آخر 10 مشاركات
437 - الطريق الى الذهب - د.م (الكاتـب : Gege86 - )           »          نبض فيض القلوب (الكاتـب : شروق منصور - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          240 - مبادئ الحب العشرة - داي لوكلير ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          حصاد الامس (الكاتـب : المســــافررر - )           »          77. متى تذوب الثلوج - سارة كريفن - دار الكتاب العربي (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          ابو قلب حجر (الكاتـب : Maii Algahez - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-10-12, 10:03 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 قالوا يابنت تغطي فيه رجال قلت أبوي بينهم؟قالوا لا قلت إذا مافيه رجال بقلم شهد العنزي





بسم الله الرحمن الرحيم





الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



قالوا يابنت تغطي فيه رجال قلت أبوي بينهم؟قالوا لا قلت إذا مافيه رجال

الكاتبة : شهد العنزي




كلمة الكاتبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم انشاء الله تمام
لقيت لكم رواية
باسم الكاتبه : شهد عبد المنعم العنزي
يمكن النشر ولكن بكتابة الاسم
الصريح للراوي
واذ كتبت اسمك عقابك عند ربي
لاني اكتب واتعب وبالخير
ياخذها بارد مبرده (على فكره الروايه كامله من تاليفي) واتحمل النقد ولكن بحدود
انقل لكم مولودتي الاولى واتمنا ان تنال على رضاكم
اتمنى ان يعجبكم البارت







التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 11-10-13 الساعة 01:52 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-12, 10:06 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت (1)

جمانه: بنت جميله جداً كامله والكامل الله عيونها رصاصي فاتح وبشرتها بيضاء
فمها وردي صغير ملايان
شعرها بني فاتح مايل للغزالي ناعم حريروقصيرلين الرقبه
جسمها رشيق مره وجميل
المشكله انها من بعد موت ابوها
صارت ميهمها احدلاكبيرولاصغير
لان ابوها مات قدام عيونها وهي
صغيره مات غرق ولا احد
جاء وانقذه لاهذا صارت تكره
الارجال وتحس انهم عار يحملون
اسم ارجال عمرها 18


@@@@@@@@

دانه: بنت الله لايوريكم فيها
خطيره ومجنونه بس حساسه
بشرتها بيضه مايله للبرونزيه
صديقة جمانه بالمدرسه
عيونها عسليه شعرها مجعد
وقصير لونه برتقالي >>صبغه
وهي فرحانه لان شعرها مجعد يعني مايحتاج تجعده لانها تحب التجعيد ودايم تشقر حواجبها يعني شكلها خقق بس مجنونه
عمرها 18


@@@نبدا القصه@@@

في يوم جميل مثل الايام العاديه
استيقظة جمانه من النوم
توجهة للحمام (اكرمكم الله)
اخذة شور سريع طلعة ولبسة
مريولها المدرسي
(على فكره هم عايشين بجده
يعني المرايل مختلفه الوانها
ابتدائي اخضر
متوسط كحلي او بني
ثنوي ازرق
هي مريولها ازرق ربطة شعرها بربطه ونزلت لتحت(هي عايشه
لوحدها ابوها مات وهي صغيره
وامها ماتت اول ماولدتها
وهي ماتبي تعيش عند اهل امها
بالامرات ولا عند اهل ابوها بالشرقيه)لبسة عبايتها الكتف
وحطت الشيله على كتفها
اخذة الشنطه وطلعت من المنزل
ركبت الباص هي راحت المدرسه
علشان تسحب ملفها وتدور شغل
وصلت المدرسه استقبلت دانه

دانه: هاااااااي جمانه
جمانه: هلا دنوش كيفك
دانه: الحمدلله انتي كيفك
جمانه : زفت
دانه : افا ليش ؟
جمانه: اقول بروح الاداره بسحب ملفي
دانه: لالالاليش
جمانه: بالله كيف اعيش من دون عمل وانا اقابل المدرسه
وياليت افلح فيها
دانه: اممممم طيب تعالي عيشي
عندي
جمانه: مستحيل انا ماعشت عند
اقاربي تبين عندك
دانه: نشوف طيب يصير خير
كملو يومهم تمام جاء وقت الصرفه
المراقبه: يابنت انتي ليش ماتغطين الشارع كله ارجال
جمانه: ابوي بينهم؟
المراقبه: وش دراني
جمانه: ابوي مو بينهم لهذا مافيه ارجال.
مشت جمانه ولا همها احد والمراقبه تناديها بس جمانه
مطنشه ركبت الباص
دانه لحقتها بعد ماتغطت وركبت الباص
دانه: علامك يا بنت الحلال
المراقبه تتوعد فيك
جمانه: ماتقدر لاهي ولا ابوها ولاالي جابها بعد
دانه: اخس محد قدك بس احس اعنادك وصلبة راسك بتوديك
ب60 داهيه انتبهي
جمانه: ماعليك لا تخافين علي
الباص وصل بيتي بنزل مع السلامه
دانه: وش قلنا الصبح مافيه
جمانه: قامت ولا همها احد
دانه: جمون خلاص انتي بس
تعالي تغدي عندنا بالبيت
اماااااانه
جمانه: اف خلاص طيب
وصلو بيت دانه كان فخم وكثير الحراس دخلته جمانه سلمت على ام دانه وجلست
جاء يبي يمر اخو دانه عبدالعزيز
عبدالعزيز كان يبي يدخل بس شاف جمانه صد عنها وقال
عبدالعزيز: طريق احم احم
ام دانه : تغطي يابنت فيه رجال
جمانه : ابوي بينهم ؟
الام بستغراب: اكيد لا
جمانه: اذاً مافيه رجال اتغطى عنه.
عبد العزيز عصب بقوه
وتدخل قال: شنو قلتي يابنت الناس
(تعريف )
عبدالعزيز : رجال شهم وقوي
بس عليه جمال ولا اروع
بس هو عصبي ويكره احد يابس راسه يحب يكسر هالراس واذا حط شي براسه يسويه وترونه مجنون زي اخته دانه ...


@@@@@@@

جمانه بكل ثقه:مافيه رجال اتغطى عنه
عبدالعزيز تدخل ودخل الصاله:
وش تقصدين يابنت
دانه عرفت ان اخوها عصب
حاولت ترقع:علامك ياعبدالعزيز
ماتقصد شي كلمه وطلعت بالخطا
جمانه وهي تناظر اظافرها:
الا يا دانه انا اقصد الي هو فاهم
عبدالعزيز: ولع نار مقدر يمسك اعصابه توجه نحوها
بس تدخلت الام وقالت:عبد العزيز
عبدالعزيز مسكها من مريولها
من قدام عند الرقبه وشدها نحوه
وهمس لها من تحت اسنانه
والله لوريك انا ولد مين ،رمها على الطاوله وطلع من البيت
الام :علامك يابنت على ولدي
ليش ما تغطين انا ما ارضى
ببنت قليلة ادب تدخل بيتي
اطلعي براء
جمانه وقفت وقالت بثقه:اساساً مافيه رجال بالهزمن
طلعة جمانه من البيت توجهة نحو بيتها بلومزين
وصلة البيت وهي عادي عندها
كأن ماصار شي
لبسة بلوزه ورديه نص كم
على بنطلون اسكني اسود
وكانت ماسكه عصير اورنج(برتقال) مسكة جريدة اليوم
وقعدة تقراء بالوظايف لين
ماوصلت لوظيفه(نحتاج موضف
صغير عمره بين 16الى20
يجيد الكلام العربي بفصاحه ويعمل في شركة وليد سالم ....الصقر)
جمانه: اف يا حظ الاولاد يلقون الشغل بسهوله اف لوني ولد ........لحظه....قامت جمانه الى مرآة الحمام(اكرمكم الله)وقعدة تتامل بوجها ثواني
جمانه: امممم يس اقدر اصير ولد ، راحت جمانه غرفة والديها
استنشقت رائحتهم وصلِة الظهر ثم دعت لهم بالجنه توجهة ولبسة اقصر ثوب عند ابوها
طلع قدها لبسة مشد ثم الثوب
ثم الاشماغ قالت: الحين بتوجه للشغل اخذة الاشماغ معرفة كيف تحط عليه الاعقال بالاخير
رمت الاعقال وسوت الحركه الامراتيه طالعت نفسها بالمرآى
وقالت:ااااا راح انكشف ، لان شكلها كان بنوتي بس هي توكلة على الله وطلعة من البيت ركبت لموزين وصلة الشركه
دخلةجمانه الشركه كانت مليانه
موظفين جمانه فكت فمها
جاءموظف قال:هلا اخوي اقدر اساعدك
جمانه تخشن صوتها:بغيت اسئل عن مكتب المدير ؟
الموضف :اسف ماتقدر تقابله الابموعد
جمانه:لا اخوي فاهمني غلط
ابي اشتغل بهالشركه.
الموظف :اها امش سيده لين توصل المصعد واضغط رقم 6
اول مكتب على يدك اليسار هو مكتب المدير
جمانه:اهاا مشكور اخوي
الموظف:العفو
راحت جمانه لعند المصعد وركبته وضغطت رقم 6 الطابق السادس فتح المصعد
جمانه انصدمت قالت بنفسها
شنو يسوي هنا
تدرون مين لقت؟
توقعاتكم

تابع......

