شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة (https://www.rewity.com/forum/f175/)
-   -   رجل وكبرياء إمرأة / بقلم عبق (https://www.rewity.com/forum/t212321.html)

لامارا 29-09-12 10:00 AM

رجل وكبرياء إمرأة / بقلم عبق
 
https://upload.rewity.com/upfiles/RZx88645.png

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
قررت الانضمام لهذا الصرح العظيم آملة أن اجد لديكم بعضا من التشجيع والكثير من التوجيه ..
لا ازال وسأظل قارئه .. للتنبيه : مسجلة بمثل إسم العضويه بصرح أخر وبنفس الرواية ..
فتحت لمخيلتي طريقاً فسلكت دربها هاهنا ..
كلمات تعصف مشاعر تتضارب والكثير الكثير اريد قوله ..
لك تتملكني الجرأة قبلا لأن اعرض نزف قلمي أمام الملأ فأنا أخاف أخاف رفض القراء لما اكتبه ..
تتعدى السبع روايات ما كتبته بيني وبين نفسي ، ولم تروق لي سوا ما أعرضه امامكم دائما ما تكون بدايات الروايات ممله بعض الشيء لا اعلم ان كانت روايتي كذلك ولكن اتمنى من كل قلبي ان يكون معروضي يروق لكم ..
الخيال كثيير في روايتي هذه ولا تمت بالواقع باي صله ، اللهجه العاميه هي وسيلتي وكل ما تحتويه روايتي من خواطر فهو كتابتي أنا ..
أسمح بنقل الروايه ولا احلل تزوير الاسماء ونسبها للأشخاص اخرين.


..
..

لامارا 29-09-12 10:03 AM

رجل وكبرياء امرأه "
واقع مميت موجع ظالم
الفصل الأول ..
طلعت قبل الدوام بدري الشركة متعطله حاسباتها وصراحه ما ابي اتعب نفسي واجلس على الفاضي استأّذنت اني اطلع ورخصوني اكيد انا ريما كيف ما اطلع مرة انا ماخذه بنفسي مقلب على فكره وصلت البيت الساعه 9 البيت هادي امي اكيد طالعه وغيدا بالجامعه ..
رميت نفسي على السرير غمضت عيوني وفجأه طرى على بالي شي كنت نايسته اقصد تناسيته لوقت من زمان ما فكرت فييه ولا طرى على بالي اصلا ..
رجعت فيني الدنيا لقبل عشر سنين يوم انه عمري 17
كنت طفله حركه من يومي مزعجه شوي وكثيره كلام وبس اضحك
كنت متفوقه دراسيا بس لعبي يخرب علي دايما مراهقتي كانت نفس أي مراهقه كل همي وناستي ومسلسلاتي وفارس احلامي طبعا ..
في الثانوية كنت سبب ازعاج أي مدرسه و أي مراقبه اصلا عادي يتحملوني غصب لأني احبب الناس فيني هذاك اول ..
في يوم من الايام كل العاده رجعت مع الشوق وبالطريق انواع السوالف والحش والضحك ..
دخلت بيتنا وبدلت ملابسي بسرعه ونزلت تحت وانا اصارخ بالدرج : يا ناس جوعاانه
أعطيكم فكرة عننا احنا ناس حالتنا المادية ممتازة جدا وابوي شريك باحدى الشركات الكبيره بس يعتبر اقلهم دخل يعني الحمد الله بيتنا كبير ولله الحمد بس ما يوصل انه قصر طبقتنا لا هي متوسطه ولا مخمليه بالنص بس احنا ناس متواضعين جدا والفلوس ما غرتنا ولله الحمد انا ريما واختي غيدا وامي هند وابوي سلطان عائله صغيره وجميلة ..
جلست ع الطاولة وانا لاحظت ان الوضع متأزم شوي طنشت وبديت اكل بشراهه كالعاده " اموووووووت بالاكل "
كان ابوي يناظرني بنظرات غريبه برضو طنشت وكملت اكلي ..
قام ابوي فجأة وقال بصيغه أمر : خلصي والحقيني ع المكتب
بلعت لساني ووقف قلبي أي مصييبه اكتشفها لالا يا رب مو المدرسسه اوكي انا مصايبي كثيره بس اعرف امثل
عادي اصلا دايم اطلع نفسي بس هالسالفه شكلها قوية انسدت نفسي وحسيت بغصه امي تناظرني بألم بسم الله وش السالفه طلعت بعد ابوي ودخلت المكتب شفته منزل راسه ناظرني وابتسم : تعالي
لالالاه السالفه كايده يممه : طيب
جلست وانا قامطه ام العافيه ( شده الخوف =)) )
: وش السالفه
ابتسم ابوي : لا تصيرين متسرعه
: طيب
قام ابوي وفتح الشباك عطاني ظهره وهو عاقد يدينه خلفه تنهد تنهيده طويلة وانا شوي ويغمى علي من الخوف : اسمعي يا حبيبتي انتي بنتي الكبيره ومصلحتي من مصحلتكم وانا ضحيييت كثيير عشانكم وغامرت وخسرت ليين وصلت الى هذا المستوى ولازم انتو كمان لازم تضحون معاي
هنا عرفت ان السالفه جدييه ومو احد مصايبي : محتاج شي يا بابا
: محتاجك تضحي عشاني !
استغربت مرة : بإيش ؟
: بقولك كل شي ولازم اكون صريح ، زي ما تعرفي اني شريك بالشركه وشركائي 4 وانا خامسهم ووااحد حاقد علي وهو ابو زيد وانتي عارفه ناوي يكوش على نصيبي وهو اقل شي فدبر لي مؤامؤة بحيث تبين اني ساحب مبالغ من خساب الشركه ومحولها لحسابي !!
انصدممت مررة وخنقتني العبره لمجرد التفكير انه ممكن الناس تحكي عن بابا انه مجرم وحرامي
كمل ابوي بهدوء : وواحد من العيال يبي يساعدني بس بشرط !!
نزل راسه بذل : انه يزوجك من طرفه !!!
رفعت راسي بقوة وشهقت شهقة قوية وقمت : اييييش ؟
: الي سمعتييه
: بس يا بابا دراستي والجامعه طموحي احلامي بابا انت شقاعد تقول
: هذا الحل او اني انرمي بالسجن يا تضحين يا تخسرون كل ششي للأ[د

اختنقت مرررة اتزوج وانا بالهعمر لالا مستحييل انا بالثانوية العامه واتززووج وما اعرف بتزوج وبالطريقة الغبيه المتخلفه هذي عشان فلووووس يضيعيوني عشان فلوس طاحت دموعي بقوه وانا اصرخ بقوة : بس انت كذا تبييعني عشان فلوس
تنرفز ابوي عشان " انا ما ضحيت نفسه " : بس انتي لازم تضحي يا ريما عشانننا لكنا تكفييين
: انت واحد ما اعرفه مستخيل تكون بابا مستتحييل
: انا جيت اعطيك خبر الاسبوع الجاي جايين يشوفونك ويملكون والزواج بعدها بإسبوع !
: بسسس شدخخل زواجي بمشلتكك ؟
: على اساس ابو محمد يقول انه خطبك وبدل ما يحول مهرك من حسابه لحسابي حولها من حساب الشركه بالغلط وبكذا يرحع لهم الفلوس وتنحل السالفه !!!
اختنق صوتي بالبكا وقلت له بألم : انتو طوول عمرك رجال انانييين ما تفكرون غير بانفسكم
ماحسيت الا بكف يطيرني : احترمي نفسك واحشميني انا ابوك يا العاقه
مسكت نفسي وقمت وطلعت غرفتي وانا اركض طحت على الارض وانا ابكي بحراره مستحيييييل حلللم انا عارفه انه حللم كاببووس ابا راح يزوجنني كذا بالطريقة هذي ياااربببي سااعدني جلست ابكي حوالي الساعتين وبعدها ما حسيت بشي ونمت
صحيت الصبح على صوت جوالي مديت يدي بتعب وسكرت بوجهه الي يدق بدون ما اشوف رفعته وطحت من السرير من الصدمه الساعه 9 ونص يا ويييييييييلي ما داوومت ليييه ما قوموني طلعت بشوشتي برا والبيت هادي نزلت تحت بسرعه الا ابوي وامي يفطرون قلت بعصبيه : لييش ما قومتوني ؟
رد علي ابوي ببرود : ابيك ترتاحين بعد مناحة امس
جاني صداع فجأة من تكرار السالفه ناظرته بألم ودمعت عيوني وبكيت على طوول كانت امي بتقوم وراي مسكها ابوي من يدها : دلع بنات يا هند وخرت يده وقامت لي بسرعه رحت لغرفتي وسكرت الباب سندت عليه وكلمت مناحة امس على قولته سمعت امي تدق الباب فتحت لها على طول وضميتها وقعدت ابكي واقول كلام مو مفهوم بكييت قهرر على ياتي الي بتضييع وعلى كل شيب يهدمونه بهالزواج ..
بعد ساعه هديت ورحت اشوف مين الي كان يدق علي ..
"شوق" اااااه يا شوووق دقيت عليها على طول
: يا هلالا
رديت بخمول : اهلين
استغربت شوق : بسم الله ريما وش فيك
: شوق تعالي البيت الحين
سكرت بوجهها رجعت دقت مرة وثنين وعشره ولا رديت بأخر مرة رديت وانا ابكي واتكلم بمرراه : يا شووق قلت لك تعاالي الله يخليك تعالي محتاجتلك تعالي !!
وقف قلبها المسكينه وسكرت هي بوجهي لبست عبايتها وكلمت امها " عشان لا احد يستغرب " شوق صاحبتي وبنت خالتي كمان "
ثلث ساعه وباب غرفتي يندق
: ادددخل
دخلت شوق وهي مرتاعه شافتني كيف معتفسه شهقت : بسسم الله علييك وش فييك ؟
رحت لها ضميتها بقوووة وانا ابكي وابكي واشكي وهي مو فاهمه شي : شوووق الحقيني بيزوجوني
: ايييييييييش "؟
: بيزووجووني تخييلي الاسبوع الجاي بيملكوون وبعده باسبوعين زواجي
: كيفف ولييه ؟
حكيت لها كل شي انهارت هي وصارت تبكي معاي وفجاه ننمنا واحنا ضامين بعض من التعب
على الساعه 3 العصر دخلت علينا امي وخالتي وحالهم مو اقل من حالنا امي متعذبه بين نارين نار ابوي وناري وخالتي المسكينه شايله همي كمان قومتني امي وقمت وانا مصدعه : شفييه ؟
تكلمت امي وهي مغصوبه : البسو بنطلع السوق
: ولييش ؟
: نشتري لك لبس عشان اللــ .. الملكة !
رجعت ابكي : يعني خلاصص بترموني رمية الكلاب ؟
قوت نفسها امي لا تنهار معاي وخالتي تمسد كتفها : يا بنتي القدر ووقضاء ربك هو اعلم فيه يلا لا ابوك يثور فينا
طلعنا السوق وانا ابكي بالسيارة وهم ساكتين وطول السوق امشي واصيح قلت لأمي بصوت مبحوح : ماما روحي انتي وخالتي واشتري الي تبين انا اثق بذوقك !
سحبت شوق بدون ما اسمع رد ودخلنا مقهى جا الويتر اخذ طلبنا وطلع ..
ابتسمت شوق وقالت باستهبال : من قدك يا عروسه
: زري يلا أي عروسه انتي وجهك ( زري = انقلعي )
: ريما خلاص شدراك يمكن تصير خير
قطعت كلامها وانا معصبه : ايش غسلو مخك انتي كمان ؟
: لا بس
: لا بس ولا شي .. اوش خليني اكل
وطلعت حرتي بالاكل !!
مرت الايام بسرعه ما داومت ولا يوم طبعا !!
وكل يوم انام على صياح واقوم على صياح صباح الخميس كان غير كنت احس بنشاط غريب ونشوة وغريبه حسيت بروح المغامره خير خاشه حرب وانا مدري الظاهر اخذت لي دش ينشطني وكنت مروقه وانا احاول اقتل هالرواق ما ابي اكون مروقه صدق تخلف !!
نزلت تحت لقيتهم يفطرون ابتسمت بوجيهم غصبا عني ومسكت فمي ابي ارجع الابتسامه وش فيني انا اليوم !!
جلست بهدوء وفجأة قعدت اضحك وهم يناظروني مرتاعين
ابوي فجاه ضحك معاي : وش فييك هههههههههه؟
: مدرري جتني الضحكه فجاه وكملت اكلي ونسيت همي كله وقعدت اسولف ومدري وش جاااني
جتني امي بعد الفطور واانا اتابع مسلسل : ريما حبيبتي
: سمي يمه
: اااا الساعه 5 المغرب بتجي الكوفيره لهنا تصلحك
: اوكي
اسنتغربت امي حالتي وحست انه في شي جاي بالطريق هي مصيبه او فاجعه عاد انا مدري هزت اكتافها ومشت عني
رن الجرس انتفضت وضحكت على نفسي يعني ايش جايين يخطبون من صباح الله خير !!
فتحت الباب نطت علي شوق بدل ما تضمتي عصرتي
: شوي شوي اشبك مطيوورة كذا
: جييتك من الصببح عشان نتجهز علت صوتها : مااامماا يلا جيبو الاغراض
دخلت الا ومعاها شنط سفر واكياس وكراتين بسم الله وش السالفه انهبلت الخاله هي وبنتها : خالتو وش فييه ؟
وخري عن وجهي اجل انا بنت اختي تملك كذا بدون حفله ولا هيصه
ضحكت ودمعت عيوني وضميتها دفتني : مو وقت عواطفك سييتي تعالي جت خدامتها واجتمعو خدمنا يدخلون الاغراض ويضبطون كل شي
عزمو معارفنا القريبين مننا وصاحبتنا المقربات وبس ركبو الاستريو والاضواء فوق وانا جالسه اتفرج وانا من داخل انعصر !!
الاكل داخل طالع فطاير وورق عنب وسلطات حشى حشى
دخلت خالتي عربيه انيقه وتلمع وفيها علب اشكال واحجام باين انها هدايا نطيت انا : ايش هذا
غمزت لي خالتي : هدايا العروس من كل الناس
: احللفي
: ههههه شفيك
تغغورقت عيوني ما تحملت صراحة الوضع اكثر من كذا طحت على حجرها وقعدت ابكي خايفه من بعدهم خايفه من الي جاي بس فيه حماس غريب احس فييه !
ضمتني وهي تمسح على ظهري : قومي افتحيهم
رفعت راسي : طيب
جلست جنبي امي وشوق وخالتي وجلست ع الارض فتحت الهدايا كانت عباره عن عطورات واكسسوارات من صاحباتي نوف وساره ورغد وطبعا الكروت انواع التعليقات وانا مايته ضحك فتحت اكبر علبه وكانت طقم شكله الماس كان يلمع بشكل موطبيعي اخذت الكرت وعرفت ان الالهديه من خالتي وامي ضميتهم مع بعض : شككرررا
فتحت اخر هديه بعد هدايا الاقارب من ساعات واشياء كذا كانت علبه دائريه كبيره على شكل قلب فتحتها وشهقت ملييانه ميك اب وعدسات وفرش ااااه عششقي التفت لشوق والا هي تبكي تأكدت انه منها ضميتها وانا اصيح بحرقققققه ما ابي اخليي اختي وحبيبتي وامي وصاحبتي وكل شي
مضى الوقت بسرعه كنت هاديه نوعا ما جهزتني الكوفيره بما ان شعري ناعم ما يحتاج تعب كثير انا طويلة مع الكعب صرت اطول جسمي متناسق ورشيق ويخقق على قولت شوق سمرا وشعري لما تحت اكتافي بشوي فرقته لي من النص وسوته كله ويفي خفيف والميك اب كاف ناعم وجميييل مناسب مع فستاني الابسط من البسيط كان لونه بيبي بينك مرررة فاتح لما الركبه واكمامه للكوع وضيق على جسمي وكعب عالي فوشي مع الطقم الي حابته ماما وخالتي كان شكلي جمييل جدا ومكبرنييي !!
وصلو الناس ع الساعه عشره امتلى البيت اتصل علي ابوي : يلا حبيبتي انزلي عشان توقعي
انتفضضت وارتبكت مررة : ان شـ..ــاالله
مسكت يد شوق بخوف : ما ابي هونت
انزلي لا يطلع لك ابوك يلا اقول لأمي
: يممه شووق
راحت وخلتني خنقتني العبره تقدرون تقولون اني للحين مو مصدقه أي شي !! ومو مستوعبه اصلا
سمعت صوت الاستريو سكت فجأه طلعت لي خالتي وامي دخلو علي وانا عيوني مدمعة : ماشاالله على بنتي يالله يحرسك من عيون الحساد كلووووووووش
ضحكت على حماس امي مسكت راسي وباسه بقوة : مبرووك حبيبتي
: الله يبارك فيك هههههههههههههه
ضحكت خالتي ومسحت دمعه طاحت فجأة : يلا حبيبتي قومي توجهت الاضواء لي وانا قامطه ام العافيه وبجنبي شوق ماسكه يدي وبتشقق من الفرحه نسيت نفسي وقعدت اضحك معاها وامي وخالتي قدامنها وماسكين بخور يقاله عشان العين الله واكبر المهم نزلنا على زفه حتى مدري وش كانت بس اناظر الناس الي ما اشوف غير عيونهم تبرق فجأه فيه جوالات تلوح عرفت انهم شلت الخراب على قولت امي وفجاه لا شعوريا اشرت لهم وانا اضحك مسكت يدي شوق : انتي عروس يا رزة عروس !!
: اااه طيب وش دراني ناظرت الناس تولعت اللبمبات كل الموجودين اعرفهم سلمو علي الا خمس حريم بايين كلهم متضايقين الا وحده كبيره عرفت انها ام عريس الغفله ضمتني بقوة عورني قلبي مرةةةة وقامت تبكي وتبارك لي وتدعي حسيت اني داخله على مصيبه ايش فيهم لييش تبكي ملكة ولدها وتبكي انا مفروض ابكي صراحه خفت مررة انصدمت من الي شقته جفلت فجاه حتى شوق شهقت فجاه البنات قعدو يضحكوون لحظظة هذي من عزمها ايش فييه تقدمت البنت وضمتني : هههههههههها يش فيك مرتاعه عادي الدنيا صغيره
: سدييم ؟
: ايوة ايش فيك لهدرجه محلوة ههههههههه
: ايش جابك ؟
عفست وجهاا بمرح : اطلع يعني ؟
: لا بس..
قربت مني : انا اخت عريسك يا حلوة
توسعت عيوني على وسعها معاي بالمدرسه وتصير اخت عريس الغلفه اييش هذذاا لخبطهه والله المهم كملت اسلم عليهم فيه ثنتين اتوقع انهم اخواته وحده تستهبل وتضحك ووحده تسلم علي من طرف خشمها اييه بدينا
عرفت انه سديم اخته ورشا الجميله مرت اخوه الكبير بدر والثانيه دلال اخته شكلها مستحقرتني والله انا الي استحقرك مالت ناداني ابوي ومعاه دفتر كبير يخرع
مد لي القلم يلا وقعي مسكت القلم وانا ارتجف وطاح صرخت : طاااح
: ههههه طيب جيبيه
قعدت اناظر ابوي بخووف : فاال شييين
: بلا خزعبلات يلا نزل جابلي القلم ووقعت اقصد شخبطت وطلعت مسكني ابوي : على وييين
: ايش برجع
: لا حبيبتي زوجك يبي يشوفك
: ايشش لا يمه اخاف
: يلا بلا دلع وضحك يا حرمه
: بااباا
:خليك هنا
ناديت شوق تقعد معاي كنت قاعده بصالة ثانيه ونسولف وانا قامطه : ماا ابي
: ريما اش فيك بياكلك بس بيشوفك وبيطلع
: قلبي مقبووض والله
سمعت صوت ابوي وانتفضت فيني كل خليه بجسمي
: ريييييييييييييماا
: هلا هلا جيت
يلا ادخلي المجلس مسكت ذراع ابوي بخوف : الله يسهل عليك ولمحت دمعة بعين ابوي ضغطت على نفسي ومشت وانا خايفه ومن الفهاوة دقيت الباب ايش فيني بالله بيتنا وادق الباب يممه كيف شكلله ياربي اخذت نفسس عمييق ودخلت
وليتني ما دخلت تصنمت مكاني يممممممممممممممه كان جالس ومنزل راسه ومايبين غير شماعه وثوبه بس بنيته كبيره ي مامييي شكله ما انتبه لي بسم الله فتحت الباب وسكرته التفت للباب يمه انا سكرت الباب يا لهووووي اش فيني انهبلت وتوني التفت وبسلم : الســ انكتمت لما شفته رافع راسه ويناظرني يا ويييييييلي اول كلمه جت في بالي " يا حظظظي "
كان جماله يخلي أي وحده مكاني تنكتم عريض وشكله اضعاف طولي لو لبست عشر ككعوب حنطي وشعره اسود وعيونه سودا مريوشه حواجبه كثيفه شوي وخشمه يخقق تقسيمة وجهه كان جميييل جميييييل ولحيته خفيفة بس كان باين انه منصدم لانه مبقق عيونه مررة انا صراحه فجاه تغيرت ملامح وجهه لجمود تام : ايش تبين اقعدك يعني ؟
انصدمت من اسلوبه بسم الله علينا تقدمت بخوف وجلست بعيد عنه : شوفي حركات انا اللي استحي بطليها طيب !!
توسعت عيوني وانا اناظره ايش يبغى هذا اللحين : طـ..ـيـب
قام وجلس جنبي مسكني من ذراعي وانا خلاص ما قدرت اتنفس قرب مني بقوة وهو يتكلم بهمس : اسمعي ياا ..
كان يستناني اقول اسمي وانا مدري وش السالفه اناظره وانا خاييفه وعيني بعينه وانفاسه تلفح وجههي دمعت عيوني صر على اسنانه : ايش اسمك
قلت وانا اتلعثم : ريــ..ـمـ..ــا
: اسمعي يا انسه اوو اقصد يا مدام ريما انا ما تزوجتك عشان سواد عيونك انا تزوجتك عشان خاطر ابوي ولا احد بيناظر وجهك
طعني جرحني وكسرني اصعب شي للانثى احد يطعن بانوثتها وجمالها بس انا جمييله وانا عارفه هذا الشي بس هذا ايش فيه لعلي معقولة رجال بينغصب
نزلت دمعة من عيوني لانت ملامحه وعض على شفته انقهرت من حركته قلت بهمس : اترك يدي لو سمحت
نفض يدي بطريقة انه انقرف مني انصدمت عرت ايش الي بيستناني بيرموني على هذا المجرم
: صح نسيت وابتسم بسخرية مبروك يا عروسة
ناظرته بحقد وكنت بقوم بطلع امرني بصوته الرجولي : اقعدي مكانك لين تمر اقل شي 10 دقايق ما ابي احد يقول اني ما اعطيتك امسية رومنسية بيوم ملكتك وابتسم بسخرية
اش قد انت حقيييير : الا اقول كم عمرك يا ريمتي
نبض قلبي بقوووة لمن قال ريمتي حسيت اني بديت اضعف ممكن اسويها واضمه وابكي هههههه تماسكت : 17
شفت اثار الصدمه بوجهه واضح انه ما اتوقع ابدا يمكن كان يقول اول سنه جامعه او شي
: ما ودك تعرفين شي عني
وقفت وانا ماشيه قلت : لا يا يا وضحكت ضحكة استفزازية وحسيت انه بيقول اسمه عليت صوتي : ما يهمني اعرف انت مين ولا حتى ايش اسمك ومشيت اتخصر وانا حاسه اني انتصرت وكنت بقول مواهاهاها بس لزوم الثقل وكذا توني بطلع ما حسيت الا بيده تلفني بقوة ومابيني وبينه الا شعره خففت بشكل مو طبيعي تكلم وهو بقمة العصبيه : مو تركي الي تتحداه بنت فاهمه يا يا هه حثاله طلع وخلاني هذا راح يدمرني مستحييل اخليهم يودوني له بس يا اضحي واسكت ولا اضيع واضييعهم كلهم معاي !!انا وامي وغيدا وزوج خالتي الي يمكن ينفصل من شركة ابوي وشركاءه اذا ااتورط ابوي معناه ضياع شوق وخالتي لالالا مستحيل اضيع انا ولا اضيعهم كلهم اااااااه يا ربي امتلى وجههي دموع سكرت الملجس
وتسندت على الباب مسحت دموعي وانا احس بطاقة غريبة ضبطت شكلي وطلعت بعد نص ساعه من العذاب النفسي ..
دخلت الصالة وقامو يزغرطون وانا راسي مصدع بشكل ..
ابتسمت بخفة وجلست معاهم وانا استمع تكلمت أم المدعو "تركي" : هاه يا بنيتي عسا مرتاحة
إبتسمت لها : أي خالتي الحمد الله ..
: طيب يا حبيبتي اكيد ابو تركي اخذ رقم حسابك من ابوك وراح ينزل مهرك فييه
ابتسمت بضيق وانا شايله هم اللف في الاسواق
نزلت راسي وانا سرحانه وما ان رفعت راسي جات عيني بعين المدعوة " دلال " واهي تناظرني بإستحقار شديد صراحة قمطت العافيه وخفت وش فيها هذي شسويت لها .. بس باين البنت ناويتها شر قربت من عندي سديم وهي تبتسم بخبث : شعليك يا عروسه ..
ضحكت على اسلوبها : أي والله شعلي
رفعت يدينها بطريقة مسرحية : يالله يارب تبلغني عيالهم يااررب
: هههههههههه قصري صوتك لا حد يسمعك
: ليش ما تعرفين وش قد ضغطنـ... حطت يدها على فمها
وفهمت انها قالت شي المفروض ما تقوله ع الاقل قدامي ابتسمت لها وانا ودي اضحك بس مالي خلق صراحة
: المهم فصلتي فستان العرس ؟
: لا لسه
: ايي كوييس عشان اجي معاك
: هههههههههه ذكريني بس انك تجين معاي تراني نسايه
: اوكي ~
بعد ساعه بعد العشا طلعو بعد السلام الحار من ام تركي دخلت غرفتي على طول وفسخت فستاني ولبست اقرب بيجاما انسدحت بتعب وما ان غمضت عيوني غرقت بنووم ..
خلينا نرجع قبل اربع ايام في بيت ابو تركي ..
بعد صلاة الظهر بساعه حزة الغدا الكل مجتمع ع الطاولة يترأسها ابو تركي وعن يمينه ام تركي جنبها دلال وسديم وفيصل وع اليسار تركي وبدر وزوجته رشا وجنبها اخوهم الصغير عبدالرحمن
الهدوء سيد المكان قام ابوتركي على غير العادة وبنظرة غريبه : بدر تركي وفيصل بعد الغدا اشوفكم بمكتبي
وطلع وترك الكل بحيرة ما عدا ام تركي الي نظرتعا كانت تعني انها عارفه وش السالفة ..
دنقت سديم على دلال : وش السالفه
ماظرت دلال وجيه اخوانها : مدري شكلهم مسوين مصيبه
: ما اتوقع !!
قاطعتهم الام : بس كلي وانتي ساكته
الثنتين / طييب
بعد الغدا دخلو المكتب والجو مكهرب بشده ولحقتهم ام تركي الي دخلت وجلست بهدوء على طول
ابو تركي : تفضلو جلسو ع الكنب المقابل له
بعد صمت خمس دقايق : انا جامعكم اليوم طالب منكم خدمه خير واعتبروها اجر !
تفحص تعبيرات الوجوه كان الملل واضح بوجه تركي البارد والحماس والخوف يمكن بوجه فيصل اما بدر كان مرتبك بشده لانه حاسس ان الوضع باين جاد !
كان فيصل يناظر الارض وتركي يتبعث بجلد الكنب : أنا ابي واحد منكم يتزوج بنت صاحبي !!
رفعو راسهم لأبوهم مصدومين وتركي يناظره وهو رافع حاجب : السالفه كبيره وانا محتاج واحد منكم يتبرع ويتزوج
قال فيصل برعب : يبه انا صغير مستحيل توني اول سنه جامعه وما اضني اقدر الحق ع مسؤولية زواج
نقل نضره لبدر الي تلعثم برعب من الفكره انه يتزوج على رشا : يبه وش دعوى توني متزوج من 6 شهور ومرتاح واحب مرتي ولا ابي اجيب لها ضره
انتقلت الانظار لتركي الي يناظرهم مفجوع : شفيكم !
ابو تركي : ما في الا انت يا ولدي
قام تركي ببرود : زواج ما ني متزوج !
عصب ابو تركي وعلى صوته :تكسر كلمتي يا ولد اممك
: هذا زواج مو لعبه مو وبعدين انتم تعرفوني ما افكر بالزواج ابدا وما ابي اتزوج اصلا!!!!
: لا بتزوج !
: غصب يعني ؟
: أي غصب
مشى تركي للباب وقبل لا يطلع : نشوف يا ابو تركي !!
صرخ ابو تركي : ترررررد علي يا عااااق
غمض عيونه بطفش وطلع غرفته مسك راسه من الصداع الي داهمه بشده ترنح ع الجدار وهو يحاول يوصل للعلبه مسكها وهو يرتجف طلع حبه وبلعها بسرعه طاحت منه العلبه وتناثرت الحبوب ع الارض رمى نفسه ع السرير ودخل في نوم عمييق
الصباح ع الفطور الكل كان ساكت بعد ما عرف الكل بالسالفه رفع ابوتركي راسه بشموخ : اسمع الملكه بعد يومين والزواج بعد اسبوعين
رفع راسه : وانا قلت زواج ما راح اتزوج
ارتفع ضغط ابو تركي مسك الكرسي وحس بدوخه قامو كلهم : ييييييييبه
قام بدر بسرعه ومسك ابوه والكل يناظر تركي بعتب ..
قال الاب بصوت تعبان : حبوب الضغط يا دلال
قامت دلال طايره وجابت له الحبوب مع كاس موية فك زرار الثوب وهو مختنق طلع الغرفه ونام عشان يرتاح
نزلت ام تركي وبنظره غضب : تركي الحقني
استغفر وشد على اسنانه من هالسالفه لحق امه وجلس ع الكنب : نعم يمه
: اسمعني انت لازم تتنازل
: يمه شفيييييك من جدك انا ما ابي اتزوج مو غصب غصصصب
: ناوي على ابوك انت السالفه يا ولدي طويلة
: أي وش السالفه بعد ؟
حكت له ام بدر سالفه ابو ريما و المشكله وكل شي
قام تركي معصب : والحين وش دخل الزواج بالفلووس
: لأ له على اساس انه مهرها وخطأ حسابت
: يمه تكفيييين ساعديني انا ما ابي اتزوج ما ابي
: لا تبي عشان ابوك واهلك تبي واكيد البنت حليوة وما شاالله وانت منصب وجمال وحاه مو قاصرك شي
قام وهو معصب وصفق الباب وراه ..
دخل السياره وسحب جواله وبسرعه اتصل على سليمان : الوووو
سليمان مستغرب : هلا
: ويينك
: بسم الله خيير
: اقولك ويينك
: بالمكتب وش فييك
: جايك دقايق !
: طيب بسم الله
دخل المكتب بعد ربع ساعه وجلس بطفش ع الكرسي : قهوة ساده
: ههههههههههه اانت شفيك مولع هدي يا ابوي ، الو محبوب قهوة ساده باللهي ، هلا شفيك احكي
دخل تركي بالسالفه من طأطأ للسلام عليكم
: اووووف اوووف
:تخيل يا سليما بيزوجوني غصب عني عشان ايش والله ابوي بيتعب
: طيب يمكن خيره لك بعدين انت اصلا في سن زواج
: بس انا ما ابي ما ابي اظلم البنت معاي انت تعرفني
: هو مسألة ظلم البنت مظلومة مظلومة
: يا شييخ روح بالله ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

