آخر 10 مشاركات
214 - العسل المر - لي ويلكنسون -حصـــــــــــرياً (الكاتـب : عنووود - )           »          379 - من ينقذها - كارول مارينيللي (الكاتـب : سماالياقوت - )           »          سحر الحب (10) من لا تعشقي أسمراً - للكاتبة المبدعة: soraminho(كاملة&مميزة) (الكاتـب : soraminho - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          عشق وكبرياء(6)-ج1 من سلسلة أسرار خلف أسوار القصور-بقلم:noor1984* (الكاتـب : noor1984 - )           »          247- حب رخيص-كيت ولكر (مدبولي) عدد جديد (الكاتـب : Gege86 - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          💕💕 حكايا القلوب..بين الزحام والناس💕💕فعالية جديدة*قصص قصيرة*(الموسم الأول كامل) (الكاتـب : اسفة - )           »          أول شتاء من دونك -سلسلة قصص قصيرة- بأقلام نخبةكاتبات قلوب [حصرياً ]كاملة &الروابط* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree15Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-10-12, 08:19 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



نزلت لياج الى المطبخ بهدوء و تعب
اللي سألها عن تأخرها استعذرت انها راحت المغسلة لغسيل قميصها بعد ما انكب عليه العصير
و لقت المغسلة مشغولة و ما قدرت تغيره و تغسله من جديد رجعت علشان ما تتأخر خصوصا ان قليل على الوقت و ينتهي الدوام ...

بعد ما انتهى الدوام و رجعوا البيت

ظلت ساكته بتفكير على فعلة ابوها استعذرت الى امها انها تعبانة و راح تنام خصوصا ان باجر عندهم شغل برى الفندق و الام ايضا راحت تنام تستعد الى شغلها باجر بمنزل احد الزباين
لياج على سريرها بتعب
" اشلون يبه تسوي فيني جذي اشلون
تزوجني و تروح بحجة انك مسافر و اساسا انت ليش مسافر
مو قادرة افهم شي من اللي حولي
وش السبب ورا زواجي يا يبه
مو فاهمة بالضبط
يعني زوجتني و اخذت فلوس من الرجال و رحت لانك تبي الفلوس حتى لو تبيع بنتك ؟
او
هو جاك طالب و وافقت و زوجتني و رحت ؟
او
انت عرضتني عليه و زوجتني و اخذت الفلوس و هجيت ؟
آآآآآآآآآه يا راسي
الله يسامحك يا يبه ليش رحت ليش زوجتني الى هالشخص
مو فاهمة شي اشلوون و من متى الزواج ما انتبهت لتاريخ العقد
اكرهكم اكرهكم الله ياخذ حقي منكم
و امي ؟
اشلون ردة فعلها لو درت و الله خايفة اقول لها خايفة يجيها شي
راح انتظر و ما بقول لها الحين بس مو علشان انه قال لا طبعا
علشان امي و صحتها اخاف اقول لها و تتعب او تنصدم بسبب فعلة ابوي
الله يساعدني الله يكون بعوني
يا رب لا تتركني ساعدني ما لي غيرك "
قامت تتوضا و تصلي و تقرأ القرآن

.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.

اليوم الثاني
نزل جسوف يتمشى بكامل الفندق
وحشته ما راح يشوفها اليوم
اشلونها الحين اشلون صارت
يحس بشوق لها
افتقد تحركاتها بكل مكان
راح المطبخ يشوف شغل الطبخ بعد غياب ام لياج اشلون راح ينسد غيابها
تكلم معاهم و راح
يا ليتني ما رحت مكانها فارغ احس بقلبي يألمني
غيابها يوجع القلب
( جسوف مو راضي نهائيا عن شغل لياج و امها إلا انه راح يسكت هالفترة و راح يصير كل شي مثل ما يبي بالوقت المناسب ... ما يبي يعلن كل شي و تعرف ام لياج و لياج مو متقبلتنه و نافرة منه يبي يتقرب منها يقعد معاها فترة اطول يسحب خوفها منه يحاول يساعدها تتأقلم معاه و على وجوده و اذا تحسنت معاه و حس انها متقبلتنه و تبيه راح يعلن كل شي .. بالوقت الحالي سهل امها تعترض و تقول يطلق بنتها و عندها الف سبب و اكبرهم بنتها ما تبيه و رافضتنه .. لكن بعد ما يظمن البنت انها تبيه ما راح تعترض الام على سعادة بنتها و رضاها .. )

راسيل : ملل بدون لياج
مزون : غيابها مبين
راسيل : لياج و خالتي حركوا من بيتهم
نادر : وصلتهم لسيارة السواق اللي جا اخذهم و راحوا و بعدها جيت
( لان الحرمة اللي راح يتم العزومة عندها طلبت ام لياج تجي تتطبخ للضيوف و ارسلت لها سواقها يوصلها )
طارق يتحاشى يراقب مزون ما يبي يضايقها
نادر : راسيل غرفة رقم 000
راسيل : ان شاء الله

اخذت الطلب و راحت
عدت الدرج و مشت للممر
و هي ماشية للغرفة
سرمد طلع من غرفته و مشى بالممر
نظرة من الاثنين لبعض و مشوا كل واحد بحاله
الاثنين ما بين عليهم انهم مرتبطين ابدا


.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.


ام لياج و لياج دخلوا و قابلتهم سميرة و هي صاحبة البيت
وصت ام لياج على بعض الاطباق المعينة و البقية تختارها بذوقها و خبرتها
لياج ما عجبتها سميرة على الرغم من تعاملها الطيب مع امها و معها و مع الخادمتين اللي عندها
بيت سميرة كان كبير نوعا ما و فخم
بمطبخ بيت سميرة

ام لياج : سجلت بعض الاغراض محتاجينها الى الطبخات
لياج : الحرمة قالت نعطي ورقة الحاجيات الخدامة توصلها الى السواق يجيبهم
ام لياج تلتفت بالمطبخ : الله يهديهم خدامتين وينهم
لياج : يمه مشغولين بالتنظيف
ام لياج : ما شاء الله ما شاء الله بيتهم حلو و كبير و يحتاج تنظيف
لياج : انا اوديها للسواق دام مو هني الخدامتين
ام لياج : عادي يا يمه ؟ لا لا تروحين تدرين خلني اناديهم
لياج : يمى عاادي وين المشكلة هذا الباب الخلفي اطلع و اعطيه الورقة اقوله و ارجع
ام لياج : طيب انا راح اطالعج من الباب لين ترجعين
لياج بابتسامة : طيب يا الغالية هااتي الورقة
طلعت لياج من الباب الخلفي و امها وراها
كلمت السواق اللي كان واقف جنب السيارة اعطته الورقة و رجعت
إلا انها لفت انتباهها منظر المدخل الرئيسي للبيت و كأنها تذكرت شي ( هي و امها دخلوا من الباب الخلفي )
لياج بنفسها " كاني شفت مدخل الباب الرئيسي من قبل ؟! بس وين شفته ؟! و انا ما لي احد اعرفه هنا علشان بزورهم ؟! عيل متى شفته ؟! "
ظلت مع امها بالمطبخ تساعدها
و فكرها مشغول بجسوف و سالفة زواجها إلا ان عقلها يرجع لسالفة هذا البيت شايفة دخله من قبل بس متى ما تذكر ..
سميرة دخلت المطبخ
سميرة : ام لياج عندي عمال يركبون جلسة كنب جديد و خداماتي مشغولات بالتنظيف اذا ما فيها كلافة لو بنتج تقدم الشاي لهم
لياج انقهرت و سكتت
ام لياج : ان شاء الله و لا يهمج الحين تقدمه لهم
سميرة : لا تحاتي انا بكون موجودة معاهم
لياج باحترام : ان شاء الله
اخذت الشاي من امها و راحت ورى سميرة
سميرة راحت الى الصالة الاولى و لياج وراها
و في عامل يرتبون الكنب
وقفوا لما سميرة نادتهم للشاي
لياج ضيفتهم الشاي و مشت
لفت وجهها للصالة الثانية و انصدمت بسبب الصورة اللي على الجدار
الصورة كانت صورة شخص كبير و جنبه سرمد
لياج " احنا ببيت سرمد هذي صورته مع شخص يمكن ابوه "
مشت ببطئ و سمعت
مشرف العمال : مدام سميرة وصلتنا تصميمات جديدة للمكاتب حصرية و فخمة
سميرة : و الله المكاتب هو من جهة زوجي ابو سرمد مسافر حاليا و اذا رجع اخبره ان شاء الله يشوف شغلكم خصوصا انه راح يفتح فرع جديد لمكتبه ..
مشت و هي مو مصدقة هذي ام سرمد
" صحيح انها محترمة في التعامل بس ما اعرف ليش مو مرتاحة لها من شكلها "

و بعد الغذاء
راح يتم القهوة و الحلويات لضيوف سميرة
و بسبب تعب وحدة من الخدامات اقترحت لياج انها تقدم مع الخدامة الثانية الحلويات
تبي يكملون بسرعة و يرجعون البيت
سميرة متوسطة المكان و حولها ضيفاتها
الخدامة تقدم جهة اليسار الحلويات و القهوة
اما لياج تقدم لجهة اليمين

و وسط سوالف الضيفات
حرمة من الضيفات : ما شاء الله طباختج عجيبة يا سميرة عليها خوش طبخ
سميرة : اي و الله انا ما اتعامل إلا معاها الله يعطيها العافية
الحرمة تقربت من سميرة
و بهمس : اشلونج مع سرمد
سميرة بكره : لا تجيبين لي سيرته الله ياخذه
لياج انصدمت من رد سميرة
الحرمة : شنو آخر اخبارج معاه
سميرة بابتسامة : الله يسلمج حاولت اطفش خطيبته
الحرمة باستغراب : اشلوون
سميرة بكره ممزوج بفرح : الله يسلمج جبتها هنا و فريت مخها يمين يسار قلت لها ترى زوجج ما يواطني
و لا يعاملني بالطيب و ما يبيني و انا امه عطيتها كلام يبرد خاطري فيه
الحرمة : اذا انتي تكرهينه اشلج بزوجته خليه عنج تراه ولد زوجج و يوم انه بيطلع من البيت بعد زواجه احسن لج يفضي البيت لج
لياج انصدمت " مو ولدها "
سميرة بكره : لا و الله لـ اكرهه بحياته مثل ما سوت لي امه و اخذت زوجي الله لا يرحمها بشوفه اشلون بيتهنى يحياته
الحرمة : اسكتي بعدين نكمل البنت جاية جنبنا
لياج قدمت الحلويات
سميرة : الله يعطيج العافية مشكورة
لياج هزت راسها بهدوء
و راسها يفتر من اللي سمعته
كملت و دخلت المطبخ باستغراب و تفكير مماثل لتفكيرها بحالتة زواجها
عقلها بيستوعب زواجها المفاجئ و لا سالفة راسيل
" يعني سميرة مو ام سرمد بس اشلون راسيل ما تدري
يمكن سرمد ما قال لها او يمكن هو ما يدري !
معقول هذي ليش تخرب حياة ولد زوجها بس لان امه ضرتها
تخليه بحاله يا ويلها من عذاب الله و عقابه
الله يساعدك يا سرمد و الله يعينج يا راسيل
بس وش اقول لها تصادفت مع ام زوجج اوو اقصد زوجة ابو زوجج
و اتضح انها تجذب علشان تخرب حياته و حياتج
اننا لله و انا اليه رجعون

.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.

لياج و امها رجعوا البيت
و بعد الصلاة اتصلوا لها راسيل و مزون كلموها
قالت راسيل راح تطلب اذن و تتطلع راسهل يألمها و تعبانة
اصرت عليها لياج تجي عندها رفضت راسيل إلا انا حاولت وياها و وافقت
راسيل راحت البيت اخذت شور و غيرت لبسها استأذنت امها و راحت الى لياج

لياج بهمس : دام امي على التيفي تتابع برنامج الطبخ قومي معاي غرفتي
راسيل : اوك
دخلوا غرفة لياج
لياج : راح اقولج شي بس وعديني انج تهدأين و تفكرين بهداوة
راسيل باستغراب : شنو قولي
لياج : اليوم مثل ما تعرفين رحنا الى بيت وحدة من الزباين
راسيل بسرعة : وش دخل اهدأ و روحتكم بالله
لياج : انتي سمعي بالهدوء , احنا رحنا و تفاجأت ان البيت اللي رحناه انه بيت ام سرمد
راسيل : احلفي و هو هناك
لياج : لا ما شفناه
راسيل : اي صح اساسا شفته بالفندق و بعدها طلع
لياج : الصراحة و انا اقدم للضيوف الحلويات سمعت امه مع صديقتها يتكلمون
راسيل : المسكينة امه متأذيه منه بس وش قالوا شي مهم
لياج : راسيل سمعيني عدل الام طلعت مو امه
راسيل : شنوو يعني شنو مو امه انتي وش قاعدة تقولين ؟!

و بعد فترة

راسيل حاطة يدها على جبينها باستغراب
و تحاول تتكلم بهدوء : و عرفتي و تاكدتي انه بيتهم
لياج : لقيت صورة على الجدار بالصالة الثانية تجمع سرمد مع شخص يظهر انه ابوه
و تذكرت مدخل البيت اني شايفته من قبل تذكرين لما وصلناج الى بيتهم انا مع نادر
راسيل : بهذا اليوم قالت لي كل شي حتى انها طلبت مني انصحه يعاملها عدل و يطيعها
لياج : اهدأي راسيل و فكري عدل
راسيل : وش اسوي لياج ضيعته مني , بس هو ما قالي اي شي ما قالي
لياج : خلينا نفهم , هي قالت لج كل اللي قالته
و قالت الى صديقتها انها جذبت عليج و فرت راسج ان ولدها ما يعاملها عدل و من هالكلام
الظاهر انه يعرف انها مو امه
و هي تحاول تنتقم منه بسبب امه
راسيل : بعد ما قالت لي هالكلام يومين و كلمته بعصبية بس ما قالي شي
لياج : الله يهداج راسيل انتي ما خليتيه يفهمج السالفة على طول تسرعي و هذي النتيجة بس هذا ما يفيد الحين الاهم تروحي له
راسيل : حتى لو ما خليته لازم يجيني يفهمني
لياج : راسيل انتي ما خليتيه و ما عطيتيه فرصة كم مرة جاج في البيت و رفضتي تكلميه و تشوفيه
راسيل ترفع شعرها بحيرة و اضطراب : وش اسوي لياج اشلون اروح له اساسا وش اقول له ما ابي اتسبب في مشاكل
لياج : قولي له عرفتي كل شي اذا سألج من وين عرفتي قول له صديقتي سمعت زوجة ابوك و هو اساسا عارف بمخططاتها
راسيل : ما اعرف اشلون بشوفه و بتصرف معاه
لياج : اذا حاسة نفسج مو قادرة تكلميه الحين انتظري يومين و بعدها كلميه
راسيل وقفت و اخذت شنتظتها : بروح له الحين
لياج طالعت الساعة : الحين ؟
راسيل : في وقت ما اقدر اتحمل اكثر


.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-12, 08:28 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.

