آخر 10 مشاركات
132- كيف ينتهي الحلم - ليليان بيك - ع.ق. ( نسخه اصلية بتصوير جديد) (الكاتـب : angel08 - )           »          أجنحة الليل - كاترين بلير - ع.ج .. حصريااا** (الكاتـب : جروح - )           »          135 - ضوء آخر النفق - روزميري كارتر - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          البديلة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hollygogo - )           »          548 - الحب الملتهب - كاتي وليامز - ق.ع.د.ن (الكاتـب : لولا - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          يبقى الحب ...... قصة سعودية رومانسيه واقعية .. مميزة مكتملة (الكاتـب : غيوض 2008 - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree23Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-12, 12:39 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



دخلت رغد البيت وشالت الطرحه..شافهاا ناصر اللي كان جايبها من المشغل
ناصر:وش هـ الزين...
رغد:الله يسلمك..
ناصر:لو يدري عزام انك بتروحين لـ عزيمه فيها طق والله مايخليك
رغد:ههههههههههههه..من جد...
دخلــــوا البيت..
لمى يوم شاافت رغد ركضت لهاا:رغــد!..حلو شعرك من سوااه لك؟؟
رغد:الحرمه..حلو؟..تبين زيه؟؟
ناصر:لا يرحم امك....دافع 500 ريـال على هـ التسريحه..
رغد:تسريحه ومكيـاج لو سمحت
ناصر:اللي هو..بس مكيـاجك موب كثير
رغد:ماأحب االكثيـر..المهم..ماودك ياأخوي اخطب لك وحدتن منا ولا منا
ناصر:هههههههه..اشتغلت العجيّـر..وش طاري عليك؟
رغد:مدري ياخي..ودي اشوفك معرس
ناصر يناظر اخته اللي كل يوم تكبر بـ عينه..حنانهاا اللي يزيد كل يوم..متحمله اخوواانها الصغار ولا تذمرت او شكت..ومهتمه في ابوهاا المريض..والحين تبي تخطب له
ناصر:اذا ودك..دوري لي
رغد بـ فرررررح:والله؟؟؟؟؟...الله يوسع صدرك مثل ماوسعت صدري ياشيـــخ
ناصر:طيب مين هي اللي شفتيهاا لي؟؟
رغد:مافي احد في بالـي..وش رايك بـ ملاك بنت عمي مو ابـوهاا...غالي عندك
ناصر استغرب:ملاك؟؟...
رغد:ايه ملاك
ناصر يحك رااسه:مو صغيره؟؟
رغد:لا..لاصغيره ولا شي..هذي زوجة فراس اكبر منها بـ11 سنه بس..
ناصر:مدري خليني افكر
رغد تبتسم له:خذ رآآحتك..بس ترااك كملت الـ 25..وماتزوجت..ودري افرح بك
ناصر:ان شالله ماراح يصير الا اللي يرضيك
ابتمست له بـ حب..واخذت اختهاا وراحت للـ الغرفه
\
/
\
/
فـي المشغل عند مشاعل وبنات عمهاا
رجعت مشاعل من عند الكوافيره اللي صحلتهاا وشافت بنات عمهاا في الانتظاره
مشاعل:ماخلصتوا؟
اشواق بـ ملل:لا..
مشاعل:انا خلصت..وانتوا مابديتوا..ياسلااام
اشواق:اففف..قرف
مشاعل:وش ودكم تسوون؟؟
روان:ودي بـ ويفي وخلاااص
مشاعل:اصلا شعرك قصير مايكفي..
روان:اممممممم..طب وش اسوي يعني؟
اشواق:كشـه
مشاعل:هههههههههه..بيطلع حلوو عليك
روان:كشه..كشه..نسوي كشه
راحـــــت روان عند الكوافيره عشاان اول ماتخلص الزبونه اللي عندهاا تجلس هي..

اشواق:وش اسوي...ودي بـ كيرلي
مشاعل:الكيرلي قريب لم الويفي..سوي ستريت ومن تحت يبدا يتجعد..حلوو عليك يطلع
اشواق:امممممم..مابطلوها؟
مشاعل:لا..وبعدين سوي شي نااعم..ولاتتكلفين فيه..عشاان يكون لك طله في الزواج
اشواق:صاادقه....طيب وش رايك اسوي بف..واربط اللي وراا؟؟
مشاعل:بـ رآآحتك..بس انا من رايي سوي اللي قلت لك عليه
اشواق:خلاااص.....بسوي اللي قلتي لي..وبدخل الشريطه..حلو؟
مشاعل:ايه...حلوو.."ناظرت ساعتهاا"..اشواق..ودي اروح لـ ملووكه الحين..بخلي السواق يوديني ويرجع لكم..اوكي؟
اشواق:اوكياات
اخذت حطت طرحتهاا بـ "رفق"..عشاان ماتخرب التسريحه..وطلعت
\
/
\
/
نورس تكلم اختهاا بـ شوية عصبيه..عنيده ومالها الا رايهاا..
نورس:يابنت الحلال.....لاتسوين شي كثير..عشان لم تجي زفتك يكون لك شكل
نوره:مالك دخل فيني...انا ابغـا اسـتااانس
نورس:احســن.."وجت بتطلع لايرتفع عندها الظغط"...عنيـده!

ناظرت نوره تسريحتهاا بـ المراايه..
نوره تبتسم لـ عمرها:وش فيني....اهبـل..لا تضيقين صدرك يانوره..هي بس غاايره منك..اموواااااااااااااااه!. ..هههههه هههههه

ناظرت فسـتانهاا اللي كانت متكلفه عليـه..عكس اختهاا اللي اكتفت بـ شي حلوو ونعووم...
شالته وهي تناظره ومبتسمه..أليوم مرره مبسوطه هي:اليوم ان شالله بكون حرم فـراس..هههه
\
/
\
/
دخلت مشاعل الغرفه..ولقتهاا نايمه والغرفه ظلام..فتحت الابجوره اللي بجنب سريرها..وصحتها..
مشاعل:لوووكي..حبيبي يلله اصحي!
ملاك:همممم
مشاعل:انا جايه عشانك اليوم
ملاك وهي تصحى وتسند ظهرها ع السرير وتفرك عيونهاا:اوو..ميشوو عندناا؟؟
مشاعل:اوكي!..وين بوستي
واعطتهاا بوستهاا
ملاك ومشاعل"ضحكه طويـله"
^^
\
/
\
/
ام فهد:بندر!
بندر يحك عيونه...ويناظر امه.."افف..انا وش منومني الحين..لا و ع الكنب.."
ام فهد:بنـــــدر
بندر:سمي
ام فهد:قم..وش منومك في ذا؟؟
بندر: كنت جالس وراحت علي نومه..
ام فهد:طيب رح كمل نومتك فوق..ولا لاتنوم..
بندر:ان شالله
ام فهد:ولا اقولك!.......ودني لـ بيت اخوك يوسف
راحـــت ام فهد لـ ام فراس..عشان تشوف اذا هي محتاجه شي
\
/
\
/
ام سعـود:سعود يابوي ودني لـ بيت عمك يوسف..يمكن ام فراس تبي شي
سعود:وشوله تروحين وتعبين عمرك؟؟..خلك هنـا لي جا وقت روحة العزيمه وديتك
ام سعود تقوم بـ صعوبه بـ حكم كبر سنهاا:لا ماعليه ودني
سعود:يمـه...عشـان خاطري
ام سعود:عشاان خاطري انا ودني>>عومه الحرمه خخخ..!
سعود مايقدر يجادلها ولا عصبت :ان شالله
\
/
\
/
ملاك:ميشو..نامي عندي
مشاعل وقفت عن الدوران بـ الكرسي..وناظرت ملاك اللي جالسه ع السرير:انوم؟
ملاك:ايه!
مشاعل:اممممم..بس انا حاايه ابغااك تروحين معي للـ الكوافيره..تسوي لك شعرك
تحسست ملاك شعرها:ليش..وش فيه شعري؟
مشاعل تبتسم:يهبــل!...بس انا ابغااك تجين معي لـ ملكة.."بـ ألم"..فراس
ملاك:ههههههههه..ياميشوو انتي غبيه..الميتين مـ...
مشاعل قاطعتهاا:لوووووووكه!
ملاك تجمعت الدموع في عيونهاا:والله يامشاعل.....بابا ماماات..هو حيّ
مشاعل:مـلاك..ياقلبي..اكـ......
ملاك:شوفي..شوفي!
قامت ملاك وفتحت درج عندها بـ الدولاب..وطلعت منه كيسين..كل واحد احلا من الثـاني
وعطته مشاعل
مشاعل تناظره ورجعت تناظر ملاك:وش ذا؟
ملاك:هذي هديه من بابا....
فتحت مشاعل الهديه.....وشافة الكرت اللي مكتوب عليه.."ابــــوك"
ملاك:ههههههه..شفتي ان بابا حيّ...ويحبني ياميشوو
مشاعل:من عطااك اياهاا؟؟
ملاك:المدرسّه..عطتني ايااهااا...
مشاعل:مدرسه؟
ملاك:ايه قالت لي هذا من البيت..يوم السبت جتني..واللي قبله..صح حلوو؟
مشاعل:ملاك انتي اللي كتبتي الكرت؟
هزت ملاك راسها بـ"لا"..وقالت:حتى ماما تقول..بس والله ان مو اناا
مشاعل ناظرت الخط....مو خط ملاك..مع انهاا كلمه وحده مايقدر الشخـص يحدد..لو هي مو من ملاك فـ هـ الشخص ذكي..لانه اكتفى بـ كلمه وحده..عشاان محد يعرف من هوو
فتحت مشاعل الهديه..الاولى كانت طقم شال وجاونتي"قفازات" وقبعه..فخمه..ونعوومه..وشكلها ا مو من هنـا..من هـ اللي بيتعناا ويساافر ويجب لـ ملاك هديه مثل هذي؟؟...ألا اذا كان........لا مو معقول..
فتحت الهديه الثانيه...وكانت فسـتاان وردي نعووم..وفخم..يوصل لـ نص الساق وكت..
من هذا اللي بيعرف مقااس ملووكه؟؟...مستحيل يكوون احد من اقاربناا او معارفناا..لانه لو ماراح يعرف حالة ملاك..راح يتخيل كيف....و ماراح يلعب بـ مشااعرهاا..ويعلق ملاك في امل.."كذاب"
مشاعل:ملووكه..قولي بـ صرآآحه انا اختك....تعرفين احد؟؟
ملاك بـ براءه:احد؟
مشاعل..ماتبي تقولهاا حاف..ولا تظلمهاا..لان ملاك مستحيل تكون من هـ النوع:يعني احد مانعرفه
ملاك:لا
لحـظه..انا وش اللي يخليني متـأكده انه ولد..يمكن وحده معاها بـ المدرسه
\
/
\
/
وااقفه قدام دولاب اختها الصغيره دور لهاا أي فستان ينفع لـ هالمناسبه..
- يؤ من ذااك اليوم وانتي وااقفه هناا..
التفت لـ اخوهاا ناصر..:ههههه..من ذاك اليوم؟
ناصر يجلس ع السرير:انا ادري عنك....المهم...متى بتروحين
ناظرت رغد ساعتهاا:توناا..الحين 5 ونص..يمكن 9 كذا
ناصر:خلاااص..بس دقي علي اوديك..اوكي؟
رغد:اوووووووكي!
طلــع ناصر من الغرفه وصاادف الزيران.."لوول"..عزام
عزام:وين اختك..
ناصر:عندي ثنتين أي وحده؟
عزام:الكبيره!
ناصر يأشر ع الغرفه وراه:جوا
دخل عزام...

