آخر 10 مشاركات
زهرة .. في غابة الأرواح (3) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          اللوحة الغامضة (48) للكاتبة: كارول مورتيمور .. كاملة .. (الكاتـب : cutebabi - )           »          6 - خذني - روبين دونالد - ق.ع.ق (الكاتـب : حنا - )           »          السيد والخادمة (104)- غربية- للكاتبة المبدعة: رووز [حصرياً]*مميزة*كاملة & الروابط (الكاتـب : رووز - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          61 - أنتِ لي - هيلين بيانشن - ع .ق (تصوير جديد) (الكاتـب : Just Faith - )           »          في محراب العشق "مميزة","مكتملة" (الكاتـب : blue me - )           »          603 - يائسة من الحب - ق.ع.د.ن ( عدد جديد ) ***‏ (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          Harlequin Presents - March - 2014 (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-08-12, 11:35 PM   #11

Majdoulina

عضو تسالي متألق


? العضوٌ??? » 127339
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,317
?  نُقآطِيْ » Majdoulina has a reputation beyond reputeMajdoulina has a reputation beyond reputeMajdoulina has a reputation beyond reputeMajdoulina has a reputation beyond reputeMajdoulina has a reputation beyond reputeMajdoulina has a reputation beyond reputeMajdoulina has a reputation beyond reputeMajdoulina has a reputation beyond reputeMajdoulina has a reputation beyond reputeMajdoulina has a reputation beyond reputeMajdoulina has a reputation beyond repute
Rewitysmile25






.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

وقامت وراحت على غرفتها .........
عند الحريم
نجوى :سارة وش صار مع ريم
سارة :هههههههه ماركة دائمة على فستانها
نجوى :حرااااام الا وينها الحين
سارة :ما ادري
لجين والجوري كانوا قاعدين لوحدهم ويتكلمون (لانهم في نفس العمر )
رهف :هاذولا ثنتين وراهم سالفة ........وطبت عليهم .........
:ايوة ايش فيه فيصل
الجوري :انتي ما تجوزين عن سوالفك
:ايش اسوي هاذا انا
لجين :يلا اتحركي لاكفخك الحين تلصقين بالجدار
:ههههههههههه مرة خوفتيني اصلا القعدة معكم مالها طعم
الجوري :عساكي ما قعدتي
:اميييييييييييييييييين
...........وقعدت جنب نجوى :نجووو
:نعم يا عيون نجوو
:لالا انا كذا ما اقدر
:هههههههههههههههههههههه
:تسلملي الضحكة
:الله يسلمك اقول قولي بس وخلصيني
:ماشاء الله عليكي بما انك عرفتي بسالك ايش سالفة اللي بينك وبين سارة
:هههههههههههههههههههه اسالي سارة وبتقولك
:يلا قولي الله يخليكي
:طيب بس على شرط
:اشرطي
:جيبيلي جالكسي وشيبس وبيبسي
:تامرين امر ثواني واكون عندك
:هههههههههههههههههه يا حبي لك
...............وراحت رهف صاروخ على المطبخ وجت وقعدت
:بسم الله يمسرع ما رحتي وجيتي
:هههههههههههههههه هاذا الشيبس وهاذا البيبسي ومالقيت جالكسي فجبت مارس
:زين ..........ام فيصل شافت نجوى ومعاها البيبسي
ام فيصل :نجوى اياني واياكي تحاولين تشربين الاسود هاذا
:هههههههههههههههههه ايش قصدك (تسوي حالها مي عارفة شي )
:انتي عارفة زين وش اقصد
:لالالالالالالا الله يخليكي مامامتي بس مرة وحدة (ام فيصل تكره شي اسمه بيبسي ومايدخل للبيت الا في المناسبات )
:لا يعني لا
الجدة :مارح يصير لها شي اذا شربته
نجوى :تسلمين يا عمري انتي
ام فيصل :الله يهديكي يا يمه خلينا نشوف لوين بيوصلك دلع جدتك
رهف :خليكي منهم وقوليلي
نجوى :قربي بس .............وحكتلها نجوى السالفة ...
رهف :هه حركاااااااااااااااااااااا ااات يا سارة من ورانا ها
نجوى :ياويلك ينطق لسانك ذا بحرف لا اقصه
رهف :ما توصين حريص
نجوى :نشوف !
...................المغرب ..........................
فيصل :هلا
نجوى :اهلين
فيصل :خليكي جاهزة رح امرك بعد نص ساعة
نجوى :الله نص ساعة قول عشر دقايق
فيصل :هههههههههه اوكى انا لما اوصل رح ادق
يلا تامرين على شي
:سلامتك مع السلامة
:مع السلامة
نجوى :سارة
سارة :نعم (مشغولة ب أي فون )
نجوى :تروحين معي للمستشفى
سارة :اوكى ...لحظة مين بيودينا
نجوى :ههههههههههههههههههه لا تخافين فيصل بيودينا
سارة :خلاص اجل
نجوى :الا وين البنات مو شايفة ولا وحدة منهم
سارة :كلهم بغرفهم ما ادري من فين جاهم الوحي الالهي في التعلم
نجوى :هههههههههه دوافير على غفلة ...خليني اسوي فيهم نذالة وازعجهم
سارة :خليكي منهم تعالي هنا ابغاكي تردي على هاذا الغثيث صدع لي راسي
نجوى :تامرين امر اعطيني وانا اخليه يشوف نجوم الليل في عز الظهر
سارة :ههههههههههههههههه كفو تعجبيني
...............بعد نص ساعة ................
نجوى :يلا سارة فيصل يستنانا
سارة :يلا يلا
وطلعوا وركبوا السيارة
نجوى :فيصل حرك
فيصل :لا فراس بيجي
سارة بهمس :فيصل بيودينا ها
نجوى بهمس :ما كنت ادري ان فراس بيجي وبعدين لا تخافي انا وفيصل هنا يعني ما رح يزعجك
سارة :ههههه فراس الغثيث اتحدى بس ما يفوت فرصة
....فراس فتح باب السيارة وركب :سلام
الكل :وعليكم السلام (فراس كان متكشخ ومخلص علبة العطر على نفسه )
فيصل :يلا مشينا
فراس ما انتبه ان اللي قاعدة ورا مع نجوى سارة ولا ما كان قعد ساكت ..
........................
ونزلوا من السيارة ودخلوا .........عند الدكتور ..........
الدكتور :رح نعمل لها اشعة بالاول بعدين نتناقش
فيصل :اوكى
فراس توه ينتبه لسارة اللي كانت قاعدة قدامه في نفسه :ههه كيف ماعرفت عيونك
.............دخلوا نجوى للاشعة وفيصل وفراس وسارة برا .....
سارة كانت قاعدة وكانت متلثمة وفراس طول الوقت يطالع فيها (ليش كل هالقلق في عيونك )..........
فيصل :فراس انا نازل للكافتيريا بجيب شوية عصيرات لنجوى تبغى شي
فراس :لا شكرا
فيصل :وانتي سارة
سارة :لا تسلم
فيصل راح ....فراس مشى ووقف عند سارة ونزل لحد ماصار وجهه مقابل وجه سارة
فراس:ليش كل هاذا القلق
سارة تحس انها بتختنق من ريحة عطر فراس وبنفس الوقت خايفة :فراس ممكن تبعد اخاف فيصل يجي الحين
فراس :هههه قوليها مرة ثانية
سارة مستغربة :.......ايش اقول ؟؟؟
فراس قام وابتسم ووقف بعيد عن سارة شوي ....وجا فيصل:لسعة ما طلعت
فراس :لا لسعة
.............................................
طلع الدكتور ..
فيصل :ها دكتور ان شاء الله خير
الدكتور :اتفضلوا على مكتبي
...........في مكتب الدكتور ...............
الدكتور :لا الحمد الله كل شي تمام وخليها تتدري على المشي كل يوم بس لا تضغط على نفسها كثير وكمان تبين لنا من الفحوصات ان الكسر اللي في يدها طاب بس لازم تنتبه لان لو يدها اتعرضت لضرب او ضغط قوي ممكن يدها رح تؤلمها لما تحركها او ما تقدر تحركها بالمرة
فيصل :شكرا دكتور لانك نبهتنا
الدكتور :العفو والحمد الله على سلامتك يا انسة نجوى
نجوى :الله يسلمك
في السيارة نجوى نامت على كتف سارة لأنها حست بالتعب .......فراس كان قاعد يفكر بسارة وقلقان عليها .....اما فيصل لجين شاغلة كل تفكيره وفي باله شي ....سارة تفكر بكلام دكتور عن يد نجوى وبنفسها (بس والله انا خايفة يصير شي لنجوى لانها ممكن تطيح او يصير لها أي شي ياربي احميها من كل شر( ومسحت على راس نجوى )بس ممكن لها علاج )
سارة لا شعوريا :فراس
فراس انتبه :نعم تبغين شي
سارة ؟؟انا ليش ناديت على فراس هبلة هبلة هيا صرفيه الحين :ااه ....اه ....كنت بسالك اذا نجوى اصيبت في يدها لاسمح الله له علاج ولالا ؟
فراس :امممم ايوة له علاج بس نسبة نجاحه مي اكيدة
سارة :.........
فراس (يا قلبي عليكي لهدرجة خايفة ):ههه لا تخافي ان شاء الله مابيصير لها شي
سارة :ان شاء الله
......................
وصلوا الشاليه دخلت سارةمع نجوى قسم الحرم والا البنات في وجهها
:مفاااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااجاة (بصراخ)
نجوى +سارة :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآه
البنات :هههههههههههه
الجوري :ههههههههلو تشوفون شكلكم وانتم تصرخون
نجوى :ثقيلين دم
سارة :مررررررررة
لارا :هههههههه الحمد الله على سلامة (ومدت لها كيس هدية )والله ما ادري اذا كانت حتعجبك لان اشتريتها وانا مستعجلة
نجوى :اكيد يبكون بيعجبني لان كل شي منكم حلوو مشكورة
لارا :العفو
رهف :شوفوا الابتسامة قبل شوي كنا ثقيلين دم
نجوى :إذا مو جايبة هدية قولي بس بدل ما تلتمسي أعذار واهية
رهف :ههههههههه امزح اكيد بجيب
نجوى :ادري انك بتجيبين
لجين :طيب خلوها تدخل وبعدين اعطوها هداياكم
الكل :اوكى
..................
البنات مجهزين غرفة ببالونات وردي وابيض وعلى طاولة شيبسات وعصيرات وشوكولاتات وعلى طاولة الاستريو ..البنات انواع الرقص والاستهبال
............عند الشباب
ياسر :يوووووووووووووه نسينا
فراس :ايش ؟؟
ياسر :مو قلنا بنسبح العصر
فراس :الله يقطع ابليس الشيطان انشغلنا ونسينا
سلطان :طيب اسبحوا الحين مافيها مشكلة
فيصل :اجل قوموا غيروا بسرعة
.............................
سلطان فتح باب المسبح وشغل الاضاءة ..واستغرب يوم شاف موية المسبح وشخة :انا قاعد اتخيل ولا ...فراس (بصراخ )
فراس :نعم (فراس فتح فمه عشر امتار)خير ايش صاير هنا
سلطان :حالي حالك حتى انا ماادري
وجوا باقي الشباب ...............وهم متفاجئين
فيصل :خير ايش صاير هنا
خالد :كيف نسبح الحين
فراس :امممممممممممممممم خلونا ننادي على حارس الشاليه يغير الموية
سلطان :بس رح ياخذ وقت طويل على بال ما تجي الشركة وتنظف الموية خلوها لبكرة
فيصل :صح كيف نسيت خلونا نروح للمسبح الحريم
فهد :جبتها
ياسر :اجل يلا مشينا
وراحوا للمسبح البنات (مساكين )جافراس بيفتح الباب بس ما ينفتح
فيصل :افتح الباب ايش مستني
فهد :لا ايش قاعد اسوي مثلا ...الباب مقفول
الكل :ايش ؟؟!!!
فيصل :لحظة بدق على البنات واسالهم فين المفاتيح
................
الجوري :هلا فصوول
فيصل :اهلين فصوول اصغر عيالك انا
:ههههههههه وايش فيها لو دلعت اخوي
:المهم اسمعي وين مفاتيح المبح
: (بغباء وكانها مو عارفة شي )ماادري ليش ؟؟
:المسبح مقفول اكيد المفاتيح عندكم
:ايش (بصراخ )مقفول بس احنا ما قفلناه
:وجع بشويش فقعتي لي طبلة اذني طيب اذا المفاتيح مي عندكم اجل وينها
:والله هاذي مو شغلتي يلا مع السلامة
:لحظ............
:طوووووط طوووووط
فراس :ها ايش صار
فيصل :شكلهم مقفلين باب المسبح ومارح يعطونا المفتاح
سلطان :تستاهلون انتم وحركاتكم السخيفة
ياسر :لو ادق على امي واقولها تاخذ لنا المفاتيح من عندهم
فراس :لا جنيت اكيد البنات يبقولون لها على سواد وجهينا
فهد :مشينا شكلنا بنخليها لبكرة
وراحوا العيال وهم مهزومين (حزنوني )
........................عند البنات
نجوى قامت من مكانها
سارة :على فين
نجوى :بروح اقعد اشوف جدتي
ريم :اقعدي جدتي نايمة
نجوى :ههههههههه طيب
..........................نجوى :وه كيف نسيت
لجين :ايش نسيتي
نجوى :نسيت احل واجباتي
سارة :حتى انا
:طيب قومي بسرعة
لارا :اساعدك
لجين :انا انصحك تقبلي تراها ماشاء الله عليها دافورة
نجوى :هههههههه اجل لو كذا تعالي بتنفعيني
.........السبت ..............
في المدرسة :
البنات قاعدين في الساحة
سارة :ان شاء الله ينسوا الجرس ونقعد طول اليوم هنا
رهف:امييييييييييييييييييي� �ييين
نجوى :شوفوا هاذولا البنتين اللي دخلوا مو كانهم لجين ولارا
سارة :شكلك خرفتي ايش اللي جابهم عندنا
رهف :والله يشبهولهم ....شوفوا جايين صوبنا
نجوى :لارا لجين
لارا :بدري من اول وانا اشوغكم تطالعون وتحللون
سارة :ههههههههههههههه تو ما نورت المدرسة
لارا :النور نورك
رهف :الا وين لجين
لارا :هاذي هي عند الجوري
نجوى :وراهم سالفة هاذولا الثنتين
سارة :بس الصبح انتي ولجين طلعتوا قبلنا
لارا :قعدنا نتمشى وبعدين وقفنا عند الكوفي وها نحن هنا
الكل :اها
ودق الجرس وبدات الحصص وطبعا البنات جروا لارا معاهم للفصل غصبن عن خشم الكل ....
..............عند الشباب في المدرسة فراس وخالد وياسر وفهد (خالد وياسر من اول مع فراس وفهد بس ماكانوا يعرفون بعض زين
فراس مشغول بالبلاك ومو منتبه مع الاستاذ ...
الاستاذ:فراس ايش هو الجواب
فراس :نعم جواب ايش
الاستاذ:اكيد حضرتك ما تعرف الجواب لانك مشغول باشياء ثانية
فراس :..........
الاستاذ :اتفضل
فراس قعد ورجع ومسك البي البي .....
خالد ياسر ماشاء الله عليهم منتبهين مع الاستاذ قمة الانتباه ...
فهد يستهبل على الاستاذ ويساله اسئلة غبية ....
............نرجع للبنات
لجين قاعدة بالاخير مع الجوري وسوالف ما ادري من فين تطلع السوالف هاذي كلها ..
بفصل البقية ......لارا قاعدة تحكيهم قصص تخوف ..والبنات متجمعين ...والا فجاة .
نجوى :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
فتحت الابلة الباب وهي معصبة :مين اللي صرخت
البنات :.................
:اذا ما قلتوا كل الفصل بيكتب تعهد
منة :يا ابلة نجوى هي اللي صرخت (البنات ناظروها بنظرة تخوف يعني حسابك بعدين )
الابلة :امشي قدامي للادارة يلا
نجوى :بس انا ما اقدر امشي على رجلي
الابلة :تستهبلين علي يلا انزلي بسرعة (وسحبت نجوى من يدها )
نجوى :آآآآآآآآآه رجلي والله ما اقدر امشي عليها (والله والله لاوريكي سواد عيونك ان ما كنت انا نجوى ال .. لا اخليك ترفضين من المدارس كلها )
دخلوا غرفة المديرة ونجوى اول ما تركت الابلة يدها بدات تمثيل وطاحت على الارض :آآآآآآآآآآآآه يا رجلي (وصارت تبكي )ليش ما تفهمين رجلي مكسورة ما اقدر امشي عليها آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآه يا رجلي
المديرة مفجوعة وخايفة :ايش هاذا ايش مسوية بالبنت
:يا ايلة كذابة انا اعرف هاي الاشكال
نجوى :انا ما اكذب واذا تبغين تتاكدين اتصلي على اهلي واساليهم بنفسك آآآآآآآآآه يا رجلي








التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-03-13 الساعة 09:23 PM
Majdoulina غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-12, 09:50 PM   #12

دياري0

نجم روايتي وعضوة من نخبة القسم التركي وعضوة مميزة بقسم روابط الفنانين الأتراك وعضوة مميزة برابطة النجم Kivanc Tatlitug وعضوة متألق بقسم مسلسل الشمال والجنوب (Kuzey Guney) وعضوة نشيطة بمطبخ روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية دياري0

