آخر 10 مشاركات
العروس المنسية (16) للكاتبة: Michelle Reid *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          رواية كنتِ أنتِ.. وأنتِ لما تكوني أنتِ ما هو عادي *مكتملة* (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )           »          311- الميراث المتوحش - مارغريت بارغتير -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          468 - لهيب الظل - ريبيكا وينترز ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )           »          604 -الحب أولاً وأخيراً - ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          56 - لقاء فى الغروب - شريف شوقي (الكاتـب : MooNy87 - )           »          355 - ميراث العاشقين - كاى ثورب ( روايات أحلامي ) (الكاتـب : MooNy87 - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          فوق الجروح اللي بقلبي من سنين يكفي دخيل الله لا تجرحوني روايه راااااائعه بقلم الهودج (الكاتـب : nahe24 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree448Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-06-12, 05:40 AM   #491

دلع الكويت

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية دلع الكويت

? العضوٌ??? » 205877
?  التسِجيلٌ » Oct 2011
? مشَارَ?اتْي » 864
?  نُقآطِيْ » دلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond repute
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح الحربي مشاهدة المشاركة
جد والله استغربت ليه دلوعه مانزلت البارت '

دلوعه الجااي أحسن لا تضايقي خلقك

يسلمو فروحه صج تضايقت بس اللي ضايقني انها حتى ما عطتني فرصه انقل البارت لانها ناقلته بنفس وقت الكاتبه اللي نزلت فيه يعني مو عذر اصلا لانها ماعطتني مجال ونطرت لما انقله
لكن عالعموم الشي الوحيد اللي أشكرها عليه انها ما خلتكم تنطرون لاني فعلاً ماقدرت ادش النت بوقتها وتفاجأت لما شيكت ولقيت ضميانه منزله البارت

Maha bint saad likes this.

دلع الكويت غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 28-06-12, 06:07 AM   #492

هنديه توتو
 
الصورة الرمزية هنديه توتو

? العضوٌ??? » 83332
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 765
?  نُقآطِيْ » هنديه توتو is on a distinguished road
افتراضي

شوفي دلع مانبي الا انتي لأن سما هاذي مالها داعي تتلقف عيييييب واذا تقرأردودنا توقف لانه احنا مانبي الا دلع متابعينها من الأول وحرام تاخذ تعبج صج اللي اختشوا ماتوا

هنديه توتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-12, 04:47 PM   #493

سايلور

? العضوٌ??? » 118341
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 223
?  نُقآطِيْ » سايلور has a reputation beyond reputeسايلور has a reputation beyond reputeسايلور has a reputation beyond reputeسايلور has a reputation beyond reputeسايلور has a reputation beyond reputeسايلور has a reputation beyond reputeسايلور has a reputation beyond reputeسايلور has a reputation beyond reputeسايلور has a reputation beyond reputeسايلور has a reputation beyond reputeسايلور has a reputation beyond repute
افتراضي

^
^
وش تبييين انتي !
وش هالاسلوب و وش علاقتك تقدر دلع تتصرف بالموقف مع سما بالخاص مالها داعي تسببين فتنه!
تقولين عن البنت تتليقف وش مفهوم اللقافه عندك !


سايلور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-12, 05:48 PM   #494

دلع الكويت

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية دلع الكويت

? العضوٌ??? » 205877
?  التسِجيلٌ » Oct 2011
? مشَارَ?اتْي » 864
?  نُقآطِيْ » دلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنديه توتو مشاهدة المشاركة
شوفي دلع مانبي الا انتي لأن سما هاذي مالها داعي تتلقف عيييييب واذا تقرأردودنا توقف لانه احنا مانبي الا دلع متابعينها من الأول وحرام تاخذ تعبج صج اللي اختشوا ماتوا
هههههه مشكورة حبيبتي فديتكم والله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سايلور مشاهدة المشاركة
^
^
وش تبييين انتي !
وش هالاسلوب و وش علاقتك تقدر دلع تتصرف بالموقف مع سما بالخاص مالها داعي تسببين فتنه!
تقولين عن البنت تتليقف وش مفهوم اللقافه عندك !
سائلة أعصابك حبيبتي توتو عبرت عن رأيها ولا سببت فتنه ولا شي
وبعدين فعلا انا قادره أتصرف واقل تصرف هو اني الغي مشاركتها بتنزيل البارت وانزله انا ولكن قلت بخليه لعيونكم


دلع الكويت غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 29-06-12, 04:42 AM   #495

دلع الكويت

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية دلع الكويت

? العضوٌ??? » 205877
?  التسِجيلٌ » Oct 2011
? مشَارَ?اتْي » 864
?  نُقآطِيْ » دلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond repute
افتراضي

((132))

بعــد ثلآآآث أيــآآم...

الله من قلبن عنا الوقت طاويه
طي الصحايف يوم تطْوى الصحايف
مات الشعور وصار همّه يقدّيه
وصارت حياته بين كاره وعايف
على الذي ياخــآآآل روحي تناديه
أخٍ خذاه الموت والموت حايف
راح وتركني عايشه في رجاويه
أجر صوت الحزن بأعلى النوايف
أصيح وأشهق واتلعثم بطاريه
وأون من جمر الضلوع الهدايف
يا ويل قلبٍ ضايعاتٍ خطاويه
بين القبر والموت قط الكلايف
ضيم الدهر والغبن والهم كاويه
ولاباح مكنونه على كل هايف
ويا ويل عينن بأزرق الدمع تبكيه
لو انعمت يا خــآآل ماهي حسايف
يفداه من باع الأوادم لعينيه
ما قال في نفسه من الناس خايف
وتفداه روحن غرّبت مع شواطيه
تطوف قبره لو صدى الموت طايف
والله يبقا لو عنا جــآآزي يرثيه
تبقا بجوفي حي والله يا نايف
لأبقا بذكره لين قلبي يخاويه
وسط المقابر لين تطْوى الصحايف

