آخر 10 مشاركات
انتقام عديم الرحمة(80)للكاتبة:كارول مورتيمور (الجزء الأول من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          4 - لعنة الماضي - بيني جوردان (دار الكتاب العربي) (الكاتـب : Gege86 - )           »          زهرة .. في غابة الأرواح (3) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          اللوحة الغامضة (48) للكاتبة: كارول مورتيمور .. كاملة .. (الكاتـب : cutebabi - )           »          6 - خذني - روبين دونالد - ق.ع.ق (الكاتـب : حنا - )           »          السيد والخادمة (104)- غربية- للكاتبة المبدعة: رووز [حصرياً]*مميزة*كاملة & الروابط (الكاتـب : رووز - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-03-12, 08:45 PM   #11

mahaty73

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية mahaty73

? العضوٌ??? » 103213
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 2,724
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » mahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond reputemahaty73 has a reputation beyond repute
افتراضي


سلمت الايادي عزيزتي .... و يعطيكي العافية على النقل ...


الرواية فعلاً حلوة و مشوقة جدا و أحداثها كثيرة و تثير التساؤلات لمعرفة المزيد عن الأبطال و ماضيهم و ما سيحدث معهم...


أرجو منك إبلاغ شكرنا الجزيل للكاتبة الرائعة على روايتها الحلوة و لك منا كل التقدير صديقتي لحسن اختيارك و لنقلك لنا هذه الرواية الجميلة ....

نورتينا في المنقولة ...ربي يسعد ايامك

مهاتي




mahaty73 غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 26-03-12, 05:17 AM   #12

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الله يعطيك الف عافيه ام رنا على اختيارك للروايه المميزه .. وتسلم يدين كتبتها المبدعه ..

ديما الصراحه اول مره اشوف اخت تعامل اختها بهذا الشكل وراضيه .. نهايتها بتكون وخيمه .. وتمير مشاري لبندر ما هو الا بدايه لبؤسها .. يعني الحين مخليه بنتها ورايحه لبنت اختها تربيها شيء مؤسف

آمم اتوقع مشاري بياخذ زينه ويارب علشان حياتها تكون بالفعل زينه .. ومنها بتقهر ديما ..

عجبني موقف باسم ورفضه اجل فيه خير ربي يثبته .. على عكس بندر الجبان ولا بكل وقاحه يبيع البيت اللي اصلا مو له وش بقووه لزينه بيت وبنت .. بس تدرين الخبثاء لبعض لا يقين على بعض ديما وبندر

بس ملاحظه كم اعمارهم كلهم احس ديمه مره كبيره اذا افترضنا ان بنتها مراهقه ..

يارا في موقف صعب اعجابها لسلمان وهو اعجابه وهو على وشك الزواج فيه دمار لبيته ووش موقف يزيد احس العداوه بتبدأ الحين بينه وبين سلمان .... ويارب تكون من نصيب يزيد ^_^ احسه يحبها من قلب بس كيف يعرفها وخاصه انه اللي فهمته معرفة اخته بزينه ما تتعدى الصداقه .. او يمكن قرابه يلا البارتات الجايه بيتوضح كل شيء ان شاء الله

حبي تستاهلين التقييم والروايه بعد بانتظارك يالغلا لا عدمنا طلتك ..


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 28-03-12, 10:37 AM   #13

شبيهة امي

كاتبة قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية شبيهة امي

? العضوٌ??? » 210020
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 333
?  نُقآطِيْ » شبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحيه من قلب مشاهدة المشاركة
ررروعه الروايه
من بدايتها مبين انها حلوه
لاتتاخرين علينا

يسلموؤو
هلا بك تحيه نورتي القصه وان شاء الله تعجبك الروايه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nahe24 مشاهدة المشاركة

روايه رائعه ومشوقه
اعتقد انه مشاري راح يتزوج زينه
وقتيها راح يحلى بعين الزفته ديما
مش معقوله هل انسانه خبيثه وانانيه
زينه الله يعينك حبيبتي خسرتي كل شي لكن الله بيعوضك
ناطرينك شبيهة امي في الفصول القادمه

دمتي بود
يا هلا ناهي شرفتي بحضورك الرائع وتوقعاتك ال عسل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahaty73 مشاهدة المشاركة
سلمت الايادي عزيزتي .... و يعطيكي العافية على النقل ...


الرواية فعلاً حلوة و مشوقة جدا و أحداثها كثيرة و تثير التساؤلات لمعرفة المزيد عن الأبطال و ماضيهم و ما سيحدث معهم...


أرجو منك إبلاغ شكرنا الجزيل للكاتبة الرائعة على روايتها الحلوة و لك منا كل التقدير صديقتي لحسن اختيارك و لنقلك لنا هذه الرواية الجميلة ....

نورتينا في المنقولة ...ربي يسعد ايامك

مهاتي
يا هلا بك مهاتي
وربي يسعدك والكاتبه متابعه بإذن الله معانا والف شكر لك للمتابعه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرح الذات مشاهدة المشاركة
الله يعطيك الف عافيه ام رنا على اختيارك للروايه المميزه .. وتسلم يدين كتبتها المبدعه ..

