آخر 10 مشاركات
حَــربْ معَ الــرّاء ! (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )           »          [تحميل] نار الغيرة تحرق رجل واطيها،للكاتبة/ black widow (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          `][جرحتني كلمتهاا][` (الكاتـب : بحر الندى - )           »          نار الغيرة تحرق رجل واطيها ....للكاتبة....black widow (الكاتـب : اسيرة الماضى - )           »          وصية الزوج (الكاتـب : Topaz. - )           »          نيكو (175) للكاتبة: Sarah Castille (الجزء الأول من سلسلة دمار وانتقام) كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          آسف زوجتى ..أريد الزواج من أخرى *_* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          [تحميل] تائهون إلى أن يشاء الله ، للكاتبة/ رررمد " مميزة " ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-09-12, 05:49 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


&&الفصـــــــل التاســـ 9 ــــــــع&&

____بالسوق_____
وجدان ..يوو وع وش هذا
البندري:تعالي وجدوووو شوفي هذا الفستان يجنن
وجدان:إي والله خطير
الجوري:والله الهندي هذا الخطير مو الفستان
الجود:ههههه يالغبيه روحي تعرفي
الجوري:العنود تعالي تعرفي على شبيه فارس هههههه
العنود:لا فارسي ماله مثيل حبيبي الغالي
الجوري:تعالي بس نضحك صج هندي أسمراني مزيوون
راحو عند الهندي البياع
الجوري:صباح الخير
الرجال خزها ونزل راسه يكمل حساب
الجوري:مافي معلوم صباح خير أوكي يمكن إتفضل مساء خير
الرجال رجع خزها وإبتسم
الجوري:يوووو يالعنود أسنانه صغار يجننون ههههههه مو أسناني كني من القوارض
البندري:شصار ؟
الجوري:مدري بس أحس اسنانه حلوه
البندري:ههههههههه يالمعفنه وينك وين أسنانه تعالو شوفو الفستان اللي نقيته ل وجدان حلووو
الجوري:لحظه برقمه
البندري:رفيق ممكن كرت حق إنت
الرجال إبتسم وشوي إلا عطس...*مسكين ما أمداه يقول الحمدلله إلا الجوري متكلمه*
الجوري:يرحمك الله ..يحليله بنووو مزيوون ويعاطس أجل الشين عندهم إيش يسوي؟بس أحس يوم يعطس كأنه معجب فيني ويقول احبك
البنو+العنود:ههههههههههههه ه
الجوري:مافي رقم حق هذا محل حق إنت
الرجال:إلا فيه بس لو سمحتي إختي ما نرقم بنات ولا أحنا بهنود وممكن تشوفين إيش تبين تشترين قبل ما يأذن
الجوري:يووووووووووووووووه طلع سعودي -وطلعت برى المحل- ولحقتها عنود وهي ميته ضحك

_____بندر+خالد______

بندر مد إيده وسلم على خالد وهو بداخله غيره فضيعه و وده يذبحه *بعد مو سهله يقعد مع خوي إخته*
بندر:قول كل شي ياخالد
خالد بإرتباك:ماعندي شي أقوله كل اللي قالته إختك صح
بندر:أبي أسمع منك يا خالد وإتقي شر الحليم إذا غضب
خالد بلع ريقه:هي مالها دخل انا لحقتها وأجبرتها تكلمني وهددتها
بندر عرف إن خالد يبي يحامي عن اسيل : طيب خالد والصور
خالد:انا اللي اطلبتهم وهي ترى ماترضى بس أصورها يوم تجينا ترى إختك مالها دخل

بندر رفع حواجبه يخاف يبتسم على خالد اللي إمبين خوفه على اسيل وحبه لها

بندر:نعم
خالد:حنا من بكره لبابكم خطابه والله ماني بلعاب والله ومع الايام بتعذرني بس الله يخليك لا تسويلها شي ادري مالي حق اقول هالكلام بس تكفى طلبتك أنا الغلطان وأنا بصلح غلطتي
إبتسم بندر: رجال قول وفعل لاكن لا تكذب علي إختي الغلطانه وهي قالتلي وشفت بعيونها الحقيقه

**بندر يموت باسيل هي إخته وصديقته بس من بعد إعتراف مشاعل بحبها له بعد عن اسيل لان عارف إنهم صديقات وأكيد ينقلون الأخبار لبعض .. بندر إنسان جذاب جدا يشق الوجه من جماله بس مشكلته إذا عصب ما يعرف مين قدامه وبس يهدا ويروق يندم**

**خالد ماكانت تجذبه أسيل بس مع الايام وكيف حسها بعدها طفله تبي أحد يضمها يسمع لهمومها صار يسمع كلامها إعجبته وحبها وصار يخاف عليها في البدايه ما كان راضي يكلمها بس هو يعرف هالعايله زين وقال إن ما كلمتني بتكلم غيري و البنت طيبه اللي بقلبها على لسانها بعد ما وصل فيه الحب لأعلى الدرجات إعترف بحبه لها بس عشان يطمنها وبس ولا الحديث اللي بينهم عادي كلمات الحب ما تجي بالمحادثات أبد يمكن هي تقوله حبيبي وحياتي بس هو يحاول يسكتها أو يقولها ما بينا شي عشان تقولين هالكلام..خالد إنسان حنون تركهم أبوه هو وإخته وأمه يوم كان عمره 11 وخلود 7 كانت أمه تشتغل وهو يشتغل مع عمه وطبعا عمانه كانو يساعدونهم بس مو دايم كبر و كبرت معاه المسؤليه وصار يشوف إن أسيل إنظلمت مثله**


____ ببريطانيا____

فيصل:أقول نوافووو إيش رايك نتسابق
نواف:هههههههههه إي ليش لا
فيصل:إحلف
نواف:والله
فيصل:نواف إيش فيك رايق ومو مثل كل مره قارف من حياتك

نواف قال لفيصل السالفه

نواف:إيش رايك
فيصل:تحبك يا أخطل زمانك
نواف:إيش دخل الاخطل بالسالفه وبعدين لو تحبني انا ماأبيها
فيصل:أقول إذا ما تبيها حولها علي
طلعت عيون نواف:نعـــــــــم إيش قلت
فيصل ببرود:اللي سمعته والله البنت مزيونه بجد إسم على مسمى
نواف قرب من فيصل وعينه تطلع شرار
نواف:المزون لي أنت فاهم
فيصل:هههههههههههههههههههه� � شفت تحبها يالغبي
نواف:أحبها بس ما ابيها
فيصل:خلاص إنت حبها وأنا أبيها
نواف:بجد قليل حيا *ومسكه من قميصه*


______بـــأمريكـــــــــــــ ا______

شجون:حمد الله يخليك انا ما أبي اتطلق منه
حمد:وتعيشين مع واحد مثله لا يا شجون
شجون:انا راضيه
حمد:وانا مو راضي

بدت تبكي شجون و حمد سوا عمره ما يسمـــع بكاها

حمد:شجون والله لمصلحتك
شجون: هئ هئ لمصلحتي .. لمصلحتي إنك تبعدني عن زوجي وعن عيالي
حمد:ولا إنك تعيشين مع خوان
شجون:انا راضيه
شد حمد على الكرسي من القهر و طلع من الغرفه


____في بيت أبو متعب________

ريوف:رشوف ليه ما نروح عند ماما اليوم
رشوف:انا اكرها ماأبغى اروح لها
ريوف:مع إنو أحنا توأم بس كل وحده فينا بجهه
رشوف:كيفي
ريوف:شوفي رشوف انا بروح لها لان بيت خالي حمد بيجون وانا بروح أقعد مع أصايل
رشوف:إحلفي بجي بس عشان أفشل الحقير سالم
ريوف:ههههههههه والله إنتو هواشكم ما ينتهي بس تدرين وحشتني ذوق
رشوف:إي والله
ريوف:هي يعني لازم تروح تدرس وتتخصص هناك
رشوف:إيش تبين زوجها معها
ريوف:طيب حتى ولو تقعد هنا ...أصلا كله منها هو يسمع كلامها
رشوف:بجد حريم ما ينعطون وجه يعني إذا حبها وسمع كلامها يقهرنا وإذا صار يطقها ويعذبها نسبه إيش يسوي الرجال يذبح عمره يعني
ريوف:إسكتي إلبسي أحسن لك قامت تتفلسف
رشوف:ههههههههههههه أعجبك


_____ببريطانيا____

نواف:بجد قليل حيا *ومسكه من قميصه*

فيصل:نوااااااااااااافوو أمزح والله أمزح إنت ليش صاير كبريت من تسمع إسمها
نواف:قوم نتسابق أحسن لك
فيصل:بس حلوه الإغنيه اللي غنتها صح
نواف خز فيصل ومشى
فيصل:ههههههههههههههههه خطيره الحركه بالله عليك قولي بكم وعيدها
نواف:هههههههههه الله يقلع شيطانك

نزلو تحت وهم ماشين للنادي قررو يشوفون مين بيسبق الثاني للنادي وهناك يكملون

نواف:فيصلووو يالله بس لا تدزني فاهم
فيصل:طيب يالله 1....2....5

ركض نواف وفيصل يضحك ويصارخ نواف يالغبي ما قلت 3 قلت 5

رجع نواف وهو يضحك
نواف:أنا اللي بعد
فيصل :يالله
نواف:1........2..........ث..لا...ثه
فيصل دف نواف وركض وهو ميت ضحك

نواف كان على جهة الشارع وكانت سياره جايه مسرعه وإرتفع صوت إثنين صرخة نواااف بإسم فيصل وصرخة فيصل بإسم نواااف
*وغابت الدنيا عن عين نواف*


______بالسوق_____

إشترو البنات فستان تركواز لوجدان سواريه ومن ورى في خيوط تسوي x وتبين الظهر طويل ومن وراه ذيل شوي طويل كان فيه شك خطين بسيط عند الصدر بس من الجنبين شك ثقيل تركوازي وفضي وراحو شافولها صندل يناسبها أول ما دخلو المحل كان الرجال سعودي

الجوري:يوووه يا ملحه يجنن
ريان:الجور صكري فمك يطالعك الرجال
البندري:الجوري تراه سعودي مو هندي
العنود:جوري فضحتينا غطي وجهك ما ينفع لك التحرر إنت

الولد إعجب بالجوري الخبله وناظرها ولف وجهه عنها

الجوري:ولد اللذينا ما طيحته
وجدان:هههههههه مو غصب

قعدت وجدان وجربت صندل فضي و التركواز والبنات حولها ويشوفون إيش أحلى البندري راحت تشوف الأشكال الثانيه دخل ولد وقرب جنب البندري

(مالك)*يازين هالوجه والله*:لو سمحتي إختي كم مقاس رجلك
البندري عصبت عليه شين ويغازل: نعم لو سمحت

جات ريان.... خير إيش فيه

مالك*يازينهم كنهم مرسومين رسم*: لا تفهموني غلط بس انا ودي أشتري لإختي وماني متأكد من مقاسها بس أحسها مثلكم
البندري:دق عليها وخذ مقاسها ولو سمحت حنا مو موقفين رجولنا بالبترينات عشان تاخذ مقاساتنا بعدين كيف تحس إنها مثلنا ..إبعد لو سمحت بجد ناس مالها داعي
الجوري طالعت بالولد اللي معطيها جنبه:ههههههههههه إي والله يحسب رجلنا معروضه هنـا ا ا...هئئئئئئئ..مو إنت اللي ذيك المره جيت سالتني عن مقاس البلوزه عشان إختك يوم كنت ب مانجو

مالك (إنحرج):لا مو انا

الجوري:والله إنت يا حقير تلاحق بنات الناس بس تبي تغازل تراك شين ولا فيك أبد اي شي حلو
وجدان:تعالو نطلع ما ناسبني شي والجو مقرف هو وراعي المحل اللي يخز فينا له ساعه


**طلعو البنات وراحو لجهة المطاعم وقعدو**



____بسيارة مشعـــــــــل_____

مشعل:عبوود دقايق بس ما بنتأخر وبعدين إكشخ تراك راكب همر مو اي شي
عبدالله:والله عمي بو متعب قالي ظروري يبيني بعدين مالت عليك والله الأودي حقت السواق أرحم
مشعل مغصه بطنه أكيد بيكلمه:عبدالله لا توافق لا تذبحني لا توافق انا ابيها هي لي انا
(سكت مشعل هو فكر إنه يتكلم بداخله بس صوته كان عالي وسمعه عبدالله ومحمد وتركي وفارس)

عبدالله عقد حواجبه:ميــــــــــن ؟ وعلى إيش بوافق؟
مشعل إرتبك:ولاشي ولاشي
عبدالله:حلفتك بكل غالي تقول
مشعل بلع غصته:ما اقدر ماأقدر والله العظيم ماأقدر
محمد:عبود إترك مشعل يوم يبي يقول بيقول
عبدالله:انا ابي أعرف وبيتكلم اليوم يعني اليووم
محمد عارف السالفه : مشعل قول لعبدالله
مشعل وقف السياره بسرعه وضرب بريك:لا ما أقدر
عبدالله:وصلني البيت يا مشعل..والله وقمت تخبي علي يا خوي
رجف قلب مشعل ..
مشعل:إرحموني ليه لازم أتكلم وأتعذب..طيب بتكلم إذا رحنا نقعد بمكان
تركي وفراس ومحمد بدو يقنعون عبود يتراجع عن الموعد


**وقفو عند الراشد ونزلو الشباب**


تركي:يوووووووه شوف السكورتي أوقات مايقولون شي بس أوقات يتنيذلون
عبدالله:والله لو سألنا البنات اي مجمع بيروحون ورحنا لهم كان دخلونا
مشعل:وانا نسيت أسال الجود يوم دقت كان راسي يعورني
محمد:هههههههه هذولا الثنين أخوياي وما بيردوني تعالو بيدخلونا


**دخلوو الشباب و راحو على طول يقعدون**

**البنات مشغلين البلوتوث ويبون يضحكون**

الجود:بنات إيش احط إسمي
البندري أنا حطيت:داهنه رجلي بفكس
البنات:ههههههه
الجوري:شاقحه بيت جيزاني
ريان:طاقه سواقها بنعله
العنود:رفيق عندك فكه
وجدان:عربجيه بنعومه
الجود:طيب وانا إيش أحط
البندري حطي:أحب اللي ما يتسمى أو متدهنه بشعر هندي
الجود:هههه أوكي مع إنوو وع قرف بس يالله *متدهنه بشعر هندي*


البندري:هئئئئئئئئئئئئئئئئ� �ئئئئئئئ ياويل قلبي


______بأسبانيا -كراكاس_______

لاريسا:متعب بحس رح موت من بطني
متعب خاف:وشوووووو إيش صار
لاريسا:yo no c mi vida aaaaaah(انا ماأدري حياتي أأأأأأأأأأأه)
متعب:طيب تقومي أوديك المستشفى
لاريساإي اكيد أأأأأأأه بسرعه رجاءً حبيبي)
siiii claro aaaah porfavor rapido mi amoooooor

طار متعب للمستشفى وهو طول الطريق يطالعها حلوه وجذابه و وعدها بالزواج بس ما يقدر صح إنه حبها بس في أشياء واجد تمنعه وهو عطى أبوه كلمه لازم مايتراجع


__بالمستشفى__

دخلوها على طول الطوارئ
متعب:إنشاءالله ما يكتشفون الحبوب ومفعولها ..الله يلعنك ياإبليس ولدي؟ ولدي انا أذبحه. بس ولد بالحرام...(ضحك بسخريه) توني أعرف إنه ولد حرام...ياويلك من ربك يا متعب بس انا بتوب لربي والله يسامحني وعلى أقرب طياره برجع للسعوديه
وطلع من المستشفى يضب كل اغراضه



_____بـــأمريــــــكــــا_____
زايد دخل البيت و شاف ناني تنضف هو كان وده يمسكها و يذبحها بس قرر إنه يسكت شوي
زايد:ناني
ناني:يـــس
زايد: جهزي العيال عشان أطلعهم
ناني:اوكي
زايد:العيال لحالهم إنت كملي شغل البيت
ناني: اوكي
راحت ناني و قرب زايد من التلفون وشبك القطعه اللي بيده وقعد يستنى عياله لين يخلصون لبس وهو عينه على اللي صورتها ما تفارق خياله يحس بشوق وحنين لها بس لجين خربت كل شي بينهم
رفع راسه و رفع يدينه

يارب انا عبدك المظلوم يارب هونها علي


_____ببريطانيا____

صوت جهاز القلب يعلى والدكاتره يركضون ..و اللي يوقف النزيف واللي يعطيه ظربات كهربا واللي يمسح الدم ..إلا فيصل اللي منهار ومافي بلسانه غير كلمات بصرخاته تهز المستشفى
(ياااااااااااااا رب) (عوووونك يا رب) (يارب مالي غيره يارب..) (خذ روحي بس روحه لا)

نزلت دموع فيصل خوي عمره صديق دربه حبيب روحه أخوه اللي تكفل بدراسته و ساعد أهله أخوه اللي مثال للشباب المحترمين داخل بين الحياء والموت

دقايق كنها ساعات وساعات كنها شهرو وشهور كنها دهوور

فيصل وقف وهو يشوف وحده من الدكاتره تركض وتصيح ومبين عليها خليجيه من حجابها
فيصل ركض لها وبصراخ: طمنيني قوليلي

الدكتوره تبكي وتشهق

فيصل نزل بالأرض:داخل على الله ثم عليك طلبتك الله يخليك ربي يرحم لك كل غالي ولا يحرمك من أي غالي خوي دربي إيش فيه (ودموعه تنزل) هذا نوااف الغالي هذا ضحكتي هذا فرحتي هذا أبوي وأخوي أأأأأأأه يانوااف..بللي خلق الكون تنطقين قولي يا دكتوره (بصوت يرتجف) نواف راح؟؟؟


الدكتوره:تكتم شهقاتها وقالت بصوت باكي هو إسمه (نواااف خالد عبدالله ال....)
فيصل بدموع وصراخ:إي هوووو بنفسه لا تقولين ماااااااااااااااااااات
الدكتوره تبكي:هذا ولد عمي انا ذوق بنت عمه ياويل حالي على عمي ياويل حالي عليه ياويل حالي على خالتي
فيصل:هو إيش فيه تكلمي قوووووووووووووووووووووووو ولي

لفت ذوق وشافت وحده من النيرسات تركض

ذوق وهي تبيكي: طالعت بوجه النيرس وأشرتلها النيرس بيدها سوتلها حركه إنه خلاص
صرخت ذوق:لاااااااااااااااااااا� �ااااااااا راح نوااااااااااف نوااااااااااااااااااااااف لااااااااااااااااا الله يخليك لاتروح نواااااااااااااااااف من لأهلك غيرك يا نواااااااااااااااف لااااااااااااااااااااااا راح راشد وإنت لا ترووووووووح أمك تطالع الله ثم تطالعك يا نواف لااااااا يا نوااااااااااف وقعدت بالارض تبكي
فيصل ركض للغرفه يبي يدخل وهو يصارخ:لا ياخوووي لا تروووح لااااا ياأبوي لاتروووووووووح لا يارفيق دربي لا تروووووووح طلبوو الحل بإسمي بس بإسمه لاااااااااا أبوس رجلك يا دكتووور لاااااااا إلا نواااف لاااااااااا

*الدكتور مو فاهم شي بس يسحب فيصل*

فيصل:أبشر بموتي بعد موتك يالغالي ..أبشر بموتي ياخوي الغالي (طلبو الحل بإسمي بس بإسم نواااف لاااااااااا)
وصار يتردد صدى صوته بكل طرف من المستشفى

(وأغمى على فيصل) وهو أخر كلمه قالها (نواف)

قال اللي فقد له غالي
........ليت اللي توفى يررجع
يرجع اخوي من قبره
.......اشمه لين النفس تقنع
ولكن للآسف كيف اعمل
.......ما دام المنى ما ينفـع
والدنيا خذت من حُـبه
......والقلب الحزين أتقطع
آيـالـيت أخوي الغالــي
.......لامني دعيته يسمع


___بالراشد عند الشباب___

قعدو الشباب وعبدالله قلبه يحره يبي يعرف السالفه
عبود:الله يسامحكم شباب الحين بيزفني عمي بس بقوله إشوي بتأخر
مشعل بكأبه:أنا بمهدلك الموضوع يعني عشان ما تتفاجأ
عبدالله:مشعل إيش فيك
وقف مشعل:إيش تشربون

عبدالله إسكتو هذا عمي بو متعب

عبدالله:إحم هلا عمي....إيه الله يطولي بعمرك....لا مو ناسي بس عندنا إجتماع ضروري ....إي عمي ياريت تأجلها لبكره العصر إنشاءالله......تسلم عمي...مع السلامه
محمد:هاه إيش قال
عبدالله:خلاص اليوم انا لكم و(ناظر بعين مشعل) وخصوصي لمشعل



_____بالراشد عند البنات____

البندري:هئئئئئئئئئئئئئئئئ� �ئئئئئئئ ياويل قلبي
ريان بخوف:إيش فيك
البندري:مشعل هنا
البنات:هههههههههههههههههه
الجود:تحلمين وين شفتيه
البندري بإصرار:إلا هنا شوفو بالبلوتوث
ريان إنصدمت:*أموت بهوى قلبي*

البنات شهقووو

البندري:هو هنا صدقوني
الجوري:يمكن حد غيره حاطه أذكر مره وحده كانت حاطه الجوري تخيلو مع إن مو انا
البنات:ههههههههههه غبيه
ريان:هههههههههه شوفو هذا اللي إسمه ياسر القحطاني مرسلي ما تبين تتصورين معي؟
الجوري:قوليله إذا تشبه ياسر إلا بس إذا لا مستحيل
الجود:ههههههههه أرسلي نفس الشي
المزون:قولو له قوم وقف نبي نعرف مين إنت و كيف شكلك
وجدان:إسمعو أرسلت له انا معجبه بس تراني مو حلوه أبد و لوني غامق حيل وعيوني صغار بس ترى قلبي طيب ممكن أعرف إنت مين؟
الجوري:هههههههههههههه تعجبيني
وجدان:يقول بيتمشى بن الطاولات هنا ولابس قميص أحمر وجينز و حاط فوق راسه نظاراته الشمسيه
ريان:يووووووووووه شوفوه هذاك هوو
البنات:ههههههههههههههه شيييييييين الله يقرفه
العنود بصدمه:البندري البندري مو فارس حاط بالبلوتوث *فارس الدهناء بعزتي*
البندري:إلا هو بس الحين بيقولون لك هذا أحد غيره
البندري:تهقون هو ومشعل هنا؟
العنود:لا أكيد لا إيش بيجيبهم
الجود:إلا إذا جاي مشعل مع ساره بعد هذا شي ثاني
البندري:تخسي إلا هي تجي معاه أصلا هو ماله حق يحطها بمكاني

البنات:ههههههههههههههه

(مالك) :يازين اللي تضحك البنات

البنات طالعو فيه ولفو وجهم
وجدان:ياويلي لحد يشوفه هنا
مالك:لا لا ماأبيك أنتي أبي اللي عيونها خضر أو القمر اللي جنبها والله عليك وجه وجسم يذبحون وحذف الرقم على بنوو

البندري وقفت ومسكت الكبتشينو وقطته عليه

البندري:روح بكرامتك قبل ما أعرف إيش أسوي فيك حنا ناس مو سهله فاهم بيدي ارميك إنت وأهلك بالسجن فااااهم

*البندري إستغربت شهقة البنات وكملت كلامها*

البندري:إنت إنسان وقح وحرام تكون من ديار طاهره صحيح والله عيال الحرام كثار وانت منهم
مالك000 رفع يده بيصفقها كف لانها إستفزته بس في صوت خلاه ينزل يده و ينزل دموع البندري



______ في بيت أم راشد____

أم راشد قاعده مع أم بندر وأم عبدالله وأم محمد

أم راشد:والله قلبي من الصبح قابضني
أم بندر:لا ياوخيتي إنشاءالله خير إقري قرأن وربي بيشرح صدرك
أم عبدالله:إيه وأنا إختك إقري سورة ياسين يقولون لها فوايد كثيره
أم راشد:إن شاالله .. إلا ماقلتيلي يا أم محمد بو محمد جا معك ولا هناك
أم محمد:بيجي الاسبوع الجاي كذا قالي
ام راشد: الله يخليه و يحفظه والله تعب شغلته



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-12, 05:58 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


&&&&الفصـــــــل العـــــــــــــاشر &&&&



___بــأمريــــــكـــــــا___ _

تعب من التفكير بس مرتاح لانه يسمع ضحكة أحلى توأم بحياته
حطهم بالألعاب حقت الكور و قعد بالكرسي اللي حول اللعبه عشان يذاكر لان إختباراته بتبدا
لا شعوريا لف على اللي جنبه وسألها (وطبعا بالإنجليزي بس بترجمه <<الدفره)

زايد:متزوجه؟
البنت:لا
زايد بإرتباك:تحبين؟

البنت متفاجأه من الشخص والإساله

البنت:ليــــــــه

نزل زايد راسه و حط يده على وجهه كان شكله عــــــــذااااااااب..البنت جاها فضول

البنت:انــا جنان
زايد:وانا زايد
جنان:فيك شي

زايد ما قدر كان محتاج أحد يسمع له

زايد:احب زوجتي وأعشقها و أخذتها لاني متيم فيها و .. *سكـت*
جنان:كمـــل

زايد قالها كل السالفه بس مفاجأته كانت كبيره باللي سمعه

جنان:هـــــئ لا تقول لجين ال....
زايد :إلا هي
جنان بضحكه:والله لأركعها تحت رجلك



____بالراشد______

راح مشعل يطلب شي يشربونه بس يوم لف لليمين لمح الجود إخته والغريب إن ولد يدور حولهم رجع بسرعه وإنتبهو له الشباب قامو فارس ومحمد وركضو وراه
عبدالله:إيش فيهم
تركي:ماأدري بس عبود لا تقسى على مشعل شكله مهموم ويمكن ما يبي يقول قدامنا شي
عبدالله:لا بيتكلم حنا ربع كلنا

......