كونوا بخير ، عبَقْ


لامارا 29-09-12 10:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كما وعدتكم ..


الفصل الثاني

قمت الصباح بدري اتصلت على شوق قفلت ببوجهي شوي الا وخي داخله تصارخ : يلالالالالا بسرعه
غمضت عيني وانا اتعوذ من ابليس : نعم خير وش تبين
: بنروح السوق شفيك
: سوق أي سوق
: ان شا االله ناوية تاخذي الملابس الي عندك وتوديها لزوجك لا حبيبي الرمه هذي تاخذين الزين ومو أي زين ملابس المناسبات بس والباقي بي باي
: نعـــــــــم حبيبي انا في اشياء ما ارتاح الا فيها ، وبعدين برا خليني اصحصح وانزل لكم
: 15 دقيقه لا غير ولا اروح اشتري لك بنفسي
ضحكت وانا اطلعها برا الغرفه وهمست في داخلي : الله لا يحرمني جمعتكم يا رب
اخذت لي دش ولبست ملابسي واخذت عبايبي وشنطتي وعلى طول ع السوق افطرنا ودرنا وتغدينا ورجعنا ندور وما رجعنا البيت غير الساعه 10 كنا نروح باليوم سوقين من الصباح للعصر ونرجع نريح ونطلع المغرب ونرجع بالليل ..
مرو الاسبوعين كذا من سوق لا سوق ما كلمني ابدا طلعت سديم ورشا زوجت اخوه بدر مره معانا السوق انبسطت مره وتنجنبت اني اسال عن دلال !! او عن زوج الغفله تويرك !
" يوم الزواج "
بتصدقون لو اقولكم بيتنا من الساعه 6 الصباح وهم محتاسين شي جاي وشي رايح وانا ناييييييييمه
متى قمت تقريبا 12 بعد ما روشتني شوق بجيك مويه بارد طبعا
قمت مفزوعه اناظر الساعه تروشت وطلعت دايركت ع المشغل ويلا من غرفه لغرفه ساعه غرفه ميك اب وساعه غرفه مناكير وساعه غرفه .. خرابيطهم كثيره والله !
الساعه 8 العشا خلصت !!
رجعت البيت وانا اناظر الناس كيف تضحك امي تصارخ ويلا ويلا ويلا ويلا الخددم ملبسينهم موحد تحفه اشكالهم
المهم دخلت الغرفه ولبست فستاني ناظرت شكلي اااه مت من الخقه صراحتن
كنت جميـــــــــــــله فستاني ابيض توب مشجر فرنسي لين الخصر وبعدها ينتفش بشكل كبييييييييير تسريحتي كانت بسيطه ويفي عريض ومرفوع بطريقه عفويه مع تاج سعنوني ماسك بالطرحه القصيره وكعب فضي يلمع مع طقم الالماس الي جابته لي سديم يوم طلعت معانا ..
نزلنا ووصلنا القاعه طبعا انا ما حسيت بالوقت لان التفكير ماخذ عقلي ..
دخلت غرفه العروس ودخلو يصارخون " يزغرطون"
بعدها بساعتين ممله قضيتها بين الاكل الاخف من الخفيف عباره عن معمول وشاورة الي بغيت ارميها بوجه شوق يوم انها تجيبها لي مدري تستهبل ولا ايش والباقي تصوير وربكه وشوية رتوش ع الميك الاب حقي
الساعه 11 بالضبط دخلو اهلي يسلمون علي باسني ابوي براسي وهمس لي : مبروك يا حبيبتي وسامحيني
دمعت عيوني وطاحت دمعتي بتمرد : مسامح بابا
ضمني بقوة وكنه حاس انه راح يقثدني قريب !!
ياربي يا بابا لا تزيدها تكفى
دخل ابو تركي وامه واخواته ووزوجة اخوه سلمو علي وهم يسمون علي باسني ابو تركي براسي وضمني بحنيه المفروض هذا الشي يهون علي بالعكس زاد التوتر والخوف مسكت وجهي امه وهي تدعي لي بدعوات حلووة
وسديم تضحك وتسلم وتبوس ما بقى الا .. هههههه امزح
دخل عريس الغفله وهو واضح انها موصلة معاه !
انصدم اول ما رفع راسي ناظرته بغرور وانا فيني الضحكه طبعا دقيقه مرت وهو واقف متنح وانا منزله راسي سمعت ضحكه اخترقت المكان : هههههههه ايش فيك
: التفت تويرك لسديم واعطاها نظره انا الي ما لي دخل طاح قلبي تقدم لي وهو مغصوب وسلم علي رفعت راسي بفضول وجت عيني بعينه جمدت اطرافي بردت جسمي يرجف كل شي فيني تجمد وكني في منطقه جليديه عيونه حلووة تخقق وجهه اااااااه جمييل لحيته الخفيفه سكـسوكته المظبوطه بعنايه خلت كل خليه انثويه عندي تصير فيها طفره عاطفيه شديده .. واو ههههه
بارك لي وباس راسي ببرود تام انزفينا على اغنيه اميره الورد وكم اغنيه مصريه وحده اجنبيه كل شي صار بسرعه بسرعه لدرجة ما حسيت الا وانا في الفندق وجالسه بالكنب انتظره يخلص اجراءات قريت روايات كثير يحكون عن هالليله الاثيريه توقعت الكثييييييييير الكثيير بس لو كان عريسي مو "تركي"
بما انو عريسي تركي فسحبت نفسي للغرفه وفسخت الكبير الي لابسته اول ما رفعته علق خيط بسلسالي وانا اسحب اسحب مافيه فايده سمعت حركه برا وخفت بيقول اييه بتقول ما قدرت ما قدرت ومدري وش لا والله ما تلمس فستاني
حاولت وانا اطلع اصوات غريبه من القهر عجزت صرخت بصوت عالي : افففففففففف
فجاه فتح الباب وهي مفجوع ناظرني وانا معلقه يديني ورا رقبتي افتح فستاني وسحاب الفستان مفتوح الا طرفه مشبوك بشي تقدم مني بملل وضرب يدي بخفه : لا تلعبي يا شاطره
بعدت عنه : اولن لا تحاكيني كاني بزر ثانين محد طلب منك شي وشكرا
ابتسم بسخريه من هنا وانا ذبت من هنا عنده غمازه ياعاللللللللللللم تقدم بعناد ومسك طرف الفستان وفكه على طول مرر اصبعه بظهري المكشوف حسيت بحر مو طبيعي حرر سلسالي وحطه ع التسريحه رجع وراي وسند راسه ع كتفي ناظرني بالمرايه وانا وجهي ولع : بنام كل واحد بغرفه يا حلوة انا رجال واضعف وما ابي اضعف عند حرمه !!
ما فهمت شي من كلامه يعني كيف اترك الغرف بلعنه بس اذا ما ضعف عند بنت بيضعف عند مين طبعا تفكيري وداني لمكاااااااان ثاني لانو انا من اصحاب "الديرتي مايند" للاسف =))
طلع وخلاني لحالي اخذت دش ولبست لي شورت ابيض مع توب وردي نشفت شعري ونمت على طول ..
قمت الصباح ع الساعه 8 لقيت الاخ واقف عند الباب ولاف فوطه ع خصره وينشف شعره بمنشفه صغيره شهقت وغطيت وجهي بالبطانيه رفعته بشويش واستغربت فيه وهو على وضعيته ويناضرني باستحقار قرب مني شوي وقال بنبره تروع *تخوف* : شوفي يا بابا دور الي انا استحي وياي ما اتحمل اناظر مناظر كذا ما عندي هذا الكلام فاهمه !!
توسعت عيوني على وسعها طنشته وقمت من السرير بسرعه ونفضت شعري بطريقه مغروره ومشيت وانا اتبختر وينعاد السيناريو .. مسكني من ذراعي ولفني بقوه وقربني من وجهه عض ع اسنانه : هالملابس ما ابي اشوفها عليك ابدا
نزلت عيوني وانا اناظر وش انا لابسه عضيت شفتي بقهر *اف بيقول اني ابي اغريه الحين مصدق ذا*
دخلت الحمام وغسلت وجهي وخذيت لي دش طلعت لقيت الغرفه مبخره بريحه الفطور اكلت بسرعه ولبست عبايتي ومسكت شنطتي وطلعت
ناظرته مستغربه وهو لابس بنطلون اسود وتيشرت عادي لبس بيت
ناظرني وهو متفاجأ : على وين ؟
تفشلت شوي ما دريت عن الي جاي بالطريق : هاه لابس اجهز يعني
لا يزال متفاجأ : تجهزين لأيش؟
شفيك ريما صاحي توه من النوم يمكن ناسي يمكن الانسان ما ينسى يعني اخذت نفس : بنسافر
شفت الصدمه على وجهه : ويين بتسافرين؟
استحيت مره وش فيك انت اهبل : يعني..اقصد..انو..شهر العسل وكذا
عفس وجهه بقرف وريح جسمه ع الكنبه وناظر بالتلفزيون : مره مصدقه نفسك صراحتن اجل انا اسافر معاك شهر العسل،ولا الحرمه أحم اقصد البزر لابسه عبايتها
انشلت اطرافي من الصدمه اقصد الفشيله يعني كسحني فشلني كسرني تجمعت الدموع بعيوني واستجمعت ما تبقى من كرامه وماء وجه : احسن اصلا من قال اني ابي اسافر
ناظرني من فوق لتحت ولف يناظر بالتلفزيون
جريت شنطتي ودخلت الغرفه بهدوء فسخت عبايتي وانا في قمه الفشيله جلست ع السرير وضميت المخده وانخرطت في نوبه بكاء صامته ..
مرت ايام الفندق وانا في الغرفه ولا في الصاله ولا في المطبخ احوس شفت لي كم فلم وحفضت لي كم اغنيه وكنت ادور أي وسيلة ترفيه نسيت او تناسيت اتوجه لرب العباد بدل هالخرابيط !!
بعد 4 ايام ممله في الفندق دخل علي فجاه وهو لابس جينز فاتح مع قميص كحلي وانا كنت منسدحه وابكي مسحت دموعي بسرعه وتغطيت كويس حسيت فيه يجلس ع السرير قلبي طلع من مكانه وانفاسي زادت من الروعه
همس بنبره غريبه : رييما اصحي
فتحت عيوني بالم وسويت نفسي توني صاحيه من النوم فتحت البطانيه وناظرته بطرف عين قمت من السرير ومسكني من يدي : وش فيك ؟
: وش فيني ؟
: ليه عيونك حمره
بلعت ريقي : ولا شي
بانت النرفزه بنبرة صوته : انا لما اسال تجاوبي ليش تبكي ؟
قلت بانكسار : قلت لك مافيني شي
مسكني من وجهي بقوه وقربني منه : انطقي،وش فييييييييك؟
خفت مرره وانتفضت وانا بين يدينه : أأ أأنا
: انتي أيـــــــــش؟
: أنــ..ــا ..طفشانه
دفني بخفه وقام : اجهزي بطلعك امري لله
مشي بفرح وانا اركض متناسيه وجوده ومبسوطططططططه بالطلعه الي متصدق علي فيها ..
لبست جينز اسود وتيشرت اسود عليه بسه سودا لبسه عبايبتي وفلاتي وسحبت الطرحه ومشيت
ركبنا السياره بهدوء والصمت يحل المكان
قررت اتهور واكسر الصمت هذا مسكت علبه السيديات وقعدت ادور على شي يناسبني كان كله ناس ما اعرفهم غريبين عجيبين والاغرب انه كله اجنبي مسكت سيدي فاضي عليه حرف الآر فرحت واو حرفي دخلته بقمت البراءه وهو مو لمي
اشتغل السيدي كان واضح تسجيل بيت
فجأه طلع صوت اااااه على صوت جمييل بشكل غير طبيعي حنون ويدخل القلب بسرعه وتدخل معاه جو كانت اغنيه نوال حسبت اشواقنا غابت كنه نفضه سلك كهرب بحركه سريعه كان يضغط الازار يبي يوقفه وانا متنحه من حسن حظي علق الشريط : يا حماااااااااار وووققققف
كان يضرب المسجل بجنون بسم الله ايش فيه هذا خلصت الاغنيه العباره عن مقطع بس " حبيبتي رنا هاه وش رايك فتركيك مكسر الجو صح " سكن تركي مع هالجمله الي اخترقت الاغنيه بلعت ريقي بقهر حسيت بشعور غريب اني ودي اشوزف رنا هذي واقطعها واقطعها لما اقول بس مديت اصبعي الطويل الاسمر بهدوء وضغطت الزر الي من جنونه نسا وجوده طلع السيدي وهوساكت مسكته ودخلته مكانه بهدوء ما كان لي حق اتكلم متزوجه غصب من واحد ما يبيك ما بينكم شي ايش يبتقولين اغار عليك "اغار عليه:" ليه اغار من هو اساسا اغار عليه
جلست بهدوء عكس العاصفه الي داخلي كان مرتبك سره الخطير انكشف ضرب ع الدريكسون من هنا وشهقت انا من هنا وقعدت ابكي مدري ليش بكيت كنت اببي بس ابكي !!
وقف بمواقف المطعم التفت لي بهدوء اول مره اشوفه فيه : تبين ارجعك ؟
مسكت شنطتي وطلعت بسرعه لحقني ومسكني : ريما اهدي مو قدام الناس
: من متى اهمك وخر عني
دخلت المطعم وانا اطبخ مسكني بيدي بقوه حسيت برعشه مشت بكل جسمي تمنيت بلحظه انه يمسك يدي بهذي القوه ويضمني و.... يووه وين انا رايحه بتفكيري
دخلنا الطاوله المحجوزة باسمه طلبنا الاكل فكيت غطاي وحطيت الطرحه ع كتفسي نثرت شعري على ورا ولميته ورفعته بكعكه عفويه لفوق
مسكت الشوكه وجلست اطقطق عليها بالطاوله فزعني صوته القوي : بـــس
رجعتها بهدوء : طيب
جا الاكل وجلست اكل بهدوء وهو بالمثل قطع الهدوء بصوت ثابت : هذا الشي قديم وما ابيك تفكرين فيه
رديت بسرعه : ما قلت شي انا ، وما أبي اعرف شي!
: وانا ما استنيتك تتكلمين !
: طيب
كملنا اكلنا دفع الحساب وطلعنا من دخلنا الجناح قال بامر : لمي اغراضك بسرعه
: وليه؟
: بنرجع البيت
: اوكي
دخلت اغراضي بالشنطه ورفعت شنطته بصعوبه وقعدت اجرها بالغرفه دخل علي وانا في صراع يا انا يا الشنطه تقدم بصمت مسكها من نفس المكان الي انا ماسكته فيه ارتعش جسمي بشكل من لمسته تماسكي يا ريما تماسكي !!
رفعها وفتحها وطلع رفعت حاجبي وانا اناظره ، خيير مصدق اني بدخلها لك يلا بس مشيت شوي وتذكرت نضرته الشريانيه الترويعيه وقمطت العافيه ورجعت بادب ورتبت اغراضه ،، هياط ~
دخل علي بعد نص ساعه وهو لابس بنطلون جينر اسود وتيشرت ابيض ماسك عليه سطلت وقععدت اناظره ناظرني باستخفاف ومشى بعد ما جر وراه شنطتي وشنطته لبستي فلاتي البيينك ولبست فستان ناعم ابيض بشريطه بينك من عند الخصر ورفع شعري بوني تيل مع ميك اب صباحي مشيت وراه وعبايتي مفتوحه لف وناظرني وبصيغه امر للمره الاثنيه في نفس الصباح : افصخي العبايه
استغربت من طلبه وارتعت ابوك يا النفسيات بدون أي كلمة فصخت عبايتي
: لفي
: الف وين
: عطيني ضهرك
لا ازال متعجبه لفيت وسكت حسيت فيه يقرب مني ونبضات قلبي تدق بسرعه ما حسيت الا باسنانه تنغرس بكتفي من ورا صرخت بقوه وانا ابعده وهو يتشبث فيني اكثر مسكني من خصري وهو يصر ع اسنانه لوهله حسيت انه مصاص دماء نزلت دموعي وانا اصارخ واحاول ابعده لكن هيهات جسمي نمله قددامه تركني وترك بعده الم فضيع بكتفي تحسسته بيدي وحسيت بحفر صغيره نتيجه العضه احمرت عيوني اكثر ونزلت دموعي اكثر بكيت قهر مو طبيعي ناظرته وهو يبستم نص ابتسامه ضميت عبايتي وانا اشهق وجلست ع الارض وانا صارخ : لييييييه وش سوييت لك انا حررام عليييك
ببرود تام : عشان تتعلمين تلبسين توب !!
: انت اييش ما تحس ما عندك دم يا .. عضيت ع شفتي خفت اسبه يجلدني مسكني من ودي بقسوه
: اقول بلا دلع البسي بسرعه
لبست عبايتي وانا ابكي بصمت ركبت السياره وانا اشاهق بنص الطريق ضرب ع الدريكسون بقوه : بـــــــس
زاد صوتي وانا ابك ي ويدي لسه ضاغطه ع المكان حسيته يحرقني اكثر دخلت يدي من تحت العبايه اتحسسه طلعت يدي وهي ملطخه بنقط دم صرخت بقوه : دمــــــــــــــــــم دمممم حرراام عليييك دمممم حسبي الله عليك يا تركككي اااااااااه
حسيت بالسياره تتوقف رفعت راسي وانا ابكي وهو يناظرني بصدمه سحبني وقربني لعنده نزل العبايه من جهة كتفي ونا ضر مكان العضه كان فيه جرح صغير بس ينزف بما انو بشرتي حساسه مسحه بيده وحسيت فييه يحرققني زياده تأوهت بالم وسكت كان يهف عليه وحرارة انفاسه تحرقني اكثر من الجرح نفسه
مسك منديل وبدا يمسح عليه وش هالانسان المتخلق المتناقض المريض المتوحش 
ياربي مرة يصير حنون مره يصير فاباير (مصاص دماء)
مسكت المنديل ووخرت يده وقعطت ضاغطه ع الجرح لما نشف الدم
نزلنا وما نزلت عبايتي اكتفيت اني افتحها استقبلوني اهله وشوي ويزفوني وانا ودي ابكي لو كان في حال ثانيه لو كان تركي ثاني اااه بعد ساعتين سواليف وقهوه طلعت الغرفه وبدلت ببجامه ناعمه انسدحت ع السرير طفيت اللمبه وعليت التكييف واطلقت لدموعي العنان مقهوره باول اسبوع لي يصير لي كذا حرام والله حرام
دخل الغرفه وشوي حسيت فيه ينسدح جنبي غرقت بالنوم لساعات طويله قمت الساعه 9 بالليل وانا مفزوعه لقيته منسدح على ظهره ويناظر السقف ناظرني ببرود ورجع رفع نظره للسقف ..
دخلت الحمام غسلت وجهي توضيت وصليت الي ما صليته وقفت قدامه فجاه وهو رافعلي هالحاجب الغبي حقه
: ممكن اعرف انا وش سويت لك عشان تعاملني كني شغاله عندك ؟
: ممكن تطلعين برا لو سمحتي
لفيت وقلت : تكلم بادب وبطلع حسيت فيه يقوم بسرعه من السرير وعلى طول ركضت وطلع برا الجناح وان ااركض
ابتسم تركي لا ايراديا على حركتها هه طفله وش تنتظر منها يا تركي !

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
كونوا معي عبق ..




لامارا 29-09-12 10:16 AM


الســـلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

صباحكم / مساءكم طاهر كطُهِرْ أرواحكم أحبتي ..