ركبت جمانه المصعد لما فتح المصعد
جمانه بنفسها شنو يسوي هنا
تدرون لقت جمانه عبد العزيز بالشركه عبدالعزيز ماعرفها ركب المصعد هي طلعت من المصعد وهي تفكر وش يعمل هنا
دخلت جمانه الغرفه لقت رجال جالس على مكتبه
جمانه تخشن صوتها:السلام عليكم
الموظف : وعليكم السلام
جمانه: انت حظرة المدير
الموظف: لا سكرتيره بغيت شي؟
جمانه: ايه بغيت اقابله
الموظف : اسف بس لزم تاخذ موعد
جمانه:لا انا ابي اتوظف انتم طالبين موظف وانا ابي اشتغل بالشركه هاذي
الموظف: اها طيب اجلس هنا
جمانه جلست على الكرسي
الموظف :شنو اسمك؟
جمانه بلشت متدري شنو تقول:امممم
الموظف :تستهبل انت وجهك
جمانه: هيه لاترفع صوتك تراني اسمع
الموظف :طيب شنو اسمك؟
جمانه:جهاااااد
الموظف:اخيراً اهلا انا نواف خذ هالورقه وعبها ثم جيبها
جمانه اخذت الورقه وعبتها خرابيط نواف: جهاد كم عمرك؟
جمانه:18 سنه
نواف: اها كمل كتابه
خلصت جمانه من الكتابه وعطت الورقه نواف
جمانه: خلصت اقدر اروح الحين
نواف:اممم طيب بس بكره تعال الساعه8علشان يشوفك المدير
جمانه: اكيد مع السلامه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-12, 10:10 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


@@@@البارت الثاني@@@@

طلعت جمانه من الشركه وهي فرحانه انها لقت عمل يفيدها
راحت جمانه لشارع الرائيسي
بس للسف مالقت لومزين
تعبت جمانه من الشمس وصار وجها مثل الطماطه جلست على الرصيف
وحالتها حاله فجئه جاء عبدالعزيز
عبدالعزيز:لوسمحت
جمانه بدون نفس: خير
عبدالعزيزعصب بس مسك اعصابه:انت الولد الي كان بالشركه
جمانه وهي واصله حدها من التعب:اااااااايه
عبدالعزيز: طيب ماله داعي الصراخ فاهم لو ترفع صوتك على لوريك نجوم الظهر
جمانه بستهزاء: يمه خوفتني اقول لا انت ولا احد مثلك راح يوريني
قامت جمانه ومشت
عبدالعزيز انقهر علطول ركب السياره وتوجه نحو البيت
اما جمانه المسكينه جالسه على الرصيف وحالتها حاله(لان بيت جمانه بعيد مره عن الشركه) جاء نواف
نواف : جهاد شنو تسوي هنا وليش حالتك حاله لهدرجه محافظ على بشرتك
جمانه ترقع:ايه
نواف : انت طلعت من الشركه الساعه1تدري كم الساعه الحين الساعه 1:30دقيقه يعني 2الا نص
جمانه: يعني شنو اسوي اذا مافيه تكسي
نواف: افا تكسي وانا موجود اقول قم وياي اوصلك لبيتك
جمانه: لا ماله داعي
نواف : اقول قم يالله وياي
جمانه قامت وراحت مع نواف للمواقف وصلو السياره نواف ركب
اما جمانه احتارت وين تركب قدام ام خلف بس بالاخير ركبت قدام علشان ميشك نواف وصلو بيت جمون كان فخم لان صديق ابوها عطا ابوها هديه
جمانه: مشكور نواف تعبتك معاي
نواف ذاب على الصوت مع انه عارف انه ولد بس قال بنفسه خكري
نواف :تعبك راحه اخوي يالله مع السلامه
راح نواف لبيته وجمانه دخلت بيتها
(نسيت التعريف بنواف)
نواف: رجال شهم وحبوب مره بس رومنسي وعليه جمال نص البنات خقات عليه مهما اوصف ماتتخيلونه
تخيلوه انتم شعره اسود وناعم دايم يسوس اسبايكي بشعره جسمه رياضي وعنده غمزتين عند الخد اليمين والخد اليسار عيونه اكبار خشمه سلة سيف وبشرته ربونزيه مايله للسمار@@@@@@@
جمانه اول مادخلت البيت طقتها نومه
نروح عند عبد العزيز


@@@@@@@@@@@@


عبدالعزيز :دنون
دانه خافت لانها عارفه راح يسالها عن اسم جمانه فهي ارتبكت
دانه: نعم
عبدالعزيز: كيف المدرسه ؟
دانه: زفت
عبدالعزيز: افا افا زفت وانا موجود
(ترونه يلف ويدور الكلام هذا مهولله)
دانه: عاد شنو نسوي هاذي الدنيا
عبدالعزيز دخل بالموضوع:دنون منهي البنت الي جت وياك اليوم
دانه تصرف: هاه لا بنت ولا شي انت قلي كيف الشغل
عبدالعزيز تذكر الولد(جمانه)علطول عصب وقام
دانه: شنو فيه هاذا بس الحمدلله افتكيت من سواله اليوم
مر اليوم تمام يعني زين(زين ولا مبايلي خخخ)


@@@@@@@@@@@@@@@@


في اليوم الي بعده

قامت جمانه من صباح الله خيرتبي تسحب ملفها من المدرسه طلعت من البيت الساع:4دقايق
دخلت المدرسه لقتها شبه فاظيه
كملت مشي لعند الاداره قبل ماتدخل القسم الا وصدمت جمانه مع بنت
البنت: سوري ماشفتك صار لك شي
جمانه وهي ماسه راسها: لا بس انتبهي مره ثانيه
البنت : انشاء الله
جمانه :اول مره اشوفك انتي جديده
البنت: ايه
جمانه: ياهلاوياغلا دوبها نورت المدرسه
البنت: هههه تدرين ارتحت لك احسك تقربيلي
جمانه: ههههه اقرب لك مره وحده





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-12, 10:13 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع......