ظل جسوف مشتاق لها يبي يشوفها محتار وش يسوي بالاخير قرر يطلع من الفندق افضل

راسيل دخلت الفندق عدت الدرج و مشت ناحية الغرف
وقفت على باب غرفته
لابسة جينز اسود و قميص ابيض عليه جاكت باللون الاسود فاتحة اول زرارين من القميص شعرها اللي لين كتفها عاملة فرق بالنص و خصلات الغرة على اليمين و اليسار بشكل مرتب
ضربت الباب بخفة
سرمد فتح الباب
شافها استغرب من وجودها و بين من ملابسها انها ما كانت في الفندق
ارتبكت و ما تكلمت
تنحى عن الباب قليل بمعنى تدخل
دخلت و تقدمت شوي و وقفت
سرمد كان لابس جينز ازرق مع قميص اسود
لفت له ببطئ بيدها شنطتها طالعته ظلت عينها بعينه
بهدوء : ممكن تجلس
سرمد جلس على الكنب و قال : اتفضلي
راسيل بهدوء : ما له داعي ممكن اتكلم معاك
سرمد ابتسم : اكيد ممكن بس مو و انتي واقفة
راسيل استبعدت كلامه و ركزت بعينه
راسيل بصوت هادئ : ليش ما قلت لي ان سميرة مو امك
استغرب سرمد اشلون عرفت
سرمد : اشلون عرفتي ؟
راسيل بعتب : عرفت و مو منك
عرف سرمد انها تعاتبه
سرمد وقف و عينه بعينها : جيت لج اكثر من مرة رفضتيني
فهمت قصده انه متخلي حتى عقب جيتها له و يعاتبها انها ما سمعته
لفت و مشت للباب و طلعت
طلعت من الفندق بعدم تصديق
" رفضج راسيل رفضج ليش رحتي له ليش نزلتي نفسج له ليش
ليش رحت ليش يا ليتني ما رحت و ما شفت نظرة الرفض بعيونه
الله لا يسامحج يا سميرة الله لا يسامحج "
راحت البيت قعدت مع امها و هي تفكر و بالها مشغول
راحت تنام من وقت بحجة التعب
و نزلت دموعها لاول مرة
كانت تعتبر نفسها قوية و تتسلح بالقوة
إلا ان هالشي اضعفها رفضه لها اضعفها
" مفكر اني ميتة عليه لا و الله
العتب علي كنت رايحة له استسمح منه ظلمته
إلا انه رفضي طيب يا سرمد طيب لا تفكر اني بجيك و بذل نفسي علشانك لا تفكر
انت مو احسن مني صحيح اني غلطت و ما سمعتك
بس رفضك وعاني و لو كنت الاول ابيك الحين ما ابيك و مصرة
منت احسن مني ماني رامية نفسي عليك يا ولد ابوك
و لا تظن ما لي احد و برجع لك لا .. اقدر اطلب مساعدة خالي صحيح خالي اخ امي من جهة الام
و ما يجينا غير بالمناسبات بس ما بيبخل علي بمساعدته يطلقني منك "

(( ابو سرمد تزوج سميرة إلا انها ما انجبت و تزوج ام سرمد و انجبوا سرمد
طبعا ام سرمد واجهت مشاكل مع سميرة المتسلطة إلا انها كانت تصبر نفسها علشان ابو سرمد
صار عمر سرمد 20 و توفت امه و ظل بالبيت مع ابوه و سميرة
كان يعاني من تصرفات سميرة اللي ما تخلص إلا انه يتجاهلها
لما تملك على راسيل تظاهرت سميرة بالطيبة قدام راسيل
و وضحت لها انها امه سرمد ما حب يقول الى راسيل من بداية ارتباطهم
ان سميرة مو امه و ما بنيته يخبي عليها إلا انه انتظر فترة ما تتعدى الشهر و بعد دخولهم الشهر الثاني
سميرة بدأت بالاكاذيب ضد سرمد و راسيل تناقشت معاه إلا انها ماسمعته و رفضت اي فرصة كلام بينهم
حاول اكثر من مرة إلا انها رفضته و اشتغلت بالفندق .. صادفها هناك و رجع لبيتهم يطلبها للكلام و التفاهم
إلا انها رفضت و طلبت الانفصال ))


في بيت ابو مزون
انضرب الباب
راحت مزون عند الباب تشوف من
مزون بصوت هادي : من
طارق بابتسامة من صوتها : انا طارق ابو مزون موجود ؟
مزون ارتبكت من صوته و من زيارته
بدون ما ترد عليه راحت الصالة لقت ابوها طالع من غرفته بعد صلاته
ابو مزون : يا بوج شفتي من عند الباب ؟
مزون بارتباك : اي شفته هذا طـ طارق يبيك يبه
ابو مزون : اشوفه يا بوج ادخلي انتي
مزون : ان شاء الله
مزون المطبخ راح تجهز عصير

بالمجلس
ابو مزون : حياك يا ولدي حياك تفضل
طارق باحترام : الله يحيك يا بو مزون زاد فضلك
طارق نزل اللي بيده من حلويات على الطاولة و جلس

احتارت مزون و ما عرفت وش تسوي اتصلت بلياج
ضحكت عليها لياج و هداتها

ابو مزون : و الله يا طارق انت تآمر الله يعلم انك مثل ولدي
طارق باحترام : تسلم يبه و ما تقصر ما يآمر عليك عدو
و الله اليوم جاي و كلي منى انك تقبلني انا جاي اطلب يد بنتك مزون
استغرب ابو مزون : و الله يا بوك انك ما تنرد و الله الشاهد
إلا ان بنتي توها صغيرة و ما دخلت 18 حتى
طارق : عارف يا بو مزون إلا اني مو رايد لي غير مزون
و اذا ما علي قصور و شايفني مناسب لبنتك لو ما تبي الحين
عزة الله ما آخذ غيرها لين ما تشوف نفسها جاهزة
ابتسم ابو مزون : و الله يا بوك ما تنرد و رجال ما عليك قصور
لو علي زفيتها لبيتك بملابسها الليلة
بس يا بوك الراي و الشور عندها امهلني يومين آخذ ما برايها و ارجع ارد لك خبر
طارق : يبه يكفيني قبولها علي لو من الحين
ابو مزون : الله يسوي اللي فيه خير


.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.


جسوف ظل سهران طول الليل
وحشته و يبي يشوفها مشتاق لها
لصوتها لرجفتها و هو قربها
لملامحها الخجلانه منه

و بالمثل

كانت لياج ظلت سهرانة
تفكر بحالها و نتيجة اللي سواه ابوها
اشلون تشوفه اشلون تقابله و وش تقوله اصلا لو شافها
و امها اشلون تقول لها اشلون تفتح الموضوع
تبي تتخلص منه ما تبي تشوفه

و بالمثل

كانت مزون تفكر باللي قاله لها ابوها
استحت من ابوها و هو يكلمها و المفروض اللي تكلمها امها مو ابوها
كاهي متزوجة و تاركتنها عند ابوها
ابوها لما شاف سكوتها قال لها تفكر و راح يرجع يكلمها بقرارها
لانه يعرف ما بتجي تكلمه منها و من نفسها
محتارة بعدها صغيرة و وراها جامعة و دراسة
بس هي تميل الى طارق و تهتم لامره
راح تستخير و الله يسوي اللي فيه الخير

و طارق
يفكر بموافقتها من عدمها
و راح ينتظرها و لو استعذرت بصغر سنها

اما راسيل
المتوجعة النادمة
ايضا ظلت سهرانه طول الليل
نادمة على تصرفها السريع لما راحت له
نصحتها لياج تهدأ يومين إلا انها تسرعت
و هذي النتيجة
حياتها تسرع في تسرع
تسرعت بالحكم عليه و ظلمته و رفضته و النتيجة طلع مظلوم مو ظالم
تسرعت و راحت تستسمح منه و تراضيه و النتيجة رفضها بقوة
وعدت نفسها تكون اقوى منه و من ظروفها
و الحياة ما توقف على واحد

اما سرمد
كان له تفكير ثاني إلا انه متضايق علشان ضيقتها اللي يدري انها تضايقت بعد طلعتها


ليلة طويلة كئيبة مرت على ستة الاشخاص بالضيق و التفكير


.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.

بالصباح

ام لياج : متاكدة ما راح تجي
لياج : يمه توكلي انتي فيني صداع باخذ بندول و برتاح
ام لياج : ما ابيج تظلي بروحج
لياج : يمه وش راح يصير ما بفتح الى احد الباب إلا لما تجي
ام لياج : اكلي زين و بعدها اخذي باندول و ارتاحي انا كل شوي راح اتصل لج
لياج بابتسامة و هي تقبل راس امها : ان شاء الله يمه تآمرين
ام لياج : راح ادخل اتجهز


راسيل رمت شنطتها و بعدها فكرت
" و ليش ما اروح ؟ ليش اتهرب ؟ راح اروح وش راح يصير يعني يظن راح اخاف منه
لا و لا يهزني شي ليش الدنيا واقفة عليه "
و اخذت شنطتها و طلعت


مزون ضربت باب بيت ام لياج
لياج : من ؟
مزون : انا مزون
لياج فتحت الباب : دخلي تفضلي
مزون : مشكورة
لياج تمشي للصالة : دخلي اشفيج واقفة
و راحوا للصالة و جلسوا
مزون : قلت لابوي يوصلني عندج و يروح الفندق و انا اجي معاكم بس ابيج بموضوع
لياج : قولي حبيبتي اشفيج
مزون بخجل : امس طارق جى لبوي و طلبني
لياج بفرح : احلفي و الله
مزون : لياج و الله محتارة و خايفة اروح الدوام و اشوفه
و انضرب باب البيت
لياج : انتظري هذه راسيل ثواني افتح لها
< لان راسيل بمثل منطقة لياج تجي مع لياج و امها و نادر >
لياج فتحت الباب الى راسيل
دخلت راسيل شافت مزون : مزون يا هلاا و الله
لياج قعدت : اجلسي
راسيل : ليش انتي ما لبستي منتي جاية
لياج : لا و ربي تعبانه و مصدعة و باخذ راحة اليوم
مزون : راسيل اجلسي ابيج بموضوع
راسيل جلست و هي تتطالع مزون و لياج
راسيل :وش صاير
لياج بفرح : طارق امس خطب مزون
راسيل بفرحة : احلفي و اخيرا سمعنا خبر يفرح
و طالعت مزون
راسيل : و انتي اشفيج زعلانة و مني فرحانة
مزون : ابوي قالي استخيري و يردي لي خبر , و انا مستحية اشوفه اليوم مو عارفة اشلون بتعامل معاه احرراج
راسيل : انتي تبينه او لا
مزون : ما ادري احس اني بعدي صغيرة و وراي جامعة
راسيل : اذا يبيج ينتظرج اما اذا انتي ما تبينه هو بالذات هذا شي ثاني
مزون بحياا : ما ادري آااآآ ما ادري
لياج بابتسامة : يا اختي قولي ابيه بس متسحية
راسيل مبتسمة : انتي استخيري اول و بعدين لو وافقتي و تملكتوا الحين خلوا الزواج بعدين متى ما زجهتوا انتوا الاثنين
مزون : مستحية اليوم اروح و ربي مستحية اشوفه
لياج : يتراوى لي انتي على طول مستحية منه مو بس اليوم لانه امس خطبج
راسيل :ههههههههه
مزون : مو وقتكم انتوا الثنتين ما ابي اروح اليوم خلاص برجع البيت ما اقدر
راسيل : ما بتداومين لان مستحية ما تبين تشوفينه روحي شوفيه عادي مثل كل يوم و حتى لو رفضتيه الاحترام بينكم وين المشكلة
لياج : اي صح فشلة ما تروحين بيحس بيقول لاني خطبتها ما جات
و راحوا البنات بعد ما حاولوا في لياج تجي إلا انها استعذرت بالصداع و التعب و الحقيقة انها ما تبي تروح تشوف جسوف بعد اللي صار و اللي قاله لها و ما تدري لمتى بتهرب .. لما عرف نادر بصداعها و ما بدوام شافها و وصاها ترتاح و ما تفتح الى احد الباب .. و راح مع ام لياج و راسيل و مزون ....


بالمطبخ
بعد دخول الجميع
طارق بهمس : تعال انت اشلون جاية معاكم ؟
نادر يبي يقهره : و انت شكوو
طارق : نادر مو وقتك الحين اشلون معاكم او صادفتوها مع ابوها برى ؟
نادر بضحكة : يا اخي هد شوي لا تطيح علينا , اساسا كانت عند لياج لما مريت عليهم
طارق : اها
نادر : اشوف عاد لا تقعد تمصخها و نظرات و ما ادري شنو
طارق : انت وين و انا وين صدق ما عندك سالفة
نادر : هههههههههههه
طارق : إلا تعال لياج مو جاية
نادر : لا و الله عندها صداع خفيف بترتاح
طارق : ما تشوف شر

و بعد فترة

راسيل ترسل الطلبات و ترجع
صادفت سرمد في الحديقة و ما طالعته و تجاهلته تجاهل تام
و سرمد حاس و عارف
و وقت صعوده غرفته صادفته بوقت نزولها على الدرج و ما طالعته و تجاهلت جهته و نزلت بثقة


في بيت ام لياج
لياج جالسة عند التيفي و بالها بعيد و تفكر
كانت لابسة لبس سبورت
بنطلون سماوي مع تيشرت ابيض
و فوقه جاكت البجامة باللون السماوي و فاتحة سحابه للبطن
و يبين التيشرت الابيض
شعرها البني المايل للكستائي مفتوح بنعومه و كعادتها مخلية فرق على جنب و غرتها نازلة
سمعت الباب ينضرب
خافت محد بيجيهم هالوقت فكرها على طول راح له
وقفت عند الباب
بنعومة : من
ابتسم بشوق لصوتها : جسوف
اخترعت لما قال اسمه ارتبكت و فكرت ما تفتح الباب

< بيت ام لياج مو كبير إلا انه مو صغير جدا
البيت بباب واحد
اول ما ينفتح الباب على جهة اليمين باب غرفة الضيوف و اليسار هي الصالة
و في ممر متوسط الضيق فيه ثلاث غرف
غرفة ام لياج و غرفة لياج فيهم كل وحدة دورة مياه
على يمين الممر في المطبخ و دورة المياه العامة
ابو لياج حوله الى اسم ام لياج و قالها و سافر >

جسوف شافها طولت
جسوف ببحة : ما راح تفتحي الباب
لياج بخوف : لا روح ما بفتح
جسوف مبتسم و بهمس : طيب تبيني ادخل من الدريشة مثلا
لياج بخوف و صوت مرتبك : روح الناس وش بتقول و انت واقف على الباب روح الله يخليك
جسوف : افتحي خليني ادخل دام الطريق فاضي سيارتي عند الطريق العام مو عند الباب افتحي
لياج : طيب مو الحين اذا جات امي تعال
جسوف تصنع العصبية : افتحي اشوف لا ادخل غصب
لياج خافت و باستسلام تعودت عليه الفترة الاخيرة فتحت الباب و هي وراه
جسوف شاف محد عند الباب عجبته حركتها كونها ورى الباب
كان لابس جينز ازرق و قميص مخطط بالعرض و الطول باللون الرصاصي
مفتوح اول زاررين ثاني الاكمام بالمنطقة ما بين الكوع و المعصم
بساعة جلدية باللون الاسود و بيده جواله
نظارته على شعره الطويل قليل بشكل جذاب
دخل مسك الباب و سكره و انقفل طالعها بنظرة شوق


انتهى الجزء الخامس
اختكم : هذيان صمت


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-12, 08:37 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

الجزء السادس


في بيت ام لياج
لياج جالسة عند التيفي و بالها بعيد و تفكر
كانت لابسة لبس سبورت
بنطلون سماوي مع تيشرت ابيض
و فوقه جاكت البجامة باللون السماوي و فاتحة سحابه للبطن
و يبين التيشرت الابيض
شعرها البني المايل للكستائي مفتوح بنعومه و كعادتها مخلية فرق على جنب و غرتها نازلة
سمعت الباب ينضرب
خافت محد بيجيهم هالوقت فكرها على طول راح له
وقفت عند الباب
بنعومة : من
ابتسم بشوق لصوتها : جسوف
اخترعت لما قال اسمه ارتبكت و فكرت ما تفتح الباب

< بيت ام لياج مو كبير إلا انه مو صغير جدا
البيت بباب واحد
اول ما ينفتح الباب على جهة اليمين باب غرفة الضيوف و اليسار هي الصالة
و في ممر متوسط الضيق فيه ثلاث غرف
غرفة ام لياج و غرفة لياج فيهم كل وحدة دورة مياه
على يمين الممر في المطبخ و دورة المياه العامة
ابو لياج حوله الى اسم ام لياج و قالها و سافر >

جسوف شافها طولت
جسوف ببحة : ما راح تفتحي الباب
لياج بخوف : لا روح ما بفتح
جسوف مبتسم و بهمس : طيب تبيني ادخل من الدريشة مثلا
لياج بخوف و صوت مرتبك : روح الناس وش بتقول و انت واقف على الباب روح الله يخليك
جسوف : افتحي خليني ادخل دام الطريق فاضي سيارتي عند الطريق العام مو عند الباب افتحي
لياج : طيب مو الحين اذا جات امي تعال
جسوف تصنع العصبية : افتحي اشوف لا ادخل غصب

لياج خافت و باستسلام تعودت عليه الفترة الاخيرة فتحت الباب و هي وراه
جسوف شاف محد عند الباب عجبته حركتها كونها ورى الباب
كان لابس جينز ازرق و قميص مخطط بالعرض و الطول باللون الرصاصي
مفتوح اول زاررين ثاني الاكمام بالمنطقة ما بين الكوع و المعصم
بساعة جلدية باللون الاسود و بيده جواله
نظارته على شعره الطويل قليل بشكل جذاب

دخل مسك الباب و سكره و انقفل طالعها بنظرة شوق
جسوف ببحة توتر : ليش ما داومتي ؟
لياج خافت و خلت يدينها على الجدار
بصوت متوتر : احم ما ابي ادوام
جسوف تقرب خطوة منها
و بهمس : ليش ؟
لياج خافت و ارتبكت اكثر و تحركت للصالة
: لاني ما ابي اروح كيفي
جسوف تقدم لها اكثر و وقف قدامها
بصوت يوتر : لانج ما تبين تشوفيني
و الارتباك صار صديقها القريب بهذي الفترة
توترت من قربها منها رغم انه مو قريب لدرجة كبيرة
لياج بارتباك : طيب وش سبب وجودك
ابتسم جسوف : طيب اجلسي خلينا نتكلم
و جلس و بابتسامة : رغم انج ما قلتي لي تفضل
لياج تمت ساكته بقهر منه
حط جواله على الطاولة
جسوف ببحة : اجلسي
لياج بعناد مرتبك : ما ابي قولي اللي تبي و روح
جسوف وقف راح لها مسكها من ذراعها مشى فيها للكنب جلسها و جلس جنبها
حاولت تتحرك إلا انه
لف يد على اكتافها و شدها و الثانية ماسك يدها اللي بحظنها
جسوف : و لا حركة
لياج ارتبكت بقوة من قربه و استحت تلف له او تتطالعه تمت ساكته
بين على ملامحها الخجل و الحيا
جسوف ابتسم على خجلها
و بهمس : خلينا نتفاهم
ارتبمت من صوته و تحركت
جسوف شدها و ببحة : ما كو و لا حركة اوكي (و بهمس) ناظريني
لياج بدون شعور : ( مااابي و تبعد راسها عنه )
جسوف يتأملها بنظرة اعجاب : اذا تحركتي مني الحين يصير شي اكبر
هدأت شوي بخجل من كلمته و خايقة و قلبها يضرب بقوة منه و من قربه
جسوف و هو ماسكنها : ناظريني
لياج استسلمت و لفت راسها رغم خجلها و طالعت عينه السودا
ثواني و هو يطالع عينها البنية الغامقة
ببحة رجولية : و انا اتكلم تناظريني ما احب اكلمج و عينج على الارض
لياج مو مصدقة مو مستوعبة انه زوجة جسوف للحين
و هو للحين ماسكنها حاسة باختناق من عطره لانه لاف يده حول اكتافها
و مو قادرة تتحرك من يده اللي ماسكة يدها اللي وترتها اكثر
لياج بارتباك واضح و رعشة : اشلـون عـ عرفـت البيت
و جسوف مبتسم : لاني اعرف كل شي و ملفج عندي
و بابتسامة : شيلي النظارة , ما اظمن افكج تهربي مني
لياج رفعت يدها الثانية لراسه مسكت النظارة من على شعره و نزلت يدها و ظلت بيدها
وسط نظرته لها بلمعة عين و نظرة شوق خاصة
تناظره من شعره و حواجبه و انفه نزلت لشفاته و ارتعت ليعنه و تمت على عينه
ارتبكت و تحركت شوي
جسوف بهمس : وش قلنا
لياج طالعته بنظرة حلوة : بجيب شي
جسوف و هو ماسكنها : مااابي انتي بس ظلي و لو اني ميت ابي شي منج لو ماي
استحت و تحركت
جسوف بابتسامة : معلش بس بعدين
هدات شوي و نظرها على نظارته اللي بحظنها
جسوف بهمس : و الحين ناظريني
ما طالعته
جسوف طالع الطاولة فيها كاس ماي كبير قليل و فيه ورد