الفصل الثالث

نزلت تحت لقيت الكل مجتمع ع طاولة الطعام بست راس ابوه وسلمت على امه جلست بهدوء وانا اناظر اصناف الطعام ع الطاوله هذا وهو بس فطور ما شا الله كملت اكل بهدوء رفعت راسي ودلال شوي وتخنقني بعيونها رفعت لها حاجبي وكملت اكل متجاهلتها سمعت صوته يصبح عليهم وجلس بجنبي قامت دلال : الحمدالله
رد ابوها : على وين يبه ؟
: بابا بكرا عندي اختبار
سديم : ريما متى راح تبدي دوام
ناظرت بتركي ورجعت ناضرتها : ما ادري
حوطني بيده من كتفي : من بكرا ان شا االله وانا الي بوصلها
دلال بكره : يوم اننا نشحذك توصلنا ما ترضى وش معنى هي؟
رد عليها ببرود : هي زوجتي
مشت بعصبيه وراحت .. دنق علي وقال بنبره تخوف : لا تصدقي انك اهم من خواتي هالتمثيليه عشان امي وابوي بس ..
غمضت عيوني وانا متجاهلته اكلت شوي وقمت توني بطلع الدرج
سمعت صوت سديم تناديني : تعالي اطلعي معانا الحديقه
ابتسمت لها : مره ثانيه ان شا الله
سحبتني : اقووول امشي بس
نزلنا الحديقه كان مراجيح ع شكل كراسي وطاوله وقدامها نافوره كبيره وحوالينا الشجر والورد
المكان كان حلوووو ومريح
: يا هلا يا هلا
ضحكت بهدوء : والله يا رشا محد مريحني بالبيت غيرك
: واخوي خييير
: هههههه من بعد اخوك طبعا
غمرت لي رشا وهي تنغزني : اكيد تركي مغرقك بلياليه الحمرا
حمر وجهي : عيب بلا قلت ادب
جات الشغاله جابت العصير والمكسرات قضيناها ضحك وسوالف
جت دلال وجلست بغرور وحطت رجل على رجل : وش مقعد ذي معكم
رشا بعصبيه : دلال خليك بحالك لو سمحتي
ناظرتها من فوق لتحت : ومن انتي عشان تسكتيني
قمت باحترام وانا ماشيه قالت : اذا حضرت الملائكه خرجت الشياطين
ناضرتها بسخريه : واذا نطق السفيه فخير من اجابته السكوت
مشت وهي بقمه عصبيتها صرخت سديم : دلالال خلاص
مسكتني من شعري بقوه بنيت دلال اكبر مني
هي طويلة ومربربه وانا قصيره بالنسبه لها : لا تعلين صوتك يا حثاله لا تنسين ان ابوي متكرم عليك انتي وابوك لا تطاولين على اسيادك
ضحكت بالم : تبطون تصيرون اسيادي !
صفقتني كف بكل قوتها .. : عشان تعرفين قدرك بس ركضت لي سديم : ريما حبيبتي ما عليك منها
دفيتها بقوة : وخررري عني
ركضت للفله بسرعه لقيته بوجهي شهقت من البكي مسكني من يدي بقوه : شفيييييييك؟
شهقت بقوه : وخر عني الله يخليك رجعني عند امي ما ابيييك ما ابيييكم ركضت للغرفه وانا ابكي ضميت مخدتي وانا ابكي سمعت صراخهم بالحوش سكرت اذني وانا ابكي شوي دخل علي بقوة
: ريمـــــــــــا
انتفض جسمي برعب فتح اللحاف : وش قااالت لكك دلال انطقي !
: مـ..ـأ قالت لـ..ـي شي
مسكني من كتفي : وش قالت ؟
نزلت دموعي : اختك من دخلت وهي تضايقني ما سويت لها شي كل شوي ترمي علي كلام اتعبتني
حط يده على خدي : ضرتبك ؟
نزلت راسي وانا اشهق من البكي ناظرني بنظره غريبه اول مره اشوفها : اوجعتك
زاد صوت بكاي حسيت بشي غريب قاعد يصير فيني حضني بقوة وهو يمسح على ضهري شهقت بقوة وحسيت بانه ملاذي الوحيد تمسكت ببلوزته وانا ابكي واهمس بكلام غير مفهوم شد علي وهمس باذني : ششش اهدي خلاص
سكت شوي وهديت بعدته عني وانا امسح دموعي وهو يمسد شعري مسكت يده بالم : الله يخليك خف علي اانا مو قادره اتحملكم اختك من جهة وانت من جهة وش سويت لكم انا انا مالي ذذنب انا ضحية فلوس زي زيك !!!
ضحيه ومالي دخل سويت لكم شي اعتقوووني .. قام وطلع من الغرفه انسدحت على ضهري وانا افكر باللي جاي اول شهر وهذا حالي بكرا ارجع للمدرسه
اليوم الثاني الصبح قمت وانا احس بنشاط ناظرت تركي الي نايم بسلام جنبي الساعه 5 ونص الفجر
صحيته بشويش ما نفع قربت منه وصرت اهزه بخفه : تركي تركي قوم صلاة الفجر فتح عيونه وهو مقطب عيونه قام بسرعه بسم الله مشطت شعري ورفعته بوني تيل لبست قميصي الابيض وتنورتي لبست بوت الرياضه حطيت ميك اب الصباح بلشر ومسكرا وروج فاتح مسكت شنطتي وعباتي بيدي ونزلت لقيتهم ع الطاوله كالعاده بس بوقت بدري اكثر جلست بعد ما صبحت على عمي وخالتي ابتسمت لسديم وابتسم لي بطريقه تضحك خلتني غصب عني اضحك ناظرني فيصل بتعججب يوه اول مره اشوفه ذا ابتسم لي بطريقة مخيفه ارعبتني كملت اكل بهدوء ونزل تركي بعدي وجلست بمكانه جنبي ناظر ساعته بعد ما اكل بسرعه : يلا قومي
: طيب قمت واخذت عباتي التفت وراي ولقيت فيصل يناضرني بنفس النظره قشعر جلدي ومشيت بسرعه لتركي ومسكت يده احتمي فيه نفض يده بطريقة غريبه : احنا برا ماله داعي التمثيليات
اترتبكت : لا بس انا
: انتي وشو ؟
سفهته ومشيت لسياره ركبت قدام وعدلت حجابي زين وغطيت وجهي دخل السياره ومشا والصمت كان سيد المكان وصلنا المدرسه قال بامر : انزلي
التفت له وقلت له بتوتر : ااا ما معاي فلوس
ضرب جبهته : اووه صح طلع محفظته وعطاني عشرين واوو ههههههههههه جيت بنزل استوقفني صوته : انتبهي لنفسك
نزلت وانا ابتسم دخلت المدرسه فصخت عباتي ودخلتها في شنطتي تعطرت بعطري قوتشي باي قوتشي ومشت وانا اتمخطر احس بواناسه اشتقت للمدرسه صرخت بسيب : شوااااااااقه
التفت شوق وركضت لي تضمني : ريمـــا كيففك يا قلب شواق انتي
ضحكت وانا ابعدها عني : خلاص عصرتيني
مشينا سوا متوجهين للبنات كان اليوم ممتع مره فلوسني البنات طبعا بما انه معاي فلوس صادفت سديم سلمت عليها بمرح قالت لي باستغراب : احسك مو نفسك الي بالبيت ضحكت ضحكتي الهبلا
يمكن لاني مستحيه
بنهاية الدوام طلعت متعوده اني استنا سواقنا والقاه على طول دورت سيارة تريويك وما لقيتها مشيت ومشيت ولا لقيتها لمحت سديم تطلع وتروح لسواقهم ترددت اروح معها او لا بس ظارت السياره بسرعه من عند المدرسه تنهدت بطفش كل البنات طلعو ما بقا غيري وينه انتضرت نص ساعه مرت جمس من عندي وكلها شباب باين انهم من قسم العيال : ليش يا جميل واقف عند الباب
ضرب قلبي بسرعه مشيت برجع ادخل والجمس يمشي معي بهدوء نزل واحد منهم وجهه يخوف مسكني من يدي : وش فيك خايف يا اسمر يا مملوح
ركضت بسرعه دخلت المدرسه وانا انتفض نادى على اسمي اول ما دخلت طلعت من الباب وانا ادور تركي لقيته واقف قدامي رحت له بسرعه مسكت ذراعه ناظرني بسخريه : خير ؟
: كانـ.. كـ..ـانو
: كانو ايش؟
تورطت لايفهمني غلط : كانو بيخلون لحالي !
دفني بشويش : امشي بس
دخلت السياره بسكوت سالني بصرامه : كيف الدراسه
: الحمدالله
: ماشيه ؟ هذا اخر ترم لك وبعدها ابيك تدخلين تخصص كويس
ناظرته بسخريه : برفع راسك يا تركي
ابتسم وكمل طريقه وانا افكر في تقلباته ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛

الساعه 3 العصر ..
قمت من النوم ولقيته صاحي ولابس ..
سألته بهدوء : طالع العمل ؟
ناظرني من فوق لتحت : ليكون صدقتي نفسك انك زوجتي يا البزر ..
قلت بغصه : اسفه
مشيت ودخلت الحمام سندت نفسي ع الباب وبلعت عبرتي حاولت اقوي نفسي بس ماقدر بكيت بصمت توضيت وطلعت وهو لسه موجود نزل راسي وانتثر شعري على وجهي ..

مثل الذهب هي خصلاتها ..
تلحف وجهً مثل البدر ..
لتتراقص على وجنتيها ..
وتستر ندى عينيها ..


مشت بصمت فتحت دولابها وعقلها بعيد كل البعد عن الي في الدولاب ..
قطع الصمت رنة تلفونها التفت ومسكته بيدين ترتجف ما غابت عن عيونه ..
ردت بهدوء : ألو ... أهلــــــــين .. كييفك ؟ .... هههههههههههههه .. الحمد الله بخير .... والله انا اكثر ... بإرتباك : هاه إييه .. وبوجه خجول : عيــــــب .. هههههههههه .. أوكـــ....
سحب منها الجوال بوجه غاضب انصدمت من ردت فعله حط السماعه ع اذنه يتأكد من الصوت
رماه على السرير بقهر وطلع رمشت بصدمه وهي تسمع صوت شوق الخفيف بالتليفون كتمت عبرتها وردت بالم : معاك يا شوق بس الجوال طاح علي
: إيش فييك ريما ؟
: مافيني شي تركي وصل احاكيك بعدين
: اييييييييييييييف بدينا بشغل الازواج يلا بيننا الو ..
: اوكي
قفلت منها وهي تبكي ما قدرت تمسك نفسها اكثر ضمت مخدتها وكتمت صوت شهقاتها فيها ..
مر وقت طويل وهي تبكي لما سمعت صوت سديم من عند الباب ..
دخلت الحمام غسلت وجهها وسحبت جينز وتيشرت وفتحت الباب : هلا
: أهلا أهلا وينك ما تنشافين ، هئئ شفيه وجهك منفوخ وعيونك حمر
: توني صاحيه من النوم .. ابتسمت بوجهها
ضحكت سديم : امشي معانا الحديقه ، لازم تعرفين كل يوم ع الساعه اربع اربع ونص نجتمع تحت بالحدييقه
تذكرت لوهله تصرفات دلال : لا مالي خلق
تعكر وجه سديم : اذا على دلال فما عليك منها
قلت بغصه : مالي خلق وربي
: امي تصرفت معاها
دمعت عيوني بسرعه عطيتها ضهري ودخلت
: ريما وش فيك ؟
رديت بصوت باكي : انا ما ابي اكون دخيله واسبب بينكم مشاكل وربي .. آآآه شهقت من البكي
ضمتها سديم وقالت بحنيه : يا قلبي انتي رشا تصرفاتها كذا حتى مع بنات عمتي .. ما يعجبها العجب وبيني وبينك احيانا الغيره تعميها
: بس انا ما سويت لها شي افهميني
: فاهمتك وربي يلا قومي غسلي وجهك والحقيني لا اشوتك
ابتسمت بألم : ان شا الله .. حمدت ربي بداخلي الي رزقني بسديم ورشا محد معبرني غيرهم !!
وينك يا شوق وربي ان تغسلين شراعهم نزلت تحت عندهم وكانو يسولفون عن حفل او حفل تخرج !
ابتسمت بوجه خالتي سلمت عليها وجلست ما اعطيتها أي اهتمام المدعوة دلال وقررت ابديها حرب السن بالسن والبادي اظلم ..
سديم : بيكون حفل تخرجي بالبيت وراح اعزم كل الناس
رشا : وبنخليها حفلتك انتي وريما
أيدوها الكل الا دلال طبعا عفست وجهها : لييه ما عندهم بيت ؟
ام تركي بصرامه : البيت بيتها يا دلال !!
دلال بسخريه : مسرع ورثتنا يمه
.. : بنـــــــت
التفتو لمصدر الصوت
..
ابو تركي : وربي لا احش لسانك حش ان سمعت مثل هالكلام ..
وقفت دلال : خلوها تنفعكم بنت ابوها مشت وهي تسمع صراخ ابوها ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛
: هه سواها النذل وخون فينا هين يا ابو تركي
: صل ع النبي يا اخوي الي سويته غلط
: لا ماهو غلط سلطان ماله مكان بيننا ونصيبه من الشركه 25% وشوله نقسمها بينا ونفتك ولا تنسا هو دخيل علينا من 4 سنين وحنا لنا دهر ..
: ولو يا ابو زيد مالك حق
: لا لي حق وماراح اخليه الا لما اخذ نصيبه
.. : لا يا ابو زيد ان طلع سلطان فانا طالع وراه ودورلك راس مال
: محشوم يا ابو تركي وان طلعت فانا وراك
أبو زيد بقهر : انا كنت معارض على شراكته من زمان وتحملو ما جنيتو
قام وطلع من قاعة الاجتماع بدخول سلطان ابوريما استغرب نظرات ابو زيد .. ودخل بعد ما رمى السلام
خير وش صاير ؟
: ما عليك منه يا سلطان حي الله سلطان
: الله يحيك شخبارك يا ابو بدر .. *ابوتركي*
: بخير بشوفتك ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
دخلت غرفتها سكرت الباب بكل قوتها نفثت بقهر ..
مسكت جوالها بسرعه دورت بين الاسماء وهي تختار اتصلت على اول اسم عجبها ..
ردت بدلع ماصخ : ألو .. هلا حبيبي .. ايوة كيفك ؟ .. هههاي لا ما فيني شي بس أبي اريّح نفسي .. مرت اخوي قاهرتني افففف ..


سوّلت لها نفسها فأطاعتها ..
عزم شيطانها على ان يغضب خالقها فأنصاعت لأوامره ..
نست وتناست ثقة ذويها ..
وفقدت قبل ذلك .. دينها ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
كانت تركض في مكان غريب وجوه مخيفه تمر بها ..
ركضت بسرعه تعثرت قدامها بقوه ..
انهال عليها ضربا بعيون حمراء ..
مزق قميصها بقوة رأت يديه مثل الوحوش..
صرخت بألم ..

جلست على السرير برعب وأنا اسمي فز من نومه على صوت صرختي قرب صرخت بوجهه برعب : لااااااااا تلمســــــــــني .. اااه يممه
شغل الابجوره ناظر بساعة جواله الساعه 2 ونص الفجر ..
لا ازال على وضعي ولا يزال قريب مني مسح على راسي وهي يسمي : كنتي تحلمين لا تخافين
انتفض جسمي من قربه بعدته بيديني : لو سمحت وخر عني
: طيب ، اشربي موية وسمي ونامي
ناظرته بحيرة تجمعت دموعي بعيوني انسدحت على جنبي اليمين وانا انتفض خايفه حسيت بيدينه تلتف على خصري بمجرد اني تذكرت شكله بالحلم يغتصبني ..
فزيت وسحبت مخدتي ولحافي انسدحت على الصوفا الموجوده بالغرفه ..
نمت حوالي ساعتين قمت على صوت الاذان توضيت وصليت وانا ادعي ربي يطمن قلبي لبست ونزلت افطر مع العائله نفس كل يوم روتين يومي مُمل ..
بعد ما رجعنا من الدوام دخلت الجناح وهو لسا ما وصل ..
مليت وانا قاعده لحالي ..
فقررت انتي ارتب الجناح خلصت الصاله والغرفه والمطبخ والغرفه الثانيه ما ندخلها اساسا ..
تفاجأت بوجود باب ثالث ..
معقوله في غرفه ثالثه ما شفتها ..
فتحت الباب بس كان مقفول ..
زميت شفايفي بقهر كيف بأفتحه دورت بمفاتيحي الي معاي ..
..: وش تسويـــــــــــــــن ؟
نزيت بمكاني من صوته قلت بإرتباك : كنــت ابي ااا.. افتح اا .. الباب عضيت على شفتي بقهر من موقفي
قرب مني لحتى لامس انفه جبيني .. قال بصرامه : لاتفكرين بمجرد تفكير انك تدخلين مكتبي ، ولو سولت لك نفسك تدخلينه فتحملي الي بيجيك .. عطاني ظهره ومشى ..
مكتبه ؟ وش بيكون مخبي في مكتبه ..
دخلت الغرفه وراهخ وقلت له بخوف : عادي اروح عند اهلي
قال ونفسه بطرف خشمه : روحه بلا رده ..
توسعت عيوني من رده بلعت غصتي كالعاده ..
طلعت لي توب ترتر وجاكيت رسمي ولبست بنطلون جينز اسود دقيت على سواقنا يجي يمرني وهو يسمعني وسافهني ..
اخذت عبايتي وانا اتخذ قرار متهور ..التفت عليه عيوني بعيونه يناظرني بقسوة بقرف ..
زاد اصراري على الي افكر فيه طلعت من البيت ولحسن حظي ما كان فيه احد بالبيت وصلت بيتنا دخلت الصاله وانا اسمع صوت غيدا تلعب : غيــــــدا
ركضت لي وضمتني وهي تسالني وين رحت وليش ما نمت عندهم
سلمت على امي بجمود استغربت امي من حالي : تشكين من شي يا بنتي التفت لها وعيوني مغرقه بكيت بقهر لما ضمتني امي بقوة جلستني ع الكنب وهي تمسح على راسي : بسم الله عليك حبيبتي وش فيك ؟
: مـــاراح ارجع لهم يمــه ..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

عبَقْ ..



لامارا 29-09-12 10:18 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أحب أنوه قبل قراءة جاني انتقاد عن حال دلال واني انتبه قبل لا أبدأ..
احب أقول أنه انا مو قاعده أزين هالشي وأخليه
ممتع وشي كويس لا البدايه تكون حلوة بالنسبه لـ هالفئه والنهاية ..


الفصل الرابع

اخذت عبايتي وانا اتخذ قرار متهور ..التفت عليه عيوني بعيونه يناظرني بقسوة بقرف ..
زاد اصراري على الي افكر فيه طلعت من البيت ولحسن حظي ما كان فيه احد بالبيت وصلت بيتنا دخلت الصاله وانا اسمع صوت غيدا تلعب : غيــــــدا
ركضت لي وضمتني وهي تسالني وين رحت وليش ما نمت عندهم
سلمت على امي بجمود استغربت امي من حالي : تشكين من شي يا بنتي التفت لها وعيوني مغرقه بكيت بقهر لما ضمتني امي بقوة جلستني ع الكنب وهي تمسح على راسي : بسم الله عليك حبيبتي وش فيك ؟
: مـــاراح ارجع لهم يا يمـــــه
ضربت امي على صدرها : وشهوووو ؟
ضميت امي بقوة : تعبت يمه تعبت هو قاسي معاي مره واخته تذلني وتهيني بالطالعه والنازله تعبت يمه
غرقت عيون امي وبكت معاي وهي تنصحني

أمي .. فلذة كبدك يا أمي ..
أرهقها هذا الزمان فلذت كبدك يا امي غشاها قَهر الرِجال ..
فلذت كبدك يا امي .. قد ذَبُلت

سمعت خطوات ابوي غمضت عيوني وشديت امي عقد حواجبه من منظرنا : عسى ما شر
قالت امي بسرعه : ما شر يا سلطان بنتك تدلع شوي
قمت بعصبيه وصرخت بصوت عالي : لا ما اتدلع اني انهان ما يعني دلع .. انه يقسي علي بكلامه ماهو دلع يمه .. انه يناظرني بقرف بطالعه والنازله ما هو دلع جثيت ع ركبي وانا اشهق بألم ما هو دلع يمه ماهو دلع ..
حسيت بيدين ابوي تلمني بحضنه زاد صوتي بكاي بعدت من ابوي وقلت له بألم : اسبوعين يا ابوي حاولت اضحي اسبوعين يبه ومرت كنها شهرين ضحيت وما قدرت والله ما قدر اعتقوني لوجه الله تكفون طلعت غرفتي بسرعه ..
دقيت على شوق ردت علي بمرح : المهلي ما يولي
قلت بجمود : فاضيه ؟
: بسم الله الرحمن الرحيم
قلت بغصه : ما قدرت يا شوق ابي اضحي عشان ابوي بس انا ما اقدر مو قد المسؤوليه توني صغيره يا شوق توني صغيره على الهم ..
: بسم الله وشفيك ؟ وش صار معاك؟ توقعتك مبسوطه ؟
ابتسمت بسخريه من حالي : مبسوطه ؟ نظرات القرف تبسط ؟ سموم اخته الي تسمني فيها تبسط ؟ اااااه يا شوق لو تشوفين حالي يا شووق اصبح ببكي وامسي ببكي تعبت اختك يا شوق تعبت
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
قفلت من شوق وغفيت شوي وعيت على صوت صراخ ابوي ..
نزلت بسرعه وانصدمت ابو تركي وتركي بالصاله شهقت بخوف وتراجعت ع الدرج ..
قال ابو تركي بصرامه : تعالي يا بنتي ..
انتفض جسمي بخوف لا يبه وش سويت يا ويلي يا ويلي ..
مشيت بخوف وانا اناظر النار بعيونه تنهدت وجلست بجنب ابوي ..
ابو تركي : وش الي مضايقك ؟
رمشت بعيني وانا مدري وش اقول : ااا .. اانا
تركي بملل : انتي وشو ؟
: انا .. طلقنــي رجعني بيت ابوي خلاص انا مو قادره اتحمل .. واذا تبون مهركم الي متفضلين فيه عليـــــ...
قطع كلامي كف ابوي .. حسيت بخدي يشتعل ناظرته بخوف بأسى بقهر بضعف ثاني كف من يده بسبته ..
قال بغضب : انا ماربيتك كذا يا بنت امك وكانت امك صادقه دلع البنات هذا لازم تتركينه خذي عباتك وارجعي بيت زوجك
تعلقت بثوب ابوي بخوف : تكفى يبه الله يخليك خليني عندك انا .. طيب لين تخلص الاختبارات وارجع الله يخليك ..
مسكني من ذراعي بقوة : اسمعي الكلام وامشي
ابتسم بوجهي بسخريه استغربت جمود ابو تركي ورضاه بالوضع ..
ضميت عبايتي وبكيت بكــيت قهر والم ..

-
ركبت سيارة ابو تركي وانا اشهق بالبكي قال ابو تركي بقسوة : اجل متفضلين عليك يا بنت ابوك الشرهه على الي يبي يساعد بس صدق من قال ما يملى عين بني آدم الا التراب ..
نزلنا البيت ومشيت بروح جناحي بسرعه مسكني تركي من ذراعي
قال ابو تركي بشماته : لا ترتكب فيها جريمه يا تركي ..
سحبني بقوة لجناحنا تحت انظار ابوه رماني على السرير بقوة : سويتيها واشتكيتي يعني ؟
مسك شعري بقوة : ورب الكعبة يا ريما ان سمعت انك مشتكيه لأحد لا اقص لسانك هز راسي بقوة وانا ابكي بألم : فاهمه ، فاهمــــــــــــــه؟
دفيته بقوة وانا اصرخ : لا مو فاهمه والي بتسويه سوه لو أنك رجال كان ما قبلت بوحده ما تبيك أنتو ايش ما عندكم كرامه كافي ماخذني من بيت ابوي وانا بنت الـ18 لا حياة تهنيت فيها ولا دراسه ركزت فيها انتو ما تحسوون ما تحسون
رماني ع الجدار بقوة : مو رجــــال ؟ اوريييك من الرجاااال !!!
شفت الخبث بعيونه عيونه محمره نفس الحلم فهمت كل شي وهو يقرب مني بغضب تمسكت بالجدار الجمتني الصدمه لا إلا هذا إلا هذذاااااا صرخت بالم وانا احاول ابعده بس كانت قوته تغلبني ..
شق بلوزتي بقوه وهي يتمتم بكلام ما فهمته مافي راسي الا فكره وحده .. احس بدموعي تنزل بالارض قبل خدي حسيت بنفسي طايره بالهوا كان شايلني على كتفه وبقسوة اكبر رماني ع السرير مره ثانيه حاولت ابعد وانا اتراجع وهو يقرب وعلى وجهه ابتسامة ذئب اوشك على التهام فريسته ترجيته بكيت صرخت دعيت ومامن منادي الجناح بعيد عن الكل غمضت عيوني بضعف تمتمت بنفسي : اللهم اني استودعتك نفسي فحفظني يامن لا تضيع عنده الودائع .. غبت عن الدنيا كنت نايمه ومو نايمه كني احس بنفسي فتحت عيني بتعب ناظرت حولي الاناره خافته وما يبين شي تذكرت الي صار بثواني جلست على السرير برعب السرير فيه فوضى عارمه وكان معركه صارت خدي متورم ملابسي مقطعه لميت شرشف السرير علي بضعف بكيت بقهر أغتصبني أجبرني .. فرض نفسه علي .. علمني انه رجال وغلبني قهر الرجال ..
زحفت للحمام وانا ابكي دخلت ببقايا ملابسي البانيو فتحت الدش جلست تحت المويه بتعب وانا ابكي ..
طلعت من الحمام والمويه تقطر مني شعري وبقايا ملابسي رفعت راسي وشفته يناظرني بسخريه : صباحية مباركه يا عروسه .. التفت ع الشباك الشمس بدت تطلع ارتجفت بقوة ضميت نفسي ورجعت ازحف للحمام ما ابيه يشوفني وبنفس الوقت ما ابي اشوف نظرة السخريه على وجهه ..
بعد نص ساعه تقريبا سمعت صوت سديم بالجناح .. فزيت بسرعه فسخت بقايا ملابسي رميتها بالزباله وانا اصارع العبرة لبست روب الحمام بسرعه وطلعت بعد ما غسلت وجهي ..
شفت الاحراج بوجهها ابتسمت بتعب : هلا بغيتي شي ؟
: لا بس ابي اسألك بتداومين ولا لأ ؟
ارتبكت نفسيتي ابدا ما تسمح .. : لا .. ماراح اداوم
قالت بحيره : تعبانه ؟
: لا بس دايخه ما نمت
ضحكت وناظرتني بخبث : اييييييه قولي كذا من اول الله يسامحك يا تركي لوحت لي بيدها وطلعت بعد ما سكرت الباب اعتفس وجهي دلالة على بداية بكاء جديد ..
تفكر اننه معطيني ليلة رومانسيه .. ولاحد بيحس فيك ياريما مافيه غيره .. ربك مالك غيره رفعت راسي وانا اناجي ربي من داخلي صليت الي فاتني وقررت انام ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
دخل ابو تركي مكتب سلطان ..
جلس بعد ما رمى السلام ناظره سلطان بقهر : وش تشرب ؟
: سلامتك جاي اكلمك بخصوص العيال
: ايوة ؟
: انا مدري بنتك من وشوم تضايقه عايشه في عز وجاه وعندها رجال ولا كل الرجال ..
هذا الي كان خايف منه منته بالفلوس بيمن علي بالفلوس يعني لازم الحوسه يا سلطان كان ربك بيفرجها ان شاالله لازم منة الناس ..
: انا مدري كيف ضربت بنتي واهنتها عندكم بس هذا ما يعني انك تجي تتفاخر بولدك انت مو ساكن معاهم ما تدري يمكن معاملته لها شينه ..
: انا لاحظت سوالف نسوان بينها وبين اخواته بس ما يحق لها تترك البيت عشان كذا لو عليها كان ما بقا حرمه في بيت زوجها ..
: صادق يا ابو تركي .. بس برضوي اليت تنتبه لها انت اخذتها امانه والامانه برقبتك ليوم القيامه
قام ابو تركي وقال بنبره غريبه : مو انت الي تعلمني كيف ادير بيتي انت سلمت لنا البنت وتحمل فعايلك
طلع ابو تركي وترك سلطان يتحسر على فعلته .. يارب جب العواقب سليمه يا الله ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛
ناظرت وراها بارتباك وهي تدور وجهه من بين الناس لقته بعيد عنها تنفست براحة مشت بعكس مكانه ابتسمت لما شافت سيارته دخلت بسرعه وسكرت الباب شخط بسيارته التفت لها بحب : الله حيه القمر
كشفت عن وجهها اول مره كان يشوفها انصدم فيها كان متوقعها من البنات الي يبالغون بجمالهم بس كانت صادقه كانت احلى من اختها الصغيره بيضة ووجها محمر من شمس الرياض عيونها وساع وبنيه انفها صغير شفايفها صغيره ومزمومه ومنفوخه شوي خصلات من شعرها كانت تتمرد على عيونها وهي تبعدها بملل وهو لا يزال متصنم من جمالها مستحيل لو انا اعطيها عمر 16 او 17 اما انها تكون بثاني جامعه مستحــييل مدت اصابعها برقه وهي تدور شريط يروق لمزاجها رفعت عيونها له سبلت بعيونها : انتبه لطريقك .
نفض فكرة تمردت براسه : وين تبين؟
: مممم أي مكان مطعم أي شي ..
دخلوا المطعم بعد ما حجز مكان بعيد شوي عن الناس عدلت حجابها ابتسم بسخريه بعد ما شاف كل شعرها بالسياره قاعده تعدله شي غريب صراحه ..
طلبو طلبهم وجلس يتأملها وهي مستحيه ..
رفعت راسها : ممكن تبطل ما تناظرني لو سمحت .
ابتسم لها قرب منها وجلس جنبها ..

