آخر 10 مشاركات
الطريق المسدود -روبرتا لي -عبير جديدة - عدد ممتاز (الكاتـب : Just Faith - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          227- لعنة المال - ريبيكا ونترز (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          رواية: ثورة مواجِع من عُمق الورِيد (الكاتـب : القَصورهہ - )           »          204 - من يطفئ الحنين - سارة كريفن (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          90 -حبيب الأمس - جين سامرز -عبير دار الكتاب العربي (الكاتـب : Just Faith - )           »          و آن أوان قطافك * مميزة **مكتملة* (الكاتـب : ahlem ahlem - )           »          الفجر الخجول (28) للكاتبة الرائعة: Just Faith *مميزة & مكتملة&روابط اخف* (الكاتـب : Andalus - )           »          أشعلي جمر الرماد (4) للكاتبة الرائعة: jemmy *مميزة & كاملهــ* (الكاتـب : حنين - )           »          126 - عاش لحظة - اميلي سبنسر .. ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-10-12, 01:20 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



فيصل اخذ سحر معاه وطول الوقت وهوآ يغني لها وماسك يدها وسحر فرحاامه مررره
ايمن اخذ راكان واميره وحنان وحور والبنات الباقي وسواليف وضحك
الحريم رجعو من زمان مع رجالهم لانهم تعبوا
تركي ومرام كان الهدوء في السياره صاحب الموقف مرام غطت وجهها عشان تركي لايشوف دموعها انكسر فيها شي مستحيل يترجع
تركي قرر انه يدوس على قلبه وينسى مرام ويكرها وقرر يقول لااهله يخطبون له لانها هيآآ ذي الطريقه الوحيده عشان ينساها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
وصلت سياره ايمن البيت
ونزلو البنات ايمن حس ان تركي تأخر خاف انه ساير لمرام شي
ايمن: راكان
راكان : يالبيه
ايمن: رقم تركي اكيد عندك صح...؟؟؟؟
راكان: اكيد ذي مايبي لها كلام تبيه اعطيك ايااه...؟؟؟
ايمن: ايوه اذا ماعليك امر
راكان : ابشر سجل عندك ........0555
ايمن : مشكور ماقصرت
راكان : ولو احنا بالخدمه وبعدين تراه رقم مو شي هع
ايمن :هههههههههههههه يعني ماتبين اشكرك خلاص مو شكرا
راكان: ههههههههه ايوه كيذآآ يااخي لاتكون رسمي ترى احنا قرايب
ايمن ابتسم لراكان ودق على تركي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
في سيارة تركي كان هدووووووووء فجأه دق الجوال مرام فزززت من الخوف وتركي لاحظ هالشي
ناظر فيها وبعدين رجع شاف جواله استغرب رقم غريب
تركي: الوووو
ايمن: السلام عليكم ورحمه الله
تركي: وعليكم السلام والرحمه ( وقف السياره على جنب)
ايمن: تركي انا ايمن
تركي: هلا هلا ايمن يامرحباا خير صاير شي .....؟
مرام خافت لايكون ساير شي لااحد
ايمن: لا ابد ماسار شي بس حبيت اتطمن لقيت مرام
تركي وهوآ يناظر في مرام ورجع ناظر قدامه: اي لقيتها وذا احنا راجعين للبيت
ايمن : اي مشكووور بس خفت عليكم طولت وخفت لايكون ساير لها شي
تركي باابتسامه سخريه وبحده قال: لاتخاف زي ماقالت حنان ماينخاف عليها
ايمن : يلاا زين مشكور مره ثاانيه وتعال السهره ببيتنا اليوم تعرف يعني توي طاازج على قولهم
تركي : هههههههههههههه ابشر ان شاء الله وبعدين ماسار الا الخير لاشكر على واجب يارجل
ايمن: تسلم يلاا اشوفك على خيرر
تركي: الله يسلمك ان شاء الله
ايمن : يلا في أمان الله
تركي: الله معااك
قفل تركي الجوال ولف على مرام وقال بقهر يحاول يخفيه: خساره مافي احد يعرف حقيقتك
مرام جرحها كلام تركي كثير ليه يكلمها بالطريقه ذي ليه يظن فيها سوءبس قررت انها ماتبرر له شي على قولها مو ملزوومه
كمل تركي طريقه للبيت لما شاف ان مرام مستحيل تتكلم حتى ماكلفت نفسها تدافع عن حالها ليه تبيها ياتركي تدافع عن حالها وهالشي فيها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
وصلو مرام وتركي للبيت
مرام اول ماوصلو فتحت البااب وقفلت وراحت تمشي بسررعه
دخلت الصاله شافت الكل متجمع انصدمت وبنفس الوقت استغربت ان السهره الليله عندهم وقفت بنص الصاله وناظرت فيهم وهيآآ
تكلم نفسها ( ليه ليه تكرهووني للدرجه ذي ثقيله عليكم حتى انا اكرهكم مااحبكم مااحب احدد حتى انت ياابوي اكرهك)
دخل تركي البيت وشاف مرام واقفه بنص الصاله وهمآآ مطنشين بعض
مرام : السلام عليكم
تركي: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام والرحمه
تركي دخل وجلس اما مرام مازالت واقفه وكانت خدودها حمرا وانفها محمر تركي حس انها تبكي
اابو سحر: مرام يابنتي وينك خفنا عليك
مرام بتعب: رحت اتمشى وجوالي قفلته
حنان عصبببت عليها: لاياشيخه احلفي بس انتي تتمشين واحنا هينا مفجوعين عليك
مرام زفرت من قلب : في شي ثاني انسه حنان .....؟؟؟؟
حنان عصببت زيااده: كأن كلامي مو عااجبك مراام وربي لو ما اعتدلتي لاوريك شغلك ترى
مرام حست انها بتبكي حنان اول مره تكلمها كيذآآ ليه ياحنان قدامهم ليه: ههههههههههه ماشاء الله كم واحد يبي يوريني شغله عادي ترا ماعاد تفرق عندي
حنان سكتت لانها شافت نظرات البنات لها
سحر واميره انصدموا من ردة فعل حنان
الكل كان سااكت ومصدومين من كلام حنان لمرام
مرام لفت على خالها : اسفه خالي بس كان خلقي ضايق وحبيت اتمشى
ابو سحر كان يبي يعاقب مرام بس كلام حنان سكته : ماعليه وانا ابوك ماصار شي بس كان قلتي لاحد عن روحتك ومره ثانيه لاتقفلين جوالك
مرام هزت راسها وطلعت غرفتها
تركي حس ان مرام زي الطفله انجرح من كلام حنان قبل لايجرح مرام زعل عليها وضااق خلقه مرام ماكانت ناقصه كلام من اي احد
كفايه الكلام اللي هوآ قاله لها في السياره
حنان حست على نفسها وحست انها جرحت مرام بس سوت نفسها عادي وقالت خليها تتأدب ذي تدلعت زيااده
ابو سحر بهدوء ولطف: حنان يابنتي ماله داعي حكيك مع اختك بالطريقه ذي
حنان: اسفه خالي بس انا خايفه عليها
ابو سحر بنفس الاسلوب : ماعليه يابنتي مرام تراها كبرت ماعاد هي صغيره تعرف مصلحتها ترى
حنان: مدري ايش فيني كيّذآآ هبيت فيها بس هيآآ استفزتني
اميره: ماعليه ياحنان هيآآ كان خلقها ضايق
حنان: خلاص بالله قفلوا على السالفه
قفلوا على السالفه والتهوا بالحكي وتركي يحاول انه ينسى اللي صار اليوم ويندمج معاهم بالكلام
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
مرام اول ماوصلت للغرفه اللي خالها خصصها لها رمت نفسها على السرير واطلقت العناان لدموعها
حررت سبيلها من زماان وهيآآ تكتم في نفسها وتكاابر
تذكرت بندر واللي سار معااه تذكرت تركي وحكيه لها واسلوبه معاها تأكدت انها تحبه بس بعد ايش بعد ماهوآ رفضها وقال لها ماابيك
تذكرت حنان وقسوتها اللي لاول مره تسويها اول مره حنااان تكون بالشكل ذا
تذكرت ابوها وكيف ارخصها وراهن عليها
دفنت وجههها بالمخده وجلست تبكي تبكي بصوووووت يقطع القب تبكي على حالها وعلى دنيتها
عمرها مافرحت الا وتبكي تتظاهر بالكبر والغروور والا مبالاه تتظاهر بالبروود والعصبيه وهيآآ عكس ذا كله
على كثر ماحبت رجعتها للسعوديه على كثر ماكرهتها
تحس كل اللي حواليها كذابين يعلقونها فيهم ويتركونهاا
مرام وهياا تبكي وتكلم نفسها: يممممممممه وينك يمممممممه وينك ليه يااايمه ماخذتيني معااك ليه يمه ماذقت حليبك ليه يمه ماذقت حنانك
وعطفك ليه يممه ماضميتيني لصدرك ليه مالعبتي معااي ابيك تهاوشيني تحرميني تدلعيني تحبسيني ابيك تسهرين معااي اذا مرضت ابيك تفرحين اذا فرحت
ابيك تبكين اذا بكيت وحزنت ابيك تحميني من اللي حوالي ابيك تحسين فيني وبألمي ابي اشكي لك واتدلع عليك وتراضيني وتواسيني
ليه يمممه ماشميتي ريحتي قبل لاتموتين ليه يممه لييه ليه مااخذتيني معااك ليه وانت تعرفين ان طفلتك مالها احد ليه يممه احبك يايمه احبك يااغلا انسانه
احبك يالانسانه اللي حبيتها وعيوني ماشافتها احبك ياللي مااعرف عنها الا اسمها احبك ياللي رحتي ونسيتيني احبك احبك ياللي قتلتيني قبل لااحيا يممه
محتااجتك يممممممه يممممه تعبت يممه ماعاد اتحمل اكثررر
وسارت تبكي وتشهق
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

في اليوم الثاني كانت في جمعه مره ثانيه في بيت ابو سحر يعني عشاء لاايمن
ايمن استغرب انو مرام مو موجوده وقبل شوي يعني قبل لااحد يجي كانت موجوده غريبه
ايمن: وينها مرام......؟؟؟؟
سحر: طلعت غرفتها
ايمن: ليه ايش فيها ...؟؟؟
اميره: مدري عنها بس شكلها تبي تنام
ايمن خاف على مرام لايكون فيها شي: روحي شوفي لايكون فيها شي لايكون تعباانه او فيها شي
تركي حس بغيره حس بأهتماام ايمن الزايد لمرام ليه يهتم فيها كيذآآ ليه ايش فيك ياتركي انت مو تقول بتنساها
ااااخخخ ياربي ساعدني انسى هالانساانه
اميره وقفت: خلاص اوكي الحين بطلع اشوفها
ايمن: ايه خليها تجي واذا مانزلت قولي لي
اميره هزت راسها وطلعت لمرام
حنان كانت خايف على مرام لانها تعرف مرام حسااسه مرره بس برضو طنشت الموضوع
اميره نزلت والكل يراقبها( طبعا البنات كانو محطين حجاب على شعورهم ولابسين طويل)
ايمن : هااه وينها ...........؟؟؟
اميره وهيآ خايفه على مرام لان صوتها مايطمن: تقول الحين نازله






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-12, 01:22 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

...................
مرام دخلت الباث رووم وغسلت وجهها كانت عيونها منفوخه من البكاء من امس وهيآ تبكي
اخذت قطن وحطته بمويه دافيه كانت تتصنع البرود وتضيع الوقت
ماتبي تشوف احد حطتها على عيونها الوساع وخلتها تقريبا خمس دقايق وشالتها وناظرت نفسها كأن النفخه هديت شوي غسلت وجهها
خرجت من الحمام وفتح دولابها طلعت لها لبس ساري هندي اشترته من دبي لها وللبنات ولبسته كان لونه اورنج حطت قلوس
على شفايفها خفيف وحطت كحل اخضر خفيف كان عندها سكارف مقلم وملون لبسته كان شكلها مرررره حلووووو وناااعم كثيييير
ابتسمت لنفسها وهيآآ بوسط جرحهاا وقررت تخفي الآآمها وماتشمت احد فيها وتنسى حبها المولود الجديد
ونزلت
كان الكل جالسين يسولفوون مرام تمشي بهدوء وقفت لما شافت انظار الكل لها ماتدري ليه حست في نظراتهم الشفقه(كان يتهيأ لها)
تركي صدمه شكلها كانت قممه في الرووعه والبراءه
مرام ابتسمت وضحكت
مرام : ههههه بسم الله علي ايش فيكم شكلي غلط ( وهيا تحط يدها على راسها كأنها تحك شعرها) يعني مااصلح هنديه
ايمن صفرررر لها : ايش هنديه ذي وربي انك احلاااااااااا منهم بعددد فديتك
مرام انحرجت من اطراء ايمن ضحكت وبانت غمازاتها: ههههههههههه لا مو للدرجه ذي
تركي حس قلبه يددق بسررعه اول مره يشوفها تضحك اول مره يسمع ضحكتها ذبحته غمازاتها اللي يعشقها
ام فيصل : بسم الله عليك يابنتي والله انك تنشرين بالذهب فديتك مااحلاك<< الحرمه اتقنت اللهجه السعوديه هع <<ماشاء الله بسرعه هع
ام تركي : بسم الله على قلبك الله يرزقك بالزوج الصالح اللي يحفظك ويصونك ويقدرك وانا امك
الكل ماعدا مرام وتركي:آآآآآآآآآآآآميييييي� �يييييييييييييييييييييييي ن
تركي تمنى انه دعوتهم ماتتحقق عشان مايبي يشوفها مااحد غيره وبنفس الوقت يبيها ومايبيها
مرام تضحك بخجل: ههههههه يعني مرره تبون الفكه مني ترا عادي ارجع لبيتنا
ام سحر: شو هالحكي ياااميي ترا بزعل عليك مره تانيه انتي البيبي حقي ههههه
ايمن : شفتي يالبيبي ان الكل يمدحك
مرام : انا مو بيبي
ايمن: الا بيبي
مرام عصبببببت مرررررره: موبيبي خالو شوف ايمن يقولي بيبي( تتكلم وتضرب برجلها بالارض)
ايمن يضحك بصوت عالي:هههههههههههههههههههه� �ه شفتي كيف انك تسوين حركاات النواني هههههههههه
ابو سحر:ههههههه تعالي عندي وانا ابوك
مرام مدت لسانها لايمن وراحت تجلس جنب خالها: فديتك لاخليت منك
ابو سحر يحب مرام مررررره يحس فيها ولو انها ماتتكلم: ولامنك ياعيون خالك انتي
اميره بغيره متصنعه: هيييييييييييييي انتي ذا بابا لي انا وبس
ابو سحر: لا حبيبتي انتي الحين عندك راكانك روحي عنده يضمك
اميره استحت مرررررررره وساار وجهها احمررر من الخجل والكل ضحك عليها
راكان عجبه شكل اميره ويبيها تستحي اكثر: امورتي تعالي عندي انا بعطيك حنااان
اميره طااح وجهها واحترق خصوصا ان الكل يضحك عليها: هاهاها اقوول رووح العب بعيد عني
سحر:هههههههههههههه زووجك ياغبيه كيف بيلعب علييك
اميره: انتي ماتعرفين تنطمين...........؟؟؟؟؟
حناان: سحر اسكتي والا ترى الدوور جاايك ههههههههههه
سحر : لا وربي توبه توبه ( وتحط اصبعها على فمها )
الكل ضحك على حركات البنات واسلوبهم
مرام كانت تضحك وجواتها تبكي تتصنع الا مبالاه
تركي لاحظ سرحان مرام وكره نفسه لانه عارف انه مستحيل ينساها الا اذا تزوج غيرها وحس انها سرحاانه ببندر
كانت السهره حلووه مرررررره الا مرام ماكانت حلوه بالنسبه لهاا كانت طول الوقت سرحاانه بس تبتسم اذا ضحكوا
ايمن: مرام
مرام ماكانت معاهم كانت مسرررحه مرررررررره
ايمن بصوت عالي : مرررررررررررررررررااااااا اااااااااااامممممممم
مرام خافت وفّزت: بسم الله الرحمن الرحيم
تركي تذكرها فزّتها لما دق جواله وابتسم
ايمن يبي يطفرها: ليه يعني شايفه جني لا سمح الله
ابو سحر : بسم الله الرحمن اعوذ بالله من ابليس
ايمن : وانا داري عنها تقول بسم الله
مرام: يووه انت ماعندك اسلوب ترا انا يمك مو بالشارع عشان تصيح كيذآآ شكلك ناوي علي
ايمن: تكفيين يأم الاسلوب انتي
مرام بغرورها المعتااد وتحاول تخفي جرحها الجديدوبأبتسامه ثقه: غصصصصصصصصصصصب عنننننننننك
وبدت الهوشه بين مرام وايمن والكل يناظرهم ويضحك
اما ابو سحر اخذ الرجاجيل وطلع فيه للجلسه الخارجيه ( غرفه شعبيه بصراحه مدري ايش اسمها هع)
ام سحر اخذت ام تركي وام فيصل وراحوا للصاله الثانيه ويهرجوا ويضحكوا ومدري وشو
لما طلع ابو ايمن وقفت مرام : وانا بعد بطير يلاا تصبحون على خير
ايمن: ههههههه قديمه ياعنوني العب غيرها
مرام استغربت: ايش فيك ...؟؟؟
ايمن: مافي طلعه اليوم السهره صباحيه وبعدين لسا الوقت بدري توها الساعه 9 واحنا بصيف يادجااجه اسف ماافي نووم
واذا تبين تنامين( وبنظرات خبث) براحتك بس اذا سار لك شي لاتقولين ليه ياايمن
مرام بطفش: اووووووف منك ياايمن حرام عليك والله دايخه نووم
ايمن ببراءه مصطنعه: بكيفك روحي نامي بس انتي تعرفين ايش بيسير
مرام بقهر: طيب طيب بجلس ( وجلست وكتفت يدينها ومدت بوزها)
سحر واميره وحنان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
الشبااااب:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟� �؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ايمن : لاتضحكون عليها ترى مصيركم زيها>>> ايمن ومرام زي الاخوان واكثر تربوا سوا وكانو طول وقتهم مع بعضهم
مرام : ههههههههه شر البليه مايضضحك
تركي بأستهزاء: ايش دخل ذي في ذي
مرام اللي دق قلبها لان تركي حكى معاها ماقدرت ترد ونظرات تركي بتاكلها
حنان تضحك وتحاول تنسى اللي سار مع مرام: ههههههههههه انت ماتعرف مرام هيآآ كيذآآ تسوي عبقريه
تركي يحس ان مرام زي الطفله من اول ماجلست وهوآ يراقب تصرفاتها كانت مثل الطفله الضااايعه يحسها من جد طفله عوره قلبه لما تذكر
حقيقتها انها شي ثاااني
مرام اللي سكتت وفجأه تكلمت
مرام: اييييييييييووووه صح تعالو هينآآ ليه مالبستم الساري اللي جبته لكم (ابتسمت) خلونا نطقم
سحر: لا عمري كفاايه عليكم ماابي البسه الحين
اميره : وانا كماان ابي البسه بعدين لمناسبه طبعا ماابي احد يشوفه علي الا بعدين
مرام لفت فمها ولفت على حنان وسألتها : وانتي حنان ........؟؟؟
حنان من دون ماتطالع مرام: ماابيه مااحبه
مرام: ماالت عليكم من جد مالت
فيصل مايدري ليه البنات تصرفو كيذآآ مع مرام حب يلطف الجوو: ماعليك مروومه خايفين انه مايطلع حلو عليهم مثلك
سحر بغيره: لا والله احلف بس قوم لها وضمها وواسيها احسن
فيصل:ههههههههههههه ابشري ماطلبتي شي فديت عيونك انتي تفهمينها وهيآآ طايره صدق من قال اللبيب بالاشاره يفهم
فيصل قاام سحر والكل انصدمو لما شاافوا فيصل متجهه ناحيت مرام
فيصل وهوآ يشوف الصدمه بعيونهم ماقدر يمسك ضحكته وانفجر يضحك:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ه وربي انكم مجاانين
الكل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل رااح لسحر وضمها : فديتك انتي يقول مدام معاي القمر مالي ومال النجوم يعني معقووله اطالع غيرك فديت عنونك
سحر: لا ياشيخ لاتلعبها علي
حنان: اقول فيصل ايش رايك انت وسحر تسوون قوو اوت
تركي: هههههههههه معاك حق وربي تسوون خيير يااخي لاتنسى ترا بااقي فيه عزابيه
فيصل: وانا ماعلي منكم اذا انتو عزابيه يااخي تزوج حننانن وفكونا
مرام اللي انصدمت وسكتت وبلعت ريقها
وتسمع صوت ضحك الكل بعد جملة فيصل تحس ان الكون ضااق فيها تحس انه ماعاد فيه اكسجين كان ودها تقوم
بس تخاف ان احد يحس عليها تخاف لااحد يكشفها انها تحب تركي اللي باعها زيه زي بندر
فجأه سكتهم صوت جوال مراام
شلونك حبيبي مشتاق لك
يمر عمري كلوو حبيبي وانا اتخيلك
مرام ردت والكل سكت: الووو
........: الو مرام
مرام اللي عرفت الشخص وتغير وجهها: ايه مرام
.............: اذا في احد حولك قومي ابيك بسالفه
مرام : اوكي لحظه
قامت مرام والكل يراقب حركاتها والكل حس ان وجهها تغير تركي عرف انه بندر وحس انها احقر انسانه عرفها بحيااته
........: هااه سرتي هالحين لحالك.......؟؟؟
مرام: ايه لحالي تقدر تتكلم
............: اول ياقليلة الادب انا ابوك المفروض تكلمني زين تكلمي بطريقه حلووه مو بالاسلوب ذا
مرام اخذت شهيق وزفرت: اسفه بابا
ابو حنان: لاتقولين بابا ياثقلها من فمك ياكرها تصدقين كرهت هالكلمه
مرام انجرحت من كلام ابوها عورها قلبها
ابو حنان: المهم حبيت اخبرك بالخبر الاكيد اللي وصلت له
مرام دق قلبها وتتمنى انه ابوها لقى شي غيرها: هااه بشر لقيت شي
ابو حنان ببرود: ايه لقيت.... لقيتك خلاص انا كلمت الرجال وقلت له انه اذا ربحت انا يعطني اللي ابيه واذا خسرت يأخذك مني تعرفين يعني
هوآ يبي وحده حلووه وصغيره يعني يبي وحده تدلعه وتغنجه وتراه مو كبير تراه اكبر مني بعشر سنوات بس يعني عمره 50 بس شفتي كييف صغيير وتراه رجل
اعماال وثروته كبيره مررررررره يعني بترتاحين معاه زي ماقلت لك اذا انا ربحت الصفقه بأخذ اللي ابيه اما اذا خسرتها مابخسر شي يعني انتي عادي مو خساره
بالنسبه لي ايوه نسيت لااقولك ليه مااخترت حنونه انتي تعرفين حناان غيييير بالنسبه لي وانا مو مستعد اضحي فيها بلعبه وسخه فأخترت اضحي فيك عفوا قصدي
اقدمك هديه له وحنان لاتدري عن شي تصدقين اول مره اتمنى اني اخسر صفقه مع هالرجل عشان يفكني منك وارتاح يلا عاد الحين تراك اخذتي
كثيير من وقتي الثمين ماعندي استعداد اضيعه معااك قبل لا اقفل اذا تزوجتي هالرجال انسيني وانسي اهلك وحسك عينك اشوف وجهك ذا
وقفل الخط بوجهها
مرام انهارت وبدت دموعها تجري على خدها بهدوووء تعلن نهايه انساانه عاشه طول حياتها تعيسه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ


كبرتني يا هم .. دخيلك قول للدنيا أنا عمري الحقيقي كم ؟
كبرتني يا هم .. تروح سنين من عمري تضيع وما احد مهتم
ما عاد لي فيها أمل .. هالدنيا هذي يوم
عمري ذبل حلمي انقتل .. فرحي غدا معدوم

ابعرف وش سبب حزني .. ابعرف وش سبب لهموم
كثير احزان في الدنيا .. سببها دعوة المظلوم
أمانه يللي سامعني .. اذا اني ظلمتك يوم
تعال و قل مسامحني .. ترى والله جفاني النوم
وحالي صار حالي غم .. كأني ما دعتلي أم
وكل ليلة تمر أقول .. كبرتني يا هم !

أنا ما عشت ابد سني .. ولا حسيت غير الآه
احس عمري رحل مني .. واحلامي ارحلت وياه
زماني يروح ويذبحني .. واعاني من التعب و القاه
واقول الله يعوضني .. لي الجنــــه بإذن الله !

رجعت للصاله وتشوف نظرات الاحتقار من تركي
تركي شاف وجهه مرام كيف مقلووب عرف انها تكلم العاشق الولها ن حقها كرها وكره برائتها
حنان حست ان في مرام شي : مرام فيك شي ...؟؟؟
مرام مو قادره تتكلم هزت راسها بلااا
حنان خافت وتأكدت ان فيها شي: مين اللي كلمك
بصوت متقطع قالت :بـ ـ ـــابـ ـ ـــااا
تركي كره براءتها المتصنعه وقاام : انا طالع لبرى اشم هوا تعالو الجو حلو برا احس هينآآ الجو مكتووم مررررررره
مرام فهمت قصد تركي
تركي مر من جنبها وقال: مو حلوه البراءه عليييييك تكرهين الواحد فيك وربي اتمنى اشوف الموت ولا اشوف وجهك
مرام غمضت عيونها ومشى تركي من جنبها
مرام بينها وبين نفسها حرام عليك ياتركي مو ناقصه حكي منك وربي مو قادره اتحمل اكثر
حنان استغربت من ابوها يكلم مرام : ايش يبي منك ......؟
مرام اتربكت لانه ابوها توعدها ماتتكلم لحنان عن شي: هااه ولا شي بس يسأل وسأل عنك وقلت جالسه مع البنات قالي سلمي عليها
حنان ماصدقت مرام بس سكتت
الكل خرج للحوش ماعدا مرام وقفت في الشبااك وتناظر فيهم
تشوف فيصل وسحر ... خالد وحنان..... اميره وراكان
كانو ثنائياات ولااارووع معقوله كان ممكن انه يسير مرام وتركي ههه اشبك يامرام خلاص ابوك قرر مصييرك
شافت تركي وهوآ يضحك ومبسووط ويهرج مع خواته وامه وام فيصل وايمن والرجال
ابتسمت وهيآآ تشوفه وهوآ يضحك
الظاهر اني من جد مو شي في حياااتهم الكل لاهي عنها ولا احد سأل عنها
راقبت تصرف تركي مع خواته الصغار كان بااين عليه قد ايش يحبهم خصوصا ريناد الصغيره اللي كانت تتدلع عليه
طلعت غرفتها استحمت وانسدحت على السرير وهيآآ تحس بحراره جسمها تزيد وسارت تعطس
مرام: اتشو اتشو لا ياربي مو وقت اني امرض استغفر الله اللهم لا اعتراض
وسارت تعطس وتحس ببرد في عظامها
.............
آنتو آعطووني توقعآتكم
مرآآم ...؟!
آميرــةة ..؟!
حنــآن...؟!
سحر....؟!
خآلد..؟!
تركي..؟!
سلطـآن..؟!
شموخ..؟!
<<طبعـآ مآ آنذكرو بآلبـــآرت لآنو مآ آمدآني آكتب عنهم شي بسس آنتو توقعو
فيصل...؟!
رآكــآن ..؟



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-12, 01:25 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

......................
البارت التـــآسع


قولي احــــــــــــــبــــــــ ــــك باعلى صووتك
حنان ابتسمت بخجل : ليه يعني تبيهم يقولو عني مجنوونه
خالد : احلىىىى مجنوونه والله
حنان: هههههههههههههه مجنونه بعينك يامعفن
خالد ضحك على حناان يحس انها تتهرب منه وقفها وخلاها تناظر فيه غصب عنها : حناان تتزوجيني
حنان مصدوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووومه؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد : حنان انا صحيح لسى في بداياتي وماكونت نفسي بااقي بس مو مشكله اهم شي الحين اضمن انك لي
حنان تكلمت وهيآ مصدومه من طلب خالد: خالد ليه مستعجل بعدين اذا كونت نفسك وتأكدت من مشاعرك ناحيتي ساعتها يحلها ربك
واللي يكتبه ربي بيسير ان شا ء الله
خالد: حناان انا احبك ومتأكد من هالشي وانا ماابي نتزوج الحين يعني اخطبك بس فهمتي
حنان وردت خدودها
خالد ابتسم لها: فديييييييييييت الخجوللييين انا
حنان بعدت خالد عنها وبعربجه: ههههههه اقوول هنااك ياابو الشبااب
خالد تعجبه حناان بكل حالاتها فديتها امووووووووووت فيهاا
طبعا خالد بعد مابعد عن حنان حس باللي قاله وكره نفسه على استعجاله كيف يتزوج حنان وهوآ يلعب على بنات خلق الله وحمد ربه ان حنان ماوافقت بسرعه
................................
راكان: خلاص اميره وربي ماتسوى زعله
اميره مااده البووز: لا والله تطنز علي قدامهم وماتبيني ازعل
راكان وهوآ يتذكر شكل اميره: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه حرام عليك ههههههه
اميييره عصصصصصبت زيااده: وتضحك كمان وتبين ما ازعل
اميره تركت راكان وراحت وخلته وراها يترجاها ويحاول يراضيها الين مارضيت الاميره اميره
راكان: توووووووووووبه والله ماعاد ازعلك نشفتي ريقي حاشا
اميره تضحك :ههههه احسن تستاهل عشان مره ثاانيه تحسب الف حسااب لزعل ميروو
راكان قرب منها: فديتك وفديت زعلك يابعدهم انتي
سحر وفيصل كانو يتمشوون وساكتين طول الوقت فجأه وقف فيصل ولف سحر على جهته
فيصل: سحور تصدقين حلمت بهذآ اليوم اللي نرجع لبعض فيه اوووووه واخيرا يابنت الناس رجعنا لبعض
سحر بغرور: عشان تعرف مين سحر وتحسب مية حساب لكلامك مسيو فيصل
فيصل اللي عجبه غرور سحر: ههههههه اما عاد بس برضه احبك
سحر: فيصل تفتكر كلامك معاي اول يوم شفتني فيه وكمان يوم الملكه...؟؟
فيصل بحب: اي تصدقين كنت غبي بس برضه كنت معععجب فيك مره وه بس
سحر: ههههههههه وربي كرهتك وبنفس الوقت حبيتك
فيصل: ياااااااناس اموووت فيها هذي البنت
سحر بتريقه: اللي يسمعك يقول حاشا ذي حوريه هع
فيصل: واحلا من الحوريه كممان
قرب فيصل من سحر وشدها لجهته لحد ماسارت قريبه منه مره وباس فمها بكل خفه وضمها لصدره وهوآ يدعي ان ربي يجمع بينهم في اقرب وقت
.....................................
تركي كان يضحك ويحاول ينسى مرام وسار يلهي نفسه ويلعب من خواته الصغار اللي من زماان عنهم
تركي يحب خواته مررررره خصوصا ريناد وفكر انه لو لعب معاها راح ينسى مرام بس هيهاات هيهاات ياتركي وين تنساها
وهيآآ تمشي بعرووق دمك كيف تنساهآآ وحبها يكبر كل ثانيه اكثر من قبل خلاص مرام تملكته تملكت كل شي فيه بس بيدوس على قلبه
لو يمووت على ترابها مستحيل يتزوجها بيكتم حبه ويخبيه بيدوس على قلبه ولا يتزوج الانسانه اللي اكتشف حقيقتها بعد ماملكت كياانه
ايمن: اقول يمه متى تروحين سوريا عند اهلك
ام ايمن: والله يااميي مو عارفه امتى ليه بتسأل في ايشـي بدك يااه
ايمن وهوآ يحب كلام امه: يبعتلي حمىى على هالحكي فديتوو السوري الاصلي انااا وليك تأبشي البي
ام ايمن وهيآآ تضحك: ههه ايمن تؤبرني شو باك ياامي...؟؟؟
وسار ايمن يضحك على امه وينكت معاها
....................
ابو ايمن: والله بصراحه ياابو تركي الشراكه ذي مالها اماان واخاف توديك بداهيه لاسمح الله
ابو فيصل : اي والله عبدالرحمن معااه حق في اللي يقوله ياخوي اترك عنك الصفقه ذي
ابو تركي: صلو على محمد ياجماعه
ابوفيصل وابو ايمن: الللهم صلي وسلم عليه
ابو تركي: لاتخافون علي اللي يكتبه ربي بيسير وبعدين انا مو خسران شي في الصفقه يعني كل شي بصالحي
ابو فيصل: وشلون كل شي بصالحك وانت حتى ماتعرف اسم شريكك فيها وحتى مو انت اللي بتقوم فيها وكلت واحد من اصحابك
وبعدين انت مو خايف انه يخونك
ابو تركي: لا والله ابو مشعل قدها وقدود وبعدين هوآآ محل الثقه ومن زماان واحنا مع بعض وبعدين ادري ان صاحب الصفقه ملعون
بس انا اعرف للاشكال ذي ودارسها مضبوووط
ابو ايمن: الله يوفقك ويسهل عليك وان شاء الله ماتندم على هالشي
الكل: اميييييييييين
وجلسو يكملو سواليفهم ويشربو الشاي وكانت جلسه ولا احلى
عند الشبااب
خالد: هااه بتطلعون للبر ولا بتخلون الرووحه للمزرعه
تركي: بصراحه انا افضل المزرعه يعني بيكون معانا اطفال وعوايل لاتنسون
فيصل: اي صح تركي معااه حق نخليها بالمزرعه احسن واحنا الشبااب بعدين نطلع للبر
ايمن: انا ماعندي مانع اللي تبونه بيسير ان شاء الله
تركي :اجل نروح اول للمزرعه عشان الاهل وروحت البر نخليها شباابه
اتفقوا على كل شي وتركي قرر ينسى مرام او حتى يتناساها
........................
اسدحت تحاول تنام بس مافي امل للحين والكلام يرن باذنها ضغطت بالمخده على راسها عشان تحاول تنسى الكلام
بس هيهاات وشلون تنساه وهيا عارفه انه قرر لها كل شي قرر لها بدايه حياتها ونهايتها مارحمها ولا حاول يرحمها كل شي بصفه
هيآآ تدري انها مالها اي مكانه بقلبه بس اقل شي مايرميها كيذآآ
مرام نزلت دموعها وذكرى حكي ابوها ترن باذنها
دق جوالها كذا مره على نغمتها المعتااده اللي سارت تكرها من بعد ماكلمت ابوها
شلونك حبيبي مشتاقلك..
مر عمري كلو حبيبي وانا اتخيلك..
شافت رقم غريب كذآآ مره دق عليها قفلت جوالها ماتبي تسمع صوت احد
كرهت الدنيا ومافيها مافي احد يهتم فيها كرهت نفسها لانها حبت تركي بدون مقدماات كرهت تركي واسلوبه معاها
واتهامه لها كرهته من كثر ماحبته وهوآآ ولا على باله قررت انها تعلقه فيها بس سرعان ماتخلت عن فكرتها لانه واضح عليه انه يحب حنان
وحنان ماتحكي مع مرام عشان كيذآآ وبسبب علاقتهم المتوتره مرام ماقدرت تقول لحنان انها تحب تركي
بكت بصمت محرووق بكت بألم مفجوع بكت بهدوء مقتول بكت وبكت ومالها غير دموعها اللي سارت تعرف مرام وملازمه لها في الفتره الاخيره
حتى لما تركها بندر مابكت عليه كثير وكانت تكابر بس الحين كل شي فيها مهزووز حتى ثقتها بنفسها اللي ماكانت الا فيها لحالها اهتزت ظلمتها الدنيا
وظلمت حالها
...........

طبعا البنات والشبااب كانوا يبون عشاهم برا اما الرجال والحريم دخلو داخل البيت ياكلوو
اجتمعوا على سفره وحده وكانوا سواليف وضحك وتركي ارتاح شوياات لان مرام مو موجوده شكلي بديت انساها اللي يقويني
ايمن: حنـان وين مرام مااشوفها من اول ماطلعنا برا وهيا مو موجوده وينها..........؟؟؟؟
حنان بالامبالاه: مدري عنها الظاهر انها بغرفتها
تركي وهوآآ يناظر بأيمن واهتمامه لها ومن جواته يغلي ومقهوور الظاهر ان ايمن يحب مرام
ايمن وهوآ يقوم عشان يناديها
ايمن:خلاص انا بروح اشوفها واجيبها القعده من دونها ماتسوى
تركي بقهر يحاول يخفيه: اجل دق عليها ولا تتعب نفسك عشانها
ايمن:هههه بالعكس تعب مرومتي راحتي
تركي يبتسم مجامله : اوكي خلاص الله يعينك
ايمن طلع لمرام دق البااب مرام غفت وفزت لما سمعت الباب يدق
مرام بصوت مبحوح من البكي: مين..؟؟
ايمن: انا ايمن انتظرك تحت للعشاء لاتتأخري
ونزل من دون مايسمع رايها
مرام ناظرت بشكلها كان مررررره غلط لابسه بجامه شورت نص الفخذ وبدي لونه وردي راحت لدولابها وطلعت بنطلون جنز اسود باهت وعليه بلوزه ورديه طويله لنص الفخذ وسكارف مقلم بين الدرجتين
من دون ماتحط شي على وجهها ونزلت
الكل كان جالس ينتظرها مرام بأبتسامه صفرا: السلام عليكم
الكل رد عليها الا تركي: وعليكم السلام
مرام تضحك بأحرااج: ههه سوري الظاهر اني تأخرت عليكم
حنان ردت عليها: اي تأخرتي ياست الحسن والجمال ليه مانزلتي
اميره: حنو خلاص عمري ماسار شي اهم شي جت صح والا لا...؟؟
حنان هدت شوي وسكتت: .......
مرام بعد صمت تكلمت بهدوء قبل العاصفه: احم حبيت اتكلم معاكم بموضوع واعطيكم خبر عن قراري (تتكلم وتناظر في وجيه اللي حولها)
اميره: تفضلي مرام كلنا نسمعك قولي كل شي ولا تخافين
مرام ابتسمت لاميره كأنها تقرآآها فديتك ميرو وهيآ تناظر حنان: حنو انا قررت اكمل دراستي
حنان بهدوء وهيآآ عارفه ان مرام وراها شي: طيب كويس مو مشكله كملي دراستك واعطي ايمن ملفك ويقدم لك في الجامعه اللي
انتي تبينها
مرام وكأن حناان صعبت عليها المهمه وعقدتها: لااا السالفه مو كيذآ (سكتت شوي وقالت ) انا بسافر دبي( رفعت راسها وشافت نظرات احتقار تركي)
حنان بهدوء غريب: كيف يعني وضحي اكثر موفاهمه عليك....؟؟؟
مرام توكلت وقالت كل شي: حنان انا دراستي تقريبا كلها بدبي وبما اني كنت طالبه مثاليه عندهم ارسلو لي خطااب
اني اكمل دراستي على نفقت الدوله وغير كيذآآ فيه سفره لبريطانيا يعني دورة تعليميه في التخصص اللي انا ابيه
ايمن ماعجبته الفكره: طيب انتي ايش كان ردك...؟؟؟
مرام ابتسمت بأرتباك: ممم بصراحه انا قدمت موافقتي مبدئيا وبعد اسبوع تقريبا المقابله حقتي
حنان : طيب ليه جايبه تقولين لي وانتي خلاص انهيتي كل شي
مرام سكتت شوي وبعدين قالت : حناان انا محتاجه للسفره ذي وبقووه بعدين لازم احط حدود لااشياء كثيره بحياتي
تركي بأشمئزاز: الله يوفقك بس اتمنى انك ماتسرعتي بموافقتك
فيصل: لا بالعكس بصراحه اللي جالسه تسوينه بصالحك تخطيطك حلوو
مرام ابتسمت لفيصل: اخيرا لقيت احد يوقف بصفي
وكملو اكلهم ومو عارفين ايش مخبيه لهم الدنيا مرام ارتاحت ان حنان مارفضت مع انها متضايقه بس الشي ذا بصالحي بس الحين شاليه
هم كيف تقنع خالها وتفتح له السالفه ذي...تركي فكر وقال كويس انها بتبعد كيذآآ اقدر انساها... حنان ماعلقت على شي بس كانت مرره
حزينه خصوصا ان علاقتها بمرام في الفتره الاخيره مرره تعباانه ... سحر واميره شافوا ان الشي ذا من صالحها ... ايمن استغرب من سفرتها المفاجأه
وان وراها شي اكييد زعل شويات عليها
خلص رآكآن من العشآء وظبع يشم شويةة هوآء شوي ودق عليةة رقم غريب ظنش رآكـآن السآلفةة لآن مآلةة خلق آحد بس آللي جبر
رآكـآن يرد آصرآر المتصصل رآكـآن بظفش: آلــو
آلمتصـل : السلآم عليكم
رآكـآن بطفش: وعليكم السلآم
المتصل: آلآخ رآكــآن محمد عبد آلعزيز آل .....
رآكـآن بظفش: آيةة آخلص علي وشتبي
المتصل بخبث: آعصصآبك آبد حبيت آعطيك آسسألك عن زوجتك آميرة شخبآرهـآ
رآكـآن بصدمةة وعصبيةة : نعععم خخخخخير ومين تكون عشـآن تسسألني عن زوجتي ..؟
المتصل بخبث: هههههههههههههههههه آكون حبيب زوجتك المصصون و....
رآكـآن قآطعةة بعصبيةة: ككل تبببببن لآجي آتوطأ ببطنكك ي ..... و آصلك ولد ..... ي .....
عصب رآكـآن وقفل في وجةة شوي جتةة آميرةة
آميرةة بخوف من صوت رآكـآن العـآلي: دنيــتي وشفيك ..؟!
رآكـآن وهوآ يطآلع في آميرةة ويتذكر كلآم آلمتصل وبمزآج معكر قآل: ولآشي بس الشغل
آميرة مآ صدقت رآكــآن وقآلت تبي تتأكد : آككيييد ..؟!
رآكـآن بطفش: آوووووووووووووه آميرةة تحقيق هو ..؟!
آميرةة آللي آنصدمت من تغير مزآج رآكــآن بس فضلت الصصمت
آميرـةة : آووكــي على رآآحتك حبيبي
رآكـآن طآلع بأميرةة ورجع لف وجةة بعيد عنهـآ ووهوآ يوزن كلآم آلمتصل بعقلةة
..........