قـآل خـآلي بعتـآب:مآيجووز يـآآجـآزي لآآآ تسخطيــن على أمر ربك...وادعي لآآخووك..وبعتب..حرآآم عليك..شووفي حـآل أبووك..وهو بيمووت من الهم..مـآيدري يصيـح نـآيف..ولآآ يفكـر بحـآلك..والآآ بحـآل أخووك المجنوون وهو سلآآحــه بجيــبه وليـله كـله يفتــر حوآآليــن بيووت النــآس...
قـلت بصرآآخ وقهر:أجـل تبغوونـآ نسكــت..نسكـت عن دم نـآيف..وهو مـآله ذنب..
قـآل بعصبيـه:وليـــه تـآخذوون بذنبــهم أهلهم..هم هذوولآآ محذووفيين ورآآ الحديــد..أهلهم مـآلهم دخــل..ارحموآآ وخـآفووآآ اللـــه...
قلت بقهر:وهم ليــه مـآرحموآآ أخووي...وبصيـآح...يبعدهم بيديــنه عنه..وهم مـآرحموه...مـآرحموآآ ضعفــه...ليــه؟...يبغوونـآ نرحم...وهم مـآرحموونـآ...ذبحووه...وذبحو ونـآ بحسرتنـآ وقهرنـآ عليه....
قـآل بعصبيــه وهو يحضني:خلآآص يـآيبــه..واللــه مـآيجوزز اللي تسوويــنه بحـآلك..وحرآآم عليــك...ارحمي حـآل هالشـآيب الفقير..وهو مـآيدري يصيــح اللي تحت الترآآب..والآآ يصيــح الثـآني وهو نـآوي الشر...ارحمـي حـآل امـك وهي تبي تمووت وتكلـمك...وأنتي حـآبسه رووحك..ارحمي هاللي ببطــنك وأنتي مقـآطعه الدنيــآآ...من رآآح المرحووم...ارحمـي سلطــآن..وهو منهبل منك..وخـآيف..حتى اليووم مـآرضى يجي معي...منرعب منك ومن حآآلك...
قلت بووجــع حقيقي:لآآ تلوومووني يـآخـآلي..مقهوورة وربي اني مقهووره...ولآآ احد حــآس بنيرآآني...وبـآرتجـآف..شكـل� � مو مفـآرقني..أتخيله يبعدهم عنه ومو قـآدر..وبـآنهيـآر..توووجـــ ع يـآبعد عمر أخته هو...والله مـآآ هو حمــل موآآجـــع...وبووجـــع...ليته ميت بمرضــه...ليته ميت بحـآدث...ليته ميت بفرآآشــه...بـآي طريــقه...بس مذبوووح...ويـآليــت بشيء هيــن...مشوووهيــنه عسـآهم مشووهيــن دنيـآ وآآخره...وبقهر...عذبوووه عســـآآآهم للعذآآآب اللي مـآيفـآرقهم...قهرووني وقهرووآ قلب أبووي واخوووي....عسى قلوووبهم للقهر مـآآ تخلأآآ...ربي لآآ يخليــنـآ لآآ خلينــآهم...ربي لآآ يخلينــآ...
وقعد خـآلي يترجـآني:حرآآم عليــك...استغفري ربك...والله اني حزنت عليــه...مثل مـآ أحزن على عيـآلي...ووالـله لو هي بالفزعــه...فزعت لك يـآخـآلك..وفزعنـآ لك كلنــآ.....ومـآخليــت القهر بقلبك ثـآنيــه...واللــه كـآن رديــته لك...بس واللي خلقك مـآبيدي شيء...مـآبيدي وبيــدك وبيد أبووك وأخوآآنك...الآآ ربــك...قوومي تووضي واسجدي لــه...وارجيــه وبترتـآحيــن...وقوومي ارحمـي هاللي بيمووت من همــك..وكلــمي الملتـآعه اللي مـآتت وهي تصيـح عليــك...ارحمــي كبر أبووك...ترآآه مـآهوو حمــل هم...همه وحزنـه على نـآيف كسـره...قوومي يـآ الجـآزي...واسندي ابووك...مـآهقيــتك ضعيــفه كذآآ...قوومي وخذي مـآبخـآطر ابووك...وهووني عليه مصـآبه...وعقلي أخووك المجنوون...ولآآ تزيــديــن نـآره حطب...ترآآ ابووك مـآهوو حمــل هم جديــد...قوومي يـآبووك...برضـآي عليك...
وطلـع مني..وأنـآ سرحـآنه بزوولــه..ويدي على رآآسي اللي قبلــه...أبووي مهمووم...وأنـآ حـآبسه حـآلي بهالغرفـه...أبووي منفجــع وأنـآ زدت فجيــعته...وأنـآ أخير من تعرف منهو نـآيف لآآبووي؟...تذكــرت دمووع أبووي وهو يجيني ويجيـب وليــد معه..ووليــد يتووعد ويتهدد وأنـآ اصيــح...ويهدد وليـد يسووي شيء...يقوول مـآ أنتوآآ عـآزيـن نـآيف كــثر معزتي له..ترآآه ولــدي أنـآ...ومـآنيب مسـآمح بدمــه لو ينقـآم الحد على رقبتي...بس أنتوآآ مـآتدخلووون...استغفرت ربي..ودمووعي تسيل...ثلآآآث أيـآم..ونــآآيف بقبره...ونيرآآنـآ مـآطفــت...كـل من فتح البـآب..فزيــت أتحرى البـآب ينفتح..ويطـلع لي بملآآمحـه الهـآديـه..وابتسـآمته وهو يقوول بخجل:صـآحيــه...عـآدي أسهر معك...
رمـيت حـآلي على السرير..وانـآ أقوول...عـآدي..واللــه عـآدي...بس تعـآل أنت...تعـآل وعســآآني مـآنـآم عمري كلــه...بس أرجـــع أنت..استغفرت ربي..وأنـآ اتذكر لمـآ دخل المستشفى...وتووصيـآته بـآبووي...جـآزي لآآ تطووليــن لسـآنك...ومهمـآ عصب عليــك...أحلــفك باللــه لآآ تعصبينه...ترآآه طيب..بس هو يعصب بسرعه...ترآآه يحبــك...أمـآنه لآآ تقهريــنه...أمـآنه لآآ صـآر فيني شيء...لآآ تتركيــنه...أحلــفك باللــه لآآ تووجعيــنه...
قمــت وأنـآ أمســح دمووعي بقسووه...تووضيــت وفرشت سجـآدتي..وأنـآ اصلي بخشوووع...وأدعي ربي يدخلــه جنـآته..ويصبر قلبي وقلب ابووي وأمه ووليـــد...ويجيرنـآ بمصيبتنـآ...فتحت جوآآلي..المغلق من صـآر اللي صـآر..انهـآلت الآآتصـآلآآت والرسـآيل..تجـآهلتهـآ...وان� �آ اتصــل على "جنـــتي"...ثوآآني وجــآآني صووتهـآ الملهووف وهو غـآص بدمووعهــآآ:هلآآ يـآقلب أمــك..زين حنيتي على امك....
غصب دمــعت بس مسحـتهـآآ بقووة...وبصووت مرتجــف:يمــآآآه تعبـآنه...بـآمووت يمــه...
صـآحت بخووف:عسـآآه بقلبي عنك..يـآأمــي...استغفري ربـك يـآيمـه..وعسـآه لديـآر الخلــد يـآيمــه...قووي حـآلك يـآيمـه...وهذآآ طريــق لآآ بد نمشـي فيــه...وكلنـآ سـآلكيــنه...
قلت بضعف:عسى يوومي قبل يوومكم...عسـآآني مـآذووق حزن أحد بعد...وبغصه ذبحتني....يمــه مووتـــه هد حيلي يمــه...انكــسر ظهري..ومـآعـآد يجبر...
قـآلت بقووه:استغفري ربــك يـآيمــه....صحيــح أن مووتــه الله يرحمـه يوووجــع...بس الحمدلــله مـآمـآت بشيء يووطي الرآآس...شووفي الخيره يـآيمــه وين؟...والخيره فيمـآ اختـآره ربك...
قلت بتعب:والنــعم باللـــه...وبووجـع..ياللـه يمـه بـآسكـر الحيــن برووح أشووف أبووي...
قـآلت بحزن:اللــه يجبر مصـآبه...ويدآآوي وجــعه..ويلهمــه من صبره...رووحي يمــه حق ووآآجــب....يستـآهل ابووك..وبتردد...بتجيــن اليووم يمـه البيت..
قـلت بتعب وانـآ ازفـر:لآآيمــه...بتم هاليووميـن هنـآ...بـآخذ مآبخـآطر أبووي واخوآآني وامهم...اللـه يصبرنـآ ان شـآء اللــه..
قالت بضيق:ان شـآء اللــه..
وودعتهـآ..ونـآظرت وجهي الشـآحب بالمرآآيـــه...ودمووعي تسيل...مسحتهـآ بقوووة...وأنـآ اكرر...للجنــه ان شـآء اللــه...للجنـــه بعوون اللــه....تغطيــت بجلآآلي...وأنـآ انزل بخــفه..وبطــني وظهري يووجعووني كــثير...نزلــت من الدرج وأنـآ احس اني ضعيــفه...زفرت بتــعب...وأنـآ أنزل الدرج...وظهري أحســه بينكــسر...ووصلني صووت أبووي المرهـــق:جـآزي...
