آخر 10 مشاركات
آلام قلب (70) للكاتبة: كيم لورانس .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رفقاً بقلبي (1)*مميزة ومكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ذكرى التوليب (1) .. سلسلة قصاصات الورد * مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان الشاعر - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          قلباً خالي الوفاض (116) قلوب أحلام شرقية للكاتبة ايمان عبد الحفيظ *مميزة* ف 17* (الكاتـب : ايمان عبد الحفيظ - )           »          347 - الراقصة و الارستقراطي - عبير الجديدة - م.د ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : lola @ - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-01-14, 08:47 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 التقيت بك غريب وودعتك حبيبة / للكاتبة غرور الراشدي ، مكتملة


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/10.gif');border:10px groove crimson;"]






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



نقدم لكم رواية

التقيت بك غريب وودعتك حبيبة
للكاتبة : (( غـــــــــــــــــــــــر ور الـــــــــــــــراشدي ))
تنزيل وتدقيق miss ahrarli





قراءة ممتعة لكم جميعاً.......





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 11-08-15 الساعة 10:07 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-14, 08:48 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25





بسم الله الرحمن الرحيم

' سلام امممم هذا اول رواية لي فتمحمسه مرااا اتمنى تشجعوني وابي ارائكم لاتقدم للافضل واي شيء مايعجبكم او عندكم اقتراح اتمنى انكم تكتبوه لاستفيد من مهاراتكم وشكراَ




التقيتَ بكِ غريباً، وودعتكِ حبيبتاً



بيـــن الجزر والمـــد
حـــاضر غائب
يبني فوق السـد سـداً
غائب حاضـــر
ينزع الشوك من الـــورد
رويـــداً رويـــداً
فإن للـــدم عـهداً


قبل 19 سنه من الان
في احد القصوور العامرة
جو مليء بالرعب والخوف وصوت بكاء يملئ الاجواء
اب بين يديه طفلته والام دمائها تسيل في المكان
....: كيف يتجرأ بشري حقير على فعل شنيع لسيد من الاسياد
الاب: انا لم اكن اعلم كل ما كنت اريده علاج لطفتي المريضة
...باستحقار وكره: وهل يجب علينا نحن الملوك التبرع للعلاج اخذت الام
وتبقى.....
عيونه موجه للطفلة الي صوتها طاغي على المكان بالبكاء
الاب: سأفعل اي شيء لسلامتها
....:اخرس ما لذي سيعوض عن فقدانه ستكونون وجبه لكلابي
الاب عيونه على بتنه بحسره: قلت ما لذي يعوضه يبدو انه كان يسعدك ويمتعك
....:الم اطلب منك ان تخرس
الاب : يا سيدي المحترم ماريك بفكره تمتعك طالما انك تستطيع قتلي في اي وقت!!
...بتفكير والغضب مالئه: وماهي ؟
الاب : ستكون الطفلة هي من تمتعك ....
قاطعه: اعتقد أنى أخرت بقتلك!!
الاب بسرعه: على العكس لقد عقدت اتفاقا حينما تبلغ الطفلة العشرين ستبدأ
المتعة
...:انا ﻻ احتاج لطفله ل امتاعي

الاب :كن واثقا فهي ابنتي
..: ما هذه الثقة التي لديك

الاب: على العكس اعتقد ان فتره عشرين سنه ﻻ تعد شيئا بالنسبة لك
قد قتلت والدتها وسأكون التالي دعني اكتب وصيتي وسترى المتعة بذلك.....:
...: احضروا ورقة وقلم


**********************************
الآن.....

:جالس في مكتبه الفاخر الكلاسيكي ورائحة القهوة تملأ المكان حواجبه معقوده يطالع المستندات شعره المتناثر بطريقه عشوائية مثيره
.:جاسم اعتقد ان هذي كل المستندات الي تخص الشركات المتعاقدة معنا في الكويت
جاسم: اي نعم طالع عمرك بالتفصيل
راشد: راجعت غنج بالمستندات ؟؟
جاسم: حقيقة ﻻ ما كانت في المكتب
.راشد.: روز نادي غنج الحين تجيني
روز: مس غنج نائمه هلا مسيو راشد
راشد بعصبيه :صحيها الحين وش منيمها لها لوقت
روز: اليوم اجازه عندا مشان....
قاطعها
راشد: شكلك متفهمين
روز برعب :اوامرك مطاعه مسيو
طلعت بسرعه وقفلت الباب
جاسم يطالع الهيبة والجمود الي بوجه
:""والله يخوف الله ﻻيوربنا غضبه"<<يكلم نفسه


...



***************************
في احد الغرف
:سيدتي استيقضي
فتحت الخادمة النوافذ تسلل نور الشمس من خلال الستائر البيضاء اثاث الجناح كله ابيض×ابيض
ضايقتها خيوط الضوء حركت حواجبها المرسومة الي تدل على ابداع الخالق
بضيق رفعت المخدة وغطت بها راسها مغمضة عيونه ما تبي تصحى
....: الس اغلقي النوافذ ﻻ استطيع النوم اليوم اجازه
الس: انستي استيقضي الساعة الان 9 صباحا...:ﻻ اريد ﻻ اريد دعيني وشأني
الس: سيغضب سبستيان وسيعاقبك
...: هههههههههه ﻻاكترث اريد النوم وحسب نمت بالأمس متأخرا

الس تنهدت سحبت البطانية والمخدة
:انستي ﻻ يمكن ان تستمري بذلك
...:هههههههههه مالت على حظي حتى النوم محرم في ذا البيت
الس: سيدتي انا ﻻ افهم شيئا
فتحت عيونها الرمادية ببطيء ودلع
:والله مالي نفس ﻻزم الواحد يقوم غصب ويتكلم فرنسي
...:حسنا حسنا انا اعتذر سأذهب للتواليت صحيح اين جود
الس ابتسمت على شقاوتها..:حسنا انها عند السيد
....: اف منه اف
التفت على الخادمتين الي جهزوا الحمام الصباحي ميرنا وجوز....:
الس : سأهتم بالفطور انهو حمام الأنسة
الخادمتين :حسنا سيدتي
دخلت روز بسرعه :مس غنج وينه
غنج قاعده تفتح ازرار البجامة تساعدها ميرنا
:خير وش فيه ياالله صباح خير
روز : مسيو بدوا إيااكي هلا
غنج:اف وش يبي متى جاء اصلا
روز ارتاحت لما شافتها صاحية
:خلصي شور بسرعه بعد ازنك لإنو معصب ومستعجل
(خلصي الحمام بسرعه لو سمحتي لأنه ...)
غنج داخله الحمام :في احلامه
روز طاحت عيونها :مس غننننج
غنج :ههههههههههههه
قفلت الباب
دخلت الفقاقيع ماليه الكان الروائح المنعشة
غنج تستنشق تقلد الافلام:
اساه يا ريحة الصابون
فكة شعرها الاسووود الطويل تناثر على جسمها الابيض الناعم طلبة من الخادمة تساعدها بشعرها ﻻنها ما تقدر تغسله لحالها دخلت في البانيو
:ميرنا مليت من هذا الشامبو غيريه
ميرنا :مستر سبستيان في المشتل حاليا يجري تجارب للمنتج الجديد ليحوز على رضاك
غنج ابتسمت: اوكي حلو
بدت تشتغل ميرنا
غنج :متى جاء راشد ؟
ميرنا :ليلة البارحة
غنج :امممممممممم طيب الله يعيني عليه هههههه انتي مذهله تجيدين اللغتين
ميرنا: استطيع فهمك ولكن لغتكم صعبه قليلا
غنج مغمضة عيونها :ﻻ اعتقد هذا
صبت ميرنا المويا على شعر غنج
فركته بنعومة
ميرنا :انتهيت
غنج ابتسمت :شكككرااا تستطيعين الخروج
ميرنا: حسنا
***************************

في مكان اخر ...
استراليا...
قاعد في حديقة قصره يطالع صورهم الي تجمعهم ببعض والابتسامة ما تفارق محياه...
هذال : اشتقت لك يا بعد قلبي والله نبضي مو طبيعي من بعدك
تنهد تنهيده من قلب جت الخدامة ومعها الفطور حطته على الطاولة
كاترين : صباح الخير مستر
هذال ابتسم :صباح النور والسرور بدون مستر انتي الي ربيتيني
كاترين: يبقى السيد سيدا والخادم خادما
هذال :انتي تشعريني بالسوء
كاترين: اهي صور الأنسة
هذال :ايه صور الخفوق مو انسه سيدت القصر
كاترين :هههههههه لهذا تبدوا بمزاج جيد
يأشر على قلبه :مأخذه هذا
جيمس بحماس :مررررحباا جميعا
التفتوا على الصوت الي متعودين عليه المشاكل
كاترين بعصبيه :اﻻ يمكنك ان تكون هادئا ولو لمرة واحده
جلس جيمس ومد يده يأكل من الفطور بحركة سريعة قبل ﻻ ينجلد
جيمس :لست طفلا مدللا كا أحدهم يحصل على النعيم لنفسه
هذال:هههههههه الله واكبر يا الحاسد
جيمس يغمز :مو اكثر منك لنا الله قالب علينا الوالدة
هذال: صدق اعمل خيرا تلقى شرا هذا جزأتي لأني علمتك السعودي
جيمس يسحب الصور وقاعد يقلب :
انها فتاة فاتنه لما ﻻ تأتي لزيارتنا اشتقت لها
هذال سحب الصور: انت اول شيء ارسى على كلام واحد يا استرالي يا عربي يرحم امك لحست مخي
جيمس وهو مستمر في الاكل :هههههههههه شكرا على الطعام امي
هذال وكاترين لفوا للصحون نصها انتهى موضوعه
جيمس بحركة سريعة وقف وجرى للإسطبل الخيول
كاترين :اعتذر هذالي
هذال : ههههههه حصل خير ذا المشفوح كلى الصحون مع الي فيها
كاترين بأسف : اعتذر بشده
هذال بابتسامه بسيطة لا عادي حصل خير
اخذ له توست حط عليه مربى وقام
كاترين : اكمل فطورك هذا ليس جيدا لصحتك
هذال وقف : شكرا على الطعام
رايح للإسطبلات كلمة هذالي توجعه تذكره فيها اكل التوست فتح الباب بقوه
هذال :وينك يا حرامي تعال اربيك صح شكل كاترين تعبت معك

جيمس واقف عند العمال يأكلون الأحصنة وقف عند حصان ابيض جميل بكل ما تعنيه من كلمه رافض انه يأكل من يد العمال
قرب هذال منه : شسالفه للين الحين مايبي يأكل
جيمس ومعه اكل الحصان :افتح الباب سوي خير في عمرك
هذال بضحكه:هههههههه اعوذ بالله منك كلامك سم
جيمس يحط الاكل قدام الحصان: قليل مما لديكم
هذال يمسح على الحصان: فاقد سيدتك
حرك الحصان راسه بصد
ابتسم هذال :هات الاكل انا ااكله
اخذ الاكل واكله جيمس ينظفه
جيمس :المفترض ان اخذ اجرا لاعتنائي بهذا الحصان المدلل كسيدته
هذال بطفش :ياخي اختار وحده بس تراك طفشتني بعدين معذورة من اسمها واضح يكفيك بس غرور
هذال قاعد يمسح على جسم الحصان ومبتسم ..
جيمس ينظف يدينه :خلصت بغيت أسئلك ما كلمتها عايش على همك تستبهل وبعدين تعال ليه ما تقولها انك تحبها
هذال بحسره :وش اقولها اقول ضف وجهك بس رح للمرسم حقك ازعجتنا وﻻ دبر لك صرفه
جيمس حرك اكتافه بمعنى كيفك طلع من الاسطبل: ستندم وسأذكرك

هذال استند على الحصان الحصان كان هادي مرره مرتاح مسك الايباد حاط سماعه يشوف مقطع فديو لما انولدت الحصان
قعد يتذكر ....
هذال: تعالي هينا ﻻتعورين
... :وخر جامح بعدها نتفاهم
هذال في قمة سعادته: تعالي اقولك وبعدين اسمه اصيل مو جامح
..... :ههههههه والله شف كيف معصب وماله نفس يشبه جامح
هذال حاوط يدينه على خصرها ورفعها لحضنه قرب راسه يشم ريحتها
..... :يامنحرف وش تسوي هههههههههه خربك جيمس
جيمس بصدمه :ما لذي فعلته ؟!ايتها المتسلطة!!!
هذال: رح بس رح الله يخلف عليك خل غروري في حالها
رفعت راسها بفخر: احم احم قله ينقلع ما عنده سالفه
جيمس تكي على الكرسي الي جالسه عليه وعينه بعينها
جيمس : تراني افهم يعني احترمي نفسك وامسكي لسانك صدق ام لسانين
مسكت راسها تمثل : بالله صدق توني ادري اووه يا الاهي ما هذا!!
هذال وصلت معه (عصب) : قسم بالله لو ما تتعدل ﻻ أعلمك السنع!!
دخل واحد من العمال عليهم بسرعه
العامل:سيدي الفرس ستلد الآن
راح جيمس بسرعه راحت معه
هذال :تعالي غنج وين تبين تروحين تعالي قام يلحقهم
غنج : بروح اشوف وش صار عليها هذيك الفرس انا احبها مابي اخليها لحالها زوجها ميت ارمله
هذال بضحكه: تستهبلين ؟!
غنج بضحكه طفوليه :ههههههههههه ايه
راحوا بسرعه وجلس جيمس وهذال مع العمال عند الفرس غنج حاطه يدها على فمها وتطالع طلعت من الاسطبل ...شافها هذال راح لها
هذال: جيمس اهتم بالأمر
جيمس ما لقى غنج :حسنا اغرب عن وجهي !!
قرب هذال ويدينه كلها دم
هذال : غنج غنوجه وقفي
غنج الدموع كانت تتكلم هذال غسل يده ولحقها بخطوات سرعه
مسكها من خصرها وضمها له
هذال : هذي سنة الحياة ليه البكي
غنج : ......................
هذال : يا نونو والله دموعك غاليه
غنج:جا في بالي امي كيف ولدتني "
هذال جلسها على العشب ويمسح دموعها قبل جبينها بلطف
هذال : جابت اغلى هدية في الدنيا وحده دلوعه وحساسه
غنج بصد : انا مو دلوعه لوسمحت
هذال : تنكرين اجل مغرورة وتكابرين
غنج مسحة دموعها : انقلع عن وجهي مابي اكلمك
هذال: هههههههههه عصبة استهبل هذي الطريقه الوحيدة الي تسكتك
مسكة وجه بدينها وقعدت تطالع ملامح وجهه
غنج حطت عينها بعينه تكلم نفسها: فديتك والله عيون واسعه كحيله وخشم سيف كل القبائل تشهد له شواربه وعوارضه تطالع شفايفه توتيه سبحان من خلقها
قربت راسها من راسه همست له :الله ﻻيحرمني منك
جيمس قعد يصفق :برافو احسنتم حنى في صراع في الاسطبل وحظرتكم تغزلون في بعض ما شاء الله عليكم كمل تصفيق
هذال تعدل :وجع ان شاء الله وش تخرف ياهادم اللذات مفرق الجماعات
جيمس يغمز:اكيد لذات ي الشاذ
غنج: ولدت الفرس
جيمس :ﻻ والله منتظرتك
غنج : ههههههههههههههه
هذال : كل تبن بس ما لشاذ اﻻ انت
جيمس: تراك خالها يعني حرام حرام
غنج:ههههههههههههه والله حرام عليك هو كل دنيتي واهلي
جيمس سحبها :امشي بس انتي على النية بس بعض الناس ....
هذال عصب :اقول احترم نفسك شكلك تبي تكون سماد طبيعي للمزرعة
غنج: حصل خير اعصابك اعصابك خلنا نشوف المهرة الجديد
جيمس بصدمه :وشدراك يالساحره
غنج :بفخر احساس المرآه
جيمس يستهبل يتلفت بمين وشمال :وينها المراءة
هذال :قسم بالله لو ما تروح عن وجهي ﻻتشوف شيء عمرك ما شفته
جيمس خاف بهمس لغنج: مدري كيف روضتيه
راحوا للحضيرة وشافتها غنج كانت صغيره
غنج :خلاص هذي لي
جيمس :على كيفك هو
غنج :والله السعودي مو ﻻيق عليك
هذال :حلالك الحصان وراعيها
ابتسمت وقربت منه وحضنته قبلة خده بنعومة
غنج :اسمها غرور
جيمس :ﻻعاد كذا ﻻتنثرين فيروساتك علينا غيري الاسم يرحم امك
هذال متنرفز: خل لسانك داخل فمك
لف عليها قبل جبينها :حلالك كل شيء بيدي حلالك
بدون ما يحس غفت عين
هذال نام على ذكراها
ملاحظه/قبلة=بوسه (*-*)
************************************

في المانيا ....

طلعت من الحمام وعيونها تتفقد جناحها تدور ملابسها تنهدت براحه
غنج :يالبيه بس الابيض يفتح النفس
ﻻفه المنشفة على راسها وروب الحمام مغطي نص جسمها راحت للنافذة جلست نتاظر الثلج وهو ينزل ابتسمت بنعومة كانت انفاسها تضرب في الزجاج تكون لها غيوم صغير كتبت اسمها ثمن مسحته ابتسمت وكتبة بسرعه
هذااالي ،ويليم
لفت على ريحة الكوفي الي ملة الجناح
الس : آنستي ارتدي ملابسك ستصابين بالبرد
ابتسمت غنج :حسنا اعطني كأس القهوة اوﻻ
الس : آه آنستي ارتدي ملابسك السيد ينتظرك
اخذت الكوفي ورشفت منه رشفه
غنج :امممممم لن اذهب اليه الان لم اسرح شعري بعد انه متعب
الس :اسرعي فالسيد يصبح مرعبا عندما يغضب
غنج: انه رجل مزعج
رن رن رن رن<<صوت تلفون الجناح
رفعت التلفون الس: مرحبا
...... : ............
الس مرتبكه :حسنا سيدي
غنج : من المتصل ؟
الس : انه السيد يريدك
اخذت التلفون غنج : نعم !!
راشد بحده :وينك
غنج ببرود: في الحمام
راشد بصراخ:سااعه تعالي الحين
غنج :امممم اوكي
راشد: طوط طوط <<سكر التلفون
رجعت السماعة لمكانه بقوه
غنج ببرود : اممممم
الس :اسرعي آنستي
ناظرتها غنج وسكتت
راحت تلبس في غرفة الملابس بسرعه شعرها المبلل تجلس عليه من طوله
الس :آنستي جففي شعرك اولا
غنج طالعه من الجناح :انه مستعجل
الس :سيدتي ستصابين بالبرد !!رجاء استمعي..
غنج: انه ليس ذنبيك ﻻ عليك
طلعت وسكرت الباب
تمشي في اسياب القصر القصر كنه واحد من قصور كسرى وقيصر طرازه فاخر وعتيق ومحافظ على جماله بخطوات سريعة
خمس دقائق وصلت
دقت الباب
راشد منشغل بالمستندات واوراق شركات
راشد بدون نفس : ادخلي
دخلت تحس بالبرد رفعت راسها تناظر الوحش الي قدامها متجرد من الإنسانية وصاحبتها جالسه قدامه و رجال غريب قبالها وفيه حرمه قاعده بكل ثقه وغرور تناظر غنج باحتقار
غنج ببرود :طلبتني ؟!
راشد بحده :ممكن افهم ليه التأخير اشتغل عندك انا؟!
غنج بلامبالاه:جت خدامتك وتوني ادخل الحما....
قاطعها راشد: بس ..... ﻻ يتكرر

نجلا بقرف: وش تتوقع زين رست على كذا!!
راشد :جاسم خلص شغلك تعال بكره استلم
جاسم :ان شاء الله طال عمرك
جاسم مر من جنب غنج بهمس :اسف استاذه
غنج: ..............................
راشد يرمي المستندات على طرف المكتب خذي مستنداتك ﻻيجيني شيء مو كامل مره ثانيه ﻻتجبريني اكرر كلامي
غنج تناظر المستندات: هذي اول مرره اشوفها
راشد :جت امس وحضرتك طالعه ...
قاطعته غنج :كان عندي اختبار
راشد بعصبيه: ﻻ تقاطعين صدق ناس مو متربيه بلا سنع
غنج بعصبيه: أذكروا محاسن موتاكم
نجلا بضحكه: موتاكم ؟!!لحالك ي الطيبة ..
قاطعها راشد :غنج خذي مستنداتك واطلعي
جود وصلت حدها: يا نجلا احترمي نفسك من طيب اصلك الحين !!
غنج قربت تأخذ المستندات والقهر ماليها تساعدها جود
غنج : هههه من جدك الحين لو كانت صدق على ذمة ابوي......
راشد بصراااخ: بسس.. اطلعي برى
فتحت الباب بدلع ودخلت بملاابس مفتوحه من الصدر وتنوره قصيره نص الفخذ وشعرها الي حرقته بالاستشوار تلعب فيه
رانيا :هاااي مرحبا مامي هاي حبيبي
راشد :مرحبا
نجلا :عيون مامي انتي
غنج وجود بقرف :جاء الوجه الي يقطع الرزق هههههههههههه
نجلا بحده:انقلعوا ي بنات الحرام

غنج ﻻشعوريا اعطتها كف سكتت واذهلت الحاضرين
رانيا :كيف تتجرئين يا وسخه ي قذره توسخين امي
جود سحبت كاس مويا من على المكتب وغست فيه وجه رانيا
راشد قام من كرسيه وقرب من غنج وصكها بكف طاحت على الارض راحت جود لصاحبتها واعطى جود نظره
راشد: طلعي برى جيتي انتي وشياطينك صدق جامح ما عرف يربي والتفت لجود روحي كملي شغلك
غنج وحرارة الكف على خدها بخنقه ناظرته: هي الي بدت ت ت تسب اهل للي هم مو و تي
راشد باحتقار :كملي شغلك
جود بكرره:ليه تمد يدك خيير وبعد الكف حرااام يا مسلم
غنج بشهقه بهمس لجود :من متى هو مسلم اصلا
نجلا :ههههههههههههههههههه متى راح تفهمين اطلعي خلي عندك كرامه
رانيا :اصلا لو اهلك يبونك كان ما خلوك وماتوا
غنج بالمستندات رمتها على وجه رانيا وامها جرحت وجيهم
رانيا ونجلا بصراخ: آآآآآآآآآه
غنج :اهلي اشرف منك ومن امك
مشت بخطوات سريعة للباب
راشد لحقها وسكر الباب مسكها من شعرها ويهمس بأذنها
راشد: والله ولي خلقني لو ما كان لأبوك مكان عندي وﻻ كان شفتي شيء عمرك ما شفتيه رماها عند رانيا وامها
راشد :اعتذري
غنج تحاول تفك شعرها :والله بموت تي ما اعتذر
نزل لين عندها مسك شعرها :ما تفهمين
جود: خلااص فك شعرها هم الي بدوا
تحاول تفك يده من شعر غنج رماها على الارض
راشد: جود مالك دخل اطلعي من السالفة
جود :مو هو الي رباك خلاص مالك حق تضربها احترم الموتى سب الميت يأذي الحي
راشد :انا ما اعيد كلامي اطلعي انتي وصاحبتك من هينا بسرعه خوذي المستندات
قامت غنج وجسمها ما يساعدها ساعدتها جود
جود :ي ليته فيني وﻻ فيك ي قلبي
غنج : ......................
طلعوا من المكتب تسكر الباب بقوه لقت روز واقفه عند الباب
روز بخوف :ولي على آمتي شو هاد مس غنج
جود : بسرعه جيبي ثلج كمادات
الس جت بسرعه : آنستي مالذي حدث ؟!
جود بالفرنسي :اسررررعي ساعديني على حمالها
اخذوها على جناحها بسرعه جابت روز المستندات سدحوها على السرير
الس :آنستي ارتاحي
روز :مس جود حطي الكمادة على خده بسرعه وشه مورم((وجها منتفخ))
غنج حطت راسها على المخدة ولفت ظهرها سحبت البطانية غطت جسمها
غنج العبرة خانقتها :اطلعوا برى
روز بحنان :بعد ما تحطي الكمادة
جود : اسمعي الكلام !!
غنج :برى ب ب ب برى
((عندما كنا صغار كنا نبكي كي لاننام وعندما كبرنا اصبحنا نصطنع النوم كي لا يرونا نبكي ))

يتبع...




