آخر 10 مشاركات
7 - فتاة الأمس - فيوليت وينسير - ع.ج** (الكاتـب : حنا - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          الفرصة الاخيرة للكاتبة blue me *كاملة* المتسابقة الثانية** (الكاتـب : ميرا جابر - )           »          روايه روحي لك وحدك للكاتبه (ريم الحجر) روايه رائعه لا تفوتكم (الكاتـب : nahe24 - )           »          عالقة بشباك الشيطان (105) للكاتبة: Carole Mortimer *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          رفقاً بقلبي (1)*مميزة ومكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          561 - تأثير العرس - صوفي ويستون - ق.ع.د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : عيون المها - )           »          قلبُكَ وطني (1) سلسلة قلوب مغتربة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-10-12, 05:10 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 لص في متاهات العشق / الكاتبة : عروس الظل










بســـــــــــــم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أقدم لكم روايتي التي أخدت مني مجهود و وقت كبيرين..وأتمنى ان تنال اعجابكم
طبعا هذه الرواية الثالث لي..بعد روايتي شيطان الحب وعلى موسيقى أبليس
الروايتن الاوليتين..قمت بكتابتهم انا وتوأمتي تحت شعار
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?

ولكن هذه الرواية من مجهودي انا فقط


****

الروايـــــــــــــــــــ ــــــــــــــة ، لص في متاهات العشق ، Thief in the maze of love




ملاحظة: الرواية جريئة وخياليه..فاذا كنت لاتحب الجرأة ولا الخيال..فلاتقرأ الرواية..

مدخل ..<<: الذين يعتقدون بأن المال هو كل شيء ، يعملون من أجله أي شيء


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 11-10-13 الساعة 01:07 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-12, 05:13 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصـــــــــــــــــــــ ــــل الأول
(( مشروع انفصــــــــــــــــــــا ل ))
**
(منتجع بريتي لانـــــــــــدPretty Land
) الساعه 7 مساء
صوت الاغاني ضاجه المكان ..وعماد جالس يترقص على اغنية call me
وجنبه وسام الي مو مهتم له ..بس جالس ع لاب توب ..عماد يستهبل عليه ويكمل رقص
رندة نزلت من غرفتها وجنبها ياسر ..
ياسر: شنو هالأزعاج ؟
وسام : كالعادة عماد طارب ..ومهيص ..^_^
رندة تبتسم ع شكل عماد ..عماد بادلها الابتسامة ..وعمل الها حركة من الاغنية ( تعالي رقصي معاي )..ضحكت عليه وجلست ع الكنبه وجنبها ياسر ..
اعرفكم ع ابطال قصتنا ..شله (هكر هارت) ..أربع شباب وبنت..
عماد ..24 سنة ..سوري وسيم ..مغازلجي لأبعد درجة..عايش في سعودية من يوم هو صغير
وسام 22 سنة ..مرح وظريف مرة ..عبقري في الهكر
ياسر 25 سنة ذكي وهادىء ..غامض ..زعيم الشله ..معروف بلقب ( سكاربنيو = العقرب ) جذاب
رندة 20 سنة ..جميلة ..مغرورة ..تهتم في الاناقه والموضة
الشله عندهم منتجع ..بس طبعا
رندة وياسر هم (المالكين الاصلين ) للمنتجع ..ورندة هي الي سمته بهذا الاسم ..
أتكلم لكم عن هذا المنتجع ..الي راح تكون اغلب أحداث روايتنا فيه
المنتجع عبارة عن ثلاث أقســـــــــــــــــام

القسم الاول مخصص لرياضه ..ملعب سله ..وتنس ..بولنغ ..وبلياردو ..كل شي يخص الرياضه فيــــــه ..يعني تقدروا تقول نادي رياضه
القسم الثاني عبارة عن مطعم ..ومقهى انترنت ..وفيه فرع (صاله) للمناسبات البسيطة ..( اعياد ميلاد ..وباربكيو ....ويضم غرف لضيوف ..مثل الفندق تقريبا
القسم الثالث ..مشغل ..وكل شي يخص الجمال ..طبعا هالفرع مخصص لزباين الاجانب والي من طبقات عاليه ..الموظفين في القسم أجانب ..واغلبهم رجال ..
وفي نفس المشغل أستديو لتصوير ..وفرع ملابس ..
خارج المنتجع ..بركة ســـــــــباحه
مدير المنتجع ياسر ..رندة مسؤله عن المشغل ..وعماد متخصص في التصوير وقص الشعر ..وسام مسؤل عن القسم الثاني ..وصالح ( الي راح تتعرفو عليه مسؤل عن الرياضة )......
نرجع لأحداث قصتنا ..رندة تلمع أظافرها ..ياسر جالس يغير في القنوات بملل
عماد خلص رقص..وجلس ع الكنبه ..أخد العصير الي ع طاوله وشربه كله

الكل كان هادىء ..فجأة يسمعوا ضحكة وسام ..: ههههههههههه
ياسر + رندة + عماد ؟؟!!!
عماد : ويش فيك تضحك ؟
وسام : مو قادر ..البنت الي صار لي اسبوع ازبط وياها طلعت اعرفها من قبل ههه ..
رندة بملل وهي لسا تلمع في اظافرها : لأنك مرقم نص بنات السعودية ..فحالة التكرار شي وارد عندك
ياسر ابتسم ع كلمة حالة التكرار ..
عماد : البنت حلــــوة .؟
وسام يفكر ..؟؟ امم : دقيقة اقول لها ترسل صورتها ..
بعد كم دقيقة : عماد ..تعال شوفها..(ياسر جى يشوفها بدون دعوة ^_^
عماد يصافر : وااااااو ..حلوووووة
ياسر ابتسم ابتسامة رضى ..رندة انقهرت ..وجت جنب ياسر ..وهي تطالع في الصورة بنص عينها ..: اممم ..مو بداك الزود ..عادية ..معاي الجامعه
عماد يطلع في رندة ..عارف انها غارت ..يفكر ( البنت حلوة بس مو مثل رندة
عماد : فديتك رنود ..ماحد مثلك
رندة حركة شعرها بدلع : عارفه
عماد يصافر : تعجبني الواثقه
ياسر يبي يغير الموضوع : وين صالح ؟ اليوم مافتحنا المنتجع أساس عندنا اجتماع ..ليش ماجى ؟
عماد :ا ممممم مادري ..دقيت ع جواله مقفل
دق جوال رندة ..بنغمة lollipop
رفعته : هلا عمو ..
:,,, ...أيوة ..اوكي ..الحين راح نرجع ..باي
ياسر : عمي ؟
رندة: ايوة ..يبينا نرجع الفيلا الحين
ياسر : طيب ..راح اسخن السيارة
ياسر مشى يطلع ..رندة اخدت جوالها .." دقيقة بنزل عبايتي من فوق
ياسر : اوك
طبعا رندة ماتلبس عباية قدام الشله ..تعتبرهم مثل أخوانها ..بس بره ( قدام الناس تلبس عبايه )..واصلا لما تلبسها نص شعرها طالع ..خخ
ياسر ينتظرها بسيارة ..رندة فتحت الباب وجلست جنبه ..
رندة طول الطريق ..كانت ساكته وتطلع من النافذه ..وتذكر طفولتها الغريبة الي كانت تختلف عن طفولة أي بنت!!ماتذكر أي شي عن طفولتها ..غير انها مرمية ع زباله ..كان عمرها خمس سنوات ..لما لقوها مرمية ..شافتها جدة ياسر ( مريم ) سألتها ..من انتي؟..وشنو اسمك ؟ رندة ماتذكرت أي حاجة ..مريم خبرت الشرطة عنها ..ودوروا ع اهلها بس بدون أي نتيجة
جدة ياسر قررت تعتني فيها ..وتعاملها مثل بنتها وأكثر ..
ياسر وقف السيارة : رندة وصلنا ؟ ..( أنتبه أنها شاردة بعيد )
ياسر : رنــــــــــدة ؟
رندة انتبهت له : نعم ؟
ياسر : في شنو تفكرين ؟
رندة :...... في نفسي..من أنا ..والماضي
ياسر قاطعها : رنــــدة ..أنسي الماضي ..الحاضر هو المهم ..
ابتسم لها
رندة ساكته ..ياسر دخل مفتاح السيارة في جيبه ..
رندة : يـــــاسر ؟
ياسر : نعم
رندة حطت يدها ع كتفه ..: لاتتركني لوحدي ..
ياسر استغرب من كلامها ..بس ابتسم لها ابتسامة دافيــــــه وحرك راسه الايجاب ..ظلوا يطالع في بعض ..شوي الا يسمعوا دق قوي ع نافذة سيارة ..انقطع الجو الرومانسي بينهم ..طلعوا في النافذة الي من جهة رندة ..
أختلعوا ..شافوا (ندى المجنونة )..
ندى عمرها 18 سنة ..بس مختله عقليا ..لابس عباية من عام 1001 ( أمزح
قصدي قديمة مررة.ولاتفسخها ..عبايه راسه أم سحاب ..قصيرة عليها ..توصل لركبتها ..والا يكمل لستايل العجيب.. شنطة وردية ع اكتافها ..وفي ايدها لعبه باربي ..وعلى فمها ابتسامة عريـــــــــــــضة ..من عرضها صايرة تخوف 0-0
رندة انقهرت ..فتحت باب السيارة بقوة ..وقفت وهي تطالع في ندى بنظرة حاقدة ..باعدتها بدفاشة ..: من وين طالعه انتي ؟
ندى !!..صحيح أنها مجنونة بس مادري كيف حافظة اسم رندة ..وتكرره مثل البغباء
رندة مشت عنها ..ندى تلحقها : رندة رندة
رندة وقفت : خيررررررررر ؟
ندى : برويك شغله ..
رندة عارفه انها اذا ماوقفت تسمعها ..بتدور وراها مثل النحلة
رندة : شنو هي ؟ ( مع أن رندة عارفتها ..لان نفس السالفه كل يوم تعيدها
ندى فتحت شنطتها ..وطلعت رسمـــــــــة قديمة من عام 1000 هالمرة ^-^
رندة :افف رسمتك البايخة..مية مرة طلعتيها الي ..
ندى انصدمت : بـــــ ..ــــــ ..بايخه ..؟؟
دموعها نزلت ..وشغلت صفارة الانذار تبعها ..ياسر دخل السيارة الكراج ..وطلع الهم ..
ياسر : ويش فيها ندى تبكي ؟
رندة : كالعاده هالخبلة ..طفشتني برسمتها ..
ياسر ضحك : تحبك المسكينة
ندى فجأة سكتت وابتسمت ..وكنه موجتها تغيرت ..: شاهدتوا حلقة سالي اليوم ..حلووووة الحلقة
رندة + ياسر ؟؟!!!!!
ياسر وكنه يفكر : أظن انها تعاني من حالة جنون ممزوجة بنفصام في الشخصية
رندة -_ - شكلك انت ثاني بتستخف معاها
ندى :العبو معاي حريم ورجال ...
رندة : ويش هالعبه بعد ؟
ندى : انتي رجال ..وهذا حرمة
رندة : فحطي اقول
ياسر: ههه من وسامتي فكرتني حرمة
رندة : انت مجنون مثلها الظاهر
رندة سحبت ياسر ..ودخلو الفيله ..وتركوا ندى تسولف لوحدها ..
دخلت رندة الفيله ..وشافت جدتها جالسه بصاله ..راحت وحبت راسها ..
جدتها ( مريم ): هلا بالقمر بنتي
رندة: انتي قمر البيت والله
ياسر سلم ع جدته : وين عمي أبراهيم ؟
مريم : لسا تقول عمي ..هو في حسبت أبوك ياولدي ..نسيت ان هو زوج أمك
(( أم ياسر بعد وفاة ابو ياسر تزوجت اخوه الي كان يحبها من فترة طويلة ..وجابت منه نسرين فريدة ياسر ))
دق الباب ..الشغاله فتحت الباب ..كانت نسرين وأمها وا ضح انهم كانو بالسوق ..نسرين جلست بدلع ع الكنبه بدون ماتسلم...عمرها 17سنة مغرورة لأخر درجة جذابــــــة ولسانها طويل ..راعية مشاكل ..وغير اجتماعيه ..قاصه شعرها ايمو
نسرين تطالع في رندة بغرور ..رندة طنشتها ..
أم ياسر بعد ماسلمت على عمتها ( مريم )..سالت ياسر ورندة: كيف اول يوم بالمنتجع؟
ياسر : حلو ..لسا مادينا شغل ..بركة السباحه لازمها كم يوم وتخلص ..بعدها راح نعمل حفل افتتاح ..وطبعا انتوا معزومين ..واعزموا كل معارفكم
أم ياسر بفرح : أكييييييد ..ونسرين ماراح تقصر ..راح تعزم صاحباتها ..صح ماما؟
نسرين وهي تعلك العلكة ..: أنا ماراح أحظر .,.ولا اراح أعزم صاحباتي
رندة تتدخل: وليــــــــش؟؟
نسرين وقفت ..وبتمشي لغرفتها : مابيهم يتعرفوا ع بنت الشوارع
رندة عصبت ..توها بتبدي هوشة ..
ياسر : نسرينو ..تأدبي لاأقص لسانك
نسرين طنشته ..وصعدت لغرفتها
أم ياسر توترت ..مع أنها ماتحب رندة كثير ..بس ماتتكلم ..لان الجدة ماترضى ع رندة ..وهي الأمر والناهي في البيت ..
أم ياسر : عن اذنكم ..( ولحقت بنتها )
ياسر طالع في رندة ..: لاتهتمي لكلامها
رندة : أنا متعودة ع نسرين
مريم تكلم رندة: بنتي ..أنا راح اتصرف معاها ..ماسمح لأي احد يهينك دام انتي في بيتي ..بيتي الا هو بيتك ..
رندة : تسلمي ..الله يخليك الي
نزل أبراهيم ..ونادى ع ياسر ورندة يكلمهم ع انفراد ..
أبراهيم سمين شوي ..وينعرف من شكله ان رجال غني ..وعايش حياته ..عنده كذا مشروع في كذا منطقة ..وسلم المنتجع لياسر ورندة ..ولازم يشوف هذا المشروع ناجح ..قام يسألهم شنو مخططاتهم ..وكيف ناوين يعلنوا عن المنتجع .؟
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-12, 05:13 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


