آخر 10 مشاركات
الستائر السوداء (الكاتـب : ررمد - )           »          305 - في عينيك اللقاء - لي ولكنسون (الكاتـب : عنووود - )           »          389 - رقصة على ايقاع الحب - سوزان ستيفنز (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          343 - غرقت في بحر الشوق - جيسيكا ستيل (الكاتـب : سيرينا - )           »          83 -حائرة - فيوليت وينسبير - روايات عبير القديمة (كاملة &الروابط)** (الكاتـب : Hebat Allah - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          طفلة في الحب (19) للكاتبة المُذهلة: بيـــــان *كاملة & مميزة* (الكاتـب : تماضر - )           »          302 - الحب وحده لايكفي - كلوديا جايمسون - ع.ج** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          همس الشفاه (150) للكاتبة: Chantelle Shaw *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-10-12, 03:02 PM   #51

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


،
،
،
محمد بينه وبين نفسه كان xxxxx،
بس من عرف ان سيف أساساً ما كان يبا هند ..
وان هند تباه ..
حس بشي غريب ...
يمكن اقتنع ان حب المراهقة يمكن يتطور لين الحين؟!
أمـا سلطان ففرحته لا توصف ابداً..
خاصة انه من زمان كان شاك ان سيف كان وايد يلعوز بشرى ..
واكيد انه يحبها بس انكاره لهالحب خلاه ينفجر أخيراً..
///
قبل هالأحـداث بساعات،
في المستشفى،
زاد الويع على حمدة هالحزة،
وعلى طول وداها منصور المستشفى،
ووياه بشرى وموزة وهم خايفين على حالة حمدة اللي تغيرت من عقب مواجهة حصة ويا خليفة ..
خليفة من بعد طيحة حمدة في المستشفى حاول لاكثر من مرة انه يقنعها انه يباها ..
بس حمدة كانت معاندة ومصممة تخليه هو اللي يندم بدال تهديده لها انها هي اللي بتندم .!!
،
،
،
"ولـــد"
وأحلى ولد يابته حمدة ..
كانت تعبانة وايد ..
لدرجة انها من عقب ولادتها رقدت ..
طالعت موزة بشرى ومنصور: انتوا سيروا الحين وتعالوا لنا باجر لان ماظني تنش الا متأخر ..
بشرى هزت راسها : خلاص مب مشكلة .. اذا نشت تحمدي لها بالسلامة اميه ..
ابتسمت لها موزة : ان شاء الله ..
منصور : وشو عن خليفة يا اميه ؟
تنهدت موزة : انا قلبي لان صوبه وحمدة مب طايعة .. بنتريى وبنجوف متى بيحن قلبها عليه ..!!
مشت بشرى ورى منصور اللي مشى صوب قسم الولادة ..
طالعت بشرى خليفة بشفقة وهو يالس صوب غرف الانتظار..
حتى ما يدري انها نقلوها لغرفة خاصة ..!!
أخيراً كلمه منصور بأسلوب بارد : حمدة ربت ويابت ولد ...
لوهلة تهيأ لها دمعة على خد خليفة ..
واللي مسرع ما اخفاها بابتسامة وهو يحمد الله ..
لاحظت عقبها ان منصور كمل مشيه ومشت وراه ..
///
عودة لبيت بوهند ..
دخلوا ثلاثتهم الميلس..
سلطان متجدم سيف ومحمد ..
ويه محمد كان مفتشل اكثر من ويه سيف ..
بينما المليج طالع بوسلطان وبوهند باستفهام : أبدى الحين ؟
تكلم سلطان : لحظة شوي طال عمرك ..
المليج طالع سلطان باهتمام ..
طالع سلطان محمد وسيف بإجرام : حسبي الله عليكم من اخوان جانكم تبون توهقوني..!!
بوسلطان : شو السالفة ؟
سلطان بتوضيح : ادري ان عيب هالرمسة تنقال الحين .. بس اظني نقولها الحين احسن من عقب ..
راشد وابوه وقفوا يطالعون سلطان بقلق ..
بوسلطان تنرفز : سلطان شبلاك شو مستوي ؟!
تنهد سلطان وقال بإحراج لبوهند: انا ما يخصني بس سيف ما يبا يملج على بنتك ..
بوهند غيظ : شو ؟ ما تبا بنتي يالهررم ..!
سيف انقهر من سلطان ويا بيدافع عن عمره : لا لا لا .. مب اني ماباها يا عمي .. بس من البداية أخويه محمد هو اللي يباها وانا ما كنت ادري بهالشي..
طالع محمد سيف بانتقام وهمس له : أنا يالهرم ؟
سيف بحقد : بلاكم كلكم تزقروني الهرم ..!!
بوهند عصب زيادة وطالع بوسلطان : عيالك يلعبون في بنتي وانا مادري ؟
بوسلطان توهق وطالع عياله بعصبية : تخبلتوا انتوا ؟
سيف بتوضيح : لا بويه ما تخبلنا .. حتى جوف يا بوراشد وسير شاور هند جانها تباني انا ولا تبا محمد (يحاول يحلي محمد في عين بوهند) الدارس والعاقل واللي بياخذ الماجستير من لندن .. شو تبا فيني أنا ..
بوراشد غيظ زيادة ...
نش المليج بإحراج : عيل اسمحولي انا ساير الحين ..
سيف : وين ساير تعال املج باخويه والبنية ..
المليج : لازم اييب ورقة الفحص الطبي اول شي عشان نملج بهم ..
ابتسم سلطان : خلاص عيل اسمحلنا وآسفين ع الإزعاج ..
كان المليج ظاهر وعلى ويهه علامات التعجب والاستنكار ..
بس محد كان مهتم اساساً فيه ..
وتحول الموضوع لـ جدال أكثر من انه يكون اتفاق ..
،
،
،
بوهند بعصبية : ويوم انك تبا بنتي شحقه خليت اخوك يخطبها ؟
بوفهد حاول يهدي الاوضاع : الحين تلوم الولد اللي استحى يقول حق اخوه ليش تخطب اللي اباها ؟
سيف : هي هي صح لسانك ..
فهد كان متربع وهلكان من الضحك ع اللي يستوي ..
ومن عقبها تكلم سلطان : الحين الله يهديكم محتشرين شحقه .. اسئلوا البنية ويصير خير ..
،
،
،
من ورى الباب زقر راشد هند ..
واللي ما قصر وخبرها بكل شي ..
من اول ما يت المكالمة لسيف الين ما دخل المليج عليهم ..
والله العالم بمشاعر هند المتفاجأة حزتها ..
بس منو قدها وهي تجوف أمنية قديمة لها تتحقق جدامها الحين ؟!!
كلمها ابوها بنرفزة : تكنسلت خطوبتج على سيف ..
سكتت هند وما علقت ..
بوهند بعصبية : قولي شي انزين ..
هند طالعت ابوها بقفطة : اذا صحت بتقول ماصخة واذا قلت احسن بتقول مب مرباية ..
بوهند : يعني عادي عندج ؟
هند : هي عادي عندي .. انا مابا آخذ واحد له سوابق في الخمر والفضايح ..
تذكر بوهند هالنقطة وقال لها بسرعة : بس اخوه اللي يباج ..
هند : والنعم فيه مؤدب وخلوق ولا بعد دارس برع وبيكمل دراسته وشهادته عودة ..
بوهند سكت لفترة عقب طالع بنته : تبين شوري؟ ما يحتاي تاخذين ولا واحد منهم ..
هند بوزت : ومنو بياخذني عيل ؟
بوهند بمفاجأة : مقواج من بنية ..!
هند بفشيلة : ابويه انا بعد ابا محمد .. (ونزلت راسها بقفطة)
بوهند طالعها بذهول ...
ومن عقبها رد لميلس الرياييل..
،
،
،
طالعهم وويهه مبوز ..
صد بوسلطان عليه : ها شو قالت ؟
بوهند تكلم بنرفزة : خلاص خل يفحصون ونملج بهم ..(بقلة حيلة) شو اسوي بعد ..
سيف صد صوب محمد وحضنه بوناسة ..
لدرجة خلت بوسلطان يطالعه باستنكار..
بلاه سيف تخبل مرة وحدة ..!!
،
،
،
مع مرور الوقت اتصلت ام سلطان تتطمن ع الاوضاع ..
بوسلطان وهم توهم ظاهرين من بيت بوهند : تكنسلت الملجة ..
ام سلطان يودت قلبها : ليش ..!!!
بوسلطان طالع عياله بحقد : عيالج مسودين الويه فشلوني ..
ام سلطان بقلق: شو استوى بسم الله ..!!
بوسلطان : محمد يبا بنت اختج وسيف مادري شو ياه وقال ماباها ..
ام سلطان بصدمة : شـو ؟!!
كان بوسلطان يمشي حذال عياله المتونسين..
وبوفهد وفهد حذالهم يسولفون وياهم ..
بوفهد طالع سيف : الصراحة كبرت في عيني يا سيف ع التضحية اللي سويتها لاخوك ..
سيف بلهجة درامية : انا مستعد اضحي عشان اسعد اهلي ..
ضحكوا الشباب عليه ..
محمد طالع سيف بطرف عينه : عمي لا تصدقه لا تضحية ولا شي .. جذاب واحد هو روحه يبا وحدة ثانية عشان جي ساعدني ..
ضحك بوفهد : عيل جي السالفة هههههههههههههههههه عاد نصيحتي لك .. لا تودر اللي تحبها لو لحظة وحدة.. لان كل لحظة بتعيشونها محسوبة لكم ...
فهد : الله الله ع الرومانسية .. انا اقول انا طالع على منوووووو ...
محمد طالعه بطرف عينه : جب جب .. اجوفك مقطع اختي مالت عليك ..
سلطان : لا صدقه عمي والله .. لازم ما نضيع ولا لحظة ع اللي نحبهم لانهم يستاهلون ..
ابتسم سيف : لو ابويه شرواك يا بوفهد جان على طول سرنا نخطب البنية الحين ..
بوفهد : وشحقه ما تسير الحين ؟