ركبت جمانه المصعد لمافتح المصعد
جمانه بنفسها شنو يسوي هنا
تدرون لقت جمانه عبد العزيز بالشركه عبدالعزيز ماعرفها ركب المصعد هي طلعت من المصعد وهي تفكر وش يعمل هنا
دخلت جمانه الغرفه لقت رجال جالس على مكتبه
جمانه تخشن صوتها:السلام عليكم
الموظف : وعليكم السلام
جمانه: انت حظرة المدير
الموظف: لا سكرتيره بغيت شي؟
جمانه: ايه بغيت اقابله
الموظف : اسف بس لزم تاخذ موعد
جمانه:لا انا ابي اتوظف انتم طالبين موظف وانا ابي اشتغل بالشركه هاذي
الموظف: اها طيب اجلس هنا
جمانه جلست على الكرسي
الموظف :شنو اسمك؟
جمانه بلشت متدري شنو تقول:امممم
الموظف :تستهبل انت وجهك
جمانه: هيه لاترفع صوتك تراني اسمع
الموظف :طيب شنو اسمك؟
جمانه:جهاااااد
الموظف:اخيراً اهلا انا نواف خذ هالورقه وعبها ثم جيبها
جمانه اخذت الورقه وعبتها خرابيط نواف: جهاد كم عمرك؟
جمانه:18 سنه
نواف: اها كمل كتابه
خلصت جمانه من الكتابه وعطت الورقه نواف
جمانه: خلصت اقدر اروح الحين
نواف:اممم طيب بس بكره تعال الساعه8علشان يشوفك المدير
جمانه: اكيد مع السلامه
@@@@البارت الثاني@@@@
طلعت جمانه من الشركه وهي فرحانه انها لقت عمل يفيدها
راحت جمانه لشارع الرائيسي
بس للسف مالقت لومزين
تعبت جمانه من الشمس وصار وجها مثل الطماطه جلست على الرصيف
وحالتها حاله فجئه جاء عبدالعزيز
عبدالعزيز:لوسمحت
جمانه بدون نفس: خير
عبدالعزيزعصب بس مسك اعصابه:انت الولد الي كان بالشركه
جمانه وهي واصله حدها من التعب:اااااااايه
عبدالعزيز: طيب ماله داعي الصراخ فاهم لو ترفع صوتك على لوريك نجوم الظهر
جمانه بستهزاء: يمه خوفتني اقول لا انت ولا احد مثلك راح يوريني
قامت جمانه ومشت
عبدالعزيز انقهر علطول ركب السياره وتوجه نحو البيت
اما جمانه المسكينه جالسه على الرصيف وحالتها حاله(لان بيت جمانه بعيد مره عن الشركه) جاء نواف
نواف : جهاد شنو تسوي هنا وليش حالتك حاله لهدرجه محافظ على بشرتك
جمانه ترقع:ايه
نواف : انت طلعت من الشركه الساعه1تدري كم الساعه الحين الساعه 2:30 دقيقه
جمانه: يعني شنو اسوي اذا مافيه تكسي
نواف: افا تكسي وانا موجود اقول قم وياي اوصلك لبيتك
جمانه: لا ماله داعي
نواف : اقول قم يالله وياي
جمانه قامت وراحت مع نواف للمواقف وصلو السياره نواف ركب
اما جمانه احتارت وين تركب قدام ام خلف بس بالاخير ركبت قدام علشان ميشك نواف وصلو بيت جمون كان فخم لان صديق ابوها عطا ابوها هديه
جمانه: مشكور نواف تعبتك معاي
نواف ذاب على الصوت
مع انه عارف انه ولد بس قال بنفسه خكري
نواف :تعبك راحه اخوي يالله مع السلامه
راح نواف لبيته وجمانه دخلت بيتها
(نسيت التعريف بنواف)
نواف: رجال شهم وحبوب مره بس رومنسي وعليه جمال نص البنات خقات عليه مهما اوصف ماتتخيلونه
تخيلوه انتم شعره اسود وناعم دايم يسوي سبايكي بشعره يطلع اجنان
جسمه رياضي وعنده غمزتين عند الخد اليمين والخد اليسار عيونه اكبار خشمه سلة سيف وبشرته ربونزيه مايله للسمار وعمره 20
وعبدالعزيز عمره 20 زملا بالعمل


@@@@@@

جمانه اول مادخلت البيت طقتها نومه
نروح عند عبد العزيز


@@@@@@@@@@@@

عبدالعزيز :دنون
دانه خافت لانها عارفه راح يسالها عن اسم جمانه فهي ارتبكت
دانه: نعم
عبدالعزيز: كيف المدرسه ؟
دانه: زفت
عبدالعزيز: افا افا زفت وانا موجود
(ترونه يلف ويدور الكلام هذا مهولله)
دانه: عاد شنو نسوي هاذي الدنيا
عبدالعزيز دخل بالموضوع:دنون منهي البنت الي جت وياك اليوم
دانه تصرف: هاه لا بنت ولا شي انت قلي كيف الشغل
عبدالعزيز تذكر الولد(جمانه)علطول عصب وقام
دانه: شنو فيه هاذا بس الحمدلله افتكيت من
سوائله
مر اليوم تمام يعني زين(زين ولا مبايلي خخخ)


@@@@@@@@@@@@@@@@

في اليوم الي بعده

قامت جمانه من صباح الله خيرتبي تسحب ملفها من المدرسه طلعت من البيت الساعه 5:4 دقايق

دخلت المدرسه لقتها شبه فاظيه
كملت مشي لعند الاداره قبل ماتدخل القسم الا وصدمت جمانه مع بنت
البنت: سوري ماشفتك صار لك شي
جمانه وهي ماسه راسها: لا بس انتبهي مره ثانيه
البنت : انشاء الله
جمانه :اول مره اشوفك انتي جديده
البنت: ايه
جمانه: ياهلاوياغلا دوبها نورت المدرسه
البنت: هههه تدرين ارتحت لك احسك تقربيلي
جمانه: ههههه اقرب لك مره وحده
جمانه : انا اسمي جمانه شنو اسمك انتي
ساره: انا اسمي ساره
جمانه: عاشت الاسامي
ساره : تعيش ايامك
جمانه: يهلا وياغلا بس ترين المدرسه تجيب المرض والهم والطاعون وكل البلاوي
ساره :اف اف حشى مو مدرسه
جمانه قعدت تسولف مع ساره ونست تروح الاداره بس تذكرت بالاخير
جمانه: انتي جايه تحطين ملفك انا العكس جايه اسحب ملفي
ساره : ليش
جمانه قالت السالفه كلها لساره
ساره: ول انجنيتي انتي مجنونه
جمانه: اوهوووو دوبك تدريني انا مجنونه من زمااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااان
ساره : لو اكشفوك والله غير تروحين خبركان
جمانه: ماعليك
وهم يتناقشون جت دانه بسرعه وظربت جمانه
جمانه: اي ظهري وجع جدي متشوفين
دانه:هههه احسبك غايبه شنو تسوين بالاداره لايكون تسحبين ملفك
جمانه :الا
دانه: لالالاامااااانه طلبتك
جمانه حنت عليها :دانه شوفي هاذي راح تكون من الشله اسمها ساره
دانه : هلا سويره كيفك دوبها نورت المدرسه
@@@التعريف بساره@@@
ساره:بنت حبوبه كثير تدخل القلب بسرعه تحب المغامرات والاكشن عيونها عسلي فاتح
تلبس نظرات المحقق كونان لونها اسود
وجهها ابيض وشعرها طويل لين خصرها عمرها 18


