آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          آنا (54) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الخامس من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة .. (الكاتـب : Gege86 - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          متى تحضني عيونك اذا هذي العيون اوطان ؟ , متميزة"مكتملة" (الكاتـب : توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ - )           »          رواية حبيبتي (3) .. سلسلة حكايا القلوب * مكتملة ومميزة * (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          فرصة أخيرة -ج 2حكايا القلوب-بقلم:سُلافه الشرقاوي[زائرة]كاملة &الروابط* (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          أمير ليلى -ج1 من سلسلة حكايا القلوب- للمبدعة: سُلافه الشرقاوي *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          عواطف متمردة (64) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الأول من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          22 - مغرور .... جانيت ديلى (الكاتـب : فرح - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-12, 07:36 AM   #1

أســـ بحر الأماني ـــيرة

? العضوٌ??? » 1131
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 159
?  نُقآطِيْ » أســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond repute
Rewitysmile18 أكرهك و أحبك و لا أبيك و أبيك ! / كاملة"أحلى سمايل"



الســلآم عليـكم

بعد ماانهيت روايتي الاولى حتى لو غمضت عيني لقيتك ألتقي بكم هنا في روايتي الثانيه واتمنى تنال اعجابكم

المقــدمه../~



أكَرهكـَ وِأحِبكـَ وِلا أبيْـكـَ وِأبيْـكـَ ..
لخبطتَ فّكَريْ مّاعرفّتَ الحِقَيْقَـهَ



مّاتَوِقَعتَ أعشٍقَكـَ فّيْ يْوِمّ وِأغليْكـَ..
ليْنُ مّاحِبكـَ أشٍعل بقَلبيْ حِريْقَـهَ


تَاهتَ بحِوِريْ وِأنُا أدِوِر مّوِانُيْكـَ..
وِالروِحِ بغيْابكـَ وِبعـدِكـَ غريْقَـهَ



وِالقَلب يْتَبع بالمّشٍاعر خطاوِيْـكـَ ..
وِدِروِب غيْـركـَ تَشٍكَـيْ الظيْقَـهَ



راضيْ بتَعبكـَ وِأتَحِمّـل بلاوِيْـكـَ..
وِمّاطيْقَ غيْركـَ وِلا حِتَى دِقَيْقَـهَ



انُسَى انُيْ أكَوِنُ بيْـوِمّ نُاسَيْـكـَ..
مّحِدِ(نُ) بعدِ المّحِبه يْنُسَى عشٍيْقَه



يْفّزِ قَلبيْ لاجابوِ النُاسَ طاريْـكـَ..
حِبكـَ قَدِر عمّريْ وِنُوِركـَ طريْقَـهَ



أهدِيْكـَ كَليْ وِانُا وِكَلـيْ لمّعاليْـكـَ..
وِأهدِيْكـَ كَل الوِردِ وِاحِلى رحِيْقَـهَ



مّنُ قَال مّاحِبكـَ وِلاأبيْـكـَ وِأبيْـكـَ..
هذيْ خرابيْط شٍاعر بحِكَمّ السَليْقَه



وِلا الحِقَيْقَه تَرانُيْ مّبتَلـيْ فّيْـكـَ..
مّثْل ظامّيْ يْحِتَريْ مّنُ يْبل ريْقَـهَ



وِاخرها تَذكَرنُيْ ليْا هلتَ ليْاليْـكـَ..
انُتَ حِبيْب القَلب وِانُتَ صدِيْقَـه

brb~

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة درة الاحساء ; 10-10-13 الساعة 06:23 PM
أســـ بحر الأماني ـــيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-12, 07:37 AM   #2

أســـ بحر الأماني ـــيرة

? العضوٌ??? » 1131
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 159
?  نُقآطِيْ » أســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الاول

: تعالي هنا لا بارك الله فيك
: نعم
: نعامه , اسمعي جهزي الغدى عمك بعد ساعه بيجي من الدوام
: عمــــة عينه يخسي يصيـــ....
قاطعتها بكف : ثمني كلامك غنادروووووه عمك وتاج راسك بعد
سحبتها من شعرها ودخلتها المطبخ : يلا اشوف 10 دقايق وياويلك اذا ماجهز
غنادر : خلاص بس بشرط
: وشو؟
غنادر : اذا جاء بدخل غرفتي على طول
: وانتي ماراح تتغدين؟
غنادر : الا بغرفتي
: بس اليوم ساااااامعه
غنادر بابتسامه : ان شاء الله
اعرفكم بنفسي انا غنادر اللي تكلمت معي قبل شوي هذي امي توفى ابوي وتزوجت اول واحد تقدم لها وهو كل شوي يحاول بعتدي علي اقول لامي بس ماتصدق
طلعت امي وانا على طول طلعت الدجاجه من الفريزر غسلتها وحطيت عليها ماي عشان تتفكك بس من الاستعجال ماخليتها الا دقيقتين ههههههههه غسلت الدجاجه وحطيت عليها البهارات والطماط والبصل وحطيتها بالفرن وطلعت الرز غسلته وحطيته في الماي زلت الماء عنه وحطيت الطمام والبصل والملح بالقدر وبعدها حطيت الرز في القدر وشغلت النار عليه وجلست على الكرسي لحد مايجهز
سمعت صوت باب يفتح اكييييد الشايب وصل تخبيت ورى الباب سمعت صوت امي مافهمت شتقول شفتها دخلت المطبخ شكلها تدورني بعدين طلعت شفت صوتها يبعد اكيد زوجها الشايب بالغرفه اجل بطلع لغرفتي بسرررعه قبل لايطلع ناظرت الساعه صار عليه وهو يطبخ ساعه ونص يمديه جهز طفيت عنه طلعت صحن كبير شوي وصحنين وسط وملعقه عشان افرغ الغدى فرغته بالصحن الكبير شوي وطلعت صحن ثالث وسط لي حطيت فيه شويه من الرز والدجاج والباقي في الصحن الكبير يعني لهم سم ان شاء الله تستغربون بنت تدعي على امها لانكم ماجربتو عيشتي طليت براسي من الباب وانا ادعي يارب مو موجود ماسمعت صوت لا له ولا لامي تطمنت واخذت الثلاث صحون ورحت اركض لغرفة الطعام وحطيت الصحون على الطاوله بعجله يوووووه نسيت اللبن شفت اخوي الصغير نسيت اعرفكم عليه فهد عمره 9 سنين وانا عمري 20 سنه اخوي من امي
غنادر بهمس : فهوووودي
فهد : شفيك غنادر؟؟
غنادر : اوووووووص.....روح جيب اللبن والكيسان تلقاهم بالمطبخ بعدين روح قول لامي وابوك الغدى جاهز خلاص حبيبي؟
فهد : طيب
رحت ركض للمطبخ اخذت بيبسي والصحن حقي وسيييده على غرفتي قفلت الباب فتحت الببسي احس اني جووووعانه وكلت بشراهه من الغدى خلصته وحطيت الصحن على تسريحتي وجلست على السرير قعدت اشرب البيبسي تذكرت خالي فواز مو كبير اكبر مني بثمان سنين يعني عمره 28 اسراري عنده وهو كذلك امووووت فيه مسكت جوالي بدق عليه
فواز : ياهلا والله بغندووووره
غنادر : هلا فييك يا الدوووب لازم انا اللي اتصل كيفك؟؟
فواز : ههههههه جد جد آسف ياقلبي من امس طالع انا وغسان للبر وانشغلت شوي والحين مقدر اطول معك لان اخويانا عندنا
غنادر : خلاص بس بكره تعال اشتقت لك
فواز : من عيوني ياعيوني تامرين
غنادر بابتسامه : باي
فواز : باي
غسان : الله يافواز منهي هذي عيونك من ورانا عاد انا غسان موب احد ثاني المفروض ماتغبي يلا قووول متى تعرفت عليها؟
فواز يرفع حاجبه : حمدلله والشكر ماعندك سالفه كلن يرى الناس بعين طبعه , هذي بنت اختي
غسان يغمز بعينه : ايه هرب هرب يا ابووو الشباب
طلال : شعندكم
فواز : سلامتك بس الدلخ هذا شكله شارب
طلال : هههههههه ياحليلك يا غسان طفرته كعادتك
غسان : ههههه اعجبك


نمت ماصحيت الا على صوت الباب من الخرعه قمت وفتحته حتى ما سألت من
ابو فهد ياوووويل حالي
ابو فهد بخبث : صباح الخير
وقعد يناظرني شفيه ؟؟ نزلت نظري للبسي يووووووه كنت لابسه قميص نوم من الحرير تحت الركبه بشوي وبينه مفاتن جسمي
غنادر بلعت ريقي : وش تبي
ابو فهد يقرب : انتي
غنادر بصراخ : يمااااااااااااااه
ابو فهد : هههههههههه العجوز طالعه تقضى اليوم يومي ويومك وش تبين فيها
غنادر بدموع : بعد ياحقيييييييييييير يا نذذذذذذذل
ابو فهد كل شوي يقرب لما لصق فيني وشق القميص من فوق...................

