آخر 10 مشاركات
لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )           »          عودة من الجحيم - ج2 ندبات الشيطان - قلوب زائرة - للكاتبة::سارة عاصم *كاملة & الرابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          عذراء في ليلة زفافها (22) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          زوج لا ينسى (45) للكاتبة: ميشيل ريد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          كُن لي عناقً وسأكون لك ظلاً كُن لي مأوى وسأصبح لك وداد (الكاتـب : تدّبيج - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          ثارت على قوانينه (153) للكاتبة: Diana Palmer...كاملة+روابط (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          الطريق المسدود -روبرتا لي -عبير جديدة - عدد ممتاز (الكاتـب : Just Faith - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-11, 02:00 PM   #1

شغوفه
 
الصورة الرمزية شغوفه

? العضوٌ??? » 167874
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 88
?  نُقآطِيْ » شغوفه has a reputation beyond reputeشغوفه has a reputation beyond reputeشغوفه has a reputation beyond reputeشغوفه has a reputation beyond reputeشغوفه has a reputation beyond reputeشغوفه has a reputation beyond reputeشغوفه has a reputation beyond reputeشغوفه has a reputation beyond reputeشغوفه has a reputation beyond reputeشغوفه has a reputation beyond reputeشغوفه has a reputation beyond repute
Icon26 عواقب الماضي ...


السلام عليكم
رجعت من جديد بروايه جديده بس هالمره مو لحالي معاي أختي وحبيبتي وصديقتي قلب أمي وروحها
طبعا كثير بيسألون كيف ترجعين بروايه جديده وانتي لحد الحين
ما خلصتي روايتك اللي هي(لهيب شوق وقلب جليدي)
انا كنت ما راح انزل هذي الروايه بس قلب أمي قالت ننزلها والروايه الأولى (لهيب شوق وقلب جليدي ) راح افتحها في العيد وانزل كم فصل وراء بعض وتكون عيديه لكم بإذن الله وأصير انزل روايتين بدل وحده
طبعا ما نحلل لأحد ينقل هالروايه بدون ذكر اسمنا عليها
وأنا اللي راح انزل الفصول بس بدون مواعيد لاننا بندخل في رمضان ان شاء الله
ولان قلب أمي مشغوله بروايتها
&&&&&&&&&&&&&&
كذب , حب , جنون , عشق (عواقب الماضي)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
البارت الأول
&&&&&&&&&&&&&&

في الأراضي السعوديه
في البيت الكبير
في مكتبه تحديدا جالس على أشغاله ومنغمس في أعماله رن جواله الخاص ورد بصوته الجهوري:الو
الطرف الثاني:الو الحق علينا يا فهد
فهد اللي وقف:خير
الطرف الثاني:سماهر
فهد بخوف:وش فيها
الطرف الثاني:ولدت
فهد بتفاجا:ولدت
الطرف الثاني:إيه
فهد:وش جابت
الطرف الثانيه:بنت تعال يا فهد علشان نسجل البنت وتشوفها
فهد بفرحه:الحين اجيكم
الطرف الثاني:لا تتأخر
فهد:مسافة الطريق بس
صكر جواله وبصوت عالي:صوفي صوفي
جات صوفي: yes sir
فهد: Tell the driver the car is equipped(قولي للسائق يجهز السياره)
صوفي:ok sir
فهد وهو يحط أغراضه في الشنطه السوداء وشالها وتوه بيطلع من مكتبه رن جواله رفع جواله ورد:الو استاز فهد
فهد:نعم
الطرف الثاني:بترجاك تجي لعندنا بسرعه
فهد باستغراب:وش صاير
الطرف الثاني:لونا
فهد بخوف:وش فيها
الطرف الثاني:ولدت
فهد وهو متفاجا:نعم ولدت
الطرف الثاني:إيه وجابت لك صبيه بتاخد العئل
فهد:طيب جايكم
الطرف الثاني:ما تتأخر علينا بليز
فهد:طيب طيب جاي لكم بس مسافة الطريق
صك جواله وهو فيه الضحكه :معقوله لها الدرجه الصدف لها دور زوجاتي الثنتين يولدون بنفس الوقت ههههههه
طلع للصاله وتوه واصل في نصفها ويرن جواله ورفعه ورد:نعم
الطرف الثانيه باللغه التركيه : Fahd
فهد: Yes
(ارجوا أن تأتي بسرعه)Çabucak gelme الطرف الثاني:
(ماذا حصل)Ne oldu فهد:
Klgin Sabea, doğum Verdiالطرف الثاني:
(كلجين أنجبت صبيه)
. (ماذا قلتي)Sen ne söyledinفهد:
الطرف الثاني: Çabucak gel (تعال بسرعه)
Iyi ben olurum gelen ve Fransızفهد:
(حسنا انا قادم وداعا)