وما اجتمع رجل وامرأة الا وكان الشيطان ثالثهما ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛
كنت جالسه في مرجيحه في الحديقه ضامه رجولي ومسنده راسي على ركبي ..
كنت ابكي بصمت وانا افكر في حالي ..
دخلت سديم قبل ساعه جلست معاي شوي وطلعت .. صرت ممله بعد مات كان الكل يتلاهف عليّ ..
وش الي غيرك يا انا .. وش الي كسرك ..
رفعت راسي وانا اناظر دلال تمشي وهي تغني ابتسمت بسخريه .. هذي وراها سالفه وشكلها سوالف .. بس مصيري بعرفها ..
ناظرتني من فوق لتحت : اووووف وش الي جابك هنا انتي مصّره تنكدين علي كل يوم يعني ..
: كملي طريقك يرحم والديك وخليك بحالك ..
: طالت وتشمخت والله تآمر وتنافخ في بيتنا قربت مني نفرت منها بسرعه وقمت انهي المعركه قبل لا تبتدي طلعت الدرج دخلت الصاله كان فيصل جالس ع الكنبه انفجعت فيه وركضت بسرعه للغرفه ..
ضميت نفسي برعب وانا ابكي نظراته ما تطمن لا وربي ما تطمن صرت اخاف من أي رجال اشوفه كلهم متشابهين .. انتفضت من فكره انه ممكن ينعاد معها نفس الشي من اخوانه .. انا كيف غفلت عن هالشي انا الحماره استاهل كنت امشي واجلس واضحك قدامهم وكني وحده من خواتهم ..
انا لازم القالي حل مستحيل ارجع اقابلهم اشوى اني ما قابلت اخوهم الكبير للحين الا مره ووحده وانشاالله انه نسا وجهي ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

نزلت تحت بحذر .. طقيت الباب ما انتضرت لثواني الا ووجها بوجهي ابتسمت بخوف : مساء الخير خالتي أسفه اذا ازعجتك ..
: لا مافيه ازعاج تفضلي ..
دخلت وانا انتفض من الخوف قلت لها بهدوء : بطلب منك طلب عارفه أنه متأخر بس راجعت نفسي كويس ..
عقدت حواجبها : وش فيه ؟
: أأ... أنا ما اقدر انزل الوجبات معاكم ..
إعتفس وجهها وقالت بحيره : ليــش ؟
قلت بثقه : لأن .. لأن أخوان تركي مو محارمي وما يجوز افتش عليهم وكل وجبه مقابلين وجهي .. رفعت راسي : يمكن رشا تفتش لفيصل لأنه مثل اخوها الصغير ويمكن ربته .. بس انا صعبه ..
ابتسمت بفخر وهي تمسح على راسي : لك الي تبينه .. وعين العقل وكلنا غفلنا عن هالشي ..
وقفت : شكرا الله يطول بعمرك ..
طلعت وانا اتنهد براحة ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛
صوت الاستريو بيكسر جدران الجناح .. كانت تغني بحب وتلعب بشعرها ..
جلسيت عالتسريحه وهي تضحك مسكت فرشه الشعر سرحت شعرها وهي تتأمل وجهها ..
قطع لحظه تأملها صوت جوالها ردت وهي تضحك : هلا هلا
..: أهليييييين
: كيفك ؟
..: الحمد الله ، هاه وش سويتي مع حبيب القلب ؟
: هههههههههه ، يخقق يا سحر آآآه بس
سحر بملل : كلها كم اسبوع وانتي فاكه ( فاكه = يعني قطعت العلاقه )
قالت بحب : لا يسوري حبيب قلبي مستحيل أخليييه ..
سحر بتحذير : دلال إعقلي لا يلعب بمخك و..
قالت بثقه : لا تخافين لو بسوي شي ماراح اسوي شي الا برضاي ..
صرخت سحر بحماس : وافقتتتتي ؟
مسكت خصله من شعرها : اذا ضبطتيلي الوضع أكيييد ..
سحر بحماس أقوى : ولا يهمك اسبوعين بالكثير وكل شي يجهز ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛
الساعه 5 المغرب في بيت ابو ريما ..
جلست ام ريما بعد ما صبت لزوجها القهوة بصمت ..
كانت ترتشف قهوتها بهدوء وصمت ..
ناظرها ابو ريما بتعجب : وين لسانك ؟
نظرته بنظرة عتاب : راضي عن الي سويته ببنتك قدام زوجها ؟ الفلوس ما قدرت تغيرك يا سلطان لمده 16 سنه على اخر عمرك تغيرك الفلوس على بنتك يعني عشانهم مطلعينك من السالفه تضربها قدامهم راضي يا سلطان ؟
تنهد سلطان : لا وربي مو راضي بس بنتك قللت قدري قدامهم اجل تنافخ علي كني اصغر عيالها وتكلم ابو زوجها الي هو بمقام ابوها بقلة ادب ؟
: اذا ذليتها قدامهم يذلونها يا سلطان انا مو مرتاحه للحال هذا وربك مو مرتاحه ..
: الله كريم ، قام بعزم : انا رايح لها ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛
ارتشف قهوته المره ..
سمع كلام سلمان بتركيز : تركي البنت مالها ذنب باللي انت عشته ..
كان يشرت قهوته بصمت وسلمان يتكلم مع نفسه ..
يتأمل وجهه وهو غارق بتفكيره فكره وحده تتفرع .. وهي كيف يتخلص من البزر الي دخلت حياته ..
لوح له سلمان بيده : وش تبي ؟
ضحك سلمان بسخريه : من جدك الحين ما سمعت ولا شي ؟
: انا لازم اتخلص من هالمصيبه .. 7 سنين عزابي لا مسؤوليه ولا شي ..
: يا شيخ ؟ والسنين الي قبل الـ7 سنين حقتك يا عزابي زمانك ؟ محد قالك انساها وحب الي عندك بس انا اعرفك يا صديقي انك موريها نجوم الظهر ..
: دامك عارف لا تستفسر عن شيء ، مستوعب ان بيني وبينها 10 سنين هي 17 وانا 27 ..
قال سلمان بحكمه : عمر العمر ما كان له عذر للاحترام ..
: سلمان انت شفيك ليش احسك مو واقف معاي ؟ تبيها اطلقها وخذها
عقد سلمان حواجبه بغضب : هيييه انت وش فيك وش جاك ؟ وش الي اطلقها واعطيك ومدري وش صاحي انت ؟ سند ظهره على كرسيه : عمرك ماراح تتغير ..
ابتسم بسخريه ورجع يغوص في افكاره ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛
نزلت تحت على صوت الشغاله ..
: وش فيك مخرشتني يا سوناتي ؟
: ماما بابا كبير يبي انتي في مجلس كبير !!
ضحكت على لغتها : طيب
اكيد خالتي قالت له شفيك لا تخافين ما سويتي شي بالطقاق والله يبوني اتكشوف عند عيالهم ..
بس انتي بالبدايه رضيتي .. لا انا غفلت وفيصلوه نبهني ..
دخلت المجلس وتفاجأت بوجود ابوي لحاله اتبسم لي ومد يدينه لي نسيت كل شي .. وركضت له وانا اضمه واشم ريحته ..
: سامحيني يا بوك
دمعت عيوني وانا ابوس جبينه : لا يبه مهما سويت تتضل فوق راسي والي راح راح
قبّل جبيبني وهو يدعي لي بدعوات اخجلتني وبنفس الوقت آلمتني قهويت ابوي وسولفت معاه شوي وطلع ..
يا سبحان الله يومين وانا ابكي ع الموقف وبنص ساعه راضاني وراح .. طلعت جناحنا ولفت انتباهي باب المكتب مردود التفت وراي وقفلت باب الجناح بالمفتاح فتشت بالجناح الحمد الله فاضي
دخلت وانا ارتجف من التوتر كان مكتب عادي مكتبه صغيره وفيها كتب يتوسطها مكتب خشبي ووراه كرسي جلد اسود كبير جلست على الكرسي وانا ادور فيه كان مريح بشكل ملفات مبعثره على سطح المكتب عقدت حواجبي وبديت ارتبها متناسيه كلام تركي لي مجرد تهديد فتحت الدرج الاول .. اوراق شغل وخرابيط والثاني والثالث اما الرابع كان مقفول بمفتاح حاولت افتحه بس مافيه فايده اقهرت ورفسته برجلي بقوة بقهر وانفجعت لما انفتح رفعت راسي للباب سكرته وانا متحمسه ما هددني الا فيه شي ما يبيني اشوفه ..
دفتر اسود عريض والبومات صور ..
مسكت الدفتر برعب تصفحته ببطئ كان كله خواطر وشكله هو الي كاتبه تفاجأت بموهبته كلاماته كانت مؤثره تحكي عن ألم وكنه فقد ... فقد حبيبته .. مسكت البومات الصور فتحته بشويش ..
: ريمــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـا
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛
قبل ساعه ..
دخل البيت عقد حواجبه لما سمع صوت ابو ريما وريما يضحكون بالمجلس ..
طلع الجناح فتح مكتبه جلس على كرسي غمض عيونه بتعب .. مرت بذاكرته ذكرى قديمه ..
(( طريحة الفراش مسك يدها البارده : ماراح تخليني رنا ..
قالت بتعب وانهاك : أوعدني ما تنساني ..
مسح بيدها دمعته :رنو لا تقولين هذا الكلام انتي راح تعيشين صدقيني بتعيشين ..
ابتسمت بتعب : تركي حبيبي ولدك أتعبني مات وراح أموت وراه هذا يومي
ارتعش جسمه : انتي راح تعيشين وتجيبين لي احلى بنات وعيال رنا لا تتركيني الله يخليك ..
حركت شفايفها وكأن لها كلمة أخيره لكن القدر كان اسرع .. فجعته صوت اجهزة القلب وهي تصدر طنين مزعج مؤلم ينبأه بوفاة حبيبته ، وزوجته ..
.. ))
مسح دمعه كادت ان تعلن انهزامه رجع وجه تركي القاسي ..
ماراح تنسيني طفلة حبك يا رنا ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
مسكت الدفتر برعب تصفحته ببطئ كان كله خواطر وشكله هو الي كاتبه تفاجأت بموهبته كلاماته كانت مؤثره تحكي عن ألم وكنه فقد ... فقد حبيبته .. مسكت البومات الصور فتحته بشويش ..
: ريمــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـا
أنتفضت وطاح الالبوم من يدي شفته يقرب مني وهو ينفث .. مسكني من شعري وقالت بغضب : تتحداني ولا أيــــــــش ؟ انا مو حذررتك وقلت لك لا تقربين من المكتب ؟
ارتجفت من قربه وتذكرت امس وش صار صرت ارجف بقوه وأبكي وهو يشد شعري ويصرخ وأنا مستسلمه له مسك رقبتي وحط عينه بعيني شد على اسنانه : لما اتكلم تردين ، قلت لك لا تدخلين ودخلتي صرخ بصوت افزعني : ما تفهمــــــــــييــــــــن ؟
ارتجفت شفتي وأنا اشهق : والله ما كان قصدي سامحني والله أخر مره والله أخر مره ..
ترك شعري وطخت بالارض بذل توجه للمكتب وهو يفتش ادراجه ثارت براكينه لما شاف درجه الخاص مكسور قرب مني بسرعه تراجعت للخلف بخوف ضربني على وجهي بقسوة : انتي وش تبين منــي وش تبيين ؟ دخلتي تبين تفتشيين وش تبين تعرفين تبين تعايرني تبــين تتشمتين فيني اني ما قدرت انقذ زوجتي وولدي تبين تعرفين ان زوجتي ماتت ان حبيبتي ماتتت ماتت ولا راح ترجع تبين تشوفينها عشان تصيرين مثلها وتخليني أحبك لالا لاتحلميين ولا احد ياخذ مكانة رنا ولا احد رنا البريئه العفويه .. هدأ من لحظه جنونه وهو يتنفس بسرعه بينما أنا كاتمة صوت شهقاتي بيدي جلس ع الارض بقهر : ماتت رنا يا ريمــا ماتت
رفع راسه يناظرني بألم قربت منه وانا ابكي وقلت بهدوء الله يرحمها ..
دمعت عيونه وأنقبض قلبي من شكله حوطت راسه بيديني ودفنته بصدري وانا اسمي عليه ..
إنتفض جسمي وهو يشدني لحضنه صار يشكي لي ألم فقدانه لرنا وصرت أشكيله حبه الوليد بقلبي ..
بعدني عنه وطلع طلعت بعده للغرفه وكان وهو مستلقي على السرير دخلت الحمام مسحت الدم من شفتي وانا احس بألم بوجههي من ضرباته
تذكرت كتفي المجروح نزلت كم البلوزة وانا اتأمل جرحي الي بدا يبرا ..
اتبسمت بألم من حالي
غسلت وجههي بموية بارده وطلعت سحبت مخده ولحاف انسدحت ع الارض بضعف همست بتعب : يارب ساعدني .. زوجوني وانا طفلة على قولته امي ما وجهتني ما نصحتني ما قالت لي ايش اسوي ..
أكييد كان يحبها هزت راسها بألم وبثواني غرقت بالنوم ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
قالت بحزن : مسكينه ريما ..
ردت رشا بإهتمام : ليــش ؟
: وشو الي ليش ما تشوفين وش الي قاعد يصير معاها تركي يقسي عليها ودلال ترمي عليها كلام وابوي قالب عليها تنهدت بأسى : الله يعينها
رشا بشفقه : الله يعينها توها بأول ايامها ، للحين مراهقه كيف تتحمل هالمسؤوليه أي قلب هذا الي رضى على بنته هالشي
ام تركي بحكمه : هذا احنا تزوجنا بسن اصغر منها هي كم عمرها الحين 17 ولا 18 شوفيني تزوجت وانا عمري 15 وش زيني ..
سديم برفض : يمه زمان اول غير
: يا مو زمان اول .. الناس صار تفكيرها ثاني ..
: يمــه وش فيك قلبتي ع البنت ؟
: ما قلبت ولا شي لها معزه بس معزة ولدي ابقى واولى .. انا زوجته يرتاح زوجة تخدمه مو تشقيه .
رشا بهدوء : وهو عادي يمه يقسى عليها عاجبك وضعها يعني ؟
: قفلوها سيره
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛
فتحت عيوني وانا فوق السرير فزيت بسرعه وناظرته كان يفكر كالعاده رجعت انسدحت
قاطع الصمت بنبره غريبه : يومها كنت بالشركه مقفل جهازي ما أبي إزعاج .. طاحت رنا بالحمام وهي حامل وبشهرها الأخير كانت طايره بالبيبي ما بقى شي ما شرته له .. سوت لها قائمه اسماء .. طاحت وماكان احد حولها زحفت وهي تنزف دقت علي ولقت جهازي مقفل صارعت لحالها .. تألمت لحالها .. بكت لحالها ماحد سمعها محد واساها محد طمنها .. رجعت بعد ساعتين من طيحتها لقيتها طايحه عند السرير والدم مغرقها وسماعة التليفون طايحة شلتها وانا ابكي واصارخ دخلتها الاسعاف وكانت غايبه عن الوعي دخلت المساتشفى وبسبب اداره فاشله ما كان في غرف ولا سراير ولا شي حاولت بكل الطرق اني ادخلها ولو نقلتها ممكن تموت بالطريق بسبب عنايه فاشله صارت لها مضاعفات بسبب خطأ طبي وهم يطلعون البيبي شفتها تموت قدامي وما قدرت اسوي شي ..
كان يتكلم بألم بكل كلمه كان يقولها كان يغص فيها ما ادري كم مر على وفاتها وهالحادث بس شكله ما قدر ينسى بكيت لحزنه بكيت من حاله حزّني ما قدرت اتحمل قمت ع الحمام وبكيت هناك قام من السرير وسند جسمه ع الباب الحمام : لا تبكين على الي قسى عليك يا ريما ..
زادت شهقاتي وانا ابكي طلعت وصرخت متناسيه انه مو وقتي : دفيته من عند الباب وانا اصرخ : هي ماتت موته كريمه ماتت بقدرة ربي ماتت وما اجبرتها عليك ما اغتصبتها يا تركي ما عذبتها دفيته بقوة أقوىوانا ابكي : ما سميتها بالحكي عطيتها قلبك ماات مرتاحه ما ماتت وهي حية ما قتلت انوثتها لما ماتت ناظرني بأسى وخرج من الجناح وتركني أبكي لحالي .. عتب على نفسه انه تركها تتألم لحالها وتبكي لحالها ولا اهتم لي وانا من يعتب على نفسه اذا زعلني من يضيق حاله لا بكيت ولا حد يا ريما ولا أحد ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛
كونوا معي ..
عبَق






لامارا 29-09-12 10:21 AM


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
صباحكم مساءكم طاهر كطُهر أرواحكم ،


الفصل الخامس

نزلت المطبخ على الساعه 11 وشفت الشغالات مجتمعين وضحك وسوالف ابتسمت على منظهرهم ولمتهم ..
ابتسمت لي سوناتي وتكلمت بلغتهم لهم وضحكوا وهي ضحكت وهي ترحب فيني بطريقة تضحك محد معبرني غيرها هي وسديم : اش فيه ماما ؟
ابتسمت بهدوء : مافي شي بس ابي اشرب موية
: ماما انت واجد مبسوط مع بابا تركي بابا تركي طيب كتير
ناظرتها بوجع كبحت دمعتي واتغصبت البسمه : ايوة بابا طيب
قالت بحماس : ماما رنا كان واجد يحب هيا بس هي في موت لما هي في موت كان يبكي واجد ويطيح ويودونه دكتور
ضلت تتكلم عن علاقته برنا وووناستهم بالبيبي وكيف كان يعاملها وكيف وكيف وكيف ..
ما قدرت امسك نفسي جلست ع الكرسي وانا اجهش بالبكاء هدء صوت الشغالات والتمو علي ووحده تطبطب علي ووحده تسالني ايش فييني والي تشربني موية هذه اخرتها الشغالات الي يدارونك والي طول عمرك كنتي تتخيلين انها بيرفعك فوق صدمك الواقع فيه ..
تذكرت لما كنت بالمدرسه اردد جمله وحيده : متـى أتزوج وافتك ..
لو رجع فيني الزمن كان دعيت الله ما يكتب لي زواج لين اموت هدءت شوي وانا احس بالغيره تذبحني ..
قلت بهدوء : ايش الغدا
ناظرتني سوناتي بحنق : هذا ماما دلال قول يبقا اكل ايطالي ومدري وسو
ضحكت على شكلها وهي معصبه قلت لها وانا احاول ارفه عن نفسي : انا بطبخ اليوم
صرخوا الشغالات بحماس وانا اضحك عليهم كانو يساعدوني ووحده تجيب لي البهارات والي تجيب لي المكرونه ..
تعلمت الاكلات الايطاليه من امي الي متعلمتها من جدتي ..
يمكن الي ما عرفتوه عني اني فيني عروق ايطاليه لأن جدتي ايطاليه حتى صاحباتي يعايروني باسم مارغريتا
خلوني بيتزا على اخر عمري هههههههه ..
بعد ساعتين من العمل المتواصل رميت نفسي على كرسي المطبخ والشغالات حولي ينطفون تعبت من الطبخ اول مره اطلع مهاراتي بهالبيت ..
كان الاكل عبارة عن لازانيا وسباقتي وكرات اللحم وقطع الدجاج مع الصلصه الايطاليه مع سلطات منوعه
بعد نص ساعه اجتمعت العائله الكريمه وابسطبت لما عرفت ان ام تركي قررت فصل الرجال عن الحريم
جت سوناتي وهي تبتسم لي بابتسامه كرتونيه انفجرت ضحك على شكلها كانت اول مره اضحك من فتره دخل تركي وهو رافع حاجبه وانا اضحك بضحكتي الرنانه اخذ الصحون وهو يشم الريحه
قالت دلال لسوناتي : والله وطلع عندك مواهب يا سوناتي
قالت سوناتي بحماسها المعتاد : لا انـــ....
فرصعت لها عيوني وانا اسكتها وفهمت علي وسكتت ..
عقدت دلال حواجبها : انتي ايش
قالت سوناتي بترقيع : انا وشغاله ثاني سوي
هزت دلال راسها وهي منهمكه بالاكل ابتسمت برضا وانا اشوفهم يتلذذون بالاكل بعدت نص ساعه دخل تركي ومعاه صحن فاضي ..
:سونــــــــــــــــــاتي
فزيت من كرسيّ واخذت صحنه وقلت برقه وانا اسبل بعيوني : آمر شتبي ؟
عقد حواجبه باستغراب : ابي من مكرونتها اللذيذه
ضحكت بنعومه وانا اضحك على نفسي من داخلي : تقصد مكرونتي ؟
رفع حاجبه : لا اقصد مكرونة الغدا
: اييه الي انا سويتها ؟
قال بصوت عالي : انتي الي طابخـــــــــه ؟
سمعت احد يغص بالاكل ويكح وعرفت من دون لا التفت هزيت راسي بغرور : إيــه انا
توسعت عيونه وهو يناظرني متفاجأ : بـــس
اخذت الصحن وانا اتمخطر : جدتي ايطاليه على فكره .. الله يرحمها ، التفت لدلال بغرور : عسى اعجبك ؟
قامت وعلى وجهها ملامح متقرفه باصطناع : انا حــاسه من اول ان فيه طعم غريب
ابتسمت بسخريه هذا الي ابيه ابي اشوف بوجهها اول انها متلذذه باكلي بعدين تسم بكلامها زي ما تبي ..
دخلت المطبخ غرفت له من المكرونه وطلعت لقيت غرفه الطعام فاضيه الا من الخدم ينظفون توجهت له بثقه وهو ساند نفسه ع الباب : تــركي
ناظرني بنظره جديده ابتسم مسك الصحن بيد وبيد ثانيه مسك يدي أنتفض جسمي أول ما مسك يدي حسيت بصعوبه بالتنفس وكأن راسي بدا يدور ومعدتي تلوع وخرته وانا ارتجف بخوف : لا تلمسنــي الله يخليك
ناظرني بعطف : ريمــا انا ..
قاطعته وعيوني تدمع وانا استرجع لحظات اجباره جلست عالكرسي وانا التقط انفاسي ، ناظرته وهو واقف يناظرني نظره الشفقه ارتجفت شفتي واعتفس وجهي كالعاده منذره ببكاء جديد طاحت دموعي من عيني وانا اناظره قرب مني مديت يدي وانا اوقفه همست بضعف : انت قتلتني خلاص ..
صرت أخاف من أي رجال بالدنيا حتى ابوك حتى ابوي ، كنت تقدر تاخذ الي تبيه باسلوب ثاني ، قتلتني يا تركي وعمر الميت ما يرجع يحيى
طلعت الدرج بذل الجمتني الصدمــه من الي سمعته توقفت بسرعه والتفت له وهو يردد جملته كنه يأكدهـا : انا ما لمستــك ، انتي لسه بنت
توسعت عيوني على وسعها جلست ع الدرج وانا مصدومه قلت بانفاس مقطوعه : إحـ..ـلـ..ـف
قالت بابتسامه وهو يقرب : والله ما لمستك وربي ما لمستك ، كانت لحظــه غضب و... مسكت نفسي لما اغمى عليك من الخوف ..
يعني هو ما لمسني ما اجبرني ما .. أنا لسه بنت انا ما .. هو ما اغتصبني بكيت براحه غطيت وجهي وصوت بكاي يزيد مد يده بتردد التفت عليه وهو على وشك يضمني قبض على يدينه واشاح بوجهه للجهة الثانيه ، ما يبي يضمني لأني مو رنا .. تنهدت بألم اجتاحتني جرأة غريبه مسك يده بهدوء ناظرني بحيره ابتسمت : راح اصبر عليك تركي .. طلعت وكأني انولدت من جديد دخلت الجناح اسندت جسمي على ع الباب ابتسمت بحب حبيبي لم يجبرني
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛
قمت متأخر لأني سهرت على افلام البارحه تكاسلت لما تذكرت انه في عزيمه بنماسبه رجوع احد من عايلتهم من بعيد قمت بكسل وانا اناظر مكان تركي الفاضي اكيد انه نايم توجهت للمغسله وانا اناظر نفسي بهدوء : أنـا بنت ضحكت على هبالاتي وانا اتوضأ واصلي ما فاتني استغفر الله يارب لا تشغلنا ..
فتحت دولابي وانا اناظر فساتيني اخترت فستان خمري مخمل كان ماسك ع الجسم ميدي وباكمام طويله وسحاب ذهبي من الخلف وقصه الصدر على شكل سبعه كان ساده وناعم بس فخم ويعطي هيبه ويكبــر كانت امي تنصحني اخذ اشياء تكبرني والله دنيا.
تغديت وقعدت عند التلفزيون لما اذن المغرب تروشت وحطيت ميك اب برونزي ورسمت عيني مع ظل فضي خفييف وروج خمري رفعت شعري بوني تيل ااه اعشق هذي التسريحه وكالعاده غرتي منسدله على جبهتي جلست ع كرسي التسريحه وانا البس الحلق ناظرت كعبي الذهبي دخل تركي وهو تووه راجع من الشغل ناظرته وابتسمت وانا اكمل لبس الحلق اخذت دبلتي ولبستها ناظرته وهو وجهه كنه متألم عقدت حواجبها باستغراب : شفيك ؟
هز راسه بنفي ودخل الحمام متجاهلني كالعاده وقفت وانا اناظر طولي بالمرايه ابتسمت لشكلي متغيره واجد ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

دخل الحمام غمض عينه بوجع وهو يتذكر او ليلة لهم ..
طق الباب بهدوء : رنــا العشا جاهز ..
طلعت رنا وهي مموجه شعرها وفستانها الخمري الطويل بدون اكمام ومكياجها الخفيف تعلقت برقبته وهي تهمس له : وحشتك ؟
ضمها بقوه : اكثر مما تتصورين
ضحكت بخفه وهي تمسك يده وتطلع معاه
طفرت دمعه يتيمه مسحها بسرعه ووهو يحاول ينسى ويعطي الانثى الي برا شوية من الي كان يعطيه رنا ..
تنهد بالم وطلع من الحمام ومزاجه مقفل
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
طلعت من الغرفه بسرعه تنهدت وناظرت المراية الي بالسيب وانا أتأمل شكلي التفت على سديم الي طلعت من غرفتها ابتسمت على شكلها كان ناعم جدا فستان ابيض ماسك على جنبها ومن الخصر يبدى ينفش بنفشه بسيطه قصير للركبه بكعب ابيض طويل ومليسه شعرها كله ناظرتني بإبنبهار : ريمــا كبرتي بيوم وليله
ضحكت وانا ادفها تمشي قدامي : ايه وش على بالك العب انا
نزلنا تحت والمكان مكتض بالحريم الساعه توها 8 سلمت على حريم كثار بعضهم اعرفهم وبعضهم لا والي تسمي وتدعي لي وكذا طلبت مني ام تركي اني اجيب لها شاحن جوال فطلعت غرفتي ادور لي واحد
طلع تركي من غرفة الملابس وهو ماسك علبه الكبكات وانا ادور معطيته ظهري قال بأمر :ريمـــا تعالي
شهقت بخوف : بسم الله
ابتسم : خرعتك
عقدت حواجبي : ثبت قلبي على دينك يا الله
تقدمت له ومسك العلبه فتحتها وانا اناظر الكبكات رميتهها على السرير باهمال وهو يناظرني بحيره وغضب خفيف : لبسيني
ابتسمت له وانا اتوجه لتسريحتي فتحت اول درج وطلعت علبه عنابيه محفور عليها اسمه ..
مديتها له بابتسامه ارخى ملامحه اخذ العلبه بجمود فتحها رفع راسه لي وقال بابتسامه ذوبتني : تسلمين
كانت الكبكات من ماركة اقنور ذهبيات قربت وجسمي يرجف مسكت الكم الاول ودخلت الكبك الاول طولت وانا ادخله بسبب يدي الي ترجف مسك اصابعي وهو يدخل الكبك معاي كنت منهمكه وانا ادخلهم كاني في معركه يا انا يا الكبك
ضحك علي وهو يضرب يدي : بس يا هبـله يطيح وينكسر
قلت بغرور : الماركه ما تنكسر
غمز لي : يمكن صيني
: لا مب صيني
: وش دراني يمكن تلعبين علي
ضربت الارض بكعبي : الشرهه على الي يعطيك هديه
ضحك وهو يسحبني ناظرته وانا مبرطمه قال يقاله يصالحني : خلاص اسف قرب مني وحط يده على وجهي : تسلمين لــي يا رنــا
بان على وجهي الضيق والصدمه قال بتعجب : شفيك
وخرت وجهي وانا احاول اني ما ادمع عطيته ظهري وانا اقول بغصه : أنا ريمــا مو رنــا
نزلت بعد ما اخذت شاحن لخالتي
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛
كانت بغرفتها تحط اخر رتوش لمكياجها الخليجي البحت يظهر ملامحها العربيه توجهت للكومدينو فتحت الدرج الاول طلعت حلقها الذهبي على فستانها الاسود عاري الظهر ناعم وبسيط جدا سكرت الدرج لفت نظرها برواز صوره مقلوبه اخذت نفس وهي ترفعها وتشوفها دمعت عيونها وهي تناظر الصورة بألم : وحشتيني يا رنــا وحشتيني ، وعمر البزر هذي بتاخذ مكانك لا تخافين انا راح اخليه يطلقها لا تخافين ما انسى الصداقه يا رنــا ما نسى العمر الي بينا رفعت راسها وهي مغمضه عيونها مرت عليها ذكرى اقدم
((... ضحكت رنا بخجل وهي تقول : دلال لا تكذبين علي وتقولين انه راح يخطبني وانتي كذابه
قالت دلال بحماس : والله هوو قالي بعدين انتي تعرفين انه اخوي مهووس فييك
نزلت راسها وهي مستحيه : بعد ما اتخرج يعني ؟
: وش الي بعد ما تتخرجين لا يا ماما بيجيك هالاسبوع
: منجدك ؟؟
: ايييه من جدي
: بس يعني انا 17 وهو 20 ما تحسيننا تونا صغار
ضرتبها دلال بخفه : أي صغار بعدين كل الناس يتزوجون كذا عادي
ضمتها رنا بفرح وهي تتخيل تركي زوجها
..))

