آخر 10 مشاركات
❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أجمل الأفلام القصيرة..«خاسب الدبابه يا غبى منك ليه».. (الكاتـب : اسفة - )           »          واحترق الجليد(2) - قلوب شرقية -للآخاذة: (Jamila Omar (jemmy[معدلة]*كاملة & الروابط* (الكاتـب : Jamila Omar - )           »          394 - بين جمر و جليد - نيكولا مارش (الكاتـب : monaaa - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          106 ـ صيف في غيتسبرغ ـ بربارا بريتون ع. مدبولي (كتابة / كاملة** ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية المخبا خلف الايام * متميزه و مكتملة * (الكاتـب : مريم نجمة - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-10-12, 12:53 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سحر بهدوء وقفت ورآحت تنآظر شكلهآ بالمرآآيه هيآ جد تغيرت بس عشآن منو عشآن وآحد مآيدري عن هوآء دآرهآ ومتزوجه بس عشآن يعلمهآ قدرهآ آبتسمت سحر بهدوء لمن مر خيآآل فيصل قدآمه يآآه يآككثر مآ آشتآآقت له وهو ولآحس فيهآ بعدت سحر الخصل اللي نآزله على وجههآ ولآحظت آن شعرهآ طآآل زيآده عن اللزوم <<وصل لحد آسفل رقبتهآ هع
تركته وفتحت البآب مستحيل تحبس نفسهآ عشآنه هيآ جآيه تستآنس وتفلهآ موب تحبس نفسهآ نزلت بخطوآت هآديه من الدرج وهيآ تسمع آصوآت البنآت عآليه بس آول مآوصلت آخر درجه مآقدرت تدخل من آللي سمعته
البنات ماحسو باللي كانت تسمعهم سحر كانت تسمع ودموعها على خدها ماقدرت تتحمل اكثثثثثثر وطاحت مغمى عليها في الصاله
البنات كملو سواليف وهما مقهوورين من شموخ وفيصل وماكانو يدرون عن سحر
.....................
خآلد يكلم رآكآن وتركي: بمآ آن روميو رآح مع جولييت آيش رآيكم ندخل نشوف فلم آكشن
تركي: واللــهـي يوم الهنآ وتسوي خير فينآ
رآكآن بأستهبآل: عـآد توقعو آخذ آميرتي (قآلهآ بهيآم) وآروح معهآ
تركي: لآ تكففى خليك آنقلع من مآسكك ..؟
خآلد: وهو الصآدق محد مآسكك يلآ ضف
رآكآن: بسم الله كليتوني بقششوري مآني رآيح آصلآ قآلت لي تبي تجلس مع البنآت وآلآ وش مجلسني للحين معكم
خآلد وهو يدق على مي : خلآص آسكت حآشآ بآلع مسسجل
مي: الو هلا خالد
خالد: مي في احد بالصاله نبي ندخل حنا فيها
مي: لا روحو
خالد: متأكده
مي بطفش: اي
قفلت مي من خالد وتكلمت آميره: بنوتآت
البنآت بنعومه مستهبله <<خخخ: نعــــــآم
آميره بنعومه مستهبله هع: نعــــآآمه ترفسك آنتي ويآآهــآآ ههههههههه
حنآن: وآنتي ديك يرصصك برجه لحد مآتموتين
البنآت : هههههههههههههههههههه حلــوهـ ديك خخخ
آميره بجديه: بنآت بروح آشوف سحورتي نآمت وآلآ لآ وبرجع
البنآت: آوكي
طلعت آميره بخطوآت سريعه لآن قلبهآ نآغزهآ على توأمهآ كيف لآ وهيآ تحس بــآللــي تحس فيه سحر وآول مآفتحت البآب مآحصلت آحد سآرت تمشي وتفتح آلآبوآب زي آلمجآنين بس مآحصلت سحر بآلغرف كلهآ
اميره نزلت تجري وهيا خاايفه مره: بنات سحر مو بالغرف كلها
مي بخوف: يمكن راحت تشم هواء
اميره بعدم تصديق: اي يمكن ليه لا
دخلو الشباب الصاله وشاافو بنت مغمى عليها رغم التعب والالم الا انو باين جمالها وفيصل كان برى مع شموخ
راكان: هذي اميره(وفي نفسه قآل) بس شعرهآ قصصير هذي ..؟!
خاف راكان بس لمن جاء يبي يقرب تكلم خالد: لا تلمسها يمكن مو هيا خلونا نطلع وانت اتصل على اميره
هز راكان راسه واتصل على اميره وعرف انها مو هيا هنا عرفو انها سحر لانها تشبه اميره ونادو فيصل والبنات
اميره بشوية صراخ: وشو سحر
راكان بهدوء: اي سحر يمكن نايمه
اميره بخوف: طيب باي
راحت اميره تجري بس لمن دخلت حاولت تصحي سحر بس مافي امل وصارت تبكي بجنبها
اميره: سحر سحور قلبي قوومي لاتتركيني وحدي وربي اموت بعدك
الشباب كانو يسمعون اللي يصير وقررو ينادون فيصل دق تركي على فيصل
تركي: آلـــو فيصل
فيصل بطفش: خيير يآخي محد يقدر يآخذ رآحته
تـركي: آقوول آمش سسحر طآحيه مغمى عليهآ لآيكون سآر فيهآ شي
فيصل بخووف: وشو من جد تتكلم
تركي: اي من جد اجل امززح تعال بسرعه
طبعا راكان قال لاميره تروح بس هيا مو راضيه وجابت لها مي العبايه حقتها ولبستها
دخلو فيصل وشموخ حاول فيصل يصحي سحر بس مافي فاايده
اميره بكره لفيصل والكل يسمعها: الله يآخذك كله منك الله يلعنك
مي: اميره خلااااص
اميره: لازم يعرف ان سحر ماكانت تعرف عن ملكته
مي: يمكن سمعتنا وحنا نتكلم
اميره صارت تبكي واطرت مرام تدخل وتآخذها معاها وحنان دخلت عند فيصل عشان يآخذون سحر معاهم للمستشفى طبعآ مي رآحت معهم محرم
فيصل كان مره حزين عليها وخايف في نفس الوقت عليها
.................
في المسستشفى
وصلو المستشفى
الدكتور: انت مين تكون
تكلمت حنان قبل لايتكلم فيصل: ان شاء الله راح يكون طليقها
فيصل سكت..............
الدكتور: عندها انهيار عصبي
حنان بخوف: طيب كيفها الحين
الدكتور: شوي تعبانه راح نطر نخليها تنام هنا
حنان: اها طيب
راح الدكتور
حنان ناظرت فيصل: خلاص تقدر تروح راح انام عندها وقول لخالي وخالتي مافيها شي
فيصل: سوري راح ارجعك انت ومي وانا بنام عندها
مي تكلمت: حنو حبيبي خليهم يمكن يتفآهم
حنآن: آيوه هذآ آذآ مآحصلنآ البنت حآرقه نفسهآ وهذآ (وهيآ تأشر على فيصل بأصبعهآ) ينآظر فيهآ وهمه شموخه (قآلت آخر كلمه بتريقه)
فيصل: حنآن تكفين آخر مـرـه رح آكلمهآ لآن سحر رح تعآند آعرفهآ عنيده
حنان سكتت بس وافقت يمكن ترتاح سحر نفسيا
طلع فيصل يرجع مي وحنان البيت وهو ناوي يشوف ايش بيسير بينه وبين سحر
.....................
في البيت
مرام: اها طيب اهم شي الحين هيا طيبه مو
اميره بعصبيه: كيف ينام عندها هااااا.....؟؟
مرام: خليه يمكن يتفااهمو بعدين سحر محتاجه تشوفه وتتفاهم معاه
ام سحر: اهم شي انها طيبه لازم بكرآ اشوف بنتي
مي: لاتخاافون عليها فيصل عندها ولاتنسوون انها زوجته وبعدين الدكتور طممنا عليها
ام فيصل: يلا روحو نامو عشان بكرآ نروح لها
راح الكل ينام وهوا يدعي لسحر انو تقوم بالسلامه
آميره نآمت مع حنآن بغرفتهآ لآنهآ مآتبغآ الغرفه بدون سحر <<لبييييه فديت آميره هع
صحت مرام الصباح وهيا الوحيده اللي صاحيه تأكدت مرام انو كل الرجال نايمين لانها كانت لابسه برمودا وفاتحه شعرها على طول بس نزلت راحت
للمسبح ودخلت رجلها بالمويا وصارت تلعب فيها وهيا مو حاسه بأحد كانت سرحانه في سحر ومشكلتها وبندر حبيبها وما انتبهت باللي مسحور في جمالها
تركي ماحب ينبها حب يناظر فيها لحد مايمل وهوا عارف انو حرام بس مو قادر من شدة جمال هذي الانسانه تركي في نفسه هذي انسانه والا ملاك نازل
من السماء وهـ يافديتها مرام لفت تبي تطلع وانتبهت لتركي اللي نزل عينه بسرعه
جات تبي تهرب وانزلقت رجلها وطاحت في المسبح توه يبي يطلع الا سمع صرخت مرام وهيا ميته خوف ويسمعها تستنجد بحد
مرام: يم ممه يممه الحقوو علي بمووت
تركي راح يجري وحصل مرام طايحه في المسبح وهيا تستنجد وصل تركي عند مرام بس بعد فوات الاوان مرام كان مغمى عليها ومو حاسه بشي تركي رمى حاله
في المسبح وحاوط خصر مرام بيده ويده الثانيه مسك يدينها وحطها حول رقبته وراس مرام كان على صدره سبح تركي لحد ماطلع من المسبح حاول
يصحيها بس مافي فايده شوي سمع مرام تكح
مرام:كح كح كح كح
تركي يتأملها
مرام فتحت عيونها على تركي وشافته ارتبكت خاصه لمن افتكرت لبسها
تركي: ها كيفك الحين
مرام بتموت من البرد والتوتر: ط طيبه
طلعت مرام تجري وهيا تلوم نفسها في احد غبي بذا الوقت يروح عند المسبح لا والمصيبه بذي الملابس جد مالت علي مرام من الخوف حطت راسها على
المخده على طول نامت اما تركي كان يفكر بالغزال اللي قدامه لااااا هذي مو غزال هذي ملااااك من جد ملاك بالغصب تركي نام وهوا يفكر بمرام اللي اسرته
................................
عند فيصل وسحر
كان فيصل يتأمل سحر وبينه وبين نفسه(معقوله ياسحر صار فيك كيذا بسببي معقوله ليه ليه تحبيني
ليييييييييه ياسحر وانتي عارفه اني مو لك ابد آآآآآآه تعبتيني وتعبتي نفسسك معاي آآآه بس))
كان فيصل ماسك يد سحر بيده اللي يحس انها بااارده مره فتحت سحر عيونها بهدووء وبتعب تكلمت: آآآي انا وين....؟؟
فيصل بصوته اللـي يعذبهآ: آنتي في المستشفى
سحر ناظرت فيصل بأستهزاء: وانت ليه هنا......؟؟
فيصل عارف انها حاقده عليه: هااا بس ابي اتطمن عليك
سحر: خلاص تطمنت تقدر تروح
فيصل: سحر اسمعيني
سحر وهيا تبكي: ايش اسمع انك متزوج علي ليييييييه ايش سويت لك انا دااامك ماتبيني ليه تزوجتني ليه علقتني فيك بحركاتك ليه يافيصل لييييييييييييه
فيصل اللي حزن على حالها: سحر انتي تعبانه الحين وترى انتي تهميني وربي وخايف على صحتك كثير
........ " لوٍ آه‘ـَـَمك ~*
.............." لوٍ آه‘ـَـَمك ~*
.................." لوٍ آه‘ـَـَمك ~*
كآن ‘‘ قلبك ‘‘ مآ هجرٍني ..!
لمآ : نآديته ..{ أبيك ~!
كآن " صوٍتك " مآخ‘ـَـَذلني ..*
وٍآنآ وٍلهآن ..{ عليك ..*
سحر: لا انا كويسه ومافي احد احسسن مني خلاص روح مابيك ابي ورقة طلاقي مابيننا شي انا وانت اتركني بحالي
فيصل: سح.......
قاطعته سحر: اوعدني تطلقني ريحني وريح حالك معاي
فيصل: اوعدك بس مو الحين لمن تطلعين اووكي
سحر هزت راسها بأيه وهيا تعبانه لفت على جهة الشباك حصلت الشمس في عيونها
سحر:اطلع مابيك تجلس معاي
فيصل: .......................
سحر: ماتفهم مابيك
وصارت تصارخ بكل صوتها عليه يمكن يطلع بس في شي واحد سكتها ان فيصل واقف وبكل قوته ضمها له وهوا يهمس
فيصل: لاتحرميني قربك مدامي بطلقك
سحر: اكرهك
ابتسم فيصل بألم وسكت عمرهـ مآتوقع آن سحر تهمه بججد
سحر زادت بكي وضمته اكثر لحد مانامت على صدره تركها فيصل وطلع من عندها وراح على البيت بسرعه لانو كان تعباان
...................................
دآمِك رضيت ب غير ( قمرك ) حليله
مالي مكآنَه ب أنسحِب من حياتِك
أكبَر خيانَه { .. بين يومٍ و ليله
تقعَد تنآدي ، ب آسمها ف شفآتِك
بكره يجيني [فارسي] فوق خيله
يبي يلملم خافقي .. / من شتاتِك
و دآمَه خذاني وآحدٍ . ب القبيلَه
رِح و آعتبرني وآحده .. من خوآتك


...............


سحر وفيصل معقوله آول نهآآءة حب بين آبطآآلي ..؟!

ششموخ وسسلطآن وآلنهآآيه معهم ..؟!

مرآم وتركي ممكن يكون حب ..؟!

خآلد وسبب آعجآبه بحنآن ممكن يجمعهم القدر ..؟!

آميره ورآكآن ممكن تأثر عليهم علآقة فيصل وسحر ..؟!

كل آجآبآت هآلبآرت في البآرتآت الجآآيه





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-12, 12:56 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت الخامس

