آخر 10 مشاركات
عشق مطعم بالمُر -قلوب أحلام زائرة -للكاتبة::يمنى عبد المنعم*مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          داويني ببلسم روحك (1) .. سلسلة بيت الحكايا *متميزه و مكتملة* (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          تحملت العنا لأجلك يا ولد العم ... الكاتبه : mnoo_gadee (الكاتـب : جرح الذات - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          433 - وداعا يا ملاكي - ديانا هاملتون ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جعلتك إنساناً- قلوب أحلام زائرة - للكاتبة الواعدة( دينا عادل*) مكــتمـلة &الروابط * (الكاتـب : دينا عادل* - )           »          482 - خفقات مجنونة - ميشيل ريد ( عدد جديد ) (الكاتـب : Breathless - )           »          406 - ضياع - سارة كريفن (الكاتـب : monaaa - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > منتدى روايات (عبير- احلام ) , روايات رومنسيه متنوعة > منتدى روايات أحلام العام > روايات أحلام المكتوبة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-12-07, 11:55 AM   #11

Fairey Angel

كاتبة في قصر الكتابة الخاليّة وقاصة بقلوب احلام القصيرة

alkap ~
 
الصورة الرمزية Fairey Angel

? العضوٌ??? » 46
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 3,745
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Bahrain
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » Fairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك action
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


3- جهنم على الارض


لم يكتف نيكولاس بالسخرية الاذعة التي وجهها الى خطيبته السابقة بل بقي يتأمل ذهولها وهو غير راض عما آل اليه الامر.
فتحت كالي فمها ولكن قبل ان تنبس بكلمة امسك بمرفقها وحثها على التوجه نحو القبو
- لكن سيد فاروس. على فكرة.....
قاطعها مصرا على متابعة مشروعه في تلقين خطيبته المتقلبة المزاج درسا عن النكث بالوعود.
- اشكرك على الاعتذارات التي وجهتها الي.
واجفل حين نزعت يدها بقوة من يده واستدارت لتواجهه.
- هل ستبقى هنا طوال الوقت؟
كانت عيناها تقدحان شررا وعدائية. ومع ان وجهها كان جميلا الا ان نيكولاس بدأ يعتاد على التصميم الحديدي على ملامحها اما شعرها الاسود المتموج فبدا براقا يخلق هالة سوداء قاتمة حول وجهها المتورد.
بدت مخبولة بعض الشيئ ولكن ردة فعله الغاضبة جعلته يبدو اكثر عدائية. لم تعجبه تلك المرأة. لعلها جذابة الا انها متقلبة ولا يمكن ان تكون محط ثقة فيما يخص الالتزام بالوعود المهمة وقد سبب له هذا العيب فيها الاحراج الشديد فالجميع يسخر منه في المدينة منذ ذلك الوقت ويشيرون اليه على انه العريس الذي تركته عروسه عند المذبح
سألته: " حسنا. هل تنوي البقاء هنا؟"
دس نيكولاس يده في جيبه بعدم اكتراث واجاب:" الا تذكرين؟ انا في عطلة"
- الا تملك مكانا اخر تقيم فيه في المدينة؟
جاء صوتها حدا عالي النبرة. بدأ التوتر يظهر عليها من جراء كل هذه الاحداث مما جعل نيكولاس يشعر بالسرور الحاقد.
- يحتاج مكان اقامتي في المدينة الى التصليح. سأبقى هنا مدة.
- مدة؟
- ثلاث اسابيع.
كان يضحك لتعابير الرعب التي ظهرت على وجهها.
- لكن...لكن هذه مدة طويلة.
وانقطع صوتها قبل ان تكمل كلامها. كان كلاهما يعلم انها ستضطر للبقاء هنا مدة ثلاث اسابيع. نظر اليها وهي تتنحنح محاولة ان تتكلم بصوت قوي لا يعكس طبيعة ما تشعر به.
قالت اخيرا بصوت خافت: " لقد كذبت علي!"
فأجابها متصنعا اكثر التعابير براءة: " حقا؟"
- نعم حين قلت انك لن تكون هنا. لقد كذبت1
- شارلز هو قال لك انه لن يكون هنا؟
- لكنه...لكنك...جعلتماني اعتقدان....
- ما تعتقدينه ليس غلطتي آنسة انجليس.
نظرت اليه بدهشة واتسعت عيناها اذ راودتها فكرة بغيضة.
- وهل تعتقد انك بحاجة لمراقبتي؟ الهذا السبب تبقى هنا؟ الا تثق بقدرتي على القيام بهذا العمل؟
لم يكن هذا السبب الحقيقي ولكنه استحسن الفكرة.
- ولما لا اقوم بذلك مادمت قد نكثت بوعدك من قبل؟
فتحت فمها لكنها لم تستطع التفوه بكلمة. كما ان نيكولاس لم يتح لها الفرصة اذ بادرها قائلا: " في الواقع هذا المنز رائع فلم لا ابقى فيه؟ كنت انوي قضاء شهر العسل فيه"
سمع انينها الخافت فعرف انه جرحها.
- هذا....هذا سيئ!
حاولت المحافظة على رباطة جأشها وتفادي دوار الم بها.
- لا يمكنني تحنل اهاناتك ثلاثة اسابيع .
سمعت كبير الخدم ينزل فبادرته حين غدا على مقربة منها : " ارجوك انزل الحقائب من جديد. سأغادر في الحال"
- انت تتهربين مجددا.
- اتهرب؟؟ كيف تجرؤ على قول ذلك! لا انا لا اتهرب! كل ما في المر هو انني لن اسمح لك بأن تجعلني موضع سخريتك. واذا كنت تعتقد اني سأبقى فأنت مخبول.
- لا لم اعتقد ذلك
كن يكذب فهو يعرف جيدا ما قد تفعله. بقي يحدق فيها وهي تهدد وتتوعد ربما استطاعت ان تتهرب منه ومن الزواج به ولكنها لم تكن قد التقته حين تراجعت عن الزواج به وهذا ما حملها على القيام بذلك. اما فيما يخص عملها فالامر مختلف تماما. وهي ما كانت لتتهرب من اداء عملها فهي متحمسة جدا له ويدرك نيكولاس ذلك جيدا بعد التحريات التي قام بها.
تمتمت تقول: " لا شيئ, لا هذا المنزل ولا اي منزل.... من الافضل ان تعرضه للبيع...."
وقبل ان تكمل كلامها اجفلت وتحول تعبير وجهها الحزين الى اشمئزاز شديد ين لاحظت الضرر الكبير الذي لحق بالمنزل واصوله الفكيتورية الباعثة على الفخر.
فقد طليت ارضه الخشبية باللونين الاخضر والاصفر فبدت كرقعة الداما. اما ورق الجدران فكان منقطا فيما تتدلى من السقف كرات بلاستيكية صفراء لتنير المكان ولاحظت خافها طاولة غير متناسقة.
غطت كالي فمها بكلتا يديها حين استدارت. وتأملها نيكولاس وهي تلقي نظرة عجلى الى حائط جانبي. رأت طاولة مستديرة مصنوعة من الخشب تتوسط بابين يعلوها مصباح كهربائي مروع يشبه لمبة كهربائية كبيره. عضت كالي على شفتيها حين استدارت لترى جدارا اخر علقت عليه ساعة مستطيلة صفراء اللون بحجم صينية.


Fairey Angel غير متواجد حالياً  
التوقيع
[CENTER]
[align=center][align=center]
قريبا فصول جديدة



يعرض حالياً على قلوب أحلام الغربيه

رد مع اقتباس
قديم 13-12-07, 11:55 AM   #12

Fairey Angel

كاتبة في قصر الكتابة الخاليّة وقاصة بقلوب احلام القصيرة

alkap ~
 
الصورة الرمزية Fairey Angel

? العضوٌ??? » 46
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 3,745
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Bahrain
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » Fairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك action
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

لم تكن العقارب تتوسط تلك الساعة وعقرب الثواني الاحلر يتدلا. شعر نيكولاس ان حركة ذاك العقرب تدوي في رأسهاولاحظ تعابير وجهها المضطربة.
كانت تعابير وجهها تشير بوضوح الى انها تشعر بدوار رهيب ورغبة قوية في انقاذ المكان من التشوه الكبير الذي لحق به.
قال لها بطريقة ساخرة: " جميل اليس كذلك؟ يروق لي خاصة لون ورق الجدران الرصاصي "
اجابته بتذمر: " اه يا عزيزي انه رهيب""
- لكن هل هو رهيب بما يكفي لتتحملي الاسر في جهنم على الارض؟
ادارت ظهرها له حانية كتفيها قليلا. شعر باضطرابها فمنحها وقتا قصيرا لتعي ان خلف هذا الديكور المريع تحفة فنية تطلب النجدة ليحررها احدهم . كاد يسمع ما تفكر فيه: " علي ان انقذ هذا المنزل..علي ان انقذه"
وزم شفتيه ليخفي تكشيرة لاذعة.
وقع اقدام كبير الخدم جعل نيكولاس ينظر مجددا الى السلم. كان الرجل في بذلته الرسمية ينزل السلم حاملا حقيبة سفر وحقيبة يد.
نظر نيكولاس الى خطيبته السابقة التي بدت قلقة كانت قد سمعت هي ايضا وقع اقدام كبير الخدم فالتفتت اليه. بقي نيكولاس ينتظر صامتا فمن الافضل الا تتذكر الان وجوده غير المحبب لتسير الامور كما خطط لها. عليها ان تفكر بالمنزل وبالمنزل فحسب.
- آه اعتقد....
اخذ نيكولاس يراقبها وهي تستقيم في وقفتها.
- في الواقع انا اسفة.
والتفتت الى السلم متوجهة بالكلام الى رئيس الخدم
- اعتقد انني سأبقى هنا.
واسرعت تصعد السلم وامسكت بالحقائب ثم قالت: " هلا ارشدتني الى غرفتي"
نظر كبير الخدم الى مديره مستغربا فأومأ نيكولاس برأسه وهو يشعر بالرضا وارتسمت ابتسامة عريضة على وجهه.
افرغت كالي محتويات حقائبها وذرعت الغرفة جيئة وذهابا بين حقيبتها وخزانة الالبسة الصفراء ذات السقف الالمنيوم والادراج الخيزرانية . وفيما كانت تعمل اخذت تحدث نفسها: " ثلاثة اسابيع؟ قبلت ان تسكني مع رجلا يبدو جليا انه يكرهك لثلاثة اسابيع وتحت سقف واحد؟ لم لا تستعملين دماغك كالي لتمنعي جمجمتك من الانفجار؟"
بعد تعنيف بينها وبين المنطق والعقل وضعت حدا لشجار كان على وشك ان يولد. لكنه كان على حق حين قال ان ثلاثة اسابيع في جحيم على الارض يمكن تحملها لقاء فرصة تحويل هذا الميراث الفيكتوري الى تحفة فنية يتكلم عنها التاريخ.
لكن لا تنسي يا كالي هذا الرجل يكرهك وينوي ان يحول حياتك الى حياة بائسة. هل انت جاهزة لذلك؟
لا اعلم..لا اعلم دعوني وشأني!
القت بنفسها على السرير وغمغمت تقولك: " اعرف انه يكرهني ويريد ان يعذبني لانني عدلت عن رأي ليلة الزفاف لكن......."
اخذت تتأمل غرفتها بسقفها الذي كان يرتفع اربع عشرة قدما. كانت هذه الغرفة جميلة فيما مضى. فما زالت نوافذها تحمل الالواح الزجاجية السميكة نفسها كما رأت الالواح الخشبية التي كانت تغطي الارضية, داخل خزانة الالبسة. اما الارضية فمغطاة حاليا ببساط اخضر عليه رسوم غير متناسقة. ويحيط بالجدران الداخلية خشب من الطراز الفكتوري. وهي مزخرفة بطريقة جميلة لكن الطلاء الرمادي الضارب الى الخضرة الذي طليت به الجدران يخفي روعتها وجمالها.
تعرف كالي ان الخمسينيات كانت سنوات استكشاف الفضاء. وقد شغفت امريكا بذلك حتى انعكس ذلك في فن المعمارة وفي الهندسة الداخلية فطغت الاشكال الهندسية والالوان الجريئة على الابنية ولكن بدلا من ان يخرج ذلك عملا انيقا ومرضيا اخرج عملا غريبا مثيرا للاعصاب.
هل ستستطيع ايقاظ الجميلة النائمة من سباتها وتنفض عنها غبارا ذرته عليها يد مجرم؟ هل يستحق الامر ان تبقى ثلاثة اسابيع تحت سقف واحد مع رجل يكرهها؟ اخذت نفسا عميقا واشاحت بنظرها نحو حجرة النوم. غمرها الشغف حين تخيلت ما قد يصبح عليه هذا المنزل سوف تقترف اثما اذا ما فرت من هنا فالمنزل بحاجة اليها. من المؤكد انها ستندم على المستويين العاطفي والعملي اذا ما تركته.
- نعم.....
اخذت نفسا عميقا وشعرت بتدفق من الشجاعة.
- نعم..انه يستحق كل ما ق يخضعني له السيد فاروس من متاعب!
اتجهت الى غرفة الملابس وتابعت تقول لنفسها:" اذا كنت تنوي اهانتي يا سيد فاروس فقم بما في وسعك. هيا راقبني كالصقر ولكنك لن تجد عملي غير كفؤ. ولن اهرب!"
ثم القت برأسها على السرير وقالت: " لان كالي انجليس اقوى مما تتصور. سوف احول هذه الحشيشة المرة الى وردة امريكية رائعة الجمال مهما ضايقتني او اهنتني."