محمد و فارس صارو جنب مشعل و ناظرو مكان ما يناظر و سمعو الكلام
البندري:روح بكرامتك قبل ما أعرف إيش أسوي فيك حنا ناس مو سهله فاهم بيدي ارميك إنت وأهلك بالسجن فااااهم

شهقو البنات بس شافو مشعل ومحمد وفارس

البندري:إنت إنسان وقح وحرام تكون من ديار طاهره صدق من قال والله عيال الحرام كثار وإنت منهم
مالك000 رفع يده بيصفقها كف بس صوت مشعل كان أقوى من أي إحساس يخليه يرفع يده
مشعل:نزل إيدك كسر يكسرها
البندري لفت عليه وبدت تنزل دموعها ...
(مشعل دايم بأي موقف يكون معاها بالصدفه او من غير الصدفه بس ليه)

مشعل كان معصب: خير نعم مين إنت عشان تقرب لبنات الناس وتبي ترفع يدك بعد

#وقرب عشان يطقه وهو عينه كلها نار وغيض وغيره#

البندري حطت يدها الصغيره على صدره تمنعه يقرب لمالك:مشعل لاا مشعل الله يخليك ما نبي سوالف مشعــ
قاطعها مشعل وهو بنارين نار غيضه ونار يدها اللي على صدره
مشعل:أووشششش إنت ولا كلمه
فارس :مشعل مو وقتك الحين ....إنت ياغبي للحين واقف إنجلع من هنا قبل ما نعلمك الأدب
مالك:حلال عليكم وحرام علينا (ياشر على مشعل)لا والقمر تطالع فيك وتلمسك أكيد بتسوي فيها رجال

جن جنون مشعل راح بسرعه و ضربه بوكس وإسحبه من ثوبه وقربه له وتفل بوجهه...
تجمعو الناس والبندري والجود يبكون و فارس ومحمد دخلو بالمعركه طقوو مالك عن خاطرهم شوي بس ركضو عبدالله وتركي وباعدو بينهم
وجاو السيكورتي و واحد من الهيئه وبعدو الناس ما بقى غيرالبنات والشباب والشرطيين ومالك

شيخ الهيئه:على وشو هالهوشه ومين مدخلكم و ليه مسوين هالضجه
وقفت الجوري:لو سمحت عمي انا بقولك
الشيخ نزل راسه:غطو وجيهك يا بنات واأسفاه على بناتنا تخلون الشباب يتهاوشون عليكم
الجوري بصوت واطي:جزاني الله خير قلتلك عمي
البندري بصوت ما يسمعه غير الجوري:الجوري عيب إسكتي
فارس عصب:لو سمحت يا شيخ حنا ال5 شباب وهذولا خواتنا وقرايبنا سبقونا هنا وحنا قلنالهم بنجي وراهم بس هذا قليل الأدب كان يتحرش فيهم وأعتقد محارمنا ولازم نسوي اللي سويناه
الجوري تبكي:أصلا من البدايه يلحقنا وحنا نهزأه أو ما نعطيه وجه بس يوم تغزل بالبندري وقط لها الرقم كبت عليه الكابتشينو وهزأته
مشعل من سمع كلمة تغزل خلاص إنتهى وقرب بيهجم على مالك بس مسكوه تركي ومحمد
الشيخ:وش يثبت إنهم خواتكم مو خوياتكم والعياذ بالله
العنود:ماأعتقد خوياتهم وبنقعد بمكان مكشوف

ضحك فارس لها وهي ماتت وناسه

الشيخ:أستغفر الله يابنتي غطي وجهك لاحول ولا قوة إلا بالله
مشعل:غطوو وجيهكم كلكم
البنات إعترضو بس البندري كأنها طفله وما في غير مشعل يأمرها وتسمع كلمته على طول مسكت طرف الحجاب وتلثمت والكل سوو مثلها

*إبتسم مشعل للبندري لانها ما إعترضت ولان قلبه إجبره يبتسم رغم نار غيرته*

عبدالله:بنات طلعو بطاقاتكم الجامعيه وشباب طلعو بطاقاتكم خله يطابق الاسامي
الشيخ:وإنت يا ولد إيش قولك على اللي قالوه البنات<<<<<يكلم مالك
ريان:ما يقدر ينطق ب ولا كلمه
عبدالله فز قلبه لصوت ريان وناظرها وقال:إسكتي يابنت

ريان إنصدمت ليه فشلها؟؟؟

الشيخ:إنت<<يكلم مالك
قدامي بسرعه وإنتو إنتبهو على خواتكم والحجاب الإسلامي ياولدي هالله هالله فيه وين غيرتكم وينها

**راح الشيخ **

إقعدت البندري وقالت بصوت مبحوح وماكانت تشوف قدامها غير مشعل:مشعل فيك شي صادك شي
فارس وعينه على العنود:لنا الله والله مو أحنا محد يسأل عنا
ضحكت العنود وجوري
قامت البندري:فارسي حيبيبي صادك شي ليه طقيتوه كان خليتوه انا هزأته ..وإنت حمود صادك شي
محمد:لا أبد تسلمين
قرب فارس لإذن البندري: ليش سألتي إنت كنت ابيها تتحرك وتسأل
ضحكت البندري وقالت بخبث:تطمن تحبك وتبي تتغلا
فارس رفع راسه وقال بصوت مسموع: كذااااااااابه إحلفي


_____في بيت الجده أم حمد______

رشوف+ ريوف:السلام عليكم
سالم يناظر برشوف:إكملت
رشوف مرت من جنبه:وجع ليش جاي
سالم بقهر:كيفي وببات هنا
إشهقت رشوف:لااا وع ليه تقلدني وراحت تسلم على الكل
سلمت ريوف على سالم وسألها
سالم:ريوف بتنامون هنا؟
ريوف:لا والله الخبله ذيك مو راضيه
ضحك سالم قال بقلبه حلو يا رشوف تبين تغايضيني طيب طيب أنا أوريك



_______ببريطانيا______

كانت كل أه تطلع منه تتبعها إسم نواف ودموعه تنزل...
ليتني يا نواف ما دزيتك..ليه يانواف رحت وين كلامنا وين اللي بنعلم أولادنا يكبرون ويصيرون مثلنا..أه يا نواف خلاص رحت...الله يعين أمك وأبوك ويعني

**تذكرني الغربه مع فرقا -أعز الناس-
سفينه تايهه بالموج تبحث عن موانيها
ذكرتك يوم ودعتك وضاعت مني الانفاس
بكت عيني على فرقاك ولكن من يواسيها**

حاول يقوم ومشى شوي وطلع شاف ذوق واقفه إتطالع الفايل اللي بيدها

فيصل:دكتوره ذوق
ذوق :لاتقوم إرتاح
فيصل:أبي أشوفه قبل ما (ونزلو دموعه) قبل ما ينقلون جثته للسعوديه وبكمل الأوراق و (غص بدمعته) بخبر أهله هذااا أخوي اللي راح يا عزااا قلبي يا نوااف يا عزااااه

ذوق: نواف ماا مات
فيصل:إيش
ذوق بضحكه:والله العظيم نواف حالته مستقره بس هو تعبان شوي
فيصل: ؟؟؟؟
صار يضحك بهستيريا:إحلفي بربي اللي خلقك إحلفي يا دكتوره ههههههههههههه ما مات ما مات هههههههههههه
ذوق:إنت إرتاح وبعدين تعال على شـــ
قاطعها فيصل:أبي أشوفه الحين
ذوق:لا ما يصير هو الحين
قاطعها فيصل:الله يخليك طلبتك الله يخليك
ذوق :لا ماأقدر
فيصل:أبي أشوفه الحين الحين ما بتحرك من هنا
ذوق:أوكي بس دقايق


____بالراشد_____

ضحكت البندري وقالت بخبث:تطمن تحبك وتبي تتغلا
فارس رفع راسه وقال بصوت مسموع: كذااااااااابه إحلفي

البندري إبعدت عنه وهي تغمز له

فارس:ماأصدق
مشعل كان بيكفخ فارس حتى لو كان أخوها بس خييييييير قاط الميانه بالقوه ولا البندري قاعده تتدلع
مشعل بدون ما يحس قالها:تراه أخوك لا تغمزين ولا تلعبين بحواجبك
الكل إنصدم وصار دور عبدالله يتكلم هو داري بحبهم لبعض وطبعا من البندري بس ما يدري إيش السبب الاصلي للفراق وهو يحب مشعل بس مايحب إستغفال مشعل له لانه صديقه ويبيه يجي يقوله إني أبي إختك مافيها شي بس ما يلعب من وراه
عبدالله:البندري عارفه حدودها وعارفه إنه أخوها باقي غيرها يعرف حدوده

إنصدم مشعل...معقوله عبود يقول هالكلام وبنضرة تحدي

وقف مشعل:يالله يالجود
تركي:وين
مشعل:البيت ولا حتى البيت ممنوع
عبدالله:إقعد لاتصير بزر
رفع مشعل عينه بعين عبدالله:ليه ياعبدالله إيش صار إيش غير الإسلوب مو أنا صديق دربك
عبدالله:ليه إستغفلتني ليه ,,*سكت*
البندري:كفايا كفايا والله حرام عليكم كفايا ليه كذا ليه
ريان:البنو خلاص الناس تناضرنا

قرب فارس للبنو ... البندري ما صدقت وحطت راسها على صدره وبدت تنزل دموعها لانها هي السبب بخلافهم

**أحلى شي بالموضوع إن البنات والشباب حولينهم يعني مافي احد يشوف**

فارس:البنوو خلاص
البندري:دايم هاذي معي (تأشر على دمعتها اللي إنزلت)
فارس:الحين كنت جايبلك معرس بس بقوله خلاص أحنا ما عندنا بنات للزواج عندنا بنات صياحات
ضحكت البندري بين دموعها:هههه يالسخيف فارس قولهم لا يتهاوشون أنا أحبهم ولا يتهاوشون

عبدالله ناظر بعين إخته من يوم توفى أبوهم وهي على اي كلمه تبكي ومشعل حزة بقلبه دمعتها وتضايق

البندري تمسح دموعها ورفعت راسها وطقت كتف فارس:وإنت مع واجهك كاشخ إني أتدلع عليك
البنات والشباب:ههههههههههه
عبدالله بنظرة حنان:تعالي بنوو حبيبتي إلا دموعك إنت
الجوري:ترى بذووب
الجود:لالا ماأقدر يالرومنسي
ريان:فديت البنوو أنا إكشخي معذبه قلوب العذارى
البندري:ههههههه والله لي معجبين من البنات يالله أشوف قسم الشباب
محمد:ماله داعي كلنا نحبك ههههههههه بس قسم المحارم بجنوون وقسم الغير محارم عادي وغمز لمشعل

ضحكت البندري وكانت تبي تسوي خير بالجود

البندري:مشعل ابي اركب الهمر
ضحك مشعل *الهمر وراعيه تحت أمرك*:أفا عليك

البندري خلاص إنقسمو

عبدالله:ممممم انا و وجدان (وجدان عورها قلبها من حرف الواو اللي عطف إسمه على إسمها) والجوري وتركي وفارس والعنود
وإنتو مع مشعل (مشعل و البنو و الجود و محمد وريان) أوكي
الكل..أوكي


______بالمطــــار_____

متعب لقى حجز وخلاص بيرجع بعد 3أيام السعوديه وهو يفكر كيف ياخذ البندري من دون مشاكل هي إعجبته حيل وضحك يوم تذكر شكلها وهي متخرعه

البندري:انا وجهي وجه أصيد أحد طلعو يا غبيات ..أوف بسرعه والله البيت كبير وماإتفقنى تطلعون برى ..ريوون الزفت ..مشااعل ..مزووووون ..أسيل يا غبيات أوف *البندري حست بشي على جنب الجدار واقف وهو كان متعب بعد ماسمع صوتها وشاف شكلها بلمحه بسيطه حاول يتخبى عشان تروح ويمديه يدخل لعبدالله المجلس..مشت البندري وعلى طول حطت يدها على كتفه
البندري:مسكت..ت..ك
البندري:هئئئئئئئئئئ مين قالك تلعب ويانا وليه هنا وركضت لداخل
متعب كان ساكت غرق في بحر عيونها أجمل عيون شافهم ولا الصوت وفدييييييييييت البحه اللي بالصوت يازينها والله ولا الشعر ليل
ضحك بداخله .... الحين هالبزر علقتك فيها

بس غابت ضحكته يوم تذكر كيف أخواته كانو يتكلمون وكيف راح قال لمشعل

رشوف:ريوف شفتي البندري البارح كيف تناظر مشعل ولد عمي بو مسفر
ريوف:لا بس انا شفتها حاضنه الجود المغروره التافها وتقولها أخوك السبب
متعب اللي كان يسمعهم جمدوو عروقه هو جاي هال10 أيام إجازه يستانس فيهم قبل مايروح من أول يوم شافها فيه وهو مختبص وحالته حاله واليوم ينصدم بإنها تحب مشعل ..رفع التليفون وإتصل
متعب:هلا مشعل
مشعل:هلا والله بو عبدالله يا مرحبا
متعب:هلابك مليون وزود أخبارك
مشعل:بخير إنت أخبار أسبانيا معاك والدراسه
متعب بخبث:ماشي الحال بس مقرر أخطب قبل ماأسافر فاتحت الوالد بالموضوع وبيكلمون أهل البنت
مشعل:بالبركه إنشاءالله ومن هي مقرودة الحظ هههه
متعب:أي مقروده مالت عليك إلا سعيدة الحظ اللي بتاخذ الدكتور متعب والله لاسويلها عرس ما صار ولا بيصير مثله وأعيشها أحلى عيشه هذي حب قلبي وبعدين انا مو ناقصني شي جميل وأخلاقي عاليه وضامن وظيفتي كلها كم شهر وأجي أخذها..
مشعل:مشاءالله والله تحمد ربها إلا ما بتقولنا بنت مين ولا مفاجئه
متعب:إنتو تعرفونها بس بسكت الحين
مشعل:ترى حمستني بس ما بغصبك تقول
متعب:تخيل الوالد قال غصبا عليها بترضا وانا أول شي قلت لا ماأبيها بالغصب ترضى فيني بس بعدين فكرت قلت اكيد مع الايام بتتعود صج البندري مدلعه واجد بس يحقلها والله
مشعل كأنه شي إنفجر قدامه:إيــــــــــــــش البندري
متعب بخبث:يوووووو قلت إسمها بس لا تعلم أحد
صك مشعل الجوال..وهو مصدوم معقوله تروح من إيدي وليه لا هو ولد عمها ..بس انا أحبها وهي تحبني وانا مابقالي واجد..وين يامشعل ما بقالك واجد وهو له مركزه وظامن وظيفته ويحبها..بس انا حبي لها أكبر وربي ناعم علينا بالفلوس...لاني أحبها لازم أقولها خلاص خل تبعد وتروح شكله بيريحها .. والله تمنيتك يالبندري لي ونزلت دمعة حب من عينه و دمعة فراق

رجع يدق جوال مشعل والمتصل متعب

مشعل:أسف بو عبدالله بس إنت عارف البطاريه خلصت
متعب:لا عادي حتى انا توقعت بس ليه صوتك كذا
مشعل:مخنوق شوي
متعب:ليه مخنوق فيك شي
مشعل:لا..يالله بو عبدالله ماأطول عليك
متعب:أوكي أشوفك بكره
مشعل:لا مو جـــ
قاطعه متعب:والله لو ماتجي بزعل عليك وبعدين إسمع كلام المعرس هههههه
مشعل نزلت دمعه حرقة خده اليمين:مبرووك مقدما
متعب:الله يبارك فيك


متعب يشبك إيده في بعض..أنا ليه سويت كذا هم يحبون بعض من نبرة صوته إيش جاك يا متعب فرقت إثنين كانو يحبون بعض والحين كذبت على بنت وظلمتها وتركت ولدك وأمه وإنت ماتدري إيش فيهم أأأأأه يارب ساعدني..بس انا ابغى البندري خلاص باخذها يعني باخذها


_____بسيارة مشعل_____

البندري:حسافة الكابتشينو فهالسخيف
الجود:إي والله ماشربتي شي منه

غير مشعل الطريق و وقف عند جوفريز

مشعل:البندري كابتشينو صح
لمعت عين البندري:ليه يامشعل
محمد اللي موفاهم:شنو اللي ليه

مشعل لف عليها وشاف لمعة عيونها حس بعذاب الحب يعشق عيونها بس هي لغيره:ماأقدر

جود:إيش اللي ما تقدر
البندري:حرام والله حرام
مشعل:أدري بس بكره بتعذريني
محمد:بنوو يعني حرام إنه نقالك الكابتشينو ليه بخاطرك شي ثاني وإنت ياإبن الملوح لاتطيح عيونك
مشعل وللحين عينه بعينها وحشته نظرتها وكل شي فيها:إسكت يا حمود وإكل تبن
حمود:مالت عليك انا بنزل اطلب من داخل تجين معي يا
قاطعته ريان:إي بنجي معك انا والجود
البندري:انا بجي معك حمود
مشعل:ولا أحد ينزل بطلب من هنا
الجود:لا انا ومحمد بننزل
حمود:أحلى يا حكم إنت
الجود:يالغبي هههههههه
البندري:انا ماابغى اشرب شي
ريان:ولا انا

مشعل عصب زاد سرعة السياره ومشى بسرعه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-12, 05:59 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

________ببريطانيا________

فيصل يمسح على شعر نواف بيد ويد الثانيه ماسك يده ويطالع فيه قرب جنب إذنه
فيصل:نواف إنت خويي الغالي قوم وتعال وياي يابوفيصل...ترى ماإتفقنا كذا انا أسمي ولدي نواف وإنت لا ..قوم ياخوي وماعاد اقول لاي وحده كلمة أحبك ههههه تذكر يوم قلت لجنا...نواف لاتنام كثير ترى فيصل بنومتك ذي مكسور..طيب إيش رايك اقولك نكته ههههههه أدري بتتفل بوجهي وبتقول رايق بس أسليك ياخوي قالولي تسمعني بس من صدمتك بجمالي صاك عينك..ههههه نواف بتزوج المزون إيش رايك هههه(شد نواف على يد فيصل)

فيصل:نواااف

(رجع نواف يشد أكثر وشفايفه تتحرك وهو يقول
فيصل ... أمنتك الله بالمزوووووووووووون)


فيصل:لااا نواف نواف قوم المزون لك إنت ..يا دكتووور يا دكتوووره

(بدت تزيد رجفة نواف وشفايفه صارت بيضا رفع السبابه وهنا إنجن فيصل)

فيصل:لااااااا نواف إنت اقوى من كذا نوااااااف لااا الله يخليك شد على عمرك
ركض فيصل مثل المجنون وهو يصرخ help me please ...help me
جاو الدكاتره والنيرسات وذوق اللي كانت ماره بس تتطمن قبل ما تطلع من المستشفى ركضت
ذوق:إيش فيه قول يا فيصل
فيصل:ماأدري ماأدري


____ عبدالله_____

عبدالله:وجدان مبروك الملكه مقدما

وجدان حست بخنقه وماردت عليه إستغرب عبدالله سكوتها وقال يمكن مستحيه

عبدالله:جوري
جوريه:لبيـــه
عبدالله:ههههههههه لا شكلي غلطان
جوري:ههههههههه تدلل
عبدالله:انا اليوم ما بنام يا بنت وين إسلوب العرابجه اللي عودتينا عليه
جوري:هههههههههه لا الحين تعرف ضروفي العيال وابو العيال وحوسة البيت
عبدالله:فاهم عليك عاد انا الجنين متعب المدام
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههه
الجوري:ماتستحي يا ولد
عبدالله:ههههههه ـــ ههـــه *اللي غير ضحكته صوت المسج على طول طرت على باله البنت*
فتح المسج وهو يشد على عينه ..وللأسف كان منها

-عبدالله من زمان عنك..بس حبيت اقولك ودع إختك اليوم معك وبكرى مو معك-

ضرب يد الكرسي والكل سكت و وجدان شهقت كان باين عليه التعصيب
فارس:عبدالله إيش فيك
عبدالله عطاه نظره -يعني إسكت- ولف وجهه



_____بسيارة مشعل____

مشعل:تفضلي يالبندري
البندري:تسلم يا بو بندر

مشعل غمض عيونه وبلع ريقه لانها كانت دايم تناديه *بو بندر*

مشعل:العفو يا ام وسن

نفس الإحساس اللي جا لمشعل تكرر للبندري بس هي دقات قلبها ما رحمتها

البندري نزلت من السياره و قالت يالله يالجود
مشعل:وين؟
البندري بلا مباله:للديسكو يعني لوين

لف عليها مشعل وهو معصب بس شاف هوى قلبه وملاكه سرح بعيونها ما عرف إيش يقول والبندري مصدومه من نظراته ومشتاقه لهالنظرات و ميته وله عليه تحبه وتموت فيه و في شي بعيونه يخليها تتأكد إنه عاشق ومتيم بهواها ..
إرفعت يدها تعدل حجابها وكان كم العبايه واسع ف بينت يدها وهذا اللي قهر مشعل لان حمود موجود ولسبب ثاني

مشعل بصراخ:نزلي إيدك
البندري وهي سرحانه بعيونه:إن شاالله

نصدمو ال إثنين.. مستحييل بيوم ترضخ البندري لأحد و هي اللي يأمرها دايم تعامله بإسلوب غير وهالمرا قالت إن شاالله و صدمة مشعل صدمتين الأولى إنها طاوعته و ما ردت عليه والثانيه إنه ما لقى الإسواره اللي اهداها إياها بيدها

البندري لفت عنه وصارت تكلم الجود من الشباك
البندري:يالله إنزلي
الجود:طيب
مشعل:قلت لا
الجود:ليه
مشعل بعصبيه:لا يعني لا
محمد:خلها تنزل عادي
مشعل:محمد ارجوك لو سمحت إسكت
محمد:بكيفك بس لا تزيد الخناجر *يقصد البندري*
مشعل:ليه خنجرهم مو هنا -وأشر على قلبه-
محمد:مشعل
مشعل:قلت لا
البندري:بالغصب بالطيب بتنزل وبتنام

مشعل حط عينه بعينها رغم عذابه وإحساسه بس قدر يقسي قلبه ونظراته

مشعل بهواش:صوتك لا يرتفع وإدخلي داخل يالللللللللللللللللله
البندري بعيون تلمع:ابيها
مشعل:لا
ريان:حرام عليك
مشعل:إنزلي إنتي
ريان:بجيب أغراضي وكتبي وبجيها
مشعل:والجود مو فاضيه
الجود:إلا فاضيه
مشعل بعصبيه:جووووووووووووووووو� �ود
البندري قربت من شباك مشعل:الله يخليك خلها تنزل
مشعل حاول يلف عينه عنها و صار يقرا اسم الأغاني الموجوده على السي دي لان شكلها وصوتها عذاااب
البندري:رجيتك ..الله يخليك
مشعل شد على يده و مو قادر يشوفها تترجاه
البندري:الله معاكم

و *مشت لمدخل البيت*

مشعل:انزلي يالجود
لفت البندري عليه و حطت عينها بعينه
البندري:ما بغيت تقولها
مشعل:انا حر وهذي إختي ما تطلع عن شوري
نزلت الجود وأشرت لهم بااااااي
البندري:ريون كلميني إذا ما بتجين مو تصفطيني
مشعل:اوكي
البندري:اوووف من اللقافه
ناظرها مشعل من فوق لتحت و مشى السياره
الجود:هييييييي وش فيك بلمتي كذا
البندري:الحقيير أحبه
الجود:ههههههههههههههههههه


_____في بيت الجده أم حمد_____

كان قاعد ويفكر كيف يقهرها وشافها جايه من بعيد و قرر يغمض عينه ويسوي إنه تعبان
سالم:إحـــــــم
رشوف نقزت:هئ مو نايم
سالم:اقول رشوف مدري ريوف ناوليني كاس الماي
رشوف:معك ريوف
سالم:يوه أحسبك رشوف الخبله لان مالي خلق افتح عيني
رشوف بعصبيه:مالت عليك
سالم:ادري إنها توأمك وتبين تدافعين بس انا تعبان وعطشان
رشوف ناظرته بعدم إهتمام وضحكت بخبث
رشوف:أجيب لك ماي
سالم:إيه
رشوف سحبت الكاس من جنبه وكانت بنيتها تقطه على وجهه
سالم:وينك؟
رشوف صارت فوقه و حنت ظهرها شوي عشان توصل لمستوى قريب نسبياً منه
رشوف فيها الضحكه:ههههههههه جيت
بس اللي صدمها قبل ما تقلب الكاس وتقط الماي علقت عينه بعينها و هو مسك الكاس وكانت يده فوق يدها
رجف قلبه و إنهارت المشاعر بقلبها
5 دقايق كانت كافيه للتعبير والإحساس
رشوف غمضت عينها:إبعد يدك
سالم أبعد يده و قام بسرعه
سالم: تصبحين على خير


_____في بيت أم راشد______

ام راشد:بوراشد قلبي قابضني
بو راشد:إستغفري ربك يا مره لك من الصبح وإنت على هالكلمه إستغفري ربك
أم راشد:لا انا قلبي مو متطمن أكيد نواف فيه شي
بو راشد:لا تفاولين على الولد هو كلمني البارح باليل
أم راشد وهي تبكي:لاا قلبي ناغزني على ولدي ألحين ابي اكلمه الحين
بوراشد:يا مره إيش فيك إنت
أم راشد:أبي اسمع صوته والله بس ابي اتطمن

مسك الجوال وإتصل على نواف..إنصدم بو راشد مغلق الجوال ونواف مستحيل يسكره ودايم معه بطاريه ثانيه

أم راشد:مارد عليك
أبو راشد:لا مغلق
أم راشد وهي تصرخ:ياويل حالي على ولدي وينه إيش فيه
أبو راشد:قومي يامره نامي والصباح انا بكلمه
أم راشد:انا بدق على الشقه والله ماارتاح إلا وانا داريه عنه
أبو راشد:معه فيصل وهم يذاكرون ولو في شي كان دق فيصل
أم راشد تبكي:لالا ولدي فيه شي (إنزلت للأرض)أبوس رجلك ابي ولدي ولدي فيه شي
أبو راشد دق على الشقه والتليفون يرن ولا احد يرد وبدا الخوف يلعب بقلبه ..معقوله يروح منه ثاني ولد؟؟؟؟؟؟؟


____بأمريكــــــــــا_____

شجون:حمد ابي عيالي
حمد:بتطلعين بكرا وبتشوفينهم والله يوفقك إنت و زايد

دمعت عينها ... حست إنها مشتاقه له مووووت

شجون:حمد ما أبغى أتطلق الله يخليك
حمد تنهد: ما رح تتطلقون

شجون إنصدمت من أخوها لانه غير أفكاره بيوم واحد و هي مو قادره تفهم إيش ناوي عليه

شجون:حمد إنت متأكد من اللي تقوله
إبتسم حمد:إيه
شجون دنقت راسها و قالت بصوت يرجف
شجون:ارجع له وهي بحياتنا؟
حمد: هذي حياتك يا شجون

*طلع من الغرفه عشان يرد على المكالمه اللي جايته ..وهي ختها الأفكار و ودتها ..حمد براسه شي ..وما كان بيدها غير تقول ..الله يستر منك ومن أفعالك يا حمد*




______بغرفة البندري_____

البندري:وجع يالنحيس يامشعل
الجود:طيب خلاص خلاني أنام
البندري:بعد إيش بعد ما خلاني أترجاه
الجود:بعد إنت ما قصرتي فيه
البندري:إسكتي ونامي
الجود:ليه طيب
البندري:كذا
الجود:تعالي البنو نلعب بأعصابه وترسلين له مسج أبي أشوف كيف وهو معصب منك يرد ولا لاء
البندري:يخسي إلا هو انا الحقه وأركض وراه
الجود:بس ساره كل يوم تنيمه بمسج
البندري:كيفها الوصخه

بعد عشر دقايق

البندري مسكت جوالها:الجود إيش ارسله
الجود ماتت ضحكه:هههههههههههههههههههه� �هههههه الله يلعن أبو الغيره شتسوي بقلوب البنات
البندري: إنجلعي ..خلاص أرسلت له ذي


____بــأمريــــكـــا_____

زايد:يادكتور مو لازم تبدا العلاج بالكيــ ـماـو وي <-- قالها وهو يسحبها سحب
الدكتور:لا ليه الكيماوي
زايد:عشان السرطان *ونزل راسه*
الدكتور:اي سرطان ..المريضه شجون ما فيها سرطان وبدت تتحسن من المخدرات وهذي الإشياء

زايد كانت أحلى صدمه بحياته

زايد :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههه قول والله يادكتور ههههههههه
الدكتور:والله
زايد:بس سمعتك تتناقش إنت والدكاتره
الدكتور:إيوه وانا إستغربت يوم قلت لي تعرف عن مرضها بس انا قصدت بالسرطان المريضه اللي بالغرفه اللي جنبها
زايد:الله يبشرك بالخير


______بغرفة مشعل______

توه بينام إلا وسمع صوت مسج قرر يصفط المسج لين الصبح بس كان يبي يكلم محمد لانه مقهور من البنو
إنصدم من المرسل قبل ما يقرا المسج

المرسل:هوى قلبي

***(( أضيع ))
بدنيتي وأرحل إذا شفتك علي زعلان
وأبيع الكون من شانك وحياتي لك أخليها
رجيتك لا تخليني إذا كثرت بي الأحزان
أبيك تكون بجنبي وكل الناس ما أبيها***



تنهد مشعل وأرسل لها

***تعبت ارد الموج والبحر مجنون
وعجزت اطفي النار والجمر غابه
رجيت بعض الصبر والعزم مدفون
بأرض المصير الي لحفني ترابه
لو في يديني شي ما عشت من دون [ الغالي ]
الي مارحمني غيابه ***