انتهى الجزء الاول توقعاتك
م


أســـ بحر الأماني ـــيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-12, 07:39 AM   #3

أســـ بحر الأماني ـــيرة

? العضوٌ??? » 1131
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 159
?  نُقآطِيْ » أســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثاني

وماحسيت بحالي الا وانا افتح باب الشقه واركض ارررركض صرت بالشارع يااااااااااربي شسوووي ؟؟؟ الحمدلله جوالي بجيب قميصي يووووووووووووه انا طالعه بدون عبايه ياووويل حاالي اهم شي الحقير مالمسني شفت زاويه دخلت فيها ومسكت جوالي وانا ادق على خالي
فواز : امداك تشتاقين
غنادر بصوت مبحوح من البكى : تعال انا بجنب بقالة الـ......... اللي قريبه من بيتنا بسررررعه انا ماعلي عبايه
فواز بعصبيه : سواهااااااااااا الحقير؟؟؟؟؟؟؟؟
غنادر : لا لا مالمسني بس حاااول
فواز : انا جايك لا تتحركين
غسان : شفيك فواز
فواز : بعدين اقولك وطلع يركض
الصراحه ارعبني فواز هذا توأم روحي صديق الطفوله وشكله لو ساق وهو معصب كذا راح يصدم احسن حل الحقه ركبت سيارتي ومشيت وراه

وصلت عند البقاله اللي قالتلي غنادر عليها بس دورتها بعيوني مالمحتها وين تكون راحت ياربي انزل ادورها ؟؟؟ لا لا اخاف تجي وماتلقاني بدق عليها احسن
فواز برعب : الو غنادر وصلت البقاله انتي وينك؟
غنادر : اييييييييه ايه خلك انا في زاويه اهم شي جبت عبايه؟
فواز : لا من وين اجيبلك اول مادقيتي علي جيت طاير انتي تعالي وانا بعطيك شماغي تغطين وجهك وبوصلك عند امي وخواتي
غنادر : طيب بس فيه احد؟
فواز : لا بس انتي اطلعي بسرعه
خرعني فواز وهو يتكلم كذا صح مايصلح اوقف وانا بقميصي والله فشله توكلت على الله وسميت بالرحمن وطلعت بسرعه شفت سيارات رايحه جايه نذذذذذذذل فواز يقول مافيه احد شفت سيارته الكامري البيضاء رحت ركض لها وانا احس اني عريانه فتحت الباب ودخلت وصكيته ماحسيت بحالي الا وانا بحضن فواز
فواز : سوالك شي حسبي الله عليه؟
غنادر بخوف فكيت يدين فواز اللي ضامتني : فواز موب ووقته وين شماغك؟؟ احس الناس يطالعوني
فواز طلع شماغه وعطاها اياه : امسكي
مسكتها وغطيت وجهي وشعري , شعري موب ذاك الطول يوصل لنص ظهري وصلنا بيت جدتي
نزلت انا وفواز وقبل لا انزل مسك ايدي : ادخلي غرفتك اللي تنامين فيها اذا زرتينا وصكي الباب ترى ان شافتك امي بتسوي مصيبه وبعد البنات راح يقولولها حاولبلي محد يشوفك مع اني حاسس انهم نايمين لان الوقت متأخر
غنادر : طيب
نزلت وانا ادخل بسرررعه حاولت افتح الباب ماقدرت اوففففففففف وش هالبلا التفت شفت فواز نازل الحمدلله ماراح فتح الباب بالمفتاح وقال بهمس : ادخلي وانتبهي لحد يشوفك
غنادر بالمثل : طيب طيب
دخلت البيت ظلام مطفين الليتات هو زين وشين شين لاني ما اشوف يمكن اصدم بشي ويطلع صوت وزين عشان محد يشوفني حاولت انتبه في شي قدامي ولا لا خطوه خطوه وصلت الدرج الحمدلله رقيت بهدوووووء احسن شي سووه انهم حطو غرفتي اول شي للحمدلله ياااربي كأنهم حاسين عشان مايسببلي اي احراج لو فتحت غرفه موب غرفتي مثلا مع هالظلام وطلعت غرفة وحده من خالاتي ولا وحده من بناتهم ولا جدتي اووووووف
فتحت غرفتي ومسكت مفتاحي وقفلته مرتين عشان احس بالرااااااحه
انسدحت على سريري وقعدت آخذ شهيق وزفير وااااااااااي عطشانه بس موب وقته قمت وشغلت المكيف وطفيت الليتات وتحلفت ورحت في نوووم عميييق....

بعد ماتطمنت ان غنادر دخلت توجهت لمخيمنا اللي بالبر وصلت بعد 15 دقيقه شفت | طلال , خالد , فراس , زياد |
فواز : يا شباااااااااااااااااااب وين غسان
طلال : طلع بعدك مدري وين راح والله
خفت عليه ادري به اذا شافني معصب ولا خايف يلحقني اكييييييييد لاحقني بس ماشفت سيارته دقيت عليه
فواز : الووووو غسانوووه وينك
غسان بضحكه : سكر جوالك انا جيت
سكرت جوالي وماحسيت الا هو بوجهي
فواز سحبته من ايده : وين رحت لاحقني صح؟
غسان : انت خوفتني عليك ماقدرت اتركك .. صار شي بعد؟
فواز : ايه............................................ ... ..................

صحيت على صوت جوالي من اللي يدق علي الحين فتحت الجوال من دون ما اشوف الرقم
غنادر : الووو
: الوووووو غنادروه يا البطه ليش ماتدقين لا سلام ولا كلام اشتقت لك اخبارك؟
غنادر : هلااااااااااااا ديوومه انا تمام كيفك انتي؟
ديما : بخير حبيبتي
غنادر : يعني لا صرتي مافيك نوم لازم تصحين خلق الله معك
ديما : شنووو انتي لحد الان نايمه؟؟ شوفي السااعه كم يا حلوه
شفت الساعه بجوالي يوووووووووووه 1 الظهر حسبي الله على ابليس
غنادر : ماحسيت بحالي والله
ديما : شفيك لك 5 ايام ماجيتي للجامعه سلامات ؟؟
غنادر : خبرك اول ثلاث ايام كنت مزكمه وقبل امسس ماكان لي خلق وامس ماعندي محاظره واليوم الخميس ان شاء الله السبت جايه
ديما : وعد؟
غنادر : وعد
ديما : اشوفك السبت ان شاء الله بااااااااااااي
غنادر : بايات

بعد ماسكرت من ديومه رحت لحمامي عزكم الله توضيت واخذت شور وطلعت اصلي الظهر والفجر وغيرت لبسي لبست بنطلون جينز وبلوزه كت احمر عليها صورة بنت
وفتحت الباب وطلعت نزلت شفت بالصاله جدتي وخالتي دانه اصغر خالاتي عمرها 30 عندها بنت اسمها وتين عمرها 4 سنين
غنادر : السلاااااااااااااااااااام
دانه قامت تسلم علي : اهليييييين بـ غنادر حبيبتي متى جيتي.
غنادر : امس اشتقت لكم
الجده : هلا والله بنور البيت
سلمت على راس جدتي : كيفك ياجده؟
الجده : بخير يابعدي , متى جيتي امس
غنادر : بالليل امي طالعه وماحبيت اجلس عند زوجها وجيت عندكم دقيت على فواز وجابني وين وتونه؟
دانه : نايمه من امس مانامت بس تسهربالليل وبالنهار نوم
غنادر : هههههههههههههه دلع بنات

