آخر 10 مشاركات
الغيـرة العميـــاء (27) للكاتبة الرائعة: فـــــرح *مميزة & كاملة* (الكاتـب : فرح - )           »          ثارت على قوانينه (153) للكاتبة: Diana Palmer...كاملة+روابط (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          لا تتركيني للأوزار (الكاتـب : تثريب - )           »          فالكو (52) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الثالث من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة .. (الكاتـب : Gege86 - )           »          حبي الذي يموت - ميشيل ريد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          و سيكون لنا لقاء(73)-قلوب شرقيةـ للكاتبة *نغم الغروب* الفصل الثاني عشر* (الكاتـب : نغم - )           »          عندما ينتهي الكذب - هيلين بيانشين - روايات ديانا** (الكاتـب : angel08 - )           »          357 - كاذبة ولكن - كاثرين روس ( تصوير جديد ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-02-12, 01:18 PM   #1

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي على هونك يا مطر ليه الندى رويان للكاتبه رجا الاوهام






كلمة الكاتبه
على هونك يالمطر ليه الندى رويان



كانت تراودني افكاري بأني اكمل مسيرتي في طريق الروايات
و ماكانت بصراحه نيتي بعد ( اعذريني ياغرام لو حصل مني قصور )
ان اكمل
لتزاحم الافكار
وانشغالي في الدراسه

ولكن بمااني تخرجت ولله الحمد
فأنا بشوق كبير للكتابه مره اخرى
لله الحمد والمنه اني وفقت في روايتي الاولى وكانت كحد متوسط للافكار اللي تطاردني
في مخيلتي

ولكن انا في هذي الروايه
اخذت جانب اخر من الروايات
ودخلت فيها امور كثيره

مااحب اني ازعج القرآء في مقدمتي
ولكني اريد منكم المقترحات ع جميع مايمر عليكم في الروايه لانه يهمني





التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 12-10-13 الساعة 12:59 AM
nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 13-02-12, 01:19 PM   #2

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


الفصل الاول

في جمح الليل *ووسط الصحرا
والطريق المظلم
و همس السحاب اللي تعلن عن سقوط قطرات المطر

في جوف السحر
و تحت عين المولى الكريم
و الطريق الى تركياا

كانت سيارة عايله ( *حمد ال... )
تحت تأثير اشنع التقلبات
اللي مرت فيها السياره
بسبب

حادث مريييييع * *


هل *للارواح *اعاده ؟؟

و هل للزاد البقيه ؟؟

مابال الامر

يزداد شنيعة !!

---

سمر : ياااالبييييه *يا روحي انا كيف عرفت اني احبهم

خالد بغمزه عين وخبث الاخ المرح : افاا عليييك انتي الغاليه ومانعرف معقووله بحبك وعشقك للبسات

سمر بهيمااان : اااااه يازينهن بالللهي عليك خلودي مش حلللوه * واللهي ماااعمري شفت زيهااا

طمرت عليه و علقت ايديها برقبته
وبااااسته بقووه على خده

خالد بخجل : كح *كح * *اااحم * حمم
اقوول *سمورتي انتي كبرتي بلاش ذي الحركات

سمر رفعت شعرها الكستنائي الحرير
اللي حد نصف ظهرهاا والمدرج
ولفت عليه بنص عين
: تلاااايط بس *ياكثر هذرتك

خالد والى الآن منحرج *: نسيييتيني وش كنت ابغا منك

سمر وهي تناظره ع جنب
و بحركتها المعتاده زمت شفاتها المرتويه الورديه
: امممم انا اقوول مستحييل تقدم شي من دون مقاابل


خالد بابتسامه خفيفه : احم احم * لا مش كذا حرام عليك
بس لان سلمان جاي وابغاك تعملين لنا موكتك الحلووه اللي ناكل اصابعنا وراها

سمر وهي تنفخ صدرهاا
: امممم *انا سمر ام ال18 من عمري
ادخل مطبخ *نوووو وي سوري
باللهي وش وظيفت حمدي*
حاطينه مزهريه بالمطبخ

خالد بتحلطم : شنووو مذله عليييكي
انا طالب منه الاكل بس انتي ابغا منك الموكا
عاد لاتذليناا * يلا عاد سموورتي

سمر تمسح على بستها وتبوسها *وتساسرها : وش رايك ياا ميمي

خالد ربع يديه *: ماا شاءالله امداك سميتيها
اخلصي بتعملين لنا والا بلاش بسه اخذها منك اللحين

سمر عطته ظهرها : لالالا *خلاص *بعملك بس فكنا

خالد بابتسامه : ايه هذي اختي اللي احبها






سمر *: *فيها من الجاذبيه الخليجيه البحته ومايدخل بها اي عرق اخر
بنت عبدالله ال...
تتميز بشعرها الكستنائي وعيوونها الواسعه
وحاجبها المرفووع الاسود الجذاب
ورمووشها الكثيفه*
تتميز ايضا بالطول *على صغر سنها
الا ان جسمها جدا رائع و يوحي بتشبع الانوثه فيه

تملك النفس الحلوه الا اذا عصبت تنقلب لشخص اخر تماما
*ما تحب و لا تثق بأي رجل غريب
و انييقه جدا و تحب الموضه ايا كانت
*عندها اخ واحد فقط * وهو خالد
تعشقه حد الموووت ولاترضا عليه الشوكه
غير محجبه
من التفتح
و من البيئه
و اهلها تبدا مايغصبوها ع شي
و تاركينها ع راحتها*
السكن الرياض

خالد *: **
يستحييي من اخته كثييير
وبنفس الوقت يبغاها دوم عنده ويغار عليهاا
ويخاف لايجرحها بأي كلمه
مايرضا عليها ابدا

و حياوي
مع النساء
و لكنه رجل بكل ماتعنيه الكلمه
ماسك شركه له وحده غير شركة ابوه
ولكنه عقد شراكه معاه

له جماله الخليجي
يعشق السكسوكه والديرتي
لان سمر تحبه كذا
و عريض بحد معقول
جذااب بأناقته
يحب البدلات الرسميه اكثر من الثياب
لكثره تعلقه بالشغل

صديق عمره
سلمان ولد عمه

و سلمان يشتغل سكرتير لخالد



---

الممرضه : بس يادكتو..

قاطعها بعصبيه : مش وقت بسبستك
اخلصي حوليه ع العمليات الرجال ينزف

الممرضه بقهر ؛ طيب




---



بعد مرور عشرة ايام


عمار : الحمدلله ع سلامتك يا زياد*
لاتقلق يا ابني انك في احسن حال
احمد الله اللذي انجاك

زياد ببحه وحشرجه *و روووحه المكسووره *: ماللذي احمد الله عليه
هل هو موت عائلتي
ام مرضي الابدي
ام وحدتي
ام فقري
ام مااذا
و بانهيااار : * قل لييي ماااااذااااا
على مااذا ترييدني ان اصبر

اناااااا رجل * كرهت حيااتي واتمنى المووت
لا ارييد الحيااه *لا اريدهاا
ماللذي يعلقنيي بهااا

اااااه اتركني يا خالي اتركني ارجوووك

الخال بتأثر شديد : استغفرالله يا زياد
انت اللذي تقول هذا الكلام لااصدق اذني
ليس معقول هذا القنوط احمد الله هذه دنياا الفناا لا احد يخلد فيها



---

بعد مرور * سنه من الاحداث*



عمار : زيااااد * *و بلكنه مضحكه : * شييينووو تعمممل
زيااد بضحك : *ابد طال عمرك
اطبخ وش تشووف

عمار يضرب كتف زيااد : *ماا اخبثك يافتى تعرف اني لا افقهك تكلم بالتركيه *ام بالانجليزيه

زياد بضحك *و هو يحرك شعره للخلف : هههههههههه عنادن فيك ماني متكلم الا سعودي
وفيك خير افههم * هههههههههههههه