____جنان____
بدا التلفون يرن
لجين:نعم
جنان:ابيك ضروري
لجين:اوووف إيش بعد؟؟
جنان:بمكانا مثل كل مرا فاهمه ولا تتأخري
لجين:جنان
جنان:بكره نتفاهم ...باي


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-12, 06:01 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

&&&&الفصـــــــل الحادي عشـــــــــر&&&&





______في بيت أبو راشد___

بو راشد:يا مره بروح الشغل وبعدين أكلمهم
أم راشد:لاااا ولدي فيه شي ألحين تحجزلي اروح له..وينك ياضناي
بو راشد:حرام عليك طول الليل وإنت تفاولين عليه
أم راشد:أبي ولدي الحين الحين تجيبه

أبو راشد قرر يتصل على فيصل

ابو راشد:فيصل وانا أبوك إيش فيه صوتك ونواف وينه
أبو راشد:إيش ....حادث....ليه ماخبرتنا....الحين جايكم
أم راشد:ياويييييييييييييل حالي على ولدي .قلتلك وما صدقتني ولدي بيروح من يدي أاااه يا نواف يا يمه لاتلحق أخوك يا يمى


ريان بدت ترجف وإقعدت على الدرج ..مستحييييييييييييييل من فتره قريبه كان مكلمها



_____طارق & فتون____

فتون: حبيبي يعني أروح لها لحالي
طارق:إي انا مشغول ولا إيش رايك انا افتح لك الباب واطلع
فتون:ليه تطلع إقعد معنا
طارق:لا وين أقعد بسوي فيها إني بزورها وإنت كأنك جايه قبل الموعد ف أسوي عمري منصدم وافتح لك الباب وأطلع
فتون :أوكي حبيبي براحتك





___ام أحمد & ام عبدالله____

ام أحمد:والله ياإختي بنسافر انا و أبو العيال وقلت مالي غيرك أتركهم عندك
ام عبدالله:هذولا عيالي
ام أحمد:لا انا اللي يهمني البنات يكونون عندك و الشباب خليهم يصرفون عمرهم
ام عبدالله:لا والله ما يصير كلهم عيالي و الفتره اللي بتغيبونها مو سهله يعني شهر وأعتقد شهر واللي تهتم فيهم الشغاله لا بصراحه صعبه وبعدين هذولا عيالي وانا قلت وقررت وما بتراجع البنات والشباب كلهم يجون

*بهالوقت جا عبدالله وقعد و سمع أخر جمله من اللي قالتها أمه*

عبدالله يأشرلها بأصبعه إنو مين
همست له امه ..*خالتك ام احمد*
عفس وجهه عبدالله


ام عبدالله:الله يحيهم وانا إختك ما بينا هالكلام..مع السلامه

*صكت السماعه*

عبدالله:يمه لا تقولين بيجون يتغدون هنا
ام عبدالله:لا بيجون الإسبوع الجاي يعيشون عندنا لان امهم وأبوهم مسافرين
عبدالله:لااااااااااااا لااااااا انا بسافر بعد .. يمه الله يرحم والدينا و والديك بستأجر لهم فندق بس لا يجون
ام عبدالله:عبدالله ما هقيتها منك وبعدين هذولا بحسبة إخوانك و شي ثاني اطلعهم من بيتهم لان مافي احد ينتبه عليهم تجي تقولي فندق عيييييييب هالكلام يوسف ما رباك كذا
تضايق عبدالله وحط كوب الحليب وطلع من البيت




_____بالجامعه_____

البندري:إيش فيها ريون ماجات
مزون:ماأدري بس الحين بكلمها وانا بروح محاضرتي بتبدا
العنود:مع إنها قالت بتجي
الجود:يمكن راحت عليها نومه
المزون:إسكتو شوي
المزون:هلا ريوون وينك يالخايسه
المزون:إيش فيك يا ريون ليه تبكين

راحت البندري إسحبت الجوال

البندري بخوف:ليه يابعد حالي تبكين إيش فيك
ريان:لحقي علي يالبندري (تبكي بصوت أعلى) نواااف مات
البندري بصدمه:نواف مااااات لا لا كذابه
المزون قعدت على الكرسي وهي بلا وعي
البندري خنقتها العبره:كذابه
ريان تبكي :و ا لله هئ هئ والله
المزون بدت ترجف:لا نواف ما مات كذابين لا (وبدت تبكي)
ريان:والله العظيم لحقووو علي بموووت فيني ولا فيك ياخوي لا تروح مالي غيرك البندري تعالو والله ابيكم
البندري بدت تبكي:ريون أحنا جاين

(سكرت الخط وبقت ساعه تناظر بالجوال ..يعني نواف راح؟؟..هو أخوها وغالي عليها..لفت للبنات وقالت وهي تمسح دموعها حنا عوون لريون الحين لاتزيدون عليها وشافو الجوري توها تدخل وركضو قالولها إن تقول لسواقها يستنى ..لبسو البنات العبايات ولبسو مزون المنهاره عبايتها وطلعو)




____بـــأمريكـــــا_____

زايد قام فجأه من نومه...
فتح عينه و ناظر بالغرفه كانت بااارده من دونها و يحس بفرااغ محتاج حنانها ومحتاج كلماتها اللي تواسيه صار الهم فيه كبير هم شجون و هم بناته وهم لجين وهو الغربه وحمد و ناني و أكبر هم دراسته اللي فاتته كثير منها
تنهد و رجع دفن راسه ب المخده يحس إنه تعبااااااااان لف على جهتها المتعوده تنام فيها ..حط يده على المخده و غمض عينه و بدا يهمس *وحشتيني يا شجون..حرام عليك والله ظلمتيني..وحشتيني حبيبتي ..ااااه يا شجون لو تدرين وش فيني ...لا تتركيني....*


قام وقف ومشى بخفه لانه سمع شي يهمه



_____جنان & لجين_____

لجين:إيش
جنان تحرك العصير:اللي سمعتيه
لجين وقفت بعصبيه: كذابه
جنان:براحتك انا اللي علي بلغتك
لجين:كيف عرف
جنان:تعرفت عليه صدفه و نسيت ذاك الدفتر اللي كاتبين فيه كل شي معه وهو قرا الكلام ومعه الورقه

لجين مسكت راسها وبدت تشد عليه

لجين:اه يا راسي الله لا يبشرك بالخير
جنان:ههههههههههههههههه ليه مو إنت كل شي بالنسبه لك عادي وحتى لو عرف خليه يعرف
لجين:هذا حبيبي و خربتي علاقتنا بكذا
جنان:هههههههههههههههه حبيبك؟؟ طيب يصير خير



____ببريطانيا_____

ذوق:ليه خوفتهم خلاص حالته صارت زينه والحمدلله زال الخطر واللي فيه بس جروح الحمدلله وكسر بالرجل اليمنى
فيصل:ماأدري من حسيته بيتشهد وانا ميت خوف
ذوق:بكلم عمي وبقوله لايجي وإنت روح إرتاح
فيصل:لا بدخل عنده



__دخل فيصل لغرفة نواف__

فيصل:ألف الحمدلله على سلامتك يابو فيصل موتني خوف والله
إبتسم نواف:تسلم يابو نواف
فيصل:الله الله عليك من جبتلك إسم المزون إخترعت وقمت ترجف ههههههه حتى بمرضك مخرعتك
نوافكح كح<<يكح) الله يقطع سوالفك (تنهد) وحشتني والله أخر صوره مرت قدامي قبل ما يغمى علي صورتها وانا اودعها
فيصل:ماطلبت الحين اكلمها واقولها نواف يحبك
نواف:ياليت
فيصل:إحلف
نواف:والله بس ابي أسمع صوتها
فيصل ضحك بخبث:تدلل يا نواف

_فتح جوال نواف وخذا رقم *مزون الروح* وضحك_

نواف:فيصلوووو قلنا بس اسمع صوتها
فيصل:طيب طيب وانا قلت غير كذا
نواف:والله لو تقط لي السماعه لأذبحك
فيصل:هههههههههههههههه والله كنت بسويها وبقول نواف يبيك



____بغرفة ريان_____

ريان تبكي:هئ هئ أه يا نواااف ليه رحت
الجوري:ريان حبيبتي خلاص حرام اللي تسوينه والله تعذبينه كذا

*المزون حالتها تقطع القلب والبندري تواسيها*

المزون:مستحيل إنتو كذابين نواف حبيبي ما راح (هئ هئ) نواااااااااااااااااف
البندري تبكي:الله يخليكم خلاص
الجود والعنود يبكون بصمت

بدا جوال المزون يدق وهي النغمه العامه اللي حاطتها *الاماكن*

المزون:خلي اللي داق يمووت مو راده
البندري:بس هذا رقم خارجي

بدت دقات قلب المزون تزيد

الجود:ردي يالمزون
المزون تناظر فتح الخط نفس فتح خط رقم نواف وبدت ترتجف

_رجع الجوال يدق من جديد_



______بشركة بو راشد_____

بوراشد:بو محمد ياخوي شوف ولدي عمم بكل المستشفيات عندك وجيبلي حالته بالضبط
بو محمد:أبشر ياخوي هذا ولدي بعد وانا بدور بنفسي
بو راشد:كلمتني ذوق وقالت إنه بخير بس قلبي مو متطمن هذا ولدي يابو محمد
بو محمد:خلاص ياخوي 5 دقايق بالكثير وتكون عندك الأخبار
بوراشد:انا مو لاقي حجز إلا بكرا
بو محمد:بخلص ورقك من السفاره هنا و بدقايق بعطيك رقم الرحله
تنهد بو راشد:اااه ياخوي
بو محمد:هونها و تهون ياخوي مافيه إلا كل خير إن شالله




______بغرفه نواف______

فيصل:أدق لها وماترد شفت انا كنت بخدمك بس إنت حظك منحوس
نواف تضايق شوي
فيصل:نرجع نتصل وبفتح لك السبيكر وإسمع إنها ماترد
نواف:طيب لا تصكر إلا لين ينقطع
فيصل:بعد هالرنه بقفل ومالي دخ..

(ماكمل كلامه إلا صوت وحده تشهق وتبكي)

المزون:أ....ل...و ..(هئ هئ)ألو
فيصل يناظر بنواف ونواف يأشرله ليش تبكي؟ وإن خلاص سمع صوتها وبغى فيصل يقفل الخط
فيصل:الو السلام عليكم

نواف يناظره ويأشره إن خلاص إنهي المكالمه

فيصل يسويله بإيده إنه بيقولها

فيصل:إختي انا زميل نواف و مت
قاطعته المزونهئ هئ) خلاص راااح عرفنا إنه توفى (تبكي بصوت أعلى) إنت ليه ما حميته مو إنت زميله ليش خليته يروح ليه ليه مابلغتنا من قبل ما يتوفى (بدت تصارخ وتبكي) هو مات بس قلبي اللي ينبض بإسمه بعمره ما بيمووت راح حبيبي مني راح (وبدت تبكي بشكل يقطع القلب) ليه ما مت إنت بداله

نواف إنصدم هو حبيبها المزون تبكي عليه ..المزون تحبه ..لا ومحسبته ميت

البندري إسحبت الجوال:أسفه أخوي بس معليه من الصدمه تتكلم كذا
فيصل:مين معي
البندري:انا بنت عم (بغصه) نواف
فيصل:أها

(فيصل يأشر لنواف مين هاذي ..ونواف قال بصوت عالي هذي البندري)

البندري إنصدمت

البندري:إيش ..مين...هذا صوت أعرفه انا
فيصل:إي هذا نواف والحمدلله هو بخير مين قالكم إنه مات

وقفت البندري وهي مصدومه

البندري:إيش نواااااااااف ما مات عطني أكلمه الله يخليك
ريان إرفعت راسها وهي مصدومه ..والمزون كأنه ماي بارد وإنكب عليها

البندري إفتحت السبيكر

البندري:ألووووووو
نواف بتعب:هلا البندري

ريان ركضت للتليفون و المزون نفس الشي

ريان:نواااف حبيبي نوااااف إنت حي الحمدلله يا ربي *ورجعت تبكي*
نواف:ريان حياتي إلا دمعتك يا قلبي خلاص والله كذا تتعبيني
المزون وهي تبكي:نوافي إنت بخير..فيك شي..إيش صار لك..تتألم..إيش فيك حبيبي قولي

نواف نقز قلبه من لهفتها ومن صوتها ومن كلمة حبيبي..وفيصل ميت ضحك

نواف:أه يالمزون
المزون:يا عيون المزون نواف انا أحبك والله العظيم أحبك ادري إنك ماعدت تحبني بس والله أحبك (ضمتها العنود وبدت تبكي)
نواف سكت ما حب يعلق .. هي بعد جرحته وتوها تتذكر تقوله
فيصل:لو سمحتو خسرتوني
البندري:ههههههه معليه إعذرنا ولك البشاره بسلامة نواف
فيصل:إذا لي البشاره تكلمو لين ما تشبعون هههههه
البندري:بتوصلك قريب إن شاالله مع السلامه




____بغرفة ريان______

البنات ميتين ضحك على غبائهم لا وريان لابسه أسود

البندري:قسم بالله إن اشكالنا روعه
مزون وهي تبكي:ما يحبني شفتوه كيف سكت
ريان:لا يحبك
مزون:لا مايحبني
البندري:إلا ماسمعتي تنهيدته من قلب وقال (المزون) وهو بينسدح من الشوق على السماعه
العنود:إي والله
الجوري:لا لا انا بقلد صوته
الجود:إسكتي إنتي الله يعافيك كنتي تحت عند خالتي إشلون سمعتيه
الجوري:إي والله صح
الجود:هئ هئ هئ هئ قولو مين متصل عليييييي
البنات:مين
الجود:الهنوف و راسله مسج تقول طمنوني خير فيكم شي ؟؟
البندري:إصفطيها
الجود:اصلا ما أخسر 25 هلله عليها
الجوري:هههههههههههه الله ياخذك اللي يسمعك يقول إنك فقيره و جوالك ما تشحنينه إلا بــ عشره
البندري:هههههههههه لا ومحولتها من السواق ولا الشغاله
البنات:ههههههههههههههه



____بالمستشفى_____

فيصل:إنت غبي ولا وشو
نواف:ماقدرت اقول شي
فيصل:ليه إيش اللي ماقدرت
نواف:فيصل لو سمحت لا تتدخل فيني

فيصل كان بيتكلم بس دخل بو محمد

نواف:عمي
بومحمد:نوافوو كذا إتطيح قلوب أهلك..السلام عليكم
نواف وفيصل وهم يضحكون:عليكم السلام
بو محمد:سلامات يا بو خالد سلامات
نواف:هههه الله يسلمك وإنتو كل واحد مسمي ولدي إسم
بو محمد:أخبارك فيصل
فيصل:ميت نعس وتعب وكل شي مو هذا الغبي تعبني تعب مو صاحي
بو محمد:تسلم ماقصرت يالغالي
نواف:فيصل روح إرتاح الحين وإنت جاي جيب لي أغراض لاني بطلع مو مطول
فيصل:لا الدكتوره ذوق بنت عمك تقول ما تطلع
نواف:ليه ذوق هنا
بو محمد:إي هنا مع وجهك لا تسوي فيها ماتعرف
نواف:قالولي بتروح كندا
بومحمد:كانت بس الحين هي هنا.. وتعال كلم أبوك وأمك


______بأسبانيا_____

فهمها الدكتور كل شي بالتفصيل
لاريسا:بكرهك يامتعب ليش هيكq mal
لاريسا:لازم إنتئم منك (أنتئم<<أنتقم)

متعب إستلم شهادته وشال أغراضه وطيارته بكره ف راح للفندق عشان إذا لاريسا طلعت ما تلاقيه



______البنات_____

رجعو البنات بيوتهم و كل وحده علمت أهلها بالسالفه والجوري راحت مع البندري


_بالطريق لبيت البندري_

البندري:الجور شفتي المزون تكسر الخاطر
الجوري:انا فكرت اكلم نواف او نسوي سالفه
البندري:إي والله ليش لا بس إسمعي نبي نفكر بشي حلو يتصدق مو يعرف إننا كذابين
الجوري:إي والله ,,,, هئئئئئئئئئئئئ مو هذي سيارة مشعل
البندري نغزها قلبها:وينها
الجوري:هذي شكله هو اللي قاعد يتهاوش بين الشباب
البندري:هئئئئئئ ياويل حالي بنزله
الجوري:لا وين تنزلين
البندري:لا ماأخليه لحاله
البندري:زيييييييييييين وقف وقف هنا
زين:اوكي

_ونزلو يركضون لتجمع الشباب بس هم ما كملو الطريق لان سمعو صوت أغاني وبدو يشوفون أيادي تتحرك والشباب صراخ ..قامو يضحكون البندري والجوري ورجعو للسياره لان الشباب يردحون ويرقصون وهم ميتين خوف--



____بعد المغرب_____

فتون تحط يدها على الجرس وتدقه وهي ترجف تحس بخوف بس ماتدري ليه
إنفتح الباب وشافت طارق ضحكت وأشرت له على وجها يعني (طالعه حلوه؟)
ضحك طارق وأشرلها بيده ---> أكيد
دخلت فتون ..وإستغربت إن دانه ما جات تستقبلها
طارق:حياك الله تفضلي...(زاد من نبرة صوته)...دانه وصلت ضيفتك

تطمنت فتون وإبتسمت لطارق

طارق:فتون إيش رايك نفاجأها وتروحين لها إنت
فتون:لا لا فشله
طارق:لا وين الفشله تعالي بس(سحبها من يدها)

-فتح باب غرفه كانت على إضائة الابجوره بس إرتعش جسم فتون ولفت تبي تطلع بس طارق دفها لداخل وقفل الباب-

طارق:أخبار عمر أخوك ولا ناصر ولد العم (وبدا يفك أزرار بلوزته)
فتون فتحت عينها على وسعها
فتون:لا ياطارق لا الله يخليك لا
طارق:إسمعي صرخي لين ما تشبعين محد بيسمعك ولا حد بينقذك فاهمه خلي أخوك يعرف يضحك مره ثانيه
فتون بدت تبكي:لا طارق حرام عليك والله
طارق مسكها من شعرها:حرمت عليك عيشتك إنت وأخوك
فتون تبكي:كنت عارفه إنك طارق ال... مو طارق ال... زي ماقلتلي ليه يا طارق والله العظيم كنت عارفه كذبك وعارفه اللي حصل بينك وبين عمر بس قلت دامك تحبني بنتزوج وبتتعدل الامور إنتو كنتو (هئ هئ) كنتو كل شي بالنسبه لبعض

-طارق مصدوم هي كيف عرفت عايلته وكيف عارفه وساكته بس هو مصر على رايه ويبي ينتقم-

فتون ترتجف:طارق إعتبرني وحده من خواتك



_____ في بيت زايد____

دخلت شجون وحمد وراها وهي كانت مشتاقه له مووت وتفاجئت باللي قاعده مع بناتها وتلعبهم
شجون:الرييييييم
ريم:هلاا والله شجونه حمدلله على السلامه يا قلبي
شجون ضمت صديقتها المقربه لها ,,,هم صح بعاد شوي عن بعض بالمنطقه اللي ساكنين فيها بس مكالماتهم يوميه و بعد ما الريم إفتقدت إتصال شجون وكانت تدق على الجوال وتلاقيه مغلق إتصلت على البيت وقالها زايد السالفه
ريم:والله تراه مظلوم

نزلت شجون راسها وضمت بناتها وبدت تبكي

ريم نزلت لمستوى شجون وحطت يدها على كتفها

ريم:هو قالي اجي امسك البنات لانه رايح يودي ناني لقسم التحقيق عشان المخدرات و الأشياء اللي كانت تنسرق منك
شجون بأسى:ناني يطلع منها كل هذا
ريم:إسمعي هذا الشريط
وحطت ريم شريط التسجيل للمكالمه

شجون حطت يدها على فمها وشهقت ... ناني توصل الأخبار للجين ولجين تدفع لها الفلوس وتعطيها المخدرات وتاخذ منها الأغراض

ريم:شجون حبيبتي ما باقي واجد ويرجع قومي شوفي شغلك
شجون :بـــس
ريم:لا بس ولا شي ما عليك من شي انا باخذ البنات و بروح بيت خالتي اللي بالشارع الثاني وبكرا برجعهم لك
حمد بصوته القوي اللي نقز الكل من مكانه
حمد:لا انا باخذهم امشيهم

ريم ناظرته بإستحقار لانها بعد ما قالها زايد إنه يبي يطلقهم إنقهرت منه

ريم:لا بيبقون معي
حمد:لا انا خاطري العبهم
ريم:تخفف ذنوب شوي

إنصدم حمد و إنصدمت شجون أكثر بإسلوب الريم




______في بيت خلود_____

خلود:إحلف إنك بتطلب أسيل
خالد:والله العظيم بس ماأدري هم حالتهم فووق وإحنا عادي
خلود:لا تراهم ناس متواظعين وحنا بنجرب إيش خسرانين
خالد:نتوكل على الله
خلود:روح يا خالد عسى ربي يوفقك ويسعدك دنيه وأخرى ياخوي ياولد أمي وأبوي
خالد:ههههه صايره تدعين مثل العجايز



____نرجع للشقه_____

-إقشعر جسم طارق ..وحده من خواته؟بس إخته فتون ماتت ودانه مع زوجها-
فتون:طارق لاتأذيني الله يخليك طارق
طارق:أش ولا كلمه أخذ اللي ابيه وبعدين قولي اللي تبين
إنهارت فتون:طارق انا حبيتك والله العظيم حبيتك لو تبي تنتقم من أخوي روح تهاوش معاه بس مو فيني انا أنا إيش ذنبي ياطارق..ناظر بعيني يا طارق..ناظر شوف فيني فتون الله يرحمها كانت دايم واحنا صغار تقول أنا وياك عندنا نفس العيون إرحم إختك ياطارق

*إرجعت رعشة جسمه تزيد*

طارق يناظر بعيونها شاف البرائه اللي بعمره ماشافها بوجه أحد ..بس إبليس شاطر..رجع شاف الشبه الكبير بينها وبين عمر أخوها وقرب لها أكثر
فتون بدت تبكي أكثر وترتجف وهي تبعده بيدها:طااارق لااا الله يخليك لاا أوعى على عمرك طاارق الله يخليك أبوس إيدك لاتسويها أنا مو عمر أنا إنسان غيره (هئ هئ) نخيتك ياخوي لاتسويها
طارق كل ما تقوله أخوي أو إختك يرتعش جسمه
حط يده على خصرتها وسحبها له




______ببريطانيا_____

سرحان بالدنيا وبصوتها وبكلامها ..حبيبي..قالت حبيبي..الله عليك يالمزون كل كلمه منك تشفيني وتجرحني..أنا حبيبها ..أخاف يالمزون ترجع قصتنا تنعاد مره ثانيه أخاف اسامحك وأرجع أمووت وأنطعن منك
فيصل:هييييييي يا نووييييييييف
نواف نقز: تف على اليهود يللي ما تستحي
فيصل:هههههههه إحترم أخوانا اليهود ترى جايبين لك باقة ورد
نواف:مالت عليك إنجلع شوف المحاضرات ترى ما يصير حنا الإثنين ما نحضر
فيصل:بقولك شي
نواف:وشو قول
فيصل:اليوم أرسلت لي المزون مسج
نواف بعصبيه:إييييييييييييييييي� � بجد قليلة حيا ولعابه وماتربت عطني أكلم بندر يصفقها كم كف يسنعها ويعلمها الأدب
فيصل:ياإبن الحلا إسمع إيش راسله
نواف:ماأبغى اسمع إنجلع بره
فيصل ماأهتم لنواف وبدا يقرا: **أخوي فيصل انا أسفه على الإزعاج بس لي يوم كامل أناظر برقمك انا أسفه يوم قلتلك ليش ما تموت بداله بس والله كانت أعصابي تعبانه..أنا المزون بنت عم نواف شكرا لك لانك طمنتنا عليه وانا الحين طلبتك طلبه ما بعدها طلبه أبيك إتطمني عليه..هو بخير؟محتاج شي؟ناقصه شي؟تعبان؟أكيد مو متأقلم إنه يمشي بالعكاز..أتمنى تهتم فيه...خل الكلام بينا لايوصله**
إبتسم نواف وهو بداخله عرس من الوناسه:طيب قالتلك لا تقول
فيصل:مالت عليك مشكلتي غبي إني جاي افرحك
نواف:ههههههههه والله يا فصول انا بدونك حياتي صعبه




____رشوف&سالم____

رشوف:صباحكم ورد
ريوف:قولي ظهر الخير
رشوف:ههههههههههههههههه والله امس ما نمت زين

سالم اللي جا من وراها وتكلم بصوت عالي عشان ينقزها

سالم:وليـــــــــــــــــ� �ه

نقزت رشوف وحطت يدها على قلبها

رشوف:هئ الله يلعن العدو كان قلبي بيوقف
سالم:امين يارب العالمين
رشوف:إن شاالله إنت قبلي
سالم:إيش
رشوف:اللي سمعته
سالم:مين إنت عشان تقولين إنت قلبي انا قلب غيرك
رشوف:هئ والله ما قلت إنت قلبي قلت إنت قبلي
سالم:ههههههههههههههههه توك قلتيها

رشوف عصبت وسحبت الكرسي وقعدت

سالم:الله ياخذك
رشوف:ياخذك إنت يا وجه المصيبه مالت عليك وعلى اللي قاعد معك
سالم:هههههههههههههههههههه� �ه شوفي حولك مافي غيرك قاعد معي

إلتفتت رشوف لانها توها شايفه ريوف و اخوات سالم بس كانو يتمشون بعيد رجعت لفت وجهها بس طاحت عينها بعينه كان كل واحد يتحدى الثاني وكل واحد نظرته أقسى من الثاني اللي بينهم عداوه مو طبيعيه

سالم:إكسري نظرك لا أعطيك كف اكسرلك إياه
رشوف:ههههههههههه إيش قلت يا بزر يا بيبي يا طفل يا دلوع مامي ..اقول قوم ضب أغراضك وإطلع من البيت أحسن لك .. صبح وليل قاعد قبال وجيهنا و المشكله كلنا بنات و الولد ما يقعد بين البنات إلا إن كان

جاها كف قبل ما تكمل كلامها... بس الكف ما كان منه




______بملكة وجدان_____

البنات محتاسين وام وجدان محتاسه بالمطبخ وبالبيت وبكل الشي
طبعا البنات إتفقو مع وحده تجيهم للبيت وتسويلهم ولوجدان المكياج وموديل الشعر
طبعا (وجدان لبست تركواز كانت مثل حورية البحر كلمة جميله قليله بحقها وكلمة تاخذ العقل ما توفي جمالها والبنات منجنين عليها واللي تحاول تهدي رجفتها من جهه واللي تضحكها من جهه واللي ترتبها من جهه ..طبعا كل البنات لبسو فساتين ورديه ناعمه وعاديه 000طبعا مسوين فيها إشبينات العروس ..والبندري وريان والعنود إنزلو يتطمنون على الأوضاع والكوشه البسيطه وعلى اسلاك الستيريو إذا كلها موصوله بس اللي صدمهم صوت اللي دخلت وقالت هاااي بنوتات


_____ساره&أحمد____

ساره:تخيل احمد جايتنا بنت إسمها الهنوف كشخه بنت اللذينا ومغروره بس حلوه وغامضه
أحمد ببتسامه:تعرفتو عليها
ساره:إيه بس ريان دايما تسبها لانها مره سوت سالفه بين البندري وريون
أحمد:إيش اخبار البندري
ساره:إنت للحين تحبها إنساها وأنا بخطبلك الهنوف مزيووووونه والله
أحمد:يصير خير
ساره:اليوم بروح بيت وجدان وبشوف وجيهم وع عليهم
أحمد:إي أدري
ساره:مين قالك حتى ماما ماتدري
أحمد إرتبك:مدري قلت اسوي فيها عارف السالفه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-12, 06:02 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