طالعها بنظرة و اللي بقلبه يبين بعيونه
و ببحة : اكيد لج الورد لانج مثله ورد
طالعته بهمس انثوي ناعم : ابي افهم اشلون
( تقصد سالفة زواجهم )
جسوف : على راسي و الله
و بهمس مثير : شفتج بالفندق و خطبتج من ابوج زوجنا و راح فهمتي
لياج حست بالقهر منه و من مسخرته عليها تحركت تبي تتحرر منه
بقهر : بعد عني تتمسخر علي اشلون و ابوي ما راح يقول لي
جسوف بسرعة شدها له : هههههه طيب خلاص اهدأي و اقولج
هدأت شوي
جسوف : لا مو جذي ابي عينج بعيني
لياج بدون شعور : علشان تتمسخر علي
جسوف بابتسامة : و ربي ما عاش من يتمسخر عليج
رفعت راسها له
جسوف : توعديني ما تزعلين
تاكدت لياج ان ابوها عرضها عليه
و بدات عينها تلمع
جسوف : كنت بالفندق جاني اتصال من رجال غريب يبي يقابلني بالفندق
خبرته يتفضل جاني و جلسنا تكلمنا قالي جاي لي طالب عنده بنت و يبيني زوج لها
لياج غمضت و نزلت دمعتها بحرقة
هذا اللي كانت خايفة منه
استبعد دمعتها اللي حرقت قلبه
جسوف : قلت له طلبك على راسي و عزة ربي املج عليها الحين بس يا يبه
و (بهمس ) قلبي مشغول و خاطري ما بينجبر إلا باللي شاغلني
لياج فهمت انه يحب وحدة من قبل نزلت عينها عن عينه بكراهية لابوها
جسوف بهمس : رفعي عينج عندي
لياج بدون شعور رفعت راسها له
جسوف بنبرة رجولية تقلب الحواس : قالي اخذها لو هي الثانية
فترة و لمحتج ترسلين طلب و ما لمحتي ابوج
قالي هذي بنتي ابيها لك
طالعت مكان ما يعنيه و قلت له بنتك هي اللي شاغلة قلبي
انصدمت ظلت ترمش برموش مبللة و هي مركزة بعينه
فهم انها مو مصدقتنه
جسوف بصدق : و عزة ربي و جلالته هذا الصدق
نزلت راسها عن عينه بدموع تنزل
لياج بصياح خفيف الصوت : باعني لك و عرضني عليك
رخصني حتى بعيني بنفسي لااا
جسوف ظمها له و قربها من صدره على جانب واحد
ظل جانب من راسها ملاصق لصدره و هي تتطالع الطاولة و تصيح تتحرك تبي تفلت منه
و هو ماسكنها شد ورى راسها له ما يبيها تبعد
و يد على خصرها
جسوف : اشششش من قال باعج من قال عرضج و رخصج غالية غالية و شيخة هالكون
و بيد رفع راسها و خلاها تناظره
جسوف : بغيتج من قبل ما يجيني عمي
راقبت طريقج قبل ما يجيني
وقفت على باب بيتج و عرفت عنج
و لما جاني صرتي لي لاني ابيج لاني ما ابي غيرج اخترتج لي قبل ما يختارني لج
ذبلت عينها وسط دموعها و تحول انفها الى اللون الاحمر
قرب راسه قبل دموعها اللي على عينها
ارتجفت منه لما حست بملمس شفاته و نزلت راسها
جسوف بهمس : وقفي دموع
و هو يمسح بقايا دموعها على خدها

.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-12, 08:38 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


راسيل نزلت الطلب على الطاولة
خصلات شعرها القصيرة تتطير

راسيل بلباقة : اي خدمة ثانية
الشخص باحترام و ابتسامة : مشكورة يعطيج العافية
راسيل : الله يعافيك
لفت تمشي شافت قدامها سرمد جالس على الطاولة المقابلة
تجاهلته
سرمد بهدوء : لو سمحتي
تقربت من طاولته بانجبار
راسيل برسمية لعامة الناس : في اي خدمة
سرمد و عينه الاوراق اللي بيده و لابس النظارة ( رغم ان الجو بارد إلا ان في شمس )
: ليش التطويل في الطلبات ؟
راسيل فهمت انه يقصد الطاولة اللي قبله
راسيل بهدوء : اظن هالشي ما يعنيك و ما لك حق , في اي طلب ؟
سرمد و عينه الاوراق : قهوة سوداء , و لي رد ثاني على الشطر الاول من كلامج , تقدري تتفضلي
مشت بهدوء
قهرها قهرها بقوة " لا يفكر اني مهتمة برده الثاني على كلامي و لا يهمني بعد
بس هو ما يشرب القهوة السودا الى اذا كان مشغول و فكره تعبان و انا وش علي منه "

راسيل دخلت المطبخ
راسيل : نادر واحد قهوة سوداء
نادر : حشى بهالوقت ( و لف يطلب القهوة من اللي وراه
راسيل تقربت من مزون و بهمس
: هاا وش صار
مزون بهمس : و لاشي عادي حتى ما ناظرني
راسيل بابتسامة : وش دراج انه ما ناظرج
مزون بهمس : احلفي عااد
راسيل : ههههه طيب ارسلي القهوة عني
مزون : طيب هاتي وين عاد
راسيل : بالحديقة رقم الطاولة (و بتفكير ) ما ادري ما لاحظت
مزون بضحكة : لا و الله وشدراني اي طاولة
راسيل بهمس : مزون هذا الطلب لسرمد
مزون : زين ليش ما تبين توديه مو تقولي ما يهمج و خلاص
راسيل : هو صحيح بس ما ابي اشوفه
مزون تبي تغيظها : طيب رقم الطاولة
راسيل : مزوون لا تسوين نفسج ما تعرفي شكله روحي الحديقة بتشوفيه مرتز على وحدة من الطاولات
مزون بضحكة : عيديها شنو هذي مرتز
راسيل : مزون مو وقت نعومتج الحين
مزون : هههههههههه طيب لا تموتي

اخذت الصينية و راحت
طلعت الحديقة تلفتت بهدوء شافته
راحت للطاولة و هي تنزل الطلب
سرمد و عينه على اوراقه و صوت رجولي : ليش التأخير
ارتبكت مزون و هي تنزل الطلب من صوته
و بارتباك واضح على صوتها : اا عفوا ان شاء الله المرة الاخيرة
سرمد عرف من الصوت انها مو هي , هو بس شاف اللبس توقع هي بدون ما يرفع عينه
سرمد رفع راسه و طالعها و بابتسامة : حصل خير
مزون بعومة متوترة : اي خدمـة ثانية
سرمد : يعطيج العافية , بس لو توصلي امانه الله يعافيج
مزون : ان شاء الله تآمر
سرمد : ثواني بس
و نزل راسه الى اوراقه كتب بالورقة و عطها مزون
سرمد : وصليها الى راسيل
مزون : ان شاء الله
سرمد : مشكورة اختي
لفت مزون و مشت بتوتر

مزون دخلت المطبخ و التفت على راسيل تعدت طارق و نادر
مزون : هذي آخر مرة ترسليني لزوجج المتوحش
راسيل : هههههههههه (و بجدية) ليش وش سوى
مزون : رعبني قالي بصوته المخيف (و هي تقلده) ليش التاخير
راسيل : هههههههه احلفي و بعدين
مزون : تعرفي شكله كان يحسب اني انتي
خوفني و ربي هذا انتي اشلون تتعاملي معاه المهم
و مدت لها الورقة
مزون : قالي اوصلج هالامانة تفضلي
راسيل خذتها باستغراب و راحت مزون ترسل طلبات ثانية
فتحت الورقة
] انتي تعرفي اني لما اشرب القهوة السوداء يعني تعبان وبقوة , اشلون ترسلينها لي مع غيرج خلاص ما ابيها , يعني ما بشربها و انا بحاجتها يرضيج ؟ تعالي اخذيها ما ابيها [

رغم انها انقهرت من حركة الورقة بس ابتسمت بخفة
فكرت انها ما تروح و تتطنشه تقهره مثل ما قهرها بردة فعله
لكنها راح تروح ..
طلعت من المطبخ للحديقة
و على طاولته

راسيل تقدمت بدون ما تتكلم مسكت كوب القهوة بتنزله بالصينية
سرمد و عينه على الاوراق : ليش التاخير
راسيل و هي تنزل الكوب الصينية
: و هالمرة تعرف من الواقف
سرمد رفع راسها له و حط عينه بعينها و بصوت رجولي
: عرفتج من عطرج
ارتبكت من صوته و كلمته
سرمد : ليش ما جبتي القهوة
راسيل : كاه الكوب ساخن خذها
سرمد : ما ابيه دامه مو انتي جايبته
و نزل عينه للاوراق : جيبي لي كوب ثاني من يدج , اذا مو يدج طبعت عليه ما ابيه
سرمد : بالله اشلون استعذر للزملاء ليش القهوة راجعة
سرمد رفع راسه : همج ترضيني و لا تستعذري للزملاء
ارتبكت منه و لفت تمشي
ابتسم على الحال الجديد بينهم اللي هو بناه و بدأه

راسيل و هي رايحة فكرت انها تتخلص من القهوة علشان ما تنسأل عنها
احتارت وين تتخلص منها فكرت انها تشربها شربتها على الرغم من انها ما تحب القهوة
و دخلت المطبخ و طلبت غيرها و ظلت تفكر فيه

طارق مد الصينية لمزون و عينه تحت
ما يبي يحرجها بهالموقف خصوصا انه يعرف انها خجولة و بزيادة
مزون اخذت الصينية و وقفت و هي تناظر عينه
على الرغم من انها خجولة بزيادة و حياها منه يزيد كلما شافته
بس بهالدقيقة ما تدري ليش وقفت تبيه ينظر لها لو نظرة
يمكن وحشتها عينه طول اليوم ما طالعها
طارق حس بوقفتها رفع راسه عن الدفتر و طالعها
5 ثواني بينهم و ابتعدت مزون بحيا و خجل من تصرفها


راسيل اخذت الصينية و راحت
وقفت جنب الطاولة و نزلت الكوب بهدوء
سرمد و عينه على الاوراق : ما في حتى تفضل
راسيل : في اي طلب ثاني
سرمد رفع راسه لها
و بنظرة رجولية : اي في , انتي
راسيل لفت بارتباك
سرمد بهمس : على فكرة لا تكثري عطر
مشت و قلبها يتحرك بقوة منه



.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.


لياج غسلت وجهها و تنشفت بعد بكاها
و جات بكوب عصير ليمون
اخذه جسوف و شرب منه و خلاه عالطاولة
جسوف : ليش واقفة
لياج ببحة من البكا و عينها على الطاولة : عاادي
جسوف و هو يمسك يدها من المعصم و يشدها تجلس : لا مو عادي
ارتبكت من يده عليها
حط يده على ظهر الكنب بامتداد
و كان راسها انحصر بكتفه
بهمس : اشفيج
لياج ظلت ساكته
مو قادة تتحمل اكثر يكفي خجلها منه و ارتباكها من وجوده جنبها و فعلة ابوها
جسوق ببحة رجولية : عارف كل شي صار بسرعة و مفاجاة يبي لج وقت تفهمي و تستوعبي
و تعرفي كثير اشياء راح نعرفها بعدين بس الاكيد تشيلي من بالج فكرة الانفصال
طالعته بنظرة ما لها معنى لانها اساسا فكرت في الفكرة
و عينه بعينها : عارف فكرتي بهالفكرة بس شيليها من بالج
بتقولي لي راح تجبرني راح اقولج للحين ما عرفتيني و ما تعرفتي علي علشان ترفضي
اذا عرفيني عدل و ظليتي معاي و شفتي حياتج معاي مستحيلة بعدها تفكري بالانفصال
اما من البداية بدون اي تعارف و تقرب راح اقولج لا
نزلت راسها بعد كلامه و مو عارفة ترد عليه
جسوف بهمس : ما ابي اسمع ( اتركني و ما لك دخل فيني )
هالكلمتين تنرفزني و تقهرني و انتي شفتي نتيجتها قبل
حطت يدها على جبينها بخجل و حيا لانها تذكرت لما قالت هالكلمتين له وش سوى
ابتسم على خجلها و حياها
بصوت مثير : تبين تطلعين قهرج فيني حلال عليج اي شي
بما فيهم كلامج القبلي ( بعد لا تلمسني لا تقرب ) هذا ممكن اتقبله إلا هالكلمتين
لياج : احم ااا آآآ متى أأ ت تـ
قاطعها جسوف : تاريخ الملجة ؟
هزت راسها بهدوء
جسوف بابتسامة 00 \ 00 \
نزلت راسها بضعف
جسوف وقف
وقفت معاه بدون شعور
طالع ساعته و ناظرها بنظرة خاصة
جسوف : طيب راح اروح الحين و مرة ثانية نكمل كلامنا
لياج باستسلام هزت راسها بهدوء
جسوف تقدم خطوة منها
و بهمس : ما بتقولي لي متى المرة الثانية ؟
لياج بارتباك تحركت قليل من قربه
ابتسم جسوف بشدة
جسوف : طيب احمم انا انسان فضولي لقت الجوال على الطاولة قلت اكيد جوالج لما رحتي
عملت اتصال لرقمي و سيفته عندج مثل ما سيفتج عندي
لياج متوترة الى حد كبير و ساكته
تقرب خطوة صار راسها قريب من راسها
جسوف بهمس يتوتر : عسى بس ما عندج مانع
لياج ما قدرت تتحرك و لا تنطق بشي
جسوف : طيب يعني هذا رقمج مو
لياج هزت راسها بخفة خافت يصدم راسها راسه و هي تحركه
جسوف بهمس : طيب بس نظرة اخيرة ناظريني و اروح
لياج ساكتة تحس بيغمى عليها
جسوف : بس نظرة صغيرونة
لياج رفعت راسها و طالعته
جسوف بنظرة خاصة : عندي شي بخاطري بس دام هذي حالتج نخليها للمرة الجاية
انحرجت و نزلت راسها
جسوف ابتسم بشدة و اخذ نظارته و جواله و تقدم مشت هي وراه
جسوف لف لها عند الباب
بهمس : اشوفج على خير ديري بالج على نفسج و مع السلامه
سكتت و ما قالت اي شي
لما راح قفلت الباب و راحت لجوالها
لقت اسمه بجوالها
جسوف
ما لحقت تفكر بأي شي جوالها رن بمسج
فتحته و كان منه
(( ما لقيت غير اسمي اسجله ..
رغم اني ابيه شي ثاني ..
بس ابيها منج انتي ..
اذا لقيتيني شي غير جسوف ساعتها سجليه ))

ارتبكت منه
" واثق اني راح افتح جوالي بعد طلعته "
ظلت تفكر بكل الكلام اللي قاله و بكل حركة سواها
مو مصدقة مو قادرة استوعب اشلون يعني يحبني قبل ما يجيه ابوي
الله يسامحك يا يبه وش سويت فيني
امي اشلون راح تعرف وش راح تكون ردة فعلها
و هو يقولي انسى فكرة الانفصال
الله يهديك يا يبه تروح لصاحب الفندق تعال تزوج بنتي
اشلون فكرت ساعتها بهالشي
نزلتني كثير نزلتني و رخصت فيني
لكن ؟! اهله شنو ردة فعلهم يدرون او لا
اسئلة كثييرة و محيرة


و مثل ما بدا اليوم انتهى بمثل التفكير و السهر



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-12, 08:41 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


اليوم الثاني

بالمطبخ

البنات جالسين
لياج مخلية غرتها على جنب شعرها اللى الى وسط ظهرها بعد الكتف شايلة خصلاته من ورى الاذنين الى الوسط ورى الراس بفيونكه صلبه باللون البيج
مزون مخلية شعرها الطويل المقطع كله بفيونكه متوسطة باللون الازرق مو مرفوع مخلتنه نازل مع رقبتها و غرتها قدام
راسيل بشعرها القصير الى كتفها عاملة فرق على جنب و مخلية الغرة الاقصر على جنب و البقية مفتوح

راسيل : وهذا المختصر
لياج : حاولي اكثر بتقولي ما انزل نفسي يعني مو بشكل مباشر
مزون : اساسا هو يحاول و يتقرب هذا موقفه امس و كلامه
لياج : و هذي قالتها مزون هو يقرب انتي بعد ليني شوي
راسيل : يصير خير
مزون : قوموا طلبات
اخذت كل وحدة منهم طلب و راحوا