صك الخط وهو مو مستوعب ويردد: معقوله بناتي الثلاث جاو في وقت واحد من يصدق الحين من أروح له أروح الكويت ولا سوريا ولا تركيا أي بلد أروح انا وش فيني واقف أروح وإذا وصلت المطار أقرر
تحرك من مكانه وهو مسرع في مشيته ولما طلع وفتح له السواق الباب حق السياره وقبل لا يركب رن جواله رفعه وهو يرد:نعم
الطرف الثاني:يا أمك يا فهد تعال بسرعه
فهد بخوف:وش صاير خالتي
الطرف الثاني:سميره توها مدخلينها غرفة العمليات بتولد
فهد وهو متفاجاه وعقله وقف عن التفكير:وشو
سكت لحظات وبعدها صحى على صوت الطرف الثاني:فهد أنت معاي
فهد اللي صحى من شروده:ها إيه معاك
الطرف الثاني:تعال بسرعه يا وليدي محتاجينك
فهد:إن شاء الله بس انتم بأي مستشفى
الطرف الثاني:مستشفى(...)
فهد: مسافة الطريق وأكون عندكم
صك الخط والسواق يطالعه وبصوت أمر: Go to the Hospital(…) (اذهب لمستشفى (.....))
السواق:yes sir
ركب السواق وانطلقوا لمستشفى اللي ولدت فيه سميره وطول الطريق فهد يفكر:معقوله اللي صار معاي شي ولا بالأحلام زوجاتي الأربع يولدون بوقت واحد من يصدق والله لو أقولها لأحد ما احد يصدقني بس اااه ولا وحده من الثلاث جابت لي الولد اللي تمنيته يكون عندي
ولد من أي وحده فيهم بس الحمد لله على كل حال يمكن سميره تجيبه لي وإذا ما جاء راح يكونون بناتي عندي أحسن من 100 ولد ويا ما بنات نفعوا أهلهم وشالوهم على أكتافهم وطلعوا أحسن من العيال الحمد لله على كل حال
Sir, We have reachedوقف السواق السياره و بصوت هادي:
(سيدي لقد وصلنا)
صحى من أفكاره وفتح له السواق الباب ونزل من السياره ودخل المستشفى ووصل الرسبشن وسال عن زوجته ودلوه على مكان العمليه وتوجه لهناك بسرعه
وصل وقلبه يرجف بين ضلوعه هذي حبيبته الوحيده اللي قلبه دق لها وبعدها ما فكر بأحد غيرها عاش معاها أحلى أيام حياته ولو فقدها بيفقد روحه هذي اللي يعشقها وعرف معنى الحب والحنان معاها
وصل وعلى وجهه علامات الخوف اللي حاول يخفيها بس فشل
وصل لخالته وبخوف:ها وش صار
خالته أم سميره:والله يا وليدي لحد الحين
فهد وهو يجلس ويحاول يتظاهر بالثبات والقوه وبعد نص ساعه طلعت الدكتوره
قاموا لها أم سميره وفهد:بشري دكتوره
الدكتوره بابتسامه:الحمد لله العمليه نجحت وجابت لكم بنوته تهبل
فهد بفرحه:الحمد لله لك يا رب
أم سميره: أحمدك يا رب انك سلمت بنيتي
الدكتوره :بس....وصارت تطالع الاثنين
اختفت الفرحه من وجيهم والخوف دب في قلوبهم:بس ايش
الدكتوره وهي تنزل النظارات:الصراحه في خبر مو زين
فهد بخوف:وشو يا دكتوره قولي لنا وشو الخبر
الدكتور وهي تنهد:العمليه كانت صعبه والصراحه كان في نزيف وبسبب هالنزيف خسرنا الرحم
أم سميره وهي تحط يده على رأسها وبحزن:يا ويلي يا بنتي يا ويلي عليك...ورجولها ما قدرت تشيلها وجلست على الكرسي
فهد بشك:تقصدين إنها ما عاد تقدر تجيب عيال ابد
الدكتوره وهي تهز رأسها وبهمس:للأسف
فهد وهو يجلس والصدمه انرسمت على وجهه:سميره ما تقدر تجيب عيال
أم سميره وصوت صياحها عالي وتضرب رجولها:يا ويلي عليك يا بنتي والله لو تدرين بينشلع قلبك من مكانه اهئ اهئ
فهد راح لها وهو يحضنها من كتوفها ويبوس رأسها:بس يا خالتي الحمد لله أهم شي ربي سلمها والعيال كافي عندي أربع بنات بيشيلوني
أم سميره لفت عليه وباستغراب:أربع بنات وش تقصد
فهد تنهد:اليوم زوجاتي الثلاث اقصد اللي كانوا زوجاتي ولدو
أم سميره وهي متفاجاه:كلهم
فهد:إيه
أم سميره اللي ما صدقت:تقصد يا ولدي كلهم كلهم
فهد اللي حس انه بيضحك:إيه يا خالتي وكلهم جابو بنات
أم سميره:لا اله إلا الله سبحان ربي
فهد:الحمد لله واهم شي سلامة سميره والباقي يهون
أم سميره:الله يخليك لها يا رب ويحفظك يا ولدي من كل شر
فهد وهو يبوس رأسها:تسلمين يا خالتي تسلمين
بعد لحظات طلعوا سميره من غرف العمليات وحطوها في جناح خاص
وبعد ربع ساعه:اممممم
أم سميره:بنتي حبيبتي صحيتي
سميره وهي تفتح عيونها بخفه وعيونها تايهه وبصوت تعبان:يـ...ـمـ...ـه
أم سميره:يا عيون أمك
سميره:مـ..ـا..ء
أم سميره:يا بنيتي بروح أنادي الدكتوره