&&&&الفــــــصــــل الثــاني عشر&&&&&&&



__رشوف & سالم___

جاها كف خلاها تنصدم وتحط يدها على خدها

ام متعب:ماعرفت اربيك يارشوف
رشوف ناظرت امها بكل حقد
رشوف:مو ما عرفتي تربين قولي ماربيتي لانك ماربيتينا انا ماعندي ام ...امي ماتت انا اللي رباني ابوي ولا إنتي ما بعمرك ربيتني
سالم:رشوووووووووووووف
رشوف:إنت مالك دخل ..اكرهك
ام متعب:انا يا رشوف *وقربت لها*

بس سالم وقف بينهم و خلا رشوف وراه وهو قلبه يدق

سالم:خالتي كنا نلعب وإنتي قلبتيها جد
ام متعب:سالم إبعد
رشوف:إنتي ترى مالك دخل فيني ابدا انا ما أحبك

ام متعب كانت تبي تقرب لها مو عشان تضربها كانت تبي تضمها لانها حست بتقصيرها بس بعد رد رشوف قامت مشت وهي الدموع بعينها

سالم مازال معطيها ظهره وأنفاسه تتسارع
سالم:ليه كذا يارشوف

رشوف كانت تتمنى يلف وتقول له أحبك ومانمت الليل بسببك وإنها تعبانه من دون امها

رشوف:سالم

لف سالم وناظر بعينها

سالم:هلا

رشوف غرقت فبحر عينه و هي ساكته وهو نفس الشي

سالم يقول بقلبه -لا يا رشوف لا تكسرين قوتي والله إنك معذبتني لا يارشوف إلا دموعك-
رشوف وعينها تملاها الدموع:سالم ابيك تكون جنبي .. سالم لا تتركني

إبنتسم سالم حس إنها تحس باللي يحسه بس خاف اكثر لانه مو قادر يفهمها

سالم كان يبي يقولها وانا لك كل العمر بس على طول قالت

رشوف:ابيك مكان متعب

تحطم سالم يعني مكان اخوهاااا وناظرها بعصبيه
سالم:ما ابغى دوري غيري فاهمه

رشوف حست إنه مايبيها وإنها ظلمة قلبها

رشوف:اوكي
سالم:رشوف
وقفت رشوف:انا بمشي وياريت لو الكف جا لك




_____ بالشقه ______

طارق يناظر بعيونها شاف البرائه اللي بعمره ماشافها بوجه أحد ..بس إبليس شاطر..رجع شاف الشبه الكبير بينها وبين عمر أخوها وقرب لها أكثر
فتون بدت تبكي أكثر وترتجف وهي تبعده بيدها:طااارق لااا الله يخليك لاا أوعى على عمرك طاارق الله يخليك أبوس إيدك لاتسويها أنا مو عمر أنا إنسان غيره (هئ هئ) نخيتك ياخوي لاتسويها
طارق كل ما تقوله أخوي أو إختك يرتعش جسمه

حط يده على خصرتها وسحبها له

بدت تزيد رجفة فتون و غمضت عينها و دموعها تنزل وصارت تبعده بيدها وهي تقوله شوفني بفتون الله يرحمها ياخوي

طارق كل ما تقوله أخوي أو إختك يرتعش جسمه
طارق:فتون أحبك

-لاول مره يحس بهالكلمه ولأول مره يحس بتفكيره الحقير ولاول مره هي تشوف الصدق بعيونه-

فتحت عينها وحطتهم بعينه وهو ضمها لصدره وهمس بإذنها
طارق:سامحيني ..أحبك

فتون إقعدت بالأرض تبكي

فتون:لا إنت ما تحبني إنت تبي تنتقم من أخوي فيني وناصر إنتقم لاخته فيكم (وبدت شهقاتها تعلى)
وقف طارق:إيش
فتون وهي تبكي:انا سمعته وهو يقول لعمر إنك ياطارق إنت صدمت الوالد وإنه دايم يشوفك تتحرش فينا وأحنا طالعين للمدرسه وإن مره كنت تناديني لسيارتك (هئ هئ) انا كنت صغيره ما كنت أدري إيش يقصد بعدين أفترقنا عنكم وصرت كل ماأسأل عمر عنك يسرح ويقول خاين (هئ هئ) ويوم أقوله وحشتني فتون يقولي مالنا دخل فيهم ..لين مره كنت في بيت عمي وكنت أصلي بغرفة ندى وجا عند الباب ناصر قال لندى قبل ما تدخل أنا أبي فتون (هئ هئ) قالت له ندى بس والله الفتون صعبه.قالها ناصر إسمعي ياندى انا إنتقمت لك من عمر يوم سويتله سالفه وفرقته عن أعز اصحابه لانه ما كان راضي من صغره يحيرونك له وإنت كنت تبكين وانا عشانك فرقتهم عشان حتى هو يبكي تجين الحين ترديني (هئ هئ) والله عمر كان ضحيه والله العظيم وبيزوجوني الحقير بالإجازه
طارق قعد جنبها: إنتي لي يا فتون إنتي لي

*نزل لعندها وضمها وهي تبكي وتشهق*




_____في بيت وجدان______

هاي بنوتات
لفو البندري والعنود وريان على الصوت و شافو الهنوف كل وحده طلعت منها علامة تعجب ..مين عزمها؟هم كانو يعزمون بنات الجامعه بس هي ما عزموها
الهنوف:جيت اساعدكم وأسلم على العروسه
البندري بصوت تسمعه ريان والعنود:الله يعدي الليله على خير شكلها ناويه شر
العنود بنفس الصوت:جيتها ماتطمن
الهنوف:إذا ما تبوني بروح خلاص
ريان:لا حبيبتي حياك الله تعالي ساعدينا

(طلعوها فوق و بدت تطوي عباتها وسلمت على وجدان ومرت من جنب البندري وشهقت البندري مره وحده)

ريان:إيش فيك
البندري مسكت السلسله اللي هي لابستها وقالت بصوت واطي
البندري:ولاشي ..جود و ريون تعالو شوي

(راحو وراها ..دخلت البندري الغرفه الثانيه وسكرت الباب )

البندري:ريون شوفي السلسله اللي انا لابستها
ريان:أعرفها هذي اللي إنت مسويتها لك الذهب ولمشعل الفضه
الجود:إي حتى هو كان معلقها بسيارته عند المرايه قدام بس الإسبوع الماضي قال إنه فقدها وصار يدور عليها مثل المجنون
البندري نزلت راسها:شوفو سلسلة الهنوف..ماضيعها هي لابستها..
ريان+الجود:هئئئئئئئئ لا لا مستحيل مشعل عاقل مايعرف بنات
البندري:والله العظيم واللي أثبتلي إنه نفس المحفور *هوى قلبي* وتحت بالصغير فيه bano والله العظيم
الجود:لا ماأصدق
البندري:مين بيحفر هوى قلبي وبيوقع بنو قولولي الله يخليكم مين
ريان:لا تظلمينه يمكن غارت منك وسوت نفس الشي بس فضي
الجود:بس مابتوقع بإسم البنووو
البندري:اخاف عيوني خانتني روحو إنتو وتأكدو



جاو بيمشون الجود وريان بس لفو شافو البندري بتقعد

ريان:تعالي يالله بنوو
البنو وخانقتها العبره:لا انا ببقى هنا
ريان:إيش اللي تبقين هنا
الجود:يا قلبي يا بنو تعالي بنتأكد من السالفه
البنو:قولو إن شالله اكون غلطانه والله لو يكون هوو بموووت
ريان:تعالي ولا تهلوسين
الجود:البنووو تعالي مانبي نخرب على وجدان

مشت البندري معهم وهي تحس بكل خطوه موتها وتحس بالموت أكثر يوم تسمع ضحكة الهنوف




_____أم متعب_______

أم متعب:والله هذي أحلى 3 أيام ..إي كذا تعالو كل مره أقضو الايام معاي
ريوف:إن شاءالله يمى
رشوف:لا مو إن شاءالله أنا طفشت خلاص
ريوف:إستحي على وجهك
قامت رشوف:ماأحبها مو غصب (وراحت للمطبخ)
ام تعب:معليه يمى خليها تقول اللي بخاطرها
ريوف:لا يمى هي لازم تتأدب شوي
أم متعب:الله يهدي الجميع

رشوف ماشيه للمطبخ وتتحلطم و دخلت المطبخ و شافته يناضر الحديقه من شباك المطبخ وماسك راسه ومبين عليه معصب

رشوف دخلت وهي ودها تكلمه

سالم بدون ما يلف عرف إنها رشوف

سالم:بتروحون الحين

رشوف زادت دقات قلبها

رشوف:إيه

سالم شد على يده

رشوف:الإسبوع الجاي بنجي هنا ..سالم بتجي؟؟؟؟
سالم إكتفى بالسكوت وكان وده يقول عشان عيونك بجي

رشوف حسبت سكوته إمتناع

رشوف:لا تحسبني ابيك تجي بس إعتبر إني أتحداك تجي

سالم إبتسم لانها تبيه يجي وقالتها كأنها تتحداه

سالم:وإذا جيت وش لي

رشوف تمزح معه

رشوف:بوسه ههههههههههههه
سالم لف عليها:أجل جيبيها من الحين
رشوف:قليل الأدب بجد إنك صايع
سالم:هههههههههههههههههههه إنتي اللي قلتي مو انا
رشوف:امزح
سالم:اذا جيت بنتسابق سوى بالدباب
رشوف إبتسمت
رشوف:إيه وإن خليتك تنقلب مالي دخل
سالم:هههههههههههههههههههه� �هههههه إيه كثري منها
رشوف:مالت عليك والله بتشوف




_____بمطار السعوديه_____

هبطت الطياره اللي كان فيها متعب وطبعا تأخر يومين لانه ماكان مصدق شهادته من الجامعه وسالفه والحين وصل السعوديه بس بكل خطوه يتذكر لاريسا ويحس بالذنب


____بــأمريكــــــــــــــا ____

كان ماشي بطريقه للبيت وهو يفكر بكلام اخوه زياد

زايد:اتركهااا كيف اتركها
زياد:لو هي تبيك كانت قالت شي بس ساكته وإنت مليون وحده تمناك
زايد:زياااااد إقفل الموضوع هذي حبيبتي وأم عيالي ومن لحمي ودمي
زياد:ليه حمد قدر اللحم والدم؟؟؟
زياد:فكر زين ياخوي وانا ماقلت طلقها ..شجون عزيزه وغاليه بس خلها تروح لاهلها ترتاح وتهدا نفسيتها
زايد:ااااااااااااااااه ياخوي والله تعبان ...زياد الغربه عذاب التفت يمين ويسار ابي الخوي اللي يسندني ومالقيت ابي حد اقوله كل اللي بخاطري وأشتكي ابي ارتاح وراحتي ماتكون إلا معها ابغاها والله ابغاها...زياد انا مظلوم وباللي خلقني مظلوم
زياد:هونها وتهون يالغالي هونها وتهون

حط المفتاح بالباب وهو يردد **كيف اهونها وتهون وهي مقفوله بوجهي من كل مكان**

فتح الباب وشم ريحة عطرها إبتسم بينه وبين نفسه وهو يقول -الله عليك يا زايد حتى عطرها قمت تتخيله قمت تشوف صورتها قدامك وقمت تكلمها والحين عطرهاا اااه يا *أنثى خيالي* ااااه وينك يا شجوني-

مشى للطاوله وحط اغراضه على الطاوله ودخل غرفة النوم
وكان الجو غيرررررررررر
كان الورد الأحمر يملي المكان ,الفراش ابيض و ورود الروز موزعه عليه ومع الورود صورهم موزعه والإضائه رومنسيه و في موسيقى هاديه لف لليمين ولقاها واقفه باين عليها التعب والضعف وحالها أردى من حاله بس مع كذا كانت حلوه وجذابه صار يناظرها من فوق لتحت وهو مستغرب
هذي شجون؟؟ ولا رجع يتخيل؟؟ وقف مكانه يناظر بعيونها اللي تلمع كانت لابسه فستان اسود راسم جسمها وطويل وتاركه شعرها مفتوح بنعومته وبطوله وبسواده ولمعته و راسمه ضحكه محليتها الف مره
كانت تحاول تحرك شفايفها تبي تسأله عن أخباره بس الموقف يمنعها بس يوم شافت رمشة عينه وكيف يرمش مثل الطفل رحمته و همست
شجون:زايد حبيبي وحشتني
بدا يمشي لها بخطوات وهو خايف تطلع من تخيلاته..وصل عندها وصار ما بينه وبينها إلى خطوه
زايد:شجون
شجون نزلت دموعها وإرتمت عليه وضمته
زايد كان ميت من الفرحه ..هذي حبه وفرحته وسعادته بين يده
زايد:شجوني حبيبتي والله إني مظلوم شجوني انا
ما كمل كلامه لانها حطت يدها على فمه
شجون:انا الغلطانه اللي صدقت انا ماكان لازم أصدقهم
زايد:شجون تعباان والله تعبان
شجون:سلامتك من التعب يالغالي
قربت شجون من خده وعطته بوسه وهمست بإذنه ,الله لا يحرمني منك,وحطت راسها على صدره
شجون:والله أحبك
زايد كانت الفرحه ماليه دنيته.. حط يده على خصرتها وحملها وبدا يدور فيها بالغرفه
شجون:هههههههههههههههه زايد خلااااااص
زايد:ههههههه لا لا لا لا ههههههههههه



____في بيت أبو متعب____

أبو متعب:ياعبدالله إنت ولي أمرها وإنت إن عطيتنا كلمه خلاص مالها هي كلمه وبعدين هي لولد عمها مو لحد غريب والولد بيجي بعد إسبوعين وبنملك على طول
عبدالله:أسف عمي حتى لو انا موافق الشور شور البنت
أبومتعب:لا تطولها وهي قصيره ولا تكبر براس إختك ولا تدلعها
عبدالله:عمي الله يخليك البندري ماأزوجها مغصوبه
أبو متعب: تكلم يا بو راشد قول شي
أبو راشد:والله كلام عبدالله صح يابو متعب بس هم بعد ياولدي لو البنات رفضو كل رجال بيعنسون
عبدالله:إسمحلي عمي انا باخذ شورها وبعدين برد عليكم
أبو متعب:روح ياولد أم عبدالله وانا ناطر الجواب

(عبدالله حزة بخاطره الكلمه ولد أم عبدالله يعني ولد أمك بالمختصر والرجال عيب بحقه هالكلمه)

وقف عبدالله
عبدالله:مقبوله منك عمي مع السلامه (وطلع متضايق)



_____بغرفة وجدان_____

ريان:وع جات خالتك السخيفه
وجدان:هههههههه أكيد لابسه اي كلام مو هي شايفتنا أقل منها
البندري:وعععععع والله فكرتها رأيسة المنظفات ..ياشين ترقيع الالوان
وجدان:ههههههههه بنات خايفه
البنات:هههههههه

الهنوف مسويه فيها إنها سرحانه

البندري:هييييييي هنووو معنا ولا لاء
الهنوف مسويه إنها نقزت:مشعل حبيبي إيش فيه
البنات ضحكوو وخصوصاً الجوري بدت تعلق بس البندري طالعت بعين ريان والجود
الجود:إسم حبيبك مشعل
الهنوف:إيه..يحبني موووووووت
دخلت أم وجدان وبنات عم وجدان وقطعو السالفه

-مرت هاليله على خير و وجدان عجبها طلال يوم شافته وخذا رقمها عشان حركات أخر الليل والسوالف وطلال خق وإنجن على جمال وجدان يوم دخلو المجلس يقعدون لحالهم طبعا البنت قعدت وهو للحين واقف مسكين من جمالها مو حاس على عمره-


______غرفة مشعل______

مشعل ماسك الجوال ويقرا مسجات البندري اللي حفظهم كل ليله يقراهم ومستحيل يمسح أي مسج لو الصفحه فاضيه يخليه المهم أي شي بإسمها ما ينمسح
-بدا الباب يطق بطريقه عصبيه وصوت الجود وهي تقول مشيعلو إفتح ولو كنت نايم إفتح الباب-
مشعل:إدخلي يالخبله
دخلت الجود وهي معصبه:إسمع يا مشعل إنت أخوي إي على عيني وراسي بس تأذي البندري لاء هي غاليه وغلاتها تفوق غلاتك فاهم وشي ثاني السلسله اللي معطيها الزفت ترجعها فاهم ولا لاء
مشعل بصدمه:عن حركات الجهال بتفهميني السالفه ولا طلعي برا
الجود:بطلع لانك فاهم قصدي والبندري تستاهل اللي أحسن منك

*طلعت جود وهو قعد يفكر بالموضوع وبعدين نام*


______عبدالله&أمه_____

عبدالله:يمى هذا اللي صار
أم عبدالله:لا ياعبدالله أحنا مانبي مشاكل بس إيش إحساس مشاعل
عبدالله:بصراحه أنا ماأحب متعب بس الرأي رأيها
أم عبدالله:إنت كلمها ,,لاتطالعني كذا ..إي إنت قريب لها وعادي لو كلمتها
عبدالله:بطلع لها



____الهنووف_____

الهنوف:حبيبي ماشفتها اليوم والله تكسر الخاطر كيف كانت بتبكي
أحمد:حياتي خليها تستاهل
الهنوف:أحمد انا إلى الأن مو مقتنعه باللي قاعده أسويه حرام والله
أحمد:قلتلك هي أذتني وانا بأذيها حبيبتي خلاص
الهنوف:طيب بس كذا أحسك تفكر فيها وتنساني
أحمد وهو يكش على الجوال:لا وين بس انا في نار بقلبي ,,حبيبتي ابيها تبكي
الهنوف:هههههههه مسكينه كاسره خاطري بس بخليها تنسى إسمه وتكرهه




_____بغرفة البندري_____

البندري تحت الغطا تبكي وتشهق
البندري:ليه يا مشعل أنا إيش سويت ليه (هئ هئ) والله أحبك والله
عبدالله يدق الباب:البنو صاحيه
البندري:إي

دخل عبدالله وهي على طول مسحت وجهها وقعدت

عبدالله:حبيبتي بنو ليه مانمتي
البندري:توني جايه

طالعها عبدالله وحس بإنها كانت تبكي بس حب يسكت ومايسألها ليه تبكي

عبدالله:بنو أبيك بموضوع
البندري:تبي تخطب ..ياحركات ياعبوود..إنت اشر وانا من بكره بطلبها
عبدالله:ههههههه لا إنت اللي بتخونين الميثاق اللي بينا..مو انا قايلك نتزوج بنفس السنه؟
البندري:إي وللحين على قراري
عبدالله:اليوم كلمني عمي بو متعب وطلبك لمتعب وانا أبي رايك
البندري:متعب..لا (بدت تبكي)
عبدالله:يا بنوو حبيبي ليه تبكين
البندري:لانو أنا ما أبغى متعب
عبدالله:ههههههه وهذا أحد يبكي عشانه بس بنوو فكري بالموضوع وإستخيري وشيلي من راسك حركات المراهقه
*باسها على راسها وطلع*


_____متعب_______

أول ما وصل دخل البيت وما شاف أحد بدل ثيابه وراح بسابع نومه





_______ببريطانيا_______

نواف:فيصل خلاص أعتقد خلصنا كل المواد صح ولا لاء
فيصل:إي إيش ناوي تسوي
نواف:أبي أرجع للسعوديه
فيصل:ونتيجه الإختبارات؟
نواف:نطلعها بالنت
فيصل:صاحي إنت تذكر ذيك المره يوم إكتبولنا ناجح وجيت لقيت عمري راسب لا ياخي إستنى
نواف:فيصل ارجوك أبي أرجع
فيصل:نواف إيش فيك صاير زلع وثقيل دم
نواف:وليد كلمني وقالي متعب رجع وإنت عارف إيش يعني رجع يعني بتتورط البندري معه وقلت لك السالفه أنا
فيصل:نواف مالك دخل
نواف:لا انا حلفت إذا تقدم لها بقول لعبدالله
فيصل:نواف لاتصير بزر خلاص البنت يمكن تحبه وأصلا بيتغير بعد ماياخذها
نواف:خلاص بسكت بس إذا إستفزني والله لأفضحه
فيصل يغمزله:أمس الحبيبه أرسلت لي مسج
نواف:لا تقول جنا
فيصل:لا المزون
نواف:أقسم بالله ماتستحي
فيصل:إسكت انا ارسلت لها أول شي وقلت لها نواف تعبان شوي كنت أبيها تدق عليك بس فشلتني وردت علي بمسج

*((هاي فيصل..ماأدري إيش اقول بس الله يشفيه أنا عرفت إن طريقي مو معاه وبالدليل رفضه لي وأتمنى تنتبه عليه طول العمر إلين ما تحط يده بيد اللي ترضي حبه..صحيح انا أحبه وأموت فيه بس انا الحين بأصعب خيار أختار السراب والوهم اللي انا عايشه فيه واللي هو حب نواف ولا اللي خاطبني وطبعا رجال بمعنى الكلمه والكل يمدح فيه وانا بين نارين))*

-طبعا هذا المسج كتبوه البنات لانهم ناوين يرجعون نواف بأي طريقه-

نواف بعصبيه:وإنت إيش قلت لها
فيصل:أرسلت لها بالتوفيق
نواف:بالتوفيق ها بالتوفيق الله يلعن وجهك عطني جوالي بسرعه
فيصل:طيب ليه معصب أصلا كانت كاتبه بالأخير بكره برد خبر للوالد يعني اليوم
نواف بصراخ:قلتلك عطني جوالي وإحجزلي أقرب طياره للسعوديه
فيصل:نوا
قاطعه نواف:قلتلك جيب جوالي وماأبي اسمع اي كلمه



_______في بيت ابو متعب______

متعب:صباح الخير يبيى
أبو متعب:متعب متى جيت وليه ماقلت لي وليه ماعلمتني

*متعب باس ابوه على راسه*

متعب:يبى قلت افاجئكم
أبو متعب:تو انورت الشرقيه الحمدلله على سلامتك
متعب:الله يسلمك يبى
أبو متعب:ها يالمعرس جاهز بعد إسبوعين لملكتك
متعب مصدوم:البندري وافقت
أبو متعب:بتوافق غصب او طيب بتوافق




_____بالجامعه______

ريان:الغبيه وجدانوو غايبه
الجود:إي تلاقين من السهر على التليفون
المزون:تدرون لي يوم وثلاث ارباع مافتحت جوالي
البندري:ههههههه أتوقع فيصل بيسكت ومابيقول شي لنواف
الجوري:المزون إفتحي جوالك يمكن يكون قال له
البندري:لا خليه اليوم بعد
ريان:لا ترى فيصل ما يحب يزعل نواف عشان كذا ما بيقول له
المزون:يعني افتحه
البندري:خلاص إفتحيه لا تتأملني من أي ولد لحظة حنان كلهم ذئاب
الجود:البندري حبيبتي ليــ
قاطعتها البندري:مااقصد مشعل اقصد الشباب بشكل عام
العنود:لا مو كلهم
ريان:البارح دزلي تركي مسج يسالني إذا عادي نرجع لبعض بس إتصلت وهزأته وقفلت بوجهه
الجوري:كفووو والله بردي حرتي فيه شوي
البنات:ههههههههههههههههه
المزون:هئئئئئ شوفو شوفو جاني مسج من نواف يقول إفتحي جوالك قبل ما أكسر الدنيا فوق راسك
الجوري:هههههههههههههههه والله وطاح

*بدا جوال البندري يدق والمتصل فارس*

البندري:هلا بالغلا
فارس:البنو ألحقي علي
البندري وقفت:فارس إيش فيك
فارس يغمز لمشعل:مو قادر أحس عمري بموت
البندري:فارس فارس إنت وين ياويل حالي عليك حبيبي فاااااااااااارس رد علي
العنود:ياويلي فارس إيش فيه البندري قولي
فارس:هههههههههههه البندري خفتي بس اووووووش كملي التمثيل أبي الخبله اللي جنبك تحس
البندري بغت تذبحه بس عجبتها الفكره قالت بصوت مبين وحده ميته خوف
البندري:لا تطري الموت الله يخليك
العنود تشد البندري من يدها وترتجف:إيش فيه فارس ياويل قلبي عليه
فارس:هههههه إستمري يالبندري والله إنك فنانة تمثيل
البندري:لاااااا لاااااا يافارس إنت بتعيش..متى صار الحادث؟...هئئئئ...إي أكيد حبيبي بجيك
فارس:فاولي علي فاولي اكثر وش رايك تقولين دفنوك؟
البندري جاتها الضحكه:أدري إنك تحبها بس يمكن هي ماتحبك..فارس لاتطري الوداع دخيلك..تبي تودعها..
-حطت البنو يدها على فمها كأنها تكتم شهقاتها ومدت الجوال للعنود-




______ بندر _____

بندر:يبى سألت عن خالد والولد ماعليه كلام بس حالتهم الماديه اقل مننا
أبو بندر:إصرف النظر
بندر:ليه يبى عشان كم فلس والولد دين واخلاق
أبو بندر:بندر قلت لك إصرف النظر خلاص
بندر:يبى ليه؟
أبو بندر:كذا انا ابغى واحد يرفع راسي
بندر:يبى الولد أخلاق إسمحلي لو على الفلوس هذي ماما بنت فقر وخذيتها
أبو بندر:بنت فقر؟ أبوها كان من أكبر التجار بس خسر
بندر:يبى لو سمحت إنت زوج المزون بس اسيل خلها علي
أبو بندر:قلت لاء
بندر:يبى بنخلي البنت تستخير وأسيل ما عادت صغيره وإنت شايف حالتها كيف تحب العزله و ماتكلم أحد
أبو بندر:اللهم طولك يا روح....روح روح فارق خلها تستخير
إبتسم بندر إبتسامة نصر:تامرني أمر طال عمرك يالله مع السلامه




______عمر&طارق_______

عمر قاعد بمكتبه ويقرا بالورق اللي قدامه..إندق الباب
عمر:تفضل
طارق دخل و وقف عند الباب وسكره و وقف يناظر بعمر يا الله إيش قد تغير عليه إشتاق له موت
رفع عمر راسه:نعـــــ---م....إنت؟
طارق:وحشتني ياخوي
عمر:إيش جاي تسوي بعد هالسنين صار دور مين تصدمني أنا؟
طارق:انا ما بتكلم بس إنت إسمع وطلع مسجل صغير وحطه على طرف المكتب
------
طارق:إحم
ناصر:نعم
طارق:ماعرفتني
ناصر: والله مشبه عليك
طارق:أخبارك يا ناصر
ناصر:انا بخير الحمدلله
طارق:أنا طارق ال... تذكرتني
ناصر:نعم إيش تبغى
طارق:أبي أرجع صداقتي ب عمر وأبيك إنت تساعدني
ناصر:ههههه إحلم بعد اللي صار
طارق:مو حرام عليك اللي صار كله من تحت راسك..ليه سويت كذا كل هذا عشان تنتقم لإختك بعمر تقوم تحرق قلبي وقلبه خليتني أحقد عليه وخليته يحقد علي مرضته ومرضتني وجاي تسوي فيها بريء إنت مو رجال والله اللي سويته مايسونه إلا الحريم واليهود
ناصر:إحترم نفسك ولا تغلط على اسيادك وأبشرك إي انا اللي فرقتك عن عمر بس الظربه ما كنت أقصدك فيها الظربه كانت لعمر بس تخلصت منك عشان بعد إسبوعين أعطيه الظربه الثانيه بأكثر قلب يحبه..والله لاحرق قلبه مثل ماحرق عمي قلب أبوي على فلوسه أنا برويه العذاب بفتون والحين إطلع برى برى
طارق:والله لتندم يا ناصر والله
ناصر:هههههههه إذا مابيدك إثبات محد بيصدقك رووووووح عسى تروح روحك
-صكر طارق المسجل و وقفو الثنين قبال بعض وضمو بعض..كان الموقف مبكي جدا جدا-
عمر:سامحني يا طارق
طارق:مسموح والله مسموح
عمر:والله لأدفعه الثمن غالي
طارق:وانا إيدي بإيدك