$$في مكـــــــــــــــــــــــ ــــان ثــــــــــاني $$
سمر جالس تعدل شكلها بالمرايا ..لان خطيبها راح يكون عندها بعد ربع ساعه ..
صار لها مخطوبة أسبوعين ..لكن ماتحس أنها عايشة مثل باقي المخطوبين
ولسا تذكر كلام خطيبها الها في اول يوم لهم مع بعض ..
يوسف : اسمعي سمر ..من الحين انتي مالك دخل فيني ..ولا انا راح ادخل فيك
سمر انصعقت من كلامه ..من أولها هم كذا ..وأستنتجت ان مجبور عليها..
لان دائما اذا يجي يجلس معاها ..ام يكلم اصاحبه في الجوال لساعات طويل
أو يجيب لاب توب ويكمل اشغاله عندها ويطلع . . وحتى لما يكونوا بسيارة ..
طول الطريق ساكتين ..
وقررت تتخد معاه اجراء ثاني وتتصرف بطريقتها معاه..واليوم راح توقف كل شي عن حده ..
سمر 19 سنة ..شعرها قصير ..ناعمه شكلها جدا عادي..مرحة لكن شخصيتها مميزة ..كانت لابسه تنورة قصيرة بيضة ..وبلوزة حمرة عاريه ..
دق جوالها بنغمة no not me not i
رفعته بدون نفس : خيررر ؟
يوسف ( من شفتك ماشفت الخير ): الخير بوجهك ..أنا تحت عند الباب تعالي افتحيه
سمر : طيب ..
سكرت ..ونزلت تفتح الباب ..
سمر : اهلين سي سيد
يوسف ابتسم شكلها بدت تطفش منه ..وراح تطلب فسخ الخطوبة
فتحت باب المجلس ..دخل وحط لاب توب ع طاولة ..وفتح كم قميصه
يوسف 25 سنة ..جذاب ..لكن شايف حاله بشكل ..وصريح لأبعد حد
يوسف : ممكن كاس ماي
سمر وهي متكتفه ..:اوكي ,.
صبت له ماي ..وعطته وياه ..
يوسف اخده ..: مشكورة ..
وهو يشرب الماي .
.سمر : يوسف ..أنا عارفة انك مجبور عليي صح ؟
يوسف شرق ( طلع الماي وقام يسعل ): كح كح ..ها ؟؟؟؟؟
سمر بدون ماتطلع فيه ..: حتى أنا ..( كانت تكذب )
يوسف ضحك : أخيرا لقينا بينا رابط مشتركة
سمر بمسخرة :ونعمة الصدفة والله
يوسف : راح اقول لك شي ..أنا مو بضبط مجبور عليك ..أنا ماكنت أبي اتزوج
بس أهلي أصروا عليي ..وأبوي يعرف ابوك ..فهو واثق في تربيتك وانكم عائله محترمة
سمر : طيب ليش ماقلت لهم أنك ماتبي تزوج ؟
يوسف: انا قلت ..بس هم مدحوا فيك كثير ..لدرجة اني فكرتك ملاك ..وشجعوني ..[بس طلعتي عادية جدا ..ومو من مستواي
سمر انصعقت من كلامه ..حاولت تمسك نفسها وتظاهر بالقوة
يوسف حس أنه زودها : اسف ع الصراحه..
سمر : عادي ..أنا واثقه من حالي ..طيب انا عندي حل للمشكلة ..
يوسف مافهم كلامها ..؟؟
سمر: بما أنه ثنينا مجبورين ع بعض ..وأهلنا ماراح يعجبهم ان نفسخ الخطوبة بهالسرعه ..فعندي خطة تحل المشكلة ..كل واحد منه في فترة خطوبتنا ..يدور لثاني ع الشريك المناسب له ..وبهاالطريقة ..من نفسخ الخطبة ندخل في تجربة ثانيه ع طول ..ونضمن انه الشريك الجديد يناسبنا ..وبشرط ان نكون أمينين
مع بعض ولانخبر بالي نحسهم يناسبوا النا بأي شي..؟
يوسف استعجب من كلامها ..مو مستوعب أي شي ..وماتوقع ردة فعلها كذا
سمر: انت ماراح تخسر شي ..وش قلت؟
يوسف : انتي مجنونة؟
سمر: بكامل قواي العقليه ..بس ماتعجبني سالفه الاجبار ..لاتخاف ماراح اغشك
يوسف: طيب كيف اعرف الي يناسبك ..؟
سمر: كل شي راح تعرفه بعدين ..بس هالمشروع سر بينا ..ولازم ماحد يعرف عنه
يوسف فكر ..ماراح يخسر شي ..: طيب انا موافق
سمر مدت يدها كنها موقعه اتفاقيه للأمم المتحدة هع ..يوسف مد يده وضغط عليها بقوة ..سمر تالمت و باعدت يده..
عود يوسف لشغله ع لاب توب ..وكانت سمر جالسه تشاهد برنامج ..
خلص يوسف شغله ..سكر لاب توب ..يوسف: احم احم
سمر انتبهت له : خلصت ؟.
يوسف: ايوة ..
سمر وقفت بتفتح له الباب
يوسف:متى راح نسوي ( سيرش(بحث) لشريك المثالي ) ((قالها بمسخرة))
سمر ابتسمت: بكرة راح نبدي ..تعال لي الساعه 10
يوسف: اوكي..
سمر دقت ع كفته : لاتخاف راح القى لك بنت الحلال الي تناسبك
يوسف ضحك: كنك امي
سمر: يالله ياولدي روح نام
يوسف: طردة محترمة..
سمر ضحكت وسكرت الباب ..سندت راسها ع الباب ..وهي تفكر بالخطوة المجنونة الي عملتها ؟؟
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?

في أخر اليل .الدنيا هدوء..و الناس نايمة ...فجأة وبدون سابق انذار يسمعوا صوت سيارات الشرطة .. .بعضهم يلعن ويسب ...بعضهم طنشوا .....ولا احد يعرف ويش سبب هاالازعاج...
صحت (( يارا)) من نومها .....وبنزعاج فتحت ستارة غرفتها ..تبي تعرف ويش صاير ؟!....وأثر النوم لسا في عيونها ...قالت بتعب
يارا : أفففف ....يعني مايصير الواحد ينام ...؟؟!!
الا شوي ....لمحت طيف اسود سريع ....
فتحت عيونها على الأخر ؟؟!! .....وفركت عينهاا تتأكد الي تشوفه حقيقة او خيال .....
أختفى الطيف بسرعه ...تنفست ....: أرجع أنام أحسن ...شكلي تعبانة ...وسكرت ستارة غرفتها ..........
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
في الصـــــــبــــــــــــــ ــــــــــــاح
يارا جلست من النوم ..وراحت تصحي اخوانها ..
جواد ونزار
جواد عمره 17 سنة ..حساس ..وحنون ..
نزار نسخه مصغرة من جواد ..عمره 10 سنوات ..بس تصرفاته اكبر من عمره
يارا بعد وفاة امها ..صارت هي المسؤله عنهم ..وتصرف عليهم ..مع أن ابوها موجود ..بس ابوها بخيل ..وكل شي في البيت يعتمد ع يارا ..اغلب وقته بره البيت ولا يدري عن اولاده..
يارا 19 سنة ..شخصيتها قوية ..رشيقة ..وملامحها حلوة وحادة بنفس الوقت
يارا : بتقوموا ..لو استخدم معاكم الخطـــــــة b؟

من سمعوا اسم الخطة ....قاموا زي الصاروخ
علق (جواد)..: لالاتستخدمي معانا هالاسلوب ترى الحين صرنا رجال
يارا: لا واضح اذا انت رجال ليش لازم كل يوم اجي اجلسكم من النوم؟؟
جواد: يارو ترى انتي مزعجة حدك.. ماترحمي ولا تخلي رحمة الله تنزل
يارا:لا تهدر.. وروح غسل وجهك ترى مافي وقت.. الفطور بيبرد
جواد: انزين انزين ( وراح إلى الحمام ( اعزكم الله
دق باب الحمام _: يالله نزارو ترى مافي وقت .. إلى متى في الحمام؟؟
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
% في الجــــــــــــــــــــــ ـــــامعه %

يارا تنتظر سمر في الكافتيريا .. اشترت الها عصير ..وجلست ع طاولة ..وكانت تفكر في أخوانها ..وانها اليوم لازم بعد الجامعه تروح السوبر ماركت تشتري اغراض للبيت
قطعت سمر حبل افكارها : أوهايــــــــــــــــــــ ـو = صباح الخير باليابانية
يارا : ههه صباح النور ..
سمر : كيفك ياحلوة
يارا : بخير دام انتي بخير..كيفك انتي و يوسف ولد عمي ؟
سمر تغيرت ملامحها شوي ..وارتبكت : تمام ..عال العال
يارا حست لهدوء سمر المفاجأ ..بس سكتت تعرف سمر ماتحب تتكلم عن مشاكلها ..رغم انها مرجوجة شوي

بره الكافتيريا
رندة جالسه تمشي وتعرض ستايلها الجديد ..لابسه باروكة وردية ..ونظارة لونها بندقي ..ستايلها غريب ومميز بنفس الوقت ..اغلب البنات تكلموا عن ستايلها الجريء
رندة تمشي بثقه وغرور ..معروفة في الجامعه بلقب ( بيوتي الجامعه )..
وقفتها ..روان وحدة من معجبات رندة
رندة : هلا روان
روان: رندة ..طالعه كيوت اليوم
رندة: يسلمو ..هذا من ذوقك ..
روان : حابه استشيرك بشغله ..( رندة طلعت بساعتها ..
رندة : طيب ..أدخلي معاي الكافتيريا

دخلوا الكافتيريا
سمر مكانها مقابل الباب ..يعني الباب يصير في وجها ..انتبهت لرندة ..داخله
سمر: يارا ..شوفي استايل الشيفة رندو ..
يارا دارت وجها ..وشافت رندة ...
يارا: والمطلوب
سمر: شرايك فيه ؟
يارا شربت عصيرها : حلووو
سمر: كل يوم وغيرت النا ستايلها ..سمعت ان عندها مشغل ..
يارا : جـــــــد
سمر طلعت اعلان من شنطتها ..وعطته يارا ..
رندة مرت من جنبهم ..وراحت جلست مع روان في أخر طاولة
روان : رندة ..حابه استشيرك .في صباغ شعري .شنو الون الي يناسبني؟
رندة طلبت لها كوكتيل ..:أممم الون الاحمر الداكن ..بما ان بشرتك فاتحه
روان : احمر ؟
رندة: ايوة ..لون حلو ومميز ..
روان: طيب ..سمعت ان عندك مشغل ..صحيح الي سمعته؟
رندة : ايوة ..بس طبعا مايدخلوا الا الشخصيات المرموقة والاجنبية وبعض السعوديات الفله ههه
روان فهمت من كلامها ..ان مايناسبك تدخليه ..
روان: طيب ..انا أبي اصبغ شعري اليوم في مشغلك
رندة : أوكي ..تعالي اليوم معاي بعد الجامعه..
روان فرحت ..: جد؟
رندة : ايوة ..مافي مشكلة
عنــــــــــــد سمر ويارا
سمر:يارا ..شنو تعرفي عن يوسف ؟
يارا استغربت من سؤالها : وليش تسألي ؟هو خطيبك يعني انتي تعرفي اكثر
سمر: انتوا كنتوا اصدقاء طفولة ؟
يارا: تقريبا ..بس شنو تبي تعرفي بضبط؟
سمر: كل شي
يارا: اممممم يوسف كان مرح مرة
سمر: ها ؟؟؟؟ مرح
يارا: ايوووة ..حتى اذكر مرة لما كنا صغار ..أمي الله يرحمها كان ودها تعلمني الانكليزي في العطلة ..فاعتمدت ع يوسف..لان كان شاطر ويجي بيتنا ع طول
كان معلم غير شكل ..يكتب الي كل الاحرف ع السبورة ..ويخليني اكررهم طول اليوم ..واحيانا يلعب بلايستيشن ..وانا بس اطلع بسبورة ..او ينام واذا خلصت من الكتابة..اصحيه ..واحيانا يعلمني جمل وسخة بالانكليزي يقول الي معانيها جدا جميلة ههههه مرة سبيت امي ..افكر نفسي امدحها ..كل بسببه..اكتشفوا ان مايعلمني صح ..ولحقته امه بالعصا
سمر: هههه ..( وهي تفكر معقولة يوسفو كذا ..حست من كلام يارا انها تميل الى يوسف مادري ليش ..وانقهرت .. عند يارا ذكريات ظريفة مع خطيبها وهي نص ذكرى ماعندها ..كل هم وغم وملل )
يارا: سمر ..وين شردتي ,؟ يالله المحاظرة بدت ..
وقاموا للمحاظرة ..وسمر طول الوقت تفكر في يوسف ...
رندة دخلت القاعه ..جلست اخر صف ..طلعت في سمر ويارا بنظرة غريبة .. مو داخلين مزاجها ابد ..دائما تشوفوهم مع بعض ..وتغار من صداقتهم....
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-12, 05:14 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



انتهــــــــــــــى الدوام

رندة صعدت السيارة وتنتظر روان ...
السايق الهندي كان بيمشي..رندة وقفته ..تنتظرها.. توها بتدق عليها ..شافت باب السيارة انفتح
رندة : وينك تاخرتي ؟
روان: سوري ..بس لان كنت اسولف مع صاحبتي ولا حسيت للوقت
رندة : اممم اوكي ..يالله بنمشي...
روان جالسه تسولف ..ورندة سمعت لها شوي ..بعدها سكتتها ..وحطت سماعات الايبود في أذونها ..وجلست تسمع اغاني طول الطريق