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 11-08-15 الساعة 10:06 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-14, 08:51 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الثاني
.
.
جود حست صديقتها بتبكي : خلااص روز خليها علي
الس الي مو فاهمه شيء تطالع وترمش ببراءة
الس :ما لذي حدث لآنستي انا ﻻافهم شيئا تحدثوا بلغة افهما
جود بتفهم : الس عزيزتي مرسي ((شكرا))على تفهمك هلا تتركينا وحدنا
الس :حسنا .. تركت عربيه الكمادات جابت لغنج شيء تشربه وطلعت
روز :لماذا يحدث هذا دائما مع السيدة
جود بطفش :روز لو سمحتي اتركينا لوحدنا
طلعت روز وسكرت الباب
روز وهي تمشي :شو هالعايله هاي كل واحد بيكره التاني مسكينه مس غنج مزلومه كتيرر
شافت سبستيان جاي خافت تعدلت صلحت شعرها معه عربية الشاي >>فيها كيك باكل انواعه واشكاله وشاي نوعين
روز بالفرنسي :صباح الخير
سبستيان بإبتسامه وبثقه :صباح الخير
كمل طريقه..
روز قلبها ددق صارت تتكلم الماني من الربكة :آآآآآه لم ارى رجلا وسيما كهذا إنني مفتونة به عينين حمراوتين كالون الدم شعره اسود كالليل وبشره بيضاء آآآآآآه هذا ما تتمنى كل امرأه
ما حست على الي يطالعونها
الس تناظرها باستخفاف ومارك
لفت روز تبي تكمل طريقها تفاجأه بالي يناظرونها تفشلة كملت طريقها بسرعه
روز بسرعه :مرحبا ههه
مارك ماسك الضحكة بالألماني :آآه مرحبا هههههههه
الس : انا ﻻ استطيع فهم هذه المرآه
مارك: انها مضحكه يبدو انها مفتونة به
الس: دعنا نكمل عملنا ﻻشأن لنا بالآخرين
مارك بمواقفه : حسنا انتي محقه أريد ان ارى الأنسة انا مشتاق لها
الس : الأنسة ليس على ما يرام اتركها وشأنها
مارك خاف : ما الأمر ؟حل حدث شيء لها ؟!
الس : ﻻ اعلم طلبوا مني احضار الكمادات لها
ماارك زاد خوفه :سأذهب لأراها ﻻبد من ان السيد قام بضربها
الس وقفت قدامه: لن اسمح لك بهذا دعها ترتاح ان كنت قلقا افعل شيئا يسعدها
مارك سكت شوي :شكراا الس ساعدتني حقا
هزت الس راسها بمعنى عفوا <<الس خادمة العائلة 5 سنين
كل واحد كمل طريقه ....
******************************
عند غنج......
جود مسحت على ظهر غنج الي متغطيه
جود بحنان :نوني حبيبي
غنج: ..................
جود سحبت البطانية ومسحت على شعرها غنج معطيتها ظهرها دافنه وجها في المخدة تبكي بصمت
جود تكلم غنج وﻻ حياة لمن تنادي ....
غنج في عالمها والدموع تتكلم ...
:
ليه ي بابا وماما تركتوني وخليتوني في عالم خالي من الرحمة
آآه ليه ي ماما ليتني مت معك في الحادث
استغفر الله يارب ﻻ اعتراض على قدرك بس وش اسوي الظلم حولي كثير اول امي وابوي بعدين وليم بعدين ماري آآه ياربي عونك ربي مسني الضر وانت خير الراحمين
تتذكر ذكرياتها في جيفنا
جزيره ضمن امريكا كانت عايشه فيها انولدت في كندا وعاشت
في الجزيرة تركها راشد فيها كان سكانها من السود الجزيرة
ملك لأبوها ماري الي ربتها الين صار عمرها 10 سنين...
عمر غنج 5 سنين ....
ماري :انستي اين انتي انستي كنج >>غنج
ماري تدور عليها بين الاشجار هي وهاري
كانت غنج تلعب على الشاطئ مع نمر صغير ابيض منقط سمته مصطفى
غنج :ههههههههههههه مصطفى ﻻآ مصطفى هههههههههههههههه
مصطفى مايحب المويا وهي تروشه غصب كانت تحبه حب مو طبيعي
قرب منها ولد غريب ملامحه آسيويه يعني يشبه العرب لفت انتباهه البنت االي تلعب مع النمر فيها جمال غير طبيعي عيون رماديه بشرة بيضا شعرها اسود وقصير بوي كانت ﻻبسه شورت جنز وبلوزه علاق زهريه ونمر لونه غريب كان يناظرهم وهم يلعبون يسعد الواحد.. انتبهت عليه غنج استغربت ان فيه ولد صغير لونه غريب مو من السود الي تربت معاهم وملابسه غريبه كان ﻻبس زي يشبه الصيني ملامحه حلوه عيونه السودا كان فيها شي غريب في عيونه وزياده على كذا تقريبا نفس عمرها صغير
تربت مع الكبار اول مره تشوف احد بنفس عمرها او اكبر شوي
مشت قربت منه ....
غنج بابتسامه :مرحبا hello
الولد : ......................
غنج زادت رغبتها انها تعرف مين هذا تشوف عيونه الي مافيها روح :مرحبا انا غنج
الولد ساكت يناظرها والحزن بادي على وجهه ﻻبس حلق صغير مصنوع من الياقوت مناسبه مع لون وجهه : .....................
غنج مسكت يده بصراخ والدموع ماليه عيونها: أنظر الي ﻻتنظر لشي اخر ارجوك
الولد انصدم :.............
غنج فتحت يده كتبت على يده اسمها وهي تبتسمه :
ghanajهكذا اسمي
الولد ماقدر ينزل عيونه عنها ....... ........... :
غنج مدت يدينها احتضنت وجهه بيدينها : همست بإذنه g h a n a j تهجت اسمها وهي مبتسمه غنج هذا اسمي
الولد مسك يدها بقوه اول كلمه قالها يالأسباني : سو مانوا كالين دي
غنج مافهمت ميلت راسها : عذرااا ((اكس كيوز مي ))
الولد يضغط على يدينها بتملك وعينه بعينها بالانجليزيه : يدك دافئه
الولد بالإنجليزي : ((اسمي وليم My name is Willem ((
اسمي وليم نادني ويلي
غنج بحركه سريعه سحبت يدينها واحتضنته بقوه وهي في قمة سعادتها :لنكن اصدقاء
والولد ماقدر يتكلم اول مره احد يحضنه صار حجر
قلبه يدق يحس الدم يجري في عروقه حرارة جسمه ارتفعت
وليم قلبه يدق : ...........................
******************************
ماري والخوف مالي قلبها :اين سيدتي انا خائفة عليها مازالت طفله والشمس غابت مالعمل
هاري يحاول يهديها: ﻻتقلقي ستكون بخير جميع من في هذه القريه يحبها
ماري :آآآآآه اعلم لكنها مازالت طفله والسيد جامح قادم ايضا وهناك زوار يجب علينا استقبالهم من اسبانيا
كان فيه رجال غريب يدور قرب منهم
........ :أولى ((مرحبا بالاسباني ))
حركوا رؤوسهم ماري وهاري
هاري مد يده :hello
الرجل يطالع يد هاري وسلم
هاري :هل تستطيع التحدث بالإنجليزية
الرجال : اجل مرحبا انا ابحث عن سيدي الصغير
هاري :سيدك ؟؟
يسمعون صوت ضحكات
هاري :يبدوا اننا وجدنا ضالتنا
الرجال :؟؟؟؟؟؟
ماري :تعال معنى
راحوا يتتبعون الصوت لقوا غنج ووليم يلعبون بالمويا والسعادة ماليتهم
الرجال :سنيور اين كنت !!!! >>سيدي
ويليم تضايق بيفارق غنج بهدوء : نعم لقد ضللت الطريق
هاري وماري راحوا لغنج : آآ ه عزيزتي الصغيرة لقد ارعبتني
راحت غنج ركض لها وهي مبتسمه
ماري احتضنتها :لقد ارعبتني
غنج تضحك بطفوله :هههههههههه انا اسفه اه نسيت سأريك صديقي الجديد
هاري : صديق ؟؟؟
راحت جري سحبت يده : هذا هو اسمه ويليم لقد اصبحنا اصدقاء
ويليم حرك راسه بمعنى اهلا
الرجال : سنيور اخيك ينتظر وصولك
ويليم طنش الحارس متجه للقصر والضيق مالي قلبه ﻻ أريد مفارقتها سأخبر اخي بذلك .....
.............
.............
غنج حست بألم في خدها جود تغير كمادات الثلج فتحت عيونها قعدت تقلب عيونها على الغرفة ما في احد غير جود وسبستيان جاي بالعربة
تذكرت الي صار مع راشد ومرت ابوها
جود والدموع مبلله خدودها : غنج كلميني ردي علي تشاهق من البكي
غنج غنوجه نوني آآآهآ نوني ....
غنج رفعت يدها تحس بآلآم لمست خدود جود وابتسمت مسحت عيونها
غنج بتعب : ليه الحلو يبكي ؟!عشاني ان كان لي يا عساني .....
سكتتها جود حطت اصابعه على شفايف غنج : ي عساه فيني وﻻ فيك ﻻ
تقولين شيء ي عساني افداك
رفعت غنج جسمها جلست تعدلت وحضنتها
سبستيان معه منديل صفق : حسنا حسنا سيدتي المشاكسة وصديقتها يحتضنان بعضهما حقا اشعر بالغيرة هلا ابتعدتي عن سيدتي
جود وغنج مسحوا دموعهم :هههههههههههههه
جلس على ركبته شاف خدها تنرفز اخذ كماده واخذ قطنه مسح
شفايها فيها جرح ينزل دم كثير من ضربت راشد
سبستيان : انسه جود هلا تركتنا وحدنا
جود :ما بي اطلع
سبستيان ببرود : من الأفضل لك ان تذهبي
جود بعناد :ما بي
سبستيان طنش جود والتفت لغنج الي كان الدم مبلل ياقة قميصها

بحركة سريعة سحب ايدها سدح غنج قبلها على شفايفها رفع يدينها الثنتين وثبتها بيد وحده كان يشرب دمها مستمتع بدمها انفاسه الدافئة تداعب خدودها رفع راسه ورجع يشرب الدم غمضت عيونها باستسلام ...

جود جت تبي تدفه تبعده عن غنج اعطاها نظره تجمد جسمها تحاول تتحرك ماقدرت سكن الخوف قلبها كأن جبل على جسمها
جود قلبها يدقدق : هذا مو انسان هذا شيطان كيف وقف حركتي؟!
سبستيان قبلها بعمق رفع راسه متلذذ بدمها بيده الثانية رفع خصلات شعرها قبلها : ليدي لقد توقف الدم الآن >>سيدتي
أخذ لصقة جرور صغيره وحطها على شفايفها
بهمس :اياك ان تثيرني مرت اخرى بدمك
إلتفت لجود وابتسم بثقه : لقد انتهى الامر الآن ما رأيكن بتناول الشاي
جود الرعب مالي قلبها : ......................


سبستيان بثقه بخطوات متوازنة ورشيقة راح لغرفة التبديل كانت غرفة التبديل كنها محل ملابس من علاقات ودواليب كل دولاب مخصص لصنف
فتح دوﻻب البناطيل وفتح دوﻻب قصير مخصص للأحزمة بعدها فتح ادراج الملابس الداخلية وراح لقسم البلايز والتيشرتات اخذ لها كنزه صوفيه مناسبه للبرد كان يتنقل ويختار الملاابس بدقه وجوده عالية
اخذ الأحذية من قسمها الخاص...
جود كأنها ارتاحت شوي......
استغلت فرصة ابتعاد سبستيان: غنج خير ليه يسوي كذا قلنا يشرب من دمك اوكي بس انه يتمادى خير.
غنج رفعت جسمها خف الالم :جودي مدري لما يشرب من دمي يخف الالم
جودي : خفي علينا يا فمباير الحين (Vampire)
غنج تعدل ملابسها :مكذب !!من جدي اتكلم ما احس بألم الكف وﻻ شدة الراس
جودي بإستهبال : ﻻ بالله بندول حبة في الصباح وحبة في الليل
قامت من السرير تناظر في المرايه قابلة للسرير خدها محمر كل مره يورم
ابتسمت :خف الورم وﻻ كان ماراح
جودي بنرفزه :خف ما قلنا شي بس ﻻيتمادى
غنج ببراءة : بس عادي في امريكا تعتبر تحيه القبلة هذال ماري هنري سبستيان ويليم قالتها بألم سكتت شوي ماري تقول انه اذا كنتي تحبين شخص عادي تقبليه
جودي :غنج ﻻتنسين انك مسلمه
غنج برضوخ :آسفه مارح اعيدها
م
l'm sorry
جودي ابتسمت : خليك عاقله ﻻ تعطينه كثير دم والله مسخره الي يشوفكم مارح يصدق بيقول فلم عايشين هذوا
غنج بضحكه طفوليه :ههههههههه بس صدق
جودي : والله اني اشك انه من البشر اصل ...
فجأة .........
قطع كلامها صوت الصينيه حق الشاهي حطها سبستيان على الطاولة بقوه
جودي وقف قلبها من سرعة النبض
ابتسم ابتسامه خلفها الف باب :حان موعد الشاي آنساتي
اقترب من غنج يبئ يساعدها تخلع ملابسها
غنج :سبستيان لم اعد طفله اعطني ملابسي
سبستيان بعناد :هآآآآآآه ما لذي تقولينه ﻻ اسمع ما تقولين
رفع خصلات شعر غنج بخفه ملامح وجهه تغيرت
اعطاها نظره مرعبه :ما هذا الاهمال ؟!لما شعرك غير مصفف ومرتب !!!
غنج توهقت تعرفه يحب النظام :طلبني ذلك المزعج فذه.....
قاطعها والشرار تطلع من عيونه ابتسم بخبث : هاااه ذلك الحقير ..
غنج مافهمت الي قاله :وش تقوول ؟!
سبستيان انتبه لنفسه ابتسم لغنج :ﻻشيئ اذهبي لتغيري ملابسك طالما انك ﻻتريدين مساعدتي
غنج كأنه حكم افراج : اوكي
اخذت ملابسها راحت لغرفة التبديل
سبستيان يصب الشاهي وقدمه لجود الي تناظره بحقد
جود بحقد :شكرا
سبستيان بابتسامه : ﻻشكر على واجب
غنج بطفش : ما هذه الالوان سبستيان
سبستيان:انها الوان الشتاء
غنج تقلده : إنها الوان الشتاء خف علينا ي......
جود تكمل : ايلي صعب >>مصممه ازياء
غنج و جود :ههههههههههههههههه
جلست غنج تطالع الطاولة :ما شاء الله عليك ما خليت شيء ما حطيته كله مالح وحلو
جود :اقول ﻻيكثر افطري بس
سبستيان يصب الشاهي ببأستنكار:ماذا تعنين ؟!
جود :العمه ما افطرت
سبستيان تغيرت ملامح وجهه تكتف : حسنا حسنا اوﻻ' وجه منتفخ ودماء ثانيا 'شعر مجعد
جود تطالع شعر غنج :
(سلامات شعرها ناعم طايح على وجهها حول) <<تكلم نفسها
سبستيان : ثالثا 'والآن عدم تناول طعام الافطار هلا بدأتي بالشرح
غنج تضايقت : امممم دعني أنهي طعام الافطار
سبستيان بتفهم :حسنا
**************************************
في مكان اخر بعيد عن أجواء الاجانب ....
في دواتنا الحبيبة .....
السعودية ....
في برج المملكة
جوري تكلم جوال :بنت وينكم وجع ساعه ادور
غلا تشرب كوفي :في المطاعم
جوري سكرت في وجها ...
غلا :الحيوانه سكرت في وجهي
فتون تأكل :ههههههههه عادي عادي تعيشين وتاكلين غيرها
وجدان تأكد : ههههههههه من جد دايم كذا اقولكم لها عرق اثيوبي بس محد صدق
فتون :أثيوبية عيونها زرررق؟! هههههههههههههههههاي رعب
البنات : هههههههههههههههههههههه
.... :ضحكه بدون ضروس ان شاء الله
انفجعوا البنات ....
جلست رمت الشنطة وبقوه :ووجع ساعه ادور عليكم
غلا :وبعدين متى ببتأديبن تسكرين بوجه الخلق
جوري رفعت المنيو طنشتها تشاور وجدان : امممممممم وش طلبتي طعمه حلو !؟

غلاا معصبة: خير يا بنت اتكلم انا
جوري تقلدها :اتكلم انا ههههههههه سلامات حركة واحد تفاحه من الهند انتي
فتون ووجدان ماقدروا يمسكون انفسهم : هههههههههههههههههههههاي
غلا تفشلت :ﻻيكثر
جوري : عندك حالتين اما أنا اتكلم او تراني اتكلم أما هههههههههه واحد تفاحه ههههههههههه روحي ساعدي العمال انتي والفقمه الي جنبك <تقصد
ولد اخوها دبدوب
غلا بشهقه :فقمه مالت عليك حضنت ولد اخوها بسم الله عليه شيخ الرجال والله
جوري تقلدها : شيخ الرجال اقول طيري بس مسكة ضاوي ولد اخو غلا وتطالع ملابسه يا حليلك يا ضاوي منتهي مستقبلك امك خقه ورزه وابوك مخفه وبشع طالع عليها الخبله ذي تأشر على غلا سولك تهجين طلعت والعياذ بالله مخلوق غريب بس العوض في الجنه ان شاء الله << <قالتها بأسف
فتون ووجدان ماقدرو يستحملون :هههههههههههههههههههههههه� �ههاااي
لفت ضحكهم الانتباه لهم
خالد : هههههههههه حلوات مزز طاوله مميزه
مشعل :اي والله كل وحده تقول الزين عندي
سعيد : اقول طنشوا بس بنات مو متربين الله يخلي العدسات والمكياج
خالد بطفش : ي الشايب متع ناظريك وش وراك
مشعل : والله انه صادق
سعيد بقرف : اي متعه خف علينا الحور الحين
خالد يغمز لمشعل : حور الدنيا
مشعل بأعجاب : ملكات جمال وش تبي بعد
سعيد : اقول ضف وجهك ورح لشغلك
مشعل : هذا جزاتي جاي ومفضي نفسي علشانكم مشغول والزباين عند الباب
سعيد وخالد :هههههههههههههههههههههههه� �
سعيد بضحكه : الله واكبر بالله وش تشتغل هنا حلاق حدك بالكثير تبسط جزم
خالد : ههههههههههههههههههههههههه ههههااي
مشعل بفشيله: مع نفسك غيرت شغلتي صرت اشتغل في محل فساتين افراح
سعيد يشرب العصير الي قدامه : بالله زين والله قلت يمكن تطور صار يبيع
ملابس داخليه ..
خالد خلاص مو قادر يتحمل ضحك بصوت عالي:ههههههههههههههههههاا� �ي خلاص مقدر ارحموني الزائدة معذبتني وانتم تستبهلون وين فيصل ههههههههه
سعيد : مدري عنه ذا النسونجي
مشعل : انت وش عندك مستقعد لخلق الله راح يطلب لنا
خالد تنهد : آآآآآه ي الدنيا ليتني بجمال فيصل كان الحين متنعم وعايش حياتي ههههههه الحريم يصرفون علي
مشعل يشارك خويه : يا حياة الفقر حلي عنا ما يصير هيك <<يتكلم سوري
خالد : الحز الحز ي زلمه << الحظ الحظ يا رجال
سعيد : هههههههههههههه الله يرزقنا


~~~
عند البنات
وجدان اسكتوا الناس تطالعنا
جوري : صباح الخير توك تدرين الطاولة الي قدامنا عيونهم معكم من زمان
فتون : اي ملاحظه
وجدان : خلاص احترموا انفسكم
جوري بطفش : وش تتوقعين سعوديين اف خرفان
غلا بحده : عيب ﻻتتكلمين كذا وش المصطلحات ذي
جوري تطالع غلا من فوق لتحت : آه بس هذي نهاية الي يتكلم مع عماله
فتون : ههههههههه اعصابك وش بك مالك نفس
وجدان : تبي ترجع المانيا
غلا بطفش : وش حلو بألمانيا الرياض احلا
جوري رفعت يدها للسماء : يالله لك الحمد اقول وش بقى من مقاضي العرس بس
وجدان : باقي الفستان والميك اب بعدين والعطورات
غلا تكمل وتغمز لفتون : ملابس النوم ي الطيبة
وجدان استحت : خير وجع
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
جوري بدفاع : كل شي اﻻ دنونه لحد يزعلها فديتها
فتون : لنا الله الله يرزقنا بناس تدافع
جوري :اقول ي الإيرانية خلنا نقوم نخلص نشتري سجاد عاد انتوا مشهورين فيهآآآ<تتكلم ايراني
فتون : الحين كأن مافي إيرانية في الدنيا غيري بس تقطعون فيني
جوري : هههههههههههه اقول شنو هآزا <وش ذا
فتون بطفش :نعم
جوري : هههههههههههههههههه خلينا نشتري باقي القائمه الي معي والفستان خليه على إدوغر
وجدان : من ذا ؟!
جوري : إلر المصمم
وجدان : اي والله انك صادقه تفصيله يجنن
فتون بأعجاب : والله هو خلقته تجنن يا خذ العقل عاد كيف تصاميمه
غلا : ايطالي وش تتوقعين اجمل رجال العالم
وجدان : وينك ي جامح زوجتك تخونك
غلا طاحت عيونها: وش اخونه تستهبلين
جوري وفتون : هههههههههههههههههههه
جوري :يله مشينا نشتري المقاضي
فتون:والسجاد ؟!
جوري بضحكه : صدق ايرانيه استهبل امشي بس
فتون : ههههههههه اوكي
~~~~

ماشي وعلى وجهه ابتسامه ساحره الانظار كله موجهه له ماخذ معه بوكيه ورد جوري وكرتونه صغيره اعين الناظرين تتسائل من سعيدة الحظ الي من نصيبها هالورد .......
عيون عسليه شعره على بني على اشقر شفايف توتيه وسكسوكه خفيفه محدده شفايفه
مبتسم مر من عند البنات وما انتبه
فتون : ما كأن هذا فيصل ؟!
جوري معها الجوال تطالع المنيو:...........
فتون : بنت هي!!
جوري: وش تبين ؟!
فتون: شوفي فيصل !!
جوري تلتفت : وينه
فتون :يا الحوﻻ فضحتينا هذا هو
جوري : وينه ...ايه ايه
فتون : اخيرا
جوري :ههههههه وش اسوي الفقمه وامه العبوا بمخي
فتون :خلينا نسلم
جوري: ما كأنه رايح لطاولة الخرافان
فتون :ههههههه ايه
جوري :امشي بس
فتون :ﻻنسلم نعرفه عيب نمر وﻻ نسلم
جوري :خفي علينا يجي منكم يا شعب الحسين
فتون ضربتها على ايدها : على تراب يله قبل مايوصل عند الماشيه

في وحده من الطاوﻻت كانت مجموعة بنات الغضب باين عليهم
.1... : شوفي شوفي المززه يا ويلي
.2... :هذا مو بشر ملاك
.1... : اااه ي قلبي تعال انسيك عمرك
..2.. :الزبايل رايحين له
..3.. :وين ؟!.. تبونا نتعرف
1 : الزبايل الي ﻻبسات عدسات
2 :شكلهم بنات عز
3 : ايه واضح خلينا نتعرف امشي والله مرجع لين اخذ رقمه
1 :صدق الفلوس ترزز امشو يله


فتون :تكلمي
جوري :فويصل
لف عليها محد يسميه كذا غير ثنتين
فيصل :لبيه
جوري :لبيت حاج في منى ان شاء الله
فيصل رفع يدينه للسماء ومعه عفشه :امين يارب ههههههه هلا والله هلااا
جوري :عاش من شافك
فيصل : عاشت ايامك
فتون بخجل : اهلين
فيصل :اووه فتون هنا بعد هلا هلا
ابتسمت فتون :هلابك زود
جوري :هاااه ي المغزلجي وش معك من خيرات ؟!
فيصل يناظر كيسة الورد والكرتونه : ههههههه اي مغزلجي الله يسامحك !!

1.. : ياويلي ويلاه ي عساني فدوا الضحكة اسرعي خلينا نوصل له
2.. :ي عسى يومي قبل يومه اوكي يله

جوري: اي ههههههههه هذا المتوقع وش معك بس
فتون :هههههههههههههههه
فيصل ببراءة اطفال : بوكيه ورد وقاتونه تبون >>كيكه
فتون: صحه وعافيه تونا ما كلين
جوري : شكرا ما نبي من غنائمك شيء
فيصل بضحكه :ليه تسألين اجل ؟!
جوري حركة اكتافها :ﻻ ابد سﻻمتك حاجة في نفس يعقوب قضاها ابي اوصل بلاغ بس ..
فيصل فهمها : ههههههههههههههههههه
جوري :يله عن اذنك ورانا كم شغله بنخلصها
فيصل : لحظه لحظه
شاف طاوله فيها مجموعة بنات : معليش لو سمحتوا ممكن شوي
البنات : تفضل
حط الكيسه حق الورد وسحب وردتين حمر واعطها للجوري وفتون
فيصل : تفضلوا
جوري وفتون انحرجوا
جوري تناظره : بنقلل من هول البلاغ شكراا
فتون :يسلموو
فيصل يأشر على فتون : هههههههههههه شوفي الاسلوب تعلمي 8 سنين صحبات ومافي امل تتغيرون انتي وغنج

جووو البنتين وبدلع : هااي
لفوا عليهم فيصل وجوري وفتون
طالعوهم من فوق لين تحت احتقروهم عباياتهم مزركشه واكسسوارات وزحمه
جوري اعطت فيصل نظره : كمل شغلك الله يقويك
فتون بقرف :يله مشينا
فصيل : هههههههههههه
1 .. بدلع مصطنع : ردو وش فيكم
فيصل : في امان الله

طنشهم فيصل وراح لربعه <اصحابه
يأشروون له
خالد يرحب :يا هلا بالحامل والمحمول
مشعل : من وين تعرف البنات
فيصل يحط عفشه على الطاوله : حبه حبه خلوني اجلس لحظه اي بنات ؟!
خالد :الصواريخ الي اعطيتهم الورد
مشعل :شكلك مضبطهم
فيصل ضحك غصب :هههههههههههههههااي قصدك الجوري وفتون
خالد:الي هم المهم من وين تعرفهم
فيصل :صاحبات غنج
خالد : آآووه خطيبتي
فيصل:هههههههههههههههه
سعيد :عادي تقوولون اسماء حريمكم
فيصل :بنت اخوي عادي توها صغيره
سعيد : سكت طفش منهم
مشعل متحمس :وش يبون
فيصل : ﻻبس يسلمون اووووه نسيت اسئلهم متى جوو
خالد :خطيبتي معهم
فيصل :اقول ﻻيكثر هههههههههه ازعجتنا
خالد :مو على كيفك خلاص باقي عقد القران بس
مشعل :من ذي ؟ شسالفه ؟!
خالد :هذي خطيبتي صاروخ جرح وش اقولك قابلناها في دبي
فيصل اعطى خالد بكس محترم في جنبه
خالد بألم : اآآآآآآآآه يامجرررم
فيصل : خل الزايده تلهيك هذا الي ناقص بعد
سعيد : خلك فحل ههههههههههههه
خالد يتلوى من الالم : حسبي الله ي ظالم
فيصل مد يده لسعيد: اعجبك يا بابا
سعيد صفق يده :ايه خلك كذا
مشعل رحم خالد :يوجعك مرره خلنا نروح للعياده مستشفى شي
خالد :............آه
مشعل خاف : اقول خلونا ناخذه للمستشفى
فيصل :عطه كيك بيصحى
سعيد خاف على خويه : هههه يا رايق اقول شكل السالفه جد
فيصل : يلله خلونا نسعفه
خالد من شدة الالم مو قادر يتحرك يتلوى من الالم
شاله فيصل خاف :خويلد خلوده يلله سرينا
مشعل ببرائه : وكيكك ماتبيه
فيصل متنرفز :وقتك يا فاضي
سعيد يستهبل : جيبه يوفر علينا اذا جينا نزوره نعطيه اياه
مشعل :والله فكره ...
فيصل مومعهم : خالد خالد اصحى يا ربي يله بﻻ استهبال امشوا
بخطوات سريعه اسرعوا واسعفوا خويهم (صاحبهم)

1 :شفتيه كيف رفع خويه آه ياليتني مكانه
2 :اي والله آه الله يرزقنا بس شكل خويه تعبان مرره
1 :اهو اعطى خويه بكس
3 : شسالفه وين رحتوا
2 : رحنى نبي نتعرف ما امدانى اﻻ ....
سكتتها صديقتها 1:وصديقه تعب استأذن وراح
:3 :اها
*********************************
عند النبات ..
4
فتون :امممم البناطيل كم مقاسها بالضبط
جوري تشوف اللانجري : هاااه
فتون :اتكلم تراني
جوري :ابي افهم من الي علمك السعودي
فتون :هههههههههه يله اخلصي طفشت نبي نخلص
جوري :طيب شوفي اغراضها كتبتهم الي مو شايفه خير ذيك
فتون : مين ذيك؟!
جوري :وفي احد غيرها غلا تحب تقش الاخضر واليابس
فتون :ههههههههههه وش معنى تقش
جوري : تكنس تلف تجمع
فتون : ههههههههه قاموس ما شاء الله 3 معاني
جوري : يله بنجيب بعض الاغراض والباقي في جده
فتوون : اوكي
جوري دق جوالها رفعته ابتسمت بحماس : هلا والله هلا بالزين هلا بكحل العين
فتون تطالع مين المتصل استحت الي في المحل يطالعونهم: فضحتينا الله يصلحك
جودي بحماس : هلا هلا يالله انك تحيها اشتقت لتس (اشتقت لك)
جوري :ي جعلي فدى اشتقت لتس ووه يا ويل حالي اشتاقت لك العافيه ي نبضي انتي .. كيف غنجي ؟!
جودي تطالع غنج الي تتهاوش مع سبستيان على الفطور :هههههههه بخير كالعادة الحين جت هذيك الكلبة مجلا(مغسله حق المطبخ لقب نجلا مرت ابو غنج) وصار فلم
جوري نست نفسها بعصبيه وبصراخ : ضربتها ي عسى ايدها الكسر
فتون تفشلت كل الي المحل يطالعونها : بسس فضحتينا
جوري بعصبيه : عساكم سكتم والله مايحصلكم طيب
جودي بحسره على صاحبتها:ﻻ ماسكتنا راشد الي قهر غنج
جوري خلاص مو قادره تمسك نفسها: كيف قهرها ابن ....
فتون طاحت عيونها سحبت الجوال من جوري بتجيب العيد
فتون : معليش لو سمحتي لين بعدين كملوا احنى في السوق والاخت متحمسه
جودي :اوه معليش ماكنت ادري ههههههه سامحيني فتون
فتون توها تنتبه للمتصل وخرت الجوال تبي تشوف المتصل بحماس :جوودي
جوري :جيبي الجوال الحين على اساس انك بتسوين خير الحين
فتون تذكرت: يله بنحاسب وبنطلع اكلمك بعدين فضحتنا جور
جودي: هههههههههههههههه اوكي
سحبت جوالها جوري :بنت جودي قولي لغنج شفنا فصول
جودي :ههههههه بالله اوكي خلصوا عزا الله ما دخلتوا المملكة مره ثانيه
جوري :ي شيخه فرحانين ببرجهم
جاء رجال كبير في السن في مقام الاب :ي بناتي مايصير لقمان وصى ابنه ((وغضض من صوتك ان انكر الاصوات لصوت ...))
فتون بطيحة وجه :آسفه يبه سامحنا
الرجال بتفهم :انتبهوا لنفسكم الذياب عيونهم عليكم انتبهوا
جوري تطالع الرجال تضايقت: ان شاء الله عمي
فتون فهمت صاحبتها: الله يجزالك خير.. لفت على صاحبتها يله مشينا خلصنا من هنا
راحوا للكاشير لقوا عنده شابين
الاول:تفضلي اختي اعطيني اغراضك
جوري مقهوره على صديقتها ماردت: .................
فتون اخذت الاغراض :تفضل اخوي
الثاني :اعطينا وجهه نحن هنا ما شاء الله عليك اكلتي جو المحل بعصبيتك
جوري والشر طالع من عيونها كنها ماصدقت احد تحط شرها فيه ابتسمت بخبث جور:وانت وش عندك وش حشرك
فتون خافت : خلصنا بسرعه لو سمحت
الاول :اوكي 3000 ريال
فتون بسرعه :تفضل يلله مشينا
الثاني : ودعتك الله ي نظر عيني
جوري تسحبها فتون :عمت عينك ان شاء الله ي وجه الفقر
الثاني :هههههههههههه
الاول : خلاص متعب لف على البنتين تفضلوا تبون شي ثاني
فتون :ﻻ سلامتك
طلعوا من المحل جوري تتوعد متعب
فتون : لين متى تحطين راسك براسهم
جوري : ابي ارجع المانيا مالي قعده هنا صاحبتي تنهان ولحالها
فتون :طيب عندها جودي هناك وسبستيان الخدم يحبونها
جوري بحده :هذاك الحقير الي يضربها على شان الواطيه هذيك هذا وغنج ماسكه شغله
فتون : بس حمدلله ربي معطيها الحين هي استشاريه جراحه اصغر استشاريه
جوري بخضوع : حمدلله ماقلنا شيء بس الحيوانات الي عندها ما يخافون الله
فتون :غنج اكثر وحده متعلقة بالله ما كأنها عاشت برى في دول ملحدة
جوري : آه يالته فيني وﻻ فيها الضرب
فتون مسكة يد صاحبتها : من توكل على الله فهوا حسبه
جوري تطالع صاحبتها :منتي بسيطه ي شنو هزا
فتون بطفش :لين متى وانتوا ماسكين علي كله من غنج
جوري تأشر على قلبها :ياني فداها ابي اقهر مجلا ابي ارجع اكيد هي وبنتها يشيشون راشد
فتون قلبها يدق : راشد طيب بس غنج ترفع ضغطه بعنادها وبرودها
جوري تطالعها من فوق تحت فكة يدها بقرف : بيرو يله بيرو<روحي بالايراني
فتون بضحكه : وش فيك
جوري : الشرهه مو عليك الشرهه علي انا امشي معك مدري وش عاجبك براشد يجيب الهم
فتون نبض قلبها تحسه بيوقف ارتبكت :والله يجنن ياخذ العقل عيونه السودا والمكحله جسمه الرياضي بشرته الحنطيه شواربه وذقنه يآه فدديته والله
جوري سرعة خطواتها راحت للأصنصير بقرف :مالت عليك وعلى الي يعطيك وجهه كولي تبن بس
فتون : وين
جوري :رايحه بيتنا وين بعد اقعدي انتي وراشد الزفت
فتون بدلع:ما اسمح لك ترى هههههههههههههه
جوري تقلد طريقة كلامها : ما اسمح لك ترى اقول طيري بس هذا الي ناقصني بعد فتح الاصنصير ودخلت ..
فتون بسرعه: لحظه استنيني جوري ضغطة الزر: فارقي بس
فتون جري هي وعفشها: لللحظه
جوري: باي





يتبع ...





لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 14-01-14, 08:52 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث

دخلت بغى يتسكر عليها الاصنصير: ي حيوانه
جوري بضحكه: ههههههههه تستاهلين امدحيه مره ثانيه ارميك من على البرج

عند البننات.....
وجدان سرحانه تطالع غلا تأكل ولدها ..
غلا انتبهت عليها ابتسمت: ي عساني اشوف احفادك
وجدان : ...............
غلا بإستغراب: بنت وش فيك هي بنت !!
وجدان : آه معليش ما انتبهت خير فيه شي
غلا تغمز لها : سلامتك بس وين وصلتي هههههههه
وجدان ابتسمت : هنا في الرياض
غلا : يصير خير افلقيني إذا كان صدق
وجدان بإبتسامه باهته: ﻻ جد هنا اشتقت لبنتك غنوجه
غلا : ايه راعيت المشاكل ههههههه وﻻ يهمك ادق عليها الحين
وجدان كن الروح رجعت لها : اوكي اوكي يله دقي دقي
غلا : لو اني داريه كان انها بتفرحك كان دقيت عليها من زمان
قاعده تطالع جوالها : يلله ردي ي بنت ردي
~~~~~~
المانيا ......
غنج يرتب شعرها سبستيان غصب وبمهاره وجودي متمدده تطالع المجلات
غنج : جودي جوالك يرن
جودي : ردي انتي
غنج كل شوي تتحرك
سبستيان : ليدي اهدئي انتي تتحركين كثيرا
غنج : ههههههههههه اسفه اسفه طيب لحظه برد اول
سبستيان تنهد : ليدي توقفي عن الحركة رجاء
غنج طنشت ردت بسرعه يوم شافت المتصل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
غلا : وعليكم السلام والرحمه
غنج : هلا بالصوت وراعيته
غلا:هههههه هلابك زوود هاه ي المصرية كيفك
غنج : اذكري الله
جودي : من المتصل ؟!
غنج : زوجت هبار
جوودي تذكرت فلم الكرتون حياة حشره : ههههههههههههههههههه
جودي تحمست :حطي سبكر
غلا بزعل على زوجها: وجع ان شاء الله هبار بعينك
غنج :ههههههههههههههههههههههاا� � مالت عليك وعليه
جودي تطلع سبستيان المتنرفز من حركة غنج :ههههههههههههههه
سبستيان وصلت معه عدل راسها :...................
غلا :كيفك ي عديمة المعروف
غنج : ههههههههههههه مدري ليه تغارين عليه
سبستيان عصب سحب الجوال :انسه جودي تفضلي هاتفك
جودي انبسطت على مﻻمح سبستيان الغضبانه : هههههههههههههه
اخذت جوالها : هلا غلاوي
غلا: هلابك ججو
جودي تضحك على سبستيان : اززيك ي بنت قصدي حرمه قبل
سنه كنتي بنت ...
غنج : ههههههههههههههههه
سبستيان : ليدي توقفي عن الحركه
غلا : هههههههههههه باقي واذا ...بعدين توني بنوته
غنج:مع نفسك ي الطيبه
جودي :هههههههههههههههههههههه من جد كيفكم اخباركم وش علومكم
غلا حست فيه شي من طريقة كﻻم جودي : حمدلله امورنا طيبه انتو؟!
سبستيان ماسك اعصابه :انسه جودي هل يمكنك انهاء محادثتك خارجا

جودي متلذذه وتطالع فيه: حمدلله بخير وصحه وسﻻمه
غلا :مدري ليه احسك قاعده تعاندين احد مين جنبك
جودي :هههههههه فديت الفاهمين
غلا بثقه :اعجبك ي ماما
غنج تطالع شعرها المتناثر على سريرها : هههههههههه اشرار مين جنبك ؟!
سبستيان رفع جودي بخفه هي وجوالها رفعت ضغطه :يمكنك انهاء مكالمتك خارجا ....
غلا :الووو وينك بنت الوووووو
جودي حست بحراره في جسمها وقلبها دق خافت:نزلني ي مجنون نزلني!!
سبستيان ماسك اعصابه على الاخير:من الافضل ان تتركني انهي عملي
غنج : هههههههههه سبستيان خلاص بتسكر السبكر
جودي حركة راسها بطيب .... نزلها على الكنب
جودي بخوف سكرت السبكر...
غلا : وووينك بنت هي
جود تطالع سبستيان الي رايح يكمل شغله :بسم الله
لف سبستيان وابتسم لها جودي قلبها خلاص انتهى موضوعه ..
غلا خافت :بنت وينك ي بنت جووودي صارلك شي
جودي سكرت التلفون ......
غلا : ووجع وش فيها كانت تتكلم وهي مرعوبه
وجدان: خير وش فيه لفيتي العالم علينا فضحتينا
غلا حست على نفسها بهمس: يووه فشيله كان تكلمتي ساكته
وجدان : وش يسكتك انتي راديوا
غلا : حسبي الله الناس تطالع
وجدان :ههههه بطه وتصارخ
غلا بعصبيه: ﻻيكثر بس خلينا نقوم
وجدان : ﻻتنسين ولد اخوك وش قالوا لك البنات
غلا اخذت ضاوي : والله شكل جودي قاعده تتمشكل مع سبستيان
وجدان :كأني شفت فيصل طالع ؟!
غلا :بلا استهبال فيصل عايش في دبي مايحب يجي الرياض !!
وجدان: والله متأكده
غلا :وش دراك ؟!
وجدان : لاني شفت صديقه الشاعر
غلا :امشي بس امشي موضروري يكون موجود دام صاحبه موجود
وجدان اقتنعت : امممم ممكن
طلعوا من المطاعم رايحين البيت ...
في السياره .....
غلا منيمه ولد اخوها : وجدان وش فيك احسك مخبيه كلام داخلك
وجدان لفت وجها لزجاج السياره تطالع أضواء المدينه: ..............
****************************
عند فيصل
الم خالد يزيد الشباب متوترين
فيصل :هاه ي دكتور وش السواه
الدكتور على عجل : عمليه الزايده ملتهبه عندنه مدري كيف عايش لين الحين على وشك الانفجار
سعيد بقلق:طيب والحين
دكتور وهو يخلص اوارق خالد :وقعوا هنا لو سمحتوا وين المسؤال عنه
فيصل :خالد ماله اهل مو موجودين هنا !!
الدكتور: كيف ؟!وش جنسيته اجل
سعيد بحزم :سعودي يله خلنا نسوي العمليه دامه يحتاجها شف الرجال بيفطس
مشعل خايف على خويه ببرائه :طيب يله ي دكتور وش بقى
الدكتور: من الي بيوقع .......
دخلووه العمليات وبدوا شغلهم
الشباب ساكتين منتظرين
فيصل يحس بالذنب ماسك راسه وساكت
مشعل يطالع فيصل حط يده على كتف فيصل : فصول مو ذنبك
فيصل : كيف مو ذنبي هو يمزح واعطيته بكس محترم عاد هو ضعيف
سعيد :بس هو يستاهل اعراض الناس
فيصل لف عليه بعصبيه :خير تقولها ببرود ما كأنه خويك
سعيد :وانا قلت شي عرضك ذي يتكلم فيها وﻻ خلاص تبلد احساس
مشعل يطالع الجو متكهرب ماسك كيس فيصل :خلاص شباب مو وقتكم ......
قطع عليه خروج الدكتور كلهم بسرعه
فيصل :هاه دكتور بشر
سعيد :نجحت العمليه
مشعل بخوف متى يصحى
الدكتور بضحكه : صلوا على النبي حبه حبه شويش شوي حمدلله نجحت والحين نايم اعطوه شوي يرتاح
فيصل حط يده على قلبه: حمدلله
سعيد:متى تطلعونه
د: لما يفيق ونتاكد من سﻻمته ويتحسن
مشعل زي الاطفال بكى :صدق يعني بيعيش !!
فيصل وسعيد يطالعونه :هههههههههههههههههههههههه� �ههه
د :بيعيش بفضل الله
تركهم الدكتور وراح لشغله ....
فيصل: حشى تراها زايده موقصطره قلب ههههههههه
سعيد :ههههههههه سﻻمات مشعل استخفيت
مشعل: بس انتوا كنتوا خايفين ومعصبين شوي وتتذابحون
سعيد:ازمه وتمر عادي وبعدين حنى ربع
فيصل: صح عليك بعض الاحيان كﻻمك درر
سعيد بفخر :من زماان صباح الخير وش تتوقع شاعر كﻻمي منمق
فيصل طنش :اي هين يصير خير بعدد اصابك الي عطوك وجه ورفعت راسك علينا
مشعل :خلونا نشتري شي له عيب ندخل كذا
سعيد وفيصل يطالعون الكياس الي بيد مشعل
سعيد :والي في يدك وش ذا
مشعل رفع الاكياس يطالع :والله نسيتها مع حسيت من الروعه
فيصل :هههههههههههههههههههههههه طيب نروح نشتري له الكيكه ما اضمنها يمكن حطوا لي شي فيها اما الورد اوكي خلينا نشتري هديه له
سعيد :انا بقعد واستناكم

طلعوا الشباب .......

فيصل يفكر في خالد وش يقوله تذكر غنج رفع جواله ودق
: ...................
مشعل :تكلم مين
فيصل :غنج ماترد
مشعل :بنت اخوك ؟!
فيصل :ايه
مشعل :انت قلت صغيره كم عمرها
فيصل :19 سنه
مشعل بصدمه :وصغيره ؟!!
فيصل :ايه صغيره طولا وعرضا وعمرا
مشعل :بس تعتبر من البالغين
فيصل بطفش :خﻻااص ﻻعد تزودها اف ماترررد وش عندها ﻻيكون نايمه
مشعل يشرب المويا :ليه وين عايشه تونا 8ونص الصباح
فيصل :في المانيا
مشعل شرق :كح كح كح ليه؟!
فيصل : بسم الله عليك وش فيك غريبه يعني ماقلت لك ؟!
حرك راسه بالنفي :ﻻ ما قلت لي توني ادري من خالد ان عندك بنت اخ والحين كملت انها عايشه في المانيا
فيصل: والله عاد هي انولدت في كندا وماتوا اهلها وقعدت اقل من اسبوع فيها وعاشت لين صار عمرها 9 سنين في جزيره في امريكا
مشعل كنه يسمع خرافه:من جدك ؟!
فيصل :ايه من جدي وش بستفيد بالله اذا كذبت
مشعل :ايه كمل !! طيب تتكلم عربي
فيصل : ايه بس اكثر كلامها اماراتي
مشعل :ليه ؟!
فيصل دخل المحل حق الحلويات:لان راشد اخذها عنده يوم صار عمرها 10 سنين ورباها هو
مشعل :اهاااا طيب بنت مين من اخوانك انت اخوانك كثيرين
فيصل بضيق: ماعندي اﻻ اخ واحد الي هو ابوا غنج
مشعل بصبر:طيب مين اي واحد ؟!
فيصل بحزن :ماااجد
مشعل :اول مره اسمع ذا الاسم مين هذا !!
فيصل :ماجد حسين الجابر
مشعل والصدمه ماليه وجهه طاح البوك : ..................
فيصل حاسب الرجال :ههههه وش فيك
مشعل بعدم تصديق :لحظه انت تقصد اكبر تاجر بالشرق الاوسط الكنج لحظه لحظه الي ممتلكاته في العالم اجمع الشركات الطبيه والمنتجات
فيصل طلع من المحل :ايه هو اخوي الله يرحمه عزوتي وسندي وابوي وكل شي في دنيتي
مشعل يلحقه بالكياس :تعااال هي من جددك اخوك اخوك لزم وﻻ رضاعه
فيصل :اخوي من ابوي اخوي لزم مات وعمري سبع سنين
مشعل حس على نفسه: اسف فيصل ما كنت ادري
فيصل :لا عادي حصل خير بقى شي من لقافتك !؟
مشعل:هههههه ايه سؤالين مع مين عاشت بنت اخوك ؟!
فيصل:ههههه عاشت مع الخدم وجامح علمها اللغات وكيمايء والفيزياء
مشعل :الخدم ؟! ليه وش يقرب لها جامح؟!
فيصل :ايه جامح صديق راشد ومدرسها بمثابت ابوها هو الي رباها من يوم كان عمرها اسبوعين
مشعل : معليش انلحس مخي اجل بعذرها ساكنه في كندا مدري انولدت ؟!
فيصل:انولدت ما طولت هناك
مشعل : وش عندهم في كندا ؟!
فيصل :مدري وش قايلين لك كنت صغير وقتها وبعدين وين السؤالين صار عشر اسئله
مشعل :ﻻ والله مو كذا بس السالفه غريبه كنها خيال
فيصل بحزن :ليتها خيال
مشعل : شكلك تحبها
فيصل:كيف ما احبها وهي بنت الغالي الي ذوقني الحنان والاحترام
مشعل تذكر علاقة فيصل بأبوه : الله يرحمه وش كان يشتغل
فيصل :جراح من الدرجه الاولى المانيا معطينه حريت تصرف في اي مستشفى يدخله
مشعل :ماشاء الله طيب بنته الحين اول كليه وﻻ ثنوي
فيصل بضحكه:اي ثنوي بنته بتتخرج هذي السنه استشاريه طب جراحه
مشعل بصدمه:ماشاء الله تبارك اللله عايله ناجحه عمرها 19 واستشاريه ؟!
فيصل بفخر : ايه تربية راشد وجامح
مشعل :راشد مين ؟! ﻻ تقول ...
فيصل :ايه هذاك الغثيث المتكبر الي الدوله معطيته وجه في وزارة الصحة هو المدير الحالي لشركات ماجد الله يرحمه حتى مجلس التعاون معطينه الاحقيه هو وقروبه التطوعي في مجﻻت الصحيه بانواعها
مشعل لفت انتباهه البنت ذي يبي يقابلها سرح فيها يتخيل شكلها حياتها كيف؟
فيصل :هي وين وصلت
مشعل :ﻻ ﻻ هنا معك خلنا نوصل الاغراض
فيصل :اوكي
سرح كل واحد في عالمه كملوا طريقهم ..

*********************************
المانيا ...

قاعد في المكتب عاقد حواجبه متنرفز .. من المستندات المتناثره
دق الباب ودخل : السﻻم عليكم ورحمة الله
راشد مارفع راسه:وعليكم
جامح بإستهبال: وش الي علينا ؟!!
رفع راسه :السلام وش يعني !!
جامح جلس قباله :شسالفه الاخلاق قافله ههههه والمكتب منعفس
راشد : لك وجه تسأل من بركات بنتك !!
جامح :ههههههههههههههههههههههه
راشد تنرفز:اطلع برى ﻻ اشوف وجهك
جامح مستمر :ههههههههههههههههه كفو والله انت وش مسوي علشان تعفس لك المكتب.
راشد وصلت معه :ي ظريف وش تتوقع ؟؟وبعدين وش عندك جايني من الصبح
جامح يتنهد :برجع الديره !!
راشد :اي ديره ؟! حدد
جامح :مسقط راسي وش السؤال الغبي ذا ؟!
راشد :ايه ي الخروف رح لمرتك
جامح تنرفز من الكلمه: اجل وش حسبالك بقعد مع وجهك الي يقطع الرزق ولدي جاي في الطريق ماني فاضيلك انت وشركتك مدري مجموعتك !!
راشد تذكر غنج :سبحان الله نفس الاخلاق !!
جامح فهمها انقلبت ملامحه للجديه : وش صار بالضبط سمعت ان نجلا وبنتها جو لألمانيا وش عندهم هم ومشاكلهم !!
راشد طنش :متى رحلتك ؟!
جامح يطالع الساعه :11 بالضبط
راشد :ليه بتروح مع العامه رح خاص افضل !! الطايرات على مد البصر
جامح: مو اليوم الصيانه !! ماظنتي يخلصون بدري وبعدين ﻻتضيع السالفه
راشد :اي سالفه ؟!
جامح تنرفز :وش صار غنج مو بزر ! وصلت لسن المسؤليه !!
راشد يكمل شغله :ما صار شي بس يبيلها ترويض شكلك مدلعها واجد
جامح بجديه وملامح الغضب على وجهه: غنج مو اي شي ينرفزها !!
راشد بحده : ﻻ تجبرني اعيد كلامي كلام الملوك ما ينعاد !!
وقف جامح :يصير خير
راشد بتطنيش : الله معك درب السهاله !!
جامح طلع وسكر الباب بقوه ....
راشد متنرفز : يبيلها تكسير راس هذا الي فيهاا!!

~~~~~~~~~~~~~~
عند غنج
جودي بطفش : غنوجه وش تسووين ؟!
غنج ماسكه الاب : اطالع التوتر
جودي :اممممممم وش مميز فيه ؟!!
غنج بضحكه: ههههه حمدان ومبارك مسوين أولمبيات في النكت
جود تحمست :ههههه اما ابي اشوف
حمدان الكعبي :

ميزة هوشة البنات
انهم يستغفرون اثناء الهوشة
- كلي تبن شايفة وجهك كيف بس استغفر الله
- استغفر الله يا ربي ماراح ارد عليك يا متخلفة
- مالت عليك استغفر الله
- اصلا ما نزل مستواي لمستواك استغفر الله
لو يمر بينهم يهودي اسلم هههه

غنج :هههههههههههه من جد
جودي :هههه انا اشهد ..
غنج :شوفي مبارك !!

جامح دخل عليهم بعد مادق الباب سبع مرات وﻻ من مجيب
مبارك العامري :

غاب اﻻ‌ستاذ 5 أيام و لم يهتم أحد ،
و غبت أنا 5 أيام فـ ارسلوا لي انذار
.. فـ ادركت مدى أهميتي بـ المجتمع :]x =))=D

جودي :والله انه صادق حطي ﻻيك
غنج: حسبالك انه فيس بوك هههههههههههههااي حلوه ﻻيك
جودي تفشلت :طيب وش دراني وش يقولون طيب
جامح جلس :اسمه رتويت عادي تعلمي وش اتوقع صاحبة غنج !!
غنج وجودي: بسم الله متى دخلت
جامح مد يده للفطاير والخرابيط حق سبستيان الي جايبهم :امممم من زمان وﻻ عبرتوني
غنج :الواحد يدق الباب اول
جامح مكمل شغله قاعد يختار :امممم لي ساعه ادق سمعتكم تضحكون دخلت
جودي قربت العربيه منه :تفضل خذ راحتك
جامح :تسلمين
غنج :هذا ما خلا فيها راحه بقى شي اصﻻ ما لهفه
جامح طنش :اسمعي وش مسويه اليوم في مكتب راشد ؟!
غنج بطفش :ماسويت له شي !!
جامح نفض يدينه :حمدلله اللهم ادمها نعمه واحفظها من الزوال ﻻ جد وش
سويتي ؟!
غنج :ما سويت شي!!
جودي :هم الي بدوا
جامح تنهد :ومن هم هذول ؟!
غنج :خلصت السالفه انت وش تبي ما تجي اﻻ وعندك شي؟!
جامح :مسافر للرياض
جودي جد والله متى؟!
جامح: والله على 11
جودي :جمييل !!
غنج:وش عندك؟!
جامح عجبه السؤال: وولدي في الطريق بشوفه
غنج :وغلا ؟!
جامح رجع ظهره للكرسي :وش فيها ؟
غنج تنرفزت :مالها طاري ولا بالنسبه لك مصنع عيال ﻻ اكثر ؟!
بحركه سريعه مسك فكها وانفاسه تلعب بخصلات شعرها :لسانك ذا بيوريك الويل احسلك احفظيه وﻻ تطولينه ...
قاطعهم مارك وخادمه معه :سيد جامح طائرتك جاهزه
جامح التفت عليهم :اوكي ولف على غنج
مارك عيونه على غنج :سيدتي هذه المستندات اخبرني السيد ان تهتمي بها
غنج ضربت يد جامج بقوه :ريحتك عفن ﻻ توسخني !!
تعدل جامح : انصحك ﻻتنرفزينه تراه مارح يرحمك ..
غنج بقرف : اعلى مافي خيله يركبه
ابتسم جامح: مارك اغراضي جاهزه ؟!
مارك يأشر للخدامه تحط المستندات على مكتب غنج :نعم انها في الطائره
جامح قعد يناظر غنج :جودي ابيك شوي
جودي استغربت :طيب
جودي وقفت ومشت وراه طلعوا من الجناح : اسمعي ﻻتخلينها تتهور تراها امانه عندك ..
جودي ابتسمت :افا عليك ازهلها
جامح كأنه ارتاح شوي :وش صار اليوم ومن الي هم السبب؟!!
جودي بقرف : مجلا وبنتها الرقاصه
جامح ضحك من قلب :هههههههههههههههههههههههه� �ه طيب وش سوت
جودي قاعد تتذكر:ابد مدوا لسانهم وماقصرنا معهم بس راشد كالعاده !!
جامح تنهد :المهم ترى مجلا مدري نجلا وبنتها مطولين وطايرتكم نهاية الاسبوع للرياض حاليا بيرسلكم راشد لطوكيو تشوفون المصانع والشركات انا مارح اكون معكم وراي غلا وولادتها ما اوصيك على غنج .
جودي ابتسمت :تخاف عليها ؟!
جامح :كيف ما اخاف عليها وهي اول مولود لي ..
جودي ارتاحت :طيب ليه ما تبين لها انك تخاف عليها بدل ذا الاسلوب!!
جامح بضحكه:خليها تتأدب اول مدري وش قلب مخها كانت محترمه ومؤدبه شكلكم خربتوها
جودي انفجعت : خييرر ي الطيب اقول ضف وجهك بس بعذرها غنج تتمنذل معك
جامح ابتسم :يله في امان الله
جودي: درب السهاله
جامح يأشر لغنج الي مبين متنرفزه : يله مع السﻻمه
غنج بصد :انقلع بس !!
طلع جامح وهو يضحك عليها
رجعت جودي :المهم خلينا نكمل وﻻ تبيني اقولك وش قال ؟
غنج :ﻻ فكينا خلينا نكمل بس !!
جودي :هههههههههه اوكي
مارك :آنستي الصغيره اتمنى ان تنهي عملك
غنج تنهدت :لا أريد ان اعمل !!
مارك بحنان :آنستي هذا لمصلحتك ﻻ أريدك ان تبدي حزينه رجاء
غنج ابتسمت بعذوبه :حسنا مارك سأنهيه
مارك تبسم بحنيه على الطفله اليتيمه : طائرتك للطوكيو غدا صباحا س 5
عليك ان تنتهي من توليم متاعك
غنج :هآآآي <<بالياباني معناها حاضر
مارك :ههههههه ماهذا غدا ستسافرين وليس اليوم
غنج :انه استعداد لغد
جودي :مارك كم يوم بنقعد هناك ؟!
مارك: الله وحده اعلم السيد لم يفصح بشي حسنا سأذهب لإكمال عملي
غنج :شكرا جزيلا
جودي تطالع :"والله سبحان الله كل شخص له اسلوبه في المعاملة " <<داخل نفسها
مارك ﻻحظ جود تطالعه :هل تحتاجين لشي آنسه جود ؟!
جودي :ﻻ ابدا شكرا لك~