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛
اجتمعنا البنات كلنا بمجلس ثاني وكان المجلس ازعاج بشكل ما شاالله كن قنبله وانفجرت بنات
..: الســـلام عليكم
التفت لمصدر الصوت وقفزت متناسيه الحشود الموجوده ضميتها بفرح : شـــووووووق وحشتيييني
ضحكت وهي تبعدني : وخري خربتي شكلي افف دخلت وهي تتعداني وتسلم ع البنات طلعت بسرعه ادور امي بعيوني رحت لها وانا اركض ضميتها بقوووة وبشوق : اشتقت لك ماامااا
ضمتني امي وهي تمسح على راسي ناظرتني باعجاب قريتي على نفسك ؟
قلت بورطه : هاه لا :$
عابتتني امي وهي تقرا علي وان ااضحك سلمت على خالتي وامي لا تزال حاطه يدها على راسي وتقرا علي مسكت يدها وانا ابوسها : بس يا ماما يكفي
باستني بخدي وهي تقول : كبرك العرس يا بنتي
ضحكت عليها وانا رايحه لشوقتي جلست جنبها بهدوء قرصتني بفخذي : سويتي الي قتلك
فركت فخذي : ههي بشويش علي
: اش بس سويتي الي قلتلك ؟
لمعت عيوني بدمعة : اييه سويت
: وش صار ؟
سكت وانا اناظر البنات قالت بقلق : وش فيك ؟ صار شي مو كويس؟
قلت وانا نظري ع البنات : أي قالي تسلمين لي يا رنا ناداني باسمها وخلصت السالفه
مسكت يدي : اصبري يا ريما ان شاالله ربي بييسرها عليكم ومهما كان يعني ماراح يقدر ينسا حبه الاول
التفت لها وعيوني متغرقه : ينسا ؟ كيف ينسا يا شوق وهي صارلها 6 سنين متوفيه او 7 سنين تقريبا ضحكت بسخريه والمشكله الي يضحك بالسالفه انه لما اتزوجها كانت كبري ومصر يناديني بزر كل شي يا بزر يا بزر
شدت على يدي : ولو ال6 سنين هذي كان يقضيها بالتفكير فيها اكيد ماراح ينساها بس الحين كاته بنت تنسيه رنا والي جابها
: الله يرحمها يا شوق
: وبعدين من عطاك هالمعلومات؟
لويت فمي : استجوبت سديم
ضربتني مره ثانيه وهي تضحك : ما تفكين حركاتك يا بنت
التفت لها وانا اضحك : وشو زوجي بعد
: اييه وش قصدك
: الي على راسه بطحه رفعت راسي بغرور مصطنع وقلت : بيالعانس
: اسكتي بس يا القاصر
ضحكنا سوا وبعد ساعه حطو العشا ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
فيملحق الرجال سليمان جالس جنب تركي وهو يحوس بثوبه
التفت له تركي بضحكه : وش تحوس فيه انت ؟
ناظره سليمان باستحقار : وش هالزين هاه وش هالكبكات والحركات ذي
تأمل تركي الكبكات وهو مبتسم
قال سليمان بشكل مضحك : معطيتك اياه زوجة المستقبل
ضحك تركي : تزوجنا وخلصنا أي مستقبل
ارخى سليما جسمه ع الكنبه وهو يقول : اييه تزوجتوا اسم بس انت مطلع عيون المسكينه
قال بهم : وناديتها باسم رنا بعد
فز سليمان : تركي الى متى هالحال يعني ؟ ربي عوضك بريما وان شالله لو لا اني عارف انها طيبه وزينه وكل شي .. انت ماراح ترضى بكتبة ربك ؟ ماراح تتستوعب ان رنا توفت وخلاص ؟
قاطعه تركي بحنق : هي موصتني ما انساها ولا راح انساها
: حد قالك انساها ؟ حد قالك خلاص انسى ان لك زوجه في يوم ما اسمها رنا زي ما رنا كان لها حقوق عليك المسيكينه لها حقوق عليك والحي ابقى من الميت
عقد حواجبه بضيق : اقفل السيره
قال سليمان بنرفزه : لا تنسى ان رب العباد راح يحاسبك
قال ببرود : بيحاسب ابوي مب انا الي قلت لهم زوجوني غصب .. وانا قايل لهم زواج بعد رنا منيب متزوج بس ما حبييت اقص وجه ابوي عند العرب
ضحك باستخفاف : لولا اني عارف ان بذاك الوقت كان ودك ان تجي وحده غير رنا ترجع تملي حياتك ..
قام سليمان تارك تركي يردد كلامه في مخه : تملي حياتي غير رنا هز راسه وهو ينفض هالافكار من راسه وقام يقلط مع اخوانه
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛
انقضت شهرين وانا تركي على حالنا امشي انا على خطط شوق الي تسمي حركاتها بـ"السحر الحلال" احاول اقضي له كل حاجاته اساعده بكل شي واخدمه واسوي له كل شي تصير بينني انا ودلال مشادات كلاميه وما ان نجتمع بمكان لازم نتهاوش التقيت بفيصل اكثر من مره وكانت نظراته المرعبه لا تزال نفسها وحاول مره انه يتقرب لي بس انا انحشت بسرعه علاقتنا انا وسديم صارت قويه مره لدرجة انها صارت تخطط معانا انا وشوق على اخوها طلعنا كثير انا وهي وشوق صرنا ثلاثه ما نفترق ابدا ابو تركي صار يعاملني بجمود واحيانا يطلب مني اجيب واودي وكني شغاله بس انا مجمده الوضع ومسهلته لأن يمكن قسوة ابوه اتقبلها اكثر من قسوة امه ام تركي ااااااه يا ام تركي حنونه معاي بشكل غير طبيعي ولما نتهاوش انا ودلال ما كانت توقف مع احد صرخه وحده منها تسكتنا كلنا , عرفت ان دلال لها علاقات بشباب واشياء زي كذا وطلعات وخرابيط بنات هالوقت ما اهتميت لها ابدا بس كنت اخاف لما تروح لمكان لحالها ولا شي يمكن اخاف عليها بس ما اقدر اتكلم ابدا ..
رجعت البيت هلكانه اااه عندي شهر راح اهلك نفسي بالمذاكره دخلت الجناح وانا اجر رجولي بتعب شفت تركي جالس ع الكنبه ويطقطق على لاب توبه : مساء الخير
قلت وانا قرفانه : مساء النور دخلت الحمام فصخت مريولي بملل واخذت لي دش ينعنشني طلعت وهو لسه يطقطق قال بجمود : متى تبدين مذاكره ؟
رميت جسمي ع السرير بملل : افف وش هالطاري
قال بصرامه : ما ابي تكاسل او شي من هذا القبيل ابي دراسه من قلب تاكلين الكتاب اكل ولمعلوميتك انا الي راح اذاكرلك
قمت مفزوعه : نعـــــم لا وش الي تذاكري ؟
قال ببرود : لأني اشوف وحده مهمله قدامي وراح نبدا بعد اسبوع جهزي اوراقك وكتبك ما ابي يجي يوم تقولين لي ما معاي اوراق ولا مو مخططه لا يا شطوره راح اعطي السواق امر انه اذا طلبتي منه المكتبه او شي يوديك لو عنده مليون مشوار ..
ناظرته بتعجب : انت تذاكر لسديم دايما ؟
: لا سديم تجيها مدرسه كل يوم وانا راح اصير مدرستك الي بترابط معاك طول 3 اسابيع
ضحكت بصوت عالي ضحكته الغبيه المعتاده ولازم اصفق لما اضحك بقوة كني فقمه ..
ابتسم وهو يهز راسه بأسف : بزر يا ربي بزر
رفعت راسي بقهر : انا ما ني بزر !!!!!
قال باتخاف : ايه عجوز
: افف وبعدين معاك كل ما طق عود بعود قلت بزر خير ..
قال ببرود : لأنك بزر
قلت بقهر : ورنا كانت بزر مثلي كنت تقولها بزر بالطالعه والداخله ؟
ناظرني نظره طويله بدون أي تعابير قال بهدوء : وش جاب الثرى للثريا
زميت شفايفي بقهر وانا اتعبر ( يعني شوي وابكي ) : اييه صصصح وش جابني لرنا ضحكت بسخريه من حالي من انا عشان اقارن نفسي انا مجرد شغاله جايبها تشيل وتعاون انا بس ابجورره اقعدلك هنا ما قدرت اتحمل شهقت وانا ابكي بألم غطيت وجهي بذل صرخت بصوت عالي : بطّل تقارني برنا كل شوي بطل تجيب طاريها عندي لعلك ما نسيتها جعلك ما حبيتني بس لا تحسسني اني ولا شي صرخت بصوت اعلى : ارحمممممننننني صارلنا اربع شهور وانا احاول القى أي تجاوب منك انت شفييك ما تحسسسسسسس؟؟؟؟؟ ضربت التسريحه بقوه رميت كل شي عليها ع الارض ضربت ع التسريحه مره ثانيه بيديني ارحمممني خلاص كــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــافي
مسك يدي بقوه : بس يا مجنونــــــه بتقطعييين يدك
ضربت على صدره بقهر : مالك شـــــغل ان شاالله احرق نفســــي ما لك شغل مالك شغــل وخرت يدي عن ثوبه ناظرت بصدره بصدمه وانا اشوف اصابع يدي مطبوعه ع ثوبه ناظرت يدي بصدمه همست بخوف : دم
مسك يديني بخوف : شفتي يا مجنونــه سحبني من يدي للحمام غسل يديني وانا متنحه واناظر بالفراغ دموعي تنزل بصمت وموح اسه بشي الالم الي احسه بداخلي الذل الي احسه طعناته المستمره ابلغ من انني اتكلم ضمد جر يديني بشاش وهو يتكلم ويهاوش وانا لا ازال ساكته رفع راسي باصبعه وتكلم بهدوء : اكلمك انا
ناظرته بصمت ما قدرت احط عيني بعينه نزلت عيوني ودموعي لسه تنزل مسك راسي بقوه وهو يقول : بس يا مجنونـه لا تبكين بـس
دفن راسي بصدره وهو يضمني بقوه تمسكت بثوبه وانا اشهق بقوه تنهد وهو يمسح على راسي قال لا ايراديا : لعل لساني القطع ان جبت طاري رنا مره ثانيه
قلت بغصه : الله يرحمها ابتسم وهو يرفع راسي : يا طيبتك يا ريما لو وحده غيرك كان سوت شي ثاني رجعت راسي على صدره وانا ابكي غمض عيونه بهم حس بالدنيا تدور ارتخى جسمه بين يديني رفعت راسي صرخت بخوف شديد : تـــــــــــــركــــــــي
قبض على يدي بقوة قال بصوت متقطع : الحـبوب الحبــــوب
قمت بفزع وانا اجيب علبته الي ع الكوميدينو دايما طلعت حبه وانا اكله اياها بخوف شربته مويه وانا اتنفس بسرعه مسكت يده وانا ارفعه واوصله للسرير غمض عينه وقال بخمول : الي صار هذا لا يطلع
قلت بسرعه : اكيــد
سكت ونفسه بدا يرجع تدريجيا قلت بخوف وانا امسك يده : انت مريض ؟
فتح عينه وقال بهمس : لا
قلت بسرعه : احلف
ابتسم وهو يشد بيدي : الله يرزقني العافيه ادعيلي
شهقت بخوف : تعبان تركي بست يده بخوف تركي من إيش تشكي قولي الله يخليك أنا أحبــك لا تخليني لا تخليني تركي بكيتي وانا احط راسي على صدره مسح على شعري وقال بهدوء : الله بيشفيني يا ريما ادعيلي
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
قرنا لنصل الى نص الجزء الأول سامحوني ع القصور بس ما حاولت ابين احداث اكثر لأن البارتات االقادمه بتكون نهاية الماضي وبتكون طويلة ومليئه بالأحداث الكثيره ممكن تحسون بشطحات و تجاوزات البارتات القادمه راح تحكي عن الفتره هم الاخيره من الماضي وكيف وصلت ريما ولإيش وصلت بعد العشر سنوات
اتمنى ان يكون كل واضح
كونوا معي...
عبق



لامارا 29-09-12 10:26 AM


الفصل السادس
سكت ونفسه بدا يرجع تدريجيا قلت بخوف وانا امسك يده : انت مريض ؟
فتح عينه وقال بهمس : لا
قلت بسرعه : احلف
ابتسم وهو يشد بيدي : الله يرزقني العافيه ادعيلي
شهقت بخوف : تعبان تركي بست يده بخوف تركي من إيش تشكي قولي الله يخليك أنا أحبــك لا تخليني لا تخليني تركي بكيتي وانا احط راسي على صدره مسح على شعري وقال بهدوء : الله بيشفيني يا ريما ادعيلي
قلت برجفة : تركي الله يخليك علمني من ايش تشكي ؟
بدا يحس نفسه يتحسن جلس على السرير وخرني عنه وقام من مكانه ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛
حاولت أعرف حق ايش الدوا الي قاعد يتعمله بس لاسف ما فهمت ولا شي ..
مر الاسبوع سريع وانا اراكض للبنات والمكتبات شي ملزمات وتصوير وتخطيط شريت لي اقلام جديده واوراق ودفاتر دخل علي تركي وانا ارتب اغراضي ناظرني بصدمه : ايش هااذا ؟
قلت بحرج : عشان اذاكر
قالت باستنكار : هذه مؤونة حرب مو اكل
كنت حاطه مخدات وجك عصير وموية وحلويات وتشبسات وبيتزا
شمر كمومه وجلس ضحكت وابتسم لي وهو يتفحص كتبي : نبدا بالرياضيات
قلت بشهقه : لالالالالالا من بدايتها
ضحك وقال : لا يا خبله خلك ذكيه نخلص من االصعب
قلت بملل : افف يلا
مر وقت طويل وهو يذاكرلي كنت طول الوقت اضحك عليه كان شكله يضحك وهو يلعب دور الاستاذ وبعض الوقت كان يستهب لمعاي على قوله بريك تهاوشنا ع الاكل لما نزلت وجبت له صينيه لحاله ضحك وهو يلقبني بمفجوعه افريقيا كان يقولي اشياء وينصحني اني احط في بالي اني راح انجح وبنجح كل ما غلطت بشي يضربني باصبعي بالقلم بعد 8 ساعات دراسه كتبلي اسئله للثلاث الفصول الاولى وطلع بديت احلها بحماس لحتى خملت ونمت وانا ماسكه الورقه والقلم دخل الغرفه وهو يصرخ : ويين النشـــــــــــــــــــاط
فزيت وانا اشخبط ع الورقه : وشو قاعده احل انت الي ما تشوف
ضحك علي وهو يقرب عندي ما حسيت الى اني في الهوا شالني وهو يقولي : قومي الصباح حليهم باخذهم معاي المكتب اصحح لك
ضحكت وانا ارخي راسي على صدره وغفيت ..
استمرت الثلاث الاسابيع على هذا النحو بس لاحظت شروده الشديد ماعاد جابلي طاري رنا ابدا كان مهتم بدراستي بشكل كبير وكان يعاملني بهدوء وحنان زاد حبي له بهذي الفتره بشكل مو طبيعي تعلقت فيه وصرت ما اصبر حتى على غيابه للشغل سافر لمده يومين وكنت اكلمه كل شوي وهو يتكلم معايب اسلوب عادي ومريح
في مادة وحده بس عتقني فيها وخلاني اذاكرها لنفسي بس برضو رجع سمعها لي
في صباح يوم السبت دخل تركي غرفه الطعام وانا اسمع صوت ضحك وكنه بعيد رفعت راسي بهدوء كنا غافين انا وسديم ع الطاوله والاكل قدامنا ولا حاسين ضرب ع الطاولة بقوة : قيــــــــــــــام
فزت سديم بقوه وهي تشهق : هـــــــــاه اختبااار رجع فيها الكرسي على ورا وطاحت وانا ميته ضحك عليها
ضحك تركي وهو يرفعا ضحكه أذابت قلبي ..
فطرنا ووصنا تركي المدرسه وهو يذكرنا باشياء حفضها من مذاكرته لي وبنصحنا ما نتعجل وندعي وهو يحفضنا الادعيه طلعت سديم بسرعه مسك يدي قبل لا اطلع التفت لي وانا مقطبه حواجبي قبّل راحة يدي : الله يوفقك
ولّع وجهي من حركته طلعت بسرعه للاختبار ..
مر اسبوعين الاختبارات مملين جدا بشكل مو طبيعي دخلت البيت يوم الاربعاء وانا هلكانه دخلت الغرفه ونمت بعبايتي من التعب بعدها بخمس ساعات دخل علي تركي وهو يصارخ وحالته حاله قمت بممل : خلني انااااام
قال بأمر : ماف ينوم فزّي
: تركي لو سمحتت
قام ينطنز : اااه يا حلو اسمي
قمت وانا اناظره باستحقار : لا تطنز
: بتطنزززز وطلع لي لسانه دفيته وانا ادخل الحمام ، فتحت الدش كلملنا 6 شهور مع بعض كانت اخر شهرين مريحة بشكل مو طبيعي تعامله معاي كان طيّب اكتشفت صفته الجميله كان حنون بشكل غير طبيعي مع انه اوقات يرجع تركي المتوحش بس كنت اتجاهله يمكن قدرت انسيه رنا لمده قصيره تنهدت بقلق لما مر على بالي ان النتايج بتطلع يوم الاحد واليوم اربعاء يعني بعد 4 ايام ياااارب اجيب معدل على ذاك التعب طلعت من الحمام وانا انشف شعري رفعته بالمنفشه على فوق ناظرته وقد تغير وجهه جلست جنبه : شفيك ؟
ناظرني بابتسامه : راح اسافر يومين وراجع
شهقت بخووف : لا تركي النتايج بعد اربع ايام
ضحك وهو يعيّب علي : انتي بس تشاهقين بس تشاهقين اركدي قلت يومين والسبت وانا هنا
زفرت براحه : لا تطوّل طيب
لف وجهي على جهته وهو يحط عيوني بعيونه همس بنبره غريبه : بتشتاقين لي ؟
زميت شفايفي وناظرت تحت قال بهمس ذوبني : طالعيني
رفعت عيوني بحذر : يمــكن
ابتسم وقال وفي نيته يحرجني : تحبيني ؟
حمر وجهي وانا اوخر بس هو مسكني بقوه وهو يناظرني بشغف : اقولك تحبيني ؟
ابتسمت وسكت فهم معنى ابتاسمتي وقال بامل : الله يقدرني واسعدك
ابتسمت بالم وقلت : الله يقدرك وتحبني
قمت وانا مخليته يفكر بكلامي ..
طلعت شنطته حطيتها على السرير وهو يناظرني قلت له بمرح : وش تبي احط لك .
قال بتفكير : اممم ثوبين وملابس داخيه وشماغاتي و أمممم بجايم وشورت سباحه
فرصعت عيوني وانا امشي له وانا مفرصعه عيوني : تــركي
عقد حواجبه بحيره : بســم الله وشفييك ؟
: تركي اعترف مع مين مسافر ؟
ضحك وضحك وطوّل وهو يضحك دفيته على السرير وانا اضربه : اعتتتتررررف
ضحك وهو يبعدني : وش بتسوين يعني
مسكت شعره وانا احاول اسحبه وهو يضحك : وخخري يا غيووورة يا شكاكــه ههههههههههههههه
نطيت من السرير وانا اصرخ واللله يا تريويييك والله ان سمعت انك قاعد مه حرررمه لا احش رجولك
قال وهو يتطنز : يا ماماما
مشيت بلا مبالاة ترا قلت لك وصرت ارمي ملابسه بالشنطه بجون ترتيب ضحكت وهو يضحك ما قدرت امسك نفسي ابدا بعد ساعه نزل سلم على اهله وكان الوضع عادي جدا وكانهم متعودين لاحظت نظرات سديم الخبيثه وكنها تنذر بقدوم شي يخووف انتفض جسمي فجاه وبدا قلبي يدق بسرعه ودعت تركي وطلعت جناحي بكيت لي شوي وفجاه ضحكت على نفسي انا الي ماكنت ابكي ابدا كل شوي باكيتلي على شي مرت اليومين وانا اكلمه كل يوووم كالعاده ..
نزلت تحت في يوم السبت وانا اننتظره بقلق طفشت وقلت شكله بيسحب علي طلعت الدرج وانا فيني الصيحه سمعت باب الصاله ينفتح وصوت شنط نطيت من الدرج وانا اركض شفته يضحك وهو واقف وماد لي يدينه ركضت له بسرعه وضميته بقوه لدرجة انه رجع على ورا تعلقت برقبته بقوه همس باذني بشوق : تصدقين وحشتيني
ضربته على راسه بخفه : اصلا غصبا عنك
لاحظت اصفرار وجهه المفاجئ ناظرني بصرامه : ريما لا تضربيني براسي
خفت من نبره صوتي قال وهو يخفف حدة الجو : تبين تكسرين رقبتي يا متوحشه
ضحكت ببرائه قال بتفائل : بكرا النتاائج هاه ؟
ررديت بقلق : اييه بكرا ، ناظر ساعته الساعه 12 قومي نامي عشان تنامين
مشيت معاه بعد ما جلسنا مه اهله شوي وانا وسديم نوددع بعض وندعي لبعض كننا داخلين على حرب بكرا
حاولت انام تقلبت وتقلبت بس بدون فايده هاذي النتيجه غير هذي بتحدد حياتي طموحي ووظيفتي كمان
واصلت لما جت الساعه 7 دخلت تروشت و لبست وصحيت تركي ونزلت لقيت سديم صاحيه وجالسه مرتبكه شكلها جمييل وهو متوتره سديم تشبه دلال قصيره ووجهها دايري وخدودها مليانه وعيونها نفس دلال واسعه ورموشها كثييره شعرها قصير لحد كتوفها واسود فاحم شفايفها سعنونه برضو نفس اختها ملمومه وورديه جميييله ونعوومه مره
فطرنا وطلعنا مع السواق بعد ما هددت تركي انه ما يترك البيت
وصلنا المدرسه واحنا نتنافض ونتعازم من تدخل اول قالت سديم : ادخخخلي انتي الكنه
ضحكت عليها وانا اشجع نفسي : خلاص يا بزر انا بدخل
دخلت واستلمت شهادتي وطلعت
قالت سديم بخوف : هـااه كيف
ضحكت : ما شفتها روحي جيبي حقتك وكل وحده تشوف حق الثانيه
طلعت سديم بسرعه ومعها شهادتها وحنا نضحك مسكناها وحنا نسمي فتحت حقتي وصررخخخخت بقوووة ارتعت : وشــوو
ضحكت بقووه : اول شوفي حقتي
نويت استلعن عليها وضليت اناظر بالشهاده بصمت مسكت كتفي بقوة غمضت عيونها : اصدمــيني
قلت بحسره : لييش يا سدييييم وش ذي النسبه حرااام وش بتدخلين تفصييييل ؟
توسعت عيونها وهي تشد على كتفي : اصدميــني يا مرت اخوي اصدمـيني
صرخت بقووة : ستـــــــــــــه وتسعييييييييييييييين
ناظرتني وفمها مفتوح صرخت وهي تضمني وتنطنط زي المجنونه : يـــــــــس يــــــــــــس
ضحكت علييها استوعبت فجأه : وأناااا ؟
ضربتي بقوة ورمت شهادتي بوجهي : شا شيييخه اهم شي نفسي مسكت شهادتي وانا اسب والعن
شهقت بفررحه وانا انطط واركض لها ضميتها من وررا : ثماااان وتسعييييييين
مشيت فجاه وانا اناظر لها باستحقار مصطنع : وخري ما اصادق الي اقل مني جلسنا بالساحه الداخلي هوجتنا شوق ترككض زي المجنونه وهي تصرخ : جبت تسسسسعه وتسعيييين
ضحكت سديم : تصادقين الي احسن منك ولا لأ طيب
سولفنا شوي ورجعنا واحنا متحمسين دخلت البيت وانا اركض للجناح شفت تركي وهو يدخل ورقه للدرج بسرعه ما اهتميت وضميييته بقوووة وانا ااصرخ : نجححت نججححت جبت ثماااانيه وتسعيييين يا ترككي
ضمني وهو يبارك لي بنبره مهمومه شوي وخرت عنه قلت بقلق : فيك شي ؟
ابتسم لي : لا مافيني شي والله
قلت بفرحه : الحمد الله مو مصددقه نفسسي
همس بداخله : الله يعينك لو صار فيني شي ياربي هالمسكينه اش راح يصير فيها
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛
سحر بحيره : وش فيك مجرجرتني في اخر الدنيا
قالت دلال بحذر : ابيك بمهمه ..
سحر بغرابه : وش مهمته ؟
: اسمعيني صحر انا لازم اطلع هالريما م ن البيت مستحيل اسكتب فابيك تضبطيني
: وانا اش دخلني ؟
دلال بدهاء : انتي فنانة فوتوشوب وتحريف الافلام والخرابيط حق الكمبيوتر ..
: ايووة ؟
: راح اتفق مع واحد من الجحلط الي عندي ويرسل لي صوره باوضاع مخلّه وكذا وبجيبلك صور ريما من تحت الارض وركبي عاد انتي والعبي فيهم على راحتك
ابتسمت سحر بخبث : والله ان داهيييه
دلال بغرور : ماراح اسمح لها تاخذ مكان رنا لو ايش يصيير!!!
: بس يا دلال كنها قويه شوي ؟
دلال بمملل : لا حبيبتي انا راح اوسع صدري الاسبوع الجاي
: لييش ؟
ضربتها دلال بخفه : وش فيك انتي يا خبله بطلع مع يسور البي
قالت سحر بضحكه : صصح صح المشكله الموقع بيتنا وناسيه
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
إتفقنا انا وسدييم على حفل تخرجنا بالبيت عزمنا كل الي نبيهم البيت كبيير ويكفي انقضى اسبوع واحنا ندخل ونطلع ونحجيب ونحط وحالتنا حاله فصلنا فساتينا نفس بعض انا وهي وشوق كان موديله توب ترتر من فوق ومن عند الخصر يبدا ينفش بشيفون يوصل لنص الساق كان لون حقي فضي من فوق وابيض من تحت مع كعب فضي عالي وعريض اما سديم فختارت سكون سماوي من فوق وازرق من تحت وشوق ذهبي من فوق واخضر من تحت وكانت كعوبهم نفسي بس بالوانهم ..
اشكالنا كانت جمييله بشكل غير طبيعي لفيت شعري خفيف مره وفرقته من النص اما سديم رفعت شعرها بكعكه لفوق وشوق خلت شعرها كيرلي على طبيعته ومكياجنا ناعم أشكالنا تهووس اجتمعو البنات كلهم رقصنا وهسترنا وسلمنا على كل الناس طلعت فوق بسرعه اجيب عبايات التخرج استوقفنيي تركي التفت له وهو لابس ابتسم لي وهو يناشرني باعجاب : تعالي يا اميرتي
ضحكت بخفه وتقدمت له لمس شعري وهو يهمس باذني : طالعه كنك باربي ، بس عبده
ضحكت : على فكره انا لوني حلو ازين من اني اصير برصصه
ابتسم لي مسك يدي بقوه : قريتي على نفسك
عضيت شفتي : لا
هز راسه وهو يحط يده على راسي ويقرا علي رفعت عيوني له جلسنا نناظر بعض نظره طويله كانت نظراته مشتته موطبيعيه ابدا وكنه شايل هم ابتسمت بهم : انا راح انزل
مشيت وانا اسمعه يتمتم : الله يخليها لي ابتسمت من خاطر حسيت لوهله اني تمكنت من قلبه واخيرا
نزلت تحت وبدأت مسيرتنا ورجعنا نرقص مرا ثانيه بهبالنا المعتاد انتهى الحفل على الساعه 12 طلعوا كل البنات وبدو اشغالات ينطفون ما بقى غيري انا وشوق وسديم ودلال وصاحبتها
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ح
همست سحر لدلال : هذي هي ؟
قالت دلال بقرف : اففف اييه
سحر باعجاب : حلوووة
دلال بعضب : سحر اذا مو قدها ادور غيرك
قالت سحر بخبث : والمقابل
ارتخت دلال عل الكنب : عارفه انك وجه فلوس ناظرت بملل باضافرها وقالت : لك 20 شهقت سحر من كبر المبلغ : قدها وقدوووووود
ضحكت دلال بخريه
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛
سمعت ضحكة دلال المريبه رجع جسمي ينتفض وقلبي يدق بسرعه طلعو البنات وطلعت لجناحي فوق ..
عقدت حواجبي : تــركي
ما فيه رد دورته هنا وهناك بس ما فيه شي ..
الفلفت نظري ورقه بيضا على الكوميد