غصب عني رفعت عيووني وطـآحت عيووني بعيوونـــه....لآآ هذآآ مو أبووي...كـل هذآآ صـآير بـآبووي وانـآ مدري....كبرآآآن كبرآآن كثير..والهم كـآسر عيوونــه..ويــلي عليــك من فرآآق نــآآيف...ويآخووفي مـآيذبحــك غير فرقـآه...وقهرك عليه...ركــضت لــه وأنـآ أشهق...ووصــآت نـآيف تنعـآد ببـآلي..وصـآني خـآيف يمووت بالعمليـآت...مـآدري انه بيعيــش...وموتــه بيكووون بيديــن الغدآآريــن..رميــت نفسي بحضـن ابووي...وهو يهديــني...طنشـت كـل شيء...الكـل اللي يصرخ علي...خـآيفين على اللي ببطــني..وانـآ مـآهمني الآآ ابووي...قلت بووجــع وانـآ أحس دمووعــه ملــت رقبتي وجلآآلي...وهو دآآفن وجهه فيـــه...يدآآآري دمووعه من الكــل...يدآآري وجيــعته عننـآ...بلعت دمووعي..بلعت حزنــي...هو يكـآبر قدآآمنـآ...ويمووت وهوو كـآظم غيظــه....وأنـآ ووليــد زدنـآه هم فووق همــه...لمـآحسيته ارتـآح وخفــت دمووعه...مـآبي أحد يشووف دمووعه...همست لــه:دموووعك تذبحــه يبــه...أرجـآك لآآ تقهره بقبره...ترآآه يمووت مليوون مره...ولآآ يشووفــك مقهوور وشحـآل لو درى ان مووته نزل دمعك؟..أرجــآك بخـآطره...وأنـآ أدري ان خـآطره مـآيهوون...خف الحزن يـآبووي...وارجــع نــآصر...والغـآلي رآآح للي أحــسن مننـآ...يوووومــه...ومـآبيدن ـآ شيء غير دعــآنــآ...
شد علي أبووي أكــثر...وحســيت بـآنتحـآبه وهو يدفــن وجــهه بصدري...بعد مـآكـنت أنـآ اللي أصيح بحــضنه...انقلب الووضــع..وهو صـآر يصيح بقهر...وهو منهـآر....والكــل منصدم...قلت بثبـآت وأنـآ دمووعي تسيل...ودآآخلي منهـآر...بس لعيوون أبووي كـل شيء يهوون:اذكـر اللــه يبــه....أنت اللي تنصحنـآ...لآآ تعذب الغـآلي يبــه...لآآ تحزنــه وتووجعه بقبره...دمعك غــآلي...واللي خلقك انه مـآهووب رخيــص...
قـآآل بووجــع حقيقي:مـآنيــب مصدق...ثلآآث أيـآم وأنـآ أرووح المسـجد متـآخر...أجر رجلـيني جر..واتلفت ورآآي...أتخيلــه يلحقني...ويتعذر يقوول يبــه رآآحت علي نوومــه....وبوووجــع....نوومـ ـه وصحيـــت...مآهيــب نوومـــه دآآيمـــه...
قلت بـآلم:رآآح للي أحســن مني ومنك يبــه...وأحن عليه مننــآآ...وعســآآنـآ ملتقين فيــه بجنـآن الخلــد...وبدمووع وأنـآ أمسح على ظهره....رآآح من هالدنيـآ...وهو مرضي وآآلديــنه...بـآر بخوآآنــه...رآآح وسيرتــه عطره بين كل من عرفــه...رآآح وهو رآآفــع رووسنـآ...رآآح صـآيم ومصلي...رآآح وترك مكـآنه كبيـــر...ومـآحد بمـآليــه غيره...رآآح من هالدنيــآآ بـآعمـآله الطيبه بـآذن ربي...رآآح وعسى ربي يغفر لــه...رآآح والنـآآآس تصيــحه كبير وصغير...رآآح صغير عمر...ولكــنه كبير فعل..رجـآل من ظهر رجـآل...رآآح من بين يدينــآآ...لربــه...رآآح وعسى أعمـآله تشــفع لـــه...
صـآح أبووي...وحسيت وليــد وهو مرتــمي عند رجلــين أبووي يصيح...ويقبلهن...بعدت عن ابووي..وأنـآ أجر وليــد من رجلين أبووي وأحضنــه هو وابووي بقووه...وبووجــع:بتصيــحه عيوونــآآ اليووم...وقلووبنـآ بتصيــحه دووم...يـآرب انك تحســن خـآتمـته..يـآرب انك تستره بالآآخره مثل مـآستره بالدنيـآ...يـآرب انك ترحــم صغر سنـه..يـآرب انك تدخلـه جنـآتك من أووســع جنـآته...وشهقت بووجــع...يـآرب أنك تصبرنـآ على فرآآقـــه...يـآرب انك تجيرنـآ بمصيبتنـآ وتخلفنـآ...خيرآآ منهـآ...يـآرب انك تـآخذ حقنـآ من غدآآريــنه...يـآرب انك مـآتخيب رجـآنـآ...يـآرب يـآكريــم...
كنـت أصيـح وانـآ أدعي..والكــل يصيــح..ويقوول من بعدي آميــن...أميــن...وبس خلــصت حسيــت مثل المــآي البـآرد يثلــج صدري...ويطــفي جزء بسيــط من نيرآآنــه الوقـآده...بعدت عنهم..وانـآ أمسـح دمووع أبووي...بجلآآلي...وأقبل عيوونـه ورآآســـه...وبوجــع:جبر اللــه مصـآآبنـآ بالمرحــوووم...
هز لي رآآســه وهويمســح على ذرآآعي..بعدت عنه وأنـآ أمســح دمووع وليــد اللي يصيــح بقهر..ومو مهتم بـآحد..مسحــت دمووعه...وأنـآ أقبل رآســه بقوووه...ومســحت على شعر لحيــته المبعــثر بحنيــه...وبووجــع:رآآآح الغـآلي..والبقى فيـك وبـآخوآآنك...ظهر وعز لآآبوك وأمك وأخوآآنك...أنت عووضنـآ وسندنـآ من بعد أبووي...امســح دمووعك يـآخووي...واسنــد حـآلك....واسنــد أبووك...صحنــآآه ومـآرجــع لنـآ...ولو دمووعنـآ بترجــعه...صحنـآه ليــن ننعمي...صحنـآه دم...وبحسره...بس عمر دمووعنـآ مـآبترجــعه...أدفــن حزنك يـآخووي...وخلـك رجـآل...الحزن مـآبيرووح من قلووبنـآ طوول العمر...وحـق أخووك عليــك ينـآديــك...
قـآل بثقه وهو يمســح دمووعـــه:ومـآنيــب تـآرك حقه لوو يحكمووني يالقصاص...
شهـقت أمــه وهي تنتحــب...وقلت بثقه:لهـآ يـآبوو نـآصر...كفو واللـــه...اســع بالمووضووع...ومووتهم مـآله عندنـآ بديــل...لو يسووقوون لنـآ جـآهـه مـآنســآقت لآآآحد...
قـآل بثقه:يخسووون واللــه...واللـه مثل مـآذبحووه...لأقطــعهم بيديــني..ومـآيفكــهم مني شيء...واللــه مـآيفكهم من بين يديــني...شيء...
قلت بـآنتفـآضه:لآآ يـآخووي...لآآآ...حقنــآآآ بنـآخذه...بينقـآم عليهم الحد ونخـــلص...مـآهووب أنت ذبـآحهم..
قـآآل بعصبيــه:واللــه مـآيذبحهم غيري...مـآذبحوآآ ألآآ اخووي هم...مـآذبحوآآ أخوو أحد...
قلت برعــب:وأخووي مــثل مـآ هوو أخووك...وبرجـآ...وليــد لآآ تنهبل...حنـآ نرجي اللــه ثم نرجــآك....خـآف اللـه بشبـآبك وبـآبووك وفينــآ..وبوولــدك اللي جـآي بالطريـــق...
قـآل بعصبيــه:مـآنتم ضـآيعيــن....بـآذبحهم وعسـآهم يذبحووني ورآآهم...أهم شيء...حــق نـآيف مـآيضيـــع....
ركــضت أمه وهي تصيــح وترجــآه عن الجنـآن..طـآلعت ابووي...وطـآلعني بهم...وقل حيلــه..ووليــد يتهدد ويتووعــد....وهو يتنـآفض...طـآلعته بخووف...مـآفيني أفقد وآآآحد ثـآني..واللــه مـآفيني...وجيعة نـآيف للحيــن مرآآرتهـآ بفمي...للحيــن مرآآرتهـآ ذآآبحتني..نـآظرت بووجيــه اللي حوولي...الشيـآب خـآيفين..والعيـآل مصمميـــن....قـآل محمد بثقه:عمي تنـآزل عنهم بكره..العزآآ وخلــص...وحنـآ نتصرف معهم...وان شـآء اللــه بكرآآ يطلعوون...وحنـآ بكره نطـلع بـآرووآآحهم...بعوون اللــه...
قـآل جدي بعصبيــه:وأنت بتزوود النـآر حطــب...وين جــآلسيـن؟....
قـآل عزيز بعصبيــه:أجــل النـآس تدووسنـآ ونســكت.....النـآس تطـآول يدهـآ علينـآ...ونسكــت...والله اللي مـآسكتنـآ..ومثل مـآنذبح نـآيف..واللــه لنذبحهم...ومـآلنـآ رمــش يرجف....وبرجـآ...عمي بكره نسري وتنـآزل عنهم من صبـآح ربي...وأنـآ أمشي بالمووضووع...والحق العـآم...أمشيه بمعرفتي...وبكرآآ بعوون الله نطفي نـآر نـآيف بقبره..ونطفي قهرنـآ عليــه...رغم ان قهرنـآ مـآيطفيــه شيء..
قـآل بندر بسرعه:أهلهم رجــعوآآ لبيووتهم...
قـآل وليــد بقهر وكره:الكلآآآب....هـآجيـــن من بيووتهم...مقفليــن بيووتهم وهـآجيــن...مو منعرف لهم أرض من سمـآ..
قـآل نـآصر بضيق:يوولوون وش علينـآ منهم؟...الثلآآآث وتحت يدينـآ...ومـآيفكـهم من يدينـآ شيء...
قـآل وليـد بعصبيـه:أمــس رحت الشرطـه..بشووفهم..بس مآدخلووني...قلبت المركــز عليهم....ومـآرضووآآ...
قـآل عزيز بضيق:أيـه وصلني الخبر...وانت خبل..وآآثق من حـآلك رآآيح...وتبغـآهم يدخلوونك...قلت لك انتظر شووي بس تخلص ايـآم العزآآ...بس أنت مـآبك صبر..أصلآآ لولآآ خووي الضـآبط...كـآن رمووك بالحبـــس...
قـآل أبووي بخوووف:أنت انهبلت...وش تبغى بهم؟...وبرجآآ...يـآبووك خـآف اللـه فيني..خـآف اللـه بـآمك واخوآآنك..أنـآ رجـآل مريـض مـآدري اذآآ امسيت اصبـحت..أو أذآآ اصبحت امسيت...من لآآمك وأخوآآنك من بعد عيني...تبغـآهم يضيعوون...