? العضوٌ??? » 169665
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,310
?  مُ?إني » كردستان.دهوك
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » دياري0 has a reputation beyond reputeدياري0 has a reputation beyond reputeدياري0 has a reputation beyond reputeدياري0 has a reputation beyond reputeدياري0 has a reputation beyond reputeدياري0 has a reputation beyond reputeدياري0 has a reputation beyond reputeدياري0 has a reputation beyond reputeدياري0 has a reputation beyond reputeدياري0 has a reputation beyond reputeدياري0 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   laban
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
صلوا على من يشتاق إلينا وهو لم يرانا صلوا على من يقول امتي امتي يوم القيامة رسؤلنٱ محـمد صلـﮱ ٱلل? علی? وسلم صلووا علی? وسلموا تسلیمٱ
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25



هاذي اربع بارتات ورح انزل كمان بس بعد ماتخلص الاختبارات <<<<ادعولي اول سنة ثانوي
وعلشان كذا كتبت اربع يعني بارتين حق هاذا الاسبوع وبارتين حق الاسبوع الجاي كنت بنزل بارتين كمان بس عندنا ضيوف اليوم يلا مع السلا مة يا حلويين اترككم
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7نجوى :بس انا ما اقدر امشي على رجلي
الابلة :تستهبلين علي يلا انزلي بسرعة (وسحبت نجوى من يدها )
نجوى :آآآآآآآآآه رجلي والله ما اقدر امشي عليها (والله والله لاوريكي سواد عيونك ان ما كنت انا نجوى ال .. لا اخليك ترفضين من المدارس كلها )
دخلوا غرفة المديرة ونجوى اول ما تركت الابلة يدها بدات تمثيل وطاحت على الارض :آآآآآآآآآآآآه يا رجلي (وصارت تبكي )ليش ما تفهمين رجلي مكسورة ما اقدر امشي عليها آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآه يا رجلي
المديرة مفجوعة وخايفة :ايش هاذا ايش مسوية بالبنت
:يا ابلة كذابة انا اعرف هاي الاشكال
نجوى :انا ما اكذب واذا تبغين تتاكدين اتصلي على اهلي واساليهم بنفسك آآآآآآآآآه يا رجلي
المديرة :ابلة سارة لوسمحت ممكن تطلعي
ابلة سارة :حاضر (وطالعت في نجوى وطلعت )
المديرة :انتي بخير يا بنتي بيوجعك شي
نجوى :لا انا بخير مافي داعي تقلقين
المديرة :لحظة يا بنتي ابلة منيرة ممكن تنادي لي الممرضة
نجوى خافت تنكشف :لا انا ما احب يشخصني أي احد عندي دكتوري الخاص
المديرة :على راحتك
نجوى :طيب ممكن اتصل على اهلي
المديرة :طيب بس
نجوى :لا تخافي ماراح اخبرهم باللي صار بس ابلة سارة انا ما اوعدك بشي
المديرة ماعارضت نجوى لانها ما تبغى تخسر علاقتها بام فيصل :هذا الجوال اتفضلي
نجوى اتصلت على امها .........
اما البنات في الفصل محروق رزهم
لارا :يا الله اتاخرت ياترى ايش اللي صاير
رهف:حتى انا متوترة ان شاء الله مايصير شي كايد
سارة وقفت :امشوا ننزل تحت
رهف :هي انتي جنيتي انثبري مكانك
سارة :لو ماتبغين تجي انا بنزل لحالي
لارا :لا استني انا بجي معك
رهف :وانا بقعد لحالي ابنزل معكم ..........لحظة ابلة منى واقفة برا وماراح تخليناننزل
سارة :بتنزلنا غصبن عنها
..............سارة :ابلة ممكن نروح للمديرة
ابلة منى :لا ويلا على الفصل
رهف :بس نجوى تحت عند المديرة علشان رجلها ويمكن تبغى تطلع كيف تطلع لحالها
الابلة تغير لونها لما سمعت اسم نجوى :طيب انزلوا ولا اشوفكم تتمشون بالمدرسة
ونزلوا البنات ركض وهم بدرج
لارا :شكله صاير شي كبير
رهف :الله يستر
سارة :خلونا ننزل بسرعة
................
دخلوا البنات وراحوا ركض لنجوى
سارة :نجوى ايش صار انتي بخير وليش ماطلعتي رجلك صار لها شي ها ها
نجوى :بشويش يا بنت ماني طايرة لا اتطمني ماصار شي والحمد الله انا بخير
نجوى قربت منهم شوي وبهمس:ابغاكم تساعدوني بهاذي التمثيلية رح تجي ماما بعد شوي وانا رح اطلع والباقي عليكم
البنات ابتسموا :لا تاكلين هم خلي كل شي علينا
نجوى رجعت :سارة اخاف ما اقدر اسافر فرنسا اذا رجلي صار لها شي اهئ اهئ
سارة :لا يا عمري لا تبكين وان شاء الله ما فيكي شي
نجوى :ان شاء الله رهف ممكن تجيبلي اغراضي
رهف :تيب
سارة :انا بطلع للفصل اشوفك بشاليه
نجوى :اوكى
وطلعوا لارا وسارة ......
المديرة :ماشاء الله تقربون لبعض (تحاول تهدي الوضع )
نجوى :ايوة
...............................................
طق طق طق
:اتفضل
ام فيصل :السلام عليكم
نجوى +المديرة :وعليكم السلام
ام فيصل راحت لنجوى :انتي بخير
نجوى :ايوة الحمد الله مافيني شي
ام فيصل :ابلة نورة اتصل عليكي بعدين (ولفت على نجوى )يلا مشينا
نجوى :حاضر (ومشت بشويش الكذابة )
........فيصل كان قاعد يستنى وطلعوا نجوى وام فيصل
فيصل مسك يد نجوى :انتي بخير
نجوى :انا بخير لا تقلق
وركبوا السيارة
ام فيصل :فيصل ودينا للمستشفى
نجوى :مو لازم انا احسن الحين
ام فيصل بعصبية :فيصل
فيصل ونجوى استغربوالانهم ماشافوا امهم معصبة قبل كذا
فيصل :ان شاء الله
...............في المستشفى .........
الدكتور :لا الحمد الله مافيها شي بس كدمات خفيفة وراح تروح ان شاء الله
فيصل :الحمد الله شكرا دكتور
دكتور :العفو
........وطلعوا ورجعوا للبيت ................في المدرسة
الثلاثي قاعدين يدورون على الجوري
سارة :ياالله وينها
رهف :اهو اهو هناك
.......سارة :الجوري
الجوري :نعم
رهف :طالعي زين مو كان في شخص مفقود
الجوري طالعت فيهم للحظة :لحظة وين نجوى
سارة قالتلها السالفة
الجوري :ايش ايش هاذي مين شايفة نفسها كيف تتجرا ترميها على الارض وتهينها
رهف :علشان كذا نبغى سيرتها تكون على لسان كل بنت في المدرسة
الجوري :تامرين امر انتي اغمضي عينك وافتحيها وبتلقين كل المدرسة تعرف بالسالفة
لارا :احنا خلي علينا اوائل
الجوري :اوكى
الجوري كان عندها سلطة كبيرة على البنات بحكم انها ثالث ومعروفة بانها من عائلة غنية جدا
...............بيت بو فيصل ................
بو فيصل قاعد بالصالة صوت صراخ ومعصب :كيف كيف صار هاذا الشي وانتوا ليش ماانتبهتوا ....وعلى صوت صراخ بو فيصل دخلوا ام فيصل وفيصل ونجوى البيت ....
ام فيصل :عسى ماشر ليش كل هاذا الصراخ
بو فيصل :لا مافيه شي (وانتبه على نجوى )نجوى انتي مو كنتي بالمدرسة
نجوى :لا تعبت شوي واتصلت على فيصل
بو فيصل:طيب ليه مارحتي للشاليه
نجوى :كنت محتاجة شوية اغراض بابا انت بخير
بو فيصل ابتسم ابتسامة مصطنعة :لا تقلقي علي بابا وانتبهي على نفسك
وشال ملفاته وراح للمكتبه
ام فيصل :يا ساتر استر
فيصل :انت تجهزوا ولما تخلصوا خبروني
ام فيصل :ايه ان شاء الله
.................
طق طق طق
بو فيصل :تفضل
فيصل :عسى ماشر
بوفيصل :مشكلة مشكلة يا فيصل
فيصل :خير ايش صاير
بو فيصل :المبلغ اللي خصصناه للمناقصة راح يا فيصل راح
فيصل مصدوم :ايش ..كيف راحت
بو فيصل :محامي الشركة سحب المبلغ كله
فيصل :ايش طيب ومتى
بو فيصل :توهم خبروني
فيصل :اجل مامداه يسافر
:وش بتسوي
:لحظة
واخذ الجوال واتصل على المطار واعطاهم المعلومات عن المحامي
:تصدق يا فيصل نسيت اني اتصل على المطار
:فيصل اكيد بتنسى من القلق والضغط
:طيب بس هاذا مو كافي احنا محتاجين ندور عليه
:ايش رايك اتصل على العقيد تركي
:ايه والله تركي رجال والنعم فيه
:اجل بدق عليه
......................عند نجوى
نجوى طلعت من الحمام بعد ما اخذت شور ....(الله يكرمكم )..ولبست تنورة قصيرة بيضا مع بلوز مخطط باابيض واحمر وشعرها ذيل حصان وحطت فيونكة حمرا وكحل اسود خفيف مع جلوس احمر واتعطرت لحد ما خلصت علبة العطر ولبست شوز احمر ناعم فيه فيونكة حمرا من ورا ومشت للبلكون وفي نفسها (ياترى ايش يسوون البنات اكيد قالبين المدرسة فوق تحت )
طق طق طق
:اتفضل
:miss najwa your mom wants you
k and tell the servers carry my bags to the car
:yas miss
نجوى طلعت على غرفة امها
طق طق
:اتفضل
نجوى دخلت :نعم ماما
:اقعدي ....قعدوا ........ماما الكلام اللي صار اليوم في المدرسة ماابغى ابوك يدرى عنه لما يجي الوقت المناسب انا اقوله بنفسي
:مو لازم تقولين له وتوجعين راسه المديرة هي اللي بتتصرف
:هاذا يدل على اني موافقة ان وحدة مثل سارة تهين بنتي
:سارة ..ماما انتي كيف عرفتي ان اسمها سارة
:انا وسارة كنا مع بعض في الابتدائية
:والله
:اذا خلصتي قومي البسي عبايتك وقولي لفيصل
:لا تظنين انك بتصرفيني بيننا قهوة وشاي
:هههههههه بسرعة البسي عبايتك يلا
نجوى لبست عبايتها وراحت على مكتب ابوها
طق طق
:اتفضل
:ما تلاحظون ان الغرفة توها نورت
بو فيصل :ههههههه اكييد انت القمر والنور كله
نجوى :تسلملي الضحكة
فيصل :لا عاد وانا ايش هنا رجل كرسي يا اخي عبروني شوي
نجوى :هههههههه ماما تقولك احنا خلصنا
فيصل :مرة كلام ينقط عسل يلا تامر على شي يا طويل العمر
:انتبه وانت تسوق واتصل علي اذا صار معك شي
:ان شاء الله
ركبوا السيارة ووراهم الخدم بالسيارة الثانية والبودي جارد
ام فيصل :فيصل ليش ماخذ الحرس
فيصل :هاذي اوامر الوالد
ام فيصل :ان شاء الله خير
فيصل :لا خير لا تقلقي
نجوى :فصوول انت ما رح تدوام اليوم بالجامعة
:الا بس المحاضرة الساعة 11 والحين 10 وبعدين تعالي اصغر عيالك انا فصوول
نجوى :ههههههه اسفين استاذ فيصل
:ايه كذا اعقلي
........................وصلوا الشاليه ونزلوا
نجوى راحت لعند جدتها وما كانت تدري ان سلطان موجود فسخت عبايتها على السريع وحطت عطر وراحت وجت من بعيد ركض وحضنت جدتها
الجدة :ياهلا والله تو مانورت
نجوى :النور نورك (سلطان كان كان نايم وحاط ايده على راسه ..نجوى انتبهت ان في احد نايم بس ما عرفته واشرت للجدة
الجدة بصوت شوي عالي :ماتعرفين ولد عمك... سلطان
نجوى اول ما سمعت اسم سلطان تغيرلونها :انابروح البس عبايتي
الجدة مسكتها من يدها :اقعدي هنا وانا رح اقول لسلطان يقوم
نجوى :لا ماله داعي تصحينه
الجدة :اقعدي يعني اقعدي ......نجوى قعدت ...سلطان ياولدي قوم
سلطان قام وابتسم :ايش القمر هاذا ماكنت اعرف ان جدتي حلوة لهاذي درجة
الجدة ضربته على كتفه :قوم في ناس تغطي هنا يلا بسرعة
سلطان مافهم في البداية بس بعدين انتبه :ااه انا اسف ماكان قصدي
وراح (وهو في نفسه بس مين هاذي كل البنات راحوا للمدرسة اريج لا اريج ما تتغطى مني (ومسك تي شيرته وشم الريحة )انا وين شميت ريحة العطر هاذي من قبل .......مو مهم خليني اروح اغير )
اما نجوى ما فهمت على جدتها يعني جدتها دايم تخليهم يغطوا وكذا :جدتي فيكي شي
الجدة :شايفة فيني شي
:لا ماشاء الله عليكي بس في شي متغير فيكي
:وايش المتغير فيني
:لا سلامتك
:تعالي هنا قوليلي وش فيه
:لا ما فيه شي صدقيني
:ايه على راحتك
نجوى قعدت على أي باد حقها وبعدين قامت وراحت عند الخيول وبعدين راحت شافت تحضيرات الغدا وفي النهاية رجعت لجدتها
:جدتي
:عيونها
:طفشانة
:اذكري ربك
:ذكرت ربي وصليت ركعتين بعد بس ابي احد اسولف معه
:سولفي معي ولا ما انفع
:حشى مين قال ما تنفعين ...قربت منها ...جدتي بابا كيف تزوج ماما
:تزوجه مثل ما كل الخلق يتزوجون
:ادري قصدي يعني كان فيه غراميات قبل الزوراج
:ههههه الا قولي بلاوي
:والله ايش هي
وصارت الجدة تحكي ونجوى فاطسة ضحك .............
في المدرسة انتهى الدوام طلعوا البنات الجوري استغربت يوم شافت الحرس وسيارتها وسيارتين ثانية
رهف :الجوري ايش فيه
الجوري :ماادري
وجاء الحارس
:انسة الجوري والانسة سارة اتفضلواوالانسة لجين في السيارة الثانية والانسة رهف والانسة لارا في السيارة الثالثة <<<مرة محترم انسة وانسة
الجوري :طيب ممكن اعرف ليش
:هاذي اوامر من طويل العمر واحنا مطالبين ننفذها من دون نقاش
:يلا مشينا بنات
وركبوا والبنات كلهم يطالعون في السيارات والحرس
عند الجوري البودي جارد مد لها الجوال :السيد فيصل يريدك
لجين مرتبكة وخايفة لان هاذي الاشياء ما تصير الا في حالات طارئة :اا..الو
فيصل :هلا
لجين :اه ..اهلين
فيصل :انسة لجين انا بحاجة لمساعدتك
لجين :رح اساعدك اذا قدرت
فيصل :رح نلتقي بعد شوي وانا رح افهمك كل الموضوع
السيارات كانت كلها ورابعض وسيارة لجين كانت الثانية ...والسيارة رجعت يوترن ..رهف ولارا انتبهوا
لارا:ايش فيه
رهف :رح اتصل على الجوري
:هلا
:اهلين
:سيارة لجين رجعت يوترن
:ايش لحظة قفلي ورح ادق عليكي بعد شوي
:اوكى
سارة :ايش فيه
الجوري :ثواني وافهمك السالفة
:هلا فيصل ايش اللي قاعد يصير
:لا تقلقي انا رح اخبرك بكل شي بعدين يلا مع السلامة
:مع السلامة
سارة :ها ايش قالك
الجوري :ماقالي شي بس قال ان ما نقلق
.................لجين كانت عادية واثقة ومتماسكة ......وقفت السيارة فتحوا الحرس الباب لجين نزلت كان قصر كبير ومشت والحراس من مكان .....دخلت فيصل كان قاعد ووقف كان لابس بدلة يعني غير عن العادة وكان مبين جدي :اتفضلي انسة لجين
لجين قعدت :ممكن اعرف ايش المطلوب مني
فيصل شرح لها مشكلة المحامي
لجين :طيب وانا ايش دخلني في الموضوع
فيصل ابتسم :جايك في الموضوع الحين احنا مسكنا المحامي بس هو عنده شرط علشان يسلم لنا المبلغ ان المستلم المبلغ تكون انثى انا ما ادري ليش بس انا اخترتك لانك الاكبر
لجين :طيب في الجوري هي اختك
فيصل :الجوري خويفة شوي وسارة جريئة بس متهورة شوي رهف نسخة سارة عرفتي الحين ليش اخترتك
لجين :اوكى
فيصل :ولا تخافي ماراح يلمس احد شعرة من راسك طول مو فيصل موجود
لجين :شكرا
بعد نص ساعة البنات في الشاليه وام خالد ماسالت عن لجين والبنات ساكتين وعارفين انه في شي ....اما لجين في غرفة كانوا مجهزين لها لبس لبسته ولبست عبايتها ونزلت ......
فيصل كان قاعد يتكلم مع الحرس
لجين :انا جاهزة
فيصل :اوكى يلا مشينا
وقعدوا في السيارة لجين كانت متوترة وبدات يدها ترجف بس بشويش
فيصل لاحظ (يارب احفظها من كل شر ):خذي نفس واهدي
لجين طالعت في فيصل وشافت كثير من الخوف في عيونه وحسن ان هالعيون مو غريبة عليها ............وصلوا للمكان المحدد ونزلوا فيصل ولجين
فيصل :سوي مثل ما قلت لك تاخذين المبلغ وتعطينه الورقة
لجين :اوكى (كانت متوترة بس رجعت وتماسكت )
الحرس مشوا مع لجين وكانت السيارة قدامها وفي رجال واقف البودي الجارد
:انسة لجين اعطي الورقة لهاذا الشخص
لجين :اوكى ......ومشت بكل ثقة ومدت الورقة
:من وين جايب هاذا الجمال يا استاذ فيصل ...وشاف الاوراق واشر للحارس اللي وراه يعطيها الشنطة لجين اخذت الشنطة ومشت وتحس قلبها بيطلع من مكانه البودي جارد اخذ الشنطة منها ومشوا فيصل لما شافهم ابتسم
:شكرا انسة لجين مساعدتك هاذي ماراح انساها ابدا
:العفو ممكن نركب
:طبعا
.................................لجين :ممكن نوقف عند اقرب كوفي
فيصل :لو سمحت وقف عند الكوفي
وقفوا لجين نزلت ونزل فيصل وراها ....قعدت على طاولة وجا فيصل وقعد
:ايش اطلب لك
:كاسة موية باردة
:موية باردة اطلبلك شي ثاني
:..........
:طيب
فيصل قام ولجين نزلت من عينها دمعة وحاولت تمسك دموعها بس ما قدرت جا فيصل وقعد وحط الموية قدامها ولجين كانت منزلة راسها
فيصل:لجين فيكي شي
لجين :........
فيصل سمع صوت شهقات خفيفة ومد يده ورفع راسهها وابتسم :انا اسف انا ماكان قصدي اخوفك او اوترك انا بجد اسف ...واتعلقت عيونهم في بعض لاكثر من خمس دقايق لجين انتبهت على نفسها ونزلت راسها فيصل انحرج وسحب يده
وقام من مكانه :انا استناكي في السيارة
لجين من دون شعور :لا انا اخاف
فيصل رجع قعد ولجين انحرجت من نفسها وخلصت بسرعة وقاموا وركبوا السيارة .............................في الشاليه الكل ساكت وتوتر وخايف وعين ام خالد على الباب والا تدخل لجين الكل قام وانبسط وراحوا وحضنوا لجين
ام خالد :الحمد الله ياربي انك رجعتها لي سالمة
لجين حضنت امها وقعدوا ولجين افتكرت ان جوالها عند فيصل :الجوري ابغى جوالك شوي
الجوري :جوالي بالغرفة
لجين :طيب
وراحت ...............رهف :الجوري ايش فيه
الجوري :شي ما يخصك
رهف :والله
نجوى :تعالوا وش سويتوا مع سويرة
لارا :سويرة صارت بح سيرتها على كل لسان
نجوى :كفو عليكم تعجبوني
سارة :اكيييييييييييييييييييييي� �د
.......................
لجين اتصلت على فيصل من جوال الجوري
فيصل :هلا الجوري
:معاك لجين
:ها ..هلا لجين
:جوالي عندك فعلشان كذا اتصلت عليك من جوال الجوري
:اه اسف غلطي دحين ارسلك الجوال
:شكرا
:طيب....
:طوووووووووووووووط
:هههههههه ياشين الخوف ماكلها انا
بو فيصل :والله ورفعت راسي يا فيصل
فيصل :حشى راسك دايممرفوع
بو فيصل :بما ان الكل موجود انا حاب اعلن عن شي
بو حمد :قول وان شاء الله خير
:خير خير انا قررت اخلي فيصل يتولي ادارة الشركة مكاني
الكل بارك لفيصل ....ماعدا فيصل اللي حس ان في شي ثقيل انحط على كتفه وان وقت لعب خلص
فيصل :عن اذنكم شوي
فيصل راح يعطي جوال لجين للخدم .....وجا في باله شي طلع جواله وسجل رقم لجين عنده واعطى الجوال للخادمة :give it to miss lujain
:yas mr
لجين كانت قاعدة تستنى عند النافورة وجت الخدامة ومدت لها الجوال
:thank you
واخذت الجوال ومشت للحريم وكانوا يحطون الغدا ......ام حمد غرفت في صحن وقامت
رهف :ماما لمين الصحن
ام حمد :ل اريج الله يعينها من امس وهي ما اكلت شي شكل وقت ولادتها قرب
رهف : انتي اقعدي انا بوديه لها
واخذت صحن وراحت ...
طق طق
:اتفضل
:هاااي يا احلى قمر
:ههههه هايات
:يلا خليكي شاطرة وكلي
:ههههههه طيب من عيوني
رهف سحبت كرسي وقعدت جنبها
:اريج ايش فيكي
:لا ولاشي
:متخاصمة انتي وحمد
:لا بس صار له كم يوم ماسال عني ولا اتصل علي بس اكيد هو مشغول
:لحظة .....وطلعت جوالها واتصلت على حمد .....
:حمد هلا والله برهف
:اهلين استاذ حمد (بنبرة حادة )
:خير وش مسويلك انا
:وش مسوي ليه ما تتصل على اريج وتسال عنها لهدرجة شغلك اهم منها
:اقول ايش رايك تاخذينها ونطلعين برا
رهف استغربت :ايش تقصد
اطلعي برا مع اريج ويتشوفين اكبر مفاجاة
:طيب .....
اريج :ايش فيه
رهف :حمد يقول اطلعوا برا الغرفة وبتشوفون شي
اريج :طيب ساعديني اقوم وخلينا نشوف
وطلعوا ولقوا حمد مبتسم وواقف عند الباب
اريج حضنت حمد ورهف انسحبت بشويش ..
حمد :اشتقتلك يا دووبة
اريج :واحنا كمان اشتقنا لك
حمد :الله يخليكم لي
اريج :امين
حمد :اريج مو ناوية تتركيني
اريج :هههههه اسفة
حمد :جدتي هنا
:ايوة
:اجل بغير وبروح اسلم عليها
.......................
نجوى كانت قاعد تتمشى وكان في بيت ورود صغير نجوى شافته وابتسمت لانه من زمان ما دخلته ومشت وجات بتفتح الباب بس كان مفتوح واستغربت :شكلهم نسوه مفتوح ...ودخلت وشافت ورد الجوري مرة كانت تحبه وقعدت تشم الورد وقطفت وحدة حمرا وغنت
تبقى اغلى الحبايب مهما تبعد يا غايب
انت كل الهوى مين قلك بنسى حبك حبيبي كتير بحبك
لازم نرجع سوا .....قلبي لغيرك مانكتب صدق
ماعرف شو السبب انت حبيبي والعتب مرفوض ...
تبعد انا ببقى انا ترجع انا بحبك انا انت انا تنسى الهوى ممنوع
نبقى اغلى الحبايب مهما تبعد ياغايب انت كل الهوى مين قلك بنسى حبك
حبيبي كتير بحبك لازم نرجع سوا .....بعدك ماراح اعرف حدا لا بسمع
صوت ولاصدى انت غرامك بالقلب والروح حبك هنا بعدك ضنا عنك انا
مالي غنا اسحرني بكلامك يا حبيب الروح...
تبقى اغلى الحبايب مهما تبعد يا غايب انت كل الهوى مين قلك
بنسى حبك حبيبي كتير بحبك لازم نرجع سوا .....
واخذت الوردة وطلعت ....وكان في شخص يراقبها طول الوقت بعيون مليانة شوق واول ما طلعت ...قعد على الارض وهو ماسك راسه :ليش مو قادر تنساها يا سلطان مو انت اللي تركتها ياربي
.........................
البنات كل وحدة منطقة في غرفتها وحايسة جوا الكتب وتذاكر لان الاختبارات قربت .......واريج والحريم قاعدين يسولفوا ....والرجال نفس الشي ..اما العيال فراس فهد خالد وياسر وسلطان بعد معهم يذاكرون ظاهريا وكل واحد جوا الكتاب أي فون او بلاك ماعدا سلطان وياسر العاقلين ......................................
ومر اسبوع وطبعا رجع الكل لبيته واليوم اول يوم في الاختبارات
رهف :ريم شفتي قلمي الازرق
ريم:ايوة فوق طاولة
................
فيصل :يلا قوم يا خيشة النوم
فراس:طيب بس 5 دقايق
فيصل :فراس قوم ولا بجيب عليك جك موية
فراس :لالا خلاص قمت
ونقز للحمام ....(الله يكرمكم )...
الجوري :طيب تعريف الفرضية
نجوى :هي توقع قابل للاختبار صح
الجوري :ايوة صح .....طالعت ساعتها ....يا ويلي باقي عشر دقايق يلابسرعة خلينا نستعجل