ضربه مره اخره ع صدره و راح يجلس على الكنب اللي امام المدخنه يتدفا علييها

: *مااا اقبحك ياا *جاذب الفتياات

زياد بضحك : هههههه ماذا اعمل بحالي اذا كنت مغري لدرجة انهم يرمون بحالهم علي

عمار بنص عين : امم *انا علي ان اصدقك حقااا!!
زيااد اصمت واجلب لي من طعامك انني جاائعا من بداية الصباح *وانا خارج للعمل
وانت نائم في فراشك يااهذا

زياد بابتسامه : لن اقول لك بأنك صادق ولكني
لم اعمل لك و لم احسب حسابك في طعامي

عمار فتح عيونه على الاخر
و جا يركض لزياد*
و زياد من شافه يركض ناحيته بخبث عرف وش نيته
و ترك الملاس بالجدر
و ركض للدور الثاني من المنزل الصغير

و عمار ضحك بخبث : الان انت فوق و تعرف انني لا استطيع الصعود لانني عجوز ياا هذا
و لكن
بضحك ؛ انسى طعامك


زياد ترك جواله اللي كان يرسل لصديقه التركي ( سوران ) مسج
و نزل بسرعه لخاله
توجه للمطبخ المفتوح ع الصاله : لااا خالي ارجوووك *لاتعمل بي هذه الخباثه

عمار يناظر بزياد اللي ماعليه تيشيرت
: ههههههه انني رجل لا انغر بجماالك*
اذهب والبس تيشيرتك*
و بعصبيه مضحكه : هياااااااا

زياد يرفع الخصله اللي طاحت من شعره *: خالي مارأيك بالسباحه
بعد الغداء

عمار : حسننا و لكن احذرك ان تبقا بدون تيشيرت
انك لاتهتم بصحتك الا تذكر مرضك اللذي تركتني اعتني بك فيه لمدة 10 ايام وانت تعاني من الحمى


زياد يسلك خاله عشان يسكت ؛ اييه خير ان شاءالله

عمار يضرب زياد مع كتفه : اتسخر مني ياابن اختي

زياد : ابداااااا * من قااال

عمار بضجر : اووووه انك خبيث
تتكلم بلغتك التي لا افهمها

زياد وهو يضحك : *و هذا المطلوب *ههههههه


عمار : امضي من امامي واجلس على الاريكه وانا اكمل هذا الحساء
انك قبيح

زيااد بخبث : افاااا انا قبيح

عمار كمل شغله بهدووء

و زياد يساعده بضحك
و حب*
لخاله اللي له الفضل بعد الله عز وجل
في خروجه من محنته اللي مر بها
بسبب موت اسرته



---

ابو خالد : *انا وش قايل*
موب قايلكم ماتقابلون و يابعض في الشركه و لاتجلسو مع بعض
وبعصبيه ؛ مااتفهمون انتو ؟؟

خالد بابتسامه وبحرج من ابوه اللي كل ما جاله زياره بشركته الا هو وسلماان جالسين ع كنبة *المكتب و طاقينها هرج

سلمان بضحك : عمي علامك والله العظيم انا نشتغل بس نخلي لنا ساعه كل يوم وترك نجلس نسولف فيها وانت للاسف الشديد ماتزورنا الا بهالوقت

ابو خالد : ايييه واااضح
و كل مااتصل محولين مكالمات المكتب على الرسبشن
و جوالاتكم مغلقه من ضغط الشغل عليكم الله يعينكم
و بالله عليكم ماتشبعون من مقابل وجيه بعض
بالليل سهرانين بالاستراحه وبالنهار مقابلين بعض


ابوخالد و هو ماله مزاج لهذرتهم : المهم اليوم لاتنسون اجتماع العايله موب اذكركم الف مره و ماتحظرون كمان مثل كل مره
و عذركم .. * بسخريه: والله نسينا ياعمي

خالد بضحكه : ان شاءالله يبا


طلع ابو خالد و هو غاسل يده منهم
اللي مستغرب منه
ان شركتهم في تقدم بااهر و علو دائم في السوق ومستوا الشغل والاحترام
في موظفي الشركه من اروع المقامات

وهذا اللي لاوي ايده ومخليه يسكت عن عمايلهم
ومشتغرب كيف الموظفين محترمين الشغل بشكل واضح

وهو خارج شاف الرسبشن و لف عليه
: فارس حول المكالمات ع مكتب المدير
لاتحول اي مكالمه عليك واذا قالولك شي
قولهم انا اللي امرتك وخلهم يكلموني

فارس باحترام : انشاءالله عمي ابو خالد



nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 13-02-12, 01:21 PM   #3

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي


الفصل الاول

في جمح الليل *ووسط الصحرا
والطريق المظلم
و همس السحاب اللي تعلن عن سقوط قطرات المطر

في جوف السحر
و تحت عين المولى الكريم
و الطريق الى تركياا

كانت سيارة عايله ( *حمد ال... )
تحت تأثير اشنع التقلبات
اللي مرت فيها السياره
بسبب

حادث مريييييع * *


هل *للارواح *اعاده ؟؟

و هل للزاد البقيه ؟؟

مابال الامر

يزداد شنيعة !!

---

سمر : ياااالبييييه *يا روحي انا كيف عرفت اني احبهم

خالد بغمزه عين وخبث الاخ المرح : افاا عليييك انتي الغاليه ومانعرف معقووله بحبك وعشقك للبسات

سمر بهيمااان : اااااه يازينهن بالللهي عليك خلودي مش حلللوه * واللهي ماااعمري شفت زيهااا

طمرت عليه و علقت ايديها برقبته
وبااااسته بقووه على خده

خالد بخجل : كح *كح * *اااحم * حمم
اقوول *سمورتي انتي كبرتي بلاش ذي الحركات

سمر رفعت شعرها الكستنائي الحرير
اللي حد نصف ظهرهاا والمدرج
ولفت عليه بنص عين
: تلاااايط بس *ياكثر هذرتك

خالد والى الآن منحرج *: نسيييتيني وش كنت ابغا منك

سمر وهي تناظره ع جنب
و بحركتها المعتاده زمت شفاتها المرتويه الورديه
: امممم انا اقوول مستحييل تقدم شي من دون مقاابل


خالد بابتسامه خفيفه : احم احم * لا مش كذا حرام عليك
بس لان سلمان جاي وابغاك تعملين لنا موكتك الحلووه اللي ناكل اصابعنا وراها

سمر وهي تنفخ صدرهاا
: امممم *انا سمر ام ال18 من عمري
ادخل مطبخ *نوووو وي سوري
باللهي وش وظيفت حمدي*
حاطينه مزهريه بالمطبخ

خالد بتحلطم : شنووو مذله عليييكي
انا طالب منه الاكل بس انتي ابغا منك الموكا
عاد لاتذليناا * يلا عاد سموورتي

سمر تمسح على بستها وتبوسها *وتساسرها : وش رايك ياا ميمي

خالد ربع يديه *: ماا شاءالله امداك سميتيها
اخلصي بتعملين لنا والا بلاش بسه اخذها منك اللحين

سمر عطته ظهرها : لالالا *خلاص *بعملك بس فكنا

خالد بابتسامه : ايه هذي اختي اللي احبها






سمر *: *فيها من الجاذبيه الخليجيه البحته ومايدخل بها اي عرق اخر
بنت عبدالله ال...
تتميز بشعرها الكستنائي وعيوونها الواسعه
وحاجبها المرفووع الاسود الجذاب
ورمووشها الكثيفه*
تتميز ايضا بالطول *على صغر سنها
الا ان جسمها جدا رائع و يوحي بتشبع الانوثه فيه

تملك النفس الحلوه الا اذا عصبت تنقلب لشخص اخر تماما
*ما تحب و لا تثق بأي رجل غريب
و انييقه جدا و تحب الموضه ايا كانت
*عندها اخ واحد فقط * وهو خالد
تعشقه حد الموووت ولاترضا عليه الشوكه
غير محجبه
من التفتح
و من البيئه
و اهلها تبدا مايغصبوها ع شي
و تاركينها ع راحتها*
السكن الرياض

خالد *: **
يستحييي من اخته كثييير
وبنفس الوقت يبغاها دوم عنده ويغار عليهاا
ويخاف لايجرحها بأي كلمه
مايرضا عليها ابدا

و حياوي
مع النساء
و لكنه رجل بكل ماتعنيه الكلمه
ماسك شركه له وحده غير شركة ابوه
ولكنه عقد شراكه معاه

له جماله الخليجي
يعشق السكسوكه والديرتي
لان سمر تحبه كذا
و عريض بحد معقول
جذااب بأناقته
يحب البدلات الرسميه اكثر من الثياب
لكثره تعلقه بالشغل

صديق عمره
سلمان ولد عمه

و سلمان يشتغل سكرتير لخالد



---

الممرضه : بس يادكتو..