لياج تمشي بالطلب للغرف طالعت غرفة جسوف بدون شعور
و وقفت جنب الغرفة المقابلة لغرفته ضربت الباب و انتظرت
جسوف فتح باب غرفته لقاها تنتظر جنب غرفة مقابلة
ظل واقف يناظرها بابتسامة كان لابس جينز ازرق فااتح مع قميص ازرق غاامق
لياج سمعت كلمة ( تفضل )
فتحت الباب و دخلت
دقايق و طلعت شافت جسوف واقف على باب غرفته ارتبكت و هو يطالعها
مشت ببطئ
جسوف تقدم لها مسك يدها و مشى لغرفته
دخلوا لفت لياج بعصبية
لياج : انت وش تسوي
جسوف يحاول يكون صوته هادي : من اللي بالغرفة ؟
لياج استغربت و هي ترفع غرتها
لياج بعدم فهم : شنو تقصد
جسوف تقدم منها
جسوف بقهر : اقول لج من اللي بالغرفة قدمتي الطلب الى من ؟
لياج انقهرت : انت وش تقصد ؟ اللي بالغرفة حرمة مع بنتها
و بقهر اكبر و عينها بعينه : تدري اشلون العتب مو عليك علي انا اجاوبك على سؤالك التافه
و مشت بقهر
جسوف ابتسم مسك يدها و لفها له
جسوف بابتسامة : انتظري شوي
لياج بقهر : مااابي
جسوف مد يده لم خصرها بيدينه
ارتبكت من قربه
جسوف : و ربي ما اقصد اللي فهمتيه
لياج من خجلها بيدها الصينية حطت يدها الثانية على يده اللي على خصرها
لياج بغصة و همس : اتــر و سكتت ( كانت بتقول اتركني )
و بسرعة : بعد عني
جسوف ظل يناظرها بنظرة
شافته ساكت و هو ماسكنها فهمت انه مقهور من الكلمة اللي كانت بتقولها
لياج و عينها تحت : ابعد عندي شغل
جسوف قرب راسه من راسها و بهمس يخوف : عيدي الكلمة اشوف
خافت منه و بدات ترجف
لياج بتقطيع : مـو قـقصديي
شدها لصدره اكثر و ببحة رجولية : راح اتساهل هالمرة بس
انقهرت منه و من كلامه كفاية انها بين يوم و ليلة عرفت بزواجها و هو يآمر و ينهي و يمنعها من الكلام حتى
لياج بدون شعور رفعت راسها له بقهر : انت اشلون تفكر ؟ اساسا من سمح لك تعطيني اوامر قولي و لا تقولي مو كفاية انك جابرني عليك مو كفاية داخل حياتي غصب ما لك حق تمنعني و لا تدري اشلون (بقهر اكبر ) اتـــركني و ما لــك دخل فيني اوكي
جسوف ظل ساكت و هو يسمع كلامها و عينه مركزة بعينها
كملت كلامها شدها له اكثر طاحت الصينية من يدها
حست براسه على رقبتها يقبلها ارتفع بقبلاته لخدها و وجهها
لياج تتحرك بخوف : ابعد عننني اتركننني ابععدد
جسوف ظل يشدها له بقوة و شفاته تلمس كامل وجهها بهدوء و بطئ
شدها معاه انحنت من جسمه على السرير على الوسادة صار جسمها على السرير و رجلينها برى بشكل مائل
حنى راسه عليها و سكتها بقبلته على شفاتها
انفاسهم تضاربت وسط تقاربهم
حست بالانهيار متملكنها بيدينه ما تقدر تنتنفس حركت راسها بوسط الوسادة تبيه يتركها و تضربه على صدره
جسوف ما بنيته اي شي إلا انه حب يعطيها درس لا تتطاول بالكلام
حب يغطي شوي من شوقه و حبه لها وسط مقاومتها
هدأت باستسلام حطت يدينها على صدره تمنعه بهدوء
لما حست انها تقدر تتكلم همست بضعف : جسوف اسألك بالله تتركني
و هذي المرة الاولى اللي تقول فيها اسمه قدامه
جسوف ارتفع و يدينه على خصرها و رفعها معاه وقفوا
من رفعته لها حطت يدينها على كتفه
جسوف و راسه قريب من راسها و بهمس : يا روح جسوف
لياج بعدت يدينها عنه بقوة و عنف
و بصياح : انت السبب انت السبب من حركاتك معاي كرهتك
جسوف يحاول يمسكها بشدة
لياج و هي تتحرك و ببحة صياح : كرهتني بنفسي كرهت نفسي لما تقربت مني انت السبب انت السبب
اهــهئ كرهتني فيك بأول مرة شفتك فيها آآآ اا ه ه ه معاملتك حركاتك نظراتك لين تقربت مني انت السبب ليش اهــهـــئ ليش
جسوف شدها له اكثر و بحنية : اهشش اسكتي خلاصي اهدأي
لياج بقهر و صياح و استسلام لحظنه : انت السبب ليش ما قلتي من قبل ليش ما جيت لي بعقد الزواج
ليش عاملتني بهالطريقة انت السبب كرهتني بكل شي كل شي
جسوف نزل راسها على صدره و خله يده على راسها
و اليد الثانية متملك خصرها
ظالت هادئة عنده و شهقاتها متستمرة
بدون شعور منها شدت على قميصه بيدينها وسط صدره
تنزل دموعها ببطئ تحس بعطره اخترق انفها
جسوف بحنية شديدة : اهدأي خلاص كفاية دموع
ظل يمسح على شعرها بهدوء


في المطبخ
طارق : غرفة رقم 000
جميلة : طيب
راسيل سمعت رقم غرفته
تقربت من جميلة
راسيل : جميلة انا آخذ طلبج للغرف و اخّي طلبي الى الجلسات رقم الطاولة 000
جميلة مبتسمة : يكون احسن بدال ما اصعد

اخذت راسيل الطلب و راحت وقفت على باب الغرفة ضربته بخفة
سرمد : تفضل
دخلت تلفتت ما لقته نزلت الطلب على الطاولة بهدوء
سرمد طلب الطلب و يعرف انها راح تجيبه
وقفت تلتفت سرمد طلع من دورة المياه و تقدم ناحيته
لما ما شافته لفت بتمشي طلع بوجهها
ارتبكت منه
كان لابس البنطلون بس و بدون التيشرت
تقرب منها اكثر
تجمدت وراها الطاولة ما تقدر تتحرك
ارتبكت من صدره العاري و هو قدامها قريب
سرمد طالع وراها بالطاولة الطلب و طالعها
بصوت رجولي : مشكورة راسيل
راسيل هزت راسها ببطئ وسط ارتباكها بمنظره اللي اول مرة تشوفه
راسيل : ممكن راح اروح
تبيه يبعد عنها بتمشي
سرمد بصوت رجولي هامس : طيب ثواني بس
مد يده لوجهها خلا اصبع الابهام على خدها و اصابعه ورى رقبتها تتحس خصلات شعرها القصيرة
ارتبكت بعنف و هي تحس بملمس يده
قرب راسه بهدوء لامست شفاته شفاتها برقة
حست بالانهيار و هذي المرة الاولى اللي يقبلها من ارتباطهم للحين
ما قدرت تتحرك
طـَول بقبلته فقد عقله من ملمس شفاتها و يده الرجولية تداعب خصلات شعرها برومانسية
حست بالاختناق وسط ذوبانه و احساسها بأنفاسه اربكها زيادة ابتعد ببطئ يقتل
همس بذوبان : ما بتقولي في اي طلب ثاني
راسيل ابتعدت عنه و نزلت يده اللي كانت على رقبتها و هي تمشي
راحت بارتباك وسط ابتسامته



بغرفة جسوف
لياج غسلت وجهها و تنشفت
جسوف واقف معاها ماسك يدها و راسه نازل لها
جسوف : راح نتكلم بكل شي و تعرفين كل شي
لياج هزت راسها بهدوء
جسوف بابتسامة و صوت يربك : ما راح تقولي شي
لياج ساكته
جسوف بصوت يضرب القلب : راح توحشيني
لياج رفعت يدها و مسحت جبينها بخجل و حيا بدون ابتسامة
جسوف مبتسم : طيب خلاص نسحب كلامنا
لياج تبي تمشي و منحرجة من اللي صار
جسوف بهمس : لياج لا تحطي ببالج سؤالي و ربي مو قصدي شي انا عارفج عدل بس ما اثق بالناس
( و ببحة رجولية ) و لا ما يحق لي اغار
ارتبكت اكثر و لاحظ يدها المرتبكة بيده
جسوف بابتسامة مثيرة : يا سبحان الكريم كلمة مني تستحين و راسج بالارض و قبل شوي تضربيني
لياج حاولت تفك يدها من يده إلا انها شد عليها
جسوف باببتسامة : طيب طيب خلاص , لو ادري اللي صار بيخليج تنطقين اسمي قدامي كان صار من زمان
لياج ما قدرت تستحمله اكثر
لياج بهمس خجول : خلاص بروح ات احم ابعد
جسوف فهمها : هههههههههه طيب
رفع يدها اللي بيده قبلها برقة
جسوف بهمس : راح اشتاق لج
لياج سحبت يدها ببطئ و راحت بخجل واضح ..


.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.


راسيل دخلت المطبخ بارتباك و هي تهدأ دقات قلبها
جلست على الكرسي
مزون : اشفيج
راسيل بهدوء : عادي و لا شي
مزون بابتسامة : اليوم شفتي المتوحش
راسيل بشبه ابتسامة : مزون تركيني عنج ما لي مزاج
مزون : ههههه و انا وش قلت ( و بهمس ) شفتيه مو
راسيل : مزون
مزون : هههه طيب طيب
راسيل : و انتي وش صار عليج
مزون بهدوء : بعدني ما ردت على ابوي
راسيل : اقصد موافقة او لا
مزون : بعدني محتارة اخاف ما اقدر على مسؤلية
لياج جلست : تتكلمون عن شنو
مزون : قبل ما تعرفي عن شنو راسيل شافت المتوحش اليوم
لياج بابتسامة : حرام عليج مزون , صح تصافيتوا و لا
راسيل : لا و تقريبا اي
مزون : اشلون هذي بالله
لياج : يعني في و ما في
راسيل : بالضبط
مزون : فكوها سيرة و تصافوا عن الرخى و الشدة
لياج : ههههه عجبتني رخى و شدة
مزون : هههههههه
راسيل : لياج بذمتج هذي للحين محتارة
لياج : مزون بالله ليش ترى طارق ما ينرد
مزون بخجل : عارفة بس اخاف على مسؤلية من الحين
لياج : اي مسؤلية ؟ انتوا راح تعملون ملجة بس يعني خطوبة و بعدين الزواج بعد الدراسة
راسيل : هذا الصحيح
مزون : بس خجل انا و هو بمثل المكان و مالجين مخطوبين
لياج بابتسامة : من قال راح تتطولون على هذا الحال ببداية السنة راح تدرسون انتي سنة اولى جامعة و هو سنة رابعة
راسيل : اساسا مدة قصيرة بتمون فيها مع بعض بالفندق اقصد بالمطبخ
لياج : هههههههه بالمطبخ
راسيل : ههههههه
مزون بضحكة : بعدوا زين

طلع جسوف من الفندق اليوم وما رجع ما يبي يحرج لياج اكثر
اما سرمد مواصل في تفكيره و مخططه
طارق ينتظر على احر من الجمر

لياج رجعت البيت تفكر و بالها مشغول بجسوف و اللي صار اليوم و محتارة
اما راسيل حاولت تلهي نفسها علشان ما تفكر باللي صار بينها و بين سرمد
مزون رجعت البيت و بالها مشغول عند طارق و اللي اقلقها هو موقف امها اشلون راح يكون راح تفرح لها و لا كأنها ما سمعت شي ..

اليوم الثاني

رن هاتف المطبخ
نادر : مطبخ الفندق تفضل
ابو مزون : اشلونك يا ولدي
نادر بابتسامة بدون ما يعرف الصوت : هلا عمي طيب عساك طيب
ابو مزون : طيب بسماع صوتك يا وليدي ما عرفتني انا ابو مزون
نادر بفرحة : يا هلا و الله ابو مزون عمي شخبارك عساك طيب تآمرني
طارق من سمع نادر يقول ابو مزون لصق فيه يبي يسمع
ابو مزون : طيب طاب حالك و زان ما يآمر عليك عدو يا ولدي بس لو ترسل لي طارق
نادر : ان شاء الله عمي دقايق و يكون عندك ما تآمرني على شي
ابو مزون : لا يا ولدي مشكور كثر الله خير و مع السلامة
نادر : الله يسلمك
و سكر السماعة
طارق بسرعة : شنوو يبي ابو مزون
نادر بضحكة : يبيك قالي ارسلك له
طارق بفرحة : احلف بربك
نادر طالع مزون مو موجودة و قال : طيب يمكن ما هي موافقة مستبشر خير اشوفك
طارق : فال الله و لا فالك يا الشين
نادر : ههههههههههه طيب لا طيح علينا ساكت انتظر صينية القهوة اخذها معالك

طارق اخذ الصينية و راح
دخل المغسلة لقى ابو مزون جالس
تقدم
طارق باحترام : السلام عليكم
ابو مزون : و عليكم السلام
طارق نزل الصينية و تقدم الى ابو مزون و قبل راسه
طارق : اشلونك يبه عساك طيب
ابو مزون : طيب بشوفتك يا ولدي انت شخبارك وش علومك
طارق : الحمدالله
جلس و قدم القهوة الى ابو مزون
ابو مزون : مشكور يا بوك ما تقصر ارسلتك بغيت ارد عليك بخصوص بنتي
طارق ساكت و قلبه يضرب بقوة
ابو مزون : قبل ما اقولك الرد يا بوك خلني اتكلم معالك
طارق : تفضل يبه اسمعك طال عمرك
ابو مزون : يا ولدي انت قبل ما تتقدم لبنتي تدري عن امها , يا ولدي ام مزون مطلقة و متزوجة
طارق ما كان يدري بس هالشي ما يغير شي توه بيتكلم
قاطعه ابو مزون : عاارف يا ولدي عارف هالشي ما يغير لكن لازم تعرف
بنتي ظلت عندي من بعد الطلاق و الحرمة شافت طريقها و تزوجت هي ما لها عيال من زوجها يعني مزون ما لها اخوان من امها , يا ولدي مزون تزور امها كل نهاية اسبوع و بعدها ترجع عندي
طارق " لو مزون مو موافقة ما راح يقول لي هالشي "
ابو مزون : ابشرك يا بوك البنت موافقة لكن رايها تقول تبي الملجة و الخطوبة متى ما تبيها انت
بس الزواج تبيه بعد سنتها الثانية و بيني و بينك يا بوك البنت صغيرة و محتاجة وقت
طارق بابتسامة : بشرك الله بالخير يبه ( قبل راس ابو مزون )
طارق : مثل ما تبي و ما بعد رايها كلام

( طارق وحيد و ما له اهل ساكن بروحه ببيت متوسط الحجم إلا انه جديد و عصري , تم الاتفاق بعد اسبوعين تتم الملجة و الخطوبة )

انتهى الجزء السادس
و لي عودة اخرى



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-12, 09:01 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