تركي: اقوولك غزال ياحور
حور: ههههههههه يؤيؤ ارحمني بس اللي يسمعك يقول شايفلك شواريا رااي والا رانيا مكرجي
تركي عصب: مالت عليك وعلى اللي يقولك قالت ايش قالت(وهوآ يقلد صوتها) شواريا رااي
حور: هههههههههههههههههههااي ايش فيك عصبت بسم الله الظاهر انها احلا بكثير منهم
تركي: حور تقلعي
حور: كيف حسيت لمن كانت في حظنك
تركي: تمنيت انها ماتصحى جلست اتأمل ملامحها يووه جونان العيون الوسيعه والا الرموش ايش احكي وايش اقول خراافه
حور وهيا تغمز تبي تطفره زياده: الله الله وقدرت تدقق في ملامح البنيه حاشا وربي لو اقلك ارسمها لترسمها لي وبالراحه بعد
تركي: تقلعي بس وه بس فديتها يآآلبى قلبها وكلها
حور: هههههههههه يمه شكلك مو حلو وانت معصب
تركي: حوووووووووووووووووووووووو وووور
..................................
مرام صحت من النوم وحست بالتعب حلقها يوجعها وبردانه وتحس ان درجة حرارتها عاليه مره بس طنشت وقفت وطلعت لها ملابس وراحت
تآخذ شاور بس طلعت
من الحمام (الله يعزكم) افتكرت اللي صار لها الصباح مااوقحه الادمي ذااك >> مااوقحه وهوآ اللي انقذك من جد جزا المعروف..
تركت شعرها مفتوح على ظهرها وكانت لابسه بنطلون
جنز وبلوزه سوداء مفتوح الصدر والبلوزه كانت حيران وكانت لابسه بوت اسود طلعت مرام
من الغرفه وهيا تدور فتحت غرفة حور وهيا تحرف الاغنيه(تتلفت الناس لا مريت ..اكسر ارقاب خلق الله... الزين اخذته ولا خليتك
حرام لا اخذه كله )
سكتت مرام مصدومه باللي جالس قدامها مع حور يامصيبتك يامرام ياربي كل شوي هذا في
وجهي يوووه ماراح ارتاح بس بجد خوقااقي الولد وهـ بس راحت مرام تجري عشان لاحد يشوفها
وتغطي بعض مصايبها اللي صارت مع هذا الغبي على كلاام مرام راحت عند حنان عشان تشوف اذا في زياره لسحر
تركي بصراخ: حوووووووووووور هذي هيا
حور فاتحه عيونها: خيـــــــــــــــــــر
تركي بفرح لانو شافها مرتين اليوم: يالله ياحووور هذا اليوم احلى يوم في حياتي شفتها مرتين ياهني لي فيها
حور ماقدرت تمسك نفسها من الضحك على اخوها: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
تركي عصب عليها من قلب: هي هي انت ياآآآنسه غبيه وشفيك
حور: آآآه بطني لا ولاشي سلامت قلبك بس انت ماتشوف رووحك
تركي بتودد: حور حياتي مين هيا ذي القممر اللي انتي ماتسوين شي عندها
حور تسوي معصبه: ما اسوى شي ها دور على اللي تقولك مين هيا طيب
تركي: يووه امزززح انتي احلا وارق وانعم خنزيره اقصد بنت في العالم
حور: خنزيره بعينك ياخروف
تركي: هههههههههه خروف انا اوكي بس مين هيا
حور بتغلي وغ ـــرور: يلا تأخرت على البنوتات بروح لهم توصيني بشي
تركي: وربي ماتطلعين من هنا لحد ماتقولي لي مين هيا...؟؟
حور حبت تحطمه: هذي مممم شوف بقولك بس ماتزعل اوك ولازم ترضا بالواقع
تركي بفرح: اوكي ولايهمك انتي بس قوولي
حور تسوي حالها حزينه: هذي اميره زوجة راكان
تركي انصدم وحس كأن من اعطاه كف او احد كب عليه قلاس مويه باارده: بجد تتكلمي....؟؟
حور خافت على اخوها اللي تغيرت ملامح وجه: لاااااااا امزح معااك ذي مرام بنت عمتهم
تركي عصب على حور وخلاص اخذ اللي يبيه منها: تقلعي براااااااااا يلا ياحقيييره خوفتيني
حور عصبت: جزاء المعرووف ياخاااين
تركي: ههههههههههههههه اطلعي
حور توها طالعه ناداها تركي: حور
حور لفت عليه: نعمين
تركي: نعامتين ترفسك ياحلوه
حور عصبت توها تبي تطلع الا يد تركي اللي مسكها ولفها له وتكلم : ابيك توصفيني وابيك تتكلمي عني عندها
كثثير وابيك تعرفي عنها كل شي في حياتها اللي فاتت واللي الحين اوكي
حور: والمقاابل....؟؟
تركي: كف على وجهك
حور: اجل تقلع
تركي: اهون عليك ياحور بليييز
حور تضعف عند تركي وماتقدر ترفض له طلب ابد: اووووووووووف طيب
تركي: هههههههههههههههههههه ياحبي لك
طلعت حور عند البنات وجلسو سواليف وضحك وكل شوي تجيب سالفه عن تركي وتناظر مرام اللي مو هامها تركي ولا اللي خلفووه
....................
سلطآن بهدوء : الــــو
آم سلطـآن: شلونك يممه ..؟
سلطآن: تمآم آنتي شخبآرك
آم سلطآن: الحمدلله آقول يمه
سلطآن: سسسمي
آم سلطآن: سم الله عدووك آنت مشغول ..؟
سلطآن: لآ دوبني مخلص ليه (بخوف) فيك شي..؟
آم سلطآن: لآ يممه مآفيني بسس سحر
سلطآن قآطع آمه بخووف : ليييه وشفيهآآ
آم سلطآن: بسم الله يمه وشفيك بس آبيك تجي توديني لهآ لآنهآ طآحت عليهم آمس وودوهآ للمستشفى
سلطآن وهو يلم آغرآضه بسسرعه: يلآ هـذآني فـي الطريق جهزي حآلك
آم سلطآن: في آمآن الله ولآتسرع طيب
سلطآن: آوكي في آمآن الكريم
.............................
في المستشفى عند سحر
مرام: سلااااامة قلبك ياعيوني انتي
سحر بتعب: الله يسلمك يارب
اميره وهيآ تضم سحر: ياقلبي انتي خوفتيني عليك
حنان بعربجيه: اميره بعدي عن البنت خنقتيها واتركي الرومنسيه الزايده روحي ضمي راكان اصرف من سحر التعبانه اللي مو مقدره ضمتك لها كل اللي تقدره
ضمة فصييل هع
سحر: مالت عليك وعليه بعد
اميره زادت ضم لسحر عناد: ماحب راكان ولا اخوه الاحول فصييل
مرام: بنات احس الوحي نازل علي فجأه (تقصد هدوءها)
حنان: حتى انا قلت كيذا خخخخخخخ
اميره وسحر: هههههههههههههههههه
حنان: اقولك امشي معاي يا ام تركي عشان نشوف ايش صار فيك بعد الطيحه خلي الدكتور يشوفك شكلك تعبانه
مرام: تركي مين تركي ذا...؟؟
اميره: حنان سوت لك استخبارات خاصه لحد ماعرفت مين اللي ضم اختها العزيزه
سحر زي الاطرش بالزفه
مرام بينها وبين نفسها (يعني اللي عند حور هو تركي اخوها وهـ ياحلاة اسمه بس مالت عليه وووووع انا احب وووع قرف بجد)
سحر: وين وصلتي لعند تريكان
مرام: هاهاها باايخه
اميره: جدديها هههههههههههه
سحر وحنان: هههههههههههههههههههههه
مرام لمعت عيونها: مستحيل احد يملك هذا (اشرت على قلبها) لان مافي حد يستاهله والشباب كلهم خونه واقرب مثال هنا سحر كيف تزوج عليها وهيا ماسوت
له شي
سحر انجرحت من مرام بس ماحبت تبين بس كان باين على وجهها ومرام ندمت بس ماكانت قاصده
سحر: ليه يامرام تعاايريني بفيصل اي فيصل خاين (بدت تبكي) ومو ذنبي انو تزوج علي اذا انتي اقرب وحده لي تقول كيذا اجل الناس ايش تقول
مرام بضيقه: وربي مو قصدي كنت اقصد ان الشباب مالهم امان مهما اعطيتيهم من حب وحنان وربي مو قصدي سحوور سامحيني بلييييييييييييييييييز
سحر وهيا تمسح دموعها وبأبتسامه صفراء: ولو يابنت مابيننا اسف الا تعالو متى حطلع
هنا دخلت امها مع ام فيصل مع اخواته واخوات تركي ومرام وحنان بعد ماجلسوا شوي طلعو للدكتور
الام: سلامة قلبك ياروح امك انتي
سحر: الله يسلمك ماما
ام فيصل: سلامتك يابنتي
سحر: الله يسلمك خالتو
ام تركي: ترا وربي غااليه يعني تبين تجربين غلاتك عندنا..؟؟
سحر بأبتساامه: أيه ابي اشوف منو اللي بيبكي علي وبعدين ابي ارفع مستوى غلاتي عندكم
آميره: ليه رياضيات على غفله المستوى الاول والثاني لذي الدرجه اثر فيك المسستششششفى..؟؟
الكل: هههههه
البنات جلسو وسالفو معاها وطفشوها وخلوها تعصصب منهم
..........
مرام وحنان خرجوا شافو تركي وفيصل وخالد واقفين برا عند الغرفه حقت سحر ويسولفو
مرام طالعت تركي اللي عرفها واحتقرته: يلا حنان عشان مانتأخر
حنان وهيآ تضحك لانها كاشفه نظرات تركي لاختها: ههه طيب يلااا
مرام مسكتها مع يدها وتتكلم وهيآآ ضاغطه على اسنانها : ليه تضحكين مافي شي يضحك
حنان: الا ماتشوفينه كيف يناظرك كأنك مسوي دور الذبيحه والرجل الجوعان اللي من زمان مااكل
مرام قرفت من وصف اختها وعصبت : ذبيحه بعينك امشي ولا تخليني ارجع للغرفه
حنان : لالا امشي قدامي اقول قالت ايش قالت ارجع للغرفه هع ماحزرتي ياحلوه
تركي عرف ان مرام تتنرفز من نظراته قرر انه يطفشها ويخليها تحبه بالقوه والا بالرضا خصوصا بعد ماعرف الامبالاه حقتها فيه
عند الدكتور حنان توصف سبب مرض مرام كان الدكتور سعودي وحنان تحسبه هندي
حنان " دكتور هادا فيه بنت كان يلأب في مسبه بعدين ايجي ارجول هوا ويسوي طرااخ في مويا
>>دكتور هذي البنت كانت تلعب في المسبح وجات رجلها وزحلقت في المويا<<< ونكمل الوصف
بعدين كان فيه واحد...
مرام وهيا تقاطعها وتتمصخر فيها: هيييييي انتي وبعدين معاك ايش رايك تنزلينها في شريط الاخبار> تقصد وربي اريح لك حطيها في العربيه
والا في الجزيره عشان مايتعب حلقك وانشريها في الجرايد بكل اللغات
حنان تسوي نفسها تفكر: اممم اي والله تصدقيم معاك حق وربي فديتك تعرفين تفكرين
مرام عصببت على ثقالت دم اختها : حننننننننااااان
حنان: هههههههه امزح وجع
الدكتور يناظر فيهم ومفهي مرره
مرام: دكتور عندي كحه خفيفه وصخونه اذا عندك وصفه اعطيني اياها والا خليني اضرب الباب
الدكتور يضحك:هههههه اي عندنا وصفه ابشري ماطلبتي شي> وعيونه تلمع من جمال البنات< تأمرين امر انتي
مرام وحنان مصدومين ان الدكتور سعودي وطويل عين كممان
حنان بصدمه:يووووه على بالي هندي واخزيااه من اول اهرج واتمصخر والاخ سعوودي ياماامي
مرام وهيآآ كاره نظرات الدكتور لها : امشي حنان انا بمر على الصيدليه واخذ دوا مايحتااج دكتور
الدكتور بخبث: ايش اللي مايجتاج دكتور لازم اكشف عليك
مرام وهيا تحتقره : يلاا حنان الظاهر ان شغله مو عاجبه
حنان بغباء: ايش تقصدين ..؟؟؟
مرام تحاول تتمالك نفسها على غباء حنان: امشي وانا اقلك
وخرجوا من عنده ومرام معصببه وحنان توها تفهم وجلست تضحك
.................



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-12, 12:57 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

طلع الكل من عند سحر مآبقآء غير فيصل عندهـآ
كآن السكوت سيد المكـآن شوي دق البآب فيصل بهدوء: تفضل
دخلت آم سلطـآن: آلسلآم عليكم
سحر بفرحه: هلآوغلآ وعليكم السلآم
فيصل وهو يوقف: وعليكم السلآم
آم سلطآن وهيآ تبوس سحر على رآسهآ: كذآ يآيمه تخوفيني عليك
سحر بدلع وهيآ تلف شفآيفهآ: موب آنآ همآ كبرو آلسآلفه
<فيصل كآن ينآظر في سحر ودلعهآ وفرحتهآ بدخول آم سلطآن
آم سلطآن : آجل الحمدلله على سلآمتك
سحر:آلله يسلمك
آم سلطـآن: آلآ شخبآرك فيصل
فيصل بإبتسآمه: الحمدلله تمآم وآنتي خـآلتي
آم سلطآن: الحمدلله بنعمه
سكتو الكل وطلع فيصل وحصل سلطـآن برآ
سلطـآن بكره: آهلــين مـآبغيت تششرف
فيصل ببرود: شسوي كنت عند زووجتي(قآلهآ وهو يرص على مخآرج الحروف)
سلطآن سكت مقهور من هذآ آللي آخذ حبيبته منه
آم سلطآن وهيآ تفتح البـآب: يلآ يمه آدخل آذآ تبي تسلم على سحر
دخل فيصل وسلطآن وآم سلطآن
سلطآن بهدوء: السلآم عليكم
سحر بتوتر من وجود سلطآن: وعليكم السلآم
سلطآن بهدوء وحب: شخبآرك الحمدلله على سلآمتك
سحر: تمآم وآنت الله يسلمك
سلطآن يبغآ يغيض فيصل: من شفتك سسرت طيب
سحر آبتسمت بخجل لآنهـآ نست نفسسهآ ونست وجود فيصل
سطآن ظل يتأملهـآ وهو متحسسر آنو ضيعهـآ
آم سلطآن كآنت فرحآنه لآنهـآ شآفت ولدهـآ مبسسوط
فيصل عصب وببرود قطع تفكيرهم وبنذآله قآل: ممم آلآ سلطآن موب نآوي تتزوج ..؟!
سحر سكتت تعرف فيصل وحركآته
سلطآن بهدوء: آلآ نآوي (وهو يطآلع بسحر) بس آبي سحر تختآرهآ ويآليت تكون تششبهــآ ححــيل عشــآن مـآتفــآرقني ولآ ثــآنيه
سحر بهدوء: مآلك آلآ آللـي تبي بس صعب تلآقي مثلي (قآلتهـآ وهيآ تنآظر فيصل وكـآنت تقولهـآ بغرور)
سلطـآن: آجل مآآبي
آم سلطـآن آللي حست آن فيصل ممكن يتهآوش مع سلطآن عشآن كذآ قآلت
آم سلطآن: يلآ يمه حنآ نستأذن
سحر بهدوء: الله معكم خآلتي
توجهت آم سلطآن وسلطآن للبــآب ولآحظ سلطآن آن فيصل جلس بجنب سحر ومسك يدهـآ هنـآ تمنـى ـآ آنو يمسك فيصل ويقتله موب بس يضربه
آول مآركبت آم سلطآن السيآره آلتزمت الهدوء وسلطآن نفس الشي لآنو غآرق بأفكــآآره
.......................
آول مآطلعووو
فيصل بإستهزآء: لآ آشوفك فرحتي يوم شفتي سلطآن ولآ بعد سرتي طيبه
سحر بهدوء وهيآ تلف وجههـآ بعيد عنه: تقدر تروح ترآ
فيصل عصب لآنهـآ تجآهلت كلآمه: صدقيني مرح آخليك له مرح آخليكم تتهنو
سحر بإستهزآء: آيه طبعآ آنت آللـي تتهنأ وحنآ نآآكل ترآب صح مسيو فيصل
فيصل وهو يآخذ كآبه ويلبس ويدخل جوآله بجيبه : آيه آككيد
سحر بإستهزآء: آوكي زوجتك المصون مآتبي تجي تزورني
فيصل بغرور: زوجة فيصل مآتروح لآي آحد (قآلهآ وهو يطآلع فيهآ بنص عين)
سحر بكرهـ وبنذآله: آيه مآتروح غير للـي من مستوآآهـآ الحثـــآآآله صح
فيصل عض على شفته يبعد عصبيته: مرح آرد عليك لآنو ممكن تكبر بيننـآ
سحر تجآآهلته وسكتت
قرب فيصل من سحر وسحر آول مآشآفته يقرب بعدت عنه بس هو سحب رآآسهآ بقووه ولفه لجهته وبــآآس خدهآ وهو يتمتم: رح آخليك تهلوسين بقربي موب تبعدين
بعد فيصل عن سحر وهيـآ تنآظر فيه وبهدوء قآلت: بأحلآمك هذآ آذآ مآ آنعكس الكلآم
نــآظر فيهـآ فيصل وآبتسم وقـآل : نشوف يلآ مع السلآمه
سحر وهيـآ تلف وجههـآ ولآردت
وصل فيصل للبآآب وبنذآله قـآل: ترآ آذآ مآقلتي مع السلآمه آو آي شي وربي مآ آروح
سحر بحقد: الله يآآخذك آقصد الله معك
فيصل آبتسم: هههه الله معي ومعك
.......................
بعد يومين
سحر: وهـ واخيرا راح اطلع من الغثاء ذا
اميره بهمس عشان لاحد يسمعهم: فيصل كان عندك لمن صحيتي
سحر بهمس: اي كان عندي
اميره: اذا وصلنا البيت قولي لي ايش صار بينكم
سحر هزت راسها بايه
طلعوا من المستشفى وركبت مرام من حسن اقصد من سوء حظها مع تركي
واميره راحت مع ركونها اللي كذب عليها انو يبي يوصلها البيت خذاها للبحر
وسحر وحنان ركبو مع فصييل طبعا سحر ركبت ورى ومي قدام وحنو ورى مع سحر وشموخ
تركي كان مشغل اغنيه :
تمنيت اني احبك
وتمنيتك بعد تحبني
وتسكني وسط قلبك
وتسكن انت وسط قلبي
تجيني واجي يمك
وبهدوء تهمس لي احبك
وطالع اعيونك الخجله
وقول لك يا حبني لك
ومرام كانت سرحانه في الاغنيه وطرى ببالها بندر يالله معقووله هنت عليك يابندر
حور تتكلم: ميمو جوعااانه
مرام سرحانه وماترد : .................
حور: مرووووم رووحي وين وصلتي...؟؟
مرام اللي فزت من صوت حور وانتبهت لها: هاا ايش قلتي...؟؟
حور: ههههههه اقولك جوعانه...؟؟
مرام: لا يسلموؤووؤؤؤوؤ حيااتي مو جوعانه
حور: ربي يسلمك اي شي طيب...؟؟
مرام طفشت: حووور مابي شي
وقف تركي عند مطعم ولف طالع لمرام: مو براحتك قولي ايش تحبي تآكلي..؟؟
مرام وهيآ تحتقر تركي: ماابي شي قلت شكرا
تركي: ههههههههه طيب بجيب على ذووقي اوكي
مرام عصبت لان تركي ضحك وما اهتم لكلامها
حور: هههههههههه ناس ماتجي الا بالعين الحمراء
مرام: على تبن زين
حور زاد ضحكها: هههههههههههههههههههههههه
..............................
في سيارة راكان كان مشغول اغنية
والله احبك احبك يشهد الله علي
لمن اشوفك ابتسم صدقني ماهو بدي
لاحسد يقدر يبعدنا انا وانت لو شوي
يالله احفظ حبي لي يالله ربي ياقووي
مافي غيره سكن روحي حبيبي وانا احبه
لو قالو تمنه اتمنى عممري قربه مافي غيره
سكن روحي حبيبي وانا احبه لو قالو تمنى
اتمنى عممري قربه يعشقني يعشقني يعشقني
من قلبه هوا قال انا ادري يحبني بس شوي
اتغلى عليه وغلاتي وغلاتي وغلاتي ياعممري
تعال لو تطلب عممري كله والله عمري بين اديك
مافي غيره سكن روحي حبيبي وانا احبه لو قالو
تمنى اتمنى عممري قربه يفهمني يفهمني يفهمني
من كلمه ومن نضره وانا بيدي دواه وانا بيدي دواه
هذا اللي احبه احبه ومن قلبي ابيه
حبيبي حبيبي حبيبــــــي وكل عمري معاه
لو كل العوذال تفرق ماتقدر عليه
كان راكان عايش جو مع الاغنيه وخاصه انه كان ماسك يدين
اميره اللي منحرق وجهها منه مره وهوا ذااايب فيها تفآجأة اميره
انه ذا طريق البحر بس سكتت تشوف آآخرتها مع راكان
اميره: ركوني حبيبي
راكان ذاايب فيها: عيونه وقلبه وكله
اميره خقت وانحرجت: تسلم ياعممري بس كأنه طريق البحر
راكان: ادرري
اميره: طيب.....؟؟
راكان بأبتسامه: بنروح البحر شوي انا وانتي
اميره: وبابا يدري
راكان: اي يدري
اميره بأبتسامه: اوكي اجل
..............................
في سيارة فيصل
كان الهدوء هوا سيد الموقف اما سحر كانت نايمه على كتف حنان وحنان ساكته تناظر الطريق وفي بالها الف سؤال وسؤال عن سحر واميره ومرام تبي تعرفهم
((حنان بطبعها كتوومه وتحب تشارك الكل بأحزانهم وفرحهم وماتحب تفضفض لحد عشان لا تتعبه معاها هذا كان راي حنان))
......................................
اول ماوصلو البيت
مرام اول وحده نزلت تركي وحور ميتين ضحك عليها لان في السياره ماسكينها احراج وهيا بتموت تبي توصل البيت وماصدقت نزلت من عندهم
حنان: سحر يلا اصحي وصلنا البيت ياحلوه
سحر: ..........................
حنان: ياربي ايش ذي الورطه
حنان شافت مرام برا ونادتها جت مرام بسرعه لحنان
مرام: هلا فيكي شي
حنان: لا مو انا الا هالبنت سحر نايمه في العسل ومو راضيه تصحى
مرام: اها سحر سحر يلا اصحي
سحر مو حاسه بأحد: .................
مرام: اوووف ايش ذا
جاء فيصل ناحيتهم: لسى ماصحت
مرام: ايش رايك يعني انت ايش تشوف...؟؟
فيصل: اوكي بعدووا حشيلها
مرام: هيييييييي طس بس
حنان: تراك طليقها ومايجوز لك
فيصل: الله واكبر خليتوني طليقها ولسى ماطلقتها...؟؟
مرام: لان انشاء الله قريب
جاء تركي: مرام بعدي عنه خليه يشيل زوجته
مرام حطت يدها على خصرها وتكلمت وبمظرات كره واحتقار لتركي: واذا ماابعدت ايش بتسوي
حنان: اذا راحت مرام انا مو رايحه وبعدين خلاص روحو الحين تصحى
سحر كانت صاحيه بس مافيها من يمشى ويدخل البيت
فيصل: طيب اذا ماصحيت جيت اوكي
حنان: براحتي انا يلا تقلع بس
راح فيصل وهوا معصبه على حنان ومرام وتركي يهديه
سحر: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
حنان انفجعت: يممممممه
سحر: وربي تنفعين تدافعين عني مع وجهك
حنان بعصبيه: وانتي صاحيه يادووبا
سحر: اي بس مافيني من مشى
حنان: اها بس وربي جننته مسكين كل ماقال كلمه قلت طليقك ههههههههههه
سحر ومرام: هههههههههههههههههههههههه
نزلت سحر من السياره ونظرات فيصل تلحقها وحنان تسوي حالها انه مو منتبه لخالد وهيا ودها تلعن شكله بس ساكته عليه تبي تشوف آخرتها معاه
ومرام كانت سانده سحر من الجهه الثانيه وتركي يراقب اللي ماخذه عقله
مرام: سحر بلاش عبط وربي وجعتيني تراك مو خفيفه واللي زودهاا هالشباب اللي عيونهم بتنط
سحر وتثقل نفسها زيااده : ايش اسوي انا كذا وزني ثقيل
حنان اللي اخذت سحر وبعدتها عن مرام: خلااص مرام روحي خذي الاكل من السياره
مرام بكل غباء :اي سياره واي اكل..؟؟؟
سحر بتريقه على غباء مرام الزايد هاليومين: سيارة ابووك سيارة مين يعني اكييد فيصل
حنان اللي عورها قلبها لما انذكر ابوها سكتت وطالعت مرام اللي نزلت راسها الارض وقالت بهدوء:اوكي اسفه
سحر حست انها قالت شي غلط بس سكتت لانها تعبانه
حنان اخذت سحر ودخلو البيت
اما مرام اللي راحت جهة مواقف السيارات وهي سرحانه حست انها محتاجه ابوها ومشتاقه له حست بضيقه بصدرها وكتمه
طالعت حواليها شافت مافي احد شالت لثمتها وفكت طرحتها وطلعت جوالها بتردد كبييير
دورت على رقم جوال ابوها تذكرت اليوم اللي دق عليهم فيه
مرام وهي تتذكر
مرام: الووو
ابو مرام: الو مين انتي
مرام: انت اللي داق مين تبغا>>> ماتعرف صوته<<<
ابو مرام : والله انك مرام الملعونه وين حنان
مرام بعصبيه: ميين انت اقوول
ابو مرام : انا ابووك ياللي ما تستحين على وجهك يا......
مرام حست ان يدها بردت من الكلمه اللي قالها ابوها لها : بابا
ابو مرام : كلي تبن وروحي نادي حنان حبيبتي
مرام اللي نادت حنان وعيونها ملياانه دمووع : حنان باابا
حنان اللي كانت تمووت على ابوها ودايم يكلمها مابين فتره وفتره : من جد
اخذت السماعه حنا ن : بابا احببببببك امووت فيك ليه من زمان ماكلمتني
ابو مرام اللي يحب بنته حنان الكبيره اكثر من مرام او بالاصح مايبحب مرام:هههههههههه اشتقت لك
مرام حست بحرقه ابوها يحب حنان اكثر منها ومايبي يسمع حتى صوتها ليه ابتسمت ونزلت دمعتها وراحت غرفتها ماتعرف سبب كره ابوها لها
مرام اللي كانت مغمضه وشعرها يلعب فيه الهواء فتحت عيونها من الذكرى السيئه لهاا
تبي تعرف سبب كره ابوها لها ليه يسوي كذا
قفلت جوالها ودخلته في بنطلونها الاسود
تورطت ماتعرف سيارة فيصل نسيت شكلها : ياربي الحين ايش اسووي ايش الورطه ذي اووف
تركي من اول يراقبها : ياترى ليه كذا متغيره اكيد انها تذكرت شي مو حلوو فديتها والله حتى وهي سرحانه ومتضايقه تخببببل العالم بأسره
تركي تنحنح: احم احم اي مساعده
.....................................
تركي وعنآده ومرآم وغرورهـآ لوين بيوصلهم ..؟!

