آخر 10 مشاركات
203 -حب من أول نظرة / سالى وينت ورث )(كتابة /كاملة **) (الكاتـب : Hebat Allah - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          شركة رش مبيدات داخل وخارج الرياض (الكاتـب : الرفاعي فرحات - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          كُن لي عناقً وسأكون لك ظلاً كُن لي مأوى وسأصبح لك وداد (الكاتـب : تدّبيج - )           »          عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه...رواية من اجمل ما قرأت (الكاتـب : taman - )           »          الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          96 / آخر الغرباء - جانيت دايلي - (كتابة / كاملة ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          22 - مغرور - جانيت دايلى - أحلام القديمة ( كتابة / كاملة ) (الكاتـب : ماندو - )           »          65- ممر الشوق - جانيت دايلي - ع.ق ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree4Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-07-14, 08:45 AM   #161

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


وصل فيصل المستشفى .. ومن وصل اتصل بمحمد يلحقه مكتبه ..
كان جالس يحسه على جمر مو على كرسي .. قام يلف يدرو.. يحاول بس يدور لها تبرير لو يعرف حازم ..
ششلوون .. شلون تغلطين هالعغلطه شلوووون ..

على لفته متوجهه للباب .. دخل محمد بلبس المستشفى .. ويمسح يدينه ..
:هاه .. عسى ماشر شفيك وش جايبك .. ؟
فيصل سحبه : جيت وجابك الله .. الكلب سويلم .. ابيه تحت الارض ولا فوقهاا ..
محمد اشتدت ملامحه : ليه شفييك ..؟
فيصل بعصبيه : للحين يحووم حول شيخه ووما خلاها لحالهاا .. ويراسل ويتصل وهي راده عليه مره وماردت على مكالماته .. والادهى والامر انه مراسل حاازم بعد ..
محمد انصفق وجهه : وشوووو ..!!

فيصل يزيده : ايه مراسله .. يعني بين علم حازم للي يصير من وراه .. وغير علمه شعره وحده .. واختك تروح ملحح ..
محمد ضرب الطاوله بقبضته : الكلب .. الخسيسس .. والله لأدفنه بأرضه والله ..
وجاء بيطلع .. حتى يمسكه فيصصل: تعااال .. ماتقدر تسوي له شيي.. تفضحنا ونفضح اختناا .. ابي اجيبه هنا اربيه واعلمه .. ابي اجيييبه ..
ومنصور للحين ما رد لي خببر ..
محمد بمعرفه : ووين بتلقاه هذا مثل الزئبق .. ماله مكان محدد ..
فيصل جلس شااد عالقلم اللي بيده : بنلقاااه واجيبه واربيه .. هيين .. هيين ..
اما حازم .. من وصلهم .. رجع لدوامه بالفعل .. ودخل المركز ولهى بين شغله واوراقه ..



.
.
.


ام حازم : وه يا عل يومها يعود .. والله يام خالد يانها بروحتها وجيتها وصعدتها ونزلتها مثل العسل على كبدي ..
ام خالد ابتسمت .. والجده ردت : ياعل كبدك ماتذوق مر على غاليك .. والله يا ام حازم ماهو لانها بنيتنا .. بس شيخه شيختناا وبيتنا من بعدها لا له طعم ولا لون ..
شيخه بأبتسامه هاديه وخجل : الله يخليكم لي .. وانا وش سويت هذي تربيتكم .. وهي تربت على رجل امهاا ..

ام حازم تدعي : يارب انك تتمهم .. الحمد لله .. صح ربي ما رزقني الا بهالبننات التوم وعلى كبر .. مالحقت على مجالسهم وسنهم ..
بس رزقني بحريم عيال جعلني ما اذوق يومهم .. لا مره جاسم .. ولا حازم
الجده : الله يديمهم لك .. وهذا هو الحمايل تدل طريق الحمايل اللي تواخذهاا .. وهذا من طيب اصك ونيتك ..
ام حازم :ايه والله ياربي لك الحمد والشكر .. الف حمد وشكر ..

لتلتتف على ام فيصل : هي ام فيصل مره الكبير ..؟
الجده : ايه جعلني ما ابكيها مريت المرحوم رحمه الله عليه .. ام فيصل .. لتأشر على ريم : وهذي مره ولدهاا
ومن ثم التفتت على ام سعود ..وربتت على رجلهاا : وهذي بنت خيي ومرت ولييدي .. ام سعود . بنت هالطيبه الغاليه .. مأشره على ام تركي ..

ام تركي : تطيب ايامك .. لتضم ندى من اكتافهاا ويوسف بحضنها : وانا هذي مرت وليدي مالي غيرهاا هههههههه
الجده بأنتباه : وهذي الغاليه .. اللي ما ابيع بها ولا اشري .. وخاطرها بالكون كله وبنيتي ومرت وليدي .. ام خالد ..
ام خالد بسرعه وعشان ما تحرج نفسهاا : ومالله رزقني بحريم عيال للحين ..!!

الكل انصدم وانبهتت . وسما اللي من بدو بهالسالفه وهي متشنجه .. عرفت انهم خلاص بيدرون .. وام خالد ما لمحت .. صرحت واهلها فهموهاا ..
ام حازم على راسها ميه علامه استفهام .. وذاكرتها بالزواج لما قالت هذي مره ولدي ..!!

الجده بتدارك : اله يرزقكك باللي تسر بالك ..
بدريه دخلت عليهمم .. وشافتهم ساكتين ومتخطفه وجيهمم .. ماتدري شفيهمم ..
لتسمع امهاا وكأن بدريه منزله من السماء .. هبت تقول : وهذي بنيتي وحيدتي بين اربعه عيال .. وهذي بنتها
ام حازم : ياعل الله يحفظم ويخليهم اجمعيين .. ولا يوريك بهم بآس ولا مكروه ..

الجده : اللهم امين وياك والمسلمين اجمعين ..


.
.
.


بالشرقيه ..
اليوم كله ماتدري عن خالتهاا .. وبالها عندهاا وقلبها عليهاا .. ووقفتها معها ما تنساهاا .. وشافت قومتها بها وبحور بغربتهمم ..
بيدها الجوال وتقلبه بين الارقام ..
تتصل او لا .. ما معها لها رقمم .. ورقمه هو موجود .. وهالحزه هذي هو بالبيت اكيد..
كانت تكلم نفسهاا .. هه يعني بيخوفني ولا خايفه منه .. اتصلت .. وبأقل من رنه انرفع الخط ..
ومثل ما توقعت .. هو : حي هالصوت وراعيته ..
عبير بهدوء . محاوله تلزم ادبها معه : هلاا .. وين خالتي ..؟
ناصر بأبتسامه عريضه : لها جوال خالتك .. بس ادري ما تصبرين عني ..
عبير خذت نفس : اللهم طولك ياروح .. بتعطيني اياهاا ولا لا ؟؟
بطول بال : وليش ما اتصلتي عليهاا ..
عبير : لو عندي رقمها ما احتجت لك .. بتعطيني ولا شلوون ..
ناصر بأبتسامه : لا ماني معطيك .. خليهم يفتحون لنا الباب قريبين حناا ..


من قال قريبين .. قلبها طاح بين رجلينهاا .. لا ما توقعت . سكرت منه حتى ما قالت له مع السلامه .. وهو ضحك ونزل الجوال بشليله وكمل سواقته ..
امه تهاديه : هاه ناصر .. هذا اللي اتفقنا عليه ..
ناصر لا زال مبتسم : وش سويت .. ماسويت شي سألتني ورديت عليها ..
امه تترجاه : يا وليدي الله يصلح حالك .. هادهاا المره نفاس وماتجي معك بالقوه والعناد والغصب ..
ناصر : عيني خيير هذي انا اعرف لهاا ..
ووقف عند باب بيتهم .. وامه تحلفه بالله لا تفشلني ولا تحرمني جيه لمهم بسب فعايلك ..
وعدها وهو يقول ان شاء الله ونزلوا ..



عند الباب ..
كانت ام عبدلعزيز واقفه تنتظرهاا ..
دخلت ام ناصر لهاا وهي تسلم .. : هلا هلا والله وغلاا .. الله حيها ..
ام ناصر : هلا فيك .. الله يحيك شلونك .. شلونكم .. شلون بنيتنا وامهاا ..
ام عبدالعزيز : بخير وعافيه .. وينك الله يهداك من مغربي انتظرك ..

ام ناصر بعدتها شوي عن الباب .. لتقول جايه بس مريت محل قبل اجيكمم.. وبعدوا شوي ليدخل ناصر ومدخل الاغراض معه ..
ام عبدالعزيز بفشله : ووووووييه ماله داعي هالكلافه الله يخليك ..
ام ناصر : لا كلافه ولا شي .. ومن عندي اغلى من حور وامهااا ..
ام عبدالعزيز : اجعلك دووم سالمه .. تفضلي ادخلي ..
دخلت معهاا وناصر لازال ينزل بأغراضه ..




بالصاله .. كانت ام عبدالعزيز وجمانه مجهزين الشاهي والقهوه ..
وينتظرونهم المكان مبخر .. وسله حور عالكنب بس هي مو فيهاا مع امها فووق ..
دخلت ام عبدالعزيز .. وام ناصر قلبها رف للسله .. ليخيب بثواني من شافتها مرتبه ..
وبلهفه : وينهاا .. ؟
ام عبدالعزيز : فوق اللحين تنزل .. صوتت لجمانه تجيبهاا وتنزل عبير ..
وهي جلست مع ام ناصر .. ونادت للشغاله تنادي ناصر وتدخل الاغراض عنه ..


عندهاا .. وقفت قلبها يرقع .. جااء .. الله يعين عليه ..
دخلت الحمام بتبدل قبل ملابسهاا .. ومن شلحت كل ملابسهاا .. سمعت جماانه تدخل وتقول تراني خذيت حور لجدتهاا ..

صوتت لهاا دعتها هذيك ما سمعتها ونزلت ..
: يمه بنتي .. اللحين يآخذهاا .. بس مستحييل .. خالتي ما راح تخليه ..
كملت لبسهاا .. ومن جت بتلبس من ريحه الادويه اللي تحسها بخشمهاا .. شلحت ورجعت تتحمم من جديد وتلبس جديد ..



تحت ..
كانت بحضن ابوهاا .. وجدتها مع ابوهاا .. ولا يتقهوون .. ناسين انفسهمم ..
وجمانه تضحك عليهمم ..
ام تنغزهاا : هشش .. يعني حنا اللي احسن منهم .. لتطول صوتها مكلمه ام ناصر : ههههههه والله لو تشوفينا ليلتهاا .. لا انا ولا هالبنت نمنا ..
ام ناصر : ههههههههه والله بعذركم .. والله يا يومين جلستهم معها كلت قلبي .. بسم الله عليهاا .. اليوم شبهها كله عبيير ..
كانت ملبستها بربتوز ابيض قطني .. فيه رسومات زهر واطرافه ورد وكمه طويل مسكر من رجلينه .. وتتحرك بالمفرش مع ابوهاا متضايقه منه ..

تنبه ناصر .. : ايه صح وينهاا ..
جمانه من ورا غطاها : كانت بالحمام .. قلت لها بآخذ البنت ونزلت بسرعه .. شكلها تبدل .
اعطى امه البنت .. : مافيه احد فوق صح ..
امه فهمته : نااصر .. يا وليدي تعووذ من ابليس .. وهي تآخذ البنت ..

امها بضحكه : خلييه .. والله ما يعرف لها غيره ..
ضحك ناصر.. تعزيز مثل هذا له .. بيعطيه راحه زياده شوي ..
راح صاعد لها فوق .. وامه وامها تحت ..
ام عبدالعزيز : خليه منه لهاا .. يلهى بهالسالفه ولا غيرها وانتي ابخص .. واغديهم ينسونهاا ونرتاح من هالهم اللي مطبق على قلوبنناا ..
تحركت حور بحظن جدتهاا : والله ان وجهها خيير .. شالت الهم يام عبدالعزيز .. شالته كله ..
ام عبدالعزيز : اللهم اممين .. ينذكر هالهم ولا يعوود ..



فوق ..
حست بأحد بالغرفه .. بس تباعدت ان يكون فيها احد .. وخمنت ممكن تكون جمانه جايه تاخذ شي ..
القميص اللي معهاا تحس ماسك فيه الريح .. ومالبسته وفيه بجامه قطن بيضاء وناعمه محفوره خذتها ولبستها واذا طلعت اكيد بتغيرها لانها ماتلبسها الا بالغرفه..

لفت المنشفه على راسها .. وطلعت بهدوء ..
ومن شافته جالس عالسرير ينتظرها .. تراجعت على وراء بتخل غرفه الملابسس بس وين .. طبعا مسكهاا ..

: وين بتروحيين ..؟؟
حاولت تبعده عنهاا : ببدل ملابسي ..
ناظر فيها وانتبه .. البجامه ماسكه وشكلها يغري .. : تصدقين ما انتبهت .. بس نبهتيني وبعدي خل اشووف ..
بعدت يده عنها بقوه : صدقتك .. كانت بتقفي .. حتى حست بذراعه على رقبتهاا .. وظهرها ضرب فيه ..
وهمس عند اذنها : والله مكانكم فااضي .. الله يعدي هالعشرين يوم على خيير ..
اتسعت عيونهاا .. وكانت بتتحرك وتبعده .. ما قدرت .. لتمسك بذراعه وتتكلم : وش عشرينه .. نسيت انه اربعين يوم .. وبعدين ان بغى يومين انا ما ارجع لك ..
شد على ذراعه .. وهي شدت بمسكتها لذراعه : اقوول الله يصببرني بسس ..
مخشته بضافرهاا وهي تقوله بعد .. وهو ضحك : ههههههههههههههههه .. وفكهاا ..

دخلت لغرفه الملابس وهي تتوعده : هين .. بعلمك هالضحكه شلون بتطلع بعدين ..
ليكتمها بقولته : لا تتوعدين لا اجيك اللحين ..
سكتت غصب عنهاا .. يسويها ويجي وانا ابدل .. سكتت ومن نزلت القميص .. وعدلت المنشفه على راسهاا ...
وقفت عند قوس غرفه ملابسهاا وبقوه : بنتك تحت روح شوفهاا ..
ناصر جلس : وانا جاي اشوف ام بنتي بعد ..
عبير تبيه ينزل : بنزل .. روح تهنى فيه لا يضيع عليه الوقت ..
وقف : بروح .. بس انتظرك تخلصين عطلتيناا ..
عبير : ماني مخلصصه .. ولاني ناازله ..
ناصر قرب لهاا وعيونه بعيونه .. قرب وكان بيتكلم بأذنهاا وريحه الشامبو تفوح منهاا ..
: الا بتنزلين .. وصوته نفسه قريب لصيوان اذنهاا بكثيير ..
هي غمضت عيونهااا تحمممل تنتظر نهايه حركته المعتاده هذي ..
لتلقاه مبعد : ماش ريحتك مو معطيتني مجاال ..

فتحت عيونهاا على اوسعهاا .. وشووو .. بعد جاي يشحذ نظره ويقول ريحتك .. بأقوى ماعندهاا دفته على ورااه ..
وهو بتوقع كان اقوى وضمهاا لهاا بأقوى وهي تضربه وتسبه : كله منك وما بتشم غيرهاا .. ووش تبي فيني وهو ميت ضحك على كسحتهاا مبرد قلبه شوي ..




.
.
.

بالمزرعه ..
تعشوا جميعمم .. وحازم اتصل بامه .. وقال لهم نص ساعه ومسافه الطريق وجايهمم ..
وهذا هم .. حول النار اللي مو حاطينها للدفى .. بسس للابريقات .. والشاهي ..
ام حازم : انعم الله عليهم .. اجعله مكان عامر بأصحابه ..
الجده : صحه وعافيه .. وابركها من ساعه اللي جيتوناا .. وهاه ترانا كل ما طلعنا بغيناكم معناا .. ولا احد غريب .. انتم اهل لبنتنا .. ومعرفه من قبل ..
ام حازم بلباقه : ابشري باللي يرضيك ان سمحت لنا الظروف ..

كانوا متجهزين وعباياتهم معهمم ..
والكل بعد العشاء مجتمعين يشربون الشاهي ..



بالمستشفى .. جاهم منصور ..
: ما لقيته يا اخي .. اقولك كنت مراقبه ..
محمد بقهر : ان ما مسكته ووريته شغله والله ما تبرد كبدي ..
فيصل بعصبيه : تدرون وين الغلط .. ان قلت لكمم ..

كلهم ناظروا فيه ..!!
ليقول : بنأدبه اييه .. بس ما نفضح اخختنا انتم سامعين ..
و يعرف حازم .. ويعرف انها راده عليه .. والله ما يرده عنا الا ورقه طلاقهاا ويرجعها لنااا ..
وتكون لهاا الثانيه ..!! تفهموون ..
منصور بقهرر : وليييه ترد عليييه .. لا وبعقلها يعني متلطفه فيه هي وهالكلاممم ..

محمد : وش تبيها تسوووي .. !!
فيصل قام : لا تسوي ولا تسوون .. انا رايح اللحين بدت مناوبتي .. وبرجع والقاك محدد لي عالاقل مكانه هالخسيس .. والله ما يفكه مني الا اللي يحرم فيه عقبها يتعدا حدوده ..

منصور قام طالع بعده .. ومحمد طلع من مكتب فيصل .. يحاول يلقى له حل .. او عالاقل طريقه ان مسكه يخليه يعض الارض بعدهاا ..


.
.
.


بالمزرعه .. وصل حازم .. وبالجيب مآخذ اهله جميعهمم ..
ام حازم قدام : وه ماشاء الله يا وسع صدورهمم .. الله يديمها عليهم ..
البنات : ايه ماا شاء الله .. والا المكان يجنن .. وبنتهم هذي بنت ابو سعود .. والله يا انها توسع الصدر ..
ام حازم : ايه ماشاء الله يا خف دمهاا ..
شيخه كانت تسمعهم ومبتسمه .. وهم من سالفه لسالفه .. تسمع فرحتهم ووناستهم بأهلهاا .. وهي بالها وقلبهاا معه هو شلون بتتصرف معه ..
وقلبها موجعها من فيصل ..

لتسمعه يناديهاا : شييخهه ..!!
شيخه انتبهت : هلاا .. سمم ..
حازم : اناديك من شوي ما تسمعيني ..؟؟ اسألك وين جوالك اتصل مقفل ..؟
بحرج منهم .. : ايييييه ..نسييته بالطاوله ..؟
ام حازم : يوووه .. تبينه يمه .. فيه شي ضروري ..
شيخه بتلاحق : لا عاادي .. اكيد واحد من اخواني بينزل للديره بخليه ينزله معه ..
ام حازم : الله يخليهم لك ..

ومن وصلووا .. ونزلوا البنات .. ومرت اخووه .. والشغاله من وراء ..
هي زحفت من وسط المرتبه لليسار بتنزل ..
وخالتها سكرت بابهاا نازله .. لافه من السياره لباب البيت ..

وقف اخووه مقابلهمم وسكر ضوء سيارته ساري من شبته ..
وهي وقتها نزلت .. ومن نزلت وكانت بتسكر الباب .. وهو قدامهاا واقف عند باب السياره ينتظرهاا تسكر ليقفل ..
دواء صووت عااالي طيحه قدامهااا ليتبع الصوت صوت ثاني ضارب مرآه السياره الجانبيه بلحضات اسرع من البرق مفتت القزاز حوالينهاااا
لتنحني بخووف صارخه للي يتلوى تحت ماسك اسفل كتفه : حـــــــــــــازززم



انتهى ..




سبحانك اللهم وبحمدك .. اشهد ان لا اله الا انت .. استغفرك واتوب اليك ..
ملتقانا بعد العيد .. بالطوبات الاخيره ..
استودعكم الله ..
غيمه ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-07-14, 06:56 AM   #162

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ــــــــــــــــــــــ

صباحكم خييير وسعاده وعيد سعييد ..

كل عام وانتم بالف خير وصحه وسلامه ..
عساكم من اللي يعوده ك عام .. انتم واحبابكم اجمععين .. ويخلف ربي على من ما عادت عليه .. ويرحمهم بجنااات النعييم ..


الله يجعلنا ممن صام وانقبل صيامه .. وممن قام .. وقبل قيامه .. ومن العتقاء من النار ..

الله يجعلكم بخير وفي خير دووم يارب العالمين ..


انا وعدتكم بطوبه ليله العيد .. وما قدر الله وسمح لي الوقت ..
غيمتكم من امس المغرب لحد اللحظه هذي ما جلست بالارض ..
وما حصل لي وقت انزلهاا لكم الا بصبااح العيد .. عيد حايل وشغله وكرفه ما يخلص الله يعيدنا عليه اعوام عديده ..

يارب تكون قد تعبي فيهاا هالطوبه .. وتكونون بخيير يارب ..

بكل صراحه ما تمنيت هالجزئيه هذي تكون وقت عيد .. بس لانكم تستاهلون .. ولانه لازم اعيد عليكم .. مستحيل اتركم بلا عيديه ..

استلمواا ..


الطوبه الثمانون ..


..

كنتي وكانت حلو الايام تنعد ..
رحتي وراحت حلو الايام عناا ..


..


قرآءه ممتعه ..
.
.
.


صرخت : حااااااززززممم
ليطيح مجبووور منادي اسمه بمفاجعه وغدر : حاااااازززم

وبداخل البيت ام مذعوره .. تعالى حوالينا صوت اطلاق النار .. وشخصين ينادون على الضنى ..
اي شلل ممكن يصيب رجلينها .. واي خدر ممكن يجري بأطرافها .. واي تخيل ممكن يجيهاا ..

البنات عقب ماكانوا داخلين واقفين وراهاا يشدووون بأكتافها بخووف .. ومرت ولد تسمع الاصوات ورجلينها ماتشيلها للباب تشووف ..!!
وخدامه انتمائهاا للعائله يجبرهاا على الخوووف ..

طااح بالارض عند رجلينهاا .. وهي لا قادره تنزل تشووف .. ولا قادره توقف كذاا وهو تحتهاا ..
يتلوى بالآآه المبغووته .. اكثر من ما هي الم بحد ذاته ..
واخ محبوس عنه بسبب سيل الرصاص وزوجه محشوره بزاويه الباب ..

ومن تكسسسر القزاززز وتعالت صرختهااا حوالييينه .. بقدره عجيبه زحف ساحبهااالاارض تحتمي عن هالمباغته والمداهمه اللي صارت له ..
يتوقع اي شي ولا هو غريب .. حياته كلها بهالشكل ومو مستنكر شي .. ولا مره حس بالخووف ..
بس لما توصل لبيته .. اهله .. اخوووه .. وصوت امه من وراء البااب.. لااا والف لااا ..