قاطعها بعصبيه : مش وقت بسبستك
اخلصي حوليه ع العمليات الرجال ينزف

الممرضه بقهر ؛ طيب




---



بعد مرور عشرة ايام


عمار : الحمدلله ع سلامتك يا زياد*
لاتقلق يا ابني انك في احسن حال
احمد الله اللذي انجاك

زياد ببحه وحشرجه *و روووحه المكسووره *: ماللذي احمد الله عليه
هل هو موت عائلتي
ام مرضي الابدي
ام وحدتي
ام فقري
ام مااذا
و بانهيااار : * قل لييي ماااااذااااا
على مااذا ترييدني ان اصبر

اناااااا رجل * كرهت حيااتي واتمنى المووت
لا ارييد الحيااه *لا اريدهاا
ماللذي يعلقنيي بهااا

اااااه اتركني يا خالي اتركني ارجوووك

الخال بتأثر شديد : استغفرالله يا زياد
انت اللذي تقول هذا الكلام لااصدق اذني
ليس معقول هذا القنوط احمد الله هذه دنياا الفناا لا احد يخلد فيها



---

بعد مرور * سنه من الاحداث*



عمار : زيااااد * *و بلكنه مضحكه : * شييينووو تعمممل
زيااد بضحك : *ابد طال عمرك
اطبخ وش تشووف

عمار يضرب كتف زيااد : *ماا اخبثك يافتى تعرف اني لا افقهك تكلم بالتركيه *ام بالانجليزيه

زياد بضحك *و هو يحرك شعره للخلف : هههههههههه عنادن فيك ماني متكلم الا سعودي
وفيك خير افههم * هههههههههههههه

ضربه مره اخره ع صدره و راح يجلس على الكنب اللي امام المدخنه يتدفا علييها

: *مااا اقبحك ياا *جاذب الفتياات

زياد بضحك : هههههه ماذا اعمل بحالي اذا كنت مغري لدرجة انهم يرمون بحالهم علي

عمار بنص عين : امم *انا علي ان اصدقك حقااا!!
زيااد اصمت واجلب لي من طعامك انني جاائعا من بداية الصباح *وانا خارج للعمل
وانت نائم في فراشك يااهذا

زياد بابتسامه : لن اقول لك بأنك صادق ولكني
لم اعمل لك و لم احسب حسابك في طعامي

عمار فتح عيونه على الاخر
و جا يركض لزياد*
و زياد من شافه يركض ناحيته بخبث عرف وش نيته
و ترك الملاس بالجدر
و ركض للدور الثاني من المنزل الصغير

و عمار ضحك بخبث : الان انت فوق و تعرف انني لا استطيع الصعود لانني عجوز ياا هذا
و لكن
بضحك ؛ انسى طعامك


زياد ترك جواله اللي كان يرسل لصديقه التركي ( سوران ) مسج
و نزل بسرعه لخاله
توجه للمطبخ المفتوح ع الصاله : لااا خالي ارجوووك *لاتعمل بي هذه الخباثه

عمار يناظر بزياد اللي ماعليه تيشيرت
: ههههههه انني رجل لا انغر بجماالك*
اذهب والبس تيشيرتك*
و بعصبيه مضحكه : هياااااااا

زياد يرفع الخصله اللي طاحت من شعره *: خالي مارأيك بالسباحه
بعد الغداء

عمار : حسننا و لكن احذرك ان تبقا بدون تيشيرت
انك لاتهتم بصحتك الا تذكر مرضك اللذي تركتني اعتني بك فيه لمدة 10 ايام وانت تعاني من الحمى


زياد يسلك خاله عشان يسكت ؛ اييه خير ان شاءالله

عمار يضرب زياد مع كتفه : اتسخر مني ياابن اختي

زياد : ابداااااا * من قااال

عمار بضجر : اووووه انك خبيث
تتكلم بلغتك التي لا افهمها

زياد وهو يضحك : *و هذا المطلوب *ههههههه


عمار : امضي من امامي واجلس على الاريكه وانا اكمل هذا الحساء
انك قبيح

زيااد بخبث : افاااا انا قبيح

عمار كمل شغله بهدووء

و زياد يساعده بضحك
و حب*
لخاله اللي له الفضل بعد الله عز وجل
في خروجه من محنته اللي مر بها
بسبب موت اسرته



---

ابو خالد : *انا وش قايل*
موب قايلكم ماتقابلون و يابعض في الشركه و لاتجلسو مع بعض
وبعصبيه ؛ مااتفهمون انتو ؟؟

خالد بابتسامه وبحرج من ابوه اللي كل ما جاله زياره بشركته الا هو وسلماان جالسين ع كنبة *المكتب و طاقينها هرج

سلمان بضحك : عمي علامك والله العظيم انا نشتغل بس نخلي لنا ساعه كل يوم وترك نجلس نسولف فيها وانت للاسف الشديد ماتزورنا الا بهالوقت

ابو خالد : ايييه واااضح
و كل مااتصل محولين مكالمات المكتب على الرسبشن
و جوالاتكم مغلقه من ضغط الشغل عليكم الله يعينكم
و بالله عليكم ماتشبعون من مقابل وجيه بعض
بالليل سهرانين بالاستراحه وبالنهار مقابلين بعض


ابوخالد و هو ماله مزاج لهذرتهم : المهم اليوم لاتنسون اجتماع العايله موب اذكركم الف مره و ماتحظرون كمان مثل كل مره
و عذركم .. * بسخريه: والله نسينا ياعمي

خالد بضحكه : ان شاءالله يبا


طلع ابو خالد و هو غاسل يده منهم
اللي مستغرب منه
ان شركتهم في تقدم بااهر و علو دائم في السوق ومستوا الشغل والاحترام
في موظفي الشركه من اروع المقامات

وهذا اللي لاوي ايده ومخليه يسكت عن عمايلهم
ومشتغرب كيف الموظفين محترمين الشغل بشكل واضح

وهو خارج شاف الرسبشن و لف عليه
: فارس حول المكالمات ع مكتب المدير
لاتحول اي مكالمه عليك واذا قالولك شي
قولهم انا اللي امرتك وخلهم يكلموني

فارس باحترام : انشاءالله عمي ابو خالد



nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 13-02-12, 01:22 PM   #4

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

الجزء الثاني :


زيااد يركض ناحية البحر وماد يده بالهوا وهو مرتااح

عمار خلفه ويحمد الله ع تحسن الحاله النفسيه لزياد

عمار شاف زياد وهو معطيه ظهره وكان لابس
تيشيرت بيج وشورت بني ضاب عليه
و السلسال اللي برقبته من عرف زياد و هالسلسال فيه
*

زياد له مواصفاته الخاصه
بحيث انه يجمع الجمال التركي 90٪
و10٪ من الجمال الخليجي

لدرجه ان كل اللي يشوفوه يحسبوه تركي درجه اولى

امه تركيه وكانت من ملكات جمال تركيا
ولكنها من الضيعه الفقيره
وعالرغم من ذالك الا انهم في مسكن وطبيعه عيش جيده

