آخر 10 مشاركات
الشيـطان حــولك .. *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : smile rania - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          فرسان على جمر الغضى *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          قلبه لا يراني (130) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة مع الروابط عيدية عيد الفطر المبارك* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          361-جزيرة الذهب - سارة كريفن - روايات احلامي (الكاتـب : Sarah*Swan - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          وشمتِ اسمكِ بين أنفاسي (1) سلسلة قلوب موشومة (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          [تحميل] زينه هي الموت والمنعوت والنجوى بقلم/black widow(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-10-12, 11:50 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 ياخسارة طيحة طحتها لأجل الحبيب والنهايه لا مسكني ولا سمى علي / بقلم عطيات






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عيدكم مبارك يا الغوالي

وكل عام وأنتم بخير

العيدية الثانية

اليوم

هي رواية

ياخسارة طيحة طحتها لأجل الحبيب والنهايه لا مسكني ولا سمى علي

بقلم الكاتبة / عطيات...



كلمة الكاتبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
,
,
كيف الحآل جعلكم بخخير وبصحه وبسلآمه ,,جيت لكم بروآآآية كتبتهأ بقلمي وانتم الي بتحكمون عليهأ
,
,
روآيتي راح تحمل الحيأة الصعبه الي يعيشونهآآ البعض وبنفس الوقت الحيأة الجميله والرفاهيه ,,حآولت بقدر الامكأن انها تكون روآآية مختلفه عن الروآيات وان شالله تعجبكم
,
,
لآ احلل من ينقلهأ بدون ذكر اسمي "عطـيــآـت"
,
,
>>بسم الله نبدآء



ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة درة الاحساء ; 10-10-13 الساعة 06:17 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-12, 11:54 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


الفصل الأول

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
..:يممممممآه ليييييييش
ام حسن وهي تطلع لبنتهأ فستآن طويل وحلو:قلت لك هالفستان الغبي مارح تلبسينه ..آلبسي هذا ذووق وحلو وانتي بتحلينه
.. برطمت وهي تشوف الفستان:ايييييييييعععع وويش هاللون المقرف
ام حسن بطفش:لونه وردي وينأسب بشرتك البيضه يأفالحه
..هزت راسها بلا وهي تتكلم بصوتهاآ الخشن المبوح العآآلي بأختصار يصدع الراس:لآلآلآ مآآحبه يممآه مابلبسه لا تحاوللللين
ام حسن رمت الفستان على السرير وطلعت :بككيفك اذا مالبستيه مافي روحه
..شهقت:شنوو!!!..."ركضت ورا امها"..يممآه مايصير ككذي تعرفين ان مروه عازمتني من شهر قبل الحفله
ام حسن بعنآد:وانا قلت لك غير هالفستان مابتلبسين
...بزهق:يمآآآآآآآآآآآآآه تكفيييين بلبسه في عرس ولد خآلتي بس مو في هالحفله الله يخليك
ام حسن وكآن الفكره دخلت راسهأأ:عرس ولد خالتك؟؟؟ ليش لا
..بفرحه:يعني مآآلبسه يمه
ام حسن وهي ترجع لغرفة بنتها:بس انا بطلعلك فستان ذوقك معفن مأدري طألعه ع مين
..لحقتهأأ وهي تقفز بونأسه:أهم شي مآآبلبس الوردي الخرا ذاك
ام حسن وهي تفتح دولاب بنتهأ وتناظر بالفساتين بسرعه:امممم آلبسي هالبرتقالي المخطط
...ناظرت بالفستان من ورا امهآآ :ارحم من هالوردي
ام حسن :آجل يلا اتجهزززي وانا بروح اشوف اختك واتجهز قبل لا يجي آبوك ويسويلنا مسرحيه
..هزت راسهآآ بسرعه:ححأضر
ام حسن بنظرة ثأقبه لبنتهآآ:ذكـــرى لا تلعبين بوجهكك ولا تكثرين مكيأج
ذكرى :طيب
طلعت ام حسن وذكرى قفلت باب غرفتهأ ولفت للفستان وبابتسامه شر:قالت البسيه قاالت ..لو على جثتي مالبستك..."سحبت لها فستانها الي طلعته ورفضته امها ودخلت لدورة الميأأه وهي مبتسمه "
,
نتعرف على العائلة
عليآن الزأأهر ...دخله السنوي متوسط وانسان اجتمأعي ومرح لكن عيبه انه طيب بزيآده ويسمع كلام اصحآآب السوء وععصبي على زوجته ..يمووت في بنته البكر ذكرى ودايمن يحب يمزح معاهآآ وهي أقرب بناته له ..جممممييييييل ويعطونه اخو عياله
منيره الزأهر..بنت عم عليآن ...تحب عليان كثير اكثر من عيالهأأ وياما هانت نفسهأ وداست على كرآمتها لاجل ماتفقده ...تعتبر حلوه ومأأهي لهذيك الدرجه من الجممآآل لكن مهتمه بنفسهأأ كثير
_
حسن ..25 سنة ..آكبر عيآل عليآن .. مملوح وطويل وعريض ونسخه من امه وشديد كثير..يحب يضحك مع اخته ذكرى الي تلصق نفسها فيه غصب ..تفكيره متحجر وبدوي ..شعره اسود وعيونه عأديه بلون عدسه بني يميل للعسلي وخشمه طويل وسكسكووته تزيده حلاوه

خألد ..23 سنة ..اكثر وسامه من حسن ويشبه ذكرى ..دبدوب شوي واقصر عن حسن ..مهمل ويحب البطحه والنوم والاكل ..شعره اطول عن حسن بشووي ومهمل لنفسه ككثير

سآلم ..21 سنة ..اووسم اخوانه ...جمأل وآآآدب ورجوله وطول وعرض..مطيح بنات العين ...شعره بني وعيونه ععسلي ناعسه ويجننن ×.×

ذكــرى ..18 سنة ..أخر سنة ثاانوي \علمي ..بنت رجه وهباله وعبط وعنيده وشخصيتها غريبه جدآآ...جذآآآبةةة ونسخه من ابوهآآ...عيونهآآآ تذبح بلون اسود وبؤبؤهآ وأأسع وعيونها كبيره ..شعرهآآ كثيف أسود يوصل لخصرهأ بقصه فراوله وتدريج بشكل ملفت ...قصيره ومليانه لكن مخصره ..عندها غمازه على خدها اليسار وعلى ذقنهآآآ ..بنت تعاند نفسها وشخصيتها متقلبه ولاحد يفهمهآ لانها مو فاهمه نفسها آصلن وماخذه الحياة استهتار

محمد ..17 سنة ..خووآآآف وقزم ويلبس نظارات وشكله مسآلم ..مفطوس والكل يناديه "صيني"..مأيشبه اخوآآنه ابد لان باختصار اخوانه مايتشاابهون ولاينقالهم اخوان هههه
ذكرى مسببتله حاله رعب

بشرى ...15 سنة ..آآخر العنقود ..تجننن نسخه مصغره عن سآلم ..أحلى مليون مره عن ذككرى ...شعرهآآ بني يميل للععسلي وعيونها عسليه فااتحه ونآآعسسه وملامحها ناعمه ..شخصيتها رقيقه ونااعمه ودلووعه ..طويله وجسمها مخصر أحلى عن جسم ذكرى والكل يخطبهآآ ويسآل عنهأأ ومستحيل يصدقون انها هي وذكرى خوات

>>>>هالعائلة مستقرين في الامارات واصلهم سعودي
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
الساعه 7 المغرب
ام حسن بصرآآخ وهي تنزل من الدرج:بشششششرى ذككككرى يلآ ابوكم ببرآآآ
بشرى نزلت من غرفتهاآآ وهي تتحجب واستغربت من ذكرى الي تطلع وهي متغطيه بالكامل:ويش نزل عليك واتطوعتي؟؟
ذكرى :ويش الواحد لا تمسك بدينه صار مطووع!!
بشرى :باسم الله شفيج عصبتي!!
ذكرى طنشتهآآ لا تنفضح:ممآعصبت ليه اعصب
نزلت من الدرج وبشرى وراها وفرحت لان امها ماشيكت عليهم قبل مايطلعون ...ركبت السيااره الي كان فيها ابوها ومحمد وامها:سلامم
ام حسن :بششرى ححصني نفسك انتي واختك
ذكرى وهي حاطه الشيله على وجههآآ ومرتبكه بداخلها لكن خارجين مو بآآين :ييبآه شلونك؟
ابوحسن ابتسم :حمدلله كيفك انتي؟
ذكرى:بخخير..وينك مآتنشآف ف البيت؟
ابو حسن اتنهد:كنت عند ابوي
ذكرى ابتسمت:فديته الششيخ ..كيفه؟
ابوحسن وهو مبسوط من حواره مع بنته:والله بخخير يسلم عليكم
ذكرى:الله يسسلمه يبغالنا يوم نروح له
ابوحسن:آي والله
وصلو للبيت مروه وذكرى اول ماشافت البيت ابتسمت لا تلقاائي :ووه وحشتني هالكلبه
بشرى بعتب:ذكككرى عيب
ذكرى طنشتهأأ برضو وبشرى حصنتهآ وحصنت امها وابوها ومحمد ونفسهأأ أكثر من مره تخاف من العين ...طلعت من السياره وركضت مو مهتمه لشكلها ولا للكعب الي لابسته ودخلت للحوش..ام حسن هزت راسهأأ باسى :هالبنت مابتعقل
بشرى :آي والله
ام حسن تآآملت ابو حسن وهي تحس بدقات قلبهآآ تزيد :بو حسن
بوحسن سرحآآن :...........
ام حسن وهي تحس بجرح بقلبهأأ:ععليان
بوحسن ناظرهآآ :ههلا
ام حسن بغصه:انتبه على نفسك
بوحسن وهو مو مبالي فيهأ:لا تووصين ..لا اله الا الله
رآح للمجلس ومعه ولده محمد وبشرى مسكت يد ام حسن:ماماا يلآ ندخل
ام حسن بحزن:يـلآ
دخلت ام حسن ووراها بنتها بششرى للممر الرئيسي في الفله الكبيره واستقبلتهم ام ممهند >ام مروه<
ام مهند:حيا الله من جاناا نور البيت
ام حسن ابتسمت:الله يحييك منور باهله
ام مهند وهي تسلم عليهأأ:كيف حألك يا وخيتي؟
ام حسن اتنهدت:بخخير وانتي كيفك وكيف رجلك؟
ام مهند :الحمدلله كلهم طيبين
ام حسن:حمدلله على سسلامة المسافر يا ام مهند
ام مهند بابتسامه:الله يسسلمك والله نور البلاد بعد روحي
بشرى بخجل:احم سلام عليكم خالتي
ام مهند بفرحه:هلااا وعليكم السلام هلا ببشرى
بشرى سلمت عليها وهي ذايبه بملابسهاا:كيف حالكم؟
ام مهند:بخخير بشوفتكك يممه انتي كيفك؟
بشرى:تماامم ..وين البنات؟
ام مهند وهي تناظرهاا من فوق لتحت:فووق تعالي اوصلك
بشرى استحت:لا خآآلتي انا مو غريبه بطلع بنفسي مشكوره
ام حسن برضأأ وهي تشوف بشرى تمشي مثل عارضات الازياء متوجهه لفوق:ليت ذكرى طلعت مثلها
ام مهند بضحكه:لا ذككرى مستحححيل مامنها اثنين هالانسانه
ام حسن :ههههه اي والله

_عند البنات _
ذكرى وهي تعلق عبايتها في علاقه مروه:ويش رآيك بالي لابسته
مروه وهي تصفر :اوخصصصصص ..انتي شكلك بأيعه نفسك والله لا شاافتك امك بتتوطا فوق بطنك ولاهمها الناس
ذكرى بتحدي:عععآآدي اهم شي اسوي الي ابيه ولا اتركه بخخأأططري
مروه وهي تتآآمل الفستان :بس مو كآآنك مصختيهأ شوي؟
ذكرى وهي توقف قدام المرايا وتتآآمل شكلهآآ:امممم لآ شكله ؤك
بشرى دخلت الغرفه :سـ.."شهقت بصدمه من لبس اختهآآ"
ذكرى كآآنت لابسه فستآآن نيلي قصير وضيق على الجسم يوصل لنص فخذهأأأ بخطوط عريضه فضيه تلمع وتووب مع هيلا هوب فضي خيف وكععب نييلي عاالي..شعرهآآ ككآن طأيح على كتوفهأأ العريضه ونصه مرفوع لفوق ومسويه كحل نيلي ولمعه فضيه وماسكاارا نيليه ورووج فأأأقع فوشي وبلاشر بطيخي وكآنت ملامحهأ كبيره..مروه وهي تضحك:ههههلا ببشوور
بشرى بصدمه وهي متجاهله مروه:يالخاامه ويش لآبسه!!
ذكرى برطمت:ويش مو حلو!!
بشرى بعصبيه:تستههبلين !!
مروة حست بان بشرى بتطنقر:بشوور ليه عصبتي عآآدي لبسها
بشرى بغضب:ايش ععادي ..رجولها كلها بااينه ومو مغطيه كتوفهأأ من زين الظهر لاجل تينينه ولا شعركك من طووله لاجل تلبسين عرياان ! ذكرى انهبلتي؟؟
ذكرى بمجاازفه:آآنا من يومي منهبله
مروه كتضيع للسالفة:شوفو قليلة الآدب داخله غرفتي ولا تتسلم علي
بشرى استحت على وجههأ لكن غضبهآآ مازال على اختهاا:آآسفة .."سلمت على مروه"..كيفك؟
مروة:حمدلله يارووحي ..انتي ككيفكك ؟
بششرى:الحمدلله .."فسخت عبايتهآ وكانت لابسه فستآن من ذوقهأأ بلون فووشي طويل يوصل لركبهأأ ووأأسع لكن حزآآم اسود جلد تحت الصدر وفيه اكمام تغطي الكتوف عريضه وشعرهآآ كيرلي ورافعته كله ذيل فرس وخصل نازله ومكحله عيونهآ وماسكأرا وروج فوشي خفيف مع كلوس ططآلعه ععذاااب ..مروه تتصفر:الللللللله اللللللللله ويش هالزين كله
ذكرى انبهرت بجمأل بشرى عكسهأأ هي ..مماحبت تجلس وتحرج نفسها اكثر:انا خارجه
طلعت بسرعه من غرفة مروه وهي تعدل شعرهآ الطايح على كتوفهأأ وتوجهت لصاله البنات واول مادخلتهأأ صارخو البنات بحمآس:ذكككككككككككرآآآآآآ� �آآآآآآآآآآن
ذكرى آبتسمت:ههلا !
البنات هجمو عليهأ والي تحضن والي تسلم ..ذكرى فرحت وهي تشوف صأأحبة طفولتهآآ وبصرآآخ:خزييييييييييييييي� �يير
خزير بصرآخ مثلهأأ:ذككككككككككككككككك� �كككرى
حضنو بععض وخزير رفعت ذككرى "شلتها" ودارت فيها وذكرى تضضحك:اشتقت اشتقت اشتقت اشتقت لككك مووووووووووووووت
ذكرى بوناسه :وانا موووت اشتقت لك
خزير وهي تنزلهآآ:حبيبتي انتي
مها بغباء:مو نفس المدرسه؟؟
خزير وذكرى:اي هههههه
مها:عيل امس شفتو بعض مالحقتو تشتاقون لبعض
خزير:وانتي ويش دخلك فينآآ ياربي ماتدرين بغلات هالمخلوقه بقلبي
ذكرى بحب:الله لا يحرمنا من بععض
خزير:آآآآآآآآمين
ذكرى سحبت خزير وجلست معاها على كنبه :تعالللللللي امي ماشافت لبسي
خزير ضحكت:ولا انا
ذكرى :ههههه انتي لبسك ارحم انتي مغطيه كتووفك
خزير:والله انك خربتيها تقوولين لابسه منشفه
ذكرى:ههههههه ويش اسوي ياخخي شفت الفستان يجنن على تحفه عرض الملابس واشتريته وامي مادرت
خزير:ههههههه هبله تشبهين جسمك بجسم تحفه
ذكرى:ويش فيه ججسمي لايكون مو حلو؟؟
خزير تمد لسانها:ويعووووووووه معفن
ذكرى ضربت كتفهاا:جبببب احسن عنك يا العصاا
خززير:عصا مو كتله لحم متنقله ههههه
ذذكرى :جججججب
دخلت مروه وجلست بين ذكرى وخززير:هايوووو
خزير وهي تبغىى تطنقر ذكرى:مرووه مو كآن ذكروه زايده كيلوين
مروه فهمتها :اي والله شوفي اللحم الزايد عند خصرهأ ولابسه فستان ضيق كمان
خزير:رحمتك يا رب احيانا العمى نعمه
مروه:اي وانا اختك انتي الصادقه
ذكرى فاهمه عليهمم وببرود:قل اعوذ برب الفلق لا تعطوني عين
خزير:ع ويش ي ححسره!!
ذكرى سمعت الاغااني وارتبشت:الللللللللله قومو نرقص
مروه:لالالا تغيرين السالفه
ذكرى قامت وهي تسحبهم:قومووو نرقصص
خزير :ههههه وجعع اهجدي ويش ترقصين وانتي لابسه كذا
ذكرى ارتبشت على الآخر صارت تممشي وهي تهز كتوفها بدفاشه ومروه وخزير انفجروو ضحك عليها...دخلت جو الرقص مع البنآآت وهي تغني باندمآآج مع الاغنية واصلن هي مالها بالرقص الخليجي ...بشرى اول مادخلت مع صاحباتها انصدمت باختهآآآآ ترقصص بكل احساس ع قولتهم ..بشرى مماحبت اختها تتفشل دخلت معاها بالرقص وبما انها اطول عن ذكرى فصارت هي وذكرى بنفس الطول بعد مالبست ذكرى الكعب ..بشرى وهي تهز بابدأأع واتقان عكس ذكرى وتهمس لهآآآ:ويش تسوين انتي؟؟
ذكرى وهي تغني وتحرك ايديهاا يمين ويسأأر:ايووووآآ عاشو عااشوو ياقمميل
بشرى استحت وضحكت:هههه هبله وربي لا تذبحك امي لا شافتك
ذكرى غمضت عيونها وصارت ترقص رقصها الي هي تبغاااه مو مهتمه لكلام الناس عنهآ...بشرى اتوهقت :ذككككككرى
ذكرى وهي تحاوط خصر بشرى وترقص معاها :ههآآآ
بشرى ووجهها صار لونه احمر:ااععقلي
ذكرى:ههههههههههه ادييييييييييييييييييهم
خزير دخلت بالرقص :تنكسسسسسسسس
ذكرى تركت بشرى وصارت ترقص مع خزير مثل الرججآآل وخزير مأقصرت هي ادفش عنها بالرقص:ايوه ايووه ايوه سسرى سررى
مروه ضحكتت ودخلت ترقص مع بشررى :مسكينه شكلك غلط بيننآ
بشرى وهي متفشله :...آآسسفةة
البنات انقذو الوضع وغيرو الاغنية من الدي جي وحولوهآآ انجليزي...ذككرى ارتتبتشت وبصرآآخ وصل للجيرآآن:وآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآووووووووو وو رآآآب يا حبيبي
خززير :وخروو وخروو البنت بتنفجر
ذكرى فكت شباصه شعرهآآ وصارت ترقص باتقأأن واندمآآج ورقص اجنبي رووووووووعةةةة عكس رقصها الخليجي ...بششرى وهي متفشله من جرأءة اختهاا سحبت نفسها ونزلت لمجلس الحريم عند امها ولحسن حظهأأ لقت امها تتعدل قدام المرايا:ماماا
ام حسن لفت لهاا:ليه نازله؟
بشرى وشوي وتبكي:ماماا اطلعي اممسكي بنتك الهبله
ام حسن باستغراب:ذكرى؟
بشرى:ماـ."سكتت اول ماشافت ام مهند تسحب ام حسن لداخل المجلس وحست بانها تفششلت بقووا هالمره ".يااااربي مستحيل اططلع هالبنت جنت رسميي
بالنسبه لذذكرى فاستمرت على الرقص ومعاها خزييير الي ماقصررت بالهبال والبنات ارتبشوو معاهم وصارو يرقصون رقص اههبل والبعض يحش فيهم ومروه وآآقفه عند الباب ومنفجره ضحك عليهم ...
>
<
في مجلس الرجآجيل
دخل المجلس بكل هيبه وجبروت ومشى باتجأه ابو مهند بدون لا يبتسم او يجامله ..سلم عليه بكل برود:حمدلله على سلامةة مهند عمي
ابو مهند وهو مبسوط لشوفته:هلاااا بذيآآب هلا تو مانور المجلس يبه
ذيـآب حك طرف عينه :المهم ..مهند وينه؟
بو مهند حز بخاطره اسلوب ذياب الجامد معه:مهند مع الشباب تعال بوصلك لهم
ذيـآب مشى ورآ بو مهند وعيون الرججآآجيل عليه ولا فكر يلتفت لاي واحد فيهم او يسلم عليه ..بو مهند:مهند يبه
مهند قأأم من عند الشباب الي كانو ججآلسين في المجلس المجاور:يا هلا يبه سمم
بومهند:ذيآب هنا
مهند بفرح وهو يشوف ذياب:حيا الله بو فهد كيفك ؟
ذياب وهو يسلم على مهند ببرود:الله يحيك ..انا بخخير انت كيفك؟
مهند:والله الحمدلله فرحتني شوفتك ..حيأأك اجلس
بومهند وهو يحط ايديه على كتف ذياب:هالله هالله في ذياب
ذياب ناظره بطرف عينه وبو مهند فهمه ورفع ايده عن كتفه ...مهند :افا ييبه لا توصي بولد العم اتفضل ذياب
ذياب مشى جنب مهند لعند الشباب وبآآآن فرق الطول والعرض بينهم ...ذيآآآب ضخم وعريض وعضلاته وآآضحه من الثوب ...حسن عقد حواجبه اول ماشآآفه وخاله الي كان جالس جنبه بشك:ححسن حنا نعرفه ؟؟
حسن باستغراب:والله ممادري انا اشكك.."انتبه على نظرآت ذياب له هو وخأله واتوسعت عيونه بصدمه وبهمس مصدوم "..ذيـــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــــ أب!!!!!!!!!!!!!!!
خاله عبدالرحمن بصدمه:لا تقوول !!
مهند وهو فرحان ومايدري بسالفتهم:ححسن هذا ذياب ولد عمي بالرضااعه
ذيآب مربع ايدينه ويناظر بمهند المصدوم:مافي داعي تعرفنا على بعض ..احن نعرف بعض
حسن بلع ريقه ووقف وعبالرحمن وقف معه وهو خأأيف :ههههلا ذذذياب
مهند بستغراب:حسن انت من متى تعرف ذياب؟
ذيآب ابتسم بسخريه:اووهو ...من زممآآآن
عبدالرحمن وهو يضحك كترقيع للموضوع:ههههه ذياااب ...وحشتنا يارجآل
ذياب ناظره بنظره كرهت عبدالرحمن حيأأته:مايوحشك غاالي على العموم رح تشوفوني كثير قريبأ
مهند ابتسم:وحد مايبي يشوف هالوجه المزيون
حسن وعبدالرحمن بداخلهم "انآآآ"...ذياب اكتفى بانه يبتسم لهم بسخريه ويتوجه لكنبه منفرده ويجلس عليهآآآ ويحط رجل على رجل بكل غرور وكبرياء..عبدالرحمن وهو يجلس ومرتعب:ههذا وش طلعه لنا
حسن ناظر لذياب ورجع يناظر لخاله:احسه بيجيب لنا مشكله
عبدالرحمن خخأف :ححسن ترى والله اروح فيهآآ
حسن بلع ريقه:لا ان شالله مابيصير الا كل خير
عبدالرحمن:ان شالله
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

