آخر 10 مشاركات
97 - وأخيرا" الجنة - مارغريت واي - ع.ج** (الكاتـب : فرح - آخر مشاركة : hala ezz - مشاركات : 924 - المشاهدات : 44810 - الوقت: 04:02 AM - التاريخ: 21-02-17)           »          576 - ضائعة فى الحب - ميشيل ريد - قلوب عبير دار النحاس ( كتابة/كتابة )** (الكاتـب : samahss - آخر مشاركة : amana 98 - مشاركات : 41 - المشاهدات : 1191 - الوقت: 03:59 AM - التاريخ: 21-02-17)           »          1200 -المستبد - عبير دار النحاس ( كتابة /كاملة)** (الكاتـب : samahss - آخر مشاركة : حٍـيَآآتٌيَ آميَ - مشاركات : 38 - المشاهدات : 1381 - الوقت: 03:59 AM - التاريخ: 21-02-17)           »          رواية، " فتاة الحي الشعبي "، ... بقلمي (الكاتـب : سمسمه المصريه - آخر مشاركة : ام غيث - مشاركات : 120 - المشاهدات : 2442 - الوقت: 03:59 AM - التاريخ: 21-02-17)           »          مرت من هنا (2) * مميزة *,*مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - آخر مشاركة : أحلام عمري - مشاركات : 9776 - المشاهدات : 668779 - الوقت: 03:58 AM - التاريخ: 21-02-17)           »          رسومات للتلوين (الكاتـب : elnagm - آخر مشاركة : بيرمالسعودية - مشاركات : 3 - المشاهدات : 2250 - الوقت: 03:57 AM - التاريخ: 21-02-17)           »          زوجة بالإسم فقط -كارولين زين -ق.ع.د.ن - (كتابه/كاملة) (الكاتـب : درة الاحساء - آخر مشاركة : انا1998 - مشاركات : 831 - المشاهدات : 122396 - الوقت: 03:57 AM - التاريخ: 21-02-17)           »          فوائد الطحينة (الكاتـب : sara100 - آخر مشاركة : بيرمالسعودية - مشاركات : 4 - المشاهدات : 192 - الوقت: 03:56 AM - التاريخ: 21-02-17)           »          ما ظننت أنساه -ج3 من سلسلة رفقاً بالقوارير- للكاتبة المبدعة:بين الورقة والقلم *مميزة* (الكاتـب : noor1984 - آخر مشاركة : لمار لولي - مشاركات : 491 - المشاهدات : 8552 - الوقت: 03:53 AM - التاريخ: 21-02-17)           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - آخر مشاركة : israa1998 - مشاركات : 7670 - المشاهدات : 443517 - الوقت: 03:53 AM - التاريخ: 21-02-17)



العودة   شبكة روايتي الثقافية > مكتبات روايتي > طـلـبـات الـكـتــب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-03-12, 02:46 AM   #1

Maissae

نجم روايتي وعضو الموسوعة الماسية لقصص من وحي الأعضاء وأميرة حزب روايتى للفكر الحر و عضو سياحى نشيط وعضوة فريق التصميم

alkap ~
 
الصورة الرمزية Maissae

العضوٌﯦھہ » 156628
 التسِجيلٌ » Feb 2011
مشَارَڪاتْي » 1,920
الًجنِس »
مزاجي » مزاجي
 نُقآطِيْ » Maissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond repute
мч ѕмѕ ~
َوميلادكِ .. حِكايَةُ عِشْقٍ أُخْرٓى!
мч ммѕ ~
My Mms ~
Rewitysmile1 رواية "ودعت آمالي"

السلام عليكم ورحمة الله
لو سمحتم ..
أبحث عن رواية "ودعت آمالي" للكاتبه سميرة بنت الجزيرة العربية
لست أدري إذا كانت النسخة الإلكترونية متوفرة في الشبكة
أكون شاكرة لو أحد قدر يساعدني في إيجادها
جزاكم الله كل خيير على مجهوداتكم

Maissae غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-03-12, 04:35 AM   #2

جرح الذات

مراقبة عامة ومشرفة روايتي كافيه ومنتدى أجيال الغد

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

العضوٌﯦھہ » 54920
 التسِجيلٌ » Oct 2008
مشَارَڪاتْي » 16,541
 مُڪإني » الدمــام
الًجنِس »
دولتي » دولتي Saudi Arabia
مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
 نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
мч ѕмѕ ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
мч ммѕ ~
My Mms ~
افتراضي

حبيبتي ميساء دورت عليها ما لقيت منها نسخه .

مدري اذا مختلف او داليا بيقدروا يوفروها لك اكيد بيجيبوها ان شاء الله
جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 13-03-12, 07:40 PM   #3

Maissae

نجم روايتي وعضو الموسوعة الماسية لقصص من وحي الأعضاء وأميرة حزب روايتى للفكر الحر و عضو سياحى نشيط وعضوة فريق التصميم

alkap ~
 
الصورة الرمزية Maissae

العضوٌﯦھہ » 156628
 التسِجيلٌ » Feb 2011
مشَارَڪاتْي » 1,920
الًجنِس »
مزاجي » مزاجي
 نُقآطِيْ » Maissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond repute
мч ѕмѕ ~
َوميلادكِ .. حِكايَةُ عِشْقٍ أُخْرٓى!
мч ммѕ ~
My Mms ~
افتراضي

