آخر 10 مشاركات
آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          إحساس جديد *متميزة و مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          أرملة أخيه-قلوب زائرة(ج1 سلسلة حكايات سريه) للكاتبة : عبير محمد قائد*كاملة&الروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          خادمة القصر (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-08-11, 01:27 AM   #1

الكاتبة
 
الصورة الرمزية الكاتبة

? العضوٌ??? » 196443
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 25
?  نُقآطِيْ » الكاتبة is on a distinguished road
Angry آنآ هنآ بحبك متعذب وآنت هنآك معع غيريّ متهنيّ .. !


بسم اللهه الرحمنن الرححييم..
آخبآركم ..
واللهه القسسم لهه وحششةة آدد آلدونيآ :’$
ادخل ككثيرّ وآطلعع بسّ مَ فكرت آسجل
آلآ لمّآ كتبت رروآيةة ..
ف سسجلتت
روآيتيّ هّ المررة . بعنوآن :

آنآ هنآ بحبڪ متعذب . . وآنت هنآڪ معع غيريّ متهنيّ . . . !


آتمنى تعجبكم .
و ’آحب آنبهكم ,, آوقآت البآرتآت .. مّ رآح احدد لحد مّ تعجبكم .. وآن شآء الله . تنآل آعجآبكم ..

آخليكم مع البآرت الآول .
( آعذرونيّ ع الآغلآط الآملآئية .. رآجعت كثثير مرة .. وآنآ مَ آكتب ب اللآب آكتب فِ الآيفون فّ تتلخبط الحروف شويّ .

BRB




الكاتبة غير متواجد حالياً  
التوقيع
آستغفر اللهه ..
..... آسستغفر اللهه ..
..............آستغفر اللهه ..


قديم 27-08-11, 01:28 AM   #2

الكاتبة
 
الصورة الرمزية الكاتبة

? العضوٌ??? » 196443
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 25
?  نُقآطِيْ » الكاتبة is on a distinguished road
افتراضي










((انا هنا احبك ومتععذب وأنت هناك معع غيري متهني ))



