آخر 10 مشاركات
راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          وشمتِ اسمكِ بين أنفاسي (1) سلسلة قلوب موشومة (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          96 - لحظات الجمر - مارجري هيلتون - ع.ق ( مكتبة زهران ) (الكاتـب : عنووود - )           »          ثرثرة أرواح متوجعه / للمتألقه ضمني بين الأهداب ، مكتملة (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          كبرياء ورغبة - باربرا كارتلاند الدوائر الثلاث (كتابة /كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-10-12, 06:56 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



**البـارت العـاشر**
**لكي انساك احتاج وقت طويل جداً**




نورا فتحت عيوني بتعب بالغ تحس بالبرد نخر عظامها ناظرت اللي حولها خواتها كلهم وناظرت اخر شخص تتوقع حضوره نايف ,نايف ولدها تحس فيها شرخ تواها تلتفت لعيالها تواها تناظر لهم تواها تفكر فيهم انزعجت من هالفكره وتذكرت عبدالله المسجون حالياً وطلق زوجته سلوى اللي من أول ما طلقها سافرت سياحه لكندا مع انها تتذكر انها تحبه ومغرم به تفاجاءت بولدي نايف يبوس راسي وهو يقول:الحمدلله على سلمتك يا الغاليه

حسيت بوجهي يجمد ما توقعت هالكلام من نايف ما توقعت همست:الله يسلمك يا ماي عيوني
شوي الا خواتي يتحمدون لي بالسلامه والجناح مليان بالورد والقهوة والشاهي والمكسرات والزيارات من الحريم اللي اعرفهم بس كانت عيونهم ما تناظرني بحسد من مكانتي المهيبه كانوا يناظرون بشفقه او حسره او حيره احس بنفسي انقتل من نظراتهم ابتسمت لمريم بنت اختي حصه وهي تسولف بحمااس بالغ انا مو قاعده اسمعها قاعده اناظر ملامحهاا شبه ناديه اختها وعيوني المعت بفكره واضرب عصفورين بحجر بس غابة هالفكره من سمعت صوت اخوي حمد حسيت بجسمي يرررتجف وشديت على المفرش وسمعت صرخته مع الجازي وسناء وامي ..امي اللي تطلقت من ابوي وتزوجت واحد ثااني وتركتنا صغغااار وابوي تزوج وطلق ثلاثه ما احب افكر بابوي كثيررر وامي احس بجرررح امي تواها تجي من الشرقيه ما احب افكررر بموضوع امي ولا ابوي وطيف تتطلقوا سالفتهم سالفه ..بلعت ريقي برجفه واشوفه يدخل بهيبته ويفرض علي انزل عيوني وشهقت وانا اشوفه يشدني مع شعري وهو يتكلم من بين اسنانه:من متى وانتي على علاقه معه
نورا ناظرته بخوف وخشيه واحاول ابعد جسدي عنه وهمست:خمس سنوات
نورا حسيت بكل عرق فيني يطق وانا اشوفه يدفني بعنف لما صقع راسي باطراف سرير المستشفى ناظرته وهو ناظرني باسف وطلع نزلت دموعي عمري ما حسبت حساب لهالوضوع كنت مفكره اني بعيش مع عبدالله
واني بهرب من الحساب نزلت دموعي تحرررقني لاني نسيت يوم الحساب بالأخررره بداء هطول الدموع والشهقاااات
**
الجواهر صحيت على صوته اللي تعودت من يوم ما حملت فتحت عيوني وانا مبتسمه بهدوء بداءت جروحي تبرى وابتسمت اكثر وهو يبوس رقبتي برقه بعدت عني بخفه ولبسة روبي الأسود الحرير واخذت المنشفه ودخلت الحما"الله يكرمكم"وحطيت يدي على قلبي اليوم احس بشي جديد احس بقلبي يدق اكثر من المعدل الطبيعي تروشت على السريع ولبسة فستان ناعم ابيض وفلات اسود والفستان للساق ونص كم وشعري رفعته بأهمال رفعت ناظري عن المراياه شفته ياخذ العطر ويتعطر ويحاوط خصري بايده والثانيه تاخذ جواله الي على الطاولة وطلعنا من الجناح وانا مو مصدقه الرقه اللي انها فيها همس بأذني:صباح النور
الجواهر التفت عليه وجهي باين عليه السعاده:صباح الورد روحي
الجواهر لما واقفنا عند سفره الطعام شفت ناظرات امه تناظرنا بعدم رضا بعدين سلمنا عليه وجلسنا وكانت تتعامل مع أحمد بشكل حلو بس انا ولا كني موجوده شي مو غريب ألتفت علي وعلى وجهه ابتسامه:تبين تشربين حليب؟
الجواهر من يوم حمله وهو يشربني حليب غصب عني همست :لا
أم أحمد بشّر:اهتم بأكلك وهذي اذا بغت تختدم نفسها انت متزوجها تخدمك ما تخدمها
الجواهر بلعت ريقي وش فيها هذي متى بتخفف علي اما هو شرب الشاهي وسلم عليها وباس خدي برقه وطلع وخلاني معهاا ناظرته وهي تناظرني بنظرات خوفتني بس ما احس بسعاده من أحمد واخيرا استئذنت وصعدت الغرفه وانا طااايره اخذت سي دي وشغلته وبداءت الموسيقى
(يمكن ما قلتلك انك انت حبيبي
لكن قدمتلّك حياتي يا حبيبي

يمكن ما قلتلك انك انت حبيبي
لكن قدمتلّك حياتي يا حبيبي

يا أحلى عمر اللي جايي
بدي احكيلك حكاية

يا أحلى عمر اللي جايي
بدي احكيلك حكاية

قلك فيها انك انت حبي و نصيبي ).
وبداءت الموسيقى ترتفع وانا صرررت ادور بالغرفه مثل الفراشه ووصوت جوليا بطرس يكررر(حبيبي ...يا حبيبي)وانا طايره جلست على السرير وحضنت رجولي لصدره وغمضت عيوني برومانسيه نادره ..!!
**
مها اقترحت علي اختي أرجوان أروح أزورها ومبين انها متضايقه ناظرت ملابسي مو عارفه وش البس اخذت بنطلون واسع اسود وبدي اسود فوقه جكيت صوف اسود وشال اسود رفعت شعري ناظرت وجهي بالمراياه انزلت دمعه حررقت خدي حواجبي من زماان ما صلحتها السواد تحت عيني كثر وجهي مصفر وكنه متورم وعيوني منفخه من الصياح وشعري بداء يطيح من الهم غمضت عيوني بألم واخذت الشنطة والعبايه نزلت من الدرج واشوف عهود تأكل ابوي بست راسه ولبسة عبايتي وبعد ما قلت لأبوي اللي هز راسه واخذت شنطتي وركبت السيارة وأرجوان بداءت تسولف معي ومحمد وصلنا العماره ودخلنا الشقه ناظرته فرق بين بيتنا وهالشقه التفت لأرجوان اللي تفصخ عبايتها واخذت عبايتي وعلقتها ودخلتني المطبخ وجلست على الكرسي وهي اخذت مويه وحطتها تغلي وجلست قبالي وانا ناظرت وجها انخسف الفرح اللي كان فيه الحب اللي يلمع مجررروح سألتها:وين أهل زوجك ؟
أرجوان هزت راسها بضيق:رايحين زياره لاخت خالتي موضي
مها:وش فيك ..!
أرجوان نزلت راسها على الطاولة همست:محمد محمد
مها صوتها موجوع سألتها وانا امسح على شعرها:وش فيه محمد
أرجوان رفعت راسها وجها مليان دموع:محمد آآآآآه منه آآآه قعد يذبحني
مها استغربت من الألم والوجع ملك قلبها بهالسرعه:ليه
أرجوان وانا يحرقني الألم:خاااااااااااطب
مها شهقت ناظرته وانا اقول:وش جلسك هنا
أرجوان ناظرت بمهاا وانا اشوف وجهاا القلق :احبه
مها وهي مجررروحه من الحب المفروض مافي حب مافي رومانسيه الا لما .. :اذا الحب يدوس عليك خذي قلبك وذبيه بحر مافي احد يستاااهل نضيع حياتنا ومستقبلنا محد محد
أرجوان ناظرتها مبين ان الحب يجررررررررح ما يسعد ابد مسحت دموعي وناظرت الموي اللي يبي لها غلي من جديد طلعت الأكواب وصبيت الشاهي وعطيتها وجلسنا بالصاله وان نسولف كان مبين ان مها فيها شي سألتها:مها وش فيك تعبانه
مها حطت دها تحت خدها وهي تقول بألم:انتي تشوفين حالنا
أرجوان وانا اناظرها :عشان مين بصبط
مها وانا احس بعيوني بتغورق:ابوي وامي
أرجوان وهي تاخذ المخده :ونايف
مها وانا اتذكر تصرفاته:مدري احسه متألم نايف ما يقول ولا شي وما يوضح لنا شي ابد بس يهااوش ما يبين حنانه ولا شي ساكن
أرجوان:الله يعينا
مها وقفت احط كوب الشاي بس حسيت بشي يعورني بطني جلست على الكنب بقوه وبتعب احس بشي يععععوررني يقطعني من الألم حطيت يديني على بطني وانا اضغط عليه بألم واصيح واقول:أرجوااااان الحقي بطنيييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييي
أرجوان لما شفت جلستها وجها وقفت وانا مو عارفه وش اسوي واخذت الجوال واتصلت على محمد :ألو محمد......تعااال بسرعه اختي طااااااحت
سكررررررت وانا منطلقه لاختي مها اللي ملتويه على الكنب واخذت العبايات ولبستها وانا لبسة عبايتي جاء محمد بعد عشر دقايق دخل وركض لنا حاولت اوقفه بس كانت تطيح من الأالم واخيرا شالها محمد بس وقفت وانا اشوف الدم على الكنب لحقت وراهم وانا اشوف ثوب ملطخ بدم وصلنا للمستشفى وانا افكر وش الدم !!
**
نوف احس بشي ينتشلني من راحتي احس بقلبي يحترررق متزوج علي انا انا نوف تذكرت جملته
(نــــــــــــــــــــــو� � لـــــــــــــــــو صـــــــــــاار شـــــيء مــــمــــكــــن تتركيني !)
ومتزوج مين الـــبـــتـــول صديقتي طلعت بالصاله اشوفه جالس يناظر مباراة ما اهتميت بوجوده دخلت المطبخ اسوي لي عصير ليمون جود تروق اعصابي وحبتين ثلج حطيتهم بكأس وطلعت من المطبخ وانا شوفه يناظرني برجاء مشيت وكأني ما شفت هالنظره اللي تضعفني تشتتني تضيعني نظرته برجاء مين انا عشان اقوله ليه تزوجت علي دخلت الغرفه وسكرت الباب لو طلقني ورجعت عند اخوي وزوجته طلعت من المستشفى بيتكرر كل اللي صار وبفرق البيبي اللي بطني عنه ابوه شربت العصير وانسدحت احس بخمول بجسمي واحس بهم دخلت الحمام "الله يكرمكم"اتوضا وطلعت نشفت يديني وفرشت السجادة اصلي الوتر !!
**
ثامر اناظر المباراة وانا ابعد عقلي بعيد مع اللي مرت ودخلت المطبخ وطلعت بدون ما تناظري فيني ولما ناظرت فيني ناظرتها برجاء لكن ولأول مرا اناظرها بهالنظره وتعطيني ظهرها وتمشي للغرفه حسيت بانفاسي تنحرررق ما قدرت اناظر المباراه دخلت الغرفه وشفتها تصلي جلست على حافة السرير انتظرها ولما شفتها تسلم وتفصخ الجلال وتحطه على الطاولة وتناظرني بنظرات معنها (خير) ذكرتني تصارفتها أول أسبوع زواج كانت مثل العسل بس الحين المشكله جديه انسدح جمبهاوحاوط خصرها وبداء يمرر انفه على رقبته وانفاسه تحررق رقبتها ويعض بس ولا ألتفت ولأشي واخيرا قدر يتكلم وصوته مبحوح:نوفه حياتي
نوف تحررررقني انفاسه وتألمني عضته بس مو قد ما يألمني قلبي مو قد الألم اللي بقلبي اللي يعصرني ويفتتني وجع لما تكلم بصوته المبحوح حسيت بنفسي انكتم رديت بدون ما احس بفنسي:عيونها
نوف لما رديت حسيت بنفسي انكتم وجلست على وبعدت اللحاف وانا التفت عليه واسأله :ليه "بألم"لما كنت كل انتي اللي بتحقق لي احلامي بتحفظ لي كرامتي "نزلت دمعه يتيمه"تزوجتها "ناظرته بحده"ومين صديقتي واعز صديقه اختي انت مو فاااهم مو فااهم ولا بتفهم الألم الليي بقلبي "حطيت يدي علي شعري بذهن غايب وناظرتكم وانا اقول:تخيل انا متزوجتك ومتزوجه صديقك واعز اصدقائك ياسر وش بتحس فيه قلي وش بتحس فيه هاااااااااااااه !اشرحي الألم بس
ثامر حسيت نفسي منلجم وانا اناظره وهي تبكي وتمسح دموعهاا حاوطت خصرها وانا ابوس خدها بس هي بعدتني عنها وطلعت من الغرفه وانا مابي الحقها ابي تاخذ نفس وترتاح مو زين لها البكي وهي حامل !!
نوف طلعت وانا كلي ألم ما عنده رد اكيد ما عنده التفت وراي وما جاء يشوف وش فيني غسلت وجهي ودخلت الغرفه ما ابيه يروح يكلمهاا مابيها تسمع صوته بموت غيره شلون وهي تنوم ومعه ويحضنها ناظرت السريروانا اتخيل اشياء تصير اخذت كرتون المنديل ورميته عليه وانا اصرخ:ليه بس بفهم ليه ؟! قصرت عليك بشي ؟ قولي ليه
ثامر مسكت يدها وهي تحاول تضربني همست باذنها برقه وانا اقرب شفايفي من اذنها واحرقها بانفاسي:احبك
نوف نزلت دموعي وانا اسمعه يقول الكلممه اللي ترفعني لسماء من الأرض بس الحين انا معلقه بين السماء والارض !للاسف ..تذكرت والورقه اللي قريتها لهدرجه امها حاقده على امي لهدرجه توصي ثامر يتزوج البتول عشان يوم ابوي يطلقها ويرميها بالشارع خلها تنذل لاختها وضفتها لما تزوجها الحارس واللي جابت منه عيال وجابت بتول بعدت عنه بجفاا وانسدحت وانا اعطيه ظهري مابي اشوفه عشان ما اتالم عشااان ما انحرررق من الغيرره ..
**


