آخر 10 مشاركات
الباحثات عن الهوية *مميزة* (الكاتـب : كاميليا14 - آخر مشاركة : صمت الهجير - مشاركات : 4160 - المشاهدات : 127924 - الوقت: 03:34 AM - التاريخ: 01-11-14)           »          تحميل رواية محامي الشيطان - إيرل ستانلي جارنر - رواية بوليسية (الكاتـب : Dalyia - آخر مشاركة : Renoyan - مشاركات : 189 - المشاهدات : 6201 - الوقت: 03:34 AM - التاريخ: 01-11-14)           »          11 - صيف بلا ورود (أماندا ستيل) (تم تجديد الرابط ) (الكاتـب : SHELL - آخر مشاركة : كن أولاتكن - مشاركات : 874 - المشاهدات : 35066 - الوقت: 03:33 AM - التاريخ: 01-11-14)           »          211 - رحلة إلى المجهول - فيوليت ونسيبر -ع ج (الكاتـب : Just Faith - آخر مشاركة : زهرة البتفسج - مشاركات : 282 - المشاهدات : 6200 - الوقت: 03:33 AM - التاريخ: 01-11-14)           »          تملكني الغرور " مكتملة " (الكاتـب : @سوسو@@ - آخر مشاركة : كلي براءة - مشاركات : 2317 - المشاهدات : 70352 - الوقت: 03:33 AM - التاريخ: 01-11-14)           »          مشاعر من نار (65) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الثانى من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - آخر مشاركة : hananepeace - مشاركات : 6585 - المشاهدات : 256559 - الوقت: 03:32 AM - التاريخ: 01-11-14)           »          إمرأة لرجل واحد (2) * مميزة و مكتملة * .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - آخر مشاركة : zozan abdullah anwer - مشاركات : 4904 - المشاهدات : 328388 - الوقت: 03:32 AM - التاريخ: 01-11-14)           »          قيود الندم - مارغريت بارغيتر - ع.ج ( عدد ممتاز ) (الكاتـب : بريق ـآلمآس - آخر مشاركة : tala91 - مشاركات : 1553 - المشاهدات : 69198 - الوقت: 03:31 AM - التاريخ: 01-11-14)           »          رغم ذلك الا إني احبك يا ولد العز الكاتبة / shhod00 ، (الكاتـب : اسطورة ! - مشاركات : 30 - المشاهدات : 31 - الوقت: 03:31 AM - التاريخ: 01-11-14)           »          لعبة الشيطان (1) الجزء الأول من سلسلة الصديقات للكاتبة فرح "كاملة " (الكاتـب : Just Faith - آخر مشاركة : numedia - مشاركات : 137 - المشاهدات : 356 - الوقت: 03:30 AM - التاريخ: 01-11-14)



العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > القصص والروايات الطويلة المكتملة

Like Tree60Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع


البـــــارت 20

الموجع جدا ..
ان تتحدث وتتغير نبرهـ صوتك ..
وكأن دموعك تتحداك ..
اما ان "تصمت " او افضحك ..

----------

-------------
*خــالدهـ..خالدهـ..
لفت على صوت ابوهــا اللي كــان واقف قبالهــا ..مستغرب شرودهــا..
فهد:خالدهـ ..ِفييك لي ساعه اناديك..
خالدهـ :يبــه ..هــلاء ..آآسفه كنت سرحانه شووي..
فهد ابتسم:صقـــر افرجوااا عنه اليووم ..
خالدهـ وقفت:اااايش متى ..
فهد:انااا جااني خبر من مشــعل ووبرووح اللحيين اشووفـــه ..جيييت بس ابلغك ..
رااح ابوهــا وهي ظلت تطالع في ظلاله اللي مرت من قدامهــا ..
صقــر طلــع يعنــي اكيييد مادامه طلع اكيييد مجدي بالسجـن ..انفرجت اسـاريرهــااا ..
وقامـــت ركضـــت مسكــت جوالهــاا تدق على مريم تبشــرهـاا..
-------------
بفرنسا..
مسح على راسـها وتنهد:شووجي..
شجون لفت نفسـها للجهه الثانيه رافضه تسمع لاي شئ..
اسامه لف على يعقوب:يعقوووب بسـرعه ررووح جييب الدكتور انور...بســرعه ..
يعقوب:ان شاء الله ..
طلع يعقوب من الغـرفه وظــل اسـامه ماسك ايــد شجون اللي من اخــذها من حضن عزام وهــي ترجف ..
وماييدري ليييه مو راضيييه تصحى صار له ساعتيييين ..على هذي الحاله ..
-------------------
في قصـــر الجد محمد..
كانت العايله ولاول مــرهـ تجتمع مع بعضهم البعــض ..عيال محمد كلهم ..الحريم في صاله والرجال في الصاله اللي قبالهــم ..حتى ان الجدهـ كانت ويـــاهم ..
راجح كان حاضر هالاجتماع لانه بطلب من جد زوجتـته مع انه مو على وفاق مع زوجته ..
مازن :راجح ..
راجح صحى من سرحانه :شفيييك ..
مازن:شقلت على راي جدي ..
راجح :مدددري ..
غانم:مااتلاحظ انه اعطاك امـر ..مو طلب ..
راجح :بس ياعمــي هي سنــه وحدهـ ..
غانم:راجح لاسنــه ولا حاجه مثل ماقال ابووي...متى مابنيت لك البيت ..تروح له ..
راجح طالع في غانم:عمـــي ..
غانم:بعدين ..تراااهـ اسبوع هناك واسبوع هنا..
راجح :ان شاء الله اناا بتناقش ويااا رســـل بالموضوع ..



في الجهه الثانيه ..
رسل طالعت فيها منصدمه :انتي كييف سويتي كـــذاااا ..
علياء والدمعه ترف على طرف رمشها:رســل ..اذاا ممكــن ..لاتسـالينــي عن غبائي قبل ..انا والله ندمانه ..حتى طلبت الطلاق من محمد ..بس هو رجعنــي..
رسل مسكت ايدهـا:طب هو يمكــن حبك ..
علياء:محمد لاحبنــي ولاحاجه ..محمد عشــان ابووهـ رجعنــي لذمتـه ولا انــا ترى ماهميــته ابــد ..ابد..
رسل :علياء ان شاء الله محمد بيحبــك ..انتي حااولي ..
علياء:اناااا فقدت الامـــل خلاااص ..خلااااص..



بومحمد:يمــــااهـ شفييك شحااســه فيييه ..
الجدهـ:شووويــه تعــب قم اسندني لغرفتــي ..
الجد كان يطالعها من بعييد ..كل ممالها وتتعب اكثر ..ولدهـا فهد راافض انه يجي لهاا ..وهم ام اسامه راافضه ..قربــه ..
تنهد..
------------------
وقفت بترردد:يبــــااهـ
بو امير كان جالس بمكتبه :هلا بنيتي تعاالي ..
وداد تقدمت وهي تفرك ايدينها ببعض :اقدر اكلمك بموضوع ..
بو امير :اييه تعااالي ..اجلسي ..
وداد جلست ونزلت راسهـا..ولا زالت تفرك ايدينها ببعض ..وتتراجف ..
بو امير :وداد تكلمي وش فييك ..
وداد:يبـــــه ارفض هاللي جااااي ..
بو امير فتح عيونه:ااااايش ارفضــه وليييه ارفضـه ..
وداد:بس يبـــاااهـ ماايصلح لي ..
بوو امير :وداد انتي حتى ماافكرتي ..بعدين الولد طالب نظرهـ شرعيه ..استخيري ..وشووفي ..
وداد:يبـــاااهـ لاء ..ما ابيه ..اصــلاا انااا مابي اتزوج ..اللحيييين ..
بو امير :ماتبين الزواج عشان الزواج ولا عشان عماد ..
وداد طالعت في ابوها:عشاااااان الاثنين .."وقامت من المكان"
بو امير:وداااااااد ..ماارااح ارفض هالزوااج ..الا لمى تعطيني سبب مقنع للرفض ..
--------------
محمد :اســامه يمكـن شجوون لهــا راي ثاني ..
اسامه :محمد ..كفاايه علليننــا تعبهـا اللحيين والله لو بتسمع بالســالفه ..رااح تنهاار ..امش من هنااا لو سمحت ..
محمد:اسااامه ..قبل ما امشي ابي اعطييك هالشى..
اسامه طالعه ..
محمد:انا مدري وش محتوى هالرسـاله بس جدي ..عطاني اياهــاا انت مااعطيتنــي فرصه اعطيييك اياهـا..
اسامه خـذا الزرقه وورافق محمد ليين الباب ..
محمد لف عليه :هم جدي يبي يجمع عياله كلهــم ..ويبي عمتي شجون وياااهـم ..لانه رااااح يقسم الورث ..
سكر اسامه الباب وتساند عليه ..وهو يضغط على الورقه اللي بيدهـ ..
ام اسامه :دااامه بيعزهااا ..وبيعطيهـــااا اسمه وورثها ..وبيــ..
لف عليها اسامه مقاطع :يمـــاااهـ بس ..اي ورث اللي تتكلميييين عنه ..شجووون مالهــا حق بهالورث ابد ..بعدييين سالفه ..يعطيها اسمه شيليها من بالك ..لان هــذا الشى شرعا ماايصييير..وانتي قبل ..عطيتها اسم ابووووي وهالشى حرااام ..اسمعيني يمـــااهـ شجووون ..شيلي اااايدك عنهــاا اناامسؤل عنهـــااا اناااا ..واذا كان روحتها لعمي ..بتغيير من الحياااهـ التعيسه اللي معيشتها ايااهــااا بوديهــااا كفااايه انه جااهااا انهياار بسبتك ماني منتظر الييين مااتفقد عقلهاااا..
----------------
هاني:بس هــذي كل السالفه ..انا رحت لمانع وعرفت منه مكــانك ..
صقر طالعه وهو منسدح:هالاموور لاتتدخل فيها مررهـ ثاانيه يااهاني..
هاني:والله لصرت انت الانساان البطل ..ذييك الساعه تركت ..
صقر طالعه وهو ساكت ..
هاني:بعدددين اناا كم مررهـ قلت لك عندك هووشــه قوول لي ..تراا انا عيين واعاون ..
صقر:مشكلتي مع مجدي بالذاات ماابي ادخلك فيهاا يااهاني..
هاني:اسمعنــي عدددل يااصقــر ..اناا اللي احدد وش المشـاكل اللي ادخــل فيهــاا ..واذاا كانت المشكــله تخصــك ..فاناا اووول من بيكووون بووجههااا .
صقر تنهد وهو يعدل بطحته :مددددري شبسووي ويااا هالمجدي ..
هاني:ماااعليييك منه ..
صقر:اخخخخ بس لو اعرررف بس لييه ترااجع عن كلامه ..وغييرهـ ..
هاني:عرررف انه بيخسر لو ظل على هالقضيه انت مااعلييك ولا تفكر ..نااام اللحيين ..وانااا راايح ..بجييب لنااا عشــاء ..
صقر:اناااا مابي شئ ..جيب لك انت ..اناا لي كم ليله ما اناام زييين ..
هاني:يــلااا نووم العواافي ..
طلع وسكــر النوور..
ارخى صقر نفسه ..وهو يتنهد ..
يحااااول ينسى لوهله بس ..ينسى نفسه ..ينسى ..ينسـى ..
بس مو قاادر ..
جلس ..
اناا اللحيين لييه ما اروووح لخااالدهـ واعرف منهااااا وش سالفه مكالمتها لبندر..ولييييييييه وليييه ..اســااله واااجد بحاجه لجواااب منهااااا..
بس بس اخاااف تطلع صدق تكلمــــه ..آآآآخخخخ ..يااربي سااعدنــي..
وامي ..ماااشفتهاااا..

بــرااا..
هاني فتح الباب وتفاجاء:راجح ..
راجح :السســلام عليكم ..
هاني:وعليكم السلام ..حيااالك رااجح ..
راجح :صقــر عندك ..
هاني:اييييه ناايم ..صقر..اللحييين ..
رااجح :ممكـــن تقووومــه ابي اشووفــه ..
هاني:راجح خله ناايم وارجع له وقت ثاااني ..هو حييل تعبان ..
راجح :هــــاني ابي اشوف صقر...
هاني طالعه :خـلااص تفضــل ..
دخـل راجح ..وراح وراا هاني اللي وصله للغرفه ..
ورااح ..
فتح راجح الباب ..ودخـــل :صقـــر ..
صقر جلس على حيله بهذي اللحظه من سمع حسه وطالع فيه :راجح ..
راجح تقدم من عندهـ:حمدلله على ســلامتــك ..
صقر لف وجهه:الله يسلمك..
راجح :يعنــي ماتقول عندي اهــل بيفروحوون ..لما اطــلع ارووح افرحهم ..على طووول اندعســت بهالشقـه ..
صقـر ساكت ..
راجح جلس :صقــر اظــن اني جالس اكلمــك ..ليييه مااجيييتنــاا اول ما طلعـــت هــاااهـ ..
صقر طالعه:لانـــي واعـد اي غلط تسووويــه خالدهـ رااح اطلقهـــااا..
راجح فتح عيونه وهو يطـالع في صقــر ..:تطلقهــــاا..
-------------
دخــل عليه غرفتــه :عزااام حبيب انت جيييت ..
رفع عزام راســه وطـالع في امـــه ..ووجهه مليــان دمووع ..
دخلت ام عزام للغرفه :عزااام حبي شنوو فييييك ..ليييه تبجي لييييه ..منوو الللي مضــاايقــك عزاام تكلــم ..
عزام بقهر:يمـــاااهـ ليييش سويتـــي جذي ..فينــي اننااا مو ولدج ..لييييه تضــرينـــي ..لييييه خليتهــا تبعد عنــي..
ام عزام جلست جمبـه وهي تمسك وجهه بيدينـها:يمـــااهـ حبيبي عزااام ..كل هاللي سويتــه لمصلحتك يمــاااهـ ..مااابيك تضــن اني اكرهـك يمــااهـ ..انااا احبــك ..ماااابيك بعدييين تتحسف ..شف خلااااص اللحييين ساارهـ بتعووضــك عن كل شئ ..يماااهـ..
عزام ابعد ايد امه :اصـــلااً طلقت سااارهـ .."وقف"اسمعـــينــي يمــااهـ شجووون بترجع لي ..ترجع لي اناااا ...وان رفضـــتي هالشــئ...اسمحي لي يمـــااهـ ..نالي مكــان ..وياااج ..
ام عزام فتحت عيونها على وسعهن :ااااااااااييييش..تفضــل بنت الحرااام علي انااااا ..انا يا امــك ..اللي حملتك ببطني 9شهووور..بس 5سنوااات بنت حراام قلبت راااســك ..ويييين ..عقلك هاااااهـ تكـــلم ..اناا امـــك ..
عزام بكى:يمـــااااهـ اني ماتبيين سعاادتي تبيييين تعــاااستــي ...تعاااستــي..
ام عزام طاحت دمعتها:اناااا مابي سعادتك ..اناااا ..اناااا الللي هجرت الكــل عشــان سعادتك ..هجرت ديرتيي ..هجرت اهلي ...كونت لي اســــم ..لولا خووفي عللليك ..وعلى سعاادتك ..كااان كنت تحت رحمه اخواانك عبدالرحمن ..وناصر وحســن ..
عزام:لو كنت تحت رحمتهم افضــل من اني اكوون تحت رحمتــك ..يمـــااهـ ..قتلتي حلمـــي اللي لي 5 سنسن احلم ..فييييييه ..واذاا كانت بنت حرااااااااااام هــي شـذنبهــاا..الذنب ذنب امهـــا ابووهـــا هي مالهــا ذنب ..مااااالهـــااا ذنب يمـــاااهـ ..
ترك امــه وطـــلع من الغرفه ..
ام عزام ظــلت جالســـه بمكــانها ودمعتهــا على خـدهـــاااا ..
مستحيييل مستحيييل تسمح لولدهــــاا يرجع لبنت الحرااام ..هــذي ..
-------------
بومحمد يطـالع في امــه :يمـــااهـ ..شتحسيييين ..فييييــه ..
كــان وجهها ..كل ماله وينخطف لونه ماهانت عليه يطــلع بــراا الغرفه ..ظـل معهـا وماسـك ايدهأأأ...تصدر ونات من وقت للثــاني ..
بومحمد:الغــاليـــه يمـــاااهــ ..يمـــااهـ ..شتقووليين ..
ام طارق:طـــ..طــار..طارق ابي اشو...اببــ..فــ..فهد..فهـد..فهد..فهد..
بومحمد خاف:يمــــااااهـ يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاااهـ ..يمــااهـ رددي ..علي يمــااهـ .."مسك راســها وهو يصــرخ"..يبـــــــــــــــــاااهـ ..غـــــــــــــــــــــــــــــــانم ..
كــلهـــااا لحظــات وتجمــعوااا بالغــرفـــه ..
غانم صــرخ :امـــــــــــــــــي..
وركــض لهــا وطــاح عندهـــا وهو يهززهـــاا:طــــاارق وش فيهـــا امـــي ..اتصــلووااا على الاســــعــاااف ..يمــااهـ ..
---------------
حطــت المبخــر على الارض جمبهـــا..ودمعتهــااا ..تجري على خدهـــااا..:خالتي وش اللي سوويته بدنيتـــي عشـــان القى عالمعامله من ولدي ..من الظهــر ..ومابقى شئ وينتصف الليل ..حتى ماافكر يجي يطمن قلبي علييييه ..
الجدهـ :بيجـــي اكيييد عندهـ اشغاال..
ام صقر طالعتها:اي اشغال يا خالتي ..صقر رااابي على ايدددك ..واحساااسي يقووول مب دااخل هالبيت خلاااااص .."حطت ايدهـا على وجهها وبكت "
الجدهـ:بس يااااامريم ..شهالكلام ذااااا بييييته ...وش اللي مايدخــله هااااهـ ..
ام صقر تشاهق:هو من طلع منه ذااااك اليييوم مااابين ..يااخالتي ..ولدك السبب ...خالتي تكفيييين كلمييييه ..لايسوي بولدي كـــذااا مااالي الا هو بالدنيــااا..
*وانناااا شسووويت بوولدك هــــــااهـ مو كفااايه هو مفشــلنــااا ..بييين ..النااااس كل بين فترهـ دخــل السجن ..ومتزوج من وحدهـ سمعتهــا فاايحه ..
ام صقر طالعته ووقفت :عبدالرحمـــــن ..كفاااايه عاااد كفااايه ..كالك دخــل بحيااه ,,ولدي حياته تخصه ...انت ماالك خص فيه لاتدمرهــ اكثـر..
عبدالرحمن بغضــب:شنــــــــووو اللي ماالي دخــل ..يعنــي انتي اللي لك دخــلل ..
ام صقر:حراااام عليييييك هــذاااا ولدك ولـــــــدك..انت لييييه تبي تقهـــرني فييييه لييييه ..مااتبي ..تشووفــه خلاااص ..اناا ويــاهـ بنطلع بنخلي لك البيت اشبــع فيييه ..
طــرااخ ..وجرهـا من شعرها:انــن سمعـــت هالكلااام مرررهـ ثاانيه وربي لتندمين ياامريم ..
الجدهـ:عبـــــــــــد الرحمـــــــن ..
تركهــا عبد الرحمن ..وطــلع ..
طاحت ام صقر على الارض تبكي ..
الجدهـ:انهباتي انتي ..تقولين لــه كــذاا ..
ام صقر طالعتههااا ودموعهــا على خــدهــاا ..
---------------------

ام سلمان مسكت ايدهـ:سلمان يمـاه حط بالك عليهـاا ..
سلمان:يمــااه توصيني عليها وانتي عارفه غلااتها عندي ..
ام سلمان مدت له كيس:هــذاا الكيس فيه مااي مقري ..وزيت مقري ..هي شووي تعبانه ..خله تتدهن بالويت وتشرب من الماي ..
سلمان :ان شاء الله ادعي لي يمــااهـ محتااج دعواتك ..
ام سلمان رفعت :روووح يا عيوون امــك ..عسى بكــل خطوهـ تخطيهــاا سهالااات ..

------------

هنا ينتهي البــارت 20 ..

ودي صرخه وفا
ولهانه لشوفته


ايمي 2009 likes this.