?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
يارا دخلت السوبر ماركت ..تشتري أغراض للبيت ..طلعت من السوبر ..تباعدت شوي ..
بعدها ذكرت انها ماشرت طحين ..رجعت تسرع تشتري طحين
وكان في شاب طالع من السوبر ..وفي ايده مجلة ..وايده ثانية قهوة ..
يارا جت بتدخل ..وهو كان طالع ..يارا صدمت في كتفه ..وانكبت القهوة ع المجلة ..يارا وقفت منحرجة ..الشاب عصب : عميــــــة ماتشوفي؟
رمى المجلة ..وعود دخل السوبر ماركت ..
يارا انحرجت ..دخلت وراه ..الشاب اخد مجلة جديدة ورماها بقوة ع المحاسب ..
يارا : لو سمحت ..أني بدفع قيمتها ..
الشاب حقرها ورمى الفلوس ع المحاسب ..طالع فيها نظرة ..وطلع من السوبر ماركت
يارا خلاص ..تمنت الارض تنشق وتبلعها ..
المحاسب : أي خدمة ؟.
يارا ذكرت الطحين ..شرته وطلعت من السوبر ماركت ..كانت واقفه عند باب السوبر ماركت ..وشافت يوسف يسلم ع نفس الشاب الي صدمته ..
الشاب كان ياسر ..زميل يوسف بشغل ..اثنينهم تخصصهم هندسة
مشى يوسف عن ياسر ..جى بيدخل السوبر ماركت ..انتبه ليارا ..
يارا بسرعه تباعدت ..يوسف كان بيوقفها .. بس حسها تتهرب
يوسف كان يميل ليارا لما كان صغير ..ومو عارف اذا الى لان يميل لها اولا
أمه رفضت أن ياخدها ..لان ابو نفس الشي كان يحب ام يارا لما كان صغير ..وماتتحمل الابو يميل للأم والولد يميل للبنت ..مستحيل تقبل بهذا الشي
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
نــــــــــــرجع لرنــــــــــــــــــــــ ـدة
روان تطالع في نافذة السيارة ..وانتبهت للوحة كبيرة مكتوب عليها بالخط العريض ( بريتــــــــــي لانــــــــــــد)
أنبهرت المكان ..خيالي ..أرض كبيرة وخضرة .. وتصميم المنتجع من الخارج رهيب ..تحس حالها مو بسعودية ..
روان : واااااااااو ..شي مو طبيعي
رندة ابتسمت عليها ..: احنا بندخل من باب المشغل مو من الباب الرئيسي ..
هذا كيف لو دخلنا من البوابة الرئيسية ..
رندة نزلت من السيارة ..وروان تلحقها ..وهي تطلع في المبنى مسحورة ..
رندة فتحت باب المشغل الزجاجي ..دخلت ..ورمت عبايتها ع الكنب الجلد الاسود ..روان تطلع في حوض الاسماك الي جنب المدخل ..كان كبيــــــــر وفي انواع متعددة من االاسماك ..التكيف متطور ..والاضاءة في المشغل صفرة وبيضة ..
المشغل مثل الصالونات الاجنبية ..روان فسخت عبايتها ..
روان: رندة ممكن اتمشى في المنتجع شوي ..بعدها نبدي شغلنا
رندة بدون اهتمام : اوك ..
روان قامت تتمشى .,..طلعت من الصالون ..ودخلت ممر صالة الرياضه ..وهي مبتسمة : والله وش هالفخامة ..؟ ..ناس بطرانه ..
شافت ملعب كرة السله ..اخدت طله فيه ..طلعت من فرع الرياضه ..توها بتدخل الفرع الي بعده .. سمعت صوت من وراها ..جمدت ..والي خلها تجمد أكثر انه صوت رجال ..؟؟!!
: من أنتــــــــي ؟
روان لزقت في مكانها ..شكلها صاير غلط ..وماعليها عباية ..ماتدري ان المكان في رجال ..دارت راسها بصعوبة ..شافت شاب طويل جسمه رياضي ..لابس نظارة ..اعرفكم بأخر عضو من الشله ( صــــــــالح )ولد عم ياسر..عمره 24 اخر سنة بالكلية راح يصير مدرس عما قريب ..^_
روان ..بسرعه قامت تركض ..ترجع لصالون ..وأنفاسها بتنقطع من كثر ماهي تسرع ..وصلت لصالون ..دخلت ..الا شافت شاب جالس مع رندة ..صرخت صرخه خفيفة ..وتخبت ورى لجدار ..انتبهت رندة ان روان رجعت ..
رندة أستئذنت من عماد الي كان جالس بجنبها..وراحت لروان ..
رندة وقفت بدلع جنب روان: ليش مادخلتي ..؟
روان : كيف ماقلت لي أن أخوانك هنا ؟
رندة: مو أخواني ..هذولا شلتي ..وموظفين هني ..
روان: ها ؟؟؟؟؟
رندة: قلت لك مايدخل المشغل الا الشخصيات الأجنبية والفله ..
روان : اذا كذا جيبي عبايتي ..بطلع من صالونك
رندة وقفت بملل ..: تبي عبايتك خديها بنفسك ..
حقرتها ومشت ..عماد : من هذه ؟ ..( وهو يحاول يشوف روان )
رندة : وحدة معاي الجامعه ..
عماد ابتسم ..وتقرب للجدار الي واقفه جنبه روان ..وهو مدخل ايد في بنطلونه .والايد الثانية فيها عبايه روان...قرب من الجدار وقال بصوت ناعم : مرحبا حلووة
روان أرتجفت ..عماد ابتسم ببرود ..: كيفك ؟
روان خايفة ..عماد مد عبايتها لها ..بدون مايطالع ....>>عامل حاله ابضاي
وغط عيونه بمسخرة ..: لاتخافي ماراح اطلع فيك ..
روان لبست العباية بسرعه ..وهي منحرجة من حركته ..وخدودها حمرت ..
هي من النوع الخجول مرة ..ظلت واقفه مكانها
عماد رجع جلس ع الكنبه ..روان فكرته راح ..تنفست ..وتباعدت عن الجدار ..جت بتدخل الصالون ..وتاخد شنطتها ..شافت عماد لسا جالس ..
ابتسم لها ابتسامة ذوبتها ..عماد بدون شي وسيــــــــم وأغلب البنات معجبين فيه ..روان ظلت واقفه مثل الغبية ..عماد : مثل ماتوقعتك كربوجة وأمورة
روان استحت ..{ رندة جت ..وجلست ع الكنبه ..: مو أنتي قلتي تبي تقصي شعرك ..؟ عماد راح يقصه لك ..اذا حابه
عماد :اوووو روان زبونة عندنا ..
وقف وتقرب لروان الي انصهرت مره ..: بما انك نعومة ..راح اقص الك قصة تناسبك وتزيد من نعومتك ..
سحبها وجلسها ع الكرسي ..وهي تنفد الي يقوله مثل الرجل الألي ..انسحرت بوسامته ..وبس تطالع في وجها ..عماد انتبه لها تطالع فيه ...عمل حاله خجلان ..وحط يده ع عينه ..: او او لالا روان لاتطالعي فيني هيك ..كذا بنكسف ..
روان نزلت عيونها ع الأرض ..عماد ابتسم : امزح معاك ..اخدي راحتك يائمر
بدى يقص شعرها ..وهو مستمتع ع الاخر ..يحب مهنته كثير ..خصوصا ان سالفه فيها بنات هههه
وهو يغني أغنية ..( u not alone) اغنية لشاين ...ويغمز لها بين فترة وفترة
عماد خلص ..وهو يتفحصها ,, روان ماتطالع فيه ..
عماد : واااااااااو لوحة فنية ..شرايك اصبغ لك شعرك
رندة وقفت جنب عماد بعد مارمت المجلة..: حلو ..اي اصبغه هي قالت تبي تصبغ وتقص ..
عماد : تمام ..راح اصبغه لها احمر ..
رندة : ايوة قلت لها يناسبها الاحمر ..
وجلسو يتناقشوا في شعرها ..عماد غسله لها ..وبدى يصبغ ..روان من يمسك شعرها ..تصير مثل الصنم ..او قطعه جليد ماتتحرك ....,,الاخت صارت خبر كان
خلص عماد قطعه الفنية ..رندة صفقت له ..: كاواااااااااااااي ..= جميل بالياباني
عماد : ميرسي ..شغلي ماراح يكون حلو ..بس وجه روان يطلع كل شي حلو
( متواضع الاخ )
رندة مسكت يد روان : اسمعي ..بما ان مشغلنا جديد ..أحنا عاملين عرض ..الي يصبغ ويقص شعره ..يحصل صوره مجانا
واخيرا روان نطقت : بس ..بس ماعندي فستان اصور فيه ..
رندة : مو مشكلة ..أحنا عندنا مكان لبيع الفساتين ..راح نخليك تصوري بفستان يختار لك عماد ..( عماد غمز لها )..رندة تكمل ..ع فكرة عماد مصور محترف
روان انعجبت فيه اكثر ..[بدون شي ..هي واقعة في سحره ..)
روان ورندة ..وعماد ..دخلوا يختاروا فستان لروان ..وفي نفس المكان موسيقى هادئة ..تريح البال ..وأضاءة جذابه ..وديكور انيق ..
عماد اختار فستان فوشي قصير ..هالفستان من كوريا وبتحديد (سيؤول)
روان حركت راسها بنفي
عماد عمل حاله زعلان ..ويبكي : ليش ..حلوووووو..
قام يحاول يقنعها .,.,وانه جد جد بيزعل منها..,<<<<ماقدر ع رقه اني
روان اقتنعت ..عماد جر خدها مثل لأطفال : هذه روان الي اعرفها( مادري من متى يعرفها الظاهر ^-^)
دخلوا لاستديو ..رندة عملت لروان ميك ا ناعم وخفيف ..واستشورت شعرها ع سريع ..بس طلع شكلها مثل الممثلات ..
عماد جهز الكاميرا ..وبدى يلتقط لها الصور ..وكان في الاستديو أغنية ..تخلي الواحد يندمج ..ويحس حاله في فيلم ..وبدت روان تتصرف بعفوية ..وتعيش الجو ..انها فعلا شخصية مشهورة ..ولازم يقدموا افضل خدمة عندهم ..
دخل وسام ورقص له رقصه ع الغنية وجلس يشاهد ..وهو يكرر ورى الأغنية
الغنية كانت ( we got it)
عماد انتبه ..قال له ولسا الكاميرا في يده ..: عدل الصور بالفوتشوب..(وغمز له ..يعني خلي عندك نسخ زيادة )
وسام : أرسو أرسو = فهمت بالكورية ..
جلس جنب الاب توب ..ورندة تختار القطات ..
خلص عماد ..: مشكورة روان ..الحين اخدي راحتك ..
وجلس جنب وسام ..روان جالسه تطالع في عماد ..مبهورة ..
أنيق وسيم ..ولطيف ...رندة : شرايك في ستايلك؟
روان: مرة حلو ..عجبني ..
رندة : كووووول..بدلي وتعالي نشوف كم حسابك ..؟
روان: رندة ..ممكن أشتري الفستان ؟
رندة ابتسمت: افكورز ...
( سياسية المنتجع متطورة ..لما تجي زبونة ..تصور بفستان من عندهم ..أكيد راح تفكر تشتريه ..وبكذا يحصلو مبلغ اضافي ع مبلغ الخدمة ..)
روان لبست عبايتها وجهزت اغراضها ..جى عماد ..ومد الها كرته ..وصورتها
روان اخدتها : مشكور عماد ..تعبتك معاي
عماد : نو نو ..ابد لاتفكري هالطريقة ..هذا شغلي ..وبعدين لاتقطعينا..واذا احتجتي أي مساعدة ..أحنا بالخدمة ..
روان طلعت في الصور تبعها ..فتحت عيونها ع الاخر ..حست انها تشوف حالها المجلة ..الصور بسيطة وبنفس الوقت راقيه ..
روان بنفعال : حلوووة كثيرررررررر ..ممكن احصل صورة ثانية ..
عماد بأحراج : ايوة بس هذه الصورة مجانا ..الصور ثانيـــة ...
روان: مو مشكلة ..أنا حابه احصل صورة ثانية..
عماد ابتسم : طيب ..اقول لوسام يطلع لك صورة ثانية ..
روان: مشكورررر ..ماتقصر ..
عماد : العفو ياحلوة ..
( روان بالاساس جايه بس تقص وتصبغ ..قصت وصبغت واشترت فستان وصورت هع..
طلعت روان ..بعد مادفعت مبلغ فوق المبلغ الي تخيلت ان تدفعه ..بس ماهمها اهم شي عاشت يوم مميز وحلوو...
رندة وعماد ودعوها ..وقالو لها تكرر الزيارة ..روان بدون تفكير اكيد راح تجي دام عماد موجود ...وراح تكون ع اتصال معاه دام عطاها كرته J
طلعت ..
رندة تقول لعماد : كان شغلك حلو اليوم
عماد : وانتي كمان ..
ومسك خدها ..رندة باعدت يده تضحك عليه
دخل ياسر ..شاف رندة وعماد واقفين جنب الباب استغرب ..
رندة ركضت لياسر مسكت من يده : وينك تأخرت اليوم
عماد انقهر ..وراح جلس ع الكنبه ..كان وسام متمدد يشاهد مبارة ..وفي يده الريموت
ياسر : كان عندي شغل ضروري اليوم
رندة : تأخرت ...
ياسر ابتسم ..طلع بشله : وين صالح ؟
صالح جى ..وكان واقف ..ومسند راسه ع الجدار وهو يدخن ..
ياسر تقرب لشله ..رندة جلست ع الكنبه ..ياسر وهو يكلم صالح: ليش أمس ماجيت ؟
صالح : كنت مشغول ..وأمي كانت مريضة ..لهذا ماقدرت ..سوري
ورمى السيجارة ع الارض وحط رجله عليها يطفيها ..
ياسر: أمس أجلنا اجتماعنا بسببك ..طيب ..راح اخبركم شنو هو سبب الاجتماع
وسام عدل جلسته ..وجلس جنبه صالح
ياسر جلس ..وجنبه رندة ..
ياسر: طبعا انا وظفتكم بالمنتجع ..واتمنى اشوف احسن خدمة لزباين ..نبي منتجعنا يكون مشهور بخدمته المميزة ..بعد أسبوعين راح نعمل حفل افتتاح ..وراح يحضر الحفل شخصيات مشهورة ..والحفل عام ومفتوح للجميع ..راح يكون اعلان لمنتجعنا ..وكل واحد لازم يبرزا صورة حلوة عن منتجعنا ..
( ياسر شرح لهم كل شي وشنو دورهم في الحفل ..
خلصو الأجتماع ..
ياسر..: صالح ممكن اكلمك شوي ..
صالح طلع مع ياسر ..بره الحديقة ..
وسام : واااو متحمس للحفل ..بتصيرحفلة كاواااااااي ( وسام هو الي يعلم رندة الكلمات اليابانية ..)كمل ..ذا انا بموووووت بالحفلات
رندة : وانا كمااااااااان
وسام وهو يستهبل ع رندة : ممكن رقصة أنستي ؟
رندة : ذا انت تامر بس هههه
عماد مادري ليش ماقام يتمسخر معاهم ..وبس يطلع في رندة وهي تضحك ..
وسام: رنود ..تعالي أسمعك أغنية stand by your said
رندة : الى من هالغنية ؟
وسام: لحبيب ألبك شاين ..^_*
رندة ابتسمت ..تحب شاين لحاجتين ..صوته حلو ..وتحسه يشبه ياسر ..
قفزت لوسام ..: خليني اسمعها بليزززززززز
وسام : طيب ..( عطاها السماعه )..وفي اذونه سماعه..
رندة وهي تسمع الاغنية في بالها شخص واحد بس ..ياسرررررررررر
وسام يسمع الاغنية وهو يطلع في رندة وملامحها الناعمة..
عماد تضايق ..وطلع من المنتجــــــــــــــع
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
(( ]?~~¤ ~~،، Maxim of twins ،،~~~~ ¤?(
(( من يُسمِعــك الكلام المعسول يطعـِمك بملعقة فارغة
( انتهى الفصل الاول من روايتي
انتظروني مع الفصل الثاني واحداث جديدة ومشووووووووووووقة ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-12, 05:15 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
( الفصل الثاني )
(( خطــــــــــــــــــــة سرقــــــــــــــة))
سمر كانت جالسه تتغذى ....سمعت صوت جوالها يدق .....شافت يوسف يتصل فيها ..انحرجت ترفعه ...وامها وابوها موجودين
أبو سمر : ليش ماتردي يابنتي ؟
سمر بأحراج : لا ...الحين نتغذى .بعدين أكلمه
أم سمر ابتسمت : تتغلى عليه
سمر في بالها ( بلاك ماتدري اي قد اني سعيدة معاه)): ايي .وحدة من نصايح الوالدة
ابو سمر : ان كيدكن عظيم ....
سمر وامها : ههههه
قامت سمر : الحمدالله شبعت ..
ابو سمر : قولي انك تبي تكلمي .. مو قادرة تتحملي أكثر ..
سمر ابتسمت ابتسامة باردة ..وطلعت من المطبخ وهي تقول : الشوق ذباح هع
ام سمر وابوها : الله يخليكم إلى بعض
سمر دخلت غرفتها ...ولدموع في عيونها .....كانت تمثل عليهم ..او تمثل على نفسها ....وتمنت الكلام الي يقوله صحيح .....
وتذكرت كلام يوسف ((بصراحه يعني ...انا قلت .....بس هم مدحوا فيك كثير....لدرجة فكرتك ملاك ...وشجعوني ..بس بصراحه طلعتي عادية ....!! ))
عصبت ......ومسحت دموعها ...ودقت عليه ...وهي تفكر لازم تنهي هالزواج بسرعه .....
يوسف : هلا ...وينك ساعه أدق؟
سمر: كنت اتعشى ......تقدر تمر عليي الساعه 10
يوسف : اممممم ...طيب وين .؟
سمر : أي مكان .....نبي نبدي مشروعنا ...
يوسف : مشروع؟؟
سمر : ليش نسيت ؟ .....ترى أنا جادة في السالفه .....لاتفكرني أتمسخر
يوسف : ههه لا مانسيت .....بس تضحكي وانتي تقولي مشروع ...الي يسمعك بزنز ومن
سمر : تتمسخر حظرتك ...أجل ليش وافقت من البداية؟
يوسف : انا موافق.......يعني مصدقة اني ناوي أكمل معاك...عقلي مضروب عشان أتزوجك ...
سمر حست بالأهانة : لالا تكفى ..يعني أنا الي بموت عشان تستمر معاي ...نسيت ان أنا الي قلت لك بهالخطة ..وابي انفذها في اسرع وقت ...
يوسف : ام حق خطة بعد
سمر : الساعه عشر تمر عليي .....
وسكرت في وجها
يوسف عصب : هذه مصدقه حالها ...انا ارويها لكن ..
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
& الساعه عشر &
سمر كانت واقفه عند الباب تنتظر يجي ....والجو بارد .....صارت الساعه عشر وعشر ...ولسا ماجى .دقت عليه .......عطاها مشغول .....
عصبت ..انتظرت نص ساعه .....اتصلت مرة ثانية .....رفعه بعد محاولات من سمر
يوسف : ويش تبي ؟
سمر وخلاص وصلت حدها : نسيت موعدنا ؟
يوسف يمثل : اووووووووه ..اوووووه .....نسيت ...ذكرتيني ..وين قلتي ؟
سمر حست له يتمسخر " اذا ماتبي تجي قول وريحيني ؟..؟ ماتفرق عندي
يوسف : لالا لاتزعلي ..ولا يهمك ......الحين اوديك احسن مطعم
سمر تتضحك بسخرية : من صجك احنا بنتمشى ..احنا عندنا شغل ..
يوسف : اوك ......بس بعد نص ساعه ....
سمر " طيب ....باي
يوسف سكر وهو يضحك عليها ......
سمر حسته يتمسخر عليها .......ويتسلى ...قررت تعلمه من هي سمر
بعد نص ساعه من الانتظار ........وسمر كانت لابسه عبايتها من ساعه ونص ....جت امها من مشوارها وهي مستغربة الى الان بنتها تنتظر
كانت سمر بتبكي .....بس مسكت حالها ..
امها : ويش فيك بنتي ؟
سمر : لا مافيني شي ..بس منقهرة ......يوسف تأخر
أمها : يمكن عنده شغل ....
سمر : أي يمكن ....
فجأة دق جواله .....سمر طلعت في جوالها ...وعطته مشغول
سمر : الحين جى ..بطلع له .....
وشوي قررت تنتقم ....: نسيت شي في غرفتي ..
راحت غرفتها ...شغلت موسيقى ....وهو يدق عليها ...وهي تحقره ..
دق خمس مرات ...في المرة الخامسة رفعته : اووووو نسيت ...وين انت الحين ...؟
يوسف بعصيبة : ماسمعتي صوت جوالك ؟
سمر : لا .....لان جالسه اسمع موسيقى ..
يوسف : الحين تطلعي والله بمشي
وسكر في وجها ...سمر ابتسمت ...ورفعت ايدها علامة النصر ي،يــــــــــس ...
وطلعت من غرفتها بسرعه .....وفتحت باب السيارة وهي تقول : هاااااااااااااااااااااااا اي ( وهي مبتسمةعلى الاخر )
يوسف يطالع فيها بعصيبة ومستغرب (انا الي كنت ابي استفزها هي الي استفزتني .الظاهر نفسها طويل )حقرها : دخلي
ركبت وهي تضحك : زين تأخرت نص ساعه
يوسف : وليش يعني ..مو مبين ..كل شوي ودقيتي عليي ..وتقولي زين تأخرت
سمر : ايه ....بس مداني اشاهد فيلم حلو في mbc2...مرة روعة الفيلم .....انصحك تشاهدة
يوسف يسوق ومو عاطينها وجه : ماشاهد اشياء قديمة
سمر : ليش بس حلو .....البطل كان ثقيل دم ومغرور
يوسف ابتسم : والبطلة ؟ .. اكيد خبلة مثلك ههه
سمر سكتت وشوي قالت : لا اتحداك ..حلوة مرة ....وظريفة ...حتى فكرت أخطبها لك
يوسف : خخخ بايخة
سمر : بس من النوع الي يعجبك
يوسف ابتسم : ليش انا قلت الك شنو النوع الي يعجبني ؟
سمر : اوووو صح....هذا الشي الي راح نتكلم عنه اليوم
يوسف : طيب ...نشوف اخرتها معاك
وصلوا المطعم ....
كان المطعم فخم .....وحلو ,,,,أضواءه رومانسية ....وخدمة خمس نجوم .....راقي مرة>>>>نفس المطعم الي دخلو ماريا وعلاء ^-^ (في رواية ع موسيقى ابليس )
جلسوا
يوسف : شنو تبي تاكلي؟
سمر مسكت القائمة : اممم .....أبي بيتزا ..ورق عنب ....باستا ....وكوكتيل ......وبطاطس
يوسف : بس بس ..أنتي بتاكلي هذولا كلهم
سمر : اني احب الأكل ..... يابخيل
يوسف : مو بخيل ..والله لو فيل ماطلب الي طلبتيه ....بلاعه
سمر : هههه..وشيز برغر بعد ......
وسكرت القائمة
يوسف يطالع فيها : طيب يافيله
سمر مدت لسانها : اني حرة ....على العموم اذا ماتقدر تدفع اني بدفع
يوسف : بلا سخافة .....هذا مايأثر على ميزانتي ..ولايحرك شعره فيني
سمر : يعني عادي اطلب أكثر ؟؟!!\
كان توه بيرمي السته( القائمة) عليها ...جى النادل ياخد الطلبيه من عندهم
بعد نص ساعه .....وصلت الطلبيه
يوسف : يالله أكلي يابلاعه ...
سمر : طيييييييب
يوسف يطالع فيها ..وهو يفكر ( جد هبله..الله يعين الي بياخدها )
سمر طالعت فيه : قول اليي نكته ..
يوسف كان يشرب عصير .....بغى يشرق ...: كح كح .....شنو قلتي؟
سمر : قول اليي نكته .....جد أنت ممل ....ماتجذب البنات
يوسف : والله ..؟ ....ليش انتي بنت ؟ من صجك مفكرة حالك بنت ؟
أنتي فيله هههههههههههاااااي
سمر عصبت ...وكانت في ايدها السكينة ....ومسكتها بقوة ..وطالع فيها ...وتطالع فيه
يوسف سكت شوي ...كنه عرف في شنو تفكر : استهدي بالله استهدي بالله ......ترى القتل حرام
سمر ابتسمت : طيب....ندخل في مشروعنا
يوسف : ايه ..الحين صرتي خوش مرة ...تبي اطلب الك حاجة ثانية بعد (( يراضيها ))
سمر : لا شكرا
يوسف : ايييي ...قولي الي عندك
سمر طلعت شنطتها ...وطلعت منها اوراق واقلام ..
يوسف يطلع في المكان .وهو يفكر ..زين احنا في غرفة لوحدنا ...لاتفشلنا ....ماخدة السالفه جد....اوراق واقلام ....مو ناقص الا سبورة
يوسف :هههه ويش ذا؟
سمر: الحين راح تعرف ...بس نادي النادل ..ياخد لصحون ...
يوسف طلع في الاكل ..: ماكلت شي يالفيل ...؟ تطلبي وبعدين ماتاكلي
سمر : تبي انت أكله ...
يوسف عصب : لا شكرا ...كلفتي على حالك كثير
نادى على النادل .....
بعدها حطت سمر عدتها ....
عطت يوسف ورقة ...وقلم .....
يوسف بعصيبة : ويش تبي أسوي ؟
سمر : الدرس الاول ....أكتب موصفات شريكة أحلامك ...اكتب الاشياء الي تحبها وتتمنى تكون متوفرة فيها
يوسف : درس هيهيهي....ان شاء الله في واجبات بعد ....؟
سمر : اكييييييييد
يوسف : ها ؟؟ واذا ماسويته ..
سمر : انت لاتستعجل أنا ماقلت الك القوانين ..
يوسف : قولي
سمر : اذا ماعملت الواجب....راح يكون في عقاب ..راح اطلب منك طلب وتضطر انتفذه ..واذا ماتنفذه ...تدفع غرامة ...والعكس اذا نفذت الطلبات ..في مكافأت ..... احنا نبي نخلص من هالخطبة المهزلة بسرعه
ولازم نحل الواجب قبل مانلتقي ..مايصير تحله واحنا مع بعض..نسمع الحل اوكي..لكن تعتبر ماحليته وعليك عقوبة
يوسف : امممممم ....طيب
مسك الورقة وهو يفكر ..ولا مرة سأل حاله شنو موصفات شريكة العمر
طالع في سمر .....شافها مندمجة في الكتابه ...ضحك .....
لما خلصوا ........تبادلوا الاوراق
يوسف طلع في ورقتها ..
1- طيب واخلاق
2- مرح
3- يفهمني وافهمه
4- مثقف
5- اهتماماته قريبة الى اهتماماتي
6- واثق من نفسه وشخصيته قوية
7- انسان جوهري ...
8- عنده مواهب مميزة
يوسف : واااااااااااااااال ...من وين اشوفه الك ...روحي القمر يمكن تلاقيه
سمر : الى هالدرجة طلباتي مستحيلة .....؟؟
يوسف: انزين يمكن الاقي بعض الصفات مو كلهم
سمر : عادي ....حدي اتنازل عن ثلاث مواصفات ..
يوسف: ا واو ....برافو ..ريحتيني..(قالها مسخرة )
سمر : الي يسمع موصفاتك الحين الي بلاقيها .....
موصفات يوسف
1- طويلة ....ومايقل طولها عن 160
2- وزنها مابين 50 -60
3- عادي لو هي موظفة
4- شعرها لونه طبيعي ...مابين البني والاسود ( وانتوا حزروا ويش هالون )
5- عيونها واسعه ومكحلة ..
6- بيضة وحمرة
7- تهتم الى الاناقه والازياء
8- ذكية ومثقفة
9- اسمها من اربعه احرف
10- تعرف ترقص وتغني
سمر : واااااااااااااااااااااااا اال ....باربي الا هي باربي مافيها هالموصفات
هو يبتسم ..: يمكن *_^
سمر : ويشو ذا اسمها من اربع احرف ؟ وليش ياحظي؟
يوسف : مابي اتعب وانا انادي عليها
سمر : هااااا ؟ مالت عليك وعلى زوجتك ...من وين اشوفها ؟
يوسف مبتسم حط ايده على الطاولة : ماتنازل ولا عن طلب ( قالها بنذالة)...ماتلاحظي ولا وحدة من الصفات تنتطبق عليك ....يافيله
سمر انقهرت : انسان سطحي جدا
يوسف : ههههههههه ....يمكن أنا انسان ذوقي راقي....ومارضى بالقليل ...( وطلع فيها نظرة احتقار)
سمر عصبت ( انا القليل ....ياقليل الذوق ): طيب ...اتفقنا ....ولاراح اتنازل عن أي طلب
يوسف : اتفقنا .....
سمر طلعت ورقه....وقالت : هذا الواجب ......بس لاتفتح الورقة الا اذاكنت في البيت
يوسف اخدها على طول ...وحطها في جيبه ....: اوكي مسز سمر
يالله مشينا
سمر " طيب ....موعد الجلس الثانية بعد يومين
يوسف : ان شاء الله
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-12, 05:15 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?

