آخر 10 مشاركات
عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          47 - تسرقين العمر - آن هامبسون (كتابة / كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          إمرأة لرجل واحد (2) * مميزة و مكتملة * .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          001- بعد كل هذا الحب - دار الكتاب العربي- حصرية لروايتي فقط ((كتابة& ورابط التحميل )) (الكاتـب : اسفة - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          سليل الشيطان -الجزء 1 من سلسلة الهذيان- للكاتبة الرائعة: أميرة الحب *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          جمرة العشق * مكتملة * (الكاتـب : نورهان الشاعر - )           »          سر الوادي المفقود- فللا مان - عبير الجديدة -(عدد ممتاز ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          لعبــ الشيطان ــة (1) "الجزء الأول من سلسلة الصديقات" للكاتبة: فرح *كاملة & مميزة* (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-03-13, 09:47 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




,,,,,,,,,,,الصباح الساعة 8 ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بيت بو حمد :الكل صاحي من بدري وقاعد يفطر .....
رهف توها جاية وبصوت عالي:صباااح الخير
الكل :صباح النور
وراحت رهف وسلمت على ابوها وعلى امها وعلى جدتها وقعدت جنب ريم ....................ونزل سلطان وكان متكشخ
:صباح النور
الكل :صباح النور
وراح لعند جدته :صباح الفل والعسل والكادي لاحلى جدة بالدنيا كلها (وباسها على راسها )
:ههههه الله يرضى عليك
وسلم على امه وابوه وجلس جنب جدته ...............وسلطان يستنى ابوه يخلص ...............
بو حمد :الحمد الله ......وقام وراح على مكتبه
سلطان قام من مكانه وهو يمسح فمه :دايمة
وراح على مكتب ابوه .....
رهف :ريم قومي معي بوريكي ايش اشتريت من ميلان
ريم :اوكى
وطلعوا ........
الجدة :ام حمد ايش رايك كلنا نتجمع
ام حمد :طيب بس وين ؟
الجدة :خلنا نروح للمزرعة
ام حمد :فكرة معقولة ليش لا
الجدة :خلص اجل نطلع بكرة
ام حمد :انا بخبر بو حمد وبخبر الكل بعد
الجدة :خلاص
....................................بالمكتب
طق طق طق
:تفضل
سلطان دخل ...
بو حمد :هلا يبه بغيت شي
سلطان :ايوة ...يبه ...انا ابي اشتغل بالشركة
بو حمد متفاجئ :الشركة ...طيب والجامعة
سلطان :عادي بشتغل وبداوم بالجامعة
بو حمد:طيب ليش مستعجل كذا ترى الشغل موجود خلص جامعة وبعدين
سلطان :لا انا ابي اتعود على الشغل وفي براسي موال
بو حمد :امري لله لو قعدت من اليوم لبكرة ما بغير رايك قفوم تجهز لاني بطلع الشركة بعد شوي
سلطان حب راس ابوه :مشكور يبه
وطلع وهو مستانس (واخيرا بيصير اللي في بالي )

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بيت بو فيصل :
الكل قاعد على الطاولة يفطرون
بو فيصل :تجهزوا بنروح لعند جدتكم
ام فيصل :ان شاء الله
نجوى :دايمة انا رايحة اتجهز
نجوى طلعت على غرفتها ودخلت غرفة الملابس علشان تبدل ...............
ولبست فستان ناعم ابيض فيه زخارف بلون الوردي ومن تحت الصدر شريطة زهرية وقصير لفوق الركبة بشوي وحطت كحل ناعم مرة وجلوس زهري وحطت من عطرها المعتاد لفت شعرها من الاطراف ولبست طوق زهري فيه وردة صغيرة واخذت عبايتها والهاند باج ونزلت للصالون ......
نجوى :الجوري لسعة ما خلصت
الجوري وهي نازلة من الدرج :الا خلصت ....وقعدت
وام فيصل تطالع ملابس الجوري
الجوري :ماما في شي زاعجك
ام فيصل :لا قلت لو تلبسين فستان او تنورة مو احسن لانه بيجون ضيوف على العشا
الجوري لابسة بنطلون جينز غامق ومحدد بخيوط ذهبية وعليه بلوز سكري تكسير الكم طرازان وماسك من المعصم ولبست سلسال لولو لونه سكري وشوز كعب عالي ومسكر سكري ...
نجوى :لا مامي عادي بالعكس حلوو لبسها لان البلوز شيك
ام فيصل :على راحتكم
وجا فيصل ....وريحة عطره سبقته ..
نجوى :ايش دعوى كل هاذا العطر والشياكة حاط عينك على وحدة
فيصل :ههههههههههه ايه حاط عيني وبخطبها بعد
نجوى :الف مبروووووووووووك ومين سعيدة الحظ ان شاء الله
فيصل :اسالي امي وبتقولك يلا يمه انا رايح للشركة (وباس راسها وطلع )
نجوى :يمه مين ؟
ام فيصل :لجين
نجوى :والنعم فيها ومتى بتخطبونها
ام فيصل :بكلم جدتك اليوم ونتفق على يوم ونتصل ونخبرهم
نجوى :اهااا
وجا بو فيصل :يلا مشينا
نجوى :وفارس وفراس
ام فيصل :بيروحون بسيارة فارس
نجوى :اهاا
ولبسوا عبايتهم وطلعوا وركبوا بالسيارة والخدم حطوا الاكياس ورا ومشوا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
رهف وريم كانوا بغرفهم يتجهزوا
رهف قاعدة تلبس اكسسواراتها ووقفت قدام المراية وكانت لابسة بلوز توب فوشي مع تنورة قصيرة لفوق الركبة بيضا وتكسير ولبست سلسال ابيض طبقات لحد الصدر وشوز من دون كعب فوشي وشريطة ملفوفة على رجلها وتركت شعرها مفرود وحطت عطر وميك اب ناعم
وراحت لعند ريم ........
طق طق طق ...
:اتفضل
رهف :خلصتي ولالا
ريم :لا مادري ايش البس
رهف :كل هاذا ومو عارفة ايش تلبسين اجلسي وانا بروح اشوف .........ودخلت رهف غرفة الملابس ...............طلعت رهف ورمت فستان على ريم :البسيه بسرعة اشوف
ريم اخذت الفستان وراحت على غرفة التبديل وقعدت رهف على الكرسي
طلعت ريم وهي لابسة فستان قصير لحد الركبة وعليه حزام سخيف ذهبي مع شوز ذهبي ناعم وفيه كعب بسيط ...ولفت اطراف شعرها على برا وحطت كريستال ذهبي على شكل قلب وحطت لها رهف ميك اب ناعم مرررة
رهف :واخيرا خلصنا
ريم :الله طالعة قمر
رهف :مصدقة روحها الاخت
وسمعوا صوت بوابة القصر تنفتح ...
رهف :شكلهم وصلوا خلينا ننزل
ريم :يلا
ونزلوا واول ماشافت ريم نجوى راحت لها ركض وحضنتها
ريم :وحشتيني يالدووبة
نجوى :هههه شكلي بدخل نادي واسوي ريجيم
رهف تحضنها :هههههه ايه والله يبغالك
نجوى :هههههه و شكلي باخذك معي ..وشدت رهف وهمست لها ...ابيكي بموضوع بعدين اوكى
رهف عارفة الموضوع :اوكى
نجوى :وينها جدتي
ام حمد :بالمجلس اللي داخل اتفضلوا
نجوى :الله يزيد فضلك
ودخلوا داخل ................................................ن ج وى دخلت للمجلس وشافت جدتها قاعدة ...
نجوى وهي واقفة عند الباب :جدتي ما اشتقتيلي
الجدة رفعت راسها وشافت نجوى :يا هلا ويا مرحبا بنور عيني
نجوى راحت لها وباست ايدها وراسها وحضنتها :اشتقت لك حيل
الجدة :الحمد الله اللي ردك لي سالمة يارب
نجوى ابتسمت وقعدت جنب جدتها وسلموا عليها الجوري وام فيصل
ام فيصل :امي محمد برا يبي يسلم عليكي
الجدة :ايه زين
وقامت الجدة وطلعت ...
نجوى :رهف حبيبتي وين شاحن الآي فون حقك لاني حقي خلص شحنه
رهف فهمت عليها :فوق بغرفتي امشي معي
.................................................. ...........
دخلوا وسكروا الباب وقعدوا على الكراسي اللي بالبالكون
نجوى :رهف ليش ليش محد خبرني انك سافرتي ؟
رهف (ياربي وش بقولها الحين لو قلت كنا بنخليها مفاجاة ماراح تصدقني ..واتمنت معجزة الهية تصير الحين او تنشق الارض وتبلعها ..امري لله مافي حل غير اقولها :ما كنا نبيكي تدرين
نجوى :طيب ليش ؟
رهف :مثلك انتي قلتي تبغين تسافرين وما تبغين سلطان يدري
نجوى (هه وانا سافرت على اسااس اني بنساه شكلك يا نجوى طحتي بعد كل هاذي السنين وما حد سم عليكي بس يا ترى هو قدر ينساني ولالا ):اوكى خلينا ننزل
وطلعت نجوى .....
رهف :ااخ بس لو اعرف شتفكرين فيه .....
ونزلت تحت ...
.................................................. .......
رهف :الجوري ما شفتي نجوى
الجوري :ليش ما كنتوا مع بعض
رهف :ايوة بس هي نزلت قبلي
الجوري :يمكن طلعت بالحديقة
رهف :اها
...........................................
نجوى تتمشى بالحديقة والافكار توديها وتجيبها ومشت لحد ما وصلت للحديقة الخلفية وشافت بيت زجاجي كبير
نجوى استغربت :غريبة اول مرة اشوفها يمكن لاني ما اجي لهذا المكان كثير خلينا نشوف ايش فيها
ومشت وفتحت الباب ودخلت ووقفت مندهشة وتطالع اللي حواليها وتمشي وتطالع ....المكان كان فيه كل انواع الورود ومنسق بطريقة خيالية ...
نجوى :الله اوركيد
وراحت لعند ورود الاوركيد ....
:شكلك تحبين الورود
نجوى لفت ووقفت وابتسمت وراحت لعنده :؛قوة عمي
بو حمد :الله يقويكي ...وهو يمشي جنب الورود ....الكل يحس بالراحة هنا لما يكون متضايق من شي فقوليلي ايش اللي مضايقك
نجوى ابتسمت :لا مو متضايقة من شي بس كنت افكر ...لا تشغل بالك فيني اكيد الشغل مدوخ راسك
بو حمد :هههه هو من ناحية الشغل مو مدوخ بس الا مسوي فينا البلاوي
نجوى :هههه طيب عن اذنك عمي بروح للبنات
بو حمد :ماشي واذا حسيتي انك متضايقة باي وقت فترى المكان مفتوح لك
نجوى ابتسمت وطلعت وحست نفسيتها احسن
...............................
:نجوووووووووو
وراحت لها ركض وحضنتها
:اشتقتلك يا دووبة
:هههههه وانا بعد
:بس كذا
:ايه بس كذا ههههه الا تعالي سوير وش مسوية مع حبيب القلب
سارة دفتها ومشت
:هههههه تعالي هنا ترى امزح ..يا بت
وقعدت جنبها :يوه زعلتي خلاص ماعاد اجيب سيرته اوكى ...اوكى
سارة :اوكى
نجوى :يسلملي الحلوو اللي بيزعل
سارة :ههه
نجوى :ريموو وينهم ليليان ومحمد
ريم :اريج قاعدة تلبسهم
نجوى :اها امشي سارة نطلع لها
سارة :اوكى
وطلعوا للفوق .....
وصلوا لعند غرفة اريج وسمعوا صوت ليليان تبكي
نجوى :شكله صايرة مشكلة داخل
ودقوا الباب
:اتفضل
نجوى +سارة :سلالام
اريج شايلة ليليان :وعليكم السلام
نجوى :عطيني اياها اسكتها
اريج عطتها ليليان :مشكورة قلبي
سارة :اساعدك بشي
اريج :ايح شوفي الكاب حق محمد داخل دولابه جيبيه
سارة :اوكى
نجوى :انا باخذ ليليان برا الغرفة علشان تسكت
اريج :اوكى
نجوى طلعت وقعدت على الكرسي وتمسح على راس ليليان وتغني لها وسكتت
نجوى :يا زينك تجنيننننن
وطلعوا سارة واريج
اريج :شكل كل ما بكت ليليان بجيبها لعندك
نجوى :هههه حياها باي وقت ولك بتمون
سارة :ههه يلا مشينا
.............................
البنات سوالف وضحك والحريم وسوالفهم ونجوى مشغولة مع ليليان ...
..................الساعة 12 ...........
وقت الغدا الرجال كانوا بالمجلس ...
اما الحريم بغرفة الطعام .....
نجوى :الحمد الله
الجدة :نجوى ما اكلتي شي اقعدي
نجوى :لا جدتي شبعت ...ولفت على اريج ...ليليان بغرفتها صح
اريج :وانا اقول ليش ما تبين تاكلين هههه ايه بغرفتها
نجوى طلعت لغرفة ليليان ....
ودخلت وشافت المربية عندها
نجوى :هاي
المربية :هاي طيب انا راح خليكن سوا
نجوى :ههههه لا ماله داعي
المربية :لا ما بدي زعجك ..وابتسمت وطلعت على بالها نجوى تبي تتصل على احد
نجوى شالت ليليان :كيفو القمر ...وباست ايدها ...تسلميلي ما احلاكي
.......................................
سلطان كان بيدخل لغرفة الطعام بس اتذكر انه في سارة والجوري ورجع وطلع لغرفته .........ومر من جنب غرفة ليليان وسمع صوت شخص
:شكلها المربية
ومشى .....ويوم وصل لعند باب غرفته .............ابتسم (والله اني غبي كيف ما انتبهت ...
ورجع لغرفة ليليان ....فتح الباب ودخل ....ونجوى لفت على الباب
وصاروا هم الاثنين يطالعون بعض ....نجوى وانفاسها شوي وتنقطع وهي في نفسها (اكون كذابة لو قلت اني ما اشتقتلك ولا اشتقت لنظرات عينك اللي تخليني اسرح بالدنيا ثانية واشتقت لريحة عطرك اللي ودي انها تكون معاي دايم واشتقت لكل شي فيك ابتسامتك ضحكتك كلامك نظراتك )
(احبك ...واموت على شوفتك ...وابي اخذك بحضني ...واوضح لك كل شي صار ..ااخ بس )
وسكر سلطان الباب
نجوى بلعت ريقها وبخوف وتوتر :سلطان مـ ..ممكن تطلع
سلطان :لا تخافين بس كنت ابغى اقولك شي
نجوى :اوكى بس بسرعة
سلطان قرب لها لحد ما صار قبالها ومد ايده واخذ ليليان من حضنها
:بس كنتي ابي اشوفك لان شوقي لك ذبحني
وابتسم وطلع .....ونجوى مصدومة ومن كثر الخوف ما حست بالدنيا حوليها ......
.................................................. ......
سارة :مو كان نجوى اتاخرت شوي
الجوري :ايوة امشي نروح نشوفها
وقاموا وطلعوا وشافوا باب الغرفة مفتوح .......سارة اول ما شافت نجوى طايحة على الارض :نجوى ....الجوري وسارة قاعدين على الارض وسارة حاطة راس نجوى بحضنها :نجوى اصحي الله يخليكي ...
الجوري مرتبكة :انا ...انا بروح اجيب موية
وراحت ركض للمطبخ .......
سارة تضرب خد نجوى :نجوى تسمعيني
نجوى تسمع صوت شخص قاعد يبكي ويضربها على خدها وفتحت عيونها بشويش
سارة :الحمد الله نجوى انتي بخير
نجوى ما تتذكر ايش صار وقامت من مكانها بسرعة وفجاة راسها وجعها وحطت ايدها على جبينها :آآخ
سارة قربت منها :فيكي شي ..اقعدي على الكرسي ..وساعدتها تقوم
نجوى :ايش صار لي ؟
سارة :جيت ولقيتك طايحة على الارض ايش اللي صار
نجوى تذكرت وحاولت ترقع :ما ادري فجاة حسيت بدوخة وبعدها ما ادري عن شي
سارة :طيب وينها ليليان
الجوري جت وحضنت نجوى :الحمد الله
ودخلوا الكل ....ام حمد وقفت عند نجوى :الحمد الله والشكر لك يارب
الجدة :وانا اقولك كلي شوفي وش صار فيكي
نجوى :لا تشغلون بالكم تراني بخير خلاص انتوا انزلوا وانا بنزل الحين
ام حمد :لا وش تنزلين رهف وديها على غرفتك خليها ترتاح
نجوى :صدقوني ما فيني شي دوخة بسيطة
رهف :لالا ما فيه يلا قومي معي ....وسحبتها
..........بغرفة رهف ..........
نجوى :رهوووفة واللي يعافيكي خليني ارووح
رهف :انتي وبعدين معاكي ما قلت لك لا تناديني رهوووفة
نجوى :بقولها لحد ما تخليني اطلع رهووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووفة .....ومكملة الاخت
.....................اما برا فا سلطان سمع الدوشة اللي صارت برا وطلع وشاف ريم
سلطان :ريم
ريم :هممم
سلطان :ايش صاير ولي كل هاذي الاصوات
ريم :نجوى اغمى عليها
سلطان انجن :اغمى عليها طيب هي كيفها الحين ؟ووينها ؟؟احسن ولالا ؟
ريم :قطيعة بشويش اكلتني ايه هي احسن الحين وهي بغرفة رهف
سلطان اخذ نفس :الحمد الله ....اما ريم فكانت تراقبه بكل دقة ...طيب تعالي خذي ليليان ووديها غرفتها لانها نامت
ريم :اوكى
وسلطان نزل لتحت وطلع للحديقة ................وقعد على الكرسي وطلع جواله وحط السماعات وباله مع نجوى وفكر يرسل لها رسالة بس اتراجع
.................................................. ...........
نجوى قاعدة بالغرفة لانها ما قدرت تطلع ....وتركت جواله على السرير وقامت وهي حافية وفتحت البالكون ووقفت وتطالع السما (ياربي ساعدني وتتذكر يوم كانت عند سلطان بالمستشفى ...
ام حمد :سلطان نجوى هنا
ورد سلطان اللي جرحها
:اطلعي برا
وذرفت دمعة حارة وتبعتها دمعة ثانية ...
وكلامه اليوم
بس كنت ابي اشوفك لان شوقي لك ذبحني ..
وغرقت عيونها بالدموع ونزلت عيونها لتحت وشافت سلطان قاعد وقعدت تطالع فيها ..................سلطان رفع راسه لجهة البالكون وشاف نجوى واقفة .........نجوى لفت ودخلت وسكرت باب البالكون
..........................الساعة 5 العصر ..............................
راحوا بو فهد وعيلته .........
وام فيصل والبنات قاعدين يلبسوا عبايتهم ...
رهف :لو كنتوا تقعدون كمان شوي
نجوى :خيرها بغيرها حبيبتي
الجدة واقفة برا تكلم بو فيصل
:انا اقول لو نتجمع كلنا بكرة
بو فيصل :ان شاء الله بس وين
:خلنا نروح للمزرعة
:بس انا كنت افكر بالبحر بس اذا تبين نروح المزرعة عادي ما عندي أي مشكلة
:لا خلنا نرو للبحر احسن
:خلاص بكرة ان شاء الله نطلع من الصبح بدري
:ايه زين
:يلا يمه في امان الله ..وباس ايده وراسها
:في امان الله
وسلموا عليها الجوري ونجوى وام فيصل وطلعوا ......
في السيارة .....
بو فيصل :بنطلع للبحر بكرة
الجوري :والله ونااسة
نجوى اكتفت باابتسامة
ام فيصل :ان شاء الله





bay bay

shinee girl


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-13, 09:49 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

..................................اليوم الثاني .........................
الكل قاعد يتجهز ..
سلطان نازل من الدرج وهو لابس بنطلون جينز سكيني اسود وتي شيرت ابيض عليه صور وكلمات بالاسود ولابس نظاراته من غوتشي وطلع وركب سيارته الفيراري الحمرا وطلع قبل الكل علشان يشيك على الاوضاع ...
ام حمد :حطيتوا كل الاغراض بالسيارة
:يس مدام
:ايه زين

رهف بغرفتها وقاعدة تلف شعرها ولابسة بنطلون جينز فاتح وماسك عليها بلوز كت ابيض ولبست عليه سلاسل باطوال وبااشكال مختلفة وشوز احمر مسكر وكعبه متوسط ..ورجعت شعرها على ورا ونزلت كم خصلة على قدام وثقلت الكحل علشان يبرزوا عيونها الرمادية ولبست عبايتها من دون ما تقفل الازرار وحطت الطرحة على اكتافها واخذت شنطتها الحمرا وطلعت وراحت لعند ريموو ...

