آخر 10 مشاركات
الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          العائد (الكاتـب : هادم الاساطير - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          إحساس جديد *متميزة و مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          الحب الضائع (97) لـ:مايا بانكس (الجزء الثاني من سلسلة الحمل والشغف) *كاملة* (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          نظرات في كتاب من أحسن الحديث خطبة إبليس في النار (الكاتـب : الحكم لله - )           »          سمراء قلبي (13) - من لا تعشقي أسمراً - للكاتبة المُبدعة: وردة بابل *كاملة& مميزة* (الكاتـب : وردة بابل - )           »          اكليل الصبار ج1- من س اني عشقتك -قلوب أحلام زائرة- بقلمي:زهرة سوداء(مكتملة&الرابط) (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          "ابتكار وإبداع: نجاحات شركة سدرة للتسويق الإلكتروني" (الكاتـب : رونزي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
[/TABLE1]
ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 08-09-15 الساعة 01:28 PM
قديم 13-04-14, 05:39 PM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 بين جازان والرياض روح تاهت في الشرقيه الكاتبة / همــــي ودنيتـــي ، مكتمله


[TABLE1="width:100%;background-color:white;border:6px groove darkblue;"]
،
،
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟
وحشتوووني مره وحبيت انقلكم رواية جديدة للكاتبة همي ودنيتي من يومين شفتها وحبيت انقلها قبل انشغل باختباراتي
اخليكم مع الرواية وان شاء الله تستمتعوا فيها
،
،
قراءة ممتعة
،
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 05:41 PM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الاول
بين جازان والرياض هناك روح تاهت في الشرقيه


*****************************
ماعرفت اختار اسم لروايه الي تحصل اسم حلو تقترحوه





رح تكون الروايه كوميديه ..اجتماعيه..مارح اوعدكم ب الرومنسيه>>خخخ



************************

بسم الله الرحمن الرحيم

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


في بيت بحي العليا وسط الرياض

طلعت من غرفتها ركض تحط الطرحه على كتوفها

وتدوس عبايتها وهي تركض


طلع من غرفته وهو يمشي للوراء ويحرك يده كانه يسوق سياره:ددددوون اااو

كبس فرامل قدامها:توصيله مواعد الربع وابي سياره

نرمين:طس من ناك

نادر:رح ترجعي لي


نرمين:روح بعيد

نزلت تناقز على الدرج:بابا يا بابا يا بابا


ابونايف يقلب ب الجريده:هاه

نرمين وقفت عنده بتفحيطه:ابوي يلا جاهزه وصلني بنده دلال منتظرتني برا

ابونايف ناظر لـ نرمين:والي موقادر يوقف على رجوله


نرمين بصراخ:لاااااااااا

رماها ابونايف ب الجريده:وجع بفمك كم مره قلت لك لا تصارخي بها الطريقه مره ثانيه

نرمين:ابوس يدك يبه اليوم الجمعه ابوس راس خشمك دلال يبه بنت اخوك الوحيد دلال يبه


ابوقاسم:نادر يا نادر تعال وصل اختك

نزل يرقص رقصة البطريق على الدرجات ويرفس برجله الهواء وبعدها يمشي لوراء زي مايكل جاكسون دار حول
نفسه عند ابوه:امرك يا الغالي يا الحلا انت
ابونايف ناظر لـ نادر من فوق نظارته:قلع ها الوجه يا الغجري


رمى له ب المفتاح:لا تتخطى ال60ولا تطلع على المطبات بسرعه وتوديها بنده وتوديها بيت عمها وتظل منتظرها
اسمعني زين تروح من هنا او من هنا مارح تنام الا والعقال على ظهرك
نادر:تم تم وتم50 ريال

ابونايف:ولا ريال اعطيك فلوس ترمي اختك وتصيع

نادر:بس 10 ريال حق البنزين

ابونايف فتح محفظته


نادر طال فوق المحفظه:اشوف 100هنا

سحب ابونايف 50 عب السياره بنزين ورجع الباقي

نادر باس الـ50 وحطها بجيبه:تكرم عينك ابن عمي


ابونايف شال دلة القهوه

نادر هرب للباب

نرمين باست راس ابوها:باي يبه


طلعت لبرا نادر راجع للبيت:نسيت القبعه

نرمين سحبته من شعره لسياره نتفت شعره:امش احسن لك لا اعلم ابوي عن موعدك مع اصحابك

نادر يفك شعره من يد نرمين:شعري كسر بيدك

نرمين تركت شعر نادر:شغل السياره بسرعه

جلست ب السياره

نادر جلس وشغل السياره يرتب شعره قدام المرايه ويغني:مالو حبيبي مالو


نرمين صقعت راس نادر:امش بسرعه دلال فطست من الحر برا

نادر قفل الباب:طيب طيب سواق عند اهلك انا

نرمين:ان شاء الله يوقفوك الشرطه

نادر:احسن من شان ترجعي بجيب الشرطه هههخخخخ

حرك السياره


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

عيلة ابو نايف

ابونايف:55 زوجته متوفيه من 8سنوات

نايف الكبير 26سنه


ناهد:20

نرمين:18

نادر:15

م احب اوصف الشخصيات ف سامحوني رح اوصفهم من خلال البارتات


’’’’’’’’’’’’’’’’� �’’’’’’’’’’’’’’’’� ��’’’’’’

في الطريق

نادر مشغل اغاني عراقيه مسرعه ومطرب معها:شتكل لناس اذا سئلوك عني شنو عذرك اذا عفت وبعتني قل لهم
عافني لو انا عفتك خسر هو ثقلهم لو خسرني
نرمين قفلت المسجل:وجع صميت اذني

نادر شغل المسجل:كسر بيدك


نرمين:المرور

نادر قفل المسجل بسرعه:وش جابهم ذولا

ربط حزام الامان ووقف عند الدوريات فتح الشباك:احم

طل الشرطي من الشباك:كم عمرك انت


نادر بلع ريقه:احم 15 سنه بس بوصل الاهل

الشرطي:وين ابوك
نادر:مات الله يرحمه من 3سنوات

نرمين فتحت عيونها على الاخر ويدها على قلبها

الشرطي:طيب روح ولا ابي اشوفك مره ثانيه هنا


نادر:مشكور

حرك السياره حطت فيه نرمين ضرب:يا حيوان تبي ابوي يموت يا زق

نادر:انقلعي بعدي عني بسم الله عليه

نرمين صقعت نادر ب الشنطه في راسه:زباله

نادر:وجع على وجع اتصلي على الخبلا الثانيه تطلع لبرا

نرمين:وجع على وجع بوجهك يا البشع


***********************************

في بيت يبعد مسافة دقيقه من موقع

نزلت رابطه عبايتها على خصرها ب الطرحه ظليت منتظرتك ب الشارع مثل الشحاتين ولا جيتي

لؤي نزل:بعدي عن الطريق

دفها ونزل


دلال:وجع يا الحيوان

نزلت لصاله:طيب طالعه

يتحسس الطاوله يدور عن كاس الكوفي

مسكت الجوال بكتفها وشالت الكاس حطته بيده:طيب بطلع قفلت الجوال تلبس العبايه:حبيبي معك فلوس


محمد ياشر بلغة الاشاره:ااا اا>>(بس 120)

دلال:بس 120ريال طيب اعطني منها 40ريال

حط يده بجيب بنطلونه طلع


فلوس يدور عن يد دلال عطته يدها حط فيها كل الفلوس

دلال:كلها اخذها

هز راسه وحرك اصابعه بكف يدها


دلال باست خده:رح اجيب لك توكس تبي كندر بعد او ما لتيزرس

هز راسه

دلال:من عيـــ سكتت وسلكت من اسناني البيضاء الي رح تاكلهم ب الطريق

راحت مدرعمه للباب مسكها قبل لا تطلع من الباب من عبايتها:تعالي


سحب الفلوس من يدها قاسم:كم مره قلت لك لاتاخذي فلوس من محمد

دلال غطت على وجهها:اسفه ابوي عطاني بس 100

قاسم:لازم كل اسبوع تروحي بنده مع بنت عمك وتلقطوا حلويات بدون نفع وفايده تعيدي ها الحركه اقتلك سامعه

طلع 100 من محفظته:خذي وياويلك ترفعي صوتك ب السوق رح اعرف ان عدتي حركاتك البايخه الشرهه على

ابوي الي تاركك تسوي كل شي بدون حساب لكن هين ان طلعتي مره ثانيه اذلفي يلا
رجع لصاله دلال تلبس عبايها:ارحمنا يا صدام حسين فتحت الباب وطلعت

قاسم دخل عند محمد اخوه وهو يتلمس الرموت يدور عن زر

قاسم جلس جنب محمد:شلون النمر اليوم


محمد اشر على اذنه بـ (سمعتك تهاوش دلال واخذت منها الفلوس)

قاسم يعد الفلوس بيده:والله ها العاده فيها لازم تتغير ولا رح تصير دبه ومارح يتزوجها احد وتنشب في بلعومنا

حط الفلوس بجيب محمد

محمد حط يده على الجيب واشر ل قاسم(هذي مو 120 ريال )

قاسم:ابك يا محمد شلون عرفت

محمد اشر له(ابوي نايم عارف كم كان بجيبي خذ فلوسك ورجع فلوسي معي فلوس بغرفتي )

قاسم تمطط:شرايك تعزمني على العشاء مشتهي برياني على كيف كيفك

محمد اشر له(موافق ب اي مطعم )


قاسم:اااامممم انا رح اختار مطعم بدل ملابسك

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بيت ابوقاسم

ابو قاسم :58


ام قاسم:49

قاسم:30

محمد:26


لؤي:19

دلال:18

*****************************


في اقاصي الشرقيه

جالس بصالة انتظار دار الايتام متوتر ويده متعرقه وترجف تمردة براسه كم شعر انصبغت ب الابيض كيف لا وعمره

صار 48 جسمه متوسط طويل وعلى رسمت حاجبه الغاضبه كم شعره بيضاء تنعد على الاصابع وانفه الطويله مركز

على الباب ويدعي بداخله انهم يوافقوا على طلبه ب تبني غدير وغاده الي شغلوا باله من يوم سمع انهم بدار
الايتام من اخوه ضم يديه لوجهه وهو يدعي غدير وغاده بنات معشوقته الي ظل عايش على حبها 24سنه وما


نساها بيوم اليوم بنات معشوقته الاولى والاخيره الوحيده الي قدرة تكسر قساوة قلبه الا هي ام غدير مها



طلع سكرتير مدير الدار يقفل الباب:اسف اترفض طلبك



وقف ودخل يده المتعرقه لجيبه يدور عن ورقه:وليش


السكرتير:جاء الطلب ب الرفض حنا نشجع على التبني بس ارتفض طلبك لعدم توفر الاهليه وضعك المادي ماشاء الله
فوق الممتاز تقدر تكفلها وتهتم ب دراستها وكل احتياجاتها الماديه ورح تظل ب الدار
ابوغسان :معي بيت مناسب وجيتوا كلكم شفتوه ومعي عيال بعمرها تقريباً وزوجه وش الي ظل مومتوفر معي

السكرتير جاء الرفض من دائرة حقوق الانسان ووزارة الداخليه هم الي يدرسوا وضع الاطفال والتبني


ابو غسان شد على الورقه الي في يده بقوه وبعصبيه برجع لكم بكره طلع وهو معصب ومحبط بنفس الوقت طلع
لسيارته وصرخ ب السواق:روح للبيت
حرك السواق السياره وهو عارف مزاجية ابوغسان الي متعود عليها دايم

رجع للبيت نزل من السياره لجوة الفله

كانوا يتعشوا في صالة الاكل وهم يسولفوا سمعوا فتح الباب وخطواته المهابه

سكتوا وتابعوا اكلهم بهدوء دخل ناظر لهم كلهم

غسان 24 البكر وزوجته ليلى


جلال 18 سنه

دلوعته رزان 17سنه

وزوجته سميره ام غسان 39

ما احد ناظر له هيبته تفرض سيطرته واحترامه :السلام


الكل:وعليكم السلام

تركت زوجته سميره الطاوله وطلعت لفوق بعصبيه

من عرفت انه رح يتبنا 2 بنات وهي حياتها انقلبت 200 درجه مع ابوغسان

ابوغسان:خلصوا عشاكم


طلع لجناحه جلس على الصوفه القريبه من السرير

وهو يتنفس بعمق وهو يذكر

معشوقته مها الي سرقت عقله من 24سنه الي تركها بسبب اختلاف الطبقات هو غني واسم ومركز وهي كانت مجرد

بنت سواقهم العجوز ابو مساعد تنهد بصوت مسموعا ابوغسان:جيتك اشكي اليك ضيم زماني يا مهجة الروح زماني اضناني يا مها يا انفاس الروح وينك تعالي

طلعت زوجته من الحمام تجفف يدها ب المنشفه رمتها على طاوله ب الغرفه :هاه وش سويت متى ح يشرفوا

ناظر لها ورفع خشمه لفوق:انا عارف وش الي سويتيه

سميره ام غسان:ووش سويت


ابوغسان:ابوك مارح يخرب عملية التبني لانها تمت وخلاص ورح يجوا قريب للبيت

ابتسمت بخبث:ما اظن

ابوغسان:يعني معترفه انك انتي الي خربتي عملية التبني ماكنت ابي اظلمك لكن بقول لك شي رح اتزوج بنت مها

الكبيره بسم الله ماشاء الله عمرها 21 سبحان الخالق امها شموخها طولها رسمت عينها الكحيله سبحان خالقها
ام غسان:تغزل فيها براحتك لكن تذكر قبل ماتدوس رجلها الوسخه ها البيت انا طالعه منه

ابوغسان ضحك بصوته الضخم:هههههههه ب الي مايرد هي الداخله وانتي الطالعه عيالك كبروا ما احد فيهم
محتاجك وانا مستغني من ناحيتي احترمتك لما فاظ كيلي حقي اشوف عمري
ام غسان:ههه اي عمر انت شايف كم شيبه في شعرك عمرك خلاص راح احترم ها الشيبات الي في راسك تناظر
لبنت اصغر من بناتك
ابوغسان:انا رجال وبكيفي اخذ الي تناسبني ولا معك حق رح ازوجها غسان بدل بنت اختك العقيم المريضه هذي


ام غسان:لا تخرب بيت بنت اختي ببنت بياعه بسوق البسطه

دق الباب:احم يمه ابوي لسا صاحي

ام غسان قدحت عيونها شرر: لسا صاحي

دخل:احم ابوي ادخل


لمعت عيونه وهو بناظر ببكره الي مارح يعارضه:ادخل

ام غسان:روح نام جنب زوجتك ليه جاي

ابوغسان:تعال بكلمك

انصاع لكلام ابوه وجاء يمشي ب ادب


ام غسان مسكت كتوف ابنها:روح نام

وتحاول تطلعه من الغرفه

ارتفع صوته مثل الرعد ارعب كل البيت:سميره

وقف غسان وهو يرتجف كانه طفل ابوه فرض سيطرته وهيبته على الكل


رجع لـ ابوه وهو منزل راسه:نعم يبه

ابوغسان خز زوجته بنظره غاضبه:اجلس وقول وش عندك


جلس مقابل ابوه:انت قول اول

ابوغسان:تكلم اسمعك

غسان:امرك يبه جلال

اخذ



سيارتي اليوم وصدم فيها جدار حديقه
ابوغسان بعصبيه:وبعدين


غسان:رح اشتري سياره جديده

ابوغسان ابتسم :اشتري 3 بدل الوحده غيروا

استغرب مزاجيت ابوه المتقلبه

غسان:رح افتح فرع ثاني لشركتنا في جازان

ابوغسان:اعتبره انفتح غيروا


غسان بانت ضروسه من الابتسامه:ولا شي يبه مشكور

حب راس ابوه

ابوغسان:الله يوفقك بحياتك الحين موضوعي انا ابي ازوجك غير بنت خالتك ليلى

غسان:انا كنت ابي افاتحك ب الموضوع بس من شان صحة ليلى ظليت ساكت

ابوغسان:خير خير


ام غسان:تبي ليلى تموت يا غسان

ابوغسان:نبي سكوتك



غسان:يمه ليلى تنصرع مايمر يوم علينا هادي كل شوي تمرض وكل شوي تنصرع وكل شوي انا موديها المستشفى

مليت كل الي ب المستشفى صار يعرفني وانا مليت لي 3 سنوات متزوجها ولا تقدر تحمل وش اسوي فيها اتفرج

عليها من ثاني سنه لي ب الجامعه وانا متزوجها حتى النوم زي الناس موقادر انام كل ماضربت الشحنات براسها

قلبت ليلي نهار بصراخها

ابوغسان:من الفجر نروح نخطبها لك



ام غسان:هذي الي توك بتتزوجها ترميها على ولدك


غسان ناظر لـ ابوه ب استفهام عن قصد امه




ابوغسان:معها اخت للحين

غسان بغباء:يعني يجوز انا اخذ الاخت وانت تاخذ اختها

ناظر له ابوغسان بعين ضيقه


غسان وقف بفشله:تصبح على خير يبه

دخل جلال يلحق نفسه:يبه يبه يبه هو الي عطاني السياره وقال لي جيب دواء من الصيدليه وكان فيه واحد صاحب




هونداء رح يطلعني عن الخط
ابوغسان استغرق ب التفكير لدقيقه وجلال


يشرح الحادث الوهمي بتفاصيله مع بهارات(جلال ولو كان صغير تزوج اخوه وهو بعمره اكبر بشوي مافيها مشكله
يحس ب السؤوليه وهو صغير ويدرس ويجتهد لانه عارف ان معه بيت لازم يبنيه) رفع عينه لولده:ماهي مشكله رح يجيب سياره جديده


جلال

(والله الوالد مروق اليوم فرصتي ):يبه طيب ابي سياره

ابوغسان:ولك سياره

انبسط(فرصت عمري )


جلس عند ابوه:ولو يعني يبه 10 الف اسافر مع اصحابي دبي بس 4 ايام

ابوغسان:حساب جاري ماله نهايه ولا رح يوقف

رح ينجلط من الفرحه بينط ويصفق بس لزوم الهيبه شوي:تسلم يا الغالي تسلم يبه


ابوغسان يرجع خصلات شعر جلال

الطويله:ماشاء الله رجال طول بعرض

جلال

عدل ياقة ثوبه:اعجبك يبه


غسان:لالالالالا مارح ياخذ ها السلتوح اخت زوجتي


ابوغسان:وشفيه جهاد رجال من ظهور رجال


جلال

:انا ولد رجال لا تقول سلتوح ووش قصة اخت زوجته



ام غسان يديها على راسها:لا ياربي خذ روحي وارحمني




جلال يحب بنت خالته سلوى

جلال

:سلوى السمينه الدب من قال لك يمه



ابوغسان عدل وجه جهاد لعنده يقفل له ازارير الثوب:رح ازوجك

جلال:اختفى الاكسجين من صدره:ااااا انا زواج لا يبه اسمح لي انا صغير على زواج وما زواجه


ابوغسان:الشرهه على الي شافك رجال وانت بزر وحمارقوم انقلع برا



جلال(طارة السياره والفلوس):لا يبه ماقصدي كذا قصدي يعني نسوي خطبه ولما اتخرج من الجامعه اتوظف
ونتزوج
ابوغسان:ولا تهتم ب الوظيفه عندي ورح اصرف عليك لــ اخر يوم بحياتك ومن الي تبيه من الف لمليون

جلال

بفرح:طيب يبه سؤال هي البنت من بنته وحلوه


توقعوا عصبية ابوهم على هاذا السؤال


ام غسان:بنت بياعة بسطه في السوق

غسان وسع عيونه:ايش


ابوغسان:ايه بنات فقراء وشايلين من الجمال ماخلقه ربي طول وجمال مو طبيعي على بشره بيضاء صافيه على
عيون ذباحه
جلال:وين شفتهم ذولا

ابوغسان:شفت امهم

ام غسان:لا تسمعوا له الحين بنات فقر وشينات ويخرعوا قال شاف امهم من 24 سنه


ابوغسان:انتوا اسمعوا مني بس وتشوفوا









جلال:واللهي انا معك دربي دربك بس حلوه حلوه


ابوغسان:تقلع من وجهي لا اقوم ادوس في بطنك



جهاد وقف برعب:اسف يبه

ابوغسان:من بكره الصبح احصلكم صاحيين


**********************************

نرجع لرياض عاصمة المملكه


في بنده



الساعه 10 ونص يسحبوا عربه ركض ب الارفف وياخذوا من كل الحلويات والشبسات المحل مافيه الا شوية
متسوقين انسلوا للمحاسب يحاسبوا
جت دلال ركض بعلبة ام ان ام حطتها ب العربه وسحبتها


نرمين:رح اجيب العصيرات

دلال:كاديه وبايسن وكودرد

نرمين:وبيرة تفاح وشعير عارف

راحت ركض لثلاجة



صدمت بعملاق تراجعت بهمس:اسفه


ناظرة للعملاق الي واقف قدامها


بهيبته بشرته البيضاء الخشنه جسمه العريض دقن خفيف وشارب مرتب ومحدد بنصهم شفايف صغيره بلون
وردي مميز من شافه قال حاط روج او مرطب شعره لنهاية رقبته اسووود فاحم حاجبه مو كثيف لكنه اسوود سواد فاحم بطول فارغ :محمد



لف لمصدر الصوت موغريب عليه عرفه بسرعه


اشر لها(نرمين صح)








نرمين ماتعرف لغة الاشاره:ااااا حنا لسا ماخلصنا شوي ونمشي مين جابك





اشر لها (قاسم)





نرمين مسكت يده:يلا خلني اوديك للباب



محمد سحب يده بسرعه من يدها واشر لها(ماني محرم عليك )

مافهمت شي

جت دلال ركض:نررررمين قاسم يدور عنا امشي نطلع قبل لا يحصلنا كبست فرامل:محمد






شافهم قاسم جاء وعيونه تقدح شرر:دلالوه والموت ان شاء الله


دلال بخوف:نادر رح يرجعنا للبيت

قاسم:نادر محبوس ب المرور ماسكينه ماشي 180 ومارح يطلعوه الا يجي عمي ياخذه امشوا ارجعكم للبيت

مسك محمد كتفه واشر له(خفظ صوتك وامشي لسياره)

قاسم سحب العربه:امشوا لسياره

دفع للمحاسب 498وهو يبرق ويرعد وعلى راسه اعصار

شال الاكياس لسياره ومحمد يده على كتفه حط الاكياس ب السياره


وجلس محمد ب السياره


حرك السياره لشارع

دلال:نسينا المشروبات

نرمين همس:اشش


دلال:اسمعي بس بقول لك لما يجو البنات بكرا رح نحط فلم شاروخان الي اخذناه يوم الجمعه الي فات

نرمين هزة راسها بصوت همس:خلاص اشش

دلال:مستحيه من ها البطيخه قاسم

نرمين قرصت دلال:اش
ظل سكوت 3 دقايق

نرمين سحبت دلال بهمس:الحين لغة الاشاره لصم والبكم شلون تعلمها محمد وهو اعمى

دلال:هو اعمى صح


قرصتها نرمين تبيها

تسكت

دلال:ترا يسمعك عن 6 متر


قاسم:ماشاء الله

دلال:تبارك الله تف تف عيني عليك بارده


قابلت نرمين:هو اعمى صح بس اذكى مني ومنك ويفهم ماعليهم الا يحركوا يده بمعنى كل حركه وش معناها وهو
يحفظها ويطبقها ويعرف لغة الكف ويشم يعرف مين معدي من عنده من ريحته يعرف الغداء وتوه فاتح الباب وراجع للبيت اما انا اتمنى عندي حاسة شمه اعرف وش الغداء ولا انتظر لساعه2 ويطلع لحم ومرق يععع
الريحه تقلب بطني
قاسم:تبين بيتكم ولا بيتنا