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-12, 07:00 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

**
جنى جالسه مع امي اللي تسولف من رجعنا من المستشفى من خالتي نورا احس بارهاق من التفكير فيه ما جاء وينه والله اشتقت لك موت مجنون دخلت الغرفه واخذت جوالي وفتحت اغنية( ما عرفت هالحب الا معاك )بصوت فهد الكبيسي واحس بكل شي فيني يرقص ايه والله ما عرفت هالحب قبلك مجنون هالانسان تذكرت لما كانت جالسه مع ميثا ودخلتها الغرفه وهي تشوف جابر هي من زماان تحبه حركاته لبسه كشخته يعني اعجاب بس تفاجات وانا اشوفه بنفس الغرفه حاولت افتح الباب بس ما انفتح وهو قرب مني بشكل خرعني ومت خوف وانا اشوف الباب الثاني وتفتحه امه اللي هزائتها وعلمت اهلها وكلمة ابوهاا وهي تقوله ضف بنتك ومن هالكلام وهو المجنون جاء بيتنا وقال اني موبنت والكل صدق وشرشحوني وعشان كلام ناس خلو فتره خطوبه وبعده سوينا زواج كبير عشان محد يقول شي كنت فرحانه اني بتزوجهه بس انصدمت وانا اسمع بنات يتكلمون عنه بزواااجي منه اللي شافته واللي كلمته واللي عندها صورها واللي تقول حسابه بالتويتر واساسا يمكن مافي الا هالطريقه لان ابوي وابوه بينهم مشاكل وبعدها بعد قط اخواني وحقد عليها يوم جاء وقال قدام اخواني وابوي اني مو بنت حتى ما ودوني المستشفى يتاكدون بس يمكن مافي الا هالطريقه عشان نتزوج احترت طيب وين اختفى معد صااار يجي ابداا للبيت ابدا شفت اخوي فارس يدخل هو وزجته سلمت عليهم اخوي فارس حالته الماديه شوي زفت زوجته لبسة تنور سوادء واسعه وفيه ورود رمادي وبدي رمادي بس زوجته تجذب على لبسها البسيط الا ان عيونها تجذب للنظر فيها سحر يخليك غصب عيونك تنااظر الجمال جماله بارز بس الغريب انا تطلقت وانخطبت وفسخت الخطبه وبعدها تزوجت فارس اللس شافه مرا تمر وطار عقله الا يتزوجها هي تجذب حتى الحريم ينعجبون فيها تذكرت لما كانت متزوجه زوجها اللي طلقها كانت لبسة فستان بلون الدم احمرر قصير للركبه وبدون اكمام كان فخم الفتسان والكعب الاسود وشعرها اللي لنصف ظهرها وكثيف ومستشور طالعه شي شي جميل وروجها الأحمر كان عليها رقص جميل بعدها بيومين تطلقت وانا من اللي كنت اشك انه عين اكيد قالوا يحظ زوجها ايه والله سلمت عليها وهي كانت تغرد بصوتها الناعم وشعرها الناعم يطيح على وجها وتبعده تحس فارس يناظرها بنظرات خلتني استئذن وجه وفاء احمر احمر نفس لون الفتسان اللي كانت من زماان لبسته تركتهم وانا اتذكر جابر غمضت برومانسيه ابيه ابيه يكون جمبي بهاللحظه بهالوقت بهالدقيقه بهالثانيه
**
أم فهد:طلقهاا
جابر باصرار:لا مافي طلاق
أم فهد:والبنت ما تبيك
جابر وهي شاك :تبيني ولا ما تبيني مانب مطلق مهب انتو كنتوا تقولون لا تطلقها لو تذبحها
أم فهد:كنا شايلين عليهاا والحين مانبيك ولا نبي ننسابكم
جابر وهو يحاول يحترمها:مهب المفروض ابوها اللي يتلكم مهب انتي
أم فهد:لان البنت تقول ما تبيك وان نبي الطلاق بسرعه بدون مشاكل
جابر وهو ياخذ جواله ويقول:مافي طلاق
أم فهد:الا بطلق وغصب عنك
جابر:وانا اقول مافيه وصلي لها الرساله
أم فهد:الا وانت بعد بتجيب الورقه بنفسك
جابر:هذا بحلمك
أم فهد:حسابك مهب معي مع اخوانهاا
جابر وهو يفتح الباب:وطلاق مافيه بكل الاحوال
أم فهد تواها بتتلكم بس هو سكر الباب بيطلقها بيطلقهاا الحين بفكر صح وبنربيها من جديد وبتشوف يا جابر ..بتطلقها يعني بتطلقها وما اكون ام فهيد !!
**
البتول اكيد بينوم عندهاا ناظرت نفسي وانا لبسه بجامه بسيطه وشعري المرفوع باهمال اكيد هي كارهتني حتى لو تطلقت بتنقطع علاقتنا ودام كذا ليه ما اكسب ثامر وبس ناظرت بجامتي ابتسمت بنعومه دخلت الحمام"الله يكرمكم"وتروشت بصابون فروالة وانا انثر الروغه بالحمام ومستنسه حطيت كريم بريحه الفروالة واستشورت شعري ولبسة قميص مخصر للفخذ وردي وحطيت روج وردي بكرا اكيد بيجي وبيشوف كيف البتول بتسحره وهو اكيد منغث منها واكيد بينجذب لي اخذت العطر وتعطرت وانا ابتسم وثامر رجال ما يتعوض طيب وخلوق وعنده خير ومحبوب واذا حب ما يبخل على اللي يحب فكرت وانا اناظر نفسي عضيت على شفتي وباصابع يدي لعبة بشعري بنعومه وانا اغمز ضحكت بنعومه وجلست على السرير وانا افكراخذت الاب توب ادور على اشياء تجذب الرجل !!وانا داخله جو اتصلت مريوم اختي وسولفت معها شوي وشكلها متضايقه من سالفة ريم وتقول تحس انها متضايقه مدري تذكرت ناديه وحبها للصقر واللي عرفته من اللي يصير يحبها شلون خطب ريم !! والغريبه ان ريم وافقت !! وهي اصغر منه بكثير ان شاء الله تقدر تكسبه وخصوصاً ريم مملوحه وحلوه واحلى من نادية وجذابه مع ان جسمها نحيل ومالها صدر كبير بس رقبتها الطويله وتنتهي ببروز عظامهاا وفيها تفاحة ادم نوعا ما ريم جذابه كل شي يطلع عليها ليق بعدت تفكيره وجلست تفكر بنفسهااا !!
**
ريم نزلت من السيارة وانا ارتجف رجف وصلنا وفتحت حرررمه مبين شكلها كبيره ومتحجيه تذكرت خالتي الجازي النعومه بملامحها خذها بعدها هذي حرام والله حرام خالتي احلى بكثير سلمت عليها ورحبت فينا وبسرور وانا احاول ابتسم لللي اخذت مكان خالتي وبعدها دخل رجال كبير سن وهو يقول:هلا والله بولدي وزوجته نور البيت
ريم ابتسمت بهدوء وهو يقرب ويسلم عليه صقر وبعدها بست راسه وانا اقول:شلون عمي ان شاء الله بخير وبصحه وعافيه
أبو خيال:والله الحمدلله بشوفتكم انتي وشلونس ان شاء الله بخير
ريم حسيت بالحنان تجاهه:والله الحمدلله وبخير دامك بخير
جلست بجنب صقر اللي كان يسولف مع ابوه ..ابوه طيب بشكل كان قوي وخالتي قويه ما اتفقوا وهو بعد ما تعب بالسرطان تعب صح تعالج على سمعته بس صار رشيه تتذكر من زمااااااااان كانت طفله تسع سنوات كذا شي كان يصارخ على خالتي وخالتي الجازي كان لسانها طويل لين الحين خالتي الجازي مع الحق وقويه أي شي فيه الحق هي توقف معه حتى لو ضد اعز الناس بس مع عيالها تصير انسانها ثانيه طيبه بشكل غير وبأسلوب غير هي فيها شي يميزهاا عن الناس كلهاا جميله وناعمه خطبوها بعد طلقها كثيررررررررررر بس هي ترفض بشده مع ان عيالها كبار بس تنخطب انت بس انظر لوجها ناعمه بشكل جميل وزوجته دخلت ومعها بنتين باين اعمارهم بالمراهقه سلمت عليهم واحده اسمها خلود والثانيه ميان اخوات صقر من ابوه بس غير ملامحهم كانت غير ما كانهم خواته صح طيبات المميز فيهم بياض بشرتهم ام ملامحهم مهب ملمومه كانت كبيره بشكل يخلي بس استغفر الله استغفر الله شكل من الطفش جلست افكر باشكالهم سلمت عليهم وسولفت شوي وبعدها استئذن صقر وطلعنا وانا احس بانتفاض بكل شي فيني
**
صقر مادري ليه ما حسيت بشي تجاهه ابدا مدري ليه احاول قد ما اقدر اعطي نفسي اناظر فيها بس ما اقدر
**

*_^
وتوقعاتكم !!


جابر ** جنى

أحمد **الجواهر

ثامر**نوف

ثامر**البتول

صقر**ريم

محمد**أرجوان

ذياب**مها

نورا ~


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-12, 07:04 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


**الـبارت الحادي عشر**
** فارحلي حيثُ تريدينَ...ارحلي...واضحكي,واب� �ي,وجوعي...فأنا أعرفُ أنْ لنْ تجدي موطنا فيه تنامينَ كصدري**











