آخر 10 مشاركات
نوفيــ صغار أسياد الغرام ـلا -قلوب زائرة- للكاتبة الآخاذة: عبير محمد قائد *كاملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          18 - بين السكون والعاصفة - كاى ثورب - ع.ق ( نسخة اصلية ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          1027 - القدر المشؤوم - سالي وينتوورث - د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          سَكَن رُوحِي * مكتملة **مميزة** (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )           »          لهيب عاشق-قلوب أحلام زائرة- للكاتبة الرائعة::هبة خاطر *كاملة+روابط* (الكاتـب : noor1984 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-03-13, 10:51 PM   #51

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





نجوى صحت الصباح ,مدت يدها للكمندينة واخذت الجوال كانت الساعة 10
وخرت البطانية ولبست شوزها وراح للحمام (الله يكرمكم )...
..
..
..
..
..
..
..
..
..
امريكا
فارس:تدري احس هالسفرية نحس
فراس وهو يحط كوب القهوة :لييش؟؟
:فرح فيصل ما حضرناه وملكة نجوى امس ما كنا موجودين
:ايه والله كنت ابي انكد عليهم
:وين تنكد ماهي تنكدت وخلصت
:ليش ايش صار
فارس قال له السالفة كاملة
:استغفر الله ايش الناس هاذي
:يلا باقي شهرين على الا جازة
:راس السنة مو بعد شهرين
:لا الاجازة من نفس الجامعة
:اهااا ايه قول كذا الا قد ايش مدتها
:اظن ثلاثة اسبوعين
:الا وينه فهد ما شفته
:طلع للسوق بيشتري كم غرض
:اهااا
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
بو حمد :ياسر خلي سلطان يجي للمكتبي
:حاضر
..
طق طق طق
:اتفضل
:أستاذ سلطان طال عمره يبيك
:ابوي
:ايه نعم
:يلا جاي
وسكر الملف ومشى للمكتب ابوه
وطق الباب ودخل :السلام عليكم طلبتني
:وعليكم السلام ايه اقعد
قعد سلطان ..
:انت تدري اننا بنفتح فرع في امريكا ولحد الان ما لقينا مدير للفرع
وعمك محمد قال نعينك انت المدير ....سلطان طير عيونه ..
:بس انا لسعة ما خلصت الجامعة
:ممكن تحضر المحاضرات عن طريق النت ووقت الاختبارات تجي وتختبر
:طيب وو..
:ادري عمك يقول اذا على نجوى تتزوجها وتكمل هناك فا ايش قلت
:والله مدري انا ما كنت حاسب حسابي لهذا الشي وكمان ممكن نجوى ما توافق اذا قلت لها
:عمك هو اللي بيكلمها بس انت فكر بالاول واذا وافقت بنكلمها اما اذالا فخلاص فكر واي كان قرارك احنا متفهمين
:طيب عن اذنك
:اذنك معك
طلع سلطان وافكاره مشوشة
..
..
..
.
..
..
..
\
نجوى كانت تمشط شعرها وبالها مو معاها تفكر باللي صار امس
(معقولة سلطان كان يحبها ..لا بس هو قالي لا ...طيب لو كان ما يحبها هي شلي خلاها تقول كل هذا مو معقولة تكون كذابة يعني هي قالتها قدام كل خلق الله ومن دون خوف انا لازم اساله مرة ثانية ....وقامت واخذت جوالها واتصلت على سلطان ..
..
..
.
سلطان كان باله مشغول بكلام ابوه(يعني المسالة محسوبة من كل الجهات ونجوى ما اظن بترفض لان ابوها اكيد بيقنعها وماراح ياثر علي كمان واذا على انها بتكون للحالها اخوانها موجودين هناك ...وقطع تفكيره صوت الجوال ..شاف المتصل واستغرب وحسب صاير شي ..ورد بسرعة:الو
:الو صباح الخير
:صباح النور صاير شي
:لا مافي شي
:الحمد الله
:اتصلت لاني ابغى اتكلم معاك في اللي صار امس
:اوكى
:ما ينفع بالجوال
:اوكى امرك الحين
:اوكى منتظرتك
سلطان قفل واخذ اغراضه وطلع
نجوى قامت تبدل ولمت شعرها ولبست عبايتها واخذت شنطتها \
ونزلت للتحت ...
..
..
..
..
..
..
..
وصل سلطان وفتح له الحارس البوابة
ونجوى سمعت الصوت وقالت للخدامة اذا احد سأل عنها تقول انها طلعت تفطر وما بتتاخر
طلعت
وركبت بالسيارة :السلام عليكم
:
وعليكم السلام فين تبغي نروح
:مكان هادي
:اوكى
وحركوا …………….
..
..
..
..
وصلوا لعند الكورنيش …ونزلوا وقعدوا على وحدة من الكراسي
وماكان فيه احد:ممكن افك اللثمة
:اوكى بما انه مافي احد
فكت نجوى لثامها ..:هل اللي قالته امس داليا صح
:قلتلك لا
:بس لو كانت كذابة ما كانت قالتها قدام الكل وبصوت عالي وبكل ثقة وجراءة
:وانا اذا كنت احبها ليش اخذك ؟؟!!
نجوى سكتت ..
:جاوبيني ..
:بس انت قلت انك اخذتني لانك تبي تكسر راسي ووممكن تطلقني وتتزوجها
:وليش كل هذا المشوار عادي اخذها واحرق قلبك صح ولالا
:بس ..
:شوفي انا احكي لك القصة وانتي بتعرفين ليش هي قالت هالكلام اوكى
:اوكى
:زمان يوم كنا صغار يعني كانت اعمارنا سبع ثمان سنين خالتي ليلى كانت دايم عندنا وكنا نلعب كثير مع داليا
ورهف كانت دايم تزعجها وانا كنت الدرع الحامي وماما كانت تقول سلطان لداليا وبعدها هم سافروا لامريكا وشكلها كبرت وهي توهم حالها اني بتزوجها وانقهرت يوم خطبتك وهذا اللي صار
:…..
:شقلتي
:بس شكلها كانت تحبك كثيير لدرجة انها ما تقبلت الصدمة اللي جاتها
:ممكن ….وانتي
:انا شو
:ما تحبيني
:افضل ما ارد
:ليش
:لانك بتسمع شي ما يعجبك
:....
:نقوم
:طيب نفطر الاول
:……..اوكى
:وين؟؟
:كودو
:يلا
واتلثمت نجوى ومشوا ….وشغل سلطان المسجل وكانت اغنية
I will be _ avril laving
نجوى ابتسمت:you don't need song to improve for me
:ههههههههههههههه ok I will turn it off if you don't like it
:no I like it
k
وصلوا لكودو ودخلوا وسلطان اول مرة يدخل قسم العوائل ابتسم
:ليش تبتسم
:اول مرة ادخل قسم العوائل
:غريبة
سلطان راح يطلب ونجوى قعدت بوحدة من الغرف ونزلت الطرحة وطلعت المراية من الشنطة ورتبت شكلها ورجعت كل شي مكانه وقعدت تنتظره ...
..
..
..
..
..
..
رجع سلطان مع الطلب وانتبه على طرحتها لكن ما علق قعد ....
وقعدوا ياكلوا بهدوء وشاف الخاتم بيدها هو كان متوقع انها ما بتلبسه :غريبة لبستيه
:ما فهمت لبست ايش؟؟
واشر على الخاتم في يده ...نجوى طالعت يدها وابتسمت :حبيت شكله
:ههههههه من جدك
:لا من عمي
هم الاثنين:ههههههههههههه
ورن جوال نجوى طلعته :الو ...صباح النور...في كودو ..افطر وايش بسوي مثلا ..لا ماراح اطول ..باي باي ..love you 2 ..
سلطان واللقافة ذبحته:ميين؟؟
نجوى بتقهره:مو لازم تعرف
:لا بعرف وبعدين انا طلبت منك تعطيني جوالك
نجوى مدت له الجوال وهي ماسكة ضحكتها..
سلطان شاف المتصل :نذلة
:ههههههههه تستاهل
:استاهل هاا ....اممممم الجوري ايش رايك اتصل عليها
نجوى رفعت راسها وهي مطيرة عيونها وفزت من مكانها وقعدت بالكرسي جنبه :خلاص خلاص بس عطيني الجوال ..
سلطان رفع يده :مو استاهل
:لالالا ما تستاهل
:هههههههههه
نجوى كتفت يدينها ويعنني انها زعلانة
سلطن قرب منها :زعلتي
:ايش رايك؟؟
:دامك لسانك طويل معنه ما زعلتي وبخبر الجوري علشان تسنعك شوي
نجوى على بالها بيمزح لكن الاخ من جد بيتصل :من جدك
:لا من عمي
ويدور على الرقم
(يا ويلي لو يدروا البنات ياخذوني مخفة يلا مافي حل غير كذا ) نجوى بكل دلع :سلطان
:عيونه
:حبيبي انت تمزح صح
:لا ما امزح
(يقهرررر):اذا لي خاطر بقلبك لا تدق
:ماشي واعطاها الجوال
نجوى جات بتقوم مسكها من يدها وقعدها :رجعي لي الجوال يا مصلحجية
:هههههههههههه انا مصلحجية
سلطان حط عينه بعينها:واكبر مصلحجية بعد
:هيييييييييييه كذاااااب
سلطان مسكها من خصرها ...نجوى ارتبكت وحاولت تبعد ايدها لكنها ما قدرت :سلطان اذا ما وخرت لا اصرخ واجمع عليك الكل
:بقولهم انك زوجتي وبتفضحين حالك
:صج انك نذل
:ههههههههههه ادري ...وباسها على خدها وهو ضامها ...وابتسم ..
نجوى كانت متنحة (من وين جايب كل هالجراة عمى بعينه)..وقامت من مكانها واخذت شنطتها ولبست الطرحة واتلثمت :مشينا
:ههههههه وشفيكي معصبة
:اسال نفسك
وطلعت وطلع سلطان وراها وركبوا
ووصلوا للقصر ودخلوا :توك مخبية عن اختك انك معي وما عندك مانع اوصلك
:بقولها التقينا في كودو واصر انه يوصلني
:ماشاء الله عليكي محترفة كذب
:اعجبك ههههههههه يلا باي
:باي
:وبالمناسبة تراني ما نسيت شي لكن حبيت انبسط وبس
وسكرت الباب ومشت



..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
سلطان من بعد ما رجع من المحاضرة وهو بغرفته يفكرويحسب
من هنا ومن هناك لحد ما وصل للقراره
وطلع وراح لعند ابوه بغرفتهم ..طق الباب ودخل ..
ام حمد:هلا سلطان
:هلا ..يبه بغيتك بالموضوع الي تكلمنا عنه اليوم
ام سلطان:انا اترككم
وطلعت ودخل سلطان وسكر الباب وقعد على الكرسي
:يبه انا موافق
بو حمد ابتسم:فكرت زين
:ايه فكرت
:خلاص اجل انا بكلم عمك
:طيب ومتى بسافر
:والله نشوف عمك وبعدها بخبرك
:ان شاء الله يلا تصبح على خير
:وانت من اهله
..
..
..
..
..
بو فيصل:هلا ...الحمد الله ...وافق الله يبشرك بالخير ...طيب انا بكلمها واشوف ...مع السلامة ..
:سوني قولي لنجوى تجي لعندي
:حاضر
..
..
..
..
..
..
..
:نعم بابا طلبتني
:ايه تعالي اقعدي بكلمك في موضوع
(الله يستر )قعدت:اتفضل
قال لها بو فيصل قال لها كل السالفة :فا ايش رايك اذا ما تبين ماله لازمة
:مدري ابغى افكر
:طيب خذي راحتك
:تصبح على خير
:وانتي من اهله
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
وبعد اسبوع من التفكير ..
طق طق
:اتفضل
:ممكن اتكلم معاك شوي
:اكيد
قعدت:علشان موضوع السفر انا ...


وبعد اسبوع من التفكير ..
طق طق
:اتفضل
:ممكن اتكلم معاك شوي
:اكيد
قعدت:علشان موضوع السفر انا ...موافقة
بو فيصل ابتسم:موافقة موافقة مافي تراجع
:هههههههه لا مافي تراجع
:طيب ايش رايك تخبرين سلطان بنفسك يوميا يدق ويسالني
وكل ماشافني هم سالني
:ههههههههه طيب استخدم جوالك
:بتكلمينه هنا
نجوى حست حالها غبيييييييية:لا بس باخذ رقمه
:غريبة ما عندك الرقم
:كان عندي بس اتمسح
مد لها الجوال:طيب
نجوى طلعت الرقم وكتبته في ورقة :عن اذنك
:اذنك معك
طلعت على غرفتها
ورمت الورقة بالزبالة واخذت جوالها ........:سلام
:وعليكم السلام
:ااه اتصلت علشان موضوع السفرية انا موافقة
:من جد؟؟!!
:ايوة ويلا باي (قمة البرود)
وقفلت الخط من دون ما تسمع الرد
سلطان مو بس طار من الفرحة الا وده يخبر الكل واتصل على امه يخبرها
نجوى حطت الجوال وطبوا عليها الجوري ولجين .
:بسم الله الرحمن الرحيم بشويش
لجين:الا مين كنتي تكلمين
:سلطان ..وكانها قرفانة
الجوري:عمى بعينك لا مو عاجبها بعد اذا ما تبينه في غيرك
نجوى راح تفكيرها لداليا :شكل الكل معاها
الجوري ولجين:؟؟؟؟؟؟؟
الجوري:مين تقصدين
:ولا احد ...ليش جايين
لجين:عمي خبرنا انك وافقتي
الجوري:كللللللللللللللللل� �لللللللللللللللللللللللل للللللوش
:عمى بعينك قصري حسك
:ههههههههههههه
لجين:هههههههههههههه ولازم نطلع السوق نشتري فستان الفرح
:اطلب احسن
:يالخبلة ياخذ وقت انا فستاني طلبته قبل ثلاث اشهر وانتي باقي شهر
:طيب بس مو اليوم لاني مافي حيييل
الجوري سحبتها من يدها:يلا يلا يلا بسررررعة
لجين تسحبها من يدها الثانية :يلا ما عندنا وقت
:اهئ اهئ شريرين
الجور ولجين:ندري هههههه يلا قومي
وقامت واتجهزت وطلعوا ولجين استاذنت من فيصل وطلعت ...
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
في السوق
الجوري:هذا
نجوى:اممم حلوو ...وعجبني الاحمر كمان
لجين:يب حلووو
نجوى:لو سمحت
..:نعم
:ممكن تعطيني اصغر مقاس من هذا الفستان
...:لحظة
وجاب اصغر مقاس ..
:حلووو راح اخذه
الجوري:والاسود
:لا باخذ الاسود كمان
وحاسبوا وطلعوا
لجين:خلونا نشوف فساتين الفرح الحين وبعدين نكمل لان هاذي الاشياء مداكي تشترينه بعدين كمان بس اخنا لك كم فستان احتياط
:اوكى
ودخلوا محلات ونجوى ما عجبها الجاهز وطلبت الفستان ...
لجين:طيب الحين راح نشتري الشوز والهاند باج وباقي الاشياء
وقاموا وحصلوا الشوز بسرعة والهاند باج اخذ وقت واشتروا ملابس بالهبل
ودخلوا محل اللانجري ونجوى وجهها الله يستر وانواع الاحراج من لجين والجوري
:الجوري قولي امين
:ههههههههه امين
:ان شاء الله بكرة تنخطبين وخطيبك يكون فاصخ الحيا
:الله الله كل هذاوالله انك شريرة
:طالعين عليكي وبعدين يلا طلعوا ايش المصخرة هاذي
لجين:والله لو تركناكي ما اشتريتي شي
نجوى:انا ادري انكم تبون تنكدون وشكلك يا اخت لجين ندى معذبتك وبتطلعين حرتك فيني ..ويلا امشوا اطلعوا ولا ماني مشترية شي
لجين:ههههههههههه طيب اعصابك طالعين بس راح اشوف ايش اشتريتي
:لا تخافي ماني مثلك
:ههههههههه ماشي امشي يا بت
وطلعوا ونجوى رمت كل اللي اخذوه واخذت شي محترم وحاسبت وطلعت
الجوري:اشوف
نجوى اعطتها الكيس:اشبعي فيه
لجين تستهبل:بس مو كانه عادي مررة
نجوى ناظرتها:عيدي ما سمعتك
:هههههههه لا خلاص ما قلنا شي
الجوري:نكمل
نجوى:لا خلاص تعبت يوم ثاني
لجين:اوكى بكرة
نجوى:اهئ اهئ
الجوري:هههههه يلا مشينا لان السواق هنا ما راح
وركبوا السيارة ورجعوا للبيت وكانت الساعة 8
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
دخلوا الصالة نجوى رمت نفسها على الكنبة :اااااااااااااااااااااااا� � ماما الجوري هاذي فيوزاتها ضاربة على الاخر ..اقصد لجين
....:احم
نجوى سكتت ولفت وشافت وجوه ماسكة نفسها من الضحك تطالعها شالت حالها وراحت على غرفتها ...والبنات شافوها عدت من قدامهم
الجوري:ايش فيها هاذي ؟؟..
ومشوا للصالة ..
الجوري:يممه
ورجعت على ورى وسحبت لجين معاها
لجين:شو؟؟
الجوري بهمس:سلطان هنا
:اوووه ...علشان كذا ..
:امشي نشوفها
وراحوا لها
..
..
..
..
..
..
..
ام فيصل وسلطان فطسوا ضحك اول ما راحت نجوى
ام فيصل:توها رادة من السوق وشكلها دايخة
:لا عادي
:بشوفها وارجع
:خذي راحتك
قامت ام فيصل وراحت لها
..
..
..
..
..
لجين والجوري دخلوا ونجوى غطت وجهها بالمخدة
الجوري:ههههههههههه تعالي شصار
نجوى حركت راسها بــ لا
لجين:قولي ولا اناديه الحين
نجوى رفعت راسها وقالت لهم السالفة ..:فشللللللللة بيمسكها علي الحين
لجين:ههههه الحين هذا اللي صار تراه عادي
:انتي كنتي تشوفين شكلي بس
:قو..
دخلت ام فيصل :السلام عليكم
:الكل:وعليكم السلام
ام فيصل:قومي والبسي سلطان ينتظرك
:لا
:قومي ولا
:طيب طيب بقوم
:تراه ينتظرك بالمجلس
:طيب
وطلعوا البنات وهم يتهامزون<<< اموت انا على الفصحى ههههه
نجوى اتجهزت ولبست تنورة قصيرة لركبة برميل لونها سماوي مع بلوز نص كم
ابيض فيه ازارير سماوية منقطة بابيض من ورا رفعت شعرها بالمشبك وحركتو شوي ولبست شوز مسح سماوي منقط واتعطرت ونزلت ....
:يا حلوووو انت
نجوى لفت وكانت الجوري تضحك
:سخيييييفة
:ههههههه ابتسمي شوي تراه مو جاي يشوفك عابسة
:هبلة
ونزلت وشافت الخدامة جاية وبايدها الصينية :تعالي
:yes
:where is Mr. sultan
:in the Chinese room
k
ومشت للمجلس فتحت الباب ودخلت ..وشافته واقف ...مشت
:السلام عليكم
:وعليكم السلام
قعدت بالكرسي وقعد جنبها لاصق فيها ...
:كيفك ؟؟
:بخير
:ايش مسوية ؟؟
:ولا شي
:يعني كلمة ورد غطاها
:ايش تبغاني اقول
:لا بس اتكلمي
نجوى لفت بوجهها عنه:افففف
سلطان لف وجهها عليه وقرب وجهه من وجهها:حركتك هاذي بتمشي هالمرة لاني رايق ...
وتركها ونجوى قمة التوتر وطالعها من فوق للتحت وهمس لها في اذنها:طالعة شي ثاني ...ومسكها من خصرها ...نجوى جاتها صعقة كهربائية ..وصارت معطية ظهرها له شدها سلطان وصارت قاعدة في حضنه مرر اصبعه على خدودها وعلى شفايفها ...نجوى ما قدرت تستحمل اكثر ووخرت عنه :لا تحاول تلمسني مرة ثانية
:وش بتسوين
:................
:بتصرخين مثلا وبعدين ما سوينا شي حرام المس خدودك
:ايه حراام ماشي
نجوى قامت وعدلت ملابسها وجات بتمشي لكن سلطان مسكها من معصمها ولفها وحضنها ..نجوى حست من جد ان نفسها انقطع ..لكنها ما ردته ...سلطان تركها ونجوى كانت منزلة راسها ...سلطان رفع راسها وباسها على جبينها وابتسم ومشى
نجوى طلعت على غرفتها بهدوء ورمت حالها على السرير وكانت تحس بالشي من الفرح هي تدري ان سلطان يحبها لكنها مي قادرة توصل له ولا هي قادرة تفتح قلبها له ....ونامت من كثر التعب
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
اليوم الثاني ...الصباح الساعة 10 الصباح
ام فيصل:السلام عليكم
فهد:وعليكم السلام هلا خالتي
:شلونكم ؟؟
:الحمد الله يمه وانتي شلونك وشلونا سارة وابوي
:الحمد الله كلهم زينين
وعطته ام فهد موجز الاخبار من طق طق للسلام عليكم
:طيب يمه انا عندي محاضرة الحين سلمي لي على الكل
:يوصل الله يوفقك مع السلامة
:مع السلامة ....الا اختكم زواجها بعد شهر وانا اخر من يعلم
فارس:بجد
فهد:والله حالة
فراس:خلونا ندخل الحين وبعدين نتكلم
ودخلوا
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
لجين صار لها يومين تحس بغثيان ...صحيت من النوم وراحت للحمام (الله يكرمكم )
وفيصل كان قاعد على الكرسي وشافها قامت بسرعة على الحمام (الله يكرمكم)خاف يكون صار لها شي ..طق طق :لجين صار شي
:لالا مافي شي
فيصل قعد ينتظرها
لجين طلعت :ليش واقف
فيصل طالع وجهها :ايش فيكي تعبانة
لجين:لا ما فيني شي حسيت بغثيان يمكن لاني ما كليت شي من امس
:خلاص الحين بقول لهم يجيبون لك الفطور
:اوكى
جابوا الفطور ولجين اول ما شمت ريحة الحليب وركض على الحمام (الله يكرمكم)
فيصل اول ما طلعت:يلا البسي عبايتك
لجين:فيصل قلتلك ما فيني شي
:حتى لو انا ابغى اتطمن
:ماشي
لبست لجين عبايتها وطلعوا
ام فيصل شافتهم طالعين ومبين عليهم مستعجلين
ونزلت الجوري:صبااااااحوو ..وباست امها وقعدت
:الله يسعدلي هالصباح
نجوى:احم احم نحن هنا
ام فيصل:ههههههه لا هاذي عروستنا
نجوى كتفت يدينها:لازم لازم ...
الكل:ههههههههههه
نجوى باست امها وقعدت جنب الجوري:الا وينها لجين بالعادة تكون صاحية
ام فيصل:طلعت من شوي مع فيصل
:صاير شي
:والله مدري
الجوري:الا منو كنتي تكلمين من شوي
:ااه هاذي رهف تزعجني وبعدها اتصلت ريم تكمل ازعاج اختها وبعدهم سارة وهي بعد تكمل ازعاجهم شكلهم مع بعض
ام فيصل:ايه من شوي دقت وقالت ان الكل عندها وقالتلي اجي
:اهااا وراح نروح صح
:انتي لا تروحين تكملين اغراضك لا تنسين السبت مدارس وبكرة ما مداكي تطلعي
:طيب ايش رايك ناخذ رهف وريم معنا
الجوري:خوات زوجك وشلون تاخذينهم
:ايه صح نسيت ..طيب الحين المحلات مقفلة
:العصر بتفتح
:على باله انا بدي نام لاني سهرانة الليل عن اذنكم
وراحت للغرفتها
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
في المستشفى
فيصل:ها دكتور
الدكتور وهو يطالع اوراق التحاليل :امممم كل شي سليم ...عملتي تحليل حمل قبل هيك
لجين :لا
:نيرس
..:نعم
:اعملي للمدام تحلليل حمل
:حاضر تفضلي معي
قامت لجين مع النيرس وفيصل طلع معاها وانتظرها برا ...
..
..
..
..
..
..
..
..
..
بعد فترة رجعت لجين ..
فيصل:خلصتي
:ايوة وقالت النتيجة بتطلع بعد نص ساعة ..ايه صح امي تبيك بموضوع
:موضوع؟؟
:مدري ما قالتلي
:يا حليليها حبيبة قلبي انا بتكون مامي
لجين حمر وجهها:خلينا نروح نشوف ماما على بال ما تطلع النتيجة
:هههههه يلا
وطلعوا وراحوا لعند ام لجين (زمان عنهم صح)..
وصلوا وخالد دخل فيصل للمجلس ولجين دخلت لعند امها وسلمت عليها وراحوا سوا للفيصل لان ندى بالدوام ...
ام خالد:شلونك يا ولدي واخبار الاهل
:الحمد الله ...........
..
.
:كنت ابي اسالك عن تركي ...... كيف الولد
:والله ما عليه كلام وهو ساعدنا كم مرة قبل كذا ليش صاير شي
:لا بس تقدموا لندى وقلت اسالك عن الولد
لجين:بجد يحليلك يا ندوووش
فيصل:الف مبروك لها
:الله يبارك فيك
وقعدوا شوي وبعدها قاموا ورجعوا للمستشفى وكانت عدت ساعة تقريبا
اخذوا النتيجة وراحوا للدكتورة ..
قرات الورقة وابتسمت:الف مبروك المدام حامل
فيصل ولجين ناظروا بعض وكانوا طايرين من الفرحة
فيصل :الله يبارك فيكي مشكورة
لجين:ممكن اعرف باي شهر
:بشهر الاول حبيبتي
:مشكورة
طلعوا وفيصل ماسك ايد لجين :تدرين لحد الحين مو مصدق
:ولا انا
وصلوا للبيت وكانت الساعة صارت 12 الظهر
وانتظروا الغدا على اساس الكل موجود
..
..
..
..
..
..
على الغدا
فيصل :احم ...انتباه رجاء
الكل طالع فيه
:ااه ..لجين حامل
بو فيصل وام فيصل:الف مبروك
الجوري :كلللللللللللوش الف الف مبروووك حبيبتي
نجوى:كللللللللللللللللللل� �للللللللللللوش اطول منها هههههههههه الف الف الف مبرووووووووووك
فيصل ولجين :الله يبارك فيكم
الجوري:الله بيجينا بيبي يقولي خالتوو
نجوى:عمتوو يالمخرفة
:ايه صح عمتو ههههههههه
ام فيصل:خبرتي اهلك
لجين:أي خبرتهم ويسلمون عليكم
الكل:الله يسلمهم
..
..
..
..
..
..
..
..
وبعد الغدا لجين وام فيصل راحوا لبيت بو حمد
ونجوى والجوري واخذوا سارة معاهم وطلعوا للسوق
..
..
..
..
..
..
..
واللي في امريكا قرورا انهم يحضروا للعرس من دون ما يخبروا بو فيصل
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
بعد شهر ...يوم الشهادات ويوم الفرح