انتهى الجزء الثاني
توقعاتكم؟؟


أســـ بحر الأماني ـــيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-12, 07:39 AM   #4

أســـ بحر الأماني ـــيرة

? العضوٌ??? » 1131
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 159
?  نُقآطِيْ » أســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الثالث

دانه : ايه والله دلع بس مو مني ابوها اللي دلعها واجد
غنادر : هههههههه ما احس ان الرياجيل عندهم قلب عشان يدلعون عيالهم
دانه : حراااام عليكم بالعكس زوجي مررره رومانسي
غنادر بعدم تصديق : هنيالك
الجده بابتسامه : ان شاء الله بكره تتزوجين يا غنادر ويدلعك زوجك ويكون رومانسي بعد
دخلت علينا شذى : هههههههههه اخس ياجدددددده والله انك خطيييره وتغمز لها بعينها
غنادر : جدوده انا اصلا ماراح اتزوج
رحت وحضنت جدتي وحطيت راسي على صدرها : راح ابقى عندك داااااايم لما امووت
الجده بحنان تمسح على شعري : ياحبيبة جدتك ليش وش صاير ماراح تروحين عند اهلك؟
غنادر بتلعثم : الا....بس يعني اقصد ما ابي اتزوج
الجده : الا ان شاء الله تتزوجين وتجيبين عيال وبنات يقولولي جده
شذى بنص عين : غنادروووووه و وجع ساكته انتظرك تحسين على دمك وتسلمين وابد مافيه منك ماي
غنادر قمت اسلم عليها وانا اضحك : لهتني والله جدتي ,,, كيييفك شذوووي؟
شذى تبوسني على خدي : بخيييييير وبصحه ياقلبي الساعه كم جيتي
غنادر : امس
شذى باستغراب : بالليل ليه؟
غنادر : لا ابد امي طلعت وما احب اقعد مع زوج امي بروحي ودقيت على فواز وجابني
شذى تغمز لي بعينها من دون احد يشوفنا : اهااا فهمت عليك
الجده : ليه ياحبيبتي ليكون للحين يأذيك الخبيث؟؟
غنادر بخوف : لا ياجدتي بعد ماضربه فواز ماعاد يجي يمي هههههه الظاهر خاف
دانه : هههههههه ايه اخوي واعرفه من اللي ما يخاف منه

صحيت بدري شوي مو مره الساعه 9 شفت الشباب ماشاء الله كلهم نايمين وش اسووي طفش طرت ببالي فكره رحت واخذت كاس اكبر حجم مليته موويه بارده ثلجه من برودتها ههههه وقلت بكبها على طلال وفواز وخالد وزياد , فراس مقدر عصبي خاصه بالنوووم لا حد يقربه
سميت بالله تقول داخل جريمه ههههه وكبيته عليهم زين بجنب بعض اوووه جت المويه على وجه فراس نصه يا لييييييل ابو لمبه
فزو طلال وفواز وخالد وزياد : بسممممم الله
فواز : غساااااااااااااااان ووجع ان شاء الله حركاتك ذي ماتبطلها؟؟
غسان بضحكه : قصر صوتك الله ياخذك كبيت على وجه فراس بالغلط
طلال : ههههه ايوه ايوه خاايف ليتني مثلك يافراس
خالد : غسان رجاء امزح بكل شي الا النووووم وتلحف ورجع ينام
غسان : هههههه جانا فراس الثاني
زياد بضحكه : هههه غريبه فراس ماقام
غسان : نووووومه ثقيل
فواز : لا الظاهر ماجته المويه بس انت من الخوف يتهيألك
غسان : ههههههه انا ما اخاف من احد
زياد قام وتوجه للحمام عزكم الله : واضح واضح


غنادر : شذى بروحك كالعاده ولا خالتي معك
شذى : لا , يؤ مادريتي امي راحت مع ابوي يقضون شهر العسل اوووه اقصد ابوي راح عنده دوره والعاشقه اللي هي امي ماتقدر تصبر وراحت وياه وحذفتنا عيالها عند امها
غنادر فطست على شذى : هههههههههههههههههههه ياحليلك اجل امك عاشقه؟
شذى بضحكه : ههههههههه ماشفتيها انتي
الجده : استحي على وجهك ياشذى مامنك فايده
غنادر : خليهااا ياجده فديتها عسل
شذى : يااااااااحبي لك بس انتي اللي فاهمتني كووويس
غنادر : ادري اني حبوبه ههه الا وين وعد ونوف
شذى : الثناااااائي المرح نايمين خبرك سهر لليل بالفلم ونوم النهار
دانه : ايه و بنتي المسكينه تلاحقهم واي شي يسوونه لازم مثلهم
الجده : لا تخلينها معهم وماتصير مثلهم
دانه : والله عجزت يمه وقسم بالله بعدين اذا هاوشتها وغصبتها تمردت ودقت على ابوها تصيييح اقولك مدلعها
الجده : طبخ طبختيه يا الرفلا اكليه
غنادر وشذى : ههههههههههههههههههههههههه ه
دانه : الله يهديك ضحكيتهم علي , بعدين وش اسووي احبه ياناس
الجده : استحي حبك برص
غنادر وشذى : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
دانه : اقوم احسن لي
غنادر : لا لا كل شي ولا زعل دانوووو تعالي
شذى : ههههه راحت ياحبي لها والله تجنن خالتي ذي كأنها موب خالتي
غنادر : ايه عسسل
فطرنا ورحت لغرفتي فوق بريح شووي لما يجي العصر وقت ساعتي على الساعه 4 ونص عشان ماتروح علي نومه ........

ماحسيت الا وشذى تصحيني : غنااااااااااااااااااااااا ااااااادر
غنادر حطيت اصابعي بأذني مزعجه ذا البنت : خلااااااااااااااص قمت
شذى : حمدلله على السلامه تعبت منك
شفت الساعه بجوالي 2 ونص
غنادر : نعم خير وش فيه؟؟؟
شذى : جدتي تقول تعالي تغدي
غنادر : مالي شهيه ما ابي
شذى : براحتك ,, ايه وبعد امك اتصلت سألتنا قالت غنادر عندكم ليه ماخبرتيها؟ جدتي تخرعت مسكينه
غنادر بتلعثم : هاااه . ايه انا اصلا ماقلت لها طلعت وانا كنت نايمه سألت فهودي وقالي انها طالعه وماراح ترجع الا بالليل فدقيت على فواز وجيت
شذى : اهاااا...
وبتردد قالت : غنادر ليكون تعدى عليك قولي الحقيقه ماراح اقول لاحد
غنادر : اتحدااااااااااه بعد ذيك المره مايقدر
شذى : طيب امك تقول بعد بتروحين لها اليوم؟
غنادر : لا بنام هنا من زمان عنكم
شذى : اوووكي قوليلها لا تخلينا تقلق زي اليوم
غنادر " ايه واضح بتقلق علي" : ايه عارفه .... خلاص رووووحي بنام
شذى : طيب خلاص لا تدفين وسكرت الباب بقوه ياحبي لها تجنن هالبنت

الجده : هااا وينها غنادر ياشذى؟؟؟
شذى : ماتبي
الجده : قلتي لها عن امها
شذى : ايه تقول طلعت وانا ماادري وسألت فهودي وقالي وماحبيت اجلس بروحي ودقيت على فواز يجي ياخذني
الجده : ريحتيني , طيب بترجع لامها؟
شذى : لا تقوووول اليوم بجلس عندكم مشتاقه لكم
الجده : والله موخفتني عليها هالبنت كتوووومه مره
دخلت دانه : بس فواز لا تخبره بكل شي....

انتهى الجزء الثالث

توقعاتكم ...!!


