آخر 10 مشاركات
لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )           »          [تحميل] نار الغيرة تحرق رجل واطيها،للكاتبة/ black widow (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          `][جرحتني كلمتهاا][` (الكاتـب : بحر الندى - )           »          نار الغيرة تحرق رجل واطيها ....للكاتبة....black widow (الكاتـب : اسيرة الماضى - )           »          وصية الزوج (الكاتـب : Topaz. - )           »          نيكو (175) للكاتبة: Sarah Castille (الجزء الأول من سلسلة دمار وانتقام) كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          آسف زوجتى ..أريد الزواج من أخرى *_* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          [تحميل] تائهون إلى أن يشاء الله ، للكاتبة/ رررمد " مميزة " ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-10-12, 06:05 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



البارت العاشر


البندري
و ما ادراك ما البندري؟؟؟؟؟؟؟
ويــــــــــــــــلاه ضاق الصدر وماذكر يسال عليا ويلاه نساه طول الهجر والا الصبر من قسوته قساه
ما صار مني خطاء غير العطاء و التضحيه ما صار جبار به الزمن ما ينضمن فيك البشر جبار
بعد اسبوع من جلوس البندري في المستشفى قررت انها تخرج من المستشفى وتبدا حياة جديده بعيد عن كل من كان يعرفها او يعني لها شي قررت تبدا حياة جديده بعيدا عن الالم والخداع والذل و التجريح
هذه الحياة اللي قررت تعيشها البندري بعيدا عن حياتها السابقه كلمت الدكتور المسول عن حالتها وهي عارفه انها ماهي حامل
البندري :دكتور اكتبلي خروج من المستشفى
الدكتور:انسه البندري عندي لك خبر بس اتمنى انك تفهميني
البندري :انت تقولي انسه مو انت اللي اول تقول وتاكد اني حامل اذحين صرت انسه
الدكتور وهو متوتر:يا انسه البندري اتمنى انك تفهمينا في مجال الطب تحدث اغلاط كتيره لا تعد و لاتحصى
لما طلبتهم يحلولك تخربط تحليلك بتحاليل وحده حامل
البندري وهي معصبه :وايش راح استفيد بعد ما دمرتوا حياتي جايين تقولوا غلط بعد ايش ياكلب؟؟؟
ودقت مكتبه بيدها بعصبيه الدكتور طار من الفجعه
الدكتور :بليز مستعد اسوي أي شي بس لاتعلمين احد عليا اوكي
البندري طالعت فيه وجلست تفكر
البندري:اسمع تباني اسمحك واعتبر الموضوع كانه ماصار
الدكتور:ايوا هذا المطلوب
البندري :تجيبلي 20 الف ريال تكون في حساب خلال يومين ان مالقيتها بيني وبينك ادراة المستشفى راح اقولهم وعلى طول راح يطردوك ويدوني اكتر من هذا المبلغ عشان مااشوه صورة المستشفى
الدكتور:انتي مجنونه احد يطلب هذا العدد 20 الف
البندري :ههههه لاتضحكني انت دكتور وفي مستشفى حكومي تاخذ ضعف هذا المبلغ لا و انت
تضحك كمان والا عادي عنك تدمر حياة الناس بس مو عادي ان الناس يطالبوك بحقهم
الدكتور طالع فيها
البندري بسرعه قبل مايحن قلبها وتتنازل
طلعت برا المكتب قبل ماتطلع
البندري :بعد يومين لو مالقيت الفلوس بحسابي راح تسمع خبر طردك من المستشفى
واكتبتله رقم الحساب قي ورقة
وطلعت برا المستشفى وهي تحس انها مخنوقه معقوله صرت زي كذا
البندري ايوا لازم اهتم في نفسي الين متى بحتاج احد لازم ابني حياتي الخاصه
البندري اخذت تاكسي وراحت تدور على العماير اللي كاتبين عليها شقق للتمليك ايو للتمليك لانها تبغى شي ملك لها ملك لها وبس
راحت تدور على الشقق وتشوفها
اخيرا لقيت وحده عجبتها وبسعر مناسب
البندري :يس هذي اللي كنت ابغاها
البندري تكلم حارس العماره
البندري :اوكي هذي بكم ؟؟؟
المصري:هذي ياستي ب70 الف
البندري :طيب اوكي انا ابغاها
المصري:طيب خليني اشوف الباشا
البندري ضحكت:طيب شوف الباشا
المصري :يقول الباشا افتحلك الشقه وبكرا هوا يجي يتفاهم معاك
البندري:طيب افتح الشقة ليا
دخلت البندري الشقة وهي تعبانه خلاص معاد فيها حيل
المصري: يا ست هانم مامعكيش اغراض
البندري:لم اتفاهم مع صاحب الشقه اجيب اغراضي
المصري :حاضر مع السلامه
البندري :مع السلامه

********************
فهد مسك سديم مع رقبتها
فهد:سديم بس طالعي في عيوني جلسوا فهد وسديم يطالعوا في عيون بعض
وفهد يقرب وسديم تبعد وفهد يقرب وسديم تبعد فهد صار قريب مرا منها
سديم انتبهت لنفسها ورجع الموقف لها اللي قبل سنة
سديم قامت بكل عصبيه وتفلت بوجهه
سديم :اصلا انت ماتستهلني
فهد قام وهو معصب واعطى سديم كف
فهد:اصلا انتي تحبيني مو بس تحبيني الاتموتي عليا
سديم:تراك مرا واثق
فهد سحب سديم لعندها بقوة وحضنها يبى يصلح غلطته اللي سواها لما ترك سديم
سديم لما حضنها ماقدرت تمثل القوة والجبروت جلست تبكي مامدالها الدموعها تنزل الا على طول مسحتها وقامت
سديم(تمثل القوة لو انها على فراش الموت بصراحه شخصيتها مرا غريبه )
**ابشرك صرت قويه ترى**
*اقوى جرح فيني انساه بثواني**
سديم :اف ماني فاضيه لك
عندي دي جيه اليوم
فهد:طيب حسني الفاظك
سديم:طيب حاضر امر تدلل
فهد :ايوا خليك كذا
سديم:واثق
ومشيت وخلته بقهره عليها
سديم رتبتوا كل شي يالله شغلوا الدي جيه ابرقص لحالي
جلست سديم ترقص الراب
وفهد وهو يراقبها البنت هذه مجنونه
اشويه تحولت الاغنية لغنية رومانسيه
سرحت سديم بافكارها بعيد بعيد
لخمس سنين وراء لقصة فهد وسديم اللي ماحد يعرفها غيرهم
"سديم وهي ماسكه الورده الحمراء وهي تجري في الحديقه فهد فهد تعال ابقولك شي
فهد وهو يبتسم :ها ايش تبي حوبي
سديم :فهد من جد انت تحبني
فهد :ايوا اجل اكذب عليك
سديم :لا انت بالنسبة لي الامان من هذا العالم
فهد :يافديتك
وراح حضنها طبعا عيلة سديم عندهم عادي وحتى سديم عندها عادي
سديم طلعت على غرفتها وهي فرحانه موت
وفي اخر اليل نزلت سديم المطبخ تسويلها كوفي لان وراها مذاكره
وسمعت الشي اللي كسر فيها كل شي حلو
سمعت فهد يكلم بالجوال
فهد :من صدقك انا احب وحده زي هذه انا بس اقولها كذا عشان مااكسر خاطرها انا احبك انتي وبس
سديم طاح الكوب من يدها فهد راح للمطبخ سمع الصوت وشاف سديم
فهد: سديم ايش بك
سديم وهي مصدومه ومنهاره
سديم :ياحقير ياكلب انت تخدعني لاني حبيتك
فهد :سديم والله اني احبك
سديم:للاسف شكله هذا الكلام عندك زي السلام عليكم ياخسارة حبي فيك
تفلت على وجهه
وخرجت ومن ذاك اليوم مايتكلمون الا مضاربات وسديم قلبت بوي
وفهد ندم انه ضيع سديم من يدنيه واذحين بيغصبها على الزواج منه عشان يصلح غلطته يعرف مكانته عند ابو بيان وانه ماراح يرفضله طلب



---------------------------------
*************************
.......محتاجك بدنيا قست فيها القلوب
ومحتاجك في وقت تعب مني الصبر ....
ياخوفي تغيب والوقت علي يمر
اه ياخوفي ما القاك والدنيا بعدك ماتسر


لاحظ فهد التغير بسديم حس فيها وسرح في سديم وهي ترقص
*الريم *
الريم وجوالها ييرن
الريم : آلو هلا والله بـ فوفو
وفاء : هلا فيك هاه بتروحين معاي ولا غيرتي رايك
الريم : لا وايش اللي يخليني اغير رايي
وفاء : اوكي بعد الساعه ان شاء الله واكون عندك
الريم : اوكيه ياقلبو مع السلامة

وراحت الريم تلبس
( لبست فستان أخضر قصير وكعب بلون الذهبي واكسسوار ذهبي كان شكلها مرة ناعم وكيوت وحطت كحل اخضر وبلاشر وروج احمر داكن وتركت شعرها الكيرلي بحريه كان شكلها جونان

اخذت الريم عبايتها واشياءها ونزلت تحت
لقيت امها جالسه راحت باستها
وكانت الجوهره فيه
ام الجوهره : وين رايحه يابنتي
الريم: وفاء الحين جايه بتاخذني رايحين عند وحده من البنات
الجوهره : مو زي ذيك المرة تجلسين عند الناس الين الصبح كانه ما عندك بيت
الريم : سكري فمك احسن للك
ترا مالي خلق للك وما ابغا وحده زيك تعكر عليا مزاجي سامعة
هينا دق جوال الريم
الريم:الو هلا فوفو
وفاء :بسرعه يالله انا برا
الريم:طيب طالعه اذحين
الريم راحت سلمت على امها
الريم:مامي يالله انا رايحه مع السلامه
ام الجوهره:مع السلامه انتبهي لنفسك
الريم :من عيوني
وطلعت برا البيت وركبت سيارة وفاء وراحو بارتي سديم
ياترى ايش راح يصير في بارتي سديم؟؟
************************
البندري بعد ماراح المصري وهي خايفه بس اتسغربت البندري ان الشقة مفروشة وكمان مو أي فرش مفروشه من مكان راقي
جلست البندري وهي خايفه من الشقه وقامت لقيت مسجل شغلته لقيت فيه اشرطة اغاني قامت على طول حطت على الراديوا على اذعة القران وانتشر صوت القران في الشقة ورتاحت البندري اشويه وجلست سهرانه طول اليل تفكر بمستقبلها ومصيرها ونامت وهي على افكارها بالمستقبل المجهول؟
************************
الجوري فتحت باب غرفتها وانصدمت من راكان واقف عند باب غرفتها
الجوري وهي مصدومه :انت انسان وقح كيف تتجرا وتطلع غرفتي والا اقول ايش رايك تتفضل تنام معاي احسن
راكان وهو يضحك بسخريه يبى يستفزها:والله تبيني انام عندك حتى انا ودي بس خليها بعد الملكه لازم تستعدي نفسين
الجوري :وقح
وقفلت باب الغرفة في وجه
راكان من وراء الباب
راكان :الجوري حبيبي افتحي الباب ابقولك شي
الجوري :لا تقولي ولا اقولك خلاص ماابى اسمع منك شي تاني
راكان :طيب خلاص لا تفتحي الباب بس انا راح اقولك كلامي من وراء الباب الفلوس اللي اديتك هيا مهرك بس انا كنت ابغى اديك هيا انتي مابى اديها ابوكي فهمتي
الجوري:راكان اسمع انا ماابغى منك فلوس ولا شي
راكان:كيف يعني مافهمت
الجوري كذا عناد في ابوها عشان عارفه انه يبغى الفلوس :يعني انا ابى اتزوجك بدون مهر
راكان:نعم لا ليه ماتبغي فلوسي؟؟
الجوري:والله انا ليا اسبابي الخاصة بس ماابغى منك مهر فاهم
راكان :طيب مع السلامه والملكة بعد ثلاث ايام
الجوري في نفسها "روحه بلا رده ان شاء الله"
راكان استنى لما ما لقي منها رد مشي وتركها
راكان خرج وهو معصب الجوري خربطتله مشاعره اول كان يبى يذلها واذحين يجري وراها عشان يبينلها قصده ايش؟؟؟؟
راكان في نفسه لعن الجوري وراح على طول على الاستراحه
دخل راكان الاستراحه وكالعاده لقاها رقص وويسكي ووناسه
راكان يكلم نفسه"خلاص انا بتزوج لازم ابطل هالحركات "
ماكمل كلامه الاهوا ماسك كاسة الويسكي وجالس يشرب<<ههههههه ابوطبيع
احمد يطالع فيه من بعيد بحقد ها ناوي تتزوج وتستقر هذا وجهي انا خليتك تعيش حياتك مبسوط ومتهني
ياترى ايش راح يسوي احمد لراكان والجوري هل راح تكون الضحيه بينهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
************************
الريم دخلت الدي جيه ولقيت البنات واقفين اللي تزبط الميك اب والي تزبط ملابسها واللي تزبط شعرها واللي واللي وكل وحده مشغوله بنفسها
الريم :اف هذولا كلهم بنات الجامعه اللي في نفس القسم حقي
وفاء:هههههه اجل في معرفه كويس عشان نلقى احد نجلس معاه
الريم:ههههههه لاياحبيبتي بس اعرف اشكالهم مااعرفهم معرفة شخصيه تعرفيني ماتعرف على أي احد
وفاء :بس يالغرور بس
الريم:ههههههههه
دخلوا الريم وفاء لعند الطاولات و الانظار كلها متوجه لريم
الريم من كتر مايطالعو فيها زاد غرورها ورفعت حواجبها
الريم جلست على الطاولة هي ووفاء
الريم:وفاء تصدقين الدي جيه حق وحده بنت عز بس ودي اشوفها
وفاء:والله تصدقين حتى انا ودي اشوفها
الريم :اقول يلا امشي تعالي نرقص
وفاء:يامامي مع الاشكال اللي هنا استحي رقصي زي وجههي
الريم:يالله بلا هبل قومي
وفاء:والله مااقوم
الريم:احسن انا رايحه اجلسي لحالك
راحت الريم على المسرح وجلست ترقص والبنات منجنين على رقصها وشغلوا اغنية مصريه اشويه الا الريم بديت تهز مصري وتسوي حركات بشعرها وتهز هز
الريم وهي تهز اشويه الاجاتها وحده بويه ووقفت معاها ترقصها الريم طنشتها بس البنت قربت منها مرا الريم ضحكت وبسرعه نزلت من على المسرح
راحت الريم لوفاء
وفاء:اهب يافيفي عبدو حطمتي البنات
الريم:ههههههه قول مشاء الله لاتلاقني ماعاد اتحرك
وفاء :مشاء الله
الريم :اف عطاشنه ابى مويه
وفاء :روحي جيبلك انا ماني متحركه في بنت اعرفها ابروح اسلم عليها
الريم:طيب ياكلبه انا رايحه اجيبلي مويه واجي
راحت الريم واخذتلها كاسه مويه
وجلست تشرب اشويه الا تسع صوت من وراها صوت تعرفها صوت يذكرها بالسنين اللي فاتت
=======================