ومن وقف الصوت .. وتحركت السيااره .. قااام ورجلينه ماعادت تشيله بتركيز ..
يمشي خطوه .. ويتعثر بالثانيه .. والمسافه اللي ما تتعدى خطوات بينه وبين اخووه يحسهاا ممشى سنه ..
يشوف زوجته تهزه .. وهو يحاول يتماسك ويضل على طيحته .. بس الوجع اكببر .. اقووى .. اكثثر مما يتوقع ..

طاح مغمي عليييه .. بين يدين زوجته واخووه .. وام تنخاااه من وراء الباب برجليين مايشيلووونهااا ..

ماكانت تحس باللي جاء .. ولا كانت تسمع وش يقوولون .. ولا كانت مستوعبه الرجال حوالينهاا ..
القلب مفجووع ببركه الدمم والرجالل الممدوود.. والعقل يسب ويلعن بالمتسبب و بكل ببساطه هروووب ..

شلون بيعرفوونه .. شلون يمسكووونه .. وشلون اقووول له باللي بهالقلب مكنووون ..
ماحست غير بصرخه حماهاا : يابنت النااس قوووومــــــــــي ..
مرت جاسم تسحبها من عضدهاا : شييخه . قومممي تعالي معاااي ..
صرخت : لااا .. ماقوووم بروووح معه بروووح ..

الرجال : لا حول ولا قوه الا بالله .. بعد ياجاسم خلنا نشيله .. الرجال لا يرووح ..
جاسم قام بعصبيه دف زوجته على زوجه اخووه طايحين بالارض حتى يصير مكانهم رافع اخوه من الارض مع رجال جيرانهمم للسياره ..

زوجته تبعد عنهاا : قووومي قوومي ..
شيخه تبعدهاا وبقهر تصيييح : بروووح .. بروووح ..
: تروحيين تروحيين ان شاء الله قومي معي ادخلي الرجاال بالشاارع ادخلي ..
لفت لها شيخه بصيااح : جوالك .. عطيني جوالك .. بسررعه ..
قومتها بالقوه وهي توعدها بتعطيهاا لحد ما دخلتهاا باب البيت ..
وخذت جوالهااا منهاا ..

امه بأنهيااار : وليييييدي .. وليييدي .. شصاار فيييه .. شاللي صااار وش فييه .
والبنات وبكااهمم واصواتهم .. والرجال برا وتردداتهممم ..
كلها بأذنه سمعها لماا اتصلت علييه : الووو ..
وقف متجممد : هلا شييخه شفيييك ..
شيخه بأنهياار من سمعت صوووته : فييصل تعااالي بسسسرعه البيت تعااال ..
نشف دمه وحسه وقف دورانه بأوردته وهو يسمعها تنيح وتصيححح تدعيه : شفييك .. شصاااير .. وينك انتي اي بييت ..
شيخه بأنهيااار : ببيتي .. تعاال .. حازززم صاوبوووه بيذبحههه تصاااوب حااازم ..
اشرق وجه اصفر وهو يسمع كلامهااا .. ليطلع بسسرعه من المكتب : جايك جااايك ..

سكر مايدري هي وش تقوول .. ولا يعرف وش كانت مكمله وتبي تقوول ..
قابله محمد بالممر .. ضرب فيه بقل انتبااه ليمسكه .. : جيت وجابك الله ..
انتظرني عند الاسعااف .. دقيقه وراجعع ..
محمد ركض بيفهم : شفييك .. من بيجي ..
فيصل كان يهرول .. بس اللي بدمه كان اقوى ليخليه يركض : جاييك خلكم جااهزييين ..
تراجع محمد بخووف .. وهرول برجعته ليلف بركض بين الممرات .. طالبهم بتجهيز الطوارى ..
وبقل حيله ينتظر هناااك ..


ومن بين الاشارات .. ومن بين الممرات الضيقه والحااارات ..
ماقدر يوصل لهمم كأقصصر طريق .. وكأن كل هالمسافات تزييد ..

ليوقف .. اخته بالشااارع .. وحرمه معهاا تجرها تبيهاا تدخل للبيت ..
سياره مفتوحه وباب معدوووم من الرصاص .. وقزاز مالي الارض وبركه دمم على حواف الرصييف وبالقااع ..
نزل من غير شعوور يحاول يفهمم .. يستفسسر .. لتفلت منهاا شيخه متمسكه فييه : فييصلل ودني .. ودننني له خذووه ودني ..
مسكهاا .. وفجعه من يدينها المليانه دمم وحالهاا .. تبكي ماهي منتبه لحالهاا .. ولا ليدينهاا ولا المره اللي معاهااا ..
ليحاكيهاا بصوت مرتفع : ويينه .. وين رااح ..
بشهقاات وموجات صيااح : خذااه خذااه اخووه ومعه رجالل .. ودني له فييصل الله يخلييك ودنني له ..
سحبهاا .. مستحيل يفهم منهاا ... كان بيركبهاا السياره .. لما سمع صوت مره كبييره تنخااه لاتروحوون وتخلووني .. انا ابي اشوووف .. انا ابي ضناااي ..
رجع ووقف بين الثنتين .. هو مايدري وين خذووه .. واخذهاا عشان يدينهاا والجرووح .. وين يآخذ امه معهااا ..!!
شيسووي فيهم حريم ثنتين .. وين بنلقى الرجالل اصلااا ويييين ..
ركبت شيخه .. وجواله رن بالسياره.. ومن الشاشه ولماا شااف الرقمم ..
اخذ ام حااازم معه مركبهاا وماششي فييهم للمستشفى ..




بالطوارى ..
محمد كان موجود وخاله ابو سعوود
: بسرعه اشعه وعلقي له سيرووم ..
ابو سعوود حاول يفتح الثووب .. وبأطراف المقص .. : استعجلووا فيصصل استعجلوووه ..
النيرسات .. والاطبه متجمعيين حواليننه ..

ليقوول محمد بتشخييص : للعمليااات خالي .. مهمهاا كان مكان الرصاصه محتاج عمليااات ..
ابو سعود : جهزووا لي الغرفه بسسرعه .. ولا يدخل قبل الاشعه سامعيين .. ليصرخ على النيرس القريبه استعجلييي فيييصل ..

وبأقل من ربع ساعه كان موجود ..
طهر يدينه ولبس لبس العمليااات وبأقل من دقايق كان بينهم موجوود ..
رفعووا له الاشعه يشووفهااا .. وبتوجييه لمحمد .. لك يا محمد .. الرصاصه بأسفل الكتف .. لازم تستخرجهاا قبل تنزل اكثثر ..
محمد كان يتآكد من تخديره الكامل .. : ضاربه بالترقووه .. استخرج الرصاصه .. الترقوه متآذيه كثيير .. واحتاج لصفائح ..
فيصل من بعد ما اعطااه الدكتور الاذن .. سمى بالرحممن بادي بششغله ..


براا ..
رجت المستشفى بكبرهاا .. مع الليل والصوت الساري .. ماكان ينسمع غيار صياحهم ونحيبهمم ..
انهيارات صابتهمم ... وذعر مسك قلوبهمم .. شي لا قليل .. ولا سهل ..

طق الباب بقوووه متعممده ابو سعووود ..
كانت عايده بوسطهم متوهقه فيهمم .. ام مفجوعه بالضني .. وزوجه تحط نفسهاا السبب والذنب ..
لا هو مصدق .. ولا مستوعب تكون هذي شيخه ..
هذياان وانهيار واضح وكلام لا مترابط ولا مفهووم ..
حاول قد ما يقدر يمسكها يفهم منها يهديهاا ماكان يقدر ..
مجلستها عايده على السرير بالغصب ويدنهاا تتطهر اكثر من مره وترجع تصب دمم لانها مكشووفه ..
مسك راسهاا عمهاا .. وبقوووه كان يرصها على صدره وهو واقف جنبهااا ..
عارف انها مو بوعيهاا .. ولا من عقلهاا الكلام اللي تقوله والهذياان ..
حتى يسكتها ويهديهاا بآياات من القرااان ..

وبصووت رادع : اذكرووا الله .. قولوا لا اله الا الله .. الرجال مافيه شيي .. لا تتفاولوون علليه ..
ام حاززم بتفلت وقل صبر وجنون : وشش اللي مافييه شييي ..!! دمه سبحنا وسبح الشارع .. ولرصاص هذا كله بجسممه وشهو اللي مافيه شيي ..!!
ابو سعود برسميه : كل امر المسلم خيير .. متصاب ايه بس وضعه مسيطر عليييه ..
امه بنحيب : حي رجيه ولا ميت اعزيييه .. حي ولا ميييت ..
احلفك بالله يادكتوور .. احلفكك بالله تطمني وش في وليدي احللفك بالله ..


.....: يممـــــــه .. انتي هنااا ..
دخل بسرعه ناسي وجوود شيخه معها بالغرفه .. وجاهل بالاصلل ..
ليمسك امه مطمنهاا ومهديهاا .. مستفسر منهاا كيف جتت ومن اللي متعديه فيهاا ..

ابو سعوود بأعتياديه : اذكرووا الله .. اذكروا الله يا جماعه ..
وبتوجييه لجاسم وتنبيه : اذكر الله وقول لا اله لا الله .. اللي جاب زوجه اخووك جابهاا ..
العنوا الشيطان واحمدووا ربكمم عالسلاامه ..
انتبه جاسم ولف : الف حممد وشككر .. ليلتفت لامه ماسكهاا : بخيير يمه .. والله بخيير .. اصابته جت بالكتف والله ستتر .. اللي كان ناويه خابت ضنونه يمه ..
امه بنياااح : بيووووقف عمري وتخلص ايااامي ما فرحت بهالولد ولا تهنييت فيه ..
قلبي بسس يرجفف عليييه.. فكه ربي من الاولى والثاانيه والله يستتر هالوظيفه وين بتوديييه ..
يالله ياربي رحمتك وسترك .. يالله ياربييي تحفظ وليددي .. يالله ياربي تخلييييه ..

مقدر وضع امه وخوفه .. واكثر من مره تتعرض لهالموقف وتكون فيه ولا يستنكر هالوضع عليهااا ..

ابو سعووود بأنتبااه : شيخخه .. شيييخه يابوووي ..
كان بيلتفت لو ما مسكك نفسسه .. لتترك عايده امه متوجهه لددكتووور ..
طلع بأحرااج من حسها فقدت وعيهاا .. وعمهاا معهاا يدعي ربه يستتر من تاليهااا ..



وبالعملياات ..
محمد بتنبيه : لازم ابدا بالصفائح اللحين .. مستحييل يصحى والكتف كذاا ..
فيصل رمى الرصاصه من يده بالصحن : توكل على الله .. مالازم يصحى وكتفه ما خلص .. ابدا بشغلك ..
وانا بطلع اطمنهممم ..
محمد بهمه : بسسم الله ..




وفيصل من العملياات طلع .. وكان بمقابله ثنين رجالل هم من جابووه مع اخووه ..
سألووه عنه وطمنهممم .. وسألهم مستفسسر وين جاسمم ..
: والله يابووك دعووه امه منهاره .. وزوجه الولد مثلهاا بالحاله .. الله يلطف بهالاوادم ويسستر عليهمم ..
هتف بآميين .. ومشى عنهمم يشووفهم .. وشو ووش صار بأخته ..

وصل .. وكان عمه موجوود ..
وكانت متممده قدامه وبيده جهاز الضغط مفتووح ..!!
بأهتمام : خيير ..
عمه تنهد : نازل .. ليش البنت منهااره كذاا ..!! شاللي صاير .. وينها فيه وقت الحادث ..
فيصل بتبرير : طبيعي .. كانت واقفه معاه .. اتصاوب قدامهاا وهي كانت وراء الباب اللي الرصاص يرجف بأطرافه وكسسر القزاز عليهاا ..
كان يتحسس بيديهاا .. ويشوف عايده تضمد وتطهرر فيهمم .
بتنبيه : لفيهااا ..
عايده بحذر وتركيز : حاضر دكتوور ..
عمه : ومن اللي سواا فيهمم كذاا ..!!
ناظر فيصل بعمه .. وكأنه بنظرات عيونه قاله وفهمم ..!!
معقوله ..!! وليشش ؟؟ كان يسأل هالعم بجهل عن امورر كانت خفيه ..

بتشتيتت للسوال : وين جاسم ؟؟
عمه : عند امه .. ماهي احسن من اختك حال ..!!
طلع بيطمنه .. ويطمن قلب والدته عليه ..






ومن بدت خيوط النهار تتسلل تبدد ظلمه هالليل ..
السماء بلونهاا الكحلي الفاتح تستعد تشرق من جديد ..
وصل الخبر لام خالد .. وهذا هي قاعده على طرف الدكه ..تنتظر زوج بنتها يجي يآخذها للبنت اللي عجزوا يسيطروون عليهاا .. ويلزمها امها معها ..
الجده جالسه على طرف الطراحه اللي كانت متمدده عليها طول ليلها متلذذه بهالبراد وهالجو لطبيعي .. : يالله لا نسألك رد القضاء .. ولكن نسألك اللطف فيه ..
يالله انك تلطف بناا لاحول ولا قوه ..
طلعت بدريه .. على عيونها النوم .. معها كوب ماء تعطيه ام خالد : اشربي بلي ريقكك .. ان شاء الله ماهنا الا الخير .. طمنوك انه بخير واصابته ماهي شديده ..
خذت الكوووب بهدوء منهاا ورشفت منه رشفه بسيطه ..

الجده تتهادى .. : وحنا يا بدريه يا وليدي .. وش يقعدنا والبنت هناك لحالهاا .. نبي ندخل معهم ..
ام خالد قامت من شافت نور السياره جاي من بعيد والبراد مع الخوف يقرص بجلدهاا ..: لا اضحيتو تعالوا .. انا ما اقدر اصبر بروح لبنتي ..
رنا جت من داخل مسرعه .. وبيدها عباتها وبتلبسهاا : وانا بروح معك يمه ..
امها ماهمها ما ردت عليهاا .. نزلت لمحمد بتركب تروح .. وسلمت عالجده وراحت ..
لبست العباه رنا بعجل .. : سلام جديده مع السلامه عمتي .. وراحت بسرعه وراء امهاا ..

الجده بهم : بوجه الله الله يحفظكم .. دقوا طمنونا ..
ركبت رنا .. وحرك محمد بعد تسكيرها للباب مأشر لامه مع السلامه ..
وهي بصوت مفجوع هادي : الله يحفظكم يمه ..


.
.
.








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-07-14, 06:57 AM   #163

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بالمستشفى .. 6و45 دقيقه ..
طلعوه من العمليات للعنايه .. تخدير كامل ولا حاس باللي حوالينه ..
مجموعه ممرضين .. وأطباء .. وشرطه والامن العام متواجدين ..

ومن وراء القزاز كان يناظر فيه .. : الله قدر ولطف ..
الملازم ..: نبي نعرف .. شلون صار وكيف صار الحادث ..
جاسم بوجهه اسود .. : سارين للبيت لا لنا ولا علينا .. والجو هادي وهو جاي مسري الاهل من عند جماعه لنا ..
وكذا فجأه من غير سابق انظار انهالت علينا هالطلقات مادري هي من فوقنا ولا من تحتناا ..
الملازم : الظاهر المقصود والمستهدف ماهو حازم بس ..!!
ولا كانت طلقه وحده تكفي المتسبب..
جاسم بقل فهمم وكدر ماله حلق لهالكلام : مادري والله ..
الملازم بتحقيق : لا احنا ندري .. دام اول طلقه صابته وشافووه طاح .. ليش يستمر بالطلقات .. الا انه مستهدف مع زوجته ..
طارت عيونه منصور اللي كان واقف بصمت : وشوو .. وش قصدك ..!!
الملازم : مكان الحادث يقول كذا .. مكان وقوف زوجته .. وطلقات الرصاص اللي عالباب .. وكسره القزاز .. هذا دليل قاطع انها مستهدفه معااه ..
ويوم طالت عليه .. ولا قدر والتمت الناس من الصووت .. فضل الهرووب .. حنا لازم نآخذ اقول زوجته .. واقواله بس يصحى بالسلامه ..
التفتت : مكن تدلونا وين زوجته ..!!
منصور وقف بجديه : وين تآخذ اقولها المره ماهي صاحيه بنفسهاا وش تآخذ اقوالهاا ..
ناظر فيه الملازم : أجرآت ولازم تمشي .. الله يقومهم بالسلامه ..
الكل : الله يسلمك ..

طلع فيصل وابو سعود وكلهم اتجهوا لهم : بشرونا ..
ابو سعود : كل شي تحت السيطره .. والله يقومه بالسلامه ..
الكل : اللهم آمييين ..


جاسم خلاااااص .. رجلينه يحس خدروا .. وكل هالقوه اللي تسلحها مع الخوف والفجعه .. يحسها بدت تنفذ ..
حس فيه فيصل ومسكه : ابو يزيد .. تحسس بشي ..!!
جاسم اشر له بلاا .. بس الضغووط هم عارفينهاا .. وعارفين كيف وضعه ومقدرينه ..

استأذن الملازم .. وبقى كم فرد من افراد الامن العام بالمستشفى .. وهدت المستشفى بأقل من نص ساعه ..



ومن وصلت امهاا ..
كانت تدور بس غرفتهاا ..
محمد مسك خالته قبل تدخل : خالتي .. الله يرضى عليك ترا بالموت ولعنت الجدف نامت بألابره .. لا تحاولين تصحينها خليهاا تهدا..
خالته : ان شاء الله .. وتركته بسرعه ماتدري هو بيتكلم ولا بيسكت خلاص ..
ومن دخلت مسك رناا : اسمعيني .. لا تصحونهاا .. ولا تخوفونها ببكى ولا شي .. الله قدر ولطف .. ترا اختك فكها الله ..
رناا قلبهاا طاح برجلينهاا : وشووو .. وش تقووول .. شفيهاا ..
محمد محاول يفهمهاا : الله قدر ولطف وما تصاوبت ورااه وماجاهاا الا من القزاز شوووي ..
حتى يسمع صووت خالته مفجووعه .. : وبنتي بععد .. وشفيهااا ... وش جاايهااا ..
بعد رنا عن وجهه ودخل بسرعه لا تصحى فيه ..ومسكهاا يبعدهاا : خالتي .. خالتي اذكر يالله مافيها الا اللي انتي تشوفيينه ...
ام خالد مفجوعه وتصيح : احلف .. احلف.. وهي تتفلت منه تبي تفتشهاا تشوف تتآكد وتتطمن ..
محمد مسكها بقووه : ورب البيت ماافيها الا للي بيديهاا اهدي والا والله ارجعكم البيت اهدي ..
مسكت ام خالد يدينهاا وحطتهم على افمهاا تصيييح خوووف قهررر وجعع والممم ..

ليش كل شي جاء على بعضه وكذا فجأه .. ليش كلهم يروحوون مني واحد وراء الثاني ..
يشوفهاا محمد تبكي ساده افمها بيديهاا .. تكتم شهقاتها ودموعهاا مو مسيطره عليهاا ..
اوجعه قلبه .. وبان كسرهاا في حبات قلبهاا وعيونهاا ..
وش كثر بتتحمل .. ووش كثر باقي لها لتتحمل شي اكثرر ..
جتها رناا وضمتهاا بقوهه بأحساس فيهاا ..
وطلع محمد منهم بسررعه موصي السستر عليهم وعليهاا ..



.
.
.


وبأشد البعد عن الناس ..
الساعه 11 الصبح .. كان صاحي .. ويلبس وهي جالسه على الكنب مبدله اللي عليها وجالسه تنتظر ..
بأذنه الجوال .. ويكلم ابوه : الله يهونها عليها ان شاء الله .. وتقوم بالسلامه ..
_ لا بأذن الله اللحين طالع .. بنتغدا وللمطار علطول ..
_ لا ماله داعي .. خلك معها بس اذا تقدر توصي احد بالمطار يوصلناا لكم
_ زين الحمد لله ..
_ نشوفكم على خير ..

سكر من ابوه .. ونزل البلوزه عليه بسرعه .. واخذ اللي فسخه وكوره وحطه بالشنطه ..
وبأمر : اهتمي بالاغراض اعوذ بالله بس نايمه ..
لفت عليه ..: احد يتغدا الساعه 11 الصبح ..!!
ناظر فيهاا .. يدري انها م ترد عليه بأي محادثه بينهم .. ولما يكلمها بشي تشطفه وتكلمه بشي ثاني بسسس عشان ما تكون تكلمت معه عادي ..
: هالقد مركزه يعني ..!!
لتقول بقوه : لا بس استغرب .. صدق من قال من عاشر قوم اربعين يوم ..!!
برد مباشر عليها : من جد .. وكم صار لناا .. مثثل كأنه يحاول يحسب كم صار لهمم ..
لتقول بقوه : النفسيه انت ..!!

ضحك وهو يشد الشنطه موقفها : ههههههههههه الحمد لله ما قلت نفسيه بس اللي على راسه بطحاء يحسسها ..
ناظرت فيه بقهر وهو يجر الشنطه يحطها قريب للباب لتقول له : انت اللحين بعقلك انك تقدر تلعب ععلي بكلمتين .. وانك بتقدر لي ..!!
ناظر فيهاا ...................
هي بقوه : ولا على بالك انك نفسيه بتعرف وشش تفكييري ..!!
من قالت نفسيه ضحك تذكر جدته .. الله يعين عليهممم ..
ليسمعها تكلم : ولا معتبرني وحده من هاللي يجونك وبتقدر علي ..
بمجاراه وهو يلبس ساعته .. ويدخل بوكه وجواله ببنطلونه الاسود والبلوزه العنابيه ناقعه عليه : آآيـــــه ..!!
هي بقوه : ايه بتتعب .. لا اخليك تستقيل ما قدرت علي ..
هو بأبتسامه جانبيه : هه .. ايه وهذا اللي نبيه .. بتحداك .. يا تشفين بعد الله على يدي من هالنفسيه اللي انتي فيهاا .. يا استقيل اناا وانجن مثلك ..!! وهو يأشر بيده على الجنون ..
لمعت عيونهاا وهي تناظر فيه .. وهو ابتسسم .. خبله وش قد هي خبله .. ما تدري انه بكل شي جالس يمارس هالمهنيه عليهاا .. واولها هالتحدي وهي ولا تدري ودخلت فيه بكل سهوله ..!!

تكلم بسسرعه يالله قومي بننزل يالله بنلحق عشان نطلع للمطار .. قامت بحذر شوي .. وهو بقصد سبقها يبيها تعتمد على نفسها بأي شي مهما كان .. لحتى تتعود رجلينها بعد فتره هالركوود ..
ولحتى يخف شدهم عليهاا وأنينها طووول الليل ..



.
.
.


