آخر 10 مشاركات
[تحميل]فصليه لظالم وحش بقلم / سقين الشمري "عراقيه" ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          إمرأة لرجل واحد (2) * مميزة و مكتملة * .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ثمن الخطيئة (149) للكاتبة: Dani Collins *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          هدية عيد الميلاد (84) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-09-12, 06:14 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


&&&& الفصـــل الثامن عشــر &&&&





____ الهنوف _____

والله بتندم يا احمد والله بتندم انا ارويك
رفعت الجوال ودقت الرقم وهي ترجف بس ما ردت عليها
الهنوف بقلبها *إعذريني يا البندري وربي اسفه*
ورفعت الجوال وكتبت مسج وأرسلته
ودورت الرقم اللي كانت تدقله دايم و إتصلت بس من الرنه الرابعه عطاها مشغول
الهنوف فقلبها *اووووووووووووف*
بدت تناظر حولها
لا اصحاب
ولا حبيب
راح كل شي



____ البندري ______

نزلت من السياره وهي فاطسه ضحك على مشعل وفارس
المزون:العنود إنزلي لايسوون لك سالفه اهلك
فارس:وحده مع خطيبها إيش السالفه اللي بتصير تكلم يا مشعل قول شي

مشعل كانت عينه تتابع حركات البندري
البندري حست عليه ولفت وجها وهي ميته خجل

فارس:البنوو حبيبتي إركبي نوصلها بيتها ونرجعك
المزون:وربي تأخرنا على خالتي وعبدالله وصل بتقول وينا حنا
العنود:بليز إركبو
البندري:اوكي إركبي يا المزون

*صارت البندري بالنص بين العنود والمزون*

مشعل:مين بيعبي البنزين؟
فارس:هههههههههههههههههههه� �ه إنقلع توني عازمكم انا
البندري:انا بعبيه لك
خزها مشعل:لا ما يحتاج امزح
البندري:مافيها شي
مشعل:لا حول ولا قوه إلا بالله قلت امزح
البندري قدمت وصارت قريبه ما بين فارس ومشعل
البندري:هئ تراه واصل نصه وش تبي تعبي فيه؟
مشعل:تلخبط يحس بريحة عطرها خناجر بقلبه

بدا يدق جوال مشعل ناظر الرقم وعقد حواجبه واعطى المتصل مشغول
البندري شكت بالموضوع ورجعت تسندت وهي تفكر مين ممكن يكون
وقفو جنب بيت العنود

العنود:يالله بااي
فارس:إسمعي مو تقفلين جوالك ولا تقولين البطاريه فضت
العنود:وجع يا الفضيحه
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههه
فارس:روحي وقفي هناك وارسلي لي بوسه وش رايك
العنود صار وجها احمر
العنود:باااي
فارس:ههههههههههههه طيب شوي شوي لا تطيحين

مشو بالطريق ومشعل تفكيره باللي وراه وفارس باللي نزلت والمزون بحبيبها اللي وصل و البندري متشتته افكارها بين مشعل ومتعب وقرارها والرقم اللي يدق على مشعل
بوسط تفكير الجميع
قطع عليهم حبل افكارهم صوت الجوال ونفس الحركه تكررت من مشعل
بدت البندري تناظر بغرابه
وللمره الثالثه رجع الرقم يدق قربت البندري تبي تشوف هو نفسه الرقم اللي تفكر فيه ولا لا وبالصدفه رفع مشعل الجوال ورد وما قال غير كلمه وحده وقفل
مشعل:موو فاضي

البندري جمدت مكانها اللي رد عليها مشعل قالت الو وكان صوت بنت حست بإنه كذاب ورجعت قعدت مكانها وهي ودها تذبحه
المزون:بنو وش فيك
البندري كانت بعالم ثاني تحس بضيقه
البندري: لا ولاشي
*بدا صوت المسج يعلى بالسياره*
فتحت شنطتها وطلعت الجوال و شافت المسج وإيتسمت بقسى صار دورها تنتقم من حبيبها
ردت على المسج *اهلين متعب إيه اكيد ممكن نتفاهم ع الموعد... انتظر إتصالك*
مامرت دقايق إلا الجوال يدق

ردت على طول وهي بساعات إحتظار قلبها ...ذبحها مشعل أكثر من اللازم وهي صبرت لكن بدون فايده

البنو:هلا متعب

مشعل شد يده وناظر بفارس وفارس توتر وش يسوي كل ما يبي يحلها تتعقد و المزون إنصدمت

البنو:ما تحس إنه بدري كثير
متعب:........
البنو:دقيقه بحطه على السبيكر لان اذني تعورني

البنو فتحت السبيكر وهي قاصده الحركه

البنو:إيه متعب
متعب:قلبي ياليت بعد بكرى نسوي الملكه
البنو:متعب انا ماجهزت شي
متعب:قلبي اليوم روحي و بكرى وانا بكلم عبدالله
البنو:بكرى ملكة اسيل
متعب:طيب وحنا بعدها بيوم
البنو:وربي ما يمديني وربي
متعب:قلبي نسويها ملكه عائليه والإسبوع الجاي بنسوي حفلة عشان الناس يدرون
البنو:إنت شايف كذا

مشعل يحس بالموت فتح ازرار ثوبه لانه يحس بكتمه

متعب:إيه انا اقول كذا واصلاً بعد بكرى فارس والعنود معنا ونفس الحركه بيسون
البنو :مين قال
متعب:توه الوالد كلم عمي وقال إنه بيسوي لفراس نفس الحركه
البنو:طيب اليوم الاربعاء خلنا نأجلها للأحد اوكي
متعب:اللي تشوفينه حياتي اهم شي راحتك
البنو جمعت كل قوتها وهي ما ودها تقولها
البنو:اللي تشوفه يا الغالي
متعب: يالبيه صوت من قال الغالي
البنو:باي
متعب:هههههه فديتك والله بااي

مشعل تدمر كل حلم وكل امل كان يرسمه وصار يمشي بأسرع ما عنده وصلهم للبيت وهو معصب

البنو:فارس ممكن تكلمني بعدين
فارس:البندري انا كنت بقولها قبلك
البندري:دمعت عينها اوكي
فارس:ليه البكى
البندري:لاني مرافقه دمعتي

لاشعوريا طاحت عينها بعين مشعل هو عيونه غرقت بالدموع وهي عيونها إهدرت دموعها

البندري:طحت من عيني خلاص خذ هذي خلها معك

رفعت كم عبايتها وسحبت السواره وحذفتها عليه
نزل مشعل من السياره معصب و وقف قدامها

مشعل بصراخ:وبعدين وبعدين ما تقدرين يمر يوم بدون عذاب
البندري تبكي:لا تصارخ
مشعل بدا يهزها من كتفها
مشعل:إصحي للي تسوينه وربي إنك تزيدين جروحي خلاص والله ذبحتيني والله موتيني والله ماعاد فيني مكان لعذابي الله ياخذني قولي امين إنتي تبين هذا الكلام من زمان وإسمعيه ربي يسهل دربك ودربه وامانه عليك تكونين ام مشعل
البندري ببكى:لاا الله يخليك لاا تموتني كله منك محد قالك تذبحني إنت بدينك ضيعت حبنا وجاي الحين ندمان روح للذي خلاك تاج على الراس وإعرف تراني تاج راسك وراسها

رفع يده مشعل وعطاها كف وكأن الوقت توقف كل شي وقف على ماهو عليه إلا دمعات العيون بدت تنزل
نزل فارس وهو معصب وضم البندري

فارس:خيييييييير تمد يدك وإنت وياها حتى بالشارع تتهاوشون
المزون تبكي:إنتو وين كنتو وكيف صرتو ليه كذا
وراحت للبندري
فارس:دخليها داخل وإنت إركب انا بسوق بدالك




____ لاريسا _____

لاريسا:هههههههههههه والله ما عرفت إنو رح شوف عالم مثلكون
سعد:تدوووم هالضحكه
لاريسا:مممممممم فيكون تساعدوني
فهد:ليه لا ابشري بس حنا مو من هنا وجاين من الرياض للشرقيه زياره
لاريسا:وانا كمين جيت من أسبانيا لامريكا ومن امريكا لهون وبدي تساعدوني
سعد:اها عشان كذا ساكنه بهالفندق
لاريسا:مممممم إيه بس بدي اعرف كيف فيي روح لبيت جوزي
سعد:ههههههههههههههههههههه� �هه وشو؟
فهد:وش فيها هالخلفه وش تقول
لاريسا:انا تجوزني واحد من هون وبدي اعرف بيتو وين
فهد:اها يا كثر مراكز الشرطه والإماره
سعد:هو من هنا
لاريسا:إيه وإسمو متعب خالد .... الـ ....

سعد ناظر بفهد بصدمه

فهد:إسمه قريب من إسم مشعل
سعد:يعني وشو بتكلم مشعل ياخي إصفط السالفه
لاريسا:لا شو يسفط السالفه بليز ساعدوني stop ignoring me plz
فهد:الله وأكبر عليها فهمت هههههههههههه
سعد:ابشري إن شالله ما بنروح من هنا إلا إنتي ببيت زوجك بس هو ليه تركك




_____ بأمريكـــــا ____

بدت الريم تمشي للسياره وهي الدموع ماليه عينها ركبت وهي مو مستوعبه اللي صار و هو نفس الشي لانه يكرها وهي تكرهه وهو يحب وحده اللي هي دلوعته ليه قال عنها زوجته ..
وصلو للبيت وهي على طول نزلت ..وهو وراها فتح الباب وإنصدمو شجون وزايد برجعتها
زايد:إيش صار
ركضت الريم لغرفة البنات وهي تبكي
حمد قط جسمه على الكنبه وهو يحاول يستوعب اللي صار
حمد:ما أدري
شجون راحت للغرفه وهي ميته خوف
زايد:إيش صار ؟
حمد:ماابغاها إلقى لها زوج ثاني
زايد:وشو اصلا مين زوجها الاول
حمد:اوووووووووووووووووووف
زايد:ناظرني وتكلم
حمد:إسمع السالفه

*بنفس الوقت وبالغرفه*
الريم تبكي:هئ هئ انا لو كان لي اهل ما كان صار اللي صار

شجون تمسح دموع اغلى الناس عليها

شجون:وانا مو اختك
الريم:شجون ابي امي
شجون:الله يرحمها ويرحم مواتنا وموتى المسلمين اجمعين
الريم:هئ هئ هئ آآآآآآآه يا شجون وربي إني امووووووووت لو كانو عايشين كنت ما سمعت اللي سمعته
شجون:قضاء ربنا وما نعترض عليه حبيبتي وإيش صار ابي افهم
الريم حطت راسها على رجل شجون وبدت تصيح وشجون تبكي مع رفيقة دربها وتحاول تهديها


*بالصاله*
زايد:الله ياخذه وربي لادعس فبطنه هذي ريم مو اي بنت
حمد:اووووووف الحين انا وش دخلني إن كانت ريم ولا سديم انا ابيك تفكني من السالفه
زايد:هههههههههههههه شر البلية ما يضحك
حمد:خير؟
زايد:دامك دقيت على صدرك فـ البنت بتتزوجها
حمد:مالي رغبه فيها
زايد:شوف لك رغبه ولا مالك رغبه بتتزوجها
حمد:اخذها تمثال يعني؟
زايد:لا هي اللي ميته فيك وعادتك رجال
لف حمد بعصبيه:وشو
زايد:إنت سمعت اللي قلته ومايحتاج اعيد وحط براسك شي ولا تغيره هذي فرصتك تثبت موقفك الرجولي وقوم بنفضيلهم البيت
حمد:جات ام المصايب تسوي زحمه
زايد:حممممممممد حنا لنا العتبه وهي لها البيت كله
حمد:اوووووووووووووووف




____ في بيت الجده ______

ام متعب:ريوف وين رشوف
ريوف: نايمه
ام متعب:فيها شي ؟
ريوف:لا مامي
ام متعب:طيب
الجده:وسالموووو وينه مو قال إنه بيقضي 3 ايام هنا
ندى بسرعه:إيه دقو ربعه وراح لهم
ام سالم:والله ربعه يقهروني
ام متعب:ريوف يمه شخبار متعب
ريوف:بخير يقول بكرى بيجي هنا يقضي يوم كامل
ام متعب بفرحه:بكرى بسويله كل شي يحبه وبطبخ كل الاكلات وفضوله الغرفه الاخيره بخليه ينام
ريوف إبتسمت لامها وهي بداخلها تبي تبكي
ريوف:يالله حنا بنطلع نسهر فوق تعالي ندى
ندى:لا نطلع بالحديقه
ريوف: اوكي


*وهم طالعين يمشون*
ندى:ما بتقولين شي
ريوف:ما توقعت اللي صار ومت وانا اسمعها تقول *اللي بقلبك بقلبي وربي ابيك*
ندى:وانا خفت يوم حطيتي يدك على كتفي وربي بغيت انجن قلت اكيد خالي
ريوف:ودي نرجعهم لبعض
ندى:هئ يا قسى قلبك وإنتي؟
ريوف:انا إعجاب ومن طرف واحد مو حب من طرفين
ندى:بلا جنون
ريوف:عشان سالم وعشان رشوف لازم نساعدهم
ندى:اوكي تعالي معي
ريوف:وين
ندى:تعالي وشوفي



____ عبدالله _____

عبدالله:الو نعم
ريان:حبي زعلان
عبدالله:لا مستانس وقاعد اوزع عيديات على البزارين بعد
ريان:ههههههههههههههههه
عبدالله:تضحكين؟وش اللي يضحك بالموضوع ؟
ريان:قلبي اسفه
عبدالله:ماني بفاضي الحين
ريان:عبودي حبي وربي اسفه وربي ماقصدت شي
عبدالله:ماقصدتي شي ؟ تعانديني و تكسرين كلامي وتقهريني مع اللي ما يتسمى وتقولين ما أقصد شي يا إخت ريان متى تحسين بالمسؤليه متى تحسين إنك اعطيتي كلمة صادقه لإنسان يحبك إذا إنتو مو قد الحب ليه تقولين احب
ريان:خلصت تهزيء
عبدالله:النار تاكلني وانا اشوف عيونه عليك
ريان:قلت اسفه
عبدالله:وش فايدة الاسف قدام الكره اللي صرت احمله للولد
ريان:اموت انا باللي يغارون آآآآآآآآآخ يا نااااس وربي احبك
إبتسم عبدالله وسكت
ريان:احبك
عبدالله:بفكر فيها
ريان:حبي خلاص
عبدالله:ههههههههههههههههه� �ههه وربي احبك يا مجنونه وربي جننتيني اليوم حتى وإنتي ظامه نواف احس الغيره تاكلني
ريان:هههههههههههههههههه لا انا مت ضحك عليك يوم سلمت على فيصل هههههههه
عبدالله:ورب الكون كان نفسي اخنقك من القهر
ريان:طيب احبك
عبدالله:اموت فيك

ريان إستحت وسكتت

عبدالله:ابي اشوفك بكرى
ريان:ممممممم بكرى ملكة اسيل حبي
عبدالله:عشان ملكة اسيل لازم اشوفك
ريان:مدري يمكن اجي عشان نروح للكوافيره انا والبندري والمزون
عبدالله:إيه صح مزون عندنا ومشاعل عندهم
ريان:وناسه ابي اجي معهم
عبدالله:اجيك قلبي؟
ريان:هههههههههههههه لا بقعد مع نواف
عبدالله:طيب حبي إسمعي عندي مكالمه مهمه اكلمك بعد شوي
ريان بدلع:في احد اهم من ريونتك
عبدالله إبتسم:شوفي لا تتدلعين علي ترى وربي بدون دلع انا خاق ورايح فيها
ريان:هههههههههه
عبدالله:يا لبى هالضحكه
ريان:خلاص روح رد على اللي اهم من ريونتك
عبدالله:تصدقين إنه قفل
ريان:قلبي دقايق واكلمك ماما تناديني
عبدالله:اوكي حبي إعطيني رنه وانا بدق
ريان:يوه ليه
عبدالله:ريان مابي رقمي يطووول بفواتيرك لاني ما ابي مشاكل وشي ثاني الزوج ملزوم بزوجته مو الزوجه ملزومه بزوجها
ريان:هئ قليل ادب
عبدالله:ههههههههههههههههه� �هههههههههه لو تمر دقيقه بعد بقول اشياء افضع
ريان:هئ هئ يا قوة عينك *وقفلة السماعه*
عبدالله *بقلبه* خخخخخخخخخخخخ وربي احبها هالمجنونه وباس الجوال وناظر بالشاشه وشاف المكالمه وتذكر رفع الجوال على إذنه يستنى الرد



_____ جواد ______

قعد على السجاده وهو ابد مو جايه نوم وصلى الفجر وهو مشغل عقله التفكير فيها مو عارف كيف يقدم منها ويتقرب لها
جواد:يارب تكون من نصيبي واقدر اسعدها مثل ما اسعدتني بالماضي
يارب إجمعني فيها على خير يارب
قام وحاول ينام بس فجأه نقز وإبتسم وتذكر إن جهاد مره خذا جواله ودق عليها وهو سماها بجواله *جهاد خاص*
وتردد يرسل مسج ولا يتصل بس الوقت ما يساعد
قرر ينام و الظهر يدق ويشوف هي ولا لا



_____ بيت الجده _____

لهم من الليل وهم يدقون عليه وما يرد وما يبون يفتحون معها السالفه لان خطتهم مو كذا كل واحد قاعد على لابتوبه بس ندى و ريوف جنب بعض والجوال بالنص وعينهم عليه يستنون الرد .. ورشوف بعالم ثاني تحس كل الاحاسيس بداخلها تموت
ندى بصوت واطي تكلم ريوف

ندى:وجع مو راضي يرد
ريوف:خلنا ندق من جوالها
ندى:يوه لا
ريوف:برسل مسج من جوالي وبقول حلفتك بالله ترد ابغاك ظروري وما بطول ولا تتكلم شي انا اللي بتكلم ..ريوف
ندى: يالله

كتبت ريوف المسج وارسلته إستنت دقيقتين وإتصلت وعينها هي وندى على الجوال وفجأه بين إنه رد ..فتحو السبيكر وقربو ثنتينهم
ندى:رشوف قلبي وش فيك
نقزت رشوف:ولا شي
ريوف:مو علينا
رشوف:ماابي احد
ندى:لا حنا تبينا غصب عنك
رشوف:انا تعبانه شوي إتركوني
ريوف:وبعدين معك قولي اللي عندك

رشوف تبكي وتضم نفسها

رشوف:إتركوني
سالم:إكتأب وكان بيقفل بس في شي جمده
ريوف:ليه قلتي ما تحبينه وإنتي تموتين فيه

رشوف إنصدمت

رشوف:مين قال لكم
ريوف:جاوبيني كلميني...عشانه يعجبني بغيتي تذبحين نفسك وتذبحينه ليه يا رشوف ليه
رشوف:هئ هئ لانك اهم مني وسعادتك اهم من سعادتي
ريوف:ياقلبي وانا وش قلت *وبدت تبكي*
ريوف:قلت يعجبني وما قلت احبه
رشوف:لا قلتي احبه
ريوف:حب اخوي
رشوف:لا
ريوف:رشوف اقسم بالله حب اخوي وإعجاب عادي بس إنتو حب من طرفين
ندى:رشوف قلبي انا اعرف ريوف وصح اللي تقوله
رشوف:خلاص ما ينفع شي
ريوف:قومي دقي عليه كلميه
رشوف:لا خلاص