طالعه سيف بغباء ..
وقاموا الشباب يضحكون ..
بوفهد :شحقه تضحكون؟؟ خير البر عاجله .. (طالع بوسلطان اللي يرمس ع الموبايل) قوم نسير نخطب حق سيف ..
صد بوسلطان صوب سيف برعب وهو بعده يكلم ام سلطان : هذا بعد يبا يخطب ؟
شهقت ام سلطان : ويديه بلاهم عيالنا تخبلوا مرة وحدة ..!!
بوسلطان وهو شوي وبيمط شعر راسه : تتمصخرون انتوا ؟!
بوفهد : يالله بالستر شو نتمصخر بعد .. (طالع سيف) وين بيت البنية ..
ام سلطان وهي تصارخ من سماعة التلفون : يخطب الهررررم بدون ما يقول لي ؟
بوسلطان راسه دار: اقول انتي صكي الحين وانا بخبرج عقب ..
سيف طالع ابوه : ابويه قول لها تسأل سارة وهي بتخبرها كل شي..
فهد : وفديييييت حرمتي غصب تعرف كل شي..
محمد بخبث: المحقق كونان طالعة ع ريلها نشرة الأخبار هههههههههههه ..
فهد بإجرام : انطب انته ..
سلطان : العروس ساكنة في فريجنا ..
سيف طالع سلطان باستنكار وهمس له: انته اللي مخبر سارة عن بشرى يعني ؟
سلطان : يمكن سلامة خبرتها .. لاني ما طريت بشرى جدام حرمتي تعرف عقدتها يوم تبا تزوجني ..!!
سيف ابتسم : بس مسكينة طلع فيها خير وساعدتني ..
ابتسم سلطان بدون ما يعلق ..
بس مجرد انه زخ موبايله وطرش هالمسج لسلامة ..
" لو تقطعين راسي مستحيل اتزوج عليج يالغالية "
ومن عقبها حاول يندمج في اجواء اللخبطة اللي استوت بين سيف وابوه والباجين ..!!
،
،
،
قرت سلامة المسج ودمعتها في عينها ..
ابتسمت وحمدت ربها مليون مرة ..
مب لان سلطان ما بيتزوج عليها ..
كثر ما انها سعادة لحب سلطان القوي لها ..
سارة كانت حزتها تحاول توضح لامها ان بشرى هي البنت اللي يباها سيف ..
أم سلطان باستنكار : بس مب جنه انتوا كنتوا تقولون ان سلطان يباها ؟
سارة قفطت : لا لا .. كنا نتوهم .. سيف ولدج اللي متخبل عليها ..
ام سلطان : بسم الله عليه من الخبال ... مادري شو سوت فيه ..!
سارة : لانها ما عطته ويه عقل واصطلب.. ولا من متى سيف راعي الضرايب يودر هالسوالف عنه ..
تنهدت ام سلطان : هي والله .. ان شاء الله تكون بنية زينة ..!!
///
في نفس هالوقت ...
طول الدرب في السيارة وبشرى xxxxxة متى ترد على منصور انها موافقة..
بس فكرت تلتزم الصمت بعد ما حست انه سكت عن الموضوع هالفترة ..
لاحظت بعد ان موبايله كان يرن بس هو كان يحطه ع السايلنت في كل مرة ..
شكت في الموضوع بس طنشت ..
وأخيراً يوم وصلوا البيت تأكدت ان من ورا هالمكالمات اللي ما رد عليها منصور قصة ..
والقصة جدامها الحيـن ..!!
حست عمرها في المعسكر و2 رياييل كبار وياها ..
سلطان واقف عند باب البيت ..
ومحمد ..
وفهد ..
والأهم من كل هذا ..
سيـف ..!!
،
،
،
عندما تتحول مشاعرنا لبرادة حديدٍ وتنجذب لكل من يحبها،
ويستغلها ذو النفس المريضة ليسحقها كسيجارةٍ تنفث دخانها المسموم في كل الأرجاء،
وتتيه أنت بسببها، وتتخذ المحرمات طريقاً للعبور،
،
،
،
سيـف ؟
وينه عن التهديد الشنيع اللي لقته منه ؟
ووينها هي عن مواجهته ..
لاحظت امتعاض ويه منصور اللي دخل السيارة داخل وطلب منها تدخل البيت ..
تمت بعباتها وشليتها وهي تطل على الدريشة ..
كان في حوار ساخن بين سيف ومنصور..
وشوية تدخلات من فهد ومحمد وسلطان ..
بينما بوسلطان ما كان عايبنه الوضع ..
وبوفهد يحاول يقنعه ..
قلبها دق وما تدري ليش حست بشي غريب ..!!
شوي والا منصور يدخلهم كلهم ميلس الرياييل ..
وهو روحه دخل الصالة وهو متنرفز ..
طالعته بشرى بقلق : شو السالفة .!؟؟
منصور ابتسم بغصة : يايين يخطبونج ..
بهتت بشرى : شو ؟!
منصور : اللي سمعتيه ..يبونج يا بشرى ..
بشرى وهي لا زالت تحت تأثير المفاجأة : منو يباني ؟
منصور ضحك بسخرية وطالعها : سيف .... سيف ههههههههههههه ..!!
شهقت بشرى بقوة : سيـــف ؟!!! انته تقص عليه صح ؟
منصور :اظني روحج جفتيهم مرتزين عند الباب بلا احم ولا دستور ويايين يخطبون ..
بشرى وهي مغفية ع الآخر : مستحيل ..!!
منصور باستنكار: شو اللي مستحيل ؟
بشرى برعب : من متى سيف يفكر يخطبني .. (شهقت) اصلاً اليوم ملجته شو يايبنه هني ..
منصور بغصة : يمكن يحبج يا بشرى ..
بشرى برفض: مستحيل هالانسان يكرهني دوووم ..
منصور باعتراف : بشرى .. انا ما جد قلت لج هالشي قبل .. بس سيف من اول مرة جافني في المستشفى قال لي انكم مخطوبين لبعض ..
شهقت بشرى وهي شوي وبيغمى عليها ..
تكلم منصور بصراحة : وقال لي بعدين بفترة انه كان يجذب عليه .. وانا في هاك الوقت رمستج عن الخطوبة وحسيتج ما تبيني (افتعل ابتسامة بالغصب) وعشان جي جفتي سيف صوب هالبيت يوم يبتكم .. انا كلمته وبغيت اجوف ردة فعلج.. بس تفاجأت انج ما سويتي شي.. وحسيت انج ماتبينه ...
كانت بشرى مصدومة من هالكم الهائل من المفاجآت اللي يالسة تطيح ع راسها ..!!
أخيراً تكلمت برعب : يعني شو قصده سيف ؟
منصور تكلم بكره بس في نفس الوقت بحزن : يعني ان هو يباج يا بشرى ..!!
بشرى برعب أكبر : شو أسوي الحين ؟
منصور حرك جتوفه : القرار قرارج (بغصة) انا ما بجبرج على شي ..
،
،
،
مشت بشرى لـ حجرتها وهي مذهولة من الخاطر ..
كيف فكر سيف انه يقول انه خاطبنها وهو حتى معاملة شرا الأوادم ما عاملها ؟!
على طول مشت لين الحمام وتوضت،
فرشت سيادتها ..
وصلت صلاة الاستخارة ..
كانت تنتفض وهي تدعي..
وهي مرعوبة من كل اللي يستوي ..
ومن كل شي ممكن يستوي في المستقبل..
///
لا زال الوقت مسـا،
في المستشفى،
استغل خليفة إشفاق موزة عليه،
واتفق وياها ان من تنش حمدة وتسير الحمام يدخل هو بسرعة ويجوف ولده ..
كان متحمس وايد يوم اتصلت له موزة تقول له ايي ..
وعلى طول دخل بحسرة وهو قلبه معورنه ع نفسه انه ما يجوف ولده مثل اي أبو فهالدنيا ..
طالعته موزة والولد في حضنها : تعال شله ..
طالعها خليفة بارتباك ...
من 6 سنين وهو يحلم بهاللحظة،
لحظة الأبوة اللي أفسدها بطمعه وبحرصه على انه ياخذ حصة،
اللي ما حبها كثر ما حب فلوسها،
واللي ما احترمها كثر ما احترم حمدة اللي صبرت عليه ..
بس شو يسوي يوم ان الطمع عمى عينه لفترة طويلة من الزمن؟
"شل ولده ببطء وهو قلق شويه"
يقدر هالولد يزيل كل الأحقاد .. ويصفي قلب حمدة تجاهه ؟
"تغير ويهه وهو يبوس ولده"
هو يدري عدل ان محد حبه في الدنيا كثرها، بس ممكن يضمن ان هالحب مستمر لين الحين ؟
طالعت موزة خليفة : ما بتأذن في إذنه ؟
استنكر خليفة : ليش ؟ محد أذن له ؟
موزة : انا استعيلت على منصور انه يرد لان حمدة طولت وهي راقدة.. وقلت دام انك موجود أذن انته أحسن..
هز خليفة راسه بإيجاب ...
وبدى يأذن بكل هدوء ...
ما حس وهو يأذن بحركة موزة وهي ظاهرة من الحجرة،
وما حس بحمدة اللي حست بنفضة وهي تسمع الأذان من صوت ريلها لـ ولدهم ..
ظهرت من الحمام وتساندت ع الباب بهدوء ..
وتمت واقفة بتوتر وفي نفس الوقت متأثرة بالصورة اللي تجوفها،
صورة خليفة مع ولده ...
من خلص الأذان حط ولده بحب وهو مبتسم ويا بيظهر،
بس تفاجئ بحمدة اللي واقفه عند باب الحمام ..
طالعها بقلق وبتوتر ..
وهي بادلته النظرة بتعب وحزن ..
قال لها بارتباك : الحمدلله ع السلامة يا حمدة ...
سكتت حمدة للحظات .. من عقبها قالت : الله يسلمك ...
عم الصمت لثواني طويلة لين ما تكلم خليفة : شو سميتيه ؟
تنهدت حمدة ومشت بتثاقل لين السرير ويلست عليه : انته ابوه .. شو تبا تسميه ؟
أصر خليفة : وانتي امه .. ما تبين تسمينه ؟
حمدة هزت راسها بنفي : كفاية انه بيعيش ويايه انا بس .. بخلي الاسم لك ..
طالعها خليفة بمفاجأة : شو يعني هالكلام ؟
حمدة بلا مبالاة : يعني مثل ما سمعت ..
خليفة برجاء : بس ... بس انا ما قدر اعيش بدونج ..
حمدة باستهزاء : تقصد بدون الولد ؟ مب بدوني انا ..
خليفة : لا اقصد بدونج انتي .. (بقهر) والله ان الشيطان قص علي حزتها .. حتى طلقت حصة والله اني طلقتها ..
