آخر 10 مشاركات
سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          185- صخرة الأمنيات - سارة كريفن - ع.ق ( كتابة / كاملة **) (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          سر حياتي ...*متميزة & مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          رهاني الرابح (90) للكاتبة: سارة كريفن ...كاملة... (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          قلبُكَ وطني (1) سلسلة قلوب مغتربة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-07-12, 07:37 PM   #1

lola sweet
نجم روايتي
alkap ~
 
الصورة الرمزية lola sweet

? العضوٌ??? » 149849
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 234
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » lola sweet has a reputation beyond reputelola sweet has a reputation beyond reputelola sweet has a reputation beyond reputelola sweet has a reputation beyond reputelola sweet has a reputation beyond reputelola sweet has a reputation beyond reputelola sweet has a reputation beyond reputelola sweet has a reputation beyond reputelola sweet has a reputation beyond reputelola sweet has a reputation beyond reputelola sweet has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك max
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 سلطان قلبي / للكاتبة ηάјώά ♥ ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

سلطان قلبي

للكاتبة / shineegirl أو ηάјώά ♥



كلمة الكلمة
بسم الله الرحمن الرحيم

سلالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالام ......
أخباركم إن شاء الله تمام ............
طبعا هذي إول رواية اكتبها ...........
ورح انزل البارت الاول منها واذا لقيت ردود وتفاعل رح اكملها .....

* ملاحظة صغيرة انا نسيت اذكرها :مااحلل اي احد ينقل الرواية لمنتدى اخر دون اسمي واسم المنتدى



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-10-13 الساعة 02:21 PM
lola sweet غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-07-12, 11:59 PM   #2

lolla sweety

نجم روايتي وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية lolla sweety

? العضوٌ??? » 53132
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,899
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » lolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond reputelolla sweety has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

...............سلطان قلبي ..........................................


نبدا بشخصيات القصة :
بيت بو فيصل :
ابو فيصل :عمره48سنة يشتغل بالتجارة
ام فيصل:عمرها 39سنة ربة منزل
فيصل:عمره 20سنة ثاني جامعة يدرس تجارة علشان يساعد ابوه
فارس:عمره 18 سنةاخر سنة بالثانويةوبيكمل دراسته برى وبيصير مهندس
فراس:توام فارس بس فراس اصغر من فارس بربع ساعة وكل واحد عكس الثاني فارس مجتهد اما فراس حق سوالف بنات يعني مغازلجي
الجوري:عمرها17 سنة حبوبة مررة
نجوى:عمرها 16 سنة بنت كلمة تجنن بحقها قليلة
.................................................. ........
بيت بو فهد:
بو فهد:عمره 41سنة ويشتغل مع ابو فيصل
ام فهد:عمرها 41 سنة مدرسة
فهد:عمره 19 سنة
سارة :عمرها 16 سنة هي ونجوى روح بروح
.................................................. ........
بيت بو حامد:
بو حامد:عمره 38 سنة ويشتغل مع اخوانه بو فيصل وبو فهد
ام حامد:36 سنة ربة منزل
حامد:23 سنة متزوج من بنت خالته اريج وهي حامل وهو يشتغل مع ابوه
سلطان :18 سنة وهو اوسم واحد في العيلة بس عايش في امريكا من يوم ما
كان 10 سنوات لا نه كان يدرس هناك وهاذي اخر سنة وبيرجع بعد كم يوم
رهف:اسم على غير مسمى عمرها 16 سنة مع نجوى وسارة بنفس المدرسة
ريم:عمرها 14 سنة عربجية شوي بس حلوة
.................نبدا القصة .........................
في المدرسة ...
نجوى:طفش طفش طفش...
سارة :ايه والله ام الطفش متى يخلص اليوم الكئيب هاذا ...
رهف:........................................... ... ........................................لقيته ا
نجوى +سارة:وجع يوجعك بشويش
رهف:وجعين وانا اللي بونسكم
سارة:طيب قولي خلصينا ...
رهف:ايش رايكم نروح المول اليوم بعدين نتجمع عندي
نجوى:اوكى
سارة :اوكى بس أي مول ؟
رهف :ما ادري خلونا نروح للحياة مول !
نجوى +سارة:اوكى..
خلص اليوم الدراسي الكئيب والكل رجع لبيته وطبعا اليوم يوم الاربعاء...
ببيت بو فيصل
الكل قاعد يتغدى...
نجوى:بابا ..
بو فيصل:امري..
نجوى : ما يامر عليك عدو نبغى نطلع المول مع البنات وبعدين بنروح ونسهر ببيت عمي بو حمد... ممكن نروح ؟
بوفيصل :ما عندي مانع بس خلي فراس هو اللي يوصلكم
نجوى:بجد تسلم بابا.. 
وقامت وسحبت الجوري معاها والجوري قاعدة تصرخ:هي انتي وين ما خذتني لسعة ما خلصت اكلي . نجوى وهي ما سكتها من يدها :بس خلاص بسك اكل 24 ساعة وانتي قاعد تبلعي . الجوري:قولي ما شاء الله . نجوى :ماشاء اللله اللهم زد وبارك. وطلعوا علشان يتجهزوا.........
.................................................. .................................................. .......
ببيت بو حمد ..
الكل قاعد بالصالة..
بو حمد:سلطان بيرجع بكرا من امريكا
ام حمد وهي تذرف دمعة:يرجعلنا سالم يارب
رهف وريم اللي مررة مبسوطين برجعة سلطان
رهف :ريم قومي خلينا نتجهز قبل ما نتاخر
ريم :اوكى
.................................................. .................................................. .......
ببيت بو فهد..
سارة: الله يخليك فهد وديني ...
فهد:اوديكي بس على شرط..
سارة:قول..
فهد:تشتريللي عشا
سارة :من عنوني اشتريلك بدل العشا اثنين
فهد :شكلك ناوية تذبحيني
سارة :هههه بعيد الشر عنك
وطلعت سارة على غرفتها علشان تتجهز
.................................................. .................................................. ............
بيت بو فيصل ....
نجوى :حلوو ولالا؟
الجوري :يجنن زانا؟
نجوى:حلوو بس ليش كل اسود في اسود؟!
الجوري :ما ادري جاز لي اللون الاسود
نجوى :على العموم يلا مشينا
وشافوا البنات بعض بالسوق وفهد فراس احوا يصيدوا كم بنت
نجوى:بنات انا بروح الحمام ..............(الله يكرمكم )
ريم :اوكى نستناكي بالكوفي ....
وراحت نجوى للحمامات وحست انو في احد قاعد يمشي وراها فقامت مشت بسرعة ودخلت الحمام بسرعة ..
ولما خرجت الا وشوي يتجمعوا شباب يتحمعوا حوله ونجوى خافت واخذت تبكبي ...
وجو البنات ولما شافوها طايحة على الارض وقاعدة تبكي والشباب حوله واحد كان تو بيقري منها الا وجت ريم بالجزمة عى راسه وقاموا البنات قاعدين يضربوا الشباب بجزمهم وشنطهم ....وبعد شوي بعد ما البنات كفخوا الشباب مزبوط
جاو فهد فراس وهم مصدومين من اللي صار وشاف فراس اخته وهي بحضن سارة وقاعدة ترجف قام راح عندها واخذها من حضن سارة وقعد يهديها الين ما هديت وقرورا الكل انهم ما يقولوا لاحد عن اللي صار وكان الجو متوتر فخب فراس انوا يهدي الجو ....
فراس :والله كفو والله انكم طلعتوا خوات رجال
سارة:نعجبكم حنا ...
فراس:وخاصة اللي عيونم عسلية وغمز لسارة والبنات يطالعون ببعض ويضحكون وسارة تمنت الارض تنشق وتبلعها
والكل قاعد يضحط عاى شكلها ........
ورجعوا وكموا السهرة عند رهف ..............

البارت الجاي طويل بس رح انزلوا اذا لقيت تفاعل ....
وسلامتكم .............



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-03-13 الساعة 08:08 PM
lolla sweety غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-12, 11:44 PM   #3

lola sweet
نجم روايتي
alkap ~
 
الصورة الرمزية lola sweet

? العضوٌ??? » 149849
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 234
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » lola sweet has a reputation beyond reputelola sweet has a reputation beyond reputelola sweet has a reputation beyond reputelola sweet has a reputation beyond reputelola sweet has a reputation beyond reputelola sweet has a reputation beyond reputelola sweet has a reputation beyond reputelola sweet has a reputation beyond reputelola sweet has a reputation beyond reputelola sweet has a reputation beyond reputelola sweet has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك max
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

في بيت رهف البنات قعدوا يرقصوا ومتونسين

ورن جوال نجوى لما شاف الاسم ابتسمت وطلعت برى علشان تتكلم ونسيت عبايتها
وكان في وحد ياظرها وهو خاق عليها وعلى جسمها ونجوى ما انتبهت الا لما خلصت المكالمة ولفت وشت واحد واقف يناظرها ونجوى ما تحركت من مكانها وقامت استوعبت على حالها وقالت:يمه وراحت جري على داخل وهي وجهه قوس قزح وسارة كانت بالمطبخ ولما طعت شافت نجوى مو على طبييعتها جات عندها
:انتي بخير
:ايوة ما في شي
:كيف تقولي ما في شي ووجهك صاير قوس قزح
:اقولك ما فيني شي يلا خلينا نروح للبنات
:ماشي بس رح تخبريني ايش صاير لك:يوووه منك ماشي
وقعدوا البنات ويندق جرس الباب رهف استغربت لانوا كل اللي في البيت معاهم مفتاح وقامت معها ريم علشان يشوفوا من عند الباب اول ما فتحت رهف الباب قعدت تصرخ قام الكل من مكانه وراحوا عند رهف والبنات لما شاوا في رجال واقف دخلوا داخل ونزلوا ام حمد وبوحمد وراحوا عند الباب ولما شافوا ولدهم سلطان صاروا يبكوا ويحضنو والبنات ما يدورن ايش صاير واستنوا رهف ترجع علشان تقولهم السالفة ............
وجت رهف والبنات كلهم طبوا عليها يسالوها
رهف:بسم الله بشويش اكلتوني
سارة:طيب اسفين بس قولي من المزيون هاذا
رهف:المزيون هاذا يكون اخوي سلطان
سارة+الجوري+سارة:اخوكي؟!
رهف:ايوة اكيد ما تتذكرونه لانه كان عايش في امريكا
الجوري:ايه افتكرت سلطة
الكل :فاطسين ضحك
رهف:ههههههههههههههههههههه� �هه بجد كنت تناديه سلطة
الجوري:ايوة والله وكبرت يا سلطة وصرت مزيون شكلي بخطبك لاختي
افتكرت نجوى اللي صار وقلبت طماطم والبنات فاطسين ضحك على وجهه
سارة :لو تشوفي وجهك يا نجوى
نجوى :ايوة جازتلك السالفة انتي وياها وصرت ترميهم بالمخدات
نسيب البنات ونروح عند سلطة ....
سلطة:يمه مبن اللي عندنا ؟؟
ام حمد :بنات عمك متجمعين عندنا
سلطة :اها
عند البنات ...
الجوري:يلا احنا بنمشي اتاخر الوقت
رهف :لا بليز لا اقعدوا كمان شوي
الجوري :لا ما اقدر امي داقة وتقول ارجعوا البيت يلا نجوى البسي عبايتك
نجوى :طيب بنرفزة
ولبسوا عبايتهم ومروا من الصالة وكان قاعد سلطان وام حمد وبو حمد سلمت عليهم الجوري وراحت عند سلطان ..
الجوري:الحمد الله على السلامة سلطة
سلطان :الجوري انتي لحد الحين تناديني سلطة
ام حمد وبو حمد فاطسين ضحك
ونجوى كانت واقفة عند الباب وماسكة حالها ما تضحك ....
سلطان:والاخت اللي عند الباب ما هي ناوية تسلم .... وهو يناظرها
نجوى انتبهت :الحمد الله على السلامة
سلطان عرفها وابتسم ...
الجوري :يلا عن اذنكم حنا بنروح
ام حمد:نسيت اقولك تعالوا بكرة عندنا رح نسوي حفلة بمناسبة رجة سلطان
الجوري :ان شاء الله يلا السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
وربوا السيارة ونجوى سرحانة في سلطان وابتسامته ...
الجوري:نجوى نجوى نجوى وصمخ وقامت ضريتها على راسها
نجوى:وجع ابش بغيتي قولي افف
الجوري:ويه ويه اللي ما خذ عقلك يتهنى فيه
نجوى :بتقولين ولالا
الجوري:ماشي ايش بتلبسي بكرة
نجوى :بلبس فستاني التركواز
الجوري:اللي اشتريتي من باريس
نجوى:ايوة وانتي
الجوري:انا بلبس الاسود اللي اشتريتوا معاكي
نجوى :اها حلوو
.................................................. .................................................. ..............
نروح عند سلطة ....
سلطان نايم على السرير وهو يفكر بنجوى واتذكر انوا في حفلة بكرة
:انا لازم اشوفها بكرة
ونام
.................................................. .................................................. .......
اليوم الثاني ...
الكل محتاس وقاعد يجهز
بيت بو فيصل :
ام فيصل :يلا يا بنات تاخرنا
نجوى وهي نزلة ولابسة عبايتها :انا خاصت والجوري دحين بتنزل
ونزلت الجوري وركبوا السيارة
.................................................. ...............................................
بيت بو فهد :
سارة كانت لابسة فستان فوشي فيه فيةنكة من ورا ةفيها كريستال
ام فهد جات تقرا على بنتها ودخل فهد
فهد :وانا ما في احد يقرى علي
سارة تطالعه بنظرة استخفاف :ههههههه من جدك
فهد :لا والله شايفة حالك ملكة جمال العالم ها انا اوريكي
سارة :يا مامي يعني وش بتسوي
فهد :بتشوفين
ام فهد :يلا انت وياها خلونا نمشي تاخرنا
.................................................. ..........................................
بيت بو حامد
ام حامد عند بناتها بالغرفة :يلا بسرعة المعازيم وصلوا
رهف :يلا انا خلصت
ريم :وانا بعد
نزلوا تحت وشافوا نجوى توها وصلت وسلموا عليهم
رهف :نجوى فستانك مررررة حلو
نجوى:هاذا من ذوقك يا قلبي
نجوى كانت لابسة فستان تركواز حبل مفصل على جسمها وقصر على الركبة ومن وراه طويل وعليه كريستالات فضية وشعرها كان كلو كيرلي وحاطة في كريستالات
اما الجوري فا فستانها كان اسود قصير ماسك سادة بدون اكمام من فوق ولا بسة طقم الماس مررررروفخم
وقعدوا البنات ورقصوا ......
نجوى :سارة خلينا نطلع برة احس انكتمت
ساة :اوكى
وطلعوا برا وقعدوا على الكراسي
سارة: يا الله عطشانة بروح اشرب موية واجي تبغي شي ؟
نجوى : لاسلامتك
والرجال كانوا قاعدين يدخلوا العشا حق الحريم وجا سلطان علشان يكلم امه وهو داخل انتبه انوا في شخص برا وعرفها على طول وقام ابتسم ومشى لعندها ونجوى كانت مدية ظهرها للباب وقاعدة تتمشى وحست في احد وراها قامت لفت وشافت سلطان واقف قدامها وشهقت وقامت غطت وجهها وبتدخل داخل قام مسكها سلطان من يدها :مو كل مرة بتهربين مني
نجوى:سلطان اتركني احسن لك
سلطان :اله يزين اسمي على لسانك
نجوى:سلطان قلتلك اتركني بعصبية
سلطان :بتركك بس بشرط
نجوى:ولك عين تتشرط قلتلك اتركني ما تفهم
سلطان قام شدها وباسها على خدها وابتسم وراح
نجوى مصدومة على الاخر وشوي تبكي وجت سارة
سارة:نجوى :فيكي شي
نجوى:.........
سارة قامت اخذت نجوى للحديقة اللي ورى وجلستها على الكرسي :يلا اتكلمي قولي وش فيكي لا تقولي ما فيني شي
نجوى حكتلها السلفة كاملة
سارة :احلى يا حركات
نجوى :وجع قومي عن وجهي
سارة :يلا قومي مسحي دموعك الكل قاعد يسال عنك
ودخلوا داخل وبعد العشا دخل سلطان وسلم على الكل والكل كان مغطي وطالع في نجوى وابتسم وطلع
وسارة تدف نجوى وتقولها بهمس : على الاقل عبريه شوي

وخلصت الليلة على خير الكل رجع لبيته
وسلطان قاعد يفكر بنجوى ويقول :انا اوريكي ما عاش من يرفضني واله لاكون سلطان قلبك واخليكي تجرين وراي ما اكون سلطان .....


نجوى لسعة تفكر في اللي صار وافتكرت لما ابتسم لها راحت في عالم ثاني بعدين قامت ضربت خدها :اصحي اصحي يا بنت لا تخلي واحد زي هادا يضحك عليك وقامت لبست بيجامتها ونامت
.................................................. .................................................. ......................................
اليوم اللي بعد بيت بو حمد
رهف قاعدة بالصالة وكل شوي اف اف اف
سلطان :خير ان شاء الله تراكي زهقت كل شوي اف اف
رهف +ريم:اففففففففف
سلطان:مالت عليكم
وسلطان كان بيطلع غرفته ةجات على باله فكرة شريرة قام ابتسم وطالع على خواته
:يلا البسوا عبايتكم بمشيكم
رهف:جد
سلطان:ايوة يلا
ريم:بس لحالنا رهف خلينا ندق على نجوى والجوري وسارة يجون معنا
سلطان :خير بس ناخذ نجوى واختها
رهف:ايش معنى
سلطان:مالك دخل كيفي ويلا بسرعة ولا ترى ما في روحة
رهف :لالالالا خلاص ثواني ونكون عندك
رهف دقت على نجوى
:سلام
:وعليكم السلام
يلا اتجهزي بسرعة رايحن تنمشى
:يلا ثواني
وراحت نجوى طيارة على غرفة الجوري
:يلا البسي عبايتك بسرعة بنطلع
:على فين
:بنطلع نتمشى مع ريم ورهف
:اوكى يلا
.............
:يلا جوى اطلعي احنا عند الباب
:اوكى يلا
ونجوى ما انتبهت انوا السايق سلطان ودخلت الجوري وراها
:احلى سلطة بيمشينا ايش اللي صاير بدنيا
سلطان :ايش فيها خواتي و بمشيهم فيها شي وقام طالع في نجوى اللي كانت قاعدة وراه
نجوى نزلت عيونها وطالعت من الشباك
رهف :سلطان شغل لنا اغاني
سلطان :من عيوني
وطول الطريق وهم رقص واغاني طبعا ما عدا نجوى اللي ما شالت عينها من الشباك
وصلوا للمطعم كان بيتزاهات ودخلوا وكل وحدة طلبت
سلطان:وانتي نجوى ايش تبغي
نجوى:ها لالا ما ابغى شي مو جوعانة وهي ميتة من الجوع
سلطان :as you like
والكل قاعد ياكل ونجوى خلاص ما اتحملت وحست بدوخة في راسها لانها من الصباح ما كلت شي وقامت من مكانها
:انا بروح الحمام ........................(الله يكرمكم)
ومشت وفجاة حست الدنيا ظلمت فيها وطاحت وجا سلطان ومسكها واخذها في حضنه والبنات حولها وسلطان قعد يضربها على خدها بشويش وهو ميت رعب عليها وفتحت نجوى عيونها وهي حاطة يدها على راسها
سلطان :فيكي شي
نجوى:راسي قاعد يوجعني
وما استوعبت انها في حضن سلطان شالها سلطان وراحوا المستشفى وشافها الدكتور
:سوء تغذية انا وصفتلها كم فيتامين وان شاء الله تتحسن
:شكرا ممكن نشوفها الحين
:ايوة عادي
:ودخلوا البنات عندها والجوري قاعدة تبكي قام دخل سلطان فتغطوا البنات
:كيفك احسن الحين ؟؟
:ايوة احسن
سلطان كان بيطلع
:سلطان
سلطان لف
:شكرا
:العفو
نجوى اول ما دخلت البيت جت ام فيصل تضمها
:خير ايش صاير
:كذا يا بنتي تخوفيني عليكي مااااااااااااااااااااااري بسرعة حطي اكل لنجوى
:ما ابغى مو جوعانة
:بتاكلين غصبا عنك
فيصل :في ناس غارت هنا
ام فيصل :هههههههه
نجوى قامت ضمت امها :تسلمين يا احلى ام بدنيا كلها موووت حرة
فيصل :انا اوريكي وقعد يدغدغها الين ما طلعت غرفتها
.................................................. .................................................. .....................................
سلطان :رهف دقي على نجوى اتطمني عليها
رهف :توني داقة عليها وكنت بخير وانت ليش مهتم لهاذي الدرجة ؟؟
سلطان :لا بس بسال وانتي وش لك وضربها على راسها ومشى
......................................
سارة اول ما عرفت راحت طيران عند نجوى
نجوى : وانتي مين اللي قالك ؟
سارة :ريم دقت علي
نجوى :ريوو هاذي لسانها لازم ينقص
سارة :ترى انا زعلانة منك
نجوى :ليش يا بعدي ؟
سارة :لانكم رحتوا وما خبرتوني
نجوى :هههههههههه ولا تزعلي انا براسي بمشيكي بكرة
سارة :الا قولي وش سويتي مع حبيب القلب
نجوى ضريتها بالمخدة :قومي عني لا ارتكب فيكي جريمة الحين سارة نزلت تحت وهي قاعدة تجري وفجاة انصدمت بشي لما رفغت راسها شافت فراس ولفت كانت بتطلع مسكها فارس من يدها وشدها وهمس لها في اذنها احببببببببببببببببببببك



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-03-13 الساعة 08:28 PM
lola sweet غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-12, 11:48 PM   #4

lola sweet
نجم روايتي
alkap ~
 
الصورة الرمزية lola sweet

? العضوٌ??? » 149849
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 234
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » lola sweet has a reputation beyond reputelola sweet has a reputation beyond reputelola sweet has a reputation beyond reputelola sweet has a reputation beyond reputelola sweet has a reputation beyond reputelola sweet has a reputation beyond reputelola sweet has a reputation beyond reputelola sweet has a reputation beyond reputelola sweet has a reputation beyond reputelola sweet has a reputation beyond reputelola sweet has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك max
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25


سلالالالالالالالالالالالا لالالالالالالام اخباركم
هاذا البارت وسوري اذا ما كان طويل لاني كان عندي اختبارات بس حاولت اكتب على قد ما اقدر ويلا ما اطول عليكم
.
.
.
.
.
.
.

