آخر 10 مشاركات
زوجة اليوناني المشتراه (7) للكاتبة: Helen Bianchin..*كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          عروسه المقامرة (63) للكاتبة Rebecca Winters .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          لعبة القدر -بيتي نيلز - عدد ممتاز - عبير الجديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          عشق مطعم بالمُر -قلوب أحلام زائرة -للكاتبة::يمنى عبد المنعم*مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-09-12, 07:40 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 و اللي خلقني ما ألاقي مثلك حتى مثيلك لو ألاقية ينعاف / بقلم غيمة عطر







السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


هذي طبعا اول رواياتي روايه خياليه اتمنى انها ماتكون

متكرره.......

يلا اخليكم مع البارت >>>>>>>>>>>>.ياكثر كلامي صح

الجزء الاول

التعريف بالشخصيات

حمدان\ابو راشد رجل على قد حاله يشتغل في وظيفه حكوميه

متزوج من شيخه\ام راشد امراءه ربه بيت قمه في الطيبه والاخلاق

راشد \13سنه في المرحله المتوسطه

رندا\20سنه طالبه في الجامعه قسم هندسه برمجيات

وبقيه الاشخاص راح نتعرف عليهم في القصه وبالشرح عشان ماتحوسون

في نهايه الاسبوع ومثل كل اسبوع لازم تكون اما بالشاليه او منتزه او براو مدينه والاسبوع هذا كان العزم على

البحرين

شيخه\رندا قومي بسرعه ابوك يقول اذا ما جهزتو ما راح نروح بسرعه يلا


رندا\ان شاء الله يمه انا صاحيه بس ارتب اغراضي

شيخه\يلا بسرعه بقوم اخوك

رندا\ان شاء الله يمه

راشد\انا صاحي انتم خلصو انا من زما ن مخلص

ام راشد\انت ما فيك البلا البلاء في ها للي بالغرفه

وهي تصرخ عليه رندااااا

رندا\هذا انا يمه شفيك خلصت >وهي قاعده تلبس عبايتها

ابو راشد\هاه خلصتو نمشي مابقى الا ساعه على المغرب ولا ترى بنهون ونمشي بكرابالصبح الخميس احسن

وابرد على الفجر

رندا\لا يباه تكفى من كثر الاجازه كلها خميس وجمعه خلنا بكره من الصبح نطلع نتمشى تكفى يبه تكفى

ابوراشد\يارنود ياحبيبتي خليها بكره احسن

رندا\تكفى يبه

ام راشد\على راحتك يا ابوراشد اذا تعبان وما ودك نمشي اليوم نخليها بكرا ولا شرايكم ياعيال

راشد\كيفكم اذا ما راح نروح بلحق على الشباب بطلع وياهم

رندا\وماراح تروح الا علي >وراحت غرفتهاوهي زعلانه

ابوراشد\لاعاد كلش ولا زعل رنود حبيبت ابوها خلاص بنمشي اليوم يلا اركبو

رنداوهي تركض لابوها وتخمه\شكراشكرا

ام راشد\ايه اصلا محد قادر عليك غيرها

ابراشد\وانتي اتغارين

ام راشد\وهي ماشيه وتلبس عبايتها\وش اغار منه من هالفصعونه

الكل\هههههههههههههههههههه� �ههه

وهم في السياره عند اول محطه عند الجسر جسر الملك فهد اللي يربط بين الشرقيه والبحرين

ابو راشد\هاة تبون شي من البقاله قبل نمشي

ام راشد \ ايه جب خفايف كاكاو وعصير وبطاطس وحب ووووو...............الخ>>>هذا خفايف هههـ

ابو راشد \وانتم ياعيال

تكلم راشد اللي كان بالمقعد اللي خلف ابوه بالسياره \ايه انا ابي بايسن

ام راشد\وش تبي فيه يفتت عظامك

راشد\يبه لا ابيه احبه شسوي

الاب\وانتي رنود

ردت رندا وهي بالمقعد اللي خلف امها اللي يجي يبه ولا اقولك ابي ايس كريم لان الجو حار ورطوبه

ابو راشد\خلاص تم دقايق وانا راجع

وكلها دقايق ويجي ابو راشد ويركب سيارته بعدما حاسب البنزين ومشو للبحرين وكان الجو وناسه والكل ياكل

ويضحك ومستانس واللي يقول نكت واللي يسولف والاب والام في قمه وناستهم مع عيالهم وفجاة...........


انتهى الجزء

يلاااااااااا ابغى اشوف ردودكم وتوقعاتكم

*كيف راح تكون رحله البحرين ؟؟؟

*وش راح يصير بعائله ابو راشد

تمنياتي لكم بالتوفيق وقراءه ممتعه

الكاتبه غيمه عطر



ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 12-10-13 الساعة 12:51 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-12, 07:41 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثاني

الا وسياره مسرعه متجهه عندهم وحاول ابو راشد

يتحاشاها قد مايقدر بس سرعه السياره كانت اكبر ؟!!!

وحدث اصطدام بين السيارتين وسبب في انقلاب

السياره المسرعه ووفاه بطلين من ابطال قصتنا فقدنا

راشد وابو راشد ........

نقلت العائله من المستشفى وادخلت رندا العمليات وام راشد العنايه ....ومضى اسبوع بعد الحادث ودفن ابو راشد و

راشد وصحت ام راشد من الغيبوبه وكان وقع الخبر عليها كبير واثر في نفسيتها فقدت الغالي اللي تحدت العالم

عشان تاخذه فقدة روحها وعمرها وحياتها فقدت حاميها فقدت ولدها وضناها فجأه تذكرت ...

ام راشد\رندا وين رندا ابي رندا نادوها ابي رندا وينك يا بنتي وينك يارندا محد بقالي غيرك وهي تحاول تقوم من

السرير والتم الاطباء عليها واعطوها ابره مهدئه


وهكذا الحال عند رندا تنادي امها وابوها واخوها واهلها بس وين بتلقى ابوها واخوها وين بتلقى اللي مدللها

ويمشي على هواها وين ... راح ابوها وراح اخوها وما بقى غير الام امها اللي نفسيتها سيئه من بعد فقدانها

لزوجها وولدها

مر شهر على رندا وامها وهن مو مستوعبات اللي صارلهم طلعن من المستشفى وقررت رندا تكون قويه لنفسها

ولـ امها لازم تكون قويه ..

امها خلاص عافت الدنيا وعافت الكون بعد رحيل زوجها وخصوصا بعد ما عرفت ان رندا صار عندها ضيق بالتنفس

وما تتحمل زعل او صدمات او اجهاد..

ام متعب\ هاه وشلونكم اللحين ان شاء الله احسن .

ام راشد\خليها على الله والله ماني قادره اتحمل ماني قادره استوعب احس انها فتره وبنرجع لحياتنا انا وابو راشد

وراشد ورندا مثل ما كانت والله كان حاسسني قلبي انه بيصير شي والله حاسه

ام متعب\ استغفري ربك هذا قضاء وقدر ولاتعترضي على قضاء ربك يا ام راشد

ام راشد\ اللهم لا اعتراض بس ليش حنا ليش

ام متعب\قولي لا اله الا الله وش هالكلام هم راحو لدار الحق احسن من هالدنيا .

ام راشد\ياليتني رحت معهم ياليتني ما.....

الا ورندا داخله عليهم \لا يماة لاتقولين كذا حرام عليك يمه وتخليني لمين اسفه يمه اسفه انا حرمتك منهم ..

ام راشد وهي تمسح دموعها\على شنو اسفه شفيك يمه فيك شي وبعدين وش اللي حرمتيني منه

رندا\انا اللي اصريت نروح انا والله ماكنت ادري انه بيصير كذا والله وقعدت تصيح

ام متعب\لااله الا الله عليكم قولي استغفرالله يا بنتي قوموا توضوا وصلوا ركعتين وراح ترتاحون انا استاذنكم .

ام راشد\اذنك معك مع السلامه

ام متعب \ مع السلامه

في الصباح ام راشد\رندا يلا حبيبتي قومي يلا بتتأخرين

رندا \يمه وش اللي بتأخر عليه..

ام راشد\ليش انتي نسيتي الجامعه قومي يلا.

رندا\ يماه مالي نفس اروح للجامعه ما ابي

ام راشد\وش اللي ما تبين لازم تروحين وتفرحيني فيك وبشهادتك

رندا\خلاص دقايق وانا نازله

ام راشد\يلا انا جهزت الفطور ناطرتك

رندا\ان شاء الله

نزلت رندا وقعدت تفطر مع امها على الطاوله

ام راشد\رندا انا بروح لام متعب الضحى داعيتني

رندا\ بتتأخرين ؟

ام راشد\لاماراح اتاخرانتي خذي المفتاح الثاني معاك

رندا\انشاء الله خلاص ماراح ارجع الا الساعه 1 الظهر يالله تبين شي انا ماشيه

ام راشد\لاسلامتك

رندا حبت راس امها ولبست عبايتهاوراحت

ام راشد شالت الفطورورتبت السفره وحطت عبايتهاعلى راسهاوطلعت لجارتها ام متعب


بيت ام متعب ...مين عند الباب؟

انا ام راشد وانفتح الباب

ام راشد \وين ماما

الشغاله\ماما داخل

ام متعب\حيا الله من جانا

ام راشد\الله يحييك هلا شلونك؟

ام متعب\بخير انتي شلونك؟

ام راشد\بخير الله يسلمك

ام راشد\ها حبيبتي داقه على الفجروتقولين لي تعالي خير انشاء الله

ام متعب\ايه. لا اول نتقهوى وناكل الكيكه الي سويتها ويصير خير تعطيني رايك فيها

ام راشدوهي تحاول تجرجرها بالكلام\الله يهداك جايبتني من بيتي عشان تبيني اقول رايي في كيكتك

ام متعب\لا الله يهداك مو هذا موضوعنا

ام راشد\اجل وشو موضوعنا

ام متعب\انتي شفيك مستعجله

ام راشد\وانتي ليه ما تقولين الي الحين

ام متعب\لان فيه مخمخه وتركيزوفيه مصير

ام راشد\ام متعب شفيك احد دازك علي ترفعين ضغطي

قولي تراك خوفتيني

ام متعب\فيه واحد يبي يتزوج بنتك رندا

ام راشد\بنتي رندا بس رندا صغيره وتدرس

ام متعب\حتى لوتدرس معليه انتو حريم لحالكم يبي لكم واحد يحميكم

ام راشد\مادري يا ام متعب البنت صغيره وتدرس وغير كذا ابوه...

ام متعب\ادري بتقولين ابوها واخوها هذولا الله يرحمهم الحي ابقى من الميت

ام راشد\والله ما ادري وش اقول

ام متعب\قولي تم ولا صاير الا الخير والولد معروف

ام راشد\ الا هو من وشلون عرف بنتي

ام متعب\هذا الله يسلمك احمد

ام راشد\احمد؟مين احمد؟

ام متعب \احمد صديق ابو راشد وابو متعب بالدوام

ام راشد وهي تقوم\بس هذا كبير عليها حرام

ام متعب \لاحرام ولا شي انتم يبيلكم واحد يحميكم

ام راشد\والله ما ادري وش اقول اشاور البنت واقولك


في بيت ام راشد الساعه 1 الا ربع ظ

جهزت الغدا وجالسه على الطاوله تجهز الكلام

اللي راح تقوله لـ بنتها اذا جت وهي تعيد وتزيد في نفس الكلام وترتبه وكلها لحظات وتدخل رندا وتشيل الغطا من

راسها وتبتسم لامها وتحبها على راسها رندا\السلام عليكم


ام راشد\وعليكم السلام هلا يمه شلونك

رندا \الحمد لله بس تعبانه وبصعد احط راسي وانام

ام راشد\والغدا اللي قاعده اسويه لي ساعه

رندا \لاقمت اكله

ام راشد\لالازم تاكلينه الحين بعدين يتغير طعمه

رندا\ان شاء الله ابدل وانزل

ام راشد \خلاص انا بصخنه اكيد برد

رندا\ خلاص

انتهى البارت

توقعاتكم:

"وش راح تكون ردت فعل رندا لما تسمع الخبر؟

"وش التغيرات اللي بتصير لحياتهم للمره الثانيه؟


اتمنى لكم قراءه ممتعه

تحياتي عنيده وعاجبني عنادي



للكاتبه\ ঔღঔģħмαţ зţяঔღঔ


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-12, 07:43 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثالث
كلها دقايق و اجتمعن على الطاوله
رندا/يماه شفيك كأنك بتقولين شي
ام راشد/هاه لا ولاشي
رندا/يمه علي هالكلام قولي شفيك
ام راشد/لا خلاص اذا قمتي العصر نتكلم
وخلصو اكل ولفن السفره سوى وصعدت رند لغرفتها وقعدت ام راشد الظهر كله تفكر وش راح يكون رد بنتها ومدى وتقبلها للموضوع وقطع تفكيرها صوت رندا
رندا/يماه
ام راشد/ها يماه ليش ما نمتي؟
رندا/الصراحه عجزت انام وانا افكر بالموضوع اللي بتقولينه لي العصر
ام راشد في نفسها (كأنك تدرين انه شي مهم)
ام راشد/وليش تفكرين نامي وخلاص
رندا/ لا يماه قولي الحين وخليني انام وانا مرتاحه
يلا قولي اسمعك وابتسمت
وردت امها الابتسامه وقالت اجل اسمعي/ فيه واحد تقدم لك
رندا وابتسامتها اللي بدت تتلاشى وقالت بتعجب/لي؟ ومنو هذا
ام راشد وارتباكه واضح عليها/ايه لك..وقالت بتردد هذا احمد صديق ابوك
رندا بصدمه/شنو! وكملت باندفاع انتي تدرين وش كبره وبعدين انا مابي اتزوج وابوي واخوي ما مضى عليهم سنه وغير كذا انا ابي ادرس ماني فاضيه لهالسوالف وتركتها وراحت لدارها تنام وهيهات تنام عقب اللي سمعته

ومر اسبوع على هالحاله هذي وام راشد تقنع بنتها (وبأصرار) لاكن ما فيه فايده ...
رندا :لا تحاولين يما احمد ما راح اتزوجه لو شيصير
ام راشد وقررت تقول لها سبب اصراره:طيب اسمعي شبقول !!
رند ا وهي ماله من الموضوع:قولــــي
ام راشد :احمد قال اذا ما تبينه يبي فلوسه
رندا بأستغراب: أي فلوس!
ام راشد اللي قررت تقول كل شي لبنتها وترتاح:احمد هذا اللي مو عاجبك ابوك متسلف منه مبلغ كبير وقالي انه يبي فلوسه وانا قلت ما عندي ادفع حاليا و............
رندا بدهشه من الصواعق اللي تنزل على راسها: بس بس بس ! انتي شقاعده تقولين يعني يبي يشريني بفلوسه يعني انا كبش الفدا
ام راشد بهدؤ قالت لرندا اللي فاتحه عيونها علاخر وتترقب اللي تبي تقوله بعد:عشان كذا انا قلت يتزوجني انا بدالك و انتي تتفرغين لدراستك..
رندا بأنفعال زايد: يماه انتي شقاعده تقولين وحست بضيق في تنفسها ومسكت صدرها شقاعده تقولين واغمي عليها وطاحت ...
ام راشد بخوف:رندا رندا وطبطبت على خدها تحاول تصحيها رندا يماه يمه شفيك سم لله عليك وقعدت تهويها وتفتح زرارها بس مافي فايده ..
ركضت للتلفون واتصلت بمكتب سيارات الاجره وطلبه تاكسي وشالت بنتها وراحت فيها للمستشفى وفي المستشفى طلع الدكتور وقال...
الدكتور:ازمه تنفس انا سبق وقلت لك بعديها عن الانفعالات و الزعل ولا تعصب ولا راح يصير فيها اللي صار وماهو كل مره تسلم الجره
ام راشد وهي تبكي:ولله غصب علي يا دكتور غصب علي
الدكتور:خلاص لا تخافين كلها دقايق وتاخذينها معاك للبيت
ام راشدوهي تمسح دموعها: مشكور يا دكتور مشكور
الدكتور: العفو ما سوينا شي واجبنا وراح
دخلت الام لبنتها لقتها ممدده على السرير والسستر تشيل الجهاز منها ..
الام :ماتشوفين شر يا يمه
رندا:مايجيك
ام راشد:يلا خلينا نروح وقومت بنتها وطلعوا
وهم طالعين دخل رجل طويل وعريض له سكسوكه وعيونه حاده وخشمه طويل وباين عليه الهيبه والعز تلاقت عيونه التعبانه مع عيونها علطول نزلت عيونها ومشوا لبيتهم ووصلن البيت وقعدت رندا على الكنب وقعدت امها قبالها
رندا بحزن غامرها:يمه احمد زين؟
ام راشد بنهي وخو ف على بنتها:لا تفكرين بشي انسي كل اللي قلته خلاص وانا بدبر المبلغ مهما كان ..
رند باصرار: يمه ردي علي احمد زين ؟
ام راشد وهي منزله راسها: كذا كان يقول عنه ابوك )بمعنى زين(
رندا والعبره خانقتها والددموع متجمعه بعينها :واذا خذته وحده منا وش يصير..
ام راشد :ولله مادري ..بس اللي ادري عنه اني ما راح افرط فيك مهما كان
رندا ودموعه نزلت وما شاورتها:وش السواه؟
ام راشد وقلبها متقطع على بنتها:سواه الله ابرك ومسحت دموعها بعد هي وتحاول تظهر لبنتها القوه وتنهدت وقالت خلاص هدي حبيبتي وضمتها وهي تقول ربك يحلها يلا خلينا ننام ..
وكل وحده راحت لغرفتها وهن يفكرن بنفس الموضوع
رندا في نفسها(اقبل فيه وتنفك ازمتنا ولا امي تتزوجه وتفكنا من دين اكبر منه ياربي شسوي شسوي )وهي في تفكيرها دخلت عليها امها وقالت لها انها هي اللي راح تتزوجه وتحل هالمشكله وتنهي هالسالفه عارضت رندا تضحيه امها لها بس امها اقنعتها ..
رندا:يماه مايصير كذا حرام ولله حرام
ام راشد: لا حرام ولا غيره انا الحمد لله شبعت من هالدنيا وانتي كملي دراستك وبعدين اذا انتي تزوجتيه انامن بيبقى لي انتي تروحين معاه وانا اضل لحالي يرضيك؟
رندا: لا ما يرضيني آخذك معـــاي
ام راشد:لا يا يمه انتي تحسبين كل الرجال مثل ابوك خلاص انا قررت وبكرا بقوله قراري
رندا بعيون دامعه:يمه وضمه امها وقعدت تبكي وامها تمسح على ظهرها
نقلت ام راشد لاحمد قرارها وتزوجو من غير عرس ولا شي وصار احمد ضيف جديد للحين ما تعودوا عليه في البيت..
على الغداء..
احمد:اقول شيخه )ام راشد(
شيخه:سم
احمد:وين رندا ؟
شيخه:في غرفتها تقول ما تشتهي تآكل
احمد باهتمام:آها زين شلتي لها
شيخه:ايه شلت لها
احمد:زين انا ابي اروح انام واذا جت الساعه 4 قوميني عندي موعد مهم
شيخه : انشالله وقامت رتبت السفره ودخلت تآخذ لها قيلوله ..
بعد ما هدا البيت نزلت رندا وقعدت في الصاله تطالع التلفزيون ومر الوقت وما حست بنزول امها واحمد من الدرج ..
احمد بابتسامه: هاه رندا صحيتي
رندا بنرفزه: انت شتشوف ؟
شيخه وغضب: رندا شهالكلام ردي زين على عمك
رندا :انا مالي عمام ولا خوال كلهم ماتو انقرضوا ومشت عنهم
احمد:معليه هي مو متقبله الوضع عادي
شيخه بحرج:السموحه امسحها بوجهي
احمد:لا ولا يهمك عادي انا راح اتاخر في الليل لا تنتظريني
شيخه:خلاص فمان الله
وطلع احمد وسكر الباب وراحت شيخه لبنتها ..
شيخه بمعاتبه:رندا حنا وش اتفقنا عليه ليش تكلمين الرجال كذا؟
رندا بقهر :يمه مــــــــــا احبه هذا استغلنا يمه استغلـــــنا ولو شيصير ما راح اتقبله لو شيصير ..
على رجعه احمد سمع كلامه وطوى لها على لعانه
احمد في نفسه اجل كذا هين يا رندا هـــــــــين


احمد وهو في السياره طلع جواله ودق
طوط طوط طوط
......:الو
احمد : هلا طال عمرك شلونك شعلومك ؟
......:بخير دامك بخير
احمد:شوف طال عمرك انا عندي لك بضاعه ما راح تتخيلها
المعزب بصوته الاجش: يعني شنو اعتمد؟
احمد:اعتمد وكآله ما حد قبلك عليها بكراتينها
المعزب: ههه حلوه هذي بكراتينها زين متى بنشوفها
احمد:ولله وهو يحك راسه هذي غاليه يا عمي ما اقدر اجيبها بأقل من شهر
المعزب:ما فيه شي غالي علي ولا عندك غير هالكلام ؟
احمد: لا ياعمي ولو هي ذبيحه ما عشتك بس مثل ما قلت لك ما اقدر أأمنها بأقل من شهر بس.....
المعزب: بس شنو....ز
احمد: انا لي طلب عندك ؟
المعزب : جاك
احمد: ابي الابره اللي تمحي الذاكره !!مقابل هالبضاعه !!
المعزب: بس هذي غاليه غاليه وايد يا احمد
احمد: مو اغلى من بضاعتي طال عمرك
المعزب :اشوفك واثق من بضاعتك بدليل انك طلبت الابره مقابلها
احمد : متى بتأمن الابره ؟
المعزب : بعد شهر تسلم وتستلم
احمد :صـــــــار


هدت الاوضاعبين احمد ورندا تمهيد لخطته الجشعه
اكيد انكم بتقولون شقاعده تقولين
البضاعه =رندا و رندا =البضاعه
والابره راح تكون لمن ؟؟؟