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-12, 06:25 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البارت الحادي عشر

راحت الريم واخذتلها كاسه مويه
وجلست تشرب اشويه الا تسع صوت من وراها صوت تعرفها صوت يذكرها بالسنين اللي فاتت

الريم خايفه تلف و تنصدم خايفه تلف وتتكتشف انها تتوهم لفت الريم ولقيت بنت مرا جمبها يعني لو لفت على طول راح تشوفها لفت الريم وانصدمت
الريم طاحت منها كاسة المويه
الريم:ووووووووووووواووووو� �وووو سديم
سديم لفت من هذه البنت اللي تناديها
سديم :الريم
وراحوا بسرعه حضنوا بعض وجلسوا يبكون
الريم وهي تبكي :وينك ياكلبه وحشتيني ؟؟
سديم :انتي اللي فينك ؟؟
الريم :والله انا تمام وانتي............<< قاطعتها سديم
سديم:يالله تعالي اوديك غرفتي نتكلم على راحتنا بدال الازعاج اللي هنا
الريم:انتي انتي صاحبة البارتي
سديم:ايوا انا صاحبة البارتي

الريم:ههههههههههه امشي يابنت العز
سديم ضحكت على هبالة الريم
طلعوا الريم وسديم فوق لغرفتها
والريم مبهورا بجمال و روعة القصر
سديم:ها كيف عجبك ؟
الريم:هههههه يجنن
سديم :ياربي يالريم تغيرتي
الريم:هههه والله الزمن غيرني موبس غيرني الا غيرنا كلنا حتى انتي تغيرتي وحشتتتتتتتتتتتني مرا ياسديم
سديم:امشي نطلع غرفتي ونتلكم عن كل شي
الريم :والله بعد ماتفرقنا توقعت اني مراح اقدر اعيش واكمل بدونكم اقولك عندي اخوات يرفعوا الضغط اربع وعشرين ساعه مضاربات
سديم:اه بس ويني عنهم ادبهم
االريم:ههههههه وانتي حكيني عن حياتك ؟؟؟
سديم:والله عندي اب يرفع الضغط وعندي اخت اسمها بيان يناسوا عليها
الريم:هههههههه والله انتي عكسي انا ابوي يجنن واخواتي يرفعوا الضغط وماحكيتلك ايش صارلي؟؟؟
سديم وهي مبسوطه تحس بتطير من الفرحه
سديم :ها ايش صار؟؟؟؟
وجلسوا سديم والريم يتحكوا عن كل شي حلو و مو حلو في حياتهم
***********************
في مكان ثاني وبعيد عن الضحك والوناسه
صحيت البندري الصباح وهي خايفه قامت غسلت وجهها وتوضت وصلت الفجر جلست البندري وهي جوعانه
اشويه الا الباب يندق
البندري نطت من الخوف
البندري من وراء الباب :مين؟؟؟
الا يجيها صوت رجال
الرجال :ايوا انا افتحي الباب
البندري:خير و مين انت ؟؟
الرجال:انا صاحب العماره
البندري :اها طيب استنى لحظه البس العبايه واجي
الرجال :بسرعه لاتتاخري عندي اعمال
البندري:طيب
وراحت البندري لبست العبايه ولفت الطرحه وفتحت الباب
البندري انصدمت انه شاب عنده هذه العماره الفخمه
خليوي هو مصدوم من جمال البنت اللي قدامها
البندري:ها بتطول
خليوي :لالا بس نادلي احد غيرك اتفاهم معاه
البندري:وليه شايفني بزر
خليوي :لا مو بزر
البندري :يالله بكم الشقه وخلصني
خليوي:والله الشقه ب70 الف
البندري:اوه طيب اسمع انا راح اعطيك هيا بالتقسيط اوكي يعني كل ثلاثه شهور اديك دفعه
خليوي :لا ما ينفع مرا
البندري:بليز ماعندي الاهذ الحل راعي ظروفي على الاقل
خليوي :والله مو بيدي انا راح اكلم صاحب الشقة واشوف ايش يقول
البندري:هذا وانت مو صاحب الشقة وكذا كيف لو انك صاحب الشقة ايش بتسوي
خليوي طالع فيها بنظره:وهذا وانتي بتشتري الشقة كذا كيف لو انك بتبيعي الشقة ايش بتسوي
البندري:هههههههههههه تقليد الاعمى يضر
خليوي :على العموم فرصة سعيده اني اتعرفت عليك
البندري:طيب اسمع بغيت اسل صاحب العماره كبير في السن والا صغير ؟؟
خليوي طالع فيها بخبث :ليه تسالي ناويه تشبكيه
البندري عصبت عليه:احترم نفسك
خليوي:طيب بحترم نفسي
ابسالك سوال
البندري:ماراح اجاوبك الين لما تجاوبني على سوالي ؟؟
خليوي وهو مبسوط انها بديت تديه وجه:طيب صاحب العمارة واحد صغير ولد عز بطران
البندري:طيب انت تعرفه
خليوي:ايوا صاحبي الروح بالروح
البندري:طيب تقدر تتوسطلي عنده انه يخلني ادفع بالتقسيط
خليوي:طيب من عيوني
البندري :تسلم ويالله مع السلامه
خليوي:اه يالنذاله اذحين مع السلامه
البندري:ها ايش تبغى؟؟؟
خليوي :بس بسال وين اهلك ؟؟؟
البندري:ماعندي اهل
وقفلت الباب بوجهه
خليوي وقف عند الباب وهو مصدوم كيف يعني ما عندها اهل
اشويه الا ابتسم وتحولت ابتسامته
الى الضحكه وهو فرحان اكيد راح يفرح خالد
ياترى مين خالد وهل راح يكون شخصيه بالرواية والا مجرد موقف عابر وينتهي ؟؟؟؟
والبندري ايش راح يصيرلها مع خالد وخليوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
*********************
الريم :يووووووووه الساعه 2 وربي ليذبحني بابي
سديم:هههههههه طيب بسرعه البسي
الريم :وه والله اخذني الهرج والضحك معاك نسيت صاحبتي اللي جات معاي
سديم:هههههههههههه اكيد انها راحت
الريم:ياربي مين يوصلني
سديم:افا وانا وين رحت
الريم :طيب سديم بس تروحي معاي ترى جاتني عقده
سديم:عارفه بعد سالفة سوبرمان حقك
الريم:طيب امشي
لبست سديم عبايتها ولبست الريم عبايتها ونزلوا بسرعه على السيارة
وراحو لبيت الريم
الريم:وه ياسديم خايفه ان شاء الله بابي ما يكون صاحي
سديم:هههههه قلبي معاك
الريم:طيب يالله مع السلامه
سديم:بس كذا مع السلامه مافي بوسه
الريم:هههههههه الا في مو بوسه بوستين كمان
راحت باست سديم على خدها بوستين
الريم:بايو
ومشيت بسرعه للبيت
دخلت الريم البيت لقيت البيت فاضي وبسرعه على غرفتها دخلت وهي فرحانه ومسوطه
ونامت وهي فرحانه اخيرآ تحس عندها اخت تفهمها
***********************
في فيلا من النوع الراقي
وهو جالس على الاب يتابع البورصة ويشرب الشاي شوي الا يدق جوال خالد
خالد: هلا خليوي
خليوي : هلا فيك ياطويل العمر
خالد : هاه اش عندك
خليوي : لك عندي خبر بمليون ريال
خالد: مليون ريال مرة وحده تكلم قول اش عندك
خليوي : في بنت مزآآآ تعجبك بتشتري الشقة بس طلبت انو تدفع المبلغ بالتقسيط
خالد : اعطها لو بلاش لو تبغا مادام انها مزآ كل شئ يهون
خليوي: بس ترآآ البنت باين عليها ماعندها ذي الحركات
خالد : مو مشكله الفلوسس تجيب راسها
خليوي :طيب اوكيه
خالد : بس قول لها انو صاحب الشقة يبغا يكلمها ويتفهم معها
وانت شوف مطعم محترم واحجز وقولها وين نتقابل
خليوي : حاضر وطلباتك اومر
**********
شبكه الجوري
عند الرجال
ابو الجوري : الف مبروك ياوليدي منك المال(قال هالكلمه وهو يستنى المهر من راكان ) ومنها العيال
راكان :الله يبارك فيك ياعمي
ابو الجوري:الله الله مااوصيك بالجوري ترانا مدلعيناها<<<مرا واضح ههههه
راكان :الجوري في عيوني
ابو الجوري :اذحين اناديلك العروسه
راكان وهو شاق الحلق :يالله استناها
ابو الجوري راح ينادي الجوري
عند الحريم
ام راكان :هلا والله بمرت ولدي مشاء الله قمر
الجوري وهي مستحيه نسيت ايش كانت ناويه تسوي في راكان:الله يسلمك عمتي
ام راكان: يازين عمتي على لسانك مو زي مرت ولدي الثانيه عقربه
الجوري :ههههههه
اشويه الا ابو الجوري
ابو الجوري:الجوري تعالي العريس يبغى يشوفك
الجوري الدم نشف في عروقها
ام ركان :كلوووووووووووووووووش
الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلوووووووش<<<دخلت جوا هههههههههههه
ام راكان مسكت الجوري
ام راكان:يالله تعالي معاي حبيبتي عشان راكان يلبسك الشبكة
الجوري وهي مستحيه :طيب
راحو الجوري و ام راكان لراكان
راكان وهو مستني الجوي بفارغ الصبر عشان يذلها
دخلت الجوري على راكان وهي منزلة راسها يعنني عند ام ركان اول مالفت ام راكان طالعت الجوري في راكان وبتحدي
راكان في نفسه "ياحضي فيها هالبنت "
راكان قرب لعند الجوري عشان يمسك يدها قامت الجوري بعدت يدها راكان قام مسك يد الجوري بقوه عناد فيها
الجوري تطلع فيه
الجوري:الحمد لله على العقل
راكان مستغرب يحسبها تقول مبروك
راكان:الله يبارك فيك
الجوري خلاص ماقدرت تمسك نفسها وجلست تضحك
راكان طالع فيها شك في نفسه هو ايش قال
ام راكان :هيا ياراكان لبسها الشبكة
راكان :طيب مامي
الجوري في نفسها "وجع مدلع"
قرب راكان من الجوري وجلس يلبسها الشبكة والجوري اول ماتلف ام راكان وجهها تقوم تسحب يدها من راكان وراكان يقرب وهي تبعد
بعد ماخلص من تلبيس الجوري الشبكة ويحس انه سوا مجهود كبير من كتر ما يتضارب معاها
طلعت ام راكان ام الجوري من عندهم وبقوا راكان والجوري لحالهم
ياترى ايش بيصير بين راكان والجوري وهل راكان حايذل الجوري زي ماكان مخطط والا كل شي يتغير؟؟؟؟؟؟؟