سارة جرت على غرفة نجوى ودخلت وسكرت الباب وهي قاعدة تتنفس بقوة نجوى كانت بالحمام .....(الله يكرمكم )
خرجت والمنشفة على راسها قاعدة تنشف شعرها وانتبهت على سارة اللي متكية على الباب وماسكة الباب قربت منها نجوى :بو
سارة طارت من مكانها :وجع يوجعك كذا تفجعيني
نجوى :ههههههههههه شفتك سرحانة قلت اصحيكي ,الا مين اللي شاغل بال الحلو ؟؟
سارة :انقلعي ناقصتك انا
نجوى :خلاص اسفين و..
سارة :قبل ما تكملي دقي على الخدم يجيبوا عبايتي
نجوى:ليش ؟؟ لا يكون زعلتي مني
سارة :لا بس ماما قالتلي ما اطول
نجوى :طيب بس تعوديني المرة الجاية تسهرين عندي اوكى
سارة اوكى
ودقت نجوى على الخدم علشان يجيبوا عباية سارة
وراحت سارة
.................................................. .................................................. ......................................
بيت بو حمد ...
ترررن ترررن رهف طيارة وترد على التليفون
:الو
:سلام كيفك رهف
:تمام وانت اخبارك واخبار اريج ؟
:الحمد الله الا وينها امي
:ليش مو مالين عينك
:هههههههههه لا بس ابغى امي بسالفة
:امي ما هي موجودة
:اها طيب لا جت قوليلها انوا اريج جاية عندكم يوم السبت
:والله وناسة طيب يلا تامر على شي ثاني
:سلامتك
وسكرت الخط بالمناسبة حامد وزوجته عايشين بالدمام علشان شغل حامد ......
.................................................. .................................................. ......................................
بيت بو فهد :
سارة نزلت للصالة وقعدت جنب ابوها
بو فهد :تراني اعرفك زين قولي وش بغيتي 
سارة :خلنا نطلع كلنا البر بكرة
بو فهد :يا ريت والله بس مشغولين
سارة و هي تناظر امها يعني اتدخلي :يا الله يا بابا
ام فهد :اجليها ليوم ثاني مرة مشغولين بكرة
سارة طلعت على غرفتها وهي زعلانة
فهد:خير ان شاء الله اول مرة تردوا سارة في طلب
بو فهد :نسيت انوا عيد ميلاد اختك بكرة واحنا مسوين لها حفلة وعلشان كذا ابغاك تاخذها وتمشيها بكرة الين ما نقولك جيبها وخذ معكم نجوى ووديهم السوق والباقي نجوى تعرفوا ام فهد دقي على نجوى وقوليلها اللي اتفقنا عليه
ام فهد :ابشر
فهد :ا حلى وطلعتوا مخططين بعد اجل بروح واشتريلها هدية
.................................................. .................................................. ..........................
بيت بو فيصل
تررررن تررررررررن
فارس :سلام عليكم
ام فهد :وعليكم السلام فارس حولي الخط لنجوى
فارس :يلا ثواني
نجوى :الو هلا خالتي
ام فهد :اهلين نجوى ابي منك خدمة
نجوى :امري اخدمك بعيوني
ام فهد :بكرة عيد ميلاد سارة وابيكي تاخذينها للكوافير وتودينها السوق وتشتريلنها فستان بس بدون ما تدري
نجوى :من عيوني بس الساعة كم
ام فهد :الساعة 3 بيجي فهد ويا خذكم
نجوى :طيب تامرين على شي ثاني خالتي
ام فهد : لاسلامتك سلميلي على امك ولا تنسي تقولينلها عن الحفلة
نجوى :يوصل ولو انسى يلا مع السلامة
ام فهد :مع السلامة
نزلت نجوى تحت وخبرت امها
.................................................. .................................................. ......................................
اليوم الثاني الساعة 2 ظهر دقت نجوى على سارة
سارة وتوها صاحية من النوم :الو
نجوى :صح النوم لحد الحين نايمة يا دووبة يلا قومي اتجهزي بسرعة طالعين السوق
سارة :وايش المناسبة
نجوى :براحتك اذا ما تبغين لا تجين
سارة :لا خلاص جاية
نجوى :على الساعة 3 تعالي انتي وفهد وخذوني
سارة :اوكى
الساعة 3 نجوى وسارة بالسوق من محل لمحل وفهد ماشي وراهم وفهد كل شوي ها خلصتوا نجوى ترد لسعة نفس الموال الين مالقوا الفستان اللي يبغوا كان احمر سادة قصير وماسك بدون اكمام وعليه حزام اسود عريض واخذت معاه شوز اسود كعي عالي مرررررة
نجوى :يلا فهد خلينا نروح على الصالون
سارة :من جد وناسة زمان ما رحت الصالون
فهد :اوكى بس خلونا نرتاح شوي لانوا ما في حيل امشي
نجوى :يووه فهد رح نتاخر ومافي وقت
سارة:ههههه خليه يرتاح شوي
نجوى :لا مافي الحين ولا ترى اسوق السيارة بنفسي
فهد :لا لالا خلاص مشينا
وصلوا للصالون وقبل ما ينزلوا ايوة فهد مر على بيتنا ورح تعطيك امي كيس جيبه
فهد :طيب من عيوني
دخلوا الصالون سارة شعرها كان ذيل حصان لانوا شعرها طويل واسود مررة كان طالع حلو والميك اب كان اسود وكانت طالعة تجنن اما نجوى كانت مسوية تسريحة الجديلة وكانت حاطة في الاخير وردة بيضة والميك اب كان اسود ورصاصي
نجوى:سارة روحب البسي فستانك
سارة :وليش البسوا
نجوى احتارت :علشان بنتصور
سارة :اها وانتي
نجوى :دحين يجيب فهد فستاني خليني ادق عليه وعلى بالو انتي غيري
تررررن ترررن
فهد :هلا
نجوى :اهلين ها وينك انا عند الباب اوكى يلا طالعة اخذ الفستان وانت استنانا عند الباب
فهد :اوكى
نجوى لبست عبايتها وطلعت واخذت الفستان ودخلت داخل ولبست كان فستانها ابيض قصير ماسك شيفون وطبقات من عند الصدر الى نهاية الفستان طلعت لقت سارة مستنيتها
نجوى بنبرة مستعجلة :سارة البسي عبايتك بسرعة علشان فهد برا
سارة :والتصوير ؟؟
نجوى : لا انا قلت للمصورة تجي لعندنا
سارة :اوكى
ولبسوا عبايتهم وطلعوا ووداهم فهد البيت ووقف عند البوابة الخلفية
نجوى :يلا انزلي
سارة :فهد ليش وقفت هنا
فهد :قاعدين يغسلوا الحوش والارض كلها موية
سارة :اها
ودخلوا وسارة ما حست بشي وطلعوا على غرفتها وقعدوا شوي
نجوى :سارة خلينا ننزل تحت بسلم على خالتي
سارة :ولبسي ؟؟
نجوى :عادي ما راح تقول شي رح اقولها انا اللي سويت كل شي
ونزلوا من الدرج وكان انوار الصالة خافتة وسارة استغربت والا فجاة
Happy birth day to you happy birh day to you وجابوا الكيكة كانت 5 طبقات وكان لونها موف لانوا سارة تحب اللون الموف وطفت الشمعات وشغلوا الانوار ورقصوا والكل كان جابلها هدية
نجوى :هاذي هديتي لك
سارة :تسلمين ا عمري ما كان لازم مو كفاية اللي سويتي اليوم
نجوى :ايه والله اجل رجعيلي الهدية
سارة : لا خلاص انا اخذتها
الكل :ههههههههههههه
وكانوا البنات كلهم قاعدين
رهف :سارة طالعة تجنين
سارة :عيونك الحلوة يا قلبي
يندق جوال ريم
ريم :عن اذتكم
:الو
:الو
نعم سلطان ايش تبغى
ابغى منك خدمة صغيرة
ايش هي
ابغاكي تطلعين مع نجوى برة
نعم نعم وش قلت شكلي ما سمعتك زين
اسمعي اذا سويتي اللي قلتلك عليه بسويلك أي شي
أي شي
أي شي
طيب توديني السوق بكرة وتعشيني
بس غالي وطلب رخيص
يلا
ايش يلا ومابتطلعين
الا بس استنى شوي
اوكى
ودخلت ريم وهي تفكر بطريقة تخرج فيها نجوى ......................... طالعت بيدها لقيتها
ريم :نجوى تعالي معاي ندور على ختامي شكلي طيحتوا وانا برا
نجوى :اوكى
وطلعوا برا وقعدوا يدورنوسلطان ما شال عينه عن نجوى
نجوى :ريم انتي متاكدة انك ضيعتي هنا
ريم :ايوة لقيته لقيته
نجوى :الحمد الله يلا امشي داخل
ودخلوا داخل
ريم :نجوى انا بروح الحمام انتي سبقيني .................(الله يكرمكم )
نجوى :اوكى بس لا تتاخري
دخلت ريم الحمام ودقت على سلطان
:الو
:تسلمين يا احلى اخت بالعالم
:الله يسلمك بس لا تنسى السوق بكرة
:ايوة ..السوق رح امشيكي بس ساعة وحدة
:ايييييييييييييييييييش ؟؟ يا..
:طووووووووووووووط
:وجع انا اوريك لا الف السوق كلوا في ساعة وحدة وشافت نفسها بالمراية وراحت للبنات ............ وخلصت الليلة على خير والكل رجع لبيته تعبان ....................
بيت بو فيصل :
نجوى قاعدة تمسح مكياجها وتكلم رهف ...........(المشكلة توهم شايفين بعض)
سكرت نجوى الخط وراحت انسدحت على السرير لسعة ماجاها النوم
بيت بو فهد :
سارة نامت حتى من دون ما تشوف الهدايا
بيت بو حمد :
سلطان كان قاعد بالصالة ورهف جنبه توها مكلمة نجوى
سلطان :اللي يشوفك يقول سنة ما شفتيها
رهف :وانت وش لك دخل اكلمها وقت ما ابغى ومدت لسانها
سلطان :قومي لاصفقك
رهف :عاد من زين خشتك اروح انام احسن لي
سلطان :اقول ضفي وجهك بس
وراحت رهف ونسيت جوالها بالصالة شاف سلطان الجوال وجات على باله فكرة شريرة قام اخذ الجوال وطلع غرفته وخزن رقم جوال نجوى عنده ورجع الجوال للصالة ورجع على غرفته وطالع في الساعة كانت وحدة
:ما اظن انها نامت ودق على نجوى
نجوى كانت توها بتنام ويرن جوالها وشافت رقم غريب كانت بتطنش بس قالت يمكن في شي مهم
:الو
:الو
:مين معايه
:حزري
:اقول روح ترى مو فاضية حق وجهك وكانت بتقفل
:افا انا سلطان تقولين لي كذا
ردت حطت الجوال على اذنها :اييييييييييييييييييييش؟؟� �!!!
:هههههههههههههههههههههههه� � اخبارك ؟
:.........
:الو نجوى انتي معايه على العموم كنت بقولك تصبحي على خير وكنت طالعة قمر اليوم يلا مع السلامة يا حلوو
طووووط نجوى لين دحين مو مستوعبة وفوق راسها في مليون استفهام ؟؟؟ وتذكرت اللي قاله بس ...بس هو كيف شافني .............................. ريم الله يقطع ابليسك كيف ما انتبهت حسابك عندي يا ريم وحطت يدها على قلبها وكان قاعد يدق بقوة قامت قالت يمكن من التعب وحطت راسها ونامت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::اليو� � الثاني :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
بيت بو فيصل ::
الكل صاحي بدري علشان صلاة الجمعة الا نجوى لا نها كانت تعبت امس
صحيت نجوى على صوت جوالها قامت ويدها على راسها وطالعت في الساعة شافتها 2:03
:اففففففففففف بكرة سبت بصوت عالي كل اللي في البيت سمعوها بس عادي متعودين دايم كل يوم جمعة كدا
دخلت الحمام :::::::::::::::: )الله يكرمكم )::::::::::::: خرجت مسكت الجوال وشافت مسج فتحتوا مكتوب
من :سلطان
هل تصدق ؟؟
أني صحوت وبي لهفة مجنونة لعينيك
فلا تغمضها طويلا أرجوك
أقبلت ومعي الصبح حاضرا
فهلاّ صحوت وأقبلت
صباحك فل يا أحبّ صباحاتي