..........بعد ساعتين ...........
نجوى نزلت وهي :لولولولولولولولولي
البنات :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه
سارة :ايش فيكي لايكون الاختبار هبلك
نجوى :لا جاوبت على كل الاسئلة صح ماشاء الله على
الجوري :ماشاء الله يا دافورة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ترررررررررررر رررررن جرس الفترة الثانية
البنات مرتبكين ويراجعون ..............................................
.................بيت بو حمد .........................
رهف دخلت البيت ورمت الشنطة على الكرسي
:ااااااااااااااه ياربي ايش القرف هاذا
ريم بعد نفس الشي وقعدت جنب رهف :اووووووووووووووووووووف
حمد واريج نازلين ...وشكلهم بيطلعون
اريج :خير ان شاء الله ليش كل هاذا التافف
حمد:اكيد من الاختبارات
رهف :اوووف وهو في شي يقرفنا غير وجه النحس النذل الحقير هاذا
حمد :الله الله كل هاذا قومي ذاكري احسن لك
رهف :الا على فين
حمد :بنروح للمستشفى اريج عندها مراجعة
رهف :ابجي معكم
حمد :امممممم اذا خلصتي مذاكرة الساعة 6 بمشيكم ها وش قلتي
رهف صارت تناقز على الكنب :الله ونااااااااااااااااااااااا ااااااااسة ....وراحت وحضنت حمد ...تسلم يا احلى اخ بالدنيا كلها
ريم :اجل انا بطلع اذاكر
رهف :ومين اللي عزم حضرتك
حمد :اللي يخلص اول هو اللي بيفوز
رهف وريم طلعوا ركض على غرفهم وهم يدفون بعض ...سلطان كان نازل وشاف هبال ريم ورهف وحمد واريج يضحكون عليهم
:ايش اللي صاير
حمد :قلتلهم اللي يخلص مذاكرة اول بمشيه
سلطان :والله انهم مجانين سيارتهم موجودة ليش مايطلعون فيها
حمد :الوالد ساحب المفاتيح منهم وكل اجهزة الترفيه اللي عندهم
سلطان :اجل انا بعد بذاكر اخاف يصادر مني شي
حمد و اريج طلعوا وفبيصل طلع على غرفته كان البيت في قمة الهدوء يعني وضع نادر جدا
اما بيت بو فيصل
نفس الحالة فيصل بالجامعة ونجوى تذاكر والجوري بعد وفراس حاط الكتاب على وجهه ونايم <<<<من جد خيشة نوم
بيت بو فهد
الجدة قاعدة تقرا قران وام فهد مشغولة بشوية اوراق وسارة تذاكر في مكتب ابوها ومقفلة الباب علشان ما يزعجها فهد
........................وعدى الاسبوعين والبنات والعيال بين الكتب ............
في المدرسة عند البنات
نجوى :ياربي خايفة من الشهادة
البنات متوترين .....الابلة تنادي على اسماء الطالبات
سارة ........
سارة :يا ويلي خايفة
وراحت استلمت شهادتها وطالعت في نسبتها ......وصارت تنقز وتضحك ومبسووطة
البنات :هههههههههههههههه
نجوى :مبروووووك الا كم نسبتك
سارة :95
رهف .........
رهف جات وهي مكشرة .......
نجوى :يلا خيرها بغيرها
رهف :ههههههههههههههه تمزحون شوفوا جبت 97
البنات انبسطوا
لارا ......
:يمه يمه قلبي
............جت لارا والابتسامة شاقة حلقها
رهف :بشري
لارا :حالي حالك
نجوى ......
نجوى :الله يستر
سارة :مسوية فيها خايفة الدافورة
نجوى :ارحمينا
ودخلت .....وبعد شوي .........نجوى طلعت وهي تزقرط
والبنات فاطسين ضحك
نجوى من بعيد تصارخ :98 98 98 انا الثانية وناااااااااااااااسة
سارة :بما انك اعلى وحدة لازم نروح باسكن وتشتريلنا على حسابك
نجوى :تامرين امر بس خلينا نروح نشوف لجين والجوري
..........................الجوري شافت نجوى واشرتلها
نجوى :بشري
الجوري :97
البنات :ماشاء الله عليكي انتي واختك دوافير
لارا :وانتي لجين
لجين :96 واخيرا الحرية
رهف :يلا مشينا بنات نجوى بتشتري لنا من باسكن على حسابها
البنات راحوا واشتروا من باسكن وبعدها كل وحدة رجعت على بيتها

نجوى دخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير واخذت سماعة
Juniel can you come plese
Ok miss
طق طق
اتفضل
Yes miss
Oh junialI I want you to equip me to the bathroom lavender fragrance
Yes miss it will be redy in moment do you want any thing alse miss
Yah I have put some clothes in the table put it in my red suitcase and donot put the chose with it put it alone in anther bag ok
Ok miss if you need any thing I will be out of your room .................................................. .......................................
نجوى طلعت من الحمام..(الله يكرمكم).. بعد ما اخذت شور وخصوصي ان كان بالافندر لانه يريح الاعصاب والجسم
:خليني اتصل على فارس
هلا فارس
:اهلين والله اشتقنا له الصوت
:احنا اللي اشتقنالك اكثر
:ها بشري
:لا تخاف الامور زينة وانت
:الحمد الله لا انا كل شي تمام التمام
:فارس متى جاي
:بكرة ان شاء الله
:يلا توصل بالسلامة
:الله يسلمك توصين على شي
:توصل لنا بالسلامة
:السلام عليكم
:وعليكم السلام
نجوى سمعت صوت وعرفت ان ابوها رجع من الشغل مع فيصل ولبست رتبت حالها وطلعت
بو فيصل :يا هلا ببنتي نور عيني
نجوى :يا هلا فيك
:ها بشري
:لا ارتاح جبت 98
:عفية على بنتي
فيصل :مبرووووك
نجوى :الله يبارك فيك مو تنسى الهدية
فيصل :ههههههههههههه اكيد اخاف تذبحيني اذا نسيتها
بو فيصل :ايش رايك نحجز صالة ونسوي لك وللبنات حفلة بمناسبة نجاحكم
نجوى :الله وناسة تسلم يا با با بروح اخبر الكل
وراحت على غرفتها وهي تنقز






ياترى ايش بيصير يوم الحفلة ؟؟
وهل بتسافر نجوى لفرنسا وسلطان مارح يدري بشي عن اللي صار ؟؟
وتوقعاتكم كيف بتنتهي الرواية ؟؟


واشوفكم على خير بعد الاختبارات
ادعولي



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-03-13 الساعة 09:25 PM
دياري0 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-13, 09:27 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


هاياااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااات
كيفكم مع الاختبارات ؟؟؟
هاذا بارت بس ما ادري اذا طويل انا كنت بنزله الاربعاء الجاي بس قلت يلا اكمله ونزلته لعيونك
*يمنع نقل الرواية دون ذكر اسم الكاتبة
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
اريج حست بشي وحطت يدها على بطنها
حمد :اريج انتي بخير
ام حمد :اريج يمه حاسة بشي
اريج :لالا مافيني شي يمكن شوية برد
حمد :قومي البسي عبايتك وخلينا نروح للدكتور
اريج :ماله داعي
حمد :اريج البسي عبايتك
ام حمد :قومي يا بنتي علشان نتطمن عليكي
اريج :حاضر حمد انتي سبقني على السيارة وانا بطلع البس عبايتي وانزل
حمد :لا خلي الخدم ينزلونها لك ......kathrin
:نام <<<نعم
:روحي جيبي عباية ميس اريج
:هاظر
.................................:اتفظلي
اريج لبست عبايتها وطلعوا ...........


