آخر 10 مشاركات
316 - الشك القاتل - ليندا بيوتشستر - م.د** (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          206- العائدة - كاي ثورب - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )           »          [تحميل] أعشقه و هو في دنيتي الجنه و صعب أنساه لأني نسيت أنساه ، لـ }{!Karisa!}{ (الكاتـب : Topaz. - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          ارقصي عبثاً على أوتاري-قلوب غربية(47)-[حصرياً]للكاتبة::سعيدة أنير*كاملة+رابط*مميزة* (الكاتـب : سعيدة أنير - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          حصريا .. تحميل رواية الملعونة pdf للكاتبة أميرة المضحي (الكاتـب : مختلف - )           »          بين نبضة قلب و أخرى *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-12-14, 09:08 PM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع البارت السادس عشر :‏



شوق على حالتها ماردت ولا زالت على وضعيتها معطيته ظهرها
جلس ابو طلال على الكرسي :سعاد روحي شوفي شغلك
شوق فتحت عيونها على الاخر ولفت عليه بعصبيه:هيه هيه انت وش تبي بضبط وش مقصدك تطلعها برا انت الي تطلع
ابو طلال:هههههههههه انا الدكتور هنا وعلى فكره ترا اسمي مو هيه اسمي عبدالرحمن بن ..........بن............ال.........
شوق فتحت عيونها على الاخر
ابو طلال:هاه عرفتي انا منو؟ّ!عموما انا بطلع اشوفك بعدين ياشوق >بابتسامه
شوق لازالت على وقفتها والصدمه شلتها ماعاد صارت تستوعب الي صار اسم بعثرها وصدمها مجرد اسم بس ممكن يغير حياتها
######################################
طلع ابو طلال من المستشفى وتوجهه لبيته لان وقته بالمستشفى انتهى
{1,30} ليلا
سيارة سعد موقفه امام مستشفى الي موجودين فيه شوق وساره
سعد لف على امه:يمه اللحين بنطلعهم وان شاءلله ماانكشف الموضوع فلما تعدي السالفه على خير ابيك تحسنين معاملتهم
ام سعد {على قص ايدي اذا احسنت معاملتهم انا اوريهم بنات ابليس اجل يطلعون للمستشفى وانا قلت مايطلعون وكل هالمده بهالمستشفى ولا لقوا الا هالمسشفى بذات}
ام سعد:طيب >طبعا قالت طيب تسكيت لسعد لكن الخافي اعظم واعظم
سعد تنهد لان كلام امه مو مرتاح له ان انها بتترك البنات في حالهم وخايف كمان من ان ينكشف السر الي لو ينكشف من الممكن تصير مصايب :يمه انا بنزل واشوف اذا هم جد بهالمسشفى ولالا
نزل سعد ودخل الطوارئ
سعد:سلام عليكم اخوي
الموظف:هلا وعليكم السلام اي خدمه
سعد:ايه والله انا لي بنات عم هنا وحاب استفسر عن حالتهم
الموظف:طيب ممكن الاسم الكامل
سعد:ساره بنت .........بن.........ال.........
الموطف استغرب ان شكل سعد عادي بالنسبه للاسم العالي تركك الكلام الي يدور براسه وبحث باسم ساره :ساره الان بالعنايه المركزه ماتشوف شر
سعد باستغراب:لالالا يمكنك ملخبط بالاسم
الموظف شكك بالموضوع لان النسب هذا مايناسب سعد ولا حوله كهيئته رجع يكتب الاسم:والله ياخوي نفس الحاله ساره بنت :.......بن.........ال........... في العنايه
سعد خاف بس كان شاك الا متاكد انها مو ساره بنت عمه فحب يسال عن شوق ويستفسر من شوق نفسها:طيب شوق بنت ........بن...........ال..........
الموظف بحث عن اسم شوق:غرفه 7 الدور3
.............:السلام عليكم
الموظف:هلا وعليكم السلام
..................:انا من قسم ......عندي تحقيق بأسم عبدالرحمن بن............
الموظف:ايه نعم هذا المدير المستشفى اي خدمه ؟
....................:انا جاي هنا لااحقق مع مريضه لكن للاسف ماعرف اسمها
الموظف:دقيقه اشوف لك الاسم
سعد قاطعهم :مشكور اخوي ماتقصر عن اذنك
الموظف ابتسم لسعد:اذنك معك >رجع يكلم المحقق >اخوي اسم المريضه شوق .........ال...........غرفه 7 الدور3
سعد وقف بسرعه حس بمويه تنكب على راسه وبسرعه راح لدور الثالث
لقى الاصنصير وشاف انه اسرع بالوصول وصار يضغط فيه بسرعه عشان يفتح لاكن شاف لافته {المصعد تحت الصيانه}
سعد بعصبيه:وش هالمستشفى الخايس
طلع على الدرج ووصل لدور وبداء يدور غرفة شوق بسرعه لين حصلها
################################################## #