في يوم من الايام كانو قاعدين على العشاء
احمد:اقول رندا انتي بكرا عندك كويز في الجامعه
رندا:لا ما عندي ..كان فيه بس تأجل ..ليش؟
احمد: زين يعني عندك فرصه تدرسين اكثر للكويز
رندا : ايه الحمد لله كلنا تمنينا يتأجل وأتأجل الحمد لله الماده صعبه
شيخه: الله يوفقك واشوفك مهندسه قولي آمين
احمد ورندا :آميـــــن
خلصوا العشاء ولفت شيخه ورندا السفره دخلت رندا غرفتها وتروشت وحطت راسها على مخدتها وراحت في سابع نومه
بس في الجهه الثانيه من البيت شيخه في امان الله نايمه بس جنبها اكبر نصاب في الدنيا
احمد: رفع يده وحطها قدام وجه شيخه واخذ يحلاكها يمين ويسار يتأكد من انها نايمه وفعلا كانت نايمه
التفت للجهه الثانيه وفتح الدرج واخذ الابره وبدون أي رحمه حط يده على فمها واعطاها الابره وهي تقاوم بس مافي امل ونامت نومه راح تقوم بعدها ما راح تدري مين هي.. ابره تمحي ذاكرتها تمحي بنتها من بالها ...
الصبــــــــــــــــــــح ..
في غرفه رندا : غريبه ليش ما جت امي تقومني خلني اششوف شفيها رتبت غرفتها وشعرها وطلعت الا بوجهها احمد ..
احمد:صباح الخير
رندا: صباح النور اجل وين امي
احمد : في الغرفه تعالي بقولك شي رندا : شنو؟
احمد : انا محضر مفاجأه لأمك وابيك تساعديني عليها
رندا :طيب شنو ووين امي
احمد: امك نايمه وما راح تصحى الا بعد وقت امس سهرتها وانا ابي تروحين معي نجيب المفاجأه
رندا : طيب وش المفاجاه قولي
احمد :بالسياره اقولك البسي عبايتك
لبست رندا وطلعت مع احمد
في السياره رندا : وين بنروح
احمد: الشركه
رندا: ليش
احمد بلعانه : هناك المفاجئه انتي بس نطري
رندا : ننطر ونشوف
وصلو للشركه ووقف احمد سيارته وقال يلا نزلي
رندا بتعجب:انزل للشركه!!!
احمد: ايه فيه كثير زبونات يجون عندنا ويخلصون معاملاتهم ويطلعون ..وبعدين خايف عليك مره واحد من الشباب اخطفو مرته .............
هو قال كذا هي انزلت قبله وضحك عليها
ونزلت رندا لمصيرها ..دخلو للشركه كانت تمشي في الممرات والكل يطالع فيها لحد ما وصلوا للمكتب العود
مــــــــــكــــــــتــــ ــــــب رائـــــــــــد
احمد: السلا م عليكم
السكرتيره: وعليكم السلام اهلا استاز احمد جا هزين
احمد:ايه
السكرتيره:حلو هلأ حتدخلو للمعلم وكليلتا دئايئ وشغلكون خالص
وكل هالحاله ورندا في حاله ذهول ما تدري وش راح يصير ومنو الجاهز
دخل احمد ورندا للمعزب رائـــــــد
رائد وهو حاط راسه بين الاوراق وباين على شكله الغضب
احمد: السلام عليكم طال عمرك
رائد بغضب وحده :هلا ليش متأخر
احمد: طال عمرك البضاعه جاهزه
رائد:زين خلهم يودونها المخازن
وبهالوقت رندا كانت تفكر بملامح اللي قدامها واللي مو باين من وجهه غير خشمه الطويل وافمه الصغير اللي يتحرك وبين ماهي قاعده تتذكلر وين شافته الا واثنين ساحبينها معاهم
رندا بعد ما رجعت للواقع:شنو وش فيكم وين ماخذيني عمي عمي
رائد: اخذوها بسرعه وودوها المخازن وان ما سكتت سكتوها بطريقتكم
رندا:لالالا احمد يالحقير يا النذل ياعديم الرجوله وما قدرت تقاوم لثنين بعرضهم وطولهم وجبارهم
واحد حاط ايده على فمها والثاني يقودها وغطو عيونها واخذوها بالسياره للمخازن ورموها على مرتبه وهم رابطين ايديها بظهرها وهي تبكي ومغطين عيونها ..
ورموها من جهه واشتغلت معاها الكحه من هنا بسبب الغبار اللي على المرتبه وهي تحاول تبعد وجهها عنها
الحرس:خلوكم هنا حتى يآمركم المعزب زين
الحرآس : زين
وطلعو وسكرو ا الباب الحديدي وراهم اللي صوته يهز المكان هز
حارس1:شكل صيدتهم هالمره غاليه
~ 2: ايه اكيد ولا ما كان جابوها هنا وودوها البيت العود
وراح صوتهم وهم يمشون صوب الباب
وظلت رندا تكح وتكح وتحاول تلقط انفاسها
حارس 1:اقول وش فيها تكح
~ 2:مادري اخاف تتحسس من الغبار
~ 1: مادري قوم خلنا نشوف
~ 2:وهو يسألها شفيك؟
رندا:كح كح كح وهي فاتحه افمها الصغير تحاول تتنفس هواء نظيف
~ 2:شفيها؟
~ 1:خلنا نعدلها
~ 2:وهم يعدلونها ايه ايه خلص كذا
سطحوها وهم لا زالوا رابطين ايديها
حارس 1: وهو يفك الرباط من عيونها مو كان وجهها لونه تغير
~ 2: لا يتهيألك هذا لانه ظلام
ورجعو يلعبون ورقه ويشربون شاهي
فـــــــــــي المكتب
احمد: السلام عليكم
رائد:وعليكم السلام هلا احمد
احمد: هلا فيك لا راضي علينا العم
رائد : وليه ما ارضى
احمد :لا بس كانه البضاعه اعجبتك
رائد: تصدق للحين ما شفتها
احمد:لا عمي لا تقول
رائد : ايه ولله
احمد: عالعموم انا جاي اسلم عليك بسافر انقلترا انا والمدام تخبر نظفنا العقل
رائد:لا الله يهنيكم اجل
احمد: آمين وانت بعد الله يهنيك ببضاعتك
رائد :اقول احمد انت شفيك تروح وترد على بضاعتي لهالدرجه حلوه
احمد: ايه ولله عمي
رائد: لا شوقتني انا بروح اشوفها
احمد: اجل انا استأذن ما بقى على موعد الطياره شي
رائد : الله معاك وياويلك اذا وهقتني بالبضاعه
احمد: لا ارقد وآمن
وطلعو من المكتب وهم يتكلمون لحد ما افترقو عند سياراتهم
احمد توجه للمطار مع مرته شيخه اللي ما درت عن هوا دار بنتها
وفي السياره دق تليفون البودي قارد جمال : ايوه
حارس 2:جمال الحق علينا البنت تعبانه ما تتنفس!
جمال: انت بتئول ايه
رائد : شفيكم ؟
جمال: البضاعه طال عمرك بيئول الحارس انها ما تتنفسش
رائد: شنو شتقولون بسرعه ودوني لها خلنا نشوف هالمصيبه بسرعه
جمال : ايوه احنا قايين بالسكه اهوه
انتهى
باختصار وش تتوقعون يصير
دمتم بود

ঔღঔģħмαţ зţяঔღঔ


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-12, 07:47 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الرابـــع


رائد بغضب:احنا وين رايحين ؟
جمال بثقه:للمستودع طال عمرك
رائد بشك وتكذيب:بس هذا مو طريق المستودع انتو وين حاطينها
جمال :بالمستودع الجنوبي طال عمرك
رائد بصدمه: شنو! شقاعد تقول! بسرعه خلونا نلحق على البنت


)معلومه( يقصد بالمستودع البيت اللي يكون فيه تجمع البنات اللي يجون عندهم برضاهن واللي هم يآخذونهم غصب وهالكلمات يتداولونها بالاماكن العامه للتمويه


وصلو ووقفت السياره اللي فيها رائد والسياره اللي وراهم سياره الحرس
ونزل رائد اللي هيبته تطغى على المكان بمجرد تواجده فيه
وفتح جمال الباب بكل قوته وهو يشوف الحراس اللي مجتمعين حولها وقال :تفضل طال عمرك
ناظر له رائد نظره وهو ناوي يحوسهم حوس بس بالاول يتطمن عالبنت ودخل واسرع بخطواته لها لحد ما وصل ووقف بمكانه مصدوم من اللي يشوفه لاكن اقل ما يمكن انه يقول انها عصفوره مكسرين جنحاتها مرميه باهمال على المرتبه ووجهها ازرق وشفايفها بيض وايديها مربوطه وراء ظهرها وشعرها اللي متناثره خصلاته عليها باهمال وركز نظره على صدرها اللي مايتحرك وصحى من صدمته بصوت جمال اللي يستفسر عن اللي صار وقرب منها بخوف وهو يحط ايده على جبينها لقاها حاره حط يده مكان العرق اللي ينبض برقبتها لقاه ضعيف
رائد بصوته الحاد اللي يدل على غضبه وهو يفك ايدينها المربوطه:بسرعه خلونا ننقلها الله يآخذكم انشالله
شالوها وركبوها بالمرتبه الخلفيه للسياره وركب رائد قدام مع جمال وقاله حرك بسرعه للبيت وهو يلتفت عليها كل شوي يتأكد من وضعها
وهم في الطريق طلع جواله واتصل في جاسم وهو كل شوي يلتفت عليها من الخوف بس مارد عليه ورجع يحاول مره ثانيه لحد ما جاه الصوت...
رائد بغضب وتلهف للاجابه :وينك فيه؟
جاسم بكــــــــل رواقه وهو متمدد على الاريكه :هــــــــلا وللـــــه برائد
رائد بغضب اكبر:رد علـــــــي وينك فيه ؟
جاسم جلس وخاف من نبره رائد اللي يعرفها زين ورد بكل قلق: انا في البيت وين بكون !
رائد بأرتياح :الحمد لله اتصل بالدكتور وخله يجي بسرعه
جاسم بخوف اكبرواللي قام بعد ما كان قاعد : خير فيك شي؟
رائد بقله صبر:لا ما فيني شي بس احنا جايين في الطريق وسكر طوط طوط طوط.

جاسم اللي اختبص بعد روقانه ودق في طبيب رائد اللي متعود يجيهم اذا تعب رائد وبسرعه جاهم لان جاسم استعجله وجلسو ينتظرون رائد بقلق في فنا بيته او بالاحرى قصره وكلها لحظات ووصل رائد والحرس وفتح رائد بابه قبل وقوف السياره ونزل متجهه للباب الخلفي وجاءجاسم والطبيب لعنده ودخل جمال السياره عشان يشيل رندا اللي كانت عصفوره بين يديه
جاسم بخوف واستغراب وقلق: وش فيكم ومنو هذي وانت بخير وهو يتلمس جسمه يبي يتأكد
رائد بعدم اهتمام وعقله مع البنت اللي مايدري وش مصيرها:مافيني شي بعدين اقولك خلنا نتطمن اول ودخل للفيلا
رائد وهو يأشر لجمال انه يحطها هنا : هنا هنا
دخلوها في غرفه كبيره غرفه الضيوف
جمال وهو يحطها على السرير الكبير اللي كانت هي فيه مثل القطره بوسط بحر
وفتح الطبيب شنطته وحط السماعات بأذنه والثانيه على صدرها وهو ينقلها كل مره بمكان يحاول يسمع نبض ...
بس اللي صار انه ما لقى نبض حاول وحاول بس ما فيه فايده حط ايده برقبتها يبي يستشعر ولو شبه نبض بس مـــــــــافيه ..
قرر يساعد القلب بعمله وحط ايديه على صدرها وبدا يضغط ويضغط ويضغط ويحط اذنه محل قلبها عشان يسمع بس مــــــــــــــــــــــــ ــافيه فايده
وشال ايديه منها وهو يناظر في رائد بقله حيله
بمعنى سويت اللي علي وهو يأشر بايديه بمعنى خلاص
رائد وهو يحس ان قلبه بيوقف من الخوف قال والكلمات يالله تطلع منه :يعني شنو
الدكتور: خلاص
رائد ما رد عليه وصار يضغط بايديه على صدره ويضغط ويضغط بكل قوته وكل وسيله وهو يقول لا مو خلاص مو خلاص يبيها ترجع وهو شوي يضغط وشوي يسمع وباله يفكر بألف فكره وفكره انه ينقذها وقال مافيه غيرها يمكن ترجع للحياه
وبلحظه تردد وبمحاوله اخيره وهو مو هامه اللي حوله واللي يقولون له خلاص مافي فايده مسك فكها السفلي ووجهها من الاعلى وفتح فمها
الصغير وحط فمه فيه وهو يسوي لها تنفس اصطناعي واللي حواليه مذهولين من حركته وانهم يقولون له ما فيه فايده وهو ولا كأنه سامعهم وهمه الوحيد انه ينقذها وفجأه كحت كحه بدون صوت بحركه بس حس فيها رائد وبعد عنها وهو يطالعها يترقب انها تفتح عيونها بس ما فتحتهم ولا حظ حركتها الطبيب وعلطول اخذ ايدها يبي يقيس الضغط لقى انه فيه بس ضعيـــــــــــــــــــف جداوقال لرائد بعد خلينا نساعد القلب ورائد مو راضي يبي هو يرجعها للحياه بعد اذن الله وصار يضغط ويضغط ضغطات خفيفه بسبب تعبه لحد ما تدخل جاسم وجمال وبعدوه عنها وجلسوه عالكنب بالغصب والطبيب يحاول فيها ويراقب النبض اللي صعد شوي شوي
والقلب اللي بدت دقاته تعمل من جديد والحياه اللي تسربت لجسدها الضعيف ...
والتفت الدكتور لرائد وضحكته تملا وجهه وهو يقول النبض النبض
رائد من سمع هالكلام نط لعنده بالغصب لان جاسم وجمال سبقوه لعندها
الطبيب :بسرعه اكسجين
فز جاسم وجاب الجهاز حق رائد وركبه الطبيب عليها ورائد متمسك في يدها كأنه خايف انها تروح او تطير وهو يمسح على شعرها ويدعي ربه انها ما تروح من بين يديه ...
كمل الطبيب شغله واخذ معه عينه دم يفحصها
وهو يتكلم مع رائد اللي اعجبه اصراره وقاله ابشرك بتدخل التاريخ من اوسع ابوابه ..بس رائد ما كان معاه
وصاهم انهم ما يشيلون الجهاز مهما صار لحد ما ترجع نسبه الاكسجين بالدم طبيعيه واعطاها ابره منومه ومهدئه عشان ما تصحى وقال لهم انه بيرسل لهم ممرضه طالبه الشغل وانه بيعطيها التعليمات لحد ما يتطمن على وضعها الصحي

وجلس رائد عن راسها وهو يحاول يتذكر وين شافها وتذكر انه شافها بالمستشفى لما كان تعبان كانت هي طالعه وهو داخل ...
حس بأحساس غريب يجتاحه تجاه هالبنت وهو يشوف وجهها البرئ معقوده حواجبه وملا محها اللي باين عليه التعب ووجهها الطفولي مكتئب ولونه ازرق واللي باين انها مو مرتاحه ...
انتبه رائد لقومه الدكتور من السرير
رائد: هاه دكتور
الدكتور :خلا ص انا فهمتهم انت شكللك رايح فيها ههه
ما هتم رائد ورجع لرند وطلع الطبيب مع جاسم وهم يتكلمون وكانهم يتفقون على شي ..
جت الممرضه وركبت السلكون مثل ما قال الدكتور وجلست عندها تقرا مجله لحد ما غلبه النوم ونامت ..
التفت عليها رائد وضحك ضحكه سخريه : هذي اللي بتخلونها عندها ولله مو متحرك من هنا لو على قص رقبتي


وهدت الاوضاع رندا نايمه ورائد عند راسها بعالم ثاني والممرضه نايمه وجاسم برا مع الدكتور لما طلع الدكتور رجع جاسم بسرعه يبي يعرف سالفه البنيه
جاسم : هاه رائد شسالفه؟
رائد: السالفه..........................
وقعد رائد يقول السالفه لجاسم اللي استحقر صديقه واحمد وهو مذهول من اللي قاعد يصير ما اتوقع انه تجي هالحركه من صديقه لانه رائد ما يجيب البنات بالغصب بس احمد كان هو اللي يجيبهم بالغصب ويقول لرائد انهن جايات برضاهن وعشان كذا كان نفسه مذهول من رده فعل رندا
رائد: بس الحين انا مابي منها شي بس ابيها تقوم بالسلامه وخلاص
جاسم: الله يفكك من ذنبها الله يفكك بس
وقام واخذ معه رائد بالغصب عشان البنت ترتاح
رائد: كم الساعه؟
جاسم : 10ونص ليش
رائد: اووف ما اخذت علاجي طول الطبيب عندها من العصر
وظللو يتكلمون لحد ما نزلو للصاله عند التلفزيون لحد الساعه 12ونص
رائدقام وسأله جاسم وين وهو عارف جوابه
رائد:ابي اروح اتطمن على رند يمكن قامت ومحتاجه شي
جاسم :ريح حاللك الطبيب قال ما راح تصحى ال بعد 12ساعه ..
وكمل وبعدين انت مفكر انها اذا صحت بتفرح بشوفتك تراها بتنفعل انت لازم تفكر شراح تقول لها اذا صحت وتبرر سبب وجودها عندك ..
نزل راسه رائد وقعد وهو متتضايق لان كلام جاسم صح
جاسم بعقل قام وجلس جنب رائد وقاله : انا مو قاصد اضايقك بس هذا واقع وانت لازم تشوف لك صرفه يا انك تخليــــ..............
قاطع كلامه بخوف وغضب : مستـــــحيــــل
جاسم بحده: ليش اختك ولا امك عشان تهتم فيسها كل هالقد !
رائد وهو مو متقبل الكلام اللي يسمعه قال وهو حاس ان العبره خانقته :قلت لك لا يعني لا ..
مادري ليش لما شفتها في المستشفى احس انه شي جذبني لها
جاسم بتعجب: بالمستشفى!!
رائد وهو يتنهد بالغصب طلعها من جوفه عشان يرتاح وهو منزل راسه :ايه كنت تعبان ورحت للمستشفى كأن ربي يبي يجمعني فيها كنت داخل وهي كانت طالعه من الغرفه جت عيوني بعيونها وسكت لحظه وغرقت عيونه بالدموع وكمل بلهجه اقرب للانفعال وهاللهجه هذي كان يعرفها زين جاسم اذا كا ن رائد يبي يعبر عن شي بداخله وقال مادري قالها بمراره حسيت بشعور غريب تجاهها ونزل راسه وبكى
وهذي من اللحظات النادره جدا
جاسم بمواساه :افا تبكي يا رائد ..
رائد خلاص حس ان روحه تبي تطلع لو ماتكلم وقال والكلمات بالزور تطلع منه : ذكرتني بــأ.. هــ .. لي ....
يا جاسم وبمراره قال ودموعه سيل على خده
صـدقني فقدتهم
جاسم بحزن على صديقه وبغضب على اهله :هم ما يستاهلون تكون ولدهم
رائد بدفاع وافي وفطري : لا تقول عنهم كذا مهما كان ربوني وعشت وسطهم 20 سنه ما ارضى عليهم
جاسم بحنان اخوي: هدي باللك ويمكن البنت هذي ربك ارسلها لك من السماء عشان تعوضك
رائد بتمني: يمكن
جاسم بثقه بربه كبيره قال: لا مو ممكن الا اكيد
رائد مثل كل مر ه يتهرب: انا رايح اشوفها
جاسم بنفاذ صبر: مو قلنا لك ماراح تصحى الحين
رائد : معليه اطل عليها وارجع خللك لا تروح
جاسم : جنيت اروح واخليك معها لوحدكم
رائد: ههههههههههههه
جاسم بفرح: ايه كذا اضحك ترى الدنيا ما تسوى
رائد : اقول جسوم ليش ما تجيب اغراضك وتسكن معي
جاسم وهو بيضيع السالفه: ما كنت بتروح لرندا
رائد وهو فهمه: راجع لك وين بتروح يعني


في غرفه رند ا فتح رائد الباب لقى باب البلكونه مفتوح والهواء يحرك الستائر للداخل والجو بارد راح للبلكونه وسكرها وراح لها بالسرير وحط ايده على جبينها ولقى الحراره خفت وحواجبها انحلت شوي ولونها رجع مثل قبل قرب لجبينها كان بيبوسها بس تراجع عل الحاف عليه وطلع


وهو نازل بالدرج شاف جاسم عند التلفزيون وابتسم
شافه جاسم وقال: دوم انشالله هاه تطمنت
رائد:ايه الحمد لله
جاسم بخوف : الله يستر من بكرا
رائد : نرجع لموضوعنا
جاسم : أي موضوع
رائد : قعدتك عندي
جاسم : صعبه ماراح تاخذ راحتك في بيتك
رائد بجديه: شوف لو غيرك قال هالحكي بقول ايه بس انت لا
عالاقل كل ما تضايقت ما ادق سلف واجيك بس اصوت والقاك
جاسم بمرح: ايا المصلحجي عشان كذا هاه ما راح اجي لو تموت
رائد : واذا قلت عشان عشرتنا وش تقول
جاسم بأنهزام : لا عاد اذا كذا خلاص قاعد على قلبك
رائد بفرح :ايه كذا وقام ضمه وفجأه سمعوا .................................................. .......



انتهى

يسعدني اقرا أرائكم واشوف توقعاتكم*
*دمـــــــــ بود ـــــــــتم**
ঔღঔģħмαţ зţ3rঔღঔ


لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 24-09-12, 07:50 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الخامس
وفجأه سمعوا ...............
صرخه تلقائيا التفتو على فوق والخوف يملاهم وناظروا لبعضهم وركضوا للدرج وعلى طول اتجهوا لعند غرفه رندا وفتحوا الباب واتفاجئوا شافوا كل شي على حطه ايديهم ورندا نايمه ناظروا في بعض وعلامات الاستفهام ماليه وجوههم ........
طلعوا وسكروا الباب ونزلو لتحت وتلفتوا في البيت يحاولون يلقون مصدر للصوت مافيه شي
وراحوا للجلسه وهم بيجلسون الا رجع الصوت مره ثانيه بس المره هذي كان قريب وكان صوت التلفزيون (الفيلم) ناظروا في بعض ودوت ضحكتهم في البيت كله وكملو سهرتهم مطالعه بالتلفزيون ولما غلبهم النوم ناموا...
وهم يترقبون يوم ممكن انه يكون جميل لناس وممكن يكون ذو عبء كبير لناس آخرون


الساعه 6صباحا الشمس تعلن لقدوم يوم جديد وخيوطها تملئ الافق الجميل

رائد النوم ماجاه والسبب يمكن يكون خوف ممكن تأنيب للضمير وممكن يكون ترقب لاحداث يوم جديد ....


جاسم بمجرد انه حط راسه على المخده فكر وخمن شوي باحداث يومه الجاي وبعدها نام

رندا في غيبوبه تامه عن الدنيا

رائد لما مل من التفكير قرر انه ياخذ له دوش يريح فيه نفسه طلع من الحمام والفوطه ملفوفه حول خصره والمنشفه الثانيه ينشف فيها راسه
دق جواله وبعد المنشفه عن وجهه ورد عالجوال
رائد: الو
.....: صباح الخير يارائد
رائد : صبا ح النور هلا دكتور
الدكتور : ياهلا فيك طمني وش الاوضاع عندك
رائد: على حطه يدك
الدكتور : ماصحت او تحركت او حدث أي شي
رائد : لا ولله يادكتور
الدكتور : عالعموم انا تقريبا على الساعه عشره انشالله بجي اشوف الوضع
رائد : الله يحيك انتظرك

انتهى رائد من لبسه وطلع وهو نازل قابل الممرضه على الدرج
رائد : صباح الخير
الممرضه (خليجيه من غير تحديد اللهجه): صباح النور استاذ رائد
رائد بشك : انتي اللي امس كنتي هنا
الممرضه بابتسامه : لا استاذ انا من شوي جيت هنا انا بدل للي قبلي
رائد :اها حياك, زين اللي جيتي لاني اللي امس ما عجبتني
الممرضه: لا انشالله ..انشالله بقوم بواجبي واعتبر زوجتك بعيوني
رائد بارتباك وحرج: تنحنح وقال الله يقويك انشالله واشر على غرفه رندا وقال هذي غرفتها واذا احتجتي أي شي بس ناديهم في الجرس
الممرضه :انشالله ومشت للغرفه
ورائد لف على غرفه جاسم بيشوفه صاحي ولا لا ودخل عليه ولقاه نايم ناداه
رائد وهو يهز كتف جاسم : جاسم جاسم قوم
جاسم : ..........
رائد : جسوم قوم بلا هالحركات عارف انك صاحي
جاسم وهو يلتفت عليه والنفس قافله معه: دامك عارف اني صاحي امسك الباب لو سمحت !
رائد : زين بمسك الباب وبنزل بس اسمعني ربع ساعه ان ما نزلت انت عارف اش بسوي
جاسم بنفاذ صبر: زين زين الله يعين المقروده اللي بتآخذك
رائد: انتم وشفيكم عليها يا قلبي هي خلها تجي بالاول
جاسم بدهشه: منهي اللي تجي ؟
رائد اذ بتعرف منهي قوم واتعدل والحقني وطلع وخلاه

نط جاسم من فراشه واخذ دوش واترتب وتعدل ولبس بنطلون ابيض وبلوزه برتقاليه فيها بالوسط كتابه باللون الابيض وحط في شعره جل وضبطه ونزل وهو طالع من غرفته طلعت الممرضه تكلم بجوالها ومندمجه هو اختبص ورجع لغرفته هي ما انتبهت له وكملت كلامها وقعدت عالكنبه انتظرها خمس دقايق بس الظاهر انها مطوله وصار باله يودي ويجيب واخذ جواله ودق على رائد .....
رائد بروقان : هلا صحيت تصدق ولله ما احسبك للدرجه هذي شفاي يعني فيك شفايه
جاسم بعصبيه : انت ما تتوب مجمع بنات خلق الله عندك في البيت
رائد عرف انه قابل الممرضه لانه مافيه احد غيرها هي ورندا وهو فوق وحب يستهبل عليه:خير وشفيك ؟
جاسم بنفس العصبيه : ومنو اللي بالصاله بعد لا يكون بو يعقوب هالمره جايبها
رائد وهو ماسك ضحكته : شفت عاد انا ما قلت له جبها هو جابها بنفسه
جاسم: انت ما تحس مو كافي علينا وحده ما ندري هي بتصحى ولا تموت تجيب لنا غيرها
رائد تضايق : اقول عاد انزل ولا تكثر كلام اللي شفتها الممرضه وسكر
جاسم بعصبيه: شف ال.... انا اوريك وقام وفتح باب الغرفه وطلع ما زالت تكلم سلم من غير لا يناظرها ونزل وراح لرائد