بلييييييز دقي على ابيك بشي ضروري يا حياتي
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
نجوى :وجع ان شاء الله لا ويبيني ادق عليه بعد والله حالة تركت الجوال وراحت تذاكر
.................................................. .................................................. ...............................
بيت بو حمد ::
سلطان داخل ومعاه شنط واريج وراه
رهف وهي تصرخ :اريييييييييييييييييج وحضنتها
ريم :بشويش عليها يا غبية
رهف :وانتي وش لك
ام حمد :سلام عليكم ارتاحي يا بنتي
اريج سلمت عليها وقعدت :اخباركم ان شاء الله تمام ؟
ام حمد :الحمد الله احنا زينين اخبارك واخبار حمد وكيف الحمل معاكي
اريج:الحمد الله ما فينا الا العافية وحمد يسلم عليكي والحمل الحمد الله بس متعبني شوي
وجت ريم ومعها العصير
اريج :ماشاء الله صرتي عروسة يا ريم
ريم :لا لسعة بدري على
رهف :وع وع وع
اريج :وانتي لحد الحين ماعقلتي بيجونك خطاب بكرة
رهف :اذا يبغوني ياخذوني برجتي انا ما اغير من طبعي
اريج :هههههههههههههه ماشي
ام حمد :مو عندك اختبار بكرة يلا روحي ذاكري
رهف :بس شوي
ام حمد :يلا قدامي
وقامت ريم تمشي وهي حاطة كل حرتها بالارض طخ طوخ
ريم :وش سوتلك هالمسكينة امشي زين
رهف :انتي مالك شغل فاهمة وطلعت على غرفتها
ريم :بسم الله كانت رح تاكلني بعيونها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::
بيت بو فهد
طبعا الساعة 3 والاخت سارة لحد الحين نايمة لو ما جابلوها سيرة الهدايا ما كانت قامت
صحيت بس ما طلعت من غرفتها داخلة جوا الكتب
:::::::::::::::::::::::::::::::::الساعة 9 باليل :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
نجوى بتنام :::::::: دافورة الاخت
وفجاة يرن جوالها تشوف مكتوب القثيث (سلطان )
:اففففففففففف وش يبي ذا لجني من الصبح اتصالات خليني ارد عليه ولا مارح اسلم من شره
:الو قول خلصني بنام تعبانة
:التعب فيني ولا فيكي
:تقول اللي عندك ولا اقفل
:اسمعيني زين مو سلطان اللي يجري ورا البنات وماعاش مبن يرفضني
:لا مين شايف نفسك توم كروز مثلا
:صدقيني رح اخليكي تحبيني وتعشيقني وتجرين وراي
:نشوف هاذا اذا ما سبقتك هه سلام يا جميل وسكرت
وسلطان اخذ الجوال ورماه والله لا وريكي مين يكون سلطان
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
عدا اسبوع ممل ونجوى تتجاهل كل اتصالات سلطان
جا يوم الاربعاء الكل رجع بيته
::::::::::::بيت بو فهد ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
فهد كان قاعد يقنع ابوه يروحوا المزرعة
جات سارة وهي قاعدة تركض وقعدت جنب ابوها وحبت راسه
:بابا عندي طلب صغير
:امري تدللي
:الله الله شكلي انا مو ولدكم
:يا حراااااااااااااااااااااام
:وجت ام فهد وقعدت ونط فهد لعندها :ايوة هاذي الزين كله امي حبيبتي
:وع وع وع ومدت لسانها
:قام فهد مد لسانه
وبو فهد وام فهد يضحكون على اشكالهم
:بابا خلينا نطلع المزرعة اليوم طول الاسبوع بالبيت ووسط الكتب الله يخليك
:خلا ص نروح نتصل على البقية كمان
فهد مبقق عيونه :يوم انا قلت ما وافقت
سارة :لا انا غير
بو فهد :وهي صادقة
ام فهد :اجل خلينا نتجهز بسرعة
سارة وانا بدق اخبر الكل
سارة دقت على الكل وخبرتهم انهم بيطلعوا الساعة 2
طبعا البنات بيروحون بسيارة فهد لانها كبيرة والبنات طلعوا بدري مرت سارة على كل وحدة واخذتها
نجوى وسارة ورهف ورا مكبرين الجلسة وقاعدين وريم والجوري واريج قدام فراس اللي قاعد يسوق وفهد جنبه طبعا المزرعة بالدمام .................................................. ..................اكيد قاعدين تقولون وينه فارس فارس بشرقية ويوم عرف انهم جايين راح للمزرعة قبلهم
طبعا البنات ناموا بالسيارة لانهم تعبوا ولما وصلوا فراس شغل الاغاني اعلى شي قام البنات كلهم صحوا وهم يصارخون وجع ايش هادا
فراس :هههههههههههههه لو تشوفون اشكالكم يلا انزلوا وصلنا
البنات متحمسين ودخلوا ورتبوا اغراضهم بغرفهم وغيروا نجوى كانت لابسة برمودا احمر على برتقالي مع تي شيرت ابيض عليه وردة حمرا وكاب صيفي سارة نفس نجوى بس فوشي رهف بنطلون سكيني اسود وعليه تي شيلات رصاصي ريم فستان قصير عليه ورود فوشية من تحت الجوري جينز سكيني بيج مع تي شيرت زيتي
طرزان وراحوا يشوفوا الاحصنة بس لما دخلوا الاسطبل ما لقوا شي فاستغربوا وجتهم ريم وهي تركض امي تبيكم كلكم يلا بسرعة .........
وراحوا البنات وساعدوهم في تحضير الغدا وخلصوا وكانوا قاعدين ودقت ريم على سلطان
هلا
اهلين سلطان وين الاحصنة
راح فارس علشان يجيبها
اها اذا جابها خبرني
اوكى
بنات فارس دحين بيجيب الاحصنة
سارة :الا وين نجوى
رهف :ماادري ؟؟
الجوري :جوا قاعدة تذاكر
سارة :ايييييييييييش وقت مذاكرة الحين
وراحت لعند نجوى وشافتها قاعدة تذاكر فيزياء وسحبت منها الكتاب :وقت هاذا الحين قومي يلا بيجيبوا الاحصنة الحين وانا متاكدة انه العيال رح يتسابقوا
نجوى :سارة الله يخليك اخر درس
سارة : مافي ويلا قدامي
وراحوا عند الحريم ومافي احد
سارة :ماما وين البنات
ام فهد :راح يشوفوا العيال على الخيل
سارة :ايش انا اوريهم الخاينات واتلثموا هي ونجوى وراحوا
وكان السباق لسعة ما بدا والبنات قاعدين يشجعوا كل وحدة تشجع اخوها اما رهف اللي خاقة على فارس وماشالت عينها عنه وطبعا اللي فاز سلطان قام جا عند البنات ووقف عند نجوى ونجوى مو مهتمة على الاخير قام مد يده لها علشان تركب نجوى طالعت فيه باستخفاف :من جدك
:لا تكوني خايفة مني وقام قرب وهمس او معجبة فيني
:عاد من زينك
:اثبيتيلي
:ماشي وقامت ركبت على الحصان وسلطان قعد وراها والبنات تصفير وصراخ والعيال قاعدين يراقبوا وودهم يكونوا بجراة سلطان .........
سلطان :انت متاكدة انك مو معجبة فيني
نجوى :وانت متاكد انك مو معجب فيني هه
سلطان قام رفع وجهه :اذا متاكدة ناظريني نجوى ماقدرت وحاولت تصرف :شوف طريقك لا نطيح الحين
سلطان :والله انك تحفة وقام اسرع فجاة ونجوى خافت لانها مو متعودة على مثل هاذي السرعة قامت ضمت سلطان بقوة وهي قاعد ة تصرخ سلطان وقف بليز وقف وسلطان كل ماله يسرع ونجوى تحضنه يقوة اكثر وهي تصارخ وقاعدة تبكي :سلطان الله يخليك وقف
سلطان :قولي انك تحبيني
نجوى :الله يخليك وقف وقف وقف وصارت تضربه على صدر قام وقف سلطان وبعدها طبعا عبايتها كانت انفكت قام رفع وجهها ومسح دموعها
سلطان :لا اشوفك تبكين مرة ثانية الا اذا كنت انا موجود اوكى
نجوى :.....
سلطان :اوكى
نجوى : اوكى
قام سلطان وضمها لصدره وقام نزل ونزلها
نجوى :ممكن توخر شوي
سلطان :ليش
نجوى :بصلح عبايتي
سلطان :طيب
راح بعيد شوي ونجوى لحت عبايتها وحبت تنتقم منه قامت ركبت الحصان سلطاااااااان
قام سلطان لف وشعره كان الهوا قعد يطيره نجوى قعدت تطالع فيه
سلطان جا لعندها :امري
نجوى كانت بتسيبه وتهرب بس ماقدرت :خيلينا نرجع
سلطان :من عيوتي
نجوى :بس عند طلب انت اركب قدام
سلطان :معليش نا ما اعرف امشي بالخيل وفيه احد وراية
نجوى :بس ..
وقام سلطان ركب :لا تخافين مارح اسرع
وكانوا البنات راكبين على الخيل وكل وحدة في نفسها يا الله وينها نجوى
نجوى من كثر التعب والبكا نامت في حضن فيصل وهي ما تدري وصلوا عند الاسطبلات
سلطان :نجوى قومي وصلنا
نجوى نزلت وراحت للبنات اول ما دخلت كلهم هجموا عليها :ايش صار ..ايش سويتوا ...وين رحتوا
نجوى :هدووووووووووووء وجع وحدة وحدة ومارح ارد على ولا سؤال يلا وخروا عن طريقي
ريم :ما في طلعت الين ما تقولين
نجوى جات على بالها فكرة بتخلصها من اللي هي فيه قامت طلعت جوالها ودقت على سلطان من اول رنة رد
اسمع بما انك انت اللي ورطتني خلصني منها
:ايش فيه
:ابد سلامتك البنات حابسني في الغرفة وما بيخلوني اطلع اليم ما اقولهم ايش صار
:ههههههههههههه اوكى ثواني واكون عندك
البنات مو فاهمين شي وقعدوا يحاولوا مع نجوى ...طق طق
سارة :مين
سلطان : انا سلطان افتحي
سارة :ايش تبغى
سلطان :ابغى شي
سارة :ايش هو
سلطان :ا فتحي الباب قبل ما اكسره على راسك
سارة :طيب وجع خلينا نتغطى وقاموا تغطوا وفتحت سارة الباب دف سلطان الباب وسحب نجوى من يدها وطلعها وهمس لها هاذا دين لازم ترديه ومشى وراحت نجوى ركض عند امها و جاوا البنات كل وحدة تطالع في نجوى وتتوعد لها .................................................. .................................................. ..............
جا وقت الغدا الكل قاعد يتغدا وبعد الغدا ناموا البنات والعيال راحوا البحر والحريم قعدوا يتقهون
قريب المغرب صحت الجوري واتجهزت وطلعت عند الحريم وقعدت معاهم
ام فيصل :قومي يا بنتي صحي البنات رح ياذن المغرب
الجوري :ان شاء الله
وراحت الجوري وفتحت الباب باقوى ما عندها وشغلت النور :يلا قوموا
البنات قاعدين يصارخون عليها ويرمونها بالمخدات
الجوري :وجع همجيين المهم امي تقول خمس دقايق والكل عندها ولا الموية في الطريق
البنات اول ما سمعوا كلمة موية جري على الحمام
الجوري :بسم الله وراحت
والبنات قاعدين يتجهزون نجوى فستان علاق ابيض منقط بنقط بيضا صغيرة وقصير وحطت فيونكة سودا بشعرها سارة تنورة رسمية بيج مع باوزة بنية حرير فيها فيونكة تنربط وخلت شعرها مفرود وحطت طوق عليه كريستالات بنية وطلعوا هي ونجوى لانهم خلصوا بدري ورهف ريم لسعة قاعدين يتجهزوا
عند الحريم ....
نجوى +سارة :سلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ام حمد :وش هازين كله وتطالع نجوى
نجوى :عيونك الحلوة
ام فهد :اصلا طول عمرها قمر
نجوى :انتبهوا ها راسي بدا يكبر ههههههههه
الكل :هههههههههه
وجت رهف كانت لابسة بنطلون جينز سكيني غامق مع بدي ابيض عليه جاكيت بوي فريند فوشي ومسوية شعرها ذيل حصان
:سلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
رهف :يمه في احد جاية
ام سلطان :ماشاء الله فهيمة
رهف:استني شوي خليني اقرى على نفسي
وجت ريم :مالت على ايش يا حسرة بتقرين على نفسك
رهف تناظرها باستخفاف :ماني حاطة عقلي بعقلك
الكل قاعد يضحك عليهم
سارة :ايوة ما قلتوا من اللي جاي ؟
ام حمد :بيجوا اصحاب بو فيصل وعهم حريمهم
البنات :اها
وبعد ساعة جاو ام ياسر وام خالد لارا بنت ام ياسر ولجين بنت ام خالد
دخلوا وسلموا وجابلوهم الضيافة البنات وقعدوا عند الحريم
ام فيصل تاشر على ام فهد :هاذي ام فهد وهاذي بنتها سارة وهاذي الله يسلمك ام حمد وهاذول بناتها رهف وريم وهذولي بناتي الجوري ونجوى
ام ياسر :انبسطنا بشوفتك
ام خالد :من زمان ودنا نتعرف عليكم
ام حمد :ولو احنا اللي نتشرف بمعرفتكم
والبنات كانوا قاعدين جنب بعض ولجين ولارا قاعدين شوي بعيدين عنهم
ريم :ممكن نتعرف
لارا :انا لارا وهاذي لجين
الجوري :تقربون لبعض
لجين :لا
رهف :انا رهف وهاذي الجوري والجوري قاعدة ترمش بعيونها
نجوى :انتبهي على عيونك لا تطيح الحين (الكل فطس ضحك )وانا نجوى اتشرفنا
لارا :الله يزيدك شرف
ريم :انا اصغر وحدة فيهم ريم
سارة :وانا احلى وحدة فيهم
البنات :نعم نعم
سارة :بسم الله وحوش على العموم انا سارة
نجوى :خلينا نشغل اغاني ونفلها
الكل :اوكى
وقاموا البنات وراحوا قعدوا اخر قسم الحريم وكان المكان مكشوف بس كانوا حاطين كراسي وجابوا لاب توب والمسجل وشغلوا الاغاني والصوت كان مرررررررررررررررة عالي بس ما يوصل لقسم الرجال وكانوا العيال بالمسبح والمسبح قريب لقسم الحريم فالصوت كان يوصل لعندهم بس مو مرة واضح
فراس :اسكتوا
قام الكل سكت
فراس :احلى مشغلين الاغاني شكلهم البنات فالينها ايش رايكم نروح نتجسس عليهم
فارس : انا خليني برا الموضوع
فيصل +سلطان +فهد :يلا مشينا
وطلعوا ولبسوا تي شيرتاتهم قاموا دخلوا بشويش علشان ما يشوفهم الحريم ومشوا لاخر شي وقاعدين يطالعوا البنات من ورا الشجر وكل واحد خااااااااااااق على الاخر
فيصل انصدم لما شاف لجين وقعد يقول في نفسه يا الله هاذي ملاك ولا انسان
اما فهد لاول مرة يشوف الجوري ما توقعها بهاذا الجمال
وسلطان يطالع نجوى وقلب قام يدق بقوة لما شاف ابتسامتها المغرية
والا يجي واحد وراهم ويضرب كتف سلطان
سلطان كان راح يصرخ قام فهد وفراس وحطوا يدهم على فمه
فارس :يلا بسرعة ابوي يبغانا
قاموا اتسحبوا بشويش وطلعوا وكل واحد يفكر بحبيبته
والبنات المساكين اللي ما حسوا بشي
نجوى :خلاص ما فيني حيل اقوم
سارة :اكيد كل ما تجي اغنية قمتي هزيتي خصرك
الكل قاعد يضحك عليها
لجين :يا الله القعدة معاكم تونس
لارا :ايه والله
الجوري :تسلمين يا قلبي
نجوى :ايش رايكم الاسبوع الجاي نتجمع عندنا
البنات :اوكى
وراحوا البنات عند الحريم علشان يساعدوهم في تحضير العشا ونجوى كانت ناسية جوالها بالغرفة
نجوى :سارة اعطيني جوالي
سارة :جوالك مو معي
نجوى :شكلي نسيته عند لاب توب بروح اجيبه
سارة :اجي معك
نجوى :لا عاتي بروح لحالي
وراحت نجوى للمكان اللي كانوا قاعدين فيه بس مالقت جوالها وراحت وقعدت تدور بالارض يمكن طاح منها وهي ما تدور وقعدت تدور وتدور وبعدين جا على بالها انها تروح للغرفة دخلت وقعدت تحوس بالمكان الين ما لقتها وشافت مسج جديد فتحت المسج وكان من سلطان كاتب فيه :اشتقتلك
وكان مرسلها من نص ساعة
نجوى :يا حرام تلاقيه مستنيني ارد
وكانت بترسل بعدين مسحت قالت ما بترسل علشان ما تكون سهلة واول ما لفت تطلع لقت سارة بوجهه
:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ بسم الله
:شايفة جني
:وجع فجعتيني
:حبيب القلب مشتاقلك ها
نجوى ضربتها على راسها:امشي من قدامي لا اراكب فيكي جريمة الحين
:يا ماما خوفتيني ومدت لسانها
وركضت ونجوى تلحقها الين ما وصلوا للاسطبلات يعني طلعوا من قسم الحريم دخلت سارة الاسطبل واتخبت ودخلت نجوى وراها اطلعي احسن لك ولا ترى ما يصير لك خير .....وسلطان شافهم وهم يجرون ويدخلون الاسطبل قام راح لهم ....نجوى قاعدة تدور على سارة جا سلطان ومسكها من كتفها نجوى بغى قلبها يوقف من الفجعة ...سلطان ابتسم ولفها ..
:ليش ما رديتي على المسج
نجوى :.......
سارة :الله يعينك يا نجوى
:ههههههه صرت خرسة من الفجعة
قام رفع راسها وحط عينه بعينها :المرة الجاية اذا ارسلتلك رسالة تردين مفهوم
نجوى حركت راسها بنعم
سلطان قرب يبغى يبوسها على خدها نجوى رجعت على ورا
سارة بققت عيونها 10×10
سلطان :ههههههههه
ومسح على راسها وقبل ما يطلع وقف عند الباب وقال :والناس المتخبية هنا يا ويلها لو تفتح فمها بكلمة .ومشى
طلعت سارة وراحت لنجوى الميتة من الخوف وحضنتها
نجوى حضنت سارة وقاعدة تبكي :سارة ا الحمد الله انك هنا ولا ما ادري ايش كان صار فيني
سارة وبنفسها تنتقم من سلطان على اللي سواه :خلاص اهدي يا قلبي
قامت نجوى رتبت شكلها وراحوا للبنات وقعدوا
لارا :نجوى فيكي شوي
نجوى :لا سلامتك لا بس عيني قاعدة تدمع متعودة
والبنات مو مرتاحين بس خلوها على راحتها
الساعة 2 باليل ام ياسر وام خالد راحوا والبنات غيرو لبسهم وقاعدين اللي تسولف واللي تسمع اغاني واللي نايمة
نجوى لبست عبايتها واتلثمت وقالت لامها انها بتروح عند الخيل ام فيصل عارضت لان الوقت متاخر فاتضلت على فارس علشان يكون معاها وراحت نجوى للاسطبل وكانت خايفة يجي سلطان وايدها كانت ترجف قام انفتح الباب ونجوى خافت يكون سلطان بس لما شافت فارس ارتاحت ..
:ايش اللي جا على بالك
:لا بس حبيت اشم هوا
فارس فهم انو اخته متضايقة :اوكى يلا ورينا شطارتك
:ايش قصدك ما اعرف اخيل
:لا ابدا بس ماادري
:يعني تتحداني
:ايوة اتحداك وان شاء الله تكوني قد التحدي
:قدها وقدود
وطلعوا الخيل وتسابقوا لمسافة طويلة وفارس خلاها تفوز علشان تنبسط
نجوى مبسوطة :ها شفت بعينك
فارس :اكيد طالعة عليا
نجوى :من مدح نفسه كذاب
قام يدغدها ونجوى تصرخ خلاص خلالالالالالالاص توبة
فارس : ماشي
وتركها وقعدوا
فارس :اذا في شي مضايقك انا دايم موجود
نجوى :تسلم
وحطت راسها على كتفه ....:الله لا يحرمني منك



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-03-13 الساعة 08:41 PM
lola sweet غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-07-12, 01:18 PM   #5

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

سلالالالالالالالالالالالا لالام
هاذا بارت اليوم انا كنت بنزله الساعة 6 بس خلصت منه بدري
واتمنى يعجبكم
واعذروني اذا ما كان طويل





:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::يوم الخميس ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الكل نايم وهدوء ..............................نجوى صحت وشافت الساعة 9:30
:يا الله انا ايش اللي مصحيني اففف
قامت وراحت الحمام ................(الله يكرمكم )
غيرت لبسها كانت لابسة بنطلون اسكيني جينز فاتح معاه تي شيرت كاروهات اسود وابيض كت وعليه حزام اسود وشوز ايمو اسود شعرها خلت على جنب وطلعت وراحت على المطبخ سوت لها كوفي وقعدت تفكر (انا لازم اوقف افكر في سلطان وتفتكر الكلام اللي سمعته لما فراس كان يكلم سلطان
فراس :ايش صار بذيك البنت شفتها ولالا
سلطان :ايوة شفتها مررة دلوعة ما عجبتني بس ابشرك عندي ثنتين الحين
فراس:احلى يا خطير
نجوى نزلت دمعتها على خدها وقامت مسحتها واخذت كوبها ولفت شافت سلطان منزل راسه وقاعد يتثاوب ورفع راسه وشاف نجوى وابتسم
نجوى بكل برود :صباح الخير وعدت من جنبه
سلطان مسكها من يدها :صباح النور يا احلى ملاك شفتها بحياتي وناظر فيها وابتسم
نجوى تركت يده وراحت
وسلطان مستغرب من اللي سوته قام جرى وراها وشدها من يدها
:ممكن تفهميني ايش اللي صاير
:انت شايف صاير شي
سلطان عصب شوي :ايش قصدك
:انا ما اقصد شي
سلطان عصب على الاخر :اسم...
كان بيتكلم نجوى :انتي اسمعني اول شي لا تحسبني وحدة من بنات الشوارع اللي متعرف عليهم مادري فين وانك بتلعب بعقلي بكل سهولة وهاذا اخر تحذير اذا قربت مني مرة ثانية ما يحصلك شي طيب وانا قد كلمتي
نجوى تركت سلطان بصدمته وراحت للغرفتها وقعدت تبكي