عند فهد:اسمع يا عبدالعزيز ابغاك ترتب لي حجز
عبدالعزيز المساعد لفهد:لوين طال عمرك
فهد:أبغى للكويت وبعدها سوريا وبعدها تركيا وبين كل حجز والثاني ساعة بس
عبدالعزيز:تأمر أمر
فهد:أبغى اقرب حجز فاهمني يا عبدالعزيز
عبدالعزيز:تأمر أمر طال عمرك
فهد:قواك الله مع السلامه
عبدالعزيز:مع السلامه يا طويل العمر
صك جواله وراح جهة جناح سميره وتوه بيدخل إلا تطلع أم سميره وهي تمسح دموعها بشيلتها
فهد بهمس:عرفت بالسالفه
أم سميره بصوت حزين:إيه يا وليدي ادخل لها
طلعت أم سميره وهو دخل وشافها تبكى بصمت والتعب واضح على وجهها
قرب من السرير وجلس جنبها وهو يحط يدها بيده:حبيبتي
لفت تطالعه وهي تبكي:ما اقدر أجيبه لك يا فهد ما اقدر انا ما عاد أنفعك بشي
فهد :اشششش لا تعيدين الكلام اللي قلتيه
سميره وهي تبكي :بس انا يا فهد....اهئ اهئ
فهد اللي ضمها وبهمس:يا روح فهد انا ما أبغى شي من هالدنيا غيرك أنتي وبس
حاوط وجهها بين يديه وهو يبتسم:أنتي روحي اللي تغنيني عن البشر كلها ومدام أنتي معاي لا يهمني لا ولد ولا غيره وبعدين جبتي لي بنت تسوى عندي الدنيا كلها وتشبه أمها بعد
سميره وهي تشهق:بس أنت نفسك كان بولد
فهد:كان نفسي بولد وربي ما قدر انه يجيني والحمد لله على ما كتبه ربي وأنا راضي ومقتنع برزقه
سميره:كنت أبغى أحقق لك أمنيتك
فهد وهو يحط جبهته على جبهتها وبهمس:أنتي عندي بالدنيا يا روح وعمر فهد وبعدين أمنيتي انك تكونين معي وربي رزقني مو بنت 4 بنات وش أبغى أكثر من كذا وسلمك من العلميه ورجعك لي ما أبغى من هالدنيا أكثر من كذا
سميره وهي تريح رأسها على صدره:الله لا يرحمني منك حبيبي
فهد وهو يبعدها عنه ويسدحها:ولا منك والحين ارتاحي
سميره وهو تبتسم:إن شاء الله
فهد وهو يمسح دموعها :ما قلتي لي وش تبغين نسمي نتفتنا
سميره وهي تبتسم:حرام عليك لا تقول نتفه
فهد بضحكه:ههه هي كبر اللعبه
سميره:حرام عليك
فهد وهو يبوس خدها:فديت الحنون انا
سميره:هههه أبغى اسميها ديم
فهد باستغراب:ديم
سميره:إيه ديم ما عجبك الاسم
فهد:ديم ديم مثل ما تبغين يا أم ديم
سميره:تسلم يا أبو ديم
فهد:لا انا مو أبو ديم
سميره باستغراب:ما فهمت
فهد:قبل ديم 3 بنات
سميره:قالت لي أمي أنت لازم تروح لهم
فهد:وهذا اللي بيصير راح أروح أشوف بناتي وأسجلهم وارجع
رن جوال فهد رفعه ورد:الو
عبدالعزيز:سلام طال عمرك
فهد:وعليكم السلام ها عبدالعزيز رتبت كل شي
عبدالعزيز:إيه طال عمرك اقرب حجز بعد ساعه
فهد:خلاص صار كله ربع ساعه وأنا في المطار
عبدالعزيز:انا انتظرك يا طويل العمر
فهد:خلاص مع السلامه
عبدالعزيز:في أمان الله يا طويل العمر
صك من عبدالعزيز وهو يطالعها
سميره:بتروح الحين
فهد وهو يبوس يدها:إيه عبدالعزيز رتب لي الحجز
سميره:أول ما توصل اتصل لا تخليني احاتيك
فهد وهو يوقف ويبوس رأسها:إن شاء الله
سميره وهي تشد على يده وبهمس:لا تتأخر
فهد وهو يبوس يدها مره ثانيه:وكأني اقدر اتاخر بس أسجل البنات واخلص الموضوع مع أمهاتهم وارجع لك
سميره بحب:الله يحفظك
فهد وهو يشوف خالته تدخل:لا أوصيك عليها يا خاله
أم سميره:بتروح يا وليدي
فهد وهو يبوس رأس خالته:إيه يا خاله
أم سميره:لا توصي حريص والله يحفظك ويسهل دربك
فهد:بس هذا اللي احتاجه الدعاء
لف على سميره :مع السلامه
سميره:في حفظ الله ورعايته
طلع من غرفة سميره بخطوات واثقه ونزل للحضانه وسجل بنته باسم ديم
طلب من الممرضه تجيب له بنته بس قالوا له إنها تعبانه وما ينفع يجيبونها له لان سميره ولدتها بالشهر السابع
وقف وصار يطل عليها من زجاج الحضانه وبهمس:لبى قلب أبوك وروحه وعيونه يا ديوم ههههه لبى العيون العسليه اللي طالعه على أبوك اللي يفداك بروح اااه أبوك بيروح يشوف خواتك ويرجع لك الله يحفظك يا بنتي
مشى وطلع من الحضانه وبعدها طلع من المستشفى لقى السائق ينتظره ركب وعطى السائق أمر وأتوجه للمطار على طول لعبدالعزيز اللي ينتظره هناك
وصل المطار ولقى عبدالعزيز ينتظره
فهد:تأخرت
عبدالعزيز:لا طال عمرك
فهد:يله
عبدالعزيز:يله
ركبوا الطياره وتوجهوا للكويت

في الكويت:ليه قلتوا له ليه انا ما ابغي أشوف ويهه
:يا سماهر ما يصير جذي الله يهديج هذا مهما كان أبو بنتج
سماهر بحقد:ما أبغى أشوف ويهه يروح ويسجل البنت وينقلع عن ويهي
أم سماهر:لا حول ولا قوة إلا بالله الله يهديج يا بنتي
سماهر:الله يهديني ليه شايفتني مينونه
أم سماهر هزت رأسها بحيره وهي حاسه إن سالفة بنتها ميؤوس منها
سماهر:قولوا له بنتي انا بسميها وهو كل اللي عليه يسجل ويفارج سامعين قولوا له بنتي اسمها صمود وقولوا له ورقتي توصلني وبس
أم سماهر اللي ما عجبها كلام بنتها طلعت وهي طالعه شافته في وجهها:هلا يمه فهد
فهد وهو يبوس رأسها:أخبارك يا خاله
أم سماهر وهي تتنهد:الحمد لله يا ولدي
فهد:وأخبار سماهر
أم سماهر:والله ما ادري وش أقولك بس...
فهد قاطعها:لا تقولين شي ما يحتاج انا سمعت كلامها
أم سماهر وهي متفشله:والله يا ولدي إني متفشله منك و...
فهد يقاطعها:لا تنحرجين يا خاله ولا شي وكل اللي قالته بيصير وورقتها راح توصلها والبنت بسميها مثل ما تبغى ومصروفها هي وبنتي راح يوصلهم بعد
أم سماهر:ما تقصر يا ولدي والله الشاهد إني مو راضيه عن اللي تسويه بنتي
فهد وهو يبوس رأسها:رقمي عندكم يا خاله إذا احتجتي شي ما يردك إلا لسانك
أم سماهر:مشكور
فهد:يله مع السلامه
أم سماهر:في حفظ الله
طلع من عند أم سماهر وراح على الحضانة وسجل اسمها وخلص أمورها وطلب بنته
فهد وهو شايل بنته:بسم الله عليك يا لبى عمرك يا قلب أبوك ههههه
باس رأسها :تشبيهين أمك كثير بس إن شاء الله ما تشبهينها في الطباع
باس خدها وهو يشوف عيونها السوداء وبهمس:الله لا يحرمني من هالوجه يا رب
رجعها للممرضه وطلع من المستشفى وتوجه للمطار على سوريا