وش حكآيةة المتصصل وهل كلآم صصح ..؟!
رآكآن معقولةة يصصدق في آميرةة ..؟!
آميرةة..؟!
سحر وفيصل ...؟؟!
حنـآن وخآلد ..؟!
مرآم وتركي...؟!
سلطـآن ...؟!
شموخ..؟


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-12, 01:30 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البارت العــآآشر

رآكـآن وهو جآلس بسيآرتةة وآلآفكآر تآخذة وتجيبةة ركب فيصل وهو مستغرب آن رآكـآ هآدي حس آنو ورآة شي
فيصل بهدوء : رآكـآن وشفيك آحسك موب على بعضك لك آسبوع وآنت كذآ خآصةة من يوم رجعنـآ من بيت عمي آبو آيمن
رآكـآن بهدوء: مين قآل بآلعكس مَ فيني شي
فيصل وهو ينـآظر برآ آلشبـآك : تهـآوشت مع زوجتك ..؟!
رآكـآن لف على فيصل ينـآظر فية : لآ مين قآل
فيصل وهدوء رآكـآن ذآبحةة : آجل وشفيك آنت متى آخر مرةة شفت شكلك بآلمرآيةة ورب آلبيت كأنكك دوبك طآلع من آلقبر رآكـآن على بآلك موب منتبهين لكك لآ كلنآ منتبهين بس نبيك تتكلم آرحم نفسك يآخي نآظر وجهك سآر آصفر ونحفت آنت موب رآكـآن آلآول وشفيك يآخوي آشكي لي آسمعك وصدقني لآوقف معآك بس قولي وشفيك
رآكـآن تنهد تنهيدة طآلعة من قلبةة وبهمس: مَ فيني لو فيني بتكلم
فيصل بهدوء وهو يرفع جوآلةة آللي يدق : آوكي على رآحتك
.......................
سحر بحمـآس: مَ ينفع آججي آسمعي آستفيدي مني ومن خبرآتي
آميرة بتريقةة : قصدك تضيع وين تستفيد خلي آلبنت تروح يرحم آهلك
مرآم بخوف: بنـآت آخـآف مَ آنجح بآلمقآبلةة
سحر: آنتي قدهـآ وقدود صصح حنو ..!؟
حنـآن آللي تكلمت ببرود: وش يدريني شآيفتني بمخهـآ
سحر آللي عصبت من رد حنـآن: آنقلعي آنتي مَ منك فآيدة على كل حآل
لفت مرآم على حنـآن وبأبتسآمة : حنونتي آنـآ محتآجةة دعآءك لي بآلمقآبلةة
حنـآن بأستخفآف: ليية شآيفتني آمكك
مرآم آللي آنصدمت من رد حنـآن ومَ قدرت ترد بكلمةة
آميرة آللي حآولت تنقذ آلموقف : هههه لآ يعني قصدهآ آنتي آكبر وحدة فينآ ورجلكك وآلقبر
سحر آللي تسآعد آميرةة: وبعدين آنصحك مروم لآتخلينآ تدعي لك آخآف تنعكس دعوتهآ
مرآم آللي آلدموع موب تآركتهـآ تشوف شي قآمت بسرعةة ودموعهآ سبقتهآ
آول مَ طلعت مرآم سحر لفت على حنىن وبعصبية : آنتي مَ تعرفين تمسكين لسـآنكك دقيقةة ..؟!
حنـآن بهم: آنـآ قآصدة آللي قلتةة
آميرةة بعصبيةة : وليية قآصدةة آلبنت نآقصتك يعني وآلآ كيف
حنـآن بعصبيةة وبغصةة: آنتو مَ تفهمون آنآ مَ صدقت مرآم ترجع عندي تبوني آفقدهآ ثآني مرآم آختي وبنتي وكل شي بحيـآتي مَ آبيهآ تبعد عشـآن كذآ قلت آللي قلتةة
سحر بعصبيةة من آسلوب حنآن: وعلى بآلكك بأسلوبك ذآ بترجع
حنآن بهدوء: آيةة بترجع
سحر نآظرت بحنآن بعصبيةة وطلعت وتركتهآ
آميرةة وهيـآ وآقفةة : غلطآنةة كثثثير يَ حنآن آذآ فكرتي بأسبوبك ذآ آنك بترجعينهآ بآلعكس آنتي بأسلوبك ذآ جآلسةة تشجعينهآ تبعد لو آخذتيهآ بآلهدوء وآلين صدقيني يَ مرآم لتجلس بس دآمك آتبعتي ذي آلسيآسة صدقني لتندمين
حنـآن نو كومنت على كلآم آميرةة لآنو تدري آنو ججد
طلعت آميرة من عند حنآن ورفعت جوآلهآ تتصل برآكـآن آللي سآر لة آسبوع مَ يرد على آتصآلآتهآ ولآ يكلمهآ
آمـآ مرآم آول مَ طلعت من عندهم دخلت غرفتهآ ورمت حآلهآ على آلسرير تبكي بقوة وتشهق
مرآم وبصوت رآيح من آلبكى : ليييييييييية يَ حنآن تسوين فيني كذآ آنـآ وش سويت لكم تعآملوني كذآ كل آللي آبيةة آعيش بسعآدة كثيرةة علي يَ ربي خذني لكك وريحني تعبت وآللةة تعبت
.................
تركي بهدوء : فيصل وينكم ..؟!
فيصل هذآنـآ جآيين تبون شي .!؟
تركي يلف على آبو فيصل: هذآهم جآيين يَ عمي
تركي يكلم فيصل: لآ بس عمي يبيكم لآ تتتأخرو
فيصل: مسآفةة آلطريق
تركي : آوكي مع آلسلآمةة
فيصل : الله معكك
خآلد وهو يقلب بجوآلةة بطفش: طيب يبةة آجتمآع مجلس آلآمة لآزم نحضر آنـآ (ويأشر على تركي) آلمسآعد تبعي ..؟!
آبو خآلد وهو ينآظر بولدة خآلد: آيةة آكيد يَ آلوزير
خآلد بأستهبـآل: طيب آورآق مرح آوقع لآنو آمس كلةة وآنآ آوقع ومرح آوظف آي نـآس لآني آلحين موب فآضي
تركي ويستخف بخآلد: طيب يعني مَ ينفع تلوح بيديك آلكريمتين للكـآميرآ بس
خآلد ويكمل مع تركي: وآللة مقدر يدي تتعب من آللوحةة
تركي: آجل آترك آمر آلتلويح لي بس آنت تصور يَ طويل آلعمر
آبو تركي آللي تنرفز من حنة تركي وخآلد: تركي خآلد آهجدو ترآكم رجآل موب ورعآن نهجدكم
خآلد وهو يلف وجةة من آلطفش: آوكي
وقف تركي وهو يقول: آنـآ بروح آشوف آلحريم وبرجع
خخآلد بسرعةة : خذذني معك
تركي يتريق عليةة : للجو آلحلو
رفع خآلد آلخدآديةة ورمآهـآ على تركي آللي تفآدآهآ وهو يضحك
............
رآكـآن آللي يرفع جوآلةة آللي آزعجةة من كثر مَ يدق : خخخخير
آلمتصل: هههههههههههههههه آوووووووهه آعصـآبكك توووووب
رآكـآن بعصبيةة وهو يوقف على جنب: وآللةة موب شغلكك يَ آلتعبـآن
فيصل ينآظر برآكآن آللي آنقلب حآلةة من هدوءء آلى عصبيةة تزلزل آلسيآرة
آلمتصل: طيب هديي لآنو صرآحةة مَ ترضيني تعصصب
رآكـآن وآلعصبيةة وآصصصلةة توب: موب شغلكك يَ آلحقيييير
آلمتصل: على آلعموم حبيت آقولك شي مَ يرضيني آللي تسويةة بأميرةة رد عليهآ وقولهآ تعرفين زيد وقتهآ بتقولكك لآني دآري موب مصدقني
رآكـآن بتريقةة : آشوفك وآثق آن آميرة تعرفك
زيد: هههههههههههه وآثق مليييييون لآن آميرة حبيبتي
رآكـآن : آنت وآآآآححد ....
زيد يقآطعةة بعصبيةة : لآ تسب روح جآزي زوجتك يومهـآ تخونكك معـآي وغير كذآ آنـآ مَ سبيتك يومك آخذت مني آميرةة روح تأكد منهـآ بنفسك
دوب رآكـآن بيرد آلى زيد قفل بوجةة
فيصل بهدوء: رآكــآن
رآكـآن وآلدنيـآ مقفلةة بوجهه: آههههههجد عني
فيصل بهدوء : آللي عرفتة آنك تبي تروح لآميرةة بس لآتروح لهآ آلحين خليةة بعدين تدري ليية
رآكـآن بسخريةة : ليييية لآتقول خآيفة عليهآ
فيصل وهو يطنش رآكـآن: آول شي آبوي يبينآ وهذآ آهم شي ثآني شي لآنك رح تهدم كل شي بينك وبين آميرةة بلحظظة غبآء عشـآنك معصب بس آهدآء وبعدهـآ سوي آللي آنت تبيةة
رآكـآن: آنـآ بروح آول لآبوي وبعدين يسير خير
حرك آلسيآرةة وهو يتمنى يموت بهآلحظة
.......

آمييرةة ودموعهآ تنزل غصب عنهآ : آووووووووووووف وشفيية هذآ كأني موب زوجتةة على آلآقل يطمني موب آخذ آخبـآرةة من فيصل آهه يَ رآكـآن محد بيوصلني للجنون غيرك
.........
مرآم: آووووووووف
قآمت طلعت لهآ روب آلحمآم ( آللةة يعزكم) ودخلت تسوي لهآ شوور سريع
آول مَ طلعت وهيـآ تججف شعرهـآ آلغرقـآن وتفكر بآللي بيسير بآلمقآبلةة
لبست لهآ تنورةة طويلةة سودآء وبلوزآ كححلي فآآتحح كآروهـآت ولبست جآكيت خفيف رسمي طلعت آكمآم آلبلوزآ آلزرقـآء من على آلجآكيت وسوت آلليآقـآت ضبطتهآ زين وحطت روج آحممر وآكتفت بآلمآسكرآآ وبلآشر ولبست كعب آحمر وشنطتهـآ حمرآء لبست عبـآيتهآ وطلعت
سحر آول مَ شآفتهـآ بآستهبـآل: رآيحةة تسوين مقآبلةة وآلآ آغرآء ..؟! (وهيـآ تغمز لمرآم)
مرآم ضحكت غصب عنهـآ: هههههه شوفيني ملونةة وتقولين آغرآء
سحر : تمزززحيييين بآلعكسس يجنن عليك
رآحت مرآم سلمت على رآس آم سحر وطلبت تدعي لهآ ونزلت هيـآ وسحر من آلدرج آول مَ شآفتهم حنـآن
حنـآن: وش عندك ملونةة ..؟!
سحر بتهجم على حنآن : وش عرفك آنتي بآلآلوآن وآلموضةة وآلكشخة خليك على آلسبورآت آنتي وآلشوز يكفينـآ
حنـآن بنص عين لسحر: كلي هوآآء زين
سحر: يَ زيين طعمةة جربي
مرآم رآحت لحنآن وضمتهآ بقووةة وهيـآ تهمس : حنو محتآجةة دعآءك وخوفك علي
وطلعت وتركتهم
سحر نآظرت بحنآن بأستحقآر وطلعت لغرفتهآ
............
خآلد وهو يستفز مي : ووووووع لآعآد تسوين نفسك تعرفين تطبخين وتسممنـآ
مي بقهر تحآول تخفيةة : هـآهـآهـآ مررررة نكتي على بآلك بتحطمني ضف بس
تركي وهو يسآعد خآلد : مممممي آنتي وش محطيييية فية ..؟!
مي شوي وتبكي : كللللللو تبببببن زين
خآلد آللي خلص صحنةة ورآح يآخذ وآحد ثآني: مدري مين كذب عليك وقآلك حلو طبخكك
مي وهيـآ رآفعةة حآجبهـآ: آججل لية تآخذ وآحد ثآني ..؟!
تركي يرقع لخآلد: لآن مَ بووة شي ينأكل غير هآلحلآآ
خآلد بتمثيل: آآآآآآآآآآآآآآآهه بطططططني يوجعني
تركي: بسم آللةة عليك وشفيك كل هذآ من آلعلةة مي
جت مييري: مستر كآلد مستر تركي هآدآ بآبآ هذآ ( تأشر على تركي) يبي آنتو يقول في آجي
تركي: آوككي ضفي
خآلد: وججع بهآللغةة آللي عندكك
تركي لمن وصل للبـآب لف على مي: مممم ترآ طبخكك حييييل حلوو
خآلد يكمل: آبيك تسوين لي وححدي تعرفين شنو يعني وحدي
مي بعصبيةة : ضضفوو بس معفنين
طلعو خآلد وتركي يضحكون على مي
.....................
مرآم آللي متوترةة من آلمقآبلةة دقت على آيمن عشآن تتطمن شوي
آيمن: آهليين بروحي
مرآم: هلآ آيمن شخبـآركك
آيمن: بخير وآنتي ..؟!
مرآم: تمآم دآمك تمآم
آيمن بخوف: وشفيك ..؟!
مرآم بأرتبآك: آيمن بعد شوي مقآبلتي ومتوتررةة حيييييييييل
آيمن وهو يخفف عنهآ: لآ عآد مروم آنتي آقوى من كذآ آنتي تربيتي آنتي قدهآ وقدود كلهآ كم سؤآل وتطلعي
وجلس آيمن يخفف عن مرآمم لحد مَ تطمنت وهديت ودخلت للمقآبلةة حقتهآ
.............
آبو خآلد: رآكآن
رآكآن بهدوء : سسم يبةة
آبو خآلد: يَ بوك ملآحظ آن آنت وزوجتكك بينكم شي وشفيكم
رآكآن: مَ فينآ آبد سلآمةة قلبكك يتهيأ لكك
آبو خآلد : متأكد ..؟!
رآكـآن وهو يبي ينهي هآلنقآش: آيةة
آبو تركي: رآكآن حط عقلكك برآسك تعرف خلآصكك لآتضيع آلبنت من يدك عشآن آشيآء تآفةة آنت رججآل وتقدر تميز بين آلصح وآلغلط لآ تخلي حيآتكك مشآكل وآنت بعدك بآلببدآآيةة فآهمني
رآكآن بهدوء : آييةة
خآلد بهمس لتركي : آلحححححين آجتمآع آلآمةة طلع عشآن رآكآن
تركي بقهر: وليتةة شي مهم طلع عشآن يسألونةة عن حيآتةة
خآلد بقهرر: طيب وش دخلنآ آنآ وآنت يعني مثلآ نصآلحهم
تركي بتريقةة: يمكن شآيفينكك زوجتي ويضربون مثل
خآلد بقهر: هآهآهآ سخيفةة
تركي: آي وآضح هههههههههههههه
.......................

مرآم طلعت فرحآنةة : آخيييييييرآآ مَ بغآآ
مسكت جوآلهآ وكآنت تبي تدق على حنآن بس مسكت نفسهآ بآلحظةة آلآخيرةة ورجعت دقت على آيمن تطمنةة آنهآ قدمت تمآم بآلمقآبلةة
..............
آميرةة وهيـآآ منسدحةة على آلعشب وتطآلع بآلمسآء وكآن آلوقت ليل وآلقمر مكتمل شوي دق آلبــآآب آميرةة بطفش : آووووووف مَ جو يجون آلآ آلحين يوم آلمنظر عجبني
قآمت آميرةة بكسل تفتح آلبـآب
آميرةة بكسل: منــو ..؟!
رآكـآن بهدوء : آنــآآ
فتحت آميرةة آلبآب بسرعةة وهيـآ مستآآنسسةة آنو رآكآن جآآء
رآكآن بملآمح جآمدةة ينآظظر بأميرةة
آميرةة بحب وشوق بآين بعيونهآ : حبيبي وينكك مختفي خوفتني عليك
رآكآن بجمود: ججد خوفتكك ..!؟
آمميرةة بأستغرآب : آية ججد
رآكــآن بأستحقآر: كذآآآبةة
آميرةة من آلصدمةة مَ ردت
رآكـآن بهدوء يسبق آلعآصفةة : آمميرةة
آميرةة بهدوء: هممممم
رآكـآن بغموض : منو زييييييد ....؟!
آميرةة آللي قلب وججهآآ وحست بآلموت وتمنت آلآرض تنشق وتبلعهآ وبربكةة وتوتر: هآآةة مم م مدري
رآكـآن بعصصبيةة : كذآآآآآآآآآآآبةة
آمميرةة بهمس: زيد يكووووون .............

آنتهــى ـآ آلبـآرت

وش تتوقعون يسير

بأميرةة ورآكـآن ..؟!

وش علآقةة زيد بأميرةة ..؟! ولية زيد وآثق آنو آميرةة تتعرفةة ..!؟

حنآن وخآلد وسحر وفيصل وتركي ومرآمم مَ جبت لكم آحدآثهم بس وش تتوقعو ..؟!

آنتظروني بآلبـآرت آلجآي فديتــكم < آستـوطنت خآفقةة > < آحبك مَ تكفيني >


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-12, 01:41 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