نورا مو عارفه اتصرف اخوي يعاقبني بكل اصرار وانا افكر بشي يدور براسي نايف ومريم!!
ودي يتزوجهــا جميلة وما عليها بالكلام وهو عمره ..31 وبيدخل 32 ..وهي توها داخله 29 !!
فكـرت وهالفكره عجبتني بتصرفتهــا بكل شي احس فيها ركاازه ويصلح لها نــايــف هي صبوره ونــايـف عصبي ..بكلمه اليوم بالموضوع ناظرت ساعتي ..1 ونصف يجي بعد شوي ناظرت شكلي شعري مرفوع بطريقه جميلة مبينه اني صغيره نزلت ومريم تصعد ناظرت وجهها بـاين انهاما تهتم ببشرتها ولا بشعرهـا مو مهم اذا تزوجت بتتغير وبتجذبه ..ابتسمت بذهن غايب شفت اختي الجازي تناظر فستانها اللي شريته جديد لونه عنابي وفيه كرستـال أسود مبين فخامه الفتسـان الجـازي توني أعرف انها تهتم بشكلهـا وشعرها صابغته اسود مكحــل وبريقـه طالع جميل على وجها ..اللي مثل ضي القمر ..وعيونها اللي محوطتها الرموش ..بس فيه تجاعيد شوي ..جلست وانا اقول:الفتسـان روعهه
ام خيال وانا أوقف قدام المراياه اللي بالصاله واناظره مررت يدي على قماشه الجميل اللي من غير كرستـال مين فخامته:تسـلمين اليوم زواج سمر بنت جارتنـأ عواطف
نورا أبتـسمت :وانا ااقـــول شكلها بتعنس تزوجت بدري !
ام خيال جلست جمبها وانا اقول بهـمس ..عشان محد يسمع:اللي بتعـنس صدق بنت حصـه مريم !
نورا أختفت ابتسـامتي وانا اقول:بس ما جاها نصيبهـاا
ام خيال وشوي ارتفع صوتهـا:لا حبيبتي شكلها بتعنس عندي وانا مالي خلق عوانس عندي يكفي مطلقه وخيانه بعد عاانـس !! لا وبعدين ينخــاف عليها تمشي منا "وانا اغمز"ولا منا
نورا حسيت بالغصه بحلقي:بس !
ام خيال:لا بس ولا شي "بذهن غايب"عندك رقم خطاابه
نورا وانا كـاني لقيت اطلع فكرتي بالوقت المنـاسب:شرايـك اكلم نـايف ويخطـبهاا
ام خيال:ياليت واخوها ناصر من زواج صقر وريم وهو مختفي رايح للصيد !!
نورا وانا افتح الدفتر حق الأسماء وادور اسم نايف ..واقول:أي
ام خيال وهي تناظر باستغراب:وش عندك بتدفتر الأرقام
نورا وهي تفتح الصفه حرف النون:ادور رقم ولدي
ام خيال وهي تلفت:وين جوالك
نورا وانا ضغط الارقام:فوق
ام خيال اخذت الصينه وتشيلها بس اسمعت صوت شي انكسر راحت ركض وهي تشوف الشغاله تناظر الصحون وهي تقول:والله مو انا مدام
ام خيال وهي تناظر صحونها الغاليه وتحط يدها على فمهاا وهي تتكلم بغضب:اجل مين ؟
الخدامه وهي خايفه وتحلف أغلظ الأيمان:والله مدام انا اسمع صوت
ام خيال وهي تقاطعهااا وتصرخ:أي مو انتي جاء الجني وكسر الصحون واختفى صح ؟
الخدامه وهي تبتعد بخوف وهي تهز كتفها بمعنى مدري:مافي اعرف
جاءت نورا وهي تقول:وش فيكم .؟
ام خيال وهي تتكلم بغضب:كسرت صحوني الغاليه انا شاريتها من تركيا وين القها قولي !!
نورا وهي تناظر اربع صحون والتفت على اختها وهي تناظرها بحنان:كلها اربع صحون
ام خيال وهي تشيها ومنكسره اطرافهاا وتناظرها بقهر:شوفي شوفي
نورا:جازي وشو روحي تركيا بالصيف واشتري بدال الاربع ..اربعين ولا تكدرين نفسك
ام خيال وهي تمشي:هذا يسمونه تبذير
نورا راحت للجهة المجلس لان سمعت صوت نايف اكيد دخله الحارس دخلت للمجلس وهي تقول:هلا والله بولدي هلا
نايف قرب وباس راسهاا وهو يقول:شلونك ان شاء الله الحمدلله
نورا:والله الحمدلله
نايف وهي يناظرها:شلون طلعوك امس كنتي بالمستشفى .؟
نورا وهي تجلس على الكنب وتاشر له يجلس:ما كان فيني شي بس كسور بسطيه وانت شلونك وشلون فيصل ومنصور ومها وعهود .! "بهمس خافت"وابوك
نايف لما قالت ابوي حسيت بنفضه بجسمي للحين مب مقتنع انهم تطلقوا الكل يستغرب شلون رجعت لامي بهالاحترام ..هي امي مهما سوت ادري سواتهاا استغفر الله :كلهم بخير والحمدلله
نورا وهي تناظره بحب:عندي لك موضوع
نايف جلست بتوتر واعصابه مشدوده :وش
نورا بنبره حلاوه:متى ناوي تكمل نص دينك
نايف من قالت نص دينك وهو يحس اعصابه اشدت زياده:يجب الله مطر
نورا وهي ترفع حواجبهبطريقه دراميه:وش يجب الله مطر ..عندي لك بنت ما تتعوض "وهي ترفع ثلاث اصابع"وخاطبينها ثلاثه
نايف التفت وهو يعقد حواجبه:من هذي
نورا وهي تبلل شفاتها :مريوم
نايف اول ما طار باله مريم صديقه ااخته أرجوان طولها شفايفها المتفوخه يتذكر لما كانوا بلندن صح كانت جذابه مو بس هو حتى اخوانه كانوا يفهون لما تجي معاهم بس كان بقلبه نادية همس بضعف:مين مريوم
نورا وهي تبتـسم :بنت خـالتك حصه ..مريم
نايف اول ما طار باله العانس !! وقالها بطريقه مشدوده:العانس
نورا اخـتفت ابتسـامتهـا:اختك مهاوي شوف تزوجت قبلهـاا أرجـوان ..وهي كل ما تقدم لها واحد ترفض
نايف وهو يحط رجل على رجل بغرور:تبغين اخذ هذي خلي الثلاثه اللي متقدمين لها يتزوجنهـا!
نورا بنبره غاضبـه:نـــايف
نايف وهي يتكلم وهو يـجرح امه وهو يدري ان يجرحها ! :أول بكلم عمتي يـاسمين و .. أبوي
نورا مدري شلون زلقت كلمتي:المشلول
نايف حسيت بأخر عرق باعصابي يطلع هي السبب !! وتعاايره ألتفت عليها وهي انكمشت على نفسها من الخوف وهو ياخذ جواله ويطلع ويخليهاا منكمشه على نفسهــا من الخوف من ولدها !!
**




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-12, 07:06 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


**
مـريم شفت خالتي تنزل وهي كلـــها أنوثه ما تقارن فيني انا شعـري الأســود اللي دايم كعكه وما أهتم بحواجبي ولا شي من هالخربيط امـا خالتي مع اللي صـار لها مع ان شفتهـا صارت صغيره وانا عرفت من كلمها ان تتفخها كل فتره بالأبر وتبين بشكـل جميل بس للحين تظل الرقيقه النــاعمه اللي جسمهــا منحوت بطريقه جميلـه يبين انها أصغر من عمــرها مع انها انجبت سته مشاء الله ..ناظرت شعري بالمراياه اللي بغرفتي وفتحته وانا المسه هو مهب خشن ولا نــاعم يعني كيرلي بشكل جميل يعتبر لاخواتي بس انا لا !! ما احب حركات البنات الكيرلي وهالحركـات احب الشعر الأسود المفحوم والنــاعم احب العيون المكحلـه السوداء واحب بياض البشره بلعت ريقي وانا اخذ جوالي وانزل بخفه كنت بدخل المدخل حق الصـاله بس سمعت صوت خالتي الجازي تقول (بيبتي شكلها بتعنس عندي وانا مالي خلق عوانس عندي يكفي مطلقه وخيانه بعد عاانـس !! لا وبعدين ينخــاف عليها تمشي منا ولا منا) لما سمعت صوت خالتي نورا وقفت وسكنت مكاني ما قدرت اتحرك ابداً(بس) ردت خالتي وهي تقتلني (لا بس ولا شي عندك رقم خطابه)كنت بدخل واقلب الدنيل عليها بس نظرت فخمة الصاله وتذكرت ان بيتهــا واكيد تضايقة بس شي يجرح نزلت دموعي وهم يختارون لي(شرايـك اكلم نـايف ويخطـبهاا) نــايف اللي يحب اختي نـــادية ! مستحيـل جلست على الأرض وانا ابكي بخوف لما شفت خالتي الجازي توقف ركضت بسرعه وانا اطيح طاوله عليها أربع صحون رفعت الطاولة وفتحت باب مجلس الحريم وسكرررته وانا ابكي من حظي الغبي مسحت دموعي وطلعت من الباب الثــاني للحمامات"الله يكرمكم"وطلعت من مغاسلها للباب الاستقال ودخلت من الباب اللي فيه درج الخدم مشيت بسررعه وفتحت الباب للصاله اللي فوق ودخلت غرفتي وانا ابكي ومسحت دموعي وانا اسمع صوت الجوال رديت وانا اسمع صوت ريم تقول هي الحين بالطريق بيجون لان امس ما جوا هنا اساسا كنا بالمستشفى غسلت وجهي ورفعت شعري وحطيت كحل عشان عيوني المنتفخه ونزلت وانا اسمع خالتي الجازي ترحب بصقر وانا معي الجلال وصلت وريم خنقتي بسرعه وهي تضمني وتخبي وجها بصدري حضنتهــا طفلـه مسحت على شعرهـا وبست راسهــا وهي حضنتني زود وبعدت وهي تقـول:وحشتيني
مريم مسكت يـدها وانا اسأل:وش اخبارك ان شاء الله مرتاحـه
ريم: الحمدلله بخير انتي شلونـك ..؟
مريم وهي تمشها معهـا:والله الحمدلله زينه "رفعت راسي للصقر"مساء النور
صقر بجديه:مساء الخير شلونك
مريم:الحمدلله وانت شخبارك ان شاء الله مرتاح مع ريم
صقر:الحمدلله بخير
ريم كنت انتفض مثل الريشه لما اتذكر امس وش سويت (رجعنـا ونمت شوي ولما صحيت طفشت واخذت فستاني النيلي للركبه لبسته وناظرت شكلي بالمرايــاه اخذت جوالي البلاك بيري وصورت شكلي برسل لصديقتي شموا (شما)تشوف الصوره البسه بكــرا اللس سمعته منه ان بنروح رسلتها وانا تحمست وشغلت اغنية (سحرني حلاها-ماجد المهندس)طبعاً وهو ينام بالصاله وانا ارقص عليـها احبها هالاغنية ولما يقول ريما اهز وانا اكلم صديقتي بالبيبي ام ..ومتحمسه وقف وقلبي وهو يصفق لما خلصت الاغنية رفعت راسي وانا اشهق وهو ابتسم:والله ترقصين
ريم انكتمت انفاسي وفتحت عيوني وانا اقول:هآآه .
صقر وهو ضحك على خجلهــا محمر وجها ويزرق وعيونها اللي تناظرني وهي مفتوحه على اخرها :اقول والله ترقصين
ريم وانا احاول ابعد الخوف وبدال ما اكحلها عميتها وانا اقول:يقولون
صقر ما قدر يكتم:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههه
ريم صارت ارمش بسرعه وانا اقول:آ...صقـ ......مم
صقر ابتسمت وانا اخذ الشحن واطلع وانظر توترهـــا !! والله تزوجت وحده خطيره بالرقص !
ريم من طلع وانا منقبضه وانسدحت واخذتها نومه ..ولما صحيت ما طلعت من الغرفه ومنسدحه من اسمعه يفتح الباب اغمض عيوني على اسـاسا اني نايـمه لما هز كتفي وهو يقول:اتجهزي بنروح للبيت اهلي
بعدت ودخلت الحمام وصلحت نفسي بسرعه بسرعه ولبسه عبايتي وما عطيته فرصه يكلمني لاني اتصلت على البتول ..وبعدين على مريم !! ).
**
ام أحمد وانا اشوف ولدي توه راجع من العمل وابتسم بخبث تشوفين يا الجواهر وانا اقول بضيق:زوجتك متى بتادب اليوم سمعتهـــا تكلم رجل
أحمد وهو بعقد حواجبه:تكلم
أم احمد:انا دايم اقول شاكه بأمررها وانت شفت رسايل مب معقول واحدا ما يعرفها وبيرسلها هالرسايل اختك خوله اليوم سمعتهــا تكلم وهي اللي لقت الرسايل وتقول من نفس الرقم !!
أحمد احس نفسي احتررررق وقفت وانا اركض للفوق دخلت الغرفه وانا اشوفها جـالسه تناظر تلفزيون ومتحمســه وداخله جو ما اهتميت بكل هذا قربت منها ومسكت مع يدها ونفضتها وقفته وصطرتها كف خل وجها يلف على الجهه الثانيه سحبتهـــا وانا امشيهــا لجوالهـا اللـي يرن رديت وانا اسمع صوت الحقير وهو يقول (هلا حبي جوجو) مدري وقلت له بس اعرف ان عصابي راحت فيها وهي بعد ما لفيت عليها ما قدرت امسك نفسي وسحبتها وطقيها بالجدار !!
**
أرجوان درت ميتين مررا بالسيت من يوم دخلت رفعت راسي وانا اشوف لوحة(العمليـات)لفيت وانا اشوف محمد يناظر الدم مندهش وهو يقول:دم
أرجوان حطيت يدي على فمي وش الدم وش ذا حتى الدوره مهب كذا رفعت راسي وانا اشوف الدكتور يقول:اجهضت
محمد وقف وهو يناظرنا ويقول:بس هي ما تزوجت عشان تحمل وتجهض !
أرجوان رجفت شفتي من الموقف الغبي ما عرفت وش اسوي انا ملاحظة تغيـر مهــا الفتره الأخيره بس مو معقوله تسويه وانــا أقــول :مهــا ما تسويــها !
أـرجوان جلست على الـكرسي وانا اشـــوف محمد يروح مع الدكـتور وهو معصب مرا الوقت بسرعه لما سمحوا لنا بالدخول دخلت والغـرفه وانا ودي احــرقها كانت بقمه الخمول ناظرت مهــا وجهــا المصفر وجسمهـا الهيكــل مـررت يدي على وجــها واخيرا فتحت عيونهــا بتعب بــالغ لسـاني عاجز ينطق نزلـت دمعتي وانـا أشوفهــا تمرر يدها على بطنــها وتقول:مات الطفل مات !
أرجوان وشفتي اهتزت وانـا أقول:أي "بعدها استوعبت وصرخت"من مين هالطفل من مين ؟
مهــا ودموعي تنزل على موت الطفل اللي تمنيت ابوه يرجع ونتزوج ونربي هالطفل قلت ...وانا أحس أنـــفاسي مخطوفه :ذياب
أرجوان بعدت عنهـا وانا اقول:ذيــاب ولد عمتي يـاسمين ؟
مها برجفه:أي وسافر
أرجوان وهي تدور جوالها:مهب على كيفه
مها وانا اقول كل اللي صار وابكي واصرخ:اغتصبني اغتصبني المجنون
أرجوان تركت الشطنه وطاحت وانا اناظره وارمش بسرعه واقول:اغتصبك
مهــا وهو تبكي:تتوقعين بروح من نفسي وبنفس هاليوم "غطت وجها"انشل ابوي
أرجوان ما اهتميت بالشنطو ورحت حضنتها وانا اقول:حبيبتي هدي
مهـا:شقتي كله من امي
أرجوان حضنتها وانا اغرق راسها بحضني:امي "بألم وحزن"امي كل شي امي هي اللي هملت كل شي !! وفجأة وتبينا نصير احسن ناس شي غريب
مـها شميت ريحتهـا :وشلون بنحل هالمشكله قولي الحل والله لا اخواني عرفوا بيذبحوني
أرجـون مجرد فكـره ان اخواني يعرفون والله يذبحـونهـا هنا بالمستشفى اهتز جسمي:لا اصبري الصبر زين
مهــا مسحت دموعي:لي متى لين اتزوج .؟
أرجــون وانا اقول بحده:لا لما يجي الزق ذيـاب نتصرف
مها:أخاف يطول مر شهر ونص وهو ما جاء
أرجوان وانا افكر بمحمد بعدتها:محمد
مها فتحت عيوني على أخرها:عرف
أرجوان وانا اناظرها بخوف:أي
مها وانا اقول الشي اللي خوفنا زياده:اذا اتصلت عمتي ياسمين وش بتقولين
أرجوان:محلوله بتنومين عندي بس محمد !
**
نوف احس بحررررريقه تحرقني بشكل مؤلم ما صحيت من النوم وانا اكل ادويتي حقت الفتامينات للبيبي وهو كان يتسرق نظرات لي وانا احـــاول ابعد عنه اخــاف اضعف هو يأثر علي كثير !!
صلحت الفـطور وبداء يأكل وانا أكل عشان الجنين وهو يناظري ويبتسم وانـا أكشر واحط بالتــوست جبن وادهنها وهو يبتسم ويرفع حـاجب واخذت كوب حليب مـرح أمـوت تزوج ! بصير طول عمري احرم نفسي من الأكل .. هو تزوج وبجيب عيال منهـا وانا بتركك له البيت بالي فيه وعيالها لما أولد بذبهم عليه وبتزوج .. وخل البتول تربيهم ..تذكرت لما كنا زمـان نتكلم عن فارس أحلامها "ابيه كذا طويل مملـوح اسمراني كويل وسيم وبدلعه عاد هذا زوجي حبيبي"انحرقت من مجرد ان يسمعها تقول(حبيبي)وهي يقول لها(حبيبتي)حسيت بمـوت من الغـيره والقهـر من مجرد جلوسهم مع بعض هالفكره مجرد اشــوفهم مع بعض احس بحريقه استئذنت ورحت للمغاسل وهو مسك يديني الثنتين وحط الصابون السايل ويفرك يديني وهو يناظرني بنظرات تذوبني وغسلها ونشفهـا وهو يبتسم وانا ناظرته وذبت بس لما تذكرت دفيته ومشيت وانا اعطيه ظهــري احبه ثومي حبيبي عضيت على شفايفي وانا افكر هل بيسوي لـ(البتول) هالحركـات اللي يسويهـا معي قطع تفكيـري وانـا أشوفه يشـيل الفطور من الطــاوله احسن خله بعد يغسلـــهم جلست أناظر تلفزيون وهو شـكلها بغسل الصحـون
دخلت المطبخ وانا اسمعه يغني ويغسل صحون وهو يقول:مشتاق لك موت يـ
نوف عصبت بفكره ان مشتاق له صرخت وانا اقول:اذا مشتاق لها يلا انقلع !!
ثـامر لما سمعت صرخهـا واخر كلمه(انقلع)ناظرته بحدده ومسحت يدي بالمنشفه وانا مهب مبرر لها اولا الاغنية غير عن تفكيرها الساذج (مشتاق لك موت يللي طول غيابك .. ذبحني الشوق وإنتا عني مو داري