يتتبـــــــــع ‘*


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-12, 11:55 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تآآبععع ‘*

ذكرى تعبت وجلست على الكنبه وهي فاسخه الكعب ورابطه الشيله على راسهأأ بطريقه غجريه ..خزير وهي تشيل المواعين وتفرش السفره:هيييييييه ياكاريناكابور قومي افرشي معانا قرايب على الفااضي
ذكرى وهي مصدعه:والله مألي نفس أبلع
خزير :هههههه صدقتك انتي كل شي قدامك تبلعينه ياخوفي يجي يوم وتبلعيني فيه
ذكرى ناظرتهآ بطفش وقأمت من مكانهأأ وهي تشيل الكعب وتمشي كانها سكرآآنه ..خزير خافت عليهأأ:ذكوو لا يكون تعبانه
ذكرى بانفعأأل وضربت نفسيتهآ:لاا بس اجرب مشية جديده
خزير:ههآ؟؟
ذكرى طنشتهآ وتوجهت لغرفة مروه الي انتبهت عليهأأ وهي نازله من الدرج:ذكككرى اشفيك؟
ذكرى بتعب :جيبيلي مويآ وبندول
مروه باستغراب:ليه فيك شي؟
ذكرى بصوت عالي:جيييييييييبيه وجب
مروه استغربت ونزلت للمطبخ بتجيب البندول وشآآفت اخوهآآ ..مروه:هلا بصأأحب الحفله
مهند آبتسم لهآآ:يآهلين ..محلوه اختي
مروه تغمزله :من يوم ماجابتني امي وانا حلووه
مهند:الللله عالثقه تعجبيني
مروه وهي تفتح الثلاجة :طآلعه على الغغالي غصبن عن شكلك بعجبك
مهند رفع حاجبه:متآكده انك اختي ..شكل هاالاربع سنين الي غبت فيهم غيروك
مروه:يووووو دأم ذكروه صأحبتي تطمن اختربت اختربت ههههه
مهند:ههآ ويش ذكروه؟
مروه وهي تشيل دبة مويأ:ذكـرى بنت عليان الزاهر..صآحبتي الي ككآنت معانا في الدمام تذكر؟
مهند آبتسم :آيووهه ذككرى اخت حسن وخالد .."ضحك"..سبستيان هههههه
مروه:ههههههههه ججب لا تسمعك صأرت تكره هالاسم
مهند:ححرآم ليه؟
مروه:البنات معقدينها منه كل اقاربهآآ ينادونها سباستيان هههههه
مهند ابتسم :ككيفها؟
مروه:نعم نعمم ويش دخلك فيهأ انت ؟..المهم بخير
مهند :ههههههههههههههه غغبيةة .."شل صينية الاكل وطلع"
مروه استوعبت :ههآآ..."صارخت بقهر"..محد غغبي غييييييييييرك آآفف كله من هالذكرى اثرت على عقلي صرت غبية من اول ماصاحبتها .."برطمت وهي تمشي"..ياذي الصحبه ولا بلاش
طلعت لغرفتهأ وانتبهت على خزير تدخلهاا..دخلت وراهاا وشافت ذكرى منسدحه على السرير:ماشاالله احتليتي سريري!!
خزير :شوفيها تدلع راسها فتر من كثرت الاغاني والقرقره الزايده ماشاللله ساعتين ورا بعض تخرط على البنات
ذكرى بتعب :حيواااااااااانة
مروه:استغفر الله دامك مريضة ادعيلنا ننجح ف علمي المرض
خزير بفرحه وعبط: اي صح دعوه المريض تستجاب
ذكرى بحقد:جيبي البندول واكلي تبن انتي وهي
مروه:مابعططيك ادعيي اول
ذكرى:هآآآآآتي
خزير:لا تعطينها اول ادعي انتي آملنا الوحيد ف النجاح
ذكرى :يارب جعلك انتي ومروه ترسبون وتعيديون ثالث ثانوي قولو آآمين
خزير ومروه شهقو:شنوووووووووو !!!
ذكرى بشر:والحين جيبي البندول
مروه بعصبية:مابغى يا الحقوده
خزير:مروه جيبي البندول انا بشربه راسي صدع
مروه:يفداك ياقلبي وماتشوفين شر
ذكرى بغضب:مممروووآآآآ
مروه:وصممخ جب .."عطت خزير البندول ودبه المويأ"..بالعاافيه ياقلبي
خزير شربت الموي واكلت البندول ..ذكرى بححرقه:كلاااااااااااب اطلعو برع
مروه:نعم اختي جايه بيتي وتطرديني !!
خزير:ووآآآكككك آلقططي
ذكرى وراسها بينفجر :قسم بربي انكن نذلات
خزير ومروه:ومنكم نتعلم ههههههه
ذكرى طشنتهم وعطتهم ظهرهآآ..خزير:مريره قومي نتعشى
مروه:يلآ حبيبي
قأمو وطلعو لعند البنات ..ذكرى عضت شفايفهأأ بقوه:آآآخ يا رااسسي
قأمت من السرير واتوجهت للدريشة وظلت تناظر بالرجاجيل الي يتعشون برع ...رفعت حاجبهأ باستغراب من العملاق الي وأأقف ويكلم بالجوآل وايده على جيبه وشكله مششهور وغني ...انتبهت على حشره تمشي على الدريشه لكن من برع ...ظلت تناظر فيهآآآ بتركييز لمده 13 ثانية الين ماطارت الحشره نتيجه ضرت الحجاره على الدريشة ..ذكرى خافت وناظرت للحديقه وانصدمت من العملاق الي يناظرهآآ بتركيز ..حست بالدنيأأ تدور فيها والععقااارب تووقف ......نست هي ووين وايش تسووي!!...عيونهأأ معلقه بهالعملاق الي وجهه غغريب ويناظرهآآ...لاول مره تحس بخوف وببرود يسري في عروقهأأ...بلعت ريقهأأ وهي تحس بان نظرآآته مجمدتهأأ وكانه يعرفها من زمممآآآآن ...
شهقتتت وبفجع:ذكـــــــــــــــــ� �ــــــــــــرآآآآآآآآآآآ آآآآآآ
ذكرى حست بيد تسحبها وتبعدها عن الدريشة وتلفها لها بقووه وبصرآخ:ويش لابسه!!
ذكرى بسرحآآن وهي تستوعب الوجه الجميل الي قدامهأأ:....مممام؟؟؟
ام حسن بعصبية وهي تهزهأ بقوه:ياقليلة الحيأأ تستغفليني انتي وتسلكين ليييييي يالغبرااء
ذكرى استوعبت مين قدامها:مااااااااااااااااا� �مممممم!!!..."اتوترت "..آآآ لاا لا مو قصدي بسس
ام حسن قاطعتها بعصبيه:ححسبي الله عليك من بنت ..وش بيقولون الحريم لا شافوك ههآآآ وش بيقولون
ذكرى بلعت ريقها:ععآآدي انا بنت ابوي وبكيفي البس الي البسه مو بكيفهم ولااني بنتهم لاجل يتحكمون فيني
ام حسن دفرتهاا وضربت وجهها بقوه وهي معصبه:ححسبي الله عليك حسبي الله عليك بغيتي تفشلينآ
ذكرى:يممآه لا تتحسبين علي من فستان
ام حسن بقهر:جــــــــب ..مآبغى اسمع صوتك
ذكرى سكتت وهي خايفه من عصبيه امها:..........
ام حسن ووجهها احمر وشوي يطلع الدخان من اذنهأأ:انتي كل مره تستغفليني ..كل مررره يا ذكرى
ذكرى وهي مصدومه:يماه لاا
ام حسن بغضب:انتي الظآآهر اتعودتي تممشين كلمتك على الكل ولا صرتي تحشمين احد
ذكرى:لاااا مو هذا قصدي
ام حسن :أأججل ويش تقصدين بححركتك هذي؟؟ ههآ تلبسين الي انتي تبغينه وتشترين الي انتي تبغيييينه ولا تحسبين حسآب لاحد ههذا فستان الي انتي لابسته ولا مصخره
ذكرى ماحبت امها تعصب أأكثر:يمه نحن مو في بيتنا
ام حسن وهي تمسح وجههأ:استغفر الله استغفر اللله .."بصوت اعلى "..استغفر اللللله
طلعت من الغرفه وهي معصبه وذكرى ظلت وأأقفه مكانهآآ منصدمه من رده فعل امهأأ...لفت تناظر للدريشة واتذكرت العملاق ..اتنهدت :اووووف احسن سحبتني من هناك ولا انا عأأجبني الوضع .."اتذكرت شكله وحست بشوي خوف"..يمممه يخرع
...صووت كبير بالسن :مين الي يخخرع!
ذكرى رفعت راسهآ للي وأقفه عند الباب ومتكأه على عصاهأأ وباستغراب :مآحد ..مين اانتي؟
الحرمه العجوز ..آبتسمت وهي تقرب من ذكرى وتناظرهآ من فوق لتحت:انتي ذكرى؟؟
ذكرى باستغراب:كيف تعرفيني؟
العجوز بابتسامه:تشبهينهآآ حييييييييييل شلون مأأعرفك وانتي نسخه منهآ
ذكرى :تقصدين امي؟؟
العجوز:آي
ذكرى باستغراب زيأده:بس انا مأشبههأ ابدآآ لا بشعر ولا ملامح ولا تصرفات شلون تقولين اني نسخه منهآ
العجوز مسكت يد ذكرى وسحبتهأ لمرايا تسريحه مروه ووقفت وراهآآ:ككآنت مثلك بمراهقتهأأ.."تحسست شعر ذكرى الكثيف الاسود"..شعرهآ ككآآن اقصر عن شعرك ممأكانت تحب الشعر الطويل..."تحسست كتوف ذكرى"..كانت بيضااا حححيل مثلك حتى عروقها تنبان مثلك ..."دمعت عيونها وهي تشوف الحبوب الورااثيه الي بظظهر ذكرى"..ورثتي الحب منهآ
ذكرى وهي مو فاهمه شي:انتي عن مين تتكلمين؟؟ انتي مين ؟
العجوز آتنهدت:انا اسممي ذكرى مثلك
ذكرى بصدمه:جد!!!
العجوز هزت راسهآ بايه :والي اتكلم عنهآآ بنتي
ذكرى باستغراب وهي تناظر نفسهأ بالمرايا :ططيب وش صلتي ببنتك؟؟
العجوز حطت يدهأأ على عيون ذكرى الجذابة وغمضتهأأ:غممضي عينك
ذكرى والي محتاره من هالعجوز ...غمضت عيونهآآ :وبعدين؟؟
العجوز باست راس ذكرى من وراا:عدي لين 10
ذكرى استغربت حركاتها صارت تعد من 1 لين 10 ...العجوز مشت خارجه من الغرفه وذكرى تعد ومغمضه عيونهآآ ولا انتبهت عليهأأ...ذكرى :10 ..."فتحت عيونهأ وانصدمت بان العجوز اختفت "..خخاله ...خآآآله
ذكرى طلعت من الغرفه وصارت تدور على العجوز لكن مألقتهأ وباستغرااب :ويش تقصد ذي وويش جأبها اصلن!!
حست بيد ناعمه على كتوفهأأ وصوت أنعم:ذكككرى امي تقول يلا بنروح
ذكرى لفت لبشرى :هأ ليش الساعه كم؟
بشرى:11 بالليل
ذكرى :مابغى ارجع برجع مع سلوم
ام حسن كانت رايحه لتحت وسمعتهآآ وبحزم:لااااا بترجعين معانا
ذكرى لفت لهأأ وهي مستغربه حزمهأ:طيب ليهه !!؟؟
ام حسن :لاننا رن نتناقش في البيت
ذكرى بعناد:لاااا بسهر مع خزير ومرووه والبيت قريب مو مره بعيد وسلووم بيسهر هنا
ام حسن بقهر:ذكـــرى!!
ام مهند مرت من جنبهم وباستغراب:علامكمم؟؟
ذكرى ابتسمت :خاله قولي لاممي اني بسهر هنا مابغى ارجع
ام مهند بطيبه:وخزيأأه يا ام حسن ..ذكرى مثل مروه وغلاتها من غلات بنتي خليها تسهر معاها وينبسطون
ام حسن عصبت من اسلوب ذكرى الاستفزازي:لاا بيشوفون بعض في المدرسه
ذكرى:يممممآآآآآه ارجووك
ام مهند:يام احسن ويش فيكك على البنت !
ام حسن حست بانها انحرجت :مافي داعي يام مهند
ام مهند:ترى ازعل منكك
بشرى ماحبت تتفشل امها:خخآله خلاص المدرسه بعد يومين
ام حسن زأدت عليها بشرى من كلامها مع ام مهند:بشششششرى ععيب وخلاص ذكرى خليك هنا
ذكرى فرحت وطارت لصاله البنات ...بشرى حست بانها تفشلت (انا كم مره اتفشل اليوم )...ام مهند ابتسمت لهأ ورآحت تشوف شغلها
>
<
>
في مجلس الرجاجيل
حسن وعبدالرحمن جألسين جنب بعض ومرتبكين بوجود ذيآآب معاهم...عبدالرحمن وهو يناظر بذيآب:الله ياخذه
حسن باستغراب:ليه تدعي عليه؟
عبدالرحمن:شوفه الكلب كيف مسفهنا!
حسن بطفش:خخآلي ..خل الرجأل بحاله دامه بعيد عنا
عبدالرحمن:احس انه ناوي ينتقم منا بس مايعرف ككيف شكله يفكر باحقر طريقه
حسن بخوف:ليه حنا ماغلطنا معه
عبدالرحمن بسخريه:ممأغلطنا معه ..حبيبي هذا الرجآل ظالم وحقير مأيعرف ربه والكل يخاف منه استغفر الله بسس حنا ليه صاحبناه ذكرني
حسن بصد:ممأدري انت الي صاحبته مو انا
عبدالرحمن بقرف :ووييع انا اصاحب هالاشكأل
حسن :خالي شفيه ذياب؟؟
عبدالرحمن:ماتشوفه كيف مشووهه استغفر الله وجهه مادري كيف ولا عضلاته ذي كلها عمليات صدقني
حسن:استغفر الله ..انت ليش كذا تفكيرك
عبدالرحمن بقهر:لا تقلب السالفة ععلي وبعدين ليه تتكلم كأنك مارتكبت جريمه معي
حسن بصدمه:اي جريمه!!
عبدالرحمن اكتفى بانه يعطي ولد اخته نظره ولف يناظر لذيآآب:جريمه ذيآب
حسن بخوف:خآآآآآآآآآلي...انا مايخصني فيك انت واصحأبك
عبدالرحمن لف اول ماشاف عيون ذياب تلتقي بعيونه:ياكلب وطي صووتك لا تفضحنآآ ..انا اشك ان هالذياب ماجاب عملاء سرين هنا
حسن خأف اكثر :ويش رايك نعلم ابوي نفتك
عبدالرحمن:لا حوول ..ترآك دلخ يا البدوي لا عرف عليان بالسالفه بيرمينا بالسجن والله ابوك بيوووقف مع الحق
حسن :لا تحسسني باننا الغلطانين كان ححأدث مجرد غلط
عبدالرحمن حس بتوبتر :ححسن ذياب يشوفني صح؟
حسن شاف ذياب وحس بالدم يوقف عن الجريأن من نظرت ذياب الجاامده والمخيفه ...عبدالرحمن شاف ملامح حسن وعرف بان ذياب عيونه مثبته عليهم ...غمض عيوونه بقووه وبهمس:يأأأرب ويش هالوهقه!
مهند ججأ لهم وهو مبتسم:حسسن يقول عمي بانه بيروح بتجلس انت صح؟
حسن ارتاح وهو يشوف جسم مهند غطى على ذياب:اي .."استوعب وبسرعه"..لا لا انا برجع
عبدالرحمن:انا بعد
مهند باستغراب:لا تستهبل انت وخالك ترى الشباب كلهم بيسهرون
حسن وهو مو طأأأيق ذياب:لالا انا مواصل من امس واحس باني سطلت
عبدالرحمن:وانا مشغول مع الوالده تعرف تجهيزأت عرس ولد اختي
مهند بطفش:بكيفكم بس لو تجلسون بتنبسطون
حسن مأصدق على طول قأأم :الجايات اكثر
عبدالرحمن قأم مع حسن وطلعوو يسلمون على ابو مهند ومهند وهم يحسون بنظرأت ذياب لهم ...ذيآآب ككأن بالفعل يناظرهم ..ابتسم ببرود واتصل على صأحبه ومامرت ثانيه الا ويرد عليه :السسلام عليكم
ذيآب:وعليكم السلام ..ضأحي انت وين؟
ضأحي :هلا بو النشمي ..ايش مافي اخبارك؟
ذياب وهو مبتسم ويلعب بمفتاح السياره بزهق:خلاص ولا تزعل اخبارك؟
ضاحي :تمآآم نسال عنك
ذيآب:انا بخخخير بشوفت الحلوين يلا انت وينك؟
ضأحي استغرب:انا في البيت وبعدين تعال اي حلوين؟
ذياب بحقد:حسن الزآآهر وعبدالرحمن الزآهر
ضأحي ضحك:وكككككككككككآآآك شفتهم هالخرفأأن
ذيآب:اتوقع طلعو ربع مهند
ضأحي:لا تقوول .."عض شفايفه بحمآس"..امممآنةة وش حسيت اول ماناظرتهم
ذياب:...مأدري المهم انهم خافو حتى انهم ماطولو راحو بسرعه
ضأحي:ههههه قلت لك خرفأأن
ذيآب:المهم انت بتنام ولا؟
ضأحي:لا بددري توها بتدخل 11 ونص ورآي سهره ي بابا
ذيآب:وين؟
ضأحي وهو يتمدد على الكنبه:اااههه ...بطلع على دبي الساعه 12 وبسهر هنآآك تعرف الكازينو
ذيآب:آها المهم انا شكلي بجلس هنا لاجل اكذب على هالعم والعب دور ولد العم المحترم
ضأحي:هههههههه تعجبني مصطلحاتك المهم تدخل مزاجه ويعرض عليك بنته وتاخذهأ والامور طيبه
ذياب اتذكر شي:ضأأححي
ضأحي انتبه على نبره صوته تغيرت:سمم
ذيآب:شفت وحده تشبه وحده كنت اعرفهأأ .."تذكر شكلها الي مو وآآضح لكن الظاهر انها كانت خايفه""..شكلها كانت خأأيفةة ومنصدمه وتناظر فيني
ضأأحي :انت وين شفتها قبل؟؟
ذيآب:من زممآآآن يمكن 12 سنة او اككثر مو متذكر المهم انها تشبههآ كثير
ضأحي باستغراب:لحظهه مافهمت انت شفت بزره ولا بنت مراهقه ولاككيف؟
ذيآب:كانت صغغيره ومعاها نسخه مصغره منهآ
ضأحي:والله حيرتني معك يا رجآل ..ويش اسم البنت
ذيآب وهو مستحيل ينسى اسمهأأ: سلمى
>
<
>
خزير:هههههههههههههههههههه� �ه ووش دخللل
ذككرى:جججب قلت لك
مروه:هههه ذككروه ياخي وقسم مألابوه دخل ذحين انتي حاقده علينا من صف اولى ثانوي والحين نسآلك وش فيك تقولين لنا سالفه مر عليها سنتين ههههههههه
خزير:اصلن ههي بقرة ماتبغى تعترف بانها زعلانه
ذكرى:من ايش ازعل!
خزير ترقص حواجبها:من البندووول ياماما
ذكرى:سخخيفةة ماازعل من شغلات تافهه كذا
مروه:ذكككران حبيبي تكبر عقلهأ ولا تزعل من شغلات تافهه مثلك يا خززير
خزير:ههههه اي وآضح انها تكبر عقلهأأ
ذكرى :على فكره انتي وهي اسخف بنتين عرفتهم بحيأتي
خزير شهقت:بالله!!
مروه حطت يدها على خدهأ:ووآآآآآآآآآآآي ي ماما لا تخبرين حد
خزير:تكفين لا تعلمين حد اخاف يطيح البرستيج
ذكرى ععصبت وبصرآخ:جججججججججججججججججج� �بببببببببببب
مروه وخزير:ههههههههههه
ذكرى تصر على اسنانها:كنت بقولك سالفه انتي وهي بس خلااصص هووونت
مروه:لاااااااااا بليززز لا
خزير بلقافه:اي سالفه؟
مروه:ذككرى قولي
ذكرى بنذاله:لاتحاولوون
خزير:آقول..بتقولين لا النعال على وجهك
ذكرى:مابقووووول واذا فيك خير سويها
مروه :هههههههه ترى وربي تسويها
ذكرى :طيب سوويها
خزير قأمت تدور على نعأل وذكرى تشوفها بطفش:حتى لو جبتي النعال على وجهي مابتكلم
مروه:ياارببببببببي اشتغلت الننذاله ذكرى قوولي
خزير :وجع انتي وين ترمين نعولك!!
مروه تاشر:شوفيهم في الكبت تحت .."لفت لذكرى وبرجأء"..ذككرى بمووت قوولي السسالفة امانة
ذكرى ضحكت :نونونو
خزير وهي ترفع نعال فلات:ترى برممييه ان ماتكلمتي
ذكرى:قسم بربي لا اشووتك شووته تطير كليتك من مكانها
مروه دمعت عيونهأ:قووووووووووووووووو� �وللللللللللللللللللللللي ياخخخي لا تذلين الواحد
خزير:مروه وخخري.."رمت النعال باقوى ماعندها على ذكرى وانضرب على يدها وحممرت "
ذكرى بصرآآخ:آآآآآآآآآآآآآآآخخخ يآلـ...""قأأمت من مكانها وسحبت خزير من شعرهآ وطيرتها على السرير وقامت ترفس وتشوت فيها ومروه تتبكي قههر تبغى تعرف السالفة "
خزير بآلم:آخ آآآخ ياخخي وخخري خخلاصصص كسرتيني
ذككرى بحقد:حيوانةة كلبةة حماره
مروه:قووووولي ذكككككككككككككرآآآآآآآ
خزير دفرت ذكرى عنهاا وهي تمسح بطنها الي ترفست:آآآآآآآآآيييي وربي احس اني برجع
ذكرى:آحححسسسن
مروه:لا الله يخليك مو هنا وانتي.."شافت ذكرى"..بلا حقاره قوولي
ذكرى:هههههههآي تتآملين ي ماما ..."قأمت من السرير" ..آصلن برجع البيت
مروه تبكي وبصرآخ مقهوره:ذككككككككككككككرآآ� �آآآآ
خزير:بالي مايحفظكك براا
ذكرى عنآآد جلست على الكنبه:مابططلع
خزير عضت شفايفهاا من الوجعع:لانك تافهه
ذكرى:آآددري ههه ماجبتي شي جديد
مروه: وش فيك انتي نذله ككذأ
ذكرى باستفزاز:ممآدري
خزير:انا لو بدالك ي مروه ارميها من عند الباب اطيرهآ اووصلها ابوظبي
ذكرى:اتحدددددى
مروه خايفه:لانني طيبه مابسويها
ذكرى:لانك ماتقدرين اصلن هههههه
مروة عصبت وهي تمسح دموعهأأ:سخخخخخيفة اقدر بس ماتهونين علي
خزير صارخت رغم المها:يالبااااااااااااااا شوفو الذووق
ذكرى ضحكت وانضرب الباب ودخلت ام مهند:ذككرى حبيبتي يقولولك اخوانك يلا
ذكرى :طيب خاله .."قامت تلبس عبايتهأأ"..تعرفون شككلي بنداس ف البيت
خزير:آححسن يارب امك تدووسك يااارب
مروه:آمين
ذكرى قربت منهم ع اساس تسلم لكن كفخت كل وحده ف خدهأ بدفااشه:تستااهلوون واككك ..."طلعت ركض من الغرفه وهي تضحك وماانتبهت على الي واقف بأأخر الدرج واصطدمت فيهه "...
من شدة الصدمه رجعت على ورآآ وكانت بتطيح لكن هو مسكهأأ قبل لا تطيح بيد وحده ...ذكرى وهي تحس بفششلة فظظيعه وبقهر شلون يتجرآ ويمسكهأأ..رفعت راسهآآ وانصدمت من العملاق الي قدامهآآ....ذيآآب وآآقف وهو ماد يده وماسك خصر ذكرى لا تطيح ومنزل راسه ويناظرهآآ..يوصل راسهآآ لصدره ..كانها قمله قدامه ...ذكرى تناظر بوجهه المخخخيف الغريب..وجهه طويل وواضح الضعف فيه معدل لحيته وسكسووكه وعيونه ووأأسعه وتميل للنعس لكن فيه ندب ككببير عند عيونه اليسرى ومثل الخيأطه في رقبته ..كان فيه اثار ندوب سكين صغيره على خده وقريب من شفايفه..انتبهت على حرق بطرف شفايفه لكنه متعالج ووأضح بانه صار من فترة ...سماره حلو ولون شعره ككآن غغريب ..بني يميل للاشقر..ذكرى وهي ترتججف وبصوت خخأيف:آآبـ...ــع..ــد ..عـ...ــ..نــ..ــي
ذيآآب كان يناظر بوجه ذكرى وهو مصدوم من الششبه الكبير بينها وبين سلمى...هي نفسها الي شافهأأ عند الدريشة ..انتبه لها تقول ششي لكن مافهمه وبصوته الخخشن المخيف:ويش؟
ذكرى خخأفت وعطول فكت يده عنها وبعدت عنه وهي بتموت من الخوف...من كثر الخوف ماعرفت ايش تسووي واتجمدت مكانها وهي تشوفه يناظرهآآآ بحقد وسؤاله وترهآآ:انتي اخت ححسن الزاهر؟
ذكرى ضاعت علومها من الخوف:................
ذياب بقهر وهو يعرف بان لحسن اخت هنا ورح تروح بيتها الححين من كلام عمه ..حب يتاكد هي ولا لا :تككلمي
ذكرى خافت ودمعت عيونهأأ بلا شعور:ااي اي
ذياب انصدم:انتي اخته؟؟..بس ككيف!! انتي ماتقربين لسلمى؟؟
ذككرى ودموعها تسيل بدون ماتحس:ممآآععرف انت عن مين تتكلم بس انا موو الي انت تقصدهأ
ذيآب بصدمه:بس انتي سسلمى انتي تشبهينهاا كثير
ذكرى حست بانه بيغمى عليها..اول شي العجوز ..والحين هذا العملاق ..يشبهونهاا بوحده اسمها سلمى وهي ممااتعرف وحده بهالاسم ..حمدت ربها وهي تسمع صوت ام مهند:ذيآآآآآآآآب
ذياب لف لام مهند الي ارتبكت من نظرته:وويش فيك على البنت خلها تخرج!
ذكرى استغلت الوضع ورفعت عبايتها وركضضت لبرععع قبل مايلف ذياب ويشوفهاا...ماصدقت طلعت من الفله رككضت صاروخ لسيارة سالم وركبتها وهي ترججف ودموعها تتسيل على خدهأأ...سآلم ركب السياره وباستغراب:ذكرى شفيك جايه مثل الخفاش انتي وعبايتك الطايره
ذكرى مالها خلق له:ابغى اناامم
سالم حس بان في صوتها شي:ذككرى فيك شي؟
ذكرى هزت راسها بلا:تعبااانه
سالم:اها سلامتك
حرك سالم السياره وذكرىى ماتبغى تلف وتنصدم بالعملاق الي اسمه ذيااب ووآاقف ويناظرهآآ.....مأصدقت وصلت للبيت رآحت بسرعه لغرفة امها ودخلتها بدون ماتضرب الباب وببحه صيأح:يمممآه
ام حسن كانت تتنتظرهآ لاجل تهزأها على حركتها بس انصدمت من دموعهآآ:ذككرى علامك!!
ذكرى ركضت لامها وجلست على ركبها قدامها وحطت راسها بحضنها وبتعب:بننام عندك
ام حسن باستغراب:ذكرى شصاار؟؟
ذكرى وهي تحضن امها بقووه:يممآآآه ااقري ععلي ابغى انامم
ام حسن تعرف بنتها مستحيل تنططق بشي زعلها..قرت عليهأ آية الكرسي وحست بجسم ذكرى يثقل وشكلها نامت ...ظلت تتآآمل وجههآآ بملامحه الجذابة وتذكرت العجوز الي انصدمت فيها اليووم في الحفله وبهمس:الله يحفظك يممه
>
<
<
نهاية البارت ......اتمنى يكون انه اعجبكم ورح تنزل البارتات على حسب التفاعل وانا اعتبر هذا البارت مجرد تعريف للشخصيات وبالطبع فيه كثير شخصيات مابانو للحين لكن لهم أثر كبير بالرواية