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-13, 10:54 PM   #52

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بعد شهر ...يوم الشهادات ويوم الفرح ...
طبعا الاحداث اللي صارت في هالشهر ..
ندوووشة واخيرا وافقت على تركي واعطته الموافقة قبل اسبوعين
لانه صارت مشكلة علشان شغلها وان تركي قال ما يبيها تشتغل وندى
قالت انها ما تعنت وسافرت ودرست علشان بتقعد في البيت واذا مو موافق كل واحد في طريقه ...تركي وافق بشرط انه تؤدي اللي عليها من اعمال ووافقت ندى واجلوا الملكة للبعد زواج سلطان ....

الجوري عملوا لهم حفل تخرج وكانت مبسوطة على الاخر

لجين صار لها شهرين وهي حامل ..


اريج صار لها اسبوعين من جات للرياض ونجوى كل ويك اند عندها
واول ما يجي موعد رجعة سلطان من الشغل تتصل على السايق وترد بيتهم ..>>نذلللة
..
..
..
في المدرسة ....خلينا نروح للمطار بالاول
..
..
..
3ف توهم وصلوا ....
وشافوا فيصل ينتظرهم ابتسم ومشى لهم
...
فيصل:الحمد الله على سلامتكم
الكل:الله يسلمك
وسلم عليهم واحد واحد
:نورت الرياض والله
فراس:لا حظت هذا الشئ
الكل:هههههههههه
فيصل:يلا مشينا
ومشوا ....
وصلوا فهد وودعهم ومشوا ..
فراس:تدري والله اشتقت للرياض
فيصل:اشتقت للرياض ولا اشتقت للحبيبة القلب
:ههههههههه وهذا وانت بتصير ابو ولسعة ما عقت
الكل:هههههههههه
وصلوا وفتحوا لهم الحرس الباب واتحمدوا لهم بالسلامة
دخلوا وكان البيت هادئ لان الكل نايم وطلعوا على غرفهم يرتاحوا
..
..
..
..
..
..
نرجع للمدرسة
البنات كلهم قاعدين بجهة
نجوى:يا الله ليش تاخروا كذا
رهف:ايه والله
وطلعت الاستاذة وطلبت من ثوالث يدخل
الجوري:دوري..ولبست كاب التخرج هي وصحباتها ودخلوا
راحت الجوري ..................ورجعوا وهم يجرون ويصرخون ورموا كلهم الكاب
والبنات يضحكون عليهم ...وطلبوا من ثواني يدخلون ....
ودخلوا القوم كلهم ......وطلعوا وهم يمثلون الزعل واول ما وصلوا صرخوا وزغرطوا وانهبلوا وقعدوا يضحكون
سارة:ايش رايكم نطلع نفطر كلنا
الكل :اوووووكيشن
ولبسوا عبايتهم
وطلعت كل وحدة بسيارتها ...
سارة تدق على نجوى:بنت ايش رايك نستهبل
:شلون
:كلنا نشغل نفس الاغنية ونرفع الصوت شقلتي
:حماااااس اوكى خبري الكل الا ايش بنشغل
:اممممممممم هذي حالة بذمتك
:اموووووت عليها اوكى يلا بسرعة
وخبروا الكل وعملوا اتصال جماعي وعدوا للثلاثة وشغلوا كلهم سوا
وهم يضحكون ويصفقون
وجات سيارات شباب عندهم ....
سارة:بنات ايش رايكم نلعب على الشباب
الجوري:شلون
سارة:بنسرع ويوم نشوفهم اسرعوا نبطأ
لارا:لالا خلاص بلاشي انا اخاف
سارة:اشفيكي الحرس معانا
لارا:بس
:بلا بس بلا خرابيط هاا اووكى
الكل:اوووكى ....اسرع
واسرعوا والشباب دعسوا وسدوا عليهم الطريق من قدام ..
سارة:وقفوا
الكل وقف
سارة:لفوا يمين
لفوا كلهم ودخلوا من هنا وهنا لحد ما ضيعوا الشباب .
وقفوا عند كوفي ونزلوا والكل من في الكوفي عيونهم عليهم
:شوف بنات العز
:هههههه انصحك لا تلعب معاهم
واشر على نجوى:اوووووه الاخت متزوجة ..قالها بصوت عالي
البنات ما اهتموا ودخلوا قسم العوائل ..
نجوى حطت جوالها على الطاولة:عمى بعينه
سارة:فليها هذا اخر يوم تطلعين فيه بدون اذن ههههههههه
نجوى ابتسمت:اوكى مين راح يطلب
رهف+ريم:احنا
وقالوا طلباتهم وراحوا رهف وريم يجيبونها وفطروا
ونجوى اصرت على سارة تجي معاها
سارة:واغراضي
نجوى:موب مشكلة ارسل السواق يجيبهم
سارة:اخاف تحتاجونه
:في ثلاثة غيره اووكى
:اووكى
:يس
:والله انا ما شفتك اتحمستي للزواج كذا
نجوى اعتفست:انتي تحبين النكد
:هههههههه اكذبي غيرها ..ادري ان الود ودك تكونين بحضنه ويبوسك ويدلعك
نجوى طيرت عيونها وضربتها على كتفها:يللي ما تستحين امشي بسرعة
الجوري:ههههههههههههه تعجبيني
ومشوا كلهم للسيارة وسارة صرفت سواقها ..
واول ما وصلوا ناموا ...نجوى وسارة والجوري على السرير الجوري بالوسط ونجوى بالجهة الثانية وسارة بالجهة اللي تطل على الباب واللي يشوفهم يقول سنة ما ناموا ..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
الساعة 10
سلطان توه صاحي من النوم قعد وهو يحك راسه واخذ الجوال
وشاف الوقت ورجعوا على الطاولة وقام ودخل الحمام(الله يكرمكم)
وطلع وهو لاف المنشفة على خصره وطلع له بنطلون جينز مع قميص
ابيض والازاراير كانت مفتوحة من فوق وطلع شوز شبورت ابيض طويل
واتسنع الاخ واخذ اغراضه ونزل للتحت ...
:قولي لهم يحطون لي فطور
:حاضر
وقعد بالصالة واخذ الجرايد يقرا فيهم وابتسم يوم شاف اعلان زواجه محطوط
وعرف انه مفاجاة ربعه له
:الفطور جاهز
:اوكى
وقام وفطر وبعدها طلع يشوف الاشياء اللي موصيته امه عليها
..
..
..
..
..
..
..
..
..
الساعة 1
فراس كان قاعد بغرفتها وطبعا محد يدري بوجوده فقام يفاجئ خواته
وراح للغرفة نجوى دخل جناحها بشويش وراح لعند باب غرفة النوم وفتحه
واتسلل النور للغرفة ..
سارة:سكروا الباب
فراسسكر الباب بسرعة ويستوعب الصوت:هذا موب صوت نجوى ....ولا الجوري
ورجع وفتح الباب وسكره ومشى وقعد عند السرير وانتظر حتى عينه تتعود على الظلام ورفع راسه وشاف الانسانة اللي ملكت قلبه وروحه وعقله وكل ما فيه
ابتسم:ااااه بس ....بجد اشتقت لها
وتاملها وحس بحركة قام وطلع ونزل للتحت
ونزلت امه اللي تنحت في البداية :فراااااس؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
فراس:هههه ايه شفيكي ...وراح وباس يدها وراسها ..شلونك يممه
ام فيصل نزلت دموعها وحضنت ولدها:الحمد الله على سلامتكم
:الله يسلمك
:وينه فارس
:نايم
:متى وصلتوا ..
:الساعة 8
:ايه ...فطرت يمه
:لا والله
:اجل بقولهم يحطون فطور ...سوني
:يس مدام
:جهزوا الفطور
:اوكى مدام
وراحت وقعدوا بالصالة
وجا بو فيصل واتفاجا بفراس ..فراس قام وسلم على ابوه ..
بو فيصل:ما قلت لي انكم بتجون
:حبينا نعمل لكم مفاجاة
:الحمد الله على سلامتكم اهم شي
وجاو البنات واصواتهم سبقتهم
ودخلوا الصالة :مسااااااء الخير
الكل:مسا النور
سارة انتبهت على فراس وما عرفت شتسوي واتخبت ورا نجوى :
نجوى استغربت:وش تسوين
سارة بهمس:فراااس
نجوى رجعت ناظرتهم وابتسمت:فرااااااس
فراس:هههههههه صباح الخير
نجوى همست للسارة :اجري باقصى ما يمكنك
سارة:ههه اوكيشن ...
:1 2 3
سارة لفت وركضت وطلعت على فوق
فراس:انا لله وانا اليه راجعون هذا وانا لسعة توني جاي وانتي بتنكدين علي كذا
نجوى راحت وسلمت عليه:لا ارحم البنت شوي
الكل:ههههههههههههه
فراس:حركااات اختلا بتتجوز قبلي
نجوى وجهها قلب احمر:...
الجوري:يعيني تستحي
نجوى صارت كتشب ...
بو فيصل:هههههههههه لا هذا زينة البنات والله
نجوى:واخيرا في احد معي
بو فيصل:هههههههه يا حليلها عروسنا
نجوى:قلت عون قال فرعون
الكل:هههههههههههههههه
ونزل فارس:ضحكونا معاكم
نجوى لفت وركضت له وحضنته :الحمد الله على السلامة
:يا هلا والله بالعروس الحلوة
نجوى ضربته على كتفه:حتى انت
:ههههههههه ..وقرصها من خدودها..لا والله ما تهونين
وراح وسلم على امه وابوه ..ونزلوا فيصل ولجين ولجين كانت لابسة طرحة وقاموا كلهم ونزلوا يفطرون ما عدا نجوى وسارة اللي فطروا فوق
نجوى :الا قولي انبسطتي صح
سارة تتغابى:شو؟؟
نجوى:فرااااس ..اعترفي ؟؟
:لا عادي ..(الا شوي واطير من الفرحة ما تصدق شقد اشتقتلك )
:علينااااا
:ايش رايك تبلعين احسن ولا احش فيكي الحين
:لا واللي يعافيكي
فطروا وخلصوا ..
وام فيصل والجوري ولجين راحوا الصالون والكوافيرة جات للبيت علشان نجوى وسارة
..
..
..
..
..
..
..
..
سلطان توه يدخل الصالون وقعد بالكرسي ينتظر دوره
..
..
..
..
نجوى طلعت فستانها :انتبهوا
:اوكى مس
وجابوا المنيكان ولبسوا الفستان فيه وجابوا شوزها بعد وطقمها
ورتبوا كل شي وطلعوا
:بمين بدنا نبلش
:سارة انتي اول علشان تخلصي بدري
:اوكى
وقعدت سارة
:كيف بدك شعراتك حبيبتي
:نفخة والشعر كله كيرلي
:وما بدك تحطي شي عا شعرك
:الا راح احط ورد
:اوكى والميك اب
:فستاني لونه احمر ما ابغى شي اوفر
:لا حطي لها اسود مع تدرجات الرصاصي وكحل سماوي من تحت بتطلعين خيااال
سارة:بس اسود احس فخم مررة
:لا بالعكس بيطلع يجنن ما هيك
:ايه بوافق الراي
:اوكيشن
وبدات بسارة ونجوى كانت قاعدة على الاريكة وتطالع دبلتها وفصختها
وحطتوا في كفها وهي تلعب فيه ...وبهمس غير مسموع:شي صغير مثل هذا يمنعك من اشياء واشياء ..ورجعت لبسته ورفعت راسها وفكت شعرها وطاح بكل نعومة
ودخلت يدها بين شعرها ورمت حالها على السرير ودخلت وحدة من الخدم
:مس نجوى
قمت:نعم
اشرت للثانية تدخل :وصلك بوكيه الورد هذا منذ دقائق
:حسنا يمكنك الذهاب
:حاضر يا انسة ...ضعيه في المزهرية
وحطتوا في المزهرية ..
:هل تريدين شئ اخر
:لا شكرا يمكنك الذهااب
:حاضر يا انسة
وطلعوا وانتبهت على الكرت اللي كان على البوكيه قامت واخذته ...
(...سلطان)..:
:الا نجوى انتي جمعتي كل اغراضك
:هاا .. يب بس باقي اشياء بسيطة اخلص منها اليوم
:اهاا حلوو
..
..
..
..
..
..
بعد ساعة سارة خلصت ودقت على بيتهم وطلبت يحطون اغراضها بكيس ويرسلونها مع السواق لهنا وكان العصر
وبدات بنجوى وتسريحتها كانت رفع وتاجها كان نعوم
والميك اب كان فوشي وليلكي واسود مع ابيض خفيف وكان فخم
وخلصوا على المغرب
نجوى:كيف
سارة:ماشاء الله حولك وحواليك عيني عليكي باااردة طالعة تجنييييين
:تسلمين يا عمري
ودخلوا ام فيصل والجوري ولجين :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
لجين:وااااااااااااااي تهبلييييييين ماشاء الله عليكي ربي يحفظك
الجوري:انشهد انك طالعة ملكة الجمال
نجوى استحت:تسلمون كلكم وانتوا بعد ما عليكم قاصر
ام فيصل :الله يحفظك يا بنتي
ام فيصل :الجوري بتلبسين هنا ولا بالقصر
:لا بلبس هنا احسن
:طيب البسي وعلى بال ما نخلص يكون العشا اذن
نجوى:سارة وانتي بعد روحي معهم
سارة:لا حبيبتي بقعد معك
نجوى:ماله داعي وانتي بعد لجين
لجين:لا اصلا الحين بدري وبعدين الساعة 10 فراس بيجي وياخذنا كلنا
:اهااا
لجين:تدرين فستانك طالع شي واااااااااااااااااااو نيالو للسلطان
:اصلا يبوس يده وجه وقفا لاني وافقت
سارة:لالالالا اموت انا على الواثقة
لجين:ههههههههههههههههه قوووية
:قلت شي كذب مو هو اللي ركض وراي
سارة:انشهد
الكل:هههههههههههههههههه
وجات الجوري وهي لابسة :كييف
الكل:وااااااااااااااااااا� �
موديل فستانها كان سمكة وتوب فيه كريستالات على الصدر واللون اسود
وشعرها كان روماني وحاطة وردة حمرا ومكياجها كان فخم وجلوس احمر توتي
وبما انها بيضا فكانت طالعة تجننننن
نجوى:ماشاء الله طالعة قمر
الجوري:هههههه ربي يسلمك يلا مع السلامة اشوفكم بالقصر
ام فيصل:يلا السلام عليكم
الكل:وعليكم السلامة
وطلعوا
لجين:عن اذنكم
:اذنك معك
وراحت لجين على جناحها
سارة :متوترة
نجوى:شوي
سارة حضنتها ونزلت دمعة منها
نجوى:سارة يا ويلك تبكين لا ني منتظرة أي اشارة
سارة :ماشي
..
..
..
خلونا نشوف معرسنا المحروس شو عامل
..
..
..
..
.
سلطان توه طلع من الحمام(وانتم بكرامة)ماخذ شور وقعد على السري ونشف شعره
طبعا كان مقصر شعرو ومحدد السكوسكة كان طالع خققققققققققققققققة
واخذ الثوب وباقي الاغراض ودخل يلبس وطلع وهو لابس الثوب
وكان لونه ابيض وعليه زخارف بالفضي ودخلت ام حمد وهي شايلة البخور وتهلي
سلطان ابتسم ودخلت رهف وهي تزغرط :كللللللللللللللللللللوش
سلطان:هههههههههههه
رهف :حطت كيسين على التسريحة :مني ومن ريم والثانية من اريج
سلطان:ماكان له داعي
:ولو الف مبروك مرة تانية
:الله يبارك فيكي
وراحت رهف
وام حمد قعدت توصي سلطان وخلصت وسلطان لبس الشماغ واتعطر
ولبس ساعته والشوز واخذ البشت وطلع
وكانت الساعة صارت تسع ونص
وطلعوا وتوجهوا للقصر
..
..
..
..
..
..
..
..

