آخر 10 مشاركات
300 - القفاز المخملى - ريبيكا ستراتون - روايات احلامى (الكاتـب : samahss - )           »          قلبه من رخام (37) للكاتبة الآخاذة: أميرة الحب raja tortorici(مميزة) *كاملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          132- كيف ينتهي الحلم - ليليان بيك - ع.ق. ( نسخه اصلية بتصوير جديد) (الكاتـب : angel08 - )           »          اصديق (انت)ام عدو؟ (الكاتـب : مجهولة. القدر - )           »          56 - الندم - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          قدرها ان يحبها شيطان (1) .. سلسلة زهرة الدم. (الكاتـب : Eveline - )           »          القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          تراتيل الماضي ـ ج1 سلسلة والعمر يحكي - قلوب زائرة - بقلمي: راندا عادل*كاملة&الرابط* (الكاتـب : راندا عادل - )           »          309 - نهر الذكريات - مارى ويبرلى - روايات احلامى (الكاتـب : samahss - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree23Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-12, 06:36 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



>..:..الجزء الثاني..:..<

غرامك كل يوم يزود؛... {.. ولا يعرف مدى وحدود

يوم زفافي..كنت البس فستاني الابيض..لأبدو كأميرة من إحدى الحكايات والأساطير القديمة
كانت أمي في قمة سعادتها المتهورة..وكنت أنا في قمة فرحي المقلق.. المجنون
كانت الفرحة تؤثر على يداي..فترتجف لتآخذ برودة الكون وتحتويها في داخلها..
كنت سعيدة لدرجة أن قلبي الصغير سيتوقف من فرط السعآدة..

- حيـل خاايفه ياميشوو
مشاعل:من أيش خاايفه؟؟..
ملاك:اخااف يضحكون على شكلي..
مشاعل:مجنونه انتي؟..من هي المتخلفه بتضحك..الا اذا كانت قوريه
ملاك:يعني حلوو؟؟
مشاعل:يسطـــــل!
ملاك:امممم...نادي ماما أسألهاا
مشاعل وهي تغمز لها:افاا ملاكووه..صار رايي مايهمك؟؟ولا تثقين فيه؟؟
جت بتضرب فمها بس مشاعل كانت اسرع منهاا في التقااط يدهاا وابعاادهاا
مشاعل:ياخبله..يخرب روجك بعدين
ملاك:يؤ..نسيت
ملاك +مشاعل:هههههههههههههه

×"لـ تكونوا في الصوره"×
كانت ملاك اسمٌ على مسمـى..كانت ملاك بـ رقتهاا وبراءتهاا.كانت ناعمه وانوثيه كانت مغريه وفاتنه..اضعااف مضااعفه من اللي يكسبون رزقهم عن طريق الفتنه..
تفتـن بـ براءتهاا اللي مادنسهاا التصنـع..

ام ملاك:ملووكه يللا قلبي نااصر يدق على اخته كل شوي يستعجلهم بـ الزفه
ملاك:وآآآو الحين بطلع للـ النـاس؟؟
مشاعل:ايه ياقلبي الحين

موسيقى هادءه..صلاة على النبي.وانفتحت الستـاره ليظهر ماخلفهاا..كانت طرحتها قصيره ومنتشر عليهاا الكرسيتاال..وكان فستاانها الى ما فوق الركبـه..ومنفـوش من بداية الخصر وممسوك من فوق الصدر..بدون سيور ومفتوح فتحة صدر على شكـل سبعه متعرجه..الخطوط وأمتلأت اطراافه بـ الكرسيتـال.."فضي"وتداخل معه بعض الكريستال الوردي..وتضاربت على ساقيهاا شرائط مشبعه بـ الكريستال لتنتهي تحت ركبتهاا بـ"فيونكا"..انيقه تماثل تلك التي تحيط عنق "دبدوبها"الابيض..الذي تمسك به بين يديهاا...كانت ترتدي حذاء لايرتفع عن مستوى الارض بـ"ولا" سـم..بل كان ملامس لـ متسوى الارض..

انهـى الشـاعر كلمااته معلننا بدأ حركة ملاك وهبوطهاا درجه..درجه !..ممسكه احد يديها بـ يد امهاا والاخرى بـ"دبدوبها"..كان مكيـاجهاا هادئ ابتداء من لون بشرتها الابيض..وكحلها العربي الصـارخ..والبلاشر الهادئ وشفتيها الورديه.كان شكلها يوداد نعـومه مع رفهة الشنيون المنتهيه بـ طبيعة شعرها الـ"كيرلي"

كانت مشال بـ عيونهاا اللامعه..وخشمهاا الاحمر تحس بـ توتر ملاك الواضح من يدها المرتجفه..وتبتسم لكي ترد لها ملاك الابتساامه..وزيد براءتها براءه..
انتهـى الشـوط الاول وتعدت مرحلة الخطـر انتهت ملاك نزول الدرجـات وختمتها بـ"زفره" الرااحه..وابتساامة طمأنينه..لـ يبدأ شوطها الثـاني مع طريق مهمد المنتهي بـ"الكوشه"

خطـت خطواتهاا وجلست بـ كوشتها الانوثيه الي ملأتهاا الفراشات وتربع"دبدوبهاا"في حظنهاا وابتسمت لأخذ الصوره الاخيره..قبل دخول ناصر
جوا النااس عشاان يسلمون عليهاا
\
/
\
/
ابتسم لدى تذكره شكلهاا الحلوو..مفجأته صارت مفاجأه له هو مو هي..
موفق في اخيااره يوم اختاار وحده بـ جمالهاا..

- من جد فرااس انت عند البـاب؟
فراس:ايه والله افتحـي!
نوره:بس انا بروح لـ زواج ملاك بنت عمك..متى يمديك تجلس
فراس:افتحي ويصير خير
فتـحت نوره الباب له وهي لابسـه وكااشخه..كان حلوووه مووت..
فراس خق على شكلهاا:الله!...الله!..وش هـ الزين وش هـ الحلا كلـه
نوره:هههههه...طول عمري حلووه
فراس:هههههههههه..احبـك!

"وش تتوقعون ردة فعل مشاعل لو تسمعه؟؟"

نزل من سيارته وهو يطرد هـ الذكرى من رااسه"حاليا"..ودخل القصر عشاان مايشره علسه ولد عمه نااصر..خصوصا انه حااضر الزواج متأخر
\
/
\
/
بـدأت زفه سريعه...تزامنت مع دخوول نااصر وأبوهـ وعمه ماجد والفنـان عزام.."لوول"
كانت خطـى نااصر سريعه كأنه يطوي الارض..ووصل للـ المنصه وقبل رااس عروسته لتنزل رأسهاا خجلا
همس في اذنهاا:مافي عيب الحين صح؟؟
حمر وجهها..وضحك عليها:هههههههههههههههه
سلم ابو ناصر وماجد وعزام على ملاك..
ظرب عزام فخذ نااصر اللي كان واقف جنبه:اقعــد!..ياللي مزوج وحده كنهاا باربي
الكـل:ههههههههههههههههههه� �
عزام وهو يحك اذنه:أقول ناصر...وشسمه ذا...ودي تقول لهم يطقون خليلوو لانك المعرس وموب قايلين لك لا..
\
/
\
/
-وش تفكيـرين فيه يارووحي
الفت على صديقتهاا ونبرتهاا الوواضح فيها السخريه
ريما:ماأفكر بـ شي
امل وهي تدخن:دام عندك رقمه..دقي عليـه...
ريماا بـ ابتساامة سخريه: ماراح يعطيني وجه ياامل
امل:مو هو رجال
ريما بـ غبااء:الا
امل تطلع الدخاان من فمهاا الي كان يلمـع بـ روجها الاحمر :خلاااص..ورجال يبي الحريم
طالعتهاا ريما بـ حقااره:وشو يبي حريم انتي؟..سعود مو من هـ النوع
امل:اسمـه سعود؟؟
ريما تطلع جوالهاا..تحس انها معلقه بين الارض والسماا..:ايه ممكن تتركيني شوي؟
دخلت بلكونتهاا وسكرت الباب وراهاا..وأتصلت على سعـود متنااسيه ان السـاعه صارت 12 ونص

-آلووو؟؟
ريما:أ.أأ..الوو..هلا دكتوور؟
سعود:هلا...مين؟؟
ريما:اناا ريماا يادكتوور...مسررع نسيتني
سعود:أيـه!..هلا عرفتك..بغيني شي؟
ريما:لا..بس..كنت بشوف اذا.."ضااع الكلام"..بشوف وش صاار على موضوع عبد الملك
سعود:امممممم...مو كن الوقت متأخر؟؟...
ريما سمعت صو الازعااج اللي عنده..لانه بـ زواج نااصر
ريما:بس................"وسكتت"
سعود:انا الحين مشغوول...ان شالله ان استجد شي بدق عليه..رقمك عندي...اوكي باااي
وسكر
مسكت ريما الجوال..ولولا العقـل كان رمته..خنقتها العبره..ليش تحس بـ اهتمام اتجاهه؟؟..
لالا..هذا اهتمام مجرد اهتمام بـ المووضوع مو بـ سعود
"هـه..وسعود بعد...نسيت انه.."دكتور"..!"
\
/
\
/
فـرغ عزام اللي بـ راسه من هوى الطره والرقص..سلموا عمام ملاك عليهاا وبعدهاا طلعـوا ومابقـى غير ناصر اللي كان جالس جنبهاا والمصوره تصورهم..

جـت ام ملاك بتعدل طرحتة بنتهاا..بسررعه لانها ماتبي تصورها الكاميره..
ام ملاك:مبرووك يانااصر
ناصر:الله يبارك فيك..انتي ياخالتي مبرووك
ام ملاك شوي وتصيـح :الله يبارك فيك...
ناصر بـ مزح:بس وش هـ الفستاان الحلوو ياخاله..مالقيتي شي طويـل؟
ام ملاك فهمت اللغازه لانه مايبي يجرح ملاك..لان اللي مثلهاا حصونهم تنهاار بسررعه
ام ملاك:ههههه..هذي وجها لـ مشاعل بنت عمك..ماشالله ذوقهاا يهبـل..بس انا قلت لها لو في اطول
ناصر يناظر ملاك بـ حب اللي لازالت منزله رااسهاا:اهم شي انه معجبهـا

"أستغفر الله..وش هذي على بالهم الحين عروس؟؟.."
رمتها واحده ومشـت..وانصبت في اذن ملاك مثل المويه المغليه..هذا اللي كانت خايفه منه
وحان موعد رحيلها مع زوجهاا
رمشت وهمـس نااصر بـ أذنهاا:ملووك وش فيك حياي؟؟.."زظغط على يدهاا"
ملاك بـ ابتساامه باهته:مافيني شي!
حط ناصر يده على أكتااف ملاك ولفها ناحيته.عشاان يشوف ملامحهاا زين..وباس رقبتهاا بوسه"هادئه مثيره"...احمر وجـه ملاك من الحيـاء وكانت مشااعرها مظطربه
\
/
\
/
لما سكر منهاا..
فراس:افاا ياسعوود..وانا اقول وراه ماتزوج لي الحين...أثااريك رااعي مكالماات ومغاازل
سعود:ههههههههههههه..لاوالل� � هذي وحده من مريضااتي في العيااده
شهق فاس يبي يخووف سعود:بعد بعد!..وتعطيهم رقمك الخاااااااااص؟؟..افاا..بس هيـن عند امك
سعود:هههههههههههه..
\
/
\
/
كانت رغد تشوف ناصر في المنصه وودها تقشعـه من ملاك..لازقين في بعض..
فكرت وفكرت..مالقت الا احل وااحد!

ثـواني وجاا ماجد بعد مكالمة رغد..

رقـى للـ المنصـه:هيـه!..ماتقدر تصبر لين تروح للـ الفندق؟
التفت ناصر:مجوودي حووبي..مارحت؟
ناصر:الله يفشلك.فشلتنا عند الله وخلقه...امـش معي بوصلك
ناصر:لاماله دااعي..بروح اناا
ماجد:لايكثر...امـش!
\
/
\
/
سـرح سعود بـ مكالمة ريماا..هي ذكرته ..هو لازم يعرف من هذا اللي اسمه عبد الملك...ووش سالفته..مع انه عارف ومتأكذ ان في اشيـاء كثيره تعرفها ريما بس مو رااضيه تقول..

- السـلاام عليكم!
ناظر في الشخص اللي قداامه..هذا زيااد صديق ماجد..قاام فراس وسلم عليه ومن بعده قاام هو
زيااد:هلااا..دكتور سعود صح؟؟
سعود:ههههههه..ماشالله ذاكرتك اصليه
فراس:لااله الا الله..بكره بيفقد الذااكره الرجال
زياد:هههههه..في احد يقدر ينسـى الدكتور سعود؟؟
سعود:الله يسلمك..
زياد:الا وين الاستاذ بندر
فراس:حتى هنـا في رسميـات؟؟
رياد أبتسم له وبس
سعود:يمكن مع خالي يوسف جواا
دخـل زيااد جواا..
\
/
\
/
وصلـوا للـ الفندق...
ماجد:هنـا خذوا راحتكم
طالع ناصر ملاك بـ حب..
ماجد:لاحووووول...موب هنـا..في غرفتكم..
ناصر فقع ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هه
وملاك حمر وجهها..نظراات نااصر لهاا تحرج
نـزلوا وخلصـوا الاجراءات اللازمه..الروتينيه..

وصلهم ماجد لـ غرفتهم..
ناصر:تفضـل ياعموو
ماجد:لا ماودي اكلف عليكم..
ملاك:ماهنا كلااافه...
ماجد:داامكم مصريـن...ولو ان ماودي..
ناصر وقف قباال الباب:لالا..نمزح..يمكن الوالد يبيك
ماجد:هاااااه!..كنك غيرت رايك؟؟
ناصر:لا بس اقول يمكن احد يبيك ولا شي
ماجد:ههههههههههههههه..الله يهنيكم يارب..
سلم عليهم وراح عشـان ياخذون راحتهم
\
/
\
/
سكـرت غاده من اخوهاا اللي كل شوي يدق..
غاده تكلم روان:اوكي لازم اروح
روان:لالا...توناا..بدري
غاده:خلود من زماان يدقدق..
روان:خالد بيوديكم؟؟
غاده تغمز لها:زوج المستقبـل ان شالله
روان استحت:هههه..مع السـلااامه
راحـت غاده لـ امهاا عشان يروحوون

وصـل خالد للـ الباب وطلعـوا له

ام خالد:السـلام عليكم
خالد:هلا والله..وعليكم السلااام
ام خالد:تعشيـت؟؟
خالد:ايه انتوا؟
ام خالد:مابعد حطـوا عشاا الحريم..
خالد:اجـل انا عااومكم على مطعـم..
ام خالد:خل بس نروح نغير..نروح بـ كششنا؟؟
خالد:هههههههه..ان شالله.."يكلم غاده"..ماأنخطبتي؟
غاده:لا..مابعد جا فارس احلامي
خالد يكلم امه:يمه ترا بنتك تقووول!...اقول ياروان
روان:قل انا وااثقه من نفسي
خالد:طيب ياوااثقه..تقول ان لقت فارس احلامهاا.وان لقته اروح اخطبـه لهاا
ام خالد:بل بل..اختزوا بناتناا من تاالي..رااح الحيـا
خالد وروان:ههههههههههههههههههه� �هه
\
/
\
/



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-12, 06:36 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\
/
\
/
جلسـت ملاك على الكنبه وهي منزله راسها ومستحيه من نااصر
توه ناصر بيفصخ البشت بس لاحظ شرود ملاك..
راح لها وجلس ع الطاوله قبالهاا وركبته ملاصقه لـ ركبتهاا
ناصر:ملووكه؟..وش فيك؟؟
ملاك:مـ..مافيني شي
ناصر مسك يدها اللي ضااعت وسط يده الكبيـر..بـ النسبه لـ يده..وقومها
ناصر:في شي مضيق خلقك حياتي؟
ملاك:لا...
ناصر:ليش مافصختي عبايتك؟؟
ملاك:مستحيـه..
ناصر:افاا!..مني؟
ملاك:ايه
ناصر رفع راسهاا له عشااان يشوفهاا:لووكه تدرين اني احبـك؟
ملاك من الحياا ضاعت علومهاا..لو يمكن منا لخقه..لوول..:لا
ناصر:ههههه..طيب انا احبك
ملاك نزلت دمعتهاا:وانا بعد بس.......
ناصر عقد حواجبه:بس ايش؟؟
ملاك نزلت دمووعها لـ ترسم خط متعرج على خديهاا:كل من احبـه يمـ...يروح
ناصر بااس راسهاا:انا هنـا ماراح اروح ان شالله...
ملاك:لاتروح مثل بابا...مابي هدايا ابغااكم انتوا وبس
ناصر ضمهاا لـ صدره..وهي استسلمت له...فصخ عبايتهاا ورماهاا ع الكنب واخذهاا معه لـ غرفتهم..
\
/
\
/
دخـل ماجد القصر مره ثاانيه..
ابو ناصر:ماجد وينك..
ماجد:كنت اودي ناصر وملاك لـ الفندق
ابو ناصر:اهاا..
ماجد:الا وين زيااد؟؟
ابو ناصر يأشر عليـه وهو يكلم بندر
ماجد:حلوو..
وراح لهـم

وهو يروح لهم سمـع شوي من كلامهم
زيااد:المبلـغ موب هيّن..انا من رايي تفكر لك شوي
بندر:بس ماأقدر ادبره لك الحين..

ماجد:وشو مبلغـه؟
بندر:ماجد؟..من متى انت هناا؟؟
ماجد:مو مهم؟؟..وش مبلغه؟
زيااد:ابد..نتكلم في الشركه
ماجد:بس انا سمعتكم تقولون ان بندر لازم يفكر..ومبلغ مو هين..وش بتدبر له يابندر؟؟
بندر:انا مديون لـ زيااد بـ مبلغ كبيـر
ماجد:وكاان قلت لي؟؟
بندر:ماكنت ابي ازعج احد بـ مشاكلي
ماجد:هذي مصيبـه..موب مشكله
زيااده:هدوا ياجمااعه..ماصاارت تراانا في زواج
ماجد:كم المبلغ؟؟
\
/
\
/
جالسه تفك البنس من شعرهاا..تعبت يدهاا..البنس كثيـره ومو واضيه تخلـص
طلـع ناصر من الحمام وهو ينشف وجهه
ملاك بـ دلع:ناسـر!...تعبت من كثر ماأفك البنس...ساعدني
ناصر:ياويـل حاال ناسر...يلعن ابو اللي مايفكها لك
جلس ناصر في نص السرير وجلست ملاك قداامه..وجلس يفك لهاا وهي تفك معـه..

لما انتهـوا..رمـى ناصر نفسه ع السرير..:آآآآآآآآه..ياكثرهـ� �اا
ملاك وهي ترمي نفسهاا فوقـه بـ تعب:من جد..انا بعد تعبت
ناصر:هههههههه..مافكيتي شي ياللعاابه
ملاك:همممممم
ناصر:ملووكه..نمتي ياقلبوو؟
ملاك:............"لارد"
شالها ونومهاا بـ جنبه..وبااسها وهو ناام بعد لانهم تعباانين
\
/
\
/
ماجد:من جدك يابندر؟؟..كل هذا مديوون ولا تقول؟
بندر مايدري وش يقوول
زيااد:ماجد لاتعصب..حنا اهل..
ماجد:انت مالك حق تتكلم لان الفلووس موب لك لـ ابوك
زيااد:افااا ياماجد...وانا معتبر نفسي اخوكم
ماجد:سامحني يازيااد.."يناظر بندر"..بس بندر عصبني..الحين شلون ندبره لك؟؟
بندر:انا قلت له بس هو رفـض..
زياد:مستحيـل اووافق
ماجد:وشو؟؟
زياد تكلم قبل لايتكلم بندر:يقول بيتسلف
مااجد:خبل انت؟؟..تطلع من دين لـ دين ثااني؟؟..
بندر:مـ...
زيااد:لا..انسـى!...
ماجد:خلاااص يازيااد بندبر الموضوع لاتشيل هم
زيااد يبتسم:لا تخاف ياماجد...معاكم العمر كلـه..انا موب مستعجل ابد
ماجد:أي عمر الله يهديك..هذا مايصلى عليه لو عليه دين
زيااد:ماجد!..الله يهديك كبرت الموضوع...

رااح زيااد وركب سيارته الـفارهه..زيااد كان مستوااه المادي اعلى من مااجد بـ كثير..لان من يومه وهو يحب التجااره مثل ابووه..اللي كان له اسمـه
\
/
\
/
يـوم الجمـعه..لم طلع من صلاة الجمعه..وبـ حكم ان اليوم مافي دواام..راح لـ شقة عبد الملك..
ومن حسـن الحظ انه يوم سأل عنه عند الحارس لقااه موجود..!

رن الجـرس..دقااايق محد رد...رنه مره ثاانيه...محد رد

"يمكن ناايم!..."

توه بيروح الا باب الشقه ينفتح..
طلـع منه رجـال يمكن في الـ 30 من عمره..وسيـم نوعاا طويـل لكن وجهه مريب
سعود يبتسم له:اخ عبد الملك؟؟
الرجال:ايه نعم...من انت؟؟
سعود:اسمي سعود...اكيد ماتعرفني..
عدبالملك:لا...وش تبي؟
سعود استغرب من اسلووبه بس طنـش..:ابغااك بـ موضوع..ممكن؟
عبد الملك:وش عندك يالاخوو...تراني موب فااضي لك
سعود:مو الحين..بكره السـاعه 7 ابغاا تكون عندي...وهذا عنوااني
عبدالملك:احد راسلك لي؟؟
سعود ابتسم له:تقدر تقول...
عبد الملك:وتبيني لـ حالي؟؟
سعود بـ حكم خبرته فيهم:مايحتااج فزعه...ابكلمك بـ موضوع على انفرااد
عبدالملك:ان شالله..تبي شي ثاني؟؟
سعود:سلامتك..
عبد الملك يسكر الباب:اجل يللا توكل..
وسكـر الباب

طلـع سعـود من عند عبد الملك...وهو يضحك في نااس كذا؟؟..يعيشون على هـ الاسلووب..وماشين؟؟

طلـع جواله واتصل على ريماا اللي خزنه عنده من عقب يوم تدق عليه

ريماا بـ صوتها الجليدي البـارد:آلووو
سعود وهو يركب سيارته:آلوو هلا ريماا..
استحت ريماا..أول مره يقول لها ريما حااف..بس بداايه مشجعه..طبعا بـ النسبه لهاا
ريما:هلا دكتور
سعود:ريماا انا ابغـاك...."وسكت"
ريما فرحت..يبغااني؟؟..يعني سعود ماينظر لي نظرة البنت الـ.."متفلته"
سعود:معليش..بس طااح بوكي..ايوه وش كنت اقول
ريما:كنت تقول انك تبغااني
سعود:ايه...ابغااك تجيني بكره السااعه 7...حلووو؟
ريما:اجيـك؟؟
يعني مو يبيني اناا؟؟..>>احلااام بعيـده
سعود:ايه..ينااسبك؟؟
ريما:ايه..خلاااص..ان شالله اكون عندك هـ الوقت
سعود:حلوو..يللا مع السـلااامه
وسكـر ولا عطاها فرصه ترد له..الـ"مع السلامه"

سكرت ريما من سعـود وهي محبطـه..
وش تفكرني فيه ياريماا...هو مايبيك..ولا يفكر فيك اصلا...اللي مثله يبي وحد محترمه مو مثلي

شالة الافكـار.."الخياليه"..من راسهاا..ودخلت الحمام تتروش



من هو زيـاد؟..وليش استعجلت في سرد قصتـه؟؟

وش تتوقعون ردة فعـل ناصر لو شاف الهدايا اللي تجي لـ ملاك؟؟



ومشـاعل وش اخرتها مع حبـها لـ فراس؟؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-12, 06:39 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


×..الفصل السـابع ..×
> ..:..الجزء الاول..:..<


رجعت من الزواج تعباانه وهلكاانه..نزلت من السياره هي وجدتهاا..
ام فهد:والله اني تعبت رقصت اليوم لين قلت آآمين
مشاعل:ههههه..وليه ترقصين؟؟..انتي عاارفه ان رجولك ماتتحمل
ام فهد ترقى الدرجاات:ههه..ابعيد اياام ابو فهد الله يرحمه..كان يحب رقصي
مشاعل ماتت ضحك:هههههههههه…اجل كنتي ترقصين عنده؟؟
ام فهد:ايه..والله انهاا اياام ياليت بس الشباب يرجع

دخلوا البيت وكان ماجد جاالس ع الكنب وهو مبسوووط..
ماجد:هلا والله مابغيتوا تجون اشتقت لكم
ام فهد:مبسوطين قلنا بنجلس زياااده..الا وش عندك الضحكه شاقتن وجهك؟؟
ماجد:ابد .."وناظر مشاعل ورجع يناظر امه"..ابشرك يمه العروس وافقت
ام فهد:لااا…ماشالله!..مبروووو� �ووك…مبرر ووك..والله تستااهل ياولدي مابغيت تعرس
ماجد ناظر مشاعل اللي كان وجهها عاادي..:الله يبارك فيك ياميمتي..
\
/
\
/
رجعت رغد للـ البيت وتوها بتدخل الغرفه سمعت صوت عزام وهو يغني:خليلو خليلو ..خليلو خليلو..هلاهلاهلا…
رغد:بسم الله ..احد يغني في هـ الليول؟؟
عزام:بسم الله الرحمن الرحيم…وش تبين؟
رغد:ههههه..ارتعت؟؟…بسم الله عليك..
عزام:جنيـه انتي؟؟..المهم بسألك نويصير بيساافر هو الباربي حقته؟
رغد:ان شالله اليوم الفجر
عزام:………
رغد:المهم رح غير ملابسك…ونم اوك؟؟
عزام:لمى بتناام عندك؟؟
رغد:ايه ليه؟؟..عزاام لاتقول انك صرت تخااف مره ثاانيه
عزام شوي ويصيح:انا ماأخااف بس اول امي كانت تناام معي والحين………"خنقته العبره"………
رغد راحت له وضمته:عزاام انا مو قايلة لك اعتبرني امي…
عزام يمسك دمووعه اللي بدت تنزل:رغيّد وش تبين؟؟..انا ماصحت..بس ضاايق صدري شوي لان ناصر راح
رغد:تبي تكلمه؟؟
عزام:ايــــه..تكفيـن
رغد:اوكي بدق دقه وحده اذا هو قاايم بيدق علي مرره ثاانيه اوكي؟
عزام:اوكيه
دقت دقه وانتظرت ثوواني لين يدق..بس شكل ماعنده نيّه..
عزام بـ احبااط:خسااااره
رغد:اوكي رح غير وتعاال نم معااي نا ولمـى
عزام بـ فرح:والله!..بناام عندك؟؟
رغد:ايـه..يللا انا بغي روانت يعد
عزام:دقاااااااااااااااااي� � واصير عندك…
ورااح
\
/
\
/
قاام ناصر على صوت جواله..وبـحكم ان ناصر نومه خفيف..ماجااه نوم مره ثانيه..
شااف الـ"ملاك"..الناايمه بـ جنبه ..ابتسم بـ حنيه لهاا..وش كثر هو فرحااان لانه اخيرا ربه جمعها به..كانت حلمه من زمااان,,سحرته بـ رقتهاا وبـ برءاتهاا..