في سوريا
:شو التيلو مين ألك تئليلو إني ولدت
:لكان مو هو أبوها يا لونا
لونا بعصبيه:بلا لونا بلا زفت انا ما بدي شوف وشو بنوب عم تفهمي يا مونا
مونا بعتب:أنتي الخسرانه اتزكري هالشي مو هوا
لونا:أنتي ما دخلك وبتئليلو يسمي بنتي بيلسان عم تفهمي
مونا:بيلسان وليش هالاسم بالزات
مونا:لان حبيب الئلب هو اللي اختاروه
مونا وعيونها طالعه:عم تحكي عن جد بتسمي بنتك على اسم مختاره حبيبك لا أنتي انجننتي رسمي
لونا وهي تلف وجهها:إزا كانت بنتك تعي احكي هي بنتي انا وأنتي ما دخلك عم تفهمي مااااا دخلك
مونا اللي قامت من مكانه:تسطفلي حريئه إن شاء الله
طلعت وجلست على الكراسي اللي برا وبعد 5 دقايق لمحت فهد من بعيد وهو جاي لهم ووقفت له:آهلين استاز فهد كيفك
فهد:انا الحمد لله كيف لونا وكيف أحوالكم
مونا وهي تطالع الأرض:إحنا مناح ولونا كمان منيحه بس هي...وعضت شفايفها وما عرفت وش تجاوب
فهد وهو يتنهد:ما تبغى تشوفني صح
مونا اللي طالعته:إيه وبتالك سم بنتها بيلسان
فهد تنهد:مثل ما تبغى بيلسان وقولي لها ورقتها راح توصلها بأقرب وقت والنفقه حقتها وحقت بنتي بعد مع السلامه
مونا وهي توقف فهد:فهد هي الخسرانه مو انتا عم تفهم علي
فهد:فاهم بس أمانه يا مونا إذا احتجتوا أي شي اتصلوا علي رقمي عندكم
مونا:ماشي
فهد:مع السلامه
مونا:مع السلامه
مونا وهي تطالع خيال فهد:غبيه يا لونا غبيه خسرتي واحد لو تحفي على ايديكي ورجليكي ما راح تلائي متلو
تنهدت ودخلت على أختها تقول لها اللي قاله لها فهد
راح للحضانه وسجل بنته وطلب يشوفها وجابوها له وكانت صغيره وبيضاء وشعرها بني على أمها
فهد شالها والابتسامه مرسومه على وجهه
طالع عيونها الخضراء وبهمس وهو يبوسها:يا روح وقلب أبوك
أنتي الحلوه بنتي انا ههههه يا بختي عندي بنت مثل القمر إذا كبرتي راح أتشرط ولا راح أزوجك أي احد
باسها مره ثانيه وعطاه الممرضه وعطاها أخر نظره قبل لا يطلع
طلع وتوجه للمطار علشان أخر سفره له

في تركيا
جالسه بغرور على الكنب حق جناحها
(الكلام تركي بس بكتبه عربي)
طالعت مساعدتها بغرور:ماذا قلتي
المساعده:لقد اتصلت في السيد فهد وأخبرته بأنك قد أنجبت صبيه أسفه يا سيده كلجين لكن اعتقدت إن من الأفضل أن اخبره
كلجين وهي تطالعه بغضب وبحده:أنت لا تفكرين ولا تعتقدين أنتي فقط تسمعين وتنفذين هل هذا مفهوم
المساعد وهي تطالع الأرض:نعم مفهوم
كلجين وهي تطلع سيجاره والمساعده تشعلها لها:جيد إذا أتى فهد اخبريني وادخليه فورا
المساعده:حاضر
طلعت المساعده وزفرت من الخوف وجلست برا على الكراسي وبعد ربع ساعه لمحت فهد جاي لها
المساعده:أهلا أستاذ فهد
فهد:أهلا
المساعده:سيدتي بانتظارك
فهد:حسنا
فتحت المساعده الباب ودخلت قبله وبصوت عالي شوي:سيدتي الأستاذ فهد
دخل فهد وشافها ووقف يتأملها
كانت جالسه وحاطه رجل على رجل وتنفخ دخان السيجاره وتطالعه بغرور وتكبر
فهد:إلا ألان وأنتي على حالك لم تتغيري ما زلت تنظرين إلا الناس من أسفل
كلجين:ولن أتغير وسأظل انظر إليك واليهم من أسفل
فهد اللي تضايق:انا لا اعلم كيف تزوجتك وأنتي إن لم أكن من مستواك لما تزوجتني
كلجين وهي توقف وتطالع بغرور:لان والدي شرط لكي املك ثروته يجب أن أتزوج من يختاره وقد رشحك والدي فوافقت ولكن بعد وفاته لست مضطرة للبقاء معك
فهد:لا داعي لتذكر الماضي أتيت لأرى ابنتي وورقة طلاقك سوف تصلك بأقرب وقت ونفقة بنتي أيضا
كلجين وهي ترفع يدها بغرور وتكبر وبسخريه:لسنا في حاجة الفتات الذي سوف ترسله
فهد بحزم وهو يطالعها:سوف أرسل النفقه سوا هي في حاجتها أم لها لان هذا حقها
ترك كلجين اللي تسحب هواء من السيجاره وتنفخها بكبرياء وقبل ما يطلع وصله صوتها: روجيندا
لف عليها فهد وهو مستغرب:ماذا
كلجين:اسم طفلتي روجيندا
فهد وهو ماله خلق يتناقش معاها:كما تريدين
طلع من عندها وضغطه مرتفع منها
ونزل لقسم الحضانه وسجل بنته وطلب يشوفها ولما جابوها له شالها وهو يشوف عيونها الزرقاء وبهمس:سبحان الله اربع بنات ووحده بس اللي طلعت علي هههه بس كل وحده قمر أكيد مو بنات فهد الـ(....)
الله يحفظكم يا بناتي ويقدرني على رعايتكم
باسها ورجعها للممرضه وبعدها طلع من المستشفى ولقى السياره تنتظره دخلها وشاف عبدالعزيز يطالعها قال له بهمس:على المطار على السعوديه بسرعه
عبدالعزيز:إن شاء الله
سند رأسه على وراء وهو يفكر في هالدنيا وفي بناته الأربع ويتمنى من كل قلبه انه يقدر يرعاهم

&&&&&&&&&&&&&&
كذب , حب , جنون , عشق (عواقب الماضي)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
طبعا شكرا لكل اللي سال عني ودعا لي وقلب امي كانت توصل لي كلامكم تسلمون لي يارب
شوشو