البــارت 21


يمّه اعذريني ماقويت احبس العين ~ طاحت بي الدمّعه على غير عاده
هلت وانا الصلب الذي يكره اللين ~ ياللي غلاكم بي شموخ وعبـاده
تفجّرت في وسط قلبـي براكيـن ~ والليل طوّل فـي معالـم سـواده
راسى وانـا مانزلـه للسلاطيـن ~ يمّه احطه تحت رجلـك وسـاده
دعيت ربي في صفوف المصليـن ~ طلبت من يغفر ويرحـم عبـاده
انك مكانـي سالمـه ماتحسيـن ~ وانـا مكانك داخـلٍ بالعيـاده
اسوي عنك القسطره بالشراييـن ~ واعيش لحظات الالم في سعـاده
وانا كان فيها موت ياقرة العيـن ~ ابنطق اسمك قبل نطق الشهـادة
يمة وربي ماقويت اقضي الديـن ~ ولا بطلقه مـن طلـوق الـولاده



----------------
اتجهه للسيــاره وركب جمبهــا ..لف عليها كانت لاصقه بالباب ..سكت وماتكلــم ..حرك السيــارهـ وهو خاايف من صدودهـا له ..
سحب نفس وهو ياخذ الطريق باتجاه الشاليه ..
فرح تطالع سلمان وتفكر باللي صار قبل ساعات ..كل ماتذكرت المشهد ..حست بالخوف يسري بجسمهـااا كله ..
سلمان لف عليها :فـــرح ..
تنبهت له يناديهـا ولفت عليه:نعــم ..
سلمان ابتسم :بنقعد كــذاا ..طوول الطريق بنظل ساكتين ..
فرح ظلت ساكته:
سلمان :طمووحك تكملييين جامعه صح ..
فرح طالعت فيه ..
سلمان :فرح انااا قدمت لك ..
فرح :هـــااهـ ..
سلمان طالع قدام :وقبلوووك..
فرخ فرحت وهي تطالع مو عارفه هي بحلم ولا علم الجامعه قبلوهـا..
سلمان:فـــر..
ماكمل كلمته الا وهي تلف عليه :مشكوور سلمان..
سلمان طالعها:انا اخذت شكري بفرحتك يافرح ..عســى الله لايحرمني منك ولامنهاا..
خـذت نفس وهي تنزل راسـها منحرجه..
--------------
غانم واقف رايح جاي ودموعه مو موقفه..
بومحمد:غانم اجلس اهدئ لاتوتر نفسك وتوترنا..وياك ..
مازن راح لابوهـ:يبــاهـ اهدى الله يخليييك .."مسكه من كتفه ومشـى فيه بيجلسـه"..
بهـذي اللحظه طلع االدكتور من الغرفه ..
غانم ترك مازن:دكتور طمني عن امــيي امي بخيير..
الدكتور:ان شاء الله انت ادعوا لهــااا ..و..
بومحمد:هي وش فيهاا دكتوور ..
الدكتور:بكــره الصبح لازم تدخــل غرفه العمليــات بنسووي لهــا قسطررهـ عندهـا انسداد بالشــرايين ..
غانم :وليييه بكرهـ دكتور..
الدكتور:اللحيين مانقدر نسووي لها شئ لان ضفطها حيييل ناازل ..
غانم مسح الدمعه قبل لاتفر..
الدكتور:انـــت فهــد..
كلهــم رفعوا راســهم للدكتور يطالعونه ..مستغربيين من سؤاله ..
غانم :لاء انا مو فهـــد ..فهد اخوووي..
الدكتور:المريضه طالبه تشوووفــه ..
طالعوا في بعض ..
غانم طالع في ابوهـ:انـــااا رااييح اجييب فــهد..
خــلاااهــم وطــلع مســرع ..من المستشــفى ..
فهد ..امــي طالبتك ياافهــد ..تبي تشووفـك يافهد ..لازم تشووفـك ..
حــرك السيــارهـ متجهه للبيت فــهد ..اللي ماكــان بعيييــد ..وسـرعان ماوصــل للفــله فهــد ..وقف سيارته..
ونزل يركض ..دق الجرس وهو يدق الباب ..
انفتح الباب ..
خالدهـ :عمــــي..
غانم بسرعه دخــل :ابوووووك وينه فيييه ..فهههههد ..فهههههــــ..
قطع كلامه وهو يشووف فهد ..نازل من الدرج مسرع..
فهد طالععه خايف :شفيييييك وش صااااير تكــلم ..
غانم طالعه:فهـــــد امــــــــي يافهــد..امــي..
فهد خلااص انخبص قلبه ..وطاح ببطنه وهو يطالع فيهههه يبيبيه ينطق ويتكلم وويقوول ان اللي يفكر فيه غلط ..
فهد بصوت راح :وووش فيهــا..
غانم :فههههد امي بالمستشفــى وطالبـــه تشووفـــك ..
فهد من الصدمه والخضــه اللي جااته مااعرف شيسووي ..غيير انه ظــل وااقف متنح ..يطالع في اخوهـ ..
حتى ان دمعته ..مالقت مسـار لعيونهـا..غير الصدمه ..
جرررهـ غانم من ايـــدهـ ..وفهــد ماكــان حااس بشئ غيير ..بالاحسـاس اللي له سنين فاقدهـ ..احسـاس الحنين لامـه اللي انحرم حتى من انه يقرب جهتها..
طــالبته وهي على فراش المرض ..مثـــل اللحظـه اللي هو كــان فيه على فراش الموت ..طلب بس يشووفهـــاا هي وبس..لكن محد كــان حوله ينفذ له طلبــه ..
---------------
سلمان لف عليهـا ومسك كتفها:فــرررح ..يالله قوومــي وصلنــااا للشـاليييه ...
سلمان فتح الباب حقــه ونزل متجه للجهه الثانيه ..
فتح باب فرح ::فرووحــه ..
هنا هي تنبهــت من حسـتت بصووته قرب اذنها فزت بسرعه ..وبعدت شوي..
فرح:وصــلنـا..
سلمـان :اييييه ..يــلااا ..قلبي..
مد ايدهـ لهــاا :يــلااااا فروحــه..
فرح تطالع بايد سلمـان ..وهي تهدي نفسها من داخـل ..فرح لمــرهـ وحدهـ حطيتي ثقتك برجال ..وسـلمان ابعدي خوفك عنه ..
سلمان ابتسم :يـــلاااااا..
فرح حطـت ايــدها على ايد سلمـان ..اللي مسك على ايدهـا وشد عليهــاا..وهــو يوقفهـــاا جمبــه ..ويناظر بعيونها اللي بسرعه نزلتهاا للارض..
-----------
مجدي طالع فيه :اناااا عرفت وبس ..اسمعنـــي يااااماانع كانك تبيهااااا عداوهـ بينـــي وبينــك..
مانع :لالاا وش عداااوته ..
مجدي:اجــل وش تسمي االلي سويتــه ..هـــااهـ ماانع انت خليتنـــي احطك برااسي..
مانع :ووووش دعووهـ مجدي ..انااا لو ادري ان السالفه فيهاااا حوسـه وشربكه كــذااا..
مجدي:اجـــل ..خــلاااص انت ويااي..من اليوم ورايح ..
مانع :في كل شئ ..
مجدي ابتسم بمكــر وهووووووووو يطــالعه ...
----------
اسامه جالس عند شجون ..على سريرهـــا ..وبيدهـ الورقه اللي من عمـه يطلب ..منه يجييب ..شجون له ..
اسامه وهو يمسح على راسهاا:مو عاارف شسووي ويااك يااشجوون ..اوديييك ..لعمــي ..ولا خطـاء اللي بسيوويـه ..انا عااارف ان امي ماارااح تخلييك بحالك ..ابد..بس شسوووي ..شسووي قولي لي ياشجون ..انتي شتبييين شتبييين يااختــــي ..
------------
اول ماوقف قبال الغرفه اللي فيهاا امـــه ..
كــان هنــااك ابووهـ هو مو عارف ..شيسوي بالضبط ..
بومحمد:فهـــد ..امـــي تبــــي ..تشوفك ..
ادخــل لهـــا ..
اشـر له على الغرفه اللي يدخـلهااااا..
تقدم فهد ..وهو يقدم رجل وياخر رجــل ..اهتز من قرب من الغرفه ..وهو يسمــع صوت جهاز اللقلب ..
تقدم من سرير امــه ..ودمعــااته تتســاقط ..وحدهـ ورا الثانيه ..الييييين ماوصــل لعنــدهــا على السرير ..
اللي فهمـه من غاانم ..ان امـه بتسوي قسطـره الصبح ..وانها حيييل تعبانه ..وانها كانت تنااديه ..وتردد اسمه ..
طـــاح على رجوله منهـــار وهو ينـــادي بالاســـم الللي له سنين فاقدهـ:يمــــــــــ..ــــــااااااهـ..
امسك ايدهــا وهو على الارض وحط راسـه عليه وبكــــى ..:يمـــااااااهـ ..سامحينـــــي..يايمــــااااهـ..
-------------
هنا ينتهي البارت 21


اتمنى انه نال على رضاكم واعجابكم ...

ودي
صرخه وفا
ولهانه لشوفته

ايمي 2009 likes this.


البــــارت 22


مسكــه غانم :تعوذ من ابليس ياافهــد ..
فهد كـان يصيح واللي يشووفــه ماايقول هــذااا ..رجــل بهذا العمــر..
منهااار حدهـ ..لدرجـه انه متعلق بايد امه ولا حتى غانم قااااوي يشيله ..او حتى يسندهـ ..
غانم بضعف حيله مد ايدهـ على الزر القريب ..وكلها لحظــات الا والممرضه جااييه شاافت حاله فهد ..بسرعـه جابت ابرهـ المهدئ ..وضربها فهـــد ..الا لحظــات وكــان بحضن غانم ..اللي يشوف الحال وموقادر..
-----------
فتـح باب البيــت ودخــل ..
*وووينــه فييه
لف الا ابوهـ اللي قباله :يبـــااهـ شفييك تدوور على من ..
بو جار قرب منه :اقصـــد اخوووك وووين راااح ..
راجح :تركتــه يووم ناام كااان تعباان ويوم غفا تركته بكره بيجي ان شاء الله ..
بو جاسر:شفييه تعبان ..
راجح :يبـــااهـ اللي صاار له مو هييين وانت لاتصر عليييه وهو بيجـــي ان شاء الله..
بو جاسر:عند ميين بينااام..
راجح :عند صديقــه هاااني..عن اذنك يبــاهـ برووح ارتاح ..
مــر من قدااام ابووهـ رااايح للغرفه ...تمدد على السرير ..وهو يسحب نفس ..
اففف الحمدلله ان صقــر طلع ..ولا كننــا بنخطي نفس الخطــاء من سنين ..

رجع للذاااكــرهـ ..في نفس المكــان ..
صقــر:راجح اناااا والله مااسرقت قوول لابوي تكفـــى ..لايصدق فينــي انااا ولدهـ تربيتــه ..
راجح دفه عنه :شننوو اللي ولده تربيتــه ..اثــرك طمعااان بالرجال يالخااايس...
صقر انصدم:راااااجح ..
راجح :جـــااااب ولا كلمــه ...حسبي الله على بليسك من ولد كان فشلتناااا ..
مشـى بيطلع وصقر يناديه ..لكــن ..راجح طلع وهو يسكر الباب ..عشــان ماايسمع لاي شئ...

بعد يومين بالضبط ..طــلع صقر براءهـ ظل من بعدهــا ماايكلم راجح ابــد ..وابوهـ ..اليين ماااانفقد راجح ..صار بهــذي السنين اللي راحت قريب من ابوهـ..

رجع لوعيه ولواقعه على صوت ام صقر اللي دخلت الغرفه:صقـــر شلووونه ..؟؟
لف راجح لهـا وهو يشوف وجهها اللي مليان دموع ..
------------
خالدهـ اففففففف..ليييه ماايرد ليييه ..
كاندي:خالدهـ مشــعل جهــز السيــارهـ ..
خالدهـ وقفت وهي تلف حجابهـا عليهـا:تعـــالي معااي كاندي..
*عـــــلى وييييين ..
لفت بسرعه ..على صووته وركضت لعندهـ مســرعه :صقــــــــــــــــرررررر..
حضنته بقووهـ ..
صقر اللي كــان داخـل وبراكين ..بداخــله خمد هالبركـان من حضنته ..وتعلقت فيه ..
تمسك بالجدار عن يطيح ..وماحس الا وهي تصيح بصوت خافت على كتفه ..
صقر:شفيك ؟؟
خالده وهي خايفه :كنت خايفه علييك ؟؟
صقر حاول يبعدهـا عن حضنه مو قادر ...
خالدهـ مو كانت خايفه عليه ..خالدهـ الا الان خايفه عليه ..ومنه ..
تهديدات ..مجدي من جهه..اتصال بوصقر من جهه يطلبهاا تبتعد عن ولدهـ ..
كل شئ مخوفهــا..كل شئ ..
اخيراً قدر يفكها من عليــه ..
ماحس بايدهـ اللي امتدت ..على وجهها تمسح دموعهـــا اللي كــانت ترتســم على خدهـا..
صقر ونسـى نفسـه نسى توعدهـ فيهـا نسـى انه قال بياخـذ جوالها بيشوف من اتصـل ومن ومن ..
صقر:خايف علي..
خالدهـ وهي تشـاهق وهي تهز راسـها باييـه ..ورجعــت حضنتــه من جديد..
ظــلوااا ثنينــهم على هــذاا الوضــع فتــرهـ ..خالدهـ تحاول تشــبع من احضــانه وصقر..يحاول يهدي نبضـاته ..
بدت خالدهـ تستوعب الوضع وابعــدت عن صقــر ..لكن صقــر مسكــها من كتوفهــا..
صقر:وووين كنتي تبين تروحييين ..
تذكرت :ايييه صقــر جدتي ام ابوي بالمستشفى وانااا لازم ارووح اشووووف ابووي ..يووم طلع شكله ماايطمن ..له 3 ساعات من طلع ..
----------------
رفعت راســها من على المخدهـ الا تطيح عينهـا على اللي راسـه على سريرهـا وايــدهـ بيدهـ..ومن حولت نظـرهـا على الغرفه الا باقي اخوانها موجوديين اللي على الكنب واللي على كرسي التسريحه ..
دمعـت عيونهــا وهـي تشووفهم بهــذا الوضـــع ..اخوانها يحبونها بشكل كبير.,,اسامه يعقوب ..يوسف ابراهيم ..كلهم يحبونهــا ..ماعمر احد فيهم رفض لها طلب ..
بس امهــا بحجم حب اخوانها جميــع تكرهها ..كانت تشووف بعيون امهــا غضـب مو طبيعي..تشووف ..عدم رضـا..
بس كانت تعلل انا وحيدتهـا واكيييد خافت علي ..لكــن من درت بمــن تكون فهمــت سر كل النظــرات ..
سحبت ايـــدها من اسامه اللي توعــى على هالشئ:شوووجــي ..
طالعته وعيونها مغرقه دموع ..
قام اسامه ..وجلس جمبهـا وهو يحط ايدينه على وجهها يتحسس حرراتهااا..:انتي بخيير تحسسيين بشئ..
ماحس الا وهي ترتمي بحضنه ..وبكــــت ..
على صوت بكــاها صحوا الثــلاثه..
اسامه:شوووج بش يااقلبي لييه الدمووع اللحييين هاااهـ ..اشششش خــلاااص ياقلبي خلااااص ..
ابراهيم :شوجي شفييك شئ يعورك ..
يعقوب:شوشو كلمينـــاا شفييييك ..
شجون طالعتهــم ..وهــي مو قادرهـ تعبــر عن شئ ..
اسامه ه:خــلااص هي مافيهـا شئ بس تتدلع علينــا خوفتنااا عليهــا وبس..
شجون طالعت في اسامه اللي هي اصلا بحضنه ..الله لايحرمنـــي منكـم يارب..
---------------
جلست عند ابوهـاا اللي بغرفه يرتاح ..وماسكه يدهـ تبوسهـا:عســـاني مانحرم حســك يالغالي ..
دخـل بهــذي اللحظه لفت عليه :صقــر شقال الدكتور..
صقر:لاء الحمدلله ابووك احسسسن اللحييين ..

دق جوالهــااا بهذي اللحظـــه ..

رفعت وطــالعت بالرقم عرفتــه ..ماعرفت وش تسوي ..
وقفت:عن اذنك بكلم مريم ..
طالعهــا صقر من شاف ارتباكهــا ..وظــل يطـالع فيها اليين ماطلعت من الغرفه ..
*صقـــ..ــقر..
صقر طالع بوخالدهـ:هــلاء عمـــي ..
ابتسم فهد اول مرهـ فهد يقوله عمي:آخر طلبين لي عندك ..
صقر:عطيتك ايااهم ياعمي ..امــرني انت ..
فهد:عجل بزواجك من خاالدهـ ..وابعــد عن مجــــدي..لاتقــربـه..ذااا ماايخاف ..
صقر:الامر الاول على هالخشــم ..والامر الثاني ..عشــان خاطرك بحاول..
فهد مسك ايد صقر:انا اعرف ان سعادهـ بنتي راح تكون ويـاك ..
صقر:عمــي لاتحــاتي ..
فهدمسح دمعته قبل لاتفـر:شصار على امـــي..
صقر:بعد ساعتين بيدخلونهــا غرفه العمليــات ..وحالته الحمدلله مستقــرهـ اللحيين لاتحــاتي..
فهد ..غمض عيونه وخرت الدمعه اللي كان مخبيهــا..
ايــدهـ مسحتهــا:ان شاء الله سهالات..
---------------


هنا ينتهي البارت 22


*ميين اللي مسح دمعـه ..فهـد ..؟؟
*خــالدهـ من اللي اتصــل عليييك ؟؟
*شجون وش قرار اخوانك ..لعودتك للسعوديه؟؟
*عمليــه الجــدهـ ..وش من تطوارات ممكــن تحدث؟؟
*بو جاسر "عبدالرحمن"..وش موقفه من زواج صقر وخالدهـ؟؟
*فرح وسلمـان ..فرح سلمت سلمـان الثقه..؟؟قد هالتقه سلمــان؟؟



لقطــات من البــارت الخــاص اللي راح يكون ببأيام العيـد..


( *آآآآهـ يمـــااهـ ..لحقــي علي ..آآآآآآآآآآآآآآهـ يمــــــــااهـ ..
دخــلت الغرفه:يمــااهـ بنتــي ...حبيبـــــــه .."تطق باب الحمام"..حبيبـه يمــاهـ شفيييك حبيبــه..ياويلــي على بنتــي ..حبيبــه يمــااهـ شفيييك ..
بســرعه طارت على جوال حبيبه اللي على الكوميدينـه:الوووهـ خــــالد الحق على حبيبـــه ..طاحت بالحمام ومدري شفيها ..
خالد بخوف:ااااااايييش شلوون ...انااا جاااي بالطريق مع السلامه ..
رجعت تططــق البــاب :حبيبــه يمــاااهـ ..
ماكانت تسمـع غييير انيييين ..)


ودي
صرخه وفا
ولهانه لشوفته


ايمي 2009 likes this.


البـــارت الخــاص



منسدحـه على السرير ..والدمعـه على طرف رمشـها ..
نزلهــا امس حتى مااســالهـا ولا كلمــها ..
ام سلمان:حبيبه يابنتي اذا في مشكــله بينك وبين رجلك ..قولي لي ..
حبيبه طالعتها :ماافي شئ يمـه لاتحاتييين ..
ام سلمان:حبيبـــه انتي بنتي ومن عيونك اعرف شفييييك ..قولي لي حبيبتــي صااير شئ ويا خالد ..زعلك بشئ..
حبيبه طالعتها:لاء يمـــاه مو صاااير شئ ..بس انا قلت له ابي ارتاح عند امي ..
ام سلمان :اذا تبين تقوليين شئ اناا امــك ..
حبيبه بداخلــها مو لانـك امي ما اقدر اقوللك ان خاايفه اصير مثلك يمــااهـ ..خااايفه من اشيــاء وااجد ..
ام سلمان تنبهـــت لسرحان حبيبه وانسحبت من الغرفه وهي تتنهــــد..
حبيبه ما انتبهت لامها يوم طلعت من الغرفه وخرت دمعتهـــا ومن غير ماتحس :رفضت ولده اللي ببطني يمــه وزعــل..خااايفه من خالد وعليه ..يمــاااه انا احبه ..بس اخااااف من اشياء واجد ..اخاف من الموت بهالحمل ..واخاف من الخيانه من حبه ..يمــ..
اسكتت اول مالفت وماشفت احد قدامهاااا..
وحضنتها نفسها ودمعتها تصب..
اي صح انا خايفه..بس انا حاولت احارب هالخوف في بدايه زواجنا و اوجهه..اليين ماتعلمت اقول الكلمه الصعبه ..
قلته له احبك ..لاني خايفه اموت ومايعرف هالشئ..



" معاذ طالعها:سمعتي كلام الدكتورهـ ياا حبيبه..
حبيبه:ان شاء الله ..
الدكتوره:تذكري تجنبي تحملين هذي الفترهـ..الييين مانشوف نتايج الفحوصــات..
حبيبه:واذا صار في خطر على حياتي..
الدكتوره طالعت بمعاذ:لاقدر الله بس حياتك ممكن تكون بخطر اذا كان قلبك ..تعبان.."

حطت ايدهـا على قلبها ..ممكن اموت يمــه ..قلبي مايستحمل حمل وولادهـ..قلبي مريض..

جلست وهي تمسح دمعتها ..لازم اعلم خالد ..لازم يعرف خالد لازم ..
لاء ..شنو بقووله..شنووو..خالد ..لو درى ممكن يجبرني انزل اللي ببطني ..وممكن ممكن بعد مده يمل ويطلقني ويتزوج غيري يتزوج اللي ..تجيب له الولد..
مو ممكن يا حبيبه هالولد يعلق خالد فيك..مو ممكن يحببه فيك اكثر..
رفعت بصرها لفوق..
ياربي انت عالم بحالي ..خالد هو كل دنيتي ..كل حياتي..ياربي انت عارف بخوفي من اايش خوفي من غدر خالد..ربي لاتخليني اشووف هاليوم..ربي لاتخليني اشووف هاليوم..واحفظ لي اللي ببطني ..ياربي..
مدت ايدها بصعوبه ناحيه الجوال ..وكتبت ...


"خـالد اذا كنت واعي تعال ابيك ضروري .."

--------------
رفع فهد بصرهـ للي كـان واقف عندهـ ..
وبصعوبه تعدل بجلستـه وهو يطالع فييييه ..
الجد "بوطارق": ان شاء الله امـك بتقوم بالســلامه ..لاتحــاتي ..انت خلك قوووي عشانن نسندهـا كلنــا..
كان للحييين يطالع فيه وساكت ..نزل نظرهـ للحظنه ..ودمعـه خرت ..من عينه ..
في اشياء واجد تخليني ..ما اسامحك يبـــه ..
طالع فيه ابووهـ وجلس قباله على السرير ..:فهـــد ..اللي صار قبل سنين انســااهـ ..كلنا نبيك ..امك هدهـا المرض وهي تحتريك ..وهي بغرفه الانعاش تطري اسمك..بكل وقت ..لتجمعنــا..ماتجلس معنــاا ..تبيك ..انسى وانا ابوك انسـى..
--------------------
السماعه على اذنها وتكلم ترجف ودمعتها على طرف:شسوووي مرررريوم..
مريم :والله اننننننك مجنووونه ياااخالدهـ انتي وش ناويه على نفسك ..سمعيني ان مااقلتي لابووك والله اناا بجي بقول له اسمعي الكلاااام..
خالده دموعها تصب:شنووو اقووول لابووووي..شنو اقووله مريم ابوي تعبــاان..
مريم:قوووولي لصقققر..مو من حقه يدق علييييك ..
خالدهـ:صقــر..
*خالدهــ..
لفت بسرعه وبروعه:هـــاهـ..
صقر يطالعها بتفحص:مـــن تكلميين هااهـ..
خالدهـ طالعت فيه وهي تبلع ريقهــا :هاااهـ اكلم مريم ..
صقر يطالعها وعيونه مركزه عليهااا..:مريــيييم هالحزهـ ..ابوووك يبيييك دااخــل..
خالده سدت الخط حتى من غير ماتكلم مع مريم ووقفت اول ماجــاات تمشي مسكها صقر ورجعها للجدار..
خالدهـ طالعت فيه بصدمه :شفييك ..
صقر بغضب:احــاااول اصدقك بس مو قاادر يااخالدهـ ليييه تسووين كــذاا ليييه ..
كانت تطالع فيييه بخوف
صقر:ميييين كنتي تكلمييين ...
خالدهـ وصوتها تهدج :والله العظيم مرررريم والله ..
ظل يطالع فيها مو عارف وش يسوي وياااهااا ..اخذ جوالهـا..:ادخــلي ابوووك يبيييــك دااخــل..
خالده طالعت بجوالها اللي بيد صقــر وهــي بداخـلها تنتفض ..لاء ياربي لاء ..
جرهــا من ايدهـا ودخـلهــا على ابوهـا وسكــر الباب وهو يرفع الجوال لعيونه ..
*داااامك للحييين مو واثق فيهــــاا ليييه مخليهـا على ذمتــك ..
لف صقــر بسرعه وكان قباله ..:يبـــــااهـ ..
قرب منــه وبـاس راسـه ..لكــن بوجاسر استوقفه وهو يبعدهـ عنـــه..
بوجاسر:اول ماتزوجتهـــا اخذت منك عهد انـك لو لمحت منها شئ تطلقــهاا ويييين كــلامك هــاااهـ لييييه الا اللحيييين انت ويــاااهــااااااا ..
صقر:يبــــااهـ قصر حسسسك وماله دااعي هالصرااخ ..
بوجاسر:لااااء مانييب مقصر حسي ..تطلقها يعني تطلقهاااا ولا وربي يااااصقر لاانت..
*يبـــااهـ بااااس ..
صقر يطالع فيهم:يبــاااهـ انت رووح البيت اللحيين ..واناا اللحقك واخبرك السالفه ...
راجح :يبـــاااهـ تعااال ..
بو جاسر يطالع فيهم ..:سمعه عيلتنااا بالارض وانتواااا ..ماخذيين من هالعيله ..
تركهــم ومشــى ..
صقر مسك ايد راجح :ااااااانت قااايل له شئ ..
راجح :صقررر وش هالعبط ..شقووول له يعني ..اقووله شى انت مو متاكد منه..
صقر ترك ايدهـ :خلااااص ماله داعي تقووله اني هناااا وووييين مكــااني .."طالع في راجح "ويالييييت تقوله اني بتزوج هالعيــــد ..
راجح بصدمه:تتتزززوج .."لف عليه"شنووو يعني تتزوج ..صقر اخوووك تووهـ متووفي وانت تفكر تتزوج ..حتى عزااه ماقمت فييييه ..تبي تتتزوج ..اخوووك...اخوووك..
صقر طالع براجح وضرب على رقبته :برقبتـــي مــره ياارااجح ..مــرهـ لازززم ..احافظ عليهــاا..ولا بغمضــه عيين بتضييع مني ..
راجح :وووش اللي تضيييع منـــي ..ماتقدر تنتظــر ..على الاقل 6 شهور..
صقر طالع في راجح :هم انت اللحق على غادهـ قبل لاتضيييييع من ايـــددك ..
تــركــه ودخــل للغرفــه ..
شافهــم جالسين صامتييين ويطــالعوون في بعـــض ..بنظــراات ..
ماعرف يفسرهــاا..
لف عيونه على خالدهـ كانت بزاويـه الغرفــه ...وتطــالع فيــه ..
نظــــرات خووف ..ضغط على الجوال اللي بيدهـ..كييييييف تبي تكسبــهااا يااصقر كيييف وانت تنفــرهــا منــك ..
اشر لهــا بعيوونــه..تجيييييــه ..
خالدهـ بســرعه وقفت ..واتجهت له ..خاايفـه انه شاف ..شى ماتبي ابوهـا يدري..
مسكــها من ايـــدهـ ..
صقر:عمــي احنــااا رايحييين شووي وبنجــي..
-------------------
طاحت الابجورهـ على الارض ..
فتحــت عيونــها بسـرعه ..وجــلست على حيــلهــا ..
ابتسم سلمان ابتسـامه اعتذار لانه عكر عليـهاا نومتــها..:سووري..
فرح ببسرعه جلست وهي تلم القميص على صدرهــا وتطاللع فيه :شنــــووو..
سلمان:لاء بس جيييت اخــذ اللاب وبطلع ..
فرح :مووناايم ..
سلمان:لاء ..انتي ارتااحي انا شووي وانااام ..
اخذ اللاب وقرب منـــها ..احنى نفسه لها ..وطبع بوســـه :نووم العوااافي غناتي ...
ماكان منها اي رد فعل سوى انها تكهربت..وهي تسحب نفس...
مسح على راسها وعدل نفســـه وطلع بيسكر الباب ..
فرح:لاتسكــر الباب ..
سلمان طالعها وابتسم :اوووكييه ..
طلع من الغرفه وهي رجعت نفسها على المخدهـ..ورجعت لها ذكرى قبل لحظات ..
والشعور اللي جاااهــاا...