************




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-12, 06:27 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البارت الثاني عشر

الجوري بعد ماطلعوا الكل خافت وقلبها صار يدق بقوه
الجوري"انا قويه ماراح اضعف لواحد زيه انا قويه "وماكملت كلمتها في نفسها الا راكان جاء عندها
راكان وهو يقرب من الجوري
الجوري:خلنا بعيدين احسن
راكان :نعم ماسمعت والله مو انتي اللي تقوللي وين اجلس فاهمه
الجوري طالعت فيه بنص عين :ههههه والله بيتي وانا حره
راكان جلس يضحك بصوت عالي والجوري تطالع فيه
الجوري:بس لاتموت علينا من الضحك
راكان وهو يستهبل عليها قرب من عندها ورفع وجهها لعنده
راكان :ليه تخافي عليا من الموت
الجوري طالعت فيه <<لاتعليق
راكان :ياربي على الخدود الحمر
اموت على الخجل انا
الجوري تطالع فيه مستغربه الجوري: خير ان شاء الله شارب شي
راكان وهو مستمر يستهبل عليها
راكان:تحبيني والله حتى انا اموت فيك
الجوري عادي ماهي مستحيه منو بس لما سمعت كلامه خدودها ولعت
راكان طالع فيها بنصر
راكان:شوفتي انا اتحكم فيك متى ما ابغاك تسحتي اخليك تستحي
الجوري :الحمد لله على العقل
وطنشته واخذت جوالها بتدق على صاحبتها سهام
الجوري :هلا حوبي
سهام :هلا والله وينك
الجوري:موجوده انتي اللي فينك
سهام وهي تستهبل:خلاص انتي ماصرتي تحبيني
الجوري وبكل برائه:والله اموت فيك
راكان لما قالت هذه الكلمه سحب الجوال منها
راكان وهو ساكت
سهام :الو الجوري
راكان ارتاح لما سمع صوت بنت
الجوري جلست تطالع فيه مستغربه مرا من حركته اللي مالها داعي
الجوري:ممكن تفسرلي توك ايش سويت
راكان وهو منحرج من حركته اللي لا ارادي طلعت منه
راكان :عادي واحد يبى يتطمن على زوجته
الجوري:ليه ايش شايفني بنت شوراع ماني متربيه عشان اسوي هذه الحركات
راكان:الجوري افهمي .......
قاطعته الجوري
الجوري:ايش تبى تفهمني ها انك تشك فيا للاسف ياركان اذا اول كنت ما احبك فانا اذا حين ما اطيقك
راكان :الجوري
الجوري:بالله غير تسكت انت تحسب الناس كلهم زيك
راكان قام الين عندها وحط يدينها في يدينه وباسها
راكان وهو صادق في كل كلمه يقولها:الجوري بليز سامحيني انا ماردي كيف اتصرفت كذا بس صدقيني هذا من حوبي لك
الجوري وهي الدموع في عيونها خلاص بعد ماقال راكان هذا الكلام طاحت الدموع من عيونا على يد راكان
راكان وهو يمسح الدموع من عيون الجوري
راكان:والله خلاص ماعاد اسويها تاني مرا بس لاتبكي
الجوري:.............<<ساكته ماهي عارفه ايش تقول
راكان وهو يقرصها مع خدها
راكان:ها خلاص مسامحتني
الجوري ابتسمت
راكان:ايوا كذا ابتسمي انا مااقدر اعيش من غير هالابتسامه
الجوري "ماهي عارفه كيف راكان اللي تكرهه كذا يخليها تضحك ويعترفلها بمشاعره"
جلس راكان يسمع الجوري كلام حلو والجوري خلاص تحس انها بتموت من الخجل ماهي متعوده احد يقولها كلام حلو
وتسمتر السهر بالحب العفيف

ياترى هل راح يكون حال الجوري وراكان زي كذا والا بس ها ليله
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
***********************
في قصر كبير
ام خالد :شوف ياخالد لازم تتزوج يعني تزوج بنت عمتك نجلاء
خالد:مستحيل اتزوجها وحده مااطيقها كيف تبوني اتزوجها مجنانين انتو
ام خالد:حسن الفاظك بوجودي على الاقل
خالد قام من على الطاوله وهو معصب :مستحيل اتزوج نجلاء هذه
ام خالد :شوف راح تزوجها والملكه بعد شهر عجبك والا ماعجبك راح اكلم عمتك
خالد طلع من البيت وهو معصب
خالد"لازم ادورلي حل لهذه المشكله مستحيل اتزوج نجلاء"
ياترى ايش دخل قصة زواج خالدا برواية وهل راح يكون له اثر والا مجرد مرور وينتهي
***********************
الريم صحيت من النوم على صوت جوالها
الريم بصوت كله نوم:الــــــــوو
سديم:الو هلا الريم
الريم:نعم مين معاي
سديم:معاك وحده تحبك وتموت فيك
الريم ماهي فاضيه لهذا الكلام تبى تنام:احلفي بس من جد ناس فاضيه
سديم :حبيتي لاتعصبي قومي
الريم:قامت قيامتك شوفي اذحين لو ماقلتي مين انتي راح اقفل الخط وماراح ارد على رقمك فاهمه
سديم:اعوذ بالله الواحد مايمزح
انا سديم
الريم:هههههههههه والله ماعرفتك
سديم :اف شكلوا مزاجك مش ولابد
الريم :لابس توني صاحيه
سديم :اجل العصر بمر عليك ونروح السوق
الريم:اوكي يالله باي
سديم:باي
بعد اربع ساعات
مرت سديم على الريم
الريم دخلت السياره وحضنت سديم
الريم:الله لا يحرمنا من بعض
سديم مع انها ماتحب المواقف العاطفيه:امــــــــــــــ� �ــين
ضحكوا سديم والريم
سديم:ها يالله وين نروح ؟؟؟؟؟؟؟؟
الريم:ايش رايك نروح مجمع العرب
سديم :اوكي ماعندي مانع
راحوا سديم والريم مجمع العرب
الريم قررت انها تخلي سديم بنوته وجلست تشترليها فستاين
وسديم ماهي درايه انها لها
الريم:سدومه حوبي
سديم وهي معصبه الريم دوختها من كتر ماتدور في المحلات
سديم :ها ايش تبغي
الريم:يامامي بس حبيت انك تختارلي فستان على ذوقك
سديم:ليش لا ؟؟بس قبل كذا خلينا نروح الكوفي اللي قدمنا نطلبلنا شي يبرد على اعصابنا
الريم:هههههههههه طيب
راحو سديم والريم كافيه لاريكا
الريم وهي تشوف الكوفي جلست تضحك
سديم شافت الريم تضحك جلست تضحك معاها<<الحمد لله والشكر
ههههههه
الريم:سديم هذا المكان اللي قابلت فيه طرزاني
سديم :اقول مالت عليك انتي ووطرزانك
دخلوا سديم والريم الكوفي
والكل يطالع في سديم
لانها حاطه الطرحه على كتفها وفاتحه العبايه ورافعه اكمامها يعني بوي حتى في العبايه
الريم شافت طاوله فاضيه وجريتلها
سديم :ايش بك تجري فضحتينا
الريم :اه بس انتي ماتدري انك هنا لو لقيتي طاولة فاضيه يعني معجزه
سديم وهي تضحك على هبالة الريم
سديم :طيب ايش تبغي تطلبي
الريم :هههههه أي شي بس يكون على حسابك
سديم:ههههههه نذله
سديم :انا بطلب موكا بارد <<تحبه
الريم :اجل حتى انا زيك
جلسوا سديم والريم يتكلموا
والقرسون ماجاء
سديم:اف انتي والكوفي اللي جايبتني له ابو كلب زحمه
الريم :ههههههههههه هاتي انا بروح اطلب
سديم :طيب خذي
ادتها الفلوس راحت الريم تطلب وسديم جالسه تكلم في الجوال
الريم وهي تحارب عشان تطلب الا تسمع صوت من وراها

ياترى مين صاحب الصوت اللي سمعته الريم؟؟؟؟؟؟؟؟


************






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-12, 06:28 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث عشر

................:لالا مستحيل انتي ما توبي من هذا الكوفي
الريم لفت على وراء وصرخت بكل صوتها
الريم:انتــــــــــــــــ� �ـــ
عبد العزيز تفشل الناس كلهم يطالعوا يحسب صار شي
عبد العزيز:اسمي عبد العزيز
الريم تفشلت:اوه سوري على الصراخ
عبد العزيز :لاعادي ماصار شي ماكمل كلمته الا احد يدقه من وراء
سديم :خير يالاخ عندك شي
سديم" تحسب عبد العزيز يغازل الريم"
عبد العزيز طالع فيها من فوق لتحت باستحقار
الريم:سديم هذا عبد العزيز
سديم :ومين عبد العزيز ان شاء الله
الريم تفشلت سحبت سديم على جمب
الريم:هذا طرزان حقي
سديم ضحكت بصوت عالي :الله يرجك هذه الرزا كلها وطرزان مدري عنك والا كان وراك شغلك
راحوا الريم وسديم لعبد العزيز
سديم عندها عادي تسلم على الرجال بيدها
سلمت على عبد العزيز بيدها وعبد العزيز مستغرب من جراتها
سديم :شكرا على مساعدتك لريم
عبد العزيز:هذا واجبي
سديم:ياله مع السلامه احنا ورانا شغل
عبد العزيز :طيب اجلسوا على الاقل تقهوا
الريم :طيب
سديم:لالا بسرعه ماعندنا وقت
الريم دفت سديم مع يدها يعني اسكتي
سديم اصلا سوت هذه الحركه تبى تشوف الريم تميل لعبد العزيز والالا وتاكدت انها تميله
سديم :طيب عادي فاضين
الريم شقت الحلق هي وعبد العزيز
جلسوا الريم وعبد العزيز وسديم على الطاولة يتكلموا في مواضيع مختلفه
*************************
***تعبنا نرسم البسمه ولو فينا حزن مرسوم
ونضحك ضحكة التزييف ونكتم همنا فينا
شكينا الهم والحرمان ولكن القدر مكتوب
نصيح ونحترق نتعب لكن وش بيدينا
صبرنا
والشقا واضح تراه بوجهنا مرسوم
وهالدنيا من اللومات نستنا اسامينا***