أســـ بحر الأماني ـــيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-12, 07:40 AM   #5

أســـ بحر الأماني ـــيرة

? العضوٌ??? » 1131
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 159
?  نُقآطِيْ » أســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond repute
افتراضي

لجزء الرابع

شذى : حتى فواز اقرب شخص له هي غنادر
وعد نازله من الدرج : صباااااااااااااااح الخيرات
شذى : الا قولي مساء
وعد : يؤ يؤ جد متخلفه الساعه توها جايه 3 وتقولين مساء؟
شذى : باللهي؟؟ باقي نص ساعه او ساعه ويأذن العصر وتقولين صباح !!
نوف : ههههههه كالعاده هووووشه بينكم ,, شذى خلااااص شدخلك انتي فينا كيفنا حنا..
شذى : ماهميتوني اصلا بس هالدلخه تقهرني
وهي تقلد صوت وعد : يؤ يؤ جد متخلفه ,, ما المتخلف غيرك
نوف : ههههههههههههه شذى على انك مررررحه ودمك خفيف الا انك عصبيه بشكل محد يتصوره
الجده : خلاص اسكتووو , شذى انتي الاكبر والاعقل
وعد بدلع : يؤ يؤ ياااااااجدوده يعني انا ونوووف مجانين ولا شنو؟
الجده : وعد
وعد برجه : عيووووونها وهي تسبل بعيونها
الجده : انكتمي
شذى ونوف ودانه : ههههههههههههههههههههههههه ههه
وتين : ماما ماما ابي اكلم بابا
دانه : موب وقته انا بتغدى ثمن ادق لك عليه
وتين بصراخ : لاااااااااااااااااااااااا ا ماما قومي وهي تسحبها
دانه بعصبيه : وتيييييييييييييين اهجدي
وعد : حراام عليييك صغيره ماتفهم دانوو الله يهديك وهي تلتفت على وتين وبحنان : حبيبتي تعالي انا بدق لك عليه
ركضت لها وتين وضمتها : احببببببك وعد
وعد بضحكه : ههه وانا اكثر ياعيونها

صحيت على منبه جوالي وااااااي احلى نومه حلمت بأبوي الله يرحمه كان يبتسم ويقول لي الله يوفقك ياغنادر واهتمي بنفسك فديته بس مدري انا كذا اي حلم احلم فيه لازم افسره الله يعيني على حالي هههه شفت جوالي الساعه 4 حلووو قمت اخذت شور ولبست تنوره سكيني سوداء طبعا قصيره لتحت الركبه بشوووووي وبدي ابيض وفوق البدي بلوزة كروشية سوداء على الصدر بس ومن قدام ربط ولبست بوت اسود عزكم الله ونزلت للصاله شفت جدتي ووعد ونوف وشذى ودانه وتونه فديتها
شفت وتين تركض لي فتحت ايديني وضميتها وشلتها ودرت بها بستها على خدها : وحشتيييييييييني يا وتونتي
وتين بمرح : وانتي اكثررررررررر
الجده : انتهبي تدوخينها ياغنادر
غنادر وقفت والتفت على جدتي : انا وهي متعودين كذا ياجده صح توتو؟؟
وتين : ايييييييييه صح
نزلتها واتجهت لوعد ونوف شفتهم وقفو ضميت وعد : كيييييفك ياقلبي؟
وعد تبوسني على خدودي : تماااام , واااااااي ياحلاتك طالعه قمر بهالخدود الورديه متغيره للاحلى طبعا
غنادر باحراج : ياقلبي من ذوقك وانتي احلى طبعا
رحت لنوف وضميتها وبستها : اخبار الحلوه نوف؟
نوف ضمتني اقووووى وباستني : تمام بشوفتك ياقلبي انتي كيفك
غنادر : اول ماشفتك وانا بخير
جلست وانا اقول لهم : اشتقت لكم
وعد : مو كثرناا والله
كلنا التفتنا على صوت الباب يفتح
فواز : السلاااااااااااام عليييييكم
الكل : وعليكم السلام
فواز جلس على الكنبه بتعب : آآآآه
غنادر بابتسامه : سلامتك منها
فواز جلس جنبي وباسني على خدي : محد حاس بي كثرك تعالي لغرفتي اشتقت لك من زمان عنك
قمت معه وانا مستانسه فيه اكثر من خال والله احس انه ابوي وامي واخوي واختي وخالي وعمي وكل اهلي فواز ووبس
دخلت غرفته وجلست على سريره شفته يسكر باب الغرفه وبتجه لي ويجلس بجنبي
فواز : اييييه كيفك بعد امس؟
غنادر بابتسامه : تصدق والله اني مااهتميت ولو متهمه بيبين علي اعرف حالي
فواز : شسوي فيه ماينفع معه شي؟
غنادر بابتسامه : فوازي انا ماطلبت منك شي
فواز : بس انتي خلاص المفروض ماتكسنين عنده
غنادر : بس امي
قاطعني فواز : امك لو هي تحس طلبت الطلاق منه بس للاسف هذي ماعندها قلب تحس فيه
غنادر بحزن : مهما كانت امي
فواز : ودك ترجعين ؟
غنادر بصدق : لا والله الود ودي اموت ولا اروح
ضمني فواز بحنيه : بعداوينك ياقلبي ,
وبعد عني ونزل راسه وسكتنا لمدة 5 دقايق بعدها رفع راسه وقال : انا ادري ماودك تتزوجين الحين بس فيه واحد متقدم لك وانا الصراحه عاجبني الولد وبعد ماودي ترجعين لهم
غنادر وقفت وبنرفزه قلت : فواز الا هالموضوع
وقف فواز بجنبي وبعصبيه اول مره تطلع منه : غناااااادر رجعه لامك وزوجها على جثتي ترجعين وامك ماراح توافق تخليك هنا افهمي
غنادر بعناد : حتى زواج نو وي
فواز بعصبيه شدني من ايدي عورني : انا وافقت عليه والشور شوري
غنادر بعصبيه : لااااااا يافواز ما اتفكنا على كذا
فواز طلع وهو معصب : والله اذا رفضتيه اني ما اكلمك طول حياتي
وسكر الباب
جلست على سريره ودموعي على خدي ليش كذا يافواز عارف اني ما استغى عنك ولا لحظه شسوي ؟؟ هو صدق امي ماراح تخليني اجلس عند جدتي ... بس بعد ما ابي اتزوج وارتبط كل الرجال كذا خاينين واكبر دليل زوج امي النذذذذذل يخون امي مع من مع بنتها !!!!!!!!!!!!!!

شفت فواز طالع معصب مسكته من ايديه : هااه شقالت؟؟
فواز بعصبيه : رااافضه
دانه بتنهيده : كنت متوقعه الا ماقلت لي منو اللي متقدم لها؟؟
فواز : صديقي
دانه : ليكون انت طالب منه يتزوجـــ....
قاطعني فواز : انتي بعقلك , انا ما ابيع غنادر بهالشكل صح اني كنت دايم اشكيله واقوله مشاكلها وانها متعبتني بس عمري ماطلبت منه انه يتزوجها هي غنادر روحي افهمي
دانه : طمنتني لا دام كذا انا بحاول اقنعها ان شاء الله
فواز برجاء : ايه حاولي تراها موب عاجبتني وهي بهالوضع كل ماطلعت امها تخاف وتدق علي تعال خذني
دانه بشك : متأكد ماصار شي ذاك اليوم ترى كلنا شاكين
فواز : لا ماصار شي , انا بطلع وانتي حاولي فيها
دانه : ان شاء الله

انتهى الجزء الرابع


أســـ بحر الأماني ـــيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-12, 07:41 AM   #6

أســـ بحر الأماني ـــيرة

? العضوٌ??? » 1131
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 159
?  نُقآطِيْ » أســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الخامس