سلمان رما حاله على الكنبه ..آآآآهـ يااربي صبرني على حالي ...
الحمدلله هي لانت شوووي ...
ابتسم ابتسامه كبييرهـ وهو يتذكر اللي صار قبل شوي ..
---------------
اول ماحطت رجلها للداخل الحمام ..الا ورجلــهااا تنعووج ..وزلقـــت...وصرخت ..
حبيبه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآ..آآآآهـ يمـــااهـ ..لحقــي علي ..آآآآآآآآآآآآآآهـ يمــــــــااهـ ..
دخــلت الغرفه:يمــااهـ بنتــي ...حبيبـــــــه .."تطق باب الحمام"..حبيبـه يمــاهـ شفيييك حبيبــه..ياويلــي على بنتــي ..حبيبــه يمــااهـ شفيييك ..
بســرعه طارت على جوال حبيبه اللي على الكوميدينـه:الوووهـ خــــالد الحق على حبيبـــه ..طاحت بالحمام ومدري شفيها ..
خالد بخوف:ااااااايييش شلوون ...انااا جاااي بالطريق مع السلامه ..
رجعت تططــق البــاب :حبيبــه يمــاااهـ ..
ماكانت تسمـع غييير انيييين ..


كـان قريب من بيت ام سلمــان ..لانه تووهـ قااري رسالتهــا ..
ووصـــل ودق الجــرس الا ام سلمـان فاتحــه الباب ..
خالد:خالتي وينــهااا حبيبــه شفييييــهااا ..
ام سلمان:في الحمــام ..
خالد بســرعه ركض ..مكــان ما اشرت له ام سلمان ..وطق الباب :حبيبــــــــه ردي علي حبيبـــــــه ..شفيييييك ..
حاول يكسر البــاب ..بس كاان حيييل ثقيييل ..
ام سلمان :اااااانت مااااابتقدر تكسررررهـ ,,,"اشرت له على العدهـ اللي عند رجلهـ"..هــذااا من مسـاعه احااول ..
شف يمكــن تقــدر علييييــه ..بسرعه قبل لايصيير لهـا شى...
-------------
هنا ينتهــي البارت ....

غـدا باذن الله هنــاك بــارت ..في نفس هـذااا الوقت ..

ودي
صرخه وفا
ولهانه لشوفته








البـــارت 23





وقفت خالدهـ وهــي تطــالع فيه ..ماكــان يطــالع فيهــا ..كـان يطـالع في الشمــس اللي تطــلع..
مد لها جوالهــا:خــذيي..
خالدهـ ظللت تطالع فيه وهي خايفه ..
لف عليها صقر:وش فيك بلمتــي خــذي جواالك ..
خالدهـ تقدمت منـه ومدت ايـدهـا مسـكت جوالهـا ..
صقر طالعهــا:خــــالدهـ ..
بتردد كبيير رفعــت عيونهــا وطـالعت في صقـــر ..والخوف يطــل من عيونهـا ..
صقر:اليـــووم لازم افهـــم الســالفه ..كلهــا ..
خالدهـ طالعته:اي ســالفه ..
صقر:ســالفه مجدي وليييه هالعداوهـ اللي بينكــم ..ليييييه ..خطفك ذاااك اليووم ..ولييييه يهددك بالصوور ..لييييه تخــافون منــه ..ومنــهووو هالبندددر ..
اخر كلمــه كانت تتردد على مسـامعهــا ..

"ومنــهووو هالبندددر "

"ومنــهووو هالبندددر "

"ومنــهووو هالبندددر "

صقر نبهاا:سمعتيييني وش قلــــت ..
خالدهـ سحبت نفس وبصوت متهدج :ولييييه تبي تعرررف احنـا ماخلصنـا من هالسـالفه ..انت بنفسك قايل لي ماتبينــي افتح الموضووع واقوولك ..
صقر:واللحييين طلبت التفسييييير...
خالدهـ جلست على الكرسي:صقر واللي يعاافيييك ..ماافيني قووهـ على استجوااابك ..
صقر:يعنـــي اناا اللي فينــي قوووهـ ..خالدهـ ..اناااا من صــار اللي صــااار ..ترررااا تعبــااان ..ومهدود ..حيلي..يعنــي..انتي مو احســن منــي ..تكلمــي وانطقـــي ..وش ســــالفــه مجدي وبندر ..

ظلت تطــالع فيه ,,,وبعيونهــا تترجااهـ ..انهــاا مااتتكلــم ماعندهـا الجراءهـ تقوولـه اي شئ..
------------
بسرعه وقف واتجهه للدكتور:طمنــــي دكتوور..شفيهـــااا ..صــار لهــا شئ ..حبيبــه بخييير صح ..
الدكتور:تطمــن ان شاء الله ..هــي بخيير ..بس بنحطــها بالملاحظــه شووي..حيـــاهـ الام بخيير..وان شاء الله الجنين..يثبـــت ..
خالد:مو مهــــم ..اني ابي اعرف حبيبــه ابي اشووفهــا..
الدكتور:تقدر تشووفهــا ..بس لو سمحـــت ..بهدوء..
خالد بسرعـــه اتجهه للغرفه ..وفتح البــاب ..ودخــل ..كانت الاجهززهـ عليــهاااا الممغذي والاكسجين ..
اتجهه ليين عندهـا ووقف يطــالع فيهـــاااا ..مــلامح وجهها التعبــان ..
حبيبه فتحـــت عيونهـا بضعف :خـ..خـ..خا..
خالد مسك ايــدهــا:اشششش خلاااص اهدي ..ارتااحي حياتي ..ارتااحي ..
رفع ايدهــا له وبــاسهــا ..
رجعـــت غمضـــت عيونهـا وهــي تطالع بخالد بضعــف ..
مسح على راســها ..وجلس جمبها ..
خالد:ســلامتك الغــلاااا ..
--------------
فتــح بــاب جناحه ودخــل وهو يحس بالتعب ..دخــل وجلس على الكنبـــه وهو يتنهـد..
ماحس الا بصرختها لف عليها ..
معاذ:بسم الله شفيك شايفه جني وش هالاستقبال ..
سمر كانت حاطه ايدها على صدرهاا ارتاحت نوعا ما وهي تشوف ..معاذ ..قبالها..
مرت من قدامه وهي تلف روب الحمام عدل عليها ..
معاذ عيونه كانت تلاحقها ..وقف واتجهه لعندهــا..كانت ماسكه كريم حطت بيدها ومسحت ايدهــا ..
ماحست الا وايدهـ التفت على خصرها وراسه اللي انحط على كتفها ..وهو يبوس رقبتهــا ..وبصوت مبحوح ..
معاذ:ماااشتقتي لي ..
بسرعه بعدت عنــــه ..وشالت ايدينه عنها ..وهي تنتفظ..مسك ايــدهـا لكـــن ايدها الثانيه كانت اسرع ..

و ..
طـــراااخ ..





ماكان ابد متوووقع هالكف منهــا وفي مثل هالموقف ..توقع شئ ..ثاني ...تردهـ انهــا تقوله يبعـد عنهــا ..بس كــف ..
رفع بصــرهـ ..لهــا ماكــانت موجودهـ ..اطــلق تنهــيدهـ وهــو يجـــلس على السرير..
سمــر لييييه ,,لييه ..رمــا حاله على المخدهـ وهــو يغمض عيــــونــه ..عن تبيـــن اللي مابغــها ابــد تبين "دمعتـه"..
حتى ماقلت له حمد لله على السـلامه مجاله لو ..

طــلعت من الحمــام ..وهـي ترتب نفسهــا ..شافتــه متمدد على السرير ..نزلت عيونهــا عنــه ..وهـي تتقدم خطوهـ ورا الثانيه بتردد ..
جلست بالجهه خاصتهــا ..ورمت حالهــا جمــبهــا كانت منسدحــه علىى الطرف ..
فتح عين وطـــالعــها ..ثم جلس ..وهو يتنهـــد ..نزل جزمــــته ..وجلس يفتح ازرار قميصه ..وقف واتجهه للدولاب طلع له بجامه ..حطهــا على السرير واتجهه للحمــام ..


طــلع من الحمـام ونشف شعـــرهـ ..
اخــذ البنطولون ولبسه ورمــا روب الحمـام على الكنبه ..راح لعنــدهـا ..كانت نايمــه على ظهـرهـا وايدهـا ممدودهـ ..دخـل في السرير جمبهــا ..ظــل مترردد وهو يطــالعهـا كسر تررددهـ وانسدح بحضنها وهو يحضنهــا ...
تنبهــت سممممر وفتحت عيونهاااا بسرعــه ..سكتهــــاا وهو يبوسهــا قبل ماتنطــق باي شئ ..
رفع راسـه عنهــا :بس ابي انـام بحضنــك .."دفن راسه باحضانها" حدددددي تعبان ..
حاولت تبعدهـ لكنـه كان ماسكـها بقووهـ ..
هدددت من نفســها شوووي ..وهــي تشووفـه متمــسك فيهــا ..
كــان جد تعبــان ..وماحس على حــاله وهــو ينـــام ..او ما استغرق في النوم ..شالتــه من عليهــا ..بدفاشـه ووقفت بسرعــه ..
طــالعت فيه ماتحرك ظــل ثابت ..وحتى مافتح عيونـه ..ابتعــدت عن السرير ..وانسدحــت على الكنــبه ..وهــي تاخـــذ الملحــف ..اللي على السرير ..
غييير من وضعيتــه وهو يحضن حالــه ..
لاي درجــه كرهتهـــا فيييك يامعـاذ لاي درجــه ..حط المخدهـ الثانيه على راســه ..وهو يصر على عيونـه ..
----------------
صقر يطالعهــا:خااااالدهـ تكلمي ..
خالده طالعته وش تبينــي اقوووول..
صقر جلس جمبهــا ومسك ايدهــا:خالدهـ انا احاول اثق فيك ..احاول ..ساعديني بهالشئ..
خالدهـ نزلت راسها:ابي انسى الماضي صقر..مابي اذكره..
صقر:واناا ابي ارتاح..ياخالدهـ ..
خالدهـ: صدقني ماااراااح تستفيد شئ لعرفت بالماضي..والله ياصقر..
ماتكلم وظل يطالع فيها ..
ترك ايدهــا ووقف ..
خالده:صقققر..
لف عليها وطالعهــاا..
خالدهـ:مابتعايرني بهالســالفه بعدين..
صقر طالعـها:وانا قلت لك عشــااان اعايرك ..
جلس جمبهــا منتظرها تتكلم..
خالدهـ بعدت نظرهااا عنه..:انــا من كنت صغييرهـ..


بدت تتكلم له عن الماضي..عن كل شئ صار ..من مجدي ..محاولات الاعتداء ..شلون خلى امهــا مدمنه..شلون حاول بشتى الطرق يدمر ابوهــا..شلون خطفها..شلون عرفها على بندر..شلون تعلقت ببندر..بينهـــم دمعـات كانت تحاول تخفيهـم ..لكنــها ماخفت على صقر اللي كان يراقب تحركاتهــا ..بكل ثانيه ..


صقر:وبندر الا اللحييين يدق عليييك..
خالده:لااااء ..
صقر:متاكدهـ..
خالده وعيونها بالارض:ايييييه متاكدهـ..
صقر:ومجدددي..مادق عليييك..
هنا اسحبت نفس وهي تتذكر مكالمه مجدي اللي قبل ساعات قليله ..وتهديدهـ ..لهــــا..
خالدهـ:مادق.."لفت عليه "صقــــر انت بتطلقنـــي..
صقر ظل يطالعهـا وهو ساكت..ماعرف شيرد عليهـــا ..وهو يتذكر كــلام ابووهـ قبل ..


"اول ماتزوجتهـــا اخذت منك عهد انـك لو لمحت منها شئ تطلقــهاا ويييين كــلامك هــاااهـ لييييه الا اللحيييين انت ويــاااهــااااااا .."



"لااااء مانييب مقصر حسي ..تطلقها يعني تطلقهاااا ولا وربي يااااصقر لاانت.."




سحب نفس وطالعها:حتى لو طلبتيييــه انتي ..الطلاق مرفوووض ..يا خاالدهـ ..
وقف صقر..:انااا راايييح ارتااح ..
خالده:ووين بترووح ..
صقر لف وطالعها:قلت لك برووح ارتااح ..
خالدهـ:اقصد في وووين يعنــي..
صقر ظل يطالعها :مدرري يمكــن في بيت صديقــي..
خالدهـ: صقر معليييه تظل معاي اليوم ..
صقر حس ان فييه شئ ظل يطالع فيها..
خالده:يعني اقصد ابوووي مو في البيت..وانت رجعتني البيت ..نام هنا عشان لصحييت نروح مع بعض ..
صقر مع انه رافض رفض نهائي فكره المبيت عندهم ..بس شك بطلبهــا ..يعنــي خالدهـ اوول مررهـ تسووي هالشئ..
صقر:اوووكيييه ..خلي كاندي تجهز لي غرفه الضيوف..
خالدهـ:لاء في الجناح حقنا جاااهز ..ارتاااح ..فيييه..
صقر:جناحنــــا..
خالده:ايييييه..تعال بوصــلك ..
دخــلوا لداخــل الفــلـــه وخالدهـ ...تمشــي وتدعي ربهـا ان الامور تمشــي بخييير..
وصـــلته للجناح وراحت ..طــالعه على الصــاله ..رمت حالهـا على الكنبــه ..
*خالدهـ انتي جيييتي ..
تعدلت خالدهـ:كـــااندي..
كاندي قربت منهـا:شفيييك حبيبتــي ..فيييك شئ..
طــالعت بكانددي ..ودموعهــا تنزل:كــاندي على سوالف مجدي ..صقــر اللحييين بيكرهنــي اكثثثر..
كاندي اللي تعرف القليل من سوالف مجدي:ااااييييييييش ..ولييه قلتي له ..
خالدهـ :ماكــان عندي خيااار ثاني ..كاندي ..قلبي مقبووووض..اخــااااف صقــر يرووح ..مالللي غيييرهـ بعد ابووي..كاندي انااا خســرت كــل شئ..وشكــلي بخســـر صقــر بالطريق..قتله عن كل شئ..بيستحقرني اللحييين بيكرهنــي..
كاندي جلست جمبهـا:لهدرجــه تبينـــه بحيــاتك ..
خالدهـ ظـلت ساكته ودمعـاتها تنزل بصمت ..سندت راسـها على كتف كاندي:اناااا مو عااارفه وش اللي بالضبط ابييييه ..بس كل اللي اعرفه ..ابيييه جمبــي ..ابييييه يحمـــيني ..ابيييييــه اتخبــى بحضــنه ..
كاندي مسحت على راســها :وصقر مارااح يخليييك ..



رمـا راسـه على السرير ..والصداااع ذابحــه ..
الافكــار ..تجــي وتروووح ..ودهـ اللحييين يرووح ويكفخ ..مجــدي..
ايأأ الخسيس ايأأ النذل ..بنت خالتك تسوووي فيهـا كــذااا ..آآآآخ بس لو اشوووفك ..آآخخخ بس...وعشــان ااايش ..حاقد على ابوهـا ..حاقد على امهـااا ..خربت حيــاتها ..بكــل الاشكــال ..
والله لدفعـك ثمن دموعها غالي ..يامجدي..والله ما اكوون صقــر ..اذاا ماخليتك تمشي ..وانت ذليل مكندس راســك ..
---------------
ظــل ماسك ايــدهـا وهو يطـالعهــا وش كـانت تبي فينــي..يوم ارســلت المســج ..كانت تبيني بشنووو..
حط راسـه عند كتفــها ..وتنهد..:الحمدلله انك بخييير..
بصوت مبحوح :خـالد..
خالد بسرعه رفع راسـه وطـالعها وابتسم :حبيبـــه ..انتي احسن اللحيين وش تحسييين فيييه بخيير..
هزت راسـها وعيونهـا شووي مفتوحـه ..
خالد مسح على راســها:خووفتيني عليييك بغى يوقف قلبي يووم شفت الدم اللي حولك ...
تنبهت على كلمتــه وبخوف حطت ايدهـا على بطنهـا:خالد البيبـي...را..
خالد ضغط على ايـدهـا:كل شئ بخيير لاتحاتييين اهم شئ سلامتك اللحييين مافي شئ ثاني مهم ..
ظلت تطالع فيه ..ودموعهــا تخر..
خالد:بسسس بسك دموووعك اللحييين بتجي امــك ..شقوول لهـا اذاا شافت دموعـك ..بتقول خالد مزعلهـا..
انطق الباب بهــذي اللحظـه ..
خالد:تفضــل ..
دخـل بهـذي اللحظـه الدكتور:هــااهـ شلونك اللحيين ان شاء الله احســن ..
-----------
بومحمد:رحح طمن فهــد الحمدلله نجحت العمليييه ..
غانم:انا رايح .."باس راس ابوهـ"تســتاهل سلامتها يبــه ..
اتجهه غانم للجناح الاخر المتواجد فيه اخووهـ فهـد ..وترتــه الربكـه اللي كــانت هنــاك بســرعه ..دخــل ..
غانم :خيييير خيير وش صااير..
وقف مشعـل بوجهه:اعذرني ..بس من حضرتـك ..
غانم:انااا غانم اخوو فهد ..فهددد شفييه صاااير شئ..
مشعل :اسسف تفضــل..
تقــدم غانم من الغرفه اول مااقرب شــاف فهد ..على السرير وجمبـه ضابط شرطه ..ياخـذ اقوالــه ..
الضابط:تتتذكر ..عدل ماااشففت شئ ممكــن يدلنـاا علييــه ..اي شئ...واضح وظـاهر..ماتشك باحد..
فهد:لاء حضرهـ الضابط..
الضابط:اذاا تذكرت ..بلغننـــي ..
وقف الضابط ومشــى طالع براا ..تقدم غانم..
غانم:فهد شفيييه وش صاااير..
فهد سحب نفس وطالع في غانم:سووو عمليه امي ..وش صار..
غانم:امي الحمدلله بخيييير ..انت قولي وش صااااير..
فهد:موصااااير شئ.."طالع مشعل" مشعل حضر السيــارهـ..
غانم :فههههههد تكلم وش صاير..
فهد:المخــازن احترقــــت باللي فيهــا امس والشرطه يقولون فعله فاعـــل..
----------
ظـلت ساندهـ راسـها على كتفـه ..وتطالع بالرايح والجـاي..وتفكر باللي يقولـه ..
اسامه :هــااهـ شووجي حبيبـتي ..وش رايك بالموضووع تراا انااا مانااقشتك بالبيت عشـان تاخـذيين راحتـك ..
شجون رفعت راسـها وطالعته:اســـامه باي وجهه تبينـي اروح هناك ..
اسامه :قرارك ناتروحيين يعنـــي..
شجون:وش بستفيييد لرحت هنااك..
اسامه:شووفي شوجي حبيبتــي ..يمكـن اللحيين ماتستفيدين شئ من ..عمــي راح يتزوج امي ..رااح نهـاجر من هنــا..شوجي محد يعرف بسالفــه غير مرت عمي وامي واحنا وهو بس..
شجون :بروح عشـان امي بس ..بس لاتجبرووني علييييه ..
ووقفت ومشــت ..اسامه مسكهـا:وليييه عشـان امي ليييه مو عشـانك ..
شجون:لانهـاا..تبي تغطي عاري باي طريقه..وهـذي هي الطريقــه ..اللي فيها محد يقدر يتكلم..
اسامه ظل ساكت وهو يطالعهــا ..ماعرف وش يقول ..
------------
طــق البــاب ..وطقـه ماكـان فيه رد ..فتح الباب ..
هاني:وداد ..
وداد رفعت راسـها ودموعهـا على وجهها ..
هاني دخـل :وداد حبيبتــــي وش فيييك ..وش اللي صااير ليييه كذاا تبكيين ..
وداد وقفت وحضنت هاني:هااااني تكفى قل لابوووي ..مااابي اخـــذه ماابي اتزوجــه ..الله يخليييك ..
هاني:بسم الله عليييك ..انزيين ليييه كــل هالبكــي ...هدددي ..هددي ..خــلاااص ان شاء الله مو صــاير الا كــل خيير ...واذاا ماتبيــنه ليييه تاخـذينــه ..
وداد:ابووي مو رااضي يقتنع ..تووهـ اللحييين طالع ويقووول بس تقووم جدتهم ...بيسوون الملكه ..تكفى هاني كلمـه ...تكفـى ...والله امووت ان اخـذته..
هاني رفع راســها:اشش بس وش هالكــلاااام ..هــااهـ..يومــي قبل يومـك ان شاء الله ..لاتحــاتيين ..انااا رااح اكلمـه ومابيصيير الا كــل خييير..
----------------
راجح :عمـه والله هو بخيير مااعلييه شرر ان شـاء الله ..
الجدهـ:طب وينــه فييييه ليييه مو مبيين ..ولا هو ماطلع وانتوا قاصيين علينـا ..
راجح :يمـه وش هالكـلام ..صقـر بس شووي ..محتاج يختلي بنفسـه ..
ام صقر:ابووك قال له شئ يووم شاافه ووووش قاله طمني..
راجح :ابووي ماقال له شئ ..تطمني ان شاء الله اليوم بالكثير بيجي وان ما جاء ..انا بروح وبجيبـه ..
*صقـــــررررر مااايدخـل هالبيييت الا وهو منفذ اللي قلتـــه لـه اليوم ..الصبح ..
--------------------
هنا ينتهــي البــارت 23...
اتنمــى انه نال على رضـاكم ..