@@@@@@@

جمانه :يالله بروح اسحب ملفي
دانه: لا اماااااانه
ساره: لامافيه حرام عليك كملي
طيب عيشي عندي انا عايشه عند خالتي ياسمين زوجها مات قبل 3 اسنين وامي وابوي ماتو بحادث وانا بصف اول ابتدائي ومافيه بالبيت غير انا وخالتي
دانه: ماعندك اخوان
ساره:لا
جمانه حاولت تسحب ملفها بس الختين بالله مسكوها
رحو الصف
جمانه بالحصه الثانيه: لالا ماصدق الساعه 8
المعلمه: واذا قامت القيامه اجلسي بس
جمانه: استاذه بروح حمام
المعلمه: لا اعرفك تلعبين
جمانه: والله استاذه ضروري امااانه
المعلمه: اف بتروح الحصه خلاص روحي روحه بلا رده
راحت جمانه الحمام وقمزت من شباك الحمام وطاحت بالساحه علطول راحت تسلقت شجره
وقمزت من فوق جدار المدرسه وصارت بالشارع
صارت تركض(تجري)بالشارع بتجاه البيت
مجنونه بدون عبايه ولا شي والشارع فاظي
والبيت مهو بعيد عن المدرسه
هي خافت بس تشجعت مرت من عند هنود كانو جالسين واحد لحيته طويله قال:هاذا في امشي بالشارع دون عبايه انا في لزم اظرب بخيزرانه
(لاتستغربون مطوووووع)
وصلت جمانه البيت ودخلته لبست المشد ثم الثوب ثم الاشماغ ولبست نظارات هي كانت مستعجله مره طلعت من البيت وراحت لشارع الرائيسي الشارع فاضي مافيه غير سيارات قليله عرفت ان مافيه تكسي قامت تركض على الشركه صح ان الشركه بعيده بس هي لزم تروح ركضت لين الشركه لما وصلتها كانت مزدحمه والكل يطلعها من فوق لتحت وهي تعبانه متقدر توقف حتى لما تتنفس تسمع صوت تنفسها مره متعبه
راحت المصعد وركبته دخلت على نواف كان نواف جالس بمكتبه يطالع الاوراق بس لما سمع صوت تنفس جمانه الي مقدرت تقول السلام من التعب طالع فيها اول ماطالع فيهاا
نواف:ههههههههههههههه بطني ههههههههههههه مقدر اي يابطني
كان شكل جمانه مضحك مره الثوب كان مقلوب والشماغ باين انها رابطته على الطاير والنظاره هي الوحيده الى لابستها صح
نواف: علامك يارجال شكل النومه راحت عليك بس والله ضحكتني من كل قلب
جمانه: اه اه ليش اه اه
نواف : حشى حش كل هذا تعب
قام نواف وصب لجمانه ماء
جمانه شربت الماء وقالت:مشكور
نواف: العفو بس ممكن تتفضل على الحمام وتلبس الثوب عدل
جمانه استغربت ناظرت الثوب ضحكت ضحكه من كل قلبها
نواف بنفسه(يولد هالولد ذابحني الصوت هاذا موصوت ولد الضحه فيها نعومه معقوله خكري لهدرجه ....الله اعلم)
جمانه راحت الحمام ولبست الثوب عدل
وطلعت
نواف: جهاد المدير يبيك صح انك تاخرت بس بقى معك وقت
جمانه خافت وصارت متوتره بس قالت:طيب
دخلت جمانه مكتب المدير
كان رجال كبير بين 55و54
جمانه :السلام عليكم
المدير : وعليكم السلام ...تفضل
دخلت جمانه الغرفه
المدير :اجلس
جلست جمانه
المدير حس ان هالولد ميهمه اكبر شنب بهالدنيا
بس عليه احترام ويعتمد عليه
المدير: اسمك جهاد
جمانه: ايه
المدير : بغيتك تصير سكرتير ولدي
جمانه وهي منزله راسها: تامر امر عمي
المدير :تعال اوريك مكتبك
راحت جمانه مع المدير وصلو المصعد
نزلو لطابق الخامس دخل المدير المكتب اما جمانه كانت عند الباب مدخلت
.......:هلا يبه
المدير:اهلين بغيت اقول موضوع ياوليد
......:تامر امر اطلب يا يوبه
المدير :السكرتيري القديم استقال وجبت لك سكرتيري باين انه شجاع وشهم وتراه خطير
......:ههههه خطير مره وحده وينه ابشوفه
المدير: ادخل
دخلت جمانه وتصنمت قالت بنفسها :اخو دانه
عبدالعزيز تصنم وقال بنفسه :هذاك الولد
المدير :علامكم تصنمتم تعرفون بعض
عبدالعزيز يرقع:لايبه بس شفته بالشركه
المدير:اها اسمع ياجهاد هذا هو مكتبك
جمانه :مشكور عمي
راحت جمانه وباست راس المدير
المدير حب هالولد وعداه مثل ولده واكثر
طلع المدير وسكر باب الغرفه
جمانه جلست على مكتبها وقعدت تفرفر بالملافات اما عبدالعزيز يناظر فيها ويركز بملامحها ويقول انا شفت هالوجه من قبل
قعد يتامل قال بنفسه اسئله اقول له انا شفتك قبل كذا لالالا ماظنتي راح يجاوب هذا راسه عنيد مافيه حل الا ان احبسه بالغرفه لاني لو اسئله بيطنشني اكيد انا اعرفه
قعد يفكر
جمانه شافته يطالع فيها حست بحراج علطول قامت تبي تطلع
عبدالعزيز:هذهو قام الحين
جمانه توجهت للباب بس عبد العزيز بحركه سريعه صار قدام الباب جمانه صدمت فيه
جمانه صار لون وجها احمر بس خافت لما صار عند الباب
جمانه وباين على وجها الخوف والارتباك:نعم شنو تبي
عبدالعزيز : جهاد
جمانه مسمعته لانها تفكر
عبدالعزيز:جهاااااااااااد
جمانه: هاه خير نعم
عبدالعزيز :نعامه ترفسك
جمانه تحاول تمر من عند الباب بس عبد العزيز واقف عند الباب
جمانه بخوف على عصبه :خير خلني اطلع
عبدالعزيز :قبل ماتطلع سوال واحد وابيك تجاوبه
جمانه حست انه كشفها خافت خوف لما قال سوال واحد علطول عيونها امتلت دموع
جمانه عطته ظهرها وقالت:خير شنو تبي مني
عبدالعزيز استغرب من الصوت هذا مره ناعم بس قال :سوال وابي جواب صريح
جمانه: وجها دموع بس هو ميشوف لانها عطيته ظهرها قالت:اسئل


@@@@@@@@@


توقعاتكم


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-12, 10:15 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث
عبدالعزيز: سوالي هو انا وين شفتك
جمانه تصنمت :شنو قلت عيد السوال
عبدالعزيز: اطرش اقول انا وين شفتك
جمانه قعدت تضحك ومسحت دموعها ولفت له وخشنت صوتها: حابسني بالغرفه علشان تسلني وين شفتك
عبدالعزيز: والله لو اقول بوجهك هالسوال اكيد راح تطنشني وما ترد علي
جمانه: مقد شفتك وهاذي اول مره اشوفك فيها
عبدالعزيز :متأكد
جمانه:اااااايه
عبدالعزيز يغير السالفه:متستحي على وجهك ليش وجهك ابيض
جمانه: والله خلقت ربي ليش غيران
عبدالعزيز: شنو اغار على وجه بنت اساسا انا من اول ماشفتك غسلت يدي منك وقلت هذا بنت
جمانه :وافتخر
عبدالعزيز بستغراب:شنو قلت
جمانه بلشت :والله الي سمعته
طلعت جمانه من المكتب اما عبد العزيز عصب من حركتها ومستغرب على ان هاذا الولد مفتخر ان الناس ينادونه يا بنت
اما جمانه مشت كم خطوه ورجعت المكتب وطول الطريق تشكر ربها ان كان سوال عبدالعزيز مو انها بنت او ولد
رجعت جمانه للمكتب الا جاها موظف
الموظف: السلام
جمانه: وعليكم السلام
الموظف :ابي هالوراق تتوقع من نائب المدير
جمانه: وش المطلوب مني
الموظف: تستهبل انت وجهك وش وظيفتك هنا
جمانه عصبت منه:والله احط رجل على رجل
الموظف: لا مشاء الله شكلك جاي من الخلاء متدري وين الله حاطك
جمانه:احترم نفسك لو سمحت
الموظف: خذ هالملافات ودها لنائب المدير لان المدير طلع من الشركه قبل اشوي
جمانه:اااااف ومنهو نائب المدير
الموظف :انت تبيني انجن متدري منهو نائب المدير نائب المدير الاستاذ عبدالعزيز فمت الحين
جمانه:ااااااااااايه بس ياحليلكم تقولون له استاذ
الموظف: من وراء خشمنا نقول استاذ



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-12, 10:16 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث

عبدالعزيز: سوالي هو انا وين شفتك
جمانه تصنمت :شنو قلت عيد السوال
عبدالعزيز: اطرش اقول انا وين شفتك
جمانه قعدت تضحك ومسحت دموعها ولفت له وخشنت صوتها: حابسني بالغرفه علشان تسلني وين شفتك
عبدالعزيز: والله لو اقول بوجهك هالسوال اكيد راح تطنشني وما ترد علي
جمانه: مقد شفتك وهاذي اول مره اشوفك فيها
عبدالعزيز :متأكد
جمانه:اااااايه
عبدالعزيز يغير السالفه:متستحي على وجهك ليش وجهك ابيض
جمانه: والله خلقت ربي ليش غيران
عبدالعزيز: شنو اغار على وجه بنت اساسا انا من اول ماشفتك غسلت يدي منك وقلت هذا بنت
جمانه :وافتخر
عبدالعزيز بستغراب:شنو قلت
جمانه بلشت :والله الي سمعته
طلعت جمانه من المكتب اما عبد العزيز عصب من حركتها ومستغرب على ان هاذا الولد مفتخر ان الناس ينادونه يا بنت
اما جمانه مشت كم خطوه ورجعت المكتب وطول الطريق تشكر ربها ان كان سوال عبدالعزيز مو انها بنت او ولد
رجعت جمانه للمكتب الا جاها موظف
الموظف: السلام
جمانه: وعليكم السلام
الموظف :ابي هالوراق تتوقع من نائب المدير
جمانه: وش المطلوب مني
الموظف: تستهبل انت وجهك وش وظيفتك هنا
جمانه عصبت منه:والله احط رجل على رجل
الموظف: لا مشاء الله شكلك جاي من الخلاء متدري وين الله حاطك
جمانه:احترم نفسك لو سمحت
الموظف: خذ هالملافات ودها لنائب المدير لان المدير طلع من الشركه قبل اشوي
جمانه:اااااف ومنهو نائب المدير
الموظف :انت تبيني انجن متدري منهو نائب المدير نائب المدير الاستاذ عبدالعزيز فمت الحين
جمانه:ااااااااااايه بس ياحليلكم تقولون له استاذ
الموظف: من وراء خشمنا نقوله استاذ
جمانه : انا والله ماقوله استاذ ليش انشاءالله
الموظف:تبي تخسر الوظيفه لا تقول استاذ بس الحين ود هالملافات
جمانه:ااااااوكيه
راح الموظف وجمانه تلفلف بالملافات بالاخير قامت وتوجهت لمكتب عبد العزيز جمانه دخلت المكتب وحطت الملافات وجايه تبي تطلع بس عبد العزيز نداها
عبدالعزيز:جهاااااااااااد
جمانه:نعم
عبد العزيز:عسى ماشر ماتعرف الذوق مفروض تطرق الباب وبعد مااقول لك تفضل تدخل وتقول لي مصدر الملافات وتاريخ وصولها وايش المطلوب مني بعدين تستاذن للخروج فاااهم
جمانه: اف خير شنو تبي
عبدالعزيز :احس انا وابوي نترجاك علشان تصير سكرتيري ياخوي اذا انت منت مقدر الكرسي الي جالس عليه تراى ناااااس اكثرين يبون هالمنصب
جمانه عصبت: يعني تهديد
عبد العزيز بنضرت تحدي :افهمها كذا
جمانه عصبت وطلعت من المكتب وتوجهت نحو نواف
جمانه:سلام
نواف:وعليكم
جلست جمانه
نواف:علامك لايكون تهوشت مع عبد العزيز
جمانه:فكنا منه اكرهه اكرهه اكرهه
نواف:حشى شنو سوى
جمانه قالت السالفه لنواف
نواف:ياخوي انت الغلطان
جمانه:اااعرف بس ماعرف اصير مودب مع هالاشكار بقدم استقالتي
نواف:اااااانجنيت طيب غير مكانك من الشركه المدير قبل اشوي وصل والحين هو بمكتبه قل له تبي تغير مكانك بالشركه
جمانه:طيب
جمانه حست بالفشيله مامدها يوم على الوظيفه بس طقت الباب وقال المدير تفضل دخلت
جمانه:السلام
المدير ابتسم:وعليكم حياك ياولدي
جمانه:مشكور عمي الله يخليك
المدير حب هالولد :تفضل بغيت شي
جمانه :ايه ابي اغير مكاني من الوضيفه
المدير: ليش
جمانه قالت القصه له
المدير:اها انا اوريه عبدالعزيز
جمانه:ياعمي والله معرف اصير مهذب مع شخص اكرهه وهو يكرهني
المديربستغراب:تكرهون بعض
جمانه:اااااسف بس ايه
المدير: ماعليك حتى انت بحسبت ولدي الثاني روح تمشى بالاقسام وشف وين تبي وعلمني علاشان اغيرك
جماااانه:مشكووور عمي قامت جمانه حبت راسه
المدير:هههه ياولدي خذ راحتك انا بحسبت ابوك
جمانه: تذكرت ابوهااا



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-12, 10:17 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


المدير: الا وين ابوك ماشفته
جمانه بحزن: رحمت الله عليه
المدير:او اسف ياولدي
جمانه:لاعادي ذكره وراحت
جمانه تقربت للمدير حتى صار يفضلها اكثر من عبد العزيز لما عرف ان ابوها ميت
طلعت جمانه
نواف:تعال قول لي شنو سويت
جمانه قالت السالفه كلها
نواف:اخس اخس شكل المدير يعزك بس انت غبي
جمانه:شنو
نواف:اقصد عسى ماشر تقول والله اكره ولدك وهو يكرهني
جمانه:مدري بس والله ماهمني
نواف:ههههه اقول بلا اهياط قم عندي شغل
جمانه:ههه يالهشغل طيب انا ماشي مع السلامه
نواف:مع السلامه
راحت تتمشى بالقسم الاول
الموظف:السلام
جمانه:وعليكم
الموظف:انت عميل ولا موظف
جمانه: موظف
الموظف: وعسى ماشر تتمشى لاتكون شركة ابوك اجيب لك فصفص واستكانت شاي
جماانه:ياليت
الموظف: اقول امشي قدامي على شغلك
جمانه:هذا شغلي
الموظف: شغلك تتمشى
جمانه: ادورلي مكان غير سكرتيري عبدالعزيز
الموظف:الاستااااذ عبدالعزيز
جمانه: ااااااااااااايه
الموظف : انجنيت الكل يبي هالمنصب تدري كم الراتب
جمانه:كم
الموظف:11,983r
جمانه:شنو اقول مع السلامه
رجعت جمانه مكتبها وهي تقول صدق اني غبيه كان اتحمله واحصل على هالكنز الي راح يغير حياتي
دخلت جمانه وجلست على مكتبها ولاشي تسويه طقتها نومه
قامت الساعه11 لقت جمبها ملافات
طالعت فيها وهي مستغربا من وين جت هالملافات
وقامت جت تبي تطلع
بس عبد العزيز كان عند الباب
عبد العزيز: صح النوم
جمانه:اعوذ بالله
عبد العزيز: ليه شايف جني
جمانه: ياليت شفت ارعب منه
عبدالعزيز: اقول لايكثر حبيبي مافيه طلعه لزم توقع هالملافات
جمانه: وليش ماقومتوني
عبدالعزيز: بزر وانا ابيك تشتغل لين الساعه 1
جمانه: نذل
دخلت جمانه مكتبها وقعدت تفرفر وقامت تحسب الارباح والخساير كل شي (اندمجت بالعمل) وصلت لشركه كانت محتاره توقع ولا ماتوقع بس بالاخير ماوقعت الا على صفقتين من الصفقات الباقيه يعني(مرفوض)
طالعت جمانه ساعتها لقتها1 قالت الحين وقت طلوعي من المدرسه يحول نسيت شنطتي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-12, 10:18 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