ياسر رجع من العمل ...وهو تعبان ...فتح باب شقته الجديدة الي توا مستأجرها....ورمى بحاله على السرير ....طلع جواله ...وهو يراقب الساعه ...
محتار .......يكمل تسليه اليوم ....او يأجلها إلى بكرة ....
رمى جواله .....وقرر اليوم ياخد دورة على الحي الجديد الي سكن فيه
اخد منظاره المتطور .....
وقام يراقب البيوت ...بعض البيوت كانت نوافذها تكشف عن الناس الي ساكنينها .....
كان في اعلى طابق ..وعن يمينيه بيتين ....وشماله بيتين ...
ومقابل اله بيتين .....فجأة وهو جالس ياخد نظره ....أنتبه إلى البيت المتواضع ....كان بيت ابيض ..وصغير ....
جلس يفكر وهو يراقب ويشرب قهوته .: هالبيت استبعد ان يكون في خاتم بقيمة الف ...بس لازم اتأكد ..
شاف ولد صغير يلعب في ( الحوش )...طلعت الى بنت تشبها مرة ..واضح ان البنت تصرخ عليه وتقول اله دخلي....
ابتسم ...قرب اكثر إلى صورة البنت ...فجأة حس حاله شافها من قبل
في وين مو ذاكر ....؟
كمل بحثه ..وتخطيطه على غنايمه الجديدة .. وقرر يستخدم اساليب متطور وجديدة في السرقة >>>>> بس لاتعلموها احد *_^
طلع جواله ..واتصل على صديقه (صالح )
ياسر : هلا والله بصالح
صالح: اهلين ..خير ليش داق ؟
ياسر : افاااا ...نسيت الموضوع الي تكلمنا عنه اليوم
صالح: لــــــــــا ..بس متردد
ياسر : .. .المهم أبي اشوفك الحين
صالح: طيب ..وين ؟
ياسر: أنا راح اجي لك ..
صالح: اوكي
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?