ودي
صرخه وفا
ولهانه لشوفته

ايمي 2009 likes this.

البــــارت 24..



وقفوا على كــلامه ..
ام صقر:شننننووو ..وليييه انت وش قاايلــل لـه ..
راجح :يبـــااهـ صقققر ماررااح يطــلق خالدهـ..
بو جاسر والعصبيه خلااص حدها وصلت :اجـــل لا اشوووفه قدااامــي خل زواجه منهااا ينفعــه..
ام صقر:لحظـــــه شنوو اللي يطلق زوجتـه انت من عقلك تتكلم عبدالرحمـــن ..
بو جاسر طالعهـا:مرريم هــذااني قلت لـــك ان قربتـــي منــه وربي اخــر مابينــي وبينــك ..
طــالعت فيه ودمعتهـا على خدهـا ..تجــري ..
ومشــت تاركتــهم لحــالهــم..دخـلت غرفتهــا وهــي تحــاول تكتم صيحتهـا..اتجهــت لجوالهـا ..واتصــلت ..على ولدهـا ..
ماجــاهـااا الرد ..


ام ناصر:ايييييه ووولدي ونعم التربيــــــه عرفت اربــي والله ..
طالع في امه وهو عارف انهـا جالسه تتطنز عليه ..
راجح وقف وطلع عنهم متضاايق من اللي يصيير..
ام ناصر وقفت :حتى انـــااا ياعبدالرحمــن مالي جلســه بهالبيت ..خله لك تهنــى فييييييه ..حراااام عليييك ..والله حرااام فوووق انك منحش الولد من البيت ..تطردهـ ..لاء خووش تربيه عرفت اربيك ..
عبدالرحمن :يمـــاااهـ ..
ام نااصر ابعدت ايدهـ عنها:مـــاااني امــــك ..فاااااااااهــم ..


----------------
الجو هادئ بينهــم ..جالسين على كراسي على البحر..
سلمان طالع فيها كانت سرحانه في البحــر..من جلسوا هي ماحركت عينها عن البحر وهو ماحرك عيونهـا عنـها ..
قطع هالصمت صوت جواله ..
سلمان رفع الجوال:هــلا الســلام عليكم ..
ام سلمان:هــلا يمــاااهـ وعليكم السـلام ..
سلمان:هلا الغاليه اخبارك ..ان شاء الله بصحه ..
ام سلمان:بخيير يااحبيبي بخيير ..انت شخبارك وشخبار ..فرح ..ان شاء الله زينه اللحيين ..
سلمان طالع فرح اللي صارت تطالعه:فررح زينـه الحمدلله ..بخييير ..مستانسـه..
ام سلمان:الله يدييم ونااااستك حبيبــي ..وشلونها وياك ان شاء الله مرتاحه ..؟؟
سلمان مبتسـم :الحمدلله ..
ام سلمان :ان شاء الله دوم ياحبيبي ..كلمت ابووك ..
سلمان:اييييه توني مسكـر من عندهـ قبل ساعه ..ليييه في شئ..
ام سلمان:لاء بس هو اتصل يسال عنكم ..قلت له يدق لك ..ويسـالك قلت له انكم بالشاليه ..
سلمان:انا قاايله من قبل ..وهو ماسالني كان يسالني ..عن شغـل بس..شخبار حبيبه وكهرمانه ..
ام سلمان وهي تحاول وماتبين له شئ :الحمدلله حبيبه وكهرمانه بخييير ..ايييه ابشرك حبيبــه حااامــل..
سلمان بفرحه :صددددق ..مبررروك الف مبرووك ..وينهـا هي جمبـك ..
ام سلمان:هي بالمستشفـــى شوووي تعبانه ..
سلمان تغييرت ملامحه :شفيها تعبانه فيها شئ يمـاااهـ ..
ام سلمان:لاء الحمدلله مافيهـا شئ ..انتـــووواا وش تسوون ..
سلمان:يمـااهـ ..
ام سلمـان:هـلاء..
سلمان:حبيبـــه فيهـا شئ..غيير اللي قلتي لي ..
ام سلمان:مافيهــا الا العــاافيه ..واذا تبي دق على خالد وكلمـهاا ..
سلمان:خلاااص اكلمهـا اللحييين ..يــلا الغـلااا ..مع السـلامه ..
نزل الجوال من اذنه..وتووهـ بيتصــل على خالد..
فرح:سلمـــان وش صاااير ..صاير شئ..
سلمان طالعهـا:حبيبـــــه حامــل..
فرح عدلت جسلتهـا وبفرحه:جـــــددددد..متــــى حللت ..وكم لهــا ..وو..
سكتت وهـي تطــالع في سلمـان اللي ابتســم على تفاعلهـا وحماسهــا..نزلت راسهـاا بحرج ..
سلمان مد ايده وضغط على ايدهـا :اللحييين بنكلمهم ونشووف ساليها اللي تبيين..
قرب وجلس جمبهـا ..وهو يحاوطهـا بيدهـ ويرفــع السمـاعه لاذنــه ..
----------------
راجح وقف :طب ممكــن اشووفـه ..
كاندي :هو نايم اللحيين ..
راجح :اناا عارف ان كل بيت له حرمتــه بس لازم اقابلـه ..ممكــن اصعــد لعنـــدهـ والله ضروري..
كاندي وهي تطالع فيه :حــااضر تفضــل..
صعدت كاندي مع راججح..لفوق ..وطق الباب ..ودخــل ..
كاندي:اذا احتجت شئ بس ارفع السمـاعه ..واناا واجي ..عن اذنــك ..
سكرت باب ..الجنــاح ..ودخــل راجح ...للدخـل ..اتجهه للغرفه اللي بابهــا مفتووح ..فتح النور ودخــل ..
راجح :صقققر...صقققققر...اصحـــى صقققققــــررررر قوووم ..ابووي والله متحلف فيييك قووم ..
صقر اللي اصـلاً مانام :قااعــد قاااعـد ماله داعي هالهــذرهـ والصراااخ ..
راجح :ناااايم ..وابووي قالب عليييك البيييت..
صقر تنهد:رااجح يعنــي وش اسووي له هــااهـ ..انا تعبـــت ..تعبـــت ..كل شئ ..يبيــه سوويتــه ..خلااااص عاااد ..
راجح :قلــــــت لابووي عن اللي قلتــه ..
صقر طالعــه :وصلنــي ردهـ ..
راجح مسكه من كتفه وهزهـ:ووووراضــي بهالشئ ..تخسسســر ابووك عشــان مرررهـ ..هــااهـ ..صقررر انت وش تحس فيه باللي تسوويــه ...امك تدمرت جدتي طلعت من البيت ..شناااوي بعـد عليييه ..نااوي تكمــل مع هاللي ماتتسمــى ناااوي تعيييش ويــاااهـااا ..شتبي اكثثثر انســانه الى الان وانت مو وااثق منهــا حتـــى ..مو وااااثق من صحــــه اللي يصييير ويــاهــاااا ..لييييه ..تظل معهــا طلقهـا وريحنــاااا..
صقر ظل ساكت ..وقـــام من السرير بعـد مانزل ايدين راجح من عليـه ..
راجح اتجهه لعندهـ:صققققر...انا اكلمــك ..
صقر لف عليه :تكــلم عدددل ولا لو سمحـــت انا مو مستعد اتلقــى كلاام ماله معنــى منـــك ..شششنوووو يبي اطـــلق خـــــــاااالدهـ ...لا والله ما طـــلقتـــهاااا ...
راجح :عشششـــااان بنـــتتت تبييييـع اهــلك ..
صقر:اناا مابعــت اهــلي ..يا راااجح ..ابوووي هو اللي مايبي رااحتــي ..خــلااااص انا مرتااح بحيــاتي ..هو لييييه يحبـب ..يحسسسني اني صغييير..تدرري كم عمري اللحيييين ..وهو يتحكــم بحيـــاااتي ..على غلطــه قبل كم سنـه ..انا ماسوويتهـا يحــاسبنــي ...عليــهااا ..راجح ..تراااك ماااتقــل عنـه بشــئ..انت جاااي هنــا شتبي...جاااي تقوولي ان انــاا مسؤؤؤل عن كــل اللي صــااير في بيتـــه ...لاء ..لاء يااراجح ..اناااا مو مسؤؤل عن اي شئ ..ولا تقعد تحملني ذنب احـــد...كفايه حملتونـــي ..اشيــائ مافينــي طاقه عليهـــا ..ولو سمحــت حددي تعبــان وابي ارتــاح ..
ترك راجح ودخــل الحمــام وتســاند على الباب وهو يكتم عبرتـــه ...حط ايدهـ على قلبــه ..
كااافي عذبوتني والله كلكم ..كلكم ..محد حااااس محد حاااس..

طــلع راجح من الجنـــاح الا قبـــاله ..خالدهـ كانت واقفه طالعت فيه ..وشفايففهــا ترجف والدموع بعيونهـا من سمعـــت اصواتهم ..لانهـا نام على كنبه الصاله ..
راجح نزل عيونه وبيمشــي ...
خالدهـ:رااح يجــي اليووم الللي تعرفوون فيييه انكم ظالمييني..
راجح ما اعطـى كــلامهـا بــال ومشــى عنهــااا ..
جــلست خالدهـ على الارض ودموعهـا تنزل ..صقر قال مابيطلقهــا بس ..لو ضغطوا علييـه احتمــال يطـــلقهـا ويخليهــا ..كتمت صيحتهـــااا ..وهـي تحط ايـدهـا على فمهـا ..
------------
احبك موت كلمة مالها تفسير ولين اليوم ما ادري كيف افسرها
لاني من عرفتك وانا احسك غير متل روح لقت روح تدورها
كاني روضتك وانت سحابه خير وصوتك لا هما روحي ابشرها
معك صار الغلى اجمل بلا تبرير لان الناس للناس الله سخرها
كبير انتا في قلبي وفي عيوني كبير تغار العين من قلبي وصبرها
وهو باسمك اساساّ ما غلو تكبير ونفسي في حلالك كيف اخيرها
لكن وصف عندك يعجر التعبير تعبت اتخيل اوصافك وصورها
في قلباّ انطبعني كيف يا اهل الخير وانا الفرحه من انفاسي اكررها
كلامك غذب ولحروفك علي تاثير مثل ياعوني اللي تعبرها
احس من شوقي ودي اخدك وطير ولف الدنيا بحساسك وعطرها
نعم لعيونك اللي ما يصير صير اجيب النجمة لو بالك تصورها
وحتى النجمة لو جاتك بها تقصير اسافر لسما لاجلك وغيرها



كانت تطـالع لبــرااا وكــلام معاذ ينعـاد على مســامعهــا ....
انفتح الباب بسرعه ..
لفــت على اللي دخـل وبسرعه حطت الغطـا على وجهها :معـاذ ..
معـاذ قرب من عندهـا:اللي لي خالد ..شلون صار انا شقلت لك ..يا حبيبـــه شقلت لك ..
حبيبه بشفايف ترجف:يعنــ..يعنــي..التحــاليييل طــلعت ...
معـاذ سحب نفس وهو يطـالعهـا:حبيبــــه ..التحــاليل ابـد ماتبشـر بخيير..انــا لازم اكلــم خــالد ..لازم هالجنين ينزل..
حبيبه بين دموعها:معــاذ اصبررررر..
معاذ وقف ولف عليها:حبيبــه الحمــل مو مــن صاالحــك ..الحمــل رااح يتعــب قلبك ..انتي ماافيييك على كــذاا تعــب ..
حبيبه:ان شاء الله مو صاير لي شئ ..تكفى معـاذ لايدري خـالد ..الله يخليييك ...انااا زينــه ...
معاذ:اناااا اعرف زييين انك ماراح تصيرين زينـه الاشهر الجــاايييه ..
حبيبه:بس هالطفـــل ..والله ماكو غيييرهـ...خالد يبيييـه معـاذ ..اذاا راح ..خالد راح يزعــل لاتقول له معـاذ ..
معاذ طالعهـا بتوتر:اجــــل اسمعــي ..طــلعــه من المستشفــى مافيييه الييين ماتولدييين .. فاهمـــــه ..حمــلك ضعيف ..ومو مستعدييين نخســرك ياحبيبـــه..وبعـــد الولادهـ رااح تسوووين عمليييـه ربط ...حطييييــها في بالك ..

حست بايد خالد اللي تمسح على وجهها الدمعـه اللي فرت ..
خالد:غلاي وش فيييك ..
حبيبه ووجهها ماليه التعب:خــالد ..
خالد:ياعيوون ..خالد..
حبيبه قلب لجههته وانسدحت على ايدهـ بعد ماباستهــا..:لاتترك ايــــدي ..
خالد قرب من عندهـا وباس :ان شاء الله قلبي مارااح اترك ايـدك ..انتي نامي ارتاحي ..
حبيبه:خالد..
خالد:ياروح خالد..
حبيبه وهي تطالع فيه تحاول تقول كل شئ بخاطرهـا:ااا ..احبـــ..ــك ..
خالد قرب وجهها وباسها:وانا احبك موت ..


-----------------
هاني :عمــــي وووش صاااير لــه ..
صقر:هــاني تعبـــت ..ابووي مو راضي يفهم علي ..مو راضي يحس باللي احسـه ..
هاني :ماداام هــذي بدايتهــا صقـــر لاتحط على امتافك حمل منت قدهـ ..
صقر طالع بهاني:ااايش هو الحمل اللي منيييب قدهـ يااهــاني ..هاااني خالدهـ ..حياااتي..
هاني :للحينــك تحبهــا ياصقــر..
صقر:ومتــى كرهتهــا اناا...هــاني ..خالدهـ كــل يوم يزيد حبي ..لهـــا ..اللي يصيير ويانا على الاغلب يكرهنـي فيهـا بس ..في اشيــاء تعلقني فيهــا ..انا مو عارفهـا..
هاني:اهــم شئ ماتخــسر الاثنين ياصقر مثل ما خالدهـ مهمه وتحبها ..ترى ابوك لك عليه حقوق..
صقر تنهد:ابووووي ..خلنـا منـه اللحيين ..ماقلت لي زرت بندر ..
هاني :رحت له مــرهـ تجي نروح له مرهـ ثانيه ..
صقر:والله ياهاني انا جالس وياك وماني شايل نفسي من التعب مرهــق حددي ..ابي ارتــاح ..خلهـا مررهـ ثانيه ..
هاني :خــلاااص انت رووح الشقــه وارتاااح..وانا لما يذن العشــاء امر اصحيييك ..ابييك بموضوع..
صقر :خلااص وصلني على دربـــــك..
-------------------
فهد:وش السالفه ياخـالدهـ وش صاير وياك..
خالده اسندت راسها على كتف ابوهـا:مافي شئ يبــه..بس شووي ارهــاق ..
فهد رفع راسهـا:خــالدهـ انااا من دخـلتي علينـا وجهـك متغيير وش فييك ...صقر ليييه ماجـا وياك..
خالدهـ:صقر رااح يشووف اهـله امــه وجدتـه وقال لمشعـل يرجعنـي وياهـ الليله ..مافي شئ يبـــه لاتحـاتي ..
كـان يطالع فيهـا بقلق وهو حااس ان فيهـا شئ بس وش مو عارف..
-----------------
هنا ينتهــي البارت 24


اتمنى انه نال على رضاكم واعجــابكم ...
واشــكر كـل من رد على البارتات الفائتــه ..


صرخه وفا
ولهانه لشوفته


ايمي 2009 likes this.




البـــارت 25


دخــل هـاني عليـه الغرفه ..لقــاهـ نايم ..ومستغرق في النوم ..ماحب يصحيـه عارف وش قد صاحبـه تعبـان من ..فتـرهـ وهو على هـذي الحـاله ..
رفع الجوال وبهمس:راجح صقر نايم وحدهـ تعبـان اعذرني مابقدر اصحيييـه ..اللحيين ..
راجح :يعنـي هو بخييير...
هاني سكر باب الغرفه:راجح ..انا عارف ان مو من حقي اتدخـل ..بس اللي قلتـه لصقر مو عدل..صقر ماتعب الا من كلامـك انت وعمـي ..هالفترهـ رااعووهـ شووووي ..انت عارف طالع من ويين ..وبعديين موضووع زوجته اغلقووهـ خلاااص ..هي بذمتـه اللحيين ..
راجح:انااا مو متطمــن ولا ابووي بس مابي اقول هالكلام قدام صقر..
هاني:هو يعرف مصلحته ياراججح ..والله ..شووف حتى ..انتواا بتصرفكم هـذا تبعدونه عنكم ..
راجح :ان شاء الله مابيصير الا كـل خيير..هاني ..اذاا اي ششئ طمنـي عنه تراا احاتي وامه بعد تحاتييـه ..وخله لو بس يكلمـها ..يطمنهـا ..
هاني:اول ماايصحى راح اقووله ان شاء الله ...
راجح :يـلا مع السـلامه ..
هاني :مع السـلامه ..
--------------------
صباح يوم الاثنيـن ..


صحــى من النوم على صوت بكــى على راسـه ..فتح عيونـه ..عدل وطالع في اللي جمبـه وتبكـي ..
معاذ استوعب اللي هو فيه وجلس بسرعـه وهو يطـالع في سمـر مد ايـدهـ ومسـك كتفهـا :حيــ..
ابعدت ايـدهـ عنهـا بقوة ووقفت وهي تلم نفسـها ودخـلت الحمـام وهي تمسح دموعهـا ..
رمـا معاذ نفسـه على السرير ..وهو يتنهـد ..وليله البارح تحوم حول عيونه..كيف اجبرهـا على نفسه ..كيف ظربهــا ..
جلس على حيله وهو يضرب ايدهـ بالسرير ..
انا لييه ضربتهــا ليييه انا مو واعد نفسي ما امد ايدي عليهـا ..ليييه كدرتهـا ..ليييييييييييه ..
ماحس بالالم اللي بيدهـ ..الا لمـا بدت ايدهـ تنزف ..طالع في ايدهـ ..ماكـان قاصد يجرح ايدهـ بس هم كان يعاقب ايدهـ على ضربهـا للسمـر ..
كان الدم ينزل بغزارهـ ..نزل من السرير وهو يطالع في ايدهـ ..


كانت بالحمـام تحـاول تخفـى اثــار ايـدهـ ..اللي واضحـه على وجهها ..نزلت شعرهـا على وجهها ..
وتقدمت بتطلع من الحمام ..وهي تحاول تكون قويـه ..وماتنهار قدامه وتصيح ..او حتى تنفعـل..
فتحت الباب ..وطلعت ..شافته كان جالس على الارض ويلف ايــدهـ ..ماعرفت ليش ..او حتى وش فيها ايدهـ تنزف ولا بغت تعرف ..خـذت حجابهـا ..وبتطلع من الباب ..
ماحست الا بايدهـ ماسكتها ..وثبتها على الجدار..
سمر وهي تحاول تبعـدهـ عنهـا :اتررك ايــدي..
معاذبالايد الثانيه رفع شعرها من وجهها :والله ماكان قصدي ..آآآسف..
سمر ابعدت وجهها عنه وهي تخفي دمعتها:اترررك ايــيدي معاذ ..
ظل ماسكها وهو يطالع في وجهها ودمعته على طرف ..:سمـــرر ..
سمر ماحست على حالهــا وهي تلفت عليه صوته قربه انفاسه اجبروهـا تلتفت عليـه ..
معاذ:كــل شئ شفتيــه كـان لك انتي ..سمر اناا..اناا.."نزل عيونه مو عاررف يتكلم وهو يطالعها" انا احبـــك سمر..
سمر ظلــت واقفه لفترهـ ثم ضحكت:ههههه..خلصت نكتتك دكتور معاذ ..
سحبت ايدهــا من ايــدهـ ..ودفتـه عنهـا ..وطلعت من الجناح ..
معاذ كان الا الان ما استوعب انه اعترف بحبـه لسمــر ..الحب اللي ظل دافـنه لفترهـ مو بسيطــه..حاول يسحب نفس ...ويوازن نفسـه ..
ماضبط حاله ونزل على ركبـــه ..وهو يتذكر كيف اعترف لهـا وكيف ضحكــت وكيييف وكييييف وكييييف ..
ســد اذنه وهو يسمع صوتها برااا تتكلم ..
ضحكـــتها يعني انها رفضـــت حبـه ...ضحكتهـا يعني استهزاءت ..بحبـــــــه ..
---------------------
بو سلمان:انهــــبـــل عبدالرحمــن ..شــلون يقوول لولدهـ كــذاا ..
ام ناصـر:الولـــد ماندري ووويــن رااح ..
بوسلمان:خــلاااص يمــاهـ انتي لاتحـاتييين ..اناا رااح اشووف ووش الســالفه..رااح اكلم عبـد الرحمن ..
ام نـاصـر:خــل عيال اخوانك يدورون صقـر ماندري وين رااح ...
بو سلمان :لا تحـاتينـه ان شـاء الله بيكون مع هاني ..ما اظن بيروح مكـان ثـاني ..
رفع التلفوون ..بو سلمـان وكلم اخوهـ ناصر يجيـه البيت ..عشـان ..يتكلمون بهالموضوع ..ويكلمون عبدالرحمـن ..
---------------
كـان جالس عند امـه وماتحـرك ..من امـس ..صحـت شوي ورجعـت نامـــت ..
دخـل عزام بهـذي اللحظه ..وشاف فهـد..
عزام:فـــهد انت مارحت ترتاااح ..
لف فهد وطالع بعزام:هلا عزام ..
عزام حط ايـدهـ على كتف فهد:شلونهـا اللحييين صحت ..
فهد :صحـت شوي ورجعـ نامــت ..وين مطلق ماجا وياك ..
عزام :راح يستقبل ولدهـ جااي اليوم من الســفر..
فهد لف وطالع في امـه ..
عزام جلس :جايب ويــاهـ ام اسـامه وشجون ..
فهد يطالعه :مييين؟؟
عزام :مرت عمي الله يرحمـه ابوي تزوجهـا من 18 سنـه ..واللحيين جايبهـا ..
فهد :اهــااهـ ..
عزام :فهد شسويت بسالفـه امـس ..ووش صـار ..
فهد:ماسويت شئ ..سكرنا القضيـه ..
عزام :وليييه مااعرفتواا من اللي تسبب بالحريقـه ..
فهد:ياعزامم انا سكرت الموضوع وووبس مابي اتناقش فييه ..
عزام ظل يطالعه :اكييييد مجدي له يد بالســالفـه ..
فهد :محد له دخل بهالسالفه..لامجدي ولا غيييرهـ..
----------------
كانت متمسكه بيد اسامه حييل وهي خايفه وتطالع في الاجواء اللي وصلتها ..
اسامه :خلاااص محمد بييننا تواصل ..
محمد لف عليه :لحظـه على وييين ..رايحيين ..جدي ينتظركم ..
يعقوب طالع فيهم :احنـا بنروح نرتاح قبل وبنزل اغراضنـا ..و..
بو محمد:بترتاحون في بيتكم ان شاء الله ..ام اسامه ..واسامه وشجون تعالوا وياي .."طالع في ولدهـ"محمد خـذ العيـال على البيت خلهم يرتاحون واحنا بنلحقكم ..
محمد :حاضر يبــه .."طالعهم "يــــلااا حيـاككم ..
ركب محمد لسيـارته وركبوا معـاهـ يعقوب ويوسف ..وابراهيـم ..
محمد رفع جواله اللي يدق :الووهـ نعـــم ..
عليـاء:محمد وصـلت ..
محمد وهو ماله خلقهـا:خيير وش فييه اكيييد دامي فتحت جوالي وصلت وش تبين ..
علياء:انزييين لاتتنرفز كــذا علي ..شوف محمد ..اذا جيت مو تطلع تعال ابيك ..ضروري..
محمد:اووكيـه مع السـلامه ..
سكر الجوال ..ولف عليـهم ..:اقول يعقوب ..
يعقوب طالعه :هـلاء وش فييك ..
محمد:اللي كـان في المطـار واقف اليوم مع شجون ..مو هو عزام جاسر..اللي امـه حقت شركـه الازيـاء في الكويت ..
يعقوب:ايييه هو ..
محمد باستغراب:وليييه واقف مع شجوون ..يعرفهـا هو ..
ابراهيم يوم شاف اخوانه سكتوا:عزام ..طليقهـا ..
محمد طالعهـم :ااايش..