في الصاله تحت جاسم وجهه احمر من الغضب جاي لعند رائد
ورائد من شافه ما قدر يمسك نفسه وضحككككككك
جاسم :وشفيك تضحك؟
رائد : من جدك تستحي !!
جاسم لا مو مستحي بس ودي اذبحك وراح لعنده واخذ الخداديه وضربه فيها ورائد يقاومه لحد ما سمعو صوت احد ينا ديهم
الممرضه: استاذ رائد وهي مستغربه منهم
رائدوبقايا بسمه على وجهه: نعم
الممرضه :توه الدكتور مسكر وطالب اغراض لزوجتك يا ليت لو توفرونها
التفت عليه جاسم وهو يقول بتعجب : زوجتك !!
رائدبأرتباك : شنو لا مادري وش قلتو والتفت للممرضه شسمك وش قلتي ؟؟!!وهو يحك راسه
الممرضه : انا هند اسفه يمكن انا فهمت الموضوع غلط بس ياليت توفرون اللي طلبه الطبيب لانه بعد نص ساعه جاي
جاسم وهو يناظر لرائد بطرف عينه وهو ناوي يرد له اللي سواه فيه قبل شوي قال وهو يهز راسه فوق وتحت: فهــمتي الموضــــوع غلــــط
ايه!! صح!!صح
وراح للطاوله وجلس يفطر وعلى وجهه ابتسامه شماته
جاه رائد وقعد وجلس يآكل وهو ساكت وجاسم يناظر فيه وماسك ضحكته بالغصب
لحد ما صفق بأيديه واطلق ضحكته ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
وضحك معاه رائد وقاله وحده بوحد ه خلصوا ....
فطورهم وطلب رائد الاغراض اللي يبيها الدكتور وجلس يتكلم هو وجاسم ويتقهون لحد ما دخل الطبيب

الطبيب : السلام عليكم
رائد وجاسم وقفوا : وعليكم السلام
الطبيب وهو يناظر فيهم ويوجه كلا مه لجاسم وطبعا الطبيب والشباب بينهم معرفه قديمه وميانه بأبتسامه قال: ما شا الله متكشخ الاخو
رائد ما قدر يمسك ضحكته لانه لاحظ الاستغراب بوجه الدكتور بوجه لما دخل :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههاااااااااا اي ي ي
الدكتور:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جاسم فهمهم و باستخفاف فيهم قال:مو كأن عندك انت وياه بنت بتموت فوق وقالها يقصدها عشان يردها لرائد
الدكتور : ايه يلا خلنا نرح وراي شغل

وفعلا صعدوا لغرفه رندا ..
هند :اهلا دكتور
الدكتور: اهلين سويتي اللي قلت للك عليه
هند : ايه هذا هو
واعطته الورقه اللي كتبت يها الضغط ودقات القلب خلال 4 ساعات
الدكتور : زين كل شي طبيعي وممكن تصحى في أي لحظه خلوكم جنبها ومهما صار لا تشيلون الاكسجين
رائد بأهتمام : انشالله بس تقريبا متى تصحى
الدكتور: قلت لك في أي لحظه
جاسم : خلينا نجلس هنا
رائد: ايه اكيد
الدكتور : يلاه استاذن انا
رائد وجاسم : اذنك معك
طلعت هند مع الدكتور عشان يعطيها التعليمات لما تصحى رندا وما رجعت لعندها بسسب وجودهم جلست مع ام وائل مربيه البيت ...
وجلس رائد وجاسم عند التلفزيون اللي بالغرفه بس بالصاله الارضيه بعيدين تقريبا عنها وجلسوا يتابعون فيلم محمد هنيدي ومستانسين وصوت التلفزيون عالي شوي ....
بالاثناء هذي فيه قلب جد بدء ينبض للدنيا من جديد كانت تسمع اصوات وضحك عالخفيف تسمع اصوات الدنيا برى وهي ما زالت عيونها مسكره وحست انه فيه احد جنبها وفعلا كانت هند موجوده تاخذ الضغط وتشوف نسبه الاكسجين ولاحظت فيه تغير في الضغط وتسمع انها تكلم احد وانه فيه احد يسال عن وضعها ورغم كل هذا ما قدرت تفتح عيونها ..(ويا كره هاللحظات انك تسمع اللي حوللك ولا تقدرين تردين عليهم انا مجربتها شخصيا)
المهم نرجع...........
كانت تحس انها في موج راسها ثقيل حتى لسانها ثقيل كل جسمها مكسر وتحس انه فيه ضغط على صدرها وتحس انه حتى تنفسها وصعود صدره ونزوله يتعبها

ظلت على الحاله هذي تقريبا ثلاث ساعات وهي تسمعهم رايحين وجايين حتى قدرت تحرك يدها وشوي شوي فتحت عيونها اللي سكرتها بسرعه بسبب الضوء وصارت تفتحهم شوي شوي وحاولت تميز المكان الموجوده فيه بس ضباب عيونها ما ساعدها لفت راسها يمين ويسار وتحاول ترفع يدها بس الابر اقوى منها وتذكرت اللي صار وصاروا دموعها ينزلون بغزاره ولا هي قادره تكلم ولا حتى تأن من الاكسجين رفعت ايدها للكمامه ورفعتها عنها ورمتها جنبها في السرير وحاولت تقوم مره وثنتين وكان الالم في صدرها يزيد وحاولت لحد ما قدرت تقعد وبدت تكح وتكح لحد ما انتبه رائد وجاسم لها وفزوا من مكانهم وركضوا لها للسرير اول ما قربوا عندها خافت وبدت تبكي بصوت مسموع وقال لها رائد بخوف واضح عليه: ليش شلتي الجهاز؟ وهي تقاومه بايديها الصغيره ...
مسك الكمامه بكل خوف عليها وبطيب نيه بيحطها عليها الا وصرخت وهي تجر صوتها جر.. ناظر رائد بجاسم اللي تسبه في مكانه بمعنى ساعدني ...
قرب جاسم لها بكل حب اخوي وبرائه: ومسك ايدها وقال رجعيه بتتعبين نفضت ايدها وهي تصرخ وتشوفهم حولها وقربين كثير عندها وهي تناظر فيهم نظره شفقه بمعنى اتركوني وهي تلف على كل جهه مره تشوف رائد اللي خايفه منه .... ومره جاسم اللي مستوحشته وهي تقول : لا لا تـ سـ ـون شـ ـي اتـ ـركـ ـ ـ ـونـ ـي وبـ ـعـ ـطـ ـيـ ـكـ ـم الـ ـل ـي تـ ـبـ ـون تتـ كـ ـفون وبدت تككح
رائد اللي ارتبك كثير وقلبه تقطع عليها وبنفس الوقت خايف عليها مسك راسها من فوق وقال لها بهدوء وحنان وملامحه لينه: اهدي اهدي ما راح نسوي فيك شي باللحظه هذي حست ان كل جسمها فيه نمل وصرخت وقالت ودموعها مغطيه وجهها وقالت برجا: لا لا تلمـ سـوني لا تلـ ـموسـ ـوني وبدت تكح ويتغير لون وجهها
تـ كـ ـفون كـ لـ كم تتقـ ـولون كـ ـذا ففـ ـي البـ ـدايـ ـه واذا ااخـ ـذ تو الـ لي تتـ بوون رمـ ـيتـ ـوا البـ ـنيه اهي .........
انصدم جاسم من فهمها للموضوع وحس شي في جسمه قومه من مكانه فز ووقف رائد ناظرفيه وين بتروح ....
جاسم اللي اختبص وقلب لونه وحس ان قلبه يوجعه من اللي قاعد يصير رد : مـــادري
رندا وهي تصارخ تكـ فون وبد اصوتها يروح ويضعف نفسها اتـ ركـونـ ــــــي ...
جاسم ما قدر يتحمل وطلع بسرعه ونادا الممرضه هند: ومعها ابرتها بالوقت هذا ماقدرت تقاوم رائد وصارت تتكلم بدون صوت وتبكي ..
رائد وهو يحاول يهديها مع انه سبب انفعالها قال لها بخوف وحنان : نامي نامي وسطحها وهي مو راضيه ...
ووصل الدكتور بعد اتصال جاسم عليه وحاولو يتداركون الموقف طلب الدكتور من هند تزيد الاكسجين والدكتور يحاول يحط الكمامه عليها بس كانت رافضه وتلف وجهها لكل جهه ....
لحد ما طلب من هند تعطيه الكمامه وطلب من رائد وجاسم يثبتونها ويخلون راسها بس يتحرك للنفس واستجابوا له بسرعه ولونها كل ماله ويقلب اسود وحط الكمامه عليها وهي تبكي وتحاول تقاوم وطلب الدكتور من هند الابره بسرعه ولما سمعتهم جن جنونها وزادت مقاومتها بس وين تقاوم والمهدى بدء مفعوله بجسمها وبدت اطرافها ترتخي شوي شوي وتفك قبضه يدها اللي شادتها على ايد رائد ورجولها ارتخت من تصلبها اللي جاسم جلس عليهم لما فقد سيطرته عليها وبدت تسكر عيونها وهي تشهق ومو قادره تستنشق الاكسجين من الكمامه ....
قرب الدكتور اكثر وهو يحط يده على راسها ويقول رندا سوي مثلي واستجابت له بعض الشي الدكتور ايواه مثلي وهو يسوي لها شهيق وزفير وخفت الاستجابه بسبب المهدئ .....
وعلطول اخذ جهاز الضغط من هند ومثل ما اتوقع منخفض بسبب الخوف ومسك كفها وطبطب عليه ليظهر العرق واخذ المسح الطبيه من هند مسح كفها وغرز الابره فيها وحس فيها انها شدت ايده وفتحت عيونها بجزء اقل من الثانيه وسكرتها وضبط وضع السيلكون سولت وفتحه وظل يراقب دقات القلب لحد ما رجعت طبيعيه واعطى هند التعليمات وقال لها تعطيه الاخبار اول بأول وطبعا التوصيات وحراكات الدكاتره اللي كلكم عارفينها ....
اما رائد هدء مع هدوئها وكانه معطينه الابره مو هي وهو يتاملها ويتأمل دموعها اللي تهل حتى بعد نومها وعرف انها حساسه بسبب دموعها اللي تهل حتى بعد سريان المهدى بجسمها .........

وهدت الاوضاع بالغرفه بروحه الدكتور وبقاء هند على الكرسي جنب رندا وخروج جاسم بسبب ضعفه انه يشوف بنت ماهي قادره انها تحمي نفسها وبقاء رائد على راسها وصوت نفسها المضطرب ...........
عم الهدوء في الغرفه بسبب تأخر الوقت وفجأه اتصل الدكتور على جوال رائد اللي سبب صداء في المكان وسبب خوف للممرضه وقطعت سرحان رائد في وجهه رندا ودخلت جاسم اللي كان برا وفتحه عيون رندا واغلاقها وكل الاحداث هذي صارت بوقت واحد في ثانيه تقريبا ...........
رائد بترقب للي بيسمعه وخوف: هاه دكتور بشرني
الدكتور: مادري وش اقول!! الصراحه ما فيه شي محدد عندها فقر دم وانهيار عصبي واشياء ممكن انها تتضح لما تصحى وفيه عندها شد باوتار الكتف الايسر بسبب الضغط عليها بس فيه شي اهم من اللي قاعد اقوله الحين !!!
رائد بخوف : خير ؟
الدكتور : شوف يا رائد حنا ما نقدر نسيطر على الوضع الا بشى واحد والا بيصير زي اللي صار اليوم
رائد بفرحه مع امل حس انه تسلل لقلبه: قول بنفذه انشالله
الدكتور بحزم:انها ما تشوفك انت وجاسم فتره صحوتها .. عالاقل لحد ما تنتبه ونفهمها الموضوع من غير انفعالات وضيق تنفس لانه مو من صالحها ..
رائد بضيق بان على صوته وبهدوء قال:يعني وش المطلوب مني دكتور؟؟
الدكتور بتفهم وهو يعيد على رائد الكلام : المطلوب انك تبتعد عنها وقت صحوتها وتخلي هند معاها وشوي شوي نفهمها الوضع اللي هي فيه ...
رائد برجا: ساعدنا يا دكتور ساعدنا
الدكتور بصدر رحب: بكل سرور يلا مع السلامه
رائد : مع السلامه
جاسم بترقب : هاه بشر وش قال ...........
وقال السالفه له وهو متضايق
جاسم بفرحه لانه خاف انه يكون فيها شي كبيرقال: زين حلها سهل نبعد !!!
رائد وحس انه كأنه فقدها ومبشايفها مره ثانيه قال بأنفعال: ما اقدر ما اقدر
جاسم فهمه وقال له: زين تطمن عليها من هند ..
رائدبأصرار:اذا ما شفتها بعيني واشرفت عليها بنفسي ما ارتاح..
جاسم وجته فكره وقال: زين خلينا نركب كمرا تشوف فيها كل شي
رائد بفرحه : فكره حلوه خلينا نسويها قبل تصحى .........
وبدو ينفذون الفكره وصاروا يشوفونها من الغرفه الثانيه وهند حولها دائما ........
العصر رائد في غرفه الكمرا يناظر شوي غرفه رندا وشوي في التلفزيون ...
وانتبه ليد رندا انها تتحرك ووضح له انها بدت تصحى وركز وهو يطالعها وهند عندها وحولها وباين انها تكلمها ......
هند بحنان: رندا رندا حبيبتي الحمد لله على السلامه
رندا:..........
هند وهي تمسك يدها وحركتها هذي خلت رندا ترتاح لها: يلا عاد قومي طفشت وانا قاعده لحالي
رندا بتعب وهي تحاول تتكلم وهي ترفع يده للكمام تبي تشيله ...
هند: لا حبيبتي قولي شتبين اسويلك واسويه بس لا تشيلين الكمام
رندابرجا :شيلي الكمام حاسه بختنق
هند بمهاداه:زين حبيبتي بس شوي اشوف الطبيب وش بيقول
واتصلت عليه وقالت له .. الطبيب: ما فيه مشكله بس تأكدي من نسبه الاكسجين انها تكون طبيعيه بعدين شيليه ........
كل هذا ورائد واقف عند التلفزيون كانه بيطير او بتفوته لقطه ....
هند وهي جلست تلهيها لحد ما يكتمل الاكسجين اللي استغرقت ربع ساعه بس
رندا بملل : خلاص
هند : انشالله وقامت له وهي ترفع الكمامه منها وتحطها على جنب وترجع لها وهي ترفع خصلات شعرها اللي على وجهها
هند بمرح: ما بغيتي تصحين وتقعدين معاي...
رندا اللي حست براحه تجاه هالانسانه : ابتسمت لها
هند :بسم الله عليك بقولك شي في اذنك وقربت له وقالت ( لا تبتسمين هالابتسامه مره ثانيه تراه تشيل القلب )ورجعت مكانها عندها في السرير وهي مبتسمه
رندا احمر وجهها وضحكت: هههه آآآآى ومسكت صدرها
هنا رائد ولع كان وده يعرف وش قالت لها
هند : لا لا امزح موحلوه بس لا تضحكين
رندا : غمضت عيونها عشان ما تشوفها وتضحك ويألمها صدرها
هند فهمت حركتها : ههههههههه بعد عمري وقرصت خدها
رندا بتردد: انا وين؟
هند: انت في بيت الاستاذ رائد
رندا بخوف واضح عليها: ومنو رائد؟
هند بلهجه تطمن:راح تتعرفين عليه قريب بس انا ما بيك تخافين او تتعبين نفسك
رندا بأصرار: طيب وش صار وش اللي جابني هنا ووين امي كل اللي اذكره .........
قاطعتها هند :لا تقولين شي كل اللي بتعرفينه انشالله بتعرفينه بعدين بس من تحسنين والحين انا رايحه اجيب الاكل
رندا بخوف: لا لا تروحين اخاف
هندبحنانها المعتاد: شمنه تخافين ؟
رندا نزلت راسها :.........
هند فهمتها:لا تخافين ماراح يدخلون هنا لين تأذنين لهم وبعدين انا ما راح اطلع بطلبه بالتلفون وهم بيجوبونه هنا
رندا: انا مو مشتهيه
هند: لا لا لازم تأكلين وقامت عنها عشان ما تجادلها



اما رائد بقد ما فرح انها صحت ومافيها شي على قد ما تضايق لما سأ؟لت عن اللي صار وعن امها شال هم شلون بيقول لها

نتكلم عن هند شوي : هند انسانه طيوبه وحبوبه وطيبتها هي اللي دخلها قسم التمريض لانها تحب تساعد غيرها ..
ام هند اجنبيه ايرانيه وابوها متوفي امها رجعت لبلادها لما توفى ابوها وهند ظلت ما راحت معها كملت دراستها وسكنت في سكن الطالبات وكانت تزور امها وامها بعد تزورها بس من تزوجت اهملتها وهند ما عاد تروح عندها وصارت تقضي وقتها بين مريض ومريض ثاني والحين هي عند رندا

ووصل الاكل وطق الباب خافت رندا ومسكت يد هند ومسكت يدها هند بمعنى تطمني الاكل
دخلت هند الاكل وراحت لعند رندا تقومها عشان تآكل قومتها بصعوبه بسبب الم كتفها الايسر وعدلتها وقربت الاكل لها ...
اخذت هند الملعقه بتأكلها ومسكت رندا ايدها وقالت لها لا تأكليني انا بآكل بس ابيك تآكلين معاي ...
هند:انا باكل اذا خلصتتي بطلع برا وباكل
وتركت رندا الملعقه وقالت ما راح آكل وش بتقولين
هند بجكاره قالت: مـــــــاراح اقول شي بس بنادي رائد!!!
هنا رندا خافت بس ما استسلمت وقالت خليني اجيبها بالين : انا ما احب آكل لحالي اكلي معاي ما احب
هند :زين يله ... واكلن مع بعض وهم يسولفن ويضحكن....

ورفعت رندا الغطاء بتروح الحمام تغسل ايدينها الا وهند ما سكتها...
هند: وين وين؟
رندا: بغسل ايديني !!
هند: لا ارتاحي انا بجيب لك الماء هنا
رندا بأصرار: لا انا موللدرجه هذي تعبانه بقوم وحاولت فيها هند بس لا رد...
هند بقل حيله: عنيده يلا قومي ..
وباللحظات هذي رائد يتابعهم في الغرفه الثانيه
واول ما وقفت رندا حست بدوخه وكأن بيغمى عليها ..
وباللحظه هذي وقف رائد اللي كان قاعد عالكنب ومسكتها هند وهي تقول لها قلت لك بتعبين بس ما سمعتيني ...
رجعتها عالسرير وجابت لها الماء وغسلت وشكرتها ...
هند : والحين وش تشربين ؟
رندا: لا الحمدلله شبعت مابي شي
هند : زين و قامت
رندا بخوف: وين بتروحين ؟
هند: بغسل ايدي
رندا: غسلي بالباقي من هذا
هند جلست وهي مصغره عيونها : الحين انا ابي اسألك من اللي تعبان انا ولا انتي
رندا وهي رافعه حاجبها: مدري !!..كلنا ..
وضحكن:ههههههههههههههه
ضحك رائد لضحكه رندا وحس ان الدنيا توه ترجعله ..
على وصول جاسم : هاه تضحك !!
وقطب حواجبه وهو يناظر التلفزيونات ويسأله أي تلفزيون تطالع ؟
رائد بأجابات مختصره وكانه بيفوته شي : رندا
جاسم :هاه وشلون الوضع
رائد بأرتياح: لا الحمد لله شكلها ارتاحت لهند
جاسم : الحمد لله طيب متى بتشوفها وتكلم معاها
رائد بحيره: مادري على حسب النفسيه


ومر ثلاثه ايام على هالحال يآكلن مع بعض وينامن مع بعض ويسولفن مع بعض لحد ما القت هند الخبر على رندا


هند بتردد: رندا رائد وده يشوفك؟؟




انتهى




توقعاتكم : كيف بيكون اللقاء بينهم؟
وهل بتتقبل رندا الوضع ولا بتروح؟
هل يسمح لها رائد او لا ووهي بتستسلم وتقعد او يقعدها رائد بالغصب ويوريها وجهه الثاني ؟
ومين اللي بيموت ؟
كل هذا بالبارت القادم انشالله




*&*دمتـــــــــــ بود وخيرــــــــــــــــــم*&*

ঔღঔģħмαţ зţ3rঔღঔ


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-12, 08:07 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء السادس

هند بحذر:رائد وده يشوفك !!
رندا واللي ماتوقعت هالشي بخوف : سكرت المجله وشو!!
هند بهدؤ: شنو اللي وشو!!
نزلت رندا راسها وقالت هند
هندهي فاهمتها وحبت تختصر الوقت :مثل ما قلت لك الولد طيوب وحبوب ومحترم وهو كل اللي يبيه منك انك تكلمينه عادي هو ما يبي شي منك!!
رنداما قدرت تعبر الا بكلمه : خايفه !
هند بحده: شمنه تخافين !
رندا بأنفعال والعبره خانقتها وكانه بس تنتظر احد يكلمها علشان تطلع اللي حابسته داخلها :من كل شي !
انا مادري ليش قاعده هنا وكملت وعيونها بدت تغرق بالدموع ومادري وش مصلحته من اللي قاعد يسويه وش نهايه اللي قاعد يصير
هند حست فيها وقالت تهديها:خلاص, بس الاجوبه هذي مو عندي وراح تلقينها عند رائد
وسكتت شوي وبعدها قالت : هاه شقلتي ؟ اخليه يدخل
رندا وهي تحس بخوف مو طبيبعي وتفكر بنفسها انه الى متى بتظل جالسه هنا لازم انها تشوفه عالاقل تقدر تقوله انها خلاص بتروح قالت لهند تشوف رايها : انتي وشتقولين ؟
هند بطوله بال قالت لها: انا اشوف انك تخلينه يدخل!!
وبالمره تشكرينه على ضيافته
رندا في نفسها(هه أي ضيافه وانا جايه هنا بالغصب )وقالت لهند تبي تشوف نهايه هالسالفه ايش :وانتي صادقه خلاص يدخل بس بعد العشاء زين
هند: خلاص زين..
وبلغت هند رائد اللي فرح واستعد لشوفتها وجلس يعيد ويزيد في الكلام اللي بيقوله وهو متوتر من هاللقاء اللي بيشوفها فيه وهي صاحيه من غير ما ينتهي لقائهم بأبره مهدئه ....
ومن جهه ثانيه رندا كانت خايفه ومتوتره وهالشي كان واضح عليها ....
واقترب الوقت ..واذن المغرب..