أتذكرك كل يوم وأموت وأحيا بك .. وأقول وينك تجي تسأل عن أخباري).!
تروشت ولبسة ثوب شفتهـا تناظرني بس ما أهتـميت ابداً ..
**
جنى صحيت وانا امس سهرانه بس جوعـــانه الحين نزلت ببجامتي وشعري منثور على وجهي واتثوب وجوالـي بيدي اشــوف اذا جـابر اتصل بس وقفت وانا اسمع امي تكلم بالجوال(جنى ما تبغااك طلقها) نزلت من الدرج بسرعه وفاتحه عيوني على كبرها واناظر امي اللي تاشر لي اسكت وانا فاتحه فمي(الورقه بكرا تجي تسمع ولا لا) سكرت الجوال
وانا ناظرتها وانا اقول:متى قلت ما ابيه
أم فهد تعطي ظهرها بنتها:مو مهم تبينه ولا المهم يطلقك
جنى وانا احس دموعي بتنزل:مابيه يطلقني ابيه اذا مضايقك وجودي الحين اضف ملابسي واروح للبيت
أم فهد بجفا:لا ..وجهزي نفسك بنروح للمستشفى
جنى وانا اناظر ظهرها اللي معطيتني اياه:ليه
أم فهد وهي تاخذ شنطتها:اختك بالمستشفى
جنى بخوف:جوجو وش فيهـا
أم فهد:سقطت !
جنى شهقت وبعدين تذكرت الموضوع:يمه مابي ابي ارجع له
أم فهد تناظرني:الولد راعي بنات وحركـات تجلسين معه
جنى وانا اناظرها انا عارفه بس شلون عرفت:طيب وش دراك
أم فهد:ان ام واعرف حركات عيال هالوقت "واخذت عبايتها"والموضوع متسكر "التفت علي بتهديد"لو أبوك بس يشم ريحة خبر والله لا اذبك بالشارع وخليه يضفك "وطلعت من الصاله"
جنى نزلت دموعي من فكرة ان بيطلقني اخذت جوالي واتصلت عليها مره
مرتين
ثلاث
اربع
خمس ما رد !! وانا اصيح من الألم مابي فراقه ابي أكون على ذمته
**
البتول من سمعت صوت الباب وانا ازيد الروج الأحمر واتعطر تنفست بعمق وانا انثر شعري على كتفي شفتي مقبض الباب يتحــرك ألتفت وعلى وجهــي أبتسـامه وأحــاول أحارب خجلي ! لما شافني ناظرني بضيق واخذ أوراق وطلع للصـاله كثفت العطر وناظر فتساني الأحمر القصير للفخذ وطلعت وانا اجلس جمبه بس خفت من صرخته الحاده حيل يقول:تستري وش هاللبس
البتول حسيت بنفسي انقبض وانا اقول:زوجي
ثامر بضيق وهو يلتفت علي:وهي صديقتك
البتول بلعت ريقي ودخلت للغرفه وانا احس بضيق بأنفـــاسي دخلت الغرفه وانا احس نفسي بأبكي شلون ينظر لي هو الحين وهو يشوفني اتحرك عشان اجذبه حسيت بفشله وتروشت على السريع وانا أبكي ..مو عارفه وس مسـتقبلي مع هالـرجال اللي يموت على زوجته
**



توقعاتكم .. ؟؟.

جابر**جنى

أحمد**الجواهر

ثامر**نوف

ثامر**البتول

صقر**ريم

محمد**أرجوان

ذياب**مها

نايف**مريم

نورا~



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-12, 07:20 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




**البــارت الثـاني عشر**
**أتحدّاكِ..أن تجدي عاشقاً مثلي..وعصراً ذهبياً مثلَ عصري**




سارِعي للمَجْدِ والعَلْياء


مَجّدي لخالقِ السّماء


وارفعي الخَفّاقَ أخضَرْ


يَحْمِلُ النُّورَ الـمُسَطَّرْ


رَدّدي اللهُ أكْبَر يا مَوطِني

موطني قد عَشْتَ فَخْرَ المسلمين
عاشَ الملِكْ للعلمْ والوطنْ


**
بمناسبة اليوم الوطني السعودي أتقدم بخالص التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين

الملك عبدالله بن عبدالعزيز و ولي عهده الأمير سلمان بن عبدالعزيز "حفظهم الله"

وإلى كافة الشعب السعودي

كل عام وأنتم تنعمون بعز وأمان هذا الوطن المعطاء




**
يـاسمين كان اليوم ملون بالـرماد صحيت وانـاا والخدمه نحط خليفه بالكرسي عشان ننزله تحت بالمصعد وصلنا للطاولة الطعــام وانـا أشوف عهود وفيصل ومنصور شوي الا دخل نايف وسلم وجلس صوت الملاعق هي اللي تطلع أصوات ساكتين لين سأل فيصل:متى ناوين تسافرون ابوي للعلاج
ياسمين ألتفت انـاظره:شـرايكم الأسبوع الجـاي
فيصل:متى ما بغيتوا بلغوني عشان اعـطي أوراقه للمستشفى
يـاسمين وهي تمسك الكوب:ان شاء الله
منصور وهو يناظر عهود:وين مهـا
يـاسمين:نـايمه عند أرجوان
نايف بغضب رفع راسـه :وش عندهـا
ياسمين وهي تحط السلطة بالصحن:استئذنت مني وانا واقفت
نـايف بهدوء:امي كلمتني عن"تكلمت وانا ارمي القنبله ما عرفت شلون افتح الموضوع" اني أكمل نص ديني
يـاسمين ألتفت وتكلمت بحده:لحقين على العـرس بعد العميلة ابوك تبغى تسوي سو بس الحين لا "وبطنازه"مين سعيده الحظ ؟
نايف:مريم بنت خالتي حصه
ياسمين وهي تكشر وتلف:وعع مالت على امك واهلها
خليفه كنت اتمنى من زمـان مشلول ولا أشوفها وهي تمسك يد الرجال وتخشش وراه تذكرت الصور الي بغرفة نايف يوم ططاحت بيد ياسمين وهي ترميها بالصاله وانا اشوف الصور واشوفه يبوسها ويضمها ويحاوط خصرها وهي تبتسم وتمايع بكل الصور عمري ما توقعت نورا الصافيه النقيه تسوي فيني كذا تمنيت بعد صرت أعمى ولا أشوفها بهالمنظر تمنيت وتمنيت والأكثر تمنيت أموت تمنيت اشياء كثيره بس ما أشوفها وهي بهالمنظر أبداً ..!
منصور:متى بيرجع ذياب
ياسمين رفعت حواجبها بتفكير:بيطول
منصور :يعني .؟
ياسمين وهي تقلب الأكل :ممم تقريباً خمس شهور !!
منصور:اجل شكلي بروح له
ياسمين:ياليت شكله ضايق صدره واقوله يرجع رافض الفكره (ويبيني اخطب المغروره مها والله ما اخطبها حلا هو كل ما نخطبها ترفض )!!
**
نورا صحيت من النوم اخذت روب قميص النور التفــاحي وبعدت شعري عن وجهي وغسلت وجهي على السريع ونزلت تحت وانا اشوف الجازي تاخذ جوالهـا همست بصوت محبوح:صباح الخير
الجازي وانـا اخـذ جوالس سمعتهـا وهي تقول(صبـاح الخير) ألتفت عليها وانـا أقول:صباحك نور تعالـي نفطر بالحديقه
نـورا نـاظرت الصـاله الفخمـه والتحـف أختي نـورا تحفظ على فلـوسها بشكل مب طبيعـي كـانت مدرسه بس الحين محد يصدق كل هالتجاره بس من مهنة التدريـس لحقته وطلعنـا للحديقة اللي مثل الحلم الزرع الأخضر والمسبح الكبيـــر و ورد الجوري الألوان مزروع والأحمـر مركز عليه جلسنـا والخدامة تصب لنـا الحيلب وتحط لنا السلـطة والجبن والتونه الخ ..وانـا أمسك كوب النسـكافيه:الجازي متى بيجي صقر للبيت
الجازي وهي تتصفح المجلة وبتفكـير:يمكـن اليوم ولا بكرا (التفت علي)كلمتي نـايف
نـورا :أي
الجازي وانا اخذ قطعة الخير واقضمها:وش قــال
نورا:بيقول لأبوه "بتطنز"المشلول وعمته الملقوفه يـاسمين
الجـازي وهي تلـف وجههـا يمين ويسار بطريقه طنـازه:ابوه وش بيقـول
نورا:والله مدري وكأني سمعت انـك بتسـافرين
الجـازي وهي تــاخذ المجله وتحطهـا على الطـاولة:أي
نـورا رفعت حاجبي بتعجـب:أي وين .؟؟
الـجازي وهي تبلل شفتهـا:ســويسرا.
نورا :وووو وش عندكـ.؟
الجــازي:ما عنـدي شي بس بسـافر مع زوجي .!
نورا شهقت وتركت الكوب ورفعت شعرها عن وجهـا:زوجك !!
الجـازي وهي ترفع اصبعهـا بمعنى اسكتي:أووص لآآآ تسمعكك مريم .
نـورا وهي ترمش بسرعه:مين هو "وتلفت"وينه
الجـازي وهي ترمي النقبله:زواج مسيـار
نورا شهقت ورمشت وانـا امد الحرروف:ميســـآآآآآآآر !!
الجازي وهي تلتفت وتقول بخوف:قصري صوتك !
نورا :طيب متى؟ شلون؟ و كيف ؟مب قبل مده توفت زوجت صقر شلون تسافرين ! هآآ
الجـازي:آآ آسمعي انـا من زمـااان متزوجته ,قبل وفـآآتهـآ عشـان كذا آصريت عليه يتـزوج بسرعه
نورا فتحت عيوني على أخرهـا:ما توقعت انتي
ام خيال(الجازي):أجـل أنتـي ! محد توقعهـا ان على الأقل متزوجته بس أنتي خنتي زوجـك اللي انتشلك من مكـان اللي كرهناه
نـورا وهي تمرر يدهـا على شعـرها وبذهن غايب:مممم
**



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-12, 07:25 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