مدت ندى العلبه لها

ندى:حطي الخاتم بإصبعك
رشوف:لا خلاص هئ هئ
ريوف:وبعدين معك
رشوف:ماعاد يحبني خلاص

وفجأه جا الصوت اللي نقز الجميع

سالم:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه مين يقول
رشوف:صارت تناظرهم وهي مستغربه
الكل :هههههههههههههههههههههههه� �
رشوف تبكي
سالم:إلبسو جاي اخذكم اليوم كله بمشيكم اااااخ يا فرحتي
رشوف:مابي
سالم:رشوفي بلا دلع بدونك ما اوديهم
إبتسمت رشوف :اوكي
ريوف بقلبها *إنت لإختي مو لي يا قلبي..ااااه يا عذابي ربي يوفقكم*




_____ اسيل _____

اسيل:يوووه وشلون اسوي هذا
مشاعل:ههههههههههههههههههه بلا إستهبال هي بتركبه لك
اسيل:ياويلي وربي خايفه
مشاعل:إسكتي شوي
اسيل:مشاعل امس إستخرتي صح؟
مشاعل: إيه
اسيل:وش طلع معك
مشاعل:بصلي مره ثانيه احسن
اسيل: براحتك وربي يسهل عليك
مشاعل:إنتي شفتيه وش رايك فيه
اسيل:حلو ومزيون وراقي
مشاعل:وجع اكلتيه
اسيل:هههههههههههههههههههه� �هههههه




____ في بيت ام عبدالله ______

طلع عبدالله بسرعه وهو معصب ودخل للمجلس وهجم على احمد
عبدالله:من تكون الهنوف
احمد:هييي وش فيك
عبدالله يشده اكثر:انا اسألك مين الهنوف
احمد:ما اعرفها
عبدالله:ما تعرفها يا مسود الوجه الله ياخذك وربي إنك احقر إنسان
احمد:هي هي هي إنت وش تخربط
طلع جواله عبدالله
عبدالله:إسمع المكالمه

-
عبدالله: احمد اللي راسلك علي
الهنوف:إيه والله العظيم و راسلني على مشعل بعد
عبدالله:وش الإثبات
الهنوف:تعال عند بيتنا بــ ... حي .... بتلف يمين جنب محطة بنزين الــ ....
عبدالله: إيه عرفته
الهنوف :وبعطيك كل الدلايل وهو حاقد على البندري وعطاني صور اهددها فيه
-

عبدالله خذ يا مسود الوجه يا حقير إسمع الاشرطه اللي ماقدرت اسمعهم من حقارتك
احمد:لا تغلط
عبدالله سحبه ورجع دقه بالجدار
عبدالله:ولك عين تتكلم يا حيوان
احمد دف عبدالله وطلع بسرعه من الباب لحقه عبدالله بس بصرخه اعلى
عبدالله:احممممممممممممممم� �ممممد إنتبه





ركض للي مرمي بالطريق

عبدالله:احمد قووووووووووم *وبدا يهزه*

نزل اللي يسوق من السياره

الرجال:ننقله لاقرب مستشفى
عبدالله:لا بالإسعاف أأمن
*دق على الإسعاف وهو يلوم نفسه *
دقايق وكان احمد بسيارة الإسعاف و يد عبدالله ماسكته دخلوه على طول للاشعه لان النزيف حاد وسحبوه لغرفة العمليات

عبدالله:يارب يسرها يارب



بدا يدق جواله ناظر بالشاشه وهو يقول مو وقتك
عبدالله:إيوه
ريان:حبيبي احنا بنروح مع السواق للكوافيره اوكي
عبدالله:اوكي
ريان: قلبي وش فيك
عبدالله:مشغول
ريان:اوكي حياتي
عبدالله:باي
--

رفع جواله وإتصل
عبدالله:مسفر تعال لمستشفى الملك .....
مسفر:عسى ماشر
عبدالله:ماشر بس تعال
مسفر:تم
عبدالله:جيب معك مشعل
مسفر :اوكي صار
--

عبدالله :يارب سهلها يارب يارب سامحني انا السبب يا رب


مرت ربع الساعه
مسفر:وش فيك وش صاير
مشعل:تكلم
عبدالله:احمد بغرفة العمليات حالته خطره
مسفر:لا حول ولا قوة إلا بالله
مشعل:ياربي إرحمنا برحمتك ربي يقومه بالسلامه
عبدالله :امين


صارت الساعه 4 وهم ينتظرون

مشعل:إنتو روحو وانا ببقى هنا
عبدالله:لا ما بنمشي إنتو روحو وانا ببقى
مسفر:عبدالله روح بنت عمك اللي بتملك الليله وإنت اقرب لها منا
عبدالله:خلاص إنت وياه
مشعل:طلع الدكتور
وراحو بسرعه له وهم كلهم الخوف ماكل قلبهم


عبدالله:طمني دكتور من 12 إلى الـحين وش فيه
الدكتور:كان فيه نزيف داخلي والحمدلله قدرنا نسيطر عليه لكن للأسف الشديد الإصابه اللي جاته خطره واحتمال كبير بنسبة 70% يكون مشلول
عبدالله:إيش
مسفر:لا يادكتور قول غير كذا
مشعل:دكتور متأكد
الدكتور:ربكم يعين ويسهل وانا اقولكم 70%




_____ طارق ______

كتب مسج وارسله لفتون وهو متضايق

*الاماكن
والحروف بوسط صدري لوتحاكن
مابقى فيني ديـار ولابقـى
فيـني مســاكن .!
ثرثر الصمت لـــ ضـلوع
وطاحــت الغيـاب
يا الأماكــن
يا الأ مــاكـــن ..
الجرووح كثـــار فـــ ِ صــدري
ولكــــــــن !*


إنتظر نص ساعه وماشاف منها رد ورجع ارسل لها


*لا اللـيـل ليلي ولا نـهاري نـهـاري
يا عـيـن وشبـك لا طــريـته سهيـتي
يكفيـني من الشـوق سـر إنكساري
مـو ناقــص اليا لـذت يمـّـك بكـيتـي
تدرين أحبه مــوووت رغـم أعتباري
ولـولاي أشـوفه من زمـااان إنعـمـيتي
مــتى يعـود به الـزمـن لانتـظاري
وأصرخ هـلا يا بــعـد حــيي وميـتي !*


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-12, 06:16 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


&&&&& الفصـــل التاسعـــ عشـــــر &&&&




_____ طارق ______

كتب مسج وارسله لفتون وهو متضايق

*الاماكن
والحروف بوسط صدري لوتحاكن
مابقى فيني ديـار ولابقـى
فيـني مســاكن .!
ثرثر الصمت لـــ ضـلوع
وطاحــت الغيـاب
يا الأماكــن
يا الأ مــاكـــن ..
الجرووح كثـــار فـــ ِ صــدري
ولكــــــــن !*


إنتظر نص ساعه وماشاف منها رد ورجع ارسل لها


*لا اللـيـل ليلي ولا نـهاري نـهـاري
يا عـيـن وشبـك لا طــريـته سهيـتي
يكفيـني من الشـوق سـر إنكساري
مـو ناقــص اليا لـذت يمـّـك بكـيتـي
تدرين أحبه مــوووت رغـم أعتباري
ولـولاي أشـوفه من زمـااان إنعـمـيتي
مــتى يعـود به الـزمـن لانتـظاري
وأصرخ هـلا يا بــعـد حــيي وميـتي !*


وصلها المسجين وهي دموعها تنزل رفعت راسها وهي تهمس يارب ساعدني ..بدت ترتجف وهي تكتب اخر كلامها له ترددت كثير تكتب وتمسح بالاخير إكتبته وإضغطت على الإرسال وراحت تتجهز لملكة اسيل



___ بالمستشفى _____

قاعد على كراسي الإنتظار وكل الهموم فيه الضيقه ماخذه كل حياته اهله من جهه وامه من جهه والشركه من جهه وريان من جهه واخيرا احمد من جهه ثانيه ... بدا يدق بيده على يدين الكرسي ويصرخ بكلمة *ليـــــــه*
مسفر:إتعوذ من إبليس وشو اللي ليه هذا قضاء ربنا
مشعل:عبدالله تكفى إهدا شوي
عبدالله:مو بيدي اهدا انا السبب ولازم اسوي اوراقه إنطلعه لاي مكان بس ما يبقى كذا مشلول
مسفر:إذا ربي كاتب إنه يتعافى بيتعافى هنا لا تقول هالكلام
مشعل:عبدالله شصاير لك كلنا كنا ناخذ قوتنا منك والحين إنت أضعف واحد

حط عبدالله يده على راسه وغمض عيونه

عبدالله:البلا إنكم ما تعرفون السالفه ولا تعرفون الموضوع
مشعل:قول نسمعك

إبتسم عبدالله وهو متضايق

عبدالله:مو الحين
بدا جوال مشعل يرن
مشعل:هذا فارس
عبدالله:رد عليه وقوله اللي صاير وقوله خله يسكت ويغطي مكانا شوي




____ اسيل _____

وقفت وهي طالعه ملكة جمال كل النعومه والخجل فيها
مشاعل:واااااو وااااااو واااااو إيه الجمال دا كوولووو
اسيل:إحلفي
مشاعل:مش بطاله
اسيل:كذابه قولي والله يعني مو حلو ببكي
مشاعل:ههههههههههههههههههه� � إلا يجنن يا بنت غطيتي على هيفا وهبي
اسيل:إنقلعي من زينها اصلا انا احلى
مشاعل:من جنبها
اسيل:مشاااعلووووو
مشاعل :ههههههههههههههه سكتنا خلاص بدق على السواق يجي
اسيل:لا خلاص دقيت
مشاعل:لو إنها جايه البيت ومكيجتك وسوتلك شعرك مو أحسن
اسيل:لا
مشاعل:طيب شوي شوي شفيك كذا نقزتي
اسيل:خايفه افشل بحياتي مع خالد والحق بعدين كله بيكون علي ..اشوف بعيون هلي الرفض مدري ليه وافقو
مشاعل:اسيل خلاص وبعدين اليوم غير عن امس واليوم فرحتنا بأحلى عروس
اسيل:الكل يجاملني
مشاعل:لو مو ملكتك كان حذفتك بالصندل إنتي متى بتعرفين إن مفاهيمك غلط
اسيل:مشاعل ليه اكذب على نفسي انـا

*قاطعها صوت الجوال*

اسيل:هلا بندر...اوكي...يالله...باي
وقفت اسيل وإبتسمت
اسيل:ميشوو ترى بندر عند الباب يقول بسرعه
مشاعل:ليه جا هو وين السواق
اسيل:إسأليه
مشاعل :لا يسألني ولا اسئله كيفه
طلعو برا وهم بيركبون للسياره اشر بندر لـ أسيل تجي جنبه عشان حاط أغراض وما يكفي إلا وحده
مشاعل:يناديك اخوك
اسيل:تكفين إركبي إنتي قدام لانه مو مظلل مثل ورى انا ابغى اشيل الطرحه
مشاعل:سلامة عينك اسفه إلا بندر ما اركب جنبه
اسيل إفتحت باب وره وركبت ومشاعل بدت تتحلف فيها لفت وفتحت الباب اللي قدام وهي تحس ببرود بجسمها مع إن الجو حار توها يتركب بس العبايه علقت بطرف الكعب نزلت راسها وطاح الغطى اللي على وجها ..إرفعت العبايه وإركبت وإنتبهت للي يناظرها وعلى طول قطت الغطى على وجها
بندر إرتبك ما توقعها كذا ماكانت تهمه بس من بعد ما سمع اسيل تتكلم وهو صار يلاحظ كل تصرفاتها وإذا تذكر عمر يحس بنار داخله
فجأه وعند الإشاره لف عليها وهي من تحت الغطى الخفيف ترجف و تتوعد لأسيل
وصلو البيت ..دخل السياره بالكراج ونزلت اسيل بسرعه ومشاعل بسرعه فتحت الباب وجات تبي تنزل بس صوته وقفها
بندر:ربي يحرسك من العين يا بنت العم
غمضت عينها وهي ودها تصارخ بوجهه
مشاعل:ترا اسيل العروس ماهي انا ههههههه
إبتسم بندر
بندر:عقبالك
إضغطت مشاعل على اسنانها
مشاعل:قريب إن شالله الإسبوع الجاي
بندر:وشو
مشاعل:باي
نزلت من السياره وهي تسرع بخطواتها وتمشي بخطوات سريعه لين ما دخلت البيت وشافت البنات وحاست بالزحمه اللي صايره وانواع الضحك .. وهو كان على ماهو عليه مو عارف يقدم بخطوه ولا يبعد خطوات متردد كثير بس فكر وإبتسم خلاص قرر إنها تكون له ومابيتراجع




_____ بالسياره _____

متعب:رشوووووووف إنتو وين
إجمدت رشوف وهي مو عارفه إيش تقول
رشوف:هلا متعب موحودين إنت وين
متعب إسمعي بجي اسلم على الوالده وباخذكم لبيت عمي عشان ملكة اسيل
رشوف:احنا ما نحبهم وما نبغى نروح لا ملكة اسيل ولا غيرها
متعب:رشوف وبعدين
رشوف:حتى ريوف ماتبي
متعب :إسمعي أقسم بالله بيجيك كف إنتي وهي يالله تجهزووو
رشوف:ما جبنا اغراض
متعب:خلو سواق بيت جدتي يوديكم لاقرب مكان حطو الصبغ على وجهكم وخلصو شعوركم وباخذكم للبيت تلبسون
رشوف:هههههههههههههههههههه� �هه صبغ مره وحده وش فيك صاير قروي
متعب:لا يكثر بس بااي

إقفلت رشوف ولفت على سالم

رشوف:بسرعه رجعنا ترى متعب اليوم معصب
سالم:طيب قلبي
ريوف:إحم
سالم:ههههههههههههههههههه خلاص خلاص ما أعيدها قدامكم





_____ بأمريــــكـــــا _____

زايد:حمد قوم
حمد:تونا نايمين وجع
زايد:مو قادر انام ودي اروح اكفخه على الكلام اللي قاله عن الريم
حمد:ياذي الريم اللي صاجني فيها
زايد:حمممممممممممممممممد
حمد:خلاص خلاص مو سويت اللي براسك وكلمت اهلي وصدمتهم فيها و وافقو بتزوجها بس شوف يا زايد انا حر بتصرفاتي هي مالها دخل
زايد:اجل هي بعد حره بتصرفاته وإنت مالك دخل
حمد:لا انا غير
زايد:عسى ماشر يا حبيب القلب ركز باللي تقوله ولا اقولك إنت بديت تغار
حمد:ههههههههههههههههههههه� �ه وليش اغار انا ما باخذها إلا عشان اهلي يعرفونها وراضيين فيها ولا انا وش حاجتي فيها
زايد:قوم يا حمد كلم هلك قول إنها ما تبيك ولا بتتزوجها لانك ما بتقدرها وهي حسبة إختي وانا بعيشها معززه مكرمه
سحب البطانيه حمد وغطى وجهه
حمد:يكون افضل
زايد:حسافه الرجوله فيك *خذا الجكيت وطلع للصاله*
نزل البطانيه عن وجهه وهو مصدوم وبدا يهمس
حمد:ااااااااااهـ يا زايد لو تدري بغلاها بس وش لي بقلب ما يبيني ..و ااااااااااااهـ يا الريم والله إنك معذبه قلوب الجميع بس مو انا اللي انكسر لقلب بنت دامك تكرهيني فأنا اكرهك اكثر


**شجون & الريم**

شجون:اااخ يا فرحتي صرنا اقرب من اول بكثير
إبتسمت الريم وهي الدمعه بعيونها
ريم:لا برضاي ولا برضاه لا تفرحين ترى ما بنطول سوى
شجون:يا بنت الناس وش فيك كذا متشائمه بيدك تقربينه منك وبيدك تسعدين نفسك وتسعدينه يالريم إنتي قد هذي المسؤليه

ريم تنزل دمعاتها

ريم:اااااااااه يا شجون
شجون ضمتها
شجون:بعد بكرى طيارتنا

ريم صارت تشد وتتمسك بشجون اكثر وتصيح وبدت شجون تصيح معها

شجون:حبيبتي لا تسوين كذا إذا ما تبينه خلاص
ريم:ما ينفع خلاص ما سمعتي عمي يوم دقينا عليه وش قال .قال اوووف لا تزعجوني مالي دخل فيها
شجون:حبيبتي بنسويلك احلى عرس ومالك دخل بأحد
ريم:مابي عرس
شجون:وش هالكلام مو بكيفك
ريم:انا قلت ما أبي يعني ما أبغى
شجون:خلاص براحتك وبكلم حمد بهالموضوع
ريم:ليه هو وش دخله
شجون:لا والله لا يكون بتتزوجين الباب يابنت هو زوجك
ريم:إي والله اووووووووووووف
شجون:هههههههههههههههههههه� �ه الله يخلف عليكم
ريم:اوووووووووف طفشت
شجون:لا تستعجلين قومي بننزل للسوق لازم نجهزك من الحين
ريم:روحي عني
شجون:بلا هبال
ريم:كلمي اخوك قوليله
شجون:طيب خلاص



____ بالمستشفى _____

دخلو للغرفه وعبدالله يحس بالندم بكل خطوه يمشيها
مشعل:شكله نايم
مسفر:لا اكيد معطينه منوم
مشعل:هههههه يعني نايم
إبتسم عبدالله
عبدالله:روحو وانا ببقى هنا
مشعل:وبعدين ما بتفيده قعدتنا
عبدالله:بس انا اقول اقعد احسن لان
*قاطعه صوت المسج اللي جا*
فتح عبدالله المسج وإبتسم دايم تخليه يبتسم هذي فرحته وهناه قعد يناظر بالمسج
*إنت حبيبي ودنيتي عقبالك يارب مدري عقبالنا المهم إني احبك حبيبي وعلى فكره كلن يقول إني حلوه اليوم إلا حبيبي ما قالها .. وين اللي يبي يشوفني *
مشعل:الله لنا من مساعه مكشر ومن مسج إبتسمت
عبدالله:ههههههههههههه طيب يالله بسرعه عشان يمديني اكشخ
مسفر:إخس يا بو كشخه
عبدالله: إمش إنت وياه

طلعو من المستشفى وهم يسولفون ويضحكون

مشعل:يالله بو يوسف إركب معنا
عبدالله:لا سيارتي هنا
مسفر:تم ..بنلتقي إذن
عبدالله:لا تقولون لاحد عن احمد
مشعل:ابشر