جواهر:الفطورجاهز يالله قم جت الساعه تسع تاخرت عن الشركه
فيصل : ياحرمه وراك تحنين علي الحين ابي اقوم انتي روحي ونا أجيت صاروخ
جواهر : مااشاءلله عسى ماينففجر من قوه للسرعه
طلعت جواهر من الغرفه ويلاقيها فارس
فارس :يمه وين أبوي
ام فارس :ابوك نايم ليش يمه
فارس :تأخرنا عن الشغل
ام فارس: وشاسويبه انت رح قومه عياءلايقوم الا وين علي
فارس :راح لم الجامعه
ام فارس :إيه الله يخفضه وين خلود
فارس : مادري عنها كاره البنات منها
ام فارس : هو ليه
فارس :يمه تكفين مو وقتهالأسئله ابي اتاخررعن الشركه
ام فارس :الله يحفضك
فارس : يمه خبري ابوي اني راح اروح لم للشركه "
ام فارس : انشاءلله يمه
" فارس : تأمرين على شي
ام فارس : لا سلامك
0********
في غرفه خلود ومرت ساعه
******
خلود:أهلين نوره وشلونك عسى ماقومتك من النوم
نوره: تمام لأعادي قايمه من زمان
خلود: تروحين معي نتسوق ًانتي ويا خواتيك
نوره:ولله مادري ابي اقول أبوي
أستني يبوه عادي نروح مع بنت عمتي خلود لم السوق
محمد: ايه روحو
نوره:يبه عطنا فلوس
محمد: بنتي ولله ماامعي فلوس اذا جى راتبي أعطيك
نوره :اففف الو إيه أبوي وافق متى نروح
خلود : الساعه ست كونو جاهزين
نوره :انشاءلله ابي اقول لبوي يودينا ونتلاقا بلمجمع اي مجمع نروح
خلود : هو ليه يوديكم لم السوق عادي سواق يودينا
نوره : لااخاف أبوي يعيي
خلود: لا عادي يحول تكفيين
نوره : إيه خلاص ابي اقوله
خلود : إيه خلاص يالله باي
نوره : باي
نوره رقت فوق وهي مستانسه وفتحت على خواتها
نوره :انتم تراء خلود تقول تعالو معي لم السوق
شهد : ااحلفي
نوره: ولله يعني اكذب عليك
شهد : الله وأخيرن نبي نطلع بسس انتمم مامعنا فلوس
عبير :عادي أمي أو أبوي يعطونا
نوره : سائلت أبوي يقول لا مامعي اذا جئ راتبي يبي يعطينا
شهد : الله اذا حجت بقره على قرونها
عبير : عادي أمي تعطين
شهد: لا ولله الحين بالله لقيتيلنا حل الحين أبوي مامعه تبين أمي يصير معها بلعاقل يعني
" عبير : إيه ولله وشنسوي الحين ودنا اليوم نطلع ولله ملل بلبيت
شهد : عندي فكره نقول لجدتي بس بشرط مو انا لانها ماتحبني
عبير : ولا انا امس زعلانه علي والا الحين مارضت علي
شهد : نوره انتي قوليلها
نوره : بس انحرج منها
شهد:لاولله تخلينا مانروح على ابو حساب تستحين منها ومين إحنا عذرنامعانا
نوره : طيب خلاص ابي أقولها ويارب يكون معها فلوس طيب
شهد : إيه يالله روحي بسرعه قوليلها وحنى نروح نسوي فطور وسويلك معي بس كمم الساعه
عبير : الساعه أحدعش شهد انتي روحي للمطبخ ونا اجيك بعد شوي
شهد : لا ولله فاضيتلك ونتي ورأك ماتروحين معي
عبير : يعني نسيتي اناعندنا ام لازم اروح وستائذن منها وذا كلمت أمي اروح اساعتك
شهد: طيب
******* نوره بغرفت جدتها وعبير بغرفت امها
نوره : يمه احنى نبي نروح لم السوق مع خلودونبي فلوس
الجده : طيب من اعيوني انتي بس كم تبين
نوره : الي من الله حياه الله
الجده : خلاص كلواحد. ياخذ ميتين وخمسين وذا ناقصكم شي تسلفي من خلود وعطيهابعدين
نوره : الله يطول بعمرك ولا يحرمنا منك
بغرفه ام عبير
عبير : يمه ترا نبي نروح لم السوق مع خلود وقلت لبوي وافق ونتي
ام عبير : ايه موافقه بس من يوديكم وقلتي لبوك يعطيكم فلوس
عبير : لا جدتي الي تبي تعطينا و نبي نروح مع السواق
ام عبير : لا يعيوني لا يوديكم السواق يابوكم او فارس او علي ولا مافه طلعه
عبير : اففف طيب خلاص ابي اقول لبوي
*******
عبير ونوره دخلو لمطبخ
شهد : امي عيت لا اسوي فطور تقول الحين نجهز الغدا وراكم أكيد امي وافقت و جدتي مامعها فلوس
عبير : العكس
شهد : يعني امي ماوافقتس ونوره جدتي كم عطك
نوره : كل واحد له ميتين وخمسين
شهد : الله وناسه ونتي عبير ليه امي عيت
عبير : تقول لا تروحون مع السواق ياعلي او فارس بس فارس مشغول بشغله مو فاضيلنا اما علي مادري عنه
شهد : ايه خلو علي يوديناتكفون
عبير : علينا تحبينه ليه ماقلتلي من زمان
شهد وكان في ضحكه
شهد : ولله ماحبه مسويه فيها ذكيه
نوره : خلاص عبير اسكتي تبونا نروح ولا لا
عبير : نتصل على أبوي يودينا
نوره : انا مو قايلتله خلي شهد تقوله
شهد: عطيني الجوال اتصل على أبوي
دقت شهد على أبوها
شهد : هلا يبوه عادي توندينا لم السوق مع بنت عمي لانا امي عيت لا نروح مع السواق
ابو عبير : لا انا مشغول يانكم تقنعون أمكم او ترحون مع فارس او علي. ولا لاتروحون
شهد : طيب معسلامه
عبير : وشيقول
شهد : يقول انه مشغول االحين أبوي يشتغل ليل ونهار وذاسالنها ماعندي فلوس وعمي ماعمره راح لم الشركه ويكب الفلوس كب
نوره : لاتتكلمين عن ابو كذا انكانك ماتبين عيشتنا روحي تزوجي علي
شهد : ياليت بس انتم قبلي يالله تتزوجون علشان انا اتزوج
عبير : خلاص بلا ثرثره وشنسوي الحين
شهد : ندق على خلود ونقولها كل السالفه
نوره : خلاص ابي ادق عليها ,,,دقت نوره على خلودوعلمتها سالفه
خلود : ليه امك تعيي ولله مدري علي عنده اختباروفارس مادري عنه شوفي ابي اكلمهم وردلك خبيريالله باي
نوره : باي
خلود تكلم بينها وبين نفسها يالله من اقول الحين اففف