ديما الصراحه اول مره اشوف اخت تعامل اختها بهذا الشكل وراضيه .. نهايتها بتكون وخيمه .. وتمير مشاري لبندر ما هو الا بدايه لبؤسها .. يعني الحين مخليه بنتها ورايحه لبنت اختها تربيها شيء مؤسف

آمم اتوقع مشاري بياخذ زينه ويارب علشان حياتها تكون بالفعل زينه .. ومنها بتقهر ديما ..

عجبني موقف باسم ورفضه اجل فيه خير ربي يثبته .. على عكس بندر الجبان ولا بكل وقاحه يبيع البيت اللي اصلا مو له وش بقووه لزينه بيت وبنت .. بس تدرين الخبثاء لبعض لا يقين على بعض ديما وبندر

بس ملاحظه كم اعمارهم كلهم احس ديمه مره كبيره اذا افترضنا ان بنتها مراهقه ..

يارا في موقف صعب اعجابها لسلمان وهو اعجابه وهو على وشك الزواج فيه دمار لبيته ووش موقف يزيد احس العداوه بتبدأ الحين بينه وبين سلمان .... ويارب تكون من نصيب يزيد ^_^ احسه يحبها من قلب بس كيف يعرفها وخاصه انه اللي فهمته معرفة اخته بزينه ما تتعدى الصداقه .. او يمكن قرابه يلا البارتات الجايه بيتوضح كل شيء ان شاء الله

حبي تستاهلين التقييم والروايه بعد بانتظارك يالغلا لا عدمنا طلتك ..
جروحه العسل منوره ومشكوره على التقييم وتابعي معانا بتشوفين العجب من ديما الغوله خخخخخ


شبيهة امي غير متواجد حالياً  
التوقيع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قديم 28-03-12, 10:40 AM   #14

شبيهة امي

كاتبة قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية شبيهة امي

? العضوٌ??? » 210020
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 333
?  نُقآطِيْ » شبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond repute
افتراضي

صباح الخيرات

اعتذر وبشده على التأخير
سافرت واضطريت اوقف النقل والان بكمل لكم الحكايه


شبيهة امي غير متواجد حالياً  
قديم 28-03-12, 10:41 AM   #15

شبيهة امي

كاتبة قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية شبيهة امي

? العضوٌ??? » 210020
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 333
?  نُقآطِيْ » شبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond repute
افتراضي

بســـــــمـ الله الرحمنـ الرحــــــــيمـ
***
من ماضي الوقت تذكار
(7)

***

استيقظت في وقت مبكر على وجه نور المتجهم
فهمست لها والاضطرآب يشحن نبرآت صوتي
ليه زعلانه ؟؟
قالت نور بفم مزموم وملتوي
عمه بدور تبكي كثيــــــر .. ومامي تقول اللي يبكي كثير يصير موو حلو
وانا أحبها ومابيها تصير مو حلوووه
شددتها من يدها وقربتها مني حيـــــل وصرت انظر لها بحب عظيم
/ مو صاير لبدور شي باذن الله لاتخاافين حبيبتي
رفعت نور راسها ببطء / تحبيني ؟؟
لولا خوفي ان تترعب طفلتي او اتسبب لها بصدمه لـ اخبرتها بالحقيقه
لكني قلت بهمـس.. وكاني احآدث نفسي / طبعا احبك ..
لانك حلــــوة وذكيه .. وتسمعين الكلام..
أضناني الشوق وألجمني الحزن...
فـ انحنيت و طبعت قبلات متتاليه على جبينها .. استنشقت عبق أنفاسها
ويااللعجب .. التصقت بي وطوقت عنقي بذراعيها الصغيرتين ..
اآآآآه ..
أي ذنب جنيته حتى أُحرم من صغيرتي
فلذة كبدي .. ريحانة حياتي .. وبهجه دنيااي
أتمنّى سماعها تناديني بـ أمي ...
دعوني فقط اسمعها .. لاأريد سوى ذلك

"""