,
شكرأ لقراءتكم \دمتم بخخير
رواية ياخساره طيحه طحتها لاجل الحبيب والنهايه لا مسكني ولا سمى علي\بقلمي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-12, 11:56 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




,
,
البـآرت ‘2*
>
<
>
في بيت ابو حسن
ذكرى صحت من النوم وأستغربت انها في سريرهآآ ...قأمت بثقل وانتبهت على فستانهآآ القصير ..آنحرجت من نفسها وهي تذكر حركتها البايخه امس:يوووووو .."شافت الساعه 5 العصر حكت شعرهآآ وهي تتثأأوب بكسل وقأمت من السرير متوجه لدورة الميآآه بتستحم وتنزل لاهلها"
.
.
في غرفة بشرى
كانت تكلم بنت عمهأ بالكأأميرآ "سكأيبي" ..بشرى وهي مبسوطه:كييييفك جور
هأجر:والله بخخير ياعممري كيف حالكم انتم؟
بشرى:طيبين بس مشتاقين لكم ياروحي
هأجر بخبث:لنا ولا له
بشرى بخجل:ههههه قلت لكممم مو له
هاجر:الحاصل انه معانا في الحسابات .."حكت عيونهأ"..آآآآخ يا هالدوآآم مطفربي
بشرى:ممسآآكين تداومون السبت هه
هاجر:ججب هذا النظأم الصحي
بشرى:خفي علي
هأأجر:المهم انتي ماتخلين الوآحد يكمل سالفته
بشرى :اي سوالفك هبله كله ادارات وابلوات ومشآكل وضرابة انتي بنت على فكره
هاجر:تصدقين ..توني اعرف ههههههههه
بشرى:هبله ..المهم فاتككك امممسس شفت واحد يأهووو ولا في الاحلامم
هاجر بحمأس:امممممممممممآآ
بشرى:والله طويل وعريضض وشكله وآآآآآآآآآآآه ياقلبااه
هاجر:حمستيييينيييي يخخقق مو؟
بشرى بهيأأم:ويش يخقق!! الا يجنن الرجآل
هاجر:آححلفي! اماراتي؟
بشرى عقدت حواجبها:اممم ممأدري عاد تصدقين ماسالته
هاجر عرفت بانها تطنز عليها:اها اها بدينا بدينا الحركات الي مش حلوه
بشرى:مادري عنك .."تقلدها"..اماراتي!! ذكيه على فكره
هاجر:ودي اطلعلك من الشاششة واكفخك تكفيخ
بشرى:يمه وش قلنا؟
هاجر:بس ماعليه قريبأ قريبآ بيخترعون جهأأز يقدر ينقلنا لاي مكان واقدر اجيكم من الرياض للعين واكفخك بس بشاشه
بشرى:ههههههههههههههه انتي صاار شي بعقلك اليوم انا حاسه
هاجر ابتسمت بعبط:ضربه شمسيه المهمم وينها اختك؟
بشرى:يأحظهآآآآآآآ اممس ذكرى سهرت في بيت مروه مع الرياضي الحلو
هأجر:هييييه اي رياضي؟؟
بشرى:الرياضي الرجأل الي خخقق الي ماسالته عن جنسيتهّ
هاجر:أهاا وليش ماسهرتي انتي كمان؟
بشرى بخجل:لا وويش استحي
هأجر:لااااا يا شيخةةة الله يخليك حاوولي تخفي علينا
بشرى:بحاول ههههههه بس والله يا حظظظظظظظههآآ من اول مارجعت البيت وانا بمووت من القههر الود وددي اجلس مقابلته العمر كله
هاجر :لك الحمد يارب الرجال لهالدرجه جذاب؟
بششرى وخدودهآ توردت:جوور احس اني حبيته حلمت اليوم عنه
هاجر انصدمت:هــآ!
انفتح الباب بقوووه وانضرب بالجدأأر وبصوت عالي:انا جيييييييييييييييييييييييي ييييييت
بشرى خافت ولفت لذكرى:باسم الله !
ذكرى بصرآخ:جوووووووووووووووووو� �.."قربت من الشاشه وبفرحه"..آآآخ يابنت الذين اشتقت لك
هاجر:هههلا بحبيبة قلب جوور وينك يااخي ماتنشأفين
ذكرى:تعرفين انا اشتغل على نظأم الشفافين الحين موجوده لكن مانشاف خخخخ
هاجر:.......يامسخفك المهم كيفك وكيف الدراسه يا خريجه العلمي
ذكرى وهي تعدل الكاميرآ:والله بخخير وكيفك انتي والاهل ؟
هاجر:حمدلله بس نفسيه تدمرت مع اولى ثانوي
ذكرى:ايه بزره انتي ههههههههه
هاجر:انككتمي محد يكلمك اصلن وينها بشووري
بشرى ابتسمت بنعومه:هنآآ بس الكاميرا موجهه على ذكرى
هاجر:لبى الصووووووت وراعيته
ذكرى:ماسمحلك تتغزلين باختي
هاجر:قسم بربي حرآآم تكون بشرى اختك ظلمتوها ي جماعه
ذكرى :نعممممم نعمم اختي ترآك تهنين مخلوقه هنا
هاجر:ههههههههههههههههه وينها ماشوفها خليها تحول من نظام الشفافين
ذكرى:هيهيهي ي مسخفك
بشرى ضحكت:ههههههههههههههههه والله حلوه
ذكرى:معفنه مثل وجههأ هاجر حبيبتي انتي شفتي نفسك بالمرايا
هاجر عصبت:خيييييييير احلى عنك
ذكرى :ولاتوصليني ههه ع العموم نحن مقدرين القرابه
هاجر:نحيسه انتي هههههه
ذكرى :على العموم احمدي ربك على العافيه والخلقه الكامله والحمدلله انتي مقبوله تنشافين ههه
هاجر:اقول روحي انقلعي وجيبي بشرى
ذكرى:انتي الي اننقلعي ونادي ندوش
هاجر:مابنااديها البنت ماصدقت ترجع تنخمد ويش قالولكم مؤجزين مثلكم
ذكرى بنذاله:يوووو نسسسسسيت مسأكين انتو تدرسون
هاجر:متى بيخترعون شاشه الضرب متىىى
بشرى:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه
ذكرى :المهمم فرحت لشوفتك يااختيو
هاجر:وانا لا طززي
ذكرى:وقحه !
بشرى منفجره ضحك:هههههههههههه
هاجر:بسس عيب عليك ضحكتني الناس علينا
ذكرى:شوفو مين يتكلم يرحم امك اسككتي وسلمي ع الاهل بايوووو
هاجر:هيـــــــ...
ذكرى طفت السكأيبي وهي تضحك بشر وبشرى مو قأدره تتكلم من الضحك ...ذكرى:وقحه وحده بعد كل الي قالته تبغاني اكلمهاا ويش قالولها ممأفي كرامه وعزه نفس!
بشرى:ويش دخل هههههههههههه
ذكرى قامت :مادري المهم سلكي .."طلعت من غرفة بشرى ونزلت تحت للصاله وشافت امها وابوها جالسين مثل الاغراب وبمرح:السسلام عليكم
ابو وام حسن:وعليكم السلام والرحمه
ذكرى جلست عند ابوهأأ:كيفكم؟
ابو حسن ابتسم:بخير بشوفتك ياروحي
ام حسن انجرحت وهي تعرف بانه يشوف محبوبته بذكرى:...........
ذكرى لفت لام حسن:يمممآه آسفه ع الي صار امس
ام حسن ابتسمت لهأأ بحنيه:ععادي يمه
ذكرى انصدمت:عادي!!
ام حسن شربت الشاي بهدوء:.........
بو حسن:ويش اليوم؟
ذكرى ابتسمت:سبت يبه
ابوحسن:ااااااه ياالسبت بكره دوامات
ام حسن قامت للمطبخ:بالاذن
ذكرى قأمت ورا امها:الله يعين يبه .."لحقت امها للمطبخ"..يماه
ام حسن وهي تحط الكوب بالمغسله:هلا
ذكرى:ايش فيك زعلانه ؟
ام حسن بصدمه تحسست وجهها تخاف لا تكون دموعها نازله بدون ماتحس:ممو زعلانه
ذكرى:الا زعلانه ويش فيكك يمهه ؟
ام حسن اتنهدت :مافيني ششي بس تعب من الحفله امس وانا مو زعلانه
ذكرى مسكت يد امها:يممآآه انتي زعلانةة لانك ماعاتبتيني من حركات اممس واشوفك هاديه وسااكته يممماه اش فيه؟
ام حسن بصد وهي تحس بغصه:وولااششيي مافيني شي
ذكرى بزعل:تخبين عني؟
ام حسن:ذكرى خخلاص يا يمه مافيني شي بس شوي ارهاق
ذكرى:طيب اطلعي ارتااحي
ام حسن اتنهدت:ان شاءالله بعد المغرب
ذكرى باست راس امهآآ وحضنتهأ:يمممآه احبك الله لا يحرممني منك
ام حسن غمضت عيونهأأ بقوه:روحي شووفي ابوك ويش يبغى
ذكرى ابتسمت لها:طيب
رآحت لابوهأ وتركت ام حسن بذكريآتها بليلة اممس........انصدمت من العجوز الي جالسه مع العجايز وعيونها ععليههأ وبصدمه:ذكــرى!!!
العجوز ذكرى ابتسمت وقأمت متوجهه لها وهي متسنده على عكازهأأ:سسلام عليكم
ام حسن وهي تسلم عليهأأ:وعليكم السلام
العجوز ذكرى بخبث:ماتوقعتي اتشوفيني هنا صح؟
ام حسن بصدمه:آبدن ...انتي ليه جيتي هنآآآ
العجوز ذكرى اشرت براسها على ام مهند البعيده عنهم ولا تدري بصلتهم ببعض:ههذي تصير بنتي برضأأعه
ام حسن انصدمت ولا تكلمت:..........
العجوز ذكرى:بنت بنتي ويين؟
ام حسن بضيق :ممآلكم بنات عندنا
العجوز ذكرى وهي تضرب بعصاها الارض بقوه:لنـــآآآ ورح ترجع هي من نفسها لعندنآآ ورح تشوفين يا ام حسن
ام حسن بقهر:ذكرى بنتي وانا لا يمكن اسمح لها تروح برجولها لنآآس يكرهونهآآ وذبحو ضناهم
العجوز ذكرى بعصبية تحاول تكتمهأ:مو احن الي ذبحنآآ ضنانا يا ام حسن
ام حسن :آجل اخت ذكرى ويش تسمونهأأ؟؟ مو هي ضناكم مثل ذكرى !! انا آآسففةة لكن خليكم قد كلمتكم ذكرى لنا وذكريأت لكم وانتم الي ذبحتوهأ بنفسكممم مو الحين بعد سنين وعمر وعشره جأيه تطألبين بحق مو من حقوقك
العجوز ذكرى:قلت لك رح ترجع برضاهآآآ ..ورح تندمين على كلامك وبتشوفين يأخطافة الرجاجيل
ام حسن بغصه:انا ممأسرقت احد ..عليآن زوججي وبنتك هي الي دخلت نفسها بين زوجين ..قولي لي مين خطافة الرجاجيل هنا؟
العجوز ذكرى اكتفت بانها تعطيها نظظرة ومن بعدها تلف وتروح لمكانها وام حسن ماقدرت تستحمل تجلس معاها بنفس المجلس طلعت من المجلس وهي تحس بدموعها متحجره بعيونهآآ.....
بشرى:يممآآه
ام حسن انتبهت على بشرى تمسح دموعهآآ وبخوف:ويش فيه؟
بشرى بخوف عليها:يمماه ليه تبكين!!
ام حسن بعجله:مين قال اني اببككي!!
بشرى:يمه دموعك!!
ام حسن غسلت وجهها بسرعه من المغسله وطلعت الدرج مطنشه بشرى الي تناديهأأ..بشرى دخلت للصاله وسلمت على ابوهآآ وسالت ذكرى:ايش فيها امي؟
ذكرى بخوف:ويش فيها امي؟
بشرى:مادري كانت تبكي
بو حسن باستغرااب:وش له تبكي؟
بشرى:ممآدري يبه
ذكرى قأمت:بروح اشوفها
بوحسن:لا خخليك ..بتصلي وبتنام الحين مثل كل مره تبكي فيها
بشرى بضيقه:يبه ليش ماتكلمها
بوحسن:ويش اقولهاا امك مو صغيره وهي تعرف مصلحه نفسها
ذكرى:يبه قصدها ليش ماتسالها ويش مضايقها وكذي
بشرى:اي ههذا قصدي
بو حسن ببرود:يلآ بلا مصاخه حرمه ايش كبرها وعرضها وتبغوني اروح ادلعها!
ذكرى ماعجبها كلام ابوهأأ ولا بشرى لكن هن متعودأت عليه ...دخل سالم وخالد ومحمد:السلام عليكم
ذكرى وبشرى :وعليكم السلام
خالد وهو يجلس:آآآآآخ بطنني فاضيه
سالم:وانت من متى بطنك تعبت!
ذكرى:ههههههههههه سلووم حرام عليك قول م شاالله
بشرى:شوفو هاي تضحك وبعدين تنصح
محمد كان بيطلع اول ماشاف ذكرى تعلق على خالد وخاف لا يجي دوره لكن ذكرى صادته:ياالصيني تعال تعال
محمد :بروح ادرس
ذكرى:وين تدددرس بدري قلت لك تعالل اججلس بنسوولف
سالم:مسببه للولد عقده انتي هههههههه
محمد وهو مايبغى يتفشل:بدرس وبرجعلج
ذكرى:ياكززآآآآآآآآآب بتدرس ولا عاد بترجع
خالد:خخلي الولد برآحته يدرس لمستقبله مو مثلك فاشل يا علمي
ذكرى:ترى الفشله ادبي مو علمي
بشرى:لو سمحتتي مارضاا
ذكرى:روحي دقي راسك بالطوفه
سالم يعطيها كفه:هههآآآآآآآي ياقوية
ذكرى:من يوووووووومي
خالد:ذكرى ماتعرفين تسوين لي اكله لزيزه
ذكرى:لا اعوذ بالله الا لو انت تتراحم على نفسك طبعن وتبغاني اطبخلك
بشرى:نصيحه لا تتجااززف طبخها مايتآكل استغفر الله
سالم :خلوووود انت ماكنت معانا لمان سافرنا الرياض العام سهرناا ببالشاليه والاخت العزيزه تكرمت تسوي الفطوور الله لا يعيده من فطوور
بشرى بقرف:سلووووم لا تذككرني
ذكرى:اساسا انت ماتقدر نعمه الاخت الطباخه
سالم :لا الله يخليج لو كانت النعمه هي مثلج فانا مابيها
خالد : بصرآحه شلت الفكره من راسي خلاص اختي خليج مستريحه
بشرى:آآهم شي اخواني بيححلون الجواز الاماراتي
ذكرى:اشوفهم ههههههههه
سالم:شتتتتتتت ياجماعه استقرو على موضوع واحد الحين كم موضوع فاتحينه
خالد :ههههه عادي عادي الامور طيبه
بو حسن ابتسم لفرحه عياله وجمعتهم سووى ....شااف ذكرى وسرح بسلمى...ضحكهآآ...صياحهآآ..تعب ها..ابتسامتهآآ..فرحهآ آ..جاذبيتهآآآ..دفاشتهآآ...كا� �ت نسخه من ذككرى وسبحان الله طلعت ممثلهأأ في كل شي ...عليان بدآآخله "الله يرحمك ياامميرة قلبي ويرجمعنا بالجنة سوى"
>
<
>
ضأحي كان رآكب سيارته السبورت الي بلون اسود ويسمع اغنية انجليزيه بصوت ععالي ويغني معاهاآآآ ...يسووق بسرعه ككبيره ويتجاوز السيارات ببراعه الين مااووصل للشركةة ...نزل من السياره ورما المفتاح للي كان ينتظره:امسسحها زين
دخل ايده في جيب البنطلون واليد الثانيه خلاها عاديه ..دخل للشركه بهيبته وجأأذبيته واتوجه للطأبق الاخيير وعيون البنات عليه وهو ماقصر يغمز لاي وحده يشوفها...دخل للمكتب الفخم وبصوت عالي:سلامممم
ذيآآب كآنت جالس بكل هيبه وثقل ورا المكتب وسرحان واول ماسمع صوت ضأحي رفع عيونه له:وعليكم السسلام
ضأحي جلس على الككرسي:آآآآآآآىه اشلونكك ؟
ذيآب:بخخير..من وين جيت؟
ضأحي:ياهو فاااتك جوو امممسس روأأقه عالآآآخر
ذيآب :اها اهم شي انبسطت
ضأحي حس ان فيه شي:ذيبأن ايش فيه؟
ذيآآب:طلعت اخت حسن الزاهر
ضأحي رفع حاجبه:الي تسسببو بالحادث
ذيآب:آي ...لكن هي نسخه من سسلمى
ضأحي اتذكر:أهااا البنت ..لحظه نسخه من سلمى واخت حسن؟؟ فيه ان .."طرقع اصابيعه"
ذياب ناظر له:انا ادري ان فيه انن ف الموضووع ..لذا قررت اغير الخطه
ضأحي:ويش بتسوي؟
ذيآب:مارح اأأخذ مروه
ضأحي بصدمه:نعمم ...وحق آبووكك؟؟
ذيآب :انت بتتساعدني
ضأأحي بدهشه:لحظه لحظهه ويش دخلني انا؟
ذيآب ابتسم له:رح تتزوج مروه
ضأحي:نعمممممممم!!!
ذيآب:ينعم بحالك
ضأحي بعصبيه:لا ذياااب ماتفقنا على ككذي وبعدين ليش اتزوج بنت عمك المصونه هو ابوي الي ضاع حقه ولا ابوك؟
ذيآب:أبووي لكنه ربأك
ضأحي :الله يرحمه لكن ذيــ..
ذيآب:يارجال انا ماقلت لك حبها وصونها اتزوجههآآ وانا بتزوج اخت حسن بعد مااعرف قرابتها بسسلمى وبعدين يحلها الف حلال
ضأحي بتردد:والله مماددري
ذيآب:تطمن الي بينك وبينها مابيأثر بصداقتنا واخواتنا يا ضاحي
ضأحي اتنهد:شورك وهدايه الله مع اني اشوفك صرت تخورهأ هاليومين
ذيآب ابتسم:بس مو بهالسسرعه انت لازم تثبت نفسك لعمي ولازم تعلق البنت فيك
ضأحي:ايوووووه بدينا بالكلام الي مش حلو ابد ابد ابد اولا تحمد ربها بنت عمك اني بتقدملها وثانيا مااظني عمك العزيز بيرفضني
ذيأب قاطعه:ثالثاا هو مايعرف عنك أي ششي رابعا البنت عمرها 18 سنةة وانت عمرك 28 سنة هنا الفرق
ضأحي :تعايرني بعممري وانت مثله!!
ذيآب ابتسم:طبعأ لا ..بس الفرق بينكم ككبير ححيل وممكن انها ترفضك وهي وحيده امها وابوها
ضاحي:مشكلتهأأ
ذيآب:لا هنا يجي دورك انت تقدر تجبرها تحبكك بطريقتك الخاصصه واظن مو صعبه عليك هالمهمه وانا اترك لي سلمى واسرارهآآ
ضأأحي بطفش:الي تشووفه مع ان هالبزر رافعتلي ضغطي
ذيآب غمز له:بزر بس مزه
ضأحي :اهم شي لا طلعت نفسك ي ويلك
ذيأب:لا تطمن انا احلى
ضأحي وذياب:ههههههههههههههههههه� �
>
<
>
سططلت وجاني نوووم =)) ع العموم لاجل توضح الفككره
,