راحت جمانه مكتب المدير وعطته الملافات
المدير وهو يقراء الملافات
المدير:اها عمل رائع جدا بس ليش موقعت على جميع الصفقات احسها رابحه
جمانه:بالعكس لو ناخذ الارباح الي نكسبها بالسنه ونقسمها على الاحتيجات ونطرحه منها البضايع الخسره ونظربها بالسنوات..........(اشرحت له)
المدير: مشاء الله من جد انجاز مذهل من جد انت الرجل الي يستحق منصب المهندس
جمانه:شنو
المدير: مهندس الشركه
جمانه:ووواااااااااااااااا� �اااااوووووووو
المدير:هههههههه اعصابك يارجال
جمانه باست راسه
المدير: جهاد ليش موقعت على هاذي الشركه احسها ناجحه
جمانه: عمي حنى ما نتبع الاحساس ترى حنى شركه عالميه والكل يطمع فينها وهالشركه انا دورتها بين الشركات العالميه مهي موجوده ويمكن تكون مزيفه قد سمعت بالشركه هاذي
المدير: صح صادق مقد سمعتها بس يمكن تكون جديده شف مصدر هالشركه شركه عالميه جداً
جمانه: ماعليه
المدير: شورك وهدايت الله تقدر تروح بس انت قلت لي تبي تغير وضيفتك
جمانه: لالا غيرت قراري
طلعت جمانه وهي فرحانه ركبت تكسي وتوجهة للبيت وصلت البيت تذكرت شنطتها بالمدرسه وملفها فتحت الباب ودخلت تصنمت لما شافت دانه وساره
دانه اول ماشفته تصنمت ثم تغطت
ساره تصنمت وهي تقول من هاذا؟
(مع ان جمانه قالت لها انها متنكره بس نست الاخت)
جمانه شافت اشكالهم وقالت: هلا والله
دانه:ج م ا ن ه
ساره: ايه صح نسيت
دانه: شنو هالبس انجنيتي
جمانه: هدي هدي
جلست جمانه وقالت القصه وانها تشتغل عند ابوها
داانه:اااااا لا مصدق عبد العزيز دايم يقول لي عندهم موظف وده يذبحه وهو انتي ولا البنت الي دايم يسالني عن اسمها ياراسي جمانه حياتي ترين عبد العزيز مجنون لو درى انك هذيك البنت ما اضمن لك انك تكوني سليمه راح يسوي فيك شي
جمانه: يخسى ميقدر
دانه: اقول بلا اعناد تغطي والله اهياطك راح يوديك ب60 داهيه
جمانه: ماعليك
ساره: الا شنطتك جبناها من المدرسه
تخيلي المعلمه سوت فلم هندي طول الوقت تبكي وتقول انا السبب انا قلت لها روحه بلارده والبنت راحت ومارجعت
جمانه:ههههههههه تستاهل
دانه: بس احنى اقنعناها انك رحتي الحمام وجتك بنت وقالت ابوك بره وانتي مجنونه رحتي تدرين مدري كيف المعلمه صدقت مهو بالعقل
جمانه: ماعليك منها
ساره: انا الحين ودانه نبي نطلع اكيد اهلنا قلقانين علينا
جمانه: سوال كيف دخلتم
ساره: كان باب البيت مفتح
جمانه تذكرت انها كانت مستعجله
جمانه:اها اذا مع السلامه
طلعو البنات وجمانه طقتها نومه قامت الصبح الساعه 6 ولبست المشد ثم الثوب وغيرت الغتره ولبسة نظاره
اول ماطالعت بالساعه لقتها 7 قالت يارب القى لموزين
طلعت من البيت بس تفاجئت لما شافت سياره موقفه عند باب بيتها وداخلها هندي باين انه ينتظر احد
جمانه: معقوله مسرع تستجاب الدعوه
سبحان الله نزل من السماء لموزين
جمانه: هذا السياره تكسي
الهندي: ايه
جمانه: عادي انا اركب
الهندي: بابا هاذا في بابا نواف قال انا في سوق سياره انت في اركب سياره انا اوديك الشركه مقابل فلوس يعطيني ايها نواف>>طفشت من الهرج الهندي
جمانه ركبت وهي تقول معقوله نواف الله يخليه من جد حبوب ذا الرجال
وصلت جمانه الشركه و

البارت الرابع
وصلة جمانه الشركه ودخلت مكتبها بعد مااخذت قهوه كان المكان هادي
(جمانه غيرت مكانهاصارت مهندسه)
جمانه وهي جالسه الا انفتح الباب بقوه وصق بالجدار
جمانه فزت وانتثرت القهوه على المكتب بس مجت المخطاطات
جمانه بعصبيه :عسى ماشر
عبدالعزيز: انا من اول ما شفت وجهك جاني الشر اوريك بس الحين موضوعي(بصوت عالي)
ليش مجبت لي الملافات قبل ماتوديها المدير
جمانه: على مااظن مافيها توقيع نائب المدير
عبدالعزيز:ليش موقعت على شركت لوسيم (اسم الشركه الى كان متررده منها جمانه وخلاتها وموقعتها)
ليش موقعت عليها وهي ربحانه ومصدرها احنى وانت بالذات لك الشرف علشان تسوي صفقه ويها شركه عاااااالميه ماتفهم ليش تلغيهاااا
الموظفين اجتمعو
جمانه تبي تقهره لفت وقالت بدون ماتطالعه : شنو اسوي مهي عاجبتني
عبد العزيز قامت القيامه فوق راسه
مسكها من ثوبها ولفها نحوه وشداها وقال انا الحين اوريك دفها على الارض طاحت جمانه ركب فوقها وقعد يظربها جمانه بنت متقدر تضرب قعدت تحاول تدافع عن نفسها
الموظفين مسكو عبد العزيز
جمانه مصدقت انه قام من فوقها على طول قامت
عبد العزيز: خلوني عليه ذا البزر مضربني ولا ضربه خكري اتفو عليك
جمانه: ياحقير احترم نفسك انا ماظربتك لاني شفقت عليك
عبد العزيز: خلوني عليه ذا الخكري
جمانه عصبت وجها صار احمر مشت وعطته ذاك الكف القوي
الكل انصدم كيف مشت هي مشت بحركه سريع وافتكت منهم وضربته
عبدالعزيز عصب شياطين الدنيا فوق راسه ويعطي جمانه ذاك البقس الي خل فمها يصب دم
عبد العزيز سحب الغتره ورمها كان شكل جمانه بنت 100%عبد العزيز: شفتو ماقلت لكم خكري بنت مايستاهل يكون رجال
دخل المدير: عسى ماشر شنو صار
الموظف قال للمدير السالفه
المدير: عبدالعزيز
عبد العزيز : افا يايبه بدال متكون وياي تكون مع ذا الخكري
جمانه نزلت راسها كل شعرها تناثر على وجها سحبت الغتره حطتها على كتفها
المدير: عبد العزيز بدال متتهاوش وياه بوس راسه انه انقذ الشركه هذيك الصفقه كانت خدعه لو وقعنا كان الحين محنى موجودين هنا كان كل حلالي ملك ذي الشركه
عبد العزيز: مصدق
طلع عبد العزيز من الشركه وركب سيارته
المدير: كل واحد شغله
الكل راح
المدير: جهاد صار لك شي ياولدي
جمانه: لا عادي بس يدي تالمني كثير
المدير شنو ذا الدم الي يصب من فمك انتظر انادي لك نواف يجيب الاسعفات الاوليه علشان يدك
جمانه ارتاحت لما قال انادي لك نواف
جمانه: ايه عمي ناده لي
المدير اتصل من مكتب جمانه على مكتبه كلمه نواف لانه سكرتيره
المدير : نواف تعال وجيب وياك الاسعفات الاوليه
نواف: ليش عمي
المدير: جهاد تهاوش مع عبد العزيز وصارت يده تالمه
نواف نغزه قلبه حس بخوف على جهاد: هاه وعسى ماتاذى جها
المدير: لا بس كدمات خفيفه
نواف : جاي الحين
ركض نواف اخذ شنطة الاسعفات ونزل مع ان مافي شي يستاهل بس هو خايف على جهاد(جمانه) وصل المكتب
المدير: نواف الحين وصل انا بروح
جمانه: خذ راحتك مشكور عمي
نواف :ذاب على شكل جمانه لان ماكنت لابسه غتره فشعرها يعني بنت
المدير طلع وسكر الباب
نواف قرب وجلس قال عسى ماتاذيت
جمانه: لا بس يدي
عبد العزيز شنو الجرح الي جمب فمك اكيد من اظافر عبد العزيز شايل الجلد
قرب بعقمه
جمانه انحجت: هاه لا ماله داعي انا اعقمه
نواف: ههه يالدلع اقول قرب ولا انا اقرب قرب نواف من جمانه حيل ومسك وجها كان ناااعم جمانه وجها صار احمر عبد العزيز يد ماسك فيها وجها ويد يعقم الجرح اول محط المعقم جمانه غمضت عيونها وصارت تشم ريحت عطره لانه قريب منها اما نواف انتبه لجمانه ضحك بنفسه وقال صدق خكري بس لهدرجه ذايب في يقطع ابليسه وجهه ناعم ياليته بنت علشان اتزوجها يافديت قلبه.
نواف عقم الجرح
حط لزقة الجروح وقال:مد يدك
جمانه:مستحيل
نواف: جيبها ابلفها التوا
جمانه: عطني وبس
نواف سحب يدها وفتح الكبك ورفع الكم بس انصدم وجمانه خافت
نواف بنفسه(يده بيضااااا وصافيه مو معقوله رجال لايكون.....لا مصدق)
جمانه سحبت يدها ولفتها
نواف: وانا اقول شنو فيه الولد
راح نواف لعند الباب وقفله
جمانه خافت عرفت انه كشفها
نواف بنفسه(فرصتي بنت)
نواف قرب منها
جمانه رجعت خلف
هو قرب اكثر
جمانه خافت وقلبهاااااا يدق اكثر
نواف: علامك خايف منت ولد زيي
جمانه: طيب ليش تقرب مني
نواف : عادي ولد يقرب من ولد شنو فيها
جمانه الدموع ملت عينها
نواف: سوال واحد كيف تتجرائين وتعملين مع ارجال متستحين على وجهك
جمانه: مالك دخل
نواف: مافكرتي وقلتي انا بنت واذا اكتشفوني راح يخلوني اطلع بدون مايسولك شي
جمانه :متوقعت راح تكشفوني
نواف: حسبتيها غلط
نواف بحركه سريه صارت جمانه بحظنه بين يدينه
جمانه بخوف على عصبيه : بعد عني
توقعاتكم؟؟
شنو راح يصير؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-12, 10:19 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