خلود : الو علي وينك
علي : بل مريخ
خلود : خخخ مو وقت مزح صدق وينك
علي : جالس اذاكر وبوي يخليني اسوي شي تكفين
خلود : عن الهذر الزايد معسلامه
******
خلود :الو فارس عادي تودينا لم السوق انا وبنات عمي
فارس : وليه مو السواق
خلود : لانهم بيجون معي بنات عمي ومهم عيت لا يركبون مع السواق
فارس : خلاص الساعه ست خليكم جاهزين
خلود : طيب يالله معسلامه
*******
خلود : الو نوره ترا فارس يبي يودينا خليكم جاهزين
نوره : الله يعفيه انشاءلله
شهد : وشتقول
نوره : فارس يبي يوديناالساعه ست جاهزين
عبير : ابي اخبر امي
راحت عبير لغرفت أمها
عبير. : يمه ترا فارس يبي يودينا لم السوق
ام عبير : ماشاءلله اذا اشتهيتو شفيتو انتبو لا تتأخرون عشر وراكم بلبيت
عبير : انشاءلله يمه
******
خلود: يمه ابي اروح اسوق وبي فلوس
أم فارس : شوفي بشنطتي الصرافه خوذيها وطلعي
خلود : وراك مو متغديه
ام فارس : ماسوينا غداً علشان نتغدا
خلود : يمه جوعانه
ام فارس: قولي لطباخ يسويلتس غداً وطلعي وسكري الباب
خلود : انشاءلله يمه
خلود دخلت لغرفتها تنام الى ان يضن العصر
*******
شهد :، مممم وشالبس
عبير : لا ولله رايحه للزواج علشان تلبسين لاولله ماتلبسين ولله ان لبستي مو رايحه معنا وبي اقول لمي
شهد : يكرهيلتك مسويه فيها اففف
عبير : لا تصرخين وعمى نوره نايمه
شهد : مالتك دخل ابي اصارخ
عبير : حرام يجوعها بطنهاماتغدت معنا
*********
بغرفت خلود
سريانتي : يالله خلود قوم صلي ماما في قول
خلود : ايه خلاص ازعجتينا سكري الباب
خلود سمعت صوت أفتحت الباب وراه اخوها فارس
فارس : الى الحين نايمه صلتي
خلود : لا الحين ابصلي
فارس : طيب وافقو بنات عمك انهم يروحون لم السوق
خلود : ايه بس نوره كانت تطلب من عمي
فلوس وقال مامعي معقوله مامعه والا يكذب حتى هي خلاص نبي نروح
فارس : ولله مادري مات وقع بس وشلون وافقت وهم مامعهم فلوس
خلود : مدري يمكن ياخذون من جدتهم
فارس : يمكن بس تبين شي ابي ابدل ملابس وطلع
خلود : لا بس لا تتاخر علينا تعرف امهم اذا جت الساعه عشر تقول تعالو
فارس : هه طيب
********
شركه فيصل
فارس : من تتصل عليه
ابو فاس : اتصل على الدرو ودي اشوف وينه
فارس : أكيد يذاكر
ابو فارس : الو وينك انت
علي : انا جالس آذاكر
ابو فارس : عسى ماتخذالاولى على السعوديه
علي : اي ولله يبه أخاف ينظلوني اقرأ علي
ابو فارس : عن الثرثره الزايده احترم ابوك علي اسمعني
ان اسمعت انك ماذكرت تبي تشوف شي ماعمرك شفته انت دايم ترسب ماعمرك نجحت خليني اشوفك السنه هاذي ناجح
علي : لا يبه وشدعوه انشاءلله انجح
ابو فارس : انشوف يالله لازم اسكر عندي شغل
علي : يالله معسلامه اففف
احمد : وراك من اتصل
علي : أبوي يقول يهددني يقول ياويلك ان ماذكرت تبي تشوف شي ماعمرك شفته
احمد : طيب وشدراه انك تذاكر او ماتذاكر
علي : ماتذكر كنت مسافر وجايب واحد يراقبني يمكن احد الحين راقبني
ا حمد : لا تخاف انشاءلله مو صاير الا الخير
*******
الساعه ست
فارس : يالله خلود انزلي بسرعه
خلود : يالله
فارس : كلمي بنات عمك قولي يطلعون أخاف يتأخرون
خلود : طيب 0000 الو نوره
نوره : أهلين
خلود : خليكم عند الباب يالله هاذانا جينا
نوره : يالله
وصولو لم بيت عمتهم وخلود نزلت وناداهم
خلود : تعال سلم على عمي
فارس : طيب
نزل فارس ودخل يسلم على عمه بوقتها نزلت عبير وهي ماعليها عبايه
عبير : استنو لاتروحون عني ولله لا اوريكم
عبير ماستوعبت اننها شافت فارس رقت فوق وكانت مرره منحرجه من فارس وتغطت وعلطول راحت لسياره
امافارس حس بشعور غريب كان اول مره يشوف بنت بهاذا الجمال وكانت بعينه كنهاملاك
وتذكر انه كان يبي يسلم عليه سلم على عمه بحراره وعلطول راح وركب سياره
*********
خلود : وراك لون وجهك متغير
فارس : وكان يطالع عبير ب مراه سياره لا مافيني شي ون تبين اي مجمع
خلود : مجمع سحارى
فارس : لا هاذا غالي ومامعك فلوس تكفي
خلود : امي معطتيني الصرافه وقايله اصرفي على كيفك
فارس : قلتك لا اذا رحتي مع السواق روحي لاي مجمع تبغينهاامامعي لا
خلود : افف يكرهيلك فارس لازم تخرب علي
******
نزلو المجمع وكانت نوره وعبير مطيرين بهتهم خير يقول كلام
قدامانا اما خلود متضايقه من فارس بس كان فارس قصده منزلهم علشان بنات عمه
خلود: افف اول مرره ينزلنا لمجمع رخيص يمكن علشان انتوم معي
نوره وعبير مستغربين من الكلام الي قالته خلود
اما شهد كانت مستانسه وعاجبها المجمع وتشتري وكانت اذا شافت شاب وسيم تصوره وتوريهم ايها
تعشو وخلصو من العشاءاول ماتعشو خلود مارتاحت بلمجمع وتصلت على فارس
خلود : الو فارس تعال امهم تدقت تقول تعالولاتتتاخرون
فارس: يالله هاذاني بطريق
خلود سكرت السماعه وتضحك
خلود:ماينفع معه الا كذا
عبير و نوره مطيرين بهوتهم
شهد : ليش تتدقين على فارس %وبدون ماتدري خلودضربتهانوره مع رجلهامن تحت الطاوله
خلود : لانه ملل والمجمع مايعجبني
********
دق جوال خلود وكان فارس يقلها علشان يطلعون من المجمع
اول ماوصلو البيت رقو فوق وسكرو الباب علشان امهم ماتحس باي شي