عنده اختين وهو الولد الوحيد
اخواته كلهم اصغر منه
توفو مع امه و ابوه
بحيث مابقا الا هو في العايله
من خرج ع الدنيا
و هم في تركيا ومع ذالك
كانو كل عطله صيف لمدة 3 اشهر يقظونها
في مكه المكرمه ويحومون حول المملكه كجوله

ومع انهم من سكان تركيا الل انهم سعوديين الجنسيه وابوهم غرس فيهم اللغه السعوديه*

وامهم كان كلامها خليط بين التركي والسعودي

ولذلك اكتسبو
ثلاث لغات الانجليزيه والتركيه والسعوديه( العربيه)

ابوهم كان وحيد امه وابوه وتوفو
وبعدها تزوج وامن حياته في تركيا مع زوجته بعد وفاة اهله
وماكان عنده الا عم واحد

وعياله يزورونه لفتره
وهالعم توفا
ومايعرفون اذا له ذريه او لا
و النقطه اللي ماكانو يعرفونها عياله

ان مرت العم راضعه ابو زياد
فصارت جدة زياد



زياد اخذ مواصفاته التركيه العريقه واخذ الخليجيه اللي ميزته بعد

شعره بني كستنائي
طويل مدرج لحد اخر رقبته
يشكل بلحيته المبرزه لبشرته*
لونه بين الابيض الاوربي وبين الاسمر الخليجي
جسمه كل فتاة تحلم فيه وجماله و روحه المرحه هو سر تعلق البنات فيه
عريض من فوق
طويل تقريبا 175 طوله
عيونه عسليه ع بحري
شفته مميزه باللون الوردي
وكان يكره هالشي لانهم يضحكو عليه ربعه ويقولو له كأنها شفت بنت

له حمره خاصه تجذبه اذا صادفت بشرته حرارة الشمس تجعله جذااب بدرجه خيااليه

له وقفته المايله الخاصه*

الحركه اللي تزعجه*
ان حد يلمس خاصرته ويلعب فيها
يجلس يضحك بشكل هستيري

صديقه المفضل سوران تركي
يملك من جماله التركي الواضح

يعشق البحر

بعد موت اسرته سكن مع الخال الوحيد له اللي ماتزوج ابدا وعمره 65 سنه
*له جاذبيته الخاصه

يسكنون في بيت صغير دورين
بيت خشب يطل على البحر
اثاثه امريكي هادئ
الدور الاول فيه جلسه و تلفزيون ومدخنه تدفئه
ومطبخ وحمام اعزكم الله
و فوق مكان النوم بمساحه اصغر من الدور الارضي لان الدور الثاني يأخذ المساحه المثلثيه تبع البيت الخشب اللي صمم بهذا التصميم

حوالين البيت مزرعه يعتني فيها الخال و بعد ماجا زياد صار هو اللي يهتم فيها وخاله يعمل مندوب لاحد الشركات

في اسطنبول




زياد لف ع خاله وع عينه نظرة الخبث
: خالي

هذي الكلمه يعرف ان معناها الخال
زياد يقولها بالغه العربيه ولكنه يعرف بعض الكلمات من العربيه

بالابتسامه : نعم ياايها الخبيث ان عينيك تريد فعل شيء اليس كذلك

ضحك زياد وفصخ التيشيرت بسرعه وحذفه ع خاله اللي مااستوعب الا بعد ماسمع كلمه زياد المعتاده
و طيحته في البحر طيحه قويه
: مشكلتك فاهمني هههههه


طشرت المويه ع الخال وناظر زياد اللي استغرق بالسباحه وهو مستمتع
عمار برفعت حاجب : زيييد

زياد وقف سباحه بابتسامه : عيوووون زيييد

عمار : انك شقي الن تعدني انك لن تخلع تيشيرتك

زياد كمل سباحه وهو يضحك : مشكلتك تصدق اي من الحديث*

عمار : ااااااه * انك لن تعتمد ع نفسك مهما بلغت من العمر
اذا مرضت لن اطببك اتفقه ذالك ياا ...

قاطعه زياد : مطيييييح بناات تركياااا فديتني

عمار يلف راسه يمين ويسار وهو ماهو فاهم وش يقول زياد
يقهره اذا تكلم عربي مايفهم كثير

---

عايده ( الجده ) : سلماان يمك انت والصايع اللي معك ماتعرفون تجلسون من دون لاتهمزون وتلمزون

كمل ابو خالد بسخريه : لا ماكملو سوالفهم بالشركه يكملونها هنا يايمه

خالد يتنحنح: اححم *افا ياجده ذا حكيك علينا ان جينا بدري ماعجبكم وان تأخرنا ماعجبكم وان ماحظرنا ماعجبكم كمان * وش الصرفه باللهي

ابو هدى يضرب خالد مع فخذه : باللهي هاا
اقوول الله يهديكم بس الا انت
يأشر ع سلمان
وينك البارح ماجيت البيت

سلمان بقق عيوونه : هاااا *من قاال والله اني جاي

ابو هدى : والله الفجر جاي لغرفتك مابها حد تتمصخر علي يااولد

سلمان يناضر جدته
ثم طمر عندها وحب راسها وساسرها بكلمه سريعه
و هي فهمته : كنت عند وجه الخيير جدتي

ابوهدى وكأنه موب مصدق : اييه واضح

سلمان بهمس : والله عاد كيفك مشكلتك اذا ماتبي تصدق


سالم ابوهدى : ايييش عل صوتك ماسمعت

سلمان بابتسامه : سلامت راسك
قام حب جبهته بقووه
:الا وين هداوي

سالم يمسح حبته بقرف
: الله يقرفك رح رح لاتشوفك عيني

سلماان : هههههههههه * انا رايح لحبيبتي




الجد الاكبر مقرن توفى
وعنده سالم و عبدالله *و خالد اللي توفى

سالم عالج لفتره طويله وجاب هدى وحيدته
ساكن مع امه في بيت العيله الرئيسي
عمره 40 سنه
و بنته عمرها 15 متعلقه حييل بولد عمها سلمان

خالد توفا بحادث مع زوجته وتركو سلمان عند جدته
ويتواصل مع خواله بين فتره وفتره لانهم اماراتيين ومو حيل معهم
ساكن سلمان مع عمه سالم وهدى دلوعته والي مايشوف الدنيا الا بعد رضاها


عبدالله
عنده خالد و سمر

العيله حييل مع بعض و مايتباعدون ابداا


سلمان يخطر درجتين درجتين
ركض لين وصل لغرفتها
ودخل من دون لا يضرب *الباب
شافها نايمه بهدوء وفززت من دخلته المفاجأه

لما شافته ابتسمت وفركت عيونها من اثر النوم

يمووت بحركاتها قرب منها ومسك ايديها ونزلهم

وقرب من خدها وباسها وراح لخدها الثاني وباسها
و هي مبتسمه ومتعودت عليه
و مسح ع شعرها وشالها وحطها بحظنه وضمها لصدره : يااابعوووووبه كل ذاا نوم مااشبعتي

هدى تضحك بنعومه : شسوي فيك مسهرني طول الليل

سلمان فتح عيونه عالاخر : هييييييي اللحين انا اللي مسهرك
بالله مين الي متصله علي ومخلي ربعي عشانها وجايها ركض عشان العب معها سوني
ماتستاهلين يالدبه

هدى ضربته بدلع و قربت من خدت وباسته : خلاص عاد امززح

سلمان يتصنع العصبيه و شالها وتركها ع السرير وقام متوجه للباب : *ايه ايه خير بس شوفيني ان عطيتك وجه بعد اليوم
انزف من ابوك عشانك وانتي تمزحي ها طييب ياهداوي