فتحتها وانا متأمله انها متعلقه بدواه انصدمــت من الي قريته تجمدت اطرافي وتجمعت الدموع بعيووني صررخت بقوة : لاااااااااااا تـكككري لـاااا تخليي جثيت على ركبي بالم صرخت وانا انادييه
تــــرركككككككككككككككككك ي
نزلت تحت وانا اصصرخ بقوووة
طلعت سديم مفجوعه ودلال بغضب : وش فيـــــك ؟
مسكت بدلال بخووف شديد : تــركي
مسكتني دلال وهي تهزني : وش فيـــه
قلت ووجهي متغرق دموع : تــركي بيسوي عمليه نسبة نجاحها 20 بالميه
شفت الخوف والصدمه على وجههم طلعت دلال تصرخ لأبوها وبدر ورشا وكلهم طلعو كلهم مفجوعين وانا ضامه سديم وووجهي عليه اثار الميك اب ولسه بفستاني دخلتني سديم الغرفه وهي تبدل لي وانا ابكي وهي تبكي ..
طلعنا من البيت بسرعه للمستشفى دخل ابو تركي وسأل الاستقبال وتوجه بسرعه للاصنصير واحنا ندعي وانا ابكي بخووف بعد 10 دقايق طلع فيصل وبدر ورا ابوهم وشوي نزلو ووجيهم ما تبشر بخيير ابدا اشر لنا نجيه تعلقت فيه بقوه : وش فييه الله يخليك قولي
سكت وهو يطلع الاصنصير وانا قلبي يضرب بقوة رهيبه وخووف . . مــات اكيد مات
طلعنا لقسم العنايه المركزه مسكت الباب وانا اشهق بخووف شفت علامات الاسف على وجه ابو تركي وقفنا عند زجاج غرفه الاجهزه مشبوكه على جسمه كله شهقت وانا ابكي واسمع بدر يتكلم بألم : تركي كان عنده ورم حميد في الراس موقع الورم كان جدا خطير العمليه خطييره جدا نسبة نجاحها فاشله نتايجها اما عمى او شلل او غيبوبه فشلت العمليه ودخل تركي في غيبوبه طاحت ام تركي من الدمه سمعت سديم ودللال بصرخون وهم يبكون جمدت مكاني وانا اناظره بصدمه
ازعجني جوالي من كثر الا تصالات طلعته بجمود وانا مصدومه وعيوني متجمده في مكانها رفعت السماعه سمعت صراخ امي وهي تستنجد : إلحقـــي أبــوووك يا بنتي ابوووك بالانعاش يا ريمــا
توسعت عيوني ونزلت دموعي بقوة طاح الجوال من يدي وطحت انا وراه
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
إن فُجعتم بما حدث فما يمكنني اخباركم سوى أن الآتي أعظم ..
ربما كان الفصل قصيرا لا يليق بكم ولكن لم أشأ أطيل بالاحداث بلا فائده كما انني قد وضعت نقاطا وافكار رئيسيه لكل فصل ..
كونوا معي...
عبق..





لامارا 29-09-12 10:38 AM


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
..

الفصل السابع
ازعجني جوالي من كثر الاتصالات طلعته بجمود وانا مصدومه وعيوني متجمده في مكانها رفعت السماعه سمعت صراخ امي وهي تستنجد : إلحقـــي أبــوووك يا بنتي ابوووك بالانعاش يا ريمــا
توسعت عيوني ونزلت دموعي بقوة طاح الجوال من يدي وطحت انا وراه
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛
رجعوا أهل تركي لبيتهم بعد ما أطلعو على حالة تركي وان وجودهم ماله أي لزمه ..
جلست ام تركي على سجادتها وهي تدعي وبناتها منسدحين على سريرها مهمومين ..
سديم بألم : بيقوم ؟
ناظرتها دلال بنظره فارغه من أي تعابير : الله يقومه بالسلامه
همست بنفسها : وقته يطيح يوم جيت بانهيه هو المتخلفه الي معاه ..
التفت سديم على صوت رنين التليفون رفعت السماعه بوهن : السلام علـيكم .. هلا .. امي تصلي .. خير فيه شي ؟ ... إيـــــــــــــــــــــــ ـــــــش ؟
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛
في المستشفى رشا واقفه عند الباب تنتظر أم ريما الي تتكلم بالتليفون تقدمت لها فتحت فمها رشا بتتكلم لكن ام ريما سبقتها ودخلت قابلت اختها غيدا الصغيره اخذتها وجلستها ..
،
دخلت علي أمي وانا اصارخ ع الممرضات يطلعوني : وخروو أبي أشــــــوف أبوووي
لمحت امي وبكيت لما شفتها ضمتني بحنان وهي تبكــي ، انقبض قلبي وقلت وانا ادعي يكون الي في بالـي غلط : مـاما طلعيني أبي أشوف أبوي
ناظرتني امي بحزن ناظرت بالفراغ وهي ودها تتكلم بس واضح ان العبره خانقتها مسك يدها وانا ترجاها التفت لي وقالت بحزن : أخر كلمه قالها ، قولي لريما تسامحني على الي سويته فيها
انقبض قلبي بقوة توسعت عيوني بصدمه بردت اطرافي وان ارمش بسرعه قلت بهمس مبحوح : مـات ؟
تنهدت امي ضمتني وهي تبكي : راح الي ارحم مني ومنك بقيت اناظر امي وعيوني كلها دموع التفت يمني ويسار وانا احاول استوعب دنيا بدون أبوي أستوعب اني ماراح اركض لحضنه مرّه ثانيه ماراح اشوف ابتسامته الحنونه ماراح ينهاني عن الغلط ماراح أشم ريحة عطره في البيت استوعب فكرة أني راح أكــون يتيمه !!!
صرخت بوجع : أبــــــــــــوي لااااا لاااااااااا بكيت بصوت عالي سحبت المغذي من يدي وانا اصارخ فيهم : أبــــــــوي أبي أبوي
كانت امي تحاول تهديني على قد ما تقدر اجتمعوا الممرضات علي حسيت باني مسعوره لما لمحت الابره المخدره الي تجهزها لي الممرضه صرخت بوجع كبيير : ما أبــي أنااااااام لا تخلوني أرتـــاح أنا لي الشقا وبــس ااااااااااااه يا بابــا أأأأأأأأأأأه يا تركـــي
إسودت الدنيا غمضت عيوني وغرقت بعالم ثاني
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛
شهقت سديم برعب وهي تناظر أمها قالت بخفوت : أبو ريما توفى
شهقت أم تركي برعب : يا وييييل حالك يا بنييتي يا وييل حالك
ناظرت سديم دلال بصدمه : أبوها توفى
ما خفت على سديم صدمة دلال قالت بهدوء : الله يرحمه كلنا بنموت
انصدمت سديم ببرودها طلعت دلال من الغرفه قالت في نفسها : ااف الحين وقته ذا يموت ؟ يااربي شكل موعدي مع ياسر بيتأجل خليني اكلم سحر أحسن لي
رفعت جوالها وهي تدق على سحر : ألوو
سحر : هلا ، هاه وش فيك داقه هالحين
قالت بفتور : اخوي تركي بغيوبه وأبـو ريما توفى
شهقت سحر بصدمه : ياويلي الله يرحمه المسكينه اشوى ما بديت بالصور
قالت دلال بصرامه : ليش وش الي تغيّر راح نكمل مخطاطتنا حبيبتي ولا مستغنيه عن فلوسك ؟
قالت سحر بحيره : دلال بس البنت أبــ....
قاطعتها بأمر : سوي الي قلت لك ومالك شغل يمدينا نخلص على بال ما يقوم تركي يا غبيه هذا من صالحنا بيقول استغلت مرضي في صياعتها
قالت سحر بضيق : لولا حاجتي للفلوس ولا ما كان سويت شي
دلال بملل : خلي الامور تهدى شوي وتركي يقوم وبتشوفين وش راح يصير
قاطعتها سحر بسرعه : وموعدك انت وياسر
دلال بحزن : إفف راح نضطر نأجله على الاقل لما تبرد السالفه
: أوكــي
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بعد خمس ساعات من المهدء فتحت عيوني بتعب التفت وانا احس بصداع خلال ثواني استرجعت كل الي صار غطيت وجههي وانا ابكي تقدمت لي رشا بخوف : صحيتي توني من ساعه جايه من البيت
قلت وانا اشهق : وين ماما؟
رشا بحنيه : رجعت البيت البيت مليان والعزا بدا
قلت بحزن : يعني صدق مات ؟
مسحت رشا على راسي : كلنا راح نموت وهو راح بيومه بكيت بوجع وانا اشهق بقوه ما ادري كم قعدت وانا ابكي لكني بمجرد ما تذكرت فتحت عيوني : تـركي شصار عليه ؟
قالت بحزن : لا زال على حاله ..
ناجيت ربي بصوت عالي : يارب لا تاخذه ورى ابوي يارب إحفظ لي تـركي يا الله
ضمتني رشا بحنان وخرتها وانا اقول خل ننطلع مخنوقه مرّه
قالت بحيره : دقيقه اسال الدكتور بعد دقايق دخل الدكتور سالني اساله وفحصني وقال بحماس : دا انتيك ويسه اوي بس باين انك مليتي مننا
قلت بطفش : لو سمحت انا ابي اطلع كتب ادويه وعطاني الروشته : حتطلعي بس بُصي انتي لازم تلتزمي بالعلاج دا ولا حترجعي تاني
سكت وانا الم عبايتي علي ودموعي لسّه ما جفت مشيت بالممر واستوقفني باب كُتب عليه : العنايه المرّكزه
التفت لرشا وانا الف حجابي : راح ادخل عنده
قالت رشا : ريما انا لازم ارجع البيت راح ارسل لك السواق سامحيني
ابتسمت بهدوء : روحي يا رشا وانا الي اسفه تعبتك ابستمت لي وطلعت
دخلت القسم بعد مناقشات دارت بيني وبين المسؤؤول عن تركي ترجيته وبكيت لما سمح لي بعشر دقايق بس
دخلت بعد ما عقموني ولبسوني لبس غريب وقفازات كمامات سحبت كرسي بحذر وجلست ناظرت بجسمه اسلاك واجهزه مربوطه فيه مسكت يده وأنا اقبلها بشوق : إشتقت لك يا تركي قوم وارجع لي وارجع لأهلك
بكيت وانا اشد على يده : أبــوي توفى يا تركــي تركني أبوي لا تتركني وراه أنا تايهه من غير أبوي يا تـركي لا توهني أكثر قاوم يا حبيبي لا تخلي المرض ياخذك مني ..
حطيت راحة يده على خده شهقت وانا ابكي بدون صوت لكن ما قدرت امنع صوت شهقاتي ، راح اروح العزا يا تركي صغيرتك صارت يتيمه يا تركــي يتيمه ..
يأست لما شفته ما تجاوب ابدا طلعت من عنده وانا امسح دموعي طلعت لبيت امي بعد ما اخذت ملابسي وطلعت ..
لقيت امي واقفه للحريم ضميتها وقعدت ابكـي : يمّه أبي اشوفه تكفين
مسحت على راسي وهي تقول : من راح يوديك ؟
: أي احد لو مع السواق
: خذي احد معاك
مشيت وانا اترنح اخذت شوق معاي وطلعت من باب الخلفي للمطبخ لقيت شاب طويل رابط شماغه على راسه مشمر كمومه ورافع ثوبه وكأنه ينتظر احد دققت في ملامحه ونزلت راسي بسرعه لما عرفت انه سليمان صاحب تركي التفت بعد ما سمعت احد يناديني انصدمت لما شفت فيصل يتوجه لي زينت حجابي بسرعه همست لي شوق : من هذا ؟
ما قدرت اجاوب الا لما وصل لعندي مد يده تجمدت مكاني من وقاحته اول ما سويته اني رفعت راسي لسليمان الي عاقد حواجبه بغضب تفشل فيصل بعد ما سحب يده حك شعره : عظم الله اجرك
نزلت راسي بارتباك : أجرنا وأجرك
قال سليمان برجوله وهو منزل راسه : إن احتجت يشي لا تترددين اختي انتي مرت الغالي وماراح اقصر بحقك
ناظرت بفيصل بسخريه شديت شوق بقوة وهي مفهيه دخلنا السياره زفرت بملل ناظرتني شوق بغرابه : ريما من ذولي ؟
قلت بملل: الوقح فيصل اخو تركي المحترم سليمان صديق تركي .. خلق وفرق
شوق بهدوء : أها
التفت لها بملل : احترمي اني بعزا ابوي وانتي خاقه على خلق الله
ضحكت بهدوء وقالت بأسف : اسفه
ناظرت بالشباك ودمعت عيوني ورجعت ابكي من جديد أبكي قهري لحالي ابكي فراق ابوي الغالي .. ومصير زوجي المعلق دعيت بقلبي لما وصلنا المستشفى القريب من بيتنا
دخلت الاستقابل سالت عن ابوي اعطوني رقم الثلاجة ورحت له على طول ..
فتح الحارس الثلاجه شهقت لما بدا جسم ابوي يزرق من البرد بكيت بوجع وانا اضمه لسعتني برودة جسمه تعذبت وانا اودعه أخر وداع تلمست شفايفه شعره انفه وججه وكل شي بست راسه ورجوله تعلقت فيه وانا ابكي لدرجه بللت دموعي وجهه مسح دموعي وانا ادعيله بالرحمه خرجت وشفت شوق تبكي من صوتي ضميتها وبكيت بوجع ما حسيت فييه في حياتي ..
رجعنا البيت و مرت ايام العزا حزينه وكئيبه ام تركي ورشا وسديم بايتين عندنا لمده ثلاث ايام دلال جت مره وحده عزت امي وتخطتني ومشت
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛
أبـوتركي : وش تقـول أنت؟
قال ابو زيد بدهاء خبيث : أنا اقولك يا اخوي دام راعي المشكله توفى خلاص وش حاجة ابنك فيها وهو مبتلش فيها على قولك
: بس ما توصل انه يطلقها
: اجل تجلس علّه على قلوبكم تفرق بينكم هذي هي على قولك فرقت بينكم بالوجبات واخواته مو مرتاحين منه بكرا تكوش على حلال تركي وتروح وتتركم تتحسرون
قال ابوتركي مستنكر الفكره : لالا ما تسويها
: تسويها دام ابوها لعب بمخك وقال اني انا الي لاعب بالحسابات قال ببرائه اجل انا يا ابو تركي اسرق الشركه عشان اورطه باي فلم شاف هالسيناريو
ضرب ابو تركي الطاوله : انا الغبي الي صدقته لكن انا اوريك ان ما طلقت بنته من ولدي ...
قال او زيد بشماته : شفها م توفى ابوها وهو صارله شهر وهي مرابطه في بيت امها لو انها سنعه ما تركت بيتها ولا هي غايتها ولدك وحلاله هذي ناس طماعه قرب وخفت صوته : تدري اني سامع انه نعطيها من المهر 5 الاف بس والباقي خذاه
قال ابوتركي بصدمه : لا تقوول
: ايييه اجل وش كان يبي يزوجها من اثريا مثلكم
طلع ابو تركي وابوزيد مبتسم بخبث ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛
وصل البيت وهو معصب : أم بدر يا ااااام بددر
ركضت له ام تركي بخوف : خير وش فيه تركي صار فيه شي ؟
قال بصرامه : كلاماً ياصلكم ويتعادكم البنت هذي مالها رجعة
شهقت ام تركي بخوف : وش انت تقول يا ابوبدر صاحي انت وش الي مالها رجعه وزوجها صار له شهر بالعنايه مايندرى مصيره
ثالت بحزم : انا قلت كلامي زوجته غضبن عليه وبطلقه غصبن عليه
قاطعه بدر باستنكار : هدي اعصابك يبه واذا قام تركي يحلها الف حلال
نفث بقوه ودخل مكتبه وسكر الباب بقووة
وكل هذا تحت انظار دلال ابتسمت بخبث ودخلت مكتب ابوها ومعها كوب مويه مسحت على راسه : هدي يا بابا ما تستاهل حشره مثل هذي تضيّق صدرك عليها واذا انت تبيها تتطلق ومن تركي بنفسه انا ادبرك يا ابوي
طالعها بطرف عين : وش انتي بيدك ؟
ضحكت : لا بابا انا ماسكه على ريما اشياء اخلي تركي يطلقها
: بس انا اشوف تركي متولعن فيها ومتعلق فيها
دلال بدلع : لا يبه تركي قلبه برنا وبس وماراح ياخذ غيرها والحين هو بس يوهم نفسه
قال براحه : شوفي ان صحا تركي بعطيك مهله ان ما تطلقت هالبنت راح اسوي الي انا ابيه
قالت بدلع : طيب عادي اطلع مع صاحباتي انخقنت من البيت مره
قال بملل : لما يصحى اخوك
طلعت من المكتب بطفش
إتصلت دلال على سحر : اففف راح نأجل الطلعه لما يقوم تركي
ضحكت سحر : وليش كذا زعلانه
: بس افف ملييت هو بالمسشتفى وانا وش لي ؟
: يووه
: إيييه جهزتي الصور ؟
: ايي باقي القميص ونرسله
: نستنى تريك يصحى اول ونحدد يوم وكذا
: أووكـي يلا باي
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
قضيت هالشهر وانا اروح لتركي كل يوم واحكيله عن كل شي صار وفي مره من المرات قبض على يدي انفجعت وخبرت الاطباء على طول بشروني انه بدا يتسجب وراح يصحى قريب ضليت ادعيله
اخذت عبايتي وطلعت مع السواق بعد ما بلغت امي اني رايحه كالعاده لتركي
وصلت المستشفى شريت باقه ورد بيضاء نفس كل يوم طلعت لغرفته انقبض قلبي وانا اشوف الممرضات يدخلون ويطلعون من عنده شهقت برعب رميت الباقه وانا اركض شفتهم ساحبين سريره مسكت الممرضه بخوف : وش فييــه
انصدمت لما شفته فتح عيونه بتعب : إدعيلي ريما
دخلوه غرفه العمليات طحت ع الكرسي برعب : لا ياربــي لا هوو قام هوو صحى تغورقت عيوني بخوف : لا ياررربي لالا
انتظرت ساعات طويله ماخبرت أي احد من صدمتي غفيت ع الكرسي سمعت بعدها صوت الدكتور يطلع وقفت بسرعه وقفت قدامه برعب قلت بتردد : بشــر
ابتسم وقال : الحمد الله الحمدالله قدرنا نستأصل الورم بدون أي مضاعفات او فشل ربك نجاه من يوم صحى وهو يشتكي من راسه
انصدمت من كلامه : من متى صاحي ؟؟؟
من الفجر قررنا نسوي العمليه والي فيها فيها والحمد الله ربك نجاه وراح يصحى اول ما يتخلص جسمه من البنج
ضميت نفسي بفررح : الحمدالله يارررب الحمممدددالله
اتصلت على امي بفررح : مااما تركككي صحى
باركتلي امي بسلامة تركي اتصلت على سديم وشوق وخبرتهم ارسلت رساله لسليمان
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
فتحت عليها سديم الباب بقوووة : دلااااااااااال تـــركي صحى
شهقت دلال بفرح : جــــــــــد ؟ ؟
قالت سديم براحه : بسررعه البسي راح نروح له
ناظرت دلال بالمرايه وهي تبتسم وتضم الجوال / اففف الحمد الله واخيييييييييييييرا ما بغيينا راح اشوفك يا ترركي ..
اتصلت على سحر بسرعه واتفقت معاها على اليوم بالليل .. ودقت على ياسر واتفقت معاه ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
اجتمعت العائله بالغرفه لاحظت حماس دلال الغريب حنيه سديم وامه وطيبه رشا واخيرا جفاء ابوه الغررريب
طلب منهم الطبيب ان تركي محتاج فتره نقاهه
صرخت سديم بحماس : نرروووح المزرعه
ابتسم تركي وقال : اااه يا المزرعه
قال ابو تركي بملل : دام هذا رغبتكم نطلع من هنا للمزرعه في يوم خروج تركي
قال الدكتور : كويس بس ياليت ما تتعبوونه بالطريق وياخذ راحه كامله وتغذيه ممتازه
طلع وطلعو الكل من عنده ظليت واقفه مكاني من يوم ما جيت ابتسم لي وقال : قربي
قربت وجلست بالكرسي الي جنبه مسك يدي وهو يقول بتعب : كنت احس فيك كل يوم تجيني اسمعك واسمع كل شي تقولينه
قلت براحه : الحمدالله الي قومك بالسلامه
ابتسم لي بحنان : أنتي هديه من رب العباد يا ريما ماراح افرط فيك لو وش يصير ، أوعدك
انتفضت من كلامه حسيت بشعور خوف غريب يعتريني واجهت هالشعور وانا اضم يده بيديني ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛
: بابا
: نعم ؟
: كم راح نقعد بالمزرعه ؟
: شهر كذا
: اممم كوييس
طلعت من عندهم دخلت غرفتها اتصلت على سحر واعطتها موعد وصول الصندوق لتركي ابتسمت بخبث : راح امحيك يا ريما من الوجود ..
لبست ملابسها وتأنقت بشغف طلعت من البيت دخلت السياره : هاه كل شي جاهز
قالت سجر بحماس : كلووو تماام
ضحكت دلال : وأخيــرا ..
دخلت بيت سحر بفرح : وينــه ؟
: بالمجلس ينتظرك ..
دخلت المجلس وصوت كعبها كان يسبقها وفستانها المخصر عطرها النفاث وكل شي يصرخ فيها انوثه دخلت المجلس بحماس دارت بعيونها لوهله ما لقت احد التفت وانفجعت لما شافت واحد غيـر ياسر صرخـت بخوف : ســــــــحر
ضحكت سحر وهي تسمعها تستنجد سكرت باب البيت وهي تلعب بالمفتاح : وتناظر الصندوق : ههه عيشي بذل نفس ما عشت انا
(( ... قبل ساعتين اتصل على دلال لكن ما ردت بما انها كانت عند تركي بالمستشفى اتصل على جوال سحر وخبرها انه ما يقدر يجي ودلال ما ترد ردت سحر : أنا اخبرها لا تخاف
قال ياسر : اوكي ان شاالله يوم ثاني
ابتسمت سحر بخبث : اووكي
ركضت لأخوها : سطام
ناظرها بملل : وش تبين ؟
: تبي فريسه ؟
: من ضحاياك الحلوات ؟
: ههههههاي أي
: اكييد اييه ..
اتفقت مع اخوها على كل شي .. وطحتي في شر اعمالك يا دلال ..
..))
خبت الصندوق بمكان آمن وقررت انها بترسله بيوم من الايام عشان تعيّش دلال في تأنيب الضمير طول عمرها ضحكت وهي تتخيل دلال تصحى لنفسها وتتأدب وبعدها تجي هالحركه الي تخليها تعيش بحسرتها طول عمرها
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
صرخت برعب وهي تلم عبايتي على جسمها العاري وتبكي بألم وهي تشوفه يحرقها بعيونه وهو ينفث الدخان من فمه طلعت من المجلس وهي ترتجف : أخـوها هذا اخوهـا ااااه يا ياربي انا وش سويت راح كل شي انا ضعت ضضععت اتصلت على السواق يجيها بسرعه ركضت بسرعه للسياره لما سمعت صوت البوري ضمت شنطتها برعب وهي تتخيل ان اهلها يعرفون عنها انها "موبنــت" دخلت غرفتها بسرعه وهي ترتجف من الرعب دخلت تحت الدش بملابسها وهي تبكي وتردد بداخليها ضاع كل شي ..
نشت كل شي كل شي تركي وريما ورنا وكل شي .. وهي تفكر كيف بس تطلع نفسها من هالمصيبه ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
قمت الساعه 3 الفجر وريقي ناشف لقيت تركي نايم بأمان إبتسمت وطلعت مريت من جب غرف البنات تهيئ لي صوت بكا لكنني كملت طرييقي وانا اتعوذ من بليسي اخذت لي كوب مويه وطلعت ورجع الصوت نفسه وقفت وانا احاول احدد مصدر الصوت قربت من غرفه سديم مافي غير صوت المكيف قربت بحذر لغرفه دلال سمعت الصوت اوضح ارتعبت وفتحت الباب بهدووء الغرفه بارده وضو الابجوره هو الي ينير الغرفه ناظرت بدلال المتكوره جنب السرير بعبايتها عورني قلبي من منظرها سكرت الباب وقربت منها لفيتها لجهتي وانا اشربها المويه استجابت بفتور مسحت دموعها وانا مستغربه من حالها همست : دلال قومي فراشك
بحركه سريعه تعلقت فيني وقامت تصيح انفجعت من حركتها وانا مصدومه بسم الله الرحمن الرحيم وش الي قلبها ذي كذا تعاطفت معاها وهدأتها وانا فيني الضحكه من الوضع همست بكلمات مو مفهومه وخرت وجهها وانا اناظر بعيونها : وش تقولين ؟
استوعبت للحظه اني ريما دفتني بقوه وهي تبكي بوجع : ااااااااااااه وخري عني لييش جيتي ليييش وش تبيين مني وخخرري
قالت بهستريا وجنون : تبين تفضحيني صح ؟ انا عارفه تبين تفضحيني قمت برعب وانا ما ادري وش اسوي او وش اقول قلت بخوف : دلال اهدي وقوليلي وش فيك ؟
طاحت على ركبها بذل وعيون حزينه ما قد شفتها على الانسانه المتكبره هذه : إغتصبــوني
قمت بخرعه وانا اتنفس بسرعه من هول المصيبه ناظرتها وانا اهز راسي بنفي : لا لا لاتقولين لا
غطت وجهها بضعف : انا الي جبته لنفسي انا
ركضت لها وانا أأنبها : ليــــــــش؟ليش سويتي كذا لـــــــيش؟ ضيعتي سمعة اهلك اخوانك ايش بيسون فيك يا حرقة قلبي يا دلال يا حرقة قلبي دفيتها بقوه على سرير وطلعت وانا مفجووعه
دخلت الغرفه بخوف التميت بحضن تركي ونمت وانا ارجف ودموعي تنزل ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛
مرت ثلاث ايام وماعاد شفت دلال من يومها كانت ما تطلع من غرفتها ابدا لا عشا ولا غدا ولا شي ..
اليوم راح نطلع المزرعه ونقعد فيها شهر تقريبا ..
رتبنا العفش بالشنط وكل شي
طلعت لغرفتي واستوقفتني غرفه دلال اخذت نفس ودقيت الباب ..
فتحت لي الباب ومشت تمتمت بنفسي : ابوطبيع ما يجوز عن طبعه
سكرت الباب ودخلت ..
قلت لها بهدوء : كيفك الحين
دمعت عيونها وناظرتني بسخريه : زي ما تشوفين
جد كان شكلها تعبان اصفرار وجهها ووشعرها مربوط باهمال واسوداد تحت عيونها
قلت لها وانا متردده : وش صار ؟
ناظرتني بألم : ليس مهتمه بعد كل الي سويته لك ؟
ناظرتها بهدوء : ما اتحمل اشوف احد يتألم
بكت وهي تناظرني قالت بوجع : كنـت .. كنـت .. ااه
قلت وانا ابلع ريقي : مواعده ياسر ؟
ناظرتني بصدمه ابتسمت لها : اعرف كل شي !!
اكلمت وهي متفشله : كنت متواعده معاه في بيت صاحبتي .. بس والله والله ماكنت ناويه اسوي شيم عاه والله بس بس اقابله ونجلس شوي وبطلع والله ..
نزلت راسها بذل وهي تحرك يدينها : بـس ما ادري ايش صار فجأه لقيت اخو سحر في البيت وو ..
قلت بسرعه : وايش جابه ؟
: بيتهم
: إيـــــــــش؟ متواعده في بيييت ؟
قالت بحزن : إييه في بيت سحر وفجأه لقيت اخوها بدل ياسر
انصدمت وانا اتسائل بنفسي هالاشكال ما راح تموت ابدا كيف طاوعها قلبها تسوي في صاحبتها كذا
: ما ادري ايش صار انا مكلمه ياسر ومعطيته العنوان ومتفقين على كل شي ..
قلت بهدوء : اتصل فيك ياسر بعد السالفه ؟
: لا ابدا وما يرد علي اصلا !!
: غريبــه .. بس الحين وش راح تسوين
بكت بوجع : ما ادري ما ادري ضميتها بحنان وانا ادعي واقرى عليها قرآن
ابتسمت لها : يلا قومــي راح نطلع الحين لمت العبايه بخوف على جسمها مشيت طالعه
قالت بخيبه : ريما سامحـيني انا ما كنت اعرف انك طيبه كذا
ابتسمت لها وطلعت تنهدت وطلعت لغرفتي اول ما شفت تركي تجمدت عروقي لما تخيلت انه ممكن يعرف عن السالفه لبست عبايتي وطلعت
......
استغرقت الرحله للمزرعه ساعتين متواصلات وصلنا وانا مبهوره بالمكان فعلا كان شي حلوو ..
الاشجار الطويله والعشب والورد والفلّه الكبيره ..
فرشنا اغراضنا ورتبنا كل شي اخذت دلال لها غرفه وسكرت الباب ناظرتها بألم وانا ادعي لها
التفت لسديم الي قالت : وش فيها دلال ؟
قلت بارتباك : علمي علمك
دخلت الغرفه بسرعه وانا متوتره ياربي ياربي استر علينا ..
اتصلت على امي بخوف سولفنا شوي وبعدها قلت بارتباك : ماما احم .. الحمل اا ممكن يجي بعد الـ اا ..
ضحكت امي وهي تقول : فهمت فهمت ، والله يا بنتي ممكن يصير حمل بنفس الدقيقه يعني لا تستبعدين أي شي ..
شهقت بخوف وامي تضحك علي قفلت من امي وانا ارتجف فتحت شنطتي الكبيره انا متذكره اول ما تزوجت اخذت حبوب معاي ياربي وينها وينها اااف ويينها ..
دورتها وما لقيت أي طلعت لرشا بخجل لقيتها بالمططبخ ترتب الاكل ..
قلت لها باحراج : رشا
قالت وهي منشغله : سمي
قلت بهمس : عندك موانع
ضحكت بصوت عالي وهي تشد خدي : والله وكبرنا وصرنا ناخذ موانع
حطيت يدي على فمها : اااش فضحتيني
قامت وهي تقول : دقيقه اجيبلك
دقايق وجابتهم لي ضميتهم لي براحه طلعت بسرعه لدلال فتحت الباب ودخلت وهي منسدحه قلت بسرعه : خذي كل يوم حبه لا تنسين
: أيــش هذا؟
قلت بخجل : موانع
دمعت عيونها وهي بتقوم تضمني قلت وانا ابتسم : بس يا دلال كافي من اليوم وانتي تبكين ااه يا دلال محد جاب هالشي غيرك انتي الي وصلتي لهذا الشي يعلم الله اني اساعدك ما اعاونك على هالشي ابي استر عليك عشان تركي واخوانك ولأنك بمقام اختي يا دلال الله يستر عليك ..
طلعت وانا خايفه على الهبنت بشكل غير طبيعي ..
.................................................. .
قضينا هالايام براحه وهدووء كالعاده اطلع تركي دايما الحديقه يشم له شوية هوا وناكل ونشرب بالحديقه الا دلال الي كانت مرابطه بغرفتها كنت اتطمن عليها كل يوم اذا محتاجه شي والرجال كانو بالقسم الثاني اما تركي مرابط عندنا دخلت الجناح الساعه 11 هذا اخر اسبوع لنا هنا وطبعا سليمان واهله جوو يتطمنون على تركي ويشوفون اهل تركي كنت لابسه بلوزة صفرا وفيها تل فوق وبنطلون ابيض سكني وشعري رافعته استغربت من ظلمة الغرفه فتحت اللمبه وانصدمت بالغرفه كانت كلها بلونات حمرا والسرير كله ورد احمر والاضائه متغيره مسكت قلبي وانا اهمس : بسم الله من هنا تقدم لي شخص وهو حاط باقه ورد على وجهه قال من وراها : كل عام وأنتي لي
انصدمت اخر شي توقعته انه تركي يتذكر البيرثدي حقي قلت بخوف : تــركي
قال بحب : يا روحه
توسعت عيوني بربكه وانا ارجف مسك يديني وقبلهم بحب : شرايك بالمفاجأه
قلت وانا مرتبكه : حـ..ـلوه
قال بشغف : انتي احلى يا عمري
شهقت مره ثانيه اول مره يقولي هالكلام موم تعوده ابدا ع الوضع ومستغربته مره دمعت عيوني لما مرت فكره في راسي انو ممكن تركي يتخيلني رنا : تـركي شفيك
مسك وجهي ابتسم بحنان وقال بهمس يكاد يسمع : أحبـك
ما قدرت اخفي تأثري بالكلمه لأني فزيت من بين يدينه عادها مره ثانيه : أحبــك ريما
ركزت ع الاسم وانا تنفس بسرعه ابتسم لي وانا لا ازال مفجوعه قلت بارتباك : ورنــا ؟
غمض عينه وقال : الله يرحمها
عضيت شفتي وانا ادور عيوني بالمكان ما ابي اناظره رفعني بسرعه وهو يضمني
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛
كنا انا وتركي نمشي بالحديقه قال وهو يناظر ساعته : يلا ريمتي بروح للرجال طيب ؟
زميت شفايفي وانا اقول : افف ما شبعت منك
قرص خدي : خلاص لا تصيرين لزقه
دفيته : روح يلا خلهم ينفعونك
ومشيت سمعت ضحكته ابتسمت وحمدت ربي انه كل شي تغيّر
دخلت الفله الحريم بالملحق والرجال في بيت الشعر صار لنا شهر هنا وبكرا راح نمشي ..
سمعت صرخه قويه فوق ركضت بسرعه وانا اناظر سديم فاتحه غرفه دلال مسكت سديم وانا اوخرها وقف قلبي من منظر دلال طايحه على الارض والدم ممالي بنطلونها شهقت بخوف وانا اكتم نفس سديم قلت لها بهمس وانا ارجف : قفلي البا ولو احد دق لا تفتحيين ابدا سامعه
: طيـ..ــ..ــب
ركضت لتحت وانا ادور بعيوني مسكت شعري بقوه : ياربي ياااربي ساعدني
اتصلت على زواج المزرعه وقلت له يجهز السياره بسرعه شلنا دلال ولبسناها وهي تتأوه مسكت وجهها بقوه : امشي معانا بدون ولا هممس ..
بصعوبه قدرنا نمشيها ونطلع بدون لا احد ينتبه لنا ..
وصلنا المستوصف القريب من المنطقه دخلوها الطوارئ وما انتبهنا للسياره الي لحقتنا
رحت للطبيب بسرعه بعد ما طلع من الغرفه : وش صار ؟
قال بهدوء : وين زوجها ؟
: هـاه زوجها اااا ليش ؟
: هي اجهضت ومحتاجين زوجها
شهقت بخوف وانا اضرب على راسي صرخت سديم برعب : بـس اختــي ..
قاطعنا صوت رجولي : أنا زوجـها
التفت بسرعه وشفت سليمان الواقح وعلى وجهه ملامح الغضب الشديد
تقدم له الدكتور وبدو بتكلمون سحبت سديم وانا ارجف جلسنا وكل وحده تبكي من جهه
شفت سليمان يتقدم لنا رفعت راسي ونزلته بسرعه قال وهو يكضم غضبه : وش السالفه ؟
قلت بارتباك : طـ..ـأحت علينـ..ـا ووو .. نادينا نادينـ..ـا محد سمع لنا ووو طلعنـ..ـا
شد قبضته على ثوبه وهو يعرق بتوتر : وش نقول لهم وش نقووول ؟
قلت بخوف : خلاص رجعنـا البيت الله يخليك ..
: انا خلصت كل شي وزين انهم ما طلبوا اثباتات ، قال بنره تخرع : تركي لو درى راح يقطعها ويقطعك معاها ..
: انا ما لـي شغل كل الي سويته وديتها المستشفى ..
يلا تحركوا على البيت بسرعه
..
طلعنا وحنا نشيل دلال ونحاول نوقفها دخلنا السياره وامتلت السياره بصياح دلال
دخلنا الفله .. : ويين كنتوا ؟
قلت بارتباك : كنا نتمشى وضيعنا شوي وجينا
هزت رشا راسها ومشينا
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛
في اليوم الثاني بعد ما رجعنا البيت استغربنا من اتصال ام سليمان وانها راح تزورنا اليوم رتبا البيت واستقبلتهم ام تركي وهي ترحب فيهم ..
جلسنا وسولفنا مع امه واخواته ..
وشوي تنحنحت ام سليمان وقالت بفرح : احنا جاين اليوم يا ام بدر نطلب يد دلال لولدي سليمان
شهقت سديــم وشدت على يدي توسعت عيوني وانا اناظرهم بخوف مستحيــيل سليمان يتزوج دلال يا الله يا الله الحمد الله انك سترتنا يارررب الحمدالله ارسلت لنا هالرجال يستر علينا الحمدالله ..
فرحت ام تركي ورشا اما انا وسديم فكننا مبهوتين من الخبر ..
طلعت لدلال بسرعه فتحت الغرفه ولقيتها جالسه وسرحانه
قلت بخوف : دلال سليمان خطبـــك !!