دلال:بيتنا


قاسم:انتي كلي تبن ماسألتك

دلال:ارد عنها

نرمين بهمس:قولي له بيتنا ابوي اكيد معصب على نارد الحين مارح يتركني عندكم

دلال:روح بيتنا


قابلت نرمين:رح يكلمه ابوي تنامي عندنا

نرمين:لا رح يعصب اكثر

اشر محمد لقاسم(لبيت عمي )

دلال فتحت الـمالتيزرس وتاكل وعطت نرمين

نرمين رجعته:اشش في البيت


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 05:42 PM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

********************************

في جازان

لسا مواصل على الخط من الرياض جاء سياره

مايدري وين يروح يناظر بكل مكان

شاف احد يكبس له ب النور خفف السرعه يعني ان فيه ساهر قدامه


كبس ب النور يوقف وقف صاحب السياره نزل نايف بطوله الفارع نزل صاحب لسياره الي قدامه:السلام

صافحه نايف:وعليكم السلام ارحب

نايف:هلا فيك ااا اناا مدرس المفروض اني ادرس بمدرسه في جازان

؟؟:جازان فيها 389 مدرسه واكثر اي مدرسه

طلع جواله:معي كروكي


شال منه الجوال:هذي بمحافظة الطوال انت بعيد بساعتين عنها

نايف تافف بقلبه:كيف اوصل لها

..:شوف يا الحبيب رح تواصل طول لبرا جازان على خط المضايا ثم تواصل لــ احد المسارحه بعدها تشوف لوحه
مكتوب صامطه ادخل لصامطه ثم قرية الجاضع واطلع من الجاضع لخط الخوبه واصل على خط الخوبه
نايف:لحظه ضيعت ممكن توصلني

::؟؟:طيب اركب سيارتك والحقني خلك وراي سيده

نايف:مشكور يا الاخو


؟؟؟:الشكر لله

ظل نايف يمشي وراه لحد ماوصل لطوال

وقف نايف جنبه فتح الشباك:هذا الطريق مدخل الطوال واصل عليه تشوف اللوحات قدامك امشي عليها 7 دقايق او
اكثر تصير جوة الطوال
نايف:مشكور


::؟الشكر لله خلك سيده على الطريق وانتبه ل اللوحات ولا تروح للمعبر يرجعوك حرس الحدود من اليمن

نايف:هههههههههههه ان شاء الله مافي طريق اقصر من هذا

؟؟:فيه هذاك الطريق على شمالك ويدخلك للبلد بسرعه ب اقل من دقيقه بس كلها حفر وتربه رح تعلق فيها واصل
على المزفلت احسن
نايف :انشاء الله تعبتك معي وانا ما اعرفك مشكور

؟؟: لا تعب ولا شي الضيف مكان العين يلا الله يستر عليك

نايف:وعلى جميع المسلمين


راح الولد ونايف دخل من الطريق القصير الي كلها حفر وتراب يبي يوصل بسرعه



بدايتها زينه بعدين تراب وحجاره


ب الغصب يسيطر على السياره علقت الكفرات بين الحجاره

نايف يدوس البنزين:يلعــ استغفر الله

يدوس البنزين يحاول يطلعها مافي علقت

داس عليها اكثر انفجر الكفر الخلفي


نايف:لالااااا اعوذ ب الله منك ياشيطان

بينزل من السياره

جت مجموعة جمال كثيره

رجع لسياره وقفل الباب يناظرللجمال:ناقه وحده منها بــ ملايين والله صاحبها غني


حوالي 51راس بعير مرة من عنده وراها واحد على سيارة شاص

وقف عند نايف:سلامات

فتح نايف الشباك حط منديل على انفه:انفجر الكفر

؟؟:والله يا ولد الرياض قلت سلامات داخل بسيارة التيما طريق ما تجيه الا الشاصات والددسن والهلي وبقدرة قادر
تطلع بسحب من سطحه
نايف:شلون عرفت اني من الرياض


؟؟:ولو معروفين اللهجه والسياره والشكل ارحب ارحب اطلع لسيارتي رح نسحب سيارتك

نايف:لا رح ابدل كفر السياره
؟؟:وان بدلتها مارح تطلع لازم تحرف تحتها وتطلع الحجاره بعدين تطلع السياره بسطحه مارح نقتلك يا ولد الرياض

ناعمين مثل ماعرفناكم
نايف:ناعمين مين الناعم مين تقصد
رجع سيارته على الاول:بتجي ولا لا رح وتظل مع الضباع هنا

نايف:قفل السياره وشال شنطته:باقي اغراضي ب السياره

؟؟:ترجع لها بعدين


طلع نايف معه وهو متوجس مستعد يسحب مسدسه ب اي لحظه

لاحظ ان مع ها الشاب ساكتون ب السياره وعصايه

زاد خوفه منه

لحق مجموعة الجمال يدق لها بوري وهي تلحقه للبيت وقف سيارته عند بيت كبير باين جديد ب الاصفر والاسود

طل نايف من الشباك:صاحب ها البيت اكيد اتحادي
؟؟:ههههههه هذا بيتنا ابوي اتحادي متعصب بعد انزل

نزل من السياره يدخل الجمال لشباك كبير قفله

طلع جواله:هاه يبو علي معي سيارة التيما ابيك تسحبها علقت ب المدخل الشمالي ايه لا سياره صغيره التيما

هههههههههه والله الحمار الي جاء من هذيك الطريق واحد من الوسطى هههه اي من اهل الرياض يلا رح اكلم الشباب ونلاقيك هناك ونطلعها نص ساعه كذا ونلتقي

قفل الجوال:انت وش اسمك

نايف يناضر لـ الزرع والاراضي الخضراء هواء بارد ونظيف:اسمي نايف سبحان من خلق ها المكان

؟؟:حياك يانايف اسمي ادريس لسا ماشفت شي بتشوف وادي قمر وواادي رزان والخوبه رح تنسى كل ها المكان


نايف لف لـ ادريس:ادريس تشرفنا والله الهواء هنا نظيف والجو رهيب غيوم

ادريس:يمكن ينزل وشيل بعد شوي

نايف::وشيل


ادريس:معناها قطرات المطر الخفيفه نقول لها وشيل او وشله

نايف هز راسه ب ابتسامه:لهجتكم مميزه

ادريس:ما اتكلم لك بلهجتنا اخذك بلهجتكم تفهم علي


نايف:افهم عليك اللهجه الجنوبيه سهله ومميزه

ادرس:تسلم تفضل ادخل

نايف:امم

ادريس:تفضل ترا انت من اهل البيت الحين تفضل


نايف:لا بس السياره

ادريس:مارح ياخذها احد ادخل الحين شوي ورح نروح لها


دخل نايف لمجلس الرجال

نايف جلس:هذيك الجمال كلها لكم ظنيت نفسي ب ام رقيبه




ادريس جلس:هههههههه هذي لـ ابوي كم مره قلنا له بيعها وموراضي تعب وخساره على الفاضي

نايف:اي خساره رح تجيب لكم ملايين ماشاء الله


ادريس:اذا جاء ابوي لا تقول قدامه بيعوها رح تنام مجلود ترا

نايف:وليش ههه باين انت تعبان وشاقي فيها

ادريس:ولا ادري عنها وين معها رعاه يطلعوها هي والغنم وباقي الحلال ويرجعوها بس اليوم ابوي راح يجدد

كفالات الرعاه بجازان منهم 5 ولسا مارجع
نايف:الله يزيدكم فيه شقق قريبه من هنا او فندق

ادريس:فندق رح تحصل في صامطه وشقق ما اظن بس رح اشوف اكلم ناس اصحابي واشوف اذا فيه شقه فاظيه
معك عايله ولا لوحدك
نايف:لا لوحدي

ادريس:رح اشوف شوي وراجع


نايف:لا تجيب شي ما ابي

ادريس:استريح بس الحين بجي

طلع للمطبخ وجاب شاي

جلس عند نايف يصب له الشاي وفطاير وبيتزا:تفضل

نايف:مالها داعي تعبت نفسك


ادريس:الشف مكان العين

جلس عند نايف وطلع جواله جلاكسي تاب 2وجوال ثاني بلاك بيري ويراسل ب الواتس والبيبي ام

نايف شرب من الشاي وياكل فطاير وبيتزا>> وجوعان ويكابر هههه

ادريس:هلا نزل سيل بوادي قمر تبي تشوفه

نايف شال الجوال يناظر تسجيل الفديو:سبحان الله صوت المويا بحاله يحسسك انك هناك

رن جوال ادريس شال:الو ماهو مخبر >>وش الموضوع او السالفه

قفل الجوال:هات مفاتيح سيارتك بنطلعها

نايف:اروح اساعدكم تعبتك معي

ادريس:لا مافي تعب رح نبدل الكفر ونطلعها من الحفر لان الحجاره تكسرة وغاصت السياره في الحفر


نايف:والله ما اتعبك اكثر

ادريس:طيب تعال معنا

************************

في الرياض بيت ابونايف


رجعت نرمين ركض بيدها اكياس طلعت غرفتها فسخت عبايتها شالت الاكياس لغرفة اختها ناهد

************

جالسه بغرفتها شبه مظلمه مغطيها اللزن الخربزي واثاث بناتي جالسه على السرير حولها كتب وبيدها لاب توبها
تكتب روايات هذا اكثر شي يعجبها وطموحها تصير كاتبه مشهوره بعالم الروايات
دخلت نرمين الغرفه بدفاشه:جبتهم


نطت جنب اختها تفتح الاكياس:جبت لكِ سنكرز

شالتها منها ناهد وهي عينها على الاب توب وتكتب:مشكوره

نرمين:فلوس هي مافي مشكوره اشتريتها من جيبي

ناهد سحبت محفظتها من تحت المخده وهي تتأفف:خذي فلوسك كلها 26 ريال

نرمين:لما رسلت معك بسلسال من جامعتك اخذتي مني 30 السلسال و15 حق تعبك من شان تدوري عن السلسال


ناهد:رجعتهم لك يوم رحت الحكمي واخذت لك نوتلا

سمعوا صوت عالي من الصاله:ادخل انا اوريك هين بس

طلعوا ركض وطلوا من السور

ابونايف استلم العقال:انا وش قلت لا تسرع ولا لا وقايل لهم بعد ان انا ميت من 3سنوات


نرمين:هههه راح فيها


نادر:يبه ماقلت انك ميت حقيقي يعني ميت من قلبي

ابونايف:ياسلام




ضربه ب العقال على ظهره

نط نادر من قوة الضربه داس بنزينه وطلع لفوق ركض دف ناهد ونرمين على طريقه ابونايف يركض وراه:تعالي
انا اوريك يا الكلب
دخل غرفته وقفل الباب قبل لا يوصل ابوه

ابونايف:افتح الباب انا اوريك مارح انام اليوم الا لما تنضرب وتصحى لنفسك


جت ناهد بحنا:يبه

ابونايف:مو الحين انا ابي ها الكلب يطلع

ناهد:يبه خلاص سيبه غلط ومارح يعيدها

ابونايف:رح يظل يعيدها اذا ماانضرب وتربا ها السربوت مارح يتغير

ناهد:الله يخليك يبه من شاني اتركه اليوم يتعشاء وينام ما اكل شي للحين اكيد جوعان ورجع من المسجد مانام

للحين خلاص يبه اخر مره اتركه الحين واضربه الصباح
يعدل العقال:خلاص قولي لها السربوت ينزل ياكل عشاه وينام ولا اسمع صوت تلفزيون من غرفته

ناهد:ولا رح تسمع له حس بضمانتي

ابونايف تركهم ورجع لغرفته

نرمين:ليه ماتركتيه يضربه

ناهد:حرام يضربه ويورمه


نرمين:يستاهل رماني في بنده مع دلال وطلع يصيع مع اصحابه والحين سيارة ابوي في الحجز ومامعنا سياره

ناهد:رح يطلع السياره بكره بعد مايدفع غرامة سرعة نادر على الخط مو مشكله

نرمين:مارح تدافعي عنه مره ثانيه كل مصيبه يسويها اكبر من الثانيه

******************************


في جازان

رجعوا لمكان السياره


فيه 4 واقفين 3متوسطين وواحد سمين نزل ادريس من السياره:هلا ب عيال العم’’’ هذا صاحب السياره

سلموا على بعض. هلا والله

ادريس:هذولا الـ عيال عمي حاتم وعاصم وهذولا زملائي ابراهيم وظافر


نايف:تشرفنا

حاتم:ماهو مخبر

ادريس:نبغى نطلع مسياره من محفره

لازم نطلعها بدون مانضر صدامها

ظافر:يشالها وقت نخرجها محفره غميره


ادريس:عاصم قرب الجيب رح نسحبها حاتم نغير الكفر ونربط الحبل وانت ارفعها

حاتم شمر ثوبه:نرفعها ومالوا

بدلوا الكفر جابوا حبل ربطوا السياره

ادريس:يلا حاتم


جاء لمقدمة السياره يرجع اكمامه

نايف:خلني اساعدك وش بتسوي

حاتم:انت بس اوقف مكانك مسك مقدمة السياره ورفعها

نايف:لاااا

ادريس شغل السياره دفها حاتم لورا سحبوا السياره بسيارة جيب ثانيه طلعوا من الصخر والحفره


سابها حاتم سحبوا السياره لشارع الازفلتي

نزل من السياره يفك الحبل

جاء نايف يمشي مع الباقي

ادريس:خذ سيارتك لسا شغاله ومافيها شي


نايف:شلت السياره يا رجال

ادريس:نستفيد من كرشته وزنه 77 هذا قبل شهرين بعد اللحم الي ياكله في اليوم يخزنه بكرشته

حاتم ينزل ثوبه:لا اله الا الله سيارة الالتيما خفيفه الي يسمعك شيقول رفعت سطحه كلها كبوت السياره


نايف قفل باب السياره وشات الكفر يتاكد منه:مشكورين والله مدري وش بقول لكم

ادريس:موهو شتقول لنا ماسوينا لك ولا شي


نايف:كل هذا ولا شي


ادريس:بويه ذحين رجع مبيت خلونا نمشي

نايف:انا اسمحولي ومره ثانيه شكراً



ادريس:فيان شتروح


نايف:ادور عن فندق اوشقه


ادريس:فندق يبغالك تروح لـ صامطه شقق بسألك بس بذا الوقت مطريق لصامطه صعب فذا الوقت لازم تقطع ساعه
وربع تقريباً
نايف:يلا سهله اقدر انام وارتاح لبكره شكراً مره ثانيه

ادريس:دامنا صلحنا سيارتك وطلعنا نبيك تشكرنا لكن بطريقه ثانيه


نايف:من عيوني اكيد الي تبونه

ادريس:ترجع معنا البيت وتتعشاء معنا لان عشاك صار جاهز

نايف:انا اسف ما اقدر لازم ادور لي عن فندق اوشقه

ادريس:هاه شقلت

نايف:طيب كله عشاء رح اتعشاء معكم

حاتم:جاء بوقته عشاكم يلا

*******************************


في الرياض

جلست دلال جنب محمد تفتح له التوكيس:فتح فمك

مد يده يدور عن يد دلال
دلال:لا انا اوكلك ولا مافي


جت ام قاسم:ابعدي عن اخوك لا تصدعيه

دلال:يمه حب قلبه التوكس لا تقلقي يلا محمد اااا


مسك يدها وشال التوكس

دلال:يووووه طيب انا اساعدك تشرب الكوفي

اشر لها(انا معي يدين مو معوق)

اكل من التوكس


ام قاسم:دلالوه روحي نامي يلا

دلال:يمه لا تناديني دلالوه دلال او دودي

جت محمد ضحكه عليها

ام قاسم:تبيني اناديك دوده

دلال:دودي دلع دلال مو دوده


ام قاسم:روحي نامي بلا دوده بلا دانه

دلال تمططت:رح يجوا البنات بكره كلكم انت والبطيخه ولؤي ما ابيكم ب البيت

اشر لها(رح نطلع من البيت)

دلال:انت خلك ابي لؤي ابو عيون كبيره والبطيخه يطلعوا من البيت اما انت فديتك اجلس وتربع وخذ راحتك عندك
التلفزيون اسمع اناشيد اغاني الاخبار اي شي يعجبك دونت ووري
ام قاسم:وين يجلس عيب رجال هذا مو جدار


دلال:عادي يمه رح يظل ب الصاله او غرفته لوين بتطلعيه لشارع يضيع ولا يصير له شي

ام قاسم:وتبينه يظل بين البنات

دلال:يمه حنا ب المجلس وغرفتي وهو ب الصاله او غرفته وش مجلسه بين البنات اخاف يخقق البنات اصلاُ وكل
شوي وحده تبي تخطبه لالا ينام احسن لكن مايروح مع البطيخه يرجع لنا بطيخه ثانيه عصبي ودمه فاير صح حموده
دف وجهها لبعيد وهو ياكل توكس

اشر لها(لا تتنفسي بوجهي)


ام قاسم:هههههههههههههه

دلال:تم قصف الجبهه بنجاح

*******************************

في جازان

قربوا العشاء ورتبوه على سفره ب الارض


3 صحون مندي ومقبلات ومعجنات ورق عنب ومحشي متبلات

نايف:كثير هذا

ادريس:الضيف مكان العين كل حط يدك

نايف:يدوم عزك بس والله كثير


ادريس:سم ب الله كل وبس قبل لا ينظف عاصم الصحون

سلم نايف امره لبطنه واكل واكل واكل

ادريس يقرب له كل الصحون

عاصم عطاه الكاس:اشرب

نايف شرب:هذا لبن


ادريس:ايه لبن

نايف:طعمه غير

ادريس:لبن بقر

نايف:يعني طبيعي

الكل:ههههههههه

ادريس:ايوه طبيعي من بقرتنا الي في الحوش

خلصوا عشاء غسل يده


جاب له الشاي

نايف:شبعان خلاص

ادريس يصب الشاي:خذوا يا الدببه

نايف يقفل عين ويفتح عين من النوم

ركى راسه للجدار ونام



ابراهيم:شوف صاحبك ههههه بعد كاس لبن نام




ادريس:انت كنت مثله كاس لبن وتشخر حتى بيتكم ماترجع له الا اليوم الثاني

جاب مخده وبطانيه حط المخده على الكنبه وحط راس نايف عليها ورفع رجله وغطاه


*****************************

في الشرقيه بيت ابوغسان

رجع غسان من جناح ابوه

دخل لغرفته سمع زوجته ليلى تبكي


تنهد بقلة حيله 3 دقايق ويغمى عليها اكيد امه علمتها

حط غترته على الشماعه وجاء لها جالسه على السرير تبكي ناظرة له:تخوني يا غسان تخوني من شان بنت فقر
تبيع على سوق البسطه انا مهري ب الملايين تخوني مع بنت ماتسوى ريال واحد
امه نقلت لها الخبر بكل تفاصيله

حطت يدها على راسها وظلت تصارخ وتصارخ بصوت عالي


ظل واقف مكانه متعود على ها الروتين صراخ بصراخ

طاحت على الارض وتتتقلب

شالها ومددها على السرير وهي مستمره بصراخها

اغماء عليها اخيراً اعطاها

ابره تخفف الضغط عليها وفتح علبة دواء فيها قطاره فتح فمها



حط 3 قطرات بفمها
قفل الدواء تنهد بضيقه


دقت امه الباب جاء فتحه:وش ذنب ها المسكينه تعذبها بسبب ابوك وخرابيطه القديمه

غسان:بقول لك شي يمه بنت اختك بكريه ما لمستها للحين من 3سنوات حتى نوم جنبها مانمت حتى كلام زي الناس
مو قادر اتكلم لها اذا مسكت يدها وقلت لها كلمه حلوه 3 دقايق تبداء تصارخ وتتخبط بكل الغرفه من 3سنوات انام على الكنبه

ام غسان:العين البنت عليها عين قويه ماصلت على النبي

غسان:انا شبعت من ها الكلام عين وعين ليلى براسها شحنات كهربائيه زايده مافيها ولا عيون على ايش العين انا

تعبت ومن حقي ارتاح وكلنا عارفين قصة ابوي مع مها لا تقولي خرابيط انتي الي دخلتي بينهم وتركتي اهل مها يهجوا من البلد جدتي علمتني بكل شي لا تستغفليني انتي الي خربتي بينهم

دخل لغرفته وقفل الباب

******************************

جاء الصباح


نزل غسان مستعجل يعدل غترته

ابوغسان يوقع اوراق على الطاوله:اعطني رقم سجلك المدني

غسان:104****


ابوغسان:وين جلال

غسان:يبه بلاش جلال لا يفشلناا

طلع دفتر العايله من محفظته يكتب السجل المدني


غسان:يبه العذر منك بتزوج واحد لسا ماطلع من دفتر العايله

ابوغسان:حتى انت لسا اسمك بدفتر العايله شوفه موجود>>تم قصف الجبهه


غسان:انا مكتوب عنده ابن مستقل معي دفتر مستقل

ابوغسان:وهو معه بطاقة احوال مستقله ورح اطلع له دفتر عايله له ولزوجته

نزل جلال يحط العقال ويعدله على الغتره:صباح الخير

ابوغسان حط محفظته في جيبه:صباح النور امشوا لسياره يلا


*****************************

في جازان

صحي شبعان نوم تقلب كان بيطيح عن الكنبه اسند نفسه بيده على الارض:بسم الله

جلس ناظر للمجلس تراجع على الكنبه:نايم في بيت الناس طلع جواله 7 مكالمات من ابوه واخته نرمين ناظر
لساعه 12 الظهر تحقق من الساعه يمكن جواله مخرف سمع قطرات مويا تنزل على المكيف
جاء قفل المكيف فتح شباك قرب المكيف المطر ينزل شاف بنات واولاد صغار يركضوا بين المطر ويلعبوا ابتسم
لمنظرهم
دخل ادريس:جيت اصحيك على بالي ميت


لف له نايف مع ضحكه:13 ساعه نايم

ادريس:وكنت تشخر

نايف: ظليت مواصل على الطريق يوم كامل

ادريس:الحمام عند الباب

نايف:نمت عندكم وازعجتكم

ادريس:ههه اي ازعاج عطيتك ريبه متعمد من شان تنام وين بتروح 11 ب الليل


نايف:ريبه

ادريس:لبن البقره هي منتظرتك عند الباب بتسلم عليك

نايف:ههههههههههههه يلا جاي اسلم عليها بس اغسل وجهي

ادريس:رح اقول لها تستناك

دخل نايف غسل وجهه وتوضئ لصلاة الظهر مره وحده

طلع مع ادريس من المجلس

ناظر لسماء وقطرات المطر تنزل على وجهه:ريحة المطر حلوه


ادريس:يلا تعال تسلم على البقره

نايف:ههههههه مانسيت امزح معك

ادريس:ههههه بس انا قلت لها

نايف:رح نتشرف بمعرفتها في وقت ثاني تعرف وين مجمع مدارس الطوال

ادريس:شايف البيت الابيض الي هناك

نايف:ايه شايفه


ادريس:بس المدرسه وراء هذاك البيت انت مدرس

نايف:قريب من بيتكم ايه مدرس رياضيات

ادريس:حلو
نايف:وانت وش تشتغل

ادريس:عمري 21 اي

اشتغل ادرس ب الجامعه سياحه واثار

نايف:تخصصك حلو مشكور على ضيافتك بروح ادور عن شقه او فندق


ادريس:شايف البيت الابيض الي هناك
نايف:شفته وراه المدرسه


ادريس:فيه شقه 3 غرف وصاله ومطبخ و3 حمامات الله يكرمك ومجلسين بس اجارها شوي غالي

نايف:مو مشكله الاجار

ادريس:0003 في الشهر

نايف:3000الف

ادريس:مش مشكله نعرف صاحب العماره رح يخفظ لك الاجار لــ1500بس الف وخمس ميه


نايف:لا خلاص تعبتك معاي

ادريس:الضيف


نايف:مكان العين

ادريس:مفتاح الشقه معاي بتشوفها

نايف:انا موقع عقد 3 سنوات هنا محتاجها


ادريس:اجل امش نشوفها

*****************************

في الرياض بيت ابوقاسم

تستشور شعرها وتلفه

دخلت ام قاسم:اقفلي ها الاستشوار ازعجتي محمد بصوته


دلال قفلت الاستشوار:خلاص يمه قربت اخلص باقي الغره استشورها واخلص

ام قاسم:لا عاد تشغلي ها الاستشوار ارفعيها بشباصه ها الغره جبتي لـ اخوكي صداع

رطلعت لغرفة زوجها


جلست عنده لبس ثوبه:وش عندك عابسه اليوم

ام قاسم:شايله هم ها الولد محمد مين رح يهتم فيه بعد عيني


ابوقاسم:محمد يهتم بنفسه مو محتاج احد

ام قاسم:الولد كبر صار عمره25 رح يتزوجوا اخوانه ويتركوه وحيد بها البيت وحنا لمتى رح نبقى له

ابوقاسم:ووش نسوي



ام قاسم:نزوجه ببنت الحلال

ابوقاسم:من بتاخذه لا يتكلم ولا يشوف



ام قاسم:اخوك معاه 2بنات زي القمر زوجه بوحده منهم مارح ترفض ولد عمها مهما يكون رح تصبر معاه

ابوقاسم:لا يا مره مارح الزم البنت ب محمد

ام قاسم:مارح نغصبها هي رح تفكر وتختار شوفله ناهد ولا نرمين كلهم فلقة من القمر


ابوقاسم:صعبه

ام قاسم:وش الي صعبه ولد عمها هذا سترها وهي بنت عمه شعر وجهه مارح ترفضه محمد طول بعرض بوسامه
ابوقاسم:واعمى وما يتكلم وسامته مارح تغير انه من ذوي الاحتياجات الخاصه

ام قاسم:انت جرب ومارح تندم ومارح نعلمه لما توافق لا يحس بشي غلط

*********************************

في بيت ابونايف

كتبت نهاية الروايه وهي مبتسمه

دخلت نرمين:ناهد عدلي لي مناكيري

ناهد:هاتي يدك


نرمين:شفت محمد البارح ب المول

ناهد:الله يشفيه

نرمين:وطيب وعلى نياته

************************************


في دار الايتام

منتظرين ب الصاله

طلع السكرتير:طلب الزواج اترفض

ابوغسااان طلع ورقه من جيبه:هذي موافقه موقعه من وزارة الداخليه من الوزير بحد ذاته ومحدد فيه يوم الزواج
بعد العب غيرها
جاء رجال كبير في السن ب ال80 يمكن:يوسف ها الزواج ماارح يتم سامع

ابوغسان:...........