آلبــآآرت آلحــآدي عشر

رآكــآن بعصصبيهه : كذآآآآآآآآبـــــهه
آمميرهـ بهمس: زيد يكوون (آميره غصب عنهـآ قطع صوتهـآ م قدرت تتكلم وآلدموع تنزل بقوهـ)
رآكــآن وآلصصبر بدأ ينفذ منه ويرص على آسـنـآنه: آمميرهه تككلمي
آميرهـ موب قـآدرهـ تنطق بحرف وآحد وجلست تبكي
سححر آللي كـآنت ترآقب كل شي وقلبهـآ شوي ويوصل لحلقهـآ طلعت بهدوء لآزم تدخل لآنو شآفت آميرهه موب قـآدره تنطق بشي
سححر بهدوء وهيـآ رآفعهه حـآجبهـآ: هلآآ رآكآن عـآش من شآفكك
رآكآن ببرود: آهلين عـآشت آيـآمكك
سححر وهيـآ تنـآظرهه من فوق لتحت وتقيمهه رآكـآن آنتبهه لنظرآتهـآ وقـآل: فــآقدهه فيني شي
سححر بـأبتسـآمهه مـآيلهه وهيـآ مميلهه رآسهـآ: ممم آقدر آقول آنك تمـآم م يحتـآج آسألك عن آخبــآركك مو ..؟!
رآكـآن بجفآآ : سححر ممكن تتركيني آنـآ وآميرهه شوي
سححر ببرود: لآآ طبعـآآ
رآكـآن بهدوء وعينه بعين سححر آللي لآبسه بس سكـآرف مغطي شعرهـآ : آججل قولي لي مين زيـد وآلآ ( قآلهـآ بسخريه) م تعرفي عن آختك شي
سححر بهدوء وهيـآ تنـآظظر آميرهه آللي ترججف من آلخوف: زيد كــآن ولآحظظ آني قلت كآن في يوم من آلآيـآم حبيب آمميرهه وكآن وآعدهآ بآلزوآج بس كـآن ححقير وكـآن بس يبي يقضي شهوتهه ولمن آميرهه آكتشفت هـآلشي بعدت عنهه بس للآسف آكتشف زيد آنو هوآآ يححب آمميرهه بس آكتشف بعد مَ فــآت آلآوآن وعلى فكرهه رآكــآن هآلمعلوومهه حطهــآ ببآلكك زين آنو آمميرهه كآنت ولآحظظ آني قلت كآنت تعرف زيد قبل سنتــين وطوآل هآلسنتــين وهوآ يحــآول يتعرض لهـآ وترآ زيد يكون آخو وحدهه من صحبــآت آمميرهه وشـآفهـآ هنـآك وحبــهـآ جسست !
رآكــآن وعروقهه بتطق من آلعصبيهه وآلقهر وآلغيرهه بس رد ببرود عكس آللي بـآين عليهه : م شـآء آللهه عليك ي ( وقـآل بـأستهزآء) زوججهه آلمستقبل آتفــو عليك وعلــي يووم حبيتكك ( وقـآل بعصبيه) آنــآ حيــوآن كييف سمحت لنفسي آححبك لييه صدقتكك آمميرهه
آمميرهه قـآطعتهه وهيــآ تشهق : رآكـ ـ ـ ــ ــآن آسـ ـ ـمـ ـ ـعني
رآكــآن بعصصبيهه: تععرفين تــآكليين ترآآب وآلآآ وشلــون
بهـآللحظهه جآء فيصل آللي كـآن موآعد سسحر يجي لهــآآ
فيصل وعلآمةة آلآستفهـآم على رآسسهه
سححر بعصبيهه وهيـآ تصصآرخ على رآكـــآن: هيييييييي آنت ححدكك لآتغلط على آمميرهه تسسمع
فيصل آللي لآحظ آن سححر وآصلهه توب : سسحر هدي ومآلك شغل بينهم وآحد وزوجتهه يتفـآهمون آتركيهمم
سحر بعصبيهه: لآ مرح آتركهم آخوكك تـآرك آختي بنـآر وكل يوم تبكي وحـآرق قلبهـآ ومسبب لهــآآ رععب آنو يوصل لهـآ شي وش تبيني آشوف آختي تموت قدآممي لآآ وبكل وقــآحهه جــآي ببرود ويسألهــآ عن مــآضي
رآكــآن بعصبيهه : آنتي مآلكك شغل وبعددين آلممـآضي هذآ ي آنسسهه لو كآن مششرف كــآن قــآلت لي صصح وآلآ ..؟!
آمميرهه آنفججرت : مششرف غصصصب عن عيين عينك بعد وبدل م تجي تحــآسبني على مــآضي آهتمم فيني خلي همكك بسس آنآ آنت مهملني وآنآ سآكتهه ولآقلت ولآ كلمهه بآلعكسس بعد صدك قلبي آستقبلتكك بشوق آلمـآضي آللي موب عــآجبكك آنــآ عـآجبني ومشرفني وم ضربتك على يدك وقلت لكك ي رآكــآن ححبني آو تزووججني صصح وتبي آلصصدق ( آميرهه بكذب وتتكلم وهيـآ مغمضهه عيونهـآ) آنــآ قرفــآنهه من حيــآتي معــآكك
رآكـآن بسسخريهه وآلم : شعوور متبــآدل آوكي آمميرهه آنتي طــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــآآآلق م يششرفني وححدهه كآنت تعرف وآحد قبلي !
حنــآن ومرآمم آللي كــآنو يرآقبون بصصصدممه !!
آمميرهه آللي حست آنو آللي يسير قدآمهــآ كلهه ححلم شوي وبتصصحـآ منهه آمميرهه تنـآظظر في رآكـآن آللي معطيهـآ ظهرهه طآلعع وظلت تنـآظر آلفرآغ لدقــآيق معدودهه وسحر ومرآم وحنـآن وفيصل ينــآظرون بأمميرهه آللي جـآمدهه ومن غير ســآبق آنـــذآآر طـــــــآآححت بينهم سسحر بصرآخ: آمممميررهه ورآحت تججري لهــآ ومرآآم وحنــآن للحين آلصدمهه مسيطرهه عليهمم
سحر تبكي: اميره اميره قوومي اميره تكفين ردي علي اهئ اهئ
مرام تجمدت مكانها ومو قادره تتحرك غمضت عيونها كرهت الجنس الذكوري اكثر
حنان الوحيده اللي تحاول تتماسك : سحر ابعدي روحي انا بصحيها انتي حالتك مو كويسه
سحر: لاااااااااااا ماابي ذي روححي وكلي آمميرهه تكفيين ردي علي
فيصل ماقدر يتحمل ويشوف حبيبته حالها كيذآآ طلع ولحق على راكان اللي ركب سيارته
فيصل : راكااااااااااان راكااان تعاال وين رايح
راكان وآلبرود بوجهه : وش تبي آنت بعد ..؟!
فيصل بعصبيهه: وش آبي فييك آنت شـآيف وش سسويت هدمت حيـآتك ي مجنون !!
رآكــآن ببرود يقتل وبغموض: فييصل مَ آبي آغلط عليك وخخر عني بس وموب آنـآ آللي هدمت حيـآتنـآ هيـآ آللي هدمتهـآ !
فيصل وقف مصصدوم وهو يشوف رآكـآن يبعد بسسرعهه جنونيه
آمـآ ايمن آللي ججـآء من برآآ كـآن بدوآممهه وشـآف فيصل وآقف وينـآظر للفرآغ وبـآين عليهه آنو وجهه م يتفسسر !
آيمن بهدوء: وششفي وجهكك كذآ ..!؟
فيصل بهدوء خوف: آدخخل شوف آخختك لآيسير فيهــآ شي وآنـآ بشوف رآكـآن
آيمن بخوف وهو كأنو بدأ يفهم آلسـآلفه: رآكـآن كآن هنــآ يعني ...
لمن وصل آيمن للآستنتـآج رآحح يجري لجوآ آلبيت
آمـآ فيصل ركب سيــآرتهه وهو يدق على رآكــآن ويترجــآهه يرد ويدور بسيــآرتهه على آمل يشوف رآكـآن
آمـآ آيمن فدخل للبيت يحاول يقوم اخته وهوآ خايف عليها ومو راضيه تصحى اخذ سيارته ونقلها للمستشفى
آمـآ تركي آللي وصلهه آلخخبر من فيصل آتصل على آيمن وآخذ آسم آلمستشفى ورآحح لهم
آول م دخل تركي للمستشفى شآف مرآم وآقفهه لوحدهـآ مشى لهــآ وهو بنيته يهديهــآ وآصصلآ كآن قلببهه يوجهه لهـآ موب بيدهه وآستسلم لقلبهه مرآم كـآنت مغمضهه عيونهـآ ومحطيهه رآسهـآ على آلجدآر حست بريحهه عطر تقدر تميزهـآ عن ملييوون رجــآل فتحت عيونهــآ وهيـآ تنـآظر فيهه بححقد ي دوب تركي بيتكلم تكلمت مرآم قبله مرام طالعت بتركي وبنظرات كره ودموعها على خدها : اكرهك اكرهك اكرهك يااتركي اكرهكم كلكم حسبي الله عليكم ياحقيرين
تأخذون الوحده عشان تتمتعون فيها وبعدين ترمونها مثل الميته اكرررهك اكرررهك ياتركي
تركي حس ان كلام مرام زي الطعنات بصدره للمره المليون يسمع منها الكلمه ذي يسمعها وهيا تصرح بكرها له
قدر تركي وضعها وما تكلم
كان الكل بالمستشفى ماعدا راكان وفيصل
ابو سحر اللي حس ان مافي وحده من بناته تفرح الا ترجع وتبكي الثاانيه
ام سحر حالها مايسر وتبكي وعندها حنان تحاول تهديها
سحر اللي كانت واقفه تطالع من القزاز حق الغرفه ودموعها تجري على خدها اميره لاتخليني مالي غيرك وربي احبك
مرام كانت مراحل حياتها تمر قدامها بكل قسوه حست بكره فضيييييح للكل قامت وتوجهت لايمن اللي كان مع تركي
مرام كانت متحجبه بس: ايمن انا بسافر اليوم خبر خالي
تركي انصدم
اييمن وهوآآ كمان مصدووم: لا بالله انك انجنيتي مرام بلاش لعب عيال وسفر مافيه
مرام بحده وبسخريه: اصلا مين قالك اني جايه آآخذ اذنك او اذن غيرك انا جايه اعطيك خبر بس
ايمن بصدمه من اسلوب مرام : ايش الاسلوب ذا يامرام...؟؟؟؟
مرام: ليه ان شاء الله لايكون ماعجبك بس (و طنشته وتركته )
تركي: ايش فيها كيذآآآ..؟؟؟
ايمن : ماادري عنها ماعلي منها الحين اهم شي عندي اميره تقوم بالسلامه وبعدين اتفاهم معاها ذي
تركي ترك ايمن ولحق مرام لقاها تمشي في الدرج نازله
تركي: مرام مرام
مرام غمضت عيونها ومشت من دون ماترد عليه
تركي وهوآآ يسحبها مع يدها : هيييييي انا لما اكلمك تردين تسمعين
مرام بعصبيه وكره: اترك يدي ولآتلممسي لو سمحت (وبسخريه) وبعدين انت ايش دخلك فيني ايش تبي بالضبط مو الحين انت كارهني
ايش تبي فيني (وتركته ومشت )
وقفت سياره تاكسي وراحت للبيت اخذت ملابسها وارسلت رساله لحنان انها بتسافر
حنان بحزن: ايمن
ايمن : خير حنان عسى ماشر
حنان ودموعها على خدودها: مرام بتسافر
ايمن اللي انقهر من حركه مرام اخذ حنان على جنب : حنو لا تبكين دموعك غاليه علي وربي مافي شي يستاهل
وبعدين مرام اكيد نفسيتها تعبانه شوي خليها وبعد ماتطلع اميره وتسير كويسه انا اللي بروح لها وافهم منها
حنان: بس انا ومرام علاقتنا مو حلوه الفتره ذي انا مره كنت قاسيه معاها وهياكانت نفسيتها تبن (سارت تبكي)
ايمن ضغط على يدها : ماعليه حنان بس انتي عارفه مرام شوي حسااسه الحين بس تقوم اميره واشوف موضوعها بعدها بسافر لمرام
حنان هزت راسها ودموعها لسا بعيونها
............
فيصل: انت مجنوون تطلقها ليه كيذآآ ليه ياراكان خربت بيتك وبيتي حرام عليك
راكان: مجنون لاني تزوجتها وحبيتها الخاينه
فيصل : انت ايش تقول انت تعرف ان اميره تحبك وتموت فيك ليه ياراكان مستحيل تخونك
رآككـآن وآلعصبيهه وآلقهر وآلحقد مسيطرهه عليه: ممرحح تفهمون كلكم
فيصل بس ماحب يزودها : يمكن انك فهمت غلط يمكن آنت ظآلمهـآ يـآخي موب تطلق على طوول خخير آلدنيـآ فوضضهه
راكان: خلاص انا طلقتها وانتهى الموضوع واللي يعافيك خليني بحالي اللي فيني مكفيني لاتزودها علي
فيصل سكت وهوآآ يفكر بأخوه وتسرعه ويفكر بسحر اكيد انها بتتأثر( بينه وبين نفسه) الله يسامحك ياراكان خربت كل شي
.................
سحر وهيآ تبكي: ليييييييه يسوي كيذآ راكان اميره ايش سوت له........؟؟
حنان وهيا قلبها مقسوم نصفين نصف عند اختها اللي سافرت حتى ماسلمت عليها وحاسه ان وراها شي ونصف عند بنت خالها اللي مايدرون ايش حالها: ...
مي وهيآ تبكي على اخوها اللي ماتدري وينه لاهوا ولا فيصل وخايفه على اميره: ياربيييي وين راااااااااااح راكان يارب احفظه واحفظ زوجته
.....................
مرت ثلاث ايام على حال اميره تصحى تبكي وتنام تبكي تبي راكان اللي مختفي عن الكل ومايعرف مكانه الا فيصل اللي يطمن سحر عن راكان
عشان تطمن اميره
اميره( ليييييييييه ياراكان مافهمت ايش السالفه قبل تحكم علي ليييييه اهى اهى انا احبك واعشقك واموت بتراب رجلينك ليه ياركان تطلقني بعد ما
علقتني فيك ليييييييه
وين الحب....!!
وين العشق...!!
وين الوعود ....!!
والا هوا كلام وبس...!؟!
آآآآآآه يارب ساعدني عشان افهم راكان
اميره كانت منومه في المستشفى لان حالها مايساعد على انها تخرج منه واميره طالبه انها ماتشوف حد الا راكان وبس
.......................
راكان ماكان حاله افضل من اميره يبكي ويبكي لحد ماحس انه راح ينعمي
(لييييييه يا اميره تخونيني لييييه انا ايش سويت لك انا احبك وربي احبك بس آآآآآآآآه يارب يارب انه يطلع كل تفكيري غلط يارب ان اميره ماتخونني احبها
وربي احبها مابي افقدها مابي تتعقد امورنا يارب آآآآه يا اميره الحين انتي فرحانه اني تركتك عشان اللي تخونيني عشانه آآآآآآه يارب يارب تآخذ عمري اليوم
قبل بكره آآه بس )
قام راكان ونفض افكاره وراح توضأ وصلى ركعتين ويدعي ربه انه يطلع كل شي حلم ويفوق منه
(يارب ياحي ياقيوم يامزيل الهموم يا رحيم ياغفور يا ذو الجلال والإكرام انك تبعد عني همي يارب يارب ياتواب ياودود انك تسهل علي امري
ياقدوس ياجبار يامجيب دعوات عبدك اذا دعآء انك ترحممني وتجبر بخاطري وتغفر ذنبي يارب ... يارب ياوافي العطا جنبني دروب الخطأ
واغسلني بثلج العفو والبسني من سترك غطأ)
خلص راكان صلاته وراح جهت الشباك وجلس يناظر بالنجوم وشكلها المؤثر كان شكلها متناثر بالسماء بشكل مررره روعه والقمر متوسطها تأمل جمال
النظر وتمنى انه جمآآد ماعنده مشاعر عشان مايتعب حاله تمنى الموت بذي اللحظات ولايتخيل شكله وهوا مطلق اميره كان في قمممة القهرر وكره
نفسه انو مَ طلع للحديقهه نزلت دمعه وحيده تحكي حال راكان في بعاد اميره تحكي حال حب يتيم لسا ما انولد
لسا ما اثمممر لسا في بداياته تبعت هذه الدمعه سييل من الدموع التي ربما تغسل قلب عاشقي وبطلي راكان <<<وربي حزنت عليه هع طلعت ماهره وانا مدري
شكلي بخليه يموت احسن له بدل العذاب هذا <<امزح بس يمكن ليه لا بعدين نفسي اموت احد شكلي بختار راكان ياويلي من اميره هع
.............


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-12, 01:44 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

آلبـــآرت آلثـــآني عشر !

.............
مرام وهيآآ واقفه تناظر من النافذه اللي بغرفتها تنهدت: يالله اليوم لي آلثالث ومافي احد سأل عني ولا اهتم لي
اصلاا ماابي احد وماابيهم يسألون (كل كلامها كان من ورا قلبها)
فجأه دق جوالها
شلونك حبيبي مشتااق لك .....
مر عمري كلوو حبيبي وانا اتخيلك ....
مرام لما سمعت الاغنيه بكت بألم لانها كانت اهداء من بندر وسارت تتذكر الموقف اللي سار لهم قبل كم سنه
بندر : وحشتيني ياغلاااااااااااي
مرام تضحك وبعيونها الحب: وانت كمان وحشتني وربي فقدتك حيييلاات
بندر بخبث: امم طيب وريني قد ايش...؟؟
مرام ببراءه تفرد يدينها: هالكثر واكثر كمااااان
بندر : مرومتي ابي اسمعك اغنيه تكفين خليها ذكرى مني لك وخليها نغمه لجوالك ابيك دوم تفتكرين
مرام : يالبى كلك انت ماطلبت شي ياعيون مرومتك>>>> كانت تمووت على تراب رجلينه تعشقه لحد المووت تغار عليه من نفسها تغار عليه
من ملابسه ومن الهوا اللي يتنفسه
بندر بحب فضيييع لها: لبىى كلك انتي ياكلي اجل اسمعي

شلونك حبيبي .. مشتاق لك
مر عمري كله حبيبي و أنا أتخيلك
بعّدك ملاني جـروح .. وفكرة تجي و تـروح
متقولي ويـن اروح .. لو احتاجلك

كل شئ بحياتى من غرامك ما سلم
معيشني بين اللحظة و اللحظة حلم
أنام احلم بيك .. أصحى أفكر فيك
أرحمني الله عليك .. أنا عايش إلـك

شلونك حبيبي .. مشتاق لك
مر عمري كله حبيبي و أنا أتخيلك
بعّدك ملاني جـروح .. وفكرة تجي و تـروح
متقولي ويـن اروح .. لو احتاجلك

مرام كانت تناظر بندر والحب باين بعيونه غرقت عيونها بالدموع: الله لايجيب اليوم اللي نفترق فيه
بندر وهوا يمسح دمعه نزلت متمرده على خدها الوردي وبأبتسامه:فديت قلبك انتي اوعدك مايجي هاليوم
صحت من الذكرى المؤلمه على صووت جوالها يدق مره ثاانيه
مرام شافت الرقم وابتسمت من قلبها وهيآآ تمسح دموعها: ياهلا ياهلا يالبآآك يالشيخه
بتول:هههههههه فديتج وفديت كلامك المعسوول
مرام:ههههه تعالي تعالي ايش اللي دراك اني جيت..؟!!
بتول بثقه وحب:ياعيوني قلبي دليلي
مرام:تكفييييييين ياليلى مراد انتي من جد ايش دراك كيف عرفتي انا ماقلت لاحد..؟؟
بتول:مروومه قلبي بتتعبين ماراح اقولج عموما وربي دبي منوره وانا اقول ليه الجو جذيه اثاريه موجوده اهنيه
مرام تتنهد:يالبآآك منوره فيك وبأهلها
بتول :يلا عمري جهزي نفسج الحين بمر وآخذج لا تتأخرين ساامعه
مرام مستغربه:ليه وين بنروح
بتول:انتي تجهزي وخلاص وربي اني فقدج فديتج
مرام وهيآآ تحكي كويتي: ياافديت قلبج ياوخيتي عيل مري مري بسررعه ولا تتأخرين
بتول: فديت اللي يتحجون كويتي ان شاء الله من عنوني
مرام:ههههههه بسررعه اقوول ولا يكثر
بتول: مالت عليج وعلى اللي يعطيج ويه يلا كاني ياايه بالطريج بااي
مرام:ههه اوكي باي>>اعذروني على اللهجه يمكن ماقدرت اتقنها بس ذا اللي طلع معاي
>>>خلونا نحكي عن بتول طبعا هيآ بنت سعوديه تعرفت على مرام من ايام المتوسط وكانوا مع بعض الى الثانوي وبعدين
بتول رجعت للكويت لان دوام ابوها خلص بدبي بس ظلوا على اتصال وتواصل هيآآ ومرام وتُعتبر الصديقه المقربه لبطلتي
وكاتمه اسرارها طبعا قصيره وشعرها يوصل الى رقبتها ولونه اسووودطبعا سمراء وشفايفها كانت حاده وعيونها متوسطه لاكبيره ولاصغيره وانفها
واقف وحواجبها مرسومه رسم ورشيقه مرره وبويه وهيآ وحيدة اهلها طذبت ع مرام وقآلت انها كويتي لاجل غآيه ببالهآ بنعرفهآ في احدآآث الروآيه >>
راحت مرام تتجهز وتآ خذ شاور لحد ماتجي بتول
.................
اميره للحين على وضعها بالمسشتفى وحالتها استاءت اكثر من اول وكل ماحددو موعد خروجها رجع انتكس حالها
اميره وهيآ تبكي: وشلوووووون يعني ماجآء يعني مايبي يشوفني ترا وربي انا احترق ابيييييه وربي ابيه سحر وربي احبه
سحر وهيآ تهدي اختها وتلعن راكان والساعه اللي تعرفو عليهم فيها: خلاص حبيبتي راح يجي اميره هوآ يحبك اكيد بيجي
اميره وهيآ لازالت تبكي: سحر انتي عارفه اني مستحيل اخونه هذآ اشلون يفكر وربي ماخنته ولافكرت اخونه ياربي
سحر بحزن على اختها اللي كل شوي تنهار عليهم: طيب عيوني وربي عارفه بس خلي راكان يرتاح شوي اللي سمعه شي مو بسيط وانتي كمان
غلطتي مو بس هوآآ انتي الحين ارتاحي ومايسير الا الخير
اميره بتعب وحزن على حالهم: يارب صبرني وارحممني يارب مالي قوه يارب رجع ليآ راكان يارب
سحر ضمت اميره و استسلمت اميره لحضن سحر ونامت بعد بكى وتعب
سحر وهيآ تلعب بشعر اميره وتفكر في اختها كل مافرحت وحده منهم تحزن الثانيه ليييه ياربي استغفر الله اللهم لا اعتراض
قامت سحر توضت وصلت العشاء وهيآ تدعي لاختها ان ربي يجبر بخاطرها وجلست تقرأ قرآن جنب اميره لحد ماتعبت هيآ كمان ونامت
..................
حنان اللي بغرفتها من بعد سآفرت مرام ماتطلع منها يجيها الاكل والشرب ومو راضيه تنزل او تشوف احد لان نفسيتها تعبانه شوي
حنان وهيآ تفكر في حالها هيآ واختها وحال اميره وحال سحر
حنان وهيآ تتألم من قلب على حالها هيآ ومرام: آآآآآآه يامرام ليه رحتي وماودعتيني يمكن غلطت عليك بس وربي احبك
يمكن غلطت عليك لاني اخاف عليك اخاف من ابوي عليك اخاف من نفسي عليك اخاف من كل شي مرام انا آآسفه ومستعده
اقولها لك في وجهك بس ارجعي لي يارب احفضها من الشرور يارب تحميهآ آآه يامرام ليه تتعبيني وتتعبي حالك لييييه يامرام ليييه
نفسي اعرف وش محزنك وش مفرحك نفسي اعرف وش مسويه الحين مآكله والا لا بردانه والا لا نايمه زينه ياربي ذبحني التفكير فيها
قامت ونفضت افكارها وهيآ تشوف الجو كيف حلو طلعت للبلكونه وهبت نسمآت رياح بارده وتريح نفس الواحد ضحكت حنان حست
ان نسمات الهواء تداعبها نست حنان الحزن اللي فيها وسارت تدور ونسمات الهواء تطير شعرها وحست انها طير من طيور الكناري
سارت تضحك وتضحك وهيآ ماتدري ايش السبب وسكتت شوي ورجعت تضحك على حالها ونسمات الهواء تداعبها بهدوء وكأنها
تهمس لها وبكل حب احبك يامعشوقتي الجميله فلا تدعي الحزن يسيطر عليك نعم عهدتك قويه فكوني قويه كما انتي وكل هم له فرج
نعم كوني كطآئر حر يدور حول العالم وهوا يغني بآجمل الاغاني ويهمس مع كل دوره احبك كوني شجاعه ولاتيأسي من الهموم
فربما كل هم يكون لك سبب في سعادة شخص اخر وربما كل هم يزيدك قوه وصلابه اعشق محبوبتي عندما تكون قويه ولا تيأس بسرعه
ناظرت حنان حولها وهيآ تحس ان نسمات الهواء دخلت لروحها وفرجت شوي من الضيقه ابتسمت وراحت تآخذ شاور وتروح تشوف اخر
اخبآر اميره وراكان وسحر وفيصل ومرام ايش سوت في سفرها ووينها وتدق على ابوها لانه يبيها بسالفه ضروريه على كلامه لها بس قبل كل هذآ
تصلي لها ركعتين تحمد الله فيه على كل شي
.....................
سحر قامت على رنين جوالها بنغمه عــآمهه للكل :

