آخر 10 مشاركات
رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          طيف الأحلام (18) للكاتبة: Sara Craven *كاملة+روابط* (الكاتـب : nano 2009 - )           »          119 - بدر الأندلس - آن ويل - ع.ق ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          أهواكِ يا جرحي *مميزة & مكتمله* (الكاتـب : زهرة نيسان 84 - )           »          [تحميل] ماذا بعد الألم ! ، لـ الحلــوه دومــا ، اماراتية (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          99 - خطوات على الضباب - ميريام ميكريغر ( النسخة الأصلية ) (الكاتـب : حنا - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree448Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-06-12, 01:25 PM   #451

samiae
alkap ~
 
الصورة الرمزية samiae

? العضوٌ??? » 46456
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 570
?  نُقآطِيْ » samiae has a reputation beyond reputesamiae has a reputation beyond reputesamiae has a reputation beyond reputesamiae has a reputation beyond reputesamiae has a reputation beyond reputesamiae has a reputation beyond reputesamiae has a reputation beyond reputesamiae has a reputation beyond reputesamiae has a reputation beyond reputesamiae has a reputation beyond reputesamiae has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ياويلي عليك يا الجازي ليكون حبوب ريم نستهم لما اخذت حبة منهم
عزيز وايده الطويلة هل راح يمسك اعصابه و يسمعها ولا مثل العادة ايده تسبقه ويوصل لنقطة الارجوع
شذى يا ريت تطلعي سليمة من الحمل وتربي ولادك
دلال كان لازم تمري من كل هذي المشاكل لحتى تعرفي حاجتك لتركي؟؟
دانة حالك وجعني كثير تلات طلقات صعبة ف محتمعاتنا
دلع مشكورة


samiae غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-12, 02:14 PM   #452

فرح الحربي
عضو ذهبي

? العضوٌ??? » 219955
?  التسِجيلٌ » Jan 2012
? مشَارَ?اتْي » 47
?  نُقآطِيْ » فرح الحربي is on a distinguished road
افتراضي

يا ويل حالك يالجازي

فرح الحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-12, 05:44 PM   #453

المقناصة

نجم روايتي

alkap ~
? العضوٌ??? » 190712
?  التسِجيلٌ » Jul 2011
? مشَارَ?اتْي » 765
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » المقناصة has a reputation beyond reputeالمقناصة has a reputation beyond reputeالمقناصة has a reputation beyond reputeالمقناصة has a reputation beyond reputeالمقناصة has a reputation beyond reputeالمقناصة has a reputation beyond reputeالمقناصة has a reputation beyond reputeالمقناصة has a reputation beyond reputeالمقناصة has a reputation beyond reputeالمقناصة has a reputation beyond reputeالمقناصة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
My Mms ~
Cool

يا ربــــــــــــي والله قفله قويه

اكيد ريم نست الحبوب المنع حقها

وهو فكر انه الجازي اخذت منها

يا رب ان شاء الله ما يصير سوء تفاهم

دانه والله بندر ما يتعوض

بس ان شاء الله يلين راسه ويرجعك

ريم وخالد ما في منهم

شذي يا رب تقوم بسلامه

ودلا ل تستاهل اكثر

وخلود ربي يرزقها بناصر ووليد يجنن وهو خباله

ونايف احسه رجل في جسم طفل

امممممممم اي ومحيمد على قولت خلود وش يحس به يوم يغازل وعندهـ زوجه تهبل

ننتظر البارت الجاي

يسلوو دلع ويسلموو عشق

بس ياريت دلوعه متى الايام الي تنزل فيها الكاتبه والتوقيت بعد لا هنتي


ودي المقناصه



التعديل الأخير تم بواسطة المقناصة ; 21-06-12 الساعة 06:04 PM
المقناصة غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 21-06-12, 06:29 PM   #454

arwachahid

? العضوٌ??? » 119218
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 631
?  نُقآطِيْ » arwachahid has a reputation beyond reputearwachahid has a reputation beyond reputearwachahid has a reputation beyond reputearwachahid has a reputation beyond reputearwachahid has a reputation beyond reputearwachahid has a reputation beyond reputearwachahid has a reputation beyond reputearwachahid has a reputation beyond reputearwachahid has a reputation beyond reputearwachahid has a reputation beyond reputearwachahid has a reputation beyond repute
افتراضي

يا ويلي راحت فيها الجازي
ياربي لا يدربها و احنا ما صدقنا الامور انصلحة بينهم
لا تتأخري علينا عوزين نعرف وش راح يصير


arwachahid غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-12, 09:00 PM   #455

plalk

? العضوٌ??? » 147815
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,247
?  نُقآطِيْ » plalk is on a distinguished road
افتراضي

الرواية الاصلية اتغير اسمها من كسرت خشم الوقت الى كسرت خشم الناس هل هذا صحيح

plalk غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-06-12, 07:09 AM   #456

سـمــآ

? العضوٌ??? » 249415
?  التسِجيلٌ » Jun 2012
? مشَارَ?اتْي » 7
?  نُقآطِيْ » سـمــآ is on a distinguished road
افتراضي

متى تنزلين البارت دلع

بليزز بسرعه


سـمــآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-12, 01:09 AM   #457

هنديه توتو
 
الصورة الرمزية هنديه توتو

? العضوٌ??? » 83332
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 765
?  نُقآطِيْ » هنديه توتو is on a distinguished road
افتراضي

البارت اتوقع باجر ينزل ان شاءالله والله نفسكم انطر بفارغ الصبر وكل يوم اشيك بس دلع الحين عطله ليش ماتنزل الكاتبه أكثر من بارت باليوم عفيه قولي لها

هنديه توتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-12, 02:43 AM   #458

دلع الكويت

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية دلع الكويت

? العضوٌ??? » 205877
?  التسِجيلٌ » Oct 2011
? مشَارَ?اتْي » 864
?  نُقآطِيْ » دلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond repute
افتراضي

((127))

بعـــد ثلآآآث شهووور طويلــــه....