رهف دخلت غرفة ريم ....
رهف :ريموو خلصتي
ريم قاعدة تعدل الجلوس :ايه يلا انتي انزلي وانا بلحقك
رهف :عشنا وشفنا سبحان الله مغير الاحوال
ريم اخذت المخدة ورمتها جهة الباب
رهف :يمه .....وسحبت الباب بسرعة ونزلت

.........
رهف :مامي احنا رايحين
ام حمد :ايه انتبهوا على انفسكم ...
........
رهف اتلثمت وركبت السيارة ...................................ودخلت ريم
رهف :ليش استعجلتي كنت تقعدي
ريم :ترى مو فايقتلك انتي ووجهك
رهف :يلا صباح خير ........طلعت جوالها ...واتصلت على نجوى
:هلا
:اهلين
:جاهزة ولا نمرك بعد ما ناخذ البنات
:لا مروني بعدين
:اوكى يلا سلام
:سلام
:روح لعند بيت بو خالد
:ان شاء الله
ريم :ليش بناخذ لجين ؟
رهف :ايوة احلى كلنا سوا
ريم :ايه ...وانتوا متى قلتولهم ؟
رهف :امس ماما خبرتهم
ريم :اها ...حلوو طيب ولارا
رهف :ولارا بعد ؟
رهف :ايه
.................................................. ...........................
رهف :لجين حبيبتي اطلعي احنا عندك
لجين :يلا طالعة
.........................................لجين ركبت بالسيارة ..........
:هايز بنات
ريم +رهف :هايات
رهف :اخبارك ؟
لجين :تمام وانتوا ؟
ريم ورهف :عال العال
لجين :شكلي اول وحدة تمرونها
ريم :ايوة والحين مين
رهف :بنروح لعند سارة لانها اقرب وبعدين لارا وبعدين نجوى والجوري
ريم +لجين :اهاااا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,
ومروا على سارة ولارا ...............
سارة :نجوو يلا اطلعي
نجوى :اوكى

نجوى :الجوري يلا نزلنا
الجوري :ايه يلا فيصل تحت صح
نجوى :اظن

ونزلوا .........وفيصل كان قاعد ...........
نجوى :فيصل مشينا
فيصل :يلا .....(فيصل بيروح معهم لانهم لحالهم مع السواق ,,)

فيصل ركب قدام والبنات ترتيبهم كالتالي ....
نجوى وسارة والجوري ورا ....ورهف وريم ولارا ولجين قدام .......
والبنات قاعدين سوالف وضحك وهبال ......
ريم:فيصل ترى طفشنا سمعنا شي
فيصل :تبون على ذوقي ولا انتوا بتختارون
ريم :امممممممممم ...ايش رايكم بنات
نجوى :على ذوقك
الكل :اوووكى
فيصل يدور بالسيديهات ...................وشغل وحدة ولف على البنات
:هاذا اهداء مني للي شغلت بالي ......وناظرهم كلهم ووقفنظره عند لجين وابتسم شغل الاغنية .........
بلاني وخلني في حبه انا عني
حبيبي لا تنساني دخيلك لا تنسى
انا اللي عشق ودك ولا ادري متى ودك تهون علي وصدق دخيلك لا تنسى
العمر مرة اعيش العمر حلوه ومرة العمر يحلى وانا وياك واحلى الليالي تمر وتبقى فيني عمر حبك الغالي صعب انساه
احبك ولو تدري مكانك وسط صدري لك تسافر بعمري ولك عيوني مرساة
واحبك هاذا وعد وخذ مني هالعهد لك احساسي للايد ولا بعمري اقساه
طلبتك بلا زعل اذا لي بقلبك محل ولا يسوى اللي حصل على قلبي تقساه
ترى فراقك تعبني حبيبي ويذبحني متى تحن وترحمني واشوفك وتنسى (عبد القادر هدهود –بلاني وخلني )
واول ما خلصت الاغنية والبنات يصفرون ويناغزون لجين اللي كانت تتمنى الارض تنشق وتبلعها ..................
ريم :هاذي المرة دورنا حنا .....حط لنا طلع عاشق
فيصل :وانتوا ايش رايكم ؟
البنات :اوكى حطها
فيصل :متاكدين لاني ما سمعت راي البعض (يقصد لجين )
نجوى تهمس لجين :انطقي وقولي ايه
فيصل :هاا ؟
نجوى :يلا لجين لا تتغلي عليه
لجين ابتسمت من تحت اللثمة :اوكى
والبنات يغنون ويرقصون وهيصة .................
.................................................. .................................
واخيرا وصلوا ونزلوا الكل ....
الجوري :الله تجنننن ريحة البحر
نجوى :فيصل وين الخيم ؟
فيصل :امشوا معي
ومشوا ورا فيصل المرشد السياحي .......
فيصل :اتفضلوا واذا احتجتوا شي قولولي
الكل :اوكى
ودخلوا .....................الخيم كانت عبارة عن خيم متوسطة الحجم جنب بعض بالجهة اليمين ست والجهة اليسار خمس وبالزاوية خيمة كبيرة وبالاخير ورا الغرف حمامين ....(الله يكرمكم ).........نجوى سارة دخلوا بغرفة ولجين والجوري بغرفة ورهف ولارا وريم بغرفة .......
نجوى فصخت عبايتها وكنت لابسة برمودا جينز غامق ومكتوب عليه بالطول من ورا ديور بالذهبي وعليه بلوز بحبل ينربط حول الرقبة لونه نيلي وشوز مفتوح وماسك بحبل نيلي وعاملة شعرها ذيل حصان ....
سارة :بما انه ما جا احد لسعة ايش رايك نروح لعند البحر
نجوى :اوكى بس خلينا نشوف البنات يمكن يبون يروحون
سارة :اوكى
.........................................
سارة :تبون تجون معانا لعند البحر
الجوري +لجين :اكيدين
نجوى :خلينا نشوف الثلاثة المصقوعين بعد
لجين :هههه اوكى
...............................................
نجوى :اذا تبون تروحون لعند البحر يلا
رهف :يلا

وطلعوا كلهم ........................
نجوى :لجين تعالي شوفي هاذا الشي ؟؟
لجين راحت لها :ايش ؟؟
نجوى رشت على وراها :هههههههههههه ......وركضت
لجين :يا حمااارة انا اوريكي
وصاروا يركضون بعد ويصرخون بصوت عالي والبنات يضحكون عليهم
فيصل وسلطان سمعوا اصوات صراخ ووضحك فطلعوا من الخيمة يشوفون ايش صاير ....
فيصل :سلطان هاذول مو كانهم قاعدين يجرون
سلطان :شكل فيوزاتهم ضاربة من الصباح
فيصل :اشك ..امش خلنا نشوف ايش صاير
سلطان :يلا
لجين :واخيرا مسكتك
نجوى :ههه الله يخليكي لا لجين بليييز
لجين :ههههههههه لا مافي .......ورشت عليها الموية وصارت تركض بالعكس يعني تركض وهي تطالع نجوى والبنات ميتين ضحك على هبالهم وعلى شكل نجوى لانها قاعدة تصيح .............
لجين فجاة تنصدم بصدر شخص ووقفت وما تحركت فيصل رجع لورا شوي ......ونجوى اول ما شافت فيصل ابتسمت علطول :وحدة بوحدة يا ست لجين
وراحت له .........والعباية مفتوحة والشعر مفرود ..........:فيصل شوف لجين رشت على الموية وفتحت لي شعري وفتحت عبايتي ووسخت لبسي
سلطان مسمر في نجوى ويبتسم على تصرفاتها اللي كانها بنت سنة تالت ابتدائي
فيصل :هههههه انتي اهدي يا بنت الحلال وبعدين ايش فيها لو رشت عليكي الموية .....وسحب لجين لعنده ومسكها من ايدها ورفع راسها باايده وطاحت طرحة لجين :سوي فيها اللي تبغين لانك بتكونين زوجتي وانا سمحت لك ......
والكل فاتح فمه مترين ويطالع في الثاني :ايش ؟
فيصل :ايش فيكم قلت شي غلط
نجوى الوحيدة المبتسمة :لا بالعكس الف مبرووك ...(ولا كانها تدري )..وحضنت فيصل واشرت للجين تدخل داخل وطالعت قدامها وشافت سلطان متكي على الخيمة ومبتسم ويطالع فيها نجوى بلعت ريقها
وتركت فيصل ودخلت داخل علطول



وان شاء الله ايام الاسبوع بيكون في بارت
بس مو اكيد وانا بخبركم بيوم قبلها
سلالالالالالام


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-13, 10:01 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



وهاذا البارت واتمنى لكم قراءة ممتعة








لجين :الحين بتشرحين لي كل شي حاسة نفسي مثل الاطرش في الزفة ..وطالعت في نجوى اللي مبينة مو معاها ابدا ...نجوى ...وتحرك يدها ...يا بنت
نجوى انتبهت :نعم سوري ما انتبهت لك
لجين :لا مبين مو معاية خير شر امشي خلينا نتكلم لاني راسي دايخ ......وسحبتها من ايدها ودخلوا للخيمة الرئيسية وقعدوا
لجين :يلا احكي ايش يقصد فيصل بكلامه حاسة اني مثل الاطرش في الزفة
نجوى :هههههه فصووول
لجين :ايوة فصووول من غيره بعد
نجوى :حركااات صرتي تدلعينه بعد
لجين ضربتها على كتفها :اقول لايكثر
نجوى وهي حاطة ايدها على كتفها :آآخ عورتيني
لجين وبنفاذ صبر :نجوى
نجوى :طيب طيب بقولك ...الف مبرووووك فيصل كلم ماما وقال لها انه يبغى يخطبك من اهلك
لجين ابتسمت وبعفوية :والله ...احم اقصد وايش اللي يخليه واثق اني بوافق
نجوى تطالع فيه بتعجب :بتضحكين على مين حضرتك تو تناقزين من الفرح
......وفجاة طبوا البنات عليهم وكل وحدة قاعدة تسال ايش صاير ؟طبعا ما عدا لجين بس اللهم طابة معاهم ......
نجوى :قطيعة اكلتونا وانتي مسوية نفسك مو فاهمة السالفة (تقصد الجوري )
الجوري قامت وقعدت جنب لجين :الف مبروك يا عروسة
والبنات لفوا على الجوري ...
ريم :الحين دامك عارفة السالفة ليش ما تنطقين
الجوري :وانتوا سالتوني
رهف :على حسب ما فهمت من السالفة انه في مشروع زواج صح
نجوى :تصدقين عليكي ذكاء خارق
رهف :شكرا لا داعي
ريم ضربتها على راسها :ندري يالفهيمة الحين فيصل متى خطبها واحنا اخر من يعلم
نجوى :على ما اظن ..على مااظن ماما بتكلم ام لجين اليوم وبنزروهم
لارا :الف الف مبرووك مقدما ...وحضنتها
لجين وجهها حمر
الجوري :اموت انا على اللي يستحون
نجوى :صح بنات ما شفتوا طرحتي
سارة :على ما اعتقد طاحت يوم كنت تركضين
نجوى فصخت عبايتها :الا صح مافي احد برا صح
سارة :لا ما في احد
نجوى :اوكى
.............................
سلطان كان ماشي عند البحر وشاف شي اسود طايح على الارض وراح واخذه وشاف الزخارف اللي فيه وحاول يتذكر وين شافه قبل كذا
:يمكن حق وحدة من البنات خليني اسالهم
ومشى للجهة خيمة البنات ................
نجوى جت واول ما فتحت باب الخيمة شافت سلطان بوجهها
وشهقت (منحووووسة وبقوة ):سـ....سلطان
سلطان ماسك ضحكته لان شكلها وكانها شايفة مدري ايش وتوه ينتبه عليها وقعد متنح يطالع فيها وخاق على الاخروغمض عينه يتحسس ريحة عطرها اللي تاسره دايم ..........وطاحت عينه بعينها
نجوى تتنفس بصعوبة وهي تناظر عيونه والاكسجين انعدم عندها وتحس انها شوي وبتكون بحضن سلطان من كثر قربها له ..........ونزلت عيونها علطول ونزلت الستارة حقت الخيمة بسرعة ولفت واقفة وهي حاطة ايدها على قلبها ......................................سلطان مشى وهو تفكيره بعالم ثاني والطرحة با ايده ونسي يسال البنات ..............

سارة :نجوى ليش تاخرتي
نجوى رجعت لوعيها :ها ....لا بس كنت ادور على الطرحة وما لقيتها
سارة :اهااا طيب اشفيكي متوترة
نجوى :لالا ما فيني شي
سارة :متاكدة
الجدة :ايش اللي متاكدة منه
نجوى :ههههه لا سلامتك .....وراحت وسلمت عليها
سارة :هلا بجدتي ....وسلمت عليها
ودخلوا البقية ...
...........................بعد ساعتين .................................
نجوى عند جدتها مع ليليان والبنات قاعدين كل وحدة مشغولة بشي والحريم شاي وسواليف ......

الجوري :اففففف مليت بنات خلونا نسوي شي
لارا +لجين :اففف حنا بعد
ريم تركت البي بي من يدها :ايش رايكم نقول للعيال يجيبون لنا الدبابات
سارة :انا معاكي
الجوري :وانا بعد
لارا +لجين :وحنا بعد
ريم :وانتي نجوى
نجوى :اظنك عارفة رايي
ريم :يا الله لسعة هالبنت ما نست السالفة
لجين :ليش ايش صاير ؟
الجوري :نجوى يوم كان عمرها تسع سنوات ركبت الدباب وانقلب فيها ومن يومها وهي تركب وكل ما ركبنا بس تتفرج علينا
لجين :عادي ترى حتى لارا انقلب فيها الدباب بعدين انتي كنتي صغيرة
نجوى بعصبية لا نها ما تحب احد يغصبها على شي او يامرها :انا حرة واذا بغيت اركب بركب برضاي اوكى
وتركتهم وراحت .......
ام حمد :ايش صاير ؟
سارة :انا بروح اشوفها
................................................
نجوى قاعدة وضامة رجلها .......
سارة دخلت وقعدت جنبها :خلاص عاد افرديها علشان خاطري
نجوى اتنهدت :اوكى
سارة :بس انا ما اظن انك ما تبين تركبين معانا علشان خوفك وبس صح ؟
نجوى اتجاهلت سؤالها :خلينا نمشي بس
وطلعت ......
سارة :جواب سؤالي واضح من عيونك
وطلعت وراها .....