دخلت علي دانه وهي مبتسمه مدري حسيت انها عندها خبر بالموضوع
دانه : ممكن اجلس؟
غنادر : ايه شفيك انتي مو على بعضك؟
دانه : ترى فواز قال لي عن اللي متقدم لك
غنادر "حسيت والله" : طيب ماقالك اني رافضه؟؟؟
دانه وهي تحاول تقنعني : غنادر ياحبيبتي الحين وشو الافضل لك تروحين عند امك واذا راحت مثلا لصاحبتها ولا لسمح الله مسشتفى والا اي مكان راح تخافين وتجين هنا بعد ذيك المره صح؟
غنادر "اشوى ماقال لها فواز" : ايه ليه انتم ماتبوني اجي؟
دانه : مو عن كذا ياغنادر افهميني بتمين طول عمرك كذا خايفه من الجاي؟ ترى هذا مايرضى عليه الله اللي تسوينه بنفسك واذا يوم من الايام مثلا فهد بالمدرسه وامك طالعه وانتي مادريتي بتاكلينها صح؟
غنادر بلا مبالاه : لا ادق على فواز ويجي ياخذني
دانه : واذا فواز مثلا كان جواله مقفل ولا من هذا القبيل وش تسوين تجين على رجلك؟
غنادر : وش فيها؟
دانه : تستهبلين انتي ولا تهيبلين؟
غنادر : وحده منهم ههههههههههه خلاص دانه انا مارضيت اقتنع مو لازم ترى
دانه بعصبيه : غنادر ترى فواز زعلان منك حيييييييييييل وهو وافق قدام ربعه كلهم لا تطيحين وجه
غنادر : ياسلام يوافق والشور بإيد من ان شاء الله هو؟
دانه : لا طبعا انتي بس هو يبي مصلحتك
غنادر "بسكتها الصراحه ازعجتني حيييل" : خلاص اشوف
دانه بفرحه باستني : فديييييييتك يا احلى بنت اخت , ايه خليك كذا واهم شي صلي صلاة الاستخاره اذا حسيتي براحه نتوكل على الله يلا امشي خنطلع شفيك جالسه؟
غنادر : طييب انا جايه بعدك
طلعت دانه وانا جلست افكر بكلامها انا بوافق عشان من فواز بسسسسس لاني والله مقدر ما اكلمه لو لحظه بس عادي لا تزوجته راح اطفشششششه من حياته لما يطلقني ويقول توووبه ماعاد ابي شي اسمه زواااج هههههههه حسيت حالي شريره

بعد ماراحت دانه لغنادر نزلت وشفت امي ووعد جالسين بالصاله ناديت امي ووعد استغربت بس ما اهتميت رحنا لغرفة امي وقلت لها واستانست حييل ان غنادر بتفتك من زوج امها لانها تقول امها كل دقيقه تدق وتقول اسئلو غنادر متى بترجع بس ان شاء الله ماهي راجعه لهم هذا كان كلام امي
الجده : ووش رايها
فواز "خفت اقول رافضه وتقول خلاص لاتضغط عليها" : تقول بفكر
الجده بابتسامة حنان : ايه ياوليدي خلها على راحتها
فواز : اكييييد واصلا انا ماارضى على حبيبة خالها
دخلت علينا دانه
فواز : يلا أنا استئذن وغمزت لدانه واشرت لجوالي يعني دقي
دانه ابتسمت

بعد ماطلع التفت لامي : يمه قالك فواز
الجده : ايه ان شاء الله بس توافق
دانه براحه : ان شاء الله عن اذنك يمه
ورحت لغرفتي ودقيت على فواز
دانه : الوووو فواز
فواز : هاه وش قالت العنيده؟
دانه : ههههه ابشرك روضتها
فواز بفرحه : لا ووالله ... زين زين
دانه : وشكلها بتوافق بعد
فواز : ايه ان شاء الله , صدق انك داهيه
دانه : هههههههه اعجبك , بس ما سألت منهو؟
فواز : انا قلت لها صديقي
دانه : ايه بس مادرت اي واحد
فواز : مووب لازم , يلا تامرين على شي؟
دانه : لا سلامتك
فواز : الله يسلمك مع السلامه
دانه : في حفظ الرحمن

بعد يومين جت امي عندنا نزلت لها وسلمت عليها
مشاعل : غنادر متى بترجعين ماصارت ؟؟ فهود اشتاق لك
غنادر "هذا اللي مربكني فهووودي فديته" : خلاص يمه بكره راجعه
"كنا متفقين انا وفواز وجدوده ودانه على هالكلام اوووه نسيت اقول لكم اني وافقت على ........ مين والله مدري ههههه اللي متقدم لي صدق مااعرف اسمه؟؟ المهم قبل يوم جاني فواز بغرفتي"
فواز : سامحيني حبيبتي على الكلام اللي قلته لك
غنادر ضميته باقوى ماعندي : فوااازي حبيبي انا مازعل منك مهما حصل
فواز : ياحبيبة خالها انتي , هاه صليتي؟
غنادر بتردد : ايه
فواز : وش رايك
غنادر : من شورك
فواز ضمني بحنيه : مبرووووك ياقلبي
وووبس هذا اللي صار نرجع لامي"
الجده : الا ماوصل لك خبر يا مشاعل
مشاعل : خير يمه
الجده بابتسامه : غنادر تقدمو لها ناس ووافقت
مشاعل بصدمه : وانا آخر من يعلم ؟؟؟؟؟؟
الجده : لا والله انتي رابع وحده باقي بنات خواتك
" هنا بغيت افطسسس ياحليلها جدتي تعرف تنكت"
مشاعل بعصبيه : مبروووك ياغنادر وخليك هنا احسن لك
وطلعت معصبه اففففف هم وانزااح
رحت اركض لغرفتي وسكرت الباب احس اني مستانسه بس اذا فكرت اني بتزوج يووووووه والله البلشه لا ان شاء الله اصلا ماراح ابقى الا يومين وبيطفش مني وبيطلقني ههههههه وامي ماراح ترضى بوحده مطلقه تعيش عندها هههههههاي احسن حاقه

انتهى البارت الخامس


أســـ بحر الأماني ـــيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-12, 07:42 AM   #7

أســـ بحر الأماني ـــيرة

? العضوٌ??? » 1131
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 159
?  نُقآطِيْ » أســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء السادس

مرو اسبوعين مافيه اي حدث كالعاده اروح للجامعه ارجع لبيت جدتي طبعا وامي ماعاد شفتها بعد ذاك اليوم فكه وموضوع زواجي ههههه ماله حس على قولتهم بعد موافقتي قفلو على الموضوع مدري ليه اررررتحت نفسيا
بس ما اكتملت فرحتي لاني اليوم جاء فواز عندي وو.....
فواز : غنادر متى امتحاناتك النهائيه؟
غنادر باستغراب : ليش!؟
فواز : جاوبي اول
غنادر : بكره اول اختبار الله يسهل
فواز : الله يوفقك حبيبتي حبيت اقولك ملكتك بعد اختباراتك على طول والزواج للحين مااتحدد
غنادر بصدمه : وشوووووووو؟؟؟؟ ليه هالاستعجال ومنو اللي قرر
فواز : من يعني غسان
غنادر : ومنووو غسان ؟؟؟
فواز بتعجب : وشوو .... ماتعرفين غسان من ؟؟ اللي خاطبك
غنادر : ويييييييييييييع الحين اللي خاطبني غسانوووه الخبل
فواز بعصبيه : وجع غنادر وشو الخبل .. وش شفتي منه انتي
غنادر بدموع : لا مابي مابي ليش ماقلت لي انه هو ايه هو صاحبك من زمان اكيد قلت له زوج امي وش يسوي فيني وطلبت منه يتزوجني ليش كذا يافواز ليييييش؟؟
فواز وقف بعصبيه : غنادر لا تعصبييييني زياده .. صدق ماتنعطون وجه انتم .. المهم ملكتك بعد اختباراتك على طووول يعني بعد اسبوع وثلاث ايام وطلع واخذ الباب وراه
لييييييييش كذا يافواز انا ادري كل اسرارنا عند صديقك ذا اكيد متشفق علي عشان زوج امي وش يسوي فيني قال يلا بتزوجها حرام مسكينه ولا بعد يمكن من فواز طالب منه ايييه طفش مني .. بس هين ياغسانوه والله لكدر عليك عيشتك هييييييييييييين!!


