آخر 10 مشاركات
رواية ****أبعد من الشمس *** (الكاتـب : مريم نجمة - )           »          أحــــ ولن أنطقها ــــــبِك "متميزة" و "مكتملة" (الكاتـب : *my faith* - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          لماذا الجفاء - آن ميثر ** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          حواجز الصداقة -بيني جوردان(كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          67 - زواج بالإكراه - فلورا كيد - ع.ج ( كتابة فريق الروايات المكتوبة/كـامله )** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          203 -حب من أول نظرة / سالى وينت ورث )(كتابة /كاملة **) (الكاتـب : Hebat Allah - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          شركة رش مبيدات داخل وخارج الرياض (الكاتـب : الرفاعي فرحات - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-10-12, 09:24 PM   #61

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




النهـــــــــــــــــــــ ـاية
رائد&الريم
سافروا على ايطاليا ليقضوا شهر العســــل
الريم كانت فرحانه ان رائد دخل حياتها وغيرلها هيا وتدعي ربها يحفظه من كل مكروه
رائد ماكان متوقع ان هذا الحب بينه هو والريم راح يكبر بذا الشكل بس فرح كثير ان الريم دخلت في حياته وصارت كل مافيها
*********************************
راكان & الجوري
الجوري اتحممت ولبست ونزلت عند ام راكان عشان تشوف فستانها
الجوري:انا جيت
ام راكان:اكويس جيتي في وقتكك تعالي شوفي الفستان
الجوري دخلت الغرفة وشافت الفستان "نص الفخوذ ولونه بينكي فاتح توب والظهر من وراء كان مفتوح لاخر عظمة فيه ماسك من عند الصدر الين البطن بعدين منفوش "
الجوري:ياناس والله مرا حلو
ام راكان:بجد عجبك
الجوري:اكيد والله مرا عجبني
ام راكان:اكويس الحمدلله خفت انه مايعجبك
الجوري:ههههه لاتخافي ترى كل شي يعجبني
ام راكان:يلا تعالي معاي اوديك عند الكوافير
الجوري : لاتعبي نفسك انا اروحلها
ام راكان:طيب شفيها عند الغرفة اللي جمب المطبخ
الجوري:اوكي شكرا
ومشيت للغرفة ودخلت عند الكوافير وبديت تشتغل فيها الكوافير
ام راكان طلعت فوق عند راكان تبغى تصحيه
ام راكان دقت الباب مرتين مافي رد فتحت الباب
ودخلت لقيت راكان لسى نايم على السرير
ام راكان راحت لجمبه على السرير
ام راكان وهي تهز فيه :راكان يلا قوم خلاص نوم من متى نايم
راكان :اممممممم خلوني انام اشوية كمان انا تعبان
ام راكان: يلا يعني ماتبغى تروح تشتري هدية للجوري
راكان باستغراب:هدية للجوري ليه؟!
ام راكان :ياربي من دا الولد عشان حملها
راكان:اها احسب عندك السالفة
ام راكان :ايوا عند سالفة روح اشتريلها هدية اليوم انا ماسويتلها حفلة
راكان:يوه يامامي انا اليوم حاجز على جزر المالديف
ام راكان :وه وحفلتي يعني
راكان:مادري والله الموهم اني الساعه 12 وانا في المطار
ام راكان :اذا كذا اكويس يعني يمديلكم تحضروا الحفلة
راكان:ايوا يمديلنا
ام راكان:طيب يلا قوم