نجوى لبست فستانها وكان ناعم وفخم بنفس الوقت توب من فوق كله كان الماس ويخف للتحت ومن ورا حبل مشدود لاخر خصرها وموب طويل مرة وعلى اطراف الذيل دانتيل ومنثور عليه كريستالات صغيرة والطرحة كانت مركبة من تحت ...
سارة:انتبهي ..لحظة ..
قعدت نجوى على الكرسي ولبست الشوز وجات لجين وهي شايلة المبخرة
وبخرتها وحصنتها ..:وين طقمك
نجوى:جنب المانيكان
جابته لجين وساعدتها تلبس وكان ناعم لان الفستان يغطي
سارة:بروح البس اوكى
:اوكى
دخلت سارة تلبس وطلعت ...نجوى تنحت فيها :ساااارة
سااارة وهي تعدل الروج:همممم
:والله لو يشوفك فراس لا ينخبل عليكي
فستانها كان قصير لحد الركبة احمر ناري توب والقماش كنه مكرمش وفيه تركيبة سودا من على جنب من بداية الفستان الى نهايته ومخرم وشوز اسود مفتوح ماسك من العقب ونازل منه علامة غوتشي :ههههههههههههه ينخبل قليلة كمان
:هههههههههههههه يا عيني على الثقة بس
لجين:اخذنا كل الاغراض
سارة:يب
:طيب البسوا عبايتكم فراس بالطريق
نجوى:لو لبست الفستان بالقصر احسن بحوس فيه الحين
لجين:وين بتحوسين الفستان مافيه شي من تحت وانتي ما لبستي الجيبون لسعة يعني عادي ولبست عبايتها ...
ووصل فراس وطلعوا ومشوا للقصر
..
..
..
..
..
..
..
..
..
في قصر اخر
كانت تبكي في غرفتها تبكي بدموع قهر وكره وحقد وغضب وغيظ
:الله ياخذك والله ما اكون داليا لو ما سودت لك عيشتك بنت ... سرقت حبيبي مني
بس انا بوريها اني قوية ..ايه لازم ..وقامت ومسحت دموعها مثل طفلة انسرقت منها لعبتها ..وقامت وغسلت وجهها وراحت تتجهز ...
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
الساعة صارت عشرة ونص واللي جاو كانوا القرايب
وجاو رهف وريم وسلموا عليها وتقريبا جاو كل البنات وسلموا عليها
ورقصوا البنات واستهبلوا وكذبوا سارة ورهف وقالوا انهم مخطوبين
وجا وقت الزفة ....سلطان مارضى يدخل والحريم موجودين
فانزفت نجوى والكل كان يشهد بجمالها ...ودخلوا الناس للعشا ..
سارة جت وهي لابسة العباية ومتلثمة :بيدخل سلطان الحين وساعدتها توقف
وعدلت لها فستانها ...ونجوى كانت تفرك يدها من الخوف والتوتر ومنزلة راسها
وجت جدتها ورفعت لها راسها ومسكت ايدها:لا اشوفك تنزلين راسك ابد انت بنت محمد ال.....
نجوى رفعت راسها ..وشافت سلطان وعمها وابوها واخوانها ...
...سلطان كان مبهور بجمالها كانت طالعة فتنة ..وصل لعندها ...:الف مبروك
:الف مبروك لك بعد
وباسها سلطان على جبينها ووقف جنبها وسلم عليها عمها:بالمبارك يا بنتي وعسى الله يوفقكم
نجوى باست يده :الله يبارك فيك
بو فيصل باسها على جبينها :الف مبروك واتمنى لك حياة سعيدة وربي يوفقك دنيا واخرة
باست يده :الله يبارك فيك ولا يحرمني منك
فراس:الف مبروك ..انبسط يا عريس ههههههههه
نجوى استحت:الله يبارك فيك وعقبالك
:اميييين من تمك للباب السما
:هههههههه
فارس:بالمبارك وزواجة الدهر ان شاء الله
:تسلم والله يبارك فيك وعقبالك
:هههههههه امين
فيصل:حركااااات فارس تبي تتزوج
:لا بعنس
الكل:هههههههههههههه
:الف مبروك يا خويتي العزيزة
:ههههههههه الله يبارك فيك
فارس:سلطان ان سمعت بيوم انك زعلتها يا ويلك مننا
:اعتبره تهديد
فيصل:شئ من هذا القبيل حطها بعيونك
:وشلون احطها بعيوني وهي عيوني
البنات تصفير وتصفيق
ساارة:حركااااات اموت انا على الرومانسية
ريم تستهبل:انا بعد ابي اتزوج
سارة:اقول بعدي ترى مشوارك طويل انا بالاول
نجوى:هههههههههههه الله يقطع ابليسكم
فراس:من عنوني يا ست سارة بكرة بخطبك
سارة حممممممرت والبنات يضحكون عليها
وتصوروا كلهم وجابوا عباية نجوى لبستها وطلعوا
واللي ساق السيارة كان فهد هم تعمدوا يخلو فهد علشان يطول الطريق
ولحد ما وصلوا للفندق وهم بوري وما ادراك ما بوري طبعا البنات نزلوا من السيارة على اساس بيطلعون لكن العيال عملوا فريق حراسة عند باب الفندق ومافي احد دخل
ورجعوا منكسرين الى بيوتهم ..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
سلطان فتح الباب
ودخلت نجوى ونزلت طرحتها عن وجهها وفصخت عبايتها وحطتها على الكرسي
سلطان فصخ بشته وقعد ...نجوى احتارت ما عرفت شتسوي .....:ااه ...انا بدخل اغير ....دخلت الغرفة ..وشفت شنطي جيت بفتحها لكنها ما تفتح وقلت يمكن غيرت الرقم وجربت رقم لكن هم ما نفع رحت للشنطة الثانية والثالثة كلها نفس الشي والشنطتين الباقية شوز وباج ...وفتحت الدولاب يمكن فيه شي وماكان فيه غير اللانجري ومناشف ...وشنطتي كانت على السرير:خلني اتصل على الجوري
واتصل مقفل اتصل مقفل واتصلت على رهف وريم هم مقفل وسارة بعد ولجين :مسرع ما ناموا ...وصلتني رسالة فتحتها ..
سوري على الشنط مافي حييل ارسلك الرقم بكرة لا صحيت برسله لك ) انفجرت وطلع من راسي دخان هذول من جدهم والمشكلة اللي بالدولاب احسه قصير ومفتوح
امري لله وش اسوي ........اخذت لي شور غيرت (استغفر الله كله من لجين ) كان قصير حييل وظهري كله مكشوف مدري وش ستر فيني والروب بعد قصير رحت لعند التسريحة ومشطت شعري ورفعته بالمشبك ونزلت كم خصلة على وجهي
وطلعت من شنطتي جلوس حطيته وطلعت وانا اسحب في الروب وقعدت على الكرسي ........كان مبين عليها انها محتاسة ودخلت تغير وطولت ...وطلعت وكانت ..وعض شفته ..مبين عليها انها مستحية وقعدت باخر الكرسي كاني وحش
قمت وقعدت جنبها ......من يوم وطلعت وهو عينه علي كله منك يا لجين ..
يا ويلي والله مكانه كان حلوو ...شكلها كان مغري خدودها المنفوخة وشفاهه الوردية
بس لازم ما اتهور هي خلقة خايفة ......:اااه..ما تبين تتعشين
:هه ..(صراااحة كنت جوعانة وماني بقايلة لا) الا
اعطاني ملعقة :شكرا
وكان جايبين كل شي احبه وخصوصا ورق العنب .....مدت يدها للصحن ورق العنب ووانفتح الروب وبانت رجلها من اوله لاخره ..بلعت ريقي (يارب ما اتهور بس ) .... بس شكلها كان ..قربت منها ومسكتها من خصرها ....حسيت بصعقة كهربائية يوم مسك خصري ولفيت عليه وابدا ما انتبهت على نفسي ..وقرب منها
وقربها منه اكثر ..نجوى حاولت توخر ايدها لكنه كان ماسكها بقوة ..وباسها على خدها ( حسيت بحرارة انفاسها على خدي)..ورقبتها وضمها اكثر وباس كتفها ونزل الروب من على كتفها ....( احس انفاسه شوي وتلفني ..بس انا لازم اصده ..وحاولت ادفه عني لكني ما قدرت ) ...سلطان حس فيها لكنه مستحيل يتركها الحين
..نجوى بهمس يذبح:سلطان ممكن
:ممكن شو
:تبعد شوي
سلطان ضمها اكثر :واذا قلت مو ممكن
:بس ....
(شكل شفاهه كان مغري وهمسه ااه بس ...)قرب سلطان منها وباسها على ثغرها
نجوى حاولت تبعده لكنه كان ماسكها بقوة وحاولت ما تستسلم لكنها ما قدرت هي
تحب هذا الانسان ....سلطان شالها ودخل للغرفة و............................(مشفر )
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
....


اليوم الثاني ...نجوى قامت مفجوعة لانها حست انها نايمة بحضن شخص ولفت وشافت سلطان نايم ..(ايه صح انا متزوجة ...)وتذكرت اللي صار امس وحمر وجهها ..وجات بتقوم لكن سلطان شدها من يدها وحضنها :سلطان ابغى اقوم
:بس خمس دقايق
:سلطان
:خمس دقايق
وشدها اكثر واخذها بحضنه ...ونجوى قعدت تناظره ..سلطان ابتسم :ادري اني حلو
نجوى :سخيف خليني اقوم احسن لي ...:تؤ تؤ تؤ ...وبعد شعرها عن وجهها ...وقعد يطالعها ...نجوى
:همممم
:احبببببببك
:.......
:انتي كلي حياتي ومدري كيف بتخيلك مع غيري
:.....( وانا مدري شلون كنت برفضك )
نجوى قامت وهي لافة الشرشف عليها ودخلت الحمام(وانتم بكرامة )وسلطان بغد قام وراح للحمام الثاني(وانتم بكرامة)..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
ام فيصل:بتسافرون اليوم
فارس:لا بكرة
:اهااا
الجوري بغرفتها مع لجين
:يا ويلنا من نجوى راح تذبحنا
الجوري:هههههههههههههههههه� �ه شتكون قاعدة تسوي الحين
لجين بخبث:بحضن سلطان
:ايش رايك نسالها يوم تجي
:ههههههههههه
:الا صح ارسلي لها رقم الشنطة
:ايه
واخذت جوالها وارسلت رسالة كتبت فيها
صباحية مباركة يا عروس
وسوري نسيت رقم الشنط وتوني افتكرتهم
هذا الرقم
1996
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
نجوى طلعت وهي لابسة الروب (صح الشنط ) دخل سلطان وصدره كان عاري
نجوى لفت(عمى بعيني من شوي نايمة بحضنه والحين ..الله يخلف علي)..
:شفيكي ومشى لعندها ومسكها من كتفها ولفها ..:هههههههههههههه لا تكونين مستحية ..وحاوطها من خصرها ..وباسها على رقبتها ..:سلطان مو وقته
:الا وقته
نجوى بدلع:سلطاان
سلطان بلع ريقه:هه ...عيونه
وحطت ايدها على رقبتو وبدلع وابتسامة ساحرة:حبيبي ...
راح ملح الولد قرب منها وهمس لها:رووحي اتجهزي قبل ما اتهور
نجوى اخذت جوالها وطلعت للصالة ..وشافت رسالة من الجوري
وطيران على الغرفة وفتحت الشنطة ...ولبست تنورة قصيرة سكيني ابيض حرير مع
بلوز شيفون باكمام طويلة وكانت ماسكة من المعصم وتحتها بدي بنفسجي ولبست شوز كعب بسيط مفتوح بنفسجي فيه وردة من قدام ....وحطت كحل اسود خفيف وجلوس فوشي وتعطرت من عطرها الدايم ...وشافت سلطان متنح يطالعها ..:شفيك
:تجنيين الواحد
نجوى حمرت خدودها
(اموت انا على اللي يستحون):مشينا
:اوكى
وجمعت اغراضها ونزلوا السيرفس الشنط
وركبوا السيارة وراحوا لبيت بو حمد


في السيارة
سلطان:جوعانة
نجوى:لا مو مرررة
:لانهم مجهزين الفطور فا ما طلبت الفطور
:اهااا والكل بيجون
:اظن
:اهمممم
..
..
..
..
..
..
..
..
سارة:خلصت
ام فهد:ايه يلا
فهد:خلاص
:ايه
سارة:وبابا
ام فهد:ابوكي بالشركة عندها شغلة بيخلصها ويجينا هناك
:اهااا اوكى
ولبسوا عبايتهم وطلعوا
..
..
..
..
..
..
..
..
..
لجين :فيصل ممكن نمر اهلي
فيصل:اوكى انتي خلصتي
لجين وهي تلبس الحلق:ايه يلا
وكانت لابسة بنطلوا بني وسيع و بلوزة طويلة بيج عليها حزام بني نحيف
وتركت شعرها مفرود وتعطرت ...:ايش رايك
فيصل: قمر ...ومسكها من خصرها ..لسعة باقي سبع شهور على ما يجي ولدي
:ويمكن تكون بنت
:لا ولد
:بس انا ابي بنت
:وانا ابي ولد
:بنت يعني بنت
:ولد وش نبي بالبنت بكاية وكثيرة حن ورن
:لا والله والولد يطلعلك قرون
:ههههههههه بس الولد يحمل اسمي
لجين اتكتفت :ماني قلت بنت يعني بنت ...ونزلت يده وراحت واخذت شنطتها وعبايتها
فيصل( حتى هي زعلانة تجنني ):هههههههههه زعلتي
:....
فيصل مسكها من يدها وحضنها :خلا ص بنت بنت رضيتي
لجين :لا
:هو ...مو قلتي بنت
:لا انت تقول كذا بس تمشيني وبترجع تغثني يعدين
فيصل باسها على خدها:اللي يجي حياه الله هااا مطولة علي
:ماشي ويلا مشينا لاننا تاخرنا
وطلعت.....
( ااخ منها بس صايرة بزرة بس تفضل تجنن )واخذ اغراضه وطلع
فيصل:خلصتوا يمه
ام فيصل:ايه خلصنا
وجات الجوري وهي لابسة عبايتها
وطلعوا كلهم
ومروا بيت بو خالد وبعدها راحوا لبيت بو حمد
..
..
..
..
..
..
..
..
وصلوا بيت بو حمد وشافوا سيارة فهد
نجوى:الله يا كثر اشتقت لها
:ميين؟
:سااارة
:احسب

:هههه انزلي
ونزلت ودخلنا .....وجات رهف طيراان وحضنتني
:صباحية مباركة يا عروس
نجوى وجهها حمرر:...
رهف:هههههههه يعيني ..وسلمت على سلطان..ياهلا والله بالمعرس
:هههههه اهلين فيكي فيه احد
:لا بس فيه سارة واريج بقولهم يتغطون
وراحت رهف
ونجوى فصخت عبايتها وعطتها للخدامة وجات رهف:ادخلوا
ودخلوا وسلموا على ام حمد والجدة هيا وبو حمد وحمد بعد كان قاعد
واريج كانت لابسة الطرحة
وقعدوا
الجدة:شلونك يا بنتي
:الحمد الله وانتي شلونك ان شاء الله نمتي زين
:الحمد الله
نجوى ابتسمت
ام حمد :يارب دووم البسمة ما تفارق شفاك
:تسلمين خالتي ...شلونك عمي وشلون صحتك
بو حمد:الحمد الله بخير وسلامة وشلونه سلطان معاك لايكون غثك بس
نجوى:غثني الا جلطني
سلطان طير عيونه
والكل يضحك
:ماشي الحساب بعدين
نجوى ضحكت وسلطان خق على ضحكتها:هههههههههه لا امزح
الا اريج وينهم التوينز
اريج:ههههههههه بغرفتهم اشك انك جاية بس علشانهم
:اموووووت فيهم
الجدة:عسى الله يرزقك مثلهم
نجوى صارت طماطم وقامت بسررعة وطلعت على فوق
والكل يضحك ولحقتها سارة
سلطان قام وراح للمجلس الرجال وقاموا حمد وبو حمد بعد
علشان يخلو الحريم على راحتهم ...
نجوى طلعت وشافت ريم خارجة ...وحضنتها ..:احلى صباحية لاحلى عروس
نجوى:ههههههه لا تبالغي
ريم:سلطان تحت لاني بغثه
:تكفين الله يخليكي
:هههههههه ماشي وانتي ويم رايحة
:بشوف التوينز الحلويين
:انتي ما تجينا الا عشانهم
:ههههههههههه
ونزلت ريم ..وانا دخلت الغرفة ورحت لعند السرير ...(يا قلبي عليهم يدنون ..وشالت محمد وباسته على خده ..ورجعته لانه كان نايم ..وراحت لعند السرير الثاني وليليان كانت صاحية وقاعدة تاكل اللعبة:ياشريرة انتي ..وشالتها وباستها على خدها..وربي انك عسل ..وشالتها وراحت لعند سرير محمد:شوفي حمودي نايم وانتي شلي مصحيكي ...وشافت فستانها كان نعوم ولونه ابيض وحزام
حرير بنفسجي وشوزها بنفسجي فيه فيونكة وحاطة فيونكة صغيرة بشعرها لا ولابسة اسوار بعد ...يا قلبي انتي مطقمة معي ...وجات رهف:نجوى امشي الكل تحت
:ايه يلا
واخذت ليليان معها :الا محمد
:لا نايم الحين خليه بخلي المربية تطلع لعنده
:اوكى
ونزلنا ..ورحت ركض وحضنت الجوري ..وسلمت على امي وعلى لجين وندوووش
وام خالد ...وقعدنا شوي ...
وقمت لعند لجين :تعالي هنا يا هانم ايش الحركة اللي مسويتها
:ما سويت شي
:مبين ما سويتي شي ...وانتي يا ست الجوري دورك جاي شكلك نسيتي
الجوري اختفى لونها:لا مالي دخل هم اللي خططوا وعملوا
:ومن وين عرفتي الرقم
:هه...قالتلي لجين عليه
:والله احلفي لشوف
وحطوا الفطور وقمنا ...
:الحمد الله
ام حمد:هو ما اكلتي شي
:لا اصلا ما كانت جوعانة بذاك الزوود سفرة دايمة
وقمت ورحت للصالة وفتحت الجوال وشفت اتصال من سلطان
رجعت اتصلت ....:هلا
:اهلين
:شفتك اتصلت فقلت اتصل واشوف
:ايوة اتصلت علشان اول ما نخلص الفطور بنطلع لان ما بقي على الرحلة غير اقل من ساعة كمان
:اهااا طيب
:وجيبي لي محمد وليليان ابي اشوفهم قبل ما نسافر
:اوكى الحين
:اوكى انتظرك بالحديقة
وقمت واخذت ليليان وشفت ريم جاية ..:ريم
:همممم
:طلب اطلعي ونزلي محمد سلطان يبي يشوفهم قبل ما نروح
:اوكى
وطلعت ريم ...ونزلت بعد شوي وهي شايلة محمد
:ليش تاخرتي
:لا غيرت له ملابسوا علشان كذا
:اهااا يلا مشينا ...بس لحظة
وحطيت ليليان على الكرسي وطلعت مشبك من شنطتي ورفعت شعري ونزلت كم خصلة من قدام فصار كاني مسوية تسريحة لانه كان كيرلي
ريم:الا نجوو قصيتي شعرك
:لا بس يمكن علشان الكيرلي
:ايه صح
وطلعنا ...ورحنا ورا البيت تعبت وانا امشي
سلطان شافنا وجا وخذا ليليان مني:مابغيتوا
ريم اعطتني محمد
:عن اذنكم ماحب اكون طفيلية
سلطان:يسلملي اللي يفهم
حبيت اغيظه وغمزت لريم:لا ريم خليكي معي بنروح بعد شوي وما بشوفك ثاني
ريم:ايه صح
وقعدنا على الكرسي
سلطان:لا وهاذي اللي ما تحب تكون متطفلة
ريم:سبحان مغير الاحوال فجاة صرت احب ..نجوو ايش رايك ندق على رهف بعد
سلطان:خير وبعدين مسمحلك تنادينها كذا ناديها باسمها
ريم صفرت:لا ما اقدر انا ..ارحموني وقامت وراحت وهي تضحك
سلطان قعد جنبي ويطالعني
وانا فطست ضحك
:الحمد الله والشكر شكلك استخفيتي
وقفت عن الضحك:نعم ما سمعتك عييد
:اقول شكلك استخفيتي
:والله ما غيرك اللي استخف
وقمت
:على فين
:بروح لعند البنات ابرك لي
وحط ليليان على الكرسي واخذ مني محمد وحط محمد بعد على الكرسي وحط المخدات قدامهم ووقف قبالي :زعلتي
:الحين كل هالحوسة بس علشان تقولي زعلتي ..سااااامج
:هههههههههههه ..فدين الزعلان انا ..وباسني على خدي
:سلطان وبعدين معاك افترض كان في احد جاي وشافنا
:وانا ما سويت شي غلط زوجتي وبستها حرااام
:ايه عندك مانع ولا تكلمني ماشي
ومشيت وانا ابتسم ..(انا اوريك لا جننك يا سليطين واخليك تجري وراي واطلع كل اللي سويته فيني )..سلطان شدها من معصمه لحضنه ونجوى علطول كشرت
سلطان شال المشبك ودخل يده في شعرها ..وهمس لها :ترى ما يهون علي زعلك ..
نجوى راحت ملح على همسه ...ومرر شفاهه على خدها ونزل لرقبتها وباسها ..:تدرين ريحتك تشهي .. نجوى وجهها شب نار :سلطان وخر عني ..ماني موخر ...سلطان وخررر ..ماني موخرر مو انتي من حقوقي...نجوى شوي وتبكي ..لو جا حد الحين ..آآي ..وليش بيجون ويحرجون انفسهم ..وحضنها ..وباسها على شفايفها ..:طعم شفايفك مثل الفلولة ...ماشي خليني اروح الحين اكيد يسالون عني ..لا مو لازم تروحين من اليوم وانتي عندهم ...اذا ما تركتني بيصير شي ما يعجبك ..وش بتسوين ..بتشوف ..عادي ما عندي مانع ...نجوى ضربت الارض برجلها ...هههههههههههه وضمها للصدره وتركها ...هذاني تركتك ..نجوى راحت واخذت ليليان ومشت ...وسلطان ابتسم وشال محمد ومشى وراها ...ودخلوا ونجوى نادت الخدامة وواخذت محمد ..:خليكي جاهزة بنسلم عليهم ونطلع ..مشيت من دون ما ترد عليه وعطت ليليان للمربية وراحت لعند الحريم ...لجين شافتها جاية وابتسمت وقامت وهمست لها ..:غطي رقبتك يا حلووة ولا بيطيون حش فيكي ..انحرجت نجوى (ااه كل منك ) وغطت رقبتها بشعرها ..:منيح
وقعدوا شوي بعدها قاموا ودخل سلطان وسلم على الكل وطلع ونجوى ودعتهم
وهم يهدونها وترجع تبكي ..وطلعت وركبت بالسيارة ...:خلاص كفاية دموع
مراح نقطعهم نهائي بننزل كل فترة وفترة ...ورجعت تبكي وتشهق ..سلطان حضنها ..:خلاص ترى دموعك غالية علي ...ومسح دموعها ..خلاص
نجوى حركت راسها بــ نعم ..:بس مر بيتنا بالاول ...:ليش ؟؟...:ناسية شي
:طيب ..وحركوا ....
..
..
..
..
..
ام حمد :ليلى سافرت اليوم مع بنتها
الجوري:الله ياخذها على اللي سوته
ام فيصل بحدة:الجوري
:اصلا احمدوا ربكم ان نجوى ما عرفت ولا كانت انهارت
رهف:لو ما اعطتها خالتي اسماء ذاك الكف ولا مدري ايش كان صاار
اريج:استغفر الله بس اصلا الغلط كله من خالتي هي اللي مدلعتها ومعطيتها وجه زيادة ..استغفر الله بس
رهف:احنا ماراح نستفيد شي غير اننا بناخذ سيئاتها
الجدة:ولا وحدة فيكم تجيب سيرتها ولا بتصير علوم
..
..
..
..
..
..
..
..
..
:انزل معك
:لا ماراح اطول
:اوكى
نزلت نجوى ودخلت واستقبلوها الخدم
طلعت نجوى على غرفتها ...وابتسمت وفتحت الدرج حق مكتبها وطلع علبة فتحتها
وكان فيها دفتر ..:مدري شلون نسيته ..رجعته في العلبة وحطته داخل شنطتها ..
وجات بتطلع ..وقفت ..ومشت وفتحت الباب ...:زمان عن البيانو .. وطلعت جوالها وصورت الغرفة ..واخذت اطار الصورة وفتحتوا وطلعت الصورة من داخله كان صورة تولين وسكرت باب غرفتها ونزلت ....
ركبت السيارة
:خلصتي
:ايه
وحرك .................ووقفوا عند فندق
نجوى:ااه ...ليش وقفت عند الفندق
:راح نسافر بطيارتي
:اهااا وليه ما قلت لي
:انتي ما سالتيني
:بالله
:يلا انزلي
نزلوا وجاو سيرفس الفندق وشالوا الشنط
وطلعوا للسطح الفندق كان كبييييييييييييييير .
نجوى:تدري اول مرة اطلع لللسطح الفندق
:غريبة اذكر مرة جيتوا كلكم يوم الافتتاح وما بقيتوا مكان ما شفتوه
:نسينا هالمكان
والطاقم كان واقف في انتظارهم ...وركبوا ...وربطوا الحزام وانطلقوا
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
ام حمد حلفت على الكل يبقوا عندها للغدا
والبنات قاعدين ويتكلمون عن الزواج ..
لجين:يلا وعندنا زواجة ثانية كمان
ندى ابتسمت
اريج:وعندنا كمان بيبي في الطريق
ام فيصل:لا عندنا ثلاث زواجات في الطريق
الكل لف عليها ..
ام فيصل:اسمحيلي يام حمد اطلب ايد بنتك رهف للفارس
الكل انصدم ...
ام حمد:هذي الساعة المباركة وانا ما بلقى احسن من فارس لبنتي
ام فيصل:هذا من طيب اصلك وحنا بنخطبها وبنزوجهم يوم يرجعون من امريكا
ام حمد:وتكون رهف بعد خلصت
ريم:ومين الثانية
ام فيصل ابتسمت :ونطلب ايد سارة لفراس
سارة وجهها صار كذا O_0
والبنات عملوا كلللللللللللللللللللللللل لللللللوش
واصواتهم وصلت للرجال :ههههههههههههههههههه
..
..
الجوري:يا حليلكم كلكم انخطبتوا
رهف:ما بقى غيرك
:لا حبيبتي خليني اعيش حريتي انا ما صدقت هاذي اخر سنة
لجين:الا صح حفل التخرج مو دايم يكون بنهاية السنة حق الترم الثاني غريبة احتفلتوا بالفصل الاول
الجوري:احنا طلبنا كذا لان لو خليناها لنهاية السنة بسوونها اخر يوم
ومافي احد بيدوام
:ايه صح
ورن جوال الجوري ...:الو ..هههههههه ..مبروووك ...ما طلبت شي ..يلا
قامت الجوري وساسرت امها ورجعت قعدت ..ام فيصل ..:هههههههه فراس مطيور
يبي يشوف سارة وبالمرة فارس يشوف رهف شقلتوا
ام حمد:ما عندي مشكلة
ام فهد:دامه مطيور كذا خلاص اخاف يدخل علينا الحين علشان يشوفها
الكل:ههههههههههههههههههه
الجوري:يلا ايش منتظرين قوموا
رهف:طيب عادي نغير
:ايه
وطلعوا رهف وسارة ...
سارة رايحة راجعة :يمه يمه كان وقته
رهف في الاوقات العصيبة تصير هادية :اهدي الحين واتجهزي بسرعة
:ايه صح ..بس لبسي مناسب ..لبسها كان فستان نعوم نيلي شيفون قصير لتحت الركبة له كم قصير منفوخ ..وشعرها كانت منزلة غرتها علة وجهها وشعرها كانه منفوخ وضفيرة على جنب وفي نهايته كانت حاطة فيونكة بيضا وشوزها كان مسح ابيض مخمل ...وراحت لعند التسريحة ورهف دخلت تغير ..غمقت الجلوس وعدلت الكحل ورتبت شكلها وانتظرت رهف ..طلعت رهف وهي لابسة تنورة قصير تكسير مشجرة بورود فوشية صغيرة وبلوز فوشي من فوق دانتيل واكمام طويلة وماسكة
وشوز كعب بسيط فوشي ..:كييف
:تجنييين
:تسلمين يا عمري
حطت جلوس فوشي وما تكحلت وتعطرت ومسكت ايد سارة :ننزل
سارة:الله يعيني
:هههههههه كانك داخلة حرب
:هذا فراس ..الله يستر منه بس مدري ليش مو مثل اخوه
:هههههههه امشي يلا
ونزلوا
ام فيصل:ماشاء الله عليكم مثل القمر
رهف:عيونك اللي مثل القمر
ام فيصل:تسلمين يلا امشوا داخل
وراحوا لقسم الرجال وكان فيه مجلسين قبال بعض ..
ام فيصل مسكت ايد سارة ودخلتها ...وسارة يا لله تمشي ...دخلت وقعدت على اقرب كرسي وهي تلعب بخاتمها كانها اول مرة تشوفه :السلام عليكم
:وعليكم السلام ..كيفك؟؟
:الحمد الله ..انت شلونك
:بخير ..ترى ماكل انا
سارة كتمت ضحكتها :ادري
:طيب ليش قاعدة بالمريخ
:هههههه
:فديت الضحكة وصحابتها
:تسلم
فراس قام وقعد قريب منها على نفس الكرسي :يعني ماراح نشوفك
سارة رفعت راسها :ليش موب شايفني الحين
فراس ابتسم ..سارة خقت على الابتسامة ( فديته ياربي يجنن) ..:لا شفتك
سارة قامت من مكانها:دامك شفتني خلاص عن اذنك
فراس مسكها من يدها وسارة لفت فراس ترك يدها :اسف ..بس كنت ابي رقمك
سارة:لا ملكت علي بعدين
:يالليل ما طولك ..اذا ما عطتيني اياه بجيبه على طريقتي
:اوكى جيبه على طريقتك
وابتسمت ابتسامة على قولتهم خقت بلوطه
وطلعت وهي تمشي بكل ثقة وغرور واول ما طلعت راحت ركض للصالة
..
..
ام فيصل طلعت ودخلت رهف ..وقعدت رهف بالكرسي الي جنب فارس
:السلام عليكم
رهف:وعليكم السلام
:اخبارك
:الحمد الله ..اخبارك ؟؟
:بخير دامك بخير
:تسلم
:ربي يسلمك
(لو ترفع راسها ما اشوف غير شفايفها ):ترى لي سنين ما شفتك مو مثل فراس كل ماجا شاف سارة
:ههههههههههههه ..رفعت رهف راسها ..ماكنت ادري ان سارة تشوف فراس كل مرة كنت نطيت انا بعد معاها
:ههههههههههه
رهف تنحت فيه (شكله احلى يوم يضحك )
:ادري اني اخقق
:لا مقدر انا على الثقة ..هههههههه
:عساها دووووم هالضحكة
:تدوم ايامك
رهف حست انها طولت :انا استاذن
فارس مد يده :نشوفك
رهف مدت يده :اكييد
وطلعت ومشت بسررعة اصلا ما تدري كيف كانت قاعدة وتتكلم
مرت من الصالة ومسكتها الجوري وقعدتها جنب سارة
:يلا اتكلمي ست سارة
سارة:يااله العالمين اقولك مكا صار شي
:احلفي
:والله
:طيب صدقتك ..وانتي رهف
:عادي سالني كيفك واخبارك وووو وهذاني جيتكم
:ايوة ايش اللي صار بين وووو هاذي
:لحظة عطيني جوالك
الجوري استغربت واعطتها الجوال
رهف اتصلت على فارس
:الو
:الو كلم اختك الحشرية وقولها ايش صار
وحطت الجوال في اذن الجوري
:هههههههههههههه انتي ليش ملقوفة كذا
الجوري تطالع رهف وتتوعد:ويه كنت بسال ويعدين قولي صار شي
:لا ماصار شي وقالها السالفة كاملة
:اهاا..احلف
:انا لله انا اليه راجعون والله
:ماشي صدقتك مع السلامة
:مع السلامة
رهف:ارتحتي عن اذنك يا جميل وسحبت سارة معاها
للجين:وين ؟؟
سارة:كلام مخطوبين
ندى:وانا بعد مخطوبة
وطلعوا هم الثلاثة والكل يضحك
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
نجوى قاعدة على أي باد
سلطان سكر الكتاب اللي معاه ...:سولفي
:.....
:يا هووو
:.....
:اكلمك
نجوى :لو سمحتي
جات المضيفة :تفضلي
:قولي للاستاذ اني ماراح اكلموا
:المدام تقولك ........
:قوليلها نشوف مين بيكلم ثاني
:يقولك الاستاذ ......
:قولي له يرجع لي أي باد
:بتقولك .......
سلطان اعطاها الاي باد
نجوى اخذته ورجعت تقرا ....وسلطان طلع جواله وقعد يلعب
..
..
..
..
..
..
..
..
بعد اربع ساعات وصلوا للمطار واشنطن
وطلب الكابتن منهم الاذن انهم ينزلوا وسمحوا لهم
ربطوا الاحزمة
..
..
...
حطوا الشنط بالسيارة
وركبوا بالسيارة ....:
:welcome sir
:hello frank
:good to see you again
:you to
:to you house sir
Oh yes
ومشوا ...وصلوا وفتحوا الحرس الباب وكاااان البيت تصميمه غريب حبتين
كان عصري دور واحد مستطيل كبير وماكان رخام كان ستيل رمادي
ودرج طويل للباب ...ومسبح كبييير مصمم انه بحيرة يصب فيه نهر وكوخ صغير فيه مكان للشوي ...ومكان للجلسة فيه كنب دائري واعمدة نازلة منها ستاير شيفون
..وباقي المكان اشجار وروود بكل الانواع ..
دخلوا ....نجوى قعدت تطالع البيت ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-13, 10:56 PM   #53