عبير: انتي وراك كذا تدرين ان خلود باين من وجها انها ماتبي هاذا المجمع
شهد : وشو انتي اي موضوع تتكلمين عنه
نوره : مسويه روحك ماتدرين ليش تقوليلها امي مادققت بلعقل يعني اكيد مادقت
شهد : كيفي اقول الي اقوله
نوره : انتي غبيه دايم تفشلنينابزره
شهد : اقول اسكتي بس
طلعت شهد من الغرفه وكانت معصبه
******
رجعت خلود من المجمع وكانت مرره متضايقه من فارس وكانت مطفيه الانورا وجالسه عللى الاب دخل فارس على خلود
خلود : نعم وشتبي اصلن انا متضايقه منك يالله جو البنات علشان نتونس ونت تخربها مسوي فيها تنزلنا بمجمح مخيس
فارس: ونتي بالله شايفه حالتهم ماتذكرين كنتي تقولين انا سمعت عمي يقول ماعندي فلوس ولا ولله لااوديك احلى مجمع برياض
خلود : طيب خلاص وشتبي
فارس : الا اقول عمي كم عنده من بنت
خلود : ونت بالله كم شفت
فارس : ثلاث
خلو : خلاص اجل
فارس : وشاسمائهم
خلود : اففف نوره عبير شهد
فارس : طيب
خلود : افف تكفى لاتسال انا فيني نوم مالي خلق اسئلتك التافه
فارس وكان متردد انه يقول لها ولا لا
فارس : من اركب اخر وحده
سريانتي : خلود بابا يبك
خلود : يالله ابي اروح لم بابا يبغاني
فارس : امانه قولي تكفين خلود
خلود : مع مواحن تعد من واحد الى عشره عبير ارتحت
فارس : يالله روحي لم ابوك
فارس :وكان مستانس لانا عرف اسمها
نزلت خلود لم ابوها
خلود : سم يبه
ابو فارس : جت الاختبارات ووناقررت اني اخذ منك الاجهزه كلها
خلود: انا موافقه الا الجوال مابي تخذونه يبوه تكفى
فارس : خلاص نفكر ونردلك
خلود : يبوه تكفى مابي تاخذون الجوال
فارس : يعني تكسرين كلمتي
خلود: يبه انا ماكسر كلمتك بس
ابو فارس : لابس ولا شي قلتلك افكر
ام فارس :زين انك اخذت منها الاجهزه الي تلهيهها عن درووسها
فارس :بس يمه احس إن ضايقه صدرها
ام فارس: لأنك عشت وضعع قبل كذا يوم جت الاختبارات اخذنا منك الاشياء الي تلهييك عن درووسك
ابو فارس : ايه عاد انا ابي اختك واخووك مثل بنات اخوي ماشاءاللله عليهم يبيضون الوجه
ام فارس : ماشاء الله عليهم متوفقين بدراستتهم خاصه عبير تبي تصير طبيه
فارس لما سمع انهم يتكلمون عن عبير يبي يعرف عنهااي شي
فارس:يبه يعني مخلصه مثلي
ابو فارس : لا بس هي برابع جامعه هاذي اخر سنه وتبي تصير طبيبه عاد اذا تزوجت وافق رجلها
ام فارس : وليه مايوافق البنت شاطره بدراستها اكثر من شكلها مو مثل الدروه هاذي كنها رايحه لم زواج
خلود : ولله ماكثر من المكياج
ام فارس : انتي ماتكثرين هي ماتحط وكلن يقلون جميله اهلنا يمدحونها يقلون مافيه مثلها هي احلى خواتها
خلود : هي حلوه بس ولو ماتعرف تسوي مكياج ولا عندها مكياج ومو احلى خواتها
فارس : يمه هي حلوه
ام عبير : هو ماسمعتني تو اقولك جميله
علي كان يبي يقهر فارس باي طريقه وكان يكلمه بصوت خفيف
علي : فارس ابي اسوي شي يعجببك
فارس داري انا علي نجس فخايف لا يقول شي وحاط يده على قلبه
فارس : ياحمار وشتسوي
علي : يبه بسراحه من تكلمتو بنت عمي مدري وشسمها وفارس منخق عندها وهو ماله شغل بسالفه ابي اقولك ودي اغير سيارتي
ابو فارس : عيب استح على وجهك تقول لخوك هاذا الكلام وعلى طاري السياره اذا مارسبت
ولا بماده اشتريلك السياره الي تبيهاوحتى وتسافر انت ووختك لم دبي
علي:ولا يهمك ابي ابيض وجهك
ا ابو فارس: نشوف وين بنتي رايحه
خلود : ابي اروح انام
ابو فارس : قلتلك الله الله بدرجات الزينه بيضي وجهي مثل بنات عمك
خلود : افف انشالله
ابو فارس : ونت وين باله رايحه
علي : ابي اروح لم اخويايا اسهر معهام
ابو فارس : اقول انثبر بكره عندك اختبار ولا زم ترراجع زين
علي : طيب يبه
ام فارس : فارس فارس
وفارس كان يفكر بلموقف الي حصله اليوم مع عمه
ابو فارس : وناداه بصوت عالي فارس
فارس بعد الفزعه
فارس : سم يبه
ابو فارس : مو انا امك
فارس : سمي يمه
ام فارس : انكان تبي تنام ولا اطلع مع اخو ياك بكره عندك اجازه
فارس : لاابي انام
رقى فوق يبي ينام وكان يدعي على علي وحتى مو عارف البنت الي دخلت حياته
يفكر بعبير ويفكر بعمه ويقول وش بيقول عنني اني مَ استحي لالا شكله مَ شافني وفكره توديه وفكره تجيبه
******
شكره فيصل
فارس : يبه ابي اكلمك بموضوع
بو فارس : تفضل
فارس : جدتي صح تعبانه وهي الي تسدد اجار البيت لا سمح الله لو ماات جدتي
ابو فارس : وجع تتفاول على امي
فارس : لا بس اقولك اجل وشاقول
ابو فارس : يالله طيب خلصني
فارس : لو ماات جدتي اكيد يبي يدفع الاجار عمي و يالله يسدد اديونه ومصاريف البيت تبيه يسدد الاجار
ابو فارس : ونا وش بيدي اسوي
فارس : انهم يسكنون عندنا
ابوفارس:بس صعبه انت داري انهم عمك عنده بنات
فارس : يبه اذا جت العطله مو شايفنا نبي نسهر ولا نجي الا متاخر وهم مايسهرون ينامون مبكر
ابو فارس : ماشالله عارف كل اخبارهم
فارس : من خلود طيب يبه وشقلت
ابو فارس انشالله ولا يهمك
فارس : الله يعافيك انشالله تصير ذخر لنا
طلع فارس من مكتب ابوه وكان متفال دق فارس على علي
فارس : الوتعال عند باسكن ربنز ابيك ضاروري
علي : طيب
وعلي قبل فارس
فارس: اسمعني انااحب عبير وقلت لبوي انهم يسكنون عندنا تتوقع انا يوافق
علي : ايه اكيد يبي مصلحت اخوه اكيد يبي يوافق
فارس : طيب ودي اشوفها في وقت اشوفها
علي : اكييد في وقت احنى نبي نسكن بلبيت نفسه
فارس : طيب ليش ماستغربت من قلتلك انا احب عبير
علي : باين اصلن لاتخاف بس انا الي عارف
فارس :طيب تضن مادرو عمي وبوي اني احبها
علي : لا مادرو حتى قال عمي عن موقفك وعادي ماقالو شي
فارس : اي موقف
علي : ماتذكر كنت تروحبوهم لم السوق وشفت عبير هه يقول عمي اناماسك يدي ويطالع عبير
فارس : ياربيه طيب عمي وشقال وبوي
علي : عادي كلهم يضحكون
فارس : انشالله يارب مادرو
*******
جت الختبارات تخلص وتبوتبي وفارس مايعرف عنها اي شي وكانت شهد مجتهده علشان جدتها تعطيها الاب
اما عبير كانت فرحانه لانها تبي تتخلص من الجامعه اما نوره كانت جدتها واعدتها انها تشتريلها خيل بس كان
ضايق صدرها لانها جدتها تعبانه