الرواية يا خسارة طيحه طحتها لاجل الحبيب والنهايه لا مسكني ولا سمى علي \بقلمي
.
اشوفكم ع خخير






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-12, 12:02 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البأرت ‘3*
,
مروه سأدحه على سريرهآ وتكلم صأحبتها الروح بالروح ذكـرى بالجوآل :يأأخخي تعالي بيتنا زههق
ذكرى وهي تحمل لها فلم:انتي كلك على بعضك تجيبين الزهق
مروه ععصبت:وقققحه
ذكرى:هههههه أأععرف اسمعي اتصلي على خزيرآن وقوليلها تمر علينا هي وسواقهم ونطلع للحديقه ××××× الي يجتمعون فيها البنات
مروه بقرف:من زييين البنات الي فيها
ذكرى:خلينا نروح نستهبل عليهم
مروه:انتي حيأتك كلها استهبال
ذكرى تحمست:امانة قوليلهاا بمر عليكم الساعه 7
مروه:انتي بتمممرين علينا!!! ايش صار للدنيأأ؟؟
ذكرى:ااننقلعي تجهزي وجب .."قفلت من مروه وقأمت صاروخ لغرفة امهاا"..يمآآآآآآآآآآآه يماه
ام حسن جألسه على سريرهآآ وفأتحه البوم الصور وتشوف صور ذكرى وهي صغيره...انفتح الباب بقوه ودخلت منه ذكرى وهي تصارخ:يمااااااااااااااااا� �اااه
ام حسن خافت:باسم الله .."بعصبيه"..كم مره قلت لك افتحي الباب بشوي بغيتي تكسرينه
ذكرى بحمأس تنقز على السرير:يمماااه قوولي تممم
ام حسن وهي عارفه طلبات بنتها:ممأبقول اول قولي ويش تبغين؟
ذكرى وهي تسوي نفسها تدلع وتنسدح على السرير:مامااااااااا بليزززز متى انا طلبت منكم شي
ام حسن ضحكت:لا تدلعين الله يخليك شوهتي الدلع
ذكرى تمد لسانهاا:أصلن ادري المهم يمماه جد ابغى اروح الحديقه مع مروه وخزير
ام حسن :والمطلوب؟
ذكرى ترمش بسرعه:اقنعي ولدك يوصلنا
ام حسن :مين قال انك بتروحين؟
ذكرى صارخت وام حسن انفقعت طبله اذنها:لااااااااا يمممممممممآآآآآآآآآه تكفيييييين
ام حسن بانزعأأج:خخخلاص خلاصص
ذكرى بحماس:ها شنو؟
ام حسن:روحي وين ماتروحين بس ماتطولين وتهايطين
ذكرى بفرحه نقزت وباست خد امها وحضنتها بقووه:آححبكككك ياغلا نااسي
ام حسن وهي تضحك :وانا احبك بس بشرى بتروح معاك
ذكرى بفرحه:طططيب.."قأمت بسرعه لغرفه بششرى ودخلتها بدفاشه ولازم تكسر الابواب"..بشأأأر
بشرى بطفش وهي تطقطق بالاب:بششرى اسمي
ذكرى:الموووهم قومي البسي بنروح الحديقه
بشرى باستغراب:كلنا؟
ذكرى:لا انا وانتي ومروه وخزير ذي الحديقه الي يتجمعون فيها البنات كل جمعه
بشرى:ههآآآ..."بخوف"..لا والله اخااف يقولون فيه بويات هناك واستغفر الله
ذكرى بحمآس:ترى بنروح نكفخ الملاعين
بشرى بخوف:شنوو!!!
ذكرى:قوومي تجهزي اخخلصي
طلعت ذكرى متوجهه لغرفتها وبشرى تشوف الباب مفتوح وهي مفهيه :نكفخ!!! ..يا ماماا هاي بتجلطني هي وحركاتها
>
<
>
في بيت شععبي
كانت العجوز ذكرى متربعه على الارض وقدامها التلفزيون وتتأأبع مسلسل بدوي ...بجنبها برواز صوورة سلمى وبحضنهأ بنتين صغغار نسخه منهآآ..العجوز ذكرى وهي تناظر بالبرواز:رح ترجع بنتك يا سلممى ..رح ترجع لبيتها واهلهاا ..
غمضت عيونهاا بحزن وهي تذكرالي صار من 18 سنةة ..الششي الي كسرهآآآ في هالدنيآ
..سلمى كآنت تبكي وهي مرميه بحضن امهآآآ وتشهق وتحرك رجلهاا بضيقه:آآآآآآه يممآآآه ذبحححووني يممآه
العجوز ذكرى وعيونها دمعت لبنتهأ الوحيده:آذذكري الله يممه ربك ككبير وماينسى عباده
سلمى بصيآآح:يمممآآه ليش ياخذوونهآآ ليش اخذو بنيتي يمماه منيره ام ممثلي وهي تعرف احسااس فقد الضننى ككيف هونت عليههأ
العجوز ذكرى بحقد:لانهأأ ححقوده يمه
سلمى وهي تدفن نفسها بحضن امها وتسمع صوت صيآآح بنتهأأ:آآآآآآآهه يممه دخليني جواتكك مابغىى اطلع ليتني ماعرفت عليان ليتني مااتزوجته ليتني ممآآحبيته .."ناظرت امها وهي تبكي"..الحين انا ويش ذننبي غير اني حبيته وهو حبآآآني ليه يعذبووني يمه
العجوز ذكرى:ممايخافون من ربهم يمه قولي لا اله الا الله وقومي شووفي بنتك
سسلمى صأحت:ممآآبببببببببي ممابي اشوف اي ششي يذككرني بعليان ممابي اتذكر ان عندي بنت ثانية بعييده عنني ممآآآبي
العجوز ذكرى بقهر بعدت بنتها وقأمت تشوف حفيدتها:ببططلي دلع وخليك ام سنعه واهتمي ببنتك والدنيأ دوأأره يوم لك ويوم عليك
سلمى ظلت تبكي وهي حاضنه نفسها ومتكوره وتحس بسككأأكين بقلبها من صيآح بنتهاا...العجوز ذكرى شلت حفيدتهأأ وهي تبوس جبينها وتسمي عليها:باسم الله والله اككككبر لا اله الا اللله باسم الله
ناظرت لبنتها الي بتموت من حسرتهآآ وحزنت لحالها ,,
دمعت عيونهأأ على ذكرى بنتهآآآ وبلا شعور مدت يدها تتحسس وجه بنتها المرحومه الي بالبرواز وبتعب:الله يرحمك يمممه ويغمد روحك الجنةة انتي وبنتكـ
>
<
>
خآلد وهو يبركن السياره:يلآ انزلو
ذكرى بحمأس:يلااا يا شباب
خزير وهي بتنفجر من حماسها:واخيرن
مروه كانت طول الطريق سأأكته ومستحيه واول ماطلعت من السيارة اطلقت العنان لفمها :مابغغينا نوصل اخوك ويش فيه بطيء كذأ
ذكرى:آآقول احمدي ربك انننا وصلنا
بشرى وهي كاره حياتها:الله يعين
دخلو للحديقه الي ممنوع الرجاجيل يدخلونهاآ ومغطيه من كل جهه بحيث ان الي برع مايشوفون الي داخل ...اول ماوصلو لشجره فسخو عبيهم وبشرى انفجعت باشكالهم ....كانو ثلاثتهم لابسين بنأأطيل جينز سكني رمأأديه مقطوعه وبودي ملون بالوان غاامقه ضيق ولافين رقبتهم بشآل خفيف طويل بلون عينآآوي وشعرهم كان كيرلي وذكرى وخززير لاعبيه بغرتهم ومسوين سبآيكي ولابسين اساور وسلاسل جماجم ..كانو مكححليه عيونهم وراسمينها بزيأده ومسوين رووج عوودي ..آشكألهم كانت ملفتهه وعجيبه بعكس بشرى الي لابسه سكني جينز فأأتح وقميص بطيخي وآآسع ورافعه شعرها بنعومه ...
مروه:ياهو بنفلها اليوم
ذكرى:هههه يلا نمشي
بشرى مشت بجنبهم وهي تشوف كل البنات يناظروونهم بنظرآآت عجيبه ..نصهم اعجأب ونصهم ضحك ونصهم قرف...خزير وهي تشغل اغنية من جوآلها والصوت كان عآآآلي مره ...خزير وهي تدق راسها مثل الهنود:جنجأأأن هنود
ذكرى بوناسه:اممممممممممممآآ كارينآآآآآ
مروه:كارينا ترقص عليهاا .."صفقت بايدينهأأ بصوت عالي وصارت تصارخ"..آديييهم ذككككرى
ذكرى صارت تقلد حركات كارينا بالرقصه وكانت مثلها ويمكن احسن ...صارت ترقص مثلها وتحرك خصرهآآ بكل اتقان ..خزير صارت ترقص كانها شأرروخان مع ذكرى وكان رقصهم راائئعع وكل البنات اتجمعو يناظرونهم ...ذكرى وخزير صارو يسوون نفس الحركات بنفس الوقت واللحظه ويغنون مع الاغنية وبشرىى فاتحه فمهأأأ بففهااوه ووجهها حمممر وهي تصرخ بداخلها"فشششششششششششششششش� �ششششششششششششلللللللللللل للللللللةةةةةةةةةة""
مروه دخلت معاهم بالرقصه وصارو ثلاثتهم يرقصون بنفس الحركات والبنات صفقوو لهمم وصارو يصارخون باعججآآب لهم ..الشي الملفت فيهم انهم نفس اللبس ونفس الحركآآت وبنفس الوقت ..
ختمو الرقصه بتهور من ذكرى ..نقزت نقزه عاليه وهي ووآآآثقه من ان خزير ومروه بيمسكونهآ وحمدلله مانقز فيهم عرق النذاله وتركوها تتكسر...مسكوهأ قبل لا تطيح على الارض وبشرىى غمضت عيونهأأ بقوه وهي تصر على ضروسههآآآ :ههههبــــــــــــل
البنات صاارخووو لهمم وذكرى بعدت عن خزير ومروه وهي ترسل لهم بوسات بهباله:ادري اددري يا اعززائي ادري
خزير ضحكت:شوف الهبلهه ..ترى انا معاك
مروه:انا رئيستهم يا جماعه
بششرى فوورت:بنآآآآآآآآآآآآآت..."ا� �ثلاثه لفوو لها وهم مستغربين عصبيتهأ"...ممشيـــننآآ
ذكرى:ليه عاجبتني الوقفه!
بشرى:آآممشو
مشت بشرى وهي معصبه ومشو وراها البنات وهم يشغلون اغنية ثانية ويرقصون عليها استهبال ...مرو من شلة بويآآت وخزير بحماس:هههاكووم
مروه بفرح:يلا يلا ندقدق ابوهم
بشرى نست عصبيتها وخخآآفت :ههآ..."لفت لهم وبخوف"..لا يرحم امكمم
ذكرى :امااااااااااااااااااانة نمسسسيهم اليوم في المستشفى
بششرى بقلق:ليه يعني؟؟
خزير:ككذا مزاج
مشوو ثلاثتهم لعند البويات وبششرى من خوفها تجمدت مكانهاا:انا ممايخصني.."علت صوتها"..ممأأيخصننني
ذكرى وصلت لعند البويات وبصوت عاالي:اي يا ملاعين
البويات كان عددهم 4 يمكن ..رفعو راسهم لذكرى وهم مستغربين تلقفها فيهم ...خزير:ووآآآك ويش مسويه بشعرك!!
وحده منهم كانت حالقه شعرهآآ بوي وصابغته اززرق غامق وخصل خخضرآآ وكان شكلها أهبل..ععصبت:شودخلج انتي
مروه:ووآي ووآي اموت ع هاللهجه الامارااتيه انا
البويه وشكلها زعيمتهم ..وقفت وكآآنت طويله لكن خزير كانت اطول :شوتبون انتم!
ذكرى ترقص حواجبها:نبغىى نتضارب
البويه الثالثه باستغراب:يآيين تضاربون ؟؟ اش حقه؟
مروه:ياخي مززآآآآج مافي داعي يكون فيه سببب
ذكرى:يكفي انكم ملعوونات
خزير:شوفي اشكالهم تقوولين خنأفس ملونه
مروه:ولا هالقميص الي لابسه من وين اشتريته هههههههه
ذكرى:من زينه مععفن هذا قياس اكس اكس اكس لارج شكلها ماتبغى تبين الككرش
البوويه ععصبت:انتي هييييييه وآيد عطيناكن ويه
خزير بسخريه:لا لا تكفين لا تعطينا وجهه ..وبعدين ترى لو ماانتبهتم حنا نهين فيكن من الصصبح بس انتم مسفههات
البويه الرآآبعه تشوفهم بهدوء:.......
البويه الثالثه:ترآكن ححشره روحو شووفو لكن حد ثأني تستهبلن ويأه
مروه:يالبيييييييييييييييي� �يييه صووتهأأأ رقيق
ذكرى:ووآآي جد يأخخي بس شكلها اههبل
البويه الزعيمه قأأمت وهي مففوره ومسكت ذكرى لانها اقصرهم من الوشاح الي عند رقبتها:نعمم
ذكرى ابتسمت بتحدي وشاتتها بقوه على بطنهأ وطيرتهآآ:نعامه ترفسك
البويه الثانيه ععصبت وقأمت بتكفخهم بس خزير عطتها بكس محتررم وضربت تكوندو بغت تكسر ايدهأأ ...بششرى صارخت بفزع والبويات قأمو يكفخون ذكرى وخزير ومروه الي اتحمسووو بقوااا وصارو يتفاعلون بالضرب باستثناء البويه الراابعه الي جالسه مكانها وتشوفهم بطفش... طبعا البنات ماقصروو وصلو خبر الهوشه للشرطيه الي جت لهم رككض وفكت بينهم ...البويات كانو ينزفون ومجروحات ومأقصرو بتشويه ذكرى وخزير ومروه الي يسوون لهم حرككآت تقهر وتنرفز ..
الشرطيه بعصبيه:منوو الي بددآآ
ذكرى:شوفي يا خااانوو مو كل مره اجي فيها هنا اتوهق بهالاشكال وانجبر اادبها
البويه بععصبيه:ككذاااااابة انتم الي بديتم
خزير:لا تكذبين يالي ماتخخأأفين من ربك وبعدين تعالي يا شرطيه انا ليه بضيع وقتي مع هالاشككآل ممثلن قوولي لهم يحترمون نفسهم احسن لهم
مروه وهي تمسح الدم الي بشفتهآآ:تررى هالمره سمماح لا تكررت بندخلك انتي معاهم بالمخفر
الشرطيه وهي رافعه حجابها:ومين تكونين حضرتج عشان تدخليني المخفر؟
مروه بكذب:ماتعرفين اني بنت حمدآن زهرآن >>هذأ اسم احد الهوأأمير
الشرطيه رفعه حااجب:ماشاءالله بنته وتجين لهالحدأأيق
مروه:ويش دخلك بكيفي
بشرى وهي تحس بانهم بيروحون مخفر الشرطه ورا هبالتهم:انا كنت ماره من هنا وشفت هالبوويات يتحرشون فيهم سسب
البويات انصدمو والبويه الرابعه اكتفت بانها تبتسم ....ذكرى:الموووووهم حنا رايحين اصلن وش هالمعامله
الشرطيه :لحظه بسمع منهم وبسمع منكم
لفت الشرطيه تتكلم مع البويات وخزير غمزت للبنات وثلاثتهم فتحو العجلآن الي بجزمهم وتزلجو رآيحين ..ذكرى وهي تتزلج سحبت بششرى وبشرى بحركه تلقاائيه رفعت رجولها عن الارض وتمسكت في ذككرى ...البويات بصراخ:ششردو!
الشرطيه لفت وبصرآآخ وهي معصبه:تعاآآآآآآآآآآآلن
خزير ماصدقت وصلت للشجره بسرعه سحبت عبايتهأ ولبستها ورمت العبايات للبنات :يلا اتحركوو
بششرى وهي ترتجف وتشوف الشرطيه جايه لهم رككض:يممه يممه بتمسكنا
ذكرى لبست العبايه وتحجبت مثل الاندونيسيات وبدراما:على جججثتي .."تمسكت بشرى فيها وهم طلعو من الحديقه وهم يتززلجون "
مروه بصرآخ:وآآآآآآآآآآآآآآآآآو الحرية
ذكرى ضحكت:بسرعه قبل لا تيجي
خززير ضحكت لكن عبايتها تعلقت بالزلاجات وطاحت وتدحرجت للشارع العام ...ذكرى ومروه ضحكوو عليها وبشرى صارخت بخووف:خزيـــــــــــــــر! !!!!!!!!