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


Oh
ومشوا ...وصلوا وفتحوا الحرس الباب وكاااان البيت تصميمه غريب حبتين
كان عصري دورين مستطيل كبير وماكان رخام كان ستيل رمادي
ودرج طويل للباب ...ومسبح كبييير مصمم انه بحيرة يصب فيه نهر وكوخ صغير فيه مكان للشوي ...ومكان للجلسة فيه كنب دائري واعمدة نازلة منها ستاير شيفون
..وباقي المكان اشجار وروود بكل الانواع ..
دخلوا ....نجوى قعدت تطالع البيت ..كان عصري بكل معنى للكلمة
اللون اللي يغلب على البيت كان الابيض وكان فيه الاسود وارمادي
وبني كمان والدرج كان خشبي من دون سور ولاصق بالجدار
وجاو الخدم كلهم ووقفوا وانحنوا ..وكانوا تقريبا عشرة
:wee are sorry that wee did not welcome you
h no problem in that
:thank you sir
h I forget ..my wife ms .najwa
h congratulation welcome ms. Najwa
:hi
سلطان:هاذي كبيرة الخدم سارة
:nice to meet you
:nice to meet you to I think you want relax
f course
وطلعوا على فوق ...
:ليش البيت غريب كذا
:كيف يعني
:يعني قسم بني والقسم اللي قباله اسود ورمادي
:انا احب كذا
سلطان فتح الباب
دخلوا كانت الغرفة روووووعة وتعطي شعور براااحة
كانت ابيض في ابيض وقبال السرير اللي كان نازل عليه ستاير
باب البلكون اللي كان زجاج وكبييير ....نجوى رمت حالها على السرير
:الللللاه
سلطان قعد جنبها :ههههه
نجوى قامت وفصخت عبايتها ورمتها على الكرسي
طق طق
نجوى فتحت الباب ودخلوا الخدم وهم شايلين الشنط
وحطوها وطلعوا ...نجوى فتحت شنطتها وطلعت لها بجامة قطعتين
بلوزة توب حرير لونها لحمي مع شورت قصير ..
سلطان:طلعيلي ملابسي بعد
نجوى عطته اشكل وقامت ..سلطان مسكها من معصمها ..:اكلمك
نجوى وخرت ايده ومشت
سلطان:مااااااشي
نجوى دخلت الحمام (الله يكرمكم )سلطان قام وطلع ملابسه وراح للحمام الثاني (الله يكرمكم ).......
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
الكل رجع للبيته بعد ما تغدوا ...
ريم عند رهف ..
رهف وه تحضن المخدة :ماني مصدقة
ريم:هههههههههه لا صدقي يالخبلة
رهف رمت عليها المخدة:ما غيركي الخبلة ولا تحسبيني مدري عن سوالفك مع خلوود
ريم ارتبكت وصارت تعدل شعرها:مين خلوود
:مين خلوود هاا ..خلووود اخو لجين قولي ما عرفتيه
ريم قامت وهي تعدل لبسها :انا وعدت فتون اليوم على المسن بروح اكلمها
رهف مسكتها :قعدي منتي برايحة
:نعم
:اتكلمي بسرعة
وقالت لها ريم على كل شي
:وانا اقوووول شو سر هالتغيير المفاجئ
:تغيير شو
:يعني قمتي تتكشخين بالبيت وتساليني عن رايي وتتسنعين لارحنا بيت عمي
:هههههههه انا دايم اتكشخ
:لا مو دايم ويلا روحي كلمي فتون هاللحين
:هههههه ماشي
..
..
..
..
..
..
..
..
..
سارة كانت قاعدة مع امها ورن جوالها وعطته سايلنت من دون ما تشوف
ورن مرة ثانية
ام فهد:ردي يمكن شي مهم
:طيب ..وشافت المتصل (يا مسرع ما جاب الرقم )..وعطته سايلنت علشان توهم امها بانه انقطع ..
ام فهد قامت
:على وين ماما
:لا بروح ارتاح شوي
:اهاا زين
وراحت ام فهد ....:جاي على بالي تشيزكيك
وقامت وراحت للمطبخ ....:فيه تشيز كيك
:اكيد شو بدك عليه ؟؟
:فلولة
:اوكى
وحطت طبق قدامها:بدك شي تاني
:لا سلامتك
وقعدت على الكرسي تاكل :طيبين كتييير ولك يسلمولي هديات
:اهم شي انو عجبك
:اكيد راح يعجبني
ورن جوالها مرة تانية ...:اففففففف
:نعم
:بل بل هلا اخبارك سلام مو نعم
:افففف اخلص نعم هلا المهم خلصني
:لالالالا ما هقيتها منك كذا تتكلمين مع خطيبك
:اسلوبي وانا حررة فيه ما عجبك يلا مع السلامة
وقفلت الخط
:ههههههههه اعصابك عرجال عطيتي بهدلة بحياتو ما اكل متلا
:خليه يستاهل لا اطلعلوا قروون
:ههههههه الله يعينوا عليكي
..
..
..
..
..
..
..
..
..
لجين :هلا ندووش
:اهلين تدرين ايش صاار
:شوو؟
:صرت اليوم سالفة الكل بدوام
:هههههههه خير شصاير ؟؟
:الاستاذ تركي مرسل لي بوكيه ورد على الدوام والاخوة الكرام ما صدقوا وكل ما مريت من عندهم صاروا ينغزوني بالكلام
:هههههههههههه يا عيني على الرومانسية الا شلون الورد
:ورد احمر
:حركااات ما كنت ادري ان الضباط بعد يكونون رومنسين
:هههههه شفتي شلون
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
نجوى طلعت من الحمام (الله يكرمكم ) وشافت سلطان نايم ..مشت بشويش وطلعت شنطة صغيرة حطتها على التسريحة وطلعت لوشن فلولة من بودي شوب ودهنت جسمها وتعطرت وحطت مرطب بعد فلولة من بودي شوب ...واخذت مطاط صغير
ولمت شعرها ..شالت اللحاف ونامت من دون ما تتغطى ...لف عليها سلطان ..نجوى لفت للجهة الثانية ...وانتفضت ..:سلطان وخرر ابي انام
سلطان وهو يضمها :انا مرتااح كذا ...:افففف منك سلطان مافي حيل اناقشك
خليني انام ....سلطان وخر عنها ونام ..
..
..
...
..
..
..
...
..
..
..
...
..
..
ريم :يحليلها
رهف:ميين؟؟
:ريم:فتوو بتسافر امريكا
رهف:حركاااات اجل بتقابل نجوى هناك
ريم:يب يب ايش رايك حنا نسافر بعد
رهف:على فين ؟؟
ريم:مدري
رهف:بس ما بيخلونا للحالنا
ريم:لا ومين قال للحالنا بناخذ سارة معانا وماما اكيد وفيه اريج كمان
والجوري ولجين
:طيب يا ست الفالحة بس اريج ما اظن ولجين بعد
ريم بمزح :ايش رايك نروح اليابان
:فكرة حلوة
:امزح
:ليش بالعكس اليابان حلوة
:وعلى بالك ماما بتوافق
:وليش لا بنكلمها ونشوف احنا موب خسرانين شي
:صح

...
..
..
..
..
...
..
..
..
...
..
..
..
...

لجين لسعة مع ندى (هذرة حريم)
ندى:هذا بابا جا
لجين:اهااا سلميلي عليه
ندى:يو......آآآآآآآآآآآه
ولجين ما سمعت غير صراخ ندى وانقطع الخط :ندى ...
لجين اتصلت على فيصل لكنه ما رد واتصلت مرة ثانية وثالثة ..
لبست عبايتها وطلعت بسررعة ...
..
..
شغل السيارة بسرعة
:حاظر مدام
وراح وجاب السيارة ركبت لجين :بيت بو خالد
ومشوا ..
..
..
..
وصلوا ولجين نزلت بسرعة ودخلت
..
..
..
..
..
..
..
..
فيصل طلع من الاجتماع معصب واخذ اغراضه وطلع وركب السيارة وحرك
..
..
دخل فيصل البيت وهو معصب وطلع على غرفته ورمى حاله على الكرسي وتنهد وانتبه ان لجين موب موجودة طلع ..
..
:السلام عليكم وينها لجين
ام فيصل:وعليكم السلام طلعت من شوي
:وين ؟؟
:والله مدري ما قالتلي
:لا والله المدام ماخذ راحتها تطلع وتدخل على راحتها
ام فيصل قامت من مكانها :اهدا اكيد صاير شي
فيصل اتصل عليها ..
..
..
..
..
....
..
..
..
..
....
..
..
..
..
لجين دخلت وطلعت بسررعة للفوق
وشافت الخدامة :تعالي وينهم الكل
:عند بابا
لجين توجهت لغرفة ابوها فتحت الباب والكل التفت عليها
ام خالد:لجين ؟؟؟!!
لجين:ايش صاار ندى بابا فيه شي
ندى:تعالي احكيلك
وسحبت لجين معاها وراحوا على غرفتها ...
لجين:ايش صاير
ندى:بابا ارتفع ضغطه والدكتور عنده
:وشلونه الحين
:لا بخير
:الحمد الله ..لجين قعدت على السرير
ندى:ماكان لها داعي جيتك وانتي حامل ولسعة انتي في بداية الحمل
:لا تخافي ماراح يصير شي ...لجين طلعت جوالها وفيصل كان المتصل ..
:هلا
:وينك ؟؟
:ببيت هلي
:ماشاء الله وايش اللي موديكي هناك
:بابا تعب شوي
:وانا رجل كرسي هنا اشوف اعطيتك راحتك قمتي تطلعين وتخرجين بر احتك
:فيــ...
قفل الخط
ندى شافت وجه لجين تغير:صار شي
لجين بصوت باكي:لا ماصار شي بس فيصل بالطريق
:اهااا
ودخلت ام خالد :ها يمه علامك ؟؟؟
:لا مافيني شي بس يمكن تعبت شوي فيصل بالطريق
ام خالد:طيب اتصلي عليه وقوليله يجي يتعشى
لجين:خليها مرة ثانية بتلقينه تعبان
:لا والله لازم يدخل
:الله يهديكي يا ماما ليش حلفتي
لجين رجعت اتصلت بس ما رد ...ودقت مرة ثانية
لجين:ماما تقولك ادخل اتعشى
:مرة ثانية
:بس هي حلفت عليك
:يا الله طيب
وقفل الخط
اام خالد :جاي
:ايه
:ندى امشي معي
:انا بعد بنزل
ام خالد :لا اقعدي
ونزلوا ام خالد وندى ...لجين قامت ورتبت حالها ونزلت للتحت ..
وقعدت بالصالة ..
واندق الباب ...:خليكي انا بفتح
وراحت الخدامة ولجين فتحت الباب ...ودخلت فيصل للمجلس ...
وجات ام خالد :السلام عليكم
فيصل :وعليكم السلام
:شلونك يا ولدي عساك بخير
فيصل:الحمد الله انتوا شلونكم
:الحمد الله ..
وقعدوا يتكلمون شوي وام خالد قامت ..
فيصل:ايوة يا ست لجين حسابنا مو هنا حسابنا بالبيت ..
لجين :.......بس انا ابي اقعد ببيت هلي كم يوم
:ما سمعتك عيدي مو كفاية انك طالعة من دون شوري اسمعيني زين احنا ما عندنا بنات يطلعون بنصاص الليالي من دون احم ولا دستور واذا اهلك ما عرفوا شلون يربونك انا اعرف ..
لجين ضربت معاها على الاخر :اولا يا استاذ فيصل شوف جوالك..ووقفت .. واهلي ما قصروا بتربيتي ابدا ..عن اذنك ..
وطلعت وهي ماسكة دموعها ..ودخلت غرفتها وسكرت الباب ..ورمت حالها على السرير ودخلت في نوبة بكا
..
..
فيصل فتح جواله ..وشاف ثلاث مكالمات من لجين ورسالة كاتبة فيها(دقيت عليك بس ما ترد انا رايحة بيت اهلي صار شي مستعجل)
فيصل حط يده على وجهه ..:آآآآآآآآآآآه
جات ام خالد:وينها لجين
فيصل:قالت انها تعبانة وطلعت ترتاح
:ايه اتفضل
:الله يزيد فضلك ..
وتعشوا ومشى فيصل ..
ودخل البيت ..:السلام عليكم يمه ليش ما نمتي
:شفتك تاخرت فجلست احتريك يا يمه
:ما كان له داعي
:الا وينها لجين
:قالت بتقعد ببيت اهلها كم يوم
:صار شي بينك وبينها
:لا ماصار شي
:فصيل تراني امك واعرفك
:تطمني بس هي تعبانة شوي
:اهاا وانت ارتاح بعد
:ان شاء الله تصبحين على خير
:وانت من اهله
وقام وام فيصل بعد قامت وتطمنت على الجوري وعلى التوام وبعدها نامت
فيصل دخل الجناح وحسه كئيب ..ومشى وانسدح على السرير ..ولف للجهة الثانية ..(لالالا انت غشاش ..
:والله ما غيرك الغشاشة كل شوي تطالعين اوراقي
:فيصل عييد من اول
:لا والله
:ماني ماني عييد
:مافي
رمت الورق:خلاص ماراح العب ..وحطت راسها على المخدة ..
فيصل حضنها ..:ولك دخيلوو الزعلان انا ..
:....
:خلاص قومي بنعيد
:لا خلاص ابي انام
..)ابتسم واخذ شالها الوردي واستنشق عطرها ...(انا مدري شلون بنام الليل من دونك )واخذ جواله وارسل لها ..بعدها نام وهو حاضن شالها ..
..
..
..
..
..
..
..
لجين جاها مسج ...
زماني ماتخيلته بدونك
وليلي دون همسك ماسهرته،،
أحبك كثر ماحظك يخونك..
كثر ماجابك الحظ وشكرنه!!
..
..
” الوفاء”
عند غيرك مالقيت
وإن مدحتك بالقصايد ماوفيت….؟
“أعتذر”
أن كان في يوم قسيت…
“والعذر”
أن كان صديت او جفيت…
فأنت حد السيف لامني اعتزيت
وانت اغلى شخص في عمري لقيت ….
..
..
تلف هالدنيا على الناس وتدور..
والزمن عندك توقف ولا دار..!
أدري مقصر بس لاصرت مجبور..
ودي تسامحني على حكم الاقدار..
كني بدونك..عقد لاصار منثور..
وش يجمع المنثور دام الزمن جار..!!”
..
..
..
جمر الهوى لو ما
طفيته حرقني
وجمر الغلا لو
ما اشتعلته تألمت ..
اشتاق لك دام ربي
خلقني ..
وابيك تفهمني
لو تكرمت ..
انا اقسم بعزة من خلقك
وخلقني
لو منت غالي
ما جبرني القلب
وكتبت…