الجزء السابع

جميلة : راااسيل اناديج صار لي مدة
راسيل تنتبه : انا وش تبي
جميلة : احلفي ما تشوفي بيدي الصينية قومي طلبات
لياج و مزون و بيد كل وحدة منهم صينية
اخذت الصينية من جميلة
لياج بهمس : وين عقلج انتي
مزون : عقلها عند المتوحش
راسيل : احلفووا بعدوا عن طريقي
مزون : راسيل الصراحة اللي بصينيتي حق غرفة المتوحش قلت آخذ الطلب لانج ما راح تاخذينه
لياج بضحكة : عطيها إياه ما عندنا بنات توصل للغرباء
مزون :ههههههههههههه آخاه يا بطني
لياج تبي تغيظها : مزون روحي بطلبج , و بعدين تعالي انتي يعني ما تبي تروحي تخافي منه تخافي من مواجهته
راسيل : انتي وش تقولين طبعا لا و ليش اخاف
مزون حطت الصينية على الطاولة و اخت صينية راسيل
مزون : اخذيه و انا بروح ارسل طلبج
و مشت مع لياج
راسيل اضطرت تاخذ الصينية و تروح
ضربت الباب
سرمد : تفضل
راسيل دخلت بدون ما تتطالعه
كان واقف جنب الطاولة
نزلت الطلب على الطاولة و لفت بتمشي
سرمد وقف خلفها و لصق بجسمها ميل راسه على كتفها
غمضت و هي تحس بأنفاسه على رقبتها
سرمد بهمس : ما في حتى سلام
راسيل بارتباك ابتعدت و طلعت من الغرفة
نزل طارق الى نادر و بشره بموافقة مزون
.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.
بعد فترة
عند البنات عند الجلسات بالطابق الاول
راسيل : ياي مزون الف مبرووك
مزون : الله يبارك فيج
لياج : الله يهنيج طارق ما في منه الف مبرووك حبيبتي
مزون : الله يبارك فيج و عقبالج
لياج بابتسامة متوترة قليل : لسى علي مو الحين
راسيل : المهم امج وش ردت
مزون بضيق : و لا كأن بنتها بتنخطب و بتصير ملجتها اتصلت فيني بعد ما خبرها ابوي بالجوال
باركت لي بسرعة قالت راح تتكلم معاي اذا شافتني نهاية الاسبوع
راسيل بقهر : تعرفين عاد مزون لا تزعلين مني الصراحة خلي امج على جنب هذا الله كاتبه
على راحتها مثل ما تبي و انت عندج ابوج و الحين طارق و احنا
لياج : الله كريم ابوج صاير لج الام و الاب
موزن بضيق خفيف : و مع هذا يعتب علي اذا قلت ما ابي اروح لها و ما يحب حتى اقلل من احترامها و اتكلم عليها دايما ينصحني ازورها و اسأل عنها
راسيل : انتي سوي اللي عليج و ارتاحي
لياج : صحيح المهم ما راح تجهزين للملجة
مزون بخوف : و هذا اللي ابيه منكم امي مستحيل تفتح لي هالموضوع و تساعدني هي ما صدقت راح انخطب ما راح تتركوني مو
لياج : انتي وش تقولين احنا معاج بكل شي
راسيل : اسمعي يبي لج بهالاسبوعين تجهزي عدل
لياج : راح نجهزج و تطمني امي بتساعدج بأي شي
" مزون رغم راحتها من صديقاتها و فرحتها فيهم إلا انها متضايقة
ام صديقتها و صديقاتها بيجهزونها اللي المفروض تكون مكانهم امها "
جسوف دخل من المدخل و شاف البنات مع لياج
لياج كان وجهها الى المدخل شافته و هو داخل تحرك قلبها بوجوده
كان لابس جينز مع تيشرت اخضر فيه كتابات بالابيض
لما شال نظارته من على عينه و شافت عينه طاح قلبها
حست بتوتر شديد
جسوف مشى باعتيادية و هدوء ما يبي يحرجها قدام زميلاتها
راسيل : احنا نكلمج راح نجيكم انا و مزون اليوم و نتفق على كل شي
لياج بابتسامة : طيب انتي بس طالعي وراج
راسيل طالعت وراها لقت سرمد واقف عند الاستقبال و لفت لهم بتوتر
مزون : شكله بيطلع راسيل و لا ليش يكلم الاستقبال
راسيل بضيق خفيف : تتوقعون بيروح
لياج : تدرين اشلون اسأليه و ريحي بالج او اسألي بنت الاستقبال بعد ما يروح
مزون : عاد هالبنت تقهر عينها دائما على الرجال اي رجال تشوفه تبحلق فيه
و ابتسمت لياج مع مزون
راسيل بقهر : هذي يبي لها تأديب
لياج بابتسامة : اسكتوا جاي جنبنا
سرمد يمشي لهم وقف جنبهم
سرمد : السلام عليكم
لياج و مزون : و عليكم السلام
لياج : بالاذن
و مشت مع مزون
سرمد بابتسامة : هلا
راسيل : ..........
سرمد : شخبارج
راسيل بتوتر : تمام احمم
سرمد بضيق متعمد : طيب انا رايح ( و هو واقف )
راسيل طالعته : تقصد راح تروح من الفندق و لا بتروح الغرفة
سرمد بنظرة : رايح وين ما اروح وش اسوي اذا زوجتي اسألها عن اخبارها
ما تكلف نفسها تسأل عني
و لف مشى و هو يتصنع القهر
راسيل تضايقت و هي تشوفه رايح
راحت لممر المطبخ لقت مزون و لياج واقفين
لياج : وش صار ظلينا نشوفكم في تحسن
راسيل بضيق : انقهر لاني ما سألته عن اخباره و راح زعلان
مزون بتصنع : اهـــــــــئ راسيل اووما قوية ذي يسلم عليج تردينها له جذي
لياج بتصنع : يا حرام شكله زعل منج روحي له راضيه على الاقل مو بشكل مباشر بس بيتصلح الوضع
مزون : يلاا رووحي الرجال فوق
راسيل : قولكم اروح له
لياج و مزون : يلاااا
راسيل عطتهم الصينية
لياج : لحظة اخذي عصير ليمون بتروحي له جذي
مزون : صح على الاقل يهدي اعصابه , و ما يصير تدخلي الغرفة قدام الناس فاضية شنو بيقولوا
راسيل بتفكير : صح هاتوا العصير
دخلوا اخذوا العصير و راحت راسيل لغرفة سرمد
ضربت الباب فتح سرمد
لابس بنطلون ازرق مع تيشرت ابيض فتحة الصدر مثلث و واسع قليل
سرمد بزعل : خطأ في الغرفة انا ما طلبت
راسيل دخلت بدون ما ترد عليه
ابتسم و سكر الباب خفى ابتسامته و راح للكنب جلس اخذ الصحيفة و بدا يقراها بتصنع
راسيل و هي تتطالعه نزلت الطلب و وقفت
راسيل بصوت هادئ : شخبارك
سرمد ساكت و ما رد عليها
راسيل بصوت ناعم : زعلت مني ؟
اتنهد سرمد و قال : اذا انتي منتي مهتمة انا شاسوي
نزل الجريدة و طالع الجهة الثانية بزعل
راسيل تقدمت بهدوء : راح تروح من الفندق
سرمد بدون ما يطالعها : ليش تسألي
راسيل : عيل ليش تكلم الاستقبال
( يسألها ليش تسأل تجاوبه بسؤال ليش يكلم الاستقبال)
سرمد وقف و قال بقهر خفيف متصنع : و انتي لو رحت بتهتمي يعني
راسيل و هي تناظر عينه بشوق : شخبارك مع سميرة
سرمد لف و طالع الدريشة و عطاها ظهره
سرمد : عادي
راسيل : ضايقتك ؟
سرمد ببحة : اذا عليها فهي مضايقتني من زمان و تعودت إلا الباقي على اللي مضايقني و مو مهتم
راسيل تقدمت خطوة بدون تفكير
بهمس ناعم بدون شعور : ممكن تناظرني
سرمد وصله صوتها الناعم لف يناظرها
راسيل تقدمت حظنته بقوة و هي تحاوط رقبته
بهمس : وحشتني
سرمد احتظنها بأقوى و هو يشدها له
بصوت رجولي : وحشتيني اكثر يا دنيا سرمد
ناظرها بعين مشتاقة
راسيل بتفكير جنوني بدون وعي
غمضت قبلت شفاته برقة
سرمد ذاب مع قبلتها وسط احساسها بانفاسه
حرك يده على خصرها برومانسية و هو يهيم بشفاتها
دون وعي منها حركت اصابعها ورى رقبته تداعب خصلات شعره
فجأة حست على نفسها بين يديه حاولت تبتعد ابتعدت و لفت بخجل
سرمد بسرعة مسك يدها رجعها حظنه بشدة و بهمس : ثواني بس
رجع لقبلته برجولة و هو يشد بيده على ورى راسها علشان ما تبعد عنه
استسلمت حطت يدها على صدره اللي مبين من فتحة التيشرت
همس بحب : احبج
.,’~.,’~.,’~.,’~.,’~.,’~.,’~.,’~
في المطبخ
مزون عطت ام لياج طبق فيه خضراوات مقطعة و تقربت من لياج
مزون بهمس : مو كأن راسيل تأخرت
لياج : هو احسن علشان يتفاهمون بس اخاف ابو جوانا يفتقدها و يسأل عنها
نادر : لياج مزون طلبات
جميلة دخلت بالصينية و عطتها طارق
نادر : مزون بالحديقة رقم الطاولة 000
مزون اخذت الصينية و راحت
نادر : لياج بالجلسات طاولة رقم 000
لياج اخذت الطلب و طلعت
و هي تمشي ناحية الطاولات
جسوف نزل من الدرج و تم يطالعها وقف على آخر درجة
انتبهت لياج له ارتبكت و هي توصل الطلب
تقربت من الطاولة نزلت الطلب و هي راجعة نادوها كذا طاولة سجلت طلباتهم و مشت
جسوف و هو على آخر درجة من الدرج
مرت جنبه
جسوف : لحظة
وقفت بتوتر
و بهمس : في اي طلب ؟
جسوف بهمس مماثل : اي في تعالي معاي
لياج رفعت راسها له و داخلها قهر
لياج : وش تبي مني عندي شغل ما تشوف الناس مليانة
جسوف : انا اهم من الشغل اخذي الطلبات للمطبخ عطيها اي احد و تعالي
لياج و هي ترف غرتها : الناس بيلاحظون وقفتي معاك روح و بعدين نتكلم
جسوف بابتسامة : لا الحين روحي اعطيهم الطلبات و تعالي و علشان ما تحججي تطلعي بدون طلب ابي قهوة سادة
لياج بهمس مقهور : وش تبي مني
جسوف : روحي و لا تتأخري
لياج بشبح ابتسامة : انت روح الحين و انا وراك
جسوف فهمها و بابتسامة مثيرة : لا و الله اقول روحي و انا هنا انتظرج
لياج اتنهدت و راحت اعطت جميلة الطلبات و رجعت بصينية قهوته
مشى جسوف لغرفته و هي وراه
وصل غرفته فتح الباب و طالعها
بارتباك و توتر دخلت و بيدها الصينية ما نزلتها
جسوف قفل الباب و تقرب منها
لياج بارتباك : قول اللي عندك خلني اروح عندي شغل
جسوف مسك الصينية اللي بيدها و نزلها على الطاولة
ارتفع و طالعها
ارتبكت و عينه مركزة بعينه حست ان نظره نزل لياقة القميص بعدها رجع يناظر عينها
لياج بدون شعور حطت يدها على زر القميص الثاني
لياج بسرعة : الزر مسكر
جسوف ابتسم و هو يقرب منها و بهمس : و راح يتم مسكر على طول
ارتبكت من قربه و صوته
جسوف رفع يده و حرك غرتها بهدوء
جسوف بصوت هادئ : لما جيت الفندق كنتي مع زميلاتج تحت جاكم رجال رحتي مع زميلة و ظلت وحدة
لياج رفعت راسها له وسط ارتباكها منه و فهمت قصده
لياج : هذا اللي تبيني عشانه
جسوف فهم انها فهمت سؤاله بالغلط ( كان يسأل مجرد سؤال هي فهمت انه شاك فيها و يحاسبها )
جسوف بابتسامة مثيرة : ما يحق لي اسأل
لياج : هذا زوج زميلتي اللي وقفت معاه
جسوف باستغراب : زوجها !
لياج بقهر : قصدك ان من هذا اللي راضي زوجته تشتغل بفندق يعني الشغلة عيب و اللي تشتغلها ما تعرف الاصول
جسوف بابتسامة : اشفيج عصبتي ما قصدت هالشي نهائي
( و بهمس ) اذا البنت عارفة نفسها و محترمة ما يهمها تصرفات الناس
لياج بتوتر : طيب خلني الشغل مليان بيفقدوني
جسوف : انا مو راضي نهائيا عن شغلج و شغل الوالدة
لان مو انا اللي اهله يشتغلون عنده فما بالج زوجتي و امها
و هي مرتبكة متوترة و خايفة
جسوف : فترة و يتصلح كل شي لازم نقعد مع بعض و نتكلم ضروري
لياج بتوتر : طيب مو الحين ابي انزل
جسوف : راح امرج اليوم و نطلع
لياج طالعته : وين اروح معاك
جسوف : مو محتاجين نتكلم
لياج بضعف : ما اقدر اطلع وش اقول حق امي
جسوف : و انا اشلون اشوفج اذا انتي منتي قادرة تقعدي دقيقتين معاي
و اساسا انا موب راضي نطلع و نتكلم من ورى امج ما يصير ما ارضاها عليج
بس عطيني حل
لياج بتوتر : ما اقدر اطلع طيب هذا انت دايم بالفندق نتكلم هنا
جسوف : و انتي قادرة تبقي معاي ربع ساعة علشان تبقي ساعة
لياج : هو محتاجين نتكلم و افهم وش اللي حصل و اللي بيحصل
مو مرتاحة و خايفة و مو قادرة اتصرف بطبيعية
جسوف : مو مرتاحة و خايفة ؟!
اتنهد و جلس على الكنب
جسوف بزعل : طيب مو مشكلة روحي شوفي شغلج
و اساسا انا هالفترة مشغول يعني ما عندي وقت تشوفيني
خلاص اذا صارت اي فرصة كلمتج
لياج حست بزعله و عتبه عليها بس ما بيدها شي تسويه
لياج طالعت الصينية اللي فيها كوب القهوة
لياج بتوتر : طيب في اي طلب ؟
جسوف بزعل و عينه على الجة الثانية : لا مشكورة يعطيج العافية
لياج شالت قوب القهوة نزلته على الطاولة و اخذت الصينية
طلعت بهدوء و ضيق
" وش بيدي اسوي مو كفاية فجأة صرت متزوجة
دخل حياتي فجأة و من كم يوم عرفت
صحيح لازم نجلس و نتفاهم على كل شي
و اللي مو مرتاحة منه و خايقة هو اهله
هم يعرفون او لا ؟
ما بيدي اي حل و هو تضايق و زعل "
بغرفة سرمد
سرمد ماسك راسيل من يدها و هي تبي تنزل
راسيل بخجل : سرمد عندي شغل ابي انزل
سرمد : انتي عارفة اني مو راضي على الشغل
راح ننزل و تطلعي معاي و اتركي الشغل
راسيل طالعته : على الاقل مو اليوم بس اليوم اكمل و خلاص
سرمد : لأ يعني لأ ما في راح ترجعي معاي الحين
راسيل : الله يخليك بس اليوم اوعدك بعد الدوام اروح معاك
سرمد ابتسم : و لو اني مو راضي لكن علشانج و علشان اليوم آخر يوم لج
كلميهم عن تركج للشغل نهاية الدوام انا انتظرج برى
راسيل : ان شاء الله بس خلني اروح
سرمد مركز بعينها : احبج
راسيل نزلت راسها بتوتر : سرمد اتركني
سرمد : مشتاق لج ما اقدر ما اشوفج
راسيل بهمس : بيفتقدوني و الله الشغل اليوم مليان
سرمد : اليوم راح اطلع و يمكن ما ارجع الفندق فإذا طلعتي تلقيني برى بعد الدوام
راسيل : بتروح بيتكم
سرمد اختفت ابتسامته و لاحظت راسيل
سرمد بهدوء : يمكن على حسب شغلي يمكن احتاج بعض الملفات من البيت
راسيل : طيب لا تشوفها اذا رحت و طنشها
سرمد ابتسم : طيب
راسيل عينها على عينه : زعلت مني و تضايقت مو و ربي مو قصدي اظلمك
سرمد مبتسم : و انا للحين زعلان اساسا
راسيل نزلت راسها و هي مبتسمة
سرمد : اذا اخذتج و طلعنا راح نتكلم

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-12, 09:02 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

’,.’,.’,.’,.’,.’,.’,.’,.’,.’,. ’,.’,.