راكان :انا تعبان مافيا اقوم بس ارسليلي الخدمات ابغاهم يرتبوا الشنط حقتي انا والجوري
ام راكان :طيب دحين ارسلهم وانت بسرعه قوم سوي اللي قلتلك عليه
راكان :حاضر من عيوني
ام راكان طلعت برا الغرفة عشان تنادي الشغالات يجوا يرتبوا الشنط
راكان راح غسل وجهه وهوا يحس انه لسى نعسان
راح جلس على كنب الغرفة ويفكر بااحمد
راكان "لازم اقابله واسامحه واتكلم معاه ماني ضامن عمري "
اخذ الجوال واتصل على احمد
بعد فترة جاءه الرد
احمد :الو
راكان بتوتر:هلا احمد
احمد :راكان
راكان:ايوا
احمد:فيك شي تعبان تبغاني اوديك المستشفى ؟ّ!
راكان :لا مافيا شي بس حبيت اسلم عليك انت وينك دحين
احمد:لا والله مايمديلي دحين
راكان:ليه؟!
احمد:انا عند اهل خطيبتي ودحين جاي المملك
راكان :حركات والله الف مبرروووك ولاتعزمني على ملكتك ها؟!
احمد:الله يبارك فيكك والله كنت بعزمك بس خايف انك ترفض
راكان:يلا خيره اني ماجيت هههههه
احمد:ههههههه
راكان :يلا مااطول عليكك مع السلامة
احمد:مع السلامة وانتبه لنفسكك
راكان :وانت كمان انتبه لنفسك
وقفل راكان من احمد وهوا يحس انه ارتاح اشوية بعد ماكلمه
نزل تحت بعد مالبس الثوب والغترة
ام راكان:بسم الله عليك من عين الحساد
راكان:هههههه أي حساد ياحظي
ام راكان:والله انك طالع رجال
راكان:وانا ايش في الكافولة
ام راكان:ههههههه الموهم روح شوفا لجوري خلاص لبست
راكان اتحمس:من جد وينها في أي غرفة ؟!
ام راكان : بشويش لاتاكلني بس
راكان :امي بسرعه قوليلي فين !؟
ام راكان وهي تضحك اشرتله على الغرفة حقت الجوري
راكان جري راح للغرفة
راكان فتح الباب شاف الجوري واقفة بالفستان والكوافير تقفلها الفستان من وراء
راكان :احم دق الباب بقوة
الجوري لفت لجهة الباب لقيت راكان
الجوري:بسم الله
راكان وهو يضحك :ليه مرا عجبتك !
الجوري:ي شين التكبر
راكان:ههه هذه اسمها ثقة بالنفس مو تكبر
الجوري:ايه هين قال ثقة في النفس
راكان:سيبكك مني انتي ناوية اني اتعب مرا ثانية واروح المستشفى لا هذه المرة مو المستشفى هذه المرة على القبر
الجوري قربت منه وحطت يدها على فمه :بسم الله عليك لا عاد تقول كدا
راكان:تخافي عليا
الجوري: لا ماخاف وبعدين ايش سويت عشان اتعبكك
راكان وهو يطالع فيها من فوق لتحت :هذا كله و ماسويتي شي
الجوري خدودها حمرت : امك اختارتلي هوا
راكان: ههههههه مااتكلم مين اللي اختره انا اتكلم عن الللي لابسته
الجوري وهي مستحيه :راكان خلاص عاد لا تزودها
راكان : لاماني مزودها دحين خارج اصلا
الجوري :لا تخرج دحين
راكان :ليه؟!
الجوري:انت لسى تعبان
راكان:لا مو تعبان فيه شي مهم لازم اسويه
الجوري : راكان لاتعاند هذه المرة لاتخرج عشاني
راكان:طيب خلاص ماني خارج بصنم عندك
الجوري:ايوا هذ الكلام
راكان:طيب يلا تعالي نجلس في الصلة
الجوري:طيب يلا
مشيوا الجوري وراكان في الصالة وجلسوا يهرجون الين لما الناس بدوا يجوا طلع راكان لفوق عشان يرتاح والجوري جلست عند الحريم
جات ام الجوري و روان
ام الجوري حضنت الجوري :وحشتيني
الجوري: وانت كمان
ام الجوري:كيفك ان شاء الله مو تعبانه