شغوفه غير متواجد حالياً  
التوقيع
صور الابطال وشكر خاص لحبيباتي mis moon وانفاس قطر على تعبهم معاي بتصميم صور الابطال




قديم 31-07-11, 04:43 PM   #2

أتمناك
 
الصورة الرمزية أتمناك

? العضوٌ??? » 189876
?  التسِجيلٌ » Jul 2011
? مشَارَ?اتْي » 176
?  نُقآطِيْ » أتمناك has a reputation beyond reputeأتمناك has a reputation beyond reputeأتمناك has a reputation beyond reputeأتمناك has a reputation beyond reputeأتمناك has a reputation beyond reputeأتمناك has a reputation beyond reputeأتمناك has a reputation beyond reputeأتمناك has a reputation beyond reputeأتمناك has a reputation beyond reputeأتمناك has a reputation beyond reputeأتمناك has a reputation beyond repute
افتراضي

روايه روعه عجبتني متى بنزل البارت التأي و الله مره تحمست معها أسلوب روعخه ف السرد
تقبلي مروري


أتمناك غير متواجد حالياً  
التوقيع
رؤووووووووووووووووح .....
خابركـ نفسيهـ و حالتكـ ححالهـ
قديم 31-07-11, 06:13 PM   #3

~*~رانـــيـــة~*~

نجم روايتي عضوة في فريق الترجمة وعضوة في فريق التراس قلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية ~*~رانـــيـــة~*~

? العضوٌ??? » 134135
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 867
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ~*~رانـــيـــة~*~ has a reputation beyond repute~*~رانـــيـــة~*~ has a reputation beyond repute~*~رانـــيـــة~*~ has a reputation beyond repute~*~رانـــيـــة~*~ has a reputation beyond repute~*~رانـــيـــة~*~ has a reputation beyond repute~*~رانـــيـــة~*~ has a reputation beyond repute~*~رانـــيـــة~*~ has a reputation beyond repute~*~رانـــيـــة~*~ has a reputation beyond repute~*~رانـــيـــة~*~ has a reputation beyond repute~*~رانـــيـــة~*~ has a reputation beyond repute~*~رانـــيـــة~*~ has a reputation beyond repute
افتراضي

عسلامة اول شي رمضان كريم كنت طفشانة وفتحت الرواية فطست ضحك على الموقف بجد شكلك كول حلوة 4 بنات بنفس اليوم بس حاسة انو بنات رجيندا وصمود وبيلسان حيتعذبوا في حياتهم وديم حتكون بنت ابوها بصراحة ماحبيت لامبالة فهد انو يمكن زواجته مش كويسين بس الضنا غالي شو هي حيرميهم على امهم ويبعث النفقة المصاري مو كل شي وبحس حينقموا عليه بناته يلا ناطرتك بلبارتات التالية وموفقين انت واختك سلام

~*~رانـــيـــة~*~ غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 31-07-11, 07:22 PM   #4

nahla_fcis

نجم روايتي وكاتبة و Vip بمكتبة روايتى

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahla_fcis

? العضوٌ??? » 5205
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 818
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahla_fcis has a reputation beyond reputenahla_fcis has a reputation beyond reputenahla_fcis has a reputation beyond reputenahla_fcis has a reputation beyond reputenahla_fcis has a reputation beyond reputenahla_fcis has a reputation beyond reputenahla_fcis has a reputation beyond reputenahla_fcis has a reputation beyond reputenahla_fcis has a reputation beyond reputenahla_fcis has a reputation beyond reputenahla_fcis has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بداية مشوقة جدا .. بنت من كل بلد .. حلوة الفكرة اوى
لكن ازاى اجوز 3 ستات وهما اخلاقهم بالشكل ده
الخوف لتطلع اى واحدة فيهم زى امها .. ربنا يستر
بالتوفيق يا قمر وفى انتظار الفصل القادم باذن الله
كل سنة وانتى طيبة .. ورمضان كريم ويعود عليكى الايام بخير وسعادة


nahla_fcis غير متواجد حالياً  
قديم 02-08-11, 12:52 PM   #5

arabiah

? العضوٌ??? » 141930
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 382
?  نُقآطِيْ » arabiah is on a distinguished road
افتراضي

موفقة بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

arabiah غير متواجد حالياً  
قديم 02-08-11, 05:39 PM   #6

bella collen
 
الصورة الرمزية bella collen

? العضوٌ??? » 144118
?  التسِجيلٌ » Nov 2010
? مشَارَ?اتْي » 124
?  نُقآطِيْ » bella collen has a reputation beyond reputebella collen has a reputation beyond reputebella collen has a reputation beyond reputebella collen has a reputation beyond reputebella collen has a reputation beyond reputebella collen has a reputation beyond reputebella collen has a reputation beyond reputebella collen has a reputation beyond reputebella collen has a reputation beyond reputebella collen has a reputation beyond reputebella collen has a reputation beyond repute
افتراضي

مره حلو اتمنى انك تكملينو في اسرع وقت لأني بجد تحمست

bella collen غير متواجد حالياً  
قديم 03-08-11, 04:38 AM   #7

samahss

مشرفة منتدى عبير وأحلام وعضو فريق الكتابة للروايات الرومانسية وماسة الرومانسية

alkap ~
 
الصورة الرمزية samahss

? العضوٌ??? » 111513
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 39,598
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » samahss has a reputation beyond reputesamahss has a reputation beyond reputesamahss has a reputation beyond reputesamahss has a reputation beyond reputesamahss has a reputation beyond reputesamahss has a reputation beyond reputesamahss has a reputation beyond reputesamahss has a reputation beyond reputesamahss has a reputation beyond reputesamahss has a reputation beyond reputesamahss has a reputation beyond repute
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بدايه الروايه حلوة فى انتظار باقى الروايه وكل سنه وانتى طيبه

samahss غير متواجد حالياً  
قديم 03-08-11, 10:52 PM   #8

شغوفه
 
الصورة الرمزية شغوفه

? العضوٌ??? » 167874
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 88
?  نُقآطِيْ » شغوفه has a reputation beyond reputeشغوفه has a reputation beyond reputeشغوفه has a reputation beyond reputeشغوفه has a reputation beyond reputeشغوفه has a reputation beyond reputeشغوفه has a reputation beyond reputeشغوفه has a reputation beyond reputeشغوفه has a reputation beyond reputeشغوفه has a reputation beyond reputeشغوفه has a reputation beyond reputeشغوفه has a reputation beyond repute
افتراضي