ريم :وين راحوا هاذولا الثنتين ؟
الجوري :ما ادري ؟
رهف :اتصل على سلطان واقوله
الجوري :ايه اتصلي
رهف :اوكى

نجوى وسارة طلعوا من الخيمة وصاروا يمشوا للجهة البحر
نجوى فصخت الشوز وحطته فوق الرمل وسارة بعد نفس الشي ورفعوا عبيهم وصاروا يمشون عند البحر ......
سارة :اذا ودك تقولين شي فا انا هنا
نجوى ابتسمت وقعدت ورفعت راسها وطالعت في سارة .........واشرت لها باايدها تقعد
سارة :قوليلي وش فيكي
نجوى :سارة تدرين ايش اللي صار معي امس يوم كنا ببيت عمي بو حمد
سارة:اكيد صار لك شي مع سلطان صح
نجوى :ايه سلطان قالي انه الشوق ذابحه ويوم زرته بالمستشفى طردني من الغرفة ويوم سالت رهف عن سبب سفره وليش ما حد خبرني قالتلي ان سبب سفره نفس سبب سفري ........ولفت على سارة .....سارة انا محتارة قوليلي ايش الحل والله ما عرفت موقفه مني هو يبي ينساني ولا يحبني
سارة تنهدت :والله ما ادري هالسلطان هاذا ما ينعرف له طيب وانتي
نجوى ابتسمت ابتسامة سخرية :هه انا حتى ما قدرت اطلعه من عقلي وشلون ابي اطلعه من قلبي
سارة حطت ايدها على كتفها ونجوى سندت راسها على كتفها ....
نجوى :تصدقين اليوم شفته مرتين
سارة :ههههه متى شفتيه
نجوى :اول يوم كنت اشكي لجين للفيصل هههه ويوم طلعت اجيب طرحتي
سارة :ههه طيب انتي ما حسيتي بشي
نجوى :مثل ايش ؟
سارة :مثل انك تحسين بشي يوم تناظرين عيونه
نجوى :احس بلهفة في عيونه مثل اللي احس فيه احس انه يبي يقول شي
سارة :هههه الاخ مفضوح
نجوى :ايش تقصدين
سارة :يعني الحب يقطر منه
نجوى ابتسمت :تهقين
سارة :ومتاكدة
نجوى :ايش رايك نتاكد
سارة ابتسمت بخبث :اوكى بس كيف
نجوى ابتسمت :ههههههه لقيتها
.................................................. ..................................
الجوري :قلتي له
رهف :ايه قلت قال بيجيبها بعد الغدا
ريم :ولليل لسعة باقي ساعتين على الغدا قوليله يجيبها الحين
رهف :حاولت بس ما ضي
نجوى وسارة توهم داخلين ويشوفون قضية فلسطين هاذي مكشرة والثانية معصبة والثالثة ما همها وثنتين رايحين جايين بالكلام ....
نجوى :هههههه خير ايش صاير
ريم :كلمنا العيال وقلنالهم عن الدبابات وقالوا بيجيبونها بعد الغدا
نجوى :هاذي هي المشكلة ...وابتسمت ...خليها علي الحين بتلاقين كل الدبابات عندك
ريم :وش بتسوين
نجوى :الحين بتشوفين
وطلعت وكل وحدة تطالع في الثانية .....................
................................نجوى راحت بعيد عنهم وطلعت جوالها ودورت على الرقم وحصلته واتصلت عليه ....
طووووط طوووط طووووط ............سلطان شاف الاسم استغرب (كان مسجلها بـ جذابة وعيونها غلابة )وطلع برا ورد
:الو
نجوى بدلع خفيف :هاي
سلطان انجن يوم سمع صوتها :نـ نجوى
نجوى وبنفس النبرة :ايوة ليش مستغرب اذا ما تبي عادي ترى اقفل
سلطان بسرعة :لالالالالالا انا كنت امزح بس كنت متفاجئ شوي
نجوى :اهاا كنت ابي اكلمك علشان الدبابات
سلطان :امري فديتك انا
نجوى :ما يامر عليك العدو كنت اقول ممكن تجيبون لنا الدبابات الحين يعني حنا طفشانين ولسعة باقي ساعتين على الغدا بلييييز
سلطان خق على الاخر :من عيوني انتي عدي للثلاثة وبتكون كلها عندك
نجوى (ههه يس والله وطحت با ايدي ):thank you so so so much ok bay
سلطان :you are welcome in any time my sweet girl
نجوى قفلت الخط وراحت للبنات .................
نجوى :الحين بتلاقون الدبابات عنندكم
ريم :والله يسلموووو ......
سارة وقفت جنب نجوى وهمست لها :قوليلي وش مسوية
نجوى ابتسمت بخبث :بخبرك بعدين
....................................عند الرجال ......................................
سلطان :مين بيجي معي نروح نجيب الدبابات
فيصل :مو قلنا نجيبهم بعد الغدا
سلطان :لا الحين احسن واريح ها مين بيجي معي
فراس :اوكى يلا مشينا
وطلعوا هم الاثنين ...................
فارس قاعد جنب ايوه
فارس :يبه
بو فيصل :اتفضل
فارس :ايش رايك نطلب من رعد اللي ما سك فرع شركة في باريس يجي ويشتغل هنا لاني شفته هو كيف ماسك الفرع هنا صراحة شغله انا متاكدة ميةبالمية انه رح يعجبك
بو فيصل :والله انا ما عندي مانع اذا انت تشوف انه كفو خليه يجي
فارس باس راس ابوه :مشكور يبه

.................................................. ...............................
البنات قاعدين وكلهم لفوا على بعض .....
نجوى :مو كانه صووت ....الدباب
ريم :الا
وقاموا كلهم بسرعة يلبسون عبيهم ........
الجدة :بسم الله ايش فيهم ؟
اريج :ههههههه شكل العيال جابوا الدبابات
الجدة :ههههه الله يهديهم بس
البنات كلهم طلعوا ......ونجوى كانت طالعة ومسكتها سارة من يدها ....
نجوى :ايش فيكي ؟
سارة :بتسوين اللي اتفقنا عليه
نجوى ابتسمت ابتسامة شريرة :اكيد يلا مشينا
طلعوا طبعا البنات كانوا عند البحر مع الدبابات ......
نجوى وسارة انتبهوا انه مابقى دبابات
نجوى :واحنا مالنا رب يعني
سارة :شوفي سلطان وفراس معاهم ثنتين ايش رايك ناخذها منهم
نجوى :ما ادري ما أظن بيعطونا ياها
سارة :امشي معي
نجوى :وش بتسوين
سارة :بتجين ولالا
نجوى :الله يستر منك
ومشوا ...............................................
لجين :بتظنين بتركب با لدباب
الجوري :ما ادري بس شكلها كذا
.................................................. ..نجوى وسارة توجهوا للسلطان وفراس
سارة وقفت قبال فراس :ممكن الدباب
فراس بابتسامة :طيب ما عرفنا الأخت
سارة نزلت نظاراتها :ما عرفتني لحد الحين
فراس اتسعت ابتسامته :ولو هل يخفى القمر
نجوى مطيرة عيونها وتطالع في فراس وسارة (والله انك داهية ) وسلطان متكي على الدباب ويطالع في نجوى بس ماقدر يشوف وجهها أو حتى عيونها لأنها نجوى انتبهت عليه ومشت لعنده
:ممكن ...وتأشر على الدباب
:ممكن ...ومد لها المفتاح نجوى مدت ايدها تاخذ المفتاح ورفعت عبايتها وركبت ...ولفت على سارة :let's go
سارة : let's go
وراحوا لعند البنات وسلطان وفراس رجعوا لعند الرجال .................
البنات قرورا يسوون سباق لحد خيمة الرجال ........والكل كان مسرع
ونجوى انطلقت باسرع ما عندها والبنات مستغربين وقاموا كلهم ودعسوا على اخر شي .........نجوى لفت على ورا تبي تشوف وينها سارة ........
الجوري بصراخ :نجوى انتبهي
نجوى لفت وهي مخترعة وفجاة تصدم بصخرة وينقلب فيها الدباب
والبنات راحوا لها بسرعة وهم يصارخون ويبكون .......
...................العيال قاعدين ولا يسمعوا اصوات صراخ
فيصل :ايش صاير



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-13, 10:03 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


....لم يكن واجبا علي فعل ذلك ...
....كان يجب ان اتظاهر باني لم اعرف ...
...كانني لم اراه كانني لم استطع رؤيته ...
...لم يكن يجب ان انظر اليك من البداية ...
...كان يجب ان اهرب بعيدا ...
...كان يجب ان اتظاهر باني لم استمع....
...كانني لم اسمع ذلك كانني لك استطع سماعه ...
...لم يكن يجب ان استمع الى حبك من البداية ....
..بدون كلمات انت جعلتني اعرف الحب ...
..بدون أي كلمة انت اعطيتني حبك ...
...لانك فقط تاخذ نفسا وتهرب بعيدا هكذا ...
...بدون أي كلمة انت جعلتني اعرف الحب ...
...بدون أي كلمة انت اعطيتني حبك ...
...لانك فقط تاخذ نفسا هكذا وتهرب ...
...متسائلة ماذا اقول في المرة القادمة ,شفتاي كانت متفاجئة ...
...لانها اتت بدون أي كلمة ...
...لماذا يجرحني ذلك باستمرار ...
...لماذا يؤلمني باستمرار ..
..باستثناء حقيقة اني لا استطيع رؤيتك مجددا ..
...وانك لست هنا بعد الان ...
..بدون أي كلمة الحب تركني ...
..بدون أي كلمة الحب مزقني ...
..لا اختلاف انه كما هو مسبقا ..
...بدون أي كلمة انت جعلتني اعرف الحب ...


(You're Beautiful - Without Words)








فارس:ماادري خلونا نشوف
وقاموا فيصل وفارس وسلطان وفراس .....
فيصل كان اول من طلع وشاف البنات قاعدين على الارض ويبكون وانتبه على الدباب اللي كان قاعد يطلع منه الدخان .....وخافو وراح لهم ركض ................ولحقوه البقية ......
فيصل وهو يلاحق انفاسه ..:وخروا كلكم
البنات بعدوا عن نجوى وعيونهم مليانة دموع ........
فيصل خاف يو شاف الدم مغطي وجه نجوى وبسرعة قام شالها :فارس جهز سيارتك
فارس :ايه يلا
وراحوا بسرعة ...............اما سلطان فكان مثل التمثال واقف في مكانه وهو يشوف وجه نجوى اللي مغطيه الدم ....ومشى لعند الرجال واخذ مفاتيح سيارته وطلع وراح ..........
الرجال كانوا منتظرين احد يجي ويخبرهم ويوم شافوا سلطان مستعجل ومبين عليه التوتر خافوا ..........ودخل فراس
بو فيصل :فراس ايش صاير
فراس ودم مختفي من وجهه :نــــ...نجوى انقلب فيها الدباب
بو فيصل قام من مكانه :ايش وهي وينها الحين
فراس :اخذوها فيصل وفارس على المستشفى
بو فيصل طلع وهو ماسك الجوال ويتصل على فيصل .....
بو فيصل :فيصل لاي مستشفى رايحين
فيصل :مستشفى (......)
بو فيصل :طيب
وسكر الخط وكان بيمشي ولا يجي شخص ويمسك ايده بو فيصل لف بسرعة .....
رهف :ابي اروح معاك
بو فيصل ماكان عنده وقت يناقشها :يلا مشينا
.................................................. .
عند الحريم .......ام فيصل قاعدة تبكي والجوري بجنبها وهي بعد نفس الحالة ...
ريم قاعدة بحضن جدتها والدموع تنزل من عيونها وحدة ورا الثانية اما الجدة فرافعة ايها وقاعدة تدعي عسى الله يقومها بالسلامة ...
سارة الدموع تنزل من عيونها من دون توقف(ياربي قومها بالسلامة واشفيها يارب ).........
اما البقية فكانوا يدعون لها ........
.................................................. .............
بالمستشفى الكل ينتظرون الدكتور يطلع ..............
بو فيصل رايح جاي :يا الله ليش تاخروا كذا
فيصل :اصبر يا يبه هالحين بيطلع الدكتور
فارس واقف ساند راسه على الجدار .....اما رهف فقاعدة على الكرسي وتهز رجلها من كثر التوتر .....
:لا تهزي رجلك لانها تخليني اتوتر
رهف لفت عليه بقوة .....وتغيرت ملامح وجهها يوم شافته :آ..آسفة
ولا يطلع الدكتور وكلهم راحوا له ....
بو فيصل :طمنا دكتور
:لا الحمد الله هي بخير مافي أي نزيف داخلي بس عندها كسر في ايدها وجرح في راسها احنا خيطناه لها والحمد الله على سلامتها
فيصل :الحمد الله الله يسلمك دكتور طيب ممكن نشوفها
الدكتور :اكيد فيكم تشوفها
بو فيصل :طيب دكتور الكسر في أي ايد
الدكتور :ايدها اليمين ليش في أي مشكلة
بو فيصل :ها لا سلامتك دكتور بس حبيت اسال
الدكتور ابتسم وراح ......
رهف :عمي عادي ادخل
بو فيصل :ايه ادخلي
رهف دخلت وراحت ركض لعند نجوى وحضنتها :حمد الله على سلامتك ما تشوفين شر
نجوى :الله يسلمك حبيبتي
وقعدت رهف جنبها على السرير
ودخلوا بو فيصل وفيصل وفارس .....
بو فيصل باس راسها :الحمد الله على سلامتك كذا تخويفني عليكي يابنتي ..
نجوى ابتسمت :الله يسلمك
فارس :الحين انتي على بالك انك حريفة قمتي تسوقين وانتي مغمضة عيونك حجر هالكبر ما شفتيه
نجوى كشرت :هاذا بدل ما تتحمد لي بالسلامة
فيصل :وخر الف حمد الله على سلامتك ماتشوفين شر
نجوى :شفت كذا الناس مو مثلك
الكل :هههههههههههه
سلطان كان برا وواقف على نار ...(ادخل ولالا ....خليني ادخل ..ايه ادخل )
سلطان قرر انه يدخل ودق الباب :احم ...ااه ممكن ادخل
بو فيصل :تعال ادخل
نجوى حطت الطرحة على وجهها وتغير لون وجهها وتوترت ..........
دخل سلطان ووقف بعيد عنها شوي ....:الحمد الله على سلامتك
نجوى :الله يسلمك
سلطان لف على عمه :طيب عن اذنكم انا رايح
بو فيصل :راجع للبحر
سلطان :لا بس بتمشى شوي
بو فيصل :اجل انتبه على نفسك
سلطان :ان شاء الله
وطلع وطلعوا معاه فيصل وفارس ونجوى شالت الطرحة عن وجهها وكان محمر وبقوة وكان في قطرات عرق على جبينها ورهف بعد شالت اللثمة ....
رهف :نجوى انتي بخير ارفع التكييف
نجوى :ها ...لالا انا بخير ...ولفت على ابوها ...بابا متى بطلع
بو فيصل :الدكتور قال لما يخلص المغذي
نجوى :ياليل ما طولك بابا الله يخليك عشاني خليني اطلع شوفني مافيني شي ترى والله مليت من قعدة المستشفيات
بو فيصل مايقدر يرفض لها طلب :طيب انا بروح اكلمهم
وطلع ......
رهف :اخص يالقوية
نجوى :هههههههه
.....................وبعد شوي جا بو فيصل ...
نجوى بترقب :ها ؟؟
بو فيصل ابتسم :بتطلعين
نجوى فرحت :يس ....الا صح وينهم فيصل وفارس
بو فيصل :تحت ينتظرون بالسيارة
رهف :هم من اول بالسيارة
:ههههه لا كانوا بالكافتيريا وانا قلت لهم ينتظرون بالسيارة على بال ما ننزل ...
نجوى :اهااا
.................ونزلوا فيصل اخذ سيارة فارس وفارس مع ابوه بسيارته .........................................
في السيارة ....كل واحد باله مشغول في شي .....
نجوى تفكر بسلطان ....
ورهف بالاخ فارس ....
وفارس يفكر وشلون يعتذر من رهف ....
................بالسيارة الثانية ....
فيصل توه مكلم امه وقايل لها انهم جايين بطريق .....وباله مشغول هل امه كلمت ابوه علشان الخطبةولا لا .....
........................................المغر ب
وصلوا ورهف وفارس مشوا مع نجوى ..............ونجوى تطالع اثنينهم ..........وناظرت فارس ووقفت ....
رهف :نجوى فيكي شي
نجوى :رهف ...وهي لسعة تطالع فارس ....
رهف :نعم
نجوى :فارس يبي يقولك شي ..
ومشت بسرعة وتركتهم ............
رهف ماعرفت ايش تسوي وانحرجت من الوقفة وجات بتمشي ...
ولا فارس اخيرا استجمع قواه علشان يكلمها ...:لحظة..
رهف وقفت ولفت عليه وكانت تستناه يتكلم ....
فارس قرب منها شوي .......:انا كنت حاب اعتذر لك عن اللي صار اخر مرة ...
رهف تذكرت وتمنت انها ما تذكرت لان هذاك الموقف كان بجد عور قلبها ....:وممكن اعرف ليش تتاسف يعني انت ما سويت شي غلط ..
فارس :لاني كنت ابيكي انتي وادري اني جرحتك بتصرفي اتمنى تقبلين اسفي ....
رهف انصدمت كيف كان يبيها :كـــــ...كنت تبي تختارني ؟؟؟!!!
فارس مشى لعندها والمسافة اللي بينهم ما كانت مرة كبيرة :ايه ...صدقيني انا ولا مرة في حياتي حتى فكرت بغيرك او ناظرت غيرك انا حبيتك من يوم ما كنا صغار انت كنتي الملاك اللي يجيني في منامي كل ليلة انتي كنتي اميرة حياتي وحب حياتي كلها هذا القلب ينبض لك دايم ويتذكر عيونك وضحكتك وريحتك اللي ما عمرهم فارقتني وصدقيني ترى دموعك ما تهون علي ..اتمنى انك تنسين اللي صار ...
وتركها وراح في ذهولها ...لانها ماتوقعت ان كل هذه المشاعر كانت في قلب فارس ....
ومشت ودخلت داخل وهي لسعة تحت تاثير الصدمة ....
نجوى كانت قاعدة بحضن امها والبنات حولها ويسولفون ...
ام حمد :ليش رهف تاخرت نجوى مو قلتي انها جاية
نجوى توهقت وماعرفت باايش ترد ........
:ويه ما كنت اعرف اني غالية لهاذي الدرجة ..
نجوى ارتاحت وابتسمت لرهف ...ورهف ردت لها الابتسامة وقعدت جنبهم .................
ولا شوي ودخلوا حرمة وبنتها ......البنات ماعرفوهم ماعدا رهف وريم اللي وقفوا يسلمون ووقفوا البنات معاهم ....
وفصخوا عبيهم ......البنات تنحوا شوي في البنت بس مو متذكرينها .....
نجوى :لا يكووون انتي داليا
رهف :هههههه ايه تو الناس
وجاتهم داليا وبدلع ماصخ :هاااااي جيرلز




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-13, 10:12 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