الجوري:لا موتعبانة
ام الجوري: الحمدلله
روان كانت واقفة وراء ام الجوري
ام الجوري:يلا انا بروح انزل عبايتي وبشوف اختي ام راكان ناقصها شي
الجوري:اوكي
مشيت ام الجوري لجوا تنزل عبايتها
الجوري طالعت في روان كانت واقفة وتبتسم
روان مدت يدها للجوري
الجوري شدت يدها وحضنتها
روان كانت مصدومة
الجوري:وحشني حضنك من زمان ماحضنتك
روان كانت ساكتة متفشلة من نفسها ومن تصرفاتها
الجوري:روان خلينا نبداء من جديد في النهاية احنا اخوات ومالنا غير بعض
روان:حتى انا ابغى نبداء من جديد
الجوري:ههههههه القلوب عند بعضها
روان :انا بروح انزل العباية واجيكك
الجوري:طيب
جلست الجوري عند الحريم وتهرج مع هذه وتضحك مع هذه كانت مرا مبسوطه
فجاءة دق جوالها الجوري طالعت في الشاشة لقيت المتصل راكان
الجوري:هلا
راكان:اطلعي عندي الغرفة اابغاكي
الجوري:طييب
الجوري قامت وطلعت عند راكان الغرفة
الجوري دقت الباب مرتين وفتحت الباب لقيت راكان حاط شنط السفر قدامه وواقف
الجوري:على وين!؟
راكان:عندي لكك مفجاءة لاتساليني ولا شي روحي دحين اتحممي والبسي عشان راح نسافر لمكان خطير
الجوري:ههههه راكان من جدك انت
راكان:لا امزح يلا بسرعه قومي سوي اللي قلتلك عليه
الجوري:طيب والحفلة
راكان:الحفلة اهم مني
الجوري:اكيد لا بس
راكان : لابس ولا شي يلا قومي
الجوري اخذت المنشفة وراحت الحمام اتحممت وطلعت لبست ملابسها ولبست العباية دقت على راكان
الجوري:راكان وينكك ؟!
راكان:خلصتي يلا انزلي انا تحت في الصالة اسلم على امي وامك
الجوري:اوكي
نزلت لتحت
ام الجوري: حافظ على بنتي ياراكان
راكان:ترى بسفرها عشان تنبسط ماراح اكلها
الجوري:ههههههههههههه
ام الجوري:الله يوفقكم يارب
الجوري حضنت امها وام راكان وسلمت على روان ومشيت مع راكان للسيارة
الجوري و هيا في السيارة :راكان وين بنسافر؟!
راكان:ياربي قلتلتك سبرايز
الجوري:ههههههه بدا يشتغل فيني عرق اللقافة
راكان:اكويس انك تعترفي ههههههه
وصلوا راكان والجوري المطار وركبوا الطيارة وانطلقــــــوا الي جزر المالديف ليعيشوا احلى ايام عمرهم
******************************************
خالد&البندري
البندري:انا قررت اني ..............
خالد وهو متوتر اكثر منها :انك ايش
البندري :اننا بقول بس لا تطالع فيا
خالد:هههه طيب ولف وجهه على جهة الشباك
البندري:انا قررت اني ابداء معاك من جديد
خالد اتحمس :من جد
البندري:ليه كنت خايف اني ارفض
خالد:انا عارف انك بتوافقي
البندري:بس ي الثقة العمياء
خالد:وانا اوعدك ي بندري انك في يوم من الايام ماراح تندمي على ذا القرار
البندري:ان شاء الله
خالد وهو يبتسم :ها وين تبغينا نروح دحين؟!
البندري ابتمست :امممم ابغى اروح اكل اولا شي لاني مرا جوعانه مافيا طاقة حتىى اتكلم
خالد:طيب في مطعم مرا حلو بوديك له
البندري:اوكي
خالد والبندري وصلوا المطعم
خالد فتح للبندري باب المطعم الين لما دخلت
جاءهم الجرسون : اثنين بس والا في احد ثاني جاي؟
خالد: لا بس اثنين
الجرسون :تفضلوا وداهم للطاولة في نص المطعم
خالد:لا لو سمحت نبغى طاولة بعيده عن الازعاج