ادري اني غلطت بحقك
وجرحتك بكلامي لكن بقولك اسف
ومتى ما تبين ترجعين اتصلي علي
وانتبهي على نفسك وعلى البيبي
..
..
لجين نزلت دموعها وحطت ايدها على بطنها وحطت راسها على المخدة
(ياترى وش مسوي الحين ؟؟...)ونامت ..
..
..
..
..
..
..
صباح اليوم الثاني
..
نجوى حست بصوت كركبة وقامت وهي تفرك عنونها ..
سلطان وهو متكي على التسريحة:ايش الحركات هذي
:أي حركاات
سلطان طلع ...نجوى اخذت الساعة من على الكومدينة ..
:استغفر الله ما صليت الفجر
وقامت وغسلت وجهها وتوضت ولبست شرشف الصلاة وصلت وطلعت قرانها
من شنطتها وقرات فيه وبعدها قامت وغيرت بجلابية قصيرة موديلها مغربي
اسود وعليها زخارف بالفضي وشوز كعب بسيط اسود مفتوح واسوارةفضية من
نينا ريتشي ...وحلق من فضي ماسك على شكل قلبين من ديور ..وكرولت شعرها على السريع وفكفكت الخصل ورفعتوا على فوق وحطت مشبك ونزلت كم خصلة من قدام وكحلت عيونها وماحطت مسكارا لانه ما يحتاج وجلوس فوشي وبلشر برونزي وتعطرت من عطرها الدايم ونزلت للتحت ...
:اين الجميع (ملاحظة اذا كتبت بالعربي الفصحى معناه ان الحوار بالانقلش)
:تفضلي معي
ومشت نجوى وراها ودخلوا على غرفة زجاجية كبيرة وفي وسطها كانت طاولة الطعام بلوون الابيض واكسسوارات الغرفة كمان بللون الابيض ..قعدت نجوى ..
:ماذا تريدين يا سيدتي
:لا باس شكرا لك
(بنت الذينا طالعة تجنن )
غرفت لنفسها وقعدت تاكل(غريبة ساكت بالعادة كانه بالع راديو)
:الحمد الله
وقام وطلع
نجوى كملت .........وجا سلطان ..نجوى تنحت عليه(صرااحة طالع خطييير )
كان لابس بنطلون جينز مع قميص ابيض ومو مقفل الأزرار من فوق ورافع الاكمام وعامل شعرو صبايكي وساعة جلد ابيض من بوس وشوز سبورت ابيض سادة ..
:انا طالع للشركة وراح يجيكي طاقم التدريس اليوم مع السلامة
لبس نظارته وطلع
نجوى خلصت وقامت :اشكري الشيف بدلا عني
:حسنا يا سيدتي
:امممم خليني اخذ لفة على البيت
..
..
نجوى طلعت على فوق وفتحت الغرف واحد واحد
:اووه غريبة مقفولة الغرفة ..سااااارة .
:نعم يا سيدتي
:لماذا هذه الغرفة مقفلة
:السيد سلطان هو من طلب ذلك
:اهااا ماذا يوجد بداخلها
:لا اعلم
:حسنا يمكنك العودة للعملك
وكملت نجوى ودخلت غرفة كبييرة كانت باللون البني والاسود
..:ااه هاذا المكتب
وركن كان عبارة عن مكتبة متروسة كتب وقبالها طاولة فيها جوايز
نجوى قعدت تقرا المكتوب واغلبها كانت من فريق الكورة في المدرسة ..
وشافت سيديهات قديمة للفيروز وغيرها من الفنانين والفنانات ..واخذت سيدي للفيروز (حبيتك تنسيت النوم ) وشالت الدبوس وحطت السيدي وشغلتوا وقعدت
تسمع ..........وانطق الباب ودخلت الخدامة ...:اسفة على مقاطعتك لكن طاقم التدريس بالاسفل
:اوه حسنا يمكنك الذهاب
وطلعت نجوى رجعت السيدي للمكانه وطلعت ونزلت على تحت ..وشافت تقريبا 8استاذة واقفين ..
:مرحبا
الكل:مرحبا
سارة:هذه انسة كاثرين سوف تقوم بتدريسك الرياضيات
وهذه الانسة جيني ستدرسك الكيمياء والاحياء
والانسة ايما ستدرسك الفيزياء
والانسة ليلي ستدرسك الجغرافيا والتاريخ
والانسة تيفاني ستقوم بتدريسك الادب الانجليزي
الانسة كاميليا ستدرسك الحاسب
الانسة ستيفاني ستدرسك الفن
نجوى:سعدت بلقائكم جميعا
سارة:هل تريدين ان نبدا الان
:نعم لاباس بذلك
:اين تريدين
:امممم في غرفة الطعام
وقعدوا الكل وبداو ..
..
..
..
..
..
..
..
..
لجين صحيت من النوم على الم بطنها وقامت
وراحت لعند ندى دقت الباب :ندى
ندى فتحت الباب :شفيكي
:مدري بطني يوجعني حييل
ندى :طيب البسي عبايتك وانا بعد بلبس
لجين:يلا
ودخلت غرفتها ولبست عبايتها وجاتها ندى :يلا
لجين:ايه
وطلعوا ....ندى راحت ودقت باب السواق ..
:يلا بسررعة شغل السيارة
:بس انا في يبغى ينام
:اقولك عجل
:حاظر
..
وركبوا السيارة ..
ندى:روح على المستشفى
وحركوا ..
ندى :ان شاء الله يكونوا الدكاترة موجودين ..
..
..
وصلوا للمستشفى ودخلوا ..
ندى ورتهم بطاقتها ودخلوها بسررعة
دكتور سمر :خير صاير شي
ندى :اختي حامل وصحيت الصباح على الم بطنها
:باي شهر
:الثاني
:طيب دخليها
ودخلت لجين وكشفت عليها الدكتورة ...
..
..
ندى:طمنيني
:لا تطمني ما فيها الا العافية انتفاخ وبس
:الحمد الله ولازم تنتبه على اكلها لانها ضعفانة وعندها فقر دم
:اهاا اوكى فيها تطلع الحين
:اول ما يخلص المغذي فيها تطلع
:اووكى شكرا حبيبتي تعبتك معاي
:ولو تمونين
قامت ندى وراحت لعند لجين ..
..
الحمد الله على السلامة
لجين:الله يسلمك كيف البيبي
:لا تخافي مافيكي شي انتفاخ بسيط والدكتورة تقول لازم تاكلي لانك ضعفانة وعندك فقر دم
لجين:ماشي بس ندى لا تخبري احد
:ليش؟
:كذاا
:طيب
:ابي اطلع
:لا انتظري لحد ما يخلص المغذي
:هممممم
..
..
..
..
..
..
..
..
فيصل قام وقعد على على السرير ...واخذ ساعته كانت الساعة 8
قام واخذ شور ..وغير وطلع وفطر في كوفي وبعدها قعد يتمشى على الكورنيش
وطلع جواله ...وتردد يتصل ولالا ..ورجعه لجيبه وركب السيارة وحرك ..
للشركة ..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
الساعة 12
سلطان رجع من الشركة ...
:سارة
:نعم سيدي
:اين هي نجوى
:انها تدرس الان
:اوه حسن يمكنك الذهاب
ومشى سلطان واخذ نظرة عليها ...وكانت قاعدة تطالع العرض وتكتب
طلع سلطان على غرفته وغير ببرمودا اسود وبلوز اسود نص كم ماسك حبتين واخذ اوراقه وراح على المكتب ..
..
..
نجوى شوي وتنفجر كلام كلام كلام من الساعة 6 لحد الان ..
:لو سمحتي
:نعم
:هل يمكننا ان ناخذ استراحة لانني توقفت عن الاستيعاب
ابتسمت:حسنا مارايك ان نكمل غدا
:شكرا لك
وقامت نجوى والمدرسة جمعت اغراضها وطلعت
نجوى دخلت غرفتها ورمت حالها على السرير ...:آآآآه
ورفعت يدها على فوق ..:اووه وينها اسوارتي
وقامت وشافت السرير والارض ..:غريبة
ونزلت وشافت غرفة الطعام ..وشافت كل الغرف ووصلت للمكتب
دخلت من دون ما تنتبه على سلطان ...:اوووف وين رااح
:ضاع منك شي
نجوى حطت يدها على قلبها:يااا قلبي
(سلامة قلبك ):شفيك شايفة جني
:انت متى جيت
:من شوي
:اهاا ..صح
وراحت لعند الكرسي اللي قعدت عليها ولقته طايح ..:لقيته .وصارت تنقز
سلطان ابتسم (مغرية حتى وهي طفلة ):كانك ربحتي اليانصيب
:...
نجوى لبستوا ومارضى يتسكر ..وراحت لعند سلطان ..ومدت له الاسوارة :لبسني
سلطان:تعالي هنا ..
نجوى لفت وراحت لعنده ..سلطان مسك الاسوارة ولبسها :منيح
:منييح شكرا
وقعدت على الكتب :شقاعد تسوي
سلطان وهو يكتب:اكمل شوية اوراق
:اهااا ....
وقعدت تطالعه وهو يكتب ..وهي تلعب برجلها ...(اففف طفش حتى كلمة ما قال )
ونزلت من على المكتب ...:آآه ممكن استخدم لاب توبك
:ممكن
نجوى اخذت لاب وقعدت على الكرسي ...
ودخلت المسن وماكان فيه احد وطلعت وقعدت تفرفر في المنتديات ...
وبعد ساعة طفشت وقفلت الاب .:افففففففف طفففش
(يا قلبي انتي فيني ولا فيكي )...:توك قاعدة على الاب
:ايه بس طففش خلينا نطلع
:موب فاضي
:الله يخليك
:قلتلك مشغول موب شايفة
نجوى وقفت:الحق علي اللي جاية وقاعدة معاك
وطلعت وراحت على الغرفة وطلعت كراستها :ايه صح ابغى اقلام
وراحت على المكتب دخلت ..وسلطان رفع راسه ..نجوى مشت واخذت مرسام وطلعت ..
سلطان:ههههههههه بزرة
..
..
..
..
نجوى طلعت على الحديقة وقعدت بالمرجوحة وقعدت ترسم ..
..
..
.............
...
ام حمد :حمد بيجي اليوم
اريج:ايوة الا خالتي ايش رايكم تجون انتم بعد بما ان البنات زهقانين
ريم وهي نازلة:ماما بليز وافقي
ام حمد:بسم الله انتس شلون سمعتي
:سبحان الله كذا سمعت
اريج:ها خالتي شقلتي
ام حمد :والله فكرة مو بطالة
ريم:يس بروح اتجهز
وطلع ركض وسيرت على رهف وخبرتها اللي نقزت من على السرير
وقامت تتجهز هي بعد ..
..
..
..
..
..
..
..
سارة :لازم تسافرون يعني
فهد:ايه لازم ...يلا يمه مع السلامة
ام فهد وهي تذرف الدموع :توصل بالسلامة
فهد:لازم الدموع هاذي ترى دموعك غالية علينا ..وحضنها وباس راسها وايدها
..وسلم على ابوه
:توصلون بالسلامة اول ما توصل خبرني
:ان شاء الله ...وانتي ما تبين تسلمين
سارة وهي تمسح دمعتها
:الحين هاذي الدموع لي ولا للحبيب القلب
سارة ضربته على كتفه:هههههههه غليظ ..
فهد:ههههههه ..وحضنها ..نشوفك
:اكييد توصلون بالسلامة
:الله يسلمك ..يلا السلام عليكم
وطلع فهد ...وركب سيارته وتوجه للمطار ..
..
..
..
..
..
..
..
ام فيصل :توصلون بالسلامة
فارس وهو يبوس ايدها وراسها:الله يسلمك
جا فراس بعده وحضن امه وباس ايدها وراسها ..
فيصل:يلا توصلون بالسلامة
فارس :ربي يسلمك ..وهمس له ..رجع مرتك قبل ما يدخلوا الكل
فيصل:لا تقلق
فراس:تحشون فيني هاا
فيصل:يخسى اللي يحش فيك
فراس يعدل قميصه:احم احم هههههههه
الكل:هههههههههه
بو فيصل:يلا لا تتاخرون
فارس وفراس:السلام عليكم
الجوري:لحظة ...وجات ركض ..واعطت فراس كيس
فراس:؟؟؟
:اعطيه نجوى
:اهاا يوصل
وطلعوا ووصلهم فيصل للمطار
..
..
..
..
..
..
..
ام خالد تشرب شاي :خالد رووح شوف لجين وقلها تنزل تشرب شاي معي
:ان شاء الله
طلع خالد ودق الباب
لجين:ادخل
خالد دخل بابتسامة:امي تبيكي تنزلين
لجين :يلا جاية
وقامت من على الكرسي ..ونزلت لعند امها
ام خالد صبت لها شاي ...:تسلمين
ام خالد:يممه شفيكي مانك على بعضك
(مشتاااقة له يا يمه ومشتااقة لحضنه آآآه بس)..:لا سلامتك يالغالية
خالد :تلقينها مشتاقة لزوجها
لجين ضربته على كتفه:اعقل
:هههههههههه
ام خالد:الولد فيوزاته ضاربة
:هههههه لا الحمد الله انا بخير وسلامة
لجين:انا اشوفك من الصباح ماسك الجوال لا تكون شايف لك وحدة
(مو وحدة الا ملاك):تف تف اعوذ بالله منو قالك كذا
لجين:العصفورة قالت لي
:اهااا ماشي قولي للعصفورة لسانها بينقطع المرة الجاية
:لا حرااام عليك تراها عصفورة تحبك حييل
:اهااا قلتي تحبني
ام خالد:تكلموا زين
لجين:هههههه شيفرات
..
..
..
..
..
..
سلطان :واخيرا ..الا وينها هاذي البنت
وقام ..وطلع من الغرفة ونزل للتحت ..:ساارة
:نعم يا سيدي
:اين نجوى
:في الحديقة
:حسنا
وطلع للحديقة ومشى ...وشافاها نايمة على المرجوحة وكراستها طايحة على الارض
سلطان شالها وقعد يقلب فيها ووقف عند رسمة ...كانت وردة ومكتوب جنبها .
حبيته ويشهد علي الله اني ما كذبت ..
عشقته ويشهد علي الله ما عشقت مثله احد ...
حبيت عيونه ويشهد علي الله ما تهت بعيون غيره ..
عشقت همسه ويشهد علي الله ما سمعت ارق من همسه ..
حبيته وعشقته بكل مافيه لكن يوم جاني ..
كرهته لانه جرح قلبي ..
كرهته لانه خلاني انزف دموع ..
كرهته لاني ما عرفت طعم النوم بليلي ..
كرهته ...لكني ما انكر حبي له ..
(بقلمي )
سلطان حط الكراسة على الطاولة ..وقعد جنبها وهو يلعب بشعرها ..نجوى وخرت ايده ولفت بوجهها للجهة الثانية ..سلطان رجع يلعب بشعرها ..:يووه الجوري خليني انام ...وفتحت عيونها ..:سلطان
(عيون وقلب وروح سلطان):فيه احد ينام هنا
:غفيت من دون مدري...وينها
:على الطاولة
نجوى بشك:ما قرات شي صح
:لا
نجوى ارتاحت :منيح
سلطان قام نجوى مسكته من ايده
سلطان لف عليها :نعم
:آآآه..فيه شي
:كيف يعني ؟؟
:مدري احسك باارد ازعجتك بشي
:لا ما ازعجتيني بشي وترك يدها ودخل
نجوى:اصلا مبين ..بخليك تجيني وتراضيني
وقامت واخذت اغراضها ودخلت وعملت حالها طفشانة وموب عاجبها شي وهي بالفعل طفشاانة ...
وقعدت على الكرسي وشغلت التلفزيون وطفته ..وجات ساارة
:سيدتي الغداء جاهز
:لا اريد ان اكل
:حسنا كما تشائين
نجوى رمت المخدة من قهرها(ما كلف على عمره يجي مرسل لي الخدامة) وطلعت على غرفتها وفتحت باب البلكون ووقفت وهي ماسكة السور ..
..
..
:تقول بانها لا تريد
سلطان حط الملعقة على الطاولة وقام وراح للصالة ومالقاها
ودخل الغرفة وشاف باب البلكون مفتوح ..دخل ولفها ..نجوى علطول مسحت دموعها ورفعت راسها ...سلطان شاف عيونها محمرة قلق :ليش تبكين
:اسال نفسك
:طيب وانا شسويت
:ايش سويت هاا لاتسوي روحك ما تعرف
وعدت من جنبه لكن سلطان مسكها من معصمها :وقفي وقوليلي
:ايش فيه هااا من الصباح وانت ولا معبرني ولا تتكلم معي ولا تبي تطلعني
وانا قاعدة بروحي موب عارفة ايش اسوي حتى الغدا ما كلفت على عمرك تقوم وتناديني جايبني هنا لوحدي وقاعد معي ولا كانك موجود وبدت تبكي ...
سلطان حضنها للصدره وقعد يمسح على شعرها ...:ماكان قصدي بس انا حبيت اادبك لانك سويتي لي المثل ...
:بس موب يوم بطوله ساعة ساعتين
:لا إحنا لسعة ببداية اليوم
نجوى انقهرت وصارت تضرب على صدره بايدها وبكي
:هههههههه ..
سلطان حضنها باقوى ماعنده ..ونزل ايده للخصرها ..:اشتقت لك
وباسها على شفايفها ...
نجوى استحت:ايش رايك ننزل نتغدى
:لا ماابي اتغدى
:بس انا جوعانة
:مو لازم تاكلين بعدين
:سلطان...ويه ..
سلطان شالها ..
نجوى:سلطان نزلني
سلطان:لا
ودخل داخل و................
..
..
..
..
..
..
..
..
..
ام حمد:يلا يا بنااات
رهف:يلا ريييم
ريم نازلة:يلا يلا
وتغطوا وطلعوا
حمد:خلاص
اريج:ايه
وحركوا للشرقية
..
..
..
..
..
..
..
..
سارة:ماااماا خلينا حنا نسافر بعد
:وين تبين
:مدري جاي على بالي دبي
:دبي دبي
:بجد
:ايه اصلا خاطري فيها بكلم ابوكي الايوم وبنشوف
سارة باست راس امها :مشكوووووووورة
وقعدوا يخططون وش يسوون
..
..
..
..
ندى توها جاية من الشغل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
:شلونك بابا
:الحمد الله وانتي شلون الشغل معك
:ماشي الحال عن اذنكم بغير وانزل
لجين:الله لا يهينك حبيبتي ممكن جوالي وانتي نازلة
ندى:من عنوني
:الله يخليلي عنونك
ونزلت ندى وهي شايلة الجوال
لجين فتحته وكان في مسج ..من فيصل ..
(اشتقتلك يلي عني تناسيت وما سئلت عني عايش او توفيت)
...(ودي ارجع اليوم قبل بكرة بس هم انا لي كرامة )..ورن جرس الباب
خالد:خليكم انا بقوم
وقام
..
ورجع بعد شوي ..:فيصل
ندى قامت وطلعت على فوق ..ودخل فيصل وسلم على بو خالد وام خالد
وعلى لجين وقعد جنبها ..
وقعدوا يسولفوا شوي ...:لجين ما تبين تردين ولا وش رايك عمي
بو خالد :رايي من رايك
لجين:يعني طردة
بو خالد:هاذا بيتك ومحد بيطردك منه
بس هذا زوجك
فيصل مسك يدها وناظرها ..
لجين :طيب ثواني
وطلعت لجين وغيرت لبسها بفستان دانتيل اسود قصير باكمام طويلة
ورفعت شعرها وحطت جلوس احمر توتي وبلشر وكحل
ودورت على شوز اسود بس مالقت فا لبست احمر وتعطرت ولبست عبايتها ونزلت
فيصل وقف :عن اذنكم
لجين سلمت على امها وابوها وطلعوا
وركبوا السيارة من دون ولا أي كلمة ...
وصلوا ولجين سلمت على ام فيصل والجوري وبعدها طلعت على جناحها
ودخل فيصل وراها فصخت لجين عبايتها وفيصل كان خاق على شكلها
راحت لعند التسريحة وفكت شعرها ونزل بكل نعومة على ظهرها فيصل وقف وراها ...ولفها وحضنها ..:اشتقتلك
:وانا اكثر
فيصل مسكها من خصرها ..:انا اسف لاني جرحتك
:انا ازعل من الكل الا من قلبي
:لبيه بس ...وناظرها بخبث ...طالعة تخبلين
لجين نزلت عيونها ..
فيصل قرب منها وباسها على خدودها وعلى عيونها ..وهمس لها ..احــبــك ..وعض اذنها بخفة ..ونزل لمستوى شفاهه وباسها ...وشالها وهو يبوسها وبعدها ..............