جاني فواز وقالي ملكة غنادر بعد اسبوع وثلاث ايام يعني اول ماتخلص من اختبارتها على طول ملكتها ... عادي ملكه مو مشكله بس الله يعيني عليها لاني انا اللي بشتري اغراضها هي اكييييد ماراح ترضى تشتري شي وقالي بعد انها اول مادرت ان زوجها غسان سوت مناحه الله يعينه الرجال عليها بس شكله بينتحر هههههه والله عنيده هالغنادر وذا ملكت شي ماتتركه لو بالموت يعني بصعوبه راح تتقبله بحياتها ويمكن يطلقها بعد او بيتحملها يارب يتحملها والله غنادر ماتستاهل تكون مطلقه مع اني ادري انها تتمنى الطلاق اعرفها خابزتها وعاجنتها بعد
دخلت علي شذى وقطعت حبل افكاري
شذى : هاااي
دانه : هلا شذى
شذى : صدق الخبر اللي سمعته ولا اشاعات؟؟
دانه باستهبال : لا كذبة ابريل
شذى : هه هه ماتضحك , لا جد غنادرووووه مخطوبه؟؟؟
دانه بضحكه : توك تدرين؟
شذى بعصبيه مصطنعه : لاوووالله وشو تنطزين ؟؟ جدتي مارضت فواز يعلمنها الا هالحييين ليه كذا والنذله غنادر ماقالت لنا مسويه فيها مستحيه هههههه عن اذنك بروح لها
دانه بضحكه : يااووويل غنادرمنك

بعد ماطلعت من عند دانه اتجهت لغرفة غنادر
فتحت الباب بعصبيه متصنعه
شذى : غنادررررررررر نذذذذذله ليش ماقلتي لنا؟؟؟؟؟
غنادر بصدمه : عن اييييش؟؟
شذى : عن خطبتك؟
غنادر بضحكه : هههآي وش اسوي طانت موب راضيه قالت لاتقولين لاحد
شذى : وحنااا احد؟؟
غنادر : اجل؟
شذى ماقدرت اصبر ورحت لها وبستها على خدها : مبروووووووك
غنادر بتكشيره : على شنووو غاصبيني ترى
شذى "قالي فواز" ضربتها على كتفها : اقووول بس بكره بتحبيه اد البحر
غنادر : وووع ووع احب مين غسانوه الخبل
شذى ماقدرت امسك حالي : ههههههههههههههه حرام عليك هذااا زوج المستقبل
غنادر : اقوول لا يكثر بس
شذى "ماينفع معها اكبر عنييييده" : يلا بس اجتهدي وذاكري عشان تفتكين من زوج امك الحقير
غنادر بفرحه : وهذا اللي هامني
شذى : ايييييوووه ابيك كذاا ياحلوه يلا انا بروح اوصل الخبر لوعد ونوف ههه
وطلعت من عندها

بعد ماطلعت شذووويه جوني وعد ونوف باركولي اففففف احس هم على قلبي شكرتهم فديتهم عسل دقيت على ديوومه وسألتها بتداوم بكره اسوي روحي مادريت انو فيه اختبار انهبلت ههه لان الساعه 11 بالليل قالت يووه ماذاكرتي ومن هالقبيل سسويت حالي منصدمه والله مادريت و...إلخ بعدين قلت لها امززح قالت خرعتيني يا الخبله وسكرت جوالي ونمت استعد لبكره اول اختبار !!! الله يسهل

&&&

مر هالاسبوع والثلاثة ايام ومافيه جديد اختبر واجي واليوم آخر اختبار لي خصلت منه ماحسيت الا ودانه عندي
دانه : مبرووووك نهاية الهم والغم
غنادر : وبعده الكدر افففف
دانه : تعوذي من ابليس , شوووفي تراني شريت لك فستان ملكتك والاكسسوارات تبعه والبوت تبعه عزكم الله
غنادر : ليش تعبتي روحك عندي فستان
دانه : مادريت
غنادر : ايه فستاني يوم عرس بنت جيرنا
دانه فتحت عيوني بصدمه : مهبووووله انتي ؟؟؟ حسبالي تقولين شريت ؟ لاياقلبي لازم فستان ملكه خاص
غنادر بطنازه : هههههاي قالت شريت قالت لمن غساانووه اشتري توكلي انتي ويااه بس
دانه بعصبيه : غنادر وبعدين....!!!!!!!!

انتهى الجزء السادس

توقعاتكم وش بيصير بالملكه؟؟؟


أســـ بحر الأماني ـــيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-12, 07:42 AM   #8

أســـ بحر الأماني ـــيرة

? العضوٌ??? » 1131
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 159
?  نُقآطِيْ » أســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء السابع

غنادر : ولا قبلييييييين
دانه : اقوول بس لا تكثرين هرج روحي نامي الناس اول مايجون ينامون وانتي جالسه
غنادر : داخله علي ومزعجتني وتقولين نامي؟؟
دانه : انا ازعجتك؟؟ انا جيت اقول لك بسسس ,, يلا يلا نامي عشان بالليل ماتكونين تعبانه
وتغمز لي بعينها : عشان تشوفينه ههههههه
غنادر : براااا براااا
طلعت وسكرت الباب وراها اففففففففففف احس اني الحين جد كرهته وكرهت كل حاجه فيه تصدقون للحين ما استوعبت ان غسسسان هو اللي خاطبني ابد ماطرا علي اووووف لو داريه كان رفضته لا تقولون ليش ادري بفواز هو وياه مايغبون عن بعض تلقون فواز اللي قاله يتزوجني واحسافاه يا فواز...

رحت في نوومه ونسيت احط جوالي على المنبه ماحسيت الا وشذى تصحيني
شذى : يلااااااااااا غنادر قوووومي
غنادر بتعب : هاااه شفيك الساعه كم؟
شذى : ماصحيتي قالت جدتي تعبانه خليها تنام لما تصحى من روحها بس ماقمتي والساعه 5 ونص المغرب باقي ساعه ويجون
غنادر : من اللي يجون؟؟
شذى : يؤؤؤ المفروض ماتنسين اهل خطيبك
غنادر "اووف هذولا شلون راحو عن بالي" : اييييييييييييييه والله خلاص قمت
شذى : يلا بسرررعه
قمت ورحت للحمام عزكم الله تروشت ولبست الفستان اللي جابته خالتي دااانه اول مره اقول خالتي هههههه
https://up3.m5zn.com/photo/2009/5/25/...00smar.jpg/jpg
احسه ناعم وحلوو موب منفووش عاجبني بس قصير لفوق الركبه بشوي عاادي حررريم ههههه
لبست الاكسسوارات تبعه والبوت عزكم الله ماحسيت الا ودانه تقولي
دانه : يلا تعالي لغرفتي
غنادر باستغراب : لييه؟
دانه : اووه نسيت اقولك دقيت على الكوافيره عشان تحط الميك اب وتسوي تسريحتك
غنادر : لييييييش؟؟؟ عادي انا اقدر اسووي اعرف ماله داعي المصاريف
دانه : اقووول انطمي بس وتعالي
غنادر : اففففففف ياربي علي انفذ ووبس
اتجهت لغرفة دانه ودخلتها سلمت على كوافيرتنا نعرفها من زمان حبوووبه سوريه اسمها سولاف
سولاف : مبروك حبيبتي
غنادر ابتسمت : الله يبارك فيك
سولاف : شووو ؟ في بالك شي ولا حابه تسريحه هيك جديده
غنادر : لا ابي تنعـيـ....
قاطعتني دانه بعصبيه ههههه الظاهر انها داريه اني بقول تنعيم : لا سويلها تسريحه جديده من هاللوكات الجديده
غنادر : وشووووو اللوكات الظاهر تبيني اصير مهرج
شذى و وعد ونوف : ههههههههههههههههههههههههه هه
دانه بضحكه : ووووجع لوك يا المتخلفه يعني شكل جديد
سولاف : من عيوني
حطت ميك اب جالكسي مع اني مو من المعجبين فيه واحسه كثيير وسوت تسريحة البوف ومن تحت كأنه مجعد
https://m002.maktoob.com/alfrasha/ups...991/422263.jpg
طالع روووعه على شكلي الصراحه اعجبت بشكلي بسم الله علي طول عمري حلوه حتى يوم كنت ادرس كان عندي معجبات كثير احم احم هههههه
شذى ودانه ووعد ونوف : واااااااااااااااااااااااو
باستني دانه على خدي : طالعه حلوووه سم الله عليك
غنادر بخجل : تسلموووون
دخلت جدتي وقعدت تسمي علي بـ : ماشاء الله تبارك الله اللهم صلي على محمد وباستني على راسي الله يوفقك يابنيتي
غنادر بست جدتي على راسها : موب احلى منك يابعد هالدنيا
الجده : اقري عل نفسك ياحبيبتي
غنادر : ان شاء الله