الجرسون :اوكي مافي مشكلة
وداهم لطاولة قريبه من شباك المطعم وفي الركن
خالد"كذا اوكي شكرا
الجرسون اعطاهم قائمة الطعام
البندري مافتحت قائمة الطعام حتى
خالد باستغراب:ليه ماعجبك المطعم ؟!
البندري وهي تبتسم :الا بس ابغى على ذوقكك
خالد:هههه غريبه في العادة تمشين الكل على رايكك
البندري:هههههه لاتفرح كثير ترى بس دي المرة
خالد: طيب خلاص انا حاطلب
فتح خالد المنيوم واختار الاكل الللي يشوفه مناسب له هوا
خالد بعد ماطلب الاكل
جلس وحط يد على يد ويطالع في البندري
البندري اول مرا تحس ان وجهه حمر من الاحراج
البندري:احس المكان هنا حار
خالد:هههه المكان حار والا مشاعرك الحارة
البندري:ها السالفة مو كدا
خالد:ههه لاترقعي باين من وجهك
البندري طلعت المرايا من شطنتها وجالسه تطالع في وجهه لقيته احممرر
خالد:شفتي
البندري:اكيد بستحي يعني حاط يدك على خدك وتطالع فيا ايش تبغاني احط اعصابي بموية باردة
خالد :هههههههههههه طيب انا ماسويت شي ايش ذنبي اذا انتي جذابه
البندري غطت وجهها بيدينه :خالد خلالاص
خالد:ههههه اصلا خلاص بسكت جاء الاككل
البندري:اكويس الحممدلله فيه شي يشغلك
خالد: عادي دحين خلاص ماحسرح فيكك بس خليني اوصل البيت بيصير شي ثاني
البندري:خلاص اجل مو راجعه البيت
خالد:هههه لا بترجعي وانتي تضحكي كمان
خالد&البندري جلسوا ياكلون وكل واحد اول ماتجي فرصة يطالع في الثاني نظره كلها حب واشتياق
البندري"ماكانت متوقعه ان مشاعرها تتفجر بذي الطريقة بس الحب وعمايلو"
خالد"اخيرا استقر في حياته "
******************************************
سديم&فهد
نزلوا على الغداء
دخلوا غرفة الطعام لقوا العائلة كلها متجمعه
فهد وهوا حاط يده على كتف سديم:السلام عليكم
الكل لف عليهم ومصدومين كل واحد فتح عيونه على اخر شي مايدروا ينصدموا من ايش بالزبط من سديم اللي واقفة مع فهد والا من لبس سديم
فهد طنشهم وسحب للسديم كرسي وجلست جلس جمبها جوا الخدمات يوزعولهم الاكل
فهد:لو سمحتي كثري في دا الصحن واشر على صحن سديم
قطع صمتهم ام بيان
ام بيان:والله اشوف رجعت المياه للمجاريها
فهد و سديم كانوا مطنشين اللي جالسين كلهم
ابو بيان:الا متى مشاء الله رجعتي ي مدام سديم
سديم طالعت فيه بستحقار: مو مجبورة ارد على سوالك
فهد دق سديم يعني مهما كان هوا يحب ابو بيان ويحترمه لانه ساعده كثير
فهد:انا و سديم من زمان مع بعض
بيان:ايوا هم من زمان مع بعض كم مرا قابلتهم مع بعض
سديم طالعت في بيان ولفت على طول
فهد شاف الجو متوتر بينهم
فهد سحب سديم :سفرة دايما
وطلعوا لبرا غرفة الطعام
سديم:ليش سحبتني؟!
فهد:شفت نفسكك انسدت عن الاكل
سديم:لا عادي
فهد:قومي يلا البسي خلينا نتغدى برا
سديم ماكانت جوعانه بس فرصة لها انها تطلع مع فهد لاول مرة
************************************
بعد مــــــــرور ثلاث سنين
الريم & رائد
جالسين في الصالة يتفرجوا على التلفزيون
الريم :رائد قوم وديني المستشفى احس خلاص موعد ولادتي دحين
رائد:ههههههه بالله عليك كم مرة قلتيلي دي الجملة واطير فيكك وفي النهاية يكون باقيلك شهر