حنـآن وخآلد ...؟!

سحر ونذآلة فيصل وين بتودي لعبتهم ..؟؟

آميره ورآكآن هل ممكن يستمر الحب بدون عوآئق ..؟!



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-12, 01:01 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البـــآآرت السادس

تِعذَّبنـي ولا تِـدري بعذابـي
عذاب الحُب يذبح مِن يصيبـه

بحر حُبَّك غدا بي وإنتحى بـي
ولافزعـه ولاديـره قريبـه

أصيح صياح ماحيٍ درى بـي
مصيبه وإن حكيت أكبر مصيبه

ولو أخفيت مايخفـى صُوابـي
صُواب الحب طبَّه مِن طبيبـه

ولاجاني وِصـاة ولاكِتـابِ
أسلَّي به عُيوني وأهتنـي بـه

ألا ياسيـد تلعـات الرقـابِ
خساره حب غيرك وش أبي به

ولكِن مِن بغى وصلك يهـابِ
ولا ياصلك علمٍ أو يجـي بـه

فيصل كان مرره مشغول باله على سحر وخايف عليها دق على جوالها ماترد
سحر طفشت من جوالها اللي كل شوي يدق ردت وهي مغمضه عيونها وتحس بتعب : اميره حرام عليك خليني ارتاح وربي تعبانه جسمي مكسر
فيصل اللي عوره قلبه عليها : سحر
سحر اللي بس سمعت صوت فيصل وجلست : فيصل
فيصل ابتسم بمراره: اي فيصل اممم كيفك الحين
سحر اللي رجعت واسترخت ودموعها تنزل وتتكلم بينها وبين نفسها ليه تسأل عني ليه تبي تعلقني اكثر فيك وانا عارفه انك بالنهايه مو لي: انا بخير
فيصل : واللي كنتي تقوليه قبل شوي ايش ..؟؟
سحر : ما قلت شي
جلسو فتره ساكتين ومافي احد يهرج الثاني
سحر : انا بنام يلا بااي
فيصل : لحظه سحر ممكن شوي
سحر : ايش تبي
فيصل : ابيك شوي في شي ابي اقوله لك
سحر استغربت بس تأكدت انه يبي يطلقها : طيب قوول
فيصل : لا بجيك مايجي هنا
سحر : طيب اذا تأخرت بنام
فيصل : لا لا تنامي الحين بجي
قفلت سحر من فيصل وهي تستنى ايش يبي يقوول
..........................................
تركي تنحنح: احم احم اي مساعده
مرام لفت : بسم الله علي
تركي ضحك: هههههههههههههههههههااي ليه شايفه جني
مرام اللي ارتبكت من ضحكته ونسيت انها مو مغطيه شعرها : هااه لا بس ايييووه ايش عندك
تركي قرب منها وقال : ماعندي شي
مرام انصدمت من حركته وابتعدت عنه : خير ايش تبي جااي هنا
تركي : اممم اتوقع انه هالمكان للسيارات يعني لنا احنا الشباب مو انتم البنات بالاصح تراك دخيله على المكاان
مرام ( ايش ذا الغباء يامرام معاه حق .. توها تتذكر ان شعرها مكشوف ) وهي ترفع الطرحه على شعرهاا وتكلم بغروور وتكبر : اي صح ذا مكانكم ومستواكم
تركي مصدووم من ردها وغرورها
مرام شافت سياره مفتوحه مشت لها واخذت الاغراض منها وطالعه تركي بنظره احتقاار وقالت قبل لا تمشي: ياخي استحي على وجهك
شوي ترا مصختها ولا تلعب معاي لانك بتتعب كثيير
وتركته ومشت
تركي مصدوووووم منهاااا مره : طيييييييب انا لك يامرام ونشوف مين يغلب الثاني
تركي دخل وهو معصب مره منها ويتوعدها في نفسه
.................................
فيصل وصل الغرفه اللي سحر موجوده فيها دق الباب
سحر اللي غفت شوي على مايوصل فيصل قامت بكسل وفتحت الباب شافت فيصل واقف ويناظرها قالت : يلا تقدر تحكي
فيصل مصدوم : هنا
سحر: اي هنا اجل وين
فيصل اللي دخل وسحبها مع يدها وقفل الباب وراه : اي كذا اقدر احكي
سحر حطت يدها على خصرها : لا والله فيصل ترى بعد فتره بتصر محرم علي
فيصل يناظر فيها ساكت
سحر استغربت من نظرات فيصل لها وارتبكت وقالت بعصبيه مصطنعه : ليه تطالعني كذا
فيصل ابتسم لها ولرقتها ضمها له بقووه وهوا مايدري ليه يسوي كيذا وليه حاسب حساب لمن تغيب عنه ايش يسوي
فيصل: سحر سامحيني اذا في يوم غلطت عليك بليييز وربي اني اعزك
سحر بينها وبين نفسها:
أي معزٍة : وٍآنت | غآيب عن ع‘ـَـَـَيوٍني ..!
أي معزٍة : وٍآنت | مآت‘ـَـَهمك شجوٍني ..!
سحر: ...........
فيصل: سحرخلاص يعني كيذا ننتهي...؟؟؟
سحر: اي انتهينا
فيصل: طيب انا الحين بخليك ترتاحين اوكي
سحر: طيب
حست سحر ان الدموع تجمعو في عينها: فيصل لا تنسى ورقة طلاقي بلييز
فيصل: اوكي تصبحين على خير
طلع فيصل وهوا يفكر انه بيطلق سحر قريب لان الكل بيرجع من المزرعه بعد اللي صار وضايق الكل
..................................
اميره: هههههههههههههه مافي
راكان بترجي: بليييييييز ميرو
اميره بعناد ودلع: نووووو
راكان بلعانه ومن دون ماتحس اميره شالها بين يديه وضمها بقوه له
اميره انحرق وجهها مره وحست ان الدنيا تدور فيها
اميره بترجي: نزلني بلييز
راكان: ههههههههههههههههه صرتي الحين انتي تترجي
اميره بدلع: يلا ركوني حبيبي
راكان : يالبيييه بس لا وتبيني انزلك بعد ماااافي
اميره: نزلني واعطيك شي عممرك ماحلمت فيه
راكان: ههههههههههههه انا مو فيصل عشان تكذبين علي
اميره: وانا مو سحر انت ركون حبيب اميره وانا ميرو حبيبة ركون
راكان: واذا كذبتي علي
اميره تمثل الزعل: افا انا اكذب خلاص براحتك
راكان: لااااااااا امزح
نزل راكان اميره من بين ايديه بس حاوط خصرها
اميره: يوووه اتركني
راكان: ههههههه في احلاااااامك ياقلبي
اميره: طيب وانا ماراح اعطيك الشي
راكان سلم امره لله وتركها
اميره: يلا غممض عيونك
راكان غمض عيونه
اميره غنت اغنيه


غمض عيونك حبيبي غمض عيونك
بقولك شئ بس اسمعني بقلبك
محتاجلك في حياتي ما اقدر بدونك
او بختصرلك و اقولك احبك احبك

مجنون بك واعترفلك صرت مجنونك
لا الذنب ذنبي ولا ذنب الهوى ذنبك
لو كل هالناس بعيوني يشوفونك
إن كان ذاب بغلاك العالم و حبك

اموت فيك وفوادي ينبض بكونك
واوقف واحس بغرامي يمشي بدربك
وإن جيت افكر في نفسي كني اخونك
يا كيف افكر في نفسي دامني قربك

احلف بربي احبك موت واصونك
واحس انا بنبض قلبك يحلف بربك
ياكل عمري خلاص افتح عيونك
ماقلتلك شئ واللي قلته لقلبك