عزام:هلاهلاهلا..
التفتت رغد:عزززامووه؟....وش جابك؟؟..انا قايلة لك اجلس عند لمى
عزام:ياذاا اللمى..ماااابي..ماأقول الا الله يرحمك يايمه
رغد:الله يرحمهاا....رح اجلس عندهاا يلله
عزام:طفشت ماغير تغني شاطر شاطر..وان غيرت غنت شخبط شخابيط
رغد:ههههههه..احسسن من خليلوو
عزام:ع الاقل..يابعدهم كلهم...ولا.."وقام يغني ويهز"..منك ياعسسل لووعااااان..خلوني على صبري..
رغد:اسسسسسكت...خلااص..رح بس
عزام:افففف..
طلع وهو يهز الخصر ويغني:خلوني على صبري...خلوني على جمـري..هلاهلاهلا
رغد:هههههههههههه....خبل!
\
/
\
/
دخل ماجد بيت يوسف..تنحنح لأن يمكن تكون ام فراس فيه..
يوسف:تفضل!
دخل ماجد..:السلااام عليكم
ام ابو فراس وام فهد:وعليكم السـلااام
ماجد:ماشالله الوالده هنا؟؟
ام فهد:وش جاابك؟
ماجد:يعني اطلع؟
ام فراس من ورا غطوتهاا:هههههههه..لا الوالده تمزح الله يحيك
جلـــس ماجد جنب اخووه:احب اكون اول من يبارك لك
يوسف:ههههه..للـ أسف انت موب اول واحد..
ماجد:قهـــــر!...وانتي ياأم فراس..
ام فراس:ههههههه..انت اول واحد من اخوان رجلي
ماجد:ايه زين زين!..
- الســــلااام عليكم!
ام فهد:وعليكم السـلام ياهلا بـ العريس..
ماجد:من قدك
فراس يسلم على جدته وعمه:هههههههههه..كبر رااسي معد طلعت مع الباب..
ماجد:علاااجك وانا عمك التوواضع...كلناا مردناا العرس..
فراس:انا مدري ليه احسك غااير مني..
ماجد يأشر على نفسه بـ براءه:انـــــــــــا؟؟
ام فهد:ياليته يعرس....انا اللي بدورلك..والصفات اللي تبيهاا..بس انت عطني الاشاره
ماجد:لـ الاسف..ماودي اتزوج...مابعد مليت من العزوبيه
يوسف:هذا حنـا تزوجنا وماشفنا شر
ماجد:ايه ام العيـال هنا..خل تروح ونسمع حكي ثااني
ام فراس:صدق يابو فراس؟
فراس:ماااااجد!...ان تطلقوا امي وابوي..ياويلك مني
ابو فراس:ههههههه...الله لايقوله...بعد 30 سنه نتطلق؟؟
فراس:وكيف كانت هـ الـ 30..
ماجد:ولو سمحت ركز ع السنه الاولى اللي ماكان عندكم وقتهاا عيـال
ابو فراس يناظر زوجته:احلــــى سنه..كان كل يوم احلى من الثـاني
ام فراس..الظاهر والله اعلم انهاا من تحت الغطـى صاايره طماطه
ماجد:مقدر اناا...ع الرومنصيه
ام فراس:هو بس اول سنه الحلووه؟؟
ابو فراس:كــــــل يوم كنت فيه جنب ام عيـالي يكوون من احلى ايام عمري
فراس:اقول يمه.."يقصد ام فهد"..وماجد خل نطلع نشم هوا شوي
ماجد:لا ماودي انا موب مكتوم تبون اطلعوا انتوا
ام فهد:ههههههه...ياحبك لـ حكي الكباار ياماجد
ماجد:افا يعني انا بزر
ام فهد:تزوج وتصير كبير..
\
/
\
/
ملاك تمسك يد بنت عمهـا تترجاها تجلس
ملاك:ميشووو..الله يخليك اجلسي معي..والله طفـش هناا
مشاعل:ياقلبي انتي..بس والله لازم ارجع لـ البيت لان مكلة.."كانت يتقول ملكته بس.."...الملكه لازم اروح لهاا
ملاك بـ حزن:طيب..بس اوعديني تجيني..
مشاعل:خلاااص اول ماأطلع من العزيمه اجيـك..ونسهر انا وانتي...حلوو؟
ملاك:والله؟....احبك ياميشوو
مشاعل:وانا اكثـــــــــــر..

طلعت مشاعل من غرفة ملاك..وشافت ام ملاك قداامهاا..
مشاعل:خالتي....اقدر اجيكم فـ الليل..لاني وعدت ملاك
ام ملاك:حيـــاك في أي وقت
مشاعل:آسفه خالتي لاني وعدتهاا ولا اخذت منك اذن
ام ملاك:بـ العكس..ملاك تستاانس عليك وااجد..تعاالي كل يوم.
مشاعل:ههههههه..كل يوم؟...اخاف تطردوني
ام ملاك:هههههههههههه...لاشدعوه ...نفررح بـ جيتك كلنا
\
/
\
/
قامت اشـواق من الكرسي..وراحـت لـ اختها..
اشواق:كيف حلوو؟
شافت روان شعر اختهاا اللي كان ستريت ورابطه حصان بـ شريطه..
روان:خيــــــال
اشواق:ريحتينـي الله يريحك.."ناظرت سااعتها"..الحين قربت تصير 7..وميشوو ماجت..
روان:يمـ.....
رن جوال اشواق
المتصل>>ميشووو
اشواق:الطيب عند ذكره..هذي هي.. ...."وردت"..آلوو
مشاعل:هلا اشواق..خلصتوا؟
اشواق:باقي روان ماخلصت..
مشاعل اوكي هذا انا جاايه..
وسكـــــر
روان:وش تقول؟
اشواق:بتجي الحين
روان:فشيله..مرمطنا البنت معناا
اشواق:لا ماراح تقول شي ميشوو حبوبه..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-12, 12:40 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


>..:..الجزء الثـاني..:..<

يتضآجع الهم..والدمعة..
لينجبو روحـ"ن"..منحطة,,
كانت هي روحي,,

نظـرت لـ نفسهاا بـ المرءاه..
تجملت كمـا لم تتجمل من قبـل..
أرتديت ثوبي المخمل..أسود اللون عاري الأكتاف..!
لتظهر بوضوح عظمتي الترقوة

رنت بـ أذنهاا كلماات الكوافيره.."امر امر..يخزي العيـن.."
ضحكت بـ غرور في داخلهاا...."انثى بـ حاجه لـ من يخكد ناار غرورهاا"

كانت جذاابه بـ قوامها الممشوق..ومكيـاجها البرونزي وفم"التوت"وعيني الرمـاد وتسرحة الشانيون وبشـره صافه كـ الحليب واصابـع طويــله ونجيله يزيد جمـالهاا .."مناكير".. الاحمر القاني..ويزيد مشاعل هيبه وجمــــال..كانت تأسر..تدوخ..شي ماهو عاادي..
كانت رزه..وبطنهاا المصقول زيادهاا حلاوه فوق ماهي حلووه..من الاخيـر وبـ أختصاار..كان...."عروس بس بـ بثيــــاب الحداد"


"فـي السيـــاره"في السيــــاره عند ..وعند مشاعل بـ الظبط..كانت مظطربه المشـاعر..احاسيس لا اجيد التعبير عنـهاا..
تـأملت أصابع يدي النحيله بـ شروود..
أستعيد شريط ذكرياتي..
لـ أجدهـ حـافلٌ بـ..الدموع..والبكاء الصامت المؤلم..
وشهقات مكتومــه..وابتسامات
لم اعرف لها معنى الا معه..هو من علمني كيـف اعزف على اجمل ايقاعات العشق المجنون..
احـس بـ كمـال انوثتي عندما أنظر اليه
لـــــكن شـاء القدر..هكـــذا بلا سـابق انذاار..
وذهـــــب..

اشواق:هذا احنـا وصلنـا..
نزلوا ودخــلوا جوا البيت....او موب البيت اقرب مايكون لـ"قصر"..
كبيـــر..وفخـــم..
مشــــوا طوول الحوش..وطبعاا البـاب اللي كان مفتوح للـ الزوار..
روان:اسمعـي صوت الطق...ميب صااحيه كل ذا ملكه؟؟
اشواق:يوم اقولك..
روان:خليهاا توسع صدرهاا..
\
/
\
/
ماجد:وش شعورك ياعريس
فراس متحمـس:شعوري ماأقدر اوصفه..
ماجد:كان ودي اجرب واشوف وش يحس فيه العريس بس لـ الاسف
فراس:ههههههه..ان جربت قل لي..
\
/
\
/
مجلس مكتض بـ النساء امتزجت روائح عطورهن بـ رائحة القهوه العربيه..وأنسكبت همومهن..لتختلط بعضها بـ بعض..وتتنج "جو" خاص لايروق لي..ولا يروق لأغلب الجالسات
فـ كلـ"ن"..يغني على ليـلاه..لم ينتشلني من شرودي المحبب لـ قلبي..الا صوتها قائله:اللي ماخذ عقلك..اردفتها بـ أبتساامه جذابه..رددت لها ابتسامه خجوله ولمعت في عيني دمعة شوق..لن تشعر بـ أحساسي مهما وصفت..فلا يشعر بـ النار الا من اكتوى بهاا..كم وددت ان اكون بـ أحضاانه لنطفئ الشمعه..وتضم يده يدي لنقطع الحب ونتذوقه..ونرتشف من كأس العشق فـ نثمل.."هيـه!..وين وصلتي؟؟.."انتبهت لـ شرودي لأحرج منهاا فلم اعد اصيطر على تفكيري..وتدراكت الموقف بـ كلمتان.."دايخه شوي"...وأبتسامه متصنعه تعلو محياي..لأكساب الكذبه صدقا ..
صوبت جملتهاا.."دوخك حبـه"..في الصميم لـ تنسحب بـ هدوء..وهي تقهقه..فحرت جملتهاا الهادئه فيني بركان خامدا..فـ تكورت دمعتي واحمر انفي..وأبتسمت لـ اقهر الدمعه واعصيهاا..لكــــن..ضربت بـ وجود الاشخـاص حولي عرض الحـائط لـ انهزم امام دموعي..!


دخلـت نوره وجهها احمـر..اتجهت لها نورس اختهاا..
نورس:هاااه..كيف وقعتي ولا؟
نوره:اكيــــد...بس مرره كنت خاايفه
نورس بااستهاا:مبرووووووك..الف الف الف مبرووووووك..
نوره:بس والله فشيله..كنت بـ الحوش وملطووعه براا
نورس:مو انتي كنتي تبينه يصير بـ الملحق؟..عشاان ولا حده تشوفه ولا يشوفهاا..
نوره بـ دلع:اغآآآر عليه
نورس:المهم..ثواني ورحي لـ المجلس الرجاجيل لانه بيدخل..
نوره تاخذ نفس عميـق:اوووووكي..

كانت مشاعل تناظرهم..
اشواق:ميشوو وش فيك.........تصيحين؟؟
مسحت مشاعل دمعتهاا..خلاااص..الناس موب لازم تشوف "ضعفي"..خليك قويه يامشاعل وانسي..خلاااص صار ملك غيرك
مشاعل:لا..بس شي دخل في عيني..ابغاا اروح للـ الحمام..
اشواق مدت يدها:امشي معي..
مشاعل:لا انا بروح..
قامت وأتجهت للـ الحمـام..بس رن جوالها
المتصل>>الغـالي.."ابوها"
طلعـت براا بـ الحوش عشاان تكلمه..لان كان في باب يودي على برا بـ جنب الحمامات والمغاسل..أظطرت تنزل الدرجـات..
بـــــس....

قـآدني القدر لأتعثـر بـثوبي..
بعد لحظآت من عقد اتفاق مع قلبي بآن لايعود بخفقـآن اسمه مع دمي..!
لأنهـ لم يعـد ملك قلبي..بــل ملكهـا وملك قلبهـا وعقلهـاو"جسدهـا"..!
كآن قريــب الى حد ×أشتبآك الأنفآس×
كنت اشم وبعنف"رائحة"عطره الجذآبة..
كآن كـ الآمير حينها..
ظهر بالمستوى المطلوب لكي يفتنها..
يفــتن خطيــبتهُ..
يالَ سخرية القدر..
لمـ يحدث مثل هذا اللقاء الا بعد ان اصبح ملك لـ غيري..
كآن مُسرع ويهرول..
ليلقاها..
وكنت مسرعة أهرول لأهرب من الأنظار التي باتت تحاصرني بعد
سماعهم لتحشرج صوتي..وملاحظتهم لأختلاف ملامحي..
وانسحآق أنفــآسي..
لكـن..
سرعــآن ما أنقضى اللقــاء بذهـآبه..
تآركـ خلفـه..أشلاء أنثى..عيناها تتبع خُطـاه
المبتعدهـ..

جلسـت مشـاعل على الدرج..مصدومه؟؟..ماأدري كيف اعبر....وأبتساامة الاحبـاط .. انقلبت وصاارت ابـتساامة سخريه..
"يعني ماشفته الا يوم ملكته؟؟..هـه"
\
/
\
/
اشواق تكلم اخوها وهو يعدل شمااغه:وينك يالاخوو؟
فراس:معليش جااني اتصـال واظطريت أتاخر شوي..بس وين مرتي؟
اشواق:ههههههههههه..مرتك؟؟..� �جبتني الكلمه
فراس يزين قلابه:الا تـعاالي..من هي ذيك اللي تو؟؟
اشواق عقدت حواجبهاا:من؟
فراس:تو شفت وحده لابسه اسود..
اشواق:اسـود؟؟.."وشقهت".. هنااك؟.."وتأشر ع الباب.."
فراس:ايه..
اشواق:الحيواانه قالت لي انهاا بتروح للـ الحمام...انا قايله نفسيتهاا زفت
فراس:هـيه!..وش فيك تكلمين نفسك
اشواق:لا هذي مشاعل بنت عمي بندر..
فراس:والله؟..والله وكبرت..
اشواق:وانت تبحلق فيهاا..هذا وملكتك اليوم
فراس:بسم الله منك.....البنت كانت قداامي..
اشواق:والله لوك ماخذهاا احسن لك من ذا الـ....
فراس قاطعها:اشواقوووه...
اشواق:امـــــزح
فراس:حلوو.....المهم..شوفي لي درب..
اشواق:اوكـي
\
/
همسـه بيرونيه: {{ الحب ج ـزء من وجود الرجل ؛ ولكنه..وجود المرأة بأكمله

\
/



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-12, 12:41 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\
/
سيطر عليها الملل..فلم تعد تعني لها الدراسه شيئا..ولم تشفع لها مرحلتهاا الحسـاسه اللتي يطلع عليها الكثيـر..سنة الرعـب.."ثالث ثنوي"..
من كان المشجع لهاا..انسحب من حيـاتها..لـ يترك عقلها وقلبهـا في حالة اظطراب دائم..ولـ يترك حياتها مليئه بعده بـ"الضجيج"
جلست ملاك ع السرير طفشـانه..ولاتدري وش تسوي..من طنشت الدراسه لان ابوهـا"توفى"وهي حياتها فاضيه عليها..قررت بعد تردد انها تدخل النت..
فتحت الجهـاز وفتحت صفحة النت..اول شي طلع لها اعـلان الشـات..اهي مافكر مره تدخله...ولا حتى مجرد تفكيـر..بس قدر عليها الشيطان..وبـان لها بوكس التشات..ودخلت بـ أسم.."أنـا"
دخلـت مع النـاس المزدحمه..بـ سلامها وسؤالها التقليدي عن الحـال..
أضـاء في البوكس..اللون الاصفر البـاهت..اشـاره ل من يحاكيهاا..لكن ع الخـاص..نقرت ع الخـاص وردت..
راعي افلام وصور:
السـلام عليكم

انـا:
وعليكم السلام..وشو؟

راعي افلام وصور:
ابد بس حبيت أسألك بنت ولا ولد؟؟

أنـا:
بنت..ليش؟

راعي افلام وصور:
بنت؟..اجل عندي لك صور..يحبها قلبك

أنــــا:
وآآو....صور وشو؟

راعي افلام وصور:
ههههه..الحين تقولين وااو قبل لاتشوفينها لين شفتيها بتقولين أححح..