دخلت الخادمه ثم وقفت تراقبنا للحظات قبل ان تنادي نوور
تئاالي فطور هبيبتي ..(تعالي للفطور حبيبتي )
سالتها نور / وين فهوودي..؟؟
ردت وهي تأشر على فهد المستغرق بالنوم / فهد لسه نووم ..
يالله تئاالي سوورئه (يالله تعالي بسرعه)
بدون كلام كتير ئشان ماما نووم بالصاله (بدون كلام كثير عشان ماما تنام بالصاله )
مسكت بكفي للخروج معها من الغرفه / تعالي افطري معي ..
فسألت الخادمه / باسم نوم بالصاله بعد ؟؟
الخادمه / نوو مدام .. سير باسم رووح من بدري
خرجت من الغرفه مع نوور لكني توقفت لما لاحظت باب غرفه بددور مفتووح
روحي انتي افطري وانا بانتظرك
""
كان وجه بدور متوردا باحتقان.. وجلدهآ الشاحب مبقع بعلامات العصبيه والاضطراب
جلست زينه وحضنت كفي بدور بين كفيهآآ / شفتي بااسم قبل مايطلع ؟؟
اخذت نفس عميق وهزت راسها بالايجآآب
فسألتهآ زينه بقلق / كيف بيتصرف ؟؟ وش بيكون مصيره ؟؟
احست بدوار خفيف فلمست جبينها بيدهآآ / مدري .. مدري .. احس راسي بينفجر من كثر التفكيــــر
زينه / ممكن يرجع كل الاموال اللي اختلسها وتنتهي المشكله ؟؟
بدور / ليتها بهالبسااطه ياازينه !!!
لكن المشكله اننا مـ ادخرناا ولاشي .. وكل الاموال انصرفت بتسديد فواتير وكمالياات
والمشكله الآكبر انه موقوف عن العمل ومارح ينصرف له راتب بدايه من هالشهر
ثم اسندت راسها لظهر السرير وقالت بخووف / كيف بندبر مصاريف من ايجار واكل وشرب للكل
زينه بابتسامه واهنه / ولايهمك .. ربك بيحلهاا
بدور / والنعم بالله عز وجل .. بس شكلك مو مستوعبه ان بندر هرب وحملناا مسؤليه ديماا وعياله
وفوقهم الخاادمه ..
زينه / وشـ نقدر نسووي ؟؟
كادت دمعة ان تتدحرج على خدهآ...لكنهآ تداركتها بان رفعت
رأسهآ للأعلى في محاولة منهآ لمنعها من السقوط
باسم بيكلم مشااري عشاان يعطيه فرصه يقدر يجمع المبلغ اللي عليه
وربي ياازينه لو امشي واشحذ او اتسول بالشواارع ولا ينحكم على باسم بالسجن
يمكن تنتهي حيااتي لو يبعد عني او احس اني فقدته


شبيهة امي غير متواجد حالياً  
قديم 28-03-12, 10:41 AM   #16

شبيهة امي

كاتبة قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية شبيهة امي

? العضوٌ??? » 210020
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 333
?  نُقآطِيْ » شبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond repute
افتراضي

"""
دخلت سماح وهي تتأاسف منحرجه ..
اسفه حبيبتي خليتج ورحت اساعد ساره وامها
يارا / لا .. عاادي ياعمري ..
رمت جسمها ع الآريكه / اووف .. ذي مو يبي لها غرفه وحده .. الا يبي لها جنااح كامل
حشـــــــآ مابقى شي بالسوق مااشرته ..
واردفت وهي تتنهد / حســــــــره علي وعلى عمري
يارآ / بدل ماتتحسرين على حالك مثل عجوز مخرفه .. تقدرين تقولين وين شنطتي
بصراحه محتاجتها و كذالك محتاجه للحمام بسرعه ..
وتلفتت حولها قبل تقوول / مافي حمام بغرفتك صح ؟؟
لوت شفتيها وردت بسخريه /اكيد فيه.. بس اني متعوده بعد ما استخدمه اقفله واطويه
ثم احطه بدولاي عشان اضمن محد يستخدمه عقبي
يارآ / بآيخه ...
سماح /مفكره نفسج بفندق حبيبتي ..؟؟
يارآ/ بيتكم عندي احسن من اي فندق بالعالم
سماح/ همممم.. طالعه لـ خالي مشااري بتصفصف الحجي الحلوو
يارآ بنبره عشق واشتياق / فديت قلبه .. اشتقت له حيــــــــل
سماح / على طااري الخواال !!! شنو اخبار خالج الخقااق وزوجته .. للحين ماعندهم عياال
هزت يارا راسها بالنفي وقالت بنبرة آسى مخلوط بـ أمل / الله يرزقهم الذريه الصالحه
سمااح / آميــــن ياارب .. وهو مايفكر بالزواج مره ثاانيه ؟؟
يارآ / مدري والله .. اللي اعرفه ان حياتهم ماشيه وراضين بقسمتهم
صار لي اكثر من شهرين ماسمعت صوته .. وسنه وزياده ماشفته
سمااح / ياابرودج يااشيخه .. في احد عنده نفس هالخآآل ويفوت التواصل بالمكالمات
او الزياارات ..
واردفت بنبرة جاده تمتزج ببعض المرح / المهم حبيبتي لو شميتي خبـر انه نااوي يتزووج
لا تنسيني .. الاقربون اولى بالمعرووف
تمتمت يارآ بخفوت / انتي وخاالو بااسم ..!!
ثم مررت اصابعها بشعرها وزفرت بضيق علامة ان الامر لم يرق لها
بس فارق العمر ياااسمااح .. اسمحي لي .. انتي اكبر من خاالو بكثـــــــير
نظرت لها مصدومه / سبحآآن الله .. امج يوم تاخذ بندر بكم سنه كانت اكبر منه ؟؟
خيم صمت كئيب .. فهمت سماح انها ذهبت بعيدا بوقاحتها
اقتربت وربتت على كتف يارآ /موب قصدي ..!!!..بسـ ..
وعندما رات ابتسامه بطيئه ترتسم على شفتي يارآ
استرخت وحل مكان القلق الذي اعتراها نوع من الارتياح
رفعت سماح كم قميصها لتنظر للساعه حول معصمها
تعالي اوريج وين الحماام وانا بروح اجيب شنطتج واحضر لج شي تااكلينه
يارآ / ماله داعي .. مو مشتهيه شي الحين ..
رفعت سماح كتفيها وهي تقوول / براحتج قلبوو
على فكره .. انتي وشاادو بتناامون هني بغرفتي .. وانا بناام مع امي بغرفتها
تبعتها حيث الحمام الوحيد يتوسط الدور العلوي
ونزلت سماح تبحث عن حقيبة يارآ المفقوده ...
""




