آخر 10 مشاركات
أسيرة عشق(25) من لا تعشقي أسمراً - للكاتبة المبدعة::*strawberry*كاملة&روابط (الكاتـب : *strawberry* - )           »          وأغلقت قلبي..!! (78) للكاتبة: جاكلين بيرد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بالوقت الضائع (18) من لا تعشقي أسمراً للكاتبة المُبدعة: سمانور1 *كاملة & مميزة* (الكاتـب : سما نور 1 - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          2 -عصفورة النار - مارغريت بارغيتر -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          كيف لو كنت في البحر ! (الكاتـب : كَيــدْ ! - )           »          إيحــــاء الفضــــة (3) *مميزة ومكتملة *.. سلسلة حـ(ر)ـب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          [تحميل]ليالي.. الوجه الآخر للعاشق / للكاتبة رحاب ابراهيم ، مصرية ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree3Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-15, 12:24 PM   #351

زهرة الليلك4891

? العضوٌ??? » 342456
?  التسِجيلٌ » Apr 2015
? مشَارَ?اتْي » 888
?  نُقآطِيْ » زهرة الليلك4891 has a reputation beyond reputeزهرة الليلك4891 has a reputation beyond reputeزهرة الليلك4891 has a reputation beyond reputeزهرة الليلك4891 has a reputation beyond reputeزهرة الليلك4891 has a reputation beyond reputeزهرة الليلك4891 has a reputation beyond reputeزهرة الليلك4891 has a reputation beyond reputeزهرة الليلك4891 has a reputation beyond reputeزهرة الليلك4891 has a reputation beyond reputeزهرة الليلك4891 has a reputation beyond reputeزهرة الليلك4891 has a reputation beyond repute
افتراضي


متشوقة لقراءة الرواية

زهرة الليلك4891 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-15, 02:26 AM   #352

جمال الكون كله

? العضوٌ??? » 353934
?  التسِجيلٌ » Sep 2015
? مشَارَ?اتْي » 11
?  نُقآطِيْ » جمال الكون كله is on a distinguished road
افتراضي

روووووووووووووووووووووووو عة

جمال الكون كله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-12-15, 04:03 PM   #353

saida saida

? العضوٌ??? » 341898
?  التسِجيلٌ » Apr 2015
? مشَارَ?اتْي » 413
?  نُقآطِيْ » saida saida is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

saida saida غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-16, 04:56 PM   #354

Lorinda

? العضوٌ??? » 98745
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 905
?  نُقآطِيْ » Lorinda is on a distinguished road
افتراضي

:T s_012:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jana123 مشاهدة المشاركة


الــبــآآآآآآآررررت الـــعــشـــررريــن

جولي:تركي شفييك؟؟
تركي وهو يتنهد:اناا افكر بشي بس خاايف منه خايف ينقلب عليناا
جولي وهي تقرب منه:ققلي ايش هي فكرتك؟؟
تركي وهو يتعدل بجلسته ويلف لجولي:اااسمعي - - - -

ببيت ساااااااامي
ووووفــــجـــــآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآه



دخل مثل المجنوون وتوجه للبيت دخل للصاله ومالقى احد بس صار يسمع اصراخ اهله لف لاتجااه الصوت ولقاه بمجلس الحريم ركض له حااول يفتح الباب بس لقاه مقفل:يييييمههههه جدتتيي
ام سامي وهي ضامه بنتها هيا الي تبكي:ساااامييي يييمه
سامي وهو يدف البابب بقوووه:ااااافتححححححح
العنود:سااامي رووح الحق ع يااسمين
وقف وهو يسمع اسم ياسمين لف للمطبخ وصار يسمع اصرااخها وركض للجهتهاا وقف عند الباب المطبخ وهو يشوف خاله ماسك زوجته بين يدينه ويحااول - - - هوو نفسه ممااسوى معهاا كيف هوو
ياسمين الي انتبهت لساامي:سااااامي
عبدالعزيز الي خاف من شاافه ترك يااسمين الي طااحت ع الارض بقووه وازحفت لاسيررر
سامي الي هجم ع خاله مثل المجنون وصار يضرربه ضرب ظلم ضرب قهررر ضرب غيره