ركب عبدالله السياره وإتصل

عبدالله:هلا حبي
ريان:إحم
عبدالله جاته الضحكه وعرف إن معها احد
عبدالله:احبك
ريان:إحممممممم
عبدالله:ابغى اشوفك نوني
ريان:الحمدلله بخير
عبدالله:ههههههههههههههههه� � طيب تحبيني
ريان:أكيد
عبدالله:طيب قوليها
ريان:دقيقه الله ياخذ العدو قول امين
عبدالله:ههههههههههههههههه� �ههههههه
عبدالله:الو الو
ريان:إيه حبيبي شخبارك
عبدالله:ليه سكتي
ريان:انا بالمجلس حبي
عبدالله:يابعد قلب حبك ريوني بجي اشوفك
ريان:ليه لا قلبي تعال بس ما بنطول طيب
تركي بصدمه:رياااااان

حالة سكوت وخوف بقلوب الثلاثه

ريان:تركي
تركي:مين تكلمين مين هذا اللي تحبينه تخونيني؟
ريان إكتفت بالدموع
عبدالله كانت صدمته اكبر من كل شي ريان وتركي يحبون بعض؟
ريان:إيش تبي مني بالضبط
تركي:تكلمين مين يا ريان مو حلفتي إنك تحبيني الحين دور مين؟
عبدالله إنصدم وقفل الجوال وهو الضيقه كاتمته
ريان:اكلم حبيبي خذ بتعرف مين
سحب الجوال تركي
تركي:الوو
ريان كانت ترجف
تركي:الووووووووووووووووو
قدم تركي وصفقها كف
تركي:زين إني عرفتك على حقيقتك يا خاينه
ريان: هههههههههههههههه اصلا انا اكرهك وما احبك ولا بحبك لاني احب عبدالله
تركي:إنقلعي من هنا *مشى خطوتين و وقف* عبدالله مين
ريان:ولد عمي يوسف
تركي:عبدالله؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريان:إيه
تركي نزل راسه
تركي:وهو يحبك ؟
ريان:إيه
طلع بسرعه وصفق الباب رفعت جوالها والخوف جايها من عبدالله إيش اللي بيراضيه الحين
إتصلت ولقت الجوال مقفل وبدت تنزل دموعها طلعت بسرعه وأشرت للبندري وطلعو لغرفة المزون وبدت تبكي
البندري:بسم الله وش فيك وش صاير
ريان:عبدالله
البندري تهزها من كتوفها
البندري:تكلمي اخوي وش فيه تكلمي
ريان:زعلان مني وبيتركني
البندري:وجع طيحتي قلبي طيب ليه
*قالت لها ريان السالفه*
البندري:هئ يارب إستر الليله تعالي بيتنا لازم اراضيكم
ريان:طيب




___ عبدالله____

دخل البيت والضيقه ماليه قلبه يحس إنه يبي يبكي عشان يرتاح ما توقع إن ريان تكذب عليه
ام عبدالله:عبدالله حبيبي بسرعه عشان توصلني
عبدالله:ليش وين السواق
ام عبدالله:مو إختك وبنات عمك تركو ساره بالبيت المسكينه وقلت لها روحي مع السواق للكوافيره
عبدالله:عساها تنحرق
ام عبدالله:وبعدين وهي لك وغيرها مافي فاهم
دخلت ساره
ساره:السلام عليكم
عبدالله:اووووووووووووف
ام عبدالله:شفيك إستقبل خطيبتك بكلام حلو مو اوف

عبدالله ناظر بأمه بعصبيه و ساره ماتت فرحه وتحس داخل قلبها عرس ..طلع عبدالله وهو معصب فتح جواله وشاف 40 مكالمه من ريان و 3 من صديقه الدكتور اللي امنه يراقب حالة احمد و 3 من البنو و4 مسجات من ريان ..طنش الكل وتروش ولبس وكشخ وهو مقهور
رفع الجوال ودق على صديقه (إياد)

عبدالله:هلا إياد بشر
إياد:والله اللي توضح لي وللدكاتره إن الظربه جات بالظهر بس الحمدلله مو على العمود الفقري يعني جات سليمه بس طبعا فيه كثير رضوض وكسر بالرجل
عبدالله:لك البشاره يا الغالي الله يطمنك وربي شي اهون من شي

-نزل عبدالله بسرعه-

عبدالله:يالله انا برى
ام عبدالله:خلاص بنروح مع السواق
عبدالله:اوكي بااي




_____ بأمريكا ______

طلعت شجون من الغرفه وسلمت على زإيد وحمد وقعدت
شجون:دقايق ويكون الغدا جاهز بس ابيكم بسالفه
مسك يدها زايد وباسها
زايد:إقعدي بجيب اي شي من برى بس لا تتعبين
شجون إستحت:لا ريم اليوم طابخه لكم كبسه
حمد:هالقرويه كبسه بأمريكا
زايد:ليه إنت مو حمد بأمريكا ولا صار إسمك جون
شجون:حمد وش فيك على البنت بتصير زوجتك
حمد:اووووووووووووووه وبعدين يعني بلغيها إن ما بنسافر اليوم وصلني إن شغلي إلزامي اكون هنا 8 شهور يعني لا تقولي عرس هناك العرس هنا ما أقدر اسافر ببدا من بكرى
شجون:ريم قالت لي اقولك إنها ما تبي عرس يعني خذها كذا زواج بدون حفله
حمد:قدرها كذا اي شي..و زين إنها عارفه قدرها
وإسمعو صوت كاسات الشاي تطيح وركضت لداخل تصيح
حمد:ريييييييييم
زايد:زين كذا والله ما تستاهله إطلع برا والريم بتبقى هنا ومالك نصيب فيها
حمد كان بعالم ثاني مع اللي دخلت وعينها العسليه تنزل دموع وأنفها احمر من البكى
شجون:انا بروح لها الله لا يبيض وجهك يا مسود الوجه

قعد حمد وهو متضايق وندمان ما كان قاصد بكلامه غير إنه يكره نفسه فيها بس كذا جرحها
حمد:زايد
زايد:ولا كلمه
حمد:زايد ابي الشقه اللي جنبكم عشان من الإسبوع الجاي بننتقل انا وريم فيها وبعد بكرى نروح نملك بس تبقى عندكم لين اعدل اموري
زايد:إنسى ريم
حمد:زايد لو سمحت
زايد:انا ملاقيلها معرس
حمد بعصبيه:قلت الريم لي يعني لي
زايد:قلت لك لزياد اخوي يعني لزياد
حمد:والله ما ياخذها غيري

راح بسرعه وفتح بابا الغرفه بدون ما يدق الباب

حمد:ريم إنتي لي و إنتي *ماقدر يكمل كلامه*
صار يتأملها شعرها لخصرها طويل وناعم و عيون وساع مليانه دموع وخدود ورديه والدموع كما النهر عليها و بشرتها صافيه
شجون:إطلع برا
حمد:والله ما اطلع إلا لين تجاوبني ..ريم راضيه فيني ؟
الريم تبكي
حمد بصوت مخنوق:ريم تكفين جاوبيني تتزوجيني ؟
ريم تقشعر كل جسمها من صوته حست إن بحت صوته خنقتها
حمد:ريم تكفين ردي
ريم:لا
حمد:ريم وربي اللي قلته من ورى قلبي ريم تكفين ردي تتزوجيني
شجون:ريم الامر بيدك وإذا ما تبينه هذا بيتك
راحت ريم لعالم ثاني وتذكرت إن مالها غير حمد على الاقل لو تتحمل كلامه اللي مثل السم بس ما تضيق على شجون وزايد
ريم:موافقه
إبتسم حمد
حمد:اليوم بنملك وبسوي كل الاوراق للخارجيه السعوديه وباخذ الشقه اللي جنبكم عشان تكونين جنب شجون و كل اللي تبينه بيصير
رفعت عينها تناظر فيه وهي xxxxxه وش فيه إنقلب وصار زين يمكن الهدوء ما قبل العاصفه
شجون:وجهز المهر ورانا تجهيز وإعرف مهرها كثر مهري إذا مو أكثر
إبتسمت ريم
حمد:إنتي خذيتي 60 الف وريم لها الـ 100 الف كامله
وطلع من الغرفه وهو مستانس
ريم وشجون بحالة صدمه
شجون:ريم حاولي تملكين قلبه بيدك كل شي
ريم:يصير خير
شجون:كفايه دموع
ريم:إن شالله




_____ ببيت ابو بندر ______

تجمعو كل الناس والكل قاعد وصوت المسيقى عالي والبنات رقص وضحك وكان الوضع ولا اروع
خلود:مزون بطلع عند اسيل شوي هي فوق
المزون:إيه
طلعت خلود ودقت الباب
خلود:يا دبه طالعه قمر
اسيل:وحشتيني دبدوبه
مشاعل:حشى كلكم دباديب ههههههههههههه
خلود:هلا مشاعل

بدا يدق جول مشاعل وإستغربت إنه بندر

بندر:هلا مشاعل تعالي لي من الدرج الخلفي اللي يطلعني جنب غرفة اسيل بعطيك الدفتر خلها توقع
مشاعل:اوكي
إرفعت جوالها وإتصلت على المزون
مشاعل :بسرعه تعالي فوق

جات مزون ركض

المزون:وش فيكم في شي
مشاعل:ههههههههههه وش فيه وجهك اكيد خوفتك لاقلبي مافي شي بس جيبي الدفتر من بندر
المزون إفتحت الباب
بندر:إنتي مين ناداك انا قلت مشاعل
المزون:لا حووول ومشاعل تقول المزون
بندر:طيييب خذي خلها توقع هنا
المزون:ما تبون تسمعونها وهي تقول موافقه
بندر:لا الشيخ ما طلب

دخلت المزون الدفتر ووقعت اسيل بعد رجفان وخوف وطلعو الدفتر لبندر
وبدت زفة اسيل ونزلوها على زفه بإسمها هديه من مشاعل كانت قمر وناعمه مره قعدت وخلصت الزفه إلى ان جا موعد دخول خالد بس اللي طمنها إنه رفض الدخول عند الحريم وفضل إنه يقابلها بالمجلس وصار اللي يبيه بس دخلت امها وإخته والمصوره والبنوتات ولبسها الذهب وصورهم وطلعو كلهم و من اول ما سكرو الباب عليهم وهي ترجف صح كانت تقعد معه بس هالمره غير تحس بإحساس غريب اول ما تلاقت العيون بدت دمعاتها تنزل
خالد:ليه الدموع يا قلب خالد
اسيل كانت ساكته ومنحرجه
حط يده على خدها ومسح دمعاتها ورفع راسها وإبتسم لها
خالد:عشاني لا تبكين ادري باللي بداخلك بس إلا دموعك تكفين

- في نفس البيت وبالصاله تحديدا -

رشوف:ووووووووووووع شوفي البندري مو لايق علها الاحمر
ريوف:لا حرام عليك طالعه ملكة جمال
رشوف:لا بس علي احلى
ريوف:هههههههههههههه إسكتي يا بنت تقارنين نفسك فيها
رشوف:ترى انا إختك مو هي
ريوف:وهي زوجة اخونا
رشوف:اوووووووووووووووووف

-عند المطبخ -

المزون:ياويلي بطني يعورني يا ريان
البندري:هههههههههههههه وش فيك
المزون:توه إتصل نواف يقولي هو وفارس متفقين بنفس اليوم
العنود غصت بالماي وقعدت تكح
البندري:ههههههههههههههههه� �هههههههههههههه الله لا يبلانا
ريان:وإنتي معهم

نزلت راسها البندري

البندري:صح
الجود:إلحقو بسرعه الشباب بره يرقصون
البندري:كذابه وااااااااو وناسه
الجود:إيه وربي فارس ومشعل و تركي وراكان ومتعب داقينها رقص مو صاحي
ريان:وعبدالله
الجود:عبدالله واقف على جنب
المزون:تعالو نطلع من هنا من جهة المطبخ ما بيحسون فينا
البندري:يالله
طلعو البنات وهم يطلون إسمعو صوت جاي من ورى البيت يعني ما يقدرون لا يرجعون عشان ما يشوفهم اللي ورى البيت ولا يروحون من قدام لان الشباب كلهم قدام ومو لابسين عباياتهم وصوت خطاوي الرجل تقترب كل ساعه
البندري بصوت واطي
البندري:الله ياخذ افكاركم
وبدا يقرب اللي جاي من ورى..كل البنات غمضو عينهم وحسبو إنه عمهم ابو بندر
مرت ثواني وسمعوو الصووت اللي خلاهم يصرخون
جوري:بووووووووووووووووووو� �وووووه
البنات:وااااااااااااااااا� �اااااااء
وحطو يدهم على فمهم وبدو يضحكون
الجوري :ههههههههههههههههه وربي خطيره صرختكم الله يخليكم أقين عيدوها بليز
بس صوت اللي رعبهم كان اقوى
مشعل+محمد:خييييير وش فيكم وش جايبكم هنا
جمدت الجود وطاحة عينها بعين حبيبها اللي مو معبرها ولا يدري عنها والبندري جمدت اكثر ومشعل ومحمد إنصدمو بأشكال البنات كل وحده تقول الزود عندي
ركضو ريان والعنود وجوري و المزون وبقو البنو والجود متجمدين مو عارفين يتحركون
مشعل:إدخلو داخل
عبدالله يتكلم من بعيد
عبدالله:مشعل في شي ؟؟
مشعل خاف إن عبدالله يجي ويشوف البندري ويعصب اكثر ويسوي شي ..تركهم ومشى وهو يقول لا هذولا الشغالات مع الاطفال يلعبون
محمد:إدخلو داخل وقولو للجوري لاعاد تطلع كذا باي

مشت البندري خطوتين وإنتبهت بعدين للي ما تحركت من مكانها لفت عليها

البندري:جود قلبي يالله
الجود نزلت راسها ومشت
البندري:فيك شي
الجود :لا

دخلو المطبخ والبنات يضحكون عليهم
الجود على طول سحبت كرسي وقعدت

البندري:جود وش فيك
جود:الجوري
جوري:عيوني
الجود بدت تبكي
ريان:وش فيك يا عمري
الجود:جوري محمد يحبك ويقولك لا تطلعين برا كذا مره ثانيه
سكتو البنات والبندري تذكرت جملته
جوري:وشو
جود:اللي سمعتيه *وقامت طلعت *
جوري:إيش فيها
-البنو قالت لهم شصار -
الجوري:وانا والله ما احبه
ريان:خلاص بعدين نتفاهم


*عند الرجال*

بندر:انا بروح اطلع معرسنا لزق داخل شكله موناوي يطلع
عمر:هههههههههههههههه روح ياخي غثهم عقبال ما يغثونك
بندر:هههههههههه لا انا وبنت عمي هم مالهم دخل
عمر:طيب ياخي روح
بندر:بيني وبينك احس عبود بيخرب علينا انا وياها هو اللي بيطردني من عندها
عمر حس بشي يبي يوصله بندر
عمر:اوكي



___طارق ____

صحى من النوم وهو مازال مكتوم يحس إنه خسر فتون للابد
فتح جواله يشوف الساعه كم وإنصدم باللي قراه وإبتسم
كان مسج من فتون
-خذيت قراري خلاص ولايمكن اتراجع عنه مثل ماعلمتني الحب
بتعلمني انسى هذيك اليله .. طارق احبكـ ومابتخلى عنك -
ضم جواله وغمض عيونه وتذكر هذيك الليله
رفع الجوال ودق عليها
فتون:إيوه البندري انا الحين مع عمر راجعه البيت اكلمك بعدين
إبتسم طارق
طارق:اوكي حبي بس وربي ندمان على هذيك الليله و أحبك باي
فتون:حتى انا باي



____ بأمريكا ____

كتب عقد إستلام الشقه وسحب لها المهر وأعطاه لشجون وبدا يجهز البيت
شجون:اخوي صاير رومنسي
الريم:إيه
شجون:وش رايك بهالفستان
الريم:لا مابيه
شجون:وجع إن شالله وإنتي ما تاخذين غير الطويل واللي له اكمام هذا بتاخذينه غصب عليك
الريم:لا
شجون:مو بكيفك إدخلي قيسي
الريم:طيب



____ ببيت ام عبدالله _____

دخلو الكل وعبدالله دخل وهو مقهور من وجود ريان و وده يكفخها كف
عبدالله:تصبحون على خير
ام عبدالله:احمد ما شفته اليوم وينه
عبدالله:يمه احمد شوي تعبان وبكرى بتشوفينه باي

ساره تعمدت توصل الرساله لريان

ساره:خالتي ابيك بسالفه مو فاهمه اللي قلتيه لي المغرب
ام عبدالله:إيه صح بندري و ريان ترى قريب بنخطب لعبدالله
عبدالله جمد مكانه
عبدالله:يمه رجاء خاص إنسي السالفه
ساره:إيه خالتي للحين انا صغيره
ريان بدت تنزل دموعها
ريان:مو فاهمه شي انا
ام عبدالله إستغربت ليه ريان تبكي وعبدالله صد عنها
ام عبدالله:عبدالله خطب ساره
عبدالله:يمه ما بعد خطبت ولا وافقت
ام عبدالله:إالامر مفروغ منه
البنو:يمه وش السالفه يمه ليه
ساره مثلت إنها تبكي
ساره:انا بطاع فوق *وطلعت*

ام عبدالله:انا اللي قلته بيصير فاهم يا عبدالله وإنتو إبدو تقبلوها لانها بتصير من هالعيله

طلعت ام عبدالله و قعد عبدالله وهو يحس الدنيا تدور فيه وريان دموعها تنزل وتحس إنها بتنجن معقوله عبدالله يصير لغيرها؟والبندري واقفه ومصدومه من كل شي
لف عبدالله على ريان
عبدالله:والله وقدرتي تلعبينها صح
ريان:عبدالله إنت مو فاهم السالفه انا
عبدالله:لا فاهمها صح وتوني اللي فهمت كنت اغبى إنسان يوم حبيتك
ريان:عبدالله والله العظيم هو من الماضي

مشى عبدالله و هي وقفت وصار يهزها من كتفها

عبدالله:اي ماضي جايه الحين تعدلين السالفه بعد إيش يقولك تخونيني يعني إنتو حبايب
ريان:وإنت يتتزوج ساره
صرخت البنو مره وحده
البنو:كفااااااااااااااااا� �ااااااااااااايه خلاص حرام عليكم عبدالله إفهمني ريان كان بينها وبين تركي علاقه من زمان و هو خانها ومن اكثر من سنه تركته وتركي بعدها صار يتقرب لها وإنت اليوم فهمت غلط و ليه تبي ساره ؟؟
عبدالله مسك يد ريان وصار يناظر فيها
عبدالله:اسف
مسح دموع ريان وقعدها على الكرسي وقعد عند رجلها
عبدالله:الوالده مصره إني اخذها وتقول إني عارف السبب وانا والله ما سويت شي ولا اعرف ليش هي تبيني اتزوجها انا اكرها وربي
ريان بصوت مبحوح
ريان:بتتزوجها؟
عبدالله مسك يدها وصار يلعب بأصابعها
عبدالله:لو على موتي ما أخذها القلب لك إنتي مو لغيرك
ريان غطت عينها بيدينها وصارت تبكي
عبدالله:ريان دموعك تعذبني قلت لك انا لك مو لغيرك
بعد 5 دقايق
البنو:طيب يالله نبدل ملابسنا وبننزل انا والخبله ما تعشينا
عبدالله:إحسبو حسابي معاكم

طلعووو فوق كلهم وهم ماشيين في شي وقفهم
البندري تناظر عبدالله
وريان نزلت دموعها
وعبدالله يتنفس بسرعه وسحب عقاله