في السيـارهـ الثانيـه ..كـانت سـاندهـ راسهـا على كتف اخوهـا ونبضـات قلبهـا سريعه حيييييــل ..
تتذكر..اللقــاء اللي قبل ماتقللع الطـيأأارهـ ..


*شجــــوووون ..
لفوااا كلــهم ..بهـذي اللحظـه ..على عزام اللي وصـل بهـذي اللحظـه ..
تقـدم منـهـا واخوانهـا ابعـدوا شووي..
الحب اللي كـان بين هالشخــصصين ..حب كبييير ..ماتوقعوا ان في يوم من الايـام رااح يتفرق هالقلبين ..
عزام :شجوون لاتروحييين تكفييين ..انتي ماعندج شئ هنـاك ..انت حياتج كلهــا هني ..بيننــا نحنـا ..
شجون طالعتـه:عزام انــا آسـفه اني دخـلت حياتك ..كـانت غلطـه ..وصدقنــي ..مااراح تشووفني مرهـ ثاانيـه رااح تنسـى انك في يوم من الايـام تعرفت على وحدهـ اسمهـا شجون ..وراح تمشي بحيـاتك ..
عزام :شجوون لاتقوليين هالكـلام ..انتي حبيبتـي انتي كـل دنيتــي شلون انسااااج قولي لي ..شجون ..خلاااص بنصحح الغلط اللي صـار ..انا طلقت سارهـ ..بنرد لبعض..رااح نعيش حياتنا مع بعض ..
شجون وهي تبعد عنه:مافي حياهـ ممكن اعيشها عزام ..انا من اليوم ..وحدهـ ميتــه ..لاتعلق امالك ..على انسـانه ماتت عزام ..
لفت عنه واتجهـت لاخوانها وهـي تمسح دموعهـا ..اللي تساقطت ..



بومحمد :شجون ..
شجون كانت سرحانه ..
بومحمد طالع فيها :شجووون ..
اسامهم حط ايدهـ على راسـها:شوجـي..
شجون تنبهــت لهم وعدلت راسهـا بسرعه :نعم ..
بومحمد:حبيبتــي لفي الشيله على راسك ..
شجون بانصياع لفت الحجاب ..تنبه اسـامه لرجفه ايـــدهـا وهـي تلف الشيله ..اول مانزلت ايدها مسك يدهــا ..
طالعه شجون مبتسمـه ابتسامه صفرا الخوف يغشاهـا ..
حطهـا اسامه بحضنـه ..وهو يبوس راسهــــا ..

من الجهه الاخرى من تحت غطـاها ام اسـامه كانت دموعهـا تصب ..وهـي تتذكر الحادثه اللي صـارت ..
حادثه الاغتصـاب من بو مطلق اخو زوجهـا في فترهـ سفر زوجهـا ..تتذكر كيف صدم زوجهـا بهالخبر ومات بسكته قلبيـه ..كيف كانت منهـار طول فترهـ حمـلهـا ..وكم مرهـ حاولت الانتحـار ...وبعدهـا ..اول ماولدت ..هاجرت من السعوديـه ..بكبرها بحجه دراسـه ولدهـا ..اسامه ..اللي اقترح هالفكرهـ ..هاجرت مبتعدهـ من عيون النـاس..هاجرت ...لكنهـا اللحييين رجعت ..


وصـلوا للفله بعـد مدهـ ..
نزل بومحمد ..ونزلت ام اسـامـــه ..
لكــن ..اسـامه ..
كـان متوتر وهو يمسـك ايـدهـا الباردهـ ..ويحس بانفاسهـا اللي تتســارع ..على صدرهـ ..
فتح بو محمد البـاب ..لـــه ..
بومحمد:ووش فيييك ..
من شاف حاله شجون سكــتت وهو يشوف اسـامه اللي ساندهـا وينزلـها ..
حملــها اســامه ..وهو ينادي:يمـــــاااهـ ..
ام اسـامه اللي تنبهـت وبسـرعه لفت على ولدهـا شافته حامل شجون بين يدينـــه ظــلت متيبـسه في مكـانهـا ولا حركــت ..ساكن ..
بومحمد اخـذ علبه ماي من السياره..ورشه على وجهها ..
واسامه وهو حاملهـا:شجون ..شجون ..ردي علي تسمعيني شجون ..
بومحمد :ششجووون ..
كانت عيونهـا مفتوحه وتطـالع في اللي حواليهـا ..
بســرعـه دخـلوا لداخــل ..سدحــهـا اسامه على الكنـــبـه ..وهو يضرب على خدهـــا ..
يعقوب ويوسف وابراهيم دخلوا يركضون :ششششششجووووووووووون ..
-----------------
كاندي:على ووين رايحييين ..
خالده:مددري ياكاندي..بس ابوي اتصـل علي ..وقالي ان صقر بيمرنـي واننا بنروح مع بعض وين مدري..
كاندي:خاالدهـ تحملي بنفسك ..
خالدهـ :لاتحاتيين ..
سمعــت صوت السيـارهـ:يــلا هـذي صوت سيـارهـ صقــر ..
قامت خالده ..وطــلعت لبــرااا اول ماركبت ولفت على صقر ..تفاجاءت بلبسـه ..كـان لابس بدله السكورتيـه ..
استغربت خالدهـ وبنفس الوقت ..انصدمت ..اول مره تشووفه بالببدله ..وجهها لوجه ..
وكل اللي طرى في بالهـا ..".وجه السيكيورتي.."
خالده:صقرررر لييييه جااي بهالبدله ..
صقر طالعها بنص عين وهو اصـلا مطنقر:خلك ســاكته مالي خلق تراااا ..
حرك السيارهـ ..
خالدها لفت عليه :لاجد صقر ..اللحييين شتبي الناس يقولون عنننـا ..
صقر بعصبيه:يقولووون اللي يقولوونـه يعني اللحيين همووني النـاس ..انــاااا ..
خالده طالعت فيه وسكتت ..
صقر وللحينه معصب:بعددددييين ارتااااحي ماارااح تشووفيني بهالبدله مررهـ ثاااانيــــه ...خلااااص فنشوووني..
ظلت خالده تطالع فيه فنشووهـ ..هي ماتدري تستانس ولا تحزن على هالخبر ..طالعت فيه ..وابتسمت ..
خالده:انزيين انت لييه زعلاان اللحيين ..انت اخذت الشهادهـ وتقدر تشتغل فيهـــاا اللحييين منت محتاج للهشغله ..
صقر ظل ساكت وهو يمشي ..
خالده مدت ايدهـا ومسكت ايدهـ:صقــر ..
تكهرب من مسكتها ليدهـ ونزل ايدهـ عنهــا ..
خالده رجعت مسكته :لاتزعل ..
صقر :احم ..احنا بنمر على ابوك وبنروح لبيت جدتك .."طالع فيها"بس لاتحاتين "وقف السياره" انا ببدل هنا وماني مفشلك ..
لفت الا هم واقفيين ففي محطه ..توهـا بتلف عليه الا هو نازل من السيـــارهـ ..
------------
هنـــا ينتهــي البارت 25


في البارت القــادم ..
اجتمـــاع جميع افراد العـــائله في بيت بو مطلق ..والتغيـرات ..
من البارتت القـادم راح تنقلب الاحداث ..

موقف عمام خالدهـ من صقر..؟؟
موضوع علياء اللي تبي فيه محمد ايش هو ..؟؟
عمام صقر يقدرون يقنعون بوجاسر بالعدول عن قرارهـ..؟؟
شجون ..مقابلتها لابوهـــا ..؟؟

،

ودي صرخه وفا

ولهانه لشوفته



ايمي 2009 likes this.




البــارت 26



المقطع الاول




عبدالرحمن ظل يطالع في اخوانه واحد واحد ماتوقع ردهم كـذاا ودفاعهم عن صقر بهالشكـل ..
بو معاذ:عبدالرحمــن فكر فيها عدددل لاتخسسر ولدك عشااان شئ مايسوووى الولد دامه يبيـــها الله يهنييـه فيها ماله داااعي تجبره على شئ هو مايبيــه..
عبدالرحمن بقهر:انتوااا ممنتواااا حااااسييين بنت منحاااشه مع واحد ميتسمى ..وقبل كم يوم مدخله ولدي السجن كييف تبيني ..اثق فيهااااا...انااا مستحيييل اوااافق على هالشئ..
بومعاذ وقف:عبــــــــــــــدددالرحمـــن لاتنسى اللي تتكـــلم عنها صاااارت مننا وفييينــا اللحييين ..والغلط اللي بيصيير بيركبنا نحنــا بعد ..خلاااص داام صقر قال بيادبها خله يتصرف ماله داعي ..اللي جالس تسويــه..
بو سلمان جالس يطالع في بومعاذ ..بخاطره يقول انت انصح نفسك بالاول ..
عبدالرحمن سحب نفس:انتــــوا هالمضوووع لاتتدخلووون فيييــه ..
بوسلمان:وليييه مانتدخل فيه هااااهـ عبدالرحمن صقققر ولدنـــــا ماااايصيير اللي تسوويـه ارحمـه ..
عبدالرحمن طالعهم ووقف:انـــا ابووووهـ وانا اقرر ..وش اللي يصيير ويــاااهـ ..
----------
جلس جمــبهـا وشغــل السيـارهـ ومشــى ..
طالعــت فيـه خالدهـ كـان لابس بنطلون جنــز وبلوزهـ بيضــاء..
صقر وهو يحك شعـرهـ:هييييه خالدهـ اكلمــك ..
خالده تنبهـت انهـا فهت فيه:هـلاء وش ..
صقر طالع فيهـا وهو يعدل نفسـه على الكرسي:اتصــلي على ابووك وقولي له بنتاخـر شوي ..
خالدهـ :نتاخر..ليييه ويين بنرووح ..
صقر وهو يطالع بالطريق:ببرووح لامـي قبـــل..
--------------
اسامه طلع برا الغرفه الا قبالـه كانت امـه ..جالسـه وايدهـا على خدهـا:يمـــااهـ..
تنبهت لوجودهـ ووقفت:خــلنــا نمشــي يا اسامـه ..
اسامه طالع في امه :نمـــشي ووين ..
ام اسامه تطالع في اسامه:نمشي من هنـا ..اجر لنـا شقه ..الييين مايفرجهـا ربك ..مانجـلس هنـا ..
اسامه :يمــااهـ ..لاتنسيـــين انك على ذمـه عمي اللحييين ..وقراراتــه تمشــي عليييك ..انا باخذ اخواني وبنمــشي ..بجي العصـر ..اشوف شجون ..
ام اسامه :اسسسسسااامه قلت لك بنمشي ويــااك ..
اسامه :يمــااهـ هــذاا مو بيدي ..انتي رضيتي ووافقتي تتزوجيين عمــي ..خلااص ..انتي اللحيين بحكمـه ..انا برجع لشجون اشوفهـا ..وبعديين ..بنمشي..
ام اسامه جلست وهي شوي وتصيييح ..مو قادرهـ تستحمـل ..اكثثثثر ..كفايه العار اللي شالته ..تسـاندت على الكنبـه ودمعتهــا تفــر..

دخل اسامه على شجون اللي كانت في اللاوعـي ..جلس جمبهـا..ومسح على راسها:شوجـي حبيبتي..انــاا رايح ...بجييـك العصــر..حبيبــتي لاتحــاتيين ..امــي عنــدك ..وابوك هنـا..وو اخوانــك..بعـد..اتمنـــى اذا ججييت القــاك صحيتــي..
قرب منهـا وباسهــا..


تحـت بومحمد:شــــلللوون ..دكتوور انت متأكد ..من هالشئ..
الدكتور:والله يا استـاذ هــذاا اللي حاصل بنتكـــم ..فيهـا انهـيار عصبي حاد ..ولازم نسوي تحالينـا ونشوف الدم
يوسف:دكتور هــذي مش اول مررهـ يصير لها انهيـار عصبي..
الدكتور طالع في يوسف:اناا حسيت بهـذا الشئ..على العموم حنـا لازم ننقلها على المستشفــى ..انا طلبت الاسعاف ..
اسامه وهو نازل ويكلم تلفون ..
يعقوب طار له :ااااااســـــامه ..
اسامه نزل السماعه من اذنه وطالع فيه :وووش..
يعقوب:بينقلوون شجون للمستشفـى..
-----------
فهد استلقى على الكنبه ..وهو ينادي:كــاندي..
كاندي جات مسرعه:حمدلله على سلامتك يااستاذ..اخبارك اللحيين احسن ان شاء الله ..واخبار الوالدهـ ..
فهد تتعدل بجلسته :الحمدلله ..كاندي..ابيك تخبرين الخدم اني معطيهم اجازهـ شهر رمضان..كل واحد يروح لاهله..
كاندي طالعت مستغربه:بس يا ستاذ في رمضان راح نكن مجتاجينهم واجد..
فهد طالعها:انا راح اسافر ..وانتي وخالدهـ راح تروحون لبيت ابوي..
كاندي انصدمت صدمه :بس..بـ..
فهد تنهد:كاندي..انا ابيك تكونيين ويا خالدهـ بالذات هناك..
كاندي نزلت راسهـا:ان شاء الله استاذ..انت تامر..
فهد وقف:كاندي..
رفعت راسها وطالعته ..
فهد:انـا راح اطلع من هنــا ياكاندي لاصقر ولاخالدهـ ..يدرون انتي الوحيده اللي بقولهـا وين اناا ..بتصل عليك اذا طلعت ..
كاندي استوقفته:استاذ لييه كل هــذاا ..
فهد:راااح تعرفييين بعدين ..جهــزي اغراضي ..
-------------
علياء مسكت ايدهـ:محمـــد قلت لك ابي اكلمــــك ..
محمد اجر ايدهـ منها:علياااء انتي ماتفهميييين مووو وقتــك..جدتي بالمستشفى ..وعمتي شجون هم بالمستشفى ..وانتي تبين تسولفين اشووف ابعدي..
جر نفسه منهــا وطلع من جناحهم..وهو يمشـي..
علياء:وداد بيزوجووونهـــــا..

استوقفته كلمتها ولف عليهـــا لكن سرعان ما رجع وحول طريقه طالع براا..
مشــى لبراا متجاهل كلامها وهو يقوول ياا ما كـذبت علي اللحيين بتصدق يعنــي..بعديين وش تبي تخبرني بهالخبر..
*محمممد..
لف هنـا محمد وطالع اختـه ترنيم ..
محمد:خييييير بعـد انتي ووووش تبييين ..
ترنيم :بسم الله انااا مااقلت شئ تووني ماتكلمت ..اسمعنـــي بقو..
محمد:مووووفاضي لك ترااا ..
وتركهــا وطــلع برااا الفـــله ركب السيــارهـ ..وشخط مســرع متجهه لللمستشفـى..
-------------
فتح الباب بهـدوء عارف ان ابوهـ مو هنــا بس للحيطه والحــذر..
مسحت دموعهـا:قلت لك هــذاا قراري النهااائي ودني لعنـد ولدي يا راجح بشووفـه ..
راجح :خالتــــي..والله ابووي ماارااح يعديهـا على خيير ان سمع انك رجتي لـه..
ام صقر:انا مابيه يعديهــا على خييير ..ااابي ولدي..

دخـل بهـذي اللحظه صقر وومعـه خالدهـ :الســلام عليـ..
ما امــدهـ يكمـل سـلامـه الا وامــه جايتـه تركض..وتحضنتــه ..
ام صقر وهي تصيييح :يمـــــااهـ صقر ليييه تسووي كــذااا ..ليييه ..
صقر مسك ايـدهـا وباسهـا :اعــذرينــي الغااليه ...ماكـان قصدددي ..سـامحنــي يمـاهـ ..
ام صقر حطت راسهـا على صدره:كــذذذااا تسوووي فينــي يومييين من طــلعت ولا اشووفــك ..انااا امــك ..
صقر دمعته غصب عنه نزلت:هــذانــي جيتـك يمــااهـ ..


راجح انسحــب من الصـاله بهذي اللحظـه ..
ام صقر جلسته:تعــال ياحبيبي ..قووولي وووش صار ويااك ..لييييه كــذاا وجهك اصفررر..ماكلت احضر لك اكـل..
صقر نزل ايـيدينـه من على وجهه :يمــاهـ حيـاتي مافينـي شئ وربي بخييير.."رفع راسـه وطالع وراهـ"خــالدهـ ..تعــالي ..
ام صقر مسحت دمعتهـا وهي تشوف خالدهـ اللي دخـلت وباست راسهـا :شخبارك خالتي..
ام خالدهـ ابتسمت لها ثم طالعت في صقر:دااامنــي شفتــه اكيييد بخيييير..
ورجعتـه حضنتــه وهـي تصيييييح ..
خالدهـ كـانت تطـالع الموقف وهي نوعـاً ما متأثرهـ ..وفي بالهـــا لقــائهـا الاخير مع امهـااا ..


"فتحت الباب:مـــاما ..
بسرعه ووبتوتر سكرت زقارهـ الحشيشه اللي بيدهـا ودستها تحــت السرير وهـي تحـاول تعدل من شكلهــا..
خالدهـ اللي كانت عارفه وش خبت امهـا وعارفه دخــلت وجلست جمبهـــا على الارض:شخبارك ...يمــاهـ ..
ام خالدهـ"ابتهال" اسندت راسهـا على السرير:زززينـــه زيينـه...وووش فيييك وش مجيبك هالحزهـ..
خالده طالعته ومدت ايدهـا بتمسك ايد امها الا لاخرى جرتها:كنت ابي اشوفك يمـاه.."

طالعت في ام صقر اللي بين حييين واخرى حضنت صقر لهــا..
----------
واقفيين براا غرفه شجون ..
ابراهيم اللي بدا يتعب من الوقفه :اسامه..
اسامه طالع فيه :شفييك.."تنبه على وجهه اللي كان مخطوف"..يوسف..
يوسف طالعهم :وشوو..
اسامه:خـــذ ابراهيم ..وروحووا ارتااحوواا..
ابراهيم :ووين..
يوسف:انت ماعليييك لاتحاتي انا بروح وبعطييك خبر اذا لقييت..شئ..يلااا ابراهيم..
ابراهيم مشى ورا ..يوسف طالعين من المستشفى..
يعقوب طالع باسامه :وووين بيروحوون ..
اسامه :بيدورون فندق اليين مانلقى المكـان المناسب..بعديين خل يرتاح ابراهيم انت شوفه شلون تعب من بعد مانقلوو من دمه لشجون ..
يعقوب تنهد وهو يسند ظهره:الله يستر بس..
وصل بهـذي اللحظه الجد بوطارق ومبينه على وجهه الخوف :اســـامه ..
اسامه اول مارفع راسـه كان قباله عمـه ..ماقدر حتى يطالع في وجهه ...:هلا عمي ..
يعقوب تعدل في وقفتـه وطالع في عمـه هو الاخر ..كانت نظراته لاتفسـر..
بو طارق:شفيييهــا شجوون..وش اللي تعبـها ..
اسامه من غير حتى مايطـالعه:مافيهـا االا العافيه ..بس دمهــا نازل ونقلوا لهـا دم ..
بوطارق:اااقدر اشوفهـــا..
اسامه كانت على لسـانه لاء..بس تدارك نفسه:تفضـل..
دخـل بوطارق ..وظلوا غانم ومحمد وبومحمد واقفين ..يسالون عن صحه شجون..
محمد:يعقـــووب قبل شووي كاني شفت ابراهيم ويوووسف طالعين ابراهيم تعبان ..
يعقوب:لاء بس لانه نقلوا ممن دمه لدم شجون ..وانت تعرف ما ارتااح ..فرااح يرتاح ..ويا يوسف في الفندق..
تنبهه بو محمد لكلام يعقوب وقبل مايتكلم تكلم محمد..
محمد باستغراب:اااي فنددق لييييه ماارااح البيت ..
يعقوب طالع في محمد:ااي بييت ..
محمد طالع في اسامه :اااســــااامه انااا شقايل لك ..تبي جددي يعصب علي اناا مفهمــك انكم رااح تسكنون ويـانا صح ولاء لاء..
يعقوب تدخـل:محمــد هالشئ مايصيير احنــ..
بومحمد:محمد رررح اللحق عيااال عمــك ..وودهم ..للفلــه .."طالع باسامه "كـــذاا يا اسـامه ..شتبي الناااس تقول عنــااا ..بعددين انت تقدر تعييش بعيييد عن شجون ولا امــك ..خلاااص اسمعوا الكلااام ..وبيت عمــكم بيتكم ..فاهم يا اســامه ..
اسامه ابد ماكـان باله معهم ..كان يفكر باللي يصيير داااخــل..