ياسمين الي تبكي وضمت اسير وصارت تهزه:اااسيرر اسيرر اصحىىىىى (ضمته بقووه وراكضت فيه لبراا المطبخ نااسيه وراءها ساامي وخااله)ماعرفت وين تروح صارت تتلفت تحس انها مااتبي يصير شي لاسير لانها هي ماقدرت تحميه هي الي اتركته اركضت وامسكت جوال لقته بالصاله واهتمت لمن ودقت رقم حافظته عن غيب"رررد تاامر رررد"اول ماجاها صووته:الووو تاااامر بسررعه تعااال لبيت ساامي
تام رالي عرف ياسمين من صوتها اكيد هو بيعرفه لانه عشرره عمر معها ومع ابوهاا:يااسمين فيك اايه؟؟توااني واناا عندك(اعذرووني ترااني ماعرف اللهجه المصريه زين)
اركضت والبست عبايتها وتااركه كل الي بالبيت ومو هامها الا اسير الي بين ايدينها اول ماوصل تامر اركبت ومعه وبسرعه جنونيه اتجهواا للمستشفى

بــغـــررررفــه فــررح
((فرح اصرت ع عمامها يقعدون عندها لان بيتها كبيير ومافيه غيرها والخداامه فواافقوا))((البنات كاانوا كلهم نايمين بغرفه فرح اما الشباب نايمين بالمجلس والرجال رااحوا الفندق لان الجد عيا ينام بالبيت اما الحريم والجده فـنااموا بغرفه الضيووف))
مي كانت اول وحده صحت وكانت السااعه حوالي 7 الصبح وحاولت تقووم البنات بس كلهم ارفضووا لانهم مانااموا الا متااخر"ااااف ايش هذاا طفش"اطلعت برا الغرفه بعد ماطفشت من البنات انهم يقوومون اجذبتها غرفه معلق عليها حرف f "من غرفته هذي""ابتسمت"خليني ادخلها احسن من الطفش"افتحت الباب وع طوول جتها ريحه العطر الرجاالي القووي شغلت اللمباات وصارت تتأمل الغرفه كاان فيه سرير كبيرر حق نفرين كان كلاسيك والمفرش البيض ووالوساايد الي كاانت لونها سمااوي لفت وشاافت تسريحه وكان موزع عليها عطوور وكريمات وجل بطريقه جداا مرتبه تطبع عندك انو الشخص مرتب لفت ع الكوميدينه وشاافت مجموعه كتب قربت وشالتها بيدها وكانت رواايات روماانسيه امسكت بروااز جذبها وكان بالصوره فرح(هي الي عرفتها)وجاك"هذاا نفس الي هااوشته"واحد يشبه فررح مرره"ااكيد هذا اخوها التواام"بصرااحه مرره خقق الله يرحمه ان شاء الله شكله طيب"وكان فيه واحد ثاني"ااايه هذا الي امس بالكوفي مع فرح"وكان فيه بنت صغيرره "ابتسمت مي بالم"اكيد هذي شوق"ااااه مسكينه فرح"دمعت عيون مي بمجرد انها فكرت انها تفقد امها وابوها واخواانها"لفت وشاافت صور موزعه ع الجدراان وكانت كلهاا فررح او فارس"صصح اكيد هذي غرفه"ماتدري ليه مي حست انها حبت فاارس صح انها ماعرفت بس حسته طططيب وحنون"ماتدري بدت تبكي(تمنت انها اعرفته)لفت وشافت ع التسريحه برواز بس كبير شوي امسكته وشافت رجال وكان ضام مراه (امسحت دموعها بيدها)"ااكيد هذا عمي ومرتته"ااه ياترى لو جدي ماطرد عمي كاان ماصار أي شي من هذا كان يمكن الحين عمي ومرته وفارس عايشين كان يمكن صرناا مع فرح ""ااحسهم كاانوا طيبين الله يرحمكم انا حبيتكم مع اني ماعرفتكم كيف فرح الله يصبرك يافرح الله يصبرك من جد فرح انتي قوويه"حست بشخص وراءها ولفت وشافت فرح الي واقفه وتناظر مي ودموعها بعيونها
انصدمت مي"يااربي من متى فرح هنا"بس اركضت لفرح وضمتها بقوه وصارت تبكي معها:ففررح صدقيني اانتيي قوويه ولغيرك انهااارت ففررح اناا جنبك والبناات كلهم وجدتي حوولك فررح لااتبكين تككفييين
فرح الي تمسكت بمي بقووه وهي تبكي:اااااه خااايفه خاايفه من الجااااي اشتقتللله اشتقت لحضنه وضمته وهو يهديني(تقصد فارس)اااااه وودي بس يررجع واضمه واابكي ع صدرره بس بسسس
مي الي زااد صيحها وشدت ضمتها ع فرح:اااااه فررح هو موجود تتدرين وين؟
فرح وهي تبعد عن مي وبهمس:ووين؟
مدت مي يدها ومشتها ع وجهه فرح وقلبها:هنااا فرح انتي هوو فررح لااتبكين هو اكيد لو عاايش ماكاان يبي يشووفك كذااا فرح انا يوم شفت الصوور مو انتي فرح الي عندناا اشوف بالصوور وحده غيرر فرح الي يشووف عيونك هنا(اسحبت الصوره واشرت ع فرح)يشووف فيها لممعه ووفرح صددق بس الحين لا شووفي عيوونك لو تضحيكن كللها حززن فررح لو هم عاايشين ماكاان رضووا يصير فيك كذا
فرح الي ماعرفت ايش تقول وضمت مي واسكتت