جمانه بخوف على عصبيه: بعد عني
نواف كأنه مايسمع يشدها نحوهه
جمانه خافت وتحاول تهرب وطاحت على الارض علطول ركضت نحو الباب بس نواف مسك الباب ومسكها من كتوفها ودفها على الباب وصار قدامها مباشره
جمانه خااايفه :خير ..خلني شنو تبي
نواف:كيف تتجرائني وتشتغلين مع ارجال متخافين على روحك متخافين على سمعتك وسمعت ابوك ولا عادي عندك تنزل وتنداس
جمانه بعصبيه: انا بنت ناس ماتنداس
نواف:وتعترفين يعني لي الحق اني اسوي فيك اي شي اسمعي
عندك خيارين يا اسوي فيك الي براسي او اعلم المدير عليك
جمانه:لالالالالالالالالال� � المدير الا المدير
نواف: يعني اخترتي الاول اسوي الي براسي
جمانه عصبت ضربته كف قوي وقالت:متستحي على وجهك
نواف بعصبيه: هاذا الي تقدرين عليه طيب يابنت الشوارع والله لعلم المدير
نواف دفى جمانه عن الباب وطلع بتجاه المدير جمانه جلست على الارض وهي ماسكه راسها وتقول :مومعقوله
وجها امتلى دموع
جمانه: مصدق ذا الولد نزل دموعي الي مشفتها بعد موت ابوي (صح عبد العزيز لما كان يسالها كانت عيونها ممتلا بس هالمره وجها كله دموع)
نواف طلع لمكتب المدير ودخل عليه
لقاه يتابع برنامج لصفقات على البرجكتر
المدير: هلا نواف خلصت من جهاد
نواف مقدر يقول له عنها لانه شاف المدير متعلق فيها يعني لو قال له يمكن تكون صدمه قوووويه مره عليه ان مهندس الشركه والولد الي يعزه اكثر من ولده بنت شوارع نواف سكت وقال: ايه خلصت منه
المدير: الحين كيفه
نواف: يتدلع
المدير: ههههه يا حليله من حقه يتدلع
نواف: والله بكيفه
المدير: ليش جيت بغيت شي
نواف:هاه ..... لا انت ناديتني
المدير بستغراب: لا
نواف: اها طيب
طلع نواف وهو حزين على حال المدير كيف راح يدري
(يوه نسيت اقول ترون نواف غني مره ويشتغل بالشركه بس علشان ابوه لان ابو عبدالعزيز يصير صديق ابو نواف وابو نواف قال لنواف يشتغل مع انهم اغنياء هومير بس علشان ابو عبد العزيز كان يبي يحطه ترقيه بس هو رفض واختار سكرتيري)
جلس نواف على مكتبه وهو يفكر يقول هي ليش تشتغل وبيتهم فخم وين ابوها عنها وين اهلها ....اف..وانا وش دخلني فيها اعوذ بالله البنت هاذي ادخلت مخي مو راضيه تطلع
@@@@@@@@@@@
البارت الخامس
عند عبدالعزيز في البيت
عبدالعزيز: ددانه
دانه اليوم غايبه
دانه: نعم
عبدالعزيز: تدرين اني اليوم تهوشت مع موظف كنت من قبل ابي اتهاوش معه
دانه بحماس(تحب الهوشات):وش اسمه؟
عبدالعزيز: جهاد
جمانه تصنمت: شنو عيد اسمه
عبد العزيز: علامك اسمه جهاد
جمانه بنفسها(ياربي لاتكون جمانه)
عبدالعزيز: دانه
دانه: ايوه كمل
عبدالعزيز: هو خكري مره نعوم ودي اضربه ناااعم بس انا وريته العين الحمراء
دانه: لالالالا كذاب عسى ماتائذى
عبد العزيز: هذا بدال متسالين عني صار لي شي بس والله مضربته عدل الموضفين مسكوني وهو ضربه ناعم كأنه يمزح وياي
دانه: حراااااام عليك ليش
عبد العزيز: الشره على الي اعلمك السالفه
دانه خايفه على جمانه وسرحانه
عبدالعزيز: دانه
دانه وهي تفكر بجمانه: نعم
عبدالعزيز بنفسه(اوك الحين راح استغل الفرصه وادرجها بالكلام لين اعرف اسم ذيك البنت
عبد العزيز: كيف المدرسه
دانه: مهي حلوه
عبدالعزيز: ليش
دانه: صديقتي انفصلت
عبد العزيز بنفسه(ليش انفصلة غريبه يمكن تكون مسويه هوشه اوجايبه جوال ومصوره المعلمات مهمني الحين ابي اعرف اسمها وبيتها علشان اوريها)(لاتلومونه مجنون)
عبدالعزيز: يوه حرام شنو اسمها
دانه: ايه صادق اسمها جم.......عبدالعزيز وجع تبي تدرجني بالكلام علشان تعرف اسمها ياخي خلاص انساها
قامت دانه وطلعت لغرفتها
عبدالعزيز:صادقه بس البنت مو راضيه تطلع من مخي يحووول احسلي اروح انام
@@@@@@@@
عند جمانه
جمانه كانت جالسه تنتضر العقاب
جمانه: وينهم طولو<<مستعجله
جمانه : ليكون صار للمدير شي
فزت جمانه وهي خايفه: والله لوصار له شي مراح اسامح نفسي
ركضت جمانه لمكتب المدير لقت نواف وباين انه سرحان
جمانه بخوف: نواااف
نواف :.......
جمانه: نواف صار شي لعمي
نواف يطالع فيها ببرود
جمانه انجنت من بروده دخلت المكتب بسرعه لقته جالس ويقراء جريده
جمانه خلاص مافيها حيل على الوقف كان خلاص الي خافت عليه سندها وعزوتها بحسبت ابوها بخير
غمضت عيونها وطاحط مغشي عليها
المدير قام من المكتب وراح لها
المدير: جهاد جهاد رد علي ياولدي
نواف سمع صوت المدير ركض بس انصدم لما شاف جمانه مغمى عليها
علطول شالها وركض نحو المصعد نزل هو والمدير وجمانه كل القسم الاول من موضفين وزوار الكل يطالع(نواف-جمانه -المدير)
المدير كان خايف على جمانه
نواف طلع من الشراكه وركبها السياره وركب هو والمدير
نواف : وين اوديه
المدير: اقرب مستشفى
راح نوااف اقرب مستشفى وشالها ودخلوها غرفه خاصه
نواف بنفسه(هذا وانت ياعمي متدري انها بنت بس لو دريت شنو راح يصير الله يستر حسبيا الله ونعم الوكيل
طلع الدكتور
المدير: بشر كيف ولدي
الطبيب بستغراب: ولدك