*******************************
السعودية ....
في الاجواء الخيالية فصل الشتاء المطر مبلل ارضنا الغالية ..
بيت ابو سعد ..
ابو سعد في بيت الشعر سرحان حوله احفاده يلعبون
كسر واحد من احفاده وحده من تحفه صحى عليها
ابو سعد فز من مكانه :سلامتك ي ولدي عسى ماجاك شيء
يزن عمره سنتين يبكي :آآآآآآآآ ماما
سعد شاله : سيف تعال اعطه امه خلها تنظفه
سيف 16 سنه على تويتر : سم يبه وشبه وجه الفقر يبكي
سعد :عيب تقول عن ولد عمك كذا وبعدين وش تسوي ما غير ماسك هذا الجهاز وﻻنت مع الناس
سيف طفش :ي بيه ي بيه قاعد اكمل غنجي
ابو سعد انتبه :كيفها ي يبه عسها طيبه ها لمسكينه عساها طيبه ومرتاحة قلبي يوجعني عليها ..
سيف اخذ يزن ويعض خدوده :حمدلله بخير ما خليتوني اخذ علومها كله من ذا
الدب الدلوع وين ابووه عنه
سعد عصب :ي ورع بتعقل وﻻ تبي هالعقال يتقطع على ظهرك
سيف خاف: خلاص يبه توبه نزل راسه ليزن ي النشبة
سعد :هآآآآآه ؟!
ابو سعد دلوعه سيف :ي سعد خل اولدك في حاله ما قال شيء رح ي سيف وتعال ابيك ..
سيف طلع بسرعه قبل ﻻيجلده ابوه :انشاء الله ي الذيب
سعد :ي يبه الولد تدلع وبدى يتمرد
ابو سعد بطيبه : ﻻ مابيخرب هذا الذيب حقنا وبعدين ابي اتطمن على غنج قاعده في ديره كلها كفار وﻻ ندري عنها شيء جوعانة وﻻ شبعانة وﻻ بردانة مع ذا البرد ي ولدي طمني دق عليها فداها كوني هالبنيه ..
سعد تنهد :ابشر على ذا الخشم ما طلبت شيء
جااي يركض دخل عليهم :ي الذيب الحححق علي ههههههههههه
ابو سعد وسعد :بسم الله الرحمن الرحيم علامك ي ولد وش بك ؟!
سيف تخبى ورأى جده وابوه : داخل على الله ثمن عليكم قولوا تم
سعد عصب: وش مسوي ي ورع !!!
دخل غنيم معه العقال:ي سعد بتربي ولدك وﻻ حرام حرمة دم تشوفه مسلوخ ومعلق على الباب ..
ابو سعد : بس !! ﻻ ترفع صوتك وش سوى علشان ترفع صوتك سمعتوا الجيران
غنيم استحى :اسفه يبه ما دريت انك هنا
راح سلم على ابوه وحب خشمه وسلم على اخوه الكبير وحب خشمه وقعد يتوعد سيف بعيونه
سيف :ههههههه ي الذيب تراه يهدد
سعد تنرفز من حركات اولده بهمس : ي سيف وعدك بعدين
سيف خاف تلزق بجده بهمس :ي الذيب ألآقيها من ابوي وﻻ من عمي
ابو سعد :عليك الامان وﻻ واحد بيلمسك
استانس سيف :خشمك ي الذيب
غنيم يطالع سيف :ي يبه والله انك مدلعه ما صارت حنى ما عاملتنا كذا
ابوسعد:ﻻتطالع بعيونك ذي خوفته خلاص ي يبه اجلس جنبي
غنيم سكت ويتوعده في نفسه : ..............
سيف :ما تبي ي ي الذيب تكلم غنجي
غنيم :اسمها غنج تراها عمتك
ابو سعد بلهفه: ايه يبه قلت لابوك بس دخلتوا علينا روعتونا
سيف حب خشم جده :افا ي ذا العلم ابشر الحين ادق
غنيم بطفش:ليه طيب مخلينها في المانيا خلوها تقعد هنا ازين
ابو سعد:كم مره اقولك تدرس هناك وبعدين لو بإيدي خليها بجيبي وما تطلع
سعد يدق على غنج :هههههه ي يبه الله يطول بعمرك هذاني ادق ي ورع سكر السماعة
سيف :طيب يبه
غنيم :ههههههههههه حلوه ورع والله انك صادق هههههههههههههه
سيف تنرفز : ي الذيب تراه يتطنز
ابو سعد طفش :وبعدين معك لين متى وانت كذا تراك رجال طول وعرض خل ولد اخوك في حاله هاه ي سعد ردت
سعد استغرب :ﻻيبه ما بعد ردت
ابو سعد :سيف شف جوالك يمكن موجوده على التوتور
سيف:ي الذيب اسمه تويتر
ابو سعد :الي هو والله ي ولدي اسماء غريبه ذبحتونا فيها ههههههه
سعد بهمس :سيف احترم نفسك ﻻ العنك
سيف: ما ارضى احد يسمع الذيب ويقعد يتطنز تروح رقبتي وﻻا ايقعد احد يتطنز او يكلم عليه ...
ابو سعد: خشمك ي حفيد الذيب
سيف فز لجده: ابشر غيم: ههههههههههههههه هاااه متى الغذا كلانا الجوع
دخلت ومعها صحن الغذا: هذا هو وصل سيتي وحطي الباقي هنا وقولي لثانيه تجيب المشروب..
سيف :انتي احسن ام في الدنيا
غنيم :تراها امي انا يعني ﻻيكثر تبي شيء رح لأمك داخل
سيف: اقول ي الشايب ﻻتهايط يمه شوفي ولدك وش يقول !!
ام سعد :الحين وبعدين معكم عبدالله مسافر والحين ي غنيم استلمته
غنيم :ي يمه مين الحين ولدك انا وﻻ هو ؟
ام سعد جلست :كلكم عيالي يله غسلوا وتعالوا تغدوا
سيف يشم الغدا :ي لبيه بس الريحه تكفي هاه ي الذيب ما بتغسل
غنيم :ههههههههه ايه تلزق تلزق ي الجبان
ام سعد :ههههههههههههههه يله ي ولد قم غسل
سيف قام رايح للمغاسل :ي طنط مايصحش رجال طول وعرض وبتأولي كده مايصحش .....
ام سعد :هههههههههههههه طنط بعد !!
طلعوا من الخيمة .....
غنيم مسكه من رقبته: جاك الموت ي تارك الصلاة
سيف انتفض :ي الذيب وينك وينك ؟!
غنيم مسكه ودفه على الجدار: اسمع تعيد حركاتك ألعن خيرك محد بيفكك مني
سيف ارتعب : ان- نشاء الل- لله
غنيم فكه و طلع
سيف بعناد :اقول رح ي الشااااااااااايب
غينم فقع ضحك :ايه هين ي الجبان رح تخبى ورى جددك

سيف عصب وطلع من عند المغاسل راح للقصر دخل لقاهم في صالة الطعام الحريم يتغدون

ﻻنا 10 سنين :سيف تعال تغدى
هاجر -ام سيف :سيووف حبيبي تعاال تغدى
سيف بصرااخ :مااالي نفس
يتبع ...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-14, 09:05 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بااك البارت الرابع

سيف بصرااخ :مااالي نفس
كمل طريقه رايح لغرفته لغرفته طلع الدرج سمعوا صوت تسكير البااااب
طااااااخ <<<صوت الباب (*-^)
عهود- ام يزن :شسالفه ذيبنا زعلان ههههههههه
ﻻنا بطفش :ﻻتعطونه وجه مع نفسه اكيد عبدالله جاء
هاجر تفكر بولدها: ما دري والله !!
جنى 5 سنين : ماما ليه شيف ذعلان مين مذعله ؟!
هاجر تأكل بنتها : ما عليك منه تلاقين احد قعد يتطنز عليه كلي انتي الحين
جنى قاعده تطالع ببراءة الاطفال: تيب <طيب
داخله هي واثنين من عيال عمها سلمت على القاعدين
ليث 14سنه بحماس :ياااااريحة الاكل ريحاه والله اني حددي ميت جوع
اسامه 14سنه بهدوء: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عهود بضحكه : وعليكم السلام
سبحان الله فرق بين الشمس والارض وهذا انتم تؤم ..
ﻻنا:ههههههههههههههه من جد
ليث رمى الشنطة يقلدها :من جد هاهاها ظريفه وخري بس خلين ابلع
عهود :رح غسل يدينك داخل انت وجراثيمك تعلم من اخوك
غصنه12 بتعب جلست على الكنب :السلام عليكم !!
فزت هاجر :ي يمه وش فيك عسى ماشر
غصنه انسدحت على الكنب: تعباآآنه ماما
هاجر بسرعه حطت يدها على جبين بنتها :بسم الله عليك .....حرارتك
مرتفعة !!! ﻻنا نادي عمك !!!!
غصنه غمضت عيونها بعب : .............
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
دخل غرفته معصب ومطنقر الاخلاق قافله رمى نفسه على السرير قعد يطالع غرفته كلها ازق وابيض xازرق وابيض
سيف: لين متى وهم يستهزؤون فيني اقول خليني ادق على هتان اطلق
رفع جواله ودق .....
في احد القصور العامرة لاحد الامراء .....
كان بلبس النوم وطفشان يقلب الانستقرام لعيال عمه واصدقائه
شعرره حرير طايح على عيونه
ازعجه صوت الجوال ....
بطفش :ناصر رد على الجوال ازعجني
ناصر :ان شاء الله طال عمرك...
سيف :الوووو هتااانووه ...
ناصر : خير ي الطيب من انت ؟!
سيف عرف المتكلم :انت ناصر صح البودي قارد ؟!
ناصر عرفه لف على هتاان حط يده على الجوال يمنع الصوت :ي طويل العمر سيف المتصل !!
فز من مكانه هتان وسحب الجوال :خلاص شكرا هلا هلا والله
سيف: هلابك زوود وينك ي السحبة مالك حس وﻻ علشانكم عيال نعمه تسحبون
هتان :ههههههههههه وش دعوه ﻻ والله في البيت فترة اختبارات زي مانت عارف وبعدين انت معي في الكلاس كيف صرت سحبه ؟!
سيف يتقلب على السرير :يخووووي طفشاااااان حدي ميت من الطفششش !!!
هتان تعدل على الصوفا :شكل احد منرفزك ههههههههههه
سيف تنرفز :ترى مالي خلق !!
هتااان يعرف خويه : هههههههههههههه وين تبينا نروح ؟!
سيف تعدل : ابي غنجي
هتان :طيب دق عليهاا !!
سيف بضيق: طيب ما ترد !!
هتان بتفهم: يمكن مشغولة انت تعرف انها اذا في الشغل ما ترد على احد تقفل جوالها
سيف بصراخ :بس .. انا غير
هتان: وش الي غير وبعدين ﻻ تتحمس اذني خرمتها !!
سيف حس على نفسه : ي خوي من الضيق الي فيني العفوا والسموحة !!
هتان يطالع التقويم : حصل خير تبينا نروح المانيا ؟ نزورها!
سيف تحمس للفكرة :والله فكرة سنعه بسئل ابوي
هتان :اوكي جهز عمرك بس لحظه يمكن ما نلاقيها هناك سمعت ان صاحباتها في الرياض الحين ..
سيف بضحكه :بنسوي لها سبرايز !!!
هتان :خلنا نتأكد اول
سيف :طيب عادي
هتان :وش الي عادي اقول اتصل عليها بس
سيف اقتنع: اوكي يله فارق بتصل على حبيبتي
هتان :خيرر ي السحبة مزعجني واخرتها تزبيده بعد اقوول انقلع بس !!
سيف سكر من الحمااس وقاعد يدور على رقم غنج ...
هتان :هههههههههههههه وهذا وهي عمته ويهايط سكر بوجهي الظاهر كل عيال ال عبد القوي كذا ناصر جهز اغراضي بسافر المانيا
ناصر:اوكي اكلم الوالد
هتان بضيق: هم ما دروا عني اني حي عشان يدرون اني مسافر ﻻ تطفشني اخلص بس ...
ناصر :ان شاء الله طال عمرك
دخلت نجوى بدلع :هااي هتاني كيفك
هتان تنرفز :وش تبين انتي من سمح لك تدخلين جناحي ؟!
نجوى15 سنه :بس الباب كان مفتوح ..
قطعها :بس مابي اسمعك ﻻ تدخلين بدون اذن فطه وانا مدري يلله اطلعي برى
نجوى بحزن: ليه تعاملني كذا وش سويت انا هاااه ﻻ تصارخ خويك سيف تحبه وماتصارخ عليه ..
وقف عندها يهدد : قلت اطلعي يعني انقلعي ﻻ اشوف وجهك روحي عند الحريم
نجوى والدموع مغرقه عيونها: خلاص طيب
طلعت وهي تبكي ... جلس على سريره يطالع الخدامة
هتان:انتي !! سلمى
سلمى :اي استاز شو بدك ؟!
هتان :متى جت نجوى وأمها ؟!
سلمى :نجوى؟!!!
هتان بطفش :بﻻ عبط متى جت صديقة امي قصدي
سلمى توها تتذكر:اهااا هي له ساعه عندنا
هتان:اللهم طولك ي رووح
سلمى:بدك اشي ؟!
هتان:ﻻ شكرااا بطلع المهم بعد ربع ساعه جهزي لي عفشي مسافر بكرره
سلمى :اوكي استاز
هتان يفكر في الهم نجوى يحس انه قسى عليها :بس احسن خلها تتأدب
~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~
سيف يناقز من الفررحه ويرقص شغل الدي جيه اهتز الجناح :عااشوا ورى قدام هلا
ليث دخل كمل مع اخووه :يمن يساار تحت عاااااشووا
اسامه سكر المسجل :خير ان شاء الله وين عايشن ؟!
ليث : ي ليل ابو المرض هااه وش تبي !!
سيف عصب:انقلع عن وجهي ي البزر هذا الي ناقصني ليث شغل شغل بس !!
اسامه اعطى ليث نظره ارعبته:انت اخوي الكبير ما قلنى شي بس ﻻ تزعج الناس الباقيه !!!
سيف قرب من الاستريوا :اقول غمض عيونك خوفت الولد اعوذ بالله تشبه عمك رح بس رح اذا مو عاجبك رح غرفتك
اسامه طفش من الحاله ذي وتصرفات اخوانه الغير مسؤله :خﻻص طيب كيف بنام الصوت عالي وكلنا في جناح واحد
سيف شغل الاستروا طنش اخوه :وطيااره هلااا يلله ليث
اسامه بصراااخ صوته غير مسموع:ووووش تقووول
ليث يرقص باحترافيه مع اخووووه :ههههههههههه
اسامه اقتنع انه مافي امل يعطونه وجه حس بجواله يهز في جيبه طلعه لقاه
مكتوب العمه غنج :اوكي بفارق
ليث وسيف :هاااااه وش تقووول
اعطاهم ظهرره ودخل غرفته كانت غرفته الوانها هادئه تعطي انشراح للصدر خلا ف سيف الي غرفته متعوب عليها من ديكورات للهلال متعصب وليث الي يشارك اسامه في الغرفه مقسمينها قسمين كل واحد سريره وديكوره يعكس شخصيته
اسامه:الوو هلا عمه
غنج بطيبه:اهلين اسومه
اسامه تمدد على سريره :اهليين عمه كيفك ؟!
غنج :بخير ي وجه الخير وش فيك تعبان اسومه!!
اسامه غمض عيونه بتعب :ﻻ والله بس تعرفين فرعون وهامان
غنج : هههههههههه تحمل تحمل اخوانك عونك وسندك اسومه
اسامه:عميمه !والله كبرت وباقي تقولين اسومه !!
غنج ابتسمت: ههههه زيك تقول عميمه كبرتني !!
اسامه نام على جنبه بتعب: عميمه ابي انام في حضنك اشتقت لك
غنج بحنيه :ي بعد طوايف عميمه انت ي جعلي ما انحرم منك بعد اسبوع برجع للرياض
اسمامه:ليه مو بكره او ذا الاسبوع ؟!
غنج تلعب بشعرها : لان بكره عندي شغل بسافر اليابان
اسامه :كم يوم بتقعدين هناك ؟!
غنج تمددت :مدري واللله على حسب الشغل
اسامه :ﻻتقطعيني طيب ...
غنج :ي عين ابوي انت ما طلبت تامر أمر انت
اساامه :عميمه احبببك
غنج مسكة قلبها : رووح عميمه انت الله ﻻيحرمني منك
دخل سبستيان :انستي الصغيره حان مو عد الطعام
اسامه :مابي ازعجك روحي تغدي الساعه كم عندكم
غنح هزت راسها لسبستيان بمعنى مابي شي :2 الظهر انتوا متقدمين علينا
بساعتين حاليااا اسامه بغيت اسئلك
اسامه:....................
غنج :اسااامه اسوووم
اسامه:.......................
غنج خافت :ولد هي اسومه حبيبي سمعت انفاسه المطمئنه
اسامه نام من التعب مدرسه وقعد مع امه تحت ساعدها على غصنه نام على صوتها الدافي ......
غنج بحناان:نوم العوفي حبيبي ...

ﻻ شي اجمل من ،
ان تمنحك الحياة قلبا
يهتم بك اكثر من نفسه

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
المانيا ...
صالة الطعاام ...
على الطواله رانيا ونجلا ودخل راشد
راشد بهيبه جلس:السﻻام عليكم
نجﻻ ورانيا :وعليكم السلام
راشد تلفت :وين جود وغنج
مارك ارتبك يشوف راشد العصبيه على وجهه باينه: ذهب سبستيان لاخبارها
راشد متنرفز: متى تتعلم البنت ذي لين متى تبينى نتظرها !!
نجلا :وش تتوقع من وحده مو متربيه صح !!
مارك تنرفز :حسنا سيدي سأذهب لأحضارها
بخطوات واثقه سبستيان:السيده ﻻ تريد شيئا تناولت افطارها منذ قليل
راشد طنش :بالطقاق يلله بس سموا
رانيا تلعب بالملعقه :حبيبي متى روحتنى لجنيف
راشد ياكل ببرود:مدري
رانيا اخذت لها فرولة بدلع :بس انت قلت بتجي معنا والحين اجازه
راشد ياكل بهدوء :كيفكم روحوا وش الي ماسككم !!
نجلا:شكلك مشغول متى تفضى رانيا تبيك معها خلاص صرتوا مخطوبين لبعض!!
راشد طفش :اللحين وش تبين بالضبط انا مو فاضي شغلي واصل لراسي
نجلا :خلاص طيب ﻻﻻتعصب كل شي تمام
راشد قام بقوه طاح الكرس حط عينه بعينها :مو انتي الي تمشيني بكيفك قفلي فمك صوتك مززززعج طبلة اذني
طلع من صالة الطعاام بخطوات سريعه رايح للدرج والغضب ماليه
نجلا:رورا امشي بسررعه الحقيه ﻻ تضيعي زوجك منك !!
راشد بصرااخ : رووز رووووووز
رووز والرعب ماليا :اهلا وسهلا استاز
راشد: جهزي حمامي وخلي ووحده من الخدم تجهز شنطتي برووح للمدينه

غنج طلعت من جناحها سمعت زئير راشد كملت طريقها معها المستندات
راشد شافها قعد يصفق :ممتاز انسه غنج خلصتي شغلك حضرت جنابك
غنج بهدوء:ايه خلصت وهذي هي جاهزه
راشد قعد يطالعها من فوق لتحت استند على الجداور وتكى على تمثال عنده
راشد :بالله صدق وليه ان شاء الله مانزلتي تتغدين
غنج ببرود :ما خلصت شغلي توني ماكله
راشد وقف قدامها مسك يدها طاحت المستندات وسحبها معه لجناحه
غنج : خيررر وووخر عني وش تبي !!!
راشد بحركه سريعه دخلها جناحه وسكر الباب دفها على الباب قرب منها صار ﻻزق فيها :امممم شكلك ماتعرفيني زين صح ؟!
غنج تطالعه بنظرات مرعوبه: آآآه خيررر وش تبي وش الي ما تعرفيني ؟!
رفع خصﻻت شعرها بخفه وباسها: خليك عاقله واسمعي الكلام وﻻ تستفزيني
غنج تحاول تدفه ضربت يده :وخر عني وش تبي
سحبها راشد معه داخل غررفته ودفها على الكنبه طلع البومات من الدرج
غنج تطالع الالبومات:وش ذا
جلس قبالهاا:وش تشوفين البومات صور !!
غنج بشجاعه مزعومه :ادري انها البومات
راشد رجع ظهره على ورى :افتحيها وشوفي
فتحتها تفاجأت انها تقاير عن شخص آسيوي:شوفي هذا رئيس شركة التموين في اليابان عنده ولدين انتي تعرفين تاكومي ولده الكبير والثاني ولده الصغير الحين هو مغني
غنج تقلب صفحات التقرير:الولد الثاني مايشبهم تاكومي ملامحه أسيويه اما الثاني كايديآ ملامحه اجنبيه
راشد مغمض عيونه : ايه امه بريطانيه مغينه الأوبرى ولدها غير شرعي
غنج بشك :اهاا علشان كذا طيب وش المطلوب ماظنتي جبتني هنا علشان اعرف اصلله ؟!
راشد تنهد : هذا المطلوب انك تروحين تشوفين انتي وجود ومعك 3مسؤلين واحد محاسب مالي واثنين صحيه و 3 حراس امن تشوفين وش التﻻعب الي يصير في شي مو مضبوط
غنج :غريبه اليابانين مخلصين في عملهم وش دخل تاكومي وكايدى
راشد بصبر :واحد منهم بيمسك مكان ابوه
غنج : طيب!!
راشد : اتوقع تاكومي يحب النودلز واعمال الغذائيه مثل امه اما الثاني لعاب ماهمه شي اهم شي الفلوس عمره 16 سنه الحين
غنج : انا اعرفه يوم كان صغير10 سنين وبعدها ما شفته
راشد استرخا مدد رجلينه على المخدات المنثره في الارض :المهم ﻻ يكثر انتبهي على شغلك ﻻ تشوفين شي عمرك ما شفتيه امور الرحله مارك بيقولك وكالعاده خبريني بكل شي اول بول
غنج وقفة : كلمني
سحبها جلسها في حضنه وخر خصلات شعرها وهمس في اذنها : ما اعتقد اني قلت لك قومي !!
غنج بقرف دعست رجله قامت بسرعه :انقلع عن وجهي ي مقرف ي متخلف
ي منحرف ي شاذ ي مريخي ي وسخ !!!!!
راشد طنش الالم ابتسم بثقه ومشى وراها:شكلك ما تبين تعدين الموضوع على خير !!
غنج سحبت المزهريه الي على الطاوله جنبها ورمتها على راشد وطلعت بسرعه ...
راشد تسبح من موية المزهريه :ههههههههههههههه والله لاكسر راسك اصبري يس!
سبستيان كان يطالع الفلم :تستحق ذالك !! سيدتي شجاعه حقا انا معجب بها حقا !!!
راشد : : خير وش عندك ي استاذ في جناحي!!
سبستيان بثقه:دعنى نقل بأنك ازعجت سيدتي وآذيتها !!
راشد جلس قباله: وانت ما قصرت شربت دمها !!المفروض تحمد ربك انك تﻻقي اكل من وقت لثاني ؟!
سبستيان :توقف عن صنع الاعذار وﻻ تمد يك على وجبتي !!
راشد بثقه والشر مالي عيونه:قلتها لك من قبل اعلى مافي خيلك اركبه غنج اخر همي لو تبي تنهيها بس ﻻ تحط راسك براسي !!!
سبستيان عدل جلسته بجمود:لقد اخبرتك انكم مجرد كآئنات مزعجه ﻻ اكثر !!ﻻ تستحق العيش ايها البشري !!
راشد ببرود لف وجهه نعسان :مافرقت معي ﻻتترك الستاير مفتوحه وراك
راشد يسمع صوت صراخ استغرب : بعدين اكمل كلامي مع .....
لف راشد وما لقاه تنهد:الظاهر اتكلم هندي وﻻ ثواني طلع من الشباك وخلاه مفتوح ذبحنا البرد !
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
طلعت من عنده وهي شغاله سب خايفه ييطلع يلحقها لقت رانيا واقفه قدامها متكتفه
رانيا بنظرات شك :وش عندك ي وسخه ي سراقت الرجاجيل ؟!
غنج طنشتها ومشت :.......................
جت رانيا حطت يدها على كتف غنج :اتكلللم ردي ي م...
غنج طنشت ومشت :................................
رانيا بقهرر :ي بنت الك...........
غنج بحركه سريعه سدحتها((تكوندوا )): شوفي تسبيني سكتنا بس يوصل لاهلي العن سابع جد لك
رانيا متمدده في الارض بألم:آآآآآآآآآآه
غنج لفت يدها والشر مالي عيونها :قسم بالله لأكسرها لك مافرقت معي !!
رانيا تحاول تفك يد غنج : آآآآآآآه ي ماما مااااماااااا رااااشد آآآآآآه
غنج داعسه على ظهرها ولافه يدها :هههههه ماما بابا صديق مافي
نجلا جت على صراخ بنتها :خيرر ي بنت الشواع وخري عن بنتي !!
غنج بحركات سريعه اعطتها بكس ببطنها ووبكس ثاني تحت فكها وشاتت ركبتها كلها ورى بعض انسدحت نجلا مع بنتها:آآآآآآآه
غنج تطالعهم وهم مسدحين في الارض:قد اعذر من انذر ،،،، حينما يتحدث الاسياد يسكت الكلاب !!
مشت كملت طريقها .....
روز ومارك و أليس متخبين يطالعون غنج ماسكين الضحكه و ....
روز بحماس : يبعتلك حمى لك العمى بعيونك انتي والأرده بنتك (القرده)
مارك بضحكه :فل تذهب الساحره الشريره وابنتها الى الجحيم
الس تكلم نفسها (يستحقن ذالك انهن عديمات الشفقه كم انا معجبه بسيدتي انها قويه اتمنى اﻻ يراهم السيد ))
جود : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه قووويه
غنج :وش تسوين هنا ؟!
جودي ميته ضحك عليهم :ههههههههه كفوا والله بركات فيصل علمك صح ههههههههههههههههه مو قادره اسكت .
غنج بضيق :فصول ما قصر فن الدفاع عن النفس مافي زيه ينفع للكلاب خلينا نمشي قبل مايستعينون بشارون !!
جود :هههههههههههههههههههههههه� � يله يله خلينى نروح للمشتل حقك ههه
غنج متنرفزه :يله مشينا لأرتكب فيهم جريمه !!
رانيا تبكي من الالم :آآآه ماما مقدر امشي كسرتي ماما
نجلا تحاول تقوم وتساعد بنتها :بسم الله عليك ي روح امك قومي قومي
راشد واقف مستند على الباب ما حسوا فيه .....
رانيا الحقد مالي قلبها :والله ما اخليها تمر والله لأربيها بنت حر...
نجلا رجولها ماهي قادره تشيلها :قولي لزوجك وش فايدته مزهريه ؟!
راشد ابتسم ابتسامة سخريه:خلصتوا ؟!!
نجلا ورانيا انرعبوا : ..................
راشد بجمود : شوهتوا منظر جناحي قومي انتي وعجوزك من عند بابي وﻻ اقول انقلعي بيت الخدم ازين لك !!
رانيا خافت ببكي :آهآآآآ رشود حبيبي هي الي بدت اكلمها ماترد وسبتني
راشد ببرود: مشكلتك !!
بسرعه نجلا زحفت لين عنده ومسكت بنطلونه بتمثيل الضعف : هي تعرضت لنا خذ حقنا منها !!
رانيا قربت منه يدها توجعها ببكي :حبيبي جسمي يعورني شف كيف مزرق
راشد بإشمأزاز دف يدها ونفض بطلونه ونزل لمستواها رجع شعرها ورى أذنها : امم ما قلتي لي وش سوت ؟!
رانيا بضعف ماسكه يدها :يدي يعورني وظهري داست عليه
راشد مسك يدها وضغط عليها بقوووه: اممم هنا قلتي؟!!
رانيا بصراخ :آآآآآه رااااشد آآآآه
يتبع ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-14, 09:08 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخامس .

رانيا بصراخ :آآآآآه رااااشد آآآآه
راماها على امها بحده : ﻻ توروني وجيهكم اجل خليتوا الي ماتسوى تلعب فيكم على قولتكم ؟!
رانيا بصدمه : ..............................!!
نجلا :ﻻيكون حبيتها !!
راشد اعطاهم نظره مرعبه : مو شغلك !!! انكتمي انتي وياها !!
نجلا وبنتها: .....................................
راشد يناظرهم وابتسامة السخريه على وجهه مرسومه :مارك
مارك بربكه : نعم سيدي !!
راشد بخبث : خذ النفايات لمكانها
مارك :حالا سيدي
دخل جناحه وضحكته ماليه المكان
.......
************************************************** ***
في المساء .....
استراليا .....
في مكتبه منحاس يدور مستندات بنرفزه : جيمس وين حطيتهم ؟!
جيمس مروق ويشرب كوفي :اممم والله مدري شف في الرف العلوي يمكن فيه وﻻ اقول الرف السفلي الي عند رجلك
هذال عصب :اقول قسم بالله لو ما تجيبها ﻻ تشوف شي عمرك ماشفته !!
جيمس :ههههههه ي رجال وش فيك اعصابك ﻻ ينط لك عرق خﻻص بجيبها
هذال جلس :ابرد ماعندك احر ماعندي ابيها ضروري بكره الأجتماع العائلي في سنغفوره وحضرت جنابك تستهبل !!
جيمس استخدم السلم يدور في المكتبه : هذا هووو ي حول ما تشوف حسافة العيون الكبيره فيك فناجين ماهي عيون استخدمها خل منك فايده !!!
هذال شات السلم المتحرك :أذكر ربك ي ظالم
جيمس تحرك السلم فيه بسررعه ضرب فيه الجدار :آآآآي ي ززفت ي فناجين
هذال اخذ المستندات وكمل شغله ..جيمس يتألم ويلعن في هذال
جميس جلس قباله :آآي ي زفت مكبر راسك علينا علشانك رئيس العايله
ي حيوان بغيت تكسر رجلي العذارى بيدعون عليك !!
هذال فقع ضحك :العذارى مره وحده هههههههههههههههههه انت زين ان ليلى معطيتك وجه وﻻ مع وجهك مافي امل احد يحبك هههههههههههههه
جيمس بقهر: اقول ﻻ يكثر بس على الاقل انا على الفطره مو زيك ي الش.
قطع عليه ملف ماشي 8000 رماه هذال بسرعه : كل تبن انا اعتبرها بنتي هي سعادتي تفكيرك الوسخ ذا ﻻ عد اسمعه خله في بطنك
جيمس عرق من الرعب تنفس بسرعه :أوووووه كانت ستقسم جبهتي الى قسمين كانت وشيكه ..
هذال بحده :خل لسانك داخل فمك اكرم لك
جيمس بصراخ :ايها المتوحش عديم الشفقه !!
هذال يضحك على شكله الخايف متصنع القوه : ههههههههههه ايه متوحش
جيمس وهو يركض طالع من المكتب :الشاااااااااااذ ايضا
هذال بسرعه رمى فنجان القهوة فوق راسه بشوي انكسر الفنجان على دخلت كاترين خافت ...
كاترييين بصرااخ :ما هذاااااااا مالذي يحدث !!!!
جيمس تخبى ورى امه : امي الحبيبه اهلا بك ''
كاترين بعصبيه تناظر الفنجان المكسور : مالذي فعلته لكي يغضب هذالي
هذال ماسك الضحكه :انا اسفmom لن تتكرر مرة اخرى
كاترين تناظر ولدها عارفته لسانه طويل: هذا ليس ذنبك لابد انه فعل لك شيئا اغضبك انت ﻻ تغضب بسرعه جيمس ايها الطفل المشاغب
جيمس بتذمر :لماذا انا دائما المخطئ لما ﻻيكون هو ايضا مخطأ هو من حطم الكأس لما انا الوحيد الذي يعاقب هذا ليس عدﻻااااا
كاترين بمنشفة المسح على راس ولدها :اغرب عن وجهي لم تعد طفلا لكي تتذمر اﻻ يمكنك انت تصبح راشدا لمرة واحده !!!
جيمس مسك شعره بقوه :سأجن ﻻ اريد ان اصبح راشدا أريد ان اصبح جامحا
كاترين ما فهمت :؟؟؟؟؟؟؟
هذال انفجر ضحك:ههههههههههههههههههههه� �ههههه بايخه بايخه هههههههههههههههههههه ﻻ تعيدها هههههههههههههههه
جيمس :محد طلب رايك أمور عائليه ايوه وش قلتي اصير زي راشد اجل والله وش ورانا كشخه ورزه حتى الملوك و الامراء والشيوخ يحترمونه له كلمته بين الرجال له هيبه مو زي بعض الناس صار زعيم العايله كبر راسه <قالها بأسف
هذال بقرف : من تواضع لله رفعه
جيمس طنشه :امي انظري مالذي فعل طفلك المدلل بي
كاترين تحط الفطور تنهدت : آآآه ي رأسي انها الساعه 4 فجرا وانتما تلعبان
تناوﻻ فطوركما حالا موعد طائرتكما بعد ساعتان من الآن
هذال رتب ملفاته ومستنداته : اوكي دقايق بس ادخلها الشنطه
كاترين جابت الاسعافات الاوليه :جيمس كم تبلغ من العمر الآن ؟!
جيمس بقهر: 25 عاما
كاترين :اذن لم تعد طفلا !!
جيمس :لما ﻻتشفقين علي ان هذا قاسي !!
كاتربن تنظف جروحه:كل ام تشفق على ابنائها هيا توقف عن النواح
هذال بحسره :احمد ربك امك حيه تداريك ، احسن من غيرك محرومين
كاترين بحنان مسحت على راسه :ﻻ تقل هذا انت ابي الذي لم الده ﻻ تكترث بما يثرثر به هذا الاحمق انه يشعر بالغيره وحسب
هذال نزل يدها بنعومه وحطها على خده :الله ﻻ يحرمني منكم
كاترين ابتسمت :هيا عليك ان تبتسم انت وجيمس ولداي ''
جيمس بتمثيل يمسح دموعه :كم هذا محزن!! لقد تفطر فؤادي !!
هذال :ههههههههههه لين متى اعقل ؟!
جيمس بلع الي في صحنه :مو شغلك !! المهم امي الحبيبه اعتني بنفسك اعلم ستفقديني كثيرا آآه انه القدر حسنا تستطيعين اخذ ملابسي او حسنا سأتنازل عن احد صوري احتفظي بها صديقاتي سيشعرن بالغيره ولكن ﻻ بأس
هذال غص بالخبز: هههههه كح كح كحح كحح حسبي الله عليك ههه كح
كاترين بسرعه اخذت مويا : صحه صحه اشرب الماء
جيمس رفع يدينه لسماء :آآه ي الاهي كم احبك زده من هذا فهو يستحق حاول التسبب في اعاقتي وتكسير جسدي منذ قليل
هذال اخذ نفس :ههههههههههه ابي افهم ليه كذا ليه ؟! بغيت تموتني!!
جيمس سحب صحن هذال :ي رجال مت بس في غيرك يبي مركزك في العايله مثل العم سام والعم ....
قاطعه هذال بثقه : والله مو انا الي رشحت نفسي العشيرة هم الي رشحوني للزعامه بالعربي ﻻ يكثر ..
جيمس خلص الي في الصحن :اكرهك لما تتكلم كذا ،عليك ان تتأكد بأني يوما
ما سأقتلك ان واصلت هذا العمل !! امي مازلت جائعا اريد المزيد
هذال يشرب الكوفي :ي متوحش خلاص جراده اكلت وجبتنين خاف ربك بتوجعك بطنك مو ناقصينك !!
جيمس يتأفف : سأقتلك يوما ما
هذال بضحكه :جرب حظك
************************************************
السعوديه .....
المساء ....
9:00
مجتمعين البنات في بيت الجوري ..
جالسين عند المسابح الاجواء خياليه وجمعت بنات ...
غلا متمدده تعبانه من الحمل :دنونه وش بقى ؟
وجدان طفشانه من فكرة العرس: مدري القائمه مع جوري بس اتوقع خلاص خلصنا باقي الفستان ودي اشتري جاهز
جوري جلست :خييررررر ي امي ذا الي باقي ﻻ حبيبتي تفصيل
وجدان:بس اخاف ينحاس وﻻ يضبط الجاهز حلو و على مقاسك
غلا :يختي اذا ما تبين تعرسين تكلمي مافي شي بالغصب
وجدا عصبت : خلاص ي ختي ازعجتيني وش دخل ذا بذا
جوري تحاول تهديها : ي دنونه ي حياتي اسمعي هي موقصدها كذا شافتك زعلانه وﻻ انتي متحمسه لفكرة الزواج بس.
فتون معها المشروبات ووجبات خفيفه : شسالفه !!
جوري: هلا بالحامل والمحمول ي هلا اكثر شي بالمحمول
فتون :ههههههههه وجع انتي اهم شي عندك بطنك !!
جوري اخذت الصينيه جلست : ﻻ يكثر سمو بالرحمن بس
فتون :وش رايكم ندق على غنج وجودي اشتقنا لهم
وجدان بحماس:يلله دقي على جود غنج دايم جوالها مغلق
جوري استغربت:ليش مغلق انتي على اي رقم تدقين ؟!
وجدان بأحباط :الي اخر رقمها 90
جوري :علشااان كذا هههههههههههههههههه زعلانه هههههههههههههههه
وجدان فهمتها:انقلعي ي زفته
جوري :هههههههههههههههههههههههه� �هههه
غلا وفتون: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وجدان :وش اسوي احبها اكثر من نفسي بنتي بنتي !!
جوري بضحكه :اقوول ﻻ يكثر خلاص بتعرسين يله بس سموا وكلي وراك عرس
وجدان :طيب عطيني جوالك ابي ادق
جوري رمت شنطتها :خذييه انا ابي اكل اول
غلا :شسالفه ؟!
فتون :تكلموا مخلينا مثل الاطرش في الزفه ؟!
جوري : اصبري الحين تفهمين
وجدان بلهفه اخذت الجول ودقت :يللله ردي ردي
جوري :ههههههههههه الله يشفيك
في المشتل ..
يزرعون توت وفراوله ....
غنج تحس جوالها يهز في جييها :جودي تعالي طلعي جوالي
جودي :يدني وسخه اصبري
غنج: بسرعه ازعجني!!
جودي غسلت : يله وينه ؟وين حاطته
غنج وقفت :في جيبي شوفيه نفس المكان المعتاد
جودي:تخيلي من الي دق
غنج تكمل شغلها :اقول ردي بس ردي
جودي: هههههه كيفك ! الوووووووووووو
وجدااان بحماس :هلاااااااااااا والله هلاااااا بالزيين
جودي توخر السماعه :آه اذني فقعتي طبلتي ههههههه
وجدان :اهلااااا وسهلااااا كيفكم وحشتوووني
غلا وفتون وتوهم يستوعبون :هههههه علشان كذا كانت النفسيه صفر
وجدان طنشتهم : ابي غنج وينها ابي اسمع صوتها
جودي : هههههههه حمدلله بخير كيفك انتي غنج مشغولة بالزرع
وجدان :اي زرع ؟
جودي: وصلها من استراليا فراولة وتوت وخوخ الى اخره
وجدان :ههههه ي حياتي من هذال عاد غنج عشقها هذال
جودي جلست :اي والله مشكوك في وضعهم اقوولك !!
غنج حست انهم يحشون فيها :نعم خير وش فيه اكيد جوري وﻻ فتون ؟!
جودي :ﻻ ﻻ اتحداك تعرفين
وجدان سمعت صوتها قلبها دق :ابي اكلمها لحظه بحول المكالمة فديو
جودي :لنا الله الله يرزقنا يله اوكي حولي وﻻ اقول سكايب افضل !!
وجدان:اووكي
غنج تنفض يدينها :حطي سبكررر مين المتصل ؟!
جودي شبكة الجوال في شاشه كبيرة :ي ليل القافه بتعرفين الحين هههه
ظهررت صورت البنات وهم ياكلون عند المسابح ...
غنج بصراخ :دنوووووون هههههههه اشتقت لللك بناااااات
وجدااان بحماااس :عيووون دنووون قلب دنووون حياتها دنيتهاا هههههه
فتون وغلا :ي مزززعجه وحنى مالنا رب ي يعني ترانا مسلمين ههههه
غنج بفررحه ممزوجه بحمااس :ههههههههههه هلاااا والله بشنقل ومنقل((شخصيات كرتونيه في سبيس تون لابسين ازرق واحد طويل والثاني قصير)))
فتون:على ترااب ي حيوانه ههههههههههه مالقيتي اﻻ ذوﻻ قولي ريمي
غلا:مالت عليك انتي ووجهك الأهبل هذا تقلد غنج شنغل ومنغل
وجداان :اقوول انطمي بس ماعلييك منها غنوووج كيفك غنووجه ؟
غنج بضحكه :حمدلله كيفك انتي هههههههههه والله خبله انتي وزوجك الأهبل
غلا :ماغيرك خبلله فديته وفديت طاريه آآآه ي قلبي
غنج بقرف:ووع مالت عليك وش عندكم ي مشافيح كل ذا تاكلونه ثلاث صواني ي وحوش هذا وانتم وراكم زواج طبعا طلعوا غلا من السالفه بطنها تتكلم !!
غلا بقهر :انقلعي قايله لكم هذي يوم من الاياام بذبحها وبعلق راسها في
المشتل الزفت حقها ..
غنج :ما الزفت اﻻ انتي وزوجك
جودي ميت ضحك:هههههههههههه سﻻامات ضرائر مو صديقات
جوري تطمنت وجه غنج سليم :هههههههههه في الصميم ههههههههه كيفك غنج ؟
غنج راحت تغسل :بخيييير انتي كيفك
جوري وهي تبلع :بخيرر يقمرهم دامك بخيرر وش مسويه
فتووون :وانا مالي رب يعني اكلتوا الجو كلله
غنج توها تنتبه :اووووه شنو هزا هنا هههههههههه نسيت موضوعك كله من البطه الي جنبك ههههههههههههههههههههههههه ه
فتون بزعل :ي ليل الله يسلط علييكم انتي وجوري
غنج :ﻻااااا والي يرحم والديك فكينا يكفيني الي فيني
جوري ضربتها على ظهرها :وووجع ان شاء الله
فتوون: آآآآآه حسبي الله على العدو
جوري مسكت وجهها بيد واليد الثانية معها كاس عصير توت :وش ذي الدعاوي اقوول اشربي بس بليلي حلقك تقول شغاله ماعطوها راتبها اشربي يله
البنات : هههههههههههههه
فتون توسخت بلوزتها : ابعدي ي لحجيه ابعدي مافي اسلوب حتى !!
غنج :ههههههههه اعطيها تستاهل ي ليته اسبرس بدون سكر يكون احسن
جوري عجبتها الفكره:والله فكرتن منتازه !!
فتون انرعبت :خيررررر وخري اقول ووخري ابعدي عني
البنات :هههههههههههههههههه
غلا تقلد البدو :ي بزران وخروا عن وجهي خلوني اكلم الجود والغنج ابك وش ذا علامكم ي الزلايب ..
جوري لفت عليها طالعتها من فوق لتحت: وش عندك قلبتي فجأة ؟!
فتون اخذت كوب كيك :اي والله وش عندها ؟!
جودي تغمز لغلا: تذكر الحب وش تتوقعون ؟!
غنج :هههههههههههههههههه الله يعينها مدري كيف تتحمل مقابلة وجهه
غلا عصبت :الحين وبعدين معك مستقعده لزوجي العزيز ؟!
غنج بتطنيش :ايه وش تبين مني ي بطه ؟!
غلا كنها تذكرت:ايه صح تعالي هنا
غنج قربت من الجوال :كذا يعني
جودي وجور:هههههههههه
غلا:ي ظريفه هاها
غنج :اخلصي وش تبين هههههههههه
غلا:الحين وش بتلبسين بزواج دنون؟!
غنج :يوووووه نسيت والله الموضوع ؟!
وجدان بصدمه :نسيتي ايش موضوع زواجي ؟!!!!
غنج جلست:ﻻي خبله موضوع اللبس
~~~~~~~~~~
في نفس المكان
دخل القصر بكل ثقه استقبلوه الحرس معه بوكيه ورد وثلاث اكياس..
بشعره الذهبي الممزوج بدرجات البني ومﻻبسه الرسميه مفصله عليه تفصيل مبين معالم جسده الرجولية الفاتنة تدل على وسامة رجال ايطاليا واحلا ابتسامه على وجهه قابل روز عند المدخل :اكس كيوزمي(لوسمحتي)
روز ما انتبهت ..
..... :اكس كيوزمي ميسس
روز توها تنتبه بحماس:آه ي الاهي ماهذا الكونت ادغر
ابتسم ايرل: نعم 'مرحبا
روز تعدل خشتها:اهلا وسهلا بك بماذا استطيع خدمتك ؟!
ايرل:هل السيده موجوده ؟!
روز :اجل انها موجوده انها في غرفتها هي وابنتها
ايرل استغرب:ابنتها ؟!!
روز :اجل تقصد السيده نجلا؟!
ايرل تنهد براحه:ﻻ اقصد ملهمتي نونا !!
روز :السيده الصغيره ؟!
ايرل:اجل السيده الصغيره
روز : مالذي يريده مصمم مشهور من سيدتي ؟!
كان في شخص ثالث يستمع لمحادثة روز وايرل ..
رانيا من علا الدرج :خليه يتفضل !!اهلا ايرل(( ايرل =الكونت))
اريل بأبتسامه باهته: اووه الانسه الجميلة اهلا
رانيا نزلت من الدرج قربت منه بدلع ومدت يدها قبلها ايرل :اهلابك ايرل مالذي تريده مني في هذه الساعه المتأخره..؟!
ايرل باسلوب لبق:اتيت لأوصل ازياء نونا وصديقتها
رانيا تنرفزة وضربت ايده بصراخ :مالذي يثير اعجابكم بتلك المزعجه انها مخلوق قذر ووقح لما انت مهت بها؟!!
ايرل عدل وقفته ارتسمت على وجهه الجديه: انسه رانيا لا تتعدي حدودك رجاءا انت احد اهم زبائني ﻻ اريد ان اخسرك هذا اوﻻ ثانيا انتما اختان فرجاءا ﻻتسيئ اﻻ نفسك ..
رانيا بقهر ضربت رجلها بقوه في الارض اعطته ظهرها وطلعت لغرفتها..
ايرل حرك اكتافه بمعنى انتي حره :روز هلا دللتني الى الطريق
روز ونظرات الاعجاب بشخصية اريل تزيد :هاه
ايرل طفش:اين سيدتك ؟!!
روز انفجعت :اه انها في المشتل !!
ايرل :لما لم تقولي هذا من قبل !!
روز تلحقه :هل تريد مني ارشادك ؟!
ايرل:ﻻاا شكراا
كمل طريقة لحقه صديقه :ادوغر انتظرني انت تمشي بسرعه !!
ايرل:لما تأخرت كثرا ان هذا مزعج !!
ينغ يو معه صندوقين يدفهم بسرعه :لما انت غاضب مالذي حدث ؟!
ايرل بخطوات سريعة :لا اعلم كيف تعيش فتاة بغاية اللطف مع وحش بزي بشر كهؤﻻء؟
ينغ يو :لا استطيع فهمك ؟! مالذي تقصده؟!
ايرل دخل على بوابة المشتل او خلينا نقل البيت الكرستالي كان فيه نباتات
وازهار نادره زارعتها غنج بإتقان ودرجة الحرارة مناسبه برودة الشتاء ما توصله دخلوا انبهر بإتقان الزر والورد متفتحة منظر البيت الزجاجي يريح الاعصاب
تنهد ايرل : اين انتي ي جميلتي مشتاق لرؤيتك
ينغ يو يتنفس بسرعه :ايررررل استمع الي انني اتحدث مالذي حدث
ايرل توه ينتبه للمتكلم نسى موضوعه من العصبيه:آه اعذرني ياني نسيت امرك انا اعتذر حقا
ينغ يو جلس على الارض :انا متعب حقا مالذي حدث ؟! لقد ارهقتني وهذه الصناديق لما يجب علي دفها الى هنا اطلب منهن ان يأتين لاخذ مﻻبسهن !!
ايرل :ههههه اعتذر ي صديقي العزيز انا اسف خقا حسنا سأساعدك
ينغ يو:لا بأس لم يتبقى اﻻ القليل اين الفتيات
سمعوا صوت ضحك جاي من جهت الشرق ..
ينغ يو :انهن هنا !!
ايرل:حسنا !!
تبعوا الصوت لقوا الشاشه شغاله طالعه فيها صور البنات وهم يسولفون بدون حجاب وجودي جالسه متمدده شعرها الكستنائي طايح على وجهها يوصل للأكتاف وغنج بشعرها الاسود مسويه ضفيره طويله وخصل مرميه على وجهها بأهمال قاعده تلعب بشعرها
غنج:ﻻ ي خبله نسيت موضوع اللبس ههههههههههه
وجدان ارتاحت:ايه حسبالي بعد علشان العن خيرك .
غنج :ههههههههههههه ﻻ وين انسى نفسي وﻻ انسى موضوع زواجك اموووه
ايرل مسحور بجمال البنات وهم بدون حجاب بهمس :انهن فاتنات !!
يونغ يو مو مصدق : انهن مختلفات هل انت متأكد بأننا في المكان الصحيح ؟!
ايرل عيونه مركزه على غنج الي تضحك :ههههه ﻻ هذه نونا وصديقاتها اخبرتني نونا بأنهم يتحجبن لكي ﻻ ينجبن اﻻ من رجل واحد ..
ينغ يو تكتف:لا استطيع التصديق لهذا يخفين جمالهن بهذا الحجاب !!
ايرل ابتسم على ضحكة غنج الطفوليه :اجل فل نقترب منهن !!
ينغ يو مسكه من كتفه:انتظر انهن يتحجبن من الرجال وهن الان غير محجبات سيكون تصرف غير لائق ان ظهرانا لهن فجأة
يتبع ...





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-14, 09:10 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السادس



ينغ يو مسكه من كتفه:انتظر انهن يتحجبن من الرجال وهن الان غير محجبات سيكون تصرف غير لائق ان نظهر لهن فجأة
ايرل بتفكير:اممم انت محق كم انت ذكي ايها الكوري
ينغ يو بفخر: بالطبع شعبي متميز بالذكاء على خلاف شعبك !!
ايرل موقادر يرفع عيونه عنها يتخيل موديلات تنفع عليها (ملهمتي انتي فاتنه اه كم اتمنى معانقتك اريد ان اراك دائما مبتسمه ي من تثيرين افكاري ﻻ ترهقني فإنني ﻻ احتمل )) >>يكلم نفسه .
ينغ يو هزه :انني اتحدث هي ي رجل ي زير النساء
ايرل : مالذي كنت تقول ؟
ينغ يو تنرفز: كم من الوقت تريد مني ان انتظرك دعنى نلفت انتباهن عوضا عن تأملك للنساء قبل ان ترحل طائرتنا
ايرل تذكر : انت محق !!! ولكن كيف سنجذب انتباهن يجب علينا الرحيل !!
ينغ يو تكتف :هذا ماكنت احاول قوله لك !!
ماحسوا بالي يناظرهم في الظلام :كيف اخدكم اسيادي ؟!
انتفض ايرل وينغ يو :من انت ؟!
بثقه: اهلا بك الكونت ادغور ومساعده
ايرل يتعدل :اه اهلا بك
ينغ يو ما ارتاح لسبستيان:اهلا
سبستيان :كيف استطيع ان اخدمكم ؟!
ايرل : نريد مقابلة سيدتك ولكن ﻻ يبدو بانها تستقبل احدا الان
سبستيان بأبتسامه خبيثة : النظر الى النساء سرا ليست من شيم كونت عظيم مثلك اليس كذلك !!
ايرل تنرفز اعاطه نظره من فوق لتحت : صن لسانك ي هذا ؟!
ينغ يو بغضب على رئيسه : نحن لم نقصد استراق النظر كنى نبحث عنها واتبعنا الصوت توقف عن حيك الكلام مثلما تريد !!
سبستيان ابتسم بثقه : هآآه حسنا حسنا ﻻ تغضب من هذا الطريق تفضلا!!
ايرل يكلم نفسه(من يكون هذا الشيطان انه خادم مرعب))
سبستيان كمل طريقه رايح لغنج الي تسولف وﻻهي منتبه
غلا : طيب ليش ما تشترين من المانيا فيه اشياء حلووه
غنج تكمل ترتيب الزرع : هي نهايتها كذا
جوري عصبت :مع نفسكم اقوول فصلي روحي لاريل موديلاته جميله
جودي :ايه ليش مافصلتي معنى ي خبله ؟!
جوري: والله غنج صراحه بديت افهم ليه راشد مسيطر عليك ؟!
غنج تنرفزت : اقول ﻻ يكثر انتي وياها بس المهم وش رسيتوا عليه ؟!
البنات :هاه؟!
غنج بصبر :الفستان ي ذكيات من وين؟
سبستيان :انستي هناك من يريد مقابلتك ارتدي حجابك رجاءا
غنج تطالع ساعتها:اما في ذا الوقت ؟!
جوري :تو الناس توها 7 عندكم ليش مستغربه ؟!
غلا لبست حجاب والباقيات ماعدا جوري
فتون :تغطي ي الفاهيه
جور :مالي خلق ؟!
سبستيان اعطى كل وحده حجاب : تسطيعان الدخول الان
فتون :بلا هبل مو عشانك بنت وزير رفعتي خشمك ؟!
جوري بطفش :اقول انكتمي بس !!
دخل ايرل ومساعده :مساء الخير جميلاتي
ينغ يو :سأشكوك الى السلطات لما يجب علي حمل كل هذا؟!
الجور وفتون بنفس الوقت :مساء الخيرات اهلن اهلن
غنج: ما شاء الله عليكم متقاطين بلسان واحد
ايرل جلس قبال غنج وحط كياسه جنبه :كيف حالكن ؟!
ينغ يو رمى الكراتين على المرتبة بغضب: هذه لكن !!
ايرل بغى ينجلط بصراخ: ﻻااا تفعل هكذا بتحفي !!
ينغ يو طنش شاف عصير على الطاولة شربه :عليكم ان تظهروا بعض الامتنان
غنج :هههههههههههههه ليه معصب ؟