****



Fairey Angel غير متواجد حالياً  
التوقيع
[CENTER]
[align=center][align=center]
قريبا فصول جديدة



يعرض حالياً على قلوب أحلام الغربيه

رد مع اقتباس
قديم 13-12-07, 11:55 AM   #13

Fairey Angel

كاتبة في قصر الكتابة الخاليّة وقاصة بقلوب احلام القصيرة

alkap ~
 
الصورة الرمزية Fairey Angel

? العضوٌ??? » 46
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 3,745
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Bahrain
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » Fairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك action
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

لم تشأ كالي تضييع اي دقيقة تحت سقف نيكولاس فاروس.لذا بدأت بعد ظهر ذلك اليوم تنتقل بين الغرف الجميلة لتصور لقطات فوتغرافية وتكتب ملاحظات كثيرة. ومع كل لقاء غير متوقع بالسيد فاروس كانت تبدو مرتبكة ومنزعجة. لقد بدا جليا ان السيد فاروس اشترى المنزل مع الاثاث الموجود فيه. اذ لم تستطع ان تتخيل ان يكون السيد فاروس قد اشتراه وفرشه ومن ثم اوكل مهمة قلبه رأسا على عقب الى شخص آخر.
ومع انها بذلت اقصى جهدها في التركيز الا انا كانت تشعر بوجوده كلما اقترب منها. وجوده المؤقت في ممر مجار كان كفيلا بان يقطع عليها حبل افكارها.



Fairey Angel غير متواجد حالياً  
التوقيع
[CENTER]
[align=center][align=center]
قريبا فصول جديدة



يعرض حالياً على قلوب أحلام الغربيه

رد مع اقتباس
قديم 13-12-07, 11:56 AM   #14

Fairey Angel

كاتبة في قصر الكتابة الخاليّة وقاصة بقلوب احلام القصيرة

alkap ~
 
الصورة الرمزية Fairey Angel

? العضوٌ??? » 46
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 3,745
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Bahrain
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » Fairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك action
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وكلما سمعت وقع اقدامه او داعبت انفها رائحة عطر ما بعد الحلاقة الذي يضعه فقدت تركيزها فتبدو لها التفاصيل الهندسية عسيرة الوصف. ما المشكلة؟ لم لا تستطيع التركيز حين يمر بقربها؟ اهو القلق؟ هل تتوقع ان يظهر فجأه امامها ويصرخ ليفاجئها؟
جاهدت لتفكر في الملاحظات التي دونتها وتبعد افكارها عن اي موضوع اخر. وفيما كانت تنتقل من غرفة الى غرفة قشرت ورق جدران احدى الغرف لتجد تحته بقايا باهتة للوحة خشبية ساحرة مصنوعة يدويا. فرحت كثيرا باكتشافها ودنت ملاحضاتها على دفترها.
نقضى بعد الظهر بسلام. في الواقع لم يوجه نيكولاس اليها اي كلمة حتى انه لم ينضم اليها عند العشاء فأكلت وحدها في غرفة تصلح لركن باص كبير. اخذت تتذوق العشاء اللذيذ والغريب ولكنها لم تكترث لطعم العشاء بقدرما اكترثت للغرفة التي جلست تأكل فيها. كانت الجدران مزينة بالواح حتى حدود السقف المزخرف. وبدا جليا انها كانت مطلية في السابق باللون الجوري لكنها الان طلية بالبرتقالي المقرف .
بدت العشرون كرسيا المنجدة بالفينيل البرتقالي ذات الارجل الحديدية النحيفة وكأنها اقزام جائعة قهقهت ساخرة وغمغمت: " كالي لم تعودي في كنساس. انت في اوز الان"
القت نظرة عجلى نحو الاعلى فرأت ثريات الكريستال المتلالئة بين السقف المزين والاولة تضئ المكان. كانت الاضواء تنتشر في الزوايا هنا وهناك فتنير المكان بشكل عشوائي. ارتعشت كالي من جراء قسوة الجو وبرودة الديكور في الغرفة وغمغمت تقول: ط اذا اردت رأي يا سيد فاروس فأنا ارى ان هذا الديكور يناسبك تماما"
- شكرا!
اطلقت صرخة قوية وحادة واخذت ترتجف ووضعت يدها على صدرها وهي تلتفت نحو مصدر الصوت.
- ماذا تحاول ان تفعل....ان تسبب لي ذبحة قلبية؟
سار متمهلا نحو المدخل وهو لايزال يرتدي سروال الجينز. بدا كرجل يجيد كل الاعمال وقد وصل ليصلح عطلا في الطاولة بدلا من ان يجلس اليها.
- هل تستمعين بأكل السرطان؟
نظرت اليه بسخرية وقالت:" ولم تسأل؟ هل هو مسمم؟"
ابتسم ابتسامة عريضة وجلس في المقعد قبالتها.
- كيف وصلنا الى هذه البداية التعيسة انسة انجليس؟
وضعت ساعديها على الطاولة ونظرت اليه ثم قالت: " ربما لانك تكرهني وتواجه صعوبة في اخفلء ذلك؟"
جلس امامها وحاولا تقليد وضعها المحارب وموقفها العدائي لكن الابتسامة العريضة بقيت تلوي شفتيه.
- لا احاول ان اخفي ذلك انسة انجليس.
تسمرت في مكانها وحاولت ان لا تظهر رد فعل على ما قاله. لكن مهما حاولت كانت تعلم انها لن تفلت من قبضة نيكولاس فاروس لاسيما انه يشن حربه ببراعة ويبقى باسما. رأت الغدر في عينيه الرماديتين فسرت رعشة في جسدها حين تذكرت ان الغرفة التي يجلسان فيها باردة ومخيفة. كم كانت ساذجة منذ قليل. بدت لها الغرفة مناسبة جدا ليشن حربه عليها. واخذت تنظر اليه وهو يراقبها بصمت عبر الطاولة.
قال كاسرا جبل الصمت والاضطراب اللذين اخذا يلفان المكان:
" حسنا انت ترين ان الديكور يناسبني لكن ما هو انطباعك الاول عن منزلي؟"
كانت شبه الابتسامة الساخرة التي لوت شفتيه تعبر بوضوح عن احتقاره لها لكنها حصرت الحديث في اطار عملها فيما انصرف هو الى طرح اسئلة تجارية اقله في الظاهر. شعرت بضعفها لكنها قررت ان تترفع عن ذلك وتتظاهر بالقوة. وضعت يديها في حضنها وتنحنحت.
- في الواقع.....
قالت ذلك ثم تنحنحت لتطرد رعشة الاضطراب من صوتها ثم اكملت:
" في الواقع يا سيد فاروس, انا لا املك....ط
قاطعها قائلا:" نيكولاس"
اجفلت لما قاله فسألته:" ماذا؟ "
- قلت نيكولاس
واستدار ليومئ الى احدهم. التفتت فرأت خادما يدنو منه حاملا طبقا من الطعام الساخن فشعرت بالاضطراب. هل سينظم السيد فاروس اليها على العشاء؟ وفي غمرة تساؤلاتها دنا خادم اخر حاملا صينية تعلوها اطباق عدة. والتفت مضيفها اليها مجددا ثم قال: " ناديني نيكولاس! انا اصر على ذلك انسة انجليس"
كانت تناديه بالسيد فاروس لتذكره دائما بأن ما يربطهما هو علاقة عمل بحتة.
كانت تدعوه نيكولاس حين تتخيل نفسها زوجته. تصورت انها ستقول: " اود ان اعرفكم بنيكولاس زوجي او نيكولاس حبيبي شكرا على الورود او نيكولاس عزيزي هلا ناولتني الكريما!"
كم يبدو هذا لها سخيفا صبيانيا الان بعد ان التقت هذا الرجل. لم يبد لها ذلك الشخص المرح الذي وصفه لها جدها بل رأت فيه شخصا متوحشا متكلفا ومحبا للانتقام.
اذا دعته نيكولاس فستبدو علاقتهما حميمة خلافا لما هي عليه الان. لم تود التفكير بذلك لكن ذكر اسمه جعل قشعريرة ذنب تسري في عروقها.
لعلها هي من جعلته انسانا متوحشا محبا للانتقام ربما هوودود ولطيف مع من لا ينبذه ليلة الزفاف. شعرت بغصة في حلقها لكن الاوان فات ولا يمكن فعل شيئ الان. لقد هزمته ولا يمكنها التراجع عن ذالك. كان تصرفها احمق وربما اثر في ذلك حزنها الكبير على جدها كريس.
شعرت بالارتباك والغضب منه ومن نفسها لقبولها بزواج رتبه لهما جدهما. لا! لن تستطيع ابدا ان تناديه نيكولاس ولا حتى بعد مليون سنة. واستحذرت هذه الفكرة في ذهنها مشاعر واحاسيس ملؤها الشعور بالذنب والذكريات المؤلمة. لا لن تناديه نيكولاس.