البندري اخذت تاكسي وراحت على البنك تشوف حسابها وفعلا لقت ال20 الف بالحساب
البندري تكلم التاكسي
البندري :روح مستشفى .........
التاكسي :اوكي
دخلت البندري المستشفى وبسرعه على غرفة الدكتور
الدكتور كان عنده مريضه
الدكتور بس شاف البندري اخذها ودخلها غرفة الكشف
الدكتور:عايزه أي كمان حولتلك الفلوس
البندري:طيب عارفه
الدكتور:طيب عايزه ايه
البندري:ابى ورقة التحاليل اللي تثبت ان تحاليل الحمل اللي قلتها لااهلي خطا
الدكتور:حاضر بكرا تعالي عشان تستلميها
ياترى ايش راح تسوي البندري بورقة التحاليل؟؟؟؟؟
**********************
الجوري بعد ماراح من عندها راكان ماراح الا الفجر
الجوري طلعت غرفتها وهي دايخه على طول نزلت الفستان ونامــــــــــــت
تحت في الصالة
ام الجوري:حرام اتقي الله في البنت اليتيمه
ابو الجورب :انا ماصدقت انه يجيها واحد بطران ولد عز
ام الجوري:انت مجنون
ابو الجوري:والله انتي المجنونه اللي تضيعي فرصة زي كذا من دينك
ام الجوري:اعوذ بالله تباني استغل بنتي
ابو الجوري وهو معصب:انتي مجنونه من فين تفهمي قلتلك ماهي بنتك
ام الجوري:والله حرام عليك
ابو الجوري:شوفي هذه ال5 الاف
تاخذيها وتعططيها الجوري وتقوليلها مهرك 100 الف بس احنا اخذناه واعطنيك ال5 الاف كرم من عندنا والفلوس ذيك حقت تربتنا لك وعشيتك عندنا واكلك وشربك ونومك بلاش
ام الجوري:والله لو تذبحني وتقطعني قطع مااقولها كذا
ابو الجوري:انتي مجنونه انا بقولها بعدين لما تصحى
ومشي عنها جلست ام الجوري تبكي وهي حزنانه على الجوري
***********************
فاديه وهي جالسه في الصالة تتفرج التلفزيون
اشويه الا دخل عليها فيصل
فيصل:السلام عليكم
فاديه:.................<<ساكته
فيصل:خير انا داخل على يهود
فاديه:لاتكللمني مابيني وبينك كلام
فيصل :هههه بس انا اللي ميت عشان اكلمك
فاديه :غبي
ومشيت عنه طلعت لغرفتها وقبل ماتدخل على غرفتها مرت من عند غرفة البندري وخلاص ماقدرت تستحمل عيونها دمعت
فاديه:حسبي الله على اللي كان السبب في فراقنا يالبندري
ودخلت غرفتها وهي تبكي الين لما نامت ببساطه هذه حياة فاديه بعد ماراحت البندري من عندهم
************************
بعد الفلفه حقت سديم والريم في السوق قرروا يكملوا السهره عند وحده من عندهم
الريم :سدوم والله مالي شغل تجي تكملي السهره عندي
سديم:عادي اصلا ما عندي مانع
الريم:اجل خلاص نروح على بيتنا
سديم:طيب خلاص
وصلوا عند بيت الريم نزلوا سديم والريم
الريم دقت الجرس وفتحتلها الخدامه الباب
دخلت الريم لقيت امها في الصالة
الريم:مامي
ام الجوهره: انا هنا
الريم:هلا
وراحت باست راس امها
الريم:انا اليوم جايبه معاي وحده عزيزه على قلبي
ام الجوهره:والله اللي عزيز عليك عزيز علينا كمان
الريم:ههههه عارفه
الريم راحت نادت سديم
وجات سديم سلمت على ام الجوهره
ام الجوهره انفجعت في البدايه بس ماحبت تتكلم
سديم :كيفك خالتي؟؟
ام الجوهره :الحمد لله بخير كيفك انتي وكيف اهلك؟
سديم:والله تمام كلنا طيبين
طلعوا سديم والريم غرفة الريم
والريم تفحت شنطتها وتدور المفتاح
سديم:الله يرجك ليه تقفلي الباب يعني مين بيدخل
الريم:هههههه ماتدري احنا عندنا هنا في البيت جواسيس
واخيرا لقيت الريم المفتاح وفتحت الباب ودخلوا
سديم دخلت الغرفه لقيتها بارده موت
سديم:الله يرجك وانتي خارجه مخليه الكميف شغال
الريم:احسن عشان اول مااجي القى الرغفه بارده وانام
سديم ضحكت على تفكير الريم
سديم:طيب قفليه لاني تجمدت
الريم:ههههه طيب راح اقفله بس اعرفي لو انه وحده غيرك قالتلي قفليه اطردها برا الغرفه
سديم:ههههه عشانك شريره
الريم:مالت عليك بس اسمعي خليك هنا انا ابروح اجيبلنا كافيه واجي قفلي الباب لاتفتحيه لاحد اوكي
سديم:طيب خلاص ماراح افتح لاحد
الريم خرجت برا الغرفه وسديم قفلت الباب من عندها
الريم نزلت تحت المطبخ بتسوي كافي لها هي وسديم
ام الجوهره بتتكلم عن سديم بس لما شافت الابتسامه في وجه الريم سكتت وقررت تكلمها بعدين في هذا الموضوع
طلعت الريم الغرفه ومعاها كوبين كافي
وهي طالعه قابلت الجوهره
الجوهره:خير مين عندك في الغرفه
الريم:اعوذ بالله ايش دراك ان عندي احد في الغرفه
الجوهره:اكيد ابعرف اجل ليه شايله كوبين كافي بيدك
الريم:اعوذ بالله تدقيق وبعدين مالك شغل عندي اللي عندي انتي ايش دخلك
الجوهره وهي مقهوره :اصلا عادي مو لازم تقوليلي
الريم:عارفه انه مو لازم يالله تفضلي على غرفتك
ومشيت عنها وطنشتها
دقت الريم على سديم الباب
سديم:مين؟؟
الريم:انا
سديم وهي تستهبل على الريم
سديم:انتي مين
الريم:انا افتحي
سديم:لا ماني فاتحه الريم قالت لاتفتحي لاحد
الريم وهي معصبه تعبت من الوقفه
الريم:طيب انا الريم
سديم:وايش يضمني انك الريم
الريم :سدووووووم افتحي
سديم خلاص زودتها قامت فتحت الباب
سديم وهي تضحك على الريم
الريم:ايوا اايوا اضحكي ايش وراك انتي ما وراك شي
سديم:هههههه اقول بسرعه ادخلي لا ابطل واقفل الباب عليك
دخلت الريم جوا الغرفه وراحت الحمام غسلت وجهها بمويه بارده تبرد على نفسها
واخذت بيحاما حرير احمر ولبستها
سديم:ههههه اموت على الرومانسيه
الريم:والله انتي اللي لاحقه على الرومانسيه بعد ما تتزوجي
سديم عصبت من السالفه
الريم انتبهت ان سديم عصبت
الريم:سديم وين الاكياس اللي جبتها من السوق
سديم:هنا
الريم:طيب يالله روحي البسيها
سديم صنمت مكانها:نعم مستوعبه انتي ايش قاعده تقولي
الريم:ايوا
سديم :لا ماراح البس لو تموتي
الريم:افا ياسدوم انا الريم تستحي مني نسيت الايام اللي عشناها مع بعض
سديم:لا مانسيت بس انا قلت مااعد راح البس ملابس بنات
الريم:اقول بلا دلع يالله البسي الملابس اذحين
وجلست سديم تلبس الملابس وتحس انها خجلانه من نفسها من زمان مالبست فستاين مع انو الفستاين حلوه عليها بس خلاص اتعودت انها تكون بوي
***************************
البندري قامت من النوم الساعه 2ظهر
وراحت غسلت وجهها وتوضت وصلت الفجر والظهر اشويه الا جوالها يدق
البندري:اف مين بيدق اذحين
اشويه الا تشوف الشاشه تلقى المتصل خليوي
البندري:اف الله يستر منه
البندري:الو
خليوي:هلا والله بالغلا
البندري ماتبى تديه وجه:هيه احترم نفسك
خليوي:طيب لاتعصبي المهم ايش قلتي على الموعد اليوم
البندري:خلاص انت قولي اية مطعم وانا اجي
خليوي:لا لازم انا اوصلك
البندري:احلف بس والله لسى مانجنيت عشان اركب مع واحد مااعرفه
خليوي:طيب اعوذ بالله اكلتيني الله يعين اهلك عليك
البندري عصبت :بتديني اسم المطعم والا ايه
خليوي:خلاص طيب مطعم ................
البندري:اوكي يالله باي
خليوي :استني استني متى جايه بالضبط عشان طويل العمر يحب الدقه في المواعيد
البندري:الساعه ثالثه وانا في المطعم
خليوي:اوكي يالله باي
البندري:باي
قفلت البندري منه وهي مصدعه من الصباح مااكلت شي
راحت البندري اخذت عبايتها ووقفت تاكسي
البندري:وديني على مستشفى.........
راحت البندري المستشفى و بسرعه على غرفة الدكتور
البندري دخلت على الدكتور بدون ماتدق الباب
لقيت واحد جالس على الكرسي ومعطيه ظهره جالس يراجع بالملفات
البندري:ها خلصت اللي قلتلك عليه
الدكتور:.................
البندري:بسرعه اقول ماني فاصيه عشان تجلس تتنح قدامي
البندري وهي معصبه من سكوته
اشويه الا تسمع الدكتور يضحك
البندري عصبت :والله انك تافه
اشويه الا الدكتور لف عليها وياليته مالف
البندري انصدمت؟؟؟؟؟؟
ياترى مين الشخص اللي كان جالس في مكتب الدكتور؟؟؟؟
***************************



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-12, 06:30 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البــــــــــــــــارت الرابع عشر


البندري انصدمت صدمة عمرها "لامو معقوله هوا لا امكن اتخيل"
الدكتور يطالع فيها يبى يتاكد هيا البندري والا يتخيل
البندري اتاكدت انه هوا عبدالله
عبدالله صدمتها ماتقل عن البندري
عبدالله"من جد هذه البندري والله كبرت "
البندري انتبهت لنفسها:احم احم وين الدكتور الي كان هنا؟؟؟؟؟؟؟؟
البندري ماتبغاه يتمادى معاها
عبدالله:البندري
البندري ماتبى ترد عليه وتاكدله انها هيا جلست تطالع فيه
البندري تمثل انها قويه:سوالي كان واضح
عبد الله متفاجا من التغيير اللي صار في البندري حتى طريقة كلامها
البندري :ها قولي اذا بتطول عشان...... ماخلاها تكمل كلامها
عبد الله خلاص اخذ منها اهانات بما فيه الكفايه
عبد الله :الدكتور عنده ظرف طاري وماقدر يجي وقلي اذ جاتك وحده لسانها طويل اعطيها هذا الظرف
<<كذاب اصلا هوا ماقله لسانها طويل بس هو كذا عشان يقهر البندري
البندري :اف احسب طيب وين الظرف بسرعه عندي موعد
عبدالله:البندري منك اتكلم معاك
اشويه؟؟
البندري :مافي بينا كلام اديني الظرف بسرعه
عبد الله خلاص فقد الامل فيها واعطاها الظرف البندري اول مااخذت
الظرف طلعت برا الغرفه بسرعه تبى تطلع من المستشفى تحس انها مكتومه مو وقته عبد الله يطلع في حياتها
البندري وهي طالعه برا المستشفى
نزلت دمعه من خدها مسحتها بسرعه
البندري وقفت تاكسي
البندري :روحح على مطعم..........