وقامت رندا من سريرها تآخذ لها دوش وتجهز نفسها بمساعده هند ..
طلعت من الحمام *وانتم بكرامه * وكانت لابسه بيجامه رماديه البلوزه فيها قلب كبير متهشم من الوسط والبنطلون فيه قلوب حمرا صغيره منتشره .. وكانت لافه شعره بالمنشفه وقامت له هند :وقالت نعيما
رندا :الله ينعم عليك
هند : يلا بسرعه بسرعه بستشور شعرك
رندا: ليه الاستشوار
هند بحرص: عشان ينشف المويا وما يأثر عليك
رندا بلا مباله ويباسه راس: لا انشالله ما بتأثر
هند بأصرار: لا بتتعبين وتجيك كحه وبنحط الاكسجين عليك
رندا بخوف: لالا لا اذا كذا استشوري ابوه بعد
هند +رندا: هههههههههههههههه
واستشورت هند شعر رندا وقامت رندا وجلست على سريرها من دون ما تفتحه وجلست جنبها هند واعطتها ادويتها واخذتها رندا وهي تقول :
يالله فيني نووووم
هند عرفت انها تحجج: فيك نوم ولا.........
نزلت رندا راسها لانه عرفت ان هند كا شفتها
ومسكت هند ايدها وقالت لا تخافين ولله انهم حليوين وطيوبين وغير كذا انتي ما شفتي كيف خوفهم عليك واهتمامهم بأنك تغديتي وتعشيتي اخذتي دواك ..... وسكتت فتره وقالت : انتي
تثقين فيني؟!!؟
رندا:ايه اكيد اثق فيك ولو ما وثقت فيك وحبيتك ما كنتي معاي الحين الله يخليك لي
هند بأبتسامه :ولي يارب
رندا بخجل: طيب ممكن اطلب طلب؟
هند بكل رحب صدر: اكيد آمري
رندا: اذا جاء لا تروحين وتخليني خليك جنبي زين!!
هند وهي تضحك عليها : زين
وترى كل اللي تسوينه ماله داعــ ..................
.........: للدرجه هذي خايفه مني ؟!؟!
والتفتن حق الصوت وشافن رائد علطول نزلت راسها وشدت على ايد هند وضاع كل الكلام اللي مجهزته للمواجهه
ضحكت هند:هههه
وكمل رائد عشان يقطع الاحراج اللي حصل : شلونك الحين انشالله احسن ؟
رندا اللي قلب وجه احمر قالت بصوت شبه مسموع: الحمد لله وهذا كله بفضل الله ثم فضـ............
قاطعها وقال افا بتزعليني منك وبجرأه قال : انا مابي شي منك بس ابيك تقعدين هنا
هنا رندا خافت وانصدمت لما سمعت طلبه وضاع الكلام اللي بتقوله وكمل كلامه وقال ابي تدعين لي بس ..
رندا: انشالله وكانت تكلمه بدون ما ترفع راسها وعيونها
وهي تتكلم ما تشوف غير يده وساعته واكمامه ورجليه يعني منزله راسها ..
قامت هند ورفعت رندا راسها لها وشدت على ايدها وناظرتها بمعنى وين
هند بأبتسامه : لا تخافين بأتصل على المطبخ يجيبون شاهي او عصير
وكمل رائد وقال ايه صح وقوليلهم يجيبون العشاء هنا اذا ما عند رندا مانع طبعا
رندا: لا ما عندي مانع هذا بيتك وانت حر فيه
هنا رائد زعل وقال : بيتي هو بيتك يارندا ومابي تقولين شي او تعترضين وتقدرين تسوين فيه اللي تبين
رندا استغربه من كلامه وردت بخجل : هذا ذوقك ؟
رائد وهو جدا مبسوط انه تسولف معه: ايه ذوقي ليه مو حلو !!
رندا وبدت ترتاح معه بالسوالف : لا حلو عشان كذا انا ماراح اغيره
رائد وهو يتنهد ويمثل بقصد انه يضحكها : اوه ه
الحمد لله ولله قلت هذي بنيه وبتعلق على اماكن بعض الاباجورات واللوح
رند: بالعكس الغرفه انيقه بالمره
راح اوريك اياه واوريك المزرعه بعد وبعرفك على جسوم بعد
رندا: جسوم صاحبك ؟
رائد: لا هذا اخو دنيا وتقدرين تعتبرينه اخوك
وكملوا سهرتهم واتعشوا وجاء جاسم وبدا يمزح ويخفف دمه عليهم وهم مبسوطين لحد ما قالت هند بمزح يتناسب مع الجو اللي هم فيه:يلا عاااااااد ما كأنكم مصختوها الساعه 2 خو البنت ترتاح بكرا وراها يوم طويل الدكتور بيجي ..
رندا بأندفاع اربكها شوي : لا خليهم ..
اقصد خلينا قاعدين مبسوطين وسكتت لان ارتباكها كان واضح
وفرح رائد الحمد لله يعني ارتاحت لنا قال جاسم بمزحه المعهود:يلا عاد عن اللقافه البنت مرتاحه انتي شدخللك ...
توها بتتكلم الا ردت رندا : لا لا لا لا.... عاااد كلش ولا هنوده ما ارضى عليها وهي تتحاشى نظرات رائد اللي كلتها وهو مبسوط وهي ما قدرت تحط عينها بعينه ....
وكملت اجل تدرون شلون اطلعوا برا اطلعوا برا يلا يلا اشوف ومسكت الخداديه اللي جنبها ورمتها عليه وقالت مو كافي مخلين سريري طاوله اكل ولله ولله لو يجيني النمل وتقرص عيني نمله لاوريكم لا اخلي تقرصكم نحله مو نمله وضحكت هي وهند ههههههههه
هند بفرحه : بعدي ولله ...
رائد والدنيا موسايعته من الفرحه :بسم الله عليك لا تقرصك نمله ولا تقرصنا نحله بنطلع لانه جاء وقت الفيلم ولا كان قعدنا على قلبك ...
سكتت رندا وما قدرت ترد من الحيا وردت هند بدالها : فراقكم عيد ...
رندا بتسرع : بسم الله عليه ....ارتباك... اقصد عليهم ....
ضحك جاسم وقال شكلها قلبت انا بقوم اطلع احسن وطلع .......
احمر وجه رندا وحست حراره تطلع منها ونزلت راسه اكثر من قبل وضحك وهم يطالع فيها وحب يقطع احراجها وقال : تصبحين على خير
هند وهي متنرفزه : وانت من اهله
رائد وهو يلتفت وقاصد يحرجها زياده: مو لك لرندا
تنرفزت هند وقالت: صدق ما تنعطون وجه ودفته برا وهي قول برا برا برا وسكرت الباب ورجعت لرندا اللي بعالم ثاني وقالت هند: هاه وش رايك ؟؟
رندا ما ردت عليها لانها بعالم ثاني
هند هزتها وهي تقول هييييييه وين رحتي
رندا بعد ما انتبهت : هاه
هند وهي تناظر فيها نظره شك : من قال هاه سمع !!وشفيك اقولك شرايك فيهم
رندا بارتياح: ولله انهم طيوبين وحبوبين وخاصه جاسم
ردت عليه هند وقالت : اها جاسم ..... طيب ورائد!!!
سكتت رندا وضحكت هند وهي رايحه للحمام (اعزكم الله) تغني وتقول : صدفه ومن بين كل الناس علقني من يوم شفته وعيني جات في عينه ومكمله اغنيتها بعدها رجعت وهي تقول بس الفرق بينك وبين الاغنيه انك ما حطيتي عينك فعينه
وضربتها هند في الوساده وضحكت هي وياها ههههههههههههه



وبالوقت هذا راح رائد للكمرا يكمل مطالعه فيها
بس تراجع وقال الحمد لله الحين تقبلتني والحين خفت وتتحرك في الغرفه لازم اشيل الكمرا عشان ما اكذب عليه ولا تزعل اذا عرفت
وجلس يخطط لبكرا وش بيسوي بكرا عشان يسعدها وفكر انه يوريها البيت وبعدها يروحون المزرعه وخذاه النوم وهو يفكر .......

في الصباح والشمس بدت تسلل من وراء الستائر كالعاده وتعلن لهم يومهم الجديد صحت رندا وهي تحس براحه نفسيه غريبه لقتها بهالمكان ما حستها من قبل فيه اخذت ملابسها ودخلت تاخذ لها( شور) طلعت من الحمام اعزكم الله ولبست جينز رصاصي مع بلوفر اخضر وجلست عالتسريحه ترتب شعره المبلول وتكلم هند اللي للحين نايمه ....
رندا: هند هند يلا قومي
هند بصوت كله نووووم:هـاه
خليني شوي
رندا: وش اللي اخليك يلا قومي الساعه 11
هند نطت من مكانها وقالت: حسبي الله عليهم
رندا بتعجب : منهم؟
هند بنرفزه: من غيرهم رائد وجاسم
رندا بدفاع: حرام عليك شسوو
هند وهي تتحلطم عليهم : كله منهم انا عمري ماصحيت الساعه 11 الا اليوم بالعاده اذا وهذا انا اقول اذا طولت قمت الساعه 10 الاربع ما احب انام كثير
رندا : بدل الهذره اللي على الصبح قومي يلا خلينا نفطر ..
قامت هند من السرير وهي تتحلطم عليهم كلهم
انشالله
ودخلت الحمام اعزكم الله واخذت لها شور وقابلت رندا عالفطور وهن مبسوطات
وجالسات يفطرن وفجأه الا اللي دافش عليهن الباب : مــــــا شــــــــاء الله تبــــــــــــارك الله ولله شي !!
هنا خافت رندا وكمل رائد : الحين انا وهو يأشر على نفسه من صباح الله خير صاحي من 8 قاعد وقايل لهم يجهزون الفطور وانتم هنا مبسوطين ...
هند لقتها فرصه تطلع حرتها فيهم : بسم الله الرحمن الرحيم الناس تقول صباح الخير صباح الورد صباح السرور وانت دافش الباب علينا دفش
رندا اللقمه وقفت في حلقها من الفشيله
الا وداخل عليهم جاسو يفرك عيونه ويقول : انا ولله مادري وش اللي قردني وخلاني اختار هالغرفه اللي نايم فيها صاير بالوسط ياما سمعت رائد يهاوش ولا انتم واستشواراتكم ولا الخدم وازعاجهم ,,,,داخل جو,,,,,
رائد ضربه على صدره بمقفى يده وقاله خللك على جنب شوي وهو يكمل هواشه لهند ورندا اللي فاتحات افامهن
رائد: خوش مسرحيه على الصبح
هند: وانتي الصادقه
وضحكن هههههههههههههههههههههههه
هنا رائد عصب وقال : الشرهه موعليكم الشرهه على اللي جالس ينتظركم وراح للصاله
جاسم ومازال مو فاهم السالفه : وشفيه الاخو وش السالفه ..؟؟؟
وقالت له هند السالفه وقال معاه حق خلونا ننزل له ...
نزلوا له لقوه جالس بالصاله ويفطر
جاسم وهو يجلس : انا اخبر اللي زعلان ما ياكل !!...
رائد بزعل : احرم نفسي عشانكم انت نايم والاخوات طالبين فطورهم فوق وانا قاعد واقول وش هالاكل اللي يصعد وينزل ما دريت انكم ما طقيتو لي خبر وجلست رندا وظلت هند واقفه
جاسم وهو يلتفت على هند: وانتي بالله ليش ما تجلسين ؟؟؟...
رائد ومازال مقهور : يحق لها الاخت شبعانه
هند تبي تقهره زياده : ايه شبعانه اصلا نازله مجامله
جاسم : اقول اجلسي ويكفي نقاش
رائد: لااااااا واللي يعافيك خلنا نلحق نآكل لقمتين قبل تشطب عالطاوله كلها
هند : مو الشرهه عليك الشرهه على اللي بيجاملك وصعدت
قالت رندا : لا كذا انا ما ارضى خلو الطاوله لك انت وياه
رد جاسم : اصلا انتو شبعانين وانا ما شبعت بآكل بعدين بسحب عليه ههههههههههههههههههه
رد رائد وقال : قم اقول قم وضحكوا ههههههههههههههه



صعدن رندا وهند بالصاله اللي فوق يسولفن وقامت هند ...
رندا : وين ؟
هند: برتب اغراضي
رندا : خلاص بس بشوف مين الضيف وبجيك
(على ان الاغراض اللي بترتبهم اغراض التسريحه )
دخلت هند وظلت رندا تتابع البرنامج وصعد رائد لفوق يبي ينام بما انه صاحي من الصبح وشافها بالصاله ولا عبرها
رندا : وش دعوى ما شفتني ولا للدرجه هذي زعلان
رائد باندفاع كانه ينتظر احد يكلمه عشان ينفجر فيه : ايه ولله اجل انا قايم من الصبـــ.................................... ....... ......
رندا : بس بس بس بتعيد كل اللي قلته قبل شوي
رائد : ايه بعيده
رندا: ولله ما درينا ولا كان نزلنا معك
وجلسوا يسولفون وقالت رندا بشوف هند شتسوي
رائد : حتى انا بنام شوي
يلا اجل وكل منهم راح لغرفته رائد دخل غرفته وتمدد على سريره وبسرعه النوم تسلل لعيونه امـــــــــــــــا رندا دخلت وشافت هند بالمنظر اللي ما تخيلت انه بيجي او بالاحرى ما تخيلته يجي بالسرعه هذي
شافتها وهي تحط اخر اغراضها في شنطتها اللي على السرير واللي باين عليه انه انتهت من ترتيبها وهي اللي على بالها اغراض التسريحه بس
رندا وعيونها اللي امتلت دموع قالت بصوت باكي : هند شنو هذا
هند وهي مبتسمه وعيونها باغراضها : يعني شنو ؟؟؟
رندا :................................
هند استغربت من سكوتها والتفتت عليها واختفت ابتسامتها وراحت لعندها بسرعه وبخوف قالت: رنود شفيك ؟؟؟
رندا بنبره باكيه : ليش ليش
هند بخوف : شنو اللي ليش وشفيك رندا
ما ردت عليها وراحت جلست عالسرير وتركت لدموعها الحريه انها تطيح على خدها اللي تقريبا تعود عليها وهي تشوف حظها اللي ما عمره ما كمل معها افراحهها الى النهايه
هند : رنود شفيك؟
رندا : ليش بتروحين ؟
هند بارتياح : حسبي الله على بليسك طيحتي قلبي
رندا وهي تبكي : هند لش بتروحين ؟
هند : عشان انتي الحمد لله بخير وماله داعي لوجودي هنا الحين
رندا بخوف: وتخليني
هند احتارت وش تقول :لا انشالله ماراح اخليك بتصل فيك كل يوم ...هدي حبيبتي هدي ....
رندا : انا ابي اروح معاك
هند:حياك حبيبتي بس انتي مثل ما انتي عارفه انا كل يوم عند مريض
وبعدين .......وسكتت
رندا : وبعدين شنو ؟؟
هند : رائد ما بيرضى وهو اللي سوى اللي سواه كله عشان...........
قاطعتها رندا : مايهمني ليش جابني هنا المهم اني ما راح اخليك تروحين دوني
هند : شلون ؟
على طلعت رائد من غرفته بينزل لان جاه اتصال اجبره يطله سمع كلامهم
رندا: الحين رائد نايم يمدينا نطلع
هند: رندا شفيك اخاف يشوفنا ولله لا يحطنا ورا الشمس اذا عرف اننا طلعنا دون رضاه او بالاحرى طلعتي .........
باللحظه هذي كان تفكير رائد ان اللي مشجعها على اللروحه معها هند قرر يتصرف بحكمه حتى انه ما ينسى جميل هند معاهم
دخل عليهن والتفتن صوب الباب
هند + رندا وبخوف: رائـــد ؟!؟!
دخل رائد واتجهه لعند رندا ومسكها من معصم ايدها وجرها وراه والتفت على هند وقال : تقدرين تروحين وبتاصلك كل حقوقك !!!
هند كانت متفاجئه وبنفس الوقت متضايقه لفراقها لرندا وكلام رائد اللي يعتير طرده
هند ما قدرت الا انها تلبس عبايتها
رندا بصوت ببكي : لا هند لا تروحين !!
هند والعبره خنقتها : معليه حبيبتي مصير الدنيا بتجمعنا مثل ما جمعتنا الحين بس انشالله بظروف احسن وخذت شنطتها وطلعت
رندا : لا هند لا تروحين
بس ما ردت عليها هند وطلعت
التفتت رندا لرائد وقالت وهي تبكي : ليش ليش ؟.....انتم كلكم مثل بعض وجت تبي تلحقها ومسكها رائد من جديد بيمنعها
رندا بصراخ:بعد عني انت ماللك حكم علي ومو بكيفك تخليني اقعد معاك ولا اروح
رائد وهو كاتم غضبه : اجل بكيف مين؟ انا اللي جبتك هنا وانا اللي اسمح للك تروحين تسمعين !!!
رندا بصراخ على : موبكيفك موبكيفك وهي تحاول تفك ايدها منه
جاسم وهو داخل : شفيكم وش السالفه وش فيها هند ؟
رندا وهي تروح لعند جاسم : تكفى تكفى جاسم قوله يخليني اروح مع هند تكفى
جاسم بتعجب : شفيكم وليش هند تروح اصلا !!
رائد : تعال اقول لك السالفه ووجه كلامه لرندا لا تحاولين تهربين لاني بكشفك



انتهى

توقعاتكم ؟!؟!
وش راح يصير برندا ؟
وهل بتهرب ؟ واذا هربت بيكشفها؟
وايش بيصير بهند؟
وهل بتتغير فكره رندا عن رائد ؟
وايش الانقلاب اللي بيصير بجاسم ؟

***اتمنى اشوف ردود تشجعني لاني ببساطه جاني احباط من الردود ***




**دمتــــــــ بود ــــــــــــم **

ঔღঔģħмαţ зţяঔღঔ.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-12, 08:10 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء السابع

رندا وهي تروح لعند جاسم : تكفى تكفى جاسم قوله يخليني اروح مع هند تكفى

جاسم بتعجب : شفيكم وليش هند تروح اصلا !!
رائد : تعال اقول لك السالفه ووجه كلامه لرندا لا تحاولين تهربين لاني بكشفك
وطلع مع جاسم وقاله السالفه ...
جاسم بعدم تصديق : انت متأكد ما اعتقد هند ممكن تسوي كذا
رائد بتاكيد : اقوللك سمعتها بأذني محد قالي
جاسم : يمكن قصدهم شي ثاني
رائد : الكلام اللي سمعته واضح انا مو غبي للدرجه هذي
جاسم : زين ورندا وش بتسوي فيها
رائد : يعني شلون ..شنو وش بسوي فيها
جاسم: اقصد بتظل هنا بالبيت ؟
رائد: ايه بتظل هنا ليش انت وش متوقع
جاسم: ابد سلامتك مو متوقع شي

.......: اسمعني انت وياه انا طالعه مع هند رضيت ولا ما رضيت بس خلني اطلع برضاك احسن !!!!
رائد واللي ما تعود احد يكلمه بالطريقه هذي قام ووقف قبالها وقال بعصبيه : علميني شلون بتطلعين ؟
رندا: هه لا تخاف ماراح انط الطوفه ولا راح اتسلل باليل !! انا بطلع من الباب وبعز النهار
رائد : جربي وسويها وشوفي ايش بيصير ؟؟
تحركت رندا من قدام وجه متوجهه للباب لما شافها طارت عيونه عليها توجه لعندها ومسكها من معصمها ويشدها قبل تطلع باب الصاله
رائد بعصبيه: لا تحاولين تستفزيني لانه مو احسن لك
رندا بغضب وهي تنفض ايدها منه: اترك ايدي انا قلت للك ماللك حكم علي
هنا حب يتدخل جاسم لان الجو اتوتر : رائد رندا شفيكم هدوا
رائد بعصبيه : انت مو سامع شتقول انا ما جبتها هنا وانا ابيها تروح
رندا بصراخ: انت جبتني هنا غصب وانا بطلع منه بالغصب رضيت ولا انرضيت
جاسم بخوف من عصبيه رائد قال: قولو لا آله الا الله
رائد لما سمع جملتها الاخيره وصل الغضب عنده الى اقصاه و)فرقع يعني ضرب صبع ( باصابع لجمال اللي واقف برا ونا داه بصوت عالي : جمــــــــــال
رندا وهي تلتفت لجاسم / موبكيفه مو بكيفه وهي تضرب رجلها بالارض
جمال : نعم طال عمرك
رائد بعصبيه : خذها عن وجهي بسرعه
رندا وهي تركض تتخبى وراء جاسم وتمسك بكتوفه : لا لا جاسم تكفى وهي تشد على بلوزته
جاسم : رائد وشـ...................!!!
رائدبعصبيته : جاسم رجاء لا تتدخل ...
خذها جمال !!
رندا : ماراح اروح معاه قوله جاسم
جاسم بقل حيله : روحي معاه بالطيب احسن
حست رندا انه بدى يتخلى عنها قالت بصراخ : ما راح اروح ما راح اروح وهي تبعد على وراء عنهم
رائد اللي نفذ صبره صرخ على جمال: قلت لك خذها ما تسمع !!
وتحرك جمال لعندها وهي تصرخ فيه وتحاول انه ما يمسكها او يقيدها اما جمال فكانت سهله عليه جدا مجرد انه مسك ايدينها وكتفهم بظهرها وهي تحاول انها تثقل جسمها وما تتحرك من مكانها بس النتيجه انه شالها عن الارض ومشى فيها لحد ما بدى يختفي صوتها شوي شوي ...


التفت جاسم على رائد وكلمه بعصبيه : رائد شفيك ليش تعاملها كذا ليش قلبت عليها !!!
رائد بنفاذ صبر : ارجوك جاسم لا تتدخل
جاسم: هه آسف كنت احسب اني صديقك واخوك مثل ما قلت وطلع وخلاه في الصاله لحاله



اما رنداما زالت تقاوم بس ما فيه امل نزلها على سريرها وهي تسب وتشتم فيهم وتعبت من كثر ما ترفس فيه وهو اللي ما هتز منه اشعره
رندا وجهها مليان دموع : تفو عليكم تفو ؟؟
جمال : يانهار ابوكي اسود اعئلي بدل ما ائول للمعزب ( يا نهار ابوك اسود اعقلي بدال ما اقول للمعزب)
رندا : قوله ما هميتني لا انت ولا هو ومصيري بطلع من هنا
رائد بهدؤ: خلاص جمال اطلع
ونادي واحد معاك يوقف عند باب الغرفه
جمال : حاضر طال عمرك وطلع
والتفت رائد عليها وهي جالسه عالسرير وتمسح دموعها
رائد ببرود: هاه وش تحبين تتعشين !!
رندا ما ردت عليه وظلت تبكي وحطت راسها عالسرير : اهي اهي اهي
قرب لعندها رائد وحط ايده على شعرها :رنـ..........
رندا بزعل قوي وغضب وهي تدف ايده عنها : بعد عني لا تلمسني
رائد بنفس البرود : زين على راحتك انا طلبت لك العشاء والحين بيجيبونـ..........
الا وطق الباب ودخل الاكل مع الخدم
رائد بأبتسامه : هذا هو وصل وقال للخدم hereوهو يأشر على السرير
رائد : يلا قومي
رندا : ما بيه اشبع فيه اهي اهي
رائد وهو ياخذ صحن السمبوسه ويجلس قريب لها عالسرير ويمد لفمها وحد من الصحن
والتفتت عليه رندا بغضب ودفت ايده والصحن وطاح الصحن وانكسر وانكب اللي فيه
عصب رائد من حركتها والتفت عليها بغضب : ليش سويتي كذا وهو فاتح عيونه عالاخر عليها
رندا بجنون وصراخ : كيفي كيفي مابي آكل ودفته من صدره على وراء
وصل حده منها لانه كان بيطيح وحب يذوقها شوي من عنفه عشان تخاف قرب عندها وشد لها شعرها من رقبتها من وراء لتحت وقربها لصدره عشان تكون اقرب لعيونه : جربي سوي هالحركه مره ثانيه وشوفي وش بيصير فيك وفك شعرها وهو يرميها عالسرير ويكمل كلامه وهذا باقي الاكل في الصينيه ..اذا.. حبيتي تتعشين
رندا: آه آه ه ه اهي اهي اهي وتكورت على نفسها تحاول تلقى لنفسها الدفى اللي فقده وتمنت بهاللحضه لو كان موجود
وظلت تبكي لحد ما خذاها النوم من التعب والاكل ما زال موجود حتى الصحن المكسور

اما رائد ظل بالصاله يفكر شلون يتعامل معها ويفكر بالشي اللي قلب حياتهم فجأه بعد ما كانو مبسوطين ...


اما جاسم ظل يدور في الشوارع ويحس ان نفسه مكبوته وما وده يرجع البيت والسبب(........)


وهند على طلعتها من البيت ما تدري عنهم شي وما تدري وش اللي صار بسبب طلعتها


وانتهت ليله متعبه للكل .........


في الصباح رندا بغرفتها نايمه على وضعيتها من البارح حست بصوت الخدم في الغرفه باين عليهم يرتبون الفوضى بعد اللي صار امس وباين انهو حطوا اكل جديد بسبب ريحه اللخبز المحمص والنسكافيه بس ما حبت تتحرك وهم فيه وانتظرتهم لحد ما طلعوا وقامت علطول للباب وقفلته حتى تستفرد بروحها وتبكي على راحتها وتوضت وصلت الصبح والعشاء اللي فاتتها امس ورجعت لسريرها تكمل نومتها وهي تشوف الاكل بس موقادره تآكل من الزعل تحس ان نفسها مسدوده وبدت دموعها تنزل هي نفسها ما تدري ليش يمكن لانه صحت بالوضع اللي فيه ويمكن لانه اوال صبح دون هند وازعاجها ويمكن من قسوه رائد عليها ويمكن عشان نفسها وشدت على نفسها لحد ما هدت وهدت معها دقات قلبها وبدا النوم يزورها وصحاها صوت الباب يطق
........: طق طق طق
رندا :......................
رائد : طق طق رندا عارف انك صاحيه
لما سمعت صوته بكت اكثر وهي تكتم شهقاتها لا تطلع ويسمعها
رائد بهدوء : الحين على باللك بتعاقبيني كذا ترا ما تعاقبين غير نفسك
رندا:.......................
رائد : براحتك !!