*******
جواهر : فيصل يالله قم اذن الفجر قم صل فيصل يرن جوالك
فيصل : افف طيب قولي منهو
جواهر: محمد اخوك قم يمكن فيهم شي
علطول رد فيصل على محمد
محمد: فيصل امي تعبانه وديتها بلمستشفى بسرعه تعال
فيصل : باءي مستشفى
محمد : مستشفى خالد الدولي
فيصل : يالله هاذاني جااي
فيصل بسرعه لبس ثوبه وكان يدور مفتاح السياره
جواهر : وشفيها خالتي
فيصل : مادري اقول دوري مفتاح السياره
وكان يدوره الين شاف المفتاح بجيبه علطول راح لم المستشفى
******
فيصل : وين امي
محمد : بلعانايه
فيصل : ليش ماعلمتني انه زاد تعبها
محمد : وشدراني انا حتى مادريت الا وهي طايحه علينا
فيصل : الله يستر
محمد : علم زوجتك لاتقول لبنتها ونا قلت لزوجتي اخاف بنتك تعلم بناتي عاد نوره يبي يصيرلها شي لو درت
فيصل : طيب
ام فارس ماقدرت تنتضر الجواب من فيصل دقت على ام عبي
ام فارس : اهلين حصه وراتس تصحين وشصار فيها خالتي علميني كل السالفه
ام عبير : اانا كنت ابي اقومها لصلاه بس ماترد علي ودنها علطول لمستشفى ولله خايفه انا ماتت
اما فارس : لا الله لايقوله انشالله تقوم بسلامه يالله تبين شي ابي اروح اقوم خلود للمدرسه
ام عبير: ولا عليك كلافه عاد تخلين السواق يمرهم لان يمكن ابوهم يتاخر ونتبهي تعلمين بنتك خلود
اخاف تعلم نوره يجيها شي عاد باقي يومين من الاختبرات خليها تركز شوي
ا م فارس : ولا يهمك