شكرا حبيبتي جروحة
حتى أنا دورت في النت ما لقيت شي
أستنى الشباب يمكن عندهم فكرة
Maissae غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-03-12, 02:57 PM   #4

مختلف

مشرف منتدى الروايات العربية

alkap ~
 
الصورة الرمزية مختلف

العضوٌﯦھہ » 115809
 التسِجيلٌ » Apr 2010
مشَارَڪاتْي » 5,186
الًجنِس »
دولتي » دولتي Saudi Arabia
مزاجي » مزاجي
 نُقآطِيْ » مختلف has a reputation beyond reputeمختلف has a reputation beyond reputeمختلف has a reputation beyond reputeمختلف has a reputation beyond reputeمختلف has a reputation beyond reputeمختلف has a reputation beyond reputeمختلف has a reputation beyond reputeمختلف has a reputation beyond reputeمختلف has a reputation beyond reputeمختلف has a reputation beyond reputeمختلف has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك mbc
мч ѕмѕ ~
القراءة هي متعة التجول في عقول الآخرين .. دون الاضطرار لتحمل رعونتهم .
мч ммѕ ~
My Mms ~
افتراضي

مرحبا فيك أختي ميساء والتحية ذاتها للاخت جرح الذات
الحقيقة أن هناك تقصير كبير في عرض روايات وقصص الأديبة سميرة بنت الجزيرة
وهو اللقب الذي تخفت خلفه رائدة الادب النسائي في السعودية الراحلة سميرة خاشقجي
وهي لمن لايعرفها شقيقة المليونير السعودي عدنان خاشقجي وزوجة المليونير المصري
محمد الفايد مالك متاجر هارودز بمعنى أنها والدة الراحل دودي الفايد الذي لقي حتفه في
حادث السيارة الشهيرة برفقة الاميرة ديانا عام 1997
توفت سميرة خاشقجي رحمها الله في منتصف الثمانينيات الميلادية ولكن رواياتها بقت
بصمة وشاهد لأدب حي ..

وللاسف لاتتواجد رواية ودعت أمالي للكاتية سميرة بنت الجزيرة بشكل الكتروني حتى الان
ولكن كما يقول المثل الشعبي .. العوض ولا القطيعة

إليك قصة قصيرة لها تحت مسمى .. الأماني الكبيرة



سميرة بنت الجزيرة - الأماني الكبيرة


ويمكنك تحميلها عبر الرابط القادم :


محتوى مخفي



محتوى مخفي






وسأحاول البحث عن كتب لها مستقبلا بمشيئة الله ومن ثم تحويرها
بشكل الكتروني .

التعديل الأخير تم بواسطة بندر ; 12-05-12 الساعة 11:53 AM
مختلف غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 15-03-12, 01:59 AM   #5

Maissae

نجم روايتي وعضو الموسوعة الماسية لقصص من وحي الأعضاء وأميرة حزب روايتى للفكر الحر و عضو سياحى نشيط وعضوة فريق التصميم

alkap ~
 
الصورة الرمزية Maissae

العضوٌﯦھہ » 156628
 التسِجيلٌ » Feb 2011
مشَارَڪاتْي » 1,920
الًجنِس »
مزاجي » مزاجي
 نُقآطِيْ » Maissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond reputeMaissae has a reputation beyond repute
мч ѕмѕ ~
َوميلادكِ .. حِكايَةُ عِشْقٍ أُخْرٓى!
мч ммѕ ~
My Mms ~
افتراضي


جدا أشكرك أخي مختلف
صحيح المعلومات جديدة بالنسبة لي
لكني سبق وقرأت كتابين للكاتبة رحمها الله
وهي حقا ذات قلم ثمين في سماء الأدب .. ما جعلني أبحث عن باقي الكتب
لكني لم أجد شيئا في المكتبات القريبة للأسف..
أشكرك على مجهودك في القصة القصيرة وجاري التحميل
أتمنى أن تتوفق في بحثك يا رب
بارك الله فيك
Maissae غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-12, 11:00 PM   #6

Feeras

العضوٌﯦھہ » 242003
 التسِجيلٌ » May 2012
مشَارَڪاتْي » 150
 نُقآطِيْ » Feeras is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
Feeras غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-12, 03:22 AM   #7

روح الاماني

العضوٌﯦھہ » 245841
 التسِجيلٌ » May 2012
مشَارَڪاتْي » 13
 نُقآطِيْ » روح الاماني is on a distinguished road
افتراضي

اشكرك يعيك العافيه
روح الاماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-12, 09:32 AM   #8

Amy91

العضوٌﯦھہ » 257227
 التسِجيلٌ » Aug 2012
مشَارَڪاتْي » 11
 نُقآطِيْ » Amy91 is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
Amy91 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-12, 02:09 PM   #9

BAN0

العضوٌﯦھہ » 266040
 التسِجيلٌ » Oct 2012
مشَارَڪاتْي » 40
 نُقآطِيْ » BAN0 is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
BAN0 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-03-13, 05:56 PM   #10

العمق الدافئ

العضوٌﯦھہ » 276531
 التسِجيلٌ » Nov 2012
مشَارَڪاتْي » 68
 نُقآطِيْ » العمق الدافئ is on a distinguished road
افتراضي

رااااااااااااااااااااااااااااااائع
العمق الدافئ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:03 AM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.