لياج دخلت المطبخ بضيق
تقربت من مزون
لياج : ما شفتي راسيل
مزون : لا و الله ما جات شكلها
دخلت راسيل اعطت الصينية نادر و تقربت
مزون : انتي وينج تاخرتي
راسيل : صج تاخرت !
لياج بابتسامة : المهم النتيجة
راسيل بابتسامة : تمام بس
مزون : شنو بس
راسيل : يبيني اترك الشغل و من اليوم بعد
مزون و لياج : ههههههههه
راسيل : شفيكم
مزون : يعني راح تتركين
راسيل : انا ما اشتغلت إلا عقب زعلتنا و عصب علي لما شافني هنا
امري لله
لياج : و الله بتصير لج وحشة
راسيل : المهم راح ياخذني بعد الدوام
لياج : مو قلنا بنجتمع عندي علشان مزون و تجهيزات امي
راسيل بضعف : و الله لزم علي ما قدرت اقول له شي اجلوها علشاني
مزون بابتسامة : هو اساسا توقيتكم غلط بعد الدوام ما في وقت بتمسي علينا
راسيل : وش رايكم باجر اجازة و الكل فاضي علشاني
مزون : طيب و لا يهمج نخليها باجر بس خبروا خالتي ام لياج
لياج : على راحتكم
راسيل : بس صحيح انتي باجر اجازة ما بتروحي عند امج مثل كل اسبوع
لياج : صحيح
مزون : اممم صحيح باجر الاجازة اكون عندها
راسيل : مو يمكن امج تبي تكلمج بالتجهيز
مزون : وش تقولي انتي هي مهتمة فيني علشان تجهزني اساسا ما صدقت و لو الود ودها كان قالت لي لا تزوريني
راسيل : ما ترتاحي لان بيت زوجها
مزون بضيق : اكيد ما برتاح مع العلم ان زوجها طيب و يعاملني زين
تدورن خبروا خالتي نجي عندكم بعد باجر راح اروح عندها باجر
لياج بابتسامة : طيب راح اقول لها
و الكل شاف شغله
لكن وسط الشغل لياج تحس بالضيق
لكن ما تقدر تصبر اكثر تبي تتكلم معاه و تخلص عمرها و تفهم كل شي مو مرتاحة
لكن ما تبي امها تعرف الحين خصوصا انهم راح ينشغلون مع مزون
خايفة مترددة تقول الى امها و يعرف الكل
بعد ما وصلت طلب لغرفة من الغرف
راحت جهة غرفته وقفت عند الباب رغم ارتباكها ضربت الباب
جسوف فتح الباب شافها استغرب
جسوف بزعل : في شي
لياج و راسها بالارض : بتخليني واقفة عند الباب وش بيقولون اللي يمرون
جسوف تنحى عن الباب دخلت بهدوء
طالعها و هو بداخله مستغرب من جيتها
لياج نزلت الصينية على الطاولة ظلت تفرك يدها
لياج بتوتر و عينها على يدها : قدرني شوي و تفهم وضعي
ما عندي حل وسط ظروفي .. و لان اسمك ارتبط بأسمي واجب علي اطيعك
و ما اخالف امرك بحدود ظروفي و وضعي
جسوف يطالعها بتأمل
لياج : انا اساسا شايلة هم كل شي و ابي افهم وضعي
عارفة هالشي ما يتكلموا فيه بالجوال
ما عندي حل فلا تاخذ مني موقف و تحسسني اني غلطانة بحقك
جسوف تقرب مسك يدها ارتجفت
جسوف بهمس : بسج يدج صارت حمرة
ما قدرت تتحرك و هو قريب منها
جسوف بنبرة مثيرة : مهتمة اذا زعلت و حسستج غلطانة بحقي
ما ردت عليه و هي تحس بقلبها يضرب بقوة شديدة
جسوف ابتسم وسط سكوتها
و ببحة رجولية : انا عارف دخلت حياتج فجأة و ما لج فترة تعرفيني
و محتاجة تعرفي كل شي بس اللي ابيه تنسي فكرة الانفصال نهائيا
انا يمكن ما ابي امج تدري الحين او الكل يدري لاني ابيج تتعودي علي و عندي
مو على طول خايفة مني و نافرة من وجودي
بس راح اجي عندكم اليوم و اخبر امج بكل شي و بجذي ينتهي الامر و ترتاحي
لياج رفعت راسها و طالعته : لا مو اليوم
جسوف بابتسامة : و ليش مو تبي ترتاحي الكل يعرف و نرتاح
و فوق هذا كله تتركي الشغل انتي مع الوالدة
لياج بترجي : لا مو اليوم و لا هالايام راح ننشغل بملجة زميلتي و هي مثل اختي
مو هالفترة الله يخليك
جسوف ما يبي يردها و هي تترجى فيه بس علشان يطول معاها
جسوف بابتسامة : ما يصير ما يصلح نتأخر .........
لياج حطت يدها على يده اللي اساسا كانت على يدها
لياج بضعف و ترجي : لا الله يخليك علشاني بس هالاسبوعين
لين تخلص ملجة مزون و ربي خايفة اواجه الكل
الله يخليك علشاني علشان خاطري
جسوف و عينه تلمع و بنبرة تحرك القلب : انتي تآمرين علشانج جسوف يسوي المستحيل
ارتبكت و هي تنزل نظرها عن عينه و يدها عن يده
جسوف رفع يده و حرك غرتها عن عينها
جسوف بحنية : لا تخافي من اي شي ليش الخوف
كل شي بيصير تمام لا تحاتي
لياج : عـ عطني فترة اتعود و استوعب كلها اسبوعين و بعدها
خبر امي بس هم خايفة وش بيقولوا الناس اذا عرفوا
جسوف بحنية و نبرة مثيرة : لا تخافي و انا معاج
كل شي بيصير مثل ما تبين اوكي
لياج : طيب راح اورح الحين بغت تتحرك
جسوف مسك يدها بدون شعور ارتبكت بشدة
جسوف بهمس : خلج شوي
لياج بارتباك : عـ عندي احم شغل بيفتقدونــ
جسوف ضربات قلبه تزيد و هي جنبه و مرتبكة منه
بدون شعور منه نزل راسه لها
قطع كلامها بقبلته انتفضت بعنف حاولت تتحرك
شد على خصرها بتملك
حست بيدينه تتملكها رجفت اكثر و هي تحس انفاسها منقطعة وسط انفاسه
جسوف ما حس بنفسه و هو يهيم بشفاتها بنهم
ما قدر يقاوم يمنع نفسه و يتركها
حاولت تمنعه ما قدرت و هي تمسك صدره ما تدري انها زادته اصرار
حست بالاستسلام وسط اصراره هدأت بضعف
جسوف ابتعد قليل و انفه على خدها
ما قدر يشوف عينها و لا حتى رفعت راسها له ابتعدت على طول و طلعت من الغرفة
*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.
لياج ظلت طول الوقت متضايقة منه
تقوله يتركها تتعود عليه و تستوعب يفاجأها بتصرفاته
حاولت انها ما توصل طلبات للغرف اليوم و ظلت بالجلسات
ما كانت تبي تشوفه او يشوفها
كمل الوقت و انتهى الدوام
ام لياج و لياج و نادر و راسيل برى الفندق
راسيل : يلااا مع السلامة بتوحشوني اشوفكم بعد باجر
ام لياج : الله يسلمج يمه سلمي على امج توكلي لزوجج يتنظرج
راسيل : ان شاء الله يوصل
لياج : الله يسلمج اشوفج بالبيت و بينا اتصال
راسيل : ان شاء الله بكون عندكم اوكك لا تحاتي
راحت راسيل لسيارة سرمد اللي كانت تنتظرها
هم يمشون لسيارتهم
لياج لمحت جسوف يطلع من الفندق بخطوات هادئة
ركب سيارته و مشى
" كان متضايق علشان تصرفه معاها ما كان يبي يستعجل بشي
و يضايقها وسط ظروف ارتباطهم و الاكثر خوفها منه و نفورها
إلا انه ما قدر يمنع نفسه و تصرف بدون شعور"
رجعت البيت اخذت شور و صلت و ظلت تقرأ القرآن و تدعي لنفسها
راسيل راحت بيتهم اخذت شور و صلت لبست و اتصلت الى سرمد
طلعوا لاحد المطاعم
سرمد بابتسامة : اشفيج ؟
راسيل : ما فيني شي و انت تضيع السالفة و ما تبي تقولي
سرمد بضحكة : من انا ؟
راسيل : سرمممد يلاا ابي افهم كل شوي تغير الموضوع
سرمد بضحكة : طيب طيب عمري وش تبي تفهمي
سرمد استحت منه حاولت ما تبين
: انت تعرف وش ابي افهم , اشلون يعني سميرة مو امك
سرمد بابتسامة : لانها زوجة الوالد
راسيل : اي و بعدين
سرمد : هي الزوجة الاولى للوالد الله ما كتب تنجب هذي حكمة رب العالمين
تزوج الوالدة و سميرة عنده
راسيل : من زمان توفت الله يرحمها
سرمد : الله يرحمها , من لما كنت 20 سنة توفت
راسيل : و انت
سرمد بابتسامة : اشفيني
راسيل بضحكة : سرمد حرام عليك
سرمد بضحكة : طيب طيب , تميت معاهم طبعا الى الان رغم عدم رضاي بهالشي بسبب رغبة الوالد
يبيني جنبه مو من المعقول اتركه و اسكن بروحي
راسيل : و هي على طول هالشكل ما تحب الخير لاحد
سرمد : رغم انها انسانة بشكل عام طيبة و ربي
بس من كراهيتها لامي تحولت لي و انا مخليها براحتها
هالشي مو قادرة تناسه و تتأقلم اني ولد ضرتها
راسيل : الحين هي تضرك و تسبب لك الاذية و انت تقول طيبة و انسانة
سرمد بابتسامة : هي صحيح تدور على مغثتي بس هذي زوجة الوالد لها احترامها من احترام الوالد
هي بعيد عني تلاقينها طيبة و ما في مثلها بس انا غير رغم اني مخليها على راحتها
راسيل و عينها على العصير و ما تتطالعه : و ما قلت لي من البداية
سرمد : ما حبيت اخبرج من اول ايام ملجتنا بس الاكيد اني راح اخبرج
هي الله يهديها تحب تظلمني الله يسامحها و انتي شفتي كذا مرة تعاملي معاها
اتجنبها و احاول افكها مني خصوصا اني راح استقر بعيد عن بيت الوالد بعد الزواج
راسيل بضيق : و هي بتم تضايقك من الحين لين الزواج
سرمد : ههههههه اساسا انا تعودت عليها بعض الاحيان احسها تعطي البيت جو بدل هدوئه
راسيل بضحكة : انا وين و انت وين
سرمد : لا تشيلي همي ما في اي مشكلة عاادي
راسيل : و انت ليش جالس بالفندق
سرمد : عندي شغل و الشغل هذا بالذات ضروري
بهالايام مكثرة المشاكل شوي اخذتها من قاصرها و طلعت
ابي اريح راسي على الاقل هاليومين رغم ان ابوي يكلمني كل يوم يبيني ارجع
ان شاء الله هاليومين بس و ارجع
راسيل : و انا لما اتصلت لي اروح عندها وصتني ما اقولك
سامحني تسببت في مشكلة ....
سرمد قاطعها : المهم انج عرفتي الغلط و نتيجته و الاهم انتي معاي الحين
و لا تضيعي موضوع الجامعة
راسيل بضيق : سرمد انا ما احب الدراسة علشاني ما ابي
سرمد باصرار : لا يعني لا راح تسجلي الفترة الجاية و تدخلي
بالليل
لياج بغرفتها على سريرها
كان باب الغرفة مفتوح و غرفة امها ايضا بابها مفتوح تعودت على هالشي من صغرها
رغم توسط حالتهم المداية إن امها حاولت توفر لها كل اللي تحتاجه
كان قدامها لابتوبها و نظرها عليه
سمعت جوالها
فتحت لقت من جسوف
( نمتي ؟)
طنشته رغم ارتباكها و كملت شغلها
رجع ارسل ( عارف انج ما نمتي للحين لا تطنشيني )
حطت جوالها على السايلنت و طنشته
اتصل شافت اسمه و ما ردت
و هي تفكر لو امها شافت الاسم بجوالها رغم امها ما تفتح جوالها بس لو بالصدفة رن قدامها و شافت الاسم
فكرت تمسح الاسم لكن تراجعت و خلت رقمه بأسم ( ج ) اول حرف من اسمه
ارسل ( عارف انج متضايقة مني و ما تبين تردين علي
و على فكرة اللي صار ما فيه شي غلط و انتي عارفة
إلا اني مراعي الظروف بينا فالاحسن تردين قبل ما اعصب )
ارسلت ( وش تبي ؟)
جسوف ( رغم اني ابي اكلمج بس عارف انج ما راح تردي )
لياج ( ما راح ارد فلا تتصل قول وش تبي لاني بنام )
جسوف ( زعلانة ؟)
احتارت وش ترد و ما ارسلت
جسوف ( طيب بحكم ظروفنا و وضعنا اوعدج ما اضايقج بس انتي بعد ساعديني
على طول نافرة مني و ما تبي تشوفيني )
لياج ( قلت ما اقدر هالايام مزون زميلتي راح تنخطب و بكون معاها بالله اشلون اشوفك او اكلمك )
جسوف ( و لو ان هذا مو عذر بس معلش راح نطاوعج و نصبر , مبرووك لطارق و مزون الله يهينهم )
لياج استغربت ( وش عرفك انه طارق ؟!؟!؟)
جسوف ( مو ضروري )
لياج بعناد ( لا ابي اعرف وش عرفك )
جسوف مبتسم ( ما يحتاج تعرفي )
لياج ( ابي اعرف ممنوع ؟ يلاا قولي لا تخليني افكر لاني ما لقيت اشلون عرفت )
جسوف ( لاني شفتهم من قبل و لاحظت حبه بعيونه للبنت )
لياج ( وين شفتهم ؟! )
جسوف ( و انتي وش حارقنج شفتهم و خلاص )
لياج ( لا ابي اعرف )
جسوف ( مرة وصلت لي اوراق مهمة من ابو جوانا و هو جاي يرسل الطلب نظرته كانت واضحة بس ما سألتي اشلون تاكدت )
لياج ( ما فهمت )
جسوف ( لاني عاشق مثله و العاشق يعرف للي مثله من نظرته )
ارتبكت و ما ردت عليه
فهم جسوف حياها ( شفتي اشلون ذابحتني تبن تعرفي و لما عرفتي سكتي )
لياج ( تصبح على خير )
جسوف ( دائما تتهربي بس معلش براحتج , و انتي من اهله )
،,.؛،,.؛،,.؛،,.؛،,.؛،,.؛،,.؛،,.؛، ,.؛
اليوم الثاني
راحت مزون الى امها اللي في بيت زوجها
و لياج حاولت انها ترتاح بسبب تعب الاسبوع
اما راسيل متواصلة مع سرمد
اليوم اللي بعده في بيت ام لياج
راسيل : تأخرت مزون
لياج و هي تتطالع الساعة : اي و الله تأخرت بس ليش
راسيل : بتصل فيها
قبل ما تتصل رن جوال لياج
لياج : انتظري كاهي تتصل لي
لياج : مرحبا مزون
اشفيج ؟
طيب طيب الحين نجي
و سكرت
راسيل : شفيها وش صاير
لياج : تبينا بسرعة ببيتهم الحين و تصيح
راسيل بخوف : قومي نروح لها بسرعة
بعد فترة
جسوف و هو بالطريق لفت انتباهه
لياج مع راسيل و مزون عند مبنى صالون (مشغل)
طلعوا و راحوا لسيارة نادر اللي كان ينتظرهم
عصب منها و من تصرفاتها
تأكد ان نادر وصلهم بيت لياج
و لان البنات نزلوا معاها ما كلمها الحين لان ما بترد
فترة و راحت مزون بيتهم
و راسيل رجعت بيتها
و تأجلت جمعتهم لتجهيز مزون الى يوم ثاني
ام لياج : يما راح اروح ازور ام امجد اللي بيتهم ببداية المنطقة الحرمة مريضة و بقوم بالواجب تجين معاي
لياج : لا يما استحي اروح معاج
ام لياج : طيب ما راح اتأخر انتبهي و قفلي الباب
لياج : ان شاء الله
لياج كانت لابسة بنطلون باللون الوردي خفيف و يوصل الى بعد الركبة بقليل
مع تيشرت ابيض اكمامه قصيرة خفيف جدا و يبان اللي تحته ازراره صغيرة جدا جدا ونصهم فاتحتنهم
تحت التيشرت بدي بسيور ضعيفة باللون الابيض
شعرها البني مفتوح بنعومه مع فرق على جانب
جسوف كان وقف بعيد عن بيت ام لياج
لما شاف ام لياج طلعت من البيت
اخذ دورة على المنطقة و وقف سيارته بالشارع العام
و دخل المنطقة و هو يلاحظ ان الشارع خالي و هذا بسبب ان اليوم اجازة و شي طبيعي
الناس تتطلع
كان لابس جينز ازرق مع تيشرت شتوي بأكمام طويلة باللون الاسود فتحة الصدر مثلث و باين منها ياقة القميص لونه ابيض مع ساعة جلدها اسود
ضرب الباب بخفة
لياج بخوف : من
جسوف بصوت حاول يكون هادي : انا جسوف فتحي الباب
لياج خافت اكثر : روح اشلون تجي البيت امي ....
جسوف قاطعها بقهر : اقولج افتحي عارف امج مو بالبيت افتحي بتفاهم معاج و لا و ربي بكسر الباب
لياج فتحته و قلبها يضرب بقوة
دخل و سكر الباب قفله بالمفتاح طالعها بقهر
رجعت على ورى بخوف
لياج بتوتر : انت وش تبي
جسوف بقهر : وين غرفتج ؟
لياج طاح قلبها و هو يضرب بقوة و بخوف : ليشش شنوو صاأأيــ
قاطعها مسك ذراعها طالع قدامه شاف ممر بعد الصالة دخل الممر شاف باب غرفة
جسوف : هذي غرفتج ؟
لياج بخوف : ايي هذي انت شنو تبي وش تسوي
جسوف فتح الباب دخل و هو ماسكنها دخلت و طالعته
قفل الباب
رجعت على ورى بخوف
جسوف شال نظارته و خلاها على التسريحة و حط جواله و مفتاحه و طالعها بقهر

انتهى الجزء السابع

اختكم : هذيان صمت


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-12, 09:07 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