**
ريم من رجعنــآآ وانــآآ على طول دخلت الغرفه وهو تروش وطلع مستحيه منه شلون كذا لآآ فشله أمس كيف اهتزيت على انغآآم الآآغنيهه دخلت وتروشت لآآآن خلآآص طفشت وآنآآ آجلس لحـآآلي بالغرفه طلعت مليون جينز وبدي مو عـارفه وش البس وآخيرآآ آخذت جينز آآسود وبدي وردي ورفعت شعـري ذيل حصـان واخذت جوالـي وطلعت وهو كـآآن جلس ينـآآظر التلفزيون لما حس بخطوااتي رفع رآآسه نـآآظرني وأبتسـم وهو يقول:وش تبغين غداء ؟
ريم بخجل:ممم كيفك !!
صقر اخذ جواله:خذي الشنط اليوم بنرجع بيتنـا
ريم وانا افتح باب الغرفه:ان شاء الله "بس وقفت وانا اسمعه يقول"
صقر ألتفت عليها:والبسي عبايتك بنروح نتغداء وبناخذ الشنط
ريــم لبسة عبـايتي ودخلت المـلآآبس بالشنطة ..وهو دخل واخذت الشنط وانا أمشي وراه ركبنـآآ السيآآره ورحنـآآ على مطعـم فخـم نزلت وانـا آآحس بقلبي يدق دخلنـآ المطعم اللبناني المشهـور بأكله وفخمتـه جلسنـآآ بمكــآآن جميـل يطل على الشـارع كـانت نسمـات الهواء تطير عبايتي بمـا أن بشهر محرم في برد عطونـا المنيو سألني بهدوء:وش بتأكلين
ريـم :ممم أبي شيش طاوق "وفي قلبي تبوله ورق عنب وحمص وفتوش وبطاطس مقلي"
ريـم بعدهـا أستئذنت أروح الحمـام غسلت وجهي وزدت القلوس وكثفت المسكـره أبتسمـت وانـا أأطلع تغطيت لمـا وصلت كـا توه طالع اللي ياخذ الطلباات جلست وانا افك النقـآآب وأحررك علبة الملح والفلفل وهـو يجلس يقرأ بجواله ويبتسـم واحيانـا تطلع ضحكه بسيطـه امـآآ آنــآآ افكـر بأختي مريم بالأيـام الأخيره لمـا أكلمهـا آآحس فيهــآآآ شيءء بس مدري وشهو اللـي مضيق صدرهـآآ بشكـل هـذا ..سمـعت صوت نغمة جوالـي رفعته وأنــاا أشوف أسـم عهود بنت خـالتي نـوراا رديت عليها بكل حب وحنـان لدرجه أنّ صقر رفع عيونه ينـاظرني:هلا والله هلا حبيبتي
عهود وهي تلعب بشعرهـا القصيـر اللي صار لما رقبتهـا:هلا فيك شلونك ؟
ريم بعمق:الحمدلله بخير أنتي شلونك وشلون اختك مها .؟
عهود:الحمدلله كلنـا الحمدلله متى نشوفك .؟
ريم أبتسمت:بداوم بـكرآآ بالجـآآمعه اشوفك هنـاك
عهود:ان شاء الله آآجل متى محاضراتك ؟
ريم وهي تفكر:أتوقع من تسع إلي عشر ونص وحده أأشوفك بالبريك آآجل
عهود:أأوكي مع السلآآمه
ريم :مع الســلاامه
سكررت منهـآآ علاقتي في عهود كـآآنت شبه مقطوعه بس من بعد ما مـآآت أمـي أو من طلآآق أمهـآآ وآنــاا مرأأ معهـآآ أحس نفسي طــآآيره من الفرحه لمـآ آخيـرآآ رفع عيونه ونـاظرني أبتسـمت بنعومه ممزوجه بخجل
وتوه بيفتح فمه جاء الجرسون وانا تغطيت بس فتحت عيوني على أخرهـآآ وآنـاا اشوفه تبوله ورق عنب وحمص وبابا غنوج و صاحن مشويات كبير مشكل وكولا أبتسمت وأنـاا اشوف صحن الكوبه والفتوش بعدهـآآ فصخت النقـاب لمـا سكروا بارتشن وبخجل بعد ما شفته يحط المشويـآآت بصحني:لآآآ لآآآ آنــا أحط لك
صقر بعد ما حط :خلاص حطيت
ريم زميت فمي وانـآآ آذكر نادية آختي .. وحبيبت اللي جالس قدامي رمشت بسرعه من غيرتي اللي تحـرقني مدري شلـون حسيت بهالغيره يمكن لآآني مدري مو مهم هي أختي وكـاانت زوجته وانـآآ أختهـآآآ والحين و زوجته !!
بس طول الجلسه وان نـأكل ما نتكـلم شيءء غريب وفي بــاالي كلام كثيررر بس مـا أقدر أنطق شيءء من الربكه التوتر
**
الجـواهر فتحت عيـوني بتعب نـاظرت الغرفه بالمليـانه بالأجهزه ويدي مغروز فيهـا أبره المغذي رفعت يدي لاتحسس بطني ودخلت امي واختي جنى وانا اقول:يمه البيبي وش صار فيه .؟
جنى بتسرع:ليه ما عرفتي انك اجهضتي
الجواهر من قلت اجهضتي وانـآآ فاتحه عيوني على أخرهـا ودموعي تنزل :حسبي الله على من كـان السبب "بانهيار"حسبي الله على من كان الـسبب "حطيت يدي على بطني وانا اصاارخ"ولدييييييييييييييي� �ي آآآآه يمه ولدي
أم فهد تحضها:خلاص حبيبتي
الجواهر بألم:ولدييييييييييييي ااااااااااااه يمه رراااح ولدي بعد قلبي راااااااح يمه
أم فهد وهي تمسح عليهـآآ:خلآآص يـا ماما
الجـواهر:اااااااااااااااا� �اااااااه "ببكي وشهاق"رررررررررررااااح يعني بعد كم شهر مافي بيبي اااا يمه ليه ما عطيتوه رروحي ليه
أم فهد وهي تحس بغصه بحلقها:خلاص حبيبتي المهم سلامتك وربي يعوضك غيره
الجواهر زميت شفتي وانا أبعد عن أمي ومسحت دموعي يمكن هذا القرر يسهل علي الطلاق !!
وامي تقراء علي وجنى تصب القهوة لخالاتي وانـا أحس بــأألم على فراق ولدي ما حسيت بحركته رمشت بسرعه عشان ما تنزل دموعي ..تنفست بعمق وانـأ اشوف الحـريم يدخـلون أأأأوف زهقت لما أخير كلهم طلعوا وأختي جنى طلعت ترجع للبيت وأمي وأنـاا من طلعوا ودموعي تنزل تحررررقني وتحررق الألم اللي فيني أأحس بكل شيءء فيني يعـورني من الألم اللي بصدري اللي يحرررقني ويذكرني اهانته أمه أمه استحملتهـاا هي وأخته خوله لأنهم هم أكثر نــآآس يحررررشونه علي طلبت منه نطلع رفض يتـرك أمه لحـاالهـــآآآ مــافي الأ أن نتطـلق وهو يتـزوج اللي أمه تبيهـاااا وأنـااا مجــرد فكره يتزوج غيري يحرررقتي بس الحريقه اللي بداخلي بسبب اجهاااضي تعــورني أأأكثر أخذت نفس وأنــا أشوف البـآآب ينفتح من شفته وعيوني بدت تغوررق وشفايفي انزمت وانـا اقول:وش تبي بعد
أحمد بعد تبي تطلعين غلطــان قربت منهـآآ وآنـاا أقول بسخريه :بعد !!
الجواهر أحس بأسنـاني تعورني من كثر ما شديت عليهـآآ وصرخت:طلقني
أحمد ضحك بسخريه:هههههههه مافي طلاق "وبلعنه"انــا ما أبيك بس لعـآآنه بخليك على ذمتي
الجواهر باعصاب محروقه:مهب جايه معك تسمع بروح مع أهلي
أحمد ابتسم ابتسامة كرست:وش تبين اقول لأهلك عن افعـالك اقولهم انك دايره على حل شعرك
الجواهر اخذت علبة المنديل وذبيتها:بقولهم انك تكذب لاني انا ما سويـ
أحمد صرخ:وبعد تكذبين "رحت لها بهروله ومسكت كتوفها واهزهاا"أقسم بالله ان طلعتي من المستشفى ورحتي بيت أهلك والله ثم والله ثم والله محد بيردني اني اذبحك تسمعين
الجواهر وقف قلبي من طريقة كلآآآمه
**
أرجوان وقفت قدأم محمد وأنـا مو عارفه شلون ابداء بالموضوع عضيت على شفتي أكثر من مرره مب عارفه وش أقول أستر على اختي :محمد
محمد ألتفت جهتهـآآ:وش
أرجوان بخوف وخشيه:أأا أختي مغتصبه
محمد وهو يصارخ:مين اللي اغتصبهـا وانتوا بكل مكـان خدمكم معااااااكم .!!
أرجوان وانـا اشر لها ينزل صوته وهمست بخوف:ذيــاب بس الله يخليك لأمك لا تقول لأهلي
محمد مسك يدي وسحبني وجلسنـا على الكراسي وهو يقول:انتي متاكده انها ما تكذب
أرجوان بلعت ريقي وبخوف:لا انا متاكده مهـا ما تكذب
محمد وبتفكير:خلاص خلي الموضوع علي
أرجوان لما اتذكر طريقتي بالكلام(محمد) وهو يرد(وش) وعلى طول رميت القنبله (أأا أختي مغتصبه)
مدري شلون رميت القنبله بدون مقدماات وقف قلبي وهو يقول(خــلاص خلي الــموضوع علي !!).بخشيه :بس آآ م وش يتسوي .!
محمد:انتي واختك أطلعوا من الموضوع مب هو مسـافر
أرجـوان:أي بس مدري وين
محمد:خلآآص أنتي وأختك اسكتوا وخلوا حسابه معي
أرجوان:طيب وش بتسوي
محمد:ما عليكم أهم شي يتقدم لهـآآ ويتزوجـهااا
أرجوان وانا ازم شفتي بتفكير:ان شاء الله
وصلني للغرفه أختي فتحت ولقيتـها تنـاظرني بخوف وهي تقول:وش قــال
أرجوان:هو بيتصرف
مها بخوف :وش بيتصرف
أرجوان:أنتي ما عليك هو بيسوي اللي عليه
مها:طيب قلتي ما يعلم أحد
أرجوان:أي بس انتي أهدي وكل شي شيءء بيصير زين
مها::بحااااول
أرجوان وهي تجلس وتقول :انتي بس ادعي ما يتزوج
مها:بدعي لك بس خلني أطلع من هالمشكله
أرجوان وانا احــاول أرخي اعصابي بس ما قــادره مب قـادره أرخي اعصابي بقد ما أقدر
**
نوف انا الحين بحرررررررررقيه تحرررق الأخضر واليــابس حتى تحررقني أكيد وأكيد نزلت دمعتي من القهر صديقتي رصيت على أسنــاني من القهر والألم دخلت الغرفه وانا أرمي نفسي على السرير وجوالي يرن رديت بكل تعب:هلا
نادر:ياهلا وسهلا بنوفه شلونك
نوف جلست على السرير:الحمدلله انت شلونك والعيال
نادر:الحمدلله وانتي شلون الببيبي وثامر
نوف من قال ثااامر وقلبي عورني:كلـنا الحمدلله
نادر:أي بتجين جده
نوف ابتسمت:ان شاء الله بجي جده !!
**
البتول من عقب الموقف وانا خجلانه اطلع بس الحين بطلع نــاظرت فسـتاني الأبيض القصير للركبه والكعب الأسود وزدت الروج الوردي رجعت شعري على وراء وابتسمت وانا اكثف العطررر تنفست بعمق وهمست:بسم الله
وطلعت وانا اشوف هو فيه ولا دخلت المطبخ وطبخة الأكل شميت رحتي الحمدلله ما لصق الريحه بس بروح اكثف العطر وكثفته لدرجه ان ثـامر دخل الغرفه وناظرني مو فوق لتحت:وين بتروحين
البتول هزيت كتفي بدلع:مهب طالعه بس مصلحه لك أكل "بدلع أكثر"يحبه قلبك
ثامر ناظرتها وحركة فمي بعدم رضا:طيب متى بيخلص
البتول:لو تبي الحين اكي
ثامر بعجله:يلا حطيه الحين بطـلع
البتول وانا امشي بدلع:من عيوني
ثامر زم شفايفه وهو يسحب كرسي يجلس عليه
**
جنى سمعت صررراخ بالمجلس وخفت وش هالصرااخ دخلت المجلس وانـا أشوف أمي وجابر فتحت عيوني على أخرها وانا اقول:وش فيه
أم فهد بغضب:أطلعي وسكري الباب
جنى:ي
أم فهد:أقولك أطلعي وسكري الباب
جنى:بس
ام فهد رحت وسحبتها مع ذراعها وهي تقول"ترى انا مابي اطلق" فتحت باب الصاله ورميتها على الكنب وانا اصرخ:بتتطلقين هو مب من
جنى شهقت بقهر وببكي:يمه انا ابيه
ام فهد:أجل ضفي اغراضك واطلعي ولانتي بنتي ولا انا امك ليوم الدين ومهب راضيه عليك اذا رحتي معه
جنى نزلت دموعي بقهر وزميت شفايفي وانا اصعد الدرج
**



توقعاتكم



جابر**جنى

أحمد**الجواهر

ثامر**نوف

ثامر**البتول

صقر**ريم

محمد**أرجوان

ذياب**مها

نايف**مريم

الجازي~

نورا~


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-12, 07:36 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

**البـارت الثــالث عشر**
**تلومني الدنيا إذا أحبتتهٌ ..وكأنني أنا خلقت الحبّ واخترعته ..كأنني أنا على خدود الوردِ قد رسمته**




ريم من طلعنـآآ من المعطم وحنـآآ ساكتين أسـاسا مافي شي نقوله ..رفعت راسي وأنــاا اسمع صوت البرق والرعد وقطرات المطر تنزل على زجاج السيارة وصلنـآ للقصر أول ما نزلت لفحني الهواء البـارد وأنا لبسة تحت العبـايه بس بدي ارتجفت ودخلت للصاله بسـرعه وسمعت أصوات خالاتي دخلت وسلمت على خـالتي نورا والجازي وسنـا وخـالتي سنـا بحضنه نادية اخذتهـا وحطيتهـا بحضني وجلست بالكنب وبعدي دخل صقر وهو يبتسم ..