ليتنـي استطيع ان آنـــــآم...!!
ولكــــن بآلـــي مشغـــــول بمآ هو أهــــم..؟؟

التفتت لشادو اللي كانت تستعد لصلاة الفجر ..
احس بطني يوجعني من الجووع ..
شادو بحنيتها المعتاده / بس اخلص صلاة واروح اعملك حاجه تكليهاا
ضربت يارآ بقدميها الارض من شده الإستياء
قرفاانه من حاالي .. ابي ابدل ملابسي
اوووف .. ليتني مانزلت من السيااره الا وشنطتي بيدي
تاملت ماتلبسه من وهي في منزلهم .. بنطال جينز وتي شيرت اسود به نقوش ناعمه بالفضي
فتحت باب الغرفه واطلت براسها .. كان الهدوء يعم ارجاء المنزل
الا من صوت تلاوة خاشعه عبر المكبرات لصلاة الفجـــرفي المسجد المجااور

تسحبت على اطراف اصابعها تود النزول للصاله السفليه حيث توقعت ان تجد حقيبتهاا
استوقفها صووت سمااح تصرخ بغضب
وشلوون تفتحين الشنطه وهي مووب لــــــــج اصلآ .. وبأي حق تفتشين فيهاا
وتبعثرين ملابس البنت وحاجاتها الخااصه بدوون حيآآ
شقوول لياارآ الحيـــــن ؟؟
ردت ساره بنزق / لقيتها بغرفتي ومع اغراضي فدفعني الفضول اني افتحهاا واشوف وش فيهاا
سمااح / شدعووه ماشفتي البطااقه المكتوب عليهاا الآسم ؟؟ وشـ معنى ماافتحتي شنطة شاادو
ساره بخبث / مآ يسوى عليناا كل هالصراخ والعصبيه عشاان شي سخييف
الحين ارجع الملابس بنفس الشنطه ولا كن شي حصــــــل
دفعت يارا الباب وشرارات السخط تنبعث من عينيهاا
شعرت برغبه شديده ان تخدش وجه ساره الجميل بأظافرها حتى يسيل منهآ الدم
لكنها استدارت لخزانه الملابس الضخمة وازاحت احد الابواب من امامها
مدت يدها لاحد الفساتين المصفوفه بعنايه رفعته امامها وتفحصته بكل ازدرااء
رمته على الارض باهمال وهي تقوول / ذوقك يرووع بالملابس
ورجعت لفستان اخر واخر وفعلت نفس الشي بكل محتوياات الخزانه
جالت بنظرهاا في الغرفه اللتى تعج بالفوضى وصرخاات الاستنكار
وانواع الشتائم من سااره التى كانت سماح تمسكها بقوة لتمنعها من الهجوم على ياارا
نفضت كفيها وهي تشعر بلذة الانتصاار
استدارت للمغادرة الغرفه .. لكن عيناها اصتدمت بعينين
تحومان حول وجهها..كنسرين على وشك الانقضاض


شبيهة امي غير متواجد حالياً  
التوقيع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قديم 28-03-12, 10:43 AM   #17

شبيهة امي

كاتبة قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية شبيهة امي

? العضوٌ??? » 210020
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 333
?  نُقآطِيْ » شبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond repute
افتراضي

""
يحرك الملعقه ليذيب السكر في كوبه..يبحر بهآ من اليمين الى اليسار
في مشهد يوحي بان عقله قد شغله أمر جلل
رفع عيناه نحو جابر الذي يحطو باتجااهه
باسم الفهااد يبي يقابلك يا طويل العمر
فألقى الملعقه من يده ودفع الكوب بعيدا
بجبين مقطب..وعينان مشدودتآن بسط كفه امام جابر علامه الموافقه

""