بطل من ابطاالنا تاايه وضااايع يمشي وله الحين 5 ساعات دوون هدف اوو مكاان محدد يمشي ويمشي وهو سااارح بتفكيره ساارح بقد ايش هو كاان غبي بقد ااايش كان يحب وحده ماتتستحق الحب بقد انه خلى نفسه يمشي بطريق الحب بطريق الضياااع والعذااااب تووه يحس ان حبه فااشل لااانه كان من طررف وااحد بس لاانه هو حبهاا بس هي لااا حب وحده كاان يشوف الكره بعيونها بس مع كذاا استمر بحبهاا(غمض عيونه بقووه واستمر بمشييه)

بعد ساااااعه تقرريباا صحى الكل ببيت فررح
الحريم والبنات والجده قاعدين يفطروون ويسولفون
مشعل من عند الباب:ااحمم اااحمم
تغطوا البناات بسررعه ماعدا ليالي
الجده:اادخل يااوليدي
مشعل:السلاام عليكم
الكل ماعداا فجر(هع هع حااقده عليه):وعليكم السلااام
مشعل:جدهه ابووي دق علي ويقول ييله تعالوا الفندق
فرح بصوت عااالي:لااااااااا تكفوون اققعدوواا جدتي ااقعدي خاالاتي ااقعدووا بنااات
ريم:اناا بقعد عند فرح
فجر ومي:واناا بعد
اسيل ونوف:واناااااا
البنات صاروا يناظرون ليالي اما ليالي الي ارتبكت:اا واناا بعد
مشععلل:خيررر مااحد قاااعد يلااا امشوا اقوول
فجر بعناااد:يييمه اناا ماعلي بقعد
مشعل بعصبيه:ااناا قلت مااحد يقعد
فجر الي صاارت تنااظرله بحقد:وومن اخذ راايك لاانت اخووي ولاابوووي ماالك شغل
ام فيصل:عمىى ان شااء الله فجرررر اانطممي عييب تكلمين ولد عمك كذاا
فجر الي بوززت:ييمه
الجده:ببس خلااص انا عندي حل
ام نايف:تفضلي ياخاله
الجده:اقعد اناا والبناات هنااا وانتوا يالحريم والشبااب رروحوا للفندق
ام مشاري:صاادقه امي خلااص
مشعل بعصبيه:ييييمه وش خلااص والبنات وجدتي يقعدوون ببيت لحالهم؟
ام مشااري:يالليل خلااص اقعد انت عندهم
مشعل وهو يحس انه قهر فجر:خلاااص يلا امشوا اوصلكم