وبمكتب فيصل .. دخل محمد بسرعه عليهمم .. جاي من شيخه ..
منصور التفت للباب ورجع يكمل لفيصل : اقطع يدي اذا مو هوو .. صح منثبر ببيته بس يكلف احد غيره ..
فيصل بيده القلم واطراف اصابعه حمر من كثر شده عليه ووده يكسرره :آآخخ يالقهر شلون نثبتها عليه ..
محمد بعصبيه : من جدك تتسآئل .. رسايله .. ومكالماتهم لحازم لحالها تخليه متهم .. وشووو شلون نثبت .. ما يحتاج نثبت .. وبعدين ما تبليناه .. و هذا شغلكم وانتم ادرى فيه ..
ناظر فيصل بمنصور .. اي صح .. هم بس يقدمون ادله والبحث الجنائي يثبت .. وعشان لو ماكان هو م يكونون اتهموه زور ويتعاقب عاللي سواه بسس..!!

منصور بجديه : اقصر حسسك مانقدر نثبت اي شيي اذا ما اتهمه حازم فيه ..
محمد بنفس حالته : عاد يتهمه ما يتهمه مالنا شغل واذا حازم ما فتح افمه وتكلم .. حنا اخوانها نتكلم .. ولا تبي ننتظر لحد ما يطيح الفاس بالراس ..
فيصل وقف وبعصبيه : اششش .. ماراح يفلت وبنتكلم .. ووش بيصير اكثر من كذاا ؟؟ اتهمه حازم ولا ما اتهمه .. بنلقى دبره
منصور نزل راسسسه يفكر .. شلون يقدر يثبته شلوون بدونهم شلوون .. !!


.
.
.


بأسترالياا ..
الطلق على اشده عليهاا .. وهو بهالموقف هذاا رجع لاآيام قبل عشرين او خمس وعشرين سنه ..
بولده سعود بزوجته منيره .. ما يظلمها ويقول ما خاف عليهاا .. لا خااف ..
بس اللي يستغربه .. هالتآكل اللي هو فيه اللحين ليش وينه .. وين كان يوم تطلق منيره .. وليش جاء بطلق اريج ..
رفضت تجري القيصريه .. وبأشد عزمهاا تبيي طببيعي ..
وبنته ناشبه بين رجليه : ليش ماما تصيح وليش ماما تصيح ..

يشوف تحركات ولده وينه .. ووين وصل فيه .. وقلبه مع اللي لها 12 ساعه بطلق .. ومن اقل من ساعه اشتد عليهااا ..
وبلحضات الضيق هذي كلهاا .. انطلق صوووت الطفل الجازززع من سطوه الضوؤ عليه .. ومن الدنيا اللي هذي اول لحضاته فيهااا ..
فززز وكان بيدوس بنته اللي بين رجليينه .. لوما شدته وانتبه لهااا ..
اشرقت دنياه بلحضه : اللهم لك الحممد الللهم لك الحمممد ..
طلعت الممرضه : الف مبروك سيد عبدالمحسن .. رزقك الله بمولوده جميله ..
عبدالمحسن : الف حمد وشكر يالله الف حمد وشكر .. الحمد لله .. وكيف حال اريج ..
الممرضه بأبتسامه لتحمده لله : بخير ان شاء الله .. امرأه قويه لا تخف عليها ..
عبدالمحسن بقلب يرجف : اريد الدخول .. الا يكفى حتى الاآن ..
الممرضه بأسف وابتسامه : متأسفه سيدي .. لا استطيع مخالفه رغبتهاا .. دقائق وتدخل بأذذن الله ..
عبدالمحسن : الحمد لله الحمد لله .. ان شاء الله استعجلي بس ..
ضحكت ما فهمت وش يقول بالاخير .. بس دخلت لداخل ...
وهو نزل لبنته : مبروك يا بنابا جبنا بنت ثانيه صرتوا اربعه كذا ..
البنت : هههههههه والله بابا اللحين البعه ..
ابوها يضحك : هههههه ايه البعه .. شيخه رنا رهومه .. وألهاام ..
البنت طيرت عيونهاا / أههييي من الهام ..!!
عبدالمحسن بضحكه : هههههههههههه الجديده اللي ببطن ماما .. جت خلااص ..
لتناقز بنته عنده بفرحه بلمولوده الجديده .. وهو بفرحه كان يتمنى يبشر الكل فيهاا ..
بس مين يبشر .. ومين بيفرح له ..!!


.
.
.




عند شيخه,, الضحى ..
صحت وماكان موجوود احد .. حمدت ربها للمليون تعرفهم ما بيتركونهاا .. وتعرفهم ما بيخلونها تشووفه ..
يدينهاا ملفوفين بالابيض .. وجسمعهاا تحسه متكسر ومرتخي ..
بس مستحيل تفوت مثل كذا فرصه .. قامت .. والالم اسفل بطنها يشد عليهاا .. والدوخه متملكتهاا .. والدنيا تلف فيهاا ..
وقفت متمايل متثبته بالسرير .. وبس حست بأتزان الدنيا فيها رفعت راسها شوي شوي .. وتقدمت ببطى للباب فاتحه وطالعه منه ..
ماكانت تقدر تشد على النقاب بقووه .. وتخااف تطييح .. متمسكه بالجدار ومن دون علم لاي اتجاه هي رايحه بس ماشيه بوجههااا ..

وقفت عند اول ريسبشن .. ومن شافت عدم اتزانهاا الممرضه نطت لهاا بسرعه ..
بس شيخها منعتها تساعدها .. وما حسستها انها من مرضاهم .. سألتهاا وين حازم .. ولما استفسرت منها جاوبتهاا بتخمين ..
ورجعت سألت عن اخوانهاا .. وعن عمهاا .. بس الحمد لله بمكاتبهمم .. مشت بأتجاه ما قالت لهاا الممرضه .. وقلبها يرقع .. يارب محد يطلع لي .. يارب ما يشووفني ...


تصنمممت مكانها بس شافت خالها ابو تركي .. وواقف عن الباب ومعه رجال يتكلم معااه ..
ياربي .. يالله وخرهم عني .. يارب يرووحون .. يارب ..
شافتهم يتحركون ببطئ .. ومستحيل بتروح لهم ولله لا يرجعها خالها من وين ماجت ..
واللي معاه من بعدد ..!!

ما صدقت عيونها وهم بسهوله مبعدين عن الباب .. ليجيها عزم وقوه ماتدري من وين .. مسرعه اتجاه الباب القزاز المثلج وتدفه بقوه بيدهااا دآخلته ..

رجع شوي شوي الباب وراهااا ببطى ؟؟ ومع رجعته رجعت اصواتهم وقربت ..
تنهدت وهي لازقه بالجدار .. الحمد لله .. الحمد لله ..

ظلت تجمع قواهاا لتتحرك من قدام الباب .. بس يالله شلووون .. شلون بقطع للجهه الثانيه وهم قدام هالباب متصنمين .. والعبااه سوداء .. بيكشفووني ويسحبوووني ..
تلفتت بهالمكان اللي دخلته .. موزع صغير .. قدامه اسره متفاوته بالارتفاع ..!!
وروبين مرميين عليه ..

ناظرت بالاروااب .. ايه .. بسس .. مافي شي بيخليها تقطع من قبالهم من القزاز الا هالارواب ..

رحت بعجله تسحبهمم .. لتلبس واحد علطوول .. والثاني على راسهاا مغطي سواد طرحتهاا والنقااب ..
وبأسرع من البرق مرت من قدامهممم بغير انتباااه تااام منهممم ..


لتدخل من وراء هالباب اللمسدل عليه ستاير لغرفه كبييييييره جامده .. واسره كثييره الاغلب منهااا فاضي .. ما عداا كم سرير. وحوالينه قطع ستاير مغطيته ..
حركت بهوون .. تترقب بين هالستايرر وين هوو موجوود ..
لا بالاول .. ولا بالثاني .. ومابااقي غيير ههالاخيير ..

يارب يكوون فيييه .. يارب على رداه هالمكان الا انه يكووون فيييه ومعي بهالحيااه يارب يكوون فيييه ..

لتوقف بفاااجعه قدام هالمنظرر .. الشيي اللي عمرهاا ما تخيلته فيييه ..
بكل هيبه قووه وصلابه .. تلقااه مدوود بهالشكل ..!!

هو اصلاا موجووود ولا خياله .. فيه آدمي بين هالاسلاك والاجهزه وزلا يتهيآ له ..!!
ارتخى الروب اللي على راسهااا مرتمي بالارض ..
ارتخااء غيير استيععااب .. صدمه .. فاجعه ..
كييف انساان بالمنظر باقي فيه رووح وحيااه ..
وكيف هالعذاااب لما تكوون انت المتسبب فيه ..!!

هي تدور ولا هوو ..!! تمسكت بقاعده السرير بتثبت .. بس مستمر يدوور ويلفهاا معهاا ..
اي قل حيل وقوه وصفع ممتلكهاا بهاللحظه .. اي سائل هذا اللي انتشر بوجهاا بداخلهاا بحراره نازل لصدرهااا واكتافها مدمرهاا ومطيح بقاييا الحييل فيهااا ..
اي انهيااار هي فييييه ..

تهاااوت مابيين الستاااره والسريررر عالارض الجامده بلا حول ولا قوووه ..
لتبداا الاصوت من حوليناا ترتفعع بطنينن قوووي .. وصوت مشي وركضات خفيه مهروله مقبله ناحيتهممم ..
وظلااااااام دامس يسكن هالعيووون ..!!



انتهى ..



سبحانك اللهم وبحمدك .. اشهد ان لا اله الا انت .. استغفرك واتوب اليك ..
الى الملتقى بأذن الله ..
غيم ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-14, 08:28 AM   #164

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

ـــــــــــــــــ

جييييييييت

السلاااام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

شلونكم .. اخباركمم .. عساااكم بخيير ..


ههههههههههه والف مبروك لو لو .. لك النجمتين انتي اول من توقعتي صح .. بالاسك .. وهنا طبعاا ..
وغيرك فيه من البنات اللي توقعووه .. بس للاسف تآخرتوو ششوي عنها وهي تستاهل اجتهدت .. وانتم ما قصرتووا اكيييد ..



وووو وايش ايشش ايشش هذاا ..
مين عندي وجاايني ميين ..
ضوك هذا ولا ضوو الغنمم .. آآآآ قصدي القممر ..
يا هلا والله يك من جديد .. وحشتيني هنااا بسس .. ولا هناك مليت منك طلعتي من خشمي
هههههههههههههههههه محد بيننذبح ..


يسعدكم ربي ..
جبت لك المطر والبارت .. الطوبه قصدي ..
وبما اني نفسيتي زينه اللحين بنزله لكمم قبل ما ابدا بالثاني لانه ييبي له شووي تركيز ..
واخليكم بهالطووبه تتونسون ..

يسعد ربي كل ما شاركني هنا بحرف او كلمه .. او راي وذووق عساني ما اخلااا ..

وربي احس غرام منور بوجود حبيباتي ..



استتلمووا الطوبه ..


الطوبه الواحده والثمانون ..


الصمت عمره ما فتح للغلا باب ..
اللي تحبه قله انك تحبه ..




تهاااوت مابيين الستاااره والسريررر عالارض الجامده بلا حول ولا قوووه ..
لتبداا الاصوت من حوليناا ترتفعع بطنينن قوووي .. وصوت مشي وركضات خفيه مهروله مقبله ناحيتهممم ..
وظلااااااام دامس يسكن هالعيووون ..!!


اقبلو عليهاا .. سواد متممد عالارض .. واصوات الاجهزه اللي على حازم بأهتزاز وطنين غير طبيعي ..
تفرقوا الدكاتره بين الاثنين .. وما ان قرب لهاا الدكتور بيشوفهاا ..
حتى يمسك يده فييصل بسرعه مبعده عنهااا وبهدوء : اختي ..

تراجع .. ورجعوا التموا على حازم ..
حاول يصحيهاا .. ينبهها له مو حاسه بشي ..
التفت للممرضه اللي جابت جهاز الضغط .. وبتقيس لهاا ..
ليقول بسرعه : نادي دكتور محمد بسرعه ..
تركت الجهاز من يدهاا .. وهو بطلعتها سحب الستاره بينهمم .. وهي ممدده قدامه ..
حاول يصحيهاا .. مو حاسه فيه ..



برا عند الرجال ..
كان يلف اخوه رايح جاي ..: اللهم اني لا أسئلك رد القضاء .. بل اللطف فيه .. اللهم ني لا أسألك رد القضاء بل اللطف فيه ..
طلعت الممرضه .. ومرت منهم بسرعه .. وابو تركي .. وجاسم والضابط ومنصور واقفين لا حول ولا قوه ..

وبعد اقل من عشر دقايق كان محمد جاي بسرعه فتح الباب دخل .. وابو سعود طلع لهمم بوجهه اعتيادي طبيعي ..
تنهد مطمنهم : تطمنووا .. مافيه الا العافيه .. بس بوادر صحوه واختناق بسيط ..
جاسم بغير استيعاب : وش بوادر صحوه .. البوادر تسبب كل هذاا .. كان يتكلم مفجووع .. وخصوصا انهم لاهيين ..
ابو سعود قل الحمد لله .. انه صحى ونسجد شكر لله ..
منصور بقلب مأكول : ومحمد ليش جاي يركض ..

خزه اخووه .. وبهمس قريب له : لاخته داخل ..
ناظر فييه منصوور مستعجب .. ومن غير قصد تكلم الضابط لانها طاح بأذنه .. : والله لمحتهااا ..
ابو سعود بجموود : مو مهم تلمحهاا المهم كيف بطولكم وعرضكم دخلت ما دريتووا ..
ودخل لحازم تاركهمم .. وهم بذهوول كيف يمديهاا بدقايق تتسرب من بينهمم ..



.
.
.


بالبيت عند الجده .. توهم يدخلون من المزرعه ..
تكلمت سآئله بدريه : وهو ينزار يا بدريه ..؟
بدريه بتوقع : ما ظنتي يمه .. وين ينزار رجال الله العالم وش كثر الرجوله هناك عنده ..
الجده بعدم جزع : وهو وش اللي جراله يا دافع البلاا .. يالله انك تحفظه وتحفظ عمره ..
بدريه بتنهد : آميين يارب ..

دخلت ام فيصل من وراهمم وتوها مسكره من فيصل .. وسمعتها الجده ولتطمن اكثر سألت ..
صيته والوجه منخطف .. : الله فك بنيتنا بعد .. ما بينها وبين هالحادثه الا شعره ..
الجده بخوف انسحب لونها : وشهووو ..!!
ام فيصل : اللي سمعتيه يا خالتي قدر ولطف .. كانت معه يوم جرا له ما جرا .. بس الله حاميها سبحانه ..
بدريه بشحوب : يالله انك تلطف بهم يالله ..
الجده بخووف : اصدقيني بقولك يا فيصل .. البنت فيهاا شي ..
ام فيصل : لا وربي مافيها الا الخووف من اللي شافته ..
الجده بحد لهاا : ودام مافيهاا تجيني هنيااا ولا والله لا اجيهااا ..

بدريه بخووف وتهديه لامهاا : يمه اذكري الله ماهي لعبه تجيبينها ولا تروحين .. اكيد ماهي طايعتك وتخلي رجلها متممدد بين الحياه والمووو ت ..
الجده تضربها بالعصا : وش موته فال الله ولا فالك .. ما الله كاتب لهالبنت حياه هنيه رضيه .. يالله اللهم لا اعتراض ..


.
.
.


عندهم بالمستشفى .. طلعها مع محمد من عند حازم ولغرفه من جديد ..
صحت فيهم وبعيونها الدمووع وتصيح .. وفيصل بكل قوه كان يخانق .. : تسمعين وش قلت لك ..؟؟
محمد بهدوء اقل : اللي قالك تقولينه حرفيااً لا تودين روحك وتوديناا بستين داهيه ..

ناظرت فيهمم .. هي وين وهم وييين ..
يلقنونها وش تقول للمحقق ... وهي بقلبها وبأطراف لسانهاا ما تقول غيره هوو .. ساللم ..

لا ابد ماهو حقد .. ولا كره .. بس اللسان والقلب غصبا عنها يقووول ..
التفتوا للباب اللي انفتح .. منصوور غمز ومن ثم دخل بهدوء : المحقق وصل ..
بعد فيصل عنها شووي .. وتنحى محمد ...
ليقول : حياه ..
رفعت طرحتهاا بثقل .. ومن دخل .. كان محمد وفيصل يغلوون غلي ..

المحقق : ممكن لو سمحتوو تدخلون الممرضه وتخلون المكان ..
فيصل بكل هدوء : محارمهاا ..
ناظ فيه المحقق بعدم فهمم .. ليقول محمد بطبيعيه : اخوانهاا .. واشر لمنصور .. والاخ عمهاا ..
ناظر فيه المحقق متعجب .. وهم بكل طبيعيه كانوا واقفين ..

لف بأتجاهاا شي بسسيط .. : السلام عليكم اختي ..
ردت بهمس مبحووح .. ودموع مهدووره .. وخوف ورعشه بكل جسمهاا : ............
المحقق ما كان ينتظر منها رد .. ليقول برسميه وجديه وصلابه : الحمد لله على سلامتكم .. ممكن اختي تروين لي اللي صار بالضبط ..
شيخه بصوت يالله طالع وبأختصااار شديد : هاجمنا مادري من وين .. من ارض ولا من سماا ..
سكت المحقق ينتظرهاا تكمل بس هي سكتت .. وااخوانها ساكتين .. ليقول حاثهاا : من وين كنتوا جايين ..
بنفس الضعف وبكلمه وحده : اهلي .. من اهلي ..
بتحقيق : شفتيه ؟؟
برجفه صوت : لااا ..
بأستمرار هوو : تشكين بأحد .. تتهمين احد ..
جمدت يدينهاا وعقلهاا انشل .. ولسانها ثقل وهي بتقوول الااا ..
ليرد عليهاا بالسوال من بعد ما طال صمتهاا واخوانها يناظرون فيهاا ..
لتقول : لااا
هز راسه المحقق بتأكيد لتوقعاته .. : عندك اقوال حابه تضيفينهاا ..
ما سمع منها رد . . ليجيه رد محمد بدل عنها : ممكن تكتفي حضرت الضابط ..
كان يقولهاا بحده .. وهالشي مستغربه المحقق ..!!

ليقول : راح اثبت اقوالك .. وهو يمد الملف اللي معه لمنصور : بس ممكن توقعين عليهاا ..
خذاهاا منه منصور وقدمهاا لهاا .. ما تعرف اي قلم يبونها تمسكه ولا اي توقيع وتركيز يبونه ..
شخطت شخطتين ورمت القلم .. وانسحب المحقق واللي معاه ومنصوور .. وبقي فييصل ومحمد طلع وراء منصور ..
كان وده يشد وجهاا يفهم منهاا .. يسألهاا بس حاس ان البنت مو طبيعه وتتوجع ..

لاحظ يدهاا اللي على بطنها تنضغط .. وحس بأن فيهاا شي ..
طلع بثواني .. ومن بعدها دخل والدكتوره معااه.. وابره تخدرهاا لهمم لتنام بعدهاا مرتاحه غايبه بوعيهاا عنهمم ..


.
.
.


بأسترالياا ..
وصل لابووه .. ولقى السواق اللي قاله ..
واخذه لملبورن ..
كان يمشي يتجول بهدوء بالمدينه .. رايحين السكن .. بس استوقفه لما قال له ان ابوه رزق بمولوده ..
ضحك وش هالحظ .. مصر الزمن يخليني وحيد بين الاربعه .. وهذي هي الرابعه وصلت .. رد على تهاني السواق له ..
وقتها كانوا بيوقفون قدام البيت ..

استوقفه دقيقه يسألهاا : شلون .. انزلك ولا تروحين معااي ..
ناظرت فيه .. وش فيه هو نفسيه بجد ..!!
شلون اروح معاه .. هاربه من امه بيوديني لابووه .. لتقول له من دون شعور : لا طبعاا ..
خالد بقوه واختبار : اذن انزلي بخلييك ..
ناظرت فيه ... وكأنها تقوله .. انهبلت تخليني ..!! ليقول لهاا : بسررعه ما بيآكلك الذيب ..
نزلت بهدووء متحمله على نفسهاا : بخاف مثلا ..
خالد يناظر فيها وبجرأتهاا وبنفسه يضحك .. : قوويه اجل ..
لترد عليه ملتفته : وين القوه اللي بحتاجهاا بهالموضووع ..
ليناظر فيهاا ماشيه بطريقهاا .. وبأحراج لهاا : وين بتروحييين ..؟؟!!
وقفت متصنمه تشتم نفسهاا والخوف دب بقلبهاا .. اي وين برووح .. وش فيني خبله اناا ..
مسكهاا من اكتافهاا بغفله وحركه تخريع لتشهق بخووف وهو يلفهاا تجاه الباب : هذااا الباب ..
هزت اكتافها بقوه موخرته عنهاا لتتوجه له .. وهو بأبتسامه : لا والله قويه بجد ..
دخلت الباب اللي قالهاا عليه .. وطلع قبل تكمل خطوتها له السواق منزل اغراضهاا ..
ليوقف خالد بحلقه الباب : انا رايح اشوف اختي وابوي اسلم وارجع .. خليك هنا لا تتحركين خطوه .. ولا تفتحين لاحد ..
ما ردت عليه .. وهي تغوص داخل الممر بتستكشف وش نهايته ..
لحد ما انتهت بصاله صغيرونه كلاسيكه فخمه ريحه اثاثها طلع ..
طلع وسكر الباب ورااه .. وهي بخوف انقبض قلبهاا : خبل ولا يستهبل علي .. رااح .. تركني ..!! ماهو صاحي ..
بسسرعه راحت تركض متمنيه رجلينها يساعدونها لتوصل اسرع .. لتشوفه راسه بالسياره وماششي ..
دب الخووف فيهاا : لاا .. لا ياربييي .. لااا ..
تراجعت لورا بخووف .. وبنفس المحاوله شدت بطريقها للباب ..
ومن لمسته بتفتحه .. ارتاحت رغم الانقباض لما شافته مقفل ..
ياربي .. شلون ما حسسيت .. شلوون ما انتبهتت ..
ارتخت شوي ورجعت شدت بمشيتهاا لحتى ترجع لنفس الصاله راميه نفسهاا بتعب عالكنبه .. والعبايه لساتهاا عليهاا ..



.
.
.