أنـــــا:
هاتهـا بليـز

راعي افلام وصور:
يابعد روح قلبي ابشـري بـ عزك..وهذي هي الصـور..

فتحت ملاك الصور..ومع بداية ظهور ملامح الصوره فتحت عيونها ع الاخر..ومعاها فمها بـ شكل طفولي وبرئ..ولمعـت عيونها بـ دموع الخوف ورهبه..
كانت صور اقل مايقـال في حقهـا.."قذره"

أنـا:
ياوصخ..ياقليل الادب..

راعي افلام وصور:
والله ياحـياتي من اجبرك تطلبينها مني؟

انـــا:
مافيك شوية حيـا وأدب؟؟

راعي افلام وصور:
عندي لك بعد افـلام..كلها من بداية الـ 8 دقايق الى الساعه كلها أححح..ههههه

أنـــا:
يـاوصـــخ..."وبدت تصرح وصخ والله وصـخ"..ماأحبك ياوصخ.."وخبطت ع الكمبيوتر"..

راعي افلام وصور:
بس انا احبـك واحب امك وابوك واخوانك..

انـــــا وهي تظغط ع الحروف بـ قوه:
يامجنـون ابوي ماماااااات..
وبدت تصـــرخ :ماماااات!!... مااااامااااااااااات!

\
/
\
/
دخـلت مشاعل بعد خلصت من مكالمة ابوهااا..
اشواق:وينك يالشينه..تقولين بروح للـ الحمام
مشاعل:دق علي ابوي......اكلمه في الحمام يعني؟
اشواق:بسم الله علي كليتيني...بس كنت بقولك ان فراس كان بيدخل..لوك رايحه مع الباب الثاني
مشاعل تتعداها:شفته وخلصت...
دخلـت عند الحريم وجوهم الممل..بـ النسبه لهاا..
\
/
\
/
فراس:طالعيني ليش منزله راسك؟؟
نوره:مستحيه
فراس:............."سكت ماعلق"
رفعت راسها له ..وناظرته كان يتأملها
فراس:تدرين انك حلووه؟
نوره حطت يدهاا على خدهاا:والله؟؟
فراس:أكيـــد.."يستهبل"..طيب انا؟
نوره ناظرته ونزلت رااسهاا:هاه؟؟
فراس:ههههههه..من قال هاه سمع..انا شين؟
نوره:لا
فراس:لا.. ايش؟
نوره:مو شين
فراس:افاا..انا شين؟؟
نوره:لااااااع..
فراس:اجــــل؟؟
نوره:انت موب شيــــــن..ليس شيننا..
فراس شهق:انـــــــــــــا...شين؟ ؟..افاا يانوير
نوره:انا مو نوير بعدين انا ماقلت انك شين
فراس:بس ماسمعت حلوو
نوره..استحت:فرااااس
فراس:وهـ يازين اسمي..بس ابي اسمعهاا منك تكفيـــن
نوره:........"ساكته"
فراس:طيب بليــــز..ترا بليز تهز بنااات
نوره ماقدرت الا انهاا تضحك:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه ه
فراس:هههههه..فديتك!
\
/
\
/
خافـت ام ملاك من الصـراخ اللي تسمعه في غرفة بنتهاا..وراحت لها وهي تهرول..وفتحت البـاب بـ قووه..
ام ملاك:ملاك بسم الله عليك وش فيك؟؟
ملاك:ماما شوفي مجنـــون!
جت الام بتشوف وش في الشـاشه وصعقـت بـ المنظر..
ام ملاك:وش هـ الصوره..ليش تفتحينهاا؟؟
ملاك بـ صراخ بدا يتهجد لـ يصبح همس وبكـاء:يمه والله هو عطاني..يمه والله..موب حلوه موب حلووه..
فصلت ام ملاك سلك الكمبيوتر..وراحت لـ بنتها وضمتهاا..
ام ملاك:خلااص..يامي خلاااص..صدقيني بنسى اني شفت شيء..
ملاك وهي تصيـح:يمه ماطلبتها منه..ماأحبها والله!
ام ملاك وهي تحضنها بـ قوه:اوووش!
وودتها امها عشان تشوف توم وجيري..وترتـاح وتنسـى
\
/
\
/
شغـلوا المسجل..
اشواق:ميشوو قومي ارقصي!!
مشاعل تبتسم:لا..معليش مالي خلق
اشواق:يووووه..وري بنات خالاتي ان رقصك حلوو
مشاعل:ههههه..اهم شي
اشواق:يلله ميشوو..بليـــــــز
قامت مشـاعل..عشان ترقص..دارت بـ نظرهاا حول المجلس..ولحمت وحده معهاا"شال"..احمر..طلبته منها بـ دلعهاا اللي مو متصنع..
عــــم الهـدوء المكـان الا من...."صوت المسجل..ورنة خلالهاا"..وكل دقه معها هزه..وكل هزه..معهاا رفعه...ولمـا يرتفع الفسـتان المخمل الاسـود..لـ يكشف عن ساق بـ لون القشطـه..كانت...."انثـى صـاخبه"

"الســــاعه 12:45.."

ناظرت اشواق ساعتهاا:اففف..مامل الحبيب من حبيبته؟؟
روان:وانتي وش عليك؟؟..
اشواق:امشــي نطب عليهم..
روان:مجنـــــونه..انا مالي شغل..روحي انتي..
قامت اشواق..وتعدت مشاعل وام فهد وام فراس وخالتهاا اللي هي ام نوره..وبنت خالتهاا نورس..

مشـاعل بينت قويه اليـوم حاولت تتغلب على حزنهاا ..لو وحده غيرهاا مستحيـل تتغلب عليه..

همســة هولنديـة:{{
تفقد المرآه جميع شخصيتهــا..في اليوم الذي تحب فيه..

دخـل فراس وهو ماسك يد نوره المستحيه..ومعهم اشواق
بعد ماتغطـوا نورس ومشاعل
اشواق:جبتهم..نياهاهاهاهاها� �اا..
فراس:لاحوول..محد يقدر يتهنـى هناا؟؟
نوره:هههههههههههه..
نورس اللي غطاها مامنعهاا تشاركهم:هههههه..منتي سهله يااشواق..قدرتي عليهم
اشواق:ههههههه.."تكلم فراس ونوره"..اجلسـوا هنـا يللللله!
فراس:ان شالله عمتي..
جلـس فراس وجنبه نوره..كان قبـال مشاعل مبـاشره..

سـرحت مشـاعل في برواز..بـ وسطـه صوره لـ "فراس"..
تدقق في ملامحه اللي صارت حافظه كل جزء منهـا..بدايه من لون بشرته الخمـري..مرورا بـ نظراته الثـاقبه..و"خشمـه"..الجارح..و بعض الشعيرات على ذقنه..تضيفه رونقـا ورجوله..

-ويـن وصلـتي..ياهووو
التفت مشاعل لـ بنت عمهاا اللي شكل صارلها ساعه تنادي فيهاا..:نعم؟؟..معك
ناظرت فراس اللي كانت عينه عليهـا..الظاهر الكل انتبه لـ سرحانهاا
اشواق:موب شكلك
روان:انتي اليوم اللقافه شغاله عندك
اشواق:مالك شغـل
فراس:لاحوووووول انتوا..."يكلم نوره:..شوفي ياقلبي لازم تتعودين على هـ الهوشاات المفـاجأه
نوره بـ دلع وحيـا:ههههههه..اوكي

كلـمة"قلبي"عورت مشاعل كثيــــــر..
\
/
\
/
رمـى نفسـه بـ اهمـال ع السرير..ناظر جنبه شاف الورقه المصفوطه بـ جنبه..ورقتهاا..
"ريمــــــا"

فتحاا يقراها مره ثانيـه

"ماأدري وش اكتب..ماأعرف اعبر..يمكن سبب جيتي هنـا تعتبر تنازل مني..بس تنازل لـ صحتي..احس بـ الغبـاء..التسااامح مو من صفااتي لكن اتمنى يسامحوني...."

لحظـه...ليش جابت طاري التسامح فجـأه؟؟...

".....انقلبت الموازين...كنت القويـه..وفجـأه كل شي انقلب..ماكنت اعيره أي اهتمام او حتـى مسااحه من فكري وقلبي...بس اجبرني..وبـ قسوه..لم ولن احس مثلها قط..كان قااسي معي..هل لأنه بحبني؟؟......لاأعلم!....اشـتاق لـ"غروروي"..لكن........مانفعني.. "

يبي لها جلســه هـ الورقـه!
\
/
\
/
رغد وهي تركب جنب اخوهاا..
ناصر:كان طولتي بعد زيااده
رغد:هههههه..كان ودي بس لموو نامت علي...
ناصر:ياشيخه هذا اللي عايقك.."ويقلدها"..لموو!
رغد:هههه..طيب ليه معصب؟
ناصر:صاار لي سنه احتري حضرتك تدقين علي..حريم اخر زمن
رغد:خلاااص..مره ثانيه او ماتحطني بدق عليك
ناصر:تتهزين ياأم خشه؟؟
رغد:هههههههههههههه..والله ماعرفنا لك
ناصر:االمشكله انا معصب عليك وانتي تضحكين
رغد:عشااني احبك...المهم...وش صاار فكرت في موضوعناا؟
ناصر عقد حواجبه:أي موضوع؟
رغد:مو انا ابغااك تخطب ملاك؟
ناصر:ماأمدااني افكـر..
رغد:يووووه يانويـصر..تكفـى
ناصر:انا مو راافض فكرة الزواج بس ليش ملاك؟؟
رغد:لانها معجبتني وأظن انهاا بتعجبك

انتهـى هـ اليوم المؤلم.."مؤلم" بـ النسبه لـ مشاعل..
ام فهد:وشو له بتروحين لـ ملاك؟
مشاعل:انا وعدتهاا اكون عندها الليله
ام فهد:بـ كيفتس..
حـط السـواق ام فهد وودا مشاعل لـ بيت عمهاا..ابو ملاك
\
/
\
/
دخـل ماجد غرفته تعبـان..رمى ثوبه ع الكرسي وتوه بيرمي نفسه ع السرير رن جواله
ماجد:اففف..من ذا اللي مايستحي وداق
ناظر الجـوال
المتصل>>فراسوه
رد:نعـم!
فراس:هههه..اشتقت لي؟
ماجد:وااجد..من كثر ماأنا مشتااق لك يوم دقيت قلت من ذا اللي مايستحي.. "وقلب"..ماتستحي على وجهك..داق السـاعه 1؟؟
فراس:ههههههه..وش اسوي احبك..وافكر فيك
ماجد:ايه صح..
فراس:هههههههههه
ماجد:وش عندك؟؟
فراس:ابد!..داق اسلم
ماجد:توك شايفني اليوم
فراس:مدري اشتقت لك
ماجد:مو المفروض تكلم المدام الحين؟؟
فراس:المدام صرفتني خمس دقايق..تقول بتغير عقب العزيمه
ماجد:وانا وش ذنبي اذا هي ملت من وجهك؟؟
فراس:مجودي..ابغـا احد اسولف معه..
ماجد:عندك نويصر..كلمه
فراس:ناصر الظاهر انه نايم
ماجد:اهاا..انت يعني رااحمه؟؟
فراس:ايه والله ولا كان دقيت عليه
ماجد:ايه خبري بك قلبك طيب...."و[ت صوت عالي"..واناا ماترحمني؟؟؟
فراس بـ ينرفزه:انت ليش عصبي؟؟
ماجد:تصدق عااد اني عصبي معك انت بس..
فراس:افاا..هذا وانا معتبرك اخوي قبل لاتصير عمي
ماجد:لا الله يرحم والديك...اعتبرني عمك
فراس:مابي..انا احبك اخـوي..عم لا
ماجد:انت الحـ.....
فراس:يلله عااد عطيتك وجه..حبيبتي دقت.....باااي
ماجد:ماأقول الا الله يشفيك....باي
وسكـر منه
\
/
\
/



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-12, 12:42 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\
/
\
/
ام ملاك وهي تدخل قبل مشاعل:ياهلا والله بـ بنتا..
مشاعل:هلا فيك..
دخلتهاا الصاله..
ام ملاك:ملاك نايمه الحيـن..
مشاعل:والله؟...خسـاره كان ودي اجلس معهاا..يوم اروح كانت تترجااني..حسيت اني نذله
ام ملاك بـ نبرة جد:مشاعل..انا ابغاا اجلس معك وبكلمك بـ موضوع..
مشاعل:موضوع؟
ام ملاك:بما انك اقرب وحده لـ ملاك..فـ ابي احاكيك بـ موضوع خااص
مشاعل:تفضلي ياخالتي.اسعمك
ام ملاك تبتسم:لا مو الحين غيري على ماأجهز لك شي تشربينه
مشاعل:اووكي..
ام ملاك:ملابس ملاك تقد لك ولا؟
ام ملاك:ان شالله .....ههههه