قـآل بقووه:لهم رب مـآهووب نـآسيهم..لهم أهل ونـآس بيحفظوونهم...ويالله عسى عمرك اطول من عمري يبه...وعسـآك تدفنـآ ومـآندفنك...
جزع أبووي برعب:استغفر ربك..لآآ يـآبووك عسـآني مـآ أصيـح منكم أحد...وعسـآكم تغسلووني وتدفنوووني...
قـلـت بقهر من كلآآمهم:يبــه لآآ تطـآوع هالمجنوون بكلآآآمــه...
صرخ وليـد بعصبيـه:مآآلــك شغل...وبكره أبووي يرووح يتنـآزل...
قلت بعصبيه وانآ أتخصر:وابووي مـآيتنـآزل لو ايش مـآصـآر؟..رآآح مننـآ وآحد..ومـآفينـآ حمل حزن ثـآني...فتعووذ من ابليس...واذكر ربك...
قـآل عزيز بعصبيــه:وانتي ووجــع مـآلك شغل...سـآلفة ريـآجيل مـآلك صـآلح فيهـآآآ...
قلت بعصبيــه:وينقــآآآل أن المذبووح أخووي مو أخووك...واللي أتكلــم معه أخووي وأبووي...لآآني اللي كلمتك ولآآ كلمت غيرك...فلآآ تتدخــل لو سمــحت...
صرخ أبوووي:جــآزي عن طوآآلــة اللســآآآآن....
قلت بقهر:مـآطوولــت لسـآني..أنت سمعتــه وش يقوول؟...يشجع وليــد على انه يضيع حـآله...
قـآل عزيز بعصبيـه:وليــد بيـآخذ حق أخووه وحنـآ معه...ويطــلع من السـآلــفه كلهـآ...ولو كلنـآ ننسجــن وهو يطــلع مـآهمنــآ...
جيت بـآتكلــم...بس قطعني صووت أبووي الحـآد:بس ولآآ كلمــه...مـآني سفيه ولآآني خبل...تسيروووني مثل مـآتبوون...تنـآزل ومـآ تنـآزل...استحوآآ على وجيهكم...كل من جـآء أمرني....
الكــل قـآل محشوووم...وأنـآ عضيت شفتي بضيق وخووف...وقهر...من أن أبووي يطـآوعهم بهبـآلهم...قـآل وليد برجـآ...وهو يبووس كـتف أبووي:يبـه تكفى تنـآزل...يبــه مـآتطفى نـآري...الآآ وانـآ أسمـع صرآآخهم مـآلي الدنيـآ...يبـه أبي أقطـعهم بيديني مثل مـآقطعووه...يبه أبي أســعر فيــهم وأبغــآآهم يمووتوون حريــق...يبــه تكفى طف نـآآر ولــدك...وبرد على قلبــه...يبه اذآآ لي خـآطر عندك تنـآزل...وبقهر...يـآآآه يـآبووي..والله اني أتمنى لهم مليوون رووح...وكل رووح أذبحهــآ بطريــقه...يمكن تخف..هالنـآر اللي سـآعره هنـآ..وضرب صدره بقووة...
طـآلعه أبووي بحسره...وأنـآ جيته برجــآآ وبخووف:تكفى يـآبووي لآآ تـآخذ بيده وتتركـه يهدم عمره...وعمرنــآآ من بعده....يبــه حنـآ نرجى ربنــآآ..وثم نرجـآك ومن بعدك هو...مـآفينـآ على فرآآقــه يبــه..ولآآ فينـآ حمل وجيعه ثـآنيه....لآآ تـآخذ بيده وتظلــمه وتظلم عمره وتظلمنـآ...لآآ تقهرووون نـآيف بقبره...أجووهك باللـــه..ودآآخــله على اللــه ثم عليــك...ان مـآتـآخذ بيده...وتحميـه من فوورة الدم...يكفينـآ الدم اللي سـآل...عجزآآنيــن عن غيره....
قـآل بعصبيــه:وين اللي أمس تصيــح؟....وين اللي تقوول حق نـآيف لآآ يرووح...وين كل هذآآ رآآآآح...لمـآ جـآء الصج بعتي يـآبنت ابووي..ارخصتي دم اخوووك...
قلت بووجــع وقوووه:يرخصني ربي كـآني أرخــصت او بــعت..وقهري بيلآآزمني طوول عمري....مـآهوو أخذنـآ بثـآره بيبرده...لو اشووف حـآلهم بـآرذل حـآل...مـآشفى غلي..ولآآ بردت نـآر قلبي....بس مـآبيك تضيــع...مـآبيــك تتحـآسب بكره...يووم الحســآب....مـآبيك تظلم حـآلك وتظلمنـآ وتظـلم ولدك..وبرجـآ وأنـآ أقبل يده وهو يرجـف من القهر...وكــل أمرك لربــك...لآآ تصير مثلهم...لآآ تصير سفــآآح مـآيخـآف اللــه...القـآنوون بيـآخذ حقـنـآ....بينقـآم عليهم القصـآص ونشووفهم وتظــل يدينك نظيفه منهم...مـآهيب ملطــخه بدمهم النجــس الفـآسد...وبرجـآ...تكفى يـآولد أبووي...لآآ تجني على حـآلك...ولآآ تعطيهم خجم أكبر من حجمــهم....موته خسيسه يستـآهلوونهـآ..تحت يدين الجلآآديــن...بسيف ينقـآم على رقـآبهم...وش أرذل من هالميتـه يـآخووي؟...وش أرذل منهـآ؟...كلآآب ومـآتووآآ...وأنت أوقــف وشووفهم...وهم يترآآجفوون تحت حد السيــف...كـآفي أسمعهـآ يـآخووي منقصيــن...ولآآ مذبووحيــن....
قـآل بووجــع:وووقهري...ووجعي وعذآآبي وأنـآ أشووف حـآل أخووي مقطــع...الكفـآر وهم الكفـآر مـآيسوون كذآآ...
قـآلت بعذآآب:بيشووفوونهـآ عند ربـهم....مـآهووب كـآسرنــآ...ولآآ هووب مضيــع حقنـآ وحق الغـآلي...علشـآنه يـآخووي...لآآ تضيــع حـآلك...انت تعرفــه أكــثر مني..واللــه مـآرآآح يسـآمحك...لآآ ضيعت حـآلك...واللــه مـآيسـآمحك....لآآ تقهره وهو تحت الترآآآب...على حـآلك..
عض يده بقهر وهو يهز رآآســه بقهر ويبعد عني:مـآ اتركـهم....مـآ أتركــهم...لو ايش مـآصـآر؟...مـآتبرد نـآري...مـآبغى امووت وأنـآ حي..والقهر يـنهش صدري...ضرب صدره بقووه...وهو يقوول...هذآآ يتوآآكـــل...تعرفين وش معنى يتوآآكــل....مـآبغى أمووت بقهري.....
قــلت بضعف:ثلآآث نفوووس بتعلق برقبتك..بتوآآجــه ربك وأنت حـآملهـآ..يـآخوووي خآف اللــه فينـآ...خـآف اللــه بـآبووك...خـآف اللـه بحـآل أمــك...وأخوآآنك...تكفى يـآخووي...واللــه مـآتبرد نـآرك لو ايش مـآسوويــت؟..وحتى لو ذبحتهم مـآتبرد نـآرك...هذآآ نــآيف ورآآح...وبتتم حرقــته بقلووبنـآ لوولــد الولــد...ومـآبـه بهالدنيـآ شيء يعووض فقدآآنــآآ له...عسى جزآآ صبرنـآ بالآآخره...ولقـآنـآ بجنـآته...
شفت ملآآمحــه المتقلبـه وهو يفكــر...ورفــع رآآســه نـآظرني..وابتســم ابتسـآمه صفرآآ وهو يقبل رآآسي:البركــه فيك...كلهم بـآمـآنتك...
صرخت أمــه وصرخــت انـآ...والعيـآل صرخوآآ:بكفوو...
ولف على عمي وبجديــه:يبـه بكره ترووح تتنـآزل..وحق أخووي بيدي آخــذه...
قـآل عزيز بسرعه:واثنيـن منـآ يلبسوون القضيــه...ولف نـآظر الشبآب..وبسرعه..أنـآ وبندر...وبعدهـآ سووقووا لنـآ جآآآهه وعطووآآ اهلهم اللي يبوونــه....
قـآل وليــد بعصبيـه:أنـآ معكم...
قـآل عزيز بحده:أنـآ وبندر...مـآ أنت حمل هالشيء....مـآ انت حمل ضيم الحبووس....وعمي مـآيقدر على فرآآقك..واحمد ربك اتركك تـآخذ حق أخووك بيدك...والآآ نسيت انك عسكري..وبتكبر السـآلفه اكبر...أنـآ وبندر حمل هالشيء..وننسجــن سنه سنتيــن عشر مو مهم...وطـآلعيــن طـآلعيــن...بعوون الله...
الكــل انصدم..ويصيــح برعــب....كشر وليــد...وأنـآ أنـآظرهم بصدمــه..لآآ انهبلوآآ...مو معقوولــه...قـآل خـآلد بسرعه:وليـد مـآله دآآعي نخـآطر..ولآآزم نتفق على كلآآآمنــآآآ...ونحسبهـآ عدل...ونـآظر عزيــز...كيــف عزيــز المووضووع بيصير؟...
قـآل عزيز بسرعه:رشـآش بيدي ويد وليــد ومعنـآ بندر...ومن يطلعوون من الشرطـه حنـآ ورآآهم...نخـآف يهجوون بعد...ذوولآآ مـآلهم أمـآن...وبعدهـآ نثوور فيــهم...وبعدهـآ نمسح بصمـآت وليـد..ويـآخذه بندر...وبعدهـآ مبـآشره بسلآآحنـآ نرووح نسلم أروآآحنـآ...وتنحسب هالنقطـه لصـآلحنـآ...
قـآل خـآلد بسرعه:لآآ نبي خطــه ثـآنيــه...لآآزم نجيبهم لبيتنــآ...ونقوول انهم متهجميــن علينـآ..علشـآن يسـآعدوونـآ بالقضيــه..تصير دفـآع نفــس..وموقفنـآ يصير أقووى....
قـآل بندر بثقه:خطـة عزيــز أحسن...وش يجيــب هالخبوول عندنـآآآ؟..مـآظنتي يقعدوون بالريـآض لحظـه وحده...وشكلهم من المركـز للمطـآآر..وقولوا بندر مـآقـآل...