ظل يمسح على راسهـا ويقــرا قرآن ..ونفث ..عليهـا ..
جلس جمبهـا على السرير ..وطالع بملامحـــهـاا..كــان الالم هو اللي واضح على ملامحهــا الحادهـ الطفوليهـ ..عقدهـ حاجبينـهـا ...
كــانت غلطــه من سنين ..غلطـه نتيجـه تهوور..جيتــي منهـا يا شجون..غلطـتــي نمــتت ببيت اخووي ..غلطتــي اني مو قد امــانه حطهـا اخووي برقبتــي..
غلطــي سكرت بذييك الليــله غلطتــي..
بس شسووي..لو كنت بس بوعيي ..آآآآه..بس..
شلوون بقدر اشووف ذنبي قدااام عيينــي كــل ليله يا ام طارق شلون ..شلون بعييش مع ام اسامه يا ام طارق...
نزلت دمعــاته ..على خدهـ ..
-------------
صقر كان يمشي هو ماله خلق يروح لاي مكـان..بس هو واعد بو خالدهـ يروح للبيت اهل فهد..
خالدهـ كانت سرحانه ومالاحظت صقر اللي وقف عند البحر ..واسند راسـه على الكرسي..
طالعت في اول ماحست بتنهيدته ..وطالعته :شفييك لييه وققفنا هنــا..
صقر هز راسه بانه مافي شئ وهو مسكر عيونه مصدع ..ظل على هالحال فترهـ مو قليله ..
خالدهـ:صقققر فيييك شئ ..
صقر فتح عيونه :لااء شوويه صدااع ..بسس ويروح ..
خالده:بس شكلك مررهـ تعباااان ..
صقر رجع حرك السيارهـ..:بمـــر الصيدلييه ..وبعدهـا بنروح للاهلــك..
خالده:صقققر ماله داعي نروح لاي مكان انت تعبان خل نرجع البيت ارتااح ..
صقر مالف عليها ومشى باتجاهـ الصيدليه ..نزل وقــاس ضغطه اللي كــان حيييل نازل..
كانت ويااهـ خالدهـ من شاافته كــذاا ..
خالدهـ رفعت جوالهـا:الوووهـ كــاندي ..خليهـم ييحضرون لنـا اكل انا وصقر جاايين ..
كاندي:ان شاء الله بس مارحتي لعند جدتك ..
خالدهـ :لاااء مارحنـا وانتي شدراك انني بروح لهـا ..
كاندي:اااا ابووك اتصـل وقال لي ..خلاااص اناا اجهز لكم ..تبين شئ معييين ..
خالدهـ :اي شئ ينفع ..
سكــرت ورجعت لصقر اللي كـان ياخـذ علاجه من الصيدلي ..
صقر دخـل ايــدهـ بجيبــه ..عشـان يطلع ..الفلوس ..وحطهـم على الطـاوله ولف على خالدهـ اللي كـانت جايييه لعندهـ ..
خالدهـ :نمــشي يــلاااهـ ..
صقر:يــلااااهـ ..
مسكت ايـدهـ بس سرعـان ماشال ايدهـ من عليهـا :شفيييك ..
سكتت خالدهـ وهي تمشي ورااهـ ..
اول مامشـى :تراااا كلمتهم ..وقلت لهم مو جااايين ..الحييين..بعد العشـاء نروح لهـم ..
لف صقر عليهـا:شنننوووو وليييييييه ..
خالدهـ:صقر انت تعبــان ..بعدددين ..انا ماابي اقاابلهـم اللحيين ..انا لازم اكلم ابووي..
صقر:خــالدهـ ..
خالدهـ:هالمـــرهـ اسممـع كــلامــي صقر..
صقر طالعــها :امــرنــا لله ..

ابتســمت خــالدهـ ..ماتدري لييش بس تحــس انهـا لازم تكــسب صقــر وتخليييه ينــسى اللي قالته له امس ..
تبيـه ينسى حتى انها قالت له انهـا حبت بندر..

صقر كـان مستغرب اهتمامها مع انه تعود عليه بس زااايد حبتيين ..هاليوم ..
وبنفس الوقت افكـارهـ بحالته ووضعه مع امه وابوهـ ..
وافكـارهـ بمجدي شلوون ينتقــم منـه ..
وافكــارهـ في حببيب خالدهـ للحييين تحبـه ..ولا نستـه ..خاصه ان هالحبيب سوى وسوى لخالدهـ ..
------------
المقطــع 2


مازن :كح كح كح كح ..مــن متى يااشيخ ..
راجح ابتسم ابتسامه جانبيـه:جااب عاد ..ناادهـا وانت ساكت ..
مازن:من وووين طالعه الشمس..
راجح :ماااازن تراا والله وصله معي ترووح تناديهــا ولا..
مازن:لالاء لاء بـلاااش الولاء حقتـك ..برووح اناديهـــاا .."وقف ولف عليه"عاااد شف بما ان لك فتره ماشفتها ..يمكن تلقاها متغيرهـ متنت ضعفت تراا عاادي..
راجح :اللي يسمعك يقول شهور ماشفتها تراا كلها كم يووم ..
مازن ضحك :ههههه ..اي وصح موو تصارخون ..ترااا ..البيت مو خالي..
راجح :مزززينوووهـ رح بســرعه ..
خلاااه مازن وطــلع ..وهو يضحك ..
جلس راجح ..وهو يسند نفسه على الكنبه ..ومسـك جواله بيدهـ ..


كلهــا لحظـات وجاته ..
رسل :السـلام عليكم ..
راجح لازال بمكانه :هلا وعليكم السـلام ..تعالي رسـل ..
تقدمت رسل منه وجلست قريب منه:هــلاء وش فيييك ..
راجح يطالع فيها:شــلونك ..؟؟
رسل عيونهـاا بحضنها:ماااشيه اموري الحمدلله ..
راجح مد ايدهـ ولف وجهها له :رررسسسل ..احنـا بنروح بيتنــا ..نهـايه هـذا الاسبوع ..
رسل :راجخ انت سمعت كلام جدي..وو..
راجح:اسبووع هنا واسبوع هناك مو ناااسي..اناا باخــذك يوم الخميس يارسـل..واتمنى ما القى معارضه ..
رسل وقفت وهي تبعد ايدينـه:رااجح انت عارف ان اللي بيننــا..
راجح :اللي كان بيننــا انتهــى ..من يوم الخميس انتي زوجتـــي ..راااح تجيين على بيتــك ..
رسل لفت عليه وش هالتغيير المفاجئ ولييه اللحيين ..
رسل طالعت فيه :وانــاا كنت قبل ااايش..
راجح وقف:رسل انتي عارفه انتي كنتي وش ظانتني ..اتمنـــى تررضييين باللي قلته لك ..وهــذاني قلت لك ..الخميس باليل رااح نروح على بيتنـا..
-------------
كــان ساند راسه على الكنبــه ..كانت جلستــه نص سدحـه تقـريبـاً..
صقر والتلفون على اذنه:ايييه هاني..كلمـــته على اللي قلت لك .."صقر بعد مافصولــه شغله كلم هاني يكلم ابوهـ عشان يشتغل عندهـ"
هاني وهو منحرج من صاحبه :والله مدري وش اقولك ياصقر..
صقر عرف بسرعه وش النتيجه:رفــض يعنـي..
هاني :صدقني صقر انا حاولت فيه من قبل ..بس ماهو مقتنع..انا بكلمـه لــ..
صقر تعدل بجلسته يوم شافها جات :لاء خلااااص هاني لاتكلمـــه مشكوور..مااقصرت ..وآسف اذا كنت احرجتك ويااهـ..
هاني:صقوور وش هالكــلام ..ازعلك منك تررااا..
صقرابتسم :اوكيييه ..اكلمــك بعديين ..لاتسكــر جهازك..
هاني:ان شاء الله ..
نزل صقر السمـاعه من اذنـه ولف عليـها ..كانت واقفه عند الدرج تكلم كاندي..

خالده:خلااص انتي خليهم يجيبون الاكــل..واطــلعي..
كاندي:اوكييـه ..
راحت له خالدهـ وجلست جمبه:هــااهـ اللحيين احسن..
صقر:ايييه زيين..


ظـل الهـدوء مابينهــم ..الييين ماجــات الخـادمـه بالاكــل..
خالدهـ تلوح بيدهـ قدامه:صقـــررر..ماتبي تااكــل يــلااهـ قبل مايبرد الغداء..
صقر تنبــهه لهــا وقرب ناحيـه الاكــل ..ماكـان لهـه نفس ياكـل بس عشـان خاطرهـا قرب وجــلس ياكـــل..
ظلت خالدهـ تطـالع فيه ..من راسـه الييين رجوله..
قبل كـم يوم كـانت تشوف فيه شخص ماتدري وش تقدر تسميـه ..تحتـرمـه بس مو راضييـه بالمستوى اللي عاايش هو فيه ..
مو راضيه عن طريقه لبسـه ..البسيطـه ..مو رايضـه عن السيـارهـ اللي يركبـها ..
لكــن اللحييين بعيونــها ..ااايش اختلف ماتدري..لاول مــرهـ تلاحظ ..معالم وجهه ..لاول مررهـ تحــس انهـا قريبـه منـه حيييل ..
لاول مــرهـ ..تطــالع فيه كليـا..
شخصيـــته ..مـلامحـه ..حــتى لونـه الحنطــي..شعــر دقنــه اللي طــالع ولا شــاله ..ومعطــي شكــله ..رزهـ بعيونـها اول مرهـ تحسهـا ..
عيونـه اللي كــل شوي رافعهـا للتلفزيون ..
بلحظـــه وحدهـ ..شافت فيـه تفاصيل ..كـانت مغيبـتها عن ذهنـها ..
ابتسم على افكـارهـا ..معقولـه لي كم ويــااهـ مالاحظت هالتفاصيل الا اللحيين ..

بهـذي اللحظـه لف صقر عليهـا يوم حس على نظـرتهـا :شفييييك تطــالعيني كـذا ..
خالدهـ ابتسمت :صقر انت تشيييل اثقااال ..
صقر اللي تفاجاء من سؤالهـا وطـالع في زنودهـ :هــااهـ اثقـال ..
خالدهـ انحرجت من نفسهـا:هــااهـ اااييييه ..
صقر ابتسم لهـا:كنت العب كرتيـه مع هاني ..بس لي سنـه موقف.."طالع بعيونهـا"منتـــي ناااويـه تاكليييين ..
خالدهـ اللي سحبت نفس بصعوبه :هـاااهـ الا ..

------------
بو معاذ طالعهـا:وووين معـــاذ ما اشووفـه نزل اليوم ..
سمر منزله راسهـا وتحط السكر بالكوفي :في الغرفه ناايم ..
بومعاذ:نااايم ماااورااهـ دواااام ..رووحي صحيييه قولي لــه ابووك يبيك ..اليين هالوقت نااايم ..
سمر خـذت الكوب:ان شاء الله ..
صعدت سمر الدرجات وهي خاايفه ..اللحيين شلون توجهه اكييد معصب ...مابتقدر تكلمـه حتى ..
فتحـت باب الجناح ..ودخــلت ...كـان جالس قبال التلفزيون ..وراسه على الكنبه ..وسرحــان ..
سمر:عمــي تحت يبييك..
معاذ وقف على طول حتى ماطالعهـا ..وتعداهــا طالع من الباب ..
دخـلت سمر الغرفه وهي تحمد ربها انه ماصرخ وانه ماعصب عليهـا ..
حطت الكوب على الطاولـه ..وجلست على السرير ..
وهـي تسمع نغمـه جوالهـا معلنه عن رساله ..
فتحتهــا ..


"سمــر انا اليوم انتظـرك في بيتنــا ..راجح "

سمر :ينتظظرني شسالفتـه هـذاا ..
يووهـ اللحيين شلوون اقوول لمعــااااذ ياااربي ..هــذاا وقتـه ..بعـد ..استغفر الله ..
-------------------
كـان خالد جالس مع ام سلمـان وحبيبـه ..
ام سلمان:انزييين انت رووح ارتاااح ..انـا بجلس عندهـــا ..
خالد:والله مرتااح ياااخــالتي ..مافينـي الا العافيه ..
حبيبه طالعت فيه :خالد عفيه عشـان خاطري روح نام لك شووي ..وبعـدهـا تعـاال انااا مو طااايرهـ ..بعدييين ..انا جالسـه هنـا وعندي امـي ..وبعـد شووي بيجون ..حريم ..انت في هالساعتين روح ارتاح ..
خالد :بس يمكن تحتاجين شئ ..
ام سلمان :اذا احتجنا شئ بندق عليك لاتحــاتي ..
وقف خالد:خــلاااص انا بروح بس من تخلص الزيااارهـ اناا بجيك ..
قرب منهـا وباسهـا :يلااا تامريني على شئ حبيبتي ...
حبيبه:سلامتك ..اهتم على نفسك ..
طــلع خالد ..
وظلت حبيبه مع امهــا ..
حبيبه لفت على امها:يمـــااهـ..
قربت ام سلمان من عندهـا:يااعيوووون ..امـك .."مسكت ايد امهـا"..
حبيبه حطت ايد امها على صدرهـأ:اقري علي يمـــاااهـ ..
ام سلمان ..قربت منهـــا وحظنتهــا..وبدت تقراا على حبيبه ..اللي كـل مال دموعهـا تنزل اكثر ..
تفكر بكـل شئ ..حاسـه انهـا تودع كــل شئ ..تودع خالد تودع امهـا ..
من قال لهـا معـاذ واكد لهـا خبر قلبهـــا ..وهـــي خاايفـه من اشياء واجد ..
وقدام عينهـا المــوت ..
نسبـه نجاتهــا من هالشئ 1% ..خايفه على طفلهـا اللي للحيين مانولد ..
من غير ماتحس على نفسهـا غفت على صدر امهـا اللي كـانت حااسـه ان بنتهــا فيهـا شئ ..
-------------
ام طارق طالعت فيهم واحد واحد وبعيونهـا تدور فهد ..هـي صحت اليوم كـان حولهـا وينـه ..لييه اختفـى ..
كان كلهـم ..يتحمدون لهـا على سلامتـها ..وهـي ساكته تنتظــر دخولـه عليهــا ..
مـــر وقت الزيـارهـ ولا بــان ..فهــد ..كــلهم مشـــوا ..
مسكت ايــد زوجهـا اللي كـان اخــر واحد بيطـلع..:وووين فـــهد يا محمد..
بو طارق تنهد وجـلس:والله يا ام طارق فهـد جاء بس راح يرتاح ..الرجال والله تعبــان ...
طالعت في تقاسيم وججهه مبين عليييه الضيق والتعب :في شئ صاير..؟؟
بو طارق طالع فيها وهو شد على ايدهـا:اللي صااار يانووريـــه ان ذنبي صااار قبااالي اللحيين مااافيني انحاااش منه ..شجون وام اسامه جاااوو..
ترك ايــدهـ ووقف وطـــلع من الغرفه ..
رجعت ام طارق راسها على المخدهـ نوعا ما ارتاحت ..

لحظـات كانت تحاول فيها تريح اعصابها ..انفتح الباب من جديد ..كـانت مغمضــه عيونهــا ..
دخــل من ورااهـ فهــد اللي تقدم من السرير ..ومسك ايدهـا ووهو يبوس راسهــا..
ام طارق:فهـد..
طالعهـا فهد مبتسم والدمعـه تلمع بعيونـه :يا كـل فهـد ..
ورجع راسـه على صدرهـا وهو يتحاشى يصيح ..
ظلت لحظــه متعلق في راسه تشمــه وتبوسـه ..
فهد رفع راسـه :يمـــااهـ بحــط امـانه عندك ؟؟ لاتردينــــي يمـاهـ..
------------
وقفت عند الدريشـه وهي تطـالع للشارع متوترهـ ..خلاااص بتصييح ..مو قادرهـ تستحمـل اكثر تقلب مزاج ابوهـا ..
مررهـ يواافق قرارهـا ومررهـ لاء ..
واللحيين بعـد اللي زاد الطيين امــها اللي رجعــت لابوهـا تقنعه انـه يتمم هالزواج ..ويزوج بنتـه من ..عمـاد ..اخو علياء..
طق على الباب ..لفت وهـي تسحب نفس :تفضــــل ..
طلت من ورا الباب ..تفاجــاءت وداد بتواجدهــا هنــا ..وطـالعت مصدومـه ..
علياء بسرعه دخـلت وقفلت الباب ..
وداد كـانت بتصرخ بس خاانهـا صوتهــا وهي تطالع في علياء اللي قربت منـها ..
علياء:ودااااد ..ساامحينــي ..انا آآآسفه ..والله ماااكااان قصددي ..والله .."جلست على الارض قبالهــا"اناااا كــل يووم اذووووق الذل من محمد عشاااانــك ..والله حاااولت اصلح غلطتـــي بس مااااقدرت والله .."مسكت ايدهـا بتبوســـهااا"ودااااد سااامحيني ..سسساامحييينــي..
وداد جرت ايدهـا منهـا وهي تطالع :ههه بعد اااايش جاااييه هـــااهـ ...
علياء:ودداااد ..ممحمــد مو طاايقني وربي مووو قاااردهـ اعييش ويااهـ وداد ..انااا والله طالبه الطلاااااق منــه ..
وداد:انا وووش استفيييد من هـذاا كله هاااهـ ..تطلقتـــي تزوجـــتي مالي دخخخل..
علياء مسحت دمعتها وهي تشوف نظرات وداد المستحقرهـ لهــا:محمــد يبــيييك ياااوداد..
وداد لفت عنها..ووقفت علياء ولفتها عليهــا:ودااد ..لاتوفقيين على عمــااد ..وداد انا بقنع عمــاد وبقووله كـل شئ ..وعمـاد والله رااح يســاعدنيـي...
وداد ظلت ساكته وتطالع في علياء اللي جالسه ترجاهـا تسامحهـا وتترجاهـا ماتوافق على عمـاد..
كـانت عليـاء في قمـه انهـيارهـا ..اصـلا ماتدري وش اللي خــلاهـا تجي هنــا..كــل اللي تعرفه ..محمد كـارههـا عشان وداد ..ولازم تسامحهـا وداد ..عشان على الاقل تتحسن صورتهـا قدام محمد ..لازم ترجعهـم لبعض ..يمكــن ضميرهـا يرتااح ..
وداد جلست على الكنبه وهي تطالع فيهـا:علياء ..اناا ماقلت لك اني رااح استقبلك ...ومابي اسمع كــلامـك رجـاء..
-----------
بعد المغــرب ..رجعـوا من المستشفــى ..الكــــل تجمـع في فــله الجد ..
ماعــدا ..ام طارق ..وشجون ..واسامه ..وصقر وخالدهـ اللي بالطريق جايين..
وفهـد اللي سافر..
طلع غانم من المجـلس وراهـ راجح اللي كلمـه في الموضوع اللي بينه ورسـل ..وجــلسوا بجلسـه الرجـال ..
الكــل كأأن يشووف براجح ..شخص اخـر راجح ..غير عن صقر باشياء واجد ..راجح بالسنين اللي عاشهـا براا ..
كون نفسـه ..بالاسهــم ..وطبعـا عايش مع غانم سنين ..يعنــي بنفس مستواهم الاجتمـتاعي اللي عاشوهـ هم..
بومحمد:غاانم ماتصـلت على فهـــد تااخرواا وااجد ..
غانم :والله من جيينــا وانــا اتصــل عليه جواله مقفل بس كلمت خالدهـ جاييه مع زوجهـا بالطريق..
بومحمد تووهـ بينقد على هالحركه بس مسك نفسـه يوم لاحظ وجود راجح ..مو عاجبهـم لاهو ولا ابوهـ ان خالدهـ تطلع وتروح مع صقر..ابـد ..
تنبهــه محمد على السيــارهـ اللي وقفت ونزلت منهــا بسرعه عرفهـا ..وقف واتجهه لباب المدخــل ..فتحــه واتجهه لعندهــا..
محمد:عليووووووهـ ..
علياء رفعت راسهـا بسرعه ناحيه محمد :محمد..
محمد بسرعه مسكهـا من معصمهــا بقووهـ:ووووووييييين كنتـــــي هـــاااهـ ....
علياء وهي تحاول تخلص ايدهـا منه مافيهـا حييل على صراخه وخناقه وياهـ :محمد اتررركنــي ..
محمد صر سنونه:ووووووووويييين كنتي تكـــلمـــي هــااهـ ..وليييه ماقلتــي لي انك طاااالعـه ماتنطقيين .
علياء جرت نفسهـا بصعوبه:كنت عنــد صااحبتـــي وخــلاااص بلالالا اسئلـــه زياااادهـ ..لاتسوووي لي فيهــا الزوج المهتم ..وانت حتـــى من متى سااالت وين رحت وين جيت انت حيا الله زوج بالاسم ..

طـــــراااااااخ كف منــــه رمــاهــا على الارض ..
محمد :انــــا اعلمــك طواله اللســان هــذي ..هيييين دواااك عندي..
تركهــا على الارض ودخــل لداخــل ..
وسط نظــرات الاستغراب من اللي واقف عن بعــد قريب ..وشاف كــل شئ صاار ..
ظــل يطـالع في علياء اللي على الارض تبكـي بانكســار ..
---------------
بجناح عيال ام اسامه ..
كان يعقوب ويوسف بغرفه ..يوسف جالس ويعقوب نايم ..
يوسف كان يرتب اغراضـه ويحطهـا في الدولاب..وهو يرتب اغراضـه انفتح الباب ودخـل ابراهيم ..
ابراهيم وهو يحك دقنه :صحيييت يسوووف..
يوسف:تعـــاال ..هـاه متى صحيت ..
دخـل ابراهيم :قبل شووي صليت مو راضي يجينــي نووم ..تعاال يسووف كلمت اسامه شلون شووجي..
يوسف تنهد:والله مدري شقول لك ..الا الان ماااصحت ..بس الدكتور يقول ان شاء الله خييير..
ابراهيم:ان شاء الله يارب..واسامه خل يرجع يرتاح ..
يوسف:والله حااولت فيه بس مو راضي حتى عمي حاول فيييه ..بس هم ماارضى يتركهـا..
ابراهيم سحب نفسه:متــى بنمشــي من هنــاا ..
يوسف طالعه:ليييه ..؟؟
ابراهيم طالعه:ووش اللي ليييه ..يوووسف اناا مو قادر اجلس هنا وربي..
يوسف تجاهل كلامـه ..ورجع يرتب اغراضه ..
ابراهيم:موقاادر اشووف شكله وهو جالس وماكـان شئ صار منـه ..ومــاكانه ..كــان سبب معاناه شوجي..
يوسف:بـــــــاااااااس نسيييت احنااا شقايلييين هالسالفه مااتطريهـا برهووم فاااهم ..خلاااص انســـاهااا ..
ابراهيم رما حاله :اااانت قاادر تنســاهاااا..
يوسف تجاهـل الرد علييه ورجع لاغراضـه ..
--------------
تمدد على السرير وهو يتنهــد ..وهي جلست جمبه :فهــد ..
فتح عيونه:رغـــد ابغـى انـام ..
رغد ابتسمت: ان شاء الله "قربت منه وباسته "نوم العوافي حبيبي ..
اول ماوقفت ..
فهد:رغــد جهزي الشناط راح نروح لامريكــا بكرا ..
لفت عليه:هـــااهـ ..
فهد وعيونه خلاص بتقفل :كلمـــت الدكتور هنـاك وبنرووح للعــلاج..
رغد بفرحهـ حضنتـه :ياااحيـــاتي .."ودمعتها نزلت "..
فهد ابتسم لهـا وهو يمسح على شعرهـا ..