***********************

دمتم بود

:.بيشو



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 05:47 PM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثاني
*************************

الشرقيه


دار رعاية الايتام

قطب حاجبه بعصبيه:يبه لو سمحت

ابو يوسف:انا حذرتك من البدايه طريق مها ووين يودي تبعد عنه رح تطيح اسمنا ب السوق بعيال اللذينا الي جايبهم


ابوغسان:لا تنسى مين جدها ابو ابوها

ابو يوسف:ولا يهموني سميره تسواهم كلهم بنت عمك ناوي تخرب عيشتها بعيال السوقيه هذي


ابوغسان:هذولا عيالي وانا حر فيهم ازوجهم الي ابي
ابويوسف:عيالك ما اختلفنا لكن هذولا مانبي لهم نسب ولا اسم


ابوغسان:اخترت لهم وخلاص ولا رح اغير رااي

ابويوسف:تتحداني يعني


ابوغسان:ماتحديتك لكني هذي عايلتي وهذولا عيالي وانا الي بختار لهم مستقبلهم مثل مازوجتني بزوجهم

اذكر زوجتني بسميره بها الطريقه

ابويوسف:انا حذرتك وانت حر من اليوم رح نقطع كل معرفتنا فيك لما تبطل جنانك هذا تعال نتفاهم


طلع من الدار

جلال:يبه جدي راح

ابوغسان:رح يرجع انت ما ادري وش اسمك سجل موعد الزواج وحددوا الي تحتاجوه

غسان:بشوفها اول

ابوغسان:مالها داعي


غسان:من حقي اشوفها بقضي عمري معها

ابوغسان:حقك ما اختلفنا بس مالها داعي نسوي التحاليل والملكه وخذها الاسبوع الجاي وشوفها براحتك

جلال:يبه بديت اخاف

ابوغسان ناظر له بعين ضيقه:قلنا لكم مالها داعي

غسان:شفتهم يعني

ابوغسان:قبل 10 سنوات

جلال:دقيقه نشوفهم ونمشي

ابوغسان:انت اقطع بطاقة احوال اول وبعدين تكلم


*****************************

في بيت ابوقاسم

غرفة محمد


صحى على رنين الساعه على الكومنيدينه واهتزاز ساعه بيده فتح عيونه السوداء بكسل حط يده على الطاوله
يدور عن الساعه مسكها قفلها
وقف بحرص وشال عصايته جنب السرير مطويه 4طيات فتحها نزلها لـ الارض يمشي

حطها على كرسي بنص الغرفه(الكرسي ب اليمين الحمام ب اليسار بعد 6 خطوات )

عدل وجهته لباب الحمام يمشي (123456)حط يده على الباب ,,,هذا الي براس محمد طول النهار

فتح الباب غسل وجهه بصابونه توضى لصلاة الظهر شال عصاته وطلع من الحمام الله يكرمكم

بدل ملابسه طلع من غرفته(الدرج بعد8خطوات لقدام) وصل لدرجات ينزل عنها يده للجدار يتسند فيه


جت من وراه دلال تمشي بشوش وتضحك بداخلها

لف لها وحط عصاه على راسها

دلال:يوه يا اخي ما احد يفزعك ولو شوي

ابتسم بوساعه واشر لها ب اصبعه ب يا ويلك

نزل لصاله


دلال:استنى اللبس جزمتك لاتطلع بشبشب البيت الحين يجي قاسم تطلعوا سوا

لبس الجزمه اشر لها(اقدر اوصل نفسي ماني طفل عارف الطريق كويس مارح اضيع)

دلال:حموده يا ويلك تطلع من الباب

فتح الباب وطلع

دلال نزلت وراه ركض:محمد


قفل الباب قبل لا توصل له

دلال فتحت الباب:محمد

قفلته لانه على الشارع

طلعت لفوق ركض:لؤي لؤي


طلع من غرفته:خير

دلال:محمد طلع لشارع لوحده مامعه احد


لؤي:ويعني طفل هو

لال:هذا اعمى رح يضيع ب الطريق

لؤي:انتوا تبالغوا ترا هو بعقله مو مجنون عارف كل الطرق وان كان اعمى رح يرجع

دلال:يمه يمه


لؤي:اتركوه بحاله رح يرجع حافظ الريااض شارع شارع

دلال بصراخ:يمه

ام قاسم طلعت مفجوعه:شفيك تصارخي

دلال:محمد طلع لشارع مامعه احد

ام قاسم:ويه يا ولدي اطلع شوف وين راح اخوك

لؤي:يمه يمه هو مو بزر رح يرجع محمد يعرف كل الشوارع احسن مني رح يمشي ب الشارع ربع ساعه ويروح

المسجد ويرجع مو محتاج احد معاه لا توسوسوا
ام قاسم:روح شوف وين اخوك احسن لك والله لويضيع مارح اسامحك واظل ادعي عليك ليوم القيامه

لؤي:لا حول والله رح يرجع بعد نص ساعه ورب الكعبه رح يرجع والي رفع السماء رح يرحع صاير لكم السديس
ولسا ماصدقتوا اتركوه لحاله شوي معه عقل يفكر فيه مو متخلف نص ساعه اذا مارجع بطلع ادور عليه
دلال:واذا صدمته سياره ب الشارع

لؤي:لا حول اقول لكم ماعليه شي خلاص رح يرجع بنفسه الرحمه يا جماعه

*********************************


في بيت ابونايف

نزل نادر يناظر حوله

نرمين تتابع التلفزيون:لا تتدسس ابوي نسى خلاص مايبي يضربك

نادر:ووينه الحين


نرمين لفت لنادر:راح يطلع السياره من الحجز اذا ماعطوه السياره انت رايح فيها ضرب ورفس اليوم

نادر:انا طالع وان سأل عني انا في غرفتي

نرمين:مارح اكذب من شانك روح براحتك بس لو سأل مارح اكذب

نادر:تبين فلوس العبي غيرها


نرمين:ماباقي الا انت اخذ منك فلوس قلت لك مارح اكذب وانت براحتك توني كلمته وقال راجع ب الطريق

نادر:انتي مامنك فايده ابداً مارح اوصلك لبيت عمي اليوم

نرمين:انت حط يدك على السياره اول بعدين وصلني

نادر:نشوف اذا ابوي ماقال وصلها اذا ماذليتك بها المشوار


نرمين:روح بس اكلم دلال تجيني مع عمي

انفتح باب الصاله شال رجله ركض لغرفته

*******************************


في الشرقيه

رجعوا للبيت

جلس غسان ب الصاله:والله مشكله لو طلع كلام امي صح وطلعت شينه

جت اخته رزان جلست ب الصاله شغاله على الايباد

غسان مسرح يفكر(لو طلعت شينه بروح فيها )


ناظر لرزان:هي وش تسوي

رزان:مثل ماتشوف الانترنت صار ضعيف بغرفتي

غسان ابتسم لها:رزونه ابي منك خدمه

رزان:وش تبي بس مو ببلاش


غسان:الي تبينه الحين بـ اخذك معي اوك وابيك تشوفي وحده وترجعي تقولي لي عن شكلها

رزان:ووويه لا تقول الي بيزوجك فيها ابوي

غسان:لا تقولي لـ ابوي ولا تتكلمي يا ويلك تطلع منك كلمه كذا او كذا


رزان:وانا لي شرط بعد بس مو الحين بعدين اقوله ومتى بنروح

غسان ناظر لساعته:الحين جيبي عبايتك

رزان:شرطي ما تنساه ولا اعلم ابوي وكل اهل الشرقيه


طلعت جابت عبايتها

قابلتها امها:وين رايحه

رزان:غسان بيوديني المول

ام غسان:ومن متى غسان يوديك المول قول الصدق وين رايحه


رزان:يبيني اشوف خطيبته حلوه او لا واجي اقول له

ام غسان:اسمعيني زين لا تقولي له حلوه قولي شينه قولي صلعاء قولي وجهها محروق ان تقولي له حلوه اذبحك
واكلم ابوك عنك
رزان:طيب خلاص رح اقول له كذا وابهرها من عندي بس ليه كذاا وان كانت حلوه

ام غسان:لا مو حلوه وقشره وشينه روحي

رزان:طيب خلاص

نزلت لغسان:امش نشوف اميرتك

****************************

في بيت ابوقاسم الرياض


كلهم جالسين ب الصاله

ام قاسم:اتصل على الشرطه

لؤي:اي شرطه بطلوا وسوسه الحين يدخل


انفتح باب الصاله دخل

لؤي:شايفين رجع من نفسه شايفينه تعال لهنا قلبوا راسي ها الثنتين

دخل محمد عندهم جلس جنب امه اشر لها:اا(وش فيه )

دلال:كذا تطلع لوحدك لشارع طيب لو صدمتك سياره



محمد ياشر(لي اذن اسمع فيها ولي يدين اشيل بها عصاتي ولي رجلين اتحرك فيها انا مو مقعد اقدر اعرف طريق
المشي من طريق السيارات خوفكم ماله داعي انا عارف طريق بيتنا زين )
لؤي:شايفين

ام قاسم:من خوفنا عليك لا تطلع لوحدك خذ معك لؤي لو بتطلع هو جالس بلا شغله خذه معك


محمد اشر لهم(انا مو محتاج مين يوديني احب اعتمد على نفسي بكل شي مين رح يتحملني كل يوم الناس تطفش
منك حتى لو اخوك رح يطفش وهو مطلعني ومرجعني ومضيع وقته يراقبني كاني مزهريه خايفين لا تطيح وتتكسر حتى لو طحت معي يدين ورجلين اوقف نفسي واواصل طريقي العماء عماء القلب مو عماء العين)

ام قاسم:يا ولدي ما اختلفناا بهاا الشي

لؤي:خلاص اتركوه بحاله ش تبون فيه


******************************

في دار الايتام

دخلت رزان للمديره:الحين ممنوع الزيارات

رزان:بس موضوع ضروري

المديره:اسفه ما اقدر


طلعت رزان ل الانتظار تتاخر شوي وتجهز الكلام ربع ساعه طلعت لشارع ركبت السياره

غسان:هاه قوليلي

رزان:وع وع يا غسان مو بني اوادم ابد اشكالهم تقرف شعرها مجعد مايدخل فيه مشط عيونها صغيره كانها عيون
كوريين اسنانها طالعه من فمها وع وع ما اصدق هذولا جن بشعين بشرتها كلها ندوب وتغاريز ناظرة فيها دقيقه عيوني دمعت


غسان:رزان احلفي

رزان:بشعه بدرجه بشعه مارح تتحمل تناظر لها ثانيه وجهها يقرف

غسان ضرب الدركسون بعصبيه

وحرك السياره للبيت(وش ها البلوه الي ابوي بلاني فيها لا ياربي )


وصل للبيت نزل حصل ابوه توه راجع للبيت جلس ب الصاله جاء غسان(سترك يارب):يبه بقول لك شي

ابوغسان شرب من المويا:شعندك


غسان:انا فكرة بموضوع الزواج وبصراحه يبه ما ابي اتزوج وحده ثانيه

ناظر له ابوغسان بعصبيه ورما غسان ب الكوب الي بيده اصطدم الكاس بوجه غسان وتناثرة المويا

بكل مكان


حط غسان يده فوق حاجبه ب الم:اااه

ابوغسان بغضب:انت تلعب معي

غسان انعقد لسانه وانشغل ب الالم في حاجبه مكان اصطدام الكاس لو شوي كان ضرب بعينه


ابوغسان:مفكرني بزر صغير تلعب معي على كيفك السالفه وانا طالع للوزير من شان يوافق على ها الزواج تقوم
انت تقول لي الحين ما ابي اسمعني زين الزواج ورح يتم اول ماتدخل ها البيت مالك اي دخل فيها روح لزوجتك لكن غدير مالك اي دخل فيها

غسان:وانا ما ابيها

طلع وترك ابوه يغلي غليان


ام غسان قابلته بنهاية الدرج:هذا شور ابوك وانت طاوعته تستاهل 100

******************************

في بيت ابونايف


نزلت نرمين ركض تعدل طرحتها

ابوقاسم:والله مدري وش اقول لك يا اخوي

ابونايف:لا تقول ولا شي الراي للبنت ولا انا غاصبها على شي


ابوقاسم:ان وافقت سهلها الله وان ماوافقت الزواج قسمه ونصيب لا تتكلم لها ولا تقول لها اي شي توافق بقناعه ولا
مانبيها
ابونايف:ان شاء الله يصير خير محمد ماينرد اخلاق ودين احسن من الي يسمعوا ويشوفوا

ابوقاسم:ما احد يعرف النعمه الا لما يفقدها خلها على الله محمد بنعمه ما احد شايفها الا بشفقه

عضت نرمين اصبعها:لاااا محمد لا مو انا


ابوقاسم راح للباب:لو شهر خذوا راحتكم

ابونايف:ان شاء الله مانتاخر عليكم

طلع وقفل الباب جت نرمين:يبه عمي وش يبي


ابونايف:ان شاء الله خير

نرمين:من يبي

ناظر لها:اي يبي


نرمين:سمعتكم هاه لمحمد

ابونايف:انتي

نرمين:هاه


صفقها على راسها بقوه:اااي

ابونايف:ان تنصتي علينا مره ثانيه بتندمي

نرمين تفرك راسها:اااي راسي


ابونايف:نسيت لا اقول لعمك ياخذك معه

طلع جواله وكلم ابوقاسم يرجع ياخذ نرمين معه لبيته

طلعت نرمين مع عمها وهو راح لغرفة ناهد


دخل وهي تناظر لشاشه مسرحه تفكر

ابونايف:ناهد تعالي ابيك

ناهد قفلت الاب:هلا يبه جايه

جلس ب الصاله


جت ناهد جلست عنده ظل يفكر دقايق وناظر لناهد:مرة مدة طويله من ماتت امك

ناهد:الله يرحمها

ابونايف:امين انتي صرتي كبيره يا بنتي وجاء لك نصيبك


ناهد نزلت راسها بحياء

ابونايف:جااء عمك وخطبك لولده محمد انتي عارفه محمد ووضعه ان تبي ترفضيه انا رح اكون معك رح اعطيك
الوقت تفكري فيه ان رفضيته الكل معك ما احد رح ينتقدك هذي حياتك ورح تقضيها معه وابو عيالك في المستقبل فكري بقد ماتقدري والوقت الي تبينه

انسحبت ناهد لغرفتها ويتردد براسها:محمد محمد

*********************


في بيت ابوقاسم

جهزوا لجمعتهم مع البنات


نرمين تعدل روجهاااا

جت لها دلال ركض:محمد وانتي لا عاد احلفي اكيد ناهد مو انتي صغيره بعمري

نرمين:بابا قال

دلال:رح ارجع لك خليكي هنا انتبهي ل الحلويات لا يجي ها المخيس لؤي وياكل كل شي


نزلت ركض لغرفة ابوها وامه نطت على الباب ودخلت :يبه

لفوا لها بخرعه:وجع

ابوقاسم:ليه ماتدقي الباب وتدخلي زي باقي الاوادم


دلال:اسفه يبه انت خطبت نرمين لمحمد

ابوقاسم:نرمين لا ناهد اكبر منها وافهم

دلال:الحمدلله على بالي بس اسمع يبه نرمين لقاسم مافي غير كذا كلام

ام قاسم:انقلعي لبرا انقلعي يلا رمتها بكرتونة الفاين

دلال:طيب


طلعت ركض

قابلت محمد رايح للمطبخ وقفته:مبروك يا عريس

اشر لها(لمين تتكلمي)


دلال دفته:انت يا زرافه ابوي رح يزوجك بنت عمي ناهد الف الف مبروك تستاهلها واول بنت دلال لا تنسى اختك
الحبوبه
اشر لها محمد(ومن قال لـ ابوي ابي تزوج قولي له لا محمد مايبي)

دلال:ليه ليه قول ليه

راح لغرفة ابوه وامه دق الباب ودخل:اا

اشر لهم(ما ابي زواج ما ابي اخذ وحده واخذ اثمها معي)


ابوقاسم:اي اثم تتكلم عنه

محمد اشر لهم(ما ابي زواج وخلاص )

ابوقاسم:تعال ياولدي لهنا تعال بقول لك شي

دخل محمد وجلسه على الكرسي:قول لي اثم ايش

محمد(انا اعماء ما اشوف ولا اتكلم رح اعذبها معاي الغي ها الزواج خلاص انا ما ابي )

ام قاسم:الله يهديك جاء على بالي موضوعك كبير)

***********************************


بعد 3 اسابيع

الشرقيه

خلصوا العرس طلعوا من الصاله الافراح للفندق

نزل ابوغسان من السياره فتح الباب لغدير

نزلت شايله فستانها:شكراً عمي


نزل غسان وهو متقرف منها ويتخيل شكلها:رح نطلع الحين

سبق غدير لجوه ياخذ المفتاح:فيه غرفة فاظيه

نزل جلال شايل فستان غاده

سحبه ابوغسان من رقبته:نبهتك الف مره رح تندم ترا


جلال:فهمت خلاص يبه فهمت لا تطيح وجهي

ضربه ابوغسان على راسه طير العقال:انت وجهك طايح من عرفتك اذلف لجناحك بس

ركب السياره ورجع للبيت


ساعد غاده بفستانها للجناح
**********************


بجناح غسان

دخلت قدامه قفل الباب قلبها بيطيح بين رجولها رمى ب البشت على الارض:اسمعي ما ابي اشوف وجهك قدامي
اختفي سوي اي شي تغطي لا تباني قدامي
جرحها قهرها حرقها داس على كبريائها


طلعت من الغرفه لصالة الجناح

*******************************
بغرفة جلال

خخخخخخخخخخخخ


حط المفاتيح على الطاوله ويهمس(يارب حلوه يارب حلوه يارب حلوه>>ان الله لا ينظر الى صوركم واجسادكم
واموالكم بل الى قلوبكم
شال غطوتها عن وجهها بسرعه

رفعت راسها فيه بعيون واسعه سوادء جمعت ملامح البدوى وهيبتهم مع جمال الحضر من طول الانف وكبر العين

بشرتها صافيه بيضاء ورموشها كثيفه خدود مشمشيه ووجه مستدير حلو بجسم منحوت نحت
جلال:طلع غسان كذاب بس شوي

شال الطرحه عن راسها بيتاكد من شعرها مثل ماقال غسان او لا سحب التاج نزل شعرها لتحت خصرها كستنائي
ناعم لامع ماكان محتاج لـ اي مثبت
وكانت تسريحه بسيطه جدًا


جلال مسك خصل من شعرها:والله انه كذاب (حلوه حلوه حلوه )

غاده دفت يده عن شعرها

جلال:اسف اسف جوعانه تبي اكل

هزة راسها بـ لا


جلال:طيب ليه ماتتكلمي

اشر على فمها


جلال فتح فمه بفهاوه:خرسا

نزلت راسها نطقت بحياء:لا
شهق:اسنانها


رفعت راسها له يدها على فمها:هم

جلال:اشوف اسنانك

شالة فستانها وطلعت من الغرفه(وش فيه هذا مجنون ماكان لازم اوافق كذا باين لازم اطلع له لساني واوريه شغله


لحقها جلال:يا بنت وين رايحه

جلست على كنبه ب الصاله الفستان ثقيل عليها

جلال(اضحكها واشوف اسنانها )

جلس عندها:البارحه رحت اجيب البشت من السوق فصلته تفصيل جيت ب الفاتوره جاني هذاك البنقالي انت وش

تبغى بابا
عطيته الفاتوره وقلت خذ يا سديق قال لي انا مافي افهم عربي ايش مكوب هنا قلت مكوب انت ووجهك مكتوب مو
مكوب
ناظرة له بملل

عدل زر الثوب عند رقبته:فيه مره رحنا


حطت يدها على راسها (خلاص اسكت)

جلال:ولما طلعنا للبحر نزلت من السياره وطحت طلعوا اصحابي موقفيتي على محل مرتفع من شان اطيح

غاده(اسلك له يعني)صحكة بتسليك:ههههههههههه


شاف اسنانها مصفوفه صف وبيضاء متساويه

جلال:اجيب عشاء



هزة راسها :براحتك

وقف بسرعه ونزل لـ الاستقبال وقف بنص االصاله:كان اقدر اكلم من التلفون وهم يجيبوه للجناح يا ليل الهوى
الحين تضحك علي يلا ادبر نفسي
طلب كل شي موجود في المطبخ كل شي

وطلع يعدل غترته عدل ثوبه:احم يجرب صوته

فتح الباب ودخل للغرفه بدلت فستانها ببجامه ورديه عاديه وحطت المخده بتنام


ماحصلها ب الصاله دخل للغرفه حصلها تتغطى ب البطانيه بتنام

فتح فمه:لا


جاء لها:توني طالب العشاء لاتنامي قبل لا تتعشي كذا ابوي قا ماكملها وسلك لنفسه كذا انا بقول ولازم تسمعي
الكلام
رفعت حاجب الي لا هو عريض او صغير بينهم بلعت لسانها الي 3 متر وهزة راسها وبس

انتظر ربع ساعه ووصله العشاء

عربتين دخلها للجناح وقفل االباب:تعالي العشاء
جت بنوم وجلست منتظرته ياكل وهي بتاكل بعده