دخلت مشاعل غرفة ملاك وأخذت لها بجامه..ودخلت الحمام ولبستهاا..
مشاعل تكلم نفسهاا:وش تبي مرة عمي؟؟..يمكن عرفت من هو اللي يرسل لها الهدااياا..امممم.. وانا ليش مستعجله ابعرف بعد ثواني..
خلصت لبس وعلقت فستاانهاا..مسحت مكيـاجهاا..
مر في ذاكرتهاا يوم تشوف فراس..كانت دمعتها بـ تنزل بس قتلتها قبل لاتنزل..خلاااص غادرت محطات الحيـاة ومن خلفي احلام رمااديه..
انسـي انســي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-12, 12:45 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل الخامس..×
> ..:..الجزء الاول..:..<

جالس ع السرير ويكلم خطيبته...او اللي الحين صارت زوجته..
فراس:هههههه..طيب ماقلتي لي..متى تبين الزواج
نوره:اممم..تونا متملكين ترا يقولون ان احلى اياام تمر ع العروسين اياام الملكه
فراس:انـا ماااالي شغل...خل نخلي الزواج في اقرب وقت
نوره:فراااااس..بليز..انا ابغاا الزواج في ابعد وقت
فراس يتنهد:ودي اقول لا
نوره:تقول لي نونتك لا؟
فراس:المشكله انك داريه اني مقدر..طيب خلاااص بس لو رحمتيني قولي لي
نوره:هههههههههههههههه..ياح� �ي لك بس
فراس:وهـ..ارحميني ياشيـخه!
\
/
\
/
حطت يدها على فمهـا.."مصدوومه"..ملاك تسوي كذا؟؟
مشاعل:مستحيـل..اكيد الصوره جت بـ الغلط
ام ملاك:انا مدري..انا افكر ازوجهاا ارتااح
مشاعل:خاالتي مو تصرف هذا..البنت مو مستعده انتي شايفه كيف نفسيتهاا بعد موت عمي
ام ملاك:الله يرحمه
مشاعل:خالتـي قبل لا تصدرين أي حكم..فكري..يمكن تكون مظلومه
ام ملاك:صارت تتخيل اشيـأء كثيره..ماأعرف وش اسوي
مشاعل:خل نوديها لـ طبيب نفسي..
ام ملاك ارتاعت:لالالا...دكتور نفسي لا..ملاك مو مجنونه
مشاعل:بس ياخالتي ملاك مو صاحيه مو في وعيهاا..ماأقولك انها مجنونه..بس لازم نشوف وش فيهاا..في سعود ولد عمي...ترااه شاطر
ام ملاك:ماخشت الفكره مزاجي
مشاعل:الطيب النفسي مو للـ المجانين..كل اللي يروحون له مريضين عاديين..ليش معتربه مسألته مرعبه؟
ام ملاك:لا تشبهين المرض النفسي ولا الجنون بـ المرض العضوي..في فرق..
مشاعل:لا مااافي..بس خالتي فكرة الزواج شيليهاا..
ام ملاك:مابعد جاها النصيب..بس انا من راايي الزواج هو اللي بيصحيهاا
مشاعل:لا الزواج بيزيد الوضع سوء..خليهاا في مرحلة صدمه وبتعدي ان شالله
ام ملاك:صدمتها طولت..4 شهوريامشاعل كانها مو اكثر...انا تغبت.."ودمعت عيونهاا"
مشاعل تواسيهاا:خالتي انا معك..لاتخافين
- ماما انتي تصيحين؟
مشاعل ناظرت ملاك بـ شكلهاا البرئ..كانت لابسه البجامه وماسكه عروستهاا
مشاعل:لا..بس دخل شي في عينهاا
تذكرت تصريفتهاا يوم العزيمه...كذبها واحد
ملاك:ميشوووو..جيتي؟.. ليش ماصحيتيني؟؟
\
/
\
/
جالسه ع التسريحه ومعطيه اخوهاا ظهرها.. تناظر نفسهـا بـ المرآيه..وتصلح شعرهاا البني..اللي مع الضـوء اكتسب لمعه حلووه
رغد:نويصر...ليش مستعجل؟؟..وش سالفتك؟؟
ناصر:رغوده...اليوم خميس..روحي
رغد لفت له:واذا يوم خميس؟
ناصر:أكيـد جالسه في البيت اليوم مافي مدرسه
رغد:اليوم خميس ياذكي النـاس تطلع
ناصر:لالا ماراح يطلعون..ماطلعوا
رغد:ههههههههههه...وش دراك ماشالله..ساكن معاهم مثلا؟؟
ناصر:ههههه..لا بس يلله روحي تكفيـن..
رغد:طيب بس بتصل فيهم اول..
ناصر:خلااص..يلله انتظر منك اخبـار تسر
رغد:هههه..ان شالله
\
/
\
/
ناظرت ملاك بنت عمهاا اللي كثرت اسألتهاا:ميشوو ليه هـ السؤال؟
مشاعل تبتسم لها تطمنهاا:اسأل مو انتي بنت عمي..وحبيبتي؟؟
ملاك:ايه!..بس انا والله ماأحب هـ الصور..أصلا مو حلوه..
مشاعل:انا عاارفه بس ليش فتحتيها
ملاك تناظر الارض..ورجعت تناظر مشاعل:انا دخلت للـ الشات..وعطاني واحد هـ الصور.."وخنقتها العبره"..هو اصلا مجنون..ماأحبـه!
مشاعل حست ان فيها شي..:خلاااص بس توعديني لو يصير أي شي..تقولين لي
ملاك:وعـــد!..

{...صبرت وصرت انا وقلبي..ندور من يصبرنا..!\
/
\
/
روان تسمع لـ أختهاا وتضحك من قلب:ههههههههههههه
اشواق:وجـــعه!...ليه الضحك؟؟
روان:مدري...من جد ماأتخيلك عروس
اشواق:وليه..وين الريشه اللي فوق راسي؟
روان:هههههههه..ومنهو سعيد الحظ؟؟
اشواق:مدري ماأعرفها شكلها من عمات نوره بنت خالتي
روان:اممممممم..مدري.ماأعرف عماتهاا..بس وش كانت لابسه..
اشواق:ماأدري..لو تسأليني عن شكلها بقولك ماأعرف شييي..
روان ترتب على كتف اختهاا بـ استهزاء:من اثر الصدمه حبي
اشواق تقوم عنهاا:ياكرهي لك بس..
روان:هههههههههههههههههههه� �ههههههه.. من جد عااد ابقى اناا..والله مو حلوو..انتي وفراس بتتزوجون..ليه؟
اشواق تطلع لسـانها:احسن..ياعنووووسه!..." تدليع عانس^^خخ"
وطلــــعت عنهاا..بسررعه ..وهي نازله كانوا امهاا وابوهاا يسولفون
اشواق:هـآآآي..
ام فراس:وش فيتس كنتس ملحوقه؟
اشواق:ههههه..كنت منحااشه من روان..بس ابشركم حصل خير
ابو فراس يحط ققهوته:الحمدالله انا برقى فوق..لاتنسين يام فراس..
ام فراس:ان شالله
ورااح
اشواق بـ لقاافه:وشوشوشووششوشوششش؟؟
ام فراس:اعوذ بـ الله...وش هـ اللقافه؟..فيتس عرق اندنوسي؟؟
اشواق:هههههههههههه
\
/
\
/
خالد:يمــــه..انا بطلع مع ماجد..ويمكن اتأخر
ام خالد:الله معك
غاده:متى بترجع؟؟
خالد يعدل بدلته:مدري بس ان شالله الفجر...ليه؟
غاده:اهاا..بس اسأل..
خالد:يلله فـ أماان الله..
غاده:وش هـ الجاكيت؟؟...
كان خالد لابس بنطلون جنز وقميص عنابي وعليه كاروهات(مربعات)بـ الكحلي والاحمر..وفاتح صدره وجاكيت جينز
خالد:وش فيه؟؟
غاده:حرررررر
خالد:مو شتوي هـ الجاكيت..
غاده:بس حرر
خالد يطنش:يلله قود بااي
وطلـع
\
/
\
/
طلعـوا من السـوق
نورس:من جدك نوير؟؟..دافعه 4000 بس في روحه وحده؟؟
نوره:ابصر شوو..انا نوره مو حي الله
نورس:اقول نويـر!...ليش كل هـ الملابس والاغرااض..ماصارت
نوره:ابوي مو مقصر..ليش احرم نفسي..بكره بتزوج فراس..ولا راح اقدر اشتري زي كذا
نورس:وش دخل فراس
نوره تلبس نظارتهاا:لا تنسين ان فراس مو بـ مستوى ابوي..وانا ابغاا اوسع صدري
نورس:طيب ليش ماخذته يامدام نوره..دامه موب معجبك؟
نوره تشهق:فرووسي مو معجبني؟؟..بلللللللللعس
نورس:تحـبينه؟
نوره:مرررررره!..فوق ماتتصورين

\
/
\
/
اشواق مصدوومه من اللي سمعته من امهـا..صحيح عندها خبر..بس مصدومه
ام فراس:هو!...اشواق..وش فيتس؟
اشواق:يمه..مابي اتزوج
ام فراس:بـ كيفتس..بحوله لـ روان
اشواق:لاوالله؟...ايميل وانا مدري..انا ابيـه..هونت
ام فراس:ههههههههههههههه..
اشواق استحت:قصدي......"وسكتت"
ام فراس:طيب تبين اعطي الحرمه كلمه...تراه مايتفوت
اشواق:امممممم...مدري..بـ كيفكم
ام فراس:انا عن نفسي موافقه..وابوك موافق...بس انتي؟
اشواق:رايي..من رايكم
ام فراس:اجل نقوك.مبروووووووك!
\
/
\
/
سعـود:بس لازم اعـرف انا طبيبك
ريما:مافي شي لازم تعرفـه..انا اقولك..صرت ملك لـ اخو صديقتي
سعـود:طيب ممكن اعرف من هو هذا اخو صديقتك؟
ريما:وليه؟؟
سعود:ابشوف بنفسي
ريما:مـ...مو لازم
سعود:اروح لـ جده له معليش المهم ابشوفه
ريما:مو في جده هو..اصلا عايش في الرياض
سعود:حلوو...
ريما:بس مو انا اللي دليتك عليه
سعود:اوكي..بس ابغاا منك تختفين هـ اليومين..
ريما:اوكي...بس متى بتروح؟؟
سعـود ماجاوب:هذا رقمي الخااص..
\
/
\
/
استـانس من الخبر اللي قالت له اخته..
ناصر:من جدك؟؟..اجل الحيـن اوديك
رغد:ههههه..طيب وعزام من يجلس عنده؟
ناصر:بطلع انا وهو ابوي
رغد:اوكي..
دخلـت رغد غرفتهاا وغيرت..واخذت معها لمى وغيرت لهاا..

وطلعت لـ أخوهاا..

ناصر يلعب بـ المفتاح:خلصتي؟
رغد:يسس
طلعـوا
لمى:نصووري..ابغاا شاطر شاطر
ناصر:ههههههههههه...حملت كل اغاني نانسي على جوالي..خذي..
عطاها الجوال بعد ماشغل لها شاطر شاطر
ركبـــوا السيـاره
رغد:ادمــــان هـ البنت
ناصر:عوديها ع الاناشيد احسن لهاا
رغد تناظر اختهاا اللي بـ حظنهاا وتبتسم:من جد...يبي لي اعودهاا
\
/
\
/
كان راكـب السيـاره..ويسمع اغنية "ناديت"
خالد:وش عنده الحبّيب؟
ماجد:ههههههه..انا حبيب؟؟
خالد:ايه حبيب...
ماجد:من هي تعيسة الحظ؟
خالد:انا أسألك
ماجد:اقول خالد...ماقال لك حسن وين المخيم فيه؟؟
خالد:لا..بس قال اول ماتوصولون عند الدائري كلموني
ماجد:حلوو..بس ترا الفجر ان شالله نرجع
خالد:اووكي..المهم من هي تعيسة الحظ؟
ماجد:وش دراني..زليخه يمكن
خالد:هههههههههههههه...ماتبي تقول؟؟
ماجد:ماافي ولا راح يكوون فيـه
\
/
\
/
روان ماسكه السماعه وتكلم صديقتهاا:والله مدري ..
غاده:وش ماتدرين..خالد طالع..تعـالي يابنت الناااس
روان:بشوف امي..وارد لك..