هدى لحقته قبل يطلع وجت قدامه وقفلت الباب ووقفت عليه وناظرت بعيونه : سلووووم والله اسفه

سلمااان شاف نظراتها البريئه ويقول في قلبه تكفين ارحميني ؛ خلاص سامحتك وخري بطلع

هدى : للحين زعلان لاتاخذ فيني حلاوه

سلمان وخرها عن الباب بهدوء وفتحه وطلع
: لاحلاوه و لابطيخ
ننتظرك تحت

هدى صفقت الباب بزعل ودخلت الحمام تتروش
وهي ناويه تراضيه لين تنزل تحت



nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 13-02-12, 01:23 PM   #5

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

الجزء الثالث :


زياد و هو ياخذ نفس عميق ويخرجه*
و يشوف خاله اللي مستغرق بالسباحه
اخذ تيشيرته اللي ع الطاوله ولبسه
و جلس ع الكرسي يلعب بجواله

عمار خرج من البحر متوجه لزياد وهو يناظره بحسره : زييد لاتفهم كلامي ماللذي فعلته
هيا انهض لداخل المنزل يااصبي
انك ستزكم

زياد بتحلطم وعينه عالجوال: الله والمنزل اللي خاب روحك فيه
قصر ملك وانا مدري
يااذا الشايب النشبه

جا عمار وضرب راس زياد
: انك تكرهني بك لاتتكلم معي بالعربيه
تكلم بالتركي
هل *تسخر مني ؟؟ يازييد

زياد يحك راسه اثر الضربه وعينه وماشالها عن الجوال
:: انني امدحك

عمار برفعت حاجب : صحيح واضح عليك
قم للداخل

زياد يكمل كتابه المسج ومالقا لخاله بال

عمار سحب زياد مع تيشيرته
و دخله معه للبيت


زياد دخل ورما حاله ع الكنب

عمار ؛ لااا مااابك انك تبلل الاريكه بالمااء

زيااد ولا لقاله بال

راح عمار وجاب روب الاستحمام
و تل زياد مع يده
و لف الروب عليه وجود احكامه ونشف شعره بمنشفه صغيره وتركها ع شعره
وزياد ماترك الجوال من يده و يناظر خاله ويبتسم

عمار مسح ع خد زياد ؛ متى تكبر يازياد انا لن ادم لك ..

ماكمل كلامه لان زياد سد فمه ؛ لاتقل ذلك الله سوف يمددك بعمر مديد ان شاءالله


---



في بيت العيله

دخلت سمر مع امها
وسلمو ع ام هدى والجده و سالم وسلمان وخالد

بنفس الوقت نزلت هدى و مد ايديه ابوها لها : هلا بحبيبة بابا

ركضت اول شي
والكل متوقع انها متوجهه للجده او لابوها

لكنها تقربت لسلمان وضمته و جلست بحظنه
و هو في خبر كاان
بعد بوستها اللي ع رقبته
حس بتخدييير في جسمه
و قلبه بدا ينبض بقوه
همست باذنه : اااسفه مااعيدها
لاتزعل ترا والله امووت ....

ماكملت كلامها لان سلمان سد فمها وهمس لها : انتي حبيبتي و ان متي اموت وياك ياروحي لاتقولي كذا ترا بجد بزعل
الله يعطيك طولت العمر ياروح سلمان

هدى : *امييين طيب *خلاص اللحين رضيت؟؟
سلمان بابتسامته اللي تعشقها : اساسا ماقدر ازعل عليك


سالم : افااااااا اللحين انا ابوك و تطمرين بحضن سلماان قبلي


هدى لفت ع ابوها وابتسمت له وهي بعدها بحضن سلمان اللي لاوي عليها ويبوسها مع خدها

: بابا سلمان زعل علي وانا جيت له عشان اراضيه

سالم : لاوالله اجل انا زعلت

هدى تقوم بسرعه وتبوس راسه وخده وتضمه : خلاص عاد ارضا

سالم يناظرها بنص عين : لاوالله انا لي خلاص عاز ارضا
*وبعض الناس الكلام الحلو هااا؟؟؟

هدى تضحك : باابا حبيبي انت غالي علي بس سلمان .... امممم

ناظرت سلمان تبيه ينقذها
بس هو ناظرها وابتسم
*
عبدالله حس فيهم : اقول ماتبين تسلمين ع عمانك و جدتك وسمورتي اللي وراك

طمرت من حضن ابووها : اووه سووري نسيت

قربت من ام سمر وسلمت عليها و بعدها سمر اللي لوت عليها*
سمر بهمس : نسيتينا يالدوبا بعد سلمانك

هداوي ناظرت سلمان بابتسامه وهو درى انهم يتكلمون عنه
: فديييته سلماني

سلمت ع الكل و جلست بجنب سلمان
و هو بدوره دخل يده من ورا ظهرها و لف خصرها
وقربها له اكثر

بعد السوالف تكلم ابو خالد عبدالله
: انا بصراحه كاسر خاطري حمدي
مايلحق ع الطبخ والا المزروعاات
فقررت اني اجيب مسؤل للمزروعات يعني شوفير
يهتم بهم
ويكون شغله الشاغل هو المزرعه

سالم : ع راحتك اللي تشوفه اعمله وحمدي الشغل عليه كثير الطبخ ياخذ كل يومه لاتزيد عليه تعب المزرعه
انا معك في رايك

الجده : ايه ياوليدي صادق المزرعه يبغالها احدن يهتم بها اكثر

سمر : صح بابا رايك حلو

لف عبدالله على خالد : وانت وش رايك

خالد: اللي تشوفه مالي شور بعد شورك
عبدالله : سلمت ياولدي

---


في مزرعه مختلفه تماما
في اجواء البرد القارس ع تركيا
و الثلوج في كل مكان مغطيه الارضيات
والسطوح

كان زياد يحرث الارض بأله يدويه*
صغيره والتعب اهلكه
من الصباح يحرث
والآن الساعه وصلت ل1 الظهر

كان لابس تيشيرت بكم قصير ابيض
ولاف رقبته بشال احمر باسود
ولابس بنطرون اسود
وقميص طويل للركبه مفتوح اسود
ورابط شعره من الخلف بربطه صغيره
ومع ذالك متساقطه عليه خصلات من شعره

لم شغله وتركه في المخزن الصغير اللي بطرف المزرعه

ودخل للمنزل*
صعد للطابق العلوي و ارتاح ع الفراش
واخذ الموبايل واتصل بخاله

عمار في وسط الزحمه *بشارع التسوق
معه المكتوب اللي لازم يوصله لاحد المحلات من الشركه اللي يشتغل بها

رن موبايله ورفعه وناظر به وابتسم ثم رد
: مرحبا*

زياد بتعب : اهلا خالي
اين انت ؟؟

عمار حس بتعب زياد من صوته : زياد حبيبي تشعر بالتعب اليس كذلك

زياد وهو يفك ربطة شعره وينفظه ويلف راسه يمين ويسار
: امم لا تقلق انت اين؟

عمار : انا الآن في شارع التسوق العالمي اتيت لاسلم مكتوبا لاحد المحلات التجاريه*
لن اطيل عليك مجرد مسافة الطريق سأسلم المكتوب وآتي فورا
حسنا عزيزي

زياد ياخد نفس عميق وهو يغمض عينيه بتعب وصدااع من البرد القارس : حسنا عمار اليوم البرد لا يطاق لذلك انا انتظرك بالداخل وارجوك احضر اي طعام لك انا لا اريد الطعام سوف انام
ان اتيت لاتوقضني ابدا مهما كان الامر حسنا*

عمار : شافاك الله ياابني ع ماتريد حسنا

---

ام خالد قامت : طيب من رخصتكم انا ابغا ارد البيت مصدعه شوي
ابوخالد قام معها : طيب*
لف ع سمر : يلا سمورتي
ماتشوفون شر