Fairey Angel غير متواجد حالياً  
التوقيع
[CENTER]
[align=center][align=center]
قريبا فصول جديدة



يعرض حالياً على قلوب أحلام الغربيه

رد مع اقتباس
قديم 13-12-07, 11:56 AM   #15

Fairey Angel

كاتبة في قصر الكتابة الخاليّة وقاصة بقلوب احلام القصيرة

alkap ~
 
الصورة الرمزية Fairey Angel

? العضوٌ??? » 46
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 3,745
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Bahrain
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » Fairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك action
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

حين غدا العشاء جاهزا امامه تناول شوكة الطعام ونظر اليها.
- وماذا تودين ان اناديك؟
شعرت بالاضطراب فقالت: " في الواقع مامن ضير في العودة الى اسلوب الخمسينيات في التزيين"
لم تعرف كيف انتقلت الى هذا الموضوع لكنها علمت انها بذلك وجدت السبيل المناسب لتأجيل الرد على ما قاله ليفهم انها ترفض دعوته نيكولاس وانها تفضل ان تبقى علاقتهمت علاقة عمل.
- لقد رأيت العديد من المنازل المزينة بهذا الاسلوب. لكن لا يمكن المزج بين النزعة العصرية وبين الاسلوب الفكتوري لذا.....
حاولت جاهدة ان تصيغ كلامها على النحو المناسب وتلمست في الوقت نفسه طريقة مهذبة لنبذه....مجددا
- حين قلت ان الديكور يناسبك لم اكن اعني بالضرورة ان....
- بل عنيت ذلك انسة انجليس.
قاطعها ثم اخذ يسكب لنفسه فنجان قهوة ورفع حاجبيه متعجبا ثم سألها:
" هل تودين المزيد من القهوة؟"
هزت رأسها ووجنتاها ملتهبتان من جراء الشعور بالاحراج الذي تملكها. انه على حق كانت تقصد بكلماتها اهانته. لكنها حين قالتها لم تكن تعرف انه قد يسمعها. من جهة اخرى وجدت تسلله الى الغرفة خلسة امرا غير مقبول. لم صدف انه عندما لم تنتبه لوجوده تلفظت بهذا الكلام؟
- لم لا ادعوك كالي؟ لا حاجة بنا ان نتصرف بشكل رسمي !
غرفت شوكة مليئة بالطعام ورفعتها الى فمها. واخذت تفكر بخطة اخرى للتملص من الرد لكن لم يكن امامها الكثير من الوقت. ماذا لو احرقت الستائر؟ انها افضل طريقة لارجاء ردها. عندها ستحل مشكلة دعوتها بكالي او الانسة انجليس اذ سينتهي بها الر في الزنزانة بتهمة الاحراق عمدا فلا يعود بحاجة لمناداتها.
تابع كلامه متجاهلا صمتها: "في الواقع لو كنا متزوجين لناديتك كالي"
شعرت بوخز مفاجئ في اعصابها وشعرت بأن الكيل طفح! اجفلت ورمت شوكتها بعنف في الطبق وقد اثار تحرشه بها غضبها.
- سيد فاروس اعلم انك مستاء مني وانت تملك كل الحق في هذا. ما كان يجدر بي الاخلال بوعدي بهذه الطريقة. تصرف كما تشاء واغضب كما تشاء. انا اعتذر واعتذاري نابع من كل ذرة في جسدي. لكني لا استطيع فعل شيئ للتعويض عن ذلك الان وكلانا يعلم ذلك.
وضعت كفيها على الطاولة الباردة. كادت الدموع تسيل من عينيها لكنها جاهدت لتمنعها وليبقى صوتها هادئا.
- سيد فاروس نظرا لما تكنه لي من مشاعر البغض اعتقد اننا لسنا صديقين. كلانا يعرف انك لا تستظرفني ولا تثق بي. لذا ضايقني وازعجني كما تشاء ولكن لا تتوقع مني ان اناديك نيكولاس.
- وتهيأت للوقوف فيما تابعت تقول: " اما فيما يتعلق بما قد تدعوني به فأفضل ان تدعوني انسة انجليس"
وراح ينظر اليها مما جعلها تشعر بالاحراج فقالت: " المعذرة انوي الذهاب الى غرفتي والنوم لابدأ عملي في الصباح الباكر. سوف انجز هذا العمل بأسرع وقت ممكن وعلى اكمل وجه. وكلما اقترب موعد افتراقنا سيد فاروس كلما شعر كلانا بالراحة"
بقي يتأملها من دون ان يتفوه بكلمة واقتصرت ردة فعله على انكماش شفتيه. وحين انهت كلامها قال لها بهدوء:" لقد اوضحت الامور"
هبطت فجأة نسبة الادرينالين في دمها وشعرت بألم في معدتها ووهن في ساقيها. ماذا فعلت للتو؟ هل بدت اي من الكلمات الثائرة التي تفوهت بها هادئة او ضمن نطاق العمل؟ هل هذه طريقتها لتقديم تعويض؟ ماذا اصابها؟ لم تصرخ يوما في وجه احدهم وخاصة حين تعتذر. لم يدفعها هذا الرجل الى شفير الجنون؟ الان وقد قدمت الاعتذار الفظ ماذا سيحل بعملها؟ ان تجديد هذا المنزل هو فرصة عمرها لكنها ضربت بتهورها هذه الفرصة عرض الحائط.
جاهدت لتقاوم رغبتها في البكاء وشدت كتفيها آملة ان يخفي تظاهرها بالشجاعة حزنها الكبير.
- اذا انا مفصولة اليس كذلك؟
واخذت تحدث نفسها:" هذا افضل ربما سأفقد فرصة العمر لكنني سأتلص من غطرسة نيكولاس فاروس "
كان فاروس يضع يدا خلف مسند الكرسي الملاصق لرسيه فأشار بيده الخرى الى الباب. كانت هذه هي اتفه طريقة فصل شهدتها كالي
- احلام سعيدة انسة انجليس!
ترددت وشعرت بالارتباك:" اذا هل انا مفصولة؟"
رمقها بنظرة ساخرة وقال:" وهل هذا ما يقوله عادة مستخدموك حين يفصلونك؟"
- لم يسبق ان فصلني احد
زم شفتيه وبقيت اسيرةنظراته الى ان قال اخيرا:" حسنا لمعلوماتك
(احلام سعيدة) ليست دلالة الفصل لكنك تودين في قرارة نفسك ان افصلك اليس كذلك يا انسة انجليس؟"
كانت مرتبكة ومضطربة الى حد لم تعرف ما الذي تريده ولكن يجب ان تعترف ان حياتها ستكون افضل اذ ما حصل ذلك.
بعد برهة من الصمت تناول شوكته وقال لها:" اخلدي الى النوم انسة انجليس. لا انوي ان اسهل الامور عليك"
ثم رمقها بنظرة اتهام وقال لها:" تذكري يمكنك الانسحاب متى شئت. انت بارعة في ذلك"


Fairey Angel غير متواجد حالياً  
التوقيع
[CENTER]
[align=center][align=center]
قريبا فصول جديدة



يعرض حالياً على قلوب أحلام الغربيه

رد مع اقتباس
قديم 13-12-07, 11:56 AM   #16

Fairey Angel

كاتبة في قصر الكتابة الخاليّة وقاصة بقلوب احلام القصيرة

alkap ~
 
الصورة الرمزية Fairey Angel

? العضوٌ??? » 46
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 3,745
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Bahrain
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » Fairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك action
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الفصل الرابع



4. جريمة لا تغتفر






اذا كانت كالي ترغب بالهرب والعودة الى منزلها في كانساس ,فان الاهانة التي وجهها اليها نيكولاس , اخمدت هذه الرغبة ,انه رجل دائم الشك لذا, سوف تبقى وان احترق كل ما حولها, كيف تجرا على مناداتها بالانهزامية , لو ان احدا غيرها لقي المعاملة نفسها لاستاء واعتير محقا اذا ما تخلى عن العمل وغادر .
هاهو الذنب خصمها القديم , يربت على كتفيها مذكرا اياها بشكوك نيكولاس , شكوك ناتجة عن الخبرة عن جراء الوعود التي قطعتها له . شعرت بطعنة موجعة في معدتها لكنها ذهبت وسرحت شعرها تحضيرا لاول يوم كامل من العمل في المنزل.

نظرت الى نفسها في المرأة التي تشبه النجمة وقالت :" حسنا لديه الحق بان يشك بي ".
ثم رمت الفرشاة بعنف على طاولة الزينة وهي تقول:"لكن لا يمكنه ان يتوقع مني ان اخاف من حقده ".

ربطت شعرها بقوة وربطة يصعب فكها كانت تتصرف بسرعة وتشنج , القت نظرة على تلبسه ينطبق مع مزاجها .
سروال اسود وبلوزة سوداء وحذاء اسود.
قالت تحدث نفسها :" كفى , حان وقت العمل !"
وقفت تنظر الى الساعة في يدها , انها السادسة والنصف صباحا ولكنها خالتها اكثر بكثير , فلكثرة ما اتصلت في فراشها ليلا شعرت وكانه مضى اسبوع على وجودها في ذات البيت .

وبما ان كبير الخدم اعلمها ان فطورها سيكون جاهزا منذ السابعة قررت ان تقوم بجولة سريعة في ارجاء المنزل كانت كالي تحب ان تستيقظ باكرا في الصيف , لترى الشمس الساطعة تعلن عن بدء يوم منعش جديد.

مع ان الشمس اشرقت , الا انها تكن محرقة بعد بل كانت ترسل حرارة خفيفة في الجسم . لعل نزهة سريعة قبل الفطور تهدىء من تشنج الاعصاب الذي تشعر به .

خرجت كالي من غرفتها متجهة نحو السلم . نزلت كل درجتين معا الى ان وصلت الى باب المنزل ومنه الى الرواق , ولكن حين وصلت اليه لم تستطع رؤية شيء, بدا لها وكان الدخان يلف المكان كله.

اعتقدت لثوان ان المنزل يحترق لكنها لم تشتم اي رائحة وتنشقت الهواء وادركت انها لم تكن قادرة على الرؤية ابعد من اصبعها , قالت :" الضباب! اذا هذا هو ضباب سان فرنسيسكو الشهير!"

اخذت ترتجف , اذ لم يكن الهواء رطبا فحسب , بل باردا ايضا وراحت تحدق قي المنزل فلاحظت انه اصبح رمادي اللون يصعب تمييزه , اندفعت في الظلام الموحش والبارد , مضطربة وكيئبة . لم تتمكن من المشي في هذا الضباب الكثيف فهي لم تكن تعرف المكان جيدا, اي خطوة خاطئة قد تسبب لها اذى كبير .

اخذت تفرك يديها من البرد :
" انها صدمة كبيرة لمن يعشق اشعة الشمس.

وشعرت بالاستياء والبرد فقد ساقها قدرها لتلتقي باخر شخص في العالم تود ان تلقاه.

اجفلت وقالت :
" اه رجلي!"
ثم تعثرت وهي تتراجع خطوة الى الخلف ووقفت فانسحقت اصابع قدميها ونظرت الى الاعلى لترى خطيبها السابق على علو اثنتي عشرة قدما. لكنه لم يبد سعيدا , هل هو من يجلس على الارض لذلك عظام قدمها المسحوقة؟.
- ماذا تنتعل في رجلك, حذاء حديديا؟.
بدا لها منزعجا وكان هذا طبيعيا وليس السبب كرهه لها , بل الشلل الذي الحقه بها , فتعجبت لانزعاجه كحالها.
- اسفة انسة انجليس , لم اتوقع يدخل احد الى هنا بهذه السرعة الفائقة, دعيني اساعدك!




نظرت الى يده والشكوك تساورها وبعد ان خفق قلبها , ادركت اخيرا انها اخذت عرضه بعين الاعتبار. وقفت متنجبة لمسه. والنظر الى عينيه ايضا. ثم نظرت الى ساعة يدها, فوجدت انها السابعة الا ربعا, ومع ان الوقت لايزال مبكرا الا انها رغبت في فنجان قهوة.

سالته من دون ان تنظر اليه :" هل سيقدم الفطور في غرفة الطعام؟

- لا بل في غرفة الشمس المحاذية للمطبخ.