في المستشفى
حمد واريج قاعدين على الكراسي يستنون دورهم عند الدكتورة .....طلعت الممرضة :اريج ال.....
اريج :انا اريج
الممرضة :تفضلي
دخلت اريج وحمد قعد يستناها برا ............................فتحت الممرضة الباب وطلبت من حمد يدخل
حمد دخل وقعد جنب اريج :طمنيني دكتورة
:الحمد الله مافيها الاعافية بس في احتمال انها تولد بكرة
اريج :اييش !!
الدكتورة :لاتخافي وهدي انا قلت احتمال
اريج :حتى لو
الدكتورة :انا براي تقعدي بالمستشفى الليلة
اريج :ما ادري
حمد :خلاص انا رح اسوي الاجراءت الللازمة
الدكتورة :اوكى
حمد :شكرا دكتورة
:العفو
عند الاستقبال
اريج :حمد مو لازم اقعد هنا ارتاح بالبيت احسن
حمد :لا هنا اتطمن عليكي اكثر
اريج ماترفض أي طلب لحمد حتى لوكانت زعلانة منه :على راحتك
حجز حمد جناح ل اريج واتصل على امه
:هلا امي
:اهلين ها ايش صار مع اريج
حمد :الدكتورة تقول في احتمال انها تولد بكرة
ام حمد :تقوم بالسلامة
حمد :ارسلي مع السواق اغراض اريج واغراض البيبي كمان
ام حمد :ايه يلا في امان الله
:في امان الله
........................................
ام حمد مشغولة مع الخدم والبيت مقلوب فوق تحت ......رهف كانت نازلة واستغربت :ماما ايش في
ام حمد :اريج احتمال بتولدبكرة فبجهز البيت
رهف :والله ان شاء الله تقوم بالسلامة... ولفت بتطلع ...ايه نسيت نجوى مسوية حفلة بكرة لازم نقولهم ياجلون الحفل
ام حمد :ايه والله نسيت خليني اتصل عليهم
.........طوط ....طوط .....طوط
:السلام عليكم
:وعليكم السلام
:كيفك ام فيصل اخبارك واخبار العيال واخبار بو فيصل ؟
:الحمد الله والشكر كلنا زينين اخباركم انتوا واخبار اريج عسى مو متعبها الحمل
:والله الحمد الله هي بالمستشفى الحين
:عساه خير
:لا خير الدكتورة تقول انها احتمال تولد بكرة فا ياريت لو تأجلوا الحفلة
:اكيد بناجله واذا احتجتي أي مساعدة انا موجودة
:ما تقصرين
:الله يقومها بالسلامة تامرين على شي ثاني
:سلامتك السلام عليكم
:وعليكم السلام
نجوى والجوري كانوا نازلين
ام فيصل :على فين
الجوري :بننزل للسوق
ام فيصل :اها نجوى الحفلة تاجلت
نجوى :لييييييييش!!
ام فيصل :اريج بالمستشفى واحتمال تولد بكرة
نجوى :تقوم بالسلامة يارب
الجوري :امين يلا مشينا
ام فيصل :انتبهوا على نفسكم
نجوى :لا تخافين اخذنا الحرس معانا
.....................في السيارة .........................
نجوى :الجوري اريج في ايش حامل
الجوري :توام
نجوى :الله بيصير عندنا توام طيب توام ايش ولد وبنت ولا ولد ولد ولا بنت بنت
الجوري :ايش اللقافة اللي طابة عليكي فجاة ماادري ايش
نجوى :طيب كيف رح اشتري هدية لبيبي الحين
الجوري :اتصلي على رهف واساليها
نجوى :نسيت .....وطلعت جوالها ....
طووط ...طووط ..طووط
نجوى :هلا
:هلا والله
:ريم اعطيني رهف
:ماشاء الله عليكي مدري كيف عرفتيني
:هو في احد غيرك يقول هلا والله
:هههههههه خذي رهف
رهف :يا ملقوفة ليش تردين هلا نجوى
:هههههه اهلين اخبارك يا دووبة
:ههه تمام وانتي
:عال العال رهووفة كنت بسالك
رهف :رهووفة لو انتي عندي الحين كنت ذبحتك
:ههههههههه اسمعي اريج حامل بتوام ايش
رهف :ولد وبنت
:اها
:ليش
:بسال شفاية عندك مانع يا ختي
:لا ما عندي مانع
:على العموم تقوم بالسلامة
:الله يسلمك
:باي
:باي
الجوري :ها ايش ؟
نجوى :بنت وولد
الجوري :حلووووو
نجوى :على بال ما نشوف عيالك
الجوري :نعم نعم اقول ارحمينا بسكاتك
نجوى :الا الجوري ما شفتي لنفسك شوفة مرتبة
الجوري:ليش ايش قالولك احط عيني على العيال مثلك
نجوى انجرحت شوي من كلام الجوري :ما قلنا شي ....ولفت وجهها
الجوري :نجوى اسفة ماكان قصدي
نجوى :لا عادي
.........................بيت بو حمد
رهف :ماما ما احس مرة زابط
ريم :امممم ماادري كيف جاي
ام حمد :حتى انا احس كذا
رهف :ماما ايش رايك انادي سارة
ريم :ايوة سارة شاطرة في التنظيم
ام حمد :خلاص اتصلي عليها
رهف طلعت جوالها ودقت على سارة
طووط ...طووط ...طووط ...طووط
:هاي
:هايات اخبارك يا ام عيون عسلية
:هههههههه تمام وانتي كيفك يا ام عيون رمادية
:ههههههههههههه يعني وحدة بوحدة سويرة
:عيونها
:لا اخاف راسي يكبر كذا
:هههه اقول خلصيني
:ماما تقولك ممكن تجي وتساعدينا في تنظيم البيت علشان بنستقبل اريج بكرة
:ليش وينها اريج
:بالمستشفى علشان احتمال تولد بكرة
:والله ونااااااااااااااااااااااا سة تقوم بالسلامة يارب
:الله يسلمك ها جاية ولالا
:ايوة ثواني واكون عندك
:اوكى يلا باي
:باي
سارة قفلت ونزلت تحت ........................
:مااااااااااااااااماااااا� �ااااااااااااا
ام فهد جات مفجوعة :خير ان شاء الله
:رهف تقول تبغاني اروح لها علشان اساعدها ينظموا البيت
:كل هاذا الصراخ علشان تقولين انك بتروحين لعند رهف حسبي الله عليكي خوفتيني
سارة :اسفة طيب ايش قلتي
ام فهد:طيب بس لا تتاخرين
الجدة :ليش ايش صاير
ام حمد :الله يقطع ابليس الشيطان نسيت اقولك ان اريج بالمستشفى لان في احتمال تولد بكرة
الجدة :ماشاء الله اجل انا بعد بقوم اتجهز واروح مع سارة
سارة :ايه يلا انا بعد بتجهز وانزل ...نينا
نينا :نعم انسة سارة
:قولي للسواق يجهز سيارتي
:حاضر
............................................
نجوى :الجوري ايهن اخذ
الجوري :امممممممممممممم خذي الاثنين
نجوى :اوكى وخلينا نروح للدماس سمعت انهم جايبين تشكيلة مجوهرات حلوة نشتري ل اريج من هناك كمان
الجوري :اوكى طيب و الفستان
نجوى :افكر اطلب من المصمم اللي نطلب من عنده بالعادة لان ما لقيت فساتين حلوة
الجوري :اجل بطلب معك
...........................................
سارة :هلا رهف افتحي الباب
رهف :يلا ثواني
دخلوا سارة والجدة وقعدوا يسولفون
رهف :سارة ننزل تحت
سارة :اوكى (بيت بو حمد عبارة عن دورين الدور الاول كله مجالس حريم ورجال اما الدور الثاني كبير مرة فمقسمينه قسمين قسم الصالة وغرفة الطعام وغرف الترفيه اما القسم الثاني فكله غرف نوم )
سارة قاعدة تطالع وتفكر ايش بتسوي
رهف :ها وش بتسوين
سارة :بنجيب الطاولة الدائرية هنا بالوسط علشان بنحط عليها ضيافة والكنب الابيض هاذا مكان الطاولة والكرسيين اللي هنا بنشيلهم
رهف :اوكى .....سيدة جولي
:نعم
:قولي للخدم يسوون اللي قالت عليها سارة
:حاضر
سارة :وجيبيلي ورقة وقلم
رهف :اوكى
.................................................. ..
سلطان مع فهد بالفيراري على الخط السريع ورافعين صوت الاغاني
شوي ويرن جوال سلطان ..........سلطان اخذ الجوال وكان مكتوب الغالية وطى على المسجل وحط السماعات
:هلا بالغالية
:اهلين وينك
:مع فهد تامرين على شي
:ايوة تعال ودي سارة ورهف للسوق
:ليش ما يروحون مع السواق
:لا الحين الساعة عشر وانت تعرف قانون ابوك
:طيب يلا دقايق واكون عندكم تامرين على شي ثاني
:انتبه على نفسك يا يمه في امان الله
:في امان الله
فهد :اكيد شي له علاقة بالسوق
:ههههههه وانت صادق رهف واختك بينزلون للسوق
فهد :اها
...............................
نجوى:الجوري ايش رأيك (نجوى اشترت سلسلة التعليقة قلب مغطى بالالماس )
الجوري :يجنننن وأنا (اما الجوري خاتم الماس على شكل وردة متفتحة مرة كان روعة )
نجوى :امم حلوو خلينا نوديها للمحل التغليف
الجوري :اوكى
........................................
البنات مستنين عند الباب
رهف :هاذا سلطان وصل
سارة :حركااااااااات فيراري بنروح فيها
رهف :مااظن لانه طلع من السيارة
سارة :خصااااااااااااااارة
سلطان طلب من الحارس يجيب البي ام دبليو ..........
وركبوا بالسيارة ...
سلطان :على فين
رهف :باتشي الفرع الرئيسي
سلطان :اوكيشن
.................................................. بعد ربع ساعة وصلوا لباتشي
سارة توصف للعامل كيف تبغاه وجا في بالها شي :رهف
رهف مشغولة قاعدة تذوق الكاكاو :نعم
سارة :ايش بتسمون البيبي
رهف :مادري بس اكيد اريج وحمد مختارين اسم
سارة :طيب اتصلي واساليهم
رهف :اوكى بس ليش
سارة :بقولك بعدين
طلعت رهف جوالها .....طوووط .....طوووط ......طووووط .....طوووط
:هلا رهف
:اهلين وش مسوي وكيفها اريج
:الحمد الله اريج نايمة الحين
:اهاا طيب حمد بسالك ايش بتسمون البيبي
:هههههههه خليه يجي بالأول
:طيب بس ايش بتسمونه او بتسمونهم
:انا قلت محمد بالنسبة للولد واريج بتسمي البنت ليليان
:اها طيب يلا تبغى شي
:لا سلامتك مع السلامة
:مع السلامة
سارة :ها ايش قالك
:محمد وليليان
:اوكى ........لو سمحت
:نعم
:ابغى شوكولاتة على شكل حرف mوحرف L قد ايش المدة اللي تاخذها
:هو على حسب الكمية اللي تطلبيه
:50 من كل حرف
:ممكن يوم
:يعني ممكن تخلصوه بكرة
:امممم مادري لحظة اسال واشوف
:اوكى
رهف :ايش بتسوين
سارة :سوربريز
رهف :هههههه طيب شوفي الكاكاو
سارة :ايوة حلوو بس ليش حط الاثنين بعربية زرقة
رهف :صح ما انتبهت
سارة :لو سمحت
:نعم يا انسة
:انا طلبت وحدة في زرقة والثانية وردية وهنا الاثنين زرقة
:اسفين الحين بطلب منهم يصلحونها
شكرا ....الا وينهم سلطان وفهد
:بالسيارة
:اوكى ...انتي خذي الشوكلت واسبقيني اوكى
:اوكى
طلعت رهف وسارة تتكلم مع المدير
:ابغى في كل علبة قطعتين حرف Lبعلبة وردية وحرف Mبعلبة زرقا
:طيب كيف تبغي شكل العلب
:ابغى يكون عليها ستيكرات قلوب وتربطونه بشريطة نفس لون العلبة
:اوكى رح تكون جاهزة بكرة الساعة الثلاثة
:شكرا
وطلعت وركبت السيارة
فهد :ما كنتي تكملي السالفة
سارة :ارحمنا بسكاتك

فهد :هههههه اكلتيني
سارة :.........
وطول الطريق
وهم ساكتين
..........................................
نجوى :mary
mary:yes miss
نجوى :take the bags andput it in the car ok
Maryk miss
نجوى :الجوري تبغين شي ثاني
الجوري :لا انا خلصت
نجوى :طيب نروح نقعد بالكوفي بعدين نرجع للبيت
:اوكى
.................................................. ....
وصلوا سارة ورهف ودخلوا والخدم نزلوا الاغراض
سارة فصخت عبايتها :رهف
رهف:نعم
سارة :ممكن تنادين الخدم علشان يساعدوني بالتزيين
رهف :سيدة جولي
جولي:نعم يا انستي
رهف:ساعدي الانسة سارة لو سمحتي
جولي :حاضريا انسة
رهف :سارة هاذي السيدة جولي وهي اللي رح تساعدك انا بطلع اغير وانزل اساعدك اوك
سارة :اوك
طلعت رهف وسارة صارت تقول للخدم ودوا وجيبوا
.................................................. ..............
نجوى والجوري وصلوا للبيت.....
الجوري +نجوى :السلام عليكم
ام فيصل :وعليكم السلام
نجوى :بابا لسعة مارجع
ام فيصل :بيجي بعد شوي
الجوري :انا بطلع على غرفتي تبغين شي ماما
ام فيصل :لا خلصتي تعالي سولفي معي شوي
الجوري (تاشر على عيونها ):هاذي قبل هاذي
نجوى :وانا بعد خليني ارتب الاغراض اللي شريتها
ام فيصل :على سيرة الاغراض اشتريتي فستان ولالا
نجوى :لا ما حصلنا فساتين حلوة مرة فالجوري قالت تطلب من المصمم اللي نطلب من عنده بالعادة
ام فيصل :ايه زين
نجوى :تامرين على شي
ام فيصل :سلامتك
راحت نجوى على غرفتها
.................................................. .........
سارة قعدت على الكرسي :ها رهووفة ايش رايك
رهف :تمزحين مرة يجنننننننننننننن
سارة :ادري (وبغرور )
رهف :انتبهي لايكبر راسك
سارة :ههههههههههههه الافهد هنا
رهف :على ما اعتقد
سارة :خليني ادق عليه ....وطلعت جوالها ......طوووط..طووط...طوووط
فهد:هلا
:اهلين انت هنا
:ايه
:طيب انا ابغى ارجع البيت معك سيارة
:ايه معاية اصلا انا كنت رايح للبيت
:اوكى يلا طالعة
وسكرت الخط
رهف :ليش خليكي قاعدة اسهري معي
سارة :لا مرة سوري يا قلبي تعبااااااااانة على الاخر
رهف :اوكى اشوفك بكرة
سارة لبست عبايتها :يلا مع السلامة
:مع السلامة
.........................اليوم الثاني ....................................
في المستشفى صوت بيبي يبكي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-13, 09:29 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



هاااااااااي
سوري لان البارت قصير لان عندي فرح الليلة وتي راجعة من الاختبار
ومداني اكتب اكثر بس نزلت حتى لو كان قصير علشان خاطركم
يلا اتمنى لكم قراءة ممتعة
ولا تنسوت التوقعات يا حلوين والاهم ردودكم


ملاحظة (يمنع النقل دون ذكر اسم الكاتبة )







.........................اليوم الثاني ....................................
في المستشفى صوت بيبي يبكي
حمد عند باب غرفة الولادة واول ما سمع صوت البيبي رفع يده يدعي ربه ويشكره ........وطلع جواله يدق على امه يبشرها
ام حمد :السلام عليكم هلا حمد
:وعليكم السلام باركيلي يمه صرت ابو
:الف مبروك يا ولدي الحمد الله والشكر لك يارب
:الحمد الله
:هي طلعت ولا لسعة
:لا لسعة بالغرفة
:يلا انا جاية الحين سلام عليكم
:وعليكم السلام
ام حمد قفلت الخط وراحت تخبر الجدة
اما حمد مستني اريج تطلع ورايح وجاي .................وشوي يسمع صوت البيبي الثاني حمد طاير من الفرحة ....وطلعت الممرضة
:طمنيني
:الف مبروك ولد وبنت مثل القمر ماشاء الله عليهم
:طيب و
:لا تخاف المدام بخير وسلامة
:مشكورة
:العفو
وطلعت اريج من الغرفة منومة على السرير حمد مسك ايدها :الحمد الله على السلامة
اريج ابتسمت