طلعـــت من بيــت عزيز....وحيـــآآته للآآآبـــد....طلعـــت بجروووح وكبريـــآآآء متهـــآآآوي....وكره ذآآآت مووجـــع...طوول هالآآآيـــآآم وكلآآآمـــه الكريــه ينعـــآآد علي....ويحرق لي قلبي قبل سمعي...أكرهه وليــت موووته بيدي...أبي أخنــــقه لمــآ يبي يسلــم روووحـــه...وأفكــه وبس يــآخذ لــه نص نفس...أرجـــع وأخنقـــه...شووفووآآآ قهري من كيفه؟....قمــت من سريري بعصبيـــه...لأن طــآري هالزفــت يكــدر خــآطري...نــآظرت حــآلي بالمرآآيـــه...وجهي النحيـــف...عيووني الغــآضبــه...شعري المبــعثر...بطــني المنتفــخ...جسمي النحيــف بشكــل أكبر من قبل...ورغم محـآولآآت الكل...بس نفسي عــآيفه كـــل شيء...بس أنــآ خلآآآص...من طلعت من بيت الزفت...قررت اني أعيـــش...وبعيـــش لحــآلي...والنــآصر بكبرهم مـآهمووني...برجــع لحيــآتي...الجــآزي وبس...الجــآزي وسلطــآن ونزيــدهم بفصوول وشذى واللي ببطنهــآ...ومسكــت بطني بضيق...وبعد أنـــت...مــآآآنيـــب تــآركتك لو يذبحووني.....طلعــت من الغرفــه برووب البيت الصغير...ولقيــت أمي وجدتي قـآعدآآت...وهم فرحوآآ فيني...سلمــت عليهم...وقعدت جنبهــن وأنـآ أقوول بتعــب:يمــه الغدآآ شنو؟...ميــته جوووع...
قــآلت جدتي بحنــآن:يخســـى الجووع....الحيــن يـآمهــآ قووومي ابرزيـــه....
قـآلت أمي بفرح:كـــل خير يـآمك...الحيــن برووح أحطــه...وأنــآدي شذى وساطــآن....
ابتســمت وأنـآ حـآطه رآآسي على كــتف جدتي....الكــل يشري خــآطري من جيـــت....ومـآ أنكـــر احســـآآآس السعـــآآده والرآآآحــــه اللي اقتحـــم قلبي....من جيــت لهالبيـــت...ونمــت بسريري....من اتصلــت على خـــآلي نصف الليل...طلآآبت فزززعــــه....وكرآآمــتي أجبرتني أطـــلع...بجلآآآلي...أجلـــس عند عتبــة البــآب...أنــآظر بيت أبووي بيت عمـآني وبيــت عزيـــز....مـآظنتي هالبيووت بتنصفــني...ومـآضنتـــي أحد بيعزنــــي كـــثر مـآيعزنـــي بيت خــآلي...ومــآحد بيشــد على بيدي...ويووقف معــي ظــآلمه ومظلوومـــه غيره....اتصلــت عليـــه...ورد علي وهو نــآيم...قلــت له بصووت متحطـــم:خـــآآآلي دآآآخلـــه على اللله وعليـــك...تجينـــي هالحيــــن...والله مـآرجيــت لآآ أبوو ولآآ أخوآآآن....رجيـــتك أنت...
وفعلآآ مــآخــآب ضنــي...ثوآآني..وأسمــع صووت سيــآرته عند البوآآبــه...والأآآمــن أكيـــد مو رآآضين يدخلوونــه بهالليــوول...ركـــضت...للبو آآبـــه...بجلآآآلي...و بهالظلآآآآم المرعـــب...المســـآآفه طوويلـــه....والجووو يخوووف...بس أبي خــآلي...أبغــآه يطلــعني...أبغى أصيــح بعيــد عن أسوآآر هالبيت...مــآ صحــت قدآآآمـــه...مــآبغــآآآ أنذل قدآآآمـــه أكــــثر...صرخـــت على الآآآمـــن يفتحووون البــآب...وخــآلي يسمــع صرآآآخي...وانهبــــل أكـــثر...وخـــآفوآآ وافتحوآآ لنــآآآ.....وبس شفتـــه...بسروآآله وفــآنيلته البيــضــآآ...وشعره محيوووس...وعيووونـــه تلــمع بقلق...ووجــهه مخطوووف....كـــل كبريــآئي وغرووري اللي كــنت أتظــآهر فيــه قدآآم عزيـــز تهــآوي...رميـــت حــآلي بحـــضنه...وأنــآ أصيــح برعـــب...وهو يركــبني سيــآرته ويتهدد ويتووعــــد...وأنــآ أصيـــح بـآنهيـــآآآر:ابعدني يــآخــآلي عنهم...بمووووت...خنقوووووني يــآخــــآلي...ومــآتركووو� �آ لي...مجرى نفس....
وخــآلي يســب ويشــتم...وحــآضني بيــد...واليد الثــآنيــه يسووق فيهــآ...وصلنــآ لبيته..ونزلـــني للغرفــه اللي أول مـآسكنـآ الريــآآآض كــآنت غرفتي...وهو يمســح دمووعي...ويقرآآ علي...وأنــآ وجهي غرقـــآآآن بدموووعي...وانتحـــب بصدره....وبعمــــري مــآبكيـــت كذآآ....كلآآآمـــه ينعــآد ببــآلي...يعــآيرني بــآخوووي.....فوووق مــآني ذآآآبحــه حــآلي...وأجبر حــآلي عليـــه...سلطــــــآآآآآن يسوآآآه ويسووووى مليوون من شكــله...يحرم علي ليوووم الديـــن....واللــــه انه يحــــرم علي....ويحلــــم فيني حلـــم....والله لأحـــرق قلبـــه...مثل مــآحرق قلبي...بــآخوووي وكلآآآمه عليــه....
حســيت بشيء قووي ارتمـــى علي...وصرآآخ جدتي وشذى...طلــعت عيووني من الووجــع وأنــآ أشووف الكــل يصــآرخ على سلطــآن....اللي رمــى حــآله كالعــآده علي...وسلطــآن يبي يصيــح...قلــت بصووت مختنق وأنـآ احضــنه بيــد ويدي الثــآنيه على بطــني.:موو على سلطــآن...مـآلكــم شغل....
قـآل سلطــآن بعصبيــه:كلــبه جده وشذى بعد حممـآره..يـآدبـــآآآآت يـآخـآيســآت...وبدلــع...قوو مي نـآكل برووحنـآ مـآنبيهم...هم يهـآوشوون سلطـآن...وسلطـآن حلو مـآيسووي شيء...
قلــت بمحبـه وأنـآ اعدل شعره:أنت أصلآآ أحلى وآآآحد بالدنيــآ...ولوويــت شفتي وأنـآ أقوولــه بهمس...لآآ لآآزم نـآكل معـآهم...علشــآن أنـآ ويـآك نـآكل كــل شيء...وهم مـآنخلي لهم لحمـــه....
صرخ بحمـــآس:ايـــه صح...وطـآلــع شذى وجدتي بحــقد..وقوومني من يدي...وبهمــس..قوومي بسرعه..لآآ يعرفووون.....ويـآكلوونه قبلنــآ...وبتهديــد...بنــآك ــل كــل اللحمه انتوآآ انقلعووآآآ....
ضحكــت بقووه وانـآآآ أقبـــل خده بحبـ....أحســه بيووم بيــذبحـــني...بعذري أجـــل مـآحبيــت لآآآ عزيز ولآآ حتى طلآآآل...اللي كــنت ضـآحكه على حــآلي بحبـــه....وبثقــه وسلطآآآن يجري وهو مـآسك يدي للمجلــس اللي بنـآكل فيه....يكــفيـــني حبــــك...عن حب كـــل هالبريـــه...دآآآمي حبيـــتك مـآبي أحـــب أحد غيرك...أخــآف أموووت بعديـــن...يكـــفيه ضعف قلبي قدآآآمك...انت وبس....جلسنــآ على الآآرض..وقدآآمنـآ السفره...وامي والخدآآمــه ينقلوون الصحوون..وسلطـآن بس حطووآآ صحــن العيــش..جر اللحــم قدآآآمــنــآ...وحطــه على السفره.....علشــآن مـآحد يــآكل....وأنـآ انقرفــت...مـآ أحــب اللحم استغفر الله...وجوآآ الكــل وجلسووآآآ.قـآلت جدتي وهي تقرص عيوونهـآ بسلطـآن:سليطيـــن رجــع اللحم...كلــه لك يالخبـــل..وحنـآ نــآكل الرز نــآشف....
قلــت بضحكــه وأنــآ ملعقتي بيدي وآكـــل رز بلبــن عــآآصره عليــه ليموون وخيــآآر...أدري مقرفــه بس وحــآمي كذآ...:علآآآمك يـآجده...اتركــيه برآآحته...هو شووي بيــآكل..وبيقووم...وانتم كوولوآآآ..
قـآلت جدتي بعصبيــه:وانـآ آكـــل فضــآلة هالمجنووون...
رفعــت حــآجبي لجدتي وأمي خــآفت تغمز ليعلشــآن أسكــت عن جدتي...قلت ببروود وأنـآ أفوور من الدآآخــل:مجنووون مجنووون...مــآقصرتي يــآبنت ســآآآير يجي منك أكـــثر...وبحده...وهاللــحم من حلآآآل هالمجنووون....وكـــل مـآ بهالبيت حلآآآله...واللي مو عــآجبــــه...وبـآستهزآآء... مـآضن يخفيك البــآقي...
قــآلت جدتي بعصبيــه وهي تقوووم:تطـــرديني يــآبنت نوويصـــر....أنـآ جدتك يـآقليــله الخـآتمــه.....
قلت ببروود وانــآ أشرب مــآآآي:واللــه افهميــهـآ مثل مـآتبيــن...وأخوووي لآآآ أحد يتعرضــه بحـــرف.....ولوو هو أمي وأبوووي والله اللي مـآسكـــت....مو تشووفوونه على بــآبك يالله...كــل من جــآء وبيتقوى عليــه....لآآ سلطــآن ينحســب له ألــف احســآب....
وقمـــت وأنـآ أحـــس اني بأستفــرغ:دآآآيمـــــه....
وطبــعـآ سلطــآن من أطلــع من غرفتي يلصــق فيني....قــآم معي..قلت بحنيــه:حبيبي كـــل...واذآآ خلصـت بتلقـآني بالمجلـــس الثــآني....
قــآل بسرعه:لآآآ قســم بالله انـآ أكلــت مع خــآلي...بس أنـآ قعدت علشــآن انتي...علشـآن جده وشذى دبــآت...ونطـت عيوونه وهو منفعــل ومنصدم...يــآكلــن قســم بالله كــل شيء....
ضحكــت وأنـآ أحضـــنه بقووة....يــآبعد عمري...يعني اللحـــم طلــعه لي...ويبوووني مـآ أدآآآفع عنه....مسكــته ورحنــآ نغسل...خـآصه وهو يدينــه كلهــآ دســم من اللحم...وجدتي تفووور وتشتم وتســب....وعلى ,,,الممهبوول فــآطن للقمــتي...والله اللي مـآ أكــلت بعد قدآآآمــه....وشذى مسكــينه أحرجهــآ سلطــآن...فعلآآ شذى بحمـآلهـآ هذآآ بس تــآكل...لدرجــه أن أمي تجيـــب أغرآآآض بين فتره وفتره...ومن غير اللي يجيبهم خــآلي....وصــآير فيهــآ سكــري حمل...والدكتوور محذرهـــآ من أغلب الاكلآآآآت....ومن بينهم الرز...وهي المسكيـــنه وحــآمهـآ كلــه على الرز...أصحــى بالليل...وأسمــع أصوآآت بالمطــبخ...ألقــآهـآ هي وسلطـآآآن وفيصل...يسووون كبسه...وطبعــآ سلطــآن وفيصل يحووسوون وهي مسكيــنه...ترتب حووستهم...ونـآكلــه بالليل...مع زبــآدي...على أذآآن الفجــــر....هههههه...وانــآ أصلي الفجــر واتم نــآيمــه للظهر....وأتم بغرفتي...لأن الزفــت عزيز بكــل وقــت يجينــآ...ومــآبي أشووفـــه....يوووم وجـــآني يبغــآني أســآمحه....ومسجــآت وموودي لــي....ريـــم جتني تبغـآني أســآمحه...ضحكــت بـآستهزآآء...يحسبني بـآنسى...والله اللي مـآ أنســى مووقفه هذآآ وبيظــل يرآآفقني لقبري...مـآ أنكــر لمـآ شفته جــآي ندممــآن...خــفت نيرآآني...شووي....بس وربي واللي يخلي لي سلطــــآآآآن....أني لذوووقـــه المر...بس خــل أووولــد...واقوووم بسلآآآآمه ان شــآآء الله...والله وقتهـــآآآ ليطلـــقني وهو مـــآآيشوووف الدرب...ومثــل مـآذلنـــي وذبحــني بكلآآآآمـــه عن سلطــآن...واللـــه لأذبحـــه وأعيفـــه قدآآم النــآس كلهــآ وأكــسر خشمــه....تذكـــرت أبووي وجيـــآآآته وهو يحــآول فيني...وسمعته كــم كلمه؟...وسكــت ومــآفتح معي المووضوووع.....قلت له أنـآ تحملـــت الووجــع...كــل يووم لي مع عزيــز أمووت وأذبـــل قدآآآمكــم...وأنتم مـآحد التفــت فيني...ولآآ ســآل عني...والمره اللي طــآفت بمرض نــآآآيف...رجعتني لــه وربطــتني بقيد من جمر...وقلت يبشر أبووي ولــه كلــمه علي....شريت خـآطرك مرآآت...ودمــحت غلطــآت عزيز ملآآآيين المرآآت...بس من الحــين بلغ ولــدكــم يفكــني من شره...وطلآآقي وصله على لســآني يرفعه من الحيــن...وبس أوولــد ينزل علي..أنـآ كــآرهه حــآلي للحيــن اني بذمته...والآآ وربي اني أسوووي اللي مــآآآصــآر...وأخليه ســآلفته بين النـــآآآس...وجيــتك يـآبووي على عيني ورآآسي....بس أنــآ قبلت كلــمتك علي مره...وهذآآ اللي جنيــــته...ولــده بطـــني وكرهه بقلبي يكـــبر بكــل لحظه....
طبعــآآ أبووي طلــع زعلآآآن...وجــآني وليــد ونــآيف يحــآولوون فيني...قلت لهم:ترضووون مذلتي...
انتفضووآآآ بصدمـــه:لآآآ واللي خلقنــآ...
قلت بثقه:أجـــل العلــم جــآكم...مـآطلعني من بيت ولــد عمكم الآآآ مذلتي..ومـآبيرد كرآآمتي الآآآ طلآآآقي...واذآآ انتم أخوآآني وعيــآل أبووي صدق...بتووقفوون معي...وتجيبوون لي طلآآآقي من بين عيووونه.....وغصب عن خشمـــه.....
جتنـــي أمه تبيــني أرجـــع...ودلآآل اللي متغيره كــثير...وخلوود...صــآحت أمه عندي....بس أنــآ رفضــت بــآدب..وكلــمه وحده قلتهـآ وطلــعت:أنـآ وعزيــز دربنــآ اختلـــف....وبس أوولـــد بسلآآآمــه..طلآآآقي أبغــآه....والووجــه من الوووجــه أبيـــض....ووصلووا له هالكلآآآم....
وعزيز كــلم خــآلي وترجــآه يبغى يشووفني بس خــآلي رفــض بالمره......وجدي مقووم الدنيــآ علي....ووصلني انه قـآيل...بترجـــع...غصب عنهــآ....اتركــووهـآ الحيـــن...وفعلآآآ تركووني...بحيــــآآآتي بدلآآآل أمي وخوآآآلي....وسلطــآن وأسرته اللي تتوســـع قدآآآم عيوووني...ومو قـــآآصرهم شيء.....استقرآآآر أحســـه متمــكن بذآآتي...وخلآآآص أحســه قريب من عزيز...عزيــــز غيرني كـــثير....بــأأرد الجــــآآآزي....الجــــــــ ــــــــــآآآآزي...يـــ آآآه يـــآني ولهـــآآآنه لهــآ كثير...سمعــت صوووت ضحكــآآت سلطــآن...اللي صحتني من سرحــآني...وضحكــت عليهــآآ...وشفته منسدح على رجليــني...ويطــآلع تووم وجيري...لعبــت بشعره...واللــه ان موآآآطـــي رجليــنك...تسووووى عندي مليووون عززيــــز....ووالله انه بكلآآآآممه عنك...مــآصغر الآآآآ حـــآله...وأنت بتظـــــل كبيـــــــــــــــر بعيوووني....ومـــآآآيوووصلـ ــك احد...ولآآ ينزلك موووقف.... وشحــآل كم حرف من وآآآحد غبي؟....شفت جدتي وهي تجلس وتصدد عني...يعني زعلآآآنــــه....وشذى جــت وجلست بتعـــب...وجسمهــــــــــآ� �آ كبير...الله يسهـــل عليهــآ يــآآرب....تنهدت بضيق...الدكتوورة حيل خــآيفه من حمـآلهــآ..وتقوول احتمــآل الآآطفــآل فيهم شيء...ويمكـــن أصلآآآ مــآآ يعيشـــووون...يتووفوون قبل حتى ينوولــدوون....تعوووذت من ابليــــس.....لآآ يــآآرب عوووض تعبهــآآآ أرجــآك يــآآآرب...بعض الآآحيــآن أشووف دمووعهــآ تطيــح...من غير مــآتحس...أدري انهــآ خــآيفه...بس مــآتبين لي...مــآتبيني ألووومهــآ...ولأني قلت لهـآ...من قــآلت لنـآ الدكتوورة تنزلــه أفضل....بس هي رفضــت....ولآآ جينــآ للحـــق...على كـــثر حمــآسي لهم...الآآ اني صدق ألووومهـــآآآ....المفرووض شــآكره ربي وحــآمدته على فصوول...الحيــن حتى فصوول مـآحد معبره الآآ امي...تذكـــرته ونـآديــت مربيته تجيــبه..جــآبته وهو ببيجــآمته...وفمــه محيوووس بالآآكــل...يــآبعد عمري كــآن يتغدى....فصوول غير عن النـــآآآس...أحســه اذآآآ وصخ تزووود حلآآآوتـــه....مديــت له يديــني وهو قعد يضحك ويضرب رجليــنه بالمربيـــه....وبلعــت ريقي وأنـآ احس باللي بحضني...قــآآم وجلــس ووجــه عيوونه لي...وهو ينـآظرني بقهر...الله يـآخذني شلوون نسيـــت؟...أخذت فصوول اللي دفـــن وجهه برقبتي...وسلطــآن صرخ:هيــــــــــــه بعــــد.....وضربــه بظهره...وفيصل صــآح..عطيــته المربيـــه...ونـآظرت سلطــآن بغضب:ليـــه ضربته؟...مو حرآآآآم....
نــآظرني بصدمـــه...ونـآظر فيصل اللي شذى أخذته وحـآضنته وتهديــه وجدتي تدعي على سلطـــآآآآن.....وقعد يصيــح:أنــآ موو خووويـــك....مـآتبيني....أنتي ...هو صــآر خوويـــك....
كـــل غضبي على سلطــآن تحووول لغضب ولوووم لنفسي....وأنـآ أحضنــه وهو تعلــق فيني...وأنـآ أمســح على ظهره:يخســي فصووولووه الخــآيس....أنـآ الشيــخ سلطــآن خوووي...وأخوووي وحبيبي.....ومـآبي أحد غيره....
بعد عني وهو ينــآظرني وبشك...وبدلع وهو يمسح عيوونه بطرف بلووزته:أجــل ليــه تهـآوشيني؟...خلآآآص أنـآ مزآآعلك...
ضحكــت وأنـآ أحضنه بقووة..وعيووني على فيصل...وببرآآءة علشـآن أقنع سلطــآن:أنت مو طيب...هز رآآسه وهو بحضني...كملــت بسرعه...وهو حرآآآم صغير...ودآآآيمــآ يقعد بالمطبــخ..عند الخدآآآمه...ودآآيمـآ هو وصخ...هو فقير حرآآآم...وهو بعديــن مو رآآآح يقوولك بـآبــآ...يعني لآآآزم تحبــه...ومـآتضربــه....نآظر� �ي بصدمــه..وكملــت بثقه...شفت خـآلي مـآيضرب جوود وسعوود لآآنهم يقوولوون له بـآبـآ...ويحبهم..ويعطيـهم اللي يبوون...ومـآيترك احد يزعلهم...
قـآل بندم:خلآآآص أنـآ آسف ...يوووه نسيت ان انـآ أبووه....وبحده..بس خل يصير نظيف...مو وووصخ....وقوولي له يعرف يلعب....هو مـآيعرف والله....خبل مجنووون...حيوووان....وسكــت وهو يفكــر...
وفيصل ترك النــآس ويطـآلع سلطـآن...ودمووعه بعيوونه...ويشــآهق...يابعد عيووني....قلت لشذى تجيبه...ونـآظرتني برجـآ خـآيفه من سلطـآن..بس قلت لهـآ عـآدي...الحيـن سلطـآن قـآآآعد يثبت المعلوومـآت الجديــده..ويدوور أسئله علشــآن يسـآل...يمــه وش كــثر يحب يسـآل سلطـآن؟....حضنــي فصوول وأنـآ أبووس فيــه وأمســح عيوونه...وحــآسني بووجهه....عطيــته المربيــه ترووح تلبســـه...وشذى رآآحت ترتــآح ظهرهـآ يووجعهــآآآ....قــآل سسلطــآن بغبــآء:جــووجو أنتي بـآبـآ حقتي...
ضحكــت جدتي...وأنـآ نـآظرته بصدمــه...وهو كمــل برجــآ وو يمسك يديــني بقووة:أمـآنه أمــآنه أبي أقوولك بـآبـــآآآ...
قلــت بضيــآع ودمووعي تبي تنزل:لآآ حبيبي مـآيصير...أنـآ أختك...بعديــن أنت رجــآل كبير...مـآتقوول بـآبـآ...تقوول يبه...أنت مو نفس وليــد ونـآيف ونفسي...نقوول لآبوونـآ يبه...
قـآل بـآعترآآآض وهو يسكــر أذآآنيــه:مــآبي مــآبي...أنتي بـآبــآ...أنـآ صغير مو كبير.....
وطلع للآآلعــآب اللي صــآير مـآيفــآرقهــآآ...حسيــت بظهري يووجعني....تنهدت بتعـــب...وأنـآ أحط يدي على خصري....وثوآآني وحسيـــت جدتي عند وجهي...وبرعـــب:وش فيك يــآ أمي؟...
ارتميـــت بحضن جدتي....وأنـآ أصيـــح:تعبــــآآنه جده....وجدتي برعب تمسح على ظهري...وتجلس جنبي...لأنهـآ صـآيره مـآتقدر تطوول بالووقفه...رجلينهـآ مـآتسـآعدهــآآ...مسحــت على شعري وهي تقرآآ علي وتنفث...وتدعي ربي يهدي سري...وأنــآ مــآودي سلطــآن يفــآآرقني....من يبعد عني...تذكـــرت كلآآم الزفـــت....ومت وأنـآ عــآيشـــه...كل سوآآلفــه البطــآله...وكــل شيء يهووون عند اللي قـــآآله....بعدت عني جدتي بعد مـآتمــآلكــت أعصــآبي بقووة...ووجههي أحمـــر...بســـت رآآسهــآ بقوووة وأنــآ أهمــــس لهــآ:ســآمحيني يالغــآليه...وارجــآك اذآآ لي خــآطر عندك...كلمــة المجنوون لآآآ عــآد أسمعهــآ منك....وقتهــآ أحس بشيء يخنقني....شفت دمووعهـآ وندمهــآ...وكملت بمززززح...يرضيك مووتي يــآبنت ســآير؟...
حضنتني وهي تصيح:عســى عيني مــآتبكيــك....لآآ انتي ولآآ أخوآآنك ولآآ امك....
وتصــآفينــآ أنــآ وجدتي كالعــآده....وشوووي وجت سعــآد ومعــآهـآ حلآآ كالعــآده...وسعوود وجوود ورآآهــآ...وسـآلت عن شذى...ولمـآ قلنـآ لهـآ بغرفتهـآ نـآدت خــآلي...اللي من شــآفني ابتســـم...بــآس رآآس جدتي..وبــآس خدي...وجلس جنب جدتي....وهو يسـآلهــآآ عن صحتهــآ...ونــآظرني وهو يبتســم:وهــآه شلووون ولدنــآآ؟...
ضحكت على خــآلي..وقلت بابتســآمه:مــآعليــــه...و لآآ تقوول ولــد أبي بنت...وازووجهـآ لفصووول...
ضحك خــآلي بقووة وهو يقوول:بــنت بنت...أبركــهـآ من ســآعه...وبزعل مصطــنع..وولـــدي وش فيــه؟..مـــآهيب رآآضيــه فيه...
ضحكــت بخفــه وأنـآ أقوول بوووجـــع:بنــت النـــآآآصر يــآخـــآل...مـآيطلعووونهـ� �آ الآآ لوولــــدهم..
نـآظرني خــآلي...وأنـآ شتت نظرآآآتي...مـآبي خــآلي يدري بشيء...أخذت صحـــن الحلآآآ من سعــآد والقهووة....وقعدت أسوولف معهــآ...واحس بعيوون خــآلي وفضووله....رغم انه مـآســآلني الآآ اول مره...وقلت له شيء خــآص...وأنـآ تحملــت منه كثير يــآخــآلي...وحـآولت أفك حــآلي منه....والحيــن أسلمك امري...جيب لي طلآآآقي يـآخــآلي...
قـآل لي:الشيء كبير لدرجـــة أنك مـآترديــن له بيووم...لو ايش مـآصــآر؟...حتى علشــآن اللي ببطنك...
قلت بثقه:لوو عندي منه مليووون بزر...والله اللي ذبحتهم وأخذت طلآآآقي منه...خــآلي أنــآ حرمته على حــآلي مثل مــآ ربي محرم علي سلطــــآآآآن.....
قـآل خـآلي يفزعه:أجـــل تقووميـــن بالسلآآآآمه....ويصير خير....
التهيـــت عنهم وأمي جت...وجلســت معهم...وأنــآ استــآآذنت رحــت شفت سلطـآن...وطلــع يلعب بلآآآي ستيـــشن...وشذى نــآيمــه..قلت له يكــتم الصووت...وطلــعت لغرفتي...وأنــآ أحـــس بثقل...هالشهر زآآد علـــي...وتووهــآ أصلآآ طلعــت لي بطــن...دخلــت غرفتي...وانســدحــت بسريري....أنــآ حـــآآمل...ومطلــقه بعوون اللـــه...عمري مــآآآتوقعـــت حيــآتي بتصير كذآآ....حتى عــــزيـــز حــآولت أنجــح معه حيــآآتي بكــل قووتي...مو علشــآآآنه...علشــآن نفسي بالآآول...مــآبي أعيــد حيــآآة أمي المريـــره...ونظره المطلــقه لمجتمعنــآ للآآآســف مووجـــعه...وأمي على الآآقل سندهــآ خــآلي فيصل...وحتى خــآلي فهــد مـآتركــهــآ...صحيــح مـآكــآن يهتــم فينـآ حنـآ..الآآ رفــع عتب...بس علشـــآن أمي وآآثقه أنه يبيــع عمره علشــآنهــآ...وبحسره..بس أنــآ من لي يــآحسره...حتى نــآيف وولــيـــد أبووي متمكــن منهم...وســآلب أي جمووح بشخصيتهم...وأي فعل مـآيسوووونه الآآآ بموآآفقته...وأبووي شيء وآآآثقه منه...أنه بيووقف مع عزيـــز...وبحسره أكـــبر...والآآ أطلــب فزعــه سلطــآن...يــآليـــت وضعــك غير هالووضــع يــآقلب أختك...كــنت سندتني وعنتني...ســآلت دمووعي بالظلآآآم....ربي يجعــل العووض بعيـــآلك...تنهدت بضيق وانـآ أتقلب بسريري...وبعد مـــآآآبي أحمــل خــآلي فيصل حمل فووق طــآقته....أحـــس اني خجلآآآنــه منه...مــآصدق يزووجنـآ ويفتك من مسؤؤوليــتنــآ....أثرنــآ نــآآشبين له طوول العمـــر..وشكــله حتى اللي ببطــني بيربيــه خــآلي...كــآفي عليــه سلطـآن وفيصل...لآآ والحيــن زدتــه بنفسي واللي ببطـــني....زفرت بضيــق...وانـآ أتذكــر عصبية سلطــآن أن فيــه ببطــني ببزززر...عصب وفضحــني فضيـــحه....يقوول لي:منوو قــآلك؟...أصلآآ أنتي مــآيصير...خل يوولي...مووتيـــه...أنتي حمــآره...والله ترآآ أموووت....
حضنتــه بقووه وأنـآ أمســح دمووعه وبصدق:عســـآآآه بحفرتـــك هو وأبوووه وكــل من له...وتبغى لي أنت ســآلم....
خـــآآآيفــــه ومتخوووفـــه من المستقبـــل....وجيـــآآآت عزيـــز المتكررره تريحـــني...ودي أقلبــــه على جمـــر...أبي أشقيـــه لمــآ أولـــد...وربي لو مــآطلـــق لحزتهـــآآآ....ليشووووف اللي مـآشــــآآآفه....وأكـــبر رآآآس بالنـــآآآصر مــآهمـــني....حسيت البــآب انفتح...وغمــضت عييوووني...حسيت يد ريــم الحنوونــه وهي تمسـح على شعري:جووجوو نــآيمــه...
سكــت ومـآرديــت...قــآلت امي بضيــق:اتركــيهـآ يمــه...يــآبعد عيــني أمــس مـآنــآمــت...ظهرهــآ شـآد عليهــآ...وطوول والليل هي وشذى رآآيحـآت جـآيــآت...
قــآلت بزعل::يمــه فشله عزيـــز جــآي بيشووفهــآ...
قــآلت أمي بحــده:بسلآآآمــته دآآمــه ميــت عليهـآ كذآآ...وش لــه مـآذيهــآ؟...
قـآلت ريــم بزعل:يمــه قلت لك يحسبهم لهـــآآآ...
قـآلت أمي بثقه:بنتي مو من هالشيء...بنتي ضـآمه بقلبهـآ شي كبير...ودآآمهـآ مـآتبغـآه والله يحلم بهـآ حلم...
قـآلت ريــم بغضب:يمــه...
قـآلت امي بعصبيــه:أطلـــعي عن اختك...واتصلي على رجــلك...قوولي أختي نـآيمـــه...
وطلعـــوآآآ تـــآآآركــيني...وأنــآ دمعي ســآل من جديـــد...صحيــح أخـــف وكـــثير من أول...من أول يووم...بغرفتي هذيــك...وبـآحضــآن خــآلي....اللي مـآتركــني ثــآنيــه..وبعدهــآ نمــت وصحيـــت...ونزلت تحـــت...ولقيت خـآلي بس مووجوود..تكلــمنـآ شووي...وتوووجهنـآ لبيتنــآ...وقلت لهم اني حــآمل...وأبغى أتطـــلق..ألكــل انصدم...وامي عصبت...وطلعت لفووق...بالليـــل رحــت لغرفــة أمي...واندسيــت جنبهـآ بالسرير....ثوآآآني وحسيــت بيديــنهـآ تجرني لهـآ..وتهمــس لي وأنـآ غرقــآننه بدفى حضنهــآآ:وش صــآآير بك يـآ قلب امـــك؟...
هالكلمـآت من أمي وبالنبره الحنوونـــه...وحضنهـآ الدآآفي محــآوطـــني...زآآآل كـــل ضيقي...وأنــآ أنتحـــب وأشكـــي لآآمي...مــآقلت وش قــآل؟...بس قلت انه جرحــني وذبحـــني وأنـآ حيــه...ليــته ذبحــني صدق وريــحني..وقلت لهـآ اني سـآمحته كــثير...وان حـآولــت أنجــح حيــآتنـآ بس مـآقدرت...
وأمي تمــت تصيــح معـآي...وتدعي لي...وتدعي على عزيـــز...وهي تقوول ربي يكــتب لــك الخيره...ربي يكــتب لك الخيره...وكــنت اقوول بقلبي...ألخيـــره أبعد عنه...مــآبي أصير نفســك...هذآآ حمـآلي ربي حمــآه...مــآبي وآآحــد ثــآنس يطــلع لي...مثل سلطــآن...مــآبي أعيش حيــآة امي...واستمــر مع عزيز...مــآبي بيووم يضربني عزيـــز...ويصير باللي ببطــني مثل مــآصــآر سلطــآن...أنـآ أضعـــف من أمي...أنـآ وربي مــآ أتحمـــل....أنـآ سلطـآن ولآآآ شفتـــه...حسيت بموووتي قريب...آآآه يــآآيمـــه...لووو تدريـــن وش فيني؟..ويلي من عزيـــز....وويلي من النـــآآآصر...لآآآ تعــآونوآآ ضدي....بس واللي زرع غلآآآك بقلبي....مــآيفروووحوون بقهري...وطلآآآآقي مـآخذتــه منهـــم غصب عن خشووووووومهم.......