اختفت ضحكت مروه وذكرى وهم يشوفون خززير ططأأيره قدامهم نتيجه اصطدأأم سيارة فيهآآآ


ذكرى بصرآآآخ هز الامأرات :خــــــــــــــــــــــز� �ـــــــــــــــــــــــر ررررررررررررر!!!!!!!!!!
>
<
>
في المقهى
عبدالرحمن جآآلس يسولف مع أصحابه ومعه حسن الي ماصار يتحرك الا مع خاله ..يخاف يسوي ذيآآآب فيه شي...تقدم لهم شآب طويل واسسمر:السلام عليكم
الشباب:وعليكم السسلام \ههلا اخوي
الشاب ابتسم:كيف عبدالرحمن تذكرني؟
عبدالرحمن باستغرآب:لا والله ماذكرك انا اعرفك اصلن؟
الشآب:هيه اسممي يوسف ألي كنت معاك بالجامعه
عبدالرحمن ماعرفه وكان بيقوله بس يوسف سحبه من يده وسلم عليه بالخد وهنا كانت الصدمه...يوسف وهو يهمس باذنه بدون ماينتبه احد:أفضل انك تممشي معي براا
عبدالرحمن خأف:ليش؟
يوسف وهو يبتسمم للشباب:بالاذنن بسرقه منكم
الشباب ابتسمو له :لا ععآآدي
يوسف سحب عبدالرحمن معه وحسن كآن بيقوم لكن صديقه راشد مسكه:خلك يارجآآل
عمر:خالك ماهوب بطأير ويش فيك كذا متلصق فيه
حسن بهدوء:لااا بس كنت بروح اجيب شاي
رآشد:يأرججآآآل لا يكثر كلام ادري فيك كذووب ميت على خالك
الشباب ضحكوو مزح وحسن عيونه معلقه على الباب ...مرت اككثر من 3 دقايق وخاله مارجع ..حسن سمع رنت جواله واول ماسحب الجوال انصدم برساله جديده من رقمم غريب ‘*
فتح الرساله وانصدم من محتواهاا ((خألك العزيز مععي وتحت اشراافي وانا اظمن لك بأنه رح يرتآآآح باقامته عندي لكن انت رح تقرر متى موعد اخراجه ...وهالموعد رح يكون موعد زوآآآجي من ذكــرى ..ذيآب الشامخ))
حسن انصدمممم وطاح الجوال من ايدينه وبصدمه:ذكـــرى!!!
>
<
>
نهاية البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-12, 12:03 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البآآرت ‘ 4 *
,
ذكرى حست بان روحها طلعت من مكانهاأ...حست ببرود فظظيييع يسري بعظامهآآ..رجولها اتشللت ولا قدرت تتحرك وتركض لخزير المرميه بالشاارع العاام والشباب تجمعو حولها واتصلو بالاسعاف...مروه أغمى عليههآآ ماقدرت تتحمل هالموقف وبشرى انهاارت صيآح ع الارض...البنات الي كانو بالحديقه تجمعوو عند البوآآبة وكلهم يناظرون لهالمنظر المخيف...ذككـرى بلحظه مر شريط ذكريأتها مع خزير وحست بالارض تدور فيهآآآ..ذكرى وهي ترجع خطوتين على ورآآآ بترنح وبهمس :خزيــر!!
ططأحت على الارض واصطدم راسها بقوة على الارض ...................
>
<
>
ام حسن وهي تمشي رأيحه وجأيه بالصاله وقلبها ناغززهأ ومحمد وخآلد جالسين على الكنبه ويتابعون فلم ..خالد:يممه اجلسي ليه وأقفه!
ام حسن بخوف:لا ككذأ مرتاحه ..آقول خالد روح جيب اخواتك
خالد باستغراب:ليش يمه مامرت ساعه من حطيتهم
ام حسن :مو مرتتآآآحة قوم جيبهم
خالد:يمااه مو اول مره يروحون للحديقه
ام حسن بعصبية وصرأخ وهي خايفه:خآآآآآآآآلد قلت لك قوووم
خالد خاف على صحتهأ وعطول قأم:ححأضر حاضر بس لا تعصبين .."سحب مفتاح السيارة وطلع من البيت وهو مستغرب عصبية امه ويفكر بكيف بيقنع ذكرى تركب السيارة بدون فضاايح ...قطع تفكيره صوت جوآله [بلآك بيري] يعلن وصول برودكآست ...فتحه وهو مستغرب من الخبر (حادث سيأرة فظيع في تقاطع شارع ××××× في مدينه العين أدى الى اغمأء فتيأت ودخول احدأهن في العنايه المركزه ...فتح الرآآبط وانصدم من الي شااافه.......كان الفيديو عن بشرى وهي تبككي ووجههأ واضضح لكن مو بآين مره بسبب الزحمه ووجود سيارة الشرطه والاسعاف الي شلو خزير ومروه وذكرى ووبشرى طلعت معاهم وهي تبكي وتصأأرخ تنادي امهآآ ....خآآلد ماانتبه على ان الفيديو خلص وله دقيقتين وبككل دهشه وصدمه:شصصآآآر؟؟؟

صوت خشن جهووري:خخآلد ليش وأقف هنا؟
خالد رفع عيونه لسالم الي دخل وهو حاط ايدينه في جيب الثوب ويناظره باستغراب:آآ ههآ!؟
سالم رفع حاجبه:ويش فيك انت ماتسمع !! قلت ليش واقف هناا؟؟
خالد تذكر ومد الجوال بوجه سالم :سالم قولي هاي بشرى ولا مين ؟
سالم استغغرب زيأده وحس بخوف شوية ..سحبت الجوال وشغل الرابط وانصدم ببشرى الي تبكي وتصارخ وشكلها منهاره ...ناظر خالد وهو مصدووم:أي ححادث!!
خألد خخأف:اركب معي بسرعه
سآلم خاف وركب بجنب خالد الي حرك السياارة متوجهه لمكان الحاادث وهو ممسرع والعرق يتصصبب من جبينه بممجرد الفكره بان هالفيديو انتشر لككثير اشخآص عندهم بيبي....سسآلم خخأيف على بشرى الي كانت تصارخ واككيد ذكرى صار لها ششي ويحس بان ابوه بيذبحه اليوم بيذبحه لانهم مااانتبهو لذككرى ...أبوهم ككذا على اسخف الاشياء الي تصير بذكرى يهزآآآءءهم من غلاتها في قلبه
>
<
>
في شركة ذيآب الشامخ
ضأأححي كان يطقطق في جوآله [البلاك بيري ] ووصله هالبرودكاست عن الحادث:لا اله الا الله ...مادري ويش صار بالآداوم مايخافون على نفسهم الحياة عندهم استهتار
ذيآب وعيونه على اللاب توب والمعلومات مكتوبه بخط صغغير ودسمه لكنه منتبهه وفاهم كل حرف...مأعبر ضأأحي واستمر بالقراءه ...ضأحي شغل الفيديو وبعد ماشافه مده لذيآآب:شوفه ابوالنشممي
ذيآب حرك عدسته بملل للجوال والفيديو كان مشغل...عقد حواجبه وهو يمد يده ويسحب الجوال من يد ضأحي ويقربه من وجهه ...ضأحي استغرب حركته :ذيبآآن ..فيه شي؟
ذيـآب مأكان فيه آي تعبير على وجهه ..اكتفى بانه يقوم ويممشي خارج من المكتب وضأأحي انصدم:حو حووو وين رأيح؟
ذيآب طلع لسكرتيرته الخاصة وبرسميه وصوته المخيف:رندآ ,,ابيك تعرفين لي الحين ذكرى الزأهر في آي مستشفى
رندآ استغربت طلبه:ؤكي
ضأحي طلع وشاف رندا تشتغل على لاب توب بحجم صغير وهو يعرف بان هالاب توب ماله اي صلة بشغل الشركه:ذيآآآب قول ياخي وين بتروح؟
رندآ ناظرت لذيآب وهي مبتسمه:مستشفى الـ×××××الحكوميه في العين
ذيآب هز راسه :أججلي كل مواعيد بعد يومين
رندآ وهي للحين مبتسمه:امرك
ضأحي عصب ومشى ورا ذيآب:ممكن تعععبرني .."مسك ذيآب من كتفه وبعصبيه"..ليش بتروح المستشفى؟؟
ذيآب :بنقذ أخر قطعه تبقت من سللممى
ضأحي بدهشه:شنوو؟؟
ذيآب وخر يد ضأحي عن كتفه وكمل ممشي وضأحي بعد ماستوعب مشى ورآآه بسرعةة "الله يستر"
>
<
>
كانت جآآلسةة في صالتهأ الي باثاث قدديمم وعيونها على التلفزيون الصغير الي قدامها والبروآآز بجنبهأأ كالعاده...دخلت بنت صغغيره لعندها وهي تضحك بطفوله:امم سلمى
العجوز ذكرى "ام سلمى"..لفت للبنت وهي مبتسمه:هلا يمه
الطفله وهي مستحيه :يدتي تقولج تعالي عندهم فيه شي ضرووري لازم تعرفينه
ام سلمى استغربت ووقفت بصعوبة وتعب وهي تتسند على عصاتهأ:يااللللللللـــــــ� �لله ..."القت نظره على بروأز الصورة ومشت مع الصغيره خخارجه معاها للبيت المقابل لبيتهأأ وكانت حارتهم شبه هاديه وخاليه تقريبن" ..
ام افرآآح فرحت وهي تشوف الجده تدخل عليهم:ححيآآ الله ام سسلمى تبأرك المكان
ام سلمى ابتسمت لهأأ:الله يحييكك .."سلمت عليهآآ وجلست بتعب بجنبها"..آآآآه
ام افراح:سلأمتج من الآه يا وخيتي ..آشوفج هاليومين صايره عجوز!!
ام سلمى ناظرتهآ بطفش:ويش قالولك اصغر ننفسي مثلك ترآك اكبر مني
ام افراح بروح رياضيه:اي بس الي يشوفنأ يقول اني اصغر منج بكككثييير وبصراحه انا اذككى شوفي ككلامي كيف صار متطور مع عيال هاليومين
ام سلمى اتنهدت:لا تقولين لي انك جايبتني هنا لاجل تسمعين لي هالكلمتين يابلسم
ام افراح وهي تصب القهوه بالفنجأل:فأأهمتني طول عمرج يأذكرى ..على ططأري اسمج ترى سميتج رقدوهآ
ام سلمى انصدمت وناظر ببلسم بصدمه:من جدك!!
ام افرأح وهي تمد لها الفنجأل:سمم اول
ام سلمى بععصبية:الله يسممك ولا يسلمك ويش ذا الخبر الي فرحااانه فيه لاا وبعد تقهويني عندك!!
ام افرآح بهدوء:مأشوف اي داعي لعصبيتج واشربي قهوتج ومن بعدها بنروح لعندهم
ام سسلمى بخوف مخلوط بحقد:انا ادددري ماغير منيره الي مأذي بنت بنتتتي هالحقووده الساحره
ام افرآح:لا تظلمين المره يا العاااقل ..كانت تقدر تأذيها من وهي بزره صغيره ماحبت شلون رح تأذينها وهي بطولها واقوى عنهأ...امسكي فنجألج انتي شكلج كل ماكبرتي نقص عقلج
ام سلمى مسكت الفنجأل وهي متضاايقة:بلسسمم كيف عرفتي ؟
ام افراح وهي مبتسمه:افراح بنتي اتصلت علي وقالتلي ان وصلها خبر بهالشي عاد تعرفين الجوالات هالايام صايره مثل البريد بايامنا
ام سلمى بزعل:ححسبي الله على الي كآن السبب...وش صار في بنيتي؟
ام افراح:لا تتحسبين ياممره ..وبيتك بخخير تطمني
ام سلمى برآحه:حمدلله .."شربت الفنجال مره وحده"..يلآ أخلصصي بنروح
ام افراح:يأربي منج ياذككرى ليه مستعجله البنت مكسره ماهيب بطايره
ام سلمى ععصبت:جعلك الكسر ياعجوز النأأر..لا تتفاولين على بنيتي
ام افرأح باحبأط:تععرفين لو ماكونا أصدقاء من ايام الخمسطعشر لاكنت بطردج برا بيتي ياالملسوونه
ام سلممى :مماتقدرين يأ بلسم ماقدرتي وانتي بعاافيتك تطرديني من البيت بتقدرين الحين وانتي عجوز واككبر مني؟
ام افراح بغيظ:يأ بنت الناس ماله داعي التججريح.."قأمت تلبس عبايتها عباه الرااس وهي تحس بتعب شوي من جسمها البدين والي صار ثقييل عليها "
ام سسلمى:يلا يلا بسرعه .."استوعبت"..لحظه مين بيوصلنا
ام افراح وابتسامه شاقه الحلق:انا
ام سلمى بصدمه:وووششش!!!!
ام افراح:شو وش بعد ترآج ساكنه بالامارات ولج 20 سنة وفوق المفروض تعدلين اللهجه
ام سلممى بقهر:تبغيني اموووووت
ام افراح باستغراب:باسم الله عليج بعد عمر طويل
ام سلمى:ويشوله تتلقفين يا العجوز وتااخذين لكن سياره
ام افراح:اولا يا متخلفه هو رخصه قياده وبعدين شو لج دخلج انتي بنتي فتحتلي ملف وانا جبت الرخخصه وخلاص
ام سلمى بسخريه:عجوز وعمرها 50 ومعاها رخخصة لك الحمد يأرب
ام افرآآح عصبت:ذكككرى لا تخليني اهووون ومانروح
ام سلمى:وهو برضااك؟؟ أقول اممشي توكلنا على الله
ام افراح ابتسمت بفرح ومشت مع ام سلمى لسيارتها الي اشترتها لها بنتها وكانت مريحه وصغغيره وتنفع لامها ...ركبت هي وام سلممى وتوجهت للمستشفى وهي تسوق بححذر وببطىء وام سلمى تحس الشوووووق بيقتتلها لشوفة ذكرى مره ثاانيةة وبنفس الوقت بخووف فظظييعع لا يصير في وحيدتها شي
>
<
>
يتبـــع ‘*





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-12, 12:04 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




تــآبع
‘إ*
>
<
>
في بيت بو حسن
حسن دخل للبيت وهو يححس بضيأأع وخوف مو طبيعي..خآله مختفي..وذيآب هو الي اخذه ...ططيب ويش دخل اخته ف الموضوع!!.....حس بحمل ثقيل على كتوفه وزاد عليه وهو يشوف دموع امه الي جالسه بالكنبه تبككي والتلفون الارضي بحضنها ومحمد بجنبهأأ....
حسن بصوت تعبان:يمممآه
ام حسن ماصدقت تشوف حد من عيالها...قأمت بلهفه وهي تبكي:ححسسسن
حسن بقلق:اش فيكك يممه تبكين؟
ام حسن بصيآح:خواتك مادري وينهمم واخوانك طلعو ولا حد منهم يرد ععلي صار لهم ساعةة
حسن ابتسم:بس؟؟ آبششري الحين اتتصل عليهم وامصخرهم لانهم نزلو دموعك يا الغلا
ام حسن وهي تمسح دموعهآآآ وبترقب:لا ماعليك انا مابقصر فيهم بس انت شوفهم بيردون ولاا عليك
حسن اتتصل بخالد وعطاه مغلق استغرب واتصل بسساالم وبعد كم رنة رد عليه ...
حسن ياشر لامه بانه رد:هلا سآلم وينك انت اممي حرقت التلفون تتصل فيكم
سالم وصوتهاا راايح ووواضح التعب والحزن فيه:ححسن انا بالمستشفى
حسن اننصدم:وويش اتسوي هناك؟؟
سالم بحزن:ذكرى صابها انهياار ععصبي واغمى عليهآآ بششرى قايمه لكن تبكي وتنادي اممي ...تعال انت واممي لكن لا تعلم ابوي
حسن وهو ممصدوم:ذكـــــــرى!!
ام حسن شهقت وهي حاسسه بان فيه شي...سحبت الجوال من ولدها وبعصبيه :سآآلم انت ووينك وويش فيها ذككرىى تكلمم
سالم غمض عيونه بححسره وهو يسمع صوت امه:يمممآه انا بالمستشفىى تعالي انتي وحسن بنتك تناديك
ام حسن نزلت دموعها زياده:ي حسسسسرتي ويش له مستشفى سآآآلمممم خواتكمم فيهم شي؟؟؟ ذككرى فيها شي؟
سالم:انتي تعالي يممه وشوفيهم بنفسك
حسن ععصب وهو يشوف دموع امه تزيد ...سألم ماعنده اسلوب بالحوار ابدأ...سحبت الجوال من امه:يلا ججاي .."قفل الجوال وحضن امه وباس راسها"..يماه لا تبكين
ام حسن وهي منهاره صيآآح:ياويلي عليييييييييييك يا بنيتي ياويلي عليك ياقطعه من قققلبي ويش صار لاختكك يا حسنن!
حسن باس راسها مره ثانيه :مافيها الا العاافيةة ..امشي يمه البسي عبايتك ونروح لهمم ونشوف ويش فيها ذكرى
..محمد اتوسعت عيونه بصددمه وهو يشووف الي واقف وراا حسن وحسن استغرب من نظرته وماجا ف باله غيير شخخص واحد وتمنى من كل قلبه انه يكوون غييييييييره ...لكن الصوت الي سمعه اثبت عكس توقعاته وامنياته ....