.........................................
رهف :رييييييييييييييييييييييي� �يييييييييييييييييييييم يلا تاخرناااااااااااااااا
ريم :وجع قصري حسك فقعتي طبلة اذني
رهف قربت منها :وصرخت في اذنها ونزلت بسرعة وهي تقول :خلي طبلة اذنك تنفقع الحين
ريم :وجع يوجعك .....آآآآآآآآآه يا اذني انا اوريكي يا رهف
ريم ورهف وام حمد والجدة ركبوا بسيارة اما سلطان ركب الفيراري
...........................................
نجوى بغرفتها قاعدة على اللاب توب وشوي ويرن جوالها
:هلا سارة
:اهلين اشلونك
:الحمدالله انتي اشلونك
:تمام الا قالتلك رهف
:ايش ؟؟
:اريج ولدت اليوم
:والله الحمد الله على سلامتها
:ايه يلا انا بروح اتجهز علشان بنروح نزورها
:طيب تعالي الحين الزيارة مفتوحة
:ايوة
:اوكى يلا كنوو
:كنووو
نجوى نقزت من على السرير وراحت جري على غرفة امها
طق طق
:اتفضل
:ماما عرفتي ان اريج ولدت
:والله الحمد الله على سلامتها
:طيب ما بنزورها
:الا بس الحين يسمحون بالزيارة ولالا
:لا الزيارة مفتوحة توها سارة قالتلي
:اجل تجهزي بسرعة وقولي للجوري بعد
:ان شاء الله
..........................................في المستشفى
جناح اريج مليان ورود والخدم كانوا قاعدين يرتبون الضيافة بالغرفة الثانية ...حمد قاعد مع اريج وماسك ايدها ومتنح فيها
اريج :حمد
حمد:عيونه وقلبه
اريج حمر وجهها :وينهم
حمد:مين تقصدين
اريج :البيبي
حمد :قولي كذا من اول قالوا بيجبونهم بعد شوي
اريج :يا الله ودي اشوفهم
ودخلوا ام حمد والجدة ورهف وريم وسلطان
الجدة :السلام عليكم الحمد الله على السلامة يا بنتي
اريج :الله يسلمك
ام حمد :الحمد الله على السلامة والف مبرووك
:الله يبارك فيكي خالتي
رهف +ريم :الف مبرووك حبيبتي
:تسلمون
سلطان :الحمد الله على السلامة
:الله يسلمك وعقبالك
الجدة :ان شاء الله قريب
ريم :الله الله شكله في شي براس جدتي
سلطان :ههههههههه اللي تقولينه انا حاضر
رهف :الا فين البيبي
حمد :الحين بيجبونهم
ام حمد :ولد وبنت
حمد :ايوة
البنات راحوا وقعدوا بالغرفة الثانية وشوي جاوا الممرضات ومعاهم البيبي
ريم :البيبي
ومشوا هي ورهف ورا الممرضات وحطوهم في السرير وطلعوا
رهف :يناااااااااااس تدننن طالعة على خالتها
ريم :ويا زينه حمودي انا متاكدة بيكون ابو الشباب
اريج :هههههه ماشاء الله عليكم من الحين كل واحد يشبه مين
الجدة :يتربون بعزكم ان شاء الله
حمد +اريج :اميين
ام حمد شالت محمد وقعدت تلعبه
ريم قامت من مكانها : لالالا ما ينفع كذا انا غرت
الكل :هههههههههههه
ام حمد ضمت ريم لها :لا انتي اخر العنقود ومكانتك غير
ريم :ايه احسب
رهف :بزرة
ريم مدت لسانها :ايوة عندك مانع
رهف :استغفر الله
حمد :هههه خلاص انتي وياها
ودخل بو حمد الجناح اريج حطت طرحةعلى راسها
بو حمد :السلام عليكم ...وباس راس امه وجاو رهف وريم وسلطان وحمد وسلموا على ابوهم ....الحمد الله على السلامة يا بنتي
اريج :الله يسلمك عمي
:الف مبروك يا حمد
حمد :الله يبارك فيك يبه
وباس ليليان ومحمد وطالع في ام حمد :وينها العلبة
ام حمد مدت له العلبة :اتفضل
بو حمد فتح العلبة وطلع تعليقة دائرية ذهب ووحدة فضة وعليها احجار كريمة ومن الاطراف مرصع بالماس علق الفضة على محمد والثانية على ليليان
حمد ابتسم :اتذكر انك علقت وحدة مثل هاذي على ريم
بو حمد :هاذي عادة عندنا لازم كل مولود نحط له من هالتعليقة
رهف :والله انا ماشفت حقتي
ريم :حتى انا
سلطان :وانا بعد
ام حمد :ههههه كلها عندي
رهف +ريم +سلطان :اهااااااا
الجدة طلعت تعليقتين:وهاذي مني ...وعلقتها كانت قلب في الوسط زمرد اخضر على شكل قلب ومن الاطراف الماس
رهف :وااااااااااااااااااااااا� �و ماشاء الله مرة حلوة ...وطلعت علبة ...لاتحسبوني نسيت وكانت تعليقتين وحدة بحرف mوالثانية L وعلقتها
ريم :احم احم وانا بعد كان قلب ومكتوب داخله loveبالالماس
ودخلوا ام فهد وسارة وطلع سلطان
اريج :ماشاء الله عليكم من متى مجهزين كل هاذا
رهف : من زمان حبيبتي
سلطان طلع علبتين واعطاها لامه :يمه انتي حطيها
ام حمد ابتسمت واخذت العلبتين
رهف :حركاااااااات حتى سلطان
سلطان :لا وش قالولك
رهف :خلينا نشوف بس
ام حمد فتحت علبة كان فيها تعليقة على شكل وردة جوري متفتحة ومرصعة بالالماس وفتحت العلبة الثانية كان فيها سلسال وتعليقة مكتوب عليها Lilian
ام حمد :السلسال اكيد لليليان والتعليقة لمحمد ...علقتها
رهف :ماشاء الله عليك سلطان طلعت غير عن الكل
سلطان :ما يحتاج انا دايم مميز
ريم :انتبه لا يكبر راسك
حمد :وهي صادقة
سلطان :مالت عليكم ....وراح وقعد بالغرفة الثانية ...
وشوي ويدخلون سارة وام فهد ...سلطان طلع لانه عارف ان فهد برا ..
سارة :سلالالالالالالالالالالال� �لالالام
رهف :سااااااارة وحضنتها
ام فهد :حسبي الله عليكي بشويش.. السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
وسلموا على اريج واتحمدوا لها بالسلامة
سارة :يناااااااس يزنوووون الا تعالي وينه محمد وينها ليليان
ريم :هههههه اللي على يمينك محمد واللي على يسارك ليليان
سارة :اها ...وباست ليليان ...وعلقت تعليقة على شكل فيونكة مرصعة بالالماس ...ومحمد بعد نفس الشي
ريم :ايش معنى تبوسين ليليان ومحمد لا
سارة باست محمد :اهو ارتحتي
ام فهد علقت اربع مثل اللي علقهم بو حمد :هاذي مني ومن بوفهد
رهف :الله مثل الي علقهم بابا
ام فهد :ايه كلنا عندنا مثلها
رهف +سارة +ريم :وااااااااااااااو
وكانوا قاعدين ودخلوا ام فيصل ونجوى والجوري
ام فيصل +نجوى +الجوري :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ام فيصل :الحمد الله على سلامتك اريج
اريج :الله يسلمك خالتي
نجوى:الف الحمد الله على السلامة حبيبتي
الجوري :الف مبرووك
اريج :ههههه عقبالكم ان شاء الله
الجوري :تبين الفكة ها نكاية فيكي بقعد على قلبك
الكل :ههههههههههههه
نجوى شالت ليليان :هاذي ليليان صح
اريج :ايوة
الجدة :ما ادري اذا انا اظن كذا بس احس ليليان تشبه نجوى
ام حمد :ايه تشبها اذكر نجوى وهي صغيرة
اريج :كان زين يكون لها مثل هالعيون
نجوى :خمسة وخميسة الله يخلي لي عيوني
الكل :ههههههههههه
نجوى حطت ليليان في السرير وطلعت علبة وفتحتها كان داخلها سلسال كان عبارة عن قلب داخله قلب صغير معلق مرصع بالالماس وجات بتعلقه لاحظت ان في سلسال معلق :شكله في احد سبقني
رهف :ايوة طيب ايش رايك فيها
نجوى مسكتها :رووعة لا يكون انتي اللي حطيتيها
رهف :لا مو انا سلطان
نجوى اتغير لونها يوم سمعت اسم سلطان وحاولت ما تبين :طيب عادي اعلقها اريج
اريج :اكيد
نجوى علقتها ومدت علبة ثانية ل اريج :هاذي حق حمود
اريج :مشكورة
الجوري اعطتها كيس :وهاذي مني
ام فيصل علقت اربع :وهاذي مني
رهف :بنات ايش رايكم نقعد بالغرفة الثانية
البنات :اوكى
...........................
الشباب قاعدين بالكافتيريا حق المستشفى
فيصل :يلا شدوا حيلكم وتجوزوا انتوا بعد نبي نفرح فيكم
فارس :اتكلم عن نفسك بالاول
حمد :وهو صادق
فيصل :انا عن نفسي ناوي
الشباب كلهم تصفير
فيصل :هي ترانا بمستشفى
فهد :الا من سعيدة الحظ
فيصل :اقول لا يكثر بس
فراس يهمس لسلطان :سلطانو
سلطان :نعم
فراس :امش معي
سلطان :على فين
فراس :امش و بقولك
سلطان :مشينا
وقاموا
فهد :على فين ؟
فراس :مشوار وراجعين
فهد :اها
ومشوا .........................................عند المصعد
سلطان :فراس يلا قول على فين
فراس :بروح اشوف البيبي
سلطان :ههههههههه صدقت اكيد رايح علشان وحدة
فراس : ذكي ذكي ذا الولد
سلطان :هههههه خلنا نشوف حبيبة القلب تعبرك ولالا
فراس :لا هي شايفة حالها شوي
سلطان :اها الله يعينك عاد
فراس :هههه امين
...........................عند باب الجناح
طق طق طق
نجوى :اتفضل
فراس :نجوى تعالي شوي
سلطان اول ما سمع اسم نجوى حس قلبه بيطلع من مكانه ولف علشان ما يبغى يشوف عيونها
طلعت نجوى :نعم
فراس :نعامة ترفسك
نجوى :ماشي ....ولفت بتدخل فراس مسكها
:لالا خلاص اسفين
:قول وخلصني
:قولي للبنات يغطون ما عدا سارة علشان بدخل اشوف البيبي
نجوى ضربت على راسها :ولد انت ما تستحي يلا انا بقول للبنات يغطوا ولما اقولك ادخل تدخل مفهوم
:امرك يا صاحبة الجلالة
:ههههههه زين كذا
دخلت نجوى الجناح
:بنااااات غطوا فراس بيدخل ما عداك انتي سارة
سارة طلعت عيونها :لا اخوكي هاذا يبغاله قطع لسان وانتي بعد
نجوى :ههههههه اكلتيني امزح معك
وغطوا البنات نجوى فتحت الباب :شرف
دخل فراس وصار يمشي مثل السلحفاة
نجوى :مطول
فراس :ايش فيه انا امشي كذا
نجوى :فراس ايش رايك تمشي ولا
فراس :ايش بتسوين يعني
نجوى :سارة خلينا ننزل للكافتيريا تحت
فراس :ايش ؟؟..........وفجاة صار فهد ودخل الغرفة
الكل :ههههههههههههههههههههه
نجوى كانت بتقفل الباب وانتبهت انه في واحد واقف عند المصعد
نجوى (امممم يا ربي مين هاذا خله يلف بس يووه مع نفسه )وكانت بتسكر الباب
سلطان انتبه :لحظة
نجوى رفعت راسها وطالعت وحست قلبها بيوقف وهي تطالع في عيونه العسلية اما سلطان كان في قمة التوتر وكان وده يضم نجوى لحضنه ويعتذر لها عن كل شي صار بس ما بيده حيلة




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-13, 09:35 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


اممممم هاذا البارت وانا ادري انه قصير
بس سامحوني وان شاء الله بيكون اطول المرة الجاية لاني بقعد طول الاسبوع وانا اكتب
اتمنى لكم قراءة ممتعة


ملاحظة (يمنع النقل دون ذكر اسم الكاتبة )7
7
7
7
7
7
7
7
7
7


نجوى (امممم يا ربي مين هاذا خله يلف بس يووه مع نفسه )وكانت بتسكر الباب

سلطان انتبه :لحظة
نجوى رفعت راسها وطالعت وحست قلبها بيوقف وهي تطالع في عيونه العسلية اما سلطان كان في قمة التوتر وكان وده يضم نجوى لحضنه ويعتذر لها عن كل شي صار بس ما بيده حيلة
سلطان :ااه ....ممكن شوي
نجوى :هاه ...ااه طبعا
وفتحت الباب ودخل سلطان للغرفة لعند فراس نجوى قعدت على الكرسي وكان مبين التوتر عليها الجوري اشرت لسارة تروح لها سارة هزت راسها بنعم وراحت جنب نجوى
سارة بهمس :ايش رايك نطلع برا
نجوى :يكون احسن
ولحقتهم رهف بس بدون ما يدرون سلطان انتبه عليهم لان باب الغرفة الثانية مقابل باب الجناح والباب كان مفتوح وسلطان شاف رهف طالعة لحالها ولحقها اما سارة ونجوى
فطلعوا وقعدوا على الكراسي اللي برا بس بعيد عن الغرفة
سارة :حبيبتي قوليلي ايش فيكي
نجوى نزلت من عيونها الدموع وضمت سارة
سارة حضنتها :اكيد سلطان
نجوى :.......
اما رهف فقاعدة تراقب وسمعت اسم سلطان وفي نفسها (الله يعينك يا نجوى والله قلبي عليكي )
سارة رفعت راس نجوى ومسحت دموعها :مو قلتي راح تنسينه وتنسين كل شئ يتعلق فيه انا اعرفك تسوين اللي براسك
نجوى وهي تبكي :الا هاذا الشئ والله اني حاولت بس ما اقدر كل مرة احاول انساه فيها اشوفه مرة ثانية
سارة :ايش تبغين في واحد ما يبغاكي وبايعك بمليون وحدة غيرك
نجوى :ادري بس والله انا احبه واعشقه ومستحيل اقدر انساه
سلطان كان جاي من الجهة الثانية وسمع كل اللي صار وهو في قمة الدهشة :معقولة هي لسعة تحبني ؟؟!!!!!
سارة :طيب انتي هدي الحين وامسحي دموعك وخلينا نمشي قبل ما يلاحظوا
نجوى مسحت دموعها :خلينا ننزل للكوفي تحت احس راسي صدع
سارة :اوكى
رهف اول ما شافتهم قاموا لفت على الجدار ومسكت جوالها ونزلت راسها ومشوا سارة ونجوى وما انتبهوا لها
رهف :الحمد الله ماشافوني
ومشت بسرعة للجناح
اما سلطان فكان قاعد على الكرسي وماسك راسه (يا الله انا احترت هي تحبني ولالا ياربي ايش اسوي بروحي )
.............بعد نص ساعة .................
ام حمد :رهف
رهف :نعم
ام حمد :قولي لابوكي امي تبغى تروح
رهف :اوكيشن
اريج :ليه وين رايحة خالتي
ام حمد :بيجون ضيوف الحين خلني اروح استقبلهم وحمد قالي انك بتطلعين بعد ساعة اظن
اريج :اها اجل زين كذا
ام فيصل :عن اذنكم انا بعد رايحة
ام فهد :وانا بعد
اريج :ليش كلكم رايحين
ام فهد :يلا بنشوفك بعد ساعة يلا مع سلامة جميعا
الكل :مع السلامة
سارة بصوت عالي :يلا مع السلامة بنات
فراس حب يتملقف :قصري صوتك صوت المراة عورة
سارة :ارحمنا بسكاتك بس مسوي فيها مطوع الاخ (وابتسمت با ابتسامة سخرية وطلعت )
البنات :هههههههههههه
نجوى :تستاهل
فراس طلع ووجهه طاح بالارض
ام حمد :يلا بنات مشينا مع سلامة
رهف وريم راحوا مع ام حمد
نجوى :يلا مع السلامة جدتي
اريج :خالتي خلي نجوى عندي كل البنات راحوا
ام فيصل :براحتها اذا هي تبي ما عندي مانع
اريج :نجووو علشان خاطري
نجوى :ههههههه طيب علشان خاطرك
ام فيصل والجوري والجدة بعد معهم راحوا
نجوى فصخت عبايتها وفردت شعرها اللي طاح مثل الحرير لتحت خصرها
اريج :ماشاء الله شعرك طول حيل
نجوى :ايوة تدرين ودي اقصه
اريج :انهبلتي
نجوى :امزح ايش قالولك مجنونة
اريج :ههههه نجوى ابي منك خدمة
نجوى :عيوني امري
اريج :تسلملي عيونك ابيكي تحطيلي ميك اب ناعم
نجوى :غالية والطلب رخيص طيب معاكي ميك اب
اريج :ايه بدولاب في شنطة حمرا بتلقينها داخله
نجوى اخذت الشنطة وقعدت عند اريج وصارت تحط لها الميك اب
.......................................
سارة فاتحة المسن وتكلم فتون ....وجاتها رسالة
مكتوب فيها
:سلام
سارة ردت
:وعليكم السلام
:اخبارك ؟؟
:تمام الحمد الله
:دووم ان شاء الله
:تدوم انفاسك
بس مين معاية
:معاكي واحد يعشقك ويموت فيكي
:اهااا طيب يلا مع السلامة مثل هاذي الاشكال ما اتشرف اني اتكلم معاها
:لاه لاه يا بنت العم ما هقيتها منك
سارة استغربت مين هاذا :؟؟؟
:ولا لازم نقول سارة
سارة فتحت عيونها عشرة عشرة :ايش انت كيف عرفتني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
:هههههههه كيف عرفتك شايفك من نص ساعة
يا ويلي لا يكون فراس ايه بس هو ما عنده ايميلي طيب يمكن اخذه من عند نجوى لالا نجوى مستحيل تعطيه ايميلي او يمكن يكون فهد طيب خليني اتاكد :لا تكون ؟؟!!
:اكون مني يا قلبي
:فراس
:والله انك ذكية
سارة كانت بتعطيه بلوك ..لحظة خليني اساله من فين جاب ايميلي:طيب من فين جبت ايميلي ؟؟
:ايميلك مصدر سري
:اذا ما قلت بعطيك بلوك
:لالالا خلاص بقولك
:قول
:من نجوى
:ايش !! نجوى اعطتك ايميلي
:لا هي ما عطتني انا اخذته
:اها طيب يلا مع السلامة
:ايش على فين
:وانت وش لك دخل
:اسف ما كان قصدي ازعلك واذا تبغين تعطيني بلوك فا براحتك
:يكون احسن
فراس اتحداكي تعطيني بلوك : بااااي
سارة علطول اعطته بلوك
اما فراس فيحرام انصدم :معقولة هاذي البنت والله لو ما احبها واموت فيها كنت وريتها وشلون تعطيني بلوك
...............................................
اريج نامت شوي بعد ما خلصت لها نجوى الميك اب
نجوى كانت قاعدة على الكرسي تسمع اغاني بالآي بود
حمد وسلطان توهم نازلين من السيارة وبيدخلون للمستشفى
بالغرفة ....فجاة محمد بكى نجوى قامت من مكانها بسرعة وشالت محمد وراحت للغرفة الثانية علشان ما يصحي اريج وليليان نجوى قرات على محمد شوي وسكت وصارت تمشي بالغرفة وهي شايلة محمد علشان ينام ..................
حمد :سلطان انت اسبقني نسيت شي بالسيارة بروح اجيبه وارجع
سلطان :اوكى
ركب سلطان المصعد وشوي وهو عند باب الجناح وعلى باله انه مافي احد ففتح الباب ودخل ونجوى لفت والا تشوف سلطان قدامها (يا ربي ليش انا منحوسة كذا كل مرة يشوفني وانا كذا من دون عباية ) اما سلطان (هاذي فرصتي علشان اكلمها بس لازم اتماسك شوي قدامها )نجوى لفت وجت بتمشي والا يمسكها سلطان من يدها