بـــآآآآآلــســعــووووديـ ـه
بــآآآآآلـــمــســتــشـــ فــى
ياسمين وهي راايحه جااايه بالممر وتنتظر الدكتور يطلع
تامر:ست يااسمين اقععدي ان شاءالله بيكونن بخيرر
ياسمين وهي تقعد:خاايفه تااامر اناا السببه(وبدت تبكي وغطت وجهها بيدينها):اااااه اااااه
تامر:يااسمين فيك ااايه؟؟هو باذن الله بخيرر
طلع الدكتور ووقفت ياسمين وتامر
ياسمين بخووف:هاه كتوورد بشرر؟
الدكتور:هوو الحين بخير
ياسمين الي تنفست براااحه:اااه اشوووا طيب هو صار فيه شي؟
الدكتور:بس فيه كسر بيده اليسررى هو ايش صار فيه؟؟
ياسمين بارتباك(احتاارت تقول الصدق بس بعدين تراجعت):ااا طااح من الدررج
الدكتور:طيب انتي امه؟
ياسمين الي ابتسمت حست شعوور غريب شعور كيف تصير ام:اامه؟؟ههه لاا انا مررت اااا(احتاارت كيف تااصف علاقه سامي وعاليه)اام تقدر تقول خالته
الدكتور:اهااا طيب هو الحين بخير بيقعد شووي يعني سااعه بالكثير
ياسمين:تيب اقدر ادخل؟
الدكتور:اايه اكييد
ياسمين:مشكور دكتور
الدكتور:لااشكر ع وااجب
لفت ياسمين وناظرت تامر ببمتناان:مشكوور تاامر تعبتك
تامر ببتسامه:لااتعب ولاشي ياست ياسمين ههه حنا اكلنا مع بعض خبز وملح وماننسى فضل العم
ياسمين:هههه االله يرحمه طيب تامر بسالك انت الحين وين تشتغل؟
تامر:ساامي شغلني بالشركه
ياسمين:اااهاا طيب تامر اعذرني بدخل له
تامر بسرعه:تتتفضليي (بعد مادخلت ياسمين مسك جوواله ودق ع سامي يقول له)

ببيت سااااااااااااااااامي
سامي بعد ماطرد عبدالعزيز برا البيت رجع للمجلس ووصار يحاول يفتح الباب بس ماقدر وراح يدرو المفتااح لقااه طاايح بالصاله افتحه بسسرعه
ام سامي بخوف ع ولدها:ساامي انت بخير؟
سامي وهو يتلفت ويدور ياسمين واسير ويلعث:بخيرر وين ياسمين واسير؟؟
عاليه وهي تبكي:ياويلي وين ولدي؟؟
دق جوال سامي ورد ع طول:هلاا تامر..ايش؟؟..متى؟؟..ااه طيب..زين انك قلت لي..اي مستشفى؟؟..طيب دقاايق وانا عندكم
الجده وهي ضامه العنود الي تبكي:من الي بالمسشتفى ياوليدي؟؟
سامي وهو يمشي:ياسمين واسير
عاليه بصدمه:ااسير(وامسكت يد سامي):لليش ولدي بالمسشتفى؟؟خذني معععك بروووح
ام سامي:وانا بعد بروح
هيا وهي تصيح:ساامي خذ العنوود شكل يدها انكسرت
سامي بصدمه وهو يقرب للعنود ويمسك يدها:العنوود يدك تعورك؟؟
العنود:اايه
سامي بعصبيه:يااجعل يده الكسررر انا بعرف هو ايش كان يبي بس بعدين نتفاهم يله امشواا
جولين:ساامي بدي ارووح معك بتتطن ع ياسمين
سامي:لاا اقعدي مع جدتي وهيا يلااا
(سامي وعاليه والعنود وام سامي راحوا للمستشفى اماا هيا والجده وجولين اقعدوا بالبيت)