ياترى مين عبد الله وليه البندري مرا متحسسه منه ؟
**************************
الجوري صحيت من النوم وهي تفكر براكان
خايفه مرا ماتدري ايش مصيرها مع رااكان؟؟؟؟؟
اخذت شور حار يحسسها بدفى من مشاعرها البارده تحس كانها وحده ضايعه ماهي عارفه تمشي حياتها على كيفها
الجوري"اه لو اني زي سديم كان مشيت حياتي على مزاجي وينك ياسديم تشوفي ايش صار فيا حتى زواجي مااخذو شوري فيه"
ماتدري ان سديم نفس حالتها
**زمن ضاعت فيه المفاهيم**
نزلت تحت الصالة لقيت امها جالسه
الجوري راحت باست امها
ام الجوري:ها كيفك امس بعد الملكه؟
الجوري :تمام
ام الجوري حضنت الجوري :اه ياحبيبتي مادري مين فين ابدا
الجوري" حست بحزن امها اكيد فيه شي"
الجوري:خوفتيني ايش فيه ؟؟
ام الجوري:والله يالجوري ماني عارفه ايش اقولك من اول ماجيتي عندنا ماعطنيك خير
الجوري:مو لازم تدوني خير كفايه اني جالسه عند احن ام في العالم
ام الجوري اثر هذا الكلام فيه وجلست تبكي
الجوري تمسح دموعها
الجوري:ليه تبكي والله مااحد يستاهل دموعك
ام الجوري:لاياحبيبتي هذه ماهي دموع حزن هذه دموع فرح
الجوري جلست تضحك
الجوري:ها يالله قوليلي الموضوع؟
ام الجوري:والله ابوكي ................
سكتت ماهي عارفه ايش تقول
الجوري :كملي ايش بك سكتي
ام الجوري:والله راكان اعطاك مهرك
الجوري في نفسها" هذا يستهبل قلتله ماابغى مهر"
الجوري:طيب
ام الجوري :بس ابوكي اخذه كله وبقالك خمس الاف ريال
الجوري "احسن عشان ثاني مرا لما اقول لراكان ماابغى مهر يعني ماابغى"
الجوري:عليه بالعافيه
ام الجوري اصندمت توقعت الجوري تعصب تصارخ على الاقل تشوي ايش شي
ام الجوري عرفت ان الجوري كاتمه في نفسها
ام الجوري:خذي هذه الخمس الاف
الجوري مسكت يد امها
الجوري:والله والله العظيم غير تاخذي الخمس الاف لك
ام الجوري:اقول يابنت اهجدي ماني مااخذتها
الجوري:مافيه تاخذينها يعني تاخذينها
ام الجوري :الجوري............<< ماكملت كلمتها الا الجوري ماشيه عنها
الجوري بصوت عالي :خليها معاك دسيها امكن يوم الزمن يغدر فيك زيي
**************************
سديم والريم صحيوا العصر
سديم صحيت من النوم شافت الساعه 5 عصر
نطت على طول من السرير
وراحت الحمام غسلت وجهها بسرعه
الريم قامت من النوم
الريم:يوه سديم اتاخرنا في النومه الساعه كم؟؟
سديم:الله يرجك والله طولنا في النومه الساعه 5 عصر
الريم راحت على الحمام طلعت لقيت سديم تلبس ملابسها
الريم:روحي با لبيجامه
سديم:هههه ياحبيبي عشان فهد مرا وحده يذبحني
الريم:ايوا صح نسيته هذا فهد اذحين بيسويلك محضر
سديم:ياخسى
سديم وهي تلبس العبايه
سديم:يالله مع السلامه انارايحه
الريم جريتلها وحضنتها بقوه
الريم:يالله مع السلامه وكلميني لما توصلي
سديم:اكيد يالله باي
وباستها مع خدها ومشيت بسرعه
***************************
وصلت سديم البيت مالقيت احد في الحديقه ولا لقيت احد في الصالة الي تحت قامت جريت على غرفتها
سديم دخلت الغرفه وقفلت الباب وراها
سديم:اف اخيرا فكة بس مالقيت احد
نزلت عبايتها
اشويه الا تسمع صوت من وراها
............:بدري ياانسه توك تشرفين
سديم نطت لفت وجهها لقيت فهد جالس على الكنب في غرفتها ويتفرج التلفزيون
سديم :مشاء الله داخل غرفتي باذن مين.؟؟؟
فهد :جوابي عن سوالي عشان اجاوب عن سوالك؟؟؟؟

سديم: والله مالك دخل كنت عند مين؟؟
فهد :الا ليا دخل واذحين بتقوليلي
سديم:هه طيب وريني كيف بتكلم؟
فهد :سديم لاتختبري صبري قوليلي وين كنتي
سديم :ماني قايله انت توقع وين كنت؟؟
فهد :ااف انا اذاتوقعت اسي الظن فيك
سديم:لا يا شيخ انت بس فكر وانا اوريك
فهد:سديم
اشويه الاقطع عليهم صوت جوال سديم طالعت في الشاشه لقيت المتصل" لقيت روحي بعد ماانا لقيتك"
هذا الاسم مسميته سديم لريم في الجوال
سديم ردت
سديم:الو هلا
الريم:ها وصلتي
سديم:ايو خلاص انا ذحين في غرفتي
الريم :وكيف عريس الغفلة ماقلك شي؟؟
سديم:لا وهي تقدر<<تتكلم بصيغة المونث عشان مايفهم فهد
الريم حست ان سديم عندها شي قامت قفلت
الريم:يالله باي
سديم ماصدقت :يالله باي
فهد :ها ماقررتي تقولي؟؟
سديم:لا
فهد :......................<<<يطالع فيها لاتعليق
سديم:يالله جاوبت عن سوالك
قولي باذن مين دخلت غرفتي
فهد:والله المتزوجين مافي بينهم كلافه
سديم:احلف بس قول والله
فهد :ايوا اجل اكذب عليك انا
سديم:والله لو اشوفك تاني مرا في غرفتي اخليك تمشي على عربيه
فهد:اه يازين العربيه لو انها منك
سديم طالعت فيه من فوق لتحت
سديم:تفضل بسرعه انا دايخه بنام
فهد:يالبيه اللي بينام عقبال ماتنامي عندي
سديم ارتبكت:اقول لايكتر بسرعه برا
طلع فهد برا على طول راحت سديم الحمام واخذتلها شور
**************************
وصلت البندري المطعم
وسالت عن طاولة محجوزه باسم خليوي
الا يجيها صوت من وراها
البدي قارد:تفضلي معاي طويل العمر يستناك
البندري خافت يعني باين عليه واحد ولد نعمه ايش يبغى يقابلني عشان بس ادفع فلوس الشقة بالتقسيط
راحت البندري مع البدي قارد وهي خايفه مو خايفه الاميته خوف
لقيت واحد رزا جالس على طاولة في الركن بعيد عن الازعاج
خالد وقف ومد يده للبندري
البندري بعد تردد مدت يدها له
خالد:معاك خالد ال.....................
البندري:معاك البندري
خالد :اتشرف
البندري ابتسمت وبتجلس الا ويجيها البدي قارد من وراها يسحب الكرسي لها عشان تجلس
البندري"ايوا ايش وراي خليني اتدلع"
خالد"ايش البرائه اللي فيها لا والدلخ خليوي يبغاني اشغلها في ذيك الشغله والله لتذبحني انا وخليوي بس لو فكرنا"
خالد:كيف الحال؟
البندري:الحمد لله وانت كيف حالك؟؟
خالد:انا تمام
البندري وهي تبى تنهي الموضوع
البندري:خلينا ندخل في الزبده
خالد:ليش مستعجله على الزبده بصراحه انا حاب اخذ نبذه عنك وعن حياتك واهلك؟؟؟
البندري:ليه انا بشتري شقة منك والا بتوضف عندك عشان تاخذ نبذه عن حياتي؟؟
خالد:لاعادي بس امكن تحتاجي شغل وانا بصراحه ناقصني وحده في المكتب عندي
البندري:والله لسى ماني محتاجه شغل بس ان شاء الله لمااحتاج حاجي عندك
خالد :اكيد اكيد وانا اشترف ان وحده زيك تشتغل معاي
البندري في نفسها"خير مرا واثق الاخ"
البندري ابتسمت مجامله له
خالد :ها نبداء ناخذ النبذه عنك
البندري في نفسها"طيب ان مااعطيتك المعلومات كلها كذب ماكون البندري"
البندري:اوكي
خالد :كم عمرك ؟؟
البندري وهي تستهبل:عمري 30
خالد انصدم :من جدك
البندري وهي مستمره :ايوا قول مشاء الله مو باين عليا
خالد شك في امرها بس طنشها:اوكي
خالد :وين اهلك؟؟؟
البندري سكتت ماتدري تقوله الصدق والا تكذب عليه تقول ان اهلها مسافرين والا تقوله انها ماعندها اهل؟؟
يارتى ايش تتوقعوا يصير بين البندري خالد؟؟؟؟


*************************



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-12, 06:35 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البارت الخامس عشر


سديم وهي طفشانه "يالله خليني اروح عند بيان من زمان عنها"
سديم راحت على غرفة بيان
سديم وقفت عند باب غرفتها تدق الباب
سديم:بنو افتحي الباب
بيان :ماني فاتحه ياسديم انا مااحبك
سديم:بنو ايش بك كنت مشغوله
بيان:ولا شي يشغلك عني
سديم وهي تكذب عليها :اصلا كنت اسويلك مفاجاءه
بيان:من جد
وقامت فتحتلها الباب ورميت نفسها في حضن سديم
بيان:اوريك يادوبا تركتيني ورحتي عند صحبتك الثانيه الحلوه
سديم:صحبتي الحلوه
وعرفت انه قصدها على الريم
سديم وهي تضحك على غيرة بيان من الريم
سديم:لاوالله مارحت عنك اصلا هي تحبك وتبى تشوفك
بيان:لا ماابغى اشوفها
سديم:لا هي تبى تشوفك وميته عليك
بيان:طيب انا طفشانه
سديم:يالله روحي البسي ابخرجك خرجه محترمه وايد وايد
بيان:اوكي ماعندي مانع
سديم:بس ترى الريم راح تكون معانا
بيان:اف طيب راح اقابلها بس عشان خاطرك
ومشيت عنها راحت تلبس بيان قبل ماتدخل الغرفة
بيان بصوت عالي:ســديم
سديم لفت عليها :هلا
بيان بنعومه:احبـــــــــــــــ� �
سديم بصوتها العالي كالعاده:وانــــــــــــا اموت فيك
سديم تبى تروح على غرفتها تكلم الريم تقولها عن خرجه اليوم
وهي رايحه على غرفتها قابلت فهد
فهد :ها مشاء الله كل مااشوفتي احد قلتيله احبك وااموت فيك وانا ياحظي
خطيبك ولا اسمع منك الا كلام يسم البدن
سديم:انا كل واحد اقوله اللي يستاهله
فهد:مين اللي توك قلتليه اموت فيك
سديم طالعت فيه من فوق الى تحت
سديم :وانت ايش يعنيك؟؟؟
فهد:يعنني اني احبك واموت............... <<ماكمل كلمته الا وسديم مشيت عنه وراحت غرفتها
**********************************
الريم نزلت تحت وجلست عند امها
الريم راحت حضنت امها
الريم:مامي وحشتيني من زمان عنك
ام الجوهره :والله انتي اللي ماصرنا نشوفك
الريم:هههههههههه خلاص اجل اوعدك اليوم مااخرج من عندك راح اجلس عندك واخذ اخبارك كلها
ام الجوهره:ايوا اتحدى بس
الريم:لاوالله ماني خارجه
ام الجوهره :اجل ابروح اخلي الخدم يجهزوا القهوه
الريم:يالله استناكي
********************************************
احمد :ها ايش قلتي على المهمه تسويها والا لا
...........:مادري بس خايفه؟
احمد:ليه تخافي موكافي اخذت منك حبيبك وعلى فكره ترى مااحد راح يدري انك متورطه في هذا الموضع
.............:خلاص بكره ان شاء الله تكون عندك
احمد:ايوا كذا لاتسكتي عن حقك
.............:يالله باي باي
ياترى احمد ايش ناوي عليه؟؟؟؟؟
ومين اللي ارسلها تسوي المهمه؟؟؟
************************************
البندري بعد ماخلصت من مقابلتها مع خالد
البندري وقفت تبى تروح
البندري: يالله مع السلامه
خالد وقف:ليه بدري؟؟
البندري:لا سوري مااقدر وراي اشغال
خالد:خلاص اجل نتقابل مرا ثانيه
البندري "هههههههه طيب اذا فيه مرا ثانيه"
البندري:اوكي
خالد :مع السلامه
البندري:باي ومشيت عنه
البندري اول ماخرجت راحت على الشقه تبى ترتاح
خالد بعد ماخرجت البندري حس بشعور غريب
اشويه الادق جوالها طالع خالد في الشاشه
لقى المتصل بيبي
خالد وهو مبتسم "ياناس احبها ذي البنت اموت عليها"
خالد:هلا وغلا بروحي بقلبي
سهى:هلا حبيبي
خالد:كيفك؟
سهى :تمامو انت كيفك
خالد:دامك بخير فتاكدي اني بخير
سهي:ههههه يافديتك
خالد:اسمعي عندي لك موضوع ضروري
سهى:ايش هوا؟؟
خالد :ماينفع بالتلفون لازم نتقابل
سهى:لالاخالد مااقدر ايش راح اقول لاهلي
خالد:بليز سوسو حاولي الموضوع مرا مايتاجل
سهى صار عندها فضول
سهى:خلاص اقابلك بكره الساعه تسعه صباح
خالد:اوكي
سهى:يالله باي
خالد:لاوين بدري
سهى :في احد جاء
خالد:اوكي با..............<<<ماكمل كلمته الا والخط مقفل
خالد"اف متى بس تكوني عندي ومااحد له دخل فيك"
*******************************************
الريم وهي مندمجه في الكلام مع امها وجالسه تضحك
الريم وهي ميته ضحك ردت على الجوال
الريم:هلا
سديم:دوم هالضحكه
الريم:اوه سديم امين ياربب لنا كلنا
سديم:اسمعي ايش رايك اليوم نخرج انا وانتي وبيان
الريم:والله ودي بس اليوم وعدت مامي اني مااخرج من البيت راح اجلس عندها اخذ اخبارها
سديم:ياهوو ياللي يوعد حبه حبه
الريم:ههههههههههه خلاص ان شاء الله اطله معام خرجه تانيه
سديم:اوكي باي
الريم:باي
ام الجوهره :مين هذه؟؟
الريم:هذه سديم صحبتي
ام الجوهره:ودها تتكلم وتقول لريم انها ماتبغاها تصاحب هذه الاشكال
بس فرحت الريم كل ماتكلمت عن سديم تمنعها من انها تتكلم
*******************************************
راكان جالس مع اصحابه بالكوفي
محمد:ها ياابو الشباب ناوي تتزوج
راكان بتنهيده:أيــــــــــــــو� �
الشباب:لا الاخ عشقان
راكان:عشقان وبس الا ميت عليها
الشباب:ياحضها بس
راكان في نفسه مادريتوا انها ماتبغاني
وانا متزوجها غصب عنها
راكان وقف وهو تعبان
راكان :يالله مع السلامه
الشباب:توك اجلس معانا اشويه
راكان:لاوالله ماني فاضي عندي اشغال
الشباب:اكيد رايح عند حبيبت القلب
راكان:ايوا <<<بس يبى يصرفهم
راح ركب راكان السيارة
راكان وهو في السياره دلت الفكره براسه ليه مايروح عند الجوري مو هو خلاص زوجها
راكان"ليني اروح اشبع عيوني منها
يا ترى ايش راح يصير بين راكان والجوري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