@بعد ربع ساعه@
صالح: هاااااااااااااا ؟؟؟؟؟؟ شنو شنو ؟
ياسر : شفيك .....أنت راح ترتاح
صالح: ههه تتكلم جد ؟
ياسر: ايه .....انا ويش بسوي ....؟ بس باخدك مكانك في التطبيق ..أنت جالس بالبيت .....وانا أطبق عنك ....بدل التدريس ودوخة الراس ..أنا راح اصير مكانك ......وأنت نايم ومرتاح
صالح: طيب ...ليش ؟
ياسر: راح تعرف بعدين .....مجرد تجربة حلوة ..
صالح جالس يفكر ...بعدها قرر يوافق ...هو بدون شي ملول وماله خلق يداوم
ياسر فرح بقراره .....
رجع البيت ....وهو يستعد يغير شكله ...لبس نظاره ...ورجع شعره لورى .. وهو لم يرجع شعره لورى ..يصير يشبه ولد عمه صالح..
صالح مدارس لغة عربية .. وراح يطبق في مدرسة أبتدائية ..نفس المدرسة ....موجودة في المنطقة الي ساكن فيها ياسر ...راح تعرفوا بعدين ليش هو عمل كل هذا؟
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
@ أول يوم لياسريمثل دور صالح @
وقف جنب باب المدرسة ...وهو يتنفس .....مشى إلى داخل المدرسة ....يدور صفه ..شاف واحد من المدرسين ..سأله : وين صف سادس ب ؟
المدرس: أنا أول مرة اشوفك ؟
ياسر: أنا الاستاذ صالح....المتدرب الجديد
المدرس: اوو اهلا فيك ..أنا أحمد ..مدرس العلوم
ياسر: اهلا وسهلا ...
أحمد : فصل سادس ب في الطابق الفوقي
ياسر: شكرا ....
وصل الفصل .....دق الباب ..شاف الطلاب من سمعوا الصوت ..كل واحد رجع مكانه ..مشى بثقه ....ورمى الكتاب على الطاولة بقوة ...
: اسمعوا من الاول ...أي طالب يطلع صوت واحد وأنا اشرح ....راح ارمي بره الفصل
الطلاب ساكتين ......وفي هدوء

ياسر ( يحليل التهزيء من الصباح^_* ..ذكروني بأيام ابتدائي ): وكل يوم من الصباح راح يكون في تدريب صباحي ..
واحد من الطلاب :بس أنت مدرس عربي ..مو رياضه؟
ياسر : مالك شغل ....هي حصتي وانا حر فيها
الطالب تفشل وسكت .....
ياسر طلع أوراق من كتابه ......ورماها بقوة على الطاولة الأولى ..
وقال: هذه الورقة لازم تكتبوا بيناتكم فيها ..والي مايكتب .راح اطرده
تكتبوا اساميكم بالكامل .وأرقام بيوتكم ...واسماء افراد عائلتكم ..ودخلهم الشهري ... في خادم اولا .. في حيونات عندكم او لا..وبكرة تجيبوها اليي ....فاهمين؟
الطلاب بهدواء : فاهمين
ياسر : اليوم ماراح اعطيكم درس...بس التزموا الهدوء ...
جلس ياسر على الكرسي وهو يطلع في وجوهم ....انتبه إلى نزار اخو يارا ...وكم طالب من الي بيوتهم قريبة إلى بيته ...وهو يبتسم ..
اليوم الثاني ....أخد الأوراق من عندهم .....
وقال الهم ان اليوم مافي درس بعد ...الطلاب فرحوا واستانسو ....
بس بشرط يطلعوا بره الفصل ...ويعملوا رياضه ..
ياسر قام يتصفح الأوراق ....ورمى الأوراق الي حس دخلهم محدود ..وظلت عنده خمس اوراق ..شاف رواتب أبوتهم فوق ..ومن ضمنهم .. بيت عبدالله ..البيت الي حط عيونه عليه ..
قرر يتقرب إلى هالطالب ابتسم بمكر
شوي الا شاف نزار في وجها
ياسر : بسم الله ....انت ليش تجي تخلع استاذك ..؟ تبغى انقصك درجات ..ترى صحة الأستاذ مهمة وانتوا المساؤلين عنها
نزار سكت ..كان يبغى يتكلم ..بس ماعطاه فرصة : بس أنا ...كنت ابغى
ياسر بعصبية ونفس قصير : ويش تبغى ؟؟!!
نزار:متى راح نبدي دراسة ..؟ من زمان ماتعطينا دروس
ياسر( اوو ابتليت بهذا الدافور ) : امممم خلاص ولا يهمك بكرة راح اخليك تشرح الدرس لطلاب ...ويش رايك ؟
نزارسكت : هااااا ؟؟؟؟؟؟؟
ياسر: الحين اسلوب جديد .....الطالب يشرح إلى اصحابه ..عشان يفهموا ....اوكي حبيبي ..يالله روح مع اصحابك ... ,<<الله عليك ياسر
نزار مشى ....وهو مستغرب ..وحس حاله متورط ..
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
في اليل ....كالعاده ياسر في مقره السري ...ويطالع بالمنظار ...وخصوصا بيت عبدالله .....وهو يبتسم .....عرف من المعلومات الي عنده بالورقة .....ان عددهم سبعه ابوه وامه وهو ..واربع بنات ...ابوه عنده شركة سيارات ..وامه مديرة مدرسة ابتدائية ....يعني الغنايم وفيرة ...ابوه من يوم الاربعاء والخميس مايكون موجود بالبيت ...( سفرة شغل )..ويوم الجمعه خصوصا العائله كلها تكون طالعه من الساعه 3 العصر إلى 12 اليل..يراقب تحركات العائله بدقه ....وينتظر فرصة ...يهجم على بيتهم ....وبعدها ينتقل إلى الطلاب الي عنده ....
في الصباح
بداية الحصة ....ياسر رفع خاتم ذهب يرويه الطلاب ...
ياسر: الي راح يشارك معاي اليوم .....راح يحصل هالخاتم ويعطي إلى أمه ...
الطلاب استغربوا ...وتحمسوا يشاركوا معاه
ياسر ضحك وقال : اتحدى واحد منكم يجب اليي مثل هالخاتم و اغلى منه ؟؟....ماتوقع ولا واحد منكم ...عند في البيت مثله!!
واحد من الطلاب : الا عند امي مثله ..
ياسر باستنكار : اكيييد تقليد ورخيص .....
عبدالله بقوة : امي عندها ....واكثر من واحد بعد (( مساكين الاطفال ع قد نياتهم ))
ياسر جلس ع الطاولة وحط رجول على رجول وصغر عقله شوي : كذااااااب ...ماصدق ....
والطلاب يضحكوا عليه ....ويقولوا إلى كذاب
عبدالله حس بالأحراج : انا ماعرف اكذب
ياسر فهم شخصية عبدالله من مراقبته : اثبت اليي
عبدالله : كيف ؟
ياسر : بكرة جيب النا واحد من الخواتم ..نتأكد ..وهذا هو الواجب عليك
عبدالله : بتشوفوا ....ماراح اجيب بس واحد ...بتشوفوا>>متحمس
ياسر ابتسم بمكر ....وهو يحس حاله قرب إلى هدفه
في اليل ....راقب بيت عبدالله ...
وشاف عبدالله يكلم امه ....وامه مو عاطيته وجه .....عرف انها مو راضية ....وعبدالله يصيح ويترجى فيها .....
بعد ثلاث ساعات متواصله والتركيز على عبدالله .....شافه يدخل غرفة امه وابوه .....ويتقرب إلى المكتبه .......ياسر قرب المناظر اكثر واكثر ....وشافه يفتح الدرج ....اخر درج في التسريحة ...وطلع منه صندوق عليه مثل الصدف .....وشاف ذهب يلمع ويبرق ..
.ياسر : ييييييييييس ايييييييه هذا احد طلابي ...عفيه عليك
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
اليوم الثاني ......
مد عبدالله ايده إلى ياسر وفيها خاتمين ...
ياسر عدل نظارته ......وطلع المنديل ..ومسكهم يتفحصهم ...ويدقق فيهم .....عرف انهم أصلين ...وذهب خالص ....ومبلغهم خيالي ...
ابتسم ومسح على شعره .....
ياسر: طلابي ...صفق قوية إلى عبدالله ....لان نفد الواجب واثبت وجهة نظره
الطلاب مو فاهمين شي .....بس صفقوا له ....
ياسر .. عطى عبدالله .. الخواتم .....
مشى عبدالله بيرجع إلى مكانه ...ياسر عرقل له ..وطاح ....وبدون مايحس نسى واحد من الخواتم ..ع الارض
نزار وقف : استاذ ...انت قلت اليوم اشرح الدرس إلى الطلاب ...امس ذكرتك قلت اليي مو لازم

ياسر عصب ....اخد الخاتم الي طاح ....: طيب طيب ....(وهو يفكر لازم يطلع الي واحد يعكر عليي مزاجي )
نزار وقف ....وقام يشرح إلى الطلاب ...وماكانو مركزين معاه الي يسولف والي ولي ....
ياسر كان في عالم ثاني ....ويفكر كيف ياخد غنايمه ....؟
نزار: بتعطيني العلامة الكاملة
ياسر توه حاس للعالم:ها ؟
نزار: كم بتعطيني ؟
ياسر : ولا شي ....يالله يالله ......أنتهت الحصة
الطلاب ضحكوا على نزار..ورجع مكانه يحس حاله متحطم ...
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
@ بعد نهاية الدوام @
نزارجع البيت ......وهو متضايق .....شافته يارا الي كانت تنشر الملابس ...وهو يصيح ...جت له بسرعه ...
يارا : ويش فيك ؟
نزار حضنها وهو يصيح بقوة
يارا مستغربة اول مرة تشوف اخوها متضايق كذا .....اخر مرة شافته يصيح لما توفت امهم ...هي ماتسمح إلى اي احد يخلي اخوانها يحسوا انهم منكسرين ...
بعد فترة قال الها السالفه ....عصبــــــــــــت عصبـــــــــــت
نزاريكمل : وعطى عبدالله عشر علامات ....بس عشان جاب خاتم امه؟
يارا : ها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نزار: وانا الي تعبت وذاكرت وشرحت الدرس .....قال اليي ولا شي
يارا : ويش اسمه هالاستاذ ؟
نزار: صالح......وهو يسكن في العمارة الي جنبنا ...
يارا عصبت وقفت .....وقالت : قوم معاي ...ارويك فيه؟
نزار : هاا .....؟ لالالالالا
يارا قامت واخدت عبايتها .....ولابست حجابها ...وسحبت أخوها معاها
وظلت تنتظر عند باب العمارة .....
ياسر كان في السيارة ...توا بيوف سيارته ....شاف نزار وجنبه نفس البنت الي صدم بها بسوبر ماركت ..تافأف : ويش تبي مني هذه الحين ....عله!!
يارا تكلم نزار : ها ؟ وين هو ؟
نزار: الي في السيارة وبينزل الحين
يارا تفاجأت .. ماتوقعته مدرسهم شاب ..وصغير بالسن ..
طلع من السيارة وهو يعدل نظارته الشمسية : نعم اختي ؟ ويش تبي؟
يارا قوت حالها : لو سمحت انت استاذ صالح ؟
ياسر تلخبط شوي كان بيقول لا ..بس قال: اي نعم ويش تبي ؟
يارا حست ماعنده اخلاق ..: لو سمحت ..أخوي نزار
مامداها تكمل كلامها الا قال ياسر : اخوك ( وضحك بسخرية ) تصدقي فكرتك جدته
يارا سكتت تمسك اعصابها سخييييييييييييييف
ياسر: اي اخوك شنو فيه ؟ ( وهو يطالع فيه وشوي يذبحه )
يارا : انت قلت اله يشرح الدرس ....وبذل مجهوده ...ماتتصور كيف اخوي مجتهد ..ويتعب لما يذاكر… كل الاساتذة الي قبلك مدحوا ..وانت كذا بتساهل تقول اله ولا شي ..وتحرجه قدام الطلاب
ياسر بثقه : هذا تقيمي اله ..
يارا : انت حتى ماعلقت عليه في شنو غلط ..؟ على الاقل وضح اله ...اسباب تقيمك له ...المعلم الحقيقي ..يعلم طلابه ليش غلطو ..أساس يستفيدوا من اغلاطهم ويصححوها .وعلى الاقل اعطي علامة على المجهود
ياسر بدون اهتمام : خلصتي الكلام الي عندك ؟
يارا بقوة : لا ماخلصت ...انا مااراح امشي الا اذا عطيت اخويي حقه ..
ياسر ( يالليــــــــل ): خلاص هدي اعصابك ....راح اعطيه العلامة الي يستحقها ....والعلامة الكاملة بعد ....شنو قلتي؟
يارا : انا ماقلت تعطي العلامة الكاملة .....قلت تعطي
ياسر قاطعها : طيب طيب ......خلاص بعطي العلامة الي يستحقها .....انتو الحريم مادري شنو الي يريحكم ....
توه بيمشي عنها ....يارا قالت : اتوقع الادب والاحترام والاخلاق .. من اهم شروط التدريس ...
ومشت عنه .....ياسر وقف .....منصفع من كلامها : هذه من وين طالعه اليي ...؟؟
يارا وصلت غرفتها ورمت عباتها ......: جد انسان عديم ذوق
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-12, 05:16 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?