*************************

بعدة الطرحه عن وجهها لما تاكد انه نام
ناظرة للفستان:انا وش سويت له


ليش عاملني بها الاسلوب

سمعت الباب انفتح غطت وجهها بسرعه

ناظر لها بقرف:تعالي لجوه


هزة راسها ب لا

غسان بعصبيه:اقول لك تعالي

تلزقت ل الكنبه من الخوف

جاء لها ووقفها بكتفها بعصبيه:ظنيت اني قلت لك تعالي انتي ماتفهمي ولا ماتسمعي


دفته من الخوف الي دب بقلبها

وطلعت ركض من الجناح

بيمسكها:ارجعي لهنا لا تفضحينا


نزلت الدرجات ركض لا فستان يساعدها ولا جزمه

طلع غسان ركض وراها:ارجعي لهنا

وقف مكانه:احسن معي عذر اخلص منها


رجع للغرفه انتظر 10 دقايق

طلع جواله اتصل على ابوه

الجوال يرن وراء الباب


فتح الباب بوجه ابوغسان معه غدير
غسان:ماقلت لها شي على طول فكت جري لبرا


ابوغسان:روحي جوه

مارضت تدخل تراجعت لوراء
غسان:شايف يبه


ابوغسان:رح نتكلم الصباح بدل ملابسك والحقني للبيت

اخذ غدير لسياره ورجع للبيت لحقه غسان بعد نص ساعه اذان الفجر وصل للبيت طلع لغرفته حصل غدير جالسه
ومتغطيه مثل ما امرها كشر بوجهها:مو رايق لك لكن رح اوريك شغلك الصباح بدل ملابسه ونام
******************************


في جازان الفل

طلع من الشقه نازل بسرعه على الدرجات صدم ب واحد مصري وهو نازل:اسف بلحق الطابور يا دكتور حمزه

الدكتور حمزه:معلش يا بني الحق شغلك روح


نايف:مشكور واسف مره ثانيه نزل رافع الثوب بيركض ركض

الدكتور حمزه من فوق:نسيت شقتك مفتوحه يا استاز

ضرب فرامل:شوي وارجع لها لازم الحق الطابور

نزل وعلى المدرسه بسرعه على رجوله مامعه وقت يشغل السياره تسخن وكلها 20 خطوه ويوصل


دخل للمدرسه ووقف عند صفه

جاء المدير يشوف كل المدرسين مين موجود ومين لسا ماجاء:السلام عليكم ورحمة الله

نايف:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته كيفك اليوم

المدير:الحمدلله نحمده ونشكره فيه شكوه على طلاب صفك معذبين الاستاذ عبدالله تفاهم معهم بينك وبينهم مارح

ندخل الوكيل والتعهدات ب الموضوع
نايف:شكرا ان شاء الله اتعامل معهم بعد الطابور

راح المدير ناظر لهم بنص عين وعاض شفايفه بعتب شكله يضحك لكن الاحترام بينه وبين طلابه تركهم يحسوا ب

الخجل من انفسهم
بداء الطابور بقران كريم وكلمه عن خلق الرسول وانتهى ب حديث شريف وخاتمه

كل مدرس يمشي ووراه طلابه بطابور واحد للفصل

فتح لها الباب دخلوا:اجلسوا عاقلين لما ارجع مانسيت شطانتكم للحين راجع لكم


قفل الباب وطلع جواله وهو رايح لغرفة المدرسين رد :صباح الخير

ادريس:صباح النور عيونو

نايف:تسلم طالع للجامعه

ادريس:منتظر السياره تسخن


نايف:ب الله مر على شقتي واقفلها نسيتها مفتوحه


ادريس:من كنوز قارون الي فيها ماعليها شي اان تركتها مفتوحه

نايف:.هههههههههه حسبي الله على ابليسك من ذا الصباح روح ااقفلها بس

ادريس:طيب رح اجنب عليها واقفلها (اجنب +امر +او اعدي عليها )

نايف:يلا مشكور رح اتعبك ب طلعة الدرج


ادريس:كلها 27درجه لدور الثاني الراحه ذابحتك يا ولد الرياض

نايف شال الكتب من درجه:اي راحه واقف على رجولي من 6 الصباح لـ1الظهر

ادريس:تشرح جالس تصحح جالس اي وقفه ب الله اظن الوقفه الوحيده الي توقفها ب الفسحه تعدي على الطلاب ب

الساحه
نايف:ههه تعال مكاني يوم واحد وجرب

ادريس:بلحق الدكتور التونسي وسام لا يرميني برا زي الاسبوع الي فات معك المفتاح لا اقفل الشقه وتظل برا لما
ارجع
نايف دخل يده بجيبه:لا والله ب الشقه


ادريس:رح اترك لك المفتاح في بيتنا ارجع مع اياس للبيت ورح يطلع لك المفتاح واسمع انتظرني على الغداء نتغداء
سوا رح اخلص الساعه 1 على و1ونص اكون ب البيت
نايف:خلاص اتفقنا


ادريس:مع السلامه اجل

نايف:موفق وانتبه لا تسرع ب الطريق

ادريس:هلا ب امي ومع السلامه يا امي


قفل الجوال

نايف:هههه

دخل الصف ترك الكتب على الطاوله:يلا قولولي وش سويتوا ب الاستاذ عبدالله


اياس:قولها بلهجة اهل جازان ورح نقول لك

الكل:هههههههههههههههههه

نايف:يا ولد بلا سمج هاه اياس وش سويتوا
اياس:نسمعك استاذ يلا


صار الكل يشجع:يلا استاذ نسمع

نايف بضحكه بين اسنانه:موهو فعلتوا ب االاستاذ عبدالله تهرجوا لي

الكل:ههههههههههه


نايف:يلا خلصت دوري من الاتفاق دوركم

اياس:مدرس العلوم غايب فكان هو احتياط قال لا تطلعوا وراح لبيته حنا اخذنا كوره وطلعنا نلعب ب الساحه وبس
كلمه الوكيل يرجع فجاء معصب وخلاص
نايف:وخلاص بها السهوله اذا قال لكم لا تطلعوا يعني تسمعوا كلامه الله ير ضى عليكم ابيكم احسن صف بكل

المدرسه اكيد الحين تتهامسوا احلامه كبيره
الكل:هههههههههههههههههههه� �

******************************



في الشرقيه



جناح غسان




صحي على يد تمسح على شعره:غسان

فتح عيونه ليلى

زفر:هاه

ليلى:ماتبي تفطر االساعه10



دفن راسه ب المخده:هذي الي البارحه تصارخ وتبكي

ليلى:خلاص حبيبي اسفه ابوك يبيك ومنتظرك تصحى


كانه تذكر جلس يناظر حوله:وينها

ليلى:هذيك عند ابوك من البارحه ب الليل

غسان:وش تسوي عند ابوي

نزل من السرير


ليلى مسكت يده:تعال افطر سيبك منها مو تركتك ب الفندق وهربت

غسان انتي وش عرفك بها الشي


ليلى:الخدامه قال لها السواق حصلوا زوجتك الشارع تراكض مثل مجنونه

غسان رمى الابجوره على الارض


طلع من الغرفه لجناح ابوه دخل بعصبيه

غطت وجهها بسرعه قبل لا يلمحها

ابوغسان شرب من القهوه:خير وين دااخل سوق ولا شارع


غسان:اسف يبه

ابوغسان ناظ لغدير:ليه متغطيه زوجك هذا

غسان:رح نستاذن منك الحين

ابوغسان:روح افطر اتركها هنا بسولف معها


غسان هز راسه لها معناها الحقيني بس طنشته

غسان:رح اروح افطر طلع من الجناح وقفل الباب بعصبيه

كشفت وجهها واخذت نفس


ابوغسان:وبعد ما رحتوا لـ سان فرانسسكوا

غدير:ظلينا هناك 3 سنوات ثم مات ابوي بحادث سياره صحينا اليوم الثاني كانت امي ميته من ساعتين اخذتنا رعاية
الاطفال وسلمونا لسفاره السفاره ودتنا لـ ام ابوي في واشنطن لانها امريكيه مهاجره تخلت على حظانتا رسلتنا لسفاره السعوديه ثم لطايف لجدة امي بس كانت متوفيه من اسبوع وماكان ل الاحوال المدنيه خبر فسلمونا لدار

الايتام بعدها
دخل غسان بنفس العصبيه

غطت وجهها قبل لا يشوفها

ابوغسان:شعندك انت من ها الصباح خلعت الباب


غسان:اسف يبه

ابوغسان:لا تخلني اوصل لك اكسر كل عظمه بجسمك

غسان:انا اسف يبه


ابوغسان:انا اسف يبه روح غسل وجهك وصحصح خل ها اليوم يمر على خير لا اجلدك جلد اصحيك الحين

طلع غسان لجناحه ليلى منتظرته عند الباب:حبيبي تعال معي


غسان:ليلى شفيك اليوم شي لابسك فجاءه تغيرة تصرفاتك

زمت شفايفها بعصبيه وراحت لغرفتها وقفلت الباب

ام غسان منتظرتها:هاه

ليلى انفجرة بكاء:مو قادره اتحمل مو قادره رح انفجر رح اموت

ام غسان:اسمعيني يا الخبلا اسحبيه لك مو تموتي نفسك قهر على لا شي


***************************

برا

وصل جلال مع غاده فسخت النقاب


جلال:هنا غرفة ابوي

جاء غسان


جلال يغطي غاده:شعندك

غسان:وش عندي

جلال فتح باب غرفة ابوه:لا تناظر ابو عيون زايغه >>هههه لا لا مو قادره


دخل غاده

غسان:الحمدلله والشكر

قفل جلال الباب بوجه غسان :صباح الخير يا الغالي


ابوغسان:يا هلا صباح النور

غاده شالت الطرحه عن وجهها

ناظر لها وجت الذكرايات براسه شبيهة امها نسخه من مها


بااست راس ابوغسان

ابوغسان:يا هلا بنتي

دق غسان الباب:يا بنت


ابوغسان:روحي لزوجك



غدير حظنت غاده:برجع لك

طلعت وهي تعدل الطرحه على وجهها

سحبها من يدها للغرفه وقفل الباب:وش تبين تسويين اكثر بتقومي علي ابوي تطلعي من ها الغرفه مره ثانيه يا ويلك
اكسر رجولك ورقبتك بعد
دق جلال الباب:قول لزوجتك تكلم ابوي


غسان:قول له نايمين

جلال:اسمعك تتكلم

غسان:يا حمار نايمين وبس انت وش عليك

جلال:بسيطه ومالوا رح اجيب لك ابوي لهنا


غسان:مرض ماتقوم منه مع ها البشعه الي هنا روحي لـ ابوي

تمسكت بطرحتها بقهر وراحت للباب

دخلت لعند ابوغسان وفتحت طرحتها

غاده:تعالي شوفي وش عطاني

غدير جلست جنب غاده وقرصته بظهرها بمعنى عيب


ابوغسان شال كيس:وهذي هديتك

غدير:لاعمي مشكور تكفينا هدايا الزواج

ابوغسان:هذي هدية دخلتكم لبيتي خذيها يدي وجعتني


غاده شالة الكيس بدل غدير:مشكور عمي

ابوغسان:الشكر لله البيت بيتكم وتصرفوا فيه ب الي تبون روحوا استقروا وارتاحوا بغرفكم

غاده:ان شاء الله ومشكور عمي


طلعوا من الجناح

غاده:وين غرفتك من شان اجي لعندك بس افسخ العبايه

غدير اشرة على الباب البعيد:هناك

غاده:بشوف غرفتي وارجع لك


جلال من بعيد:احم احم >>ياشينك يا اخي

غاده:برجع لك اوك

راحت مع جلال


رجعت غدير للغرفه متغطيه مثل ماطلب منها

ماحصلته جلست على السرير براحه

تمددة بتعب النوم يداعب عيونها

******************************


في الرياض

رجعت ناهد من الجامعه دخلت الغرفه حصلت نرمين تقراء في الاب رواياتها

حطت الشنطه على السرير:شلون عرفتي كلمة السر

نرمين:ٍسهله بابا حتى البنقالي راعي الدكان رح يعرفها عمتي اتصلت تسال عنك وتبي ردك من شان تروحوا

تسوو التحاليل
جهزوا غرفة محمد وفصلوا ثوبه وانتي لسا ما عطيتيهم كلمه

ناهد:وليه يسوو كل هذا انا قررة البارحه مارح اتزوج محمد

نرمين جلست:هاه


ناهد:رح اعلم ابوي اليوم

نرمين:لا تحطي وجه ابوي ب الارض


ناهد:وش انتي شايفتني مواعده ولا ايش

نرمين:فكري ب ابوي كيف رح يقابل عمي بعدين ولا الناس رح تاكل وجهه مارفضت ولد عمها الا فيه شي وووش
فيه محمد خلقت ربي ربي خلقه لك براحتك بس فكري ب ابوي قبل تتهوري
********************************

في جازان الفل


طلع من المدرسه يدور عن اياس اخ ادريس

شافه يلعب مع اصحابه كوره نادا عليه:الياس الياس

لما التفت له اياس اشر له يجي


جاء ركض:هاه استاذ

نايف:ابيك تجيب مفتاح شقتي من بيتكم


اياس:الحين اجيبها

نايف:يلا بمشي معك

قطعوا الطريق لبيت ادريس

اياس راح ركض وترك نايف


نايف:الياس وين رايح

شافه وقف عند 2 بنات توقع انهم اخواته اخذ شنطة وحده من البنات وتكلم معهم ورجع لنايف وواصلوا مشي
البنات ال2 وراهم
ناظر لساعته:باقي ربع ساعه على رجعت ادريس


دخل اياس بعد نايف عن الباب يدخلوا البنات

جاب المفتاح

شال نايف المفتاح:مشكور


اياس:عفواً فتح الباب:يلا يا بنات

نايف:بتروح لمحل

اياس:بنروح المستوصف

نايف:سلامات


اياس:عيال عمي تعبانين رح يرجع ادريس بسرعه تنتظره ب المجلس

نايف:لا برجع لشقه معكم سياره


اياس:هناك المستوصف تشوفه هناك

نايف:اي اشوفه بعيد بتروح مشي

اياس:انا اعرف اسوق سياره

نايف:عمرك13 اي سياره حدك الدركسون والفرامل مارح توصل لها انتظر لما يجي ادريس


اياس:ادخل لما يجي

نايف:ارجع بعدين

طلع لشقته غسل وجهه ناظر للمرايه حط يده على دقنه ما حلق الصباح لانه مستعجل اخذ كريم الخلاق حلق دقنه
وحدد سكسوكته ناظر لوجهه ب المرايه بشرته مابين البياض والسمار ب لنص يعني بعيون متوسطه وانف متوسطه وجهه مابين يعني لا مليان ولا نحيف حاجب عريض وشعر بني


وجسمه عريض شوي الي يميزه غمازة ارتسمت على خده اليمين تحسس خده:على الاقل مااشبه المدمنين الحين

بدل ثوبه ببنطلون وبلوزة جلس ب الصاله وشغل التلفزيون

ربع ساعه وسمع زمور سياره

جاء لشباك بعد الستاره


شاف ادريس توه راجع وقف عن الباب

طلعوا 3 حريم وحده ام ادريس طلعوا لسياره وراحوا للمستوصف

رجع جلس مكانه يتابع التلفزيون نص ساعه ورجع ادريس للبيت كلم نايف:الغداء برد


نايف:كنت نايم يا اخي

ادريس:شيل نفسك وتعال بس فيه مرقوق اليوم


نايف:لا شبعان ما ابي

ادريس:اقول لا تخليني اطلع لك الحين كل يوم اعزمك وماتجي واكل انا والجدران اليوم بس تعال ولا عاد تجي اجل
اشيلك لا انت من وزن الحمال ياا تعال على رجولك
نايف:انا من وزن الجمال الحين

ادريس:الغداء تعال وبكره معنا عرس عيال جدي في ابوعريش وانت اول المعازيم ما نقبل لا ولا غيروا الحين الغداء

يا الناقه منتظرك الباب مفتوح ادخل وتحصلني وقف ب انتظااارك يلا يا الناعم منتظرك
قفل الجوال

نايف يكتب رساله

وصلته رساله من ادريس:مافي اعذار برسايل


فتح عيونه على اخرها لسا مارسل الرسااله

صلته رساله ثاانيه:بسرعه الغداء صاار بارد

********************************


في الشرقيه

طلع من الحمام يحط المنشفه على كتفه شاف غدير نايمه على السرير ووجههااا مغطى ب الطرحه

جاء لها ومد يده بقرف مسك الطرحه بيشيلها عن وجهها

************************************************** ***

تصبحوا على خير صبايا

دمتم بود

بيشو



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 05:50 PM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثالث
******************************

في البعيد بلد ابتعدت عن بلدنا ايام
اختلط دخان سيجارته مع ضباب هذا الصباح الجميل


رفع راسه لسماء وابتسم وهو يقفل عيونه

قرب السجاره لفمه واخذ نفس


نفث الدخان بين الضباب وواصل طريقه للمطار


****************************

الشرقيه

مسك طرحتها وسحبها عن وجهها لكنها عالقه تحت راسها


سحبها بقوه وعصبيه

صحيت مفجوعه

جلست بفجعه تطايرة خصلاة شعرها الكستنائيه على وجهها


رجعت شعرها لوراء وهي يده على خدها الطرحه خشنه وثقيله خدشت وجهها لما سحبها بقوه

رفعت عيونها الرماديه فيه

ناظر لطرحه بيده ثم ناظر لـ غدير

نزلت من السرير بسرعه وركض للباب

لحقها ومسكها ببلوزتها لفها له ورفعها لوجهه


ناظر لها

شاتت ركبته وهربت من يده لبرا فتحت الباب وطلعت

لسا مفهي مكانه ناظر لطرحه بيده


حس الالم برجله الحين

مسك رجله:ااه يا بنت الــ

طلع يعرج وماسك رجله:يا بنت


مالقاها بكل الممر

تلفت بكل الممر

سمع دق خفيف على الباب

جاء لباب غرفة جلال

واقفه وتدق الباب بشويش


غسان:هي انتي

لفت له مفزوعه

ناظر لها من فوق لتحت


فتحت غاده

دخلت غدير ركض بيلحق الباب قبل لا تقفله لكن مافيه دفته معها غدير وقفلوه ب الغصب

غاده:وش فيه وش صار


غدير شالت طرحة غاده وحطتها على راسها:ولا شي زوجك هنا

غاده:نايم قوليلي وش فيه

غدير:ولا شي بس حبيت اجي اشوف جناحك

غاده:طيب ليه وجهك محمر كذا


غدير:وش التحقيق ذا حكيت خدي لا اكس بوكس

غاده:لا تلمسيه

غدير:خلينا نلعب شوي اقفلي باب غرفة النوم





غاده:كنت اتفرج على التلفزيون تعالي نشغل الاكس بوكس ونلعب شوي


اندق الباب
غاده:غدير جد وش صاير معك


غدير:يبيني اطبخ

غاده:هههههه انتي تطبخي

غدير:معي حلين يا اهرب منه يا اسمم كل البيت اذا ما حرقته

غاده:لا اهربي احسن بشوف اذا مع جلال اشرطه كويسه نلعبهم


غدير:شوفي حرامي السيارات

غاده:رح اشوف

*******************************

في جازان


خلص نايف غداء مع ادريس

جلس على الكنبه

اياس اخذ السفره وطلع:عين مفتوحه بس

نايف تثاوب:والله نوم


ادريس:الصباح متاخر والعصر نايم انت متى يخلص نومك

نايف رمى ادريس ب المخده:ههههه

ادريس حط المخده على جنب:معك اخوان

نايف:واحد وعقله على قده

ادريس:هههه ها الواحد قاهرك


نايف:كلمني ابوي وانا على طريق صبيا يقول المرور ماسكينه طاير على 200

ادريس:ناوي تفهمني انك انت النظامي الي على80

نايف:انا اسرع اسرع بس مو200 اكبرها 160

ادريس:بمشيها على اساس مصدق حط راسك ونام لاتطيح علينا


نايف وقف:عشاك علينا

ادريس:علي مثلاً اكيد عليك

نايف:مصدقك وبمشيها

طلع لشقته حط راسه على المخده بينام

دق جواله شاله:وعليكم السلام هلا يبا


ابونايف:هلا بك وينك لا تتصل ولا شي

نايف:معلش يبا طلعت من نص ساعه من الدوام اخبار البنات وش مسويين الحين

ابونايف:كلهم بصحه وعافيه ومبسوطين انت الحين


اكلت غداك صليت نمت

نايف:ايه تغديت وصليت وبنام الحين

ابونايف:نام الحين ورح اتصل عليك العصر


نايف:ان شاء الله يبه مع السلامه

قفل الجوال ونام

***********************************


في الشرقيه

قفلت غدير الاكس بوكس:تعبت
غاده:وانا بعد

اندق باب الغرفه للمره المليون


غاده:شوفيه وش يبي

غدير:اكيد مضيع شي يبيني ادور عليه

جلال دق باب غرفة النوم:غاده


غاده وقفت:رح افتح له الباب وارجع لك

جت وفتحت باب غرفة النوم:ليه قافله الباب

غاده:اختي هنا

جلال:متى رح تروح


غاده:براحتها متى مابغت ليه

جلال:بتظل جالسه هنا

غاده:ليه تاخذ راحتها بكيفها


جلال:بكيفها على كذا مو شايف حتى وجهك
غاده:ظل داخل بس

قفلت عليه الباب


ورجعت لـ غدير:جوعانه

غدير:انا برجع لغرفتي

غاده:وين اجلسي بس ماعليك منه


غدير:لا خلاص بروح انام تعبت

غاده:يووه غدير خلينا نجلس مع بعض

غدير رفعت الطرحه على شعرها:يلا باي مره ثانيه


فتحت الباب مافي احد

طلعت ركض لغرفة ابوغسان

دقت الباب ودخلت بسرعه


نزل نظارته:هلا بنتي

غدير:هلا عمي تبيني اساعدك بشي

ابوغسان ناظر للورق على الطاوله والي بعضه على الارض:جيتي بوقتك ابيك تلمي ها الاوراك وتحطيهم ب الملفات

غدير جلست على الكنبه تلم الورق:الحين المهم


*************************

بغرفة جلال

فتحت له الباب طلع:راحت

غاده تكتفت:ايه


جلال:مين لعب ب اغراضي

غاده:لعبنا حرامي السيارات انا واختي

جلال:ليه مارجعتي الاشرطه ب الشنطه

غاده:رح ارجعهم الحين

راحت تلم الاشرطه وترجعها بشنطه


جلال جلس على الكنبه

رجعت الشنطه بدرج مع الاكس بوكس

جت لعنده:بروح انام دامك صحيت


جلال:اجلسي هنا

غاده جلست:وش تبي

جلال ناظر لها بنص عين:وش ابي والله ابد فاظي ماعندي شي قلت اجلس اتكلم معك

غاده:وانا تعبانه بنام طيب كم عمرك


جلال عدل ثوبه:18

غاده:اما 18 انا 19


جلال جلس معتدل:يعني اكبر مني بسنه

غاده:توقعتك اكبر 20 21

يعدل شعره:كبرة بدري


مسكة ضحكه:بنام الحين

جلال تثاوب:جاني نوم

غاده:توك صاحي


جلال:اليوم لي انام بكيفي

وقفت تمشي ببطء للباب ثم شالت رجلها ركض دخلت الغرفه وقفلت االباب ب المفتاح

********************************


في جناح ابوغسان

قفل الملف وهو يسحب منها ورقه:هذي حطيها ب الملف الاخضر

غدير شالت الورقه:طيب


فتح غسان الباب توقع انها موجوده هنا

ابوغسان:انت خذ ها الملف وارسلهم ب البريد


غسان شال الملف وهو يناظر لـ غدير

بوجهها الطفولي المستدير وعيونها الرماديه الواسعه

ناظرة لـ الارض


ابوغسان ناظر لهم من فوق النظاره:لا تسوون لي رومنسيات هنا معكم شي روحوا غرفتكم

غدير قربت من ابوغسان:هذي وين احطهم


ابوغسان:هذي بمغلف وهذي في الملف الازرق

ناظر لغسان:وانت روح ارسل الملف

غسان هز راسه:ابي البنت شوي يبه


ابوغسان:البنت اسمها غدير وانا محتاجها اذا خصلت شغلي رح تجيك روح ارسل الملف

غسان طلع وقفل الباب

ابوغسان:وش بينكم غسان زعلك بشي قال لك شي


غدير:لا و لاشي بس

ابوغسان:بس مرتاحه لــ غسان

غدير:لا


ابوغسان:اعرف غسان زين غبي ومايحسب لـ اي كلمه يقولها حساب لكن قلبه طيب لا تاخذي على كلامه مهما قال
تجاهليه وطنشي كلامه
غدير تقلب ب الورق:ان شاء الله