وصارت تبكي بقوة وتشهق وسارة خرجت من الحمام (الله يكرمكم ) ولما شافت نجوى راحت لها وضمتها
:خلاص اهدي اهدي
وبعد ما هديت نجوى كانت بحضن سارة
:نجوى حبيبتي قوليلي ايش فيك طلعيلي اللي في قلبك ولا تحبسيه ترى ما راح يفيدك
:انا تركت سلطان خلاص انا نسيته
:ايش طيب ايش اللي صار ؟؟!!!
:سلطان يتكلم مع بنات غيري
:طيب عادي كل العيال يغازلون البنات
:ادري بس هو يقابلهم دايم
:وانتي ايش دراكي
:سمعت فراس وهو يكلمه ويقول :وش صار بهذيكي البنت شفتها وبعدين قام فراس قال احلى مين قدك بنتين بنفس الوقت انا ما اصدق كيف انخدعت فيه يمكن انا كمان كنت لعبة بين ايديه
:سارة يقلبي انتي خلاص انسيه هاذا انسان حقير وتافه ما يستاهلك
:اكيد بنساه وبنسى كل شي يتعلق فيه انا اوريه الحقير يلعب علي ها
:يا ويلي الله يستر من خططك
:بقوم اغسل وجهي وانا اوريه السلطان هاذا لا اخليه يجي ويركع عند رجولي
:يوووه مرة متحمسة اشوف شكله
:ههههههههههههههههه
:ايوة اضحكي كذا
.................................................. .................................................. .....................................
سلطان شوي ويجن وفوق راسه مليون استفهام
هي ايش تقصد بالبنات اللي متعرف عليهم .... وحط يده على راسه يا الله ساعدني انا احبها والله انا احبها
وقام وجمع اغراضه ورجع الرياض .....
.....................................الساعة 12 .................................................. ................
الكل صاحي وقاعد يفطر
ام حمد :ماشاء الله نجوى صاحية من بدري
سارة :احم احم احم احم
رهف :خلاص فهمنا انك قمت بدري
الكل :هههههههههههههههههههه
وجا وقت العصر
البنات قاعدين يلعبون حكم شيبة (يا قدمها اللعبة ) ويلعبون وداخلين جو حماسي
ام حمد :ريم روحي شوفي وينه في ادق على جواله ما يرد
ريم :ماما انا قاعدة العب
:يلا وقفوا اللعب
:يا ويلكم لو لعبتم ماما راقبيهم
:من عيوني بس انتي عجلي
وراحت ريم :بابا وين سلطان
:سلطان والله ما ادري فراس ما شفت سلطان
:لا ما شفته يمكن راح مكان وراجع
:طيب دق عليه
:جواله مقفول
:يا الله وين راح ذا الولد
ريم بخوف : اخاف لا يكون صار له شي
:لالا ان شاء الله ما صار يمكن راح مشوار وبيرجع
رجعت ريم لعتد الحريم وجهها مو طبيعي
ام حمد :ها وينه سلطان
ريم :ها ...آآ ... سلطان راح مكان وبيرجع
ام حمد مسكت ريم ووقفت :ريم وينه سلطان
ريم :قلتلك راح مكان وبيرجع
ام حمد :ريم بصراخ
والكل خايفين من اللي قاعد يصير ونجوى قلبها قمضها وخافت لا يكون صار شي لسلطان
ريم :ماادري دقوا عليه مقفل جواله
ام حمد :قعدت تستغفر ربها يكون بخير
والبنات خايفين وانتبهت سارة انه نجوى مو موجودة قامت من مكانها وتدور على نجوى خايفة يصير فيها شي
لقتها في الغرفة تبكي وهي حاطة راسها على المخدة
سارة تحضنها :يا قلبي لا تبكي ان شاء الله بخير
نجوى :كله بسببي انا انا انا وتضرب على صدرها
سارة ماهي عارفة ايش تسوي وماهي قادرة تهديها كمان احتارت ايش تسوي وقالت ما في غير حل واحد واخذت جوال نجوى
:نجوى حبيبتي ثواني وراجعة
طلعت ودقت على فارس
:الو
:الو
:فارس تعال بسرعة نجوى ما ادري قاعدة تبكي بقوة وماني قادرة اسكتها بليز تعال بسرعة
:يلا ثواني واكون عندك
وفارس راح ركض لاخته ........ والرجال كلهم طلعوا يدورون عليه
فارس دق الباب
سارة :فتحت الباب ودخل فارس وهي كانت بتطلع فارس خليكي هنا ابغاكي بشي
سارة استغربت ودخلت وقعدت جنب نجوى اللي قاعدة تصيح بشكل جنوني جلس فارس جنبها وحضنها وقعد يقرا عليها الين ما هديت ونامت
فارس :سارة ممكن نتكلم برا
سارة :.....اوكى
وطلعوا برا
فارس :ايش فيها نجوى انا ادري انك تدرين فلا تخبين عني
سارة :نجوى قاعدة تلوم نفسها على اللي صار لسلطان
فارس :ليش وش دخل نجوى
سارة قالتله السالفة من اولها لاخرها
فارس في نفسه يا الله كل هاذا صار كيف ما انتبهت :خليكي جنبها واذا صار شي دقي علي
سارة :وانت كمان اذا صار شي خبرني
وراح فارس وسارة قعدت جنب نجوى
في طريق الرياض فارس يشوف حادث والسيارة تشبه سيارة سلطان قام قرب ونزل من السيارة وشاف الشرطي واقف
فارس:سلام عليكم ممكن اعرف صاحب الحادث
الشرطي:وعليكم السلام لحظة اشوفلك الهوية
وراح الشرطي ورجع :سلطان .....
فارس انصدم ومو مستوعب :انت متاكد
ليش انت تعرفه
ممكن تقول في أي مستشفى اخذوه
فارس ركب سيارته وراح للمستشفى
عند الرسيبشن
لو سمحتي فين المريض سلطان .....
الدور الثاني قسم العمليات ........ دق فارس على فيصل وقاله يخبر الرجال ويجوا كلهم
وبعد نص ساعة جو كلهم وقالهم فارس عن الي صار
بو حمد :طيب كيف صار الحادث
فارس:من الصدمة نسيت اسال
بعد 3 ساعات طلع الدكتور
بو حمد :ها دكتور ان شاء الله خير
الدكتور :اطمن الحمد الله
الكل فرح واتصلوا على ام حمد وطمنوها
وفراس راح علشان يجيبهم
بو فيصل وبوحمد وبو فهد عند الكتور ....
بو فيصل :قولنا عن حالته
:الصراحة هو اول ما جا حالته كانت خطيرة جدا لان الاصابة كانت في الراس وكان في كسر بسيط في الجمجمة ونزيف داخلي بس الحمد الله احنا سوين العملية من بدري بس
بو فهد :بس ايش
الدكتور :بس في احتمال انه يفقد ذاكرته مؤقتا احنا رح نسوي له الفحوص ورح نشوف النتايج
بو حمد :طيب نقدر نشوفه الحين ممكن بعد شوي علشان يخف تاثير المسكن
وطلعوا وبعد نص ساعة وصلوا الحريم ....
ام حمد:بشر يا ابو حمد
:لا تخافي ما فيه الا الخير
:طيب ابي ادخل اشوفه
:استني شوي الدكتور قال ادخلوا بعد ساعة علشان يخف تاثير المسكن
بو فيصل :فارس خذ البنات وديهم البيت
نجوى :فارس الله يخليك خليني هنا
فارس:ماشي خلي سارة معاكي
وراحوا الكل ما عدا نجوى وسارة وام حمد والرجال طبعا .......
بعد ساعة سمحلهم الدكتور يدخلوا
ام حمد حضنت سلطان واتحمدت له بالسلامة
ودخلوا الرجال كلهم وسلطان كان لسعة تحت تاثسر المسكن ودخلوا سارة ونجوى اتحمدوا له بالسلامة ونجوى انصدمت من وجهه اللي كان مليان جروح وقعدوا على جنب وهي ماسكة نفسها ما تبكي
سلطان رجع نام ...............................
ام حمد:نجوى اديني كوب موية
قامت نجوى وصبت الموية وفجاة ما تحس بحالها ........
سارة :نجوى
ام حمد رشت على وجهها موية :بسم الله عليكي يا بنتي خليني اتصل على واحد من العيال يجي يا ذك
نجوى :لا ماصار شي بس دخت
سارة :مو شايفة وجهك كيف من الصبح منتي ماكلة شي
ودقت سارة على فهد علشان يجي يا خذهم
نجوى وصلت البيت وكانت الساعة 8 طلعت غرفتها ونامت من كثر التعب ما حست بشي
.................................................. ..يوم الجمعة .................................................. .....................
صحيت نجوى من النوم وراسها قاعد يوجعها حيل قامت من عى الرير وكانت بتطيح بس مسكت الطاولة ودخلت الحمام (الله يكرمكم ) وطلعن وغير لبسها ونزلت تحت شافت امها لا بسة العباية
:صباح الخير
:صباح النور
:على وين
:رايحين المستشفى بنزور سلطان
:ابروح معكم
:لا وش تسوين تروحين بعدين بكرة وراكي مدارس
:يا الله ببس انا قلت ابي اروح (بصراخ)
الجوري:نجوى لاتعلين صوتك
:انتي مالك شغل فاهمة مالك شغل مالك شغل (وطاحت على الارض وصارت تبكي وتصارخ )
الجوري وام فيصل راحوا لها وهم خايفين ما يعرفون اشفيها وقامت سارة واخذتها لغرفتها وقعدت تقرا عليها وهي تبكي الين ما هديت نجوى ونامت .................................................
بيت بو فهد:
فهد :يلا يمه استعجلي
:يلا خلاص سارة يمه انتبهي على روحك
"ان شاء الله يمه تطمني
وراحوا وسارة بالها عند نجوى وطلعت على غرفتها واتصلت على نجوى بس ما ترد وخافت تكون سوت في نفسها شي ودقت على الجوري
تررررررن ترررررن ترررررن
:الو
:هلا الجوري
:اهلين سارة
:اخبارك
:الحمد الله وانتي
:انا تمام اممم نجوى بخير
:هي نايمة الحين
:سارة اتطمنت :اها وانا اقول ليش ما ترد
:ليش كنتي تبغيها بشي ضروري
سارة احتارت ايش تقول :آآ ... امم ..نجوى بتجي بكرة المرسة
:لا ما اظن مرة تعبانة وطول الوقت تبكي الله يعينك يا قلبي
:يا قلبي عليكي يا نجوى يلا توصين هلى شي
:انتبهي على نفسك مع السلامة
:مع السلامة
.................................................. ..........في المستشفى .................................................. .
الكل عند سلطان امه ابوه اخواته واخوه وبو فيصل وبوفهد وحريمهم ..................وبعد شوي رجعا فيصل لانهم كانوا يسوون له تحاليل .....
الدكتور :فين بو حمد
:انا
:ممكن تتفضل معاية شوي
الكل خايف ....
وام حمد راحت عند سلطان تيوسه وتتحمد له بالسلامة
وسلطان يطالعهم با ستغراب :مين انتوا
هنا الكل انصدم
عند الدكتور
:للاسف صار اللي كنا خايفين منه
:ايش تقصد يا دكتور
:سلطان عنده فقدان ذاكرة مؤقت
:يا الله ساعدنا
الدكتور حط ايده علة كتف بو حمد :الله معاك
:قام بو فهد وراح للغرقة
وجت ام فهد :بو فهد ايش اللي صاير
:سلطان عنده فقدان ذا كرة مؤقت
الكل مو مصدق وقاعد يبكي
:بس الدكتور قال انه احنا لازم نساعده يتذكر
رهف راحت عند سلطان ومسكت يده وقعدت تبكي :سلطان يا قلبي انتي ما تتذكرني انا رهف اللي كنت تحب تزعجها دايم انا رهف رهف وصارت تبكي بقوة وقام فارس وطلعها برى وقعدها على الكراسي وراح وجاي لها كاسة موية
:اتفضلي
:تسلم
:ايش اخبار نجوى
:والله ما ادري ايش اقولك "على العموم انتي احسن الحين
:ايوة
:اجل خلينا ندخل
وقاموا ودخلوا ...........
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::المغ رب :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
طبعا انتهى وقت الزيارو والكل راح ما عدا بو حمد اللي قعد مرافق مع سلطان
بيت بو فيصل :نجوى كانت قاعدة تكتب اشعار حزينة وتلوم حالها على اللي صار في سلطان
سمعت اصوات تحت وعلرفت انه اهلها جاو نزلت واول ما شافوها وقفوا كلام
نجوى حست انهم مخبين شي عنها :وصلتوا
:ايه يمه
بو فيصل :تعال عندي صار لي زمان ما شفتك
وراحت نجوى وقعد جنب ابوها
الجوري :احم احم في ناس غارت هنا
الكل يضحك عليها ما عدا نجوى الي ابتسمت ابتسامة با هتة
وجا وقت العشا الكل تعشى وناموا
:::::::::::::::::::::::بيت بو حمد :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الاجواء كئيبة جدا وكل واحد في غرفته
ورهف في غرفة سلطان ونايمة على سريره وقاعدة تبكي
دقت عليها سارة
:الو هلا سارة
:يا قلبي عليكي يا رهف خلاص كفاية بكى
:ايش كنت تبغي
:كنت بسا لك بتجين المدرسة بكرة
: لا ما اظن اجل انا بعد مو رايحة
:ليش لانك انتي ونجوى بتغيبون ايش معنى انتوا تغيبون وانا لا على راسكم ريشة مثلا
:ههه براحتك يلا توصين على شي بنام
:تصبحي على خير
:وانتي بخير
:::::::::::::::::::::::::::::يوم السبت :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
بيت بو فيصل :
فارس وفراس وفيصل قاعين تحت
ونجوى كانت نازلة وسمعتهم قاعدين يتكلموا
فارس:الله يكون بعون اهله
فراس:انه يفقد الذاكرة شئ مو بسهل
نجوى اول ما سمعت اغنى عليها وطاحت من نص الدرج
فيصل :نجوى (بصراخ )
فارس :اتصل على الاسعاف بسرعة
فيصل :كان حاضنها
وجت ام فيصل والجوري على صراخ فيصل
وشافوا يد فيصل كله دم وهو شايل نجوى
ام فيصل :نجوى وش وصار لها
فارس:سمعتنا واحنا نتكلم وطاحت
فيصل (بصراخ وعصبية ):يا الله ليش تاخروا كذا فارس شغل سيارتك خلينا نو ديها
:فارس :يلا بسرعة
وركبوا السيارة وراحوا
ام فيصل :فراس اتصل على ابوك خليه يجي يودينا للمستشفى
فراس :يلا يلا (ودق على ابوه وقال له السالفة )
:ابوي يقول هو قريب من البيت يلا اتجهزوا بسرعة
:يلا الجوري البسي عبايتك بسرعة
ووصل بو فيصل وراحوا كلهم للمستشفى
فراس :فيصل وينكم فيه ؟
فيصل :احنا بالدور الاول قسم الطورائ
:يلا بنكون عندك
:ها وينهم
:في قسم الطوارئ
شافوا فيصل وفارس واقفين
بو فيصل :ها ايش صار دخلوها على العمليات
الجوري :رحمتك ياربي مين اللي داعي علينا يوم سلطان ويوم نجوى يا الله
فارس:استغفري ربك تقوم بالسلامة
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::بعد ساعة :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::
طلع الدكتور
بو فيصل :طمن فيها شي
:الحمد الله كل حاجو كويسة اوي عندها كسر في الايد الحمد الله على سلامتها مرة تانية
:شكرا دكتور
الجوري :طيب نقدر نشوفها
:اكيد هم هينقولها على غرقتها وفيكم تشوفها
فارس:مشكور يا دكتور
وطلعوا الممرضات نجوى من غرفة العمليات ودخلوها لغرفتها ...............................................
ام فيصل :يا قلبي عليكي يا بنتي (كانت بتجي تحضنها )بس الممرضة منعتها وقالت يمكن يكون عندها كسر في ظهرها
والكل كان قاعد عندها نجوى كانت لسعة نايمة لان تاثير المسكن لسعة ماراح وفارس كان جنبها
ونجوى صارت تتكلم في نومها وتبكي :سلطان الله يخليك لا تروح الله يخليك
والكل مستغرب
فارس :خلاص اهدي وقعد يمسح على راسها
بو فيصل راح للدكتور علشان يعطيه سبب الحادث
بو فيصل :السبب الله يسلمك اخوانها كانوا قاعدتكلمون عن ولد عمها اللي سوى حادث من كم يوم وجاه فقدان ذاكرة مؤقت وهي لما سمعتهم اغمى عليها وطاحت من الدرج
الدكتور :مع اني مش شاطر اقوي في علم النفس بس اقدر اقولك انه ضغط نفسي يعني بنتك بتحمل نفسها مسؤؤلية اللي صار في ولد عمها وكمان هي عندها نقص في الفيتامينات والكالسيوم
بو فيصل مستغرب من اللي سمعها:على العموم مشكور دكتور
:العفو ما عملناش حاجة
وراح بو فيصل للغرفة
وكان بو فهد وبو حمد موجودين وتحمدوا له بسلامتها
البنات حولين نجوى
سارة :يا قلبي عليكي يا نجوى والله ما تستاهلين
رهف +ريم :الحمد الله على سلامتك
ريم :احنا نستاذن بنروح نشوف سلطان
اول ما قالتها نجوى ذرفت دمعة وناظرت فيها سارة بعصبية
وطلعوا
رهف :غبية انتي مو شايفة حالة البنت
ريم :والله ما كنت اقصد
:امشي بس
........................................
انتهى وقت الزيارة
نجوى :بابا خلي سارة عندي
بو فيصل :بس ..
نجوى :خلي سارة تقعد
سارة :خلاص حبيبتي اهدي انا موجودة ما راح اروح
راح الكل ماعدا ام فيصل وسارة
سارة قاعدة على سرير نجوى وتلعب بشعرها وام فيصل قاعدة على الكرسي جنبها تقرا قران لحد ما نامت وسارة نامت على الكرسي وام فيصل على السرير
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::يو� � الاحد :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
سلطان صحى من نومه وهو يقول نجوى نجوى انا احبك والله احبك لا تتركيني ام حمد سمعته وفرحت انه استرجع ذاكرته وراحت نادت الدكتور
:الظاهر انه استرجع شي بسيط بس رح يتذكر كل شي مع الوقت
:الحمد الله يارب



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-03-13 الساعة 08:50 PM
درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-07-12, 04:51 PM   #6

MARIAM SABRY
 
الصورة الرمزية MARIAM SABRY

? العضوٌ??? » 125552
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,010
?  نُقآطِيْ » MARIAM SABRY has a reputation beyond reputeMARIAM SABRY has a reputation beyond reputeMARIAM SABRY has a reputation beyond reputeMARIAM SABRY has a reputation beyond reputeMARIAM SABRY has a reputation beyond reputeMARIAM SABRY has a reputation beyond reputeMARIAM SABRY has a reputation beyond reputeMARIAM SABRY has a reputation beyond reputeMARIAM SABRY has a reputation beyond reputeMARIAM SABRY has a reputation beyond reputeMARIAM SABRY has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

هاااااااااااااااااااااااا ااااااااااي
سوري لاني تاخرت المفروض اني انزلوا الساعة اربعة بس انشغلت
اتمنى لكم قراءة مشوقة
.
.
.
.
وراحت ام حمد تخبر الدكتور .......................................والدك� �ور عمله الفحوصات اللازمة
بو حمد (ام حمد دقت على بو حمد ):ها بشر
الدكتور :هو اتذكر بس بصورة مبهمة والشخص اللي اتذكره الحين هو ما يتذكر الا اسمها واخر شي صار له معها لكن ....
بو حمد :لكن ايش
:انه الشخص اللي اتذكره له علاقة قوية بالحادث
:كيف يعني .....طيب في أي طريقة ممكن نعرف فيها
:................................................. ......................في طريقة
:ايش هي ؟!
:ممكن نسويله تنويم مغناطيسي ويمكن يقولنا أي شي يتذكره
:يلا ايش نستنى
بس اول وقع على هاذي الاوراق
وبعد شوي سلطان داخل غرفة وبو حمد وام حمد يراقبونه من ورا الزجاج ..............................................
تم تنويم سلطان .........................................
الدكتور :سلطان ممكن تحكيني شوي عن نجوى
سلطان :نجوى (ابتسم )نجوى دايم تجيني في احلامي وتلعب في شعري وتخليني انام بحضنها
الدكتور :طيب سلطان انت تتذكر أي شي عنها
سلطان :اتذكر اول مرة شفتها ........انها كانت في حضني على الحصان ..........(وذرف دمعة )انها قالت انه انا حقير وتافه وانا اضحك عليها وانها تكرهني وتركتني وراحت حتى من دون ما اعرف ليش .........................
الدكتور عرف كل شي وفرقش بااصبعه وصحى سلطان وطلعوه الممرضات ورجعوه للغرفة رهف ريم كانوا موجودين بس مايدرون عن اللي صار ..............
عند الدكتور .......
بو حمد :قالك أي شي ؟!
الدكتور :ايش تقرب نجوى لسلطان
ام حمد :تكون بنت عمه
الدكتور :على ماعتقد يابو حمد ولدك كان يحب بنت عمه ولسبب هي ما رفضته وهاذا سبب له احباط وياس شديد مما ادى للحادث
بو حمد (متفاجئ):نجوى .......طيب هو ما يتذكر أي شي ثاني ؟!
:على حسب ماعرفت منه انه يتذكر بس بصورة مبهمة بس ممكن يتذكرها اذا اعدتوا تمثيلها امامه
ام حمد :زي ايش يا دكتور
:هو ماقالي شي محدد انتوا حاولوا تذكروه بالاشياء المهمة اللي صارت في حياته وممكن كمان اذا شاف نجوى لانه اغلب الاشياء يتذكرها عنها اتمنى اكون ساعدتكم
بو حمد : مشكور يا دكتور ماقصرت
الدكتور :ولو العفو هاذا واجبنا
طلعوا من عند الدكتور وراحوا لعند سلطان .....
رهف وريم كانوا قاعدين يسولفوا مع سلطان علشان يتذكر وكانت في استجابة من سلطان وخصوصا انه صار يتذكر مواقف صارت معاه مع رهف والبنات مبسوطين لانه صار يتذكر حتى لو شوي ...............................
ودخلوا ام حمد وبو حمد ...سلطان ابتسم لما شافهم ونادى على امه
:يمه
:ياروح امك
:شفتي انا اللي خليته يتذكر
:وايش اتذكر عني
:اتذكر يوم كنتي تبخرينه بزواج حمد
ام حمد باست راس سلطان ......ريم انتبهت على ابوه ه اللي قاعد على الكرسي وحزين راحت ريم لعنده
:بابا ليش زعلان
بو حمد ابنسم :لا ولاشي
:طيب افرح علشاني
بو حمد ضحك :رضيتي الحين
:اكيد (وباست راسه )ايوة نسيت اقول سلطان اتذكر يوم كان صغير وكسر المزهرية وانت عاقيته وماخليته يلعب كورة مع العيال ..
بو حمد :هههههههههههه والله
وقام لسلطان جنبه شوي وقعدوا يتكلموا فجاة سلطان قال
:يبه عندي طلب
:امر وش بغيت
:ابغى اشوف نجوى ابغى اسالها عن شي
الكل مندهش وبنفس الوقت محتارين كيف يبغون يقولون له ان نجوى بالمستشفى
:ان شاء الله بس الحين مدارس نهاية الاسبوع
:سلطان حس انه في شي بس ما حب يعارض:تسلم يبه
وبعد ساعتين راح بو حمد ...
ام حمد :رهف ريم تعالوا شوي برا
رهف وريم مستغربين :ان شاء الله
ام حمد :رهف انتي تعرفين انه سلطان يحب نجوى
رهف :ماادري بس سارة كانت دايم تزعج نجوى وتقولها سلطان يحبك ومن الكلام هاذا
ام حمد :اها وانتي ريم
ريم :ها ....انا
:اتكلمي ادري انك تدرين
:ايوة ادري
:الله يهديك يا ولدي
رهف :ليش يمه في شي
ام حمد :لا مافي شي بس عطيني جوالك
رهف طلعتلها الجوال
ام حمد :ايش اسم نجوى وسارة
رهف :البرنسيسة وسارة سويرة
ام حمد :هههههههههه ايش فيها لو كتبتي اساميهم
ريم :اسباب امنية
رهف :هههههههههههههههههههههههه� � نخاف من لقافة العيال
ام حمد :زين والله
رهف :بس ايش تبغي منهم
ام حمد :ابيهم بسالفة
ريم :اووووووه شكل امي بتخطب احد
رهف :ههههههههههه
ام حمد ضربت ريم على كتفها :يلا روحوا عند اخوكم يمكن مل لحاله
وراحوا رهف وريم ....
ام حمد ماسكة الجوال ودقت على سارة
سارة عند نجوى وكانت في الحمام ....(الله يكرمكم )... وطلعت ورن جوالها
::الو
:الو سارة
:ايوة مين معاية
:هاذي انا خالتك ام حمد
:هلا خالتي اخبارك ؟
:الحمد الله كلنا طيبين واخباركم انتوا واخبار نجوى ؟
:الحمد الله كلنا بخير
:يمه سارة ابغاكي بوضوع
:امري ان شاء الله خير
:ما ينفع على التليفون تعالي عندي انا في المستشفى
:يلا ربع ساعة واكون عندك
:السلام عليكم
:وعليكم السلام
وسكرت الخط وسارة مستغربة في ايش تبغاها ام حمد
نجوى :خير في شي ومين اللي دق عليكي
سارة :هاذي خالتي ام حمد
نجوى :اها وايش تبغى
سارة :تقول تبغاني بوضوع
نجوى :ايش هو ؟؟
سارو :ماادري ما قالتلي
نجوى :مين رح يوديكي ؟
سارة :بدق على فهد
ودقت سارة على فهد بس مايرد عليها
:يا الله وقته الثاني كمان ما يرد
:خير ما يرد
:ايوة
:اجل لحظة
دقت نجوى على فراس
:هلا
:اهلين وينك
:قريب من المستشفى
:ابغاك توصل سارة (وسارة تاشر بيدها لالالالالالالالالالالا)
:احطها في عيوني خليها جاهزة
:يا عيني على الرومانسية
:ههههههههيلا تامرين على شي ثاني
:امممممممممممم جيب لي في طريقك شوكولاتات
:ههههه طيب باي
:باي
سارة :الله يهديكي يا نجوى ما لقيتي غير فراس ثقيل الدم
نجوى :ههههههههه علينا ادري انك تحبينه وتموتين فيه
سارة :بالله وليش حضرتك متاكدة كذا (تتخصر )
نجوى :انا اعرفك زيت على العموم يلا البسي عبايتك فراس بيكون تحت الحين
ويرن جوال نجوى (فراس )انا ما قلتلك
سارة لبست عبايتها ونزلت ...
ركبت السيارة :سلام عليكم
:وعليكم السلام على فين ؟
:روح للمستشفى عند سلطان
:اوكى
وفي الطريق وقفوا عند السوبر ماركت
:سارة تبغي شي
:لا شكرا
:ترى على حسابي
سارة جت في بالها فكرة :والله اجل ابنزل معك
فراس مو سايعته الدنيا من الفرحة
ودخلوا وسارة اخذت سلة وصارت تاخذ وتحط تاخذ وتحط ...
عند الكاشير فراس واقف وسارة حطت السلة
:فراس (بدلع )انا باستناك بالسيارة
فراس خق على الاخر وما انتبه للسلة ..
الكاشير :الحساب .....
:بس انا ما اشتريت كل هاذا
:انت مو كان معاك سلتين
فراس وتوه تذكر :ااااه اعذرني نسيت
ودفع وهو في نفسه (انا اوريكي ياسارة )
وركب السيارة :تفضلي
سارة :تسلم
وفراس صار يمشي بحواري وشوارع غريبة
سارة في نفسها (ياربي هاذا مو طريق المستشفى ):فراس لا تكون مضيع
فراس :لا جايبهم للمستشفى مليون مرة
:طيب مو هاذا الطريق (بخوف ورجفة )
:لا هاذا طريق ثاني لان الطريق رئيسي زحمة
:اها طيب
فراس لاحظ وهو ماسك نفسه مايضحك
وصلوا للمستشفى بسلام واول ما وصلوا سارة صاروخ على المستشفى .....................
فراس فاطس ضحك عليها ودخل ........................................