جودي :ريحتك طالعه تراك شربت عصير غنج !!
ينغ يو شربه مره وحده من القهر :ﻻ يهم انظرن الى ملابسكن وحسب !!
جودي :ي ليل وش عنده ذا ؟
ايرل يفهم عربي زبائنه اكثرهم عرب: هههههه انه غاضب لأنني تركته يحمل
الصناديق وحده !!
غنج :ههههههههه عصب الكوري
جوري :اي كراتين ؟!
ايل ابتسم: ملابسكن لحفل الزفاف ؟!
جودي وجوري وفتون بصراخ: واااو خلصتها ؟!
غنج مو مستوعبه: هاااه ي خونه عن ايش يتكلم ؟!
جودي :نتكلم هندي حنى ؟!
فتون تقلد غنج :ترها تفهم هندي دوري لغة ثانيه !!
جودي بضحك: اي والله قواميس المكتبة الجامعة
غلا تعدل جلستها :حسبي الله اذكروا ربكم
ايرل ابتسم :جودي لما ﻻ ترتدين ملابسك لنتأكد من قياسها
جودي :اممممم ok
جوري بصراخ :ﻻاااااااااا معليش خليها سبرايز (مفاجأة)
جودي :طيب خلينا نتأكد من السايز ي امي (الحجم)
جوري بعناد :روحي غرفتك بدلي اما انا معطيه ايرل القياس بالملي m
جودي بتفكير:ايرل هل يمكني ان اقيسها واخبرك لاحقا ؟!
جوري : بلا هبل اكيد ايه !!
ايرل :حسنا ﻻبأس يمكنك ارسالها للمعمل حاليا انا مسافر الى طوكيو الليلة
غنج تفاجأت : اما ؟!
جودي بحماس : والله ؟! احنى طايرتنا بكره الصبح !!
ايرل تفاجأ:ا هذا صحيح ملهمتي ؟!
غنج :ايه بكره طايرتنا
جودي :ليه ما نروح مع بعض !!
ايرل قاعد يفكر : اممممم لابأس ...
قطع عليه ينغ يو :توقف عن المزاح لدينا موعد مهم غدا صباحا
ايرل تذكر :اوووه صحيح نسيت ذلك
جودي: ماعليك منه خله ينقلع تعال معنا
غنج :وش عندكم بكره ؟!
ينغ يو تكلم بسرعه قبل ايرل يغير راسه: استلام منسوجات مهمه
غنج تناظر ايرل الي مانزل عيونه عنها :اهااااا ... ما الامر ايرل ؟!
ايرل مبتسم : ......................
جوري :ليه ساكت ايرل ي هوووه
ينغ يو تنهد عرف رئسيه :حسنا لقد اوصلنا ما نريد فل نغادر
جوري بسرعه: ايرل ايررررررررررل
انتبه اريل :ما الامررر؟!!!!!!
جوري :ووين ووصلت ي الطيب ؟!
ايرل :هاااه لا شيئ ... ماذا تريدين
جوري تناظر وجدان : هل لديك متسع من الوقت لخياطة فستان زفاف ؟!
ايرل تكتف :امممم حسنا جدولي ممتلئ.. هذا الاسبوع
ينغ يو :هاااااااه مال.....
قاطعه ايرل واعطاه نظره :حسنا هل هو للجميله صاحبت العينين البنيتين ؟؟
جودي تقلد المسابقات :بن بو <<صوت الاجابه الصحيحه
ايرل ابتسم :حسنا اريد مقاساتها ... اعتمد عليك جوي
فتون :هههههههه حلوه جوي علبه فازلين هههههههههههه
ايرل:ان اسمها طويل بعض الشي ؟!
جوري :اقول انكتمي بس ﻻ يكثر المهم ايرل اوووكي اعتمد ها !!
ينغ يو يناظر ساعته: هيا لقد تأخر الوقت ستقلع الطائر!!
ايرل وقف وقرب من غنج طلع بوكيه الورد الاحمر نزل لمستواها رفع يدها بلطف بكل ثقه:ملهمتي سأغيب لفتره من الوقت
غنج تطالع ترمش ببرائه: ...........................
ايرل يكمل وابتسامه سحريه على شفاته : اريد منك ان تعتني بنفسك جيدا خلال هذه الفتره
غنج اكبر علامة استفهام على راسها : ؟؟؟؟؟؟؟؟
ينغ يو تنهد :لقد بدأ بعمله اخطبوت النساء سأذهب اوﻻ
فتون مسكت قلبها :ي حياة الشقى
وغلا بحسره : ردي عليه على الاقل
ايرل قبل يدها بنعومه:اتمنى ان تعطيني ولو جزء من الثانيه لتذكري
غنج بعدم استيعاب : هااه؟؟؟؟؟؟؟؟
اريل ابتسم على برائتها حط الورد على حجرها:وهذه الاكياس هديا قد صممتها لتحافظ على حرارة جسدك هذا الشتاء القارص
غنج ابتسمت : اهااا شكرااا لك
فتون وجودي وغلا حاله خاصه : .....................
ترك الاكياس على طاولتها وعيونه تودعها :اتمنى ان اراك قريبا فاتنتي!
ينغ يو واقف عند الممر يتنظر ايرل بطفش:هياااا لقد تأخرنااااا
ايرل اخذ معطفه وشاله : اراكم لاحقا جميلاتي
جوري بحماس : مع السلامه اهم شي ﻻ تنسى الي وصيتك عليه
ايرل ابتسم :حسنا الى اللقاء
طلع لقى ينغ يو يسب ويشتم :هههههههههه هيا ي رجل لقد تأخرنا
ينغ يو انفجر فيه :هاااااااه ماذا تعني بأنك قد تأخرت ؟!!!
ايرل طلع وينغ يو يلحقه والشياطين تتراقص قدامه: انت عديصصم المنفعة حقا
طلعوا من القصر خلونا نقول الحصن بالنسبه للشابين مختلف عن باقي القصور ...
رفع راسه للسماء يطالع النجوم ايرل يحس بحراره بجسمه قلبه يدق بسرررعه وده يصرخ وده يقول للعالم عن سعادته هذه هيا ملهمتي هذه هي حبيبتي ..
ركبوا السياره ينغ يو معصب واريل ساكت ومبتسم ...
ينغ يو متنرفز: ي زير النساء هلا توقفت عن مغازلت النساء بينما يكون لدينا عمل مهم رجاااااااء ا
ايرل بإبتسامه طالعه من قلب:انها مختلفه عن باقي النساء
ينغ يو تنهد مسك شعره :ﻻ فائده ترجى منه آءءءءءء أوما اين انتي (امي)
*************************************
الرياض.... في احد الاحياء الراقية ....
وقف سيارته الفاخرة عند قصره عدل شخصيته بخ من عطره الجذاب نزل المراية يتأكد من كشخته طلع من سيارته اعطاها احد الحرس يركنها في الكراج
......: طلع الاكياس الي في السياره
الحارس:ان شاء الله طال عمرك
دخل قصره ومعه بوكيه ورد كبييير و شوكلاته Joy
قابل بوجهه ربة البيت رحبت فيه :هلا والله هلا ييمه كيف
بإبتسامه :هلا هلا عاش من شافك هلا يمه كيفك ؟!
ام خالد:بخير ي يمه حمدلله على السلامه
.....: الله يسلمك
ام خالد:طمني عليك يمه
ابتسم بطيبه جلس عند اقرب جلسه تنهد براحه:حمدلله بخير ايه صح بغيت اسئلك يمه ؟!
ام خالد فهمته:مو موجوده هنا راحت عند صاحبتها
.... :وانا اقول ليه القصر هادئ
ابتسمت ام خالد: لها كم يوم هناك
تغيرت ملامح وجهه ابتسم ابتسامه باهته: خلاص يمه انا طالع في امان الله خذي هذي هديتي لك اعطاها الشوكلاته وطلع
ام خالد بإبتسامه : في امان الكريم يمه انتبه لنفسك
رفع جوال وهو ماسك اعصابه قابل الخدم يطلعون اغراضه
..... بعصبيه:اعطوها امي تدخلها جناحي
دخل سيارته سكرب الباب بقوه :وين راحت ذي الدنيا فوضه خلاص معد فيه رجال له كلمه عليها وﻻ خلاص انفتاحيه درست صيدله وكبر راسها
رمى بوكيه الورد بقوه ودق عليها ماردت :والله ما تعدي على خيررررر
طلع من القصر مسرع واخلاقه قافله ضرب الدركسون بقوه :ردددي يله ردي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عند البنات ...
جوري:المهم ﻻيكثر غنج تفصلين تفصلين
فتون بلقافه:وش اعطاااك ايرل ي حظك ي غنج مطانيخ خلق الله عينونهم عليك
غنج :هااااااه وش تخربيطين هو طيب دايم يجيب هديه !!
غلا تعبت من الجلسه:آآآآآه ي رب احمدي ربك احد يحبك ويبي رضاك مو انا لنا الله مو داري عن هوى داري
غنج مافمت قصدها:الحين انتي وش تخربطين ما عليك منه الزفت ذا جويمح ؟!
فتون تكلم غلا تعبت نفسيا من غنج : ي امي ﻻ تحاولين معها ماتحلاظ اعطيها اوراق عمليه بتبدع فيها اما قصص الحب صفر على الشمال اللله يرزقنا ي رب ..
غنج ماهي فاهمه شي:خيررر وش تخربطين مين يهتم بمين اي حب شسالفه؟
جوري :خلااص اقلقتونا المهم خلونا نكمل وين وقفنا
فتون بحماس : عند وش جاب لها اريل
جوري لفت على الشاشه :اممممم مو هذا بس شكلها فكره سنعه غنج ورينا وش جاب لك اريل
غنج تطالع الاكياس كان ثلاث اكياس واحد كيس كبير داخله علبه متعوب عليها عليها شريط وردي ملفوف على العلبه بطريقه مبهره جميله تدل على ذوق منسقها وكيس متوسط الحجم والكيس الثالث صغير ..
غنج محتاره :بنات وش افتح اول
جوري : الي يعجبك
فتون وجودي بحماس :الصغيره
غنج :امممم اوكي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
عشر دقايق وصل للبيت المطلوب
فتحوله الحرس البوابه وقف سيارته رمى المفتاح للحراس
دخل القصر والشر يتطاير من عيونه لقى صاحب القصر طالع هو وحرسه
ابو عبد العزيز بترحيب:هلااااااا واللله هلا بفخر ديرتنا
..... بصبر :هلاااابك زود
سلموا على بعض سلام حار ايو عبد العزيز:السموحه منك والله وراي مؤتمر مهم وطايرتي الحين
.... ابتسم بكل ثقه : درب السلامه
ابو عبد العزيز ابتسم على ثقه:الله يسلمك
....:اجل باخذ عيالي عن اذنك
ابو عبد العزيز :ﻻ والله ما تروح تفضل البيت فاضي مافي احد خذ راحتك
.... انحرج:ي رجال ﻻ تحلف
ابو عبد العزيز بإصرار:علي الحرام ماتردني
.....:ﻻحول وﻻ قوة اﻻ بالله ترانا جيران مابينا شي كلها شارع
ابو عبد العزيز: هذاك قلتها جيران والبيت فاضي خذ راحتك البيت بيتك
احد الحراس :طال عمرك تأخرنا على المؤتمر
ابو عبد العزيز: اجل اشوفك على خيررر ي بو اصيل
... ابتسم بإحراج: سبحان الله ذاك الشبل من ذلك الاسد
كمل طريقه سئل الخدم عنها قالوا له انها برى الحديقة الخارجية راح لجناحها
دخل وسكر الباب كانت الاضائة خافته الديكورات بنيه بدراجاته تثبت مكانت صاحب القصر راح يتأكد انه الجناح المطلوب فتح الدواليب لقى شطنها وبعض ملابسها الواسعة وملابس شريكتها في الغرفة ابتسم بخبث نزل اغراض صديقتها وحطها عند الباب قعد يدور له منشفه في اغراض زوجته لقا الي يبيه فسخ ثوبه رماه على سريرها اخذ منشفته دخل الحمام وهو يتوعد فيها
.... :والله لا تشوفين شي عمرك ماشفتيه
**********************************************
غنج طلعت الهديه من الكيسه مغلفها بغلاف نيلي عليه رسومات لغزﻻن وارانب من بعيد وشجر كل الرسم كان بالابيض يعبر عن الثلج لقت بطاقه صغيره :اوووه ورسايل بعد
جوري بضحكه: الحبيب متفنن افتحيها ي بنت ورينا وش اعطاك الكونت
جودي بحماس :يلله تحمست يلله وريني
غنج فتحتها بشويش تحتفظ على الغلاف
جوري :ساعه حشى اخلصي
غلا :يله حمستينا
غنج ابتسمت : وااو تجنن قفازات التيركو مع الحافه البيضاء <<بالعربي قفازات سودا باطرافها البيضاء زي الريش
فتوون :تجنن اوعدنا ي رب
غلا ترفع يدينها :اميين
جوري:ههههههههه طيب الكيس الثاني وش فيه
فتون بحماس:يلله الكيس الي بعده
غنج بضحكه :خيرر يامي هههههه ابوك ي الحماس
فتون بحسرره :انتي اكثر وحده تستلم هديا في المجموعة
وجدان: ي الحاسدة اذكري ربك
جوري :هههههه لا مو قصدها كذا
غنج رجعت القفازات وهي مبتسمه لفت انتباهها الكرت الصغير نسته :اووه نسيت البطاقة لا اقراها
جوري بحماس :توني بقولك عليها وش كاتب ذا النسونجي
غنج :امممم مكتوب
أتعلم ما ذنبي الوحّيد أني لا اكاد أبتعد
إلا أعود و أقترب
، إدمانك ذنب لن أغفرهُ لك"
جووري بتصفيق :اوووووه
فتووون :يااااا لبيييه وه بس
غلا :هههههههههه منت بسيط ي الايطالي
وجدان تصفر :ههههه اي والله
غنج :ههههههه خير ي امي خير هههههههه تلاقينه قال لعشرين بنت قبلي
غلا تمسح دموعها:اووعدنا ي رب بناس تحس
فتون:الرجال يحبك تستهبلين
جوري بضحكه: ي شيخه احلا شي غنج ما تدري وين الله حاطها
فتون بقهر:هذا الي يرفع الضغط ي امي حسي حسي
غنج :هااااه وش تخربطون هذا زير نساء اخطبوط نساء كل الاناث حبيباته مخلا احد حتى فويصل ما وصله
فتون :هههههههههههههه حرام عليك
جوري بتذكر : ايه صح شفنى فويصل كان معه غنايم
حودي :هههههههههههههههههههااي حلووه غايم
غنج بوزت :الحين الين متى وهو كذا كما تدين تدان والحين ايرل يرجع دينه
جوري :قلت له بنقدم بلاغ ههههههههههه
وجدان ضربت غلا بوساده صغيره :شفتي ي بطه انتي وكرشك قلت لك فيصل كان في البرج !!
غلا :آآآآه ووجع ارحمي الي في بطني وانا وش دراني
غنج :حتى انتوا شفتوه والله من زمان عنه ذا النسونجي اشتقت له
وجدان :كم لك ما شفتيه؟!
غنج تتذكر :سنتين بالتمام
غلا :اممممم مو في حفل ميلادك صح 17
غنج سرحت :.......................
فتون بصراخ :هيي ووين رحتي
جودي هزته :عنج وين وصلتي
غنج :هاه ﻻ هنا قاعده افكر بفيصل
فتون :يللله خلينا نكمل باقي الهديا
جوري دفت وجه فتون بيدها :ما عليك منها وش فيه فيصل
غنج:ههههه ﻻ بس اشتقت له اكلمه من فتره لفتره
جوري :اهاااا يلله خلينا نشوف الباقي
غنج نزلت الكيس الصغير رجعت البطاقه اخذت الكبير :بفتح هذا
جور: ابدي بالترتيب
فتون بإستهبال : النظام فوق الجميع
لفت جوري عليها تناظرها من فوق لتحت :ي ظريفه سكري فمك لا اصمغه لك
غنج :ههههههههههه اوكي خلاص ﻻتنجلدين فتون
فتون :هي دايما قاسيه عديمت الشفقه ما عندها ذرت رحمه اليوم سحبت
جوري حطت يدها على فم فتون :ﻻ يكثر افتحي يلله غنج
جودي ووجدان :ههههههههههههههههه
غنج :اوكي
طلعت الكيس الثاني كان اكبر من الي قبله بشوي تغليفته بيضا عليها رسم شجر بالبني متناسقه لصورت غابة في الشتاء
فتون :استوووب (وقف) وش رايكم نخمن
غلا عجبتها الفكره :فكره جميله
جوري تنرفزت :كولي تبن استمرري يللله
غنج :هههههه اوك
لقت استكر على العلبه غنج :ههههههههههههههههههههه
البنات :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جوري :شسالفه ؟!!
غنج : تخيلوا وش كاتب على العلبه
مكتوب فيها
》حافظي على محتويات العلبه لقد انفقت فيها الكثير ○•《●•
البنات :هههههههههههههههههههههههه� �ه
جوري: فاقد الامل منك ههههههه
فتون: ههههههه اي والله كملي يله افتحي
غنج طلعته لقت بوت ناعم اطرافه صوفيه
جوري: ي قميييل ايه ده>>بالمصري
فتون: خلاص قررت اتزوج ايرل
جوري تشرب التوت :هههههههههههه حلووه
فتون تكمل: ايه والله جمال ودلع وسفرات وملابس ماركات عالميه
جودي تكمل :آآآآآآآآآآآآآآ ليش كذا ليش
جوري :ههههههه الحمدلله والشكر على اساس ما تعرفون شي الحين ؟!
فتون :بس الهديه غير آآآآآآآآآآآآآ
غلا تعبت من الجلسه :آآه ي ظهري تعبت ابي ارتاح خلصي غنج فتون حبيبي
بالله جيبي لي وسادتي حق الظهر من داخل
جوري:ي ختي حتى دلال اخت جودي ما سوت كذا
غلا تمددت :آآآه وش سوت دلال
جوري :سلامتك ي الزوله انتي بس تشكين !!
فتون رحمت غلا :اوكي وين حطيتيها بس ﻻ تفتحون الثالثه
غنج بضحكه : اوكي
جورري :مع نفسك اقول كملي بس؟!!!
فتون :امممم بس!!
غلا :عافيه فتون جيبيها ؟!
فتون تناظر لغنج وتناظر غلا:خلاص امري لله بقوم اجيبها
غلا :بتلاقينها في الكبت عند اغراضك >>الدوﻻب
فتون :اوكي
جوري :خمس دقايق وترجعين طولي بنفتح
فتون :اصلا روحتي لين اوصل للبيت يبي لها 5 دقايق
جوري رفعت اكتافها :كيفك ؟! شي راجع لك!!
فتون رايحه للقصر جررري :حسبي الله !!!
البنات :ههههههههههههههه
~~~~~~~~~~~~~~~~~
في المطار الدولي ...
المانيا ....
ايرل مزاجه عال العال يتخيل شكل غنج وهي تفتح الهدايا وتقرى كلامه
ايرل:آآآه اتمنى انني بالقرب منك لأرى معالم وجهك
ينغ يو :هااه مالذي تهذي به هيا فل نرحل نادوا على رحلتنا الان
ايرل ابتسم:لاشي فل نذهب هيا
ركبوا الطائره مقاعد الدرجه الاولى
جلس ايرل وجنبه ينغ يو الي تعب نفسيا وجسديا من رئيسه في العمل
ايرل استرخى:هل تتوقع ان تنال اعجابها؟!
ينغ يو مغمض عيونه :بالطبع لما لا انت غريب الاطوار حقا ؟!استرخ وحسب!!
ايرل غمض عيونه :لقد فكررت بالعديد من التصاميم لملهتي ستناسب العررض
••••••••☆☆☆☆☆••••••• •••••••••••••••
المانيا ...
برلين ...
.في الفنادق الفخاره التابعه لقروب ال جارح GG
راشد متمد على كنبه مغمض عيونه الهواء يداعب خصلات شعره المبلله
دخلت بخطواتها الممشوقه فسخت البالطوا رمته على وحده من الطاوﻻت
قربت منه جلست عند راسه تلعب بشعره :امممم راشد
راشد مستمر مغمض عيونه:هممممم
رانيا :سامحني انا اسفه
راشد بعدم اهتمام:على ؟!
رانيا:على كلام ماما
راشد طنشها اعطاها ظهره : ................
رانيا والدموع مغرق عيونها:حبيبي سامحني
راشد بعدم اهتمام:تعبتي نفسك لحقتيني من الريف الى المدينه اعصري دموعك بعدها تعالي كلميني
رانيا قربت منه صارت هي فوق وهو تحتها الدموع تطيح على خدوده :راشد بليز اسمعني لك مني الي تبي
راشد رفع خصلات شعرها الي طايحه على وجهه وايده الثانيه على خصرها بخبث:امممم وش بتعطيني مثلااا
رانيا انبسطت:كل الي تبي اي شي بس بليز سامحني
راشد عيونه عليها بحده:بس مافيك شي يجذب !!
رانيا بصدمه نبض قلبها يزيد :بس انت...
قاطعها حط اصبعه على شفايفها :hush بالعربي هش وﻻ كلمه خليك هاديه
رانيا حراره جسمها زااادت عيونها موجهه له بغنج:المطلوب مني ابسويه
راشد تعدل في الجلسه صارت رانيا في حضنه :المطلوووب ..
رانيا تحمست رجعت شعرها ورى اذنها تطالعه بشغف : وش المطلووب قلي واسويه
همس لها في اذنها بعذوبه :المطلوب .... انك .... تطلعين ... برى ..... ازعجتيني....
رانيا كان صاعقه طاحت عليها : .......................
راشد بإبتسامه خبيثه :اعتقد انك تفهمين صح
رانيا : .....................
دفها راشد على الارض وقام بخطوات واثقه رايح للباب فتحه وتكى عليه وابتسامه سخريه مرسومه على وجهه: الباب الي دخلتي منه يناديك تفضلي
رانيا بقهر وشهقات بكي:ليه كذا لييه ؟وش الي مايعجبك فيني علشان اغيره؟
راشد يفكر :امممممم وجهك
رانيا قلبها انجرح كثير :..................
راشد مستمر :امممممممممم شعرك
رانيا بشفايف مرتجفه:وج وجهي... شعررري!!!
راشد عينه بعينها :خلينا نقول كل شي هههههههههههههههههه
رانيا مو قادره تتحمل تسمع صوت ضحكاته العاليه:ب..بس انت قلت...لي
راشد بكلام معسول يأشر على الباب :اوووووص يله اطلعي
رانيا والقهر ماليها ليه يجرحها وهو يدري انها تحبه مو تحبه تعشقه كله منها هذيك الحقيره:اكيد علشان غنج صححح غنج كله منها؟!
راشد تنرفز اول ما سمع اسمها بحده:ﻻ تجبريني اعيد كلامي واسم هذيك ﻻتعيدينه قدامي مابي اذيك !!
رانيا :طييب ليه كذا ؟ انت خليت فيها اذيه فيه زياده يعني ؟
راااشد بصوته الجهوري: اووووووه واكثر
رانيا: .......................................
راشد يأشر على الباب: يله يله
رانيا اخذت الجاكيت حقها وطلعت بإستسلام
راشد كنه تذكر: تدرين بشي
رانيا لفت عليه تستنى اي شي منه يطب بخاطرها: ........................
راشد يطالعها من فوق لتحت وهو متكي:تدرين اني اكرره شي عندي هو البنات
امثالك او خلينا نقول الاناث يعني لا تتلزقين اممم كملي طريقك
رانيا غمضت عيونها بإستسلام وكملت طريقها .....
راشد مستمتع يناظرها من فوق لتحت وسكر الباب بقوه :هههههههههه
رانيا طلعت برى الفندق كان الجور بااارد ماحست بإي شي شافها السواق نزل عندها بسرعه :هل انتي بخير لما لاترتدين معطفك سحبها لداخل السياره
رانيا ﻻ حياة لمن تنادي قعد السواق يلبسها :ستصابين بالبرد انستي
حطت راسها على صدره همست بضعف:خذني الى جنيف
السواق: ححسنا عليك تغطيت نفسك جيدا
طلع من جهت رانيا وراح لمكانه عدل اامرايه يبي يتطمن عليها زاد من تدفئة السياره يكلم نفسه :مالذي حدث هنا ؟!
رانيا حاطه راسها على قزاز السياره والدموع ماخذه مجاريها
.. هذا حالي من عرفتك دايم تهديني جروحك ...
. ..دوووم تسقيني ألم ...
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ماخذ راحته مستمع بحمامه ممدد رجوله حمام فاخر وواسع اكثره مذهب قعد يدور على الشامبوا لقى علبتين مكتوب عليها شامبوا ماحددوا هو شعر وﻻ جسم
..... : ي ليل والحين الدبره كيف؟ ي رجال خذ الي يطلع ؟
تسبح قعد يناظر وجهه في المرايه :ي زيك زينها عوارض وسكسوكه وجسم رياضي ابتسم بإعجاب لنفس اخذ المنشفه حق زوجته صغيره لفها اي كلام وطلع وهو طربااااااااااااااان ...
كان الجناح اضائته خافته جو ثاني والفواحات شغاله عالم خيالي ..
سمع صوت في الجناح استغرب غرفة التبديل اضائتها شغاله
ابتسم بخبث بهمس: والله لا أوريك
قرب من الصوت شاف الدواليب مفتوح ومنثرة شنطة زوجته واغراضها ووحده معطيته ظهرها مثل السنافر تنبش وترمي بطريقه عشوائية ﻻبسة تيشيرت ازرق مرسوم عليه بابا سنفور وبنطلون سكني احمر رافعه شعرها كعكع
((عجله)) ابتسم برضى دخل بهمس :وصلنا خير حياك الله
يتبع ..