تكلمت حمدة بتأثر : طلقتها بعد ما أهنتني واتهمتني وقلت لي بتندمين ..
خليفة : والحين انا الندمان .. والله اني ندمان ..
حمدة : وشو يفيد الندم الحين ؟
خليفة بتوسل: انا مستعد أنفذ أي شرط تبينه ..
طالعته حمدة بانكسار: شروطي ما بتقدر عليها ..
خليفة : جربيني انزين ..
تنهدت حمدة وهي تقول : أبا أسكن في بيت روحي .. ماباك تتم عالة على جبد هلي ..
على طول رد خليفة : وانا موافق ..
تفاجأت حمدة ووضحت له : مابا اسكن في شقة .. ابا بيت لي ..
خليفة : عطيني مهلة بس هالفترة وصدقيني بشتري البيت ..
حمدة بغصة : ووين كانت فلوسك يوم كنت اباها منك ..
تنهد خليفة : كانت ايام وان شاء الله ما بترد .. صدقيني ..
دخلت موزة بعد ما قال خليفة هالكلام : والله وعرفت بنتي تأدبك ..
خليفة طالعها بلا مبالاة : تربيتج لازم ..
طالعت حمدة خليفة : وأمي بعد تحترمها وما ترمسها بهالأسلوب ..
تنهد خليفة وابتسم بالغصب: حااااضر ..
حمدة طالعته بجمود : ويكون بعلمك انا ما فكرت اني ارد لك الا عشان هالولد (أشرت ع ولدهم) ..
سكت خليفة وما علق..
حست موزة ان الجو توتر جان تسأل : شو بتسمونه ؟
خليفة طالع حمدة وابتسم : بنسميه محمـد ..
///
في بيت بشرى،
مع مرور 10 دقايق تقريباً بعد ما صلت الاستخارة..
ظهرت من الحجرة وهي لابسة عباتها وشيلتها مرة ثانية..
وطالعت منصور بقلق : ابا اجوف سيف ..
طالعها منصور بمفاجأة ..
وضحت له بشرى كلامها : عشان اعرف ليش يبا يخطبني (بارتباك) يعني مثل ما يقولون رؤية شرعية ..
هز منصور راسه وما علق على طلبها ..
وعلى طول مشى لين الميلس يخبر سيف ..!!
،
،
،
كان الوضع في الميلس مضحك وفي نفس الوقت مشحون وايد ..
بالنسبة لفهد ومحمد:
فهد : ويقولك واحد بغى يعرس وهون عن عرسه قبل نص ساعة ليش؟
محمد : لان اسمه سيف واهاهاهاهاااهاااااااا..
أما بوسلطان وبوفهد:
بوسلطان : والله فشيلة لا متصلين في الأوادم ولا حتى مشاورينهم عيب والله ..
بوفهد : اسميك انته يا بوسلطان تحاتي رمسة الناس.. ما عليك منهم وخلك بولدك المسكين ..
أما سلطان وسيف:
سلطان : ما عليك انته خلك حنون وياها وبترضى عليك ..
سيف باعتراف: اشك بعد الويل اللي جافته مني ..!!
سلطان : ما عليه ما بعد العداوة الا المحبة ..
دخل منصور بنرفزة وحاول يدعي الهدوء وهو يقول : ما تبا تجوف اللي تبا تخطبها ؟
سيف ارتبك وطالع سلطان اللي طمنه بنظرة ..
جان يقول سيف بهدوء: أكيد أبا ..
أشر له منصور ايي وراه ..
وهو ماشي سمع فهد يقول له : بالتوفيق ويا آنسة بشرى (بعبط) أقصد آنسة مجهولة ..
طالعه بإجرام ومشى ورى منصور..
لمح زوايا هالبيت اللي لم بشرى لفترة ..
وتم يفكر في خاطره ..
شو بيقول لها بالضبط ؟
يقول لها اللي هو يدعي انه يبا يقوله ؟
ولا يقول كلامه بصراحة تامة .؟؟
مسرع ما يلس في غرفة منفصلة..
ودقايق ..
دقايق بس ..
دخلت بشرى وويهها الباهت موضح علامات الخوف عليها ..
وقف سيف بابتسامة ..
وجاف منصور ورى بشرى ..
جان يطالع منصور ببرود وهو يقول له : ممكن تسير ؟
منصور طالع سيف بقهر ..
بس بشرى تكلمت بفشيلة : لو سمحت منصور سير ..
منصور من الغيظ اللي فيه ظهر من الحجرة ورد الباب ..
ويلسوا اثنيناتهم ..
وعم الصمت بينهم بشكل غريب ..
الين ما تكلمت بشرى بجمود : ليش ياي تخطبني ؟
ابتسم سيف .. بالأحرى كان متوقع ردة الفعل هاي..!
وضح الارتباك على ويه بشرى : اقصد يعني .. اليوم ملجتك ... ليش ياي تخطبني انا ؟
تكلم سيف بثقة : أنا بجاوب على سؤالج .. بس ماباج تقاطعيني ..
هزت بشرى راسها بحركة طفولية ..
وخلت سيف يبتسم وهو يقول ....:
" في يوم من الأيام، ياني اخويه سلطان يقول لي ان في بنية يعرفها تبا اتي معسكر الشباب ..
وبما أني أنا المسؤول عن هالأمور شاورني وترجاني أحاول بعد ما شرح لي ظروف البنت ..
طبعاً انا جلبت الدنيا عليه .. بس بعد كم يوم ساعدتها وطلعت لها الأوراق وسويتهم بنفسي.."
تأثرت بشرى بهالنقطة ..
كمل سيف كلامه :
" ويوم يا الوقت اللي بتي فيه، افتعلت ضرابة عودة ويا فهد .. بس عشان اجوف هالبنت ..
وفعلاً من اول ما جفتها فار دمي وعصبت .. وكنت بيي بضربها من اول يوم .. بس سلطان مسكني وحاول يهديني..
كان عارف اني ما كنت متقبل هالفكرة أبداً!
حتى اذكر يوم طلعت من مكتب سلطان قلت "بس صدقني لو مصخها بذبحه" وكنت اقصد البنت نفسها "
تذكرت بشرى هالموقف عدل وتفاجأت انه كان يقصدها..
تنهد سيف وهو يقول:
" وتكررت المواقف بيني وبينها ..
كنت متعمد اكون موجود في اول حصتين للرماية وركوب الخيل عشان اجوفها..
واعرف كيف بتتصرف كبنت على هيئة ولد في مثل هالمعسكر..!
بس اللي ما انساه صفعتي لها يوم تحايزت بيني وبين فهد ..
لدرجة اني ندمت لاول مرة .. وبغيت اعتذر لاول مرة بعد لها ..
بس كانت في حصة الشطرنج .. ومن جفتها من بعيد هونت ..
خاصة بعد ما لمحت خدها المنتفخ وايد..
وقررت ان الاعتذار هالحزة ما منه فايدة "
اقشعر جسم بشرى من هالذكرى اللي ما تنساها يوم لمحت سيف مرة واختفى عن عيونها ..
كمل سيف:
"واللي ما انساه بعد صدمتي في الضرابة اللي استوت ويا شلة حميد ..
وكيف نقلها سلطان لمستشفى غير عن المستشفى اللي هزاع سار له ..
ولمت نفسي اني انا السبب لاني انا اللي سرت افتش في غرفة حميد وهددته "
تألمت بشرى لهالذكرى ..
تكلم سيف:
" اكتشفت اني استمتع بوجودها .. لانها كانت تحب تعاندني ..
وهالاكتشاف بين في المستشفى يوم يت تزور هزاع ..
صح اني انقهرت من اهتمامها بهزاع ..
بس استانست بتحديها لي لانها من النادرين اللي تحدوني في حياتي"
ما علقت بشرى واكتفت تطالع سيف تترياه يكمل ..
برر سيف اللي يقوله:
" صح اني كنت مستمتع..
بس كانت احياناً تطول لسانها بشكل يرفع ضغطي ..
فمرة من المرات سدحتها ع اليدار وتميت أسحت ظهرها وانا مقهور من شكلها كولد ..
وبتوسلها فتحت لي ذكريات دفينة "
طالعته بشرى باستغراب : شو هي الذكريات ؟
تهرب سيف:
"مجرد ذكرى عابرة ..
المهم في مرة حسيت اني اعتذرت لها بشكل غير مباشر..
يوم استاذ الرماية اسامة حط ع قميصها اللبان وانا هددته ..
وكنت فخور بنفسي الين ما انصدمت ببرودها ويايه وحرارة شعورها تجاه هزاع..
لدرجة اني بديت اغار من هزاع وحاولت ابين لها هالشي يوم قلت لها ..."
قاطعته بشرى بثقة : شوي شوي على هزاع ..
ابتسم سيف:
" صح .. اهتمامي بها وصدي لها في نفس الوقت حسسني بالتناقض..
واللي خلاني افكر جد اني اتبع نصيحة اختي وازور دكتور نفساني ..
بس عرفت عقبها ان انا مب مريض نفسياً ..
انا مجرد مريض بشي يسمونه حب ومابا اعترف فيه ...!!"
انتفضت بشرى لكلام سيف..!!
كمل سيف:
" وعشان جي أيدت انها تطول المدة في المعسكر ..
كنت فعلاً مستمتع بوجودها لدرجة اني لاول مرة هددت سلطان باني بخبر صاحب المعسكر"
تسائلت بشرى : ومنو صاحب المعسكر ؟
ابتسم سيف وهو يقول لها :
" أبويه .. صاحب المعسكر ..
واللي بسبة ان نحن عياله قدرنا ندخلج المعسكر بدون ما يدقق ع الملفات وايد ..
وهو نفسه اللي قسم هالسنة ارباح المعسكر علينا .. لي انا ربع وسلطان ربع ومحمد ربع .. ولسارة ومريم الربع الباجي.."
ما علقت بشرى واكتفت تبتسم ..
كمل سيف:
" المهم ما علينا من المعسكر ..
انا عليه من الانسانة اللي لأول مرة اعترف لها بمشاعري ..
واللي عادي ترفضني "
طالعته بشرى بتمعن ..
ومن عقبها قالت له: بس انته ما اعترفت بكل شي ..
طالعها سيف بمفاجأة ..
بشرى بإصرار : ما قلت لي شو هي الذكريات الدفينة اللي ذكرتك فيها ؟
اكتفى سيف انه يطالعها باستفهام ...
فكرت بشرى : تقصد ذكريات الحريجة اللي طلعتني منها ؟!
تغير ويه سيـف ..
قالت له بجدية : انته راعي الكوت صح ؟
،
،
،