سارة :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ام حمد :اجلسي
رهف :كيفك سارة وكيف نجوى ان شاء الله تمام
سارة :الحمد الله ةنجوى بتطلع بكرة ان شاء الله
ريم :والله والله ونااااااااااااااااسة
رهف :هههه الحمد الله على سلامتها
ام حمد :تقوم بالسلامة ان شاء الله بنات ممكن تتركونا شوي
رهف +ريم :ان شاء الله
وراحوا للاستراحة تحت وشافوا فراس قاعد
ريم :رهف شوفي فراس هنا خلينا نروح عنده ونتبلى عليه
رهف :اعوذ بالله منك ومن شياطينك اقول اقعدي بس
عند سارة ................
ام حمد :سارة بغيتك بموضوع
سارة :امري
ام حمد :مايامر عليكي عدو انتي تعرفين انه سلطان يحب نجوى صح
سارة :....ها
ام حمد :مين قال ها سمع
سارة :ايوة كنت ادري بس انتي كيف عرفتي
ام حمد حكت لها السالفة كاملة ........:انا ابغى اعرف منك ي واحد ليش نجوى تركت سلطان
سارة :ماادري لو تسالين نجوى يكون احسن
:انا ادري انه نجوى ما تخبي عنك شي واكيد بتكون قالتلك
سارة قالتلها كل شي ....
ام حمد :والله من حقها بس هاذي سوالف سلطان يوم كان في اميركا
:انا حاولت اشرح الوضع لنجوى وقلت يمكن سوء فهم بس هي ما رضيت وانا متاكدة انها لحد الحين تحبه
ام حمد :بس سلطان لو شاف نجوى ممكن يتذكر اشياء كثيرة

اذا من هاذي الجهة لا تخافي لاني لو قلت لنجوى رح تجي براسها لانها تحس بالذنب وانها هي المسوؤلة عن اللي صار في سلطان
:اجا انا بكلم ام فيصل علشان تجيب نجوى
:الله يكون بعونك يا خالتي
:امين
سارة قامت من مكانها :انا استاذن
:على فين خليكي كمان
:لا فراس يستناني تحت
:طيب ليش ماطلع
:ماادري كان وراية
دقي عليه خليه يطلع ابغى اساله عن شي
طيب
ودقت على فراس
:هلا
:اهلين اطلع ام حمد تبيك
:يلا ثواني
قام فراس وطلع
رهف :شكلها سارة رايحة
ريم :اجل خلينا نطلع
:يلا مشينا
.................................................. ..................................
ودخل فراس الغرفة
:سلام عليكم اخبارك خالتي
:وعليكم السلام الحمد الله اقعد يا ولدي
فراس قعد :امري خالتي
:سلطان كان يقابل بنات
فراس تغير لونه :ايوة بس زمان بس الحين ........هو يحب نجوى وهو حلف ما يكلم غيرها
سارة :طيب واللي سمعته نجوى يوم كنت تكلم سلطان وتقوله وش صار بالبنات ..
فراس :ههههههه يا شين لقافتكم
سارة :ايش تقصد
فراس :ما اقصد شي السالفة انه في بنتين مزعجين سلطان وسلطان مطنشهم وانا ازعجه كل يوم وهو يوزح معي ...
سارة :هههههه اجل هاي هي السالفة
فراس في نفسه (فديت الضحكة انا )
ام حمد :بس انت لازم تشرح الوضع لنجوى
فراس :اكيد تامرين على شي ثاني خالتي
ام حمد :سلامتك
فراس :يلا مشينا سارة
سارة :يلا مع السلامة خالتي سلميلي على البنات
طلع فراس ورهف ريم كانوا عند الباب واول ما انفتح الباب راحوا وقعدوا على الكرسي
فراس ابسم وراح وطلعت سارة وشافت رهف وريم
رهف :ايش صاير
:بعدين اقولك يلا مع السلامة احكيلك بكرة في المدرسة
وراحت سارة وشافت سلطان لف ولما لفت ما لقته وصارت تتلفت يمين ويسار وهي تدور عليه ..............وكانوا في شباب قاعدين سارة خافت لفت بترجع ويجي واحد ويمسكها من يدها ................
سارة اتجمدت وصارت ترجف وخايفة
:لا تخافي هاذا انا
سارة ارتاحت انه فراس
ودخلوا المصعد وسارة من الفجعة نسيت انها لحد الحين ما سكة يد فراس وفراس طبعا طاير من الفرحة
سارة بهمس :فراس
:نعم
سارة (تاشر على يدها ):ممكن
فراس :اسف
وترك يدها وكل واحد محرج من الثاني وطلعوا وركبوا السيارة
وصلوا لعند نجوى .................................................
سارة :سلام عليكم
نجوى :وعليكم السلام فين فراس
سارة :بيركن السيارة وبيطلع
:ايش كانت تبغى منك خالتي
:لا ولاشي
:دحين متصلة عليكي وقالتلك تعالي وتقولين مافي شي .........على العموم على راحتك .............
سارة (بتغير السالفة ):رتبتي اغراضك
:لا لسعة
:اوكى خليني اساعدك
.................................................. .................................................. .................................................. ................فراس دق الباب :ممكن ادخل
:استنى شوية خلي سارة تتغطى
:حشى ماكلها انا
:عيب يا ولد استحي
:لا والله انتي مالك دخل ترى بتكون خطبيتي
سارة وجهها صار طماطم وكان ودها الارض تنشق وتبلعها وراحت للغرفة الثانية ...............
ودخل فراس :سلام
:وعليكم السلام حرام عليك احرجت البنت
:احسن خليها تتادب
:هههههههههههههه ليش ايش صار ؟
:دوووووووووم الضحكة يارب الله يسلمك الاخت سارة فلستني في السوبر ما ركت
:ههههههههههه اكيد مسويلها شي ولا ترى سارة مرة طيبة
:والله ما اتذكر
:على العموم جبت اللي طلبته
:اكيييييييييييييد
:ايوة وسارة بتساعدني الحين ارتب اغراضي وبعدين وصلها لبيتهم
فراس (حزين لانها بتروح ):ان شاء الله
.................................................. .................................
سارة كانت قاعدة ترتب ونجوى تساعدها وخلصت وراحت علشان تصلي العشا ......................................خلصت سارة من الصلاة ورن جوالها
:الو
:هلا يلا انزلي انا تحت
:بس انا دقيت على فهد وهو جاي
:لا انا دقيت عليه وقلتله ما يجي
:نعم ومين سمح لك ...
طوووط طووط طووط
نجوى :اقول انزلي بلا دلع
:هههههههه يلا اشوفك
:باي
نزلت سارة وركبت السيارة وسكرت الباب بقوة
:بشويش حسيت انك المراة الحديدية
سارة ماسكة ضحكتها :يلا مشينا بسرعة
:ماشاء الله الاخت من دحين متسلطة علي اجل لو تزوجتك بكرة وش بتسوين
سارة وجهها حمممممممممر:ومين قالك اني باوافق (بكل ثقة )
:لا نك ما تقدرين ما تخقين علي
:مرة واثق من نفسك
:ههههههههه يلا مشينا
:يكون احسن
.................................................. .................................
وصلت سارة للبيت ونزلت وسكرت الباب با قوى ما عندها
:شوف ....ماشي يا سويرة
فراس لاحظ انه سيارة عمه موجودة فدخل علشان يسلم عليه فتح له فهد الباب
:هلا والله بالحبيب
:هلا فيك الا عمي موجود
:ايوة موجود ادخل
:يلا (بصوت عالي )
................................................
فراس :هلا عمي اخبارك
بو فهد :هلا والله بفراس انا الحمد الله انتوا اخباركم واخبار الوالد واخبار نجوى ؟
:الحمد الله كلنا بخير ونجوى بتطلع بكرة ان شاء الله
:والله الحمد الله على سلامتها
ام فهد دخلت ومعاها الضيافة وفراس قام
ام فهد :فراي وين رايح
:خليها المرة الجاية خالتي لان الوالدة تبيني ضروري
:طيب اقعد بس شوي
:والله كان بودي ان شاء الله المرة الجاية واخلصلك الدلة كلها
:ههههههه الله يحفظط يا ولدي
:يلا السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
طلع فراس وسارة قاعدة تطالع من شبك غرفتها ...ركب فراس السيارة وطالع على غرفة سارة قامت سارة نزلت الستارة قام فراس شافها وابتسم:وهاذا وانتي مو موافقة
...............................اليوم الثاني .....................................
الصباح في المدرسة
سارة :يا الله يا نجوى اشتقتلك
رهف :تلا هي متى بتداوم
سارة :الاسبوع الجاي
:يلا ترجعلنا بالسلامة
ودخلت ابلة الفيزياء اللئيمة وبدا الدرس والبنات متنحين (مفهين )والابلة تشرح :دلتا في على دلتا دي (ومن الكلام هاذا )
ولا شوي ويندق باب الفصل
ابلة سناء:طالبة جديدة
...:ايوة
:اتفضلي
وقعدت جنب سارو ورهف والابلة لوك لوك لوك لوك لوك لوك
الابلة :فاهمين
الكل :ايوة (بكل ثقة فاهمين اتحدى لو في وحدة فاهمة )
سارة :سلام انا سارة وانتي
...:انا فتون اتشرفنا يا سارة
:وانا رهف وانا وسارة بنات عم
:ماشاء الله
خليني اكلمكم شوي عن فتون (بنت عيونها عسلي على بني وبيضا وشعرها بني )
.................................................. .................................
وانتهى هاذا اليوم الدراسي الممل ..
سارة +رهف :يلا باي فتون
فتون :باي
....................................
سارة وصلت رهف وهي رجعت للبيت واول ما دخلت البيت علطول طلعت على غرفتها وغيرت وحطت راسها ونامت ......
عند نجوى في المستشفى ......................
فارس :بشويش على رجلك (نسيت اقولكم نجوى كسرت يدها ورجلها )
نجوى :اخذتوا كل شي
ام فيصل :ايوة
بو فيصل :ها خلصتوا فيصل يستنى تحت
فارس :يلا نازلين
وركبوا السيارة ومشوا .........
نجوى :بس مو كان هاذا مو طريق البيت ولا انا غلطانة
بو فيصل :لا نبغى نروح للمكان ثاني
نجوى :ها

.
.
.
.



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-03-13 الساعة 08:57 PM
MARIAM SABRY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-07-12, 01:10 AM   #7

rizlan
 
الصورة الرمزية rizlan

? العضوٌ??? » 120992
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,101
?  مُ?إني » belgia
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
?  نُقآطِيْ » rizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


اتمنى لكم قراءة ممتعة
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

وصلوا نجوى انتبهت انه مستشفى واستغربت وساعدها فارس علشان تنزل
المهم هم الحين عند جناح سلطان فيصل دق الباب
بو حمد :هلا والله
بو فيصل وفيصل وفارس :هلا فيك
ودخلوا الرجال اول عند سلطان والحريم قعدوا بالغرفة الثانية ....
ونجوى كانت خايفة .....
وطلعوا الرجال
ام حمد :نجوى تعالي معاية
:ان شاء الله بس خليني اغطي
ام فيصل :ماله داعي بس البسي طرحتك
نجوى في قمة الذهول والاستغراب ....
وام فيصل مسكت يد نجوى ودخلوا عند سلطان ونجوى ما تدري ايش قاعد يصير
ام حمد :سلطان نجوى هنا
سلطان بدهشة :نعم (وطالع في نجوى وفتح فمه )
نجوى :سلطان ........................................حمد الله على سلامتك
سلطان في هاذي اللحظة اتذكر كل شي يتعلق بنجوى من اول مرة شافها لحد اخر كلمة قالتها (حقير وتافه )وتذكر انها كانت تشك فيها قام انزعج حتى نسى سؤاله اللي كان بيسالها :اطلعي برا
الكل مصدوم ......نجوى تركت الغرفة وهي تبكي
ام فيصل ناظرت سلطان بحزن وندم وطلعت خافت انه يكون صار شي نجوى...
سلطان صارت دموعه على خده تنزل وحدة وحدة
ام سلطان (تمسح دموعه ):خلاص يمه
سلطان :انا ابغى ارجع
ام سلطان (باستغراب):فين تبغى ترجع
سلطان :ابغى ارجع على اميركا
ام سلطان جات عليها الكلمة مثل الصدمة :ااايش !!!
سلطان :ابغى ارجع حتى لو لفترة بسيطة ابغى انسى كل اللي صار
:لا طلعت بالسلامة نتكلم
سلطان :.......
نجوى كانت قاعدة وتبكي وام فيصل جات لعندها
ام فيصل :الحمد الله اني لقيتك (تحضن نجوى )لا تبكي يا يمه خلاص
نجوى وهي تبكي بقوة :بس انا احبه يا ماما وكنت مستعدة اسامحه هو ليش سوا كذا ليش ليش ..
ام فيصل ترحم حال بنتها :خلينا نمشي يا بنتي اخوكي يستنانا
وقامت نجوى ...........................................ورك� �وا السيارة
الجو متوتر .................................................. ..................
وصلوا للبيت .............الجوري جاية ركض انجوى
فارس :هي انتي يا دووبة بشويش
نجوى :عاتي تعالي
الجوري :اشتقتلك يا دووبة
نجوى :نعم ايش قلتي ما سمعت
الكل :هههههههههههههههه
بو فيصل :طيب خلوها تقعد
نجوى قعدت معاهم شوي ...
نجوى :الجوري ساعديني اطلع على غرفتي
فارس :خليكي انا اطلع معاكي
فارس مسك يد نجوى وطلعها على غرفتها ...
نجوى :فارس ممكن شوي
فارس:قولي
نجوى:انا ابغى اسافر اغير جو
فارس(استغرب شوي ):اوكى بس على فين
نجوى :على فرنسا زمان ما رحتها
فارس:طيب ومتى
نجوى :بعد 3 اسابيع بتنتهي الدراسة ونسافربس ...
فارس:بس ايش؟!
نجوى :ماابغى احد يجي معانا
فارس :طيب ليش
نجوى:........
فارس :طيب انا اقول لابوي علشان يتصرف
نجوى :شكرا
وطلع فارس ونزل تحت علشان يكلم ابوه ....
بو فيصل كان بالمكتب...
فارس دق الباب ودخل ...
بو فيصل :تبغى شي ؟؟
فارس :كنت ابغى اكلمك بموضوع
بو فيصل :قول
فارس :نجوى تبغى تسافر وتغير جو
بو فيصل :طيب بس الحين دراسة
فارس :رح تنتهي الدراسة بعد 3 اسابيع
بو فيصل :امممم اوكى بس على فين
فارس :فرنسا
بو فيصل :ومين بيروح معها
فارس:انا رح اروح معاها
بو فيصل :خلاص احجز تذكرة
فارس:اوكى
.................................................. .................................................. ....اليوم الثاني في المدرسة ...............................
سارة :رهف ايش رايك نعمل سوربريز لنجوى
رهف :والله فكرة
وجات فتون .....
فتون :قاعدين تحشوا فيني ها
رهف :ههههه لا حشى
سارة :بنسوي سوربريز لنجوى
فتون :مين نجوى ؟؟؟
رهف :نجوى تكون بنت عمي وهي معانا
فتون :طيب هي ليش غايبة
سارة :هي بالمستشفى الحين
فتون :الحمد الله على سلامتها
سارة :انتي كمان لازم تحضرين
فتون (بغرور):ماادري اذا رضيت عنكم
رهف :ايش
فتون قامت من مكانها وصارت تجري ورهف تلحقها
فتون :خلاص بجي والله اسفة
وسارة تضحك على شكلهم وهم يجرون ...
فتون جات وماسكة سارة :الله يخليكي سارة قوليلها خلاص
سارة :خلاص رهف
رهف :طيب لولا سارة ما كنت تركتك
وقعدوا .....
سارة :رهف تعالي انتي وريم علشان تساعدوني في التجهيز
فتون :لو احتجتي شي قوليلي
رهف :تكيفنا جيتك
..............................عند سلطان في المستشفى .....................
بو حمد :السلام عليكم
سلطان +ام حمد :وعليكم السلام
بو حمد :اخبارك اليوم ان شاء الله احسن
سلطان :الحمد الله
ام حمد :الدكتور قال ممكن يطلع نهاية الاسبوع
بو حمد :ايوة خبرني الدكتور (ولف على سلطان )سمعت انك تبغى تسافر
سلطان :ايوة
بو حمد :ايش رايك تسافر على مكان ثاني غير امريكا ؟
سلطان :ماعندي أي اشكال بس على فين
بو حمد :..................................ايش رايك بايطاليا
سلطان :ايطاليا .......................اوكى
ام حمد :اجل متى بتسافر
سلطان :مادري ...
بو حمد :ايش رايك بعد ثلاث اسابيع خذ رهف معاك
سلطان :طيب
ام حمد :لذاك الوقت تكون صحتك صارت احسن
..................بيت بو فيصل ............................................
الجوري :سارة تقول تعالوا عندنا الليلة
نجوى :ماادري
الجوري :يلا البنات مشتاقين لك وبيجي الكل
نجوى :طيب بس جهزلي لبسي
الجوري :ايش تبغي تلبسي
نجوى :امممممممم على ذوقك
الجوري نص ساعة وهي جوا الغرفة حق الملابس
نجوى :جوووووووووري
الجوري :نعم
نجوى :كل هاذا علشان لبس
الجوري :هههه طيب ايش رايك بهاذا
نجوى :حلو ساعديني اقوم
الجوري جات لعند ها ونجوى اشرت على المراية ..........
الجوري :كيف تبغي شعرك
نجوى :لفيه من الاطراف وشوفي الدرج الثالث في طوق لولو جيبيه
الجوري :هاذا
نجوى :ايوة
وتجهزت نجوى كانت لابسة تنورة سودا قصيرة تكسير فيها فيونكة بيضا كبيرة من ورا مع قميص ابيض وشوز اسود نعوم فيه فيونكة سودا من ورا ....
الجوري :تجنني
نجوى :ادري ههههههه
الجوري :ههههههههه انا بروح اتجهز
........................عند سارة ...........................................
محتاسةهي ورهف في التجهيز
سارة :رهف وين الكيك
رهف:توني داقة عليهم وقالوا بطريق
ريم :سارة
سارة :نعم
ريم :اهدي شوي خلاص مابقى غير الكيك وبيوصل الحين
سارة (ابتسمت ):رهف دقي على الجوري وشوفيها
رهف :اوكى
عند الجوري
هلا
اهلين
ها ايش صار
اتطمني بتجي
كويس
بنكون عندكم بعد نص ساعة
اوكى يلا باي
باي
:تقول نص ساعة وبتكون هنا
:ايوة بس ليش البنات تاخروا ريم جيبي جوالي خليني ادق على فتون اشف وينها فيه
عند فتون
هلا
اهلين
وينك
دقايق واكون عندك انا بالطريق
اها اوكى يلا لاتتاخري باي
باي
ريم قولي للخدم يكونوا عند الباب بتجي فتون بعد شوي
:اوكى
بعد دقايق جات فتون
:سلام اسفرت وانورت
:النور نورك يا قلبي مافي احد
:لا بيجون الحين اتفضلي داخل
رهف :الا مين بيجي
سارة :لجين ولارا وصحبتهم
رهف :مين هي
سارة :لو كنت ادري ما كنت قعدت ساكتة
رهف :وجع اكلتيني على العموم اخبارك فتون
فتون :تمام وانتوا بتداموا بكرة ولالا
سارة :بكرة الاربعاء انا عن نفسي لا
رهف :انا بعد
ريم :انا كمان ماني برايحة
فتون :اجل انا كمان معاكم
وبعد شوي جوا لجين ولارا
عند نجوى .................................................. ................
:الجوري يى اتاخرنا
الجوري :يلا
ومسكت يد نجوى ونزلوا
ام فيصل :وش هالزين كله
الجوري :تسلمي
فيصل :ما قصدتك انتي
الجوري :لا وانت وش دراك
ام فيصل :انتوا ما تجوزون عن سوالفكم هاذي الا وين رايحين
نجوى :بنروح لعند سارة مجمعة البنات عندها
ام فيصل :ومين بيجي
الجوري:على ما اعتقد لجين (هنا فيصل فتح عيونه لما سمع اسم لجين )ولارا ومعاهم وحدة وفتون
ام فيصل :اجل لا تتاخروا
الجوري :ان شاء الله توصين على شي ثاني
:انتبهي على نجوى
:ليش بزرة يعني
:ههههههه لا ماشاء الله حولك وحوليك عروسة
نجوى استحت :يلا مشينا الجوري
الجوري :يلا
وطلعوا .................................................. ..................
وفي الطريق جوال الجوري يدق
هلا
اهلين
ها وينكم
احنا عند الباب
اوكى يلا
نجوى :مين
الجوري :سارة
نجوى :اها
طبعا البنات لما سمعوا صوت السيارة طفوا الانوار وسارة ورهف ماسكين العربية اللي عليها الكيكة ومشعلين الشمع
دخلوا نجوى والجوري نجوى ما انتبهت على الانوار لانها كانت مغطية وشالت الطرحة وتفاجات لما شافت الشمع والكيك
سارة :يلا طفي الشمعة
نجوى طفت الشمعة وشغلوا الانوار والبنات يحضنوها
لجين :هاذي لينا
نجوى :اتشرفنا
لينا :الله يزيدك شرف
رهف :فتون
نجوى :واخيرا قابلنا الاخت فتون
فتون :هههههههه حمد الله على سلامتك
نجوى: الله يسلمك .... بتخلوني واقفة كذا عند الباب
سارة :يا عيب الشوم اتفضلي
وقعدوا البنات ورقصوا .................................................. ...
نجوى :عرفينا على حالكم (قصدها لينا )
سارة :لينا شكلها مو سعودية
لينا (ابتسمت بغرور شوي ):ايوة لان الماما ايطالية والبابا سوري
ريم لزقت جنبها :والله (لان ريم تحب السوريين )
لينا (سمرا مثل سمار لميس عيونها خضرا وشعرها اشقر على ذهبي :نجوى انتي حاطة عدسات
نجوى :لا انا ما احط عدسات
سارة :هي عيونه كذا سبع الوان مالها لون محدد
لينا :اها
.................................................. .................................................. .................................................. ................
وراحوا لجين ولارا ولينا
سارة :شفتوا لينا يا الله عليها غرور مو طبيعي
فتون : ماادري مين شايفة نفسها
نجوى :حراااام يمكن البنت طبيعتها كذا وتراها حلوة
ريم :ايوة بس انتي احلى لا تنكري
نجوى :اكيد مافي احد احلى مني
البنات صار يرموا عليها المخدات
نجوى :وجع كذا تعاملوا المريض
سارة :علشان المرة الجاية ما تشوفي نفسك مرة
ريم :اشفيها من حقها تراها حلوة
نجوى :تسلمي يا قلبي انتي الحلا كله