راكان ماحس بحاله الا وهوا مقرب لأميره
اميره بعد ماخلصت الاغنيه قربت من راكان وطبعت بوسه على خده وهربت جوا البيت
راكان فتح عيونه منصدم من حركة اميره وحاس انها شاربه شي: هههههههههههههههههههههههه يالبييييييييييييه بس
...............................
حنان كانت منسدحه بس مو نايمه قامت توضت وصلت ركعتين ونزلت تحت سمعت صوت احد بالمطبخ دخلت
حنان المطبخ بهدوء شوي انفتح الباب ودخل واحد منه باين انه مو منتبه لها حنان اخذت الفرصه وراحت له وهيا ماسكه
بيدها عصايه حقت المكنسه توها تبي تضربه الا مسكها من يدها حنان ماقدرت تثبت مكانها وكانت بتطيح مسكها الحرامي((على كلام حنان))
وصارت كلها عليه عشان ماتطيح حنان بهدوء: مين انت....؟؟؟
عرف الصوت : انا انا خالد
حنان: خالد خالد مين.......؟؟
خالد حاشا فاقده الذاكره الاخت: انا اخو فيصل
حنان: اها تدري انت واخوك معفنين
خالد: هيييي عن الغلط لاتشوفي شي ماشفتيه
حنان: ايش بتسوي يعني......؟؟
خالد بخبث: لاتنسين انك بقربي الحين
حنان افتكرت هيا وين: ها اي طيب بعد
خالد قرب زياده وبلعانه: هههههههههههههههه مو حنا معفنين
حنان: اقوول طير بس ترا ماتخوفني
خالد: هههههههه تصدقين قويه انتي تخوفين
حنان: هيييييييي وش تبي انت
خالد: هههههههههههههههه مابي شي
حنان: تصدق انك البقره الضاحكه من اول وانت تضحك
خاالد زاد ضحكه: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
حنان: الله يشفيك
خالد مسك شعر حنان الطويل والناعم وصار يلعب فيه
حنان بلمت من حركتة وافتكرت انها مو لابسه طرحه او عبايه: هيييييي حرام عليك مايجوز
خالد: لا يجووز لانك حبيبتي وزوجتي قرريب ان شاء الله
حنان: تقلع بس قال ايش قال زوجك يااخي وين اصرفها سارت ذي حركه قديمه ترا وربي ماتقدر تلعب براسي سامع
خالد بهمس وبصوت ساحر وهو مطنش كلامها: احبك احبك
حنان احترق وجهها من جرأته: ..............
خالد: هههههههههه وين لسانك ضااع مو انت اللي تردين دايم علي
حنان: بععد عني ابي اروح غرفتي
خالد: اول قولي لي اذا خطبتك توافقين
حنان ضاع وجهها: لا مابي
خالد قرب منها وبهمس في اذنها: وشو ماسمعت
حنان تعلي صوتها: اقولللك مابي يعني اتركي
خالد: ههههههههههههههههههههه وربي احبك
مي: احلف بس اترك البنت
حنان ضاع وجهها وخالد انصدم في مي
خالد: خييييير وش تبين
مي: هههههههههههههههههههههههه اشوف الغرام
خالد: اووووف منك
حنان قدرت تهرب من خالد وهيا ميته حياء وتلوم نفسها خالد حاول يمسكها بس ماقدر
خالد: اووووووف منك يا هاااااادمة اللذاات
مي: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
خالد: طسي زين
مي: عممري ماشفتك رومنسي زي كيذا
خالد بمكر: اموووووووووت فيها ياناس
مي: اي اي عيش بالعسل هههههههههههههههههههه
خالد بعد مي وهو معصب عليها وطلع غرفته
حنان مسكينه ماقدرت تنام من الاحراج والخوف وبالغصب نامت بعد ماشافت شرروق الشمس
ـ.........................................
صحي الكل اليوم الثاني وهما ناوين يرجعون بيوتهم
عبدالرحمن(ابو سحر): يلا خلونا نرجع
الكل كان واقف عند السياره
ركبوا البنات السياره ينتظرون ابو اميره
مرام: يوووه بنات جوالي جوا نسيته
حنان: طيب روحي خذيه بسرعه
اميره: شووفي ترا ناسيه العلاج حق سحر في الغرفه اللي قبل الاخيره اوكي
مرام بطفش: اوووووووووووووف طيب
نزلت مرام بسرعه بعد ماقالت لخالها
وصلت مرام اخذت جوالها وراحت تآخذ العلاج ولمن دخلت الغرفه اخذته توها تبي تطلع
الا طلع في وجهها تركي
تركي: خير ايش تسوين هنا....؟؟
مرام بأستهزاء: استعرض يعني ايش رايك
تركي عصب تترقيه عليه هذي: ياشييخه اقول قولي بسرعه (وبصوت شبه صراخ) ايش كنتي تسوين
مرام ضبطت اعصابها: اسرق وبعدين مو شغلك وخر عن وجهي
تركي مسك يدها من عصبيته: والله ثم والله لاعلمك قدرك واكسسر غرورك
مرام سحبت يدها بقرف وبسرعه: ههههههههههههه نشوف
تركي:انا نفسي اعرف على وشهو مغروره وشايفه نفسك
مرام بغرور واستحقار:انت ادرى بالشي اللي يخليني مغروره
قرب تركي منها وتراجعت لورا خطوتين: لا مو داري قولي لي انتي
مرام بتوتر وتظهر القوه وبنبره خطيره ردت: يكفي اني طوول الوقت شاغله بالك هالشي يكفيني والباقي انت تعرفه
راحت مرام وتحس روحها بتطلع من الخوف من الكلام اللي قالته
اما تركي اللي كان مصدوم من ثقتها حلف انو يندمها على كلامها لو حبه لها يقطع شرايين قلبه اهم شي كرامته
ركبت مرام السياره وضربت الباب بقوه البنات خافو منها لانها معصبه مايدرون ايش اللي خلاها تعصب
حنان: مروم وشفيك معصبه...؟؟
مرام وهيا في قممة العصبيه ومصره على اسنانها: ولاشي بس وربي لاوريه نجوم الليل في عز الظهر
البنات فهمو ان السالفه فيها تركي بس ماحبو يتدخلون اكثر لانهم يعرفو مرام شاطره وتعرف للاشكال اللي زي كيذا
................
آول مآوصلو على البيت طلعت كل وحدهـ على الغرفه المخصصه لهآ (طبعـآ مرآم وحنـآن كـآن لهـم غرف عند خآلهم لآنهم يجلسسو عندهـم آحيآنآ بآلآشهر
آميره طلعت من غرفتهـآ ونـآدت كل البنـآت عشـآن ينزلون لتحت
حنـآن وهيـآ تلف رآسهـآ يمين ويسآر بطفش : ططفششش
سحر بإستهزآء: آول وقفي رآسك كآنه عجله دوآره وآلآ الصحن الدوآر وربي دوختيني
آميرهـ وهيـآ تضحك: هههههههه فديت آختي تعرف تشبه
حنـآن بإستهزآء: هـآهـآهـآ لآصرآآحه تعرفي تتريقي زين
سحر وهيـآ ترفع حآجبهـآ بغرور: آفــآ عليك آعججبك
مرآم بقرف: لآ بلييييز سحر لآتسوي كذآ تذكريني بتركي
آميره بتريقه: آيه تخــآآفين تشتــآآآقين له
مرآم سحبت آقرب مخده عندهـآ وطرآآآآآآآآآآآآآخ على رآس آميرهـ
آميرهـ بألم: الله يآخذ آبليسسك مآقلت شي
سحر بخوف مصطنع: يآلله كسسرتي رآس آختي يآمتوحششه
حنآن بتريقه: يــــــــــــآآآآي آرحميني بس يآمتوحششه
سحر وحنـآن : ههههههههههههههههههههههههه ه
آميرهـ ومرآم عصبو عليهم من قلب هذولآ يتكلمو بجد وسحر وحنآن مآخذين كل شي تريقه وطلعو من عندهم معصصصبــآت منهم
سحر ببرآءهـ مصطنعه وهيـآ تسبل عيونهـآ: وشفيهم
حنـآن تقلد سحر: يخآفون يتهورون من جمآلنآ
سحر : قصدك من هبآلنـآ هههههههههههههه
حنـآن : آيه كلهم وآحد ههههههههههههه
...............................
بعد يومين
مرآم بعصصبيه: لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآ
سحر وحنـآن: ههههههههههههههههههههههههه هه
آميرهـ: الله يآخذكم يآحقييييييييرآآت
حنـآن موب قآدرهـ توقف ضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
سحر: لبييييييييييييه آشكــآلكم تجنن هههههههههههههههه
مرآم وهيـآ تآخذ الملعقه الكبيرهـ وتلحق سحر وحنآآن آللي آنحآآشو
مرآم بعصبيه: ذآآآآآآبببببببحتك آنتي ويــآآهـآ اليوووووووم
حنـآن بتريقه: هذآآ آذآ مسكتيني ههههههههههه
حنـآن آنحــآشت على غرفتهــآآ وسحر طلعت تجري على الحديقه
مرآم وهيـآ تدق بآب غرفة حنآن برجلهـآ :آ فتححححححي لآ آكسرهـ
حنـآن من ورآء البآب: ههههههههههههه هذآ آذآ قدرتي يآبطله هههههههههه
بعدت مرآم عن البــآب وهيـآ شوي وتبكي من العصبيه
نزلت تجري من الدرج وهيـآ تنآدي: آمــــــــــــــــيرهـ
آميرهـ اللي طلعت من المطبخ والجوآل بيدهـآ <<كآنت تكلم رآكـآن ولمن سمعت مرآم تصآرخ سكرت بوججه خآفت من مرآم هع
مرآم بعصبيه: لآوالله آنآ آلآحق سلآحف النينجـآء وآنتي تكلمي قيسس
آميرهـ مآقدرت تمسك نفسهـآ على آسم سحر وحنآن: ههههههههههههه
مرآم بعصبيه: عجبتك هـــآآهـ
آميرهـ بونــآسه: ممـرـه
مرآم ضربت آميرهـ بآلملعقه على رجلهـآ وهيآ تقول: ضضفي زين وين آختك الهبله آذآ طلقهـآ فيصل وربي مآ آشرهـ عليه تزوج بزرهـ يآربي آرحمني منهآ هيآ وحنــآنوهـ الترآآب
آميرهـ: هـدي سسحر طلعت على الحديقه
طلعت مرآم بعصبيه وسسآرت تدور سسحر بس مآحصلتهـآ
دخلت مرآم البيت وهيـآ تدورهـ ومآتشوف شي من العصبيه ومآ آنتبهت لسحر آللي مرت من جنبهـآ زي الصصآآآرووووخ
مرآم بعصبيه: تعـــــــــــــــــــــــ ــآآآلي
سحر بضحك: ههههههههههههههه نــــــــــــو
طلعت سحر ودخلت غررفة حنـآن اللي فتحت لهآ البآب بسرعه
جلست مرآم على الكنب وهيـآ سآكته تنتظر نهآية المهزله
آميرهـ : هــدي وتعوذي من آبليس
مرآم بتريقه: آصلآ سحر وحنآن همآ آبليسس بعينه
سحر طلت من الدرج: حرآآآآآآم آنآ موب آبليس آنآ آبليسه ههههههههه
حنـآن: ههههههههههههه فديت بنت خآآآلو آنآ هع
مرآم: هآهآهـآ بآآيخآت مممرـه
حنـآن بهدوء: مرآم ترآ كله حلآ
مرآم بعصبيه: لو آنك مآكلته آنتي والترآب اللي معك مآبقول شي بس مخربينه وحنـــآ لسسـآ مآخلصنآ نسويه لييييييييييييييه
حنـآن بثقه: كنــآ نحط لمسسآآتنـآ آلآخيرهـ والجذآبه عليه
مرآم بقرف: من زينك آنتي وهيــآ
سحر عآرفه مستحيل مرآم تهدآ عشآن كذآ سحبت حنآن ودخلت على غرفتهآ وآخذت آلآشرطه للآفلآم الرعب وجلسسو ينآظرون فيهـآ لحد مآنآمو
آمآ مرآم وآميرهـ رجعو يسون لهم حلآ ومسويين مرآقبه على المطبخ من سحر وحنآن ومرآم للحين نآويه لهم على نيه هع
........................................


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-12, 01:02 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


مي: آووووووف بموت طفشششششش
آروى بتريقه: روحي كلمي سحروهـ
مي: فدييييييييتهــآ ليت آقدر آ كلمهـآ بس جوآلهـآ مقفل
رنـدآ: بنــآت آيش رآيك نقول للشبآب يودونـآ على البححر
سسمـآ: آيوآ الله بسس حنـآ نبي البنـآت معآنــآ
مي بطفش: وآنتي الصصآدقــه
مروهـ: طيب بدق على آميرهـ وآقول لهـآ تجينآآ
آروى بقرف: لآلآلآ آلحين تجي هيـآ وبنآت عمتهم وآختهـآ
سسمـآ: بآلعكسس آحسن شي ونقول لحور تجي ومآتجيب آختهـآ هآدمة اللذآت
مي على طول تذكرت موقف خآلد وحنـآن وفطست ضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
البنـــآآت: .........؟؟!!!
مي بحمــآس: تخيـــلو يآبنــــــــــآت
البنآت بطفش: شششنو
مي بتريقه وهيـآ تشوف خآلد نآزل من الدرج وفيصل ورآكـآن وتركي دوبهم جآيين من برآ: آخوي خــــآلد طلع رومنسي ههههههههههههههههههههههه
خآلد فهم قصد مي وبسرعه رآح مسكهـآ مع يدهـآ وسحبهـآ لعندهـ وهو يقول: وربي لو فتحتي فممــك بكلمـــه بقتـــــــــلكـ سسسسسسمعتي
مي بإستهــزآء وبنذآله: هههههههههههههههههههه وآذآ قلت آيش بتسوي
خــآلد: آحححححرقكك سسسآمعه
مي: هههههههههههههههه لآ يآمآمي آرعبتني
تركي: خآلد وشسآلفتكم مآفهمت شي
خآلد بنص عين: وش دخلك آنت آسسكت ومآلك شغل
فيصل: بسم الله آعصصآبك بسس
خآلد آللي من جد وصل حدهـ: مآآلكم ششغل
مي آللي قدرت تسحب يدهـآ من خآلد وجري عند فيصل: فيصصصل لآتخليه يسوي لي شي بليييييييييييييييييز
فيصل: آوكي آوكي مرح يسوي شي
خآلد بتريقه: لآ والله يلآ ضضف وتعآلي آنت
فيصل بتريقه وهو يغمز له: ليه خآيف تفضحك هههههههه
خـآلد وصل حدهـ ولف وطلع من البيت
رآكـآن: يآعمري على آخوي حزني ههههههههههههههههههههههههه
تركي بحمــآس: آيش آلســآلفه مي
مي بحمــآس بدت تحكيهم ولآتركو التعليق على خآلد تعليق موب صآحي
وجلسسو الشبآب يونسو البنـآت لحد مآتعبو ورآآحو
..........................
بعد مرور اربع اشهر
مرام: بنات يلا تأخرنا على السوق وربي السواق احسه بيقتلنا
اميره: يلا انا خلصت من زمان
حنان وسحر وهما طالعين من الغرفه: اوكي يلا
مرام : يؤؤؤه بنات نسيت حوور موصيه علي امر عليها
حنان بهدوءوهيا تآآكل من الماك فلوري: عادي نمرها الحين يلا اتصلي عليها
مرام: اوكي
مرام: الوو
وماانتظرت حور ترد
مرام: اسمعي حور حبي ترا حنا تحت عند بيتكم يلا انزلي بسرعه يلا بااايوو
وقفلت من دون ماتسمع رد ايه او لا او اي شي ثاني
البنات انتظرو كثثير بس ماجت حور
حنان: هييييييي بننتظر اكثثر هياا ايش قالت لك
مرام: مادري عنها كلمتها وماانتظرتهآ ترد
سحر: مروم انزلي ناديها يمكن اللي رد على جوالها اختها الصغيره وانتي ماشاء الله ما اعطيتيها وقت تتكلم
اميره: يلا مرووم بسرعه بليييييز
مرام بطفش: اوكي
نزلت مرام من عند البنات ودقت الباب فتحت لها الخدامه الباب ودخلت مرام من غير ما تسأل الخدامه عنهم
طلعت فوق وسارت تخمن اي وحده غرفة حور توكلت على الله و فتحت غرفه ماتدري لمين
فتحت مرام الباب وهيا تقول: حوور ياحولا حنا تحت ننتظرك لنا ساعه هنا يلا امشي......
سكتت مرام من اللي تشوفه قدامها كانت فاتحه عيونها الكبيره ومو قادره تقول شي: ...........
تركي بنص عين: خير وش تبين لاحقتني من مكان لمكان وبعدين حور موب هنا
مرام بإحتقار: آها اي طيب
توها تبي تطلع وكانت فيه مجموعه من الاسلاك عند رجل مرام وما انتبهت لها وداست عليها توها تبي تمشي الا طراااااااااخ على وجهها لان الاسلاك انلفت على رجلها
تركي ماقدر يمسك نفسه اكثر كان شكلها يضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
مرام من العصبيه والفشله توها تبي توقف الا طراااااااااااااخ مره ثانيه
تركي قدر يمسك نفسه: ههههه اعجبتك الطيحه شكلها ههههههههههههههههههه
مرام عصبت اكثثر وعيونها تلمع من الدموع: هاهاهاها ماتضضحك ياثقل طينتك
راح تركي ناحية مرام وقال لها: رحمة ورأفه بك وعشان قلبي رهييف بساعدك ومد يده لها
مرام تدف يده بعيد: ما احتاج رحمتك ولا مساعدتك بععد عني بس شكل اليوم ذا مشؤوم علي من يوم ماشفت وجهك
تركي قرب اكثثر ومو مهتم لحكيها لمن سار قريب مره منها
نزل لمستواها وحط يده على خصرها ورفعها بيدينه ووقفها بكل خفه كأنها عروسه بين يدينه
مرام تمنت الارض تنشق وتبلعها من الاحراج وكانت تتمنى الموت ولا تركي يلمسها
مرام بعدت عنه ونزلت بسرعه من دون ماترد
وصلت للبنات: سووري بنات تأخرت
حنان: لا حياتي وين التأخير كان اخذتي رااحتك كان نمتي خلاص تم اغلاق الاسواق بفضلك ياحلوه
مرام: طيب طيب بكرآ نروح
اميره: طيب وينها الاخت حور.؟؟؟
مرام: تعبانه ونايمه ماراح تجي
سحر: اوكي خلاص خلونا نرجع البيت
.....................
صحت سحر الصصبآح وهيـآ وآصله حدهـآ هلكــآنه ححــيل
نزلت للمطبخ تدور شي تآكله وسـآرت تفتح الثلآجه بملل وترجع تقفل وتسذآ لحد مآ آنتبهت آنهآ موب محصله آتصلت على السوآق يروح يجيب فطور لهـآ
رآحت على الحديقه تتأملهـآ وتمشي بهدوء وهيــآ تحس فكرهـآ مشتت حييل مشت سحر بخطوآت سريعه لحوض الورود وسآرت تلعب فيها وهيـآ مستآنسه على آلوآن الورود النــآآعمه
طآلعة سحر في سآعتهآ آللي كـآنت هدية من فيصل كل مآشآفت هذي السآعه تذكرته كآنت تدل السآعه على 8 الصبآح تنهدت بطفش وهيآ تمتم بيتهـآ وبين نفسهـآ وين هالسوآق الغببي
شوي دق البــآب رفعت سحر رآسهـآ وهيـآ تقول آآخييييرآ جآء هآلخبل ودخلت دآخل عشـآن الشغآله تطلع تآخذ آلآغرآض منه طلعت الشغآله وفتحت البـآب
جلست سحر في المطبخ تنتظر الشغآله تدخل وآول مآدخلت الشغآله سحر بسرعه: جهزي الفطور وجيبيه على الحديقه بسسرعه
وطلعت من دون مآتعطي الخدآمه وجه آو ترد عليهآ
طلعت سحر وهيـآ مشغله آغنية


ياكثر ماشلت فى قلبى عليك .. ياكثر ما قلت ماسامح خطاك
من اشوفه ترجف اضلوعى تبيك .. واثر هذا كله من حرة هواك
اخلق الاعذار من لمسة ايديك .. والمس جروحى واداريها دواك
قوتي ضعفى وضعفي انى ابيك .. وانت عارف انى ما اعشق سواك

ابتليت بحب جعله يبتليك .. ويا عساك تذوق حراتي معاك
اذكر انك ما تنام الا اجيك .. صيرت انا الحين ما اغفى بلاك
ما ابيك اليوم وباكر احتريك .. واللى بعده واللى بعده ياملاك
حسبى الله على الهوى وحسبى عليك .. الله ياخذنى والا انه خذاك