قاام من سريره بيتوضاا مابقى شي على اذاان الفجر..

طلـع ورااح لـ جواله..شاف اتصال من رغد..ابتسم ورد الاتصـال

ثـواني وردت:آلووو؟؟
ناصر:هلا والله وغلا
رغد:نصوور..لحظـه.."تنادي عزام"…عزاااام!..عزااااموه!..
حطت رغد ع السبيكر
عزام:هااااه..قلق..نعم وش تبين؟
رغد:تعاال كلم ناصر
وقف عزاام..وراح لـ رغد واخذ منها السمااعه:نعم؟
ناصر:افاا؟
عزام:افا..في عينك
ناصر:هههههههه..زعلااان عزااموه…هذا وانا قايل لهم يطقون لك خليلوو
ضحكت رغد.:ههههههههههه ههههههههههه
ناصر:طيب كيف ارضيك ياعيون نااصر
عزاام:غـن لي..
ناصر:هههههههه…طيب..بس صوتي شين
عزام:عاادي
ناصر:هلي وان جارت الدنيا علياا..اوصيكم على روحي وصيــه..انا مساافر وخلي قليبي عندكم..غصب عني تراا لامو بيدياا..عذروني اذا سالت دمعتي..وذكروني اذا طالت غربتي..يادنيا لعبة الشااطر لعبتي..صرت للـ النااس حمـال الاسيه..

رمـى عزاام الجوال ع السرير ورااح ودمووعه معه
اخذت رغد الجوال وهي بعد شوي وتصيـح
رغد:آلووو
ناصر:وينه عزاام..راح
رغد:ههههههههه..ماتحمل
ناصر:رغووده طلبتك روحي رااضيه عني
رغد:أبشر بس انت لاتشيل هم…وسلم على ملاك
ناصر:يبلغ..يللا مع السلااامه وسلمي على ابوي…وبوسي لي عزام ولمى عني
رغد:ان شالله
سكرت منه ورااحت لـ عزاام
اللي كان يصيح ويوم شاافها مسّـح دمووعه.
رغد:عزاام كذا تزعل نااصر؟
عزام:انا مازعلته بس كان فيني حمام..ورحت
رغد:هههههه..طيب..امش معي نروح ننام..
عزام اخذ مخدته ورااح معهاا
\
/
\
/
- انت ماتقولي ليش تسوي كذا؟؟؟
قال ماجد هو ماسك الريموت ويغير القناة بـ كل برود:ابغاا اكمل نص ديني
مشاعل بـ عصبيه ماصدقت ان جدتها ترقى فوق عشاان تهاووش عمهاا المتسرع:نص دينك؟…وين الدين في تصرفك يامااجد…انت تدمر حياتها وحياتك
ماجد:هي الغبيه اللي وافقت
مشاعل:لا..هي مو غبيه…انت اللي مدري وين عقلك يوم تفكر في هـ القرار الغبي
ماجد:ههههه..هذي فكرتك ياقلبوو
مشاعل:مااجد
ماجد:ايوه
مشاعل صرخت بـقهر
راااحت فوق

ضحك ماجد عليهاا ..
دخل بندر وهو تبعاان من الدوراان في الشوارع
ماجد:هلااا والله بـ اخوي
بندر يرمي نفسه ع الكنب.:هلا بك
ماجد:اخباارك؟؟..لقيت حل؟
بندر:ماجد تراا ماني رايق لك…
ماجد:انا عندي لك حل…
بندر:وشو؟
ماجد:ليش ما…………..
وقطع عليه صوت جوال يدق..
زياد<المتصل
ماجد:دقيقه
بندر بـ خوف:من دااق هـ الوقت..
ماجد:لالا هذا زيااد انا قايل له يدق علي الحين
بندر:اهاا..

طلـع ماجد عشااان يكلم زيااد
\
/
\
/
قالت بـ خوف:اخاااف تشك
خالد:لا ماراح تشك انتي جسي النبض بس
غاده:اممممم..مدري بشوف
خالد ابتسم لها ورااح لـ غرفته وهو نفسه مستغرب اهتمامه فيهاا على انه ماشافهاا..
\
/
\/

زياد:لاحوول انت وهـ السيره..انا مو مستعجل ان بندر يسدد..معااه وقت انت ليش مستعجل
ماجد:مو هذا موضوعناا...اسمع انا عندي لك حل
زيااد:اللي هو؟؟
ماجد:بندر اخوي عنده بنت ووووو...
زيااد:لالالا...انا قلت لـ اخوك لا
ماجد:طيب خلني اكمل
زيااد:لا تدخل احد بيننا...انا ماأبي اهدم حيااة البنت
ماجد:وشو تهدم حيااتها..اصلا هي ماراح تلقى مثلك...
زيااد:قلت لا...ماراح اظلمهاا..
ماجد:زيـاد..اذا انت خاايف على مشاعر زوجتك خذها بـ السر ولا مسياار
زيااد عصـب:ماجد!...اذا انت ترضاها على بنت اخوك..انا ماأرضاها على حفيدة اعز صديق لـ جدي
ماجد:حفيدة اعز اصدقااء جدك..ياخال ابو حك ظهري...لا يكثر بس..هذا كله عشاان زوجتك يعني؟؟
زيااد:زوجتي طلقتهاا
ماجد انصدم:طلقتهاا؟؟؟؟؟؟؟؟..ولي� �؟؟
زياد:مافي نصيب..
ماجد:طيب حلوو..يعني مافي احد تخااف على مشاعره
زياد:الا.ماراح اهدم حيـاة البنت انتهيناا..المهم ابوي شكله يبي شي..تامرني على شي؟؟
ماجد:ابيك تفكر...انت تعرفها واظن انك تذكرها اول يوم كنا صغاار...
زياد:مانسيتها
ماجد:اوكي..يللاا مع السـلااامه وفكر زين
زياد يسلك:اوكي مع السـلااامه
وسـكر

دخل ماجد الفله وهو يفكر هذا هو الحل الوحيد..
بندر اللي كان لي الحين جاالس بـ الصاله:ماجاب طااري لـ دين؟
ماجد:الا..انا جبت الطااري
بندر عصب من طيش اخووه الصغير:لانك نذل
ماجد:هذا جزاااي بـ دور لك حل
\
/
\
/
تقلبت في فراشهاا..ماجاهاا نوم..خياال ملاك يمر في مخيلتهاا..كيف وحده مثلهاا بتتحمل زواج وبيت ومسؤوليه..
قاامت من السرير..وفجــأه..
مر في بالهاا "فراس"..وش يسوي الحين؟؟..يكلمهاا؟..ولا غرقاان بـ احلااامه
حبي رااح ضحية زواج تقليدي..لو كان تزوجها لانه يحبها كان ماقلت شي لاني احبه وابي له السعـاده..بس زواج تقليدي..آآآه بس

نزلت الدرج..وبـ الغلط..سمعت عمها وابوهاا

ماجد:شف اذا بنتك تبي لك الخير وماتبيك تدخل السجن..فـ بتضحي عشاانك..والرجال ماينعااب
بندر بـ اسى على حااله..دين يسوي هذا كله:مانيب مزوجها رجال عشاان مصلحه
ماجد:وشو مصلحه...هذا مصيرهاا ان ماتزوجته بتتزوج غيره..
بندر:شف لو يضيع عمري معليش بس مسألة اني اضيع مستقبل بنتي...هذا اللي موب صااير...
ماجد:الرجال للـ المره الالف مااينعااب
بندر:من جدك ازوج بنتي رجاال من هـ الطبقه..حتى اهله ماراح تتأقلم معهم فـ كيف هو؟؟


رجعت وراا من اللي سمعته..في احد متقدم لهاا؟؟..وفرااس؟؟...لالا..
منعت نفسهاا من التفكير..توهاا بتدخل غرفتهاا شاافت ابوهااا يدخل للـ غرفته ابتسم بندر:كيف كاان الزواج؟
مشاعل:والله حلوو..انت؟
بندر:الحمدالله..ياللا ياميشووو ناامي اليوم مانمتي زين ابد
مشاعل تبتسم لـ أبوهاا:ان شالله..وانت بعد وااضح انك تعباان
بندر ابتسم ودخل غرفته

من بكره..قامت من نوومها تحس انهاا ماناامت .طول وقتها تفكر بهـ اللي متقدم لهاا توااقف وتظحي بـ حبهاا عشان ابوهاا..بس وش هـ المصلحه؟؟..مومهم انا لازم افزع مع ابوي هو محتااجني..حتى لو ماتزوجته فرااس خلاااص صاار لـ غيري..

قاامت من سريرهاا وابعدت خصـل من سنابل الشوكلا عن وجههاا..

همــسة شكسبيريه:{{الح ـب أعمى’..والمحبون لا يرون الح ـماقـة التي يمارسونها..!


دخلت الحمام عشاان تروح اثار الـ"سبريه"..والموااد اللي بـ شعرها من يوم تحط تسريحتها يوم زواج ملاك غيرت ملابسهاا
لبست بلوزه ليمونيه وبنطلون جينز وربطت شعرهااا..ونزلت تحت

كان مااجد يفطر وام فهد وابوها جالس يتفرج ع التلفزيون..بس وااضح ان تفكيره مع شي ثاني
وجعها قلبها على حااله ...خلاااص بتواافق...بس!...بس ابوهاا ولا عمهاا جابوا لهاا طاري
حتى امهاا..
ناظرت امهاا ام فهد..كاانت جالسه وتااكل ولاكأن شي صااير
ماجد:يمـه متى بملك على مرتي؟؟
ام فهد:متى تبي؟
ماجد يمزح:بااااتسر
ام فهد:بسم الله عليك...اول ماتبي نجيب طاري زواجك..والحين مستعجل
ماجد:يمـه انا اعتبر عااشق..ابغااهاا
مشاعل بـ مزح:هههههه ياروحي يا عااشق
ماجد:شفتي شلون؟؟.."يكلم امه"...يمه يللا متى؟؟
ام فهد:بدق عل ى ام العروس واتقف معهاا..
ماجد ينااظر بندر:عقبااالك ياميشووو
مشاعل ناظرت ابوهاا اللي ابتسم بس الكآآبه في وجهه
بندر:لي تخرجت ان شالله..توها صغيره
ام فهد:تبي تقطع رزق البنت؟؟..لين جااها الكفوو ان شالله
بندر:ان شالله بس موب الحين
ماجد:يمه وش راايك بـ بندر
ام فهد:ماشالله والنعم..ليه خااطبها؟؟...ان صاار خاطبهاا لاتردونه..تراه ماينرد
ماجد:قولي لـ ولدتتس
ام فهد:بس مهوب تسبير عليهاا..بعدين هو متزوج..بس ماعليه الشرع محلل 4
مااجد:لا ابشرك طلقهاا..
ام فهد..جازت لها السواالف.حرمه لوول:هو!...ورااه؟؟
ماجد:ماقااال..بس يقول ماافي نصيب
ام فهد:ان شالله ربي يوفقه مع مشاعل
بندر:لا مارااح تتزوجه..
ماجد بـ قهر:ليـــــه؟؟..
بندر:كـ..كبير عليهاا
ام فهد:هالحين البنت جاالسه وانتوا تحكون خلها تقول راايهاا
الكل نااظر مشاعل..اللي ارتبكت...:هاه؟.مـ..ماأعرف
ام فهد:هههههههههه
ماجد:أقعـــــــــد ياللي تستحي..بس خلاااص بعتبرهاا موافقه
مشاعل:......................
ام فهد:ههه..الله يوفقتس يابنيتي
بندر قاام وبيرقى:زواج مشاعل ماراح تتزوج...وانتهينـــاا!
ورااح فوق

ام فهد:موب مستوعب ان بنته وحيدته بتتزوج...بس هذا مصيرهاا
ماجد:صاادقه مصيرهاا تتزوج...ولا نااويه تعنـّس عندي
مشاعل:هههههههه..ابجلس عندك انت ومرتك عشااان ماتعذبهاا
عطااه انطره حااده
ام فهد:وليه يعذبهااا
مشاعل:هاه؟؟..من الحب..
ام فهد وهي تمسح يدهاا:هههههههههه
قاامت ورااحت تغسـل
ماجد:بغيتي تكبين عشااي
مشاعل:احسـن يمكن ترحم البنت
ماجد:ماراح ارجع في قراري...
قاام هو بعد لانه خللص فطوور..
اما ماأفطرت..كله مجاامله لـ اهلهاا لان ماله انفس تااكل ..تذكرت
زيااد اللي حكوا عنه هو نفسه اللي ابوها له مصلحه معه؟؟..
كانت بتسأل مااجد بس استحت ..مالهاا دااعي خله بعدين تسأل بـ طريقه غير مبااشره
\
/
\
/
- صبآآح الخير ياأحلـى عرووسه اشرقت عليهاا شمس الريااض
ردت ملاك بـ ابتساامه من فمها الصغير الوردي وبعيون مسكره اللي كانت وضعيتهاا تسمح لـ ناصر يتمتع بهدبهاا اللي يزين عيونهاا كانت رموشهاا طوال وكثيفه وتمتع اللي يناظرها بـ منظرها البرئ حد "الوحشيـه"
ناصر وهو يقرص خدها:يللا ملوكتي يكفيك نوم ياعروستي...ههههههه..وبعدين قومي غيري فستانك شوفيه ياحبيبي وش صار فيه اعتفس الضعيف
ملاك وهي ترفع اللحاف عنها وتشوف فستانها:ويييي..وش صاار عليـه هههههه..بسم الله ليش كذا صار شكله
ناصر:بالله..هههههه..يعني وش تتوقعين يصير عليه وانتي ناميه فيه...يللا حياتي اصحي يكفي نوم ورانا سفر
ملاك وهي تفرك عينها اليسار بيدها الصغيره:ليش كم السـاعه؟؟
ناصر:12 الا 10..."وكمل وهو يصقف"..الهمـام !!...الهمـام! يللا
ملاك نظت من السريراووكي بروح اللبسناصر وهو يطالعها وهي تنزل:اح..ملوكتي وش مسويه بـ الفستاان..خوفي ربك..هههههههه
ملاك وهي تطالع الفستاان بـ المراايه:اوب عيب..افف نصوري!..مو عيب عليك تشوف وساكت؟؟
ناصر رفع حاجب وابتسم بـ"نذاله":احـم..وشسمه ذا..ترا المفروض اشوف اكثر من كذا
ملاك وهي حاطه اطراف اصابعها على فمهاا:نصووري عيب!
ناصر وهو يسرع خطااه لها:ولك تؤبرني..
وصل لها وشالها بـ قووه..طار شعر ملاك من كل جهه..وضحكت ضحكه طفوليه..وقد بها له بـ عنف..وحط خشمـه على خشمـهاا..وغمضت عيونهاا وحطت يدينهاا..ورا رقبتـه..وهمس لها:احبـك يابعد دنيااااااي..
\
/
\
/
أشواق وهي ترمي نفسهاا ع السرير:ونآآآآآآآآآآآآآسه..� �حمووني
روان:الحمدالله والشكر...جهزي و ارتااحي وشو رحموك؟؟
أشواق:لا والله ماأحس اني مستعده لـ الزواج بس ماحبيت ارده لانه كفوو..وان جاا الكفوو لاتردينه
روان:امممممم...صاادقه بس مرره اخرتي الملكه بـ زيااده..شهرين يالظاالمه؟؟
اشواق:ههههههه..كان ودي بـ اكثر
رن جوال روان:ع العموم انت يحرّه بس فكر ي لايمل الرجاال ويتركك
اشواق:لعبه هي؟..حلووه يمل

طلعت روان..عشاان تكلم

روان:هلاااا غااده
غاده:هلا بك..اخباااارك؟
روان:الحمدالله تماام..انتي؟

غاده:الحمدالله ...."تكلم احد عندها"..خلوود..انتظــر!
سمعت صوت خالد يقول:أيـوهـ!
غاده:امممم..متى بترجع؟؟
خالد:ماراح اتأخر...ليه؟
غاده:لاني ابغااك تجيب لي وجبه..من اي مطعم..تـكفــــى!
خالد:بشووف ان امدااني..لانه مابقى شي ع الصلااة
غاده:احبــــك..شووووووكرن
طلـع خالد وهو يضحك على حركااتهاا

غاده:أيووه روان..سووري
روان:ههههههه..لاعاادي...والل ه حبوب خاالد..لو بقول لـ فرااس بيقول مشغوول
غاده:ودك فيـه؟؟..ازوجك ايااه عاادي...ترااه عنّس عندنا لي الحين ماتزوج
روان:يالنذله..توه بيجب لك وجبه..وتقولين عنه عااانس
غاده:انا لاني احبه وابغاا اشكره ابغااه يتزوجك
روان:ههههههه...ياحليلك لو عندي اخوو مو متزوج زوجتك ايااه بس حساافه
غاده:لا انا ابي فارس احلااامي
روان:المهم يافاارس احلامك..وش عندك دااقه؟
غاده:ايـه صح نسيتيني الله يااخذ عدوينك...
روان:انـــــا؟؟
غاده:ايـه...المهم انا ابخطبك لـ اخووي وش قلتي؟؟
دفشه يقالهاا تجس النبض
روان:زين ياشيـخه اللي قلتي لي..عشاان اجهز واعطي امي وابوي خبر
غاده:ههههههههههههههههههه
روان:روحي هنـاك...وشو تزوجيني على كيفك؟؟
غاده:تكفيـــن!...والله انه حلوو ومملوح ووو..واخلاااق ومايشرب..هههههه
روان:ههههههههه..ولا ناويه
غاده:خخخخخخ
\
/
\
/
-آآه من نومة البـارح ...آآه من نومـة البارح...آآآه من نومة البارح...آآآه يوم غمضت عيني...آآآآآآآآآآآه في الحلم انا شفتــك..آآآ يوم غمضت عيني
رغـد:بــــــس!!!!!!!!!
عزام:وشو جالس اغني ..فيها شي؟؟
رغد:لا..أسكت خلاااااااااااص!
عزام:والله ياحسـافة نااصر..محد مقدر الفن حقي الا هوو

وطلع وهو يغني:فقدتـك..ياااأعز النااس..فقدت الحب والطيبه..وانا من لي في هـ الدنياا..سوآآآآك ان طالت الغيبه..

رغد:هههههههه..موب سهل والله الزيراان..
\
/
\
/
-يلااا ياملووكه وصلنـا..
قاامت ملاك من النوم:أيش؟؟..وشو؟
ناصر يضحك عليهاا:وصلنـا لـ ماليزياا..ههههه.
ملاك:ايــه صح.."قامت وعدلت طرحتهاا"..ونآآآآآآسه..
قامت شاالت شنطتهاا الـ"الورديه"...وجلست تركض بس ماأمدااها توقف عند الكرسي الـ الثااني وهي ووافقه
ناصر:ههههههه..مستعجله
ملاك:هههههههه..يللا..خل نروح..تكفــى
نااصر:يللا...
اخذ نااصر شنطته ونزلـوا من الطيـاره...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-12, 06:40 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


>...الجزء الثـاني...<
يوم السبت ..

سعود يبتسم عشاان يطمنهاا..مايدري انه دوخها:ليش خآآيفه ممكن افهم؟؟
ريما:مـ..مو خآآيفه...بس انت متأكد انه مااقاال لك شي؟
سعود:وأن قال لي؟؟...وش بيصير..مو انتي قلتي لي كل شي؟
ريما:............
سعود:قال انه يعرفك..بس ابي اسمع منك

طبعا ريما ماتدري ان عبد الملك بـ الطريق
طقت الممرضه الباب سمح لها سعود تدخل..
الممرضه :في وااحد يبيك..اخليه يدخل يقول ان عنده موعد
سعود:أيـه!..خليه يدخل
استغربت ريماا..من بيدخل وهي هنــا!

دخـل..ارتجفت ريماا يوم شاافته..وبـ شكل وااضح..
ريما:وش جاابه..؟؟؟؟؟؟
سعود خااف من رجفتهاا:وليش
ريماا قاامت تترتجف ومن الخوف جلست تعرق:أطلـــع برآآآآآآآآآ!
عبد الملك:هههههههههههههههههه..� �آيفه ياعمري؟؟
ريما:أسسسسكت...اطلـع برااااااا...."قاامت تصررخ بـ شكل هستيري"..أطلـــــع!!!!!!!!!
سعود:ريماا وش فيك
قامت ريماا من مكاانهاا...حطت راسها بين يدينهاا وجلست تصرخ وتتكلم تقول كلااام مومفهووم
سعود رااح لهاا:انتظرني براا لو سمحت
طااالع عبدالملك ريماا بـ نظراات"وقحه"..وكأنه يتأمل كل شبر فيهاا...
سعود عصب:لوو سمحت!
عبدالملك:انا برووح...بس ماراح انتظرك براا...خذ جووالي من عندهاا وحااكني
وطلـع!

قال سعود للـ الممرضه تجيب لهاا عصير او مويه عشاان تهداا

سعود:وهو يكلمها وهي جالسه ع الارض:ريما!...ريما كلميني وش فيك؟؟
ريما ماتكلمت وجلست تصيـح...
سعود:ريمـا..كلميني...لاتخلين ي كذا جاالس ولا ادري وش فيك
ريما:وكنك تهتم
سعود استغرب منها بس طنش و قال:وليه ماأهتم..ريما كلميني..
ريما:ابغاا منااديل
قام سعود واخذ لها منديل من الطااوله..وعطااهاا..
شالت طرحتهاا اللي كانت مغطيه وجهها...ومسحت دموعهاا

نااظر سعود وجهها..ولـ أول مرره..كان وجهها ملياان دمووع الخوف وااضح على وجهها..

بس ماأخفـى حلاوة وجههاا..بدايه من بشرتها الحنطيه ومرورا بـ عيونهاا الكبـار ورموشهاا الكثيـفه..وانتهـاء بـ نعومة وجهها بـ شكل عام

حس سعود بـ نفسه..هو طبييب وتمر عليه هـ الحالات..لازم مايخلي عوااطفه تتدخل في شغله..بس هـ البنت غير...
لا!
مو غير

حس سعود انهاا هدت..:سعود تعااالي اجلسي..
قاام بس هي ماقاامت كان وده يسااعدهاا بس..شيي كاان يعوقه..شي يقوله لا
تعرفون وشو
قامت وجلست ع الكرسي الاقرب منهاا..

سعود:اعتقد ان لااازم تقولين لي كل شي...ماأظن ان الدعوه حب وبس
ريماا:..................
سعود:ريماا انا طبيبك...ولازم اعرف
ريماا:انا بقولك كل شي..بس ابغااا منك تصدقني
سعود:اكيـد
ريما:انا لم رحت للـ الزوااج صديقتي اللي هي اخته

رجعـت بـ الذااكره لـ ذاك اليوم يوم ترروح لـ الزواج..اللي كان في جده
لبست احلا لبـس عندهاا..اللي كان عباره عن فستـان ليموني طويل يبين جمـال جسمهاا.. وفوقه شـال ..ومكيـاجها الخليجي..وشعرهاا مخليته مفكوك وصااير ويفي

دخلـت القصر وكان على وقت الزفـه كانت متأخره...

لم جاا وقت زفت الرجـال عيوون عبد الملك ماانزلت عنهاا..كان وقـح..ع الاقل استح قداام النـاااس

لم انتهـى طلعـت وركبت سيارتهاا الـ"المرسيدس" السوداء ...