******************************


في الرياض بيت ابونايف

نزلت ناهد لصاله ابوها يقلب في التلفزيون

شافها رايحه للمطبخ:ناهد تعالي لعندي


ناهد جت:جوعان يبه تبي غداء

ابونايف:لا يا بنتي مو جوعان بس عدة 4 اسابيع ولا رديتي خبر اذا ماتبينه قولي لا تعلقي الناس فينا

ناهد نزلت راسها وبلعت ريقها:ايه يبه موافقه


دخلت للمطبخ

ابونايف تنهد:على البركه

********************************


في جازان

صحي على رنين الجوال سحبه من تحت المخده

رد بنوم:الو

ادريس:الساعه 4 العصر


نايف:هاه

ادريس:اقول لك الساعه4 العصر اصحى من شان تنام الليل مو كل يوم تتزحلق على السكه لما توصل للمدرسه


نايف:مصدع والله بطلع للخوبه

ادريس:اليوم مانقدر بكره زواج لعيال جدي ومعنا مباراه

نايف نزل من السرير:اي مباراه

ادريس:الساعه4 مباراه بها الوقت اوه نسيت انت العصر نايم دايم

نايف:تفوتني مباراه كل يوم


فتح الستاير والشباك

شباب كثير يلعبوا كوره ومتوزعين حوالي 4 مجموعات كلهم لهم جهه خاصه يلعبوا فيها كوره

ادريس جالس ب الارض يربط رباط جزمته الرياضيه ماسك الجوال براسه اشر لنايف:المهم صحصح الحين المدير

رح يجلدك ب اي يوم مع المتاخرين مدارسنا مو مثل مدارسكم
نايف ارتكى للجدار:البارحه وقفني المدير مع الطلاب المتاخرين صرت مضحكه للكل

ادريس:ماعنده تسيب هذا المدرسين والطلاب سوا رح تبداء المباراه الحين منتظرين ابوي يجي

نايف:ابوك الحكم خلاص انا انزل حكم عن ابوك اتحرك يروح النوم والصداع


ادريس:اي حكم ابوي هجوم مو الحكم

نايف:اماا كم عمر ابوك

ادريس:ما ادري ابوي يلعب كوره من صغره


نايف:جاي جاي اشوف ابوك لحظه

قفل الجوال ونزل ركض حتى وجهه ما غسله

سمع الصفاره


وركض ب الكوره كثير كبار ب السن يلعبون شاف هذاك الشايب يركض ب الكوره وادريس وراه بيحاول ياخذ منه
الكوره
دف واحد بكتفه لحد ما طيره وشاتها للمرما قول ماقدر يمسكها الحارس


صفر الحكم:فاول يا عم

تخصر:اي فاول

ادريس:ولد الناس تكسر واي فاول


ابوادريس:مافي فاول قول يلا

ادريس:الغلط واضح

ابوادريس:ضربة جزاء ضربة جزاء


نايف جلس ب الارض متابع للمباره

اخذوا وقت مستقطع بعد نص ساعه

جلسوا ياخذوا راحه ويشربوا راحه


وقف نايف وجاء:كم عمرك ياعم

ضحك وهو يفسخ لجزمه:ههههههه انا صغير بس17


نايف ضحك بصوت عالي:هههههههههههههههه باين تبي لثانيه قول قول كم عمرك

ناظر لسماء وهو يعد على اصبعه:انا من مواليد 1366 يعني عمري ذحينه في ال67 فيها ولا قريب منها

نايف:ابوي عمره 54 وموقادر ينزل الدرج


ابوادريس:هذي لحوم الجمال الي تاكلوها قتلتكم

نايف:هههه حنا ماعمرنا ذقنا ها الشي كيف انت بصحتك للحين وتجري اسرع من ادريس

ابوادريس:الي شقى وتعب طول عمره مو مثل الي مرتاح ب البيت والشحوم طالعه من جسمه

نايف حط يده على بطنه:موقصدك بي صح


ابوادريس:الا قصدي بك

جاء ادريس وصقع راس نايف:تم قصف الجبهه بنجاح


نايف:ما سمنت الايوم جيت لهنا الاكل كله سمن بسمن

ادريس:شوفه يحط الحق علينا انا اكل اكثر منك و5وجبات ب اليوم ووزني ما تعداء 52

نايف:انت قصب تعرف القصب انت عود قصب

ادريس:خف علينا يا الترلا


نايف شال لكوره

هرب ادريس رماه نايف ب الكوره في راسه

ادريس شال الكوره ورماها لنايف:يلا من فريقنا


نايف راح ركض ب الكوره

نزلوا الكل يلعبوا

ادريس يركض جنب نايف:انتبه على رجلك لا تنكسر


نايف:خيزران هي

***************************


في الشرقيه

طلع ابوغسان للمسجد يصلي المغرب

رجعت لغرفتها وهي عارفه ان غسان راح لمسجد


تحممت بسرعه بدلة ملابسها

اخذت طرحه وعبايتها

طلعت من الغرفه صدمت فيه وهو داخل للغرفه

تراجعت ببطء لوراء


مسك كتفها بسرعه:ممكن تدخلي نتكلم شوي مو حاله كل شوي اركض وراك لمحل

ناظرة للعبايه بيدها

غسان فتح الباب:تفضلي لجوه


دخلت قدامه

دخل وقفل الباب

جلست على اقرب كنبه


جاب كرسي وجلس مقابلها متعمد ها الشي من شان يناظر لها عن قرب:مو ناويه تهربي الحين

تلعب ب اطراف العبايه بتوتر م ردة عليه

غسان:احم ماكان له داعي تهربي بها الطريقه ما احد قتلك

حط يده تحت ذقنها ورفع وجهها


مسكة يده بعصبيه وبعدتها عن وجهها:جرحت كرامتي واهنتني ومديت يدك علي وحطيت كل الحق علي ولا تعبت
نفسك تعتذر وجااي بكل برود تبي شي اسمع ياولد ابوك مو انا الي تغلط علي وتجي تلعب على بكلمتين انا مو اكله تنبلع

وقفت وراحة ناحية الباب :برا جدران ها الغرفه رح احترمك لكن جواتها لا تنتظر مني شي طلعت وقفلت الباب


غسان بصراخ:هذي مجنونه

طلع من الغرفه:يا بنت تعالي


ماحصل احد ب الممر

راح لغرفة جلال يدق على الباب بقوه

دقايق وفتح له جلال ازعج عيونه النور لف راسه لجوات لغرفه:خير انت ازعجت اهلي


غسان:غسل المكياج الي بوجهك اول قول لزوجتك تطلع زوجتي من عندكم

جلال:شجاب اهل زوجتك الحين عندنا

وضرب ب الباب بوجه غسان


************************

في الرياض


بيت ابوقاسم

كلهم جالسين حول محمد

دلال تضرب كتف محمد:اقول خلوا العرس بها الشهر ابي اجرب شعور اخت العروس


ام قاسم:والله يا ليت يكون ها الشهر

ابوقاسم:مايصير لازم نعطيهم فرصة يدبروا امورهم

ام قاسم:على اي مهر اتفقتوا


ابوقاسم:90 الف

ام قاسم:90 كثيره عليها 50 الف زي اي بنت ثانيه


ابوقاسم:مين رح يعطينا بنته ها الايام ب 50 هو طلب بس 60 لكني قلت 90 لذهبها بس

ام قاسم:لذهبها بس لاتقول تلبيسة العرس علينا

ابوقاسم:ايه علينا

ام قاسم:كيف تتفق معاه على ها الشي اخوك هذا


ابوقاسم:واذا اخوي رح يرمي علينا بنته ببلاش على الله بس تتم ها الزواجه

ام قاسم:وخير ان شاء الله وليه ماتتم محمد رجال ومايعيبه شي على الله بنت اخوك تطلع بنت اصل وتهتم بولد عمها


دلال:شفيكم انتوا ناهد تستاهل ملايين ذكيه وعقلها كبير وتفهم

ام قاسم:ارجع لـ اخوك وتفاهم على كل شي المهر 50 مافي غيره وتلبيسة العروس من المهر

ابوقاسم:اتفقنا وخلاص مارح اغير كلمتي


ام قاسم:هو اخوك ورح يقدر ظروفك

ابوقاسم:اي ظروف الخير واجد ان شاء الله تصير ها الزواجه وننتهي

ام قاسم:رح تصير ب اذن الله مارح ترفض ولد عمها


ابوقاسم:ولد عمها وولد عمها ان شاء الله تتحمله وبس ولدك مو امير ناظري له زين

*****************************

في جازان


جلس نايف ب الارض بنص المباراه:اااه رجلي

سحبه ادريس ووقفه:قوم لا يدوسوك

نايف ماسك رجله:اااه يا رجولي


ادريس وداه لنهاية الملعب:كم يوم تركض وراح يروح الضر الي برجلك

نايف:ضر

ادريس:يعني الم وجع


نايف يهمز رجوله:احس رجولي تكسرة

وقف عندهم بوادريس:لانك ماتتحرك يعني المشكله مو ب اكلنا المشكله فيك

نايف:ما لعبت رياضه من سنوات

ابوادريس:عذر اقبح من ذنب قوم امشي عليها


نايف:شوي بس



راحوا ركض وراء الكوره


ادريس:خخخخخخخخخخ اهرب لشقتك بسرعه

نايف:بقوم اواصل لعب

ادريس تمدد على الارض:كبرياء رجل مهزوم ههههههههههه اقول هذي لحم الابل على قولة ابوي قتلتكم


نايف:مين قال لكم انا حنا ناكل لحم الابل ومين قال لكم ان كل اهل الرياض ناعمين

ادريس:الي قال لكم انا احنا موسعوديين يمنيين ومتخلفين وماعندنا حضاره

نايف:ما احد قال لي ها الكلام

ادريس رفع حاجب:لا ب الله


نايف:طيب سمعت الكل قال لي قبل لا اجي

ادريس:الي قال لك قال لنا

********************************


في الشرقيه

يحوس عند باب غرفة ابوه رايح جاي:وين راحت بنت اللذينا

طلع ابوه من الغرفه يرفع غترته على راسه:شعندك هنا


غسان:هاه لا ولاشي كنت رايح للمطبخ

ابوغسان:ايه باين

نزل وترك غسان


غسان حط يده على رقبته:اوريها بس لو احصلها

‘*****************************

في المطبخ


جلست مع الخدامه ب الارض ياكلو مع بعض

دخلت رزان للمطبخ:نيتا وين المعجنات الي قلت لك سخنيهم

الخدامه:الحين اعطي انتي

قامت للفرن تطلع المعجنات


رزان ناظرة غدير:انتي زوجة اي واحد

غدير:اخوكي الكبير

رزان جلست على الطاوله وحطت رجل على رجل:ااهاااااا


غدير شربت العصير

جابت الخدامه المعجنات:كلوا جاهز مس


رزان شالة الصحن عطت غدير نظره غريبه وطلعت الدرج قابلة غسان نازل وقف قدامها:بس سؤال يوم وديتك لدار
الايتام انتي مين شفتي
رزان:شفت زوجتك ب االمطبخ مو هي الي ب الدار

غسان:لحظه الحين هي ب المطبخ

رزان:ايه تتعشاء


غسان دخل بسرعه للمطبخ

تاكل شافته سابت الملعقه ب الصحن اخذت العصير تشربه بكل برود

ارتكى للجدار يناظر لها يبيها تخلص اكلها

اكلت ولا كانه موجود


خلصت اكلها وغسلت االصحون ولسا واقف(يا صبرك يا اخي طس من هنا )

جففت يدها واخذت براد الشاي عن النار صبت شوي بكاس وجلست لطاولة المطبخ تشرب الشاي

غسان:خلصتي


تلعب بصحن صغير فيه 5 قطع معجنات:ليش

اخذت قطعة اكلتها بلعت:قلت لك انا مو لقمه تبلعها باين ماعرفتني زين

غسان:ما اعترضنا


لمعت براسها فكره ابتسمت وشالة كاس الشاي وقطعة معجنات وتعدته لبرا المطبخ طلعت لجناحهم

لحقها قفل الباب وراه:اسمعيني يا ام كبرياء وكرامه انا ماغلطت بحقك في شي


اقتربت منه قربت قطعة المعجنات لفمه



نااظر لها ب استنكار

فتحت فمها شوي:ااا

اكل منها مستغرب حركتها هذي قربت كاس الشاي لفمه تركته يشرب منه

راحت للكومندينه تركت كاس الشاي عليها


صاحبنا غسان ظن انها اشاره منها ونسيت

جاء لها وحظنها من وراء وهو يبوس رقبتها

********************************


في الرياض

بيت ابونايف


نزل نادر ركض:يبا يبااااااا

ابونايف:ولبوه

نادر:يبا مفتاح السياره و30ريال

ابونايف:وخير ليش

نادر:لازم الحين وضروري بطلع لوحة العلوم من المكتبه بسلمها لـ الاستاذ بكره


ابونايف طلع محفظته:ربع ساعه ان مارجعت ياويلك بطلع ادور عنك واضربك ضرب ماذقته بحياتك

نادر شال المفتاح والفلوس:ان شاء الله

طلع وهو يرقص وينطط لسياره

جت ناهد:احط لك اكل يبه


ابونايف:لا لا تحطي شبعان تو نرمين رفعت العشاء

ناهد:طيب تبي شاي نعناع

ابونايف:نرمين سوت لي وشربته انت روحي ادرسي ل الامتحانات


ناهد:ان شاء الله يبه

ابونايف:الله يرضى عليك يا بنتي ويوفقك بحياتك

ناهد طلعت لغرفتها مبتسمه:الله يخليك لنا يبه

**********************************


في الشرقيه

دفته عنها ووقفت وهي تاخذ طرحتها


غسان جلس:خير

راحت للباب وهي تحط طرحتها على راسها وتقفل سحاب بلوزتها:ولا شي افتكرة اني كنت بسوي اندومي ونسيت

مسح فمه:انتي جنيتي

غدير:مو محتاجه ابرر لك شي اعتبرها وحده بوحده اجمع كرامتك من القاع ورقع رجولتك


طلعت من الغرفه من المطبخ

عبت قدر مويا وحطته على الغاز شغلت عليه النار

طلعت لحمام مجلس الرجال مسحت وجهها ورقبتها:الله ياخذك


طلعت بتروح للمطبخ شافته داخل للمطبخ وبيده شي

رجعت للحمام وقفلت الباب:اكيد نعال ولا عقال بيضربها لانها ماسلمته نفسها ولا تركته يااخذ حقه منها

****************************


دور حتى وراء الثلاجات عنها ماحصلها قفل النار:برتجع الحين ورح تشوف شغلها

ظل رايح راجع ب المطبخ ولا رجعت ولا جت

ساعتين وهو منتظرها وبقلبه الف يمين ويمين


ولا جت

لف الحزام على يده:اكيد رجعت الغرفه بتنام ولا راحت لـ اختها

طلع للغرفه بسرعه ما حصلها رجع لغرفة جلال يدق الباب بقوه


فتح جلال الباب:خير انت وش تبي

غسان:وطي صوتك لا اضربك كف على وجهك

جلال:اقول اذلف بس سيب الناس تشوف اشغالها زوجتك مو عندنا


قفل الباب بوجه غسان

غدير هربت لغرفة الخدم ونامت عندهم وغسان دوران بكل البيت يدور عنها

***************



الفجر


جازان

شقة نايف

صحي على رنين جواله شاله وهو مقفل عيونه:الو

ادريس:صلاه يا عباد الله


نايف:صحيت مشكور

ادريس:انت قوم من سريرك وبعدين اشكرني


نايف:يلا هاه قمت

ادريس:سلام اجل

قفل الجوال

نايف نام والجوال على اذنه


شوي وادريس اتصل رن الجوال بنص اذن نايف

صحي رد على الجوال:هاه

ادريس:ابوي جاء لك توه دخل العماره


نايف فز جالس:دقيقه ولاحقك

غسل وجهه

شال جزمته بيده طلع من الشقه قفل الباب


لبس جزمته وهو ينزل على الدرجات

طلع لشارع والكل يمشي رايح للمسجد يدور عن ادريس وابوه مالقاهم واصل طريقه للمسجد

خلص الصلاه ورجع لشقه

حط راسه على المخده ونام شوي وجواله يرن


شاله بنوم:همم

ادريس:قوم يا الترلا تاخرت على دوامك


نايف:لسا بدري من ربع ساعه نمت يعني لسا الساعه 6الا ربع ماعلي الا البس ثوبي واطلع سلام

ادريس:ااي سلام االساعه 7تمام قوم يا االثور

ناايف جلس يناظرلساعة الجوال رجع الجوال لـ اذنه:طالع الحين

راح لدولاب يطلع ثوبه ويلبسه قفل الزارير شال الغتره والكتب


طلع من الشقه يلبس الطاقيه

الدكتور حمزه:تركت شقتك مفتوحه يا استاز نايف

نايف وقف يلبس الغتره:يـ الله يلا راجع لها راجع


طلع للمدرسه دخل بوجه المدير يكتب اسماء الطلاب المتاخرين

نزل الدفتر:استاذ نايف اذا المدرس اسواء قدوه وش نقول عن طلابه

نايف:استاذ علي صار لي ظرف اضطريت اني اتاخر غصب عني يعني


المدير:مره ثانيه نام الساعه 10 من شان تصحى بدري ظل واقف هنا مع طلابك لما اخلص كتابة اسماء الطلاب

نايف:عندي حصه اولا

المدير:لنا كلام ب المكتب بعد الحصه الاولى

نايف(ورطه من نوع فاخر:ان شاء الله


دخل لصفه حصل الطلاب الي جالس والي واقف يلعب ب السبوره:ما احد طلع

كلهم جلسوا:لا استاذ

ناايف حط الكتب على الطاوله


وجلس على الكرسي:طلعوا الكتب والدفاتر

حطوا كتبهم على الطاوله

نايف فتح القلم:مين يكتب على االسبوره الموضوع والتاريخ


كلهم رفعوا يديهم :انا انا

عطاء ولد االقلم يكتب

وصلت رساله لجوال نايف:هاه وصلت للمدرسه


نايف رسل رساله:بعد ما اخذت كم تهزيئه ووقفت مع المتاخرين

ادريس رسل:واالله مشكله الساعه كم نصحيك انت لا منبه يصحيك ولا شي


نايف رسل:ما عليك رح اتعود

ادريس رسل:اخبار رجلك الحين

نايف:لا تسال عنها احسها تمشي بدوني اانا بعالم وهي بعالم

ادريس رسل فيس يضحك:ههههه يلا يا الترلا كم يوم وتتعود

نايف يكتب وهو مبتسم رن جواله برقم ابوه رد:هاه يبه


ابونايف:اخوك طالع من االبارحه ب الليل ومارجع للحين

نايف:ايش من متى وين راح

ابونايف:قال يبي مكتبة جرير بيطلع لوحه وطلع واناا نمت ولما صحيت دورة عنه مالقيته مارجع من امس والسياره

مو وااقفه برا
نايف:كلم قاسم او اي احد

ابونايف:رحت امشي لمكتبة جرير قالوا الموظفين اخذ لوحته الساعه 10 وطلع

نايف:رح اكلم قاسم يدور عنه ب الشرطه او المرور وارجع اكلمك

قفل الجوال يدور عن رقم قاسم شال المدير الجوال من يد ناايف:الجوالات ممنوعه ب غرفة الصف


ناايف وقف:اعذرني مضطر اخوي ضايع من البارحه ب الليل طلع ولا رجع للحين

المدير رجع الجوال من نايف:يلا خير ان شاء الله روح دور عن اخوك وانا اشوف مدرس فاظي يجلس مكاانك

نايف:مشكور


طلع لسيارته يكلم قاسم:صباح الخير ابوي كلمك عن نادر اانت ب الدوام لا خلاص انا راجع لرياض الحين لا لا تتعب
نفسك انا طالع لرياض بشوف طياره واذا ما حصلت بروح سياره لا ابقى بدواامك
مع السلامه قفل الجوال

طلع لسيارته وشغلها

سمع زمور السياره وراه


لف براسه ادريس معه حاتم وابراهيم

ب السياره وقفوا جنب نايف


ادريس:لا تقول انطردة من المدرسه

نايف:لا اخوي طلع من البيت البارحه ب الليل ورجع

ادريس:رجال ماعليه شي رح يرجع


نايف:اي رجال هذا حمار بنص عقل

ادريس:بتطلع لرياض


رن جوال نايف:والله ش اسوي لا يكون احد ضااربه وشايل السياره عنه وراميه ب اي مكان

ادريس:رد على جوالك ومايصير الا الخير

نايف رد:هلا لؤي لقيتوه ب المرور وش سوا ها االمره الله ياخذ شيطانه فحط على طريق الامير متعب المهم الحين

يبون كفاله شي مارح يطلعوه ليه مومهمه السياره الحمار هذا الحين ماسكينه ومفحط , رح ينسجن رح احاول ب محامي يحصل لنا حل معاه الاصلاحيه ارحم له من السجن اتركه يضربوه من شان يربوه , لا تقول لـ ابوي ها
الشي قول له انك لقيته وخلاص مع السلامه
قفل الجوال:ها الورع مو مبطل حركاته

ادريس:تبيهم يضربوا اخوك


نايف:اذا ما جلدوه جلد موب صاحي بروح لرياض اكسر عظامه وارجع ورط نفسه و3 من زملائه معاه بناخذ حمله
ولا حمل عيال الناس
ادريس:ب اي مرور

نايف:مرور العليا ليه


ادريس:معنا ولد خالك زيد ملوخيه

حاتم:ايه افتكرته

نايف:اي ملوخيه ولا هذي كلمه جيزانيه

ادريس:ولا عليك نص ساعه واخوك راجع البيت


نايف:وش بتسوي انت

ادريس:قلت لك بيرجع لك وخلاص

شال جواله:اذا تبيهم يضربوه حاضر


نايف:مويضربوه الايكسروه ابيهم يكسروا يده بس انت وش بتسوي

ادريس:صبرك بس


رد:الو ملوخيه فشلتنا ياخي وطيحت وجيهنا ب الارض افا عليك بس افا اقول لك فشلتنا تقول وش مسوي افا عليك
يا الملوخيه اخ صاحبي ب الحجز عندكم وناويين تسجنونه قولي شلون ارفع وجهي فيه الحين اخ عليك بس اسمه نادر نادر مين والله مدري بس ب عيلته مروان احلف قول قسم عمره15 وقلب لكم دوريتين طيب االمهم ابيه يرجع
لبيته شوفلك حل لا تفشلنا قدام الناس اخوه صاحبي يلا هاه مع السلامه قفل الجوال:طااردوا اخوك 5 دوريات وانقلبت 2 على الطريق ومامسكوه الا لماا قفلوا عليه شارع بحاله لكنه رح يرجع للبيت ربع ساعه اذا مارجع