**********


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-12, 06:40 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البارت السادس عشر


راكان مشي بسيارة وراح وقف عند محل ورد واشترله باقة ورد كبيره احمر
وبعدين راح باتشي واشترى صحن كبير منه حلويات
واشترى دوب كبير احمر
وراح للجوري
****************
الجوري كانت جالسه في الصالة تتفرج تلفزيون
ومندمجه على قناة زي افلام الا اشويه الباب يدق
الجوري "والله مافيا اقوم "
اشويه الا الباب يدق بقوه الجوري نطت من مكانها انفجعت
راحت وقفت عند الباب
الجوري:مين؟؟؟؟
راكان:افتحي الباب
الجوري:خير ان شاء الله
الجوري ماعرفت صوت راكان لانه بس على ايام الملكه بعدها انقطع عنها
راكان وهو معصب: افتحي انا راكان
الجوري شهقت:طيب استنى اشويه بناديلك امي
راكان:وين امي يعني الحين اللي يدق عليك رجال غريب والا زوجك؟؟؟
الجوري وهي خلاص توترت ماتدري ايش تسوي
الجوري:طيب اسمع راح افتح الباب بس لاتدخل على طول
لما اروح واقولك ادخل تدخل اوكي
راكان يكلم نفسه"احلفي بس انا جاي عشانك وانتي تقولي لما اروح ادخل انا اوريك"
الجوري:خير نمت عند الباب
راكان:خلاص اوكي
الجوري بحسن نيه راحت فتحت الباب
الجوري:لسى ........<<<ماكملت كلمتها الا ويد راكان تسحب يدها من وراء
الجوري انصدمت :هيه انت قبل اشويه ايش قلت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راكان:لا ياشيخه انا جاي عشانك وانتي تقولي لما اروح ادخل
الجوري:بس........<<<<راكان ماخلاها تكمل كلمتها
حط يده على فمها وقربها لصدره وحضنها حضنها وهو يبغاها تفهمه
يبغاها تحس فيه يبغاها تبادله نفس الشعور يبغى ويبغى ويبغى منها اشياء كتيره
الجوري خلاص مشاعرها كذا اتخربطت ماهي عارفه ايش تقول
ماهي عارفه كيف تفسر العاصفه اللي صارت جواتها بسب راكان
بعيد عن قلوبهم الا بدت تلين لبعض نوعا ما
واللي بدا حب بري يسيطر على قلب الجوري
كانت هناك عيون تناظر بحقد والشرار يتطاير من عينها
من صاحبة هذه العينين وما قصتها
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟
************************************
في مكان خارج السعوديه وبالتحديد في نيويورك
وقف يتامل كل شي حولينه كل مكان وكل قطعه تحمل له ذكريات معاها
وقف يطالع بالمكان اللي خلى من ضحكاتهم وهمستاهم
المكان اللي اتعرفوا فيه هو نفسه المكان اللي اتفرقوا فيه
وقف للحظات يطالع بعيدا وتخطى بنظراته حدود المكان
قلبه ينعصر الم على حبهما الذي فارق الحياة
صـــــــــــــــرخ صـــــــــــــرخه عبرت عن شي بسيط عما في داخله
هــــــــــــــذا هو "طـــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــلال"
رحبوا فيه ضيف جديد في روايتي والذي سيغير ابطال الرواية كثير كثير
*****************************************
صحى من النوم على صوت المنبه
راح بسرعه على الحمام اخذله شور سريع
ولبس ملابسه ونزل تحت لقى امه جالس على طاولة الطعام تفطر
ام خالد :خالد تعال افطر معاي
خالد:مرا ماني فاضي عندي شغل مهم
ام خالد:لو اتخرت خمس دقايق جلست فيها مع امك ماراح يضرك شي
خالد:اوكيه خمس دقايق بس
جلس خالد على الطاولة وجلس ياكل بسرعه اكل على السريع
ام خالد:احم احم
خالد عرف انها بتقوله كارثه
خالد حط التوست في الصحن ودخل يدينه في بعض وجلس يطالع في امه
خالد:بدون لف ولا دوران قولي اللي عندك
ام خالد :بصراحه الملكه حقتك بعد اسبوعين
خالد طالع فيها من فوق لتحت وضحك بسخريه:ايوا طيب ايش الجديد في هذا
ام خالد :لا بس حبيت اذكرك
وهي مستغربه برود ولدها مادريت انه الهدوء الذي يسبق العاصفه
خالد وهو معصب بس اخفى عصبيته مايبغى احد يشك بامره
خالد:يالله مع السلامه اتخرت
ام خالد:مع السلامه
طلع خالد من البيت وهو معصب راح دق على سهى
سهى:هاي
خالد:هايات
سهى:ها جاهز والا لا
خالد:انا من الفجر جاهز مو كفايه اني باقابلك
سهى ضحكت ضحه ذوبت خالد:طيب خلاص انا خمس دقايق واكون في الكوفي
خالد:اوكيه حوبي
سهى:طيب بيبي لاتسرع
خالد:تخافي عليا
سهى :واذ ما خفت عليك اخاف على مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد:يا فديتك انا
سهى:يالله باي
خالد:باي
********************************************
&انا ما ابي ابينلك وش اللي بي عشااانك صااار
ولا ابي تظن بانك يوم قدرت النفس تخدعهااا&&

البندري صحيت الصباح بدري اخذتلها تاكسي
وراحت على كافيه فطرت فيه بعدين راحت للمشوارها الريئسي
دخلت المحل واعطت الرجال الظرف وقالتلها ايش يسوي فيه؟؟؟؟
الرجال:نص ساعه ويكون عندك
البندري:طيــــــب
جلست البندري تستناه في المحل وهي خايفه من الخطوه
الي راح تسويها بس لازم تاخذ حقها
بعد نص ساعه من الصراعات النفسيه خلص الرجال
من الطلب حق البندري واعطاها هوا
البندري ماصدقت اخذته وعلى طول طلعت برا المحل
اخذتلها تاكسي ووصفتله مكان حافظته عن ظهر قلب
وصلت البندري نزلت بسرعه ودقت الجرس
استنت اشويه بعدين جات الخدامه فتحتلها الباب
ميري:مس البندري
البندري:هاي
ميري:وين انت فيه؟
البندري:ميري بعدين اكلمك
ميري:اوكي
البندري:مين فيه
ميري:كلو جالس يتغداء
البندري :كويس
راحت البندري ودخلت بكل ثقه تحس انها اذحين راح تاخذ حقها
البندري دخلت لقيتهم جالسين ياكلوا ومندمجين في الاكل
البندري طالعت فيهم بستحقار من فوق لتحت
البندري بكل نبرات سخريه:بالعافيه بالعافيه
الكــــــــــــــــل انصدم لاتعليق
.................................................. .....
ياترى ايش راح يصير بين البندري واهلها؟؟؟؟؟؟
وخالد وسهى راح يتزوجوا بعض والا لا؟؟؟؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-12, 06:43 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البارت السابع عشر