يتبــع...


دلع الكويت غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 29-06-12, 04:44 AM   #496

دلع الكويت

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية دلع الكويت

? العضوٌ??? » 205877
?  التسِجيلٌ » Oct 2011
? مشَارَ?اتْي » 864
?  نُقآطِيْ » دلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond repute
افتراضي



سكــت الكــل...وأنـآ انـآظرهم منصدمه...والحريــم يصيـحن...قـآل وليـد بقهر:لآآ مـآيكفيني هالشيء...أبي أعذبــهم أبي صيـآحهم يووصل للسمـآ...مـآبيهم يمووتوون بسرعه...أبي أعذبهم أول...بعديـن أطلـع أرووأحهم...
قـآل عزيـز بعصبيـــه:رشـآش ولك كرزيــن وفجرهم فيــهن...ثووور كــل اللي فيه بهم...مـآعندنـآ ووقت يـآوليــد....
نـآظرت الكـل بعصبيــه...الشيـآب منصدميــن ومنذهليــن....والحريـم والبنـآت يصيــحن...قــلت بقهر:خلصـــتوآآ...
نـآظرووني بعصبيــه...وقـآل عزيز بقهر:مـآلك دخــل...واطلــعيي فووق أحــسن لك...
سفهتته وانـآ اقوول بـآستهزآآء:كفوو واللــه...يــآقرآآدة حظــكم يـآلنـآصر بسفـآحينكم....الكـل قرص عيوونه فيني...وقلت بـآستهزآآء واحتقـآر..وتحسبوون قهركـم بيرووح...ونـآرنـآ بتطفى...والنـآس تقوول عنكم رجآل مـآضيعووآآ حقهم...ونـآيف بيرتـآح بقبره...مـآقوول الآآ يـآحيــف على عقوولـــكم...يـآمصغرهــآآآ. ..بدآآل الفجيــعه...بتصير فجيعـآت...بتذلوونــآ...وتتكر وونـآ ضلووع قـآصره...بتيتموون عيـآلكم وترملوون حريـمكم...وتتركوونـآ بهالدنـيـآ...بحجة تـآخذوون بثـآركــم....لآآبووه من ثـآر كـآنه كذه...نـآيف مـآهووب بعـآزته...فرقى ثـآآآر....وبعصبيـه...وأنتم مـآختلفتووآآ عنهم غدآآريــن...غدآآآريـــن....
عزيـــز صرخ فيني وهوي يركــض لي:جـــــب...
صرخ ابووي:عــــزيــــــــــــ� �...
تجمــد عزيــز هو رآآفــع يده بيضربني...وانـآ ثـآبتـه أنـآظره بحده..تعلقت عيوونه بعيووني...وبقهر ومن بين أسنـآنه:مـآفكك الآآ ابووك مني...
وكوور يده وهو يبعــد عني....رآآجــع لمكـآنه...وكــمل أبووي بحده:أنتــم مـآعندكــم حشيــمه لأحــد...لعنبوو دآآركم تربــة نـآيف تووهـآ رطبــه وانتم تبوون تتذآآبحووون....
قـآل وليــد بقهر:ومـآآ ينشف ترآآبــه...الآآ دمهم....
قـآل أبووي بعصبيــه:وليـــد لآآآ تقــطع كلآآآمـــي...أشوووف رآآسك كبرآآآن علي يـآولــد أمس...صـآير تـآمرنــيي وتنهـآني كـآني أصغر عيـآلك....
انحرج وليــد وهو يتووجـه لآآآبووي...ويقبل رآآســه:العذر والسمووحــه يبــه....مو قصدي...وبغصه...بس...
رفع أبووي يده بحده:لآآ بس ولآآ شيء...وبثبآآآت...وعلمـن يـآصلكـم ويتعدآآكم...جميــع...مـآعـآش منهوو يـآمرني وينهـآني؟....ومو أنتوآآ على أتلى عمري جـآيين تـآمرووني كـآني بزر...وولــدي مـآحد حــآس بفجيعتي فيـه غير ربي...ومـآنيـب عجزآآن آخذ حقه بذرآآعي...ولآآنيــب هـآيب ولآآ خـآيف...بس وكلــت ربي...وربي مـآهووب مخيبني...ويوومهم قريب بعوون اللـــه...ولو أبغى كـآن جبتهم هالحيـن تحت موآآطي رجليني...أدوووس برقـآبهم لمـآ أطلــع أروآآآحهم...بس أنـآ أرجى هالنـآس اللي ورآآي...أخـآف على محـآرمي من عقب عيني...أخـآف من ربي..بكره يووم الحسـآب...
ابتســمت بفخر...وصرخ وليــد بقهر:يبــــه.....
قـآل بحده:وحطـــبه....العلم وجـآكــم...وبتهديــد...ووالل ــه أحد منهم يصيبــه خدش...مـآتلووموون الآآ حـآلكم...ولوو هو من الــله...واللــه اني أبليــكم أنتم..ومـآيفكــكم من بين يديــني شيء...والكلآآم وآآآصل للجميـــع....وهذآآني حلــفت...ثـآر ولــدي عندي...وضرب صدره..ومـآحد متووجــع لفرآآقه كثري...ومـآحد شـآبه النيـرآآن بقلبه مثلــه....ومـآبه بالمخـآليــق كله أحد اغلآآه كــثر مـآ أغليــته....
قلــت بفخر وانـآ أقبل كتفــه:كفوو يبــه...واللــه رجـآي فيــك مـآخــآب...
قـآل بحده:وانتي علمــن يـآصلك ويتعدآآآك..هاللسـآن اقصريــه...واللي مـآلك بــه لآآتدخلــين فيــه....استحي على وجــهك...
حطيــت يدي على خشمــي وأنـآ اقوول بجديــه:تبشر على هالخشــم يـآالغـآلي...
زفر وهو يجلــس..ووليــد ينـآظر بقهر..والعيـآل موولــعيــن بس طنشــت..أهم شيء وليــد مـآفيــه شيء عـآدي..رحــت جلست جنب ام وليــد اللي مصدوومــه للحيــن...وقعدت أووآآسيهـآ..والعيـآل طلعوآآ زعلآآنيــن...مسكيــنه أم وليــد تلووم حـآلهـآ...ومـآكله نفسهـآ...وتقوول أنـآ السبب...تنهدت بووجــع وأنـآآ أشووف حـآل هالعـآليــه المتهـآووي...العيـآل ينـآدوون بالثـآآر...والحريــم دمووعهن تسيــل...والرجــآل...انكســآ آر لآآ متنـآهي...والفقد مرسوووم بووجيــه الجميـــع....تنهدت بتعــب وأنـآ اذكــر سلطـآن...اتصلت على خـآلي يجيبــه لي هو وفصوول..أبغى فصوول يوونس ابووي شووي...أبووي يمووت فيه...يمكن اذا شافه يخف شووي...سلطـآن ارتعــب أول ايـآم العزآآ مني...وخـآف..... شـآفني أصيــح...وانهبل...ياللــه عوونـــك....اجبر مصـآبنـآ بفقيدنـآ...وقووم شذى بالسلآآآمـــه....