عبير مسحت دموعها وراحت لم البنات تقومهم
ام عبير : يالله قومو شهد قومي لاتتاخرين عن الباص
شهد : يمه وراتس خشمك احمر
ام عبير : مزكمه يالله روحي عبير ونوره لا تتاخرون عن السواق لانه يمكن يتاخرابوكم
عبير : ليه غريبه يودينا سواق
ام عبير : مادري عنه
شهد :يمه ودي اروح ولو مرره مع السواق خليني شوي اتفيخر قدام صديقاتي
ام عبير : اقول البسي لاتتاخرين عن الجنه اختباراتك مو مثل اختباراتهم
******
نزلو نوره وعبير وكان ام عبير مرتبكه تخاف نوره تشك او تعرف بسالفه
نوره خلصت مفطره ومرت على غرفت جدتها تبي تفتح الباب
ام عبير : لا لا تفتحين الاباب
نوره : ليه
ام عبيرماتدري وشتقول وبنفس الوقت سمعت زمار السواق سحبت نوره مع يدينها وعبير نادتها وراحو علطول ل السياره
نوره : امي اليوم مو طبيعيه اكيد فيها شي
خلود : الا قولي امي الي مو طبيعه مقومتني مبكره وباين على وجها انها ضايق خلقها وبوي حتى ماجى على الفطول
عبير : الله يستر اخاف جدتي فيها شي تدرين خلود نوره جت تبي تفتح الباب امي عيت مادري ليش
نوره : ياربيههه لا انشاءلله
ونوره ماتحملت وجالسه تصيح
عبير : طالعي هاذي تصيح تصدقين كلامنا
خلود : انشالله مافيها شي حبيبتي لاتصحين هاذي من توقعاتنا بس
نزلو لم المدرسه وكانت تتمنى نوره بغمضت عين تروح لم البيت وتشوف كل الي يحصل
*******
فارس : الو يبه وينك انادورتك مو موجود لا بشركه ولا بلبيت وينك
ابوفارس : سمعني انا داري انك رجال وبي اقولك بس انتبيه لا تعلم خوانتك
فارس: يبه اكيد مو معلمهم بس قل
ابو فارس : جدتك طاحت علينا والحين بلعنايه
فارس : ا حول ولا قوه الا بالله طيب باءي مستشفى
ابوفارس :خالد الدولي
فارس : يالله مسافت الطريق ونا جايكم
""""""
فارس وصل لم المستشفى
فارس : يبه وين جدتي
ابو فارس : الا الحين بلعنايه حتى الدكتورماقالنا وشفيها
فارس : لا انشالله مافيها الا العافيه
ابو عبير : الله يسمع منك يارب
******
وكانت نوره مع صديقتها
نوره : ياربيه متى يجي السواق
رغد : ليه وهو عندكم سواق
نوره : لا هاذا سواق عمي ابوي مو فيه ولله خايفه
رغد : وشمنه خايفه
نوره : اخاف جدتي صار فيها شي لانا امي عيت علي لا افتح باب غرفتهمادري ليش
رغد:لا انشالله الله تروحين لم البيت وتدخلين لغرفتها وراه بسجادتها جالسه تدعيلك
نوره : امين
نوره ماصدقت عبير تقولها جى السواق علطول ركب وراحو لم البيت وفتحت غرفت جدتهابدون امها ماتدري
ومالقت جدتها فيهاوجالسه تصارخ
نوره : يمه وين جدتي حرام عليكم
ام عبير : يحطولها مغذي
نوره مامشت عليها الكذبه رقت فوق ورها عبير اتصلت على ابوها
نوره : يبه وين جدتي
ابو عبير : يابتني ماله داعي تجين امي تبي تحط ابره السكر وترجع
نوره : ماشالله امي تقول مغذي ونت ابره السكر
ابو عبير : ايه امك افهمتني غلط
نوره : يبه ولله ان ماقلتلي باءي مستشفى ابي اسوي بعمري شي
ابو عبير : يحول ولا قوت الا بالله خالد الدولي
نوره علطول سكرت السماعه وسحبت عبيروركبت تكسي وراحت لم المستشفى
*****
فيصل: من هاذي
محمد : هاذي نوره الله يعين تبي تجي الحين وشبقولها
فارس : من تجي معه
محمد : ولله علمي علمك ياربيه البنت هاذي تبي تذبحني
جت نوره وكانت وراها عبير بس كان فارس مايدري مين ياشهد او عبير
نوره :يبوه وين جدتي حرام عليك وينهي لفت يمن ويسار تبي تشوف وين جالسين شافت باب مكتوب العنايه مركز
يه بلعنايه المركزه حارم عليك يبه مابي جدتي تموت هي اصلن مافيها شي ولله مافيها
ابو عبير : بنتي عبير روحي خوذي اختك وديها لم الكراسي
راحت عبير ودتها
فارس مو مصدق انها عبير وكان يبي يكلمهاراح لمها
فارس : تبون شي اجبلكم ايها
عبير كانت منزله اعيونها وماطالعت فيه وكان ينتضر منها الجواب رفعت راسها وطالعت فيه وكان يطالعهابنضراته يقول تكلمي
عبير : ايه مويه
فارس : انشالله
راح فارس وجاب مويه له و عبير عطها ايها وفك مويته وشربها كلها
طالع فيها وهي ماقدرت تفك العلبه اخذها منها وبكل وثاقه فتحها وعطهاايهاوشربتها نوره
وفارس راح عمه وبوه علشان ياخذون راحتهم
عبير : خلاص انشالله تبي تقوم بسلامه
نوره : اخاف ميته وماعلمونا
عبير : تتفولين على جدتك ان شاءلله هي تقوم بسلامه بس يالله نروح لم البيت تاخرنا
نوره : لا مابي اترك جدتي
عبير : وشلون يعني مو مذاكره هاذااخر يوم لنا والايام الجايه كليوم نبي نروح لمها ونزورها
نوره : صدق نزورهادائما
عبير : ايه يالله قومي نروح لم البيت يبه ترانا نبي نروح
محمد : من معه تروحون
عبير : تكسي
محمد : خلو فارس يوصلكم
عبير : لا ماله داعي
محمد : يعني صار ولد عمكم غريب
عبير : خلاص يبه نبي نروح مع تكسي
محمد : عبير عنيده وراسها يابس مثل اختها
****