أتمناك:تسلمين يا قلبي وعسى دوم الحماس
~*~رانـــيـــة~*~ حبيبتي رمضان كريم وكل عام وانتي بخير الحمد لله عجبتكم الفكره والله ماشاء الله عليك قلتي شغله صحيحه وفهد راح نشوف هو فعلا لا مبالة ولا في شي ثاني
نورتيني
nahla_fcis:حبيبتي اهم شي عجبتك الفكره ولابنات راح نعرف هل راح يشبهون امهاتهم ولا مختلفين وانتي بخير وصحه وسلامه يارب وراح تعرفين ليه فهد تزوجهم
arabiah:تسلمين نورتي
bella collen:تسلمين حبيبتي وان شاء راح اكملها وفديت المتحمسين
samahss:ثنكيو يا قلبي وانتي بخير وصحه وسلامه ياربي
ان شاء راح تعجبكم باقي الروايه


شغوفه غير متواجد حالياً  
التوقيع
صور الابطال وشكر خاص لحبيباتي mis moon وانفاس قطر على تعبهم معاي بتصميم صور الابطال




قديم 03-08-11, 11:05 PM   #9

شغوفه
 
الصورة الرمزية شغوفه

? العضوٌ??? » 167874
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 88
?  نُقآطِيْ » شغوفه has a reputation beyond reputeشغوفه has a reputation beyond reputeشغوفه has a reputation beyond reputeشغوفه has a reputation beyond reputeشغوفه has a reputation beyond reputeشغوفه has a reputation beyond reputeشغوفه has a reputation beyond reputeشغوفه has a reputation beyond reputeشغوفه has a reputation beyond reputeشغوفه has a reputation beyond reputeشغوفه has a reputation beyond repute
Icon26

&&&&&&&&&&&&&&
كذب , حب , جنون , عشق (عواقب الماضي)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
البارت الثاني
&&&&&&&&&&&&&&
حطت الطياره في الأراضي السعوديه نزل من الطياره ولقى السايق ينتظره هو وعبدالعزيز مساعده اللي يثق فيه أكثر من روحه
فتح السايق الباب وركب فهد ومعاه عبدالعزيز
عبدالعزيز:على المستشفى
فهد بتنهيده:أكيد
عبدالعزيز طلب من السواق انه يأخذهم للمستشفى
إما عند فهد فسرح بأفكاره لبعيد
للماضي وصار يكلم نفسه:ااااه يا فهد وش خبصت هذا نهاية التسرع كيف الحين بناتك الثلاث بيعيشون وكيف راح يكون مستقبلهم اااه والله إني خايف عليهم من المستقبل وخصوصا أن أمهاتهم يكرهوني اااه هذا نتيجه التسرع
صحى من أفكاره على صوت عبدالعزيز :طال عمرك وصلنا
فهد اللي كان شارد:ها
عبدالعزيز فهم فهد وش يفكر فيه:طال عمرك وش فيك بناتك فيهم شي
فهد تنهد:خايف يا عبدالعزيز
عبدالعزيز:ليه يا طويل العمر من وشو خايف
فهد وهو يمسح وجهه:خايف بناتي ينظلمون ولا يكون مستقبلهم اسود
عبدالعزيز:لا توسوس يا طويل العمر بعدين كيف بينظلمون وأنت أبوهم وأنت قلبك كبير ويوسع الكل
فهد:بس أمهاتهم
عبدالعزيز اللي يعرف كل وحده وش عيوبها سكت
فهد:شفت حتى أنت سكت سماهر تزوجتها علشان مصلحتي وتجارتي وكانت من البدايه كارهتني والحين تكرهتني أكثر لما تزوجت عليها لونا ولونا تزوجتني علشان فلوسي واللي لما شافت أنها ما تقدر تستفيد من وراي واني كشفتها تركتني وراحت تركض وراء واحد ثاني وحملها هو اللي أخر طلاقي لها
والثالثه كلجين تزوجتني ومثلت أنها تحبني وأنا ظنيت إنها الحب اللي فقدته في صغري لقيته طلعت متزوجتني علشان تنفذ شرط أبوها علشان تملك الورث يعني ولا وحده منهم تتميز بالطيبه ولا القلب الكيبر كل وحده فيها خصال أخاف بناتي يحملونها
عبدالعزيز:ويمكن ما يطلعون يشبهون أمهاتهم ويطلعون يشبهونك
فهد ابتسم بخفه:تسلم يا عبدالعزيز لأنك تحاول تسهل وتبسط الأمور في عيني
عبدالعزيز:خل الأمور على الله يا طويل العمر وهو يدبرها
فهد وهو يأشر للسواق يفتح الباب:والنعم بالله
فتح السواق الباب ونزل فهد ودخل المستشفى وبقى عبدالعزيز بالسياره واللي فكره شارد بمعزبه وحالته
دخل المستشفى وصعد الاصنصير ووصل للدور اللي فيه جناح زوجته ولما وصل فتح باب الجناح بخفيف ودخل
دخل وهو يحس بان هموم الدنيا على أكتافه
مشى لحد ما وصل عند سريرها وابتسم بخفه وهو يشوفها نايمه والتفت شاف خالته نايمه على الكنب
قرب ورفع يده ومسح بإبهامه على خدها برقه وهو يتأملها