الكـــــــــــــــــل طالع مصدوم فيها معقوله هذي البندري
فاديه راحت جريت للبندري وضمتها وهي تبكي
البندري ضامه فاديه وودها ما تتركها لانها
وحشتها موت بس البندري حاطه شي في بالها وماراح توصله لو ضعفت
البندري بعدت عنها فاديه بنعومه وفاديه تطالع فيها
ماصحيوا من صدمتهم الا على صوت فيصل
فيصل وهو يصفق بيده بسخريه
فيصل:برافو برافو يعني لك عين ترجعي تاني مرا لنا
والا دارت فيك الدنيا وابو ولدك ماهو راضي يعترف انه ولده ورجعتيلنا زي الكلبه
فاديه وهي تصارخ على فيصل
فاديه:فيصل خلاص اسكت كفايه انك حرمتني منها
البندري وهي معصبه:ما الكلب الاوجهك وليه اجيكم ماعندي عقل
والا ماعندي كرامه عشان اجي عند ناس زيكم
ام فيصل تراقب الموقف من بعيد وقلبها يتقطع من الحزن على البندري
بس ماتقدر تسوي شي غير "الصمــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــت"
البندري:المهم انا اذحين عايشه في شقة من احسن مايكون
واعتمدت على نفسي والله لايحدني لاحد
فيصل ضحك باعلى صوته
البندري تطالع فيه باستحقار نظرت حقد وكره
ومشاعر تخالطت جواتها ماهي عارفه كيف توصفها
فيصل:والله عايشتلي في شقة دعاره
وتقولي شقه احسن مايكون <<<<وجلس يضحك يضحك وهو عارف انه كذا ينرفز البندري
ماقومه من ضحكه الا كف حاااااااااار من يد امه
فيصل وقف مصدوم من الكف اللي جاه من عند امه
اذا البندري نفسها مصدومه كيف فيصل؟؟؟
هــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــدوء وسكــــــــــــــــــــــ ـــون
ام فيصل:اشوفها طالت وتشمخت يافيصل حتى قدامي مافي احترام كاني وحده من الخدم
واقفه انت اللي تامر وانت اللي تنهي انا لما اكون فيه انت تسكت
وبعدين ايش الكلام اللي جالس تقوله على البندري انت صاحي والا شارب شي
فيصل:............<<<مصدوم من كلام امه ماتوقع كل هذا شايله في قلبها
البندري ضحكت بصوت عالي:والله اشوف اذحين قمتي تدافعين عني وتقولين ايش الكلام
الي تقوله على البندري اذحين صحيتي لنفسك
والا اذحين صحي ضميرك لما تخليتي عني في وقت كنت محتاجتك
ام فيصل:انا...............
البندري قطعت عليها كلامها
البندري:لا تجلسي تبراي نفسك كل شي كان واضح
واصلا انا اذحين ماجيت عشان اسمع منك هذا الكلام
انا جيت بس عشان شي واحد شي واحد بس اللي خلاني اجي عندكم
الكل يطالع فيها مستغرب ايش الشي الي جاب البندري لعندهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
************************************
فهد:ها ياعمي ايش قلت
ابو بيان:والله انا ماعندي مانع الموعد اللي تبغاه نحن حاضرين
فهد:طيب وسديم
ابو بيان:ماعليك منها هي اصلا مالها كلمه بعد كلمتي
فهد:لا لا انا هذا الكلام مايمشي عندي خلينا نشوف راي العروسه
ابو بيان في نفسه "مالت عليها انا مااصدق افتك منها عشان تقولي اشوف رايها"
ابو بيان:خلاص ان شاء الله انا اكلمها اليوم واشوف رايها واقولك
فهد:تــــــــــــــــم
****************************************
خالد جلس في الكوفي وطلبله كابتشينو
وطلب لسهى موكــــــــــــــا بارده
يعرفها تحب الموكا جلس يستناها اشويه الا جات سهى
وقفلها خالد وسلم عليها وجلسوا
سهى:ها ايش الموضوع اللي تبغاني فيه تراك حمستني ؟؟
خالد:استني اشويه خلينا نروق بعدين افتح معاك الموضوع
سهى:خالد ترا ماعندي وقت نص ساعه بس يعني لاتضيعه بالكلام الفاضي
خالد:طيب خلاص راح ابدا في الموضوع
****************************************
الجوري صحيت من نومــــــــــــــــــها
وتذكرت الاحداث اللي صارت امس بينها وبين راكان وجهها صار احمر
الجوري راحت الحمام غسلت وجهها وجلست تطالع في نفسها بالمرايا
الجوري:معقوله اكون حبيتك يا راكان مادري بس اللي متاكده منو انك تحبني
وجلست سرحانه في راكان وتبني معاه احلامها الورديه
***************************************
الريم كانت جالسه على الاب وفاتحه ايملها تكلم صحبتها
الا اشويه جوالها يدق الريم بدون ماتطالع في الشاشه
اخذت الجوال وردت كانت متوقعه انها سديم
الريم:الـــــــــو
فايزه:الو هلا الريم
الريم ماعرفتها لانها اول متضاربة معاها مسحت رقمها<<<ماعندها وقت الاخت
الريم باستغراب:ايوا مين معاي؟؟
فايزه:الريم من جدك والا تستهبلي
الريم:ليه استهبل هو انا اعرفك عشان استهبل
فايزه عصبت :انا فايزه
الريم سكتت مصدومه
الريم:وخير ليه متصله عليا؟؟
فايزه:الريم انا اسفه بس انتي بصراحه ماكان لك داعي تزعلي من موقف تافه احنا عشرة سنين
الريم:.............<<ساكته لاتعليق ماتدري ايش تقولها
فايزه:الريم بليز لاتخلي شي تافه ياثر على علاقتنا
الريم:خلصتي كلامك انا مشغوله ماني فاضيه
فايزه سكتت لانها عارفه طبع الريم
فايزه:ايوا خلصته بس اعرفي ياالريم انها اخر مكالمه بيني وبينك
الريم سكتت متوتره ماهي عارفه ايش تقول
ماودها تخسر فايزه بس شخصيتها كذا ماتقدر تغييرها
فايزه عارفه ان الريم اذحين عايشه صراع مع نفسها
بس فايزه للاسف عارفه النهايه ان الريم راح ترفض
فايزه:اوكي شكلك مرا مشغوله لدرجة انك مانتي قادره تتكلمي معاي
يالله مع السلامه للابد
وقفلت الخط
الريم بعد ماقفلت فايزه نزلت دمعه من عيونها ولحقها نهر من الدموع
الريم لاص تحس انها مكتومه ومتضايقه خسرت
اعز الناس عليها والسبب شخصيتها وكرامتها
&ما دريت ان الاصحاب ما بينهم كرامه&
**************************************
احمد:هابشري سويتي اللي قتلك عليه
......:ايوا سويته
احمد:وها متى بتسلميني هوا
...........:بكرا الصباح وانا رايح للمدرسه احطه لك عند بقالة ....... وانتي تجي تاخذه
احمد:اوكي مشكور ياعمري على الخدمه اللي سويتها لي ولك
..........:يالله لاتطول مع السلامه
احمد:مع السلامه
احمد بعد ماقفل منها جلس يضحك يضحك بصوت عالي
وهو يحاول انه بضحكه هذا يقتل ضميره
ضحك ضحكة انتقام ضحكة كره وحقد للراكان
وضحكة انكسار وندم لحبه اللي ضاع منه
كره راكان في قلبه ودعى عليه
وتوعده انه يدوقه من نفس الكاس بس كل واحد له طريقته للانتقام
*****************************************
خالد:ايش قصدك انك ماتقدرني
سهى وهي متوتره :حبيبي حاول تفهمني انا مااقدر اتزوجك الا بعد مااخلص الدراسه
خالد:ويعني انا راح امنعك من الدراسه
سهى:لالا تفهمني غلط انا اقولك اهلي ماراح يوافق على الزواج الابعد الدراسه
خالد:ويعني ترضين اني اتزوجك غيرك ترضين اني اعيش مع غيرك ها قوليلي
سهى:والله ماارضى بس ايش اسوي
خالد:سهى الملكه مابقيلها شي
سهى:اسمع انا عندي خطه لك
خالد:قوليها خليني اشوف ايش هي؟؟
سهى:تروح تدورلك وحده تزوجها بس تقولها انكم متزوجين
بس عند الناس اما قدام بعض انتو اصحاب وبس
خالد:احلفي بس
سهى:والله هذه الفكره اللي عندي اذا عندك فكره احسن قول
خالد:......<<لاتعليق
سهى:يالله حبيبي انا اتخرت مع السلامه
خالد وهو باله ماهو معاها :مع السلامه
راحت سهى وخالد جالس يفكر بكلامها
****************************************
فهد راح بيكلم سديم يقولها عن الموضوع
اللي كلام فيه ابوها
سديم وهي في عز النوم صحيت من صوت دق الباب واستغربت انه فيه احد يدق عليها الباب
سديم قامت من النوم معصبه وراحت فتحت الباب
سديم:خير ايش فيه........<<ماكملت كلامها
تطالعت لقيت فهد واقف عند الباب
سديم:هذا انت والله مادامني صبحت بوجهك
اكيد اليوم راح يصيرلي حادث
والا راح يطيح فوقي جدار<<مصدقه الاخت
فهد تحطــــــــــــــــــم <<<حزني بس يستاهل
فهد يكلم نفسه"خليني اجلس اطالع فيها اعرفها تتوتر لو اني طالعت فيها"<<ههه نذل
سديم من جد اتوترت وهو يطالع فيها
سديم وهي تحاول تخفي توترها
سديم :خير مضيع شي بوجههي
فهد:ايوا مضيع حوبي ومضيع........<<ماكمل كلمته الا ويلقى الباب مقفل بوجهه
سديم من وراء الباب بصوت عالي
سديم:دور وحده غيري تلعب عليها







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-12, 06:54 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البارت الثامن عشر

فهد:سديم بليز افتحي الباب ابغى اكلمك بموضوع ضروري
سديم:ايوا قول موضوع مهم بعدين سوي مقلب من مقالبك التافه
فهد :ليه التحطيم انا مقالبي تافه على العموم مقبوله منك يازوجتي العزيزه
سديم:زوجتك بعينك
فهد:اه ياقلبي بتجنني المهم ماهو هذا موضوعنا والله انه عندي لك موضوع خطير ومهم
سديم:خلي مواضيعك لنفسك
فهد عصب:سديم بليز ابى اكلمك في موضوع
سديم حنت على فهد:طيب خلاص انزل ونص ساعه اكون عندك في الحديقه
فهد وهو طاير من الفرحه:اوكي لاتتاخرين
سديم:..........<<ماردت عليه
وراحت تتحمم وتلبس وتفكر ايش الموضوع اللي يبغاها فيه فهد
***************************************
البندري:انا ماجيت عندكم الا عشان شي واحد
اني اثبت برائتي
اني اثبت برائتي
فيصل :ههههههههههه وكيف بتثبتينها ياالبريئه
البندري: كل واحد له طريقته
وخرجت برا البيــــــــــــــــت
والكل يطالع مستغرب هذه ايش خرجها
اشويه دخلت البندري ومعاها برواز كبير
الكـــــــــــل:!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!
البندري:بعد ماتخليتوا عني واتهمتوني جاني الدكتور وطلب مني اني اسامحه
لانه خربطوا بين تحاليلي وتحاليل وحده حامل
فيصل يطالع فيها وهو مكذبها
البندري: اسامحك بس قلتله على شرط تجيبلي الورقه اللي تثبت برائتي
فيصل:وينها الورقه ذي اللي تثبت برائتك
البندري :هيا
وورتهم الورقه اللي تثبت ان التحاليل خطا والورقه
اللي تثبت انها لسى عذراء في البرواز ومكبرتها والبرواز لونه ذهبي
البندري وهي تبتسم:هذه هي الحقيقه بس تعرفوا اني حمدت ربي
انه سوا بي كذا عشان اكتشفكم على حقيقتكم وبذات انتي <<واتاشر على ام فيصل
هذا اللي عمري ماتوقعه منك
فيصل وهو عارفه انها صادقه بس مايبغى امه تصدقها وترجعها البيت
فيصل:والله ونهايه الفم الهندي اللي مسويته لنا
البندري طالعت فيه باستحقار وبتخرج برا البيت الا فاديه تجري عندها وتحضنها بقوه وتبكي
فاديه:البندري بليز خليك عندنا البندري لاتتركيني
البندري وهي مهزوزه من حالة فاديه
هذه فاديه اللي تحبها وماترضى احد يغلط عليها وينزل دموعها
تكون هي السبب في دموعها خلاص بتخرج قبل ماتنهار
البندري:فاديه معليش بس الجرح اللي سببوه ليا امك واخوك مااقدر انساه او اسمحهم عليه
فاديه:بندري احنا اهلك كيف سامحتي الدكتور ومانتي راضيه تسامحينا
البندري:انتي قلتيها هذا السبب انكم اهلي عشان كذا ماني قادره اسامحكم
فاديه وهي تبكي :البندري ............
ام فيصل وهي ندمانه على اللي سوته بالبندري
فيصل جاء سحب فاديه من عند البندري
فيصل يكلم فاديه ويهزها:خلاص اصحي البندري مالها جلسه هنا
البندري:اصلا كاني انا بجلس عشان تقول مافي جلسه
ومشيت البندري بسرعه برا البيت واخذتلها تاكسي
وراحت على شقتها
البندري اول مادخلت الشقة راحت على غرفتها
ورميت نفسها بتعب على السرير وغطت في نوم عميق
******************************************
سديم لبست برمودا جينز و تشيرت اصفر واسع
نزلت بسرعه مع الدرج وراحت على المطبخ طلبت من الخدم يسوون لها موكا بارد
فهد كان جالس في الحديقه على كرسي خيزران وقدامه
كابتشينو وجالس يقرا في الجريده اشويه الا رفع راسه
وطالع لقى سديم جايه من بعيد ولابسه الظرات الشمسيه ومعاها الموكا كان شكلها جونان
فهد متنح من شكل سديم
فهد يكلم نفسه"اه على شكلها لا وتبغاني اجل الزواج تحلم الزواج بيصير قريب يعني بيصير"
سديم جلست ونزلت النظرات الشمسيه وحطت الموكا على الطاولة
سديم" قررت وهي جايه انها تجلس هذه الجلسه مع فهد بدون نقاش ولا مضاربات"
سديم:هاااااااي
فهد يطالع فيها مستغرب:هااايااات
سديم وهي تشرب من الموكا
سديم:ها ايش هوا الموضوع الهمم اللي تبغاني فيه؟؟
فهد يكلم نفسه"يووووه اذحين اكلمها عن الموضوع تعصب يازينها كذا وهي مروقه"
سديم وصبرها بدا ينفد بس مسكت نفسها
فهد:شوفي انا راح اقولك الموضوع بس اعرفي اني ماخترت هذا الخيار الا اني مظطر
سديم توترت من الموضوع اللي يبغاها فهد فيه
فهد :والله الموضوع اني رحت لابوكي وقلتله............
****************************************
الـــــــــــــريم
صحيت الريم وهي تعبانــــــــــــــــــــ ــه
قررت انها تروحلها كوفي تجلس فيه تروق لحالها
وعلى طول راحت على الحمام غسلت وجهها وتحممت
ولبست ملابسها اخذت عبايتها وشنطتها والنظاره الشمسيه
ونزلت تحت مالقيت احد في البيت استغربت بس طنشت الموضوع وراحت على الكوفي
********************************************
الجوري وهي منسدحه على السرير وتكلم راكان تحس انها صارت تحبه مو بس تحبه الاتعشقه
راكان:وبس ياحلوه وين تبغين شهر العسل
الجوري:امممممم والله مادري انت ادرى
راكان:لا مافي شي اسمه انت قرر راح اديك اختيارات وانتي اختاري
الجوري ضحكت بخجل:اوكـــــــــي
واستمرت المكالمه بينهم بكل حب وشوق ولهفه العشاق
********************************************
سديم:نعم انت ايش جالس تقول ؟؟
فهد:اسمعي لاتشيلي في بالك انا قلت لابوكي وهو قلي لاتاخذ راي سديم اصلا مالها كلمة بعد كلمتي
سديم سمعت كلامه جن جنونها
سديم:ليه هوا على كيفه والا على كيفه مااحد له راي في شي يخصني
فهد:انا عارف وربي عارف انتي ايش تقدري تسوي بس بليز سديم
والله عندي ظروف شغل برا في لندن ولازم اروح وانتي معاي
سديم خلاص تحس انها زودتها مع فهد :طيب خلاص اعطني مهله يومين عشان افكر واردلك
فهد:طيب خلاص خذي راحتك
قامت سديم وراحت على غرفتها ماهي عارفه ايش تسوي؟؟؟
********************************************
البندري صحيت من النوم غسلت وجهها وصلت
واخذت عبايتها وشنطتها وراحت على كوفي
تبى تفطر وتشربلها كابتشينو
واخذتلها تاكسي وراحت على كوفي
*******************************************
سديم تحس انها منوقه تبى تخرج تشم هوا
راحت دقت على الريم
الريم:الوهلا حياتي
سديم:هلا فيك اسمعي مررررا طفشانه ايش رايك نخرج
الريم:ههههههه نفس الشعور بس انا سبقتك انا خرجت قبلك
سديم:ههههه الله يرجك طيب انتي فين؟
الريم:انا في كوفي....................
سديم:خلاص ادحين اجي يالله باي
الريم:لاتطولي باي
********************************************
راحت الريم الكوفي وجلست فيه وطلبتلها كراسون وكابتسينو
وجلست تاكل بهدوء وتستنى سديم
البندري وصلت الكوفي ودخلت ..............
ياترى هل راح يكون لقاء البندري والريم وسديم في الكوفي ؟؟؟؟؟؟؟
*************************************