لــــــيــــــه الـــخـــنـــاجـــر بـــالـــيـــديــــن الــــرقــــاقـــــه
تطـعـن (قـفـا) ظـهــري كـمــا رمـــح جـســاس
لاصـــــــــار مــــالـــــي بــالــبــســـوس اي نــــاقـــــه
وش بـالـسـمــا مـــــن فـوقــنــا تـشــعــل أقــبـــاس
لاوالله الا..ضـــــــــــاع مـــعــــنــــى الــــصــــداقــــه
واسـتـنــفــذت كــــــل الـمـشــاعــر والاحـــســـاس
مـــــــاعــــــــاد بـــــــاقــــــــي بــالــمــعــالــيــق..طــ اقــه
قـصــر الغـلاوانـهـد مــــن عــالــي الــســاس ؟
فــــيــــنــــي جــــــــــــروحٍ زام نــــــــــــزف انــــدفــــاقــــه
ودمـــــــوع عـــيــــن(ن) تـنــهــمــر كـنـهـاالــمــاس
الآاام صــــــــــدري بــــــــــي يـــــزيــــــد احـــتــــراقــــه
وهـــــمٍ غـــــدى بـغــيــاب (الاحـبـاب)عــســاس
أوجـــــــاع كـــــــن الـــحــــزن.. لـلــقــلــب ســـاقــــه
ســــوق الـــــردي لاغـرغــالــي مـــــن الــنـــاس؟
عــــلــــى (ولــــيـــــف ٍ ) دام ربـــــــــي وفــــاقـــــه
بـــاع الـمـحـبـه واشــتــرى هــــرج... بــــلاااس
صــــــــــــارت ركــــادتــــنــــا بـــعـــيـــنـــه طــــفــــاقـــــه
واخلاقنا.. صرنـا بـه ..انـذال ..وانجـاس!
يــــاالــــلــــي عـــطـــيـــتـــه ود والــــــيــــــوم بــــــاقـــــــه
كـلـمـه علـيـهـا حـــط خـطـيـن و..(اقــــواس )
قــــــال الــمــثــل مــــــن يــطــبـــخ الـــســــم ذاقـــــــه
والـــلــــي يـــــــدوس الــــنــــاس لابــــــــد يــــنــــداس
اول لـــعـــيـــنــــك بــــــعـــــــت كـــــــــــــل الــــرفــــاقـــــه
والـــيـــوم لاتـــذبــــح بـــــــي الــطــيـــب والـــبــــاس
تــــــرى الــجــبـــال أمـــلامــــس الــغــيـــم شـــاقــــه
والــحـــر يــرفـــع هـامــتــه.. مـاحــنــى الـــــراس
لاشـــــــك مـــــــن يـــرمــــي غـــلاتــــي بــســـاااقـــه
لارمي غلاته من ورى (تونس ) و(فاس)
أخـــــذالـــــعـــــلـــ ــوم ابـــــجـــــلّـــــهــــ ـا وابـــــــدقـــــــاقــــ ـــه
مـــــن بـــــاق بـالــخــوه فـــــلا فــيـــه نـــومـــاس ؟