الجزء الثامن

جسوف و هو بالطريق لفت انتباهه
لياج مع راسيل و مزون عند مبنى صالون (مشغل)
طلعوا و راحوا لسيارة نادر اللي كان ينتظرهم
عصب منها و من تصرفاتها
تأكد ان نادر وصلهم بيت لياج
و لان البنات نزلوا معاها ما كلمها الحين لان ما بترد
فترة و راحت مزون بيتهم
و راسيل رجعت بيتها
و تأجلت جمعتهم لتجهيز مزون الى يوم ثاني
ام لياج : يما راح اروح ازور ام امجد اللي بيتهم ببداية المنطقة الحرمة مريضة و بقوم بالواجب تجين معاي
لياج : لا يما استحي اروح معاج
ام لياج : طيب ما راح اتأخر انتبهي و قفلي الباب
لياج : ان شاء الله
لياج كانت لابسة بنطلون باللون الوردي خفيف و يوصل الى بعد الركبة بقليل
مع تيشرت ابيض اكمامه قصيرة خفيف جدا و يبان اللي تحته ازراره صغيرة جدا جدا ونصهم فاتحتنهم
تحت التيشرت بدي بسيور ضعيفة باللون الابيض
شعرها البني مفتوح بنعومه مخليتنه على ورى بدون غرة مع تاج ضعيف جدا
جسوف كان وقف بعيد عن بيت ام لياج
لما شاف ام لياج طلعت من البيت
اخذ دورة على المنطقة و وقف سيارته بالشارع العام
و دخل المنطقة و هو يلاحظ ان الشارع خالي و هذا بسبب ان اليوم اجازة و شي طبيعي
الناس تتطلع
كان لابس جينز ازرق مع تيشرت شتوي بأكمام طويلة باللون الاسود فتحة الصدر مثلث و باين منها ياقة القميص لونه ابيض مع ساعة جلدها اسود
ضرب الباب بخفة
لياج بخوف : من
جسوف بصوت حاول يكون هادي : انا جسوف فتحي الباب
لياج خافت اكثر : روح اشلون تجي البيت امي ....
جسوف قاطعها بقهر : اقولج افتحي عارف امج مو بالبيت افتحي بتفاهم معاج و لا و ربي بكسر الباب
لياج فتحته و قلبها يضرب بقوة
دخل و سكر الباب قفله بالمفتاح طالعها بقهر
رجعت على ورى بخوف
لياج بتوتر : انت وش تبي
جسوف بقهر : وين غرفتج ؟
لياج طاح قلبها و هو يضرب بقوة و بخوف : ليشش شنوو صاأأيــ
قاطعها مسك ذراعها طالع قدامه شاف ممر بعد الصالة دخل الممر شاف باب غرفة
جسوف : هذي غرفتج ؟
لياج بخوف : ايي هذي انت شنو تبي وش تسوي
جسوف فتح الباب دخل و هو ماسكنها دخلت و طالعته
قفل الباب
رجعت على ورى بخوف
جسوف شال نظارته و خلاها على التسريحة و حط جواله و مفتاحه و طالعها بقهر
جسوف بعصبية : وين كنتي اليوم ؟
لياج بتوتر و خوف : كنننت بالبيت بس طــلــعــ
جسوف تقدم و القهر واضح على وجهه
جسوف : ردي علي وين كنتي ؟
لياج بتقطيع : كــنـنت مع صديقاتي رحححت لمزون البيت و
جسوف تقدم و هو يناظرها رجعت على ورى
جسوف بقهر : وين طلعتي معاهم جاوووبيني
لياج بخوف و بدأت دموعها تنزل : رحتت معاهم الصالووون
جسوف بقهر : و ليش حضرتج ما خبرتييييني اشلون تطلعيييييي بدون علمي
لياج ما فكرت بهالشي نهائيا
لياج بخوف و دموعها تنزل بسبب عصبيته : لان ن مزوون كانت تعبانه ه و مااا خخطر ببالي اخبرك لاني ني رحت لها بسرععة و هيي منههااارة ة
جسوف تقدم صار قريب منها
جسوف مركز بعينها و صوته مقهور : تروحي الصالون ما تخبرينني لان صديقتج تعباانه منهاارة و التعبان يرووح الصاللوون
لياج بصياح و ضعف : مزوون كاانت تعبانة و تصيييح لان لان اخت زووج امهاا تهاااوشتت معاهاا
و و قصتت شعرهااا ببشكلل عششووائي مووو مرتب اتصلت فيينني
تصيحح تبيننا معاههاا رحننا لهااا حاولت ارتبهه و اقصهه ما عرفتت
اخذتهاا للصالوون يرتبووننه لههاا
( و بشهقة )
ما خطرر ببالي اتصل فييكك اخبررك بطلعتتتي
جسوف ما همه عذرها و كلامها عن صديقتها كان عقله و قلبه مع شهقاتها و صوتها و دموعها و خوفها منه
اخذ راسها قربها من صدره حظنها خلا يد على راسها
و يد على ظهرها
جسوف بحنية و نبرة رجولية : اهششش خلاص اهدأي ليش الخوف
راسها على صدره و يدينها ماسكة تيشرته بشدة و تصيح
جسوف : لياج عمري خلاص خوفتج مو قصدي اهشش بس
لياج بتقطيع : مما قددرت ااخبررك ........
جسوف : اشش خلااص حبيبتي بدون صياح
هدأت و هي بحظنه حست بالخجل من كلمة حبيبتي و عمري و هي وسط صدره و مختنقة بعطره
حط اصبعه على ذقنها و رفع راسها
رفعت راسها له و هي تناظر عيونه
جسوف و هو يتاملها : كفاية دموع
لياج ببحة واضحة : ما قدرت اخبرك
جسوف بنبرة مثيرة و هي بين صدره : راح انساها لانها اول مرة بس لا تنعاد
لياج ابتعدت شوي عنه بخجل و حيا
لياج : ان شاء الله ما بعيدها , اشلون عرفت
جسوف : شفتج مع صديقاتج بالشارع
لياج و هي تمسح دموعها : آخر مرة مو قصدي آسفة
جسوف بهمس : خوفتج ؟
لياج هزت راسها و هي تمسح بقية دموعها برموشها المبللة
تقرب منها مسك يدها اللي تمسح عينها نزلها مسح بقايا دموعها استحت من قربه و ملمس يده على خدها
جسوف بهمس و صوت رجولي : ما راح اعصب و اصرخ عليج اذا ما سويتي شي يقهرني و يعصبني
لياج فجاة رفعت راسها له : امي اخاف ترجع
جسوف بضحكة و هو يرفع خصلات شعرها ورى اذنها : و هذا اللي مخوفج
لياج بخوف و ضعف : اخاف ترجع و انت هنا ساعتها وش اقول لها
جسوف مو مهتم لكلامها و بهمس : زعلتي بسبب آخر مرة بغرفة الفندق
استحت من كلامه لما تذكرت موقفهم استبعدت جملته
بدون شعور رفعت يدها حطتها على يده اللي على خدها
لياج بصوت ناعم ببحة : الله يخليك اخاف امي ترجع
جسوف حس بيدها الناعمة على معصمه
جسوف بهمس : انتي اشلون لابسة لبس خفيف بهالبرد
لياج : داخل البيت مو برد بس برى
نزلت يدها من يده و هو للحين ماسك وجهها
لياج بهمس ناعم : راح انشغل مع مزون و اطلع معها خلال هالايام
علشان تجهز عطيتك خبر ما له داعي اخبرك قبل ما اطلع معها
جسوف للحين يناظرها بتركيز
لياج بخجل نزلت راسها : طيب روح الحين اخاف حد يشوفك
جسوف و هو ماسك وجهها شد على اصبعينه الابهام و رفع راسها نزلت نظرها عن نظره
جسوف قرب راسه
انتفضت بشدة
طبعت شفاته على شفاتها بهدوء
حست بالخجل و الارتباك و الخوف و هو قربها
ما قدرت تتحرك بدون شعور رفعت يدها مسكت يده من المعصم و هو ماسك وجهها
ابتعد قليل و انفاسهم مختلطة
جسوف بهيام و همس : ديري بالج على نفسج و تدفي
قبل جبينها بهدوء
ابتعد اخذ جواله و مفتاحه و طلع و هي معاه وصلته للباب
و راح قفلت الباب و راحت غرفتها
دخلت غرفتها بارتباك منه و قلبها يضرب بقوة انتبهت لنظارته
شالتها خلتها بالدرج الاول
فكرت ان امها ممكن تشوفها شالتها خلتها بشنطتها
و لو امها شافته بالغلط راح تقول لها انه لراسيل نستها عندها
اليوم الثاني
لاحظ طارق ان مزون شعرها وصل لكتفها و بعضه اقصر من الكتف بتقطيع بحركة حلوة تغيرت بعد ما كان شعرها طويل .. استغرب من هدوئها الغريب حتى مع صديقاتها و لياج و راسيل دايم معاها
طارق بنفسه " شفيها هادئة بغرابة و يبين مزاجها متعكر و خلقها ضايق
و الاكثر ابوها اتصل للمطبخ يبي يكلمها ؟!
مثل ما فهمت من عمي انها تروح عند امها نهاية كل اسبوع "
حاول يفكر و هو يربط بين حالتها و روحتها لامها
طارق ينتظر مزون اللي طلعت مع لياج يرسلون الطلب ...
دخلت لياج مع مزون
طارق تقدم لهم ارتبكت مزون
طارق : مزون ابيج شوي
مزون ارتبكت : اأ احمم عندي شغل
لياج فهمت ان مزون مرتبكة من طارق
لياج بابتسامة صغيرة : اخذوا راحتكم لا تحاتي الشغل ( اخذت الصينية من مزون و راحت )
طارق بهدوء : تعالي معاي ابيج ثواني
مشى و مشت معاه طلع من الباب الخلفي للمطبخ وقف وقفت بارتباك
مزون عينها تحت و بارتباك : خلها بعدين مشغولة
طارق : مزون شفيج اليوم ؟
مزون بتوتر : ما فيني شي
طارق : انتي منتي على بعضج حتى انج ما تبي تتمي بالمطبخ معاي ليش في شي ليش حزينة و متغيرة ؟
مزون بارتباك : مما فييني ششي عااديي
طارق : مزون لا تخبي علي قولي لي شفيج
متضايقة من شي احد مضايقج
مزون هزت راسها بالنفي
طارق تقرب شوي و بهمس : مزون تخبي عني قولي لي من مضايقج من كاسر بخاطرج
مزون راسها تحت لمعت عينها و كأنها بتدمع
طارق : مزون بتقولي لي و لا افهم من عمي
مزون رفعت راسها و بصوت باكي : لا لا تكلم ابوي الله يخليك
طارق بهدوء : شنو فيج ؟
مزون بصوت متغير : توعدني ما تكلم ابوي و لا اي احد ثاني ؟
طارق : انتي قولي اول
مزون بصوت متقطع : انا ما راح اروح لامي مرة ثانية و ابوي يعرف لان احمم لاني متضايقة من بيت امي
طارق بقهر : متضايقة ليش احد يعاملج بقسوة احد يضايقج
مزون ببكا و شهقة : اههئ لان اههئئ اخت زوج امي دايم تهاوشني اههئئئ و امس هاوشتنييي و قصت شعرري
اهئ اهئ و اخوها دايم يحاول اهئئ يكلمني و يتقرب مني بس اتجنبه و اتجاهله
بس اهئئ امي تعرف ان اخت زوجها تكرهني بس ما تقول شي لكن ما تعرف ان اخو زوجها يحاول يتقرب مني و دايم يناظرني اهئئ
ابوي يدري بس عن اخت زوجها ما يدري عن اخوها الله يخليك لا يدري ابوي لا تقوله اهئئئ
و لفت عنه عطته ظهرها و هي تصييح
طارق انقهر بشدة و حاس بدمه يغلي من اللي قالته و انقهر اكثر ما يقدر يسوي شي ما يقدر ياخذها بحظنه و يحسسها بالامان و تذكر حركتها الدائمة و هي ترتب ياقة قميصها ..
قبض يده بشدة و فتح الباب بدون ما يدخل نادى لياج و سكر الباب
مزون بصياح : ططارق الله يخليك لا تسوي شي الله يخليك
دخل طارق بعد ما جات لياج الى مزون

~’,.~’,.~’,.~’,.~’,.~’,.~’,.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-12, 09:08 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بعد فترة
بين ضجة المطبخ
شاب طالع و بنت داخلة
توصيل طلبات و توصيات لطلبات
لياج استغلت عدم وجود مزون تقربت من طارق
لياج بهمس : طارق بغيتك ثواني
طارق رفع راسه عن دفتر الطلبات : هلا
لياج بهمس : طارق الله يخليك لا تسوي شي مزون خلاص ما راح تروح بيت امها راح تتواصل معها بالجوال بس هي ما تبي ابوها يعرف عن مضايقة اخ زوج امها
طارق : يصير خير
لياج بسرعة : لا طارق اكيد راح تسوي شي هذي رغبتها الله يخليك هي ما تبي المشاكل ما تبي تدخلك في مشاكل بيت زوج امها
طارق : يصير خير
لياج : يعني ما راح تسوي شي
طارق اتنهد
لياج : هذي رغبتها طارق و كاهي راح تبتعد عنهم
طارق بتنهيدة و عدم اقتناع : طيب
لياج كملت كلام مع طارق و راحت الى امها تساعدها ارسلتها امها الى المخزن تغير طقم الملاعق
راحت المخزن و هي تخلي الطقم القديم و محتارة تختار اي طقم جديد سمعت صوت الباب اعتقدت انه احد من زملائها
جسوف دخل من الباب الخلفي للمخزن هالباب يكون مقابل لمواقف
لما شافها مشى بهدوء للباب اللي دخلت منه قفله و تقدم لها
لياج و هي ترفع بعض الملاعق و تشوفها : من نادر و لا طارق
جسوف اقترب اكثر حط راسه على كتفها و بهمس : جسوفج
خافت من حست ان الشخص اللي وراها حط راسه على كتفها ارتبكت بشدة لما سمعت اسمه منه ببحته و نبرته اللي توترها
جسوف بابتسامة و صوت مثير : اشفيج ترجفي مني
مد يده بجانب خصرها مسك الملاعق اللي بيدها حست بالانهيار منه و خصرها ملاصق ليده و انفاسه تحسها على جانب من خدها
جسوف : اخذي هذا احلى
لياج تحركت لفت له ببطئ و بيدها الملاعق ظلت يده على الطاولة حاصر خصرها و قريب منها
استحت تناظره و هو بهذا القرب
لياج بتوتر : انت اشلون تدخل هنا بعد عني اكيد راح يدخل احد الحين
جسوف يتأملها بتمعن و ببحة : لا تخافي الباب مقفل و بعدين و اذا مو زوجتي
ارتبكت منه و من صوته و كلمته رفعت نظرها له ببطئ
لياج بهمس و ضعف : خلني اروح امي ارسلتني
جسوف شال يده من الطاولة مسك خصرها انتفضت بشدة و الارتباك و الخوف بين عليها و هي تنزل راسها
لياج بتوتر : الله يخليك خلني اروح
جسوف بصوت مثير : ليش خايفة مني
لياج رفعت نظرها له و ناظرت عينه ركز بعينها بنظرة استحت منها
جسوف ببحة رجولية : تعالي معاي غرفتي
لياج تحركت و هي بين يديه و بسرعة : لا ماابي ما ابي ارووح
جسوف و هو ماسكها ضحك بقوة على ردة فعلها لدرجة ان عينه دمعت قليل
جسوف و هو يمسكها : ههههههههههههههه ههههههههههه هدأي ههههههه احمم ههه اشفيج
هدأت لياج بخجل و هي مرتبكه من ضحكته و تلاحظ لمعة عينه من الضحك
لياج بابتسامة صغيرة على ضحكته : ماااابي اروح خلني اروح المطبخ
( رغم انه لما قال لها تروح معاه كان يبي يشوف ردة فعلها فقط )
جسوف بابتسامة و بهمس : يعني غيرتي كلمة اتركني بخلني
توترت و نزلت عينها عن عينه
جسوف مبتسم : شفيج ما تبي تجي معاي
لياج و عينها على صدره و بعفوية : ماابي
جسوف بابتسامة و همس : ليش
لياج : ماابي لان انت ( و سكتت )
جسوف فهم وش تبي تقول
( لانه كل مرة يتقرب منها )
جسوف بصوت مثير : لان انا شنو
لياج حست انه فهم و يبي يحرجها
لياج بابتسامة صغيرة و حيا : مابي اقول
جسوف بصوت يوتر : فديت احلى ابتسامة
استحت منه فوق خجلها الدائم
جسوف قرب راسها لراسها خلا وجهه على شعرها و هو يشم شعرها
ارتبكت بشدة حست انها ترجف كفاية انه ماسكها من خصرها و حاظنها و عطره محاصرنها و راسه على راسها حست بقلبها يطلع من صدرها اللي قريب من صدره
ناظرها بحب و تأمل
لياج و كأنها تذكرت : تأخرت على امي الحين تسألني وش اقول لها
جسوف بابتسامة : شفتي اشلون تنسي الوقت معاي
انحرجت لياج منه حطت يدها على يده اللي على خصرها
لياج بصوت ناعم : طيب انت روح ابي اروح المطبخ
جسوف بهمس : بتوحشيني
قبل جبينها غمضت بهدوء و قلبها تتسارع دقاته
ابتعد و طلع من الباب الثاني
طلعت للمطبخ و بيدها الملاعق بارتباك و توتر
تقربت من امها
الام بحنية : يمه وينج تأخرتي
لياج بتوتر : ما تأخرت بس الباب انقفل و ما انفتح حاولت فيه لين انفتح
ام لياج : ليش يمه وش فيه الباب راح اكلم ابو جوانا يشوف المدير و يصلحه
لياج هزت راسها
ام لياج : اذا رحتي مرة ثانية خليه مفتوح علشان ما ينقفل
لياج : طيب
’،.,’،.,’،.,’،.,’،.,’،.,’،.,
ابو سرمد رجع من السفر اليوم و طلب من سرمد يجيب راسيل يشوفها
ابو سرمد و هو يطالع الساعة : مو كأنهم تأخروا
سميرة : الحين يجون توك متصل لسرمد قالك بالطريق
ابو سرمد بابتسامة : لي فترة ما شفت راسيل و الله وحشتني هالصغيرة
سميرة في نفسها " اموت و اعرف وش صار بينهم اشلون يجيبها الى ابوه يعني عادي و ما تزاعلوا كل اللي سويته ما فاد
بس لما كلمتها ما قالت لي انها تدري اني ماني امه
يعني ما قال لها بالحقيقة بعد كذبتي عليها بس ليش ما قال لها هذا وش ناوي عليه مشكلته دايم مطنشني و يفكر يطلع من البيت بعد الزواج
اشلون اقنع ابوه يقنعه ما اقدر اشوفه متهني و اسكت لازم يتمون بالبيت لازم اهدم حياته مثل ما امه هدمت حياتي ما راح ارتاح قبل ما افرقهم و احرق قلبه "
دخلوا البيت
سرمد و راسيل : السلام عليكم
ابو سرمد بفرحة : و عليكم السلام و الرحمه
سميره بكره : و عليكم السلام
سرمد تقدم الى ابوه و قبل راسه : اشلونك يبه شخبارك عساك سالم
ابو سرمد : و الله اني بخير بشوفتك بخير
سرمد : الله يطول بعمرك جعلني فداك
راسيل بهدوء و ابتسامه : الحمدالله على السلامه عمي اشلونك
ابو سرمد بفرحة : الله يسلمج يا بنتي و الله اني بخير بسعادتكم انتي شخبارج
راسيل : تمام الحمدالله تسلم الله يطول عمرك اشلونج خالتي
سميرة : بخير انتي شخبارج ( و طالعت سرمد )
سرمد ابتسم و هو يحك جبينه بمفتاحه
راسيل بابتسامة : الحمدالله تمام
ابو سرمد : ها بنتي عسى بس سرمد ما هو مضايقج و مزعلج
راسيل طالعت سرمد
سرمد : هههههههههه ههههه
راسيل بابتسامة : لا عمي عسى عمرك طويل ما هو مزعلني شايلني على كف الراحة الله يديمه
سميرة انقهرت وسط هالجو و الكلام
ابو سرمد بمزح و سعادة على جمعته بولده و مرت ولدة : انتي بس قولي لي اذا ضايقج بشي و انا اتكفل بالباقي
سرمد بضحكة : يبه بدل ما توصيها على ولدك
ابو سرمد : و الله اني متأكد بنتي دايرة بالها عليك دير بالك عليها و لا تزعلها بشي
سرمد طالع راسيل بنظرة خاصة و بصدق : في عيوني و قلبي
راسيل انحرجت و ارتبكت منه
في المطبخ
لياج بهمس : مزون خلاص انسي هذي حكمة رب العالمين انتي ما راح تنقطعي عن امج
راح تتواصلين معاها و كاه انتو اتفقتوا تجي عندج البيت كل اسبوع
مزون بضيق : هي كانت تعرف ان اخت زوجها تضايقني و تكرهني و دايم تهاوشني قدامها و تحرجني ما كانت تتكلم و لا حتى ترد عليها ليش يرضيها هالشي !
لياج : طيب انتي حاولي تتفهميها يمكن هي ما تقدر تسوي مشاكل مع زوجها بسبب اخته تخاف على حياتها ما تبي المشاكل
مزون : قصدج ما تبي تتطلق مثلا انا ما ادري هي وش استفادت من هالزواج صحيح ان زوجها طيب معاي و ما يضايقني إلا انها ضعيفة شخصية ما ادري شاللي حدها تتطلق من ابوي
لياج : هذا قضاء ربي هذا اللي الله كتبه
مزون : هاملتني لياج ما تهتم فيني اللهم تتصل فيني كل فترة انا بنتها تهملني بهالشكل اقول لها خالتي ام لياج بتجهزني لملجتي مع صديقاتي تقولي خالتج ما في منها الله يعطيها العافية تعدج مثل بنتها بس علشان ما تجهزني و تروح و تجي معاي و تتطلع عن زوجها
لياج : طيب مو راح تزورج كل اسبوع خلاص مزون ارضي بنصيبج الله ارسل لج طارق الرجال يحبج و يبيج و احنا على طول معاج
مزون : و الله انتو مثل اهلي و اكثر الله لا يحرمني منكم بس خايفة لياج اخاف طارق يسوي شي و تصير مشاكل بينه و بين بيت امي و انا السبب
لياج : هو اتفهم ان هذي رغبتج و ما راح يسوي شي
في بيت ابو سرمد
ابو سرمد جالس بالكنب الاوسط و على الكنب اليمين و على الكنب اليسار سرمد جالس قريب من راسيل بمثل الكنب
راسيل خجلانه من سرمد لانه قريب منها
سرمد لف وجهه و طالعها و بهمس : شفيج
راسيل نزلت كوب العصير و بهمس : الصراحة خايفة وش راح تسوي ( تقصد سميرة )
سرمد بابتسامة : تخافي و انا معاج
راسيل بحيا و همس : طيب نمشي الحين
سرمد مبتسم : متوترة هالكثر
راسيل : هي اكيد عرفت انك خبرتني بالحقيقة ......
قاطعها سرمد : خلاص انسي و تركيها على جهة و طنشي كل شي
راسيل لاحظت نظرات سميرة الغريبة و تأكدت ان حياتهم ما راح تخلى من المشاكل بسببها
إلا انها هدأت بعد ما تذكرت انهم بعد الزواج راح يستقرون ببيت ثاني
" هالسميرة وش فاكرة نفسها و حتى لو جلسنا بعد الزواج بهذا البيت
انا قدها و اقدر اوقفها عند حدها هذي ما تمشي بالتطنيش
يبي لها راس قوي و نفس طويل "