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-12, 06:16 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

&&&& الفصل العشــ 20 ــرون &&&&





____ ببيت ام عبدالله _____

دخلو الكل وعبدالله دخل وهو مقهور من وجود ريان و وده يكفخها كف

عبدالله:تصبحون على خير
ام عبدالله:احمد ما شفته اليوم وينه
عبدالله:يمه احمد شوي تعبان وبكرى بتشوفينه باي

ساره تعمدت توصل الرساله لريان

ساره:خالتي ابيك بسالفه مو فاهمه اللي قلتيه لي المغرب
ام عبدالله:إيه صح بندري و ريان ترى قريب بنخطب لعبدالله
عبدالله جمد مكانه
عبدالله:يمه رجاء خاص إنسي السالفه
ساره:إيه خالتي للحين انا صغيره
ريان بدت تنزل دموعها
ريان:مو فاهمه شي انا
ام عبدالله إستغربت ليه ريان تبكي وعبدالله صد عنها
ام عبدالله:عبدالله خطب ساره
عبدالله:يمه ما بعد خطبت ولا وافقت
ام عبدالله:إالامر مفروغ منه
البنو:يمه وش السالفه يمه ليه
ساره مثلت إنها تبكي
ساره:انا بطلع فوق *وطلعت*

ام عبدالله:انا اللي قلته بيصير فاهم يا عبدالله وإنتو إبدو تقبلوها لانها بتصير من هالعيله

طلعت ام عبدالله و قعد عبدالله وهو يحس الدنيا تدور فيه وريان دموعها تنزل وتحس إنها بتنجن معقوله عبدالله يصير لغيرها؟والبندري واقفه ومصدومه من كل شي
لف عبدالله على ريان
عبدالله:والله وقدرتي تلعبينها صح
ريان:عبدالله إنت مو فاهم السالفه انا
عبدالله:لا فاهمها صح وتوني اللي فهمت كنت اغبى إنسان يوم حبيتك
ريان:عبدالله والله العظيم هو من الماضي

مشى عبدالله و هي وقفت وصار يهزها من كتفها

عبدالله:اي ماضي جايه الحين تعدلين السالفه بعد إيش يقولك تخونيني يعني إنتو حبايب
ريان:وإنت يتتزوج ساره

صرخت البنو مره وحده

البنو:كفااااااااااااااااا� �ااااااااااااايه خلاص حرام عليكم عبدالله إفهمني ريان كان بينها وبين تركي علاقه من زمان و هو خانها ومن اكثر من سنه تركته وتركي بعدها صار يتقرب لها وإنت اليوم فهمت غلط و ليه تبي ساره ؟؟
عبدالله مسك يد ريان وصار يناظر فيها
عبدالله:اسف
مسح دموع ريان وقعدها على الكرسي وقعد عند رجلها
عبدالله:الوالده مصره إني اخذها وتقول إني عارف السبب وانا والله ما سويت شي ولا اعرف ليش هي تبيني اتزوجها انا اكرها وربي
ريان بصوت مبحوح
ريان:بتتزوجها؟
عبدالله مسك يدها وصار يلعب بأصابعها
عبدالله:لو على موتي ما أخذها القلب لك إنتي مو لغيرك
ريان غطت عينها بيدينها وصارت تبكي
عبدالله:ريان دموعك تعذبني قلت لك انا لك مو لغيرك

بعد 5 دقايق

البنو:طيب يالله نبدل ملابسنا وبننزل انا والخبله ما تعشينا
عبدالله:إحسبو حسابي معاكم

طلعووو فوق كلهم وهم ماشيين في شي وقفهم
البندري تناظر عبدالله
وريان نزلت دموعها
وعبدالله يتنفس بسرعه وسحب عقاله

البندري مسكته وسوتله إنتظر شوي ..والكلام اللي يسمعونه صدم الجميع وكل واحد يناظر بالثاني
طلعت ام عبدالله من غرفتها وإنتبهت للي واقفين عند باب ساره وتكلمت بصوت عالي
ام عبدالله:إيش تسون
عبدالله وريان والبنو جمدو مكانهم بس اللي خلا عبدالله يتحرك ويفتح الباب ويدخل هو كلمة ساره
ساره:يالله باي جات العجوز مدري وش فيها خلني اروح اشوف السوالف بس المهم باخذ ولدها
دخل عبدالله من دون مايدق الباب وعلى طول عطاها كف ومسك شعرها
عبدالله:ماعجوز غيرك وش قايله لامي يا الزفت

دخلو ام عبدالله وريان والبندري

ام عبدالله:إتركها يا عبدالله
عبدالله:والله ما اتركها

-صار يشد شعرها اكثر -

عبدالله:تكلمي
ريان والبندري ناظرو ببعض وجاتهم الضحكه بس مسكو نفسهم
ريان حطت يدها على صدر عبدالله
ريان:عبدالله إتركها

ساره بصياح وصراخ

ساره:الله ياخذك ياريان الله ياخذك
عصب عبدالله وسحب شعرها اكثر وحذها على السرير
عبدالله:الله ياخذك إنتي إنتي ما تستحين سمعتك بإذني تقولين للي تكلمينها إني اناديك والمسك متى صار هالكلام
ساره بدت تصيح اكثر
ساره:مو بكيفك ما بتتزوج ريان بتتزوجني انا
عبدالله:يمه وش قايله لك هالزفت
ام عبدالله كانت مصدومه من اللي قدامها
ام عبدالله:ساره ليه كذبتي
ساره:كذا
عبدالله:الله ياخذك إنتي واخوك مايجي من وراكم إلا المصايب

طلع من الغرفه وهو معصب وطلعو ريان والبندري وبقت ام عبدالله

ام عبدالله:امك جايه بكرى
ساره:احسن عشان افتك منك
ام عبدالله:الله يسامحك بس الموضوع هذا بخفيه عن امك مو عشان شي بس لان مو ناقصها
ساره:إطلعي برا
ناظرتها ام عبدالله بإستحقار
ام عبدالله:الله يشفيك
وطلعت وصكرت الباب وإنهارت ساره خلاص خسرت الحلم اللي رسمته



___ مشاعل ____

كانت معاهم ومحد منتبه لها لانها اول ما دخلت طلعت لغرفتها وهي مصدومه من اللي سمعته
غمضت عيونها وتذكرت اللي صار
كانت طالعه من الباب وشافت عمر وبندر واقفين ويتكلمون
مرت من جنبهم و وقفها صوت بندر
بندر:البندري
مشاعل:لا مشاعل
لف عمر عليها وركز نظره
بندر:اها زين طلعتي إنتي حسبتك البندري كنت بقولك وصلي لمشاعل إن اسيل بتكلمها بموضوع يعد يومين
مشاعل:موضوع؟؟
بندر:إيه يا الغلا
مشاعل ناظرت بعمر فيه كل الملامح حاده رسمة عينه وانفه وفمه كل شي حاد فيه حتى الزلوف و السكسوكه مرسومه رسم كما الخنجر ..كتوفه عراض ..حست مشاعل بتوتر بلعت ريقها وردت على بندر
مشاعل:مابينا مواضيع يا ولد العم
بندر:ههههههههههههه طيب وش فيك خايفه
مد يده عمر وسلم على بندر
عمر:اشوفك على خير يا بندر
بندر سلم عليه
بندر:إن شالله بينا لقى عما قريب
مشى عمر وحست مشاعل بقهر وعرفت حركة بندر وبلا شعور نزلت دمعتها وحمدت ربها إنها قاطه غطى على وجها
إبتسم بندر
بندر:تصبحين على خير
مشت مشاعل بدون ما ترد عليه وركبت بالسياره

فتحت عيونها وحسمت قرارها وعرفت الكلام اللي بيجيها من بندر فتحت الباب وطلعت وقفت قدام غرفة البندري وهي تسمع ضحك ريان والبندري
فتحت الباب ودخلت
البندري:هئ ليه فتحتيه كذا يمكن كنا نبدل
ريان:إيه والله
بقت ساكته دخلت وقعدت على السرير
البندري:مشاعل حياتي وش فيك
مشاعل:ناظرت فيهم وإبتسمت
ريان:ممممممم اوكي انا بطلع وخذو راحتكم
مشاعل:ريان إنتي والبندري نفس الشي عندي يعني كلامي ما بخبيه عنك بس ابي عبدالله ممكن تنادينه ريان
ريان:لا وش يوديني غرفته
البندري:روحي ناديه يا الخبله
مشاعل:هههههههههههههه يا المهبوله روحي لحبيبك ناديه
مسكت ريان المخده وحذفته على مشاعل
ريان:وجع إن شالله
مشاعل والبندري:هههههههههههههههه
ريان:اروح كذا
مشاعل:لا يا شيخه اخوي بيقول بملك الليله
ريان:وجع خلاص مابروح
البندري:الحين بيقول لك يازين الرمادي والفوشي ويقعد بالارض ويقولك تتجوزيني

ريان فتحت الباب

ريان:وجع اللي ياخذ ساره قولو امين
البندري:وين القبله ..امييييييييييين يارب العالمين
مشاعل:ههههههههههههههههه

طلعت ريان و وقفت قدام غرفة عبدالله عدلت شكلها ودقت الباب

عبدالله:اوووف ميييييين
ريان:حبيبي هذي أنا
إبتسم عبدالله لانها مقصره صوتها وعرفها
عبدالله:مشاعل روحي من هنا متضايق
ريان:انا مو مشاعل
عبدالله:إنتي مين
ريان:انا ارويك باي

فتح عبدالله الباب وهو ميت ضحك عصبت ريان وركضت لغرفة البندري وهو وراها
دخل عبدالله وهو يضحك

عبدالله:الحين وش قلنا حبي..مشاعل هنا يا هلا
مشاعل:وبعدين إنت وياها ليش جاي ورى البنت
عبدالله:هي هربت
البندري:هئ تعالي ريان ابيك شوي
عبدالله:ههههههههههههههه البندري مو هينه إنتي اعرف افكارك
البندري:لا وربي بس كنت بقول إنك مؤدب ليه تهرب منك
عبدالله:طيب يالله تصبحون على خير

وقفت مشاعل ونزلت راسها

مشاعل:عبدالله
عبدالله:يا قلبه وعيونه
مشاعل:انا موافقه على عمر
البندري:واااااااااااااااا� �ااااو
ريان:مبروووووووووووووك قلبي
عبدالله:مشاعل هذا قرارك يا قلبي وانا سألت عن الولد اخلاق ورجال بمعنى الكلمه بس ابغى قرارك إنتي
مشاعل بحيا:موافقه
عبدالله باسها على راسها
عبدالله:الف مبروك قلبي




____ فارس _____

فارس:عنودي حبي وش فيه صوتك كذا
عنود:من الرقص يمكن
فارس:هههههههههههههههههههه� �هه وش دخل الصوت بالرقص
عنود:فارس ما ابغى اتزوج
فارس بصدمه:وشو
عنود:اللي سمعته
فارس:ليه وافقتي دامك ما تبيني
عنود:ههههههههههههههههههه انا ماقلت مابيك بس مابي اتزوج الحين
فارس:طيحتي قلبي ..طيب ليه يا قلبي ما تبين
عنود:لاني صغيره
فارس:وش صغرك الزمن
عنود:فارررررس
فارس:عنود بلاهبال منتي بصغيره إنتي الحين بالجامعه إحمدي ربك ما تزوجتك وإنتي بالإبتدائي
عنود:هئ إحلف
فارس:هههههههههههههههههههه� � وإنتي على طول تصدقين
عنود بدلع:فارس
فارس:لبيه يا قلبه وعمره
عنود:انا والمزون بنجيب نفس الفساتين
فارس:هههههههههههههه وانا ونواف نفس الاثواب
عنود:ما أستهبل
فارس:ابي فستانك وردي
عنود:فارس وش رايك تلبس بدله مثل نواف
فارس:لا ماهو بكيفك
عنود:بدينا بالغلط خلاص ماعاد ابيك
فارس:عنود تعرفيني إني دايم اقول رزة الرجال بثوبه
عنود:فارس ماباقي إلا إسبوع
فارس:هههههههههههههه ياربي عليك وش مخوفك بعدين هذي خطوبه يا قلبي مو زواج اقول عنودي قولي للبندري تكون جنبي ما أعرف البس حلق انا مو تبلشوني
عنود:هههههههههههههههههههه� �ه هذا همك طيب يا قلبي




______ مزون & نواف ______

نواف:حبي وبعدين
مزون:انا ما احب الزواج الجماعي
نواف:مزووون هذا مو عرس
مزون:الله يخليك اجلها
نواف:الشيبان إتفقو مالي كلام بعد كلامهم
مزون:طيب خلاص
نواف :من بكرى إنزلي ضبطي فستانك وخلصي بيوم واحد مو كل ساعه تقولين نازله للسوق
مزون:هئ نواف انا الفستان اللي شفته عجبني وقلت له إحجزه بس مو معناته ما ادور غيره بعدين ارجع له
نواف:يا كثر دوارتكم يا البنات طيب بلغيني عن اللون عشان إنسق وياليت تبعدين عن الوردي والبنفسجي والفوشي مستحيل البس البلوزه ولا الكرفته كذا لون
مزون:ههههههههههههههههههه عناد فيك بجيب فوشي
نواف:والله الفشله لك يوم ادخل ولابس احمر بيقولون وش هذا مو لابس ثوب و مو مطقمين بعد
مزون:وجع كليتني خلاص بجيب لون حلوو


____ جواد & جوري ______

قامت من النوم وهي تناظر بالسي دي اللي سوته ماحطت فيه غير إغنيه وحده اللي هي (عشان الحب - راشد الماجد) لفت الـcd بشريطه حمرا وصار شكلها نعوووم مره وحلووو إبتسمت الجوري و ناظرت بالجوال خذت الجوال وإتصلت على جهاد

جهاد:اممممممممم
جوري:سوري ازعجتك
جهاد:مين معطيك رقمي احد يدق الساعه 8 يا بنت إرحميني
جوري:جهاد بلغ جواد إن السي دي جاهز
جهاد:مالت عليك وعليه
جوري:تكفى الحين دق عليه
جهاد:جوري مو الحين فكيني
جوري:تكفى الله يخليك
جهاد:طيب شوفي قدامك

سحب جواله الثاني ومن اول رنه رد جواد

جهاد:مالت عليك إنت الثاني إيش مصحيك
جواد:ما قدرت انام
جهاد:اقول إنت وياها فاصل معكم المخ

جواد بدت دقات قلبه تزيد

جواد:انا ومين
جهاد:و الجوري تقولك روح خذ السي دي
جواد:الحين برووح يالله
جهاد:باي بنام لا تزعجني

قفل السماعه

جهاد:سمعتي خلاص الحين خليني انام
الجوري:إنت ليه شرير ممممممم متى قالك بيجي
جهاد:الحين بيجيكم بااي
الجوري: بااي

نزلت عبايتها و السي دي وقعدت وهي خايفه تطلع امها وماتبي تعطي الشغاله تطلعه له
رن جوالها وناظرت وماكانت تعرف الرقم ..ردت
الجوري:الو
جواد:هلا الجوري انا عند الباب
الجوري إنصدمت
جوري:رقمك؟
جواد:إيه
جوري:ليه
جواد:كله منك
جوري:مو مني
جواد:تركتيني ورحتي
جوري:كان لازم اسوي كذا
جواد:مو حرام عليك علقتيني
جوري:وإنت مو حرام عليك
جواد:انا مجنونك
جوري:وانا إنجنيت بغيابك
جواد:ماينفع الكلام بالماضي نقدر نبني اللي كان من جديد
جوري:لا ما نقدر ما احب اكون مكان اللي لابس خاتمها واشاركها فيك
جواد:ما فهمت
جوري:السي دي عند الباب تعال خذه *وقفلت السماعه*

نزل جواد و وقف عند الباب وهي فتحت الباب ومدت السي دي ..مسك يدها وهي رفعت عينها المليانه دموع

جواد:ليه يا قلبي هالدموع
جوري:إبعد عني
جواد:للحين احبك ولبكرى احبك وللموت احبك

جوري نزلت دمعتها وسحبت يدها منه

جوري:ما أقدر دامك لابس هذا (اشرت على الخاتم) ولا ابغاك تشيله والله يهنيكم
جواد:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههه طيب تغارين
جوري ناضرته بإستحقار
جوري:بااي
جواد:جوري انا بمشي بس خذي وناظري داخله زين

*سحب الخاتم من إصبعه وعطاها إياه وخذا السي دي ومشى*

دخلت للبيت وهي مقهوره بس بدت تنزل دموعها وتضحك بس شافت اللي محفور داخل الدبله كان مكتوب (جواد + جوري)وتاريخ فراقهم ظمت الخاتم وهي دموعها تنزل ....وهو بالسياره صار بعالم ثاني الإغنيه اثرت فيه كثير راح للمستشفى يبي يشوف نتيجة التحليل إيش طلعت



___ فتون ___

دخلت الغرفه وباسته على خده
عمر:هلا بالقمر
فتون:مبروك يا المعرس
عمر:شكـ ـ ـ را هاااااا وش قلتي
فتون:هههههههههههههههههههه� �ه مبروك يا المعرس
عمر:إحلفي
فتون:وربي دقت خالتي ام عبدالله على الوالده و كلمت مشاعل و البندري
عمر:شخبارها
فتون:البندري زينه
عمر:وش ابي بالبندري انا اقصد مشاعل
فتون:هههههههههه مالك دخل
عمر:طارق عنده سفره لبريطانيا بيقعد 6 شهور
فتون غصت بدمعتها:طارق؟؟
عمر:إيه طارق
فتون:اوكي
عمر:وزواجكم.؟
فتون غمضت عينها وعطته ظهرها
فتون:مدري
وقف عمر ولفها عليه و مسح دموعها
عمر:ادري إن بينكم حب وادري إنكم تحبون بعض فتون روحي مع اللي يحبك
فتون:يعني اسافر
عمر:هو اليوم جاه الخبر و بعد 5 ايام لازم يكون هناك
فتون:لا ما ابغى
عمر:فتون إملكو وروحي مع زوجك
فتون:وإنت ومشاعل
عمر:طيب بخليه يقدم إجازه إسبوع وانا ومشاعل مو مطولين
فتون:اوكي باي


طلعت فتون وعلى طول على الجوال

فتون:إنت ليه ما قلت لي عن السفره
طارق:بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك حبي حتى الو ما قلتيها
فتون:طااااااااارق
طارق:قلبه وروحه وعيونه
فتون:لا تقول هالكلام عشان أسكت
طارق:هههههههههههههههههههه� �ههه طيب قلبي خلاص روقي
فتون:مابي اسافر
طارق:طيب نتفاهم بعدين الحين جا عمي بااي
فتون:مثل دايماً باي



++ بعد يومين ++

كان كل شي جاهز طلعو من المحكمه والكل يقول لحمد وريم مبروك
حمد ناظر بالريم:مبروك
ريم:الله يبارك فيك