##
شعوووووري بهالشهـــور مريـــع....تعرفووون شعووور الخزي والآآنهزآآآم والندم....بالضبــط هذآآ شعوووري...ندمــآآآن ومحتقر حــآلي...مدري كــيف تجرآآت وسوويـــت ذآآ الشيء؟....يــآآرب ســآمحني....عـآهدت حـــآلي أنســآهــآ...علشــآنهـآ خسرت كــثير أشيــآء...ويـآليتني نلتهــآ....بس حركتهـآ الآآخيره كرهتني فيهــآ...تقوول لفيصل....وفيصل يجيني ثــآير...فتحــت له البـآب بعد مـآ اتصل علي يقوولي افتح البــآب...نــزلــت وأنـآ منتشي للحيــن بشووفتهـآ اللي ردت الرووح...فتحت البـــآب ومـآحسيـــت الآآ ببكــس حسيــته كــسر وجهي..وفيصل معصــب...لأأأول مره أشووفه معصب كذآآ...انهــآل علي يرفـــس ويضرب ويتفل ويشـــتم....وانـآ منصدم ومـآني قـآدر الآآ احط يدي على وجــهي...مـآ أتجرآآ أمــد يدي على فيصل...لآآ مديــت يدي عليــه كـآني مـآدهـآ على ابووي....وورمــى علي الجوآآآل...وقريت وانهبلت...كــل وجعــي من ضرب فيــصل تلآآآشى....وصــآر حلــم حلوو عند الكــآبووس اللي قريته بهالجوآآل...أنـآ مـآ أسووى شيء....تدآآآفع عنه...بس لأني قلت لهـآ اليووم لآآ تنــآميــن بحضـــنه...وأنـآ اللي سـآفهه حرمــتي مـآبي أضيــع أو أشووه شووفتي لهــآآ...انقرفت من حـآلي...أبووي وسعوود وأمي تدعي على فيصل..أبووي يسـآل وش فيــه؟...فيصل يقووول وهو ينـآظرني بـآحتقـآر:ولــدك اذآآ فيــه خير قلــه يقوولــك....

طلــعته من البيت...صرآآخ أمي وابووي...طلعتي من البيت..وبعدهـآ ردتي...ودمووع ملآآآك....اللي حسستني بحقـآرتي...عـآهدت نفسي أكرههــآ...وأذبح قلبي وادوووسه اذآآ عصــآني...تغيرت مع ملآآآك...وأنــآ كــل كلــمه بقوولهـآ للزفت هذيــك صرت اقوولــهــآآ لملآآك...أحــآول أزرع حبهـآ بقلبي...قمــت أقنــع حـآلي بحــب ملآآك...صرت من دوآآمي للبيت...لزووجتي وبنتي...وملآآآك طـآيره من الفرحـــه....وأنــآ أحـــس بــآختنــآق وكرآآمتي أحــسهـــآ بالترآآب....اندآآآست عليهــآ....والسبب هي...حـآولــت أعتذر من فيصل...بس رد علي مره وحــده مســح فيني الآآرض..وسكــر بووجهي..وبعدهـآ صــآر مـآيــرد علي....ويسكر بووجهي..ويقوول انت تخووني بعرضي...تطــعني بعرضي يـآولد أخووي...البنت بـآمـآنتــي من هي بزر...بـآي وجهه اوآآجههآآ...مــآمنك أمــآن يــآولد أخوووي...وأنـآ اللي كــنت أمنــك على روووحي...من اليووم مـآنت ولــد أخووي...ولآآ انــآ لك عم....فعلك شنيـــع...ومــآبه مرجلـــه أبد....وانـآ غصب أجــبر لســآني يدعي عليهــآ..رغم ان قلبي يقوول بهمــس مخنوووق لعدووهــآ....


دلع الكويت غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 23-06-12, 02:45 AM   #459

دلع الكويت

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية دلع الكويت

? العضوٌ??? » 205877
?  التسِجيلٌ » Oct 2011
? مشَارَ?اتْي » 864
?  نُقآطِيْ » دلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond repute
افتراضي

((128))