ومع الايام قالو تحسن وضعها
بعد يومين راحو لمهاكانو يبون يزرونها
ابوفارس : وين امي
فارس : لايكون لاسمح الله توفت
ابو فارس :عمى يعميك انا كم مره قلتلك لاتتفاول على امي اقول انثبر
فارس : انشاءلله يبه
ا بو فارس : انا ابي اروح لم التكتور وطمنكم عنها
ام فارس : انا ودي اروح معك
فارس : لا وين اجلسي عند اعيالك
نوره : عمي ودي اروح معك تكفى
فارس : لا ونا عمك خلاص لاحد يجي الحين ابي اطمنكم وراكم ماتفهمون
ابو عبير : معليك رح كلمه ولا تتاخر
*****
ابو فارس راح لم الدكتور
*****
ابو فارس : ويين آمييّ ..
الدكتور ينآضرهه بآسسف : ...
فآرسس : دكتور تكلم قول شي بسس لا تقول مااتتتت .. دكتور .. تكلم الله يخليك
التدكتور : اهدا يا فارس و اسمعني يابو فارس عضم الله اجرك ولازم ترضى بقضا وقدرة الكل بيموت و امك تطلب الحل ..




((توقعاتكم ب الجزء الثاني محمد يسكن عند فيصل ورد العائله بموتت جدتهم ))