سمر سلمت ع الكل*
: في امان الله ربي حافظكم
: مع السلامه

خالد : سل.....
: خااالد

لف ع ابوه اللي عند الباب : هلا يبا
: اتصل بكل مكاتب المملكه واطلب لي شوفير للمزرعه
وابغاه عربي الجنسيه ماابغا غيره طيب
خالد: ابشر طال عمرك امهلني اسبوع واردلك خبر قبله ان حصلت

: تمام

خالد لف ع سلمان اللي يلعب بشعر دودو ) هدى (
*وهي في سابع نومه
قرب منه من اليمين
وهدى بحظنه من اليسار

بهمس
: اقول سلوم امس وين كنت يالصايع ليه ماخبرتي انك طالع ماني خابرك نذل

سلمان بابتسامه قرب منه عشان مايطلع صوته : ابد بالبيت بس بعد مارديت من الاستراحه معك يوم اتصلت دودو تذكر

: ايه
: تبيني العب معها سوني ياعلني فداها
خالد فتح عيونه عالاخر : لاوالللللللله

لف عليهم سالم بعد ماعلا صوت خالد: عساماشر
سلمان يقرص رجل *خالد ويبتسم لعمه : ابد ياعمي بس كان يقولي عن شغله بالشركه

سالم : مشكله الكبير لاصار كذاب

الجده ضربت سالم مع راسه : عيالي ماهم كذابين الهمام بس اهجد واقضب ارض

سالم لف ع عيال اخوانه اللي يضحكون ؛ ضحكتو من سركم بلا قولو امين

ضربته مره اخرى ع كتفه
: اااه يمه توجع عصاك شمتينا فالعذال الله يهديك
انا ماشي تامرين بشي
عايده : سلامتك بس فك العيال من شرك

: اللحين انا فيني البلا وهم لا اله الا الله ملائكه

: ماقلنا كذا انت تخرف بالحكي
: الا بشيب من عيالك اللي ماترضين عليهم
: حافظك الله رح لشغلك

: طيب طيب فمان الرحمن
قالها وهو يناظر العيال اللي للحين يبتسمون بوجهه بطرف عينه وطلع


الجده لفت عليهم : اللحين عاد خبروني باللي عندكم

سلمان يناضر هدى اللي بحظنه وبعدها لف ع جدته *بابتسامه : ابد طال عمرك بس اخبر خويلد عن السهره اللي امس

: خبرني انا بالاول تراني مافهمت هرجتك بوذيناتي

: سلمك الله رديت من الاستراحه من هداوي اللي اتصلت ياعلني فداها تبيني العب معها سوني
رديت للبيت نزلني خالد بسيارته لاني رايح معه
و رحت لها ولعبنا سوني وماحسيت بروحي اللي انا نايم عندها
*وربي رحمني اني قافل الغرفه قبل اجلس
يعني لو دخل عمي وشافنا نايمين ع سرير واحد ومتلفين من البرد وقدامنا السوني ونلعب بيروح تفكيره لبعيد


الجده ضربته بعصاتها*
: ااااح جده الله يسلمك لاتضربين توجعين
وين اللي تدافع عنا وماتبي حد يغلط علينا امحق بس

الجده بنرزفزه : اللحين يالهيس الاربد عمك اللي بيروح فكره لبعيد*
و هو يشوفكم ع قولتك بسرير واحد
وانت بتقنعني ان الشيطان مافر مخك ولا حبحبتها و رصيتها الك و فكرك ماراح الا للخفجي و عود
*
ضربته مره ثانيه : هاااا ماتكلم يالاجبع

خالد مات من الضحك ع سلمان اللي باين انه انحرج صدق : خلاص يمه اوعدك ماعيدها بس الله يخليك لي لاعاد تضربين والله يوجع ضربك

: عسااا ياعله يوجعك ثم ماتعودها جود انك تفهم العلم *يالمخفه

لف سلمان ع خالد يبغاه يواسيه
لكنه شافه ماسك الجوال و يكتب له حاجه
يمكنه مسج او شي غيره
ويبتسم
اخذ الكوشيه اللي عنده ورماها ع خالد من الحره

خالد تناولها وضحك اقوى
: يالمعفن ليه ماتواسيني بدل مقابلك لهالجوال
خالد يضحك : ابد اكتب المسبات اللي اودعتها جدتي في حسابك
هههههههههه

سلمان بقهر : طيب ياخويلد شغلك عندي يالعنز اجل مجتهد و تكتب مسباتي ها*
بس بودي هدوي لفراشها وجايك يالصخله




nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 13-02-12, 01:25 PM   #6

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

الجزء الرابع :

عمار وصل للمحل
دخل وتوجه للرسبشن : مرحبا
: اهلا وسهلا كيف اخدمك
: انا مندوب لشركه ال..
و لمدير المحل فكره عن هذا الموضوع
فأريد الدخول عليه فورا لتسليم المكتوب*
: حسنا انتظر قليلا*
: بالطبع*

دخلت الرسبشن للمدير و خبرته بالمندوب واستغربت انه فز بسرعه وخرج بنفسه معن هذا موب طبعه

المدير و بنظرته الخبيثه اللي ماهي ناويه ع خير : اهلا اهلا بالسيد عمار واخيرا شرفت محلنا المتواضع

عمار باستغراب لهذا الترحيب : اهلا بك انا مندوب ل..

: انني اعرف كل ماتريد قوله تفضل معي للكوفي لنشرب قليلا من القهوه
و بعدها نتناقش في الموضوع

عمار : ولكن ...
قاطعه مره ثانيه : لاتقلق لن آخذ الكثير من وقتك فقط نقاشات ترتبط بالشركه
هيااا *
مسك يده
: هياا ان السياره تنتظرنا

عمار خرج مع المدير وهو ماهو مرتاح ابدا
ودخلو السياره البانوراما السوده المغيمه
توجهة لمكان يجهله عمار

عمار : الى اين متوجهين؟
المدير بنظره شريره اخفاها بعض الشيء عن عمار : ابدااا فقط كما قلت لك الى الكوفي شوب

: اممم * بعيد بعض الشيء لانني اريد العوده لابن اختي ينتظرني في المنزل
ابتسم بخبث : لاتقلق ستعود مهما حدث الامر

عمار خاف من كلمته وسكت بيشوف شآخرته*





---


تقلب اكثر من مره
و بتعب و آلام ظهره تزيد اكثر
اااااه يااربي وش ذا العواار كل ذا أثر الشغل
صدق اني موب وجه شغل
من البدايه و عظامي تكسرت كذا بلاها من شغل اووووف
ااا *لاا لازم اعاون خالي هو وش ذنبه يشتغل وانا جالس كذا لاشغل ولامشغله وهو يصرف علي عييب كذااا

الا صدق غريبه ماصحاني مو بعادته
بنزل اشوفه وين يمكنه بالبحر

ناظر الشباك : يااالله الوقت ليل
استغفرالله كل ذا نمته ماحسيت بروحي
نزل تحت ومعه جواله مافتحه للآن
ناظر الساعه اللي معلقه ع الجدار شافها 11 المسا
شهق بصدمه

هيييييييي * كل صلواتي راااحو*

ركض للحمام وتروش ع السريع و اخذ السجاده وبدا يصلي

و خلص من صلواته وبدا يستغفر
واخذ المصحف : يااالله من زمان مامسكت المصحف استغفرالله لهيت بدنياي و تركت دييني

خلص من القراءه وتوجه للمطبخ
اووووف مافيه حاجه بالثلاجه
جووووعان بطني تقطع

مافيه الا اصيدلي سمكه واشويها واسد جوعي

لبس برموده بيضه و تيشيرت نص كم احمر وسلساله داخل تيشيرته
و لبس شوزه
و ترك شعره مفتوح طايح عليه
شكله كااان قممه في الروعه وهو خارج للبحر