دخلــت مكــتبي وقفلته علي..بعد مـآوصيت أم ولــيد تقلل الطبــخ كــثر مـآتقدر...جلست على كرسي مكتبي بتعـــب...وأنـآ أزفـــر بضيق....نـــآآآيف تعبــــآآن ومــآبيدي شيء...العلآآآج يـــآآآكل بعمره...ليته يــآكل بعمري أنـآ عن عمره...حسيت بغصه...وأنـآ أتذكــر شكلــه وهو يــآكل...ويــآكل...ولآآ يقدر يوووقف...ليت ربي مـآخذ عمري قبل لآآ اشووفك بهالحــآل...والآآبره لآآ ضربهــآ يحـــس بالموووت...كــل شهر...علشـــآآن يزيــد عنده معدل الدم..ويووصل للنخــآع...والرآآآس...ومـآيغ مى عليه...مؤشرآآته الحيوويــه أحـــسن..يقوول الدكتوور على هالسنــه..لمـآ يتقبل جسمــه الزرآعه..وبيرجــع طبيعي...يــآطوول الوقت طووولآآآه يـــآبوووك....ابتســـمت بحسرة...وأنـآ اتذكــر تعليقـآت الكــل على سمنه نـآيف...وأولــهم وليــد...وهم يتحسروون يقوولوون الوحيــد فينـآ اللي مـآكــمل درآآسته..يـآكبر حظــك يـآنــآيف...تروووح منــآزل يالنحيــس..وحنـآ صدعت رووسنــآ وحنـآ كل صبــآح رآآيحيـــن....ونـآيف يضحك عليهم..وأنآآ اقوول بحـــسرة...عســآكم مـآتجربووون اللي جربـــه...ولآآ تذووقوونـــه...ومـآقوول الآآ الحمدللــه على كــل حــآل...وربي يشــآفيه لشبــآبه وعمره ولي....تذكــرت نوووف وابتســـمت...كــل يووميــن أكلمهـآ..والحمدللــه مرتــآحــه كثير...حــآس بالذنب اني زووجتهـآ صغيره...بس أملي بمســآعد كبير...تذكــر ريم والجــآزي وابتسـمت بحسره...كـآن بخـآطري قبل لآآ تتزووجــن أجي وأقوولكن الكلآآآآم اللي قلته لنوووف...بس كـآنت بينــآ عثرآآت كبيره...ولآآ تظنن اني مـآقلته لكن...لأن نوووف أغلى عندي منكن...لآآ وربي الشـآهد انكــن عندي بغلآآة عمري...بس ريــم وظرووف زوآآجـــه...وبعد رفض مشــعل..والجــآزي بزوآآجهـآ كـآنت مـآتطيــق تشووف وجهي...ومـآخذه أسلووب الآآمبــآلآآآة....تذكــرت اتفـآقنــآ بالفتره الآآخيره...من مرض نـآيف الله لآآيعيــده صـآرت أقرب لي من روووحي...أستـآنس لآآ سوولفت معهـآ..وهي كذلك..تمرني كــل يووم تقريبـآ..تقعد معي ومع نــآيف سـآعه سـآعتيــن...وترد لبيتهـآ والآآ ترووح لبيت أمهــآ...وتنهـــدت بضيق...بس بهالشهوور هجرت كـــل شيء...وتـآركــه بيت رجلهــآ...وحتى بيتي اني قلت ارجعي له...سمعتني مووشح..وزعلـــت...هالبنت مجنوونه...قلت لهـآ عطيــني سبب وآآآحد..ليــه زعلآآنه وأنتي حـآمل؟..وغير الطــلآآآق مـآعندهـآ شيء...وذلني وذلني....الله يصلحهـآ ويهديهـآ ويصلح حـآلهــآ وحـآل أخوآآنهـآ..ويرزقهـآ الولــد الصـآلح.....والله مـآحد شقــآني من اخوآآنهـآ غيرهــآ...كلهم لآآقلت لهم كلــمه..قـآلووآآ سم وتــآمــر..الآآ هي...اذآآ مـآتبغى الشيء..لوو امووت مـآسووته...تذكــرت ابووي وكــشرت...سمعني كلآآم بعمري...وعقل بنتــك...ورجعهــآ...عـآجبــك حـآل ولــد أخووك...وقل لبنتك ترجــع بالطيــب...لآآ وربي أرجعهـآ من شعرهــآ...وارميهـآ عند رجلــينه...
قلت بضيــق:يبــه هو يقوول انه غلطـآآآن عليهــآ...
قـآل بعصبيــه:وغلــط...ليــه مـآهووب انســآن؟...ولآآ ملآآآك معصووم عن الغلــط...والآآ شــآفت غلآآآهــآ عنده...وقــآلت أتغلى عليــه بكــيفي...وبتهديــد..ترآآآه رآآح لــهــآ مليووون مره...وقليلة الحيــآ...تنقعه سـآعــآت...وحتى مـآتطلـــع له...وبحــده..وعلم يــآصلك ويتعـدآآآك أنت وبنتك...كـآنك مـآ انت قـآدر عليهــآ...فبلغنـــي..وانـآ اربيهـآ من جديــد لك...
قــلت بمسـآيسه:يبــه هدي والله يسلــمك..وبكره لآآولــدت وقــآمت بسلآآآمـــه....بيردهــآ البزر لآآبووه غصب عنهــآ...
قـآل بحــده:بـآنتظر لمـآ توولــد ونشوووف....بس والله ان شفت عزيـــز مكــدرته العووبــه...والآآ صــآله شيء والسبــه هي..مـآيفكك انت ونسرتـك من يديــني الآآ الموووت...وطلآآآق قلهــآ...أبووي يقوولـــك...مــآنيـــب بدر ان شفتيــــه....
وطلــع تـآركــني بدوآآمــه...وهي مو رآآضيــه ومبيـــن القهر بعيوونهـآ...وهذي شهوور مرت...وموووعـــد ولآآدتهــآ كل مــآله يقرب...وانـآ خووفي عليهـآ من بطــش أبووي يوووجعني...وخوووفي على عزيـــز اللي منقطـــع وآآآهســـه من كل شيء يذبحـــني...وذكـــرني بحــآلي بفرآآآق أمهــآ...بس عسى حــآلك معهــآ...مـآهووب مثل حــآلي....
تذكــرت فيصل...وابتســمت بوولـــع حقيقي....بفيصل الصغير...يـــآآآآه يــآمكـــثر غلآآآه بقلبي...قبل اضحك على أبووي لآآ دلــع عزيز...واضحك على أبوو تركــي بجنوونه بفــآيز....وأثري طلــعت أردى منهم...وفيصل أفز نص الليل..وانـآ شفقــآن على بووسته....يــآرب يخليه لعيــن أبوووه...وعســآه يجبر كــسر أبووه...اللي مـآقصرت فيه انـآ ولآآ دنيــآه..وعووضه بفيصل يـآرب يـآكريــم...سند وظــهر....ابتســمت وانـآ اتذكــر وهو مبرطــم...وعيوونــه تنتقل ببينــآ..لعبــه بمسبــآحي...وجنوونه لمـآ شــآف ولــيد..وليــد انهبل بس شــآفه...ويقــصد له ويرقصه...ههههه...وبدر ولدي غيرآآن منه...والبلآآآ حتى أبوووه غيرآآآن من دلآآلنــآ له....يــآرب اجبر بخــآطري...واصلـح حــآل عيــآلي....وعقل المجنووونـــــه.....


كـــنت أنــآظر بضيـــقه....وأنـآ أحس بضيقه يذبـــحني....كـــل شيء أقدر عليـــه...الآآآ عزيـــز....حسبي الله عليــك يـآبنت نــآصر...كـآنك قلبتي حــآل هالوولـــد...قلت بقهر:علآآآآمك؟...نـآظرني بـآستغرآآآب وكملــت بعصبيـــه...فرآآق حرمــه يعمل بك كذآآ...
قــآل بضيـــق:جدي مووضووع وخلصنــآ منه....ورجـآء لآآ تفتحه...أنـآ وهي ننجــآز مع بعض...وبضيــق أكبر..وانـآ اللي غلطــت عليهــآ...
قــلــت بعصبيــه:وغلطــت خير يــآطير...قـآمت القيــآمه يعني...وبحده...أشوووف كلآآآمك متغير يــآولـــد حمد...
قـآل بعصبيــه:لآآآ هووب متغير ولآآ شيء....بس يــآجد واللي خلقــك اني هالمره غلطــآآآن عليهـآ وبالحـــيل...
قلت بثقــه:والحـــرمه تدمــح غلــط زووجــه...موو انصــآص الليــآلي...تهج شــآرده....تعدى بيت ابووهــآ قليلــه الخــآتمه...وتذلــف مع خــآلهــآ....
تنهدت بضيـــق وسكـــت عني...كملــت بضيــق من حـآله:واللــه يــآبووك لوولآآ اللي ببطنهـآ وأخــآف عليــه...كـآن جريتهـآ ورميـتهـآ عند رجليـــنك...
نـآظرني بـآبتسـآمه وهو يبووس رآآسي:تســلم لي يالغــآلي...بس اتركـهـآ لي..ومثل مـآزعلتهـآ وارضيــهــآ...وبضحكــه...أم حمـــد تستــآهل من يرضيــهـآ...والآآ شقوولـــك؟....
ابتســمت بس من الآآســـم:هي من نـآحيــة تستــآهل فهي لآآجيــنـآ للحـــق فتستـآهل أكــثر....وبزفره...بس لوو لســآنهـآ ووعوآآبتهــآ تخف شووي....نصير بـآحــسن حــآل...
ضحك بقووة...وبعدهـآ استــآذن وطلـــــع...وانــآ أطــآآلـــع زووولــــه الحبيـــب...عســآني مــآعدمك يـآلغــآلي...عسى ربي يبلغـــك بحمــد ان شــآآء الله...وزفرت بضيـــق...ويفك بلآآ امـــه عنك....جلســـت بقههر بغرفتـــي...وحــآل أحفــآدي مو عـــآجبني أبــــد...أولهــآ بندر عسى مـآفيــه بندر بهالدنيــآ...جـآنـآ وقـآلنـآ ترى طلقــت...بغى أبوووه يذبــحه...وقلنـآ له يرجــعهـآ والليله تنــآم بغرفته...والآآ يقوول لنـآ ببروود طلقتهـآ وطلـــعت من العده....وبالثلآآآث بعــد..وعندهـآ خـــبر...
هنـآ كــل ذرة عقـــل فيني طــآرت..يـآذلــك يــآبدر...بنت ولــدك تطـــلق ومن مــنوو...ولــد ولـــدك؟....ضربه أبووه كـــف...وهويقوولــه تلقى صرفــه وتردهـآ...وهو عصـــب وطلــع...وبالليـــل درينـآ انه مســآفر...وحنــآآآ تمينــآ نندب حضنــآ...والكلــب طلــع مضبــط أمووره...يدري ان فعلـــه مـآهووب عـآجبنــآآآ وسوآآآه...بس يصير خيـــر...بكــره تصفعــه الدنيــآ..وترده لرجلــينــآ...ويصير حســآبه عدل....وحرمــته المهبوولــه من طلقهــآ وهي تصيــح...عقب سوآآيــآهـآ الشيــنه معه....تووهـآ تووعى على رووحهــآآآ وتبــيه....رغــم ان جزء مني مع بنــدر...بس جزء كــبير رآآفض..بالآآولــه أنـآ الطلآآآق مــآ أيــده بكــل الآآحوآآآل...وثـآنيهــآ أنـآ لو مطلقهـآ طلقــه وحــده تـآديـــب يعنــي..كــنت وقفت معه...بس ثلآآآث ومـآيعطيــنـآ خبر...ذي كــبيره بحقي كــبير...وبندر بيدفــع ثمنهـآ غــآلي...
تنهدت بضيــق...والخبــل الثــآني تركــي...زعلآآآن على مووووت البزر اللي ببطــن أمـــه...ومـآشــآفه...حشى مـآني مخلــف رجــآل..الآآ حريـــم...رجــع لمرتـه وعيــآله...بس مـآهووب الآآول...صحيــح الحيــن احســن...من اوول وهو مـآكـآن يسكــر فمــه طوول اليووم...بس ضيـــقه وزعلــه وعنــآده الجديــد مــآهووب عـآجبني...ويــآخووفي نـآوي يرجــع ذيــك البلــيه لذمتـــه....وزفرت بقهر...وولــدنـآ ببطنهــآ...ملزووميــن نـآخذه عوووض عن اللي رآآح..وهي تشووف نصيبهـآ مع غيره...وولــدهـآ مـآحنـآ مـآنعينهـآ عنه....
والبلآآ الثــآني عزيز...وفرآآق مرتــه كــآآسره...حسبي الله عليهـآ من مره...وديــت لهـآ ابوو وردته....وأخوآآنهـآ وردتهم...وعجووزهـآ وبنـآت عممهـآ وردتهم...وهالمســكيــن مــل وهي ترد به...مـآبهـآ لآآ دم ولآآ حيــآ..حرمــه حوول كـآمل قضته مع رجلهــآ...وهي كلــه تقضيــه زعلآآآنه....وزيــن قضبهـآ وحملـــت....زفرت بمــلل...كــل ذآآ من الدلآآل اللي على غير سنــع...مـآلقت اللي يمشيهـآ عدل...لآآ خـآل ولآآ ابوو...وبحســرة..ولآآ حتــى رجــل...هقيته هو اللي يربيهـآ..طلــعت هي اللي ربته...حشـــى مـآهيــب آدميـــه مـآيكسرهـآآآ شيء...ولآآ يليـــن رآآآسهـآ احد...بس واللي أخذ مني حمــد...وحرمــني شووفـــته...انهـآ لآآآ مـآرجـــعت بيتهــآ...لتشوووف اللي مـآيسرهــآ مني....