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-12, 06:56 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البارت التاسع عشر
البندري دخلت الكوفي وجلست على الطاولة وطلبتلها كراسون وعصير برتقال .......
الريم دقت على سديم
الريم:وينك حبيبتي؟؟
سديم:هههههههه ياهو على الرومانسيه حبيبتي ها
الريم:مالت عليك مااحد يدلعك الله يعينك يافهود
سديم:اقول مالت عليك انتي وفهود حقك ايش تبي داقه عليا
الريم:لا بس كنت ابغى اعرف وينك ؟؟؟
سديم:انا هنا وراك
الريم لفت لقيت سديم وراها وجلست تضحك
سديم:ها ايش رايك بالمفاجاءة
الريم:بس انتي والمفاجات حقتك اصلا كنت عارفه انك بتجي يعني ماهي مفاجاءة
سديم:بس لايكثر انا جوعانه حدي وابطلبلي شي اكله
الريم:اطلبي احد ماسكك
سديم:اف مالت عليك وراحت تطلبلها
الريم جلست تطالع في اللي جالسين في الكوفي ولفت نظرها وفجاءة وقفت نظرها وفتحت عيونها على الاخر
سديم طلبتلها وجات جلست جمب الريم
سديم:ها ايش رايك في كلام فهد عن انه يبغى يقدم الملكه حقتنا...........
وطالعت في سديم لقتها تطـــــــالع في مكان محدد وباين انها مصدومه
سديم:الريم ايش بك مانتي معاي؟؟؟
الريم:انتي شايفه اللي شفته؟؟
سديم:ليه وانتي ايش شايفه؟
الريم:سديم بسرعه طالعي وراك
سديم استغربت منها ولفت وراء وطالعت لقيت وراها طاولات وماانتبهت للبندري
سديم:طيب ليه اول مره تشوفي اوادام
الريم:لاشوفي البنت اللي جالسه على الطاولة اللي بعدنا بطولتين
سديم لفت راسها عشان ترجع تطالع وانصدمت من البنت
سديم:وه وه مو هذه كانها البندري
الريم:ايوا مو انا اقولك طالعي فيها على ايش اجل
سديم:والله والله انها البندري<<ههه ماهي مصدقه
الريم:ايوا عارفه ها نروحلها والا لا؟؟
سديم:والله مادري بس اخاف انا غلطانين
الريم:يوووه بسرعه اخاف انها تروح عنا
البندري انتبهت لبنتين يطالعون فيها ويتكلمون بس طالعت فيهم
لقيت سديم ماهي حاطه الطرحه وشكلها بوي
فاطنشت الموضوع وطبعا ماعرفت الريم لان الريم تتلثم
قامت البندري تدفع الحساب
سديم:اقول احسن مانكلمها بس قومي نلحقها على الاقل نعرف بيتها
الريم:ايوا صدقتي لينا على الاقل نعرف بيتها
وقاموا وراء البندري وهي تدفع الحساب
البندري مرا استغربت منهم بس طنشت الموضوع
وبسرعه طلعت برا الكوفي واخذتلها تاكسي ووصفتلها البيت
وسديم والريم ماصدقوا على طول وراها بالسياره
وقف التاكسي عند عمارة البندري
الريم:شوفي بس وين عايشه شكلها العماره حلوه
سديم:امكن اتزوجت واذحين هيا مع زوجها
الريم:مادري بس المهم انا عرفنا بيتها ولاتنسي شي
انا احنا الين اذحين منا متاكدين انها البندري
سديم:من جد ايش يدرينا يخلق من الشبه اربعين
**************************************
خالد:ها ياخليوي قولي ايش راح اسوي ومن وين ادورلي البنت
اللي بقولها على الاتفاق اللي قبل الزواج
خليوي:والله مادري حبيبتك هذه عليها خطط بس الله يعوضنا
خالد وهو مقهور من سهى :مالك شغل فيها احنا اذحين
نتكلم عن حل للمشكله هذه الملكه ماباقيلها شي
خليوي وهو جالس يفكر اشويه نط على خالد وهو يصارخ
خليوي:لقيتها لقيتها
خالد:ايش هي اللي لقيتها
خليوي:لقيت العروسه اللي بتوافق
خالد:هات قولي ايش اللي عندك
خليوي:ايش رايك في البندري؟؟
خالد وهو ناسي البندري:مين البندري هذه بالله
خليوي:هذيك البنت اللي استاجرت الشقه لحالها في العمارة حقتك
خالد :اها افتكرتها وكيف بكلمها
خليوي:عادي تكلمها عادي موانت خلتني اخذ معلومات عنها
انها ماعندها اهل يعني مااحد راح يدافع عنها
خالد:ايوا والله انك صادق انا ان شاء الله راح اروحلها بكرا الشقة واكلمها
خليوي:وليه بكرا روح اذحين احنا لسى الصباح يعني المغرب روحلها
خالد:طيب خلاص اليوم المغرب راح اكون عندها
خليوي:اوكي يالله انا استذن منك
خالد:اذنك معاك
****************************************
طلال:اسمع احجزلي على السعوديه اليوم مابغى الصباح يطلع الا وانا في السعوديه
محمود:حاضر طال عمرك
قفل الخط بوجهه بدون مايقوله مع السلامه هذا هو طبعه مع موظفينه
طلال "والله لاوريكم كيف تتلاعبون معاي يالكلاب راح اوريكم من هوا طلال"
ياترى مين هم اللي تلاعبوا مع طلال؟ وايش سالفتهم؟
******************************************
راكان ماصار يروح الاستراحه كثيره وهذا الشي باسط احمد كثير
لانه عارف راكان مايترك شي يسويه الا عشان احد يحبه
وتاكد انه مو يحب الجوري بس الا يموت فيها
وعشان كذا مبسوط لان الضربه راح تكون ضربتين
اذا كان يحب الجوري راح يتالم اكثر
*******************************************
الريم راحت مع سديم بيتهم يكملون سهرتهم وهم داخلين كان في وجههم فهد
وفهد مانتبه لوجود الريم وراء سديم
فهد:هلا والله ها حياتي ايش قلتي عن الموضوع؟
الريم:احم احم انا هنا
فهد طالع فيها مستغرب مو متعود ان سديم تجيب معاها احد
الريم تدق سديم مع كتفها
الريم:ها ماتبغي تعرفيني على خطيبك
فهد استغرب ان سديم معترفه انه خطيبها عند صحبتها
سديم والوضع عندها عادي
سديم اشرت على الريم
سديم:الريم هذا فهد
بعدين اشرت على فهد
سديم:فهد هذه الريم
الريم خلاص ماقدرت تكتم الضحكه على شكل سديم وهي تعرفهم على بعض وجلست تضحك
الريم:هههههههههههههه
سديم عصبت عليها
سديم:الريم تفضلي اطلعي فوق على غرفتي
الريم عرفت ان سديم عصبت فاطلعت بكرمتها
طلعت الريم فوق وسديم بتلحقها الافهد مسكها مع يدها
سديم طالعت فيه
فهد:ها ماقلتلي رايك؟؟
سديم:لسى ماستشرت الريم لما استشيرها اردلك
فهد:وايش دخل الريم انتي اللي بتزوجي والا هيا
سديم:لو سمحت لاتغلط على الريم
وطلعت فوق وتركته في حيرته
فهد يفكر مين هيا الريم مستحيل تكون توها متعرفه عليها لانه باين عليهم مطيحين الميانه مع بعض
وجلس يفكر مين هيا الريم؟؟؟؟؟؟؟؟
********************************************
البندري كانت جالسه في الصالة على الاب توب حقها ولابسه بيجاما لونها احمر قماشها حرير
اشويه الا يدق الجرس نطت البندري مفجوعه اصلا من اول مادخلت الشقة
مااحد دق عليها الجرس الا خليوي
قامت وهي خايفه وطالعت من العين السحريه لقيته خالد
البندري من وراء الباب
البندري:مين؟؟
خالد:انا افتحي الباب
البندري وهي تستهبل:احلف بس هو كل واحد وقف عند الشقه وقال انا على طول افتحله
خالد:انا خالد صاحب العماره
البندري:اها شوف لاتعب نفسك وتدق الباب لاني ماراح اتفح مامعاي فلوس الايجار لسى مادبرتها
خالد وهو بداء يعصب:افتحي ماابغى منك فلوس ايجار
البندري خافت:اجل ايش تبغى؟؟
خالد:ابغى اكلمك في موضوع
البندري:شوف مافي بينا مواضيع
خالد:والله موضوع ضروري يعني بالله ايش ابغى فيك؟؟؟
البندري:اسمع اجيبلك هيا من النهايه باب الشقة ماراح افتحه لك تبغاني
ادخل واحد مااعرفه البيت وانا فيه لحالي
خالد ياربي ايش الدله ذي اللي قدامي:طيب خلاص انا حاستنكي تحت نورح مكان نتفاهم فيه
البندري:موافقه بس على شرط انه يكون مكان عام
خالد" هذه هبله لاتخليني اذبحها بس اقول خليني اصير مطاع عشان ازبط العلاقه معاها وتزوجني"
خالد:اوكي استناك تحت
البندري:طيب
نزلت البندري لقيت خالد يستنى تحت
خالد:يالله تفضلي على السيارة
البندري:لا انت روح وانا باخذلي تاكسي يلحقكم
خالد:اقول واقسم بالله ماراح اسويلك شي <<<ههه حزني بس احسن خليها توريه
البندري:مالي شغل اللي عندي قلته وياللله اركب سيارتك عشان مانتاخر ومشيت عنه
ركب خالد السيارة وهو معصب قفل الباب بقوه
خالد:روح على مطعم ستيك هاوس
السواق:حاضر
ومشيت سيارة خالد والبندري وراهم بالتاكسي حقها<<<ههههه
دخل خالد المطعم ونزلت البندري من السيارة واعطت التاكسي الحساب
خالد جلس على الطاولة وجلست البندري وكل واحد يعطي الثاني نظرات تحدي<<<ههه على ايش مادري
البندري:ادخل في الموضوع بسرعه
خالد:تزوجيني؟؟؟؟<<<قلنا ادخل في الموضوع بس مو زي كذا
البندري طالعت فيه من فوق لتحت
خالد عصب من نظراتها
خالد:لايكون اتشحدك وانا مدري
البندري:انت تبى تتكلم زين والا لا
خالد يكلم نفسه "والله اني دلخ اجل احد يقول لوحده ثاني مرا يقابلها تزوجني مالت عليا بس "
خالد:اسمعي انا بسوي معاك اتفاق
البندري:واللي هوا
خالد:شوفي اسمعي انا ابى اتزوجك لان عندي اشغال مهمه مترتبه على اني اتزوج بسرعه
البندري:سوري دور لك على وحده ثانيه او خلي امك تخطبلك
خالد:اسمعي انا عارفه انك وحيده ماعندك اهل يعني لاتنكرين جاتني معلومات اكيدا وبعيدين اكيد انك خايفه وتدوري على احد يجلس معاك عشان كذا لازم تزوجني
البندري:قلتلك مالي نفس بالزواج اذحين
خالد:اذ قصدك على الزواج الزواج فالا انا ماابغى زواج حقيقي انا ابغاه بس بالورق يعني بيني وبينك احنا اصحاب لااكثر ولا اقل واتوقع انك انتي مانتي من النوع الحساس فعشان كذا راح يكون الوضع عادي
البندري:بصراحه اقنعتني نوعا ما بس لازم افكر واردلك
خالد:اوكي خذي راحتك
ياترى هل البندري راح توافق والا في احد راح يوقف في وجهها ؟؟؟؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:58 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.