حاسس بخوف ... عمال بيبعد قلبي عنك ...
معرفش ليه ... مبقتش حاسس حاجة منك ...
وكتير بكون انسان غريب ... و انا جوا حضنك ... و انا جوا حضنك

وبشوف كلام ملوش غير معنى واحد ... ان النهاية لكل حاجة بينا جاية

فاكر زمان انا ونت كان احساسنا واحد ... دلوقت وانت معايا برده بعيد عليا


ايام سنين وانا عشت سايب روحي عندك
وماجش في بالي ان انت تقسى وتسنى وعدك
شئ مستحيل اتخيل الايام في بعدك ولا لحظة بعدك

وبشوف كلام ملوش غير معنى واحد ... ان النهاية لكل حاجة بينا جاية
فاكر زمان انا ونت كان احساسنا واحد ... دلوقت وانت معايا برده بعيد عليا


سحر بأستغراب وتكلمت بهمس عشان اميره لاتصحى:الووو
فيصل ابتسم من قلب:يالبىى الالوو وراعيتها يالبآآآك فديت روحك انا وحشتيني
سحراللي حست بخجل من كلام فيصل وانها كانت محتاجه له: وانا كمان اشتقت لك
فيصل:اجل اخرجي برا ابيك بسررعه
سحر:لااا لايكون تجننت وانا ماادري الله يخلف علي اجل
فيصل:هههههه فديتك سحورتي مابسويلك شي بس ابي اشوفك حرام يعني الواحد يشوف زوجته
سحر بأستسلام:لا مو حرام بس بسرعه عشان اميره اخاف تصحى وانا مو عندها وتكون محتاجتني
فيصل:انتي الحين تعالي ويسير خير بعدين
سحر:اوكي يلااا باي(وقفلت الخط منه وخرجت تشوف ايش يبي وهيآآ مشتااقه له يعني ثلاث ايام ماشافته كثيره هع)
...................
مرام :ههههههههههههههههههههه واااو بتوله مرررررررررررره حلوووووووو هههههههههههههههههههههاااي
بتول:ههههههههههه انا موقايله لج اني بنسيج العالم كله اصبري بعدك ماشفتي شي
................
خالد: هههههههههههههه وانا بعد احبك
.....: خالد انت جد تحبي والا تلعب علي...؟؟
خالد بخبث: افا انا العب عليك ليه تقولي كيذآ ترا ازعل عليك وما اكلمك
.....: لا خلاص كله الا زعلك حبيبي
خالد بذوبان مصطنع: عيونه وقلبه وروحه قوليها مره ثانيه
......: هههههههههههه احبك
خالد: يالبييييييييييييه امووووت فيك يالبآك ياحبي لك
.....: ما اتوقع تحبني قد ما احبك
خالد: طيب كيف اثبت لك
.....: اخطبني من هلي
خالد تنرفز منها وحس انه عطاها وجه اكثر من الازم: انا مو قلت لك هذي السالفه ماتفتحيها معاي شكلك ماتفهمين زين صح يالعنود...؟؟
العنود بخوف: لااااا خلاص توبه ماعاد اقولها بس خلاص
خالد بطفش:طيب انا الحين مشغول اكلمك بعدين يلا باي
العنود تتنهد:الله معاك
خالد بعد ماقفل:هالبنت مصدقه نفسها اني بخطبها سلاماات اكيد انها تكلم مليون غيري هههههه قالت ايش قالت اخطبني قالت هههههه
طلع خالد من غرفته وراح لغرفة راكان يمكن يقدر يقنعه يزور اميره
دق خالد الباب ودخل من دون مايسمع رد راكان
خالد: السلام عليكم
راكان يناظر فيه من فوق لتحت: وعليكم السلام خير من سمحلك تدخل....؟؟
خالد: انا سمحت لنفسي ادخل فيها شي وانا مدري المهم كيف نفسيتك الحين...؟؟
راكان بتععب: آآآآآه ياخالد نفسيتي اسأل عن اي شي غير نفسيتي مرره تراب
خالد بهدوء: راكان ممكن نناقش موضوع اميره شووي انا وانت...؟
راكان دوبه يبي يعترض الا خالد بدأ يتكلم
خالد: دامك تحبها ووحشتك وهيآ مرميه في المستشفى ماتبي الا شوفتكوحالها مو احسن منك ليه ماتروح تشوف وش تبي منك
بدل ماتتعب حالك وتتعبنا معاك البنت يمكن تبيك في شي ضروري راكان انت تتخيل حياتك من غير اميره...؟؟ طبعا لا لانها ملكت
قلبك وروحك وعقلك حتى لو قلت انك بتطلقها ماراح تسويها لانك تحبها ومتأكده مليون بالميه ان اميره مستحيل تخونك صح...؟؟
فليييه تسوي كيذآ في نفسك وفيها خلاص روح افهم منها كل شي بدل الوهم اللي انت عايشه شوف شكلك كيف سار وربي تخوف
كأنك طالع من مجاعه ولا كأنك ولد احد اغنياء المملكه راكان البنت مو اقل منك حال حط نفسك بمكانها ساعتها راح تتمنى انها
تسمعك صح والا لا ...؟؟ يلا ركون قوم معاي اوديك المستشفى تشوف وش تبي منك وكممان تطفي نيران الشوق اللي حرقتك
راكان اللي اقتنع بكلام خالد ونفسه يشوفها ومو هآينه عليه اميره تجلس بالمستشفى ومايشوفها: اوكي بس البس واجي
خالد طلع وهوآ مبتسم على اللي سواه وفي نفس الوقت هوآ اقنع راكان يروح لاميره لعل وعسى يشوف نور عينه حنان <<<نذل هع
.....................
حنان: ياليييييييييييل ينعن جوك ايمنوه
ايمن: حنان وربي احسك واحد من الشباب
حنان وهيآ تسوي حركات عربجيه: لاني واحد منكم
ايمن وهوآ يسحبها مع يدها ويجلسها جنبه ويتكلم: تدرين حسااافه اني سافرت قبل ما اسآفر كانت فيك انوثه والحين انعدمت
حنان اللي فهمت قصد ايمن وبأحراج ردت: طيب طيب ايش اسوي لك يعني تبيني بنت والا ولد....؟؟
ايمن لف عليها وبينه وبين نفسه(من جدها ذي تتكلم ياربي ارحمممني وربي حسيتها واحد من الشباب من جد)
ايمن: ابيك انوثه ياحياتي
حنان بعربجيه: بلا حياتي بلا بطيخ يلا بطلع اتجهز عشان نروح لاميره
ايمن بخبث: حنوو
حنان لفت عليه وهيآ حاسه بنبرة الخبث بلعت ريقها وردت: نعم...؟؟
ايمن: نعامه ترفسك ياغبيه قولي هلا لبيه لبى عيوني اي شي غير نعم
حنان: طيب طيب خيييير وش تبي...؟؟ هااه كيذآ احسن
ايمن طالع في حنان من فوق لتحت طالع في جمالها اللي تخبيه بحركاتها المسترجله: ردي زين احسن لك
حنان اللي خافت من نظرات ايمن قالت خليني انعدل قبل ايمن يسوي شي هذا كل شي عنده فري: آآآمر تدلل عيوني لك
ايمن: ههههههه اي كيذآ فديتك
حنان رجعت لعربجيتها: طيب خلصني وش تبي يابو الشباب
ايمن بيننه وبين نفسه خليني اكمل معاها واشوف وشو نهايتها : مممم ايش رايك لمن نزور اميره اعزمك على عشآء
حنان بتفكير: طيب بس على حسابك
ايمن تنرفز وكان ذا مطلب حنان: ادري وش قلت لك انا ياللييييييل
حنان: هع ادري بس انت خبل ايش اسوي
ايمن عصبب عليها: حنانوه انقلعي من قدامي بسرعه لانحرك
حنان بعربجيه: يالييييييل ابو لمبه انت وش تحس فيه...؟؟
ايمن: حاس اني بقتلك لو ماتقلعتي
حنان وهيآ تبعد عن ايمن: طيب طيب بس اعصابك يالحبيب
طلعت حنان غرفتها وهيآ ميته ضحك لانها استفزت ايمن واخيرا خلته يعصب عليها هع
اما ايمن اللي من عصبيته كان راح يكسر عليها البيت ايمن استغرب من حاله هوآ عارف ان حنان تستفزه ومع هذآ راضي
آآآآه ياحنان الله يصبرني بس ((نترك حنان تتجهز عشان تروح للمستشفى وايمن في تفكيره اللي ماندري وين بيوصل))
.......................
طلعت سحر لفيصل اللي كان واقف وراسه على الجدار ومغمض عيونه سحر جلست تتأمله كيف تعشق هذآ الشخص
سحر بينها وبين نفسها(( يارب انك تحفظ لي فيصل وتحميه وتزيده حب فيني يآآرب))
فتح فيصل عيونه وانتبه لسحر الي كانت تتأمله
مشى لمن وصل لعندها وبخبث قال: مطوله وانتي تتأمليني لذي الدرجه تحبييني....؟؟
سحر اللي انحرق وجهها: هااه لا بس ممم المهم اخبارك
فيصل: لاتضيع السالفه ردي على سؤالي انتي تحبيني ...؟؟
سحرب بحب: يعني شاك في حبك عندي انا لو ما احبك كان ما وافقت اني اتزوجك كان ماوافقت على اللي تطلبه مني
انا ماحبك لاااااا انا اعشششششقك عشق ماهوب عادي اعشقك بجد فيصل
فيصل ناظر حوله وبذوبان: عارفه لو ماحنا بالمستشفى كان ضميتك وبوستك يوووه تصدقين وربي وحششتيني
وبعدين اذا انتي تعشقين انا اهوآآإآأإك انا اذوب فيك اعشق تراب رجلينك
سحر اللي ذابت: ههههه فيصل ترا بدخل شوف كيف يناظرون فينا
فيصل ناظر حصل بنات جالسين باين عليهم انهم ينتظرون احد وكانو يناظرون فيه هوآ وسحر
فيصل وهوآ يسحب سحر مع يدها ويمشي فيها عشان يطلعون من المستشفى
سحر: فيصل هيييي وين بتوديني....؟؟
فيصل: لاتخافي بآخذك نجلس بسيارتي عشان نسولف مع بعض
سحر: واميره..؟؟
فيصل بغيره: ترا بسير اكره اميره كل سالفه والثانيه اميره واميره ترا اغآآإأإآر عليك
سحر: ههههههه طيب طيب بس شووي شوي علي يدي
فيصل فتح باب السياره ودخل سحر ورجع دخل هوآ من باب السواق
..............
راكان: خالد وربي مرتبك ايش اقولها طيب....؟؟
خالد: قولها اللي ببالك وبس مايبي لها كلام
راكان بتفكير: طيب ايش تتوقع ردة فعلها لمن تشوفني...؟؟
خالد: اوووووه ترا طفشتني على بالك اني زوجتك لو انا مكانها كان بالجزمه (اكرمكم الله) على وجهك استقبال حار مني
راكان: اجل الحمدلله منت زووجتي والا كان حصلوني ميت
خالد: ارحمني بس
راكان: اقول امشي وانت ساكت
لمن وصلو عند غرفة اميره لف خالد على راكان اللي باين عليه الارتباك
خالد: راكان انا بدخل قبلك عشان اسلم عليها وبطلع اوكي
راكان: اوكي بس لاتطول ولاتقول لها اني مموجود
خالد: اوكي
دق خالد الباب وبعد انتظار سمحت له اميره انه يدخل
دخل خالد عند اميره اللي حصلها جالسه وشعرها منثور حولها بأهمال
خالد: السلام عليييكم
اميره بأبتسامه صفراء وهيآآ تحط الحجاب على شعرها: اهليين وعليكم السلام
خالد: قرب منها وصافحها
خالد: كيفك الحين..؟
اميره تجمعت الدموع بعينها: ماشي الحال انت كيفك...؟؟
خالد: انا مافي احسن مني انا افضلكم كلكم هع
اميره بأبتسامه خفيفه: دومات يارب هالفرح
خالد: تدوومي لركونك
اميره بأستهزاء: ركوني رماني ومايبيني فليه ادوم له...؟؟
خالد: الله يكون بعونكم كلكم يلا اميره تأمريني بشي انا بروح بس حبيت اتطمن عليك
اميره: ابي سلامتك وتسلم جيت احسن منه
خالد: الله يسلمك يلا باي
اميره: الله معاك
طلع خالد من عند اميره وحصل راكان اللي معصب على خالد
راكان: لا والله ليه طلعت ليه ماجلست معاه شوي بعد
خالد: هههههه كان نفسي بس خفت انك تفجر المستشفى عاد انت ارهاابي هع
راكان: انقلع من وجهي بس
دق راكان الباب
اميره: تفضل
دخل راكان وهوآ يشوف اميره اللي مو منتبه له وسرحانه
................
ايمن: هااه وصلنا
حنان: واخيرا
ايمن: يلا انزلي
حنان: وربي حسيت اننا نمشي على بيض حاشا سلحفاه هع
ايمن: حنااااااااان انزلي قبل افجر فيك
حنان: ليه مو نازل معاي....؟؟
ايمن: لا جاني اتصال ضرووري روحي انتي وبعدين اجي آخذك واسلم على ميرو
حنان: ارحممني يا مهم انت
ايمن: ياربي ارحممني حناااان تقلعي بسرعه
حنان ببرآءه مصطنعه: ههههه تيب تيب
ايمن ذاب بضحكتها وجلس يتآملها ونسي هوآ وين ومين تكون حنان بالنسبه له
حنان حبت تنزل قبل يسير شي لانها حطت ببآلها انه اخوها من الرضاعه يعني مافي حب: يلا بنزل ولاتنسى الموعد تويب
ايمن بهدوء غريب: طيب
حنان ناظرت ايمن وحصلته يناظر في عيونها بلعت ريقها وابتسمت له <<<لانها كانت تتحجب بس
نزلت حنان وعيون ايمن تراقبها وهوآ شوي ويبكي من القهر اللي يحس فيه بس سكت وحمد ربه على كل شي وحرك سيارته ومشى
................
فيصل وهوآ يبوس يد سحر: سلاآإأمة يدك عيوني
سحر انحرجت وسكتت: ........
فيصل: سحر وحشششتيني
سحر: فيصل خف شوي علي وربي ترا بنزل عدل حكيك شوي طيب عشاني
فيصل بخبث: اوكي بشرط
سحر: وشو...؟؟
فيصل قرب من سحر وبآس خدها: ههههه هوآ ذا الشرط وشرطي الثاني بعدين لمن اقابلك اقوله لك
سحر انحرق وجهها من جرآته وتذكرت اليوم اللي طلب منها تبوسه قدام البنات: خلاص وربي لانزل
فيص مسك يدها: احٌ ـــــبٌُكًٌَُُ
سحر بهمس: اعشقك
فيصل: يالبيييييه يافديت عيوووووووونك سحوووره تحملي اللي بيجيك
سحر: هههه فصولي
فيصل بذوبان: عيونه وقلب وروحه وكله
سحر: يوه شوي شوي علي ايش اتفاقنا
فيصل: سوري عيوني نسيت المهم ايش تبين تقولين...؟؟
سحر: فيصل حاسه انه راح يجي يوم وتسير ماتحبني مثل الحين
فيصل: لا اسمعك تقولي كيذآ مره ثانيه سامعه انا مو بس احبك انا مجنون فيك
سحر بخوف: الله لايحرمني منك وماابيك تنجن اخاف تطيح على راسي
فيصل وهوآ يناظر سحر بحب: لا والله يعني تبين تتبرين مني من الحين
نترك عاشقي الهائمين ونروح لمرام
.............
مرام وهيآ تحاول تتمالك نفسها من الضحك وهيآآ مو حاسه بنفسها: واللي يعافيك خلاص ههههه آآه يابطني هههههههه
بتول بخبث وبينها وبين نفسها(ذا شي قليل مني): الا اقول مروومتي..؟؟!
مرام وبعدها مبتسمه وبكل براءه ردت بعد ماحطت القلاس على الطاوله:ياعيوون مرومتك انتي قولي يابعدي انتي
بتول:ممم شنو سار ويااج انتي وبندر..؟؟!
مرام وتختفي الابتسامه من وجهها:ماسار شي بس خلاص انتهينا وذا اللي لازم يسير من البدايه
بتول بفرح تحاول تخفيه:ماعليه يامرام عادي بيي الانسان اللي يعرف قدرج ويصونج
مرام وهيآآ مومصدقه تنسى السالفه وترجع تفتحها بتول:خلاص واللي يعافيك قفلي عليها
بتول(اخيييييرا يامرام ماكنت اتوقع ههههههه نفسي اعرف اشلون تركتم بعض):اوكي قلبي المهم اطلبي ابوك فلوس
مرام استغربت من بتول وطلبها المفاجأ:ليه .!!!!
بتول تلف فمها:الظاهر انك ماتبين تنبسطين وتبسطيني معااج وقولي انج ماتبي لاني ويااج
مرام:هههه بتولتي وشدعوه يالغلا الحين ارسل له رساله واخليه يرسل لنا بس وين تبينا نروح
بتول وهيآآ تفكر:امممم ايش رايك نرووح باريس..؟؟؟!
مرام وعجبتها الفكره:اووووووووووووه امووت عليك يالبآآآك انتي اوكي ماعندي مانع (بايعه كل شي ماهمها احد)
بتول:اوكي عيل خليني اكلم ابوي واستأذن منه ونروح وانتي بعد كلمي اهلج وقولي لهم
مرام بطفش:لااا ماابي اكلم احد فكينا منهم ياشييخه مابيهم
بتول:اوكي براحتج بس اذا ابوي ماوافق شنو بنسوي.؟؟
مرام:مم انا عن نفسي بساافر وانتي كلمي ابوك اذا وافق تروحين اوكي اذا ماوافق انا بروح
بتول:ماااااااااالت علييج الله يغربلج قولي اميين
مرام وهيآآ مو فااهمه على بتول:هههه يلا يلا كلميه ولا يكثر انا برجع للقصر
بتول : اوكي الله معاج
قبل لاتروح مرام لفت على بتول وقالت لها :اقوول بتوله
بتول (ياربي ايش تبين بعد الظاهر الانسه مطوله وايد هنيه):هلا ياعيون بتوله
مرام:ايش محطيه في العصير.؟!؟!
بتول اللي خافت ان مرام تكشف اللي حطته لها:هااه ولا شي بس هاذا يعني
مرام تقاطها وببراءه:اوكي ماعليه جيبيه معاك دوم وربي ونااسه يخلي الواحد ينسى نفسه
بتول(ههه والله وطحتي يامرام ومحد سمى عليج): اوكي ماطلبتي شي يالغاليه
مرام ركبت السياره اللي كانت تنتظرها وفيها حارسها الشخصي ووراها سياره وقدامها سياره طبعا ابوها يرسلهم لها اذا عرف انها
لحالها مو مع خالها وعياله عشان كيذآآ مرام تتضايق منهم مره تحس انها ماتأخذ راحتها وبنفسها تسأل ليه ابوها يسوي كيذآ معاها
طيب هوآآ مايبيها وبايعها بايعها ليه يسوي كيذآآ تنهدت مرام ونزل للقصر وطلعت جناحها بعد مااخذو منها الخدم عبايتها وجهزوا لها حمام دافي
يهدي اعصابها التعباانه
............................
تركي كان جالسه عند البحر ويفكر في حياته عذاب في عذاب اخخخ يامرام من عرفتك وانا مو مرتااح حتى لما تركتيني وابتعدتي
مانسيتك آآآه ياربي الصبر وانتي يايمه الله يهديك زودتيها علي تركي وهوآآ يتذكر الحوار اللي سار بينه وبين امه
ام تركي: كللللللللللللووووش واخيررررررررا مابغيت يافرحتي فيك (وضمته بكل حب وامومه)
تركي من ورا قلبه وهوآ مايدري ليه تسرع:هههههههه خلاص يمه لا تخليني اهون
ام تركي بخوف:يووه وليه تهون ياعيون امك وبعدين مليون وحده تتمناك وبعدين العروس عندي وانا امك لاتخااف
تركي بينه وبين نفسه(وانا ماابي من بين هالمليون الامرام ايوه انتي يامرام) بلع ريقه:موجوده .؟؟ ايش تقصدي يمه..؟؟!
ام تركي : اسمع ياولدي قبل فتره ام روابي خطبتك لبنتها روابي
تركي بخووف:هاااااااااااااااااا� �اه لاتقولين روابي
ام تركي:لا وانا امك مو روابي ياولدي اصبر اكمل لك
تركي يتنهد:اسف يمه كملي
ام تركي: المهم انا رفضت وقلت لها اني بخطب حنان اخت مرام وقامت تقولي اصلا مابيسمع لك
اول ماسمع لك وسافر وخلاك تبينه يسمعلك وانتي تقررين له شريكة حيااته انا هنا عصبت وحلفت انك ماتتزوج غيرها
تركي بصدمه:يمه انتي ايش قاعده تقولين حنان حنان يمه والا اختها مرام
ام تركي: وشفيك وانا امك ماتسمع وانا اقولك حنان والله ياتركي ممرام وحده دلوعه وحساسه ومو حقت مسؤوليه
صحيح احبها واموت فيها بس حنان احسن منها يعني حقت مسؤوليه بس ذي بزر
تركي عصب وطلع وامه تناديه ومايرد عليها
تركي غمض عيونه بألم ويحاول ينسى الموقف ذا مو قاادر الله يسامحك يمه مالقيتي الا حنان حنان يمه خلصو البنات ومالقيتي غيرها
ايش بتكون ردة فعل مرام لما تعرف اني بخطب اختها آآآآآآآه ياربي صبرني حتى لو ماتحبني هيآآ تعرف اني احبها
خالد ايش بتكون ردة فعله ليه يمه ليه اخترتي موتي
............................