سكرت روان من غاده..وراحـت لـ أمهاا...وقالت لهاا
ام فراس:لازم؟؟
روان:يمه البنت طالتبني..تكفين
ام فراس:خلاااص روحي..بس بقول لـ فرآآس يجبك مبكر
روان:يسسسسس!..اوكي اوكي
قامت وراحـت غيرت ملابسهاا..
لبست تنوره قصيره تحت الركبه فيها كسرات لونهاا زيتي..وبلوزه أخضر ..وفكت شعرهاا

نزلت ووداهـاا فراس قبل يروح لـ نوره..><"
\
/
\



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-12, 12:46 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\
/
\/
خالد سكر الجوال وهو توه مكلم حسن..
ماجد:الا فراس ماكلمك؟؟
خالد:الا..يقول ماراح يجي
ماجد:ليه؟؟..
خالد:عنده مشوار..تقدر تقول الوالد طالبه بـ شغل..وقال بروح لـ خطيبتي اول
ماجد:هذا هو توه متملك سحب عليناا..اجل لو بيتزوج وش بيسوي
خالد:هههههههه...لااله الا الله!
ماجد:محمد رسول الله..!
\
/
\
/
- وهذي هي عروستنااا...!!!
ملاك بـ ضحكه بريئه حلووه:ههههههههههههههههههه� �ههههههههه ..انا حلووه ياميشوو
مشاعل:احلــــى ملووكه في الدينـا!
ملاك:هههههههههههههههههههه� �هههه..."ب س انطفت الضحكه بوم تذكرت"..بس غدي وندى يقولون انا مو حلووه..انا مثل البيبي!
مشاعل:هم اصلا غايرين منك..لانك احلى منهم..
ملاك استـانست:والله؟..يعني انا حلوه واحلى منهم؟؟
مشاعل تقبص خدهاا:احلـى من كل النــــــــــاس
ملاك تبتسم:بس مو احلى منك..انتي مرره حلووه ياميشو
مشاعل:هههههه..تسلمين ياقلبي
\
/
\
/
استقبلت صديقتهاا:هلا هلا هلا..بـ روآآآآآن
روان تشيل طرحتهاا:ههههه..هلا فيك..
غاده:توه مانور البيت..ياشيخه وينك مالك حـس!
روان:وش اسوي..لهيت بـ ملكة اخوي..انتي اخبـارك؟؟
غاده:ازقـح..ليش واقفه هناا..تعالي جـوا
روان:يلله
دخلــــوا..وسلمت روان على ام خالد وراحوا لـ غرفة غاده
\
/
\
/
طلــــع سعـود من العياده وهو يفكـر كيف بيجيب "عبدالملك"..
مايدري ليه هو متحمـس مع سالفة ريماا..بس يبي ينهيهاا..يمكن واجبه كـ طبيب يحتم عليه انه لازم أي مريض يطلع من عنده..متعاافي بـ أذن الله..

ركب سيارته وأتجـــه للـ البيت

\
/
\
/
- اهلا وسهلا..
دخلت لمى وهي مستانسه:هلا ميسوو
مشاعل تسلم على رغد:كيفك؟؟
رغد:الحمدالله!..انتي اخبارك
مشاعل:بـ خير
رغد:وش جاابك هذا وانا على بالي اني شاطره وجايه لحالي
مشاعل:هههههه..شفتي اني احسن منك
رغد:هههههههههه..
جت ام ملاك:هلا والله..
اشرت لـ مشاعل تروح لـ ملاك..وسلمت هي عليهم

راحت مشاعل لـ ملاك بـ غرفتهاا
مشاعل:لووكي!..وينك؟
ملاك:مـ..مابي اطلع
مشاعل:ليـه؟
ملاك:أخـ..اخاف يسوون زي اول..يقولون ان بابا مات..."وتصيح"..والله ميشوو مامات
مشاعل:ماراح يقولون شي..تعالي انتي بس
ملاك:بس.........
مشاعل:لووكه!..اذا قالوا شي انا بقولهم انه مامات..يلله تعالي
ملاك:يعني ياميشوو انتي تصدقين ان بابا مامات؟؟
مشاعل ارتبكت:لووووكه!..امشي يللا!
قامت ملاك اللي ماتقدر ترفض طلب لـ بنت عمهاا اللي تحبهاا كثيـر
قـامت وراحـت هي واياهاا
\
/
\
/
كانوا جالسين وياكلون شبس..وماخذتهم السوالف والضحك..!
غاده:أشـواق؟؟..هههههه...ماأت خيل ان عندها زوج وعياال
روان:هههه..من جد..اتخيلها بـ كرشتهاا..
غاده..تبي تجس النبض:الا روان
روان تاكل من الليز الحـار:هلا
غاده:امممممم..وش رايك بـ خالد اخوي؟
روان عقد جواجبها:من أي ناحيه
غاده تهز كتفههاا:مدري..بس امي تدور له..ووحده قالت لي انه مو وجه زواج..تهقين واحد عمره 29 مو وجه زواج؟
روان:امممم..انا من راي ان اقل كلمه تقال في حقه انه رجــــال..وماعليك من احد..دوروا له بس.."وهي تغني"..ومن العواذل ماعلينـا!
غاده:هههههههههههه...طيب عجزنا وانّـا ندور له..عندك احد ينفع؟؟
روان:اممممم..بدور وحده من بنات العائله الكريمه..وش رايك بـ مشاعل بنت عمي بندر
غاده:طيب مافكرتي في نفسك
وقفت البطاطسه على فم روان:انـــا؟؟..وش فيني؟؟
غاده:ازوجك خلوود اخوي
روان ماخذه الموضوع مزح:هههه...كان يرجعني من ثاني يوم
غاده تشرب من الببسي وماخذه الموضوع مثل روان مزح:ليه؟
روان:امممم..انا مو في سن زواج..توني 18 سنه..
غاده:انا أشوف انك مرره تنفعين لـ خالد..
\
/
\
/
ام ملاك:انـــا موافقه
ناظرت مشاعل ام ملاك..تسرعت في قرارهاا
رغد:بس خالتي..هذا قرار مصيري وانا من رايي انك تسألين ملاك اول
ام ملام تبتسم:ليه انا ماأنفع
رغد:مو على كذا بس.........
ام ملاك:خلاااص هذي بنتي وانا ادرى بـ مصلحتهاا..انا موافقه وياليت تسرعون
رغد:بس....."ترددت"..خلاااص..بقو ل لـ ناصر
ام ملاك:خليـه يجي يشوفهاا الحين..والمّلاك يجي بكره..
رغد استغربت من مرة عمهاا..بس يللا هذا اللي يبيه ناصر..
\
/
\
/
كان واقف يتفرج ع الرمـل اللي مغطي كل المكـان..طلعتهم اليوم حلووه..بس هو مستغرب من نفسه يحس انه مو مستانس..
- ليش واقف هنـا؟؟
التفت ماجد وشاف خالد:ابد...اتفرج ع الرمل
خالد يوقف جنيه ويناظر مثله:ههههههه..اللي يسمعك الحين ويشوفك يقول يناظر الاشجار الخضرا والحدايق..ولا واقف ع البحر يتفرج ع الغروب
ماجد:ههههههه..
خالد التفت عليه :ماعجبتك الطلعه؟
ماجد:الا..بس مافي أكشـن
خالد:امـش نركب دباب
ماجد يأشر على خيمه:بس هنـاك في عوايل...خطر يسطرونا
خالد:ماعلينا منهم..امش بس نركب

اخذ خالد دبابين.وركبــــوا..
\
/
\
/
مشاعل تكلم مرة عمهاا:ليش سويتي كذا؟؟..ملاك مو مستعده للـ الزواج
ام ملاك:هذي بنتي وانا أعرف مصلحتهاا أكثر من أي شخص بـ الدنيـا
مشاعل:بس هذا قرار مو أي احد يتخذه غير ملاك...افهميني..انتي غلطتي
ام ملاك:لا ماغلطت...هذا احنـا تزوجنا صغاار ولا شفنا شر
مشاعل:مو هذا قصدي.....انا اقصد ملاك مو مستعده..ملاك مريضـه
ام ملاك:لا مو مريضه...واذا مريضه هذا علاجهاا
تنهدت مشاعل...ماتدري وش تسوي
\
/
\
/
كـان ماجد يحااول يتجنب البنت اللي كانت رآكبه الدباب ومسرعه بـ شكل يخووف..كانت تسررع ولا همهـا احد..وماجد كان خايف لايصدمهاا
"لاحوول..هذي ماتخااف على عمرهاا لاتطيح؟؟.."
مشـى بعيد عنهاا.. وراح من عند تـل مرتفع شوي عن الارض..بس تفـاجأ انها طلعت له من الجهه الثـانيه..وهي تصرخ بـ شكل جنوني...
ماجد:الله ياخذ ................."سكت"
عداها هـ المره مع انها مو اول مره..مشـــى وسررع..."ماعلي منهاا..لو صدمتها هي الغلطاانه"..رفـع دبابه غزاله...بس توه بينزله تفـاجأ انهاا تقريبا تحته...لف مع الجهه الثــانيع بس.....
طررررررررررررررررآآآخ....!
طــــاح ماجد..
وقفت البنت مكــانها...مو مستوعبه انها سبب في سقوط ماجد
قام ماجد وهو يتألم:أححح...
حرك يده بس ماقدر وصرخ صرخه:آآآآآآآآآآآآه!..."لكن كتمهاا"..امممم...
مسك يده بـ يده الثـانيه..ونزل رااسه تحت وهو جالس ع الارض والدباب "مرمي"..بـ جنبه
\
/
\
/
ملاك:ماودي
مشاعل:لووووكي!..بليــــز
ملاك:طيب ليش البس..مابي اطلع لـ شي
مشاعل:لالا..اللبسي لبس بشوف اذا تشبهين سنوو واايت
ملاك:والله!......سنوووايت؟؟..ا حبهــ ـا
مشاعل:ههههههه..هي بعد تحبك..يللا شوفي هذا اللبس البسي وبعد شوي بجيك
وطلعت عنهاا بعد ماعطته اللبس

راحت لـ ام ملاك.
مشاعل:خالتي انا بتصل ع السواق يجي..بروح اجيب لي ملابس وجاايه
ام ملاك:طيب بس لاتطولين وانا امك...محتاجتك انا اليوم
مشاعل تبتسم لها:انشالله
اتصلت مشاعل ع السواق اللي دقايق وجاها



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-12, 06:30 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثانـي..:..<

توقف نبضها وإحساسها..مصنمـه مكـانهاا..وش سويت؟؟
وقفت : والله...والله ماكان قـ..
ماجد:آآآآآآآآآآه..خلاااص وخري
البنت:وربي ماكنت ادري.. صدقني..
ماجد مغمض عيونه..والالم ياكله أكل
-سـلاآآمات مجوود
ناظر ماجد خالد اللي كان جاي يركض:خالد..ابروح للـ المستشفى يدي تعورني...ودني تكفى
خالد يمسكه:طيب يللا قم..

- دانه!...وش تسوين هنـا!
ألتفت البنت وناظر شاب جااي وشكله معصب..
حمد اللي شكله اخو دانه:وش السالفه
خالد يحاول لا يسطر دانه لانها من الاول وااضح انهاا مطفوقه..قال له السـالفه..
حمدد ناظر اخته والشرر يتطاير من عيونه:انا مو قايل لك لا تسرعين؟؟..شوفي وش سويتي بـ الرجال
هنــــا دانه صآآحت..:هـو..هو كان يلاحقني..انا ماجيته
ناظر ماجد دانه اللي كان شكله يقطع القلب..مصدووم!..مذهوول!..في ناس واطين بهـ الشكل؟؟
حمد ناظر ماجد:انت!
ماجد:كذآآآآآآآآآآآبه اختك..والله ماجيتهاا
حمد:ماتخااف ربك انت...تلاحق بنات النااس... ماعندك خوات؟
خالد يمسك حمد:هيـه!..هيـه!..يالاخوو..اخ� �ك هي الغلطاانه..ماجد ماسواا شي
حمد مسك نفسه:لاتقول شي الحين..شف يدك وش صار فيهاا..خل نوديك المستشفى
\
/
\
/
ام فهد تناظر مشاعل اللي تنزل الدرج مسررعه:هو!..وين ماجلستي معي
مشاعل تحب راس امهاا:ماعليه انا مستعجله
طلعـت وام فهد علامات الاستفهام فوق راسهاا..

طلعت مشـاعل من البيت وهي تدور رقم ناصر اللي اخذتـه قبل شوي من جوال ابوهـاا..
\
/
\
/
- هههههه..الله يبارك فيك.....مع الســـلامه
سكرت ام ملاك من رغد..بعدها دخلت ملاك اللي كانت لابسه فسـان..
ملاك:ماما..انا مثل سنوو وايت صح؟
ام ملاك:ههههه..واحلـى بعد!
ملاك:ميشوو قالت لي انه مثل فستان سنوو وايت..هههههههه

كانت لابسه فسـان فوشي لين نص الساق..وحزام تحت الصدر كانت كيووته


مشاعل تكلم ملاك وهي تفصخ عبايتهاا..وتوها جايه:لووكه..روحي لـ المجلس
ملاك:طيب..تعالي معااي ميشوو
مشاعل:روحي الحين بجيك
ملاك:لااااا..تعالي معاااي
مشاعل:انا بشرب مويه..روحي الحين بجي
ملاك:اوكي!
طلعـت ملاك
ام ملاك بـ فررح:ملكنااهم
مشاعل طيرت عيونهاا:بس توهاا مخطوبه اليوم
ام ملاك:خير البر عاجله...
"ماأمداني اروح الا هي ملكتهاا اجل لو اسـافر وش بتسوي؟؟..مشكله!"
مشاعل:وكيف وافقت
ام ملاك:بسم الله عليها..بنتي تسمع كلامي..قلت لها تقول للـ الملاك موافقه ووافقت..
مشاعل:وين الشهود؟؟..ومتى جا المّلاك اصلا
ام ملاك:الشهود خوالهاا..توهم طالعين..والملاّك طلع
مشاعل:كل ذا صـار وانا طالعه؟؟
ام ملاك:تراا صار لك حول السـاعه طالعه.
مشاعل ثواني تحاول تستوعب..!
\
/
\
/
"في المستشفـى"
خالد:ليه تعبت عمرك وجيت..!
حمد عطاه نظره:لا شدعوه..اختي الله يهديهاا مرجوجه!..
خالد:ههههههه...كذا الصغـار
حمد يكلم نفسه..مدري من الصغير؟؟
خالد:ماتدري..في نااس ماتهجد الا في الـ 30..
حمد يجامل:ههههه..
رن جوال حمد..ناظر
المتصل>>دانه
حمد:آلوووو
دانه:حمد شلووونه؟
حمد:بعدين نتفااهم..
دانه تصيح:طيب حمد..ابـ
حمد يرص على اسنانه:دانه بعديـن!
دانه:ان شالله

سمـع خالد حمد وهو يكلم دانه...ابستم عليهاا..ماجد حقود بـ طبعه..كيف بيردها لهاا..ماراح يتركها تمشي كذا..بيردهاا لو وشو..مسكينه "دانه"..ماتدري انهاا تتعامل مع ماجد..