خزه زايد لان طريقته بارده كثير ومبين إنه ما يبيها

زايد:الحين الله وياكم
ريم:لا بنبقى معاكم
حمد ناظرها بعصبيه
حمد:ابقي لحالك انا ماشي للشقه
شجون:حمد تعال هنا ليش كل هالعصبيه عادي كل البنات يتدلعون
حمد:وانا حاجز بمطعم ومسوي سالفه وهي ما تبي تجي خلوها معاكم
ناظرت فيه ريم وقلبها صار يدق بسرعه
ريم:جايه معك
حمد إبتسم
حمد:يالله

وهم بالسياره كان السكوت هو سيد الموقف وقف عند الباب ونزل بسرعه وفتح لها الباب إبتسمت هي وحست إنه صاير له شي ..ناظرت بعيونه وإبتسمت وهو أكلها بنظراته يبي يعترف لها بحبه بس مو قادر نزلت وهو قفل السياره طلعو للشقه وفتح الباب اول ما دخلت شمت ريحة البيت كانت رائعه واللي صدمها الاجواء كانت طاوله مليانه أكل وفيها شموع وموسيقى هاديه لفت عليه إبتسم لها
حمد:ريم إدخلي داخل الغرفه
ريم:ممممم افظل الصاله
حمد:وهذي اللي واقفه هنا وش وظيفتها
لفت ريم وشافت المصوره ناظرت بحمد وحمد إبتسم مسك يدها ودخلها للغرفه كان فيه فستان ابيض نعوم على السرير و وحده جنبه
ريم:ليه يا حمد
حمد:بسرعه خليها تضبط شعرك ويالله انا بروح اكشخ
ريم:اوكي

راح حمد وغير البدله اللي لابسها ولبس ثوب وحط الشماغ وبدا يعدل بنفسه وإبتسم و وقف بالصاله يستنى ..مرت عليه ساعه وهو قاعد يستنى وفجأه إنفتح الباب رفع عينه وشاف قدامه وما قدر ينزل عيونه الفستان كان لابسها لبس والمكياج ناعم و التسريحه ولا اروع من كذا
إبتسم و وقف تقدم لها وهي تحس بنبضات قلبها تزيد اكثر وأكثر مد يده و هي مدت يدها رفعها وباس يدها وهي إنصدمت منه وش جاه العصبي
وبدت المصوره تصور و تسويلهم حركات وهي ودها تكفخها وكل ساعه تعترض وهو يضحك ويقول لا هذي ما يعترضون عليها من البدايه قالت لي انا ما احب الإعتراض ..طقته ريم على صدره
ريم:بلاسخافه والله عيب
حمد:هههههههههههههههههه وربي تراك زوجتي يعني عادي
ريم:هئ زوجتك ..حمد بيطول زواجنا؟

حمد ناظر فيها وبعد عنها و قال للمصوره خلاص ما يحتاج تكمل تصوير حاسب اللي سوت لها شعرها وهو عاقد حوواجبه وهي مازالت تناظر ومقهوره من كلمتها
دخل حمد وقط نفسه على السرير إستحت تدخل قعدت برااا بس فكرت بالسالفه ودخلت

ريم:حمد اسفه ما قصدت شي
حمد:لا تتأسفين
ريم:طيب قوم نتغدى
ناظر فيها حمد وناظر الساعه شاف إنه صار العصر وأكيد إنها جوعانه
حمد:يالله قلبي

وقف مكانه وهي وقفت وحست بمشاعر غريبه

حمد:اقصد يالله قبلي يعني تعالي قبلي انا سابقك

طلع من الغرفه وإبتسمت قفلت الباب غيرت ملابسها وطلعت راحت لغرفة الطعام و وقعدت ناظر فيها وهو يحس إنه بيخربها كانت لابسه وردي وفاتحه شعرها وحاطه ورده صغيره رافعه فيها شعرها من قدام

حمد:ليه قاعده هناك
ريم:ممممم مدري
حمد:ريم إنسي هذيك الايام
ريم:إن شالله
بدو ياكلون وكل واحد يفكر وش بعد هاليوم
حمد:ريم
ريم:هلا
حمد:إنتي حلوه
ريم إبتسمت بخجل :شكرا

وقف حمد وهو عينه عليها
حمد:يالله إلبسي بنروح مكان بيعجبك
ريم:لا بضب الاغراض اللي هنا و برتب وبعدين نروح
حمد :واللي بالمطبخ ليه جايه
ريم:وشو؟
حمد:انا جايب وحده تجيك 6 ساعات باليوم تساعدك عشان لا تتعبين
ناظرت فيه ريم كل معاني الحنان فيه وهي تحسبه قاسي
ريم:حمد
حمد:لبيه
ريم:الله لا يحرمني منك
لف عليها وصار يناظر فيها وهو وده يقول اللي بداخله
حمد:ولا منك ريمي




____ عبدالله _____

رفع جواله ودق على صديقه وسأله عن أحمد وقاله إنه متحسن ..نزل عند امه وطلب من الكل يتواجد وكلم مشعل وخلاه يجيب امه وقال لهم إن احمد صدمته سيارته وطمنهم عن حالته
ساره:ياويلي على اخوي
عبدالله:الحمدلله صار افضل وبلغو خالتي اليوم
ام عبدالله:ابغى اروح ازوره
ام مسفر:إيه والله لازم نروح
وقف عبدالله وراح المطبخ ونادا ريان والبندري
عبدالله:مين الهنوف ال،،،،،؟؟
ريان:هئ طبت عليك حتى إنت ياويلك والله بذبحك
البندري:وحده من خوياتنا
عبدالله:مممممم طيب بعدين ابغى اعرف كل شي عنها يوم ارجع



____ بالمستشفى _____

دخلت البنت المتلثمه عليه وإفتحت اللثمه و إضحكت
احمد:إطلعي برا
الهنوف:من هالحال واردى
احمد:الله ياخذك وش تبين مني
الهنوف:الله ياخذك إنت واشكالك يا كذاب وبقولك شي انا بروح للبندري الحين
احمد بصراخ :إطلعي برااااااااااااااااااااااا
دخلو عبدالله والكل وهي غطت وجها وطلعت إستغرب عبدالله من صراخ احمد
عبدالله:احمد وش فيها هالبنت
احمد:لا بس مشبها علي ومحسبتني واحد من قرايبها
مشعل ناظر فيه و ناظر بعبدالله وهو يحاول يتذكر الصوت لانه عارف الصوت بس ناسي مين راعيه
بدا يدق جوال مشعل وناظر بالرقم وضحك وطلع لبرى
مشعل:هلا بسعد هلا وغلا
سعد:هلا بك يا القاطع
مشعل:حقك علي اخبارك
سعد:بخير ترى انا هنا بالشرقيه
مشعل:بجد خلني اشوفك يا الفاهي
سعد:هههههههههههه طيب يا شيخ وابغاك بموضوع مهم
مشعل:خير
سعد:إن شفتك قلت لك
مشعل:تم يا الغالي بكرى إن شالله نلتقي بدكتور كيف وامشيكم انا وعبدالله
سعد:اووووه بنرجع لايامنا طيب يا الغالي سلم على الاهل
مشعل:يوصل يا الغلا الله معاك



___ متعب ____

رفع جواله وإتصل عليها وهو حاسم القرار
متعب:هلا بهالصوت
البندري:إيوه نعم
متعب:وش فيك
البندري:ولا شي شخبارك ؟
متعب:بخير سمعتي وش قررو الوالد وكبار العيله
البندري:وشو
متعب:حبيبتي وش فيك
البندري:نعم لا تقول حبيبتي ما بعد ملكنا
متعب:ههههههههههههه طيب يا اللي يستحون قالو الكبار ملكتنا مع نواف و فارس
البندري:لا
متعب:كلميهم انا ما اقدر اعارض
البندري:متعب انا ما اقدر
متعب:وشووووو؟؟
البندري:يعني الموعد قريب وانا ما ابغى كذا استنى وحده من صديقاتي ترجع لانها مسافره
متعب:اللي رح نسويه بس ملكه عاديه بس بينا وعشا للرجال وبعد إسبوع ملكه كبيره عشان يمديكم
البندري:بس
قاطعها متعب :قلبي وبعدين ؟ خلاص
البندري:طيب باي




___ بندر & عبدالله ____

بندر:قلت لك انا ابغاها
عبدالله:وينك من زمان عطينا الرجال كلمه
بندر:انا الحين ابغاها وانا اولى فيها
عبدالله:طلبنا الرجال وعطيناه وهذا يعتبر كـ خطبه وتمت ولا تجوز خطبه على خطبة الغير
بندر:عبدالله إيش هالكلام
عبدالله:بندر مالك نصيب عندنا والله يعطيك البنت اللي تسعدك
طلع بندر معصب من المكتب ومقهور




__ جواد ___

كان قاعد وظام نفسه وهو يقول يارب ليه صار كذا
قفل عينه وتذكر رد الدكتور
الدكتور:اهلين جواد
جواد:بشر
الدكتور:ربي ما يسوي شي إلا خيره وإنت لازم ترضى بقضاء ربي الحادث اللي صارلك من مسبباته إنك مارح تنجب اطفال وما تدري يمكن إن تزوجت و جبت أطفال يكونون عاقين

نزلت دموع جواد وهو يتذكر الكلام
جواد:ما أعترض على حكمتك ياربي بس ليه

رفع جواله وإتصل على الجوري
جواد:الو
جوري:شفت إسمي وإسمك
جواد:جوري
جوري:هلا
جواد:إنسي اللي صار اليوم والله يسهل دربك مع اي رجال طيب
جوري:إيش؟؟؟؟؟؟؟؟
جواد:اللي سمعتيه
وقفل السماعه وهو يحترق من داخله وجوري تحترق اكثر




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-12, 06:18 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


&&&الفصـل الــحادي والعشـ 21 ــرون والاخيــــــر&&&






__ جواد ___

كان قاعد وظام نفسه وهو يقول يارب ليه صار كذا
قفل عينه وتذكر رد الدكتور
الدكتور:اهلين جواد
جواد:بشر
الدكتور:ربي ما يسوي شي إلا خيره وإنت لازم ترضى بقضاء ربي الحادث اللي صارلك من مسبباته إنك مارح تنجب اطفال وما تدري يمكن إن تزوجت و جبت أطفال يكونون عاقين

نزلت دموع جواد وهو يتذكر الكلام
جواد:ما أعترض على حكمتك ياربي بس ليه

رفع جواله وإتصل على الجوري
جواد:الو
جوري:شفت إسمي وإسمك
جواد:جوري
جوري:هلا
جواد:إنسي اللي صار اليوم والله يسهل دربك مع اي رجال طيب
جوري:إيش؟؟؟؟؟؟؟؟
جواد:اللي سمعتيه
وقفل السماعه وهو يحترق من داخله وجوري تحترق اكثر

رفعت الجوري جوالها وإتصلت على رقمه وهي مقهوره من مزحه الثقيل
كان بيطنشها بس قرر يرد عشان ينهي كل شي
جواد:إختي جوري لو سمحتي إنتي سمعتي اللي قلته
جوري:إختك؟؟انا؟؟
جواد مغمض عينه:إيه إختي
جوري :واللي اليوم وشو؟
جواد:كله لعب
جوري بصدمه:تلعب فيني ومعي ليه
جواد بقهر:كذا

جوري بدت تبكي و تشهق وهي مو عارفه إيش ترد

جوري:ذبحتني مرتين يا جواد
جواد نزلت دموعه وبلا إحساس قال
جواد:وانا اموت كل ليله يا جوري
احبك مــوت انا واحيــا 000كـثر ما احــب انـا ذاتـي
ومـــن شــر وبــلا الــدنــيـا 00عـليـك كـم انا احـاتي
لانـك قـطعـة مـني 000وما يسـواك عـنـدي انــســان
انــا للــيوم احـس انــي 000هــذاك المغرم الــولهان
جوري:كفااااااااااااايه تكفى كفايه
جواد:جوري اسف
جوري:تمشي على جروحي وتقول اسف وين تنصرف يا جواد يا قلبي وحبيبي وعيوني يلي ذبحت قلبي وطعنتني وحبك يمشي بدمي
جواد نزلت دموعه وحس بخنقه
جواد:رجيتك تكفين ما اقدر
جوري:ماعاد تهمني روح بدنياك وانا بروح بدنيتي
وفقلة السماعه وبدت تصيح




____ البنات _____

ريان:وجع يا دبب الحين ندور لمين ولا لميين؟؟
البندري بقرف:انا بلبس عباتي
جوري:إنقلعي إلبسي فستان
جود:إيه والله بلا سخافه
البندري:لو بتزوج اللي احبه بلبس فستان
ريان:اللي تحبينه إنتي عفتيه
البندري:طيب خلاص
مزون:انا باخذ هذا
ريان:واااو وااااو وااااو روعه
مزون:بجد
البندري:والله بيوقف شعر نواف إنتي جسمك الكل يشهد بجماله وتبين تلبسين مخصر يابنت إرحمي الولد وإلبسي قلابيه
مزون:هههههههههههههههههههه بنو قلبي قولي اخذه ولا لا
عنود:روعه حبيبتي تقطعينه بالعافيه
مزون:وجع ترى سعره ما يأهل إني بقطعه من اول مره

مسكت البندري فستان وحطته عليها

البنو:باخذ هذا
ريان:هئ البندري اسود؟ رجعيه يرحم امك
إبتسمت البندري
البندري:ما بلبس غيره
فتون:بنو بلا هبال
جوري:بنوووووووووو إعقلي
بنو:عطني مقاس اصغر لو سمحت
ريان:بنو عشاني
بنو:ريان إنتي غير عن متعب رجاء خاص لا تدخلون نفسكم
مزون:ليه وافقتي دامك ما تبينه
بنو:اوووووووووووووووووف
ريان:جاوبي
بنو:عشان اقهره مثل ما قهرني خلاص إرتحتو
جوري:قوليله من الحين إنك ما تبينه حرام اللي بتسوينه بتنتقمين من نفسك ومن مشعل بواحد ماله دخل
بنو:لا معليه ابي قلبه يحس إنه فقدني ويمكن اتأقلم مع متعب
المزون:اقول بنو شوفي في جاكيت اسود إذا حابه تحطينه فوق الفستان
البنات :هههههههههههههههههههه
البندري:ههههههه طيب انا ارويك يا الزفت مو لانه خناق تحكمين عليه كذا كيفي انا عجبني الفستان
طلعو و صارو يدورون بالمحلات واخذو بعض الاغراض


** بالسياره **

فتون:بنات على الموضوع اللي قلت لكم عنه بروح وبسافر وما بسوي حفله ولا شي
البنو:لا مو حلو كذا
فتون نزلت راسها:ما ابي اخسر طارق
مزون:روحي معه وربي يوفقكم
البنو:مو قلتي بيأجل سفرته إسبوع
فتون:ما يقدر لانه بداية العقد حقه يعني خلاص ملزم بالروحه وماعنده إجازات إلا بعد 6 شهور مسموح إنه ياخذ إجازه وما ادري كيف احسه ما يبغى يروح قبل ما نملك وانا بصراحه ما ابي املك واخليه يروح مو إني مو واثقه بس الغربه تخوف
جوري:روحي يا فتون لا تخسرين حبك *ونزلت دموعها*
فتون:جوري ليه تبكين
جوري:بتفارقينا فتون
جود:إنتي وياها وبعدين وياكم لا تقلبونها صياح
وصلو بيت فتون
فتون:احبكم يا دبين وخلاص بقول لعمر إني موافقه امشي بعد يومين والله يعين

*نزلت فتون ولفت ريان على جوري*

ريان:شخباره جواد
جوري:بخير
البنو حست إن فيها شي
بنو:قوليله إن عنده حبيبه ولا اروع
جوري نزلت دموعها
جود:جوري وش فيك قلبي
العنود:جوري سوالك شي
مزون:وجع اللي ياخذه وش قايل
جوري قطت نفسها على جود لانها قاعده جنبها وبدت تبكي إستنوها لين هدت وبدو يسحبون منها كلام لين ما قالت لهم كل السالفه
البنو:الحقير
ريان:قهرني
جود: الله ياخذه مين مفكر نفسه




____ حمد + ريم _____

حمد:ممممممم انا احب اتمشى هنا
ريم:انا بعد احس الاجواء غير
بدو يتمشون ويشترون اغراض
ريم:حمد تعبت
حمد:طيب ريم ندخل المطعم هذا نسهر فيه الليله
ريم:اوكي
دخلو المطعم وقضو ساعات حلوه بين الضحك والعناد بس في شي خرب جو ريم
شافت جواله يرن
ريم:جوالك
حمد:ما ابي ارد عشان لا يخترب جوي معك
إبعدت ريم وتذكرت دلوعته وقطوته
ريم:ابي ارجع للبيت
حمد:ليه
ريم:ابغى انام
حمد دفع الحساب وطلعو وهو يفكر وش فيها !وهي ودها تذبحه ..نزلت من السياره بسرعه وطلعت للشقه ..فتح الباب وهو مستغرب سكوتها
حمد:ريمي انا بدخل بسبح
ريم:انا بسبح بالحمام هذا عشانه اقرب لغرفة نومي
حمد:نعم؟
ريم:اللي سمعته
حمد:يعني ما تبين تشاركيني نفس الغرفه ؟
ريم:لا طبعا
حمد:صح نسيت إن زواجنا بو ايام مو اكثر
ريم:إذا إنت مغصوب علي مره انا مغصوبه عليك وكارهتك الف مره
رفع يده وعطاها كف
نزلت دموعها وهي تناظر فيه وهو يناظر بيده مستغرب من اللي صار
ريم:لا تستغرب انا متوقعه بدايه مثل كذا
حمد:ريم لا تستفزيني اكثر
راحت ريم بسرعه ودخلت الحمام وهي دموعها تنزل قعدت نص ساعه وتذكرت المنشفى دخلت الغرفه الثانيه كانت ورديه و فيها دباديب وارانب صغار على الجدار وبالزاويه تشكيلة العاب مرتبه
ريم:ااااااااخ الله يصيرني
فتحت الكبت تبي تلاقيلها اي منشفه مالقت قربت جنب الغرفه وماحست بحركه دقت الباب مارد عليها فتحته ودخلت سحبت الاغراض اللي تبيها بسرعه وصارت تسرع بخطاويها
حمد:دقي الباب مره ثانيه ولا صح نسيت إنك مو محترمه
ريم نزلت عينها ومشت




____ بمكتب عبدالله _____

عمر:اهلين عبدالله
عبدالله:هلا بالنسيب اخبارك
عمر:بخير يا غالي إنت اخبارك
عبدالله:بخير دامك بخير اقول عمر بالنسبه لسؤالك والله شاورت مشاعل وتقول بعد 3 اسابيع او إسبوعين عشان تكون البندري قبلها وتجهز نفسها
عمر:مو مشكله اهم شي راحتها
عبدالله:ع البركه يا غالي
عمر:عقبالك
عبدالله إبتسم:إن شالله
عمر:مو كأن مشاعل مطوله المده يعني إسبوع يكفي
عبدالله:ههههههههههههههههه� �هه وش فيكم من تقربون تنخطبون تنجننون
عمر:هههههههههه اشوف فيك يوم