-لحظـــه

التفتت..كان عبدالملك..الوقح حتى لاحقني للـ السياره
ريما:نعم!
عبدالملك:أفـاا!..انا تقولين لي نعم؟؟
ريما:وش اقول يعني؟؟..اصلا من انت عشاان ارد عليك اساسا
عبدالملك:ههههههههه..ماأظن ان وحده مثلك تعرف الـأدب..وان البنت لها سمعتهاا يعني سواالف الناااس المعقده
ريما:تدري انك حقيــر
عبد الملك:مو مهم..عشاانك بس...فكرتي بـ اللي قلته لك
ريما بـ ضحكه عـاليه:هههههههههههههههههه� �..انت؟..و الله ياملووك ماأظن
عبدالملك عصب منهاا:وليش؟..وش يعيني
ريما:خلني اصحح لك السؤال..وشو الللي مايعيبك...انا اصلا وش ابي بك
عبدالملك:بس انا احبـك!..وانتي تعرفين
ريما:انت لو يدري عنك الحب...انتحر
عبدالملك:وين تلاقين مثلي
ريما:الا بلقـى..والاحسن بعد..يعني وحده مثلي..مال وجمـال..ودلال..انزل نفسي لـ حثااله مثلك؟..نو وووووي
عبدالملك:انا حثـاله؟؟
ريما:لو في احقر كاان قلت ..بس مافي بالي شي
عبد الملك ابتسم:طيب....نشووف من الحثـاله..
ريما:انت!..اقولها لك مسبقاا
عبد الملك:تدرين!...انتي اللي مثلك حراام ينحب
ريماا:حلوو..أنســـاني..."رفع� � فستـانها بـ غرور..وركبت وهي تلوح له"..ببــاي!


دخلـت الفندق..
كاان الجنـاح فااضي ومخيف...دخلت ورمت نفسهـا ع الكنب..خلاااص كل شي شين بـ حياااتها معد في اثااره...روحاات وجياات..سفر...مابقى شي ماسوته بس ماتحس انهاا مبسووطه

تذكرت بعض البناات في الجاامعه قبل لاتتخرج..كانوا يسولفون عن اهلهم واقااربهم اماا هي لو يسألهاا احد عن اهلها..ماتعرف اي شي عنهم..كل واحد لاهي بـ حيااته..وبعيد عن الثـاااني...وعمهـا اللي الحين وصي عليهاا ماتدري وين هوا داره

دق احد الباب خاااافت..من ممكن يدق عليها هـ الوقت

رحت وسألت:ميـن؟؟
لم ناظرت من العين السحريه..كان وااحد من عماال الفندق..جايب عصير هي ماطلبته
فتحت الباب:انا ماطلبت عصير!!
العاامل:ماأدري..انا في كلااام غرفه نمبر 3897
ريما:امممممم..اوكي ..جاا في وقته

اخذت العصير...وجلسـت ع الكنب

اخذتهاا الافكـار..اخرتهاا ناااااامت بـ ملااابسهاا
\
/
\
/
نزلت مشااعل من الدرج..صار يومين وهي ماغير تفكـر بـ ابوها اللي الى الان مافتح معااها الموضوع...

لقت عمهاا مااجد معااه شاندويش جبن تشدر وزيتون ويشرب شااهي
مشاعل:مااشالله!...وش هـ الجلسه الحلووه..وانا؟؟
ماجد:موب لازم...هههه
مشاعل جلست بـ جنبه:مجوودي حوووبي
ماجد:خير اللهم اجلعه خير....نعم!
مشاعل:وش سالفة ابووي
ماجد:ابووك؟؟..وش فيه
مشاعل:انا اسألك....متغير مايااكل ولا يسوولف زي اول
ماجد:امممممم..هو يقولك..
مشاعل:انا ادري وش فيــه
ماجد:ليش تسـأليني.........لحظه..وش تعرفين؟؟
مشاعل:هو في مشكله مع وااحد ومحد قاادر يطلعه مهاا الا انا..بس و المشكله
ماجد:كيف عرفتي؟؟
مشاعل:سمعتكم بـ الغلط..وانا انزل
ماجد تنهد وقال:هو مديون لـ وااحد بـ ملبغ كبيــر..ولازم يسدد..انا شرت عليه قلت له يزوجك بس هو معييّ
مشاعل:وش الســالفه..وليه معييّ اسااعده؟؟
ماجد:على قوله مايبي يضيع مستقبلك...بس انا من رايي انه ماينرد
مشااعل:قول له اني موواقفه
ماجد حط السااندويش:ايـش؟؟..ماسمعت
مشاعل:اللي سمعته
ماجد:أحلفــــى...كفوو...بنت اخووي...ابشرري والله لـ اقوله

قاامت مشاعل من عند عمهاا لاتنزل دموعها قداامه..خلاااص هي قررت وماراح تتراجع
رمت نفسهاا ع السرير..ودفنت وجهها في المخده مثل مادفنت حبهاا لـ فراس..اللي انتهـى من زماان..ومعرووفه نهاايته...
\
/
\
/
نرجع لـ ذااكرت ريماا..
قاامت من النووم..وهي ع السرير...ماتتذكر انهاا ناامت في السرير..السرير محووس بـ شكل غير طبيعي كأن اثنيـن ناموا فيه...
حست بـ نفسهاا ماعليهاا شي يسترهاا الا اللحاف حق السرير..
اتضح كللل شي...كاانت في حـــالة صدمه..مو مصدقه..او مستوعبه..
رن جوالهاا اللي شكله كاان بينكسر من كثر مايرن..لان في اكثر من 20 مكالمه
ردت ع الرقم من غير لاتنااظر..تحس حركاته ملك شخص ثاني وهي مو متحكمه فيهاا

صوت رجال عرفته وعرفت ضحكته اللي تتقزز منها:هههههههههههههههههههه� �ههه
هههههههههههههههه
ريما وسط شهقااتها:يـاحقيـــــــر..


"نرجع للـ الواقع"
سعود:اغتصبـك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟� �؟؟؟
ريما وهي تصيـح:أيــه!..الحقير النذل
سعود بـ قهر:الحيــواان..مابغلتي عنه؟؟
ريما:لا لان ماافي اي اثر للـ المقاومه..انا كنت مخدره وقتها
سعود:وكيف خدرك؟؟
ريما:من العصيـر..كان حااط منوم..وقوي بعد
سعود:طيب رحتي لـ المستشفى عشان يبين انه كاان مخدرك
ريما بـ حزن وقهر:مادريت..خفت يظنون غلط
سعود:من متى هـ الكلااام؟
ريما:من تقريبا 3 شهور
سعود بـ انفعال:من 3شهور وسااكته؟؟
ريما:اللي صار صار...انا ابغااك تساعدني..
سعود:..................
ريما:الله يخليك انا مالي غيرك
سعود:خلاااص روحي انتي وانا بتصرف
\
/
\
/
اليوم الثـاني
ماجد يبي يمهد لـ ابو مشاعل بس ماأقتنع

بندر:مااجد لو سمحت لا تدخل بـ شي بيني وبين بنتي
ماجد:انا عمهاا..وانا افكر بـ عقل مو مثلك افكر بـ غبااء
بندر:مااجد انتهيناا
ماجد وهو يرقى الدرج:لا ماأنتهيناا.....
بندر:وترا حركتك يوم انك تعرصض بنتي على خويك ماراح اسامحك عليها بس خل مخي يفضا والله ياماجد انك طحت من عيني ..هذا وانت عمهاا
ماجد ماتكلم وطلـع الدرج ..ثواني ونزل وهو ماسك يد مشاعل وينزلها وعلااامات الاستفهاام على وجهها

بندر:وش تبي بهاا
ماجد:ابغاا تسمع موافقتها بـ اذاانك
بندر ناظر مشاعل ورجع نظره لـ ماجد بـ عصبيه حاول يخفيها بس ماقدر
ماجد:لا تنفعل يابندر......هي سمتعك بـ اذنهااا
بندر ناظر مشاعل
مشاعل:لالا...سمعتكم بـ الغلط وربي...انا .."سكتت"
بندر:مشاعل اطلعي فوق
جت مشاعل بترقى بس مسكهاا ماجد:لا مشااعل انتظري
بندر:مااجد للـ المره الالف اقولك مالك شغل فيني
ماجد:لا لي شغل......ومشاعل موافقه.."يكلم مشاعل"...سمعيه موافقتك
مشاعل:أ..أنـا موافقه
بندر:مومهم......انا اقول لا
ماجد:بندر مشاعل ماتدري بـ السالفه بس هي سمعت سالفة الخطبـه وقالت انهاا موافقه كل بنت مصيرها تروح بيت زوجهاا
بندر:..................
مشاعل:يبـه انا مدري انت ليه ماتبيني اتزوج..بس وربي انا ماراح اتركك
قرب بندر من بنته الوحيده اللي فعلا جزء من رفضه كان انه مايبي يفارقها
بندر:مشااعل....يعني انتي خلاااص..موافقه؟
مشاعل تبتسم له:أيـه..وخلوواا الملكه في اقرب وقت
ماجد:انا من راايي خلوها سكااتي لين بعد المكله
مشاعل بتروح فوق:سووا اللي تبونه.....
وطلعــــت فوق

حست انها طلعت قدام ابوها البنت اللي متشققه ع الزواج..بس مومشكله كل شي عشاان مصلحة ابوهاا
\
/
\
/
كانت نوره جالسه ومعاها الاب توب...
نورس:نوييييير..وش تسوين؟..كم صار وانتي ع النت؟
نوره تمسح دمعه على وشك تنزل:هاااه....انقعلــي
نورس:الحمدالله والشكر
نوره:حرآآآآآآآم والله..انا ماأحب اقراا روايااات ابد ابد ابد
نورس:من متى تقرين اصلا
نوره:روان قالت لي عن روايه ومدحتها لي....آآآخ يالقهر وربي قهر..ليش يصير فيهم كذا
نورس:الحمدالله والشكر بس...المهم امشـي نروح للـ السـوق
نوره:مااالي خلق..روحي انتي..
نورس:افففففففففف منك...
وطلعـت...على ان نورس اكبر من نوره بـ سنتين بس تحس انها اكبر منها بـ 20 سنه
\
/
\
/
-وش مشكلتك؟؟
المريض اللي اسمه علي:انا حسااس جدا يادكتور..لـ درجة اني افسر كل شي ضدي كل شي افسره علي كيفي حتى لم اكون مع اصدقاائي واخوااني واروح عنهم احسهم يغتابوني تعبت مرره يادكتور
سعود:اممممم...اسمع انا بـ أقولك ويمكن تعتبر كلامي روتيني...
علي:اوكي؟
سعود:اسمعني ياعلي....الحيااة تطلب توازن وتقدير جيد للـ الامور وحسن تعامل..فكر بـ شكل ايجااابي..لازم تحسن الظن بـ النااس....وماتتحكم في تصرفااتهم وكلااامهم...وانت ماتدري وش في قلبهم......
علي:كلامك روتيني...ماأقدر
سعود:خل قلبك عاامر بـ ذكر الله
علي:..............."ماأقتنع بـ كلااامه يحس انه يسكته"
سعود:خلك وااثق من نفسك ولايهمك احد ترا النااس اذوااق

سعود ماكاان راايق له ابد بس لازم هذا شغله
\
/
\
/
قامت من النوم ولفـت مالقت ناصر بـ جنبهاا..شالت اللحاف عنها ودخلت الحمام غسلت وجهها.. ورااحت لـ الصاله شافت ناصر وااقف ومعطيهاا ظهره
ملاك:نااصر؟
ناصر من غير لا يلتفت:هلا ملاك قمتي؟
ملاك تبتسم:ايه...
ناصر تعاالي نتغداا

طلعـوا من الفندق وتغدوا في مكاان حلوو
كانت الاشجاار تحاوطهم من كل مكاان طبيعه حلووه

جلسـوا بعد بعد ماخلصووا من الفطور..وجه ناصر كان متغير
ملاك:ناصر انت تعباان؟؟
ناصر ناظرهاا..دخل يده في جيبه وطلع كرت
اخذت ملاك الكرت المكتوب فيـه
"مبروك الزواج ياملااك....ابـــــوك"
رمت عروستهاا..
اخذت الكرت وضمته لـ صدرهاا وقامت تصيـح وتضحك:بابا عرف اني تزوجت
ناصر اخذ الكرت بـ قوه:ملاك من هذاا؟
ملاك بـ حيره بس بـ ابتساامه:من ابوي...هو يحبني ويجيب لي هداياا
ناصر:ملاااك حبيبتي...ابوك مااات..بس من ذا؟
ملاك:لااااااااااااا مامااااات...
ناصر رحمهاا بس لازم تفبق خلاااص:ملاااك قلبي خلاااص اصحـي!
ملاااك دفته:انا اكررررررررهك...روح عنـي
قاامت ملاك وهي تصيـح :انتوا ماتحبون بابا....انت حمـار وخر عني

قام ناصر وتركهاا..بعد ماعطاها نظره
\
/
\
/
-وش فيك مجوود مو على بعضك؟
التفت ماجد لـ فراس:مافيني شي
فراس:علينـا هـ الحكي؟؟...تكلم وش فيك
ماجد:بندر اخوي مديون
فراس:وليه؟؟..من مين؟
ماجد:من زيااد...بس اشوى حليناها زيااد بياخذ مشاعل
فراس:مشــــاعل؟...وليه ياخذهاا؟؟..عشاان يسدد الدين؟
ماجد:أيـه..
فراس:لاحوول ولا قوة الا بـ الله....والله حاله
ماجد:وانت بعد وش عندك تقول ميت لك احد..مشكله بسيطه وانحلت
فراس:مشاعل تتزوج عشاان تنقذ ابوهاا ليه طيب؟
ماجد:هي موافقه...وخلاااص..
فراس:يـ الله مايندرى وين الخيره فيـه
ماجد:افف بـ الموت وافق
فراس:بـ الموت؟..يعني انت اللي قلت له؟
ماجد:ايه
فراس:غبــي!..في احد يعرض بنت اخوه على رجـال
ماجد:لا تجي انت الثـاني..تراني مو ب رايق لك ابد
وقـام عنه..وجلس مع الشباب
\
/
\
/
لا أعرف لـ الاعتذار اسلوبا..
وها نحن قد اختلفناا..
هو يجلس وحيداً هناك تحت الشجرة,,
ويغمض عينيه كانه يهرب من نظراتي المتوسله اليــه,,
وانآ..أجلس على الارجوحـة ودميتي بيدي ودمعتي تتبلور بداخل عيني !
بدأت أخطو خطواتي..المتثاقلة باتجاهه..وبدأت دمعتي تخطو خطاها على وجنتي,,
أحس بالخجل من نفسي لا أعلم لمَ اغضبته مني
جثوت على ركبتي وتساقطت دموعي كأوراق شجر الخريف..!
سارت دمعتي من محجر عيني مرورا بخدي انتهاءً بذقني المرتجف..
صرخت بهدوء..وصوت متقطع وعيون مغمضه:الله يخليك...تكفى
وبدأت افتح عيني تدريجيا وكلي أمل بأن اجده مبتسما
ولكـــــــن...؛
خآب أملي..
ووجدته قد أحكم إغلاق عينيه أكثر من السابق..
أخفضت صوتي لان صوت شهقاتي قد طغى عليه:والله ماأسويهاا مره ثانيه..صدقني أتوب..
وأغمضت عيني..وأطلقت العنان لدموعي..
لكـن..
احسست فجـاه بـ اصبعه الممرر على وجهي.. ليقتل دمعة قبل ان تولد,
وأخذ يدااعب شعري وقال:ماأقدر امسك نفسي اكثر يادلووعه
ازلت اثاار الدموع...
واعدت ترتيب خصلااات شعري المبعثره
وحملني وأخذ يجري سريعــاً.. وأنا أصرخ واتشبث به أكثر خوفاً من السقوط
وقف قليلا..ليطبع بين عيني قبله لأغمضهما بشده,,وأبتسم..
و افتحهما لاجدنا نضحك ضحكة صاخبة..لـ نكمل ليلتنا بـ جنون مثلهاا..
\
/
\
/
-من متى تهتمين يا ريماا؟؟؟...بس يوم عرف هـ اللي اسمه سعود حسيتي؟؟
ريما وهي تصيـح:انا غلطااااانه...بس لااازم آآخذ حقـي
أمل:ياماما ليش تاخذين حقك؟؟...انتي خلاااص...معد صرتي تهمينه اخذ حااجته منك
ريما:بس لاز..............
رن جوالهاا..
امل:ردي
ريما:مالي خلق
اخذت امل الجوال وردت وحطته ع السبيكر
-آلوووووو
عرفت ريماا الصووت.....تسمرت عيونهاا في الفرآآغ
عبدالملك: ريماا!!...ليه ماتردين؟؟..خايفه ياعمري؟
ريما اخذت الجوال:انت حقيــــــــــــــــر!
عبدالملك:ههههه..لالا ماأتفقنا عل كذا..بس صرااحه صدمتيني يوم عرفت انك تروحين لـ طبيب نفسي
ريما:.................
عبدالملك:لا تظنين انه بيقدر يساعدك اللي مثلك خلاااص ماالهم اهميه...انتي معد صرتي..كيف اجيبها لك...يعني صرتي مثل الحيـوان مالك ا اهميه
ريما صاحت وجلست تصيح بـ شكل يخووف
عبدالملك:اسمعـي انا قررت اني اجي اخطبك ان شالله يوم الاثنين لاني وقتها بكون فاضي..خليك جااهزه لاني ماراح اتحمل مظااهر..لانك ماتستاهلين .....وايـــه قبل انسـى..ترا ماافي مهر..لانك وبـ كل بسااطه بـ النسبه لي رخيصه......او بـ بلااااش..ههههههههه...باي
طــــــوط.....طوط..طــــــوط

انصدمت امل من كلااام عبدالملك...
امل:وانتي سااكته ليه مادريتي
ريماا:ودي لـ سعود
امل:انسـي هـ السعود..خلااااااص
ريما امل الله يخيلك وديني لـ سعوود
\
/
\
/
- صاار لك يومين تكلمني وتسكر بسررعه
فراس:والله ياقلبي اني مشغوول
نوره:اوكي..بس لايااخذك شغلك مني...
فراس بتنهد:اووكي
نوره:فرااس وش فيك؟؟
فراس:عمي بندر
نوره خاافت:وش فيه؟
فراس:مديون لـ واحد...وبيسدد..ويمكن مشاعل بتظحي وتزوجه عشاان ماينرمي ابوهاا فالسجن
نوره:لاااااع..مسكينه ميشوو..ماتستااهل تاخذه
طبعاا هي تظن انهاا بتاخذ واحد كبير..شايب
فراس:ايه والله بس يمكن يسعدهاا
نوره:ماأظن بحااول اتصرف



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-12, 06:42 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


×..الفصل الثامن..×
> ..:..الجزء الاول..:..<

ان وقوعنا في الحب لا علاقة له بمن نحب ،
وانما لـ تصادف مروره في حياتنا بفترة نكون فيها دون مناعة عاطفية لاننا خارجون تواً من وعكة"عشقية ,
فنلتقط حباً كما نلتقط رشحاً بين الفصلين ..!!
• أحلام مستغانمي




يتراقص النعاس فوق أهدابي ويتمايل..ليثقل رمشي فاغلق عيني لأسافر بعيدا..!
كآن يوم زفافي..كنت البس فستاني الابيض..لأبدو كأميرة من إحدى الحكايات والأساطير القديمة
كانت أمي في قمة سعادتها المتهورة..وكنت أنا في قمة فرحي المقلق.. المجنون
كانت الفرحة تؤثر على يداي..فترتجف لتآخذ برودة الكون وتحتويها في داخلها..
كنت سعيدة لدرجة أن قلبي الصغير سيتوقف من فرط السعآدة..
كيف لا ومن سأزف له الليله حلم الطفولة..والمراهقة والصبا؟!
بدأت أصوات أمواج البحر وهي ترتطم بنفسها تصدح بالقاعة وبدأت معها المعزوفات الغنائية..
ليتزامن وقتها مع وقت خروجي..ضربات قلبي تزداد بشكل مخيف..
لأتسمر في مكاني بلا حراك..أنه ليس هووو.....!!
ليس من اعتقدتني سأزف اليه..
لا يمكنني التراجع ولا وقت للبكاء..
فأمي تامرني بالسير..ولف ذراعي حول ذراعه ومبادلته القبل..
نهضـت وأنـــا أسحب نفس عميق وسريييع..آآآه كم هو مرعب هذا الحلــم..!
لم التفت ولكني اكتفيت بتمرير يدي على مكانه..
لا اريد ان انصدم..!

طردت مشاعل هـ الواقع..زواجهاا من زيااد بـ يتم في اقرب فرصه

همسـة حـآلمـة:{{ذابـــت نجوم الليل مـن جمـر الآهآت’’..


\
/
\
/
- اسمحي لي بس انتي مرره غبيه يادانه
دانه:لـيش؟...منى فكري معي..واحد مثله لؤطه..ماينرد
منى:انتي مو متبليه عليه؟؟
دانه ابتسمت يوم تذكرت:أيـه
منى:وليه بيفكر يتزوج اكيد يبي يسنعك ويرجعك بيت اهلك
دانه:مافي احد حقود لهـ الدرجه
منى:ههههه..الظااهر انتي مو بالدنيا..نسيتي عمك وعيـاله
دانه:الله يخاذهم..والله طلعة البر لو ماجد ماخربهاا
منى:انتي جبتيه لـ نفسك..متهوره الله يصلحك
دانه:ههههههه...ابغاا استاانس خوالي بيرجعون لـ جده قلت بوسع صدري معااهم
منى:المهم انا من رايي تقولين لـ اهلك انك ماتبينه
دانه:خسااااره..وربي حبيـته..بس معك حق
منى:مرآآهقه
دانه:هههههههه
\
/
\
/
طلعت ملاك من الغرفه لقت نااصر جالس ع الكرسي وسرحاان
اكيـد يفكر منمين الهداياا..ويمكن يقول انهاا منهاا
ملاك:نصووري؟
ناصر:هممممممم.."سرحاان"
ملاك:ناصر..
التفت لها:هلا
ملاك:ليش ماتناام؟
ناصر قاام وهو مبتسم:اوكي جااي
\
/
\
/
-وافقت؟؟
ماجد:ايه..وابيك من بكره تجي تخطبهاا رسمي
زيااد:ماجد انت متأكد؟
ماجد:متأكد ونص..احنا ماقلنا لها..قلت لها ان في واحد متقدم لك ووافقت مثل أي بنت تنخطب
زياد تنفس بـ رآآحه:اوكي..بجيب الوالده بكره ان شالله
ماجد:حلووو
\
/
\
/
-الله!..اجل زواجي وزواجك في نفس الوقت؟؟
مشاعل:ههههه..شفتي كيف؟؟
اشواق:اخر وحده توقعتهاا تتزوج في العااااالم انتي
مشاعل:بسم الله علي بيني اعنس مثلا؟
اشواق:طب منهوو سعيد الحظ
مشاعل ارتبكت..وش تقول؟؟..انه شاايب؟؟..:مـ..مدري ماقالوا لي شي
اشواق:هههههههههههههه..طلعت� � متشققه ع الزواج..شكلك على طوووول قلتي موافقه بدون لاتدرين حتى وش اسمه
مشاعل:ع الاقل مو مثلك اجلس مية سنه افكر
اسواق:ياماما هذا زواج مو لعبـه
مشاعل تنهدت:اللي كتبه ربك بيصير لاتجلسين تدققين
اشواق:طيب وش بتسوين الحين..متى الملكه والشبكـه وهـ الحركتات
مشاعل:امممم..ماأعرف الى الان أي شي بس ان شالله يأخرون كل شي
اشواق:ليش؟
مشاعل:بس....عشان استعد
\
/
\
/
- عزاااااام ماودك تذاكر؟
عزام:دقيقه يارغد بس بشوف ذا المسلسل..واروح اذاكر
رغد:صار لك ساعه الا ربع تناظرهـ..؟..حشى ماخلص؟
عزام يقوم:لاحوول..طيب طيب بقوم..بس شووفي
رغد:هاه!
عزام:قولي سـم..عيب يامره
رغد:لاوالله؟..
عزام:المهم..ترا في فلم بيجي يوم الجمعـه موب تجلسين تقلقيني تقولين نم لانه بيجي في الليل
رغد:ايه لين جا يوم الجمعه يصير خير
عزام:لاسلكين لي..ابنااااظره ياست رغد
رغد:اقوول رح ذااكر وترا ابسمع لك

دخـل عزام غرفته وجلسـت رغد تناظر المسلسل اللي كان ينااظره
كان اكشـن وكله دم وذبح وذبيـح
رغد:حشـى وش ينااظر ذا؟؟..كل ذا فلـم؟