حمد وهو ماسك جواله بيده:اقوول اخ خالد
خالد:هلا..آمر
حمد:ممكن رقمك لان الاهل الحين يبوني...وودي اتطمن على ماجد
خالد ايه اكيـد......
رااح حمد..وخالد شااك...او متأكد ان حمد مو غرضه انه يتطمن على ماجد
\
/
\
/
كـــانوا يتغدون..وهو سرحـان في"عالم" ثااااااني..
ام سعود:هو!..سعود؟..وين وصلت؟
سعود انتبـه!
ام سعود:بسم الله عليك...مو منك من مشاكل ذا العالم اللي ماتخلص
سعود:ههههه...وش عرفك
ام سعود:اعرف..المهم تغد!
سعود:ان شالله!..
\
/
\
/
دخلــت ملاك على.."زوجهـا"..
ملاك تحط يدها على فمهـا..:يؤ..عيب وش جابك بينتاا؟؟
ناصر يقوم لها:ههههههههه
مسك يدهاا وجلسهـا بـ جنبه..:شوفي ملووكه!..انا الحين حقك..اي شي تبينه بس قولي لي
ملاك:أي شي؟؟
ناصر يبتسم لها:أي شي!
ملاك:ابغـا بابا
ناصر اكـتأب وجهه:بس......
ملاك خنقتها العبره:مامات...انا اعرف
ناصر يبتسم لهاا..وباس عيـونهاا..:يصير خير ياملووكه..يصر خير
\
/
\
/
طلـع ماجد من الغرفه..ويده مجبسه
خالد:سلامات حبيبي مو على بعضك سلامات
ماجد:آآخ يالقهر..بنت تطيحني..شفت كيف؟
خالد:هههه..حرام عليك..تدق على اخووها كله عشاان تطمن
ماجد:تقتل القتيل وتمشي في جنازته..اجل انا اللي جيتهاا؟..بنت الـ...
خالد:استغفر الله ياماجد..الموضوع مايستااهل..الرجال طلع متفهم
ماجد معصب وهم يطلعون من الباب:متفهم في عينه..وش علي منه..حقي اباخذه لو وش يصير
خالد:خلاااص خلها تروح في حاال سبيلهاا..ربك بيعاقبهاا..
ماجد:ماراح ارتااح الا لم ارد الديـن..ياأنا ياهي.
خالد يبتسم:طيب من وين بتجيب البنت
ماجد:هذي المشكله...ماأعرف الا اسمهاا حتى اسم اخوها ماأعرفه
خالد:حمد..!
ماجد:المشكله ماأعرف اسمه الكامل
خالد يمسك جواله:ماودي اساعدك ع الشر بس هو اخذ رقمي...وبيجي يتطمن عليك
ماجد استانس:الله يبشرك بـ الخير......
خالد سكت ولا علق
ركب ماجد السيـاره..هو وخالد..
\
/
\
/



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-12, 06:31 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\
/
\
/
مــــر شهر..
دخلت مشاعل البيت وهي ترمي شنطتهاا..بـ ملل
ام فهد وهي جايه من المطبخ:وش فيتس تتأففين؟
مشاعل:ضايق صدري...
ام فهد:ورااه؟؟
مشاعل:ملووكه زواجها قرب وانا اساعدهاا حتى مافكرت اسااعد نفسي..وماغير ادور لي وادورلها..وفراس بيتزوج..حالتي يرثى لهاا يمه
ام فهد عقدت حواجبها:واذا تزوج فراس؟..عرسه مهوب هالحين
مشاعل ارتبكت:هاه؟..لالا..بس قصدي زيادة غثـا..تعرفين سوق..وحوسه..
ام فهد:ايه والله...
دخل ماجد وهو يشيل الشمـاغ عن راسه اللي كان مليئ بـ حبات العرق..
ماجد:السـلااام عليكم
مشاعل+ام فهد:وعليكم السـلااام
طلـع ماجد فووق..استغربوا منه..العاده يستهبل بس هو متغير هـ اليومين
ام فهد:من انكسرت يده وهو متعيوم!
مشاعل:متعيوم؟؟
ام فهد:يعني صاير عوومه
مشاعل:ههههه..قولي صعبُ المرااس
ام فهد:عليكم حتسي..الله يكافينا شره

"عند ماجد"

دخل غرفته وفصـخ ثوبه..دخل الحمام "وانتم بـ كرامه"..وغسل وجهه..لبس بيجامه ورمـى نفسه ع السرير..
ماجد يكلم نفسـه: ماجد لاتصير غبي!...مجوود انت جالس تخاطر!...مايصير كل هذا انتقـام..

رجـع بـ الذاكره يوم يدق حمد على خالد..
ويـوم يقـابل حمد في بيتهم...هو هدفه ينتقم من داانه..
لف ع الجهه الثانيه............فكر يدخل مشاعل بـ السالفه..مشاعل يعتمد عليهاا..بس لا!..انا ينتقم بـ طريقتي..

تذكر نظرة حمد له يوم يروح......والله يادانه ان تدفعين ثمن هـ النظره غاالي..!
مو ماجد اللي تتلبين عليه وتطلعين منها سالمه!
\
/
\
/
"في اليـوم الثـــاني"

طلـع ناصر من الشغـل وهو يفكر في ملاااك..وكيف وصلت لهـ الحااله..لازم يحااول يطلعها منهاا..راح لـ"سعود"

ثوااني وهو وااصل للـ العياده..ومن حسن حظـه ان ماعنده مواعيد

ودخل عليه على طوول

سعود:هلاهلا..هلا بـ مريضي الحبيب
ناصر:ههههههه..انا مريض
سعود:احلـــى مريض
ناصر:ههههه..اجل ابصير مريض
سعود:ههههههه..مبروك الملكه يالاخوو
ناصر يجلس:الله يبارك فيك
سعود:هههه..تفضـل!
ناصر:جلست موب لازم تقول..
سعود:وش عندك؟..تخبر ماودي اطردك ..عيب!..بس انت تعرف ان هذا مو مكاان سواليف
ناصر:ههههههه..ياقليل الخاتمه..المهم انا جايك بستشيرك في موضوع
سعود:تفضـل!
ناصر:انت تعرف طبعاا اني خطبت ملاك بنت عمي
سعود:ايه
ناصر:وو..الزواج بعد 3 اساابيع
سعود:ولو اني مدري ليه مستعجل..بس ايه؟
ناصر:ملاك فاقده ابوهاا..وهي مو معترفه انه ماات..ومشاعل قالت لي
سعود هز راسه من غير كلام...وكأنه دااري
ناصر:مشاعل بنت عمي بندر قالت لي بيّن ان حالتها طبيعيه بس ماقدرت تطلب مني اجيب لها ابوها
سعود:انا قلت لـ مرة خاالي بس رفضت اني اعالجهاا..ومثلك عارف مقدر اعاالجها من غير رضا امهاا
ناصر:انا ولي امرها الحين..انا اقولك عاالجهاا
سعود يبتسم:ناصر!...ملاك بنت امهاا الوحيده..ومو حلووه كذا في فترة المكله تعاند..يعني لو بعد الزواج شوي يمكن تبلعهاا..
ناصر:هذا مسقبل!..يعني لو احد ثااني خاطبها قبلي كاان علوم
سعود:ربك ستر!...شف هي وحده من ثنتين ياأنك تعجل بـ الزواج وتطلعهاا من حالتهاا..ياأنك تأخر الزواج لين ما تكبر..يعني 3 سنين قداام
ناصر:وش يصبرني وانا اخوك
سعود:ههه..والله انك حاله بالحالهاا
ناصر:هههههههه
سعود:امممممم..انت حاول بعد الزواج معهاا..ان مانفع انا بـ الخدمه
ناصر:يعني تهقاا مايحتااج لها علاج؟؟
سعود:من وجهة نظري لا...لاني ماأحب اعطي المريض علاجه من اول موعد...حاول وان مانفع مثل ماقلت لك انا موجود
ناصر:شكرا ياسعود..انت احسن واحد في العاالم
سعود:ههههههه..العفوو
\
/
\
/
دخلت غاده الصاله وهي تفكر..
- بوووووو!
التفتت:بسم الله الرحمن الرحيم
خالد:ههههههههه..حلوو شكلك اذا ارتعتي
غاده بـ غرور يقهر:اصلا من يومي حلووه
خالد:يـ الثقه
غاده:ههه..الا تعاال اقولك
خالد:هلا
غاده:اشواق اخت فراس انخطبت
خالد:والله!
غاده:بس الى الان محد يدري..اذا تبيهاا رح اخطبهاا الحين ولا خلك على روان احسن لك
خالد:انتي وش تنصحيني فيه
غاده:ههههههههههههههه بلوزه هذي مو عروس
خالد:هههههههه...راودني هذا الاحسااس
غاده:ههههههه طيب ياراودني..وش رايك..ترا روان احسن لك
خالد:بستخير!
غاده:اوكي بكيفك
خالد:لالالالا امزززح..استخرت وخلصت ابغااا روان
غاده:هههههههههههههههههههه� �ههه امداااك..
خالد:منذوو مبطي مستخير...المهم روحي قولي لـ امي..خلودي حبيبي يبي روان حبيبته
^^
\
/
\
/
جالسه تنااظر عمهاا اللي معصب..وهـ الشي وواضح من رجوله اللي ماهدت..وهـ الفصفص المسكين اللي ماغير يرمى في كل مكاان
مشاعل:وش فيك زعلااان؟
ماجد التفت لهاا وناظرها بـ نظرات تروع:انا زعلااان؟؟..من قال؟
مشاعل ارتااعت:هاه!..لا محد
ماجد:لا توسوين
مشاعل:ان شالله..."بـ همس"..بسم الله علي
ماجد:وش تقولين؟؟
مشاعل قامت من الورعه..يروع صااير:امزح اصلا..ماكنت اقول شي
ماجد:وراك وقفتي؟؟
مشاعل حست على عمرهاا:ايه..ذا..كنت..مدري..بس بروح
ماجد:هههههههه..بسم الله عليك اجلسي ابيك بـ سالفه
مشاعل:بس لاتضربني
ماجد:هههههههه ان شالله..اجلسي انتي بس
جلست مشاعل:وهذي قعده
ماجد:انا بقولك موضوع وابي رايك ..بس مابي تجلسين تعطيني درس في الاخلاااق وطيبه..بس راايك
مشاعل ابتسمت:ان شااااااااااااالله
ماجد قال لها سالفته يوم في البر
مشاعل:اووووف!..وش هذي..ليش كذا؟؟
ماجد:انا ابي انتقم بس كيف؟؟
مشاعل:سوو مثل في الروايات يتزوجهاا عشاان يأدبهاا..هاهاهاهاهاا>>تستخف دمهاا
ماجد:والله فكره..ثمن اطلقهاا بعد ماأدبهاا..هههههه
مشاعل:ثوومن تتأدب..هاهاهاها>>لاحوول
ماجد:هههههه...وش فيك بسم الله عليك
مشاعل:ههههههههه..المهم وش بتسوي
ماجد مبتسم:فكرتك حلووه
مشاعل:هيــــه!..بتتزوجهاا؟
ماجد:يس أي دوو
مشاعل:مجوودي..طيب خل نقول انك تزوجتهاا..ولين طلقتها من بيتزوجهاا..انت تهدم حيااتها كذا
ماجد يسترخي بـ جلسته:مو لازم اطلقهاا..اطق طق فيهاا..اكرهها بـ عيشتهاا..ومره وحده افتك من حنة امي ع الزوااج
مشاعل:ماجد تبي تنتقم انتقم بـ شي زين وصااحي مو كذا..بعدين المساامح كريم
ماجد:توك كنتي معي
مشاعل:كنت امزح..لالا جد مجوود مو حلوو كذا..انا بطلت
ماجد:ههههههه..احسـن
مشاعل:مجووووود
ماجد:انا قلت بااخذ رايك اما انك تجلسين تعلميني كيف اكون طيب..لاااء
مشاعل:عشاان خاطري مجوووودي
ماجد وهو يقوم ويروح:مالك خاطر عندي
وراااح
مشاعل شهقت:انــــا مالي خاطر عندك؟؟
ماجد:يس..باااي
وطلـــع
مشاعل:ياربيــــه انا وش سويت..لاحوول..ذبنهاا بيتم بـ رقبتي طول حيااتي
\
/
\
/
فراس:نوره قلبوو..والله مقدر على هذا كله
نوره بـ دلع:يعني الكووشه هذي اغلـى مني؟؟
فراس:لا وربي مو اغلـى..بعدين هذا مو حكي تقولينه لـ فرااس اللي يحبك اكثر من نفسه..بس مقدر انا
نوره:يعني تبي تقنعني ان ماعندك فلووس
فراس:لا..بس انا على قدي
نوره:زواجي ماراح يكون الا يا في نياره او الفورسيزون
فراس:الله!...انا عامل حساابي بـ الريااض
نوره:يععععع!..وشو ريااض..اكثر صديقااتي تزوجوا فيه..مابي مو حلووو
فراس:نوره قلبي..انا مو فااضي الحين عندي شغل بااي
نوره بـ زعل:انت بس تهرب مني..انت اصلا ماتحبني
فراس:نونو عمري انتي...
نوره:لالا قول..اصلا لولا الحيا كان قلت لي انقلععي صح؟
فراس:نونو..انتي ليه حساسه كذا؟؟
نوره:ماابي ماابي..ابي نيااره او الفورسيزون
فراس:آآخ بس..خلااص صار..
نوره:الله!..احبك ياحلـى فرااااااااس بـ الديناااااا
\
/
\
/
اشواق تدور بـ الغرفه كنها موسوسه..
دخلت عليهاا روان
روان:خخخخ..وش فيك؟
اشواق:مدري..احس اني بموت..اتزوج؟
روان:ههههههههههه..حلوو السؤال..
اشواق:ياربييييييييييييييي� �ييييييييي يييييييه
روان:شغااله ماغير تحلطم..ماعليك شرهه
اشواق:موب راايقة لك ابد تراا
روان تطلـع:كيفك!..المهم امي تبيك
وطلـعت..طلعت اشواق ورا اختهاا عشاان تشوف امهاا وش تبي
\
/
\
/
- ريماا بـ ايش تفكرين؟؟
التفت ريما على صديقتها امل اللي كانت لابسه نظاارات شمسيه ومو مخفيه زينتهاا المباالغ فيهاا...وسجاره اللي معها او اقدر اقول جزء منها
رجعت عينهاا على الشارع..
امل:لاحوول..وش فيك؟
ريما:افكر..ممنوع؟
امل:وجهك اسود
ريما:ماخذه حبوب لاتشيلين هم
امل بـ ضحكه غريبه ومو مراعيه وجود السواق الاجنبي:ههههههههه..انا ماقلت كذا..بس لاتشيلين هم قلبوو..محد في هـ الدنياا يستااهل
ريما:احااول اتغير للـ الاحسن..بس انتي تخربين علي...شيطاان انسي اعوذ بـ الله منك
امل:ههههه..للـ الاحسن؟..مافي احد زين ياماما...كل هـ اللنااس..مافي احد مثاالي..كلهم يلبسون اقنعه
ريما:ليش مافي احد مثاالي ياأمل..لو شفتيه ياأمل..احس اني تحسفت على غلطتي قد شعر رااسي
امل بـ اهتمام:من هو ذا...مو احناا قلنا من غير حب؟
ريما:لا مو من اللي في باالك..
امل:من؟
ريماا:انسـي
امل:ريمووه قولي لي مييييين؟
ريما تناظره بـ احتقاار:وشو ريمووه..ماكنك خذتي وجه؟
امل تاخذ نفس:اوكي..مين؟
ريما:واحد مو مثـالي بس..بس مو مثلي ع الاقل
امل: مو مثلك؟..اهم شي عنده فلووس؟
ريما:يمكن يشتغل طبيب...بس ماأظن انه في مستواانا..يمكن اقل..وبـ كثيـر بعد
امل:اجل مو لااازم تعرفنينه..تجاهليه
ريماا:اتجاهله؟؟..ولا بيحس..لانوو انا عنده مجرد مريضه وبس..
امل:هههههههههه..تناظرين بعيد خيتوو انتي
ريما:لاعااد تضحكين..ضحكتك ذا اللي كنهاا ضحكة فيفي عبدوو
امل:ههههههههههههههههههههه
\
/
\
/
اشواق:مدري احس اني ماابي..بس مابي اعنّـس
ام فراس:ههه..اشواق انا من رايي انك ماتردينه..
اشواق:مدري
ام فراس:هذي رهبه وخوف طبيعين..بس لاتخلينهم يأثرون على قرارك
اشواق:مدري مدري..بـ رااحتكم...
ام فراس:انا وابوك ماوافقين
اشواق:خلاااص انا بعد
ام فراس:نقول مبرووووووك
شواق:ايه
ام فراس:مبرووووووووووك!..الف الف مبرووووووك
وجلست تزغرط
جت روان مسررررعه
روان:وشو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام فراس:اختك وافقت
روان ناظرت اختهاا:وافقت؟؟....على؟
ام فراس:خطوبتهاا..ان شالله بنفرح فيك انتي بعد
ناظرت روان اختهاا..وجلست سااعه عشاان تستوعب..
راحت لهاا وضمته..شعور غريب ماتدري وشو...بس فرحت لهاا ونفس الوقت..ضااق صدرها لانها بتودع اختهاا الوحيده
اشواق:الله!..توني ادري انك تحبيني؟؟
روان:انا احبك يالشينه..لاتروحين عننا..تعااااالي كل يووووم
اشواق:على ذا الخم..مانيب مزوجه
وخرت عناا روان:لاوالله..روحي لاتعنسين عليناا...وانا ابي اتزوج
ام فراس:روانوووووه!..حشـى الحياا طاار