##
بمــلل:محمــد يعني متى ننزل ان شــآء الله؟....وربي مليـــت...واشتقــت للريــآآآض...
انســدح بالسرير وهو يقوول ببروود:اوولــدي وننزل غيرهـــآ لآآآ...
قــلت برجــآ ودمووعي بعيني وأنـآ أجلـــس جنبـــه:محمـــد تكــــفى....علشـــآآآني....وا لله بمووووت من شوووقي لهـــم...
نـآظرني بنــص عيــن وهو يعطــيني ظهره...وبـآستهزآآء:علشـــآآ آنك....وبـآستهزآآء...ال لي مـآيحط لي شــآن...أدووس شــآنه وعمره...ولآآ أعبره...فيالله برآآ...وطفي النوور....ونوآآف لآآ ضرب البــآب صحيــني...بنطـــلع...
رديــت على ورآآ بخوووف...وغصــب جريــت رجليـــني لبرآ الغرفــه...جلســت بالصــآله....وأنـآ كـآرهه حــآلي...أدري محمد بيعــآقبني عن أهلي...اني مـآ أتركــه يلمــسني...أووووف يــآرب...شفت جوآآلي الصــآمت يهتز بجيــبي...نــآظرت الآآآســم...وتنهدت ودموووعي تسيـــل....يــآبعد من لي...مــآحد يحــس بضيقي غيرك...وبس رفـــعت الجوآآآل جـــآني صووتهــآ المجنوون بجنوون صــآحبــته:نجوووووودي....حب� �بي...
ضحكــت وأنــآ دمووعي تسيـــل...وقلبي أحســه تقطــع لمليووون قطـــعه:عمرهــآ وقلبهــآآآ....
ضحكــت بقوووة وهي تقوول بــآستعبــآط:عيـــب كلآآآم هذآآ....ولووودي يسمــعك في يدفــن أنتي...فيــه بعديــن أنـآ يظـــل بدوون زووج...بدوون حبيب...ولــد مــآل أنــآآآ يطلــع مـآفيــه شووف بـآبــآ هووو...
قهقــت بقوووة وانــآ أقوول بصووت مختنق بضحـكـآته:خلووووده حشـــى سوويتي فيــلم أبيـــض وأسووود...
وجــآني صووتهــآآ الضــآآآحك بسرعـــه:ووووه على أيــآآآم تعقيــدنــآ...وبغروور...ألحي ــن حبيبتي أفلآآآم اجنبيـــه...ووه بس...
ضحكــت أنـآ....وهي كملــت بخــبث..:وانتي عندك محيــميد...شركــة انتــآج أفلآآآم غير محدده الجنســـيه....
صرخـــت بقووة وأنــآ أضحك...:وجـــــــــــــــــ ــــــع.....احترمــــي نفســــك...
قــآلت بضحكـــه:واللـــه أجل لعنبوو ابليســـه شهر وآآآحــــد وحملـــك....وبضحكــه...يــآو� �لي على حـآلي وحــآل وليــد...كــل شهر حــآول مره....وبعد ست شهووور يالله ربي رزقنــــآآآ...وانتي على وجـــه ولآآآآده...وبمسكــنه..وأنـآ ويلي على حــآلي تووني شهر....ههههههه....
ضحكــت ودمووعي تسيــــل بقووووة....وارتجـــفت وأنـآ أشووف محمــد متكــتف وينــآظرني وبس لآآبس شوورته...قلبي وقف...قلــت وأنـآ أبلــع ريقـــي:خلووده شووي وأكلــمك أووكـــي...
قـآلت بملل:يوووه نجوووده...هذآآني طــآرده وليـــد علشــآنك...وانتي علشــآن محيــميــد تبين تطرديــني...
قلت بضحكــه:عن الكـــذب...
ضحكــت بشقــآوة وهي تقــوول:يـآحمــآره كــآشفتني...الحـــق هو طردنــي جــآء من الدوآآآم تعبــآن...وقــآلي اذلفي برآآ اوعجتيـــني...واشووفك دآآخلــه الغرفــه حشيــت رجوولـــك...
انفجـــرت غصب عني من الضحك....وشفــت محمـــد عصــــب أكـــثر...مســحت عيووني...وانـآ اقوول بخووف وانـآ أضحك:بــآي خلووود...
وسكـــرت الجوآآل...وانفجـــر محمــــد:يعنــــي مـآحد يقـــدر ينــآم بالبيـــت الزفـــت هذآآآ.....وبعصبيـــه كبيره...واشوووف لآآآختــك الخبـــله الضحكــه شــآقه ووجــهك...وأنــآ لآآآ شفتي خشتــــي كـــشرتــــي....
بدووون ســآبق انذآآآآر انفجـــرت بالضحـــك وبجنوووون....جــــآآآآنــــ ي معـــصب وغمـــضت عيوووني وأنــآ ادفـــن وجــهي بالكـــنبه....علشــــآآآن مــآيضربني...ومـآني قــآدره أووقف....عن الضحـــك...ويجــرني وأنــآ متمســـكه بالكـــنبه بقوووووة....وجرنـــي وصــآر وجــهي بوووجهه الغـــآآضب....غمــضت عيووني بقوووة...ورغم خووووفي من ضربـــه ....خــآصه وهو صــآير يدوور الحجــه علي.....الآآآ انـــي فرحـــآآآنه...ومــآني قــآدره أوووقف ضحــك...وكلمــآت خلووود وموآآقفهــآ...طووول حيــآتي...تنعــآد علي...فجـــآآه تجمـــدت وكـــل مــآفيـــني رجــــف...وهوو يدفـــني بــآحضــــآآآنه....غصـــب عني تنهـــدت...بعذآآبي وبشووووقي لــــه....يــــآآآآآه يــآكثر مـــآآآشتقـــت لـــه....تعبـــت وأنــآ أجفــــآآآه بالنهــآر...ولآآ جـــآآء الليل...عملــت حــآلي نــآيمــه...علشـــآآآآن أنعـــم بدقـــآآيـــق بحضـــنه...وبووجـــع...غمــض ت عيوووني....بس يخووونك يالخبــــله...يعرف عليــك اثنيــن وأربــع وخمـــس.....وش جنيـــتي على حــآلك بحبــه يــآنجد؟...