على الساعه 11 رائد بالصاله عند التلفزيون اخذجواله واتصل برقم
طوط ....طوط ....طوط ...طو...
.....: الو
رائد : الو
هند: اهلا منو معاي؟
رائد : هلا فيك انا رائد شلونك ؟
هند بخوف على رندا لا تكون هربت او صار لها شي :الحمد لله بخير
رائد : حبيت اسئلك اذا عندك رقم حساب؟
هند بأرتياح من انه ما طلع اللي ببالها : لا ما عندي
رائد: اجل كيف بوصل لك حقك ؟
هند : شكرا انا مابي شي يكفيني اني تعرفت على رندا
رائد: بس هذا حقك ولاز.................
هند : انا ما بي شي يكفيني رندا تكون بخير وعن اذنك انا مشغوله الحين وسكرت
طوط طوط
رائد وهو يبعد الجوال ويناظر فيه شفيها.. تغلط وتزعل هه مصيرها بتحتاج وبتاخذهم
وبسرعه طرى على باله جاسم وقال غريبه للحين ما صحى وطلع لغرفته ما لقاه فيها وفراشه مرتب دليل انه ما نام فيه اتصل عليه مارد قلق عليه ورجع اتصل وبعد ما رد ونزل للصاله وهو يحاول يتصل فيه واتصل ورد عليه وباين انه نايم
رائد : جاسم وينك ليش ماترد ؟
جاسم : انا ببيتي !!
رائد: بيتك ليش؟
جاسم : مصيبه اذا ما تدري ليش
رائد وتذكر انه زعله وقال: طيب تعال البيت ويصير خير
جاسم : آسف !!
رائد : من جد زعلان ؟!!
جاسم :...........................
هو موزعلان بس بيحسس رلئد بغلطه
رائد : زين سوي قهوه جايك بالطريق



وطلع له بعد ما وصى جمال على رندا لا تهرب





صوت جرس الباب يرن ...
رائد وهو يشيل نظارته : سلام
جاسم : اهلا
رائد : اخبارك ؟
جاسم : بخير
رائد : مافيه تفضل
جاسم : البيت بيتك اتفضل
رائد وهو يجلس عالكنب : انا اسف اذا كان في حقك غلطت ..
جاسم : مو مهم غلطت او لا المهم انت وش قاعد تفكر فيه
رائد باستغراب : ولا شي ما افكر بولا شي
جاسم : شنو ولا شي انت مستوعب اللي سويته زين قولي عالاقل ليش قلبت عليها
رائد : انت عارف اني ما احب يرد في وجهي الكلام تصور امس جبت لها الاكل كبت الصحن ودفتني
جاسم : وانت صاحي بعد! تهاوشها وتبيها تتعشى
رائد : لا ولعلمك اليوم الصبح مقفله الغرفه
جاسم : زين تسوي فيك هذا اذا ما هربت الحين
رائد: هههههه انا اذكى منها جمال على باب غرفتها
زين ما علينا يلا قوم معاي نروح البيت ما اقدر اتأخر زياده
جاسم : انا عندي كم شغله بسويها وبجي العصر
رائد : زين يلا سلام وطلع مفاتيحه ولبس نظارته وطلع
في البيت دخل رائد وتوجه على مكتبه يضبط بعض اوراقه وخذاه الوقت ما حس فيه الا الساعه 2 الا ربع
طلع من مكتبه متوجه للغرفه الصغيره اللي بجنبها واللي دائما مقفوله فيها التجوري والاشياء الثمينه فتح شنطه صغيره عباره عن دولاب مفاتيح واخذ يدور في المفاتيح لحد ما لقى اللي يبي وخذاه وطلع ...
اتوجه للمربيه للبيت واعطاها المفتاح وقالها تودي الاكل لرندا في غرفتها ....

جاسم اتصل بالطبيب سمير عشان يكلمه اذا يعرف رقم لهند ولا شي
جاسم : السلام عليكم دكتور
الدكتور : اهلا جاسم شلونكم عسا ما شر
جاسم: ما شر بس حبيت اسئلك عن الممرضه اللي جبتها لرندا تعرف لها رقم
الدكتور : بدور بجوالي بس ليش احد فيكم تعبان
جاسم : لا لا بس نبي نسألها في شي
الدكتور : زين اذا لقيته ارسلت واذا وما لقيته اعطيتك خبر
جاسم الله يجزاك خير تآمرني بشي
الدكتور : سلامتك


في غرفه رندا الغرفه يسودها الظلام والبرد الستائر مسكره وما فيه منفذ للضوء والغرفه بارده بسبب التكيف البارد وهي متكومه بفراشه مثل الكوره موباين شكلها من الحاف اللي متغطيه فيه واللي طالع منها طرف شعرها

انفتح الباب عليهابالمفتاح السبير ودخلت ام وائل ومعاها الغدا ...
ماحست فيها رندا ومتعمقه في نومها
المدبره : طالعي الاكل لبرا تكلم الخدم اللي وراها
المدبره: يا آنسه رندا الغدا جاهز ما بدك تتغدي
رندا ما ردت عليها
المدبره : انسه رندا ئومي الاكـ............
رندا بأنزعاج: مابي شي فكوني منكم طلعي برا
المدبره : حاضر بطلع
وطلعت وسكرت الباب واخذت الاكل معاها
رائد بالصاله يتغدا ويطالع بالتلفزيون انتبه للمدبره نازله والاكل معاها
رائد: ليش نزلتي بالاكل
المدبره : ئال ما بده وطردتني وزعلت
حتى الفطور ما ئكلته !!
رائد : زين هاتي الاكل وتعالي معاي
وقام من اكله وصعد معاها لغرفه رندا وفتح الباب لقاها نفس المدبره ببرادها وظلامها
فتح اللمبات وسكر المكيف
رندا ما تحركت لانه عرفت انه بيجي غير ريحه عطره اللي تسبقه بالمكان
توجهه لها بالسرير وسحب الغطاء منها وطاح الغطاء بسهوله لانها ما كانت شادته
وقال: ليش ما تقومين تتغدين ؟؟
ما ردت عليه
وابعد ايدها عن وجهها وقال لما اكلمك ردي علي
رندا وهي تدفن راسها بالمخده مابي شي بس فكوني منكم فكوني
رائد : اسمعي قومي اكللي بالطيب لانه مواحسن لك اذا كليتي بالغصب
رندا تبي ترتاح منهم قالت : خلاص خلا ص فكوني خلوه هنا اذا جعت اكلت بس فكوني وطلعوا
رائد : بطلع وحاولي ما تنزل الصينيه مليانه انا حذرتك
وطلع وطلعت معاه المدبره وخلو لها الاكل مجرد ما سكرو الباب رجعت اخذت البطانيه واتلحفت فيها وهي تحاول تهرب بالنوم


بعد ربع ساعه وصلت الرساله لجاسم وفيها رقم هند اتصل ولقاه مقفل وحاول عده مرات ولقاه مقفل ....
اذن العصر صلى واتوجه لرائد للبيت ودخل عليه وعنده محامي الشركه يتفاهمون على شغل ما حب يشغلهم توجه للصاله الثانيه وكلها نص ساعه وجاه رائد ...
رائد وهو يجلس : خلصت شغلك؟
جاسم : لا
رائد: ليش
جاسم : مقفل
رائد باستغراب شنو اللي مقفل
جاسم : ولا شي خللك بشغلك
وساله اجل وين رندا ؟؟
رائد بسخريه ضحك: هه من طلعتك امس ما طلعت من غرفتها حتى ما كلت
جاسم: من امس
رائد : ايه انا بصبر عليها للعشاء اذا ما كلت الغدا اللي للحين فوق بأكلها اياه غصب
جاسم : تراها عنيده ما راح تجي معاك بالعناد
هدي وانا بروح اشوفها
وصعد لها وفتح الباب واتوجه للسرير وتكلم : رندا
رندا:....................
جاسم : رندا ما يصير اللي قاعده تسوينه ما اكلتي من امس ما بعد الغدا
رندا من تحت الغطاء : طيب ليش يسوي فيني كذا انا شسويت
جاسم وهو يسحب الغطاء ويقول : طيب ارفعي الغطا وكلمينـ.............
وانصدم من شكلها اللي باين انه مسقيه الارض العطشانه من الدموع الوجه منتفخ والعيون حمراء ومنتفخه
جاسم : الحين هو وش سوى لك ؟
رندا : انا ابي اعرف ليش حابسني
جاسم : خذيها نصيحه مني لا تجينه بالعناد تراه بيعاندك اكثر
رندا : ما ابيه يجيني ولا اجيه ابي يخليني اطلع من هنا بس وحست الدنيا سودا بوجهها فجأه وكان ظلام غطى عيونها بس ما بينت هالشي
وقعدت تصيح من اول وجديد وسكتت فجأه لما سمعت صوت رائد بالدرج
رائد: دخليه هنا
المدبره : مسا الخير يا ابني
جاسم : هلا
رائد: شوفي رندا هذي ثالث صينيه نجيبها ولا تاكلين منها شي مابي اشوف ولا شي بالصنيه سامعه
جاسم وهو يغمز لها بان تقول ايه
رندا تهز راسها : ايه
رائد : طيب يلا اكلي
رندا : خلاص عاد قلت بآكله ومدت ايدها على العصير
وقال جاسم اجل خلونا نطلع عشان تآخذ راحتها وفعلا طلعوا
شربت رشفتين وثلاث من العصير وما قدرت تاكل من الاكل واحتارت وش تسوي فيه
بلحظه جتها فكره اخذت بعض الاكل وحطته في كيس ورمته للكلب اللي تحت من البلكونه
وخلت شوي من الاكل بالصينيه
وتركت الصينيه على جنب ورجعت لسريرها تمثل النوم عشان لما يدخلون بس ياخذون الاكل
وفغلا دخلت المدبره واخذت الاكل وقالت لرائد انها اكلته وانتهت ليلتها بالحدث هذا


ومر اسبوع على هالوضع
رائد مقتنع تماما باللي يسويه وما عنده أي مشكله بس فقد الحركه بالبيت

جاسم ما عاد مثل اول بضحكاته ولعباته وفرفشته حتى صار ما يجلس بالبيت كثير لان البيت نفسه كآبه بعد المرح اللي فيه

اما رندا ما عادت الاوليه ما تفارق مخدتها ابدا حتى الاكل ما تهتم انه تصرفه مثل او بعض الاحيان ترجع الصينيه فاضيه والبعض من الاحيان ترجع جديده وما تصرف الاكل اللي فيها عاشت حياته اسبوع على العصيرات بس والاكل طبعا للكلب اعزكم الله

ورائد ما اهتم لانه الاكل بالاغلب على باله ينوكل ولانه كان مشغول الاسبوع اللي فات ما دقق بالاكل

المحامي : ابشرك طال عمرك كسبنا المناقصه
رائد: الله يبشرك بالخير لك البشاره
المحامي: خيرك سابق يلا مع السلامه بس حبيت اخبرك
رائد : مع السلامه

توجه للدرج يصعد لجاسم يبشره لما وصل الصاله توجه لغرفته فتح الباب لقاه على الاب توب
رائد: ابشرك كسبنا المناقصه
جاسم : الله يبشرك بالخير ولله لو ما كسبتها كان مادري وش كان بيصير
رائد: انا ابي اقولك وش يصير بخسر اللي وراي ودوني بس الحمد للـ............
الا والمدبره داخله عليهم يالله تآخذ نفسها الحئني استاز رائد!!
رائد : شفيــــــــــــك ؟
المدبره: رندا يا استاز رندا


انتهى توقعاتكم
وش الشي اللي ممكن يكون برندا هل بتكونـ...................................... ...... .......





ঔღঔģħмαţ зţяঔღঔ.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-12, 08:12 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثامن


الا والمدبره داخله عليهم يالله تآخذ نفسها الحئني استاز رائد!!
رائد : شفيــــــــــــك ؟
المدبره: رندا يا استاز رندا


طلع رائد من غرفه جاسم يركض وجاسم ترك الاب توب وقام وراه والمدبره معاهم
دخل الغرفه وكل امله انه ما يكون اللي في باله
لما دخل وشافها ارتاح خاف انها هربت
بس الخوف ما زال موجود من اللي بيكون صاير توجه للسرير وقعد جنبها ومسك ايدها وهم وراه
انتبه رندا له وطاحت دمعه من عينها لحقتها بسرعه بايدها وهي تنفض ايدها منه وتقول : بعد عني !!؟
رائد ما اهتم وضل ماسك ايدها البارده بعكس وجهها الحار واللي باين عليه الذبول وحط ايده على جبينها وعلى خدها لقاهم حارين بعكس جسمها اللي بارد رائد بخوف : رندا شفيك؟؟
رندا وهي تلف للجه الثانيه وباين انها تبكي موراضيه تبين بكيها : مافيني شي اتركوني
جاسم بخوف : شلون ما فيك شي انتي شايفه شكلك كيف ؟
رندا وهي تشد على مخدتها وتبكي :..............................................
التفت رائد للمدبره اللي خايفه على رندا ومعتبرتها مثل بنتها وقال : بسرعه هاتي الكمادات
رائد بخوف : رندا شفيك طالعيني تحسين بشي
رندا وهي تبكي :...................................
رائد وهو يلفها جهته : رندا كلميني ..
رندا وهي تبكي : مـــافيني شي بس اتركوني بس بس
ولا حظ ان تنفسها مو منتظم وقال : تحسين انك مكتومه تقدرين تتنفسين ؟؟
رندا : ............ وبكاها يزيد
المدبره : هي الكمادات استاز
واخذهم وكان بيحطهم بس ما رضت رندا وهو يحاول يجاريها
هنا جاسم قال لازم اتصرف قبل يطيح الفاس بالراس وطلع وهو يتصل بالدكتور
طوط طوط طوط
الدكتور : الو
جاسم: هلا دكتور وصوته كان باين عليه الارتباك
الدكتور : اهلا هلا جاسم شفيك فيكم شي
هند لفت عالدكتور وقلبها انقبض (هند اشتغلت بعياده الدكتور )
جاسم : سلامتك بس بسألك اذا الاطراف بارده والوجه حار يعني شنو
الدكتور : شلون ؟؟ انت شقاعد تخربط من فيكم تعبان ؟؟؟
جاسم : رندا
الدكتور :شفيها ؟؟
هنا هند طاح قلبها لان تعرف اللي مقصوده رندا
جاسم : مادري وجهها شاحب وايديها كسره ثلج ووجهها حار
الدكتور : والنفسيه
جاسم بتردد : زفت
الدكتور : بس خلاص عرفت شفيها الحين عندي مريض في العياده بس يطلع اجيكــ...
جاسم بمقاطعه: تكفى دكتور المدبره معاها الجهاز اكيد اتأزمت
الدكتور :زين زين
وسكروا وقال الطبيب جهزي الشنطه وحطي سيلكون فيها
هند: ليش شفيهم ؟
الدكتور : بتفهميني انك ما فهمتي جهزي اللي قلت لك عليه ودخلي المريض واذا بتروحين معاي ما في مشكله


اما جاسم دخل عليهم وشاف رائد يحاول فيها يركب الجهاز بس موراضيه

والمربيه تحط الكمادات ولما يلمسها الماء البارد كانت تشهق
جاسم : خلاص رائد الحين بيجي الدكتور
رندا وهي تمسك ايد رائد وتتوسله : لا رائد لا يجي لا
رائد وهو يشد قبضته على ايدها : ارتاحي لا تخافين
ومضت ربع ساعه على هالحاله

الدكتور يلا انا طالع بتجين معاي
هند بتردد: لا بس طمني
الدكتور انشالله وطلع وبعد دقايق وصل لعندهم وصعد لغرفتها
الدكتور: السلام
جاسم : هلا دكتور تعال
الدكتور وهو يجلس على طرف السرير ويلمس جبينها
وسالهم وشفيها هالمره
الكل :.............................
مسك ايدها محل النبض ويناظر لساعته
رائد خاف من سكونها وحس ان التعب سيطر عليها خلاص قال وهو يشد على ايدها :رندا تسمعيني ؟؟
رندا خلاص التعب وصل حده : امممم
وكمل الطبيب الكشف عليها اخذ نبض القلب والضغط
وطلع من شنطته جهاز السكر ليأكد تشخيصه
واخذ ابهامها وشك الابره فيه وتأكد من تشخيصه وقال : لا الحمد لله كل اللي فيها تعب وارهاق وقل الاكل وهو يأشر لرائد انه يلهيها على ما يركب السيلكون
رائد وهو يلف وجهها تجاهه ويكلمها
رائد : سمعتي شيقول كلها ارهاق وتعب ولاحظ حواجبها اللي انعقدت لما غرز الدكتور الابره بكفها
رندا بألم : امممم آآه وطاحت الدمعه اللي ماسكتها من دخله الدكتور ولحقها رائد بأيده ومسحها وهو يقول : خلاص لا تبكين
واضاف الدكتور مهدئ للسيلكون وهو يكلم المدبره: ياليت لو تسون لها شوربه بطاطس عشان ترفع السكر
المدبره : ايه هلا بعملا
وطلعت وطلع الدكتور معاها ويا جاسم
رائد وهو يمسح على شعرها : رندا تسمعيني ؟
رندا وهي تشد على ايده اللي ماسكها بمعنى ايه
رائد: لا تخافين سمعتي الدكتور شقال ارتاحي واوعدك اذا صحيتي انشالله كل اللي تبينه بيصير ار تاحي ..
جاسم دخل بعد ما وصل الدكتور للباب بهمس قال : رائد
التفت رائد له واشر جاسم له انه يجيه وقام له رائد
جاسم : انا طالع الحين ابي اجيب العلاج
رائد: زين بس شقال الدكتور
جاسم : عادي يقول انه ارهاق (وسوء تغذيه )
والنفسيه بعد مأثره عليها
رائد : زين شكرا يا جاسم شكرا
جاسم : بالله عيد لو سمحت
رائد بأستغراب : وش اعيد
جاسم : اقول لا تعيدها مره ثانيه هاه تراها اختي مو بس لك لحالك
ضحك رائد ورجع لها وجاسم طلع

في السياره جاسم مشغول وكأنه يدور ورقه العلاج دق جواله ورفعه بدون ما يشوف الاسم
جاسم : الو
........: الو
جاسم وهو يركد عن حركته
وكانه عرف الصوت بس بيتأكد : هلا
هند : هلا جاسم شلونكم ؟
جاسم : وكثير يهمك لونا ؟
هند: اكيد !!
جاسم : احنا بخير
هند : ورندا شلونها
جاسم : رندا تعبانه من طلعتي ما طلعت من غرفتها حتى الاكل ما عادت تآكل لحد صار اللي صار
بس انا ودي اسئلك سؤال ؟
هند: عارفه وش تبي تسأل بس هالكلام ما راح تفهمه ما دام انتو اللي اخترعتوا السالفه وصدقتوها
جاسم : من قال ما راح اصدقها
اذا قلتي الحقيقه وكانت مقنعه اكيد بصدقك
هند : ماراح تفهم عالتلفون
جاسم : زين خلينا نلتقي في مكان
هند : ان شاءلله
تعال العياده لاني ما اقدر اطلع
جاسم زين جاي
ووصل جاسم لهند وقالت له السالفه كلها وهو بعد قال لها اللي صار بغيابها
جاسم : يعني هي اللي طلبت انها تروح معاك
هند: ايه وانا كنت مابي أأملها عالفاضي بس ما سمعتني قلت اخوفها برائد بعد ما سمعتني! لحد ما دخل وطردني
جاسم : الله يهداك يارائد كانك عفستنا
وجلس يبرر له عندها
هند : مو المهم رائد المهم شلونها الحين
جاسم : الحمد لله ما تبين تشوفينها
هند : الا وميته عليها بس ........
جاسم : رائد هاه .. لا تشيلين هم انا بكلمه وبفهمه السالفه اللي فهمها على كيفه
هند: لا يا جاسم رائد معذور خاف انه يفقدها فسوى اللي سواه
جاسم : الله يكملك بعقلك يلا انا اتأخرت تبين شي
هند : سلامتك بس سلمللي على رندا
جاسم : لا ما راح اسلملك عليها انتي تعالي بنفسك وطلع
ابتسمت هند ورجعت لشغلها
جاسم طلع من عند هند من العياده وراح الصيدليه يجيب العلاج واخذه واتوجه للبيت
اما رائد فكان يطل عليها بين الفتره والثانيه

.................................................. ......
الساعه 6 المغرب
رائد كان بالصاله اللي تحت وبأيده بعض اوراق يرتبهم ..
المدبره كانت جايه من المطبخ متوجهه له ومعاها قهوته اللي محد يعرف مزاجه الا هي بحكم السنين اللي خدمت في البيت
المدبره: تفضل استاز
رائد وهو ياخذ القهوه ومشغول باللي بين يديه
رائد : شكرا
المدبره : العفو ولو
المدبره : استاز الشوربه خلصت
رائد : ايه صح واخذ يدور بين الاوراق على جواله
ولقاه واتصل بالدكتور
طوط طوط طوط
الدكتور: هلا رائد
رائد: هلا دكتور ابي اسئلك متى تصحى رندا
الدكتور : ليش هي للحين ما صحت
رائد: لا .. ما بعد يوم طلعنا الصبح
الدكتور : لا الحين تلقاها صاحيه او بتصحى ومو مشكله بعد لو صحيتوها
رائد: مشكور يا دكتور تعبناك معانا
الدكتور : ولو العفو واجبنا مع السلامه
رائد :مع السلامه
وسكر وقال لها تجهز الشوربه وهو بيصعد لعندها
وصل لعندها وقرب للسرير وشافها نايمه قرب ايده وحطها على جبينها لقاها طبيعيه والحراره خفت نزل يده على خدها وهو يناديها : رندا رندا
رندا:............ بس حركت راسها لجهه يده ونامت عليها يعني المخده وبعدين ايده وبعدها خدها
ابتسم لحركتها اللي لو كانت صاحيه كان ما سوتها
وقال بحنان : رندا يلا اصحي
حست فيه وفتحت عيونها عالخفيف
رائد : يلا رندا صحصحي
رندا وهي تحاول تسيطر عالضوء اللي يهاجم عيونه وفتحتهم
رائد: زين يعني اللي سويته فينا
رندا وهي تحاول تفهم اللي يقول
المدبره وهي داخله عليهم : وهي الشوربه جاهزه وحطتها عالطاوله
رائد: زين يلا قومي وقام بيقعدها وناظرت فيه مستغربه
رائد انتبه لنفسه وتراجع وهو ساكت
حبت المدبره انها تنهي الموقف فتكلمت : يلا حبيبتي أُومي وهي تساعدها تجلس وتحط المخدات وراها وجلست وهي منزله راسها حس رائد بأحراجها واحراج نفسه فحب ينسحب وتوجه للباب بيطلع واستوقفته لما نادته
رندا: رائد
رائدوهو يلتفت من غير ما يتكلم
رندا: رائد انا .. اقصد.. يعني ............ وسكتت لانها ماتدر ي وش تقول
رائد : بغيتي شي تآمرين على شي
رندا : ما يآمر عليك عدو بس انا ابي اشكرك على كل شي سويـ.......
رائد : رندا ليش مصره تزعليني منك ليش منـ........
وسكت لانها شاف ابتسامتها اللي تذبحه
وسألها : شفيك
رندا وهي مبتسمه : تصدق اكتشفت انك حنّان وتحب تعيد وتزيد في الحكي
رائد : ابتسم وهو يجلس جنبها عالسرير : يعني مكتشفه شي جديد تراها قديمه
رندا : ليش منو قالك قبلي
رائد : منو غير الغثيث جسوم
رندا : ههههههههه حرام عليك
وسكتت ونزلت راسها تتفادى نظراته اللي تحرقها
وتفاجئت لما مد ايده ليدها ومسكها وحطها بين يدينه اللي كانت اكبر من يدها الف مره
وهي كانت مسكرتها وشاده قبضتها
رائد:رندا انا ماودي تزعلين مني انا اللي سويته كله عشان ما اخسرك
رندا بأستغراب : ليش تخسرني .. ما فهمتك
رائد : انتي ماتدرين عن شي وجلس يقول لها السالفه
ورندا كانت تتابعه وهو يتكلم وهو تشوف الحسره بعيونه وكانت عيونها غرقانه من الدموع ورفع راسه وشافها وهي متأثره معاه
رائد: آسف اني ضايقتك بس انا من سنين وان كاتمه بقلبي احس انيـ .......
رندا وهي تشد ايده : لا تقول شي انا فاهمتك زين
حس رائد انه بيتورط اذا كمل فقال بيضيع السالفه وما تسأله عن اللي ما يحب انه يقوله
رائد: زين خلينا من هالسالفه ويلا اكلي وهو يشيل الاكل من الطاوله ويحطه قدامها
رندا : لازم يعني
رائد: ايه لازم مو يكفي الاكل اللي عطيتيه الكلب عزكم الله
رندا بأستغراب: وهي تنزل راسها
رائد حس بأحراجها : زين يلا اكلي
رندا : وهي تحط الاكل بفمها بالموت اكلته
رائد: شاف تعابير وجهها : شفيك مو حلوه
رندا وهي تأشر براسها : لا
رائد : اقول بلا عياره واكليها كلها
مافيه مفر بتآكلينها يعني بتآكلينها