توقعاتكم لوقتها
باااااااااااااااااااااااا ااي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-13, 09:38 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى لكم قراءة ممتعة



ملاحظة (لا احلل النقل دون ذكر اسم الكاتبة )
7
7
7
7
7
7
7جوى (ماشي يعني مصر )وقامت من مكانها وراحت للحمام ...(الله يكرمكم )..وفتحت شنطتها وطلعت الكحل والماسكارا وغمقت الكحل وحطت ماسكارا وحست شكلها غريب لانها مو بالعادة تحط ماسكارا لان رموشها طويلة وحطت جلوس واتعطرت لحد ما خلصت العلبة وطالعت في المراية مرة اخيرة وطلعت وهي تمشي بكل ثقة ودخلت الجناح واستقصدت تعدي من قدام سلطان وقعدت قدامه سلطان شدته ريحة العطر وطالع فيها وفي نفس الوقت نجوى رفعت عيونها سلطان حس ان عيونها ودته لعالم ثاني اما نجوى تاهت في ملامح سلطان رغم ان هاذا اللي كانت مخخطة له من البداية ونزلت نجوى عيونها بسرعة اما سلطان فترك آلاي باد بسرعة وطلع ونجوى حطت ايدها على قلبها اللي حسته بيطلع من مكانه الحين واخذت نفس علشان تهدى (مداخلة صغيرة مني لما تكونين متوترة خذي نفس عميق مع رفع الكتف هاذا يساعد انك ترتاحي )
وشوي وانفتح الباب ونجوى علطول لفت للباب
ويوم شافت انهم الخدم ارتاحت ودخلت للغرفة الثانية وطلعت محمد وليليان علشان ما يصحونهم الخدم وراحت تساعد اريج تلبس عبايتها وتجمع اغراضها ..................بعد شوي خلصوا الخدم ترتيب كل شي
حمد :نزلوا الاغراض للسيارة .....الا وينه سلطان
نجوى :ما دري طلع من شوي
حمد :خليني اتصل عليه ......وطلع جواله .....طووط ...طوووط ..طووط
سلطان :هلا
:اهلين وينك ؟
:بالكافتيريا تحت
:طيب اطلع علشان في شوية اغراض باقية وبنزلهم
:اوكى هوا
وثواني وسلطان جا
حمد :ههههههه من جد هوا
سلطان : هههه اكيد
حمد :طيب خلونا نطلع
نجوى شالت ليليان :اريج حبيبتي اعطيني الشنطة
اريج مدت لها الشنطة واخذتها نجوى
حمد جا بيشيل محمد
سلطان :انا بشيل محمد انت اخذ اريج والشنط
حمد :اوكى يلا مشينا
وطلعوا وكانوا واقفين عند المصعد ............................جا المصعد بس كان مليان ومافي مكان غير لشخصين
حمد :انا اريج بننزل وانت الحقونا
سلطان :اوكى
ونزل المصعد ونجوى راحت وقعدت على الكرسي وقعد سلطان بجنبها وشوي وتبكي ليليان
نجوى وقفت وهي تهز ليليان :يا عمري خلاص اهدي
سلطان :اشفيها ؟
نجوى :ما ادري شكلها جوعانة سلطان اعطيني رضاعتها من الشنطة
سلطان وهو محتاس شوي :أي شنطة
نجوى :شنطة ليليان
سلطان :هاذي
نجوى لفت :لا هاذي شنطتي
سلطان :مافي غيرها يمكن مع حمد
نجوى :يا الله والمصعد هاذا بعد وقتها يتاخر
وكانت في ممرضة واقفة عند المصعد وشافتهم وهم محتاسين وراحت لهم
:اعطيني اياها وانا بسكتها
نجوى اعطتها ليليان
الممرضة هزتها شوي وسكتت
نجوى :الحمد الله
الممرضة :شكل هاذا اول مولود لكم
نجوى وسلطان ناظروا بعض وناظروا الممرضة وهم الاثنين بنفس الوقت :اول مولود ؟؟!!!
:ههههه على العموم الف مبروك
نجوى كانت بتتكلم وتفهم الممرضة الا وجا المصعد
سلطان :هاذا هو المصعد
نجوى مشت للمصعد ورجعت لفت :شنطتي
سلطان :انتي روحي انا باخذها
ودخلت نجوى المصعد ودخل سلطان بعدها
وكانوا منحرجين شوي من بعض ...................في الدور الثالث وقف المصعد ودخلوا اثنين من الشباب ونجوى كانت واقفة ورا سلطان من جهة اليمين وكان واحد منهم واقف قريب من نجوى وورا سلطان وكل شوي يطالعها بنظرات ويبتسم نجوى خافت منه اما سلطان فكل يتلفت عليها ........................................وبعد شوي
بصوت واطي :الرقم يا حلو
سلطان سمعه لانه كان وراه وكان بيقوم الدنيا عليها بس كان شايل محمد فالتفت بسرعة على نجوى وسحبها ووقفها جنبة نجوى اتفاجات من حركته بس بنفس الوقت ارتاحت لانها كانت خايفة من من اللي واقف ورا ....وانفتح باب المصعد وطلعوا نجوى وسلطان
:يا عيني مسوي فيها الرجل النبيل
سلطان سوى روحه ما سمع ومشى
حمد كان طالع يشوف ليش تاخروا وشافهم وهم طالعين من المصعد ........
حمد :سلطان ليش تاخرتوا
سلطان :لا المصعد كان زحمة وكل شوي يوقف بدور
حمد :اها طيب يلا مشينا
وركبوا السيارة ومشوا :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::
وصلوا عند قصر بو حمد وفتحوا لهم الحراس الباب
نجوى :حمد ممكن تقول لواحد من السايقين يوديني لبيتنا
حمد :ليه ؟؟
نجوى :لاني بغير وبعدين بجي
حمد :اها طيب امممممممم سلطان انت وصلها
نجوى :لا مو لازم
حمد :لا وشلون اخليكي تروحين مع السايق لحالك
نجوى :عادي انا دايم اروح واجي مع السايق لحالي
حمد :لالالا خلاص سلطان يوصلك
سلطان :طيب انا اكلم الحارس يطلع سيارتي
نجوى (ياربي انا ليش هبلة لهاذي الدرجة كان اتصلت على فراس او فيصل غبية )
ونزلت من السيارة ووقفت لحد ما يجيبوا سيارة سلطان .......
...................... جا سلطان بسيارته الفيراري
نجوى ركبت واول ما شدها ريحة العطر اللي كانت قوية مرة
سلطان شغل اغنية love me Justin baber ومشى ...............
وفجاة سلطان اسرع نجوى مسكت مقبض الباب بقوة وكانت خايفة :سلطان هدي شوي
سلطان وقف التفت على نجوى :اسف ما كنت ادري انك تخافين من السرعة
نجوى تتنفس بصعوبة وحاطة ايدها على قلبها
سلطان نزل يشوف اذا في سوبر ماركت او كوفي قريب
ولقى كوفي وراح لها ..........................وبعد شوي رجع سلطان وركب وفي ايده موية :اتفضلي
نجوى التفتت ومدت ايدها واخذت الموية وشربت شوي
سلطان : احسن الحين
نجوى :ايوة شكرا
سلطان حرك السيارة ومشوا .......................................
وصلوا لعند قصر بو فيصل طبعا مو أي احد يدخل للقصر الا بعلم الحراس وجا الحارس
نجوى :افتح الباب
:امرك انسة نجوى
وفتحوا الباب ودخل سلطان ووقف السيارة ونزلت نجوى ومشت
سلطان حس انه لازم يعتذر لنجوى بس مايدري ليش :نجوى
نجوى التفتت :نعم
سلطان :ااه .......انا اسف
نجوى :بس ليش تعتذر
سلطان :ما ادري بس احس ان لازم اعتذر لك
نجوى ابتسمت ابتسامة خفيفة ودخلت للقصر


سلطان ركب السيارة ومشى
..................بعد نص ساعة الكل يقصر بو حمد والبنات قاعدين مع بعض ......
رهف بصوت عالي :بنات اعرفكم على بنت خالتي داليا
داليا :هاي جيرلز (داليا حلوة واللي يميزها عيونها الوساع لكن العيب فيها خشمها لانه مفطوس )
والبنات كل وحدة قالت اسمها طبعا ما عدا بنات خالتها وخوالها لانهم اكيد يعرفونها
سارة :وانا سارة
وجات نجوى :وانا نجوى والنعم فيني
الجوري :وانا الجوري
داليا بكل غرور :اتشرفنا كلكم واتشرفنا يا نجوى
نجوى بنفس الغرور وبدلع :اكيد بتتشرفين حبيبتي (نجوى تكره البنات المغرورين )
داليا بضحكو مصطنعة وبدلع :هههههه ماشاء الله عليكي دمك خفيف
نجوى :ايوة طالعت لك
ومشت وقعدت جنب سارة اما داليا فراحت لعند الحريم
سارة :هههه خير ما سويتي فيها
نجوى :قطيعة مسوية لي حالها الدلوعة الياي اللي محد مثلها
وجت رهف لعندهم بسرعة :تعرفين يا نجوى بردتي قلبي
نجوى :اعجبك الا تعالي من هي ؟
رهف :هاذي بنت خالتي وجاية من امريكا ومفرورة على الاخر وما تنطاق
سارة :دامك ما تطيقها ليش طاقة الميانة معاها
رهف :لان المامي تبعا بده هيك
نجوى :ههههههههه طيب قومي شغلي لنا شي نرقص عليه
رهف :من عيوني




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-13, 09:40 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