كلمني
نايف:انت وش مسوي ومين الملوخيه هذي

ادريس:الملوخيه هذي قريني خويي الجني رسلته لرياض يتلبس اي ضابط ويطلع اخوك ولا يهمك المهم انت
معرس معنا اليوم
نايف:ههه تستهبل

ادريس:هو اسمه زيد وحنا نقول له الملوخيه هو يصير ابن جدي من جهة خالتي ما ادري كيف صارة هاا القرابه

بس المهم من قريب لنا تصليح سيارات الدوريه عليكم سلام اذا مارجع كلمني سلام
**********************************

في الشرقيه

ماجاه نوم طول الليل وهو يحوس ب البيت ويتوعد بقلبه فيها


نزل ابوغسان:بسرعه تجهز بنروح الشركه

غسان:لاحقك يبه


ابوغسان:وين غدير ماصبحت على اليوم

غسان:نايمه


ابوغسان:طيب بسرعه الحقني اليوم الشغل كثير

غسان:لاحقك

طلع لغرفته يبدل ملابسه


تاكدة انو مافي احد طلعت الدرج لغرفه فتحت الباب يلبس الثوب هربت لغرفة غاده

دقت الباب مسك شعرها:وطلعتي اخيراً مفكره اذا تركتيني رح تذليني بوريك الذل الحين رح تشوفي شي عمرك
ماشفتيه
سحبها للغرفه ورماها على الارض

حطت راسها على الارض بكل برود:انت وطليقي نسختين من بعض


جلسها ببلوزتها:انتي كنتي متزوجه



غدير:حطمت طموحك لاني موبنت خربت خططك ب انك تذلني اها انا مطلقه من اقل من 4 شهور خلصت عدتي

وتزوجتك ابوك ما قال لك
ضرب براسها في البلاط:والله لو طلقك معه حق لكن انا رح اعلمك درسك ماتتطاولي على اسيادك مره ثانيه

سحبها ببلوزتها ورماها على السرير فسخ ثوبه على الارض ثبت يديها بقوه

كحت بوجهه دم


ترك يدها ورماها على الارض يمسح وجهه:الله يقرفك

غسل وجهه :وسخه


طلع من الحمام لسا مرميه على الارض وماتتحرك

اخذ ثوبه ولبسه:حسابك معي ماخلص

راح لشغله وتركها مرميه على الارض



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 05:50 PM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

*********************************


في الرياض قدام بيت ابونايف

يحاول مع اي تاكسي يوصله للمرور ما احد وقف له كلهم يعدون من عنده


وقفت سيارة المرور عند البيت نزل منها نادر

الشرطي:سلم لي على ادريس

نادر:ان شاء الله

وقفت سطحه شايله السياره


نزل لشرطي:نزلها عندك

ابونايف خم نادر ويسلم عليه:وينك يا ولد طيحت قلبي عليك >>والله لوتدري عنه كنت ذبحته لكن صبركم عليه


يعرف
نزلوا السياره عن السطحه جاء لـ ابونايف وحب راسه:شلونك يا عم

ابونايف:الحمدلله طيب


زيد:السياره ب اسمك هذي الاستماره والمفاتيح محتاجه بواجي جديده والجنوط محروقه سلك الرديتر مقطوع
وصحن الكلتش محروق ما انصحك تشغلها حالياً يبي لها تصليح كثير
ابونايف:توها جديده مالها 6شهور معي وش خرب فيها كل هذا

نادر طبعا شال رجله ركض لجوه

زيد:حصل خير وصلوا سلامي لـ ادريس قولوا له برجع اليوم للعرس


ابونايف:من ادريس تعال وش صار ب السياره

زيد:الله يصلح لك ولدك خله يعلمك يلا مع السلامه وفرصه سعيده

طلع سيارته وراح


ابونايف دخل للبيت:نادر يا نادر

حصل ناهد ب الصاله:يبه نادر طلع ينام تعبان شفت من وجهه انه مريض

**************************


في جازان

مدرسة الاولاد

نايف ب الساحه معه مسطره طويله اطول منه رايح للفصل


قابله الوكيل:وش تبي فيها

نايف:بضرب ها الشياطين بكسر عظامهم واحد واحد كل الفصل اليوم مضروب

واصل طريقه


الوكيل :الضرب ممنوع يا ولد

نايف دخل الفصل وقفل الباب:يلا شباب مين يرسم لي مثلث متوازي الاضلاع على السبوره ويكون بمقاسات 180 و
120 والزاويه الثالثه مجهوله
عبدالله تعال خذ المسطرة وارسم


رن جوال نايف

شاله:هلا يبه شفتوا محامي يطلع هاالحمار


ابونايف:نادر نايم من ساعه

نايف:هاه

ابونايف:جابه شرطي ويقول سلموا لي على ادريس وانا مدري وش قصته هذا الادريس


نايف:ماكاان يمزح

ابونايف :وش معكم مين هذا

نايف:ولا شي يبه المهم انه رجع مع السلامه معي حصه


قفل الجوال يلا عبدالله ارسم المثلث بسرعه

*****************************

في الشرقيه

رجع من شلغه دخل للجناح


حصلها لسا على الارض

جاء بكل خبث ولعانه وشاتها بظهرها:انتي متى رح تتبعي من ها الدور

ولا نفس


نزل لـ الارض :هي انتي يا بنت

حرك وجهها

حط راسه على صدرها مااافي نبض كان بينجن

وقف ركض لبرا:يباااااااااااااااااا� �ااااااااااااااااااااا




يبااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا

نزل لصاله ركض:يبااااااااااااااااااا� �ا


توه داخل خبصه خبص:شفففيك

غسان:البنت ماتت


ابوغسان:عن مين تتكلم

غسان:البنت البنت غدير

ابوغسان:ايش

طلعوا ركض لفوق دخلوا للغرفه


ابوغسان رفعها شوي:غدير غدير اصحي

غسان:ماتت يبه قلبها مايدق


ابوغسان:شغل سيارتك بسرعه ولا انت شيلها وانا بشغل السياره يلا ركض

شالها غسان وسبق ابوه

فتح الباب بوجه غاده كانت بتنجلط:غدير


ابوغسان:البسي عبايتك وتعالي معنا

غاده:وش فيها اختي

ابوغسان:تعبانه شوي خذي عبايتك وتعالي بسرعه

****************************


في الرياض

بيت ابوقاسم

طلع قاسم من غرفته يكلم ل الجوال:انا الحين طالع من البيت ربع ساعه واوصل


وقفت دلال قداامه دفها ونزل لتحت:جاي مارح اتاخر عليك

قفل جواله دلال لحقته:قاسم قاسم استنى بقول لك

لف لها بملل:خير


دلال:سمعت هاه سمعت ابوي يقول انه رح يزوج بنرمين

قاسم:مين نرمين لا تقولي البزر الخبلا هذي بنت عمي الي دوم تستهبل معك هذي ماتصلح لي اذا رح اتزوج مارح
اخذ نرمين الخبلا هذي
طلع من البيت


دلال:وجع على وجع نرمين احلا منك يا المعفن يا بوسروال وفنيله يا الخكري يباااااا

دخلت لغرفة ابوقاسم:يبه بقول لك

ابوقاسم:خير شعندك


دلال:الحين قاسم اكبر من محمد صح

ابوقاسم:ايه وبعدين


دلال:ليه بتزوج محمد قبل قاسم زوج الاثنين بيوم واحد منها توفير ومنها تكسر ها الغرور الي براسه ولدك هذا
براسه حبه ماتتقشر
ابوقاسم:خلينا بمحمد الحين ان شاء الله يتم ها الزواج ويصير خير معي احساس ان ها الزواج مارح يتم

*****************************


في جازان المساء

عدل غترته والكبك رش العطر لبس شرابه وجزمته

ونزل لسيارته

ادريس منتظره يطلع مع بعض


شغل نايف السياره وفتح الشباك:مين ملوخيه هذا

ادريس:قلت لك خويي

نايف:لا تستهبل كنت احسبك تمزح حولت فلوس الكفاله وكلمت عيال عمي بدوروا محامي وب النهايه هو نايم ب

البيت لكن مشكور مدري وش اقول لك
ادريس:مابينا رسميات هاه بشر متى ح يفصلوك ب المدرسه

نايف:قريب ان شاء الله

ادريس:ههههههههههههههههههه� �هه


نايف:ولله اني منحرج منك

ادريس:المهم الحين ابوك وش سوى

نايف:توني قايل له عنك وعن الي سواه جاء على بال ابوي ان السياره خربت فيه بشارع قلت له كان رح يدخل

االاصلاحيه لكنه توعد فيه بجلد ماعمره شافه
ادريس:حرام يا اخي مجرد مراهق كف يكفي ويوفي قول له لا يضربه

نايف:اذا ما ضربه انا طاله لرياض ادخله العنايه


ادريس:اقول خلك بحالك بس

نايف:نمشي

ادريس:منتظر الاهل يطلعوا

نايف:اسبقك لطريق


ادريس:ساعه مرح تطلعهم وانت لا تضيع تبلشنا ندور عليك

نايف:ملوخيه يرجعني


ادريس:ههههههههه اسمه زيد يكره ها الاسم راجعت شجرة النسب طلع ولد خال امي الوسط

نايف:ماشاء الله عليكم احسكم قراب من بعد انا عيال جدي ما اعرفهم


ادريس:الحمدلله علاقتنا طيبه اهل القرى قراب كثير

الحين اوديك العرس وتعرف شجرة العايله كلها

انفتح باب البيت

نايف:يلا انا بسبقك


حرك سيارته بعيد يطلعوا اهل ادريس

شوي وسبقه ادريس ونايف مشى وراه

نص ساعه لـ ابو عريش


وصلوا للعرس

نزلوا الحريم لصاله

رحوا ادريس ونايف لقسم الرجال


دخلو

ادريس:الي بجهة اليمين كلهم عايلتنا


نايف:ماشاء الله

ادريس:من كل ربوع المملكه جو اليوم

نايف:لازم اسلم عليهم كلهم


ادريس:ارفع يدك وقول سلام وخلاص

نايف:جد


ادريس:رح يدوسوا ببطنك يا الناعم

سلم وانت ساكت

سووا لفه على كل القاعه

ورجعوا


نايف:ليش الكل مجتمع هناك

ادريس:جدي الكبير اكبر واحد بكل المنطقه


نايف:الكل يعمر عندكم تعال نسلم عليه

ادريس:عياله كلهم ماتوا وعيال عياله نصهم ماتوا ونصهم علة قيد الحياه وحنا عيال عيال عيال عياله

نايف:لا اله الا الله كم عمره


ادريس:الاطباء قالوا154 شي قريب من هذا >>>لا احد يقول كبيره جدتي ماتت وعمرها 134سنه

نايف:ماشاء الله لا اله الا الله

ادريس:تعال خلنا نتكلم معه سوالفه زينه ترا


نايف:يفهم ويسمع ويتكلم

ادريس:السمع على قده ويتكلم بس الكيبل يفصل ويرجع يتصل لكم دقيقه

نايف:قول ماشاء الله لا يروح فيها

ادريس:تعال بس

دخلوا بين المجتمعين

ممددينه على كرسي طبي ورافعين الكرسي جالي وراء ظهره مخدات

ادريس بصوت عالي:حياء الله بجدي


الجد:منهو انتا وابن من

ادريس:اسمع جدي وركز معايه انت جبت ابن سميته طارق

الجد:طارق الكبير

ادريس:وصلت وطارق جاب ولد سماه يحيى


الجدى:يحيى ولد طارق وانت ولد يحيى

ادريس بهمس:حضك اليوم الكيبل موصول

وبصوت عالي:لا جدي يحيى جااب ولد وسماه عبد االرحمن اشر على نايف

وهذا ادريس ولد عبد الرحمن


نايف فتح عيونه على الاخر

ادريس:وانا نايف ولد ادريس

الجد:يا حياء الله عيال االغاليين والله مقدر اشوف ولا حطيتكم بعيوني


ادريس:ب القلب يا جدي حفيدك بيسولف معك اجلس يا ادريس اجلس

(كلامه ثقيل وانفاسه ثقيله وجسمه يهتز بس باقي له عمر)


تــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــابع




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-14, 05:51 PM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سوري على التاخير



تكمله البارت الثالث
***************************
نايف جلس قرب الجد وهو يدوس رجل ادريس ويضرب بظهر ادريس

ظل يسولف عليه الجد بقصص قبل ولادة نايف ب100 وزياده ونايف منسجم يسمع له


ونام الجد وهو يتكلم

نايف:هههه نام



ادريس:خلنا نقوم من هنا

غيروا مكانهم

بداء دق الزلفه

والرقص


مسويين دائره حول الدقاقين ويرقصوا
ادريس شال 100 رياال من جيبه وهو يرقص وجاء ل الي يدق على راسه عصابه من فل حط الميه بها العصابه

ورجع لنايف:دوس برجلك ليه كاانك حامل >>التشبيه قتلني
نايف:يادوب احرك رجلي خلك سااكت



ادريس:هذي عرضتنا حرك رجلك

نايف:انا بروح اجلس


ادريس:امش خلنا نطلع

طلعوا من صالة الرجال لبرا
جلس نايف على كرسي:الحين جدك وين ساكن دام عياله ماتو


ادريس:الحين هو ساكن عند جدي ابو ابوي ورافض احد ياخذه من عنده كلنا نبي نهتم فيه بس جدي قال اذا مات
بذاك الوقت خذوا ابوه
نايف:ماشاء الله بس

سمعوا دق من صالة الحريم والاغاني


نايف:وش معنى حصل قمريه

ادريس:هههههههههه يعني تزوج وحده قمر

نايف:ايه

رجع يسمع للمطربه:موفاهم شي

ادريس:ها الاغنيه معروفه عندنا وبكل مكان امي كل ماجلست رددتها:حلا حلا يا حلا ي حاليه يازهرة الفل ي
جيزانيه
(معروف ها البيت


عمر تمنى وحصل قمريه ست العرايس شهد ياغاليه

كمان معروف ها البيت

هيا اذكروا الله وصلو على النبي






طلت شهد كما البدر العلي



سود للعيون والحواجب تلتقي وجهة ضوى كا المقر معتلي




عروس حلا يا حلا يا حاليه


عمر تمنى وحصل قمريه ست العرايس شهد يا غاليه



ثوبك تخيط وخيطه من حرير والفل فاتش وفايح ب العبير

(ثوبك فصلوه بخيط من حرير





الفل متفتح(فاتش متفتح)

الوجه ضاوي بنوره معتلي





يا وردة الفل ياجيزانيه



عمر تمنى وحصل قمريه ست العرايس شهد يا غاليه




دار الفرح والسمر في دار ابوك



امك تغطرف واحبابك اجوك


(تزغرط

خاله وعمه وخيه ساريه

(خيه + اخت+صديقه


ساريه (جايه

ياوردة الفل يا جيزانيه



ام العروس سارحه ب احلا البنات




تلعب وترقص وتطرح ب الميات

(تطرح معروفه مثل تنقط فلوس ب الميات

والليله ترقص لها والداريه

(الداريه +بكره+ غداً


ياوردة الفل ياجيزانيه

نايف:حلوه

ادريس:بجيب الدقاقين يوم عرسك من من هنا

نايف:والله لعبكم حماس عاجبتني ها الاغنيه


ادريس:ههه انت موعارف معناها صح

نايف:كلماتها عاجبتني عارف معنى كلمة لطي فيك معناها باقي فيك كله فيك او لاصق فيك

ادريس:الاغنيه تقول قلبي قتلني وغيرته غصب عنو



(قلبه ذابحه من الغيره وغيرته غصب عنه

كل شي يلمس بجسمك يدفيك

(تغار من كل شي يلامس جسمه ويدفيك

حتى معطر ما اشاك تنرش منو ماهو تشابو وامحلا


(حتى العطر لاعاد يحط منه

قد لطي فيك

(وش يبي ب العطر والريحه الحلوه لاصقه فيه

ماهو تشى يا زين ب مفل خله انت تحلي مفل هو مايحليك


((وش تبي يا حلو ب الفل اتركه انت الي تعطي الفل حلاته مو هو الي يحليك )

المكحل ساكن وارتسم في محلو ارجوك هذي المكحله لا تمليك

(عيونك كحيله ماتحتاج الكحل ارجوك لا تحط من الكحل وابعد عنك المكحله


ماهو تشابو وامحلا قد لطي فيك


(وش تبي ب الكحل والحلا اصله لاصق فيك

ضحك على هرجي وقلبك يكنو

(ضحكت على كلامي الي قلبك يكنه

اعجبك هرجي هات اذنك شابييك

(عجبك كلامي اعطني اذن بعلمك شي

اموت واتعب والحلا لا تحنوا على الي مثلو

عاشقك نفسو يسبيك

(تموت وتتعب والحلا مايروح منك عاشقك من بعد المسافه نفسه يسبيك+لها معاني يخطفك من بيت اهلك


ويسبيك المعروفه

نايف:اوووه قويه خلاص يوم زواجي ابي ها الاغنيه خصوصي

ادريس:ههههههههههه مصدق بتاخذ الفرقه لرياض يغنوا لك


نايف:وش فيها ابيهم يغنوا لي ماهو تشاب ب مفل

ادريس:هههههههههه خلهم يغنوا لك حتى طريق البيت ماعادت ادلو


نايف:هه وش ها الاغنيه عن الحب

ادريس:ايه عن الحب

نايف:غرد غرد اسمعك


ادريس:لا تكون عشقان وانا ما ادري

نايف:اسكت بس لا يجي ابوك يصفقنا انا وانت


ادريس:ليه تخاف من ابوي مع انه يضحك معك طول الوقت

نايف:فيه شي يخوفني في ابوك مو عارفه للحين مع ان وجهه طيب وفيه خير

ادريس:قوم بس نظيف الناس ب القهوه

نايف:يا خي رجلي

ادريس:يا اخي قوم لا اشوتك الحين ولا اجيب لك جدتي ها المره


نايف:هههههههه هي لساا عايشه بعد
ادريس:لا منيره ههههههههههه قوم بس قوم انت صب القهوه لاني ما اعرف امسك ب اليمن واصب ب اليسار يختل

التوازن واصب على الناس القهوه
ناايف:الحمدلله يارب عرفت ان فيه شي انت مو عارف تفلح فيه

ادريس:عين لا الله الا الله


نايف:جيب المويا احط لك سعبوله يمكن مني العين

ادريس:اجيب لك المويا وتوضئ وهاتيها

نايف:يلا انا بعلمك كيف تمسك الثلاجه والفناجين

******************


في الرياض

طوى العقال وحط بـ نادر ضرب :تاخذ عيال الناس معك ناوي تحطهم بذمتي

نادر:اي يبه اخر مره


ناهد تمسك العقال:يبه خلاص اخر مره خلاص

صفق نايف كف لان ناهد ماسكه العقال:انت ناقصك ضرب مشكلتي ماضربتك من صغرك

سحب العقاال من ناهد واستلمه ضرب

ناهد:يبه حخلاص حرام عليك


دخل قاسم لصاله:عمي عمي خلاص اتركه

طلعت ناهد ركض لغرفتها

شال العقال من ابونايف:خلاص عمي اتركه ضربته ويكفيه وسيارتك انا اصلحها


ابونايف:طز ب السياره على راعيها لو صار حادث ومات فيه ولا عيال الناس الي معه ولا صارة فيه عاهه وين
اودي نفسي انا هذا موراضي يفهم ويسمع معتمد عليه يجيب اغراض للبيت الا هذا السربوت مافيه فايده يفهم
قاسم:خلاص اخر مره ومارح يعيدها بوجهي امسحها بوجهي يلا انت قوم معي


وقف نارد:رح اخذه معي نودي السياره الوكاله ولما تهدى بيجي يعتذر منك خلاص

سحب نادر معه لبرا

**********************************


في الشرقيه المستشفى

طلعوا النقاله من غرفة الاشعه

وودوها لقسم العنايه الفائقه


ابوغسان:وش صار ب البنت بس

غسان بلع ريقه:يبه انا بروح البيت الحين

ابوغسان:زوجتك بين الحياة والموت وانت راجع للبيت

غسان:لا بس كنت ببدل ملابسي وارجع


ابوغسان:الله يطلف بحالها

**********************

في جازان

ادريس يصب القهوه نصها ب الارض ولا شي ب الفنجال يده تروح يمين ويسار


نايف:هههههههه انت حاله ميؤس منها

ادريس:يا اخي امسك ب اليمين وصب ب اليساره انا هذي ماتنفع معي كلها قهوه وتنشرب


جاي اياس:استاذ الوكيل يساُل عنا يقول انت ضربتنا اليوم

نايف:قول ايه وكسرنا بعد

ادريس:وش قصة الضرب

نايف:قمت استقوي ب المسطره على اساس بضربهم


ادريس:وفي النهايه ماضربتهم الحين روح صب انت وانا اشيل الصينيه

اياس:يدك معووجه هذي المشكله

ادريس:اقول لا اروشك ب الثلاجه الحين


نايف:انت صب

عطى اياس يصب القهوه

نايف:اخوك الصغير يصب احسن منك


ادريس:انا بروح اوزع التمر احسن لي

نايف:لا تعال تعال خلاص خلنا نلطع نشوف الرقص وعيال اعمامك يهتموا ب الضيافه لانك حاله ميؤس منها

ادريس:امش يا الترلا بس

******************************


في الشرقيه المستشفى

طلع الدكتور من العنايه يفسخ قفازه

غسان:وش صار

الدكتور:محتاجين فحوصات زياده للحين ماقدرنا نحدد مرضها


غسان:كان قلبها متوقف ماسمعت اي نبض

الدكتور:ان شاء الله نسوي فحوصات زياده ونعرف وش فيها

ابوغسان:اللهم اجعله خير


*****************************

في جازان

الساعه 3


خلص العرس
ادريس منتظر اهله


نايف فتح شباك سيارته:يلا انا سابقك
ادريس:مارح تضيع ب الخط


نايف:لا صرة حافظ الطريق زين



ادريس:والله مدري بس الله يسهل عليك بنثق بذاكرتك

نايف:هههههههه مع السلامه


حرك سيارته وطلع من صلة العرس

ربع ساعه وشف نفسه مو ب الخط الصح

يناظر حوله


شال جواله وطلب رقم ادريس:واظن اني ضيعت الخط فيه لوحه مكتوب فيها العارضه

ادريس:انت بين جازان وابوعريش

نايف:بنتظرك هنا لما تجي ونرجع سوا


ادريس:انا لاح اتااخر

نايف:ليه لاتقول انت بعد مضيع الخط


ادريس:انا سويت حادث ب الطريق

*******************************
توقعاتكم



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-14, 02:45 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

االبارت الرابع
**************************

نايف:وين صار لك الحادث

ادريس:سليمه ان شاء الله اسمع انت ظل مكانك ورح ارسل احد يجي يعلمك بطريق البيت


نايف:انا جاي لك الحين دقايق واكون عندك

ادريس:خلك مكانك بس مارح نرجعك الا من حدود عمان لوتحركت
نايف:رح تشوف ان مخي يشتغل وقت الازمات شوي وانا عندك

ادريس:يرحم اهلك خلك مكانك بكره نعلق صورك ونكتب عليها مفقود ونرسلها للقروبات

نايف:صبرك بس
قفل الجوال ورجع لوراء ب لسياره

********************************

في الشرقيه

طلع الدكتور من قسم العنايه الفائقه:ممكن تتفضل معي يا عم لمكتبي


ابوغسان وقف

دخلوا للمكتب لحقهم غسان وهو ياكل اظافره لاتكون صحيت وقالت لهم شي

جلس ابوغسان:قلقتنا دكتور وش فيها بنتنا


الدكتور:سمعت من قبل عن متلازمة القلب اليميني

ابوغسان قطب حاجبه يفكر:لا ما اظن

الدكتور:طبيعي لانها حاله نادره تصير لواحد بين 100الف شخص يكون مكان القلب على اليمين مو ب اليسار لها