بوحسن وهو معععنصبب وخأأأييف من كلام ححسن لمنيره:ذكـــــــــرىى وييييينننهآآآ ؟؟؟؟؟
>
<
>
فتحت عيونها وهي مسستغربه المكان الي هي فيه ...كان بستتاان غريب والنباتات طويله فيه وورود اشكال وانواع فيه ...كان فيه مراجييح بوسط البستان ...مشت وهي مستغربه من هالمكان وتتحسس وجهها:انا اححلم ..والله احلم مستحيل هذا صدق
وصلت للمرآجيح وجلست عليههآآ وهي تشوف كل مكاان حولها وكان يتشابه ..عرفت بانها تحلم وبانهأأ بممرببع بستااني ...سمعت صوت ضحككه تعشقهأأأ وصوتهأأ المبووح يناديها:ذكرووهه ويش انتي تعيشين طفوله مؤخره!
ذكرى لفت لها بلهفه وابتسمت بففرح وهي تشوفها:خززييييييير!!
خزير وهي مبتسمه لهآآ ويدها على خصرهآآ وشكلها كان مبهذل شعرها منفووش وملابسها مقطعه ..ذكرى ركضت لهاا بسسرعه وحضنتها بقوه :خزيييييييييييير والله مو مصددقه .."بعدت عنها وهي مبسوطه"...انتي عاايششهه!!
خزير ابتسمت لها:اككيد .."اشرت على قلب ذكرى"..هنآآآ .."ضربت جبهته ذكرى"..وأأككيد هنا
ذكرى وهي منصدمه:ههآآآ!!
خزير ابتسمت لذكرى وماهي ثووااني الا وعااصفهه سودا تيجي وهي تفسد هالبستان ...ذكرى صارخت وهي تتمسك بخزير الي وآآقفه مكانهاا والاعصاار بيطيرهأأ..ذكرى بصرآخ:لااااااااااااااا خززززير لا تروحين
خزير ابتسمت لهأأ:اسفة .."فكت يد ذكرى عنها وذكرى ططأأرت لبعيد وهي تشوف خزير تبعد وتصارخ "
ذكرى وهي تتحرك بدفاشه وتصارخ والعرق يتصبب من جبينها:خـــــــــــــــــ� �ــــزييييييييييييييييييي يييييييييييير لاااااااااااااااااا لااا خزززير .."بكت وعيونها مغمضه"..لا لااا تروحين لاا خززززير
الممرضة خافت عليهاا وخرجت بسرعه تنادي الدكتور وذكرى تصارخ وتبكي وتتحرك بحركآآت غريبه بالسرير..الدكتور دخل ووراه الممرضه وهو منصدم من حالتها:جيبي الابره بسرعه
الممرضة هزت راسها وراحت تجيب الابره ...الدكتور قرب من ذكرى وثبتها من كتوفهاا:بنتت بنتت أصححي .."رش عليها مويآ خفيفه "..باسم الله أاصححي
ذكرى تسمع صوت حد يصححيها لكن هي منهااره وتشوف خزير تبعد عنها..صارت تضضربه بقوه وترفسه:لااا لاااااا لاا خزير لاا
الممرضه دخلت وهي خايفه:دكتوور طلال فيه مشكله
الدكتور طلال وهو مو قأأدر يتحكم بذكرى الي تالمه بضربها له :ووويشش!
دخل خالد ووسآآلمم ورآه وبشرى معاه ووجهها كله احممر ومتورم شوي من كثر الصيآآح ..خالد بععصبيةة:وويش له داعي الابررر !
سالم ععصب وهو يشوف الدكتور ماسك كتوف ذكرى وشكله يضايقها...قرب منه وبعده عن اخته وذكرى استلمته تكفيخ وضررب وهي تصارخ ..الدكتور طلال ععصب:لوو سمحت لا تدخل ف شغغلي
خالد :دكتووور لا تعطيها ابره ماله داعي
بششرى تصيح:خالد شوفها
خالد خاف وهو يشوف ذككرى تصيح لكن اننصصدممم من الي شافه وبصرآخ:سآآآآآآآلم
سآلم مااتحمل ضربها وعطاها كف قووي قلب لها وجههآآآ....الدكتور طلال انصدم وبععصبية:لو سممحت اطلع برااا
بشرى شهقتتت وبلا شعور ركضت لعند سالم وصارت تضرب صدره وهي تتبكي:ياحيوان يا ككلب ليييه لييييييييييييييه
ذكرى فتحت عيونهآآ بهدوء والدموع متحجره بعيونهآآ...ممأكانت تشوف احد بوضووح ...تحس بحرااره فظظيعه على خدهآآآ وهوا براسهاآآ..رفعت يدهآآ تتحسس شعرها من ورا وشهقت وهي تحس بضمااده كبيره ورأأ...ناظرت بالكل وهي مو فاهمه ششي ودموعها تسيل على خدهآآ...تذكرت خزير وبدمووع:خزززززير خزززير وين؟؟
بشرى لفت لذككرى وهي فرحانه انها قأأمت:ذككككرى
ذكرى :خزززير وينهأأ روحي ناديها
بشرى حست بحزن وكانت بتحضن اختهأأ لكن الي دخلت اجبرت الكل يجتمد وأأقف بمكانه ...صرختها كانت جاامده وحاده .....ام سلممى بصرآخ :لا تلممسسينها
ذكرى ارتجفت من صرختهآ ولفت لهآآ وهي خخايفةة ...الدكتور طلال وهو معصب من هالوضع:يأجماعة مايصير الي تسوونه ..وانتي مين ؟
ام سلمى بقوة عين:انا جدتهآآ وذكرى حفيدتي هي بنت بنـــتـــي
بشرى وخالد وسآآلم فتحو عيوونهم بصددمةة من كلامهآآ:وويشش!!! \\\\شنووو!!!!!!!!
ذكرىى اتذكرت عيون العجوز وبصدمه:انتـــي؟؟
ام سلمى قربت منهاا وبحنيه مسكت يد ذكرى :حمدلله على سلامتكك يممه فيه شي يوجعك؟
ذكرى سحبت يدهآآ من ام سسلمى :ابغىى خزير
ام سلمى باستغراب:ممين ههذي يمه؟
ذكرى خافت منهاا وهي تبكي:انتي الي ممين !! انا مابغاك ابغىى خزير .."حست بضعف وبلا شعور وهي تشوف اخوانها"..وينن اممييي
ام سلمى عععصبت:امك ماتتت يا ذككرى ماتت
ذكررىى ععصبت وهي مصدومه:كككذآآآبةةةة اممي مامااتت
ام سلمى بعصبية اككثر:اقولك ماتت امهم مو امككك
ذكرى صأأرخت :اطططلععي برااااااا اططلعي
الدكتور طلال وهو مصدوم من كل الي يصير ...لف وماالمح الممرضة وعرف بانها خافت وطلعت ..خالد ممصدووم ومو مصدق الي تقوله ..بشرى بس تشهق وتبككي ...سآلمم حقد على نفسه لانه صفع اخته وحقد على هالعجوز الي تتفاول على امه لكنه مو فاهم ششي...
ذككرى تبكي وبععصبيه:قلتت اططلعععي ممابغىىى اشوفكك اططلععي
ام سلمى عصبت ..مسكت كوع ذكرى بقووه:مانيب بطالعه غير وانتي ممععي فاهمه
صووت خشنن مخخيف عصبي:أبعدي يدك عنهآ
الكل انصدمم من دخول عملاق للغرفة وكان ورآه عملاق ثااني يجاريه بالطول ..ذيآآب وهو معصب وسمع اخر كلمات ذكرى:قلت ابعدي ايدك
ام سلمى اول مالتفت له انصدمت:ذيــــــــــــــــ� �ب!!
ذيآآب استغرب هاي كيف تعرفهه !!...ضأأحي حك شعره وابتسم بوهقه ..ام سلممى:انا امم سسلمى ياذياب نسيتنأأ؟؟
ذيآب انصدمم:خاله ذكرى؟
ام سلمى ابتسمت:ايييييييه ..جيت أخذ بنت بنتي
ذكرى بانفعال:قلت لكك تطلعين براااع انا مو بنت بنتكككك اتركوووني اطلعو كلككممم ..."شافت كل اخوانها وهي تبكي واول ماستقرت عيونها على ذيااب تجبست مكانهآآآ وحست بانه بيغممى عليهأأ وبداخلها تصارخ :خزيييييييييييييييييييييي� �ييير وينكــــــــــــــــــ ؟
دخلت امم حسن وهي تبكي:ذكككـــــــــرى
ذكرى اول ماشافتهاا ابتسمت بحزن:مممامم
ام حسن كانت بتمشي لها لكن انصدمت بالي داخل بالغرفةة واول ماشاافت ام سلممى شهقتت بصدمه:انتي ويش جابك؟؟
ام سلممى ناظرتها بتحدي:على بالك بتخبينها مني العممر كله !!
بوحسن دخل وانفجعع بخخالته ...ام سلمى ناظرته بعتتب وحقد:نننسيت بنتي يأععليآن ..نسيت عشقكك !! ككذبت عليها وبعتهآآ...ذبحــتهآآ يا عليآن
حسن ومحمد كانو وآآقفين ورا ابوهم وحسن اول ماشاف ذياب ارتتبك وخآآف وجاف باله خاله !!
بشرى وهي مو فاهمه شي وتبكي:مامااا ..شفيه!؟
ام سلممى بكل حقد خبته سنين :ابوووكمم كأن زوج بنتتي الي هي ام ذكككرى
>
<
>
انتهآآآ البارت =))) ><"




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-12, 12:06 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




,
البارت (5*
,
صـــدمةةة ,,,,,ضيــآآآع ..خوووف...شعور قريب من هالكلمات ..شعور لا ينووصف ...ذكرى رمشت بعيونها بعدم تصديق وهي تشوف ام حسن وشفايفها ترتججف:يممــ....ــآآه
ام حسن ماتحملتت نظرآتها لها ..بكت وهي تقرب منها لكن ام سلمى اعترضت طريقها وهي معصبةة ..
ام سلمى:مآله داعي التممثيل يا الساحرةة ...أععرف بنيتك انتي تبغين تككسبينه ببنته
ام حسن وهي تهز راسها بلا وهي تبكي:لاا والله لا
ام سلمى بعصبية:لا تككذبين قدااامهم انتي شريرة وماتحبين احد
ام حسن بضعف وهي تبكي:لااااا لاااا مممو صحيح
ام سلمى بسخريه:والله .."أشرت على عليآن بحقد"..مو ععشأنه تهتمين بذككرى بنت حبيبته .."اطلقت خناجرها على قلب ام حسن بدون رحمه"..انتي تعرفين بانه يحب بنتي ويموووت فيها وللحين قلبه ماينبض الا باسمهآآ على كثر خياناته لك واهاناته لك متحممله لاجل تككسبين رضااه لكن ماعرفتي كيف.."أشرت على ذكرى الي تشوفهأأأ بععصبية"..قلتي بهتم ببنت حبيبته لعل وععسى يعطف علي
ام حسن صأأرخت :بسسسس بسسسسسسسسسس
ذكرى ممآآتحملت الي يصير صأأرخت بقههر وحقد:اططلعي براااا
ام سلمى لفت لذكرى الي تشوفها بحقد وعروق عيونهآ محمره :وويش؟؟
ذكرى ععصبت وهي تقوم من السرير وتحس بدوخه ...وقفت باستقامه وعيونها موجهه لام سلمى:انا مو بنت بنتكــ وقلت لك اطلعي برا لا والله اجيب الامن يطردونك من هنا.."أشرت على الباب"..كلكممم اطلعووو ابغى بس امي
ام حسن وهي تشههق وتبككي بضععف وجسمها كله يرتجف ...ام سلمى فتحت لقلبها جرووح حاولت تتناساها...ام سلمى بعصبية:تطرديني يا ذكـ..
ذكرى قاطعتها بصرخه:لا تقوولين اسمي على لسانك ..اسممي اشرف عنك وعن امثالك ..اططلعي قلت
ذيآب ععصب :ذكرىىىى احترمي نفسك
ذكرى بصرآخ رغم الخوف الي بداخلهاا وهي تعاند نفسها:وانت ميييييين لاجل تتحكم فيني أنقلع لا بارك الله فيك ..قلت اطلعيييي
ام سللمى بوعيد وهي تشوف ام حسن:ككرهتي البنت فيني لابارك الله فيك ..انا ططالعه لاجل مااضر صحتك ياحفيدتي لكن هذا مو أأخر لقاء
ذكرى ظلت تناظرهآآ بحقد الين ماخرجت ومن بعدها ناظرت بابوهأأ بنظرة لؤؤمم وحزن وبضعف:لو سمحت اطلع
بو حسن مصدووم من كل الي يصيير...حس بطعننه بقلبه من نظرة ذكرى له ..كككسرته بكلمة "اطلع"...سسآلم بعصبية وهو يشوف ذياب وضاحي:انتمم اطلعو براا ..خالد اتصل على الامن
خالد طلع جواله وضأحي ماله خلق مشاكل وبطفش:خلاصصص بنطلع ماله داعي..يلا ذياب
ذيآآب كان يشوف ذكرى الي تشوف بوحسن ومو معبرته ...مرت سلمى على باله ..ضحكتهآآآ وفرحهاا..مزاحهأ وعفويتهأأ..ذيآآب وهو يشد على كفه :حرآآم تكونين انتي بنت سلمى
طلعع ذيآب وورآه ضأأححي بعد مااعطى حسن نظره ..حسن حس بكل شعر بجسمه يووقف من الخووف ومأأعطاه وجه ..بوحسن بحزن:ذكـ..
ذكرى وهي تصر على ضروسهأأ:لوسمحت
بوحسن سكت ودمعته خانته وطاحت من خده ..يككفي حبيبته تركته ورآآحت ..وتوأمهأأ رآحت معاها مذبوحه ..لايا ذككرى لا لا تنقلبين انتي ععلي يانبض قلب ابوك!! ..سالم مسك ذراع ابوه:يبه اتركها ترتااح
بوحسن نزل عيونه للارض وطلع وعياله ورآه وبشرى ابتسمت لذكرى لكن صدمتهآآ ذكرى لممآ ناظرتهآآ بحقد:وانتي معاهم
بشرى خأفت :طـ..ـيب
طلعت بسرعه والدكتور طلال ممآحب يحرج نفسه معاهم وطلع كماان وهو مستحيل يسكت عن هالششي الي صاار ...ام حسن ناظرت بذكرى وهي مصدومه منهآآ...قبل شوي ماكان فيهاششي غير احساسها بالضياع ..والحين دموعها تنزل على عيونها بغززأره ونظرتهآآ ذكرتهىآ بأيأأم طفولتهآآ..نظرتهآآ الطفوليه مثل الطفل الي ضاايعع ومو لااقي امه ...ذكرى وصوتهآآ مهزوز:يممآآه
ام حسن وهي تقرب منهآآ بهدوء وتحاول توقف عن الصيآح:لبيـــــه يأروح امك
ذكرى وهي تحاول تبتسم لكن فكها يرتجف:ضميني
ام حسن حضنتهآآآ بقوووةة وحست برجفة جسم ذككرى وبصوت شهقاتهآآآ....ذكرى وهي منهااره:يمممآآه انا مييين ؟؟ يماه انا ماعععرف مين اناا؟؟ وويش صاار ليي قبل سااعات كنت اناا؟؟ وين انااا؟
ام حسن ماقدرت تستحمل وبكت مع بنتهآآ:انتتتي ذكرى يممه انتي بنتي انتي معانا والي رفع ساابع سسممآ مأرح اسمح لهالشيطآآنة تأخذك مممني
ذكرى وهي تحس بانهآآ تعبانة وبهمس:خززير ...يمه وينهاا؟
ام حسن وهي تحضنها بقووة:خزير ناايمهه نامي انتي يمه
ذكرى بعنآد:لاا بروح اشوفها واشوف مروه ...هي نايمه هنا؟
ام حسن وهي تمسح دموع ذكرى وتحتضن وجههأ بين ايدينهآآ..آبتسمت وهي تتآآآمل عيونهآآ وخشمها وشفايفهأأ المحمره والي متورمه شووي ..مسحت بابهامهآآ الندب الي بجبهه ذكرى وكمحاولة لتغير الموضوع والجو:ههه شوفي تهورك ويش سوى بوجهك .."باست جبين بنتهآآ"...هذي العلامه رح تذكرك بهاليوم
ذكرى ابتسمت لامهآآ وباست كفوفهأأأ وهي مغمضه عيونهآآ وبهمس:الله لا يحرمني منك
ام حسن وهي تمسح دموعهآآ بيد واليد الثانيه تمسح على راس بنتهآ:آآآمين ولا منك يمه عشااني روحي نامي
ذكرى وهي ححآسه ان فيه شي مو مضبوط بالسالفة ..اصلن هي كارهه هاليوم :طيب بس ابغى ارجع بيتنأ
ام حسن برآحه:بروح أقول لابوك ..."طلعت وهي تجمع الكلام براسها لاجل تكلم حسن وتخليه يرجعهم البيت وهي هالمره زعلها تعدى مرحلة الزعل وجرحهآآ ككأن آثر بقلبها لكن الحين صأأأر عمميق وصعب ايقاف نزيفه "
ذكرى اول ماشافت امها تطلع مشت بسرعه للباب وفتحته من بعدهأأ وابتسمت وهي تشوف امهآآ رآيحه لبعيد ...مشت بالجهه العكسيه وهي الا وتشووف خزير ومروه ...وبههلحظه كانت متججآآآهله كل شي صاار خلال هالدقايق ......
>
<
>
ركب سياارته ومو معععصصصب وعرق رقبته برز:ووقحه ..كيف تتصرف كذا مع جدتهآآ هي من ايش مخلووقةة ماعندهاا احترآم لاحد ولا ححشيمةة
ضأحي وهو زهقان وجآلس بجنبه :مأشوف له اي داعي لعصبيتك
ذيآآب بقهر وقلبه يحترق:بنت سسلمى يا ضااححي ..شلون تتصرف ههذي ويش شاايفه الحياة لعبه عندهآ
ضأحي ابتسم بسخرية:واذا بنت سلممى...بنتها مو هي سلمى اولا وثانين انت وويش دخلك بالبنت ..ذيآآب انت مستححيل تجمع حب الامم وبنتها بقلبك ..."لف يناظر الدريشة"..أدري بتعصب لكن الحقيقة تنقآآل انت حاط ببالك ان ذككرى هي آآخر قطعه من سلممى ..لكن مو انت نصها
ذياب ععصب من كلامه وانفجر فيه:ويش تقصدد؟؟
ضأأحي صحيح انه خاف شوي بدآآخله لكن اسلووبه ينرفز وبروده ماحد يننافسه فيه ..لف يناظره بسخرية:ليش ععصبت ؟؟ لان كلامي صحيح ..انت بس تبغىى تنتقم من اخوهآآ ولكن حبك لسسلمى مو لذكرى
ذيآآب بأمر:افضل انك تستأجر تآآكسي يووصلك لبيتك لاني مو فأأأيق ..ضأحي اطلع
ضأحي فتح بابه وهو يبتسم له:على العموم انت فكر بككلامي..غلطة خآلهأ واخوهآ مو غلطتهآآ..والي صار لك قضاء وقدر.."طلع وهو يقفل الباب ورآه وبعد عن السياارة ومامرت ثواني الا وذياب يفحطط بقووة وينططلق بسسرعةةة "
ضأحي لف يناظر السيارة المنطلقه بسرعه واتنهد:والله فااهمك يأذياب لكن تفككيرك غلطط في غلط

ذيــأب ..ككان يسوق بسسرعة جنووونيه ويتذكر الي صاار فيهه ...صرآآخ ..نأأأر...ضرب...ضحكك...فحطط بسسرعه على الشارع الثاني ووقف سيارته بقوه وهو يتنفسس بسسرعة وبصعووبة ...شد شعره بقووه وهو مععصب ومقهور وبصرآآخخ:ولللللللللللعننن� �ههةةةة ..."فتح الباب وطلع وهو يضرب السياارة بقووة يبغىى يفججر غضبه بآآيي ششي ...ضأحي ذكره باشياء ماغابت عن بااله ..وبكل ووقأأأحه يقوله مماهي غلطتهآآ ..ذيآب بصرآخ"غلطتهآآآ ...غلطتهأ انها بنتــــهآ هذي غلطتهآ..وغلطتهأ بانهأ اخــتــه