لما كلت اللقمه قالت ذوقها
رائد عطيني اشوف : واكل لقمه وهو بعد بالموت اكلها
لما شافته بالموت اكلها : انفجرت ضحك عليه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
رائد : ايه ولله وانتي الصادقه
دخل جاسم : دووووووم هالضحك انشالله
رائد حياك تعال وهو يغمز لرندا
تعال تعال شوف
جاسم : شنو وهو يقرب لعندهم
رائد : ذوق هالشوربه
جاسم : ليش شفيها
رائد: مادري مادري أي بهار زايد فيها
جاسم بحسن نيه اخذ الملعقه واكل وقلب وجهه
هنا رائد ورندا ما قدروا يوقفون ضحك
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
وقام جاسم علطول يستفرغ اللي بمعدته
جاسم بعد ما طلع من الحمام اعزكم الله
قال لهم : بهار زايد هاه ؟؟!!
رائد : هههههههههههه
جاسم : وتضحك بعد وراح لمه وهو ناوي عليه واخذ الخدادييه وضربه فيها
رندا تضحك عليهم :هههههههههههههههههههه
والتفت عليها وقال انتي بعد وهو يرمي الخداديه عليها
وقام عليه رائد وهو يمسكه : لا عاد الا هذي
خجلت رندا ونزلت راسها
ودخلت المربيه وهي تشهق: اهي شو عملتوا
كانت الفرشات متحركه من مكانهم والخداديات بالارض والمفرش حوسه
رائد: ولا شي بس وش الشوربه اللي جايبتها
المدبره :ليش شو فيا ؟
جاسم : ما تنبلع
المدبره : شو !! خليكي منهم بنتي وكليها كلياتاه
رندا: لا مقدر مره مو حلوه
المدبره : ما تسمعي منهون ما رح ينفعوكي
رندا : لا جيبي اللي تبين الا هالشوربه لا
المدبره : لكان هلأ بساوي لك غيره
رندا : شوربه بعد
المدبره : لا اكلتك المفضله بتعرفيا ما هيك
رندا : ايه خلاص بنتظرك
وطلعت المدبره وطلع جاسم وراها بشوي
ورائد ورندا يسولفون
وقام رائد وطلع من الغرفه واخذ عصير من الثلاجه وحطه في كوب ورجع لها
رائد: يلا اشربي هالعصير لحد الاكل ما يجي
رندا : خله مع الاكل بعدين ما اشتهي الاكل
رائد: زين شربي منه شوي عشان العلاج ما يصلح تآكلين العلاج ومعدتك فاضيه
واخذت رندا العصير وشربت منه شوي
رائد وهو يفتح العلاج من كرتونه ويطلع حبه ويعطيها اياها
رائد : يلا سمي واخذيها
رندا: بسم الله وكلتها وشربت ماء وراها
رائد : فيها العافيه انشالله
رندا : الله يعافيك ونزلت راسها وودها تقول شي
رائد فهم عليها : رندا بتقولين شي
رندا بتردد: ايه
رائد اللي فرح وقال اكيد بتعبر عن اللي داخلها تجاهه بحماس قال : تفضلي قولي اللي تبين
رندا : انـ................
جاسم دخل وقال :رائد تعال شوي
رائد عصب وقال بين اسنانه : مو.. وقـ.. تك ..ابدا والتفت عليه وقال شتبي
جاسم تعال وبقولك
رائد: زين ربع ساعه وجاي
رندا : لالا روح له اكيد يبي شي ضروري ولا ما كان ناداك
رائد: اروح اروح وقالها بعصبيه وقام
وابتسمت لانه متحمس وشافها وراح وهو يقول وانا وش مصبرني غير هالابتسامه اللي ذبحتني وطلع
جاسم كان قاعد بالصاله وراح لعنده
رائد: نعم وش تبي
جاسم : زين اجلس
رائد : وهذا انا جلست اخلص
جاسم : ابي اتصل بهند
رائد : وانا وش علي منك اذا اتصلت بزفت ولا غيرها
جاسم بعصبيه : رائد ما اسمحلك ؟!!!!!!!!!!!!
رائد والتفت مستغرب وبوجه ابتسامه مكر وقال : الاخو متدبس (يعني طاح بشباكها )
جاسم ارتبك : لا متدبس ولا شي بعدين .....
. وسكت
رائد: بعدين شنو وهو يضحك
جاسم: انت فاهم غلط وجلس يحكي له السالفه
واتحسف انه ما فهم الموضوع من البدايه وقال: زين احنا لازم نصلح اللي صار
جاسم : كيف ؟
رائد : نخلي هند تجي تسكن عندنا وبلاش من شغلها وتصير عند رندا ولعيونك بعد وهو يغمز له ... وقام وقال يله عاد انته وشطارتك اقنعها تجي البيت ومشى عنه
ونزل لتحت يشوف اغراض موصي عليها اذا جت ولابعد والتهى ونسى يطل على رندا

وانتبه للمدبره وهي نازله وناداها
المدبره : ايه استاز
رائد : توها تتعشى رندا
المدبره :لأ من زمان اتعشيت الساعه 10 بس انا كنت عم ساعده لانا طلبت تحمم
رائد: زين خلصتو الحين
المدبره : ايه خلصنا بس نامت نزلت
رائد: نامت
المدبره : ايه لانه العلاج يمكن بلش مفعوله وكمان الحمام اللي اخدته
رائد كان نفسه يرجع لعندها ويخليها تكمل الموضوع اللي كانت بتتكلم فيه بس نامت
رائد : زين الله يعطيك العافيه ولله مادري وش كنت بسوي لو ما كنتي موجوده
المدبره: العفو يا ابني هاد واجبي يله بدك شي
رائد : لا سلامتك
المدبره : لكان تصبح عخير بدي نام مشان ئوم واعطي لراند علاجاه
رائد : وانتي من اهله بس لا اوصيك على فطورها
المدبره : ما توصي حريص


واحتا ر رائد شيسوي وقال انه يروح ينام احسن
ودخل غرفته ونام طبعا بعد ما طل عليها


الصبح
جاسم يكلم هند

جاسم : يلا هند وش قلتي ؟؟
هند : انا خايفه انك تكون ضاغط عليه
وبعدين انا ما اقدر اخلي شغلي
جاسم : مو ضاغط عليه وبعدين قلت له وتحسف
هند : طيب على أي اساس اقعد عندكم واخلي شغلي
جاسم : وانتي على أي اساس بعد تشتغلين احد يحصل له الراحه ويقول لا
هاااااه وش قلتي ؟؟
هند : شوف جاسم انا من هنا للعصر اذا جيت معناه خلاص بقعد اما اذا لا بأتصل واقولك زين ؟؟
جاسم بقل حيله : زين الله يصبرنا للعصر
هند : يلا مع السلامه
جاسم : مع السلامه


انتهى توقعاتكم :
هل بتقول رندا اللي بخاطرها وايش هو؟
وهل هند بتجي وتضغط على نفسها ولا لا؟



ঔღঔģħмαţ зţяঔღঔ.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-12, 08:16 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء التاسع




الساعه 3م
رائد عند رندا بالغرفه يسولفون ويتفرجون بالاب توب
رندا: الله جد هالمنظر حلو
رائد : ايه فعلا وفيه اماكن حلوه غير هالحديقه
رندا : حديقه !!
رائد: ايه حديقه
رندا : ههههههه وانا على بالي انها غابه

دخل جاسم يقلب جواله بأيده وينتظره يرن
جاسم : السلام
رائد ورندا : وعليكم السلام
رندا: جاسم تعال شوف استراليا مره حلوه
جاسم : ولله انكم فاضين !!
رائد : ليه وش مشغلك ؟؟
جاسم : ولا شي
رندا: وقف وقف وقف رائد هذي احلى من اللي قبل !!
رائد : هذا مكان ثاني مو مع الاولى
جاسم : اوففف
رائد : اقول وسع صدرك وشفيك ؟
جاسم : .........
رائد : شفيك اكلمك !!
..........: السلام عليكم

التفت الجميع للصوت جاسم تهلل وجهه
ورندا ورائد رفعوا عيونهم من الجهاز
جاسم: هلا ولله وهو مبتسم والبسمه بتشق وجهه
رندا قمزت من مكانها وراحت تركض عندها ورائد وقف
رندا وهي ضامتها : اهلين اشتقتلك يا الدبا كذا تسوين فيني
هند : ههههه وانا بعد اشتقتلك
رندا : واضح والدليل قطعتي التلفون علي
هند : ولله اسئل عنك جاسم كل يوم
وهي تلتفت عليه
جاسم : يا هلا ولله الا ولله صادقه
رائد : يا هلا ومرحبا فيك الله يحيك
هند : اهلين هلا
رندا : شلون طاوعك قلبك تخليني
هند : خلاص اوعدك ما راح اخليك وبقعد معاك
رندا: صدق
هند: ايه صدق وضمتها
فرح رائد بفرحه رندا وفرحه جاسم اللي ابد ما توقع انه بيحب بيوم وطلع هو وجاسم لبرا وبقت هند ورندا يسولفن
هند : يلا ماتبين ننزل عندهم
رندا : الا يلا خلينا ننزل

بدلت ملابسها رندا وهند فتحت شنطتها بعد ما جابوها الخدم ترتب بأغراضها شوي

رندا : يلا هند : يلا
ونزلن لتحت ما لقن احد وجلسن بالصاله
المدبره : اهلين بنتي وين هالغيبه .؟؟
هند : بس بشوف بتشتاقون لي ولا لا ؟
المدبره : بلاش تعيديها لانو بضهرتك من البيت تلخبطت الامور شوي
جاسم وهو داخل : شنو اللي تلخبط
المربيه وهي تأشر على جاسم : وهاد اكتر شي
رندا : ههههههههههههههههههههه
هند انحرجت وجاسم مثل الاطرش بالزفه ويسألهم وش فيهم

طلع رائد من مكتبه على صوت ضحكهم
رائد: دوم هالضحك وش فيكم ؟؟
هند :................
رندا : لا لا ولا شي تعال حياك
وجلس وظلوا يسولفون ويتقهون وقام رائد برندا يوريها البيت هي وهند
رائد: وهذي الحديقه
رندا : الله تجنن يازين الخضار
هند : وانتي صادقه
رائد : اجل لو تشوفون المزرعه وش تسون ؟
رندا : وفيه مزرعه ؟!!
رائد : ايه وش رايكم بكرا نروح لها
جاسم : ايه ولله صدقت خلنا نروح نقضي كم يوم هناك
رائد : على شرط تقومون من الصبح ونطلع مع اذان الفجر زين
هند ورندا : زين
رندا : بس مو بدري من الفجر
جاسم : احسن لانها بعيده شوي على ما نوصل الا الصبح طالع
هند: خلاص الفجر الفجر
رائد : زين انا بعطي الخدم خبر


الساعه 10 م
هند ورندا : ههههههههههههههههههههههههه ههه
رندا : الله يقطع سواليفك يا جاسم
جاسم :....................
هند : شفيك ؟
جاسم : تقول الله يقطع سواليفك وهذا انا قطعتهم
هند ورندا :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
رائد : الله يديم هالضحكه علينا


المدبره جاتهم : خلص استاز كل شي جاهز
رائد: الله يعطيك العافيه
المدبره : بس استاز انا بكرا ما بئدر روح معكون
رائد : ليش
المدبره : لانو ابني بدو يسافر بكرا بودعوه وبلحئكون اليوم اللي بعده
رائد : خذي راحتك
المدبره : خلا ص كل شي جاهز
رندا: المهم انك تنسي الشوربه
رائد ورندا : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
هند : الحمد لله والشكر وشفيكم ؟
جاسم : بلاك ما تدرين شسوو فيني وجلس يقول لها السالفه
هند : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه
تستاهل اجل احد يآكل شي ما يدري وشو

جاسم : مو الشرهه عليك الشرهه على اللي يبي فزعتك وقام متجهه لسيارته

رندا : خخخ تعال انا افزع لك
جاسم : انتي لو الله يفكني منك كان انا بخير
رائد : ههههههههههههههههههههه
وقام يله انا بنام عشان يمديني اقوم الصبح
تصبحون على خير
هند ورندا : وانت من اهله
جاسم راجع من السياره : يله ما بتنامون
هند : الا يله قايمن ووقفت
رندا وهي تنزل رجليها من الكرسي وتلبس جزماتها
(( عزكم الله ))*..
ايه يله وصعدن وهن يسولفن
جاسم وهو داخل على غرفته : يلا عاد لا اسمع لكم صوت
هند : الله واكبر الحين احنا مزعجات
رائد: لااااااااا بسم الله عليكم انتو مو مزعجات الا الازعاج يطلع منكم ههههههه
رندا: يلا هند تراهم مطولين خلينا ننام
هند :وانتي صادقه

وكل واحد دخل غرفته

رائد جلس يفتش بأوراق على مكتبه
جاسم جلس عالاب توب وبعدها نام
هند جلست ترتب اغراضها
ورندا تهذر فوق راسها وتساعدها
****************************

المدبره : استاز بدكون هاد ؟
رائد: لالاما يحتاج

جاسم وهو داخل كان لابس بنطون اسود وتيشيرت رصاصي من دون اكمام وعليه كاب سبورت
: وهذولي للحين مانزلن ؟
رائد جالس عالكنب يعيد ربط حبل بوته : لا للحين ؟
وكان لابس بنطلون جينز وبلوزه برتقاليه
جاسم : ما شا الله وين كلام امس ؟
هند ورندا نازلات من الدرج
رندا : كلام الليل يمحيه النهار
رائد: قولي ولله !!
هند : الحين اقلقتونا بالجوالات وآخرتها ما خلصتو ؟
جاسم وهو يشيل ترمس الثلج : اقول لا يكثر وتعالي ساعدينا
رائد : ايه يله ما في وقت
رندا كانت لابسه بنطلون جنز كحلي مع بلوزه حمرا ورافعه شعرها ذيل حصان :انا اعذروني تعبانه
رائد بخبث وهو يشيل مع جاسم : اجل خليني اتصل بالدكتور
رندا وهي تفتح عيونها عالآخر : لا لا لا ولله لا اشيل كل الاغراض واسوق فيكم بعد
هند : هههههههههههههههههههه
جاسم : لا وللي يعافيك احنا محنا عايفين انفسنا
رائد من برا : هيــــــه انتو اللي داخل ان ما جيتو بمشي عنكم ؟؟

هند ورندا يركضن لرائد برا
جاسم بعصبيه : هيــــه انتي وياها وحده تجي تشيل معاي
هند : هههههه يله جايه
رندا بخبث : ايه روحي روحي لا يتعب وهي تغمز
هند جمدت مكانها وناظرت في رائد
وهي منحرجه شافته يطالعهم بالمرايه ويضحك وبانت غمازته لانه فهمهم
هند تقرص رندا : وجععع
رائد اطلق ضحكته :هههههههههههههههههههههههه� �
رندا : ههههههههههههههههههههههههه ههه
جاسم وهو جايهم : ضحكتوا بلا سنون انت وياها وشفيكم ؟
هند:.................
جاسم حس انهم يضحكون على هند لانها ساكته ما تضحك ببرائه قال : لا عاااااد كلش ولا هند
لما سمعوه ما قدرو يمسكون الضحكه زياده
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
جاسم : وجع انشالله وركب السياره وقال : ولله ما انزل روح هاتها انت !!
رائد : جمــــــــــال تعال ركب الباقي وكمل تحميل باقي الاغراض
وانتهوا من تحميل اغراضهم وحركو عالساعه 7 ص
رائد وهو واقف عند اول محطه هاه وش تشربون ؟
رندا نزلت راسها تخفي دمعه بعينها من اول ما ركبت لانها تذكرت اهلها
انتبهت لها هند ومسكت يدها (بمعنى الله يرحمهم )
رائد وهو فاتح درج السياره يطلع بوكه : هاه شفيكم ما تردون ؟
هند بصوت خافت : اللي يجي عادي !!
حس رائد ان فيهم شي شال نظارته والتفت عليهم
ب؟أستغراب : وشفيكم ؟؟
رندا تتدارك الموقف : لا مافينا شي وهي مبتسمه !!
نزل رائد من السياره وفتح الباب من جهتها وسحب النظاره من عيونها علطول رندا نزلت راسها لتخفي دموعها رفع راسها بطرف اصبعه وسألها : وشفيك ؟؟
رندا وهي تبعد وجهها عنه : لا يابن الحلال مافيه شي بس مادري وش اللي دخل عيني !!!
هند بتمثيل وترقيع للموقف : خليني اشوفها يمكن شعره
وهي تفتح عينها وتحرك راسها تشوف وين مكان الشعره
ورائد متكي عالباب يشوف تمثيلهم عليه وهو عارف انهم يمثلون ويبي يشوف وش نهايتها معهم
لف وجهها ومسكها من ذقنها وفتح عينها بأيده ونفخ فيها علطول سكرت عينها وجهها قلب احمر من قربه منها وبعدت عنه
رائد بضحكه : هاه خلاص الحين ولا للحين الشعره فيها
اذا للحين خليني انفخها مره ثانيه
رندا : لا لا خلاص راحت
هند : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
رائد : كذابين !!!
هند : هههههههههههههههههه سبحان الله ربي ما يضيع احد هههههههههه
رندا : كله منك انتي اللي حسستيه انه فيه شي
هند : تستاهلين
جاسم وهو يفتح الباب حق هند : امسكي
هند : هاتهم وهي تعطي بعضهم رندا
جاسم سكر الباب وركب مكانه قدام وبأيده كيس
وفتحه واخذ منه مالتيسيزر واعطاهم
جاسم : تحبونه ؟؟
هند : ايه عادي
جاسم : وانتي رندا ؟
هند : اتركها خارج التغطيه !!ههههه
رندا وهي تفتح الكيس اللي معاها وتطلع ايس كريم وقالت هذا احسن .....


في الجه الثانيه من المحطه كان فيه جيب يعبي بانزين
علي : فل لو سمحت
ناصر : علي شوف من اللي هناك
علي وهو يلتفت وين ؟
ناصر وشفيك هناك ..لا ورائد بعد !!
علي :وين بالجيب
ناصر : ايه شوف جاسم ورائد ومعهم بنات !!
علي : ايه ايه من اللي معهم !!
ناصر : انا من زمان قلت لكم انه الحلوات يخليه له واحنا بالطقاق بس ما تسمعون ؟!؟!
ما درو اللي يطق الباب عليهم
علي فتح الشباك : نعم
جمــــــــال: حرك من هنا انت وياه
ناصر : بحكم من ؟
جمال : بحكم المعزب !!
علي عرف انه من جهه رائد قال: زين بعد !
ناصر : بتمشي !!
علي : ايه خلنا نقصر الشر
ناصر : وتمشي كلامه علينا !!
جمال : اخلص انت وياه والكلام يمشي عليكم كلكم
علي : خلصنا بنمشي
وحرك من المحطه
ناصر بعصبيه: ليه تمشي كلامه علينا
ليه المحطه محطه ابوه ولا ايش ؟؟
علي : انت وشفيك هذا رائد ولله لا يودينا ورا الشمس وبعدين هو عارف اننا موجودين ولا ما كان ارسل رجاله لنا
ناصر بخبث : تتوقع وين بيروحون ؟!؟!
علي : للمزرعه اكيد
ناصر : هين هين ولله لا ادفعه ثمن حركته هين

رائد ركب السياره واعطاهم الاكياس اللي معاه
جاسم: ليش تأخرت ؟
رائد بمسخره : آآآآه ه ه ياحرام وانا بالسوبر ماركت دخلت وحده
هنا هند ورندا التفتن لبعض !!!!!!!!!!!
رائد يكمل : تخيل!! تخيل !! كانت بعينها شعره
هند بصدمه : ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
هههههههههههههههههههههههها اا ي
الله يقطع سواليفك صدقت هههههه
جاسم وهو يلتفت عليها : الحين انا ابي اعرف وش فيه شي يضحك ؟ ولا انتي بس المهم تضحكين
وكمل بحسن نيه : وحده وبعينها شعره وش فيها
هنا رندا ما قدرت تمسك نفسها وضحكت هي ورائد وهند : ههههههههههههههههههههههههه ه
هند : بلاك ما تدري من اللي بعينه شعره ؟!!
وقالت له السالفه وضحك عليها وحركوا من المحطه
جاسم : هههههه اجل بعينها شعره هاه ؟؟
رائد : يلا عاد خلاص لا تضحكون على رندا
رندا : لاااا بدري
وكملو طريقهم ضحك ووناسه وسواليف
هند : ياربي تعبت متى نوصل ؟
رندا : ايه ولله متى نوصل؟؟
رائد : خلاص هانت ربع ساعه
رندا :كم الساعه الحين؟
هند: 9 الاربع
جاسم : عالتسع نوصل


ناصر: ايه طال عمرك بعيني شايفهم
ناصر:لا ثنتين مو وحده
ناصر: انا من زمان قلت لك بس انت ما سمعتني
ناصر :الظاهر للمزرعه
ناصر :زين انشالله مع السلامه

ورجع لعلي الي جالس بالجلسه اللي قدام البيت في المزرعه
علي : سويت اللي براسك
ناصر : ايه خلني ابرد حرتي فيه
علي : الله يستر عليك
ناصر : انا بحمى ابويعقوب ولا رائد ولا غيره يخوفني ..

رائد : وهذا احنا وصلنا ودخل من البوابه اللي كان تصميمها امريكي جذوع شجر على شكل xبالنهايه
ووقف قدام الفله المصممه على شكل كوخ كبير بجانبه كوخين صغار من الجهتين وواجهتها زجاج وتطل على الخضار المسبح والجلسات والورود الصغيره اللي بحواف الممشى
رندا : الللللله مره حلوه
هند: ماشالله جد روعه
ونزلوا من السياره بعد ما نبهه رائد على جمال انه يسكر البوابات وانه ينشر الرجال بكل مكان
ودخلو يورونهم البيت من الداخل
انا ما تخلوني بغرفه جنب الازعاج
هند وهي تصرخ عليه : شقصدك ؟
رائد: اللي على راسه بطحى يحسس عليها
رندا : هند وينك ؟
هند وهي تطل عليها من الدرابزين من فوق
انا هنا اااااا
رندا وهي تصعد لها فوق ها وين غرفتنا
هند وهي تأشر على اللي بالزاويه من اليمين
جاسم : وجعععع عناد هي
هند : ايه عناد وما راح نصير الا فيها واحمد ربك اللي ما قلت ابي غرفتك
رندا شافت نقاشهم وقالت بنفسها مالي الا اني اركض للغرفه واسكرها
وتحركت وركضت لحقها وهو يمسك معصمها : تعالي تعالي
ومسكها وهي تحاول تفك نفسها بس ما في امل هو اكبر منها واقوى منها
هند استغلت هواشهم وركضت ودخلت الغرفه وسكرتها وهي تضحك
جاسم وهو فحمان : هين هين وهو يطق الباب عليها
رندا : هههههههههههههه ولله انك مره لا تطلعين لحد ما اقولك
رائد وهو صاعد لهم : اعوذ بالله وشفيكم وش هالصراخ
وهو يشوف جاسم متربع قدام باب الغرفه ورندا واقفه جنبه
جاسم : الله يقطع بليسكم هديتوا حيلي
رائد: ما تقولون وش فيكم ووين هند
هند من وراء الباب انا هنا هههه
رائد :لا يكون حابسينها
رندا وهي تجلس عالارض لا مو حابسينها السالفه وما فيها ان الغرفه هذي احنا نبيها وجاسم يقول لا
رائد : ليش؟
جاسم : ياخي وراي وراي بالبر والبحر يكفي الازعاج بالبيت بعد هنا ابي آخذ فتره نقاهه منهم
رائد : ههههههههه شركم بينكم
جاسم : ايه وش عليك بس انا قاعد لهم
رائد وهو رايح للغرفه اقول استح على وجهك وقوم تحط عقلك بعقولهم
هند من وراء الباب : لااااا ولللللللله قالولك مجانين
رندا : هههههههههههههههههههه حتى وهي داخل ما تخلي شرها
وعلى صوت الآذان بالمزرعه بحروف مكسره واللي يأذن احد العمال اللي بالمزارع المجاوره
جاسم مل من القعده قدام الباب وقال : هند
هند:.............
جاسم : هند الحقي بسرعه الظاهر رندا تعبت تحت ورائد متوهق فيها
هندتسمعه بس احساسها انه يكذب عليها : فتحت الباب وطلعت
جاسم : ااااه مسكتك
هند : آآآآي فك شعري جسو م
جاسم : جسوم بعينك وهو يفك شعرها
هند : شوف اذا تبي الغرفه فضي كل اللي بالدولايب واوعدك نطلع
جاسم وهو داخل الغرفه ما طلبيتي شي بلحظه اقشهم
هند: وترتبهم بالغرفه الثانيه
جاسم : وجع تعجيز ولا تعجيز خلاص كل الغرفه مابيها يالله الفكه منكم
هند :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههه

اما رائد ورندا جالسين بالمسطحات الخضراء قدام المسبح ويتقهون وقدامهم عالطاوله ما لذ وطاب

جاسم وهو جاي لعندهم ويجر خيبته وراه
رائد : بشر من اللي ربح التحدي
جاسم: تخفف دمك وشتشوف
هند من وراهم : افا عليك ما لها الا حريمها
رندا : ههههههههههههههه
جاسم : قسم اني عفت الطابق الفوقي كله