وعند عبيير ..
تكلم ندى وسكرت منهااا .. وش هالنصايح الفالحه .. بنتي ما سكتت صيااح ...
دخلت امهاا عليهاا وشهقتت ..
: أهيييييييي .. ارفعي البنت لا تنكتممم ..!!
رفعتها برفع غلط وحذر .. وهي تقوول شسوووي فيهاا ما تسكتت بس تصيييح بس تصيييح ..
امها ضربتها من كتفهاا : ووجع للعدو قولي امين .. طبيعي ماهي ساكته وانتي كاتمتهاا .. احد ينوم الطفل على وجههه ..
بتبرير ورمي التهمه : اي نديوو قالت لي نوميهاا على بطنهاا مغصص ..
امهااا رفعت البنت بالمفرش : مااالت عليك بلا ومالت على ندى معك كانكم بزران وجبتو بزران ..
تنومينه لا صارت لها اربع خمس شهور وعلى رجلك مو منكتمه بالسرير والمفرش بوجهها ..
عبيرر بعصبيه : وش عرفنيي ..
امها تبعدها لتجلس مكانهاا وتحط اللفه والبنت عليهاا بتلفهاا : والله يا جمانه اسنع دبره منك .. حسبي الله على العدوو ..
لتقول عبير من غيير وعي: هذا لا اشوووفه لا تدخليينه لا تصعديينه ..
امها التفتت عليهاا : الحممد لله والشككر .. والله ما حد ماخذ حقه منك الا هوو تستاهلين .. لك لسان ولك يدين ..
عبير بتهديد : لا قليت ادبي لا تعاتبون وتناتبوون ..
امها بمعرفه تعطيها قد عقلهاا : ايه ان قدرتي لا تقصرين ..
شالت البنت من بعد ما لفتها زين بالللفه .. وقامت فيهاا لتقوول خذي دوواك واللحين ارجع لك يا ويلك ..
طلعت امهاا والبنت معهاا ..
وهي بنفسهاا تتذكر امس وقفته هنا عندهاا وثقته وتحديه ..


وبس بلحضاات .. تذكرت كلامهه .. وابوهاا وعمهاا وناظرت للباب مكان ما راحت امهااا ..
وش انا عند امي .. اللي يحركونها مثل الدميه وش عشانه .. عشان فلوووس ..
يطلقهاا .. ويزجهاا يتداورنهاا عياله عذره الوحيد انها بالحلال ..

تذكرت لما اختبرهاا بس اختبار ببنتها شلون روحها كانت بتفر منهاا.. وكيف امهاا اللي بررت لهاا عملتهاا بعد ماجربت ..

ورجع فكرهاا وبالها لنااصر ..
اكثر واحد مظلووم.. واكثر واحد عدواني .. ماخذ حقه وحق البايت .. يا ترى هو منك هالطبع ولا تعلمته منهممم ..
محد كثره وكثر امهاا انظلم بهالموضع لو الكل قدم تضحيات ..

خالتها خسرت زوجهاا بقضااء وعشان ولدها فرطت بحلاله واكتفت بحلاهاا وانسبته لغيره ليبقى معه ..
وعمهاا مادري ابوهاا يطلق امهاا ويربي غير ضنااه عشان وصخ دنيااا وذنوب ..
وامها تُقبر عشان نفس السبب .. وابو بين الحياه والمووت مجبر ولا مخيير بالموضووع ..

وبلحضه جاء ببالها كلام خالتها ام ناصر وناصر .. لما قالت له حلال بنتها محفووظ..!!
اي حلال هذا اللي يتكلموون عنه ..!!
ووش باقي ما انعرف ..!!

.....: أهييييي .. وووجع ان شاء الله ..
جمانه تضحك : ههههههههههه وينك مفهيه .. مسررع اشتقتي له .. كان ما طلع منك امس ..!
عبير ناظرت فيهاا : جايبه لي اكل وبتسدين نفسسي عليه ..!!
جمانه عدلت اللحاف وحطته زين : لا ولله بس يالله كولي وراك ذاك الاصفر امي تقول تشربينه ..
عبير بنفسيه : ذا الريحه الخايسه ما بيه .. كان بتغدا عشانه ما بيههه ..

امها من براا : عبيررروه .. بتآكلين وتشربينه .. كولي بالطيب احسن لكك ..
جمانه تضحك بتشفي : هههههههههههههههه كولي بالطيب احسسن لك ..
عبير بقهر خذت الملعقه : بيجي لك يوووم .. ولا ما ينفسك غيري وبنتقمم ..
جمانه تدف الصينيه عليها : ههههههههه ان جاا لا تقصرين ..









لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-14, 08:29 AM   #165

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الساعه 10 بالليل ..
حاس بكل اللي حوالينه .. وحاس بكلامهمم .. ويسمع اللي يقولونه ..
مو غايب عن وعيه .. بقد خدره وعجزه من انه يتجاوب معاهمم ..

حس بالالم طوووولي على طول ذراعه والكتف .. وحاس بالشد والصداع ..
ويا سرع ما خف هالالم من اللي سرا بعروق يده مسكنه له ..

حلقه ناشف .. وباله مشغول .. صاحي ولا هو صاحي ..
وده يفتح عيونه ويشوفهمم .. يسأل عنها ويشوفهاا .. بس كل شي خاينه .. اقلهاا هدف عينه ما رضي يخليه يشووف النوور لحظه ..


فيصل كان يشوف الاجهزه : لا احمد لله بخير .. بس اقول يظل اليوم هنا احتيااط ..
زياد واقف معه: احسن برضوو .. نبيه يقووم السببع يحضر زواجي .. كان يطبطب على يده السليمه بتآكد من انه صاحي ويسمعهمم ..
فيصل بتعزيم : اميين .. يقوم ويحضر وهو بصحه وعافيته ..
منصور دخل من وراهم يتطمن .. وبسرعه ودخوول بالحديث : قووويه اما عاد يحضر بعد اسبووع ..
المهم يقووم بالسلامه .. وبنغز له : الحبيبه بتموت عليناا عليه ..
طير عيونه فييصل عى منصور انهبل .. يتكلم عنها وزياد موجوود !!
منصور ضحك من حس بتغير بصوت الاجهزه .. وزيااد نزل راسه مبتسم .. رد على فيصل : لا تطير عيونك ماهنا غريب ..
زووويد الله يستر كان ما دق علينا بشهر العسل يبي الشيخه بأمر ضروري هههههههههههه
ابتسم غصباً عنه فيصل وزيااد فاتح عيونه ..!!
ليقول فيصل .. : اسكت لا يقووم عليه الرجاال ..
منصور بفلته : والله اذا طاريها بيقووومه .. فا ما بنسكت .. شيخه شيخه شيخه شيخه شيخه ..
...........: شاخت عظمان العدو ياللي ما تستحي ..
التفتو للباب كلهمم .. الا ابو سعود داخل ..
ناظر بسعود : ما عاد استحيت يا ولد ..!!

منصور لا والله ما استحي وافخر بهاا .. من عنده شيخه ما يجحدها وانا اخوووك ..
ابتسمم فيصل على كلمته .. وفهم مقصد منصور من هالحركات .. وانسحب زياد بهدوء من بينهمم ..

طبطب ابو سعود على حازم مسلم عليه .. ليسأله منصور .. : نامت ؟
ابو سعود.. : ايه عسى ..
فيصل ناظر بعمه .. وغمز له لا تتكلم بالباقي .. ليسكتوون وينسحبون واحد وراء الثاني بهدوء ..




وعند الباب .. سأله فيصل ..
: طلع حمل ولا شي ..!!
عمه : لا مافيه ا حمل ولا غيره بس عندها نشا الظاهر ومتعبها شوي .. والخرعه اللي فيها بس ..
فيصل بمعرفه : خير اللهم اجعله خيير ..



.
.
.


سكرتها ندى من تركي .. وخذت الولد تنومه ..
وتفكر بعبير .. شلونها الخبله مع البنت .. ودهاا تتصل بس تخاف مشغوله ..
شافت الساعه .. وسحبت الجوال اتصلت عليهاا مرتين ما ردت ..
نزلت الجوال من شافت تركي وصل ..
جلست عالسرير .. وفرشت ليوسف المفرش وخلته عليه ..
دخل تركي وقامت له تشووفه وتباريه ..
.... : هلا والله الله يعطيك العافيه ..
تركي بتعب : الله يعافيك ..
ندى بحب : لا تعبت ..
تركي وتعبه واضح : لا ندمتي .. اعوذ بالله .. تمدد على الكنب برمي لنفسه ..
ندى تقوومه : لا لا لا قوووم مجهزه لك الحمام تحمم وتعال عشاك مجهزته ..
تركي بأنهداد حيل : اصبرري .. خليني ارتاااح ..
جلست ججنبه عالطاوله ومقابلته .. وتشوف يوسف يلعب يحرك رجلينه عالسرير .. : شلون حازم اليوم ..
تركي مغمض عيونه : الحمد لله فيه تحس .. وكأنه صحى بأهله ..
ندى بنسوه لحالهاا : احلف .. وشافته شيووخ .. شافهاا ..
تركي رفع يده من على عينه : ايييه شافته ودراماا .. وتعانقوو وفك الله عمرهمم ..
ضربته من كتفه : هييييييييييه يا شينك ..
تركي قاام بتعب : مدري عنك .. وش عرفني بشيوختك شافته ولا لا .. بس ما اظنه حابسينه هالعصابه ..
قالها وهو ماشي للحمام بيدخله ..
لحقته تسأله : هه هذ انت تدري بهالامر شدعوى ما تدري بالثاني ..
تركي واقف عند باب الحمام يشلح جزماته ويلبس حقات الحمام وانتم بكرامه ويقول : اسأليني عن الصحافه ولامن ايه .. اما عن الغراميات لا ..
ناظرت فيه .. تعبان الرجال ما ردت عليه وقلبها اصلاا فز للرساله اللي وصلتها ..
ومن دخل راحت ركض للسرير .. وخذت الجوال وهو استغرب اصلا روحتها بسرعه ..

فتحتها لقتها من عبير ( مشغوله يا ندووش شوي واتصل ) وصوره لحور عندها منحاسه بالمفرش الزهر والافروون الصغنون البيج ..
صرخت من غير وعيهاا حب لبنات .. ووشلون هالبنت من صور كلت قلبهاا ..

ماحست بتركي يوم طلع.. سالها : من تكلميين ..
قامت ومدت له الجوال : شوووووف بنت عبيير حور بنيه يازين البنااات يااربيييي ..
ناظر فيها وابتسم غصب .. البنت تآكل القلب .. وطعم البنت غييير وخاصه عند الابوو .
تركي بفضول : من هو ابوهاا ..؟
ندى بأبتسامه تناظر بالصوره : ولد عم عبيير ناصر اكيد عرفه وهي تناظر فيه..
ناظر فيها رافع حاجب .. ليتفآجأ من سوالهاا .. : ما تبي اجيب لك بنت مثلهاا ..!!
مارد عليهاا .. لتيأله من جدي تحسبه ما سمع ..
: ترووووكي .. ما تبي اجيب لك بنت مثلهااا ..!!
لف عليهااا .. وبنظره لاعماق عيونهاا المبتسممه .. تحسس خدها من غير شعوور بنفسه : لا .. تكفيني انتي ويوسفاني..
انقبض قلبهاا .. وش قصده .. ما يبي بناات يعني ..
لتقول بجول : زياده الخير خيرين .. يا حلاه البنت ..
ليبعدهاا عن هالود قال : مافي احسن من الولد ..
ندى تراجعت لوراء وجلست عالسريرر وهو جلس بيتعشى .. لتمسك يوسسف للي يلعب : البنت لابوهاا والولد لامه ..
تركي يجاريهاا : ايه خلااص .. لك ولدك .. وانتي ليي ..
ندى بجر له : انا زوجتك مو بنتكك ..!!
تركي ترك الملعقه بقوووه ليقول : وانتي تكفييييني ..
نزت هي .. ونز يوسف وتعبر بيصييح .. ليبدا بصيااحه .. سمت عليه وحضنته وسكتت .. شفيه قلب بسم الله ..
وهو اخذ الملعقه يتغدا مادري يتعشى متلهي عنهااا ..


.
.
.


وصل لابووه وشافه .. وتحمد لزوجه ابوه السلامه .. وكان بيآخذ اخته لو ما عيى ابوه ..
ليتصل عليه السواق يستعجله يرجع للبيت لان اهله طالبينه وهو مآخذ سيارته ..

استأذن منهم ورجع للبيت واعطى النفتاح السواق وتوكل لاهله..
دخل بهدووء للشقه ..
ماهي فييه بالصاله ..
اكيد بغرفه النووم .. مشى بمعرفه بالمكان .. وفعلا .. العبايه عالسرير والشنطه مفتووحه .. والاغراض متناثره..
اخيرا حس فيه احد معه عايش ..
طلعت من الحمام لاهيه مادرت فيه واقف ..
تتحلطم : اعوذ بالله .. شلون تنشرى بسس وكيف تنلبسس ..
ابتسسم : اعلمك شلووون ..

شهقتتت بخووف متيبسه بمكانها ورجلينها الغرقانين ماء باينين من تحت القميص لقطني القصير ..
: بسسم الله متى جييت ..
انتبه لمنظرهاا : البسي اثقل واثقلي ترانا برد مووت محنا بالريااض ..
فهمته وفهمت كلامه لتقول برد اللي مو مستوعب : هذي غرفتي روح غرفتك هناااك .. من قال تدخل بلا استئذان ..!!
مر قريب منهاا ليقول : محد يستأذن اذا جاء بيدخل على زوجته ..
ناظرت فيه .. وبسرعه راحت للعبايه ولبستها فعلا الجوء يقرص .. والشنطه فتشتها قطعه قطعه كله بجمات مالها اكمام ولا برموداا وهالقميص الوحيد ينقال استر شي ..
دخل لحمام وغسل يدينه وفكك ازاريره وغسل وجهه وطع .. وشافها بالعبايه ..

مر من عندهاا : لو تجلسين بعبايتك كل اليوم وتنامين ماني طالع ..
ناظرت فيه: لا تطلع .. وقامت من مكانها بتطلع هي .. وسحبت معها الشنطه رغم انها مفتوحه والحوسه تتنثر منهااا ..
وبقلبه يقول : فوضويه ..
حس بالجووع من انسدح على هالسرير البارد ..
وقاام من سمع رجفتهاا بالباب.. وبقلبه يضحك .. ايه روحي للدار ارض وسماا ..



.
.
.


كانت تحاول تقنعه .. وفاتحه اللاب ومجهزه له كل عذر ممكن انه يحطه ..
: لا تتحجج بخالتي بناآخذهاا معنااا ..
فيصل منسدح .. متعشي الحمد لله .. وبس يبي ينام .. وريم جالسه جنبه بالسري هي وبطنها اللي كأنه كوره وتقوله بموعد الحجز ..
: ونروح كلنا سوا .. انا ويااك وامي وليااا ..
ريم تدري انه يتحجج بأي شي : لا تحط حجج . وش فيهاا يعني ..! بنرجع ما بيآكلنا الذيب ..
فيصل يجاريها : ومن قالك بيآكلك ..
ريم طفشت منه .. تجيبه يمين ويروح يسار : اوووووف فيصااااال ..
فيصل يسحب اللاب ويحطه على جنب .. سحبهاا من يدهاا مطيحها جنبه بمكانه : يالله نامي ..
ريم كانت بتقووم بش وضعها ما يسمح ويده عليهااا .. تكلمت وهي حاطه يدها على راسه : فصووولي .. ياعمري والله فيه حجز ثلاث مقاعد مو احسن من انها تجي لياا وتقول خوذوني وهي توها عروس .. يمدينا نروح ونجي ماجت ..
فيصل بيسكتهاا : ولا بيثبت لك اللي تبين وهو جالس بمكانه ..
سكتت شوي بتستوعب اللي بيقوله : ..............
ليقول : نااامي وبكرا اقولك ..
ريم بعصبيه ودلع : فيييييصل ..!!
كتم افمها بيده .. ليقول : صوت النشاز هذا لا تطلعينه امي تسمعك تراا .. تحسبه شي ثاني نااامي..
عضت يده بقهر من كلامه وهو بعدهاا بسرعه وابتسسم .. وهي انكتمت وسكتت جنبه ..
ومن غفت عينه .. تحركت بغير قصد .. وطاح اللاب من جنبهاا عالارض ..
قمزززز يناظر فيهاا..
فتحت عيونها تناظر ببرائه : كله منك انت تحركتت ..
سدحها دافهاا من راسه جزا خرعته .. ليقول بصوت النوم : بتجيبين لي غييره .. انخمدددي ..

هجدت جنبه بتنااام .. وهو بقوووه حاط يده على خصرها حتى غطى مو مخليهاا تتغطى زين ..



.
.
.


وبمكان ثاني ..
كانت بالصاله جالسه .. تطقطق بجوالهاا وهو داخل متعشي ومخلص يبي ينام .. تآخرت عليه وطلع يشوفهاا ..!!
: مشتهيه نننام عالكنب اليوووم ..!!
ناظرت فيه وعيونها قزاز دمووع .. وتناظر بالجوال .. :................
تنهد رايح لهاا ياللــــــه وبعدين يعني وهذي حالتنا كل يوم .. جابت له الكآبه : شفيييك ؟؟
بأستهتار نطقتها : هه جاني اخت جديده ..
سكت شوي مبهووت .. وش اخته شفيهاا هذي ووش دراهااا ..!!

محمد بفهم : كلمتي خالد ..!!
اشرت بالجوال : هو يحاكيني .. جابت بنت .. وابوي لسى فيه حيل يربي.. وبناااات بعد ..
محمد بأعتراض على كلامها : الله يطول عمره يربيهم ويربيكمم ..
استهترت بضحكتها وقهر محمد هالشي ليقول لهاا بشك : وقلتي لخالد اللي صار بشيخه ..
رنا بكل عفويه :ايـــــه ..
محمد با وعي : غبــــــــــــيييه انتي ..!!

وهي من دوون وعي رمت الجوال بخرعه عليه وضرب صدره : لا تصااارخخ علــــــييييي ..
غمض عينه متفآجأ منهااا لتطير عيونه يناظر فيهاا.. انهبت هذي ولا هي مهبووووله ..
يدهاا تسبق كلامهاا بكل شيي .. شيسووي فيهاا هذي .. شلون يتعامل معهاا ..
ومن قااام عليهااا .. تغطت بيدينهااا على جسمهاا وججهااا بتحتمي عنها وهي تصييح قبل عششان تسللم : آآٍسسسفه مو قصصصصدي والله ..



أنتهى ..


سبحانك اللهم وبحمدك .. اشهد ان لا اله الا انت .. استغفرك واتوب اليك ..
غيم ..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-14, 08:47 AM   #166

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الطوبه الثانيه والثمانون ..

.
.
.

انا من لي ..!!
اذا هذا النصيب اقفى ..
اذا هذي الاماني حلم ..

كثيير اشياء بصدري تبي منفى ..!!
وكثيير أشياء بصدري تحس بظلم ..



.
.
.


ومن قااام عليهااا .. تغطت بيدينهااا على جسمهاا وججهااا بتحتمي عنه وهي تصييح قبل عششان تسللم : آآٍسسسفه مو قصصصصدي والله ..
ماحست فيه الاساحب يدها لاويهاا لوراء ظهرهاا وبصرخه عند اذنهاا : ورب البيت ان ما تحكمتي بأعصابك وكفيتي يدك ولسانك .. ما يحصل لك طيب رناا خانووم تسمعيييين .. !!

صرخت بألم من يدها : آآآآآه .. اسمع اسمععع .. اتركني فك يدي..
فكها بقوه دافهاا لتطيح عالكنب .. وراح خلاهاا وراه مجهشه ببكاها قهر والم وحاجه اكثر شيي ..




وهو بأسترالياا ..
يكلمهاا يرسسل ما ترد .. وما زالت متصصل .. وين ذلـــفت .. يحس يغلي غلي ..
شصار طيب بشيخه .. شصار عليهممم ..!!

راسلها حروف ونقط وارقام متتاليه عشان تنتبه مافي فايده .. وين ذلفت ..



لتدخل له الثانيه بعباتها للحين ..
/ اسمعني .. انتي جايبني هنا ومو بكيفي.. اطلع دبر لك غرفه واترك هالمكاان ليي ..
رفع عيونه يناظر فيهاا ..!! من جدها هذي الثانيه .. وتحسبه بيخليهاا تروح هناااك .
نزل جواله وقام مجاريهاا : وش تفضلتي فيه ست زينه ..!!

خافت وتراجعت خطوتين ..
وبقوه محافظه عليهاا : اللي سمعته .. ما اتوقع تحتاج الغرفه وكنبه بالصاله تكفييك..
تقدم هالخطوتين اللي رجعتهم لتلصق هي بالجدار ورهاا وبارد : ومن بأمره ..!!

زينه تناظر فييه مستغربه وش هالمزاجيه اللي عليه : ومن متى شاركتني بداار ؟؟
خالد بقوه وخرشه لهاا : مننن اليووووم ورايح .. عاجبك اهلا وسهلااا .. مو عاجبك اتوقع شفتي ذيك الدار وش هي ..
وازيدك من الشعر بيت .. مسكووونه .. قالها بتخووويف وتشفي ..

زينه دفته .. ومن توقف كثيير رجلينها تخدر وما تبي تضعف قدامه .. : جن مسلمين .. ولا مسلمين جن ويهوود ..
مسك عضدهاا بقوووه فاتح عيوونه : من اليهوووود ..!!
زينه توجعت .. بس ماهي راده عليه .. وش بيسوي .. يضرب خل يضرب تكسسرت اصلاااً ..
شد عليهاا بقوووه : من اليهوووود ..
زينه بعصبيهه وتحس شي بقمه راسهاا يفووور : الجننن اللي اللهي يلبسوووون .. ومن قالت يلبسووون وسمع مدعاتهاا شد اقوى على قبضه يده بشكل فررك : العدوو والظالم وكل من مايخاااف ربه .. بعيون مدمعه
ترك يدهاا متنهد متعوذ من ابليس .. لتفلت منه منسحببه من وسط يدييينه مصصره تكون هننناك ولا هناا ..
شافها وهي تطلع .. وسمه صبختها بالباب من جديد ..
راجع لك وين بتروحيين ..



رجع لجواله واتصل .. رن الجوال مره ومرتين ومحد يرد عليه ..
اتصل برقم ثاني.. محد يرد .. ناظر بالساعه .. يدري عندهم بالليل متآخر بس مو من عوايدهم ما يردوون ..

وبتوجس كان حاط على الرقم .. ( امي ) مسح عليه بيده .. تنهد ..
يتصل .. او لا .. وش بتقووله .. ولا وش بتقاابله فيه ..
وبباله يقول .. على اساس انه بترد عليه ..!! سحب بأصبعه عالرقم .. وجرى الاتصال ..

ومن غيير تَهيى .. انرفع الخط ..!!
وقف يحس برفعتها للخط وقف قلبه .. ردت .. معقووول ..!!
اللوحيده المستبعده .. ردت ..!!