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-12, 03:05 PM   #52

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

،
،
،
كانت المفاجأة بادية على ويه سيف وهو يقول لها : الكوت ؟ أي كوت ؟
بشرى : الكوت اللي أوهموني في البداية ان راعيه هو سلطان .. هو منطقياً راعي الكوت.. بس اللي طلعني من الحريجة وساعدني ما كان الا شخص واحد .. عطاني بذرة الأمل في هالحياة .. واللي هو انته ..
طالعها سيف بتمعن : قصدج شخص ما لاحظتي انه سيء جداً..!!
عقدت بشرى حياتها ..
سيف بتأكيد : بس مب انا راعي الكوت ..
بشرى شهقت بذهول ..
طالعها سيف :
"هذا واقع .. وجودي كان مجرد صدفة هاك الوقت ..
يوم كنت أشرب خمر هاييج الأيام (امتعض ويه بشرى) والحمدلله ودرته الحين ..وطردني ابويه من البيت بعد ما تضاربت ويا اختي سارة واستغلت هي نقطة ضعفي .. امي وابويه ..
وكنت ادور الخمر دوارة وانا ما عندي فلوس..
فقررت اسير عند واحد من الربع فهد دوم كان يسير عنده ..
وجفته بالكوت اللي كذا مرة جفت سلطان لابسنه ايام البرد ..
وميزته من العلامة اللي فيه ولاني اذكر ان سلطان كذا مرة قال انه غالي ..
فسحبته بقوة ومشيته لين بيت سلطان الجريب من بيت ربيعنا ..
ونحن ظاهرين جفنا حريجة ..
فهد كان في حالة سكر بس أصر نسير ونجوف ..
وانا ما طعت ..
بس بسبة اصراره سرت ..
ومن دخلت البيت تفاجأت بالناس اللي واقفة تطالع بدون ما تسوي شي ..
مشى فهد لين زاوية ورى البيت وكانت النار بعدها ما حرقت كل شي ..
وجفت الملاك اللي شعرها سحرني من اول نظرة وهي تستنجد ..
( انتفضت بشرى من وصفه )
بس ما قدرت اسوي لها شي الا اني اطلعها ..
وهي ما جافت ويهي واكتفت بس انها تطالع المكان برعب بعد ما غطيتها بكوت فهد ..
يعني راعي الكوت فهد يا بشرى .. ما كان انا "
بشرى بتأكيد : بس انته كنت لابسنه ..!
سيف : لبسته بعد ما قلتي بموت .. وفصخته لج ..
بشرى : بس في النهاية انته اللي انقذني من الحريجة حتى لو ما كنت راعي الكوت ..
سيف : الشخص اللي ما ميزتيه قصدج ..!!
بشرى بثقة :
" لا .. قصدي الشخص اللي انتبهت لشعره دون اي شي ..
واللي نسى اني بقدر أميزه بين 100 ألف صوت بعد ما قال لي ما بتموتين صدقيني ..
واللي هو نفسه شلني وهمس لي بنفس الجملة بعد ضرابة حميد ..
- ويه سيف كان مذهول –
كنت اعرف انه انته ..
بس البداية اللي التقينا فيها ..
والفرص التعيسة بيننا خلتني ابني حاجز كرهك ..
بس عشان اقنع نفسي انك يمكن ما تكون راعي الكوت اللي قلبي دوم يقول لي عنه ..
وعشان أبين لك امتناني قلت لك انك صديق مثالي..
وحاولت أبين لك أحياناً سعادتي يوم اركب الخيل وياك.. ووايد عانيت وانا امثل عدم اهتمامي فيك احيان ثانية!!"
تأثر سيف وتم يطالعها وايد ..
الين ما تكلم :
" تدرين اني انا اللي اتفقت ويا فهد على اننا كنا متضاربين حزتها انه ما يخبر حد انه جافني هاك اليوم؟"
بشرى : كنت خايف يعرفون انك راعي الكوت ؟
سيف بتأكيد : تراني مب راعي الكوت .. بس كنت خايف انج تشكين اني انا راعي الكوت وتنصدمين ..
بشرى : أنصدم ؟! مستحـــيل ..!
سيف : هي تنصدمين .. لاني الانسان اللي مد ايده عليج كم مرة .. ولاني أسوء ولد في العايلة .. ولاني ...
قاطعته بشرى : ولأنك أغبى واحد فيهم بعد ..
طالعها سيف باستنكار : ليش ؟
بشرى بتأثر : لانك فكرت تطالع وحدة كانت في معسكر الشباب وياك ..
ضحك سيف من كل خاطره ..
وطالعها بحدة : أدري .. وعشان جي حاولت مليون مرة اني أموت هالحب وما قدرت..!!
هزت بشرى راسها بتفهم .. لان اجابتها مماثلة لاجابته ..!!
ومن عقبها سألها بتوسل : يعني موافقة ع الزواج ؟
طالعته بشرى بتأثر ..
ومن عقبها صدت عليه وقالت له : اذا ما وافقت عليك .. بوافق على منو ؟
///
مع مرور الوقت،
ردوا الشباب بيت بوسلطان،
وما مداهم ييلسون الا وسارة يايتنهم وهي تراكض بحماس : شو استوى شو استوى ..
محمد طالعها بتعب : قومي عني مالي بارض ارمس احس اني اشتغلت عن سنة ..
سارة حركت حياتها بخبث له : هي صح مبروك الخطوبة ..اخيراً ما بغيت ..
ام سلطان طالعت سارة بنرفزة وطالعت محمد وسيف: بس عيب عليكم اللي سويتوه الحين شو بيقولون الناس عنا..!
سيف حرك جتوفه بلا مبالاة : وشو علينا من الناس ؟ لازم تحاتين سعادتنا نحن مب الناس..!!
بوسلطان : يودي عاد انتي ولدج هذا تخبل .. وبوفهد الله يهديه خبل فيه زيادة وساروا خطبوا البنية واهلها نصهم محد..
ام سلطان : ويديه وينهم ..
سلطان : عندهم حالة ولادة .. (غمز لسيف) بس اهم شي العروس موجودة ..!
سيف بثقة : اكيد اكيد..
سارة بحماس : انزين انزين جفتها ؟..
محمد بملل : هي جافها ورقدنا لين ما ظهر احيد ما يطولون بس هو وايد طول ..
سارة بوناسة : الله كشخة (طالعت سيف) شو قلت لها بالضبط يعني ؟
سيف : قلت لها ان عندي اخت غبية تتحراني غبي شراتها وبقولها كل شي ...
سارة بإحباط : افاااااا تخش عني انا ؟ (بخبث) ما عليه تراني أروم اظهر الرمسة غصب عنك ..
سيف : هههههاي يوم اني قلت لج امسات مب عشان سواد عيونج .. انا قلت لج لاني كنت ابا اقول لاي حد..
سارة : مالت عليك ..
بوسلطان : المهم يا ام سلطان انتي تعرفين البنت مثل ما قالوا لي ..
ام سلطان طالعت سيف بطرف عينها : حشى عليه ما عرفها هاي اللي يباها سيف ..
سارة : اميه لا تستوين لي عمة من الحين تريي شوي خله يملج .. تراني قلت لج منو هي ..
ام سلطان : هي بس ما عرفتها عدل ولا عرفت اهلها ولا عرفت طينتها ..
محمد : يعني بتطلع فخار ؟ في النهاية تراها بنت ..
سلطان تلفت حواليه : صح وينها حرمتي ؟
سارة وهي ميودة ضحكتها : تترياك في بيتكم ..
استنكر سلطان : منو وداها ؟
سارة وهي تحرك بعيونها : ريلي ..
سلطان : وانا اقوووول شحقه تجدمنا ..
سارة : فديت روحه ..
ام سلطان طالعت بنتها وابتسمت : الحمدلله اني زوجتج يالمستخفة ولا جان فضحتينا ..
سارة طالعت امها وهي مبوزة : انزين ما عليه يوم بعرس دوري اللي يونسج في هالبيت ..
تنهدت ام سلطان : حليلها مريم والله تولهنا عليها ..
سارة : هي والله ويا ويهها الله يعيننا ع فراقها ..
بوسلطان بتعب فصخ غترته : يلا انا ساير ارقد الحين .. ( طالع ام سلطان) عاد ما وصيج اهزبيهم وأدبيهم ..
ام سلطان تريت بوسلطان يروح عقب تكلمت : يوم ان روحه ما رام عليكم انا بروم ؟!!
ضحك سلطان : يلا انا ساير عيل اسمحولي ..
محمد : وين تبا خلنا نسولف ونستهبل ..
سارة بخبث : لا حرمته تترياه ..