ريم نقزت جنب نجوى :والله (وهي ترمش بعيونها )
رهف :انتبهي على عيونك لا تطيح الحين
الكل :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههه
فتون :سارة في احد بالبيت
: لا خذي راحتك
فتون :عن اذنكم بروح اتصل وارجع
:اتفضلي
نجوى :تصدقون هالفتون احسها حبابة
رهف :ايه والله
.................................................. ....
البنات كانوا بغرفة الضيوف وغرفة الضيوف لها باب لحاله من جوا الفيلا وعلى الشارع حتى فتون طلعت برا علشان تتكلم
:هلا
اهلين
فينك احمد <<<(احمد اخو فتون الوحيد)
ليش تبغي شي
كنت ابغاك تقول للسواق يجي يا خذني
لالا انا بجي اخذك الوقت متاخر
اوكى يلا باي
باي
وبنفس الوقت اللي خرجت فيه فتون كان فهد توه جاي وسمع صوت ومشى مشى مشى وصل لعند الصوت عند قسم الحريم وقسم الحريم مفصول عن الفيلا بسور حديدي وفهد ما قدر يلحظ غير فستانها الوردي وكان خاق على صوتها وبعدين اختفى الصوت ...
فهد :شكلها خلصت
ودخل فهد للبيت وطلع على غرفته وانسدح على سرير وهو يفكر بفتون
عند البنات
جوال فتون يرن
الو
يلا انا عند الباب
اوكى يلا طالعة
سارة ممكن العباية
:يا الله لو كنتي قعدتي كمان شوي
:يا ريت بس ماما ما تسمحلي
وراحت فتون .................................................. ..............
الجوري :رهف اخبار اريج زمان عنها وليش ما جت
رهف:الله يعينها بس ماما تقول يمكن حامل بتوام
الجوري :الله يقومها بالسلامة
رهف :امين
الساعة 2
نجوى :الجوري دقي على السواق خليه يجي ورانا
الجوري :اوكى
:الو يلا تعال ورانا
:هاضر ماما
:انا كم مرة قلتلك لا تناديني ماما
:هاضر ماما
الجوري شوي وبتنفجر :يلا تعال بسرعة وسكرت
والبنات فاطسين ضحك
.................................................. ......




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-03-13 الساعة 09:05 PM
rizlan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-07-12, 01:15 AM   #8

rizlan
 
الصورة الرمزية rizlan

? العضوٌ??? » 120992
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,101
?  مُ?إني » belgia
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
?  نُقآطِيْ » rizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

7
7
7
7
7
7
7
7

رهف:انا كمان بدق على السواق يجي يا خذني
نجوى :خلاص نوصلك بطريقنا ماله داعي تدقين
رهف:لا ماابغى اتعبكم معاية
نجوى تقلدها :لا ما ابغى اتعبكم معاية اقول يلا بس بلا رسميات وكلام فاضي
الكل:هههههههههه
رهف :طيب
وبعد شوي .................................................. ...
الجوري:يلا السواق يستنانا برا
ولبسوا عبياتهم وطلعوا
رجعوا نجوى والجوري للبيت بعد ماوصلوا رهف وريم .................................................. .................
نجوى طلعت على غرفتها وغيرت واتمددت على سرير ......حست بالم خفيف في رجلها )غريبة ما كانت توجعني قبل يمكن لان تعبانة خليني انام بكرة بتكون احسن
....................اليوم الثاني ...................................
نجوى صحيت على الم رجلها اللي كانت توجعها بقوة نجوى ما استحملت الالم :آآآآآآآآآآآآآآآآآ ه
الجوري خافت وراحت لنجوى جري :نجوى فيكي شي
نجوى :آآآآآآآ رجلي رجلي يا الجوري
الجوري محتاسة ومو عارفة ايش تسوي :آآآه .....فراااااااااااااااااس
وصحي فيصل على صراخهم :خير ايش صاير
الجوري :ماادري ايش فيها نجوى تقول رجلها توجعها
فيصل :ساعديها تلبس عبايتها بوديها للمستشفى
ام فيصل بخوف وقلق:ايش صاير
نجوى :آآآآآآآآآآآآآه يا رجلي (وتبكي )
وفيصل شالها ونزلوا ....
فيصل :الجوري روحي قومي فراس وخذي محفظتي وخليه فراس يجيبك
الجوري :يلا
وراحوا ............................................
الجوري عند فراس :فراس الله يخليك قوم (طبعا الاخ متعود يغيب كل يوم اربعاء ويسهر للفجر )
فراس :نعم نعم نعم قولي ايش تبغي
الجوري :نعامة ترفسك ان شاء الله قوم نجوى راحت للمستشفى وفيصل يقولك خذ المحفظة حقته
:ايش ايش قلتي (ونط من مكانه )ليش ما قلتي من اول يلا يلا مشينا
:ههه وماراح تغير (فراس كان لابس بلوز كت مع شورت )
(فراس ضرب جبينه ):نسيت انتي انزلي وانا لاحقك
وصلوا للمستشفى
فراس :ها ايش صار
فيصل :لسعة بيسون لها فحوصات
الجوري قعدت تدعي .................................................. .................................
الكل عند الدكتور
فيصل :ها طمني دكتور
:على ما اعتقد هي عندها كسر في رجلها
:ايوة من فترة
:السبب انه عظامها اتعرضت لتيار هوائي بارد فسبب لها التهابات
:بس التهابات رجل ما توجع لهاذي الدرجة
:ايوة بس اختك عظام رجلها ضعيفة والكسر فاقم المشكلة
:اها طيب شكرا دكتور هي فيها تطلع صح
:ايوة عادي بس لازم ما تتحرك كثير وانا وصفلتها كم فيتامين ولازم تتغذى وان شاء الله تتحسن
:ان شاء الله
وطلعوا ...........................................رجع� �ا للبيت نجوى نامت لان الدكتور اعطاها مسكن
.................................................. .................................
ام فيصل :الجوري ايش رايك نسوي لنجوى غرفة تحت
الجوري :ايوة يكون احسن بدل الطلعو ونزلة هاذي (بيت بو فيصل ثلاث ادوار الدور الارضي كله مجالس حريم ورجال والدور الاول الصالة وغرفة الطعام والسينما وغرفة فيها بلياردو وبلايستيشن وهاذي الاشياء اما الدور الثاني فكله غرف نوم والمطبخ بالدور الارضي بس ورا )
:بس أي غرفة بتعطينها الدور الارضي كلها مجالس
:لا هنا علشان المصعد نسيتي
:اهااا ..... بس ما اظن في غرف فاضية
:الا في وحدة
:؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ......... لا يكون قصد ك
:ايوة
:غرفة تولين بس انتي تعرفي راي بابا في هاذا الموضوع
:ايوة اعرف بس هو راح يوافق اذا الامر يخص نجوى وفي مصلحتها
:على راحتك
:ايوة المرة اللي فاتت احنا من فين كنا اشترينا اثاث غرفة نجوى
:اممممممممممممم اها كنا طلبناه من باريس
:بس كذا راح تاخذ الشغلة وقت طويل طيب انتي ما تعرفي أي مهندس شغله حلو
:اممممم قبل فترة صحبتي كانت جابت مهندس وقالت شغله مرة حلو اتصل عليها واخذ الرقم
:ايوة اتصلي ...تعالي بتداومين من السبت ما شي
:يا الله كنت احسبك نسيتي ماشي
وراحت الجوري تكلم صحبتها
وام فيصل راحت للغرفة تولين <<(اكبر وحدة بس توفت في حادث لما كان عمرها 16 سنة وبو فيصل كان يعزها مرة لانها البكر ولما توفت بو فيصل منع أي أي شخص كان انه يفتح باب غرفتها او يجيب سيرتها قدامه ام قدام امه )
دخلت ام فيصل الغرفة ووكانت مغبرة لان من يوم الحادث ومافي احد اتجرأ وفتحها وراحت وفتحت الستاير وقعدت تتامل الغرفة وجت عينها على التسريحة واتذكرت تولين اللي كانت 24 ساعة قدام المراية وابتسمت وطلعت
الجوري كانت عند نجوى ...
نجوى :ايش في تحت سامعة اصوات
الجوري :احزري شو
نجوى :فايقة انا احزر قولي بس
:امي بتعطيكي غرفة تولين
:تولين .....بس بابا ما كان يحب نفتح غرفة تولين
:ادري بس ماما قالت بتقنع لبابا
:اها .... وانتي ايش صاير لك قالبة سورية
:ليش شو فيها يا بعدي
نجوى تقلدها
:يقصف عمرك شو غليظة الحق علي اللي قاعدة معك
:ههههههههههههههه
:ههههههههه دوم الضحكة يلا خليني اروح اشوف العمال
:بتروحين كذا
:لا والله ايش رايك ..اكيد بلبس عبايتي
:هههههههه
.....................................
الجوري قاعدة تشرح للمهندس كيف تبغى الغرفة
:ابغى الغرفة الوان هادية pink وابيض
:طيب والبلكون
:اممممم ابغاه كله يكون زجاج وبنص باب اوتوماتيكي
:والاثاث
:الاثاث ابغاه يكون ملكي بس اللون طبعا ابيض وكمان ركب ثريا كبيرة هنا فوق في الوسط
:اوكى وغرفة التبديل
:غرفة التبديل سوي فيها ارفف وادراج كبيرة تكون شفافة وطبعا علاقات
:اوكى بس متى حابة نبدا الشغل
:اممم ممكن اليوم
:خلاص بعد ساعة اوكى
:اوكى
وراح المهندس
..................................بيت بو فهد ............................
سارة كانت قاعدة تكلم فتون على المسن بالكام ....
وفهد المسكين كان طفشان لحاله ومو عارف ايش يسوي
فراح عند سارة علشان يزعجها وفتح الباب بشويش غرفة سارة لها بابين باب الغرفة نفسها لما تدخل في باب على اليمين اللي هو غرفة الملابس وباب على اليسارالحمام ..(الله يكرمكم ) وباب قدام اللي هو غرفة نوم ......المهم دخل فهد الغرفة بشويش ............من ورا سارة :بو
:آآآآآ فهد يا حمار اطلع برا (فتون كنت سكرت الكاميرا )
فهد ماسكها من يدينها :ايوة خلينا نشوف من حضرتك كنت تكلمين
فتوونة ومين هاذي بعد
:مالك شغل .فهد اتركني احسن لك
:لو ما تركتك وش بتسوين
:بيصير لك شي مو طيب
:مرررة خفت اقول مع نفسك وخليكي ساكتة علشان اركز وانا اقرا
:فههههههههههد
:بالعة مسجل فين الريموت حقك خليني اوخفض الصوت (فتون قاعدة تسمع وماسكة ضحكتها )
:تستخف دمك
:لا بالعكس انا جدي
:مامااااااااااااااااااااا� �ااااااا
:يا ويلي نادت امها
:احسن علشان تتادب
:ايش ماشي وهذي قعدة اشوف وشلون تكلمين صحبتك
فتون عصبت :هي انت ما تبغى تذلف وجهك
سارة ميتة من الضحك على وجه فهد
فهد قمة الاحراج ... وشال خشته وطلع
سارة :هههههههههههههههههه عفية عليكي من اول
فتون :صراحة اخوكي غثيث ومزعج زيادة عن لزوم
سارة :ههههههههه ما يحتاج
........................بيت بو حمد ..............................
الاجواء عادية
رهف مع مدرسة البيانو (تبغى تصير عازفة بيانو )
اريج وام حمد قاعدين بالصالة
ريم بغرفتها .................................................. .....
ريم :هلا حبيبي
:اهلين حياتي اشتقت لك
:وانا اكثر
:تسلمين لي يا عمري
:الله يسلمك ايش مسوي
:مشتاق لك ودي اشوفك
:وانا اكثر
:يعني موافقة نتقابل
:نتقابل ؟؟
:ايوة
:بس انا ماقدر
:نعم ..اسمعي لا تعرفيني ولا اعرفك فاهمة تضحكين علي يلا بس
:بس ...سعود ..سعود ..تسمعني
طوووووووووط
:يا الله ليش انا غبية كذا (ورجعت تدق ......... ما في رد .......ودقت مرة ومرتين وثلاث ....وفي النهاية ارسلت مسج كتبت فيها انها موافقة تقابله )وجاها مسج من سعود (الساعة 5 في مطعم ....)
وريم تفكر بطريقة تطلع فيها ..........................................
...................بيت بو فيصل ...............................................
نجوى والجوري كانوا بالصالة قاعدين يتابعوا مسلسل كوري
وكانوا مرة داخلين جو وفاتحين فمهم ....فراس كان نازل وشافهم وهم متنحين :اللي يشوفكم يقول حدث تاريخي اخرتها مسلسل
الجوري :عن لقافة وضف وجهك
نجوى (وعيونها على التلفزيون ):فراس وين رايح
:وانتي ايش لك دخل اصغر عيالك انا تساليني وين رايح
:هههه لا بس كنت ابغاك توصلني لعند سارة
الجوري :لا ما في روحة
نجوى :ليييييش
الجوري :ما في يعني مافي
:فرااااس شوف
:هي صادقة ولا تنسي وراكي سفرة اذا ما اتحسنتي لوقتها ما في روحة
نجوى :لالالالا خلاص بقعد بالبيت
:ههههههه يلا سلام
نجوى +الجوري :وعليكم السلام
.....................الساعة 8..................................
فيصل :السلام عليكم
الجوري +ام فيصل :وعليكم السلام
ام فيصل :وين كنت
فيصل :طلعت من الجامعة ورحت للشركة ابوي بيعلمني الشغل
:زين وابوك ليش ماجاه معاك
:قال عنده كم شغلة بيخلصها وبيجي الا ايش صاير في اغراض برا
:شوي وبتعرف
:اها .........الا وين نجوى ما اشوفها معاكم
الجوري:بغرفتها تكلم سارة
:انا بطلع ارتاح شوي
..................................الجوري طلعت لنجوى
:نجوى قومي بسرعة
:ليش
:بدي ورجيكي شي
:رجعنا لسوري
:يلا يلا قومي
:طيب ساعديني اقوم
ونزلوا الجوري دخلتها لغرفة تولين نجوى ما كانت شافتها ابدا لانها ولدت بعد الحادث
نجوى :وااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااو
الجوري :حلوة
نجوى :تمزحي غرفة فوق الخيال
:استني خليهم يخلصوا الديكور بعدين شوفي الغرفة رح تنهبلي
:بسم الله علي
:ههههههه
:خلينا نشوف هاذي الغرفة
وبنفس الوقت جا بوفيصل........................

ام فيصل :اخبار الشغل معاك
:الحمد الله كل شي تمام الا وين البنات
:ليش ما تشوفهم بنفسك
بو فيصل استغرب وقام ورا ام فيصل
.................................................. .........
نجوى :طيب وهاذي الغرفة
الجوري :ما افتكرها خلينا نشوفها
وفتحوا الباب كانت غرفة دائرية جدارانها كله كان زجاج وفي وسط الغرفة كان في بيانو نجوى قعدت على الكرسي وفتحت البيانو كات عليه تراب كثير
الجوري :اعزفي عليه
نجوى :اوكى
ودخلو ام فيصل وبو فيصل الغرفة(وبو فيصل معصب لانهم فتحوا الغرفة من دون اذنه ) وسمعوا صوت عزف واستغربوا
وشاف بو فيصل نجوى وهي تعزف وتذكر تولين نجوى طالعت في ابوها وابتسمت ووقفت عزف
:ايش رايك بابا حلو عزفي ولالا
بو فيصل جا وضمها :اشكر ربي انه عوضني بيكي
نجوى اكتفت با ابتسامة
الجوري :يعني اجهز الغرفة
بو فيصل :اكييد
فيصل :ماشاء الله وانا مالي رب
ام فيصل :هههههه تعال تعال
فيصل :زين تذكرتوني ..الا متى بتحطون العشا ترا مت من الجوع
ام فيصل :بسم الله عليك الجوري قولي للخدم يجهزوا العشا
فيصل :تسلمين
.................................................. ..................................بعد العشا الكل راح لغرفته ....