...: الوو ...
بتوجس : ياجعلني فدا للألو وراعيتهاا ..
امه بصدمه : ......................
خالد عارف ان ردتها غلطط بسبب الرقم اللي ما تعرفه .. بس تخمينته وتجربته ما طلع بلاش وردت ..
بأستعطاف : شلونك يالغاليه .. خطاكم السو ..
امه بقوه .. ودووس على كل المشاعر والقلب : من تبي ..
خالد بشد واخذ نفس : رضاك ودعواتك يمه..
:......................
بهمه .. : يمه .. فتره وتعدي .. وآخر فرصه .. وصدقيني ان ما مشت معي باللي يرضيك ويرضينا ما تجلس معي ..
امه تسمع .. اي ترضيني .. هي بكبرها مو راضيه فيهاا ..
يوجعها قلبها وهي تسمعه يبرر .. وعجز قلبها يلين عليهاا .. ووجعها اكثر بروحته .. وحالتهم وحال هالبنات ..
تركوهم بلا رجاااال ..!!
نزلت الجوال وسكرت .. وبقايا كلامه اتعلق .. لا وصلهاا .. ولا كمل خروجه من عنده ..
نزلت جواله ضاغطه عليه بين يدينهاا وتحسه بينكسسر ولا اصابعهاا بتتكسرر ..

يالله .. ياربي .. انت اعلم بالحال .. وكلتك امري انت خيير وكييل .. احسن لي التدبييير يالله ..

حست بحركه شيخه جنبهاا .. قامت ودموعها تتلامع بعيونهاا ..
شافتها تتحرك بصحووه ..
وبحلق ناشف .. : وويــــ ..ـــنه .. شلـــوونه ..
امها تمسح على راسهاا .. : بخير يمه .. بخير ارتاحي ..
حركت راسها لليمن .. ولليسارر بثقل كأنها بتنفضه من راسهاا ..
مو قادره تتكلم من ريقها الناشف ..






وعنده ..
يحس بوجع منتشر بكل جسمه .. حتى اهتزازات التكييف وطنين الاجهزه حوله مزعجته ..
مو حاس هو جسمه لامس الارض والسرير .. ولا متعلق بالهواء ..
هواء يحسه يدخل بمسام جلده بقوه موجعه ..
وصوت القراآن كأنه بدا يستوعبه ..
له اكثر من نص ساعه صاحي ولا حااب يفتح عيوونه متمني هالهدوء يرحمه ويجيه ..
مافي امل ..

حس بالممرض حولينه .. من لمس يده وقاس له الضغط ..
وحس بتحرك الابره بيده ..
والبرد بدا يوجع جرحه وكتفه اكثثر ..

حس بلمسه اخووه ..
جاسم بتوجس : حازم .. صحيت .. انت صاحي ..؟
ماعنده قدره وطاقه يتكلم .. فضل يسكت ..
ومو عارف ان ملامح وجهه فاضخته .. وانعقاد حواجبه مبين عليه ..
وجهه المتعرق .. وبروده جسمه القويه ..

حس فيهم يتجمعون عنده .. ويسمع الدكتور يتحمد لهم بسلامته ..
وبقل من عشر دقايق رجعوا اخلو الغرفه من جديد ..




اما عندهاا ..
لفت على جنبها اليمين نايمه على رجل امهاا .. وعيونها تذرف .. وبضعف تتكلم ..
: والله مو قصدي شي شيين .. ولله العظيم يمه ..
امها بلووم وكسرر على هالحاله اللي هم فيهاا ..: انا اللي ادري يا يمه اناا ..
الله يطلعك من تالي هالسالفه بخيير .. ويقومك ويقومه بالسلامه ..
بتبرير لننفسهاا : وهو يحبني ويموووت فيني خذا بكل سهوله وحده ثانيه على راسي .. شلون اثق بحازم وانا اعرف برسايل طليقي له ..
يمه مو ضامنه يومي الجااي معه .. افهمووني يمهه .. والله كل ما راح وجااا اقول هالمره بيقوول هالمره بيسألني ..
امها بحرقه عليها : سالم حبك وماهو رجال .. بنقول اغصبوه .. طيب اغصبووه ورضى امه عليه واجب ..
بس حازم ماهو مثله .. حازم يا يمه هو الوحيد اللي فرطت فيك معه .. لو جاته ميه رساله من سويلم حسبي الله عليه ..
لترفعهاا بأهتمام : من متى كليتيهم ..
شيخه تمسح دموعها وتحاول تستقعد .. : مادري .. مو اكثر من حبتين ثلاث .. كل اللي اخذتهم فيهم يومين ثلاث بسس ..
امها بقهر : وتحطينهم بالدرج ..!!
شيخه رجعت تبكي بقهر : لانييي مو ناووويهم اخبييهم .. مو ناويه كنت بقوله .. بحط عنده خبر بس اخذتهم خففت .. احتيااط .. وربي قدر وشافهم قبل انطق ..
امها بأستيعاب شوي شوي .. : لحظه يومين ثلاث .. تقومين تاخذين ابره عليهاا ..!!
شيخه بعدم فهمم : وش يعرفنييي ...!! وش ابرته ..!!
امها مو مستوعبه : وماتدرين وش اللابره اللي ماخذتهاا ..!! ماخذه ابره تفجيير يمهه ابره تفجيير .. انتي مو حاسه بهالالم والوجعع ..!!
شيخه عيونها طايره بجهل للموضوع ..!! ابره وتفجير .. تسمع فيهاا بس عمرها ما دخلت بتفاصيلهاا ولا حالتهااا ..

عرفت امها انها لا تدري .. ولا عندها خلفيه ..
وبدت تقول لهاا : الدكتوره حسبي الله عليها معطيتك ابره تفجير .. ومادري على اي اساس ..
على ابو بتعطل مفعوول هالكم حبه اللي خذيتيهاا ..!!
شيخه بقلب يرجف : يعني وشووو ..!!
امها بحرج : وصار بينكمم شييي ..!!
شيخه برعب سكتت .. وفهمت امهاا .. وظلت تناظر فيهااا مو مستوعبه تصرفات حازم ..
لتهزهاا شيخه بخووف : يممممه .. يعني وشووو ..

ضمتهاا امهاا لها بقوووه ساحبتهاا لهاا .. اول مره تشوفها بهالضعف وقل التصرف والحيله ..
خفخفها هالسالم حسبي الله عليه .. وارعبهاا حازم وهي ماتدري وش السالفه ..
ضمتها لهاا اكثر وتحس مابقى لهاا احد غيرهاا .. او يمكن الوحييده اللي تشفق عليهاا من برهاا لهااا ..
لتطمنها من تكررت اسألتها على مسامعها : كله خيير يا يمه كله خيير .. بكرا تشوفك الدكتوره وتطمناا ..
مابيك تضغطين على نفسسك وتنتبهين زيين ..
سكتت وسكنت بحض امهاا اللي آآآآآه وش قد محتاجته اللحين ..
وخوفها من بكرا وش ممكن يصيير مرعبهاا ..



.
.
.


الصبح .. الساعه 10 ونص ..
الواحد ببعض الاحيان .. يححمد الله عالمصيبه اللي هو فيهاا .. لانها بعلم الله خيره له من غير ما يدري ..
ماكان مستوعب حجم القذاره اللي هم عايشين ففيهاا ابدا .. والحمممد لله اني ماني من صلبكمم ..
جاب له جميل الاوراق اللي وصته امه عليهمم .. سلمهم اياااه .. وبلغه بالامانه اللي ما يقدر يجيبهاا ..
وصعقه اكثثر لما قال له انت بنفسك بتروح تجيبهاا ..

اي تطهير ممكن يحتاجونه .. لينظفون حياتهم من مخلفات وتصرفات ومحتويات الجد والعمام ..
اي عمام واي جد .. اللهم اني بريئ منهم .. اللهم اني بريئ منهم ..

ركب سيارته .. وبين عيونه شخص وحيد بس ..
عبدالعزيز .. ولا في غير عبدالعزيز رجال بهالعائله يقدر يستند عليه ..
توجهه له لدوامه .. ووقف اكثر من النص ساعه لحد ما قدر يدخل عليه ويششووفه ..

قمزز من غير وعي لماا شافه بسوواد الوجه هذاا : شفيييك .. شفيناا .. عبير فيهاا شي .. ابوووي ..
ناصر بتنهد : مافينا شي وكلناا بخيير .. بس اللي مو بخيير ماضيناا ..
تعدا عبدالعزيز من ورا مكتبه هازه .. وش ماضينا وش خرابيط: تكلم زييين ومن دووون الغاااز ..
ناصر رمي الاوراق اللي بيده عالطاوله : شوووف . متع عيونك ونواظرك ..
دفف الاوراق عبدالعزيز وتناثروا بالارض .. : تكلممم ناااصر ..
ناصر بشد لنفسه داخل صدره .. : اسمممع ..




.
.
.


وعند محمد ..
كل ليله ما نام .. يفكر شلون يعدل هالزوجه له .. وعجز يناام قام وواقف على المغسله يحلق ذقنه ويكلمهاا ..
: اللي سمعتيه .. خذي شنطه صغيره واجلسي هالكم يوم عند اهلك .. وانا بجي هنااك ..
بخوف وعيونها دموووع : لييش .. عشاا امس .. عشان الجوا ل.. والله اسفه .. والله ما اعيدهاا ..
نزل المووس وبوجه جامد : تسمعين اللي قلته ولا لا .. انا ما طردتك .. انا قلت تجلسين هالكم يوم عند اهلك ..
ماني فاضي اروح وارجع بك للشقه .. وبقضي اغلب وقتي بالمستشفى
وبجييك هنااك ..

نزلت عيونه من نبره كلامه اللي الخناق ماليهاا .. وراحت من قدامه بهدووء فتحت خزانتهاا ..

كان يشوفهاا ويشوف اقفاتها بالمرايه .. تنهد رافع الموس من جديد لذقنه يخلصه ليطلعوون ..


.
.
.



وبالضحى الكبييير .. حوالي الـ11 ..
صاحي فيهم تمامااا .. وتعب وهو يطمن بأمه اللي من دخلت وهي تصييح ..
رافعين له السرير .. ومخففين له الاجهزه من حوله ..
يتكلم بصوت متقطع مجهد وحشرجه بصدره موجعته من اثر البنج .. : امسحي دموعــ ك يالغاليه .. شوفيني قداآمك
امه ببكاء عجزت تسكت منه : ويا علي اشوفك طول الدهر وما يحرمنني منك .. الله يحفظك لي ولعمرك ولشبابك .. ولهالبنت يارب العالمين ..
ناظر فيها وابتسم رغم الوجع .. يدري اتعبهاا واتعبهاا حييييل .. بس وش يسووي ..
جاسم بتهديد : يممه .. خلاص واللي يعافيك .. ترا ان جاء ابو سعود وشاف حويزم تعبان طردنا كلناا وما خلانااا عنده ..
ناظر فيه حازم وابتسسم .. ومثل ما توقع امه تخانقه لا تقول حويزم ..
خواته بقلب يرجف : الحمد لله على سلامتك .. طاحت قلووبنهاا والله ..
امل يتهول : انا ابدري وابعرف .. شلون تتحملون كل هالاصوات والرعب بشغلكمم ..
لماا تكمل لهاا : ايه والله .. اذا حنااا وهالمره ومحناا حوووووولك طاحت قلوبناا بمصاريننااا ..
امهم بوجع قلب : اجل بنت الناااس وش تقول ما بينها وبين الرصاص الا شعره ..

ناظر فيهاا حاازم .. اي .. صح وينهااا ..! ليش ماجت ..!!
ليسألهم : وينهاا
امه بحرج : والله يا يمه مادري شفيها اخيه من ربي .. سالت عنها قبل اجيك قالوا الدكتوره عندهاا
تحرك بفجعه .. ما يحسب جاهاا شي .. ولا تضررت .. لانها لاخر نفس سمعهااا تصرخ وتناديه حازززم ..
تألم بـآه ماسك كتفه محاول يتعدل :آآآآآآآآآه .. شفيهاا .. وينهاااا .. وبداا يكح من كلامه المفاجى والسريع الغير متوقع ..
اخووه رجعه مكانه منسدح : اهداا اهداا .. بتجي مافيهاا شي .. قزاز السياره بس خدووش بسس ..
غممض عيووونه .. الخووف اكببر .. والواجع اكببر واكبببر .. سكاكين كأنها تنغرز بالجرح ..
ضغط جاسم الجرس ..
ووقفت امه بخووف جنبه : يممه ... حاززم بالهوون على روحك بالهوون .. والله بروح اجيبهاا والله بتجييك اهدااا ..

اي تجيبهاا لي .. واي ابيهااا .. آآخ يالوجعع .. آخ يالعجزز ..
دخل ابو سعوود .. وتنحت امه وخواته على جنب ..
وبسسرعه نزل السرير له .. : اهدا اهداا ياحاازم .. شفييك ..ماقلناا بدوون انفعالات ..

جاسم كان واقف بالجنب .. ويترقب .. يشووف كيف جسم اخووه كله متشدد ومتشنج ..
ابو سعود بحرص : هد اعصابه مافي شي يستاهل .. خلك مرتااح لتقدر تقابل الزوار ولا بمنعهم اليووم عنك ..
جاسم بحرص : وهذا اللي كنت بقووله
ابو سعود : غير المحقق ماراح يدخل .. بس شكله حتى للمحقق ماهو قادر .. وزيارات اهل وغيره لا الله يعافيكم يصبرون يوم يوميين ..

هوو وييين وهم وييين .. اي زيارات واي اهل وخرابييط...
حس بالوخزز يخفف من كتفهه .. ويسمع اخووه يطلع بالغصصب مقنع امه ..
ويعمم حوله الهدووء بمجررد ما انتشر هالمسكن اللي خذذاه فيه ..
لا يالنوووم .. مو اللحييين .. بعرف شفيهااا






عندهاا ..
كانت تتكلم مع امهاا ومعهاا : الحمد لله مافي شي خطير .. بس ضروري تتحمل على نفسه اليومين هذول لانه احتمال حدوث الحممل كبببير كبير جدا ..
بكت شيخه وبقلبهاا يا ويلي ياااويلي هذا اللي ما حسبت حسسابه هذ هوو ..
الدكتوره زبيده تناظر فيها : ماتبين الححممل لهالدرجه .. !!
ام خالد ترقع لهاا : لا يادكتور هي بس تمر بظروف زوجها حازم هو اللي جاكم طوارئ قبل كم يوم ..
الدكتوره : آآه الف سلامه عليكم .. انا والله مادري وش قصد الدكتور معطيتك ابره تفجيره .. المبايض كويسه .. والحبوب مش كثيره لدرجه انها تعطيك تفجير ..
الله ستر عليه ما تفجروو بس .. وكان بأمكانك بس تصبرين شهرين او ثلاث ويحدث حمل بأذن الله .. مالها داعي الابره ..
سكتت امهاا وهي تمسح بدموعهاا ..
لتكمل الدكتوره : سلامتك عموما .. داري على حلك كثيير منيح .. وبعد شهر بالتمام او اذا حسيتي بأي عارض تراجعيني .. وبتشووف شو بيصيير ..
طلعت ..

ومن طلعت قامت شيخه بوجه اصفر وتعب .. حطت الطرحه على راسها وبعززم ..
: بروح له يمه ..
امها وقفت معهاا .. : طيب يا يمه .. بس اول نسأل وينه لانهم طلعووه .. ونشوف اذا عنده احد لا تتعنين عالفاضي ..
بهمه وعزم : مما كان عنده .. بروح يمه ..
مسكتها امها بتساعدها لتتفآجأ ففيها تشيل الشاش من يدينهاا ..

امها بذهوول : ليييه ليييه..
شيخه بعصبيه: مافيني شيي ليش لا فينهمم ..
حركت يدينها اللي تخططت بخفيف اثر الشاش .. وخدوووش صغييره متفرقه عليهمم .. سحبت نقابها ورفعت يدينها لراسها بتربطه ..
طلعت وامها معها لعنده ..




.
.
.





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-14, 08:49 AM   #167

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بالشرقيه ..
عن ام ناصر .. واققفين الاثنين قدامها وقالوا لهاا ..
امه بفززع : وشووو .. وشتقووول .. صاحي انتت .. صاااحي .. 15 سنه ميته 15 سنننه ..
ناصر : دفن الحي يمه .. دفنه 15 سنـــــــه .. عمتي حيه وترزق .. وعند زوجهاا
ام ناصر جلست عالكنب منخفض ضغطهاا : لا اله الا الله .. لا اله الا الله .. حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ..
عبدالعزيز .. : واللحين بنروح نجيبهاا .. ونبيك تروحين معانا ياخالتي ..

ام ناصر ناظرت فيهم وعيونها بتطلع : وين تجيبونهاا .. وييين .. انهبلتووا .. المره عند العالم مييته .. فتح عزاهااا وعزوونااا فيهااا ..
ناصر بصراخ هزهم كلهمم : ذنبهمم مو ذنبناا .. هو من دفنهاا هو يتحمل اثمهاا ..
بس كا تظل مدفونه باقي عمرها وحنا نتحمل ذنوبهمم ونكملهاا له لخاطر ما ننفضح .. لا والف لااا
عبدالعزيز بتأيد : حنا محنا منفضحين .. اللي بينفضح راح ولا كلف على نفسه حتى انه يقول لنااا
ولا همه ولا كتب عالاقل جزء من ثروته لهاا .. اللي اساسا هي ضريبتهاا ..

ام ناصر بفزع ورعب : لاا .. لا والف لاا ما رووح .. ماني مصدقه اساسا ماني مصدقه ..
ناصر بقوه : لا صدقي .. وش غير ينسبني له وانا مالني لهمم .. وش غير طلاق وزواج وخربطه انسااب .. وش غير دفن والناس احياء ترزق ..
بكت صاكه يدينها براسهاا : يالله انك لا تعظم البلااا .. يالله ياربي احفظ ما بقى من العقل ..
لترتفع لهم .. شعرفكم .. من وين جبتوهاا .. من علمكم عنهااا ..

ناصر : ماافي شي بيظل طووول عمره مخبى يمه .. مافي شي .. والحي مصيره يلتقي بالحي .. دامهم على هالحياااه سواا ..
عبدالعزيز : يالله خالتي .. بنروح لهاا.. بس ما نقدر حنا اثنين رجال نروح من غير حرمه .. ووالله لو ما كنا مضطرين ما عرضناك لهالموقف ..
ام ناصر بخدر تملك رجلينهاا .. قامت تسحبهم سحب لا حول ولا قوه لهاا ..
وهم ينتظرونهاا تحت .. وكل يووم سواد ماضيهم يزيلونه بشويش من قدامهمم ..


.
.
.


دخلت عليهم رناا بشنطتهاا .. وجدتها ما تركتها اسئله وتحقيق ..
ليا بفرحه : اييه احسسن خلييك هنااا لحد الزواج .. نرجع ايام الوناسات والسهرات ..
سما برمي لهاا : سهرات ووناسات من غير شيخه مافيهاا ملح ..
ندى تنوم يوسف : ايه والله يا كبر مكانهاا .. يالله ياربي ترزقها بالضنى .. وتسعد قلبها وخاطرهاا .. وتقوم زوجهاا بالسلاامه ..
الكل / آميين ..

ابتسمت سماا .. والكل نقد على ابتسامتهاا .. مايدرون شفيهاا ..
ريم : سمووه .. عسى ماشر ..
سما ناظرت فيهم : هااه .. وشوو .. وشفيكم بسسم الله .. الواحد ما يسرح بخياله .. ما يفكر شوووي ..
لياا : الا يسرح ويفكر بس ضحكتك من قلب .. بالله قوليهااااا ..
سما تناظر فيهاا وبدلعهاا : سكري.. سكري افمك لا اصكك عليه تروحين للرجال ثرمى .. ترى عادي لازم اوديكم لرجالكم ببصمات .. المنكسره والثرمى ..
ندى بتذكر : تصدقيين عااد .. بين كل فتره وفتره احس بوجعهاا ..
ريم بنفس البال : ولله انا اللي كل ما هذاا احس بصداع بيقسم راسي ..
لياا بتلقائيه : اييييه هين انتي كااايده ..
نغزتهاا رناا بقوووه ..

لااااا هالمره ماهي ساااكته .. شفيهم هذولا .. لا اول مره ولا ثاني مره ع-هالنغزات والبنات يسكتونها وكلهم ..!!
لتقوم : انتم شفيييكم كأنكم تزلووون عندي وتتداركووون ..!!
البنات كلهم ساكتيين ..
وهي بعصييه تهاجمهمم ..
سماا بترقييع وقووه : هيييه هييه قصري حسك انتي ولسانك .. وش فيناا يعني ..
مانبي نذذكرك بالمرحووم .. لانك وقتهاا جيتيناا منهاره ومو حاسه بنفسك .. وكل ما بالسالفه اننا مُحذرين اننا ما نتكلم فيهاا ..
والي محذرنا فصييل زوجك .. هااه عندك شيي اللحين ..

البناات طارت عيونهم .. يمه منها شلون وهقته هو لحاله ..!!
ندى جت بتتكلم .. لتكتمهاا سماا ..
: وترا اي شي بيقولونه كذب .. فا لا تسمعينهم واقصريهاا وروحي اسألي فصصيل ..
لياا بقهر : فصيييل بعينككك ..
سما لفت لها : تشب لا بكووعي اللحين لا اطريناا زياد تكلمي ..

وقامت وتركتهمم .. وهم من غير ادراك تفرقووا بخرعه من اثر كذبه سماا .. وهي صعدت فووق .. هين .. انا اللي بسأله .. خايفه منهم ولا منهاا ..



.
.
.

وبالمستشفى ..
.. وصلت للمر.. كله رجال .. ضاق صدرهاا ومستحييل يرجعووني ..
شافهم منصوور وقرب لهمم .. ناظر بالساعه 1 الا ربع .. شوي وتبدا الزياره .. وين جايين ..

ومن وصل سبقته شييخه ..
مدت يدها موقفته : اسمعني عمي .. لو تحط ميه عذرر انا بدخل واشووفه ..
منصور ابتسسم : هههههه الحمد لله عالسلاامه .. الا يا المتيمين انتممم ..
شيخه بقل خلق : عممي .. ابي ادخل .. بعدهمم .. بشووفه.
منصور يلعب بأعصابه : بس هم مخدرينه ونايم ..
شيخه : ماعليه .. ابي ادخل واشووفه ..
منصور : وهالامه هذول شلون اصرفهمم ..
شيخه بعبره : مااعلي .. قلت لك بشووفه ..
منصور مسك يدينهاا : هههههههه ابشري .. تشوفينه لو اننا تونا مطلعين اهله منه .. بس اصبري افرق هاللي ينتظرون الزياره ..
امها بأستغراب .. : وليه هي مدافش هالزياره اعوذ بالله كل هذولا يدخلون له .. بيقدر لهمم ..