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-12, 01:54 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



............................


{ بس ت‘ـَـَعآأإل *
آل‘ـَدمع يملي " وٍج‘ـَـَنتي " في وٍحدتي . . !
وٍآلح‘ـَـَآأإل { مآيشبهه حآأإل *
وٍآلسؤآل نفس آلس‘ـَؤآل !!
[ م‘ـَعقوٍله تنسى لوٍ ~تحب~ ]
[ م‘ـَعقوٍله آللي كآن ~كذب ~ ]
بس تعآأإل لك " في قلبي كم { عتآب . . !
ليه غآيب مآس‘ـَآأإلت . . !
وٍكم من آفرٍآأإحي قتلت . . !
ليه تترٍكني { بع‘ـَـَذآب . . *
خآأإف رٍبك يآلي " تآرٍكني على : دقآت ق‘ـَلبك . . !
بين ش‘ـَـَكي وٍآلآلم . . ~
بين كوٍمة آسئلة { وٍجرٍح نآزٍف *
مآ إلتئمٍ
مآ إلتئمٍ
مآ إلتئمٍ


راكان: اميره
اميره حست برجفه تمشي بجسمها مومصدقه انها سمعت صوته
اميره بهدوء غريبه عليها رغم اللي تحس فيها كانت تحس بالقهر والاشتياق والحب والكره : اخيرا شرفت
راكان جلس جنبها: قولي لي كل شي تكفيييييييين ريحيني
اميره: ليه انت ريحتني...؟؟
راكان: ..........
آميره: وبعدين م يحتـآج آقولكك شي سحر قـآلت لك كل شي
رآكـآن وهوآ ي دوب مـآسك آعصــآبه: يعني جد كنتي تعرفينه
آمميرهه ببرود وعيونهـآ مليـآنهه دموع وبحدهـ: آيــــــــه
رآكــآن جلسس ينـآظر فيهـآ من فوق لتحت بأستحقـآر
آمميرهه بنفس آلبرود: على فكرهه ترآ بـآبآ يعرف بكل شي !
رآكـآن بحدهه : ولو طلعتي تكذبين علي وطلع عمي موب دآري عن شي
آميرهه: وقتهـآ سوي آللي تبيه !
راكان جلس يتأمل اميره اللي تعبانه مره ونفسيتها مو اقل منه: آآه يا اميره اكتشفت اني بدونك ولاشي
اميره بثقه مصطنعه: هههههه لا ماشاء الله طلعت بشي جديد انك ماتسوى بدوني برافو عليك بس انا بدونك مثل ماانا ماتغيرت شوف حتى
رآكــآن: آمميرهـ
آميرهه بهدوء : خيــر
رآكــآن: آنتي للحين تكلمين زيد !
آميرهه بعصبيه: لو آني آكلمهه بكذب عليك يعني !
رآكـآن بنفس عصبيتهـآ: بس زيد قـآلي آنكك تكلمينه للحين
آميره بنفس آلعصبيه: تتوقع لو آني آكلمهه وآحبهه تزوجتك ! طبعـآ آنت م عندك مخخ تفكر على طول تشك وتطلقق وآنت سمحت لزيد يدخخل بينـنـآ لييه ي رآكـآن تخلي زيد يسسوي فينـآ كذآ تدري لييه زيد سوآ كذآ طبعـآ م تدري ولآكلفت على عممرك تفهمم (وبقهر وصوت رآيح من آلبكآء) لآن بـآبآ رفض زيد لآن سمعتهه وسسخهه حق حشيش ومخدرآت وسكـآر ورفضه بـآبـآ وحلف ي آكون له وآلآ مرح آكون لغيرهه وآنت بتصرفكك كذآ خليته ينفذ حلفه (وبصصرآخ) آطلللللللللللع برآآآ
آطلـــــــــــــــــــــل عع م آبي آششوفكك (آميرهه منهـآرهـ تمـآمآ) آكررررهكك آطلععععععععععععععععع
................
خالد كان جالس ينتظر راكان يطلع من عند اميره ويقز في بنات خلق الله <<الله يعينه على نفسه هع
ويسمع صرآخ آمميرهه بس يتممننى يمشي آلموضوع تمـآم
شوي شاف وحده اول ماشافها ابتسم غصب عنه
حنان بخجل: احم احم السلام عليكم
خالد: هلا وغلا وعليكم السلام وحشششششتيني
حنان بهدوء واحراج: ليه ماتدخل جوه......؟؟
خالد: لان راكان جوه
حنان بصدمه وفرح: واخيرآ وناااااااااااسه
خالد وقف وسار مقابل لها وقريب منها: المهم يصطفلو هما اهم شي عندي انتي كيفك الحين...؟؟
حنان بأحراج: كويسه وانت اخبارك...؟؟
خالد بخبث: اخباري كانت مو تمام بس شفتك سارت عال العال
حنان: دومات بشوفتي وغيرها
خالد: حنو حبيبي تعالي نطلع من هينآ نروح للمقهى
حنان بخجل: لا بنتظر راكان لمن يطلع
خالد وهوا يسحبها مع يدها: لاااا الحين بتجين معاي لسا باقي معاك وقت لاميره
حنان بأستسلام: اوكي بس بسرعه
راحو حنان وخالد للمقهى وجلسو بعدما طلبت حنان كبتشينو وخالد قهوه سوداء
خالد: اي مع مين جايه انتي...؟؟
حنان سرحت وهيآ تفتكرت ايمن ونظرت الحزن في عيونه حزنت عليه لانها هيآ كمان مو قادره تنسى: .......
خالد: حبي وين وصلتي
حنان: هاه لا معاك اي وش قلت...؟؟
خالد: شفتي انك منتي معاي اقولك مين جابك...؟؟
حنان: ايمن
خالد بطفش: اها
حنان: خالد ترا شوي وبروح مع ايمن عشان عازمني على العشاء مدري وش عنده ساير كريم الولد هع
خالد: ههههههه اكيد اللي يشوف وجهك يسير كريم غصب عن الكل (وبهمس ممزوج بخبث) اح ـــبك
حنان حمرت خدودها وسكتت: ........
جت الطلبات حقتهم وكل واحد يشرب كوبه وهوآ ساكت يفكر في حاله
خالد انتبه لحنان اللي تراقب الناس وتبتسم اذا ضحكو استغرب منها كيف ان ابوها غني ومتواضعه مره
خالد بعد ماخلص كوبه: هااه خلصتي والا لسا...؟؟
حنان: لا خلاص خلصت
دفع خالد الفاتوره بعدها طلعو من المقهى
خالد سحب حنان لسيارته
حنان: خويلد وين بتوديني...؟؟
خالد: تعالي ابي اعطيك شي
حنان ببرآءه: اوكي
مشت حنان مع خالد وركبت معاه السياره
خالد طالع في حنان وبخبث قال: بعطيك الشي وبعدها ننزل ونروح نشوف راكان واميره اذا خلصو ا طيب
حنان ببرآءه: طيب
خالد اللي كانت سيارته مظلله وغير عن كيذآ كانت المواقف فاضيه مرره
قرب خالد من حنان وطبع بوسه خفيفه على شفتها الورديه
خالد ضحك من نظرات حنان المصدوومه
حنان كانت مصدوومه مررره منه ومن جراءته الزايده والا مالها داعي ناظرت فيه وسكتت وفتحت باب السياره ونزلت وهيآ معصبه منه مرررره
خالد راح وراء حنان اللي زعلانه من حركته ومو راضيه تكلمه ابد
.................
سحر بعد مانزلت من سياره فيصل وودعته اخذت جوالها ودقت على امها تطمنها على اميره
سحر:ماااماا الله يخليك وربي انها كويسه ومنيحه كمان بس انتي اهدي شوي
ام ايمن :انت جآلسه تكدبي عليي عشان صدقتك يآحسسرتي عليك يابنتي الله يآخذ هالركان
سحر تحاول تهدي امها بس مو مقتعه مره
سحر طفرت مره من امها: خلاص ماما قولي لايمن وهو يجيبك عندها عشان تتطمني اكثر
ام ايمن وافقت بعد ماطلعت روح سحر
سحر وهيآآ تدخل غرفت اميره ومبتسمه وفجأه اختفت ابتسامتها: اميره حبيبتي ايش فيك ليه تبكين ..؟؟!
اميره وهيآآ تبكي وتقطع القلب: سحر جا عندي رآكـآن وللحين موب مصدقني طردته وبطردهه من حيـــــــآتي
سحر انصدمت وحضنت اختها: خلاص ياقلبي عادي بيرجع لك مره ثانيه لاتخافين
اميره تبكي: ماابي ماابي حتى لو رجع انا ماابيه مررره الحين يشك فيني وللحين موب مصدقني وذي البدايه اجل بعدين ايش بيسوي
سحر تحاول تهدي اختها:اميره قلبي انتي تعرفين ان راكان يحبك ومستحيل يشك فيك وهو لو مايحبك كان ماسوا كيذآآ
اميره تبكي:سحر خلاص هو طلقني وانا ماابيه هوآ مااعطاني فرصه اشرح له حتى انا ماابي اعطيه فرصه خلااص انتهينا
سحر تنهدت وحضنت اختها بقووه وهيآآ تحاول تخفف عنها
................

هامتي ماتنحني لكـ
لا ولا لعشرهـ مثيلكـ
واذا توصل للكرامهـ
عادي من قلبي اشيلكـ

والله لك انت الشرف
لما مثلي انت تعرف
غلطتي يوم ان رفعتك
وغلطت الشاطر بألف

كم انا قاسيت كم
وانت مو شايل لي هم
كنت لك ورد ناعمـ
ذوق من شوك الالمـ

لو يوزنونك ذهب
ماابي مثلك محب
قرة عيوني بغيابك
دمعه لاجلك ماتصب

دق جرس الباب وفتحوا الخدم وطلعت وحده من الخدم المموجودين في القصر الكبير عشان تصحيها وتناديها للشخص اللي يبي
يقابلها
ساري:مدام فيه واحد رجال تحت يبي انتي ..؟؟
مرام وهياا ترجع شعرها ورا اذنها وبصوت همس لانها توها صاحيه : امممم اوكي الحين اجي بس مين ذاا
ساري: انا مايعرف هوآآ مدام بس يقول انه يعرفك انتي
مرام استغربت مافي احد غريب يعرف انها بدبي:خلاص خلاص طيب الحين اجي اعطوه شي يشربه على بال مااجهز
قامت ودخلت الحمام(وانتم بكرامه) غسلت وجهها وتوضت ناظرت الساعه يووه مين اللي يزور 3 العصر اووف ماعندهم ذووق مره
صلت الظهر وغيرت ملابسها ولبست بنطلون اسود وبلوزه اورنج وحطت سكارف خفيف على شعرها ونزلت من دون
ماتحط شي على وجهها الابيض خلته على الطبيعه
مرام نزلت وعلى وجهها ابتسامه بهت وجهها بمجرد ماشافت وجه حست ان رجلينها ماتحملها حاولت تبين طبيعي
بس نظرات الكره والحقد بانت في وجهها غصب عنها تذكرتك الموقف اللي سار قدام تركي وكيف تركي سار يشك فيها
ويشك في اخلاقها حست بكره فضيع له نزلت ووقفت قدامه وكتفت يدينها بندر اول ماشافها وقف وهوآ يشوف الاحتقار والكره في عيونها
انصدم من نظراتها وحس بكره فضيع لتركي
مرام وهيآ على وقفتها: خير.؟؟! نعم.؟؟! ليه جاااي اتوقع مافي شي انت ناسيه عندي
بندر:الا ناسي شي وشي كبير كمان
مرام وهيآآ تقعد وتحط رجل على رجل وتلعب بأضافرهاوبغرور قالت: اها قلت لي انه في شي عندي لك طيب ايش هوآآ مع اني مااتذكر مو فاكره انك ناسي تفاهاتك عندي
بندر يجلس :قلبي يامرام قلبي عندك
مرام تضحك بصووت عالي قهر بندر:هههههههههههههههههههه� �هههههاااااي قلبك ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههاااي
بندر عصب عليها:ليه تضحكين ماقلت شي يضحك
مرام وهيآآ تحاول تتماسك وبغرور ورافعه حاجبها اليسار:هههه سوري ماقدرت امسك نفسي هههه قلبك هااه طيب انا قلبك ماابيه خذه معاك ذا اولا
ثانيا انت ايش جابك هنا وكيف عرفت مكاني
بندر:ليه يامرام كيذآآ تعامليني ليه حرام عليك ارحميني
مرام عصبت ووقفت :بندر استحي على وجهك تراك رجال ومتزوج وعلى مااظن في بيبي جااي بالطريق لك وحتى لو كنت احبك مستحيل
ارجع لك بس انا مااحبك خلاص مااحبك اعتبرك مرحله ومرت من حياتي بالعربي صفحه وانطولت بكل مافيها
بندر قرب منها :انا ماابيها ولااابي اللي ببطنها ابيك انتي وبس
مرام حست انه حقير :بندر لو سمحت انساني مافي شي يربطنا ولو سمحت ماابي اشوفك ثاني مره
بندر انقهر منها:مستحيل اخلي غيري يتهنى فيك واوعدك ماتكونين لااحد غيري ياانتي لي ياا انك مو لااحد ثااني تسمعين
مرام بسخريه:ههههههه اعلى مابخيلك اركبه وبعدين سوي اللي يريحك ولو سمحت تفضل
بندر عصب وانقهر:تطرديني يامرام تطرديني طيب والله لااخليك تجين تبوسين رجلي عشان اسامحك
مرام عصبت ووقفت:اقوووووووول لايكثرر مرره ولاتنسى انك ببيتي ولاتهدد انا مدري اشلون حبيتك اشلون خليتك جزء مني
بس كويس اني صحيت من غفلتي الغبيه ويلااا تفضل للمره الاخيره اقولها لك وياليت تقدر الكلمه ذي
بندر عصب وطلع مقهووووووووور وناوي شر على مرام
مرام حست انه حقير كانت تضحك ومن جواتها تبكي خسااره اني حبيتك يابندر خسسسسسساااااااره
وانهارت تبكي
..........................
خالد:حنان وبعدين وربي ماقدرت امسك نفسي
حنان وواصله معاها منه:خالد انت تعديت حدودك معاي حتى لو كنت تحبني المفروض ماتعاملني كيذآآ
خالد:طيب حقك على وانا آآسف تكفين سامحيني
حنان سكتها جيت ايمن عندها
ايمن مستغرب ان حنان وخالد مع بعض:السلام عليكم
حنان وخالد:وعليكم السلام
ايمن بتعجب:غريبه ايش عندكم هنا مع بعض وبعدين رحتي لآميره..؟؟!
حنان تغطي:ههه لا ولاشي بس كنا نسولف عن راكان واميره وبعدين لآآ م دخلت رآكـآن عند آميرهه وجلست آنتظرهه يلاا خلينا نروح تأخرنا
ايمن وهوآ ينـآظر سـآعته : اوكي يلااا وبعد م نطلع من آلمطعم نمر على آميرهه ... خالد احنا نستأذن مثل ماانت عارف عازمها بمطعم
خالد مقهور:هههه لا ولوو عادي خذو راحتكم الله معاكم
ايمن: يلاا سلم على الشبااب مع السلامه
خالد:الله يسلمك بأمان الله
......................
خـآلد شـآف رآكـآن جـآي معصصب وملآمح وجهه م تتفسسر
خـآلد رح له بسرعهه : بششششششر !
رآكـآن وهو يضضرب آلسيـآرهه برجله: غببببببببي آنــآ غبببي هدمت حيــآتي مسستحيل آمميرهه تسـآمحني ي ربي آنـآ وش سويت برووحي
خـآلد وهو يهدي رآكـآن: رآكـآن هددي آن شـآء الله تهدى آلآمور بينكم وترجع آلميــآهه لمجـآريهـآ
رآكــآن بتعب وعيون تعبــآنهه: م آتوقعع ي خـآلد م آتوقع
خـآلد آللي حزن على آخوه ومسكهه ودخله آلسيـآرهه ورجعه للبيت يرتـآح شوي
........................