...................يوم الخميس بيت بو حمد ..............................
بيت بو حمد الدنيا قايمة وقاعدة اللي رايح واللي جاي واللي بالمطبخ
وكل واحد مشغول بحاله




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-03-13 الساعة 09:07 PM
rizlan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-12, 01:17 AM   #9

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
7
7
7
7
7
7

7
7
7

7...................يوم الخميس بيت بو حمد ..............................
بيت بو حمد الدنيا قايمة وقاعدة اللي رايح واللي جاي واللي بالمطبخ
وكل واحد مشغول بحاله
رهف وريم بالمطبخ قاعدين يسوون حلو وحايسين
اريج :ماشاء الله عليكم صرتوا عرايس
رهف:لا تقولي كذا استحي
ريم :مرة الحيا ينقط منك تنقيط
رهف رمتها بالدقيق
ريم :انا اوريكي
وصار يرموا على بعض الدقيق
واريج فاطسة ضحك على شكلهم :خلاص انتي وهي والله اللي يشوفكم يقول كاسبر هههههههه
سارة :ههههههههههههههههه خير ايش صاير هنا
رهف :ساااااااااارة (وركضت بتحضنها )
سارة رجعت على ورا :روحي غيري لبسك بعدين
رهف :ماشي ......الا مين جا
سارة :بتجي جدتي بعد شوي
ريم +رهف :والله
ريم :شكلهم بيجون ناس كثيرين خليني اروح اتجهز
رهف :وه هاذي مستعجلة اكثر مني يلا اتجهز وانزل
.......................بيت بو فيصل ...................................
نجوى توها قايمة من النوم
طق طق
:اتفضل
ام فيصل :صباح النور
:صباح الفل
:يلا قومي واتحممي واتجهزي طالعين على مكان
:يلا صباح خير على فين ان شاء الله
:بيت عمك بو حمد
نجوى اتغير لونها :نعم .....اسمحيلي ماما انا مارح اروح
:علشان خاطر جدتك هي مشتاقتلك وزمان ما شافتك وكمان ما نبغى نحسسها انه في شي ماشي
:همممممم ماشي
:يلا اتجهي بسرعة
:طيب بس خلي الجوري تجي علشان تساعدني
:يلا
.................................................. .................................
الجوري :باايش اساعدك
:طلعيلي البلوزة السودا مع التنورة البيضا
:التنورة المشجرة
:ايوة
:اتصلي على الكوافير على بال ما البس
:اوكى
:الا ايش المناسبة
:سلطان بيطلع من المستشفى اليوم
:..........
وجت الكوافير وسوت لها شعرها لنجوى
الجوري :نجوى بتاخذين العكاز
:لا ماراح اخذه
:على راحتك بس الافضل انك تاخذينه
:ايوة علشان الناس تتشفق علي
:ويه ويه اكلتيني
:هههه يلا انا خلصت
:ههههه يلا
.................................................. ...............................
بيت بو حمد اكل جا يزور سلطان وجدة ام فيصل طول الوقت عند سلطان لا نها كانت تعز سلطان بقوة والرجال كانوا عند سلطان ودخلوا بوفيصل وفيصل وفراس (فارس رجع للدمام )بو فيصل سلم على امها وقعدوا عند سلطان شوي ......
.............................عند الحريم ...................................
البنات قاعدين بجهة ويتكلمون ماعدا نجوى الا بوادي ثاني
سارة :نجوى نجوى نجوى نجوى وصمخ
نجوى :ها ...نعم سوري ما سمعتك
سارة :روحي سلمي على جدتي
:ااه ما انتبهت ..طيب ساعديني
سارة مسكتها من يدها
نجوى باست راس جدتها :الحمد الله على السلامة
:الله يسلمك اقعدي جنبي
نجوى قعدت جنب جدتها .....
:كبرتي يا نجوى وصرتي تشبهينها
:ههه اشبه مين نانسي ولا اليسا
:ههههه لا والله بنتي احلى منهم
:هههههه اكيد من دون أي نقاش
:هههه كيفها رجلك ان شاء الله احسن ويدك
:لا احسن الحين يدي كان كسر بسيط مرة وانتي جدتي كيفك وكيف صحتك ياريت تزورينا دايم
:الحمد الله يا بنتي عايشة بصحة وسلامة
.............وجا فيصل والبنات تغطوا
:امي ابوي يقولك اذا تبغون تشوفون سلطان الرجال راحوا
:ايه يلا
فيصل يدور بين النات على لجين بس ما عرف ولا وحدة منهم لانهم كلهم كانوا اسود في اسود ..............طلع فيصل وهو حزين شوي
وراح للرجال .....................................
راحوا الكل لعند سلطان ما عدا نجوى
الجدة :نجوى ليش ما رحتي
:لا الدكتور قالي لا تتحركي كثير والغرفة في الدور اللي فوق
:ايه اسمعي كلام الدكتور (حست انه في شي في نجوى لان ابتسامته باهتة شوي ).......................
.................................................� � ند الرجال
بو فيصل :فيصل روح قول للخدم يجيبون الضيافة
فيصل :يلا
وراح فيصل للمطبخ ولجين كانت موجودة وكانت مدية ظهرها للباب وكانت لابسة فستان ابيض قصير ماسك كت عليه حزام اسود وكانت مسيحة شعرها الاسود الطويل
فيصل ما عرفها وشك انها رهف
:رهف
لجين شرقت ..
:انا اسف انتي بخير
:ايوة بس ممكن تلف علشان اطلع
:بس مو اول اعرف مين انتي
لجين ميتة من الرعبة :لو سمحت ممكن ابغى اطلع ومشت لجين لجهة الباب وهي مغطية وجهها بيدينها فيصل وقف قدام الباب ما بتطلعين لحد ما تقولي اسمك
:طيب وخر شوي واقولك
فيصل وخر شوي عن الباب :يلا قولي
:لجين كانت بتجري فيصل مسكها من يدها :شايفتيني غبي
لجين صار قلبها يدق بقوة وخافت :اسمي لجين ممكن تتركني
فيصل انحرج لما عرف انها لجين وتركها ..............لجين ركضت ودخلت الحمام .........(الله يكرمكم ).......وبكت لانها كانت خايفة مرة وحاولت تتذكر شكل اللي مسكها بس ماعرفته ومسحت دموعها وغسلت وجهها وطلعت للبنات .................................................. .................................
اما فيصل عند الرجال وهو سرحان يفكر بلجين
بس مبينة صغيرة مرة بس تجنن والله اني اموت فيها
...............................................
البنات قاعدين برا حول المسبح
رهف:نجوى وين بتسافرين ؟
نجوى :فرنسا
رهف :اها .......طيب مع مين
:مع فارس
:اها فارس .......وفارس وين بيكمل الدراسة
:بالدمام
:مو كان بيسافر
:الا بس غير رايه
:اها
:ومتى بتسافرين
:بداية الاجازة
:حلووو
:طيب ..(قاطعتها ريم )
:خلاص لوك لوك لوك اذا مرة شاغل بالك اتصلي واساليه
الكل :هههههههههههههههههه
رهف :انقلعي عن وجهي
نجوى :ادري ان اخوي حلو اساليني مباشرة من دون لف ولا دوران
رهف :الحق علي اللي قاعدة معاكم
نجوى :هههههههههه تعالي والله ما يهون علي زعلك
رهف :ايوة لا احقد عليكي
نجوى :ههههههههه
وقعدوا شوي نجوى تعبت رجلها
:رهف مافي احد في غرفتك مو
:ايوة ليش تبغي تطلعي
:ايوة رجلي تعبت من القعدة
:اوكى اساعدك
:ياريت
....الحريم كانوا قاعدين بالصالة ودخلوا نجوى ورهف
ام حمد :تعالي اقعدي عند جدتك شوي
نجوى :ياريت بس بطلع ارتاح شوي رجلي تعبت من القعدة
:اجل ارتاحي
وطلعت نجوى لغرفة رهف
:اذا احتجتي شي الخدم موجودين او دقي علي
:تسلمي
وغفت نجوى شوي ...............................
غرفة سلطان جنب غرفة رهف سلطان كان نايم وقام وحس بصداع في راسه ودور على دواء بس ما لقى
:خليني اشوف عند رهف
وقام وهو ماسك الجدار ودق باب غرفة رهف ودخل نجوى كانت نايمة على اليمين يعني وجهها مو باين قعد سلطان على السرير قريب من نجوى
:رهف قومي جيبيلي مسكن
نجوى :يوه ما تخلوا الواحد يرتاح (نجوى لفت وجت عيونها بعيون سلطان )
سلطان ارتبك وقام وطلع وراح على غرفته وهو ماسك انفاسه ويتذكر نظرات نجوى الي كان فيها حزن وريحة عطرها القوية اللي لحد الحين يحس انه جنبها وحاول يهدي نفسه اما نجوى حست قلبها بيطلع من مكانه وقامت وشربت كاسة موية علشان تهدى شوي ................واخذت جوالها ودقت على سارة بعد شوي جت سارة وشافت نجوى لونها طاير:نجوى فيكي شي
نجوى :ها ...لا مافيني شي خلينا ننزل
سارة :يلا (وهي عارفة انه صار شي بس نجوى ما تبغى تقول )
ونزلوا كانوا بيحطوا الغدا الجدة اشرت لنجوى تجي لعندها
نجوى قعدت عند جدتها الجدة لفت وجه نجوى :مين اللي مزعل بنتي
نجوى :ههههه اصلا مين يتجرا يزعلني
:هههههههههههه اكيد انتي الحلا كله
ريم :احم احم وانا مالي رب
الكل :ههههههههههههههه
:ولو انتي اخر العنقود
:ايوة احسب
نجوى :لا تحسبي في واحد حسب مات
ريم :ههههههههه قديمة
:ادري انها قديمة قاعدة امزح معاكي
:طيب لا تمزحي
رهف :ريموو ايش فيكي مخك ضارب
:لا مخ مو ضارب يا ست رهف
وقامت وراحت
رهف :ايش فيها هاذي الله يشفيها بس
ريم طلعت على غرفتها ونسيت ان اليوم بتقابل سعود :ياالله كيف نسيت خليني ادق عليه (وتدق مشغول ..مشغول ...مشغول ...مشغول )
..............................
ام حمد :سارة روحي نادي ريم خليها تجي تغدا
سارة :يلا
...............................
:اسمعي لا عاد تدقين مرة ثانية
:سعود الله يخليك اسمعني بالاو........................................ ....
سارة :ريم ايش هاذا انت ايش قاعدة تسوين (بصراخ وعصبية )
ريم :.......................
سعود :الو ريم
سارة اخذت الجوال :اسمع اذا عرفت انك دقيت على ريم مرة ثانية او قربت صوبها لا تلاقي نفسك بكرة برا السعودية فاهم ولالا يالوقح
وراحت وقفلت باب الغرفة وريم قاعدة تصيح
:خلاص ريم لا تبكي والله ما كان قصدي ارفع صوتي عليكي بس اللي سويتي هاذا غلط وبيوديكي بمشاكل مالها اول ولا اخر واحمدي ربك انه انا عرفت ولا كان ضاع شرفك الحين
ريم اندهشت لما سمعت سارة تقول كان ضاع شرفك :ايش تقصدين بضاع شرفي
:هو طلب منك انك تقابليه صح ولالا
:ايوة
:الشغلة واضحة هو بليعب عليكي بس بياخذ اللي يبغاه منك
:ايش بس ..بس سعود يحبني
:هاذا اللي يوهمك فيه بس اوعديني ماعاد يصير هاذا الشئ مرة ثانية هاذي المرة عدت على خير
:اكيد ..سارة ممكن ما تخبري احد
:طبعا علشان ياكلوني
:ههه
:يلا خلينا ننزل حطوا الغدا
:انتي انزلي انا بغسل وجهي وبنزل
:اوكى
طلعت سارة ريم اخذت الجوال وطلعت الشريحة وقصتها ورمتها وراحت تغسل وجهها
.................................................. .................................
سلطان قام وغير لبسه (لبس تيشرت ابيض عليه جاكيت تركواز خفيف مع بنطلون ابيض سكيني )
نادى الممرضة :ممكن تغيري الضمادات
:اوكى
غيرت الضمادات وسلطان قعد شوي بالغرفة يرتبها
.................................................. .................................
نجوى قاعدة مع جدتها بالصالة والحريم قاعدين بغرفة الطعام وسلطان كان نازل وافتكر انه في بنات عمه واتصل على رهف
:هلا
:اهلين محتاج شي
:ايوة شوفي لي طريق بطلع
:اوكى بس على فين
:بطلع برا بالحديقة انخنقت من جو الغرفة
:اوكى يلا ثواني
وراحت للصالة ..........................................
:نجوى سلطان بينزل
نجوى:اوكى ساعديني اقوم
الجدة :خليكي قاعدة جيبي لها طرحة تتغطى فيه
رهف :طيب
نجوى :تعالي يا رهف خلاص ........يا الله
الجدة :ليش تتعبين حالك وتقومين خلاص وبعدين هو بيطلع بتحطين طرحة وتشلينه
:طيب امري لله
وجابت رهف طرحة واتغطت نجوى
:الو ايوة انزل
نزل سلطان وراح يسلم على جدته
:سلام عليكم (وعرف نجوى علطول من ريحة عطرها )
:وعليكم السلام كيفك الحين ان شاء الله احسن
:ايوة احسن شوي عن اذنك انا بطلع
نجوى شالت الطرحة وكانت متوترة
والجدة لا حظت توتر نجوى وشكلها عرفت السالفة .................................................. .........................

7
7
7






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-03-13 الساعة 09:10 PM
جرح الذات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-08-12, 11:13 PM   #10

rizlan
 
الصورة الرمزية rizlan

? العضوٌ??? » 120992
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,101
?  مُ?إني » belgia
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
?  نُقآطِيْ » rizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond repute
Rewitysmile25




لقد احببتك ..اردتك ..ذهبت اليك ..حتى لو كنت تكرهيني ..
قلبي يبكي ..لانه يريد ان يقول المزيد
الحزن يجعل يوم اخر يمر
فقط مع ذكريات محبتي لك
انا غبي لاني اصبحت انانيا معك
انت لاتعرفين انك الوحيدة بالنسبة لي
انا فقط انظر اليك
انت لا تعرفيني ولا الحب الذي اشعر به تجاهك
قبل ان التقي بك
احاول ان لا ادع مشاعري تتحكم بي
انا احبك انا اريد ان اراك
انا لا اعرف الحب انا لااعرف الوداع مازلت لا اعرف
لكن اعرف ان قلبي يريدك
مازلت اعتقد انك سوف تعودين
لقد وقعت في حب عميق جدا مع فتاة مثلك
كرجل اريد ان اكون حبيبك وحبك