##
كــنت أنـآظرهـآ برحمـه وهي مستـآنسه...وبفرح وهي تمسـك يدي وتجلس جنبي:مسـآعد يمـه بس هالآآسبووع...وأفتك من هالكوورس..
ابتسـمت بووجههـآ بووجـع:عندك بعد الفصل الثـآني...
كشرت وهي منقرفـه:يووه لآآآ تسـد نفسي...بـآستـآنس الحيـن...بعـديـن لآآحــقه...وبرجـآ وهي تلصق فيني..مـسـآعد يـآقلبي..شرآآيـك بس أخلــص ننزل الريـآض؟...وبرجـآ وهي مبرطـمه وبنعوومــه...وربي مشتـآقه لآآمي ولآآخوآآني وعمـآني وخوآآلي...وبضحكــه...وأكـثر وحده خلوود...ههههه...
قلت بصدق:لو الود ودي...والآآمر بكــيفي....كــنت طرت فيـك هالحيــن للريـآض...وبووجــع...بس أمي وتدريـن مـآلهـآ غيري...
حضنتني برقـه وبنعوومتهــآآ اللي تسحرني:آسـفه يـآقلبي..وربي موقصدي أضـآيقــك..وبـآبتسـآمه شفـآفه...بس أشتقـت لأهلي شووق...مـآحد يعلم فيـه غير ربي...
حضنـتهـآ بقووة وأنـآ مغمـض عيووني...جـآني الخبر..من رجـل أختي وولــد خـآلتي...ذبـحة أخووهـآ الشنيــعه...قلت له يحجز على أول طيـآره ويجي هو وأختي...يقعدوون عند أمي...واتصـلت على أبوهـآ بـآعزيــه...ولمـآ قلت له بنجي على أول طيـآره...حلــف وحرم..اني مـآ اجي...وقـآل كلمـته اللي أوجـعت قلبي:الغـآلي ورآآح...وحظنه القبر...مـآعـآد لجيتكم فـآيده...تم عند أمك يـآولـدي...وحرمـتك بووصي الكـل مـآيجيـب لهـآ طـآري...عندهـآ امتحـآنـآت...ولآآ تحمـل حـآلك أكثر من طـآقتهـآ...
حـآولت أعترض بس أبوووهـآ مـآينفع معه اعترآآض...وأحس بضيـقه...أحس اننـآ سلبنـآ هالحـق منهـآ..أبووهـآ حلفني مـآ اجيب لهـآ سيره...بس أنـآ احس اني أخوونهـآ..بهالشيء...بس مـآ أنكر اني ارتحـت لمــآ حرم..لأني مـآبغى أفـآرق أمي...وهي بهالحـآله...بس حكـم ربي..ووالــله اني نوويــت أوديهـآ وأقووم بالوآآجـب...وأرجـع وأتركـهـآ عند أهلهـآ....بس ابووهـآ هدم كـل هذآآ...كـنت أنـآظر لمـلآآآمحهـآ النـآعمه....انسـآنه غير...غير بكـل شيء...أحس انهـآ بنتي مو زووجتي...هيئتهـآ شخصيتهـآ..ضحكـتهـآ...كـل شيء فيهـآ...أحسه ينتمي لي...مدري كـيف كـنت عـآيش طوول هالفتره بدوونهـآ؟...طوول عمري اللي عشته بدوونهـآآ...أحس مـآآلــه طعم...وندمـت على كل تردد وندم كـآن يرآآودني بعد ملكتنـآ....

##
كــنت أصيــح نـآيــف لحـآلي...أتذكـر ولآآدتــه...قعدت عند أمــه طوول الآآربـعين...كـآن ينـآم بحضني...أسهر معه بالليل...وأمه تعبـآنه وتنـآم...نـآيف مو مجرد ولــد عم...نــآآيــف شيء كــبير...كــنت أصيـح بلووعه...وأنـآ أدعي على من كـآن السبب...على من فجعنـآ فيــه...ويـآخووفي من ثوورة الدم...ويـآخوووفي من جنوون النـآصر...رآآح نــآيف...رآآآح...قـآلت عمتي مهـآ مرآآفقتي طوول هالثلآآث أيـآم من الصبح لليـل:أستغفري ربــك يـآيــمه...وترحمي عليـه..مو تصيرين مثل المجنوونه جـآزي....
قلت بعذآآب:واللــه مـآ يستـآهله نـآيف...واللــه مـآيستـآهل...
قـآلت سعـآد بحنيــه:استغفري ربــك..ولآآ تعترضيــن على أمره...خـآفي اللــه بنفسك وبصحتك...رآآح المرحووم للي أحسن منكم...وطريــق هذآآ لآآ بد منه...لآآ تجزعيــن من أمر ربــك....
استغفرت ربي..وأنـآ أذكر اللـه...وأدعي لنـآيـف بجنـآن الخلــد...غمضت عيووني بووجــع وأنـآ أمسـك بطــني...هالثلآآآث أيـآم كـآبووس...فووق تعـب جسمي وتعب نفسي لآآ يطــآق...وبغصــه...ويـآخووفي يـآنـآيف الحـقك قريب...ثلآآث أيـآم...ومـآشفت أحد من أهلي...أدري مووت نـآيف فجعهم...بس أنـآ بمووت أبغى أشووف أحد منهم...أبغـآهم...ومـآشفت طوول هالآآيـآم...الأآآ سعـآد وعمتي...وفصوول يجيني...يووميـآ...وسلطـآن مرتيـن...بس أنـآ تعبـت...تعبت وأبغى أمووت من الوجــع....اخـآف أمووت وأنـآ مـآشفت أمي وخواتي وعزيز...الدنيـآ مـآفيهـآ أمـآن...نزلــت دمووعي بسرعــه...قبل مووتــه بيووم...تعشى عندنـآ...طلــع من الآآمتحـآن لنـآ...ومـآكـآن فيـه شيء...صووت ضحكه هو والجـآزي وسلطـآن مـآآلي البيت...لذي الدرجــه المووت قريب مننـآ...يجينـآ بخطــفه عين...يـآرب انك ترحمــه...يـآرب انك تـآخذ ثـآره وتبرد نـآرنـآ....يـآرب انك ترحمني وتنجيــني...غمضت عيووني بووجــع..صحيـت من النووم وانقلووني للغرفـه الخـآصه...شفت الآآكـل عند رآآسي...أكلـت اللي قدرت عليه...يووم كـآمل وأنـآآ عيني على البـآب...مستـآحشه المكـآن...اتصل على الجـآزي مغلق..أمي مغلق..خلوود ودلآآل مغلق...حتى عزيــز مغلق...حتى وليـد تنـآسيت خجلي واتصلت عليـه وطلـع لي مغلق...وقلبي بدت هوآآجيســه...وبطني أحسهـآ كبرت..والدنيـآ ضـآقت فيني...اتصلت على عمتي..اللي انصدمـت تقوول لي:أنتي ويــن؟...
بس قـآلت لي هالكلمتيـن انفجرت أصيــح...وأنـآ أقوولـهـآ أنــآ بالمستشفى..وأترجـآههـآ تجيـب لي فيــصل...وسكرت مني وهي مرتبكـه....مليوون طـآري وطـآري طــروآآ على بـآلي...تخيلت للحظــه ان الجـآزي وخـآلهـآ رمووني مـآيبووني....وبيـآخذوون فيصل مني..كـنت اصيـح بـآنهيـآر وجنوون...ومجرد التفكــير بهالشيء أرهقني..الآآ فيصل..يـآخذوون عمري ولآآ يـآخذوونــه..مـآيبغووني بكيفهم...أهم شيء أنـآ ابغى فيــصل..دخلووآآ علي عمتي وسعـآد..وبس شـآفووني اركــضوآآ لي..وهم يهدووني...شفـت فيصل بيديـن المربيـه...وصخرت عليهـآ تجيبــه لي...وبس أخذتـه حضنتـه وهو خـآف مني ومن دمووعي اللي مغرقـه وجهي...وصـآح وهو يضرب بطــني يبغـآني أتركــكه....بس مـآ تركـته كـنت شـآده عليـه بـآحضـآني بقوووة....وأنـآ أنـآظرهم برعـب..ودمووعي تسيل..وفيصل شوي وأكتمـه بحضني..والوود ودي...أدخلــه دآآخـل ضلووعي ولآآ يبــعد عني خطوووة...قـآلت عمتي برحمـه:ادعي لـه بالرحمـه...وعسـى جنـآن الخلــد منزآآلـــه...
شهقت وقلبي ضرب...وانـآ ابعد فيصل عني...وبصووت مبحووح:بمنو؟...
صـآحت عمتي وهي تقوول:نــآآآيـف..يـآيمــه استغفروآآ ربــكم...لآآ تووجعوونــه بقبره...
قلت وأنـآ أهز رآآسي بعدم تصديـق:أي نـآيف...مستحيل نـآيف ولـد عمي انـآ يمووت...نـآآيف ولد عمي نــآآصر...
جرت سعآد فيصل اللي بيووقف قلبه..وطلعته برآآ...وأنـآ انـآظر الفرآآغ...ولحظـآت من حيـآتي...تنعـآد علي....ولآآدة نـآيف...أبووي يصحيني من النووم...يقوولي رووحي لبيت عمك...عيـآله مـآعندهم أحد..وليـد ونوف صغـآر...عمي جـآء ونـآم...وأنـآ كل دقيقه أتصل على المستشفى أسـآل وش جــآبت؟...لمـآ قـآلوآآ لــي ولد...رحـت بشرت عمي..وعطـآني بشـآره...وجدي...جهزت الغرفـه بنفسي...فرشتهـآ بيديني..أربــعيـن يووم..وأنـآ مقيمـه عندهم..وهالصغير مـآيفـآرق حضني...نخـآف عليـه من نوف ووليــد...هالصغيــر كثير بشكــل مو طبيعي..وبعدهـآ كبر نـآيف...هدووئــه الدآآئــم...انتفضت برعب وعمتي تحضني...وهي تقرآآ علي قرآآن...لمـآ حسيت برآآحــه...وسعـآد ردت لنـآ..نـآظرتنـآ بتعب...وبووجـع:عظــم الله اجرك يـآشذى...
قلت بووجـع أكــبر:أجرنآ وأجرك....وبرجـآ..ودووني...لبي� � أهلي..
قآلت سعـآد برجـآ:شذى مو كوويس على صحتــك...
قلت بقهر:بروووح...يعني بروووح...برووح أعزي أهلي...بعزي عمـي وجدي.....
رفــض خـآلهم...وقعدت أصيــح...أبغى احد يجي يـآخذني...كرهت حآلي وغبـآئي...وأنـآ ألعب بحـآلي...ورديت استغفر ربي...وأنـآ امسـح على بطـني..وانهيـآري الكـآمل..لمـآ كلـمت خلوود...وصـآحت بـآنهيـآر..وتقوول وش صـآر...مـآآت ومذبوووح ومتشوووه...والنيـرآآآن قــآيمــه...والدم ســآل...ووش بيوووقفــه؟...ياللــه انك تجيرنـآ من الغفلآآآت...يـآرب انك ترفق بحـآلنـآ...يـآلله انك تنزع غلآآآه من قلب أمه وأبووه....وتهووون عليهم مصـآبهم..يـآرب يـآكريـــم...