صقر كل ما أتذكر أول يوم يوم جرحتهـآآ أحس بنفسي من قهر من نفسي لهدرجه حــاب أبين لهـا أني اشوفها جزء من نـادية أحــاول أنسيتهـا غلطتي ومـا ظنتي بتنسى دخلت وأنا اتبـسم وشفت بحضنهـا بنتي نادية رحت لهـا وأنا ابتسـم اخذت روحي وأنــا ألعبه وأضمهـا يازينهـا
ريم وأنا اتفقد أختي مريم ألتفت لخـالتي نورا وأنا أقول:وين مريوم
نورا وهي تنـاظرها بغرور:فوق
ريم انصدمت من طريقتهـا خالتي نـورا أستغفرالله أخذت شنطتي وطرحتي وصعدت فوق وأنـا أفكر وش فيهـاا خالتي نورا هي مب مهمه دخلت الغرفه وأنـا اشوف مريم جالسه على الكرسي بالزاوية وتنزل دموعها سكرت الباب بهدوء وهمست:مريم
مريم أحس بنفسي أنزف وأنـا أسمع خـالتي نورا تعطي خالتي الجازي رقم الخطـابه آآآآه يا قلبي ما أبغى أنا أبي أصير عــانس متى يجي أخـوي نـاصر من الصيد أأأففف طفشت من هالحيـاه أقوم على دموعي وأصحى على دموعي سمعت صوت الباب مـا أهتميت من يد يدخل بس سمعت صوت أختي ريم ألتفت جهتهـآآ ورحت لهـاا ركص أتخبى بحضنهـاا بحضن أختي حبيبتي بحضن الحنـان اللي بعد أمي
ريم جفلت وأنـا أشوفها تركض تتخبى بحضني وتبكي برجفه مسحت على راسهـا وانا أقول:وش فيه.؟
مريم مخنوقه فيني مخنوقه جـالسين يعرضوني على خطابات:أأأأأأأأه خاالتي ال اهىء اهىءءء جاازي اااااااا
ريم من يوم نطقت أسم خالتي وانا سحبتهـا للسرير وانـا أقول:أهدي ما ينفع البكي الحين قولي وش سوت لك .!
مريم بلعت ريقي ومسحت دموعي وأنـا بديت أقولهـا لمـا سمعت خالتي الجازي ونورا واقترحت خالتي نورا يتزوجني ولدهـا نايف مسحت دموعي واللي نزلت وبديت بالسالفه اللي سمعتهـا اليوم(نورا جالسه على الكنب بغرور ولبسه فستـان نـاعم فيه نقش بسيط وماسك بيدهـا مرايه والثـانيه روج وهي تقول:أتصلت على هبه وعطتني رقم خطـابـات
الـجازي وهي توقف وتصـلح فستـانهـا:مضمونـات
نورا:تستهبلين هبه عطتني هي وتعرفين هبه مزوجه بنـاتها من الخطـابات وشوفيهم مشاء الله كل وحده عندها حزمت عيـال
الجــازي تلتف على نورا:حلو الفستـان
نورا بأبتسـامه:اكيد طالعه كـانك بنت
الـجازي بغرور:مشكور ..أسمعي أجل أتصلي عليهم وعطيهم الموصفـات ..اي ذكرتيني ولدك نـايف وش قـال!
نـورا:ما جاء عشـان يبلغني بس شكله رافض
الـجازي :مممم أجل كلامه معي أنــا )
ريم رمشت أكثر من مراا:يعرضونك !!
مريم نزلت دموعهـاا:أي
ريـم رحت ركض للشنطتي وأدور جوالـي أتصلت على الـبتول اللي عطتني مشغول موقتهــآآ أبداً أدور اسم أخوي نويصر .. أفففف وأخيــرا هذا هو ..:ألو
مريم رفعت عيوني وأنـا أسمععهـا تقول (ألو)
ريم تفـاجأت به يسكر بوجهي نـاظرت الجوال بغضب ورميته وأنا أقول:تعـاالي معي مهب سـاكتين
مريم ببكي:لآآ لآآآ تنسين أن بيتهـا
ريم ألتفت عليهـا وأنـا أقول بحده:بيت زوجي تعـالي "مسكت يدهـا وعطيتهـا جلال عشـان لو جاء صقر"
ريم تخصرت بنص الصاله وأنـا أقول:سمعت أن أحد أتصل على خطـابه وبيعرض أختي
نورا ناظرتهـا مو فوق لتحت:أي أن ولا تبينهـا تصير عـانس
ريم عضيت على شفتي بقهر عشـان مـا أسببها مهما كـان هذي خـالتي:مـا طلبنـا منك ولا شكينـا لك وهي بضيافتي أنـا"أشرت على نفسي"و زوجي ..
الجـازي وقفت بتكبر:هذا بيت ولدي يعني بيتي تسمعين وأنـا اللي أخترتك أنتي لاجل تكونين زوجته ولا يكبر راسك ويرتفع هالخشم اللي يبي له كسر وأختك كبيره وفـاهمه ليه مو أهي اللي تتكلم
ريم :أختي ما تعرف تتعلم مع النـاس اللي الوقحـه !!
صقر دخل وهو يسمع كلآآم أمه وردهـا صرخ بحده:ريم
ريـم ألتفت عليه وأنـاا أقول :تبغى تعرف ليه هي وقح"ما كملت الكلمه الا كف على وجهي"
صقر رفع اصبعه وهو يقول:أوووص ولا كلمه
ريم بعدت عنه وأنـا أقول :لا بقول
صقر من بين اسنـانه:ريم كلمه زيـاده بذبحك
ريــم نـاظرت أختي اللي تقولي أسكتي ونـاظرت نظرات خالتي التهديده زميت شفتي وبعدت يد الصقر اللي على ذراعي وصعدت الدرج وانـا احس بخنقه ببكي مرح أبكي بفضحهـآآ عند ولدهـآآ مـا أكون أنـااا ريم تشوف على بــالها ألعـاب أن عندهــآآ تطلب من فلآآن وعلآآن يتزوجنـآ مــآبي مريم الورده تنجـرح مريم حســاسه وكل شيءء يجرحـهـا مابي تسمع نـايف ينـادي بأسم نـادية (نــادية) أختي محبوبه بس مـا توقعت أن أثنين يحبونهـا صقر & نـايف شي غريب .!! عقدتنــا (،نـــادية.)بس هي مثل النسمه حبوبه هـادية تنفســت بعمق وأخذت نفس هــادي وأحــاول ما تنزل دموعي والبتول عندهـا (نــوف) بس أنــاا خـايفه من تفكير البتـول
البتول قويه تفكيـره دايـم بجانبين بس خـايفه من تفكيررهـآآ ونوف يا عمري بس !!
بلعت ريقي وأنـا اشوف مقبض الـبآآب يتحـرك كتمت أنفـاسي وأنـا أشوف صقر يدخل وبيده رنـا أو ما دخلت طـارت للسرير تنقز عليه وأنـا أخذت طرحتي وعطيته ظهري أمسح دموعي فتحت الدولاب أشوف الخدم نقلوا كل ملابسي اخذت بجـامتي ودخلت الحمـام "الله يكرمكم"مالي خلق أنـاظر وجهه غسلت وجهي كذا مراا أبي يزول الألم من أنحاء جسمي رفعت وجهي أنـاظر نفسي بالمرأيه مررت يدي على خدودي وشعـري لبسة بجـامتي القطن السروال أسود ثقيل وشراب أسود ثقيل وهاينك أسود مرسوم عليه دباديب وفتحت البـاب أنـا متردده أخذت الشـال الأسـود اللي بدولاب لفيته على جسمي لأن برررد نـاظرت ريمـا اللي نايمه بالسرير ورنـا تناظر تلفزيون مع صقر طلعت من الغرفه عشان اجيب جوالي وشطنتي من غرفة مريم دخلت عليهم جالس على الكنب وهي تهز رجولـها بتوتر لما دخلت نقزت عندي وهي تقول:مجنونه انتي
ريم أخذت الجوال والشنطة وألتفت عليها:لا مهب مجنونه بس أنـا ما احب أسكت لهـا عشان ما تتمدى تذكرين شلون كـانت تتمدى على نـادية
مريم بتوتر:أخـاف يطلقك
ريم عطيتهـا ظهري وأنـا أقول:اللي ما يبيني مـا ابيه مرح توقف الدنيـا عليه "كل هذا كلآآم والله كلآآآم مجرد أنه يطلقني شيءء يـألم"
مريم وهي تحط بحضنـها نـادية اللي عطتهـا أيهـا الخدامه:بتأخذينهـا
ريم ألتفت للشي اللي بيصير نـار نفس أسمهــا اخذت البنت من يد مريم وأحـاول أني أحطـها بحضني وأحسسها بالأمـان فتحت البــاب وهو ألتفت وأول ما طحت عيونه عليـها اللي بحضني جـاء بهروله وأخذهـا أنسدحت على السرير وأتفاجـات بريم تحـاوط خصري وتحط وجهـا بحضني وتبكي حـاولت ما أبين لصقر ورنـآ مسحت على شعرهـا وأنـا اهمس بأذنهـا:أووووش خلاص حبيبتي أوش
ريمـآ رفعت رأسهـا وهي تقول:بكرا تعـالي معي المدرسه
ريم عقدت حواجبي وهمست:ليه يا حبيبتي..!
ريمآ :أبله شريفه تصـارخ علي
ريم حضنتهـا ومسحت على شعـرهـآآ:أوكي حبيبتي أنتي بجي معك
ريم اتفاجـات بضمتهـا القويه وهي تقول:أحبك
ريم ضحكت بنعومه ومسحت على شعـرهـآآ :يا عمري على البنوته الحلوه
ريم ألتفت وأنـا أشوف صقر ينـاظرني برفعه حاجب ورنـا فاتحه فمهـا وبـاين عليهـا بتبكي !!
أنسدحت وهي خبت وجهـا ببطني وأنـا ماسكه جـوالي وأسـولف مع صحـباتي وأحيـانـا تطلع مني بسمه بسيطه أو ضحكه
**
أرجوان وقفت الحين أمـام المرايه امـرر يدي على وجهـي وأتذكـر ملامحـها الخليجيه مررت يدي على مـلامحي العربيه بحت وتكونت الدموع بعيني أنـا أرجوان اللي ثقتي بنفسي متميزه أنـاظر كل شيءء علي حلو الحين أنـاظر شكلي وأقـارن بينهـا لو أحد قالي قبل شهرين هـالكلام والله مرح أصدق !! ان بيصير مع كذا انـا اللي ألبس فستــان بسيط يتكلـمون عنه الحريم من حفله للحفل الجـايه نزلت دمعه من عيوني اللي بلون البندق حتى مو واثقه بجـمال بشرتي المشعوعه بالبيـاض رمشت أكثر من مـرا ونـاظرت جسمي النحيـل شفايفي انزمت من الألم سمعت صوت مقبض الباب كتمت أنـفاسي وأنـا أشوفه يدخـل ودي بس أنطق هالكلمه بوجهه وأقول (أحبك) احس بعجز من أني أنطق(هالكلمه)أبي أقوله لا تتزوج أحبك مغرمه ببحبك بس مو قـادره ألتفت عليه وهو قال:بكـرا ذيـاب بيجي
أرجوان عقدت حواجبـي:شلون خليته يجي
محمد ابتسم بخبث:أتصلت عليه من الشركه وقلت ان في أحد يحـاول يختلس الرصيد حقه
أرجوان ما فهمت وش السالفه بس عرفت أن بيجيبه وبيلعن خيره أبتسمت له بشكر:مشكـور محمد
محمد اخذت المنشفه وهو يقول:لا شكرا على واجب
أرجوان سمعت صوت باب الحمام "الله يكرمكم"يتسكر أخذت الشـال حقي وطلعت للصـاله كـانت خـالتي ومـاجده جالسين على الأرض والدفـايه مشتغله والشـاهي والكسـرات أبتسمـت لهم وخـالتي بداءت ترحب فيني
أبتسمـت واخذت من يدهـا الزمزميه(المطاره)وأخذت البـياله وحطيت فيهـا سكر وحطيت لي شـاهي وبداءت تسولف لنـا مـاجده يـازين سوالفهـا ودخـلت معهـا جو تخلي الواحد كـانه يتخيـل صدق وأبتسـم على تعفيط وجهـا دخـل محمد وجلس وهو يقول:يمه ردت خـالتي على الموضوع
أم محمد نـاظرت بمحمد بلوم عشـان وجود أرجوان لكنه ما اهتم وعـاد السؤال:وش ردت خـالتي
أم محمد بضيق عشان ولدهـا ما قدر وجود أرجوان:لمـا الحين مـا ردوا
محمد تنفس بغضب:ليه
أم محمد:يسألـون وتصلي استخـاره وبعدين يردون
محمد:بس هم عـارفيني
أم محمد بحده:محمد
محمد اخذت المكـسرات وبداء يـاكلهـا وهو غـاضب وأرجـوان تنـاظره بعيون دامعه وتحــاول تبلع ريقهـا ماتبي تبين أنهــا متأثره هالكثره ومـاتبي يعرف أنه بهالفتره البسيطه حبته مـا تصدق شلون تقبلت عيوبه نــاظرت السقف أنـا أرجــوان اللي بيتـنا قصر يطرد فيه الخيل جنـــاحي اللي يوسعني ويوسع خدمنـا تنفست بقهر بعرف شلـــون خـلاآآآني أحبه عشـان أخليه يحبني أبيه قربي ولمي أبيه يحضني ويحسسني بالأمــان ابغيه لي أنــا أبيه وأحطه بقلبي أحطه فوق كل البشـر هذا زوجي وحبيبي في أحلى !!
ابيه يحس بشغفي وحبي المفجوع له أحبه في اجمل من هالكلمه تنـقال للرجــال في أحلى من كلمة (أحبك) !! في أدفى منهــا !!
**



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-12, 07:42 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