سمر جالسه تحل الواجب الي عليها ....
فجأة تشوف احد واقف وراها ....استحت وخبت الورقة
: ههه يابنتي ..ويش خبيتي ؟؟
سمر : ولا شي
أم سمر : متأكدة ؟؟!!
سمر : ماما ......اشياء خاصه
أم سمر : الله يدوم المحبة عليكم يارب
سمر ( خلها تجي اول ..بعدين تدوم ): ان شاء الله
طلعت أم سمر من الغرفة ....سمر جالسه تحل الواجب
السؤال كان :: اذكر خمس صفات ايجابيه في الطرف الاخر ..وخمس صفات سلبيه ؟
سمر جالسه تفكر ويش هي الصفات الايجابية في يوسف
أممممممم الصراحه ....اممم ظريف شوي ...واثق من نفسه ...
وامممم ...ويش بعد ....ماشوف في شي ......امممم يمكن جذاب ..لالالا بمسحها بيصدق حاله بعدين ...شخصيته قوية ....وبس مافي صفة خامسة
السيئة ..مغرور ...متكبر .بخيل ....ثقيل دم وظل ..متغطرس ومتسلط
تنفست ... ,,,<<<< تطلع حرتها البنت^_^
وسكرت الورقة ....وهي مبتسمة ...خلصت الواجب
اتصلت عليه ....تذكره .....
رن جوال يوسف ....وكان نايم ....شاف جواله ....( سمرو) تتصل بك))
: ويش تبي بعد افففففففف يعني الواحد مايصير ينام ....
حقرها ....ورمى الجوال
سمر : اففففف مايرفع .....برسل له مسج ....
رسلت له مسج ...سمع الجوال يدق بنغمة الرسايل ....اخد الجوال
: اففف طار النوم ..رمى المخدة على السرير ...دخل الحمام يغسل وجها ( اعزكم الله ).....وطلع ....ِشاف الرساله
( صباح الخير يوسفو ...لاتنسى اليوم موعدنا الساعه 10 ....لاتنسى تحل الواجب... ...اسفة ع الازعاج ))
يوسف ابتسم : مسوية روحها مهذبة بعد .....
رمى الجوال على السرير .....: مصدقة حالها بحل واجبها ....
فجأة جى الفضول ...ويش تقصد بالواجب ...؟اخد بنطلونه ....وطلع منه الورقة ....شاف المطلوب ...
(اذكر خمس صفات ايجابيه ..وخمس صفات سلبيه في الطرف الاخر )..
ضحك ضحك ....رمى الورقة في الزباله ...: والله مجنونة هالبنت
حقرها ....ودق على اصحابه .....واتفق يلتقي معاهم الساعه عشر
بدل ملابسه ...وكشخ على الاخر .....اخد نظارته الشمسية .....وهو نازل من غرفته
وقفته امه : يوسف يوسف
يوسف : هلا يمه
أم يوسف: اخبارك ...واخبار خطيبتك
يوسف تنفس : بخير ...بخير
أم يوسف : الحمدالله ....بس ماشوفك تجيبها البيت ..او تطلع معاها
يوسف : لا يمه ....هي خجولة ...و امس أوالي قبله كنا طالعين
أم يوسف : مرتاح معاها ياولدي؟
يوسف : اييييييي مررررررررة الله يخلي أبوي الي اختارها لي ..واليوم انا وياها بنطلع على الساعه 10
أم يوسف فرحت : الله يسعدك ياولدي ....
يوسف : ان شاء الله ...يالله يمه عن أذنش .....وراي مشوار ضروري
أم يوسف : اذنك معاك
نزل بسرعه .....وركب سيارته .....وهو يذكر الكلام الي قال إلى أمه كله كذب في كذب
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
@....عند الساعه 10 ......@
يوسف كان واقف بسيارته ..عند بيت سمر ...دق عليها رنة ...
عرفت أنه وصل .....وبسرعه تنزل من غرفتها ....شافتها امها
أم سمر : على وين يابنتي ؟
سمر : بطلع مع يوسف
أم سمر ابتسمت : الله يوفقكم .....وانا اقول ويش هالزين ؟
سمر استحت : يسلمو ماما ....( ياريت يلاحظ بس )
طلعت .....وفتحت باب السيارة ....
سمر بمرح : اهلللللليييين
يوسف برود : وسهلين ....يالله دخلي بلا هدرة فاضية ( الحين بس قالت اهلين هدرة ..<<صحراوي )
سمر انكسفت على الاخر ..وسكتت ......ركبت وحست نفسيتها منسدة
ظلت طول الطريق ساكته ...يوسف ابتسم ابتسامة نصر ....: ويش فيك ساكته ؟ مو ع عادتك
سمر : لا ولا شي ...
يوسف : ههه والله انك غريبة ...ومجنونة
سمر حطت ايدها على اذونها ....(ماتبي تسمع رايه فيها ...وهي تذكر كلامه ...(فكرتك ملاك ...طلعتي عادية جدا ....مو من مستواي.(مجنونة ....غريبة )..)
يوسف استغرب من حركتها .......وسكت
وصلوا المطعم ......واختاروا نفس المكان ...الي جلسوا فيه من قبل ...
توها سمر بتقعد .......
قال الها يوسف : سوري .....انا بروح مشوار صغير ...الى واحد من اصحابي ..وبعدين برجع أوكي ؟
سمر استغربت ....: بس
يوسف : لاتخافي مشوار صغير ...اطلبي الك الي تبي طيب؟..يالله انا ماشي ...ماراح أتأخر .....باي
ماترك لها فرصة تتكلم ....كان تبي تقول له ....كان مريت عليي بعد مشوارك ...بس حقرها وطلع
سمر جلست لوحدها .......منكسرة .....حست بحالة ضعف ..
مو معبرنها ....ولا يهتم إلى مشاعرها ...وعادي عنده يتركها في مطعم لوحدها .....
طلعت الورقة ..وهي تناظر فيها .....حست حالها سخيفة ....
تركتها على الطاولة ....ومددت ايديها على الطاولة ....وحطت راسها عليها .....
انتظرت نص ساعه .....ماجى ....ساعه ماجى .....
قررت تتصل له ....بعدها غيرت رايها ....بجي برحته مابجي هم براحته ...عصبت .....وطلبت الها درزن اكل .......تبي تخسره شوي ....
وجلست تاكل بعصيبة ...مرت ساعه ثانية ...
ولا جى .......خافت يتركها ....او صار فيه شي ....خافت تتورط يمكن ماعندها قيمة الي طلبته كله ....راح تتفشل مع صاحب المطعم ..
رسلت إلى يوسف مسج ...( هلا بتجي او لا ؟)
يوسف كان معاه صاحبه بسيارة (عادل) .....وصله المسج
يوسف ابتسم ...: من صجها تنتظرني .....من ساعتين
عادل: من تقصد ؟
يوسف : لا مو احد ....بس خطيبتي ..اقصد العلة الهبله الي عندي
عادل: حرام عليك ....ويش هالألفاظ؟ إلى هالدرجة الزواج ماسأة ..غيرت رايي مابخطب
يوسف : احسن لك .....تخيل هالبنت جد مجنونة .....انا تاركتها بالمطعم من ساعتين ..ولسا تنتظر
عادل: والله ؟ .....حرام عليك ....يمكن ماعندها احد يرجعها ....يمكن تتورط مع احد
يوسف سكت شوي ....: لا ....تفأل بالخير يارجال
عادل: دام تنتظرك .....يعني تعزك
يوسف سكت شوي:....
عادل: يالله نزلني ..وروح الها .....شكلها بنت طيبة ...لاتضيعها
يوسف : بلاك ماشفت جنونها ....طيب ....شورك وهداية الله
نزل صاحبه .....
سمر من حظها كان في شنطتها قيمة العشا )...وكانت تعدل حجابها ...وقررت تنتظر عشر دقايق مايجي ....بتطلع ..
عند الدقيقة التاسعه ....توها بتفتح الباب بتطلع ..من الكبينه ..جى يوسف ...صدمت فيه عند الباب ...
يوسف : ويش فيك عميه؟
سمر : اهلا ....زين شرفت وكلفت على حالك وجيت ...
يوسف : سوري مشوار ضروري ...طيب بما اني جيت ...نكمل مشروعنا على الاقل
سمر : اسفة تأجل ....
يوسف : طيب .....براحتك
سمر : انزين ... استثمر الوقت وياك ....حليت الواجب؟
يوسف سكت : نوو
سمر غمضت عيونها تسترجع اعصابها شوي ....وطلعت الورقة ...وعطتها وياه .....هذا حلي
يوسف ضحك : بشوف .....
فتح الورقة .....وضحك ضحكة بصوت رفيع ..ماقدر يمسك حاله
سمر حست بالأحراج .....: ليش تضحك ؟
يوسف حاول يسترجع انفاسه ....
اولا الايجابيات الي ذكرتيها ....واثق من نفسه وشخصيته قوية ....وظريف .....هذه الصفات كانت هي نفسها الصفات في فارس احلامك....يعني انتي تشوفيني أناسب الك ؟؟هههه ياحبيبي ثلاث صفات متوفرة فيني
سمر انحرجت .: صفتين ...أنا قلت مرح مو ظريف
يوسف : ويش تفرق ياحظي ...المهم ماعلينا ...بس ماتوقع نناسب لبعض ...
نجي لسلبيات ....: كلهم اعتبرهم تحت مسمى واحد .....وانك تشوفيني مغرور .....يالله ماعليه بقبلها ....قدام المديح الي حصلته ههه
سمر فتحت عيونها على الاخر : مصدق حالك .....انا مامدحت اني صريحه ...
يوسف /: امممم ...اعترفي انك معجبة فيني ؟
سمر: للأسف ماتلفت نظري الاشكال المغرورة
يوسف: انا راح اقول الك جوابي على الاسئله انسة سمر
سمر تكتفت : اعطيني الورقة اشوف
يوسف: مايحتاج ......بقولها في وجهك
سمر : قول نشوف
يوسف: الايجابية أمممممممم ...ولاشي إلى لان غير انك نوعا ما مرحة
سمر اتفاجات .....وسكتت ...حست حالها خلاص ....وصلت توب عندها..الى اي قد هو وقح
سمر: ماجبر احد يشوف الايجابيات الي فيني
يوسف: اكييييييد ...نجي إلى السلبيات ...انتي طيبة إلى حد الساذجة ....عفوية جدا .....عاطفية وماتتصرفي بعقلك ....مجنونة ..بس يعني
ماكمل كلامه ....شافها دارت وجها عنه ...ودموعها في عيونها ...
يوسف : انتي قلتي نكون صريحين مع بعض ...والحين بتبكي ..متناقضة ...!!
سمر وهي تمسك اعصابها ودموعها : انا مابكي على كذا ...أنت ماتفهمني
وتوها بتطلع من الكبينة ...مسكها من ايدها وين رايحه ؟....
\باعدت ايده ....: اتركني .......ابوي راح يجي اليي
ومشت عنه ...وطلعت بره المطعم .....يوسف واقف مستغرب منها ....
شوي الا جى ابوها ........ركبت السيارة ....طلع يوسف من المطعم ....الا مشت السيارة..
سمر رجعت البيت ....منهارة ....تعبت مع يوسف ....وهي توها في بداية الطريق ...
سألها ابوها : بنتي في مشكلة بينك وبين يوسف ؟
سمر بهدوء : لا ...سوء فهم بسيط ...
أبوها : طييب أنتي ليش تعبانة ..؟
سمر: بابا ...لازم تصير مشاكل بسطية بين الزوجين ...نتصالح بكرة
أبوها : ان شاء الله .....
ركبت سمر إلى غرفتها .....رمت شنطتها على السرير ورمت حالها وياها .....سمعت صوت مسج في جوالها ...طلعت جوالها ....شافت مسج من يوسف
( كيفك سمر ..؟
أنتي الي قلتي نقول سلبيات بعض ..والحين تبكي ..ولا تتحملي كلامي ....مايصير كذا ..اذا انتي بسرعه تبكي لاتقولي شي انتي مو قده ....وخلاص انهي السالفة وأنسي المشروع ..باي
سمر عصبت من كلامه ....حتى مايعرف يواسي ....
رسلت له
سيد يوسف .. أنا مابكيت على كلامك ...اصلا كنت تعبانة ..والكلام الي قلته جدا عادي ..واتقبلته بروح رياضية ..مشروعنا بيستمر ولاتنسى عليك عقوبة ..
يوسف وصله المسج
رد عليها: طيب يارياضية ...وليش العقوبة ان شاءالله ..تبكي وتتقوى علينا ? طيب موافق .. يمكن اذا رفضت تبكي بعد *_^
سمر ردت عليه : افف منك ...يالله فحط مناك ...ابغى انام
يوسف : بفحط يام دمعه ....باي
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-12, 05:16 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
رنــــــــــــــــــــــد ة..أفتقدت ياسر من اسبوع مايجي الفيله ولو بجي ..يجي لعمها يكلمه ويطلع ..حتى المنتجع اهمله هالفترة ..
كانت جالسه تغير في القنوات بملل وبالها مشغول بياسر ..
نسرين جالسه تشرب جوفانا(قطة سودة لنسرين) حليب ..وهي تغني لها بدلع ..أغنية (مجنونة )..وتضحك ..تستانس لما تشوف رندة متضايقة ..
نسرين: ويش فيك رندو ..زعلانة ؟ ..
رندة :.....
نسرين: ياسر مو فاضي لك ؟ ههه شكله يحب وحدة ثانية
رندة : هيهيههي ..
نسرين ...قامت عنها ..وتركتها مع افكارها
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤? بعد ساعه
رندة دخلت المنتجع وهي متضايقة ..
عماد و وسام جالسين يجهزوا لحفل الافتتاح ..الي تأجل بامر من الرئيس ..صالح جالس ياكل باستا
رندة جلست بملل ع الكنبة السودة ..وسام أشر لعماد ان يشوف رندة
عماد : رنودة ..شو فيك زعلانة؟
رندة: ولا شي ...ملانة
وسام وقف : علينا رنود ..طيب شرايكم نطلع نتمشى دام مافي زباين اليوم..
رندة ابتسمت: فكرة حلوة
عماد: من يبقى في المكان
صالح : انا راح ابقى ..مالي خلق اطلع
وسام:احسن شي فيك انك ملول ..تنفعنا صراحه
صالح : مو عشانك عشان رندة بس
رندة ابتسمت ..وطلعت مع عماد و وسام ..
بعد ساعتين رجعوا ..اول مادخلوا المنتجع ..شافو ياسر يكلم صالح واضح انه كان سهران
رندة ركضت له ع طول..عماد و وسام طلعوا في بعض ..
رندة : ياسر؟
ياسر : هلا رندة وين كنتي ؟
رندة خبرته ان طلعوا ..انقهر لما عرف انهم طنشوا المنتجع ..بس مررهم الهم لان لسا مافتحوا المنتجع رسميا
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
اليوم الي بــــــــــــــعده ……..
ياسر يطالع في الخاتم .....وقرر اليوم يروح بيت عبدالله
وقف عند باب بيتهم ....وهو يعدل نظارته ....
فتح الباب ابو عبدالله : نعم ....من انت ؟
ياسر مد ايده يسلم عليه : انا االاستاذ صالح ......استاذ ولدك ...
ابو عبدالله سلم عليه : اهلا وسهلا ....تفضل
ياسر رفض بلباقه : لا شكرا .......بس حاب اعطيك هذا ( وطلع الخاتم وهو حاطه بمنديل )
ابو عبدالله استغرب ": من وين الك ؟
ياسر : ولدك الله يهديه ...كان حامله معاه في الفصل ..يبي يرويه اصحابه .....انا كنت امزح معاهم .....وفكرني اتكلم جد ..ههه تعرف الاطفال .....بس انا قلت هذا امانة ولازم ارجعه الكم ....
ابو عبدالله : جزاك الله الف خير ....لو غيرك سرقه ولااهتم
رجع ياسر شقته وهو ميت ضحك ...
ياسر : جد في ناس طيبه بزيادة ....اليوم رااح اكمل غنايمي
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
......في اليل .....
جالس يراقب بيت عبدالله ...وهو فاطس من الضحك على السيناريو الي حصل بالبيت ..
ابوعبدالله ..يهزأ ولده ...وامه تضربه من الجهة الثانية ...
ياسر: مسكين الولد .....^_^
وهو يطالع في الخاتم الي عنده ...طبعا تسألوا كيف عنده الخاتم وهو سلمه إلى ابو عبدالله .....الخاتم الي سلمه اله مزيف ....وراح إلى مكان وصنع مثله ...
بالمختصر تزوير ....واخد الاصل ....الي عندهم مايساوي ولا شي
وجى يوم الجمعه الي ينتظره ياسر ......بعد مراقبة دقيقة وتخطيط رهيب قرر تنفيد الي في باله