وجاتهم دالياوعليها شورت جينز قصير مررررررة وعليه تي شيرت توب احمر وقصير ولما تجلس ظهره كله مبين .......... وبدلع ماصخ :هاااااي جيرلز
الكل :هايات
وجلست جنبهم ..
سارة بهمس للارا :استغفرالله شوفي لبسها انا ما اتجرات ولبست كذا
لارا :من جد ايش الدلع هذا ...
سارة :رهف ما عرفتينا اكثر على بنت خالتك
رهف ابتسمت :داليا بنت خالتي الوحيدة وهم عايشين في لندن ونادرا ما يجون لعندنا ......
الكل :اهااااا
لجين :وانا اقول فيكي ملامح اجنبية
داليا :ههههه every body say that
لارا :بس اخر مرة شفناك فيها بعد ما خلصت السهرة انا دورت عليكي بس ما لقيتك
داليا توهقت وماعرفت ايش تقول ....ونجوى تنتظر اجابتها ....:لان مامي تعبت شوي فطلعنا بدري
الكل :اهاااا
ريم :بنااات ايش رايكم نتصل على فتون ولينا يجوون
نجوى :اوكى
لجين +لارا :اوكى
سارة :اوكى انا بتصل عليهم
داليا :ومين فتون ولينا ؟
رهف :فتون صديقتنا من المدرسة ولينا بعد بس مو معانا بالمدرسة
داليا وهي تلعب بشعرها :اهاا بس ان شاء الله يكونون من بنات الهاي كلاس
نجوى انقهرت من كلامها وقامت من مكانها وطلعت وراحت على غرفتها ...........
نجوى :قطيعة مصدقة نفسها ....
وجت سارة لعندها :وع وع وع تجيب القرف دلع مو طبيعي
نجوى :ههههههه من جد انا ما شفت احد يدلع مثلها ...خليكي منها قوليلي كلمتوا فتون ولينا
سارة :ايه كلمناهم لينا ردت من شوي وقالت انها جاية مع اهلعا اما فتون فقالت بتسئل
نجوى :اوكى اجل خليني اتجهز
سارة :اساعدك
نجوى :ياريت لان ايدي هاذي مسوية لي علة
سارة :من جد هاذي داليا قليلة ذووق حتى ماسالتك عن يدك
نجوى :يا شيخة خليها تولي اخر همي يلاخلينا نكشخ وبس
.........................عند الرجال سلطان توه وصل ....
:سلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
بو حمد :سلطان وين كنت
سلطان :كنت اتمشى شوي الا حمد ماجا
بو حمد :لا لسعة
سلطان :لانه قال لي انه بالطريق من اربع ساعات المفروض يكون وصل
بو فيصل :الغايب عذره معاه
بو فهد :طيب ليش ماجا معانا
بو حمد :قال ان عنده كم شغلة بالركة بيخلصهم وبيجي
بو فيصل :بتلاقونه وصل


سلطان جلس مع الشباب ....
سلطان :فيصل رجعتوا نجوى من المستشفى
فيصل :ايوة
سلطان :اهااا
فيصل طلع برا وطلع جواله
فيصل :سلام عليكم
ام فيصل :وعليكم السلام
فيصل :ان شاء الله مبسوطين
ام فيصل :الحمد الله بغيت شي يمه
فيصل :ايه بغيت اسالك قلتي لابوي عن موضوعي
ام فيصل :ههههه ايه قلت له وقال نحدد يوم ونروح نخطبها لك
فيصل ابتسم والابتسامة شاقة حلقه :مشكور يمه الله يطول لي بعمرك ولا يحرمني منك
ام فيصل :هههههه يلا يمه بغيت شي ثاني
فيصل :سلامتك
ام فيصل :الله يسلمك


الجوري تتكلم بالجوال :هلا فراس
:اهلين
:سويت اللي وصيتك عليه
:يوووووووووه نسيت
:فراس من جدك ياربي وش اسوي الحين
:هههههه امزح ايه جبته بسيارتي
:سخيف وبقوة طيب انا برسل الخدامة تروح تجيبه
:لالالا انا ما ابي الخدامة خلي سارة تجي وتاخذه
:اقول ايش رايك ترحمنا بسكاتك ولا ترى بفضحك عند البنات الحين
:عااااااااااااااااااااااا� �اااااادي ما تفرق عندي
:اهاااا يعني عاااااااااااااااااااااااا ااااادي بعد مامي تدري
:ها ....لا لالالا خلاص كله الا امي
:ايه يلا برسل الخدامة الحين
وراحت الجوري لعند البنات .........
الجوري واقفة :الكل هنا صح
سارة طالعت يمين ويسار :يب يب
الجوري :زين انا حبيت اعملكم مفاجاة
البنات اتحمسوا ما عدا الاخت داليا المشغولة بااظافيرها وشعرها
الجوري تطالع وجوههم .........:ههههههههههه شوفوا اشكالكم بس تووووووحفة
ريم :الجوري يلا بسرررعة قولي
الجوري :طيب طيب بقول مو نجوى كانت تبي تسوي حفلة تخرجنا لنا كلنا ....
الكل :ايه
الجوري :وبعدين ما صارت لان اريج ولدت وقلنا بناجلها لبعدين ..
رهف :الجوري ما ودك تخلصين
الجوري :يا ويلي منكم السالفة وما فيها انا قلت بما ان الكل مجتمع وراح يجوون ناس بالطريق بعد نعمل حفلة التخرج الحين وش قلتو
نجوى :جد
الجوري :ايه جد اوكى
البنات :اووووووكى
الجوري :طيب يلا ساعدوني بالتزيين
نجوى :ليش انتي جايبة معاكي الزينة
الجوري :اكيد انا حاسبة حساب كل شي بس باقي الفطاير والكاكاو بنروح ونشتريهم
نجوى :اوكى يلا ايش ننتظر
..................................................
البنات حايسين بالتزيين حتى الحريم قاعدين يساعدونهم ...
داليا واقفة تطالعهم يشتغلون :طيب ليش ما تقولون للخدم يسوونها بدل ما تعبون حالكم
لارا :لانك ما تحسين بالفرح من شي الا اذا انتي سويتيه بنفسك وبعدين رح تبقى هاذي ذكرى حلوة
داليا ما اهتمت للي قالته لارا وطلعت برا لعند البحر .............

البنات خلصوا تزيين ......
نجوى :واخيرا خلصنا ..
لارا :بس من جد طالع يجنن ..
لجين :طيب والحلويات مين بيودينا
الجوري :فراس بيودينا
نجوى :اجل خلونا نمشي قبل ما يجون لينا وفتون
الجوري :ايه صح طيب مين بيجي معانا
سارة من يوم ما سمعت فراس :انا لا ...وتحرك راسها
رهف :انا بعد كل هذا التزيين ماراح اتحرك
لارا :وانا بعد
ريم :انا جاية
نجوى :وانا اكيد
الجوري :انتي لا ناسية يدك وراسك
نجوى :احنا بنروح نشتري ونرجع مو رايحين سباق المارثون كلها نص ساعة
لجين :خليها ما فيها شي
نجوى :ايه يلا علشان خاطر مرت اخوي
لجين لفت عليها وهي مطيرة عيونها :لا و زوجتيني بعد
الجوري :هههههههههههه ماشي رح تجين وانتي بعد ...وتاشر على لجين :ههههههههه ما يحتاج انا جاية من الاساس
الجوري :اجل يلا اتجهزوا
..........................................
فراس قام من مكانه ...
فهد :على وين
فراس :البنات يبون يشترون شوية اغراض فبوصلهم
فيصل :انت خليك انا عندي شغلة هنا بوصلهم بطريقي
فراس :مشكوووووووور والله انك فكتيني منهم اجل بقولهم
.................................................. .
الجوري :هلا فراس
فراس :فيصل هو اللي بيوديكم
الجوري :اوكى ...يلا لجين خلصتي
لجين اخذت شنطتها :يب خلصت
وراحوا لعند نجوى ....
لجوري :يلا
نجوى :يلا
................................................
الجوري اتوجهت للسيارة فيصل ...
نجوى :الجوري هاذي سيارة فيصل
الجوري :ادري بنروح مع فيصل
لجين اختفى الدم من وجهها :لا والله رحت فيها شكلكم بتستلموني ارجع احسن لي
نجوى مسكتها من ايدها :لا تخافين تراني بصفك ...ولفت على لجين ..وانتي ليش ما خبرتيني ان فيصل هو اللي بيودينا
الجوري :توه فراس قالي ...هذا فيصل جا
فيصل :يلا مشينا.. وركب السيارة وركبت الجوري جنبه
ونجوى ولجين طالعوا في بعض نجوى على طول فتحت الباب وكانت بتقعد ولجين تحاول تتمسك فيها ونجوى سحبت الباب ولجين تركت الباب علطول نجوى قفلت الباب وراحت لجين من الجهة الثانية وركبت وهي تطالع نجوى وهمست لها :هاذي اللي معاية حسابك عندي
فيصل حرك السيارة ومشوا .........................

فيصل ما كان يفع عينه على المراية ابدا لانه خابف انها تاخذ عنه فكرة غلط ..............................

وصلوا اخيرا ....
فيصل :انا عندي مشوار صغير اخلصه واجيكم
الجوري :اوكى
ونزلوا كلهم ..............وفيصل حرك ...............
.................................................. ..........
سلطان طلع لعند البحر شوي وقعد يتمشى وقرب من مكان الحريم ولمح شخص قاعد على الرمل ..............وجا على باله انها ممكن تكون نجوى وقرب شوي بس ما قدر يشوف وجهها لان ضو كان جاي عليه .......داليا حست ان في شخص واقف يطالعها ولفت على طول ..................سلطان عرف انها مو نجوى
قام لف بيمشي ....
:wait
:سلطان وقف ومن دون ما يلتفت عليها what do you want :
:what I want ?ask your self first you who come to me
:I was think you some one I know sorry:
داليا عرفت انه سلطان :انت سلطان صح
سلطان استغرب كيف عرفت :مين انتي وكيف عرفتيني
داليا :معقولة ما عرفتني انا داليا بنت خالتك وكمان من ذوق لما نتكلم ما نعطي الشخص ظهرنا صح
سلطان :ومن الادب كمان ما نطلع الشارع واحنا ما علينا شي صح
ومشى وهو من داخله يغلي وقهران كيف يعني بنت خالته وطالعة بهاذا الشكل ......
اما داليا فعصبت من كلامه ودخلت داخل .....
.................................................. .........
لجين :خلصنا
الجوري :ايوة خلصنا
نجوى شافت ستاربكس :الله ستار بكس امشوا نشتري
الجوري :اوكى دام فيصل لسعة ماجا
وراحوا وطلبوا ..
....................................
وكانوا قاعدين .....ولا يرن جوال نجوى ..
نجوى :هلا سارة
سارة :اهلين وينكم يلا ترا فتون وصلت ولينا بتوصل بعد شوي
نجوى :ايه يلا بطريق
سارة :اوكى باي
نجوى :باي .......الجوري اتصلي على فيصل شوفيه وين لان سارة تقول فتون وصلت ولينا باقي لها شوي
الجوري :اوكى .......وطلعت جوالها ........هلا فيصل وينك
:اطلعوا انا استناكم برا
:اوكى يلا ........يلا بنات قوموا فيصل برا
...............ركبوا السيارة بس هاذي المرة لجين مشت بسرعة وركبت ورا الجوري ونجوى ركبت جنبها .......
فيصل :خلاص خلصتوا كل شي
الجوري :ايه يلا مشينا
...................وبالطريق ..................
لجين جاها اتصال وشافت الاسم وابتسمت ...
لجين :هلا والله تو ما نورت السعودية
:النور نورك حبيبتي انا وصلت للدمام انتوا وينكم بالتحديد
لجين :اممممم اسمعي انتي وينك الحين
:توي داخلة للدمام
لجين :طيب خليكي واقفة هناك واحنا بنجيكي
:اوكى
لجين قفلت الخط :احم ....ااه ...فيصل
فيصل فز قلبه اول ما سمعها تكلمه وتقول اسمه :احم ...نعم بغيتي شي
لجين :ايه شفت اول ما تدخل الدمام في ناس منتظريني هناك وانا ما عرفت اوصف لهم ...
فيصل :فهمتي عليك خلاص الحين بنروح لهم
نجوى همست لها :يا خطييييييييييرة وهاذا وهو لسعة ما خطبك استلمتيه ها
لجين :نجوى واللي يعافيكي
نجوى :اوكى اوكى اسفين
........................................ووصلو ا
لجين شافت سيارة بورش واقفة على جنب :هاذي هي السيارة
فيصل شاف السيارة مبين شخص مهم :اوكى
وراح ووقف قدام السيارة ولجين علطول نزلت وراحت للسيارة الثانية
وطلعت من داخلها بنت .......سلمت عليها لجين وحضنتها
ورجعت البنت ودخلت السيارة .......ولجين مشت لعند سيارة فيصل ...
لجين :انتوا امشوا واحنا بنمشي وراكم
الجوري :اوكى ...بس مين هاذي
لجين :لا وصلنا بقولك يلا

وراحت للسيارة وركبت وتحرك فيصل وهم تحركوا وراه
...............................................




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-13, 10:14 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

ووصلوا لعند البحر ونزلوا الكل ........فيصل راح لعند خيمتهم والبنات راحوا لخيمتهم ........
لجين اخذت البنت اللي معاها ودخلوا داخل غرفتهم ودخلوا وراهم نجوى والجوري .............
نجوى :اممممم مين الاخت ؟
لجين طالعت فيها وكانت تفصخ عبايتها :اقدم لكم اختي ندى
نجوى والجوري طالعوا فيها منصدمين ومع بعض :اختك ؟؟؟!!!!!
لجين :هههههه ايه اختي
ندى مدت ايدها :سلام عليكم
الجوري مدت ايدها وسلمت عليها :وعليكم السلام
ونجوى بعد ................
الجوري :لجين ليش ما خبرتينا عن اختك
لجين :حبيت اخليها سوربريز
ندى :ههههههه ليش ما قلتيلهم
لجين :مو قلتلكم سوربريز
نجوى :طيب احنا بنخليكم عل راحتكم يلا الجوري
وطلعوا هم الثنتين .........وراحوا لعند الحريم ......
ندى :ايه انا ابغى اغير فقوليلي ايش البس
لجين :البسي فستان او تنورة قصيرة لان البنات مسوين حفلة بس لسعة ما بدات
ندى :اوكى
لجين :انا بكون برا لا خلصتي قوليلي
ندى :اوكى
(ندى :اخت لجين اكبر منها اكبر منها بثلاث سنين تدرس في المانيا جراحة مواصفاتها :ندى هادية ورومنسية حيييييل شكلها :بيضا شعرها بني طوووووويل عيونها وساع وبنية انفها حاد وشفايفها وردية )
ندى خلصت ولبست تنورة قصيرة رسمية حمرا عليه حزام ابيض مع تي شيرة شيفون ابيض والياقة فيونكة تنربط ومدخلة التي شيرت داخل التنورة ولبست شوز احمر له فتحة من قدام وكعبه متوسط وتركت شعرها مفرود وحطت عليه مشبك احمر صغير ولبست باقي اكسسوراتها واتعطرت وطلعت .....
ندى :يلا
لجين لفت عليها وطالعتها من فوق لتحت وصفرت :لالالالا نا ما اقدر على كذا
ندى ابتسمت بحيا :صايرة صايعة امشي بسرعة
وراحوا لعند الحريم ودخلوا والكل يطالع في ندى ومستغرب من تكون لانها ما تشبه لجين مرة .....ندى راحت لعند امها وباست ايدها وسلمت عليها .....وسلمت على البقية كمان
ام خالد :هاذي بنتي ندى
ام حمد :حمد الل على سلامتك يا بنتي
ندى: الله يسلمك خالتي
ام فيصل شافتها فرصة مناسبة علشان تفتح الموضوع :بما ان الكل هنا ....ولفت على ام خالد ...فا احنا طالبين القرب منكم ونبي بنتكم لجين حق فيصل واذا واقفت بنجي ونخطبها رسمي
لجين ذااااااابت وجهها حمممممر
ام خالد ابتسمت :بالعكس احنا اللي نتشرف فيكم وانا متاكدة ان ابوها بيوافق بس الراي الاول والاخير راجع لها ...
ام فيصل :اكيد وان شاء الله على خير
الجدة كانت فرحانة وناظرت ام فيصل وام حمد :وعقبال ما نفرح بالبقية ....
ام فيصل وام حمد فهموا قصدها .......
ام حمد :امييين
وقامت ندى وراحت لعند لجين ....
ندى :الف مبرووك يعروووسة بتتزوجين قبلي ها
لجين وجهههها صار طماطم وما ردت
والبنات صاروا يضحكون عليها وعلى شكلها ...
نجوى :اموت انا على اللي يستحون ..
ندى :خلاص يا جماعة الخير قفلوا السالفة ترى اختي شوي وبتذوب
الجوري :ايه صح نسينا نعرفك على حالنا انا الجوري ...وتاشر على مها ...وهذيك ماما
ندى :اسفين ما دريت انك اخت المعرس
نجوى :وانانجوى اختها للجوري
رهف :وانا بنت عمهم رهف
ريم :وانا اخت رهف ريم
سارة :وانا سارة بنت عم نجوى والجوري ورهف وريم
داليا :وانا داليا بنت خالة رهف
فتون :وانا فتون صحبتهم من المدرسة
لارا :وانا غنية عن التعريف
ندى :لا انتي ما تحتاجين وفرصة سعيدة
الكل :واحنا اسعد
الجوري :سارة اتصلي على لينا وشوفيها وين وصلت
سارة :هلا لولو فينك
لينا :اهلين خلاص احنا وصلنا دقايق واكون عندكم
سارة :اوكى باي
لينا :باااي
سارة :تقول خلاص وصلوا
الجوري :اوكى ...بنات امشوا نرتب الاغراض اللي جبناها
لارا :انا جاية معاكم
ندى :اجل انا بعد بقوم
الجوري :لالالا ماحزرتي انتي بتقعدين يعني انتي الضيفة واخت مرت اخوي العزيزة وكمان توك جاية من السفر
ندى :ههههه لا ترى عادي انا ما عندي أي اشكال
سارة :جتى لو يلا رهووفة مشينا
رهف :انتوا وبعدين معاكم رهف ناديني رهف اففف
سارة :قطيعة اكلتيني امشي خلصيني
وسحبتها وطلعوا ....
نجوى :الحمد والشكر مهابيل ...
ندى توها تنتبه لايد نجوى :اااه سوسوسو سوري ما انتبهت على ايدك الحمد الله على سلامتك
نجوى ابتسمت :لا عاتي الله يسلمك