السبب زوجها ماسمع نبض قلبها

ابوغسان:وهذا شي خطير

الدكتور:في حالتها اعضائها من جوه كلها الي المفترض تكون ب اليسار راحت على الجهه اليمنى مارح ياثر

عليها حاليا لان فيه تناغم بين الاعضاء بس وضع الكليه اليمنى كان غلط صار معها تهتك بجدار الكليه الداخلي
بسبب الضغط معروف ب فشل كلوي

ابوغسان:فشل كلوي ووش العلاج


الدكتور:زراعة كلية جديده لان فيه خطر على الكليه اليسرى يصيبها الفشل بسبب وضعها المقلوب وتصير مسؤوله
عن كل الجسم رح يعرضها ها الشي للفشل لازم ندعمها بكليه جديده ب سرع وقت ممكن


ابوغسان:رح ندور عن متبرع

الدكتور:لويكون من العائله يكون احسن


ابوغسان:من العائله مافي الا اختها

الدكتور:اطلبها تجي نسوي لها فحوصات نشوف اذا هي مطابقه او لا وبها الوقت رح ادرج اسم غدير بقائمة المرضى يمكن يجي احد يتبرع مارح تكون لها الاولويه بس نتفائل خير


*********************************

بجازان

وسط حوسة السيارات الي تضرب الزمور تبيهم يبعدوا والي قلقانين ونزلواا يتطمنواا على الي صار ب الحادث
ورد الحمدلله الي يتردد مع كل سؤاال والقزاز االمتناثر والصدام ب االارض مقدمة السياره معفوسه عفس ياشر ل
الي بيعدوا على جهه من الشارع فاظيه


نزل الياس من السياره:ادريس شوف يدي

ادريس مسك يد الياس:خلاص انتظر لما يجي حاتم ونروح المستشفى

اياس:ادريس

ادريس:روح اجلس مع امي وبنات عمي يلا رح نروح المستشفى بعد شوي خلاص اجلس ب السياره


اياس:يدي توجعني

ادريس:يا ابني روح عند البنات دقايق بس عد على الجوال لما يوصل حاتم يلا

دخل اياس لسياره

وقف نايف ونزل من السياره:ي الله صار لكم شي كيف فمك خلعت ضرس


ادريس مسك خده: ضربت بوجهي ب الدركسون كيف جيت

نايف:الي يسأل مايتوه الحين انت صار لك شي

ادريس:حنا الحمدلله بخير مدري من وين طلع هذا قطع الدوار ودخل فينا على طول


نايف:لا يكون جاك النوم وانت راجع للبيت

ادريس:اي نوم اقول لك قاطع الدوار على 200 بايع نفسه هذا

نايف:يلا الحمدلله وانت بخير


ادريس :الحمدلله لازم ننتظر المرور السياره رح تنفجر اذا تحركت من مكاانها مافيها شي بمكانه

نايف:اطلع سيارتي اوديك المستشفى شوف فمك شلون مورم

ادريس:وين اروح امي وعيال عمي ب السيااره منتظر حاتم يجي ب سيارة ابوي اتصلت عليه قبل 7 دقايق
بمطلع احد المسارحه يبي ربع ساعه يوصل للمضايا

نايف:جيب ااهلك السياره تكفي


ادريس:من جدك انت

نايف:رح انتظر المرور هنا وانت خذ اهلك بسيارتي وروح للمستشفى

ادريس: معي دوخه بسيطه مارح اقدر اسوق السياره

انت خذ اياس للمستشفى يشوفوا يده وانا بنتظر المرور


نايف:امش انت شوف وجهك شلون صار ونادي الياس

ادريس: واهلي وين اوديهم


نايف:من صباح ربي وانا اقول لك امش انت واهلك

ادريس:سيارتك التيما حفره صغيره من 4 مقاعد

نايف:واسعه ورح تكفي انا رح انتظر المرور

ادريس:راسي يلف ويدور مو عارف شلون واقف للحين

نايف:انت اركب وانا اسوق رح يلحقنا المرور للمستشفى انت امش بس والي سبب الحادث رح ينتظر المرور امش
الحين بتظل ب الشارع 3 ساعات ليجيك المرور


سحب ادريس لسياره:اجلس الياس جيب الباقي

راح نايف للولد الي سبب الحادث تكلم معاه ورجع

جلس نايف ب السياره يعطي ادريس مناديل:متاكد ماطاحت سن من هنا من هنا

ادريس:لا كلها بمكانها


فتح اياس الباب الخلفي:يلا بسرعه>>فصعون

طلعت اول شي حرمه كبيره(ام ادريس )بعدها4 بنات

ادريس:تعال اياس اجلس معي
اياس قفل الباب وجلس مع ادريس قدام راحوا للمستشفى


*******************************
اشرقت شمس الصباح

لفوا يد اياس ورفعوا يده لرقبته برباط


نزله نايف:يلا شكرا دكتور

طلعوا من الطوارى

جلس عند ادريس ب الاستقبال:هاه خلعوا سنك

ادريس بعد كيس الثلج:على بالك ان وجهي زي وجهك ب اصبعي اكسر حنكك ولا صح انت الدهون حول وجهك
تمنع الضربات


نايف ضرب ادريس بظهره:حتى وانت متكسر ماتسكت

ادريس:جاب حاتم الاوراق

نايف:جابهم وفهمته مايعلم احد بشي تصير ازمه ب المستشفى


ادريس:ازمه وش ازمته

نايف:اتخيل ال7 الف من اهلك يجون المستشفى

ادريس:عايش جوك انت

نايف:نعم وش صار مع المرور

ادريس:عطوه 60%غلط وال40% علي


نايف:ي سلام

ادريس:ايش قال ما شغلت الاشاره واانا قاطع الدوار وهو ماشي220 ولا مشغل انوار ولا اشارات وقاطع دوار مع
ان الافضليه ب المرور لي وعدم سيارتي وعلى كذا عطوه 60%


نايف:يلا الحمدلله وانتوا بخير بترجع للبيت

ادريس:ابوي راح يسحب السياره للورشه يادوبه حصل سطحه الحين لما يرجع بنروح البيت

نايف:نلاقيه بطريق الرجعه

ادريس:انت تبي الي يرجعك من طريق اليمن


نايف:شفتني جيت لك سيده لا ضعت ولا شي

ادريس:الي يسأل مايتوه

نايف:انت قول لي وين اروح وانا امشي يلا اوقف

ادريس وقف:اسبقني لسياره


نايف:منتظرك

طلع لسيارته شوي وجاء ادريس مع اهله

طلعوا السياره ورجعوا للبيت


************************************

جاء المساء

كان الجو هادى بكل مكان

****************************


ب الشرقيه

رجع جلال غاده للبيت:يلا روحي نامي

غاده:لا ما ابغى ابي عند اختي


جلال:سمعتي وش قال ابوي لازم ترتاحي بنرجع الصباح

غاده:قلت لا رجعني للمستشفى

جلال:خلاص غاده الصبااح بنروح لا يزعل ابوي


غاده:خله يزعل رجعني للمستشفى وخلاص>ليه رجعتي من المستشفى اساساً

جلال:غاده عيب ترا هذا ابوي

غاده طلعت الدرج بعصبيه


لحقها جلال :غاده لا تزعلي بس انتي لازم تنامي لما تطلع فحوصاتك ارتاحي لصباح

قابلتهم ام غسان بنظرات حقد:امش جلال ابيك توديني المستشفى
جلال:يمه تعبان خذي السواق


ام غسان خزة غاده بعينها:بجيب عبايتي

رجعت ل الغرفه


جلال:يا ليل ما اطولك

غاده مدت بوزها:جوعانه جيب لي اكل معك

جلال:وش الي تبينه


غاده:بروست وشورما

جلال:طيب رح اجيبهم على طريقي


جت ام غسان:امش لسياره يلا

****************************

في الرياض

بيت ابونايف


لبست عبايتها لفت ل نرمين:روحي معي

نرمين:وين اروح معك هذي تحاليل زواج وش اسوي روح معك

ناهد:اوقفي معي


نرمين:ابوي رح يصفقني تصفق خليني هنا احسن

ناهد:لا تسحبي علي روحي معي

ابونايف:ناهد بسرعه تاخرنا

ناهد سحبت نرمين:يلا الله يخليك

نرمين:يوه ناهد مارح ياخذني ابوي معك


دخل ابونايف الغرفه:يا بنت تاخرنا

ناهد لبست نقابها:يلا يبه

تمشي وراه وهي تربط النقاب طلعوا لسياره

جاء لهم قاسم فتح الشباك:الاوراق معي


ابوناايف:خلنا نستعجل اجل


***************************

في جازان

نزل نايف من شقته يطلع مفاتيح السياره

حصل ادريس طالع من بيته يعدل غترته:اياس قول لهم يستعجلوا


نايف جاء لـ ادريس:وين رايح

ادريس:اليوم يوم المقيل

نايف:ايش


ادريس:المقيل يصير اليوم الثاني للعرس

نايف:وش هو هذا

ادريس:اسمه مقيل يصير بيت اهل العروس يعضوا لها فل وكادي ويلبسوها ذهبهاا وميل وياخذها زوجها لبيته

نايف:وش ميل وش يعضوا موفاهم عليك


ادريس:ب الاختصار عرس

نايف:انت شايف وجهك بتروح كذا

ادريس:واجب علي اروح هذي بنت جدي عيب علي شفيه وجهي خف الورم


ناايف:غير ثلاثه الوان وكوره بوجهك ولا شي تقدر تسوق

ادريس:اقدر اشيلك وارميك حلو كذا

نايف:لا تهايط

ادريس:تجرب


نايف:وين ابوك خله يوديهم انت ارتاح

ادريس:طلع لـ ابها يشتري سياره جديده


نايف:من ابها وليه مو من هنا
ادريس:اغلب الشركات تقسيط والي كاش مافيهاا االسياره الي يبيها ظل العصر يلف ب المعارض فطلع لـ ابها

نايف:وسيارتك

ادريس:100الف ماصلحتها سياره جديده احسن


نايف:تخسر بسياره جديده صلح سيارتك شفتها توها جديده مافيها غبره وحده

ادريس:اخذتها من سنتين لان دوامي بعيد

نايف:سنتين ورح تشتري غيرها


ادريس:اسمع سيارتي حبيبتي بس الوالد ماعنده تفاهم او صبر يبي السياره تتصلح ب3 ايام وهي لو شهر لساتهم
ب الهيكل يصلحوه سياره جديده ما احد يرفض النعمه

نايف:لو مكان ابوك كنت عطيتك سيارة الهايلوكس حق العلف تداوم فيها معكم 4 سيارات واقفه عند باب البيت

وتروح تجيب سياره جديده

ادريس:الكامري والجيب حق اخواني والهايلوكس حق العلف على قولتك ينقلوا فيها الرعاه العلف والشاص حق

ابوي يعني اداوم على رجولي وانا حمال البيت اي شي يبونه اتصلوا علي لو رحله للقمر كلموني انا

نايف:لا تقول الجيب لـ الياس

ادريس:وين اياس اخواني الكبار احمد واسامه


نايف:حسبتك الكبير وينهم اخوانك ما اشوفهم

ادريس:لا فيه 3 اكبر مني ولدين وبنت احمد ب((لاس ب الماس)) واسامه في شيكاغو

نايف:ماشاء الله وين لاس ب الماس هذي


ادريس:جزيرة من جزر بريطانيا

نايف:اوف بعيده يدرس هناك

ادريس:لا يشتغل دكتور


نايف:وين دكتور هناك يشتغل هناك

ادريس:ايوه كان في بعثه في بريطانيا ودكتور جامعه يدرسه معه عياده واحمد كان متفوق انعجب فيه وبشخصيته
فعرض عليه يشتغل فيها بعد مايتخرج فقبل الوظيفه له 4سنوات يشتغل هناك واسامه رح يتخرج بعد سنه من

الحين لسا يدرس

نايف:الله يوفقهم

ادريس:فاظي ماوراك شي بتجي


نايف:لا بروح السوبر ماركت محتاج شوية اغرض ادريس:طيب اشوفك على خير اياس وينهم صارة نص ساعه
وهم يقولوا 3 دقايق


نايف:انا اسوق السياره

ادريس:لو سويت حادث ثاني زهمتك شرايك تجي

نايف:ما اظن الثلاجه فاظيه وملابسي ب المغسله

ادريس:فطورك معنا والغداء عليك بدل ملابسك وامشي هذولا مو طالعين قبل الساعه11

لك كل الوقت
**************************************


في الشرقيه

المستشفى

ابوغسان مشغول يكلم بعض رجال الاعمال الي يعرفهم يساعدوه


رن جواله ب اسم جلال رد عليه:همممم خير شعندك بسرعه اخلص

جلال:يييبه ااااااا تقدر تجي لقسم النساء والولاده

ابوغسان:وش موديك هناك

جلال:لايبه امي


زفر بعصبيه:خير شفيها

جلال:اااااا مدري كيف اقول لك يبه بس امي حامل ب3 شهور

ابوغسان:خييييييييير

جلال قفل الجوال بسرعه


ابوغسان وقف وراح لقسم النساء و الولاده

جلال من شاف ابوه هرب

ابوغسان عرف الغرفه من شاف جلال واقف عنده


فتح الباب ودخل بكل عصبيه يبرق ويرعد شاف عندها الدكتوره سكت وهو يتنفس بقوه:خلصتي الحقيني السياره

طلع وقفل الباب

***********************************


في الريااض المستشفى

طلعت ناهد من غرفة الفحص وقف ابونايف:عطوك الورقه

ناهد هزة راسها وعطته ورقة موقعه من الدكتوره على سحب الدم حط الورقه بجيبه:خلينا نمشي

طلعوا من المستشفى قابلوا قاسم ومحمد فتح قاسم الباب لمحمد:مع السلامه عمي


ناظرة لمحمد وسيم بملامح جذابه الوسامه الي دايم تخيلتها برواياتها

فيه شي يرميها بعيد عنه هذا الي تحس فيه


ناظرة لقاسم نظرات حقد وكره وصدت عنه

جلست ب السياره ومن زود الرجه جلست وراء


ابونايف شغل السياره:وش الي طيرك لوراء

قفلت الباب بفشله:لا يبه بتمدد بس

ابونايف:تعبك سحب الدم الحين نمر ناخذ لك عشاء

تمددة على الكنبه:طيب


****************************

في الشرقيه

دخل للبيت معصب:انتي وش تحسي فيه


ام غسان:ليش تصارخ

ابوغسان:انتي تستهبلين علي

ام غسان:بيدي هو بيدي من عند الله ترا انت ليه تصارخ ومعصب


ابوغسان:عارفك زين ومارح تتغيري ولا رح تغيري من نفسك لساتك المراهقه الغبيه الانانيه الي عرفتها انتبهي
مني زين رح اقتلك وادفنك ولا رح يعرف احد انتي وين احذرك ل اخر مره

********************************

في جازن

ابوعريش


دخلوا لمجلس لـ استراحه كبيره

جلسوا وراء

نايف:ماقدرة اسلم


ادريس:وانا مثلك عديتني بكسلك يا الترلا

نايف:خف علينا يا الكرسيدا

ادريس:ههههههههههههه اقول خلنا نشوف جدي وينه


نايف:اترك الرجال بحاله الحين نايم وانت بتطقطق عليه

ادريس:مين قال لك بس اسأل عنه

نايف:عارفك كويس من عاشر قوم اكثر من 3 ليال فهو منهم


ادريس:من شان كذا قدرة اسحبك معي

نايف:كنت فاظي ماوراي شي لا تفرح بنفسك كثير الحين صدق معك اخوان اكبر منك ولا تستهبل

ادريس:صدق ما امزح معك هم 3 بنت وولدين اسامه واحمد ليش مو مصدق


نايف:لا انت اكيد تستهبل

ادريس:تبي صوره تتاكد

نايف:لا خلاص صدقت

دخل العريس مع اهله


ادريس:جاء سعيد الحظ


وقفوا

غنوا المطرب واالمطربه
: وعمتو رحبيبو وطرفي لو مشباري

(عمتو>>تكون ام العروسه) ترحب فيه وتقرب له الكرسي يجلس

قال ما اشا مشباري اشا مصبيه وساري


(قال مايبي الكراسي ولا يبي يجلس يبي العروس ويروح لبيته.

عمتو رحبي بو وهبي ثلاثه ملا مراس

(عمته رحبي فيه وزغرطي 3 مرات.


عمنا قد وصل عليه ملوك وحراس

(العريس قد وصل ومعه اهله وجمااعته

خيلو خيلو ب خيلا خيلوا خيلوا ب خيله


(التخييله هي رقصه ترقصها العروس قبل لا توصل للكوشه وتجلس عليها يرقصوها بها الرقصه امها واهلها
بس ذحين صاروا يستاجروا الي يرقص العروسه ه بها الرقصه)

عمتو رحبي بو والحق منك ومنه

(يا عمته رحبي فيه الحق عليك ترحبي فيه

جدها م خلفنا اجاء بحمله مثنى

(هو ماجاء كذا جاب حملها معاه >>والحمل هي هدايا للعروس


عمتو رحبي بو هاتي بطيبه ترشوه

(يااعمته رحبي فيه وهاتي العطر واالعود ورشيه فيه

اهل الكرم والجواده ماهي من الي تغوشو

(انتوا اهل الكرم مارح تغشوه


خيلو خيلو ب خيلا خيلو ب خيلا




عمتو رحبي بو واقطفي من الشار ابنناء قد تواصل

(رحبي فيه واقطفي له من الكادي والرياحين




لهو رقيه ولا جار


(هذا ولدنا الي جاء ماهو غريب ولا جار

غطرفوا لو وغنو وعمتو صبروها فرحتو من فرحهاوربي يتمم علينا

(زغرطوا له وغنوا وصبروا ام العروس على فراق بنتها فرحته >الي هو االعريس(من فرحهاا

وربي يتمم عليهم


**************************************

نايف:ليه تقولها كذا بتريقه لاتكون

ادريس:لا اكون ايش احب مثلا

نايف:قلت بس

ادريس:لا تقول لا تقوم عليناا قبايل ابقى ساكت احسن لك


نايف:يعني

ادريس:لا قلت لك اسكت وبس

وروح ارقص




بدء الدق من جديد ورقص






********************************

تنفس هواء هذه الارض الي افقتدها سنوات

اخذ تاكسي وتوجه للمكان الي عشقه من صغره


يوووه شقد وحشته ها الارض وهو اجنبي لا هي ارضه ولا انولد فيها لكنه عاش سنين عمره فيها

سند راسه لباب السياره وهو سارح ب افكار همس بكلمات ماهي مفهومه

********************************


في الشرقيه

في جناح ليلى

رمت على ليلى ب البوم الصور:كلمت لك الدكتور وبعمليه بسيطه رح تصيري احسن


ليلى:لا اخاف العمليه خطيره

ام غسان:انتي وش تبين ترجعي تعيشي مع اهلك لا مطلقه ولا مزوجه ولا وش تبين انتي ب الضبط

ليلى:يمكن يجيني شلل في العمليه


ام غسان:هي مجرد عملية زراعه بسيطه رح يزرعوا بدماغك موبرجولك لا تستهبلي علي>>احد يفهم ها الحمار
الحين

************************************

بعد اسبوعين

الريااض


اخذت القلم ووقعت ومشاعر كعواصف جواتها

اخذ نادر الدفتر وطلع


جلست على السرير وهي تتندم على ها اللحظه

ربع ساعه وجاء نادر:كلمي اابوي يبيك
نزلت لصاله شافت محمد جالس



ابونايف:تعالي اجلسي هنا

جت وجلست عند ابوها(لا يتكلم ولا يشوف وش فاايدة وجودي هنا)


ابونايف:رح اترككم الحين

مسكت ناهد يده:يبه لا تروح كيف رح افهم عليه


ابونايف:لغة الاشاره يا بنيت وهو يسمعك تكلمي براحتك

ناهد:ما اعرف للغة الاشاره

زفر:طيب

ظل الصمت وطول بينهم

ابونايف:محمد بابا بترجع لبيتكم


ناهد وقفت:عن ااذنك يبه

طلعت الدرج:مثل الجداار لا حس ولا نفس


***********************

في الشرقيه

جاء الدكتور لغرفة غدير ودخل غاده تشربها مويا

ابوغسان:هاه دكتور شلون شايف التحاليل

الدكتور:الانسه غاده مطابقه تماماً لـ اختها بس رح ننتظر اسبوعين ونعيد التحاليل


ابوغسان:ليه

الدكتور:كرات الدم البيضاء بـ ارتفاع بدمها

ابوغسان:وهذا شي سيء

الدكتور:ان شاء الله خبر حلو يفرحكم

جااء ممرض:دكتور فيه شخص طالبك برا


طلع الدكتور وقفل الباب دقيقه ورجع:الف مبروك جاكم متبرع

ابوغسان:مين هو

الدكتور:رح تظل معلوماته سريه حالياً كل الاشعه والتحااليل مضبوطه ومتطابقه

اابوغسان:نبي نقابله نشكره

الدكتور:بعد مااناخذ ااذن منه رح تقابلوه لانه حالياً غير موجود ب الشرقيه رح يوصل قريب

**************************

في جازان

دخل نايف لمجلس الرجال


اياس:اجلس استاذ رح يجي ادريس الحين

طلع اياس

المجلس شوي معتم

شغل نور واحد

شاف واحد بنهاية المجلس نايم على الكنبه وجهه للجدار اقترب منه هذا مو حاتم ولا قريب من ادريس

طل عليه نايم كانه طفل وباين نام زعلان ماد بوزه

وهو نايم نحيف مو مره يعني وباين انه طويل بشعر اسود ناعم

ماتحقق منه


ادريس دخل:يلا نايف

نايف لف لـ ادريس:جاي

طلع من المجلس وهو يقفل الانوار

قفل االباب:مين الي جوه


ادريس:اسامه

نايف:هم

ادريس:اخوي الكبير اسامه

نايف:جد رجع يعني


ادريس:الفجر ماشفناه الا وهو داخل البيت هو دايم يقول لنا قبل شهر من رجعته ا

اليوم جاء فجئه

نايف:ااكيد اشتاق لكم


ادريس:ماشفناه من 7 شهور تقريباً

**********************************

في الرياض

نزل ابونايف يقلب ب اوراق بيده


ناهد جت ركض:الفطور


ابونايف:فطرة وخلصت ورفعت نرمين االفطور معي اليوم شغل كثير ذكري نادر يغير انابيب الغاز

ناهد:اان شاء الله

************************************


ب االشرقيه

دخل غساان لقسم العنايه الفائقه يسأل عن ليلى

ندهت عليه امه:غسان تعال ابيك بكلمه

*****************************


في جازان


راجعين من الخوبه


رن جوال ناايف رد عليه:الو

؟؟:انت نايف الــ

نايف:ايه انا مين معي


؟؟؟: حنا مركز شرطة الـــ


نايف:وش صار

؟؟:انا لله وانا اليه لراجعون

********************************

انتظروني ب يوم الخميس ب البارت الخامس

دمتم بود

بيشو




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-04-14, 02:07 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الخامس