لم تستطيع الا ان تسخر من كلامه:" غرفة الشمس اذن انت تخبئها هناك . اعتقد ذلك , بما انها ليست في الخارج".
نظرت اليه نظرة سريعة , فرات انه لم يبستم . اعتقدت ان مزحتها مضحكة فلم تبال بعدم اكتراثه , ولما عليها ان تبالي في ماذا كان يجدها مسلية ام لا؟ .
- اذا دلني من فضلك على الطريق؟ ام علي ان اتبع الوهج الذهبي؟.
لم يبتسم ايضا بل دلها على الطريق بايماءة منه.
سالته مترددة:" هل ستتناول الفطور هناك ايضا؟".
هذه المرة ابتسم قليلا , وبدا له واضحا انها لا تحبذ وجوده معها على الفطور سالها :"
- تفضلين الا اقوم بذلك؟".
تجهم وجهها واجابت :"
- انت تعرف مالذي افضله".
قالت ذلك وهي تشعر برغبة جامحة في الصراخ في وجهه قائلة :" افضل لو رايتك في استراليا او افغانستان او حتى في القطب الجنوبي .

- اذا هل سنتناول الفطور؟.
كانت مصممة على الحصول على جواب واضح حتى لو امضت يومها في مناقشة مسألة الفطور , هذه .

- للاسف ان تناول الفطور عادة عن المرء.
قال ذلك بصوت منخفض ومثير, ثم اشار الى الطريق واضاف:
- تفضلي انسة انجليس!.
ودت الاصرار على عدم تناول الفطور اذا كان سيتناوله معها, ولكن تناول الطعام عادة يصعب الاقلاع عنها , بالنسبة اليها ايضا, في الليلة الماضية, تركت غرفة الطعام قبل ان تكمل طبقها, فشعرت بالجوع , فضلا عن ذلك , تعتقد ان السيد فاروس خطط لتكون اوقات الطعام جزء كبيرا من تعذيبها . لذا , عليها ان تعتاد على ذلك .
عليها ان تتعلم كيفية التعامل مع هذا الرجل والا سوف تموت من الجوع .
مع ان كبير الخدم اعلمها ان الفطور سيكون جاهزا في تمام السابعة, تفاجأت حين رات طاولة الطعام من الفورمايكا والكروم محضرة لشخصين , عليها فواكه متنوعة.

جعلها نيكولاس تشعر بالارتباك حين مشى خلفها وامسك لها الكرسي لتجلس , وحين ارادت الجلوس اخذت تتلمس الكرسي , لانها تخليت انه سحبه من تحتها
- ماذا تفعل؟.
اجابها بطريقة ساخرة :" الا يوجد اي جلنتلمان في كانساس؟ ما اكثرهم هنا!.
عندما تاكدت ان الكرسي تحتها ,تلمسته ثم جلست عليه . هل يحاول ان يستفزها ؟ هكذا اذا ؟ مع انه يحاول مساعدتها, الا ان تصرفه بدا ماكرا و****ا!.
انتقل الى الجهة المقابلة من الطاولة وجلس على الكرسي, ارادت كالي تجنب النظر الى وجهه, فاخذت تسرح نظرها في الغرفة , لاحظت ان التفاصيل المعمارية لم تمس, فشكرت ربها على ذلك , كانت معظم الاضرار التي لحقت بهذه الغرفة , تجميلية يمكن اصلاحها بالعمل اليدوي الشاق والطلاء , واوراق الجدران , وسمحت لها كثرة النوافذ برؤية الكثير من الضباب.

- غرفة شمس جميلة , لكنها تنقصها الشمس !
كانت عنيدة صعبة المراس في طبعها , فتابعت قائلة :"ظننت انك تفي بوعودك".

كان يضع منديلا على حضنه حين تكلمت , فالتفت نحوها......فجاة شعرت بالخوف من عينيه الرماديتين الثاقبتين .
- تبدين عفوية هذا الصباح.
اخذ نفسا عميقا ثم تابع يقول :" ارى انك نمت جيدا".
فاجابته وهي تتصنع ابتسامة :" مثل الطفل "
ثم اخذت منديلا ووضعته على حضنها .
سمعت صوت الاطباق الفضية فنظرت اليه . كان ياكل ثمرة فروالة , ونظره مركز على جريدة مثنية الى جانب الطبق . راح ينظر الى العناوين الريئسية , فبدا لها انه خطط لتجاهل وجودها.
لكنها صممت على لا تظهر انزعاجها من تصرفه , وتناولت ملعقتها . اكلت الفواكه بصمت , واخذت تفكر باشعة الشمس التي تسطع في اماكن من العالم , فكرت بكانساس والمزارعين الذين يقفون الان في حقول الصويا والقمح , يمسحون العرق عن جباههم بمناديلهم الملونة .

لكن هنا , في منزل نيكولاس فاروس , لم يكن هناك اي اشعة شمس , كل الدف الموجود اصطناعي توزعه مدفاءة كهربائية , اخذت تتاملها وهي تأكل .كان نيكولاس يجلس كاسد متراخ, وجفناه شبه المطبقين يجعلانه يبدو غريب الاطوار., فشعرت و كانه قادرعلى السيطرة عليها حتى دون ان ينظر اليها .

طردت تلك الفكرة سريعا من راسها , فكل ما كان يفعله هو قراءة الجريدة.ولكن على الرغم من ذلك , كانت تجد صعوبة في مجرد التركيز على الطعام , مع انها تشعر بالجوع.
انتقلت نظرتها الى الرجل الجالس قبالتها, كان يرتدى ثيابا غير رسميا , عبارة عن سروال جينيز وقميص اكمامه مثنية حتى المرفقين, بدا لها كراعي بقر من كانساس بعيد كل البعد عن كون خبير مالي.
كان شعره اشعثا ومظهره مغريا . مغريا ؟ اخذت تفكر في ذلك . قد يصلح لدعاية .....
بقيت تتامله خلسة وهي تاكل . رات ان الصور الذي كان جدها يحملها له في محفظته , غير عادلة في بحقه , فلقد تجاوز ذاك العمر وتحول الى مثال رائع للرجولة .
مثال رائع للرجولة ؟ ترددت هذه الكلمات في في راسها , كالي يجدر الا تحدقي ببله في هذا الرجل, مثل مراهقة مفتونة؟ لا تشردي عن طريقك !انه يكرهك وليس رائعا الا ...حسنا من حيث المظهر . لكن تصرفاته هي ابعد ما يكون عن الروعة , لذا كفي عن هذه السخافات .
اخذت تتساءل وهي تمضغ طعامها عما كانت لتفعله لو التقته قبل يوم الزفاف المشوؤم ذاك ؟كيف كانت ستتصرف ؟ يمكنها ان تتصور تأثير سحره على اية امرأة ! هزت كالي راسها محاولة عدم التفكير بالنزوات , لا تود معرفة ذلك ,وهو لا ينوي جذبها.


Fairey Angel غير متواجد حالياً  
التوقيع
[CENTER]
[align=center][align=center]
قريبا فصول جديدة



يعرض حالياً على قلوب أحلام الغربيه

رد مع اقتباس
قديم 13-12-07, 11:57 AM   #17

Fairey Angel

كاتبة في قصر الكتابة الخاليّة وقاصة بقلوب احلام القصيرة

alkap ~
 
الصورة الرمزية Fairey Angel

? العضوٌ??? » 46
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 3,745
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Bahrain
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » Fairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك action
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

من المؤكد انها غير نادمة الان على تراجعها عن الزواج به. فحين ستتزوج , يوما ما, ستتزوج بسبب حب اعمى , حب جنوني ؟ولان زواج والديها التقليدي والمدبر قد قنع , فلا يعني انه فكرة جيدة لكل الازواج . صدف ان والدها رجل حنون , مع انه توفي حين كانت في السابعة , من العمر , الا انها تملك ذكريات جميلة عن سيفيان انجليس وقد كانت امها محظوظة جدا هذا كل مافي الامر .

اخذت كالي تراقب نيكولاس وهو يقلب الصفحة وهي تتامل روموشه وهي ترتفع وتنخفض عند قراءة الصحيفة , كم كانت جميلة رفيعة وسوداء , صرت على اسنانها حين ساورتها بعض الافكار , وان كان وسيما الى حد بعيد؟ فان شخصيته فذة انه متكبر وكريه ولا يشبه اباها ابدا وقد كانت حكيمة في رفض عقد الزواج!

فجاءة جاء كبير الخدم وتوقف امام الطاولة وقال :" لقد حضرت للفطور توست فرنسي بالكراميل واومليت بالفطر والجبن , وسومون مدخن , مع الخبر والرقائق والقهوة والعصير".

اجفلت كالي متفاجاءة بالقائمة الوافرة ,ولم تعرف اذا كان عليها تناول كل ذلك واو انتقاء ا طباق منها نظرت الى نيكولاس الذي تابع قراءة جريدته قائلا:
"اود القهوة فقط !"

تنحنحت كالي . يجب الا يذهب الطعام الى النفايات .
- انا اوه .........
ونظرت الى كبير الخدم مترددة فهي تحب كل ما ذكر في قائمة الطعام لكنها لم تكن قادرة على تناول كل هذا.
- اشرب القهوة ايضا ....... مع الكريما والاومليت وعصير البرتقال .......
واستدار بيلكيين حين توقفت عن الكلام , ظنا منه انها انهت كلامها .
- انتظر .
قالت ذلك وعضت على شفتيها ,لم تود ان تظهر ارتباكها ,كما لم تكن الفرصة سانحة لتضيف اي شي على ما طلبته .

سالها كبير الخدم ذو شعر الابيض بلطف:" نعم يا انسة ؟"
_ .....و......اوه ...... زوج من هذا الكعك !

فاوما وابتعد عن الطاولة , رات كالي ابتسامة متكلفة تحفر غمازتين على وجنتي نيكولاس , فقالت له :" نعم انا جائعة ! هل من خطب ؟"
قال والغضب مازال يلوي شفتيه :"لم اقل شيئا انسة انجليس ".

- كما تعلم الفطور اهم وجبة في النهار ".
- تكتفي النساء الاميريكات اللواتي في عمرك بالقهوة وقطعة توست عند الصباح.
قال ذلك وكانه يقترح عليها تناول الطعام الخفيف عند الصباح . حسنا, انه يفضل قوام عارضات الازياء ! لكنها لا ترغب قط في ان تصبح عارضة ازياء .او ان تشبه المراة المثالية التي يتوق اليها السيد فاروس .
- اعتقد ان عليك ان تشكرني للاخلال بوعد زواجنا , فالان لم تعد مجبرا على قياس خصري .
هل قالت ذلك بصوت عالي ؟ اجفلت , وعضت على لسانها .كالي, لماذا ذكرت هذا الموضوع مجددا؟ هل انت انتحارية ؟

تناول كوبه , وعيناه مسمرتان عليها , حين اعاد الكوب الى الطاولة , عاد ينظر الى الصحيفة, لكنه بقى مكشرا وكانه يسخر منها بهدوء.


كان نيكولاس يمعن النظر في الصحيفة من دون ان تيمكن من قراءة اي كلمة ,
حين اصطدم بخطيبته السابقة هذا الصباح , تعطل قسم من عقله وبقى كذلك حتى الان , كانت انعم مما توقع . بالامس , اخفى الطقم الذي لبسته الكثير من انوثتها . اما اليوم , فقد تاكد حين راها بالنطال الجينيز والبلوزة الخفيفة , انها امراة بكل معنى الكلمة , امراة قادرة على الزواج والانجاب, بعيدة كل البعد عن نساء كاليفورنيا الحمقاوات .
وقد مد لها يد العون , لكن ذلك لم يكن من ضمن مخطاطته , هو الذي اراد ان يجعل حياتها حياة بائسة .