(shinee_romeo)
.................................................. ........................
بعد الغدا راحوا بو خالد وبو فهد ………………….
ام فيصل :الجوري دقي على ابوكي
الجدة :اقعدوا شوي والله ماشبعت من بنتي
الجوري :احم احم نحن هنا
نجوى :ههههههههههههههههه يا شينك جدة اوعدك ازورك بكرة ماشي
الجدة :هههههههههههه ماشي يا عيون جدتك
……………………
سلطان كان برا بالحديقة كان مدخل رجله بالمسبح وقاعد وجا فراس
:اخبار ابو الشباب
:الحمد الله
:والله شكلك مو الحمد الله
:هههه مبين
:خير من اللي شاغل بالك
:تظن في احد
فراس حس إن سؤاله كان غبي :قوم معي
:على فين
:قوم وبتعرف
:ماشي خلينا نشوف على فين بتودينا
وطلعوا………………………….
الجوري :ماما ...بابا يقول البسوا عبييكم
ام فيصل :يلا رهف قولي للخدم يجيبوا عبايتنا
رهف :طيب
ودخل بو فيصل علشان يسلم على امه
الجدة :محمد <<(بو فيصل )انا اقول خلينا نستاجر شاليه
بوفيصل :طيب بس متى
:بكرة
:بس بكرة جمعة والعيال عندهم مدارس
:يروحون للمدرسة من الشاليه واذا خلصوا دوام بيرجعون
:خلاص بس قد ايش المدة
:اسبوع
:على خير ان شاء الله انا بحجز اليوم وبكرة بنكون بشاليه
ريم :يعني بنقعد بشاليه لمدة اسبوع والله والله يس يس يس انا بروح اجهز حالي
الكل :هههههههههههههههههههه
بو فيصل :يلا تامرين على شي
:الله يحفظك
وراحوا بو فيصل ومابقى احد
.................................................. .
سلطان وفراس عند البحر وقاعدين
فراس:كل ما ضاقت بي الدنيا وحسيت حالي مهموم هاذا مكاني اقعد ساعات وساعات اشكي له لبحر لانها مستعد يسمعك لاخر كلمة بتقولها
سلطان :اللي فيني هم بحور وبحور انا ابغى انسان يسمعني سمع ويفهم اللي فيني
فراس :افا وانا موجود قول وانا اخوك
سلطان :تعرف وش ودي اسوي الحين
فراس :ايش؟
:ودي اصرخ با اقوى ما عندي
:بعض الاحيان الصراخ وسيلة جيدة للتنفيس عن الغضب اذا تبغى تصرخ عادي
:من جد ودي اجربها
ومشى سلطان شوي لقدام وصرخ با اقوى ما عنده
فراس ابتسم لان قدر يزيح شوي من اللي في قلب سلطان
..................الساعة9 ............................
نجوى تكلم سارة فيديو(سنة ما شافوا بعض ) وقاعدة تجهز علشان الشاليه بكرة
:سارة ايش رايك بهاذا
:حلو خذيه وخذي ملابس كثيرة
:اكيييييييييد وانتي ما بتجهزين
:انا جهزت من قبل ساعة
:ماشاء الله عليكي صاروخ
:يلا اشوفك بكرة يالدوووبة
:انا دووبة (فراس توه دخل الغرفة )
فراس :ايوة دووبة ونص كمان
سارة انحرجت :يلا باي نجوو
نجوى :باي هههههههه...فراس حرام عليك ليش تسوي فيها كذا
فراس:كذا احب ازعجها
نجوى :هههههههههههههههه على العموم ايش كنت تبغى
:ما ادري الجوري تبغاكي في شي
:ماقالتلك ايش
:لو كانت قالتلي ماكنت قعدت ساكت
:هههههههههههههههههه طيب اديني العكاز
ونزلوا ................
فراس :استني
نجوى :ايش
فراس سكر عينها بيده ونادى الجوري :تعالي امسكي يدها
نجوى :طيب قولولي على فين علشان اعرف الطريق
:استني شوي خلاص وصلنا
:1..2 ...3....تادان
:وااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااه
الجوري :كيف عجبتك الغرفة
:ما اتوقعتها رح تكون كذا ابدا ........بس مداكم تسوون كل هذا؟؟؟
فراس :اليوم وقفت فوق راسهم وخليتهم يسوون كل شي .
نجوى حضنت الجوري :شكرا
فراس :وانا
:ههههههههه ولو
فراس قرب وجه :انا ابغى بوسة
:ههههههههههه اقول اعقل ولا تصدق حالك
:هههههههههههههه
...............نجوى :يلا ما تبغوا تطلعون ايش اللقافة هاذي وه
الجوري +فراس :ههههههههههههههههههههه
الجوري :خلينا نطلع ولا بترمينا من الشباك الحين
نجوى اتمددت على السرير وكانت مبسوووطة مرة :خليني ادق على الخدم يجيبون كل لبسي لتحت (واخذت السماعة )
Soni can you come plese
Yes miss
طق طق
:اتفضل
:yes miss
:yah soni I want to take all my clothes and hung it in that room
k miss do you want any thing else
Yah I want some Vanilla ice cream please
Ok miss
نجوى أخذت عكازها وراحت للغرفة الملابس وقعدت على الكرسي تستنى الخدم يجوا ...............وجابوا الخدم الملابس وكل شي ونجوى ترشدهم .......
.............يوم الجمعة .................................
الكل صاحي بدري ومتحمس بيت بو حمد ريم صاحية من الساعة 8 وتنط وتنط (اللهم سكنهم منازلهم )أما أم حمد فتجهز الأغراض وكذا أريج قاعدة بالصالة ومرة متعبها حملها كان ودها ما تروح بس الجدة أصرت عليها رهف بغرفتها تتجهز سلطان بيغير الضمادات .......بيت بو فهد سارة تقنع فهد علشان ياخذ البنات كلهم بالجيمس ..وبعد نص ساعة وافق ألا خ فهد ...وراحت سارة تخبر نجوى ورهف وريم ودقت على لجين ولارا كمان ....بيت بو فيصل نجوى بصرا خ :الجووووووووووري
الجوري بصراخ :نععععععععععععععم
نجوى :سارة تقووول بنرووح مع بععض
الجوري :يكووون احسن
فيصل فراس قاعدين بالصالة ...
فيصل :خير انتي وهي صراخ من على بكرة الصبح
فراس:اللهم ثبت نعمة العقل
نجوى :امييييييييين علينا وعليك
نجوى قاعدة تتجهز (كانت لابسة شورت جينز مع تي شيرت اخضر على تركواز عليه كتابات بالأسود وشوز ايمو نفس لون التي شيرت شعرها ذيل حصان وحطن كحل اخضر ومسكرا وجلوس وردي فاقع لونه )
وجت الجوري :ايش رأيك (كانت لابسة جينز اسكيني بيج مع تي شيرت اورنج وحاطة فيونكة بيج في شعرها )
نجوى :حلوو تجنني وانا
الجوري :تشيرتك هاذا باخذه بعدين
:ههههههههه ماشي
:تلا سارة متى قالت بتجي
:لحظة اتصل عليها
سارة :هلا
:اهلين ها فينك
:انا طالعة الحين بمر رهف وريم بالاول وبعدين اجيكي اوكى
:اوكى كنووو
:كنوو
الجوري :ايش قالت
:مسافة الطريق
:طيب خلينا نلبس عبايتنا
................................................
نجوى :هلا
:يلا احنا واقفين برا
:يلا طالعين
طبعا كل العوائل مع بعض سيارة بو فيصل سيارة بو حمد سيارة بو فهد فراس سلطان بسيارة فراس فيصل لحاله فهد مع البنات ........
عند البنات ضحك وتنكيت وحش ....
الجوري :فهد شغل شي
فهد :من عيوني امروا
نجوى :حط ويلي لراكان
فهد :مااحبه
نجوى :الله يخليك فهوودي
فهد :فهوودي اصغر عيالك انا
البنات كلهم :الله يخليك فهد
فهد :طيب طيب
وشغلهم اغاني والبنات متونسين ويرقصون ..................................................
وصلوا للشاليه والكل نزل .........ززالبنات بغرفهم يرتبون اغراضهم
نجوى وسارة مع بعض ولجين والجوري مع بعض ورهف ولارا وريم لحالها
سارة غيرت لبسها لان ما مداها تتجهز ولبست برمودا ابيض ماسكة فيها خط سماوي
مع تي شيرت سماوي طرزان وفيه كتابات خفيفة بالابيض
اما باقي البنات
رهف :.بنطلون اسكيني اسود مع تي شيرت لونه بطيخي ومسوية شعرها ذيل حصان أي كلام وحاطة فيونكة سودا
ريم :.تنورة قصيرة صفرا مع تي شيرت ابيض مدخلته داخل التنورة عليها فيس مبتسم وشوز اصفر نعوم مرة كانت طالعة كيوت
لجين :.بنطلو ن اسكيني بني مع بلوز بيج طويل عليه حزام بني وشعرها عادي
لارا :شورت جينز فوشي مع تي شيرت كاروهات موف ووردي وشعرها كيرلي وحاطة وردة صغيرة فوشية .........................
وطلعوا البنات يتمشوا عند الخيول ما عدا نجوى اللي قعدت بغرفتها ...
سارة :نجوى قومي وبلا دلع
نجوى :انتي سبقيني
سارة :ادري انك بتقولين كذا وبعدين بتقعدين هنا يلا عااااد
نجوى :رح اقوم بس ما ابغى نروح للخيول مااغى مكان قريب من الرجال
سارة :اوكى بس ما تقعدين لحالك
نجوى :طيب
وقاموا ومشوا كان في مكان فيه ورود وفيه نافورة في الوسط وفي كراسي محطوطة وأشجار المكان كان خيالي .........
نجوى :خلينا نقعد هنا المكان حلو ويفتح النفس
سارة :ايوة مرة رومانسي
نجوى :ايش دخل الرومانسية الحين ....الا فين هاذا المكان
سارة :على ما اعتقد بين الرجال والحريم
تجوى :طيب خلينا نروح للمكان ثاني
سارة :لا تخافين العيال اول ما عرفوا ان البنات عند الخيول راحوا يستعرضوا قدامهم
نجوى :هههههههههه يا حرام تلاقيه فراس يستناك
سارة :يتغرين السالفة ولا اسيبك لحالك
نجوى :لالالا والله اسفة بس اعطي فراس وجه شو ترى والله يحبك يا سارة يموت على الاض اللي تمشين فيه
سارة (ما كنت ادري إني اعز عليك لهاذي الدرجة ):.......
..........عند البنات .......................
العيال مرة متحمسين وكل واحد يجي ويسوي حركة ويروح
لجين : (بصراخ )خااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااالد <<(خالد اخو لجين الاصغر منها بسنتين شكله جذاب وخاصة عيونه اللي كلها كريزما )
خالد جا لعند البنات :نعم امري (وابتسم )
ريم كانت واقفة جنب لجين وخااااااااااااااااااقة على الاخر
لجين :ركبني معك
خالد :تحلمين
لجين :الله يخليك
:خاااااااالد
فيصل عرف لجين من صوتها (الاخ عاشق بقوة )وراح لهم
فيصل :خلوود انا باخذ اختك انتي تيسر
خالد :هههههههههههههههه تستاهلين
لجين :انقلع انت وياه
فيصل نزل من على الخيل وقرب من لجين :ليش ما تبغين تركبين معي (البنات عيونهم عشرة عشرة )
لجين :لانك غثيث
ولفت بتروح فيصل مسكها من يدها :بتركبين يعني بتركبين
لجين :لا والله مو شغلك
فيصل قرب منها وهمس لها :هاذا جزاي لاني احبك ...وتركها
لجين مصدومة (معقولة فيصل يحبني لالا اكيد قاعد يمزح علشان يستفزني )وراحت لجين ولحقتها الجوري ....البنات كل وحدة مع اخوها او لحالها لارا مع ياسر رهف لحالها ريم لحالها قاعدة تطالع فيهم وهو يخيلون .............خالد انتبه لريم اللي واقفة لحالها قام راح لها ...
نزل من على الخيل :وانتي ما تبغيت تخيلين معهم ؟
ريم :ياريت بس انا ما اعرف اخيل
:طيب اركبي انا اخيا فيكي
:والله
ابتسم :اكيد ....ومد يده لريم وساعدها تطلع على الخيل ومسك الخيل وقعد يمشي فيها .............................................
رهف توها انتبهت :اووه شكل عندنا طيور حب هنا
وراحت لريم وبهمس :احلى يا حركات والله وعرفتي تختارين
ريم :رهههههههههههف ........رهف خيلت بعيد عنها .........استني لا نزلت حسابك عندي
خالد ماسك ضحكته لانه سمع كلام رهف :تبغين تلحقينها
ريم توها اتذكرت خالد وانحرجت انا اوريكي يا رهف :هههههههه لا لا نزلت حسابها عندي
فراس ركب وراها على :ما اظن بتقدرين
وراح ورا رهف بسرعة وريم اتمنت الارض تنشق وتبلعها ...........
......................
بنفس الوقت اللي البنات كانوا فيه عند الخيول سلطان ما حب يروح علشان لا يتصادم مع نجوى وكان ماشي وراح لنفس المكان اللي قاعدين فيه نجوى وسارة .....
...........
سارة :نجوى غني
نجوى :ههههههه اللي يشوفوني يقول عندي صوت شي خيالي
سارة :ايوة بنسبة لي انا حلو يلا غني لي
نجوى :طيب ايش تبغي
سارة :اممممممممم غني لي لسيلنا غوميز my dilemma
نجوى :طيب
You make me so upset some tims
I feel like I can lose my mind
The conversation goes no where
Cause you never take me there ..
سلطان كان داخل ولما سمع صوت وقف ومشى شوي علشان يعرف مين شاف نجوى وسارة
وماشال عيونه عن نجوى وكان اول مرة يسمعها تغني وخاصة انه يحب هاذي الاغنية (ملاحظة صغيرة :سلطان لحد الحين ما يعرف ان نجوى دخلت المستشفى وانكسرت رجلها )
سلطان حس على حاله ومشى لانه ما يبغى احد يشوفه ...
سارة :وتقولين صوتك مو حلو احلى من صوت سيلينا كمان
نجوى :هههههههههههههههه لا تبالغي
سارة :خلينا نقوم
نجوى :يلا
..................................
خالد وقف بالخيل قدام خيل رهف ونزل وساعد ريم تنزل رهف كانت بتمشي بالخيل خالد مسك الخيل :على فين
ريم :انا اوريكي الحين
رهف :لا خلاص والله اسفة ونزلت من فوق الخيل وصارت تجري وريم تلحقها وطاحت طرحتها خالد حبه علشان شقاوتها وصار يضحك على شكلهم ....
ريم :رهف يا حماره وقفي إذا مسكتك ما يصير فيكي خير
رهف :نشوف
..............................
ريم وقفت لانها تعبت وكانت منزلة راسها وقاعدة ....
خالد مد لها طرحتها....لريم رفعت راسها وطالعت في خالد واتعلقت عيونهم ببعض
خالد لف :طرحتك طاحت
ريم :شكرا ....وبعدين انتبهت ان عبايتها انفكت وطرحتها ...يا الله مني
.............الساعة 1 الظهر ....................
الرجال رجعوا من صلاة الجمعة والحريم حضروا الفطور .................
وبعد الفطور البنات قرورا انهم يسبحون
نجوى :حتى انا بسبح معكم
ام فيصل :اللي يشوفك يقول ما فيكي شي اقعدي
نجوى :طيب بس بدخل رجلي بالموية وما رح اسبح
ام فيصل :لا يعني لا
نجوى :الله يقطع ابليس اللي سوا فيني كل هاذا
ام حمد انزعجت شوي من كلام نجوى .........
البنات راحوا يسبحون اما نجوى كانت حاطة راسها بحضن جدتها ..
:جدتي العبي بشعري مثل ما كنتي تسوين اول
:ههههههههه ...وهي تلعب بشعرها .... قوليلي مين اللي ماخذ عقلك
:هههههههههه تظنين في احد
:والله ما ادري هاذا اللي شايفته (خطييرة الجدة )
:هههه اتمنى يكون في احد
:اجل ادور لك على عريس
نجوى قامت :لا ايش عريس وما عريس تبغون الفكة مني ها
:ههههههههههههه حشى ماعاش من وده الفكة منك
:ايه زين
ام فيصل :نجوى اكلتي دواك ولالا
نجوى :اوبس نسيته ..soni
:yes miss
:help me
ساعدت الخدامة نجوى تقوم
Thanx you can go now
Yes miss
نجوى اخذت عكازه وراحت للغرفة ....
البنات كانوا بالمسبح ومشغلين اغاني ويرقصون ...........
فراس :شكل البنات متونسين على الاخر
فهد :ايش رايكم نروح نتجسس عليهم
سلطان :خلي عنكم هاذي الحركات
فيصل :ما عليكم منه مشينا
وراحوا فراس وفهد وفيصل وياسر وخالد .............
البنات مساكين مو عارفين عن شي ..
سارة :انا بروح اجيب جوالي اغانيكم خايسة
رهف :جيبي جوالي بعد
:طيب
وطلعت سارة .......وبعدها بشوي جو العيال وكلهم عند الباب وكل واحد عينه على وحدة .... وجات سارة وشافت العيال واقفين ...
( بصراااخ )فهههههههههههههههههد
العيال لفوا وشافوا سارة واقفة وجروا باسرع ما يمكنهم ما عدا فراس اللي متنح في سارة اللي لبسها كان واصف جسمها تمام
سارة انتبهت على حالها :يا قليل الادب
فراس استوعب على حاله :اسف ....ومشى بسرعة للرجال وهو يتذكر صورة سارة قدامه (سارة كانت لابسة بلوزة من على الصدر ابيض مع شورت قصير فوشي وشعرها المبلول وقطرات الموية اللي على وجهها )......
البنات كلهم سمعوا صراخ سارة ...
رهف :سارة ايش فيه
سارة :ايش فيه ما تحسون ما تشوفون العيال واقفين عند الباب
البنات :اييييييييييييييييييييش ؟؟؟!!!!
سارة :والله والله لا نردها لهم
ريم :وايش بتسوين
سارة :خليني اعصر مخي مزبوط
رهف :الله يستر من افكار سارة
................................
العيال
فهد :الله يستر سارة رح تمسكني على اللي صار
سلطان :هههههههههه قلتلكم
ياسر :الله يعينيني
خالد :اميييين
فراس :انا يا ويلي من الجوري رح تذبحني
فيصل :تتوقعوا يردونها لنا
سلطان :انا متاكد مية بالمية
فهد :انا خايف من سارة هي راس البلاوي
........................................
سارة :ايش رايكم ..
ريم :ايش
سارة :نروح نرمي تراب في مسبح العيال
ريم :ونقفل باب المسبح حقنا علشان ما يجوا لهنا
سارة :تعجبيني
رهف :والله حسب ما اشوف في قرون طالعة من راسكم
لجين +لارا :يلا مشينا
الجوري :انا كمان معاكم
وطلعوا من المسبح وراحوا على مسبح الرجال وهم في يدينهم سطل مليان تراب
ريم :استنوا اتفقد المكان ......واشرت لهم يجوا ............
ودخلوا ورموا كل التراب داخل الموية ...وطلعوا وهم يركضون .......
.......................
نجوى كانت بالغرفة تحاول تمشي بدون العكاز ومشت شوي وكانت بتطيح ..مسكت الكرسي وقعدت عليه ....ودخلت سارة الغرفة وهي تتنفس بصعوبة
نجوى :خير ان شاء الله
سارة :هههههههههههههه لحظة ....هلا ريم
:اهلين
:قفلتب باب المسبح
:اكيييد
:ايه زين يلا
نجوى :وش مسوين انتي وياها
سارة حكت لها السالفة
:هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه الله يقطع ابليسكم
:يستاهلون ...أنا بدخل اتحمم ..
:ههههه ماشي
......................................
فهد :ايش رايكم نسبح حنا بعد بعد الغدا
الشباب :اوكى
(ما يدرون عن اللي صاير )
.............
سارة طلعت من الحمام ..(الله يكرمكم )..وشافت نجوى تحاول تمشي وكانت بتطيح وجات سارة ومسكتها من يدها
نجوى :شكرا
سارة :العفو
وصارت نجوى تروح وتجي في الغرفة وماسكة يد سارة ......
نجوى :اووف تعبت خلينا نقعد
سارة :تيب .........كنت بسالك ايش رايك بهاذا الفستان ينفع البسه الحين
نجوى :حلوو بس هاذا حق سهرة وجمعة بنات البسي شي ناعم
سارة :امممممممممممممم (وهي تدور بالدولاب )طيب هاذا
نجوى :امم هاذا حلوو البسيه
سارة :وانتي
نجوى :هذاك اللي معلق
سارة :اها اجل خلينا نتجهز تلاقين جدتي قلبها ناطف على شوفتك
نجوى :ههههههههههههههههه طيب تدرين احس جدتي وراها سالفة
سارة :هههههههه ايه واالله
.................نجوى وسارة اتجهزوا سارة لبست فستان ابيض ناعم حبل مع شريطة سودا من تحت الصدر وطبقات مع صندل ابيض ناعم وحطت في شعرها وردة بيضا على جنب مع جلوس وردي ناعم وكحل خفيف كانت طالعة نعوووووومة مرة اما نجوى لبست جينز سكيني ابيض مع بلوز كت وطويل لونه تفاحي وفيه ورةد صغيرة فوشية من تحت مع اوراق شجر خضرا ولفت شعرها من تحت ولبست طوق اخضر ...
سارة :خلصتي
نجوى :ايوة يلا
ونجوى مدت يدها بتاخذ العكاز ومسكته وناظرت فيه .....ورمته على الارض ..وحاولت توقف بس ما قدرت وحاولت توقف مرة ثانية ...وسارة تراقبها :يمديكي تقومي .....نجوى ابتسمت ومسكت السرير وقامت ووقفت بصعوبة وابتسمت :سارة انا وقفت وقفت وقفت يا سارة
سارة ضمت نجوى :تعالي نقول للبقية
نجوى :بس ما اظن اقدر امشي
سارة :دامك قدرتي توقفي رح تقدري تمشي
نجوى حاولت تمشي بس بصعوبة بالغة ومسكتها سارة وطلعوا وراحوا للحريم
.........................ولما وصلوا سارة تركت يد نجوى وراحت ونجوى مشت لوحدها بس بشويش ...البنات ما انتبهوا في البداية ...
ريم (وفتحت فمها :ن نجوى انتي ..
البنات صراخ وكلهم راحوا يحضنون نجوى
ام فيصل حضنت نجوى وهي تبكي :الحمد الله ياربي
نجوى مشت وراحت لعند جدتها وقعدت قدامها وباست راسها
الجدة :حمد الله على سلامتك يا بنتي (وهي تبكي )
الجوري دقت على ابوها تخبره
ابو فيصل انبسط وقعد يدعي ربها
فيصل :خير يبه اشوفك تدعي
بو فيصل :نجوى نجوى مشت
الكل انبسط ويتحمد لبو فيصل بسلامتها ...ماعدا سلطان اللي ما يدري شسالفة :فراس ايش صاير وايش فيها نجوى
فراس ..احتار وماعرف شيقول :ااه ...نجوى كانت التوت رجلها قبل فترة واتمزقت الاربطة وما كانت تقدر تمشي
سلطان فيني ولا فيكي يا قلبي :اها حممد الله على سلامتها
فيصل :يبه ايش رايك نوديها المستشفى ونعمل لها اشعة
بو فيصل :ايه والله يكون احسن
فراس :طيب متى
فيصل :المغرب علشان العصر برجع للرياض عندي كم شغلة
فراس :اوكى طيب خليني اقولهم
.............
نجوى رن جوالها شافت الاسم فراس وحبت تورط سارة
:الو لحظة استنى شوي ......سارة فهد يبغاكي
:طيب ليش ما اتصل على جوالي
:ما ادري خذي كلميه بسرعة
سارة اخذت الجوال :الو هلا فهد
فراس عرف انها سارة :هلا
:ايش كنت تبغى
:مشتاق لك
:اقول اخلص وقولي ايش تبغى
:افا انا فراس تقولين لي كذا
سارة انحرجت ووجهها صار طماطم والوان وطالعت في نجوى بنظرة توعد :اسفة على بالي انك فهد
:ولو القمر يتاسف مني
:يلا مع السلامة خذ نجوى
:ههههههههههههههههههه هلا فراس
:تسلمين يا احلى وارق واجمل واطيب اخت بالدنيا كلها
:ههههههههه كل هاذا علشاني خليتك تكلم سارة بس تعرف يا ويلي منها شكلها ناوية علي
:فداها انا
:نعم نعم ايه نسيت وش بغيت
:اشوه انك ذكرتيني المغرب خليكي جاهزة بنوديكي المستشفى
:تيب تامر على شي ثاني
:سلامتك وبوسي لي سارة
:يا ولد عيب يلا مع السلامة ما تنعطى وجه
:وانتي الصادقة مع السلامة
نجوى اول ما قفلت الخط لقت سارة بوجهها وماسكة كاسة موية ..والبنات ما يدرون شسالفة ..
نجوى :تكفين سارة وللي يرحم والديكي
سارة :لالالا ما في انا لازم اخذ حقي
نجوى :لالا خلاص رح اسويلك اللي تبغينه بس الله يخليكي لا
سارة :أي شي ها ...
نجوى :أي شي تطلبينه
سارة :حلي واجباتي وقولي لسايق يودينا كلنا المول وتعشينا على حسابك
نجوى :تشهق ....كل هاذا يا شريرة
سارة :الا اذا تبغيني ارمي عليكي اللي في يدي
الجدة :ههههههههههه سارة امشي لا اضربك بالعصاية اللي معاية
الكل :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههههه
سارة :ماشي ..بس حسابك بعدين يا ست الحسن والجمال
نجوى :احم احم اكيد ملكة الحسن والجمال
الكل :ههههههههههههه
ريم :بهاذي المناسبة انا برقصلكم سامري
رهف :لا واللي يعافيكي رح تموتيني من الضحك
سارة :لالا ارقصي بشوف وشلون ترقصين سامري
ريم :لحظة خليني اشوفلكم أغنية زينة
لارا:ياساتر استر
ريم شغلت الاغنية السامري وصارت ترقص رايحة جاية ...والبنات فاطسين ضحك عليها اما الحريم الله يهديكي وبنفس الوقت يضحكون عليها .....
لجين :الله يخليكي خلاص ...ههههههههههه ااه يا بطني ااه
ريم :وه وه خلاص تعبت
سارة :هههههههههههههههههه خير سويتي
..........بعد ما هدا الجميع من نوبة الضحك اللي جاتهم ............
سارة :يوووووووووووووووووه الاختبارات بعد اسبوعين
البنات :اووووووووووووووووووووووو� �ف
ريم :يا حبك تنكدي الجو علينا
سارة :نعم نعم
ريم :نعامة ترفسك
سارة : (سحبت صندلها )ماشي يا ريمووه
ريم :يمه ...........وصاروا يجروا ورا بعض .......فراس وخالد كان قاعدين على السور حق الخيل ..والا يعدون سرة وريم من قدامهم وهم يصارخون ...فراس خالد ناظروا بعض وصاروا يضحكوا .......
ريم :سارة خلاص والله تعبت
سارة :مافي
ريم :ماما (بصراخ )
.....................................ووقفت ريم وطالعت ورا ومالقت سارة وهي مستغربة :شكلها تعبت وراحت ........وسارة جاية من وراها بشويش وبصندل على ظهرها وركضت
ريم :سااااااااااااااااااااااا� �ااااااارة يا حماره يا نذلة يا حقيرة اهئ اهئ اهئ
وماسكة صندلها بيدها ومشت وقعدت عند النافورة الصغيرة اللي كانت في وسط الشاليه .............خالد كان قاعد يتمشى وسمع صوت بكا وقرب وشاف بنت جالسة تبكي وعرف انها ريم من شعرها لان شعر ريم طويل مرة يوصل لتحت خصرها ولونه كستنائي مشى خالد لعندها وهو منزل عيونه وطلع منديل ومد لها وهو معطيها ظهره .....ريم انتبهت ان في شخص واقف ورفعت راسها بس شافت ظهره وشافت المنديل واخذته :شكرا
خالد :العفو .....و لا تبكين تراه ما يليق لك
ومشى .................وريم ماشالت عيونها من عليه وهي في نفسها (يا ترى مين ؟؟؟؟)وشافت المنديل كان كاروهات اسود وعليه حرف k:kkkما افتكر احد يبدا امه بحرف k
وقامت وراحت على غرفتها .........



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-03-13 الساعة 09:21 PM
rizlan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:05 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.