******************************

ناايف:لوسحمت ممكن تقول لي وش فيه لاتقلقني


؟؟:انت عارف ان كل بني ادم رح يجي يومه

نايف:اختصر


ادريس شال الجوال من نايف:انت انتبه للخط الو

نايف:هاتي الجوال


ادريس :اش ايه اسمعك ونعم ب الله طيب شكراً مع السلامه

قفل الجوال


نايف:وش قال لك

ادريس: اخوك الاهبل


تلفت حوله:نايف وين حنا

نايف يتلفت بكل مكان:على طريق البيت

ادريس:اي بيت هذا الطريق اول مره اشوفه


نايف نسى السالفه يناظر حوله:الا طريق البيت


ادريس:فيه لوحه هناك

نايف:مرحبا بكم ب العين الحاره


ادريس:وين مودينا انت يا الثور حنا ضيعنا الطريق

نايف:كيف ضيعنا

ادريس:ما ادري عن الثور الي جالس جنبي

نايف:اسكت لا ارميك من الشباك خلني اركز واعرف وين الطريق


ادريس:ركز ركز الله لا يبلانا بما ابتلاك

نايف كبس فرامل:بتسكت ولا كيف خلني اشوف الطريق

ادريس:والعافيه ان شاء الله امش وخلصنا الحين ياذن المغرب ركز بس الله لا يبلانا

نايف:ادريس بضربك على راسك ب علبة العده الحين

**************************

في الشرقيه


لمستشفى

جاء غسان معه اكيس اكل:ناقصني انا الحين

بيفتح باب غرفة غدير مقفل حاول فيه مقفل دفه مافي


تافف بصوت عالي ودق الباب بقوه

ما احد فتح له الباب


راح لغرفة ليلى حصل لدكتور عندها يبدل الشاشيه على راسها

رجع لغرفة غدير:يا حياة الشقى

يفتح الباب حصله مفتوح دخل:ليش قافله البااب قفلت عيونها بتطنيش

غسان:انا اسالك جاوبيني

طلعت الممرضه من الحمام:برا بر انتا فيه برا يلا

غسان:سلامات انتي خير

الممرضه:اطلع برا يلا برا لازم بدل برا


دفته لبرا وقفلت الباب


غسان:مرض انتي

قفلت الباب بوجهه:استغفروا الله كلوا كلام كتير

*************************************


في جازان

وقف عند شقته:شفت وصلنا

ادريس يناظر لساعته:طلعنا 5 العصر صرنا 8 صلاة العشاء


نايف:انزل بس المهم وصلنا

نزلوا من السياره

ادريس:تعال بعرفك على اسامه


نايف:لا مو وقتها


ادريس:رح يعجبك من ستيايلك مكتبر مسوي فيها المثقف خشمه يبيلها دقع ب القاع



نايف:انا متكبر ومسوي مثقف

ادريس سحب نايف :تعال بس ورح تشوف وجه الشبه سيم سيم سبحان الله

دخله للمجلس

لسا نايم وجهه للجدار وعاطيهم ظهره

ادريس شغل نور واحد


وجلس نايف وجلس عنده:اسمعني

نايف:اسمعك




ادريس:ابيك تسمعني ل الاخير وتعرف ان كل شي قضاء وقدر


نايف:وش فيك وش صار احد من اهلك صار لهم شي>>وليش يقول لك انت يا الثور

ادريس:لا الحمدلله اهلي بصحه ما احد يعترض على حكم الله وكل بني ادم رح يجي اجله كلنا بني ادم وراجعين


لربناا



الرجال الي اتصل وحنا ب الطريق هم من شرطة العليا ابوك جته جلطه وهو يسوق سيارته فصدمت سيارته بمركز
الاطفاء ومات يا نايف قول الله يرحمه وروح لـ اخوانك وخلك قوي هم محتاجينك الحين حجزة لك رحله على طيارة
رجال اعمال واغراضك صارة فيها تعال معي اوصلك لمطار جازان



غطى نايف وجهه بيديه يحاول يستوعب شي امه ماتت وابوه مات طيب واخوانه حبس دمعه غصب عنه


اادريس طق على كتف نايف:الدنيا حياة وموت قول الله يرحمه فكر ب اخوانك الحين واذا احجتني تلقاني يمينك

دايم


وقف ووقف نايف معه:خلنا نمشي

************************************

في الشرقيه



جلس ابوغسان عند غدير:رح نحدد العمليه بسرعه منتظرين الرجال يجي

غدير:مين هو

ابوغسان:الله اعلم

غدير:سعودي

ابوغسان:يقولوا سعودي ورح يوصل بكره للمستشفى


غدير:هو عايش ب الخارج

ابوغسان:ما ادري بس الدكتور قال هو موجود قريب من الشرقيه ورح يوصل بكره


غدير هزة راسها

ابوغسان:لا تخافي كل فحوصاته سليمه ومافيه اي مرض رح ينقله لك والعمليه مضمون نجاحها

غدير:ان شاء الله عمي وين غاده

ابوغسان:نايمه رح تصحى وتجيك غصب نامت بتظل معك نبي لها الراحه وهي مطيوره عليك

غدير:هههه رح تعاندكم اتركوها على هواها ورح تنام من كيفها

ابوغسان:ماينفع معها كذ لازم تهديد

غدير:لا تقول لها شي هي رح تتعب وتمشي من نفسها غاده تحب العناد


ابوغسان:االحين انتي نامي وارتاحي ودلع غاده قادرين عليه تتدلع براحتها وكلنا لها

ابتسمت غدير ابتسامه صفراء


ابوغسان:الجوال عندك لو تبي شي كلميني انا ساعه ورح ارجع لك

غدير:ان شاء الله

***************************


في بيت ابوغسان

غاده متربعه على السرير تتصل على غدير

جاء جلال شال منها الجوال:نامي

بتشيل الجوال

رفعه:قلت لك نامي


غاده:هاتي الجوال

جلال حط الجوال بجيب بنطلونه:نامي احسن

غاده:جلال رجع جوالي

جلال:لاااااااا

وقفت لبست شبشبها وطلعت من الغرفه

جلال:غاده



قفلت لباب قبل لا يطلع نزلت بسرعه للمطبخ

فتحت الثلاجه:ياخذ جوالي انا اوريه



سمعته يدور ب الصاله وينادي:غاده غاده

طلع للحديقه


سوت سندوتشه وجلست على حافة الدولاب تاكل وتشرب عصير وجلال لسا حايس ب البيت يدور عليها


خلصت السندوتشه ونزل عن الدولاب تشرب عصير دخلت ام غسان للمطبخ


ناظرة بوجه غاده:ياكم كرهت ها الوجه

غاده


ام غسان رفعت خشمها لفوق(صورة امها الله يغليها بنار جهنم في قبرها ):اقفلي باب الثلاجه

قفلت باب الثلاجه كويس

وتجاوزتها طالعه من المطبخ طلعت الدرجات


جلال دخل للبيت:غاده

اطلقت رجلها لريح ركض لفوق


عرف انها رح تقفل عليه الباب برا لحقها ركض

دخلت الغرفه وقفلت الباب ارتكت عليه


جلال بيفتح الباب:غاده افتحي الباب بسرعه

غاده:هاتي جوالي

جلال:افتحي الباب رح اعطيك جوالك



غاده:وعد

جلال:ايه وعد افتحي الباب


فتحت له الباب:هاتي جوالي

ارتكي للجدار:مافي جولات

بتقفل الباب


جلال:براحتك رح اكسر جوالك ولا رح اجيب لك غيره

فتحت الباب كله:هاتي الجوال

بيدخل للغرفه
سدت طريقه بجسمها:مارح تدخل الا لما تعطيني جوالي

مسح بقايا السمسم من الخبز حول فمها:مافي جوالات



دفت الباب عليه



مسك الباب:خلاص خلاص رح اعطيك جوالك


فتحت له الباب دخل بخطوات واثقه

مدة يدها:جوالي

ضرب يدها:مافي جوالات لصباح


لفت يديها حول رقبته:حبيبي هاتي جوالي


مدت بوزها بدلع مع زعل >>تخرفن بنت ابوها


حط يده على خصرها

ابو غسان معدي رايح لجناحه شافهم

صفق جلال براسه وصفق غاده وقفل باب الغرفه

غاده يديها على راسها:اي راسي





جلال يفرك راسه:اااه

غاده سحبت الجوال من جيب جلال ودخلت تحت البطانيه يديها على راسها






*************************************

في المستشفى

طلع غسان من غرفة ليلى لعند لدكتور

جلس عنده:انت طلبتني

الدكتور:ايه بخصوص زوجتك الانسه ليلى هي عملية الزرع رح تخفف نوبات الصرع الي تجيها مع الوقت يمكن
تنصرع من مره لـ 3 مرات في الشهر ب اقصى حد يمكن مره كل 3 شهور ر توزع الصفائح المزروعه الشحنات


الكهربائيه الزائده لليد كل الي عليها تسويه لما تحس بصداع تسجد سجود الصلاه وتثبت يدها ب الارض ثبت ب
الدراسات ان الارض تمتص الكهربااء الزائده من الجسم والحاله النفسيه ل الانسه لازم تراعيها مراعا:ه كبيره

حاول انها ماتنفعل لا تبكي ولا تزعل والاهم تضحك لكن مو لوقت طويل

غسان:كل هذا ان شاء الله دكتور رح نهتم فيها


**************************************

في الرياض



دخل البيت فاظي ساكن مافيه:ناهد نرمين نادر


مارد عليه احد

فتح ابواب الغرف:نادر ناهد نرمين

لف بكل البيت مافي احد:نادر يا نادر


طلع للحديقه:نادر

دخل جارهم من الحديقه:انت رجعت يا نايف


نايف:وين اخواني وينهم



الرجال:اهدى ياولدي اخوانك جاء عمك واخذهم لبيته


نايف تركه وطلع من البيت لبيت ابوقاسم


السيارات زاحمه الشارع حول البيت وقف سيارته ونزل

دخل من الحديقه رجال كثير وكراسي بكل مكان جالسين شافوا نايف وقفوا بيسلموا عليه ويعزوه


تركهم ودخل للبيت ولا رد على مناداتهم ولا على كلامهم

دخل لصاله ام قاسم تحاول فيهم ب الاكل:يا عيالي كلوا لكم شي من الصباح مو ماكلين شي

نايف:نادر نرمين خلونا نمشي


ام غسان:وين تمشوا

وقفوا وهم ساكتين طلعوا البنات يجيبوا عباياتهم


جاء نادر لعند نايف

ام قاسم لفت نايف لها:وين بتروحوا

نايف:بنرجع بيتنا


طلع للحديقه: التفوا الناس حوله وحول نادر ويعزونهم

********************************


شالوا عباياتهم

دلال سحبتها منهم:قلت لكم لا مارح تتركوا بيتنا

سحبتها نرمين منها:مو وقتك ولا احد رايق لك




دلال:ليه تكلميني كذا اسمعوا مارح تطلعوا من بيتنا

ناهد:بيتنا مفتوح ومارح يطلع ابوي الا من بيته







لبسوا عباياتهم وطلعوا



سلم على نايف:عظم الله اجرك


نايف:اجرنا واجرك

رفع صوته:رح نصلي عليه الفجر ورح نطلعه من بيته

تجاوز الناس وراح لسيارته



طلعوا البنات من باب المطبخ وطلعوا مع نايف رجعهم للبيت ورجع للمستشفى


*******************************

صلاة الفجر

طلعوا الجنازه للمسجد صلوى عليها ودفنوها


رجعوا للبيت

جلس ب الصاله تفرقوا الناس


ابوقاسم:انا زعلان منك ي نايف ماكان لها لزمه ها التصرفات تطلع من البيت وتاخذ اخوانك وتسيب كل الناس
يلحقوك للبيت من شان يعزوك شفيه بيتي موعاجبك

نايف:عمي انت على عيني وعلي راسي وغالي بغلاة ابوي لكن هذا بيته وناهد توها مملكه لولدكم وش تسوي


ببيتك حتى بها الوقت مراح يرحموناا

ابوقاسم:ايه تراها زوجة محمد على سنة الله تروح معه والزواج بعدين


نايف:لوسمحت ياعمي وبدون زعل لاتاخذني بقد عقلي انا ب العشرينات وناهد مارح تطلع الا بعرس مثل باقي
البنات ولو تاجل سنه ولو محمد ابن الملك مو ولد عمها مارح تطلع له الا بعرس


ابوقاسم:لحين انا ابي انصب عليك

نايف:السموحه منك ماقلت تنصب علي قلت لك انا مو بزر

ابوقاسم:اسمعني يا الورع اذا بتتركهم ب البيت وتروح تشتغل من شان تصرف عليهم هذي موعاجبتني


نايف:ومن قال لك بتركهم رح اخذهم معي وش الي حادني اتركهم لوحدهم ب االبيت ولو سمحت لاتقول ورع
مدارس وموجوده وتعليمها احسن من الموجوده هنا وناس طيبين وسكن معي ماناقصني شي ومعي راتب وخير
ابوي واجد والحمدلله مارح ينقص علينا شي ب اذن الله

ابوقاسم: بتطلعهم من جامعاتهم ومدارسهم لكن مو وقت نتلكم فيه وانت متحسس من كل كلمه اقولها لك انا عمك
اذا عقلك ناسي ها الشي لكن رح نتفاهم على وين رح يظلوا اخوانك بعد مايخلص ها الاسبوع


نايف:عن اذنك اجل بنام ونرتاح

تركه وطلع لغرفته

قابل ناهد واقفه عند الدرج:نايف عيب ليه تصرفت مع عمي بها لطريقه


نايف:ارجعي غرفتك

ناهد:نايف


نايف:قلت لك ارجعي غرفتك انتي منتي رخيصه تروحي لبيت زوجك بها الطريقه ولاني راميكم وماشي

مسكت كتفها ورجعت للغرفه


دخل لغرفته لقى نرمين تبعثر اغراض نايف وتبكي

نايف:نرمين


نرمين رمت علبة فيها اغراض نايف:وين صور ابوي وين وديتهم

نايف مسح دموع نرمين:صور ابوي موجوده ب الالبوم ابي منك شي تسويه لي

نرمين تبكي هزة راسها


نايف:روحي خذي جوالك وكلمي بنت عمك المهبوله هذي الي تتنقز على الدرج مثل القرد كل ماجت للبيت وقولي
لها تجي لهنا


نرمين:ليه

نايف:سوي الي اقول لك عليه روحي ركض يلا

نرمين طلعت من الغرفه لغرفتها*


******************************

في جازان


المجلس مظلم وهو غلط بنوم

دخل للمجلس يهز عصاته خبطه على كتفه:قوم قامت قيامتك نايم ومضيع الصلاه


فز جالس:اح يدي اح توني مصلني ونايم

ضربه على فخدذ:والله ماخذلوك لا ها الغرب الي عيش بينهم لا صلاه ولا دين وتبيني اصدقك


اسامه:وربي مصلي ورب العزه مصلي اسأل ادريس هو صحاني لصلاه

ابوادريس:ما لقيتك ب المسجد


اسامه:صليت هنا ب البيت

خبطه بوحده ثاني على كتفه:حرمه انت تصلي في خلفه ماشفت من وراها خير وليه مارحت المسجد نفاس وانا ما

ادري>>قصف الجبهه >>ابوي يقول لـ اخواني كذا هههههههه
اسامه:هههه بلع الضحكه لا يبا بس تعبان مواصل يومين ولا نمت والحين برجع اسافر

ابوادريس:هذا موعذر لو ما القاك ب المسجد الا اكون سالخك وناتف شعر الخواجات هذا فوق راسك بكويك ترا

وسفر مافي مارح تطلع من هنا وخلني اسمع لك صوت

اسامه:ضروري ولازم اسافر حياة او موت الموضوع خطير شهر وراجع


ابوادريس:ولا صوت انت اشششش

******************************

في الشرقيه بيت ابوغسان


نزلت غاده للمطبخ صدمت في رزان تشرب كوفي:استغفر الله على هذا الصباح

غاده:وعععع


دخلت للمطبخ لحقتها رزان:هي لمين تقولي وع

غاده:ريحة الفم المعفنه على حليب من ذا الصباح زيبا وين فطور غدير

رزان:هي انتي لمين ها الكلام



غاده:لك الكلام اعطيك على طول


شالة حافظة الاكل وطلعت لغرفتها:جلال جاهز



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-04-14, 02:11 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

*********************************

طلع جلال يجفف شعره :يلا جاي


لبس بنطلونه:تاكدي كل شي ب الحافظه

غاده فتحت حتفظة الاكل:ايه كل شي موجود لحظه استغفر الله ماحطت الجزر والملاعق


جلال:قلت انها ناقصه

غاده لبست عبايتها والطرحه:رح نطلع الحين وناخذها وحنا نازلين


نزلوا لصاله

دخل غسان لصاله معصب ومتنرفز:انت اعطني مفتاح سيارتك


جلال:بوصل زوجتي المستشفى خير وين سيارتك

غسان:الكفرات مافيها هواء رح اوصلكم المستشفى وارجع لشركه

جلال:اوصل زوجتي وارجع اعطيك المفتاح


غسان:موناقصك الحين اوصلك انت وزوجتك واروح الشركه استعجل

جلال:ماهمني شركتك اذا وصلت زوجتي خذ السياره براحتك اما انك تروح معنا تحلم


غسان:ما احد تزوج غيرك من زينك انت وزوجتك

نزل ايوغسان:خير وش بينكم

غسان:شوفلي ها الثور معي مشاغل وهو مو راضي اوصله واخذ السياره


جلال:هذا مو جالس مع زوجتي بسياره وحده اوصلها وياخذ السياره براحته

غسان:كش عليك وعيلها تراها تشبهك

اابوغسان:خلاص انت وياه روح وصل زوجتك ورجع السياره يروح اخوك لشغله


غسان:انا لازم اطلع الحين

ابوغسان:ااترك اخوك يوصل زوجته ويرجع لك

ام غسان نزلت:ليش ان شاء الله بنت الباشه ماتطلع معه


جلال:امشي غاده

نزلوا لبرا

غسان:الحين انتظرهم نص ساعه ليه

ابوغسان:خلك ساكت لا انزل احط فيك حرتي من ذا الصبح


***********************************


في الرياض
جت نرمين لغرفة نايف:دلال هنا

نايف يتغطى ب البطانيه:وش اسوي فيها

نرمين:انت قلت تبيها




نايف:وش ابي فيها

نرمين:ليه قلت لي اكلمها


نايف:اجلسوا مع بعض ولا تبيني اصب لكم قهوه انتي والمهبوله هذي

نرمين:انت تضحك علي

نايف:الا ااستني هي حلوه ولا تشبه اخوانها

نرمين:اقول شعندك


نايف وقف يدور ب الدرج:وين نظارتي

نرمين:على الطاوله

فتح العلبه طلع النظاره لبسها:بعدي

نرمين:هي ب الصاله قول وانا اقول لها


نايف:اشوفها وبعدين

نرمين:انت من جدك

نايف:دقيقه وراجع


نرمين:اقول تقلع والله ماتشوفها

طلعت وقفلت عليه الباب:ناهد تعالي شوفي اخوكي

جت ناهد:وش فيه

نرمين:اخوكي انهبل طلع صايع وحنا شايفينه شيخ


ناهد:وش سوا

نرمين:بينزل يشوف دلال ويجلس معها


ناهد:نرمين

نرمين:اوقسم ب الله اسمعيه وش يقول

دلال:احم

لفوا لها سمعتهم وموجوده من اول


ناهد:نرمين انتي تركتي القهوه على النار

نرمين:ايه يلا نجيبها

ناهد دخلت غرفة نايف وهو بينام:ايش


نايف:اجلسي معهم وخليهم يسولفوا كل شي وجت نرمين تدور عن البوم لصور

ناهد:طيب وترا البنت سمعت كل شي


نايف: انتبهي لهم لايحرقوا المطبخ

**********************************

يوم الجمعه


صارة 7 ايام من يوم وفاة ابونايف

جمع اغراضه وكل شي

جلس ب الصاله يناظر للبيت

دخل نادر معه غداء من المطعم


نايف:تعال معي كلام بقوله لك

نادر:طيب حط الاكياس على الطاوله

وجلس عند نايف:اسمعني عمي بياخذكم معه للبيت ورح يجي يسألكم وين تبون تظلون معي او معاه ان تبي تظل

مع عمي في بيته ف انا رح اخذ البنات معي مارح اتركهم بيت عمي وهو معه 3 اولاد ب البيت حتى لو كانو عيال
عمك

نادر:وناهد ومحمد


نايف:عمي بياخذ ناهد لمحمد بدون زواج من شان تظلوا معه ب البيت

نادر:يخسى اختي مو رخيصه

نايف:هذا عمك وجع بعينك

نادر:بس ماله حق ياخذ اختي كذا لا بروح معك


نايف:متاكد

نادر:يبي لها كلام والبنات

نايف:رح يجوا معي كلمتهم من قبل

نادر:ومدرسه نرمين وجامعة نااهد


نايف:ومدرستك

نادر:مو لازم مدرستي ويعني
نايف:بتدرس والنعال على راسك كلمت مدارسكم ونقلت ملفاتكم للمدارس بجازان منتظر مكالمة ادريس بقبولكم

جامعة ناهد هي المشكله رفضوا تنقل لجامعه جديده الا على الترم الجاي

نادر:وش بتسوي
نايف:لسا ندور عن واسطات ادريس معه ولد خال بقسم القبول والتسجيل بجامعة جازان بس لازم تجي الموافقه من

جامعة الاميره نوره ب النقل ونسحب ملفها

اندق باب البيت

نايف:الباب مفتوح


دخل ابوقاسم معه الخدامه:ساعديهم يلموا اغراضهم

نايف:اتفقنا نسألهم

ابوقاسم:بدون كلام ليه يروحوا معك لهذيك المنطقه النائيه الي مافيها حتى كهرباء


نايف:ومين قال لك ان مايفها حتى كهرباء احسن من ها الزحمه والخنقه والامراض بكل الي ضربت بصدورنا

نادر:اختي مو برخيصه انا بروح مع اخوي وما همني

ابوقاسم:روح انت واخوك ابي البنات وينهم


نادر:والبنات بعد بيروحوا معنا بدون كلام

الحين اجيبهم تسالهم

طلع نادر


ابوقاسم:اذا خوفتهم بشي

نايف:ولا كلمهتم

نادر نزل معه البنات:بتروحون مع عمي ولا معي ومع نايف

ناهد:انا مع نايف

نرمين:ابي دلال


نايف:بتروحي مع عمي يعني خلاص روحي معه وحنا رح نروح جازان بشتغل وارسل لك المصروف

ابوقاسم:اجل جيبي ملابسك وتعالي معي


نادر:وجع بوجهك على وجع

نرمين:انت انقلع

نادر:روحي بس رح تندمي وتلحقينا ركض على رجولك


نرمين:احسن من المكان الي انتوا رايحين له كله بدو ومافي حتى انترنت

نايف:مين قال لك هم متحضرين اكثر منا ولا هم بدو والانترنت اسرع من الوايرلس الذبال هذا ومهرجانات طول
السنه ومولات بكل مكان كل يوم اخذ لفه بين الالعاب وارجع للبيت انام

نادر:تروح تلعب كانك بزر وانا اقول راتبك وين يروح


نايف:طفوله متاخره

نرمين:خلاص عمي انا بروح مع نايف

ابوقاسم:ودلال

نرمين:اخواني اهم


نايف:خلاص ياا عمي اخواني معي ورح ننزل لرياض كل اسبوعين نزوركم فيها

********************************

في جازان

سحب ادريس معه للمجلس:اسمع انا لازم اطلع لشرقيه اليوم ابيك تحصل لي حل مع ابوي


ادريس:والله مشكلتك انضرب بسببك ليه

اسامه:رح ارجع بس 3 اسابيع وراجع المساله مهمه وخطيره اخذت اجازه 3 شهور جالسهم هنا

ادريس:تبغاني انضرب بسببك 3 اسابيع لما تجي لا حبيبي شوفلك حل غيري

اسامه:لازم لازم لازم اطلع اليوم سامع لازم اليوم


************************

توقعاتكم




بروح للمستشفى الحين دعواتكم



وشسمه ابي اغير لقبي ((نكي )) يلا ابي اسمع اقتراحاتكم


وشسمه معي 4 اخوان

محمد
اسامه

ادريس




واحمد



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:41 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.