وكآنت تتذكر فيصل مع آلآغنيه وهيـآ تتنهد بتعب تحس آن آلآغنية ذكرتهـآ بفصيل وموآقفهم وكل شي مر عليهـآ بسسرعه
لفت سحر وآنتبهت لوآحد من آول يرآقبهـآ شهقت سحر يوم شآفته سآر مقآبلهـآ
وبهمس قآلت: سسلطــآآن
سلطـآن بحب: عيونه
سحر مآقدرت تهرب آو تسوي آي شي لآن تفكيرهـآ توقف في هآللحظه
سلطـآن وهو يلمس شعر سحر آللي كآن يطير من الهوآء آللي مر بخفه
وقآل: وحششتيني
سحر مآقدرت ترد : .......
سلطـآن: مرح تردي
سلطــآن: آهــ يآسحر ليتك تحسين فيه
سحر بتهور: سلآمة قلبك من آلآهــ (آنتبهت سحر لنفسهـآ وعضت شفتهـآ)
سلطـآن بفرح: لبــى ــآ آللي تخآف علي
قلب وجه سحر 180 درجه
سلطـآن بهدوء: وشفيك يآعيون سلطآن آحس فيك شي
سحر تجمعت الدموع في عيونهـآ هيـآ متعوده من يومهـآ صغيرهـ تشكي لسلطآن
بكت سحر وبدت تشكي لسلطـآن كيف فيصل يعآملهـآ بجفآء وكيف آنهم تزوجو بعض بس عشآن يعلمهـآ قدرهـآ وكيف تزوج عليهـآ وآلآكبر من ذآ كله مآيبيهـآ تتهنى مع سلطـآن يعني موب رآضي يفرج عنهـآ
سكت سلطـآن وهو وسحر نآسيين نفسهم ومسح دمعتهـآ بهدوووء
سحر مآقدرت تقآوم حنـآن سلطـآن وآرتمت بحضنه تبكي
توتر سلطـآن من قرب سحر وفي نفس الوقت فرح وتمنى يوقف الزمن عندهـ هو وسحر وهمــآ في آحضضآن بعض
حست سحر على نفسهـآ وبعدت عنه بسسرعه وهيـآ وجههــآ آحمر وطلعت تجري على غرفتهـآ آمـآ سلطـآن فنسي تمـآمـآ هو ليه جآء لهنـآ وطلع من البيت وكل تفكيرهـ بسسحر آللي ملكته من سسآسه لرآآسه
.....................................
آميرهـ: آوووووووف
حنـآن بطفش: معآك حق طفش
آميرهـ لفت على حنـآن: لآ آنـآ مآقصدت طفش قصدت آوف آيش آلبس لطلعتي مع رآكــآن
حنـآن طآح وجههـآ وسحر ومرآم فطسو ضحك: ههههههههههههههههههههه
حنـآن وهيـآ تنآظر سحر بنص عين: وشفيك اليوم هآديه موب من عوآيدك
مرآم: آي و الله ترآني من آول ملآحظه فيك شي تعبآآنه مشتآقه خخخ
سحر وهيـآ تقوم من عندهم لآنهـآ مآلهـآ خلق وكل تفكيرهـآ بآللي سآر اليوم: مآفيني شششي بس بعدوو عني
حنـآن ومرآم نآظرو ببعض وبصوت وآحد: وشفيهـآ
آميرهـ : يآآآآآآآآآآآآآربي بنتححححححر
لفت مرآم على آميرهـ رحمتهـآ وسآرت تدور معآهـآ لحد مآ آستقرو على بنطلون جينز كٌحلي وبلوزهـ طويله آوف سكريه وحزآم نحيف على الخصر بٌني وشوز آحمر وقلآيد طويله لول وكل لول بلوون
آميرهـ بونــآسه: وآخييييييييييييرآآ
حنـآن: وآآآآآآآآآآآآآو شكلك رووووووووعه مع آنك ملونه
مرآم بغرور: الله يخليني
قربت آميرهـ من مرآم وبآست خدهـآ: لبـــــــــــــــــــــــ آآك يآشييخه
مرآم بغرور وحآجب مرفوع: شيخه غصب عنك موب برضآآك
آميرهـ : آنقلعييي بس
حنـآن: الحين آطلعي مع رآكآنك وآنتي مرتآحه
آميرهـ وهيـآ تآخذ شنطتهــآ البربري: ولآيهمك ولآتوصي آسآسآ يلآ قيرز بآي
مرآم وحنـآن بصوت وآحد: الله معك آستآنسي آووكي
طلعت آميره وآول مآركبت السيآره مسك رآكـآن يدهـآ وهو يقول : تدرين آيش آحسن شييئن سويتهم بحيآتي
آميرهـ بهدوء وهيـآ تنآظر عيون: ششنو ..؟!
رآكـآن: تهوري يوم خليت فيصل يتزوج غير شموخ وتعرفنـآ عليكم ويوم تملكت عليك وسرتي لي
آميرهـ بدلع يذببححح: رآكــــــــآن
رآكـآن: عيوووووونه
آميرهـ بحب وبخجل: آحبببببببك
رآكـآن وهـ بس آنتي نآويه علي ..؟! وآلآ شكلك مآتبينـآ نروح مكآن
قلب وجه آميرهـ وبسرعه قآلت: يلآ آمشي لآ آنزل بيتنآ
رآكـآن: هههههههههههه طيب
آميرهـ بحب وهي لسىـآ مآسكه بيد رآكآن:حبيبي
رآكآن:سمي آمري ي عيون حبيبك
آميرهـ بخوف: ممكن يجي آليوم آللي تتركني فيه..؟؟
رآكآن وهو يبوس يدهآ:إذآ جآ ذآك آليوم آعرفي آني آستخفيت
آميرهـ:بسم آالله ع قلبك
رآكآن:آعشششششقققككك ي مجنووووووووووووووووووونه
آميرهـ: وآنآ آمووووووووووت بهوآآآك
.........................
مرآم آلي كآنت منسدحه ع السرير ورافعه رجلينها ع الجدار وتفكر:مممم ي الله حنو مابقى الا انا وانتي
حنان اللي مغمضه عيونها وتبي تنام: اووووش ابغا انام ممكن تهجدين
مرام وهي تعدل جلستها :حنان بلاش بياخه انا اتكلم جد مابقى الا انا وانتي
حنان وهي تتعدل: اووووف منك طيب انتظري شويات وتتزوجين وتصيرين زيهم
مرام :هههههههه ي غبيه ماقصدت كذا انا قصدي مافي الا احنا ف البيت سحر نايمه وطفشانه واميره طلعت وش رايك نروح الماركت اللي ف الشارع الثاني
حنان: مرام اكيييد انجنيتي صح
مرآم: آي و الله ججد آحكي بليييييييز حنونتي
حنـآن بهدوء: بس خطييييير علينــآ مروم
مرآم بترجي: عـآدي مآفي آحد رح يشوفنـآ ومحد له كلمـة علينــآ يلآ عـآد
حنـآن بعد تفكير: تصدقين آنك آختتتتت بمعنى آلكلمه يلآ قومي آلبسي
مرآم وهيآ تنآقز: ييسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس (ورآحت تبوس خد حنآن)
قآمو مرآم وحنـآن يتجهزو بسسرعه قبل ترجع خآلتهم مع خآلهم للبيت <<لآنهم طلعو يتعشو مع بعض
حنـآن وآقفه تنتظر مرآم حنـآن بصرآخ: مــــــــــــــرآآآآآآآآآ آآآآم
مرآم وهيـآ تنزل جري من الدرج: هــذآني جيت يآدووبآ
طلعو حنـآن ومرآم من البيت وهمـآ موب هآمهم شي كثر الونــآسه
وصلو للسوبر مآركت آللي كـآن موب بعيد ححيـل
قرب وآحد من حنـآن ومرآم آللي كـآنو وآقفين عند العصيرآت وجآلسين يختآرون وكل مآ آختآآرو شي تهــآوشو عليه <<كل وحدهـ وذوقهـآآ
الشآب: لبيييييه محد قآلي آن آهل آلجنوب كذآ حــلــوين
حنـآن: والله آجل حــلو آنك عرفت قبل تموت من اللقآفه
الشآب: لآ وبعد طويييلين لسسسسسسآن آحححح آحلآ شي
حنآن عصبت: ولآ وقحيييييين آحيييييييييييييه
الشآب: ههههههههههههههههههههههههه يآلبــــــــــآك
مرآم: يآخي ضضضفي وجهك روح شوف نفسك بآلمرآيه وبعدين تعآآل غآزل
الشآب: ليييييه موب حلووووو آنآ ..؟!
حنـآن: بآلعكسسس ومنو قآلك آنك موب حلو بآلعكسس آنت آنت تدرين منو آنت
آلشآب بفرح لآن حنـآن بتمدحه: منــــو ..؟!
حنــآن بإستهزآء: آنت آحلآ تيسسسس وش تيسس آنت مممم من كثر مآ آنت آتفه شي بآلحيـآآهـ موب عــآرفه كيف آوصفك .!
مرآم مآقدرت تمسسك نفسهـآ لآنو بآين آنه تحطططم: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
حنـآن لفت وسحبت مرآم ورآحو آمآ الشآب آللي حقد على حنآن وتوعدهـآ بقلبه وسآر يمشي ورآهـم بخفه من دوون مآحسسون فييه
دفعو البنـآت الحسآب بعد مآ آخذو شبس وجلكسيآت وعصيرآت وحلويآت <<لزوم عششآن يسهرون صح على آلآفلآم
مرآم وهيـآ تمشي بجنب حنآن: حنو تخيلي بآبآ يحرمنـآ من خــآلي .؟!
حنـآن: مرح يقدر يآعمممري موب كل شي بيدهـ وبعدين لآتنسين آنو هو آصلآ يثق بخآلي وموب مسكته آلآ آنو حنـآ نموت بخآلي وخآلي يموت فينــآ
مرآم: معآآك ححق
وبدت دجة حنـآآن وتريقتهـآ على الشبآب وكل شي تشوفه تعلق عليه ومآكآنو حآسين بآللـــي يلآحق ورآهـم
وصلو البنــآت للبيت ويوم جو يبغون يدخلون تكلم الشآب: ههههههههه هنآ بيت مهرتي آللـي يبي لهـآ ترويض هههههههههههههه
حنـآن هنآ جد وصلت حدهـآ: وبعديييييييين يعني يآ آبو مهرهـ روح دور مهرتك بعيد عني لو سمحت
الشآب: حطي ببآلك آنك رح تندمين على اليوم آللي آنولدتي فيه ولآتسميني طلآل
مرآم بتريقه: ههههههههههه كل هذآ عشآن تقولنـآ آسمك كآن آختصرت على نفسك الطريق وقلته دآيركت
حنـآن وهيـآ تغمز: لآلآ يآغبيه يبغـآ يعلمنـآ آنو قوي
مرآم وحنـآن: ههههههههههههههههههههههههه
طلآل عصصب ووصل تووووب وقآل: قوولي آللي تقولينه آنتي وآلـلي معك
حنـآن ببروود: آعلى مآفي خيلك آرككبه يآ بآبآ وآلحين يلآ ضف
طلآل بإبتسـآمه جذآبه وبغمزهـ: آوكي ولآيهممك يآبطتي بآي
رآح طلآل وحنـآن تدعي عليه

آنتهـــى ــآ البــــآآرت
.................................
هآلمرـه مآفيني عآد آكتب آسأله عششـآن كذآ رح آترك لكم توقعآت <<آدري نفسكم تصفقوني بس مــآني فدآكم هع

آميرهـ

مرآم

حنـآن

شموخ

سحر

تركي

رآكـآن

خـآلد

فيصل

سلطـآن

دمتم بوود آختكم <<آدمـــنت في حبـــك ..=) ^ــ^



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-12, 01:11 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البآرت آلسآبع

مرام: ها بنات ايش رايك عشان يروح الطفش
حنان بحمااس: انا معااااااك (وراحت جهت مرام وضمتها بقوه لدرجة انو طاحو من على السرير)
مرام: حاشا مو ضمه
سحر واميره وحنان: ههههههههههه
سحر: لا مابي اخاف فيصل يعرف ويقتلني
اميره: وانا كممان وربي راكان ينحررني
مرام: ياغبيه انتي وياها ايش بيعرفهم اذا انتي وياها ماقلتو لهم وبعدين تعالو هنا سحر بيطلقها فيصل وانتي راكان يموت فيك واتوقع مايقدورا يحركوا ساكن هع
سحر ببرود: اوكي يلا انا معاك تراي بايعه كل شي
اميره لمن شافت الكل بيروح: اوكي وانا بعد معاكم
راحت كل وحده منهم تلبس الثوب اللي فصلته مرام لها <<<طبعا مرام كانت مخططه لكل شي من زمان حتى الثوب جابته عشان مايكون فيه عذر لبسوا
النظارات وتلثموا بالاشمغه طلعو البنات وناظرو في بعض وابتسمو وكانت كل وحده متلثمه
طلعو على السياره وهما خايفين احد يكشفهم
مرام: يممه الحمدلله محد شافنا
حنان: ها يابنات جاهزات
البنات: اكيييييييييد
كانت حنان تسوق بمهاره والبنات يسولفون ويستهبلون ويغنون
مرام: خلاص اسكتو بشغل اغنيه احسن
سحر: طيب بس وشهيا...؟؟
حنان: اكييييييد انا من حقي اغير
وكان الكل منصت للاغنيه ولمن جاء مقطع عمري ماصار بحياتك سارت سحر تغني معه على اساس فيصل
سحر: مثلي ماصار بحياتك لا ولاعمره بيصير لا ولاعمره بيصير حتى كلمة ياحبيبي مني غير
وجلسو يسمعون ويستهبلون ونزلو الاسواق وسوو كل اللي يبونه
سحر: بنات ايش رايكم نروح البحر
مرام وهيا تناظر الساعه: يؤؤه لا الحين وقت شباب
سحر: مو مشكله عادي
حنان: انا معاك سحور
اميره: اوكي يلا حنو خلينا نروح
مرام: ياااااي ونااااااسه صح
اميره: مرره
مرام بغروور: فديتني انا ام الافكار لو الله ثم انا كان انتم الحين محبوسين في البيت وه بس فديتني
البنات ناظروا مرام اللي تضحك واحقروهاوصلو للبحر واول وحده نزلت مرام
سحر: ماشاء الله هذي مو اللي ماتبي
اميره: ههههههههههههههههه غيرت رايها
نزلو البنات وشافو اولاد يرقصون وكان عليهم رقص مو طبيعي لدرجة انه كان في شباب يصورونهم
وكان اللي يرقصون متلثمين والبنات مفهيات فيهم من جمال رقصهم
مرام: بنات بروح ارقص معاهم
سحر: لا مرام وربي خطير وبعدين ناظري هذولا جالسين يصورون
مرام ببرود: عادي طيب ماوراي احد ولاعندي زوج ولا حبيب ولا غيره خليني اسحب على الدنيا وانبسط>> كانت بايعه ام الدنيا
راحت مرام ولحقتها حنان
سحر: يوووه مافي الا انا وانتي يلا نروح
اميره: ايوه يلا
راحو سحر واميره وبدأ رقص البنات اللي خلا الشباب اللي يرقصون يوقفون ويبعدون
سحر وهيا ترقص دق جوالها ووقفت وبعدت عنهم
اميره وهيا ترقص قرب منها واحد ومسك خصرها
اميره بردت اطرافها ولا قدرت تتكلم
....: وحششششششتيني
اميره عرفت الصوت وارتااحت مره: يمممه وجع فجعتني
راكان: هههههههههههه وحششتيني من جد
اميره وهيا منحرجه: وانت اكثثثثر بس كيف عرفتنا
راكان: في احد مايعرف روحه وبعدين ليه ماتدقين علي والا فرحانه اني زعلان منك
اميره: اللي زعل من كيفه يرضى بكيفه برضو
راكان سحبها بعيد شووي: والله
اميره: اي والله والا مو عاجبك كلامي
راكان: الا اكيد عاجبني حتى غصب عني اذا تبين
اميره: راكان بعد خليني اقول للبنات
راكان: مايحتاج شوفي فيصل عند سحر وخالد عند حنان وبعدين ليه تطلعي كذا ...؟؟
اميره ببرود عكس اللي جواتها: مممم شي راجع لي اتوقع
راكان عارف ان اميره زعلانه فجلس يراضيها
يطفشها ويهاوشها لانها حرمته من مكالماتها
عند سحر
سحر: اوكي يلا باي
توها تبي تروح شافت واحد يقرب منها ووقفت مكانها
قرب منها فيصل لحد ماوصل سار مقابل لها
سحر: ........... <<<عشان صوتها بيفضحها لو تكلمت
فيصل: سحر هذا انا فيصل
سحر ضاع الكلام منها
فيصل وهوا يشيل اللثمه والهالات السوداء تحت عيونه: ها عرفتيني
سحر بخوف حطت يدها على خد فيصل: تعبـــآآآن ..؟!
فيصل: اهممك يعني....؟؟
سحر تتهرب من الموقف وتلعن نفسها على تسرعها: لا طبعا ماتهمني
فيصل: احلفي واصدقك
سحر ببرود: مارح احلف على شي مايستااهل ابد
فيصل بحزن: الله الحين انا سرت ما استااهل..؟؟
سحر وهيآ تناظر البحر: ايه
فيصل :برد على سؤالك هذا اللي تعبان(قالها وهو يحط يدها على قلبه)
سحر سحبت يدها بهدوؤ وبدوون تعليق
فضل فيصل السكوت بس ماقدر يحرم نفسه من قربها قرب منها وحط يدهـ على خصرها وسار يغني اغنية حسس انها لايقه على موقفهم
صدفة واللقا صدفة عيني تلتقي بعينك قلبي يسألك وينك؟
صدفة وياحلوها صدفة عيني تلتقي بعينك قلبي يسألك وينك؟
آه ياخوفي وحنينك و آه ما اجمل سنينك
و آه ياخوفي وحنينك و آه ما اجمل سنينك
ضاعت كأنها طرفة ,
صدفة ياحلوها صدفة
صدفة وكأني مع ذاك الوصل موعد كأن الشتا من زود الوله مايشتهي ابرد
والمطر ويا الغديرصارت غيومه برد وانا وسط العاصفة الصدفة صارت عاطفة
وآه ياخوفي وحنينك و آه ما اجمل سنينك
وآه ياخوفي وحنينك و آه ما اجمل سنينك
ضاعت كأنها طرفة , صدفة ياحلوها صدفة
صدفة وياحلوها صدفة اغرف من احساسي دفا تلقى بأعماقي وفا ماينطفى لو جارت الدنيا شتا
وآه ياعمري حسافة آه يابعد المسافة وانا انتظر في زاوية غرفة مات الأمل في موعده شرفة
وآه ياخوفي وحنينك و آه ما اجمل سنينك
وآه ياخوفي وحنينك و آه ما اجمل سنينك
ضاعت كأنها طرفة , صدفة وياحلوها صدفة
فيصل ابتسم بألم وقربها زياده منةة وبهمس : احبك
سحر ضاع الكلام منها ومو مصدقه اللي قاله فيصل بس تأخر مره: ههههه طيب وين اصرفها
فيصل: سحر ماقدر اعيش من دونك عارفه انه لحد الحين ماتزوجت شموخ وربي ماسرت ابيها ابيك انتي
سحر: فيصل انا وانت انتهينا
فيصل تركها وسحر على طول سحبت حالها ودموعها تنزلت على خدها وفي نفسها مو انتي ياسحر تتمني انه فيصل يقولك احبك وراح تسامحينه بس ليه
لمن قالها تركتيه ليه وربي احبه اكثر مما يحبني بس هو عذبني خليه يجرب عذابي ومصير الوقت ينسيني فيصل وينسيه سحر خلاص كفايه عذاب وانا وهو
مو لبعض لازم نفهم هذا الشي
عند حنان
حنان: ياربي تدري انك نششبه
خالد: حنان انت ليه تعاامليني كذا
حنان: لانه انتم ماتستااهلو ن الحب او اي احد يعطيك وجه
خالد: احنا...؟؟ ليه كم واحد
حنان: شوف فيصل كيف ترك سحر يعني مالك امان بكرآ وانت تقولي احب مادري مين وبتزوجها وترا يكون بعلمك انك رح تتزوج بوووي
خالد: ههههههههههه طيب ياحلوه تدرين ان بنت خالك طيحت فيصل في شباكها وبعدين انا راااااضي فيييك بكل عيوبك
حنان: ليه عنكبوت هي وبعدين غصب عنك ترضى فيني اصلا تحمد ربك اني اعطيتك وجه
خالد: ههههههههههههههه لا من جد ترا فيصل سار يحب سحر
حنان بعدم تصديق: جد...؟؟
خالد: وربي
حنان: اها حلووو
خالد: حنان وربي احبك
حنان: ..............
خالد قرب منها: شووفي ايش تبين مني واسويه عشان تصدقي اني احبك....؟؟
حنان بأستهزاء: مممم ارمي حالك بالبحر
خالد ما انتبه للهجة الاستهبال وراح جهت البحر
حنان لمن شافته راح عرفت انه صدق وعرفت قد ايش هوا يموت فيها سارت تناديه: خاااااااالد خاااااااالد<<<البنت نست صوتها خخخخخ
خالد لف عليها ومايدري ليه تناديه
حنان راحت تجري عنده وضربته على كتفه: ياغبي انا استهبل عليك خلاص صدقتك وربي صدقتك
خالد ماحس بحاله الا وهوا ضاام حنان
حنان احترق وجهها
والكل كان منصدم من حركاتهم مع الشباب الثانين
عند مرام
مرام مو حاسه بأحد جالسه ترقص ومو منتبه للي يرقص معاها وهيا عايشه بعالم ثاني
والولد اللي معاها ميييت عليها وكان واضح وضوح الشمس انها بنت خصوصا عيونها اللي كاشفتها ذا من غير ريحه عطرها
اما تركي كان يناظر مرام بقهر لان اللي يرقص معاها كان كاشف انها بنت واللي معاها بنات
تركي طلع يرقص ومسك مرام مع خصرها ويجاريها بالرقص بعد فتره همس في اذنها: ترا مكشووفه انك بنت مرام تراالاولاد كلهم كشفوا انكم بنات
مرام بهمس وخوف: تركي
تركي: امشي انزلي معاي من دون محد يحس
مرام بتطنيش وعناد: ماابي انت مالك خص فيني يلاا ابعد عني
تركي يتكلم من بين اسنانه وهوآ يجرها: اقول امشي ولا يكثر
مرام نزلت مع تركي وبعدته عنها وسارت تدور على البنات شافت اميره مع راكان وحنان مع خالد بس باقي سحر شافت فيصل واقف وحده بس سحر مو معاه
مرام: وينها سحر....؟؟
تركي بعصبيه وضاغط على اسنانه : انتي كيف تسمحين لنفسك ترقصين مع ذا....؟؟
مرام بعصبيه وبروود وتتكلم بألامبالاه : لانه مو من ششغلك سامع
تركي بعصبيه جرها مع يدها: خير خير انا اادبك امشي معاي بس
مرام سحبت يدها من يد تركي: طس عني بس ايش قال اادبك قال هههههههههههه نفسي اعرف ليه تدخل نفسك في شي مايخصك خير
ان شاء الله مين تحسب نفسك....؟؟
تركي بقهرر: لانك لي انا وحدي ساامعه
الكلمات ذي صدمت مرام: هه نعم ايش قلت عيد عيد لا ياعنوني انا مو لاحد ومستحيل اخليك تلعب براسي
تركي انقهر من تهوره وردها : طيب طيب لاتصدقين نفسسك بس انتي شايفه ان كل وحده يحبها واحد وانتي محد معطيك وجه
وساحبين عليك قلت يلا بدل مايجي البنت انهيار وغيره اسوي نفسي احبها
مرام انقهرت مرره وحست بقوه الكلمه عليها وسكتت
بس بعد فتره تكلمت بهدووء استغرب منو تركي: مافي احد طلب منك تحبني او تكرهني خليك كيذآ بعيد احسن
تركي ماكان متوقع ردت فعلها وانه كلامه بيأثر عليها سكت وهوآ يناظر بعيونها ويحاول يقرآآ اللي فيها ندم انه حكى معاها بالاسلوب ذآ بس هيآآ استفزته
كان بيتاسف على اسلوبه معاها بس خبرت جيت حنان عندها
سكت وجلس يلوم حآله
حنان جت عندهم: مرام يلا خلينا نروح
مرام: طيب يلا
وناظرت بتركي بنص عين واحتقرته ومشت
حنان: وشفيك...؟؟
مرام: ولاشي بس ينرفز هالتركي شوي
حنان: اها طيب يلا نآخذ اميره من عند قيس
مرام تضحك ومن جواتها تبكي : هههههههههههههههه طيب
راحو لاميره
حنان: ميرو يلا رايحين
اميره: طيب
توها تبي تبعد مسكها راكان: خلوها انا اجيبها
حنان: نووووو مستحيل يلا اميره بسرعه
راكان: خير انا زوجها ترا
مرام: راكان خلاص بعدين ياخي تعال خذها
راكان ناظر بأميره يعني قولي بجلس
اميره: بنات اسمعو
مرام وحنان لفو عليها: هلا
اميره: يلا خلونا نروح تأخرنا
ناظرت براكان اللي بيقتلها من نظراته لها
مشو البنات وصلو السياره وشاافو سحر واقفه على الباب وتبكي
حنان: سحور وشفيك...؟؟
سحر رمت نفسها في حضن حنان: يقولي احبك بس متى بعد ما انتهينا وخلاص بديت اتعود على غياابه
حنان ضمتها بقوه وبدت تهديها: خلاص حياتي
سحر: بنات احبه بس مابي ارجعله خلوه يذوق العذاب اللي ذقته في غياابه
البنات: .............
ركبو السياره ورجعو البيت وكل وحده شايله فرحها وحزنها
اما مرام فكاانت بعالم ثااني وتفكر بكلام تركي لها اللي ماتوقعت انه ممكن يقول حكي مثل كيذآآ كرهته وكرهت الجنس الذكوري زياده
خصوصا بعد كلام فيصل وبكا سحر
..............................