زفر مشاري بقوة وظهر الغضب بوضوح على وجهه
قول اللي عندك بسرعه واطلع للجنة التحقيق هم بانتظارك بالمكتب
تنحنح باسم مرة بعد مرة .. ثم قال بنبره يشوبها الحرج
تدري ان بندر ساافر ..
مشاري بتهكم / قصدك هرب !!
واردف بحده / ماني مشااري الحمد ان مااخليته يمشي ويكلم نفسه بشواارع كازابلانكآآ
لم يستغرب باسم انه قدر يعرف ويحدد مكان بندر بهالسرعه
وانما استغرب كيف مشااري اللي عرف عنه الهدوء والسيطره على غضبه بكثير من المواقف
القديمه صار انساان عصبي ويحمل الكثير من الحقد بداخله
آرخى باسم بصره وقال / اعمانا حب الماال وارتكبنآآ الحرام بلحظاات ضعف
اناا ماطلب منك تساامح او تتنازل .. كل اللي اطلبه فرصه من الوقت احااول فيها تصحيح
بعض الاوضااع .. ـمثل مـانت تعرف بعد سفر بندر صرت انا المسؤل عن زوجته وعياله
وكذالك اختي زينه فآقده للذاكره ويلزمها رعاايه واهتماام ..
حك ذقنه وقد طرآ على عقله فكره شيطاانيه للانتقاام من ديماا وتشتت شملهاا
قال بهدووء بعدما ارتشف من قهوته التى راق له طعمها الحالي كما راقت له الفكره تماما
اذا ودك يااباسم فخذ الوقت اللي تبيه .. وانا بساعدك وامنحك شرف تكون نسيبي
للمره الثاانيه ...!!!
""

ارتكزت على مرفقها ونظرت اليه بعينين شبه مغمضتين...
وين بترووح ؟؟
عساف يغلق ازرار ثوبه امام المرآة / طالع لمشوور مهم
هبه / ماتقدر تأجل هالمشوار لـ الليل او ليوم ثااني ؟؟
عساف / لا والله حبيبتي مـ اقدر ..
هبه وهي تستعد للنهوض / طيب انتظرني لما اجهز ابي اروح معك
مسح كريم بعد الحلاقه على ذقنه والتفت لها / صدقيني بروح وارجع وانتي ماخلصتي
رمت الغطاء عنها بسرعة وقفزت نحوه / عطني بس عشر دقاايق واكون جااهزه
التقط مفاتيحه وهاتفه وهو يقول / ولا حتى عشر ثوواني
ارجعي ناامي .. تشااو حبي
قالت بنفسها وهي تتبعه بنظراتها حتى خرج
ذا وشـ ساالفته .. ؟؟ احسه من وصلناا للشرقيه وهو مو على بعضه ..

""

بعد ان استغرقت بعض الوقت على ماتحممت وارتدت ملابسها
وقفت امام المرآه لتجفف شعرهاا
وما ان انتهت تماما التقطت هاتفها واتصلت ب عسااف
قبل المكالمه بعد اول رنه لتهمس بلهفه ودلال / مع انك مااتستاهل اني ادق عليك
لكن وش اسووي ياادووب .. وحشتنـــــــــ..
بترت كلماتها صوت انثوي باذخ بالنعومه والغنج / ليه ماترد ؟؟
رد عسااف / حولته ع الصاامت ... المهم عندي الحين ليه ماتكلمتي من قبل ..
ليه انتظرتي كل هالسنين .. ويوم مابقى على زواجك الا يومين جاايه تقوولين شووف لي حـــــل
الصوت / ماكنت متوقعه ان عبثنا الطفولي بيكون له اثر يااعسااف الا قبل فتره لما نبهتني قصه
وحده اعتدى عليها اخوهاا لما كانت طفله وفقدت عذريتهاا
استغفر عسااف بصووت عاالي مرات عديده
قالت له بترجي / اترجااك ياا ولد عمي .. بس رافقني للعيااده اللي قلت لك عنهاا
وادفع المبلغ اللي طاالبينه... بعدهاا بنص سااعه نرجع لنفس هالمطعم
ويرجع كل مناا لحيااته الطبيعيه

الصوت النسائي منذ البدايه ضربهاا كالصاعقه
كانت تنصت لحديثهماا كالتمثال الجاامد
وبسبب الحرارة التي تستعر بداخلها
جفت دموعهآآ ولم تستطيع البكاء
"""
ردودكم الحلوة وتشجيعكم ولو بكلمه شكر
سبب رئيسي لاستمراري بالكتاابه

البارت (8 ) باذن الله سيكون بعد الساعه 12 ..>> سندريلا على غفله ههعع



شبيهة امي غير متواجد حالياً  
التوقيع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قديم 28-03-12, 10:44 AM   #18

شبيهة امي

كاتبة قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية شبيهة امي

? العضوٌ??? » 210020
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 333
?  نُقآطِيْ » شبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond repute
افتراضي

من ماضي الوقت تذكار
(8)