##

نـــآآظرت جنــآحنــآ المهجووور...الوورد الجووري...تسريحتهــآ..عطوور� �آتهــآ...مـآكيــآجهــآ ...ملآآبسهــآ...سجـآدتهــآ...� �ــل مــآبهالغرفـــه ينــآدينهــآآ....يصــآآرخ لهـآآآ..من طلعت منهـآ...مــآحد دخلــهــآ...تنهدت بضيـــق...وأنــآآ أرمـــي حــآلي على سريرنــآ العــآلي...ودي أصيـــح بس مــآني قــآدر...مشتـــآآق لهــآ...كــآني سنيـــن...عنهــآآ...لفيـــت للمكــآن اللي كــآنت مرميــه فيـــه...آخـــر مره شفته...وحسيـــت بخنقـــه ذبحتني...عيووونهــآ المنكــسره...يدينهــآ على أذآآنيهــآ...كحلهــآ ســـآآيل...وهي تصــآآرخ بــآنهيـــآآآر:بـــــس اسكـــــت....أرجــــآآآك اسكــــــت...حرآآآم عليـــك...واللـــه حرآآآم...
مســحت عيوووني وأنــآ أزفــــر بقهر....عمري مـــآآكرهــــت حـــآآلي كـــثر مووقفهــآ...تذكـــرت شووقي لهــآ بذيــك الليلــه المشئوومـــه...هوآآشي مع خــآلد...أبيه ينقلع عن وجهـــي...ويــآآخذ حرمـــته....وأخيرآآ رآآف بحــآلي...ورآآحــوآآ..رحــت لهــآ وآنــآ متقلـــب على جمـــر...من شوووقي لهــآ...يووم كــآمل حتى مــآكلمتهـآآآ...وحتى لمـآ شفتهــآ كــآنت مقفله الدنيــآ البيبــآن بووجهي بسبب دلآآآل...دخلـــت لجنــآحنــآ...وهــآجمتنـــ� � ريــحتهــآ العطـــره...وكـــل مـآبالغرفــه غـــآآرق بعطوورهـــآآ المجنوونـــه...قربت لغرفتنــآ...وتجمـــد كـــل مــآفينـــي...وأنــآ أشووف السرير غــآآرق بالوورد الجووري...ووقف نبــضي ....وعيووني تتعلــــق فيهـــآ...يــآآآنــــآآآس أحبهــآ...وربي أحبهــآآ...وأموووت فيهــآآ...وهـــي طوويلــة لســآن وقليلــة أدب وكــآرهتني...قلبي تعلق فيهــآ...فكيـــف اذآآ صــآآرت غير...تمسيني بحـــب وتصحيـــني بحـــب....رآآآضي بحيـــــآآآتي معهـــآآآ....ومجنووون فيهــآ لحد الهوووس...قربـــت منهــآ وهي سرحـــآآآنه...جفـــلت وارتجـــفت بيـــن يديـــني...شديـــت عليهــآ...ورجفــآتهــآ كــآني لأول مره ألمسهــآ...ترضي غرووري....وتترك عندي انطبـــآآآع صعب أقدر أووصـــفه....الجـــآزي وأنــآ أول رجــآل يتجرآآ يلمسهــآآ...ينعم بقربهــآ...هذآآ نعيـــم صعـــب أووصفـــه....تميــت أهمــس لهــآ وأقبلهــآ...وهي مستكيـــنه بحضنـــي...قلت كلآآآم كـــثير...يمــكن نصــه مـآ أذكـــره....لأنه كلآآآم يطلــع من قلبي مبــآآآشره....بس تجمــدت وأنــآ أشوووف اللي علـــى التســـريــحه...بعدتهــآ عني بقسووه...ومســكته بيدي...قريـــته ونــآظرتهــآ وأنـآ أحرك قدآآآم عيووونهــآ المرعووبـــه...قلـــت بغضب وأنــآ أحـــس كـــل مــآفيـــني ثـــآآير:ويـــــش ذآآآ؟...
بلعـــت ريقهــآ...وهـــي تقرب منـــي....وبرجــآ:عزيز اسمــعني..وربي مو لي..نسته...
مــآحسيـــت نفـــسي الآآآ يدي تحـــرقني من قوو الكــــف اللي عطيتهــآ ايــــآآآه...وهي مرميـــه على الآآرض...وهي تنــآظرني بصــدمه...ودمـــعه وحـــده طــآحت منهــآ...والبـــآآآقي مسكـــتهم.....وعيووونـــآآ تعلـــقت ببعـــض...أنــآ أنــآظرهــآ بضيـــآآآع وكـــره وحـــقد وغضـــب أعمــآني....والصدمـــه شــآلتني...تقووول تبي تحــمل...وهي تـآكل موآآنــع...تـآركــتني ضحكــه لهــآ...تضحك علــي بكــم حرف؟...وبكــم دمعــه؟...وأنــآ الليل كلــه أتهــجد ربي...يرزقني وايـآهـآ الولــد الصــآلح...أنـآ عصبت على امي وجدي..انهم قــآلوآآ تعـآلج...مـآرضيــت الجرح عليهــآ...أثرهــآ مو قــآيمتني من أرضي..والحبووب تـآكلهم بالخفــآ عني...ولآآ جــآء الليل نـآمت بحــضني...وقضينـآ ليلنــآ...نقرر كيــف نربي عيــآلنــآ؟...وكيــف نبغــآهم يكوونوون....جلـــست على كــرسي التسريحــه وأحـــس كـــل مــآفيني ينزف....كــل شيء دآآسته الزفــت اللي تنـآظرني بقووة عيـــن...ولآآ كــآنهـآ مسوويـــه شيء...يدهــآ على خدهــآ...ودمعهــآ مــآلي عينهــآ...وعيوونهــآ بعيوووني....قلــت بكبريــآآء مطعووون:من سمـــح لك؟...
قــآلت ببروود:قلـــت لك مو لي...
قلــت بصرآآآآخ وغضب أحســه بيعميــني:كذآآآآآآآآآآآآآ� �آآآبــــه....
قــآلت بصرآآآخ وحده أكــبر وهي تقوووم وتوووقف قبــآلي:مــآنيـــب كــآذبــه...ويكوون بعلــمك لوو ابي أكلــهن أكلــتهن قدآآآمـــك..ومــآنيـــب خــآيفــه منك....بس وربي موو لي...
جـــريـــت شعرهــآآآ بقووووة وهي صرخــت...وكلبستهــآ جرحــت يديــني...بس مــآ بـآليـــت....قلــت بصرآآآخ:عن الكــذب يــآزبــآله...وبقهـــر يــآوآآآطـــيه...تحسبيـــن� � بــآصدقك....تحسبيــني عزيز الآآآعمـــى اللي معك بكــل شيء...
صرخـــت بووجــع وبرجــآ:اتركـــني...أقوولــ ـك والله موو لي...وذي آخـــر مرة اقوولهـآ لك يــآعزيز...تبغى تصدق صدق...مـآتبغى بكيـــفك....
رميــتهـآ على الآآرض...وأنـآ أرفســهــآ..وهي تكوومــت على حـآلهــآ تبعــدني عنهــآ...وهي تذكــرني بحلفي اني مـآ امد يدي عليهـآ...تركــتهـآ...وانـآ مهدوود حيلي...مليــت وأنــآ أضرب...واللــه مليـــت...وهي ولآآ تتعــدل ولآآ شيء...وقفت وأنــآ أنـآظرهــآ وأنـآ كــآره كــل شيء فيهـآ....قلـــت وانــآ أبي أجرحهــآ مثل مـآجرحتني بلآآ رحمــه:وتدريــن زيــن جت منك...فكيــتيـــني منك ومن غثــآك وغثــآ أهلــك...نـآظرتني بصدمـــه ودمووعهـآ بووجههـآ وشعرهـآ متنـآثر علــى وجههـآ الشــآحبـ....وكملــت وأنـآ أشووف صدمتهــآآ....وحسيــت شيء من كبريــآئي رجــل...ولو كــآآن ضئيـــل...
كــنت كــل مـآ أصلـــي أدعـــي ربي...مـآيطــلع ولــدي بجنوون خــآله...ضحكــت بــآستهزآآء...
وهي صرخــــت بوووجـــع وقهر:أخوووووي يسوآآآآآك....والله يسوآآآك....
هنــآ انهبلـــت أنـآ هالمجنووون يسوآآني...قلـــت بتجريـــح:مجنووون موو صــآحي...أستعري منه...وحتى أبووكــم مستعري منه...وشكــل الجنووون ورآآثــه فيــكم....وبقهر...وأنـآ أسمــع صووت صرآآخهـآ....ونيرآآني تخــف...بليتي أختي فـــيه...حسبي الله عليــك وعليـــه...
صرخــت بوووجــع وهي تحــط يديــنهـآ على أذآآنيــهــآآ:وووووجــــع. ..وحسبي الله عليــــك أنت....أخوووي موآآآطي رجليــــينه أشرف منك...
هنــآ أنهبــلت وأنـآ أجرهــآآآ من شعرهــآ...وأبعــد يدهـآ عن أذنهـآ وهي منهــآره بين يديـــني:أشرف مني...أبوو الآآآفلآآآآم...المهبووول هذآآ أشرف مني....اللي أختـــه المجنووونــه تووريــــه أفلآآآم...وهو يطـــبق بــآختـــــي...وبصرآآخ وأنــآ أبعد يدينهـآ وهي تضربنـــي بقوووة وتســـــب....هذآآآآآآ الشــــــــــــر ف يالمجنووونـــــه.....هذآآ الشـــــــــــرف يــآ اخـــت المجنوووون....
صرخـــت بجنووون:المجنووون يسوآآآآك....وربي يسوآآآآآك....اسكـــــت خلآآآآص....والله انه أشرف منك....
رميــتهــآ على الآآرض...وانـآ أتفـــل عليهــآ...وهي تنتحــــب وتهدد وتوووعـــد فيني....تركــتهــآ...بعد مــآجرحــت بسلطــآن...وطلــعت من البيـــت...تميـــت أفــتر بالشوآآرع....ورحــت للآآسترآآحــه وشفــت تركـــي وفــآيز...نـآيميـــن...حذفــ ت حــآلهم وأنــآ حيلي مهدوود...قعدت العـــصر وتركــي يصحيــني أتغدى معهم...أكلــت لقمــتين وقمـــت...شفــت جوآآلي وانصــدمت من اتصـآآلآآآت جدي وأمي وخوآآتـــي....وانصــدمت وأنآآآ أشووف مشــعل يبــآآرك لي...لحظـــه على شنو؟...وصدمــتي الكـــبيره....مســج خــآلد...وهو يبــآرك لي...اتصلــت بدوون شعوور...ووصلــني صووته الضــآحك ووهو يبــآرك لي..وانـآ أقوول ايــه...وهـآ...وسكــرت منه وأنـآ مذهوول...شلوون حــآمل والموآآنـــع؟....ضربــت رآآآآسي بقوووة...وأنـآ أتذكــر كلآآمهــآ...وشكلــهــآ...طلـ ـعت وحـــركـــت لبيتي بسرعه....لقيــت أمي اللي تلقــتني بدمووعهــآ...وهي تبــآرك لي...وصعــدت لجنـآحي..ولقيــته فــآضي....ومثــل مـآتركــتهـآ أمــس...دوورتهــآ وأنــآ أحـــس بفرحـــه مخنووقـــه....نزلــت تحــت وسـآلت أمي عنهـآ..وقــآلت لي رآآحــت لأهلــهـآ من أمـــس...واستغربــت تحسبــني اني أنـآ مووديهــآ...حسيـــت بغضــب جــآرف...جيــت برووح أعلمهـآ شلوون تطلــع من غير شووري...بس وقفني صووت جدي الحـــآآآد:عــــزيــــز....
رحــت له...وهوو غـــآآآضب...وبحــده:وش صــآآير بيــنك وبيــن حرمــتك؟...
قلــت بضيـــق:مــآبينـآ الآآ كــل خير...الحيــن برووح وأشووف....
قــآل بعصبيـــه:أي خير...وبــنت عمــك تهدد وتووعـــد...وغير الطلآآآآق مــآتبي...
فزيــت كـآني مقرووص:تهبى وتخـــسي....مـــآبه طلآآآق عندنــآ...
قــآل بعصبيـــه:رح جيبهـآ...وبلآآش فضــآيح...كــآفي اللي صــآر أمـــس...
قلــت برعــب:ليــه وش صــآآير أمـــس؟...
قــآل بعصبيــه:حرمــتك المهبوولـــه...ترووكـــض بجلآآآلهــآ...وخــآلهــآ متهــآوش مع الآآمــن والنـآس نـآيمه...وأخذهـآ ورآآآح...
قلت بعصبيــه:وهو على كيــفه يــآخذهــآآآ!!....يصير خيـــر...
تووجــهت لبيتهم...ورفضــت تطـــلع لي...اتصلت عليهــآ...ومــآترد علي...مره وثنتيـــن وعشر....لمـآ عصبـــت...دزيــت لهــآآآ"ردي أحــــسن لك..."..
دزت لي"نــعم...خير..مزعجـــني...و� � عندك مـآقلــته؟..."
اتصلت عليهـآ ومـآردت...دزيــت لهــآآ"ليــه تكذبيــن وتقووليــن حــآمل؟...أنتي مـآتستحيـــن"....
كــنت ملهوووف أبغــآهـآ تـآكد لي...وتقووول حــآمل...وأنـآ مستعـد أنســى كــل شيء...بس جــآني مسجــه وأنـآ جـآلس بسيــآرتي أنطــبخ على نــآر عـآليه"مجنوونـــه ومــآعلي شرهه...والحيــآ مــآدل له طـــريـــق.."
دزيــت لهـآ وأنـآ أفوور من العصبيــه"تعدلـــي لآآ وربي أنزل أعدلــك الســنع"
ردت علي ببســآطــه"الحيــن وش تبي؟...حملــت مـآحملــت...بحريــقه تحرقني...مو مستعري مني ومن أخووي المجنوون...أجــل مـآلك صـآلح بنـآ...وحتى ولــدك اللي ببطــني تبرى منه...وطلآآآقي أبغــآه بـآسرع وقــت...لأن بصرآآآآحـــه مــآيشرفني...أني أتــم بذمــتك ثـآنيــه زيــآده..."...
انصدمــت...يعني حـآآآمــل صدق...سفهت كــل كلآآمهـآ الجــآرح...ورجــعت أتصل عليهـآ..ومـآردت دزيــت لهــآآآ"والموآآآنـــع...كيف ؟..."
دزت لي ببســآطه وبروود"فقدت حقــك بالسؤآآل...مــآلك عندي اجــآبه...وقلت لك مليوون مره موو لي"...
اتصلــت عليهـآ والآآ جهــآزهــآ مغلـــق....حركــت سيــآرتي بضيــآع....يعني ظلمتهــآ...ضربت الدريكسوون بقووووه....والله الحيـــن بتطلعهــآ من عيوووني...قلــبت الســآلفه برآآسي...يعني يكوونوون لمنوو؟...يــآآربي بـآنفجــر...رحــت وكلــمت عمي...وانصــدم...بس مـآقلت له الســآلفه كــآمله...ورآآح ورد خــآيب...وأنــآ ولعــت...عقـــب يووميـــن...تذكـــرت ريـــم..مــآلي غيرهــآ....وانصدمــت وانـآ اتذكــر منع الدكتوور الحمــل عنهـآ...وخــآلد لمـآ كنـآ طـآلعيــن أنـآ ويــآه...ومريـنــآ الصيـدليــه...وأخذ الموآآنـــع...نفسهـآ بالضبــط..تووجــهت لبيتهم...وقلت لخــآلد ريــم تنزل لي...ونزلــت لي بجلآآلهــآ...سلمــت وجلســت وأنــآ منحرج مدري كيــف بـآبدى؟..وخــآلد ملتزم الصمــت...ووآآثق انه مـآبيقوول شيء...قلــت وأنـآ أتنحنح:ريــم تدريــن ان الجــآزي حــآمل...
قـآلت بخووف:يــآويلي لآآ يكوون صــآر له شيء...
قلت بسرعه:لآآ تخــآفيــن وربي مـآفيهــآ شيء...
نـآظرتني وعيوونهـآ مدمــعه...ونـآظرت خــآلد...شد على يدهـآ بهدووء:قـآل لك مـآفيهــآ شيء...
تنهدت بضيـــق...وقلت بسرعه:ريــم بحلــفك وأبغى منك الصدق...ومــآنتي محلــله لآآ دنيــآ ولآآآ آخـــره اذآآ كــذبتـــي...
قــآل برجــفه:وربي انـآ مــآ أكـــذب...وبخووف...عزيز واللي يسلــمك لآآ تحــرق أعصــآبي...
قلت بهدووء وانـآ أطلــع الموآآنــع من جيبي وأمدهم لخــآلد:هذوولآآ لـــك...
شهــقت وهي تقوول:ايـــه ويــن لقيـــتهم؟...من أمــس وانـآ حـآيسه عليهم...
ضحك خــآلد بقووه وهو يقوول بمزح:اللـــه يهدآآآك...وحنــآ من امــس محتــآسين...وتوآآآلي الليل طلــعت أدوور الصيدليـــآآآت...
بلعت ريقي النـــآآآشف...وأنــآ اغمـــض عيووني بندم...استــآذنــت وطلـــعت منهم...تــآرك كــل شيء...متهــآوي كل مــآفيني...تعرفووون شعوور الوآآحــد لآآ طـــآآح من قمــة جبـــل...هو يبقى فيــه نفس....هذآآ شعوووري....ميــــت...وربي ميـــت...اتصلــت عليهــآ...وسكـــرت بووجـــهي...دزيــت لهــآآآ"ليــه مــآقلتي لي انهـآ حقت ريـــم"..
ردت لي ببســآطـــه"يــآبطــــل...و من قــآلك انهم حقــآت ريــــم"
تنرفزت...بس هديــت حــآلي انهـآ انجرحــت مني..حـآولــت أتنــآسى كــل كلآآآمهـآ...الحيــن وضعنـآ اختلــف..الحيــن بينــآ بزر...ابتســمت لهالشيء..وفرآآآق الجــآآآزي مـآتركـــني أتلـــذذ بحلــمي اللي طـــآآآل انتظـــآآره....
دزيــت لهـآ برجــآآآ"ردي علــــي أرجـــآآآك.."
ردت علي بقسووة"وليــه أنت مــآسمــعت رجوآآآي...وأنــآ أرجــآك مره وثنتيـــن وثلآآآث....مــآلك وجــه يــآعزيز عندي..والنفـــس عــآآآيفـــتك...فطـــلق بكرآآآمــتك أحــــسن..."
عضيـــت يدي بقووة وأنــآ أرجــع أدز لهــآ"طلآآآق مــآفيـــه...واتركيــنـآ نتفــآهم أحــسن....واللي صــآر أنـآ معذوور فيــه..انصدمــت بالموآآنـــع"
جــآني ردهـآ اللآآآذع"معذوور بــآي حـــق واي ديــن...تضرب وأنت اللي حلــفت لي من تمــد يدك علي يصير طلآآقي....تضرب وأنـآ أقوولــك واللــه مو لي...مــآتركــتني أكمــل كلآآمـــي...نقصــت قدري ومن قدر أخووي...وقلت كلآآآم مـآـينقــآل...ليــتك بس ضــآرب...يمكــن عذرتك...بس كلآآآمك عن سلطــآن...لآآ واللي خلقني وخلق غلآآآه بقلبي...والله لو يخيــرووني بين مووت سلطــآن وردتي لك...واللــه لأخترت مووتت سلطــآن...وافتخرت بـآخووي...عــآآش عزيـــزز..ومــآت عزيـــز...ومــآنقص من قدره مخلووووق....وكـــل من تطــآول عليهــه...وأوولهم أنت...عســآك تشوووفــه بعمـــرررك...يــآرب يــآكريـــم...وتعرف الحـــق.."
ارتجــفت من كلآآآمهـآ...وأغلقت جوآآلهــآ...ومن هذآآك اليوووم مـآ سمعته...الكـــل سعى بالصلـح...بس هي تقطــع الدرووب...كلــمت خـآلهــآ وقـآلي مـآترجــع مغصووبـــه...أمي وخوآآتي رآآحــن لهـآ..وردتهن...عمي وعيـآله...وحتى مـآصــآرت تجي...وآخــذ سوآآلفهـآ من شذى....
سمــعت الآآآذآآآن...وجريــت رجليني...أتوآآآضـــآآآ....وا� �ضيـــق بقلبي كـــل مــآله يكــــبر...والجـــآآآزي جـــآآآفيتني...ويــآطووول الوقـــت طوولآآآآه....
يتبـــع...