##
كنـآ جـآلسيــن ببيــت الشعر...ونفوور من الغضب...قـآل وليـد بعصبيــه:عزيز فكنـآ من حرمتك...ترآآآ مـآحد غير رآآآي أبووي غيرهـآ...
قـآل عزيز بكره وقهر:أسكــت لآآ تحدني أرووح أتووطــى ببطنهـآ الحيــن...وبقهر...هذي ينقدر عليهـآ...وعمي مقووي رآآسهـآ بزوود...
قلت بمنطــقيه:طيب...هذآآ حق عمي وبكيــفه...هو مـآيبغـى يذبــحهم...
الكــل نـآظرني بقهر وبعصبيـه...قـآل نوآآف بعصبيـه:بندر لآآ بهالدلــه...عندك كلــمه سنعه قوولهـآ...مـآعندك أسكـت أحسن...ولف على عزيز...وباستهزآآء...هذآآ اللي تبغـآه يشيل معك القضيــه...هذآآ هو أول المترآآجــعيــن..
قمــت بعصبيه وبحده:حـآسب على كلآآآمك يـآنوآآف...أحسن لـك...مـآنيب جبنـآن عن شيء..وأنت تعرفني عدل.....بس هالشيء....حق عمي...وبقووة...وهو الصــآدق ولــده ومـآحد منفجـع فيــه غيره...وبـآستهزآآء...وتبغوون ذبحهم...رووحووآآ واذبحوآآ..وارمووه على متني...مـآنيــب عجزآآن عن اني أتحملــه...ولآآ تقووولوون اني مترآآجــع...خططوووآآآ يـآعيــآل عمي...ولآآ قدرتوآآ على عمي...بلغووني أخـآويـــكم....واذآآ تبغووني أسووق بكم...والرشـآش على متني...أبشروآآآ....ياللــه عن اذنكــم..
وطلـعت تـآركــهم وأنـآ معصب...وأسمـع خـآلد معصب على نووآآف وهو يصـآرخ فيــه...تووجــهت لبيتنـآ ومزآآجي متعكــر...والله ان قهري على نـآيف مـآبعده قهر...بس وش بيدينـآ نسووي...والدم صحيــح مـآيغسله الآآ الدم...بس هم نـآويــن تعذيـب...أنـآ ضد هالشيء...ووالله اني مـآنيب خـآيف...نـآيف عندي بغلآآة عمري...وووالله اني تمنيــت اني أنـآ المذبووح ولآآ هوو...حـآله للحيــن موووجعني...دخلـت بيتنـآ الهـآدي..الكـل مقيــم ببيــت عمي نـآصر من صـآر اللي صـآر...صعدت فووق...وأنـآ أحس بكـتمه..سمـعت صييـآح من جنـآح تركي..استغربت تركـي تحت بالمجلـس..لآآ يكوون صـآير بحرمته شيء...ضربت البـآب..وأنـآ أنـآدي:أم فـآيز...أم فــآيز...بك شيء...
فتحت لي البـآب بعد ثوآآني...وهي تصيـح:بندر واللي يعـآفيك..تعـآل شووف فـآيز..وربي بيذبح حـآله..من صـآر اللي صـآر وهو مـآحط شيء بفمــه...
تنهدت وأنـآ ادخل..تووجــهت لغرفته..وسمعته يصيـح بسريره تحت غطــآه...أشرت لدلآآل تطــلع...وكــشفت الغطـآ وانـآ اجره عنه...وهو صرخ:يمــــه....
قلت بعصبيــه:وووجــع...وليـه تصـآرخ على أمك؟...
ارتعب وهو يجلــس ويمســح دمووعه وهو يشـآهق...ونزل رآآســه...جلســت جنبــه...وهو منزل رآآسه...وانـآ عيووني على مكــتبه مبـآشره..قلت بهمس:وش اللي صـآر صدق؟....وبتهديــد...ومن الآآول...
صـآح وهو يقوول بدمووع وهو يشـآهق:اللي قلته...سكـت عنه وأنـآ ابغـآه يكــمل...قـآل بـآنهيـآر....مـآكنت أحسب السـآلفه كذآآ...كنت أغلط عليهم بالكلآآم وهم كذلك...وبذآآك اليووم...هم تووعدووني...وبس تركووني ربعي...هم الحقووني...دخلــت وأنـآ متجـآهل الحرآآس..دوورتك انت أو أبووي أو حد عمـآني أو خـآلي عزيز...بس مـآلقيت احد...شهق بووجــع...شفت نوور المجلــس الكبير شغـآل...ركـضت وشفت نـآيف نـآيم بتعــب ...صحيــت وفز مرعووب...قلت له بسرعه:نآيف بيذبحووني قووم...
عصب علي..وهو يجر ثووبه...ويلبسه ويمشي قدآآمي وهو يصـآرخ علي..وانـآ سـآكــت...وطلعنـآ برآآ...وهم وآآقفيــن...ورحنـآ لهم...وبعد مـآكلمهم نـآيف..طلعوآآ سكـآنيــنهم....اثنيـن يضربووني...والثلآآث...كـآنوآ آ يطعنوون بنـآيف...قدآآم عيووني...وأنـآ أصرخ بنـآيف ينحـآش...متحمل رفسهم وكفووفهم...وأنـآ ابي أرووح أبعدهم على نـآيف...وهم يقوولوون له:قل أنتم عمـآني...قل مـآنيــب رجـآل...قل أنـآ بزر...قل يـآجزمــه...
ونـآيف يسبــهم..وهو يبعدهم عنه...أصـآرخ بالنــآس وانآ أشووف نـآيف ثووبــه امتلآآ بالدم...أترجـآهم وأنـآ أصيــح أبغـآهم يفكوونــه...بس النـآس مبعديــن...مـآبهم اللي فكــه...آآه يـآعمي واللــه مـآشفت شكــله...أنـآ أصيــح...وأنـآظر أصـآبعه اللي تطيــح بالآآرض...وهو يصــآرخ...صووتــه بـآذني يـآعمي..واللــه تووجــع...حضنتــه وأنـآ مغمــض عيووني...وقلبي متقطـع مليوون قطــعه...يـآعزي لحـآلك يـآنــآيف...واللــه هالميــته مو لــك...مو لــك...هالكلآآب...وكمـل بحسره ودمووعه غرقت كتفي....وهو متمــسك بكتفي بضعف...جت الآآسعـآف والشرطــه..وأخذووهم...وأخذو� �آآ نـآيف...وأنـآ أجمــع أصـآبعه...نـآظرته وهو نـآظرني بحسره...وهو يطــلع من تحت مخدتـه كيس خـآم صغير...فكـهن وارتجــفت بقرف...وأنـآ أشووف خمس أصـآبع صغـآر..الدم لآآصق فيهن...ومتعفنـآآآت...طلعهــن وهو يقبلهن بحنيــن...وبووجــع...عمي ضميري بيذبحني...جدي نـآصر مووجــع قلبي...أذآآ شـآفني يصد عني...أحسـه يلوومني...وربي يلوومني...يقوول انت اللي جنيـت على ولدي...أنت السبب..ليــه أنت حي....وهو ميــت؟...
حضنته وأنـآآ أقبل رآآســه وأقوولـه يتهيـآآ...رغم اني هالشيء شفته وحسيته بعمي نـآصر...ولآآم الله اللي يلوومــه...نـآيف هـآديء...ونـآدر مـآسووى مشـآكل..وفـآيز معرووف بـآبوو المشـآكل...كل يووم جـآينـآ احد شكـآي...استغفرت ربي وانـآ اهديـه وأقرآآ عليــه...لمـآ غفى...ودخل علينـآ تركـي مرعووب...أشرت له يطـلع...نـآظر فـآيز بووجــع وطـلع....سدحته بسريره...وغطـيته...نـآظرت لآآصـآبع المرحووم بيده...أخذتهم وهم يـآبسـآت منه...حطـيتهم بالكيـس...وبجيـبي وطلــعت..وشفت دلآآل متغطـيه بجلآآلهـآ وقـآعده بتووتر...وتركـي جنبهـآ..وبس شـآفووني قـآموآآ لي...وبخووف:شفيـه فـآيز يـآبندر؟..
نـآظرت تركــي بلووم...كله من دلآآلكـم لفـآيز...يـآمـآ حذرت...ومـآ استبعد ان فـآيز هو اللي غلطـآن على ذبـآحيـن فـآيز..والحيــن طلعووه من الرعب اللي بيرآآفقه طوول عمره...وعذآآب الظمير اللي بيلآآآزمه...تنهدت بتعــب:مــآآآفيــه الآآ العـآفيه...بس مرعووب من مووت نـآيف قدآآآمــه...
صـآحت دلآآل...وقعد تركي يسب ويشتم ويدعي عليهم....تنهدت بضيق وبجديـه:ترآآني بـآخذه عمره هاليووميــن..وان شـآء الله يرتـآح...
قـآل تركـي بسرعه:أنـآ معكم...
قلت بسرعه:لآآ...بس أنـآ وهو وعمي نـآصر وحرمـته...
قـآل بـآعترآآض:وانـآآ..أبغى...
قلت بضيق:تركـي انت تم هنـآ...وانـآ بتم مع فـآيز...مـآتثق انه بيكوون بـآمـآن معي...
هز لي رآآســه بضيق..وطلعت تـآركــهم...وطلعت من البيت بكبره وأنـآ منقهر...وشكـل نـآيف بووصف فـآيز مو مفـآرقني....طلـعت أتمشى بالحديـــقه...حطيـت يدي على الآآصـآبع اللي بيدي...نـآظرت المحفـآره اللي مرميـه على الآآرض..حفرت الآآرض بخــفه..وطلـعت الكــيس الخـآم...وطلــعت أصـآبعه اليـآبســه...والمزرقـه بشكــل يقرف....قبلتهــآآآ وأنـآ اهمس:لجنــآن الخلـــد....عريس ان شـآء اللــه...
ودفنت أصــآبعه...وأنـآ ادعي له بالقبر الوآآآســـع...وجنــة الخـــلد يـآرب يـآكريــــم....وغلي وقهري من ذبــآحيـــنه يزيــد مـآينقص....