وقعدوا ندى ولارا مع بعض ونجوى قاعدة جنبعم بس من دون ما تشاركهم بالكلام .......................وفجاة حست بصداع قوي وحطت ايدها على جبينها وهي مغمضة عينها ومعقدة حواجبها وماتدري ليش فجاة حست بصداع .........فتون انتبهت لها لانها كانت قاعدة قبالها ..
فتون :نجوى انتي بخير؟
نجوى نزلت ايدها :لا مافيني شي شوية صداع باخذلي بندول وبرتاح شوي
فتون :اذا احتجتي أي شي قوليلي
نجوى ابتسمت وطلعت ...
ندى :ليش ايدها مكسورة وضمادات على راسها
لارا :يوم كنا نسوق الدبابات انصدمت بالصخرة وانكسرت ايدها
وانجرح راسها
ندى :طيب هي كيف ماشافت الصخرة
لارا :لانها تطالع ورا وما انتبهت الا على صراخ الجوري لها وصار اللي صار
ندى :ياقلبي عليها ما تشوف شر

................
نجوى بالغرفة منسدحة على اللحاف وحاطة سمعات الآي بود وداخلة جو وهااادية ....
.......................
عند الرجال ..
احمد (اخو فتون )وفارس وفراس وفهد قاعدين مع بعض وياسر وخالد مع بعض ..
وحمد توه واصل وقاعد مع الرجال وفيصل بعد اما سلطان فقاعد لحاله عند البحر وماسك جواله بايده ويطالع فيه (ارسل ولا ما ارسل ............. راح ارسلها )وضغط على ارسال ...
................
نجوى قاعدة ولا تجيها رسالة وفتحت الرسالة تشوف مين المرسل وكانت مسمية سلطان غير مرغوب فيه فاستغربت يوم شافت اسمه ...وكان مكتوب فيها :
كيفك الحين ؟؟
ان شاء الله تمام ..
بليز ردي ..
نجوى اترددت ترسل ولالا بس مبين عليه خايف وكتبت وارسلت
.............
سلطان وصلته الرسالة وفتحها على طول ...:
انا الحمد الله بخير ..
لاتشغل بالك ..
وشكرا على سؤالك ..
سلطان انبسط ورجع ارسل :
نجوى فتحت الرسالة :
الحمد الله
والعفو
امممممممممم طيب ممكن اسالك ايش مسوية ؟؟

نجوى حست انها عطته وجه وحطت الجوال ورجعت السماعات
......(اففففففف ياربي ايش طفش هذا خليني اروح للبنات ...بس اخاف راسي يصدع راسي زيادة _ورجعت طالعت في الجوال واخذته _ يلا اتكلم معاه شوي على الاقل شي يسليني )
وكتبت وارسلت ....
سلطان فتحها بحماس :
ولا شي قاعدة لحالي
طففففففففش ...
سلطان :
الله يبعد طفش عن قلبك
طيب ليه مو قاعدة مع البنات
نجوى :
تسلم
لا البنات مشغولين يجهزون و كذا
سلطان :
اهااا
طيب ليش ما تساعدينهم ممكن يروح الطفش عنك
نجوى :
لا راسي مصدع
وتعرفهم حوسة وصراخ اخاف راسي ينفجر
سلطان :
اممممممم طيب نامي لك شوي علشان الصداع يعني لا تفهمين اني ابي الفكة منك ولا انا مبسوط كذا بس صحتك اهم
نجوى ابتسمت وعجبها اهتمامه :
هههه لا انا ما ابغى انام البنات مسوين بارتي واخاف تفوتني
سلطان :
ههههههه اها قولي كذا من الاول ..
طيب ليش تضحكين ؟؟
نجوى :ليه ما تبغاني اضحك
سلطان :
لا انا ما قصدت كذا بس كنت مستغرب لاني ما اظن قلت شي يضحك ......ولا انا فداكي وفدا ضحكتك بس رضيتي كلوو ولا الحلووو يزعل ..
نجوى ضحكت على كلامه وحبيت تلعب معاه :
تفداك روحي ..يالبى قلبي انت بس
سلطان طير عيونه وهو يقرا كلامها :
احم احم شوية هوا يا عالم
بشويش علي ترى ما تحمل ...
نجوى فطست ضحك :
هههههههههههههه اوكى من عيوني ...بخف عليك
سلطان :
هههههههههه
بالمناسبة اليوم كنتي طالعة شي خطير بجد حلوة
نجوى ابتسمت بغرور :
عيونك الحلوة $:
سلطان :
اموت انا على اللي يستحون ...
نجوى :
لالا شكلي بروح فيها ...
اممممم ايش رايك تقولي شي يضحك ..
سلطان :
ابشري من عيوني بس انتظري شوي
نجوى :
اوكى
سلطان :
في حرمة رايحة محل رياضة ليش ؟؟
.
.
.
.
.
تبي برقع اديداس
نجوى :
ههههههههههههههههههه اديداس ها حريم اخر زمن
سلطان :
دوووم الضحكة
طيب اسمعي هاذي
فيه وحدة تصلي دخلوا عليها ثنتين قالت الاولى للثانية :شوفي هاذي وش زين صلاتها خاشعة مرة لفت عليهم البنت :وصايمة كمان
نجوى :
ههههههههههههههه العن ابو الخشوع اللي زي كذا
سلطان :
انا ادري
ودخلت لارا ...
لارا :نجوو لولو وصلت
نجوى :اوكى ثواني واكون عندكم
لارا :اوكى
نجوى :
يلا باي
وشكرا
سلطان :

اوكى
باي
ولو العفو ترى ما سوينا شي
نجوى اخذت جوالها وطلعت وراحت للبنات ...

نجوى :هلا لولو
لينا :اهلين حبيبتي ...سلامتك ما تشوفين شر
نجوى :الله يسلمك الشر ما يجيكي

وجابوا الخدم طاولة وركبوها وحطوها على جنب ..
وحطوا عليها الكيكة وباقي الاشياء ....
وشغلوا الاغاني ورقص وهبال ورهف وريم متلثمين ولابسين ثوب اخوانهم وقاعدين يرقصو ا
........................................الساع ة 12 بالليل .....
الجوري :بنااااات خلونا نقطع الكيكة علشان بنحط العشا
البنات :اوكى
رهف :لحظة اجيب الكاميرا
ورجعت رهف ومعاها الكاميرا: يلا الكل وقفوا علشان نصوركم
وضبطت الكاميرا وراحت بسرعة ووقفت معاهم
رهف :يلا الكل قولوا تشيز
الكل :تشيييييييييييييييز
نجوى :اوكى خلاص
ندى :يلا بنات انتوا وقفوا لحالكم وانا اصوركم
ووقفوا البنات وكل وحدة مسوية حركة هبلة ...وتصورت كل وحدة لحالها .....
................الساعة 1 ...................
البنات تعبانين على الاخر وخصوصا انهم صاحيين من الصباح نجوى :يلا تصبحوا على خير
الكل :وانتي من اهلوا
لجين :حتى انا بنام تصبحوا على خير
الجوري +ريم +لارا +ندى :تصبحون على خير جميعا
الكل :وانتم بخير
الجدة :وانتم ماراح تناموا
سارة :الا بنام بعد شوي
الجدة :ايه زين يلا انا بقوم
وقاموا باقي الحريم كمان وناموا .....وسارة ورهف ناموا الساعة 3 .
.................................................. ...............
الصباح الساعة 9
لجين صحيت من النوم وراحت للحمام ...(الله يكرمكم )... ورجعت للغرفة ورتبت شعرها ..:يوووووووووه مافي حيل اغير
وطلعت ببجامتها اللي كانت برمودا فوشية ماسكة وبلوز طويل ابيض حبل وفيه شريطة فوشية من تحت الصدر وشعرها ذيل حصان وتوجهت للمطبخ ..................
واول ما دخلت شهقت :انتوا لحد الحين صاحيين
لفوا عليها ثنتين ...
رهف :الناس تقول صباح الخير ولا تونا صاحيين
لجين :اسفة صباح الخير
رهف :ايه كذا ..اقعدي
سارة :تبين تفطرين ؟
لجين :لا مو جاي على بالي الحين
وشوي وجات نجوى ....
نجوى بابتسامة :صباح الخير
سارة :ولك يسعدلي هالصباح الحلو
نجوى :ولك تسليميلي
لجين +رهف :صباح النور
نجوى :فطرتوا
سارة ورهف :ايه
لجين :انا لا
نجوى :اوكى انا بطلب فطور من كودو اطلب لك معي لجينة
لجين :اوكى
سارة :انا انا ابي تشيزكيك
رهف :وانا بعد وابي بعد باسكن
نجوى :تامرون على عيني وراسي يا مرت فيصل ويامرت فراس ..سارة طيرت عيونها ..وياااااا مرت ..لجين وسارة طالعوا رهف ..ورهف تناظرها يعني لا ...لالالا خلاص بطلت ما ابي اقولكم ..
سارة :شكلي عرفت (وهي مي داراية عن شي )
لجين :مين ؟؟
سارة :بعدين بقولك وانتي مين قالك باخذ اخوكي
نجوى :اقول لا يكثر بس خلوني اروح اتصل
لجين :امسكي جوالي
نجوى اخذته وحطت الرقم .....
نجوى :صباح النور
فارس :صباح الخير
نجوى :فارس ابيك تجيبلنا فطور من كودو
فارس :سوري بس ما اقدر الحين
نجوى :بليز بليز بليز اذا ما علشاني علشان رهووفة ..وتطالعها بنص عين ..
فارس :هههههههه طيب ايش تبغو
نجوى :فطور من كودو لشخصين و ثنين تشيز كيك مع ايس كريم من باسكن
فارس :اوكى باسكن مفتوح الحين
نجوى :ما ادري شوف
فارس :اوكى يلا
سارة وهي تناظر رهف :فااارس هااا ..(بنص عين )
رهف :قطيعة وانتي ما لقيتي غير قدام هالمهابيل
لجين مطيرة عيونها :احنا مهابيل انا اوريكي
وقامت تدغدها ورهف ميتة من الضحك .......
....................
نجوى :هلا فارس
فارس :انا برا
نجوى :اوكى جاية ...رهف قومي معي علشان نجيب الاغراض
رهف :ايش معنى انا يعني هاذي سارة وهاذي لجين قومي وحدة منهم
سارة :فجاة احس ان جاني تشنج في ظهري ما اقدر قولي للجين
لجين :وانا بعد رجلي توجعني
رهف :يا جدة يا خراطة انتي وياها
نجوى :يلا رهف بلا دلع بعدين احنا بناخذ الاغراض ونرجع
رهف :ماشي يلا
..............وطلعت نجوى ...........
فارس :وهاذا الطلب
نجوى :ثانكيو
فارس :ايه وسلميلي على رهف
نجوى ابتسمت وبصوت عالي :من عيوني
ودخلت .....:اخذي بسرعة
اخذت رهف الكيس ..ومشت ..
نجوى :ترى فارس يسلم عليكي
رهف :الله يسلمه ...ومشت عادي .....وهي من داخل طايرة من الفرحة .....
وقعدوا البنات وفطروا وبعدها طلعوا يتمشون عند البحر ......
.................الساعة (3).................
الكل صاحي تقريبا ما عدا الاخت ريم اللي طاقتها نومة .....
والعيال(ما عدا سلطان ) قاعدين يسبحون والبنات يراقبونهم من على كثب ..
نجوى تناغز لجين :وه يا قلبي على فصوول
لجين بتقهرها :يا قلبي عليه طالع خقة
نجوى :يا عيني يا عيني اشوف الناس هايمة هنا
لجين :ايه عندك مانع زوجي وبخق عليع ولا مو من حقي
البنات كلهم تصفيروتصفيق
نجوى راحت لعندها :ايش رايك تتدلعين على فيصل شوي ترى بيذوب فيكي
لجين بخبث :هههههه الجايات اكثر
نجوى :ههههههههه خطيرة
لجين :اعجبك هههههههههه
نجوى يرن جوالها ورقم دولي .....
وبعدت شوي عن البنات .....
:الو
:الو نجوى
:ايوة مين معاية
:معقولة ما عرفتيني
:اسفة بس ما عرفتك
:بشووو زعلت منك
:بشووووو ريلي سوري قلبوو بس زمان ما سمعت صوتك فعلشان كذا انا ما عرفتك
:هههههه لا عادي اخبارك يا حلوة
:تمام انت كيفك وكيف الاجواء في باريس
:والله حلوة الاجواء بس اظن الاجواء عندكم حارة
:حار وبس الا حر موت
:هههههه عندي لك مفاجاة
:ايش هي ؟؟
:حزري ؟
:بشوووو يلا قولي
:بعد كم ساعة بتشوفيني في وجهك
:........ لحظة لحظة يعني انتي جاية
:ايوة جاية
:بجد بجد آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآ وناااااسة واخيرا بتجين
:هههههههههه ايوة عاد لازم تستقبليني ها
:من الحين بروح واقعد بالمطار
:هههههههه اوكى قلبووو يلا بينادوا على الرحلة باااي
:توصلين بالسلامة باااااي
ورجعت للبنات .................
لارا :ماشاء الله اشوف الابتسامة شاقة الحلق ابسطينا معاكي
نجوى :ههههههههه صديقتي اللي بفرنسا اللي حكتيلكم عنها
سارة :ااه بشوو اقصد بشرى ايوة مالها
نجوى :جاية للسعودية
فتون :بجد واخيرا بنشوفها
لارا :ومتى بتوصل ؟؟
نجوى :على ما اعتقد بعد خمس او ست ساعات
الجوري :طيب بستقتبلينها
نجوى :اكييييييييد
الجوري :ومين بيوديكي يا بعدي
نجوى :بسيطة بقول للبابا
الجوري:وليش متاكدة لهاذي الدرجة
نجوى :حبيبتي اذا قلت شي يصير
سارة :طيب ايش رايك تستخدمي سطوتك هاذي وتقولي للعيال يمشونا
نجوى :بس كذا من عيوني تليفون بس ..
والبنات يطالعوت بعض .....نجوى مشت بعيد عنهم (ياربي اكلم مين ؟؟مين مين مين ......مافيه غيره بس ان شاء الله يرد وما يكون نايم
طوووووط ....طووووط ...طووووط ....طوووط ...طوووط .طووط (شكله ماراح يرد )وجات بتقفل ...ولا ..
:الوو
:الوو اممم سلطان
:ايوة ...سلطان ما قدر يميز الصوت لانه توه صاحي من النوم ..مين معي ؟؟
:آآه احم انا نجوى
سلطان علطول عدل جلسته ورز صوته :ااه هلا
:اهلين اممم ممكن طلب
:طبعا
:البنات طفشانين ويبون يروحون للمول ومافي احد يودينا فقلت لو ما عندك مانع ممكن توصلنا
:اكيد هاذي العين قبل هاذي كم نجوى انا عندي
:تسلم يلا باي
:باي
واخذت نفس واتصلت على فارس وقالت له انهم بيروحون للسوق وسلطان بيوصلهم ومشت للبنات ....
:بناااات يلا تجهزوا
سارة :بجد طيب مين بيودينا
نجوى :ما ادري انا بس كلمت فارس وقال انا بكلم واحد من الشباب
وشوي يرن جوال رهف :هلا سلطان
:اهلين اتجهزوا بسرعة علشان اوديكم السوق
:ايه يلا ........بنات سلطان بيودينا يقول اتجهزوا بسرعة


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-13, 10:15 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