طالعها سلطان بطرف عينه : جب انتي ..
ضحكت سارة وما علقت ..
ظهر سلطان من الصالة ورد دخل وهو يأشر ع برع : ياك قرينك بو السخافة ..
كان سلطان يأشر على فهد المتحمس وهو يدخل ..
دخل وتأكد من الموجودين وهو يحب راس ام سلطان : يا هلا بأحلى عمة في الدنيا ..
محمد : انته شو ما تستحي مطيح في بيتنا 24 ساعة ؟ عيب عليك يلا برع ..
سيف : ها لو يستحي جان ما يانا بكندورة البيت ..
فهد بلا مبالاة يلس يحرك حياته : كيفي .. ياخي كيفي لا تخليني اعلق عليك وعلى آنسة مجهولة الحين ..
سيف طالع فهد بحقد : اونك زاخ عليه شي الحين يعني ..؟؟ ماااالت عليك..
سارة : ايه ايه لا تسب ريلي ما اسمح لك ..
فهد بوناسة : تسمع ؟ لا تسبني يا الخسف ..
سارة : ايه ايه محد خسف غيرك اخويه احلى عنك ..
ضحك فهد : يا المنافقة ..
سارة : الحين ما عليك مني وقول لي .. شو استوى ؟
نش سيف ووياه محمد بملل ..
طالعتهم سارة : وين سايرين ؟
سيف : انا بسير ارقد ..
محمد : وانا بعد .. دام ان اليلسة انتوا فيها ما بتخلص ..
سارة تخصرت : وتوكم تبون تسهرون ؟
محمد : دام السهرة فيها ريلج انا هونت ..
ومشوا وهم يضحكون،
بينما تكلم فهد بوناسة : ما عليج أحسن تمينا روحنا ..
طالعته سارة : بعدين تعال انته شحقه ياي بكندورة البيت لهالدرجة طايحة من عينك ..
ضحك فهد : اصلاً ما كنت بيي بس سلامة حمستني ..
سارة : هيييي ههههههههههه .. انزين خبرني شو استوى ..
تم فهد يشرح لها التفاصيل اللي يعرفها،
وابرزها شو تم يقول سيف جدام بو هند ..
تونست سارة : ههههههههههههههههههههه ونااااااااااااااااااااااا ااسة يا ريتني كنت وياكم ..
فهد : هي والله ..
غمزت سارة لفهد : يلا نش ترى ابويه لو جافك عادي يظهرك من البيت ..
محمد نزل تحت بحماس: وشحقه ابويه انا موجود افا عليج حاضرين ..
ويلس محمد يسحب فهد المندهش ..
ولين ما وصلوا لباب الصالة تكلمت سارة : فهـــد ..
ابتسم فهد : يا عيووووووونه..!!
سارة : جد قلت لك اني أحبك ؟
فهد بغباء تكلم : لا ..
سارة بوناسة : عيل الحين اقولها لك .. أحببببببببببببببببببببببك ..
وعاد دوروا ويه محمد المتفاجئ،
وويه فهد اللي تم متنح وهو يراقب سارة اللي ركضت وسارة فوق ..
تنهد فهد وقال لمحمد : وتلومني اذا طحت في بيتكم بعد ؟
محمد : اقول برع برع .. مصختها ..
فهد : مالت عليك يا الدب القطبي ..
///
مـع مرور الأيـام،
وأخيـراً!
ملجـة سيف وبشـرى......
بدت إجراءات الملجة بجو شبه مشحون،
والسبة الأحداث اللي استوت أثناء إجراءات فحص الزواج،
محمد وهنـد ما يناسبون بعض طبياً،
لان الفحوصات أثبتت ان اثنيناتهم حاملين لنفس الصفة الوراثة،
واللي بتأدي ان 75% من الأبناء بيطلعون مصابين بالثلاسيميا،
يعنـي ببسـاطة،
الله ما كتب لهم الزواج ببـعض،
مع ذلك كانت الفحوصات سليمة بين بشرى وسيف،
وهالشي خفف حدة التوتر في العايلة ..
محمد بينه وبين نفسه كان مقتنع بالقسمة والنصيب،
وحتى لو كانت هند حلم مراهقة بالنسبة له،
فالشباب يقدر يعطيه أحلام أكبر، وآمال أكثر ويمكن أحسن بعد .....
،
،
،
"ألـف ألف مبـروك"
كانت هالجملة اللي قالها منصور ببرود لسيف ..
طالعه سيف بتمعن ..
ومن عقبها رد : الله يبارك فيك .. عقبالك ..
منصور : ان شاء الله .. بس عقب ما خذتها عني ؟
سيف طالع منصور بتحدي : قصدك عقب ما فكرت انك تاخذ البيت عنها ؟
منصور ابتسم : انا ما برد عليك .. لاني مابا اعور راسي ..
ومشى عنه ..
شوي ورد منصور : واللي خلق بشرى .. خلق مليون وحدة أحسن عنها ..
اقتنع سيف : اذا جي عيل تصافت القلوب ..
وسلموا على بعض بهدوء وابتعدوا ....
،
،
،
كانت بشرى يالسة في نفس الغرفة اللي اعترف فيها سيف بكل شي في قلبه،
وبمشاعره وبأشيا وايد لين هالوقت قلبها يدق يوم تكتشف انها عاشتها وما حست بها في هاييج الحزة ..
وحواليها أم سلطان وسارة وسلامة وموزة وحمدة ..
كلهم كانوا يسولفون،
بس كانت سوالفهم عنها،
خاصة أم سلطان اللي لأول مرة جافت بشرى وهي فاتحة شعرها ...
طالعت أم سلطان سارة وتكلمت بصوت هادي : وشحقه الجذابة أم خالد تقول ان شعرها طويل ؟
ابتسمت بشرى وحاولت انها ما تضحك ..
بس مسرع ما سئلتها سارة : بشور انتي شعرج ما كان طويل ؟
هزت بشرى راسها بإيجاب : هي كان طويل .. بس قصيته من فترة ..
ام سلطان قيمتها بعينها ومن عقبها تكلمت بتحذير: شعرج لا تقصينه ماشاء الله حلو وسايح خليه يطول.. ولدي يحب الشعر الطويل من يومه ..
ضحكت سارة : هي عاد الله يعينج على ولدها وايد يتشرط ...
تكلمت سلامة بغيرة : حتى انا عمو شعري طويل وحلو ..
سارة همست لبشرى : تراها ردت سلامة الأولانية ..!!
يت بشرى بتضحك ..
بس في هالحزة عقلها توقف .. وما قدرت تتكلم الا يوم تكلم سيف : السلام عليكم ..
دخل سيف بلهفة،
وبابتسامة مميزة،
وحب راس بشرى وهو يقول لها بصوته الهامس: الف مبروك ..
كانت هالابتسامة اللي نزلت دموع أم سلطان،
ودموع أهل بشرى اللي اكتفوا انهم يطالعون بشرى بكل حنية ..
من بعد ما قررت تسجل البيت باسم موزة ...
وتكتفي بس بهالإنسان اللي على كثر ما كرهها حبته،
وعلى كثر ما حبها كرهته،
"سيــــف"
الإنسـان الوحيد اللي قلبها حالياً يوسع له،
ومستحيل يوسع لأي حد بعده،
،
،
،
بعد ما مرت فترة وظهروا كلهم ..
تمت بشرى ويا سيف اللي لزم الصمت مراعاة لها ..
لين ما تكلم: مبروك يا عروس ..
ابتسمت بشرى : الله يبارك فيك ..
سيف : بهالمناسبة شو رايج آخذج اليوم وبلا عرس ولا خرابيط ..
بشرى : ما ظني بتسويها ..
سيف : صدقيني اقدر .. بس انتي وافقي ..
بشرى : خلنا ننفذ طلبات الاهل.. كفاية يوم ييت خطبتني والمصخرة اللي استوت ..!
ضحك سيف: هي والله ..
مرت فترة صمت طويلة ..
أنهتها بشرى يوم قالت : سيـف ..
ابتسم سيف : هـلا ..
بشرى وهي تطالع فوق بابتسامة : تدري يوم قلت لك انك صديق مثالي ..
هز سيف راسه بإيجاب..
احمرت بشرى بخجل : كنت اقصد انك زوج مثالي .. .
ضحك سيف من كل خاطره ..
ومن عقبها طالع بشرى بحب : يعني شو المطلوب مني .. أموت .. ولا أموت .. ولا انتظر موتـي ؟!
عقدت بشرى حياتها : شو يعني ؟
سيف مسك ايدها وبدى يحرك إبهامها : يعني أموت من زود حبج ؟..
"مسك السبابة" ولا أموت لأني أحبج ؟
" مسك الوسطى" ولا انتظر موتي بسبة حبج ؟
دمعت عين بشرى ..
وأخيراً تأملت سيف بسعادة ..
يمكن جمالها ما يعادل وسامة سيف...
لكنها متأكدة بكل ما للكلمة معنى ان قلب سيف ما يحوي إلا اسم واحد ...
" معنــــاه : بشـرى "