بــفــرررنـــســآآآآآآآآآ
بعد ماارااحوا الحريم والجده رااحت تنااام
فرح وهي تكلم بالجوال:اايه ههههه مشكور عمي الله يخليك لي ههه طيب ان شاء الله مع السلااامه
فجر بلقاافه:وووشي؟؟
اضربتها نوف من كتفها:ععييب اللقاافه
فجر:عمى طسسي (وضربتها)ماالك دخل اايوه فرح
فرح:ههههه لا عادي لالقافه ولاشي بس هذا عمي ابوجاك يقول طلعت لك اجاازه عشان تنبسطين مع عماانك
ريم:هههه وكانه قاري افكاري توني بقول لك خذي اجاازه
فرح:هههه طيب اسمعوا ايش رايكم نطلع؟؟
مي:االله ووين؟
فرح وهي تفكر وابتسمت:بووديكم للمكاان مرااا حلوو كنا دووم نروح له مع اهلي
اسيل:طيب خلونا نلبس يلاا قومواا
(البنااات اذا طلعوا براا المملكه مايلبسون عبايات بس يتحجبون واذا شافوا اولاد عمه يتغطوون ههههه >>هع هع يعني الناس الثانين عااتي بس اولاد عمهم)
(فرح الي كانت لابسه بنطلون جينز سكني كحلي وبلوزه طويله لنص الفخذ بيج سااده وفوقها جكيت طويل طول البلوزه لونه وردي ولابسه بوت وردي طويل شووي وفاتحه شعرهاا(لانها ماتتجب ولاشي)وماسكه قصتها ع جنب ببكله نااعمه وطاالع شكلها خقق)
(امافجر ومي البسوا نفس الشي وكان بنطلون اسود سكني وفوقه بلوزه بيضااء طوويله وعليها رسمت نغماات موسيقيه ولابسات نعول مفتوحه سودا)
(اسيل البست بنطلون جينز فاااتح وبلوزه سبوورت عاديه لين الخصر وفوقها جكيت طويل سااده ونعول مفتوحه)
(نوف البست بنطلون رماادي وبلوزه سمااويه طويله نااعمه بكمام طوويله وواسعه شوي ونعول بوت سمااوي بورود رمادي)
(ليالي البست بنطلون جينز اسود وبلوزه ورديه وعليها صوره بنت لابسه كااب باسود ومنزله راسها ومو باين من وجهها الا عين وحده ووفوقه جكيت خفيف طويل لين الركبه اسوود شفااف شوي وبوت ووردي)
(واخيراا ريم البست بنطلون جينز كحلي سكني وبلوزه فسفوريه طويله وعليها كتابات بالاسوود ونعول مفتوحه فسفوريه نااعمه )
بـآآآآلــســيــآآآآآآآررر ره
مي وهي تتدخل راسها بين فرح الي تسوق وريم الي جنبها:وين بنروح؟؟
فرح ببتساامه:اانتظري ياملقوووفه
اسيل وهي تضحك ع مي:ههههه احسن تفشلتي ياملقوفه
مي وهي ترجع ع الكرسي وبوزت:ااانطمي لاتفشلت ولاشي
فرح وهي تااقف وتناظر المكاان ببتساامه"اااه اشتقتلك فرووس واشتقتلك ماما وبابا وشوق وخلوود اول مره اجي هذا المكان من بعدكم:صحت ع صووت ريم وهي تقول:فرروح وصلنا؟
فرح:ااايه ايه يلا انزلوا
مي وفجر:واوووووووو رروووعه
((المكااان كان عباره عن شااطي بحر بس فااضي مافيه ااحد وفيه صخوور روووعه المكاان من جد منظرر روووعه وروماانسي))
ليالي:خخقققق
ريم:ففرووحه من وين تعرفين هذا المكاان؟؟يجنن
فرح ببتساامه:كناا دووم نجيه مع اهلي وجاك وعبوووود ويعني صديقااتي هههه فاارس وعبوود هم اول نااس اعرفوه ومن بعده صار ملك لنااا
التفتوا كلهم ع صوت صرااخ مي وبعدهاا ماتوا ضحك ع شكلها الي كاانت تركض وهي فااصخه نعولها وحجاابه وفجر تلحقها وتكب عليها مااء
نووف:هههه حــ- - - اااااااااااااااااااااااه(� �ااشهقت وهي تحس بالمويه الي كبتها عليها فجر)
((ثوواني وصاروا البناات يكبوون ع بعض الماااء ويصرخون طبعا الصبايا افصخوا حجااباتهم ونعولهم وصاروا يلعبوون ))