..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
نجوى بصوت ناعس:سلطااان
:همممم
:كم الساعة
:مدري ليش ؟؟
:بسال ..وجات بتقوم ..لكن سلطان ضمها للحضنه ..:خليكي
:بسك عااد
:لا ما ابي
نجوى بدلع:حبيبي قووم
سلطان:هه...
نجوى:خلينا نقوم
:آآه طيب ...
نجوى قامت وهي لافة الشرشف على نفسها ودخلت الحمام(الله يكرمكم )

سلطان قام وراح للحمام الثاني (الله يكرمكم )



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-13, 10:57 PM   #54

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


..
..
..
رهف:واخيرا وصلنا
حمد:الحمد الله على سلامتكم كلكم
..
..
..
ونزلوا كلهم ...
ريم:هات محمد
واخذت محمد ودخلت واريج وراها شايلة ليليان
ريم:اطلعهم على غرفهم
اريج:ايه
..
ريم:غيرتي الغرفة
اريج:ايه بس كيف حلوة
ريم:امممم حلوة وحطت محمد بسريره
اريج:خدمة صغنونة الله لا يهينك
ريم:امري
:ما عليكي امر ابيك تشوفين الخدامة وهي ترتب ملابس التوينز
:ما طلبتي شي
اريج حطت ليليان في سريرها ..وبكت ..:يا ويلي منك بكااااية
ريم:هههههه خليها انا بسكتها
اريج :مااشي
ونزلت ريم شالت ليليان وقعدت تلعبها لحد ما سكتت .. وحطتها بالهزاز
وقعدت تراقب الخدامة وكل شوي تعطيها اوامر ..والخدامة شوي وتعطيها كففف
..
ام حمد طلعت ترتاح ..
ورهف واريج قاعدين ونزلت لهم ريم
اريج:الف شكر لك حيااتي
:ولو ..وقعدت..عن شو كنتوا عما تحكوا
اريج:كلام متزوجين
ريم طالعتها بنص عين ..:اخذي ولدك
وحطته بحضنها
:هو وانتي موب عمته
ريم حطت رجل على رجل :وانت موب امه
حمد وهو نازل:خير شصاير
ريم:شوف هذول الثنتين
حمد جا وقعد جنبها :وش مسوين لك
ريم :متامرين علي ما يبوني معهم
:افااا كذا مالت عليكم في احد ما يبي الريم
ريم:احم احم الا حمد ايش رايك تطلعني
:من عيوني وين تبين تروحين
:ودي بباسكن
رهف:هههههه مصدقة الخبلة
حمد بيقهرها:يلا قومي البسي عبايتك وانتوا ثنتين بتقعدون
ريم مدت لسانها وطلعت
رهف:حمد من جدك
:لا من عمي
رهف وقفت:من جد من جد
:ايه اكذب انا
ونزلت ريم ..(يمسرع)..:يلا
رهف:ايه اكيد هاذي اخر العنقود
ريم:اخر العنقود سكر معقود
رهف:وعوووو
حمد:الحين هاذي وجه زواج والله كنك بزرة
رهف:همم
وطلعوا
اريج:ما عليكي فيه ايس كريم من باسكن في الثلاجة
:ايه بس كنت ابي اطلع
:خلاص نطلع انا وياكي بكرة ونفطر شقلتي
:بجد تسلميلي ما احلاكي
..
..
..
..
..
..
سارة:ها بابا شقلت
بو فهد:.......طيب
سارة قامت وباست راسه:تسلملي
عن اذنكم بروح اجهز اغراضي وطلعت ركض
ام فهد:مع اني تعبانة بس الكل مسافر والبنت للحالها بالبيت فقلت اسايرها
بو فهد:اصلا انا كنت ابي اطلعها ..خلني اتصل عليهم واحجز
واتصل على سكرتيره وطلب منه يحجز ثلاث تذاكر للدبي ..
..
..
..
..
..
..
..
نجوى طلعت وغيرت جينز اسود سكيني مع بلوز توب وردي فاتح شيفون عليه حزام اسود نحيف وشوز كعب عالي وردي ومسكر ..وبرمت شعرها من الجهتين وجمعتهم على ورا وعملت ذيل حصان وحطت كحل سماوي وجلوس زهري وبلشر برونزي وتعطرت ولفت شافت سلطان واقف وهو ماسك التيشيرت و يطالعها ...:فيه شي ؟؟
سلطان مشى لعندها ومسك يدها وباسها :الله لا يحرمني من هالطلة
نجوى ابتسمت :ولا منك
سلطان :ايش رايك نطلع اليوم
:طيب والمدرسات
:عادي بقولهم لا يجون اليوم
نجوى بفرح:الللللللللللاه وناااسة ..وباسته على خده...شكرا
:العفو يلا اسبقيني وانزلي
:لا ننزل سوا
:ماشي
نجوى طلعت للبالكون ومبققة عيونها في السما
:مشينا
:لحظة ..وطالعت في المراية ..اووف
:فيه شي؟؟
:لا بس عيوني خضرا وابيها زرقا
:طيب
:وصار لي ساعة اطالع السما ولا تغيرت
:ههههههه امشي يالخبلة
:الحين انا خبلة
:و احلى خبلة بعد
:سخيف ونزلت
:هههههههه
ونزل وراها
وقعدوا على الطاولة ....
سلطان:اقعدي جنبي
:ليش ؟؟
:ابيكي تاكليني
:وايش شغلة يدينك
:كذا انا ابيكي تاكليني
:وانا مابي اقوم
:قومي ولا مافي طلعة
نجوى نقزت وسحبت الكرسي للجنبه وقعدت ومسكت الشوكة واخذت قطعة جبن :قول آآآه
سلطان وهو مبتسم:بس انا مابي بالشوكة ابيها من ايدك
نجوى:بزر ...وحطت الشوكة ومدت ايدها وهي ماسكة الجبن
سلطان اكلها وعض يدها..
:اوووتش ..شرير
:هههههههه ..باس لها اصبعها..احسن
:هههههههه ايه احسن
وخلصوا ....وقامت نجوى ولبست بالطو اسود وطرحة دانتيل وردي واخذت الهاندباج وطلعوا ...
:لوين رايحين
:جورج تاون
:اهااا فيها اسواق
:هههههههه ايه فيها
:منيح
..
ووصلوا لجورج تاون وقعدوا يتمشوا ويتسوقوا
وقعدوا بكوفي
:ها كييف عجبك
:اممم حلوو
ورن جوال سلطان :مرحبا ..اااه مرحبا جولي ..انا في جورج تاون ..حسنا ..وداعا
:ميين ؟
:جولي صديقة لي جاية ومعاها كيفن
:اهااا
وطلبوا كابتشينو ...
:مرحباااا
سلطان وقف :اهلا جولي ..اوه كيفن لقد تغيرت
كيفن:حقاا
وقعدوا مقابلهم
:ااه نسيت ان اعرفكم بنجوى زوجتي
جولي:تزوجت؟؟
:نعم ما رايك بها
:جميلة
نجوى:شكرا
كيفن :لم اكن اعلم ان الفتيات العربيات جميلات هكذا
سلطان بنبرة تحذير :كيفن
:حسنا حسنا لقد وصلت .. هل اعجبتك واشنطن
:لقد زرتها من قبل ولكني لا اذكرها جيدا
:اهااا
سلطان:ماذا تشربون
كيفن:قهوة
جولي:انت تعرف مشروبي
:اكيد
وراح سلطان ..
جولي:تبدين صغيرة بالسن
:انا في السادسة عشر وبعد اسبوعين ساكون في السابعة عشر
:اووه انت صغيرة جدا
:وانتي؟؟
:انا في الواحدة والعشرين
( والله حسبتها خمس وعشرين بس استغفر الله كرهتها طريقة كلامها):اهااا .. منذ متى وانتي تعرفين سلطان
:منذ المرحلة الاعدادية
:اهمممم ...
كيفن :هل بينكما صلة قرابة
:نعم انه ابن عمي
:اوووه
سلطان جا وقعد :عن ماذا كنتم تتحدثون
كيفن:تعارف لا اكثر
جوى بصوت واطي:سلطان ممكن نرجع
:ليش فيكي شي
:لا بس مو مرتاحة بالقعدة
:ماشي بنقوم بعد شوي
وقعدوا يتكلموا
:الى اللقاء
كيفن :نراك قريبا
جولي :اذا ما رايك ان تدعونا اليوم الى العشاء
نجوى ( هاذي ما تفهم طول القعدة وهي ما شالت عينها من عليها ولا تتكلم الا معاها ولا تضحك بوجهه بعد ..):كنت حقا اريد ذلك ولكن لدينا ضيوف اخرون
جولي انحرجت :اوه انا اسفة
:لا باس بذلك
ومسكت ايد سلطان:نمشي
سلطان:وداعا
ومشوا
سلطان:ليش قلتي كذا
:كذا انا ما حبيتها
سلطان ابتسم :غرتي
:وعووو وليش اغار ان شاء الله من زينها اللي يشوفها يقول ام ثلاثين
:ههههههههههه يا شريرة ..
:ههههههههه اصلا كانوا سامجين وما يضحكون ابد مدري شلون كنت تقعد معهم
:هههههه امشي بس
ومشوا شوي ..:الا من الضيوف
:اخواني وفهد
:ايه صح فارس كان اتصل وقال انهم وصلوا
:بجد خلينا نروح لهم
:مااشي
:بس خلينا نشتري شي موب حلوة نروح كذا
:هههههههههه ماشي شتبين تاخذين
:اممممم ناخذ حلووو لانهم يحبونه
:في بيكري هنا
:اجل يلا
ودخلوا واخذوا دونات وجاتوه وحاجات تانية وخرجوا
..
..
..
..
..
..
..
لجين صحيت ..( الله لا يحرمني من شوفة وجهك في كل صباح )وابتسمت ودفنت راسها في صدره..فيصل شدها للحضنه اكثر ..
لجين:فيصل ما ودك تروح للشغل
:لا ابي اقعد معك اليوم
:طيب يمكن يحتاجونك بشي
:لا ماراح يحتاجوني
لجين قامت ...:يلا قووم بلا كسل
فيصل:يعني ما تبيني
:ماعاش من ما يبيك بس قوم حتى لو ما تبي تروح للشركة وخلينا ننزل ونفطر مع خالتي
:مااشي
وقامت لجين ولبست روبها ودخلت الحمام (الله يكرمكم )
فيصل رجع حط راسه على المخدة لكن ما نام ..
..
..
..
..
..
..
الجوري صحيت من النوم ..وقامت ودخلت الحمام(الله لا يهينكم) ...
طلع وغيرت بــ تنورة جينز طويلة مع بلوزة صفرا (تشبه بلوزة ليلى البيضا اللي من ورا مخرم في الاوراق المتساقطة )..وبرمت شعرها وربطته من جهة وحدة وحطت ميك اب ناعم وتعطرت ونزلت للتحت ..
..
ام فيصل:يا هلا والله بالهزين كله
الجوري :يا هلا والله ..شو فيه؟؟
:سلامتك ما فيه شي
:مبين .. يا هلا والله تو ما نور البيت
لجين:منور باهله حبيبتي ..وباست راس ام فيصل ..شلونك يمه
ام فيصل بابتسامة:الحمد الله
:خير صاير شي
ام فيصل:لا موب صايرن شي
وجا فيصل وسلم على امه وقعد بجنبها ..
وجات الخدامة :الفطور جاهز
وقاموا كلهم على الفطور ..
..
..
:مدام جوالك
لجين:شكرا ...عن اذنكم ..وقامت وراحت للصالة
:صباح الخير ندوووش
:صباح النور
:كيفك؟
:منيحة وانتي؟
:الحمد الله اخبار الماما
:تسلم عليكي
:الله يسلمها
:ايوة كنت داقة عليكي لان الملكة الاسبوع الجاي
:ايش؟؟؟
:راح تكون عائلية وبالبيت عندنا
:طيب ليش مستعجلين كذا ماورانا شي والله كان ودي في شي ارتب
:عادي بس خبري الكل هاا
:من عنوني والف مبرووك حياتي
:الله يبارك فيكي مع السلامة
:مع السلامة
..
لجين:ملكة ندى الاسبوع الجاي
ام فيصل بفرح:الله يبارك لها ويسعدها يارب
الجوري:كلللللوش
فيصل:وانتي على كل شي بتلوليشين
الجوري عطته اشكل:الف الف مبروووك اجل لازم نجهز
لجين:يب
..
..
..
..
..
..
سارة كانت قاعدة تقرا رواية في النت ..ولان جوالها ..
:هلووو
:هلووو
:كيفا كنتنا
:منيحة وكيفا اخت زوجي
:مبسوطة كتيير ههههههه
:ههههههههه كنتنا هاا
:هههههههه الا سمعت مسافرة دبي
:يب يب
:وخبرتي زوجك
:تقصدين خطيبي
:ههههههههههه ماشي توصلين بالسلامة ايه ملكة ندى الاسبوع الجاي فا بما انك رايحة على دبي قضي من هناك
:وناااسة ماشي باركي لها واخبار نجوى
:والله لسعة ما كلمتها بس بكلمها اليوم ان شاء الله يوصل يلا مع السلامة
:مع السلامة
ام فهد دقت الباب ودخلت :بنتي ابوكي جاي بعد شوي فقومي اتجهزي
:ايه يلا
وقفلت اللاب ..وحطتوا في الشنطة ..ولبست عبايتها واخذت شنطتها ونزلت للتحت
..
..
..
..
..
رهف:ايش رايكم في هذا
ريم:فارس بيخق عليكي لو شافك وانتي لابسته
رهف ضربتها على كتفها :بشتريه حق نفسي وانتبهي على كلامك هااا
ريم:اثفين ...لو سمحت
:نعم
:فيه الوان ثانية
:ايوة فيه الاسود اللي عندك والابيض والرمادي والبني
:اهاا طيب وريني الرمادي
..
:لا خلاص اعطيني الاسود اصغر مقاس
رهف:خلصتي
ريم:ايه بس يجيب لي اياه
:اوكى احنا بمانجو
:اوكيشن
وطلعوا وريم انتظرت الرجال
..
:هذا هو
:اهممم ..لا حلوو ..بكم
:78
:ريم طلعت بطاقتها :لازم كاش
:ها لالا موجودة ..وعطاها الالة
وخلصت ريم واخذت الكيس :شكرا
:ولو كرمال الحلوو
(عمى بعينك ان شاء الله )وطلعت وراحت لمانجو
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
خالد :خلصتي
ندى:خاالد ترى لسعة باول محل
خالد:ماشي
ودخلوا محل ندى شافت الفساتين بس ما عجبتها لانها ما تبغى شي مبالغ فيه
ودخلوا محل ثاني وثالث ورابع وخامس وسادس :ان ما حصلت هنا بروح للمكان ثاني
خالد:هممممم انشاء الله تلقينه هنا
..
ندى شافت فستان وعجبها بس اللون..:لو سمحت فيه الوان ثانية
:ايوة
:طيب وريني
وجاب لها الالوان الثانية :خالد ايهن احلى
:امممممم براي التركواز حلو
:حتى انا قلت كذا
الفستان كان حبل ومن عند الصدر الستان وقماش خرز داخلين في بعضهم وماسك
لنهاية الخصر وبعدين وسيع لكن موب مرة وفيه فتحة محددة بالخرزطالع منها الستان ..:خلاص راح اخذه
:لبس العافية
وحاسبت وطلعت
خالد:خلاص
:لا لسعة بشتري الشوز والاكسسوار
:طيب خلينا نخلص
وحصلوا الشوز بسرعة واخذت طقم فضي ناعم تلبسع على بال ما يلبسونها الشبكة
:خلصنا
خالد:الحمد الله
ورجعوا البيت على العصر
..
..
..
..
..
..
سلطان:يلا
ونزلوا رنو الجرس وفتحت لهم الخدامة
سلطان:اين الجميع
وشافوا فارس نازل ..:يا هلا بالنسيب
:هههههههه اهلين ..الحمد الله على سلامتكم
وسلموا على بعض وسلم على نجوى وقعدوا
سلطان:وين البقية
:فراس نايم وفهد طلع من شوي
:اهاا
وقعدوا يتكلمون ونزل فراس وبعده جا فهد وتغدوا وطلعوا يتمشوا كلهم
..
..
..
وكانوا قاعدين ..
:لو سمحتي
نجوى لفت :نعم
:ما عرفتيني ..نجوى تنحت شوي ..فتوون
وقامت وحضنتها :شو اللي جابك عهون
:هههههه سياحة
:اهااا حلووو
:شفتك وقلت يمكن انتي
فهد ما خفي عليه صوتها بس كانت واصلة معاه على الاخر
نجوى استغربت من لبسها لانها لابسة بنطلون وبلوزة من دون شي
:عن اذنك
:اوكى نشوفك
قعدت نجوى ..
سلطان:مين هاذي:فتون اظن اخوها اسمه احمد
سلطان:ااه احمد
فهد:عن اذنكم ..
..
دخل الماركت وسحبها من يدها وطلعها برا
فتون:مين انت ..اترك ايدي... مين انت وباي حق تسحبني وراك
فهد :مو لازم تعرفين انا مين لكن حبيت اقولك لا انا ولا احد من عيلتي يتشرفون فيكي يالصايعة فلا اشوفك مرة ثانية مع نجوى حسافة تربية اهلك فيكي
فتون اعطته كف من القهر :والله لو كنت متربي ماكان كلمتني بهاذي الطريقة
فهد ابتسم بسخرية:الزمن بيننا وبنشوف
ومشى ...فتون بكت من قهرها ..
..
..
..
..
..
..
..
ببيت نجوى وسلطان
:هلا الجوري
:اهلين كيفك ؟؟..
:الحمد الله ياربيه ما تتخيلين شكثر اشتقتلكم
:وحنا بعد واحنا تمام
:خبريني عنك كيف سلطان معاكي
:بقولك انه يغثني لا الحمد الله احنا عال العال
:الحمد الله الا شفتي فارس وفراس وفهد
:ايه كنا معهام من شوي
:اهاا حلوو الا سمعتي ملكة ندى الاسبوع الجاي
:والله
:يب يب
:الف مبرووووك باركي لها
:يوصل الا اعطاكي فارس كيس
:لا
:اهاا اوكى توصين على شي
:سلميلي على الكل
:يوصل مع السلامة
/مع السلامة
سلطان جا وقعد جنبها :ميين؟
:الجوري تسلم عليك وتقول ان ملكة ندى الاسبوع الجاي
:ميين ندى؟؟
:زوجة تركي
:ايه صح ماخبرني جلييل الحيا
:هههههههههههههه
:فديت هالضحكة واهلها
:تفداك
:لا تخليني اتهور
:وش بتسوي
:يا ويلك
نجوى قامت بسرعة وهي تجري وسلطان يلحقها ..
نجوى:ما تقدر تلحقني لا تحاول
سلطان:نشوف
ونجوى تجري بسرعة ووصلوا للغرفة الطعام ..وقاعدين يلفوا حول الطاولة نجوى ركضت من ذي الجهة وسلطان لف على جهتها واسرعت نجوى سلطان رجع عكس ومسكها ...:مسكتك
نجوى:خلاص استسلام بس اتركني
:لا انتي اللي جنيتي على نفسك
نجوى بدلع:سلطان
:هه..... لا تحاولين تستغفليني
نجوى حطت ايدها على رقبته :هيا حبيبي
:.....
نجوى نزلت ايده بشويش ..ومدت لسانها وطلعت ركض
:انا اوريكي وطلع وراها
نجوى دخلت غرفتهم ودخلت الحمام(الله يكرمكم ) وقفلت الباب وهي تلحق انفاسها
سلطان:ان ما طلعتي الحين بتطلعين بعدين
..
وقعد مريح على السرير
..
..
..
..
..
..
..
..
رهف وهي تقعد على الكرسي :افففف هلكت
اريج:وانا بعد .. جيناااا
:يس مدام
:فينهم مجمد ولولو
:في الغرفة
:طيب خلني اقوم اشوفهم
وقامت
ريم :الا رهف وريني الساعة اللي شريتها للفارس
رهف طلعتها من الكيس :اخاف ما تعجبه
:لا راح تعجبه وفتحت العلبة وااااااااااااو رووعة عجبتني ابي اخذها
رهف اخذت العلبة تحلمين وجمعت اغراضها وطلعت على فوق
ريم:ايه روحي كلمي حبيب القلب
رهف:وجعين
..
..
..
.
..
..
..
بو فهد:الحمد الله على سلامتكم
الكل:الله يسلمك
وركبوا في السيارة وتوجهوا للفندق علشان يريحوا
..
..
..
..
..
الجوري :حلوو
لجين:خياااال اللون الاسود مررة حلو عليكي ماله داعي تشترين فستان
الجوري وقفت قبال المراية تشوف فستانها اللي كان اسود طويل وكان سواري ونازل على ظهرها من ورا وفتحة طويلة من جنب ..
:وانتي شو بدك تلبسي
:امشي معي
:بس لحظة اغير
لجين:انا بلبس على بال ما تجين
:اوكيشن
..
..
..
..
..
..
..
..
..
سلطان مل :خلاص اطلعي ماني بمسوي شي
نجوى طلعت وهي مبتسمة
:لا وفرحانة كمان
:هههههههههههه
نجوى دخلت تغير وطلعت وهي لابسة لانجري اسود يوصل طوله للفخذها وينربط على رقبتها وظهرها عاااري ...طلعت وسلطان ..خقت بلوط الولد ..قعدت على التسريحة ومسحت الكحل وروج وفردت شعرها واخذت لوشن ودهنت جسمها كله
ولفت ..:ترة موب ببلاش هاا
:لا والله تراكي من حقوقي
:قلت ايه؟
:هههههههههههه وقام لها ومسكها من ايدها ووقفها وشدها للحضنه ..
ومرر ايده بشويش على ظهرها ..وباسها على كتفها وعلى ظهرها ...
ورفع راسه وباسها على شفايفها بكل هدووء ..و........
..
..
..
..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-13, 10:59 PM   #55