***
حان الوقت للتعريف بابطال الروايه

عائلة المرحوم عبدالرحمن الفهاد
كثير من الازواج يفضل الولد على البنت بحثا عن العزوة.. وإذا لم يأتي الولد من الزوجة الاولى
كان يبحث عن أخرى لإنجاب الذكر
فعندما انجبنت زوجته الاولى ابنته (ديما ) وتوقفت عن الحمل لاسباب صحيه
حتى صار عمر ديما 14سنه
تزوج من الثانيه وهي ابنة عمه فانجبت له (زينه )وبعدها بنتين لم يكتب لهن الحيااة
فتزوج عبدالرحمن الفهاد من الثالثه كان عمر زينه بذاك الوقت( 4 ) سنوات
وكي يضمن انجااب الذكر هالمره اختار ارمله وعندها ثلاث ابناء ذكور
من زوجها المتوفي ..بعد ان جاء (باسم ) وبسبب ضغط ابناء الزوجه الثالثه
وضيقهم من زوج امهم ساعدوها لتخلع عبدالرحمن
وياخذ هو باسم لتعتني به وترعااه ام زينه ..
""
بالوقت الحاضر ..عمر ديما 40
زينه / 26
باسم /24
""
بندر مساعد الفهاد 30 سنه .. تزوج زينه بطريقة البدل
الاب يقول لاخوه (خذ بنتي لولدك وعطني بنتك لولدي )
بدور اخت بندر عمرها 24تزوجت من باسم من كانت اعمارهم 18 سنه
""
مشاري الحمد
والده صديق عبدالرحمن الفهااد وتزوج ديما ارضاء لرغبه والده
عمره الان 42سنه
يارآ بنت مشاري وديماا عمرها 19سنه
**
يزيد وهبه الناصر ..
يربطهم علاقه صداقه قويه وجيره قديمه بعائلة عبد الرحمن الحمد
وحاليا يزيد يعمل باحدى مستشفيات مشااري وعمره 22
اما هبه فعمرهاا 20
عساف صديق يزيد ورفيق دربه .. خطب هبه وتزوجها لتوطيد علاقته بيزيد اكثر
واكثر
***
العمه سنا اخت مشااري الكبرى توفى زوجها ويساعدها مشااري بتكاليف المعيشه
سمااح 30
سلماان 28
**
ساره بنت عم عسااف وزوجه سلمان عمرهاا 26 سنه
العمه سناا مثل معظم الامهاات بحكم معرفتها بام سااره واعجابها لطيبتها وتواضعها
وعشرتها الجميله خطبت ساره لسلماان
وطبعا سلمان رضخ لرغبة والدته وارضاء لها فقط


شبيهة امي غير متواجد حالياً  
قديم 28-03-12, 10:48 AM   #19

شبيهة امي

كاتبة قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية شبيهة امي

? العضوٌ??? » 210020
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 333
?  نُقآطِيْ » شبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond repute
افتراضي

×
×
تتحرك العمة سنا بصعوبه في المطبخ الضيق
وشادو تجلس على كرسي الكونتر وتراقبها بحرج شديد
انتي ارتااحي وانا حـ اعمل الاكل بنفسي
سنا بنبرة تقدير / شدعووه .. انتي ضيفتنا وهذا اقل من واجبج
شادو بابتسامه رضا وامتنان / مااننحرمش منك ياارب
ثم اردفت متسأله / البنات لسه نايمين والا ايه ؟؟
قالت وهي مشغوله بتقليب اقراص البان كيك فوق الصااج/ الله يصلحهم
بس اخلص اللي بيدي واروح اصحيهم .. بيأذن الظهر وهم رقوود
شادو/ عاوزه ايه منهم .. خليهم مستريحين ومريحين ..
و ماعرفتيش اللي صار امباارح ؟؟
سنا / والله محد منهم رضآ يعلمني .. بس ظني ساره تحرشت بسمااح
والاجوديه بنت اخوي فزعت لهآآ ..
شادو باستغراب / وسلمان دخلوو ايه بالمعمعه دي كلهاا ؟؟
سنا / سلمان ياقليبي شكله مثلي تخرع من صوت صرآخ ساره اللي وصل لاخر الشارع
شادو / لكن اسمحي لي ست سناا .. الاستاز مشااري متضايق آآوي آآوي من ضيق بنتوو
زفرت بعتب / ماكآن له دااعي تعلمينه .. من جد زعلتيني منج !!!
شادو / الاستآز محلفني مكدبش عليه باي حاجه تحصل
سنا / ومن قاالج اكذبي ؟؟
تنهدت بعمق ثم اردفت بنبره جااده
موب كل شي يصلح تنقلينه لمشااري يااست شااديه
حاولت شادو التبرير / بســ .. كان لازم يعرف .. !!!
سنا / ادري من خووفج وحبج لهاا ..
بس احنا مانبي مشاري بعد مااتقدم يرجع لورآآ .. والا انتي كان عاجبج حاله الانطواء
والعزله اللي كان عايش فيها مع ياارآ
شادو بآســف / والله ماكنش عاجبني خاالص
سنا بارتيااح / من هالساعه اذا سألج مشااري عن الاخباار
قولي طيبين وبخيـــــر ويارآ مبسووطه ع الآآخر
شادو / اذا كان ده حيسااعد الاستاز ويخليه يتحسن
خلاص حآآعمل زي مابتئوولي
انتهت من تحضير الطعام فوضعته امام شاادو على الطااوله
مع ابريق شاي وطبق من الرهش (الحلاوة )
تفضلي فطوورج .. وساامحينا ع القصوور
تسلم ايدك / ردت شاادو بكل رقه وامتنان
سناا وهي تتجه للباب / يمكن ارووح للسوق واخذ البناات معااي يغيروون جوو
لكن شادوو بدت على طوول بالتهاام وجبتها بنهم وما سمعت او انتبهت للي
قالته سنا قبل مااتطلع من المطبخ
""
تقلبت مرات عديده على السرير
وأخيراً استقرت على ظهرها... تحدق سااهمة بالفراغ
لا تزال تفاصيل ماحدث قبل ساعات مطبوع بداخلها
تهيأت الموقف امام ناظرها بكل دقة