والان , لم وجه اليها الاطراء حين جاء على ذكر النساء اللواتي يعرفهن ؟
جاءه هذا الدافع من العدم وكان يتناقض تماما مع خططه,
وقد استغرب حين اعتبرت اطراءه اهانة , لكنه عاد على ذلك والحمدلله , معتبرا ان اعتقاده هذا ايقظه من سباته .
كان عليه ان يعود لتنفيذ ما خطط له , عليه ان ينسى كل هذا ويركز على خططه للاخذ بالثار , ولكنه اسف لذلك , بعد ان وجد كالي امراة بكل معنى الكلمة , تنحنح وهويقلب الصفحة , محاولا التركيز على الاخبار المالية .
اعتبر ان الصفات الانثوية التي تحلمها كالي لا تخصه , فهي ليست زوجته ولا خطيبته , فما هي الا موظفة عنده , سبق لها ان نبذته .

لقد اعجب بالقائمة التي طلبتها عند الفطور , ولم يستطع اخفاء ذلك , ولحسن الحظ اعتبرت اطرءه سخرية , فلم يسع الى توضيح ذلك .
تبا له ! بل تبا لها ولثيابها الضيقة ! ولم يدخل ذلك في حسابته .
- حسنا حسنا ! ارى انكم مجتمعان ؟
لم يكن نيكولاس بحاجة ليلفت نحو مصدر الصوت , ليتعرف الى صاحبه , فهو يعرف صوت جده جيدا . بقى يحدق بالجريدة , كان جده رجلا مكتنزا , ابيض الشعر , انيق , يتمتع بروح الشباب . وقد ارتدى بدلة غامقة اللون وربطة عنق رسمية وقميصا ابيض , اما شاربه الطويلان والمفتولان فكانا يظهران التجاعيد الكثيرةالتي غزت وجنته وانتشرت حول عينه البنتين التين غطاهما قليلا حاجبان رماديان.
قال له نيكولاس وهو يبتسم ابتسامة عريضة :" جدي , منذ متى تباركنا بحضورك على طاولة الفطور ؟.
اجاب باليونانية :" منذ ان سمعت ان الوردة الصغيرة هنا في المنزل !"
كان انتباهه مركزا على كالي , ولاحظ نيكولاس ان وجنيتها غدتا ورديتين , امسك الوافد الجديد بيديها وقبلها.
- كان يجدر بي ان اكون غاضبا منك يا ابنتي ! لكن لن اسمح بان يقال بان ديونسور فاروس لا يعامل سيدة باحترام .
ثم افلت يدها وتلاشت ابتسامته
- انا اسف لموت كريستوس .
واخرج يديه من جيوبه سرواله وشبكهما ثم تابع يقول :" انها لخسارة كبيرة , خسارة كبيرة !"
- شكرا يا سيدي.
- عضت كالي على شفتيها وقد تملكها الاضطراب ثم قالت :" الم تات الى الدفن ".
اجابها ديونيسور :"في الواقع , كنت ارغب بتقديم تعازي لكن الظروف السيئة ......"
توقف قليلا وقد بدا التاثر على وجهه ثم تابع يقول :"قررت الا اقدم لك نفسي الا بعد مرور وقت قصير . فقد سبب العار الذي الحقتيه بعائلتنا جرحا لم يلتم بعد ".
وضع نيكولاس الصحيفة جانبا , واستقام في جلسته سبب كلام ديونيسور الاحراج لكالي , على الرغم من اللهجة اللطيفة والمهذبة التي كلمها بها , لقد اوضح لها بطريقة لبقة انها اقترفت جريمة لا تغتفر , جريمة لم تمس حفيده فحسب , بل مست شرف العائلة . كور نيكولاس شفتيه لرؤية الالم الذي لاح في عينيه . عليه الاعتراف الى جده انه احسن فعلا . فقد عرف جده كيف يحرجها باسلوب لطيف !.
راى نيكولاس ان خطيبته قد تعذبت بما فيه الكفاية ذاك اليوم , من جهة اخرى , كانت كالي بحاجة للمحافظة على رابطة جاشها , ولكن اذا ما استمر ديون يكلمها بهذه الطريقة فسوف تنهار وتفر !.
- جدي , اجلس من فضلك !.
اشار نيكولاس الى كرسي قريب , ثم تابع يقول :" هل قلت لكوك ما الذي تود تناوله ؟"
بدا الاشمئزاز على وجه الرجل المسن وقال :" اكره الطعام الاميركي يا بال . لقد طلبت من كوك ان يحضر لي طبقا من التين والتوست ".
- نعم , انا متاكد ان كوك قادر على القيام بذلك , تفضل جدي . هل تشرب قهوة ؟"
فيما كان ديون يجلس , التفت نيكولاس الى كالي وقال :" سيمكث جدي هنا خلال هذه الفترة يا انسة انجليس !"
ثم تناول صحيفته مجددا , مصرا على اكمال خطته في تجاهلها .
- يمكنه ان يلعب دور الحكم .
قالت شيئا لم يسمعه نيكولاس جيدا , فالتفت اليها قائلا :" عفوا ؟"
تابعت تناول طعامها وهي تقول :"لقد قلت على الاقل انه غير متحيز !"
جاهد نيكولاس لئلا يبتسم وعاد الى صحيفته , محاولا ان يركز اهتمامه على تقلبات اسعار الاسهم في السوق .
كان وجود جد نيكولاس , مشكلة لم تتوقها كالي , لم تخف ابتسامته الساحرة او نبرة صوته اللطيفة الكره الذ يضمره لها ولما الحقته بحفيده الحبيب , فالبنسبة الى ديون فاروس , لقد جرحت حفيده نيكولاس واساءت الى ذكرى جدها كريس . فتراجعها عن الزواج هو اسوا انواع الخيانة لذكرى جدها الذي طالما حلم بذلك اليوم . ومع انه عاملها بلطف كبير , الا انها شعرت بالاضطراب لوجوده الذي لم تتوقعه .
عملت كالي باقصى جهدها طوال الوقت , محاولة تجنب اللقاء بنيكولاس او بجده .
كان عليها اتخاذ ملايين القرارات , بعد التصوير والتوثيق والتسجيل , سوف يبدا العمل الحقيقي. سوف تاخذ بعين الاعتبار كل التفصيل في المنزل , اضاءته الطبيعة , اهميته التاريخية ...... عليها بالقيام بالكثير من العمل , وسيستغرق هذا الكثير من الوقت . مع حلول المساء , كانت كالي قد بدات بكش الارض .
عندما اشارت الساعة السابعة , شعرت كالي بالارهاق ولم تعد تقوى على الكلام مع نيكولاس او جده ذكرت نفسها بانه يجدر بها الا تتهرب مجددا عبر الطلب من كوك احضار العشاء الى غرفتها , فكرت بان تطلب من كوك ان يحضر لها سندويشتا وكوب من الحليب , فتتناولهما سريعا في المطبخ , وتصعد فيما بعد لتستحم وتندس في سريرها , من المؤكد انها ستنام اليوم سريعا , فهي تعبة جدا .
حضرت لها الطباخة , وهي امراة وقور , سندويشا شهيا من الرستو جلست كالي على كرسي في المطبخ تتناول اول وجبه لها في بسلام , في ذلك المنزل , استرخت في الجو المنبعث من راحة الطعام الشهي لاطباق العشاء لاول مرة . كانت متاكدة من عدم وجود تينك العينان الرماديتين تطاردانها .
ملات راحة الاطباق الشهية المكان برواح زكية , لكن كالي وجدت ان السندويش كان كافيا , كانت بحاجة للاستحمام والنوم , اكثر من حاجتها الى لتناول هذه الاطباق الشهية . الى جانب ذلك , اذا كان الرجلان يخططان لرميها بنظرات الاتهام المهذبة تلك , فلن تتمكن من الاستمتاع بالطعام .
بعد حمام جعل كالي تشعر بالاسترخاء , لبست عباءتها وخرجت الى شرفة غرفتها , كان الضباب قد انحسر قليلا عند الظهر ولكنه عاد يلف االمكان حوالي الرابعة , وكان الهواء منعشا ,فاخذت كالي نفسا عميقا وهي تنظر الى بركة السباحة تحتها , في الفناء .
اخذت تحدق فيها جيدا فلاحظت حركة , وسمعت صوت الماء , انحنت قليلا تبحث على سطح الماء عن علامة حياة . كان القمر مغطى بالضباب , لكنها استطاعت ان ترى احدهم يسبح .
شدت العباءة عليها اذ شعرت بالبرد لفكرة ان احدهم يسبح في مثل هذا الطقس , كان الطقس شديد البرودة , الشخص الذي يسبح , يذرع البركة جيئة وذهابا .
اخذت كالي تمعن النظر فاكتشفت انه رجل , بدا الها انه طويل القامة وقوي البنية كان يسبح بنشاط ويقوم بحركات رياضية مثيرة , اخذت نفسا عميقا ثم زفرته بشدة حين اكتشفت هوية الرجل , وما كان منها االا ان ابتعدت عن الدرابزين وشعرت بان تصرفها غير لائق .
اخذت تحدث نفسها :"لا يفترض بك ان تجسسي على الرجل ! ادخلي !"
وحين همت بالدخول , سمعت صوتا اخر في داخلها يقول لها :"لم تهربين مثل لص في الليل؟ ما كنت تتجسسين ! انه هو من في الخارج وتحت نافذتك ويسبح !"
ادارت ظهرها له, لكنها بقيت على الشرفة . وراحت تردد في سرها :" عليك ان تدخلي ! حقا يجب ان تدخلي !"
وفيما خرجت هذه الكلمات من فمها استدرات ومشت على روؤس اصابعها حتى الحافة , ثم القت نظرة خاطفة . تبا لنظرها الثاقب ! لو لم يكن الضباب يغطي القمر , لراته وكانه في وضح النهار . ابتلعت ريقها بصعوبة لرؤية عضلاته المتلالئة تحت ضوء القمر الخفيف .
حين بلغ نهاية البركة, قام بحركة دائرية عائدا نحوالطرف الاخر,
فعضت كالي على شفتها وبلغ نبضها اقصى سرعته.


Fairey Angel غير متواجد حالياً  
التوقيع
[CENTER]
[align=center][align=center]
قريبا فصول جديدة



يعرض حالياً على قلوب أحلام الغربيه

رد مع اقتباس
قديم 13-12-07, 11:58 AM   #18

Fairey Angel

كاتبة في قصر الكتابة الخاليّة وقاصة بقلوب احلام القصيرة

alkap ~
 
الصورة الرمزية Fairey Angel

? العضوٌ??? » 46
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 3,745
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Bahrain
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » Fairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك action
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

من المؤكد انها غير نادمة الان على تراجعها عن الزواج به. فحين ستتزوج , يوما ما, ستتزوج بسبب حب اعمى , حب جنوني ؟ولان زواج والديها التقليدي والمدبر قد قنع , فلا يعني انه فكرة جيدة لكل الازواج . صدف ان والدها رجل حنون , مع انه توفي حين كانت في السابعة , من العمر , الا انها تملك ذكريات جميلة عن سيفيان انجليس وقد كانت امها محظوظة جدا هذا كل مافي الامر .

اخذت كالي تراقب نيكولاس وهو يقلب الصفحة وهي تتامل روموشه وهي ترتفع وتنخفض عند قراءة الصحيفة , كم كانت جميلة رفيعة وسوداء , صرت على اسنانها حين ساورتها بعض الافكار , وان كان وسيما الى حد بعيد؟ فان شخصيته فذة انه متكبر وكريه ولا يشبه اباها ابدا وقد كانت حكيمة في رفض عقد الزواج!

فجاءة جاء كبير الخدم وتوقف امام الطاولة وقال :" لقد حضرت للفطور توست فرنسي بالكراميل واومليت بالفطر والجبن , وسومون مدخن , مع الخبر والرقائق والقهوة والعصير".