الريم:رائد ممن جد اتكلم
رائد شاف ملامح وجهها تعبانة
رائد:طيب خلاص استني بس اجيب عبايتككك
الريم:بسرعهه
رائد طلع لفوق جري وجاب عباية الريم لبس ريم العبايى وشالها ركبها في السيارة وطيران على المستشفى
رائد نزل وراح نداء الممرضات جوا وشالوا الريم وعلى طووول على غرفة الولادة
بعد ساعات من الانتظار رائد كان يدعي لريم من قلب ان الله يسهلها ولادتها
طلعت الدكتـــــــورة من الغرفة
رائد راحلها على طول
الدكتور:مبروك ي استاز ربي بعتلك بنوته
رائد وهو فرحان :الحمدلله ي رب وكيف الريم؟!
الدكتور:اكويسه دحين يخرجوها من غرفة الولادة على غرفتها
رائد:شكرا يا دكتورة
الدكتورة:لا شكرا على واجب
******************************************
في نفس المستشفى وفي نفس القسم
كانت هناك سديم في غرفة الولادة
فهد رايح جاي ينتظر برا وهو متوتر وخايف على سديم
بعد 3 ساعات
طلعت الدكتورة
فهد:ها بشيريني؟
الدكتورة:احلى بشارة كمان جاك ولد
فهد: الحمدلله ياررب
الدكتورة:الله يجعله مولود سعاده
فهد:امين كيف سديم
الدكتوره :طيبة بس يبغالها تجلس في المستشفى عشان اشوية تغذية ناقصها
فهد:الحمدلله
**************************************
الجوري & راكان
ربي رزقهم بتوام بنت و ولد
الجوري :مروان تعال هنا كمل اكلك
مروان كان جالس يلعب ولا كانه يسمع
الجوري: ياربي دا الولد طالع على مين في التطنيش
راكان:ههههه يعني تدقيني في الهرج ها
الجوري: لاوالله ماادق هذه الحقيقة شوف رواني ناس عليها جالسة تاكل اما مروان لو قلتله تعال كل كاني بذبحه
راكان:هعههههه الا ولدي خليك انتي وبنتك مدلعات اما انا و ولدي لا شخصية
الجوريي:هههههههههههه
راكان راح عند مروان وشاله وحطه على الكرسي وجلس ياكله والجوري تاكل روان
****************************************
البندري & خالد
البندري كانت في شهرها الثامن
خالد وهو ياكلها : يلا افتحي فمك تبغيني توجعي ولدي في بطنكك
البندري:هههههه والله حرام عليك حاسه الولد راح يجي وهوا مايمشي مع الباب
خالد:عادي اذا مايدخل مع الباب نكبر الباب لعيونه
البندري:ههههه لا والله لاتقول كذا تراني اغار
خالد:تغاريني من ولدك
البندري:ايوا
خالد:هههههههههه ترى بوسعله الباب بس عشانك امه
البندري:ايوا رقع ها
خالد:ههههههههه وقام حضنها
*********************
سديم ارسلت رسالة للجوري & البندري & الريم انهم يجون عندها في بيتها وارسلتلهم عنوان البيت
البندري وهي تكلم سديم
البندري: سديم بسرعه افتحي الباب انا برا
سديم:ههههه طيب ماتعرفي تدقي الجرس
سديم فتحت الباب البندري دخلت وهيا شايلة فادية في حضنها
سديم شالت فادية وجلست تبوس فيها
البندري:افا وانا مالي سلام
سديم:ههه لا خلاص تكفيني فادية انتي ايش ابغى فيكك
البندري:طيب نشوف ههههه شيليها عني دحين خليني اتزبط
سديم:طيب من عيوني
و شالتها ودخلت جوا المجلس
البندري بعد ماتزبطت دخلت المجلس لقيت سديم مسدحة فايدة جمب ولدها
البندري:يوهه من دحين تبغي تخربي بنتي
سديم:هههه تحمد ربها انها منسدحة جمب ولدي