- السـلااام عليكم
رغد:هلا يبـه..وعليكم السـلااام
ابو ناصر:شلونكم..وشلون عزام ولمـى
رغد:لمـى ناايمه وعزام يذااكر
ابو ناصر عقد حواجبه:نايمه؟..تونا 8
رغد تبتسم لـ ابوهاا:ايه هي تنام هـ الوقت
ابو ناصر:الله يرضـى عليك ..حليليني يارغد كاني حملتك حمل اكبر من عمرك
رغد راحت تحب راس ابوها:لا يبـه ..لاتقول كذا هذول اخوااني..هههه ومعتبرتهم عيالي
ابو ناصر يبتسم لها:قولي آآمين
رغد:آآمين
ابو ناصر:جعلي اشوف عيـالك
رغد:آآآمين يارب وتسميهم واحد واحد
ابو ناصر:ههههههه..ورجلك؟
رغد:بـ كيفه..ماله شغل احمل واولد واتعب وهو يسمـى؟؟..
ابوناصر:لا يارغد..ان جااك النصيب ابيـك تحطيـنه في عينك..ابيك مثل امـك لاتخلينـه يحتااج شي..
رغد:ان شالله يبه
ابو ناصر:و ان جاك ولد سميـه نواف
رغد:ابشششر
حب ابو ناصر راس بنتـه ودخل غرفته عشاان يتروش ويغير
\
/
\
/
- ومنهو سعيـذ الحظ؟؟
ماجد:زيااد بن عبد المجيد
ام فهد:ماشالله..ماشالله...والله والنعـم
ماجد:انا من رايي يمـه اننا نستعجـل لان هو تعرفيـن ان سفرااته كثيره مع الوالد
ام فهد:انتوا شوفوا مشاعل
ماجد:انا قلت لها قالت سوو اللي تبون..وش رايـك؟؟
ام فهد:والله رايي من رايك ياماجد..بس لاتعلنون شي هالحين..يعني كذا لي قربت الملكه اعلنوا
ماجد:لا..حتـى بعد المكله تبي لي قريت اياام الزواج
ام فهد:خلاااص..صاار
\
/
\
/
دق باب غرفة ابـوهاا ثوااني وجاها الاذن بـ الدخول
نوره:هلا بابا
ابو نورس:هلا بك نوره.."يبتسم"..بغيني شي؟
نوره:امممم..ايه بغيتك بـ طلب صغيرووووون
ابو نورس:تعـالي
راجت نوره وجلست قريب لم ابوها اللي كان جالس في مكتبـه:امممممم..تعرف ابو مشاعل؟
ابو نروس:ايه..وش فيـه..عم فراس
نوره:هو مديون بـ مبلغ كبيـر..واذا ماسدده قريب..بينسجن وانت عارف هـ الشي
ابو نورس:لا ماأدري انه مديون
نوره:هو مامعه الملبغ...فـ قرروا انهم يزوجونه مشاعل..بابا وربي ميشوو ماتستاهل..تاخذ شاايب..بليــــز لاتخليهم يسوون كذا
ابو نورس:طيب انا وش اسوي
حاولت نوره تطلع دموع بـ الغصب:بليـز بابا عطهم هـ المبلغ هديـه..اي شي المهم ميشوو تطلع من الموضوع
ابو نورس يبتسم لـ بنته:اووكي خلاااص..اعتبري الموضوع منتهي
\
/
\
/
في اليوم الثاني
كان ماجد طالـع مع زياد:ودي ارجـع البيت واشوف وش يسوون الحريـم
زياد يبتسم:يتقهوون..
ماجد:يابردك..المهم..وش رايك تدق على اختك وتسألهاا؟؟
زياد:لا ياشيـخ؟؟..مايصلح انت دق على بنت اخوك واسألهاا
ماجد:والله ميب شينه بس موب هالحين

وقف زياد عند محـل كوفي شوب..
ماجد:خذ take away
زياد:ليـش؟..ماتبي تغير جوو؟
ماجد تسترخي في جلستـه:في احد يحصل له يجلس في مثل هـ السياره ويقول لا
زياد:هههههههههه...معجبتك؟
ماجد:اووووف..مرررره
زياد:مقدمـه
ماجد:لا يرحم امك خلهاا لك..كان ودي اخذها بس اخااف عليك ترجع بيكم وتصيح..واكتشف انك تجاملني
زياد بـ صوت هاامس:الله!..ماتسوى علي كلمـه
ماجد:هههههههههههههههه

طلب زياد وحـرك سيـارته وكمل تمشيته هو وزيااد
\
/
\
/
دخل سعود الشقه بعد ماسمح له عبدالملك

سعود:يمكن مستغرب جييتي لك..صح؟
عبدالملك يأشر لـ سعود يجلس:لا..انا عارف ليه جااي
سعود:اوكي مدامك عاارف..ممكن تفهمني واحد عاقل وفااهم مثلك يسوي هـ السواة؟
عبدالملك بـ ابتساامه غريبه وشريره:لاني حاولت فيهاا..بس هي العنيـده..فـ حبيت اجبرهاا
سعود:بس ماتجيهاا من مكاان حسـاس..ياعبد الملك البنت لي خسرت شرفهاا..خسرت كل شي
عبدالملك:ان ماوافقت على اللي انا ابيـه..ابتخسر اكثر واكثر
سعود:توافق؟
عبدالملك:انا متقدم لها..وابيـها توافق
سعود:من جدك انت؟؟..
عبدالملك
سعود:تكفـى..عندي لك طلب لاتردني
عبدالملك:نعم؟
سعود:عاملها زين الرسول قال وعاشروهن بـ المعروف
عبدالملك:هههههه ياحليلك..اللي مثلهاا سلعه لـ البيع..وانا ماأعتبر نفسـي متزوجها..ألا شاريها شراا من محل..لا ومحل رخيص بعد
سعود مسك نفسـه لا يقوم عليـه..شي جوااه يقوله قم اكفخـه:عبدالملك..هي ضحيه ولا تنساا انها ضحيتك انت..انا جاااي ابي اصلـح بينكم
قاام عبدالملك..وهذي اشااره ان جلستنا خلصت
عبدالملك:لاتدخل نفسك يادكتور في مشاكل انت مو قدهاا.."حط يدها على كتف سعود"..انت مو مستواناا..انت انسـان في حالك..وخلك كذا طول عمرك احسـن
سعود:انا ماطلبت منك تعلمني ...انا جااي ابعلمك بـ الطيب وان مانفع معااك بـ الطيب..اكثر ماكثر الله الطـرق لـ"التأديب"..
عبدالملك:ههههههه..والله وطلـع لك لسـان يادكتور..ماتحقر نفسـك
سعود ابتسم له..هذي احسن طريقه لـ الاسفزاز
عبدالملك:اوكي يادكتوور..ممكن تطلـع براا..ورح لـ مجانينك احسـن لك
سعود:ان شالله تجرب وساعتها بتعرف ان المجانين لهم مكانهم يا.........عبدالملك
وطلـع سعود وهو مبتسم..مايدري ليه مافي في راسه فكره بس هو عارف ان الحق معااه ولا راح يضيع
\
/
\
/
كانت مشاعل تدور في محـلات هـ المجمـع مع اشواق وروان..جالسين يشترون لهاا بس هي ماتحمست ابد
كيف لا وهي بتنزف لـ غير فراس؟

روان:هيـه!..وين وصلتي؟
مشاعل:معااك
روان:وش رايك بـ هذا؟
مشاعل:كيفكم انا مااالي خلق شي ابد
اشواق:انتي من زماان مالك خلق..ماتقولين لي وش فيك؟
مشاعل:مافيني شي..
\
/
\
/
- وش اسوي لك يعني وديتك له ومو موجود..اتصلتي عليه مايرد
ريما تصيـح:انا لازم اشوفه..لازم
امل:مشكله صرااحه تدورين واحد مايدري عنك..خلاااص ياريمااا مايبي لها كلام..أرفضيـه..تتزوجين عبد الملك؟
ريما:لا..ماراح ارفض..يمكن يسوي شي
امل:تخافين منه؟؟..هـه!..من متى؟
ريما:..............
اخذت الجوال اتصلت على سعود...بس مافي رد
رمت الجوال ونزلت دموعهاا مره ثانيه وبـ شكل اغزر
\
/
\
/
مــر اسبوعين ولا في يستحق الذكر..
الا ان طول هـ الاسبوعين الهدايا تجي لـ ملاك..وتوصل لي غرفتهاا..ونااصر محتاار من هـ الشي..!

ناصر يلف ملاك له:ملووكه!..احنـا لازم نحط حد لهـ اللي يصير..
ملاك:طيب انا ماأبي ارفض هداياا باباا
ناصر:مـلاك حبيبي..لاتسوين فيني كذا ولا في نفسـك..ملاك انتي كبيره وتفهمين
ملاك:نصووري انا مابيك تزعل مني..بس والله انا احب بابا ولا ابي ارفض هدايااه..الله يخليك
ناصر طالع عيونهاا:مـلاك..الهداياا من ابوك؟
ملاك:..........."لارد"
ناصر:شفتي ان من جوااك انتي عاارفه انها مو من ابـوك
ملاك صااحت:انا عاارفه انك مثل ماما وميشوو ماتحبوون بابا..
ناصر ضمهاا له..حالها مايسر..بس مهما كان هي ضحيـه
\
/
\
/
كانت مشااعل تدور في غرفتها رايحه جاايه..متوتره اليـوم ملكتهاا..اللي محد يدري عنـهاا..

طـق..طـــق
مشاعل:ادخـل
دخلت ام فهد ومعهاا عصير برتقـال
مشاعل:هلا يمـه..
ام فهد:هلا مشاعل..وش فيتس؟
مشاعل:مدري متوتره..
ام فهد تبتسم:لازم..خذي جبت لتس عصيـر..بيجي ماجد هالحين عشاان توقعين
جمعـت الدمـوع في عيـون مشاعل

ترتعش أوصالي..
أبكي لأواسي نفسـي..
لكن مــآ فآئده نهري السـاخن على خدي..
وأنا خاارج اطـار الدائره


همسـه رمـاديـة:[الموت مـاهو مشكـلة//المشكلة لا ماتت الازهـار والمثوى"الرصيف"..

\
/
\
/
دخلـوا ملاك ونااصر..كانت ملاك مبسووطه مرره صحيح بعد نقااشهم..وان ملاك هي الغلطاانه بـ عناادهاا..بس ناصر قدر حالتهاا وراضاهاا..

ناصر دخل الحمام وملاك تتفرج ع التلفزيون
\
/
\
/
كانت رغد جالسـه في الصـاله اليوم خميـس وطفـش..وماعندهاا اي شي تسويه

- السـلاام عليكم!
التفت رغد على ابـوها اللي كاان توه جااي:وعليكم السـلام
ابو ناصر:ههههه..شكلك طفشـانه
رغد تبستم له:مررره
ابو ناصر:طيب وش راايك تروحين لـ وحده من بناات عمك
رغد:اليوم خميـس ومو فاضين لي
ابو ناصر:طيب وحده من صديقاتك؟؟
رغد بققت عيونها:اروح لـ صديقتي؟
ابو ناصر:ايه خلاااص انتي صرتي كبيره ويعتمد عليك..
رغد:بس مو كنتوا ترفضون روحتي لـ صديقااتي؟
ابو ناصر:هذااك اول
رغد:ابشووف اقرب صديقه فااضيه..والله ونااااااااسه

قامت رغد عشاان تشوف أي وحده من اقرب صديقااتهاا المقرباات
\
/
\
/
بعد ماوقعت بيد ترتجف..اختفـا الجميـع عن نظرهاا..وبعدهاا تدخل في بكـاء طويـل..!


{.. الود ودي نجتمـع لو في... //تـابوت ..؛
\
/
\
/
فتحت شنطتهاا عشـان تاخذ جوالهاا..لفت نظرهاا كـرت
تذكرت صديقتهاا سمر..يوم تعطيهاا هـ الكرت..
رغد تكلم نفسـها:اكيد العزيمـه خلصت من عشر قروون

فتحت الكـر عرفت ان سمر تسوي حفلات دي جي..كل خميـس..وان هـ الكرت دعوه لـ كل خميـس
رغد:خووش والله!..كرت ماتنتهي صلاحيته..ههههههههه
قررت انهاا تروح لهـ الحفلـه..

دورت لها لبـس..كانت تبي تظهـر ب المستـوى المطلوب لان سمر واهلهاا مو أي نااس..

لقت فسـان ليموني حلوو..تحت الركبـه وكت وحزام تحت الصدر..مكيـاجها خفيف مجرد كحل ومسكرا وكلووس..وكانت كيـوته...،،

طلـعت لـ ابوهاا

ابونااصر:ههههههه..كل هذا عشـانك بتروحين لـ صديقتك؟؟
رغد:لا بس هذي عزيمـه مو روحـه عاديه
ابو ناصر:حلوو..اجل يللا نمشـى؟؟
رغد:اممممممم..طيب عزام ولمـى؟
ابو ناصر:وديتهم عند امي..
رغد:اوكي يللا..
\
/
\
/
دق ماجد على بن اخوه الباب
مشاعل:ادخـل!
دخل ماجد وهو مبتسم:مبروك ياعرووسه
مشاعل تبتسم له:الله يبارك فيـك..
ماجد:عقبـالي بس بعد مية سنـه..
مشاعل اكتفت بـ ابتساامه
جلس ماجد ع السرير..:ميشوو فيك شي؟
مشاعل:لا ابداا..ليش السؤال؟
ماجد:اذا انا ظالمك قولي لي..!
مشاعل ودها تصيـح بس مسكت نفسـها:لا ياماجد ازعل منك تراا
ماجد يبتسم بـ رااحه:الله يريحك مثل ماريحتيني
مشاعل:طيب وراك هنـا مو مفروض انك تنزل عنده؟؟
ماجد:هههههه..تستحين تقولين اسمه؟؟
مشاعل ابتسمت ولا علقت
ماجد:قولي زيــاد عاادي
مشاعل:ادري..
ماجد:ميشوو..مري شقولك...والله اني مستحي منك
مشاعل:افاا..ليه؟
ماجد:زيااد..راح
مشاعل مافهمت:وين رااح؟
ماجد:مو المفروض تشوفينه ويشوفك؟؟..
مشاعل تذكرت انها ماشافته اصلا..ولا جا على بالها..حى ماأستعدت:أيـوه؟
ماجد:زياد اظطر انه يسـافر الليله
مشاعل:ليـش؟
ماجد:لان ابوه مريـض..وراح معه لـ العلااج
مشاعل:اهاا...خير ان شالله
ماجد:يعني ماضااق صدرك؟؟
مشاعل:لا طبعـا هذا ابوهـ..واللي مافيه خير في اهله وش ابي بـه
ماجد بااس راسهاا:الله يكملك بـ عقلك..

بعد ماطلع من عندها..حمدت ربهاا انه ساافر..لان جد مالها خلقـه..هـ الشايب لي الحين ابوه عاايش؟؟..
واحد يمكن انه اكبر من ابـوي..ويبي يتزوج وحده كبر بنتـه..وكيف فيـه خير في ابوه؟؟
..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-12, 06:44 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


>..:..الجزء الثـاني..:..<

لو دريت ان البحور بلا.. //مواني...ماسبحت.،،

وصلت رغد لـ المكان المقصود..بعد ماأتصلت على سمر اللي طاارت من الفرحـه يوم درت ان رغد جاايه..

دخلـ بعد ماراح ابـوهاا..

سمر تسلم على رغد:هلا رغووده..الحمدالله انك جيتي
رغد:خخخ..ياحبي لك..

شاافت رغد المـكان..كان حلوو وكبير وعلى مستـوى من الفخـامه..ليه لا وهي من بناات متعب الـ(...)

دخلـت لـ مكاان اللي يتواجدون فيـه النااس ومدعوين..كانت اشكالهم تخووف..الـdj
على اعـلى شي ناااس ترقص ونااس جالسه..كانوا منتثرين..
وفي بناات مسترجلااات..كانت الحفله مو من الحفلات المفضله عند رغد..بس اضطرت انهاا تجلس مجامله لـ سمر
\
/
\
/
- نووره يختي احبك..كبرتي بـ عيني..
نوره:هههههههههه..هذي ميشوو مو أي وحده..
فراس:احبـــك قد السمـا يانوره والله ماخااب طني يوم اخترت زوجه لي
نوره:فرااس !
فراس:عيـــونه
نوره:ههههههه..احبـك
فراس:آآآآآآآآآآآآآآآآخ...اخ يرا سمعتهاا..قوليها ثانيه
نوره:والله انك ماتنعطـى وجه..
فراس:ههههههه..مقبوله منك المهم قوليها ثانيه
نوره:اموووت فيـك..وانت؟
فراس:ودي عايزه كلااام؟؟
\
/
\
/
الســـاعه 12:40

دخلـت رغد الحمـام عشاان تتصل على ابوهاا يجيهاا
ابو ناصر:خلاااص هذا انا ابااخذ عزام ولمـى من عند امي وجااايك
رغد:اوكي..مع السـلااامه
سكرت رغد وطلعـت من الحمـام.."وانتم بـ كرامه"..ورجعـت لـهم

ثـوااني وتفـاجأت بـ دخوول شبـاب..تقريبا 12 واحد..
حست بـ روعه تسري بـ جسمهاا..
ركـض لـ مكان العبايات واخذت عبايتهاا..لبستها وهي معصبه بس ماتدري من نفسهـا لانهاا راحت لـ وحده مثل سمر..مشكلة اللي يحتك بـ طبقاات مو من طبقته..
ولا من سمر اللي ترضى انها تدخل شباب لـ عزيمتهاا..اللي اكثر كلمه تستحقها انها"تافهه"..

- على وين؟؟
التفتت رغد لـ سمر..وقالت بـ عصبيه:بروح لـ البيت
سمر:تونا بدري يارغووده..الساعه 12 تووه يبداا لحمااس..
رغد:اسمحي لي هذي حفلاتكم اللي تبدا 12 اماا انا 12 مفروض اكون بـ البيت
سمر:طيب ليه معصبه؟..انا زعلتك بـ شي؟؟..احد زعلك؟؟
رغد:لا..بس شي اللي مثلك مايفهمونه
سمر:مافهمت عليك يارغد
رغد:تدخليـن رجـال؟؟
سمر تضحك:هههههههههه...الحمدالله على بالي عندك سالفه..عاادي ياقلبوو..هذول عمي وعيـال عمااني
رغد:لاياشيخه؟؟..احلفي بس انتي؟؟..اذا انتي معتبره عيال عمك محارم لك..انا لا..
لبسـت طرحتهاا وطلعـت عنهاا..!

مشـت الحوش بـ طووله لـ حالهاا..وكانت خاايفه وخصوصا ان ابـوها الى الان ماجاا..

تمشـي بـ عصبيه واضحه..!..تظن اني من نوعيتهاا الرخيصـه!

حست بـ احد يمسك يدهاا..
رغد ترص على اسنانهاا:سمر لو سمحتـى!..ابعدي عني
- افاا..ليش زعـلااانه طيب؟
انصدمت من الصـوت..كان صوت رجـال..
التفت شاف رجـال..يطـالعهاا بـ نظراات غريبـه..وأبتساامه على ثغره كانت مخوفتهاا
الرجال:ليش الحلوو متضاايق؟؟
رغد تسحب يدهاا منه بس مافي فاايده يده كانت قويـه
الرجال:ههههههه..شكلك عنيده ويبي لك ترويض
رغد:انت لو فيك ذرة رجـوله كان ما.........
رجال:لالا..ماأتفقنا على كذا..لاتنسيـن انك في بيت اخـوي
عرفت رغد انه عم سمر اللي حكت عنـه..
سحبـت رغد يدهاا منـه..ولفت تكمل طريقهاا
الرجـال:اديـناا فيس طيب!
عرف من خلال خبرته ان اللي مثلهاا مايجي بـ الحكي المعسول
مشى بـ خطواات اسرع من خطواتها وهو عاارف او متأكد انها من جووا ترتجف من الخووف
وقف قداامهاا:لم أكلمك..تناظريني فااهمه؟؟
رغد:ابعـد يا.............."وسكتت لانها تحت رحمتـه"
الرجـال:ههههه..اسمي تركي ياقلبوو
رغد كانت تتنفس بـ صعووبه كان تخاايفه منه ومن شكله اللي كاان طااغي في الوساامه..
عيـونه الحـاده وابتسامته اللي تدخل على غرور طووله الفرعووني وعضـلاته اللي زادته رجوله وواخيرا سماار وجهه والديرتي الخفيف مع السكسوكه..بس على جمـاله الا انه كاان وحشـي
تعدى"تركي"..حدوده هـ المره في انه شـال وبـ خفـه طرحتهاا اللي كانت مغطيه وجهها المزين بـ مكيـاج خفيف..
رغد من الخـوف اللي كان مختلط مع عصبيـه..بـ شكل آلي عطتـه...............
طررررررررررررررآآآخ!!!!!!
حست ان الكره في ارضهاا الحين...طالعته بـ غرور مثله..ومشت عنه بس قبل لاتمشي رمت..:حقيــــــــر!

ولـ حسن حطهاا انها يوم وصلت لـ الباب كان ابوهـا وااقف ومعااه عزام ولمـى اللي فررحوا بـ شوفتهاا..

طالعها تركي وهو مااسك خده...مرر اصبعـه عليـه وابتسم..
تركي:هـه!..والله ويبي لك لعبـه ياانتي..بس صبر مافي احد يمك يده على تركي بن متعب ويطلع منهاا...اعلمـك منهو الحقيـر..

{..رجـاءً ابتعد عني...انا مو ناقصـه اللعابك..
\
/
\
/
- انتي وش تقولين؟؟..ناويه تفشليني؟؟
دانه وهي تصيـح:تكفـى حمد لاتزوجني ايااه..الله يخليك
حمد رحمهاا:طيب ليه؟
دانه:ماأبيــه..ماأبيـه..الل� � يخليك افنـع امي
حمد:بس انا عطيـت الرجال كلمه وعيب اترااجع فيهاا..
دانه:الله يخليك حمد..تكفـى...انا اختك الوحيده
حمد:ان شالله!..ابقول لـ امي بس ان حسيتي بـ تأنيب الضمير وحسيتي انك بتحطيني في موقف"سخيف" انا موجود
وطلـع عنهاا
\
/
\
/
كانت في غرفتهاا تسـمع لـ فيروز اللي ادمنتهاا من يوم حبتـه..هـ الحب اللي جا فجـأه..يمكن لانه كان كل يوم يكبر بـ عينهاا..مو مهم كيف حبيـته اللي تعرفه انهاا تحبـه وبس

همسة؛فيروزيــة:{{يَقُولُوا الحُبْ..يُقْتُلْ الوَقْــتْ..//وَ يَقُولُوا الوَقْــتّ يُقْتُلْ الْـ حُ ـبْ..!
دمـوعهاا تنزل كيف لا وهي بتنزف لـ غيره..تذكرت حلمهاا اللي حلمته.وكيف انهاا كانت بتنزف لـ فراس بس تفأجأة بـ شخص ثااني غيره...

الله يصبرني على هـ الحب..غير ناجح ومن طرف واحد..!
\
/
\
/
دخل ناصر الكرت وولعت اللمبه الصغيره الخضرا اللي ع الباب يعني تقدر تدخل الغرفه..
دخلوا ناصر وملاك الغرفه وعلطول دخل ناصر لـ الحمام"الله يكرمكم"..وملاك وصلت لـ السرير ورمت شنطتها وحطت راسها ع المخده..وسرحت بعيـد جالت بـ نظرها ع الغرفه..
لـكـن!
استوقفها شي..كان فوق الطاوله القريبه من البلكونه..قامت ومشت بـ خطوات متعبه بعد المشي اللي مشته في المول..ومسكـت هـ الشي بين يدينها الصغار اللي يزين اصبعها خاتم راقفها من اياام الخطـوبه!
مسكت العلبه اللي كانت بيضـا ومربوطه بـ شريطه حمـراا انيـقه وتفـوح منه ربحة عطرها المفضل"نينا ريتشي"ماكانت الريحه عن سلسلة الهدايا اللي كانت تجيهاا من قبل..
مسكت الشريطه بـ اطراف اصابعهاا وجلست ع الكرسي
وفكت الشريطـه...وبعدها شالت الغطـاء حق العلبـه..كانت ملياانه بـ قصاصات الورق الحمراوفوقها علبه صغيره..مسكت العلبه وفكتها سلسلة اللمـاس ناعمه..مسكتهـا بين اصابعها وقعدت تتأكلها بـ عيون تلمـع
قطع عليها ناصر اللي طلع من الحمـام ومعاه منشفه وينشف وجهه ويدينه
ملاك بـ براءه وانبهار:ناصر شوف!
ناصر بـ استغراب وحواجبه معقوده:وش ذا؟
ملاك متحمسـه بـ الحكي:أكيـد من ابوي..
دخلت اصابعهاا بين قصاصات الورق وسحبت شي واخيرا طلعت ورقـه
ملاك:رسـاله من بابا
ناصر بـ لامبالاه:وش مكتوب فيهاا؟
ملاك بـ صوتها الناعم ودلعها التلقائي:نصوري اصبر بقراها واقولك
ناصر وهو ماد يده ل ملاك عشان يقرا الورقه:اتركيني هـ المره اشووف
ملاك وهي تعطيه الورقه:طيب بس بـ صوت عالي عشان اسمع
ناصو وهو يفتحها: ok
"مـلاآآكي الغاليه..وصلني خبر زواجك فرحت لك من قلبي تمنيت اني كنت موجود عشان امسك بيدك واسلم ناصر الامـانه الغاليه..بنتي وجبيبتي ودلوعتي..تمنيت لك التوفيق والخير والحيـاة الهاديه..مع زوجك وولد عمك نـاصر!..أللي ماراح يقصر عنك بـ شي
مـلاكي!..اشتقت لك ولـ براءتك ودلعك يالغاليه اشتقت لك شوق اكبر من انه وق انسـان محبوس بـ مكان ضيق ومظلم..اشتقت لك في الثانيه 60 مره..
ملني صبري وانا مليـته مايهم,المهم اننا نبادل بعض نفس الشعور
عشــــان كذا..!انا قررت اقابلك.."
أطلقت ملاك شهقه عفويـه..رفع ناصر عيونه لـ ملاك طالعهاا..ثم نزلها وكمل..
"قررت اقابلك عشان ماأتعبك وياي انا جيت لـ الهوليدي ان مطرح ماأنتي وزوجك موجودين..ماأوف من كثر الحكي فايده..ملاك اتمنى اشوفك ب الكوفي شوف الخارجي ل الاوتيل السـاعه 6 بتوقيت ماليزيا..ابيك تكزنين هنـاك لـ حالك..وزوجك يمديناا عليـه..لاتنسين موعدنا اليوم لانه يمكن مايتكرر..
اتمنـى تكونين بـ خير الين ذاك الوقت
بـ حفظ الرحمن
أبــــوك.."
\
/
\
/
كانت في غرفتهاا تفكـر بـ اللي صار لهاا..هي الغبيه ليش تروح لـ وحده مثل سمر..!
شعور غريب..يوم كلمت ناصر حست بـ تأنيب الضمير أتجاهه..بس خلاااص توبه تروح لها مره ثاانيه..