الحين صار دور البنات قعدو يستشورون وانا جالسه اناظرهم اهم شي عندي افتك من زوج امممي اففففففف وما ابي امي تجي تفكني منها ادري بتتكلم بكلام ماينقال ابد
الساعه الحين 7 بالتمام ماحسيت الا صوت الجرس
شذى : هههههههه قلبك يسوي حفله طبووول ههههههههه
غنادر : حمدلله والشكر ليه؟؟؟ اقولك انا خلقه ما اهتميت
وعد بتعجب : من جدك غنادر؟؟
غنادر : لا من عمي ههههههههههه
التفتت عليهم نوف وهي تقول : لا وتنكتين بعد اخس على الرواقه
دانه : هي كذا دايم مرحه بس لاجاء وقت الجد تنسى هالحركات وبنظرات تهديد ضحكتني قالت : صح ياغنادر
غنادر بضحكه : ايييييييييه فكورس بعد
راحو البنات يسلمون عليهم وانا جالسه هنا اففففففففف ماتعودت متعوده اي احد يجي عندنا اول من يسلم عليه انا ههههههه عن جد رايقه انتظرت انتظرت انتظرت بعد 15 دقيقه جتني دانه
دانه : يلا روحي للمطبخ اخذي العصير وجيبيه وسلمي على امه بالاول بعدين اخته ثمن بنات اخته التوأم
غنادر : وانا وش دراني عنهم؟؟
دانه : امه اللي بجنب جدتي واللي بجنبها اخته اما بنات اخته التوأم بين اشكالهم وتراهم جالسين عند شذى
غنادر : اخسسس ياشذى من الحين بدينا بالتعارف
دانه : ههههههه يلا بس عجلي
غنادر : خلاص افففففف

رحت للمطبخ واخذت العصير واتجهت للصاله وانا موب خايفه ابد وما اعطيت للموضوع اهميه نزلت العصير على الطاوله وشفتهم وقفو سلمت على امه اول
: ياهلا بغنادر هلا والله بالحلا كله شلونك يمه؟؟
غنادرباحراج : تمام الحمدلله
لفيت على اخته وسلمت عليها
: اهلين غنادر شخبارك؟
غنادر بابتسامه : الحمدلله
جيت اروح لهم التوأم بس جوني احسهم عسل
سلمت عليهم وجلست بجنب جدتي
تكلمت اخته : ماتعرفين اسماءنا؟
غنادر باحراج : لا والله
احس دانه تفشلت ونزلت راسها ماااالت عليها احسني استحيت من حركتها هههه
: انا اخت غسان بشرى وهذي امي فوزيه وهذولا بناتي شموخ وشهد
غنادر : تشرفنا
بشرى : تسلمين من ذوقك
قعدو يسولفون بسوالف انا في غنى عنها سوالف حريم بعد شوي جتني دانه
دانه بهمس : تعالي ابيك
رحت معها شفتها تتجه لمجلس الرياجيل اييييييه بتقول بيشوفك هييين
دانه بابتسامة خوف : بيشوفك
وااااي ضحكتني دانووه شكلها خايفه مني تحسبني بصارخ واسوي مناحه بالعكس بسكت وبطلع عيونه : طيب خلاص

انتهى الجزء السا
بع


أســـ بحر الأماني ـــيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-12, 07:45 AM   #9

أســـ بحر الأماني ـــيرة

? العضوٌ??? » 1131
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 159
?  نُقآطِيْ » أســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الثامن

مدري مع اني ماهمني الا اني احس اني مرتبكه شويه هههههههه لو تدري شذى تفطس علي ضحك جاني فواز ودخل قبلي وهو يهمس : يؤ يؤ غنادر مستحيه هههههه
غنادر بقهر : من ايش استحي حمدلله ادخل وانت ساكت
فطس ضحك فواز : هههههههههههههههه من عيوني
دخل ودخلت وراه ومن دون ما ارفع راسي شفت ثوب ابيض بطرف عيني اكيد هو رحت في زاويه بعيده وجلست
شفت فواز جاء وجلس بجنبي بهمس : شفيك منحاشه ماراح ياكلك
غنادر بقهر : اقول بس عض على لسانك
فواز : ههههههههههه
سمعت صوته وعععع ياكرهي له ذا الآدمي
غسان : كيفك غنادر؟
غنادر بطفش : الحمدلله
غسان حسيت انها طفشانه بس ماهمني : وكيف جامعتك ؟ ...
غنادر : الحمدلله
غسان : ماودك تسألين عن اخباري؟
غنادر : مايحتاج الكتاب بين من عنوانه اشوفك قدامي مافيك شي ليش اسأل ؟
غسان "ياطووول لسانها الله يصبر" ابتسمت مجامله : تامرين على شي انا بروح؟
غنادر بزهق : لا شكرااا
غسان كتبت بورقه رقمي وحطيتها قدام الطاوله اللي جالسه عليها : هذا رقمي مع السلامه
فواز : الله معاك وطلع معه
افففففففف هم وانزااااح ياثقل دمه وعععع مسوي عاقل ياكرهي له
اول ماطلعت نطت شذى ومعها وعد ونوف ودانه عندي كيف شكله حلو ولا لا ؟ قلت شيفه هههههههه يعني موب حلو
بس الصراحه هو وسيم بس ماهمني الجمال ..
دانه تغمز بعينها : هاااه خقيتي؟
غنادر : يخسي
شذى ماقدرت تصبر انفرطت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههه ياقلبي ياغنادر بكره بتخقين جد
غنادر بتحدي : نشوووف اهله طسو معه؟
وعد : اكيييييد بيروحون وياه
غنادر : فكه
نوف : الله يهديك غنادر وش هالالفاظ والله انهم عسل
غنادر : هم صح عسل بس هو وعععععع يقهر
نوف : ههههههههه كره ماقبل المحبه
غنادر : اقووول سقيها بس انا وش مجلسني عندكم بروح انام احسن لي تصبحووون على خير


رحت نمت ماصحيت الا على جوالي الساعه 9 الصباح قمت اخذت شور ولبست قميص قطني تحت الركبه بشوي
نزلت شفت جدتي بست راسها وسألت عن احوالها
الجده : وش سويتي امس بعد الشوفه
غنادر "ما احب اتكلم عند جدتي" : الحمدلله
الجده : الحمدلله , الله يوفقك يابنيتي
غنادر بابتسامه : الله لايحرمني منك ولا من دعواتك
الجده بحنان : يابعد كل هلي انتي
وضمتني لصدرها فديتها جدتي والله ما احس بأحساس الامومه الا عندها
شذى : صباااااااح الجوري
الجده بابتسامه : صباح الخير بشوفتكم ووالله
شذى بابتسامه : يابعد هالدنيا يا جدوووده اخبارك اليوم؟؟
الجده : الحمدلله على كل حال وانا جدتس
شذى : هااه وش صار بعد امس اكيد سهره لليل بالجوال هههههه
غنادر : ايه ماتصدقين لو اقولك ماسكرت الا الفجر
شذى " ادري تطنز وماتبي توضح عند جدتي ياكبر عنادها هالبنت" : المهم ماقال متى زواجكم؟
غنادر : لا
دخل على كلامنا فواز
فواز : السلام
الكل : وعليكم السلام
فواز : كيفك يايمه
الجده : بخير الله يسلمك فطرت؟
فواز : ايه مع اخوياي
الجده : حنا مافطرنا ارسلت الخدامه تجيب الفطور افطر معنا
فواز : لا والله شبعت ,, الا ياغنادر ترى غسان كان بيقولك عن الزواج امس بس نسى
غنادر " الله ينساه" : متى؟
فواز : بعد شهر
غنادر بصدمه : بدرررري؟؟؟؟؟؟؟
فواز : لا يمديك
غنادر " ماحبيت آخذ واعطي عند جدتي يمكن تشك وعاد فواز مايسلم بس هين انا اوريه والله لاخليه يرجعني من اول يوم لي معاه"
شذى : عاااادي انا وانتي ودانه نروح للسوق ونشتري لك اغراضك من هالاسبوع
غنادر مارديت عليها : .........
شذى : تسمعين؟؟؟
غنادر شفت جدتي نتاظرني افففففف : ايه خلاص
وقمت وانا معصبه رحت لغرفتي شفت رساله من ديومه "يعني اذا جت اجازه تقطعين؟؟"
والله مالي خلق ارد اففففف برد عليها وقت ثاني لو تصدقون امس ما اخذت رقمه من على الطاوله وقلت للشغاله
تكب الورقه بالزباله عزكم الله هاوشني فواز واخذتها مضطره ونطلتها انا بنفسي ههههههه مابقى الا ذي آخذ رقمه يخسي