الــِشـــبـــآآآآآآآآآآبـ ـ
مشاري وهو منسدح ع السرير:اقوول شباب حنا صرنا الحريم صدق اخر زمن البناات يطلعون وحنا نقعد ببالبيت
مشعل وهو يشهق:ااااطلعوااا وين؟؟
نادر:ااايه اطلعووا من زماان مع فرح
فيصل:هههه ياويلي يالحسااد طيب اطلعواا وشفيها؟تبون تتطلعون اطلعواا
خالد:ههههه ايه والله صااادق فيصل تبون تتطلعون اطلعواا
اسكتوا وهم يشوفون جاك دخل:السلاام عليكم
الشباب:وعليكم السلام ((وقامواا يسلمون عليه وفيصل عرف جاك ع خالد))
جاك ببتساامه:كلمت فروحه وقالت لي انكم هنا عاد قلت اجي واعزمكم
فيصل:لاا والله ماله دااعي يارجال
جاك:وش ماله دااعي الا له دااعي امشووا هههه بوديكم لاحسن مطعم بفرنسااا كلهاا
نادر هو ياقف:يلااا مشينــ- - -(سسكت وهو يشوف الشباب كلهم يناظرونه بحقد بمعنى خير تقوم يعني عيب):اااااا وشفيكم؟
جاك وخالد:ههههههه
خالد:هههه صدق مشفووح ااركد
جاك:ههههه يلاا قوموا بعدين انا بصرااحه ودي اتعرف عليكم اكثررر
فيصل ببتسامه:يلااا اجل مشينا
وهم طاالعين جاك باستغراب:فصيل وين ناايف ماشوفه معكم؟
فيصل:ااا والله نايف ماشفته اليوم (وبنفسه"معنهاا ان فرح ماقالت له")
جاك:اهاا يلا اجل تمشون ورااي ولاتركبون معي؟؟
فيصل:لااااا نمشي ورااك
جاك:يلاا اجل

بــآآآآآآآلــــســـعـــوو ووديــــه
بــبــيـــــت لـــيــــلـــــى
ليلى وهي متضاايقه من تقويم امها لها من نومها
ام ياسر:للييلى قووومي ياابنت زوجك موجووود ينتظررك
ليلى الي تضاايقت من اسمعت طارري ساالم ووحست ان النوووم يزيد:يوووه ييمه خلليه يووووولي
ام ياسر وهي تحط يدها ع صدرها:يااويلي قووومي ياابنت هذاا زوجك ايش يولي قووووومي
ليلى الي بعدت الغطاء عنه وهي تتحلطم وامها الي طلعت وتركتها وراحت هي للحمام ووضت وصلت واقعدت تتزين وتلبس وهي حدها طفشاانه (البست تنوره وبلوزه جداا عااادييه وحطت كحل وررج بس وارفعت شعرها باهماااال)وطلعت متجهه لبيت عمهاا ادخلت واستغربت الهدوووء مشت للصاله ومالقت احد"ووينهم؟"وراحت للمطبخ ولقت الخدام:سويناا وين ماما؟؟
سونيا:كلللله روووح
ليلى بصدمه:رووووح؟؟؟ووين؟
سونيا:ممدري
ليلى"هذولاااء وين رااحواا بعدين وشلون يتركوني لحااالي مع ساالم اااااااف ايش هذاااااا"امسكت جووالها ودقت ع امها:الو
ام ياسر:هللاا
ليلى:ييمه وشلوون تروحون وتتركوني لحالي مع سالم؟
ام ياسر:ووشفيهاا يابنيتي هذاا زوجك
ليلى بعصبيه:االااا فيهااا خلااص مابي اروح له
ام ياسر بعصبيه:خيرر ماترووحين له هوو له سااعه ينتظظرررك خللللصي روووحي له (وسكررت الخط بوجه ليلى)
ليلى الي اضربت الارض برجلها"ااااااف"وومشت بعصبيه

الــبـــنـــآآآآآآآتـــ
بعد مااتعبوا وكان اثياابهم كلهاا مااء طااحوا ع الارض بتعب
ريم وهي تلهث من التعب:ااااه ااه ههههه االله يقطع بليسكم هههه تعبتتتتت
فرح:هههههه ايه صح يييمهه شوفي لبسي كله ماااء
مي:لاااا كلش الا فجر تمليك مللللي
اسيل:هههههه ااايه صصح صاادقه
نوف وهي تنسدح ع الرمل:اااه بنات تأملووا السمااء تتجنن
البنات بصوت وااحد:واللله (وبسرعه انسدحوا وسوا زي نوف)
مي وهي تتدف فجر:ببعدي عني عمىى
فجر:اانطمي وشوفي
ريم:هههه اسكتن يالمال المررض خلوونا نعيش جوو روماانسي
((ثوواني والكل سكت كاان من جد المنظر رووعه كان وقت الغروب والشمس بالواانها البرتقاليه والصفرااء منعكسه ع البحر الغاامق والرمل الذهبي وسرحت كل وحده منهن بحياااتها))
((دوووم يقولون لما الوااحد يشووف منظر خياالي ويفكر اول وااحد يجي بباله يكون هو الي بقلبه داايم حتى لو كان مايدري))