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-12, 01:54 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


خرجوا ايمن وحنان وبمجرد ماساروا في السياره لف ايمن على حنان
ايمن:ايش كان يبي منك خالد.؟؟!
حنان ارتبكت:هااه لا ولاشي مايبي شي
ايمن شك بس سكت:طيب
وراحوو للمطعم الفخم اللي حجز فيه ايمن له ولحنان اول ماجلسوا حنان حست بأحراج كبير من نظرات ايمن
ايمن بألم:حنان مو قادر اصدق الكلام اللي سار قبل كم سنه احسهم يلعبون بمشاعرنا ليه يعني مايسير الا معاي ومعاك
حنان تحاول تبين لايمن انهم لازم ينسون بعض خلاص هما الحين اخوان مو احبااب: ايمن اسمعني
احنا الحين اخوان يعني مافي حب ذا نصيبنا من الدنيا وانت مصيرك تتزوج وتنساني وانا بتزوج وانسااك احنا اليوم اخوان
ايمن:لااا مااحنا اخوان يكذبووون
حنان مقدره وضع ايمن ابتسمت بحب اخوي:ايمن خلينا نفتح صفحه جديده صفحه اخويه خاليه من كل شي
احنا لازم ننسى كل اللي راح اممم يعني اذا حبيت تعال وقولي وانا نفس الشي يعني خلاص احنا بنسير اخوان واصدقا
ونقوي علاقتنا ونحب بعض كأخوان
ايمن:وانتي تقدرين تحبين احد غيري
حنان نزلت راسها وتكلمت:ايمن انا مابكذب عليك واقول لا مابحب لا بحب غيرك واحاول ادور حياتي واشوف نصيبي
مابيوقف لاننا بنتم نحب بعض(قالت بأبتسامه)للمعلوميه الحب الاخوي يدوم اكثر من اي حب
ايمن كان سرحاان وذكرى شريط ثلاث سنوات تنعاد قدامه وبكل قسوه وهوا يتذكر لما اكتشفوا انه هوا وحنان
اخوان بالرضاعه وكان ذا الاكتشاف يوم ملكتهم تذكر لما حنان انهارت عليهم
حنان تبكي:لالالالالالالالالالا� �الالالالالالالالالا كذب لالا انا وايمن مو اخوان حرام عليكم
ايمن يضمها ويصيح زي المجنوون: ماعليك منهم هذولا اغبياء مايدرون ايش يقولون حنااان انا وانتي لبعض
حنان تصيح بصوت يقطع القلب: ايمن لاتتركني ايمن تكفىىى لاترووح انت مو اخوي انت زوجي
هنا حنان طاحت مغمي عليها ونقلوها للمشفى ايمن بعد ماتطمن عليها سافر على طوول وهوآآ يحاول ينسى كل شي
ايمن صحي من ذكراه على صووت حناان العربجي :هيييييييييييه يالاخووو وين وصلت
ايمن جلس ساكت ويناظرها ويحاول يقنع نفسه بكلامها: طيب حنان يعني خلاص مافي فايده طيب نتأكد
حنان تسوي زعلانه:يووه ايمن يعني ماتبيني اكون اختك مالت على فيسك
ايمن ابتسم بألم وقهر:ايوه ماابيك اختي ابيك زوجتي تسمعين زوجتي
حنان:يعني مثلا ماطلعنا اخوان وانت تقدمت لي وخطبتني تتوقع ابوي يوافق..؟؟!!
ايمن سكت
حنان:شفت كيف حلو اننا اخوان صحيح ابوي يموت فيني بس الزواج مستحيل يزوجني اللي ابيه بيزوجني على كيفه
مشت السهره وايمن يحاول ينسى حناان ايش كانت بالنسبه له وايش سارت ويحاول يقنع نفسه انها اخت وبس
....................
تركي: آآآآآآآه يافيصل امي حكمت علي بالموت تبيني اتزوج...!!!
فيصل بأستغراب: طيب وين المشكله في ذي كلنا مصيرنا الزواج وانت عارف صح والا لا وبعدين انت مو تقول تبي تنسى
مرام وتتزوج خلاص الفرصه جات الين عندك...؟؟
تركي بهدوء غريب عليه: ايه بس تدري مين بتزوج...؟؟
فيصل بلع ريقه بخوف من الصدمه اللي بتجيه: مين هيآ....؟؟
تركي بألم: حنان اخت مرام امي تبي موتي تبي تزوجني اخت حبيبتي فيصل تكفى هات لي حل مابي اتزوج حنان مابيها ماحبها
فيصل وهوآ مصدوم ويبي يخفف عن تركي: عادي مو لازم الحب الحب يجي بعد الزواج وبعدين ايش يعرفك ان مرام تحبك...؟؟
وبعدين ايش يعرفك انها تدري انك تحبها يمكن انت بالنسبه لها ولاشي ياتركي خلاص لازم ترضا بالوقع اللي انت عايش فيه
انت مو لمرام وهيآ مو لك خلاص لاتتعب قلبك ولاتنسى انها تحب هذاك اللي شفتها معاه في المطعم بندر مدري وش اسمه
تركي: بس انا مابي حنان اي انسانه غير حنان لو بتزوجها احس اني اخون مرام
فيصل: طيب قول لامك انك ماتبي حنان وبلاش كلام فاضي وكممان وين الخيانه انك تتزوج هاه لو هيآ خيانه معناته هيآ كمان خانتك
مع بندر صح والا لا
تركي: انا رفضت حنان بس (وبتنهيده طلعت من قلب) امي خيرتني بين خيارين حشششرتني يافيصل
فيصل: وش هيآ هذي الخيارين...؟؟
تركي: ياحنان يا مالي ام في الدنيا يعني رضاها اذا تزوجت حنان
فيصل بهدوء: ما اقول الا الله يعينك ورضا امك فوق كل شي وخلاص انتهى الموضوع اختار حنان وخلاص
تركي وهوآ يمشي جهة السياره: آميييييييين يارب يلا تعال خلينا نروح البحر شووي
فيصل وهوآ يركب السياره: اوكي يلااا
..............

اميره وهيآ تمشي من ممرات المستشفى وتفكر في راكان وحياتها اللي راحت تنهدم بس كله يهون عشان يتأدب <<كان راي اميره
سحر: وشفيك احسك تودعين المستشفى لايكون حبيتي المستشفى بس
اميره: .......
سحر سكتت ومشت عرفت ان اميره تفكر في راكان وحياتها تنهدت سحر بعد شهرين زواجها وماسوت ولاشي
سحر وهيآ تدق على السواق
سحر: الو وينك..؟؟
زاهر: انا في اجي ماما بس استنى لحظه عشان فيه زهمه شوي
سحر بعصبيه: بسسسرعه حنا عند باب المستشفى يلا باااي
اميره وهيآ تناظر في الناس اللي داخل واللي طالع
شوي وقفت سيارة زاهر وركبو فيها وراحو على البيت
..............
مي: راكان وبعدين معااك..؟؟
راكان: قاااهرتني تبي تعاند بس تمشي كلامها علي
مي: ركون حبيبي لاتنسى ايش سويت...؟؟
راكان بعصبيه: شكينا وانتهى الموضوع
مي: متأكد تستاهل انت اللي جبت المشكله ذي
راكان: ميييييي انقلعي عني
مي: اقول ركوني
راكان بدون نفس: خير...؟؟
مي: وديني للسوق بلييييييييز
راكان: انا وين وانتي وين وربي ماعندك دم انا افكر بمصيبتي وانتي تفكرين بالسوق
مي: بلييييييييييييييييييييييز
راكان بطفش: انتي وش عندك ليه ماتروحين المشغل معاهم ترا بعد بكرا زواج اروى انقلعي زين
مي: يممممه منك طيب خلاص بنقلع
طلعت مي واتصلت على السواق عشان تروح للبنات المشغل
.................



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-12, 01:56 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

.................
آلبــآرت آلثــآلث عشر


اروى: يوووه بنات احس الصبغه مو حلوه
رندا: وربي حلووووووه مره
ندى صاحبت اروى: وااااااااي اروى راح ينجن عليك طلال هع
اروى انحرجت وبغرور: غصب عنه اصلا هه
سما: اموووووووت على الغرور انا وبعدين تعالي هنا انتي المفروض تكونين خايفه ومتوتره هذا اللي اعرفه اللي عنده حيا بس انتي
مغسول وجهك من الحيا ياحظي شكل وجهك مغسول بمرقة كلب
اروى عصبت: هيييييي مالت عليك احترررمي حالك ترا انا اكبر منك وبعدين انا بتزوج وبتشتاقون لي كثير
رندا: وااااااثقه مره اننا بنشتاق لك اقول روحي موتي احسن لك ترا
مي وهيآ تدخل مع الباب
مي: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
مي وهيآ تناظر بالمشغل كيف مليان
مي: الحين انتو متأكدين اننا بنخلص بسرعه
اروى ببرود: افكوووووووووووووورس نو
مي بقهر: يابرووودك انتي ووجهك
جت عامله من عاملات المشغل
مآريا: مرحبا صبايا
البنات: اهلين
مآريا: مين بدو ابدأ اعملو جلسات تقشير وبدي كير ومناكير وهيك اشياء....؟؟
البنات فكرو انه يخلصون من اروى لانها العروسه على ماتجيهم وحده ثآنيه
رندآ: اروى روحي انتي معاها حنا بننتظر وحده ثانيه
اروى وهيآ توقف: اوكي
وبدت ماريا شغلها مع اروى اللي مطفشتها بطلباتها اللي ماتخلص
...............................
حنان:خذني معاك ابي اروح اشوفها اصلا هيا ماترد علي ماادري ليه
ايمن:مايجي ياحنان وبعدين انا بجيبها اذا شافتك بتتغلا وبعدين بخبرها بزواج اخت فيصل عشان تجي تحضر
حنان:اعرفها اختي ومابتجي
ايمن: ماعليك انا الحين بروح اكلم ابوي واخذ الاذن منه واسافر الليله وكلها كم ساعه وهيا عندك بس انتي اصبري علي
حنان تنهدت:طيب اللي تشوفه
ايمن:حنونه انا ماابيك تزعلين مني او تتضايقين بس السفر تعب عليك وماابيك تتعبي
حنان ابتسمت لان ايمن واضح عليه بعده يحبها:اوكي خيو اللي تشوفه>>قاصده الكلمه
ايمن تنهد بعد كلمه خيو:طيب يلا حنان انا الحين بروح اكلم ابوي توصيني بشي
حنان:سلامتك وانتبه على نفسك واول ماتوصل ابيك تكلمني عشان احكي مع مرام
ايمن:اوكي اللي تبينه يلاا بأمان الله يالغلا
وقفل ايمن من حنان نزل كلم ابوه وقاله عن سفرته وانه بيروح يجيب مرام طبعا ابوه وافق من دون اي تردد
في كوكب ثااااني بعيييييييييييد كل البعد عن ابطالي في مكان بعيد عن الوطن
مرام بعصبيه:يووووووه وبعدين يعني مو جايه
بتول:لا اقولج ابوي موب راضي تقولين مو يايه
مرام :ياربي بتول وربي السفره من دونك مو حلوه
بتول بغرور:ادري فديتني اصلا لو الله ثم انا كان انتي ماتسوين ولابيزه وحده
مرام ضحكت بعفويه:ههه امووت على الواثقه انا يلا عاد انا بروح اجهز اغراضي لاني بسافر اممم ايش رايك تجين معاي
القصر
بتول:اوكي مو مشكله وانا شو وراي ايي معاج وليه ماايي
...........
اميره:لاآآ ياسحر وربي بيزعل منك فيصل ذي ملكت اخته وانتي لازم تحضرين وبعدين ايش بيقولون عنك الناس
سحر:مستحيل اتركك واخوه طلقك مستحيييييل
ام ايمن اللي دخلت على اخر كلام سحر:سحر يايمه شنو هالحكي انتي لازم تروحي والله مو حلوه بحقك وحقهم
سحر:مامي مستحيل اروح واخلي ميرو هيك وضعها مره صعب
ام ايمن: وانا كمان مافيني اتركها بس يابنتي هذي آلآصول وبعدين شنو يحكون عنك الناس يابنتي عشآآني لآزم ترووحين
سحر وهياا لاقيه عذر ومبسوطه فيه وتجلس على السرير وتحط يدها على خدها وبأبتسامه: بس انا ماعندي فستان عشان احضر فيه
يعني هذي بمصلحتي
شوياات ويدق باب غرفه اميره وفزت سحر تفتح ولقت ليزآآ واقفه ومعاها كيس
سحر:شنو هذا ليزآآ.؟!!
ليزا:مدام استاذ فيصل فيه جيب هدا كيس قولي اعطيه مدام سحر
سحر اخذت الكيس منها:خلاص انتي روحي شوفي شغلك
ام ايمن:شنو هذي يايممه..؟!
سحر:مابعرف مامي بس هذا من فيصل
اميره: اوووه جد تيب افتحيه خلينآ نشوف شنو فيه
سحر:اوكي (وهيا تفتح الكيس وطلعت فستان ليلكي طويل هاادي مره وكان اوف وتحت الصدر زم خفيف وفي نهايته كرستالات
واحجار كريمه فخمه ) اوووف شنو هذا مآمآ شوفي فيصل شنو جايب لي
ام ايمن:هههههههههه والله وعرف لك يامآمآ يلا وهذآ الفستان وسار جاهز يعني ماعندك عذر
اميره وهيا ترخي نفسها وتنسدح:عاد الحين لو مابتروحي بيزعل عليك فيصل جد
سحر:يلا امري لاالله وكأنه عارف اني مابي آرووح
آمميرهه : حــآس فيك يعرفكك وبقوهه كمآن
سحر : ممم آمميرهه ليه م تجين معـآنـآ
آميرهه: مسستحيل آججي آنتي نـآسيهه آلححين آلنــآس طلعو عني مليون كذبهه وتبين آلصصدق مآلي خخلق !
سحر بهدوء وهيـآ متفهمه: آوكي رووحي
.........................
مرام :اقول بتول ايش حابه تشربي عشان اقول للخدم يحضرون لنا شي
بتول وهيا تتجول بالقصر الفخم والكبييييييير وهيا ميته قهر وحقد:هااه اي شي مو مشكله
مرام:اوكي الحين اخليهم يجيبو كبتشينو (دقت على الخدم وثواني والطلب عنهم بتول استغلت ان مرام مشغوله تجهز ملابسها الفخمه
وحطت لها في كوبها حبه وذوبتها بسرعه قبل لامرام تحس فيها)
بتول بعد ماخلصت مهمتها:يعني مصممه على روحتج من دون ماتخبر احد من اهلج
مرام وكأنها طفشت من الموضوع ذا: خلاص بتول واللي يعافيك ماابي اسمع سيرة هالموضوع
بتول:اوكي بكيفج (وهيا تشرب من كوبها) عاد لااوصيج في الهدايا
مرام اللي جلست وتشرب ونظرات بتول تتابعها: لالاتخافين مابنساك بس مدري ليه احس اني مالي خلق اسافر بكره لباريس
بتول بأبتسامه انتصار: وليه يعني ماتسافرين دام فلوسج جاهزه وابوج ماقالج شي شنو تنتظرين ياحبي
مرام وهيا تتمدد على الكنبه وتحس بألم فضييع:آآآآه ياراسي (سكتت شوي وقالت) لا بس احس اني تعبانه شوي الايام ذي
بتول : اوكي اللي يريحج
دق الجرس وفتحت الخدامه دخل وبكل هيبته ومرام مصدومه من جيته
مرام بصدمه:ايمننننننننن
ايمن بأبتسامه عتب: ايه ايمن يعني معقوله تسافرين وماتطمينا عليك
مرام بأستغراب: انت ايش دراك اني هنا كيف عرفت عن هالمكان
ايمن: بالاول خليني اجلس وضيفيني وبعدين يسير خير
مرام انحرجت: اسفه بس انصدمت ادخل حياك
دخل ايمن ووقفت بتول
مرام: ايمن ذي صديقتي بتول
بتول بعد ماصافحت ايمن وتعرفو على بعض استأذنت وطلعت
مرام جلست: قولي اشلون عرفت مكاني مافي احد يدري عني انا ماخبرت احد
ايمن بنظرات عتب:اللي يسأال مايتوه يآآنسه
مرام نزلت راسها
ايمن:مرام ايش فيك ليه سرتي كيذآآ ايش اللي غيرك
مرام نزلت دموعها:ايمن انا تعبت مره كل شوي ووحده منا تنصدم اول شي انت وحنان وبعدين انا وسحر واميره كل شوي
انصدم احس الدنيا مو امان كرهت الجنس الذكوري احسهم بدون قلب ولا رحمه احس كل شي واقف ضدي
ايمن فهم على مرام وعرف ان نفسيتها تعبانه: مرام ياحبي اصابع يدينك مو سوا وبعدين شوفي سحر وفيصل حالهم تصلح وانتي ربي
بيعوضك وبعدين انا وحنان راضيين باللي ربي كاتبه لنا يعني ماله داعي تتأثرين كيذآآ
مرام بينها وبين نفسها(آآه يااايمن ماتدري ايش ابوي حكم علي فيه )
ايمن يكمل كلامه: وبعدين حنان مره فاقدتك ونفسيتها تعابنه ومره متضايقه عشانك هو صحيح علاقتكم في الفتره الاخيره
متوتره بس كل ذا من خوف حنان عليك تراها تحبك بس انتي مافكرتي فيها حرام عليك والله حسيتك اخذتي من حنان روحها
حسيتها مثل الجسد اللي بلا رووح
مرام بكت:ادري والله ادري بس فيه اشياء ياايمن انت ماتعرفها
ايمن:طيب مرام انا عارف ان عندك خصوصياتك بس حتى ولو المفروض ماتخلينها تسيطر عليك
وتحرمك الضحكه والوناسه مع اهلك وناسك وبعدين احس فيه شخص يهتم لك مرره
مرام ماعرفت ايش قصد ايمن: شخص يهتم لي..؟! ايش قصدك مافهمت عليك.؟؟!!
ايمن ابتسم: مابقولك انتي اكتشفي الشي ذا بنفسك عموما انا جاي هنا عشان آآخذك ونرجع للسعوديه
مرام وقفت :لاآآ مستحيل ماابي ارجع ماابي اشوف احد
ايمن وقف معاها:ولو قلت لك عشان خاطر حنان اختك وحبيبتك
مرام نزلت راسها:تعرف نقطت ضعفي طيب بس انا حاجزه سفره على باريس
ايمن :مو مشكله اجليها لبعدين وانا بحجز لك ونسافر لان زواج اخت فيصل بعد كم يوم
مرام:اهاا قصدك اروى خلاص اوكي سار بس انا بعطي ابوي خبر
ايمن:اوكي كلميه وقولي له
مرام:لا مابكلمه برسل له رساله مع اني مو مضطره اخبره بس تحسب(ن) للظروف
ارسلت لابوها رساله وكلمت بتول وقالت لها عن سفرتها للسعوديه وعزمتها كمان للزواج وهيا بدون اي تردد وافقت
ايمن استغرب ليه مرام ماتحب ابوها زي حنان بس ماحب يتدخل اكثر اهم شي انها وافقت الحين
.......................
ام تركي:خلاص يام ايمن انتي كلمي حنان وقولي لها واللي تأمرون فيه احنا جاهزين
ام ايمن مصدومه ان تركي يخطب حنان:اللي فيه الخير ربي بجيبه بس مو الحين بحكي معها بعد ماتهدأ الامور شوي
ام تركي: خلاص مومشكله بس انتي خبري خالها والله اخاف تضيع من بين ايديني وانا ماصدقت ان تركي يوافق
ام ايمن ابتسمت:ان شاء الله انا بحكي معه وبشوف شنو يبي يقول ويسير بيناا الو لاتشيلي هم
ام تركي اللي ارتاحت من كلام ام ايمن: طيب ياام ايمن انا الحين استأذنك
ام ايمن: الله معك يالغاليه بحفظ الرحمن
ابو ايمن:مين هاذي .؟!
ام ايمن: هذي ام تركي (وخبرت ابو ايمن بالسالفه كلها بس اتفقوا انهم مايخبروا حنان بالوقت ذا)
..............
تركي قرر انه يرجع للبيت ويواجه امه ويقول لها عن حبه لمرام خلاص بيعترف لها واللي يسير يسير مو هامه شي
تركي:السلام عليكم
ام تركي بعد ماقفلت السمآ عه وعليكم السلام ليه امس طلعت من دون ماتقولي آنت وين كنت...؟؟
تركي: يمه الله يهديك انتي عصبتيني وبعدين انتي لازم تعرفين هالشي وانا مستحيل اخبي عنك
ام تركي خافت:وشو خوفتني تكلم بسرعه بردت عظامي
تركي جلس وفجر القنبله بوجه امه:يمه انا احب مرام ومستحيل اتخيل وحده غيرها تكون زوجتي وام عيالي
وهيآآ بعد تدري اني احبها
ام تركي انصدمت:وشووو ايش الحكي ذا لااا انت منت بصاحي
تركي وقف: الا صااحي وصااحي بقووه (وهوآآ يجلس عند رجلين امه) يمه انا احبها تعرفين ايش يعني احبها
(اشر على عروقه اللي بيده)يمه مرام تمشي هنا بعرووق دمي ماقدرت انساها ولا لحظه حاولت بس ماقدرت
ام تركي حست ان ولدها بيجلطها:تركي انت تبي تموتني ايش الحب وايش الكلام الفاضي حقك ذا وانا اقول
ماتتزوج غير حنان
تركي:ييييييمه واللي يخليك لا تكسرين ظهري واللي يخليك يمه خلاص ماابي مرام بس ماتزوجيني اختها ليه يمه حنان من بين البنات
مالقيتي الا حناان
ام تركي بعناد زياده:ايه مالقيت الا حنان ومابتتزوج الا حنان واذا ماتبيها ماانت ولدي ولا انا امك وروح لمرام خليها تنفعك
وقامت وتركته
تركي حس ان امه جالسه تطعن فيه بدون رحمه : حراااااااااااام علييييييك يممه والله حرام
ام تركي رجعت له : لا وازيدك من الشعر بيت على قولهم تراني كلمت ام ايمن وقلت لها تكلم خال حنان
ويحددون موعد عشان نروح لهم وترا ابوك موافق
...............
حست انها طايره من الفرحه اول ماالتقت نظراتهم يالله قد ايش اشتاقت للنظرات ذي
مرام وهيا تناظر بحنان وودها تقرا اللي بعيونها:كيفك..؟!!
حنان ضمتها بدون تردد وجلسو يبكون وايمن يضحك عليهم
حنان وهيا تناظر بوجه مرام:كذاا يامرام هنت عليك وتسافرين من دون ماتودعيني حتى ماكلفتي نفسك تكلميني استخسرتيها فيني
مرام ودموعها سيل على خدودها :لا والله حنان مو قصدي بس نفسيتي تعبت بعد ماشفت اللي سار لاميره
ايمن:خلاااص انتي وياها لاتعاتبون بعض بعدين انتم خوات ومافي وحده تزعل من الثانيه
حنان ابتسمت لايمن:مشكور ايمن تعبناك معانا
ايمن بأبتسامه من قلب:ولوو الاخوان لبعضهم وانتم خواتي ولازم اخاف عليكم واربيكم كمان
حنان فرحت ان ايمن اقتنع انهم اخوان
مرام:لاياشيخ تربينا سلامات(بغرور) انا اللي بربيك واربي عشره من امثالك لاتلعب مع مرومه تراك بتتعب يابعدي
ايمن:ارحميني يامروومه انا نفسي اعرف على ايش الغرور ذا كله
مرام:يحق لي انا مرام مو حي الله
ايمن جرها مع شعرها بخفه
حنان تصارخ فيهم:الظاهر انا اللي بربيكم يابزران وسارت تصارخ فيهم بس بدون فايده وعصبت وتركتهم
وهمآآ يضحكون عليها
........................
خالد:والله سمعت من ايمن انه سافر عشان يجيبها
تركي:انت متأكد انها موجوده
خالد بأبستامه ثقه:ايه موجوده اجل اتمصخر معاك انت ووجهك عموما انا حبيت اقولك لاني اكتشفت انك تمووت في ترابها
تركي وهوآ ينكرانه يحب مرام: لااا وين انا احب مرام انا وين والحب وين بس ياخي اشفق عليها
خالد: تشفق هاااه بالله ضف انت تموت فيها مو بس تحبها
تركي: اقوووول
خالد: قول
تركي وهوآ يرقع السالفه: ايش رايك نروح لاقرب مطعم وربي جوعان حيلات
خالد ابتسم بخبث:تعرف تصرف بس باين الحب بعيونك ياروميو
تركي عصب:ايه احبها ايش تبي اكثر
خالد:ههههههههههههههههااي واخيرا اعترفت وربي لايقين على بعض انت مغرور وهيا مغروره الله يعين مدري ايش بيكونو عيالكم
تركي:خالد ممكن تسكت تراك رجيتني ويلا قووم خلينا نروح لاي مكان ناكل فيه
خالد:بما انك واخيرا اعترفت بحبك الجنوني لجولييت موافق اني اخذك لا وبعد على حسابي
تركي ابتسم:يلا يلا ولايكثر
.........
الله شكلك مرررررررررررررره جونان
سحر معبسه: لاتكذبون علي عشان اروح من جد شكلي مو حلو صح
حنان :وربي انك غبيه ومجنونه شكلك مرره خطيير
مرام خرجت بفستانها الاصفر الصااارخ اللي مطلعها سويت بيبي وحطت يدينها على خدها بنعومه قالت:ايش رايكم فيني..؟؟!!
البنات:واااااااااااو مره حلوو شكلك
مرام مبسووطه من قلب وبغرور:يالبىى ياانا اموت فيني
البنات احتقروها
حنان:اقوول يابو الشباب انتي(تقصد سحر) ترى شكلك حلو تبين ترضين كان بها ماتبين هذا الجدار قدامك
مرام اللي كانت تناظر شكلها بالمرايه وحاسه انها غيير لانها اول مره تحط ميك اب لفت على سحر: سحوور وربي شكلك وااو مرره
اميره:هههههههههههههااي حلوووووه ذي وااو هههههههههههااي
مرام حطت يدها على خصرها وتقلد اميره: ههه حلوه ذي وااو (رجعت صوتها وبغرور) ليه لايكون ماعجبك تعليقي
اميره تعاند مرام: لا ماعجبني وبعدين الله يعين اللي بيتزوجك داعيه عليه امه وربي
مرام:الا قولي داعي له اصلا هنيا له اللي بياخذني يالبآآآني فديت قلبي
حنان:مرام وربي لو ماانقلعتي من وجهي لااسطرك بكف
مرام عرفت انها استفزت البنات : ههههههههههه طيب طيب بروح عند خالو انتظركم تحت وعلى فكره حنونه والله جد شكلك
خوقاقي وانتي سحوور شكلك مثل ماقلت لك واااو
حنان بعربجه: وانتي من طلب رايك فيني انا واثقه
مرام بثقه:لان لو مااعطيتكم رايي اخاف يسير لكم شي
سحر :هههههههههههههههههههههههه� �هااااي
البنات:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟� �؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اميره: ياماامي اختي انجنت
حنان:لاتخافين ترى فيه مستشفيات تعالج المرضى اللي زي كيذآآ يعني لاتخافيني شهار قريب
سحر بغرور: وربي انكم هبل (رفعت راسها بتكبر) اصلا انا واثقه من نفسي بس حبيت اشوف ارائكم لاني لو سويت مثل مرام بتصارخون علي
مرام:هههههههههههههههههااا� � عجبتني سحور سويت فكرتك
اميره:اجل اتبعيها يابعدي
مرام :لاياقلبي انا مرام وهيا سحر وكل وحده لها سياسه مختلفه غير شكل
سحر:ايوه صح وبعدين مااسمح لاحد ياخذ سيااستي
حنان عصبت:اللي يسمعك انتي وياها يقول ياذي السياسه ويلا قدامي تأخرنا سارت الساعه10 واحنا مارحنا يلاا قدامي
سلموا البنات على اميره وودعوها ولازم مرام وسحر يسون فلم هندي على راس المسكينه اميره ويالله بالقوه قدرت حنان
تطلعهم من عندها
مرام وسحر: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههااااي
حنان: وربي ماتستحون على وجيهكم
مرام تحاول تتمالك نفسها من الضحك اللي نساها حزنها: ههههه وربي اني رحمتها
سحر:ههههههههههههههههههههه� �ههههااااي وربي شكلها حلو وهيا معصبيه خساره كنت بصورها واخذها لراكان لو ماتدخلت
الانسه حنانوه
حنان : اقوول انا بروح وانتي وياها بكيفكم
طلعت حنان وتركتهم وبعدد ثواني لحقوها مرام وسحر
ايمن وهوآ يصارخ على البنات وكان ينتظرهم بسيارة تركي لانهم تبادلو بالسيارات: اوووووه يلا اخرتوني يلا عشان الحق اوقف مع
الرجال
مرام اللي عصبت من ايمن اللي يصارخ: طيييب يلا هذا احنا جايين الا تعال ايمنوه
ايمن: خير اآنسه مرام
مرام: احم احم ليه مآخذ سيارة المغرور تركي...؟؟
ايمن: ارحميني يامتواضعه انتي اخاف اعطيك عين على تواضعك هذآ
مرام: يسلموؤوؤو حبي كنت عارفه المهم جاوب على قد السؤال ولا تتفلسف على راسي لاني بصراحه وقتي ثمين
ايمن: تكفين اللي يسمعك يقول ذي بزنس ومن المهم انا وتركي تبآدلنا بالسيارات
حنان: بلييييز ايمن ترا مرام متواضعه مره لاتحطمها
ايمن: اي عشان كيذآ خايف ان اللي بالقاعه يعطونها عين عشان كيذآ انتي حنان قولي لهم انها مغروره
سحر: هههههههههههههه وربي شرشحوك مرووم ههههههههههههههههههههآأإآأ إي
مرام اللي عصبت من قلب وبغرور ردت: الشرهه مو عليكم الشرهه على اللي يعطيكم فيس
سحر بتريقه وهيآ ترمي نفسها على مرام: تكفيييييين طلبتك ابي فيس منك هههههههههههههههههآأإآأإي
ايمن حس انه اعطآهم وجه زياده: انا قلته من اول انكم ماتنعطون وجه يلا قدااااااامي لاتخلوني اخليكم هنا واروح
البنات بسرعه ركبو السياره وسحر وحنان ماسكين مرام شرشحه عشان غرورها الزايد هاليومين ومرام معطيتهم إيزي
.......................
اول مادخلو القاعه الكل كان يناظر في البنات اللي دخلو كانو مميزين للغايه
سحر: بنات ايش فيهم يناظرونا كيذآ شكلي فيه شي...؟؟
مرام: اي والله شككوني في نفسي سرت زيك سحور
حنان بغرور: همآ يناظرونا كيذآ لاني انا معكم
سحر بتريقه: وانا اشهد انك تاج حيدر على غفله
مرام تكمل بتريقه: لا وين تاج حيدر عندها ذي شواريا راي او رانيا مكرجي او كارينا كابور
حنان طنشتهم وسارت تناظرهم بغرور
شوي جت مي
مي: هلاااااااا وغلااااا
البنات: هلافيك
مي وهيآ تسلم عليهم
مي: كيفكم..؟؟
البنات: كويسين وانتي...؟
مي: تمام ماشي حالي
سحر: اقول مي كأننا طولنا وحنا واقفين يلا خلونا نمشي من هوون
مي: اوكي تعالو الغرفه عند اروى
مرام: اي والله عشان نعدل حاالنا
مي بأعجاب بمرام: يوووه مرام اصلا انتي خلقه حلوه
حنان اللي داخله عرض: اي بس مو احلا مني هع
مرام بغرور: انا مرام مو حنان انا الكل يتمنى مني نظره
سحر: الله يهديك يا مي الحين من يبعد مرام عن غرورها
مي: آنآ بسكتكم وآقول زوجتي آخوي آحلـى وحده
سحر وهيآ تضم مي وتضحك: ههههههههههه فديتك مـيمـي
مرام: هههههه يلا خلونا نطلع
مي: اوكي يلا
...........
اميره وهيآ طفشانه لانها الوحيده اللي بالبيت
اميره: خليني ادق على مطعم يجيب لي اكل احسن
وبعد نص سـآعهه بآلتمـآم دق باب البيت شافت اميره ليزآ تبي تفتح الباب
اميره: لييزآآآ
ليزآ: نعم مدام
اميره: خليه الباب انا بفتح وانتي روحي شوفي شغلك
ليزآ: اوكي مدام