// النهـايــة //

،
،
،


لحظة لحظة لا ترحون في بارت ما بعد النهاية.....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-12, 03:05 PM   #53

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

<B>
// ما بـ ع ــد النـهــايــة //

بعد مرور سنة، أو أكثـر شوي:
///
طالعت حواليها عدل وتلفتت زين ما زين قبل لا تظهر جسمها كامل من الباب،
شلت ولدها ومشت فيه لين ما وصلت صوب باب البيت،
اتصلت في الخدامة وبسرعة ركضت لين السيارة،
وحركت سيارتها،
في الجمعية اتصل بها ريلها،
تكلم بصوت معصب : وين سايرة بدون ما تشاوريني ؟
قالت له بثقة : ما بطول تريى عليّ شوي..
مشت بالسيارة لين بيت عمها بوسلطان،
نزلت ولدها "حمودي" ويا الخدامة،
اتصلت بأخوها فهـد .. وأكدت عليه كل الإجراءات،
ومن عقبها ردت البيت ..
طالعها سلطان بنرفزة : وين حمودي بعد ؟
هزت سلامة جتوفها : في بيت أبوك ..
سلطان باستنكار: ليش ؟
سلامة : لأني ما بتم في هالبيت ..
فتح سلطان عيونه ع الآخر : شحقه ؟
سلامة : بسير مكان ثاني ..
شهق سلطان : وين بتسيرين ؟
غمزت له سلامة بابتسامة : عازمتنك اليوم في ذاك الفندق اللي يونسك ..!!
سلطان طالعها بغباء: وشو المناسبة ؟..
ابتسمت سلامة : بمناسبة يوم ملجتنا يا زوجي العزيز ..
ابتسم سلطان : يا سلااااام .. وانا شقايل نسيت ..
سلامة وهي تمشي عنه : شدراني فيك .. المهم بجهز شنطتك ومن الحين بنسير ...
ابتسم سلطان وهو يجوف سلامة الإنسانة اللي تمناها ترد له،
واللي حس انها فقدت هالشي من بعد عدم قدرتها ع الإنجاب،
بس قدرت بقوة انها تطلع من هالدوامة وتتناسى هالمشكلة..
المشكلة انها ما تدري انه عنده خبر بالمفاجأة من زمان ..
حد يأمن على فهد وسارة هالأيام ؟!!

همسة: ليش الناس تبني سعادتها دايماً بوجود اليهال في الدنيا؟
وليش اللي انحرموا من اليهال يعتبرهم المجتمع ناس حقودين وحسودين ؟
هو صح ان المال والبنون زينة الحياة الدنيا،
بس اذا كان الزوج مثل سلطان، ما يقدر يعدل بين زوجاته ..
مب الأحسن انه يرضى بقسمته ونصيبه ؟
خاصة انه عنده ولد ع الأقل ؟
ومنو يدري .... يمكن يفكر بالزواج السنوات اليـاية !

///
في إحدى الجمعيات،
يلست تطالع الأغراض اللي في الرف العلوي وتجيك ع تواريخ الصلاحية،
وريلها حذالها،
اللي كان يطالع وياها بهدوء،
إلين ما انتبه للريال اللي وقف وجابل حرمته سارة وتم يطالعها ..
سارة ما كانت منتبهة للريال وتسولف وتضحك ويا فهد،
إلين ما حست انه سكت جان تطالع ويهه المعصب..
سئلته : بلاك ؟
فهد بقهر : جوفي هالخايس اللي يطالعج هالكثر ..
صدت سارة صوب الريال..
كان عامل، وواضح انه كان يراقب الغرض اللي تبا تشتريه ما يراقبها هي،
بس هي حبت تستغل غيرة فهد وتقوله : افاااا يا ليته كان حلو ..!!
فهد : تتمصخرين ويا ويهج ؟
ضحكت سارة ومشت : شدراني فيك يلا عاد لا تطولها وهي قصيرة ..
اعترض فهد : الحين كل هالوقت وانتي في الجمعية بسج ..
سارة : بعدني ما خذت شي (بنرفزة) يا ريتني قلت حق عمي ايي ويايه ..
فهد : اصلاً انتي ما يفيد وياج الا ابويه ..
سارة : هي والله اخم الدنيا وما يقول لي شي ..
فهد بإجرام : انتي لو عندج عمة جان أدبتج عدل ..
ضحكت سارة ورفعت ايديها : الله يرحمها ويرزقها الجنة ..

همسة : في حياتنا نماذج جميلة من الأزواج اللي من نسمع سوالفهم نبتسم،
مثل سارة وفهد بالضبط ..
وهالشي ما يعني انهم ما يعانون من أي مشكلة،
كثر ما هو تبسيط لمعنى تجاوز المشكلة، وحلها بشكل ودي .... جداً..!

///
في إحدى المطاعم،
طالعت حمدة الـ Menu وحست بملل،
رفعت راسها صوب خليفة ريلها،
ابتسمت يوم جافته يلعب ولدهم محمد ..
استفسرته : شو تبا تطلب ؟
فكر خليفة : اطلبي لي شوربة ..
حمدة : وشو تبا تاكل بعد ؟
خليفة : لا مابا اخاف محمد يشتهي اللي في ايدي وما روم اعطيه ..
حمدة : خلاص ييبه انا بشله ..
خليفة بإصرار: لا .. خليه عندي ..
ضحكت حمدة ..
وفكرت بس لوهلة ..
إن شخصيتها اليديدة اللي ساعدتها بشرى تكون فيها خلتها إنسانة أقوى،
وإن بدون قوتها جان ما فكر خليفة يعتذر لها في يوم من الأيام ..
تنهدت ...
وأخيراً ابتسمت لخليفة : برايك عيل أنا بطلب ع راحتي ...

همسة: ما في زوج كامل في هالدنيا،
حتى لو امتلك المال والجاه والوسامة، أكيد بينقصه شي،
مثل خليفة .. اللي كان ينقصه وايد أشيا،
وقدرت حمدة تغيره وتتغلب عليه ..
وبإذن الله دايماً بتقدر ..!

///
في بيت بشرى السابق،
بيت موزة حالياً،
طالعت موزة ولدها بالرضاعة بود : وين ساير يا اميه ؟
منصور ابتسم : ساير بيت الخطيبة ..
موزة : عيل سلم عليهم كلهم .. وما وصيك ود لهم شي عيب تسير لهم وايدك فاضية ..
منصور : لا تحاتين انا كل ما اسير اودي لهم شي ..
موزة : ومتى عيل عرسكم ان شاء الله ؟
منصور حرك جتوفه بلا مبالاة : والله مادري .. بس ما ظني هالفترة .. تدرين اني يالس ابني البيت ومفلس فقلت نأجل الزواج أحسن لنا ..
موزة : الله يهديك شحقه ما سويت شرات اخوك خليفة طلب من هالبيوت الجاهزة ودفع فلوسها اول ما انبنت ..
منصور تنهد : كل شي قسمة ونصيب شو نسوي بعد .. يلا اميه انا ساير ..
موزة : الله يحفـــظك،

همسة: أمثلة منصور منتشرة وايد، يحب وحدة ويتزوج غيرها،
بس مع ذلك يقدر يعيش،
لانه ما حب بشرى إلا مع الأيـام، وما تعلق بها إلا لأنه حط أمل انه بيتزوجها،
بس بما أن النصيب ما كتب، قرر يتزوج بعد زواج بشرى بفترة قصيرة.