فهد ورغـد ..سنتين صار على زواجهـم رغـد ..يتيمـــه الابويين ..عمــرهـا 37 سنـه ..اخــذهــا فهــد من اعجــاب كـان متبــادل بين الطرفين ..
مسكنهــا بالريــاض ..بين اهــلـهـا لكـن اللحيين وبعـد قرار ابووهـ بتجميــيع العـايله قرر ..يحقق حلم رغد بالانجاب..وهم يجمعهـا باهــله بعـد العـلاج ..كـان هـذا الشئ ..اللي مخــلي فهد يسـافر هالفتــرهـ..
بعـد رغبـه منه في انــه ياخـذ فتره راحــه ..واستجـمام بعـد كـل اللي صار معـاهـ ..خاصه ان نفسيته ..مش ولابد ..هالايـام ..

--------------
هنــا ينتهــي البـارت 26


اتمنــى انـه نال على رضـاكم واعجــابكم ..

*موقف خالدهـ من سفر ابوهـا ومن زواجه السري..؟؟
*شجون الى الان ماصحـــت ..؟؟
*عيــال ام اساممه بيقدرون ..يقابلون عمهـــم ..اللي كـان سبب في معأنـاه لهم ولاختهم ولامهم ؟؟
*عليـاء هل هو فعـلا ندم عــلى اللي سويتيــه ..؟؟
*محمد وش هو الدرس اللي راح تعاقب فيه عليـاء ؟؟
*وداد ممكــن تغفرييين لعليــاء سوايــاها فيييك ؟؟وزواجك من عمـاد بيتم ..؟؟
*خالدهـ وصقر هــدات اوضــاعكم ..؟؟
*راجح ورســل ..بدايـه ..ام انهـا تكملـه لحيـاه زوجيه مهمشـه من الطرفين ؟؟
*ستغــادر المستشفى في البارت القادم ؟؟
*معـاذ وسمـر ..؟؟


ودي
صرخه وفا
ولهانه لشوفته ..

ايمي 2009 likes this.


بـــارت خــاص


دخــلوا وسلمـوا ..كـانت خالدهـ تقريبـاً لاصقه في صقر ..وتطـالع فيهم واحد واحد تدور بعيونهـا ابوهـا ووينـه فيه ..
بومحمد:خـــالدهـ رووحي للصـاله الثانيه عند الحررريم..
خـالدهـ مرت متجهه للصـااله الثانيـه ..
وصقر جلس جمب راجح اخوهـ ..اللي ابتسم على شكـل صقر..
راجح بهمس:شفيييك ..
صقر طالع فيه :ولاشئ ..انت من متى جييت هااهـ ..
راجح توهـ بيتكـلم ..
الجد:شخــبارك صقر..ان شاء الله بخيير..
صقر:الحمــد لله بخيير..انت شخبارك ؟؟
الجد:انا الحمدلله ..
هدى الوضـع عندهم ..
محمد جالس ومسند راسـه على الكنبـه وهو يتثاوب اهو الوحيد اللي ما ارتااح ..
صقر لف يطالع في الوجيهه اللي حاضره الجلسه ..ثم طالع راجح ..
صقر:راجح ..
راجح اللي كان يسولف مع غانم :نعم ..
صقر تنبه ان الكـل التفت عليه ..ماعرف وش يقول ..:لابس ..اتصـل علي واحد اليوم يبيك ..
راجح مستغرب: وااحد ميين ..
صقر توهق اصلا محد دق على راجح ..يوم شافهم لهو قرب منه :جاااب محد دق بس شووفهم كييف يطالعوون انت متى بتمشي..
راجح بنفس همسه :وووش اللب متى بتمشى توووك جاااي ..
صقر يطالعهم :مو مرتاااح ياارجال خل نطلع ..
راجح :مااعليك انتظر على الاقل اليين العشـاء ..

انفتح البــاب بهــذي اللحظــه ..وطــلت من وراهـ ..كـلهم لفوا ناحييه الباب ..عرفهـا صقر من دخـلت ..وعرفهـا بومحمد وغانم ..
استغرب صقر..وظل يطالعهــا ..
كاندي اللي عطاها فهد التصريح تقول انه سافر طالعــت في صقر ونادت :صقققررر..
صقر وقف واتججهه لعندهــا ..
من مجلس الحريم عرفت صوتها اكيييد كاندي ..قامت بسرعه حتى ماانتبهت لرسل اللي كانت بنص كلامهـا
صقر:خييير كااندي ..وووش اللي مجيبــك هنــاا..
كاندي:انااا جييت عمي فــهد ..قالي ..اجي هنــا ووو..
صقر حس انها مرتبكه :ووووينـــه عمي فهد ..
كاندي بسرعه تكلمت وهي تجمع الكلام :ســـافر لمدهـ شهــر ..وقال انا وخالدهـ نظـــل هنــااا ..
صقر:شششششنوووووو...
الشهقه كانت من وراا كاندي وصقر اللي لفوا على مصدرهـ خالدهـ اتجهه صقر بسرعه لهــا :خاااالدهـ ..
خالدهـ دمعتها من غير شعور نزلت :سسسافر ليييه وليييه ماقالي ..
كاندي مسكت ايدهـا:خالدهـ ابووك رااح يرجع والله هووو قال رااح يكلمنـا اذاا ظبط وضعه ..
خالدهـ على طووول في بالهـا كانت تهديدات مجدي ..حاااسـه ان وراا سفرهـ ابوهـا في شئ ..واللي طرى على بالهـا مجددي..


مجلس الرجـال حسسواا ان في شئ صااير خاصـه وهم يسمعوون الاصوات جالسـه تعلى ..اكثثثر...واكثثر..
خالدهـ صرخت :قققللللت لللكم والله فيييييه شئ لييه مو راضيين تصدقوووني والله .."لفت على صقر" صققر والله والله في شئ قلبي حااس ان في شئ ..
صقر مسك ايدهـا:خااالدهـ انتتتي اهــدي اللحييين ..والله مافي الا كـل خيير ..اكيييد راايح لشغــل ..
خالدهـ :ططب ليييه مااقاالي ..لييييه مااقاالك ..ليييه مااقرر الا اليووم .."بضعف "والله في شئ والله ..
غانم :ووووش الســالفه ..خااالدهـ ليييه تبكييين ..
خالدهـ خبت نفسها بحضن صقر وبكـــت ..صقر انحرج خاصه وان الجد وبومحمد جاااوو لعندهم ..
كاندي :العم فهــد ســـافر ..
كلهم :شنووووو ...
بو طارق :وووين راااح ..
صقر لف وعطاهم ظهرهـ وهو يحاول يبعد خالده عنه :خــالدهـ اشش بس شهاللي تسووينــه ..يعني اول مررهـ يسافر ابووك ..خالدهـ ..
ماكنت فاكتـه الا زاادت من مسكتــها له ..وهي تبكــي ..

سمعوا السـالفه من كاندي قرب الجد من عند خالدهـ ومسك ايـدهــا اللي حاضنه صقر
خـــالدهـ ..غاصت بحضن صقر اكثثثثر اللي كــان متفاجئ من هالشئ منهــا ..
طــالع فيه وبعيونـه احرااج ثم مشــى وهو حااضنهــا مبتعــد من المكــان ..جلس في جلسـه كــانت قريبه منهم ..
ورفع راسهـا له :خــــــــــاللدهـ اكلمـك اناا وش هاللي سوويتـيه ..
خالدهـ بشهقه خوف:اكييييد مجدددي ..
صقر طالعهــا باستغراب :مجــددي وووش دخــل مجدددي..
خالده طالعت في صقر وتنبهت على حالهـا واللي تقووله ..ولمن تقولـه ..
صقر هزهــا :خـــالدهــــ تكـــلمــي وووش دخــل مجججدي بالســــالفــــه هــــاااهـ ..انننتي سااامــعه شئ..
كــلهم لفووا على كــلام صقررر..واللي قااله..
------------
دخلت الجناح بهدوء وهي ما تسمع غير صوت التلفزيون ..تلفتت لقته منسدح على الكنبه وغارق في النوم..
ارتاحت وهي تدخــل لدخــل الغرفه ..وسكرت الباب ..بدلت ملابسهــا ..وانسدحت على السرير..
قاهرهـا..بكــل شئ..وماتبي اي احتكاك وياااهـ من اي نووع ..
سكرت الابجورهـ القريبـه منهــا ..وغمضت عينهــا بهدوء..
لكـن من غمضت عيونهـا ..جااا بخيالهـا شكــله وهو منسدح على الكنبه من غير لحـاف..
ابعـدته عن افكــارهـا وهـي تحــاول ..تسيطر على نفسها ..

كـانت تفكر شلون تخليييه يروح من بالها ولا حست عليه يووم دخـل الغرفه ..
ماحست الا على النور يوم انفتح ..
بسرعه لفت وطـالعته ..
دخـل معاذ وهو يترنح ورمـا حاله جمبها ..وهو يزفر..
ظلت تطالع فيه ..اللحيين ليييه فتح النور دامـه بينـام ..تووهـا بتتكلمم جلست على حيلهـا ..وجات عيونهـا على ايدهـ ..كانت تنزف ..
قربت ايدها لكن بسرعه شالتها وهي تقوم من السرير..وعينهـا عليه ..

تجاهلت شعور القلق اللي بداخلها ..وطلعت برااا الغرفه ..
-----------
عنــد حبيبـه ..
كان خالد جالس وياهـا وهــي غفت على صدرهـ ..ابتسم وهو يمسح على راسها ..
ظــل فترهـ على هـذا الوضع ..وخيـالاته تسرح فيه لبعيد لايام ماكان في سن المراهقه ايـام حبه لحبيبـه ..
ايـام العشق اللي كـان كل شباب العيله تدري عنه ..
ان طروا اسمهـا ..ضحكوا ..وعلقوا عليه ..ايام ماكـان صقر..يجيب له الاخبـار ..
كان يخلي صقر بمـا انه محرم ..للبنــات يدخـل ويجيب الاخبار عنهـا ..
كبروا ..وكبر حبـه ..فقد الاتصال معها من ابتعاد صقر..لكـن قدر يخطبها ..وقدر يتزوجها..
ابتسم وهو يرجع يبوسها..
نزلهـا على السرير بهـدوء ..وغطـاهـا وقام جلس على الكنبـه وهو ياخـذ الملف من على الطـاوله ..
جاب اشغال المكتـب هنـا عشـان يظـل يراعي حبيبـه اللي ممنوعه من الحركه الكثيرهـ ..
وهو يفتح الملف ..ويقرا ..ويكتــب ..
دق جواله بهـذي اللحظـه ..بسرعه خـذاه وحطـه صامت وهو يرفع عيونه لحبيبـه ..يتاكد انها ماصحت ..
وقف وطـلع برا وهو يرفع السمـاعه :الوهـ ..
حسيت عليه من جــاه التلفون وجلست على حيلها وهي تطالع في ظله اللي يبتعد ..
رفعت عينها على الساعه ..من اللي داق عليه هالوقت ..
--------------
في جناح خالدهـ ..صقر جالس جمبها على السرير ..ويشربها الماء:خالدهـ اسمعــي الكـلام ..
خالده متعلقه فيه وتصيح تمسح دموعها بكفهــا ..ورافضه تشرب الماء ..
الوقت تاخــر ..البيت تقريبـا هـداء..وخـالدهـ ..
مورضيه تهداء ...يشوووف الخوف اللي بعيونهـا ..ورجفه ايدينهـا ..
ماتبي تتركه ..ماتبيه يرووح ..
مو عارف وش يسووي معهـا..خايف عليها كم لها وهي تصيييح ..
صقر مسك راسهـا بيدينه بعد ماحط الماء على الطـاوله :خـالدهـ ..قولي لي لييه تصيحيين ..ابي افهم ..عشان عمـي سافر خلااص انا من بكــرهـ اخــذك ونرووح نشووف هو في ويين ..بس تكفييين اهدى ..
خالده مسكت ايدينـه اللي على وجهها وهي تطـالع فيه تطالع في عيونـه ..
كل شئ مخوفهـا سفره ابوهـا تهديدات مجدي..سكنها مع عمانها اللي ماتعرفهم ..
خالده:خذنــي وياك صقر.."بكت "لاتخليني هنااااا ..
رجعت راسها لحظنه ..وهو تنهد بالم ..مو عارف يتعامل مع دموعهــا ..ظل يمسح على راسها ..
وهو يحضنهــا بقووهـ يحاول يحسسها باالامان في قربه..
كانت تصييح وهو يهـدي الاثنين ..
يجمعهم ..قلق ..كل واحد من جهه قلقها على الاشياء اللي مخوفتها ..وقلقه ممن اللي مخوفها ..
ماحس الا وهي نايمـه في احضانه ..حس على انفاسها الهاديه على رقبته ..
سرت القشعريرهـ في انحاء جسمه وهو يغمض عيونه ..
ابعد جسمه عنهـا شوي..لكن استوقفــته ..مسكتهــا لملابسـسه ..بقووهـ ..
ظل يطالع فيها ..يتامل ملامح وجهها تفاصيل ..كانت ايدهـ نايمه عليها هي ..وماسك راسها فيها ..والثانيه محاوطهـا فيه ..
مد ايدهـ يمسح بقايا الدموع من وجهها ..الدموع اللي كانت ماليه خدهــا..
ضربات قلبه سريعه ..حدهـا ..يحس انها طبول ..تنفسه كان سريع ..وهو يحس بيدهـا اللي على قميصه ..وقريبه من قلبه ..
غمض عيونها وهو يحط ايدهـ على ايدهـا يبي ينزلها ..لكنها كانت قابضه عليها بقوهـ ..
رجع فتح عيونه وطالع في ايدهـا ..
رجع راسه على راسها وهو ينزل فيها على السرير وينسدح ..وياهـا ..وهو يحضنها له ..


ماكانت فيه افكار يفكرها ماعندهـ غير ..احساسه المتوتر ..وتنفسه السريع ..وضربات قلبه اللي مو منتظمـه ..


برا..
بومحمد رايح جاي:يعني عدله انت شاايفها حركتهم هـــااهـ ..
الجد ساكت وماسك عصاه ويفكر ..
بومحمد:يبـــاه انا اكلمك ..
تدخلت هنا كاندي اللي واقفه :عم بومحمد ..خالدهـ وصقر متزوجيين ..وما اظن في هالشئ غلط ...العم فهد..كان يشوف هالشئ ..وراضي عنه وماتكلم فيه ..وو
بومحمد اتجهه لها وههو معصب:فففييي بييييت فهــد غييير وهنـــا غييير فااهمـه ..ااايشش هالحركااات استغفر الله من متــــى المخطووبييين يجلسوون بغرفه النوم مع بعض ...هاااهـ ..
كاندي:هوووو زوووجهاا..
بومحمد:بسسسسس ماادخــل عليهــاااااا ..
وقف الجد وهو متضايق من ازعاج ولدهـ واتجهه لغرفته وهو يمشي:بكــره الصبح رررح جييب امــك ..
بومحمد:يبـــااهـ ..
ما اعطــاه وجهه ودخل جناحه ..
غانم :بومحمد خلاااص اهدى ..كلام كاندي صح ..بعدين البنت تعبانه وماتبي غيير صقر ..ولا تنسى انها للحيين ماتعرفنا ..
كاندي:استــااذ ..غانم ...
طالع فيها غانم
كاندي:انا اقدددر اضمن لك صقر ..صقققر مو من النووع الطااايش بالعكس يخاف عليها اكثر من نفسسه ..
بومحمد:استغفر الله من ووين جااتنا هالمصايب بعـد ..
كاندي:اتمنى هالكلام ماايوصل خالدهـ ..
بومحمد:عــــــن البربرهـ الزاااايدهـ وقووومي شووفيه خل يطلع لادخل اللحيين اتوطى ببطنـه ..
كاندي وقفت واتجهت للجناح خالدهـ ..
غانم وقف:ااااانت شفييك ..شلووون كذااا تتعامل مع الحرمه هاااهـ ..مو خادمه عندك ..
بومحمد:غــــــــانم واللي يرحم ولدييك ..اسسكت عني ..
غانم :لا بالله استخفيت ..اقووول كبببر عقلـــك ..
مشى من قدامه :اففف لعصب ماينطاق ..كلام فوق كلاام فوق ..كـــــ..
وقف وهو يسمع صوت البكـــى ..رفع عيونه يشوف مصدر ..الصوت ..
ككان الصوت جاي من غرفه نوم محمد ..قرب من الغرفه ..

علياء وهي تبعد عن محمد:تكفــــــى محمد لاااااء ..كفايه اللي سويتـه ..والي يرحم والديك ..
محمد بعصبيه :هــــــذااا حقي صح ولا لاء ..
علياء نزلت على الارض وهي تصرخ فيه :بسسسس مو كــــذا ..
"هنا اختفت الاصوات من غانم "
محمد هنا مسكها من شعرها ووقفها وهي تان من الالم ..كان مضرب فيها اليين ماقالت بس ..
محمد:اااجــــلللل كيييف هاااهـ ..انااا زوجــك وووهــــذا حقي الشرعي فااهمـه ..
رمهــا على السرير ...
علياء وهي تشاهق ببكى :محمد تكفــى لاء ..
ماكان يسمع لها اصلا ماكـان يدري ومو حاس على حالــــه ..


ابتعد عنهــا وهو يلقط انفاسه بصعوبه ..
تركها على السرير يسيل الدم منها من كل جهه ..اول ماحط رجله على الارض سرعان ماتهاوى على الارض غايب عن الوعــي ..
شافته وهو ينزل قدام عيونـها على الارض ..
علياء قربت من الجهه اللي طاح عندهـا كانت تحاول تشوف وش صاير لكن سرعان ما طاحت من السرير عليه مغشي عليها هي الثانيه ..
-----------
هنا ينتهي البارت الخاص
اتمنى انه نال على رضاكم واعجابكم ..


ودي
صرخه وفا
ولهانه لشوفته


ايمي 2009 likes this.


البــارت 27




في هـذي الليله ...
باتت القلوب تعبانه محتارهـ قلقانه ..
اغلبهـا يسكنها الخوف ..من اللي ورا الاحداث اللي تصير معها
والبعض الاخر خوف من شريك الحياهـ اللي ..بسهوله تضعف قدامه ..



محمد^ علياء..
فتح عيونه وهو يسمع الاصوات حوله ..كل مافتحهـا حس بالانوار بعينه ..
كان صوت بكاء ..موعارف يميز الشخص اللي يصيح على راسه ..لف بعيونه للجهه الثانيه ..
وطاحت عينه عليها ..
علياء على الارض تصيح ..لابسه روب الحمام ..قبالهــا واحد ميين مو عارف ..كان يمسح لها جرح بيدهـا..
محمد بصووت متشرج :علياء ..
الخوف بداء يسري بجميع انحاء جسمها ..وهي تلتفت لناحيته بخوف ..
وقف الشخص اللي كان يداويها وبسرعه طلع برا ..حتى ما امدى محمد يميز من هو هذا الشخص..
وقفت علياء بصعوبه وهي تتساند على الجدار ..
محمد بصعوبه عدل نفسه وهو يشوف هيئتها المزريه ..نزل عيونه لرجيلها كان الدم ينزل من بين رجلينها ..وعلى الارضيه كان بعض من الدم ..
محمد وعلامات الاستغراب والصدمه واضحه على معالمه :عليـاء ايش هذاااا..من ايش..
نزلت علياء على رجيلها ..من التعب والالم ..والدموع تجمعت بعينها ..رفعت راسها تطالع فيه ..ليه اللي سواه شوي عشان ينساهـ او حتى يتجاهـله ..يسالنـي ايش هذاا ..
طالعت فيه وشفايفها ترجف تبي تتكلم لكــن مو قادرهـ ..
محمد نزل من السرير واتجهه لها :عليـــ..
علياء بسرعه لصقت نفسها بالجداره بخوف..منه ..
محمد حس بدورهـ بسيطه تسـاند على على الجدار ..وهو يحط ايدهـ على راسه ..
يحس بخفقان في قلبه ..نزل ايدهـ على صدرهـ وهنا استوعب الوضع ..انه عريان..فتح عيونه بسرعه واتجهه للقميص اللي كان مرمي على الارض ..
وهو يلبسه سمع صوت بكـاها ..لف عليها وطالع فيها ..معطيته ظهرها ..راسها على الجدار وتصيح ..
علياء بين بكاها:اكرهـــــك ..اكرهـك ..اكرهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــككك ..
صرخت باخر كلمه وهي تبكي بصوت اعلى وتضرب ايدها بالجدار..
محمد ظل يطالع فيها ..سحب نفس وهو يغمض عيونه ويسند ايدهـ على الارض ..
وقدام عينه تفاصيل ليله البارح ..رفضها له ..وفرض نفسسهه عليها..ضربه لهـا ..صرخاتها استنجادهـا ..الكف ورا الكف اللي كان يضربها ..
شلون شق ملابسها ..شلون استحقرهـا ..شلون ...
فتح عيونه يمحي هـذا المشهد من قدامه وهو يتجهه لعندها بصعوبه ..
ليييه يحس بالوهن والضعف مايدري ..حط ايدهـ على كتفها :علياء..
علياء بسرعه ابعدت ايده عنها ولفت عليها ووجهها مليان دموع:كل هــذذاا لييه لييه هاااهـ تبي تادبنــي ..وليييه عشاااني رحت استسمح وداااد ..هــااهـ .."بكت "ماسويت شئ غلط ..انا حسيييت بذنبي ..ابي اصلح غلطتي ..ليييه تحاووول تخليني اكرهــك ..لييييه ..عقابك مايوازي تصرفي يامحمد ..حرااام عليييك ..اهئ اهئ..
محمد:مــن قالك اني ابي وداد تسامحك او ابيها زوجه لي هــــــاااهـ ..
علياء طالعته مصدومه ..
-------------
صقر ^ خالده ..


كانت كاندي واقفه بتوتر ..غانم وبومحمد ماناموا ..والسبب ..بومحمد اللي معصب ان صقر اليين اليوم ماطلع من جناح خالدهـ ..
مسكت مقبض الباب ..ياربي لييييه يبيني اصحييهم ..
الله يهديك يا عم بومحمد ..
فتحــت الباب ودخـلت عليهم وهي تسكر باب الجناح ..اتجهت للغرفه ..طقت الباب ماجــاها الرد ..طقت مره ثانيه ..بعد ماجاها الرد ..طقت مرهـ ثالثه ..وهنــا انتابها خووف فضيع ..وهي تفتح الباب ..