فرح"اااه ليش يانايف جيت ع بالي بهذي اللحظه احس اني جرحتك ااامس بس انت قهرتني واحرجتني مراات اقول احبك ومراات اقوول اكرهك موووت اااااه ياربي"""

ريم"خاالد كل شي فيك يجذبني وخااايفه من هذا الانجذاااب معقووله ااحبك لاااا مستحيل هههه انا احب مريض من مرضااي لااااا""

ليالي"ااااه متى يانايف تحس فيني ونحب بعض ونتزوج وعيش احلى عيشه فررح تكرهك بس انت ياترى تحبها؟؟""

فجر""ااه يامشعل وودي اذبحك اانساان سخييف مراااا وشلون ليالي تستحمله ااف الله يعينها ويعين الي بتتزوجه"">>>هع هع تفكيرها شططف

مي ببتساامه""جاااك وددي اشووفك بعد المووقف من جد ايش كنت افكر فيه يوم اهااوشه بس مدري احس بشعور غريب ههه بس شكله كاان جنااان وعيونه خققه وشعره ااااه ولاشفته عذااااب هههه وشفيني افكر كذاا"""

نوف""يااربي كيف بتكون حيااتي مع مشااري بعد العيد بكون معه ببيت لحالنااا مو مصدقه اااف اكرهه كيف بعيش معه يااربي وفقني""

اسيل وهي تتذكر موقفها مع نادر""هههه بصرااحه فلله نادر وحه كاان يمووت ضحك وشفيني صااايره افكر فيه هذي الاياام اااه شكله بالمطاار كااان خياال بصرااحه اول مره انتبه انه مزييووون"""


الــشـــبـــآآآآآآآآآآآآآ بــ
فيصل:وااااوو والله مطعم ششيي
جاك:احمم احمم اكيد مو انا جايبكم له
الشباب:ههههههه
نادر:اارركد بس لاتططيرر هههههه
مرت بنت فرنسيه لابسه تنوره قصير مرااااا حمرااء وبلوزه بيضاء كت ضيققه
وصفر نااادر ومشااري وغمز نادر لها:هههههههههه
فييصل:ياقليلين الاااادب ووهي انت(يقصد مشااري)مملك ع اختي وتغاازل قدااامي
الكل ماعدا مشاري:هههههه
مشاري وهو يسوي نفسه خاايف:هااه اايش لاا بس هو يعني هههههه
مشعل باستسخااف:هههه ايه ررقع اقوول عيب عليكم تنااظرون هذي الاشكاال
خالد:ههههه مسوي فيها العاااقل انت اا(سكت وهو يحس الم برااسه وصار يتذكر بنت لابسه فستناا ضييق مرااا ومفتوح من الجنب لين الفخذ وفتحته صدرره كبيرره وبااين صدرهاا ويسمع اصواات اغااني وضحك والبنت الي كاانت ترقص ووو((غمض عيونه بقووه ويحس بدووخه صار يبلع ريقه وهو يحس انه اصوات الشباب صاارت بعيده))
جاك الي كان جنب خالد لف وهو يضحك بس سكت ومسكه من زونده:خالد وشفيك؟؟
لفوا كلهم لخالد وفيصل قام بسرعه له:خاالد خاالد رررد علي وش تحس فيه؟؟((وصار يحركه من كتوفه))
خالد بصووت مخنووق:ماافيني اا اه شي ااقعد
فيصل:وشلون مافيك شي؟؟اخذت ادوااك اليووم؟؟
خالد وهو يحرك راسه بمنعى لا:نسيته
فيصل بعصبيه خفيفه:لليش؟؟قوم قووم نرجع للبيتت عشان تاخذه وخلينا نكلم ريم تجي يلاا قووم
خالد وهو يبعد يدين فيصل:لااا ماله دااعي اااا اقعد وخل ريم ااقعد
مشاري وهو ياقف:لااخالد يله قووم اصلا حنا بنرجع للبيت يلا
جاك بخوف:هو ايش فيه؟تبون نوديه المستشفى؟؟
فيصل:لاا ماله دااعي بس نروح للبيت وياخذ علاجه ويرتااح يلا مشينا
الكل وهم ياقفون:يلااا مشيناا