.,،؛'.,،؛'.,،؛'.,،؛'.,،؛'.,،؛'.,،؛'


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-12, 09:17 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بعد ايام
ام لياج و لياج و مزون تسوقوا
اخذوا بعض الاغراض لملجة مزون و حجزوا لها المهم
و اتفقوا تصير الملجة بسيطة بين الاهل و المعارف
لياج تمشي الصينية مو قادرة تفكر
مرت ايام ما شافت جسوف فيها
هي صحيح اللي تحسه ما هو شوق له إلا انها مو قادرة تحدد شعورها
و مرتبكة لانها بتوصل طلبه لغرفته
وقفت حاولت تضرب الباب بخفة
جسوف : تفضل
ارتبكت اكثر من صوته و فكرت ترجع و ما تدخل
مدت يدها للباب ببطئ و تردد فتحته و دخلت
مشت قليل ما شافته بالغرفة
و هي واقفة بالصينية
طلع جسوف من دورة المياه من الباب اللي وراها
لفت بهدوء وراها شافت جسوف نزلت راسها بخجل واضح و شديد
جسوف لابس الجينز بدون التيشرت
ابتسم على خجلها منه و هو يناظرها تنزل الصينية على الطاولة
تقرب جنبها ارتفعت شافته قريب منها حست بالخجل زيادة من صدره العاري
تحركت بتعديه و تمشي وقف قدامها و اقترب اكثر نزلت نظرها عنه بخجل
جسوف ببحة : ايام ما شفتج و شفتيني و تبي تروحي حتى بدون سلام
لياج ساكته باحراج و هو قريب منها
جسوف رفع خصلة من شعرها و بهمس : شخبارج وحشتيني كثييير
لياج هزت راسها بدون وعي
جسوف مد يده اخذ القميص من علاقة الملابس و هو قريب منها و ما تحرك
لبس القميص و خلى ازراره مفتوحة
جسوف بهمس يوتر : ما راح تسكري الازرار
لياج حست بقلبها يطلع من صدرها
ببطئ مدت يدها لزر القميص الاخير و جسوف يناظرها بتمعن
كملت من الزر الاخير سكرت اللي بعده
لين ما وصلت للثالث سكرته رفعت اصابعها بتسكر الثاني
جسوف مسك يدها اللي على صدره ارتجفت بوضوح
و هو ماسك يدها ما نزلها عنه
جسوف بصوت رجولي : ما ابي تسكري الثاني اختنق
لياج بتوتر : ااآا احم ابي اروح
جسوف بابتسامة : مو كفاية اني سافرت و رجعت و ما شفتج قبل اروح
لياج رفعت راسها له و ناظرته : سافرت
جسوف و عينه بعينها : اي سافرت بكم هاليومين اللي راحوا و ما شفتج قبلها
حبيت تريحي مني و من شوفتي
لياج نزلت نظرها لصدره و هو ينزل يدينها و هو ماسكنهم
لياج : كم يوم
جسوف مبتسم : 5 ايام إلا اني ما قدرت اروح بدون ما اشوفج نزلت الحديقة لمحتج من بعيد و طلعت
لياج : ........ ( متوترة من يده اللي ماسكة يدها )
جسوف راسه مايل يناظرها و بهمس : خبري مو هذا سلام السفر
قلبها رجع يضرب بقوة اكثر
جسوف قرب راسه طبع قبلة على خدها اليمين و اليسار وسط رجفتها منه
لياج رفعت راسها له و بصوت ناعم : على فكرة نسيت نظارتك عندي بالبيت
جسوف رفع خصلة ورى اذنها
و بضحكة : متى اجي آخذها
لياج فهمت انه يتحجج و يستغل وجود النظارة عندها علشان يروح لها
لياج بابتسامة صغيرة : و انت محتاجنها كثير
فهم انها فهمته : هههههههه
ابتسمت
جسوف مبتسم : اي محتاجنها كثيييييير كثييير و ما اقدر بدونها لازم اشوفها كل يوم و دقيقة و ثانية
استحت لما فهمت كلامه و نزلت نظرها حركت يدها بيده
لياج بصوت ناعم : ابي اروح
جسوف : طيب متى اشوفج
لياج : ما ادري مــ
جسوف : ما ابي اي احد يرسل لي طلب ابيج انتي
لياج سكتت بوتر
جسوف بهمس : انتي و بس
.,،؛~.,،؛~.,،؛~.,،؛~.,،؛~.,،؛~
ببيت ام راسيل
راسيل : سرمد و الله ملل و فراغ ما في شي اسويه خلني ارجع
سرمد : لا ما في ملل و لا فراغ و ما بقي شي على الجامعة
راسيل : سرمد حراام باقي كم شهر
سرمد : ما بقي شي كم شهر للكورس الثاني و اشهر الصيف و خلاص
راسيل : و هذا شوي
سرمد بابتسامة : اذا عندج فراغ و ملانه انا عندي لج شغل
راسيل بفرح : صدق شنو هو
سرمد بنظرة : انا
راسيل نزلت راسها و بضحكة : سررررمد
سرمد : ههههههههه هذا انا قلت لج شي يملي عليج فراغج
راسيل بنعومة : الله يخليك سرمد خلني ارجع ملل و وحدة بالبيت
سرمد قرب راسه لها و بهمس : انتي بتجننيني بتخليني اقرب موعد الزواج لبعد اسبوع
راسيل بخجل : سرمد خلاص
سرمد تقرب و قبل خدها و بضحكة : طيب دنيا سرمد
اكتمل هذا اليوم
بطلعة ام لياج و لياج و مزون و راسيل يتجهزون للملجة
.,،'.,،'.,،'.,،'.,،'.,،'.,،'.,،'.,،'
بالمطبخ
ابو جوانا : لياج روحي المخزن هاتي طقم صحون متوسط
لياج باحترام : ان شاء الله عمي
راحت لياج للمخزن
نادر قدامه مزون و جميلة طالع الورقة اللي بيده : هذا طلب غرفة 000
و هذا للحديقة رقم الطاولة 0000
مزون بضحكة : بما ان الجو بارد انا راح آخذ طلب الغرفة
جميلة بضحكة : هههه يا ناعمة معلش انا آخذ الطلب للحديقة و افكج من البرد
و راحوا الثنتين
لياج رجعت بالصحون الى ابو جوانا
مزون دخلت الغرفة بعد ما ضربت الباب و سمح لها صاحب الطلب بالدخول
مزون تقربت و بابتسامة نزلت الطلب على الطاولة
مزون باحترام : اي خدمة ثانية استاذ
جسوف بضيق : لا مشكورة يعطيج العافية
مزون : بالاذن
و لفت مشت قليل
جسوف انقهر من حركة لياج
جسوف ببحة : لو سمحتي
مزون لفت : نعم استاذ
جسوف : تقدري تاخذي الطلب
و وقف اخذ الجوال و المفتاح
مزون اخذت الصينية و طلعت
و هو طلع وراها من الغرفة
مزون و هي على الدرج لمحت لياج بالجلسات تقدم طلب على طاولة
نزلت مزون و تقربت من لياج
لياج رفعت راسها شافت جسوف ينزل الدرج بهدوء
طالعها بنظرة هادئة و غير محددة اذا كان معصب او هادئ
و راح ماشي للمدخل
استغربت لياج منه و من نظرته الغريبة
مزون و لياج مشوا للمطبخ
مزون : اول قال يبي طلب و بعدها رجعني فيه
لياج باستغراب : من ؟
مزون : الاستاذ جسوف طلب طلب صعدت ارسله نزلته له على الطاولة و مشيت
و انا قريب بطلع من الغرفة قالي خلاص تعالي اخذيه و طلع وراي
لياج فهمت انه معصب لانها مو هي اللي ارسلت الطلب
لياج بنفسها " اساسا انا ما ادري بطلبه لما دخلت المخزن مزون كانت بالمطبخ
يعني ارسلته و انا مو موجودة الحين بياخذ موقف مني و انا ما لي ذنب
نظرته لي كانت كفاية "
و بعد فترة
لياج حاولت انها ترسل الطلبات للحديقة و الجلسات تبي تشوفه اذا كان موجود
او يمكن تصادفه إلا انها تاكدت انه ما رجع الفندق
ببيت ام راسيل
سرمد فتح الباب بهدوء شاف راسيل جالسة بيدها مجلة
كانت لابسة جينز ازرق مع تيشرت اصفر بأكمام قصيرة جدا فيه رسمة بالوسط
شعرها القصير لين كتفها رافعة قليل منه و البقية سايح
راسيل و عينها بالمجلة : هلا يمه ليش واقفة ادخلي
سرمد و هو يطالعها من جانب
كان لابس جينز ازرق مع تيشرت بحري
سكر الباب تقرب قليل وراها مال براسه على اذنها
و بهمس رجولي : طالعة بالاصفر خيال
اخترعت راسيل و وقفت وقف و هو يناظرها بأعجاب
( هو جى يشوفها إلا ان امها ما دخلته المجلس قالت له يتفضل غرفتها و وصلته )
سرمد : السلام عليكم شخبارج
راسيل بتوتر : و عليكم السلام تماام انت ششخبارك
سرمد تقرب منها و هو يتامل ملامحها و بهمس : بشوفتج صرت احسن
طبع قبلة هادئة على خدها
استحت من قربه منها
راسيل بتوتر : ليش واقف اجلس
سرمد جلس على السرير رفع يده مسك يدها سحبها بقوة
جلسها جنبه بسرعة
اقترب راسه منها و حست بانفاسه متختلطة بأنفاسها
ما قدرت تتحرك من قبلته الطويلة و قربه الملاصق لها
سرمد بهمس : تحبيني ؟
راسيل نظرها لنحره مو قادرة تناظر فيه
سرمد بهمس مثير : جاوبيني
راسيل رغم حبها له إلا انها ما قدرت تنطق بشي
سرمد بنبرة رجوليه : حبج لي باين بعينج لا تنكري
راسيل بتوتر : خلني اجيب لك شي تشربه
وقفت بتمشي
وقف وراها مسك خصرها بيد وحدة و لفها له بقوة
لفت له رفعت راسها و ناظرت عينه و هو يناظرها بتركيز
سرمد بهمس : تدري انج تذوبيني
و هو يقترب من شفاتها استسلمت لقبلته الرومانسية
ثواني و ابتعدت بخجل
سرمد بهمس : بلاه الخجل لا تزيديني
تركته بخجل و طلعت تجيب شي يشروبونه
بعد انتهاء الدوام
و ببيت ام لياج
ظلت لياج متضايقة و تفكر فيه
فكرت انها ترسل له لكن تراجعت
فتحت شنطتها طلعت نظارته تأملتها بابتسامة
بعد يومين
لياج ابدا مو قادرة تتحمل الوضع ايام ما شافته
تحس بالضيق و الحيرة
مشت طالعة من الحديقة دخلت مكان الجلسات شافت جميلة عندها الصينية
لياج : جميلة لمن الطلب
جميلة باستغراب : غرفة رقم 000 ليش ؟
لياج بابتسامة : هاتيه انا ارسله و انتي روحي الحديقة اخذي طلبات سجليها
جميلة مبتسمة : اوك
اخذت الصينية و هي مبتسمة رغم انها متوترة
و هي تمشي في الممر فكرت تتراجع وقفت
فكرت مرة ثانية " لا راح اروح ما اقدر اعلق الموضوع اكثر "
ضربت الباب سمعته يقول ( اتفضل ) دخلت بهدوء و قلبها يضرب بشدة
ما شافته بالغرفة
( لابسه لبسها المعتاد شعرها سايح بنعومه رافعة قليل منه بفيونكه ناعمة وردية , ثانية اكمام القميص قليل و يبين معصمها بأسوارة خفيفة جدا جدا )
جسوف طلع وراها شافها قدامه و عاطتنه ظهرها مشى قليل
( لابس بنطلون اسود مع قميص ابيض بأكمام طويلة مع ساعة بالجلد الاسود و حزام فاخر عريض قليل و ازرارين من القميص مفتوحين )
لفت بالصينية صدمت الصينية بصدره و انكب العصير قليل على قميصه و الكاس طاح على الارض
اخترعت لياج و خافت
لياج بخوف : و ربي مو قصدي انا آسفة
جسوف بدون ما يناظرها اخذ مناديل من الطاولة مسح قميصه بهدوء
ظلت تناظره وسط تجاهله لها
نزلت الصينية و رجعت تناظره و هي قريبة منه و هو يمسح قميصه
لياج بصوت ناعم : مو قصدي
جسوف ما ينظرها يمسح القميص و بصوت هادئ : مو مشكلة
لياج تناظر ملامحه بتركيز و بهمس : زعلت مني عشاني ما ارسلت الطلب
ما كنت ادري كنت بالمخزن لما ارسلوه
جسوف بتجاهل و هو بيتحرك : خلاص مو مشكلة تقدري تروحي
انقهرت لياج منه و من اسلوبه و عينها تلمع
وقفت قدامه بقرب علشان ما يتحرك
لياج ببحة : اقولك ما كنت ادري تقولي تقدري تروحي
جسوف ركز بعينها و هي تناظره ( عطره اخترق انفها و وترها )
لياج بهمس ناعم : و ربي ما كنت ادري
جسوف ببحة رجولية : و لو كنتي تدري ....
لياج بعفوية : اكيد راح اجي
جسوف بداخله ابتسم إلا انه ما بين
جسوف ناظر الجدار اللي وراها حط يديه بجيوبه و بهدوء : طيب مو مشكلة
لياج حست انه زعلان منها و يطردها من غرفته
انتهى الجزء الثامن


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:11 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.