اجفلت كالي متفاجاءة بالقائمة الوافرة ,ولم تعرف اذا كان عليها تناول كل ذلك واو انتقاء ا طباق منها نظرت الى نيكولاس الذي تابع قراءة جريدته قائلا:
"اود القهوة فقط !"

تنحنحت كالي . يجب الا يذهب الطعام الى النفايات .
- انا اوه .........
ونظرت الى كبير الخدم مترددة فهي تحب كل ما ذكر في قائمة الطعام لكنها لم تكن قادرة على تناول كل هذا.
- اشرب القهوة ايضا ....... مع الكريما والاومليت وعصير البرتقال .......
واستدار بيلكيين حين توقفت عن الكلام , ظنا منه انها انهت كلامها .
- انتظر .
قالت ذلك وعضت على شفتيها ,لم تود ان تظهر ارتباكها ,كما لم تكن الفرصة سانحة لتضيف اي شي على ما طلبته .

سالها كبير الخدم ذو شعر الابيض بلطف:" نعم يا انسة ؟"
_ .....و......اوه ...... زوج من هذا الكعك !

فاوما وابتعد عن الطاولة , رات كالي ابتسامة متكلفة تحفر غمازتين على وجنتي نيكولاس , فقالت له :" نعم انا جائعة ! هل من خطب ؟"
قال والغضب مازال يلوي شفتيه :"لم اقل شيئا انسة انجليس ".

- كما تعلم الفطور اهم وجبة في النهار ".
- تكتفي النساء الاميريكات اللواتي في عمرك بالقهوة وقطعة توست عند الصباح.
قال ذلك وكانه يقترح عليها تناول الطعام الخفيف عند الصباح . حسنا, انه يفضل قوام عارضات الازياء ! لكنها لا ترغب قط في ان تصبح عارضة ازياء .او ان تشبه المراة المثالية التي يتوق اليها السيد فاروس .
- اعتقد ان عليك ان تشكرني للاخلال بوعد زواجنا , فالان لم تعد مجبرا على قياس خصري .
هل قالت ذلك بصوت عالي ؟ اجفلت , وعضت على لسانها .كالي, لماذا ذكرت هذا الموضوع مجددا؟ هل انت انتحارية ؟

تناول كوبه , وعيناه مسمرتان عليها , حين اعاد الكوب الى الطاولة , عاد ينظر الى الصحيفة, لكنه بقى مكشرا وكانه يسخر منها بهدوء.


كان نيكولاس يمعن النظر في الصحيفة من دون ان تيمكن من قراءة اي كلمة ,
حين اصطدم بخطيبته السابقة هذا الصباح , تعطل قسم من عقله وبقى كذلك حتى الان , كانت انعم مما توقع . بالامس , اخفى الطقم الذي لبسته الكثير من انوثتها . اما اليوم , فقد تاكد حين راها بالنطال الجينيز والبلوزة الخفيفة , انها امراة بكل معنى الكلمة , امراة قادرة على الزواج والانجاب, بعيدة كل البعد عن نساء كاليفورنيا الحمقاوات .
وقد مد لها يد العون , لكن ذلك لم يكن من ضمن مخطاطته , هو الذي اراد ان يجعل حياتها حياة بائسة .

والان , لم وجه اليها الاطراء حين جاء على ذكر النساء اللواتي يعرفهن ؟
جاءه هذا الدافع من العدم وكان يتناقض تماما مع خططه,
وقد استغرب حين اعتبرت اطراءه اهانة , لكنه عاد على ذلك والحمدلله , معتبرا ان اعتقاده هذا ايقظه من سباته .
كان عليه ان يعود لتنفيذ ما خطط له , عليه ان ينسى كل هذا ويركز على خططه للاخذ بالثار , ولكنه اسف لذلك , بعد ان وجد كالي امراة بكل معنى الكلمة , تنحنح وهويقلب الصفحة , محاولا التركيز على الاخبار المالية .
اعتبر ان الصفات الانثوية التي تحلمها كالي لا تخصه , فهي ليست زوجته ولا خطيبته , فما هي الا موظفة عنده , سبق لها ان نبذته .

لقد اعجب بالقائمة التي طلبتها عند الفطور , ولم يستطع اخفاء ذلك , ولحسن الحظ اعتبرت اطرءه سخرية , فلم يسع الى توضيح ذلك .
تبا له ! بل تبا لها ولثيابها الضيقة ! ولم يدخل ذلك في حسابته .
- حسنا حسنا ! ارى انكم مجتمعان ؟
لم يكن نيكولاس بحاجة ليلفت نحو مصدر الصوت , ليتعرف الى صاحبه , فهو يعرف صوت جده جيدا . بقى يحدق بالجريدة , كان جده رجلا مكتنزا , ابيض الشعر , انيق , يتمتع بروح الشباب . وقد ارتدى بدلة غامقة اللون وربطة عنق رسمية وقميصا ابيض , اما شاربه الطويلان والمفتولان فكانا يظهران التجاعيد الكثيرةالتي غزت وجنته وانتشرت حول عينه البنتين التين غطاهما قليلا حاجبان رماديان.
قال له نيكولاس وهو يبتسم ابتسامة عريضة :" جدي , منذ متى تباركنا بحضورك على طاولة الفطور ؟.
اجاب باليونانية :" منذ ان سمعت ان الوردة الصغيرة هنا في المنزل !"
كان انتباهه مركزا على كالي , ولاحظ نيكولاس ان وجنيتها غدتا ورديتين , امسك الوافد الجديد بيديها وقبلها.
- كان يجدر بي ان اكون غاضبا منك يا ابنتي ! لكن لن اسمح بان يقال بان ديونسور فاروس لا يعامل سيدة باحترام .
ثم افلت يدها وتلاشت ابتسامته
- انا اسف لموت كريستوس .
واخرج يديه من جيوبه سرواله وشبكهما ثم تابع يقول :" انها لخسارة كبيرة , خسارة كبيرة !"
- شكرا يا سيدي.
- عضت كالي على شفتيها وقد تملكها الاضطراب ثم قالت :" الم تات الى الدفن ".
اجابها ديونيسور :"في الواقع , كنت ارغب بتقديم تعازي لكن الظروف السيئة ......"
توقف قليلا وقد بدا التاثر على وجهه ثم تابع يقول :"قررت الا اقدم لك نفسي الا بعد مرور وقت قصير . فقد سبب العار الذي الحقتيه بعائلتنا جرحا لم يلتم بعد ".
وضع نيكولاس الصحيفة جانبا , واستقام في جلسته سبب كلام ديونيسور الاحراج لكالي , على الرغم من اللهجة اللطيفة والمهذبة التي كلمها بها , لقد اوضح لها بطريقة لبقة انها اقترفت جريمة لا تغتفر , جريمة لم تمس حفيده فحسب , بل مست شرف العائلة . كور نيكولاس شفتيه لرؤية الالم الذي لاح في عينيه . عليه الاعتراف الى جده انه احسن فعلا . فقد عرف جده كيف يحرجها باسلوب لطيف !.
راى نيكولاس ان خطيبته قد تعذبت بما فيه الكفاية ذاك اليوم , من جهة اخرى , كانت كالي بحاجة للمحافظة على رابطة جاشها , ولكن اذا ما استمر ديون يكلمها بهذه الطريقة فسوف تنهار وتفر !.
- جدي , اجلس من فضلك !.
اشار نيكولاس الى كرسي قريب , ثم تابع يقول :" هل قلت لكوك ما الذي تود تناوله ؟"
بدا الاشمئزاز على وجه الرجل المسن وقال :" اكره الطعام الاميركي يا بال . لقد طلبت من كوك ان يحضر لي طبقا من التين والتوست ".
- نعم , انا متاكد ان كوك قادر على القيام بذلك , تفضل جدي . هل تشرب قهوة ؟"
فيما كان ديون يجلس , التفت نيكولاس الى كالي وقال :" سيمكث جدي هنا خلال هذه الفترة يا انسة انجليس !"
ثم تناول صحيفته مجددا , مصرا على اكمال خطته في تجاهلها .
- يمكنه ان يلعب دور الحكم .
قالت شيئا لم يسمعه نيكولاس جيدا , فالتفت اليها قائلا :" عفوا ؟"
تابعت تناول طعامها وهي تقول :"لقد قلت على الاقل انه غير متحيز !"
جاهد نيكولاس لئلا يبتسم وعاد الى صحيفته , محاولا ان يركز اهتمامه على تقلبات اسعار الاسهم في السوق .
كان وجود جد نيكولاس , مشكلة لم تتوقها كالي , لم تخف ابتسامته الساحرة او نبرة صوته اللطيفة الكره الذ يضمره لها ولما الحقته بحفيده الحبيب , فالبنسبة الى ديون فاروس , لقد جرحت حفيده نيكولاس واساءت الى ذكرى جدها كريس . فتراجعها عن الزواج هو اسوا انواع الخيانة لذكرى جدها الذي طالما حلم بذلك اليوم . ومع انه عاملها بلطف كبير , الا انها شعرت بالاضطراب لوجوده الذي لم تتوقعه .
عملت كالي باقصى جهدها طوال الوقت , محاولة تجنب اللقاء بنيكولاس او بجده .
كان عليها اتخاذ ملايين القرارات , بعد التصوير والتوثيق والتسجيل , سوف يبدا العمل الحقيقي. سوف تاخذ بعين الاعتبار كل التفصيل في المنزل , اضاءته الطبيعة , اهميته التاريخية ...... عليها بالقيام بالكثير من العمل , وسيستغرق هذا الكثير من الوقت . مع حلول المساء , كانت كالي قد بدات بكش الارض .
عندما اشارت الساعة السابعة , شعرت كالي بالارهاق ولم تعد تقوى على الكلام مع نيكولاس او جده ذكرت نفسها بانه يجدر بها الا تتهرب مجددا عبر الطلب من كوك احضار العشاء الى غرفتها , فكرت بان تطلب من كوك ان يحضر لها سندويشتا وكوب من الحليب , فتتناولهما سريعا في المطبخ , وتصعد فيما بعد لتستحم وتندس في سريرها , من المؤكد انها ستنام اليوم سريعا , فهي تعبة جدا .
حضرت لها الطباخة , وهي امراة وقور , سندويشا شهيا من الرستو جلست كالي على كرسي في المطبخ تتناول اول وجبه لها في بسلام , في ذلك المنزل , استرخت في الجو المنبعث من راحة الطعام الشهي لاطباق العشاء لاول مرة . كانت متاكدة من عدم وجود تينك العينان الرماديتين تطاردانها .
ملات راحة الاطباق الشهية المكان برواح زكية , لكن كالي وجدت ان السندويش كان كافيا , كانت بحاجة للاستحمام والنوم , اكثر من حاجتها الى لتناول هذه الاطباق الشهية . الى جانب ذلك , اذا كان الرجلان يخططان لرميها بنظرات الاتهام المهذبة تلك , فلن تتمكن من الاستمتاع بالطعام .
بعد حمام جعل كالي تشعر بالاسترخاء , لبست عباءتها وخرجت الى شرفة غرفتها , كان الضباب قد انحسر قليلا عند الظهر ولكنه عاد يلف االمكان حوالي الرابعة , وكان الهواء منعشا ,فاخذت كالي نفسا عميقا وهي تنظر الى بركة السباحة تحتها , في الفناء .
اخذت تحدق فيها جيدا فلاحظت حركة , وسمعت صوت الماء , انحنت قليلا تبحث على سطح الماء عن علامة حياة . كان القمر مغطى بالضباب , لكنها استطاعت ان ترى احدهم يسبح .
شدت العباءة عليها اذ شعرت بالبرد لفكرة ان احدهم يسبح في مثل هذا الطقس , كان الطقس شديد البرودة , الشخص الذي يسبح , يذرع البركة جيئة وذهابا .
اخذت كالي تمعن النظر فاكتشفت انه رجل , بدا الها انه طويل القامة وقوي البنية كان يسبح بنشاط ويقوم بحركات رياضية مثيرة , اخذت نفسا عميقا ثم زفرته بشدة حين اكتشفت هوية الرجل , وما كان منها االا ان ابتعدت عن الدرابزين وشعرت بان تصرفها غير لائق .
اخذت تحدث نفسها :"لا يفترض بك ان تجسسي على الرجل ! ادخلي !"
وحين همت بالدخول , سمعت صوتا اخر في داخلها يقول لها :"لم تهربين مثل لص في الليل؟ ما كنت تتجسسين ! انه هو من في الخارج وتحت نافذتك ويسبح !"
ادارت ظهرها له, لكنها بقيت على الشرفة . وراحت تردد في سرها :" عليك ان تدخلي ! حقا يجب ان تدخلي !"
وفيما خرجت هذه الكلمات من فمها استدرات ومشت على روؤس اصابعها حتى الحافة , ثم القت نظرة خاطفة . تبا لنظرها الثاقب ! لو لم يكن الضباب يغطي القمر , لراته وكانه في وضح النهار . ابتلعت ريقها بصعوبة لرؤية عضلاته المتلالئة تحت ضوء القمر الخفيف .
حين بلغ نهاية البركة, قام بحركة دائرية عائدا نحوالطرف الاخر,
فعضت كالي على شفتها وبلغ نبضها اقصى سرعته.