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-12, 01:12 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تركي بعصبيه: من جد هالبنات مجانين كيف يسوون كيذا
فيصل اللي كان سرحان : وانت ايش دخلك زوجتي وزوجة راكان
وخالد اللي كمل : وحبيبتي وزوجتي قريبا ان شاء الله
تركي اللي مو فاهم شي على خالد : ايش قصدك
خالد اللي تذكر حنونته وابتسم: احلىىى وحده فيهم
تركي بلع ريقه لايكون تحب مرام لا ياخالد لااا ايوه اكيد يحبها مرام هيا احلا وحده فيهم طبعا في نظر تركي : مين هياا طيب ...؟؟؟
خالد: مرام
تركي اللي قاطع خالد: وشووووووووووووو.............؟؟؟� �؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد والكل اللي استغربوا من ردة فعل تركي
خالد كمل وقال : ايش فيك تركي خليني اكمل مرام هياا عندها اخت اسمها حناان وهيا ذي البنت اللي احبها يعني حناان
تركي اللي ارتاح شوي وماعلق على الموضوع الكل سكت ومايعرفوا ليه تركي عصب كيذا
تركي استغرب من نفسه ليه يحبهاا لدرجه الجنوون طيب ياتركي يمكن ماتكون من نصيبك لالا ايش الحكي ذي لو بقطع راسي مابتكون مرام غير لي
ليي وبسسس حتى لو رفضت هياا بوقف في وجهها مابتزووج غيرها لو اجلس طول عمري عزابي
رجعوا الشبااب وكملوو استهباال ورقص
اليوم الثآآني
فيصل وهوآ وآقف في حديقتةة خآلتةة وينتظر شموخ لآنو يبغآهـآ في موضوع ضروري
طلعت شموخ وهيـآ تنآظر فيصل وتتآملةة عيونةة النآعسسةة وعدسـآتة البُنيةة وجسمةة الريآضي كـآن لآبس بنطلون آسسود وشوز آبيض وتيشيرت آبيض وسآعةة بيضآء وكآب آسود مكتوب عليةة كلآم بآلآبيض ورآفع نظآرآتةة على الكآب وينآظر سآعتةة ينتظر شموخ
نآظرت شموخ شكلهـآ للمرةة المليون كآنت لآبسةة برمودآ آبيض و بلوزآ توب آصصفر مكتوب عليهـآ بآلآحمر ورآفعةة شعرهـآ بفيونكآ آحمر بآرزةة جمآل شموخ مشت شموخ بخطوآت بطيئةة ووآثقةة لفيصل آللي رفع عينةة ينآظظر نعومةة شموخ وبرآءتهــآآ
شموخ بصوتهآ النـآآعم : هـلأ حبيبي
فيصل وهوآ يشيل عيونةة عنهـآ و ببرود قآل: آهلين وينكك سآعةة آنتظظرك
شموخ بهدوء لآنهـآ حـآسةة بشي خطير: مممم سوري قلبي وشفيك قولي ريحني
فيصل بهدوء: شوفي شموخ بدخل بآلموضوع دآيركت آوككي
شموخ : آوكي آسمعكك
فيصل: شوفي شموخ سحر سآرت كل شي بحيآتي وآنآ مآبغآ آعشمكك فيني (آعشمك = آخليك تتأملين فيني هع
شموخ وهيآ شوي وتبكي: وآنــــآآ آيش آكون بدنيتك...؟!
فيصل بهدوء: آنتي آلحين زوجتي وبسس وسحر كل حيــآتي آفهمممممممي
شموخ وهيـآ منفعلةة وتصصآرخ: قدرت تآخذذذذكك مني قدددددددرت ي فيييييييصل وآنــــــــــــــــــــآآ آ
فيصل وهوآ يحآول يهدي شموخ آللي صرآخهـآ بكل مكـآن: ششموخ هههههدي
شموخ وهيــآ تدف فيصل: آطططططططططططلعع برآآآآآآ آكرهكككك مآ آححححححبك
سحب فيصل شموخ لحضنةة عشـآن تهدآ وفعلأآ هدت شموخ بس ظلت تتمتم بكلآم موب مفهوم منةة آلآ فيصل آنـآ آحبك
شآلهـآ فيصل وطلعهـآ للغرفةة بعد مآ ععرف آنو آم شموخ وآبوهـآ رآحو عند عآيششةة
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
سلطآن وهوآ جآلس يتقهوآ مع آمةة :آلآ آقول يمةة
آم سلطـآن: سسم يمةة
سلطـآن: جنآآن وينهـآ م آشوفهـآ هآلبنت مآ تنشآف
آم سلطـآن: والله وآنـآ آمك فغرفتهـآ رح نآدهـآ تجلس معنـآ
سلطـآن وهوآ يوقف: وهذآ آللي بسويةة
طلع سلطـآن يشوف جنـآن آول مآ دق البـآب
جنـآن وهيـآ تقفل النت بسرعةة وبـأرتبآك قآلت : ممنو ..؟
سلطـآن: آلحرآآممي
جنـآن وآللي رمت آلآب تحت سريرهـآ وفصلت المودم: هآهـآهآ بآآيخةة
سلطـآن: آنـآ آدري عنك بآلله من بيكون غيري آنـآ وآلآ آمي وفكي البـآب وآخلصي
فتحت جنآن البآب ولفت دخلت غرفتهـآ : بسم الله علي آكلتني بقشوري هذآني فتحتةة
سلطـآن: سسسسسنةة مع وجهكك وبعغدين ليةة مآ تزلين تتقوين معآي آنـآ وآمي ...؟!
جنــآن: مــآلي مزآآج وبعدين ولآتكلمني لو سمحت لآني زعلآنةة منك !!
سلطــآن: آفـــــــآآآآ من شــنو يَ روح سلطـآن ..؟!
جنـآن بدلع: آنت وعدتني تنزلني السوق وسحبت علي
سلطآن وهوآ يضرب جبينةة : يووووةةةة وربي آسف نسسسسيت خلآص آعوضهـآ لك بكرآ العصصر آلحين خلينـآ مع آمي
جنـآن : على بآلك آلحين رآضيتني
سلطـآن وهوآ يسحب الخدآديةة ويرمي جنـآن بهـآ: آي كــــذآ ترضين هههههههههههه
جنــآن بعصصبيةة : آبوك يَ النذآآآلةةة
رآح سلطـآن لمن جنآن وشآلهآ وهوآ يقول بحنآن : آعرف كيف آخلي جنونتي ترضآ
جنـآن: وهـ ي َ ححححححححبي لككك
سلطـآن: آبووووووووووووووكككككك يَ المصصصصصصصلحةةة هههههههههههههههه
آم سلطـآن كـآنت تسمعهم وتدعي ربي يدوم عليهم نعمةة الفرح ودآيم تشوف آولآدهـآ مبسوطين
.................................
تركي: هاااه نطلع للمقهى والا ننطق
فيصل: عن نفسي انطق انت انا بطس للمقهى <<<كأنو جاب شي جديد خخخخ
تركي: هاهاهاها بآآيخه مره
راكان اللي ملاحظ تنرفز تركي: هدي اعصاابك ايش فيك معصب يابو الشبااب
خالد وقف وراح لتركي: تروك حبيبي وشفيك معصب علينا شكلك تحب مرام من يوم قلت اسمها عصبت علينا....؟؟
تركي اللي لاحظ حاله: مادري تعبان شوي لا توآخذوني وبعدين مين قال انا احب هذيك المغروره
فيصل وهوا يغطي: طيب طيب يلا نمشي
الكل: يلا
ركبو الاربع في سياره وحده
السواق خالد واللي جنبه راكان وورا خالد تركي وورا راكان فيصل
فيصل: وقف هنا نبي ننزل نشتري شي انا وتركي ونرجع
تركي: فصييل مافيني من نزل روح انت مافيني حيل
فيصل: فصييل بعينك وعناد بتنزل<<وسحب تركي من يده
نزلو فيصل وتركي
فيصل: تروك شوف البنات كيف يطالعون
تركي: اوووف منهم كأني فاضي لهم
فيصل: ههههههههههههههههه وربي عليك شكل وانت معصصب خوقاااقي هع
شوي جو بنتين عند تركي وفيصل
البنت الاولى: هآإآإآإي
فيصل وتركي لفو عليهم: هلااا
البنت تناظر تركي والثانيه تناظر فيصل
البنت الاولى بذوبان في عيون تركي: ممكن قلم اذا عندك
تركي ناظر فيصل اللي ساحب على اوم البنت: فصول عندك قلم...؟؟
البنت الثانيه: واااااااي اسمك مررره جونان فصولي
فيصل بكره للبنت: مين طلب رايك <ولف على تركي أيه عندي قلم
البنت الثانيه سكتت وهيا منحرجه وشافت دبله بيد فيصل: انت متزوج....؟؟
فيصل وهوا يطالع بالدبله وقرب الدبله من فمو وباسها: وه بس امووت في البنت اللي متملك عليها انا وبعدين محد قد قالك انك ملقوفه
تركي: ماعليك ياخي يقولون رزة الفيس من طبايع التيس
تركي: طيب شفتي يقول ماعندنا
فيصل توه يبي ييقلع بأهلهم دق جواله
>>تركي كان لابس ثوب ابيض وحآط شمآغ لونها بُني حول رقبته والنظارات الشمسيه على شعره ومعطيه شكل ولا في الاحلام
>>فيصل كان لابس بنطلون جنز اسود وبلوزه اورنج صااارخ ومع بيااضه طلع عليه شكل ولافي الخيال ولابس نظارته الشمسيه
فيصل وهوا يشوف الرقم ومو مصدق: تركي شوف مين داق علي بالله قولي هيا والا لا اخاف اكون احلم مابي افوق من الحلم
تركي وهوا يشوف الرقم: هههههههههه طيب رد قبل البنت تقفل
فيصل بذوبان: وهـ فديتها وحششششششتني الخآإآإآيسه
البنات: ..........؟؟
فيصل رد بسرعه: الو
سحر: الو
فيصل بهمس بس مسموع للي عنده: وحشششتيني
سحر فرحت بس ماحبت تبين له: وين اصرفها وبعدين وين ورقتي
فيصل عصب: قلت لك انسي ياماما
سحر عصبت منه: مو بكيفك جيب ورقة طلاقي
فيصل بحزن وبألم: احبك
سحر بقوه ماتدري من وين جتها: اكرهك <<وقفلت في وجه الخط
فيصل عصب لمن قفلت وعصب اكثر من الكلمه وكان بيرمي الجوال لولا الله ثم تركي اللي سحب الجوال
تركي: فيصل هدي
فيصل بألم: تكرهني ياتركي فااهم ايش يعني تكرهني
تركي ناظر للبنات وبعصبيه تكلم: وخري انتي وياها من هنا سامعين
طلع تركي وفيصل من المجمع وفيصل واصل حده من سحر مره
راحو الشباب المقهى وفيصل جلس شوي ورجع البيت لانه حس انه تعبان شوي
............................