*دخل بندر وإنصدم من وجود عمر*

عمر:هلا وغلا
بندر :اهلين
عمر:شخبارك واخبار الاهل عساهم بخير
بندر:الحمدلله

-سكت عمر حس إن بندر متضايق-

بندر:يالله انا بس جيت اسلم

راح لمكتبه وهو يفكر ويسولف مع نفسه *معقوله يا بندر توك تناظر لبنت عمك وتحبها*
دخل مكتبه وهو ماسك جواله رفعه وحطه على إذنه وهو يستنى ردها

مشاعل:اهلين بندر
بندر:هلا مشاعل

*لحظة سكوت*

مشاعل:بغيت شي ؟
بندر:انا لا
مشاعل:اوكي
بندر:مشاعل احبك

إنصدمت مشاعل وإرتبكت
مشاعل غمضت عينها وبدت تتلخبط احاسيسها

مشاعل:من متى
بندر:مدري
مشاعل:بس الحين صعبه
بندر:إدري عيب اللي بقوله بس إرفضيه
مشاعل:ما اقدر
بندر:انا مستني ردك باي

قفل السماعه وتركها بين حيرتها وبدت تنزل دموعها و تحس نفسها مستانسه ومو عارفه تفسر مشاعرها ناضرت بالجوال وإتصلت على اسيل

اسيل:هلا بغلاي والله
مشاعل:اهلين اسووول
اسيل:وش فيه صوتك
مشاعل:اسيل بغيتك بموضوع
اسيل :تدللي
مشاعل:تعالي عندي وبقولك
اسيل:اوكي ..باي
مشاعل:بااي



____ مشعل _____

مشعل:ها احمد تنزل هنا ؟
احمد:لا خذني لبيتنا
مشعل:احمد اهلك توهم واصلين وإذا شافوك كذا بيتخرعون احنا قلنا تروح بيت خالتي ام عبدالله و هناك نفهمهم السالفه
احمد:لا يعني لا
مشعل:احمد ما بضغط عليك بس انا اقول
قاطعه احمد:لا تقول ولا اقول خلاص خذني لبيتي

بدا يرن تلفون مشعل ناظر بالشاشه وإنصدم معقوله البنو تدق؟
مشعل بلهفه رد وهو مشتاق لها
مشعل:هلا بنو
جود:مشعل تعالي خذني
مشعل:مالت عليك احسبك البندري
جود:هههههههه لا انا جوالي يشحن ومالي خلق اقوم اجيبه لقيت جوالها جنبي ودقيت
مشعل:لا يكثر خلاص جاي
جود:ليه معصب ياخي خلك ريلاكس
مشعل:جويدوو لا تخليني اصرخ عليك ترى وربي *وسكت يوم سمع الصوت المخملي*
البنو:بنات وش رايكم
مزون:هئ هئ هئ بسم الله عليك بتضاربين علينا وهذا وإنتي جايبه ازفت شي عشان ما تطلعين حلوه
العنود:يالبى عييونك مشالله عليك
ريان:بنو انا غيرانه من متعب وربي احسه بينجن وحاطه حمره حمرا وربي مسكين رحمته
البنو:مين قال لكم بحط ميك اب بس هذا تجربه لكم
جود بصوت واطي:باي
مشعل بخنقه:رجيتك لا تصكرين
جود حست بخنقته وسكتت وخلته يسمع
ريان:رجعنا للسالفه إنتي حرام عليك اللي تسوينه ما تنتقمين من مشعل إنتي تنتقمين من نفسك ومن مشعل ومن متعب
الجوري:انا ترى للحين ما تكلمت
البنو:هههههههههههه لا والله طيب تكلمي
الجوري:بنو اللي قلناه ما بنعيده بعمرك لا تخسرين حبيبك
البنو بضيقه:متعب يحبني للموت وانا ما احبه ولا اكرهه وبحاول اتقبله وكثار تزوجو ناس ما يحبونهم انا مو اول وحده
قفل السماعه مشعل وهو مقهور وماسمع وش قالة البندري بعدها
البنو بصوت مبحوح :اموت بمشعل حبيبي والله يوفقه




____ مشاعل & اسيل ______

مشاعل:وش رايك
اسيل:بس إنتو عطيتوهم الموافقه
مشاعل:ادري
اسيل:مشاعل انا قالي بندر قبل ما يقولك ورفضت اقولك لان هو فرط فيك يعني يوم إنخطبتي تذكر إنه يحبك ولا يغليك يوم صرتي لغيره حليتي بعينه من زمان وإنتي تحبينه وهو يهينك ويردك تذكرين وش سوا بهدية عيد ميلاده تذكرين يوم اهداها لمزون ما إنقهرتي توه يتذكرك انا برايي تبقين على عمر وربك يقدم اللي فيه الخير
مشاعل:إن شالله خير احس إني مخنوقه يا اسيل
اسيل:ياقلب قلبي يا مشاعل روقي وإنتي فكري هذي حياتك يا الغاليه




____ ريم _____

إحتارت كيف تطلع وتقابله تحس إنها بتخنقه وهو قاعد بالصاله ومستني على نار طلعتها
طلعت ريم بفستانها البنفسجي الناعم كان قصير شوي و حفر وفيه مثل الكرستار الخفيف على الخصر وفاتحه شعرها وطلعت ..اول ما فتحت الباب زاد توترها وتوتره اكثر بس ولا واحد فيهم ناظر بالثاني
راحت للمطبخ وسوت لها كافي ورجعت قعدت
حمد:وعليكم السلام داخله على يهود إنتي ما تسلمين ؟
ريم:اووووووف من الصبح
حمد ناظر فيها بإعجاب بس اخفى نظراته وحاول يكتم ضحكته على اللي بيسويه
حمد:إنتي وش لابسه الحين قومي غيري

إستحت ريم وماعرفت إيش تقول

ريم:مدري بس شجون قالت لي *وسكتت*
حمد:قومي غيري ترى إن كشختي ولا لبستي هالبجامه اللي الحين لابستها ما بتحركين فيني اي إحساس لك
إنصدمت ريم لانها لا لابسه بجامه ولا توقعت هذا الرد منه وشجون قالتلها يحب البنفسجي ..بس حاولت تمسك اعصابها وماتقوم عشان لا ينتصر عليها
حمد طلع جواله وصار يكتب ويجيه رد على المسج وهو يضحك وطبعا عشان يقهر الريم
حمد:هي إنتي
ريم سوت نفسها ما تسمعه
حمد:ريم
ريم:تناديني
حمد:لا نسيت إسم الشغاله ومن ناظرت بوجهك ناديتك قلت كله واحد إنتي وهي مافي فرق
الريم تحس بخنقه و ودها تبكي
حمد حس إنها نقهرت وإبتسم
حمد:اقول ريم
ريم بصوت يرتجف لانها كاتمه دمعتها وكانت تداريها
ريم:نعم
حمد:انا بكرى راجع السعوديه مشتاق لاهلها وإنتي إقعدي هنا
ريم:فكه
حمد ناظرها بعصبيه
حمد:نعم
ريم:اللي سمعته
حمد:متى افتك منك واقطك لاهلك
ريم بدت تنزل دموعها
حمد جمد مكانه وهو يقول بقلبه إلا دموعك حبيبتي
ريم:لو كان عندي اهل يبوني ماكنت انا عندك هنا بس صدقت بكل كلمة قلتها يمكن لو احد من اهلي يبيني كنت بقولك عن الكرامه بس الحين لو مهما قلت محد يهمه كرامتي وراحتي وفرحتي *وركضت للغرفه وهي تبكي*
حمد حط يده على راسه
حمد:ليه سويت فيها كذا ليه بكيت حب قلبي ليه

ريم كانت فاتحه شنطتها وتاكل بالحبوب اللي عندها وتبكي وهي مقهوره وتحس إن الموت اريح لها

حمد يدق الباب:ريم إفتحي
ريم:_ _ _
حمد:ريم حبي تسمعيني
ريم:_ _ _

حمد قرر يطلع وبعدين يجي يشوفها وعرف إنها زعلانه




____ مشعل ______

نزل احمد وقعد على السرير يحس بخنقه ناظر بجواله وصار يقرا كل مسجاتها ويبتسم وصل للمسج رقم 77 كان محتواه *يا الدب انا ارويك اصلا لو تفارقنا بموت ..تدري حبيبي لو اشوفك بيوم مع غيري بسوي المستحيل بس عشان تكون يدي هي اللي تظم يدك بدالها لانك لي انا مو لغيري ..احبك *
إبتسم بعد ما قرا المسج وحس بقهر غمض عينه وبدا يهمس
مشعل:اااااااااااهـ يا بنو كيف تبين يدي تكون بيدك حاولت وربي مو بيدي وإنتي تزيدين بعنادك وتموتيني
فتح الرسائل النصيه وكتب لها مسج وأرسله ونام





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-12, 06:19 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

___ فتون & طارق ____

فتون:اوكي قلبي بروح معك
طارق:من جدك فتون
فتون:إيه حبي
طارق:فتون إقعدي هنا اسبوع وبعدين برجع لك اويجيبك عمر لي
فتون:محد يهمني كثرك إنت وبس وانا إن كنت معك كأني ملكت الكون كله
طارق:فتوني
فتون:عيونها
طارق:احبك
فتون:وانا اموت فيك الله لا يحرمني منك
طارق:ولا منك قلبي
فتون:يالله قلبي روح من الحين لازم انزل الاغراض ومن بكرى انزل الشناط اوووف وربي مصيبه ما احب ارتب
طارق:هههههههه ياويلي زوجتي كسلانه
فتون بدلع :طااااارق
طارق:حبه وقلبه و كله فداك امري تدللي
فتون:احبك
طارق:ااااااااااخ بس




___ البندري ____

رفعت الجوال وقرت المسج وعلى طول غطت وجها
ريان:عبدالله قلبي بلا هبال وشو اجيك لا مو جايه
عبدالله:طيب بس ابي اشوفك من تحت الشباك
ريان:هههههههه طيب يالله تعال من تحت الشباك وانا بطل عليك وربي إنك مرجوج
عبدالله:طيب إفتحي الباب دقايق بعطيك شي
ريان:اوكي بس بنو نايمه لا تزعجها
عبدالله:ولا اقولك خليها لبكرى
ريان:ههههههههههه تدري إن ما عندك سالفه بس تبي تشوفني إنت
عبدالله:واللي عنده مثل عيونك يمل منها
إستحت ريان وحست إنها بتخربها بالكلام
ريان:تصبح على خير
عبدالله:ههههههههههه احلام سعيده حبي

راحت ريان جنب البنو حست إن انفاسها سريعه و حست بشهقات خفيفه وعرفت إنها تبكي سحبت جوال البندري وشافت المسج وحن قلبها عليهم كان مكتوب
**انتي خسرتيني على شان هالناس
وانا خســرت الناس كله عشانك
عكسي تماماً بالمشاعر والإحساس
انا كسبت الحب وانتي ادانك
الحب في قلبي حشى ماله قياس
ظنك يجي انسان ياخذ مكانك ؟

بنو انا تعبان وربي تعبان ااخ بس من فرقاك .. ادري إن الذنب ذنبي وادري إني استاهل بس بتبقى دقات قلبي بإسمك حتى وإنتي معه


قد لي ثلاث ايام حاير ومنحاس
الحال ما به ( خير ) واقول انا بخير !
من زود همي ما جذب عيني انعاس
كن السهر ( حاتم ) وجفني [ مسايير ] **

ريان:البنو لا تبكين يا قلبي وربي حاسه فيك بس إنتي بطلي عنادك






بعد يومين تفهمو اهل احمد السالفه و ودعو البنات فتون لانها سافرت مع طارق





___ الهنوف _____

الهنوف:عبدالله انا أبريت ذمتي وقلت كل اللي عندي
ناظر فيها عبدالله
عبدالله:ماني قادر اتخيل كل هذا يطلع من احمد

نزلت دموع الهنوف

هنوف:ندمانه وربي والله ندمانه

بدا يدق جوال عبدالله ناظر بالرقم وإبتسم

عبدالله:هلا حبي
ريان:قلبي إنت وين
عبدالله:انا بستار بوكس بعدين اقولك السالفه
ريان:لحالك
عبدالله إرتبك:لا قلبي معي ناس
ريان:مممممم اعرفهم هالناس
عبدالله:ريان وبعدين وش فيك صايره حنانه إيه تعرفين الناس باي
ريان قبضها قلبها:باي

ريان:اووووووووووووووف
المزون:وش فيك
ريان:مو مرتاحه من صوت عبدالله احسه متضايق او فيه شي
العنود:يوه عبود دايم معصب
البندري:تلاقينه متهاوش بالشغل
ريان:بنو ودي اضيفكم على حسابي
المزون:واخيرا ً
العنود:هههههههه يعني من متى ما قلتي بضيفكم
ريان:ههههههههههه وش قصدك
المزون:لا ولا شي
البنو:ما بنقعد بنطلب ونمشي
ريان:لا تكفين مضطرين على القعده هالمره
البنو :طيب بشوف اخرتها معك

قالو للسواق إنه يغير طريقه ويروح لستار بوكس
دخلو ستار بوكس وهم ناويين يتطلبون من ريان ويفلسونها


ريان:وجع وش فيكم
المزون:هههههه ولاشي بس نشوف كل وحده وش كثر بتطلب
ريان:إنقلعو احسن وحده العنود ساكته على غير عادتها
البنو:عنودي فيك شي
العنود ما تكلمت بولا حرف
ريان ناظرت مكان ما تناظر العنود وبدت تتجمع دموعها
البنو:هئ لا مستحيل
ريان:ما أحقر منها إلا هو
البنو :مستحيييل


كان واقف وهي حاطه يدها على يده وتكلمه بترجي

الهنوف:تكفى علم مشعل السالفه وانا مستعده اقابله وخذ هذي السلسه اللي جابها لي احمد وسرقها من سيارته و وصلها له
عبدالله ناظر بيدها اللي ماسكه يده
عبدالله:اوكي وشكرا ع المساعده
الهنوف:بليز قول للبنو تسامحني
عبدالله:اوكي بس ممكن تشيلين يدك وانا ماشي الحين
الهنوف:الله وياك
عبدالله:تسلمين
الهنوف:إنتبه على نفسك
ريان:دامك معه بيكون بخير

عبدالله وهنوف لفو جهة الصوت وكل واحد كانت صدمته اكبر من الثاني

عبدالله:ريون حبي وش جابك

نزلت دمعة ريان وإمسحتها وناظرته بقسى

ريان:مو نفس السبب الي جابك هنا
البندري:إنتي ماكتفيتي دمرتيني واخذتي مشعل الحين دور ريان وعبدالله وش المرض اللي تشكين منه تفرقين القلوب طيب ليه.؟
الهنوف:والله مو كذا ..اسفه وربي اسفه ادري إني طحت من عينكم بس وربي ندمانه انا والله ما كنـ
قاطعتها المزون:يكفييييييييييي خلاص طفشنا من صوتك وكذباتك انا مابعمري شفت احقر منك
الهنوف:والله مظلومه
العنود :كثري منها يا كذابه ولا تقعدين تبكين ترى فاهمين قصة دموعك
ريان:انا ما شفت اقسى من قلبك يا هنوف اكرهك ..وإنت مابي اشوف رقمك ولا اعرفك ولا تعرفني
عبدالله سحبها وحطي يده على فمها
عبدالله:حبي روقي وربي إنك فاهمه غلط
دفته ريان ودموعها تنزل
ريان:اكرهك اكرهك لا تلمسني

طلعت ريان وطلعو وراها البنات وقعد عبدالله والهنوف تنزل دموعها

عبدالله:اااااااااخ يا ربي وش السوات الحين ما اعند من ريان إلا البندري اللي ماعطتني فرصه اقول شي
الهنوف:عبدالله انا بروح لهم بالبيت وبكلمهم
عبدالله:لا إنتي الحين إطلعي من السالفه يمكن تنحل معي
الهنوف:اوكي
سحب عبدالله جواله ومشى بخطوات ثقيله




___ بغرفة البنو _____

ريان دخلت ورمت نفسها على السرير وبدت تصيح
ريان:حقيييييييييييييييييي� �يييييير
البنو تنزل دموعها
البنو:وربي ما توقعته كذا وهي الحقيره وش فيها على شبابنا

العنود إفتحت جوالها وشافت المسج وشهقت

المزون:خير
العنود:هذي الهنوف راسله لي إنها تبيني ظروري
المزون:ههههههههههه تلاقينها صادت فارس
العنود:وجع
ريان:اكرها الزفت وربي إنها حقيره
العنود:بقولها مابي اقابلك



___ عبدالله ___

نزل من السياره بسرعه ودخل البيت وطلع بالاصنصير لغرفة البندري
بدا يدق الباب وهو خايف من الرد
فتحت المزون وناظرت فيه أشر لها إنه يبي ريان ..طلعت له المزون وطبقت الباب وراها
المزون:وش سويت إنت
عبدالله:مزون ساعديني وربي هي طلبت مقابلتي عشان تقولي عن موضوع البندري وانا عرفت مين كان يعطيها المعلومات
المزون:تكذب عليك
طلع السنسال من جيبته وحطه بيدها
عبدالله:عطيه البندري قولي لها الهنوف قالت بعمر مشعل ما حبها وبعمره ما عطاها وجه وأحمد كان يساعدها وهي كذبت على ريان و البنو ..وتقول سالفة إنها عرفتها من الحفله كانت كذبه لان احمد اللي قالها عن البنو وهي كانت خطتهم تفرق بين ريان والبنو ..وكانت تستفز مشعل بالردود بالمسجات بإسم البنو عشان يرد عليها
المزون:هئ هئ ياجعلها تموت
عبدالله :مزون تكفين ابي ريان

المزون سحبته من يده ودخلته وكانت ريان معطته ظهرها وتبكي
ريان:انا إيش سويت بدنيتي وش فيه حظي كذا
عبدالله حط يده على خصرتها وشد عليها وقرب من إذنها
عبدالله:احبك احبك واسف
ريان بعدت عنه
ريان:اكرهك
عبدالله:بس انا احبك
البنو:إبعد عنها ولوسمحت إطلع برا ما توقعتك مثل مشعل ياخوي الغالي*وشددت على كلمة ياخوي*
عبدالله:المزون قولي شي
المزون مدت العقد ل البنو وإبتسمت وقالت لها اللي قاله عبدالله
البندري حطت يدها على راسها
البندري:ماني بفاهمه ليه احمد يسوي كذا
عبدالله:قابلو البنت وفهمو منها السالفه
العنود:وش اللي خلاها تتكلم الحين
عبدالله:لان احمد كان ماخذها لعبه يوصل فيها لقلب البنو بس معطيها امل بالحب و الزواج ويوم عرف إنها بتكون لمتعب ترك الهنوف وهي قررت تعترف
ريان سحبت شنطتها ومشت ... لحقها عبدالله
عبدالله:ريون وربي هي ما تعني لي اي شي إنتي قلبي وعمري وحياتي

ريان لفت وجها

عبدالله:قلت اسف
ريان:إتركني
عبدالله:قلبي بلا دلع
ريان:لو فيك إحساس وخايف على مشاعري كنت قولي من البدايه إن عندك موعد معها فهمني السالفه
عبدالله:ريان حبي قضينا السالفه خلاص ماابي اشوف دموعك