.(مر مقطعع من ذكريآآته مع عبدالرحمن وحسن ....ككآن ذيآب يدرس بالثانوي وحسن وعبدالرحمن بالمتووسطه ...عبدالرحمن ككآن جالس مع اصدقاءه ومعه حسن ...عمرآن :شباب شوفوو هذأك
عبدالرحمن ككأن صأحب ممشآآكل ومعروف عنه هالشي:آي ويش فيه؟
عمرآن وهو صأحب سوء:فووآآز يقول بأنه يبيه
عبدالرحمن فهم قصده:بصرأحة الولد مززيوون بس ويش تبينا نسوي؟
عمرآن:نروح نصأأحبه وشوي شووي نطلب منه ييطلع معانا...ترى هو من النوع الي ينقص عليه
ساامي بحمآس:أي اححسن ..آصلن فواز بعدين بيعطينا فلووس
حسن بارتبأك:انا مايخصني
عمرآن:خلاص انزين بس احن انروح ونجيب رآسه
عبدالرحمن ضحك بحمأس:حممآآسسس
ذياااب حس باختنأأق وهو يتذكر ذككريآآت سوده مرت ععليه ...ككيف صدق وجوههم البريئه وتبعهم ..شلون عطاهم وجههه وكان قلبه اابيض ولايدري بايش ينتظظره ...ذيآآب حس بان رجولته تهتز من جديد وهو تبع الين مااسترجعهأ وبدون مأأيحس سححب جواله واتصل على ممسأعد ..
مسأعد رد عليه بسرعه:هلا ي طويـ..
قاطعه ذياب بحقد:أجلدووووووهم اججلدووهم كللللللللهم
مسأعد بجديه :طيب يأطويل العمر
ذيآآب وهو يححس ببركان من الغغضب بينفجر:خخاصةة عبدالرحمممان ..خخخليه ينززف من الدم ..آبيـــه يمووووووووت
يمــــــــــــوت
>
<
>
وصلت لعند الريسبشن وهي ماتعرف بوش تحس فيهه من بعد الي صاار...وقفت قدام الحرمه:لو سمحتي
الموظفه ابتسمت لها:ههلآ أختيه
ذكرى :ابغى اعرف خزير مرآد باي غرفه..؟؟ ومروه محسن ؟
الموظفه بابتسامه:ان شاءالله ..دقيقة بس
الموظفه بدت تشيك على الملفات وذكرى تطقطق باصابعها على الطاولة وتححس بشوي خوف..الموظفة تغيرت ملامح وجههآآ:ااختيه مروه محسن في غرفة رقم 223 الطابق 3 بس خزير مرأد .."سكتت وهي ماتحب هالمواقف"..لحظه شوي
ذكرى استغربت انها رآحت للموظفه الثانية وهمست باذنها ...ذكرى حست بان فيه ششي لكن ظلت تعشم نفسها بانه ممافي شي وشوي اجراءات تافهه ...الموظفه الثانية قربت من ذكرى:السلام عليكم اختيه ..انتي الي كانت يأيه بالحادث جدآم حديقة ال××× صح؟
ذكرى بطفش:ايه ...مروه وعرفت وينها خزززير وين ؟
الموظفه :انا آآسفةة ..آدعيلها بالرحمة
ذكرى كآآن مويآ بأرده انكبت فوقهآآآ وجمدت عظامهآآ...عجز لسانها ينططقهآآآ...خزيير ممآآتتت!!! ..صأحبة عمرهآآ ماتتت !!...توام روحهآآ ماتت!!!...ذكرى وهي كرهت دموعهآآ الي صارت تنزل اليوم بششككل مزعج:أنتي ويش تقولين ..أرجعي شيكي
الموظفه بأسى:انا آآسفةة ..هي في غرفة خاصة للجثث الله يرضى عليج
ذكرى وهي تحاول تحاافظ هلى هدؤهآآ:ابغى اشووفهآآ..."ناظرت بعيون الموظفه"..هي اختي
الموظفه :بس اسمج مو مثل اسمهآ
ذكرى بحزن:هي اختتي الي ماجابتها اممي ..هي اقرب الناس لي..الله يخخليك بس بشوفها ثأأأنية ابغى اشوفهآ
الموظفة حزنت لحالها:الله يرحمهآ..انزين بس مأبنطوول
ذكرى هزت راسها بايه ومشت ورآ الموظفة .....طول ماهي تمشي وهي تنكر هالششي.. (خزير ماماتت !! اصلن ليش تمووت الضربة كانت خفيفه!!...طيب يمكن تمزح عليهم انا اعرفها تموت في المقااالب ..)اصطدمت بظهر الموظفه وحست برهبه وهي تشوف الباب وصوت الموظفه الهادي:وصلنا بس الله يخخليج ممابي مشآكل بسرعه بتشوفينها ونطللع
ذكرى هزت راسها بايه بسرعة:طيب
الموظفة فتحت الباب وسمحت لذكرى تدخل...ذكرى مشت بهدوء وقربت من السرير الوحيد الي كان بوسط الغرفة ..ككآن فيه جثه لكن ملحفينها بلحاف ابيض...ذكرى دمعت عيونهآآ بدون ممآتححس وبهمس:خزير؟؟
لو كانت صاحيه كانت بترد عليها بردود دفشه (ههآآآ \وويشش؟؟؟ \يالبى ااسممي \هبولتههآآآ \جنون خزور ) ..مدت يدها الي ترتجف للحأأف وبهمس وصوت مهزوز:اننتي عايشةةة ؟؟
الجثه الي قدامها ماتحركتت ...ذكرى صأأحت وهي تفكر الحلمم :خززير لاا ..الله يخخليك لاا .."شهقت وهي تحضن الجثثه"..اتشهدتي؟؟ يآآربي كيف متي وانتي ماتشهدتي!! خزيرآن ليهه سآكتة جاوبيني ططيب؟؟ خزييير ..خزيييييييييييير..."بدت تهزهآآآ بضعف وهي تبكي وتناديهآآ واللحاف انسحب وبان وجه خزير...ذكرى شهقت وهي تتآآمل وجههآ ودموعهأأ طاحت على وجه خزير وبهمس:خزور
خزير كآنت مثل النايمةة وثغرهآآ مبتسم ...ذكرى ضحكت وهي تبككي :هههه شكلك ححلوو ..عمرك مأأنمتي ككذأأ ......"سكتت وهي تستووعب الي صأأأر "..طلعت لي امم ! ام غغغير عن اممي ؟؟ ويش بيصير فيني يا خززوور ..ويش بيصير فيني يآبعد روح ذكرى .."مسحت دموعهأأ عن وجه خزير وهي تبتسمم بحنيه "..رآح اشتاقلك وادعيلك كل يووم ..الله يرحمكــ..."نطقت بصعوبة"..الله يرحمك يأأرووححــ.."شهقت "..يارووححــ...""بكت وهي مو قأأدره تتحممل الي يصصييرر خزير صدق ميته قدامهآآآ "...
الموظفة بحزن عليهأأ:لو سمحتي خلينا نظظهر
ذكرى وهي تبوس يد خزير:لا الله يخخليك ثووآني بسس
الموظفة:مأيصـ..
ذكرى قاطعتهآآ:خلاص بيشيلونها للمقبرة ..مأبقدر ارووح لهآ ..تككككفين خليني أجلس معاها شوووية قبل ماافارقها العمر كله
الموظفة زعلت ككثير عليهأ:الله يرحمهآ ويجمعكم بجنة النعييممم ..دقيقة وبجي
ذكرى اتنهدت وهي تشوف وجه خزير:آآمين ..........خزير تعرفين انا عممري مأقلت لك هالشي .."ابتسمت "..بس والله الشاهد علي ان عممري بحيآتي ماكرهتكك ولا طفشت منك كل يوم يمر علينا سوى تزيد غلاااتك بقلبي وكل مأأعرفت ششي عنك حبيتك أأككثر.."حكت خدهآآ"..استحيت اقول لك لا ترفعين خشمك علي بس يااليتني قلت وريحت قلبي..يآآآليتني علمتك بغلااااتكك في قلبي...خزير انتي نصيي ..الله يعيني على رحيك يأبعد قلبي.."دموعهأ كانت تسيل على خدهأ لكنها كانت مستمرة بالكلاامم "..خزززير أعرف انك ماتبغين تشوفيني ضععيفةة ...بس مو بيدي.."بكتتتتت بضعف وصوتها يعلى"...مو بيـــدي اهىىىءء
ظلت تبككي ويدها متمسكه بيد خزير الباارده والرجفه مستمره بيدينهآآ..ذكرى ماتبغى تطلع من الباب وتنصدم اككثر بهالعالم الي يخخبي لها الكثير...الموظفه دخلت واجبرتها تططلع:لو سمحتتي ممأقدر اخليج تيلسين هني اككثر
ذكرى اتنهدت وهي تقوم وتبتسم لخزير:بشتأأقـلك
مشت خارجه من الغغرفة وطنشت نداء الموظفةة لهآآ...توجهت لغرفة مروه ودخلتهآآآ بدون ماتضرب الباب وكانت حالة مروه اسسووء من حالتها بككثير...مروه وهي تبكي بححضن امهآآ صأأرخت اول ماشافتهأ:ذكـــرآآآآ
ذكرى قربت منها:عيوونهآ
مروه قأمت لها وحضنتها بقووه:خزيييييير
ذكرى وهي تمسح على ظهرهآآ:آآددري
مروه تبكي:ليشش يااربي ليتني انا الي متت ومو ههي
ام مهند بقهر:مرووه استغفري ربك
ذكرى :مروه ....قولي لا اله الا الله
مروه وهي تبكي:لا اله الا الله محمد رسوول الله ..وربي مو مصدقةة
ذكرى وهي تشوف الدريشة وظلام الليل:ولا انا يأمروه .."بهمس "..ولانا
>
<
>
يتبـــــــــــع






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-12, 12:08 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تــــآبــع
,
.
>
<
>
ام افراح دخلت لبيت ام سسلمى من بعدهأأ وشافتها مععصبةة وسأكتة ..ام افراح:ذكرى
ام سلمى انفجرت :وصممه ويش؟
ام افرآآح:اذككري الله شنو فيج ؟
ام سلمى بتعب:وجعتني...ذبحتني اليوووم ...كيف تكلمني كذأ
ام افراح :لا تلومينهآ...ماتعرفج ولا تعرفينهآ وبكل بساطه داخله عليهأأ مثل المدفع وتقولين لها انتي حفيدتي ..بسآلج شنو احساسج لو انتي بدالها؟
ام سلمى بزعل:بس مو ككذأ ...هي جرحتني كككثير صعب اشوف نسخه بنتي تتكلم بهالوقأحه قدامي
ام افراح:تدرين؟؟...انا حاسه ان فيه شي بيصير ياذكرى
ام سلمى :مابيصير الا كل خخخير ..تعرفين شفت ذياب هناك
ام افراح عقدت حواجبها:مين هو؟
ام سلمى:ذيآآآب...ولد شهره زوجة حآمد الشامخ ..الولد الي اتعرض بتهمه فظيعه
ام افراح تذكرت :يووه ..وين شفتيه ؟
ام سلمى:في المستشفى اكيد وين بشوفه يعني ...؟؟؟ مماتوقعت اشووفه انصدمت فوق صدمتي بحفيدتي
ام افراح:لحظظظة لحظة..مو هذا ذياب الي ككآن يحب سسلمى بس كل اهل الحاره انقلبو ضده
ام سلمى بحزن:أيه هوو ...بس تغغغييييير تغير ككثيير وخاصة بعد اختفاءه فجأأه
ام افراح:الله يعين ..الظاهر بتصير ببلاوي برجعته
ام سلمى بغموض:ويمكن العكس
ام افراح بشك:ام سسلمى ويش تفكرين فيه
ام سلمى اكتفت بانها تبتسم لافراح ومن بعدها تناظر ببرواز الصوورة ..ام افراح فهمت صديقتهأأ وبهمس:أنصحك لا تتهورين معه
ام سلمى :ياكذا ولا مانسترجع حفيدتي
>
<
>
ام حسن دخلت بسرعه لغرفة ام مهند وانصدمت بذكرى جالسه معاهم وبخوف:ذكككرا وين ورحتي؟؟
ذكرى ناظرت لامها وهي تبتسم بسعاده..ام حسن استغربت ابتسامتهآآ وذكرى قأمت لعندهآ وسحبتها من ذراعها:يممآآه خلينا نرجع البيت انا جوعاانه ورااسي يعورني
ام حسن :سلامت راسك يممه ..يلا اصلن جيت ادورك .."لفت لام مهند"..ماتشوفون شر يا وخيتي
ام مهند ابتسمت لها:الشر مايجيكم
ام حسن طلعت وذكرى ماسكه يدهآآآ وهي مستغربه ابتسامتهآآ..ام حسن :ذكرى فيه شي؟
ذكرى هزت راسها بلا:لاااا
ام حسن:آهأ مادري مو مرتاحه لتوزيع ابتساماتك يمه؟
ذكرى اخفت ابتسامتهأ:كذا احسن؟
ام حسن باستغراب وهي تحس بغغريبه معاها مو بنتهآ:براحتك
ذكرى اكتفت بانهأأ تتناظر اخوانها وتتعدأهمم ببرود:ابغىىىىى اانناامم وصلونا بسرعه
سالم وهو مستغرب:انتي مو تعبانه؟
ذكرى:لااااا بطلع يعني بططلع بكيفهم
خالد:طيب ااعصابك
ذكرى ابتسمت:مو معصبة
بششرى باستغراب وهي تمسك يدهأ:ذككووو ...فيك شي؟ متوجعه؟
ذكرى ابتسمت لهآآ:لا ياروحي..آسفة ع الي قلته
بشرى فرحت لانها اعتذرت لها:عادي مازعل منك
محمد بتعب:خلونا نروح يلا
ذكرى ابتسمت له :يلآ مشينآ
مشو متوجهين للسيارة وذكرى كان الفضول بيآكلهاا الا وتسال عن ابوهآآ بس ششي قوي داخلها منعهآآآ...بشرى ظلت تناظر ف ذكرى:ترى ابوي ططلع ولا شفناه من بعد ماطلع من غرفتك
ذكرى بلا مبالاه:زين
ام حسن استغربت تصرفاتها:ذككرى فيك شي؟
ذكرى :لااا ...بس تعبانة شوي
ام حسن ابتسمت لها:سلامتك يممه
ذكرى وهي تركب السيارة بعد ماشغلها خالد:بكره لا تنسون دفن خزير ..."ركبت وامها انصدمتتت ويش عرفها بموت خزير"...
ام حسن:ذككرى ..مين قالك عن خزير؟
ذكرى وهي تغمض عيونهآآ:انا ععرفت وبس
ام حسن وهي مصدوومه من تصرفاتها:فيك شي؟
ذكرى:بننامم بس
سالم ماحب يجلس اكثر:يممه ارككبي
ام حسن وهي مو مرتاحه لتصرفات ذكرى:طيب
ركبو واتوجهو للبيت واول ماوصلو ذكرى طارت لغرفتها وسكرت الباب وراها ورمت نفسها على السرير استعدادا للنوم .....تذكرت حد ممكن يساعدهآآ في مخططاتهآآ..ابتسمت وهي ناويه من بككره تعلن تحولهآآ الجديد
>
<
>
دخل لشقته وهو تعباان ويحس بتكسير بعظامه ...انسدح على الكنبه وسحب جوااله واتصل على "أعزهم"....وكل مارن يقفل بوجهه واستتمر على هالحاله يمكن لنص سااعه الين ماطفش ووسكر الجوال...ضاحي ضحكك وهو يرمي الجوال:آههبل مسويلي فيها الزعلان
غمض عيوونه وحاول ينام وجا ف باله الي صار ف المستشفى ..........
ككآن مماشي ورا ذياب وبينهم خطوآآت لكن صدممه الي شافه...بنت آآييةة من الجمآآل تبكي وعيونها البريئئه مليانه دمووع والشيله ملتفه باهمال عليها ونص شعرها البني ظظآآهر...تتبكي وهي تصارخ باسم غريب"خزير"...آستغرب الاسم وناظر لها بدقه والي صدمه اككثر ان ذياب دخل يسلم على الاب الي حضن بنته بقووهه وسلم على ذياب بالكلامم ....بومهند:ذيآب ويش جابك هنا؟
ذياب وعيونه ع بو مهند:كان عند صديقي ضاحي مووعد وجيت معه ...ويش صار؟
بومهند وهو يحس بضربآت بنته الخفيفه له:ححأدث وفاة صديقتهأأ امقربة
ذياب هز راسه بايه :الله يعين ..انا رآيح
ذياب سحب ضأأحي وراه وبخبث:البنت منهااره تقدر تكسب قلبها بسهوله
ضاحي بزهق:يارججآآآل..هذا همكك أصلن تحمد ربها لاني بلفت نظرهآآ..وبصرآآحه شكلها.."بكذب"..عاديه
ذيآب وهو عرف كذبته رفع حاججبه:اي وآضح ..تعال نلحق على غرفة ذكرى
>صحى من ذكرياته وهو يبتتسم :آآآآآآخ بسسس قأل هو احلى منهآآ الا ههي اجمل بنات حووآآآء ..الظآآهر بستمتع ككثير معاك يا ...مروه
>
<
>
انتهى البارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-12, 12:09 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السادس
,
.
ذكرى جألسه على سريرهآ وهي لابسه بنطلون سكني اسود وقميص قطني اسود وشكلهأ كان حزين ..الجوأل بين ايديهأأ وهي تناظر له وبداخلها ححرب بين عقلها وقلبهآآ..آدق ؟؟ لا ماادق؟؟ ..طيب اجرب وادق؟؟ لالا يمكن ماترد ؟؟ ..غمضت عيونهآآ بقووة واتنفست بصوت مسموع:عمممممممى ددقي واخلصصي.."دقت الرقم بس عضت شفايفهاا بندم كانت بتسكر الخط لكن وصلها صوتهآآ الناعم"
...:آلوووووووو
ذكرى غمضت عيونهآآ بقووة وبصوت وآآطي:السلام عليكم
آستغربت الصوت ..:وعليكم السسلام مين معي؟
ذكرى:انتي صببآآح ولا انا مغلطه؟
صبآح انصدمت وبدى الخوف يتسلل لقلبها:انت مممين وكيف تعرفيني؟
ذكرى بتردد:انا ذكرى بنت خآآلتك منيره ..تذكرتيني؟
صبآح بصدمة:ذكـــرى!!.."استوعبت وبفرح".ذككرآآآآآآآآ انا مو مصدقة انك متصله ععلي
ذكرى بهمس:ولا انا
صبآح بزعل:عظم الله اججرك في خزير والله يغمد روحها في الجنةة
ذكرى بجديه:آمين ..آسمععي انا متصله لاني محتااجه مساعدتك
صبآح باستغراب من جديتهآآ الي ابد ماعرفتها بذكرى وبداخلها تقول(مأأيليق)..:اساعدك بويش؟
ذكرى:انتي تعرفين ان خزير الله يرحمها توفت من يوومين وهذا ثالث يوم للعزاء صح؟
صبآح:اي
ذكرى ابتسمت:انا مو ططأأيقه الامارات بدونهآ..برجع السعودية
صبآح شهقت:ههــآآ؟؟؟
ذكرى:ويش ها ماسمعتيني .."ببطـء" بـــرجـــع الــــســعـــوووديــــةة
صبآح :طططيب ..ممكن اعرف ليش بترجعين؟
ذكرى اتنهدت:ابغى ارجعع لجدتي ام امممي الحقيقة
صبآح:آيوه تقصدين اممي امنه؟
ذكرى:آيه ..صبآآح انا لازم ارجع بدون محد يددري انا محتاجه مساعدتكك
صبآآح بذكأء وخبره:ولايهمك يابنت الخالة العزيزة ..رح احجزلك تذكرة بالنت وانتي ماعليك غير انك تروحين المطأأر ورح يوصلك لمطأأر الريااض ..ومن الرياض تعالي جده
ذكرى عقدت حواجبهأأ:ؤكي بس ابغى الططياره اليوم
صبأح شافت الساعه:امممم بما انه اليوم الظهر فأنا اظمن لك ان الطياره رح تكون بالساعه 9 بالتحديد ..على العموم انا رح ارد لك خبر طيب؟
ذكرى :خذؤ وقـتك ..انا رح اسكر وبتصل عليك بعدين
صبآآح:طططيب يلا سسلام
ذكرى:مع السسلامةة
صبأح بسرعه قبل ماتسكر ذكرى:لحظه
ذكرى استغربت:ويش؟
صبأح ابتسمت وبتردد:انا فرحآآنة لانك اتصلتي
ذكرى مأكان فيه اي تعبير على وجههآ:.........
صبآح ندمت على كلامها:آسفةة ..مع السلامة
ذكرى قفلت بدون ماترد عليهآآ وقامت من السرير متوجهه لغرفةة امها..طلعت من غرفتهآآ وانتبهت على بششرى واقفه قدام باب غرفة امها:بششرى1!
بشرى ارتبكت وهي لها يومين ماشاافت ذكرى لانها ماتطلع من غرفتها:ذككككرآآآ!!؟
ذكرى قربت منهآآ:ويش تسوين؟
بشرى بارتبآك:وولااششي..."حست بنظرآت ذكرى بتقتلها"..ولااششي
ذكرى ببرود:لا تخأأفين آبوي حأليآآ في الكويت ومااظني بيرجع هالشهر
بشرى بصدمة:كككيف عرفتي؟
ذكرى:عرفت وبس..."دقت باب امههآآ وبصوت عالي"..يممآآآه
ام حسن ككآنت تتصلي وماردت على بناتها....بشرى:اممم يمكن نايمة
ذكرى :يمكن
بشرى تتآمل اختهاا:مروه مسكينةة ..بس تبكي وتناادي خززير ..للحين مو مستوعبه الي صار فيها
ذكرى بلعت ريقهآآ:اهآآ..اصلن مروه حساسة بزيآآده
بشرى بزعل:لا تقوولين ككذأأ والله صعب ان الواحد يفقد اعز اصحأأبه
ذكرى بداخلها(وانا يا بششرى!! ليه ماعذرتوني وحنيتو ععلي وانا الي متعلقه بخزير اكثر عن مرووه لليـ،ه!!)..آكتفت بانها تبتسم:ايييه الله لايحرمك من اصحأبك
بشرى استغربت ابتسامتها الي صارت تخاف منهآ:تعررفين خالي عبدالرحمن مختططف من يومين
ذكرى استغربت:جـــــد؟؟؟
بشرى:آيي ..وجدتي حمده في المستشفى بس تبكككي ويصيبها انهيار ععصبي..."دمعت عيونهآآ"..ويش هالمشآكل الي نتععرض لها يوم ورا الثاانني
ذكرى :قولي الحمدلله ...فيه ناس اخس عن مشآكلك
مشت ذكرى لغرفتها وهي مستغربةة هالخبر(خالي عبدالرحمان مختططف من يومين؟؟؟ والله غغريبةة ) ...كانت بتدخل غرفتها لكن التقت عيونها بعيون حسن الي كان طالع من غرفته:حسن
حسن حسس بقلبه ينعصر وهو يشوفهآآ خآآصةة بعد الصور الي وصلت لجواله والفيديوهات الي وصلت له من ذيآآب..كان يعذب خآآله تععذذيب وبس يهدده بانه يزوجه بذكرى اليووم ويطلق سرآح عبدالرحممان ...ذكرى رفعت حاجبهاا:ححسن؟
حسن بعد عيونه عنهآ:خير
ذكرى:خآآلك مختطف تعرف بهالشي
حسن :ويش رايك يعني..آكيد بععرفف
ذكرى وهي حاسه انه عارف ششي:طيب ..تبغى تقول شي للشرطة؟
حسن بصدمه وبنفس الوقت خآآف لا تكون عرفت بشي:مثل ايش؟
ذكرى وهي ترااقب ملامح وجهه ونبره صوته الي تغيرت:مثل انك تعرف وين خخالك ؟؟ او انك تعرف مين اختطفه..هيك ايشي
حسن ععصب ولف لهاا:انتي تعرفين؟؟
ذكرى حبت تساايره :آيوه اععرف ..واستغربت انك ماعلمت الشرطة للحين لا يكون عاجبك حالنا كذأ
حسن بععصبيةة :تعرفينننننننننننن!!!
ذكرى رغم انها خافت الا انها مابينت هاالششي وبقوة:آآآيه اعععرفف ارتحت الحين
حسن قرب منهاا بسرعه وبكل عصبيةة مسك شعرهآآ وشده بقوة وبجنون:انتي عاارفه الي يصير بخالك بسببكك عاارفةة وساكتةةة خآآآلي يموووووت ياذككرآآ يمووت وانتي سأأككتةة وتنتظريني انا ابيعككك !!
ذكرى مع ان الكلام صدمههآآآ وشد شعرهآآ يآلمها..الا انها مابينت هاالششي وبانفعال:استنآآك انت تتكلم ..ويش تبغاني انا اقوول هها ويشش تبغى!!
ححسنن بقهر دفرها بقوه وطيحها بالارض وبصرآآخ:لانك مماتحبين خخآآلي .."بدون تفككير"..شكلك خلاص ماصرتي تححبين حد ..انتي تبغين جدتكك ووبسس خآلي ماهو خآآلك ..ماهو محرم لك صح؟؟ قلتي خلاص ليش ابييعع نفسي عشاان واحد غريب
ذكرى شهقت من تفككيره:انا تفكر فيني كذاا ؟
بششرى الي كآآنت واقفه عند باب غرفة امها وتراقب هالحدث ماتتت خوووف من عصبية اخوها وتشنجت عن الحركةة ...خآلد الي طلع الدرج رككض ممن صرآخ اخوه:حسسسسسسسن ويش فيك؟
حسن بعصبية ياشر على ذككرآآ:روح ججيب المملك ..هالنتفه رح تتزوج ذيآب غصبن عنهآآ
بشرى وخآآلد بصدمهه:ذيـــآآآب؟؟؟
ذكرى ععصبت وبصرآآخ:ماهو بككيفكك انت مو ابووووي فأهم
حسن بععصبية أكثر عنهآ:جبببببببب ولاكلمةةة يالحقوودةة ورح تتزوجينه ويرجعلنا عبدالرحمنن ..خالد رووح جيب المملك
خالد خاف:بــس
قاطعه انفتاح الباب وصوت ام حسن الخايف :لا يممه لااا
حسن يحاول يتممص عصبيته:يمممآآه الله يخليك لا تدخلين
ام حسن ببصيآح:لا تسووي ككذأ فيني يممه ..لا تبيع اختك لذيآآب عشأن غلطة خالك
خالد مو فاهم شي:يمماه شفيه؟
حسن منصدم:انتي تعرفين؟
ام حسن هزت راسها بايه وهي تبكي:ايييه اععرف ..الله يساامحكمم
حسن حس بفششلةة واحرآآج بنفس الوقت:يمآه انا
ام حسن قاطعته:لا تصلح غلطتك بااختك...ممالك كلمة على ذككرى بوجودي
ذكرى وهي توقف وتشوف حسن بحقد:محد له كلمة ععلي ..ولااحد بيمشيني على كيفه
دخلت لغرفتهآآ بسرعه وقفلت البآب ...سمعت صوت نداء امها وبششرى لها لكن ماردت...اتوجهت للمرايا وناظرت نفسهاا ..الندب الي بجبينهآآ ككآن وآضح ومزيدهآآ ججاذبيةة ..آبتسمت بضيأأع :انا مريضة نفسيآآ ..انا اكيد مريضة
سحبت جوالها واتصلت على مرووة وسط صراخ امها واختهاا واخوانها الي يهدونهم ...بفرح:هآلو
مروه بتعب :آهلين ..كيف حالك ذكرى؟
ذكرى:بخخخير والله وانتي كيفك ؟
مروه بزعل:تعبآآآآآآآآآآآآآآآآن� �ةة ومشتاااقةةة لخززير
ذكرى:الله يرحمهآآ..ترى دموعك مارح ترجعهآآ اننسي هالشي
مروة بحسره:يآآليتت
ذكرى:انا مسافرة السعوودية ابغى اودعك
مروة انصدمت:شنووو!!!
ذكرى:بسسأأفر
مروه بصدمة:كلكم ؟؟
ذكرى ابتسمت:لا بس انا
مروه شهقت:ذككككرآآآ لا تتهوورين الظروف ماتسمح انك تنجنين
ذكرى:انا من زممآآن مجنونة
مروه :لا ذكرا الله يخخليك لا تحطين اهلك بهالمووقف بليززز فككري بغيرك
ذكرى:انا افككر بغيري دايمن ...ولا كنت افكر بنفسي..آظن خلاص لازم افككر بنفسي وانسى غيري
مروه مو مستوعبه:ههذا مقلب ولاوويش؟؟
ذكرى:مروه ليه ماتصدقيني؟؟ بججي عندك وبنروح سوى المطأر
مروه بخووف:انهبلتي؟؟
ذكرى بجنون:آآآآآآآيه ..من زمممان انا جنجان
مروه:ذككككككككككككككككككك� �ككككرىىىىىىىىىىى بذبحك
ذكرى:هههههههه هبله ..على العموم بجمع اغراضي المهمه وبجي عندكك
مروه بقهر:لااا ذكرى انا مايخصنني
ذكرى:الا يخصك ..انتي تبغين فرحتي صح؟
مروه :آآكيد
ذكرى:صدقيني يا مروه ..فرحتي اني اععرف مين اناا واعرف ويش الي صاار وصرت هنا وبين ننآآآس غرب عني
مروه بضيأع:ويش تقولين انتي؟
ذكرى ابتسمتت بسعاده رغم الحززن الي يملىء قلبهأأ:انا مو بنت امممي
مروه بصدمة:ههآآ؟؟؟
ذكرى:انا الي اعرفه انهم اخواني من ابووي وانها تتصير حرمة ابوي ...جدتي جت عندي في المستشفى وكشفتهم
مروه بصدمة:كككذآآآبةةة
ذكرى:والله ..انا برجع السعوودية لعند ام حرمة ابوي منيرة الحقيقه ..وبسالها وويش صاار وكيف ابوي اتزوج وكيف انا ججيت .."بخوف"..مروه فيه شي ثأني
مروه مسكت راسهاا:لااله الا الله ..وويش بقى بعد
ذكرى:خالي متوورط مع ذيااب والي عرفته بان ذياب اختطفه ..قال حسن انني انا السببب قال انه بيخليني اتزوج ذيآآب غصب
مروه شهقت:ذيآآآآب ولد عممي ماغيره؟؟
ذكرى:قولي امين الله ياخذه من ولد عم بهذلنا
مروه بحزن:لالاا ححرآم عليك ..والله ذيأب تعذب بحيأأته يا ذكرى تععذب كثير
ذكرى بحقد:مايهمني جعله يتععذب دوووم انا ويش دخلني فيه هالاهبل وكله يقوولي يابنت سلمى
مروه عقدت حواجبهاا:مين سلمى؟
ذكرى زفرت:أأمممي
مروه :ترى انا مو فااهمه ششي..بس الله يعينكك شكلها سالفتك ساالفهه
ذكرى:آيه.."بشر"..مروه تسافرين ممعي؟
مروه بخوف:لااا والله واممي وابوي؟؟
ذكرى:ججاززفي ولو لمره وحده بحيأتك
مروه:......لآلآ تدخلين الفكره برااسي مابغى اجازف وقت مجازفتك غلط ..ذكرى اخاف تنقلب السالفة عليك
ذكرى وهي تشوف الباب وانتبهت انهم سكتو:ععآآدي ..انا احب المشآكل ..يلآ سسلام بجي عندك ع المغرب
مروه :ططيب الله يحفظك
قفلت من مروه وقأمت ترتب اغراضهآآآ بشنطة ظهر كبيرة شوي .....انتبهت على ضوء بالدريشة ..لفت له وهي مستغربه قربت من الدريشةة وفتحت الستاره بقووه وصارت تراقب الححي الي هم فيه بتركيز..ذكرى بهمس:غغريبةة شككلي صرت اتوهم
بعدت عن الستاره ومانتبهت على الاضاءه الي اضااءت مره ثانية ...ابتسمم وهو يسحب الكاميرآآ ويناظر بشكلها فيهآآ وبوعيد :بيجي يووم تطلبين فييهه رحمتتي يا ذككرى ..ورح تندممين على كل شي تسوينه
>
<
>
ضضآحي كان واقف قدام بيت ابو مهند وينااظظر بالبيت بهدووء ......ام مهند وهي ترااقبه من دريشتهآآ:بومهند ...بو مهند
بو مهند وهو تعبان من العزاء:هممم
ام مهند:قم شوف هالرجآل له ساعه ووأقف ويناظر ببيتنا
بومهند بطفش:يا حرمه ويش تبغين فيه يمكن عاجبه التصميم
ام مهند:هو من زين تصميم بيتك!! قم قمم خله يروح اخاف الجيرآن يطلعون كلامم علينا
بومهند لف لههآآ بطفش:انتي الي تكبرين الموضووع وبعدين ويش بيقولون الجيرآن؟
ام مهند بحسره:ممآآدري يمكن تعنس بنتك بسببه خله يرووح
بومهند قأأم ووقف جنبها وشاف ضأحي بطفش ..عقد حواجبه وباستغراب:ضاحي؟
ام مهند بصدمه:تعرفهه ؟؟
بومهند:اي اعرفه هذا صدديق ذيآب ..يمكن الرجآل مستحي يدخل
ام مهند:لا ممااظن الله يخخلي الجرس يدقه وخلصت السالفة
بومهند يشوفها بسخرية:ححريممم ..
ام مهند بقهر:ويش تقصد؟
بومهند:ناقصات عقل.."رجع ينسدح على سريره وام مهند تشوفه بقههر "
ام مهند:اسم الله عليكك ياكامل العقققل .."لفت تناظر بضأحي مره ثاانية واستغربت بانه اختفى"..يووه مالحق الرجآل يختفي
بومهند:خلاصص يا حرمةة ..نامي ويش دخلك بالناس
ام مهند بتحرطم وهمس:ويش فيه ذا اخلاقه مقفله اليوم علي