البندري شالت حسام ولد سديم وجلست تبوس فيه من كل مكان
سديم:ها مين اللي توه يتكلم عن التخريب
البندري:هههههه اقول بس افتحي الباب في احد يدق
سديم راحت فتحت الباب لقيت الجوري
سديم:هلا والله ب الجوري
الجوري:مافيه هلا رحبي باولادي اول شي
سديم:هههههه طيب ولا يهمكك
وجلست على الارض وباست روان و مروان بقوة
روان استحت اما مروان على طول مسح البوسة
سديم: ي ربي طيب جامل ي اخي
الجوري:هههه خليه هذا بكر لما يكبر يتندم على البوسة اللي فوتها
سديم:يب خليه يستاهل
الجوري دخلت للمجلس وسديم نادت الخدامه تودي روان و مروان يلعبوا
الجوري بصدمة:البندري
البندري:ههههه جور حياتي
حضنوا بعض
الجوري:احلويت بنو
البندري:اصلا انا من اول حلوة
سديم دخلت :اقول لايكثر انتي وهيا ويلا بسرعه اجلسو زين بصب القهوة
الجوري جلست :ههههههه
البندري:انتبهي بس لاتكبيها علينا
سديم:افا ي الوقاحة
صبت سديم القهوة ربع الفنجال للبندري
البندري وهي تطالع في فنجالها:افا ي البخل
سديم:هههه ترى كثير عليكك
الجوري:سديم عبي فنجالي ترى ماسويت شي
سديم:اص انتي اساس البلا
الجوري:انا
سديم سمعت صوت الجرس :خذي عبي فنجالك
وحطت القهوة في عب البندري
سديم راحت عند الباب لقيت الريم جات
سديم:ي هلا والله
الريم:وين ي هلا ومعاي لميس
سديم:ههههههه ي ربي ي البزارين
الريم اقول امسكيها بزبط نفسي
سديم اخذت لميس ودتها عند روان و مروان عشان يلعبونها معاهم
الريم بعد ماظبطت نفسها دخلت المجلس ولقيت البندري و الجوري
الريم : ي كلالاب
وراحت جريت عليهم وحضنتهم
البندري:ههههه ترانا امهات دحين ماينفع تقولي دي الالفاظ قدام عيالنا
الريم:خخخخخخخخخ اقول مااحد سامع بس
الجوري:ههههههههه من جد
سديم دخلت عندهم والمجلس وقضوا السهرة كلها كلام عن الماضي و المستقبل
واتفقوا ان كل اسبوع يتجمعوا عند وحدة فيهم
النهايــــــــــــــــة

تمت بحمد الله رواية


كل جرح فات لي منك هدية وش بلاك تخاف من رد الهدايا
تحياتي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-04-16, 05:16 PM   #62

متمردة

نجم روايتي وقاصة بقصص من وحي الأعضاء وكاتبة في قلوب أحلام وكاتبة ومحرر لغوي بقسم وحي الخيال - مقيم التسالي - منسق المجلد الأول لوحي الخيال - م

alkap ~
 
الصورة الرمزية متمردة

? العضوٌ??? » 141218
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 9,167
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » متمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شكرا علي الرواية

متمردة غير متواجد حالياً  
التوقيع

قريبا جدااااااااااااا
ومازلنا بالبداية







الضغط علي
الصورة تنقل إلي الموضوع



رد مع اقتباس
قديم 08-11-22, 05:13 AM   #63

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,584
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رواية ممتعه وجميله


شكرا حبيبتي ووفقك الله


ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:31 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.