حط يده بيمسح دموعها بس جمد من كلمتها

ريان:لا تلمسني لاني لتركي قبل ما اكون لك

عبدالله ناظر فيها وهو مقهور وحط عيونه بعيونها

عبدالله:اها قلتي لي تركي ..طيب يا قلب تركي *غمض عينه* اتركك لتركي
العنود:عبدالله لا

طلع عبدالله ولحقته البندري و وقفة ريان تفكر بكلامه ودموعها تنزل ...هزتها المزون

المزون:إصحي يا ريان وش سويتي
ريان:سمعتي وش قال
المزون:ريان صحصحي على نفسك شوفي كلامك ليه قلتيله كذا
ريان:كيفه
المزون:من ورى قلبك وربي إدخلي داخل خلني اقول للخدمات يجيبون لك شي تشربينه



___ بنفس الوقت وبنفس المكان ___

العنود و البنو ركضو ورى عبدالله

العنود:عبدالله وقف
البنو:عبود تكفى
عبدالله حط نظاراته الشمسيه عشان لا تخونه عيونه ولف عليهم
عبدالله:امرو تدللو
العنود والبنو جمدو وش فيه رايق اللي بحالته لازم يعصبون .. إبتسم عبدالله لهم
عبدالله:وجودها وفقدانها شي واحد... وصلو لها إنها ما تهمني
البنو:عبود تكفى رجيتك
عبدالله صد عنها:لا تقولين تكفى
العنود:هي لانها معصبه قالت اللي قالته
بنو:عبدالله ريان تحبك والي قالته من قهرها لانك قهرتها اكثر
عبدالله:تركتها لتركي وما عادت تلزمني

*طلع من البيت*

البنو:ياربي عليهم إيش نسوي
العنود:الغلط على ريان
البنو:هو بعد غلطان
العنود:تعالي نطلع لها والحين بتجي اللي بتسويلنا تنظيف بشره و بدكير ومنكير وإسمعي بخليها تصبغ شعري
البنو:ليه متحمسه
العنود:ههههههههه شايفتنا مثلك
البنو:إي وربي مو هامني الموضوع
العنود:بجد

قعدت البنو ونزلت راسها

البنو:ظلمت مشعل بس الخطبه بكرى وانا عطيت متعب الموافقه ومدري إيش اسوي ومابيدي سبب للرفض
العنود:بنو يمكن سعادتك تكون مع متعب مو مع مشعل وربي يسهل لك

البنو نزلت دمعتها

البنو:ابي اسمع صوته
العنود:نونو بتتعلقين فيه اكثر
البنو:جيبي جوالك دقايق
العنود:خذي بس وش ناويه عليه
البنو:إسمعي

دقت الرقم وحطته على إذانها وهي مغمضه عينها وتستنى صوته

مشعل:اهلين عنوده
البنو:إحم
مشعل:هههههههههه وش فيك إسمعي فارس جاي ومعاه باقي الشباب ومابي اسوي مشاكل اعرفه غيور وتقرف غيرته باي
البنو:باي

العنود:وش قال
البنو:ولا شي

ركضت البنو لغرفتها وقطت نفسها على السرير

المزون:بسم الله وش فيك
البنو:ماابي اتزوج متعب
ريان:هئ الحين تتكلمين
البنو:ابي مشعل
المزون:يا فضيحتنا رحنا فيها

بدت تبكي البنو وتشهق

البنو:تكفون ما اقدر وربي الخنقه كاتمتني من زمان والحين احس عمري بموت
المزون:بنو محد إجبرك على متعب إنتي برضاك وافقتي والحين تقولين له لا
البنو:بهرب من البيت
ريان:هئ يا مجنونه

دخلت الجود

جود:هااي يا خاينات الله ياخذكم
العنود:هههههه من اولتها دعاوي الله يستر
جود:ههههههه احبكم
ريان:اهلين جود
جود:هئ وش فيه شكلك كذا هئ ياويلي وش فيها بنو تبكي
جود:تكلمو ..مزون قولي شي
مزون:ريان قالت لعبدالله إنها لتركي قبل ما تكون له
جود:هئ وش سويتي يا الخبله
مزون:والخبله هذي توها تتذكر إنها ما تبي متعب ومفكره تهرب عشان بكرى
جود:هئ بنو لا تكفين
البنو:طيب


- نظفو البنات بشرتهم وجهزو نفسهم و كل وحده راحت بيتها وهي عقلها بمكان .. دخلت ريان على المسنجر وشافت عبدالله كاتب ! ماعلى مثلك حسوف ! بدت تنزل دموعها و حطت النك نيم حقها
@ياغرام ٍ عاش مع روحي شريك .. في عروقي نبض سميته هواك ... احبك واسفه@
ترددت تكلمه ولا لا بس قررت تكلمه توها بتكتب له ولا سجل خروجه حست بقهر ناظرت حولها مافي شي يفرحها جو الغرفه هادي و الابجوره على نورها الخفيف و الهوا بارد تركت اللابتوب وقامت وقفت وخذت جوالها وقعدت على حافة السرير ..إختارت إسم *فداك الروح* وإتصلت عليه ..مره ..مرتين ..ثلاث ويأست منه ما يبي يرد عليها إتصلت على الجوري
جوري:هلا نونا
ريان:جوري
جوري:فيك شي
ريان:جوري احبه

*وبدت تبكي بصوت عالي*

جوري:وش فيك قلبي

ريان قالت لجوري كل السالفه

جوري:يا قلبي طيب انا بكلمه
ريان:لا انا برجع ادق
جوري :اوكي وطمنيني
ريان:وإنتي بعد ما قلتي شخبارها جوجو
جوري:هههههه جوجو مره وحده ..اخ ياريان لو تدرين مين إتصل علي اليوم
ريان :مين
جوري:محمد اخو عنوده
ريان:وش فيه
جوري:قالي إنه *سكتت*
ريان:كملي إنه وشو
جوري:يحبني
ريان:هئئئئئئئئ لا تقولينها
جوري:قلت له لا وقلت له إن جود تحبه
ريان:هئ وش سويتي إنتي
جوري:مدري
ريان:يا ربي وش هالحض يا قلبي على جود
جوري:إسكتي عن الموضوع الحين اوكي
ريان:اوكي


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-12, 06:20 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

___ بامريكا _____

رجع البيت ونام وهو له يوم كامل ما شافها والبيت كما هو عليه ... غلبه النوم بس ما طول بنومه ونقز وهو يفكر فيها ..فتح الباب وطلع وصل لغرفتها وبخطوات ثقيله مشاها لين ما وقف يحاول يسمع اي صوت يدل إنها صاحيه بس ما سمع شي ..بدا يدق الباب
حمد:ريم
ريم:-----
حمد:رييييم ردي علي
ريم:-----
قبضه قلبه ودف الباب اكثر من مره لين ما كسر القفل وفتحه ..دخل حمد وإنصدم من اللي شافه
حمد:ريم قلبي







*** يتبع ***


_____ ريان _____

قفلت من جوري وهي تفكر وش تسوي ..طلعت من غرفتها وراحت عند نواف
ريان:نواف ممكن ادخل
نواف:إدخلي
ريان:ليه صاحي
نواف:والله مو قادر انام مدري المزون وش شعورها
ريان:ابغى جوالك ممكن
نواف:ليه وين جوالك
ريان:نسيته فبيت بنو وابي اكلمها ظروري
نواف:خذي تلفون البيت
ريان:نواف عطني واحد من جواويلك تكفى
نواف:خذي هذا وخلي الثاني عشان اكلم مزون

إبتسمت ريان وطلعت ..دخلت غرفتها ودخلت غرفة التبديل ودقت رقمه
عبدالله:نواف صرت بخير لا تخاف يا المعرس
ريان:بس انا بدونك ماني بخير

عبدالله إكتفى بالسكوت وهو قلبه يعوره عليها

ريان:وربي اسفه وربي قلته من قهري عشان تحس بالي بداخلي .. عبدالله انا مت وربي مت قهر يوم شفتها معك احبك حبيبي وربي احبك قلبي
عبدالله:-------
ريان:مابتقول شي
عبدالله بقلبه *ودي اقولك اشياء مو شي واحد وحشتيني ومشتاق واحبك واعشقك بس ما اقدر*
ريان:اوكي باي
عبدالله:باي
بقو هم الثنين كل واحد استنى الثاني يقفل ..إستسلمت ريان لدموعها ومن بين دموعها قالت
ريان:عبدالله
عبدالله غمض عيونه
عبدالله:مممم
ريان باست السماعه وقفلة وهو لام نفسه وحس بقهر باس السماعه وقفل و راح يحاول ينام




_____ جوري ______

بدت تتقلب على الفراش وهي مو عارفه وش تسوي و مو قادره تنام
سحبت جوالها عشان تتطمن على ريان وإيش صار معها وهي تفكيرها مع اللي ذبحها ... حست إن الخط إنفتح وإستغربت سكوت ريان
جوري:يا قلب قلبي وش فيك
--- : ------
جوري:بسم الله سكنهم مساكنهم لايكون الجني راد علي ..ريان تكلمي

عرف إنها غلطانه وسرح بصوتها

جواد:جوري
جوري:مالت توك تتـ ـ ـ ـ ـذكرين ..جواد
جواد:جوري لا تقفلين السماعه إسمعيني للاخير

جوري ناظرت بشاشة الجوال وتوسعت عينها وهي تفكر كيف إتصلت عليه

جوري:لا انا مضطره اقفل
جواد:جوري لو لي بقلبك ذرة حب لا تتخلين عني انا محتاجك

سكتت جوري وكل ما تقفل عينها وتفتحها يتردد عليها صدى كلمته*انا محتاجك*

جوري:محتاجني ؟ الحين؟ رجعنا للعذاب والكذب ..رجعنا للقهر والكلام..جواد قلبك من إيش إنت ؟..ودي اعرف ليه حبيتك وليه عشقتك وليه اموت فيك ..جواد انا رفضت الناس كلها عشانك وإنت تبيعني برخص التراب *بدت تبكي* إذا صدق إنت محتاجني اليوم انا إحتجت لك وبحتاج لك و محتاجه لك بس بدوس على قلبي وماعاد بيني وبينك شي ولو جار الزمن علينا وإلتقينا بيوم ياليت تنسى إنك بيوم عرفتني وتنسى حتى حروف إسمي
جواد:كفااااااااااايه حرام عليك كفايه
جوري:------
جواد:كلمتين بقولهم وإسمعيهم للنهايه لو تبين تكرهيني إكرهيني وانا ببقى اسير حبك ..إنتي العشق والقلب والخفوق إنتي حياتي وكل دنياي ..انا مو بس احبك انا اهواك واموت فيك ..جوري القلب دق لغيرك بس دقاته لك غير إنتي روحه وحياته ..إقسي علي بكلامك وإجرحيني كل سهوم دنياي تصيب قلبي وتبكيه ...جوري تمنيتك جنبي طول العمر وتمنيت إيدينا تلتقي ..بس علمتني دنياي دروس خلتني ادري إن مو كل شي نبغاه يجينا على الكيف ...جوري فراقنا الاول كان بيدك وانا جيتك وفراقنا الثاني كان مني بس انا معذور
جوري ببكى:وش عذرك إنك طفشت مني ..قول تكلم ولا ماعندك عذر ..لو تحب ماكنت عطيتني الامل ورحت
عصب جواد:ما أحب؟ انا يا جوري ما احب ... انا كنت ومازلت اموت لا تحسبين فارقتك بكيفي انا مجبر على هالشي ..جوري لاني احبك ابغى لك حياة بعيده عن حياتي *غص بدمعته* ابيك تشوفين عيالك حولك

جوري إسكتت كلامه فيه مداخل كثيره و بحة صوته زادت والرجفه اللي بالصوت كل ساعه تزيد وصوته تغير

جوري ببكى:جواد فيك شي ..وش فيك قلبي قول صارحني
جواد:انا
جوري:تكلم
جواد:انا صار لي حادث و من مؤثراته إني *زادة رجفة صوته*
جوري:إنك وشو
جواد:ما اقدر اجيب عيال يعني بتكونين محرومه من العيال وانا مابي احرمك منهم

جوري غمضت عينها تحس صدمتها كبيره وحست إن الدنيا تدور فيها
جواد فهم سكوتها بمفهومه الخاص

جواد:فاهم إحساسك وش تبين بجواد بعد اللي عرفتيه ..جوري إنتي حبيبتي وربي يوفقك بدنياك
جوري:جواد
جواد:هلا
جوري:دنياي دنياك
جواد:مافهمت
جوري:انا موافقه اكون معك ومانجيب اطفال
جواد:جوري لا مابيك تنحرمين
جوري:قلت لك موافقه وراضيه واللي كاتبه ربك بيصير
جواد:جوري فكري زين الضنى غالي
جوري:جواد قلت لك إن ما كنت لك ما بكون لغيرك
*لحظة سكوت*
جواد:احبك






*بدا يوم جديد بس هذا اليوم غير فرحه بقلب فارس ونواف والعنود ومتعب ومزون وجواد وجوري ..وهم ودموع وكأبه لحياة عبدالله وريان والبنو ومشعل وجود*




_____ حمد ______

حمد:يا قلب حمد وش فيك
ريم كانت قاعده بالزاويه وترتجف و الدموع ماليه عينها والسواد تحت عيونها
ريم:_____
حمد:ريم قلبي تكلمي لا تخوفيني

ريم ناظرته وإكتفت بالدموع

حمد:ريم وش فيك قومي إكلي شي عشان اوديك للمستشفى ..وربي مو عارف وش اسوي بس قولي تكلمي
ريم:____
حمد قعد جنبها وضمها على صدره وهو يحس برجفتها وفجأه حس بثقل كل جسمها عليه ..بعدها عنه ..بدا يحركها و مافي فايده ..حاول وماقدر حملها وركض فيها للمستشفى


*بعد 3 ساعات *


دخل عندها وهو يحس بغصه و ناظر بشكلها كيف المغذي والابر بيدها وشكلها كان مرهق كثير

حمد:حمدلله على سلامتك ريمي

ريم ناظرت فيه كل دقات قلبها تناديه

ريم:ليه ما تركتني اموت
حمد:شكلك للحين مغمى عليك ..وشلون تبيني اتركك
ريم:وش قال لك الدكتور

قرب منها حمد ومسك يدها بس سحبت يدها بسرعه ونزلة دمعتها

حمد:ريم وش فيك
ريم ناظرت فيه و سكتت
حمد:ريم ليه فيك إحباط نفسي وحالة كأبه *بدا يجر الكلام جر* ريم لو انا السبب ببتعد عنك
ريم غمضت عينها
ريم:إطلع برا اكرهك *وبدت تصارخ بكلمة -أكرهك *

طلع حمد وهو مخنوق و يحس نفسه متوتر ومو عارف إيش يسوي بقى عند الباب ساعه كامله وراح لمحل الورد وصى على ورد للغرفه وباقة ورد حمرا ماسكها دبدوب عسلي و كرت كبير كتب فيه *سلامة قلبك يا قلبي ..ريم إنتي دنياي وكل كوني ...صار وقت إعترافي لك ::احبك :: واللي تبينه بيصير * دفع الحساب و مشى مع اللي بينقلون الورد خلاهم يدخلون يحطونه .. وقف عند الباب وهو متردد بس فتح الباب ودخل لقاها نايمه حط باقة الورد جنبها وقرب منها باسها على خدها وهي حست فيه وتوترت بس بقت مغمضه عينها
حمد بصوت واطي:ملاك بنومتك وبقعدتك الله يقدرني واسعدك ..اخ يا ريم لو تدرين بإحساسي لك
مسك يدها وباسها عليها و وقف
حمد:احبك ...الله لا يحرمني منك

مشى للباب وفتحه وهو طالع وقف مكانه لانه إنصدم وحسب نفسه يتخيل

ريم:ولا منك حبيبي

لف عليها حمد وهو يقول بقلبه يارب يكون اللي سمعته حقيقه

حمد:وش قلتي
ريم تحس الدنيا مو سايعتها وتحس إنها بتصارخ من الفرحه
حمد:ريم وش قلتي.. حبيبي؟؟
ريم:مدري
حمد:هههههههه في احد يقول شي مايدري عنه ..ريم
ريم:هلا
حمد:الكلام اللي قلته عشان اكرهك كنت دايم اقول ليه انا احبك وإنتي تكرهيني حاولت ابين لك إنك ساكنه قلبي بس إنتي تعامليني بجفا عشان كذا قمت اقهرك ..ريم من اول ما إلتقينا وانا مهتم فيك بس إنتي تعانديني وتعامليني بجفا وقلت لازم اعاملك بنفس الشي ..يوم كنا بالبحر وجبتي الجوال وقلتيلي إنه يدق كنت رايح بعيد عنكم عشان ما اقعد معك وتخوني عيوني ما أبغى اناظر فيك ..ريم انا مجنونك ..قلت قطوتي عن وحده غاليه واكون انا عمها عشان اقهرك..ريم وربي اموت فيك وانا اسف على كلامي الي جرحك بس إنتي ذبحتيني وربي
ريم:حمد
حمد:عيونه
ريم:الله لا يفرقنا ... انا عاشقه هواك
حمد:وانا المتيم فيك والله




____ مشعل _____

مشعل:مسفر احس بكتمه وربي اليوم بتكون له
مسفر:خلاص مشعل إنسى البندري
مشعل:انساها ؟ إيش تقول إنت هذي هواي
مسفر:مشعل وبعدين
مشعل:مسفر إتركني لحالي تكفى
مسفر:لا مو تاركك انت لازم
قاطعه مشعل:مسفر حبيبتي لغيري فاهم إيش يعني بنت احلامك تكون لغيرك .. هواي وقلبي بتكون له *دق يدينه فبعض من القهر* ااخ بس لو بيديني شي كان ذبحته قبل ما تكون له
بدا يدق جواله وكان سعد
مشعل:اووووووووف مو وقتك
مسفر:رد
مشعل:لا مالي خلقه



___ فبيت ام عبدالله _____

قررو كلهم إن الخطبه تكون فبيت ام عبدالله والوضع كان بالمره زحمه والكل مشغول بالتجهيز كلهم كانو فرحانين إلا البندري تناظر بنفسها وتناظر بدفتر اشعارها كله عن مشعل وابوها ..لفت وجها وصارت تناظر بفستانها الاسود هذا حالها ظلام وسواد غمضت عينها وصارت تتذكر ايامها مع مشعل كل المواقف صارت تمشي ورى بعض وهي ودها توقف الزمن عند اول يوم اعترفو بحبهم
ريان بدت تحرك البنو
ريان:بنو وش فيك
بنو:ولاشي خلصو المزون و العنود لبس ومكياج
ريان:باقي إنتي خليها تحط لك كحل على الاقل
بنو:لا
ريان:مو عشانه عشان امك لا تتفشل قدام اهلنا اكيد بيقولون وش فيها بنو
بنو:اوووووووف طيب بس بحط كحل و قلوس


بدت الدنيا تظلم و بدو العمات والعمام كلهم يوصلون لبيت البندري الكل كان مستانس إلا البندري و ريان اللي تشوف دموع صديقة دربها
ريان:بنو
بنو:نعم
ريان:إهربي
بنو:بدق على السواق وإنتي ساعديني اطلع من الباب الخلفي
ريان:اوكي
إدخلت ام عبدالله
ام عبدالله:بنو ماما ترى الكل يستنى بنبدى بالعنود وبعدها بالمزون وبعدها إنتي بيسألك الشيخ و وقعي
إلتفت البندري على ريان وهي بعيونها الدموع


___ الشيخ ___

كان عند الرجال وإنتقل عند باب الحريم و عبدالله معه ومن ورى الباب كانت العنود ومزون سأل الشيخ العنود وقالت إنها موافقه و جا عبدالله بيعطي الدفتر للي بتستلمه بس جمد إنها ريان إبتسم لها وهي ما صدقت شافت ضحكته وإبتسمت ..قرب منها وعطاها الدفتر و علمها وين توقع .. ورجعت الدفتر وسأل المزون الشيخ و جاوبت بالموافقه و قلب الصفحه و علم عبدالله وين توقع و عبدالله اعطى ريان الدفتر وهمس بإذنها عقبالنا إضحكت ريان وعطته المزون ..
الشيخ:البندري يوسف الــ .... يا بنتي متعب الـ ... ولد عمك متقدم لك على سنة الله ورسوله هل إنتي راضيه فيه بقناعتك بدون اي ضغوطات
البندري:- - - -
الشيخ: بنتي البندري جاوبي سؤالي هل إنتي موافقه
البندري بدت تبكي


___ مسفر ____

مسفر:الو إنت وين
مشعل:وش صار انا جاي بالطريق
مسفر:راح الشيخ ياخذ موافقتهم
مشعل:لاااااااااااااااااا مسفر الله يخليك لاااااا طيح عليهم سو إنه مغمى عليك بس لا تتم السالفه
مسفر:وش تبيني اسوي
مشعل:تصرف

قفل السماعه ولف مشعل على اللي جنبه حلوه وشقرا و نعومه
مشعل:لاريسا معك كل الإثباتات إنك زوجته
لاريسا:إيه
مشعل:لاريسا مثل ما إتفقنا
و وصل وبسرعه نزل هو ولاريسا


___ البندري ___

بدت تبكي وعبدالله حس بخنقه
الشيخ:يابنتي الزواج قسمه ونصيب ومسؤليه هذا قرارك قولي اللي إنتي تقررينه مافي احقيه لاي احد يمنعك اويجبرك
غمضت عيمها
البنو:موافقه
دخلت لها ريان دفتر التوقيع وعطتها القلم وعلمتها وين لازم إتوقع بس نزلت دمعتها بس شافت إسم متعب ..