نايمه وحست بشي يمسح على خدها وقبل لا تفتح عيونها وصلتها ريحة عطره وفتحت عيونها وشافته قدامها وبهمس والبسمه انرسمت على وجهها:فهد
فهد وهو يجلس على طرف السرير ويرجع يسدحها قبل لا تقوم من مكانها:يا عيون فهد خليك مرتاحه
سميره بهمس:طولت
فهد بابتسامه باهته:اشتقت لك
سميره اللي حست أن فيه شي مسكت يده اللي على خدها:وش فيك حبيبي فيك شي
فهد:لا يا عيون فهد ما فيني شي
سميره :الا حاسه أن فيك شي بناتك ولا ...سكتت وهي تكره تجيب طاريهم لأنهم ضرايرها
فهد تنهد من قلب وما رد عليها وسرح
سميره وهي تضغط على يده:فهد لا تخوفني وش فيك
فهد بتنهيده:تعبان وxxxxx وخايف
سميره اللي عورها قلبها طول عمرها تشوف زوجها قوي وحنون ولا يشتكي وأول مره تسمعه يقول هالكلام قالت بخوف:وش فيك يا روح سميره
فهد:اااه يا سميره خايف على بناتي لا تظلمهم الدنيا مثل ما ظلمتني وأنا صغير
سميره وهي تحط يده بين يديها الثنتين:لا أن شاء الله ما راح تظلمهم وأنت موجود
فهد:ولو ما كنت...
سكت وسميره تحط يدها على شفايفه وبهمس:لا تقولها الله يعطيك طولت العمر وجعل يومي قبل يومك
فهد وهو يأخذها بحضنه ويشد يديه حولها وبهمس:بسم الله عليك
سميره وهي تبعد وتطالع عيونه:أن شاء الله ما بينظلمون ابد وأنت راح تكون موجود وتحرص على هالشي
فهد:أن شاء الله
سميره وهي توخر له مكان في السرير:تعال نام هنا
فهد بابتسامه:وإذا جاو الممرضات
سميره بخجل:بقولهم قلبي نايم معاي في احد يقدر يبعده عني
فهد وهو يبوس رأسها:ربي ما يحرمني منك
فصخ الشماغ وحطه على الكومنديه اللي جنب سرير سميره وجلس جنب سميره وانسدح وخذاها بحضنه وبدا يلعب في شعرها
سميره بهمس:احبك
فهد اللي بدا النوم يغزيه:اممم وأنا أكثر
سميره رفعت رأسها وهي تشوفه نام باست خده وبابتسامه:ربي ما يحرمني منك يارب
ورجعت رأسها على صدره وغطت في النوم هي الثانيه

&&&&&&&&&&&&&&&

تمر سنين وتدور والصغير يكبر والكبير يكبر أكثر
جالسه على الكرسي وماسكه الكتاب بيدها وهي سرحانه في الفراغ اللي قدامها
:بيلسان
:بيلسان
طلعت من المطبخ وهي تمسح يديها بالفوطه وقربت منها وشافتها سرحانه وحطت يدها على كتف بنت أختها وبهدوء:بيلسان
انتفضت من مكانها ووقفت وطاح الكتاب من يدها ومرسوم على وجهها الخوف وبهمس:رعبتيني يا خالتو
مونا وهي تقرب من بيلسان:بسم عليك يا ألبي شو في ليش هيك انرعبتي
بيلسان اللي وجهها كان مبين عليه الخوف وتنفسها سريع:لا ل..لا خالتو مافي شي بس كنت سرحانه شوي
مونا:أكيد مافي شي بس سرحان
بيلسان بابتسامه باهته:إيه بس أنتي بدك شي ليش عم تندهي لي
مونا بابتسامه:لا بس عملت فنجانين قهوه وألت بنشربها سوا على البلكونه
بيلسان:تسلمي لي يا أحلى خاله بها الدنيا
راحو جهة البلكونه وجلسوا على الكراسي وقدامهم طاوله صغيره عليها القهوه وبدت كل وحده تشرب قهوتها
مونا:شو بدي ألك أنتي امتى راح تسافري على السعوديه
بيلسان اللي صارت تطالع فنجانها:أن شاء الله بكره
مونا:رتبتي كل أغراضك
بيلسان:إيه خالتو رتبت كل شي
مونا:اسمعيني يا خالتو ابوكي إنسان كتير طيب حاول تتقربي منو ماشي
بيلسان اللي بان على وجهها الضيقه:ماشي
سكتت وفي كلمه وحده تتردد في نفسها:إذا كان طيب هالئد وينوه لما كنت راح موت وينوه
كملت قهوتها بيد مرتجفه من ذكرياتها وهي تحس أن القهوه مره في حلقها مثل العلقم

&&&&&&&&&&&&&&&&

في مكان ثاني بعيد كل البعد عن سوريا وأجوائها
:أقول رتبتي كل اغراضج يا صمود
صمود اللي طالعت يدتها:إيه يا يدتي رتبت كل شي
الجده:زين
حل الصمت والتفتت على حفيدتها اللي كانت جالسه وماسكة الجوال ومشغوله فيه ومبين عليها انه سرحانه
الجده:يا قلبي عليج يا بنيتي انا حاسه انج بتسوين المصايب وقت ما تشوفين ابوج الله يرحمج يا سماهر رحتي بعد ما علمتي بنتج القسوه والكره والصمت حتى اسمها ما خليتيه مثل باجي الناس حتى اسمها ما خليتي للحنيه اثر فيه
الجده بهمس:أقول يا بنيتي
ما شافت رد
الجده وهي تهز صمود:صمود
صمود بهدوء:نعم
الجده:وش فيج اناديج ما تردين علي
صمود:ما سمعتج بغيتي شي يا يدتي
الجده تنهدت:إيه ابغى.....
قاطعهم دخول خليل وولده باسم:السلام عليكم
الجده:وعليكم السلام
إما صمود اكتفت بأنها تعطيهم نظره قبل لا تبعد نظرها عنهم
خليل خال صمود:وشفيها البرنسيسه ما ترد السلام ولا لا يكون نازله من القمر وأنا ما ادري
الجده اللي عرفت أن راح تقوم هوشه زي كل مره طالعت خليل:لا حول ولا قوة إلا بالله
خليل بعصبيه:لا تطالعيني يا يمه شوف بنت بنتج ما تحترم احد ولا تحسب لأي احد حساب ولا حتى تكلف على عمرها وترد السلام كأني مو خالها بس ما ألومها ما لقت من يربيها
صمود اللي طالعته وقفت ولفت بتمشي من المكان بس وقفها صوته اللي تكرهه:أنتي هيه أبوي يكلمج شلون توقفين وتعطينه ظهرج
صمود وهي تطالعه من فوق لتحت ابتسمت له باحتقار وطنشته وراحت وصعت الدرج درجتين درجتين وتبغى توصل بسرعه لغرفتها لأنها تحس أنها مختنقه منهم
الجده:وانتم وش فيكم على البنته بس هذا انتو كل ما شفتوها زفيتوها
خليل:من رداها ولا لو ردت السلام ما صار شي
باسم:انتم بس لو مزوجيني إياها كان ربيتها لكم
خليل وهو يضغط على يديه وبقهر:إيه والله بس اخخخخ
الجده وهي توقف:حدكم عاد كله ولا بنيت بنتي فاهمين وأنت يا باسم لو أنت عدل كان انا ما قلت لا بس يا حسره
راحت وخلت خليل وولده باسم يطالعون بعض وكل واحد بيموت من الحره