عزام:فقدتـك..ياعز النااااااس..فقدت الحب والطيـبه..وانا من لي بهـ الدنياا سوواك ان طالت الغيبـه...
رغد:ههههههههه..بسم الله متى دخلت؟؟
عزام:من تقريبا.."يناظر ساعته"...14 دقيقه و6 ثواني ولحظتين
نصااب مايعرف لـ السااعاات
رغد:ههههههههه..وين لمى؟؟
عزام:تناظر وم وجيري..الا وينك مالك حس ابد
رغد:ابد كنت اهووجس
عزام يغمز:أيــه..في حبيب القلب
رغد:ههههههه..منت سهل والله..ماتنحقر
عزام:نياهاههااهااا..
رغد:انا يوم اني كبرك كنت استحي اقول كذا..يالبزر
عزام:هااااااااه!..مو كذا يارغووده..عيب ياماما عيب..
رغد:هههههههههههههههه..والل� � انك مهوووووي!..امش بس نروح للـ الصـاله
\
/
\
/
نعس ناصر عيونه..ورمى الورقه بـ حضن ملاك..
ورمى نفسه على السرير..وحط يده تحت راسه ومد رجله اليمين وثنى رجله اليسار
ملاك عيونها كانت حايرهماهي عارفه هي فرحاانه ولاخايفه بس الالحين مستغربه ولا اهتمت لـ ردة فـعل ناصر
ناصر وهو حاط اصبعه على شفته السفلـى:ليش ابوك مايبيني؟؟
ملاك بـ عيون تلمع بـ دموع بريئه:لاحبيبي ناصر..أبوي يبيك ويحبك لانوبينته تبيك وتحبك
لف ناصر وجهه عنها لاتبين السعـاده على وجهه وهمس لـ نفسه:احبك ياملاك والله احبك
ناصر يحاول يكابر:وانا ماراح تاخذيني معاك؟؟..
ملاك ويدها على فمها وقامت من الكرسي وجلست جنب ناصر وحطت يدها على رجل ناصر المثنيه:نصووري..انا آسفه بس ماأقدر ابوي بيشوفي لجالي.."وبـ ابتساامه"..بلكـن بيقولي سر؟؟
لف ناصر وجهه:لا خلاااص انا زعلت!
ملاك وفمها مقوس لـ تحت:نصووري الله يخليك
ناصر يهز لااسه بـ لا وهو مغمض وماد شفته:لالالا
ملاك وهي شوي وتصيـح:تكفـــى
ناصر وهو يقوم بـ سرعه:أقــــــول!
غمضت عينها كأنها خايفه يسوي بها شي
ناصر:اقوول مالت على اللي يزعل منك..امشي بس من زماان ماضميتك من الصبح واحنا الحين العصر..
ملاك:هههههههه..:ومدت يدها له"..يلااا ضمني نصووري
مسك يدها وسحبها وبـ خفه وجلسها بـ حضنه وباسها بـ جنب اذنهاا
وقال بـ صوت هماس:يعني بتروحين لـ أبوك لحالك؟؟
ملاك تهز راسها:اايه بروح لحالي
ناصر:يعني ماراح تخافين؟
ملاك:لاه
ناصر:اجل خليناا ننزل ونتغدا عشـان نرجع وننام ويمديك تروحين
ملاك وهي تقوم:ان شالله
\
/
\
/
- البنت مو من تفكيـرك ياتركي
تركي يكلم بنت اخوه:كيف يعني مو من تفكيري؟؟..
سمر:يعني انت ياعموو تعود على البنات الـ حركاات نص لفه..وهي مو من هـ النوع
تركي يبتسم:هـه!..ليه في انوااع من البناات
سمر عدلت جلستها ع الكنب الانيـق:معقووله تركي مخقق قلوب العذارى مايعرف ان البنات موب دزاين واحد؟
تركي:هههه..عجبتني مخقق...المهم انا ادري ان البنـات مو دزاين واحد بس من طريقة كلااامك وااضح انهاا كلـش مارح تلقيني بـال
سمر:ايووه عليك نوور
تركي:لا ياقلبي..البنت تحب الحكي الزين ولاتنسيـن نظري ذاات السحر الـ..
سمر:لاحوووول..ترااك ذليتني على هـ النظره
تركي:اقوول اها بس..ترااي عمك كانك نااسيـه
سمر:لامانسيت..المهم انا من خلااال تقيمي لهـ البنت وااضح انها من الطبقه الكادحه
تركي:هههههههه ايوه
سمر:وووو..عليها عزة نفـس مو بطبيعيه..عندها اخوين واخت واحد كبير وواختها واخوهاا صغار وامها ميته وهي اللي متوليه مسؤليتهم
تركي:عااد شكلها صغيره
سمر بـ غير اهتمـام:21..مو صغيره
تركي:ههههه..21..حلوو..صغيره
سمر:الا وش سر هـ الاهتمام الزاايد؟
تركي:دخلت قلبي
سمر فقعت ضحك:ههههههههههههه..العب غيـرهااا!
تركي وهو يقوم:لاتصدقين...المهم هااتي رقمهـا
سمر تفتح جوالها:اوكي..بس مثل ماقلت لك ماراح تعطيك وجـه
تركي:بنشووف المهم ان طالع ارسلي ايااه بطاقة اعمـال
وطلـع
\
/
\
/
وصـارت السـاعه6 وقت الموعد
ملاك تعدل حجابها بـ المرآيـه وناصر منسدح
ملاك:يللا ناصر انا الحين ماشيه
ناصر:اوكي..وانا بنام لي شوي..اسمعي تو سمعتهم وانا بـ اللوبي ان الاصنصير معطل..انزلي من الدرج لايوقف عليك بسم الله عليك
ملاك تبتسم:اووكي...بااي نصووري
ناصر:بايااات
طلعـت ملاك من الغرفه ورااحت بـ أتجااه الدرج ونااصر بعدها من غير لاتدري بـ اتجااه الاصنصير ووصل لـ اللـوبي قبلهاا

وصلـت ملاك الكوفي شوب اللي كان فااضي الا من شخـص...شخص كان لابس شمـاغ..ومتلثم فيـه
ملاك تكلم روحهـا:شماغ وبـ ماليزيا..غريبه..اكيـد انه..انه
بسـرعه راحت ملاك لـ الرجال الغريب اللي منزل رااسه ولابس شمـاغ وثوب بـ ماليزيا
ملاك بـ دموع شوق:بابا!...
مارفع الغريب راسـه..بس كتب لها بخط يده اللي حبـته مع الاياام
"ايه نعم انا ابوك يامـلاااكي"
ملاك:يبـه ارفـع هذا عن راسك وكلمنـي!..شيـل هذا..
وحـاولت تشيـله بس"ابوهاا"بعد عنهـا..
ملاك ودموع الشـوق زاادت:بـابـا!
وقـف"ابوها" مكانه ومو قدار يتحمل دمووعها الغاليـه..
قربت ملاك وشالت الشمـاغ..........
\
/
\
/
جالسـه بـ غرفتهاا..
سمعت صوت دق البـاب
مشاعل:ادخـل!
دخلت ام فهد عليهـا:هلا مشـاعل
مشاعل تبتسم :هلا يمـه!
ام فهد سكرت الباب وراها وجلست عل اركسي بجنب مشاعل..
ام فهد:اممممممم...مشاعل انتي تبين زيااد؟
مشاعل ليه؟؟
ام فهد:انا ادري انك دااريه عن سالفة الدين
مشاعل:هاه؟..اي دين؟
ام فهد:مشـاعل؟...انا امك واعرف
مشاعل:..............
ام فهد:شوفي يا مشااعل..الدين وتسدد..وانتي موب مظطره انك تتحملين شي عن ابوك
مشـاعل:تسدد؟
ام فهد:أيـه..ابو نوره ونورس سدده الله يعافيـه
مشاعل :ابو نووره؟
ام فهد:ايه
مشاعل:لالا..ابوي مو بـ حاجه لـ فلووسه خليها له..انا بسدد دين ابوي
ام فهد:ليـه نرد المسـاعده
مشاعل:قلت لا...وربي يمه ان اخذتوا الفلوس منه مدري وش بيصير فيني تكفيـن يمه لاتاخذوونهاا
ام فهد:يعني اقول لـ ابوك يردهاا..وتاخذين زيااد؟
مشاعل:ايووه انا رااضيه
ام فهد تقوم عنهاا:بـ رااحتك..
\
/
\
/
جحظـت عيون ملاك..وضربتـه كف هز اركــان الكوفي شوب..

همسـة؛شكر:{{شكـرا...لجرح كانت فيـه.. //صحوتي !!

كف مستحــيل يطلع من ملاك..البنت الناعمه والرقيقه..بس طلـع..
وطلــع على خـد.."نـــــــاصر"
ملاك وعيـونهاا اللامعه مثل البلور:انت!..."وحطت يدها على فمهـا"
رمى ناصر الشمـاغ واللتـزم الصمت القـاتل...!
أنتهـت اللعبـه!!





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-12, 06:46 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


×..الفصل التـاسع..×
> ..:..الجزء الاول..:..<

قاس هو موقفك حين تقف اما زجاج..
يرقد خلفـه نصفك الاخر..
قـــاس جدا حين يمنحـوك خيارين ..
احـلاهما مـر..؛
فـ أما يعيش معك بلا حراكـ..لكن بـ قلب نابض..
او..يتوقف نبضـه لـ الابد
ها انا انظـر لـ ذات القلب الطـاهر..
والشكـل الملائكي..مستلقيه على السرير..
الابيض
والبيـاض يكتسي كل ماجوارهاا..
وقد فقدت معظم اجهزتها عملهـا..!
تقدمت لها بـ خطاري وانا اركـع على ركبتي..!
ودنو منها لـ اهمس في اذنهاا :حيـاتي والله مشتـاق لـ سوالف حيل.
وتلتمع عينااي بـ الدمووع..!
رفعت رأسي لعلي ارى ملامحها..لعلي الحظ الخجل الذي بات يميزهاا..
حين تخجل لـ تزداد جمالا!
لكـن ابت حالتها ان تسمـح
عدت لـ أهمس:اقسـم لك بـ رب الكون اني احبـك..وبنتنا مالها غيرك بهـ الحيـاة وان هـ الكون بليـاك ضااق فيني..
وهنـــا بدأت دموعي الرجوليه بـ الانسكـاب
رفعـت رأسي لعلي ارى منها تلك الدموع التي لـ طالما حين انطق "احبك" فتقف عاجزه عن الرد فـ ستنجد بـ دموعهاا..
لــــكن لادمووع!
بل اجابتني الاجهزه التي حولهـا بـ الصراخ كأنها تستدعي الاطبـاء..
وفعـلا ها انا ارى جمـع من الاطبـاء والممرضين
يلتفـون حوالها..ويحاولون اسعافهاا..
لكــن..هاهي احذى الممرضات تقترب لـ غطي ملامح حبيبتي وتحجبها عني..
صرخت بها:هـي!..حدك عااد الا زوجتي,,شيلي يدك عن وجهها ووخري ذا
الممرضه بـ برود الكون واسلوب جااف:زوجتـك ماتت والبقـا بـ راسك..
لم تتم الكـاف حتى زحزحتها من كانها بـ صفعه استقرت على خدها الايمن..
يليها:لاتفاولين عليها هي نايمه شوي وبتصحـى بس فكينا من شرك
وبـ صوت متحشرج:تكفيـــــن!
بدأت تتزاحم في ذكرياتي جميـع تلك الذكريات واللحظات التي كانت تجمعناا..
كانت بـ النسبـه لي جنة الدنياا..واسعد لحزاتهاا
وهي بـ جانبي
خطاي تتراجع للـ الخلف حتى اصدمت بـ الحـائط
لـ اغلق عيني بـ شده
لااريـد ان اعي انها ذهبت ورحلت هواء لايختلط بـ انفااسهاا..
لااريـــــد
لا..أ..ر..يـ...د!!!
اخذت ابكي بـ صوره هستيريه..
اخذت ابكي كـ طفل صغير احتضر واليه امامه..هاهم النـاس يحاولون تقيدي..
وهاهي زوجتي وحبيبتي تبتعد عني فوق اكتافهم..
منعنوني من مرافقتها ل مثواها الاخير
لـ عدم تماسكي..كيف اتماسك واصبر
ومن علمني الصبر فقد صبره ورحل
وهي من كان يمدني بـ القوه والتحمل
كنت لاابالي بـ لاهانات والتقليل من قدري
لأنني مكتمل بـ وجودهاا
وهاهي قد رحلـت
كل ماحولي يضيق بس
كل ماحولي ينسحـب..
كل ماحولي يذبـل ليسقط كـ اوراق خريف

-أبــوووووي!..يللا قم

قـام بندر على صوت بنتـه..اللي شكل صار لها سااعه تدق البـاب
بندر:طيب طيب جااي
مشاعل:انتظـرك..
شرب بندر من المويـه اللي بـ جنبه..مر على وفـاتهاا 16 سنـه ومو رااضي ينسـى..هـ الموقف يتكرر عليه في كل مكان..في نومه وصحوته..

الله يرحمهـا
\
/
\
/
-عجبتك الحفله اللي سويتيها تحت أمس؟؟..وفوق كذا ماتتكلمين؟؟
ماردت عليـه من بعد موقفهاا معه امس وهي ماتكلـمه..يمكن هذي هي صدمتها اللي جت متاخر..بـ وفـاة ابووها
ناصر:ملاك انا اكلمك ردي علي
ملاك:...................."لارد بس دموع"
ناصر:اوكي ..بس حبيت اقولك ان بكـره ان احنـا في الريـاض..!
ماردت عليـه..
دخل ناصر الغرفه وضرب البـاب بـ رجله ..
ناصر وهو يرمي نفسـه ع السرير:آآآآخ ياقهر..انا وش سويت؟؟..هـ الشي صح ولا غلط..
انا لازم اوديها لـ سعود
\
/
\
/
دخـل شقـته..هـ الشقه شاريها له من زماان..
احيـانا يبي يجلـس في مكـان لـ حاله..بس هـ المره يحس ماله خلق لـ أي شي
فتح جواله لقـى اتصـال من ريمـا
أتصـل عليها

ريما:آلووو
سعـود:هلا ريماا..داقه علي؟؟
ريما من سمعت صوت سعود وبدت تصيـح يمكن تحس بـ الامـان بـ وجوده او بس بـ سمااع صوته:سعـود عبدالملك خطبني!!!..وش اسوي؟؟
سعود انصدم لهـ الدرجه جرئ هـ الانسـان:متى؟
ريما:من تقريبا اسبوعين بس ماعطيته رد تمويه لـ عمي
سعود:عمك؟؟..وابوك
ريما بـ سخريه:ابوي توفى من زماان
سعود:.آ..آآسف ريما ماكنت ادري..عظم الله اجرك
ريما:حتى لو عاايش ماراح يتغير شي...
سعـود يغير الموضوع:عندك نيـه توافقين؟؟
ريما:ماأعرف..ماأدري
سعـود:مشكلـه صرااحه..ولا ناويه تاوفقين؟؟
ريما:سعود انا آآسفه لاني دخلتك في مشـاكل انت في غنى عنهاا
سعـود:هذا واجبي ياريماا...وانا كـ طبيب لازم اسـاعد مرضااي..
انجرحت ريما منه كونها مجرد مريضه بـ النسبه له..وولا شي بـ حياته
ريما:انا فكرت اسـافر وأبعـد عن كل شي
سعود:تهربين؟
ريما:ايه..المهم ارووح!..انا ملبقى لي شي خلاااص
سعـود:ريما اصبري علي شوي..بـ احااول احـل المشكله..اوكي؟..وان مانفع ساافري وسوي اللي تبين
ريما:اوكي!..
\
/
\
/
في اليــوم الثـاني رجعـوا ملاك ونـاصر طبعـا بدون أي كلاام بينهم..ووقت الضروره ناصر هو يتكلم او يلقي الاوامر وملاك تنفذ من غير كلام..ودمووعها تعرف مجاراها على خذها الحريري

وصلـوا للـ البيت
رغد:يـاهلا ويامرحبـا..
عزام:هلاهلاههلا..توهاا مانورت الريــاض
ناصر:ههههههه..منوره بـ اهلهاا..
اشر ناصر لـ رغد انهاا تاخذ ملاك لـ الغرفه

لا اريد ان اصدق الخبر
لا اريد ان افهم معنى انه ذهب بلا رجــــوع
لا اريد ان اعي معنى ان امي تأن الم وحزن وابي ذهب
لا اريد ان ارى العالم من حولي ضعيف امام هذا الخبر القــوي
أحبه رغم انه لم يعد يستنشق هواء هو هواءنـا
ولا يسكن فوق ارض هي ارضنــا
رحمك الله يا من سرى بدمي حبه "الابوي" الصـــادق
أحبك


ابوناصر:وش في مرتك ياناصر؟؟
ناصر:لابس تعباانه من السفر
ابو ناصر:لايكوون مزعلهاا؟؟
ناصر:لايبه ملاك في عيوني
ابو ناصر بـ شك:ابروح اشوف
ناصر:مو لازم يبه تعاال انا مشتااق لك مووت
ابو ناصر:انت لاحق عليك..ابروح اسلم على بنت اخوي ومرة ولدي


رغد:وش فيك ملووكه
ملاك وهي جالسه ع السرير وعيونهاا الملياانه بـ الدمووع:مـات
رغد ارتااعت:منهوو؟
ملاك:أبووي!..مات يارغد
رغد راحت لها وضمتهاا..اكثر من ممكن يعرف مشاعرهاا رغد لانهاا فقدت امهاا بعد من 3 سنين بس..
رغد:الله يرحمـه...ادعي له بـ الرحمـه يارغووده

دخل ابو ناصر وشاف ملاك بهـ الوضع
ابو ناصر:ملاك يابنيتي وش فيتس؟؟
ملاك وهي تصيح:ابوي !..خلااص مات
اخذ ابو ناصر ملاك لـ حضنه ومسح على شعرهاا...هـ البنت يتيمه ولو تبلغ الـ 30 بتظل يتيمه في نظره
ابو ناصر:افاا ياملاك..انا ابـوك..اي شي تبينه قولي لي يبـه ابغاا وانا اجيبه لك
ملاك:يبـه؟
ابو ناصر:ايه قولي لي يبـه
ابتسمت رغد وهي تشوف ملاك..بس قطع عليها ..
صوت جـوالها بـ رقم غريب..
عقد حواجبهاا..
طلعت برا عشـان ترد..ظغطت على رز الرد..بس ماتكلمت
الصوت:آلوو؟؟
كان صوت رجـال
الرجـال:هلا رغـد!..لـيه ماتردين؟
رغد:مين؟
الرجال:افاا!..مسررع مانسيتي صوتي؟
رغد وكأنها تذكرت صاحب الصوت:انت!؟؟
الرجال:هههه لازم تنسين..اسمي تركــــي!>>ياخف دمي
رغد:والمطلوب طيب...ياخي انت مافيك ذرة رجوله تدق علي بنات النااس؟؟..ماعندك خوات؟
تركي:لالا..ترا ازعل منك رغووده..
رغد رغد خافت من نبرته الواثقه:لا يكثـر بس
وسكــــرت الخط في وجهه

نزل تركي السـماعه من اذنه وابتساامته مو مفارقه وجهه
\
/
\
/
مر اسبوعين..
ناصر كان ناوي انه يروح لـ سعود يسأله عن حركته في ملاك هل صح او خطـأ ..او يمكن تأثر على صحتها او نفسيتها..الى الان ماعرف كانها رجعت مثل اول او لا

تذكر انهم طول هـ الاسبوعين مايتكلمون ابد..وان البينهم من كلام كله من طرف ناصر وبس اما ملاك وتنطـق بـ ولا كلمه

نزل ناصر الدرجات وهو يهرول لانه تأخر ع الشغل..اخذ له فطاير ع السريييع وراح لـ شغله حتى من غير لا يقول بـااي..
رغد:يااويلي رااح...من يوديني الجامعه الحين؟
ملاك:دقي عليه طيب؟
ابو ناصر:خلاااص انا اوديك..يللا
رغد وهي تاخذ عبايتهاا:ملاك ماراح تروحين لـ المدرسه؟؟
ملاك:لا..ابرتااح اليوم
رغد:اوكي براحتك..يللا باي
وطلعـت..!
ركبت سيارة ابـوهاا..ورن جوالها
المتصل>>رقم تركي
رغد:افففففف...نشبـه
ابو ناصر:مين؟
رغد:هاه!..لا وحده من البنات داايم تدق تبي تنقل مني محاظراتي
ابو ناصر:طيب صيري كريمه وعطيها
رغد:لالا..هي داايم تضيّعهم
\
/
\
/
- كيف اجهر يمه وانا مدري متى حظرته يرجع؟؟
ام فهد:دامك ماتبينه ليه تردين فلوس ابو نوره المسيكين مجتهد وجايبهاا
مشاعل:احنا مو بحاجته..المهم متى بيرجع زياد العزيمه اللي المفروض تكون زواجي بعد تقريبا اسبوع وحظرته ماشرف من المانيا
ام فهد:يقول ماجد انه بيوصل اليوم ان شالله فـ الليل

اول مانطقت ام فهد اسم ماجد دخـل..
ماجد:السـلام عليكم
الكل:وعليكم السـلااام
ماجد اول مادخل على طوول راح لـ درج..
ام فهد:وراك ناصي الدرج على طوول اجلس معنا ياكافي
ماجد وواضح انه يفكر:لا..ابروح اناام.."وتوه بيرقى بس تذكر شي"..يمه ترا البنت رفضت
ام فهد حطت يدها على صدرها:هو!..هماها وافقت؟؟
ماجد:أيـه بس صارت تبي تكمل دراستهاا
ام فهد:موب لعب عيـال هو..تقول موافقه ثمن تهوّن
ماجد:انا عاذرهاا..
ورااح فوق
جلست ام فهد وهي تحلطم..
مشاعل:هههههههه..يمه خلاااص دوري له وحده ثانيه
ام فهد:ماأظن ماجد بيوافق...الله كريم...الله كريم
\
/
\
/
الســاعه 2 الظهر وقت خروج رغد من محاظرتهاا..
اتصلت على ناصر اللي جاها بعد مالطعها شوي ع الشمـس

طلعت لقته يوسلف مع واحد طويـل القــامه وعريض ونظاره شمسيـه مخفيه نص ملامحه
ناصر اشر لـ رغد انها تركب على مايكلم الرجـال
دققت رغد في وجهه...عرفته..تركي؟..وش جابه عند ناصر؟؟...وكيف يعرفه

ثـواني وركب ناصر
ناصر:آآسف تأخرت عليك؟
رغد نست اللطعه اللي انطعتها تو:لا..من هذا؟
ناصر:هذا عم صديقتك بنت الـ(.....)
رغد:اهاا..وش عرفك فيه؟
ناصر:ابد!...ألرجـال باين انه ولد نااس ومحترم..جلس يسولف معي...عاد تصدقين في البدايه استثقلت دمه بس بعدين والله انه وسيـع صدر..أسمه تركي
رغد بـ لامبالاه:اهاا..!
\
/
\
/
- حلوو..يعني فكيتي عمرك
دانه:ايه الحمدالله انك نبهتيني ولا كان تزوجته وبحلت بـ عمري
منى:امممممممم...ساعات الواحد يحتااج مخ زي مخي عشاان يفكر
دانه:يالثقه
منى:خخخ..المهم امك وش قالت يوم درت انك ماتبينه
دانه:ابد اخذت لي تهزيئتين حلووات..وبٍس..مستحيل امي تغصبني على شي
\
/
\
/
- هلا يمـه!...الله يسلمك
ام ملاك ماسكـه السماعه:والله ياملاك البيت بلاك ولا شي..حتى مشـاري فقدك
ملاك:هههه..يمـه انا صار لي 4 شهور ماطلعت من غرفتي
ام ملاك استانست انها خلااص معد تقول"قبري":بس والله لك فقده
ملاك:اوكي يمـه ابكلم ميشوو بدك شي؟
ام ملاك:لا سـلامتك ونتبهي على نفسك وناصر
ملاك:ان شالله
ام ملاك:مع السـلامه
سكرت ملاك من امهاا وكلمت بنت عمهاا اللي تحبهاا مثل أختهاا او اكثر..مشـاعل
\
/
\
/
مـن بكره وفي اليوم الثـاني..
رغد تكلم ناصر اللي لي الحين ماجااهاا..
رغد:يالله ياناصر..متى تجي يعني؟
ناصر:اوكي اوكي هذااني طالع الحين من الشغـل
رغد:اففف...منك!..يللا انتظرك

طلــع ناصر من الشغل وركب سيارته...
لم مشـى شوي حس ان في شي مو طبيعي..لم شااف لقـى ان كفرات منسمه>>لوول..k.s.a
-يعني التاير او الكفر او الاطار مافيه هواا..لووول-

وقف ناصر مايدري وش يسوي رغد هنـاك مععصبه مرره
يـأس اخرتها فكر ياخذ تاكسي..بس المكسين وقف ربع سااعه عند الشمـس..ولا في اصر لـ أي تاكسي..

مرت من جنبه سياره فخمـه...روزرايز...
وقف صاحبه بـ جنب ناصر ولم فتح الشبـاك..عرفه ناصر على طوول
تــــــركي!

تركي:هلا والله..يامحااسن الصدف
ناصر:ههههههه..ياهلا بك
تركي:اخبارك؟؟
ناصر:والله تمام..
تركي:ههههه..موب شكلك ابد تمـام
ناصر يناظر سيارته:والله الكفر منسم الله ياخذه
تركي:افاا!...حظك شين اليوم
ناصر:انا اشهد
تركي:اركب انا بعد رايح لـ الجامعه
ناصر:وش دراك اني رايح الجامعه؟
تركي ارتبك:هاه!..ايه خمنت لان اختك مع بنت اخوي
ناصر مستغرب منه اللي في مثل طبقته مايروح يجيب بن تاخته او حتى اخته من الجامعه..لان اللي مثلهم يكون عندهم 100 سواق وسياره

رفض ناصر انه يركب بس تركي اصر انه يركب..وبعدها انصااع ناصر له وركب

"عند رغد"

رغد تنظر ساعتها:افففف..لاحوول وينه ذا؟؟...