مر اليوم من غير احداث جاء اليوم الثاني الساعه 4 العصر
دخلت علي دانه
دانه : اشوفك فاضيه؟
غنادر : شوفة عينك
دانه : اجل يا الله نروح نشتري اغراضك
غنادر : اغراض ايش؟؟؟
دانه : تستهبلين ؟ زواجك مو بعد شهر؟
غنادر : مالي خلق روحي انتي وشذى ذوقكم يعجبني
دانه ترفع حاجبها : براحتك
وطلعت .. عن جد مابقى الا ذا اروح اشتري له يخسي ملابسي ذي بلبسها واللي يجبونها يلبسونها هم بس اسكتم وحتى لو ماملت عينه اصلا هو مايملا عينه غير التراب اكرررررره من قلبي

انتهى الجزء الثامن

توقعاتكم؟؟


أســـ بحر الأماني ـــيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-12, 07:45 AM   #10

أســـ بحر الأماني ـــيرة

? العضوٌ??? » 1131
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 159
?  نُقآطِيْ » أســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond reputeأســـ بحر الأماني ـــيرة has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء التاسع

مسكت جوالي بدق على ديومه ياقلبي جد والله اشتقت لها
ديما : الوووو غنادر
غنادر : هلا ديووم السلاااام
ديما : وعليكم السلام وحشتيييييييييني يابت
غنادر : والله انتي اكثررر , الحين يا النذله تبيني انا اللي ادق ليش موب انتي؟؟ فوق راسك ريششه يعني..؟
ديما : هههههههههه لا والله ريشتين ههههه لا والله عن جد جوالي مافيه الا هللات يا الله ارسلت
غنادر : اهاا يعني مطفررره
ديما : مررره هههههههههه
غنادر : هههههههه
ديما : وش صااااار على الزوج الحنون ههههههه
غنادر : اقوول طسسسي ماعندك سالفه لا انتي ولا اللي عندي واللي يكلمكم غلطان
ديما : اعصابك اعصابك وش فيك ؟؟ لا جد متى زواجك؟
غنادر : يقول بعد شهر مايلحق قوولي آمين
ديما : اوووه لا حرام عليك
غنادر "بحقد" : حرمت عليه عيشته ما اطيقه
ديما : ههههه ماينفع معاك يلا اكلمك بعدين خليك على اتصال
غنادر : ان شاء الله مع السلامه
ديما : مع السلامه
سكرت من ديومه صح انها تنضم لشذى وحركاتها الا اني احبهم فديتهم
سمعت طق على الباب
غنادر : ادخل
دخلت دانه وشذى بأكياس
شذى : شوفي شوفي وش جبنا لك رووووووووعه شوفي ذي التنوره باللهي مو لووك نايس؟؟
غنادر "بصدمه" : هذي وشووو احسن لي ما البس شي ماتستر شي
شذى : يوووووه يا القرويه هذي تنوره لنص الفخذ حنا ماقلنا البسي عندنا عند رجلك عادي
غنادر "بعصبيه" : اقوووووووول على تبن انا مالبست عندكم تبيني البس عنده كذا عشان يقول فاسخه الحيا
دانه "بصدمه" : هييييييييي انتي .. انتي مجنونه هذا زوجك يعني عادي
شذى "بحماس" : اييييييييييييييييه صادقه دانه حتى يشوفك وانتي مالبستي شي يعني عادي
غنادر "بعصبيه" : وووووجع شذىىى ماتستحين انقلعي انتي وياها
دانه : هههههههههههههه بنروح بس اخذيلك نظره على ملابسك عشان ماتندمين هههه
وطلعو
صدق فاسخات حيا من الافعال الى الكلام وجع يوجع العدو وماراح اشوف شي يطسون هم ويا الملابس


صارت عاده كل يوم يطلعون يتسوقون ويتمتعون وانا اللي آكلها غرفتي امتلت شفت دانه ووعد داخلات ومعاهم ملابس
غنادر : وين وين
وعد : وين يعني بنحطها بالكبت
غنادر "دزيتهم" : اقوول برا برا غرفتي ماعاد تكفي , بكرا بتنفجر الغرفه من الملابس وجع
نوف من ورا الباب انفرطت : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
دانه : خلاص بس شنطتك لازم تكون كبيره عشان تكفي
غنادر "هين اصلا قابليني لا اخذتها" : من عيووني يادانه انتي تامرين
دانه بابتسامه ادري انها تطنز بس اوريك ياغنادر : تسلم عيونك
غنادر : يلا حبيبتي انتي وياها ماعليكم امر
وعد تغمز لي بعينها : بتكلمين حبيب القلب
غنادر دزيتها لما طلعت : ايه اشتقت له
نوف : اخسسسسسسس من الحين من قدك غساااااانوووه
وعد بدلع بتقهر غنادر : غنادر يلا كوكلي دقي على غسونك اكيد على نار
غنادر بنظرات قهر : ياحلووك ياوعد وانتي منطمه تهبلين
نوف : ههههههههههههههههههههه
وعد : هذي جزاتي هين ياغندوره ههههههههه
ياحليلهم والله اني احبهم بس يقهرون بقووه

مرت هالاسابيع من دون احداث بس يجيبون ملابس ومصدقين اني بلبسهم عاد شكلي وانا كل يوم اتكشخ لوجه النحااااسه
ماتصدقون لو اقول لكم اليوم زواجي ياربي الايام تركض بسررررعه
جتني شذى تصحيني
شذى : غنااااااااااااااااااااااا ااااااااادر قومي
غنادر بطفش : اووووووف وجعيييييه كم الساعه؟؟
شذى : ماتصدقين لو اقولك 4 العصر
غنادر نطيت : اووووووف كل ذا نوم
شذى : عساك ماحلمتي بغسان هههههههههههههه
غنادر ضربتها على كتفها : من اليوم وانا احلم فيه
شذى : هههههههههه بلا طنازه عجلي الكوافيره بالطريق

طلعت لبست بنطلون جينز وبلوزه تركواز بس كذا مو كشخه عاديه شفت الكوافيره بوجهي سلمت عليها هذي سولاف >_<
سولاف : ماني مصدئه انو اليوم عرسك ياغنادر
غنادر "احسن" بابتسامه مجامله مالي خلقها : لا صدقي ههه
سولاف : مبروك حبيبتي بتستاهلي
غنادر : يبارك فيك
سكتت وفكتنا من لسانها احسن شي قعدت تزيني وهي ساكته بعد ماخصلت عطتني المرآيآ
سولاف : شوووفي شكلك يخزي العين ماشاء الله بتعئدي
غنادر "ااووووف مكثره الميك اب" : لييييييش كل هالميك اب ماله داعي
سولاف : شوو اللي مالو داعي الا الو ونص كمان حبيبتي هاد زواجك اانتي مش بنت عمك ولا احد من اهلك يلا انا بستأزن مع السلامه
غنادر "ياطوول لسانها بالعه راديو" : مع السلامه
شذى : بالعكسسس موب كثير حلو ورايق
غنادر : ايه انتي دايم كذا لا انا مو عاجبني الله ياخذها من كوافيره هين اوريها لو الوقت ماراح كان مسحته وخليتها تخففه
شذى : استانسي ياغنادر اليوم ليلة العمر
غنادر قمت بعصبيه : الله يقصر من عمره
شذى : حرااااام عليك قلبك من ايش؟؟؟

انتهى الجزء التاسع

توقعاتكم .. غسان & غنادر بداية الحرب العالميه الثالثه هع ..؟


أســـ بحر الأماني ـــيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:08 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.