_____بالجامعه_______

-حطت البنو يدها على فمها كأنها تكتم شهقاتها ومدت الجوال للعنود-
العنود بدت ترجف وتدف الجوال
العنود:لا بنوو ماأقدر اكلمه لا ما ابي يودعني لا بنوو الله يخليك لاا
البندري:يبيك
العنود بصوت يرتجف:لاتطري الوداع فال الله ولا فالك
فارس حط إيده على قلبه وغمض عينه
فارس مسوي فيها تعبان:أبيك تسامحيني
العنود بدت تبكي:فارس إنت ما سويت لي شي شين عشان اسامحك
فارسكح كح ويغمز لمشعل) شفتي عشان هالدموع أبيك تسامحيني
العنود:فارس إيش فيك الله يخليك حياتي قول لي
فارس:انا حياتك
العنودتبكي:لا..بس إلا إي حياتي وكل شي بس فارس لاتموت
فارس:طيب بكلم الدكتور بشوف إذا بموت ولا لاء
العنود وهي تبكي وماتفكر بالكلام: إي الله يخليك إسأله قوله متى ..هئئئئئئئ فارس إيش دخل الدكتور بموتك
فارس:ههههههههههههه أقول يالعنود تحبيني
العنود:تفو عليك وعلى بنو الخايسه
فارس:انا سألت وأبي الجواب
العنود:ماأدري
فارس عصب:أعطيني البندري
البندي:أي وجع لاتمدين يدك علي يالزفت..إي فارس شفيك
فارس:الإخت تقول ماتدري إذا تحبني
البندري:والله دامك عرفت جوابها خلاص الحين يحقلك تخطب أي بنت والله يوفقك
العنود طارت وسحبت الجوال:والله أحبك أحبك بس غيري تمسك إيدك لا...تاخذ غيري لا
فارس:ههههههه والله بنات مايجون إلا بالعين الحمره أقول حبيبتي
العنود:هئئئئئئ (أبعدت السماعه) الجوري لحقي علي قلبي بيوقف طلع جريء
فارس:ههههههههههه طيب اليوم بيكلمك الوالد مو تقولين بفكر أسبوع والله بدعس في بطنك باي (وصكر)
العنود إنصدمت و قعدت إتطالع الجوال وهي تبي تفهم الكلام
البندري:يا هوووووووووووووو إيش صار
العنود:مدري قال لي اليوم بيكلمك الوالد مو تقولين بفكر أسبوع والله بدعس في بطنك باي (وصكر)
البنات:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه
ريان:مبرووووووووووووووووو� �ووووووووووووك
الجوري:مبروووك وإتمخطري ياحلوه يازينه يابنت يا بنوو زغرطي يا بت
البندري:ههههههههه حد قالك عني عربجيه

-أحبك موت وانا أحيا كثر ماأحب انا ذاتي ومن شر وبلا الدنيا عليك كم أنا أحاتي لانك قطعة مني ومايسواك عندي إنسان أنا لليوم أحس إني هذاك المغرم الولهان- هذا جوال المزون والمتصل *جرحته وأعشقه*
المزوون:ياويلي نواااااااااااااااااااف



_______بمكتب فارس______

فارس:مشعل طيب ليه تنازلت له
مشعل:قلت كل اللي قلته وجاي تقول ليه تنازلت له والله متعب عطاني كلام يعجبك كفايه إنه ضامن مستقبله كفايه إنه قالي إنه مكلم ابوه عيب بحقي اقوله لا انا ابغاها والله عيب وأعتقد سمعته بالمزرعه يوم قال لي توصى فيني انا صرت أقربك أكثر وأكثر من قبل ,من جهة الوالد و من جهة الخطيبه
*عبدالله كان عند الباب وسمع كل شي ودخل*
عبدالله:كنت قول لي وانا بساعدك
وقف مشعل:عبدالله
عبدالله:متعب طلبها وأنا قلت لها تفكر واسف دامك ما قلت من قبل مابتدخل
فارس:أصلا البندري ماظنها بتوافق
عبدالله:البندري موافقه (وطلع من الغرفه)
-مشعل رمى كل جسمة على الكنبه وهو يهمس ..موافقه-


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-12, 06:04 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

&&&&الفصــــــل الثالـــــث عشــــــــر&&&&&&



_______بمكتب فارس______

فارس:مشعل طيب ليه تنازلت له
مشعل:قلت كل اللي قلته وجاي تقول ليه تنازلت له والله متعب عطاني كلام يعجبك كفايه إنه ضامن مستقبله كفايه إنه قالي إنه مكلم ابوه عيب بحقي اقوله لا انا ابغاها والله عيب وأعتقد سمعته بالمزرعه يوم قال لي توصى فيني انا صرت أقربك أكثر وأكثر من قبل من جهة الوالد و من جهة الخطيبه
*عبدالله كان عند الباب وسمع كل شي ودخل*
عبدالله:كنت قول لي وانا بساعدك
وقف مشعل:عبدالله
عبدالله:متعب طلبها وأنا قلت لها تفكر واسف دامك ما قلت من قبل مابتدخل
فارس:أصلا البندري ماظنها بتوافق
عبدالله:البندري موافقه (وطلع من الغرفه)
-مشعل رمى كل جسمة على الكنبه وهو يهمس ..موافقه-
فارس:مشعل وش فيك

مشعل غمض عينه وهو قلبه يبكي ويصرخ بإسمها

مشعل:بتروووووووووح مني ... عشقي بيروووووووح مني
فارس:تبيني أكلمها ..امنعها
مشعل:لاء

**عبدالله كان عند الباب وحس باللي سواه وندم بس لازم كان يسوي هالحركه**

مشعل:فارس احس بالموت والله..اذبحه ولا إني أخليه يقرب لها
فارس:مشعل تعوذ من إبليس واللي كاتبه ربك بيصير

وقف مشعل وحط يده على الجدار وبدا يدقه بكل قوته

مشعل:لييييييييييه يالبندري لييييييييييييه ..كله مني انا اللي ضيعتهاااا ...بتكون لغيري يا فارس بتكون له ..الله لا يذوقك النار اللي بصدري اااااااخ يا فاااارس

فارس جاب له كاس الماي

فارس:إستهدي بالله وهونها يالغالي وربك يعين وانا واثق من حبها لك يمكن عبدالله يمزح

مشعل يناضر بالكاس اللي بيده

مشعل:أه يا فارس لو تشوف حالي و إيش داخلي والله إن لا هالماي ولا برودته ترويني محد غيرها يا فااارس هذي حبي وهواي



____بأمريكـــــــا_____

الريم:الـــــــــــو
حمد:السلام عليكم
الريم تكشر:نعم
حمد:ابغى بنات إختي
الريم:انا كلمت شجون وقلت لها بيبقون معي مع السلامه *وصكرت *

ّ*حمد عصب و على طول أجل سفرته ومدد مدة قعدته بأمريكا*



_____زايد & شجون______

زايد فتح عينه وهو يناظر مكانها وإنصدم
معقوله كل اللي كان باليل خيااااااااااااااال...معقول� � يا زايد
نقز من مكانه وهو مثل المجنون ...كيف تكون خيال ؟؟ وكلماتها ولمساتها و همساتها و ضحكتها وبسمتها ودمعتها كلهم خيال؟؟
قرر يناديها بإسمها بس كان خايف ما ترد ويكون كل اللي كان خيال بخيال
زايد بهمس:شجون
-لا رد-
زايد:شجوون
-لا رد-
زايد:شجوووووووووووووووووو� �وووووووووووووووووووووووو ووووونــــــــــ

نزل راسه وحط يده على راسه عرف إن فرحته خيال و رجوعها خيال
وبدا يهمس:ااااااااااه يا شجوني وينك ..محتاج لك ..
ورجع له الهمس بصوت انعم:يا لبيـــــــــــــــــه
رفع راسه ورسم ضحكته
زايد:شجووووني
شجون بضحكة خجل :يا عيونها وروحها و قلبها
زايد:ههههههههههههههه بتجننيني وين كنتي
شجون:كنت بغرفة البنات وسمعتك تنادي وجيت
زايد:ااااااه يا شجوووون وش سوا فيني فراقك
حطت يدها على فمه
شجون:خلاص قلبي اللي فات فات قوم نتفطر




____بالجامعه____

-أحبك موت وانا أحيا كثر ماأحب انا ذاتي ومن شر وبلا الدنيا عليك كم أنا أحاتي لانك قطعة مني ومايسواك عندي إنسان أنا لليوم أحس إني هذاك المغرم الولهان- هذا جوال المزون والمتصل *جرحته وأعشقه*

المزوون:ياويلي نواااااااااااااااااااف

البنات تجمعو عليها

ريان:ردي بسرعه ومثل ما إتفقنا
الجوري:المهم السبيكر قبل كل شي
المزون بلهفه:إيوه
نواف بتعب:لا ترضين
المزون:بس إنت ماتبيني
نواف:أبيك والله أبيك لاترضين
المزون:نواف
نواف:يازين إسمي من فمك
المزون:إحم
نواف:هههههههه سكتنا
المزون:إذا بابا غصبني على اللي جاي
نواف:هههههههههههههههههههه� �هه ضحكيني أكثر ياحلوه إلعبو غيرها انا كلمت الوالد وخليته يكلم أبوك ويوم مارديتي علي كلمت بندر وقلت له إنتي بنت عمي وانا أحق فيك قال ومين قال غير كذا قلت ريان قايله إن المزون بتنخطب لواحد من العيله قالي ولا جا بجنبها كلام

*طبعا طاح وجه المزون*

البنات:هههههههههههههههههه� �ههه
الجوري:أقول يا إبن الملوح والله وطلع عندك عقل
نواف:وانا أقول حبيبتي مو شريره اثاري الغبيات كلهم معك
ريان:نوافوو أنا أخر من يعلم
البندري:نويفو وانا هنت عليك ما تقولي
نواف:مالت عليكم إنتو الثنتين
العنود:والمزون معاهم
نواف:قصدك وإنت ياعنوده معهم

فيصل يغمز لنواف:نواف في بنت عند الباب تبيك ومعاها هديه كبيره
المزون:نواف لا لاتروح والله يانواف لو تروح ياويلك
نواف:ههههههههههههههههههه فيصل قولها قاعد أكلم خطيبتي مو فاضي
البنات:هههههههههههههههههه




___في بيت ابو متعب______

جاها إيميل وهي مالها خلق شي ...فتحته وكانت الصدمه ..كانت متضايقه منه

((رشوفي الغاليه ...لا تزعلين من ردي أدري رفعت صوتي بس انا مو أخوك))

ضحكت لانه انبه ضميره على رده عليها .. ردت عليه
((سالم الغالي ... وانا ما أزعل من ولد خالتي الغالي))

<<<طبعا مارد عليها لانها رفعت ضغطه وهي كل ساعه تستناه يرد



______في بيت المزون______

المزون:واااااااااااو بنات بمووت وناسه
البندري:هههههههههههه إنتي والعنود ملكتكم بيوم واحد
ريان:وإنتي ومتعب؟
البندري:قلت لكم لاء يعني لاء ما أبيه لو أخر إنسان بالكون
الجود:بنوو صحيح مشعل أخوي بس إنت إختي وأنا اقــو
قاطعتها البندري:لاتقولون ولا اقولكم هذا قراري تكفون إفهموني
ريان:إتركوها أعرفها عنيده

نزلت البندري راسها وحست بضيقه تخنقها

البندري:ما أبغى أكون معه وما أكون معه
الجود:إيش قصدك
البندري:قصدي جسد من دون روح ..لو مسكت يده بتخيلها يد مشعل لو همست بكلمة أحبك بكون قاصده مشعل لو و لو و لو و لو ..انا كل شي بدنياي مشعلــــ
المزون:لا تفقدين الأمل بيرجع لك
ريان:لا تكبرين السالفه براسها لو يبي يرجع بيرجع من زمان

وقفت البندري وكتفت يدينها

البندري:وانا ما باخذ غيره حتى لو هو خذا غيري



_____بمكتب ناصر______

عمر فتح الباب من دون ما يدقه ودخل
عمر:إنت مرفود يا ولد العم ومالك نصيب عندنا
ناصر إنصدم:ليه يا عمر ليه يالنسيب
عمر:لاتقول النسيب ولاتفكر تكون نسيبي ..أنا اللي امنت لك وحسبتك بتكون لي عون يكفي إن دمك اللي يجري فيك هو نفسه دمي ليه ياناصر ليه
ناصر يطالع بعمر بكل حقد وهو مكتفي بالسكوت
عمر:عاملتك مثل أخ وأكثر عينتك مدير عام وحالك من حالي بشركتي انا..خليتني أضغط على إختي بزواجكم فرقتني عن أغلى صديق بحياتي ليه ياناصر ليييييييييييييييه يا خوي يللي من لحمي ودمي
ناصر:العز لكم ياولد العم والفقر لنا أبوك لعب على ابوي وسرق أموال جدي وتبي هالقلب يصفى عليك حنا تحت وإنتو فوق حنا يترأسونا سراقين لا والله وانا أبغى حقي انا وابوي
عمر:أي حق اللي تتكلم عليه تقسم الورث وابوك ضيع فلوسه إصحى يا ناصر للحقيقه والوالد الله يرحمه ساعدكم هذا ذنبه هذا جزاه
ناصر:ابوك ههههههههههههه ابوك أكبر نصاب وحرامــ
قاطعه عمر:ششششششششب ولا كلمه إطلع بره إطلع بره
ناصر:والله ما اتركم يا عمر وانا والمحاكم وراكم والله

-طلع ناصر وركب سيارته وهو يستنى طلعة عمر خلاص لازم ينتتهي منه-



______ابو بندر_____

ابو بندر:إي والله هذولا الناس اللي تتقدم مو مدري وش إسمه
بندر:يبي لو سمحت قضينا من هالسالفه
أبو بندر ببرود:وش راي اسيل
بندر:إستخارت وإرتاحت كذا قالت لي الوالده..يبى الله يطولي بعمرك الفلوس مو كل شي ارجوك بارك لها و لاتسمعها كل شوي كلام
أبو بندر بعدم رضى:طيب روح ناديلي المزون
بندر:من عيوني



______عبدالله_______

عبدالله:يمى الله يخليك لاء يعني لاء
أم عبدالله:يمى خلني أزوجك وأشوف عيالك اليوم كلمتني مرت عمك وقالت فارس يبي العنود و عمتك أم راشد قايله إن نواف متصل وملزم على ابوه الليله يكلم عمك بو بندر وليه إنت لاء
عبدالله:يمى لاء يعني لاء
أم عبدالله:شوف ساره يا زينها ولا الجود
عبدالله:لا يمى ساره وع أبد ما أحبها والجود مثل البندري غلاتها
أم عبدالله بدت تبكي:يمى أبيك تتزوج أبي اشوف عيالك
عبدالله بضيق:يمى ابوس يدك لاتبكين طيب يمى إستني سنه وبعدين إخطبي لي طلبتك يمى الله يخليك



_____مشعل_____

مشعل قاعد بغرفته ومايبي يكلم أحد
مشعل وهو يطالع بصورتها اللي معاه..معقوله وافقتي يالبندري؟خلاص بتكونين له؟طيب وانا؟ليه يالبندري وافقتي ليه ياهوى قلبي ليه يا هوى حبي..مستحيل أشوفك معاه

-مسك مشعل جواله وبدا يكبس بالأرقام اللي حفظها وهو ناوي يكلم محمد بس الرقم كان رقم البندري

مشعل وهو مغمض عينه وساند راسه على حافة السرير..فتح عينه وهو مصدوم ناظر بالجوال ورجع حطه على إذنه

البندري بشوق وبلهفه:هلا مشعل

مشعل مغمض عينه ويسمع صوتها كل شي فيها غير الحروف من فمها غير إسمه منها غير كلامها غير دلعها وغرورها غير حتى الهمس عندها غير كل شي فيها غير حتى حبها غير

البندري بخوف:مشعل فيك شي

مشعل نزلت دمعته وهو مغمض عينه وقال كلامه بصعوبه

مشعل:طلبتك غني لي..لاخر مره تكفين

البندري رجف قلبها كانت دايم تغنيله بس الحين صدمها طلبه ورجفة صوته

البندري: مشعل ليه لأخر مره؟
مشعل:طلبتك

البندري بدون تفكير غنت الإغنيه اللي دايم تغنيها من يوم ما إفترقو ..هي الثانيه غمضت عينها وضمت مخدتها وبدت تنطق حروف كلمات الأغنيه

""أتعبتني بالبعد أحبك وإنت جافيني وتعبت أبي أجفاك انا في عز حبي لك تخطي علي لين أحسك طحت من عيني ويرفعك دمع من السماح إختار منديلك......إزعل وشف قلب الرضا بينك وبيني ماشفت أغرب من خطاك يرد قلبي لك إتغيب وأسال وين انا مدري انا ويني أثري من الحزن أكثري بالوهم ماشي لك.......غصباً علي ماهو رضا تاهت عناويني مني وكلي هاربٍ برضاي من مين لك أسالك باللي كاتبك فيني وانا الغيني ماودي أشكي منك لاكن ودي أشكيلك.....معقوله إنك الطف من رأت عيني قادر تفرقني شتات ولا أقدر امشي لك ماكنت قادر بالجفا تاخذني بيديني علمني كيف أترك إيدك في عز حبي لك......أتعبتني""

نزلت دموع البندري حست بإنها وصلت اللي تبي تقوله لمشعل ... ومشعل ساكت وقلبه ينبض بقوه هي حبيبته وهي اللي تحبه ليه وافقت ليه بس هو اللي ارخصها بس صوتها إقتله وبحة صوتها دمرت كل قوته يحبها بس موقفه صعب
مشعل بعد صمت طويل:الله يسعدك
البندري تبكي بصمت و تحاول تخفي شهقاتها
البندري:إنت بخير؟
مشعل:مدام الدنيا فيها البندري..أكيد الدنيا هذي بخير
البندري:ليه يا مشعل
مشعل:إنتي اللي ليه
البندري:مو مني منك
مشعل:ربي يسهل دربك ويساعدني
البندري شهقت وصكرت السماعه بوجهه ماقدرت تكتم شهقاتها هي متعذبه وهو على الأكيد مثلها بس ليه يكابر



______بعد إسبوع_________

عبدالله:متعب أرجوك ابيك تفهمني البنت مو موافقه
متعب بكأبه:خلاص يعني هذا قرارها
عبدالله:متعب من البدايه وانا اقول ماأبي أغصبها عشان إن تطلقت لاسمح الله أو صار شي لا تقول كله منكم صح ولا لاء وأبوك الله يحفضه مصر إني أغصبها والله ما اقدر يا متعب
متعب:أوكي خلاص بتفاهم مع الوالد
عبدالله:متعب الله يخليك بنبقى أولاد عم وأعتقد هذا ما يأثر على علاقتنا
متعب: لا أبد
عبدالله:طيب تعال اليوم الغدا عندي بجمع كل الشباب أوكي
متعب بضيق:أوكي تم



____بالجامعه______

الهنوف توها داخله للكفيتيريا إلمحت طاولة البنات وإرجعت خطوتين إكتبت مسج وراحت للبنات
الهنوف:صباح الخير
البنات:هلا صباح النور
الهنوف:وين أسيل ومشاعل والمزون؟
ريان:بالمحاضره والمزون غايبه
فتون:وانا والشيخه الجوري شاردين مالنا خلق نحضر

بدا جوال الهنوف يدق وهي حاطته على الطاوله

الهنوف:أووووووووف الله ياخذك
الجوري:إيش فيك
الهنوف:هذا واحد يحبني ولازق لي لزقه يرسل مسجات حب وغرام و كل ساعه يتصل يقهر والله وانا عطيته بالبدايه وجه بس خلاص ما أبغاه

-رجع الجوال يدق مره ثانيه-

الهنوف:اووووووووووف صحيح ما يستحي بس تدرون رقمه مميز صح؟

-قربت الجوال للجود وبعدين للبندري-

البندري:لا لا لا لا لا لا مستحيل
الجود بصدمه:ههههههئئئئئئئئئئ لاااااا مشعل مستحيل يسويها




____بالمطار______

نواف:فيصل شوف البنت اللي هناك كنها المزون
فيصل:هههههههه
نواف:إيش فيك كل ماأقولك هذي تشبه المزون تضحك
فيصل:يعني كأني ولامره شايفها ولا إنت كل وحده حلوه قلت تشبه المزون والله إنت روميوو بجد
نواف:مدوختني
فيصل:ترى أنسدح الحين من الرومنسيه
نواف:ههههههههه إتطنز 000الله يبلاك بحب وحده وتتعذب قول أمين
فيصل:وقص بلسان العدو تدعي على نبض قلبك
نواف:هههههه شكلك تحفه ياغبي لاتلعب لي برموشك وعيونك كذا ترى أتهور وأترك المزون وأصير أحبك إنت
فيصل بعد عنه:يا شينك يالسخيف صحيح ما تنعطى وجه حسافة المزون فيك
نواف:نعـــــــــــم
فيصل:ههههههههه ياشين النفسيه الله يعينها والله



_____في بيت أبو بندر____

أبو بندر:يبى المزون أمك قالت إنك موافقه بس أبي أسمعها منك؟
المزون إستحت:إيه يبى موافقه
أبو بندر:الله يوفقك يا بنتي ويسعدك والله تمنيت أسيل لمسفر أو عبدالله أو مشعل أو حد من مستوانا
المزون:يبى ترى أسيل سمعتك ذيك المره وتضايقت ..يبى على شاني لاتقولها شي
أبو بندر:يصير خير طبعا الخميس ملكتها وإنت الخميس اللي بعدها



_____طارق&عمر____

عمر:والله ماهان علي اللي سويته بس القهر يوم طلعت كان يحاول يصدمني بس الحمدلله إني إنتبهت
طارق:معليه يا عمر بيطالب بالمحكمه ومارح يحصل شي وبيرجع يطلب عونك
عمر:الله يهديه
طارق منزل راسه:عمر أبطلبك بطلب وماابغاك تردني
عمر:تفداك روحي ياطارق
طارق بتردد:قبل ما أجيب الأهل لبيتكم أبي رايك ..أنا يا عمر..بغيت أقولك
عمر:طارق إيش فيك محتاج شي ناقصك شي
طارق وهو يشبك أصابعه ويفكهم:لا خير الله واجد بس انا أبي أخطب فتون إختك على سنة الله ورسوله ...إيش قلت
عمر :والله مادري إيش أقولك بس
طارق:عمر تكفى خل العوايل ترجع تقرب من بعضها تكفى
عمر:طارق انا موافق بس باخذ رأي الوالده والبنت وأرد عليك
طارق إبتسم:تسلم ..عقبالك إنشاءالله
عمر:هههههههههه لا انا اللي أبيها ماتعطيني وجه وماأظنها بتوافق
طارق:مين سعيدة الحظ
عمر:وحده من ربع فتون هي بنت يوسف ال....
طارق:مو هذولا لهم شركة ال...
عمر:إيوه ومدرير الشركه عبدالله أخوها والله عايلة محترمه
طارق:طيب تقدم وش ناقصك إنت
عمر:ماأدري والله أنا شفتها مره وسألت عنها فتون وقالتلي هذي مشاعل ال... يعني انا ماأعرفها غير بالشكل بس والله عاجبتني
طارق:الله يقدم اللي فيه الخير


____في بيت أبو عبدالله____

طبعا سافرة أم أحمد و جاو عيالهم كلهم وإسكنووو بيت أبو عبدالله

عبدالله يكلم بالجوال
عبدالله:مشعلووو قلتلك فشله أقوله ما باخذك
مشعل:ههههههه طيب ليه موطي صوتك
عبدالله:ضحكو عليك الجنانوه قول أمين يعني ليه موطي صوتي أكيد لانه لازق فيني وانا أكلمك من الحمام
مشعل:هههههههههههههههههههه� �هههههههه اااخ يا بطني
عبدالله:مشعل توك متضايق وش جاك
مشعل رجع لضيقته:بجيكم اليوم أبيك بسالفه
عبدالله:ترى أحمد بيكون معنا
مشعل:انا بصرفه بس إنت تكفى إفهمني تعبااااااان يا عبدالله تعباااااااااان
عبدالله تضايق عشان مشعل
عبدالله:أنتظرك
مشعل:أبغى البندري
عبدالله:إيش
مشعل:بجي بفهمك السالفه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-12, 06:04 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


&&&& الفصــــل الرابـــع عشـــر &&&&



____في بيت أبو عبدالله____

طبعا سافرة أم أحمد و جاو عيالهم كلهم وإسكنووو بيت أبو عبدالله

عبدالله يكلم بالجوال

عبدالله:مشعلووو قلتلك فشله أقوله ما باخذك
مشعل:ههههههه طيب ليه موطي صوتك
عبدالله:ضحكو عليك الجنانوه قول أمين يعني ليه موطي صوتي أكيد لانه لازق فيني وانا أكلمك من الحمام
مشعل:هههههههههههههههههههه� �هههههههه اااخ يا بطني
عبدالله:مشعل توك متضايق وش جاك
مشعل رجع لضيقته:بجيكم اليوم أبيك بسالفه
عبدالله:ترى أحمد بيكون معنا
مشعل:انا بصرفه بس إنت تكفى إفهمني تعبااااااان يا عبدالله تعباااااااااان

عبدالله تضايق عشان مشعل

عبدالله:أنتظرك
مشعل:أبغى البندري
عبدالله:إيش
مشعل:بجي بفهمك السالفه
عبدالله:مشعل الحين أبغى أفهم الموضوع
مشعل:عبدالله تكفى الله يخليك لا تضغط علي
عبدالله:مشعل تعال أستناك انا والشباب على الغدا وبعدها بنتكلم بهالموضوع وإذا كان على موافقتها على متعب فأنا كنت أمزح وهي رافضته
مشعل:ههههههههههههههه إحلف
عبدالله:والله إن بخاطري أذبحك ولا أرتكب فيك جريمه
مشعل:بجيك يالغلا وبفهمك كل شي
عبدالله:إسمع بقولك سالفه تذكر يوم
مشعل:عبود بكلمك بعد شوي معي مكالمه مهمه



_____بالجامعه_____

صارت تناظر بجوال الهنوف معقوله مشعل يحب غيرها؟يعشق غيرها؟يكلم غيرها... إسحبت الجوال و إتصلت وهي تحس بالموت و الهنوف وساره راسمين ضحكه على شفايفهم الثنتين يكرهونها والثنتين يتمنون لها الشر
كانت دقات قلبها قويه وهي ترتجف من القهر والخوف كانت تتمنى إنها تكون شايفه الرقم غلط ..مع كل رنه كان قلبها يموت..غمضت عينها تداري دمعتها
وجاها الصوت اللي ماكانت تتمنى تسمعه
مشعل:الو إسمعي يا بنت الناس انا أكره إني أتصل وما ألاقي رد

البندري نزلت دمعتها و حست بالموت

البندري :لا بتلاقي رد

مشعل ما إنتبه على الصوت

مشعل:مالك دخل فيني وياليت ما أسمع صوتك
البندري:اوعدك ما بتسمعه أبداً لاني بكون حليلة غيرك
مشعل بصدمه:البنوو
مشعل:البندري ليه الجوال معك؟مين راعيته؟ وش تكون لك ومين

قاطعته البندري وهي تشهق وتبكي

البندري:انا اللي لازم أسألك ليه فضلتها علي ..ليه يا مشعل؟..ليتني ما حبيتك أكرهك يامشعل أكرهك..هقيت قلبك ينبض بإسمي بس طلع نبضك بإسمها..ليه يا مشعل ما رحمت القلب اللي يحبك ليه..حلفت لي ما تنزل دمعتي وصرت إنت سببها..حلفت لي ما تخليني وتركتني بوحدتي وخليتني لليالي أشتكي...حلفت لي إن ذكرانا تبقى وأشوفك إنت تمحيها ..عطيتك من قلبي كل المشاعر وليت خذيت من قلبك نصها..ليه أشوف بعيونك حبي وأشوف بفعالك حبها ..(بدت تشهق وتعلي صوتها) ليه يا مشعل دمرتني لييييييييييه