7
7
7
7
7
7
7
7
7
7


والبنات مرة متحمسين ويرقصون ....
ريم بصراخ :رهههههههف
رهف :نعم بشويش
ريم :نعامة ترفسك قولي امين
رهف :اخلصي
ريم :ماما تقول جهزي الزفة لان اريج بتدخل
رهف :اوكى يلا اول ما تخلص هاذي الاغنية راح اشغل الزفة
ريم :انا بروح اقولهم
واول ما خلصت الاغنية رهف اعطتهم اشارة انها بتشغل الزفة ..............واول ما شغلتها فتحوا الخدم الباب الكبير ودخلت اريج وهي شايلة محمد وام حمد شايلة ليليان ورشوا عليهم الورود وسلمت اريج على الجدة وقعدت على الكرسي المخصص لها وجاوا الكل وسلموا عليها والبنات كلهم كانوا قاعدين بجهة .....
ريم :بنااااااااااااااااااات
الكل :نعم
ريم :بشويش اكلتوني اسمعوا ايش رايكم نسوي نفس العرض اللي سويناه بفرح اريج وحمد
رهف :تقصدين رقصنا مع العيال
ريم :ايه
رهف :اوكى ايش رايكم بنات
لجين :بس انا ما سفت العرض
لارا +لينا +فتون +داليا :حتى احنا
الجوري :العرض انه احنا بنلبس عبينا ونتلثم وبنقعد كاننا مو مهتمين بالعيال وبعدين كل واحد منهم بيختار وحدة وبيرقص معاها شوي وبعدين في النهاية بنقلعهم كلهم
الكل :اوكى
ريم :طيب انا بروح اقولهم
وراحت ريم والبنات قاموا يتجهزون لانهم يعرفون ان العيال ما بيرفضون ........طبعا العيال وافقوا وكل واحد فيهم قاعد يكشخ
فيصل :ايه نسيت اقولكم فارس بيجي بعد شوي ايش رايكم نستناه
الكل :اوكى
فيصل طلع جواله واتصل على الجوري
الجوري :هلا فيصل
:اهلين اسمعي قولي للبنات ينتظرون شوي لان فارس جاي بالطريق
:والله اوكى بقولهم ويوم تجهزون اتصل علي اوكى
:اوكى
الجوري :بنات فيصل يقول انتظروا شوي لان فارس جاي
رهف :اكيد بننتظر
الكل لف عليها
رهف :بننتظر صح
الكل :ايوة بنستنى
....................بعد عشر دقايق ........
جوال الجوري يرن
:هلا
:ايوة احنا جاهزين
:اوكى راح ارسل ريم الحين تدخلكم
:يلا
الجوري :ريموو روحي دخلي العيال
ريم :اوكى
البنات دخلوا الغرفة وقعدوا وطفوا الانوار بس انوار الثريا اللي مشغلينها وكل وحدة قاعدة وبا ايدها شي اللي معاها بلاك واللي أي فون واللي أي باد واللي مراية ودخلوا العيال وكانوا متلثمين ما عدا سلطان وفارس واتقدم فيصل بالاول بما انه الاكبر ووقف قدامهم وهو يدور على لجين وطول والعيال من ورا يصرخون :بسرعة يا اخي ..قام فيصل قرب منهم وقال :مين فيكم لجين
البنات تفاجاو
قامت الجوري واشرت على لجين
اما لجين تطالع في الجوري وتتوعد وجا فيصل لعندها ومد ايده قامت نجوى اخدت ايد لجين وحطتها با ايد فيصل
لجين في نفسها (شكل هاذي مؤامرة )وقامت وشغلت ريم اغنية خلاني ل مريام لجين تموت على هاذي الاغنية وما تقدر تمسك نفسها ما ترقص عليها اما لجين (لا هاذولي كلهم حسابهم عندي انا اوريكم لا وخلاني بعد )وصارت ترقص على خفيف وفيصل يرقص وراه وقرب منها وهمس لها
تدرين انك احلى من القمر حتى لجين وجهها حمر على الأخر والبنات والعيال صاروا يصفرون
وجا خالد وسحب فيصل :خلاص ترى اختي شوي وبتذوب
ولجين راحت لعند ريم ..وجا دور خالد ولف على لجين :لجينة مين ترشحين
لجين جا على بالها الجوري بس بعدين :ايش رايك بــ (ولفت على ريم )ريم
ريم :ايش ؟؟؟؟؟؟
خالد علطول عرفها وابتسم وراح لها ومد ايده
وريم متنحة فيه وخاقة على الاخر قفامت لجين وحطت ايد ريم با ايد خالد وعلطول شغلت عيار لان ريم 24 ساعة تسمعها
وريم في قمة الاحراج حتى ما رقصت
رهف :عشتوا هاذي تعرف تستحي
البنات :ايه والله عشنا وشفنا
لجين بصوت عالي :ريمووو شكلك تحبين الاغاني الهادية ايش رايك با اغنية كلاسكية
ريم فهمت على لجين وعلطول :لالالالالا خلاص واللي يعافيك
والكل فطس ضحك عليها وريم ترقص وهي مستحية قرب منها خالد (اموت انا على اللي يستحون )وريم علطول ركضت وقعدت جنب لجين
لجين :هههه اشوف خالد ما بقى فيكي عقل قوليلي ايش قالك
ريم :اساليه بنفسك
خالد رجع لمحله
ياسر :والحين دور مين
فراس مسك فارس :ادري انك بتفقع
فارس :ترى انا ما اعرف ارقص فخلوني واللي يرحم والديكم
فراس :علينا يا بو الشباب
وقاموا كلهم ودفوا فارس
راشد :يلا يا عمي خلصنا واختار
الجوري اول ما سمعت صوت راشد :يمه يا ويل حالي راشد هنا
سارة :ومين راشد بعد ؟؟
نجوى :حبيب القلب
سارة :لا هاذي يبيلها قعدة وفصفص
نجوى :خلاص خليني اشوف مين بيختار فارس
فارس اشر على نجوى تجي ....نجوى قامت من مكانها وراحت له
فارس :الحين قوليلي مين اختار هاذولا التماسيح ورطوني
نجوى اشرت على رهف ولينا اللي قاعدين جنب بعض :اختار وحدة من هاذولا الثنتين ....ورجعت للمكانها
وفارس في باله يختار رهف وراح لهم وقعد على رجل وحدة وطالع فيهم والكل مستني مين بيختار وجا بيمد ايده لرهف بس رجع ومدها للينا ولينا علطول قامت معه اما رهف فقامت من مكانها وطلعت وهي مصدومة من اللي صار والبنات هم نفس الشي ونجوى قامت بتروح ورا رهف لكن ريم اشرت لها تقعد وطلعت وراها ...اما لينا فالكل فاتح فمه شبرين من تصرفاتها لانها ترقص وهي ملزقة نفسها بفارس وتتدلع حتى فارس انحرج وتركها وطلع وفي راسها (معقولة هاذي رهف ؟؟؟!!)
وجا فراس بيتقدم بس مسكه فهد :بعدي الحين دوري
فراس :حركات فهد صرت تحب ها
فهد :ههههههه
ومشى لعند فتون ومد ايده لها
سارة :فهدووو مين متى وانت حاط عينك عليها
فهد يناظر ساعته :قبل خمس دقايق
الكل :ههههههههه
ومسك فهد ايد فتون وقومها وجابعده فراس وسارة او على قولة فراس ام عيون عسلية وبعدهم الجوري وراشد ولارا ومشاري وما بقى غير سلطان وياسر ونجوى وداليا
سلطان :ياسر شرف
ياسر:ولو انا اشرف قبلك اتفضل انت اول
سلطان :لا انا مصر
ياسر :دامك مصر وبعدين لا تقولي ليش اخذت الزين وخليت لي الشين
سلطان :لالا خلاص غيرت رايي
ومشى سلطان ووقف ونجوى مسوية حالها مو مهتمة وتطالع با اظافيرها ...وقامت داليا ومدت ايدها والكل يطالع فيها نجوى انتبهت لها (هين انا اوريكي تلعبين معي ها )وقامت نجوى ومسكت ايد سلطان وقامت وهي تطالع داليا باابتسامة نصر وغرور والعيال والبنات تصفير وام حمد وام فيصل مستغربين ويطالعون بعض اما الجدة فطايرة من الفرحة وتصفق
الجوري :سويرة شوفي جدتي اشلون طايرة من الفرحة
سارة :ايه
لارا :صحيح اني ما اعرف جدتكم كثركم بس صدقوني ترى راسها فيه موال
الجوري+سارة :ايه والله
اما داليا فقاعدة في مكانها ومبينة عادي لكن من داخل (انا اوريكي لا اخليكي تعضين اصابعيك ندامة على اللي سويتيه )
اما نجوى وسلطان
سلطان بهمس :وهاذا وانا ما اعني لك شي
نجوى :ايوة انت ما تعني لي شي بس في ناس نافشة ريشها هنا وحبيت اوريها قدرها
سلطان :اها
ولفها سلطان ومسكها من خصرها وشدها لنفسه (والكل يصفر ويصفق )وهمس لها في اذنها :هاذي كلمتين خليهم مثل الحلق في اذنك انتي بتكونين ملكي لو تنطبق السما على الارض
نجوى :هههههههههه in your dream baby
ودفته بشويش وراحت للبنات سلطان رجع لمكانه (wee will see that candy girl )
ومابقى غير ياسر وداليا والكل متوقع ان ياسر بيختار داليا
قام ياسر ومشى لعند داليا
ياسر :sorry sweaty girl but I think you will stay a lone
داليا :.............(مصدومة )
ومشى ياسر لعند امه :ست الحبايب يا حبيبة يمه ما ودك ترقصين مع ولدك
ام ياسر :هههههههههه يا شينك
وقامت مع ياسر والكل يضحك
ما عدا ام داليا اللي شوي وبتنفجر وجهها صار صفارة انذار
وقامت واخذت داليا وطلعت ولحقتها ام حمد
نجوى :بنات انتوا خليكم هنا انا بطلع اشوف رهف
سارة :لا انا بعد ابي اجي معك
لجين ولارا :حنا بعد
نجوى :لا انتوا خليكم هنا لان لو كلنا طلعنا بيحسون انه في شي اوكى
البنات:اوكى
وطلعت نجوى ....
سارة راحت للجدة
سارة :جدتي شكل العيال ما يبون يطلعون
الجدة :هالحين اطلعهم ...ومسكت عصاها ..وبصوت عالي ..يلا امشوا اطلعوا قبل ما اطقكم
والعيال طلعوا مثل البرق وما بقى لهم اثر والبنات قاعدين يضحكون ..........................نجوى طلعت وشافت ريم واقفة عند باب غرفة رهف وتنادي عليها
نجوى :ريم ايش صاير ؟
ريم :رهف مقفلة على روحها الباب ومي راضية تفتحه
نجوى :خلا ص انتي انزلي وانا بتصرف
ريم :اوكى
نزلت ريم ...
نجوى تدق الباب :رهف حبيبتي افتحي الباب علشان خاطري واللي يعافيكي
نجوى انتظرت شوي ورجعت ودقت الباب مرة ثانية :رهف اذا ما فتحتي الباب بقعد هنا ان شاء الله لبكرة وبقول للكل بعد
وانتظرت شوي :ماشي وهاذي قعدة
وبعد شوي فتحت رهف الباب
نجوى :واخيرا
رهف :ادخلي
دخلت نجوى وقفلت رهف الباب وقعدوا على السرير
نجوى :رهف فارس
رهف :ادري اللي بتقولينه ان فارس ما يحبني ويعتبرني كاخت لا اكثر
نجوى :لا يا رهف فارس يحبك بس مشكلته انه ما يعرف كيف يعبر عن مشاعره معقولة يا رهف نسيتي كيف كان يعاملك فارس يوم كنا صغار كنا يدافع عنك ويغار عليكي ..
رهف :لا انا ما نسيت بس يمكن هو اللي نسى والدليل انه اختار لينا ..
نجوى :لا يا رهف انا متاكدة ان فارس لخبط بينكم يعني فارس ما يشوفك الا من سنة لسنة كيف تبغينه يعرفك
يلا مسحي دموعك وخلينا ننزل وبقولك وش سويت ببنت خالتك
رهف :ليش وش مسوية فيها
نجوى :انتي اول شي اغسلي وجهك وبعدين بقولك
رهف هزت راسها بنعم ودخلت الحمام ...الله يكرمكم ....
........وبنفس الوقت تحت عند المدخل الرئيسي
ام حمد :هدي اعصابك يا ليلى واتعوذي من الابليس
ام داليا :بنتي تنهان قدامي واقعد ساكتة
ام حمد :هاذي لعبة وما فيها شي
ام داليا :عن اذنك
وسحبت داليا وطلعت
ام حمد :الله يهديكي بس
ورجعت للحريم .......
نجوى :خلصتي
رهف :ايه خلصت يلا قوليلي سالفتك
نجوى حكتلها السالفة من طق طق للسلام عليكم
رهف :هههههههههههه تستاهل
نجوى :دوم الضحكة يارب ويلا خلينا ننزل
رهف :يلا
...........بعد ساعتين راحوا الكل ومابقى غير الاهل ...........
والكل قاعد مع اريج ويتكلمون ويضحكون ونجوى قاعدة معاهم بس بالها في مكان ثاني تفكر في كلام سلطان (انتي بتكونين ملكي لو تنطبق السما على الارض)
وارتجف كيانها
لارا :نجوى مالك يا بنت بتفكري في ايه
نجوى :لا معاكم
لارا :مبين معانا
نجوى :ههههههههه
لارا :يلا قومي البنات بيقعدون بالحديقة
نجوى :اوكى
.................................................. ...
البنات قاعدين يسولفون ويرن جوال الجوري
الجوري :اهلين بابا
:اهلين امك عندك
:لا هي داخل تبيني اقولها شي
:ايه قوليلها انا رايح بتقومون ولا بتقعدون
:ان شاء الله تامر على شي ثاني
:سلامتك
:الله يسلمك
وراحت الجوري لامها ....
الجوري :ماما
ام فيصل :نعم
الجوري :اذا تبون تقومون يلا
ام فيصل :ايه يلا
ام حمد :ليش مستعجلين كذا
ام فيصل : لا تاخر القت ان شاء الله مرة ثانية
ام حمد :ايه على راحتك .........ماري
ماري :نام مدام
ام حمد :جيبي عباية ام فيصل
ماري :هاظر مدام
الجوري اتصلت على ابوها وقالت له وطلعت تنادي نجوى
الجوري بصراخ :نجووووووى
نجوى :بشويش يا لهولة الكل عرفني
الجوري :يلا قومي رايحين
نجوى :افففففففف
الجوري :اخلصي
نجوى قامت :سي يا بنات
الكل :سي يا
...........وفي نهاية الليلة الكل رجع لبيته وعدى هاذا الاسبوع بهدوء لحد ما جا يوم سفر نجوى وسلطان ..........
(التعريف بالشخصيات الجديدة
راشد :صديق فهد ويدرس هندسة معمارية ومملوح
مشاري :مع فهد وراشد ثانية ثانوي ويجننن )



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-13, 09:41 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



....................بيت بو فيصل ...................
ام فيصل :فارس الطايرة الساعة 4 صح
فارس :ايوة
ام فيصل :متاكد يعني اخاف ....
فارس :هههههه ايوة انتي ارتاحي ولا تاكلي هم
..............................................
نجوى حاطة الجوال على السبيكر وتحط ميك اب
نجوى :هلا رهف
رهف :اهلين اخبارك ؟
نجوى :عال العال وانتي ؟
رهف :وه لهدرجة مو مصدقة متى بتسافرين وتفتكين منا واطمنك انا بخير وسلامة
نجوى :هههههههههههه ماعاش مين يبي فرقاكم
رهف :ايه هاذا الكلام السنع الا تعالي متى طيارتك ؟
نجوى :الساعة اربع
رهف :اها نجوو اكلمك بعدين ماما بتناديني
نجوى :اوكى يلا باااااي
رهف :بااااااي
رهف راحت لامها في الصالة
رهف :نعم مامي
ام حمد :مجهزة اغراضك كلها
رهف :ايوة .....مامي
:نعم
:الطيارة الساعة 3 صح
:ايوة
:يا الله طيارة نجوى الساعة 4 يعني ماراح اقدر اشوفها
:ايه والله كيف راحت هاذي عن بالي
:طيب والحل
:احنا بنصرفها وقتها وانتي روحي شيكي على اغراضك مرة ثانية يمكن ناسية شي
:اوكى
.................بعد نص ساعة في المطار ...............
بو حمد :يلا انتبه على نفسك وانتبه على اختك
سلطان :لا توصي يا يبه
ام حمد :تروحون وتردون بالسلامة
رهف +سلطان :الله يسلمك يمه
ريم حضنت رهف :رح اشتاقلك يا دووبة اهئ اهئ اهئ
رهف :ههههه وانا كمان رح اشتاقلك يلا عاد لا تبكي اخاف ابكي انا كمان الحين
سلطان :ريم خلاص لا تفتحوا انابيب المياه الحين وتسوون لنا انهار جارية هنا
الكل :ههههههههههههههه
وجا بو فهد والعيلة
بو فهد :توصلون بالسلامة
سلطان +رهف :الله يسلمك
سارة :يلا توصلين بالسلامة حبيبتي ولا تنسين تتصلين علي
رهف :الله يسلمك واكيد بتصل
سلطان :يلا هاذا النداء الاخير
ومشوا وقبل ما يدخلون رهف لفت وبصوت عالي :ريم لا تبكي بتصل عليكي كل يوم اوكى
والكل صاروا يضحكون
ريم مسحت دموعها وبصوت عالي :اووكى
بو فهد :ام فهد يلا مشينا
ام فهد :طيب بس طيارة نجوى الساعة كم
بو فهد :لسعة باقي لها ساعة
ام فهد :اها اجل يلا مشينا سارة فهدووو مشينا
الاخ مشغول بكم بنت والبنات مو مصدقين لان فهد كان لابس جينز فاعلى بالهم انه اجنبي :ها ..ايه يلا مشينا
بو حمد :واحنا بعد خلونا نمشي
.................................................. .......
ريم قاعدة بغرفتها وحزنانة
طق طق طق
:اتفضل
دخلت ام حمد جنب ريم على السرير واخذتها بحضنها :خلاص كلها كم يوم وترجع
ريم :ايوة بس انا متعودة عليها ما ادري اشلون بيعدون هالكم يوم علي
ام حمد :طيب ايش رايك تطلعين مع البنات وتغيرون جو
ريم :اوكى
.................................الساعة 3:50....................
بو فيصل :يلا فارس عجل
فارس وهو نازل من الدرج :يلا جيت
ام فيصل :بنروح لعند امي ولالا
بو فيصل :لا عبد العزيز(بو حمد ) قال بيجون كلهم للمطار
ام فيصل :اجل يلا مشينا
.........................في المطار ....................
الكل موجود ماعدا رهف وسلطان
نجوى :ريمووو وينها رهف
ريم :ااه ...رهف ...رهف ما قدرت تجي لان اريج كانت تبغاها في شي ضروري وتسلم عليكي وتقول انه اسفة لانها ما قدرت تجي
نجوى :اهاا الله يسلمها
سارة جات وعيونها مليانة دموع وحضنت نجوى :رح اشتاقلك
نجوى بعد صارت تبكي :وانا كمان
فيصل بعدهم عن بعض :خلاص كفاية بكى
سارة مشت وقعدت على الكراسي بعيد نجوى كانت بتلحقها بس جا بو فهد وسلم عليها وام فهد وفراس راح لعند سارة وقعد جنبها وحز على قلبه يوم شافها وهي تبكي وقام واخذها في حضنه وصار يمسح على راسه :خلاص سارة علشان خاطري
ورفع راسها ومسح دموعها :يلا قومي الحين نجوى بينشغل بالها عليكي
سارة قامت ومشت لعند نجوى
.........................
فارس :يلا نجوى مشينا
نجوى :اوكى
ومشوا ونجوى كل شوي تلف على سارة لحد ما دخلت خلاص
والكل بعد مشى لبيته



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-13, 09:43 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