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بعد اسبوع ..
سلطان:خلصتي
نجوى:ايه يلا
ولبست عبايتها ونزلوا الخدم اغراضها وطلعوا ..
..
..
..
فهد:ياهو عجلووا
فراس:يلا يلا نازلين
نزلوا كلهم ..وحركوا على المطار
..
..
..
..
..
..
..
..
لجين :يا الله متحمسة لبكرة
الجوري:يب يب الا سمعتي
:شو؟؟؟
:رهف خبرتني ان داليا جات
لجين وقفت:ايش؟؟
:وانتي تدرين ان امها ما تدري
:ادعي ربك ما يصير شي لحد الان احسها ناوية على شي
:همممم
..
..
..
..
..
...
رهف:ماما الحين ام ندى عزمت خالتي
:والله مدري بس ام ندى وخالتك يعرفون بعض
رهف:والله
:ايه اذكر انهم كانوا صحبات للمتوسط وبعدها خالتك سافرت
:اهاا
:الا صح سلطان متى بيوصل
ريم:اظن الساعة 10
رهف:اهاا يوصلون بالسلامة
:امين
..
..
..
الجوري :ماما الحين نجوى بتنزل عندنا ولا ببيت عمي
:لا بيت عمك
:خصااارة
:بنروح لها لا تخافين
:بجد
:ايه
:حمااااس
..
..
..
حمد:يا هلا والله برجال
اريج:هههههه من الحين خليته رجال
:وراس القبيلة بعد
:ههههههههه الا وينها ليليوش
حمد:هاذي هي
شالتها اريج من تحت رجولها :يا بكاية
:ليش بكت اليوم بعد
:اكيد بتبكي بس بمعدل طبيعي
:ايه خليكي عاقلة كذا
:الا حبيبي متى بنسافر
:بكرة ان شاء الله
:بكرة خليها اليوم
:اشوف على حسب شغلي
:اوكى اهم شي راحتك
حط محمد بسرير وباسه وباس ليليان :يلا انا رايح توصين على شي
:سلامتك
وطلع ..
:خلينا نسنع بنتي الحلوة ..سوني
..
:نعم مدام
:انتبهي على محمد على بال ما احمم ليليان
:حاضر
..
..
..
..
..
..
سارة :فتوو تدرين فيني حمااس
فتون:هههههه اكيد بيكون فيكي حمااس بكرة عندك ملكة
:ايه صح والله اني خبلة
:انا اشهد ههههههههه
:عيدي
:لالا خلاص هههههههه
:ايه احسب
:الا تعالي
:شو ؟؟!!
:حبيب قلبك جاي اليوم
:وانتي شعرفك لا تكونين تكلمينه من ورا ظهري
:ويه ويه لا بس عرفت من الجوري
:اهاااا
:اعترفي انتي تحبينه بس تكابرين
:لا انا عادي بس هو يحبني
:طيب ليش وافقتي
:لان ..لان ..
:ههههههههههه اعترفي ما بقول لاحد
:عمى ستوون
:شقلتي
:ستوووووووووووون
:لو كنتي عندي كف الحين
:اتحداكي
:ماشي بلبس عبايتي الحين
:هههههههههههههه انثبري مكانك
:لا من جد من جد
:من جد ايش؟؟
:فراس
:ايه يعجبني ارتحتي
:كلللللللوش سمعتي الجوري
:؟؟؟؟؟؟ سمعت ايش
الجوري:ما صدقنا
:آآآآآآآه عمى ماني بمكلمتكم انت الاثنين
قفلت الخط وهي تضرب الارض بر جلها :آآآآآآآه

..
..
..
..
..
..
..
سلطان :واخيرا وصلتوا
فارس:علقنا في الزحمة
سلطان:اوكى خلونا نمشي
..
..
..
..
فتوو :يا ويلنا من سارة راح تذبحنا
:لالا تخافي بنهددها
:ههههههه الا جويري انتي اخر سنة صح
:يب يب
:اهاااا ..لحظة ..نعم ماما
ام احمد:ذاكرتي
:لا ما عندي اختبار بكرة
:طيب بس لا تطولين بالكلام
:ان شاء الله ..
الجوري:سلمليلي عليها
:الجوري تسلم عليك
:الله يسلمها
طلعت ..
:معاكي
:الا فتوو انتي مافي غيرك
:لا بس انا واحمد ليش؟؟
:لا اخاف تطلعين لنا باخت مثل لجين
:هههههههههههه لالا تخافين انا اخر العنقود..
:السكر المعقود هههههههههه
:هههههههههههه
..
..
..
..
..
..
..
..
الساعة عشرة بالليل
الكل تقريبا في المطار
الجوري:يووه وينهم
فيصل:شفيكي طايرة كذا ...هاذا هم
وقاموا ياشرون
فيصل:هممممم منكم
..
نجوى اول من شافت الجوري حضنوا بعض
الجوري:حمد الله على سلامتك
:الله يسلمك حبيبتي
ام فيصل :حمد الله على سلامتك
نجوى حضنتها وبكت :الله يسلمك
ام فيصل:وليش تبكين الحين
:لا ولا شي
فيصل:وانا يعني
:ههههههه سوري
:الحمد الله على سلامتك تو مانورت الرياض
:منورة باهلها
:اهلين بالشباب
:هلا بيك
:هلا خالتي
:اهلين فيكي الحمد الله على سلامتك
:الله يسلمك
مسكت ايد سلطان
فيصل :خلونا نمشي تلقى رزهم محروق الحين
:ههههههههه يلا
ومشوا كلهم لبيت بو حمد
..
..
..
..
..
..
البنات
رهف:موب كانهم تاخروا
سارة :الا حيييل
:اتصل عليهم
ريم:لا تتتصلين بيقوموا يتمصخروا عليكم
:عليكم ليش ان شاء الله وين طرتي
:يالخبلة بتقول طايرين على بال ما تشوفون حبيب القلب
سارة:ايه صح خلونا نسوي حالنا موب مهتمين
:وانتي الصادقة
وقعدوا يتكلموا وما الى اخره
..
..
سمعوا اصوات عند الباب
فزوا من اماكنهم
ريم:بنت انتي وياها
رهف:نسيتي خلينا قاعدين
رجعوا قعدوا عادي
..
..
سلطان :غريبة توقعت بسمع سيل من الصراخ
ام حمد:قاعدين فوق يمكن ما سمعونا
سلطان:اذا احتجتي شي كلميني
:اوكى
راح لعند الرجال
وفصخوا عبايتهم وطلعوا على فوق
..
رهف:يووه طولوا تحت
ريم :لا لا طالعين اسمعي
رهف:اسكتوا ...
سارة :ايه
..
نجوى :بناااااات
كلهم لفوا و :آآآآآآآآآآآآآآآآه
وحضنوا بعض وهم يضحكون ..
وقعدوا يتكلموا ..
نجوى :سااارة
:عيونها
:ههههههه بتطلع عيونك الحين ..الا ما تبين تشوفين حبيب القلب
سارة التزمت بالادب واحتفظت بتعابير وجهها لنفسها لان حماتها هنا :لا يا عيوني احنا لسعة ما ملكنا
:ههههههههههههه ماشاء الله يا حافظ وانتي رهوفة
رهف بحدة:وبعدين معاكي انا ماقلت لا تناديني رهوفة
:رهووووووووووفة
ريم:اسكتي الله يرحم والدينك البنت صارت طماطم ومي عارفة ترد عليكي
:ههههههههه ماااشي
سارة بخبث:الا نجووو
:هممم
:مافي شي بالطريق
نجوى طيرت عيونها:شتقصدين
:لا ابد سلامتك هههههههههههههه
:ماااااشي ماااشي حسابكم جاي
قامت وقعدت عند جدتها :شلونك جدتي
:الحمد الله يا روح جدتك
ريم:بدينااا
:بدينا شو ؟
:ابد سلامة قلبك حبيبتي
ام فيصل :الجوري كم الساعة
الجوري:امم لحظة خلني اشوف
رهف:الساعة 12
ام فيصل :تاخر الوقت
الجوري:اتصل على بابا
:ايه اتصلي
نجوى:اقعدوا بعد شوي
ام فيصل:ودي والله لا تنسي بكرة فيه ملكة
ام فهد:انا بعد لازم امشي دقي على ابوكي
الجوري :بابا يقول خلاص البسوا عبايتكم
:يلا
رهف :بروح اجيبها
قامت رهف ورجعت مع العبايات
..
مشوا الكل ..
نجوى كانت قاعدة ومبين عليها تعبانة ..
ام حمد:رهف خذي نجوى لجناح شكلها تعبانة
نجوى ابتسمت:ياليت
..
رهف :اذا احتجتي شي خبريني
:اوكى
:صبحي على خير
:وانت من اهله حبيبتي
..
دخلت الجناح ...:هههههههه كالعادة العالم المتناقض
دخلت الغرفة وشافت شنطهم ..
فتحت شنطتها وطلعت برمودا وبدي حرير سكري
ودخلت الحمام ..(الله يكرمكم).. تاخذ شور ..
..
الرجال راحوا وطلعوا سلطان وابوه فوق ..
ريم:ما صدقنا نشوفك
:هههههههههه
وقامت وسلمت عليه :الحمد الله على السلامة
:الله يسلمك وينها العروس
رهف:اهي العروس
:هههههههههه تعالي
:الحمد الله على السلامة
:الله يسلمك وينحفك
:نعم يعني انا دووبة
ريم:وبقووووووة
:عمى باباااا
بو حمد:اعقلوا الا رهف
رهف:احم احم
سلطان:هههههههههه يلا عن اذنكم
ريم غمزت لرهف :لهدرجة مشتاق لها
رهف:اكيد موب شايفة شلون يصرفنا
سلطان بنص عين:وهاذي اللي بتتزوج الله يهديكم بس
..
طلعت ..وسمعت صوت الباب طلعت من الغرفة ..:هذا انت
:لا الجني
:ههههههههههه سخيف
:بعد ما تضحك تقول سخيف
ومشى بسرعة يمسكها .. :يا ويلي
وجرت ورا الكنب ..
وهو يروح يمين وهي يسار يمين يسار يمين يسار ..
:استسلمي احسن لك
:نوب نوب
:ماااشي
مشى من اليمين وهي علطول ركضت ورجع عكس ..
:يمووه ..
رمت نفسها على الكنب وسحبت المخدة وغطت وجهها فيها ..
:ما قلت راح امسكك
:خلاص انت فزت
قعد عند راسها وشال المخدة ..
:يا ويلك ان قربت
:وشبتسوين
:بخليك ترجع امريكا للحالك
:يطاوعك قلبك
:وليش يا حسرة
:الحين انا حسرة
قام وقعد باخر الكرسي مسوي روحه زعلان
:ههههههههههههه الحين زعلت
:.........
قامت وقعدت بحضنه :لسعة زعلان
:.........
حطت راسها على صدره وغمضت عينها ونامت ..
عرف انها نامت ..بعد شعرها عن وجهها ..وشالها بشويش
..
حطها على السرير ..وغير وانسدح على السرير جنبها ..
ولفت للجهته وهي منزعجة من شي ومدت ايده ومسكت ايده ورجعت نامت
سحبها لحضنه :انا هنا
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..


اليوم الثاني ..(ملكة ندوووش)..
..
الساعة 2 الظهر .
..
سلطان صحى ..:كم الساعة
نجوى:اسفة صحيتك الساعة ثنين
بس كنت بخبرك اني رايحة الصالون مع البنات اوكى
:اوكى
:مع السلامة
طلعت ..
..
..
..
..
..
..
طقت الباب ودخلت ..
:صبااح الخير يا احلى عروس
لفت عليها بابتسامة آسرة ..بكل هدوء:صباح النور
:ابتسمي للزوجك كذا ووالله لا تخقين بلوطه
:ههههههههههه رايك
:ونص بعد
:هههههههههههههههه
:الا انا جاية اشوف فستانك
:شكلك ما نمتي بالليل من كثر ما تفكرين فيه
:ههههههههه يلا طلعيه لشوف
:يلا
..
:ها ايش رايك
:حلوو وناعم
:كويس كنت خايفة
:متى شريتيه ؟
:والله ما اذكر بس نزلت مع خلوود
:اهاااا
:الا وصل شي
:ايوة
:كويس والكوافيرة متى راح تجي
:قلتلها الساعة ثلاث
:اهاا
:مجهزة كل شي
:ايوة الا نجوى جات
:ايوة فيصل اتصل علي امس وقالي انهم وصلوا
:اهاا الحمدالله على سلامتهم
..
..
..
..
..
..
..
..
الجوري:يلا ماما خلينا نعجل الحرمة موقفة الناس علشاننا
ام فيصل:يلا يلا
فراس:خلصتوا
الجوري :موب على اساس فارس بيودينا
:لا راح ياخذ بيت عمي
:اهااا
ام فيصل:يلا بنمر بيت عمك بعد
الجوري:ابسط يا عم
فراس:ههههههه امشي قدامي
..
..
..
..
..
..
..
نجوى :يلا فارس برا
تغطوا كلهم وطلعوا
..
الكل:سلام عليكم
فارس:وعليكم السلام
ام حمد :تعبناك معانا
:لالاتعب ولاشي نمشي
:نمشي
..
نجوى:بليز وقف عند الماركت
:اوكى
..
:ايش تبغي؟؟
:جيب عصيرات بااردة
:كم
:على عددنا وزيادة
:اوكى
:امسك
:خليها معاكي
ونزل ..
ريم:تدرين جات بوقتها
:شفتي شلون
..
:امسكي
اخذت لها واحد :خذوا بنات
اخذوا الكيس ...
..
وصلوا للصالون ونزلوا
ام حمد :نجوى ابدي اول شي
:ان شاء الله
..
..
..
..
الجوري:كيفك ؟
سارة:تمام وانتي
:عال العال
فراس:وانا محد يسال عني ؟
ام فيصل ضربته على كتفه
:خلاص خلاص
الجوري بهمس:تكفين كلميه الولد ما سكت امس وهو يسالني عنك
:هههههههه مااشي بس وشقول
:مدري
:يعني موب حلوة وكمان امك وماما موجودين
اكلمه بعدين
:اوكى
..
وصلوا للصالون ونزلوا ..
..
..
..
..
..
..
طق طق
ام خالد:اتفضلي
:الله يزيد فضلك
لجين :تبداي بالعروس
:اوكى
وبدات بندى ...ولجين معاها وشوي تنزل للتحت تشوف التجيهزات وترجع تطلع
..
..
..
..
..
..
..
نجوى :انا خلصت كيف صبايا
سارة:بتعقدي
رهف +ريم:وااااااااااااويز
الجوري:بينخبل عليكي سلطان
نجوى :هاذا اللي همك ..وشافت ام حمد بس لسعة ما حطت ميك اب
قعدت على الكرسي واخذت مجلة تقرا فيها
..
..
..
سارة خلصت وكانت عاملة تكسير والميك اب بس عملت رسمة العين
وجلوس فوشي ..
واخذت جوالها راحت للمكان بعيد عن البنات ..
..
ثواني ورن ..طوووط ..طوووط..ومع كل رنة دقات قلبها كانت تزيد ..
:الو
:الو فراس
:لحظة مين اقولها
:لا خلاص شكرا
..(غبية ليش اتصلت ...) ..قامت ورن الجوال ..(ارد ولالا ارد)..
:الو
:اسف خويي رد عليكي
:اهاا لا عاتي ماكان شي ..
:ايش كنت تبغي
:لا بس كنت......بسالك كيفك؟؟
:تمام ..وانتي؟
:الحمد الله شكلك مشغول
:لا وقتي كله لك
:تسلم
:شمسوية ؟
:بالصالون
:اهااا وخلصتي
:يب
:ايش رايك اجي وامشورك؟
:هههههههههه مع نفسك
:ليش؟
:وشبقول للقوم اللي هنا
:بتقولين لهم طالعة مع خطيبي
:هههههههه
:فديت الضحكة واهلها
:ههههههههه تسلم
:بس تسلم
:ليش شتبي تسمع
:كلام حلوو
:اممممممممم ايش رايك تحمد ربك اني متصلة
:ههههههههههههه مااشي الف شكر حمد لك يارب
:ههههههههههههههه اسمع شكلهم بداو يحسوا بغيابي مع السلامة
:ما عليكي منهم
:فراس
:يازين اسمي لا نطقتيه بس
:مع السلامة
:طيب مع السلامة
..ابتسمت وقامت ..
ريم:وين اختفيتي
سارة:قاعدة اتمشى بالصالون
:فاضية
:قرب المغرب صح
نجوى:يب
ام حمد:دقي على سلطان خليه يجي
:ورهف
:الحين بتخلص
:اوكى
..
:الو حبيبي احنا خلصنا تجينا ..اوكى ..باي
مسافة الطريق
:زين
..
..
..
..
..
..
..
:خلصنا
ندى :الله يعطيكي العافية
لجين دخلت :اشوف
لفت عليها ..
:رووووووعة طالعة احلى مني
:هههههههههه عيونك الحلوة حبيبتي
طق طق :ادخل
لجين:ادخل
خالد:ندى وين حطيتي عطري
:عندي
طلعت العطر وعطته اياه :طالعة كذا
:امش انقلع عطيناك وجه
:هههههههههه
لجين :انادي امي ولا انا
ندى :لا خلي ماما بالاول
:اوكى خالد ..خااااااالد
:نعم
:نادي ماما
:طيب
..
ام خالد:اشوف ..لا زين
لجين:يلا ماما خليها تخلصك ...شي سمبل اوكى
:اوكى
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
نجوى:يلا سلطان برا
:اوكى
لبسوا عبيهم وطلعوا
..
:السلام عليكم
:وعليكم السلام على البيت
:يب
..
..
..
..
وصلوا ..وصلوا المغرب ..
واكلوا ..والناس اللي في الصالون كمان خلصوا ..
ولجين بعد خلصت ..
..
..
الجوري..
بدات تلبس وفستانهاكان اسود طويل ..
شعرها كيرلي مرفوع وعلى جنب وردتين حمرا ورسمة عين وبلشر برونزي ..
وجلوس احمر .. لبست اكسسوارتها وشوزها وتعطرت ..
واخذت نظرة اخيرة على نفسها ..
..
رهف&ريم
لبست تنورة سكيني سودا مع بلوز ابيض رسمي فيه كبك اسود ..
شعرها كيرلي مفكوك على جنب ..لبست معاه شوز احمر مسكر عالي ..
واي لاينر فرنسي وجلوس لحمي ..

ريم فستانها كان موف كت شيفون قصير للركبة
شعرها نفخة ومنزلة غرتها ومن ورا تلفيف وطوق لولو
والميك اب أي لاينر فرنسي وجلوس وردي وشوزها موف
كعب متوسط
..
سارة
فستانها سكري توب ماسك من تحت الصدر بكريستالات
شعرها كيرلي مفكوك وتركته مفرود والميك اب كان كحل ناعم وجلوس زهري
وبلشر زهري كمان
..

نجوى تجهزت ..فستان احمر طويل ماسك توب ومن ورا كريستالات
شعرها كان روماني مع ورد ابيض ..
والميك اب كان فخم وناعم ..
سلطان طلع ووقف قدام المراية يزبط الشماغ ..
نجوى:حبيبي قفل لي السلسال
:طيب
لفت وقفل لها اياه ..شافت نفسها بالمراية ..
:ايش رايك ؟؟
حاوطها من خصرها وهمس لها ..: ايش رايك تبطلين الروحة
بهمس :ايش رايك تبطل وتبعد
:نوب
لفت وصارت قباله :نعيما
:الله ينعم عليكي
:الا بنرجع بكرة ولا بعدو
:لا بكرة
:كان ودي نقعد اكثر
:وانا بعد بس عندي سفريات واجتماعات
:اهاااا
لبست اسورتها :الحين يوم بتسافر انا بقعد للحالي ..واخذت الخاتم
اخذه من يدها ولبسها:لا باخذك معي وانا اقدر اعيش من دونك
باسته على خده :خلص وخلينا نطلع لاني لو قعدت اسايرك بنقعد لبكرة
:ههههههههههههه مااشي
عدل الشماغ ..واخذت عبايتها وشنطتها وطلعوا وقعدوا بالصالة
..
..
..
..
..
طبعا لجين خلصت من زمان بس توها تلبس ..
فستانها كان وردي حبل ناعم ..وشعرها نفخة من قدام ومن ورا استشوار على برا ..
والميك اب لبناني ناعم
..
وصلوا الجوري وام فيصل
وبيت بوفهد وبو حمد وصلوا بنفس الوقت ..\
وطلعوا البنات وسلموا على ندى وباركوا لها وازعجوها لحد ما طردتهم لجين
..
الساعة 10 بداو المعازيم يجون وما كانوا كثاار مررة لانها اهلية ؟؟
والبنات كانوا قاعدين بطاولة وقاموا ورقصوا واستهبلوا وجاو بيرجعوا لكن شغلوا
سحرني حلاها للماجد المهندس..(اموووت على هاذي الاغنية ).. ورقصوا لكن
نجوى وسارة رجعوا لانهم رقصوا ثلاث مرات ورا بعض وودهم الحين بعد
بس الرجول تقول ارحميني ...
قعدوا ...نجوى التفتت على الحاضرين ووقفت عينها على الباب ..
وهزت ايد سارة
:همممم
:شوفي
سارة طيرت عينها :داليا
اخذت كاس الموية وشربت :....
..
:اهلين سارة كيفك
سارة وقفت :كنت بخير
:منيح ..اوووه نجوى حمدالله على السلامة
:الله يسلمك
:عن اذنكن
نجوى:خلينا نطلع لبرا شوي ماني طايقة اشوف وجهها
:اوكى
طلعوا وقعدوا على الكراسي اللي برا ...
..
..
جاه مسج فتحه ...(ممكن تقابلني عند المسبح..)
استغرب ..قام وطلع ومشى من ورا ..
..
سارة:امشي ندخل بيسئلون عنا الحين
:انتي سبقيني
:اوكى
..
التفت يمين ويسار لكن مالقى احد ..
وسمع صوت انثوي:توقعتك ماراح تجي
التفت ..واول ما شافها تطاير الشرر من عيونه:انتي شجابك هنا
ضحكت بصوت عالي :ههههههههههههه جيت علشان اشوفك .
..
سمعت صوت ضحك
قامت ومشت للجهة الصوت ...وشافت اثنين واقفين رجعت لورا
وحاولت تطالع بشويش ..وبغت تجيها صدمة قلبية يوم شافته ..
..(هذا ..لا مستحيل..سلطان ما يسويها فيني مستحيل .....

:ومنو قال اني ابيك ..
حضنته ..

ما تحملت ومشت بسررعة والدموع وجدت طريقها ..
دخلت وطلبت عبايتها لبستها ..
طلعت وشافت السواق واقف ..
:شغل السيارة بسررعة
:حاضر
ركبت :روح بيت عمي بو حمد

..

بعدها عنه ..:حقيييرة
مشى وهو معصب

ابتسمت :لو ما كنت لي ما بتكون لغيري بعد ههههههه

..
الجوري:وينها نجوى
سارة :بروح اشوفها ..
طلعت وراحت للمكان اللي قعدوا فيه لكن ما لقتها ..
:تكون داخل او عند ندى خلني اشوف
دخلت وطلعت لعند ندى لكن مالقتها ..
..
اخذت جوالها واتصلت عليها ..
:الو
:الو
:الجوري؟؟
:نسيت جوالها هنا
:طيب اسمعي قولي ارهف تتصل على سلطان وتساله
:اوكى
..
قفلت ومشت للبنات ..