بــآآآآآآآلــمــســتــــش ـــفـــى

دخلوا عاليه وام سامي لياسمين واسير اماا سامي راح مع العنود للدكتور عشان يشوف يدهااا

عاليه:اااسيرر(وراحت تركض له وضمته وصاارت تبكي)
اسير:هههه مامااا وشفيك؟؟شووفيني مافيني شي تراااني رجااال
عاليه وهي لسى مستمره بالبكي ارفعته من كتوفه وصارت تتفحصه
ياسمين وام سامي:هههههه
ام سامي:ببسك الوولد ماافيه شي شووفيه هو كسر خفيف وبينجبر باذن الله
عاليه وهي تلف لياسمين وضمتها وبصوت راايح من البكي:ااا مشكووره ياسمين لولاك كاان ااااا مايندرى ايش صار بولدي اااا مشكوره مشكوووره
ياسمين الي ظلت مصدومه وماضمت عاليه(ااول مره بحياتها احد يضمها بهذي القوه ويشكرها من قلب لان هي اصلا بحياتها ماسوت شي لحد عشان يشكرها عليه )ابتسمت وضمت عاليه بقوه دون ماتقول أي كلمه لانها ماعرفت ايش تقول:- - - -
ام سامي الي ناظرتهم وابتسمت:- - -



من الفرحة نسيت اني عليك البارحة زعلان..
نسيت اقولك لو تسمح تكرم لا تكلمني..
اهلي بك مثل ما انت تهلي بي وانا الشفقان..
احس اني انا الغلطان وفرصتك ما تعلمني..
ذكرتك انك علي اخطيت ولكن نعمة النسيان..
تنسيني خطا الغالي وترجع له تسلمني..
حبيبتي ما تمكن داخل فؤادي ولا انسان..
الومك يومك انت خطيت واذا اخطيت انا لمني..
حبيبي لو يطول الوقت او يقصر ابد خلان..
((تراك انت الوحيد اللي يشتتني ويلملمني..))
حبيبي دايما قلبي معك مشتاق لك ولهان..
غيابك عن عيوني طول هالمدة يألمني..


[/SIZE]


Lorinda غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-01-16, 04:20 AM   #355

bgdode

? العضوٌ??? » 78809
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 438
?  نُقآطِيْ » bgdode is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

bgdode غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-01-16, 03:22 PM   #356

Soudkhalil

? العضوٌ??? » 357057
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 59
?  نُقآطِيْ » Soudkhalil is on a distinguished road
افتراضي

الروايه رائعه وجذابه جدا وفي انتظار قراءة باقي االاجزاء

Soudkhalil غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-01-16, 07:50 AM   #357

hanamaher

? العضوٌ??? » 312035
?  التسِجيلٌ » Feb 2014
? مشَارَ?اتْي » 786
?  نُقآطِيْ » hanamaher is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

hanamaher غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-01-16, 05:49 PM   #358

amaal dahi
 
الصورة الرمزية amaal dahi

? العضوٌ??? » 350673
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 98
?  نُقآطِيْ » amaal dahi is on a distinguished road
افتراضي

رواية جميلة جدا اااااااااااااااااااااا يسلموووووو

amaal dahi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-16, 05:34 PM   #359

إشراقة حب

? العضوٌ??? » 351797
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 110
?  نُقآطِيْ » إشراقة حب is on a distinguished road
افتراضي

الرواية مشوقة جدا ورائعة يعطيك العافية

إشراقة حب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-16, 07:59 PM   #360

mayaromi

? العضوٌ??? » 349837
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 293
?  نُقآطِيْ » mayaromi is on a distinguished road
افتراضي

بارك الله فيك لك مني أجمل التحية

mayaromi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:38 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.