رن جوال رغد استاانست على بالها ناصر
المتصـل>>ملووكه
رغد:هلا لوووكه
ملاك:هلا رغد وينك؟؟
رغد:انتظر ناصر ماجاا لي الحين
ملاك:ماجااك؟؟..انا جابني من المدرسه طيب
رغد :ايه مو انا اطلع بعدك بـ ساعه ونص
ملاك:اهاا..اوكي اجل انتظرك
رغد:اوكـ!..بااي

سكرت رغد من ملاك وعلى طوول دق عليها ناصر
رغد اول ماردت:مبكـــــــــر!
ناصر:اوف اوف..طيب وش اسوي نسم الكفر علي
رغد:ايه ايه صررف
ناصر:هههههههههههههه...رغوود ه حبيبتي..انا اخوك حبيبك
رغد:وفـر تمليحك للـ البيت..الوعد هنـاك
ناصر:ههههههههه..يللا بس اطلعي..وانا اوريك
رغد:اوكي..

طلعـت رغد من الجامعه لقت ناصر واقف عند الباب..مشت معه
رغد:وين ملبق سيارتك انت؟
ناصر:مو سيارتي سيارة تركي
رغد بـ روعه:تركـــي؟
ناصر:ايه نعم..تووركي
رغد:من تركي..عم سمر؟
ناصر:يب

وصلـــــــوا للـ السياره ورغد مييته خوووف..

تكلم نفسها:مافي شي يخووف يارغد..معاك اخوك خلاااص مافي شي يخووف يارغوووده الحلووه..لووول

ركبت وقالت السـلاام عليكم بـ صوت هاامس
بس تركي رد بـ صوته اللي انطبع في ذاكرتها:وعليكم السـلااام

ناصر:الا صح وين بن اخوك؟؟..
تركي ارتبك:هاه!..ايه..ماجت اليـوم
رغد تبي تحجر له لانها عارفه انهاا خطه من اعداده وتنفيذه:بس انا شفتها اليوم
تركي ناظرها في المرايه ورفع حاجب..الي الان تخااف من عيونه:بس انا كلمتها اليوم..وقالت انهاا غايبه
رغد:لا..انا اليوم شفتها وكلمتها بعد..وسولفت معي
طبعـا رغد صادقه وتريكي هو اللي يكذب
تركي يطلـع جواله ويدق على سمر..وحط السبيكر متجاهل وجوده ناصر
سمر:آلووو..
تركي:هلا سمر وينك؟
سمر:بـ البيت..
تركي:داومتي؟؟
سمر:يوووه ياعموو كم مره لازم تسألني؟؟
تركي:طيب جاوبي
سمر:لااااااء
كمـل تركي كلامه مع سمر بعد ماطفـى السبيكر..
رغد انصدمت يعني سمر في صفـه..مو مشكله ماراح يقدرون علي مو لأنهم اعلى مني معناها ان الدنيا صارت فوضـى..
\
/
\
/
رجعت اشواق من الجامعه ورمت شنطتهاا ع السرير..فكرت تتصل على مشاعل..بس ذكرت انهاا مقفله جوالهاا من يومين ..
كل هذا يسويه العرس؟؟..

راحت تتوضى وتصلي الظهر لانها فاتتها في الجامعه وناامت
\
/
\
/
مر الوقت بطئ على مشـاعل اللي استعدت استعداد كاامل لـ"زواجهاا"..من الشايب اللي الى الان ماشافته..
خلصت من صـلاة المغرب واستعدت لأنهاا تبي تروح تشوف ملاك من زماان عنهاا..صدق الزواج يلهي الواحد عن اعز النـاس له
هذا وانا مابعد شفت البااشاا

اخذت قهوتهاا ونزلت الدرج شاافت عمها ماجد يرقى الدرج وهو يكلم..أبتسمت له بس هو اشر لها انهاا ماتكمل نزولها لانها الظااهر يبيهاا
ماجد:اوكي..اوكي..ابد ثوووووواني بس..ههههه..الله يحيك
سكر ماجد وابتسم لـ مشاعل
مشاعل:ايووه..بغيتني؟
ماجد:ايه..زيااد جااي بـ الطريق..ويبي يشوفك لان يوم المكله ماشافك
مشاعل:امدااه يودي ابوه يعالج
ماجد:هو ماكمل..بس ابوه اصلا ماله علاااج الظاهر..المهم مو هذا موضوعناا روحي غيري ملابسك
مشاعل بـ عناد:حلوو لبسي
ناظر ماجد لبسهاا اللي كان عباره عن بنلظون جينز سكني وبلوزه بيضا عليها رسمة كرفيتاا حمرا
ماجد مايبي يعاندهاا:اوكي بـ راحتك..
مشاعل استغربت منه توقعت انه بيجادلها..من جدهاا بتدخل على زوجها كذا؟؟..اول مره يشوفهاا؟..ايه شاايب..بيظن ان هذي الموضه..خخخخخ

نزلت الدرجاات وهي تحاول تتخيل شكله وكيف انهاا ماراح تتكلف في اسقباله ..احسن محد قال لهـ الشايب يتقدم لي
او ع الاقل يفكر انه ياخذ فلوس من ابوي
\
/
\
/
كان شعود جالس في الكتب حقـه يفكر بـ ريماا اللي احتلت جزء كبير من تفكيره..

طـق..طــق!..
سعود:ادخـل..!!
دخلت بنت عمرهاا تقريبا...اعطيهاا 15
سعود ناظرهاا مو شكلهاا مريضـه
البنت:السـلااام عليكم دكتوور سعود
سعود:هلا وعليكم السـلااام



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-12, 06:47 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


>..:..الجزء الثـاني..:..<


فزت مشاعل من مكاانها وهي تسمـع صووت الجرس..هذا اكيد زيااد
نادت الشغـاله بس مافي رد

رااحت لـ الدرج تذكرت ان ام فهد طالعه واخذت معها الشغـاله
نادت ماجد
مشاعل:ماااااااااااااااااا� �ااااااااا ااااااجد!...يام جوووووووووووووود
بس مافي رد..وابوهاا الحين المفروض طاالع..
مشاعل:امري لـ الله بروح
طلعـت..فكرت تروح وتسحب عليه..ولا تروح تغير ملابسها ع الاقل
بس خلااص لا مفر "الشايب" جااا..!

فتحت البـاب ووجهها احمــر..كانت مستحيـه كثيــر

- السـلااام عليكم
ناظرت مشاعل "الشايب"..اللي دخل..ماكان شاايب ابداا..
شافت شـاب واقف قداامهاا يناظرها بـ ابتساامه لابس ثوب وشمـاغ وماسك معااه بشته ونظاره اللي كانت على جيبـه كان وسيـم وملامحه حلووه سكسوكته مملحته اكثـر وأكثر..

صنمـت مكـانهاا كنهاا شايفه توم كروز ولا شين وورد..لووول
زياد:بسم الله عليك..وش فيك
طرررررررآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآخ
سكرت الباب في وجهه..
ودخلت جووا البيت..بـ اطرااف ترتجف..
مشاعل:يمه من ذا..من ذا؟؟..وين الشيبه ..."تذكرت..وضربت رااسها على طوول"..لحظــه..يمكن هذا زيااد؟؟..انا من قال لي انه شاااايب!..ياغبيه يامشاااااعل..اففف..موب مشاعل الا مشــــاكل..

سمعت صوت الجرس مره ثـانيه..

مشاعل وهي عند الباب وترتجف:مـ...مين؟؟
زياد:انا زيـاد يامشـاعل افتحي
فتحت مشاعل الباب ووجهاا احمر.. من الفشيله والحيـا..واصلا وقفتهاا قدام رجـال اول مره تشووفه من غير غطاا..تحسهاا غلط..صحيح زوجها بس ماخذت عليه لي الحين
مشاعل شوي وتصيح:آآ..آآسفه
زياد ماسك ضحكته:لالاعااادي..
مشاعل:تـ..تفضل!

دخل مشاعل وهي تلعن وسب في نفسها اولا وفي الشبشب اللي ماغير يطلع صوت بـ سبب احتكاكه في الارض..

تحس ان زيااد ورااهاا فاقع ضحك عليهاا..او على شبشبها..
او على حركتهاا..
كل شي...
\
/
\
/
شاف هـ الطفله اللي عنده واضح انها صغيره:اسف حبيبتي ماعرفتك
رفعت البنت حاجب:اسمي وريف احمد..الممرضه الجديده؟؟
سعود:اهاااا..بس موب كن توك ع التمريض
وريف:انا داخله مبكر وبعدين انا مو صغيره عمري 19 سنه..ومعهد التمريض سنتين بس
سعود مو مصدق عمرها 19 سنـه..اممم...يمكن...ليه لا
سعود:اوكـ..تفضلي شوفي شغلك..!
وريف:ان شالله
طلعـت وريف وهي كارهه هـ الدكتور اللي في نظرها وقح يقول حبيبتي لا ويحسب اني صغيره بعد
\
/
\
/
- نوره..انتي متى ناويه تخلين زواجك؟؟
نوره:مدري افكر في الصيفيه
نورس:الله!...بعيــد مرره ..خليه عطلة بين الترمين
نوره:لالا عطلة بين الترمين قرريبه كلها كم اسبووع
\
/
\
/
زياد:طيب كيف الجامعه؟
مشاعل:الحمدالله بـ خير الله يسلمك
زياد:عااد ابيك تشدين حيلك
مشاعل حايمه كبدها:ان شالله

رن التلفون
مشاعل:عن اذنك دقيقه

راحت مشاعل ترد ع التلفـون

مشاعل:آلووو؟
....:آلوو..هلا مشاعل كيفك؟
عرفت مشاعل صااحب الصوت..اصلا كيف تنسـاه..:فراس؟
فراس:ايووه..
مشاعل:الحمدالله بخير..انت شلونك
فراس:بخير دامك بخير..الا وين امي؟
مشاعل:طالعه..تبي شي؟
فراس:لا بس قولي لها فراس دق
شاعل سرانه في صوته..ياكثر ماحلمت فيه..وفي صاحبه..
فراس:مشـاعل
مشاعل:أ..أ.اوكي..
فراس:اوكي يللا .."يستهبل"..بدك شي؟؟
مشاعل:سـلامتك!
فراس:الله يسلمك يارب..يللا في امان الله..
مشاعل:مع السـلاامه
وسكـــــر
\
/
\
/
دخلت وريف على سعود:دكتور..في مريض ينتظرك
سعود هاتي الملف حقـه..
عطته وريف الملف ولامسـت يدها يده..سحبت وريف يدها على طوول..
ناظرها سعود مستغرب من حركتهاا بس ماعلق..حركتها مو عااديه صحيح في بناا يستحون بـ شكل كبير بس هذي في شي مريب في الموضوع
طلعـت وثواني دخل المريض
\
/
\
/
مايحـتاج اوصف لكم حالة مشاعل يوم سمعت صوت فراس..الحين هي لازم تدخل على زياد

تبعثرت مليـون مره..دخلت عليه وهي تفكر بـ حبها له اللي كل يوم يموت

زياد شاف وجهها اللي تغيـّر:مشاعل؟
ناظرته ولا تكلمت..
زياد:وش فيك؟
مشاعل:ولا شي..بس شوية صداع
زياد:سـلامتك..تبين بندول
مشاعل:لا مو الحين اذا طلعت اباخذ
فهم زياد الطرده..:اوكي اجل انا طالع لان عندي شغـل..تبين شي يالغلا؟
مشاعل:سلامتك..
زياد ابتسم لها:اوكي..يللا في امان الله
ورااح وهو متحطم بس حط لها مليوون عذر وحتى طردتها له على انها مستحيـه..وعذرهاا..لان قلبـه بدا يميل لهاا..وااضح انهاا خلووقه ومؤدبه وطيبه..وهـ الشي باادي على وجهها..يمكن مايقدر يحكم من الو مرره بس الايـام يتثبت
\
/
\
/
رجـع من صلاة الفجر..!ودخل البيت لقى عياله ماناموا
-اجل انا بروح انـوم..رغد لاتقوميني الا الظهـر لاني تعبان
رغد:سـلامتك يبه
ابو ناصر:الله يسلمك بس مصدع شوي."شاف ولده اللي منسجم مع التلفزيون"..عزام وش رايك؟
التفت عزام اللي مايدري وش السالفه والحليب راسم شنب على وجهه الصغيـر:هاه؟
ابو ناصر:وش رايك اروح انوم؟
عزام:ايه وشسمه ذا..يقولون النوم زين لـ الضحه ويقوي العظاام وااجد
ابو ناصر:ههههههههههههههه..
راح باسه ودخل ابو ناصر غرفته..عشـان ينووم
\
/
\
/
الظهـر في اليوم الثــاني
-انا ممكن افهم انتي ليش ماتكلميني؟؟..تدرين كم صار لنا مانكلم بعض؟
سفهته وهذا الشي هو اللي تسويه من اسبوعين او اكثر..جلست ترتب التسريحه في الغرفه وهي معطيته ظهرهاا
ناصر:ملاك الله يخليك وربي ماتسوى علي حركه سويتهاا..خلاااص ارحميني
ملاك:..............."لارد"
ناصر راح لهاا ولفهاا له..:ملاك كلميني
ملاك:نعـم؟؟
ناصر:لي متى واحنا كذا؟؟..وربي مليـت
ملاك تجمعت الدمـوع بـ عيونهاا
ناصر:انا كنت ابي اصحيـك
ملاك:كذا تصحيني...غرفت عقلي
ناصر:مـلاك سامحيني وربي آآسف بس كثر حبي لك مدري وش اسوي..من قبل وانا احبك بس انتي ماكنت يتدرين..كنت اتمنااك زوجه لي..وحبيبتي قبل كل شي..بس كنتي صغيره واتنظرتك لين تتخرجين.. وحتى لم عرفت انك فقدتي ابوك حزنت عليك كثيـر..وماتتصورين قد ايش كانت صدمتي لم عرفت انك ماتطلعين من البيت ولا تشوفين احد..حاولت اعرف اخبارك ولما عرفت انك وصلتي لهـ المرحله ماكان في بالي الا هـ الفكره "الغبيه" اللي اتمنـى تسامحيني عليهاا
ملاك نزلت دمعتها بس ابتسمت..تذكرت يوم تزعله وهو على طوول رضـى..خلاااص هذا ناصر ولازم ماتزعل
ناصر:رضيتي؟
ملاك:وانا اقدر ازعـل من نصووري؟؟
ناصر:وهـ فديتك ياحبيبة نصوورك



اذن العصـر
رغد:عزام رح قوّم ابوي..
عزام:ياربيــــه!!..مابي..
رغد:عزاااااااموه انقلـع قووّم ابـوي..بسررعه
عزام:لااااااااع بكمل الفلم..
رغد:امـس الفجر شايفه..رحححح
عزام وهو يقوم:طيب طيب افففففف

راح عزام ودخل غرفة ابـوه اللي كانت برودتها حلووه..ابو ناصر مايحب تصير الغرفه بارده لما يجي ينوم

عزام:يبـه!..يبـه!..يللا قم اذن تراا...........يبـه!!!
ابو ناصر:.........."لارد"..
عزام خاف على ابوه:يبـه!..يبـه!...
فـتح عزام اللحاف وشـاف وجه ابوه اللي تغيـر..حط يده على يد ابوه اللي بقـا له في هـ الدنيا بعد ماراحت امه..
كــانت يااااارده
سكـر عزام اللحاف مره ثانيه ولحـف ابوه وهو يطرد الفكره من رااسه
وطلــع..!
\
/
\
/
دخلـت وريف على الدكتور سعود..وهي قمـة توترهاا..سعود مستغرب منها هـ الانسـانه ماغير تتوتر من جت
وريف:في مريض جااي د.سعود
سعود من غير لايناظرها لانه مايبي يحرجها او يتورها اكثر:اوكي خليـه يدخل
دخـل المريض وسعود يفكر هـ الانسـانه بتسبب له لغز بعد غير مشكلة ريماا
\
/
\
/
- عـزاام ليه ماقومت ابوي صلـوا الحين
عزام:............"لارد"
رغد:عزااااااااموه...ليه ماترد ساعه اكلمك
عزام:.............
رغد:عزام اكلمك انا ترا
عزام :.............
رغد:اففففف..الكـلااام معـاك ضايـع

طلعت رغد من غرفة عزام وراحت لـ غرفة ابوهاا..

دقـايق وسمـع عزام صوت اختـه تنادي ابـوهاا..هذي اقـوى أشـاره ممكن يفهمهــا..
خلاااص راح هو بعد..

قام عزام من مكـانه..وركض لـ اخته..!

دخل شافاها حاظنـته وجالسـه تصيـح

ضمي مَلامح صورته
ضميه .. لعله يفيق...!
يَشهق .. أو يَردّ النَّفسْ..؛
ضمّيه لعَله حبس..
صٌوته .. رعشة عرٌوقه
وخيم حزين الصمت فُوقه..,
مات .. مات

\
/
\
/
دخلت ريما على سعود طبعا بعد ماأخذت موعد

ريما:هلا د.سعود
سعود مستغرب من جيتهاا:هلا بك..تفضلي
ريمـا:ممكن اعرف وش صاار على موضوعي
سعود عصب منها..وش هـ الانانيه هو ماغير يفكر في موضوعهاا وهي جالسه الاخت وحاطه رجولها على مويه دافيه
سعود:ان شالله خير..وانتي قررتي ايش؟؟
ريما:انا و..وافقت!
قـام سعود من محله بـ عصبيه:وشوووو؟؟
ريما خافت منه..اول مره تشوفه بهـ الحاله..سعود العاقل الرزين الهادي يعصب؟؟..
ريما:انا آآسفه سعود وربي اني احس ان هذا هو الانسب لي بس مدري لاني خلاااص مثل ماقال عبد الملك معد لي اهميـه
سعـود:ريمــــا!..وش هـ الكـلااام انتي مظلوومه والحق بيطلع في يوم
ريما:هذا كلام نسمعه في الافـلاام والروايات بس الواقع شي ثااني..الظالم هو اللي ينتصر في الاخير..
سعود:اسمعـي!..انا من راي تسافـرين ومسألة الزواج انسيهاا..عبد الملك ماراح تتزوجينه
ريما:طيب ليه اجلس كذا لارجل ولا ظهر؟؟
سعود:ريمـا..روحي لـ أي مكـان..وانا في اقرب فرصه وانسـي هـ النذل اللي اسمه عبد الملك..مثل ماقلتي سافري..وانا بدبر لك كل شي
ريما:لا موضوع السفر خله علي..انا اقدر ادبر نفسي
سعود:حلوو
\
/
\
/
طلع ناصر وملاك من غرفهم لمـوا سمعوا صوت رغد وهي تنادي ابـوهاا
ملاك ماتحملت الموقت وطاحت مغمى عليـهااا

وفي وقت دخلتهم دخلت لمـى..اتجهت لـ أبـوهاا ..
لمى:بابا!..بـابـا..بابا رد
هـ الموقف مر على لمـى بس كانت صغيره وقتهاا
لمـى:بابا قووووووم
اخذ ناصر لمى وعزام وطلعها براا وغطـى ابـوه
ناصر وهو ماسك ملاك ومايدري وش يسوي..:رغـد اطلعي براا
رغد منهاره وتبكي بـ شكل هستيري:ماابي ماابي..مامات هو بس نايم شوي
ناصر ودمووعه على خده..:رغد اطلعـي

؛

مر أول يوم من العـزى..واللي كان وافق مع رغد وأخوانهاا خالتهم..ام راشد

ام راشد:شلون مرة اخوك؟؟
رغد بـ خشمهاا الاحمر:دخلت عليها قبل نص ساعه لي الحين تبكي..وامهاا عندها الحين
ام راشد:الله يكوون بـ عونكم..الله يرحمه ويغفر له يارب
رغد:آميـن

"عنـد الرجـال"

سعود يكلم ناصر:ناصر ادري موب وقته بس من هذا؟..من امـس اشوفه
ناصر شـاف تركي اللي واقف معهم طـول أيــام العـزى..:هذا تركي الـ".."
سعود استغرب اللي مثله جاي عزى ابو ناصر:وش جاابه ذا هنا؟
ناصر:والله انه رجـال..واقف معناا من امس..واليوم جااي بعد


"نرجع لـ الحريم"


مشاعل تسلم على بنت عمهـا:كيفك رغوده؟
رغد:الحمدالله بـ خير..انتي شلونك؟؟..
مشاعل:والله يـ خير..
رغد:تفضلي ميشوو ارتااحي
مشاعل:لا هـ المره ماراح تلعبين علي ابساعدك...مو زي امس
رغد ابتسمت بس هـ الابتسامه كانت نقطه في بحر حزنهاا..قبل كم سنه امهاا والحين ابوهاا
مشاعل حست فيهاا..ضمتها وبدون سابـق انذار..وقالت:الله يرحمه يارغووده
رغد صااحت كأنهاا محتااجه:آآمين ياميشوو وربي اشتقت له هو وامي..
مشاعل:ادعي لهم بـ الرحمه..!
ام راشد:رغووده!..تصيحين؟..ألحين انتي الكبيره؟..مفروض تقوين اخوانك؟؟
رغد :ان شالله خالتي

راحت خالتها عند الحريم..وجت لمـى..:رغد فكي هذي الحلاااوه
مدت لها لمى يدها اللي كان فيهـا حلاو مصاص..
اخذتها رغد وحاولت تفكهاا..بس ماعرفت..حاولت مرره ثانيه..بس ماقدرت تحس ماافيها طاقه ابد لان الاكل ماذاقته..والنوم بعد
وهي تحاول تفكهاا طاحت منهاا..
لمى:يؤ..طاحت
اخذتها مشاعل وفكتهاا..وراحت لمـى ..
اول ماراحت لمى نزلت دمووع رغد مره ثانيه..تحس بـ العجز الحين
مشاعل:رغد؟؟
رغد وهي تصيـح:يحسبوني قويه!..ويبوني اقويهم..وربي مقدر مقدر...انا محتااجه لـ احد..انا مقدر على هـ المسؤليه..ليش يروحون واحنا نجلس
مشاعل:استغفري ربك يارغد...هذا قضـاء ربك
رغد:والنعم بـ الله
مشاعل:وبعدين من قال انك مو قويه بـ العكس..أنتي عن 10 رجـال
رغد:من قال؟..انا اضعف وحده بهـ الكون
مشاعل:لا..واذا ضعيفه صيري قويه عشان لموو وعزام
رغد:الا على طاري عزام وينه؟؟
مشاعل:تو شفته براا معيي يدخل..
رغد:بعد عمري..من مـ..صار اللي صار ولا نزلت له دمعه..كان يدري بس انا الغبيه
مشاعل:يدري؟
رغد:ايه..انا قلت له يقووم ابوي..وهو عرف ولا قال..وخلاني اكتشف هـ الشي بنفسي
مشاعل:المسكيـن اكيد مصدووم..مو مشكله هو طفـل الحين مع الوقت بيتجاوز الموضوع وبـ مساعدتك يارغد
رغد:خلني اساعد نفسي عشـان اسااعد غيري
مشاعل:ترا ازعل منك..وناصر من يوقف معه..انتي امهم وناصر ابوهم
رغد:................

\
/
\
/
في مطـار الملك خالد..
نزلت من سيارتهاا واتجهت لـ طيارتهاا اللي مابقـى عليهاا شي
"بتوحشيني يالريـاض.."
لبست نظـارتهاا ودخلـت المـطار
\
/
\
/
- عزام ليـه جالس هنا؟؟
التفت عزام على ناصر وعيونه مليـانه دموع..:بس
ناصر:اجلس هناك معي عند الرجـال
عزام:مابي.."وناظر الشـارع"..
ناصر:طيب موب حلوو شكلك كذا جالس ع الرصيف يللا عزام خلك رجال وتعال
عزام:عمري ماراح اصير لاني السبب في موته
ناصر:عـزام موته قضـاء وقدر..اترك عنك هـ الحكي
عزام تكلم والعبره خانقته:انا قلت له رح نم وهو سمـع كلامي.."نزلت دموعه بـ غزاره"...خلاااص معد ابيـه يسمـع كلامي مره ثانيه
ناصر مد يده له:هو مامات بسببك..وبعدين ان شالله ابوي بـ الجنه مو احسن له من هنا؟؟
عزام:...............
ناصر:مافكرت في رغد ولمـى من يجلس معاهم؟؟..هم لحالهم الحين..وملاك؟
عزام مسـح دموعه..
ناصر:تعال معي عند الرجال
عزام:طيب
وقـام معـاهـ

"عند مـلآك"

- ملاك حبيبتي يكفـي بكي..انا مصدقت خبر رجعتي لـ طبيعتك
ملاك:هو قال انه خلاااص صاري ابوي..والحين يتركني هو بعد
ام ملاك:احمدي ربك على كل حـال..هذي الدنياا..
ملاك:الحمدالله...الحمدالله
ام ملاك:قومي صلي لك ركعتين..وكلي لك شي تراك من امس ماكلتي ولا طب بطنك شي ابد
ملاك:من له نفس..
ام ملاك:ترا ازعل منك
ملاك:لا يمـه كلش ولا زعلك..ان شالله
قـامت ملاك عشـان تتوضى وتصلي...
\
/
\
/
دخل عبد الملك..وسأل الرسبشن عن د.سعود

سمعته وريف..
وريف:نعم يالاخوو..تبي شي بـ د.سعود؟؟
عبد الملك تفحصها بـ نظرات وقحه خلتهاا تنحرج:ومن انتي الاخت؟؟..ماشالله شكل الاخ سعود عنده معجبـات..
وريف رفعت حاجب..وش يقصد
عبدالملك:قولي لـ.."وبـ سخريه"..د.سعود...اني مريت عليه..قولي له عبد الملك
مر من عندهاا ونظراته مانزلت عنهاا الا يوم بعد عنهاا..هي انحرجت هي مجرد اشتبـاك يدهاا مع رجال غريب تتوتر..كيف عاد واحد وقح مثل عبدالملك..
\
/
\
/
رجعت مشـاعل من الجامعه..اليوم كان عاادي حطت شنطتهاا..