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-12, 01:15 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

اليوم هو يوم رجوع اخو سحر أيمن من امريكا بعد ماكان يدرس ومايدري باللي يسير عن خواته او اهله
ايمن: يممه..... اميره..... سحر ..... يوووه وين راحو هذولا
مرام اللي داخله وشافت ولد قدامها توها تبي تصيح الا ايمن لف عليها وحط يده على فمها وساحبها للصاله
مرام بخوف: يممه مين انت <<<البنت شوي وبتنجن عشان ايمن خخخخخ
ايمن حب يخوف مرام زياده: طلعي اللي معاك بسرعه <وطلع سكين من جيبه <<<كان يخليها احتياط اذا سار معاه شي في امريكا
مرام بدت تبكي: تيب تيب بس لا تسوي لي شي بليييييييييز
ايمن اللي حزن على مرام وبينه وبين نفسه حرام هذي الدموع تنزل على وجه القمر
ايمن بحزم: انتي مين بسرعه....؟؟
مرام من الخوف: انا مرام وربي مرام وقسم واللي خلقك وخلقني ورب الكون اني مرام
ايمن يكتم ضحكته على برائتها: ومين طلب انك تحلفين....؟؟
مرام بخوف وعيونها ملييانه دموع وفهمت كلام ايمن غلط ورجعت تحلف زياده: ورب الكون واللي نزل حروف القران اني مرام
واللي يفقدني بابا اللي يكرهني واللي يفقدني حنان اللي تموت فيني وا.......!!
ايمن صرخ صرخه سكتت مرام: هيييييييييييييي اسكتي حاشا بالعه راديو انتي والاا معلق الشريط عندك
مرام ببرائه ممزوجة بغباء: اووه كيف طيب افكه وبعدين اي شريط واي راديو (وبهمس كملت) شكله سكران
ايمن ماقدر يستحمل اكثر وانفجر بالضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
مرام: الحمدلله والشكر يضحك ذا هههههه غبي ههههههههههههههههههههههههه هههههه((وبينها وبين نفسها) <<خليني اضحك معاه يمكن يهدا الوضع( وكملت ضحك) ههههههههههههههههههههههههه هههههه
ايمن استغرب ضحكها وصرخ فيها: هييييي ليه تضحكين
مرام: لانك ضحكت
ايمن: يعني تقلدين....؟؟
مرام: لابس عشان انت ضحكت قلت اضحك معاك
ايمن: طول عممرك يامرام غبيه على بالي تغيرتي
مرام: من متى المعرفه سلامات
ايمن وهو فاتح يدينه يعني تعالي لحضني: انا ايمن ياغبيه اخو سحر واميره ولد خالك يامعفنه واخوك اللي يحبك
مرام كأن احد قالها تعالي لحضن ابوك ونطت زي المجنونه وهيا تصاارخ بقوه كأنها طفله صغيره اعطوها هديه
مرام: اييييييييييييييمممممن وحششششششششششششتني
ايمن وهوا يشيل مرام بقوه ويدور فيها ويضحك على برائتها: هههههههههههههه وانتي اكثثثثثثثثثثثر
مرام ماتبي تفك ايمن: احببببببببببببببببببببببب بببببببببببك يامععفن (شوي نزلت دموعها)
ايمن: افا ليه تبكي
مرام: ايمن فقدتك حيل تغيرتي كثثثثثير
ايمن يستعرض: كيف سرت حلو صح
مرام لاول مره تضحك من قلب: ههههههههههههههه مره
>>ايمن ابيض وشعره لونه اسود ناعم مسوي سكسوكه عيونه وسيعه حلو يآخذ من ملامح سحر واميره جذااااااااااااب لابعد درررجه
طويل وله شخصيه قويه اذا قال كلمها ينفذها مهما كانت صعوبة الموقف
اللي اختاره يموت في مرام ودوم مع بعض ويموتون في المقالب<<< دايم يسوي مقالب في البنات واهم شي مرام تكون معهم لانو يحب يسمع صرخات البنات
ايمن: وين اهلي...؟؟
مرام: راحو السوق
ايمن: اها ليه مرتزه مع فيسك هنا...؟؟
مرام اللي تفتكر انه تركي معاهم : ممم لا مالي خلق
ايمن: اها تيب تجي معاي نروح لهم
مرام بسرعه: لااااااااا
ايمن وهوا يجرها مع يدها وينادي الشغاله عشان تجيب العبايه: ليزآ ليزآ
ايمن وهوا يلف على مرام ويحاكيها: تصدقين وربي وحششتني هالشغاله
مرام بنص عين: ايمنو ه بعد عنها طيب
ايمن يسوي نفسه بيبي: تيب تيب بس زيبي لي هلاوه تيب <<ويسبل عيونه
مرام وهيا ميته ضحك: هههههههههههههههه حاشا قلبت هندي انت وين والبراءه وين
ايمن: خليت البراءه لك يأم عيون انتي
مرام تخصرت: ام عيون بعيونك
ايمن: هههههه اي باااااااين
جابت الخدامه العبايه حقت مرام وايمن وهوا يجرها مع يدها: تصدقين مرام سرتي حلوه
مرام: هييييييي ترا بتغطى عنك لو ماعقلت
ايمن: يختي من زينك بس امشي لا اصرعك بكفف
مرام وهيا تسوي زعنانه: تيب
ايمن: ههههههههه فديت الزعنان بس
مرام: هههههههههههههههه تعرف اني ماقدر ازعن منك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
في السوق
مي: هااه بنات ايش رايكم في ذا....؟؟
سحر ببرود: حلو
مي: يختي انتي وبرودك تتطفشي<<طبعا الشباب كانو مع البنات لان الحريم راحو مع بعض
راكان: مي خفي على البنت شوووي
سحر لفت وشافت الشباب معاهم وبهمس لحنان: حاشا يحرصونا خخخخ
حنان: خخخخخخ يب يب حنا بنات المليورديرات مسوين بوديقارديين على غفله هع
سحر: قصدك بنات الشحاتات هههههههههههههههههه
حنان: هههههههههههههههه
سحر بعناد وناويه تطفش الشباب وفيصل: ماعجبني شي انا
حنان: وانا كممان
فيصل بخبث: سحور انا راح اختار لك على ذوقي اوكي
سحر بطفش : لااااااااااا يسلمؤووؤو انا اختار لحالي
فيصل: هههه خلاص انا قررت وانتهى الموضوع
فيصل: ممم انتي اختاري اللي تبينه وانا بدفع
راح فيصل عنهم واشترى الفستان لسحر ورجع عندهم بعد ماحط الفستان بسيارته
تركي كان ساكت طوال الوقت
سحر: تركي
تركي مستغرب لان اول مره سحر تكلمه: هلا
سحر: وشفيك ساكت عسى ماشر تعبان.....؟؟
فيصل بيموت من القهر: ....................
تركي: لا والله عادي بس نزل الوحي علي
سحر ضحكت: هههههههه نفس الكلمة وبعدين ليه ممسكه معاك الكلمه ذي انت وياها
تركي: انا وياها مين هيا ذي.....؟؟
سحر: وفي احد غيرها مروم اكييييد
تركي وحس ان قلبه طبول وتغير لون وجهه
الكل لاحظ تغير وجه تركي ............
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
ايمن: يلاا مرومه انزلي
مرام وهيا تعدل لثامها : طيب بس دقاايق
ايمن : خييييييير ايش عندك ايش ذا (وهوا يسحب لثامها) اقوول كيذآآ احلا تعودت اشوف فيسك ذا
مرام عجبتها الفكره وتبي تغيظ تركي ماتدري ليه بس تبي تغيظه : هههههههههههه ابشر ماطلبت شي ياعنوني
ايمن : اقوول انزلي لاوريك شغلك
مرام وهيا نازله : بسم الله علي طيب طيب ( وهيآ تكلم نفسها) بسم الله ايش فيه ذا
دخلو المول ومرام منحرجه مرره ولازقه بأيمن وتحس شكلها غلط مره ونظرات الشبااب المتفحصه لها واللي بيآكلونها بعيونهم خوفتها
ايمن: اووه مررام وربي انك نشبه بعدي شوي خليني اقدر اتحرك
مرام: ما بي وربي خاايفه شوف كيف يناظروني
ايمن: ماعليك منهم احتقريهم وابتسمي وخليك واثقه هع(ايمن متفتح مرره وفري )
مرام بعدت عنه وهيآآ تأشر لايمن
مرام: ايمن شوف البنات هينااك يلا نرووح لهم
تركي اللي عرف مرام وانصدم من شكلها وزادت صدمته لما شافها مع واحد ولازقه فيييييه حس شياطينه تدور حوله
سحر وحنان واميره عيونهم مفتوحه على الاخييييييييرومصدومه من مرام واكثر شي من اللي معاها
سحر واميره بصرااااااااااااااااخ اذهل الموجودين : ايممممممممممممممممممممممم ممممنننننننن
الكل :................................................. ... مصدوووم
مرام: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههاااااي حلووووووووووووه المفاجأه صوووووووح
البنات بصووت عالي: اي صوووووووووووووووووح ههههه
مرام ناظرت بتركي بأحتقار وابتسمت بأستهزاء وهيآآ تفتكر الموقف اللي سار بينهم
تركي حس بحرارة نظراتها
سحروهيآآ تضم ايمن: وحشتني موووووووووووووووووووووووو وووت
ايمن وهوآ ضامها: وانتي اكثر فديييييتك انتي
اميره وهيآآ تسوي زعنانه: لاياشيخ احلف بس انت وياها ولا كأني موجوده
ايمن وهوآ يبتسم لاخته ويضمها : لالا كل شي الا انتي وربي اموت فيك
حنان كانت تستحي شوي من ايمن مدت يدها وصافحته: كيفك ايمن وين الغيبه...؟؟؟
ايمن اللي هو كمان تذكر حنان والسالفه اللي سارت قبل كم سنه بينهم وكان مقدر حيائها: بخير يالغلا وانتي كيفك
حنان دق قلبها لكلمته وهيآآ ماتدري ليه: انا بخير (حنان تحاول تضيع السالفه) تعال خلينا نعرفك على ازواج خواتك واقاربهم
ايمن ابتسم لها وقال : يلاا
مرام : لاا انا بعرفه عليهم
البنات عرفوا ان ورا مرام شي وافقوا وهمآآ يشوفو نظرات الترجي بعيونها لهم
مرام سحبت ايمن من يده واخذته عند الشبااب
مرام بخجل لانها اول مره تكشف قدامهم وخدودها محمممممره: السلام عليكم
الشبااب ماعدا تركي اللي كان مستحقرها: وعليكم السلام والرحمه
مرام بأبتسمه تذووب: اممم حبيت اعرفكم
الشبااب:..............
مرام وهيآآ تأشر على فيصل : ايمن ذا فيصل زي ماانت عارف مملك على سحر (وهيآآ تأشر على راكان) وذا راكان برضه مملك على اميره
ايمن بأبتسامه ويصافحهم: هلا والله تشرفت فيكم
فيصل : هلا فيك تسلم ماعليك زوود
راكان اللي عرف ايمن لان اميره دوم كانت تحكيه عنه: هلا فييك مرحبا تو مانورت السعوديه
ايمن يضحك:هههههه منوره باهلها تسلم والله
مرام اللي لفت على تركي وبنظرات استهزاء: ايمن ذا تركي ولد عمهم
ايمن مد يده لتركي: هلا والله بتركي
تركي من دون نفس: هلا فيك
مرام استحقرت تركي ولفت على ايمن : باقي خالد بس الظاهر انه ماجا معاهم يسير اخو فيصل وراكان
ايمن : ماعليه فرصه ثانيه نشوفه
تركي تكلم ببروود عكس اللي جواته: طيب ياانسه مرام عرفتيه علينا وماعرفتينا عليه
مرام بابتساامه وهيآ تناظر لايمن مستقصده تغيض تركي: ههه ذا ايمن فديته (لفت على تركي بنفس الابتسامه) اخو اميره وسحر
تركي بينه وبين نفسه: لاياشيخه باقي ماضميته لا وولد خالها ومتعلقه فيه اللي يشوفهم يقول زوج وزوجته جعله اللي ماني بقايل
فيصل اللي ارتاح: هلا والله ايمن اعذرنا ماكنا نعرفك
قاموا الشبااب يضحكو ويسولفو وكأنهم يعرفو بعض من زمان وتركي بعد اندمج معاهم لانه شاف ايمن كيف حبووب مرره
اما عند البنات
حنان: مررام ليه شلتي اللثمه....؟؟
مرام وهيا تناظر في الفساتين : كيفي حرره وبعدين انا لما كنت بدبي عادي ماكنت احط لثام
حنان بعصبيه: لامرام هينا غير انتي بالسعوديه مو بدبي
مرام من دون نفس وعارفه ان اللي سوتو غلط بس هيآآ مايهمها شي خلاص كل شي عندها عادي: خلاص حنان واللي يعافيك ارحميني
حنان: الظاهر كلامي ماعجبك مرام اللي سويتيه غلط فهمتي و استحقرت مرام وتركتها
مرام حز بخاطرها بس سكتت
اميره: حنان ليه قلت لها كيذآ انتي عارفه انها لما كانت بدبي عادي ماتحط لثام يعني ماتغير شي
حنان : الا تغير هينا غيير لما كانت هناك مافي احد يعرفها بس هينا فيه احد يعرفها ويعرف ابوي كمان
سحر: لامو غير بعدين هيآآ خلاص تعودت
اميره : من جد حنان خلاص ياختي اضحكي لاتعبسي وبعدين انتي عارفه ابوك مايهمه ومايهتم لهيك اموور
حنان ابتسمت مجامله وهيآ مو عارفه ليه عصببت على حركه مرام مع انها عارفه ان مرام ماكانت تحط لثاام
مرام اللي كانت سرحاانه وتفكر في حالها ودنيتها مافي شي يفرحها ماقد كملت فرحتها
ابتعدت عن البنات تبي تختفي عن انظار الكل
قفلت جوالها وجلست في الكوفي شوب اللي جنب المول اللي همآ فيه
كان فيه بنات وشبااب وازعجتها نظرات الشبااب لها بس كانت مطنشه ولا عليها
طلبت لها كوفي
شوي ووصل طلبها
وجلست تحرك فيه وما انتبهت الا واحد يجلس على الكرسي رفعت نظرها وانصدمت بالشخص الجالس قبالها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-12, 01:15 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


حنان: اميره وين مرام...؟؟؟
اميره: مدري عنها توها كانت هينآآ
حنان خافت على مرام لان مرام كانت متضايقه: ياربي طيب بدق على جوالها
حنان وهيآآ تدق وكانت على اعصابها جاها ان الجوال مغلق
حنان بقلق : جوالها مغلق
حور: ماعليه حنان الحين تلاقينها تدور لها فستان وجوالها خلص شحنه
حنان وهيآآ تحاول تقنع نفسها بكلام حور: اي صح معك حق يمكن
سحر: انا بروح اجلس احس اني تعبت
اميره : طيب اللي يسمعك يقول ذي دوبآ بسرعه تتعبي مالت عليك
سحر:هههههه ايش اسوي والله رجليني تعورني
اميره : اووف منك انقلعي بس
سحر : ادري اني بنقلع ماجبتي جديد ماعندك سالفه للاسف
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
عند الشبااب
راكان: طيب ايش رأيك نرجع البيت ونتونس هيناك
فيصل: براحتكم
تركي: لا وانت صادق ناخذ العيال ونطلع المزرعه عشان جيت ايمن
ايمن: لا بالله لاتكلفون على انفسكم وبعدين انا ابي اجلس مع اهلي
تركي: اوكي مافي احد مانعك ياخي اجلس مع اهلك وتونس واستانس وبعد العرس نخرج للمزرعه هااه ايش رايك
ايمن: والله مالها لزمه من دون عزيمه نطلع للمزرعه
فيصل: لا والله ذا واجبك ولازم نقوم فيه
راكان: اصلا لو ما احنا اللي بنقوم بالواجب اكييد الشياب بيسووون عزيمه
ايمن ابتسم: اوكي دام مافيها فكه مافي مانع
راكان : هاه نرجع للبيت...؟؟؟؟
ايمن: لحظه ابي اشوف مرام لانه اكيد البنات اشتروا بس هيآآ لا لااننا تونا واصلين
تركي اللي انقهر من اهتماام ايمن لمرام
ايمن ثواني ادق عليها
ايمن : غريبه جوالها مغلق تكتب في التاريخ
تركي ببرود وايمن لاحظ نظرات تركي لمرام وحبه لها: يمكن مافي شحن
ايمن : مااتوقع بس بشوف سحر
ايمن وهوآ يدق على سحر اللي كانت تحكي مع امها وام فيصل
سحر: ماما مافي شي عجبني كله مو حلو
ام فيصل : ليه يابنتي انتي اختاري وفيصل يدفع
سحر اللي تضايقت: لا ماابي منه شي ابيه يطلقني وبس
ام فيصل: ليه ياسحر كيّذآآ ترا فيصل يحبك
سحر ودمعت عيونها: يحبني ويتزوج علي واحنا لسا ماتزوجنا بصراحه اعظم حب ذاا
ام سحر اللي عصبت من كلام بنتها سحر: سحر شو هاد شو هالحكي يااميي
سحر: ماما .............. وقطع عليها صوت الجوال
ايمن: الووو سحووورتي
سحر: هلا ايمن هلا حبيبي فيك شي
ايمن : لاياقلبي مافيني شي بس بغيت اسألك عن مرام وينها
سحر وهيآآ تتلفت وتدور مرام بعيونها والتقت عيونها بعيون فيصل اللي كان جاي جهتهم: مدري الظاهر انها مع البنات
ايمن : اها طيب ليه جوالها مغلق
سحر اللي ارتبكت لان امها وام فيصل تركوها هيآآ وفيصل وراحو: مدري عنها اكيد مافي شحن
ايمن : اوكي سوسو بدك شي
سحر: لاسلامتك
سحر قفلت من ايمن ولفت على فيصل بعصبيه
سحر: خيييييييير ........ وسكتتها لمسة فيصل لخدها
فيصل: كيفك...؟؟؟
سحر وهيآآ تبعد يده عنها: انا بخير دامك بعيد عني
فيصل عوره قلبه : طيب ناظري فيني وقولي اكرهك
سحر: لفت وجهها عنه وهيا مغمضه عيونها وماتبي تحكي معاه
فيصل: ناظريني وقولها وربي لو قلتيها اللي تبينه بيسير بس انتي قولها لي
سحر جمعت قوتها وناظرت فيه وقالت الكلمه اللي انهت وقضت على فيصلللللل
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
مرام اللي كانت سرحاانه وتفكر في حالها ودنيتها مافي شي يفرحها ماقد كملت فرحتها
ابتعدت عن البنات تبي تختفي عن انظار الكل
قفلت جوالها وجلست في الكوفي شوب اللي جنب المول اللي همآ فيه
كان فيه بنات وشبااب وازعجتها نظرات الشبااب لها بس كانت مطنشه ولا عليها
طلبت لها كوفي
شوي ووصل طلبها
وجلست تحرك فيه وما انتبهت الا واحد يجلس على الكرسي رفعت نظرها وانصدمت بالشخص الجالس قبالها
.....: ممكن اتفضل والا غير مرغوب فيني
مرام:..............................
..... وهو\ يسحب الكرسي ويجلس بدون اذن مرام وهيآآ مصدووومه: اوكي السكوت علامه الرضا
مرام مصدوومه وللحين مو مصدقه عيونها
.....وهو يتأمل عيونها ونظراتها : وحشتيني وحشتني عيونك وحشني صوتك وهمسك ونظراتك وزعلك وحشني كلك ياكلي
مرام وهيآ تحاول تتمالك نفسها: ههه على مين ترى وربي صايره هالحركه قديمه
....: مرام وربي احببببببببببببك
مرام وتنزل دموعها: بندر انا ماعادني مرام الاولى انا خلاص نسيتك نسيتك تعرف ايش يعني نسيت
بندر: بس انا باقي احبك وابيك ومستحيل اتركك بسهووله مستحيييييييييل تسمعيييييييييين
مرام وهيآآ قايمه وتحاول تتمالك عشان ماتنزل دموعها زياده: ياكثر ماقلتها يابندر وصدق انت ماتركتني انت تخليت عني
بندر وهو يمسك بيدها ويوقف: مرام..
مرام وهيآ تقاطع كلامه وتسحب يدها وبغرور متصنع: لو سمحت اعرف وين تحط يدك وعدل اسلوبك لو سمحت
بندر مصدوووم من حركة مرام: مرام ايش فيك انا بندر حبيبك نسيت يامرام ايامنا اللي قضينها سوا نسيتي يامرام لما مرضت وسهرتي معاي
نسيتي لما كنا نضحك سوا ونمزح ونتسوق سوا نسيتي لما كنت ماانام الا بعد مااطمئن عنك نسيتي ذاا كله
مرام وتحاول ان كلام بندر مايأثر عليها: مراهقه كان اللي بيننا حركات مراهقين وخلاص انا الحين عرفت مين بندر وبعدين انا مانسيت
الظاهر انت اللي نسيت عموما انا انهيتك من حيااتي وتعبت حتى طلعتك من هذا ( وهيا تأشر على قلبها) تعبت وقدرت اطلعك
بندر وتجمعت الدموع في عيونه: مرام اوكي انا تزوجت بس وربي حتى زوجتي ماقدرت تنسيني مرام.... انا نسيت اهلي نسيت حالي
نسيت من بندر نسيت الدنيا سرت زي المجنون ادور على عقلي سرت زي المريض ادور شفاي سرت زي الاعمى ادور على عيوني مرام انتي
حلمي اللي حلمته وماتحقق انا تعبت من دونك وتعبني زياده بعدك وصدك مرام انا ابيك انا شاريك هالمره تكفيين اسمعي كلام قلبك مو عقلك
مرام وهيا تبكي: انا يابندر نسيت نفسي لمن بعدت عني بس بعدين اكتشفت انك مو لي ومو معاي ومافي شي يربطنا لا حب ولاغيره وانا هالمره من جد
بسمع كلام قلبي مو عقلي
بندر فرح من قلب من كلامها: جد طيب قلبك يقول اني انا صح,....؟؟
مرام بضحكة استخفاف ببندر: ايه ايه انت بس لمن سألته قالي لا ترجعي للي تركك واللي بعد عنك ونسي وعوده الكذاابه يقولي اختااري تركي
لانه هو اللي يحبني وانا احبه <<<مرام ماتدري ان تركي يحبها بس حبت تقهر بندر
بندر بعصبيه. مين تركي ذااا....؟
مرام بحب: هذا حبيبي اللي شراني مو باعني هذا روحي وقلبي وكلي ذا اللي اختار راحتي مااختار شقااي
بندر غار على مرام لانه تعود ان الكلام الحلو له مو لاي شخص غيره: وربي لاذبحه هالتركي لو قرب منك ساامعه
مرام تعرف بندر كيف حقير: هيييييي هيي بعد عنه احسن لك كل شي الا تركي سااامع
ومشت من جنبه وهيا تبكي على بندر وحبها اللي مات قبل لا يثمممر
" تقوى الهجر "