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-12, 06:34 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


×..الفصل السـادس..×
> ..:..الجزء الاول..:..<

{..زفافي لـ غيرك..لاأسمميه زفاف بل موتـ"ن" بطئ اخطؤا تسميته...!
دخـل بـ شموخ وغرور ماينااسب الا "هو"..الثوب و الشمـاغ والبشت المرمي على يده بـ طريقه انيقه..معطيته رزه فوق ماهو رزه..شـال النظاره اللي كانت طامسه نص ملامحه الرجوليه الـ"حلووه"..وبانت بااقي الملامح..عيـونه الحاده بـ نظرااتهاا اللي تخلي الواحد غصب يتوه فيهاا..وخشمه اللي مثـل سلـة"السيف"..والبودي قارد الـ2 اللي وراه زايدينه هيبه..

- السـلاام عليكم
قـام احد الموطفيـن اللي هو سكرتير ماجد..:وعليكم السـلااام..هلا طال عمرك
الرجال:شلونك يا عبدالاله؟
عبدالاله:الحمدالله بـ خير طاال عمرك..انت شلونك وشلون الوالد
الرجال:الحمدالله..الا الاستاذ ماجد موجود؟
عبدالاله:ايه نعم تحب ادق لك عليه ولا......
قاطعه:لالا..انا بدخل عليه
عبدالاله:تفضـل!
\
/
\
/
وقف قداام العمـاره المقصوده..طالع الورقه ورجع يطالع العماره مره ثانيه..
تذكر كلامه لها يوم يوصيهاا تختفي هـ اليومين...اللي يسويه صح؟..طيب ليه هـ الاهتمام الزاايد؟..انا اهتم بـ مرضااي بس ماقد اهتميت بـ مريض بهـ الشكل..يمكن لان السالفه وراها شي...وانا ماأعرفها كلهاا

دخل للـ العمااره..
سلم على الحارس:السـلااام عليكم!
الحارس:وعليكم السـلااام
سعود:تعرف واحد ساكن هنا اسمه عبدالملك؟؟
الحارس:أيوه..هوا هنا من 8 اشهر
سعود:اهاا..طيب هو هنا الحين ولالا؟
الحارس:لاءه...لسى بـ المكتب
سعود:مشكوور..
الحارس:مين حضرتك؟
سعود ابتسم له:لالا..لاتقوله شي..انا بجي مره ثانيه وبقوله
الحارس:حاضر!
طلـع من عند العمـاره يحس بـ احبااط كان مأمل انه يلقااه..مو مشكله..الجياات اكثر!
\
/
\
/
قال هو منزل راسه:انا موب قايل لك ياعبد الاله لاتقبل علي..
-هههههههه..وش هـ الاخلاااق ياأسـتاذ ماجد
رفـع ماجد رااسه يبي يتأكد من صاحب الصـوت..:زيـاد؟
زياد ابتسم له
ماجد قاام:ياهلا ويامرحبـا...وش جاابك
زياد يسلم عليه:ههههههه..بدال ماتقول الحمد الله ع السـلااامه..وش جابني؟؟
ماجد:هههههه..الحمدالله ع السـلااامه...وانا اقوول الريااض منوره..ااثااريك هنـاا؟؟
ريااد:ترا يكبر رراسي..ولا عااد اطلع من الباب
ماجد:احسـن خل اكحل عيني بـ شوفتك يالمزيون
زيااد:الله يسلمك يارب..شلونك بشرنا عنك..شلون الشغل معك؟؟..
ماجد:لا الحمدالله كلـش تمااام..انت اخباارك..وأخباار الوالد؟
زياد:والله مافي جديد..ربك كريم..
ماجد:الله يشفيه ويعاافيه..ويخليه لك
زيااد:امين يارب..الا انت ماتزوجت؟؟
ماجد:لا مابعد لحقتك.."بـ شر"..في الطريق ان شالله
زيااد:الحقني بـ الزواج بس..."وابتسم"
ماجد:وش تقصد؟؟...المدام حـامل؟
زيااد:أي حاامل ياخوك...
ماجد:اجل؟؟
زياد:ماعليك مني..ألمهم كيفك واخبارك
ماجد:تمام التمام..
زيااد:طول عمرك داافور..أليوم جمعه ليه مداوم؟؟
ماجد يحك رااسه:هاه!..شغل متراكم علي
زيااد:هههههه..يوم اقولك داافور..صدقني

جلسـوا سوالف وضحك...زيااد كان صديق ماجد اياام الدرااسه..وكاان معه بعد في الجامعه..!
\
/
\
/
في دائرة مغلقــة..
تحيط بها النيرآن..
"أنا"..
أصرخ بـ صوت مكتوم..
لآأحد يسمعه..

طلعـت مشاعل من عالمهاا الخااص...خلاااص لازم اوقف تفكيـر..آآه بس ليتك تحس..
لا!...
لازم مايحـس..خلاااص يامشـاعل آلالامك واحزاانك خليها لك..لازم محد يعرف..خليها في قلبك..
وش فآئده نهري السـاخن على خدي..
وأنا خــآرج إطار الدآئرة..
احـس بـ قلبي يصـرخ.. صرخة يطلقها..تقتلني
ترتعش أوصالي..لدى تذكري..نظرآته لهاا...كلماته..
اكـــــرهه!..
لكـن احُبـه
\
/
\
/
رجـع من الشغـل وهو تعباان بس ونااسته ان صديقه رجع من السفـر نسته تعبه..
ام فهد:ماشالله..مبسوط اليوم؟؟
ماجد:مررررره!
ام فهد:دووم..ليش؟؟
ماجد:زيااد رجع من ألمانيا..وانا عاازمه بكره هو وأبـوه..
ام فهد:الله يحيهم...بتجي مرته؟؟
ماجد:مدري..لا ماأظن
ام فهد:كان ودي اشوفهاا..مزيونه مثله ولالا؟؟
ماجد:ههههههه..يمه تقزين الرجال؟
ام فهد:شايفته في عرسه بس..المهم ماتبي غدا؟؟
ماجد:لا..ودي انااام شوي..
ام فهد:بـ رآآحتك
ماجد حس انه انسب وقت انه يفااتح امه بـ موضوع داانه:يمه
ام فهد:هلا
ماجد:ابيك تخطبين لي
ام فهد:اخطب لك؟؟......والله هذي السـاعه المبااركه..من اليوم ندور لك انا ومشاعل
ماجد:لالا...انا اخترت
ام فهد ابتسمت:ماشالله..ما شالله..بس من هي بنته
ماجد:ماعليك...خذي هذا رقم اهلهاا..
اخذت ام فهد الرقم وهي مستغربه من ولدهاا..اللي كان راافض فكرة الزواج..والحين جاااي فجـأه يبيها تخطب له

رقـى ماجد فوق و شكل حمد في رااسه..كأنه قداامه الحيـن

ماجد:حمد ابيك بـ موضوع
ماكـان في المجلـس الا ماجد وحمد خالد
حمد:تفضـل!
ماجد:انا ابي ابين لك اني ندماان على غلطتي واني نااوي اصلحهاا..عشـان كذا ابي اختك على سنة الله ورسوله

خالد انصـدم..خبل!...هو ماغلط عشاان يصحح شي...