___ مشعل ____

وصل لاريسا عند الباب وهو لاف ظهره سمع اللي داخل يباركون لبعض بموافقة البنات حس إنه دايخ و إن كل شي إنتهى قعد على الدرج وهو رجله مو قادره تشيله ويحس راسه يدور ... خسرها خلاص كل حلم بناه إنهدم تمنى إنه مافتح المسج اللي ارسله له سعد عشان ما يرجع له الامل قفل عيونه وتذكر يوم كان مع مسفر
مشعل:اووووووووف مو وقتك
مسفر:رد
مشعل:لا مالي خلقه
سكتو شوي و جاه مسج
*مشعل كنت ابغاك بشغله ظروريه ..زوجة متعب قريبك هنا معي وتبي زوجها و وعدتها اساعدها وقلت مافي غيرك ممكن تعطيني رقمه عشان اتفاهم معه*
فتح عينه بثقل وهو يقول ليتني يا سعد ما تأملت برجوعها لي ..هقيت إنها بتكون لي بس وصولي كان متأخر ..صارت له




___ البندري ___

تناظر بإسم متعب وتبكي
عبدالله:يا بنت جيبي الدفتر
ريان بصوت واطي:بنو وقعي
رفعت وجها البندري للشباك وإنتبهت للي قاعد على الدرج لانها هي بالمجلس والشباك كبير ويطل على المدخل والبوابه الرئيسيه شافت حاله وهو مغمض عينه ..كان شكله يقطع القلب ..مسحت دموعها وسحبت القلم وحطته داخل الدفتر وسحبت الدفتر وصكرته ومدته لعبدالله وهمست
البنو:مو موافقه
عبدالله:وشو
البنو:انا مو موافقه ومابوقع

إبتسم عبدالله لانه حس بالراحه
اخذ الدفتر منها

عبدالله:اللي يريحك
الشيخ:الخيره فيما إختاره الله يا بنتي .. هذا زواج ويمكن خير لك

مشو عبدالله والشيخ و راحت وقفت البندري جنب الشباك واللي حولها مصدومين لفت وإضحكت
البندري:ههههههههههههه مبروووك يا الخايسات صار لكم ازواج يتحكمون فيكم
البنات يناظرونها وبعدين بدو يضحكون
قربو ريان و البندري وضمو بعض وبدو يصيحون
ريان:احبك
البنو:وانا بعد
ريان:سامحني
البنو:ادري قالي إنه ما يقوى فرقاك
ريان:بنو لا تزعلين عشان متعب
البنو:ما يهمني غير مشعل

العنود:إبعدو صار دوري

بدو البنات يلمون بعض

و طلعو برا وإنصدمو بالبنت اللي واقفه قدام الكل وطلعت اوراق وتتكلم بكل ثقه وماعندها غير كلمة انا زوجة متعب



___ عبدالله ___

وهو ماشي مع الشيخ إنتبه للي قاعد على الدرج
عبدالله:مشعل
مشعل فتح عينه و وقف مد يده لعبدالله
مشعل:مـ ـ ـ ـبروكـ ـ
عبدالله:مشعل فيك شي
حط يده على راسه وهو يحس إن الدنيا تدور فيه والدمعه خانقته
مشعل:لا
عبدالله:على العموم الله يبارك فيك وبارك لفارس و نواف
مشعل:إن شالله *بدا يجر حروف الإسم * و متعب بعد
عبدالله إبتسم:لا البندري ما رضت توقع
وقف مشعل يفكر بكلام عبدالله بعد 5 دقايق إستوعب الكلام
مشعل:هههههههههههههههههههه� � وشو
عبدالله:تعال معي فضحتنا



بلغهم عبدالله وعصب بومتعب وحلف إنه يجبر البندري على الزواج من متعب و متعب عصب وناظر بعبدالله و وقف قدامه
متعب:وش تقصد إختك بحركتها
وقف مشعل بعصبيه وهو مو مستحمل إن احد ييتهامس بإسم حبيبته
مشعل:والله ليه تاخذ إنسان متزوج وهي بعز شبابها
متعب بصدمه:إيش انا مو متزوج
مشعل:زوجتك والاوراق هنا
متعب:لاريسا كذابه
مشعل:وش عرفك إن إسمها لاريسا

إنصدم متعب و وقف يناظر بحقد

ابو متعب:صحيح هالكلام
وقف نواف:إيه صحيح
ابو نواف:نواف إيش تقول إنت
نواف:مره رحت حفله وشفته هو والبنت فيها وقالت لي إنها حامل منه وهو إعترف بكذا بعد
متعب:كذب اللي تقولونه
مشعل طلع من جبيته نسخ مصوره
مشعل:هذا توقيعك يوم دخلتها المستشفى ..وهذا تقرير الطبيب بإن إجهاض الجنين بأسباب متعمده..وهذا عقد زواجكم وش تبي اكثر
خذا ابو متعب الاوراق وتأكد
حس إنه ما عرف يربي لف على متعب
ابو متعب:تف عليك سودة وجهي يا مسود الوجه
وطلع من الخيمه وطلع وراه متعب
الكل كان الجو متوتر بينهم بس خلال ساعه تعدل الوضع وحطو العشى

فارس:والله وطلعت قدع
مشعل:اااااااااااخ يا فارس ودي اشوفها
فارس:بيجيك كف يناسب مقاس وجهك خير يالاخو الظاهر ما تدري إن لها محارم
مشعل:ههههههههههه
فارس:مشعل وش شعورك
مشعل:ااااااااااخ يا فارس وربي طاير من الفرحه



* الكل تقبل السالفه اللي صارت و ابو متعب اجبر متعب يتزوج لاريسا .. وابو العنود قرر يسوي عزيمه بمزرعتهم بكرى *


البندري:ريون ناخذ ملابس معنا؟
ريان:مدري اعتقد مابنطول
البندري:تهقين اسيل بتجي
ريان:قالت مزون إيه
البنو:ههههههههه اتخيل شكلها توها متزوجه والناس تناظرها إنها هي عروس والله لو انا اموت خجل
ريان:اشك إنك تعرفين تخجلين
البنو:ههههههههه إي والله ولا ادل طريقه

دخلت العنود

العنود:وااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااء
البنو:وجع داخله حديقة حيوان
ريان:هئ بجد تقصد كذا
العنود بدلع: لا يا قلبي ما أقصد غير إن عبدالله بن الملوح يستناك هناك مسوي عاشق ولهان
ريان غطت وجها :وجع إن شالله
البنو:عنودي اخبار فارس
العنود نزلت راسها :احسه مخبي علي شي بس مدري وشو
البنو:هههههههه انا بقولك إيش
العنود:تفلسفي قولي
البنو:مممممم بصراحه
العنود:إيه
البنو:لا ما اقدر اقول
العنود:بنو بليز
البنو:إفتحي الكبت وشوفي

فتحت الكبت وإنصدمت باللي شافته كان الدبدوووب كبييير وفيه صندوق من الخوص الغامق تحته

العنود:إيش هذا
البنو:هذا اللي شاغله كنتي تتصلين وانا وياه إنكون طالعين ونجيب الاغراض اللي تحبينها
العنود رفعت الدبدوب و فتحت السله وإبتسمت باول شي كانت بلوزه بيضا مطبوع عليها صورتهم وكاتب تحت احبك .. وعلبه فيها ساعة سواتش اللي تبيها الجديده ونظارات ديور الجديده وعطر إلين ... وكثير اغراض تحبها بس لفت نظرها الالبوم اللي كأنه قديم فتحته وشافت صورها وصوره وهم بيبي وبدت تضحك
العنود:ههههههههههههه تصدقون إني اليوم تهاوشت معه عشانه متغير وهو يضحك قفلة بوجهه
ريان:خبله
البندري:الحين بننام بالمزرعه
العنود:بابا يقول إيه ليله وحده
البندري اوكي


صباح اليوم الثاني
بدو يركبون السيارات وكلهم تجمعو جنب بيت ابو العنود والبندري تغمز ريان عشان تدور لها مشعل
ريان:لا ما جا هذا مسفر اللي يسوق وعمي بو مسفر مسافر بس الكل راكب مع مسفر ومافي سيارة مشعل
البنو:طيب شوفي جنب فارس
ريان:فارس جنبه امه
البنو:ما جا صح *نزلت راسها*
ريان:ولا يهمك نسأل الجود
البنو:اوكي

ريان:الو
جود:وجع ترا بابي جنب بابك إنزلي و كلميني
ريان:لا ياحبيبتي قصدك تبين عباتي تتوصخ
جود:هههههه طسي من هنا
ريان:اقول اشوف عددكم ناقص وقيسه الملوحه بنت عمي بتموت وتعرف وين روميو عنها
جود:هههههههههههه انا ارويك تسبين بنت خالتي بس قولي لها إنه ما بيجي يقول ماله خلق


مشت السيارات كلهم و وصلو للموقع المحدد الكل مستانس إلا هي تحس إنها بتصيح كل شي ضدها وعكس قلبها ...

ريان:يالله بنو الكل دخل
البندري:بقعد لحالي ممكن تتركيني
ريان:بقعد معك
البندري:ريان رجيتك بقعد لحالي
دخلو البنات و هي صارت تمشي للحديقه وهي مو حاسه بنفسها وكل تفكيرها بمشعل ..راحت وقعدت على المرجيحه الخشب كان شكلها نعوم بالبرموده الجينز و البلوزه الصفرا والمكياج الناعم ..سرحت و راحت لمكان بعيد حست إن مالها حظ بدنياها وكل شي تحبه تفقده


___ بنفس المكان ___

ما كان يبعد بينها وبينه إلا 3 خطوات ما طاوعه قلبه ما يشوفها واول ما دخل المزرعه لمحها وقرب وصار يشوفها كيف تحرك المرجيحه قرب منها وحط يده على عيونها وهي جمدت مكانها

مشعل: انتي هواي وانتي مناي ودي اكون دايم معاك
البندري:مـ ـ ـشعــل
مشعل:عيونه
البندري :- - -
مشعل:احبك يا البندري

البندري إنزلت دمعتها ومشت بعيد عنها
مشعل مد يده لها وهي تناظر فيها وإبتسم لها

مشعل:حطي يدك بيدي وأوعدك اصون حبك وما نفترق
البندري نزلت عيونها
مشعل:البنو
انتي هوى روحي وبعروقي الماي
عمري بدونك عمرماعشت انا فيه
ياما لقيتك في شتاء وقتي ادفاي
حظنك يدفيني بحنانه وادفيه
وياما مسكتي في عنا الوقت يمناي
خوف علي من الزمان وبلاويه
انتي نظر عيني وبسمة شفاياي
وانتي هوى قلبي وحبه وغاليه

إبتسمت البندري وحطت يدها بيده ومشو بالمزرعه




بعد 4 سنين

__جواد + جوري___
تعالج جواد و جا لهم بيبي صغنون سموه رواد


___ مشعل + البندري ___
عايشين حياة ولا اروع
البندري ما تترك هبالها ودلعها عليه وهو مجنون فيها
طبعا عندهم ولد عمره 3 سنين إسمه الوليد
وبنوتين توم مثل القمر (جنا & جنان) توهم ماكملو الــ 40 يوم


___ ريان & عبدالله ____
تزوجو قبل سنتين و إلى الان ما عندهم ولا بيبي
بس مرتاحين بحياتهم لان حبهم غالب على كل المشاكل اللي تصير


___ مشاعل ____
بعد سنه من زواجهم تعرضو لحادث وتوفى عمر بعد ما تعلقت فيه وحبته
وصارت تشوفه بولدها كل يوم يكبر اكثر من الثاني ويشبه عمر اكثر وهي تناظر فيه وتبكي تشوف نفس لمعة العين ونفس الضحكه بولدها خالد واللي محيرها طلب بندر منها للزواج وهي متردده بالرفض ولا الموافقه بس شافت بعيونه حبه لخالد وحبه لها و الاهم تعلق خالد فيه وبعدها بشهر وافقت على بندر اللي فهمته قبل زواجهم عن مكانة عمر بحياتها


___ فتون & طارق ___
عانت في بداية حياتهم من الغربه ومن الوضع اللي ما تعودت عليه بس وجود طارق جنبها كان كافي لراحتها وفرحتها تأقلمت على الوضع بأول سنه بس كانت صدمة موت اخوها اثرت على نفسيتها شوي وكانت حامل ومن عرفت إنه ولد ما سمته غير *عمر*


___ ساره ____
تزوجت وتطلقت لانها كانت كثيرة مشاكل مع اهل زوجها


__ احمد & الهنووف ___
عرف خطأه وتقدم لها وخطبها وهي وافقة بعد تردد وخوف بس حبه بقلبها كان كبير
إعتذر لها ولمشعل والبندري و ودع اهله واهلها وطلع يدرس هو والهنوف عشان يكمل مستقبله
كان متخوف كثير من بداية هالعلاقه حس إنه غلط مع الهنوف كثير وفقدها كثير بأخر الايام وبعد زواجهم صارت الامور افضل



___محمد ___
ماحب يظلم الجود بزواجه منها وهو قلبه مع غيرها فتركها وهو عاش وحيد بدنياه

___ فيصل ___
بعد ما تزوجو ريان وعبدالله حس إنه فقد ريان بس كانت فرحته اكبر بإنه لقى نصه الثاني وهي لقته بيوم زواج ريان ..إلتقو عند الباب بعد ما كانت تطل تستنى مسفر وإنصدمت بوجود فيصل وهو ما صدق ان الجود بهالجمال ودارت بينهم اكثر من مكالمه واكثر من لقاء وكبر حبهم وتوجو بالزواج


___ نواف & المزون ____
كانت علاقتهم حلوه بس كلها مناحسه فبعض وكل واحد يحب يقهر الثاني عندهم بنوته سموها (روند) و مزون حامل بالشهر الثالث


____ العنود + فارس ____
تخطو مشاكل كثيره واجهتهم سنتين عاشوها بزعل دائم وبعدها ربي سهلها عليهم
بعد اربع سنين من زواجهم تم حمل العنود وهي كانت متخوفه كثير لانها كانت تاخذ حبوب واثرت عليها
وفارس كانت فرحته ما تنوصف
واول ما عرف الخبر سجد بالمستشفى قدام الدكتور كان طاير من الفرحه وحاس الدنيا مو سايعته



___ رشوف & سالم ____
بعد 4 سنين إرتبط إسمهم ببعض بخطبه كبيره سوها لانه بيطلع يدرس 3 سنين وبعدين يرجع لها عشان يتزوجون







وهذي نهاية رواية هوى قلبي .. اتمنى إنها عجبتكم جميعا ..احداث روايتي عشتها انا شخصيا بحياتي وعاشوها 2 من اغلى الناس على قلبي ..رسمت شخصياتهم بروايتي وإبتديت بالفكره اللي عشناها ومن بعدها صار من خيالي ...إذا ربي قدرني بلتقي معكم بروايه ثانيه .. تمنياتي للجميع بالتوفيق ..ربي يعافيكم جميعا على المتابعه ويحفظلي مشرفات الروايات اللي تابعو الروايه والردود وتعبناهم معنا حبتين =)
لكم إحترامي : !! انثــى الــ خ ــيالــ !!






ــ :: ــ النـــــــهـــــايـــــــ ـــــهـ ــ :: ــ


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-12, 06:21 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تمت بحمد الله رواية هوى قلبي

للكاتبة

أنثى الخيال


لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 07-07-14, 04:11 AM   #28

متمردة

نجم روايتي وقاصة بقصص من وحي الأعضاء وكاتبة في قلوب أحلام وكاتبة ومحرر لغوي بقسم وحي الخيال - مقيم التسالي - منسق المجلد الأول لوحي الخيال - م

alkap ~
 
الصورة الرمزية متمردة

? العضوٌ??? » 141218
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 9,167
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » متمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شكرا علي الرواية
الله يعطيك العافية


متمردة غير متواجد حالياً  
التوقيع

قريبا جدااااااااااااا
ومازلنا بالبداية







الضغط علي
الصورة تنقل إلي الموضوع



رد مع اقتباس
قديم 07-01-15, 03:52 PM   #29

dalia22

? العضوٌ??? » 330969
?  التسِجيلٌ » Nov 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,183
?  نُقآطِيْ » dalia22 has a reputation beyond reputedalia22 has a reputation beyond reputedalia22 has a reputation beyond reputedalia22 has a reputation beyond reputedalia22 has a reputation beyond reputedalia22 has a reputation beyond reputedalia22 has a reputation beyond reputedalia22 has a reputation beyond reputedalia22 has a reputation beyond reputedalia22 has a reputation beyond reputedalia22 has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

dalia22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-15, 04:57 AM   #30

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,587
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رائعه وممتعه جدا

يسلمو ويعطيك العافيه


ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:10 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.