......................الساعة 6ونص بميلان .......................
وصلوا سلطان ورهف للميلان
وركبوا البنتلي وتوجهوا للفندق
...................بالفندق
سلطان : Hello I have a reservation on behalf of the Sultan ...
الرسيبشن : Suite number is 155 on the third floor thank you for coming
سلطان : tanx
رهف :مشينا
سلطان :ايوة
وطلعوا على الجناح ..................
رهف :سلطان اتصل على بابا وقولها ان احنا وصلنا
سلطان :كنت بتصل الحين
وطلع جواله ..............طوووط ...طوووط....طوووط .....طووط
سلطان :السلام عليكم
بو حمد :وعليكم السلام ورحمته ها وصلتوا ؟
سلطان :ايه الحين احنا بالفندق
بو حمد :الحمد الله على سلامتك
سلطان :الله يسلمك
رهف :سلطان ابي اكلم ريم
سلطان :طيب ..يبه ريم جنبك رهف تبيها
بو حمد :هههه لا قاعدة بغرفتها من يوم ما رجعنا من المطار الحين احول لها الخط يلا السلام عليكم
سلطان :وعليكم السلام
....عند ريم .....
تررررن ....ترررن
ريم :الوو
رهف :يا هلا والله با اختي الدلوعة
ريم تصارخ :رهف مامااااااااا رهف على الخط
رهف :ههههههههه اهجدي يا هبلة
ريم :هههه طيب تدرين وش قررت
رهف :ايش ؟؟؟
ريم :قررت انه من المستحيل اخليكي لحالك مرة ثانية بكون مثل ظلك
رهف :ههههههههههه يا خبالك بس
ريم :متى وصلتوا
رهف :من ربع ساعة تقريبا
ريم :الحمد الله على سلامتكم
رهف :الله يسلمك حبيبتي يلا تامرين على شي ثاني
ريم :ايه
رهف :ههههه قولي
ريم :طبعا لا تنسيني لا نزلتي السوق واتصلي علي كل يوم وسلامتك
رهف :من عيوني هاذي قبل هاذي يلا السلام عليكم
ريم :تسلملي عيونك وعليكم السلام
سلطان :وين تبين تتعشين ؟
رهف :اممممممم خلينا نروح على Due Orsi
سلطان :اوكى
رهف قامت وراحت على غرفتها
سلطان رفع السماعة : Hello I want you to Thdze table for two in restaurant Due Orsi
الرسيبشن k sir but when you want it ?
سلطان :at 9 aclock plese
الرسيبشن k sir do you want any thing else sir ?
سلطان :no thanks
...............الساعة 8في مكان اخر وبالتحديد في باريس .....
عند مدخل المطار ...
فارس :انتي اركبي السيارة واتوجهي للفندق انا عندي شغلة صغيرة بخلصها وبعدين بجي للفندق
نجوى :اوكى
وركبت سيارتها لاندوليت المكشوفة وتوجهت للفندق
اما فارس فا اتوجه للفرع شركتهم في باريس
لانهم كانوا يحتاجون توقيع احد من افراد العائلة على ورقة
وصل فارس للشركة ودخل وكل العيون عليه وجا السكرتير:welcome Mr. fares Mr. Raad is waiting for you
فارس مشى مع السكرتير للمصعد وطلعوا
: Oh my God he attractive and fantastic
:you right
.........................
:يا هلا والله بالاستاذ فارس
فارس :هههه يا هلا فيك وش دعوة استاذ بعد
رعد :هههه اتفضل .....ايش تحب تشرب
فارس :لا مشكور
رعد:افا معقولة ما نضيفك ترى بزعل
فارس :ههههه تراك صاير بزر طيب قهوة سادة
رعد :ههههههههه .....tow cup of coffe plese ....على بال ما تجي القهوة انا بوريك الاوراق
فارس :اوكى
..........................................
نجوى توها طالعة من الحمام ....(الله يكرمكم )....
ويرن جوالها
نجوى :هلا ماما
ام فيصل :اهلين وصلتوا ؟
نجوى :ايوة من شوي
ام فيصل :الحمد الله على سلامتكم
نجوى :الله يسلمك
ام فيصل :فارس عندك
نجوى :لا قال عنده شغلة صغيرة بيخلصها ويرجع
ام فيصل :لا جا سلمي لي عليه
نجوى :ان شاء الله تامرين على شي ثاني
:سلامتك يلا في امان الله
نجوى :في امان الله
.................................................
سلطان :رهف
رهف :يلا يلا خلصت
سلطان :ما صدقنا تخلصين
رهف :بكيفي اخلص متى ما ابغى اذا مو عاجبك طق راسك بالجدار
سلطان :خلاص خلاص يا كثر كلامكم امشي بسرعة
وطلعوا ......
..........................................
نجوى طلعت من غرفتها
نجوى :متى رجعت ؟
فارس :الحين
نجوى :ايش تبغى تتعشى ؟
فارس :امممم اطلبي لي بيتزا
نجوى :من بيتزا بينو
فارس :ايوة
نجوى اتصلت على الرسيبشن واخذت رقم المطعم
واتصلت على المطعم وطلبت
....................................
دخلوا سلطان ورهف المطعم
والكل يطالع فيهم لان سلطان كان لابس جينز ومبين عليه اجنبي اما رهف فكانت متلثمة
رهف :اشفيهم يطالعونا كذا
سلطان :ما عليكي منهم واطلبي
رهف :اوكى
.............................
وصل طلب فارس ونجوى
وبعد العشا فارس نام اما نجوى فقعدت تتابع افلام
............................
سلطان ورهف رجعوا من المطعم وناموا
........................نرجع ورا كم ساعة في الرياض ..........
بيت بو فيصل .....
فيصل بصالة مع امه
فيصل :اممممم يمه
ام فيصل رفعت راسها وطالعت فيه :قول
فيصل :يمه انا ...انا ...انا ..
ام فيصل :فيصلوو قول وخلصني
فيصل بسرعة :يمه انا ابي اخطب
ام فيصل ابتسمت :هاذي الساعة المباركة في بالك وحدة ولا .
فيصل :لا في وحدة
ام فيصل :ومين هي سعيدة الحظ
فيصل :لجين بنت عمي بو خالد
ام فيصل :والنعم فيهم
فيصل :يعني بتخطبينها
ام فيصل :ان شاء الله
فيصل :طيب متى بتروحين لعندهم
ام فيصل :خلني اقول لابوك اول
فيصل متلبك من الوناسة :طيب ..ااه ...انا ...مشكوووووورة يمه (وباس راس امه وطلع )
الجوري كانت نازلة وطلع فيصل بسرعة
الجوري وهي نازلة :خير ايش صاير
ام فيصل :ههههه اخوكي بيخطب
الجوري :والله لولولولولولولولي واخيرا ما صدقنا الا قوليلي مين ناوي يخطب العاشق
ام فيصل :هههههههه لجين
الجوري :والنعم فيها
........................بيت بو حمد
ريم :ماماتي انا رايحة
ام حمد :ايه الله يحفظك وانتبهي زين ها
ريم :ان شاء الله يمه
ريم ركبت السيارة وطلعت جوالها
ريم :هلا سارة
سارة :اهلين
ريم :وينك
سارة :توي طالعة من البيت
ريم :اوكى اشوفك بالمول
سارة :اوكى باي
ريم :باي
........................بالمول
ريم كانت قاعدة بالكافي وشافت سارة واشرت لها بيدها وجت سارة
سارة :يالهبلة ليش تاشرين
ريم :عاادي
سارة ضربتها على راسها :هبلة
ريم :ما غيرك يالهيلقية
سارة :مادري ليش حاطة راسي براسك خليني اطلب احسن
بعد شوي جاو لجين ولارا وياسر وخالد
لارا :هاااي
ريم +سارة :هايات
لجين :سلام
ريم +سارة :سلام
لارا :اخباركم بنات
ريم :تمام وانتي
لارا :الحمد الله وانتي سارة
سارة :ماشي الحال
لجين :لارا شو بدك
لارا :اممممم ودي في تشيز كيك
لجين :اوكى
وقامت ومشت ....ورجعت
لارا :ليش رجعتي
لجين :خالد قال هو اللي بيجيب الطلب
لارا :اها
وبعد شوي جا خالد وجاب الطلب وعيونه على ريم وريم تحاول تشغل نفسها باي شي وراح خالد لعند ياسر
لجين :نخلص ونقوم
الكل :اوكى
.................................................. ..........
خلصوا وقاموا يفرفرون بالسوق تقريبا شي ساعتين وبعدين كل وحدة على بيتها
.............بعد اسبوع ......................................
بباريس ......
نجوى تتمشى بالشانزليزيه ومعاها الحرس (يا ترى وش قاعدين يسوون الحين البنات والله اشتقتلهم حيل وخصوصا رهف كل ما دقيت عليهم قالوا ماهي موجودة ويوم اتصلت عليها ماردت (وجا على بالها سلطان )ما عرفت ان نسيانك صعب لهاذي الدرجة (ورجعت لوعيها على صوت الجوال
:هلا فارس
:اهلين لسعة بالشانزليزيه
:ايوة
:اوكى ايش رايك نتغدى هناك
:اوكى بس لا تتاخر
:يلا ثواني واكون عندك
قعدت نجوى على الكرسي تستني فارس
……………………………..
فارس :طولت عليكي
نجوى :لا ماطولت
فارس :فين تبغي تتغدي؟
نجوى :امممم ايش رايك بـBarlotti
فارس :اممم اوكى مشينا
....................ميـــــــــــــ ــــــلان ...................
رهف ماسكة الكاميرا وتصور لانهم كانوا في castello sfor zesco) وهو عبارة عن قلعة ...
رهف مشت لسلطان :سلطان
سلطان :نعم
رهف :خلينا نروح على سارفيلي
سلطان :اوكى بس خلينا نرجع للفندق لاني ميت من الجوع رهف :ههههههههه اوكى
...........بعد الغدا راحوا على سارفيلي (سارفيلي عبارة عن مول )ورهف من محل للمحل لحد ما قفل المول
ورجعوا للفندق وسلطان يتوعد في رهف انه ماراح يخليها تطلع السوق لمدة سنة
....................................
فارس :نسيت اقولك بعد ما نخلص بنروح للشركة
نجوى :ليش ؟؟
فارس :لان محتاج توقيعك على ورقة
نجوى :اوكى
..................وخلصوا واتوجهوا للشركة ............
دخلوا الشركة .....
السكرتير :Mr.Raad Mr .fares is here
رعد : Kind enough to ask him to enter
السكرتير :Mr.Raad is witaing for you sir
فارس :thank you
طق طق طق
رعد :اتفضل
دخلوا فارس ونجوى
رعد :يا هلا بفارس
فارس :يا هلا فيك
رعد :وو ...
فارس :ااه اختي نجوى
رعد :اتشرفنا يا انسة نجوى
نجوى قعدت تناظر رعد مستغربة (يا سبحان الله انا الحين مسافرة علشان انساه يجيني واحد نسخة طبق الاصل عنه هه والله دنيا :آآه ..فرصة سعيدة
رعد :اتفضلوا
فارس :ممكن الاوراق
رعد مد الملف :هاذي الاوراق ....الخ
وقعدوا يشوفوا الاوراق ويتناقشوا .......
.................................................. .........
نجوى بهمس :فارس خلصنا
فارس ابتسم :ايه خلصنا ....وقام ....لنا لقاء ثاني ان شاء الله
رعد :ان شاء الله مو تقطع عاد
فارس :هههههه ان شاء الله يلا في امان الله
رعد :في امان الله
وطلعوا ورعد يتذكر عيون نجوى وريحة عطرها اللي كان حاس انه تجذبه رغم انها خفيفة ونبرة صوتها (ههههه شكل هالبنت ما بتخلي فيني عقل )ورجع لمكتبه
......................................
نجوى تتذكر رعد وطول الوقت كانت تتخيل انه سلطان نفس الجدية نفس العيون نفس السحر والجاذبية وحست إنها مشتاقة حيل تشوف سلطان حتى لو لمحة وكان ودها تتنفس ريحه عطره وتتأمل عيونه اللي بحر من الخيال وسرحت بخيالها بعيد
..................................
الجوري :ماما نجوى بترجع الأسبوع الجاي صح
ام فيصل :ايه الله يرجعهم بالسلامة يارب


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-13, 09:45 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

..........................بعد اسبوع ................................
باريس :
نجوى :فارس الرحلة بعد ساعتين ونص صح
فارس :ايوة ليش ؟
نجوى :لا حبيت اتاكد
فارس :اها
......................
ميلان :
سلطان :يا الله ايش هاذي المصيبة
رهف بقلق:ايش صاير ؟
سلطان :طلعوا مو ماكدين الحجز والحين الرحلات كلها مليانة
رهف :طيب انت مو اكدت الحجز
سلطان :ايوة بس شكله ما اتاكد
رهف :طيب والحل ؟
سلطان :ما ادري
رهف :..................................
ودام الصمت لمدة .....سلطان جات على باله فكرة ...وطلع جواله واتصل على شركة الطيران
سلطان :helloHello I want to ask you for a journey between Milan and Paris
........:it take s about tow hours and helf (انا مو متاكدة بس هاذا تخمين يعني )
سلطان : I want to ask also for the earliest flight from Paris to Saudi Arabia?
…………:There is a journey in two hours an helf
سلطان : I want to Reservation two tickets to Paris?
...........k sir there is a journey in a quarter of an hour
سلطان k thank you so much
وقفل الخط
:يلا بسرعة البسي عبايتك
رهف :ليش ؟
:بعدين اقولك يلا مشينا بسرعة
رهف لبست عبايتها بسرعة وسلطان طلب من الخدم ينزلوا الشنط ويجيبوا السيارة عند الباب ..........................ركبوا السيارة
سلطان : Quicklyto the air port
ومشوا باسرع شي ممكن ..................وصلوا للمطار ونزلوا الشنط ودخلوا المطار وسلطان كان يمشي بسرعة ورهف تحاول تلحقه
سلطان حط الشنط علشان يفحصوها واعطى الجواز للموظف
...... k sir you can go
سلطان اخذ الجواز ومشى بسرعة
وعند منطقة الدخول طبعا في الموظف اللي يشوف التذاكر (ترى ما عندي خبرة بالمطارات مرة )
والموظف شاف سلطان مستعجل :you can enter sir
سلطان h thank you يلا رهف بسرعة
ودخلوا ....
.................................................. ............
نجوى :فارس شو رايك نتمشى بالسيارة لحد موعد الرحلة
فارس :seams a good I dea
نجوى :اجل بروح البس عبايتي
فارس :اوكى
كان باقي تقريبا ساعة على موعد الرحلة ..............وركبوا السيارة ولفوا تقريبا باريس كلها
فارس :باقي نص ساعة تبغين نلفلف كمان ولا نروح للمطار
نجوى :اممممممم خلينا نروح للمطار احسن
فارس :اوكى to the airport plese
………….:yes sir
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
رهف :سلطان لحد الحين انا ما فهمت السالفة
سلطان :ياربي منك لي ساعة افهمك بنروح للباريس وبننزل من الطيارة وبعد نص ساعة تقريبا بتكون في رحلة من باريس للسعودية فهمتي
رهف :اهاااااااااا
سلطان :واخيرا
.....................................
نجوى وفارس قاعدين بالكوفي
فارس :يلا مشينا هاذا النداء الاخير
وحطوا الحساب على الطاولة ومشوا
وبنفس الوقت وصلوا سلطان ورهف وكانوا قاعدين على الكراسي
سلطان :يلا مشينا
رهف :اوكى ...وقامت
................................
في الطيارة :
نجوى وفارس قعدوا على مقاعدهم
وسلطان ورهف جاو وقعدوا وراهم علطول
رهف :سلطان خبرتهم ان احنا جايين من باريس
سلطان :نسيت رح اتصل الحين ......وطلع جواله .........
بو حمد :السلام عليكم
سلطان :وعليكم السلام يبه كنت حاب اقولك ان الرحلة اتغيرت وانا جاي من باريس
بو حمد :ليش ايش صار ؟
وجت المضيفة :لو سمحت هل يمكنك ان تغلق هاتفك لاننا على وشك الاقلاع
سلطان :طبعا ...يبه اكلمك بعدين لان الطيارة بتقلع الحين
بو حمد :طيب توصلون بالسلامة
سلطان :الله يسلمك
وقفل وحط الحزام .................اما نجوى فمن اول وهي تسمع كلام سلطان (هاذا مو كانه سلطان لا مستحيل ايش جاب سلطان لفرنسا شكلي مشبهة )وحطت الحزام .........واقلعت الطيارة ..............
.................................................. ......
المضيفة :ايش تبغي تشربي يا آنسة ؟
نجوى :لا مشكورة
المضيفة :وانت يا سيد ؟
فارس :عصير مانجا
المضيفة حطت العصير وراحت
سلطان سمع صوت نجوى (هاذا مو كانه صوت نجوى ولا انا اتخيل ؟(ولما سمع صوت فارس )هاذا صوت فارس انا متاكد )وقام من مكانه ووقف عند مقعد فارس
سلطان مندهش ومتفاجئ :فارس ؟؟؟!!!!
فارس رفع راسه وانصدم يو شاف سلطان :سلطان ؟؟؟؟؟!!!!!!!
نجوى انتبهت ورفعت راسها عن المجلة ةفتحت عيونها ومنصدمة ومستغربة وفي راسها الف علامة استفهام :سلطاان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان انتبه عى نجوى :نجوى ؟؟؟؟؟
وكل واحد يطالع في الثاني ومستغرب ...
اما رهف فا واقفة من دون أي كلمة .....
وجت المضيفة :لو سمحت ممكن تتفضل للمقعدك
سلطان رجع للمكانه وهو مو فاهم السالفة ...ونجوى مثله ....اما فارس ورهف فخايفين لو سالوهم وش بيقولون .....
رهف طلعت جوالها ودورت على رقم فارس وارسلت له رسالة
فارس استلم رسالة وفتحها
:فارس هاذي انا رهف
ايش رح نسوي لو سالونا ؟؟
فارس ارسل لها رسالة ..
رهف فتحتها .
:بنقولهم ان فجاة سافرنا يعني من دون تخطيط
انتوا مو كنتوا بميلان ليش انتوا هنا ؟؟
رهف :
اوكى بس نجوى اكيد بتسال ليش ما خبرها احد اني سافرت
وسالفة ميلان سالفة طويلة
فارس :
انتي حاولي تصرفيها باي شي
اوكى
رهف :
اوكى
وطول الرحلة وهم ساكتين لكن كل واحد باله مشغول ................
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,الساعة 7 ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نزلوا الكل من الطيارة ونجوى وسلطان كل شوي يطالعون بعض
وشافوا بو حمد واقف يستناهم .....
بو حمد استغرب يوم شافهم مع بعض (يا ترى ايش صاير )
سلطان :السلام عليكم يبه (وباس ايده )
بو حمد :وعليكم السلام الحمد الله على سلامتكم
رهف :سلام عليكم بابا (وباست ايده )
بو حمد :وعليكم السلام
فارس :سلام عليكم عمي
نجوى :سلام عليكم
بو حمد :وعليكم السلام ها فارس اشوفكم رجعتوا مع بعض
فارس :صدف
نجوى شافت ابوها جاي فراحت له
نجوى :سلام عليكم بابا (وباست ايده وحضنته )
بو فيصل :وعليكم السلام الحمد الله على سلامتك يا بنتي الا وينه فارس
نجوى اشرت عليه :مع عمي
بو فيصل شاف فارس (الله يستر بس )وراح لهم ومعاه نجوى
فارس سلم على ابوه
بو فيصل :الحمد الله على السلامة سلطان
سلطان :الله يسلمك عمي
نجوى كانت تبغى تهرب من نظرات سلطان باسرع ما يمكن فهمست لابوها :بابا ممكن نمشي لاني تعبانة
بو فيصل :ايه يلا .....طيب يلا حنا بنمشي السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
بو حمد :يلا مشينا ريم شوي وبتنفجر
ومشوا ...
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بيت بو فيصل :
نجوى قاعدة بحضن امها
الجوري :قوليلي كيف كانت باريس
نجوى لسعة تفكر بسلطان واللي صار :ها ...ايش ؟؟
الجوري :لالالا شكل باريس مابقت مابقت فيكي عقل قولي مين شفتي
نجوى رمت عليها مخدة :سخيفة يا ريتني ما رجعت
ام فيصل :الجور اعقلي
الجوري :ماشي زعلت انا بطلع على غرفتي احسن لي
وقامت من مكانها
نجوى :هههههههههه يالهبلة تعالي هنا
وقامت من مكانها وراحت لها وحضنتها
:رضيتي يا ست الحسن والجمال
:هههههه ايه رضيت
.................................................. ...........................
بيت بو حمد :
ريم نازلة من الدرج بسرعة وبصراخ :رهههههههههههههههف
رهف :هههههههههه
وراحت لها وحضنتها
ريم :اشتقت لك يالدووبة
رهف :ههههههههه وانا كمان
وراحت رهف لعند الجدة وسلمت عليها وباست ايدها وراسها
الجدة :الحمد الله على سلامتك يا بنتي
رهف :الله يسلمك
وسلمت على امها وباست ايدها
الجدة :رهف وينه سلطان
سلطان توه دخل :كأني سمعت اسمي هههه
وراح وباس راس جدته
الجدة وهي تمسح على راسه :الحمد الله انه ردك لي سالم
سلطان :الله يسلمك جدتي
وراح وسلم على امه وعلى ريم .....وجت اريج
رهف :اريييييييج
اريج :الحمد الله على سلامتك حبيبتي تو مانور البيت
رهف :تسلمين النور نورك الا وينهم ليليان ومحمد اشتقتلهم حييل
اريج :هههه فوق بغرفتهم
رهف :اوووكى
وطلعت ولحقتها ريم ...
اريج :حمد الله على سلامتك سلطان
سلطان :الله يسلمك عن اذنكم بروح انا بعد اشوف البزران
الكل :هههههه
..............................يا ترى ما الذي يحمله الغد لا بطال هذه القصة ....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:08 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.