الساعه 10 .....وهو لابس ثيابه السودة ...ومتلثم ..في مقره السري ..والهوى يحرك لثامه....دق على رقم بيتهم ....((من البيانات الي سجلوها إلى الطلاب .. استفاد منها.)) ...دق ثلاث مرات ماحد رفعه ....اساس يتأكد انه مافي احد ....هو كان متأكد ان مافي احد
لان الساعه 3 العصر ..كان جالس يراقب افردا العائله واحد واحد يطلع ويشطب على الي طلع.....
تنفس بهدوء .....ومشى للبيت ....الساعه 10 :10ليلا
تسلق للبيت .....بعد ماتأكد ان الطريق فاضي ..رمى حجرة ......اساس يتأكد مافي كلب او سنورة ......( هو كان متأكد مافي عندهم لا شغاله ولا كلب وغيره ...بس الحذر واجب ( يمكن اشتروا هع ) )
دخل البيت ...من نافذة ....لاحظ من مراقبته ان القفل مكسور فيها ...وماتنقفل ...دخل منها ....
ومشى في البيت بسرعه ....توجه إلى غرفة ام عبدالله ....
بس للأسف كانت مسكرة ..ياسر تأفأف ...نزل بكل رشاقه ...ودور في المطبخ في الصاله
صارت الساعه 11:00 ....راح لمجلس الرجال ...وقام يدور على النسخ الاحتياطية ....وشاف كذا نسخة ...
وبسرعه يروح للغرفة ...وجرب نسخة نسختين ثلاث ..حس الوقت ضايع
11:15
بقت عليه ساعه وربع ويرجعوا ....واخر نسخه ..جربها ...فتحت الباب
وكان متوتر على الاخر ....
وبسرعه يروح للتسريحة .....الدرج الاخير ( وهو يتذكر لما عبدالله اخد الخاتم من دون ماتعرف امه)
فتح الدرج .....ماشافه ........انصعــــــــق ......
ياسر وهو يسب ويلعن : كيف مافكرت فيها .....اكيد راح تغير المكان عشان لاياخد منه مرة ثانية ..
وبسرعه قام يدور .....ماشافه في التسريحة
30: 11
فتح خزانة الملابس ....وشافها بين الملابس ......
اخد الي في الصندوق بالكامل ورجع الصندوق إلى مكانه .....وسكر الخزانة ...والتسريحة .....
وسكر باب الغرفة 11 و45 ...ورجع المفاتيح مكانهم ....
11و 50 دقيقة .....سمع صوت السيارة .....رجعوا قبل الوقت ب خمس دقايق ......حس بتوتر شديد ....عرق ... حرارته ارتفعت .......
توجه لنافذه ......سمعهم يترقبوا لباب البيت ويفتحه ...
بسرعه يبي يطلع مو عارف ....سمع صوت المفاتيح .....وصوت عبدالله
طلع من النافذه ...وبسرعه ركب فوق السور
الا فتحو الباب .......من التوتر ....طاح في البيت الي جنب بيتهم .....
انتهى الفصــــــــــــل الثــــــــــــــــــــــ ــاني
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
]?~~¤ ~~،، Maxim of twins ،،~~~~ ¤?(

كل خائن يختلق لنفسه ألف عذر وعذر
ليقنع نفسه بأنه فعل الصواب ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-12, 05:17 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصـــــــــــل الثــــــــــــــــــــال ث
((العودة لخدعة قديمــــــــة))
ياسر توجه لنافذه ......سمعهم يتقربوا لباب البيت ويفتحوه ...
بسرعه يبي يطلع مو عارف ....سمع صوت المفاتيح .....وصوت عبدالله
طلع من النافذه ...وبسرعه ركب فوق السور
الا فتحو الباب .......من التوتر ....طاح في البيت الي جنب بيتهم .....
يارا كانت تنشر لثياب ....سمعت صوت شي يطيح على الارض ..
يارا تركت لثياب ....والتفت وراها ......طالعت في حديقة بيتهم ...
ياسر كان يتألم .....وماسك نفسه ....
يارا تقربت خطوة .......ياسر كان متخبي ورى الاشجار .....
يارا تتقرب اكثر .....ياسر اعصابه يمسكها اكثر ...
قام اخد حجرة بهدوء....وراماها بعيد .....يارا سمعت الصوت وراحت تركض له .....
ياسر تنفس .....وبسرعه قفز برشاقه وهرب .......
يارا شافت حجرة .......قالت يمكن اتوهم .....بس في داخلها حست ان في شي...
ياسر وصل شقته .......وهو يسترجع انفاسه ......رمى كيس الذهب على الطاولة .....ورمى بحاله على السرير ......
مسح العرق الي في جبهته ...ورفع كم ثيابه .....شاف ايده تألمه .....عرف انها التوت ...متعود على هالحالات .....
اليوم الي بعـــــــــــده
دخلت ام عبدالله غرفتها..وطلعت صندوقها..بتلبس لها واحد من خواتمها..فتحته..جمدت مكانها..وطاح صندوق من يدها..مالقــــــــــــت اي شـــــــــــــــــــــــي ..فاضــــــــــي..ولا قطعة ذهب..ولا ولا شي..اغمي عليها ع طول..جى زوجها وهو منصفع...
بلغوا الشرطة..ولكــــــــــن ولا نتيجة..الذهب انسرق..ولا راح يرجع
الشرطه عملت ابحاث ..واخدت بصمات..لكن مالقت اي بصمة غريبة ع صندوق شي طبيعي ياسر كان حذر جدا من سالفه البصمات..ام عبدالله صابها انهيار عصبي لان الذهب كله انسرق..والذهب قيمته فوق 50000
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
دخل ياسر المنتجع ..الشله استغربو ..شافوا يده مكسورة ..
رندة خافت ..ياسر ضحك: لاتخافي ..بس ملتويه ..خبروني أخر التطورات,,
عماد: لسا نكمل التجهيزات..
وسام : انتظر الحفل من مدة..بس الرئيس أجله
ياسر استغرب: اجله ..وليش؟
رندة: أمس في الفيله سأل عنك..بس انت من اسبوع بره البيت..
ياسر رفع حاجب ونزل حاجب..ليش أجله ..؟
ياسر..تباعد عنهم..ودق ع عمه
ياسر: هلا عمي..
عمه: كملت مهمتك ؟..انتظرك في المكتب بعد شوي..
ياسر: حاظر..شوي وأكون عندك
ياسر..ودع شلته وطلع..ورنــــــدة عصبت
وسام: رندة..تعرفي ياسر..عنده مليون شغله..اعذريه
رندة طنشته..وجلست جنب عماد..تسولف معاه تحاول تنسى ياسر
$في مكتب الرئيــــــــــــــــــس$
أبراهيم جالس مبتسم ..وهو يسمع كلام ياسر الي فرحه..
ياسر خلص كلامه ..
أبراهيم في نهايات الاربعينيات لكن شكله يين ان اصغر ..من أول نظرة تعرف أنه رجل غني..وهامور بسوق ..أنسان خبيث لأبعد درجة ..وكل تفكير في الفلوس ..
أبراهيم : وكم قيمة المجوهرات الي سرقتها ؟
ياسر: ماعرف ...لسا ماكلمت (رشاد ) يصهرهم ويعيد تشكيلهم بعدها راح أبيعهم ..
رشاد هذا هندي مساعد لياسر وأبراهيم في سرقاتهم ..وخبير بذهب ..
ياسر : طيب ليش أجلت حفل الافتتاح ؟
أبراهيم: هذا هو الموضوع الي راح اكلمك فيه اليوم ..
ياسر ..يسمع لكلامه باهتمام ..
أبراهيم ..: أنا عندي زميل من ايام الدراسة ..أسمه (محمد .=أبو جواد ) واكتشفت من كم يوم..أن يملك مبالغ خياليه في البنك ..وهذه هي مهتك الجديدة ,..
ياسر: وين بيته ؟
أبراهيم ..عطاه ملف لكل المعلومات ..: لكن هالسرقه مختلفه عن كل سرقه ..هالرجال مو هين ....يعني لازم نتبع أسلوب جديد ..او خطة الزواج..بس لازم تكون سريه
ياسر ذكر المهمة الي عملها في لبنان قبل سنتين ..لما تزوج وحدة اساس ينصب ع ابوها ..كان اسمها (لمى )..وفسخ خطبته بعد مانصب ع ابوها ..
أبراهيم: انا عرضت عليه فكرة زواجك من بنته ..ورحب فيها بقوة..ناوي ينصب علينا ..لكن انت قدها صح؟
ياسر تردد شوي..لما كانوا بلبنان رندة ماكنت معاهم..هالمرة لازم رندة ماتكتشف هالشي
ياسر: أرد لك خبر اليوم..
أبراهيم :لاتتأخر..انتظر قرارك المسا...
ياسر طلع من المكتب...وسند راسه ع الباب..
وهو يتذكر بداية لصوصيته..كان عمره 15 سنة..
ياسر: لاتكذب ..أبوي مو كذا...
أبراهيم يبتسم..: راح اخلي العالم كله يكتشف حقيقة ابوك..الا الكل منخدع فيه..جدتك وأمك...ابوك واحد نصاب
ياسر ..حط ايدينه ع اذونه..مو قادر يستوعب..
أبراهيم : ههه اتخيل ردة فعل جدتك..مسكينة ماراح تتحمل ان ولدها الحبيب ..نصاب
ياسر ..: لا ..الله يخليك لاتقول لجدتي..ولا أمي
أبراهيم: خلاص..بس بشرط
ياسر:راح انفد كل الي تقوله لي..انا موافق
ومن هذا اليوم..تعلم ياسر فنون السرقه...وصار خادم لأبراهيم اساس يخفي حقيقة ابوه...
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
يوسف دق باب بيت سمر .....فتحت سمر الباب ....وبدون وجه قالت : اهلا مسيو يوسف
يوسف يطالع فيها ...وفي الضحكة على شكلها وهي معصبة : وسهلا مسز سمر
مشى وراها ....ودخل المجلس ...
جلس على الكنبه ..وهي حاقرته .مد ايده عند وجها : وين وصلتي؟
سمر طالعت فيه بقوة..
يوسف سكت .. حسها معصبة جد ...حب يغير جو :اخبار الدموع اليوم؟
سمر : هيهيهي ......تسلم عليك
يوسف سكت .....: اوهو ......قولي ويش عقابك اكرم النا ....مو عاطيتنا وجه من اولها ...
سمر ضحكت ...: طيـــــــــــب ..
قامت وحطت شريط في لستيريو ...وقفت جنب لستريو ...
سمر : يالله .....ابيك تغني على هذه الموسيقى وترقص ليي
يوسف انصعق : شنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سمر شغلت الكاميرا : يالله قوم ......أنت وافقت على العقاب ....يالله يارجـــــــــال
يوسف طلع فيها نظرات شوي ويقتلها ....تبي تخليني واحد اهبل هالمجنونة ....
قام وقف .....واخد الكاميرا وسكرها ..: تحلمي ....تحلمي
سمر : لا ماحلم .....من اسمها عقاب ...يعني رضيت او مارضيت بتسوي
يوسف على اعصابه : ماقدر ..دوري غيره
سمر : اذا تبي نعمل تبديل ....راح يكون اصعب ...
يوسف : انتي من وين تطلعي هالأفكار المجنونة ...يبي اليي ادور الك على واحد مجنون من مستشفى المجانين ...أزوجك وياه..صدقيني راح يستانس عليك
سمر : اذا تبي تخلص هالعقد بسرعه ...سوي العقاب ....والله ماتعرف ترقص .....؟
يوسف : اعرف .....بس مختارة اليي غنية الى اطفال
سمر : ههههه ...
كانت الاغنية (( كلون عندون سيارات ...وجدو عندو حمار ...بيركبن خلفوا وياخدنا مشاور ..والبوليس بيأشر لو ..سيارت تزمر لو ...تن تن تن ......الخ )) ,, <<<<أموت ع الغنية مرة ظريفة
بعد فترة ...يوسف استسلم للأمر الواقع .....سمر مارضت تتنازل ..يوسف قام يفكر ( شكلي لو اقعد من اليوم إلى بكره ....مابترضى اتنازل وأمري إلى الله )
وقف ..وحط إلى نغمة من جواله ..وحط إلى السمعات )) وهو معصب حده .....سمر شغلت الكامير الفيديو ..ورفعت الصوت زيادة عشان تزعجه ...قام يترقص يمين ويسار
وهي ميتة ضحك وتشجعه : يمين يسار ......
ادحنت على الكنبه من الضحك.. وهي تصوره
وهي تقول : يمين يسار ( وتصفق له ) ..
وهو يرقص ويأأشر الها برويك صبري عليي ....خلصت الغنية يوسف ماحس ..ردت عادتها .....
مرة نص ساعه ....وهي فاطسة ضحك ..وهو يقول : متى بتخلص .؟.
سمر :لا ...هي طويلة (تتلعب عليه)
كمل شوي ....الا يدخل ابوها ...توه بيتكلم ....شاف يوسف يترقص ..وعلى شنو .....غنية اطفال بروضة ....!!
يوسف حس شكله جد اهبل .....وسمر مدحنه من الضحك وخبت وجها تحت المخدة
ابو سمر انسحب بهدوء
يوسف وقف ...وتنفس .....وراح اخد له مخده (وسادة) ...وقام يرميهم على سمر ....
سمر تضحك : تبي تشوف حالك بالكاميرا .....؟
يوسف : الحين تعطيني وياها ....بتشوفي شغلك
سمر : لالالا ....برويها خطيبتك المستقبيله يمكن تنعجب فيك ...من الرقص التحفة
يوسف : سمرو ..جيبيها احسن لك ....
سمر قربتها شوي ....توه بياخدها ....باعدتها
حاول ياخدها ..وهي تعانده وتضحك .....قرب الها بقوة .....
وطاح عليها ......سمر انحرجت ....وهي ساكته ........يوسف قعد يطلع فيها نظرة مافهمتها .....حاول يتقرب الها .....وهي باعدته ...وقامت ....
وهي حست بحرارة في جسمها ....وحست حالها حمرة ......
يوسف ساكت .....وهو حاط ايده وره شعره .....
سمر تبي تغير الموضوع ....قالت وهي مبتسمة : احم ..تبي عشى .؟؟
يوسف : ها ؟ .......( سكت فترة )......اي اي روحي سوي اليي مو بس عشى واحد ...مليون عشى ..مثل المرة الي فاتت طلبتي اكل كثيرررر يالفيله .
سمر : ماعرف اطبخ ....تبي تعال وياي المطبخ ....
يوسف : الله وأكبر ...لعبوا عليي يعني ....قالوا اليي تعرف تسوي كبسات ( يتمسخر )
سمر وهي مادة لسانها : بس اعرف اسوي اندومي ^_^
يوسف : اروح مطعم اكرم لي
سمر : خلاص خلاص ..نبدي في مشروعنا
يوسف : يالله
سمر وقفت .....وجابت حجر نرد ....
يوسف :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سمر: راح نرمي حجر النرد ....واذا طلع عدد زوجي ..تقول الي ذكرى حلوة من طفولتك .......فردي .......ذكرى سيئة
هذه اول مرة
المرة الثانية .....حجر زوجي حلم حققته .....فردي ماقدرت تحققه
وهكذا شي وعكسه ....وبكذا راح نتعرف على بعض اكثر ....
يوسف : طيييييييب .....انا راح ارمي اول
سمر عطته الحجر ....
يوسف .....رمى الحجر .......وطلع عدد زوجي .....: يالله انسة سمر ...قولي ذكرى حلوة ....
سمر ابتسمت وتعدلت في جلستها .......كانوا جالسين على الارض ....
وهي جالسه كانها تعمل تمارين يوغا ...وتتكلم بحماس ...ومرح ...يوسف ضحك عليها حتى قبل لاتبدي ......
سمر : مرة يوم اني صغيرة مررررة ..كنت ابول بثيابي (ههه فضيحة البنت )
يوسف فطس ضحك عليها : انا الولد ماكنت اعملها ...
سمر : لاتكذب .....اصل الاولاد اكثر من البنات
يوسف : يعني انتي مو بنت ..؟
وظلوا يسولفوا وكملت له سمر سوالفها الي ماتخلص.....وكل واحد يقول ذكرى عنده .....
جى دور يوسف مرة ثانية ....وطلع إلى سمر تقول ذكرى سيئة
سمر رجعت ذاكرتها شوي .....وحست اقسى ذكرى ......كلام يوسف الجارح الها ....قالت : احتفظ فيها إلى نفسي ....
يوسف جى الفضول : يالله سمرو قوليها .....
سمر : لا مابي اقولها ....بختار اقول حلم ماحققته
يوسف : طيب شو هو ؟
سمر حطت ايدينها في بعض ....وغمضت عيونها : اني حلمي بريء ...
يوسف صورها بالجوال بدون ماتحس
سمر : هي أنت ؟؟؟؟؟ ليش صورتني ؟
يوسف : وحدة بوحدة ..( وطلع السانها يقلدها )
سمر : ياشريرررررررررررررر
يوسف : يالله يالله كملي
سمر : طيييييييييييب .....اني احلم يصير عندي بيت متواضع ..وعائله كبيرة ...واصير أم سعيدة ...واولادها يحبوها
يوسف ابتسم .: حلوووووووو
سمر : عندي احلام كثير .....ابغى احققها ....
بعد ساعه ...يوسف قال : طيب ......يالله انا بمشي ....
سمر : اوكي
وقفت وياه .....فتحت باب المجلس ...وكان الجو بارد ...
سمر تكتفت .....وهي تنتظره يلبس جزمته ....
لبس جزمته ...وقف .....ابتسموا إلى بعض ....
يوسف : يالله ......مع السلامة ...
سمر : مع السلامة
يوسف حط ايده على كتفه ....: تدفي عدل
سمر بس حط ايده على كتفها توترت ...يوسف ابتسم ..واشر الها تدخل .....
سمر : اوكي .......باي
وسكرت الباب ..........يوسف ركب سيارته ....وهو يحس بشعور جديد بدى ينمو في داخله .....سند راسه على الكرسي ....وطلع جواله يشوف صورة سمر ....
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-12, 05:18 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