ايش توقعاتكم للبارت الجاااي ؟؟!



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-14, 09:11 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السابع


فتووون تتحرطم بعصبيه : اوف ي ربي وين حاطه عفشها الخبله ذي اف يا ربي
رفعت جوالها ودقت على غلا : ي حيوااانه وين حاطه اسفنجتك ي زفته!!
غلا :هههههههه اعصابك ﻻ ينط لك عررق شوفي في الدواليب
فتون تدور في الغرفه شاتت شنطت غلا بطفش تناثرت اغراضها :مااااافيه وين تعالي انتي ؟!!
غلا تنهدت: ي ماما شوفي على السرير على المكتب طيب !!
فتون بصرااخ :شغاالة ابووك انا ؟!
جامح انخرش (انفجع) عرف الصوت واقف عند الباب بمنشفته الي توصل لنص فخذه بهمس : اعوذ بالله ميب غلا ذي
غلا تطالع البنات: ههههههههههههههه طيب حبيبي بلييز على السرير بس!!
جوري سحبت الجوال: بنت هي تراااك زودتيها يلاا
فتون مثل البزران:آآآآآآآآآآءءءءءء طيب وش اسوي ما حصلته؟
جوري : اخلصي اصلا غلا دلوعه الكرسي مريح جدا كله اسفنج وقطن!!
غلا بتعب: اعطيني جوالي يلاا
غنج : حطوا سبيكر طيب خلونا نسمع يلاا!!
جوري: اوووكي
جامح قرر انه ينسحب قبل ﻻ تشوفه وهو بالمنشفه الي ما تستر!!
غلا سحبت جوالها :هلا حبيبي
فتون :اخر مره بدور فيها اذا مو فيه بجي قولي لغنج ﻻ تفتح الهدايا
غنج قاعده حاطه رجل على رجل: ﻻ تخافين ي عمري اخلصي وتعالي
فتون طلعت بسرعه صقعت بصدره فتون بصراخ : آآآآآآآه
غلا : هههههههه ي حوله انتبهي
فتون رجعت على ورى بقوه مسكها من يدها سحبها
جامح : بسم الله عليك
فتون بلا شعور : آه اسفه انا ما انتبهت حقك علي
جامح ماسك الضحكه على شكلها : ﻻ عادي حصل خير
فتون نزلت راسها تعدلت صلحت شعرها رفعت راسها توها تستوعب ان مافي
رجال في البيت غير الحرس و ابو الجوري مسافر مين هذا طيب ... فتون مبقبقه عيونه تطالع واحد قدامها معضل شعره طويل ومتناثرة شعره مبلل بطريقه مثيره والمصيبه لاف جسمه بمنشفه صغيره وجهه وجسمه مبلل
جامح توهق مايدري يضحك وﻻ يطلع : ...................
فتون قلبهاا وقف من الرعب واحد واقف قدامها مسلوخ ماعليه شي يستره شهقة شهقه انكتمت تجمدت ما قدرت تتنفس............. ............ :
جامح خاف :ي بنت تنفسي يرحم امك تنفسي !!
فتون حطه يدها على صدرها والثانيه على رقبتها تحاول تتنفس: .........
غلاااا خافت تسمع صوت رجال عند فتون : ي فتونوه وينك وش صار؟!!
جوري:سلامات مسلسل خليجي وين عايشين ليه الصراخ؟!
غلا تنتفض : ي ربي قلبي يوجعني روحوا تطمنوا وﻻ اقول انا بروح
غنج :شسالفه ؟!
جوري :مدري والله؟
وجدان:يمكنها نست الجوال مفتوح تسويها فتون!!
غلا وقفت قبلها يدق:ماظنتي يله بروح!!
غنج :هههههه روحي مع صاحبتك ﻻ تولد في الدرج!!
جودي وجدان :هههههههههههه
جوري تطالع غلا الي وصلت بعيد قربت من باب القصر:هذا وهي حامل ههههه
البنات:هههههههههههههههه
جامح وقفها زين يحاول يساعدها وهي تدفه بقوه وتأشر بخوف بمعنى وخر عني ..
جامح ارتعب البنت بتموت عليه يتذكر الاسعافات الاوليه الي تعلمها من راشد
جامح:ي بنت الناس مارح آذيك صلي على محمد بساعدك
فتون تحاول تبعد وتبي تتنفس : .............
جامح ابتلش:ي ليل مطولك !!ي بنت اسمعني
فتون ما تدري مين ذا تلزقت بالجدار : .............
جامح تذكر نفسه: يوووه وين بتسمعني وانا مفصوخ ؟!!!! خلاااص يا بنت تنفسي اول بعدها بنقلع !!!!
فتون عدلت وقفتها تحاول توسع تيشيرتها تلزقت بطاوله جنبها طاحت فازه من على الطاوله....
جامح يحاول يهديها:حصل خيررر اهدي بس اهدددي
فتون ارتعبت من الفزعه قدرت تتنفس اخذت نفس كبييييييرر صرخت بصووت عااالي :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه جني جني بسم الله
البنات سمعوا الصوت الفازه وبعدها الصراخ هم والخدم ...
غلا رجولها موقادره تشيلها :ﻻ البنت فيها شي فيها شي
جوري تحاول تهديها وتتماسك:ﻻ ان شاء الله امشي بس وﻻ اقول اجلسي
جوري بخطوات سريعه على الدرج والشغالات يلحقونها..
وصل الصوت للبنات برى القصر الجناح يطل على المسابح ...
وجدان:اللله يستر برووح الحق
غنج :رووحي تطمني
وجدان: اووووك
جااامح ارتعب حط يده على فمها يسكتها:قسم بالله انسي انسي مو جني اسكتي فضحتينا حسبي الله على ابليس
فتون تحاول تفك يده عضته بقوووه
فك يده بألم وحط اليد الثانيه يسكتها:حشى كلب مو اسنان معك وووجع اكلتي
يدي اسكتي فضحتينا ...
فتووون شاتت رجله بقوووه دفها على الكنب : بسم الله اخررج ي عدوا الله اخرج بسم الله الرحمن الرحيم الله ﻻ الله اﻻ هو حي القيوم.....
جااامح طاحت عيووونه :عدوووا الله بعددددد!!!
فتون تحاول تفك يده..
جامح تذكر نفسه قعد يعدل المنشفه شوي وتطيح:وين بتهدى وانا مفسوخ قدامها ي بنت اسمعيني والله اني مو بجني اهددي بس اهدي!!
جامح سمع صوت القسم ينفتح :ي لييل مسرع ما جوواا هذوﻻاا
شالهاااا حطها على كتفه وقاعد يدور بها مايدري وين يرميها وش يسوي فيها!!
فتون خايفه صايره زي اللوح مغمضه عيونها مستمره بالقرايه بس بسرعه:له
ما في السموات وما في الارض من ذا الذي يشفع عنده اﻻ بإذنه
جامح رايح لغرفت التبديل بسرعه :وﻻااا العمه مستمره في القرايه اقوولك مو جني افهمي كم مره قريتي آيه الكرسي!!!
فتون مستمره في القرايه صارت تنفث على ظهرره تبيه يروح يتبخر وتقرى المعوذات..
جامح بخطوات سريعه راح لغرفة التبديل تقرف بصراااخ :ﻻااااااا نعممم قاعده تسعبليين على ظهري توني متروووش ووووووسختيني!!!
فتون خلاص سلمت على نفسها اقتنعت انه جني:كذاب انت جني اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم "قل هو الله احد ...
جاامح فتح باب الغرفه ودخل رماها على اقرب سلت غسيل .
فتون تألمت بس ما زالت مستمرره الا تبخرره سكرت آذانها :قل اعوذ برب الناس ملك الناس...
جاامح يناظر ظهره من المرايه :حسبي الله عليك ..مالت عليك وعلى وجهك
راح للباب بسرعه يبي يطلع يأخذ ملابسه :كملي ختم المصحف الحيين !!
سكر الباااب بقوووه
فتون انتفضت :بسم الله بسسسم الله !!
جامح بسررعه قعد يدور على ملابسه ما لقها الغرفه مظلمه بسبب الاضائه الخافته سمع صوت البنات جاين ركض..
جامح برعب :اللله يستررررر كله منك ي فتون الزفت وين ملابسيي الحين ناقص فضايح ؟!
جوري فتحت الباب بقوووه :فتوووووون وووينك ؟!
شغلت الانوار بسرعه تدور على فتون :سيتي رحيمه بسررعه شغلوا باقي الاضائات دورا على فتون !!!
جامح فتح البلكونه بسررعه واندس ورى الستاير ... انتفض من الجو البارد
جامح شعر جسمه وقف بهمس: حح.. حسبي الله على السبب مفسوخ في ذا الجوو!!!!!!!
غلا دخلت الجناح ...
الجناح درجات الاورنج وبني مدموجه ببعض ديكور الجناح فصل الخريف رسم
شجر واوراق متساقطه وااغصان كان الديكووور ابداع عمل فني سووه غلا وفتون هذا جناحهم الخاص.....
غلا بتعب تقلب عيونها في الجناح تدوور فتون وينها ﻻحظت على السرير مﻻبس رجاليه عرفت من طريقت رمي المﻻبس صاحبها ..
غلا تكلم نفسها (ﻻيكون جامح جاء يويلي وينه ملابسه موجوده))
جوووري بصراخ :فتوووون وينك ﻻ يكون اختططاف بس ي زفته وووينك ؟!!
رحيمه فتحت غرفت التبديل بسرعه لقت فتون متكوره على نفسها وتقرا وهي خايفه مرميه على الملابس شعرها متناثر يوصل لاخر ظهرها بني رايح للأحمر مغطيه وجهها تبكي
رحيمه هنديه بصراخ :مدام جووري فتون هناااا !!!
فتوون : .....................
جووري ركض لغرفة :هاااه وينها !!!
فتون رفعت راسها عرفت الصوت : جو..ري آهآآآآ بدت تبكي
جوري بسرعه نزلت على ركبتها رفعتها وهي باقي متكوره:بسم الله عليك وش فيك ي عمري ؟ ﻻ تخافين خلاص انا عندك!!!!
فتوون بسررعه احتضنهااا بقووه وترتجف :ج..ج...جن..ي ..جني!!
جوري بعدم استوعاب:هاااه
فتون والدموع تتكلم: جججني!!
جووري انخنقت ضاغطه عليها فتون:هاه جنيي!!
فتوون ببكي :آهآآآ ايه شفتته ججني !!
جوري تحاول تفكها قامت :قومي قومي معي قالت جني بسم الله عليك !! رحيمه تعالي ساعديني بسرررعه بنطلعها من الجناح!!
رحيمه بطاعه:ان شاء الله مادام !!
غلا تحس جسمها بدى يثقل من الروعه بهمس :اول فتون والحين جامح وينه ي ربي ! ي رب ما ينتبهون له !!
سيتي سمعت غلا : مدام غلا ايس فيه ؟
غلا :هااه ...ﻻ وﻻ آآآآآ..شي ..
سيتي بشك: اجلس مدام انتي تعبان !!
غلا بربكه :ﻻﻻ ماله داعي شكرا!
سيتي :طيب انا روح عند مدام جوري!
غلا تتفحص الجناح بعيونها:خلاص شكرا يلله روحي!
راحت سيتي وهي شاكه مليون بالميه ان فيه شي!!!
غلا تكلم نفسها:وينه ي ربي هذي ملابسه !!
غلا توها تلاحظ البلكونه مفتوحه الستاير يلعب فيها الهواء بلطف!!
غلا تحس الطفل الي في بطنها تحجر :آآه بطني اصبر شوي بس ابوك شكله هنا آآه
ﻻححظت احد عند البلكونه واقف بس ملامحه مو واضحه ..
غلا بشهقه:هذا هو وو
جوري ماسكه فتون:منهوووو؟!!
غلااا :هااه وﻻ شي شي وش فيها فتون؟!
جوري بضحكه:قالت شافت جني والحين بنطلعها من الجناح!!
غلا حمدت ربها:ايه كووويس طلعيهااا يبي لها اسعاف !
جوري ماسكه فتون بقوه ﻻتطيح: رحيمه امسكي زين !!
رحيمه هزت راسها:ان ساء الله ان ساء الله مدام
سيتي :مدام غلا مو كويس تعبان
جوري :بسم الله عليكم مين داعي عليكم صحباتي ؟!!وش فيك بتولدين؟
غلا تطالع البلكونه فيه احد يأشر لها:هاه ههههههههه ﻻ وش اولد تعب حق فتون روعتنا احس البيبي متحجر!
جامح يأشر لها :روحي روحي انقللعي تجمددت !!
جوري :قومي قومي انتي بعد خليني افحصك وش وراي ؟!
غلا مشغلها الي يأشر هذا تكلم نفسها : ((ي ربي شكله يشبه جامح مو باينه معالم وجهه! ))
جوري عصبت :بنت هي وين وصلتي ؟!!!
غلا :ﻻ.. هناا هاه وش تبين ؟
سيتي ﻻحظت غلا وين منتبهه راحت للبلكونه !
جامح انفجع تلزق بالجدار يطل على المسابح :وووش تبي ذي ي ليل اللقافه
واهلها(( وجلعنا من بين ايدهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشينهاهم فهم ﻻ يبصرون))
سيتي رايحه للبلكونه عدلت المرتبه المايله زاد شكها ..
جامح يدعي ويستغفر الله: ي رب رحمتك
غلا عيونها على سيتي تكلم نفسها :ي ويلي ويلاه عسى ماهو بدون ..
قطع عليهااا سيتي وخرت الستاير بسررعه : ....................
غلا غمضت عيونهااا ..........
........................
...............
جوري بعصبيه بصراااخ : سيتي وووين ان شاء الله !!
طلعت سيتي تتاكد : طيييب مدااام الحين اجي !!
غلا تكلم نفسها: يا رب.. ﻻ ..يا رب !!
جوووري :سيييتي!!!!!!!!!!!
سيتي قعدت تتلفت يمين يسار مافي احد شكت في نفسها : طيب مس جوري!!
غلا مااسكه على قلبها : .................
جوري تعبت ثقيله فتون: يلللله قداامي كم مرره تبيني اناديك علشان تجين !!!
رحيمه تطالع سيتي بطفش:سورعه سورعه>>بسرعه بسرعه
سيتي تناظر غلا :طيب مس جوري ..
جوري :وانتي الثانيه ما تبين تقومين !!
غلا:ﻻ بقعد
جوري بضحكه:والجني بيجيك زي ما جاء لفتون
غلا ارتاحت :ههههههههههه خرفت الزﻻبه ههههههههههههههه
جوري :ههههههههههههه اي واللله يله بس بفحص فتون شكلها استخفت
فتوون برجفه:والله ... جني مفسوخ بعد!!
جووري:ههههههههههههههااااي حلووه بسم الله الرحمن الرحيم ههههههههه
غلا تخيلت شكل فتون ضحكت من قلب:ههههههههههههههههههههه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
المانيا .....
عند غنج وجودي
جودي :غريبه وينهم طولوا
غنج تلف اغراضها وسبستيان يساعدها :اممم مدري خلينا ننام ورانا سفره بكره
جودي :امممم طيب خلينا نتطمن اول
غنج رفعت الكرت حق العلبه الوسط ابتسمت : طيب خلينا نطلع من هنا قبل ﻻ يجي شارون يلله
سبستيان غلف الهدايا بسرعه وبمهاره :ان السيد خارج القصر ذهب الى المدينه لن يعود الليله ..
غنج تنهدت براحه :اوكي يلله جودي
جودي تفكررر وش صار : .............
غنج هزتها بخفيف :يلله مشينا
جودي:هاه ... طيب !!
طلعواااا من المشتل ...
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
السعوووديه ....
بيت ابو جوري ....
متمسك بكل قووه بحافه الدور الي هو فيه يحس يدينه بدت تخونه .....
خايف تكشفه الشغاله.......
جامح بقهر راص على اسنانه: انقلعي ي وجه العجوز
انفكت المنشفه مسكها بسرعه بيد واليد الثانيه متمسك بها
جامح :حسبي الله ونعم الوكيل
بحركه سريعه مسك اطراف المنشفه وعض عليها بقوه خايف ﻻ تطيح نزل راسه يناظر تحته شاف المسابح تحته على طول تطمن مافي احد جالس عندها يكلم نفسه :ي ولد شكلها مالها اﻻ تسبيحه بالكلور نوخر اثار فتون ابوها من تسبيحه تعقيم المصيب...
قطع عليه صوت الجوري وهي تصارخ على الشغاله
جوري بعصبيه :يللله بسررعه امسكي ززين
سيتي تناظر البلكونه :ان ساء الله مس
جامح ارهف سمعه (شكلهم طالعين حمدلله ))
دخلت وجدااان بسرررعه تتنفس بصعوبه :وووش السالفه ووش صااار
غلا قلبها مع الي في البلكونه (وين راح بسم الله عليه ﻻيكون صاره له شي ))
جوري طالعه من الجناح:وﻻ شي صديقتك انهبلت تقول شافت جني ههههه
وجدان انرعبت تخاف من ذي المواضيع :ﻻاا يكوون ﻻبسها بس
جووري رخت يدها انفجرت من الضحك :هههههههههههههههههههههههه� � حلووووه هههههههههههههه بسم الله عليكم !!!
جامح يحس ريقه بدى ينشف من المنشفه الي بفهمه (حسبي الله انقلعوا)
وجدان تتفحص فتون الي كانت دايخه من الروعه :خلينا نفحصها هنا ليش برى
جامح فتح عيونه على الاخر تعبت يده (بعددد!!! سكروا البلكونه طيب!!! )!)
جوري كن الفكره جازت لها :اووكي
جامح فك يده اليمنى جسمه ثقيل يحاول يرفع جسمه فمه نشف يحاول يبلل فمه حس بغثيان من المنشه ضرته جاء فتح فمه يبي يضغط على المنشفه انفك واحد من اطراف المنشفه حاول يعدلها بيده اليمنى من الربكه فك الطرف الثاني طارت المنشفه انفجع وهو يراقبها وهي تطيح فوق المسابح بحركات رشيقه وفي غايت الجمال ويرقصها الهواء
جامح بصدمه وقهررر:ﻻااااااا ﻻ ابوك و ﻻ الي خلفووك !!!
غلا بسرعه :ﻻﻻﻻﻻ معليش ﻻاا افحصوها برى اذا قامت وشافت الجناح بتتذكر الي صار لها والله اعلم وش بيصير !!!
جوري كنها حست :امممم ممكن !!
وجدان اقتنعت: اوكي مع انه هنا اسهل لنا طيب يله بنطلعها !!
جامح رجع يده اليمنى لمكانها بقهر: والله لادخل عليهم وهم مشكلتهم منظر غير حضاري وﻻ ان شاء الله ايش ينحطون في الامر الواقع حياتي اهم !!
قعد يحرك جسمه رايح جاي تدريجيا بعدين بحركه سريعه مثل ﻻعبي الجنباز
تشقلب على البلكونه وبسرعه اندس ﻻيجي الضوء علييه شاف صورته في
..
جامح ارتاح لما شافهم يطلعون :حمدلله مابغينا
رجع خطوتين على ورى على ورى صقع رجله..
جامح بألم :ااي ي ليل العمى واهله والله قاعد اخذ جزاتي من اللي سويته لفتون
التفت توه ينتبه للجلسات الي في البلكونه والاغطيه تدفي من البرد اخذ له غطى ولفه حول خصره العريض وسواه وزار :انشهد اني سبيكه ههه
غلا وقفت تبي تاكد مين الي واقف برى بهمس :ج..ا.م.ح
بلعت ريقها وقربت تمشي بشويش :جامح ...بليز رد
جامح رفع راسه يسمع احد يناديه استغرب شاف غلا تمشي ببطء والخوف مالي قلبها حاطه يدها على قلبها ابتسم ﻻإراديا : ي حلوك ي غلا
غلا قربت من الستاير الهواء يلعب بشعرها المتموج يوصل لاخر ظهرها بني شكﻻته غامق طبيعي لونه ﻻبسه فستان قصير بأكمام بطنها قدامها في شهرها ال8 مﻻمح وجها جميل بخشمها الحاد وشفايفها الصعنونه المنتفخه عيونها الواسعه يخالطها التعب حق الحمل
جامح ظل واقف يمتع عيونه بزوجته عصبيته ووعيده تبخرت يوم شافها مقبله عليه قعد يشوف نفسه بالزجاج حق الباب استحى على وجهه يقابلها بمنظره ذا!!
غلا وعيونها العسليه غرقانه دموع خافت مافيه رد:جامح بلييز رد ﻻ تخوفني!!
جامح عدل شعره وقرب من الباب بصوته الجهوري : عيون جاامح تامرينه امر تدللي..
غلا بالرغم انها تعرف انه موجود لكن ماقدرت تتكلم او تتحرك وهي تشوفه داخل للجناح بعضلاته وشعره الطويل الوصل للأكتاف والغطى الي ﻻفه بطريقه مهمله على خصره ظلت تناظر والدموع تتكلم تنحدر على خدها المورد غلطت زمانها يوم عشقت انسان بعيييد كل البعددد عنهاااااااا ظلت تناظر وشفايفها ترتجف قالتها بهمس :
.........
........ اشتقت لك ..........
..........
كانت في اعين تراقب بتربص الي يصير

يتبع ...




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 29-01-15 الساعة 10:55 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-14, 04:51 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

سلااام ياحلى متابعين
حبيت انبهكم على نقطة مهمه اذا احد بينقل الرواية لموقع ثاني اتمنى تنحفظ حقوقي يعني هذا حق بسيط لتعبي اتمنى ماحد يتجاوز هذا النقطة وماحلل اللي تنقلها باسمها او بدون الحقوق
للكاتبة : (( غـــــــــــــــــــــــر ور الـــــــــــــــراشدي ))
تنزيل وتدقيق miss ahrarli

البارت الثامن .

سيتي معلقه انظارها على غلا والابتسامه الخبيثه على شفتها..
جامح بإبتسامه : مالي سلام يعني !!
غلا صدرها يرتفع وينزل مو مصدقه الشهقات بتطلع غصب عنها ظلت مكانها تتأمله حبيبها وزوجها صار لها 5 شهور ما شافته زعلانه منه وماتبي تدعس على كرامتها وتكلمه تحبه تعشقه بس هو مايدري عنها اكيد رجع علشان البيبي مو علشاني الشهقاات طلعت ﻻإراديا : .............
جامح بنظرات ساحره :بنظل واقفين نطالع ببعض يعني!!
غلا عضت على شفتها : ...............
قرب منها صار قدامها بالضبط برومنسيه : ماتبيني يعني
غلاا: .....................
جامح رفع راسها بأطراف اصابعه انفاسه تضرب بخدمها الناعم : زعلانه حبيبي!!
غلا تحس ضربات قلبها بتوقف من كثر الدق تحس جسمها مولع تنفسها سريع :جا....مح
جامح حاضن وجهها بباطن يده ويد الثانيه على خصرها :قلبه امري !
قالت بجمود : جامح ...ليش رجعت !!!!!

~~~~~~~~~~~~~~~~~
في مكاان اخر.....
في الشرقيه ديرتي الحبيبه ......
في الدمام خصوصااا.....

بشموخ وغرور دخل الشركة ووراه يلحقه التابع له الموظفين مرتبكين منه نظراته التفحصيه ضابطين وضعهم خايفين من اي غلط ولو كان بسيط..
بسكسوكته السوووودا وعوارضه المرسومه وخشمه السيف المرتفع وحواجبه المرسومه بإبداع الخالق لونه الخليجي ....
رفع راسه بغرور يطالع الي حولينه بنظرت اشمئزاز : ناصر
ناصر بربكه :سم طال عمرك ..
الكنغ هنا !!
ناصر يمشي وراه:ايه طال عمرك و..
قطع عليه اشر بيده معناه اسكت ... دخل الجناح الخاص لجده غالب الظالم شاف....
صورته معلقه في وسط الجناح يظلم ويقتل ويسوي الي يبي وﻻ احد يقدر يرفع عينه عليه ...
فز السكرتير من مكانه: حياك الله طا..
اعطاه نظره : الزعيم موجود؟!!
سكرتير قمة الارتباك والخوف :عنده اجتماع الحين !!
ابتسم بسخريه :اوه اوك انا داخل !
السكرتير:بس طال عمرك قاال ﻻحد يدخل علي !
التفت لناصر قال بجمود: افصله من شغله !!
السكرتير انصدم كن صاعقه نزلت عليه : ..............
ناصر بلع ريقه :ان... إن شاء الله طال عمرك..
جارح بكره :كأن كلامي مو عاجبك !!
نزل راسه بألم :ﻻ طال عمرك ..
ابتسم بأنتصار يعشق يشوف نظرات الانكسار على الخلق :هه زين يله عطنى مقفاك وش تنتظر ...
سكت واقعد يجمع اغراضه: ...................
دخل المكتب حق جده بغرور..
المكتب درجات البني الغامق بأثاثه الفخم والفازات الكبيره ممتده اغصان نظام المكتب كلاسيك ..
لقى جده متشبب ما كأنه شايب عمره اكثر من 65 سنه الشي الي يثبت انه شايب لون شعره فقط قاعد يشرب كوفي ...
غالب بصوته الجهوري : أووووه حيا الله من جانا!!!
ابتسم بثقه:هلا هلا سلام عليك !!
ابتسم غالب على حفيده هو فخر العايله : وعليكم السلااام والرحمه
جلس جارح قبال جده:ما كأنه حرام عليك قطعت سفرتي وش الموضوع المهم !
طلع غالب ملفات ورامها قباله: صل على محمد اول شي وش تشرب؟
جارح سند ظهره: سلامتك برجع البيت واتعشا مره وحده
غالب :افااااااا افااااا ي ذا العلم تتعشا في البيت عشاك عندي اليوم!
ابتسم جارح: اووه بتعزمني اجل السالفه اكيد فيها إنا متى ناوي تتكلم !!
غالب بإبتسامه ماكره : يلله مشينا اجل!!
اخذ الملفات جامح ووقف :اي مطعم
غالب:الي يحبه قلبك !! اووك دقايق اكلم السكرتير يلغي مواعيدي
جارح بضحكه :طردته دور غيره!!
غالب تنهد: ههههههه ي ليل انت وش قصتك طردت نص الموظفين !!
جارح بحزم :خل لقافته تنفعه !!.
وقف غالب واخذ المشلح الاسود حقه :الله يصبرنا بدور غيره
جارح:سيارتي وﻻ سيارتك
غالب :سيارتك طبعا !!
جامح ابتسم على جده يعجبه:ﻻيكون تبي تجيب حاشيتك معك..
غالب :هههههههههههههه امش بس امش!!
~~~~~~~~~
في السياره ...
جارح وهو يسوق :وش سالفت الملفات ذي
غالب يطالع الطريق :نوصل للشاليه ونتفاهم .....