///
في لندن،
كانت يالسة صوب البراحة اللي مجابلة المحل الرجالي اللي فيه أخوها وريلها،
هذي مريم، وتكلم ع الموبايل بنت خالتها .... هنـد ..
مريم : صج والله ؟ وموافقة ؟
هند : بصراحة بعدني xxxxxة وايد .. بس ان شاء الله بفكر عدل قبل ما أتخذ أي قرار..
مريم : على خير ان شاء الله .. انتي لا تنسين تصلين استخارة .. وبعدج صغيرة والدنيا جدامج ..
هند تنهدت : الله يعين بس ..
مريم : ولا تفكرين تتزوجين الا وانتي مقنتعة .. لان هالقرار بتحاسبين نفسج عليه طول حياتج ..
هند : ان شاء الله .. عاد اسمحيلي لعوزتج بس تدرين بعد مالي غيرج انتي وسارة وما حصلت سارة الحين فقلت ارمسج..
مريم : لا ما عليه افا عليج ونستيني اصلاً....
هند : خلاص عيل ما بطول عليج .. يلا مع السلامة ...
مريم : مع السلامة ...
،
،
،
بعد ما صكت بدقايق ياها محمد بفضول : منو كنتي ترمسين ؟
مريم بعفوية : هند بنت خالتي ..
حاول محمد يبتسم : وشخبارها ؟
مريم حنت عليه : بخير الحمدلله .. (بحيرة) في واحد تقدم لها من طرف ابوها .. وتقول انه زين بس بعدها xxxxxة..
محمد بحيادية : الله يوفقها ..
طالعته مريم : من كل قلبك تقولها ؟
محمد : وليش ما اقولها من كل قلبي اذا ربي كتب هالشي لي ولها .. يمكن نحن ما نناسب بعض ..
مريم بإيجاب: صح كلامك .. والحين دورك شد الهمة واخطب ..
محمد ابتسم : عاد لازم ادور لي وحدة احبها شرات سيف ..
غمزت له مريم بتأكيد : مستحيل تحصلها ...
دخل خالد ريل مريم في الحوار بعد ما وصل عندهم : شو اللي مستحيل يحصله ؟
محمد ابتسم وهو يأشر على مريم: اونه مستحيل احصل وحدة شراتها ..
خالد بثقة : صدقها والله ما في منها 2 ..
محمد : انزين قص عليها جدامها خلني ساكت تحش فيها من وراها ..
مسك خالد ايد مريم وولا عليه من محمد : ما بتصدقك لا تحاول ..
ضحكت مريم : انتوا خلكم من هالسوالف (طالعت خالد) متى بنسير نشتري الهدية حق بنت خالتك نوف..
خالد بلا مبالاة : خلها تولي ..
مريم ابتسمت : شو خلها تولي بعد عروس تراها ونحن بنرد عقب اسبوع لازم ع الاقل نودي لها شي..
خالد : والله مالي بارض خلنا نرد الشقة الحين ويصير خير لين باجر ...
تنهدت مريم وطالعت محمد : باجر يعني بالمشمش ...
مسكها خالد من ايدها وقربها منه ومشوا بعيد عن محمد اللي تم يطالعهم ويضحك..
تم يزاقر : ايييييه شنغل ومنغل.. توم وجيري .. منو بعد يا ربي ؟ مممممم بنكي وبرين هاهاهاهاااا .. ايه تتمصخرون ودرتوني ؟!!

همسة : مريم وخالد قصة اعتيادية ممكن تستوي لأي زوجين،
وبعدهم عن أهلهم في هالحالة خيرة لين ما تصفى الأجواء بدون قلق من نوف،
وبدون غيرة من أي شخص ثاني،
بس منو الإنسانة اللي بتناسب محمد ..
ومتى أساساً بيفكر يتزوج ؟

///
في إحدى المولات،
يلس في الكوفي شوب يتريى ربعه،
وكعادته إذا يلس في مكان لازم يهز المكان هز،
سواء بهيبته ولا بوسامته الحادة،
كان شكله يعطيه أكبر من سنوات عمره العشرين،
وهاللي ميزه في عيون وايدين قبل.. وأبرزهم بشرى،
منو غيره ... "هـــزاع"..
بعد رشفة من الكابتشينو لقى نفسه محاصر بين 2 مواعدنهم ..
حمـد .. وولد خالته راشـد ..
شلة معسكر الشباب ، سابقاً ..
سلموا على بعض بحفاوة ووناسة ..
وأخيراً بدت السوالف بينهم ..
تكلم حمد : ياخي المعسكر مب شي بدونكم ..
هزاع : الله يقطعها من ايام خخخخخ ..
حمد : حرام عليك .. بس صج الحين كلهم تحسهم يهال وانا ابوهم ..
راشد : بدى الحين بخراريفه ..
حمد بتهديد : تحمل تراني اروم أنتقم منك ..
رفع راشد ايديه باستسلام : لا بويه انا ماروم لك .. (طالع هزاع) انته شخبارك وينك قطعتنا من عقب العرس..
هزاع تنهد بلا مبالاة : يا ريال اسكت أي عرس وأي خرابيط .. ما كملنا شهر وطلقتها ..
طالعه راشد بمفاجأة : لا تقول ..!!
هزاع : والله نكدية وصدعت براسي.. بعدين الاهل قالوا بعدك صغير صدقهم بعدني 20 لاحق ع الهم من الحين ..
حمد ضحك : عيل راشد المتزوج الوحيد عندنا الحين ..
هزاع : تزوجت ؟ ما عندك سااااالفة !!
راشد : ليش ما عندي سالفة ؟ الزواج ستر ونص الدين ..
ضحك هزاع ووياه حمد ..
هزاع : نصيحة مني طلقها قبل لا تندم ..
راشد باستهزاء : لا ما بندم .. حتى لو ندمت يكفيني اجوف عيالي حوالي ...
هزاع بفضول : ليش عندك عيال بعد ؟
حمد بإيجاب : عنده بنت .. امسات مولودة ..
هزاع : ماشاء الله مبروك .. عاد شو سميتها ..
ابتسم راشد وهو يقول له : الله يبارك فيك .. سميتهـا .......... بشـرى ..!

همسة: نقدر نموت قصص الحب في حياتنا،
مثل ما سوى هزاع اللي من يمتلك الشي يمل منه ...
ونقدر اذا اختفى الحب بالغصب عن عيوننا،
ان نخليه يتم عايش في قلوبنا، تماماً مثل ما عاشت بشرى في قلب راشد،
واللي سمى بنته بشرى، بس عشانه اسمهـا ..!!

///
في بيت بوسلطان،
فضى البيت من بعد سفر محمد لـ لندن للدراسة،
وزواج سارة من فهد ..
وما تم في البيت غير سيـف، وحرمته بشرى ..
في الصالة كانت بشرى يالسة حذال عمتها ويتناقشون بحدة ..
ام سلطان : صدقيني بييج السكر ان كلتي هالكافي كل يوم ..
بوزت بشرى : الكافي يعطي طاقة عمو ..
ام سلطان : الا يعطيج متن ووزن زايد .. سمعي رمستي احسن لج ..
بشرى تنهدت : عموه والله ابا انسى اللوعة ..
ام سلطان : اسميج انتي بعد .. كلي لج مكسرات ولا شي مالح هاي السوالف هي اللي تخفف اللوعة ..
بشرى : والله ؟
ام سلطان : هي والله حتى اسئلي سلامة يوم كانت حامل في حمودي فديته كنت دوم اقولها تاكل مكسرات..
بشرى : هي خلاص عيل اليوم عقب ما ارد من الصالون ان شاء الله بمر باخذ لي ..
ام سلطان : وشحقه بتسيرين الصالون ..
" بدى شغل العمـات "
بشرى : بقص شعري شوي و...
قاطعتها ام سلطان : لا لا ماشي شعرج ماشاء الله شحلاته جوفي شقايل طول عن قبل.. يكفي امسات يوم جافوج ربيعاتي قالولي يا حيج مرت ولدج مطولة شعرها مب شرات بنات هالأيام شعورهن شرا الدياي ..
ضحكت بشرى : بس بقصه شوي من تحت لازم كل 6 شهور ينقص شوي ..
ام سلطان : برايه الصالون انا بقص لج ..
بشرى تأففت في خاطرها بس صخت عن عمتها ..
شوي ورد سيف ويا ابوه من الصلاة ..
يلسوا وياهم في الصالة ..
بوسلطان : اقول بشرى كم باجي على ولادتج ؟
انحرجت بشرى : مادري جريب الـ 5 شهور يمكن ..
بوسلطان : وانا اقووول شحقه بطنج ما ظهر لين الحين ..
ضحك سيف : لا وين ظاهرتلها كرشة صغيرة مأذتنا عليها .. ابويه شكلك وايد مستعيل تباني استوي ابو..
بوسلطان : ما انلام لو استعيلت .. اباه يبرد حرتي ويسوي فيك شرا اللي سويته فيه ..
حطت بشرى ايدها ع حلجها وتمت تضحك ..
بينما سيف تغير ويهه بفشيلة : ابويه حرام عليك انا كل يوم استسمح منك وانته بعدك مب راضي عني ؟
ضحكت ام سلطان : ويه فديت روحك ابوك يتمصخر وياك بس يحب يغايظك ..
سيف: ما عليه يا بوسلطان .. انا الوحيد اللي ودرت بيتي وقلت بيلس في بيتك أونسك بدال عيالك اللي ما فيهم خير ..
بوسلطان : البركة في حرمتك ولا انته الود ودك تسير ..
سكت سيف بقفطة وتمت بشرى تبتسم ..
يت أم سلطان بتغير الموضوع : انزين شو بتسمون الياهل ؟
بوسلطان : بعده باجيله شهور لين ما يظهر..
سيف بجدية : اذا بنت بنسميهـا عمـر ..
ام سلطان : ويديـه ..!!
ضحكت بشرى : واذا ولـد ؟
غمز سيف لبشرى : أكيد بنسمـيه بشـرى ..!!