بس هذا ماجد ان بغـى شي يوصل له لو فيه موته

حمد:والله ياماجد مدري شقولك..بس..............
ماجد بـ كل ثقه تخلي الواحد غصب يكست:انا مابي رد الحين..معك وقت تفكر..وانا بقول للـ الاهل..عشاان ابين لك اني بجي من البااب..والانطبااع اللي اخذته عني غلط


رمـى نفسـه ع السرير وأبتسـامة نصر تعلـوا محيـااه
\
/
\
/
كـ العاده مثل أي سبت..لازم تستقبل هديه من مجهـول..بس من هو اللي يرسل لها هـ الهدايا
ملاك:مشااري شوف..هديه من بابا..انت ماجاك شي؟؟
مشاري:من بابا؟؟
ملاك تهز راسها بـ"ايه"
مشاري:لا...
ملاك:ههههههههه.اكيد مسوي شي غلط..لان بابا مستحيل بنساااك
مشاري:ملووكه بابا مااات..انتي تلعبين على مين؟
ملاك:ههههههههههه..انت ماتفهم..يعني مين يرسل هـ الهداياا..هاهه؟
مشاري:انتي تسوينها بـ نفسك
ملاك طلعت لساانه له:انت اصلا غيرااان مني لان بابا يحبني
ورااحت عنه
\
/
\
/
دخل خالد بيتهم..وهو يدندن ويغني..
شااف غاده جالسه ع النت وقداامها التلفزيون مفتوح وعلى مسلسل مصري
خالد:من الحلوو اللي بيدفع فاتورة الكهرب؟؟
غاده:باااااابااااا الحبيب
خالد:اشوى انه موب انا
غاده:هههههه..
خالد:وين امي؟
غاده:راحت لـ خالتي...
خالد:وش عندها؟
غاده:صلة رحم
خالد:ياروحي...انتي ليش مارحتي
غاده بـ ملل من اسألته:لاني احبك...ولا ابي اتركك
خالد:اهاا...اوكي.."يبي يقهرها"..وش تسوين؟
غاده وعينها ع الاب:اقرا روايه
خالد:لاحوول ذا الرواياات..تشد اعصاابك في الاخير يموت البطل..وتنهبل البطله ولا تنعمي وتلحقه
غاده شهقت:بسـم الله عليهم....فالك ماقبلناااه...
خالد:ههههههه..خايفه عليهم؟؟
غاده بـ نظره حالمه:مرررره...ان شالله يتزوجون ونفرح فيهم
خالد يضحك عليهاا:حشـى..عيالك!
غاده:ان شالله عيـالي ياخذون اللي يحبونهم
خالد:وانتي بعد..بس منهو؟
غاده:مالت علي...لين الحين مالقيته..بس ان شالله ان لقيته قلت لك تخطبه لي..اوك؟
خالد يرمي عليها المخده:اختشي يابت!
غاده:هههههههههههههههههههه� �ههه
\
/
\
/
دخـل بيت عمه..ومعااه ياقة ورد..وابتساامته شاقه وجهه>>لوول

فتح مشاري:هلا نااصر
ناصر:هلا مشاري..شلونك؟
مشاري:الحمدالله!
ناصر:وين اختك الحلووه
مشاري:ههههههه..تفضـل
دخل ناصر للـ المجلس..ثواني ودخلت عليه ام ملاك
ام ملاك:السـلااام عليكم
انحرج ناصر اول مره يشوف مرة عمه..وبدون حجااب:وعليكم السـلاام
ام ملاك:شلونك يانااصر
ناصر:بـ خير
ام ملاك:ناصر انا طالبتك لاتردني
ناصر:امريني ياخالتي
ام ملاك:خل الزواج الخميس...الله يرضى عليك
ناصر بنظره شك:ليه؟
ام ملاك:أ....أ..ابي افرح بـ بنتي
ناصر:ان شالله..بس كان ودي تاخذون راحتكم في التجهيز...
ام ملاك:لا ماعليك انت...
ناصر:خلاااص اعتبري الموضوع منتهي
- ناصر هنـا؟؟؟
التفت نااصر لـ ملاك اللي كان واقفه عند الدرج...:يارووح نااصر...ايه ناصر هنا
ا م ملاك:اجل انا اخليكم لحالكم
وطلـعت

ملاك:جبت لي بااباا؟؟
ناصر:لا.."واخذ الورد اللي معااه"..بس جبت لك ورد
بوزة ملاك..بس من شاافت الورد ركضت له واخذته:الله!..حلوو
ناصر:هههههههه..انتي الحلووه ياملووكه
ملاك:وآآآآآآو..يعني انا حلوه.."ومررت يدها الصغيره على وجهها"..
ناصر:وهذا سؤال يالووكه؟؟
ملاك بـ حزن:بس صديقاتي يقولون اني مو حلووه..واني بيبي
ناصر يمسك يدهاا:غيرانين منك
ملاك:كذا تقول ميشوو..بس انا احسهاا تكذب علي..
ناصر:لا ماتكذب...المهم خليناا من ميشوو..وين بوستي؟؟
ملاك عقدت جواحبهاا بـ طفوليه:عيب!..ياقليل الادب
ناصر:هههههههههههههههههههه� �ههههههه.. فديتك!
\
/
\
/



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-12, 06:34 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\
/
\
/
- يمـه!...يمـــه!..يوووومآآآآآ� �آآآآآه !
جت ام فهد مسررعه تشوف ماجد وش يبي..:سم!..سم
ماجد يضحك على شكل امه:سم الله عدوك ياميمتي...بس وش صاار ع العشـا..ترا زيااد بيجي..
ام فهد:لالا الحمدالله كلـش زااهب..بس ترا توناا3 العصر..العشـا بقى عليه دهر
ماجد:دااري...ألا وين بندر؟؟
ام فهد:طالـع..بس لاتخااف قلت له..ويقول شوية شغل ورااجع
ماجد:زيـن!
وتوه بيروح بس نادته امه..:ماجد
ماجد:هلا!
ام فهد:في شي بين بندر وزيااد؟
ماجد استغرب:شي؟؟...زي ايش؟
ام فهد:عملي علمك...يوم قلت لـ بندر عن جية زيااد ارتبك..
ماجد:والله اني مدري..
ام فهد:اجل يمكن اتوهم..رح رح بس
\
/
\
/
رمـت اللبس من يدهاا..كل شي صااير شين في نظرهاا..
روان:وش فيك؟
اشواق:مدري...ماودي بـ شي ابد
روان:الحمدالله والشكر..
\
/
\
/
كانت طالعه من محااظرتهاا..ناصر دااق وبقول نص سااعه ويكوون عندهاا
-رغـد!..يارغد!
التفت رغد لـ البنت اللي تناديهاا...
رغد:هلا والله سمر!..
سمر:هلا رغووده..وين النااس ولا تقولين عندي صديقه اسمهاا سمووره..كذا تنسيني
رغد: والله مانسيتك ياسموره بس توها الجامعه باديه
سمر:الي توهاا بااديه..ع الاقل سلااام من بعيد..اعرف انك تذكريني
رغد:كاان ودي اجلس معك بس ان شالله الجياات اكثر اخوي عند الباب
سمر:امممم..وانا بعد سووااقي عند الباب..بس لحظـه..
وطلـعت كرت من شنطتهاا
رغد:وشو هذا؟
سمر:كرت...انا عاازمتك على حفلتي...
رغد:بمنااسبة ايش؟
سمر:حفلـه..بجون منااسبه..حفلة dg
رغد:ان شالله اذا قدرت

طلعـوا وكل وحده ركبت سيارتهاا

رغد السـلاام عليكم
ناصر:وعليكم السـلااام
مرت سيارة نااصر من سيارة سمر..واشرت سمر اللي كانت متحجبه بس لـ رغد بـ"بااي"
رغد ردة لهاا

ناصر:من هذي؟
رغد:وحده اسمهاا سمر..زمليه معي
ناصر:شكلهاا كااش الاخت
رغد:كااش وبس...بنت الـ(.....)..
ناصر:اووف!...اكيد رافعه خشمهاا
رغد:لاوالله حبـوبه..
ناصر:اول مره ادري ان افراد اسرة الـ(....)..متواضعين
رغد:ترااك مكبر الموضوع هم بشر في الاخير..مجرد نااس من طبقه معينه وبس
نااصر:طبقه مخمليه...الطبقاات هذي بس من رايي لاتحتكين فيهاا واجد...لان اللي مثلهم مايرتااح لهم الواحد
رغد:اقولك مجرد زميلـه
\
/
\
/
ع السـاعه 11
في المجلس سوالف وضحك الرجال..بـ اصوااتهم العاليه..
ماجد:ههههههه..والله انك يابندر تحفه
طاحت عين بندر على زيااده وهو ينااظره..نظره غريبه بس مبتسم وهـ الشي طمن بندر

طقت ام فهد الباب ورااح لهاا ماجد
ام فهد:ترا العشـا رااهب في المجلس
ماجد:ان شالله..مشكووره ياأحسـن ام


زياد يكلم بندر بـ ابتساامه:استاذ بندر؟
بندر:هـ..هلا
زياد بـ لكااعه فهم انه يفكر بـ موضوع..أصلا مايبي لها شي..:انا الي الان ماطالبتك بـ شي..
بندر:بس
زيااد:انت تدري اني مقدر اتناازل عن حقي...بس ماأقدر اطالبك بـ شي..معك وقت طويـل انا مو مستعجل
بندر:بس.........

جا ماجد:تفضلـوا.....العشااا
\
/
\
/
-وآآو ميشوو هذا الفسـتاان حلووو
مشاعل تسحب بنت عمهاا..لان المحلااات سكرت..
مشاعل:نجي بكره..بعدين ملووكه انتي شريتي فستـان خلاااص
وقفت ملاك..وجلست تناظر الكيس اللي معااهاا..
مشاعل واقفت ألتفت على بنت عمهاا..:وش فيه؟
ملاك:اخااف يضحكون علي ندى وغدي..وكلهـم
مشاعل:انتي حلووه يالووكه..ومحد بيضحك..واللي بيضحك هذا ماعنده سالفه
ملاك:بس فستـاني غريب
مشاعل:لا!..مميز..لانك مميزه ياملووكه..واكيد ناصر يبيك تصيرين حلوه
ملاك:ناصر؟
مشاعل:أيـه
ملاك كنها بدت تقتنع يوم جابوا طاري ناصر:يعني بيعجبه؟؟؟
مشاعل:اكيـــد
راحت لها ومسكـت يدهاا..مابقى شي على زواج ملاك خلاااص كلهاا كم يوم
\
/
\
/
وقف من صدمتهاا..خطبني؟؟..ليش؟؟..انا متبليه عليه
حمد:وش فيك وقفتي؟؟
دانه:من جدك؟؟..تزوجني ايااه؟؟
ام حمد:وش فيهاا...رجال وعنده فلووس
دانه:هذاا همكم بس؟؟
ام حمد:عشاان يرزتس يالخبله...طيعي شوري
داانه:لاوالله؟
حمد:الرجـال باين عليه ولد نااس..ليش كل هـ الخووف
دانه:مابيه...وش يبي فيني اصلا..اكيد ورااه شي
ام حمد:وش ورااه..اصلا المفروض تحمدين ربتس اللي جاب لتس مثله..ولا انتي وجهتس وجه واحد مثل ذاا؟؟
طلعـت داانه من عندهم..وفي مصدوومه.!

دخلت غرفتهاا وطالعت نفسها بـ المرآآيه..هي بنت متوسطة الجمـال وعلى قد حالهاا..وهو وسيم وغني..وش يبي فيهاا؟؟..يمكن بينتقم؟...لالا..يتزوجني عشان ينتقم مني؟؟..موب معقوله
يمكن حبني؟؟..اصحي ياداانه طوول عمرك عاايشه في الاحلااام...
\
/
\
/
خالد:من جدك امك دقت؟؟
ماجد:ههههههههههه..ايه..وشكل ودهم يافقون
خالد:وش ناوي عليه؟؟
ماجد:ابد..ابعيشهاا في نعيـم..
خالد:مجوود!..عن المصااله..اعرفك زين اناا..
ماجد:داامك عارفني اكيد بتعرف وش بسوي فيهاا..ابكرهها بـ عيشتهاا..وبـ المره ارضي الوالده بـ زواجي..
خالد بيقطع شعر رااسه من برود ماجد الغريب:مااااجد!..البنت موب لعبه بيدك..
ماجد:مابعد صارت لعبه قصدك..بس خلها تووافق اعلمهاا من هو مااجد
خالد:انت عنيـــد من يومك عنيـد!...بس مو لهـ الدرجه ياخووك ماتسوى عليه البنت وااضح عليهاا صغيره
ماجد:احسـن عشاان ييصير الانتقاام اطعم..
\
/
\
/
مـر أسبـوع..وحان موعد زواج ملاك..الكل كاان متحمـس على زواجهاا..

ملاك:ميشووو خآآيفه مرره
مشاعل:من ايش؟؟..ماله دااعي الخوف..
ملاك:بس مدري..احس اني بطيـح من الدرج..قصر الريااض درجه كبيـر
تذكر مشاعل اقترااح فراس لهم انهم يسوون زواج ملاك في قصر الريااض..لان كاان وده فيه بس المدام تبي نيااره
كان يجري بـ عروقي أسمه..وحبـه..!
جزاءً لـ أنتظاري لهُ..يكافئني بـ زواجه من أخرى..

ام ملاك:ملووكه جت الكوواافيره.."وتكلم مشاعل"..مشاعل ترا كوافيرتي انا وانتي وحده..وهي بتجي بعد نص سااعه تقريبا
مشاعل:اوكـي!

دخلـت الكوافيره حقت ملاك..
ملاك:كيف اسوي شعري ياميشوو..زي اللي شفناها بـ التلفزيون؟؟
مشاعل:اممممممم..انتي وش تبغين؟
ملاك:كيفك...انا عاادي
مشاعل:ملوووكه..هذا زواجك..مو زاج احد ثاني..ليش ماحطيتي شي في باالك؟؟
ملاك:لان بابا ماراح يجي...ليش ابني احلااامي..
مشاعل تضمهاا:ملووكه اليوم لازم نتسـانس..انسـي..
ملاك:مقدر مقدر ياميشووو!..احبـه وربي احبـه
مشاعل:كلنا نحبـه...بس هو لو كاان هناا تدرين وش بيقولك؟؟
ملاك بـ براءه:ايش؟
مشاعل:بيقول...ملوكه ياحبيبتي لازم تستانسين..هذا زوااجك



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:51 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.