وراحوا البنات يتجهزون ..................وطلعوا بعدها مع سلطان وفارس كمان جا معاهموراحوا بسيارتين نجوى والجوري ولجين وندى بسيارة فارس و رهف ولارا وفتون ولينا بسيارة سلطان ..وراحوا الراشد طبعا ...
........................................
وصلوا ونزلوا الكل ودخلوا للمجمع ....وتفرقوا البنات نجوى وسارة مع بعض .ولينا ولارا مع بعض .لجين وندى .الجوري وفتون ورهف ..وسلطان وفارس ............
نجوى :اللا ه شوفي هاذا المحل حلوة التي شيرتات اللي فيها خلينا ندخل
سارة :يلا
..............
الجوري :شوفوا هاذا ايش لابس
فتون :ما بقى شي بالدولاب
رهف:لا شوفي كشته استغفر الله بس
(حريم عجايز )
...............
ندى :لجين شوفي هاذا الفستان راح يطلع super awesome عليكي
لجين :طيب ايش رايك بهاذا ؟؟
ندى :هاذا بعد حلوو خذي الاثنين
لجين :اوكى
.................
لارا :لينا شوفي هاذا يخققققق
لينا :لا عادي شوفي هاذا شي وربي شي ثاني
لارا :ايش رايك نرقمه ههههههههه
لينا :الحمد الله والشكر انهبلت البنت امشي بس
........................
فارس :خلينا نقعد بالكوفي على بال ما يخلصون
سلطان :اوكى بس ابغى اشوف حاجة وارجع
فارس:اوكى
......................
نجوى :سارو امشي خلينا ندخل بودي شوب بشتري عطر
سارة :وانا بعد
ودخلوا ..............
نجوى :لو سمحت ...
...:لو سمحت ..(بنفس الوقت )
ولفوا على بعض ............
نجوى :سلطان ؟؟؟!!
سلطان :نجوى ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
سارة :سلطاااااان ؟؟؟!!!
سلطان :اااه ..شوفها اول لو سمحت
نجوى :لالالا هو اول
سلطان :ladies first
نجوى ما حبت تصر :اوكى ...لو سمحت ابغى عطر Moroccan rose
سلطان (الحين ما لقت غير ذا العطر شكلي باخذ شي ثاني بس ايش راح اخذ )
..:اتفضلي
نجوى :شكرا ..خلصتي سارة
سارة :ايه يلا
وراحوا يحاسبو ....وخلصوا الحساب وكانوا بيطلعون ..
سلطان :ااه ..نجوى
نجوى وسارة لفوا ....
نجوى :نعم
سلطان :اممم ..احم ..كنت ابغى اشتري عطر وماني عارف ايش اشتري
نجوى فهمت عليه :اوكى فهمت عليك ..عطر رجالي اكيد
سلطان : لا عطر نسائي
نجوى استغربت :اوكى وكم عمرها
سلطان :ليش مهم
نجوى :يعني يكون احسن علشان اعرف اختار
سلطان :16 او 17 كذا
نجوى يمكن وحدة من خواته :امممممممم ...وصارت تمشي وتشوف العطور ..ومسكت عطر ...هاذا العطر حلوو ..لو سمحت ممكن نشوف ريحة العطر
...:طبعا ...وحط شوي على الورق (ناسية ايش كان اسمه خخ)واعطاها اياه
نجوى :شمه يمكن ما يعجبك
سلطان اخذه من ايده : لا حلوة ريحته
نجوى :اوكى اذا كانت بنت بمثل عمري فاانا متاكدة ان بيعجبها العطر
سلطان :شكرا
نجوى :العفو
وسحبت سارة وطلعوا بسرعة ...........
سارة :ممكن تفهميني ايش اللي صار الحين
نجوى طالعت فيها بكل برود :عادي ما صار شي طلب راي وبس..ومشت
سارة :انا اشهد انك مجنونة
نجوى I donot careومن داخل ما تدري ليش بس تحس بنفس الوقت بالقهر والفرح ..)
............................
لجين وندى ولارا ولينا والجوري وفتون ورهف مع بعض رايحين للالعاب
رهف :انا بتصل على نجوى وسارة واشوف وينهم
الجوري:اوكى
نجوى :هلا
رهف:اهلين وينكم
نجوى :نتمشى ..
رهف:احنا رايحين للالعاب تعالوا
نجوى :اوكى يلا ثواني
رهف:يلا ...قالوا جايين
الجوري :اوكى انا بتصل على فارس واقوله ......هلا فارس
:اهلين
:حبيت اقولكم ان احنا عند الالعاب
:اهاا اوكى ....سلطان تمشي لعند البنات ..
سلطان :اوكى
فارس:اسمعي احنا جايين
:اوكى
...............بعد شوي الكل تجمع وواقفين عند كشك التذاكر
وطبعا البنات خلو العيال هم من يشحنوا لهم البطاقة بعد حنة نص ساعة ...
ولعبوا وسو هبالات البنات .....
سلطان :خلاص خلصتوا هبالكم فشلتونا الله يفشلكم
رهف :ايه خلصنا وبعدين على كيفنا ما عجبك طق راسك بالجدر
سلطان :ماشي نرجع البيت حسابك عندي
رهف :يممممه خفت
فارس يضحك عليهم :ههههههههه امش انت وياها وبلا حركات بزرنجية
رهف توها تتذكر ان فارس موجود(الله يقطع ابليسي وشلون نسيت انه هنا هبلة )
وطلعوا ورجعوا لعند البحر ..
.........................................
ريم توها صاحية من النوم ......وسنعت نفسها وطلعت وراحت لعند الحريم
ريم :صباح الخير
ام حمد:مسا الخير تدرين الساعة كم
ريم :الساعة 12
ام حمد :الساعة 5
ريم :ايش اربعة متاكدين اهئ اهئ ...الا صح وينهم البنات ما شفتهم
ام خالد:راحوا السوق
ريم :ايش راحوا وما قالولي انا اوريهم الخاينات ..وراحت لعند جدتها ..جدتي شفتي راحوا وتركوني ترضين لي كذا
الجدة دايم تحب حركاتها :ههههههههههه انا براسي بوديكي الحين
ريم :الله الله مين قدي لالا خلاص رضيت مو لازم
الجدة :ههههههههههه
ودخلوا البنات مع اكياسهم :سلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ريم :يالخاينات روحتوا وما قلتولي حسابكم عندي
نجوى :تستاهلي احد قالك نامي
ريم :هين يا نجووو انتي بالذات حسابك عندي
سارة :اووووه رحتي فيها يا ويلك من ريم
نجوى :دخيلك بس عن اذنكم
فتون :مامي متى بنحرك
ام احمد :الساعة 6
فتون :اهااا زين
ام فهد :ليش مستعجلين اقعدوا معنا للفجر ونحرك كلنا سوا
ام احمد:لا عندنا عزيمة الليلة وتدرين لازم نحرك بدري
ام فهد :ايه توصلون بالسلامة يارب
ام حمد:الله يسلمك
.................................
بو فيصل رن جواله ....ورد :هلا ببنتي
:اهلين بابا اخبارك ؟
:انا الحمد الله انتي اخبارك ان شاء الله مبسوطة
:اكيييييد بابا عندي طلب صغنون
:امري
:ما يامر عليك عدو صديقتي اللي بفرنسا جاية للسعودية وابي اروجع للرياض علشان استقبلها الله يخليك بابا وافق الله يخليك الله يخليك الله يخليك
ههههههههههههههه خلاص انا بكلم واحد من العيال الحين
:بحد شكرررررررررررا يا احلى بابا بدنيا كلها يلا تامر على شي
:سلامتك وانتبهي لايدك مو تتهورين
:لا انا اصلا شايلة الاسفنج اللي حطوه
:بس الافضل انك تخلينه طيب انتبهي على نفسك وانا بكلم العيال الحين في امان الله
:في امان الله
بو فيصل :فراس
فراس :سم يبه
بو فيصل :ابيك تاخذ نجوى وترجعون الرياض
فراس:ليش فيها شي
:لا ما فيها الا الخير بس تقول صديقتها جاية من باريس وتبغى تستقبلها
فراس ما يقدر يقول لا فا مافي حل غير :ان شاء الله ....فهد تمشي معاي
فهد :انا اسف جدا
فراس :شكلي ربروح وارجع لحالي
سلطان :هههه ولا يهمك انا بجي معك
فراس:ايه هاذا الكلام السنع مو مثل هاذا الاثول
فهد :يا رجل قلتلك اني اسف
فراس:خير فاطر على كتاب النحو قلتلك انا اسف
احمد:هههههههه شكله كل مواد العربي مو بس النحو
فهد :والليل الواحد ما يقول شي الا ومسكتوه حش
خالد:ههههههههه جنت على نفسها براقش
فهد :وانت صاج من جد جنيت على نفسي
ويرن جوال فراس....فراس طلع الجوال يشوف المتصل :هلا
نجوى :اهلين يلا انا جاعزة
:بسم الله وشلون دريتي
:بابا خبرني يلا خلينا نمشي بسرعة لان البنت باقي لها ساعة وتوصل
:طيب يلايلا انا طالع الحين
:يلا
:يلا مشينا سلطان
سلطان :مشينا
.................................
رهف :بتجي معك لعندنا
نجوى :مدري بشوف ؟؟يلا مع السلامة جميعا
الكل :مع السلامة
وطلعت وتوجهت للسيارة فراس ....وجت بتركب قدام بس لمحت شخص قاعد وركبت ورا ..
:سلام عليكم
سلطان +فراس:وعليكم السلام
:فراس ادعس با اقوى ما عندك
:تبينا نموت ويصير فينا شي ولا تبيني اخذ مخالفة
:لو اخذت مخالفة انا بدفعها بس خلينا نمشي بسرعة واللي يرحم والديك
سلطان :ههههه امش اخاف يصير فيها شي
فراس :ههههههه بسم الله
.................
وطول الطريق ونجوى سوالف مع البنات وكانها معاهم ..سلطان وفراس يسولفون وفراس داعس السرعة مع ان زحمة ............بعد ساعة ونص وصلوا وعلطول توجهوا للمطار .....نجوى نزلت ودخلت ركض وكانت الرحلة وصلت نجوى واقفة وتطالع وينها وينها وسلطان وفراس واقفين ......واخيرا لمحتها
وبصوت عالي :بشووووو
بشرى شافتها علطول ولوحت لها بيدها ومشت لعندها ...........
نجوى راحت لها وحضنتها :حمد الله على سلامتك تو ما نورت الرياض
بشوو:الله يسلمك منورة با اهلها
فراس :والله هالفرنسية توووحفة
سلطان :هههههههههه احمد ربك ان اللي بالي بالك مو هنا ولا كان ما شفتك
فراس :هههههههههههههههه امش بس
وراحوا لهم ....
فارس :يلا مشينا
نجوى :يلا
وطلعوا كلهم وركبوا في السيارة ...
نجوى :فارس روح البيت اوكى
فارس:طيب
بشرى او بشووو(امها فرنسية الاصل وابوها سعودي وهم متطلقين ابوها رجل اعمال كبير وبسبب انشغال ابوها عنها وامها ابوها ما نعها من انها تشوفها فكانت هادية شوي وما تحب المشاكل _شكلها بيضا عيونها وساع وسودا وشعرها بعد اسود وانفها حاد )
وقربوا من القصر
بشوو:الله قصركم سو بيوتفل
نجوى :عيونك الحلوة حبيبتي
.................وفتحوا الحرس البوابة ودخلوا ............


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-13, 10:16 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.................وفتحوا الحرس البوابة ودخلوا ............
نجوى دخلتها على جناح الضيوف ...
نجوى :هاذي بتكون غرفتك شوي وبنزلك اوكى
بشووو:اوكى
فراس :اكيد تبغى تريح
سلطان :هههههههه ايه والله احس راسي صدع من السرعة اللي كانت بتسوق فيها
فراس :ههههههه ايه يلا الحين اقول للخدم يشوفون لك الجناح .....
وراح يكلم الخدم وسلطان قعد بالصالة ........
نجوى بغرفتها تاخذ شور .......................وطلعت وكانت لابسة تنورة قصير نيلي ومن تحت اخضر وعليعه حزام بني وبلوز ابيض كم حيران اما شعرها فحطت فيونكة صغيرة زرقا وستريت..وشوز ابيض ناعم ولبست ااكسسوارتها وناظرت نفسها في المراية بالثقة وحطت من عطرها وطلعت ..........وفراس بعد طلع من غرفته ....
فراس:على فين وانتي كذا
نجوى :خير بنزل تحت عند صديقتي
فراس:وناسية ان سلطان عندنا
نجوى :ليش ما دخلتوا الجناح
فراس:لا قلت للخدم يشوفوا الجناح الاول بعدين يدخلوه
نجوى:طيب روح وشوف يمكن دخل
فراس:اوكى انتي خليكي هنا
نجوى:وين بروح يعني بطير مثلا
فراس:ههههه مسوية فيها خفيفة دم
نجوى:خلصني ورووح اف
فارس يقلدها :خلصني ورووح افففف ..رايح رايح افففف
وراح ..............نزل وشاف سلطان مو موجود ...
:انزلي ما في احد
نجوى نزلت وحست الصالة مكتومة :سونيا
سونيا :yes miss
نجوى:where is mis emman
سيدة ايمان :اتفضلي انسة نجوى في أي شي زعجك
نجوى:انا طلبت تبخرون البيت بس احس الجو مكتوم
:احنا بخرنا البيت بس الجو اليوم كان غبرة شوي مشان هيك بس راح نرجع نبخرو مرة تانية
:مشكورة ميس ايمان
:العفو يا انسة
نجوى نزلت للتحت وتوجهت للجناح بشوو ...
طق طق
:اتفضل
نجوى دخلت ..:ان شاء الله مرتاحة
:لا مرتاحة يسلمووو
:قوليلي اخبارك ؟وشلون خطر على بالك تجين لعندنا
:انا الحمد الله بخير ..لان تقريبا عدا شي خمس سنين وانا ما جيت للرياض
:والله معقولة عدت خمس سنين
:ايوة
:ايوة اهلي كلهم بالشرقية الحين فا ايش رايك تروحين ولا نبقى هنا
:مدري اذا تبين تروحين عادي نروح
:الحين انا سالتك عن رايك انتي تبين ولالا
:يعني انتوا مطولين هناك
:لا اذا رحنا الحين بنرجع الصباح
:اممممممم نقعد هنا احسن
:اوكى اجل بروح اكلم اخوي وارجع
:خذي راحتك
نجوى طلعت ...:يا ترى أي جناح ...لانه في ثمان اجنحة
وتمشي وتطالع تحت الابواب ووصلت لاخر جناح وكان النور شاعل وفي صوت
نجوى :اكيد هاذا ..
طق طق ..
:اتفضل
نجوى :احم ..فراس ممكن تطلع
سلطان:فراس طلع من شوي وقال بيرجع
نجوى مشت وهي منحرجة (وما يقولي بعد انا اوريك):سونيا
سونيا:yes miss
نجوى:my phone…bring it
سونيا :yes miss
ورجعت لعند بشوو ..
................................
سارة :تهقون نجوى ترجع
فتون :ما اظن لانها ما تصلت
داليا :احسن لو ما تجي
كلهم لفوا عليها بقوة يعني وش تقصد داليا وبدلعها الماصخ :اصلا حتى اليوم انا ماروحت المول لانها كانت موجودة صراااحة مررة تقهرني
الجوري:احترمي نفسك فاهمة ترى عاطيناك وجه بزيادة عن اللزوم
رهف:بنات خلاص هدوا وداليا ايش فيكي
داليا:ايه حبيبتي كلمة الحق تزعل
سارة عصبت وعلي صوتها:ياهوو تراكي زودتيها ابلعي العافية احسن لك ولا بتشوفين شي ما يعجبك
رهف +لينا :بنات خلالاص ما يصير كذا
داليا وقفت وبصوت عالي :لا خوفتيني وريني وش بتسوين هه
والحريم كلهم يطالعون ايش اللي قاعد يصير ..
سارة وقفت ومشت ووقفت قبالها ودفتها وطاحت وابتسمت :لا وجاية بكل جرأة تتحداني ..
هنا الحريم قاموا كلهم وام داليا راحت لعند بنتها
ام داليا:ايش قلة الادب هاذي
سارة :قلة ادب ادبي بنتك بالاول ..
وطلعت ولحقوها الجوري وفتون..
ام فهد ما عرفت ايش تقول وطلعت وراحت لعند سارة ...
اما داليا فقاعدة تبكبك عند امها وانها المظلومة الحين
داليا:مامي انا ما قلت شي هي اللي هجمت علي
ريم شوي وتنفجر :نعم نعم عيدي ما سمعت ايش قلتي انتي بنت خالتي على عين والراس لكن تكذبين عيني عينك ما هقيتها منك
ام داليا:يعني تكذبين بنتي
رهف:ايه بنتك كذبت والسالفة هي اللي بداتها
ام داليا:لا شكلكم كلكم متامرين على بنتي ..انا مالي قعدة هنا داليا روحي كلمي ابوك وقوليلها انا رايحين
ام حمد:هدي اعصابك ما يصير كذا
ام داليا طنشتها وطلعت ......
ام حمد :والحين انتي الكبيرة السنعة تقولين كذا للخالتك
رهف:انتي اسمعي السالفة بالاول بعدين احكمي
ام حمد:قولي
رهف:سارة كانت قاعدة تقول :تهقون نجوى ترجع ولالا
قامت داليا وقالت :احسن لو ما تجي والجوري ردت عليها وقالت لها تحترم نفسها وداليا رجعت وطولت لسانها وبدت المشاكل وصار اللي صار شفتوا الحين
ام حمد ما قالت شي وراحت وقعدت ....وقعدوا باقي الحريم كمان
.....................................
سارة :قطيعة تقطعها الهي والله تستاهل المهزلة اللي سويتها فيها
الجوري:ااخ بس كان ودي اجرها من شعرها
فتون:شكلهم راحوا
ودخلت لينا:صراااحة بردتوا قلبي من اول وانا مو طايقتها
ولا دخلت ام فيصل :يلا يا بنات جهزوا نفسكم رايحين ..وطلعت
سارة :كنت ادري يلا بنات تجهزوا ولا تخلي وحدة مثل هاذي تخرب علينا الجو
.........وبعد ساعة الكل في الطريق ..........