في غرفة مروه
كأأنت جالسه عند الدريشةة وتفكر بكلامم ذككرى ..(اساافره معاها؟؟؟ ههه طبعن ابوي بيقص رقبتي هذا اققل ششي بيسوويه فيني ...مسكينةة ذككور ..أأأأأأأأأأأأأه الله يرحمككك يا خزززور ويش هالدنيآآ من بعدكك )..صحت على صوت حجاره بالدريشة ..استغربت ونزلت عيونها للشارع وشهقت بصدمة وهي تشوف رجآآل طويل وعريض وووسسيمم يبتسم لهأأ ويلوح لها باي...مروه حمر وجههآآ:يافضيحتي هذا شكله مغلط ف البيت !!..."سكرت الستاره ورمت نفسها على السرير وهي بتموت من الخججل والخوف"
انضربت الدريشة مره ثاانية وثالثة ومروة كل ماتنضرب الدريشة يضرب قلبها بقووة ....خافت ابوها ولامها يسمعون الصوت ..سحبت لها غططا وتلثمت وفتحت الدريشة وسوت بايدها علامه""ويش تبغى؟"
ضأحي ابتسمم وهو يشوفها متلثمه وعيونها ععذااااب ...بصوت عاالي:شوفي الحججاره؟
مروه عقدت حواجبها وشافت الحجاره ..انتبهت ان فيه ورقه محاوطتهأأ...ضأحي بابتسامه سوى لها اشارت""اتصلي بي""...مروه ععصبت وبلا شعور رمت الحجاره على ضااحي لكن اول ماضربت الحجارة راس ضاحي خخافت وصاررخت بدون ماتحس:يمممه!
ضأحي مع ان الحجاره آآلمته الا انه ضحك على حركته:ههههههه خخروفه
مروه خخآآفت مره وعطول سكرت الدريشةة بقوه لدرجة ان الدريشة ماطاعت تتسكر من قوتهآآ...مروه بعصبية وخوف:اتسكككري اتسككري
انضربت الدريشة بحجاارة مره ثانية وهالمره مرووه بكت:يمممآآآآآآآآآه هذا ويش يبغىى !!
مروه جلست على الارض وهي تبكي بخووف ..>>حساسه هالبنت -.-"
ضأأحي لمان شافها ماردت ععليه حس بان فيها شي..ابتسم بجنون ونقز من فوق السور وتوجه لفله بومهند ...ككآنت الفله من حجر طبيعي ويقدر يتسلقه ...مرووه ككآنت تبككي وووجسمهآآ محمر وحست فجأأه بحر ...بعدت اللثمه عن وجههآآ وصارت تتنفس بصوت عالي:آآآه آآآآآآآآه آآآآآآآه يممآه آآه .."لفت بتتآكد انه انقلع لكن شههقت بصدمه وهي تشووفه جالس عند الدريشة ومبتسم لهآ"أهىءءءءءءءءءءءءءءءءءء� �ء !!!!!!!!!!!
ضاحي ابتسمم وبصوت كله روقأأن:كيف الحلو؟؟
مروه عيونهآآ مفتوحه بكبرهآآ وججسمها يرتججف :............
ضأأحي فتح الدريشةة ومروه اول ماشافته على وشك انه يدخل سحبت رجولهآآآ ورفعت جلابيتها وركضتت باسرع ماعندهأ لغرفة امها وهي تصارخ:يمآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآه يمآآآآآآآآآآه
ام مهند خافت وبو مهند فز بطوله وطلعو من غرفتهم وانصدمو بمروه الي رمت نفسها بحضن امها وهي ترتججف:اهىىىءءءءءء يممآآه
ام مهند بخووف:باسم الله ععليك وويش فيك؟
بومهند بحنيه :مرووه يابوي وش صاار؟
مروه وهي ترجف:يممآآه بنامم عندك
ام مهند وهي تبوس راس بنتهآآ:يمكن حلمت بخززير ..آعذرها يابومهند
بومهند بطيبة قلب:ويش هالككلام يا ام مهند معقولة انا ااززعل او اتضاايق من بنتي مروه
مروه مسحت دموعهآآآ وهي تدفن نفسها بحضن امهآآآ ومحرمه على نفسها تتلف وترجع لغرفتهآآ....
كآن يسووق سيارته رأجع من بيت ذكرى واستغرب من صديقه الي يضحك لحاله ومتوجه لسيارته"هذا انجن؟؟"...فتح الدريشة وبصوت عالي:ضآآآحي
ضأأحي لف له وابتسم ...لهم يومين ماشافو بعض:هلااا بوالنشممي
ذيآب:تعال انت ويش جايبك هنا؟
ضأحي مشى لعند ذيآآب وهو مبتسم :قسم بربي ان اخت مهند .."بخش خده"ككذآآآآآآآآآآآ
ذيآب ابتسم :اوووب ..لهالدرجةة!!
ضأأحي:الا تغرمممم ياهي عيون وولا وجه ولا وويشش آآخ بسس
ذيآب:هههه ماقلت لي ويش جابك هنا؟
ضأحي:ويش جابني طبعآآ الشووووووووق .."غمزله"..مو قلت اضبطهآ وهي في قمة حزنهآ
ذيآب:آهها صح
ضأحي:ع العموم شككلها صععبةة بس خروفه هههههه
ذيآب ابتسم:الله يعين...اسسممعع انا شككلي بسافر السعودية
ضأحي استغرب:غريبةة ؟؟ليش؟
ذيآب:لان بنت سسلمى مسافرة
ضأحي بطفش:ياليل رجعنا لبنت سسلمى...انت وش مشكلتك على البنت خخليها تعيش حياتها
ذيآآب بعناد:لآ ...هي لــي ..انا قلت لك وبس.."حرك السياارة بسرعه وتجاهل نداء ضاحي له "
ضأأحي شات رجله:غغبي غغبي وغغغبي ممأدري ع ويش ميتين فيه البنات ..."ناظر لدريشة مروه وهو مبتسمم "..يعجبني تملكك للبنت يا ذيااب شكلي انا بتملكهآآ كمان
>
<
>
طلعت من غرفتهآآآ وهي تصارخ :انا برووح لعند مروه
بشرى كانت جالسه ف الصاله وباستغراب:الحين بتروحين ؟؟
ذكرى:آييوه اشتقت لهآآ
بشرى اشرت ع الشنطه:طيب وذي؟؟
ذكرى:شفيها ذذي ماستغني عنها.."طلعت بسرعةة "سسلامم
بشرى باستغراب:مع السلامة
..ذكرى مشت لبيت مروه الي كان بالحاره الي جنبهمم وهي تححس بغصه لانها ماودعتهم ....دخلت لبيت مروه وبصوت عالي:السسلام عليكم
مهند كآن جالس بالصاله واول مادخلت ابتسم:وعليككم السلام والرحمةة
ذكرى طنشته وطلعت فوق بسسرعة ..آصلن هي ماتحب تكلم العيال..مهند آبتسم وهو عارف طبعهآآ...دخلت لغرفة مروه وبصرآخ:مرووووووووه!!
محد كان بالغرفة ..ذكرى استغربت:وين طست؟؟
مروه من وراها وصوت مبوح:هنا
ذكرى لفت لها وبفرحه حضنتهآآ:يالبييييييييه ي الي هناا اشتقتلك
مروه:واناا
ذكرى بعدت عنهآآ:وش فيه؟
مروه اتنهدت:ولااششي..متضايقه لانك بتروحين
ذكرى:يآحبيبتي..ممأتعرفين تكذبين علي وادري انك ماتبغين تعلميني بس عادي
مروه ابتسمت بامتنان لصديقتها:احبك ذككروه
ذكرى:وانا اعشقككك مريره
مروه :ههه خخلينا نطلع يلا
ذكرى:يلآ ..."دق جوالها وردت ذكرى"ههآي
صبآآح:هايووه ذكرى طيأرتك ع الساعه 9 اتكونين بالمطار 8 وشوي ؤكك؟
ذكرى:ؤككك خيتو ..يلآ سسلام
صبآح:سسلاموه
مروه وهي تتحجب:مين؟
ذكرى:صببآآح بنت خخالتي ..المهمم يلآ نروح
مروه :مع اني مو مرتااحة بس ييلا
>
<
>
دخل لفلته الككبيرة والفخمه وهو مبتسمم ...ععبر على عبدالرحمن وشلته واتأكد بانهمم منهأأأرين تماما من التعذيب الي تلقووه ...يعرف بانه ممكن ينسجن بسبب الي يسوويه بس هو بايعهآآآ...مر في باله ذكرياته مع سسلممى
.
.
.
كان عممره بمكن 10 سنوآآآت وعمر سلمى 14 سنة ...ككأنت صغغيرهه وجسمها منكممش وحلووه فيها ججآآآذبية راائعه ..ذيآآب وهو ماسك يد سسلمى الصغيره:سسلمى تعرفين اني احبك
سلمى وهي تضحك:آآآيه...بس انت صغير
ذيآب عصب:وااذا صغير الرسول صلى الله عليه وسلم اتزوج خديجه وهي كانت اكبر عنه
سلمى برطمت:آآيه ..بس انا ابغى واحد ككبير وحلو
ذيأب انقهر:وانا مو حلوو ؟؟
سلمى:الاا حلوو بس ابغى ككبير
ذيآب سحب يده منهاا:لانك غغبيةة ..انا مافي حد مايحبنني وانتي الي ابغاك تحبيني ماتحبيني
سلمى بطفش:لا تصير دلووع ...خلاص ولا تزعل احبك
ذيآآب الكلمة فرحته وعطته آآمال كبيره:جــد؟
سلمى ابتسمت :آي جد ..وانت؟
ذيآب:احبككك سسلممى ...آحب اي وحده اسمها سسلمى بس لاني احبك
سلمى ضحكت وهي راحمه تفكيره البريء:هههههههههههه حليلك ذيوووب
.
.
فتح عيوونه بقووة وجت ذكرى ف بااله وكلام ضاحي ينعاد في مساممعه ...ابتسم بتحدي:بنشووف يا ذكرى ..يآانا يا انتي

>
<
>
انتهى البارت ^.*





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:55 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.