همسة : لكل نفس فهالدنيا مشاعر متناقضة،
بشرى ما حبت راشد مع انه كان يقدر يعيشها في سعادة ..
وما حبت منصور مع انه يعزها وممكن يقدرها للأبـد ..
بس حبت سيف ..
اللي عذبها وشرشحها ..
وفي نفس الوقت علمها كيف تحبه بصمت .. وبألم .....
وفي النهاية تختاره من بدهم كلهم ..
مب لأنه أحسنهم ..
لكن لانه الشخص الوحيد اللي قلبها اختاره ..
واذا قلب بشرى اختار ..
هذا ما يعني الا شي واحد ...
" الإصرار عليه"
حب هزاع ما كان إلا مرحلة وعدت،
وحتى لو كان هالحب مجرد مرحلة ..
فمستحيل يوصل لدرجة من درجات حبها لسيف،
يمكن لان حب سيف مثل الألم ..
ومثل التعب اللي يهد حيل البني آدم،
وفي نفس الوقت يخليه فخور بنفسه وراضي وقنوع للأبد ..!



// انـتـهـى //
</B>



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-12, 03:16 PM   #54

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

// أخ ـــــــــــيــــراً //

وأخيراً انتهت قصتي،
وانتهى معاها جزء كبير جداً جداً من *قلب دبي*..
بعد كل الحماس اللي عشته وياكم،
وبعد كل المؤامرات والتوقعات،
وصلت قصتنا للنهاية .... أخيراً ..
الحين خبروني كم شخص قرر يسوي إضراب عن قراية روايات قلب دبي ؟ :p ..

أكثر من عضوة تمنت لو انها مكان بشرى في المعسكر ..
ما أخفيها عليكم .. أنا بعد تمنيت هالشي ..
بس انا متأكدة ان 100% محد بيكشفني >> واثقة يعني ..

وأكثركم حبيتوا سيف .. البطل العتيد اللي ما عطيته حقه في الوصف،
كان المفترض يتم شرير للأبد،
قاسي وكريه وكل الصفات البايخة فيه، بس كنت أبا أبين لكم ان حتى الشرير له جوانب حلوة فهالحياة..
كان سكير .. وها ما يعني ان اللي يسكرون زينين مثل ما قالت لي عضوة ..
لا هم شر ع المجتمع، وسيف مثال من اللي تعافوا بس ... !!
سيف كان يمثل جزء كبير جداً مني، وجزء أكبر من خيالي اللي حبيت أمزجه بالواقع..

أما بشرى فهو اسم وحدة عزيزة ع قلبي وايد، وهي تدري بمعزتها أكيد، ولهالشي حبيت أفاجئها باني أحط اسمها، وثاني شي لاني احب اختار الاسامي اللي مب منتشرة وايد لان هالشي في نظري يميز البطلة أحياناً .. بشرى المتهورة.. بشرى الجريئة، بشرى الواثقة كانت كلها مجموعة من الخيال اللي صغته في هالقصة.

يمكن البعض استنكر ان ما في شخصية شريرة تماماً في القصة.
عدا شهد وناصر طبعاً،
مب لشي، بس لاني واثقة اننا كلنا بلا اسثناء لنا صورتين يجوفونها الناس فينا..
صورة الخير والشـر،
وحسب مواقفنا مع الناس يحكمون علينا ..
لان بكل سهولة كنت أقدر أخلي بشرى مثالية، بس شو فايدة المثالية في قصة ابغي اعرض فيها ردة فعل انسانة مستحيل تكون مثل أي بنت من بنات جيلها، بنت فكرت تدخل معسكر شباب .. بإسم بشرى لكن الحقيقة انها مب بشرى.. هي مجرد قلب دبي وتخيلت نفسها بشرى ..!

فهد وسارة، جزء كبير منهم ومن مواقفهم اقتبسته من حياة خواتي ويا رياييلهم ..الله يحفظهم ويوفقهم وين ما كانوا،
لدرجة اني كنت استمتع بسوالف خواتي لمجرد اني يمكن افكر ادرج مواقفهم الطريفة في قصتي،

سلطان / سلامة / هند / محمد / منصور / موزة / مريم / خالد / خليفة .. كلهم من خيالي .. يمكن عطيتهم طابع شخصيات أعرفها بس من الأساس هم شخصيات من خيالي.

هزاع .. اللي حبيتوه وكرهتوه وسبيتوه ونصكم مادري شو سوى هههههههههه..
صح اني بينته لعّاب في النهاية .. بس جماله ووسامته وشخصيته تذكرني بشخص حبيت أبين ملامحه لنفسي،
بس فشلت وانرسمت هالشخصية ..

راشد .. هذا كنت أحبه يوم كان يغايظ بشرى ويرفع ضغطها، ومن كشفها انها بنية كرهته ..
بس في نفس الوقت كنت احس ان بذرة الخير موجودة فيه وعشان جي ربطته ببشرى ..
وفي النهاية كنت مقتنعة 100% انه ما ياخذ بشرى .. مع ان وايدين كانوا يبونه ..
مب لشي.. كثر ما هو شعوري بان مب كل اللي يحبون بعض لازم يتزوجون ..!

حمد .. هذا مزيج من أخويه الصغير وعيال خواتي S و M .. الثلاثي الشياطين واللي يحبون المقالب بشكل مب طبيعي، لدرجة انهم سووا فيه مقالب شو كثر .. بس ما أمل منهم واحب أسولف وياهم لانهم شكلوا جزء كبير من تصوري في المعسكر وكيف الحياة بتكون فيه ....

حمدة .. أعز صديقة عرفتها في حياتي .. وهي إنسانة أعرفها وأحبها ومن زود حبي لها دخلتها في القصة ..
عسى ربي يوفقها دنيا وآخرة ان شاء الله

كان ودي تطول القصة أكثر وأخليها بجزئين >>> أتحرى عمري في مسلسل ..
بس خلاص احس اني اكتفيت بهالقدر من هالقصة وهالافكار،
لانها صج استنفذت جزء كبير جداً مني،
يمكن يكون جزء ممتع، بس في نفس الوقت شاق..

تعمدت اني ما أبرز كل جوانب النهاية في القصة وفي احداث ما أنهيتها،
لاني متأكدة انها في الواقع ممكن ما تنتهي،
مثلاً سلطان عادي يغير رايه بعد كم سنة ويتزوج ..
ع العمـوم،
القصة انتهت الحين ..
ما ادري اذا النهاية مرضية أو لا ..
بس أبرز شي اعرفه الحين ...
اني اترقب ردودكم بكل شوق..
لكل من جفت اسمه في اسماء المتواجدين وما شاركني بأي رد،
ولكل من قيمني واستحى يرد على القصة ..
أبا رايكم الصريح ..
وأتمنى الكل .. كل من قرى لي يرد علي ..
عشان أحس اني فعلاً قدمت قصة تستاهل المديح اللي قلتوا لي عنه طول فترة كتابتي للقصة..

شكراً لكل من شجعني،
وشكراً لسيل التقاييم اللي كنت أتلقاها يومياً منكم ..
صدقوني ان محد دفعني لكتابة هالرواية إلا وجودكم وردودكم اللي تشرح صدري،
وشكراً لمشرفات المجلس اللي صبروا على مخالفات الأعضاء اللي زادت عن حدها ..
وسامحوني إذا تعبتكم : )

كل المودة والحب،
مني إليكم،
أنا *قلب دبي* ..

تمت ..



تمـــت بـ حمدالله ..

قرآإءه ممتعـــــة للجميـع ..
ولآ تنسووني من ردودكم الحلللللللللللوة ..

وكل عآإم وآنتم الى الله آقرب



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-02-16, 04:40 AM   #55

متمردة

نجم روايتي وقاصة بقصص من وحي الأعضاء وكاتبة في قلوب أحلام وكاتبة ومحرر لغوي بقسم وحي الخيال - مقيم التسالي - منسق المجلد الأول لوحي الخيال - م

alkap ~
 
الصورة الرمزية متمردة

? العضوٌ??? » 141218
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 9,167
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » متمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شكرا علي الرواية

يسعدك علي النقل عزيزتي لامارا والله يعطيك العافية


متمردة غير متواجد حالياً  
التوقيع

قريبا جدااااااااااااا
ومازلنا بالبداية







الضغط علي
الصورة تنقل إلي الموضوع



رد مع اقتباس
قديم 24-07-16, 10:21 AM   #56

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,587
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رائعه ومميزه جدا ما شاء الله

تسلم ايدك حبيبتي ووفقك الله


ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-11-16, 12:33 AM   #57

أحلى رجهـ

? العضوٌ??? » 48901
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 801
?  نُقآطِيْ » أحلى رجهـ is on a distinguished road
افتراضي

الله يجزاك الف خير

أحلى رجهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-04-17, 03:42 AM   #58

ملاك أبي

? العضوٌ??? » 395544
?  التسِجيلٌ » Mar 2017
? مشَارَ?اتْي » 71
?  نُقآطِيْ » ملاك أبي is on a distinguished road
افتراضي

روايه روووعه بس إن بشرى تعمل حالها ولد و تروح معسكر شباب ما كانت حلوه

ملاك أبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-19, 03:00 PM   #59

طاووس الزين

? العضوٌ??? » 445025
?  التسِجيلٌ » May 2019
? مشَارَ?اتْي » 418
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
?  نُقآطِيْ » طاووس الزين is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

طاووس الزين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:46 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.