منصور : ههههههههه لا والله يام خالد .. كلهم وانتي الصادقه مثلكم اللحين انتي وشيخه بتدخلون طيب غصب ..
شيخه بقهر : محد مثللي .. بسرعه عمي لا يضيع الوقت ..
دفهم شوي للجدار .. وراح لهمم ..

وفعلا بعد اقل من خمس دقايق .. بعدوا عن الباب شووي .. وقدرت شيخه تمرر داخله له ..


تمشي له وقلبها منه وعليه يرقع خووف .. شلون بيقابلني .. وش بقول له لو سالني ..
مخدر بصدق .. ولا بس يكذبون علي ..

دخلت .. والممر اتسع لهاا ليظهر بمنتصفه متمدد .. مو مثل ما شافته من قبل ..
الشكل اقبل شوي .. والرعب اللي حولينه خف ..
هدووء وطيات اللحاف غالبيته على رجلينه ..
السرير منززل .. وبجنبه بس المغذي وجهازز بصدره .. واكسجين بس ماهوو عليه ..
يدينه ممده جنبه واصابعه مشغوله بالجهااز .. والثانيه مكتفه بالربااط عى بطنه ..

بدمووع قربت .. تحس نفسه بتختنق .. وهي المذنبه ومن موصله لهالحال ..
اضعاف طوله تشووف .. واكببر من ملامح وجهه بالعاده ..
هو كذاا ولا من الوجع مهدووود .. هو كذاا ولا اناا كان يناام جنبي ومن خوفي ورهبته ما كنت اشوووف ..
من غير وعي مسكت يده وكأنها تثبت لنفسها بهالمسكه .. ايه هو هذاا حاازم زووجي .. بس بشكل ثانني غيير معهووود ..

تعب وووجع باين عليه .. مكتف بعكس اللي دم تشووفه فيه ..
غصب عنها شهقت .. رفعت يدها لنقابهاا وشلحته .. لعلها الصوره قدامهاا تصيير اوووضح ..
بس يالليت يالليت .. اثبتت وصارت اكبرر .. اكببر وبكل تآكييد ..

مو عاررفه وش تنطق .. ولا عارفه وش تقوول ..
تتحمد له بالسلامه ولا تتعذر منه ..
يسمعهاا ولا بتتكلم للهواجيس وكأن هاللي نايم ظله ..

صارت تنطق بكلمات ماهي مفهوومه .. بس هو عارف ايش مقصدهها ووش ودهها تقووول ..
نازله على راسه منهاره تبكي وتبرر .. وعينه بصعوبه انفتحت ودهاا تشيل هالثقل اللي على يده وتقوول خلاااص معروووف ..

معروف اللي بتقوللينه .. ومعرووف من تسبب عليناا ..
لمح يدهاا بنحافتهاا .. خدوشهاا وتآثرهاا .. وحس بوجعهم اضعاااف وجع هالكتف المربوووط ..

ماحب يبين لهاا صحوته ولا تحركه يآكد بزياااده لقلبه اللي ابد ما شك بيوووم ..
بس العتب بالقلبب كوووم كوووم ..
الا الضنى ياشيخه وفرق عمرناا لاهو يومين ولا يوووم ..

وده يقومهاا ويسألهاا .. ش صار عليهاا وهو لسى الالكلم منه يراودهاا ويوجعههاا ..
بس لا جسسم يساااعد .. ولا القلب طاعه واكتفى بالهالكلام اللي تبعثر منها غيرر معرووف ..

لا معرووف .. معروف يالشيخه بس انا رجااال والدنياا ظرووف ..





.
.
.


الساعه سبع مساء.. باسترالياا
اخذها غصب عنها مو برضاهاا ليروحون لابوه وزوجه ابووه للمستشفى يزورونهاا ..
رفضت بدافع الخووف .. لحد ما اجبرهاا بالطيب ولا الغصب بترووح ..

تركهاا عند زوجه ابوه بالغرفه ..
وطلع مع ابوه على الطاوله يتكلمون ..

قاله اللي صار مع شيخه .. وهذا هوو يكلم اخووه ابو سعوود ..
ابو سعود : لا ولله ورب الكعبه ما صار للبنت شي .. صارت بزوجهااوالله فك عمره ..
ابو خالد : ووينها شيخه ابي اكلمهاا ..
ابو سعود : ان شاء الله بس انت هد حالك وامسك خالد عندك خلنا نخلص ونحل الاموور .. ولو كان بالبنت شي خطر لا سمح الله محنا مخفيين ..
ابو خالد ناظر بخالد.. وم ثم تكلم : الله يجيب عواقبها سليمه ..
ابو سعود بتسآئل : ومن قالكم ..؟
ابو خالد : من رناا .. تكلم خالد وعرف بالصدفه لو ما زلت منهاا .. ونكلمها ولا ترد عليهاا .. لا رسايل ولا اتصالات ..
ابو سعود بتهدئه : انت عارف فرق الوقت وهي حرمه رجال واكيد انشغلت .. ما عاقتها قولتها لكم مو عاد ما ترد عليكم ..
ابو خالد بقلب مقبوض : الله لا يسمعنا الا الاخبار الزينه .. يا بو سعود مثلك عارف البعييد مصيبته مصيبتين ..
ابو سعود بتطمين : والبعيد يقرب ان شاء الله ..
ابو خالد بتنهد وتمني : ان شاء الله ..
ابو سعود بأستئذان : ان شاء الله .. عن اذنك .. المستشفى يالله يالله متحكمين فيها من الزيارات والعالم .. وكل الشباب ممسكينهم شفتات ليل ونهاار .. اللي نفذ منها خويلد ..
ضحك بغصييبه متفهمم مزح اخووه بهالوقت للتخفيف ..
ليسكر منه مكلم خالد اللي جنبه ..


هاك هااك .. اتصل على اختك خلنا نشوف عنها ونتحممد لها بالسلامه ..
خالد تنهد : اتصلت وسبقتك .. جوالها مقفل كل اليووم ..
ابو خالد بغم : لا حول ولا قوه الا بالله ..

خالد تراجع بالكرسي بقلق قلبه عند زينه ..
قام وقال لابوه : تعال عندهم .. هلحرمه عندي ما تتفاهم ..
ابوه يناظر فيه بلا والله من قل الدبره يالدكتوور يالنفساني ..
خالد تنهد بضيق ان حك عود عن عوود قالو له يالنفساني .. وكأن النفساني ما يحتاج لدكتور ولا مرشد يسمع منه واخبر منه ..

قام معه ابووه وهو يلقنه .. يبتسم شوي خاالد .. وينندهش شووي .. من اي تركيبه مركب ابووه .. لاهو مثل منصوور .. ولا هو مثل ابو سعوود ..



.
.
.


وبعد العشاء بسااعه .. وعلى ما قدروا يوزعوون الصحافه والتحقيق ..
طلع من المستشفى بتعب .. متوجهه للبيت .. حاس جسمه بيتكسسر من الوقفه والشغل ..


دخل بوابه بيتهمم .. وعلى ما وقف بمظله السيارات بخلف البيت .. ونزل بتأكد من تخبيته للسلاح تحت مرتبته ..
سكر باب سيارته ماشي بالظلااام قاطع المساافه من السياره لخلف البييت بيدخل ..


ليستوقفه نبراااات معروووفه بالنسببه له : هلااا بالضاابط ..!!


انتهى ..


سبحانك اللهم وبحمدك .. اشهد ان لا اله الا انت .. استغفرك واتوب اليك ..
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم ..

غيم


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-14, 08:47 PM   #168

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــــــــــــــ ـ

الطوبه الثالثه والثمانون ..

سيأتي يوما .. ويطلبون السماح .. ولـــن أغفر ..




وبعد العشاء بسااعه .. وعلى ما قدروا يوزعوون الصحافه والتحقيق ..
طلع من المستشفى بتعب .. متوجهه للبيت .. حاس جسمه بيتكسسر من الوقفه والشغل ..


دخل بوابه بيتهمم .. وعلى ما وقف بمظله السيارات بخلف البيت .. ونزل بتأكد من تخبيته للسلاح تحت مرتبته ..
سكر باب سيارته ماشي بالظلااام قاطع المساافه من السياره لخلف البييت بيدخل ..


ليستوقفه نبراااات معروووفه بالنسببه له : هلااا بالضاابط ..!!
التفتت رافع عيووونه .. وش مجلسهاا بالظلاام .. تقدمم لهاا : هشششش يالفضيحه .. ابلعي لسانك تراهم ما عرفووا ..
بضحكه قامت له .. : بالله .. وش مخوفكم عااد ..

منصور يناظر فيهاا بنص عين : وش مخووفناا .. يا صبر الارض اول مره احسك غبيه .. محنا خايفين من احد .. بس كل ما ظليت سري احسن لي ..
قامت تضحك وبود وتشففي .. : ياااربي متى تدري جدتي .. عشان مثل ما لقبتوو خالد بالنفسيه نلقبك بالجاسوس ..
بنغز لهاا : هاااهه قاطعن قلبك خوويلد اشووف ..
بهزه لهاا : ماني قايله يخسسي لانه ماله دخل .. بس انت تخسسي ..
قالتها بخوف وضحكه وهو من بعد ما كان يضحك تجهم وجهه بيمسكهاا قبل تهج بس هي اسرع منه ..
ضحكك ..

وبقلبه : والله ياني اشوف فيك شيخه .. ولاااا لاا .. مععصي ..
تبعها داخل البيت .. وشافهاا وهي جالسه عند الجده تشيشهاا .. ودخل مسلم عليهمم ..

: السلامم ..
الجده التفتت : يالله انك تجييب الخيير .. ههى وعليكم السلاام ..
خز سمااا .. وهي ناظرت فيه ببرآئه .. : كيف امسيتي .. ؟
امه بتجهييز لتهزيئ : بخييير من الله وعافيه .. ما تقوول لي وين انت .. انت ما تحس يآآدمي .. بنت اخووك وززوجهاا ممددين بالمستشفى وانت ما تنشااف ..
عرف وش قايله له سماا .. ليقول : ايه ياربي لك الحمد .. شيخه بخيير وعافيه .. ورجالهاا الله يشافيه بس الوكاد انه بخيير الحمد لله
تناظر فيه من وراء النظاره : هو انت شايفهمم ..!! كنت عندهمم ..
منصور شلح بلوزته واعطاهاا امه : ايه هه شمي الريحه ..
الجده تلفتت بخرعه .. : ويه ويه .. عوذا .. اعوذ بالله من ابليس .. البس البس حسبي الله على العدوو ..
منصور رغم الاجهااد الا انه مات ضحك عليهاا : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه ..

سماا جت تركض .. : جديده .. هاك هااك .. وهي تمد لها عصاهاا .. قوميه اخيه من الله قوميه عنا وش بلاه تفصخ عندناا ..
الجده مسكت العصااء .. وبكل قوتهاا ضربت رجليينهااا لتصرخ سماا :آآآآآآآآآآآيييييييييي ..

منصوور : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه احسسسسن تستاهلين .. من حفر حفره لاخيه وقع فيهاا ..
رجفته امه من جنبه : قم قمممام يقم اثر العدوو انتي وياهاا قووموو ..

قام من عندهها ميت ضحك .. وهي ركضت لبيتهم لانه ان مسكهاا ماهي لهاا خضرا ..


.
.
.


عند زينه .. من رجعوا من عند ابوه وزوجته .. وهي جالسه لحالها وتفكر ..
كيف هيئه ابووه .. وكيف هوو معع ابووه.. وابووه مع زوجته .. وبنتهم الصغيره .. والبنت الجديده ..
يالله ..

شلون كان مع ام خالد ..!! وهي كانت معه مثل اريج ولا لا ..
باين الحب بينهمم .. وباين الولفه والمحبه ..

قطع تفكيرهاا صوته : ماتبين تتعشين ..
ناظرت فيه وبسوال بنفسها طلع غصب عنهاا : اللحين ليش ابوك تزوج على امك ..
صدمه سوالهاا .. هو جايهاا بشيي وهي صدمته بشي ثااني بتاتا ..!! وش هالسوال .. وش خلاهاا تسأله ..!!
ليرد عليهاا بذكاء : نفس اللي خلاني اتزوجك ..!!

ناظرت فيه .. وبأسلوب جاف : تستهتر حضرتك .. انا من جدي اسأل ..
قام وهي تشووفه.. : وانا من جدي اجاوب ..

بتردد قالت : بس باين انه يحبهاا .. ويمووت عليهاا بعد ..
خالد بقوه : صح .. وانا احبك وامووت فيكك ..!!

ناظرت فيه : خااالد .. لا تسستخف بعقلي اكلمك جد كلمني لو مره بجد .. مو تكلمي كأني بزر ولا وحده من مجانينك ..
رجع لهاا عالكنبه .. وجلس قرييب وهي تراجعت لوراء بخوف .. : بعدد
طالعها وبقلبها يقول ايا الخوافه : وانا اتكلم معك من جد شايفتني لابس ارقوز ولا استهبل ..
زينه لفت للجهه الثانيه : ودي اصدق ..
خالد على وضعه يناظر فيها : عادي .. بيمر الوقت واثبت لك ..
لفت له : وانا مابي تثبت لي .. ولا اثبت لك ..

خالد بمجاراه : لا تثبتين لي .. اني ادري بحبك .. بس انا مصيره يمر الوقت واثبت لك..
طيرت عيونها وبنفسها تقوول واااثق ..!!
خالد بضحكه وكأنه فهم تعبيرهاا : وجدااً ..

بعدت الخداديه عن حضنهاا .. وكانت بتقووم .. ما تحب هالحركاات .. يحشرها ويتكلم بكلام هي تفهم مغزاه زين ..
ربي بلاها بدكتور نفساني .. وربي انعم عليه بوحده ذكيه ..

مسك معصمها قبل تقوم : ويين ..؟؟
شدت يدها من يده بتقووم : بروح مابي عشى ..
خالد بمراوغه : زين .. اسبقيني اذن .. وانا بسوي لي توست خفيف .. بآكله وبلحقكك .. نشوف فلم ..
ناظرت فيه متعجبه .. مصدق نفسه جدااا .. : وانا ما ابي اشوف شي .. وبناام ..
خالد بأبتسامه : زيين .. نامي عوافي.. بس ليش مستعجله ..

ناظرت فيه .. ودها تكسر سنونه هاللي بس يتضحوك فيهاا .. ومشت وتركته .. هين .. والله ماخيك لا الفلم تشوفه ولا الدار بكبرها تدخلهاا ..
وراحت مقفيه عنه .. وهو بكل وثوق .. سحب جواله .. مأمن نفسه والبيت كامل ضدها..

يعرف متآخر الوقت .. بس بيتصل .. اللي بالمستشفى مستحيل ينام ..
رن على جوالها مره ومرتين وثلااث ..ما ردت ..


وعندهاا .. تسمعه يرن ويهزز قريب .. بس مو فاضيه له ..
بتلحق تخلص قبل يجوون ..

بشويش نزلت ظهره معه وعدلت المخدت وراه ..
نزل راسه عالمخده الثانيه وراه .. ومسكر عيونه بتعب ..
مايكفي هالالم اللي يحسه عشان تكملين عليه يا شيخه ..
بعدت عنه شوي .. وامه حطت يدها على صدره تقرا عليه ..
رفع يده لامه ماسك يدهاا .. ورغم الالم متحمل ويبتسم لهاا ..

ابتسمت له .. بس مو لاقيه منه اي رد فعل ..
بعدت عنهم لشنطتها .. شافت اللي يتصل وخذته وطلعت ..

بتنهد : الوو ..
بترحيب : هلا والله .. هلا بالشيخه..
ابتسمت بتعب .. ومن مثل الاخوو .. وصوت الاخوو .. والدفى بصوته .. : هلا فيك ياقلبي ..
بحب : شلونك يالشيخه .. الحمد لله عالسلامه.. خطاكم السوو ..
بشوق: بخير ربي يسلمك .. وخطاك اللاش .. انت شلونك .. الحمد لله عالسلامه ..
: الله يسلمك .. وبخير ونعمه .. شلونك انتي .. طمنيني عليك وعلى حازم ..
هي : بخير الحمد لله ..,قدر الله وماشاء فعل .. وحازم الحمد لله يوم ربي فك لي عمره .. هذي اكبر نعمه ..
خالد : الحمد لله .. ربي ما يبي غير الحمد والشكر ..
شيخه : الف حمد وشكر ..
خالد بأطمئنان : انتي شلونك ؟
شيخه : بخير الحمد لله .. انت اللي قولي شلونك .. شلون زينه .. وش هالسوواه ؟؟
خالد تنهد : زينه بخير لو ما الراس اليابس .. ولوما سويت كذا عمرها الامور ما بتنحل .. عارف امي وعارف اللي براسهاا ..
شيخه : الله يهونها عليك ياخووي .. وتنحل امورك برضاك وسعادتك .. قولي بس .. شلون زينه .. بالهون عليها يا خالد ..
خالد : آآخ بسس بالهوون هي علي .. مو زينه اللي تعرفينها ما عندها حل وسط .. تحاربني بلسانها وبس اقوم عليها تبلع العافيه ..
ضحكت غصب عنها : ههههههه .. تستاهل وانت ما تقصر فيهاا
ضحك لضحكتهاا : انا ما اقصصر فيهاا ..!! ايه هين بس ..
التفتت وراها شيخه بتآكد .. : الله يهدي سركم وبالكم .. هدو الامور مافي شي بهالدنيا يسوى ..
خالد بتنهد : ان شاء الله .. يالله .. بس حبيت اتطمن عليك .. سلمي على حازم وعلى رنا وامي ..
شيخه بقومه: ان شاء الله يوصل .. وانت سلم لي على زينه..
خالد : الله يسلمك يوصل ..

وسكر منهاا وهي سكرت منه مقفيه من مكان ما جت ..



.
.
.


وبطلووع الشمس .. كل الليل مقضيته سوالف هي ومها من تركتها ريم ودخلت تنام .. ولا خلت امهاا تنام ..
ببدايه الليل تنبش بأغراضها وامها معها يجهزون شنطه سفرها .. ومن اذن الفجر وصلوو .. ما خلتها تنم بالتدلع والاسئله والسواليف ..

منسدحه على رجلها . ودموعها بعينهاا ..
: لا يمه .. مو هونت وش هونت .. بس احس قلبي يدق بسرعه بسرعه .. احسه صار صددق ..!!
امها بضحك وخووف : ههههههههه وهو كذب يعني .. استهدي بالله .. وزياد مو وحش بياكلك وزياد حاله من حالناا وضعه مثل وضعناا ..
ووالله والله لو ما انه زياد بالاخص .. ما فرطت فيك يمه .. قالتها وعبرتها تخنقهاا ..
قامت لياا .. ووجهاا مشرق اصفر : تصييحيين يمممه ..
امهاا تناظر فيهاا : لاا .. وش اصييح ..
بطفوله رمت نفسهاا على امهاا : خلاااص .. مابييه مابييييييه بجلس عندك
امها بضحك وبكى غلب عليهاا .. : ههههههه يا قلب امك .. وانا لك ومعك وين ما رحتي .. الله يوفقكك ويسعدك وين ما كنتي ..


.....: ماشاء الله ماشاء الله .. يبي لك صوره على هالتمدده هذي .. وين زيااد يجي يشووفك ..
يا بنت اثقلي شووي لا يرجعك لناا من ليلتهاا ..
امها غصب عنها : المنه عليهه..
فيصل يعاندها : الا يحصل لهاا زوييد وتقول لاا .. بس تصدقين يمه .. وافق شن طبقه .. ودي اخذهاا واعطيهاا ايااه هاللحين ..
بس بشووفه وهو متخسبق وجايبهاا ..
امه غصب عنها : هههههههههههههههههههههه
ليا بتفكيرهاا : هااه يا سلاام .. توك معي .. ولا خلاص مع فيصل انتي بالبر والبحررر ..
ضحكوا عليهاا .. وش قد بيفقدونهاا .. وش كبر مكانهاا ..!!

قامت امه معه شوي قبل يروح عن شغله .. ولياا تحاول تدخل بالنومه بزعل عليهمم ... وريم ماقامت ..

نزلت الصينيه قدامه : خذ لك حبه افطر عليها قبل تروح ..
ومن جلست مد يده .. واخذ حبه وسأل امه : يمه .. ريم كلمتك بشي ..؟؟
امه بتوجس : لا والله يمه .. ليه عسى ماشر ..
فيصل بقلق : مادري وش قايلين لهاا البنات .. والظاهر من ضيقه الحمل ما غير تمشي وتنبش ..
مره بسالفه اختها ومره بتسافر .. وامس قبل انام تقولي انتم مخبين عني شي ..

بهت وجه امه : خير اللهم اجعله خير وش جاب لها السالفه وش صاير ..
فيصل بعصبيه خفيفه : الظاهر مافي شي يتخبى دام هالبنات كل شوي وحده زاله عندهاا .. لاا وملفقين علي اني اعرف وتجي تسألني وانا ماري وش هم قايلين ..
امه بضيقه وهم : والله يا يمه مادري ما اطروا لي شي .. بس ولا يهمكك .. انا بشوف لك هالسالفه .. وهذي ولا غيرهاا ..
بتنهد منزل الكوب .. : الله يعين .. ما راح نخلص الظاهر ..

امه بتهدئه : لا يا يمه نخلص ان شاء الله .. وهذا ماهو بسر .. السر اعرفه انا وانت تعرفه بعد .. وهالشي لازم يلقى له حل ..
خلي يمضي هالزواج على خير .. وكل الامرو تتعدل ان شاء الله ان كانت اختها ولا سفرهاا ..
شال شنطته .. والبالطو : بأذن الله .. يالله يمه .. توصين بشي .. اليوم برجع متآخر ..
امه وقفت معه : سلامتك يا عيني ... بوجه الله .. وبحفظه يارب ..


سلم عليها وطلع للمستشفى علطوول ..


وهنااك ..
مثل ما توقع .. المستشفى مزدحم .. وما غير يسمعون رنات واصوات اجهزه الصحافه والمخابرات ..


واقفه بداخل الغرفه : هلا .. ايه خلاص خلصت منه بس واللي يعافيك ولا عليك امر .. انا ماني طالعه ..
جاسم طارت عيونه : يابنت الحلال .. وش بيصير بالرجال وهو بوسط هالمستشفى والامه بكبرهاا .. ولا ما تثقين فينا ..
شيخه بحرج : لاا العفو منك .. بس قلبي ما يرتاح ولا بروح البيت .. وانا لاني طالعه ولا شي بداخل الغرفه واذا تبون شي آمروني فييه ..

وقف حماهاا محتار .. ما يقدر يغصبهاا .. وان رضى بيحشرهاا ..
ليقول برفض مرغم : اللي تبين .. على راحتك .. بس ترا لاهم طالعين اللحين .. ولا قبل العصر حتى ..
ابتسمت : ماهي مشكله ..
يالله بس دقيقتين .. ادخل الاغراض .. واشوف حازم وادخلوا ..
حماهاا : ان شاء الله .. بس بسرعه الله يرضى عليك ..