دلع الكويت غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 23-06-12, 02:49 AM   #460

دلع الكويت

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية دلع الكويت

? العضوٌ??? » 205877
?  التسِجيلٌ » Oct 2011
? مشَارَ?اتْي » 864
?  نُقآطِيْ » دلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond repute
افتراضي

##

دخلـــت شقتــي الصغيــره...ومعي العشــآ...جــآي من أمـــي....دخلــت البيــت وشفــت نووف بيجـآمتهـآ الورديــه...وشعرهــآ مرفووع بـآهمـآل...ورآآيحــه رآآده...وهي تسمــع لحــآلهــآ...ضحكــت على شكلــهـآ..وسلمــت وهي ردت السلآآم..وبسرعه:شلوون خـآلتي؟...واعتذرت منهــآآ...
ضحكــت وأنـآ امد لهـآ كــيس العشــآآ:جهزي العشــآ على مـآ ابدل...لأني ميت جووع...وبضحكــه..وأمي بخيــر وتسلــم عليــك..وتقوولــك شدي حيلــك...
قـآلت بفرح:ألله يسلمهــآآآ..
وتووجــهت للمطــبخ...رحــت لغرفتنـآ..بدلت بلبس خفيـــف...وسرحــت شعري..وشــفت حبووب الموآآنــع على التسريــحه...تنهــدت يضيـــق....أكره الموآآنــع...مع أني اللي أجبــرت نووف تـآكلهن...البنت صغيره..وحتى بنيتهــآ بنيه بزر...لآآ هي حمــل حمــآل وولآآده...وتووهــآ بزر....وحرآآم درآآستهــآ...أبغـآهـآ تخلــص هالسنــه على خيــر...وتثبــت بالجــآمعه...وبعدهــآآآ...تر مــي الموآآنـــع....بس بهالفتره مستحيـــل...وهي اقتنعت بكلآآمــي...الحمدللـه...وعلى كــثر مـآني متشووق للبزرآآآن....بس مصلــحة نووف أهم...وهالسنــه ثـآنوويــه عــآمه...تخلصهــآ بعوون الله هنــآ...ونرد للريـــآآآض...وتحمـــل...ويك ووون علآآآج أمـــي من هنــآ خــآلص...طلــعت لهـآ...وانـآ أسمعه تنـآديــني...يــآآآ هالبنــت عليهــآ نعووومــه مــآشفتهــآ ببشـــر...طلــعت وجلسنــآ نـآكل...ونسوولـــف...وكالعــ آده أنـآ أسوولـــف وهي تضحك ضحكـآتهـــآآ اللي أموووت فيهــآآآ...خلصنـآ وقعت أسمــع لهــآ...ورحــت أبي أتركــهـآ تكمــل درآآســه...لأني بصرآآحـــه ألهيــهــآ...وصيتهـآ تقعدني على صلآآة الفجـــر....ونمـــت...بعد مـآتعبــت...وأنــآ مقــآبل أمي بالمستــشفى..بعد مـآجبــت نووف من السفــآره...بعد مـآخلصــت امتحــآنهــآ....صرت اقضي أكــثر وقتي مع أمي...مـآبغيـهـآ تمــل...قبل نووف توونسهـآ...بس نووف الحيــن امتحـآنـآت نصف الفصــل....وتعب عليهـآ..كــل يووميــن ترووح تسـلم على امي....ربي يشــآفي الغـآليــه يــآكــريم....
##
حـــآآآسه بالذنــــب....أحس اني هدمــت بيت الجـآزي بيدي...وخــآصه بعد جيــة عزيــز الغريــبه لنـآ...وموآآنعي معه....وزعــل الجــآزي...ورفضهــآ وتهديــدهـآ باللي يفتح موووضووع عزيــز لهـآ...وعزيـــز اللي رآآيح جــآي لبيتنـآ...وهي أبــد مـآحنت ولآآ شيء...ولمـآ سـآلتهــآ..عصبــت علي..وقـآلت:أنتي مـآلك بالسـآلفه..والحبوووب مو لب المووضووع...يمــكن كـآنن بدآآيــه الحقــآئق...أللي لبستهـآ مليوون قنـآع وقنـآع...ضحكــت حـآلي طوول هالشهوور...بس الوووجــه هو هو..والقنــآع لآآ بــد ينزآآآل...
طبعـآ مـآفهمــت شيء...كـآلعـآده من كلأآآآم الجــآزي...المتفجـــر والمبطــن بمليووون شيء وشيء....والغريبــه أمي معهـآ...حلفتهـآ اذآآ تعـــرف شيء...وحلــفت انهـآ مـآتعرف شيء...والشيء الووحـــيد..اللي تعرفه...أن نفـــس الجــآزي جـآزعه منه....ومستحيـــل ترجــع له....
حـآولــت بالجــآزي...وعزيـــز ودآآآني أكــثر من مره...بس مـآفيــه..مـآقدرت عليهـآ...ومن افتح المووضووع عصبــت...ومن أجيــب اسمــه تنرفزت...والجــآزي مع الوووحــآم صــآآآيره مـآتطـآق...تتحسس من أي كلــمه...وعصبيه كـــثير...ومـآتطيــــق الكلــمه...والنــآصر عمـآني...كلهم شــآنيــن حرب عليهــآ...وهي مطــنشه...وجدي متحلـــف فيهــآ...يــآويلي...وحـآلف انهـآ بس توولـــد يصير اللي مـآصــآر...وتهدد لمـآ قـآل بس...وأبووي مو قــآدر يسووي شيء....وهي غير الطلآآآق مـآتبي...وحتى تفــآهم مع الرجــآل مو رآآضيــه تفــآهم...وقلت بقلبي...أنـآ لمـآ كنت ابغى أتطـــلق من خــآلد...قوومتي الدنيـآ علي..واللي ببطــنك وحرآآم عليــك...وتبغينـآ نعيش نفس عيشــته...وهذآآ أنتي حـآمل وبتطــلقــين...بس طبعـآ مـآقلت لهـآ هالكلآآم...لأني وقتهـآ مـآرآآح اسلــم منهـآ ابد..وخــآصه وهي مع الآآآعصــآب التجــآريـــه.....

##
أنــآ حــآمــــل....فرحـــآآآآنــ ـه وبطــــير من الفرح...وولـــيد بعـــد...بس طبعــآ مو كـــثري...الحمدلله يــآآرب...كــنت شــآكه بحــآلي عقيـــم.....هههههه....بس ربي جبــر بخــآطري...ومهبلــه بولـــيد...كــل يووم أطلــع كــذبــه....وأقووله مشتهيــه ذآآ...وبعديــن يطــلع بوولــدك...ويســآرع ولــيد المسكــين...يجيــب لي اللي أبغـــآآآه...هههه...طبعـآ مـآهمــه أنــآ....همـــه ولــده الدب...بس عــآدي....أنـآ مـآ أغــآر من ولــدي....وطبعـآ أمشي على مهلي...ويـآويل اللي يمــشي جنبي...والآآ يتكــلم بصووت عــآلي...والليل أقضيــه..أمســح على بطــني...واسوولف مع ولـــدي....وولــيد ينهبــل..ويعصب...ويطردني من الغرفـــه....ههههههه....وطبعـ ـآ كــل ذآآ استهبــآل...بس اللي أعرفـــه...أنه شعووووور لذيـــذ.....صحيــح كــنت شفقـآنه على الحمــآل...وسبب لي أزمــه كبيره....بس الحمدللـــه...على كــل حـآل..بس عســآه يطــلع أطخم مثل فصووول...وضحكــت بـآجرآآم..وشذوووه الدبــه طلــعت حـآمل...يــآحليلنـآ كلــنـآ يـآبنـآت حمــد حوآآمل...وبرحمـــه....وربي يعوووض دلآآآل....مسكيــنه لو مو مجهضــه...كـآنت الحيـــن معــآنــآ...أكـيـــد....وقطـ� �عني من أفكــآري صووت ولــيد النعســآن:خلووود أنتي خلبــه...
نآظرته بـآستعبــآط:وووووه ليــه بعد؟..
قـآل بعصبيه:مره تضحكــين تقل مهبوولــه...وبعديــن تكــشرين...وترفسيــن كـآنك بقره...
قــلت بعصبيه وأنـآ اتخـــصر:لآآ والله منو البقره يـآلثووور....
نـآظرني وهو يقرص عيوونه فيني..وأنـآ وقف قلبي...عرفــت انه الووقت الجدي لولــيد....قمــت وسكــرت البـآب وزفــرت...أوووووف,,,,يمــه ولـــيد يخوووف اذآآ عصــب...ومـآفيه أحــلى منه اذآآ مروووق....أغلــط عليه...ويغلــط علي...ويضربني واضربه...بس تجيهـآ لحظــآت...يصير فيــهـآ جدي...ومرعــب بقوووة....وانـآ أقعد أترآآجــف...شغلــت التلفزيوون بمــلل...رحــت جــبت لي شبســآت وعصير ليموون...الله يلعــن عدووك يـآنووف...مدري ليــه تززووجــتي؟....ضحكــت على حـآلي...أجــل حلآآال عليــك يـآخلوود المهبوولــه...ونووفووه حرآآم....وبضحكــه...الكــلبه هي اللي عــآشت حيــآتهـآ عدل....سبع تعـــش سنــه....ومعرســـه...مو أنـآ مـآلت على وجــهي...أجيــب أول طــفل لي...عمري وآآحد وثلآآآثيــن سنـــه...وانفجرت بالضحك..وانـآ اشهق...والآآ الخبلــه شذى حرآآآم...جـآبت فصووول يمــكن بالآآربــعيـــن....يــآيمــ ـه بطـــني....سمعـــت صرخـــت ولـــيد العــآليـــه:يــآزززفت ورآآآي دوآآآم بـآنخمـــد...ومن الخووف انكــتم كــل مـآفيني...ومن الروووعه حتى التلفزيووون طفيته...ههههه...
##
طلـــعت من شقتي بعد مـآ أخــذت أغرآآضي...ومشـــيت للمطــآر...ثلآآآث شهوور وهم مقــآطعيــني...صحيــح مجرووح منهم...بس مهمـآ كـآآآن هم أهلــي...وأمي قطــعت قلبي وهي تصيـــح...خلــصت معـآملآآتي...وتميــت أنتظر وقــت اقلآآآع الطــآيره...شفــت المطــآر الممتلئ بالنــآس...وابتســمت برآآحـــه وقنـــآآآعه...رجــعت لحيــآتي الطبيــعيه...بندر الرحـــآآآل...بدوون دآآآنـــه....بدوون تصــنع لخــآطر عمه وعيــآله...وخووف من أبووه وجده...رجـــعت بنــدر...بس غضـــب العـآئله كلـــه علــي...وان شــآء الله يتنـآسووني بهالفتره...لأن نـآصر بلغنــي..أن سـآلفتي طوآآآهـآآآ الترآآب...بسبب سوآآآلف بنت عمي نــآصر...سـآلت بفضوول طبيعي...ليه ووش صـآير؟...وقــآلي مـآحد يدري...مشكلــه بينهـآ وبيــن عزيـــز...واثنيــنهم ملتزمــين الصمــت....وهي تبغى الطلآآآق...وعزيـــز رآآآفض طبعــآآ...والكـــل سعى بالصلـــح....وبنت عمــك تردهم مو عــآرفيــن ينطقوون كلــمه...وحتى أبووهـآ مـآقدر لهــآ...
ابتســمت بحمــآآآس...أهم شيء تبعدهم عني....وكيــفهـآ هي وعزيـــز...وضحكــت بخــفه...شكــلهـآ يـآعزيز ضـآبطــتك مع نسوآآآنك...بس خبري فيــك معتزل النسوآآآن من فتره طويـــله.....ياللــه بكــرآآ وآآآصل لهم...واكووون مطــلع على الحــدث....سمعــت ندآآء الرحــله...وصعــدت الطيـــآآآرة....وتفكـــيري وشوووقي لأمي...عســآني فدآآآهــآ بيذبحـــني...واللــه مـآرجــعني للريـــآآآض غيرك...ابتســمت بقهر...وانـآ اتذكــر ابووي وهو يضربني ويســب ويشــتم...الله يهديــك بس يـآيبه..تبغـآني..أتحمــل وز هالبنت طووول عمري.....وأعيـــش عمري كــله بنكـــد وتصنـــع....تنفســـت بعمـــق والطيــآآره تقلـــع...وكلـــي أمـــل بغضـــب النــآآآصر خفــآآآن علي....لأني خلآآآص حققت ذآآتــــي...بديـــت مشروووعي..وحلــم عمري....ومـآبي من هالدنيــآ الآآ رضـــآآآهم....

انتهى البــآرت هنــآآآ...


دلع الكويت غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:17 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.