**
يـــاسمين جـالسه على رأس طـاولة الطعـام وأنـاظر عيـال أخوي واحد واحد تبي تخلي نـايف يتـزوج مريم حـامض على بورزهـا ! نـاظرته برفعت حـاجب:وش قررت بتخطـبهـا
نـايف:أن شاء الله قريب بخطـبهـا
يـاسمين زميت شفتي وأخذت بالشوكه قطعة دجـاج قـال أيش بيخطـبهـآآآ من زينـهـا هالعجوز يكفي مين خــالتهـا نـورا والجـازي الللي فجـأة صرت مغتــره وهي أول تعزم بهالسرعه قلبت مع نـورا أبتسمت بسخريه مهب بعيده:طيب وعملية أبوك
نـايف:مهب مسوي عرس كبير وطقطقه
يـاسمين بقهـر:بس أنت نـايف بن خليفه ألـ......
نـايف بتـواضع:أحسن أبوي تعبـان وأمهـا ما صار لهـا سنه ميته
يـاسميـن وهي تفكـر:أجل اخطبـها مع ان زيجت أمك ما تعجبني
نايـف ألتفت:لمـا الحين مهـا عند أرجوان
يـاسمين بذهن غـايب:لا جـاءت وراحت للغرفتـهـا
نـايف تنهد:الحمدلله
يـاسميـن:أي فيـصل وينه ؟
منصـور:عنده ثلاث عمليـات اليوم
يـاسمين:الله يوفقه
عهود:أستئذن
نـايف:أذنك معـك
بعد مـا طلعت عهـود التفت عليهم منصور:أمس أتصل علي خـالد ولد عمتي بدريه يطلب يد عهود
يـاسمين تركت الملعقه وترفع حـاجب:ليه مـا أتصل على نـايف ولا علي
منصـور حرك حـواجبه:والله مدري
يـاسمين زمت شفـايفهـا:امممممم وأنت على طول قلت الموضوع يـاخي مهد لنـا
نـايف:طيب مين يفتح معـاهـا الموضوع
منـصور:أنــاا..!
يـاسمين أبتسمت بنصر وانتي يـا مهـا خلك عـانس أجل ولدي يخطبك كـم مرا ومـا تقبلين !!
**
الـجواهر من طلع أحمد وأنـا متصنمه عضيت على شفـايفي لمـآآ حسيت بطعـم الدم أنــا يهددني أنــا نزلت دموعي ليش أحبه !!
بعرف ليه وهو يعذبني يذبحني
شلون نحب نـاس يـعذبونــآآ ..!
شلـون نكون متناقضين بحبنـا لهم نبي ننسـاهم ونبي حبهم !!
شيء غـريب هـالحب شيءء جـالس يعــذبني بحبه ..يشك فيني ويقلل من أحتـرامي ..يدوس على كـرامتي
بكل قوته !!
وش أسوي بهالحـاله إذا أحبه وأعشقه ويدوس عـلى كـرامتي إذا جلست معه بيظن أنـي صدق أكلم هالشـاب اللي أزعجني من يوم تزوجت أحمد !!
شيءء غريب ..من أول يوم تزوجته صـار يكلمنـي حسيت بغريزتـي تنهرني وتقول أرجعي بيت أهلك ورجعي حقك بس هو لو قـال لأهلي بصيـر مثل جنى ..اللي مـا يسـألون عنهــآآ ولآآ يكلمونــهآآ عشـآآن شيءء مـالهـآآ دخل فيه سوى الخطه وفصخوا خطـبتهـا من أخو جــابر !! بسبب اللـي صـار لمـا جـاء جـابر يتفــاهم مع أبوي ويقـول قــدام أخواني أنهــا مهب بنت !!
مــابي أصير مثــلهـآآ مسحت دموعـي وأنــاا أحــاول مـا أفـكر برجع معه !!
طفــلنـآآآ اللـي كـان بين في أحشـائي موته هو الـسبب !!
**
مهـا لبسه عـبايتي مهب متـجررآه أفصخهــا مـابي أشوف التغـيرات اللي صـارت بجسمي عقب ما حملت وأجهضت ألتفت لمـا سمعت خطـوات رفعت عيوني وأشوف عهود الي شعـرهـا وصل للرقبتهـا مبين عليهـا نـاعمه ورقيقه مع أن مو حـاطه مكيـاج ورموشهـا الكثيفه حـركـاتها الخشنه عكس على وجهـا اللي محلي وجهـا غميزات أبتسمت لهـا وهي وقفت قدامي:طولتي ليه نمتي عندهـا هالكثر
مهـا حطيت الطرحه على التسريحه:تعبـانه ومحتـاجه افضفض
عهود:وأنـا وين رحت
مهـا رمشت عيوني عشـان ما تنزل دموعي:أنـا أبي أغير جو
عهود:هـاه غيـرتي جو
مهـا أبتسمت بنعومه:أي غيرت جو
عهود جلست على الكنب:ودي أســافر بيتنــا صـاير يضيق الصدر
مهـا عطيتهـا ظهري لأن دموعي على الحـافه بخنقه:أي
عهود :مهـا أنتي متغــيره بس مدري وش فيك !! شي فيك متغـير
مهـا مسحت دمعتهـ وقفت قـدام المـرايه:وش فيني متغير
عهود وهي تنـاظر مهـا:أحس فيك شي متغير بس مو مبين وش هو مو عـارفه أحط يدي عليه
مهـا خفت من قـالت هالكلمه ومشيت وانــا أعطيهـا ظهري وهمست:يمكن من الهـم
عهود:انـآآ مآآ أعررفك كذا أنتي اللي بس تهتمين بنفسـك مايهمك أحد فجـأة صرتي مهتمه
مهـا ألتفت عليهـا:الدنيـآ تغيـر كثير أشياء شوفي أرجوان اللي غرورهـا بنفسهـاا أكثر من اللآآزم شوفيـهآآآ الحين غرورنـا كــان الحين مـافي شي نغتـر عليه أمي خانة أبوي أبوي مشلول أخـواني كل واحد عنده هم أرجوان متزوجه غصب محد راضي عن حيـاته مكتوب علينـا الشقى
عهود عضيت على شفتي:مممم
مهـا تثـاوبت:يلا بنوم
عهود:بنوم عندك
مهـا وهي تنسدح بعبايتهـا:حيـاك
عهود انسدحت جنب مهـا ونـاظرت مهـا اللي أنفـاسه أنتظمت أحسهـا كـبرت فجـأة فيهـآآشيءء متغير بس مهب ملموس!!
**
نوف سـكرت من أخـوي نـادر ودخـلت المطبخ أسوي شيءء اكله وأنـا أغني:أحـاول أخفي أحساسي ولكن بالعشق مفضوح تشوف الفرح (أحاول اخفي احساسي
ولكن بالعشق مفضوح

تشوف الفرحه في عيني
وأحبك بالعقل والروح

أحبك حب ما أقدر
أعاند فيه احساسي).
سمعت صوت البـاب يتسكـر أكيد جـاء أخذت لي التـوست ودهنته بالجبن واخذت عصير بـرتقـال لمـا نـاظرته وقال :السـلآآم عليـكم
نـاظرت من فوق لتحت وأنـاا أشم ريحة عطر نسـائي نـاظرته بأستحقـارو أنـا أقول بدون نفسك:وعليـكم السـلآم
مشيته وعطيته ظهري بس سمعت صوته المليـان بالشوق واللهفه :نوفه
نوف مـا قدرت غير اني ألتفت عليه وانـاظره وعلى طرف:حسـافه والله حسـافه حبي لك حسـافه !!
نوف كملت مشي ودخلت الغرفه وهو وراي أخذت التوست وبديت أكلهـآآآ وهو يقول(نوفه أسمعي مني) خلصت التوست ودخلت الحمـام"الله يكرمكم"غسلت وجهي وفرشت أسنـاني جلست على الكرسي وانـا أنـاظره وحطيت رجل على رجل ونـاظرته بغرور:دور لي حجز بسـافر جده
ثـامر مسك يد نوف:نوفه حبيبتي أنتي عــارفه وش قد احبك الله يخليك لا تتركيني
نوف نـاظرته ودموعي تنزل :الله يخليك أبي أرتـاح أبي أغير جو أبي أفكر على رواق مو عـارفه وش أسوي أحس نفسي بدائرة ثـامر مو قـادره احس نفسي بحـريقه مو قـادره أطفيهـا
ثـامر وش قـاعد يصير فينـا وش قـاعد يصير فينـا جلست جمبهـا وحضنتهـا وهي تعلقت فيني تبكي وتشـاهق وأنـا أقرا عليهـآآ الأذكــار وهي كل مـالها تتعلق فيني بست رأسهــا لو تطلب ابوس رجـولهـا ما يغلا عليهـا ما يغلي هاللي بحضني قطعة من روحي !!
**
البتول واقفه وانـا على وجهي ابتسـامه نصر عطرت شمـاغه بعطـري أن شاء الله تشم !!
مو عـارفه نفسي للآآآسف بس أبي أكسبه أبي تقلب الدنيــآآ عليهـآآ نـاظرت فسـتاني الأبيض أخذت المقص وقصيته بنص واخذت لي فستـان أسود مخصـر لبق على الجســم وطـالع جسمي بالمخصـر شي جميــل
أخذت العطر وبجـراه مهب متـعوده عليـهآآ أخذت الروج الأحمر وكثفته وشعي رفعته من على وجهي بخليك تحبني وتتمنى مني نظـره تتمنى بس نـظره بس نـظره بس أنـا مرح أنــاظره الا بالأخير يا حبيبي وسـابقـا حبيبت صديقتي !!
**
جنى دخلت غرفتي ومحـــتاره مب عــارفه مين أسمع كـلام أمي ولآآآ زوجي شيءءء محير !!
بس هم زوجني هو وهو زوجي وحبيبي طلعت شطنتي بس تفـاجـأت وأنــا أسمع البـاب يتقفل رحت ركضت حـاولت افتحه مـا فتح وش هذا ليه جـالسه تسوي فيني كذآآ ليه أخذت مـلابسي ودخـلتهـا بالشنطه دورت جوآآلي بس تذكـرت أني نزلته تحت رحت ركض للتلفون مهب موجود ولا حتى الأيبـاد ولا الاب توب أخذت ملابسي اللي بشطنة رميته بالأرض ليه تبي تحرمني من أحلى شي صـار في حيـاتي ليه تي تحرمني من زوجي !!
حبيبي وقلبي ليه تبي تحـرمني منه ليه أبي أعرف تذكــرت كل شي بالتــفاصيل خطبني أخوه (عـــادل)من أبوه يعني مهب من نفس الأم ورحت لهم البيت تذكرت الغرفه اللي دخلت فيهـا كـانت واسعه وفخمه دخلت فيـهآآ تفآآجــآآت وأنــاا أسمع الباب يتقفل حــاولت أفتح وأفتح بس مـا فتح واهلي وافقوا على اخوه عشــان امه طلبت من جدي وامه يعـرفهـا جدي بس جــابر كـان من المحستيل اتزوجه وأمه اللي دخلت الغرفه وشـافتني وشـافته معي بنفس الغرفه !! حسيت وقتهـا بمــوووت تذكرت ضرب أخــواني حتى مــارحوا تـاكدوا سو الزواج وكل شي بدوم مـا يتـاكدون مني شيءء شي غريب !! يصدقون كل شي ينقــال عني !!



يهمــني كثير توقـعــاكم ,,لا تحــرمومني من تعليقـاتكم وتوقعـاتكم !!





جابر**جنى

أحمد**الجواهر

ثامر**نوف

ثامر**البتول

صقر**ريم

محمد**أرجوان

ذياب**مها

نايف**مريم

الجازي~

نورا~


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-12, 07:50 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