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
كونوا معي ..
عبَقْ ..



لامارا 29-09-12 10:44 AM


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أتمنى لكم وقت ممتع ..

الفصل الثامن
شهقت سديــم وشدت على يدي توسعت عيوني وانا اناظرهم بخوف مستحيــيل سليمان يتزوج دلال يا الله يا الله الحمد الله انك سترتنا يارررب الحمدالله ارسلت لنا هالرجال يستر علينا الحمدالله ..
فرحت ام تركي ورشا اما انا وسديم فكننا مبهوتين من الخبر ..
طلعت لدلال بسرعه فتحت الغرفه ولقيتها جالسه وسرحانه
قلت بخوف : دلال سليمان خطبـــك !!
شخصت عيونها برعب وهي تناظرني وقفت على رجولها وهي ترتجف وبالكاد وقفت : هـ..ـ..ـو درا ؟؟؟؟؟
ابتسمت بسخريه : يا شيخه عمليه اجهاض بدون توقيع ولي الأمر كيف بتصير ؟
جلست بخوف وهي تلم نفسها دمعت عيونها ناظرتني بأسى : أنا شسويت بنفسي أنا شسويت ؟
دخلت سديم وسكرت الباب ناظرتني بحزن وتناقلت نظراتها بيني وبين دلال جلسنا جنبها ملتزمين الصمت
كانت تبكي بوجع بندم تبكي حياتها تبكي المستقبل الي ما تعرف ايش راح يكون ..
تبكي تهورها .. وغدر صاحبتها ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في مجلس الرجال ..
ناظر تركي سليمان بابتسامه واسعه : وأنا اقول سرحان هاليومين اثاريك ميت بهوا اختي يا الخاين
ضحك سليمان باقتضاب وقال بهدوء تام : الشرف لي اني اناسبكم
وسع تركي عيونه وهو يضحك : هي هي انت وش فيك صرت رسمي يا النسيب
حاول سليمان يبتسم لكنه ما قدر غير انه يركز نظره في بدر وفيصل قال في نفسه : أنا عارف ان لو فيصل الصغير الطايش ان يقطعها تقطيع ابتسم بسخريه كما تدين تدان ..
قال ابو تركي وهو فرحان : ماودك تشوف العروسه يا ولدي
بهت لونه بلع ريقه بتوتر : إلي تشوفه يا عم ..
قال ابو تركي : قم يا تركي ناد اختك تروح للمجلس الثاني وانت يا ولدي روح انتظرها هناك قاموا تركي وسليمان ..
دخل سليمان المجلس وهو يفك ازارير ثوبه العلويه .. تنفس الصعداء وهو في قمه نرفزته واشمئزازه من الوضع ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛
مسكتها بقوه وهي تمشي بجنون بانحاء الغرفه وهي تصرخ : دلاااااال إهددي إهددددددي !!!!!!!!!!
صرخت بوجع : أنا مو صايعــــــــه مو صأيــعه أنا ما لي ذنب هو اغتصبنــي مالي ذنــب مالي ذنب
قامت سديم بخوف وهي تسكر باب الغرفه بينما حطيت يدي على فم دلال ناظرت بعيونها بقوة حاولت اقسي نفسي قد ما اقدر : إصحـي لنفسك يا دلال إننتي وصلتي نفسك لهشيء وان كان مالك ذنب فأنتي السبب من أول والحين ربي ابتلاك وستر عليك وش تبين اكثر من انك تطلعين منها مثل الشعره من العجينه وزود عن كذا الي يبيك عارف عن كل شي !!!!!!!!!!!!!!!
دق الباب وتبعه صوت تركي وهو يصّوت لدلال إنتفضنا كلنا برعب قالت دلال بخفوت : يا ويلي يا ويلي
فتحت سديم الباب دخل تركي وهو يدوّر دلال : وينها ؟
قلت بلعثمه : ااا دلال في الحمام حبيبي
قال باستغراب : وش فيك كنك مرتاعه ؟
: هههه لا بس يعني سالفه الخطبه وكذا
قال بحيره : والله انا مدري وش جاكم فجاه تصابحتوا ..
طلعت دلال من الحمام : سم
قال بهدوء : بدلي وانزلي سليمان يبي يشوفك
قلنا كلنا بصوت واحد : ليـــــــــش؟
ناظرنا باستغراب وضحك علينا : وش فيكم يبي يشوف عروسة المستقبل وطلع ..
ناظرنا بعض بخوف بينما دلال مشت بهدوء طلعت لها تنورة سودا سكيني وبلوزه سكريه ولبستهم بسرعه سرحت شعرها بهدوء غريب ..
واحنا ملتزمين الصمت خلصت بعد ما لبست طول اسود عريض قال بهدوء : إدعولــي
نزلت تحت ولقت تركي ينتظرها ..
قالت : وين ؟
قال بابتسامه شرحه : في المجلس الصغير
مسكت يده : ماراح تدخل معاي
مسك وجهها بنعومه : دلولة شفيك؟ تراك مرّه متغيره هالايام وش سالفتك
تغورقت عيونها بالدموع : تركي انا خايفه
مسك يدها بقوه وضمها من جنب دخلوا المجلس ..
رفع سليمان راسه وتعلقت عيونه بعيوننها ..
كانت عيونها تدمع بقوة لدرجه صار الدمع يحجب رؤيتها ..
نزلت راسها بذل وهي تشوف نظرات الاحتقار بعيون سليمان قام لها احتراماً لتركي فقط ..
سأل عن أحوالها بهدوء ..
طلع تركي بحجة انه راح يروح يكلم ابوه وراجع ..
نزلت راسها ودموعها تنزل قال بهدوء قاتل : دموع التماسيح هذي خليها لتركي واهلك مو لي ..
رفعت راسها حاولت تقوي نفسها على قد ما تقدر وقالت : دامك ما تعرف السالفه كامله لا تحكم علي!
حط رجل على رجل وقال بسخريه : وش السالفه يا محترمه قولي اغتصبوني وانا مالي ذنب ضحك باستفزاز : هالاعذار مو علي يا بابا .. اجل انا سليمان أخذ وحده مستعلمه لا ما حزرتي
قام وترك بقايا دلال الباقيه تتلاشى وما يبقى غير انثى محطمه مُهانه ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بعد إسبوع إتصل ابو سليمان على ابو تركي عشان واتفقوا على ان يكون الملكه والزفاف بيوم واحد بعد اسبوعين بسبب منحه سليمان للخارج ..
درت دلال انها راخ تسافر لمدة شهرين وانهارت ..
: يا دلال اذكري الله ايش بيصير يعني
قالت بخوف : راح يتسفرد فييني انا خااايفه خاااايفه
قلت وانا اهديها : يا قلبي انتي سليمان رجّال ان كانك ما تعرفين وماراح يمس شعره منك
: بس .. على قوله انا مستعلمه واستاهل القتل ..
تنهدت وكملت سديم عني بينما كانت شوق ملتزمه الصمت ..
قمت واشرت لها بعيوني تقوم وراي
دخلنا غرفتي وكانت هذي اول جلسه لنا من بعد مارحنا لابوي الله يرحمه ..
قعدت احليكها عن معاناة دلال وهي تلعب بخيوط الستاره بتفكير بينما انا مواصله كلامي عن دلال وكيف انها كاسره خاطري ..
رفعت راسها بضعف ونبره اول مره اسمعها : بــس كافي
سكت وانا اناظرها باستغراب : إيش
: دلال دلال دلال خلاص يكفي مرّه انتي مهمشتني وصاروا هم كل حياتك !!!
قلت لها بحب : يا قلبي انتي يا عيني ع الغيرانين ..
مسكت خدودها وانا اقبصهم : وقلبس
طاحت دموعها بعد ما أطلقت قنبلتها الي أبد ما كنت متوقعتها ..
شخصت عيوني وانا اناظر فيها : شقلتـــــــــــي؟
شهقت ببكاء : أحبــه
مسكت يدها وانا مغمضه عيوني : تحبين مين ؟
: سليمـان
جلست ربع ساعه اناظر فيها وانا مصدومه كيف وليش ومتى لييش سليمان بالذات لييييش ياربي مسكت راسي وجلست ع الصوفا وانا اردد : يارب ارحمنا من الجاي
ضمتني وهي تبكي : من يوم شفته بزواجك ومافي بالي غيره من يوم حاكاك ذاك اليوم بموت خالي ما نسيته يا ريما
قلت بصدمه : متى شفتيه بزواجي ؟
قالت بهمس : شفته وخلاص ..
تنهدت وانا اقول : شيليه من بالك يا شوق
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
نزلنا تحت بعد ما سلمت على خالتي ودلال وسديم ورشا ..
قالت بوجع : كم باقي على زواجهم
: 3 ايام ..
: أأف
ضربت راسي : يووه نسيت اعطيك مواعين خالتي دقايق وجايه ..
هزت راسها وابتعدت انا ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛
: وش جايــب
قال باقتضاب : صندوق واهلي حاطين فيه اشياء
ناظر ساعته بملل : ادخل حطه عند الباب واناا دق ع الشغاله إركككض
ضحك سليمان حمل الصندوق متوجه للباب دف الباب برجله وحط الصندوق ع الارض رفع راسه ضغط على عيونه أول ما شال ايده توسعت عيونه وهو يتأمل كل شي فيها وجهها ملامحها المفجوعه شعرها المنسدل على كتوفها عيونها المحمّره وانفها ايدينها المرتجفه كل شي
أما شوق فوقف قلبها من اول ما سمعت صوت الباب وتجمدت مكانها ولا قدرت تتحرك ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛
ناديت بصوتي على شوق لمحت سليمان يطلع بسرعه
نزلت وانا مصدومه : وش صار
قالت شوق بخوف : والله مالي دخل هو دخل علي فجأة والله العظيييم
قلت بهدوء : خلاص اطلعي يلا ..
طلعت شوق من البيت وانا ادعي ما ندخل بمتاهات ثانيه ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛
8 شهور مرّت على زواجنا في نهاية الشهور هذه عشنا سوا وكان بينا حب قوي كان حبي لتركي يتضاعف كل يوم اهتمامه فيني يزيد وعلاقتي باخواته واهله تقوى أكثر كنت اضن ان هذا كله راح يستمر وراح نظل طول عمرنا سوا اليوم هو زواج دلال كان يوم ما ينتسى أبدا وللحين اتذكره من بعد 10 سنين ..
كان نفس يوم زواجي البيت كله مرتبش وناس جايه ورايحه سوينا حفلة توديع العزوبيه كان اكبر همي احسسها انها عروسه بجد ..
في المشغل كانت دلال في غرفة العروس وسديم ورشا يحوسون بانفسهم بينما سحبت نفسي للكفتيريا وجلست ..
رفعت جوالي الي يرن : هلا
رد بهدوء : أهلين .. خلصتي حبيبتي ؟
: لا لسّه دوري بعده ما جا ..
: طيب اول ما تخلصين يا قلبي اتصلي عليّ
: ايوه اكيد ..
: ايش تسوين الحين ؟
: امم آكل
ضحك تركي من هنا وذبت انا من هنا : ما تشبعين انتي مدري وين يروح الاكل !!
: هههههههه ، جوعانه طيّب .. دقيقه تركي في رقم يدق لحظة بس
رديت ع الرقم الغريب : ألو ؟
: ريما ؟
: ايوة مين معاي ؟
: اممم اسمعيني هي كلمتين بعد زواج دلال استني مصيبة راح تنهيك زيّ ما كانت دلال تبي اوكي حبيبتي بااااااي ..
سكر الخط وانا مصدومه وعيوني متجمده اانقفلت المكالمه ورجع صوت تركي يرن بإذني حسيت بقلبي ينقبض فجأه من سمعت صوته حسيت بلوعه وكأني راح افقد شي غالي ..
: ريييما
: هلا
قال باستغراب : شفييك ؟
: ولا شي دوري جا مع السلامه تركي
سكرت بسرعه وتوجهت لغرفه دلال دخلت بهدوء ابتسمت بوجهها وهي تبكي وترجع الكوفيرا تمسح دموعها وتعيد الميك اب
قلت : اصبري عليها شوي ارتاحي على ما اكلمها
طلعت الكوفيرا ناظرت بوجه دلال وانا افكر بالكلام ..
بلعت ريقي وقلت بخوف : دلال وش ناوية عليه ؟
قالت بحيره : كييف؟
تنهدت وقلت : جاني اتصال من شوي وانو .. في مصيبه بتنهيني زي ما كنتي تبين
شفت بوجهها علامة الصدمه قالت بخوف : مصص صصص يبه ؟
قلت بخوف : ايييه وش فييه ؟
ارتجف جسمها وهي تهز راسها : ولا شي ما عليك منهم اكيد هذي وحده تستهبل عليك ما تعرفين حركاتهم
دققت فيها وعضيت شفتي وطلعت وانا ابدا مو مرتاحه خلصت سديم ورشا وطلعوا للقاعه ..
بعد ساعتين بالضبط طلعنا انا ودلال للبيت بسرعه عشان نبدل لبست فستاني العنابي بقماش مخمل توب وفيه نفشه بسيطه ..
دخل علي تركي وشفت على وجهه علامات الانبهار قرب مني ضحكت بخوف : لا تعضني
ضحك وهو يحوط وجهي بيديه : الماضي انسيه حياتي
قبلني قبله طويله وبعدها ضمني شديت عليه وانا اقول بصوت مخنوق : لا تتركين تركي
قال بهمس : ماراح اتركك يا روح تركي انتي
..
طلعنا للسياره دخلت دلال بعد ما ساعدتها بفستانها المنفوش .. سكرت الباب بوهن قال تركي : سكريه زين
قالت بملل وهو تجلس بالنص بعيد علي وش بيجبني للباب
تجاهلها تركي .. ضحكنا وسولفنا كثير وكنت اخذ نظرات خاطفه لدلال وانا اشوف ملامحها متوتره ..
قلت بشهوه : آآآ مشتهيه شي
ناظرني تركي وش مشتهيه ؟
قلت وانا اتنهد : إيسكريــــــــ..
ما كلمت كلمتي اللا قطعتها صرخت دلال القويه : تـــــــرررررررررررركي انتبــــــــــــــــــــه
حسيت بضربة السياره القويه ضرب القزاز بوجهي وضغط شي على تنفسي رفعت راسي بخوف انفجعت بقوة وانا اسمع صوت قوي من عند الباب الخلفي مع تقلبات السياره كانت حفره واسعـــــــه وعميقه لأحد المشاريع ..
تقلبت السياره لما وصلت للحافه التفت بسرعه على جهة الباب وانا اشوف الفستان ودلال متكومين جهته صرخت بخوف : دلاااااااااال قوووومممي عالي عندي قوووووومي قالت دلال بصوت متقطع : سحـ..ــر سحــ..ـر اااه سحــ...ــر الكيـــ..ـس خذي الكيس يا ريمـ...ــا اهتزت السياره اثر تحركها بوجعها وانفتح الباب بقوووة صرخت بقـــــــــــوه ونا اشوف فستان دلال كيف طاير بالهوا تناثر الغبار من بعيد اثر ارتطام جسمها بالارض حسيت بالسياره تنقلب للجهة الثانيه سحبوها الشباب المتجمعين طلعت من الباب وانا اصرخ : دلالالالال دلالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالال وقفت عند الحافه متناسيه تركي متناسيه نفسي متناسيه كل شي
صرخت بووجع : دلالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالال الالالالالالالالالالالالا ل ..


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،


أتمنى تعذروني على التقصير والأخطاء الإملائيه ..
كونوا معي ..

عيق.....