Fairey Angel غير متواجد حالياً  
التوقيع
[CENTER]
[align=center][align=center]
قريبا فصول جديدة



يعرض حالياً على قلوب أحلام الغربيه

رد مع اقتباس
قديم 13-12-07, 11:58 AM   #19

Fairey Angel

كاتبة في قصر الكتابة الخاليّة وقاصة بقلوب احلام القصيرة

alkap ~
 
الصورة الرمزية Fairey Angel

? العضوٌ??? » 46
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 3,745
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Bahrain
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » Fairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك action
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الفصل الخامس





5- النجدة السوداء





تساءلت كالي اذا كان نيكولاس يعرف كم يضايقها بالسباحة كل ليلة , فمهما تاخرت في عملها او في اخذ حمامها, كانت دائما تضع ميذلها وتسير ببطء الى شرفتها , لتلاحظ حركة في بركة السباحة كانت تعرف جيدا من يقوم بها وكيف.

لم تقصد كالي الشرفة لتنظر اليه , لا ليس هذا مادفعها للخروج, خرجت لتتامل سكون الليل وتنشق الهواء العليل وتراقب الضباب يلف المكان شيئا وشيئا, لسوء حظها , لم يغط الضباب المكان بالكامل , فبقيت ترى نيكولاس يندفع بسرعة البرق في الماء .
من جهة اخرى كان نيكولاس يسعى الى ازعاجها دائما . صباحا او مساء , في الليل او في النهار , نائمة كانت او مستيقظة ,وفيما كان يتعمد تجاهلها عند تناول الطعام , كان جده يتحدث اليها بتهذيب , باستمرار وراح ديون يلمح الى عار العائلة الموجع مرارا وتكرار في كل لقاء , وكانت ترتسم ابتسامة حقيقية على شفتيه كلما اتى على ذكر ذلك , فيخيل الى من يراهما انه يوجه لها اطراء على طريقة تصفيف شعرها . ولو لم تكن كالي قادرة على سماع كلماته او فهم اللغتين اليونانية والانجليزية , لظنت ان ديون مفتون بها .

ولكن بما انها تستطيع فهم هاتين اللغتينوتتكلمهما بطلاقة, فقد فهمت جيدا انها تشكل مصدر ازعاج كبير للرجلين, كان كل واحد منهما يساهم في جعل حياتها اكثر بوسا على طريقته وبدا هذا يؤثر على عملها فقد راح تركيزها يخف وتفكيرها يتشتت , وساعد على حدوث ذلك فترات الراحة التي كانت تقضيها ليلا على شرفتها , تتجسس .....او ..... تلاحظ بالصدفة وجود نيكولاس , يسبح في البركة .
اذا لم تحصل على فترة راحة , فليست واثقة انها ستقوى على الاستمرار, ولكنها عادت ونبذت الفكرة , قالت تحدث نفسها , وهي تنزع المفتاح الكهربائي بكل هدوءعن احد جدران غرف نوم الطابق العلوي :" لا تفكري حتى في ذلك لن تهربي! فهما لا يبرحانك ضربا بالعصي , لا تكوني جبانا , لا تدعي ما يقومان به يؤثر فيك نفسيا!"
سمعت احدهم يتنحنح خلفها فشعرت انه ليس كبير الخدم , تابعت نزع المفتاح الكهربائي بكل هدوء ,ثم قالت بنبرة غيظ لم تشا ان تظهر :"ماذا تريد؟"
- لم اكن مقاطعة حديثك مع المفتاح الكهربائي.


كان صوت نيكولاس يعلو شيئا فشيئا , فشعرت كالي انه يقترب منها .
- وهل اجابك ؟
بعد ان نزعت اخر مسمار منه , وقع المفتاح الكهربائي بين يدي كالي فتظاهرت بعدم المبالاة واخذت تتفحص الامدادات الكهربائية خلفه .
- لا ان المفاتيح الكهربائية لا تجيب , انها اكثر لباقة من بعض الرجال الذين اعرفهم هنا.
- وكم رجال تعرفين هنا ؟
- اثنين .
قالت ثم استدارات وقد سيطرت على تعابير وجهها لتبدو عملية .
- انت محظوظ يا سيد فاروس . لقد تم مؤخرا تجديد الامدادات الكهربائية في المنزل . سوف يوفر لك هذا بعض المصاريف .
لم تعرف لماذا قالت له ذلك ,فهو يملك من المال اكثر مما تملك كاليفورنيا من الليمون, لن يؤثر فيه دفع الالاف من الدولارات , ربما قالت له ذلك محاولة تغيير مجرى حديثه والتكلم في نطاق العمل .
- اشكرك على تفحص الامدادات الكهربائية .
واتكا على الحائط برشاقة ,فسرت رعشة في جسدها , ولكنها اخمدتها قبل ان تنعكس في حديثها معه, كان يرتدي كنزة رمادية ويتنعل حذاء رياضيا , وبدا وجهه احمر اللون وكانه كان يركض .
-لكني عاينت المكان قبل شراءه
فغضبت كالي لانها المرة الالف الذي يصدها فيها, وشرعت تقول :
- اذا ...........
وتراجعت بعض خطوات الى الخلف لتلتقط صورة للحائط , بهدف التوثيق , قبل ان تضيف :" هل جئت لتسالني عن امر ما ؟"
طرحت عليه سؤالها هذا , وهي تحاول التركيز على الصورة , التي تلتقطها , مع انه يقف على بعد ثلاث اقدام منها على الاقل , شعرت بوجوده قريبا جدا منها .

كان ينشر حوله هالة من السخرية والاثارة في ان واحد, مما تجعلها تشعر بخجل يجعل نبضاتها تتسارع , احست وكانها رشفت كوبين من القهوة قبل تناول اي من الطعام. وعندما انحنت لترفع الصينية عن الارض ارتكبت واوقعتها , فعادت ورفعتها , لكنها وقعت من جديد, فصرت على اسنانها ووضعت الكاميرا جانبا ورفعت الصنية بكلتا يديها .
- لم ارد مناقشة اي امر , بل كنت مارا من هنا ليس الا .
لم تصدق كلامه , فقالت :" وهل كنت تركض في الممرات ؟"
- لا ليس تماما , بل كنت اركض على البحر .
فقطبت كالي جبنيها وقد بدت الدهشة على وجهها :" اي بحر ؟
ضحك لسؤالها , فكانت هذه نقطة سوداء في سجلها .
- اعتقد انك لم تكوني تلميذة مجتهدة في صفوف الجغرافيا .
وضعت كالي يدا فوق اليد الاخرى التي كانت تحمل بها الصينية , وقالت :" اعرف ان المحيط الهادي هنا , لكن السنا بعيدين عنه ؟"
فهز راسه وقال :"ربما يجدر بك النظر من الناقذة من وقت لاخر , بدلا من النظر الى النافذة فحسب ."
واشار الى النافذة الفكتورية خلفها واضاف :"اليك هذه على سبيل المثال ."
اجفلت كالي , هل كان يقصد انها منهكة بعملها الى درجة انها لا ترى العالم من حولها؟ وانها مشغولة بالتفاهات فلا ترى جوهر الاشياء ؟ هذا ليس صحيحا , اذا كان من احد يقع عليه اللوم في غيابها الفكري , فيجب ان يقع على نيكولاس فاروس ولعبته الانتقامية , القط والفار.

وكان هو من يدفعها الى اللهو الان , فزفرت زفرة ساخطة واتجهت الى نحو النافذة حيث اخذت تتامل الحدائق الزاهية المليئة بشجيرات الخزامي ,وسرحت نظرها ليصل الى حائط حجري مظلل والى مرج متموج تنتشر فيه اشجار البلوط والصبار والارز , وخلف كل هذا , اجلفت كالي لرؤية مياه زرقاء تتلالا تحت اشعة الشمس بعد الظهر .
شهقت اعجابا واستدرات لتواجهه :" هذا المنزل يطل على البحر ".تفاجات لاكتشاف انها لم تدر بذلك اثناء البحث الذي قامت به حول المنزل , لكن السبب في ذلك يعود الى انها ركزت على تكوين المنزل وهندسته . وليس على الاراضي المحيطة به, ابتعد نيكولاس عن الحائط وهو يقول:"ثمة منتزه على شاطي البحر , وانا احب الركض بجانب المنحدرات الصخرية , فالمنظر رائع هناك , اذا كما ترين , ثم اماكن اخرى , غيربركة السباحة , فيها مياه ".
عند ذكره بركة السباحة , تصاعد في داخل كالي احساس بالذنب , فاشاحت نظرها عنه , واحست بوخز في جسدها , وتذكرت مشهدا اخر رائعا , ولكنه لم يكن المحيط الهادي هذه المرة بل جسد كائن ينضج بالرجولة .
وغمغمت تقول :" انت تتمرن كثيرا !"
- ماذا ؟
اغمضت عينيها وتمنت لو انها لم تقل ذلك بصوت عالي .
- اه.. انت قلت .....
الاعتراف بانها كانت تراه كل ليلة يسبح هو التصرف الاكثر غباء الذي اقدمت به , لذا , هزت راسها وهي تكذب :"قلت انني لم الاحظ بركة السباحة ".
حاولت الا تظهر اي انفعال وهي تنظر اليه , لكنها لم تستطع , لم تكن معتادة على الكذب .
بدت تعابير وجهه غير مفهومة وغير مقرؤة , فانزعجت كالي لذلك , بدا غاضبا وضاحكا ومنزعجا في ان واحد ولم تستطع معرفة ما اذا صدقها , اوما اذا كان يكترث لان تراه يسبح ,



Fairey Angel غير متواجد حالياً  
التوقيع
[CENTER]
[align=center][align=center]
قريبا فصول جديدة



يعرض حالياً على قلوب أحلام الغربيه

رد مع اقتباس
قديم 13-12-07, 12:01 PM   #20

Fairey Angel

كاتبة في قصر الكتابة الخاليّة وقاصة بقلوب احلام القصيرة

alkap ~
 
الصورة الرمزية Fairey Angel

? العضوٌ??? » 46
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 3,745
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Bahrain
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » Fairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond reputeFairey Angel has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك action
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ياله من رجل مثير بالغضب !.