تقوى الهجر ... وش لي بقى عندك تدور لي عذر... لاتعتذر
تقوى الهجر ... مانجبره من عافنا...ماينجبر...لا تعتذر
زاح الصبر... لالا تعنى لي وتمر... وتبغى الصبر
وين الصبر ..؟؟؟؟
جرحي عميق والقلب في دمه غريق
وتبغى الصبر ..؟؟؟ ويلاه من وين الصبر .؟؟
مهما تقول لا تعتذر
مهما تقول من الاغاني والجمل
مايحتمل قلبي فدى جبر الآلم
يمشي معك درب الندم... مايحتمل
يكفي عليه منك احتمل كذب وغدر
حبك سراب ضيعت وقتي اتبعه... يكفي عليه
وسط الضباب صوتك ينادي اسمعه... صرت اتبعه
واليوم في صحرى الضمى... ترمي فؤادي وتحرقه
ترجع تقول ابي اعتذر... ليه العذر؟؟
دام الهوى ماله على قولك عذر
والجرح يا جرحي يداويه الصبر... ليه العذر .؟؟؟
الله كريم... الله عليم
و عالم بالحال ولايمكن يضيم
عزاه لك يا قلب يا احلى نديم
عزتي للحب لو يصبح يتيم
حبك يتيم ... وكلك ندم
وين الندم بين السطور .؟؟؟
عمر العدم ماله ظهور
ترى هذا غرور.... هذا غرور
تمشي بطريق... وانا بطريق اللي يوديني لبعيد
عنك يا أول رفيق البعد يعفيني المزيد
وين الوفا والتضحيه .؟؟؟ وينك رفيق؟؟
وبتجمع اوراق السنين ..!!
لا تنسى تجمع جروحي ودمعي وآهاتي معك
وقلبي بعد ماقتلته يا رفيقي معد يقدر يمنعك
كل الامر عاد بيدك يا خلي يا هاجر
ماعندك عذر .!!

مرام ماقدرت تحكي ولاا كلمه وتمنت الارض تنشبق وتبلعها ولا يكون سامع الكلام اللي دار بينهم
مرام بصدمه: تركي

.................
بنــــــــــــــدر ....؟؟!!
مرآم وتركي آيش يسير بينهم ....؟؟! وآيش ردةة فعل تركي ..؟!
شموخ وفييييييصل .......؟؟!!
سلطـــــــآآن ....؟!
مععقولةة تكون نهآآيةة سسحر وفيصل ....؟!!
ححنـآن ....؟!!
آميرةة ورآكــآآن ...؟!
وآيش سسر جنــــآن ...؟!
آيمن وحنــآن وش سآلفتهم ...؟!



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-12, 01:19 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت الثآمن

احبك وانت بالحب تكفيني
احبك وانت بالدمع ترويني
احبك وانت بالقلب تحميني
احبك وانت بالعين محبوبي
احبك وانت بالليل تغني لي
احبك وانت بالحلم تلاقيني
احبك وانت بالهمس تناديني
احبك احبك احبك احبك
وبظل احبك الين الموت يلاقيني


............: احــــــــــبــــــــــــ ـــــــــــك والله احــــــــــــــبــــــــ ــــــــــــك
فيصل حس ان الدنيا تدوور فيها حس انه شي فيه انتهى وابتدآآ شي ثااني
سحر وهيآ تبكي: اصلا عمري ماكرهتك بس انت اللي خليت هالشي بيننا يسير
فيصل سار يضحك زي المجنوون : هههههههههههههههه ( وهوآآ يوقف سحر معاه) اعشقك اموووت فيك وربي يالبىى كلك ياكلي هههههههه
سحر سارت تضحك معاه وعيونها مليانه دمووع: هههههه وانا كممان احبك
سكتت سحر ونزلت راسها وفيصل لاحظ الشي ذا خاف انها تتراجع وتحس انها غلطاانه
فيصل وهوأ يبلع ريقه: سحورتي ايش فيك سكتي.....؟؟؟
سحر ناظرت فيه وقالت بعد ثواني من سكوتها: وشموخ يافيصل ايش راح يسير .....؟؟؟
فيصل ارتاح شوي: سحورتي ماعلينا ماابي افكر في شي غيرك خلي موضوع شموخ لوقته انت الاهم عندي الحين
سحر ابتسمت وكأن فيصل يشوفها او يحس فيها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
قررووا العوايل انهم يرجوا للبيت لانهم تعبوا
تركي استغرب انه ماشاف مرام
ايمن : هااه بنات اشتريتو وخلصتو
البنات بصوت واحد : ايه بااباا
الكل : ههههههههه
ايمن : بابا بعينك انتي وهيآ مسوين صغار علي يلاا كل وحده ترووح للسياره اللي جات فيها
اميره: لاايمن انا ابي اجي معاك
ايمن : لااا حوبي السياره اللي جابتك توديك انا تجي معاي مروومه (سكت شوي وسار يتلفت حوله) الا وينها مرومتي
حنان تتكلم وقلبها يعورها على اختها بس تكابر: ماعليك منها لاتخاف عليها اللي راح بكيفه يرجع بكيفه
الكل حس ان بين مرام وحنان شي
تركي: خلاص انتم روحو السياره وانا بدور عليها
ايمن: لالا انت رووح وانا بدور عليها ماعليك
تركي : لاتتعب نفسك اصلا باقي في غرض لي ابي اشتريه ومره وحده بطريقي بجيبها
ايمن ابتسم: لا شكرا ماابي اتعبك واكلف عليك
تركي ( تعب مروومه راحه لي ): ههه لاتعب ولا شي ومافيها كلافه وبعدين انت توك راجع من سفر رووح ارتاح
سحر وهيآ تأيد كلام تركي: اي صح ايمن تركي معااه حق انت تعبان توك راجع رووح ارتاح
فيصل اللي كان جنب سحر قرب منها وهمس لها: انتي ايش سالفه اهتمامك بتركي ترى انا زوجك
سحر: هههه وخر عني اقول
فيصل: هههه اوكي بس ترى مره ثانيه مابعديها لك
ايمن: خلاص مدام كيذآآ وانتم مصرين خلاص اوكي مع اني عارف انه مرام بتزعل ...
تركي قاطعه كلامه: اذا زعلت مصيرها ترضى
الكل وافق وراحوا على سياراتهم واتجهوا الى المنزل هع
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
تركي خرج يدور لمرام ماكان عنده غرض بس كان عذر عشان يشوفها ويكون معاها ويعرف وينها
تعب وهوآ يدور لها خرج برى المول وشافها خارجه من الكوفي ووراها شاب راح جهتها وهوآ عارف انها مو منتبه فيه
تركي سمع كل اللي صار بينهم
مرام بصدمه: تركي
بندر بحقد وقهر: وهذا تركي اللي تركتيني عشانه هههههه لا بجد ذوقك خطير يا مرام والله وعرفتي تختاري
مرام ضاع الحكي منها
تركي سحبها من يده ووقفها جنبه : مرام مين ذااا...؟؟
مرام بربكه: هااه ايوه هذا يعني اممم
بندر بكل وقاحه وقهر ومد يده لتركي: هلا تركي انا بندر حبيبها يعني (وهوآآ يضغط على الكلمه) اول حب في حياتها
مرام حست بحقارة بندر قربت من تركي ومسكت يده وميلت جسمها عليه وقالت بدلع: هههههه توتو يدري بكل شي
( ناظرت تركي واتربكت لما التقت عيونهم وبدلع غريب وتحس كلامها من قلبها) انا مااخبي عن توتي اي شي
تركي حس قلبه يدق بسرعه رهييييييييبه من عيونها الجريئه ولمسه يدها البارده ودلعها وغنجها الرباني
تركي من دون مايمد يده : اووووووه مييمووو هذا اللي قلتي لي عنه (ناظرها) ماعليك منه عنوني انا جنبك
تركي بعد بندر اللي كان مييييييت قهررررررر : لو سمحت طريق وبعدين حسك عينك تقرب من مروومتي
مرام ناظرت بندر بنظرات احتقار واشمئزاز وراحت مع تركي وتركته يأكل بنفسه ومييت قهرر وغيظ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
تركي وهوآ يمشي ومو عارف وين بيوديها وكاان ميييييييت من القهر وواصله حده من العصبيه وصوت نفسه واصل لمرام
مرام خافت من عصبيه تركي وانه كان يمشي بسرعه تعبت وعورتها رجلينها
مرام وقفت: هيييييييييييييه انت رجلي توجعت ( وهيآآ تبعد يده عنها وقالت ببيراءه وابتسامه تحسب اللي سواه خدمه لها) خلاص تقدر ترووح ترى
تركي بعصبيه سحب يدها وقال بصووت شبه عاالي : امشي قداامي لااوريك شغلك
مرام تحاول تسحب يدها منه: هييييييييييي انت مين تحسب نفسك ابد عني
تركي ساكت ومو حااس بنفسه من اول يدورون عليها وهيآ مع العاشق الولهاان حقها طيب يامرام والله لاوريك شي عمرك ماشفتيه
مرام ماتدري وين تركي ماخذها فجأه وقفوا عند سياره مرام حست انها سياره تركي
تركي بعصبيه: اركبي
مرام بنرفزه: لاياشيخ احلف بس ماعاد علي الا هي اركب معااك
تركي قرب منها وهوآآ يضغط على اسنانه : قلت لك اركبي يعني اركبي كفاايه انك كنتي مع العاشق الولهان حقك ومسويين رومنسيين ومدري وشو
وقفت يعني على انك تركبين السياره وبعدين كويس اني لحقت عليك قبل لاتركبين معااه ( وسكت مايبي يقول كلام اكثر من كيذآآ
مرام خافت من تركي لان عيونه حمرت ارتعبت مرام من شكله وجرحها كلامه ومن دون ماتحس ركبت السياره
تركي ركب السياره وشغلها وبسرعه خافت مرام منها تحرك
مرام: تركي هدي وربي اخاف
تركي كمل ولا عليه منها
مرام خاافت زياده لاان تركي زوود السرعه : هييييييييييي تركي وقف وقف والا ترى وربي لافتح الباب
تركي هدآ شوي مو عشانها بس لف عليها وقال بقهر فضييع وبأحتقار وهوآآ يضغط على اسنانه: غطي وجهك مو من جمالك عشان تكشفين
مرام عصبت منه هو ايش دخله يتحكم فيها وقالت بقهر: اسفه اطلب شي ثااني ( ولفت وجهها جهت قزاز السياره اللي كان مضلل بس خفيف)
تركي اخذ نفس وحرك السياره وكانت السرعه معقوله يعني مو زي اول
مرام سرحت ومن دون ماتحس نامت
تركي وقف عند البحر لف عليها وشافها نايمه جلس يتأملها يددق في ملامحها اللي اسرته
تركي بينه وبين نفسه ليه يامرام تسوين كيذآآ ليه ماتوقعتك من هالنوع من البنات اخخخ ياامرام ليه كل هالبراءه فيك واللي شفته اليوم
يقولي ان براءتك ذي مزيفه ليه كل هالبراءه بوجهك ليه جيتي السوق عشان تقابلينه كشفتي وجهك عشانه ليه يامرام لييييييه
تركي جلس يتأمل ملامحها حلوووووووه مررره عيونها وسيعه ورموشها كثيفه وطويله انفها واقف زي السيف وصغير فمها وردي وملياان مره حلو يجذب الواحد
وجهها ابيض وخدودها ورديه ياليتني ماشفتك ولاحبيتك
تركي غمض عيونه وفتحها وبعصبيه رهيبه : هييييييه انتي مراام
وسار يهز فيها
مرام قاامت مرعوووبه: هااه ايش فيه ابوي قااال شي عني (سكتت لما شافت تركي يناظرها كانت بتخاصمه بس تذكرت اللي سار معاها)
تركي بعصبيه وغيظ: هههه يعني خايفه من ابوك يقولك شي لو درى عن عمايلك السودا
مرام بعصبيه: شي مايخصك وبعدين اي عمايل سودآ يااخ تركي
تركي عصب وقرب منها وضغط على اسنانه: اخر مره آسمح لك ترفعين صوتك علي تسمعين يا.......
مرام : كمل كلامك يا ايش ....؟؟؟؟
تركي باابتسامه استحقار ونظرات استهزاء: تعرفين مين تكونين مو لازم اكمل
مرام عرفت قصده وانصدمت وانجرحت كثيييييير : اي الحمد لله اعرف نفسي وواثقه بعد وبعدين ليه جايبني هينآآآ...؟؟؟؟
تركي: عشان اعرف الكلام اللي قلتيه عني واشوف سبب ثقتك الزايده
مرام تذكرت الكلام اللي حكته عن تركي عشان تقهر بندر: اي تذكرت لاتصدق تراه كذب مني
تركي وناظر فيها بنظرات مرام ماعرفت تفسيرها: ايه قلتيلي كذب عشان تقهرين حبيبك صح ...؟؟؟
مرام: شي مايخصك اقهر والا ما اقهر انا مو ملزوومه ابرر لك
تركي بنفس النبره: وحركااتك ياانسه مرام....؟؟؟؟
مرام حمرت خدودهاا وسكتت
قرب منها وقال بأستهزاء: لاتلعبين بالنار يامرام ترى بتحرقك ولا تحسبيني من الشبااب اللي تعرفينهم انا مستحيل اطالع وحده مثلك تسمعين
مستحيل اطالع وحده مثلك(كان يتكلم من ورى قلبه ويدوس على قلبه بدون رحمه بس كان مجبور)
مرام صدمها كلام تركي وحست اطرافها تبرد تكلمت بهدوء: طيب ممكن ترجعني البيت لو سمحت
تركي استغرب من رد مرام حس انها انجرحت معقوله اعني لها شي
تركي تنهد و سكت ولف عنها وحرك السياره ومشى على البيت وهوآآ حاسس انه مستحيل هوآآ ومرام يكونو لبعض

اه يا كثر الالم
اه يا كثر الندم
دنيا خطويها جروح
ما ترحم الي انظلم
تغربت وضاع العمر
والوقت يمشي ويمر
ولليوم انا ماشفت فيك ساعة فرح
دخيلك يا حزني وقف
لاتمشي معي بدربي
اناصبري انتهى وضعف
حس ياحزن بوجع قلبي
ولليوم انا ماشفت فيك ساعة فرح

انتهت رحلت السووق سارت في الرحله الطويله احداث احيت قلوب واماتت قلوب ثاانيه
بدآآ فيها حب وانتهــى فيها حب..... شفى منها قلب مجرووح وانجرح فيها قلب مجرووح
ظهر فيها الحق لقلووب.... وظلم لقلووب ثاانيه
انهت قلووب حبها ... وبدآت قلوب حبها
انولد فيها الحب والود والشوق والهياام.....وانولد فيها الكره والحقد والنسياان والحسد
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ



لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:23 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.