لامارا 29-09-12 10:55 AM


بسم الله الرحمن الرحيم
مساءكم طاهر بطهر أرواحكم ..
أحبتي هنا , أحبتي يا من هم خلف الشاشات ..
أمل أن يحوز الفصل على رضائكم ..
ويامن انتم مختبئون كم أتمنى أن تشاركونا أرائكم ..
الفصل التاسع
-الجزء الاول-

صرخت بخوف : دلاااااااااال قوووومممي عالي عندي قوووووومي قالت دلال بصوت متقطع : سحـ..ــر سحــ..ـر اااه سحــ...ــر الكيـــ..ـس خذي الكيس يا ريمـ...ــا اهتزت السياره اثر تحركها بوجعها وانفتح الباب بقوووة صرخت بقـــــــــــوه ونا اشوف فستان دلال كيف طاير بالهوا تناثر الغبار من بعيد اثر ارتطام جسمها بالارض حسيت بالسياره تنقلب للجهة الثانيه سحبوها الشباب المتجمعين طلعت من الباب وانا اصرخ : دلالالالال دلالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالال وقفت عند الحافه متناسيه تركي متناسيه نفسي متناسيه كل شي
صرخت بووجع : دلالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالال الالالالالالالالالالالالا ل
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛
كانت ترقص مبسوطه بعرس أختها شوق وسديم الي ولعو المنصه بالرقص مع كل نغمه كانو يتمايلون ببراعه ..
توجهت رشا لأم تركي وهي ترجف ولونها مخطوف ..
مسكت يدها وقالت : خالتي تعالي شوي أبيك
مشت معاها ام تركي وهي هاديه ..
دخلو المطبخ أخذت نفس رشا بعد ما حملها بدر مسؤولية توصيل الخبر لأمه ..
مسكت يدها بحنان وقالت : خالتي انتي مؤمنة بقضاء الله وقدره وعارفه ان الله له حكمه في كل شي
توسعت عيونها بخوف وهي تتحس قلبها : يا وييلي عيالــي
مسكتها بذراعها بقوه وهي تبث في الطمأنينه قد ما تقدر : يمه تكفين لا تولولين إسمعيني ان شا الله بيعديها على خير ..
كان صدرها يرتفع وينخفض بقوه وهي تتنتظر رشا تخبرها باللي عندها غمضت عيونها باسترسال همست : ميــن ؟
تجمعت الدموع بعيون رشا الي وصل لها بدر أن تركي وريما بخير مجرد جروح أمــا الدلال فالله أخذ أمانتـه : دلال يمّه
صرخت أم تركي وهي تبكي وتشاهق تبكي بنتها الي راحت بيوم زواجها بفستانها الابيض توفت تلطخت بالدم وماتت ماتت وماتت فرحتها ..
إنتشر الخبر بالقاعه أن العروس توفت بحادث ..
كان أثر وقوع الخبر هو تحول القاعه لعزا الي ينوح ويبكي والي يسأل كيف وليش ..
انتشر الخبر حتى وصل لقاعــة الرجال ..
قال بصوت عالـــي : لا حول ولا قوة الا بالله
التفت لمصدر الصوت باستغراب وهو يشوف ابوتركي واقف ولونه مصفر وبدر وفيصل يهدونه ارتجف بخوف وهو يحس بعدم الراحه توجه لبدر يستفسر مسكه بدر وقال : الله يعوضك خير يا سليمان .. دلال توفت !!!
توسعت عيونه وهو مو مصدق مو مستوعب .. توفت في ليلة عرسها في ليلة المفروض تكون ليلة فرحتها ، كانت ليلة وفاتها مسح على وجهه وهو يناظر الموجود يناظرونه بحسره ..
ارتجفت شفته يبي يتكلم يبي يقول شي ما يدري ليش حس انه هو السبب هو الي دعى عليها بالموت بلع ريقه بخوف وقال لنفسه : موتها ارحم من حياتها الي بتكون معاي رحمها ربي مني رحمك الله يا دلال ..
استغفر ووهو يدعي ويقنع نفسع ان موتها ارحم من حياتهم الي بتكون مع بعض ..
قطع تفكيره صراخ ابو تركي الي يتوعد بأحد التفت عليه بعد ما سمع جملته : هي الي قتلت بنتي ليييش بنتي ماتت ليش ما لحقت ابوها وماتت بدل بنتي والله ما اخليها تعيش براحه والله لا اقتلها زي ما قلت بنتي
استغرب سليمان من كلام ابوتركي الغريب هذا عن مين يتكلم؟وليش يتكلم على بنت الناس قدام الرجاجيل ؟
ستغفر الله ياربي استغفر الله ..
طلع من القاعه بهم ..
وفضت القاعه من الموجودين ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛
دخلت البيت وهي تتمخطر وتلعب بسوارها وهي تضحك ناظرت نفسها بسعاده ما تدري عن الدنيا ..
ضحكت بصوت عالي وهي تتذكر كيف وصّت سوناتي توصل الصندوق لغرفة ريما وتركي اليوم عرسك يا حلوة وبكرا موتي بحسرتك يا حلوووتي هههههههههههااااايي ...
انسدحت على سريرها بفرح وغاصت بنومة عميقه ربما تكون أخر نومه هنيه بالنسبه لها ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛
فتحت عيونها بوهن وهي تسمع غريبه التفت يمنيها وهي تناظر الممرضه بهدوء ابتسمت بوجهها وهي تمسك يديها : يلا يا حلوة شددي حيلك وقومي عشان زوجك .. وولدك توسعت عيوني بقوة واناا تنفس بسرعه : إيــش؟
ضحكت الممرضه وهي تقول : ولدك
التفت يمين ويسار مسكت يد الممرضه بقوة : تكفين لا تخبرين اخد عن ححملي الله يخليك لا يوصل الخبر لزوجي ..
استغربت من نفسي مدري ليش حسيت انه راح يصير شي ب يحرمني من هالجنين واستغربت اكثر اني ما ابيه يوصل لتركي بالأخص ..
هزت راسها باستغراب : لكن الدكتوره
قلت برجاء : تكفين سوي أي شي بس لا يدري احد بحملي الله يوفقك ...
دخل تركي وعلى وجهه هم الدنيا كله تذكرت دلال فجأة انتفض جسمي وانا اناظظر تركي بخوف واضم رجليني لصدري قرب مني ومسك يدي وانا اناظره وعيوني شاخصه ..
باس يدي وقال بحزن : الحمد الله على سلامتك ..
ناظرته بخوف : وين دلال
تجمعت الدموع بعيونه واحس فيها تنزل على يدي : تطلبك الحل يا قلبي ..
شهقت بخوف مسكت يده بقوه : لا تركي لا تقول
بكا وهو يضمني ويقول بهمس : دلال خلتنا يا ريما راحت للي ارحم مننا
جلست فتره في حضنه وانا صامته ودموعي تنزل بهدوء وانا اردد جمله في داخلي : الجاي اعظم انا عارفه ..
هالشعور يراودني كثير يتكرر في احلامي كثير انه راح يصير فيني شي انا متأكده راح افقد شي غالي ياربي احفظ لي تركي يارب ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛
مر إسبوع بهدوء وكآبه .. بديت احس بآلام الحمل إلي عرفت عنه شوق بس ..
دخلت الحمام وانا احس بدوخه وغثيان فضيع ..
جلست ع البانيو وانا اغمض عيوني بوهن وما ادري ايش قاعد يصير برّه اسنتدت ظهري عالجدار بضعف غمضت عيوني لدقائق وغفيت وعيت بسرعه على صوت باب الجناح يتسكر بقوووة انتفض جسمي وبدا الالم يرجع تنفست بسرعه ونزيت مره ثانيه وانا اسمع صوت تركـي يصرخ : يا حقيــــــــــــــــــــــ ـــــــــرة
مشيت بسرعه وفتحت الباب : وش فييه ؟
تفاجأت من هيئته المروعه وكأنه حيوان هايج عيونه حمره عروقه بارزه ووجهه محمر بعصبيه بيده قميص نوم أحمر وحوليه أوراق بيضاء ناظرته بخوف : حبيبي شفيك ؟
تقدم لي بسرعه مخيفه مسكني من شعري وهو يصرخ : حبييبــبك يا حقييره انا حبيبك يا خاينه
توسعت عيوني بخوف وانا اشوف الغضب فيه صرخت بوججع : تركــــــــــي وخر أنت تألمني
صفعني بقوة لدرجه ططحت ع الارض من ضعفي صرخ : مييـــــــــن هذذا يا شرييفه ميييييين ؟
مسك شعري بقوة وهو وهو يلصق وجهي بعنف بالصوره انصدمت من شكلي بوضع مخل جدا مجرده من الثياب مع شخص غريب لأول مرّه أشووفه لكن الموقف هذا انا شفته في أحلامي متأكده هالحلم جاني غمضت عيوني بوهن وانا امسك بطني بخوف : لا تقتله الله يخليك
بينما تركي طاار في عالم ثاني يحسبني أقصد هالشخص الي معاي صرخت بغضب وهو يرفسني بقوووة : لا اققتتتله هااه ما اقتلله يا حقييره خايفه علييه يا حقيييره يا حقييييييييييييييييره يا خاايينه
إنهال علي بالضرب وانا اصارخ بوجع : لا تقتلـــــــــــــــــه خلــــــيه خليـــه لي أنا أبيــه أبيـــه .. اااااااااااه
يمـــه غمضت عيوني بوهن وانا اتذكر كلام دلال الغريب سحر وكيس ؟ هذا هو الكيس متناثره اشلائه قددامي التهديد ؟ المصيبه الي مجهزة لي بعد زواج دلال ؟ هذي هي صارت وش مخبي لي القدر يا الله
كنت مرميه ع الأرض بضعف وهو ينهال علي بالضرب سمعت صراخ سديم مع امها ورشا وهم يترجونه يفتح الباب بينما هو مكمل الضرب العنيف معاي ..
وقتها حسيت بكل شي فيني بنبض من الألم وجهي بطني ظهري رجليني حتى شعري يوجعني كنت ماسكه بطني بخوف ومغمضه عيوني وانا انتظر المكان الجديد الي راح يضربني فيه هدا الجو شوي فتحت عيوني بضعف لمحته يفتح الدولاب بقوة ويطلع منه شي اسود كانت دموعي تغطي علي الروؤيه مديت يدي بضعف وقلت بهمس موجوع : تـركي خليني الله يخليك وخر عني تكفى بموووت وخر عني
لكن كانت كلمتــه الأخيره إلي لا زلت أتذكرها في كل مكان وكل وقت : ماراح أسمح لنجاستك تلوث طُهر بيتنا ..
أول ما لامس الشي الاسود الطويل جسمي عرفت أنه "عقال" كان يألم بشكل كبــير وصرخاتي تطلع بقوووة إنتهى الجلاد من جلد المجرم .. خرج من الغرفه وهو يصارخ ويتوعد سكر الباب بالمفتاح وطلع وانا اسمع أصواتهم برا .. يترجونه يفتح لي الباب ..
حسيت بشي ساسيل بين رجليني رفعت راسي بألم عجزت ارفعه بكيت بصمت مديت يدي بصعوبه وانا اتلمس بطني لرجليني رفعت يدي لوجهي قلت بهمس مخنوق : لالا ااااه ولدي لالا
ناظرت الدم بيديني وانا ابكي : آآآآآآآآآآآه
زحفت بضعف احاول اوصل للكومدينا وانا ابكي وادعي تركي ما يهجم علي ..
ااااه اااه مديت يدي لفوق بعد جهد أوجع جسمي والدم يسحب معاي ويزيد النزيف بكيت وانا اناظر بالدم وانا ازحف للتليفون الثابت مديت يدي لفوق ضغطت الارقام وكانت خطأ عدت الرقم مره ثانيه بمحاولة أخرى وصلني صوتها الهادئ صرخت بقوة : شـــوق الحقيني تركي بيقتلني إلحقيـــــــــيني
طحت بضعف وطاح التليفون بجنبي مصدر صوت مزعج تأوهت بوجع وانا افقد الوعي بالتدريج غمضت عيوني وانا ابكي واضم رجليني المتورمات لصدري بعد دقايق طويله سمعت صوت شوق تحت تتهاوش مع تركي وصوت أبو تركي الي يصرخ : بنتكم مو شريفه وراح تتطلق من تركي ما يشرفنا نناسبكم
قاطعه تركي بصراخ : لا والله ان تظل بذمتي لما تمووت واوريها انواع العذاب غطيت وجهي وانا ابكي انفتح علي الباب بقوة : ريمـــــــــــــا
ركضت لي شوق بسرعه وانا فقدت الوعي تماما وماكنت عارفه ايش يصير حواليني ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
تصنم مكانه وهو يشوف المنظر الي نعاد مره ثانيه قدامه حبيبته وروحه الخاينه طايحه ع الارض دمائها ملطخه الغرفه باكلمها ملابسها غرقانه بدمها سماعه التليفون طايحه وشوق تنوح وهي تحاول تشيلها اتصلت شوق ع الاسعاف بسرعه كان كل شي واقف بالنسبه له مكتفي انه يناظرها وهي طايحه ع الارض والدم مغرقها وفي باله فكره وحده : حـــامل منه أكيــد ..
وصل الاسعاف واسعفوها ونقولها للمستشفى ..
إتصل بدر بسرعه على سليمان وهو يبلغه ان ريمـا زوجة تركي في المستشفى وحكاله ببساطه انها انضربت من تركي طلب منه يضبط السالفه بحيث ماتوصل للشرطه وبما انه ولد عمه مسؤول بالمستشفى ..
وصل الكل للمسشتقى توجه سليمان بقهر لتركي مسكه من قميصه بقوة : انت تسمي نفسك رجـــــال يارخمــه انت رجــال يا رخمه مستقوووي على البنت وما فكرت بأختك قببل ؟؟؟؟ قبض يده بقوة وهو يتغفؤ ناظر تركي الجامد بحدده وقال : اذكروا محاسن موتاكم مشى وضرب ع الجدار بقووة وهو ينفث بغضب شديد استعبد استبعاد شديد ان ممكن تكون ريما مسوية شي غلط .. لأنه ضامن انها هالبنت نظئيفه غمض عيونه وهو يشد على اسنانه التفت بقوة انتبه للعيون الي تناظره ناظرها وعرف انها شوق .. تنهد بصبر ومشى ..
كان تركي واقف ملتزم الصمت .. جميع الحريم يبكون ويحاولون يعرفون من تركي وش صار ..
ابو تركي رفض يدخل معاهم وقال بسخريه : جعلها تموت ان شا الله ..
ظلوا جالسين بأماكنهم وصل سليمان وبيده كوب كوفي راح لأم ريما : يا خاله
رفعت راسها وهي تبكي بقوة مد لها قارورة مويه : هدي يا خالة التفت لتركي بقهر وقال بصوت غاضب : مو كل الرجال خيخه يا خاله ان كان القريب تخلا عنكم انا لكم سند يا خاله ..
رفعت راسها وهي تدمع بقهر مسكت يد خالتها : خالتي خذي المويه تكفين
مد لها القاروره وقال : شربيها يا شوق دخل يده في جيبه وسلمها كرت وقال بحنان : ان احتجتوا شي لا تترددون زي ما قلت انا لكم سند .. وجه نظره لتركي : اما هالرخمه ربي بيعطيه جزاته
همست بصوت مخنوق : ما تقصر ..
طلع الدكتور من غرقة العمليات وقفت شوق وام تركي وام ريما وتوجهوا له بسرعه ناظره بحسره وقال : حاولنا ننقذ الجنين لكن ما قدرنا .. النزيف كان حاد جدا اضطرينا نستأصل الرحم كامل .. جسمها مكسر والرضوض كثيره فيه تعرضت كسر في اليد ..
شهقت ام ريما وشوق تبكي على اختها الي صار فيها كل هذا ناظرت بتركي بقهر مسكت قاروره المويه بقوة فتحتها وتوجهت له بسرعه كبت المويه بقوة عليه : فــــــــــوق على نفسك يا خسيس مبسوط الحييين ما راح تقدر تصيير أم بسبتك يا قاســي يا ووووحش ..
مسكتها امهها وهي تهديها وكل هذا تحت انظار سليمان المتحسر على ريما بقووة ويحسها زي اخته ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
فتحت عيوني بتعب سارعت امي وشوق وخالتي وهم يتحمدون لي بالسلامه همست بتعب شديد : وين راح ولدي ؟
مسكت يدي أمي بعيون مدمعه : الله يعوضك خير الحياة قدامك ان شالله
ناظرتها شوق وخالتي باستنكار قلت بضعف : شفيكم ؟ انا وش صار لي ليش قتله ؟ وقتلي ..
شدت شوق على ذراعي : خلاص يا ريما مستحيل ترجعين لهذا المتوحش
ناظرتها بألم : كيف يعني ؟
قالت شوق بعصبيه : راح تتطلقين منه فاهمه وراح نرفع عليه دعوى !!!
قلت وانا ابكي : ما فيني للمحاكم شوق
قالت خالتي بغضب : وسامحه له يتعدى عليك ويضربك بالهشكل انا ودي اعرف ايش الي صار
عمضت عيوني بتعب وانا اتذكر الصوره : ما ادري انا نفسي ما ادري
ناظرت بالباب الي انفتح دخلت منه رشا وسديم وام تركي سلموا علي وهم يتحمدون لي بالسلامه ردت فعلي كانت جامده وبارده قابلتهم بجفاء تام ..
صفق الباب بقوه ودخل بخطوات سريعه رفعني من على السرير بحركه سريعه مع صرخات أهلي همس بغضب شديد : قوليلي منهو بسرعه
ابتسمت بسخريه وانا اناظر بعيونه بجمود هزني بقوة : منهـــو يا الـ..........
زادت ابتسامتي البارده وانا حاطه عيني بعينه بتحدي دخل سليمان بسرعه وهو يسحب تركي بعنف : وخـر عنها يا مجنون صر على اسنانه : أنت تبي تفضحنا يا الله تسترنا عليك ..
قلت ببرود : لوسمحت يا اخ سليمان ابي تقارير طبيه اني تعرضت للضرب وتأثر حملي وسقطت
صمت كان في المكان عيونهم متعلقه فيني وانا انسدح ببرود واسحب طرحتي على راسي رفعتي حاجبي باستغراب : خيـر فيه شي؟
قال سليمان بثبات : وش ناويــه عليه ؟
: بأرفع قضيه خلـع !!!!
انصدم الكل من كلامي الا اهلي الي دخلوا لفكره براسي قال تركي وهو يحاول يتحرك ويكمل مسيرته الضربيه فيني : خلع يا داشـره تتدشرين وأخرتها تخلعيني ههههههههه تحلمييين يا حلووة ان كان عندك 200 ألف اخلعي يا بنت ابوك
مسكه سليمان بقوه : وش فيك انت انهبلت بتضربها بالمستشفى ياخي خلك رجال وانثبر !!!
رخيت جسدي ع السرير : أوكـي يا زوجي المبـ.. هههه اقصد يا مخلوعي المبجل نتقابل بالمحاكم
صرخ وهو يطلع : اعلى ما بخيلك اركبــيه !!
ابتسمت بسخريه وغمضت عيوني ..
بعد ساعه تقريبا دخل سليمان وهو منزل راسه قال بثبات : أوراقك جاهزه ياريما وان بغيتي أي شي انا بالخدمه
التفت للجهه الثانيه وقلت بغصه : لو بنتقم من تركي ماراح استخدم اقرب الناس له .. ما وصلت للهقساوة !!
قال بصدق : هو يستاهل الي يجيه الي سواه مو شوي
نزلت دموعي بعد ما قلت : كلن وله اسبابه ..
بعد 3 ايام دخلت المكتب بخوف وبجنبي امي : السلام عليكم أنا ام ريما زوجة سلطان الـ....
هز راسه وقال : الله يرحمه .. قال بإرتباك : آمري إختي
قلت ببرود : نبي نعرف قيمه املاك أبوي .. وأبيك تساعدني بقضيه ..
قال بتوتر : انا كنت راح اجيكم بـس ااا انشغلت ..
رديت ببرود أخر : نبي ناخذ اثباتات الورث لأن حساباتنا مجمده وخرابيط بنوك حتى حساب قالو انه فاضي ..
قال بتلعثم : صراحه الأخ سلطان كان إحم .. كاتب كل حلاله وقــف وما بقى غير البيت الي انتم فيه .. كل حساب باسمه يتضمن حساباتكم الخاصه
توسعت عيوني قمت وانا مصدمه : أنت شقاعد تقووووول؟
نزل راسه بآسى : حاولت امنعه لكنه اصر يكتب كل حلاله وقف الا البيت !!!
غطيت وجهي بهزيمه : لا يا ربي لا جلست ع الكرسي وانا ابكي وامي تدعي وتتحسب ..
قال بحزن : قضيه ايش الي بغيتيني فيها
قلت بانهيار : انا ابي اخلع زوجي كنت ابي اوفر المبلغ انا تعرضت لضرب مبرح وسقطت اثر الضرب مستحيل ارجع له مستحيـل
قال بسرعه : عندك اثبات طبي ؟
هزيت راسي بضعف ..
قال بابتسامه مريحه : ماراح نحتاج المبلغ يكفينا الاثباتات يا بنتي
قلت بفرح : الحمداللــــــــه ناظرت بامي بابتسامه : ماراح ارجع له ما راح ارجع له ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛
دخل عليه السكرتير وهو يقول : وصلك ظرف يا استاذ
قال بملل : جيبه
سلمه الظرف وطلع فتح الظرف بملل قرا المحتوى بسرعه عفس الورقه بقبضته بغضب شديد قام وهو يتوعد قال بقهر : سويتــها يا بنت أبــــــوك!!!!!!!!
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بعد خمس ايام في المحكمه ..
كنت جالسه بجمود اناظر قدامي ببرود القاضي يتكلم بكلام كثير غمضت عيوني وانا اسمع كلام مو قادره استوعبه قام المحامي يسلمه الاثباتات الطبيه مرت ربع ساعه وهو يقرا الاثباتات والاشعه كان عاقد حواجبه قال القاضي : ريما سلطان الـ ....
همست بضعف : أنـا
قال : متوفر عندك مبلغ المهر؟
نزلت راسي بضعف : ابوي مسوي وقف لكل حلاله ما عندنا الا البيت واذا اضطريت ابيعه بعته ناظرتني امي باستنكار دمعت عيوني وانا اناظره
قال بنبره تخوف : لكن زوجك عنده ادله خيانه ..
ارتجف جسمي من هالطاري ناظرت بامي وهي مصدومه رفعت راسي : الصور الي معاه مركبه انا ما اعرف هالرجال الي بالصوره ، السالفه محبوكه .. قبل فتره جاني اتصال تهديد والتهديد وصلني لمحت بطرف عيني التفاته تركي السريعه وكنه مصدوم بلعت ريقي بخوف وانا اشوف القاضي يراجع الصور ..
رفع راسه بثقه : ترفع الجلسه لحتى توفر المبلغ المطلوب ويتم الخلع
شهقت بخوف وانا اناظر بالقاضي جلست ع الكرسي بسرعه بكيت وانا مسك بيدي السليمه بعباية امي دفنت نفسي في صدرها وانا اهمس : يمّه رجعيني البيت ..
وصلنــا البيت وانا ابكي دخلت ولقيت نفسي بحضن شوق الي ضمتني وهي تبكي : معليه حبيبتي راح ندبرها
وخرتها وطلعت لغرفتي بسرعه قفلت على نفسي البباب سكرت الشباك والستاير فتشت بدولابي بخوف وبالحمام لحتى وصلت لتحت السرير اخذت لحافي ومخدتي نزلت تحت السرير وانا ارتجف بخوف كانت في بالي فكره اني بس لازم اتخبى عن تركي خايفه يرجع لي ويضربني ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
قمت الصباح رفعت راسي وضرب بشي قاسي تأوهت وانا اتذكر اني نايمه تحت السرير طلعت وانا اتسحب فتحت شنطة اليد الوحيده من اغراضي بالبيت طلعت جوالي ابتسمت بسخريه : كيف ما اخذه المتوحش مني
نزلت تحت بجمود سمعت اصواتههم يتكلمون في المطبخ توجهت لباب البيت وسكرته بالمفتاح ..
دخلت المطبخ وسمعت اسم ايطاليا جلست وانا عاقده حواجبي .. قلت ببرود : ماما إحنا لازم نسافر !!
ناظرتني امي باستنكار نسافر وين ؟
قلت بهدوء : ايطاليا !!
شهقت امي : إيطــــــاليا ؟
: إي ..
قال بسخريه : وليش؟
تنهدت وقلت : انا ما ابي اقعد هنا ولا دقيقه راح اسافر وان ما بغيتي تسافرين معاي راح اسافر لحالي
ناظرتني امي بصدمه : انتي جاده؟
: أي جاده بايطاليا عندنا شقة ملك راح نبيع بيتنا هذا ونسافر وبكمل دراستي هناك
قالت خالتي الي كانت ملتزمه الصمت : ريما تبين تتركين اهلك وناسك ؟
قلت بسخريه : اهلي وناسي ما راح يفيدوني
قالت شوق باستنكار : ريما وش فيييك انتي انهبلتي
ضربت ع الطاولة بقوه : إي إنهبلت راح اسافر يعني اسافر انا هوا الرياض صار يخنقني بمووووت خلاص بيجيني تركي بيوم وبيرجعني له ماراح تنفعيني انتي ماراح تحميني منه يا شوق تمسكت بذراع امي بقوة : تكفيين خلينا نسافر الله يخليييك انتي متعوده على عيشة ايطاليا تكفين يمه
ضمتني امي وهي تهديني ..
مرت الايام بسكون مريب وانا في غرفتي وانا كل يوم تحت السرير بذل خالتي وشوق كل يوم عندنا صحيت على صوت صراخ مشيت بسرعه وفتحت الباب انفجعت لما سمعت صوت تركي يصارخ وامي تصارخ دخلت الغرفه وسكرت الباب بقوة بخوف ارتجف جسمي وانا اضم نفسي واتخبا داخل الدولاب وانا اتذكر هيئته وهو يضربني همست برعب : لا تضربني الله يخليك مسكت بطني : تركي لا تقتله الله يخلييك
سمعت طق على الباب انتفضت وانا اضم نفسي سمعت همسها الحنون : ريما يا ماما افتحي
فتحت الباب وعيوني متوسعه قالت أمـي بقوة : إحنا لازم نسافر تركي يبي يرجعك وشكله مو ناوي خير ..
قلت له يومين وهي عندك وبرضاها برجعها لك قدرت اقنعه يا ريما ..
ارتجف جسمي وانا احس بالذل وكان الموضوع لما صار جدي صار يخوّف مشت امي وانا جامده عند الباب وصلت امي عندي وعطتني كرت : دقي عليه هو الي راح يساعدنا
ناظرت بالاسم : سليمان محمد الـ ... .
مشيت ببرود مسكت الجوال بيد مرتجفه دقيت الرقم بسرعه وصلني صوته الجامد قلت بخفوت : سليمان اناظر الله ثم اناظرك .. انا ابي اسافر انا وامي واختي لايطاليا عارفه انك ك معارف بالجوازات وتقدر تدبرني ..
قال بقوة : لك الي تبينه يا اختي وان ما فزعت لك ما اكون رجال ارسليلي صور جوازاتكم واثباتاتاكم وكل شي يصير عندك ..
قلت بخوف : بيومين وانا في ايطاليا
قال بتأكيد بيومين ..
اتذكر ان كل شي صار بسرعه كان يعرف ناس كثير في مراكز مهمه دبرنا بسرعه وواتفقت امي معاه انه يبيع البيت ويرسل لنا الفلوس لهناك درت خالتي بالخبر وانهارت وهزأت امي كيف انها تسمع كلامي وانا البزر وهي العاقله لكن امي خبت عليها زيارة تركي جلست بصدمه على كراسي الطايره بعد ما ودعنا سليمان الي دبر لنا كل كل شي تفاجأت كيف صار كل شي بسرعه انا احلم ولا في حقيقه ؟ حلقت الطايره بعنفوان
غطيت وجهي بخوف وانا اشهق بالبكي ..
بعد رحلة طويلة وصلنا لروما مقر الشقه اخذنا تاكسي وامي توصف له المكان بدقه ..
تكلمت امي مع حارس العماره الي عرفها بحكم عمله الطويل كنت ملتزمه الصمت شدت عبايتي بقوه ناظرت لتحت قالت بفرح : رييما شوفي بيتنا الجديد
رفعت راسي للسما وانا اتنفس واستنشق الحريه انتفض جسمي لما تذكرت تركي كيف بتكون ردة فعله لو يدري راح أضل بذمته طول عمري ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
ربما لا تتقبل عقولكم هذه الأحداث لكن كما قلت مسبقا في روايتي هذا سنحلق جميعا في الخيال والمستحيل ..
إنتهت المرحله الأولى في حياة ريما مع تركـي لا نزال في الماضي ..
والماضي لا يزال سرده مستمر الى أجل مسمى ..
في الجزء الثاني من الفصل التاسع سيتتبين الحاضر وننهي العشر السنين المُره في حياة بطلتنا الصغيره "ريمـا"
كونوا معي ..

عبق....


الساعة الآن 06:40 PM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.