وراح مقفي عنها وهي بسرعه بعدت عن الباب داخل للغرفه .. وامه لا زالت موجوده عنده وتقرا عليه ..
شالت الشنطه بعجله .. قدام عيونه اللي تراقبهاا .. واخذت ترتب المكان وتلبس طرحتهاا .. وترتب مفرش السرير ..
تقرب علبه الماء .. وتبعد حديقه الورد الي جايته من صبح العالمين ..

تششيل المناديل .. وتدف الطاوله شوي بعيد عن السرير بتوسعه للمكان ..
عدلت الخداديه عليه .. وومسحت طرف الكنبه من اللي عليه منتثر ..
رفعت نفسهاا .. وبأندماج كامل : تبي شي حاازم ..

حازم بهدوء : وين ؟
ابتسمت .. : ولا مكان .. انا موجوده .. بس بيفتحون الزياره اللحين ..وبشوفك اذا تبي حاجه ..
امه بدعء لهاا : ياعل ربي يرضى عليك ويخليك يا يمه عزالله ما قصرتي .. كفيتي ووفيتي ..
شالت شنطتها اليد ودخلتها لداخل الغرفه الموجوده بغرفه حازم .. وعيونه تتبعها .. وين بترووح ..
لترجع شايفه الساعه بيدهاا .. : خالتي .. البنات يستنونك برا .. تروحين البيت ارتاحي والضحى ان ما صبرتي تعالي ..
امه بحيره : وانتي يمه ..؟؟
شيخه بطبيعيه : انا ببقى هنا ..
خالتها : لا والله ما اروح .. انتي يابنيتي التعبانه وانا اروح ارتااح ..
شيخه تقدمت لهاا ومن دوون تفاهم مسكتها من يدها مساعدتها تقووم : يا خالتي .. الله يهداك .. روحي ارتاحي عشان تجين تمسكين مكاني وانا ارتاح .. وما نخليه لحاله ..

حازم بثقل وهدوؤ وجفاف : بزر تتداوروني انتم ..
امه التفتت عليه وهي تسحب طرحتها : لا والله رجال من ظهر رجال .. مير احد يحصل له تداريه الشيخه ويقوول لاا ..
نزلت شيخه بهدوء بدون تعليق على كلام امه .. وخذت نقابها اللي طاح بالارض .. واعطتها اياه .. وما ان ربطته براسهاا .. الا وناولتها الشنطه معطيتها اياهاا ..

خالتها : تبين شي يمه اجيبه لك اذا جيت ..
شيخه بتقدير : راحتك يا يمه ..
خالتها بدعاء من قلب : الله يريحك دنيا وآخره يارب ..
يالله يمه .. وداعه الرحمن .. سلمت عليه .. واقفت عنهم بتطلع ..
لينبهها حماهاا .. انه بيفتح الباب ..

رجعت بسرعه له .. وقربت جواله له : رن علي اذا بغيت شي ..
يناظر فيهاا.. اي انسانه هذي .. ما كانها معه واللي صار يرعب الرجال مو حرمه ..
اقفت بسسرعه ما انتظرت منه رد تدري برده وزعله .. ليشوفها تدخل لداخل .. واخووه من بعد دخلتها وتسكيرتها الباب دخل ..



جاسم بضحكه : ههههههههههه من قدك .. عرييس .. الله يرحم الاصابات الاولى ..
حازم بعصبيه خفيفه : ليش تسمح لها تجلس ..؟
جاسم بطبيعيه : وهو لي امر عليهاا تجلس ولا لااا ..!!
حازم بعصبيه واضحه : وين اخوانهااا ..!! ليش ما خذوهااا ..؟؟
جاسم قرب : هد حالك وش له العصبيه .. ماهي حول الرجال ولا عندهمم ..!!
جاسم مكمل : وهم قادرين عليهاا .. زوجتك رسهاا يابس ..
حازم بعصبيه : بلا من زين الدبره عندكمم .. سكت من شاف المحقق دخل عليه .. طاق الباب.. ووراه كذا رجال من شغله .. ليبتعد جاسم تاركك لهم المجال ..
وتعج الغرفه بالاصوات الرجاليه .. وريحه عطوور مو مبالين بجرووح واصاباات المرييض ..




.
.
.



قام من سكر من اخته ..
وراح لها الغرفه ..
فتح قبضه الباب بضحكه ..
ليلقاها مردووم بحاجه وراه .. ضحك من قلب : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه .. تخيل كيف شكلهاا يوم شفت الاقفال مرفوعه ..
دف الباب بقووم .. وحس بشي ورااه انكسسر ..

انفتح الباب شوي .. وقدر يطل ويششوف ..
وبتفشيل لهاا : عمري ما شفت اللي بيسكر الباب يحط الطاوله باللي فيهاا .. قوومي لمي القزاز اشووف ..
بالسرير كانهاا ما تسمعه وكأنها نايمه .. : ...........................

دخل بعد ما دف الطاوله وطاحت .. وانتفضت هي منهاا .. ضحك عليهاا متخطي الباب والطاوله والقزاز واصلهاا ..

نايمه لاهي عرض ولا طوول .. متوسطه السرير .. ومتلففه بكل اللحاف ..
وحده من المخدات تحت راسهاا .. والثانيه مرميه ..

رفع المرميه : يعني اللحين بتعجزيني ومالي مكان انااام ..!!
زينه تحت اللحاف لا رد : ......................................
شال الابجووره وطفاهااا .. وعتمت الغرفه حوالينهااا .. شهقت من سحب رجلهاا بيده البارده من تحت الفراشش ..
: أهييييي ..
وحست بثقله جنبهاا .. دفنت وجهاا بالمخده اكثثر .. مانعته من اي شيي ..
وهو مستمتع يدور اطرافهاا تحت اللحاف وبالظلاام ..
وندمت ميه مره ..غلطتها الوحيده اللحاف اللي سهل مسكتهاا .. واللي معتبرته سلااح من غير شر على غبائهاا ..
حست فيه يوصلها بكل سهووله .. وكانت له سهله جدا جدا ..



.
.
.






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-14, 08:48 PM   #169

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بالضحى الكبيير ..
وبالمستشفى جات الجده تشوفهم وتهنيهم السلامه .. سألت عن شيخه وقالوا لهاا عنده ..
ام حازم بفشيله : والله سوتها فيني يا وخيتي ..

الجده بفخر : اييييه هذي شييخه يام حاازم .. والله اننا مزوجينكم قلوبناا كلهاا .. محد يعلمني فيهااا ..
ام حازم بخجل : وانا اشهد .. اشوفها تكفكف وتشيل وتحط .. احسسبها بتطلع معاي .. الا والقاها جالسه ودهورتني وطلعتني ..
الجده : ياعلني ما اذوق يومها ويخليها لنا ولميمتها ورجالهاا ..
امها وخالتها : اللهم امميين ..

امها بقلق عليهاا : ومن فجر الله لحالهاا هناك .. لا ماء لا شرب لا اكل ولا حنيس ولا ونيسس ..
ام حازم بخجل : والله مادري ما قالت لي ولا ادري ان هذي نيتهاا ..
ام خالد عرفت انها فهمتها غلط : ادري يام حازم .. اعرف بنتي وسواياهاا ..
قامت بتشوف واحد من العيال يشوفون عنهاا .. وماسرع ما رجعت .. موصيه محمد يشوفهاا ..




وعند حاززم ..
الغرفه مليانه .. طلع المحقق والضباط وما بقى غير الاهل .. والدنيا قريب الظهر والتعب بااان عليه ..
الاغلبيه يوقفون عليه يسلمون ويطلعوون .. والاهل جالسين ..
دخل محمد عليهمم .. بلبسه الكل بعد دخلته انسحب يحسبونه دكتوره وبيعاينه ..

وقف حوله ..
وحازم من بين اسنانه : تأخرت بجيتك ..
محمد بأبتسامه يدري وش يبي .. بس بيتمسسخر عليه : خير آمر ..
لمح طيف الابتسامه بخده وناظر فيه حازم .. ومحمد عجز يتحكم بضحكته ..
جاسم : خيير اللهم اجعله خير ..
محمد بنغز : مادري .. كان القلب ماهو مستقر ..
جاسم يناظر بمحمد .. بيحاول يفهم مزحه من جده .. ومن لمح ما لمح اخووه .. قال :آيـــــــــه .. ايه والله وانت صادق .. حاس بهالشي .. بالله شوفه ..
حازم بين اسنانه : اللهم اني لا اسألك رد القضاء ..
ضحك محمد ..رايح اشوفه ..
.
.
.
اقفى متوجهه للغرفه الداخليه ..
ومن فتحهه فزت من مكانهاا واقفه ..
ابتسمت : هلاا.. هلامحمد ..
محمد دخل وسكر الباب : هلا فييك ..
محمد : صبااح ولا مساء الخيير .. شمجلسك هنا لحالك .. ما تبين تفكيين الاخوو ..
شيخه بعقل ردت عليه : لا مو فاكته .. وين تبيني اروح ..
محمد : عند خالتك وجدتي وامك
شيخه : يوووه هم هناا ..
محمد : ايه هناا .. وانتي جالسه لحالك .. شلون بنمررك من وسط الرجال ..
جلست شيخه .. : من قالك بمر .. ماني طالعه من هالغرفه لو شيصيير ..
محمد بمعرفه لهاا : ان قال حازم تطلعين .. بتمشين وانتي ما تشوفين الدرب ..
شيخه بثقه : ايه خل يقوول ويصيير خيير ..

سكت .. مايدري شلون يقول لهاا .. بس هي سهلتهاا عليه ..
: سالم هو من عملهاا .. ؟
محمد نظر فيها بصوت مقصور : ماعليك من اللي عملهاا خذوا اقواله وانتهيناا .. قفلي على الموضووع ..
شيخه بقوه : ما يهمني من سواهاا .. يهمني يآخذ جزاه من ما كان ..
محمد وعشان ما يترك مجال قاام : وهو كذالك .. انتي مالك دخل حالك حال حازم ..

طلع وتركهاا .. وعنااد بحازم ما مر عليه يطمنه وطلع منه لامها يطمنهاا ومنها لشغله اللي تكدس ..





.
.
.


وبالشرقيه .. حوالي اذان العصصر ..

نازله ببنتها تصييح من فووق موديتها لامهاا ..
: يمممه سكتيهاا .. ازعجتني ..
امهاا مطيره عيونها على هالمنظر .. نازله منزله البنت لا فراش لا ملف ولا حتى لفه .. بين يدينهاا تتمرجح
: عبيروووو حسسسبي الله على العدوو ..
عبير بخرعه تناظر نفسهاا والبنت : وشووو
شالت امها البنت من يدها بقووه وخووف : بعذرهاا ما تسككت وانتي امهاا .. تلعبين بهاا لعب .. مجنوونه ولا مجنونه تنزلين البنت لا هذي ولا هذييك ..
تفككين عظام البنت ..
عبيير بتبرير : توووني فكيتها منه .. لا وانا رابطتها مثل الدورده تسكت .. ولا وانا فاكتهاا تسكككت ..

رن الجرس وطلعت الشغاله من عندهمم بتفتتح ..

امها مشت فيها من عند الدرج للغرفه اللي تحت .. واخذت مفرش من اللي عندها تحت .. وحطت حور فيه ..
وعبير تمشي وراهاا .. وامها تهزئهاا ..
عبير بعبرات .. ايه علميني مو تهزئيني ..!!
امها بعصبيه : جمممانه وهي جممانه تعرف تدبرهاا ..

لتدخل الشغاله : ماما .. ماما ام ناصر موجوود ..
ام عبدالعزيز : واخزياااه اركضي جيبي مفرش لبنتك من فووق .. وهاتي لهاا شنطتها نغير لها قبل تطلع ..

لترسل عبيير الشغاله وامها تصفق يد بيد وعبير تقول ما اطلع بعد انا قدام خالتي بسس كذاا ..


طلعت ام عبدالعزيز بأمان الله للصاله لام نااصر ..
ومن اقبلت عليهمم استغربت ..!! ام ناصر مو غريبه ومتعوده تجيها الصبح بعد .. بس تجي ومعها احد ..!!

.. استغربت .. معقوله احد يجي يزوور هالوقت وهالسااعه ..!!
دخلت بين الكنبين : هلا والله هلا وخيتي .. حيا الله من جـ........... وعينها تطيح عاللي جالسه عالكنب معهاا .. مفتحه عيوونهاا عالاخييير ..

ام ناصصر ومن شافتها انتبهتت : بسم الله عليك .. بسم الله عليك ..
ام عبدالعزيز وكل شعر جسمهاا وقف وجلدهاا كشش .. شلووون .. لطييفه .. حمااتهااا ..
بحلمم هي ولا بعللم .. هذي اآدميه اللي قدامها لاولا من الجاان ..
تتخيل ولا يتهيا لهاا ..
صدق ولا تتشابهه معهااا ..

ومن مسكتهاا ام ناصر وسمت عليهاا .. ووقفت المره قدامهاا بطوولهاا .. بنفس الملامح والعيووون والنظره ..
نفس الحجاب ورسم الوجهه والهيئه ..
وببحه اللي ممو مصدق : لطــــيفه ..!!
لطيفه بتأكيد بالنبرات ..ا لترددات والنفمات : اي لطيفه يام عبيير

عبيير ..!! اي عبيير .. وينك انتي من سنيين .. يحي العظاام وهي رمييم .. اي عبيير يا لطيفه اي عبييير .. عندي ولد اللحين وبنت غيير عبيير ..
تحس ضغطهاا هبط .. ورجلينها ما تشيلها.. بس وين تججلس .. ما تقدرر .. اقبلت عليهاا ضامتها بقوووه وبصووت واحد تصيييح ..
: ايييه .. ايييه ام عبير وعبدالعزيز وجماانه ..
: ايه وخيتييي ايييييه .. سبحااانك ياااربي سبحاااانك .. وهي تصييح بصوووت عالي وتضمهاا بغير تصديق وشعوور ..!!

تضمها وتهزهاا بشوووق وألفه مضت معهاا ولهاا : ويننك يا وخيتي .. بكينااك وعزيناااك .. قطعتي قلوبنا بروحتك وينك يالطييفه وييينك ..
والعمه مو احسن منها حاال .. ضامتها بأقوى ما عندهاا .. تجاوبها وعناقهم مستمررر : ددفني ابوووي ,, مادرى انه دفنكم انتم عن حياااتي ..
موجووده ياوخيتي موجووده .. عايششه ببيتي مع زووجي وبناتي ..
ام عبدالعزيز بحرقه قلب : حسسسسبي الله عليه .. حسسسبي الله عليه ..

بوجع قلب ودم يحن : لاا لا تتحسبييين .. الميت لا تتحسبين علليه .. الله يسامحه ويغفر له ..
ام عبدالعزيز من غيير شعوور : وش يغفر له عليييه .. هي دفنك ولا تشتيت عيالي .. ولا على ذنوب ركبنا اياهاا ومحد سللم منه ..
على ماله الحراام وتعدد الزيجاات .. وش عليه ربي يرحمه ويغفر له وش عليييه ..

ام نااصر بجموود وجزع من كلام ام عبدالعزيز : ان الله غفوور رحييم استغفري ربك ..
جلست عالكنبه من دون شعور تتحسهها مو مصدقه وجودها : وينك فييه وينك عايشه كل هالسنين .. وين اراضييك .. شلون جيتيناا .. شصاار علليك ..
بدعاوي من القلب : جابني ولقاني جعلني ما اذووق يومه ناصصر ..
صدقيني انا حييت بدفنه ابووي ليي . حرمني منكم وقطع قلبي عليكم وخلاكم لي شفاقه وانتم قداام عيني .. بس عشت حياااتي ..
تزوجت اللي خبرك .. وجاني ست بناااات ياوخيتي ستت بنننات .. وهي تأشر بيدهاا ..
ام عبدالعزيز : ماشاء الله ما شاء الله ..
لطيفه : وكلهمم زوجتهم وتسهلو لبيوت رجالهمم .. بقيت انا وابو البناات مثل ما كناا .. رجعنا مره ثانيه لحالنا وكأن ربي بيعوضناا نعيش من جديد حياه لحالنااا ..
ام عبدالعزيز : يا عزه الله .. يا عزته .. شلون عشتي وين كنتي ..!!
لطيفه : الله ما يترك عبااده .. يوم نفاني ابووي واعلن للعالم وفاتي ..
انكتب من عند ربي حيياتي الجديده ..

ام عبدالعزيز : شلووون . شلووون .. دخل علينا قال لناا سلطاان ارسل له مرسوول يعزيه فييك ..!!
وتفطرت قلووبناا عليك .. بكينااك ايام وشهوور وسنيين ..

سكتت لطيفه تعبت ترديد الكلام ..
لتقوول ام ناصر : حنا قمنا بعزاهاا .. والبنت حيه ترزق ..
خالي الله يعينه على ذنوبه .. جردهاا من كل شي حتى حياتهاا .. وهي تنازلت عن كل شي بس عشان تعيش حياتهااا ..

لطيفه بتصديق لهاا : ايه والله وهي صادقه .. انا شريت حياتي يا وخيتي .. ويعلم الله يوم اني طلعت ما بين عيوني غيرك ..
بس ما عندي اللي يشري حياتك معي ..

ام عبدالعزيز بدمووع : والله ما تقصريين يا لطيفه .. انا حياتي بعتها لاجل بنتي ..
لطيفه بدون حسافه قالت : وانا حياتي شراهاا الغالي ..
ام عبدالعزيز بتذكر : طمنيني .. شلونه .. شلونكم .. وشلون بنياتكم ..
لطيفه : بخير وعافيه .. رجع مثل ماكان مجرد من كل شي .. تنازل عن حله وحلاله ولا ترك له ابوي الباقيه .. مقابل يآخذني ..
حسبها لي مهر وانا ما شفت منه الهلله ..
ام عبدالعزيز بصدمه : وشوو .. خذا حلال هالضعييف بعد ..!!
لطيفه بضحكه منغبنه : ههههه ايه خذاه .. يحسبنا بنصفي بالشارع بس ربك ما يخلي عبيده .. اشتغلنا وكدينا وجبنا البنات وربيناا والحممد لله ..


عبير اقبلت عليهم من تأخرت امهاا وانصدمت انه فيه احد .. بس خلاص ما يمديها ترجع .. وعمتها شافتها وام ناصر ابتسمت : ياهلاا .. بالحامل والمحممول ..

لطيفه بجلد وقف : عبييير ..!!
عبير بخووف .. ماتدري شفيهم .. سمعت اصواتهم واستغربت شفيهم .. بس تحسبها حركات ناصر وما طلعت ...
طلعت وتفآجأت بالمره .. واقبلت عليهاا بعد وهي متيبسه بمكانهاا وبيدنها بنتها تتحرك من وراء لحافهاا ..
: لا اله الا الله .. لا اله الا الله .. كبر الورد يام عبيير .. وفاح عبييره ..
ام عبدالعزيز بضحكه : هههههه كبرت وصارت امم .. ام ياوخيتي ..
ضمتها عمتها بقوووه بين يديهاا .. والبنت بينهمم تشمهاا بقوه وتحبها من كل مكاان .. وعبير متصنمه ما تدري وش السالفه ..

ام ناصر خذت حور منهاا .. وتكلمهااا : عمتك لطيفه يمه .. حيه ربي يرزقهاا ..
ناظرت فيها بدموع غصب عنهاا .. شلون بني آدم يندف بالحياا شلوون .. قابلتها بالضم معهاا .. وحبت راسهاا وعمتها تدعي لهاا ..

ام عبدالعزيز : شفتي عبدالعزيز يا لطيفه .. جابك مع ناصر ..
عمتهم : ايه والله شفته اجعل شبابه ماهو للثرى .. وااخساره بنياتي اللي كلهم راحووا ما خذوو من عيال اخوواني ..
لتضحك ام عبدالعزيز : ههههههههه وحسافتك اللي ما جبتي ولد تآخذين آخر بنااتي .. وهي تصوت لجممانه تناديهاا ..
لتجيهمم وتفرح فيهاا ضم وبووس .. وتودد وحكاياات تروح وتجي قديمه وجديده ..



.
.
.

وبأسترالياا ..
قامت منه للحماام تبككي .. تحت الماء يصب على راسها مو مستوعبه هالشي ..
ايه دخل حياتها بالقووه .. قوت عليه بلساانهاا .. بس ما توقعت نفسهاا بهالضعف هذاا ..
اول قرب منه .. اول لمسسه .. اول كلمه تخسبقهاا عنده ..

متفشله من حالهاا .. وتبي هالماء الجامد اللي يصب على راسهاا يبرد حراره جسمهاا ..
وش سواا يعني .. واذا مسكهاا وحبسهاا .. واذا قرب يعني .. زوجي .. زوجي ادري بس مو مستوعبته لااا .. لاا ..

طق عليهاا الباب ..
عارف صدمتها ويدري ان وراء هاللسان رمااد تخوفه بحراره جمره ..
: وبعدين يعني .. مطوله بالحماام ..

ماردت عليه .. تبكي والماء تحسه ينزل منها حاار ..
خالد بضيقه : ماراح العب معك مره ثاني ارتااحي .. انا ططالع برا اناام .. تصبحين على خييير ..

تحركت نحت الماء بتمنعه .. تسمعه .. وتسمع كلامه ودهاا تفهممه بس لااا .. ما تقدر مو مستعده وتخااف ..
طلعت بسررعه من تحت الماء وخذت الفووطه لفتها حوالينها بتمكنه من سمعت تسكيره الباب ..

فتحت الحممام والماء ينزل منها وشعرهاا حوالين اكتاافهاا ..
الغرفه ظلماا والارض قزازز .. والمفرش نصه بالارض والنص الثاني معفووس عالسريررر المخاد متنثره .. وياله تمشي وتشووف ..

وقفت من اتسسع الضووء بالمكاان ... لتشهق بخووف : أهيييييييي..


انتهى ..

سبحانك اللهم وبحمدك .. اشهد ان لا اله الا انت .. استغفرك واتوب اليك ..

غيم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-14, 01:38 PM   #170

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ــــــــــــــــــــــ


أسعد الله صباح من حمد ربه على العفو والعافيه ..
ولحظات الدعـــاء الصافيه .. صباح الرضاء .. والورود .. والقلوب الراضيه بالقضاء والقدر ..

مع هذا الفجر .. رجوتك ربي ان تجعلني وتجعلهم من اسعد خلقك ..
ويرزقني ويرزقكم أضعاف أمنياتكم حتى ترضوون ..