وصلوا لاحد اكبر شاليهات الشرقيه فتحوا الحرس لهم البوابه اجواء الشاليه خياليه كنه احد كتب قصص الاطفال من فخااامته
طلبوا لهم العشا وجبات بحريه ...
وجلسوا على البحر مقاعد مخصصه بعد ما تعشوا ..
جامح بجديه: شسالفه ي ابو صقر
غالب :افتح الملفات واحكم
جامح فتح الملف الاول كان عن الطب والجراحات وفروعهم المنتشره في العالم جامح :طيب والمطلوب؟ هذي املاكنا وبأسمنا الي يديرها راشد GJ
غالب بجديه :افتح الملف الثاني
فتح الملف الثاني كان خاص لبنت شابه توها في ريعان شبابها
ابتسم جارح:لا يكون ناوي تتزوج ي بو صقر
غالب وابتسامه خبيثه على وجهه:هذي صور خطيبتك المصونه
انقلب وجه جارح للعصبيه:نعم ! وش قلت
غالب بإستهزاء :شف ملامح وجها بنوتيه وطفوليه كمل قرايه الملف
جارح يحس الدم يحترق في عروقه:من قال اني ابي اتزوجها مابي اعرس!!
غاالب انفجر من الضحك على جارح :هههع هههع ي رجال امزح معك اهد اهد
جارح ونظرات شك :بس طريقة كلام تقول العكس!!
غالب :ﻻ ﻻ تخاف
جارح تنرفز جده يطق طق عليه: ماني بخايف تاكل تراب وش سالفتها الواطيه ذي بعد ﻻيكون تبيني اجيب راسها ..
غالب وهو يشرب نعناع :امممم تقدر تقول كمل قرايه
قعد يقلب الصفحات :اممم19 واداخله طب ههء شكل الطب نزلت قيمته صاروا البزارين يدخلونه .... امها اجنبيه وﻻ وش السالفه امممممم هاااه انصدم ...
غالب قاعد يتأمل ملامح جارح :ايوون وش تقوول !!
جارح وقف من الصدمه :هذي تقرررررب لناا !!!!!!!
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الرياض ...
قصر ابو جوري ....
عند البنات فتون صحصحت وقاعده تقولهم السالفه....
جوري ميته من الضحك:هههههههههههههههههاي حلووه ي فتون وربي حلووه جني مفسووخ بسم الله علينا هههههههههههههههااي ..
وجدان قاعده تفكرر :بس ممكن كلامها يكون صدق
رحيمه:مدام هذا بيت مافي جني ههذا قصر في كويس كل يوم قران في شغل
جوري :اقول كل وحده تروح فرشها تنام بس ورانا سفرره لبنان بكره !!
فتون :والله ما اكذب والله !!!
وجدان: روحي نامي وعيني خير سمي بالرحمن
فتون تنهدت: ليه ما تصدقون لييه
جوري :فتون حبيبي نووم يلله روحي شوفي غلا قاعده لحالها في الغرفه روحي عندها تبينها تنام لحالها !!
فتون بطيبه:ايه صح بعدين بيجي عندها الجني المفسوخ
وجدان :طيب انتي ما شفتي وجهه
فتون :ﻻ ما شفته كان المكان ظلام
جوري تلتفت :وين سيتي مالها حس
رحيمه بسرعه ولقافه:هيا في حطي مس فتون بعدين فيه روووح
جوري :بسم الله عليك انتي في اللقافه رقم واحد
فتون تنهدت : يلله بروح انام ازين لي بنام عندكم
وجدان بترحيب:حياااك الجناح كبير
جوري تكره الضيق وعناد في فتون ما تبيها تخاف:اقول روحي نامي عند غلا بس!!شوفيها سنعه لحالها وعاادي
فتون قامت بتذمر :ااااف ي رب ماعندك اي ذرة رحمه
وجدان:ههههههههههههههه عاد بيتهم وهي حرره
~~~~~~~~~~~~~
غلا وعيونها معلقه على جامح :ليه رجعت !!
جامح لزقها فيه قرب شفايفه منها لفت وجهها قبلها على خدها .. همس لها في اذنها ..انفاسه تضرب في اذنها حست شعر جسمها وقف
جامح بعذوبه: رجعت لك !قلب أسود (ورق اللعب)
دفته بقوه وهو ماسك خصرها بقووه:ي كذاااب كذااب وخر عني ي كذااب
شد على خصرهاا قرب خشمه من رقبتها يشم ريحتها بهمس :ابييك ...
قبلل رقبتهاااا بقوووه وهي تحاول تدفه بس قوتها ولا شي عنده
غلا بقهر والدموع تنزل :حرام عليك حرااام تاخذونا ثمن ترمونا
جامح حط اصابعه على شفايفها بهمس يذوب :اووووص محنا في بيتنا بتسمعين العذاال حبيبي!!
غلا عضت شفايفها بقههرررر: ........ ارجع للمكان الي جيت منه انا والبيبي
بخير بدووووونك
رفع راسها قبلها على شفايفها بقوووه كنه ياكلها عناد فيها
دعست رجله بقووه وﻻ حياة لمن تنادي ارتخت عضلاتها الحمل متعبها و جامح ذابحهاا ...عمضت عيونها بإ ستسلام .....
سيتي مستمتعه ماسكه جوالها تصورر.........
ماحست بالي يناظرها ...
قرب منهااا وسحبها من قميصها: ي حيوانه وش تسووين
سيتي انفجعت وخبت جوالهاا...
سيتي بفجعه راح يذبحها خبت جوالها:ﻻﻻ مافي شي بابا
...قعد يشوف وين تطل الخدامه بهمس: ي كلبه هذا جناح فتون وغلا وش عندك هنا وش تبين وتصورين بعد
سيتي وهو شوي ويكسر يدها :ﻻﻻ بابا مافي صور
سحبها لاخر السيب ودفها بقوة على الجدار : ي بنت الكلب بتتكلمين وﻻ كيف طلعي الجوال لانحرك تبين تفضحينا ي كلبه .
سيتي تحس عظامها تفتت من قوة الضربه والضغط عليها قعدت تبكي :بابا والله مافي سوي شي انا كنت في كلام ماما انا بعدين في موري من هنا بعدين انا في اسمع صوت رجال في جناح انا في يجي..

عند فتون ..............

رايحه للجناح بقهر مو مصدقينها تحس بالرعب شوي وتبكي تتخيل يطلع لغلا وهي حامل خافت على صديقتها وش بتسوي ..
استغربت شافت عفشها عند الباب متروك بسرعه راحت لها شنطتها واغراضها مدخله بطريقه مهمله ملابسها انقهرت : مين ذا الوسخ الي سوى كذا
سمعت اصوات في جناحهم ..
غلا بعدت شوي عن جامح غطت وجها قاعده تبكي :ليه كذا ليه تجيني متى ما حبيت اهئ وتروح متى ما حبيت حرام عليك رح ما ابيك
جامح جلس جنبها يحاول يفك يدها بس هي مشدده :ي عمري انت تدرين اني
مشغول وما افضى وانتي طالبه صعبه اخذك معي
غلا رفعت راسها عيونها مغرقه دموع بصراخ :مو عذر مو عذر انت اصلا ما تحبني متزوجني كذا اسم بس مصب لرغباتك اهئ اهئ <رجعت لنوبت البكاء
فتون وقفت سمعت كلام غلا انصدمت توها تدري ان علاقتها بزوجها سيئة كذا كانت تشوف من طرف الباب وتسمع زين كان الجناح كبير وهم جالسين في صالة الجناح توها تستوعب ان الي شافته ماكان جني كان جامح متى جاء وغلا ليه ماتبي زوجها قعدت تبكي ...

استغرب من ذا الي في الجناح والبيت فاضي خاف على بنات الناس بسرعه راح يتاكد مين في الجناح : لقى فتون ما عرفها واقفه عند الباب انذهل من شكلها شعرها البني رايح للعنابي منساب بطريقه مهمله وملابسسها الطفوليه بابا سنفور حاطه يدينها على فمها وتبكي كأنها شافت شي روعها قرب منها رخى يده من الشغاله :معليش اختي وش فيك
فتون ما كانت منتبهه بالها مع غلا وش بيرد جامح عليها عرفت سبب حزن غلا
جامح بصبر على صراخ غلا ما يحب احد يرفع صوته عليه:طيب اكلمك اتطمن عليك حتى من جودي وغنج اعرف اخبارك والله شايل همك
غلا بقهر :ﻻ جد توني ادري تكلمني مره في الشهر ليه كله علشان الهيبه ﻻ تطيح تكلم زوجتك عند ربعك حرام يعني وش ذنب قلبي تعلق فيك صارت تحس بدوخه راسها بدى يثقل حطت يدها على راسها
كان بيرد عليها انقهر منها ماعطته وجهه مع انه يستاهل بس بالنسبه له زودتها
طاحت في حضنه مغمى عليها
انفجع عدلها :غلا غلوووش حبيبي اصحي بلا مزح ثقيل
غلا من التعب والصياح اغمى عليها : .........................
جامح برعب :اول فتون ثمن انتي وش سالفتكم
فتون تاكدت انه هو دخلت جري مسكها من يدها عبد العزيز
عبد العزيز:وين ي امي يقولون في رجال داخل
فتون بصراخ :وخر عني صاحبتي مغمى عليها داخل هذا زوج غلا
طل عبد العزيز لقى جامح لاف قماش على خصره استحى وغلا متمده تحته
وجامح فوق راسها فهم الموضوع غلط قال باحراج : وين تبين الرجل مع مرته
فتون بعصبيه :وخر عني اغمى عليها افهم !!
عبد العزيز راص على اسنانه: ﻻ تفضحينا ي بنت الناس موضوع خاص بينهم بعدين تفهمين!!
فتون تحاول تفكه منها :اذا زادت مدت الاغماء له اضرار غير كذا البنت حامل
عبد العزيز منزل عيونه وضاغط على الشغاله الي كانت بتنحاش :انت الي افهمي موضوع خاص ﻻ انا وﻻ انت لنا دخل !!
جامح قعد يسمع هواش عند الباب بصراخ :مييين عند الباب تعااال ساعدني
فتون :شفت ي حماااار وخر عني
عبد العزيز انفجع اول مره احد يسبه وﻻ حمار بعد ! سحبها بقوه وقفل الباب
عبد العزيز تركى على الباب :في راس امك خير ادخلي!!
فتون بقهررر: وخر ما سمعت يطلب النجده انت ما تفهم
عزوز عجبه الوضع :وريني وش بتسوين
فتون بغبنه تذكرت ان فيه باب ثاني للجناح راحت جررررري
عزوز حس بنصر : ماينفع معهم اﻻ كذا
سيتي بخبث : بابا في باب ثاني للجناح
عزوز فك يدها: بالله ؟!!!!! وانا اقولللل حسابي معك بعدين
دفها بقوه على الارض :ي ظافر ظافر
جاء بسرعه :سم طال عمرك
عزوز :انتبه للخبيثه ذي وفشتها زين وجوالها بعد !!
ظافر قعد يطالع الشغاله من فوق لتحت باحتقار تقرف منها مسكها من شعرها
ظافر :امشي ي كلببه امشي ما وراكم غير المصايب!!
عزوز انطلق جري ورى فتون الي بتدخل عليهم وهم في قمة حماسهم <<تفكيرك ي الطيب هههههه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
خلونا نرووووح لبلااااااد اخرى تقع قريبه من خط الاستواء....
الى ......
بلااااد التطوور .....
بلااااد الانميات .......
بلاااد ازهار الكرررز .....

...... الياباان.......
طوكيووووو..،.
في احد اشهر الاستديوهات العالمية
كميرات شغالة والفلاشات تضرب على جسده المثير ينفذ مايطلبه منه المصورون شعره البني المايل للاشقر بعيونه الفاتنة تنظر للبعيد ومعالم جسده التي تدل على بلاد الغرب اكثر من كونه يابانياً بإبتسامه ساحره هذه طلبات المصور لجذب المعجبون يجب ان يكون فاتنا......
بعد ان نفذ العديد من الحركات .....
المصور: لقد انتهينا حاليا ، عمل جيد كايدي
كايدي انحنى بتواضع : كوكرو سما ((عمل جيد))
مشى بإتجاه الكرسي المخصص له ومديرة اعماله واقفه معها عصير ومنشفه تمسح عرقه بحماس:احسنت صنعا كايدي !!
كايدي بغرور جلس رجل على رجل:بالطبع مالذي تعتقدين ايتها الحمقاء!!
تحطمت شوي مع ذالك صابره: في غضون اييام ستزيد شهرتك فأعلان الازياء هذا سيبهر العالم فأنت شابا محبوب جداا.
كايدى رفع راسه بتكبر يحب الناس يمدحونه لجماله ولوسامته <<بالعربي شايف نفسه هههههه
رن رن رن هاتفه النقال استغرب مين يدق عليه وهو في وقت شغله ..
ايرزا توها تتذكر :كيدى -كون هاتفك كان يرن مطولاااا وانت تعمل
كايدى بعدم اهتمام :وماذا اذا ﻻ يهم !!
ايرزا:ولكن ...
كايدى بصراخ :توووقفي عن ازعاجي
التفت الكل عليه صوته العالي احدث ضجه
كايدى قصر صوته انتبه لنفسه..
ايرزا انحنت للناس تعتذر ..
رجع كل شخص لعمله ..
كايدى بهمس:توقفي عن ازعاجي ستفسدين شهرتي!!
رن الجوااااال مررره ثانيييه ...
اخذ الجوال بغيض :ومن يكون هذا المزعج
فتح جواله شاف المتصل :جيجي ((العجوز))
كايدى:مالذي يريده هذا العجوز لماذا لم تخبريني بذالك
ايرزا بصوت اقرب للهمس :هذا ماكنت احاول اخباارك به !!
في مكان اخر بنفس البلد..
واقف يطالع بلاده العزيزه من مكتبه جدارن المكتب من زجاج ليتمكن من مشاهده بلاده بوضوح ملامح الكبر بالسن واضحه على وجهه عمره الان55سنه خدم هذه البلاد وكانت شركة الجامح احد دعم بلادهم تذكر ماجد ابو غنج حينما عالجه كان يعاني بمرض خطير ولم يستطع احد علاجه وكان والد غنج بإذن الله هو معالج هذا الرجل ابتسم وهو يعيد بذاكرته للورىء
قبل25 عاما
ماجد عمره19سنه ....
كان رايح هو وقروبه في رحله ميدانيه او خلونا نقول طبيه اكثر من ميدانيه لاكتشاف امراض ومعالجة اخرى
دخلوا احد المستشفيات ..
اليابان...
ماجد بابتسامه :ي شباب خلونا نروح للجراحه طالبينا مستعجل
ناصر22سنه سعودي :يوووه خف علينا يعني ﻻزم تورينا انك دكتور محترف !!
ماجد :هههههههه ﻻاله اﻻ الله ﻻزم الحسد ي خي قل كلمه سنعه
ناصر حاوط يدينه على حلق ماجد :اقوول ﻻ يكبر راسك ي محترف
ماجد يحاول يفك يدين ناصر:هههههه ماقلنا شي
قاطعه عزام بطفش :الحين لين متى وانتم بحركات المبزره جاين نلعب حنى امشوا يل......
قطع عليه صوت انيين يقطع القلب
سكتوا كلهم ...
ناصر بربكه:شباب شسالفه ؟!!
عزام24 سنه اماراتي :تلاقيه واحد من المرضى راح البنج عنه
ناصر :يمكن والله وﻻ وش رايك ي ماج..
قعد يتلفت ناصر :وين ماجد
عزام حط ايده على راسه :ي ليل شكله راح يتبع الصووت ذا الملقوف !!
ناصر :امش بس امش خلنا نلحقه
عزام تنهد:حاسس ان في مصيبه جايه في الطريق ي حب ماجد للقافه
تتبعوا الصوت لقوا ماجد واقف قدامه باب مكتوب عليه ممنوع الدخول ..
ماجد عززم النية انه يدخل جاء بيفتح الباب ..
ماحس بالي ورااه ناوي عليه ...
سحببه بقووه طيحه على الارض ......
ماجد انخررش:بسم الله الرحمن الرحيم !!!!
عزام بضحكه :هههههه ي ملقووف شو مسوي!!
ناصر :والله لو تشووف شكلك مجووود ههههههههههههههههههههههههه هههه
ماجد يعدل ملابسه :هاهاها ظريفين
عزام نزل لمستوى ماجد :شو مسووي !!
ماجد وقف وعدل نفسه :وﻻ شي ي حيوان انت وخويك !!
عزام :ي خي احترم الي اكبر منك !!
ماجد :ي رجال ضف وجهك بس !!
ناصر :هههههههههههه خلاص شباب هدوا
ماجد:وانت ماعندك الا الضح....
قطع عليهم صووت اهات مرعبه مثل الصرااخ الوحووش
اهااااات ~اهااات~اااه~ اااه
...........،
انخرشوا الثلاثه..
ناصر قرب من عزام :ي رب رحمتك انا وش جايبني معكم لو اني مع البروفسور
ازين لي
عزام انرعب يمثل القووه:عن حركات اليهال انضبطوا
زااااااد الصووت قرييب منهمممم !!!!!
لفوا كلهممم على الصوت
يطالعون مصدر الصووت طلع جيب ماجد
عزااام بقهررر مسكه من قميصه :ي كللللب خرعتنا الصوت طالع من جيبك
ماجد توه ينتبه :يووه صح البيجرر!!
ناصر خلاص بيبكي من الرعب :ي كلللب يلعن شكلك ارعبتنا
ماجد :هههههههههههههه طيب ﻻتلعن حراام حراام !!
آآآه آآآآه >>صوت الانين يزيد
عزام طفش :هات البيجر هااااااته
ماجد ماسك جيبه :ي خي مو البيجر !!!
رجع الصووت من جدييد .......
جاء احد الموظفين اليابانيين..
الدكتور: ناني تند يو ((مالذي تفعلونه هنا بحق السماء))
عزام :غوم ناساي ((نحن نعتذر))
ناصر :ديمو ناني تنديا ((مالذي تفعلونه هنا))
الدكتور :انه مريض من حالة خاصه لقد اجرينا عليه العديد من العمليات ولكن ﻻ فائده انه ﻻ يشفى ابدا
الشباب تفاجؤو....
ماجد : مما يعاني بالضبط !!
عزام : مانوع المرض الذي يعاني منه؟!
ناصر: هههه ي ظرفاء وش ذا السؤال الي بكم صيغه ؟
ماجد : انكتم بس !!
الدكتور :انه يعاني من مشكله في القلب !!
ماجد :اذا ماذا يعني هذا ؟!
الدكتور : لقد اجرينا له 3 عمليات له في القلب!
جاء البروفوسور الالماني بهيبه : ماذا تفعلون هنا
تعدلوا الشباب ...
البروفوسور بحزم:الم اخبركم بعدم التجول في الارجاء
ماجد باحترام لاستاذه افضل جراح في العالم : لقد سمعنا صوت انين واتبعنا الصوت بعد ذالك قابلنا هذا الدكتور وبدى يشرح لنا سبب هذا الانين
ظل البروفسور يطالع لماجد وماجد يطالع فيه لمدت دقيقة..
ناصر خاف:عزام شسالفه يويلنا
عزام يطالع ماجد الي واثق من نفسه بهمس: خلك ساكت !!
البروفسور بغضب:هل تعتقد انك محق فيما تفعل ايها الطفل؟!!
ماجد بكل اصرار:قد اكون طفلا بنظرك ولكني بعقل مئة رجل !!
ناصر مسك راسه من الرعب : سنتعررض للعقاب ماجد اعتذر ارجوك
ماجد بثقه: لن تتعرضوا للعقاب انا من دفع بكم للحاق بي الى هنا انتم اتبعتم الارشادات ان ﻻتفترق المجموعات ابدا لذالك انا من يتحمل العقاب وحده!!
البروفسور ظل يطالع ثقة ماجد ببرود: وهل تحسب نفسك بطلا ايها الطفل!!
عزام سحب ناصر من بلوزته: نحن نتحمل العقاب معه لقد اتينا الى هنا بملئ ايرادتنا لذلك نحن معه!!
ناصر تنهد تاكد انه معهم في المصيبه: اجل انه محق
ظل البروفسور يطالعهم اندهش من هذول الاطفال المتعاونين: هل انتم متاكدين
ماجد بسرعه:ﻻعلاقة لهم بذالك عاقبني وحدي!
عزام وناصر باصرار اكثر:عاقبنا معه نحن ايضااااا!!!
سكت البروفسور وظل يطالع فيهم بنص عين....
ماجد عيونه معلقه في بروفوسوره بكل اصرار وثقه وعزام وناصر بعناد اكثر
اطللللق البروفوسور العنان لضحكته : هههههههههههههههههه حسنا حسنا ﻻتكررو هذا مرة اخرى عليك الاستماع للقوانين
ماجد ابتسم :اشكرك بروفسور
عزام تنهد براحه : الحمدلله كويس
ناصر حط يده على صدره :اووووه الحمدلله ي رب
البروفسور بابتسامه :هيا فل نذهب
ماجد بسرعه :بروفوسور هلا تعاونت معنا نريد القاء نظرة على من في الداخل
فهو من مجال تخصصنا بروفوسور
قعد يفكر تكلم بلغه انجليزيه للدكتور الياباني:هل يمكننا القاء نظره
الياباني :ﻻﻻﻻﻻﻻ مستحيل ان وضعه خطررر
البروفسور :ولكن قد يكون علاجه على ايدينا
الياباني :انه متعب ومجهد وجرحه لم يلتأم بعد سيتجرثم
برفوسور:نعلم انه في وضعا حرج سنرتدي الواقيات
الياباني بعناااد وخوف:اعذرني انت تطلب المستحيل !!!
البروفوسووور بعناااد اكبر وواقناع:حسنا لن ندخل جميعنا ولكن اسمح للطفل بالدخول لرؤيته انه من طلب ذالك انه احد نوابغ العصر!!
الياباني قعد يطالع ماجد وماجد بكل ثقه واصرار يطالع بعيونه
تنهد الياباني:حسنا اذا ل3 دقائق وحسب
عزام وناصر ضربوا كف بعض :ييييسyes
تحمس ماجد في شي بقلبه يقول ادخل :اريقاتو قوزي مااااس(شكرا جزيلا)
دخل ماجد وهو ملبس من سساسه لراسه بواقيات الجو كان بارد والغرفة اضائتها مخفضه واصوات الاجهزه شغاله وكانت الاجهزة اضائتها اقوى من اضائة الغرفه رائحه المعقمات يغلف الغرفه ...
صوت الانيين يقطع القللب ..
كان المريض يتألم ويبكي من الالم...
قعد يطالع ماجد بخوف خلااص تعب من الادويه ومن العلاجات كلهم فكو له صدره تعب له ولد وزوجه موقادر يسوي شي كانت الدموع تتكلم ولانين...
وقف ماجد جنب السرير ومسك يده بحنان ويتكلم بلغه يابانيه: ﻻتقلق فكل شي بخير سنساعدك بما نستطيع بإذن الله
المريض عيونه تطالع الحنون الي دخل عليه يرد بأنين: ........................
ماجد ابتسم مسح على راسه :اعدك الا اتخلى اعنك سأفعل كل ما استعطيع لانقاذك انا طيبيب سعودي ودارس في المانيا افضل دوله في الطب
هز راسه المريض بمعنى خلاص مابي شي : صوت الانين .......
ماجد ضغط على يد المريض الي مركبه عليه اجهززة وبكل حب وحنان وعيونه البنيه الرايحه للاسود مركزه عليه : ﻻ تقلق نحن معك ولاجلك جئنا
الدكتور الياباني: لقد انتهى الوووقت تفضل رجاءا!!!!!!!!
ماجد ترك يد المريض بهدوء :اراك ﻻحقا
المريض ضل يرفع يده مايبي ماجد يفكها يبي الحنان هذي مايبي زهق وطفش الدكاتره من حالته فالعلاج المعنوي اقوى بكثير من العلاج الجسدي
صدق الحبيب عليه السلام (الابتسامه في وجه اخيك صدقه))
وهذي احد معانيها تدخل البهجه في النفوس اليائسه...

صحى من ذكراياته باحد الحرس :سيدي الرئيس كاييدى انه ﻻ يجيب
الرئيس:اعد المحاولة اريده فورا
عاود الاتصال عليه :فضل سيدي لقد اجاب
كايدى بطفش :ماذا تريد اوكسوا جيجي((ايها العجوز اللعين))
ابوه بحزم :عليك ترك اعمالك فوورا وتاتي الي حاليا !!!
توتر كايدى اول مره ابوه يتكلم كذا بكل ذي الجديه: ...........
الاب بصيغه امر: هيا فل تفعل سأعد لك 20 دقيقه من الافضل ان تاتي
سكر في وجهه ..
كايدى ظل يطالع التلفون :مالذي يعجل ابي بهذه الجديه !!
ايرزا:ما الامر كايدى كون <<كون تقال للاشخاص الاصغر سنا
ايرزا بحيرة : مال...
قطع عليها كايدى :ساغادر فوالدي يريدني
ايرزا بصدمه :هااااااااه وماذا عن العمل ؟!!!!
كايدى وهو يوقف لبس نظارته الشمسيه: ساذهب الان تدبري الامر
ايرزا مسكت شعرها :لااااااا بد من انك تمزززززح!!!
طلع من الاستديو اول مرره ابوه ينافخ او يأمره عاش حياته حررررر
بقهر من يكووون هذا الي ابووي يحترمه صررخ بقرررره مكبوت : اللعنه!!
طلع لقى الحرس منتظرينه وصلتهم الاوامر
الحرس :اهلن بوتشان <<سيدي الصغير
كايدى دخل السيارة الفاخره بهدوء عكس الي يحسه : ................
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
نجي لديرتنا الحبيبه ...قلب أسود (ورق اللعب)
المملكة العربية السعووودية قلب أسود (ورق اللعب)

دخل قصررهم الشااامخ وسط الحي الحي كامل ملكهم يشهد بإمبروطوريتهم
دخل فيصل القصر بعد ما زار خويه خالد التعبان .،
قابلته ربت البيت بإبتسامه :هلا والله بوليدي هلا بتاج راسي
راح حب راسها :هلابك زوود ييمه
ابتسمت بحنان للطفل المظلوم مسحت على خده بحنان :فطرت
فيصل يحب هالخاله :ﻻ باقي الزير سالم هنا؟!
ابتسمت بخوف : اممم ﻻ ماظنتي
فيصل براحه :اووك عندي كم غرض بجيبها
موضي:اوك حبيبي
دخل كان الدور التحتي كلله صالونااات المصمين ابدعوا فيها من جميع النواحي كل جدار او جدارين بتصميم من كلاسكيه وانواع مختلفه ودرجات الالوان ورسوم تاريخيه خيل وحروب والوافير الاصطناعيه متوزعه في القصر كل جناح او قسم له تصميمه الخااص...
راح للدرج الحلزوني القصر خمس ادوار ويتوسط القصر قبة فخمه بزجاجها المبهر ...
رفع راسه شاف الثريا العملاقه الي تتوسط القبه بجمالها ...
جناحه في الدور الاول حسب مايتذكر ماجا للقصر من سنتين بسبب مشكله ببينه وبين ابوه ....
قابل بنات اخوانه من الاب
اسيل 20 سنه جالسه تاكل وتتابع فلم مواصله ما نامت وجنبها غدير 22 سنه
متمدده متحمسه مع الفلم ورهف 3سنين توها قايمه من النوم ببجامتها تبكي مغطيه عين بيد واليد الثانيه معها قارورت الحليب بنات هاني اخوه الكبير..
كان بيمر وبيطنش بس وقفه صوت اسيل ...
اسيل وهي شغاله فرررم في البطاطسات الي قدامها :اووووه مين ذا عمي
فيصلللل!!!!
فيصل ابتسم بتسليك :هلا هلا ي المشفوحه
اسيل كشرت بوجه :انا مشفوحه ما تشوف كل هالرشاقه وتقول مشفوحه؟!
غدير رفعت راسها بهدوء :اهلين عمي حياك تفضل
فيصل ابتسم:تعلمي من اختك شوفي السنع مو زيك طول لسان !!
اسيل لفت وجهها تشوف tv : اصلا الشرهه علي ارحب فيك رح بس كمل طريقك من سنتين ساحب علينا !!
فيصل :هههههههه وهذا الي مزعلك ومطول لسانك وش دعوه صدق بنات عم نفس الاسلوب مافي اي اختلاف؟!
اسيل ترمش ببرائة :مين ذي بعد !!
غدير عرفتها كملت تشوف الفلم ما تحبها : ...........
جلس فيصل بالقرب منهم كانوا جالسين في الصالون الكبير التابع للصالون الرئيسي للدور يطل على الدرج : غنج بنت عمك ماجد !!
اسيل اول مره تسمع الاسم:هااااه مين ذي معرفها من متى عندنا عم اسمه ماجد!!!
غدير بطفش:ي ختي واحد من عمانا مات من 20 سنه على ما اظن وعنده بنت ومحتفظ فيها في جزيرة في امريكا وين ما ادري هذي السالفه ارتحتي
فيصل حط يده ورى اسيل :ايه هذي هي اسمها غنج
اسيل تحمست اخيرا بيتغير الروتين طفشت من الهدوء الي في حياتها: طيب كم عمرها شكلها متزوجه مطلقه عانس كم اخوان عندها الله يرزقني ططيب وينها الحين كيف عاشت ليه ما سمعنا عنها
فيصل :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههه ياكثر اسئلتكم بجاوب على نصها والباقي على غدير
غدير فتحت عيونها:انا انا وش دخلني شفتها مره وحده
اسيل :ي خاينه وساكته
غدير جلست :ماتهمني ليش اتكلم عنها
فيصل تنرفز:احترمي نفسك وش ذا الكلام عن بنت عمك
غدير بلامبالاه :بس جدي غالب مو معترف فيها يقول عنها انها بنت ز..
قطع عليها كففف حرق وجها من قوته لف وجها واستمع صوته في الدور كامل
اسيل خافت رهف بكت بصووت عالي اهئ اهااااااااائ
غدير حطت يدها على خدها:مو انا الي قلت كذا جدي الي قال
فيصل والشرار يطلع من عيونه :يمين بالله لو تعييدنها ي غدير ما تلومين الى نفسك فاهمه غنج اشرف منك ومن جدك الوسخ ذا عمرها ما حقدت على احد بالرغم ان كل الي حولينها قاسين عليها عاشت حياتها لحالها طفولتها محرومه من امها وابوها جدك الزق ذا حرمها من كل شي ويجي في نهاية المطاف ينتهك عرضها وعرض ابوها خليني اوضح شي انا ماجد يوم كان عمره 4 سنين طلق جدك المصون امه وعاشوا حياتهم في فقر وتبرى من ماجد وامه بالرغم ان لماجد حق عند ابوه بالتربيه والفلوس وﻻ يعيش في فقر كان ماجد من 5 سنين يشتغل مع امه يبيعون الي عندهم ويساعدوننهم خواله كان مجتهد يدرس ويشتغل كانوا مايلاقون شي ياكلونه غير الماء من البراد المساجد وهو سيد من ال بيت رسول الله ويقعد على رحمت الناس ربي رحمه واعطاهم هالبسطه البسيطه شوفي ي هانم الخير الي عايشين فيه هو ملك ماجد اليتيم الي شقا هو وامه اخذه جدك وحطه تحت اسمه املاكنا الي في كل مكان من السعوديه الى بلاد الغرب كلها املاك ماجد وماسكها حاليا راشد والوصي على غنج
كانوا يسمعون كلامه بصدمه اخوانه كانوا واقفين يسمعون ومصدومين
محمد بهمس:يعني الوريث لكل ذا هي غنج
علي :وحنى موظفين عندهم ؟!!
غدير انصدمت : .........................
اسيل انخرست قاعده تحاول تهدي اختها بس بلا فايده كان صوتها كل ماله يعلى رهف شافت ابوها راحت جرري له لمها له
فيصل بنرفزه :اياني وياك تقولين كلام ما تثمنينه
غدير قعدت تبكي :انا مالي دخل ما كنت ادري جدي الي يقول مو انا ؟!!
فيصل بكره :جدددك مررريض تعرفين وش مرريض تدرين ليه يكره غنج وماجد لان ام ماجد ماتبي ترجع له تزوجت من ابو سعد وعزها واكرمها واعطاها حقها وجدك الظالم كان بيبيها ممتلكات وتعامل مثل الجاريه مافي احد يرضى انه
يصير اسير عند احد ثاني ...
يحس انه فررغ شحنات الي فيه قعر سنين كان ساكت وطلعه،،،
صار يتنفس بسرعه صدره يطلع وينزل رفع راسه شاف اخوانه مجتمعين
رائد ومحمد وعلي ورياض وحريمهم يطالعونه مفجوعين
تأفف :سؤال وش تسون في جناحي ؟!
اسيل بخوف :بدلوا الجناحات انت اخذت الجناح الشرقي
فيصل تكتف :بالله صدق ومين سمح لكم
محمد موظف عند ابوه:ابوي اعطانا جناحك البنات اخذوه لهم جناحهم صار صغير واعطيناك الشرقي اكبر وافخم..
فيصل :ماشاء الله الدعوه فوضى هي ؟!
اخذ مفاتيحه من زوجة محمد امل بدون نفس :شكرا
راح لجناحه .....
محمد راح عند بنته :وش سويتوا
اسيل :ما سوينا شي
غدير راحت جري لغرفتها ....
محمد وعلي مسكوا اسيل انخرشت تبي تقوم بس كانوا اعند
محمد :انا ابوك واعرفك وش صار تكلمي
علي بحنان :ﻻ تخافين اشرحي الي صار
اسيل امري لله وحكت لهم الي صااار
يتبع ...






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-14, 04:52 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في طائرة المتوجهه لطوكيوووو
طائرة خاصه فخمممه ملكييه
غنج غرقانه بالاوراق وتبي تتاكد وين التلاعب فيه والاخصائين معهم
والبودي قاردات معهم جودي جت جري وهي تضحك :وجع ي غنج ههههههه شوفي مشعل !!! حيوااان
مشعل اسمررر بودي قارد :نعم انتي وش تبين وجلس
جودي جلست :انت الي وش تبي
متعب بودي قارد جالس قريب من غنج ويناقشها :ي ورعان خلاااص زودتوها
مشعل:خف علينا ي الثقل
متعب تنهد :اقول اسكت ي الخال <<اسود يعني
مشعل يقلد فتون وهي تتدلع:اصلا السواد سواد الكعبه والبياض بياض البلاعه محشومين السامعين
جودي واحمد :هههههههههههههههههههههههه
غنج بضحكه: ههههههه ﻻ اله الا الله خلاص ي يهال <اطفال
مشعل طالعها بنص عين :خفي علينا الحين تراك توك19 سنه
جودي :غنج ارحمي نفسك من الساعه3 وانتي ماسكه الاوراق ذي والحين 6الصبح ارتاحي شوي
مشعل يغني :
بتعدي ف حته .. انا قلبي بيتكسر مية حته
افضل في مكاني .. انشاالله لسته الصبح بفكر فيك
جودي تطق مصري واحمد يصفق
متعب مسك راسه :ي ليل الظريفين فضحتونا
الاخصائيين تركي وعيسى يضحكون على مشعل وجود
مشعل بحماس :
خاف الحسد من اهلك .. يا الماشي انت بمهلك
زلزال يخرب بيتك .. كيك وحلاوة بشكلك
جودي تحمست صوتها طربي يجنن :
..
وزنك بخف الريشة .. ورقصك خبيتي بيشة
هالعيشة ماهي عيشة .. كيك وحلاوه بشكلك
وزنك بخف الريشة .. وطعمك معسل شيشه
وزنك بخف الريشه .. ورقصك خبيتي بيشه
هالعيشة ماهي عيشه .. كيك وحلاوه بشكلك
احمد بحمااس يعشق صوت جودي:عاااشت ورى قداااام هلاا
جودي شغاله طق هي ومشعل :مشعل شيلها قالت بصوتها ذبح الي حولها
حبيتك يا اسمراني ونار بقلبي شعلانه دق الماني دق الماني نامت كل عيون
الناس وانا عيوني سهرانه دق الماني دق الماني
المضيفاات تحموسوا
غنج ميته ضحك عليهم تعشق اصوات هذول الاثنييين
جت فكررره جهنميه لغغغنج :
شبااب وش رايكم .........


استودعكم الله
توقعاتكم للبارت الجااي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, التقيت, حبيبة, شهد123, غريب, وودعتك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:55 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.