وظلوا العصر كله قاعدين عالطاوله
بالمغرب رندا جالسه على طرف المسبح وتلعب بالما برجلينها
وهند بالطاوله تقلب برسايل جوالها والشباب بالصلاه
الشباب وهم جاين لعندهم شافوهم ما تحركو من مكانهم
جاسم وهو يدور الشر دواره :
هند انتي ضب ؟؟
هند: وجع مالت عليك وش تشوف قدامك
جاسم : ههههههه لا سلامتك اشوف .....
رندا : وش تشوف
جاسم : اقصد ليش ما تلعبين بالما مثل هالضفدع اللي جالس عن الماء
رندا : أهيييي انا ضفدع يالتمساح
جاسم : انا تمساح وقام عليها
هي عرفت انه بيرميها بالمسبح فقامت تبي تركض بس ما امداها توقف الا ودفها بالمسبح وهي تصارخ من برودته
وهو واقف عالطرف ويضحك عليها قامت هند تبي تدفه وقربت له وحس فيها والتفت وهي دفته ومسكها وطاح هو وياها بالمسبح
رندا : ههههههههههههه تستاهل
جاسم : بتدفيني هاه ؟؟
رندا : هههههه من حفر حفره لأخيه وقع فيها
جاسم انتبه لها وعرف انها ما تعرف تسبح وتحاول تمسك أي شي قدامها علطول راح لها ومسكها من خصرها تحت الماء
هند وهي تمسك طوق بلوزته وتحاول تآخذ نفس
هند: الله يآخذك يالغبي
جاسم : غبي هاه وترك خصرها وهو محاوطها بأدينه خايف تغرق
هنند وهي متمسكه بطوقه : لا لا ولله حبيب جاسم بجد ما عرف اسبح
جاسم حس بجديتها وقربها للحافه وطلعت من المسبح
رائد وهو جاي من الخدم يشرف عالعشاء لغياب المربيه
رائد : لا حوووووول وانا كل ما اغيب دقيقه الا وارجع والاقيكم معتفسين ومتهاوشين
وش مهبب يا جاسم ؟؟
جاسم : ابد نلعب بالما
رائد : وهذا لعب ؟هههههه
رندا : هههه فاتك انقلب السحر عالساحر
هند : وجع وهذا انا بآخذ حقك منه
رائد : ههههههههههههههههههههههه
شر..........
جاسم : ندري حفظناها بتقول شركم بينكم
يآخي ادخل بها الشر لو مره بحياتك
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه

وبكذا تكون انتهت اول ليله لهم بالمزرعه بعد ماتعشوا كل منهم راح لغرفته عشان يقومون الصبح ويبدون بجولتهم بالمزرعه



8ص ***
هند صحت بدري ونزلت لتحت كان المنظر من وراء الواجهات القزاز يجنن الشمس عالمسبح والعصافير عالارض تلقط أي شي قدامها والطاوله والكراسي كان شكلها يشهي انك تآكل عليها فقررت انها تدخل المطبخ وتسوي لها فطور معتبر وبدت بتجهيزه لحالها حتى الخدم ما كانوا صاحيين وانتهت من تجهيزه وهي تحط الشاهي وهو آخر شي عالطاوله وناظرت فيه نظره اخيره وصعدت لفوق تقومهم
دخلت غرفتها هي ورندا ما لقتها فيها راحت للحمام (اعزكم الله)سمعت صوت الما
هند: صباح الخير
رندا : .........
هند : رندا وجع اكلمك
رندا تحت الدوش : نعممم
هند : اقول اخلصي الفطور جاهز تحت وتركتها وراحت تلبس لبست تنوره جينز قصيره مع تيشيرت فوشي من دون اكمام وشعرها مسكته من قدام بطوق كله ورود فوشيه وطلعت من الغرفه تقوم الشباب
هند عند غرفه جاسم بحكمها الاقرب لغرفتها
هند تطق الباب : جاسم جاسم
جاسم : .........................
هند : جاســـــــم
جاسم :.................
هند : جويسم وجع كل هذا نوم
جاسم : يالله صباح خير وش تبين .؟.؟.
هند : بسرعه انزل الفطور جاهز تحت
جاسم وهو قايم من السرير بس يبي يغيظها قال : اكليه لحالك
هند من وراء الباب مو الشرهه عليك الشرهه علــ........... وفجأه انفتح الباب وهي تصارخ
جاسم واقف قدامها : على مين ؟؟
هند بلعت ريقها وهي تحك راسها بأيدها ومبتسمه ابتسامه مصطنعه : على رائد اهههههيييه وركضت
جاسم في نفسه مل ينفع معاها الا الخرش :ههههههه
ودخل وسكر الباب واخذ منشفته ودخل الحمام (اعزكم الله)


هند عند غرفه رائد
هند تطق الباب : رائد رائد
رائد :.........................
هند: رائد رائـــ
وانفتح الباب وكان رائد لابس وجاهز بس عالاب توب يخلص شوي من اشغاله كان لابس بنطلون اسود وبلوزه بيج xعسلي
هند : اخ بس يازين اللي متجهزين وما يتعبون وهي ترفع صوتها تقصد انها تسمع جاسم
جاسم بغرفته سمعها وفتح الباب وقال : بتنزلين ولا شلون ؟
هند من سمعته ركضت لتحت
رائد: هههههههههه
وكان بيدخل بس لفت انتباهه الملاك اللي طلع من غرفته كانت رندا لابسه فستان اصفر من عند الصدر استريتش ومن تحت وسيع وتحت الصدر تطريز ورود سماوي فاكه شعرها ورافعته عن وجهها ببكلتين سماوي فراشات وجزمات سماوي باربي
رندا بأبتسامه : صباح الخير
رائد : اهلين صباح النور
رندا : يلا ما راح تنزل
رائد : الا بس بالاول ابي اسكر الجهاز واجهز اوراق الشغل للمحامي وجاي
رندا : لا تتأخر ننتظرك
ونزلت وشافت هند بالطاوله برا جالسه وباين انها معصبه وعندها المربيه اللي توها جايه
رندا : صباح الخير
المربيه : سم الله عليكي صباح الورد بنتي كيفك ؟
رندا : بخير والتفتت على هند
رندا : خير وش فيك ؟
هند : كم الساعه الحين ؟؟
رندا : 9ونص
هند : وانا من متى مناديتكم ؟؟
رندا سكتت وكان جاسم ورائد جايين لعندهم
رائد : الله الله وش هالزين منى اللي مسوي الفطور
هند معصبه وما ردت ورندا ما سكه ضحكتها متوقعه الاعصار اللي يبي يجي
جاسم وهو مضوق عيونه من الشمس ويأشر على هند وهو يكلم رندا: وش فيها الاخت ؟
هند بعصبيه : بالله عليكم من متى وانا مناديتكم من نص ساعه
جاسم : هذي ولله اللي ابي اقوم واذبحها
رائد : احسن جربي تنطقين لحالك عشان تعذروني لما زعلت المره اللي فاتت ما تحملتي وهي نص ساعه وشلون لو جلستي 4 ساعات
رندا ما قدرت تمسك نفسها اكثر وضحكت : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
التفت عليها جاسم : عسى ما شر وشفيك ؟؟
رندا : هههه بكيفي يااخي ابي اضحك
وبدوا فطورهم وهم يضحكون على هند اللي يقول لها مو حلو واللي يقول مالح واللي واللي.......الخ وهم يآكلون

انتهى



توقعاتكم للاحداث الجايه
واتمنى اشوف توقعات اللي يهموني
وش سر السعاده اللي ابطالنا فيها



ঔღঔģħмαţ зţяঔღঔ.



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-12, 08:21 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء العاشر

الساعه 11 كانوا جالسين بالحديقه بعد الفطور اللي كان من ايدين هند واللي علقوا عليه وهم اكلوه كله رندا: يلا عااد وهي قايمه
جاسم : خير انشالله وين ؟!!
رندا وهي تحط يدها على عيونها من الشمس واليد الثانيه على خصرها : ليه موتبون تورونا المزرعه !!وهي عاقده حواجبها
رائد اللي كان رايح فيها وهو يشوفها قدامه ومبسوطه وهو يشوف وجهها الطفولي المتعجب واللي مليان حياه وفرحه غابت عنه ايام راجع مثل قبل : يله خلينا نقوم هذولا شكلهم بيقعدون هنا للغدا والتفت عليهم وقال : ترى الغدا بدري قوموا
جاسم : روح روح انت والاخت الله يستر عليكم
رندا : ليش انا مالي اسم ؟؟
جاسم : الا لك اسمك بكل بساطه طفله
رندا بحركه طفوليه لا اراديه حطت ايدينها على خصرها : انا طفله انا اعقل منك !!
جاسم وهو يأشر عليها : شفتوا هذا اكبر دليل
رندا وهي تركض لجهته تبي تضربه ورائد يطالعهم ويضحك والتفت على هند اللي كانت مكتفه يدينها وتطالعهم وهي عاقده حواجبها
رائد وبقايا بسمه على وجه سألها مستفهم :شفيك؟
التفتوا لها رندا وجاسم لما انتبهوا لسؤاله
وبكذا تكون الانظار كلها على هند
هند بعد السكوت قالت : انتم من صدق هالحركات صدق انكم اطفال
جاسم بنرفزه : عدااااااااال يالمره يالسنعه
رائد : لا حرام عليك هذي مو مره هذي بقره
هند : ووووجعععع انشالله انا بقره وقامت عليه
رائد ركض وهي لحقته وصار رائد يركض وهي وراه تصارخ : انا بقره يالثور انت وهاللي مرتز هناك
جاسم من بعيد شوي عنهم : وانا وش دخلني!! ياناس تموت فيني ما تقدر لازم تدخلني!! بالموضوع
هند وقفت لما سمعت جملته الاخيره وهي تصارخ : وعععععععععع من زينك عشان اموت فيك
رندا : ايه ولله بهذي صدقتي!!
جاسم كان قريب منها وقام عليها وهي ركضت لجهت هند بس كان رائد قريب منها ومسكها
جاسم : ايه امسكها ولله لا اخليك تندمين على الكلمه اللي قلتيها وكتفها وهو حاط ايديها ورا ظهرها وماسكها بقوه لا تهرب وهو يضحك عليها وجاسم يركض وراء هند لحد ما مسكها وكتفها وقال لرائد وهو يغمز له تعال معاي وصاروا يمشونهم بالغصب والبنات يقامون شوي يضحكن وشوي يترجنهن وتعبن هند : جاسم ووجع ولله ما اقدر امشي خلاص تعبت ووقفت بالغصب
جاسم : لاااااا ووجع بعد ونزل وحط ايدينه تحت رجولها وشاله من الارض وهي تصرخ وتحرك رجلينها فوق وتحت على انه ينزلها وهو يضحك عليها
لما شافه رائد شالها بعد هو شال رندا
رنداوهي تصارخ : طيب انا ما سويت شي
جاسم وهو متقدم عنهم شوي قال : الخير يخص والشر يعم
رندا بخوف انها تطيح وهي متعلقه برقبه رائد وتحرك رجلينها عشان ينزلها بس مافي فايده وما انتبهت الا على صوت صرخه هند
هند: لاااااااااااااااااااااا الدجاج لاااااااااااااااا
جاسم بضحكه النصر : ههههههههههههههههههههههه
رندا التفتت لرائد : لااااااا تكفى لاااا
رائد وهو ينزلها جنب هند ومسكها جاسم لا تهرب
رائد وهو يفتح شبك الدجاج : اذا كنتوا موقد اللي قلتوه لا تقولونه مره ثانيه ودخلوهن الشبك وهن يصارخن والدجاج بعد خافن وصارن اللي تطير واللي تركض واللي تلمس رجولهن وهن ضامات بعض ويصارخن ويركضن من مكان لمكان والدجاج بعد يركض والشباب برا يضحكون عليهن ويحارشون الدجاج اذا تجمعن بمكان واحد ويودونهن جهت البنات والبنات يركضن ويصارخن وامتلن ريش وتراب وغبار من الشبك والدجاج
هند وهي تصارخ وتركض وانفصلت عن رندا : جاسم ووجععع افتح الباب
جاسم تبين تتأدبين ولا اوديك شبك الغنم الحين وهو يضحك هههههه
هند : عشان اذبحك واااااااااا وتركض
اما رندا كانت منحصره بالزاويه ورافعه ثوبه وتصرخ وتبعد الديك عنها وهو ينقر ساقه
رندا : جاااااسسسسسم ووجع افتح الباب وهي تكح من الغبار كح كح كح
رائد : ميت ضحك عليهن وهو يكلم جاسم خلاص جاسم صار لهن ربع ساعه ورندا تكح لا تجيها الازمه
ههههههههههه
جاسم وهو متوجه للباب ويفتحه ورندا تركض للباب تخاف يهون ويسكره وهي تركض داست رجل الديك والديك اذن باعلى صوته والتفتت عليه وهي تركض وضربت بهند وطاحن عند الباب الشباب تسدحوا من الضحك
رائد : هههههههههه بتقومون ولا نسكر الباب
هند: قومي قومي لا يسكرون الباب ترى يسونها وقامن ووحده تستند بالثانيه وطاحن مره ثانيه وضحكوا كلهم الارندا صرخت
رندا : آآآييي رجلي
هند وهي تساعدها يلاه قومي وطلعن من الشبك
جاسم : هذا بس عشان مره ثانيه ما تطولون لسانكم علينا
رندا وهي تقعد على طرف الحوض وهند معاها صدق مزحكم ثقييل شوفوا وش سويتوا وهي تأشر على رجله
رائد : هاتي اشوف
رندا وهي تبعده من كتفه : بعد بس لو الله فاكني منك كان انا بخير
جاسم : هههههههههه صراحه صدق وناسه
هند: وناسه على حساب عقولنا وجع
جاسم : هذي اللي ابي لقوم ارجعها
ضمتها رندا : وهي تقول لالا تكذب تكذب والتفتت عليها وهي تضربها من كتفها وجع ما تعرفين تسكتين وانا اروح وطي معاك
رائد : يله يله قوموا ذبحتنا الشمس
وقاموا وهم يضحكون وشوي يتخانقون وشوي يضحكون وشوي يهددونهم الشباب يرجعونهن لشبك الدجاج
رجعوا للفله ودخلوا للصاله وقعدت رندا على اول كنبه موجوده في الصاله وهند جنبها ورائد توجه للكنبه اللي مقابله للتلفزيون وجاسم راح للمغاسل يغسل ايدينه
هند تصوت لام وائل : ام وائــــل ؟؟
ام وائل :ايه بنتي جاوبتها وهي بالمطبخ من دون ما تشوفهم
هند : ابي شنطه الاسعافات !!
ام وائل وهي طالعه من المطبخ بخوف : ليش شو فيه ؟؟
وانصدمت من اشكالهم : أههئ شو بكون ؟؟
رندا : بسلامه اللي قاعدين وهي تأشر عليهم
ام وائل : لحزه هلأ بيجيب المطهر
رندا وهي تفك بكلاته من شعرها وتكلم ام وائل : بسرعه ولله احسها تجرثمت
جاسم : ييييييييياااااااي تجرثمت !!
رائد : ههههههههههههههههه
هند بعصبيه وهي تنظف الجرح : شيضحكك هاه شيضحكك !!
رائد من بعيد : لا لا ولا شي بس تجرثمت
جاسم : هههههههههههههههههههههاااا اي
وام وائل تسألهم وش فيهم وهند تقول لها السالفه وهي مقهوره وقعدوا بالصاله يضحكون ويتخانقون وتجي ام وائل وتفكهم

الساعه2ونص
كانوا عالطاوله يتغدون وام وائل تحط لهم من الاكل
كان اللي موجود جاسم ورندا وهند ورائد كان برا
جاسم بيستفز البنات : اقول ليش ما تآكلون من الدجاج
هند : الله يآخذ الدجاج
رندا : ولله مااكله نتف رجلي
رائد دخل عليهم : وقال : اللي نتف رجلك مات
رندا : أهئئئ لا يكون اللي وطيته مات
رائد: ايه توه قالي العامل
جاسم : لا حول ولا قوه الا بالله الله يصبر حريمه تلقاهم الحين مناحه
رائد : ههههههههه
رندا عيونها بدت تدمع
لما شافها جاسم ما قد يمسك نفسه وهو يضحك عليها
جاسم : ههههههه تبكين هههههه على ههههههههديك انت ههههههههههههوطيتيه هههههههههههههههههكح كح كح وشرق بالاكل اللي بفمه
وقامت هند بخوف تعطيه الما وتضربه من ظهره
رائد : بس قطعتي قلب الولد
جاسم : هههههه مات ههههههه كح كح
هند : جاسم وجع الحين تموت
رندا : لا تخافين محد يموت قبل يومه
جاسم : بسم الله علي عسى يومه قبلي
هند :وجعععع انشالله
رائد + هند : ههههههههههههههههههههههه



بعد الغدا هند ورندا فوق بغرفتهم والشباب جاسم عالابتوب بالصاله ورائد برا بالمزرعه يتفقدها



هندمتمدده عالسرير ورندا جالسه عالتسريحه ..
هند وهي تتعدل في جلستها : اقول رنود شرايك نرد لهم حركتهم
رندا: هه انتي عايفه نفسك شوفي كلمه ووين حطونا بشبك الدجاج شلون لو تسوين فيهم مقلب ولله ما يردهم الاشبك البقر
هند : شفيك خوافه!!
رندا : من خاف سلم حبيبتي!!
هند : انتي ما عليك بس لهيهم عني لحد ما اجهز المقلب وخلاص ..
رندا: طيب وش راح تسوين ؟؟
هند: شوفي .............................
تحت في الصاله الشباب عند التلفزيون رندا نزلت والابتسامه تبي تشق وجهها شق وباين اللي وراها شي
رندا : سلااااااااااام حبايبي وهي تصفق بأيديها
جاسم بخبث : هالكلام لي ولا رائد ولا لنا كلنا ؟
رندا ارتبكت وحكت راسها بيدها : لكم كلكم..
جاسم : وبعدين ؟؟
رندا وهي تجلس بالكنب اللي يتوسطهم : ولا أبلين بجلس معاكم
وانتبهت لاشاره هند على التنفيذ
وفجأه صرخت هند بتمثيل طيحه عند المسبح
التفتوا لها وقمزوا الشباب وركضوا لها وهم طالعين من الباب ما حسوا الا بالماء والثلج اللي على روسهم
وشهقه قويه طلعت منهم
الشباب : أهئئئئئ
البنات هند برا وبعيده عنهم ورندا بالصاله =ههههههههههههههههههه
جاسم : الا يالملاعين هين
رائد : ولله لا اردها
والتفتوا كلهم لجهت رندا ناوينها
رندا : لاااااااااا ولله انا ما حطيتها ولله هي هي وركضت وهم وراها وهي تركض بين الكنبات وهم كل واحد محاصرها من كل جهه
رندا كانت قريبه من المطبخ ودخلت على ام وائل وهي تصارخ
ام وائل بخوف : شو شو شوفيه ؟؟
رندا وراء ام وائل ومتمسكه بكتوفها وتتحتمي فيها والشباب قبالها ويهددونها تطلع بالطيب احسن من الغصب
جاسم : ولله ان ما طلعتي اني لا اجيك واجرك
رندا : ولله مو انا مو انا
رائد: موانتي ..انتي ..المهم انك معها بالجريمه
ام وائل : خلص خلص بوشي هالمره
جاسم : لا ماعلي قلبي بيوقف من الما البارد امسكها رائد امسكها
وقربوا لها وهي تصارخ
ومسكوها كل واحد ماسك له يد ورجا رائد اليسار وجاسم اليمين ويمشون فيها هند شافتهم وهم طالعين من المطبخ
هند : لا لا اتركوها
جاسم : اتركوها هاه ما فيه !!واتوجهوا فيها للمسبح
رندا : لا لا لا ماعرف اسبح لا لااااااااااا..........ماكملت الا وهي بوسط المسبح
الشباب : ههههههههههههههههههه
هند : لااااااااااااااااااااا
رندا بوسط المسبح تقاوم الما وتحاول تقرب للحواف
جاسم : عشان تتأدبون مره ثانيه
رندا وهي تطلع : انا الحين وش ذنبي
رائد : ذنبك انك معاها
ام وائل جاتهم ومعاها فوطه لرندا
وتعطي رندا الفوطه : ام وائل : خدي بنتي خدي هلأ بتآخدي برد
رندا تآخذ الفوطه وهي ترجف من البرد وتطلع من المسبح
مشت مع ام وائل وما سمعت الا الصرخه وراها والتفتت الا وشافت الشباب يضحكون وهند بالمسبح خايفه تغرق
رندا: لااااا ما تعرف تسبح وركضت تبي تطلعها وزلقت بالما اللي عند المسبح
رندا : آآآآآآآآآيييييي
ام وائل : عمهلك بنتي
جاسم نزل المسبح يركض لان بجد هند شكلها ما تعرف تسبح
ورائد ركض لرندا
رائد : شفيك صار لك شي ؟؟
رندا : آآآآييي ظهري هند هند طلعوها !!
رائد : لا تخافين نزل جاسم يطلعها!!
جاسم بالمسبح يحاول يمسكهاوراسها يدخل ويطلع بالمسبح وهي تشهق وشرقت بالماء
رائد وهو برا عند رندا : شفيك جاسم امسكها
جاسم : ما اقدر تتحرك ماني قادر امسكها
رندا تبكي : اههههه طلعوها لا تموت
وهي تبي تقوم آآآييي..
رائد : ويين ويين ؟؟
رندا : طلعوها !!
رائد خليك انا بطلعها ورجع رائد نزل للمسبح توجه لهم وهم تقريبا بالنص وبدا يفحم ويكح
جاسم بعصبيه : رائد ارجععع الحين تتعب
رائد وصل لهم وهو يحاول يمسكها
ومسكها يلا بسرعه
خلينا نطلعها...
ام وائل وهم قريبين على الحافه رفعوها لها : عمهلك ابني عمهلك
وخذتها وهي تحطها قريب من الحافه
قربت رندا منهم تبكي وتناديها : هند هند
هند متمدده برا المسبح وهم كلهم حوالينها : كح كح كح اههئ كح كح
رندا اللي خذت برد بكل تأكيد شفايفها ازرق من الهواء وملابسها ماء
رندا وهي تبكي : قلت لكم ما تعرف تسبح !!
جاسم : هند هند قومي معانا
رائد وهو يحاول يسندها تقوم قوموها وهي ما تقدر تشيل رجلينها من الخوف
وام وائل تسند رندا تقوم
رندا تحاول تقوم : آآيي
التفت لها رائد : تقدرين تقومين؟؟
رندا تهز راسها : ايهه
ومشوا لداخل وصعدوها لسريرها
ام وائل دخلت هي ورندا بعدهم
ام وائل : لا لا ما تحطوها عالسرير هلأ كلو بيصير مي=ماء رندا وقفت عند الباب لانه شد ظهرها زياده
هنا هند ما قدرت تتحمل وهي تشوف وجيههم اللي متوتر واللي خايف وطايح قلبه ورندا اللي تبكي وام وائل اللي مهتمه
هند صفقت بأيدينها وبأعلى صوت ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههاااااي
جاسم بذهول من قدرتها عالتمثيل ومن دون اي خلل : تكذبين علينا
رندا وهي تمسح دموعها : هند تكذبين علينا !!!!!!
هند بضحك وماهي قادره ترد عليهم هزت راسها !!
هند : ههههههههههههههههههههههه
لما شافها رائد هزت راسها رمى بكل ثقله عالكنبه اللي بجنبه حس قلبه بيوقف
جاسم وهو يرميها عالسرير بعصبيه : وووووججججججععععععععع انشالله طيحتي قلوبنا واخذ الخداديات وصار يضربها فيها وهي تضحك
ام وائل : شو عملتي يابنتي وئفتي ئلبي تعي بنتي تعي تقصد رندا
رندا ماعارضتها لانها حست ضلوعها تجمدت من البرد ودخلت معاهاغرفه الملابس
ورائد انسحب من الغرفه بهدؤ
تحممت رندا وطلعت وشافت ام وائل مجهزه لها بجامه بنفسجي مخمل سبورت فيها خطين من الجنب موف وكتابه وراء الجاكيت موف كرستال مع بدي موف ..
لبست ورفعت شعرها وطلعت من الغرفه وشافتهم بالصاله يكملون الضرب برا هي تضحك عليه وتقهره وهو يقوم عليها ويضربها بالخداديات
طلعت رندا ومشت لجهت الدرج ولا عبرتهم
هند : رنود رنود
رندا : لا عاد تكلميني وقفتي قلبي
هند : لا عاد رنود بس كنت برد لهم حركتهم
جاسم : امحق رد .. اقول اذا في امك خير ردي سوي هالمقالب
والتفتوا بيكلمون رندا لقوها نزلت
وراحوا وراها
وهم عالدرج بينزلون هي كانت بآخر درجه للصاله
جاسم : يالسلحفاة...
رندا بسخريه : هه هه هه تنكت انت ووجهك ظهري تكسر منك
ومشت وجلست عند المدفأه على الخداديه الكبيره ورائد وراها عالكنب متمدد
جاسم وهند بهبالهم يضحكون ويسولفون وما يضحكون الا انفسهم ورائد ورندا ساكتين
رندا وهي قبال المدفأه بالتمام ما باقي الا تدخل فيها من البرد
جت ام وائل لعندهم معاها شال مخمل وكوب حار شاهي وليمون
وحطت الشال على كتافها واعطتها الكوب
رندا : مشكوره ام وائل تعبتك معاي
ام وائل بضحكه : ولو هي الاوامر
التفت لهم جاسم وضحك : هههه والتفت لجهت الاوامر وشافه متمدد ومسكر عيونه وخاف وقام لعنده
جاسم وهو يهز كتفه : رائد رائد فيك شي؟؟
رائد فتح عيونه ووجه كان مسود : لا لا ما فيني شي
جاسم : رائد لا تكابر مثل كل مره خليني اجيب لك الجهاز
التفتت عليهم رندا : وشفيه ؟؟
رائد : ما فيني شي !
وتعدل في جلسته
رندا : اتشووووو .. اتشووووو
هند : يا حبيبي وخذيتي برد
رندا : كله منك !!!
ورجعوا يعيدون ويزيدون في نفس السالفه ويتخانقون ...