- يجب ان ترى المحيط عن كثب .
وتابع يقول وهو يدس يديه في جيبه :" لا اعتقد انك ستحظين بفرصة رؤية مماثلة في كانساس !"
شعرت بالوخز من ملاحظته وتحول الذنب عندها الى استياء , فقالت :"المحيط ليس المشهد المثير الوحيد في العالم!",
عضت على شفتيها , فقد بداعليها الاضطراب , وقالت تحدث نفسها :"لا تكوني سخيفة يا كالي لم ترتكبي اي خطا , لم تقولي اي كلمة تدينك !"
- لقد ذهبت الى فلوريدا مرتين ,لا اعتقد ان المحيط الاطلسي يختلف كثير عن المحيط الهادي ".
- رمقته بنظره حادة قبل ان تستدير متجهة الى الحائط الذي نزعت منه المفتاح الكهرباءي .






- علي القيام بعملي , ولا يدخل تامل المحيطات نطاق عملي .
وتابعت تقول بعد ان رمقته بنظرة قاسية :"لست هنا في عطلة , ولا انوي بالبقاء في المنزل مدة اطول من الازم, لكن اعدك الا الجا اليك اذا ما احتجت الىالتسلية !"
لم تترك ثورتها اي اثار ظاهرة عليه , وبقيت ابتسامته مجرد حركة بسيطة من فمه , لكنها شعرت بانه يتلاعب باعصابها , لما لا تحافظ على رابطة جاشها معه ؟سبق لها ان تعاملت مع زبائن صعبي المراس من قبل ,.لكنها بقيت مثالا للياقة , ولكن ماالذي يدفعها الى شفير الجنون عندما يتعلق الامر بنكولاس فاروس ؟
- لن تلجاي الي يسرني اننا متفقان !"
وقطع الرد الساخر تاملها الغاضب .
- المعذرة انسة انجليس , على الانسحاب لا غير ملابسي واتحضر للعشاء .
تكلم باسلوب ساخر ثم هم بالمغادرة , وشعرت كالي برغبة قوية في ان تطلع نيكولاس على فكرة روادتها , فقالت :"سيد فاروس ".
توقف نيكولاس عند الباب والتفت نحوها :"نعم "
- باتت والدتي وحيدة الان بعد رحيل جدي كريس , وبما انها اهتمت به عدة سنوات , فهي تشعر بالضياع من بعده , وكنت ارغب بان تاتي وتمكث هنا معي خلال فترة عملي . اعلم انني لا املك الحق في طلب ذلك , لكن لقد سبق لامي ان التقت بجدك , ولديهما اصدقاء مشتركون في اليونان , لذا فاني واثقة من ان اقامتها هنا ولقاءها بديون مجددا والتحدث معه عن اصدقائهم القدامى والعائلة سوف يريحها .
لم تضف كالي ان وجود والدتها سوف يوازن الفروقات في الحرب بين ال فاروس وال انجليس , وان كان ثمة من يمكنها الاعتماد عليه في حربها هذه , فهو امها ودعمها القوي لها.
اخذ يتاملها وقد سيطر التوتر على الموقف . لاول مرة شعرت كالي انها تسمع الامواج تتكسر على الصخور, ام انها نبضات قلبها تدوي في اذنيها ؟
بدا نيكولاس مثيرا في وقفته هناك . هل كل ما تراه مثيرا في ذاك الرجل يلفقه لها خيالها , اومجرد ردة فعل هرمونتها الانثوية على رجل مثير , يظهر بوضوح كرهه لها ؟
قال لها :" اهلا وسهلا بوالدتك , طبعا!"
ثم استدار خارجا من الغرفة .
كانت قد حضرت نفسها للاحتجاج , ففتحت فمها لتقول :"ايها العديم الاحساس!لكنها ادركت متاخرة ما قاله لها , وترحيبه بزيارة امها.
غمغمت تسال نفسها و وقد اذهلها جوابه الغير متوقع :" هل الامر حقا كذلك ؟"
بقيت مذهولة وهي تستدير نحو الحائط ,كانت عملية اعادة المفتاح الكهربائي صعبة لا سيما ان يديها راحتا ترتجفان .
اهلا وسهلا بوالدتي , طبعا ؟
اخذ القلق يتاكلها من جديد , لم تكن تثق بينكولاس فاروس ولا بافعاله ...حسنا يا سيد حقود اي خطة فاسدة تنوي تنفيذها الان ؟
اعربت كالي لوالدتها عن قلقها من هذه الدعوة , عبر الهاتف , وقام شارلز بكل الترتيبات كما دفع نيكولاس ثمن بطاقة السفر , مما فاجا كالي وجعلها اكثر حذرا , ما هذا اللطف الذي حط فجاة على رجل يبدو سعيدا بتمضية نصف نهاره في مراقبتهاوهي تجد وتكد .
رغبت كالي في اخذ قسط من الراحة لتلاقي والداتها في المطار , لكنها ادركت ان ذلك سيكلفها الوقت الكثير فتطول اقامتها تحت سقف هذا المنزل , الذي لا يثق بها اهله , لذا طلبت من شارلز ان ياخذ والداتها من المطار الى المنزل , نظرت الى ساعة يديها, فايقنت انها الثالثة والنصف , لقد حطت الطائرة منذ ساعتين , لذا, اذا ذهب شارلز ليقل والداتها فسيصلان في لحظة , واخيرا سوف يكون لها حليف!
قررت ان تنقل عمل التوثيق الذي تقوم به الى البهو , واخذت تلتقط صورة لافريز عميق , كانت طبقات الطلاء قد محت معالمه الحقيقية بعد ان صورته , دونت كالي بعض الملاحظات , كانت الافريزات المنتشرة في المنزل كله بحاجة الى التقشير بدقة لاعادتها الى ما كانت عليه من الجمال .






عندما ينتهي تجديد المنزل , قد تعطي كالي اثمن ما لديها لتمدد اقامتها فيه , لتبقى بعضة ايام تتمتع بتامل تفاصيله كلها. لكنها لن تقدر , وستكتفي بان تحلم كم سيصبح هذا المنزل المهيب جميلا .
سمعت كالي صوت الباب يفتح فحبست انفاسها و , بدا الباب يفتح شيئا فشيئا , فوقفت كالي صامتة على السلم , حليفتها المخلصة على وشك الدخول .

سمعت قهقهة , وعرفت انها امها , لكن لما القهقهة ؟
فلم تمضى سوى ايام قليلة على وفاة كريس الذي جعل زو برحيله , مفطورة القلب , انها قادرة حقا على القهقهة كفتاة مازالت في المدرسة ؟ ما سبب هذه المعجزة؟
اختلطت ضحكة زو بضحكة اخرى اعمق , وعرفت كالي على الفور انه نيكولاس , مع انها لم تسمعه يوما يضحك ! ماالامر ؟ هل ذهب بنفسه الى المطار ليقل والداتها ؟ الهذا السبب لم تجده في المنزل بعد الظهر ؟ ومع ان عقلها ابى ان يصدق ذلك , لم تعد تساورها اي شكوك حين فتح الباب وراتهما بام عينيها.
دخلت الحسناء الفاتنة زو وهي تمسك بيد الشاب الوسيم الضاحك نيكولاس فاروس, كان وجه زو باسما وعيناها اكثر اتساعا من العادة وبدت اصغر بعشر سنوات من سنها الحقيقي .
عند رؤيتها , هتفت كالي من دون ان تعي انها تكلمت بصوت عال:" ماما!"
انحسرت ابتسامة الثنائي ونظرت زو من حولها , كان الفستان الاحمر الذي ترتديه يعكس جمال قدها , تاملت كالي اناقة والداتها , وتمنت لو انها ورثت عنها نحولها بدلا من جسم ال اجليس الممتلىء.
حين وقع نظر زو على السلم , رفعت عيناها الى اعلاه فوجدت ابنتها .
عندها عادت الابتسامة الى شفتيها مع ان كالي شعرت بومضة استياء في عينيها , واعتبرت كالي ان خيالها صور لها هذا , لا سيما انها عند اعلى السلم .
- عزيزتي !
افلتت زو يد نيكولاس وفتحت ذراعيها قائلة :" انزلي عن هذا الشيئ يا حبيبتي واعطي امك قبلة ".
تلاشت شكوك كالي , وامسكت بكاميرتها ودفتر ملاحظتها واخذت تنزل السلم , وقالت وهي تنزل :" امي تبدين رائعة "
كانت وجنتيها متوردتين وعيناها الرماديتين لامعتين , وبدت لها احسن حالا مما تركتها عليه , منذ خمس ايام.
- امل ان تكوني استمعت برحلتك !
- نعم كانت رحلة جيدة , جيدة جدا !
تجاوزت كالي الدرجتين الاخريتين من السلم واسرعت تحضن والداتها :" انا سعيدة جدا!
تجنبت النظر الى نيكولاس , لكنه كان قريبا جدا منها , قريبا الى درجة انها شمت الرائحة الزكية لعطر بعد الحلاقة الذي يستعمله , وشعرت بحرارته .
بعد ان قبلت زو ابنتها , قالت :" نيكولاس مضيف رائع !"
وافلتت يد كالي لتعود وتلتقط يد نيكولاس , فشعرت كالي بقشعريرة سرت في جسدها لدنوه منها اكثر .
احست كالي بوجود خادم يدخل الحقائب ويحملها الى الطابق العلوي , لكنها لم تستطع التفكير الا في نيكولاس , كيف يبدو,راحته ,قربه , طوله ,وقفته , وصمته .
قالت زو :" انه شاب لطيف وكريم "
وربتت على وجنة نيكولاس بشي من عاطفة الامومة وتابعت تقول :"لقد دار بيننا حديث شيق , وكاننا نعرف بعضنا البعض منذ سنوات !"
والتفتت نحو ابنتها فادركت كالي انها ليست مخطئة هذه المرة , فقد ارتسم اللوم في عيني والدتها . وقالت زو لابنتها وهي تربت على وجنتها :"لا اعتقد اني ربيت فتاة حمقاء , اذا عزيزتي لما لست بعد السيدة فاروس ".
وابتعدت عن ابنتها التي بدت مذهولة وخائفة من الاجابة . ثم قالت لنيكولاس وهي تبتسم كمراهقة متيمة :" اعتقد انني ساخذ حماما طويلا قبل ان يحين موعد العشاء ".
وامسكت بذراع نيكولاس وهي تقول :"انا متشوقة جدا لرؤية ديون مجددا , انه رجل مرح مثل حفيده ".
بقيت كالي تقف مذهولة وتتنفس بصعوبة فيما صعدت امها مع مضيفها الدرج , بعد قليل , ترددت صدى كلمات امها في راسها .
اذا لم لست السيدة فاروس بعد ؟




Fairey Angel غير متواجد حالياً  
التوقيع
[CENTER]
[align=center][align=center]
قريبا فصول جديدة



يعرض حالياً على قلوب أحلام الغربيه

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
261 - عروس الوقت الضائع - رينيه روزيل hAmAsAaAt منتدى روايات أحلام الجديدة 1676 16-04-24 02:19 PM
362 - معارك حب - رينيه روزيل Emy Abo-Elghait منتدى روايات أحلام الجديدة 1913 04-04-24 01:34 PM
315 - شمس الحب لا تحرق - رينيه روزيل - أحلام الجديدة ( كتابة / كاملة ) na3no3a روايات أحلام المكتوبة 353 04-02-24 05:58 AM
260 - غجرية بلا مرفأ - رينيه روزيل - أحلام الجديدة ( كتابة / كاملة ) Fairey Angel روايات أحلام المكتوبة 275 15-08-23 10:05 PM


الساعة الآن 12:12 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.