مشعل:لاني أحبك ولانك حبيبتي

البندري ببكى:كذاااااااااااااااااا� �اب محد عرفك غيري ..طحت من عيني يا خاين ..بيدك ضيعت غلاك (هئ هئ)..قلت لي مافي أحد بيمسك يدي غيرك (هئ هئ) بس أبشرك الخميس بتلاقي يدي بيد متعب

مشعل:لااااااااااااااا والله لو تاخذينه بموت إنتي مو لمتعب إنتي لي

البندري تعلي صوتها وهي تبكي بشكل يقطع القلب والبنات يناظرون فيها وما بيدهم شي

البندري:انا لمتعب ..انا للي شاريني..(هئ هئ)هواك بيصير هواه يا خوي *وقفلت السماعه*

إقعدت على الكرسي وحطت يدها على وجهها وبدت تبكي وتشهق وما على لسانها غير كلمة ااااااااه يا مشعل دمرتني حبيبي

ريان تضمها :حبيبتي بنوو خلاص إمسحي دموعك

البندري حطت راسها على صدر ريان وبدت تبكي أكثر

البندري:انا موافقه على متعب
البنات:هئ لااااااا
المزون:لاااا بنووو لاااا
الجوري:لا يا البندري وين كلامك أمس
البندري:قلت موافقه عليه خلاص
ساره:خلوها تتزوج

الكل لف عليها وناظرها بحقد إلا الهنوف

الهنوف:معها حق
الجود كانت معصبه:إنتي وياها مين مجلسكم معنا ممكن تتفضلون
الهنوف:تكلمت إخت حبيبي

البندري زادت شهقتها ودموعها

الجوري:والله ثم والله لو ما تروحين من هنا لأسوي فيك شي ما عمره صار
العنود:إطلعو من هنا مو ناقصين مصايب
ساره:انا بروح مو عشانكم طلبتو بس عبودي يستناني برا

ريان إنصدمت معقوله عبدالله يحب ساره؟بس ما عطت الموضوع إهتمام لان البندري أهم

الهنوف:انا بمشي عشان أكلم حبيبي مشعل .. البندري تامرين على شي
البندري:هئ هئ الله لا يسامحك ولا يسامحه أشوف فيكم يوم إن شالله
الهنوف:ههههههههههه غني ياليل ما أطولك
الجود جات بتعطيها كف بس مسكتها المزون



_____ بأمريكا _____

زايد:حمد إيش فيك معصب
حمد:ولا شي
زايد:حمد محتاج شي
حمد:قلت لك لا
زايد:طيب لا تصرخ
حمد:زايد يرحم والدينا و والديك فكني من الأسأله اليوم

رن التلفون و كان أقرب لحمد

حمد:الو
الريم:الو السلام عليكم
حمد:وعليكم السلام
الريم:ممكن تعطيني شجون

حمد طبعا ما عرف صوتها

حمد:هي شوي مشغوله مين أقولها؟
الريم:الريم
حمد:هاه
الريم:من قال هاه سمع مع السلامه
حمد:دقيقه وش فيه صوتك تعبانه
الريم:شوية زكام و
حمد:مو مهم تشرحين ولا طلبت سبب مرضك بس أبغى إيه او لا عشان أخبر شجون مع السلامه *وسكر بوجهها*
الريم عصبت ورجعت إتصلت وحمد كان ميت وناسه هي صح حلوه بس تقهره حركاتها
حمد:الو
الريم:وجع *وسكرت بوجهه*
حمد:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه زااايد إلحق علي شجون مصادقه بزره ههههههههه
زايد:هههههههه ليه مين اللي على التلفون
حمد:الريم الخبله
زايد:تحبها؟

حمد بدت تهدا إبتسامته وتصغر ..رفع حاجب وناظر بزايد بحده

حمد:إيش قصدك
زايد:من الصبح مكشر وهي خلتك تضحك و عينك تتعلق بعينها يوم تشوفها
حمد:لا ما أحبها هذي عدوتي
زايد:ههههههههه عدوتك مره وحده
حمد:شجوووووووون تعالي كلمي الريم شوفي وش تبي
زايد:ترى البنت بنت ناس ومؤدبه و راعية واجب وانا أشهد بهالكلام
حمد:زايـــــــــد إنسى السالفه



___ بسيارة أحمد ____

أحمد:ههههههههههههه كل هذا صاار
ساره:إيه والله
احمد:والله إن الهنوف خطيره
ساره:أحمد إيش بينك وبين الهنوف

أحمد علم ساره بالسالفه وهم الثنين ميتين ضحك

ساره:والله إنك خطير ياخوي
أحمد:شفتي هههههههههه وياليت الحين اول ماتنزلين تجيبن لي أي صوره لها
ساره:لا لا إيش ناوي عليه
أحمد:مالت عليك ليه خايفه جيبي الصوره وإنتي ساكته


___بسيارة البندري____

البندري وهي كل صوتها حزن وعيونها مليانه دموع والبنات كلهم معها بالسياره صارت تقول بنات ياليت محد يناقشني بموضوع متعب لاني متمسكه فيه وسعادتي بتكون معه
الجوري:ومشعل؟؟
البنوو:إنسيه

البندري+ريان +المزون+الجوري <--- بالمقدمه
العنود+الجود +وجدان <---ورى

الجود قررت ترسل لمشعل إنها بتروح مع البندري ولا يمر عليها و إنه يخبر أهلها وإكتبت له بالأخير ما توقعتك كذا يا مشعل
إتصل مشعل وهو حالته ما يعلم فيها غير رب العالمين كان معه فارس لانه إتصل عليه وقاله أبغاك ضروري
الجود ردت بهمس عليه لانها ماتبغى تضايق البندري
الجود:هلا

بنفس الوقت تكلمت البندري وهي صوتها مبين فيه الحزن

البندري:زين الله يخليك علي على الصوت ما نسمع مين يغني ولا إيش الغنيه
زين:حاضر
مشعل:هذي البندري
الجود:امممم
مشعل:متضايقه صح

وكانت المفاجئه المقطع اللي علا عليه الصوت *كل شي حولي يذكرني بشي حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب
شوف حالي اااه من تطري علي*

ريان:زيييييييييييييييين خلاص إطفي المسجل
البندري:أكرهك يا مشعل

هو كان يسمع الإغنيه والجود تناظر بالبندري وبدموعها و جا ردها مثل الكف له حس بكثر كرهها له ... سكر السماعه و حط راسه على طاولة المكتب

فارس:مشعل فيك شي
مشعل:البندري
فارس:*وقف وهو وجهه متغير * البندري فيها شي تكلــــــــــــــــم
مشعل:لا

رفع راسه مشعل وماستحى من فارس إنه يشوف دمعته

فارس إنصدم من وجه مشعل

مشعل:موافقه على متعب
فارس:إييييييييييييييييييش
مشعل:أستاهل انا اللي ضيعتها بغبائي انا اللي جرحتها كله مني كله مني



___بالطياره____

نواف:اقول فصوووول إيش أسوي اول ما أشوفها
فيصل:هههههههههههههههههههه� �هه
نواف:إيش فيك
فيصل:والله إنها لاحسه مخك يا ولد الناس فكرت بأحد غيرها فكر بأبوك بأهلك
نواف:مالت على اللي يكلمك وياخذ رايك
فيصل:إسمع إسمع انا بقول لك شتسوي
نواف:قول
فيصل:حط عينك بعينها وقول عدت لكِ يا حبيبتي
نواف:اقول فيصل تقدر تبلع لسانك ياكثر ما حبيت وكلمت وانا مدري شلون حبوك وإنت كذا
فيصل:ههههههههههههههه إنت ما طلبت المستوى المتقدم أحسبك تبغى غزل مبتدء
نواف:لا والله ومقسمهم الأخ
فيصل:خلاص لا تبكي شوف إنت يناسبك هذا النوع
نواف تحمس:إيوه قول
فيصل:تجيها بدون ما تحس
نواف:إيه
فيصل:مستحي أكمل
نواف:كمل الله يقطع شيطانك أحسك ناوي على شي
فيصل:تعال لها بدون ما تحس و وقف وراها وفجأه قول لها بوووووه ههههههههههههه
نواف:فصووووووول والله لو بتتكلم كلمه ثانيه بفلعك بهالعصا اللي معي اقوله أحبها يقولي بوه



_____رشوف & سالم____

كانت قاعده على المسنجر وسجل دخوله حست إنها مستانسه وكانت تستناه يكلمها وهو نفس الشي هي تناظر بالنك نيم حقه وهو نفس الشي الثنين مترددين و الثنين ما يبغون يتنازلون
رشوف إكتبت بالنك نيم حقها *الوعد بعد يومين*
سالم ضحك وغير النك نيم حقه وكتب *وانا قد كلمتي*
ضحكت رشوف لان شكلهم يضحك يتكلمون بالنك نيمات
رشوف *يا كرهي لك*
سالم *وانا موووووووت*
رشوف *مافهمت*
سالم *مو لازم أكتبها ,,أكرهك موت*
رشوف *ما شفت مثلك كائن سخيف*
سالم *ما أكلم بزران*
رشوف سكرت المسنجر وهي ضغطها وصل للمليوون و هي مقهووووووووووره منه



____ بالسياره _____
الجوري:طالعو اللي يتهاوشون ..زييييييين وقف خلني أصورهم
البنات ماتو عليها ضحك ما عدا البندري إكتفت بإبتسامه
الجوري:يااا ملحه هذاك ليه شكله معصب
وجدان:وينه
ريان:إسكتي إنتي مخطوبه
الجود:يا زيييييييييينه
الجوري:هئئئئئئئئئئئئئئئئئ� �ئ هذا جواااااااااااااااااااااد








يتبع --->
فيه تكمله لهالبارت بس انا بوقف إلى هنا عندي إختبار وضطريت أكتب بسرعه عشان أفتح الروايه ... السبب بالقفل ما كان مني وانا ما قصرت أبدا كان منكم حبايبي لانكم ما إتبعتو قوانين القسم =( وشي ثاني ما سمعتو كلام المشرفه
ادري إن البارت مو كامل والبارت شيء ما قصير بس بحاول أكمله بأقرب وقت بس على الأكيد مو اليوم ولا بكرى
وربي مشغوله شوي





بدمج الجزء اللي فات مع التكمله +_+





&&&& الفصــــل الرابـــع عشـــر &&&&



____في بيت أبو عبدالله____

طبعا سافرة أم أحمد و جاو عيالهم كلهم وإسكنووو بيت أبو عبدالله

عبدالله يكلم بالجوال

عبدالله:مشعلووو قلتلك فشله أقوله ما باخذك
مشعل:ههههههه طيب ليه موطي صوتك
عبدالله:ضحكو عليك الجنانوه قول أمين يعني ليه موطي صوتي أكيد لانه لازق فيني وانا أكلمك من الحمام
مشعل:هههههههههههههههههههه� �هههههههه اااخ يا بطني
عبدالله:مشعل توك متضايق وش جاك
مشعل رجع لضيقته:بجيكم اليوم أبيك بسالفه
عبدالله:ترى أحمد بيكون معنا
مشعل:انا بصرفه بس إنت تكفى إفهمني تعبااااااان يا عبدالله تعباااااااااان

عبدالله تضايق عشان مشعل

عبدالله:أنتظرك
مشعل:أبغى البندري
عبدالله:إيش
مشعل:بجي بفهمك السالفه
عبدالله:مشعل الحين أبغى أفهم الموضوع
مشعل:عبدالله تكفى الله يخليك لا تضغط علي
عبدالله:مشعل تعال أستناك انا والشباب على الغدا وبعدها بنتكلم بهالموضوع وإذا كان على موافقتها على متعب فأنا كنت أمزح وهي رافضته
مشعل:ههههههههههههههه إحلف
عبدالله:والله إن بخاطري أذبحك ولا أرتكب فيك جريمه
مشعل:بجيك يالغلا وبفهمك كل شي
عبدالله:إسمع بقولك سالفه تذكر يوم
مشعل:عبود بكلمك بعد شوي معي مكالمه مهمه



_____بالجامعه_____

صارت تناظر بجوال الهنوف معقوله مشعل يحب غيرها؟يعشق غيرها؟يكلم غيرها... إسحبت الجوال و إتصلت وهي تحس بالموت و الهنوف وساره راسمين ضحكه على شفايفهم الثنتين يكرهونها والثنتين يتمنون لها الشر
كانت دقات قلبها قويه وهي ترتجف من القهر والخوف كانت تتمنى إنها تكون شايفه الرقم غلط ..مع كل رنه كان قلبها يموت..غمضت عينها تداري دمعتها
وجاها الصوت اللي ماكانت تتمنى تسمعه
مشعل:الو إسمعي يا بنت الناس انا أكره إني أتصل وما ألاقي رد

البندري نزلت دمعتها و حست بالموت

البندري :لا بتلاقي رد

مشعل ما إنتبه على الصوت

مشعل:مالك دخل فيني وياليت ما أسمع صوتك
البندري:اوعدك ما بتسمعه أبداً لاني بكون حليلة غيرك
مشعل بصدمه:البنوو
مشعل:البندري ليه الجوال معك؟مين راعيته؟ وش تكون لك ومين

قاطعته البندري وهي تشهق وتبكي

البندري:انا اللي لازم أسألك ليه فضلتها علي ..ليه يا مشعل؟..ليتني ما حبيتك أكرهك يامشعل أكرهك..هقيت قلبك ينبض بإسمي بس طلع نبضك بإسمها..ليه يا مشعل ما رحمت القلب اللي يحبك ليه..حلفت لي ما تنزل دمعتي وصرت إنت سببها..حلفت لي ما تخليني وتركتني بوحدتي وخليتني لليالي أشتكي...حلفت لي إن ذكرانا تبقى وأشوفك إنت تمحيها ..عطيتك من قلبي كل المشاعر وليت خذيت من قلبك نصها..ليه أشوف بعيونك حبي وأشوف بفعالك حبها ..(بدت تشهق وتعلي صوتها) ليه يا مشعل دمرتني لييييييييييه

مشعل:لاني أحبك ولانك حبيبتي

البندري ببكى:كذاااااااااااااااااا� �اب محد عرفك غيري ..طحت من عيني يا خاين ..بيدك ضيعت غلاك (هئ هئ)..قلت لي مافي أحد بيمسك يدي غيرك (هئ هئ) بس أبشرك الخميس بتلاقي يدي بيد متعب

مشعل:لااااااااااااااا والله لو تاخذينه بموت إنتي مو لمتعب إنتي لي

البندري تعلي صوتها وهي تبكي بشكل يقطع القلب والبنات يناظرون فيها وما بيدهم شي

البندري:انا لمتعب ..انا للي شاريني..(هئ هئ)هواك بيصير هواه يا خوي *وقفلت السماعه*

إقعدت على الكرسي وحطت يدها على وجهها وبدت تبكي وتشهق وما على لسانها غير كلمة ااااااااه يا مشعل دمرتني حبيبي

ريان تضمها :حبيبتي بنوو خلاص إمسحي دموعك

البندري حطت راسها على صدر ريان وبدت تبكي أكثر

البندري:انا موافقه على متعب
البنات:هئ لااااااا
المزون:لاااا بنووو لاااا
الجوري:لا يا البندري وين كلامك أمس
البندري:قلت موافقه عليه خلاص
ساره:خلوها تتزوج

الكل لف عليها وناظرها بحقد إلا الهنوف

الهنوف:معها حق
الجود كانت معصبه:إنتي وياها مين مجلسكم معنا ممكن تتفضلون
الهنوف:تكلمت إخت حبيبي

البندري زادت شهقتها ودموعها

الجوري:والله ثم والله لو ما تروحين من هنا لأسوي فيك شي ما عمره صار
العنود:إطلعو من هنا مو ناقصين مصايب
ساره:انا بروح مو عشانكم طلبتو بس عبودي يستناني برا

ريان إنصدمت معقوله عبدالله يحب ساره؟بس ما عطت الموضوع إهتمام لان البندري أهم

الهنوف:انا بمشي عشان أكلم حبيبي مشعل .. البندري تامرين على شي
البندري:هئ هئ الله لا يسامحك ولا يسامحه أشوف فيكم يوم إن شالله
الهنوف:ههههههههههه غني ياليل ما أطولك
الجود جات بتعطيها كف بس مسكتها المزون



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-12, 06:06 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

_____ بأمريكا _____

زايد:حمد إيش فيك معصب
حمد:ولا شي
زايد:حمد محتاج شي
حمد:قلت لك لا
زايد:طيب لا تصرخ
حمد:زايد يرحم والدينا و والديك فكني من الأسأله اليوم

رن التلفون و كان أقرب لحمد

حمد:الو
الريم:الو السلام عليكم
حمد:وعليكم السلام
الريم:ممكن تعطيني شجون

حمد طبعا ما عرف صوتها

حمد:هي شوي مشغوله مين أقولها؟
الريم:الريم
حمد:هاه
الريم:من قال هاه سمع مع السلامه
حمد:دقيقه وش فيه صوتك تعبانه
الريم:شوية زكام و
حمد:مو مهم تشرحين ولا طلبت سبب مرضك بس أبغى إيه او لا عشان أخبر شجون مع السلامه *وسكر بوجهها*
الريم عصبت ورجعت إتصلت وحمد كان ميت وناسه هي صح حلوه بس تقهره حركاتها
حمد:الو
الريم:وجع *وسكرت بوجهه*
حمد:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه زااايد إلحق علي شجون مصادقه بزره ههههههههه
زايد:هههههههه ليه مين اللي على التلفون
حمد:الريم الخبله
زايد:تحبها؟

حمد بدت تهدا إبتسامته وتصغر ..رفع حاجب وناظر بزايد بحده

حمد:إيش قصدك
زايد:من الصبح مكشر وهي خلتك تضحك و عينك تتعلق بعينها يوم تشوفها
حمد:لا ما أحبها هذي عدوتي
زايد:ههههههههه عدوتك مره وحده
حمد:شجوووووووون تعالي كلمي الريم شوفي وش تبي
زايد:ترى البنت بنت ناس ومؤدبه و راعية واجب وانا أشهد بهالكلام
حمد:زايـــــــــد إنسى السالفه



___ بسيارة أحمد ____

أحمد:ههههههههههههه كل هذا صاار
ساره:إيه والله
احمد:والله إن الهنوف خطيره
ساره:أحمد إيش بينك وبين الهنوف

أحمد علم ساره بالسالفه وهم الثنين ميتين ضحك

ساره:والله إنك خطير ياخوي
أحمد:شفتي هههههههههه وياليت الحين اول ماتنزلين تجيبن لي أي صوره لها
ساره:لا لا إيش ناوي عليه
أحمد:مالت عليك ليه خايفه جيبي الصوره وإنتي ساكته


___بسيارة البندري____

البندري وهي كل صوتها حزن وعيونها مليانه دموع والبنات كلهم معها بالسياره صارت تقول بنات ياليت محد يناقشني بموضوع متعب لاني متمسكه فيه وسعادتي بتكون معه
الجوري:ومشعل؟؟
البنوو:إنسيه

البندري+ريان +المزون+الجوري <--- بالمقدمه
العنود+الجود +وجدان <---ورى

الجود قررت ترسل لمشعل إنها بتروح مع البندري ولا يمر عليها و إنه يخبر أهلها وإكتبت له بالأخير ما توقعتك كذا يا مشعل
إتصل مشعل وهو حالته ما يعلم فيها غير رب العالمين كان معه فارس لانه إتصل عليه وقاله أبغاك ضروري
الجود ردت بهمس عليه لانها ماتبغى تضايق البندري
الجود:هلا

بنفس الوقت تكلمت البندري وهي صوتها مبين فيه الحزن

البندري:زين الله يخليك علي على الصوت ما نسمع مين يغني ولا إيش الغنيه
زين:حاضر
مشعل:هذي البندري
الجود:امممم
مشعل:متضايقه صح

وكانت المفاجئه المقطع اللي علا عليه الصوت *كل شي حولي يذكرني بشي حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب
شوف حالي اااه من تطري علي*

ريان:زيييييييييييييييين خلاص إطفي المسجل
البندري:أكرهك يا مشعل

هو كان يسمع الإغنيه والجود تناظر بالبندري وبدموعها و جا ردها مثل الكف له حس بكثر كرهها له ... سكر السماعه و حط راسه على طاولة المكتب

فارس:مشعل فيك شي
مشعل:البندري
فارس:*وقف وهو وجهه متغير * البندري فيها شي تكلــــــــــــــــم
مشعل:لا

رفع راسه مشعل وماستحى من فارس إنه يشوف دمعته

فارس إنصدم من وجه مشعل

مشعل:موافقه على متعب
فارس:إييييييييييييييييييش
مشعل:أستاهل انا اللي ضيعتها بغبائي انا اللي جرحتها كله مني كله مني



___بالطياره____

نواف:اقول فصوووول إيش أسوي اول ما أشوفها
فيصل:هههههههههههههههههههه� �هه
نواف:إيش فيك
فيصل:والله إنها لاحسه مخك يا ولد الناس فكرت بأحد غيرها فكر بأبوك بأهلك
نواف:مالت على اللي يكلمك وياخذ رايك
فيصل:إسمع إسمع انا بقول لك شتسوي
نواف:قول
فيصل:حط عينك بعينها وقول عدت لكِ يا حبيبتي
نواف:اقول فيصل تقدر تبلع لسانك ياكثر ما حبيت وكلمت وانا مدري شلون حبوك وإنت كذا
فيصل:ههههههههههههههه إنت ما طلبت المستوى المتقدم أحسبك تبغى غزل مبتدء
نواف:لا والله ومقسمهم الأخ
فيصل:خلاص لا تبكي شوف إنت يناسبك هذا النوع
نواف تحمس:إيوه قول
فيصل:تجيها بدون ما تحس
نواف:إيه
فيصل:مستحي أكمل
نواف:كمل الله يقطع شيطانك أحسك ناوي على شي
فيصل:تعال لها بدون ما تحس و وقف وراها وفجأه قول لها بوووووه ههههههههههههه
نواف:فصووووووول والله لو بتتكلم كلمه ثانيه بفلعك بهالعصا اللي معي اقوله أحبها يقولي بوه



_____رشوف & سالم____

كانت قاعده على المسنجر وسجل دخوله حست إنها مستانسه وكانت تستناه يكلمها وهو نفس الشي هي تناظر بالنك نيم حقه وهو نفس الشي الثنين مترددين و الثنين ما يبغون يتنازلون
رشوف إكتبت بالنك نيم حقها *الوعد بعد يومين*
سالم ضحك وغير النك نيم حقه وكتب *وانا قد كلمتي*
ضحكت رشوف لان شكلهم يضحك يتكلمون بالنك نيمات
رشوف *يا كرهي لك*
سالم *وانا موووووووت*
رشوف *مافهمت*
سالم *مو لازم أكتبها ,,أكرهك موت*
رشوف *ما شفت مثلك كائن سخيف*
سالم *ما أكلم بزران*
رشوف سكرت المسنجر وهي ضغطها وصل للمليوون و هي مقهووووووووووره منه



____ بالسياره _____

الجوري:طالعو اللي يتهاوشون ..زييييييين وقف خلني أصورهم
البنات ماتو عليها ضحك ما عدا البندري إكتفت بإبتسامه
الجوري:يااا ملحه هذاك ليه شكله معصب
وجدان:وينه
ريان:إسكتي إنتي مخطوبه
الجود:يا زيييييييييينه
الجوري:هئئئئئئئئئئئئئئئئئ� �ئ هذا جواااااااااااااااااااااد
وجدان:اي واحد المملوح
الجوري:وجدان إسكتي مو وقتك الحين يا ويلي إيش فيه
البندري:زين إمشي
الجوري:تكفين يا البندري خلنا واقفين والله ثم والله ما أقدر *وتغيرت نبرة صوتها*يا ناااس هذا حبيبي اللي يتهاوش
وجدان:هئ متى حبيتيه
ريان:إنتي ما كنتي معنا بجلسة المصارحه
وجدان:متى تصارعتو؟
الجود:هههههههههه الله يرجك مصارحه مو مصارعه
الجوري:بنزل بشوف السالفه
البندري:إقعدي يا الخبله والله ما تنزلين
الجوري:بنزل يعني بنزل مو بكيفكم
البندري:جوووووورووو إقعدي السالفه كلها رجال وصراخ و هواش وش لك فيهم

*الجوري لفت وصارت تناظره من بعيد يجذبها بكل صفاته*

كانو قريبين كثيييير منهم و جا جواد بيركب سيارته والجوري ما تحملت قربه منهم إفتحت الشباك

الجوري:جوااد
جواد رفع عينه وقال بصراخ نعم؟ تعرفيني؟خير؟
الجوري:نزلت دموعها
وجواد حس ببروده هو يحس إنها قريبه ويعرفها بس مو قادر يعرف مين تكون
الجوري حطت عينها على الشي اللي لمعته زادت مع الشمس ورفعت عينها بعينه و زاد بكيها
جواد مستغرب إيش اللي يخلي بنت تناديه وتبكي

جواد:إختي من تكونين
الجوري إبتسمت وهي ميته من النار الي داخلها
جواد:أعرفك صح
الجوري:أبي قلبك يحس انه فقد بمحبته انسان...ملكته من هدب عين وخسرت رضاه باهمالك
الجوري:زيين إمشي
جواد:إنتي ؟؟ مو معقول...لااااا
الجوري بعصبيه:زيييييييييين روح *وإرفعت الشباك*

واقف يناظر مكان السياره يحس إنه يبغاها غمض عيونه وتذكر الجمله *أبي قلبك يحس انه فقد بمحبته انسان ملكته من هدب عين وخسرت رضاه باهمالك* وبدا يهمس بإسمها جوري ...إيه هي جوري نفس الإسلوب ونفس الجمله
فتح عينه على صوت السيارات ركب سيارته وطول الطريق وهو يفكر فيها معقوله جوري؟وهي نفسها اللي شافها في بيت صديقه وقاله هذولا بيت خالتي بس ليه ماقالت له ؟




_____بيت ابو متعب____

متعب:يبى انا رايح للغدا ببيت عمي بو عبدالله
ابو متعب:تروح لهم وهم رادينك
متعب:يبى الله يخليك إنسى السالفه محد ياخذ غير نصيبه
ابو متعب:ماهي رجوله من عبدالله يسمع كلام البندري
رشوف:هااااي
ريوف:السلام عليكم
ابو متعب:وعليكم السلام ..رشوفو متى تتعلمين السلام
متعب:يبى إنت مدلعهم كثير وقفت على كلمة هاااي
رشوف:ههههههههه بعدي أخوي سنايدي
ريوف:يبى بنروح لماما اليوم
ابو متعب:ليه
ريوف:بنطلع مع عيال خالتي نتمشى وبنقعد مع ماما ..متعب بتجي؟
متعب:لا بكرى بمر عليكم
ابو متعب:مو لازم تروحون بكرى وش معجلكم
رشوف:بابا الكل مجتمع بنروح
متعب:رشوف إثقلي قدام خوالك وعن الرجه
رشوف:اوكي يالله بااي حنا بنمشي
ابو متعب:مع السلامه
ريوف:بااي



_____بغرفة البندري_____

ساره:أحمد لقيت لها 3 صور وما بتفتقدهم لانهم بدروجها
احمد:اوكي الحين قفلي مني وإكتبي ورى كل الصور أحبك يا أحمد
ساره:ههههههههههههههه احسك مجرم
أحمد:بسرعه قبل ما يجون
ساره: طيب طيب