##
كــنت أنـآظر بووجيـه الكـل...سلطـآن لآآصق بالجـآزي اللي عيوونهـآ مسلطـه على عمي...وعمي فصوول بحضنــه ولحيـته لأول مره طـآلعه..وشكلـه مبهذل...عمري مـآشفت عمي هـآمل رووحـه كثر هالآآيـآم...وسرحـآن بعـآآلم ثـآني...وعمتي أم وليــد...وجههـآ شـآحب وعيوونهـآ ورآآآمـه من كثر مـآبكت...وبدر بحضنهــآآ..وتمســح على رآآســه...ريــم دمووعهـآ تسيل وتمســحهم...شهد تسووي العشـآ هي ودآآنــه وعمتي ام خـآلد....الكــل حزنـآن...نـآظرت الدرج...وأنـآ اتخيل نـآيف يمــشي...من دخلـت هالبيت حرمـه لوليــد...ومـآشفت منه الآآ رجوولــه خـآلصــه...حتى الغدآآ يرفض يتغدى معنـآ علشـآن مـآيحرجـني..ووليـد صـآر يرووح يتغدى معه...لمـآ بعديـن صرنـآ نتغدى انـآ وعمتي ونووف الله يرجعهآآ بالسلآآمه بروحنـآ...مسحـت دمووعي...وأنـآ كـآسره خـآطري نووف...أمهـآ تصيــح تبغـآهـآ...بس عمي تووعد باللي يووصلهـآ خبر...قـآل تخلــص وتجي...جيتهـآ مـآبتغير شيء...ولآآ ترجــع اللي رآآح....يمكن صح كلآآمه...بس من حقهـآآ انها تدري...وهي تقرر...وآآجبهـآ يفرض عليهـآ...وأخووتهـآ لنـآيف تووجــب توآآجدهـآ بعزآآه...تنهدت بتعب..وانـآ مـآبيدي شيء...مسكـت بطني بووجــع...وأنـآ خــآيفه يطـلع من هالدنيــآ..ومـآيلقى ابووه...المتهوور...يـآخووفي من تهوورك يـآوليــد...متغير كثير...مستحيــل يكوون هو نفســه وليــد الضحووك الحبووب...اللي مـآخذ الدنيـآ لعب...هذآآ انسـآن ثـآني...طول هالآآيـآم مـآكلمنـي..ولآآ التفت لي...وينـآم عند أبووه...واللــه مـآبغى منه شيء...بقعد معه بـآسوولف واخفف عنه....أبغى أدوور عن وليــد حبيبي وزووجي..مـآبي هذآآ القـآسي المتووحــش...وعيوونه تقدح شرآآر...وفرده مـآيفـآرق جيبــه...شذنبي أنـآ يرملني ويتم ولــدي ووهو مـآبعد طلـع للهدنيــآ...والكـل مـآخذ بيده..أي جنوون بيرتكبوونــه مجـآنيــن النـآصر...



انتهى البـآرت هنــآآ...



دلع الكويت غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 29-06-12, 04:52 AM   #497

دلع الكويت

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية دلع الكويت

? العضوٌ??? » 205877
?  التسِجيلٌ » Oct 2011
? مشَارَ?اتْي » 864
?  نُقآطِيْ » دلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond reputeدلع الكويت has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظميانة عشقهy مشاهدة المشاركة
صبـآحكم سعـآده وفرح بـآذن اللــه...

أعتذر عن اني نزلــت بــآرت وآآحد...
بس ترآآ اثنيــن في وآآآحـــد...
بس أعذرووني مـآقدرت على اكــثر...
من السـآعه احدعــش وأنـآ تكــسر ظهري مقـآبله الآآب اكـتب..
وللآآمـآآنه جلست عليــه بعد آذآآن الظهر..بس مـآطوولــت...
كــتبت أربــع صفحـآت...
وان شـآء اللــه بعووضكــم يووم الآآآثنيــن وبنزل لكــم بـآرت عليــه القيــمه..
وان شـآء اللــه أنهي الروآآيــه كلــهـآ....بـآذن اللـــه,,,
اذآآ قدرت يووم الآآآثنيــن الفجـــر...
فلقـآنــآ...بيكووون يووم الآآثنيـــن...
والفجـــر...والنهــآيــه مفتووحــه لكــم...
من الحيــن ليووم الآآثنيـــن...
اذآآ ربي قدرني وقدرت انهيهـآ....
ونشووف أفككـآركــم مثــل أفكــآآآري...:graaam (246):
تحيــآتي للجميـــــع...
ودعوآآتكـــم لي...


انتظروني الأثنين بإذن الله مع النهايه

وقراءة ممتعه لي ولكم

وديــ ...

" دلع الكويت "


دلع الكويت غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 29-06-12, 05:54 AM   #498

هنديه توتو
 
الصورة الرمزية هنديه توتو

? العضوٌ??? » 83332
?  التسِجيلٌ » Mar 2009
? مشَارَ?اتْي » 765
?  نُقآطِيْ » هنديه توتو is on a distinguished road
Icon26

مشكوووووووره دلع ياعمري ماقصرتي

هنديه توتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-12, 06:55 AM   #499

فرح الحربي
عضو ذهبي

? العضوٌ??? » 219955
?  التسِجيلٌ » Jan 2012
? مشَارَ?اتْي » 47
?  نُقآطِيْ » فرح الحربي is on a distinguished road
افتراضي

بارت حزين ومتهورين فيه شباب الناصر

دلوعه الف شكر لك ع النقل وضميانه شششكرا لك وابدعتي غاليتي


فرح الحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-12, 06:30 PM   #500

المقناصة

نجم روايتي

alkap ~
? العضوٌ??? » 190712
?  التسِجيلٌ » Jul 2011
? مشَارَ?اتْي » 765
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » المقناصة has a reputation beyond reputeالمقناصة has a reputation beyond reputeالمقناصة has a reputation beyond reputeالمقناصة has a reputation beyond reputeالمقناصة has a reputation beyond reputeالمقناصة has a reputation beyond reputeالمقناصة has a reputation beyond reputeالمقناصة has a reputation beyond reputeالمقناصة has a reputation beyond reputeالمقناصة has a reputation beyond reputeالمقناصة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ا
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كالعادة باارت رووعه

بس يا الله صار ت حرب ورد ثار

انا والله ودي ينقتلو ونفتك منهم
بس كذا بضيع مستقبل الشباب

نتمني منك يا ظمو انك تطولي احداث اخر بارت ويارت تنهي الروايه

بنهايه سعيدة

يسلموو دلوعه على النقل ويعطيك العافيه

ودي

المقناصة


المقناصة غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:21 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.