انتهى البارت السادس عشر اتمنى نال اعجبايكم وابي ارائكم في الروايه بصفحتي الشخصيه




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 19-12-14, 09:10 PM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

معليش ناقص البارت السادس عشر :‏


لما وصل سعد لدور الثالث كان مثل المجنون وهو يدور على غرفه7
بعد فتره بسيطه لقى الغرفه ودخلها ولقى شوق منسدحه على السرير تبكي والنيرس تهدي فيها
طبعا شوق ماكانت يم سعد بس النيرس انتبهت لسعد
النيرس:لو سمحت مافيك تفوت لهون ازا بتريد تفضل لبرا
سعد>لا مستحيل هذي هي بس هو قال غرفه 7 وهذي غرفه 7
النيرس:ياخيي لو سمحت اطلع لبرا
وسعد كأنو مو سامع شي
سعد:هذي غرفه 7
شوق انتبهت لصوت والتفت عرفت سعد
النيرس:ايوه هيدي هي
سعد يوم طاحت عينه بعين شوق تذكر يوم يجيب العصائر والجلكسيات للاولاد وتذكر البنت الي انجن عليها وقال انها بنت الجيران يلاقيها قدامه
سعد بتردد:انتي شوق
شوق:هاه سعد وش تبي هنا امك ماكفاها الي تسويه بساره خلصت من ساره وجت تتخلص مني
النيرس مسكت سعد وتدفه برا لانه يتعب نفسية شوق فوق ماهي تعبانه
سعد يبعد النيرس عنه :شوق تعالي معاي
شوق بصراخ :عشان تذبحوني بعد
النيرس بعصبيه:لو سمحت اطلع لبرا لااناديلك السكيورتي
سعد:لاوش الي نذبحك تبين تشوفين اختك ساره
شوق بلهفه:ايه تكفى ياسعد انا ماشفتها
سعد بأبتسامه البسي عبايتك وتعالي
شوق بفرحه خذت عبايتها ولبستها ولما كانت بتطلع مع سعد
النيرس:لالالا مايصير هيك مافيكي تروحي انا لما تصير حالتك منيحه انا بنفسي اوديك لاخيتك
شوق:لالا انا بروح مع سعد
النيرس:بس مافيكي ابو طلال ئال مابتطلعي من هون
شوق:لا هذا اخوي
سعد عجبه تصرف شوق لان بكذا بيسهل عليه كل شي
شوق :خلاص بعدي قلت لك اخوي
النيرس بعدت:بس اسمعيني بترجعي لهون بسرعه>لفت النيرس على سعد>لو سمحت خيي بترجعا على طول لان ازا مارجعت وانتبهلا حدا بدا تصير لي مشاكل مالها نهايه
سعد:ايه اكيد >يالله ياشوق
اول ماطلعوا شوق وسعد من الغرفه على طول دخل المحقق عشان ياخذ اقوال شوق عن الي صاير لساره
توتر سعد من شاف المحقق ونزل راسه عشان مايشوف ملامحه ويبلغ عليه
سعد:انا بنزل اشوف رقم غرفة اختك
شوق:لالا مايحتاج انا اعرف القسم الي هي فيه
دلت شوق سعد على القسم الي فيه ساره وصار سعد يسال عن اسم ساره وحالتها ودلوه على غرفتها
سعد:يالله تعالي اخليك تشوفينها
شوق استانست :يالله
طبعا شوق كانت بتدخل عند ساره بس ماسمحوا لها بس فتحو لها الباب تشوف حالة اختها وسكروا الباب وانهارت شوق تبكي :حسبي الله عليك ياام سعد حسبي الله عليك الله لا يوفقك لادنيا ولا اخر جعلي اشوف فيك يوم
سعد ماقدر يستحمل شوق تدعي على امه هالدعاوي :بس خلاص يالله امشي >مسك يد شوق بقوه وسحبها معاه
بش شوق للحين تبكي
سعد وقف فجاءه:تغطي زين
شوق وقفت من البكاء:انا متغطيه
سعد:ادري لكن غطي عيونك بسرعه>شوق خافت من نظرات سعد وغطت عيونها
شوق كانت متوجهه لغرفتها بس سعد مسك يدها ونزلها على الدرج
شوق:لالا مو من هنا
سعد:بس انا ابي من هنا
شوق خافت وسحبت يدها منه بخفه وانحاشت بس بسهوله مسكها بقوه :اقسم بالله لو ماتمشين معاي مايحصل لك طيب امي ودت اختك العنايه انا اوديك انتي وياها للقبر
شوق خافت ومشت معاه
سعد وقف:اسمعيني بننزل تحت واسمع نفس منك اقسم بالله شوفيني حلفت بالله ان مايصير لك طيب تبين اختك ترجع لك نفذي كل كلمه اقولها لك
شوق سكتت وكملت معاه الطريق نزلو لتحت ومرو من قسم الطورائ وطلعوا لبرا على طول


################################################## ####


لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:44 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.