رن جـوالهاا..
المتصل>>اشواق

مشاعل:آلوو
اشواق:هلا ميشوو..اخبارك؟
مشاعل:الحمدالله..انتي؟
اشواق:بخير..ولو اني شايفتك في الجامعه..المهم..اخباارك مع العريس
مشاعل:ابشرك رجع من السفر
اشواق:هههههههههه..ايه قلتي لي اليوم..
مشاعل:يللا مو مشكله كل بنت مصيرها الزواج..
اشواق:هذا وماجد بـ نفسه مدور لك عريس..
حطت يدها على فمهاا..تذكرت انهاا سمعت فرااس وهو يقول ان ماجد هو الغلطاان لانه عرض مشاعل بس هم قالوا لهاا لاحد يدري
مشاعل:ماجد؟؟!..
اشواق:امززح ميشوو
مشاعل:لالا مو تمزحين وش السالفه
\
/
\
/
وصلت للـ فرنسا تحديدا باريس..
فتحت جوالها تبي تعلم سعود بـ وصولهاا بس توقعت انه ماراح يهتم..اممم..مو مشكله مصيره بيعرف..
وقفت لهاا تاكسي وركبت عشان يوصلها لـ فندق اللي حجزت عنده
جالسه تتأمل باريس من خلال الشباك حق السياره كانت لما تجي هنا تستانس وتفرح ماتوقت ان في يوم من الايـام بتجي هنا هروب..

وصلت الفتدق انهت الاجراءات ودخلت لـ غرفتهاا المفروض انهاا تكون تبعاانه بس من له نفس يرتااح..اخذت لهاا لبس وطلعت براا تتمشـى..
هذي تكلمة البـارت وان شالله بأقرب وقت بنزل لكم الـبارت الـ10



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-12, 06:55 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


×..الفصل العـاشر..×
> ..:..الجزء الاول..:..<



ممتـع وقمة اللذه ان تستشعر نكهـة المتعه..
في قمــة ألمـكـ!
والامتـع اذ ذرفت ومـوع ألمك وانت تبتسم..
بـ عذووبـه؛
حينهــا حين تُسـأل عن مصطلـح الالم..
تبحث عينيك عن الاجـابه المفقوده..لوضعهاا في مكانهاا..
لكـــــن!
يضـل المكـان خالي..
لأنك وبلا تعقيـد نسيت الالم..وأحسـاسه..
وأطلقـت العنـان لـ تلذذك ومتعتـك..!



نبذه عن حيـاة"زياد"
دخل زياد بعد ماوقفت سيارته قدام باب الفلـه..
ابتسم لما شاف سيارة اختـه الوحيده اللي تكبره بـ 5 سنين واقفه براا..
دخـل القصر الكبير والفخم..

دخل المدخل الكبيــر..

زياد:السـلاام عليكم جميعـا
ردة امه وابوه واخته اللي كانت تصب القهوه..:وعليكم السـلااام
ركضـوا صالح وشادن لـ خالهم زياد اللي يحبونـه..
صالح:خاااالي جا خالي جااا
زياد:ههههههههههههههه.."وشال ه"
شادن تحط يدها على خصرهاا:لا والله!..وانا ولا مالي رب؟؟
زياد:ههههههههه..تعالي ياروح خـالك انتي
شادن:هههههه.وش جبت لي
سحر اخت زياد:ههه..موب لـ الله يعني الحب
زياد:وانا اقوول راضين عني اليوم
ام زياد:وينك يازيـاد؟..صار لك مده مختفي
سحر تناظر اخوها:بلكن عند حبيبة القلب
زياد أكتأب وجهه يوم تذكر مشاعل وان اخر مره شافهاا يوم يعزيهاا يوم موت عمها وبس:خخخ..وش درااك؟؟
ابو زياد:الحمدالله يازيااد الله يوفقك هـ المره..
زياد يحط عيال اخته:الحمدالله على كل حـال..المهم تبون شي انا طالع فوق
ام زياد:سلااامت عمرك..بس لاتناام واجد يمكن ابو مشاعل يحتااجك خلاااص انت صرت زوج بنته
زياد ابتسم لان ذكرى مشاعل مرت في خاطره مره ثانيه:ان شالله
سحر:الله يوفقك يازيوودي
زياد:آآمين

رقـى زيـاد فوق وقبل يدخل غرفته مر من غرفه بغت تدمع عينه يوم شـافهاا..فتحهاا..
لقـاها ناايمه..ابتسم بـ حنية الابوو وعطفـه..وسكر الباب واتجـه لـ غرفته
دخل غرفته الوااسعه اللي ممصمـه لـ زوجين..مو لـ عزوبي..
كانت غرفه عبـاره عن جناح كبير..وغرفته النوم اول مايدخلها في كرسيين وفي الوسط طاوله وبعدين في أخر الغرفه درج عليه السرير اللي مصمم بـ شكل كلاسيكي..
وغرفة ملابس وصـاله صغيره فيها كنب وتلفزيون ماكانت مبتذله لان لا زياد ولا زوجته الاولى اروى يحبون الفشخره ..
رمى شمـاغه وفصخ ثوبه ودخل الحمام يتروش..

تذكر يوم يعزي مشـاعل

زياد:عظم الله اجرك يامشاعل
مشاعل:اجرنا واجرك..
زياد سكت يتنظر منهاا أي كلمه او أي حركه..البرود وااضح فيهاا..وخصوصا اتجاهه..
مايخفي ان مكانهم مايسمح لـ اثنين مقبلين ع الزواج والمفروض في بداية حبهم يتكلمون
لان كانوا في الشارع ومشاعل الحين بتدخل بيت عمهاا اللي توه متوفي وهو بيدخل عزى الرجـال

زياد بيسكر هـ الصمت اللي شوي ويجننه:مشاعل!
مشاعل:نعم!
زياد طنش صدها له :فيك شي..؟؟
مشاعل رفعت حاجب:وش فيني مثلا؟
زياد:لا ابدا..بس قلت يمكن موت عمك مأثر على نفسيتك
مشاعل:حلوو انك عاارف اوكي..مو حلووه اني اوقف هنا معااك خصوصا مو كل النـاس تدري اني ......متزوجه!
زياد:اوكي..انتبهي لـ نفسك..
مشاعل:ان شالله
زياد:في حفظ الرحمن

سكر المويه السـاخنه اللي كانت تنكب على جسمه بـ كل قسوه وبدون رحمـه..مثل كلمات مشاعل وحركاتهاا اللي كانت تنكب عليه من غير رحمـه..
لف على نفسه الفوطه..وطلع من الحمام ولبس له اقرب بيجامه له ورمى نفسه بس النوم مجافيه
ليه لاوهو يحس انه بيخوض تجربة حب فاشله "ثانيه"
يكفي اللي شافه من حبه لـ بنت عمه.."اروى"..

همسة دينية:{{العشـــق مرض..ليس فيه اجر ولا عـوض..
\
/
\
/
بـ النسبه لمعظم الموطفين
فـ ان ساعة نهاية الدوام تعتبر احد اهم الساعات المرتقبه بشغف كبير من قبل الجميع..وقلما تجد احدا مستعد لـ التخلي عنها ولو في دقيقتها الاولى وحسب..

هذا ماجد من اول ماأعلـنت الساعه عن نهاية الدوام جمع اغراضه وطلع من الشركه وركب سيارته

- هلا استاذ ماجد..
التفت ماجد لـ احد الموطفين :هلا بك يا احمد
احمد اللي كان مجرد مو طف في الشركه اللي يشتغل فيهاا ماجد:اجل بتروح البيت؟
ماجد يبتسم يجامله:ايه..وانت؟
احمد:لا والله معزوم عند واحد من الربـع!
ماجد:اهاا..اجل في امان الله
احمد:فمـان الله

ركب ماجد سيارته وهو مكشر منه..هـ النااس غثيث يعني مايعرف انه ينتظر متى يخلص هـ الدوام الثقيل عشااان يجي ذا ويسلم عليه في الشارع وتحت الشمـس..

شغل اغنيـة "هذا المسـاء"
وجلس يستمتع فيهـاا..

رن جـواله..
المتصل>>حمد!

ابتسم ماجد..هو هـ اليومين صاار قريب من حمد..لو في شي بيخليه يحس بـ التأنيب الضمير اتجااه دانه..فـ هو حمد!

ماجد:هلا والله
حمد:هـ..هلا ماجد..شلوونك؟
ماجد:الحمدالله يسلمك..انت شلونك
حمد:بخيـر..ماجد ودي اكلمك في مووضوع
ماجد:خير ان شالله..
حمد:كل خير..بس ماينفع ع التلفون ودي اشوفك
ماجد:أكيـد..متى بس تبي؟
حمد:السـاعه 5 حلوو؟
ماجد فكر..يقدر يناام ويتغدا ويروح:ايه حلوو
حمد:يالله اجل فمان الله
ماجد:مع السـلااامه
\
/
\
/
لم رجعت مشاعل من الجامعه..
ام فهد:مشاعل بتروحين معي لـ العزى؟..أليوم اخر يوم
مشاعل:ايه يمـه..بس دقايق بغير ملابسي
ام فهد:اجل عجلي

راحت مشاعل ولبست لها لبس يصلح لـ العزى..واخذت عبايتهاا ونزلت لـ امهاا
\
/
\
/
- من سـأل عني؟
وريف:واحد اسمـه عبد الملك..
سعود لاحظ الارتبـاك:طيب ممكن اعرف ليه الخوف؟
وريف:هاه..ايه..لا ولاشي مافي شي
سعود رفع حاجب:اوكي روحي لـ شغلك
وريف:اوكي..
وطلـعت..

مسك سعود جواله ودق على ريماا

ريما:آلووو..هلا سعود
سعود:هلا ريماا..اخبارك؟
ريما:الحمدالله
سعود:وصلتي؟
ريما:ايه
سعود:الحمدالله على سـلاامتك..
ريما ابتسمت:الله يسلمك
سعود:كيف لندن..ولا..
ريما:ههه..لا انا في فرنسـا
سعود:اهاا..ومن معك؟
ريما ارتبكت:مـ..محد
سعود:يعني ماتبتي ياريمـا؟
ريما:وش اسوي..من محرمي؟؟..بعدين خلاااص كل شي راح
ودمعت عينهاا
سعود:لا ياريما انا مابي هـ التشـائم..
ريما تنهي هـ السيره:اوكي..بس مافي اخباار عن عبدالملك
سعود:شكله الى الان مافقدك..ادعي ربك ينسـاك..لانه مو احسن لناا
ريما استاانست من كلمة "احسن لناا"..هذا دليل ان قبله معهاا..وهو معهاا..
سعود:اوكي اجل ماأطول عليك..فمان الله
ريما:سـعود!
سعود انتبه بس مارد:.......
ريما:أ.أ...شكرا على كل شي
سعود يمزح:تعاالي انتي!..
ريما خااافت:هاه!
سعود:كم مره لازم تشكريني؟....جايب لك مال قارون وانا مدري؟
ريما ابتسمت بـ نعوومه..ودها تصرخ وتقول لـ كل العالم انهاا تحبـه:بس في اشياء اهم من الفلوس
سعود يختبرهاا:مثل؟
ريمـا:الحب!..والاهل..
سعود:صح..بس عااد لاعاد تمدحيني..ترا يكبر رااسي ولا عد اطلع مع الباب..ثمن اجلس في العيااده
ريما:هههههههههههههههه...احس ـن..عشاا ان تبتلش
سعود:أيـاا النذله...هذا وانا معتبرك اختي؟؟
ريماا رقع قلبها:اختك؟
سعود فهم:ايه اختي..والصغيره بعد..هههههههههه
ريما شوي تصيـح:ليش تضحك؟؟
سعود:وش فيك مرتااعه؟؟..اختي بـ الاسلااام ...حلووو؟
ريما ابتسمت فااهمهاا وكاشفهاا وهـ الشي كان مخووفها اول بس الحين يحببها فيه اكثر واكثر:هههههههههه..ايه حلوو يااخوي
عجبتها كلمة اخووي..بس لايصير سعود اخوهاا..لانها تبيه...............
اممم..يمكن بدري نقولهاا..
حس سعود انه جلس يسولف معهاا..مهمت كت هي غريبه:اوكي اجل انا بسكر..انتبهي لـ نفسك..ولا تكلمين احد غريب..وخلك بـ الفندق طوول وقتك..وان شالله ان حصـل لي زرتك
ريما:اوكي..توصي شي؟
سعود:ايه
ريما:آآآمرني..."طبعا زله لكن ماتدري هي حلووه ولالا"
سعود يبتسم:ماياامر عليك عدوو..انتبهي لـ نفسك...تراك غاليـه ياريماا
ريما نزلت دمعتهاا:ان شالله ..
سعود:فمان الله
وسكر منهاا..جلست ريما لـ اقرب كرسي..كانت مبسوووطه مرره من هـ المكالمه خصوصا يوم قال انهاا غاليـه..او لمره تحس بـ احد يحسسها بهـ الشي لانهاا دايم تحس العكس..بس صاارت تحس به اكثر يوم فعلة عبد الملك اللي انهت حياتها ومستقبلهاا..مو مهم معتبرهاا غاليه في قلبه او لا..المهم انهـا.."غاليـــــــه"
\
/
\
/
قام زياد من نـومه..
ونزل تحت..
سحر:صبـاح الليل..
زياد ابتسم عليهاا:صبـاح الظهر
سحر:تبي عشا؟؟..
زياد عقد حواجبه:عشـا؟
سحر:يس
زياد:كم السـاعه؟
سحر:7 ونص
زياد:امممممم..لالا..ابطلع تبين شي؟
سحر:سلامتك..

طلع زياد من الفلـه الكبيره..وشاف صالح وشادن..
ابتسم وهو يشوفهم بس انطفت الابتسـامه يوم شـاف.."مي"..اللي كانت واقفه وماتدري وش السـالفه..مايصدق ان عيـال اخته الحين كملوا الـ7 سنين وبنته كملت الـ 6 سنين بس عقلها عقل طفـل بـ الـ 3 من عمره

اتجـه لهاا مشتـاق لهاا حيل اليوم كله ماشافهاا..
زياد:ميوو بابا
التفت مي لـ ابوهاا:بـابـا..
اتجهت له بنته وضمهـا لـ صدره..
زياد:ههههه..خلااص كبرناا ع الشيل لازم تمشين
مي:بابا اليوم ماما جت وعطتني لعبـه..وراحت
زياد:ماما جت؟
مي:ايووه..
ابتسم زيـاد لـ بنته..وباسها وحطهاا..
مي:بتروح؟
زيـاد:ايووه..تبين شي؟
مي بوزة:لاتروح كلكم تروحون انت وماما
رحمها..هـ الطفله مالها ذنب في ان امهاا ابوها يتركونهاا..قال:امممممم..تبي� � تروحين لـ مكان معين؟
مي:ملاااااااااااااااااااا� �هي..
زياد:ههههههه..ان شالله من عيووووني..
\
/
\
/
انتـظر ماجد حمد في سيـارته وهو يسمـع بعض الاغاني عشـان يملى لحظات الانتظاار..
ثوااني وركب حمد
حمد:السـلاام عليكم
ماجد:هلا حموود..وعليكم السلااام
حمد:اخبـارك مجوود؟
ماجد:ازقح..انت؟
حمد.تمام التمام
ماجد:وش عندك..شكلك تبي شي ضروري؟؟
حمد:ايه حرك وانا اقولك كل شي..
\
/
\
/
ام راشد:رغد يرضى لي عليك..روحي جيبي مويـه لـ النااس
رغد تقوم:ان شالله
ام راشد راحمتهاا:هانت يابنتي اليوم اخر يوم بـ العزاا..وراح تفتكين من الطلباان
رغد تبتسم بس بـ وجه غير بشوش..:لاشدعوه ياخاله
طلعت رغد وام راشد تدعي لهاا:يطول بـ عمرك ويرحم ابوك ويرضى عليك

مشت رغد وهي تعدل طرحتهاا على راسهاا..وتمشـي بـ خطوات كسيره الملياانه بذكرى ابوهاا..ولا كانت تدري بـ اللي يراقبهاا..ويراقب خطواتها ويتبعهـا..
وصلت رغد لـ المخرن..ونظراتها متشتته...
فتحت الباب والدنيـا ظلااام استغربت من الظـل الي امتد قدامهاا..كان ظل ضخم واكيد واقف واراهاا..لانها تحس بـ اقتراب انفاسه..
بس تعوذت من ابليـس..ونسبت كل اللي قاعد يصير لـ قلة النوم اللي ماذاقت طعمه من توفى ابوها الله يرحمه..غمضت عيونهاا وفتحتها بسرعه على صـوت

- عظـم الله اجرك
التفت التفاته سريعه وحست عيونهاا جحظت من الروعــه..!
رغد وهي تحاول تظهر عدم الاهتمام وتعدل طرحتها:انت؟؟.. وش جابك؟؟
تركي:لالا رغوده الله يخليك..حسني اسلوبك تكفيـن ماودي ازعل عليك
رغد:استـح على وجهك..بعزى ابوي وتقول كذا؟؟..ياخي خاف ربك
تركي:كيف نفسيتك؟؟..ان شالله مو تعباانه؟؟
رغد:لو سمحت وخر عن طريقي..ماني فاضية لك
تركي وهو يرفع يده الي كانت تبغى تضم رغد بس شي يمنعهاا..يحس بـ قيود:لا..ليش موفاضيه؟؟..انا لازم اوقف مع حبيبتي في اصعب لحظاتهاا..
رغد:ممكن توخـر!.."وعيونها تجول وتدور في مكان تقدر تطلع منه"..مابي احد يلاحظ غيـابي..وخالتي تنتظرني..
تركي وهو يقرب منهاا:لا ماحزرتي..الليله ماأحد ينتظرك ويقابلك غيري..
رغد تتراجع بـ خطواتها لـ ورا:اقول ابعد لـ....
وسكتت هي دايم لما تشوفه تصير تحت رحمتـه..وهي كلها مرتين بس قدر يزرع الخوف داخلهاا
تركي:أيش؟..اقول رغوده!..وين ودك نقضي ليتنا هون؟..لا.."وبـ صوت هامس"..فوق!
رغد بخوف بس تحاول تخفيـه:الله يخليك وخر!..ابعد تكفـى..
وصلت لـ اخر المخزن المظلم..لكـن هيهات تبعد عنه
تركي:واذا مابعدت؟؟.."وهو يقرب منهاا"..وش بتسوين؟؟
رغد بـ عيون تلمع بـ الخوف:تكفـى..الله يرحم والديك..
مسك ترقي ذقنهاا:لا..احد تجيـه النعمـه ويرفسهاا؟؟.."واذن العشـا..التفت..ورجع نظره لهاا..اللي ارعبتها..وكمل بـ صوت هامس"..مهبووول!
رغد:والله والله لو ناصر يشوفني معـاك بيذبحني..يحسبني راضيه..تكفـى
بعد عنهاا شوي بعد ماكان قريب منهاا وااجد..:ربي فكك مني اليوم..لانه اذن..ابطلع لـ الصلاة عشـان لايحسوون بـ غياابي.لكن لنا لقـاء ثاني حياتوو

اعطاها ظهره..ومشـى شوي..وقال بدون لايلتفت:تصدقين!...
ناظرته رغد..بس ماتكلمت..اليوم يوم حظهـا
تركي:حلوو شكلك وانت يذليلـه!...
ابتسم ورااح
انهـارت رغد وبكت وبكت..ومتلـى وجهها دموع وراحت جووا الفله ونفسيتهاا.."عدم"

\
/
\
/
الاشـاره الحمـراء..
ما من احد لا يكرهها..
بها يتوقف نبض الحيـاة..
أقلها بـ النسبه لـ المركبات المختلفه التي نستقلها
الكـل امـامها سواسيه
الكبير قبل الصغيـر..القوي قبل الضعيف..الغني قبل الفقيـر..؛
فمـا ان تومض حتى تصطف امامها السيارات بتانسق عجيب
أشبـه ما يكون بـ رتل عسكري مدرب تمتنع خلالها عن اصدار أي حركه..او صوت
تلك النكهه الخـاصه يعبر عنها اللون الاحمر المتوهج..

صـوت محمد عبده يمـل المكـان..الا من صوت ثـاني
صوت مي وهي تكلم الشغـاله..
كان زيـاد يفكر بـ مشاعل وكيف بيقدر ينحج هـ الزواج مع انه يظن ان مشاعل مو متعاونه معااه في انهم يبنون عش زوجيـه..
جديد...
مي:بابا متى نوصل؟؟؟؟؟
زياد يلتفت لـ بنته ويبتسم:خل تولع الاشـاره..
مي:ياربيـــه..دق على الشرطه يولعونهاا
ابتسم زياد بـ كآبه..اللي بعمرها الحين في المدرسه واكيد مثـل هـ الاشياء ماتخفـى عليهم بس هذا اللي كتبـه له ربه..

ولعت الاشـاره وراح مع بنته لـ ملاهي حقت احد المجمعـات الموجوده في الريـاض..

دخلـوا السـوق وانظار النااس تلاحقه هو وبنته..وماأن يناظرهم حتى يبعدون عينهم..بس الاطفـال الصغار يمشـون ويناظرون في بنته ويمكن بعض البنـات اللي في بدايه شبابهم يبحلقون في أبـو توه صغير على مسؤليه مثل هذي..ومن غير أم
ليه لا ووشاب ماسك بنت "منغوليه"

مي:بابا ليش يطالعوني؟
زياد يبتسم:عشاانك حلووه..
مي ماأقتنعت بس سكتت..

وصلـوا لـ الملاهي..وقضت مي وقت حلوو..وبعدهاا تعشـوا
\
/
\
/

ماجد:مافهمت وش تقصد؟؟..
حمد:أسمع ياماجد..انا صحيح ان ماصار لي اعرفك الا مده بسيـطه بس انا حاليا ماأثق الا فيك
ماجد ابتسم:ثقتك في محلهاا ان شالله..بس انت آآمرني
حمد:انا ابي اوصيك على دانه وامي..
ماجد مافهم..:انت من جلست تتكلم بـ الغاز.. وضح!
حمد:اسمع القصه من الاول بس لاتقاطعني
ماجد:اوكي
حمد:انا عندي عم وعيـاله طماعنين بـ ورث عندي من سنين..بس انا مخبيـه عندي عشـان سبب..انا رجال على قد حاالي موطف براتب محدود بس هم طمعانين بـ الورث..
ماجد:بس ليش ماتصرف على نفسك من ورثك
حمد:انا شـاك من مصدر الفلووس..الفلووس ورثتهاا من جدي لان ابوي مات من زماان قبل جدي..وقبل موت جدي كتب كل شي بـ اسمي..وقال لي اني ارد الامـانه لـ أصحـابهاا..لان الفلووس مو ملكي ولا ملكه..وهم يبوونها حتى لوها.....حراام!
ماجد:طيب وش تنتظر رجعهاا
حمد:ماأخفيك اني خاايف منهم..هم جمااعه وانا واحد
ماجد يضرب على صدره:انــا معااك لاتخااف..
حمد يبتسم:خلاااص فات الاواان ياماجد
ماجد:ليـه؟
حمد:هم يهددوني ومن هنا لين ارجع الامـانه قد..نفذوا تهديدهم
ماجد:هددوك في ايش......لايكوون بيبلغون عنك ويقولون انك سارق الفلووس؟
حمد:ههه...لا مو لـ صالحهم..لان الفلووس راح تروح عليهم..بس بياخذون مني اختي..بـ حجة انهم طالبين القرب ويبونها زوجه لـ ولد عمي..بـ حكم ان علاقتناا مقطووعه من يوم وفـاة جدي..
ماجد اشتعل:ولـد عمك؟؟
حمد:أيـه..بس هـ الولد صايع ضاايع..لا هو ولا اخووانه استغفر الله بس
ماجد ارتااح:طيب وش بتسوي
حمد:مدري بس ان صـار شي ابيك تحط امي واختي في عيوونك لاني ماأثق بـ الدنيا هذي كلها الا فيك
ماجد:يصير شي زي ايش
حمد ابتسم:من طرف عمي وعيـاله
ماجد:ابشررررررر بـ عزك..افاا عليك
\
/
\
/

رغد جالسـه بـ غرفتهاا..حتى في بيتهاا ماتقدر تحس بـ الاماان الان السبب لـ الرئيسي في عدم شعورهاا فيه هو محاولة اعتداء تركي لهاا..لا..وفي بيتهاا..وهـ الانسـان اللي مسبب لها خطر كبير..محل ثقة اخووها اللي هو مصدر امـانها الوحيـد..
بس ماتنسـا عيونه اللي تسبب لها رعب كبيـر على حلااوتها الا انها كووم لـ حاله..لانها الرعب بـ عينه في نظرتهاا..

عزام:رغد ماتبين تتعشين؟
رغد تكشر:مالي نفس..
عزام:برااحتك
وطلـع..
تحس بـ تأنيب الضمير اتجااه هـ الطفـل..حتى لمى اللي من موقفهاا مع تركي ماتدري عنهاا..بس مشاعل محل الثقـه..
حطت راسهاا ع المخده وتركت العنـان لـ دمووعهاا..