ناصر : هاه طال عمرك وش صار باللي قلت لك عليه؟
ابو يعقوب :لا ولا يهمك خلصنا عليهم
ناصر بذهول : قتلتوهم ؟؟
ابو يعقوب بضحكه : ايه صفيناهم خلاص
ناصر : كلهم ؟؟
ابو يعقوب :ايه هههههه
ناصر بخوف : الله يستر .. بس انا ما اقصداننا نصفيهم ؟؟
ابو يعقوب بحده : ليه واحنا من متى نخاف ؟؟
ناصر: العفو طال عمرك بس هذولا اربعه ؟!!
ابو يعقوب : اربعه ؟؟!!!
ناصر : ايه رائد وجاسم والبنات اللي معاهم
ابو يعقوب : هههههههه للدرجه هذي خايف منهم وقام له ومسك كتفه بقوه وقال لا تخاف انت بحمى الله وبحماي
واللي تقول عنهم ما بعد جا دورهم
اللي صفيناهم يزيد ولمى
ناصر كأن رجعوا له الهواء من جديد
: اوه ه ه الحمد لله ..
ابو يعقوب : هاه لا تخليني اغير نظرتي فيك شفيك خواف ؟؟
ناصر : انا ما اخاف دامني وراك بس رائد جد ينخاف منه ولازم نآخذ حذرنا منه ؟!!


الساعه 9باليل رندا كانت نايمه عالخداديات عند المدفأه وهند قدامها جالسه على خداديه تهذر عليها
وجاسم عالاب توب عالكنب ورائد جنبه ما زال متمدد
هند : وجع رندا نمتي ؟؟
التفت لها جاسم ورائدمن صوتها العالي
رندا : يالله هند شتبين ؟؟
هند : لا يكون من ساعه اهذر وآخرتها نايمه ؟؟!!1
رندا : لا مو نايمه اسمعك اسمعك
هند : طيب يالله شقلت ؟؟
رندا : كنتي تقولين انك اشتغلتي عند الدكتور سمــ........ وهي مغمضه عيونها
هند : اهئئئئ من هنا نايمه
رندا فتحت عيونها مفزوعه : وجع طيحتي قلبي
رائد وهو متمدد ومسكر عيونه : شوي شوي طيحتي قلب البنت
هند : وانت حاط اذنك عندنا
رائد ما رد عليها لانه لو يراددها ما يخلص منها سكت وطنشها
وهي تتخانق معه ... بس تدور شي تتخانق فيه
قامت رندا تركض للحمام وايدها على افمها ..
التفت عليها رائد حس فيه احد يركض
واكيد انه رندا دام هند تتخانق معاه وتعدل في جلسته ...
هند راحت وراها
هند : رندا شفيك من وراء باب الحمام ؟؟
رندا تستفرغ اللي بمعدتها
هند : رندا رنــ
جاء رائد : شفيها ؟
فتحت رندا الباب وطلعت ومعاها فوطه صغيره تمسح فيها فمها
هند : شفيك ؟؟
رندا : مادري معدتي تتقلب من العشاء
رائد : هذا كله من نومتك على الرخام اخذتي برد ؟؟
رندا : لا انا عند المدفأه ونايمه عالخداديه ..
جاسم جاء لهم : هذاااا كله من هاذي وهو يأشر على هند
هند : وانا وش دخلني ؟؟
رائد : من مقلبك ..
هند : ما صار مقلب جريمه .. شماعه .. علاقه .. كل شي تحطونه فيني
رندا وهي تبعدهم بأيدها وتطلع من عندهم
قابلتها ام وائل :شو فيه بنتي ؟؟
رندا قالت لها السالفه
ام وائل : تعي هلأ بتشربى زهورات ما يعود تتعبي انشالله
وراحت هي وياها للمطبخ
ام وائل تسولف على رندا ورندا واقفه عندها عالطاوله ورافعه رجل والثانيه متكيه عليها ..
رائد دخل عليهم وشافها ماسكه بطنها ومعقده حواجبها وتسمع لأم وائل ونرفزه اهمال منها
رائد بعصبيه : اكيد بتتعبين ما دام انك تمشين من غير شبشب عالاقل
رندا نقزت : بسم الله حسبي الله عليكم ولله ما راح اطلع من المزرعه الا ونص عقلي رايح
رائد : وليش حافيه ؟
رندا : نسيت البسهم !!
رائد : هههه حلوه نسيت البسهم .. على جاسم وهند هالحكي مو علي !!!
هند بصراخ ك وشفيهم جاسم وهند
رائد : ابد سلامتك يهبلون ؟؟
جاسم : ايه عبالي غصب عليك نهبل !!
رائد بخبث وبأبتسامه جانبيه : الله يعينكم على بعض ؟؟
ام وائل تقطع نقاشهم : يلا يلا العشاء جاهز
رندا : الحمد لله مـ ....
رائد : ولا كلمه اول من بيقعد عالطاوله انتي !!
جاسم : ولله ما ادري من اللي الله يعينهم على بعض !!
هند : ما تقولون وش السالفه ؟؟
رندا : امشي امشي دائما خارج التغطيه ,,
تعشوا وهم يضحكون على هند ودلاختها اللي بعض الاحيان تزيد نسبتها عندها

بعد العشاء الساعه 10 ونص جالسين بالصاله هند ورندا ورائد اما جاسم ما كان موجود
وبعدها نزل ومعاه شريط فيديو وتوجهه عالتلفزيون ووقف قدامه ورفع المفرش الصغير اللي عالفيديو ودخل الشؤيط وعاده من البدايه
هند بعصبيه ك هيه هيه خير وش فيك جالسين نتابع المسلسل
جاسم : اللي معاي احسن من المسلسل
اول ما بدا الفيلم بصور مرعبه اللي هم الابطال
اول ما شافتها رندا نزلت تحت عند هند بالارض ورائد بالكنب وجاسم بالكنب اللي قريب من الفديو
وتوه الفليم بالبدايه وكلهم منسجمين مع الفليم الا رائد كان منسجم برندا وهو يطالعها وهي ماسكه يدين هند وهند اللي تضحك من الخوف ومبتسم على شكلها الطفولي البرئ وهو يشوف عيونها اللي تترقب ويدينها الصغيره اللي تغطي فيها وجهها اذا مرت لقطه تخوف مع انه ما يشوف ان الفيلم مرعب
وكان جاسم يناظر برائد اللي هايم ومبسوط برندا اللي قباله
وفجأه رائد بعصبيه : ليش قاعده عالارض وما تبين تمرضين بعد
رندا : اهئئ بسم الله الرحمن الرحيم وهي تضربه مع ركبته وجع خفست قلبي
جاسم: هههههههه حلوه نقزتها
هند : لااااااااااااا يمه يمه
التفتت رندا وشافت المنظر وصرخت
رندا : يمههههههه وقامت وانا وش الله حادني اشوف افلام هالدلخ
جاسم : اهاااا بديناااا نغلط
رندا : لاااا بعد قوم اجدعني بالمسبح تراك تسويها ما تنظمن
جاسم : ايه ولله وقام له ومسكه رائد وهي ركضت لغرفتها هي وهند وهند لحقتها
جاسم : مهبل الحمد لله والشكر
رائد سمع العامل يناديه وطلع له

هند وهي ترمي نفسها عالسرير
اخخخ تعبت اليوم
رندا وهي تتلحف باللحاف ولله ياني فيني نوم صدق جوعانه نوم
وظلن يسولفن لحد ما غفت عيونهن
وطق الباب
ولا يوجد رد
وطق مره ثانيه هند رفعت راسها
هند :مين ؟؟
جاسم : انا داكن = اسم البطل اللي بالفلم
رندا : خخخخ بايخ اخلص
جاسم : شوفي اللمبه التخزين اللي فوق الباب شغلوها لانه يمكن ينقطع الكهرب
هند : زين زين بس فارق تكفى فينا نووووم
جاسم : لاااا يعني انا اللي ميت عليك
اخمدددددييييي
ونامن من غير ما يشغلن اللمبه اللي قال عليها وما صحن الا الساعه 9 الصبح على صوت ام وائل
ام وائل: طق طق طق
هندبصوت مليان نوم:مييييين
ام وائل : انا بنتي ..
قامت هند فتحت الباب ..
ام وائل : صباح الخير بنتي
هند : اهلين صباح النور
دخلت ام وائل هي والخدم للغرفه شغلهم المعتاد
توجهت ام وائل للسرير لرندا : رندا رندا يلا حبيبتي ئومي صرنا الصبح
ماردت عليها لمست ام وائل جبينها وخدها لقتها شوي حاره
انتبهت لها رندا وفتحت عيونها وابتسمت
ام وائل : صباح الخير بنتي
رندا بأبتسامه : صباح النور
ام وائل : كيفك اليوم ؟
رندا الحمد لله مثل الحصان وقامت من السرير ودخلت الحمام
رتبت الغرفه وطلعت


البنات نفس الحوار اليومي والروتين اليومي


عالساعه 11 نزلن وشافن رائد عالطاوله برا ومعه اوراق وعنده المحامي وباين انه مشغول
رجعن للصاله شافهن رائد وناداهم رائد
رائد:بنات تعالوا
رندا : عااادي اذ خلصت نجي
رائد : خلاص خلصت
ولف المحامي باقي الاوراق واستئذن
رائد والبنات مقبلين عليه
رائد : شمسكم عاليه اليوم ؟
رندا : ولله من زمان صاحيه بس التهيت بأغراضي
ما رضت ام وائل تجيب لهم الفطور عشان الغدا كان قريب


عالساعه 1ونص دخل عليهم جاسم
جاسم : السلام
الكل : وعليكم السلام
هند : وين هايت من فجر الله ؟
جاسم بخبث : ليه اشتقتي لي !!
هند : مشكلتك واثق من نفسك كثير !!
جاسم : اجل ليش تسألين ؟
هند : لاني طفشت محد عندي اتخانق معه..
جاسم : ايههه واضح ..


رائد نزل من الدرج ولابس لبس السباحه وناوي يسبح
جاسم : ناوي تسبح ؟
رائد: ايه تتحدى ؟
جاسم: بيله بس خلني البس

وطلع رائد والبنات للمسبح رائد نزل بالمسبح والبنات عالطاوله
وعالكرسي فوطته واغراضه وجا جاسم وحط اغراضه عالكرسي الثاني ونزل معه وتسابقوا وانوع الاستعراض عند البنات


ودق جوال جاسم مره وما سمعوه والمره الثانيه سمعته رندا لانها كانت قايمه تآخذ العصير من ام وائل
رندا : جااااسسسسسمم جواللك يرن
جاسم : يله جاي جاي
وطلع واخذ فوطته ودخل للصاله الزجاجيه يكلم بعيد عن الازعاج
ام وائل والبنات عالطاوله يتقهون ويسولفون وام وائل تجيب من الحلى وهم يآكلون
التفتت هند للمسبح وشافت رائد تحت الماء وساكن ورجعت مع ام وائل ورندا
ورجعن يسولفن والتفتت المره هاذي رندا وشافته تحت الما وخافت وصوتت
رندا : رائد رائد
مارد خافت وراحت هند تحرك الما تبيه يحس فيها بس ماش خافت دورت احد يجي يشوف ما فيه احد وجاسم اختفى بدت تبكي وتصارخ عليه يطلع
وهو ما يرد
التفتت من غير شعور تصرخ محد جاوبها
رندا : جمال جمال
جمال جا يركض
رندا : جمال رائد رائد
شلح الجاكيت ونزل للمسبح
حس جاسم بالفوضى اللي صايره برا وشاف جمال بالمسبح صرف المكالمه وطلع يركض ونزل معاه لرائد
وطلعوه
وحطوه عالطرف
جاسم : رائد رائد
جاسم : جمال اتصل عالدكتور
ونقلوه داخل عالكنب وهند وجاسم عند راسه ورندا جالسه بعيد وتبكي ما تبي تشوف احد تعبان شلون لو كان رائد
الدكتور دخل مع جمال وعلطول ركب الجهاز
وكلها ربع ساعه وبدى لونه يرجع
وهي ما زالت تبكي بعيد وما تبي تقرب وهم يقولون لها تعالي شوفيه ما فيه شي وهي ترفض: لالا
جاسم : ولله ما فيه شي عادي
قول لها دكتور
الدكتور : ما فيه شي والظاهر الابره بعطيك اياها انتي مو هو وهو يغرز الابره بيد رائد
وهذا كله يسمعه رائد
رندا وهي تشوف الطبيب يغرز الابره تقوله : شوي شوي تكفى
الدكتولر: ههههه طيب تعالي اعطيك اياها بداله
رندا / ايه ايه بعدين تراجعت لا لا لا
وهم ضحكوا عليها وراحت مكانها وهي تبكي تبيه يصحى
وباللحظات هذي فتح عيونه وهو يتمنى لو يشوف عيونها قدامه مع انه سمع كلامها وحس بخوفها عليه وهذا طبعا ما يقارن بربع خوفه هو عليها
جاسم : يلا رندا هذا هو صحى
جاسم الحمد لله عالسلامه
رائد وهو يرفع الجهاز
جاسم : لا لا يابن الحلال لا ترد علينا لسا باقي نص ساعه
ما ردعليه وهو يشيله جته رندا ورجعته عليه بحركه لا اراديه : مو بكيفك مو انته تقولي لا تشيلين الجهاز لحتى ينتهي المحلول وانا الحين اقولك نفس الكلام
ورجعته عليه وهو ما عارض وظل يناظر فيها وهي حست بنظراته واستحت وقامت ومسك ايدها من المعصم وجلست ...
هند نغزت جاسم وقاموا
هند : يا ويلي عليك ماتعرف الذرابه
جاسم : لاااا يالذربه انتي لو ما رائد اعطاك نظره كان ما قمتي
هند وجاسم :هههههههههههههه



رائد : خفتي علي
رندا : تبي تشرب شي
رائد ابتسم وبانت غمازته:شفتي خوفك علي هذا انا اكثر منه ..
رندا: متى نرجع البيت ؟؟
رائد:لا تضيعين السالفه !!
رندا نزلت راسها ..
تعدل رائد في جلسته رندا: لاتتعب نفسـ ......وسكتت لما شافت ابتسامته وغمازته
رائد بخبث: تخافين علي ..!!
رندا: انت شتشوف
جاسم من وراهم
: اشوف انكم مصختوها قم انت وياها ما تعطون وجه قم قم
هند : وبلا هالحركات يا رائد تراها تموت فيك
رندا دوروها ما تلقونها
رائد : ما يخصكم زين !!

وجلسوا يسولفون ودق جوال رائد
وقام يرد عليه

رائد : الو
ابو يعقوب : اهلا اهلا
رائد : اهلن هلا ولله حيا الله ابو يعقوب
ابو يعقوب : اهليــن بالصاحب الخوان !!
حس رائد بنبره الخبث بصوته وحب يجاريه : افااا عسى ما جاك منا زعلك
ابويعقوب : ولله ماادري راجع نفسك
؟؟
رائد بثقه:والله يابو يعقوب احنا مانسوي لربعنا الا اللي يبيض وجهنا
ابو يعقوب : زين ما دام انكم على قولتك ما تسون اللي يبيض وجهكم
عندي طلب ؟؟
رائد :ابشر ..
ابو يعقوب : الحلاوتين اللي عندك
رائد فهمه : شتقصد ؟؟
ابو يعقوب : اسمعني رائد انا وانت نفهم بعض زين واحنا اتفقنا اللي يجيب بضاعه ينفع خويه ..
رائد : بس اللي عندي مو بضاعه!!
ابو يعقوب بسخريه : ههههههههه اخاف تكون اختك ولا امك
رائد : لا مو اختي ولا امي بس هــ
ابو يعقوب بمقاطعه : يعني شلون ؟
رائد : يعني لو تبي اللي وراي ودوني وثروتي كلها ما اقول لا بس البنات لا
ابو يعقوب : يعني مصر تخرب العلاقه.. انا ابيهم برضاك..!!
رائد بعصبيه :شلون يعني بتآخذهم غصب ؟؟
ابو يعقوب : اذا اضطريت !!
رائد: اللي ما تطوله بيدك واصله برجولك وسكر الجوال ....
وقعد عالكنبه القريبه منه وجاه جاسم لما سمع صوته ارتفع
جاسم : خير ؟؟
رائد : لازم تسافر انت والبنات اذا مو اليوم بكرا الصبح ..
جاسم : ليش ؟
رائد : مثل ما قلت لك بكرا تروحون زين ؟؟
جاسم : زين فهمني ؟!!
رائد قال له السالفه
جاسم : اسمعني انا طالع اجهز حجز وانت حاول انك تكلم ابو سليمان يتصرف
رائد : هذا اللي بيصير بس بالبدايه انا بقول للبنات يتجهزون على انكم بتسافرون سياحه وانا بعد كم يوم الحقكم ..
جاسم : زين وطلع جاسم ورائد راح للبنات
رائد وهو يجلس عالكنب : بنات
التفتن له : شوفوا اتجهزوا بكرا بتسافرون مع جاسم سياحه
البنات عارضن كثير
رندا : لا مانبي نسافر هنا بالمزرعه وناسه ماله داعي السفر
هند : ايه وهي صادقه
رائد عصب لاول مره على البنات : اسمعي انتي وياها تروحون تتجهزون الحين وطيارتكم الصبح سامعين !!!
رندا : بس انا ما راح اروح مكان
التفت عليها وهو معصب ومسكها من ايدها : اسمعي رندا انا موفاضي تروحين معاهم يعني تروحين معاهم فاهمه وهو يترك ايدها بقوه وهي علطول دمعت عيونها وصعدت ولحقتها هند

الساعه 2الاربع باليل ...
جاسم داخل مع بوابه المزرعه
رائد كان ينتظره بالحديقه
رائد : هاه وش صار لقيت ؟؟
جاسم : ايه لقيت حجزين اكيد وواحد انتظار لجنيف
رائد : ما ينفع ماينفع لازم يتأكد الحجز الثالث لازم ولا كأننا ما سوينا شي
جاسم : حطيت رقمي عندهم وبيتصلون اذا تأكد الحجز
وظلوا يتناقشون لحد الفجر
وراح كل واحد منهم لغرفته
جاسم دخل غرفته يرتب اغراضه
ورائد مشى لغرفته ولفت انتباهه صوت البكي اللي طالع من غرفه البنات ووقف لما سمع كلامهم
هند : خلاص رندا ما صارت هو ما قال شي قال تروحين معاهم بس
رندا تبكي : اهئ اهئ مابي اروح مابي اروح
ومشى لغرفته مو محتاج ضيقه اكثر من اللي هو فيها
جاسم طلع من غرفته متوجه لغرفه رائد فتح الباب وشافه يرتب بعض اوراقه
جاسم : اتصلوا المطار وتأكد الحجز الثالث والطياره الساعه 6ونص
ناظر الساعه وقال يلا ما في وقت ما باقي الا ساعتين اطلعوا من الحين يالله يمدي
جاسم زين انا طالع استعجل البنات
جاسم طق الباب ودخل
جاسم : يلا تجهزوا بظرف نص ساعه تكونون جاهزين بنطلع للمطار
هند : طيب خلاص بنسافر ليش العجله
جاسم : رجا هند لا تناقشين !!
رندا جالسه وما عندها نيه تقوم
جاسم : رندا ولله مو فاضي الاغيك تجهزي
قامت تداري دمعتها تلبس لان شنطتها رتبتها لها هند ما رضت ترتبها




ابو يعقوب : اسمعني كل تحركاتهم تجيبها لي الحين ..
دخل بالوقت هذا ناصر
ناصر : ماله داعي انا مراقبهم
جاسم والبنات بيسافرون بعد ساعتين لجنيف ...
ابو يعقوب : ههههه بيهرب فيهم ...
بس بعدي ولله يا ناصر حافظ الدرس زين
اسمعوني ابي تجيبونهم طيب او غصب
ناصر بابتسامه خبث : تآمر



الساعه 5 الفجر البنات تجهزوا خلاص وواقفين عند السيارات

رائد وجاسم قدام والبنات وراء
رائد السايق وفاتح الشباك يكلم جمال
رائد : اسمعني انت وشهاب خلوكم قدامنا للمطار وجوهر وسعيد ورانا
جمال : صار طال عمرك
وحركوا ثلاث سيارات وكانت عيون تراقبهم من بعيد لبعيد


ووصلوا المطار الساعه 6وربع بالضبط
ضبط تذاكرهم وكانوا بيدخلون الصاله الداخليه خلاص
جاسم يسلم على رائد
جاسم ضم رائد : لا تخاف انشالله تنحل الامور ونرجع لاتخاف تراهم بعيوني
رائد : تكفى وصيتك رندا يا جاسم
جاسم : افا عليك بعيوني
رائد : هذي الهقوه فيك
وشد على ضمته له وفكه وهو يسلم على هند
رائد بأبتسامه باهته:يا لله ولله يا اني بفقد ازعاجك الصبح وسلم عليها والتفت لرندا اللي كانت لابسه نظاره شمسيه ماليه نص وجه ماتبي تبين له دموعها ..واقفه قدامه
رائد: ماتبين تسلمين قبل تروحين
رندا مدت يده وصافحته وفكت ايده منه بسرعه وهي تمسح دمعه تمردت من عينها وهي تسمع ينادون على رحلتهم هند مسكتها من كتفها وهي تمشيها معها
هند : خلاص رندا خلاص لانها تبكي
وجاسم يصافح رائد عشان يدخلون والعيون ما زالت تراقبهم وماهي قادره توصل لهم وتحاول تسوي اي شي بس تنتقم وبلحضه رفعت المسدس تجاههم تصيب اي واحد منهم بس يتعطلون او يصير لهم شي وهو يحاول يثبت المسدس على واحد منهم
رائد يناظر فيهم وهم يدخلون الصاله وعيونه تطالع اللي قلبها طاوعها تروح وما تقول له عالاقل مع السلامه
والتفت بيمشي الا رجعه الصوت اللي يناديه
رندا بصراخ : رائــــد!!!
التفت رائد وقلبه بيطلع من اللي سمع صوته تناديه
وحرك شفايفه بلبيه وهو يشوفها جايه لعنده تركض بمسافه ماهي قصيره ابد وواحد من الامن يمنعها تطلع من الصاله بعد ما دخلت خلاص
وجاسم وهند يحاولون يتفاهمون مع الامن
رائد تحرك متجه لها
والعيون تحاول تصوب اي مكان بس المهم تصيب احد
رندا وهي تركض ودموعها مثلها تتسابق على خدها
ناصر انقهر من لهفتهم على بعض
وقال للي معاه اطلق الرصاصه قبل توصله
وكبس عالمسدس واطلقها وصدع الصوت برجا المطار ولامن استنفرت لجهت الرمي
رندا تمسك جهت قلبها وتطيح عالارض
هند بصراخ : رنداااااا
جاسم يدف الامن ويركض لهم
رائد : رنداااااااا وهويوصل لها ويمسكها من راسها ورجاله وراه
رائد ما سك راسها : رندا رنود حبيبتي
رندا فتحت عيونها وهي عاقده حواجبها ولاول مره تحط عيونها بعيونه من لما عرفته وابتسمت على كلمته اللي سمعتها منه يمكن لآخر مره وهي اول مره : ر...ائـ....د
رائد : لا تقولين شي لا تتعبين نفسك
جاسم وهند بعد ما وصلوا لهم من زحمه الناس اللي تجمهرت
هند : رندا حبيبتي
جاسم يكلم رجال رائد : قربوا السيارات !!
جاسم وهو يكلم رائد : شفيك خلنا نآخذها المستشفى
رائد اللي كان راس رندا بحضنه وايه بأيدها : ايه يله يله وهو بيشيلها
رندا شدت يدها على يده توقفه : ر....ائـ....د وهي تحاول تكلمه لآخر نفس فيها
رائد بدا تدمع عيونه: لاتقولين شي لا تقـــ...
هزت راسها بالنفي وهي تجر الكلام من حلقها اللي تحس انه نشف وعاقده حواجبها وبصوت متقطع :رائـ..د .. واللـ...ـي ..خلـ...ـقنـ..ـي...ما..راح .. الاقـ..ـي..مثيـ...ـلك ...حتى ...مثيـ...ـلك ... لوالاقـ...ـيه .. ينعا..ف ...وطاح راسها من يده
رائد بصرخه هزت ارجا المطار وسببت قشعريره لأبدان اللي متجمهرين ودموع بعضه وفرحت بعضهم امثال ناصر
رائد: لااااااااااااااا رنداااااااااااااااااااااا اااا



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:05 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.