وادعولي بالتوفيق لان عندي اختبار فيزياء بكرة T_T



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-13, 10:17 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

تيييييييييييييييييييييت
7
7
7
7
7
7
7
7
7

نجوى:هلا فراس وينك
فراس :انا عند بيتزا هات
نجوى:بتجيب عشا
فراس:ايه اجل وش بسوي
نجوى:طيب لا تنسانا
فراس:ما نسيتكم يلا مع السلامة
نجوى :مع السلامة
نجوى قفلت الخط واتصلت سارة ..
سارة:هاي
نجوى:هايات
سارة :ايش مسوية
نجوى :توني مقفلة من فراس وانتي
سارة :احنا بالطريق جايين
نجوى :ليش وش صاير ؟؟؟؟؟
سارة :سالفة طويلة لا وصلنا بتصل عليكي واخبرك
نجوى :اممممممم طيب ايش رايك تجين لعندي من زمان ما جيتي وكمان بتشوفين بشوو
سارة :مدري بكلم بابا وارد لك خبر
نجوى:اوكى يلا توصين على شي
سارة :سلامتك حبيبتي باااي
نجوى:باااي
وراحت لعند بشوو.....
.................
سلطان طفش في الغرفة وكان عطشان وجا يرفع السماعة ويتصل على المطبخ يجيبون له موية بس اتراجع وقرر يروح على المطبخ يشرب موية ويطلع للحديقة يتنفس شوي ................
نجوى وبشوو في الغرفة يسولفون في البالكون ....
نجوى :امممم ايش رايك بشي بارد
بشوو :اوكى
نجوى راحت للمطبخ تحت .....
سلطان يشرب موية وخلص وحط الكوب فوق الطاولة وانتبه للباب الموجود وراح وفتحه ..وكان في باب ثاني زجاج بس عاكس وفتحه وكان باب للحديقة الخلفية وطلع وراح وقعد على الكراسي اللي عند المسبح ..
نجوى دخلت المطبخ التحضيري اللي بالدور الاول وطلعت كاستين للعصير ورجعت على غرفتها ...........
بشوو كانت قاعدة وقامت ووقفت تناظر الحديقة ولفت نظرها شخص قاعد عند المسبح اللي شوي بعيد عن بالكون غرفة نجوى ...
نجوى ومعاها صينية العصير :بشووو سرحانة ...ووقفت جنبها
بشوو:مين هاذا ؟
نجوى لفت على الجهة اللي تناظرها وعلطول عرفته ولفت بقوة على بشرى اللي لسعة تناظر سلطان :وليش تسالي
بشرى لفت عليها وكان مبين عليها علامات الانزعاج :ااه لا بس كنت اسال ..خلينا نقعد
وقعدوا ونجوى وتحس بشي داخلها بس ما تدري ايش هو ...
....................
فراس وصل وحط العشا في المطبخ وطلب من الخدم يجهزوه وطلع على غرفته
علشان يغير ..........واخذ شور وطلع وكان لابس برمودا ابيض مع بلوز سماوي من وعليها علامة اديداس بالابيض ورجع شعره على ورا واتعطر وراح للغرفة نجوى ...
طق طق ..نجوى انا فراس
نجوى طلعت ..:نعم
فراس:ترى العشا تحت
نجوى :اوكى ...ولفت بتدخل ...وفراس كان بيمشي ..صح نسيت تراهم جايين بالطريق
فراس:ااه اوكى
ونزل لعند سلطان .....ونجوى اتصلت على الخدم يطلعوا العشا ...
بعد ربع ساعة سارة اتصلت على نجوى وخبرتها انها جاية
........بعد ساعتين ..................
بشوو راحت على جناحها تريح شوي ..
نجوى قاعدة على البلاك وسوالف مع سارة ...
سلطان رجع للقصرهم ..
فراس قاعد على لاب توب..
وكااان البيت هدووووووء ........وشوي وينفتح الباب ودخلوا الخدم وهم شايلين اغراض ودخلوا ام فيصل وبوفيصل وفيصل وفارس والجوري وسارة ..............وطلعوا الكل على غرفهم الجوري وسارة اتوجهوا للغرفة نجوى ...
سارة فتحت الباب بقوة ودخلت مسرعة ....نجوى اانفجعت وطاح الجوال من ايدها على السرير
سارة :سلالالالالالام
نجوى:قطيعة بشويش خرعتيني وعليكم السلام
سارة :هههههه سوري
الجوري:سلالالام
نجوى:وعليكم السلام
وفصخوا عبيهم وقعدوا ...وسارة حكت نجوى سالفة داليا
نجوى:قطيعة تستاهل اااخ بس لوكنت هناك كنت ما بقيت فيها شي
سارة:اتركينا من هالسخيفة وقوليلنا وينها صديقتك
نجوى:اظنها نامت لانها تعبت من السفر
سارة:اهاا
الجوري:وانا بعد ابي انام تصبحون على خير
نجوى وسارة :وانتي بخير
سارة:لالالالالا
نجوى:خير
سارة :نسيت شنطتي اللي فيها ملابسي وشلون بغير الحين
نجوى:خلاص انا وانتي واحد
سارة :لا بتصل على فهد
نجوى قامت من مكانها :يلا امشي قدامي خلينا نختار لك شي مريح
............................
طبعا عدى هذا الاسبوع عادي ..واهم الاشياء اللي صارت فيه
بشوو راحت للقصرهم والبنات زاروها ..وام حمد قدرت تصالح اختها ..وحددوا يوم يروحون يخطبون فيه لجين ويشوفها فيصل الشوفة الشرعية ...
........................................
نجوى بصراخ :الجوووووري ما شفتي اسوارتي الفضة
الجوري بنفس الصراخ :لا ما شفتهاااا ...
فارس واقف عند غرفة نجوى :خير انتي وياها شوي وبيطيح البيت علينا من صراخكم
نجوى واقفة قبال التسريحة وتلبس حلقها ...:وانت ايشش اللي ضرك
فارس:الحمد الله ..اقول اخلصوا ابوي يقول اتاخرنا على الجماعة
نجوى:الساعة توها 8 الا قول الاخ فيصل مستعجل
فارس:ههههههههه لو على فيصل متطقق من الوناسة المهم اخلصوا
نجوى:ماشي شوي وبنكون خالصين ....
نجوى لابسة فستان ابيض قصير من دون اكمام ومن فوق ماسك وعليه حزام احمر عريض وشعرها كيرلي ناعم مع كريستال صغير على شعرها ولبست حلقها الالماس المتوسط طول والميك اب ناعم ولبست شوز احمر عااالي ..وجالسة تدور على اسوارتها بين الاغراض على التسريحة ..:واخيرا لقيتها ...لبستها وراحت واخذت الهاند باج احمر واخذت عبايتها وراحت للجوري ..
الجوري تحط اللمسات الاخيرة على وجهها ولبسها كان فستان قصير شيفون 3 طبقات كلها نفس الطول بيج وله كم بسيط والياقة فيونكة تنربط ولبست معاه سلسال لولو سكري قصير اما شعرها مفرود ولبست طوق لولو وشوز ناعم مرة ...
نجوى :خلصتي
الجوري لفت عليها :ايوة ايش رايك
نجوى :نااااااااااااااايس مشينا
الجوري :يلا واخذت الهاند باج وعبايتها ونزلوا تحت
...............
ام فيصل تبخر فيصل اللي كان كاشخ واسم الله عليه
:عقبال ما ابخرك في زواجك
فيصل باس راس امه:ان شاء الله ..وطل على فارس..قلت للبنات يخلصون
فارس:ايه الحين بينزلون
ولا على نزلة نجوى والجوري ...
فارس :هاذا هم
بو فيصل :بما ان الكل خلص فا يلا مشينا
ونزلوا كلهم واتصلوا على البقية بانهم طلعوا ..وراحوا على سيارتين فارس وامه ونجوى والجوري وبوفيصل وفيصل وفراس
(ملا حظة صغير ة :اريج ما رجعت الرياض وجلست في بيتها )
..........................................
ووصلوا الكل مع بعض بو حمد ومرته وبوفهد ومرته وبو فيصل والعائلة الكريمة
لجين فوق بغرفتها وقاعدة على الاريكة ومتوترة .....وجت ندى
ندى :كيف النفسية
لجين وهي تمسك ايد ندى :خاايفة ندوووش
ندى تحاول تهديها :انت الحين خذي نفس واهدي
لجين سمعت صوت البوابة تنفتح وتمسكت في ندى اكثر :يمممممه يمممه وصلوا
ندى :هاذا وهم جايين يخطبونك لا جا يوم زواجك وش بتسوين
لجين :الله يخليكي لا تذكريني حدي ميتة من الخوف
ندى :انا حبيت اسالك عن رايك مرة ثانية يعني ممكن غيرتيه
لجين هديت شوي:لا انا ما اغير رايي
ندى تنغزها :دامك تحبينه ليش خايفة لهاذي الدرجة هههههه
لجين :وجع انقلعي ..ولا دخلت ام خالد
ام خالد :تراهم وصلوا يلا انزلي علشان تضيفنيهم العصير
لجين :لا مامي اخاف يطيح من ايدي واقوم اتفشل
ام خالد :لا سمي بالرحمن وما بيصير شي
ندى :يلا بسرعة الجماعة ينتظرون
لجين اخذت نفس :يــــــــــــــلآ
..........................
بو خالد :يا هلا والله تو ما نورت
بو فيصل :النور نوركم ...يا اخوي احنا جايين وطالبين القرب منكم ونتشرف فيكم ونطلب ايد بنتكم الكريمة لولدنا
بو خالد:واحنا نتشرف بنسبكم
بو فيصل :على خير ان شاء الله بس وش راي البنت
بو خالد :البنت موافقة
بو فيصل :على بركة الله
بو خالد :على بركة الله
والكل يبارك للفيصل ..............
.............................
لجين دخلت وعاها العصير وباشرته والحمد الله عدى على خير وقعدت جنب امها
.................................
البنات كلهم متجمعين عند سارة وحاطين الجوال على السبيكر ويسمعون وش قاعد يصير ..........
نجوى بهمس :اقول اتكلمي مع لجين
الجوري:لا حراام حدها محررجة
نجوى رفعت لها الجوال :في ناس على الخط
الجوري :هههههه هههههه يا خبالكم بس
نجوى :ها وش قلتي
الجوري :لا
نجوى :هبلة
...................
بو فيصل :سلام عليكم
ام فيصل :وعليكم السلام
بو فيصل :كل شي تمام ما بقى غير يشوف فيصل البنت
ام فيصل :الحمد الله ..ذلحين بقولهم
بو فيصل :يلا
وسكر الخط ......
ام فيصل :ام خالد الولد يبي يشوف البنت
لجين اختفي الدم من وجهها وقلبها طبول ومسكت ايد امها وطالعت فيه بنظرات رجاء
وقامت ام خالد وقومت لجين معها اللي كانت يالله تمشي .............
..............................................
فيصل كان قاعد بهيبته في المجلس ....ولجين عند الباب والجوري معاها
الجوري:لجين يلا وشفيك
لجين :لالالا الله يخليكي ادخلي معي
الجوري بتسايرها :طيب يلا
واول ما دخلوا الجوري دفتها على داخل بشويش ورجعت طلعت ...
لجين واقفة في مكانها ومي عارفة ايش تسوي وفيصل يطالعها وقام من مكانها وراح لها ووقف قبالها :ممكن نقعد
لجين :ط ط ط طبعا
وقعدوا ولجين قاعدة بعيد عنها شوي ..
فيصل يطالعها من فوق لتحت وجذبه لون بلوزتها اللي كانت نيللي وخاصة مع تنورة بيضا كانت طالعة رووعة
فيصل حاول يبعد عينه عنها ..:انتي من جد موافقة علي ولا في احد غاصبك علي
لجين ما توقعته يسالها هاذا السؤال :لا اااانا مواقفة برضاي
فيصل ابتسم ومسك وجهها باايده وباسها على جبينها وحط عينه بعينها ..
لجين وجهها حمر وقلبها زاد ت الطبول واول ما حط عينه بعينها نزلت عينها بسررعة
فيصل :امممم طيب اعطيني رقم جوالك
لجين احتارت يهني لانهم توهم مخطوبين ...بسبالنهاية نقلته الرقم بهمس ..فيصل سجل الرقم ..وقام من مكانه ..:تصبحين على خير
لجين :وانت بخير
طلع فيصل وطلعت لجين بسرعة ..................وجهها احمر
نجوى والجوري اللي واقفين عند الباب ...
نجوى :الله يستر شكل فيصل مسوي لها شي ههههههه
الجوري:ههههههههههه يمقن يمقن لا
..............................
ام فيصل :يلا مع السلامة
ام خالد :مع السلامة
نجوى :يلا مع السلامة ندي
ندى :مع السلامة
الجوري:مع السلامة ندووش
ندى:مع السلامة يا قلبي
ام فيصل تسلم على لجين :يلا مع السلا مة
لجين بحيا :مع السلامة
:يلا مع السلامة يا بنتي
ندى:مع السلامة
نجوى والجوري:يلا مع السلامة يا عروستنا الحلوة
لجين ابتسمت:هههههه مع السلامة
وطلعوا الكل وكل واحد اوجه لبيته
...................................
رهف والبنات كلهم يكلمون لجين ..
ريم:لجينة ايش قالك فصوول
لجين:وانت وش دخلك وبعدين من سمح لك تدلعينه ها
رهف:يا عيني يا عيني وتغارين عليه بعد
لجين :ههههههه ايه حبيبتي وليش ما اغار
سارة:ايه الحين قمتي تتكلمين مو من شوي كنتي ميتة من الحيا
لجين:لا حبيبتي ومين اللي قالك
لارا:مو علينا حبيبتي
لجين شهقت :رورو حتى انتي قاعدة معاهم
لارا:ههههههه ايه مامي ما خلتني احضر فقلت اروح للبنات
لينا:ايه الله يهديها نجوى ما رضيت تشغل الكاميرا علشان نشوف شكلك
لجين:ايش ايش ؟تشغل الكاميرا
فتون:ايه بس سمعنا كلا مكم وما سمعنا صوتك
لجين:ماشي يا نجوى حسابك عندي ..ولا جاها اتصال ثاني ..بنات في اتصال ثاني اكلمكم بعد شوي
سارة :حبيب القلب ها
لجين:ومين قال يا لهبــــــــــ...قفلت سارة الخط ..ماشي حسابكم كلكم عندي ...وردت :الوو مين معي
:لجين ..
لجين اول ما سمعت صوته قلبها طبول ..:اايه لجين
:اممم انا اسف لاني دقيت في هالوقت الماخر
:لالا عادي
:بس كنت حاب اسمع صوتك واسف مرة ثانية اذا ازعجتك وتصبحين على خير
لجين مفهية على الاخر وفاتحة فمها:وانت بخير
وسكر فيصل الخط ..ولجين رمت نفسها على السرير وابتسمت واخذت المخدة وغطت وجهها فيه وهي فرحااااااانة على الاخر ..
ام المحروس فا منسدح على السرير وشكل لجين لسعة في باله (والله اللي يشوفها يقول توها متخرجة من المتوسط مو من الثانوي ..ومر على باله عيونها وابتسم ..شكلي ما بنام الليلة ههههه ..ولا قطع عليه تفكيره طق الباب ..
:اتفضل
نجوى تطل براسها من الباب :اخبار العريس
:هههههه تمام
ودخلت وقعدت على الطرف السرير :ها ايش رايك
:تقصدين لجين ..قمممممر
نجوى:يا عيني يا عيني بس اكيد مو احلى مني صح
:ههههههه ههه لا احلا منك انتي وخشتك
نجوى كشرت :الا تعال كلمتها
فيصل اخذ المخدة :اقول ضفي وجهك بسرعة
نجوى طلعت ركض على غرفتها قبل ما يجيها شي ..وفيصل ابتسم وحط راسه ونام .........
..................................
البنات قاعدين يتابعون فيلم في غرفة سارة ومطفين الانوار ..
فتون تحط ايدها داخل صحن الفشار بس مافي شي وطالعت فيه :سارة روحي جيبي فشار خلص
سارة :شوفي المطبخ هنا برا روحي له
فتون :فين برا
سارة:اول ما تطلعين من المدخل حق الغرق امشي قدام بتدخلين الصالة بتلاقينه هناك
فتون قامت /تبغون شي بنات
كلهم حركوا راسهم بالنفي ...وطلعت فتون وهي حاطة الطرحة على راسها لان اخوها (فهد)متواجد بالبيت مع انه بالعادة يطلع ..وتوجهت للمطبخ التحضيري اللي كان في الصالة ........وحطت الصحن على الطاولة .......فهد كان قاعد بالجهة الثانية من الصالة ومطي الانوار وقاعد هو بعد يتفرج فيلم على mbc2 وسمع صوت وكانت فتون تدور على البوب كورن وحط الريموت من ايده وقام وراح للجهة الثانية .....(ياربي وينه ..)
فهد شاف بنت لابسة الطرحة وعرف انها مو اخته فا وقف في مكانه وعطاها جنبه :اساعدك بشي
فتون انفجعت وطاحت علبة البوب كورن من ايدها ونزلت واخذتها :لا... شكرا
وتوجهت للغرفة سارة بسرعة .......فهد ابتسم ورجع يتابع الفيلم ومسك الريموت وقعد .........فتون دخلت وسكرت الباب بقوة شوي وهي حاطة ايدها على قلبها وتتنفس بسرعة .البنات لفوا عليها ...
سارة :وشفيكي ؟؟
فتون:هااا ..لا ولاشي.. وقعدت على الكرسي
لينا:يا شيخة شوفي شكلك وشلون مفجوعة
فتون:وانتي وش عرفك ترى الدنيا ظلمة
لينا:حبيبتي تراني زرقاء اليمامة هههه
فتون:زرقاء اليمامة سخيفة
سارة :الا وينه صحن البوب كورن
فتون راح عن بالها البوب كورن وما عرفت ايش ترد ..
سارة :يا هو انطقي وشفيكي
ريم تنغز سارة :تتوقعين انها شافت ..وغمزت لها
سارة ابتسمت بخبث:والله اشك
والبنات معقدين حواجبهم ويطالعونهم وهم ما يدرون شسالفة
رهف:اقول انتي وياها تكلموا زين
سارة وريم نقزوا لعند فتون ...وفتونتطالعهم مستغربة
ريم:اقول فتوو مين شايفة
فتون:وش تقصدين ؟؟؟؟
سارة :اقصد ما شفتي مني او مناك
فتون اخذت المخدة اللي وراها :اقول انقلعي انتي وياها لا ارتكب فيكم جريمة الحين ..وقاموا ريم وسارة بسرعة وهم واقفين عند باب الغرفة
سارة :الله الله مين هاذا اللي من حبك له بترتكبين فينا جريمة
فتون طيرت عيونها وقامت من مكانها وهي ماسكة مخدتين وتركض وراهم لانهم اول ماشافوها قامت من مكانها طلعوا من الغرفة ركض ..والبنات فاطسين ضحك عليهم .....
وسارة وريم يركضون وهم فاطسين ضحك ومتوجهين للصالة ..
فهد :ياربي وش هاذا ازعاج وقام من مكانه يروح يشوف وش صاير
سارة وريم واقفين بالصالة ويمدون لسانهم لفتون ...فتون رمت المخدة على سارة اللي نزلت راسها وصقعت في فهد اللي كان جاي يشوف مصدر الازعاج ولا مخدة تنصقع في وجهها ورفع راسه يشوف مين وشاف فتون اللي واقفة وهي حاطة ايدها على فمها ..
فتون ماعرفت شتسوي :اسفة ..وراحت ركض على الغرفة
وريم بعد لحقتها ..
فهد يطالع في سارة
سارة:شكلي بنطق معاهم
فهد:احسن لك وبعدين تعالي ايش هاذا الازعاج ترى امي وابوي نايمين
سارة :اسفة وبعدين انت وش فيك ترى البنت اتاسفت لك كش عليك
فهد يطالعها مستغرب :وكاني انا الغلطان
وطفى التلفزيون وراح على غرفته وهو باله مشغول بالبنت اللي رمت عليه المخدة ويحس صوتها مو غريب عليه..(الحين انا وش اللي فيها خليني انام احسن لي )وحط راسه ونام ....
فتون دخلت الغرفة ودخلت ريم وهم الاثنين واقفين بنفس المكان ولفوا على بعض ...وشوي ولا يفطسوا ضحك ..والبنات يطالعونهم وكانهم يقولون الحمد الله والشكر بس ....
لينا:خير وش صاير لكم ..
ولا دخلت سارة ...وشافت الثنتين يضحكون وصارت تضحك معاهم
رهف :لا انا اشهد انكم انهبلتوا ...
وبعد ما هدات نوبة الضحك قالولهم السالفة ..
لارا:الحين هاذا اللي يضحك مهابيل
سارة:بس لو كنتي تشوفي شكل فتون توووووحفة وكانها شايفة شبح
فتون:اتكلمي عن نفسك وانتي فاتحة فمك شبرين وتطالعين اخوكي
ريم :ايه والله اشكالكم كانت تووحفة
فتون وسارة ناظروها وهم رافعين حاجب ..
فتون:اتكلمي عن نفسك
لارا تناظر ساعتها وشهقت :الساعة قربت على ثلاثة انا لازم ارجع البيت
سارة :لا حبيبتي بتقعدون لم الفجر وبعدين بنروح ونفطر
لارا:نعم نعم انهبلتي مامي قايلة قبل الفجر اكون بالبيت ولا مافي طلعة خليني اتصل على السواق يجيني
سارة :انهبلتي تروحين مع السايق ترى الوقت متاخر
لارا:عادي ما فيها شي
سارة :لا خليكي انا بروح اشوف فهد
وراحت ....
فتون:حتى انا بعد ابي ارجع خليني اتصل على احمد واشوف
واتصلت عليه لكن جواله كان مقفل ...ياربي شكله نايم
رهف:خلاص احنا بنوصلك معنا
فتون:مدري خلنا نشوف وش بتقول سارة
سارة عند غرفة فهد وتطق الباب لكن محد فتح لها الباب ...وانتظرت شوي وفتحت الباب والغرفة كانت ظلام وبااااردة
سارة :يممممه هاذا ما يحس ...واخذت ريموت المكيف وخفضت الدرجة ..وراحت للعند سرير فهد
..فهد قووم تحرك
فهد قلب للجهة الثانية
سارة :ياربيه فهد قووم ..وهي تحركه ..
لكن مارضى يقوم ..وراحت سارة وشغلت النور وفهد علطول غطى وجهه باللحاف
:فهدوووو قووم
فهد يوخر اللحاف:نعم وش تبين
سارة :قووم ابيك توصل لارا
فهد:خليه السواق يوصلها
سارة :وشو سواق فهد ترى الساعة ثلاث ما يصير
فهد يعرف سارة تزن تزن تزن لحد ما تكره حياتك ورجع شعره لورا:طيب طيب قوليلها تتجهز
سارة ابتسمت :طيب
وطلعت وسكرت الباب ...وفهد قام على الحمام( الله يكرمكم) ..