لمـى!!..تذكرت شكلهاا..

المنزل في حالة مضطربه وعيناي ظمأه لاي خبر
لا اعلم لما احسست انني لن اتذوق حلوى العيد
ولن أفرح..,
لا افهم مايحدث حولي
ولا اريد ان افهــــم
شي مرعب

هذا تعبير بسيط عن شعور لمـى..

وها هو بغير قصدٍ منه يكتب لي صفحة حزن كئـيبة سوف تسطر هذا الاحساس ولاول مره في كراسي المتواضع للحياه..؛
\
/
\
/
-هلا راشد!..ليه تكلف على عمرك وتجي
راشد يبتسم لـ ولد خالته:لا كلافه ولا شي..انت اخووي
ناصر:والله فيك الخير..
كان تركي واقف ورا ناصر ويناظر راشد..بس شكل راشد ماعجب تركي
ناصر:راشد هذا تركي..من أعز اصدقاائي
ابتسم تركي بـ سعاده من كلمة اعز اصدقاائي:هلا...راشد؟
راشد:هلا بك..

دخلـوا جوواا..
\
/
\
/
مر أسبـوع وهدت الاوضااع في بيت ابو ناصر..
النـاس قلت..وام راشد رجعت لـ بيتها ولـ عيـالهاا..

ناصر:ادري ياعزام ان مالك خلق بس لازم تروح
عزام يصارع دموعه لانه مايحب يصيح عند احد:ان شالله
بااس ناصر راس اخوه الصغير اللي تغير من بعد وفـاة ابووه
ناصر:ابغـاك تدرس وتنحج عشـان تشتغل وتسـاعدني في خواتك..خلاااص؟
عزام وهو يقوم بيروح لـ غرفته:ان شالله ..لاتشيل هم

راح عزام لـ غرفته عشان يناام..من اسبوع معد صاار يخااف ينام لحـاله ..يمكن احساسه بـ المسؤليه خلى مخاوفه من اشيـاء اكبر من الظلام والوحده اللي جربهاا من بعد موت امه وابـوه



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-10-12, 07:01 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


>..:..الجزء الثـاني..:..<


- انا ممكن اعرف ليه هـ الخوف ؟؟
ناظرت وريف الدكتور سعود بـ ربكه وخووف..:هاه..ولا شي؟
سعود يبتسم:صرت احس ان فيني نجااسه..تراني ماأكل والله
وريف ماضحكت:بـ..بس انا..مدري..
سعود اشر لها تجلس:ممكن تجلسيـن؟
وريف:اجلس؟..لـ..ليه؟
سعود:لاحوول..ترا وربي ماأكل
وريف:بس عندك مرضى
سعود:لا انا فاضي لك..
وريف تجلس بربكـه..حتى انهاا غلطت وبغت تجلس على يد الكرسي..بس تداركت الوضع وجلست
سعود:ماأبي امدح نفسي..بس بـ حكم خبرتي كـ طبيب..انتي فيك شي
وريف:الحيـا زين
سعود ابتسم:ههه..تدرين انك فضحتي نفسك؟؟..
وريف ناظرته..شلووون؟
سعود:لمـا قلتي الحيـا زين..يعني انتي تبررين وانا الى الان في نظرك..المفروض اني ماأدري وش فيك..صح؟
وريف تفـاجأت..ذكي وسريع بديهه..
سعود:ممكن اعرف وش فيك..واعتبريني دكتورك
وريف:بس مامعي فلووس عشـان ادفع لك
سعود:ماله دااعي..على حسـابي..وبعدين من متى الصحه لهاا مقـابل انا اسوي كذا احتسب الاجر عند الله
وريف:بس انا ماعندي شي..يعني مشـاكل خاصه
سعود:اسمحي لي اقولك .انتي تكذبين علي..اول شي لانك رفتضي بحجة ان مامعك فلووس وهذا معنااه ان صدق فيك شي..والشي الثـاني ان مشاكل البيت ماتخلي الواحد متوتر وخايف كذا من النـاس..ولا انا غلطـان؟
وريف بدت تتبلور دمعتهاا..بس مانطقت
سعود بـ حنـان وجديه:صارحيني..اعتبريني طبيبك
وريف تلعب بـ أصابعهاا:مـ..مدري شقولك يادكتـور..احس نفسي ضايعه
سعود مافهم بس مانطق..وريف مرتاحة له لان كل من طلع منه صاار مرتـاااح
وريف:انا عايشه مع ابوي واختي..بس.......................... ............... ..
سعود يحثها تكمل:ايووه
وريف:ابوي سـ..سـ..خلاااص انا لازم اقوم ورااي شغل
سعود:سكيـر؟
وريف التفت عليه:..................."لاتعليق"
سعود:حسيت..صعب ان الشخص اللي نعتبره عزوه يصير...
وريف:ادري..ادري
سعود ابتسم لها:اوكي..اجلسي
وريف جلست:......
سعود:اوكي كملي؟؟
وريف:ابوي مثل ماقلت انت..ويبيني اجيب..وربي مقدر اقول يادكتور
سعود:تجيبين ايش؟..
طنش سعود خووفها او تعاما عنه لايكبر فيهاا
وريف:يبي اجيب ........آآسفه يادكتوور هذي اشيااء خاصه ومقدر اقوول
سعود ماتغيرت ملامحه....يمكن تبلـد..:فهمت عليك..
وريف:فهمت؟؟
سعود:صعب مثل ماقلت لك..ابوك في حاله مثل هذي شي طبيعي انه يبي الفلوس بـ اي طريقه حتى لو شغـّل بنااته شغله غير شريفه..كملي..
وريف:...معي مدة شهر ان ماجبت بيجيب لي هوو بـ نفسـه
سعود تعجب من ابوو مايخااف على شرفه وشرف بنااته:بـ أي مقاابل؟
وريف تبكي:لـ اللي يدفع اكثر..
سعود:وكم بااقي ع الشهر؟
وريف:اسبووعين!
سعود:اهـاا..اوكي..عطيني مهله افكر لك وش تسووين
وريف بـ براءة طفله:بتساعدني؟
سعود يطمنها بـ ابتساامه دايم على وجهه:أكيــد
\
/
\
/
اشواق:طيب وش بتسوين؟؟..وش بتحطين لـ الزواج؟
مشاعل:امممم..مدري خصوصا ان عمي توه ميت مدري احس مو حلووه نحط حفله كبيره
اشواق:صح
مشاعل:وش رايك؟
اشواق:اجل مالك الا انك تكتفين بـ شي صغير وبسيط
مشاعل:اوكي..حتى انا صلا مالي خلق حفله وحووسه
اشـواق:فرااس كل ماجاا يعجل نوير بـ الزواج تأجل..مدري وش عندهاا
مشاعل:....اهاا...الله يهنيهم
اشواق:آآآمين
مشاعل:عاد احس نوره تبي تجهز زواج كبيـ...
قاطعها صوت جوالهاا يرن

المتصـل>>زيـاد
مشاعل:هذا زيااد
اشواق:ههههههه.اشتـاق لك
ابتسمت مشاعل وطلعت عنهاا..لان مشاعل كانت جالسه مع اشواق في الغرفه

مشاعل:آلوو
زياد:هلا مشاعل..كيفك؟
مشاعل:الحمدالله بـ خير..انت شلونك؟
زياد:بـ خير.."يمزح"..وينك ماتدقين حتى ماتقولين عندي "زوج"..ابكلمه
مشاعل رفعت حااجب..يمووون الاخوو:لا ابد بس مشغووله في الاسعداد لـ الزواج مثل ماتعرف
زياد:محتـاجه شي؟؟..تبين مساعده
مشاعل:لا مو محتـاجه منك شي..
زياد :اوكي!..بس ان احتجتي لا يردك شي..
مشاعل تحس انه شاايف نفسـه..على باله ان كل العالم محتااجين له ..:مشكوور
زياد:أوكي شكلك مشغـووله..اتصل عليك في وقت ثـاني..أو انتي اتصلي
مشاعل:ان شالله...يللا تبي شي؟؟
زياد:سلامتك

سكر زياد منهاا وهو يلملم البـاقي من كراامته..بس لازم يتحمل هذا ثاني زواج له ولازم يحااول قد مايقدر انه ينجح..
طرد الافكـار من رااسه ونسب تصرافتها لـ "الحيـاء"
\
/
\

خل ماجد المجلس
حمد:حيـاك..البيت بيتك
ماجد يبتسم:الله يحيك
حمد:لحظـه بقول لـ دانه تجيب لنا شااهي
ماجد:خذ رااحتك

رااح حمد وقـال لـ دانه تسوي لهم شااهي..
ورجـع لـ ماجد
\
/
\
/
ام سعـود:سعود الله يخليك..ارحمني انا ابي اشوف عيـالك
سعود يبوس راس امه:اسمعي يمـه وأفهميني..انا انسـان مشغوول لين شوشتي ان فضيت قلت لك دوري لي..حلوو؟
ام سعود:طب خلني ادور لك على ماتفضى؟
سعود:لالالا..تكفيـن يمه
ام سعود:نعن ابوك صار عمرك 30..خف على عمرك من الحكي
سعود:هههههههههههههههههههه. .ان شالله ان شالله
طلـع سعـود فووق..وهو يضحك على شكل امه اللي شوي ويكفخـه
\
/
\
/
- طيب بدال جلستك كذا بـ الريااض ليه ماتسـافر؟؟
ناصر:لا..اهلي كلهم يدرسون..اصلا من له نفـس
تركي يبتسم:مافهمت علي شكلك...لحـالك
ناصر :وأتركهم..صعبه ياتركي..اروح من غيرهم
تركي:بـ رآآحتك..بس ع الاقل تغير جوو
طبعا ناصر منالنـوع الطيب ولا فهم تركي وش يرمي به

وصلـوا لـ البيت..
طلب ناصر من رغد تسوي شاهي
ناصر:معليه تأخر عليك
تركي:لا عاادي..الا انت اختك في أي سنه؟؟
ناصر:ثـاني او ثـالث والله اني نااسي
تركي:ماعندك الا هي وعزام؟؟
ناصر:لا في لمـى
تركي:انت متزوج صح؟
ناصر:ايه..توني ماصار لي الا شهر تقريباا
تركي يبتسم:مبرووك..
ناصر:انت ليه ماتزوج؟؟..ألا كم عمرك؟
تركي:لا توني ع الهم..عمري 32
ناصر:ماشالله..العمر كله..بس ماتفكر حتى؟
تركي بـ لااهتمام:لا..ولا ابي...
ناصر:ان شالله تحب وتجيك بن الحلال اللي تسعدك
تركي تذكر رغد..محد بيسعده غيرهاا...بس هل بـ "الحلال"؟؟
\
/
\
/
- لاحووول انتي يامس غبـاء
غاده:هاااااااه!..وشو ابيك تجين عندنا وتناامين بعد..وفي امك خير قولي لا
روان:لايين..موب وحده..ابوي يعيي
غاده:هههههه..ماحرزتي ياقمر...انا كلمت امك قبل لااكلمك تقوووول يسسسس
روان:احرااج يختي
غاده:هاهاها..لا ياست..انت ملكي اليوم وبكره اقوول تعالي بس..خلي فراس يجيبك يللااا
روان:لا تعالي اضربيني احسن
غاده:لا انتي تعالي ويصير خير..
\
/
\
/
سكرت سحر السمـاعه من ام فهد:تقول انهم بيكتفون بـ عزيمه في بيتهم وخلااص
ام زياد:زين..اللي يريحهم..
سحر:تقول بعد اسبـوع لانها بتكون عزيمه متخصره
ام زياد:سوو خير والله
سحر:مدري انا مو معجبني زياد هـ اليومين
ام زياد:وراه؟
سحر:احسـه متغير..شكله شاايل هم الزواج ياحيااتي ياوخيي
ام زياد:اقوول روحي شوفي مي وابوك..عسيهم
سحر تقوم:ههههههه ان شالله..
وقـامت..

ثواني ودخل زياد
زياد:السـلااام عليكم
ام زياد:هلا والله وعليكم السلااام
زياد:وين سحر؟
ام زياد:راحت تعس ابوك وبنتك
زياد:اهاا
جلس حنب امه
ام زياد تمـزح:وراك ماقلت لنا ان مشاعل ردت؟؟
زياد:وش قالت؟
ام زياد:هو!.."مستغربه"
زياد يبتسم:انا ماكلمت مشاعل عشاان التجهيزاات
ام زيااد:اييه اشـوى!..حسبااالي صار سي بينكم
زياد:هههه..لا وش قالوا لك
ام زياد:هههه..المهم انا بس بقولك ان عزيمتهم بتكون صغيره ومختصره لان عمهم توه متوفي.
زياد:ومتى؟
زياد:الاسبوع الجااي..ان شالله
زياد:ان شالله

رن التلفون..
ام زياد:رد تكفـى مالي خلق ارد

رد زياد ع التفلوون
زياد:الوو؟
- آلووو؟؟
عرف زياد الصـوت على طوول ليه لا وهو في فتره من حيـاته حبه وعشقه...بس لازم ينسى
زياد:هلا اروى
اروى:زياد؟؟..هلاوالله كيفك؟
زياد:الحمدالله انتي شلونك بشريناا عنك
اروى بـ كآآبه:حاالي انت اعلم به يازياااد
زياد:........
اروى:زيـاد!
زيااد:تبين امي؟؟..ولا سحر؟
اروى شوي وتصيـح:زيـاد..ترااني ماأستااهل هـ الصد منك..وربي اني لين الحين "احبك"
زياد:..............
اروى صااحت:زيااد الله يخليك..انا مالي ذنب..انت عاارف اني ابيك من يومي بس هذا قدرناا..بس لاتظن اني نسيتك مثل مانسيتني
زياد:انا ماأنسـى احد غالي علي..وانتي بنت عمي وغاليه
اروى:اجل ليش تروح تتزوج؟؟..تبيعني؟.وتبيع حبك؟؟..اخر شخص توقعته يتزوج انت..توقعتك بتعيش على حبي وحبك
زيـاد:من تبين امي ولا سحر؟؟
اروى:ابغـاك انت يازيااد..زياد افهمني انا احبـــك!
زياد يكلم امه:يمـه هذي اروى تبي تكلمك
اروى تمسح دموعهاا:زيـاد..الله يخليك

-آلوووو

يوم عطـا زياد امه السمـاعه طلـع فووق..وهو يمحي بقاياا من ذكريـات وحبه لـ اروى بنت عمه..

وهو طالع شااف اخته سحر تنزل
سحر:ولكموووو ماي اخوو
زياد:هههههههههه..هلا والله مااي اخت
سحر:لا تناام تراا انا اللي مسويه الغدااا
زياد:والله؟؟..اجل شكل بناام مثقل..تعرفين اني احب طبخك ياحلووه
سحر:لا تجلس تتميلح علي..بس هـ اليوم بـ مناسبة زواجك القريب
زياد:خسااره ياليتني كل يوم اتزووج
سحر تضربه مع كتفه:وجـــع..لاتفااول ان شالله هذي اخر زوااجه ورااح ترتااااح
زياد:ههه..آآمين يارب..ألا وين عيـالك؟؟
سحر:جابهم ابوهم من الروضه وطلع بهم يتمشوون وانا صرااحه مالي خلق اتمشى الظهر..قلت له يجيبني هنا
زياد:وكيف ابووي وميووش
سحر:الحمدالله ..مي نايمه وابوي نفس الشي بس عطيته علاااجه
زياد:زين ياشيخه كنت شاايل همه
سحر:الله يجعله في ميزاان حسنااتك..والله انك تعبت مع ابووي
زياد:هذا ابوي ياسحر..واللي مافيه خير في اهله مافي خير في الناااس

راح زياد لـ غرفته وغير ملابسه..طل على بنته وابووه..ونزل تحت عشاان ياكل من طبخ سحر اللي يحبـه
\
/
\
/
ملاك:رغووده من فتره صايره تهوجسين وروحين بعييد
انتبهت رغد على نفسهاا وانها جالسه ع الغدا ولا تاكل الهواجيس تجيبها وتوديهاا..من عرفت هـ اللي مايتسمى وهو مقلق راحتهاا..حتى بـ نومهاا ملاحقهاا
رغد:ولا شي بس افكر بـ اختباراتي
ملاك تبتسم تريحهاا:انتي تقولين كذا اجل انا وش اقوول؟؟
رغد:ليش؟
ملاك:انا من بدت السنه ماكنت لم الدراسه ابد والحين يوم توفى المرحوم.. هذا الترم الثااني بدا ونسبتي بـ الاول مو حلووه
رغد:75%..حلووه..مدرستك متعاوونه معك كثيـر
ملاك:لاتنسين اني ثالث ثنوي وعلمي
رغد:معك وق تشدين حيلك..
ملاك:هذا انا اقوولك انا شديت حيلي..بس بااقي انتي..لاتخلين الوساوس تاخذك بعيييد..انتي ركزي بـ الدرااسه وجهدك ماراح يضيع
ابتسمت رغد لـ بنت عمهاا..اللي تأنس لها وحدتها..وتشيل همها وهم اخواانهاا..صدق هي عون لهم..بس ماتدري ان رغد تشيل هم اكبر من الدرااسه لان لو تركي نجح بـ اللي يفكر فيه مستقبلها كلـه بيضيع..ليته درااسه ياملووكه لان الدرااسه ان مافلحت فيهاا في كورس ثاني بس هـ الشي لا

- السـلااام عليكم
دخل ناصر معااه عزام ولمى..كانوا راجعين من البقاله
ملاك:اهليـــــن!..وش شريتوا؟؟
لمى:حلااااااو
ملاك:اهم شي شريتوا لي؟؟
ناصر:لا..خلاااص انتوا كباار
رغد:لاوالله؟؟...نبي ولا رح جب لناا
ناصر:اشتغل سواق عندك اناا؟؟
عزام:رغد وملاك تبون كيستي؟؟
ومد كيسته لـ رغد
طالعته رغد عزاام متغير مره عن اول:لا ياعزاام انا وملاك نمزح
ملاك:هههههه..عزاام حبيبي نمزح ان اورغد
ناصر:اكشـخ ياعزااموووه كريم..وش يقرب لك حاتم الطائي
عزام يرفع حواجبه وينزلها بـ طريقه تقهر:اخوووي!!
ناصر:الله يسلمك..
ملاك:هههههههه..انا اشهد
ناصر:اقوول ملووكه لاتخليني اتهور عندهم..
رغد:لالالالا..في مبزره هناا..روحوا جناحكم
لمى وعزام وهم مايدرون وش السالفه:ههههههههههههههههه� �هههه.."خخ "
\
/
\
/
-هههههههه ارحمك..شلون طارت من يدك
تركي:تضحكين مالت عليك؟..وش اذن
سمر وقفت ضحك:من جدك؟؟..صرااحه اول مره اشووف واحد بيفعل فعلتك الشنعااء ياعمي..ويهوون عشاانه اذن..ههههههه..عليك ديااانه اهنيك عليهاا صراااحه..ههههه
تركي بغـا يقوم يكفخهاا:أقـول تلايطي بس..اسمعي
سمر:هلا
تركي:البنت ماخذه فكره شينه عنك..ابيك تحسنينهاا
سمر بـ لامبالاه:واذا؟؟..اهم شي انا واثقه من نفسي
تركي:سميّـر..ابغااك تستدرجينهاا..ابغاا البنت اناا
سمر:يااخي اذا مانفع معهاا بـ اللين ينفع بـ الغصب وتراها بنت وان ترجال يعني انت الاقوى
تركي:لا..انا ابي بـ رضااهاا عشاان لايكوون في حجه لهاا..انا لاتنسين طالع منها طالع..بس ابي بـ رضااهاا ماأبي الجريمه تعتبر اغتصـاب..
سمر:مشكلتك عاارف انهاا جريمه
تركي:المهم..ابيك تحسنين هـ الصوره...رحتي لـ عزى ابوهم؟؟
سمر بـ قرف:نعم؟..تبي ادخل هـ البيووت البسيطه مثل هذي؟؟..نونونو..
تركي:لايكثر بس..ابيك لما تشوفينهاا بـ الجامعه تعزينهاا..وابيك تتقربين منهاا..وخليها تاخذ فكره انك تغيرتي عشاان لا تبعد عنك لانها لو بعدت عنك بتبعد عني عرفتي؟؟
سمر:وش تبي بهاا؟؟..اوكي البنت كيووت..بي في منهوو احلى منهاا
تركي بـ ابتساامه:ابكسـر غرورهاا..هذا اللي ابيـه..بعلمهاا ان عزة النفس مو لها
سمر:اوكي بس ان صاار شي ان امالي شغـل
تركي:قلت كل شي بيتم بـ رضـاهاا
\
/
\
/
كلمت اشواق مشاعل ع التلفوون
اشواق:اممممم..ميشوو انا بطلع مع فراس تعالي معي
مشاعل:فراس؟؟..
اشواق:ايه بنروح لـ الشوق بليـز
مشاعل:طالعه لك انت يواخوك انا وش دخلني؟
اشواق:ماعليك المهم تعـالي بليـز..رواانووه رايحه عند صديقتهاا
مشاعل تناظر ساعتهاا ومابي تبين لـ اشواق انهاا ميته بس تبي تشوف اخووهاا:بس توننا الظهر الحين
اشواق:عاادي السوق مسكر وماتدخل الشمس..بليييييييييييييز
مشاعل:أوكـي!
\
/
\
/
- غااده وربي اني ميته ابغاا اناااااااااااااااام
غاده:لالا تحلي شوي..خل نروح نااكل لنا شي
قامت روان لانهاا صدق جوعااانه..
نزلوا تحت رمت روان نفسها على اول كنبه...
غاده:وش تبين ساندويش حين..ولا طحينيه..ولا بيض..ولا
روان:أي شي ..
غاده:اووووووكي ثوووااااني
دخلت غاده لـ المطبخ وروان رااحت في سـابع نوومه
\
/
\
/
ركبت مشاعل السيـاره مع اشواق وفراس اللي كانوا راكبين قدام
مشاعل:السـلااام عليكم
فراس واشواق:وعليكم السـلااام..
فراس:كيفك مشاعل؟
مشاعل رفعت رااسها له كان لابس نظاره شمسه وزايدته حلاوه:الحمدالله تمام..انت شلونك؟
فراس:والله الحمدالله
اشواق:ميشووووووووووووو..وي� � تبين نروح؟
مشاعل تناظر لـ براا من جهة الشبـاك تخاف عيونها تخونها وتناظر فراس:عاادي
اشواق:لالا..نبي راايك
مشاعل:انا أي شي..كل شي يظبط معي
فراس:افااا ياميشووو..انتي ضيفه الحين
مشاعل فز قلبها من كلمة ميشووو..اول مره يقولهاا من 6 سنين يمكن..
مشاعل:لا جد أي شي..مافي شي باالي

اتجهـوا لـ اقرب مجمع لهم
\
/
\
/
دخـل خالد البيت ويهف على نفسـه بـ الملف اللي معه..الجوو حاار خصوصا في هـ الوقت بـ الرياااض..
توه بيطلع الدرج انتبـه لـ"البنت "..الناايمه في الصـاله..
تنحنح..بس ماتحركت..تنحنح بـ صوت اعلـى..لانه يبي يمر بس مو حلووه يمر والبنت موجوده ولا تغطت.بس لارد..كـح بصووت عاالي..مااش البنت ماعندهاا نيـه تتحرك
خااف لايكوون فيها شي..خبط بـ جزمته ع الارض...
روان:.................."لارد"
اتجـه وهو مرتـاع حااول يصحيـهاا..:يابنت..هييّ...حرمـ ه!..
بس ماترد..
خـاف خالد لايكوون فيها شي..
رقـى فوق لـ أمه..
\
/
\
/
نـزلوا لـ المجمـع..
كانوا مشاعل واشواق..وفراس ورااهم..

وهم في محل
قال فراس لـ اشواق:اوااق انا بروح لـ "كوستا" ان خلصتوا انا هنااك
اشواق ومعها بلوزه معجبتها:اوكي
طلع فرااس وراح لـ كوستاا
\
/
\
/
فتحت روان عيونها ولاحظت التجمهر اللي صاير عندهاا..
ام خالد...غاده.................وخالد!
اخذت المخده وخطت بهاا راسهاا على طوووووول
غاده وام خالد:هههههههههههههه
اما حس خالد على عمره وطلـع فووق..
غاده:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه هه..روعتيناا كل هذا نووم؟
روان:آآسفه بس والله مادريت انا نومي ثقيـل
ام خالد:هههههههه..المسكين خالد مرتاااع..يحسب صاار فيك شي
روان شوي وتصيـح..نزلت رااسهاا لهـ الدرجه نومي ثقيل؟؟..والله الفشيله
غاده:حصل خير
طلعـت ام خالد فوق عشان تكمل نومهاا..
غاد جابت الصحن من المطبـخ:الساااااااااااااا� �اندويش!
روان بـ عصبيه:لاعااده الله من سااندويش..اقول امشي فووق بناام..
غاده ترقى ومعهاا الصحن:هههههههههههه..
طلعـوا فوق عشاان ياكلون ويناامون..بس من بيجيه نوم بعد هـ الموقف


أن شالله حلوو البــــــــأرت

رغد..هل بيقدر عليها تركي؟؟....

ووووو ناصر بتمشي ع ليه حركاات تركي..ولا بيكشفه على حقيقته؟؟..


مشـــــاعل وزياد المسكيـن..وش اخرتها معااهم..هل هو حب..ولا طـــــلاااق؟؟



انتظــــــــورا

كــــــبرتي!



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:07 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.