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-12, 10:19 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخامس
ابو عبدالعزيز: دكتور قل لي كيف حال ولدي
الدكتور بستغراب: ولدك؟
ابوعبدالعزيز: ايوه
الدكتور: متاكد من.........
قاطعه نوااااف
نواف: ههههه ياحليلك دمك خفيف دكتور ممكن تجي معي شوي
الدكتور : طبعاً
مشى الدكتور مع نواااااااااااف
نواف: دكتور كيف حالها
الدكتور: يعني انت تعرف انها بنت
نواف: ايوه
الدكتور : وكيف الرجال هذا يقول ولدي
نواف: قصه طويله بس هي كيفها؟؟
الدكتور: الحمدلله ماعليها بس جاها تعب على ارهاق على خوف شديد مما ادى الى تشوش ثم اغمى عليها
نواف: دكتور ابي هالكلام يكون بيني وبينك الرجال هذا خاصتا لايعرف
الدكتور: لا اسف انا دكتور وضيفتي اقول الصدق
نواف: طيب لو قلت اعطيك مبلغ قيمته 10.000ريال
الدكتور: اااكيد خلاص
نواف: اذا خلاص امسك ذا الشيك ومبي احد يدري
كتب نواف الشيك وعطه الدكتور ورجعو
ابوعبدالعزيز: وين رحتم
الدكتور: لالا بس كان يسئل سوال وبس
ابوعبدالعزيز: كيف ولدي؟؟
الدكتور: تماااااااام بس جاه ارهااااق
المدير: الحمدلله يعني مافي شي خطير
الدكتور: لا الحمدلله
ابو عبدالعزيز: الحين اقدر اشوفه
الدكتور: هو الحين تحت تاثير الاغمى بس حالته مستقره شوي ويصحى وتقدر تطلعه لان حالته زينه
الدكتور : الحين استاذن
الكل: عذرك معك
راح الدكتور ونواف مرتاح ان ابو عبدالعزيز مادرا
ابو عبدالعزيز: نواف ادخل عند جهاد
انا بروح البقاله علشان اجيب له كم شغله
نواف: عمي مايحتاج
ابو عبدالعزيز: ادخل وماعليك
دخل نواف وشاف جمانه على السرير وشعرها المتناثر على السرير وملامحها الهاديه كانت مره جذبه
نواف قعد يتامل بوجها ويقول: انا الحين كيف ما عرفتها باين انها بنت
من اول متشوف وجهه تعرف بس كيف انا ماكشفتها هي صح حلوه هي متخاف على روحها خاصتا بذا الجمال
وش قصتهااا اموت واعرف
قطع كلامه كلام جمانه
جمانه بنعومه مره: نواف
نواف ذاب على الصوت: نعم
جمانه وهي ماسكه راسها يالمها : وين عمي
نواف خلاص مقدر من صوتها
بس بلع غصته :عمي تحت راح البقاله
جمانه قامت وجلست على السرير وهي ماسكه راسها
نواف: وين؟رايحه
جمانه: الحمام
نواف: انادي النيرس علشان تشيل ابرة المغذي
جمانه: ماله داعي
قامت ونزلت من السرير وسحبت الزقه ومتت ابرة المغذي ورمتها
نواف:.......(منصدم)
دخلت جمانه الحمام غسلت وجها وهي تحمد ربها ان نواف مقال له شي حست بالامان مع نواف لبست جمانه المشد وصلحت شعرها وطلعت شافت نواف ابتسمت له نواف خق على ابتسامتها لدرجت انه سرح مشت جمانه وجلست على حافت السرير وقالت: مشكوووور
نواف:......
جمانه: نوافوه الووووو
نواف: هاه نعم ايش
جمانه : وين رحت اكلمك
نواف: هاه انتي موكأنك تعبانه قبل اشوي تعبانه وراسك يالمك الحين وينه
جمانه: انا ماهمني الالم دام انت ماقلت لبو عبدالعزيز شي
نواف: احمدي ربك والله حنيت على ابو عبدالعزيز ليصير فيه شي
جمانه: الحمدلله ان الله ساعدني
عبدالعزيز: بس سوال
جمانه: اسئل
نواف: قولي لي قصتك ليش تشتغلين مع ان بيتكم فخم وين ابوك واهلك عنك
جمانه: اف جابني الفقر ابي اعيش جايه ادور لي شغل والبيت هذا صديق ابوي عطا ابوي البيت وابوي واهلي ماعندي امي ماتت وابوي مات يعني يتيمه من صغري
نواف حزن ورق قلبه: اسف بس وين اهل امك ابوك
جمانه: تدري ولا مره بحياتي شفتهم وهم ولامره شافوني الي اعرفه ان اهل امي بالامرات واهل ابوي بالشرقيه ولما مات ابوي محسو في ولا جو واخذوني على الاقل حتى لو جوني اكيد راح ارفض بس اقول على الاقل يجون لاتعزيه ولا كلام
دخل ابو عبدالعزيز
جمانه تخشن صوتها :هلا والله
ابو عبدالعزيز: ههههه يقطع ابليسك انت مو تعبان
جمانه: لا كنت اتدلع
ابوعبدالعزيز: عاد خلاص لاتدلع علينا ترا خوفتني عليك لدرجه ان الضغط ارتفع معاي غير شربت عصير طماطم
جمانه قامت وحبت راس ابو عبدالعزيز وقالت: اسف
ابو عبدالعزيز: ماعليك الحين امسك ذا الكيس
جمانه: الله الله كل ذا جايب لي البقاله لا عمي وش شايفني ورع
ابو عبدالعزيز: ماعليه انا سجلت ورق الخروج الحين نطلع
ابو عبدالعزيز: يالله طلعنا
طلعو نفس ترتيبهم نواف وابوعبدالعزيز قدام وجمانه وراء
وصلو الشركه
ابوعبدالعزيز: ليه وديتنا الشركه ودنا بيتنا الساعه 2غداكم عندي اليوم
نواف: خلاص بس بروح وبرجع
راح نواف ودخل الشركه وكل الموضفين ماسكينه يبونه يجاوب على اسالتهم عن سالفت جهاد يوم اغمى عليه بس نواف يطنش لانه مستعجل وكلما سئل احد يقول بعدين
طلع لمكتبه وحط الاوراق الخاصه بالمكتب وسكر عليها بالقفل وطلع
رجع للسياره
نواف: طولت عليكم؟
الكل: لا
راحو لبيت ابو عبدالعزيز
دخلوه وجلسو بالمجلس
البارت السادس
المدير: نواف
نواف: مفهي ....
المدير>>لاتلموني ابو عبدالعزيز طويله وتاخذ نص السطر
ابو عبدالعزيز: نوااااااااااااااااااااف
نواف: هلا عمي
ابوعبدالعزيز: متهني الي شاغل بالك
نواف يرقع: هههه عمي دمك خفيف
ابوعبدالعزيز: اناديك ابوك دق علي يقول يبيك يتصل على جوالك يلقاه مقفل ليش؟؟
نواف:ايه جوالي خلص الشحن
ابو عبدالعزيز: يقول تعال اليوم عندكم عزيمه ابوك عازمني
نواف: اااااااايه صح نسيت عمي جاي من الرياض
ابو عبدالعزيز: اها ...استاذن بقوم عبدالعزيز لصلاه اكيد انه ماصلا
الكل: عذرك معك
طلع ابو عبدالعزيز
جمانه: يعني الحين توديني البيت ثم تروح عند ابوك
نواااف: لاوالله اشتغل عند ابوك
جمانه: خلاص لاتوديني بركب تكسي
نواف: لاتروحين معي لعند ابوي
جمانه: انجنيت بذا البس
نواف: شنو فيه ثوب وشماغ ونظاره
جمانه: لالالالا مابي بركب لموزين بصراحه عندكم عزيمه صعبه اجلس مع ارجال
نواف: هههههه يعني الحين انتي موجالسه مع ارجال
جمانه: الا بس
نواف: لابس ولا شي والله عاجز اروح لبيتك وهو مهو على طريقي
جمانه: طيب ابركب لموزين
نواف: اف لا انا بروح الحمام
راح نواف الحمام وجمانه محتاره وش تسوي متبي تروح وتفكر كيف تقابل دانه بهالثواني
دخل عدوها الدود الي ودها تذبحه للمجلس




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:10 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.