سارة :يلا لارا البسي عبايتك
لارا:اوكى
فتون:وانا بعد
سارة :وانتي بعد بتروحين
فتون:ايه القت تاخرمرة ولازم ارجع البيت
سارة :لا حبيبتي انتي من زمان ما جيتي لعندي بتقعدين لم الفجر
فتون:الله يخليكي سارة خلاص اوعدك بعد بكرة بجي لعندك وبسهر بعد
سارة :اممممممممم اذا كذا اوكى اجل البسي عبايتك بسرعة وانا بعد بالبس
.................................................
دقايق ولا كلهم بسيارة فهد البورش ....واللي بقوا هم ريم ورهف ولينا ...
................................................
فارس ........قاعد على مكتبه وقدامه اوراق ورجع على ورا وهو يطالع السقف (فيصل وخطب وش تستنى يا فارس طيب خلي فيصل يتزوج وبعدين بفتح الموضوع مع الوالد ..ورفع ايده يطالع الساعة ..الله الساعة 3 خلني انام والصباح رباح )
...........................................
ورجعوا فهد وسارة للبيت بعد ما وصلوا فتون ولارا ....ورهف وريم ولينا رجعوا للبيت الفجر
.........................................


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-13, 10:18 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

.................................................. .................................................. ............................
الكل متجمع على طاولة الفطور .........
فيصل :صباح الخير ...وسلم على ابوه وامه وباس راسه وقعد في مكانه المعتاد جنب ابوه من اليمين وجنبه فارس وفراس اللي مو بالعادة يصحى بدري ..
ونزلوا الجوري ونجوى ..:صبااااح الخير وسلموا على امهم وابوهم وقعدوا
نجوى :اخبار العريس ؟؟

فيصل:ههههه الحمد الله
الجوري:فراااس وش اللي مقعدك الحين
بو فيصل:بوديه معي الشركة
نجوى:اووووه حركااات ..ولفت على ابوها ..طيب والجامعة
بو فيصل :بخليه الحين يطلع على الشغل وبعدين برسلهم هو وفارس على امريكا علشان ياخذون دبلوم ادارة اعمال
نجوى:اهاااااااااا طيب متى بيروحون
فيصل:بعد الملكة
الجوري:ليش حددتوا الملكة ؟؟
فيصل:ايه بعد ثلاثة اسابيع
نجوى والجوري:ايش؟؟؟؟
فيصل:ايه وش فيكم
نجوى:طيب احنا ...قاطعتها ام فيصل
ام فيصل :انتوا كلوا الحين وبعدين تكلموا
وسكتوا الكل ...........................................
بو فيصل :الحمد الله يلا مشينا
وقاموا الثلاثة وسلموا على امهم وطلعوا ...
نجوى:مامي كيف بعد ثلاثة اسابيع ما مدانا
ام فيصل :لا مداكم انتوا قوموا الحين واتصلوا على المصمم يرسلكم التصامم واختاروا وخلصنا
الجوري:طيب هو ياخذ وقت على بال ما يخلص ولا تنسين ان احنا اجازة الحين وهم يكونون مزحومين
نجوى:لحظة بعد ثلاثة اسابيع بعد ثلاثة اسابيع بتبدا الدراسة
الجوري:صح كيف راحت عن بالي ...يووه ايه صح اول اسبوع مو مرة مهم
ام فيصل :اجل يلا قوموا بسرعة واخلصوا
نجوى :ان شاء الله
وطلعوا هم الثنتين ...........
.................................................. ..........................................
بو خالد:خبري لجين عن الملكة علشان تتجهز من بدري
ام خالد:ان شاء الله الحين بخبرها
وجت ندى با ابتسامة :صباح النوور
وباست راس امها وابوها وقعدت على الطاولة ..
بوخالد وام خالد:صباح الخير
ندى :ايش مافي احد صحى غيري
ام خالد:لا لجين بتنزل الحين
ندى:اهااا وخلوود
ام خالد:تركيه نايم
وجت لجيت وهي تنقز ومبسووطة وبصوت عالي :صباحووو
الكل ابتسم :صباح النور
وباست راس امها وابوها وباست ندى على خدها وقعدت ..
ندى:ان شاء الله دوووم هالفرحة
لجين:تدوم ايامك حبيبتي
ندى :لو ادري انك بتفرحين كذا كنت زوجتك من زمان
لجين حمر وجهها :ايه تمصخري ..وترفع يدها ..يارب يا مجيب الدعوات خلصني من ندى وخلي واحد يي الليلة وينزوجها ويا خذها بقشها وينقلع
ندى قامت من مكانها ولجين حطت التوست من يدها وطلعت ركض على غرفتها وندى تلحقها ....وبوخالد وام خالد يضحكون على خبالهم ..
.................................................. ..............................
نجوى :ها ايش قالوا ؟؟
الجوري:يقولون ان عندهم مجموعة تصاميم جديدة وبيرسلونها الحين
نجوى:طيب قلتي لهم عن المدة
الجوري:ايه قلت
نجوى:طيب
الجوري:قالوا انهم ما يقدرون لان المدة قصيرة وهم عندهم طلبات ثانية بس قلت اني بدفع زيادة ووافق
نجوى:الحمد الله طيب يلا افتحي ايميلك يمكن ارسلوا
الجوري:طيب وين لاب توبك
نجوى :فوق المكتب
وفتحوا وقعدوا يشوفوا التصاميم واختاروا التصاميم اللي عجبتهم
نجوى:خلينا نشوف ماما كمان
الجوري :ايه يلا
واخذوا لاب توب ونزلوا لعند امهم
ام فيصل تشوف التصاميم ....:هاذا حلوو
الجوري:اشووف ..امم حلوو
ام فيصل :طيب اسالوا لجين وين بتصمم فستانها اذا ما صممت لحد الحين خليها معانا
الجوري:اوكى بتصل عليها العصر واشوف
ام فيصل :وراح نطلع اليوم السوق نروح للصايغ
نجوى:ليش ؟؟
ام فيصل :بنطلع مع فيصل نشوف الشبكة
نجوى:اهاا طيب متى
ام فيصل :المغرب
وطلعوا على غرفهم ............
.................................................. ...............................
لجين :ندى اتصلتي على البوتيك
ندى :ايه اتصلت ويقولون ما يقدرون
لجين:ياربيه الحين لازم ننزل السوق وانا مالي خلق انزل وادور فستان
ندى:طيب نطلب من بوتيك ثاني
لجين:لا هذا البوتيك اللي نتعامل معاه دايم وانا ما احب اغير
ندى:مافي حيل غير ننزل السوق خلاص ننزل اليوم وندور
لجين :امري لله
ندى:اذا احتجتي شي انا بغرفتي
لجين:اوكى لحظة وانتي ايش بتلبسين
ندى :انا كنت مفصلة فستان من ديور قريب وما لبسته قلت البسه مع اني كنت ابي افصل واحد ثاني بس مثل ما شفتي مشغول البوتيك فقلت خلاص
لجين :اهااا طيب وريني اياه
ندى:اوكى
وطلعوا على غرفة ندى ...
.................................................. .............................
رهف:الحين الملكة بعد ثلاثة اسابيع
ام حمد وهي تطالع مجلة :ايه
رهف:طيب انا ابغى انزل السوق اليوم علشان اشتري فستان لان ما عندي
ام حمد:طيب روحي وشوفي ريم بعد
رهف:ان شاء الله
ام حمد:وين بتروحون ؟؟
رهف:مدري بشوف الفيصيلية والمملكة وباقي الاسواق
ام حمد :طيب
وطلعت رهف وراحت لعند غرفة ريم ..
طق طق طق
:تفضل
رهف دخلت وسكرت الباب وراها ..:عندك فستان للملكة لجين
ريم:امممم عندي واحد بس عادي
رهف:طيب انا طالعة السوق تجين
ريم:اوكى متى
رهف:المغرب
ريم :اوكى
وطلعت رهف ورجعت ريم للاب
.................................................. .................................
سارة :مامي انا بروح السوق اليوم
ام فهد :ليش؟؟
سارة :بشتري فستان حق ملكة لجين
ام فهد:طيب وخذي وحدة من الخدم معاكي لا تروحي للحالك
سارة :طيب
وطلعت على غرفتها واخذت الجوال وقعدت على الكرسي
................:هلا رهف
:اهلين
:وش بتلبسين علشان الملكة
:انا بطلع السوق اليوم
:وانا بعد ايش رايك تمريني لاني للحالي
:اوكى امرك المغرب
:يلا باي
:باي
.................................العصر ..............................
فراس وفارس قاعدين بغرفة الاجتماعات والرجال يشرحلهم
فراس ما همه وماسك البلاك وسوالف وفارس يطالع فيه ويتاسف على حاله ويرجع يتابع مع الرجال .......
فيصل مشغول وحايس وسط الملفات والاوراق لانه صار له كم يوم ما دوام واتراكم الشغل عليه ....وحس انه مو قادر يركز ابدا فرمى القلم على المكتب ورجع نفسه على الكرسي واخذ نفس وقرر انه يطلع يشم هوا
وطلع واتوجه للمصعد ...................ودقايق ولا هو في السطح اللي كان مزين وفيه كراسي ومظلل علشان الراحة ..وقعد على احد الكراسي وطلع جواله ....

لجين قاعدة عند التسريحة وماسكة الجوال ولا يجيها اتصال وشافت الاسم وقلبها بدا يدق وتغير لونها وايدها ترجف ويالله ردت ...:هلا
فيصل ابتسم :اهلين بحياتي كلها
لجين حممممر وجهها :تسلم
:ربي يسلمك اخبارك ؟؟
:الحمد الله اخبارك انت ؟
:انا احسن يوم سمعت صوتك
لجين ابتسمت :كلك ذووق
:ايش مسوية ؟
:ولا شي وانت ؟
:انا بالشغل وماخذ استراحة لاني راسي صدع من هالملفات
:سلا متك
:الله يسلمك لجين
لجين ارتبكب يوم قال اسمها :همم
:احبك
واموت فيك
و اليوم اللي شفتك فيه هو احلى يوم في حياتي
لجين سرحانة بصوته :................... وانا بعد
:وانتي بعد شو
:انا بعد ..
:ههههههه لا قوليها
لجين خقت على ضحكته:خلاص انت عارف
:لا انا ابي اسمعها منك
:احبك
وعلطول سكرت الخط وهي حاطة الجوال على صدرها ومبتسمة ..
فيصل نزل الجوال وابتسم ومشى على مكتبه ..
.................................................. .............................
نجوى سكرت لاب وراحت لعند الجوري
طق طق طق
:اتفضل
دخلت نجوى وقعدت على الكرسي والجوري كانت قاعدة على السرير وبا ايدها كتاب روايات
:اتصلتي على لجين
الجوري تركت الكتاب :نسيت جيبي جوالي
اعطتها نجوى الجوال من فوق التسريحة :امسكي

لجين منسدحة على السرير وماسكة الجوال ولا يرن وانتفضت وعلى بالها فيصل وشافت المتصل الجوري ابتسمت وردت
:هلا
:اهلين بالحلوة
:ههه انتي الاحلى
:اخبارك ؟
:عال العال وانتي
:الحمد الله كنت ابغى اسالك ايش بتسوين علشان فستان الملكة بتصممين ولا بتشترين جاهز
:انا كنت بصمم بس البوتيك مرة مشغول فقلت انزل السوق اليوم
:اهاا انا قلت اذا ما صممتي لحد الحين احنا بنصمم عند المصمم اللي نصمم عنده دايم فقلت نصمم لك معانا ايش رايك
:امممم مدري ؟
:اسمعي انا بقولهم يرسلون التصاميم وبرسلها لك وشوفيها واختاري أي واحد منها وقوليلي اوكى
:امممم اوكى اشوف
:يلا برسلها لك الحين
:اوكى
وسكرت الخط وراحت وفتحت اللاب
الجوري اتصلت عليهم وطلبت منهم يرسلوا لها التصاميم واختارت مجموعة وارسلتهم للجين .................................................. ...................
الجوري:ها ايش قررتي
لجين :اخترت البنفسجي
الجوري:كم رقم التصميم
لجين :الرقم ...24
الجوري :امممممم ااه لقيته ..تعالي نجوى شوفي
نجوى :يجنننن بيطلع شي عليها
الجوري :مررة حلوو خلاص اقولهم عليه
لجين :اوكى
الجوري :اوكى يلا باي
لجين :مشكوووورة وباي
نجوى :طيب ارسلي التصاميم اللي اخترناها علشان يلحقوا
الجوري :ايه يلا
.................................................. ...............
لجين :ندوووووش
ندى :نعم
لجين :خلاص ماله داعي ننزل السوق
ندى :ليش
لجين :الجوري اتصلت من شوي وارسلت تصاميم ملابس وقالتلي احتار وحدة منهم علشاني
ندى :اهاا طيب حتى لو لازم تنزلي وتشتري الشوز والهاند باج ونشتري لك فساتين وملابس
لجين :يوووه يوم ثاني وبعدين الملابس وهاذي الاشياء بعدين يعني لسعة لم يحدودا موعد الزواج
ندى :على راحتك بس لازم نطلع
لجين :اوكى
.................................................. .........
فارس في مكتب ابوه ..
بو فيصل وهو يطالع الاوراق :وينه فراس
فارس:اول ما خلص الاجتماع طلع
بو فيصل :طيب
فارس: طيب انا استئذنك لان رعد بيوصل اليوم و بروح استقبله
بو فيصل :حمد الله على سلامته سلملي عليه ولزم عليه ان العشا بيكون عندنا
فارس:ان شاء الله يلا السلام عليكم
:وعليكم السلام
وطلع وقابل فيصل عند الباب ..
فيصل :هلا فارس وين رايح
فارس :رايح المطار استقبل رعد
فيصل :اهاا سلملي عليه
فارس:يوصل يلا السلام عليكم
فيصل :وعليكم السلام
ودخل لعند ابوه ....
فيصل :السلام عليكم
بو فيصل رفع راسه :وعليكم السلام هلا فيصل
فيصل حط الملفات اللي بايده على المكتب :هاذي الملفات وباقي شوية اوراق قلت اخذهم واخلصهم بالبيت
بو فيصل :وليش ما تخلصهم هنا
فيصل :لا الحريم يبغون يطلعون السوق علشان الشبكة فقلت اريح قبل ما اوديهم
بو فيصل :اهاا طيب واليوم عازمين رعد على العشا فلا تتاخر
فيصل :ان شاء الله تامر على شي ثاني
بو فيصل :انتبه على نفسك
فيصل :لا توصي السلام عليكم
بو فيصل :وعليكم السلام
.................................................. .......
فارس في المطار ...وشوي ولا جت عنده بنت ..
:لو سمحت
فارس التفت عليها ونزل نظارته :اتفضلي با ايش اخدمك
البنت فهت في فارس :.....
فارس انحرج:يا اختي
البنت انتبهت على نفسها :ااه اسفة بس كنت ابي اسال عن الكوفي
فارس دلها على الطريق
:شكرا تعبتك معي
:العفو
وراح فارس وقعد يطالع يدور رعد ...............ولا شوي رعد طالع
راح له فارس ...
:الحمد الله على السلامة
:الله يسلمك
:كيف الرحلة ان شاء الله تمام
:لا الحمد الله
:طيب مشينا
وطلعوا وتوجهوا للبيت رعد .................
.......................................وانفت� �ت البوابة ودخلوا ................
فارس:الحمد الله على سلامتك مرة ثانية
رعد :ههه الله يسلمك
فارس:الوالد عازمك على العشا اليوم وملزم عليك تجي
رعد:اوووه ان شاء الله
فارس:نشوفك الليلة
رعد ابتسم ونزل وجاو الخدم ودخلوا اغراضه وفارس حرك ....
............................المغرب ............................
الكل في السوق .....
فيصل وامه ونجوى والجوري في محل مجوهرات يختارون الشبكة ونجوى والجوري اختاروا لها هدية ...
ورهف وريم وسارة من محل للمحل للحد ما لقوا المطلوب ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:44 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.