صقر كان نايم وخالدهـ بحضنه ..حورت كاندي نظرهـا للوراهـا خايفه احــد يجي ويشوف اللي صاير هنــا ..وسكرت الباب واتجهــت بسرعه ..لعندهــم ..
كاندي بهمس:صققققر ..صققققر..

صقر فتح عيونه ببطئ على اصوات كاندي وهو مو مستوعب الوضع اللي هو فيه ..
سحب نفس ورجع غمض عيونه وهو يحضنها اكثر..
كاندي هنا هزته :صقققر قوووووم ..
صقر هنا تنبه للصوت وفتح عيونه وطالع في كاندي مصدوم :كـاندي..
طالع في خالدهـ اللي بحضنه ..بهدوء نزلها من حضنه ..وهو يعدل من بلوزته اللي انفتحت ازاريرها بفعل ايد خالدهـ ..
كاندي اول ماوقف وهو يعدل بلوزته :عم خاالدهـ ححددددهـ معصب ..قووم يــلاااا..اناااا بجلس عندهــا ..
صقر طالع فيها وهو لازال يعدل في بلوززته :كاندي ..انا امس ماقدرت اسالك ..عدل عمي فهد وين راح ..
كاندي:صقر..علمي علمك اللي اعرفه بيسافر شهر كامل ..وبيجي في العيد ..
صقر يطالع في خالدهـ وتنهد:لاتخلينها لحالهـا ..انا برووح اشووف شفيييه وارجع لهــا ..
طلع صقر وهو فكــرهـ مشغوول في خالدهـ ..وفي عمـه ..ماحس على حاله الا وهو يصدم في بومحمد..
صقر:ااا اسف عمي بـــ..
بومحمد والعصبيه واضحه عليه :اااانت انســـــــااان بدوون احسسسسااااس على بالك البيت ماافيه حررررمـــه هااهـ عيييييب عييب ولا متعلمت العييييب هاااااهـ..
صقر:انا ما اظن اني سويت شئ..غلط..كنت جااالس مع زوجتي التعبانه ..الــلـ..
بومحمد:اااذااا كان في بيييت فهد مسمووح لك تناام في غرفتهـــاا قبل الزواااج فهنــا لاء استـــاذ صقرررر..هنـااا غيير فاهم ..
صقر طالع فيه :بس..
بومحمد:لاتبس بس ..وما عندنـــااا بنــااات يشووووفووون خطيبـــهم قبل ليله الدخـــــله لحــالهم ..وفي غرفه النوووم ..
صقر :عم انـــاا مااااسوويت غلط ..انا وخالدهـ متزوجييين ..واظن من وااجبي اني اظــل ويـــااهــا في مثل هالظرووف ..و..
بومحمد:سمعــــت من الكــلام ماافيه الكفااايه ..تقددددر تروووووح وحط في بااااالك ..هـــذااااا مو بيت فهد هــذاااا بيت ابو فهــد يعنننني ..فكر قبل ماااتسووي اي شئ فااااهم ..
صقر طالعه بنظرهـ ومشــى من عندهـ طالع لبرااا ..هو بس لو شاف اي واحد منهم ..كان ويا خالدهـ امس ..كان ماجلس معهــا طول الليل ..بعديين اصلا الوضع كــان ابد ماايطمــن خــالدهـ كانت حيييل محتاجــه له ..كانت خايفه ..كانت تنتفض حتى وهي بحضنه ..كيييف كان يتركهـا بهـذي الحاله بعديين هو ماكـان قاصد ينام ..كل هالنووم ..
ركب سيـــارته ..وهو يشوف مشعل اللي متوجهه له ..
صقر فتح النافذه وهو يتافف اف :وش صااير يامشعل ..
مشعل :لاء بس ..طلب مني عمي فهد اعطييك ..هذي الملفات ..وووو...
صقر اخذها وهو يشوف :ووووش هــذذذي حقت ااايش ..
مشعل :هــذي ملفااات للشركـه ..يبيك تستلمهــا اليوم ..عشــ..
صقر رجع الملفات لمشعل :مشـعل ..اذاا اتصــل فيك عمــي..قول له صقر بخيير..ومو محتاج اشتغل في اي مكــان ..عن اذنك مع الســلامه ..

حرك سيارته ..وهو معصب من عم خالدهـ ..ومن كــل شئ ..ماكــان عارف وين يرووح ..ووين يودي وجهه ..

في القصــر..
فتحت عيونهــا وهي تتلفتت تدور عليــه ..:صقققر..
ماكان احد حولهـا خوف سكنهـا فجـاءهـ ...وجلست على حيلها وووين راااااح كــان هنااا وياااي ..انا متاكدهـ ..
نزلت من السرير ..ودخــلت غرفه التبديل وهي تنادي:صققققققررر...
ماكـان في رد من اي احد ..اتجهت للحمام وطقت الباب :صقققر انت داخـل ...صقققر ..
*خــالدهـ ..
لفت خالدهـ بسرعه والدموع متجمعه في عينها وطالعت في رسل اللي دخــلت عليهـا..
خالدهـ كانت تلفتت حواليها ..تدور على صقر..
ماكانت تطالع في رسل ولا في ام عامر اللي دخلت ..
ام عامر:خااالدهـ شفييك تدوريين على شئ..
خالده طالعتها:ادوور على صقر ..كااان هنااا..
ام عامر ابتسمت وهي تتقدم منها:حبيبتي صقر مشى ..من قبل شوووي..
خالده خوف سكنها وهي تتطالع في عمتها اللي قربت من عندها ..:ششــ..شششـ..ـلون رااااح ..
رسل وهي واقفه وتشوف الخوف اللي بعيون خالدهـ..مستغربه من خوفها لييه ..هالخوف...
ام عامر مسكت خالدهـ من كتفها :راااح يااحبيتي ..ورااهـ اشغال وبعدين تبيينــه يجلس ويااك كل اليووم..
خالدهـ بسرعه ابتعدت عنها وطلعت لبرا:بس لازم ياااخـــذني ..وياهـ..
-----------
نزل من الباب الخلفي وهو يترقب ان ما احد يشوفه ..
كانت شبهه غايبه عن الوعي ..بالرغم من انه ماايحبهـا وكاارهـ من تكون ..بس مايهون عليه يشوفها وهي تنزف بسببه ..
نزلهــا في سيتتت السيارهـ الخلفي وركب هو مكـانه يسوق ..
كـان بين لحظه والثانيه يلفتت عليهــا ..ويشوف ايش اللي صاير عليهــا ..
اليين ماوصل للمستشفى ..نزلها من السيــارهـ ودخـل فيها بسرعه ..

كلها لحظات وطلعت الدكتورهـ ..:انت زوجهــا..
محمد:اي نعم اناا زوجهـا طمنينــي عنهـا دكتورهـ ..
الدكتورهـ:تفضــل معـاي ..
لحقها للغرفه وجلس قبالهـا :طمنيني دكتورهـ ..
الدكتوره،:بصرااحه مو عاارفه ااايش افسر اللي اناا شفته ..بس اللي سوويتــه غلط ..يــ..
محمد:دكتوورهـ لاتعلميني وش غلط وش صح ..وقولي لي وش صار عليها ..
الدكتوره طالعت فيه بنرفزهـ:اناا ما اعلمك ..انا انبهــك بس الحااله اللي جاات فيهــا ممكــن تتسمــى حاله اغتصــاب ..لولا هي اقنعتني ..ولا كــان انا اتصــلت على الشرطه ..الكدمات اللي بجسمهــا ..ووجههـا ..
محمد حول نظرهـ وهو ماله خلق:دكتورهـ ..
الدكتوره:تدري انــهــا كان ممكــن تموت بيين يدك ..يا استــاااذ ..
محمد:طيب هي اللحيين شخباارهــا ..وش صار عليهـا ..وو
الدكتورهـ:تقدر تتفضــل تاخــذهــا ..بس حط في بالك ..مررهـ ثاانيه اللي تسويـه ..واذاا صحت خــذها من هنا ..
محمد وقف لكن رجع جلس والدوار يرجع له ..
طالعت فيه الدكتورهـ:في شئ..
محمد طالعها ثم وقف:لاءلاء ..
طلع من غرفتها وهو يسحب نفس وجلس على اول كرسي ..يريح مخه اللي على باله انه تعبان ..
----------
كــان اول سؤال لهـا من ريحت على سريرهـا في بيتها :وووين بنت فهد..
غانم ابتسم لامه:خالدهـ فوق في غرفتها تبين اناديهـا لك..
ام عامر بسرعه:لاء خلها هي نايمه اللحيين كانت تصييح ..
ام مطلق:تصييح ليييه وش صاااير..
غانم :تعرفيين من ددرت عن سالفه سفر ابوهـا وهي ماجفت دمعتها ..وتووهــا تغفى ..
ام مطلق اسندت راسـها للحظات ثم طالعت في زوجها الصامت :وووين شجون ..
تنبهه الجد من قالت اسم شجون ..ثم طالع عياله طالب منهم يطلعون براا ..اول ماافضت الغرفه ..قام وجلس جمبهــا..:وووضحــى ما اقدر اقاااابل هالذنب ...عــذااب في داخلي يقتلني ..وضحــ..
ام مطلق:كفــر عن غلطتك يا محمد..حرااام البنت تعييش ..بهالعالــم وسط النااس اللي ماتحرم ...نظراتهم تفكيرهم ..والسبب طيشك انت ..
بومطلق طالع فيها :يعنـــي تبييين عذااابي..
----------
هاني :انزززين اهـدى بعد انت كــان لازم تراعي الوضع ..يعني ماله داعي تبلط عند الناس اليين هالوقت ..
صقر طالعه وهو ماله خلق:هـــاااني اقوولك ..كاااانت مو راضيه تتركني مو راضيه ..
هاني:انزززين اهدى..
صقر تنهد :اففف وهذااا بعد متى بيدخلناا ..
هاني طالع في الصف اللي قبالهم :انت من جدك جااي تبي تشتغل هنااا ..
صقر تكتف وهو يسند نفسه على الجدار:هــذااا المتووفر شسووي..
هاني :انزيين وش رايك تكلم اخوك راجح هو ماشاء الله شغال في الاسهم وشغله مااشي..يمكن يلقى لك شئ..
صقر طالعه :هاني مابي منهم شئ ..عندي اطر بالشارع ولا اخذ منهم ..
هاني:انزززين لاتطالع كــذا.."لف وجهه صقر عنه "..
صقر اول مالف هاني وجهه لمح اللي دخــل للشركــه..
هاني:وووش فيك بلمـــت ..
واول ما طالع ..
هاني:مجججججدي..
صقر طالع بهاني:شيسوووي هنــاا هذااا..
هاني:ممدري عنه انااا ..
دق جوال هاني بهذي اللحظه ورفعه :الووهـ ..هلااميير وش بغيت ..
امير :احلف حضررتك انت وووين هاااهـ ..
هاني وهو يبتعد عن صقر:شفييك اناا معطي ابووي خبر اني ماني مداوم اليووم تبي شئ..
امير:هاااني لما تبي تطلع ..على الاقل قوول لنا وين تحط الملفااات ..نبي ملف الصفقه الاخيره اللي مع ابو بندر..
هاني:ملف بوبندر منهووو ذااا ..
امير:اخررر ملف استلمته امس ..
هاني:ايييييه حطيتــه مع الملفات اللي بدولاب ..
لف هاني على صقر تفاجاء انه موهناك :اميير يلاا مع السلامه ..
بسرعه اسرع هاني متجهه ..لمكان ماكان صقر..

صقر طالع في مجدي ثم طالع باللي جالس قباله :انززززين ..
**:انت لك سواابق في الشرطــه وعــذرا ..مانقدر نقبلك عندنـــا تقدر تتفضل ..
صقر سحب نفس:بس انا طلعت براءهـ ..وو
** بحزم:تقققدددررر تتفضــــل..
صقر هدى من نفســه وطلع وهو يصفق البــاب ...
هاني لف وطالع في اللي صفق الباب ومن وجهه صقر عرف ان اكيييد رفض ..اللي جاااهـ ..
اتجهه لعندهـ :صققر..
صقر مشى باتجاه الباب طالع:خلنا نمششششي ..
---------------
فرح ابتسمت لسلمان اللي عطاها الوردهـ ووقفت معاه ..
سلمان مسكها من كتوفها:فرح انا وعدتك نجلس هنا اسبوع بس لازم نرجع عشـان حبيبه في المستشفى ..
فرح :انا جهزت الاغراض ..
سلمان قرب منها وباس راسها ..وهو يدخل شعرها ورا اذنها ..
كان تقريبا العلاقه اللي بنونها في هالكم يوم ..علاقه ..نقدر نسميها علاقه في بدايتها للتفاهم ..
خاصه ان سلمان فهم اغلب مخاوف فرح ..وفهم هي وش تبي وش تحتاج ..
مشوا طالعيين من الشالييه ..
-----------------
كانت الشمس صاقعه في عيوونه لاكنـه مو حاب يقوم من النوم ..حاول يسحب الملحف عليه ..لكن ماكان حوله اي شئ ..
جلس وهو فاتح عين وحدهـ يدور اللحاف ..طاحت عينه على سمر اللي جالسه على التسريحه ..وتسوي شعرهـا ..
معاذ بصوت مبحوح:سمـر..
سمر تنبهت انه صحا خافت اللحين اكييد بيهزئ اني ماصحيته للدوام ..وقامت بسرعه بتطلع من الغرفه ..
معاذ رجع راسه على المخدهـ وهو يمسكها من جلالها ..كان لازم تمر من قدامه عشـان تطلع من باب الغرفه .. مسك الجلال "الحجاب"..وجرهـا ناحيته وماكـان حاسب حسـاب انها بتطييح علييه ..
لحظات توقف الوقت ..كانت سمر تطالع فيه ..وهي غاصه في عبرتها ..
ومعاذ اللي ابد ماكان حاط في باله انه هالشئ يصير ..كان شبهه مصدوم من هالوضع ..
خاصه وانها مبتعدهـ عنها ..هالفترهـ ..كان حنين بداخله يقتله ناحيتها حنين مؤلم ..
ماحس الا وهو يحضنها لصدره ..يسرق ولو بضع لحظات ممكـن تخليها تعفي عنه وتسامحه ..
سمر من رصها لحضنه استوعبت الوضع وبسرعه حاولت تفلت لكـن ايد معاذ كانت حاكمه قبضتها عليها ..وهو يمسح بايدهـ الثانيه على راسها ..
ماكان مستوعب انه جالس يمسح على شعرها من الدم اللي ينزف على ايدهـ ..
سمر بصوت فيه غصه :معاذ اتركنـــي..
هنا ارخى من قبضته عليها ..وهي بسرعه انسلت من بين يدينــه ..وطلعت تركض ..
معاذ رما يدينـه على السرير وهو يتنهـد ..حس بالالم اللي في يدهـ ..رفع ايدهـ لعينــه وهو يطالع فيها ..
معاذ :ليييه انا اسووي كذاا ليييييه ..


دخلت الحمام ..ونزلت راسها تحت الماي ..وكان ينزل الدم اللي كان على شعرها منـه ..
من امس ينزف ولاحتى فكر يروح المستشفى ..رفعت راسهـا وهي تحط الفوطه على شعرها وطالعت في وجهها ..
سمر:لازم ما اعطيه الفرصه يستغلني ..على باله اني لعبه بيديـــه ..خلاص يامعاذ ما عدت سمر اللي قبل مو انا سمر اللي تمسكها من ايدهـا اللي تعورهـا ..انت ماتهمنــي .."تساندت على المغسله"..ماتهمنــــي..
----------------
في زاوريـه الغرفه جالسـه ..وعيونهــا على الباب ..تنتظر انه يدخــل عليها باي لحظـه تنتظر تشوف زوله ..
هو اللي باقي لهـــا ابوهـا وسافر ..شعور مؤلم تحس فيه ..
جــاء المغرب ..وهو حتى ماسوى لها اتصـال ..
دخلت هنـا ام عامر ..
وراهـا كانت الخادمه جايبه الاكـل..:خالدهـ ..شتسوين جالسه هنا ..
طالعت في عمتتها بصمت وهو بعيونها تقول رجعوني لعالمي اللي كانت عايشه فيه ..درت عن سالفه عمها مع صقر..وحاسه ان صقر زعلان ..تتصل عليه مايرد ..
مسكتها ام عامر من ايدهـا :يــلا قومي اكلي لك لقمـه ..مو زييين على جسمـك ..انتي من امس ما اكلتي ..شئ..
قامت خالدهـ معها ..وبصوت مبحوح :وين كـاندي..
ام عامر طالعتها :عطيتها اجازهـ هالاسبووع ..
انصدمت خالدهـ هنا شلون كاندي بعد راحت..لاء ياربي انا شلون بجلس هنا ..:بس بس بس..شلوون تروح ..كاندي مو ممكن تتركني هنا لحالي ..
ام عامر طالعتها بنظرهـ :وانتي جالسه عند غرب كلنا اهلك ..عمامك وعيال عمامك ..
جلستها جمبها على الكنبه :اكلي لك لقمــه ..يـــ..
خالدهـ وقفت:مابي شئ ..مابي شئ..
اتجهت بسرعه على جوالها واتصلت لصقر من غير وعي ..كان يرن ولا تلقى اجابه ..مرتين ..بعدهــا ..اتصلت لكاندي..لكن الاخرى مالها رد ..اخر امــل اتصلت في مشعل ..
مشعل :هـــلالا.. خالدهـ ..
خالدهـ بخوف تحاول تخفيه:اااانت ووينك فييه ..وووين راحت كاندي ..
مشعل اللي حس من صوتها ان فيه شئ:اناااا تحت ..وكاندي سافرت ..في شئ ..خالدهـ ..
خالدهـ:مشعل سالتك بالله..ووين صققر..
مشعل :خالدهـ انتي اهدي ..صاير شئ قولي لي ..
خالدهـ :صقـــ..
سحبت منها ام عامر الجوال :الوهـ هلا مشعل..لاء خلااص ..انا ويااها لاتحاتي ..انت رووح ارتااح ..لا معليه في ناس حولها واجد ماراح يصير لها شئ..
طالعت في خالده اللي تطالع فيها ..
ام عامر:خالدهـ هالحركه مااابيك تعيدينهــاااا فااهمــه ..

طالعت بنظرهـ وثم طلعت ..
جلست خالده على السرير ودمعتها تجري على خدهــا ..خايفه ..تبي كل اللي تحبهم حولهـا خايفه من بعدهم لانهم لو بعدوا ..ممكن يصير اي شئ ..لهم او لهـا ..
وقفت وهي تتجهه ناحيه النافذهـ فتحتها وجلست على الارض ..وهــي تطالع في الحراسه اللي على الباب ..وكان مشعل هناك ..
تنهدت ..براحه نوعا ما ..وهي تشوف تواجده توقعت انه يمشي بعد اللي سمعه ..من عمتها ..
لكن لازال هناك خوف على صقر ..وعلى ابوهــااا..


تحت ..
ام عامر:اناااا حولت معها بصرااحه بس مافيه فايدهـ يا خوي..
غانم:خلاااص خلوهـا ترتاح ..اللحين ..وبعدين كلموها بعدين انتي لييه ارسلتي كاندي بعييد هااهـ ..وانتي عارفه انها المربيه حقتها واللي كانت معها طول هالسنين ..
ام عامر:يوووهـ اللحين حطوا اللوم علي بعد..انا بس بغيتها تتدخل بعالمنا ..
غانم :انا رايح اتطمن على امي ..
ام عامر طالعت في بو محمد:شتفكر فييه..
بو محمد:هالبنت لازم نزوجهـا باسرع وقت ..ياخوفك تفضحنا ..
ام عامر:انننت شتقول ..
بو محمد:ياا ام عامر كفايه فضايح علينااا ..انتي شوفي شلون خوفها من مجدي ..امس ..وكلامهـا ..خل نزوجها وتصير بوجهه زوجها ماااابي اجادل واتعب منها ..
ام عامر:يعني وش بيسوي هالمجدي ..بعدين لاتنسى ..هي على ذمه رجـل اللحيين ..
بو محمد طالعها :اي رجل ذااا ..صدقيني انه ماخذها طمعاان في حلالهم ..ولا احد يتزوج وحدهـ هربانه مع واحد ..
ام عامر وقفت :بووومحممممد ..حط في بالك انت وش قاعد تقول وتذكر ..هي ماهربت انحاااشت ..
بومحمد:كلها نفس المعنــي ..
ام عامر:استغفر الله يا بو محمد ..خف على نفسك وعلينا وعن هالكلام تراااا عندك بناات...
بومحمد تدارك نفسه ..انا شلي جالس اقوله ..ياربي هالبنت جننتني وقمت اخربط ..وقفت وطلع من الصاله ..
-------------
تسمع الاصوات من حولها ..صوت الانسان اللي ترتاح له .."اسامه " اخوهــا ..
تبي تميز اهي ووين ..وش اللي يصير..
شجون فتحت عيونها ببطئ:اسـامه ..
كل الموجودين التفتوااا عليـــها بلحظه وحدهـ..
اسامه قام واتجهه ناحيتها :ياعيون اسامه ..شوشو حبيبتـــي..
شجون كانت تشوف ضباب ..دورت بايدهـا على ايدهـ:اسامـه ..
قرب منها اسامه وباس راسها :هلا ياعيون اسامه ..
ارتاحت وهي تحس بدفى ايدهـ ودفى بوسته الحنون على راسها ودفى كلماته ..ورجعت غفت وهي تحضن بيدهـا ايدهـ ..
اسامه بفرحه :ابراااهين رررح بسرررررعه نااد الطبيب ..
*السلام عليكم ..
تلفتوا على جهه الباب وهم يطالعون في عمهم اللي دخل بهذي اللحظـه ..
محد رد غير اسامه:وعليكم السلام ..
قرب الجد من اسامه اللي كان واقف جمب شجوون..في اللحظه اللي انسحبت ام اسامه من المكان ومعها ولدها ابراهيم ..
لاحظ الجد هالشئ وماتكلم ..
بومطلق:شخبارههـــا اللحين ..
-------------
على السرير اثنينهم مستلقين تعبهم اثنيهم ..في نفس اللحظه ..
محمد من غير مقدمات سال :مننن اللي كاااان هناااا الصبح ..
علياء طالعت فيه بععيونها الذبلانه ..:خالي غاااانم ..
محمد فتح عيونه على وسعهم :ااااااااايش...
---------------------
هنا ينتهي البارت 27


اتمنى انه ننال على رضاكم واعجابكم ..

*خوف خالدهـ مبرر ولا ماله اي داعي ؟؟
*صقر بعد الكلام اللي سمعه من بومحمد وش بيسوي ؟؟وظنون بومحمد فيه؟؟
*محمد وعلياء ..؟؟
*معاذ وعدم مقدرته على البوح بمشاعرهـ لسمر اللي متجاهلته ؟؟

ودي صرخه وفا
ولهانه لشوفته


ايمي 2009 likes this.
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:35 AM



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012