إفتحت ساره الدُرج عشان تتأكد إنها رجعت كل شي لمكانه بس لاحظت ورقه مطويه على جنب وخذتها وإفتحتها وقرت اللي فيها وهي تبتسم دخلت أم البندري لانها ما شافت إن البندري جات بس شافت ساره وخافت

ام عبدالله:ساره

إرتبكت ساره وخبت الورقه

ساره:هلا خالتي
ام عبدالله:فيك شي
ساره:لا بس شوي تعبانه وما أبغى اتغدى
ام عبدالله:فيك شي ؟محتاجه شي قولي حبيبتي ترى انا امك
ساره نزلت راسها
ساره:خالتي ابغى ارجع بيتنا
ام عبدالله:ليه
ساره:خالتي امانه ما تقولين لأحد *وسوت نفسها تبكي*
ام عبدالله بخوف: فيك شي صار شي
ساره:خالتي أوعديني ما تقولين شي لأحد
ام عبدالله:وعد
ساره:امس باليل نزلت باخذ ماي و لقيت عبدالله و (هئ هئ بدت تسوي نفسها تبكي)
ام عبدالله:إيش صار
ساره:سحب يدي وقالي انا أبغى أسهر معك لحالنا وانا خفت وركضت
ام عبدالله إنصدمت:هئ عبدالله ولدي؟
ساره:إيه
ام عبدالله:طيب حبيبتي إهدي إنتي
ساره:خالتي بتقولين له
ام عبدالله:لا ما بقوله بس بتعامل معه بتعاملي الخاص




_____بالسياره_____

الجوري:وربي حقيــــــــــر
البندري:إيش سوى طيب هو ما يدري عنك إنك إنتي نفسها جوري
ريان:إي والله

الجوري نزلت راسها

الجوري:شفتو يده ؟
وجدان:ههههههههههه حتى يده شفتيها

الجوري لمعت عينها

الجوري:تراه خطب
البندري:يا قلبي إنتي مين قالك

الجوري نزلت دموعها

الجوري:شفت الدبله بيده و باين على نفسيته مرتاح

سكتو البنات... لا تعليق

بعد خمس دقايق

المزون:ابغى اروح أستقبل نواف بالمطار وش رايكم
الجود:ونااااااااااااسه انا معك
المزون:ليه
الجود:نوافي جاي وما أروح
المزون:الجود ترحمي على نفسك لانك بتكونين من الموتى
الجود:هههههههههههههههه مالت عليك


وصلو البنات لبيت البندري وجاو بينزلون فتح الباب *زين* للبندري و اول ما نزلت طاحت عينها بعينه همست بكل حنيه يارب ساعدني
وقفت جنب باب السياره ونزلت ريان وشافت اللي قدامها وعلى طول ناظرت بالبندري تبغى تشوف ردة فعلها نزلو كل البنات والكل لف على البندري حسو بإحساسها كانت أنظارهم متوجها للثلاثه اللي عند الباب (عبدالله & فارس & مشعل) مشت ومشو وراها البنات

صارو قدام بعض إكتفت بالإبتسامه وقالت عبدالله انا فكرت زين وموافقه على متعب

البنات:هئ
ريان:البندري
البندري:انا موافقه
عبدالله:البندري الحين بيجي متعب أعطيه قرارك؟

البندري بإبتسامه وهي بداخلها نار

البندري:إيه موافقه

مشعل كل أحلامه إنهدت وتحطم يبغى يتكلم ما قدر يبغى يعترض مو قادر بدى يرتجف ويحس برجفه قويه غمض عينه و بدت شفايفه تزيد بالون الأزرق وتزيد رجفتها

فارس:البندري فكري بالموضوع وعبدالله عطها وقتها
البندري:لا تجبروني انا اللي اقول لمتعب
عبدالله:يعني موافقه
البندري:والحين عطه القرار
فارس:مشعل ..مشعل ..وش فيك ؟
ركضت وجدان جابت ماي و بدت تنزل دموع البندري ..قعدوه بالأرض ..وبدا يتنفس بسرعه ويهمس *متضايق..مكتوم*
عبدالله:إدخلو يا بنات داخل جاو الشباب

ركضت البندري وهي تبكي ولحقوها البنات


بعد نص ساعه
-بالمجلس-

عبدالله:ياحيالله المعرس
متعب:ربي يحيك..إيش؟
عبدالله:البندري موافقه

مشعل رص على يد فارس

فارس:فيك شي ؟ تحس بشي؟ والله غلطان عبدالله
مشعل:بتكون له خلاص بتكون له
فارس:بكلمها بقولها تجي تقول إنها هونت
مشعل:إيه انا ابغاها والله أبغاها

فارس إتصل على البندري ولقاه مغلق ..وإتصل على العنود

العنود:هلا قلبي
فارس:هلا حبي
العنود:شفيك فارس
فارس:وين البندري
العنود:هنا تبغاها
فارس :إيه
البندري:هلا فارسي
فارس:وش اللي سويتيه

البندري بدت تبكي

البندري:كيفي
فارس:مو بكيفك وربي ماني براضي عنك إلا إن هونتي
البندري:فارس إرحمني الله يخليك

فارس حن قلبه عليها

فارس:البندري و مشعل؟
البندري:أكرهه ..باي




____بأمريكـــــا___

زايد:خذي كل اللي ينقصك
شجون:طيب لا تصارخ
زايد:شجون وربي إني داري إننا الحين بنرجع وبتقولين يوه نسيت أجيب مدري وشوو من السوبر ماركت
شجون:هههههههههههههه لا لاتخاف أخذت كل شي
...:هاي زايد

لفت شجون وهي ودها تذبحها

زايد:خييير ؟نعـــــــــم؟
لجين :وحشتني
شجون:ما يوحشك غالي حياك إركبي معنا بالعربه خلنا نتسوق فيك بعد
زايد:هههههههههههههههههه لا شجوني حبيبتي بعد هذي بتشترينها
شجون:ما تسوى شي ليه أشتريها
لجين:ليه ساكت دافع عني
زايد:برئي عمرك من القضايا اللي بيدي عليك بعدين بدافع
لجين:حقير
شجون:مو أكثر منك


____ريان_____

رفعت الجوال وهي متردده تتصل ولا لاء

البندري:وش فيك
ريان:أكلم عبود
البنات:ههههههههههه وحشك
ريان:مالت عليكم قلت لكم لا بس ابغى أروح المطار

دخلت ساره والكل سكت

المزون:ريان تعالي شوي

*وراحو للغرفه الثانيه*

المزون:بروح معك
ريان:هههههههههههههههههههه� �

ريان تناظر بالرقم وإضغطت على إتصال وبدا قلبها يدق

عبدالله:هلا
ريان:هلا

*سكوت لمدة 5 دقايق*

عبدالله:فيك شي
ريان:طلبتك
عبدالله:تم ..جاك
ريان:ابغى اروح استقبل نواف
عبدالله:صعبه حبيبتي لان معه فيصل وحنا الشباب بنروح

*سكووووت وصدمه ..كلمة حبيبتي حسستها بالأمان*

عبدالله:اسف
ريان:عادي
عبدالله:تبغين تروحين
ريان:يا ليت وإن كان على فيصل عادي مره وحده نشوفه من بعد السفر هههههه
عبدالله:نعم
ريان بخوف:ولاشي
عبدالله:مع السلامه يا ريان ومافي لك روحه
ريان:تكفى

عبدالله كان يقولها بقلبه بس فضحه لسانه بدون ما يحس

عبدالله:لا تعذبيني حبيبتي ما أحب أردك
ريان:إيش
عبدالله إرتبك:باي
ريان:باي
عبدالله:ريان
ريان:ياعيوني
عبدالله:ربي يجعلك من نصيبي

*وقفل الخط*




____سالم____

سالم:هههههههههههههه قولي إنك ما تعرفين تركبين الدباب
رشوف:مالت عليك والله إني أحسن منك
سالم:طيب يالله بنبدا السباق
رشوف:ههههههههههههههه تراك تتحدى رشوف
سالم:نشوف يا رشوف

ركبو الثنين على الدبابات و كل واحد ناوي يكسر على الثاني

ريوف: واحد - إثنين - ثلاثه

ويالله بدووو السباق وكل واحد مركز على نقطة الوصول

سالم يصارخ:جييييت
رشووف:هههههههههههههههه سالم لا تكسر علي

سالم قرب وجرب يكسر عليها وهي تضحك ومانتبهت للحديده وقلب معها الدباب وهي صرخت ساااااااااااااالم وبنفس اللحظه صرخ هو رشوووووووووووووف

وقف عندها وهو يرجف ونزل لوجها وضمها وبدا يمسح الدم اللي عليه

سالم:رشوووف
رشوف:اممممممممم
سالم:رشووووووووووووووف

رشوف بدت تتنفس بسرعه و الدم يغطيها

سالم:حبيبتي

رشوف إفتحت عينها بصعوبه وهي تنزف وأشرت على سوارتها اللي بيدها وقالت بصعوبه

رشوف:لاتندفن هذي معاي إدفنها معك بين ذكرياتي

وغمضت عينها وراحت لدنيا الفنى

سالم:رشوووووووووووووووووو� �ووووووووووف والله أحبك رشووووووووووووووووووووووو ووف ما تروحين رشووووووووووووووف لا تروحين رشوف العمر وحب القلب وسنينه ..لمين بتتركيني يا رشوفي ..انا دنياي ما تسوى شي من دوووووووونك ...انا دنياي ما تسوى بدونك...ااااااااه يا رشوفي إصحي ..قومي

*بدا يهزها*

لا إجابه
لا رد
لا حركه

سالم:رشوووووووووووووف لا ترووووووووووحين *ونزلو دموعه*




______في بيت أبو عبدالله______

البندري تبكي
البندري:تهقون وش صار فيه
الجود:انا توني كلمته يقول بخير
البندري:اكيد
ريان:اكبر غلطه سويتيها
البندري:ادري
وجدان:تكفين لا توافقين
البندري:انا إنهنت كثييير منه و مع متعب سعادتي



_____بالصاله الكبيره______

دخل عبدالله ياخذ مفاتيح السياره الثانيه

ام عبدالله:بس ترجعون أبيك بسالفه
عبدالله:فيه شي
ام عبدالله:روح وإرجع وبتفهم السالفه
عبدالله:يمه لا تخوفيني
ام عبدالله:لا تشغل بالك
عبدالله:يمه
ام عبدالله:ملكتك على ساره بنفس يوم ملكة البندري فاهم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-12, 06:07 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

&&&& الفصــــل الخامس عشـــر &&&&




______في بيت أبو عبدالله______


البندري تبكي
البندري:تهقون وش صار فيه
الجود:انا توني كلمته يقول بخير
البندري:اكيد
ريان:اكبر غلطه سويتيها
البندري:ادري
وجدان:تكفين لا توافقين
البندري:انا إنهنت كثييير منه و مع متعب سعادتي
ريان:لا يا البنوو إنتي قلتيها إنك بتشوفين تصرفات متعب كأنه مشعل لانك ماتفكرين بغير مشعل
الجود:البنو الله يخليك كلمي عبدالله قوليله ماعاد ابغاه
المزون:خلوها القرار بيدها
البندري وقفت:مابتراجع خله يحس بعذابي
ريان:وإنتي ما بتتعذبين؟
البنو:انا خلاص تعودت على العذاب والجرح والحرمان
الجوري:إصحي على نفسك وبلا هبال
البنو:لا تضغطون علي خلاص أكرهه قلت اكرهه
ريان:وش فيه لابتوبكـ؟
البنو:مدري ..روحي خذي اللاب توب اللي لكم من غرفة عبدالله
ريان:لا والله وإذا لقيته موجود وش اقوله
البنو:هو مشغول مو فاضي لك
ريان:والزفته ساره بالصاله قاعده
المزون:جوري قومي نهبل فيها وإنتي روحي
ريان :طيب




_____بالصاله الكبيره______

دخل عبدالله ياخذ مفاتيح السياره الثانيه

ام عبدالله:بس ترجعون أبيك بسالفه
عبدالله:فيه شي
ام عبدالله:روح وإرجع وبتفهم السالفه
عبدالله:يمه لا تخوفيني
ام عبدالله:لا تشغل بالك
عبدالله:يمه
ام عبدالله:ملكتك على ساره بنفس يوم ملكة البندري فاهم
عبدالله:إيييييييييييييييي� �ييييييش يمى اسف ما أقدر
ام عبدالله:انا ما أشاورك انا اعطيك خبر
عبدالله:يمى الله يخليك فكيني من هالسالفه
ام عبدالله:انا بكلم أهلها فاهم روح وإرجع لي
عبدالله بعصبيه:الله ياخذها

طلع لغرفته وهو معصب ومنقهر من ساره مايحبها وامه تبغاه ياخذها وهو موجه عينه على باب غرفته عصب أكثر لانه شاف فتحه بالباب يعني أحد داخل غرفته ...حط يده على الباب ودفه بكل قوته وسمع صرختها

ريان:اااااااااااااااااااا� �ـــ
عبدالله إختفت كل معالم وجهه هذا صوتها مو صوت غيرها وش جابها غرفته
*دخل للغرفه وناضر اللي حاطه راسها على الكبت -الدولاب- ومغمضه عينها و حاطه يدها على ظهرها*

عبدالله:وش تسوين هنا

ريان وهي على حالها ماغيرت حركتها

ريان:اخذ اللابتوب
عبدالله بحنيه:تألمتي
ريان:لا بس إلا
عبدالله:ظرب بظهرك صح؟
ريان:بدت تنزل دموعها وغطت وجها بيده وقعدت بالأرض تبكي بهدوء

*صار يناظر بشكلها تجذبه بكل حركاتها يحبها ومتردد بإعترافه*

ريان ببكى:عبودي اسفه

*نسى الناس والعالم وحس إنه هو وياها لحالهم نزل للأرض وصار قدام وجهها حط يده على شعرها وبدا يمشي يده على راسها ...حس برجفتها...وحط يده على يدينها وسحبهم*

عبدالله:ناظري فيني

*رفعت عينها ريان وكانت مليانه دموع وتلمع*

عبدالله:وش فيك حبيبتي

*جمدو هم الإثنين يده مازالت على يدها و عيونهم إلتقت وكل واحد منهم بدا يكبر إحساسه للثاني والعيون تحكي حكي الشوق*

ريان:بروح
عبدالله:ماكفاك ايام رحتي والحين بعد ناويه تروحين
إبتسمت ريان:طيب ترى يدي راحت فيها

إيتسم عبدالله وناظر فيها وهي خجلانه ومنزله عينها بالأرض وتنهد

ريان:عبدالله فيك شي
عبدالله:ما أبغى غيرك بحياتي كلها
ريان:اوكي باي *وقامت وهو عينه وقفت معاها*
عبدالله:ريان مين أكون بحياتكـ؟؟؟
لحظة صمت
وجاه الجواب من صوت يكرهه

ساره:اكيد أخ عادي هي دايم تقولنا كذا

*كانت واقفه عند الباب وسمعت اخر جمله ..قالت اللي قالته ومشت*

عبدالله:استغفر الله
ريان:انا بمشي
عبدالله:بكيفك
ريان:إيش صار الحين وغير الأسلوب
عبدالله:إطلعي برا
ريان:عبدالله إيش فيك الحين
عبدالله:قلت إطلعي برا مع السلامه

*حطت يدها على كتفه وهمسة*

ريان:مو بس أحبكـ انا متيمه بهواكـ حبك عذابي
عبدالله:ههههههههههههههههه� �ههههههههه قولي والله هههههههههههههه إحلفي

*ركضت ريان لغرفة البندري وهي ميته من الفرحه و عبدالله بدا يدووور بالغرفه يحس إنه أسعد إنسان*



_____بندر_____

بندر:يبي بكرى ملكة أسيل والحفله اللي للحريم بنأجلها مع المزون
ابو بندر:لا مو بكيفك
بندر:يبى طولنا ع الرجال
ابو بندر:بكرى كل شي
بندر:والبنت ماخلصت أغراضها
ابو بندر:بكيفها هي جابته لنفسها ليه توافق
بندر:أستغفر الله *وطلع معصب*



_____بالبحر_____

زايد:حمد متى بترجع للديره
حمد:مدري للحين ما خلص شغلي
زايد:أي شغل مو قلت لي خلص
حمد بعصبيه:لا ما خلص بعدين هذا شغلي وبيطول شوي
شجون:طيب اعصابك
الريم:قط نفسك بالبحر أحسن لك
حمد:إنتي أحد كلمك
الريم:انا اتكلم متى ما بغيت مافي أحد يأمرني متى اتكلم ومتى لا
حمد:ههه هههه هههه ضحكتيني وانا ما أبغى أضحك إصحي على نفسك إعرفي مين تكلمين
زايد:حمممممممممد
شجون:حمد إيش هالإسلوب
حمد:انا وهذي بكيفنا
الريم:انا مو هذي ولي إسم يا هذا وشي ثاني مين يقول إن بكيفنا اصلا انا وش جابني معكم
حمد:قلتيها وش جابك كان قعدتي فبيتكم
زايد:حممممممممممد خير وين قاعدين

*قام حمد من مكانه وصار يمشي بالرمل ..قعد قدام البحر وهو يناظر الموج*

الريم:شجون انا اسفه بس اخوك يقهر
شجون:ريم هو الغلطان
زايد:يالريم لا تتضايقين هو قلبه أبيض بس مدري ليه معك كذا وانا بكلمه اليوم
ريم:لا والله ماتكلمه
زايد:الريم انا اخوك والشي اللي يضايقك يضايقني ولازم اوقفه عشان لا يتمادى
شجون:صح كلام زايد
ريم:لا تكفون الله يخليكم
زايد:براحتك يا الريم بس أنا اخوك وأي شي يضايقك انا موجود

*لفت وجها وصارت تناظر الرجال اللي قاعد قدام البحر ويرمي الحجر وباين إنه مهموم حست إنها السبب بهمه..شعور جاها وما تعرف ليه حسته بس هي تكرهه وهو نفس الشعور وبدا صوت الجوال يعلى ((إحترت في دنيا رضت لي هواني وانا اللي لو ضاقت علي ما أبين ما أرضى على غيري اشوفه يعاني واليوم حالي عده الغير هين)) وبدت تعلى ضربات قلبها *

زايد:حمممممممد تعال خذ جوالك
شجون:إذا سمعك عطني خبر هههههههههههه
الريم وقفت:انا بوديه له
شجون:بس إنتو مــ
قاطعها زايد:خذيه يا الريم وعطيه إياه

*خذت الريم الجوال وهي ماشيه له ورجع الجوال يدق بنفس النغمه((إحترت في دنيا رضت لي هواني وانا اللي لو ضاقت علي ما أبين ما أرضى على غيري اشوفه يعاني واليوم حالي عده الغير هين)) مابقى على وصولها منه غير خطوه وهي تناوله الجوال جاها شعور يجبرها إنها تشوف الشاشه وناظرتها وإنصدمت*

الريم:خذ
حمد:شكرا
الريم:دلوعتك المتصله *وحست بقهر ومشت*
حمد يعلي صوته
حمد:هلا بحبيبتي ودلوعتي و كل غلاي
الريم تمشي بسرعه وهي ما تدري ليه ميته قهر




____سالم & رشوف_____

رشوف بدت تتنفس بسرعه و الدم يغطيها

سالم:حبيبتي

رشوف إفتحت عينها بصعوبه وهي تنزف وأشرت على سوارتها اللي بيدها وقالت بصعوبه

رشوف:لاتندفن هذي معاي إدفنها معك بين ذكرياتي

وغمضت عينها وراحت لدنيا الفنى

سالم:رشوووووووووووووووووو� �ووووووووووف والله أحبك رشووووووووووووووووووووووو ووف ما تروحين رشووووووووووووووف لا تروحين رشوف العمر وحب القلب وسنينه ..لمين بتتركيني يا رشوفي ..انا دنياي ما تسوى شي من دوووووووونك ...انا دنياي ما تسوى بدونك...ااااااااه يا رشوفي إصحي ..قومي

*بدا يهزها*

لا إجابه
لا رد
لا حركه
سالم:رشوووووووووووووف لا ترووووووووووحين *ونزلو دموعه*

سالم:لا تروووووووح تكفووون أبيها لا تروح لو راحت اروح معها
رشوف لا حركه
لا همس
لا كلام
سالم يهزها
سالم:قومي قومي لا تعذبيني قومي


وصار يحس بإنه أحد يهزه بقوه وفجأه حس ببروده ..نقز مره وحده وشهق
ندى:إيش فيك تصارخ وش شايف بحلمك
صار يناظر بندى معقوله كان يحلم؟
ندى:سالم إيش فيك؟
سالم:رشوف شخبارها؟ *ما إهتم للماي اللي إنكب عليه*
ندى:بخير توها داقه تقول متى بتجون لبيت جدتي وقالت لي أقولك اليوم التحدي بالدباب
سالم:لاااااااااااااا وربي متنازل عن التحدي بس لا الدباب لا
ندى:إيش فيك يا خوي أحس إن فيك شي ..تكلم
سالم:اااااااااه يا ندى مدري إيش أقولك بس مشيها هالمره لان ما ودي اتكلم
ندى:براحتك
سالم:إلبسو عشان نروح
ندى:اوكي

*طلعت وسكرت الباب وراها وهو مات فرحه مع إنه كان خايف عليها موت وحس بغلاتها عنده مسك جواله وأرسل لها مسج *





____جواد____

جواد:الوووو
جهاد:هلا والله هلا بالقاطع
جواد:هههههههههههههه إنت دايم تعاتب ياخي وين قاطع وقبل امس كنت عندك
جهاد:لا يكبر راسك تراك ما وحشتني
جواد:ههههههههههههههه والله إنك منتهي
جهاد:مرني الليله عشان نطلع وبيكون معي ولد خالتي

تطمن جواد لانه من يوم ما شاف الجوري وهو يبغى يتقرب من أخوها

جواد:أي ولد خاله
جهاد:محمد ماغيره اللي هذيك المره كان واقف مع إخته وإنت كنت واقف قدامها وقلت شخبارك يا محمد هههههههههه إلا تعال قولي ضيعت بينهم ولا إيش
جواد:إسكت إسكت لو ضيعت بقولك جيب إخته معنا هههههه
جهاد:لا هي بتكون مع البنات كلهم بيجون الساعه 8 ويجتمعون وانا ومحمد وإنت نطلع
جواد بإبتسامه وهو مستانس
جواد:يصير خير يالله مع السلامه
جهاد :بااي



____في بيت ابو عبدالله_____

لبس عبدالله وطلع من غرفته وهو مستانس
والمزون كانت طالعه من غرفة البندري وهي مستانسه لريان
المزون:بتروحون تجيبونه
عبدالله:إيه
المزون:ممممممم
عبدالله:تبين شي؟محتاجه شي؟قولي تراني انا بمكان بندر او تركي
المزون:مين بيروح للمطار؟
عبدالله:شباب العيله
المزون:ينفع نروح انا وريان؟
عبدالله:والله صعبه
المزون:الله يخليك وحشني

عبدالله حن قلبه عليها حس إنها بتبكي

عبدالله:بجيبه هنا قبل ما أوصله بيتهم
المزون بحزن:خلاص شكرا
عبدالله:هي ريان قالت بخاطرها تروح؟

الجوري كانت جايه من وراه

الجوري:هههههههههههههه يعني ريانوو تتحكم فينا
عبدالله:وجع إنتي هنا
الجوري:لا والله هناك هههههههههههه
عبدالله:إنتي الله يعين اللي بياخذك والله إنك بلشه
الجوري:ههههههههههههه ادري بس والله يستاهل انا ما قلت له تزوجني
عبدالله:لك مني وعد بس يقولون الجوري بتنخطب انا بجيب كفن الرجال عشان الليله اللي وراها بيعلنونه من الوفيات
الجوري:بسم الله على زوجي
عبدالله:ههههههههههههههههه� �ههههههه جوري إنجلعي عني والله مستعجل
عبدالله:روحي قولي لريان إذا بخاطرها تجي يالله
المزون:بجد
عبدالله:جد الجد وببلغ الشباب إن بس انا وفارس ومشعل اللي نروح
المزون:تسلم والله *وطارت للبنات*

سمعت ساره الكلام لانها كانت بالصاله وجات لعبدالله كانت هي بإمكانها تناظر اللي طالعين من الغرفه وهو معطي الغرفه ظهره

ساره:عبدالله
عبدالله:مشغول
ساره:ليه تكرهني إيش سويت انا
عبدالله:ماقلت اكرهك قلت مشغول
ساره:طيب

عبدالله حزة بنفسه يرد بنت خالته كذا وإذا امه تبيهم يتزوجون هي مو ذنبها

عبدالله:ساره تعالي محتاجه شي
*طلعت بهالحظه ريان *
ساره:إنت تكرهني ليه تبغاني أجيك وماتحبني والحين تقولي تعالي وتعالي *وتتدلع بكلامها عشان ريان*
عبدالله:لا وش دعوه أكرهك تعالي قوليلي إيش فيك
ريان:انا تحت *ونزلت بعصبيه*

عبدالله دف ساره ونزل ورى ريان

عبدالله:روني وش فيك
ريان:لا تسالني
عبدالله:رياااااااااااااان
ريان:الله ياخذ ريان

عبدالله سحبها من يدها وصار وجهها بوجهه وانفاسه السريعه تضرب بخدها .. نزلت عيونها وهو شد على يدها

ريان:إبعد
عبدالله:إرحميني تونا على الهواش تكفين
ريان:اللي ابغاه منك شي واحد
عبدالله:تدللي
ريان:إبعد عن ساره ممكن.؟
عبدالله:من عيوني يا قلبي
إستحت ريان ونزلت لتحت وهو وراها



____في السياره_____

ريوف:رشوفه الله يخليك إعقلي لا تسوين لنا مثل كل مره سالفه مع سالم
رشوف:كيفي
ريوف:لا بالله مو كيفك تراه شخص رائع
رشوف:مالت عليه من وين له الروعه
ريوف:إحترميه على الأقل قدامي لو سمحتي

رشوف إنصدمت وكانت متردده تسألها وتخاف تنصدم من الجواب

رشوف: ريوف
ريوف:هاااا
رشوف:لا ولاشي
ريوف:وجع

بعد 5 دقايق

رشوف غمضت عينها وسالتها السؤال اللي بخاطرها

رشوف:تحبينه
ريوف:مين
رشوف:سالــــــم
ريوف إرتبكت:هااا مين قال لا ما أحبه
رشوف:ريوف مو علي
ريوف:لا ما أحبه ..مممممم إنتي تحبينه
رشوف:لا
ريوف:ووووه حسبتك تحبينه وربي إرتحت الحين
رشوف:إرتحتي؟
ريوف:إيه لاني معجبه فيه وأحسه يحبني لانه دايم يقول إني أحسن منك

رشوف حسة بضيقه لانها تمووت فيه مو بس يعجبها وصارت تناظر بريوف بنظرات عتاب

ريوف:شفيك
رشوف :ولا شي

*بدا جوال رشوف يرن بنغمة المسج إفتحته وكانت صدمتها بالكلام*

المرسل:سالموو الدب
الرساله:أنا بالله كيف احيا بدونك ؟
اذا كان الهجر يعني "موتي"
اذا نوم الهنا داعب جفونك
انا ماتعرف جفوني سباتي
"حبيبي"
والغرام العذب كونك
حبيبي والعطش كله بداتي
تطمن مااحب الاعيونك
لاني شفت بعيونك حياتي

رشوف كانت مصدومه ..هو قاصد الكلام؟ولا يبغى يرسله لريوف وحط 055 بدال 050 لانهم رديف بعض
وإحتارت ترد ولا لاء وقررت بالأخير ترد وكتيت

**//سالم ممكن تفسر المسج اللي ارسلته\**





_____عند السيارات في بيت ابو عبدالله_____

ريان:عبودي تكفى خلي البنو تكون بمكان بعيد عن مشعل ما أبغاها تتألم من قربه منها
عبدالله:ابشري

*جات البندري و المزون و العنود عشان يروحون للمطار والجوري و وجدان و الجود راحو بيتهم وساره قعدت بالبيت*