حبس انفااسه ..ورفف بجفنيه مليآآ
وعندما استطااع تبين طيف الفتاة الواقفه امام الخزانه
مستمره ببعثره ملابس سااره وكل مااتطالة يدها على الارض
شعر بحالة فوضى تعتري أجوائه الساكنة بلا مقدمات
نفضت كفها واستدارت للخروج .. فاشتبكت عينااها بعينيه
فـ تعطلت قدرته على التصرف او الكلام للحظآآت
اشتد بكاء ساره فجاة وانهمر دمعها
تعآلت شهقآتهآ ورمت نفسهآ بين أحضآنه
رفعت راسها له وهي تمسح دموعها المزيفه
شفت بنت خاالك شـ سووت بملاابسي اللي تعبت وانا ارتبهم طوول اليووم
ذي ماعندها ذره احترام وادب وذووق
ارتسمت ابتسامة باردة شامته على طرف شفتيه
طبعا .. وشـ تتوقعين من اللي امهآآ ديمآآ
انخفضت سرعه ضربات قلب يارآ حتى كادت تتوقف كليآ
احست بعدها بحشرجه..وغصة..في حلقها
وتملكتهآ رهبة من مراجعته وخوف من كلماته
التي تعني ايمانه بحقيقه مغلوطه تجاة والدتها
ابتلعت دموعها ..وشعرت بمرارتها..واخيراً انسحبت من امامه بهدوء
ونفسها تعصف بكلمات وترددهآ
(رآيك مايهمني لانك ببساطه مااتهمني ولا حركت شعره من احاسيسي )
دخلت سنا على اصواتهم المرتفعه
بسم الله وشـ فيكم ؟؟
سماح وهي تنقل بصرها بين سلمان وسااره
اثنت ركبتيها وجلست تلم ملابس يارا وترجعها بحقيبتها
وقبل ان تتبع يارآ القت نظرة سريعة للساعة
يمه دقي على اهلها ياخذونهآآ
حولت نظرها لساره /وانتي مايحتاج تتعبين نفسج وتجين ثااني مره ترتبين ملابسج
انا برتبه لج اذا مااعندج اعتراض ..

ارتجفت يارآ عندما احست بيد بارده تلمس كتفها وتنتزعها من افكارهآ
العمة سنآ بهمس / يآآآراا..
تنفست بهدوء والتفتت لعمتها / هلآ عميمه ..
لاحظت مدى تأثير التعب والقلق على وجه يارآ
متضايقه حبيبتي ؟؟
يارآ / لا .. بس مانمت زيــــن
العمة / اكيد متغير عليج المكان .. انا وسمااح يجينا ارق لو نبآآت بمكان غيـــر
شـفيهآآ سمااح / فأجآتهم بسؤالها بعد مادخلت باندفااع
اصابها الفزع فوضعت يدها على صدرها / ياا مآآل التبــــن كان بيوقف قلبي
سماح تراضي امها بقبله على جبينها / بسم الله عليج يمه .. بس المفرووض انج تعودتي على اسلوبي
سنآ/ مااتعودت ولا ابي اتعوود .. خلي عنج الدفااشه وبتفلحيـــن
اكملت بتسآؤل / غريبه قمتي من نفسج ؟؟
سمااح / صحاني اتصال المزعجه صااحبة المشغل اللي حجزنا فيه للزواج
تبي تآكد حجزنا
ورجعت العمه تكلم يارآ برقه / يالله قوومي وصحصحي .. مابقى شي وياذن الظهـــر
يارآ تحاول النهوض / ان شااء الله
العمه / ان كان ودكم نرووح بعد الصلاة للمول جهزو حالكم
سمااح بحماس / يااسلاام عليــــج ..
لكن ياارآ قالت بفتوور / روحو انتم و انا برجع اناام تعباانه حيل
رمقتها سماح بنظرات / قوومي بس بلا كسل وقسم بالله ان متعه التسوق بالشرقيه
مااتقارن باي متعه ثاانيه
تنهدت في داخلها بحسرة وهي تنظر للسرير بعد ماسحبتها منه سمااح بالقووة
""