اللهم لك الحمد الذي ختمت لنا أجازتنا ونحن على قيد الحياه .. حامدين لك رآضين بقضائك ..
ربي .. أكتب لنا جميل العمر والاقدار ..
ربي ارزقنا راحه وعافيه تغنينا عن خلقك ..



ربي ..
أرحم من فارقونا ..
افتقدنا وجودهم .. وبقلوبنا هم عآمرون ..
ربنا اقبلهم وتقبلهم في جناتك جنات النعيم ..
ارحمهم برحمتك يارب العالمـــين ..



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

صباحكم خير .. وصباحكم رضا ..
رسولنا صلى الله عليه وسلم .. قال ..( التمس لأخيك سبعين عذر ..) ..

البعض لا يقبل أعذار .. والبعض يعتبر الروايات ألزام ..
أمور الحياه احبتي لا تأتي على الكيف في كل الايام ..
وما دمنا احياء سننتهي مثل ما ابتدينا ..

ان كان بتقبلون العذر فأنا في كل مره اعتذر لكم بأسى ..
ومن لم يكن لدي عنده عذر ..
يسامحنا الله .. ان اتممنا فـمن الله .. وان زللنا .. فمن انفسنا والشيطان ..


الطوبات بتستمر ..
وكلام كثيييير ما ودي ارجع اقوله واعيده وازيد فيه ..
مو انا اللي بالتويتر .. واي كلام على لساني لاتصدقونه دام ماقلته انا لكم ..
ولو بيكون لي تواصل معكم براعن هنا فـ بحطه لكم بملفي ليش أخفيه ..
وسبق وحطيت لكم الآسك ..

ما عدا حبيبتي لوله .. بالفعل وصيتها وعن طريق الاسك فقط لا غير ..
لا انستقرام .. لا بي بي ولا غيره ..
وتشرفوني مو انتقاص بحقكم .. بس فتحت لكم مجال باللي اقدر عليه ..


ومثل ما موضوع التأخير مضايقكم .. تراه مضايقني اكثر منكم ..
وخصوصا لما اشوف احداث الطوبات قدامي .. بأوقات ما اقدر اجلس فيها ..
والكلمات تتنثر مني مو قادره اجمعهم ..
ولما اجلس لهم بصعوبه احاول اصيغهم مثل ما مروا علي ولكن صعب ..





استلموا الطوبه ..




الطوبه الرابعه والثمانون ..
.
.
.


أحياناً نببكي ليس لأننا ضُعفاء ..!!
ولكن لأننا مارسنا الصبر لمده طويله ولم بفهمنا أحد ..




قرآءه ممتعه ..



وبأسترالياا ..
قامت منه للحماام تبككي .. تحت الماء يصب على راسها مو مستوعبه هالشي ..
ايه دخل حياتها بالقووه .. قوت عليه بلساانهاا .. بس ما توقعت نفسهاا بهالضعف هذاا ..
اول قرب منه .. اول لمسسه .. اول كلمه تخسبقهاا عنده ..

متفشله من حالهاا .. وتبي هالماء الجامد اللي يصب على راسهاا يبرد حراره جسمهاا ..
وش سواا يعني .. واذا مسكهاا وحبسهاا .. واذا قرب يعني .. زوجي .. زوجي ادري بس مو مستوعبته لااا .. لاا ..

طق عليهاا الباب ..
عارف صدمتها ويدري ان وراء هاللسان رمااد تخوفه بحراره جمره ..
: وبعدين يعني .. مطوله بالحماام ..

ماردت عليه .. تبكي والماء تحسه ينزل منها حاار ..
خالد بضيقه : ماراح العب معك مره ثاني ارتااحي .. انا ططالع برا اناام .. تصبحين على خييير ..

تحركت تحت الماء بتمنعه .. تسمعه .. وتسمع كلامه ودهاا تفهممه بس لااا .. ما تقدر مو مستعده وتخااف ..
طلعت بسررعه من تحت الماء وخذت الفووطه لفتها حوالينها بتمكنه من سمعت تسكيره الباب ..

فتحت الحممام والماء ينزل منها وشعرهاا حوالين اكتاافهاا ..
الغرفه ظلماا والارض قزازز .. والمفرش نصه بالارض والنص الثاني معفووس عالسريررر المخاد متنثره .. وياله تمشي وتشووف ..

وقفت من اتسسع الضووء بالمكاان ... لتشهق بخووف : أهيييييييي..
وقف بعرض الباب .. النور من وراه مخليه اسود ما تشوف من ملامحه شي ..
تدعي بقلبها يارب يطلع .. يارب ..

لتلقااه يدخل الغرفه .. يآخذ المخده .. ويطلع منها مسكر الباب وراااه ..

وقتها حست بنفسها لازقه بالجدار من غير ما تحس .. وحرارتها تفوووق جمود المكاان .. تحركت راجعه للحمام بسرعه تسب نفسها وغبائها وتسرعهااا ..



وعنده .. من سكر الباب تنهد .. وبصوت مسموع : والله ما يبي لك شي بس العناد اللي راكبك ويباسه الراس ..
شغل التكييف بالصاله .. ورمى المخده عالكنب وتمدد بتعب ..



.
.
.



ومن بعد اسبوووع عليه بالمستشفى ..
يضحك وهو يقوله : يالله يالله يالاخوو تسههل لبيتكم .. نبي نركد نبي نهجد .. شفتات ليل ونهار وانا مالي دخخل ..!!
ضحك حازم : ههههههههههه لو لك دخل وش بتسوي .. الظاهر من ثاني يوم مطلعني ..
تركي بضحك : كان من ثاني يوم مطلعك على قولتك .. بس ربي عاد رازقكك بأكثر اثنين موسوسين .. فصيل .. وابو سعود ..

فيصل بدخلته : فصيل بعينك .. كيف هالادامي ما يحشم احد ..!! ما كأن انكرفت سبع سنين ما اشوف العالم .. وقبل اسمي دال ..
حازم بأمتنان : اشهد انك ما قصرت .. نخدمكم بالافراح ..
فيصل ربت على كتفه السليم : واجبنا ..
تركي وهو يقوم : يالله .. قوم ورني المراجل والخدمات .. زواج اخته بكرا
حازم التفت له : يا عله الف مبرووك .. وانا اقول وينه زيياد ..

فيصل ضحك : ههههه خلووه المعرس .. يحق له ..
تركي وهو طالع : محنا مرتاحين ابد .. يروح واحد يجي الثاني .. فصييل لو تموت ما ارفع اوراقكك بقبول الاجازه لك .. هه من اللحين اقولك ..
فيصل بضحك : ههههههه الله لا يحيجناا ..

دخلت عليهم شيخه.. جايه من البيت وبيدها شنطه.. ابتسمت من شافت اخوهاا.. عالاقل قدامهم يعاملها بططبيعيه وكأن ما صار شي ..
استغلت هالفرصه .. وسلمت عليهم جمييع .. سالتهم عن حالهم واحوالهم ..
فيصل : بخير وعافيه .. يالله خوذيه معك حوفي فيه وزفييه لبيتكم ..
شيخه ابتسمت بأبتسامتها المعهوده .. اللي تشرح الصدر .. بفرح لصحته اللي تحسنت : الف الحمد لله على سلامته .. الحمد لله ياربي ..
فيصل وهو يناظر بأعمق وجهها .. وبرحمه لهاا : تستاهلين سلامته والله .. بس هااه .. خلاص دورك .. اختنا عروس ونبيها مورده .. مو ذابله ..
حازم ابتسم : انا اشهد انها اخت رجال وما قصرت ..

وصل لفيصل اللي يبيه.. وما علقت هي على كلامه ولا ودها تفرح .. لانها تعرفه بعد طلعتهم منه ..
طلع فيصل.. وطلعت له لبسه اللي بيلبسه ويطلع فيه ..

حازم بجموود ورسميه معها : وينه جاسم ..؟
شيخه بهدوؤ وسماحه نفس : برا ينتظرك .. تخلص ونطلع بالسلامه ..
ما رد عليهاا .. وهو يحاول يشلح اللي عليه بمساعدتهاا .. ويلبس اللي طلعت له ..
واخذ يشد كم البلوزه بيلبسه .. وبدت تسكر له ازراره من تحت لفوق ..
ومن وصلت للنص .. بعد يدينها عنه .. وحاول هو يسكر ..
ما عاسرته .. وتركته براحته .. لتقدم له جزماته .. بعدت عنه .. وراحت تلف بباقي الاغراض اللي جوا .. يشوفها قدامه .. ولا يشوف الضيقه منها على صده ..
اي قوه .. واي عضلات فيهاا تتحمل ..!!

دخلت الحمام .. طلعت ومعها ادواته النظافه .. نثرتهم عالكنبه تدخلهم ..
دخلت لمنشفه اخر شي .. والتفتت له بطبيعيه مو محسسته بشي وكأنها مو منتبه لصده وقل رغبته بوجودها ..
شافته ما لبس جزماته .. قربتهم له .. ووقف بسرعه رغم إيلام جرحه له .. بس ما يبيها توصل لجزماته ..
حط رجله عليهم .. وقالت له بهدوء : اساعدك ..!!
همس بلاا مختصره كل شي المفروض تفهمه منه .. بعدت عنه .. وتوجهت للباب .. لبست النقاب وطلعت .. ورجعت بعد ثواني وهو يشوفها ..
لازال النقاب عليها ودخل اخووه ..

جاسم بسرعه وهمه : السلام عليكم ..
بعدت عنهم تتلهى تشيل وحده من الشناط عى كتفها .. ووحده بيدها وكيس مقوى بيدها الثانيه .. وتسمعه يرد على اخووه ..
اخوه : يالله مشيناا ..

حازم وقف بعد ما جلس ولبس جزماته .. : مشيناا ..
جاسم مسكه من ذراعه : الف الحمد لله على سلامته يالشيخه .. والف الحمد لله على سلامتك ياخووي ..
حازم رد عليه .. واستغرب من عدم ردها رغم انه سامعها ترد عليه بسلام وتهنئه قبل كذاا ..
مشى مع اخووه .. ودخل فيصل معطيهم اوراقه .. وسلم عليهمم وطلعووا ..

ماشي هو واخووه .. واخته وراهمم .. لمح الدمع بين هدب عيونها .. وانكسار نظرتها ..
حس بالشي اللي تحمله بقلبهاا .. وتعبهاا .. ومن يحس فييك يا شيخه .. انخيني والله لاخذ حقكك لك او عليك ..

ما قدرت رجلينه ما تلحقها تضمها بالخفاا وتسندهاا .. ياويلي منك يا شيخه وياويلي عليك ..
وآخ من بطني وآخ من ظهري ..


.
.
.


وصلوا للسياره ..
ركبه جاسم قدام .. ومن جلس بالمرتبه وبعد اخوه عنه .. انتبه لفيصل اللي واقف جنب اخته وقريب منه .. انصددم .. من متى.. ما يجسبه معهم خصوصا لا له صووت ولا حس فيه ..
وبقلبه .. شاف الصد بعينه يعني ..!!
لابس النظارات .. ومو مبين نظراته وين ..

سكر بابه اخووه .. وهو فتح الشباك وسلم على فيصل لاف على السياره بيروح مكانه ..
وحط يده فيصل وراء ظهر شيخه وكأنه يواسي الدمع اللي ملاحضه بين اهدابها وبعيونها ..
: استودعك الله ..
وبعز اختناق العبره .. وغصتها .. وبقدره الآهيه كسرتها بأبتسامه ما بانت لاخوها من نقابهاا ..
لتسلم عليه : مع السلامه ياخووي ..
بعدت عنه .. ركبت السياره .. وقرب من باب السياره .. ساعدها بالكيس والشنطه .. ناولها اياهم ووجه اسوود .. الا شييخه ما يوجعونهاا .. الا شيخه ..
خذتهم منه وسكر لها الباب من تعدلت مكانها .. سلم ببرود عليهم ورااح ..
تتحرك حماهاا بالسياره .. ماشين من المستشفى للبيت ..

وقلبها تحسه يضغطها من كثر مو ضاغطه على نفسها ومتحمله وماتبي احد يعرف ..
يناظرها بأنعكس القزاز .. عالجنب لازقه بالباب وتداري الدمووع وبقمه الهدووء ..


انتبه لاخوه اللي يكلمه .. ورد عليه ..
بينما هي تدعي ربي بتيسيير امورهاا ..



.
.
.



قبل المغرب بشوي ..
متواكله على البنت .. وبقلبها تردد .. ياربي سترك .. ياربي سترك ..
دخل فيصل ووجه من التعب واللي صار العصر متكدر ..
شاف امه .. وتنهد ..
: السلاام ..
امه : هلا يمه .. وعليكم السلاام .. وينك ياوليدي ..
فيصل : بالمستشفى ويني . اليوم خرجنا حازم وفي امور ضروري اخلصها بالمستشفى تعرفين القسسم كله علي زياد مو موجود ..
امه بضيق : الله يعطيك العافيه .. ويقويك ..
لاحظ هالشي بوجه امه : شفيك يمه .. عسى ماشر ..!!

امه ناظرت فيه .. ماودي اغثك يمه .. ماوودي اقلقك واشيب فيك قبل وقتك..:........
لتلقااه يضمهاا لصدره : لا تخافين عليها يمه.. لا تخافين .. دام الي وصيتك عليه سويتيه .. خلاص .. اتكالنا على العزيز الحكييم ..
ولو مو زياد والله والله ما افلت فيهاا ..

امه بأنفجاار كاتمته من الصببح .. غصب عنها انهارت من ضمته : والله قلبي موجعني عليهاا.. اخاف ما يعرف لهاا ويصيير فيهاا شي ..
شد بضمته : بين يدين الحكيم العزيز يممه .. تحت ستره وبين يدينه .. ولا تخافين .. والله ياللي خايفه منه نبهت زياد عليه ولا استحيت ..
هو عارف بكل شي يمه ..
امه بشبه اطمئنان علشانه : يا عسى يمه يا عسى ..

تنهد رافعها : وينهم ..؟؟
مسحت دموعهاا : هي وريم يا جعلني ما اخلاا .. يخلصون باقي اشغالهم بغرفتهاا ..
بتسآئل : وما سألتك ريم عن شي ..
امه بتنهد راحه : لا والله .. لهوو بأغراض اختك ..

تقدم للباب : واختي للحين ما خلصصت بأغراضهاا ..!!
فاتح الباب عليهم.. لا اله الا الله .. وش هذاا .. يا بنااات وينكمم ..

ضحكت لياا ضحك اللي مو مستوعب .. : ههههههههههه هلا هلا بالحبب ..
ريم مو قادره تقوم بطنها كبران .. وتتعيجز : ليووه .. فصولي هذا مو زوويد ..
لياا انصفق وجهاا واحممر .. ودها ترمي الكيس باللي فيها عليهااا وعلى بطنها وكشت من اخوها بعد ما كانت مقبله عليه ..
ليسحبهاا ضاحك عليها : ههههههههههههههه .. يخسي زوييد على ققولتك .. انا الحب ليوو موو .. انا الحب .. والقلب .. والرووح .. وبهدووؤ وعمق واحساس : والاب ..!! موو ..

ناظرت فيه ليا من سحبهاا .. وعيونها تغرق دمووع دوون مقدماات : والاب والاب .. ضامته تبكي علييه وله وحب فييه ..
وامها وريم عيونهم تلمع بالدمووع ..
فيصصل بغصصه : هههههههههههه ايا ام دميعه .. ما تصدقين عشان تبككيين ..
لتدعي له امه بحفظهمم : وعسى ربي ما يخليناا منك








وعند الجده تحت ..
جتها ام خالد وبشرتها بخرووج حازم ووصوله للبيت .. وبدريه دخلت عقبها : كأني سمعت صوت فيصل ..؟
الجده : ايه يا جعل اذني ما تخلى من صوته .. وصعد لميمته وأناثيه .. ياعل ربي يعطيه لحد ما يرضييه ..

ام خالد وبدريه : امين يارب العالمين ..
لتلتفت الجده بعدم تفويت : ومحيميد وينه هااه ..!! ما غير اشوف هالبنت رايحه جايه.. هي تنام عندناا ولا شسالفته ..!!
ام خالد سكتت وش تقوول .. وبدريه بتبرير : ايه .. هو قالها خليك هناا تعرفين شغله وارتباطاته المستشفى كله عليهمم ..
الجده بخناق وتذكير : وهو يوووم اني اقوله ارجع البيت واسكن هنياا وش يقووول .. مير احسن جعله بأردى ..

بدريه بوجع : ييمه .. استغفري وش جعله بأردي تدعين على وليدي ..
الجده : ما ادعي .. بس اللي ما ييطيع يضييع ..!!
بدريه بزعل : الله يهدااك يمه .. الله يهدداك ..
الجده بزعل : ويهدااك ولا انه يآخذني ..
بدريه شهقت : اهييي يماااه شجججاك ..!!

لتشطفها امهاا ملتفته لام خالد : وخويلد طس ولحق ابووه ولا اتصل ..
ام خالد بجمود : وش هاقيه منه .. الا اتصل ..
الجده : والله ما هقيت من ولييد عبدالمحسن الا سواه ابووه .. عوضك على الله يا بنيتي عوضك على الله ..
ام خالد بقهر داخلي : عليه العوض .. ومنه العوض ..

لتتنهد الجده بهموم لها اول ومالها تالي .. وتنطق بعدم تجزع وهي شكوى بس : واثاري الواحد بس جالس للهموم .. ياله انك تمضي زواج هالبنت على خيير ..
ام خالد وبدريه : آمييين ..


.
.
.



ام حازم .. من دخل عليهم .. طاارت فيه .. تهلي وترحب ومجهزه له المكان بالمجلس وعندها داخل البيت ..
وهي دقايق اللي جلسهمم .. وجاء واحد من جيرانهم عاقبهم من المستشفى للبيت ..!!

طلع مع اخوه للمجلس مستقبله .. وامه من داخل تنتظره ..
ام حازم برحمه لهاا : قومي يمه .. اصعدي غرفتك .. غسلي واتحممي وارتاحي .. تمددي شوي وانزلي للعشاء .. والله يا وجهك رايح فيها من التعب ..
شيخه بمكابره : لا ابد .. بجلس معك .. مشتهيه قهوتك .. تقعد راسي .. وقامت تصب لخالتها ولهاا .. والبنات وزوجه حماها بالمطبخ للعشاء ..
ويسولفون ماضي عليهم الوقت مو حاسين ..

خالتها سحبت الترمس منها بالقووه : اقوووول والله الا تصعدين لغرفتكك .. شيييخهه ..!! يعني ما تطيعين كلامي انا مو حسبه امك ..
شيخه بحرج : الا والله الله يعلم ويشهد .. بس والله مو مستحيه .. وبصعد ان شاء الله ..
خالتها .. تعب وجهها قدامها وتقلبه خوفهاا : الا هاللحين تصعدين .. يالله قومي .. خذي اغراضك يصعدونهم الخدامات .. ويلحقونك فيهم .. وريحي دقيقه وانزلي ..
اوصلي دارك وارجعي بسس ...

قامت من اصرار خالتهاا بتصعد متفشله منهاا .. وهي تسمعها تأمر الخدامه تصعد الاغراض قبلهاا ..
صعدت قبلهمم .. والخدامه وراها معها عبايه شيخه والكيس .. ولا شنطتها معهاا ,,

ومن اقبلت على جناحهاا .. قابلها ريحه الفواحاات ..والنظافه .. فتحت الجناح تعجبت .. مين داخله ومنظفه ومهتم بأدق تفاصيله ..
الممر بأضائته الصفراا ... لمعان ارضه .. وحدت الفرشه عليه .. والريحه .. تحس نفسهاا صغررت حييل.. خالتههاا اكييد .. من بيدخل هناا ..
تقدمت للبوفيه .. لدارهاا .. مفرشها مبدل .. الاضائه خافته .. تسريحتهاا .. كل شي على ترتيبها بس كل شي نظييف .. الفواحه عالطاوله .. واضائه الحمام كابسه منه على غرفه الملابس ..

قدمت اكثر .. كل شي كأنه يحيهاا ويرحب فيهاا .. منشرح المكاان وتخدرت منه .. اشتهت تناام .. اشتهت تمدد جسمهاا على سريرهاا شوووي ..
تحس كل شي منشد فيها ارتخى بس مجرد ما دخلت ..

اي راحه اهديتها اياني ياخالتي .. اي راحه ..
جلست على طرف السرير .. نزلت الشرشف ونزلت الشنطه .. سمعت الخدامه تقولها نزلت الاغراض وبنزل .. سمحت لها لتسمع تسكيره الباب ..
من غير شعوور مال ظهرها علىى وراهاا .. ارتمتت متمنيه الراحه ومن حصلت لها ما قاومتهاا .. تعب تعب مالي جسمهاا .. تحسه بدا يتسرب لأطراف رجلينها منسحب ومخدرها الجووو وبراد الغرفه ..

ما تدري كم الوقت .. ولا متى وكيف .. غير ان النوم باغتها بسرعه ولحضات وجيييزه .. بين تنهيده .. وارتداد نفس ..
سكرت عيونها متلذذه .. مو حاااسه بولا شيي بتاتاً ..




.
.
.


عند زيياد ..
يدوور يدور يدوور بالبيت .. جاء من الحلاق محلق ومتوبك نفسه ..
ومن دخل وامه م غير تصييح وتدعي له بالتوفيق ..
طلعت صفيه من غرفه زياد الجديده .. وكلهم بالطابق الثاني .. : وهذا الدار وسكرناها الحممد لله .. ويا عل ما تنفتح الا بدخله العرووس فيهاا ..

زياد بفرحه قد كونه .. وامه معه : اللهم آميين ..
امه : والله مادري وش اسوي .. ولا وش المفروض اسوي .. تمر هالدقايق متحسفه عليها احس كلها لازم استغلها لك ولعرسك ..
صفيه : واشهد انك ما قصرتي والله يهدا له البنت ويهداها لك ..
زياد : اميين .. ويا عساني ما انحرم .. لا من حضورك ولا من دعواتك اللي ساندتني ..
امه : وآآآه ياربي عسى ما تبكي عيني علليك ..
صفيه : آميين ..

تسآئل : مو كأن خالتي كانت موجوده .. وينهاا ..
امه على كرسيها : الا يا عين امك موجوده بس راحت تخبر هنند .. وراها شغلات حريم الله يعينهم ..
زياد بتحممس بيضيع طاري هند ونكدهاا وتصرفاتها : هااه يام زيياد عساك مجهزه الثووب ..
امه بدمووع ذرفت بدووون مقدماات : ايييه ياعلني البسه لك بفرحك وسعادتك .. اي يا قلب ميمتك الله يسعدك ..
قام لها ضام راسهاا وهي ضامته من اكتافه : ياعلك معي بأفراحي دوووم يالغاليه .. ويا عسى عمرك طوويل ولا اخلا منك ..
امه ببكى : آممممين ..


.
.
.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:05 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.