عبدالله:بنطلع 3 سيارات
فارس:عبدالله تعال شوي
عبدالله:هلا فارس وش فيك
فارس:البندري والعنود خلهم معي انا ومشعل
عبدالله:لا خذ العنود و المزون
فارس:عبدالله إنت وانا عارفين الوضع يمكن يتحسن شوي
عبدالله:طيب انا بركب ريان والمزون معي وإنت خذ العنود و البندري و بالرجعه كل البنات معي و إنت ترجع فيصل ونواف وبنطلع بالجيب حقتي والهمر حقت مشعل يعني يكفي الأغراض والكل
فارس:طيب
عبدالله:ريان و المزون إركبو يالله
البندري:وانا
فارس:إنتي مع فارس يا قلب فارس ليه ما جيتي سلمتي علي

البندري إبتسمت وإفتحت يدينها وضمته

البندري:فارس يا المشاغب أحبك
فارس:البندري يا الدبه أكرهك
البندري:ههههههههههههه والله مايصير انا قلت إني أحبك

ركبت ريان والمزون وطلع عبدالله السياره من كراج البيت

البندري:انا بركب قدام وعنوده ورى
فارس:ههههههههههههههههههه والله كنت ناوي اقولك سويها بس أعرفك خوافه
البندري:والله العظيم محد يقعد غيري قدام
فارس:إنتي اللي قلتي مو انا
البندري:إيه عادي
فارس:طيب إركبي الهمر السوده
البندري:وشووووووو
فارس:حنا متفقين انا و مشعل وإنتي والعنود بسيارة مشعل
البندري:ماعاد أبغى أروح
فارس:بتروحين وحلفتي تقعدين قدام بس إستغفري ربك وانا بقعد قدام
البندري:فارس الله يخليك
العنود:فارس حبيبي تكفى حرام عليك
فارس:يا عيون حبيبك بس مالي دخل كذا الإتفاق ولو ما تركب ما بتكون البندري اللي أعرفها
البندري:طيب إركبو معي
فارس:هو مو بالسياره إركبي إنتي وحنا بنجي بس بقول لهالخبله كم كلمه رومنسيه
العنود:هئ انا
فارس:هههههههههههههه الحقيني يا البندري
البندري:مالت عليكم بركب وإنتو إلحقوني

*حطت يدها على الباب وبدا قلبها يرجف وصارت تقول بداخلها ااااااااااااااااااهــ يا مشعل هذي اخر مره أركب سيارتك وانا بعد كم يوم بكون بإسمه ..بإسم اللي يختلف عنك مليون مره ... فتحت الباب وركبت والسياره كانت مظلله كلها قعدت وهي تحس بالأمان تحس بوجودها بشي يخصه تشم ريحة عطره واللي فاجئها صوت الأغاني اللي إبتدا*

*ومشعل حاله ماكان أحسن من حاها من ركبت غمض عينه حتى انفاسها يعشقهم كل شي فيها حلو خفتها ودلعها قوتها وعنادها اللي وداهم بـ60 داهيه .. وحس إن الوقت المناسب إنه يسمعها هالإغنيه وضغط على زر التشغيل*

**اوعدني عني ماتغيب **
تبقى هنا جنبي قريب
محتاج انا مثلك حبيب
يفهم عيوني او ضحكتي
***
فيك انت حلمي من زمان
وانت ((الهوى)) وادفا حنان
تلقى معاك روحي الامان
يا احلى بشر في دنيتي
***
وحدك ابيك
والله ابيك
بس تكفي طمني عليك
مابي احد يشغل عنيك
اموت انا من غيرتي
***
خذني معاك
ياحلا ملاك
خلني انا احيا بغلاك
حياتي من دونك هلاك
وحدك حبيبي وجنتي

البندري تبكي:مومني والله مو مني
مشعل:منك إنتي اللي بتتزوجين مو انا
البندري:إيه انا اللي بتزوج
مشعل:كل كلمه قالها المغني لك
البندري:تعشق عذابي
مشعل:وأعشقك

*غطت عيونها البندري وبدت تبكي و فتحو العنود و فارس الباب وركبو*

فارس:إيش فيكم
مشعل :ولاشي

*شغل مشعل السياره وهو مشتته أفكاره ومو قادر يركز ويفكر باللي وراه ..واللي وراه نفس الشي ودها تصارخ وتقول للكل هذا اللي ابيه بس في شي يمنعها ..ناظرت مكان السلسله اللي كان يعلقها واللي شافتها مع الهنوف ومالقتها وكرهته أكثر*

البندري:فارس إسمع هالإغنيه
*كانت مجهزه cd تعطيه لــ الجود توصله لمشعل والــ cd مافيه غير إغنيه وحده*
فارس:وإنتي تشيلين سيدياتك بشنطتك هههههههههه
البندري:لا هذا كنت بوصله كــ إهداء

حط فارس الــ cd والكل سكت ..وبدا راشد يهمس بأقسى الكلمات على قلب مشعل

***خلهم ينفعونك دامهم يعجبونك
اليوم تضحك شفاتك بكره تبكي عيونك
صرت منهم وفيهم صرت خاتم بإيديهم
بعت قلبك عليهم ليتهم يشترونك
كنت غاية مناتي وكل فكري وذاتي
كنت ماخذ حياتي قبل ماياخذونك
يا حبيبي يا عمري ما ينفعك غير حبي
ما يفهمك غير قلبي والناس مايفهمونك
روح لهم وش تبي بي قريب جرحي يطيبي
رحمة الله حبيبي ولا رحمة عيونك
عطيتك اصدق شجوني وارخصتني يا عيوني
ما دمت عايش بدوني بعيش عمري بدونك***

وقفت السياره فجأه
فارس:فيك شي
مشعل:تعال سوق بدالي

البندري تهمس للعنود

البندري:أحبه
العنود بهمس:مسكين
البندري:خلاص مابيدي شي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-12, 06:13 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

&&&& الفــ السادس والسابع عشر ــــل &&&&





___ سالم & رشوف _____

رشوف:هذا دبله؟!
سالم:مممممممم رشوف انا احبك وهذي الدبله لو حطيتيها معناتها تحبيني ادري إننا صغار على لبس الخواتم بس احسك ملكي إن كانت بيدك

*بدت تنزل دموع رشوف*

سالم تحطم:إذا ما تبيني قولي بس لا تبكين
رشوف:سالم انا ما أستاهلك في غيري يستاهلونك

سالم حط يده على فمها

سالم:انا اللي ما أستاهل قمر مثلك
رشوف:سالم لا تعذبني
سالم:طيب احبكــ
رشوف:وانا اكرهك

سالم رجع بخطواته للورى

سالم:رشوف انا ماابي ردك الحين خذي راحتك

رشوف عطته ظهرها وغمضت عينها وبدت تبكي

رشوف:هذا قراري وبإختياري ماأبي أسمع رجاوي
سالم:رشووووووف كفايه
رشوف:بنبقى إخوان وعيال خاله
سالم:ماابي منك شي
رشوف تبكي:هئ هئ لا تقول كذا
سالم:ليت كل صلة قرابه بينا تنقطع
رشوف:ساااالم لاااااااااااا
*وقعدت بالارض تبكي*
سالم:قربك عذابي وبعدك موتي وبالحالتين انا متألم ربي يحفظك باي

مشى سالم وهو الدموع ماليه عينه يحس بهم كبير توقع ردها الموافقه مو ارفض ..كان يمشي ومو شايف اللي حوله ولا سامع اللي تناديه كلمتها تتردد براسه (اكرهك) *ليـــه يا رشوف تكرهيني* تعب وهو يردد هالجمله ركب السياره وصار يمشي ومو ما يدري لوين رايح

ندى كانت بحالة صدمه ما توقعت اخوها يحب رشوف لانها اقرب لريوف وتدري بإعجاب ريوف له واللي صادمها اكثر شكل رشوف اللي ما بعمرها شافتها منهاره والحين قاعده بالارض وتبكي وما على لسانها غير *اللي بقلبك بقلبي وربي ابيك*ندى في موقف لا تحسد عليه كانت xxxxxه بس الي زاد صدمتها اليد اللي إنحطت على كتفها




_____ بالمطار ______

متعب:ليه جيتي
لاريسا:شو عملتلك انا لتعمل معي هيك
متعب:جيبي شنطتك وانا بقرب السياره
لاريسا: اوكي

مشت لاريسا وهو تسارعت خطاويه وكان اسرع منها طلع من البوابه وشغل السياره ومشى عنها

متعب:الله ياخذها وش جابها الحين مافي إلا إني اخلي الملكه بعد بكرى

وقفت لاريسا تستناه يجيب السياره وهي حست بالراحه ماتوقعت تشوفه توقعت إنها بتتعب لين ما تلاقيه

*بنفس الوقت وبداخل المطار*

ريان اول وحده تقدمت ورمت نفسها على صدره وظمته
ريان تبكي:الحمدلله على سلامتك حبيبي وربي لك وحشه تعبان تحس برجلك فيها شي

نواف كانت عينه على المزون وما عنده كلمه غير الله يسلمكم بخير - الله يسلمكم بخير

سلم عبدالله على فيصل وعلى طول راح لنواف وناظر بريان كيف ظامته وإبتسم بخبث
قرب لنواف وقال بصوت عالي
عبدالله:لنا الله ناس تظم ناس وناس واقفه تطالع
نواف:هههههههههههههههههه إخلص تعال سلم انا مستعجل

قرب عبدالله وسلم عليه وهو يضحك

عبدالله:عسى ماشر ليه مستعجل توك جاي

نواف إبتسم وناظر بالمزون

عبدالله:ههههههههههههههههه� �هههه ما تنلام

الكل سلمو على نواف و فيصل إلا ريان ما شافت فيصل

ريان:يووه سوري فيصل أخبارك *وإبتسمت* الحمدلله على السلامه

فيصل طلعت عيونه وهو يقول بقلبه وش هالزين يا ريان

فيصل:لا عادي من شاف احبابه نسى اصحابه انا بخير إنتي أخبارك

عبدالله يحس بنار داخله ونظرات فيصل ما ريحته

ريان:انا اوكي الحمدلله
فيصل:عساك دايم بخير
عبدالله بعصبيه:مشينا

ريان إبتسمت حست إنه بدا يغار وعجبها الشعور قالت خلني أكملها

ريان:ههههههههههههه تسلم وربي إنك ذوق
فيصل:لا وربي إنتي اللي كلك ذوق
ريان:ماقلت شي جديد

عبدالله ناظرها بعصبيه وهي تشوف تحرك عيونه ومتجاهلته وفيها الضحكه وغمزت للبندري عشان تساعده

البندري:فديت روني والله كل الذوق فيها
فيصل:هههههههههه ما ابغى امدحكم اخاف يكبر راسكم بس مين فيكم اللي كلمتني وقالت عشان سلامة نواف بتجيب هديه بسرعه ابيها الحين
مشعل وعبدالله جمدو كل واحد يدعي بقلبه ما تطلع حبيبته .. والبنو وريان ناظرو فبعض والعنود حبت تساعدهم
العنود:انـــا

فارس ناظرها بإستحقار

فارس:وشوووووووووو
العنود:امزح

لف وجهه فارس وهو معصب

ريان+ البندري: لا انا
وناظرو ببعض وصارو يضحكون
ريان:هههههههههههههههههههه انا
البنو:ههههههههههههههههههه� �ه لا انا
مشعل يضغط على اسنانه:إنتي وياها تفضلو للسياره

*تقدم نواف للي واقفه تداري دموعها وبسمتها كان واقف مع الشباب والبنات بس عينه عليها تقدم لها وهو يحس بفرحه بقلبه و كان متردد يضمها ولا يسلم بيده ولا يكتفي بالكلام ..عيونه ما تشوف غيرها يحبها ويمووت فيها ومو عارف يضحك ولا يبكي ..رجع له حبه ورجعت له عشقه وحياته*

المزون كانت مو مستوعبه اللي قدامها بعد هالإنتظار تشوفه قدامها حطت يدينها على وجها وبدت تبكي
إبتسم نواف وظمها بين يدينه وباسها على راسها وهي كانت بعالم ثاني قربه منها احى إحساس ..دفى صدره يحسسها بالأمان
وهو نفس الشي حس إنه ملك الكون كله بيده
فارس:هيييييييي يا الحبيب إنت وياها ترى اغار على بنت عمي
نواف:احبهاااااااااااااا والله احبهااااااااااااااااااااا

المزون صارت خدودها حمرا وصارت تضحك

فيصل:شخبارك يا المزون
مزون وهي ماحركت عينها عن نواف :بخير إنت اخبارك
فيصل:ليه تصيحين ترى شفنا مثلك كثير وحنا جايين

الكل صار يناظرون ببعض وش فيه هاذا و إيش يقول

نواف:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههه يخرب بيتك يا ولد إسكت يا الفضيحه
فيصل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه كفك وربي جننتني
مشعل:وش السالفه؟؟
نواف:ههههههههههه لا مو قدام المزون

المزون ظربته على صدره بالخفيف

المزون:تخبي علي

نواف حط يده على يدها

نواف:يااااويلي زوجوني الحين الحين تزوجوني
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههه
عبدالله بعصبيه:نواف بالبيت كمل

ريان ناظرت بعبدالله حست إنه متضايق ناظرها عبدالله ولف وجهه

مشعل وقف ورى البندري
مشعل:عقبالنا
البندري :مشعل لو سمحت انا عطيته كلمه
مشعل:اللهم صبرك ياروح ..إسمعي يا البندري ليلة زواجك بتسمعين خبر موتي والله ثم واللة ليلة زواجك بتسمعين خبري

البندري لفت عليه وحطت يدها على صدره

البندري:مشعل إنت تخليت عني وخلاص بس لا تموت
عبدالله:وين متعب
فارس:ما أدري والله
عبدالله:نواف وفيصل تعالو معي انا وفارس ...والبنات كلهم مع مشعل
المزون:عبدالله توصلني
فارس:هههههههههههههههههه يقطع ابو الحب شو بيذل
العنود:هههههههههههههه امووت انا باللي يعلقون
مشعل:ليه إنتي وياه وشو بعد
نواف كان ماسك يد المزون رفع يدها وباسها
عبدالله:هييييييييييي يا الاخو وربي بيجيك كف وإنتي على وشو متسمره قدامه تفضلي على السياره
نواف:هههههههههههههههههههه� � صح والله

مشو وهم طالعين ريان عيونها تتابع عبدالله اللي متجاهل وجودها ومشعل مستانس لوجود البندري ولانه بيقعدها جنبه مشو كلهم بس في شي لفت نظر مشعل البنت اللي واقفه وما تقول غير (اوووووف) ركبو السيارات كلهم
إلا عبدالله وريان ومشعل
ريان:عبدالله وصلني بيتنا مع نواف

عبدالله لف على مشعل

عبدالله:مشعل لاهنت وصلها بيتهم
ريان:عبدالله

خزها عبدالله ولف وجهها

ريان:مشعل قوله
عبدالله:لاحول ولا قوه إلا بالله روحي هناك قبل ما يجيك كف
ريان:كف؟؟
مشعل:عبدالله إيش تقول
عبدالله:ما تسمعها إيش تقول
مشعل:ماقالت شي غلط تبي تروح بيتها مع اخوهها
عبدالله:واللي لها ساعه يخز فيها وتتبسم له وقاعد منصفق بالسياره وين تروح معنا
مشعل:تعالي يا ريان معي بوصلك قبلهم

ريان فتحت باب السياره حقت عبدالله

ريان:نوافي إزحم حبيبي
نواف:إنتي للحين تحبين الضيق

ريان تضحك بدون نفس

ريان : ههههههههههه وش اسوي

ركب عبدالله وهو معصب وحواجبه طايره للمليون

عبدالله:فارس لاهنت إركب مع مشعل وفيصل حياك قدام ونواف خلك ورا
نواف:ههههههه إيه لنا الله والله بعدين بتجي بتقول قعدني بلبورش جنبك بس مافيه امل

نزل فيصل وهو بقمة الإحراج بس عجبته ريان وركب جنب عبدالله
دخل عبدالله الشريط ورفع النظاره عشان يقدر يناظرها وهي ما تشوفه
طول ما هم ماشيين وهي تسمع كلمات الإغنيه وتبكي بصمت وهو معذبته دموعها بس ما يحب العناد


** بسيارة مشعل **

مشعل:فارس ودي افهم إيش جابك
فارس:العنود جابتني
العنود:فديتك والله
مشعل:يا وسيعة الوجه إسكتي
العنود:هئ هئ تهاوشني قدام ختيبي
فارس:مشعل إصفط على جنب بروح أقعد جنبها
البندري:ههههههههههههههههه� �ههه وربي مخرفين وربي عايلتنا كلها حب وقصص غرام
مشعل:يافرحه ما تمت
المزون:اليوم وناسه
مشعل:يالمزون بوقفك هنا وكملي للبيت مشي
المزون:هههههههههههههههههه� � إيش فيك علينا إنت
مشعل:لا بس ابي استدرج ناس بالكلام وإنتو تقاطعوني الله ياخذ بليسكم
فارس:ههههههههههههههههههه اقول يا بو الشباب وجهك قدام لان مرتي ورى

مشعل مسك علبة المناديل وحذفه عليه

مشعل:مالت عليك وعليها
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه




_____ بأمريكــــــــــا _______

زايد:حمد وصل الريم
الريم:لا شكرا بروح مشي
حمد:اتحداك تركبين يا خوافه خايفه مني ها

الريم فتحت الباب وركبت جنبه وزايد ميت ضحك عليهم

طول الطريق وهي ودها تكفخه بكف تحس إحساسها يميل له بس تكرهه وهو بيموت من الضحك لانه شايفها كيف لاصقه بالباب من الخوف.. نزلو هم الثنين
الريم:استغفر الله خير يا اللزقه وين بعد؟
حمد:مالت عليك وعلى اللي بيساعدك بحمل الاغراض
الريم:روح الله يخليك مابي أحد يشوفك
حمد:بيقولون راعي البيت يشيل عن الشغاله الاغراض

الريم لاشعوريا إصفقته على كتفه بوكس وضحكت وبهالحظه كان زوج خالتها "مساعد" طالع

مساعد:لا بالله وإنتي روحاتك وجياتك مع هذا
حمد:إحترم نفسك
الريم:عمي والله العظيم هذا
مساعد:مالك دخله البيت فاهمه ولا ابغى اشوفك ولو خالتك تبيك لا ترجع للبيت

الريم تبكي

الريم:وربي ما بينا شي
مساعد عطاها كف نزل دموعها اكثر
مساعد:انا من زمان اقول عنك ما تربيتي روحي من مكان ما جيتي
الريم تبكي :الله يخليك لا تسوي فيني كذا
حمد عصب:هيييييييييي إنت كانت عند إختي و وصلتها
مساعد:الكلام ببلاش تلاقيكم فريتو الدنيا وجيتو إنت واللي ما تستحي

سحبه حمد من بلوزته ولصقه بالباب

حمد:ورب العزه واللي رفع السبع وبسط السبع لو تزيد كلمه بذبحك
الريم:حمد خلااااص *وبدت تسحبه لين ما تركه*
مساعد:خذها لو توفيتي مع هلك بالحادث مو احسن هي يا إنت هالبنت ماعادت تلزمنا خذها لك
الريم بدت تشاهق وتبكي
حمد:لاتتكلم على زوجتي كذا فاهم

الكل إنصدم حتى حمد بنفسه إنصدم من اللي قاله والريم دموعها جفت تحس الكون يدور فيها زوجته؟ هي وحمد؟

الريم:عمي والله العظيم مظلومه *وتبكي*
مساعد:طول عمرك خادعتنا روحي مع زوجك يا وقحه
حمد:بتصير زوجتي للحين ما بعد صارت
مساعد:كم تدفع فيها؟

حمد هجم عليه وعطاه بوكس

حمد:الله ياخذك هي بضاعه عندك
الريم تبكي:حمد انا موافقه عليك ومابي مهر

حمد برد جسمه من كلمتها *موافقه* وبعد عن مساعد

حمد:مافكك من يدي غير دمعتها يالله يا الريم

بدت الريم تمشي للسياره وهي الدموع ماليه عينها ركبت وهي مو مستوعبه اللي صار و هو نفس الشي لانه يكرها وهي تكرهه وهو يحب وحده اللي هي دلوعته ليه قال عنها زوجته ..
وصلو للبيت وهي على طول نزلت ..وهو وراها فتح الباب وإنصدمو شجون وزايد برجعتها
زايد:إيش صار
ركضت الريم لغرفة البنات وهي تبكي
حمد قط جسمه على الكنبه وهو يحاول يستوعب اللي صار
حمد:ما أدري
شجون راحت للغرفه وهي ميته خوف
زايد:إيش صار ؟
حمد:ماابغاها إلقى لها زوج ثاني
زايد:وشو اصلا مين زوجها الاول
حمد:اوووووووووووووووووووف




ــــــــــــــــ بالسوق______

بندر:ذوقك حلو يا مشاعل
مشاعل قلبها بدى بدق
مشاعل:شكرا
اسيل:ابي هذا الصندل بجد واو
مشاعل:إدخلي شوفي مقاسك
دخلو المحل
اسيل:لو سمحت ابغى مثل هذا
مشاعل:شوفيلك وانا بشوف لي شي برونزي
اسيل:قصدك نحاسي
مشاعل:ههههههههههههههه إنتي من يوم إنخطبتي والعقل راح فيها
مشت مشاعل للجهه الثانيه وبدون ما تناظر للارض كان فيه رفعه بسيطه جات بتطيح بس في يدين مسكتها وهي من الخوف رجفت
الولد:بسم الله عليك
مشاعل رفعت عينها وناظرته ايه من الجمال مزيون وعليه غميزات مو صاحيه ومسكب تسكيبه ولا اروع وريحة عطره تخدر
مشاعل:شكرا
إبتسم الولد:حاضرين للغالين
فتون:شعووووول إنتي هنا وانا جايه بتهاوش بقول هذا اخوي
جا بندر طاير من بعيد وهو معصب
بندر:خير إيش فيه
عمر مد يده
عمر:هلا بندر ما تذكرني
بندر:عمر ال..... يا هلا ومرحبا وش اخبارك يا الحوت
عمر:هههههههههههههههههه للحين تتذكر سالفة الحوت
بندر:هههههههههههههههههه إي والله كنت نصاب
عمر:حياكم انا عازمكم على اي شي تحبونه
مشاعل راحت لعالم ثاني هذا عمر وفشله موقفها اللي صار
بندر تذكر كلام اسيل
بندر:لا مشكور حنا مستعجلين
بدا يرن تلفون بندر
بندر:عن إذنكم هذا الوالد دقايق ..يالله مشاعل وراي
مشاعل :يالله باي فتوووشه
فتون:تعالي قوليلي أي واحد احلى هذا ولا هذا
مشاعل:ممممممممممممممم انا اقول اللي فيه كرستال
فتون:مثل ذوق عمر هههههههههههههههههههه خلاص بطلب هذا
مشاعل إنحرجت:يالله باي
عمر:ربي يحفظك
بدت دقات قلبها تزيد و بدت حرارتها تعلى
مشاعل:اوكي باي
عمر بصوت واطي :لا يشوفك غيري *ومشى عنها*
إبتسمت مشاعل وقالت بصوت عالي:لا مو بكيفك
عمر يكلم نفسه *وربي إنك مزيونه بس من جوابك بينتي إنك ما تبيني ولا عجبتك*






______ عبدالله _______

وصلهم عبدالله ومشى بسرعه عشان ما تتقرب منه اكثر وهو متضايق ... وصل البيت وخلا السياره برا ودخل مشى للباب الرئيسي
عبدالله:سلام
ام عبدالله:حمدلله على سلامته شخباره
عبدالله:بخير
ام عبدالله:تعال خلنا نتكلم
عبدالله:يرحم امك ما أبغى اتكلم اجلي الكلام
*بدا جواله يرن بنغمة *إيه احبك هذا حظي اللي إنكتب * عطاه مشغول وراح للملحق و قبل ما يدخل سمع صوت هواش وصراخ بالكلام

احمد: إسمعي لا تهددين محد بيصدقك
الطرف الثاني:.......
احمد:اعلى مافي خيلك إركبيه وتعالي قابليني
الطرف الثاني:........
احمد:شوفي انا ما يخصني بمكالماتك بعبدالله حتى لو الحين تدقين تقولين له هو بيحط x عليك لانك كذابه ويكرهك
الطرف الثاني:...........
احمد:هههههههههههههههههه لا تتعبين نفسك ملكتها بعد كم يوم والحين إنقلعي عني وعن وجهي

عبدالله وقف منصدم عند الباب ودخل وهو مو عارف إيش السالفه
عبدالله:هلا بالغلا
احمد:هلا جيتو ما بغيتوو
عبدالله:إيه جينا
احمد:زين
عبدالله:في واحد يبيك برااا
احمد:يالله طالع
عبدالله:دخله يتقهوى
احمد:صار و تم

طلع احمد وعلى طول سحب عبدالله الجوال وخذا الرقمين اللي بالمكالمات الصادره والوارده ورجع الجوال

احمد:بو عابد مافي احد
عبدالله:مدري عنه
احمد:انا طالع
عبدالله:اوكي الله وياك

*رجع جوال عبدالله يدق عطاها مشغول وقعد يفكر ويحلل كلام احمد*





_____الساعه 7,40 ـــــــــــــــ

جواد:اووووف تعبت وانا استنى وناظر الساعه وضحك من الساعه 7 إلا ربع يستنى
وهو يغير الاشرطه إنتبه لسياره وقفت جنب الباب وعلى طول نزل وراح جنب الباب ودقه وإتصل على جهاد
جواد بصوت عالي :ياخي فكني يالله لي ساعه استنى
جهاد:اقول إنقلع ما قلت بس جايك هذاني طلعت
جواد:اوكي طيب
جا جهاد وفتح الباب
جهاد:إنت توقف عند الباب غريبه
ام محمد:هلا بوليدي جهاد هلا وغلا
الجوري وهي مو منتبهه للشخص
الجوري:السلام عليــ ـ ـ ـكـ ـ ـم *إنصدمت يوم إرفعت عينها*
ام محمد:مين هذا
جهاد:هذا صديقي الخبل مثلي جواد
جواد:هلا خاله شخبارك عساك بخير
الجوري:اخبارك ياولد الخاله عاش من شافك يا صوصه
جهاد:بسم الله عليك يا الخنفسانه انا ارويك صوصه براسك قولي ديك
الجوري:هههههههههههههههههه� �هههه مالت عليك ليش الديك وش يكون بالبدايه
جهاد:هههههههههههههههههه غلبتيني 1-0
مشت الجوري وما عطته وجه
جهاد:جوووري
جواد كان يتأملها وهي تحس بتوتر
الجوري:نعم
جهاد:السي دي اللي عطيتك إياه جبتيه
جوري:إيه ونسخته بعد إنت حب وانا اقعد انسخ سيديات للحبيبات ها انا ارويك
جهاد:هههههههههههههههههههه� � الله لا يحرمني منك
جواد:تعرفين تسجلين سي ديات
جهاد:إيه تبي بتسويلك
إبتسم جواد:ياليت بس متى يجهزون
الجوري إنحرجت:مدري
جواد:متى ما جهزو قولي للخبل ولد خالتك بمر بيتكم أخذها
الجوري:اوكي
جواد:ابي الإغنيه اللي فيها هالكلام
انت الأمل اللي جاني
غيمة مطر في عز الجفاف
خلك معي باقي العمر اخاف
من دونك اخــاف
الجوري ناظرت بيده وغصت بدمعتها ومشت لمعة الخاتم تكأبها أكثر



____ الهنوف _____

والله بتندم يا احمد والله بتندم انا ارويك
رفعت الجوال ودقت الرقم وهي ترجف بس ما ردت عليها
الهنوف بقلبها *إعذريني يا البندري وربي اسفه*




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:10 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.