يااالله نسيت خاالي وينه
يمكن رايح السوبر ماركت قريب ااه انا بصيد سمك ولي جا ياكل معي

قرب من البحر و رمى الشبكه
جلس ربع ساعه وهو يتأمل البحر ويتذكر جلستهم
جلسة السعاده*
جلسة *الفرح
جلسة الضحك
مع اسرته
امه وابوه وخواته الثنتين اللي مايقومون من حظنه
و خاله اللي للحين خجلان منه *ومايخرج من جزاه

اهتزت الشبكه معلنه عن صيد سمكه

شدها و اخرج السمكه
وكانت كبيره تكفي له هو وخاله اخذها ودخل للبيت
و بدا ينضفها و تبلها بليمون و بهارات خفيفه
و دخلها الفرن
و جهز الكاسات وعصير التفاح و الملاعق والسلطه
و الاجبان*

انتهى من كل شي
*: ياالله وين راح خالي ماهو بعادته يتأخر

توجه للاريكه
و اخذ جواله وفتح القفل
وكاااانت الصدمه اللي وقفته من دون شعوور

78 مكالمه من خاله و 26 مسج
كلهم يطلبه انه ينقذه
اخر مسج كان الساعه 5 العصر

وقف قلب زياد وخرج بسرعه للسياره
و بدا يتصل والجوال يعطيه اجابه وحده
( الجهاز مغلق )
رص يده ع السكان وبدا يعصب
ويضرب راسه غبيييي غبيييييي
ليه مافقده الا اللحين الساعه 1 ونص الفجر

اللحين ويين احصلله ويييين

توجه للشركه باسرع وقت يوهم نفسه انها مفتوحه وهو ميقن تماما انها مغلقه
عقلله ماااكان معه ابداا


وصل للشركه باسطنبول بسرعه شديده*
حصل المكان هادئ ومايوحي بوجود اي شخص

توجه لغرفه الحارس المطله ع الشارع
ضرب الدريشه بقوه لحد ماطلع الحارس مفجووع *ومعصب بنفس الوقت
لكن غضبه طفا لما شاف القنبله اللي قدامه
زيااد كاان نار شاابه

ويبغا يفضي غضبه وخوفه باي احد كان
ماكان يشووف اي احد قداامه

الحارس بنرفزه : مااذا تريد يا زيااد

استغرب كيف عرفه لكنه عدا الموضوع اللي ماشكل له اي اهميه في وقته الحالي
: عماار بيك اين هو * مندوب الشركه

الحارس بتوتر ؛ ماذا تقول انني لااعرف اين هو ان الشركه قد اغلقت منذ الساعه 10 مساءا وهو موعد خروجه من الشركه الساعه 2 ظهرا شغله ينتهي بالفتره الصباحيه
و قد وزع المكاتيب عند انتهاء الدوام

و الآن الساعه 2 ونصف فجراا
انا لا اعرف اين هو انك مجنون قد ايقضتني من نومي

زياد من القهر اللي فيه ماحس الا انه جاره للجدار و خانقه مع رقبته : لن تحيااا اذا لم تخبرني ولن ترا شروق الشمس بعد

رص ع سنونه وكمل : انا لست غبي ياهاذا فأنا ارا ما بعيناك
هيااااا اعترف والا لن ترا حياتك بعد

الحارس يكح و يحاول يبعد يدين زياد
لكنه ماقدر يوخره ملي واحد
لان زياد محكم مسكته له و هيئه زياد ونظراته والشرار اللي يخرج منه وجسمه وعرضه وطوله المخيف

جعل الحارس ينطق بخووف وحشرجه اثر خنقته
: اننننن * ....ه * ق....د

زياد ترك رقبته ومسكه مع ياقته وكمل بعصبيه : تكلللللم بوضووح ياااهذااا * هيااااااا


: انننن .. ه ... في .. م ح.. ل
في شارع .. ال...
اخذه السيد ،...


زياد مات قهر لما مافهم ايش اللي يقوله و زنطه زياده : تعرف مكانه ؟؟

.: ن..عم

جره وماتركله مجال للسياره ودخله بقوه وضرب الباب
وركض لبابه ودخل وحرك السياره بسرعه مخييفه خلت الحارس ما يتكلم خووف من المووت



----

سلمان : انت من صدقك مستحيل اجي اول مانقعد يطب علينا ابوك
خالد يفتر ع كرسيه الملكي تبع المكتب : ههههههههه
طيب خلاص بعد الدوام عازمك ع غدا بنروح سوا طيب

: طييب سلمت
خرج سلمان وجلس ع كرسيه


خمس دقايق ونزل سكرتير مدير الماليه اوراق مختصه بحسابات الشركه
: هذي مستندات لهالاسبوع سلمها للمدير لاهنت

سلمان : طيب تامر يازيد
زيد : شكرا


سلمان ضرب الباب ثم دخل ع خالد اللي كان منشغل بأوراق ولابس نظارته
و كان شكله مشغوول بالقراءه بشي مهم

سلمان نزل المستندات ع الطاوله : خالد هذي مستندات الماليه لهالاسبوع
خالد مارفع راسه : طيب*

خرج سلمان و سكر الباب
وبعد نصف ساعه جاه صوت التلفون من المدير
رفع السماعه
وماامداه يتكلم الا خالد اللي هاب بوجهه بعصبيه وثوران : سلمااااان اطلبلي مدير المااليه حااالا
سلمان بصدمه من عصبيته : طيب حطلبه حالا بس انت هد اعصابك
سكر خالد في وجه سلماان

سلمان ترك مكتبه وتوجه لمكتب سكرتير مدير الماليه : زيد اطلب مدير الماليه مدير الشركه يبغاه

: طيب
: بسرعه الله يخليك معصب مرره
فز زيد من مكانه : الله يستر ثواني وجايك





nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 13-02-12, 01:26 PM   #7

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

الجزء الخامس :

بعد مامشى لمدة ساعه تقريبا في قطوع
و غابات و مكان موحش

وصل واخيرا للمكان المطلوب
لف ع الحارس بعصبيه : من صاحب المكان؟؟

نزل راسه بخوف

ماكان معه وقت لاي شي يعيقه للوصول الى خاله
مسك فكه بقسوه ولفه عليه : تكلللللللللللللم

الحارس بخوف ورجفه : صاحب المحل و هو سوران بيك

نزل يده بصدمه
ناظره بغموووض وغضضب وخوف من تقصي الحقيقه
: من تقصد؟

: اااا * سوران امين *بيك

ضرب كفه بقوه في الدركسون
والغضب معمي عينه : الكلللللللللللب الخسيييييييس
والله ياااسورااان ماتروح من يدي هبل
والله لاعلمك مييين زيااااد
تستغلللني
بصرااخ: اناااااااااا يستغلني

لف ع الحارس المرعوب اللي ماهو فاهم اي شي من كلامه
: انززززل

نزل برجفه وخووف من زيااد
نزل زياد وقفل السياااره
و ترك المفتاح بين السياره وبين التاير لاي طارأ
والحارس ماكان منتبه له

توجه للبيت المتوسط الغابه

وضرب الباب بقووه اول مره تجي لزيااااد
ماتو اهلي
ومابقالي الا هالخاال وحياااتي ماايموووت
امووت اناا ولا هو ماايمووت
طيييب يااسوراان والله لاندمك ع حياااتك يالجبااان تستغلني بخااالي هااا
لانك جبااان ماتقدر توااجه الرجااال حاط حيلك بالضعيف العجوز اللي تدري ان ماله حييله


قطع عليه
فتحت البااب
والشخص المصدوم بحظوره : اااا *زيااااد

زياد بسخريه للي امامه وبحححقد شدييييد : *نعم زياااد يااااا * عدنااان
انت ايضا مشترك بالجريمه
رفع يده وبدا يصفق : برااافو
افضل اصدقاااء مررت عليهم بحياااتي