**البــارت الــرابع عشر**
**احبيني لأسبوعٍ , لأيـامٍ , لسـاعـاتٍ .. فلسـتَ انـا الذي يهتمُ بالأبدِ**








ريــم سمعت صـوت المنبه فتحت عيوني بأنزعـاج بس فزيت وأنـا أشوف صقر منسدح على نفس السرير ..!
فتحت جـوالي وأنـا أشوف السـاعه 6:30 يــوووووه البنــات مدرستهم والجـامعه يووووووه الصلاة بعدت شعري بأنزعــاج وأخذت لـي لبس من الدولاب وتروشت على السريـع لبسة التنوره السوداء والهـاينك الوردي وفوقه جكيت خفيف أسود ورفعت شعري وصليت وأنـا ضـايق صدري تـأخرت على الصلاة يووووووه ما يمديني ألحق عليـهم ألتفت لصقر النـايم أفففف شلـون أقومه مافي الا طريقه وحده حطيت المنبه جمبه وأنـا رحت أصحي البنـات اللي مدري شلـون راحو غرفتهم دخلت واتفـاجـات بالخدامه ملبستهم أبتسمت لهـا بشكر ودخلت أشـوف نـادية صحت ولا لا كـانت تبكي وصقر يهزهـا عشان تسكت وم شـافني تكلم بحده :البنت تصيح وينك أنتي .؟
ريم رفعت حـاجبي بحده وانـا اسمع صوته الحــاد:كنت أشوف البنـات
مشيت واخذت شنطتـي والكتب ودفاتر المحـاضرات اخذت عبـايتي وأنـا نـازله شفته مـاسك نـادية يلعبهـا بـالصاله وخـالتي الجـازي تنـاظري بـاستحقـار وخـالتي نورا اسـاسا ما نـاظرتني جـلست بهدوء نـاظرت مريم اللي أشوف يدهـا ترتجف همسـت :صبـآآح آلخير
صقر ترك نـادية مع الخدامه سمع همسـها:صبـآآح النور
ريم زميت شفـايفي ورفعت حـاجبي خـالتي ماردت على بـالها براضيهـآآ تخسي !!
اسـاسـا هي ما تستحق أحتـرامنـا لهـآآ كــآآن ودي أفضحهـآآ بس مب آلحين وقتهـآآ ..!
صقر بـاس راس أمه:يلا أستئذن"ألتفت علي" ريم يلآآ
ريم لبسة عبـايتهـآآ بسرعه وطـلعت وراه طول الطريق ساكتين محد تجرأ يتكلم لا أنـا ولا هو وصلنـآآ
البنات للمدرسه فتحت الراديو ..أبي أروق على آلصبح سمـعت صوت مشـاري العـفاسـي بمـآآ أن جـامعة نـورا بعيـده طـولنـا على ما وصلنـا وأنـا نازله سـألني :متى بتطلعين..؟
ريـم:السـاعه 12 ونص
صقـر:أجل أنـا بجي أخذك ..!
ريـم وهي تـاخذ شنطتهـآآ :أوكي
صقر تنفست بعمق لمـا سكرت بـاب السيـارة ..! لمـآ آلحين مدري وش شعـوري تجـاه هالأنسـانه نـاديه ملكتني بكـل مافيني نزلت وجهي للدركسون أمنع أحد يشوف بهالضعف هه ومتى أكتشفت أن حبيتهـآآ لمـآآ مـآآتت لمـآآ صـارت تحت الثرى ..!
شغلت السيـارة وأنـا أحـاول أبعد نـادية من بـالي أبعدهـآآآ عن تفكـيري (دخلت الغرفه توني جـاي من الداوم واقفه مثل عـارضة الأزياء تمتلك جمييع مقومـات الأغراء جسمهـآ بشكل يجذب الرجـال ..!
لبسه فستـان أحمـر طويـل ومخصر والظهر فيه حبـال مخـلي جسمهـآآ أكثر من خطير كل التعب بهاللحظة زال قربت مني وجههآآ آحمرررر نفس لون شفـايفهـآآ همست بكل جرأة عكس حركت يدهـآ وتعـابير وجهـآآ:أحبك
أخذت نفس طـويل وأنـا أستنشق عـطرهـآآ الجـذاب حـاوطت خصرهـآآ النحيل وهي نـاظرتني بكل دلع وغرور:أنت تحبني .؟تعشقني ..؟أنـا وش بحيـاتك طول مـا أنـا عـايشه معك مو عـارفه !!
صقر ضميتهـآآ على صدري همست:أنتي كل شيءء !!)
هـالذكـره تمـوتني ألم ..!
لمـآآ تفقد أنسـان عزيز لهالقد كل لحظة حلو تصير مـؤلمه ..!
أحس بطـعم المر بفمي وصلت الداوم وأنـا كـاره كل لحظة تركتهـآآ فتحت البـاب الزجـاج ضغطة بالصمه وفتحت المكتب وأنــا أشوف السكرتير حـاط الملفـات شكل اليـوم طويـل ..!
أبتسمت وفتحت الـدرج صورت نـادية وهي واقفه وبحضنهـا ريمـا كـانت توهـا والده ولبسة فستـان منفوش وردي وهي واقفه مثل الورده بست الصوره رجعت الصوره بالدرج وقفلته معقـوله أحبهـآآ لدرجة الجنـون
حطيت يدي على وجهي لآآآآزم أوقف هـالجنون أنـا مـا أرضى ريم تشوف صورت غيري وتـفكر فيه والأاكيد هي مـاتبيني أفكر في وحده غيـرهـآ او أشوف صور
..!
**






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 18-07-17 الساعة 06:17 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-12, 07:52 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


**
الــجآآزي ألتفت لجهة مـريم:يوم الخميس هذا زواجك على نـايف
مريم شهقت:بس أ
نـورا قـاطعتهآآ:يوم الخميس هذا أقسم بالله أن سويتي شيءء أو قلتي لأاحد لتشوفين شي عمرك ما شفتيه تسمعين
مريم بلعت غصتهـآآ:خـالتي
نـورا حطت أصبعهـآآ على فمهـآآآ بمعنى أسكتي:أوووص
الـجازي رفعت حـاجبه :بـكرا بتجي مصمه تـاخذ مقـاسك تسمعين
مـريم نزلت عيـونهـآآ:بس يـ
نـورا:أووووص
مـريم نزلت دمعتهـآآ:خ
نـورا بتأففف:لا حول أقول أوص
مريم بلعت ريقهــآآ آكثر من مــرا تحس بضيق مب طبيعي وش هـالخـالات ..!
**
**
عهود بللت شفتهـآآ زمت شفـايفهـآ بحيث تبـاان غميزتهـآآ اللي تميزهــآآ مهـآآ غيرت شكـلهـآآ لبسة تنوره السوداء مخصره بحيث يبـان جسمهـآآ الجميل قميص أبيض وشعـرهـآآ العسلي مفتـوح بطريقه جميله واصل لمـا أخر رقبتهـآآ وعيونها رسمه رسمة كت ايزي بالكحل الأسود مبين نعومة عيـونهـآآ واقفه تهز رجولهـآآ بتوتر وتعض على شفتهـآآ اللي متروسه باللون الوردي اللي مخليـهآآ آكثر من جميله وقفت بنت تعرفهـآآآ عدل واقفه بكل دلع وغنج وهي تتكلم بدلع ما يلوق لهـآآ مدري كيف كنت أمشي و أروح معـاهـآ:هلا عهود
عهود نـاظرتهـآ بمعنى خير ورفعت حـاجب:هلا فيك
وهي تتمايع :وش عندك حـاطه ميك أب ولبسة مخصر
عهود هنـآ أخلاقي بتوصل زفت أخذت شنطتي اللي حـاطتهآآ على الأرض وانـا أقول :أستئذن
حراير وقفت قدامها باعتراض:وشو
عهود:حراير وخري عن وجهي
حراير بدلع:ترى مـا وقفت الدنيا على فـراقك "واشرت على وحده جـايه من بعيد"هذي خويتي
عهود ضحكت بسخريه:ههههههههه صدق الشر البليه ما يضحك ترى مـاتوا
حراير بطريقه بينت شفـايفهـآآ الحمرا:عشـانك وقفتي هالحركـات قلتي مـاتوا
عهود:أستغفر الله
مشت وهي مخليه حراير واقفه بحسرتهـآآ ..!
**

**
أرجوان واستئنذنت دخلت غرفتي وأنـا أحس بحـراره بجسمي نـاظرت السقف ودموعي تنـزل بهدوء يحـبهـآآ وتحبه ..! وأنـا أرتجفت شفتي أنــا آخر شي يفـكر فيه تزوجني بطلب طويل العمـر أبوي ..! بعد ما اتهمه ..!
وأبوي ميقن أن هو مـاله دخل ليه طيب هو ..مــالي خلق أفكر أنسدحت وأنــا أفكر إذا تزوج شـلون بنحرق إذا بس خـاطب وأنــاا نـار مشتعله أحس بـداخلي ينحرق ينشوي شّوي حـتى مـافيني شي يجذبه أبدا مدري ليه مع أني أحلى وأملح تنفست بعمق أحــاول أبرد على عمـري دخـلت أأتروش لأني أحس بنــار غـريب أنـا نفسهـآآ أرجوان المغروره اللي تنـاظر النـاس بطرف عينهــآآ أشيــاء كثيره صـارت كـسرتني نـاظرت ملامحي بتـأمل اخذت الروب ولفيته على جسمي الروب وردي نـاعم مبين نعومه شكلي الأنوثي بحت وشفـايفي الـورديه طـالع شكـلي نعوم طلعت من الحمـام "الله يكرمكم"وأنـا أمشي بكل دلع شهقت وانـا أسمع الباب ينفتح بكل جفاسه ألتفت بخوف وتنفست بعمق لمـا شفت مين بس خجلت وحمر وجهي وأنـا أتذكر ألروب يوصل للاخر الفخذ حسيت برجفه مـا عرفت اتحـرك أو أقول شي الأ لمـا سمعت صوته:نعيمـاً
أرجوان وأخيرا مشيت خطوات مبتعده همست:الله ينـعم عليك
محمد رفعت حـاجبي شكلـها بيبي وشعـرها اللي طـايح على وجهـا ومبلل جذبني شكـلهــاا أكذب على نفسي لو قلت أنهـا مب جذابه كل لبس عليهـآآ يجذب بشـكل مب طبيعي رمشت أكثر من مـرا وانـا أشوفهـا تبتعد من غير شعور مشيت وراهـآآ ..!
أرجوان وقف قلبي وأنـا أحس بيده تلتف على ذراعي وتلفني لجهته خفت واحس قلبي عورني من الخوف وعيوني تغورق أبلع ريقي بخشيه وخـوف ..
محمد كل مـا تسوي حركـه تجذبني رجفتهـآآ ودموعهـآآ اللي على وشك تنزل وكل ما تبع ريقهـآ كل ما أقرب منهـآآ وهي كل مـالهـآآ تحمر بشكل خفت أن يصير فيـهآآ شي بس يمكن خجل وهو الأكيد أنه خجل بشكل غير متوقع بعدت بطريقه خوف ورعب وخشيه بس أنــا كل مــالي أحس بأصرار وأنصدمت وأنـاا أشوف دموعهـآآ تنزل بغزره حضنتهــآآ وآنـــاا أقول:أووش كل شيءء بيصير بــرضــاك
أرجوان مـا قدرت أقــاوم دموعي خفت بشكل مب طبيعي ولمـآآ حضنني حسسني بالأمــان وأنـا تعلقت فيه أبكي بخوف
**
**
مهـآآ نزلت تحت وأنــا أحس بتعب لأني توني مجهضه تلمست بطني كــان بيكون طفل لو مـاا تنفست بعمق مب لازم أفكر بهالموقف تنرررررررررررفزت اني أفكر فيه وأحبه للحين دخلت وأنــا أشوف عمـتي جـالسه تكلم بالتلفون وابوي حـاطينه منسدح على الكنب سملت عليه وجـلست أنــاظر التلفزيون الأسبوع الجــاي يوم الجمعة بســافر مع أبوي عشــان يتعــالج أخذت نفس طــويل وأنـا أسمع عمتي يــاسمين تقول ان ذيــاب بيجي اليــوم .!
حسيت بدقــات قلبي تســرع بشكل مب طبيعي رمشت بسـرعه وألتفت لتلفزيون وأنــا احس بكل حركـاتي مبين انه متوتره ... رجف قلبي وانـا أسمع صوت نغمة جـوال عمتي سكرت التلفون وردت بكل حب:هلا والله الحمدلله على السلام حبيب أمه ..........ههههه اشتقنـا لك .......لا وش تعـال بيت خـالك خليفه ......أي عشـان تسلم عليه وتجي اشوفك من زمــان عنك .........يلا مع الســلامه
مهـا رمشت أكثر من مـرررا يعني بيجي وأشوفه حسيت بوجهي يحتتترق حسيت بخجـل مب طبيعي رمشت أكثرمن مراا أستوعب يعني بشوفه اليوم حـركت عيوني بتوتر واضح وسمعت عمتي تـامر الخدم يبخرون البيت ويجهزون العصير والسـايق يجيب الكيك رفعت حـاجبي عشــان الخــاين اللي خـان اخـواني واغتصب أختهم اللي هي (أنـا)..
كيف محمد قدر يخليه يجي خفت من هالفكره وش قــال له عشــان يجي بهالــسرعه مدري كيف مر الوقت شفت عمتي يـاسمين تنـزل بجلابيه نــاعم بني وفيهـا خطوط ذهبيه وشـعرهـا مرفوع بطريقه حللوه والجلابيه توصل لأخر الركبه بس كل هذا مو مهم تـذكرت نفسي إذا جـاء لازم أتغطــاء !!
حسيت بــانهـار ليه اتغطـاء هو شــافني بكل نزلت دمعه مسحتهــا والحمدلله أبوي وعمتي مـا انتبهـوا سمعت صوت عمتي الأستفزازي:مهـا جبي شيءء تغطين فيه شعـرك
مهـا كنت بضحك هذاك أول اغطي شعـري وإذا شفرت أشيل الحجـاب لا الحين بتغطـاء وإذا سـافرت بتحجب اخذت جـوالي رحت للغرفتي ولبسة فستـان طول مهب مخصر لونه أسود سـاده أكمامه طويل وطويل وتغطيت ونـزلت شفته جـالس يسـولف بس في شيءء متغيـر فيه مو عــارفه وش هو همست :الســلام عليـكم
ذيــاب التفت لمصدر الصوت وأنصدمت أنهـا مهب متحجبه متغطيه قلت بدون أحسـاس:وعليكم السلام ..تغطيتي .؟
مهـا بحده:أي
يـاسمين ألتفت لذيـاب ورفعت حـاجبهـا بعد تكلم ولد بنفس شينه وهو يبي يخطبهـا للمره المليون تخسي !! :تبغى عصير
ذيـاب:لا
يـاسمين:لازم تـاكل ولا تشرب شيءء
مهـا خيررررررررررررررر وش فيــهآآ عمتي يوم قلت (أي) التفت بطريقه مبينه أني شيءء مقرف هم في بيتنـا بيت أبوي وبأستضافتنــآ تنرفزت من حــركاتهــا رفعت راسي وأنـا أشوف عهود داخله وهي متحجبه ومبتسمه ومبينه غميزتهـا بهاللحظة حسيت بنفسي امووووت من الغيره أختي عهود وهي حـاطه الكحل والروج شيءءء جميل ومبتسمه بعد, سمعت صوتهـا الحلو !!:السـلام عليكم
ذيـاب وياسمين:وعليكم السلام
عهود :ااااااا ذيـاب الحمدلله على السلامه
ذيـاب:الله يسلمك
عهود:شلون السفره
ذيـاب توني انتبه أن مهـا ما عبرتني ولا تحمد بالسلامه :الحمدلله أنتي شلون الجـامعه
عهود وهي تحرك راسه وعيونهـا:مممم مـو زينه مررا تعرف الدكاتره وكذاا
ذيـاب:الله يوفقك
عهود:آمين
يـاسمين رفعت حــاجبه وأنـا أشوف عهود ولمعت فـكره براسي ذياب&عهود !!
**



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:01 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.