شبيهة امي غير متواجد حالياً  
قديم 28-03-12, 10:50 AM   #20

شبيهة امي

كاتبة قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية شبيهة امي

? العضوٌ??? » 210020
?  التسِجيلٌ » Nov 2011
? مشَارَ?اتْي » 333
?  نُقآطِيْ » شبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond reputeشبيهة امي has a reputation beyond repute
افتراضي

نبض غير متزن تتهاوى قرعاته كـ طبول سكنها الجنون
غصت هبه بحزن شاحب أعلن سيطرته على قلبها واحاسيسها
كانت الأسئله تضج في أعماقها بلا حدود
ماذا تعني بعبث الطفوله ؟؟
لو كان مجرد عبث (طفوله ) مافقدت بكارتها
كم من المرات مارس معها (العبث )؟؟
كم كانت اعمارهم ؟؟آين رقابة الاهل ؟؟
من الواضح ان العلاقه بينهما لم تكن بريئة او سطحيه..!!..
من المهم ان تعرف كيف سيتصرف بهذه الكاارثه
والاهم لماذا يخفي عنها الامـــــر ؟؟ ألآ يزل يحمل لتلك السااره
بعض من مشااعر الحب؟؟
ضغطت على راسها بيديها وصدرت منها شهقاات متوااليه
احساس عميق بالاهاانة جرح كرامتها .. ماذا عليها ان تفعل وكيف تتصرف ؟؟؟
هل تواجهه بما عرفته صدفه .. ام تتظاهر بانها تجهل امره تماما
وبلحظه غضب عاتيه قررت ان تواصل حياتها معه وتتبع اسلوب التعذيب النفسي
ولكن على ناار هاادئه ..!!!

""

الكلمات صدمت كل ذرة في كيان جسده ومشاعره..
أمعن النظر في وجه مشاري الذي خطته ملامح صارمه أوحت بان صاحبها تجاوز الاربعين من عمره
بس زينه ماتصلح للزواج لانها فاقده للذاكره
مشاري / بالعكس هالنقطه من صاالحهاا .. قصدي مـ رح تحس بالاحراج
من ارتباطها بطليق اختهآآ
باسم / البلد مليانه بنات يتمنون زوج مثلك ..وشـ معنى زينه بالذاات
مشاري بحنق / لما بندر طلب الزواج من ديمآآ اشوفك مااوقفت بوجهه وقلت وشـ معنى ديماا
والان عندك خيارين ياا زواجي من زينه والا السجن
شعر باسم كان ابواب الحياة قد اغلقت في وجهه
وابى قلبه الا ان يتوشح الحزن والألم
كلمات مشاري لاتزال ترن في اذنيه
وتحاصره من كل الجهات كقضبان سجن
لكن من الصعب ان يوافق على مثل ذلك الزواج
كان يستطيع قول الكثير.. وان يوضح له حقيقته التي عرفها من ديماا
الا انه كتم ماكان يدور بافكاره تلك اللحظه
وغادر بهدووء

""
نظرات خاطفه لوجه باسم وعرفت ان في الامر سوء
بدور /هلا حبيبي .. هاا وشـ صاار مع مشااري
لكنه تجاهل استفسارها وانحى يقبل نور ويحمل فهد ثم يرفعه عاليآآ
منورين بيتاا بشقااوتكم
تقدم وجلس بين ديما وزينه
حــاول السيطره على ارتجآف يديه وقلقه الواضح
التفت لاخته ديمآ وقال متلعثما / مشااري يبي يتزوج
ديما باستنكاار /زوجي مشاري؟؟!!!
صححت لها بدوور / كاان زوجك
ديماا / بيننا بنتنا ياارآ .. ولا احد يقدر ينكر
بدور / الحين تذكرتي بنتك .. سلاامات يااماما
ثم اردفت وهي تنظر لبااسم / طيب يتزوج اللي يبي احنا وشـ دخلنآآآ
اكيد ماايبي الاذن من ديمآآ
تنهد بخيبة امل وهو ينظر للارض
وبمسحه حزن قال / يبي يتزوج زينه ...
رمقته ديمآآ بنظرات..فهِمت وتريد التآكد مما سمِعت
زينه ؟؟ مستحـــــيل !!
كانت زينه صامتة جامدة وكفيها متشابكين في حضنها
مع ان يديها ترتجفان وقلبها يطرق بقسآوة على اضلاعهآ
الا انها بدت لهم بآرده لآيتخللهآ أي ردة فعل
ديمآ / زينه مااتبي الزواج وهي بهالحالة ..
بدور / انتي تزوجتي وعشتي حيااتك .. خلي الرجاال يشووف نفسه
لا تتدخلين بخصوصيااته
التفتت لزينه وابتساامة رضاا تعلو وجهها
واخيرآ !! مابغى يتلحلح هاالرجاال
ع البركه زيوون
****


شبيهة امي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:20 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.