عدنان الى الآن ماهو فاهم اي كلمه من اللي يقوله
وكان فاتح فمه بصدمه وحااس ان الامر بدا بالجد


فتح الباب بقوه ودخل و لقا الشي اللي كان مايقدر يتحمله

خاله لازقين ع فمه بلزق قوي
ورابطين ايديه
و كانت عيونه مليانه بالدموع
دمووع العجز
دمووع الاهانه

دمووع التعب

دمووع لم تمر ع عينه من ازل

زياد توجه له بركض وماكان يشوف غيره

الا انه مسكوه بوسط ركضته
ولف عليهم بعصبيه يبغا يتخلص منهم
ولكنه بدا يضعف لما شاف خاله يميل راسه عن الكرسي

بدا بالصراخ : اتررررررررركوووووووووووني يييي * يالجبنااااااااااااااااااء * *انااااااا ابنهااااااا ليس * هو
انكم حمقاااااا حمقااااااااااا
لاتعرفوووون ولاااتستطيييعون موااااجهتييي
وضعتم مااابكم من قوه بهذااا المسكييين

سأنتقم منكم والله اللذي خلقني * لن تذوقو طعم الراااحه * ابدااا

تقدم منه رجل من رجال العصابات اللذي يمتاز بالزي السوداوي
المميز

ببرود وضحكه خفيفه : ماابك *لمذا انت في قمه غضبك هوون علييك يااهذا هوون عليك

اتريد خلاص خالك من هذا الحصار
لا يوجد شيء من دون مقابل اليس كذلك ياجميل

وضرب خده ع الخفيف
ولكنه صده بقوه زياد اللي هجم عليه ورفسه مع بطنه و حتى الحراس لم يستطيعو مسكه من قوته وغضبه وهجومه على شتا الجهات

طاح سيدهم ع الارض و هو يلوي فمه بغضب: امسكوووووه

: يااالخسيس ياااالقبيييح
يااللجبااان

مسكوه وجلسوه ع الكرسي وكانو بيربطونه لكنهم ماقدو عليه لانه رفسهم كلهم وطاحو ع الارض

ولكن صدم بالمجموعه الاقوى اللي مسكته من كل الجهات ووجهو عليه المسدسات


: ايها الاحمق قلت لك لن تستلم خالك الا بعد ماتأتي لي بمقابل الا تفقه كلامي
والا ستموت بهذه اللحظه

زياد فكر شوي وقال انا ليه مااستغلهم و اعلمهم ان الله حق

: ماهو المقابل؟؟

: فقط مليوناان و بيت ملك

لوى ع فمه بغضب : انك احمق فعلااا
انت تعرف اننا لانملك لنا بيت حتى نملكك بيت

: تستطيع العمل بأي قطاع و تجلب المال

: هل في عقلك جنون اقول لك لا نملك زاد يومنا كيف بي ان آتيك بالمليونان
هاااه قلي

: قلت لك تصرف
والمجال مفتوح لك
*وهذه ارقامي اتمنى ان يكون الامر بالسريه
وسيكون خالك ع مايرام وسأرسل لك ع هذا الايميل اللذي امامك فيديو له يوميا حتى لاتقلق عليه
لاتقلق فإنا نكرم الضيف*
قالها باستهزاء


زياد بعقدة حاجب وفم مزموم من الغضب وهو راص ع اسنانه
و يناظره بغضب شدييد
: انت تعرف انني لست ذو الجنسيه التركيه
واهل تركيا يرغبون بالتركيين اكثر

: نعم اعرف لك ان تخرج خارج البلاد


اخدوه وحذفوه خارج البيت

وجه لسيارته وضرب بالباب بقوه : نذذذذذذذذذذل


نسى الحارس اللي كان ينتظره وتركه ومشى

---

سمر في الحديقه تلعب مع بستها
جتها هدى من وراها وخرعتها : بوووو


سمر طمرت من مكانها : هيييييييي
خرعتني الله يخسك

هدى : هههههههههههه يعني بس انتي اللي تعرفي كيف تروعيني
وااااااو وش ذي البسه جدييده
مررره نااايس

بابتسامه وفرح جلست ع الكرسي و الطاوله امامها حطت البسه عليها : امممم وش رااايك جابها لي خاالد
تجننننننننن * **
قربت منهاا وباااستهااا

هدى باستها كمان وجلست عند سمر وبدو بالسواالف

---


دخل عبيد ع مكتب سكرتير المدير العام للشركه
: سلمان المدير طالبني

سلمان وقف وتوجه لباب المدير بيفتحه : ايه والله يعينك لانه معصب
: الله يستر

دخل عبيد مدير الماليه بسرعه
وسلم
لكن خالد مارد عليه*

عبيد وقف امام المكتب
: طلبتني طال عمرك

بعصبيه مكبوته : اجلللس*

جلس وهو حاس ان الامور مخربطه ويتذكر اي غلط منه لكنه مالقا

ضرب يده بالمكتب ع الاوراق بقووه وصرخه سمعهاا الكل

: انت من سمحلك يااا استاااذ عبييد
انك ترسل لشركه ....
مباالغ هالقد من دوون شوووري
وبعصبيه اكثر : كييييييييييف خبرنيييي

بلع ريقه عبيد : طال عمرك انا تركت لك فاكس بس الظاهر انه ماوصلك معنه ظهر عندي انه وصل
بأن الشركه الي متشاركين معها في المشروع القتصادي تبع السجاد الامريكي
كانو يطالبون بفواتير مع مبالغها كمقدم للشغل وكان شرط للعقد


توجه للفاكس بعصبيه ونرفزه وتل الورقه منه : هذي الورقه اللي ماشفتها
تخليك ترسل 3 مليوووون لشركه وهميه
اتفقنا معها كمبدأ للتعامل الاقتصادي
و كنا ماشين ع خطه
لكن حظرتك قلبتهاا علي
وشمت العذال فينا
وهالميزانيه بتأثر ع ميزانيه الشركه
و بتخلييك مفصووول من العمل لانك ماتستحق الوظيفه ياااسيد عبيد

كان بإمكانك تجيني بنفسك وتبلغني لاني مارديت عليك بالموافقه وانا احدد مش انت ياامحترم

اتفضل برااا


عبيد بصدمه : بس...

قاطعم بثوراان وناار تخرج منه : اناااا اقووول اتفضل لا تخليني استخدم اسلووب اخر معك
: طيب انا اسف والله يا ابو عبدالله ماتنعاد انا عايش ع هالوظيفه الله يخليك لا تقطع رزقي والله اني محتااج لهالوظيفه كثيير

: شركتي ماتستقبل مغفلين مثلك روح لشركة الوالد ان استقبلك كان بها ماا استقبلك اجلس ببيتك*




nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 13-02-12, 01:28 PM   #8

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

ان شاءء الله كل يوم حانزل خمس او ست فصول واتمنى تعجبك
وعلى فكره انا ما قرأتها كلها يعني عم تابع واقرأ معكم


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 13-02-12, 02:50 PM   #9

صبوحة2008

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية صبوحة2008

? العضوٌ??? » 65958
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,089
?  نُقآطِيْ » صبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلمين غاليتي روايه اعجبتني ولا يفوتك تراني مدمنه روايات ومجنونه بعد
بس بليز مافهمت علاقة هدي وسلمان هل هي تحبه حب ولا ايش وهو ماادري احس يحبها حب اخوي

زياد ياقلبي من فين يجيب الدراهم الضحمه وايش يبون العصابه هل يبون ام الخال او ماني عارفه اخمن



يعطيكي العافيه وتاطرينك يوميا


صبوحة2008 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 13-02-12, 03:35 PM   #10

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

هلا صبوحه نورتي الروايه
اكيد كل شي راح يتوضح بالكامل
تراني متابعه معكم يعني ما بعرف ولاشي هههههه
بس بداية الروايه عجبتني وقلت اتشارك قرائتها معكم
دمتي بود


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:16 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.