&&&&&&&&&&&&&&&&

في مكان ثاني بعيد كل البعد عن كويت وأجوائها
فتحت عيونها على صوت الجوال وصارت ترمش عدة مرات ورفعت يدها تبعد شعرها عن عيونها والتفتت حولها تبغى تتذكر هي وين ولما جلست شافت جنبها واحد نايم
زفت وقامت من السرير وخذت ثيابها من الارض وتوجهت للحمام(أكرمكم الله)وهي متجاهله صوت الجوال اللي يرن
دخلت الحمام(أكرمكم الله)وفتحت الماء على نفسها وكان الماء دافي وبدت تحس بنفسها تختنق ورفعت يديها وصارت تفرك وجهها وتمسحه مره وثنتين وثلاث وهي تكتم شهقاته اللي ما تطلع إلا لما تكون لوحدها وبعدها صكت المويه وتوجهت للمرايه وطالعت نفسها وشافت عيونها ووجهها احمر
خذت نفس عميق وزفرته وبلعت الغصه اللي حاسه فيها ونشفت جسمها وشعرها بالفوطه الموجوده بالحمام(أكرمكم الله) ولبست ملابسها ووقفت عند المرايه وسمعت صوت طق على الباب
(طبعا الكلام تركي بس بكتبه بالعربي)
:روجيندا
روجيندا:ماذا هناك
صوت الرجال من خلف الباب:أن هاتفك يرن منذ فترة طويله
روجيندا فتحت الباب وهي تأخذ جوالها من يد الرجال :اعلم
الرجال قرب منها وحاوطها بيديه:ما هذه الرائحة الجميله
قرب منها وقبل لا يبوسها دفته روجيندا على وراء وهو فتح عيونه مستغرب:ما بك
روجيندا وهي تطالعه من فوق لتحت:لقد انتهى يومك يا عزيزي
مشت وهي تطالع المتصل في جوالها ولبست صندلها وخذت رزمة الفلوس اللي محطوطه على الكومنديه ودخلتها في شنطتها اللي كانت مرمية على الأرض ومشت بتطلع وقبل ما تطلع التفتت على الرجال وغمزت له بعينها اليمين وبابتسامه:وداعا يا عزيزي
طلعت من الغرفه وبعدها من الشقه وهي ترفع جوالها وتتصل :اجل ماذا هناك يا ادم
ادم صديق روجيندا:ما بك منذ الصباح وأنا اتصل وأنتي لا تجيبين
روجيندا:لقد كنت نايمه
ادم بشك:أين
روجيندا بعصبيه:ادم لا تفكر أن تسألني تلك الاسئله مجددا
ادم تنهد:حسنا هل لي أن أراك أريد أن نقضي بقية الوقت معنا ونتفسح قبل أن تسافري للسعوديه
روجيندا اللي نزلت من العماره ووصلت لسيارتها وركبتها وبابتسامه:بالتأكيد
ادم بابتسامه:حسنا أراك بعد ساعه في مكاننا المعتاد
روجيندا:حسنا
صكت الجوال وفتحت درج سيارتها وخذت لها لبان وكلت وحده وشغلت الأغاني وبدت تسمع أغانيها المفضله وهي متوجهه لفلتهم
وصلت لفلتهم وفتح لها البواب البوابه ودخلت وقفت ونزلت ودخلت فلتهم وقبل لا تصعد الدرج:لقد نمتي في الخارج
التفتت على الصوت وهي تنفخ اللبان وتفجره وبدون أي اهتمام:امي
كلجين:ألا تريدين إلقاء التحية على أمك
روجيندا وهي تنفخ اللبان مره ثانيه:لما منذ متى وأنا ألقى التحية عليك انا لا أراك من الأساس
كلجين بحزم:روجيندا
روجيندا وهي تلف وتصعد الدرج:لست في مزاج جيد اذهبي وانهي أشغالك وأنا سوف اذهب لأدم
كلجين بعصبيه وغرور:ادم مرة أخرى الم اقل لك لا تصادقي ذلك الفتى الفقير
روجيندا:ذلك الفتى الفقير أفضل من ابن أختك الحقير
كلجين وهي تصعد درجتين:روجيندا إياك ان تقولي على ابن خالتك هذا الكلام مجددا
روجيندا بدون أي اهتمام:أيا كان الأمر لست في مزاج للنقاش
صعدت الدرج وهي مطنشه أمها اللي تحس أنها مقهوره من بنتها اللي طلعت فعلا تشبهها بس انقلبت عليها وهي خايفه إنها لو راحت لأبوها تنساها وتوقف مع أبوها ضدها

&&&&&&&&&&&&&&&&
عرفنا ثلاث والرابعه راح نعرف عنها في البارت الجاي
&&&&&&&&&&&&&&
كذب , حب , جنون , عشق (عواقب الماضي)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&



شغوفه غير متواجد حالياً  
التوقيع
صور الابطال وشكر خاص لحبيباتي mis moon وانفاس قطر على تعبهم معاي بتصميم صور الابطال




قديم 04-08-11, 05:39 PM   #10

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

يا هلا بالحامل و المحمول ... هلا بشغوفة و قلب أمى و روحها و عواقب الماضى ...


يا إلهى ثلاث بنات يحملن جروح إنفصال أبائهم و جروح الزمان ... يبدو أن كل واحدة تحمل ندبة فى روحها بسبب تربيتها و غياب الأب و تمرير القسوة من الأم ... لكن لم العودة الآن للسعودية ... و روجيندا كيف تكون هكذا >>> فتاة ليل تبيع جسدها كيف و أين والدتها و تربيتها ؟؟؟ فى شوق للقادم ...


أتمنى لكما التوفيق كما أتمنى منكما الإطلاع على قوانين القسم هنا
https://www.rewity.com/vb/t169971.html


شغوفة متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:00 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.