ياسر رجع المنتجع ....رندة كانت تعمل ميك اب لزبونة سورية..
عماد فرحان اليوم عندهم زبونة سورية...وجالس يسولف معاها
وسام كان في المقهى الي بالمنتجع ..وجنبه صاحبه دانيال الا من اصل أيراني ..دانيال خير مرة..وطيوب..وسيم بالقوة..ودائما يتعرض لمضايقات من البنوتات بسبب وسامته..عمره 24 ..رجع من امريكا لوحده ..أمه وابوه اقنعوا يجلس معاهم.. بس هو مشتاق لسعودية
وسام: دانيو...شنو ناوي تشرب؟
دانيال : أي شي...
وسام قام ..وطلب لهم اثنين كوكتيل ..
وسام : ليش رجعت لسعودية دانيو..شنو تبي فيها؟
دانيال: مشتاق لها والله...
وسام: مشتاق لها ..لولشخص معين؟؟
دانيال أنحرج..: الى الاثنين ...
دانيال ولد عم سمر..وهو راجع اساس سمر وبس..للأسف مايعرف انها انخطبت..كانو أصدقاء طفولة حيل..
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?

ياسر جى وجلس ع وحدة من الطاولات في المطعم..وطلب قهوة..
دانيال ..مادري ليش ماتطمن لياسر...: من هذا؟
وسام: ياسر ..مدير المنتجع
دانيال تفاجا: مدير المنتجع..ماتخيلت في عمرنا
وسام: ههه..وليش ..ولد خير ونعمة..هو ورندة ..فاي شي يطلبو يصير
دانيال: رندة ؟
وسام: ايوة..نسيبة ياسر ( وسام وشله مايعرفوا انها ماتنسب له شي)
ياسر دق ع رندة ان وصل في المنتجع...وقال لها ان ينتظرها المطعم الي في المنتجع ..
رندة خلصت ميك اب..وتركت..الي في يدها..وبسرعه تركض للمطعم.,.
عماد استغرب من حركتها..
رندة: عماد انت كمل الباقي بليزززز
عماد: اوكيييييييه..
رندة كانت لابسه فستان أحمر وقصير..ورافعه شعرها الحرير بشكل جنوني..طالعه حلووة حيل...
دخلت المطعم تدور ع ياسر...شافت وسام وجنبه شاب وسيم عيونه خضرة..ابتسمت لهم..وهي تدور ع ياسر..انتبهت له شارد وهو يطلع في كوب القهوة..كان لابس تيشرت أسود..ورافع النظارة ع شعره..ابتسمت بحنان..وتقربت له..
وسام انتبه ان رندة دخلت..اشر لدانيال ينتبه..
دانيال رفع راسه..وشافها وهي تمشي لياسر ..فرحانة..
انبهر بجمالها..بس اشمئز منها ومن قلة أدبها..وجرئتها..
دانيال: سعودية؟
وسام ضحك بسخرية: اشك..
دانيال: احسها كنها لبنانية..
وسام: مادري..
دانيال ماستلطفها ابداااااااااااااااااااااا
رندة جلست ع الكرسي...ياسر انتبه لها..
ياسر ابتسم : هلاااا وغلا
رندة: اهلييييييين..وحشتني..الفيله بدونك ظلمة
ياسر انحرج..وحط يده على شعره (حركة لما يستحي): يسلمو
رندة ضحكت..: الله يسلمك..
جلسوا يسولفوا شوي...دخل صالح المطعم..وفي ايده الكورة..
تقرب لياسر: نور المطعم ..
ياسر: بوجودك...
صالح : اخبار مدرستي..؟
رندة استغربت ؟؟؟..ياسر توتر وأشر لصالح انه يسكت..هو موصيه ان السالفه سر...
صالح توتر...: قصدي مدرسنا ..القديم...(يبي يرقع مو عارف..)
ياسر: اييييييييه تمام والله...
ياسر: يالله استئذن ..عندي شغل ضروري...
رندة وقفت بتلحقه...ياسر مشى طلع من المطعم...رندة : ياسر
ياسر وقف..رندة تقربت له ..: راح ترجع اليوم..
ياسر يفكر ..رندة تحس بالوحدة بدونه...متعلقه فيه حيل..
رندة تنتظر رده..وعيونه مركزة عليه..
ياسر: طيب...راح ارجع...باي رنود
رندة فرحت: اوكي انتظرك ..لاتتأخر...
رندة تباعدت وهي مستانسة..اليوم لان مميز بنسبة لها..هذا اليوم نفسه..الا كانت رندة فيه وحيدة..ولقتها جدة ياسر..
طلع ياسر ..وراح خبر عمه بقراره...ورندة طلعت من المنتجع..
ورجعت الفيله بدري...ناوية تجهز مفاجاة لياسر..دخلت غرفتها
وجلست ع سريرها الواسع..واخدت دبدوها العزيز..وضمته..الدبدوب هدية من ياسر...بنسبه لها كنز..مستحيل تفرط فيه..دخلت جدتها..وجلست جنبها..رندة حبت راسها
مريم مسكت ايد بنتها : بنتي..عارفه ان هاليوم مميز بنسبة لك..وبنسبة الي..انا حلمت من سنوات ان تكون عندي بنت مثلك..فانتي بنتي يارندة..فاهمة بنتي..رندة حظنت جدتها وبكت..
بعد ماهدأت..عطتها جدتها سلسلة ذهب ..على شكل حرف (r)
رندة فرحت ولبسته..
.?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?


يوسف يغسل سيارته ....جت اخته الي اصغر منه ....في عمر سمر تقريبا ..زهرة عمرها 18...مرحة ومربوشة
اخت يوسف ( زهرة): يوسفوووووووو ....ابيك توصلني اليوم
يوسف : افففف مالي خلق ....قولي لسلمان .....
زهرة : اف ياربي عندي ثنين اكبر مني .......ولا واحد عاطيني وجه
ودخلت ...
خلص يوسف من سيارته .....ودخل ياخد له دوش
دق باب بيتهم .....زهرة فتحت الباب ....
زهرة : وااااااااااااااو .......ويش هالمفاجأة الحلووة\ ماما ...تعالي
جت ام يوسف : هلا وغلا بسمر .. هلا فيك
سمر : اهلين فيك عمه
ام يوسف : تفضلي ..تغذي ويانا
سمر : لالا ..بس كنت ابي اشوف يوسف
زهرة : حركات .....وصارات بينكم اسرار بعد
سمر استحت ....( مو إلى هالدرجة علاقتنا ): يمكن
ام يوسف وزهرة استلموا سمر ...وخلوها تدخل غصب عنها ......توها داخله ...
الا سلمان كان نازل ...وبسرعه رجع ركب ....يوسف كان طالع من الحمام ....: ويش فيك ؟
سلمان بعصبية : خطيبتك موجودة ؟ هذه ماتعرف شي اسمه وقت زيارة مناسب
يوسف شوي انقهر بس طنش ....شوي الا قال : سمرررر هناااااااااااااااااااا؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلمان استغرب : اييييي ويش فيك ؟ روح انزل للحبايب
يوسف عصب .....وبسرعه راح لابس اي كلام .....وهو معصب فيها ..هذه تجي على كيفها \
سمر كانت جالسه بصاله ..وجنبها زهرة وعمتها ويضحكوا وياها
شوي الا سكتت لما شافت يوسف نازل ....
يوسف جى بدون سلام ولا كلام ...: سمر ...كيف تجي بدون ماتقولي اليي؟
ام يوسف وقفت : ويش فيك ...هذا بيت رجلها وتجي الوقت الي تبغاه
سمر حست بالأحراج ..: اسفة على الازعاج عمه ....
كانت توها بتتحرك ....بعد حركة يوسف السخيفة ....ام يوسف طلعت في ولدها بقوة ..
يوسف : لا مو قصدي كذا حبيبتي ...( تعمد يشدد عليها) بس يعني لازم انا استعد لستقبالك
سمر : هاااااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟
ام يوسف وزهرة استغربوا وحسوان يوسف وسمر مو على بعضهم
يوسف حس ا ن اهلها بيشكوا: سمر حبيبتي ...تعالي معاي غرفتي لحظة
سمر : اوكي
صعدوا لغرفته ...وكل واحد يأشر إلى الثاني ...
اول مادخلوا الغرفة ..اثنينهم كانوا بيتكلموا بنفس الوقت
يوسف : انا بتكلم اول
سمر : الا انا اول
يوسف: ليش انتي هنا انسة سمر ؟
سمر : وياريتيني ماجيتي ....كذا تفشلني قدام اهلك
يوسف : لا تغيري السؤال
سمر : اففففففففف ....انا جيت عشان الواجب
يوسف ( احنا وهالواجب ..وهالمشروع مايصير تنساه يوم )..: ماتقدري تتصلي ؟
سمر : اتصلت بس انت ماترد ..وبعدين انت ليش معصب عشان انا هنا؟
يوسف : لان ماقلتي اليي ...وان شاء الله تبي اهلي يتعلقوا فيك ....عشان بعدين ينصدمو ...ان احنا بنفك ولابنتسمر مع بعض
سمرحست بالأهانة ...وملامحها تغيرت ...: طيب ....اخر مرة اجي
يوسف حس ان كلامه قاسي شوي ..: طيب الحين مو حلوة نضل فوق يفهمونا غلط ...ننزل ولازم نرويهم ان مافي مشكلة بينا الحين ..(( وكان في احد يسمع الكلام )
سمر : انا ابي ارجع البيت..
يوسف : لالالالا
سمر : ها ؟؟ انت ماينعرف الك ..ان جلست قلت
يوسف قاطعها: طيب ياذكية مو حلوة ان تطلعي ع طول .....تغذي معانا ..وبعدها اوصلك ...
سمر وهي منزلة عيونها ...: طيب متى غذاكم ..؟
يوسف طلع في ساعته ..: بعد ساعتين
سمر فتحت شنطتها ..وطلعت الواجب : هذا الوجب ...اقره بعد ماطلع ...
يوسف ضحك عليها ....وهو يفكر ( هذه جد مصرة )..
يوسف حقرها ...وشغل البلايستيشن ....
سمر قامت تطلع في غرفته ....حبت تزهقه شوي ...وفتحت خزانة كبته ...
يوسف وهو يلعب : ويش تسوي انتي ؟
سمر : بس لقافه ....
سمر انتبهت إلى البوم صور ....اخدته ....: عادي اشوفه
يوسف حط (ستار) وقف العبه ..: اي هو تقصدي ؟
وقف ....واخد من عندها ...اخد طلة سريعه عليه ...ورماه على السرير..: شوفيه عادي ....
سمر حست اخلاقه زفت بس ماتدري ليش ...جلست على السرير ....وقامت تتصفح الألبوم ..وهي تضحك وتعلق
يوسف ماعرف يركز ..وهو يلعب ويسمع صوتها تضحك
سمر شافت صورة إلى يوسف واخوه سلمان ..: ههه يوسفو مني كأنك واحد من السنافر
يوسف ضحك : تشاهدي السنافر؟
قام ترك العبه .. وجلس جنبها على السرير .....مدت الألبوم : شوف شوف ....تشبه السنافر
يوسف : يافيله ...انا اشبه السنافر ....اذا انا سنفور انتي ويش تطلعي
سمر : سنفورة هههه
يوسف : لا شرشبيل
سمر مدت لسانها : انت شرشبيل ..مو انا
يوسف طلع فيها وضحك ....سمر نزل شعرها على وجهها ....يوسف باعد شعرها ..وحطه ورى اذونها ....
سمر استغربت من حركته ...شوي الا يدق باب غرفة يوسف
يوسف عصب ..وقام فتحه ...: نعم ؟
زهرة : ويش تعملوا؟؟ههه ,<<<<<البنت افكارها سودة
يوسف : بلا سخافه .....يالله انقلعي
زهرة: الغذى جاهز ترى ...اذا مستعجلين عرسو ههه
يوسف جرها من شعرها : الحين بنزل ..
يوسف اشر لسمر ...سمر وقفت ....
نزلوا للغذى ....جلسوا على الطاولة ...وسلمان بغرفته ...
ام يوسف : سمر لاتستحي....كلي الي تبي .
سمر بحيا : مشكورة ..
ام يوسف : تحملي ولدي ....ولازم تتعودي عليه
سمر بضحك : اييه الله يعيني عليه
يوسف طلع في سمر بقوة ...
يوسف : اماه ..وصيها عليي .....انتي ماشفتيها ..ماتأكلني ولا شي في بيتهم ..
سمر : انــــــــــــا؟
يوسف : ايه .....فيله تاكل كل شي عني
سمر : يوسفو .....لاتكذب
ام يوسف وابو يوسف يضحكوا عليهم
زهرة وهي حاطة ايدها على خدها : يحليكم ..شجعتوني اخطب ..
سمر ويوسف طلعوا في بعض ...وضحكوا على شكلها
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:15 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.