..
:لا تروح برجع انزل
طلعت على جناحهم ...
غيرت بسررعة وطلعت شنطة واخذت اغراضها اللي تلزمها ..
..
رهف:الو سلطان
:ايوة
:نجوى معاك
:لا ليش
:لا بس قلت يمكن اتصلت عليك
:ليش وين راحت
:مدري ؟
:طيب انتي قفلي وانا بشوف
:اوكى بس اسمع جوالها هنا
:اوكى
..
جمعت كل اغراضها ولبست عبايتها ونزلت ..ركبت السيارة ..
:مشي على بيتنا
..
..
طفوا الانوار ...
والكل كانت انظارهم على بداية الدرج ..وشغلوا الكشاف عليها ..
وكانت طالعة قمة في الجمال ..وانزفت على معزوفة كلاسيكية ..
وطلبوا من الكل تفضل على العشا اللي كان عاملينه حول المسبح ..
ودخل تركي واتصورو ..ودخلوهم للمجلس ..
لجين :ترى ممكن اطب في أي لحظة
:ههههههههههه
طلعت ..
وقعدوا ..
.................لحظة صمت .....................:كيفك ؟
ندى بحيا:بخير ..وانت؟؟
تركي:الحمد الله ...
وندى كانت منزلة راسها ..
:ما تبينا نشوفك يعني ...
مد ايده ورفع وجهها وتنح فيها ...
...يمممممه تخقق عيونه والله لو ظل يطالع فيني كذا لاختفي الحين ..)..
نزلت وجهها ..
:تدرين كنت قهران منك يوم الشوفة
:هههههه ليش؟؟
:لاني ماشفت منك شي
:علشان كذا عجلت الملكة
:عليكي لمبة
:هههههههههههههه وايش هاذي كمان
:فديت الضحكة واهلها انا
:تسلم
حط كرت على الطاولة وقام ...وباس يدها وطلع ..
ندى اختفت ...:لو كان يقعد بعد شوي ..صح الكرت
اخذته وقعدت تقرا فيه واخذته وطلعت ...
..
طبعا في هذا الوقت سلطان مشى لبيتهم وخبروه الخدم انها جات ورجعت طلعت ..
ففكر انه يروح بيتهم لانها اكيد بتكون راحت لهناك ..
..
وصلت البيت وطلعت على غرفتها رمت اغراضها على السرير ..وقعدت على الارض
وهي ضامة رجلها وتبكي ..النذل الحقير ضحك علي وقال يحبني ضحك علي ضحك علي ..........اكرهه اكرهه انا مابيه خليه يطلقني دامه يحبها ليش اخذني لييييش ..
وصارت تضرب الارض برجلها وتبكي ...
..
وصل ..دخل وسال الخدم وقالوا انها بغرفتها ..
طلع وطق الباب ..
:مابي اشوف احد
:افتحي الباب هذا انا
:قلت مابي اشوف احد
:افتحي الباب بس ابي اتطمن عليكي
قامت من مكانها ومسحت دموعها ..فتحت الباب :هذا انا بخير
جات بتقفل لكنه مسك الباب :خلينا نتكلم
:مافي شي نتكلم فيه
:الا فيه ممكن اعرف ليش طلعتي من دون ما تخبريني
:وبصفتك ايش اخبرك
:......بصفتي ايش ؟؟ بصفتي زوجك ياهانم وبعدين وش مسويلك انا قاعدة تكلميني يهاذي الطريقة
:ليه ما تسال نفسك ايش سويت ..ولا صح اكيد انت ما تدري
:؟؟؟؟
:بطلب منك خدمة واذا سويتها بكون شاكرة لك طول عمري ..اتمنى ومن صميم قلبي انك تطلقني
سلطان وكان احد اعطاه كف :لالا شكلك تعبانة نتفاهم بكرة
:يكون احسن لاني مو طايقة اشوفك وماله داعي تعني روحك وتجي ارسل لي ورقة طلاقي وبس
سلطان طلع من دون أي كلمة ..
قفلت الباب باقوى ما عندها وانهارت على الارض تبكي ..
واتجمعوا على الخدم على صوت الباب ..
:ميس نجوى
صرخت عليهم:اطلعوا كلكم خلوني بروحي ..
..
..
الجوري :رهف اتصل عليكي سلطان
:لا ما اتصل خليني اشوف ..الو سلطان ..وينها نجوى ...ببيتهم ..اوكى
يقول ببيتكم
:كويس وماقالك ليش
:لا ماقال لي
ام فيصل :ها شقالك
:بالبيت
:الحمد الله يلا خلينا نمشي
:اوكى
وسلموا على الكل وطلعوا ..
وانتهت الليلة بسعادة على البعض وبحزن وبكا على البعض الاخر ..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
اليوم الثاني ..
..
طول الليل والدموع ما فارقت عيونها والنوم جفاها ..
قامت وغسلت وجهها ..وكانها انسان بلا روح ..
غيرت وطلعت ..
وشافتهم يفطروا قعدت ..:صباح الخير
الكل:صباح النور
لجين:تعباانة
:لا
ام فيصل:ليش طلعتي امس من دون ما تخبرينا
حطت الملعقة في الصحن وقامت ونزلت للتحت ..
بو فيصل:شايفة البنت شلون ما ينفع تاجلون الموضوع لبعدين
سكتوا الكل وكملوا بهدوء ..
..
فتحت الباب ودخلت ... والمكان كان مكان سعيد ويبعث على الامل لانه كله كان ورود
وزجاجي تدخله الشمس من كل مكان ..مررت ايدها على الورود وقعدت على الكرسي
:تتوقعون بيطلقني ... ادري فيه راسه عنيد وماراح يقبل .. بس هو يحبها واكيد بيطلقني
علشانها ... بس انا لازم اكون قوية ..ايه لازم .. انا لازم اروح واغير
قامت وطلعت على غرفتها وغيرت بتنورة سودا طويلة حرير تكسير مع بلوز شيفون ابيض باكمام طويلة والياقة فيونكة تنربط رفعت شعرها وحطت وردة بيضا وحطت ميك اب وطلعت ..وشافت فيصل في وجهها
:سلطان ينتظرك تحت
اختفت ابتسامتها :وين
:بالاستقبال تحت
نزلت وكان واقف ..مشت لعنده :اتفضل
..
دخلوا المجلس وصكت الباب ..قعدت بالكرسي اللي جنبه ..
:كيفك الحين
:بخير
:ممكن تشرحين لي شصار امس
:ماصار شي شفت منظر ما عجبني بالمرة وطلعت
:شتقصدين
:انت اكثر انسان بهدنيا يدري انا شقصد
:نجوى اتكلمي بوضوح
وقفت:تبيها بوضوح ..ببساطة انا شفتك وانت تخوني مع غيري ما توقعتها منك اصلا مدري شلون انا الغبية اللي صدقتك وصدقت انك تحبني اعطيك عشرة على عشرة على تمثيلك المقنع

:انا مدري شي عن اللي قاعدة تقولينه
:احلف انك ما تدري هاذي نهاية الطريق بيننا
:شوفي يا بنت الحلال طلاق احلمي فيه وانا مسافر الحين عندك شهر تفكرين فيه
طلع .........
قعدت على الكرسي ...من دون أي كلمة رفعت راسها ..لجل تحبس دموعها ..
..
..
ام حمد :بتسافر للحالك
:ايه يا يمه لان هالفترة عندي سفريات فقلت تبقى هنا احسن
:ايه زين توصل بالسلامة
:الله يسلمك
باس راس ابوه:سلا السلام عليكم
:وعليكم السلام توصل بالسلامة يا ولدي
:الله يسلمك
رهف+ ريم:تروح وترجع بالسلامة
:الله يسلمكم
طلع وتوجه للمطار ..
..
..
:الجوري
:نعم
:اذا كنتي فاضية خلينا نطلع شوبينق
:اوكى بس ليش
:لان ماجبت ملابس كثير
:اهاا ليش موب سفريتك اليوم
:لا انا ماراح اسافر
:بجد
:ايه
:اوكى بس الحين ما اظن مفتوح
:العصر اوكى
:اوكى
راحت على غرفتها واتصلت على ندى ..
:الو سلام
:وعليكم السلام
:كيفك ؟؟
:بخير وانتي
:ماشي الحال ..اتصلت علشان اعتذر لك عن امس
:لا عادي حبيبتي اهم شي انك بخير
:الحمدالله ما اطول عليكي مع السلامة
:مع السلامة
..
..
خلص اليوم تقريبا ..
وسلطان وصل على امريكا ..
و3ف طبعا ماسافروا لان بعد اسبوع بتبدا اجازتهم ..
..
:عن اذنكم بروح انام تصبحون على خير
:وانتي من اهله
..
دخلت الغرفة وغيرت ونامت ..وظلت تتقلب لمدة نص ساعة وماجاها النوم ..
قامت وصفقت بايدها علشان تشتغل الاضاءة ..قعدت على السرير ..
ولفت على الجهة الثانية ..وطاحت عينها على شيرت ..قامت من مكانها ..
واخذته ...:هذا حق سلطان بس شجابه عندي ..واتذكرت امس يوم كانت تاخذ اغراضها ..
اكيد اخذته وقتها ... ضمته للصدرها .. ورجعت انسدحت على السرير وهي حاضنة الشيرت لعلها تقدر تنام لو عرفت انه جنبها ..
..
..
..
..
..
..
..
..
لا لا تخليني اجول الحب مذله مهما يكون
وانا الي حبيتك وعشقتك بجنون
لا تعاملني بجفا خلك صااحب قلبي الحنون
تعاهدنا نصارح ونجول
لبعضنا كل شي مهما يكون
يصير تبعد ياا عشقي الوحيد وتجافي قلبي الوحيد للي بنى لك بقلبه قصور
ولا تعطي اشاره بالرحيل
ولا بررت لي سبب حتي لي البعد و الجفا
ماحسيت الا وانت صرت بعيد واناادي لك يااحبي الوحيد ارجع لي لاني حزين وعيني من الدمعات تسيل
اه يااازمن الصرااحه
اه ياااوقت الملامه
واه ياااقلبي الطيب بكلامه
قررت اعيش بصمت في حيااتي العصيبه
لا حب سكن جوفي ولا حبيب بقربي ولا زمن يساعد
صرت لاحرف ولا كلمه
لاصوت ولا حركه
غير عين تنفتح وتنغلق وايد تمسح الدمعات
وقلب من الندامه ارتوى

(اشكر انين الجروح على هالخاطرة الاكثر من رائعة تسلم ايدك حبيبتي )



..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
بعد شهر ونص ..
..
..طلعت من الحمام ..(الله يكرمكم ).. (اففف مدري شفيني صار لي اسبوعين تلعي نفسي يبغالي اروح واشوف ايش فيه ..)
جات الجوري:يلا الغدا جاهز
:اوكى جاية
دخلوا غرفة الطعام ..
اول ما شمت الريحة :سمك
:ايه ليش ما تبين
حطت ايدها على فمها وركضت بسررعة
لحقوها الجوري ولجين ..
..
..
:عرض رائع يا سيد سلطان انا متاكد من ان الشركة ستوافق
:ارجو ذلك
جمع اوراقه وطلع على مكتبه ...
هذا كان يومه يقوم للشركة ومن الشركة للبيت وسفريات كل حياته صارت عن الشغل
لعل هذا الشي يخليه ما يفكر فيها وما يتذكرها او يحاول ..
اخذ اغراضه وطلع للجامعة
..
..
الجوري:انتي بخير
:ايه بخير
لجين :لا تكونين
:لا اكون شوو ..
:لا تكونين حامل
:لا وين حامل تلقين لاني ما اكلت شي وتوني شربت موية فعلشان كذا
:اهااا طيب يلا
رجعوا وهي ماسكة نفسها من الريحة ..واكلت شوي وقامت ..
..
العصر ...
ام فيصل:نجوى اخبار سلطان ؟؟
:ما كلمته
:اهااا
:الا بابا متى مسافر
:بكرة
:اهااا ومتى بيرجع
:بعد يومين
:اهااا
قامت ..
دخلت غرفتها ولبست عبايتها واخذت كيس حطت فيه فستان وطلعت ..
شافتها ام فيصل وهي طالعة ..:على فين
مشت لعندها ..:بروح ابدل الفستان
:لازم
:اليوم اخر يوم لا تخافين ما بطول ببدله وارجع على طول ولا تخافين الحرس معي
:طيب بس انتبهي على نفسك
:ان شاء الله يلا مع السلامة
:مع السلامة
طلعت بسرعة
وشافت سيارتها عند الباب فتح لها الباب ركبت ..
:المستشفى
:حاضر
..
وصلت ..:خليك هنا
دخلت ..عند الرسبشن ..:لو سمحت ابغى اسوي تحليل حمل
:الدور الثالث عند الدكتورة ..
:شكرا
طلعت للفوق ..وصلت لعند مكتب الدكتورة
:في احد عند الدكتورة
:لا مافي احد
:شكرا
طقت الباب ودخلت :السلام عليكم
:وعليكم السلام اتفضلي
:سالت الرسبشن تحت وين اعمل تحليل حمل
:فهمت عليكي ...راح انادي الممرضة وهي راح تعملك ياه
:اوكى
نادت الممرضة ...:تفضلي
راحت مع الممرضة ..
وعملت كل شي ..:قد ايش تاخذ وقت
:مو كثير
:اوكى
..
..
طلع من الجامعة وماكان عنده شي فرجع للبيت ..
..
كالعادة دخل غرفة نومهم وصار يطالع كل شي .. ومشى وشال الزجاج المنثور على الارض
من علبة العطر وصارت الغرفة كلها ريحة عطرها ...قعد على السرير ..
...(هاذي نهاية الطريق بيننا )...:وانا لازم افهم كل شي صاير
رفع جواله :كيفن احجز لي الى الرياض حالا
:حسنا
..
..
:لو سمحت ممكن اعرف اذا طلعت نتيجتي ولالا
:اسمك
:نجوى...
:لحظة ...قلبت الاوراق ..اتفضلي
:شكرا
اخذتها وراحت للدكتورة
طقت الباب ودخلت ومدت لها الورقة وقعدت وهي تدعي بان ما يكون فيه شي
مع انها كانت تتمنى هالشي بس الحين لا ..
ابتسمت الدكتورة :الف مبروك انتي حامل بالشهر الاول
اندهشت وما تكلمت بــ ولا حرف اخذت الورقة ..وطلعت
دفعت ..ركبت السيارة ..:البيت
(حامل انا حامل .. انا حامل بولده .. والحل ..مافي حل غير انه يعرف ..
لكن لو ما قلت له ماراح يعرف واتطلق واخلص واذا عرف كمان ممكن ياخذه مني ..)
نزلت دخلت غرفتها وخبت الورقة ...
..
..
:اسف ولكن لم اجد حجزا الا بعد يومين
:وماذا عن طائرتي
:لقد اعطيت الكابتن اجازة
:لقد نسيت حسنا شكرا لك
قفل ونام
..
..
..
..
..
..
بعد يومين
:توصل بالسلامة
:الله يسلمكم السلام عليكم
"وعليكم السلام
طلع والكل رجع للشغله
..
ام حمد:ليش ما خبرتنا انك جاي
:حبيت اخليها مفاجاة
:الحمدالله على سلامتك
:الله يسلمك بطلع ارتاح شوي ولا تتصلي بنجوى لانها ما تدري اني وصلت لاني قايل لها بوصل بعد يومين
:طيب
..
..
..
عدى يومين ومحد حس بشي ..
صحيت الصباح غيرت وطلعت للصالة وشافت الكل موجود الكل الكل
وقاعدين بعبايتهم ويبكون ..
قامت الجوري وحضنتها وهي تبكي ..
:الجوري شفيكي
:بابا مات
:لو كان هذا مقلب يا ويلكم مني
الجوري:اقولك بابا مات تقولين مقلب
تركتها ورجعت على غرفتها بهدوء وكان ما صار شي
صكت الباب وقعدت على السرير ..
..
الكل كان متوقع منها تنهار ..
الجوري قامت بتلحقها
:خليها وهي راح تفهم من حالها
قعدت ..
..
..
عظم الله اجرك
فيصل:اجرنا واجرك
سلطان :فراس شوف لي طريق
:مشي
طلعوا للفوق ..
:طريق يا ولد
تغطوا كلهم بسرعة ..
مشوا ..
سلطان:مشكور
نزل فراس ..
طق الباب ..
:تفضل
دخل ..
رفعت عينها ..وماتوقعت تشوفه وقفت و..ظلت تطالعه وودها تطالعه للابد ..
:عظم الله اجرك
:................ليش تقول كذا
:اقول ايش
:انتوا شفيكم ترى بابا ما مات انا كلمته امس وقال انه راجع
:ابوكي توفى اليوم الصباح
:اقولك مامات واسال فيصل حتى هو قال لي انه راجع
:صدقيني
مسكته من ايده وسحبته وراها .... وشافهم فيصل ..
:هذا فيصل ..تركت ايده .. فيصل قول له ان بابا مامات
فيصل مسك ايدها من فوق:اسمعيني زين بابا توفى اليوم بحادث الصباح
انصدمت وما عرفت شتقول وما حست بحالها بعدها .........
..
..
:كيفها الحين
:الحمدالله ما فيها شي عملنا لها تحاليل بس ما بقدر اعمل اشعة لانها حامل وهيدا بيضرها
:لحظة لحظة عيدي
:ما بنقدر نعمل اشعة لانها حامل
:حامل؟؟
:ايه ما بتعرف
:انتي متاكدة
:ايه متاكدة لانها عملت التحليل عندي
طلع ..
فيصل:ها شقالت
:طلعت حامل
فيصل ابتسم:الف مبروووك
:الله يبارك فيك بس احس جا الخبر بوقت غير مناسب
:لا والله جا بوقته على الاقل بيخفف عن الكل شوي
طيب انا رايح توصي على شي
:سلامتك
:الله يسلمك
مشى فيصل توجه لغرفة انتظار النساء ..
شافته وقامت ..
..
ركبوا السيارة ......وقفوا عند الكوفي
:رجعني البيت
:ابي اكلمك في موضوع اول انزلي
نزلوا ..
..
:ليش ما خبرتيني
:بشو؟
:انك حامل
:خفت..
:خفت من ايش
:خفت انك تاخذه مني
:وليش بسوي كذا
:علشان تحرق قلبي
:انتي قلبي ومستحيل اسوي شي من كذا
:............
:طيب الحين قوليلي ليش طلبتي الطلاق
:لاني ليليتها شفتك مع داليا وانت تحضنها
:داليا؟؟
:ايه داليا لا تنكر انا شفتكم مع بعض
:انتي اصلا تدرين شسالفة
:.......
طلع جواله :اقري
قرات الرسالة :طيب
:هاذي الرسالة من داليا هي اللي ارسلتها ..
:وانا شلون ادري انها هيا
:راح اجيبها علشان تحكي لك ايش صار وقتها جيبي المصحف واحلف لك اني كل شي كان من راسها
:...............
:صافية يا لبن
:.................................قشطة
ابتسم ..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
بعد خمس سنين ..
:لميييس مامااا تعالي هنا
ريم :سلالالام
الكل:وعليكم السلام
الجوري:اقعدي ..
ريم :بقعد بس في ناس مي فاهمة السالفة هنا خلوني افهم هم بالاول
:هههههههه ماشي
:اوكى نبدا في انا .. طبعا انا اتزوجت وتدرون منووصار لي اربع شهور ..
الجوري احزروا اتزوجت من مين اتزوجت من احمد اخو فتووو
وصار عندها عبدالله ..ندووش وتركي عندهم ليااال وهي حامل الحين ..
سارة ورهف اتزوجوا بنفس الوقت سارة عندها ريان ومحمد ورهف ريماس وميماز
وبنزوجهم حق بعض هههههه
سارة:اقول يا سخفك كملي بس ..
:وعوووو ماشي نجوى ..عندها لميس وليان ومحمد وحامل بعد
:قولي ماشاء الله
:تف تف اللهم زد وبارك لجين للاسف ما حضرت اليوم لكن عندها مراد التركي
وهيفا .. فتوون
:واخيرا ههههههه
:هههههههه فتوون اتزوجت من الاخ فهد واخذت شهر لحتى تفكر
:حقي مايحق لي افكر
:تفكرين شهر المهم عندها عبد العزيز وحامل
واريج غير ليليان ومحمد عندها الحين لينا وتقول بتبطل
.....النهاية....



وبكذا نكون وصلنا لاخر محطة ..
على امل ان ربي يجمعني فيكم في رواية اخرى..
واشكر كل من تابعوني ..
وسلطان قلبي رواية من محض الخيال ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-13, 02:57 PM   #56

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعون الله وبحمده تم استكمال رواية

سلطان قلبي

وكانت مختار لعرضها لكم ضمن روايات منتصف الأسبوع



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-06-13, 02:56 AM   #57

marwa75
عضو ذهبي

? العضوٌ??? » 243323
?  التسِجيلٌ » May 2012
? مشَارَ?اتْي » 415
?  نُقآطِيْ » marwa75 has a reputation beyond reputemarwa75 has a reputation beyond reputemarwa75 has a reputation beyond reputemarwa75 has a reputation beyond reputemarwa75 has a reputation beyond reputemarwa75 has a reputation beyond reputemarwa75 has a reputation beyond reputemarwa75 has a reputation beyond reputemarwa75 has a reputation beyond reputemarwa75 has a reputation beyond reputemarwa75 has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

marwa75 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-13, 10:32 AM   #58

نوني والكل يحبوني
 
الصورة الرمزية نوني والكل يحبوني

? العضوٌ??? » 206536
?  التسِجيلٌ » Oct 2011
? مشَارَ?اتْي » 253
?  نُقآطِيْ » نوني والكل يحبوني is on a distinguished road
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

نوني والكل يحبوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-12-15, 01:43 AM   #59

محبة القراءة

? العضوٌ??? » 356037
?  التسِجيلٌ » Oct 2015
? مشَارَ?اتْي » 664
?  نُقآطِيْ » محبة القراءة is on a distinguished road
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

محبة القراءة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-18, 12:09 PM   #60

ناهلة1

? العضوٌ??? » 422990
?  التسِجيلٌ » Apr 2018
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » ناهلة1 is on a distinguished road
افتراضي سلطلن قلبي

السلام عليكم اتمنى عليكم عندما تضعون اعمار الاهل والاولاد بعين الاعتلبار فابو حامد وام حامد الفرق بينهم و بين حامد 15 سنة للاب و 13 سنة للام يعني الرق كتير صغير

ناهلة1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:58 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.