الكاتبة غير متواجد حالياً  
التوقيع
آستغفر اللهه ..
..... آسستغفر اللهه ..
..............آستغفر اللهه ..


قديم 27-08-11, 04:28 AM   #3

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

أهلاً و سهلاً بك أختى ... أتمنى أن تجدى كل ما تبحثى عنه من إهتمام و متابعة و نقد هنا ...


أرجو منك الإطلاع على قوانين القسم هنا
https://www.rewity.com/vb/t169971.html



و بإذن الله لى عودة بعد القراءة ...


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
قديم 28-09-11, 08:23 PM   #4

الكاتبة
 
الصورة الرمزية الكاتبة

? العضوٌ??? » 196443
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 25
?  نُقآطِيْ » الكاتبة is on a distinguished road
افتراضي

منورتنيّ ججدنّ هببةة ..

آنتضضر البقييةة ع احر من الجممرّ


الكاتبة غير متواجد حالياً  
التوقيع
آستغفر اللهه ..
..... آسستغفر اللهه ..
..............آستغفر اللهه ..


قديم 28-09-11, 08:25 PM   #5

الكاتبة
 
الصورة الرمزية الكاتبة

? العضوٌ??? » 196443
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 25
?  نُقآطِيْ » الكاتبة is on a distinguished road
افتراضي

*



آححب آنبهه القرآءء . آنيّ غلطت بكتابةة

مستشفى الملك خالد الدولي

وههي!ّ اصصلآ
مستشفى الملك فهد التخصصيّ ..

مَ آنبتهتت آلآ متآخخر ..


الكاتبة غير متواجد حالياً  
التوقيع
آستغفر اللهه ..
..... آسستغفر اللهه ..
..............آستغفر اللهه ..


قديم 11-01-12, 10:46 PM   #6

الكاتبة
 
الصورة الرمزية الكاتبة

? العضوٌ??? » 196443
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 25
?  نُقآطِيْ » الكاتبة is on a distinguished road
افتراضي

---------------

أتمنى الآقي متآبعييينّ ,,,


الكاتبة غير متواجد حالياً  
التوقيع
آستغفر اللهه ..
..... آسستغفر اللهه ..
..............آستغفر اللهه ..


قديم 02-02-12, 12:10 PM   #7

الكاتبة
 
الصورة الرمزية الكاتبة

? العضوٌ??? » 196443
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 25
?  نُقآطِيْ » الكاتبة is on a distinguished road
افتراضي

رفعُ . . . | =$

الكاتبة غير متواجد حالياً  
التوقيع
آستغفر اللهه ..
..... آسستغفر اللهه ..
..............آستغفر اللهه ..


قديم 22-02-12, 09:53 AM   #8

ام القمر
 
الصورة الرمزية ام القمر

? العضوٌ??? » 124074
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 683
?  نُقآطِيْ » ام القمر is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟ هل فيه رابط لهذه القصه وشـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

ام القمر غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:07 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.