راحت ليزآ تكمل الشغل واميره لبست طرحه عشان تغطي شعرها
اول مافتحت اميره الباب كانت منزله راسها للارض تبي تطلع الفلوس اللي طاحت من يدها
اميره وهيآ ترفع راسها حست بآحد يسحبها لجوآ البيت ويقفل الباب
اميره بخوف وصدمه...!!!
..............
خالد: ههههههه تركي اللي يشوفك وانت ترجف يقول انك انت العريس مو طلال ههههههههههآإآأإأآي
تركي وهوآ يحاول يضبط تصرفآته: طيب وش اسوي لك يعني...؟؟ آضحك مثلآ باالله خويلد مو فاضي لرواقتك اللي تطفش ضف بالله
خالد: ههههه طيب
جآء فيصل وهوآ يناظر بتركي اللي يرجف: ههههه تروك وشفيك كأنك انت المعرس...؟؟
تركي: لااحووووووووووووووووووووو وووول يعني حتى انت معاه
فيصل: ومين هو اللي معاي...؟؟
خالد: اكييييد انا مسيو فيصل آكيد يحصل لك الشرف انك معاي
فيصل: اها من زينك انقلع بس ياخي متكبر على وشو على عقلك اللي يقول حبة رز
خالد: حبة رز في عييييييييييينك يا احول وبعدين احترموني انا كبيركم
تركي: اي وانا اقول كبيرنا ومضيعنا وبعدين يقولون كبير القوم خادمهم
ايمن: الا انت الصادق صغير القوم خادمهم<<كان يأشر على فيصل وتركي
فيصل: ياخي رووح الا تعال تركي وشفيك...؟؟
تركي بهمس لفيصل: فيصل اليوم بشوفها من زمان ماشفتها
فيصل بغبآْء: ومين هيآ ذي اللي بتشوفها...؟؟
تركي عصب: يعني منو برايك روابي
فيصل بصدمه وهوآ يرفع صوته بقصد ان الكل يسمعه: آآآييييييييش انت تحب روابي....؟؟
تركي عصب زود من فيصل اللي كأنه شارب له شي: فييييييييييييصل
تركي راح من عند فيصل وخالد وايمن اللي كانو يبون يطفرون تركي ونجحو
فيصل وخالد وايمن: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
تركي لف عليهم بعصبيه وعرف انهم كانو يبون يطفرونه وكمل طريقه لطلال اللي كان طفشان وشوي متوتر
فيصل وهوآ يناظر بخالد: ههههههه اووه وربي تعبت وانا اضحك عليه
خالد: ههههههه الا انت الصادق من جد طفرناه مسكين حزنت عليه
ايمن: تكفى يابو القلب الرهيف
خالد بتريقه: شفت كيف قلبي حساس يحزن بسرعه
فيصل: عشان كيذآ طلعت لعاب
خالد: اي شفت كيف
ايمن: بصرااحه من جد تحزن نفسي اضمك واهديك ولاا بعد بجيب لك علبه مناديل عشان دموعك
فيصل: يلا بروح اشوف تركي اللي عصب
ايمن: اوكي حنا بنكون هنا اذا تبي تطفر فيه بس اشر لنا انا وخويلد ونجيك
خالد: خيييير اصغر عيالكم عشان تقولون خويلد ترا من اول ساكت
ايمن: ايه احسن لاتتكلم عشان لاتموت خلودي من قلبك الرهيف هه
تركهم فيصل وراح لتركي اللي كان معصب من قلب
..................


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-12, 01:58 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

..............
البنات وهمآ يدخلون الغرفه: هآأإآأإي
اروى اللي متوتره حييل: هلا وغلا واخيرا شرفتم
سحر : ايش نسوي خلصنا وجينا
اروى بكره لسحر: اها اهم شي جيتم
حنان: المهم كيف نفسيتك انتي...؟؟
اروى بخوف: تببببببن
سحر بأبتسامه: ههههههه الحمدلله اني مو مكانك
مرام بأبتسامه تحاول انها تخلي اروى واثقه من حالها: يلا عادي حياتي مو مشكله
حنان : واااااااو شكلك رووووووعه
<<<طبعا اروى تكره سحر لانها كانت هيآ وشموخ صاحبات عشان كيذآ كانت تتمنى شموخ زوجة اخوها على صغر سن شموخ
بس لانها كانوآ اخوات فيصل يكرهون شموخ والوحيده اللي تحبها هيآ اروى
سحر اللي ملاحظه اسلوب اروى معاها بس سكتت عشان فيصل: ممم طيب انا بنزل اساعد البنات حنو تجين...؟؟
اروى بغرور: اي احسن تفضين مكان
سحر حزة في نفسها الكلام سكتت وطلعت من الغرفه لان تجعو الدموع في عيونها وماكانت تبي احد يشوف دموعها
حنان وهيآ تحك شعرها: احم احم طيب انا بطلع مع سحر اوكي
طلعت حنان من الغرفه وهيآ تدور سحر
رندآ بعتب لاروى: اروى لييه تعآملين سحر كيذآ وربي لو فيصل يعرف ليزعل منك
اروى اللي نست مرام: لاني ببساطه ما احبها انا احب شموخ وكنت اتمناها زوجة فيصل بس حسبي الله على من كان السبب
مرام التزمت الصمت وحست وجودها غلط وطلعت من الغرفه واروى ورندآ متوهقات لانها سمعت الكلام
....................
اتعبتني في البعد احبك وانت جافيني
وتعبت ابي اجفاك انا في عز حبي لك
تخطي علي لين احسك طحت من عيني
ويرفعك دمع(ن) للسماح اختار منديلك
ازعل وشف قلب الرضى جاء بينك وبيني
ماشفت أغرب من خطاك يرد قلبي لك
تغيب وأسأل وين انا مدري انا ويني
اثري من الحزن اكثري بالوهم ماشي لك


غصب(ن) علي ماهو رضى تاهت عناويني
مني وكلي هارب(ن) برضاي مني لك
اسالك باللي كاتبك فيني وملغيني
ماودي اشكي منك لكن ودي اشكي لك
معقوله انك انتي الطف من رأت عيني
قادر تفرقني شتات ولااقدر امشي لك
مادمت قادر بالجفا تاخذيني بايديني
علمني كيف اترك يدك في عز حبي لك



اميره وهيآ تبكي لانها ما انتبهت لوجه الرجال وخايفه منه
اميره وهيآ ترفع راسها وبصدمه: رااااااااااااااااكاان...!؟!� �!؟؟!
راكان بهمس وهوآ يقرب من اميره: اي راكان ليييه يا اميره تتعبي قلبي على وصالك حتى الو مستخسرتها فيني...؟؟
اميره بقسوه وهيآ تبعد عن راكان: راكان انت وش تبي جاي ومتعب حالك ترا وربي خسرت نفسك زواج اختك عشاني
راكان بحب: تعبك رااااااح وبعدين ماهمني الزواج وماراح ايأس من انك ترجعين لي اميره انا احبك وربي احبك
اميره بتريقه: هههههههه لا شطور عرفت تنطقها بعد برااااافو بصراحه يبي لك جآئزة نوبل عشان جدارتك لمن نطقت بالكلمه اللي
ماعرفت معناها انا بصراحه احيي شجاعتك اللي خلتك تجي عندي وين شجاعتك لمن كنت في المستشفى خليك ياراكان تذوق
العذاب اللي ذقته في غيابك جرب الكآس اللي خليتني اجربه يمكن يخليك ماتشك فيني بعدها
راكان والعبره خانقته وسار يناظر في اميره ويحفظ شكلها: اميره هيآ كلمه وحده تبيني قولي ايه والا لا...؟؟
اميره: وش يفرق لو قلت ايه او لا....؟؟
راكان: يفرق انك اذا قلتي ايه راح اكون معاك للابد وماراح احد يآخذك مني الا الموت واذا قلتي لا ببعد عنك
مو بس ببعد عنك يوم او يومين لا ببعد عنك للابد عارفه ايش يعني للابد يعني راح اطلقك وتعيشي حياتك واعيش حياتي
بس انا عارف ان حياتي من دونك ماتسوى ولا شي اميره حكمي قلبك وعقلك قبل تقررين
اميره والدموع تنزل على خدها الناعم: لا تخاف قررت بقلبي وعقلي وقالو لي اني ما ابيك اطلع من حياتي
راكان انصدم وضاع آخر خيط من الامل اللي كان راسمه نزلت دموعه على خده غصب عنه حاول يمسك دموعه بس ماقدر
[ تقول ]
يمكن مع الأيام نتواجه .!!
وآقووول لك !
صعب تتركني على بابك .!!
إن كنت ناوي غيابك طالبك [ حاجه ]
إنسااااان !
مثلك يعوضني عن غيابك .!!

قرب راكان من اميره وضمها غصب عنها بعدها راكان عن حظنه وهوآ يتأمل شكلها قرب راكان من اميره وطبع بوسه على خدها
بخفه وعلى شفآيفهآ وطلع من عندها وهوآ يخطط انه يسافر بعد مايخلص زواج اروى حجز له طياره على الساعه 8 الصباح حرك على القاعه بعد
ماعدل حاله وحاول يرسم البسمه على شفته قدر يمحي اثآر الدموع اللي نزلت غصب عنه بس ماقدر يمحي اثآر الحزن اللي بعيونه
اما اميره اول ماطلع راكان من عندها لمست خدها وحطت يدها على مكان البوسه وسآرت تفرك شفآيفهآ بقوه تبي تبعد بوسه رآكآن وهيآ تبكي بألم وتمنت ان الزمن جمعهم في هذي
اللحظه بس يكون مافي بينهم مشاكل بكت على حبها اللي ضيعته بعنادها حست بكبر الكلمه اللي قالتها لراكان انها ماتبيه بكت على حالها
بكت على راكان وعرفت انها خسرته اليوم مو بس اليوم خسرته للابد لان راكان وعدها انه يبعد عنها لو قالت ما ابيك بكت على حظها
بكت على نفسها لانها ماعمرها فرحت واكتملت فرحتها بكت على دنياها اللي علمتها كيف تحب بس ماعلمتها وشلون تنسى بكت على كل
شي حصل بحياتها بكت على كل شي بكت وهيآ تسترجع موآقفهآ مع رآكآن بكت و بكت لحد ما طاحت على الارض تعلن عن نهايتها قتلت حالها قتلت البسمه قتلت الامل اللي
كانت تنتظره بس هيآ عارفه ان راكان مستحيل يرجع بعد ماذلته بكت لحد ماحست ان الدنيا تدور فيها غمضت عيونها بأستسلام لدنياها

وافرض انك صاحبة جاه وأميره
يعني مايهوى فؤادك شخص عادي ..
مثل باقي الناس أحلامي كبيره
والدليل إني هويتك ياودادي ..
من يحب تصحى المشاعر في ضميره
والوله والشوق في روحه ينادي ..
وهذا قلبي داخل قصة مثيره
والبطل حب سكن اقصى فؤادي ..
إرضي بالمقسوم في شره وخيره
خلني أنعم بحبك يامرادي ..
كلنا مقسوم من ربي مصيره
والهوى مانملكه بين الايادي ..


....................
مرام وهيآ مصدومه: بتووووووووووووووووووووووو ول
بتول بتصنع: ههههههههه عنوني
مرام وهيآ تضم بتول: هههههههه هلا وغلا وانا اقول ليييه جده منوووووووره
بتول بغرور: ادري اني نور جده المهم ماعلينا ايش رايج فيني حلوه موو
مرام : هههههههه كلمة حلووه قليله فييك انت قمرررر وربي قمممممر
سحر اللي ناطه غلط: مرام تعالي مي تبينا ضرووري
بتول بحقد: ماتعرفينا على بنات عمتج وعايلتج
مرام بفشله من سحر اللي ماسلمت: هههه سوري حياتي هذي سحر زوجة فيصل
بتول بغيره وكره لسحر: ااها تشرفنا
مرام: سحور هذي بتول اللي حكيتكم عنها
سحر وهيآ تناظر بتول من فوق لتحت: اها تشرفنا
سحر بهمس لمرام: مروم وربي مو مرتاح لها تخوووف نظراتها
مرام بهمس وهيآ تدف سحر: يوووووه تقلعي زين
بتول: شكلي مضايقتكم صح
سحر بهمس بس بتول سمعتها: سبحان الله دامك عارفه ليه منطقه هنا
مرام اللي تغطي: ههههههه لا وين عادي حياتي تعالي معانا نشوف البنات وش يبون واعرفك عليهم
بتول بغرور: اي سويتي خيير
مرام متفشله مره: ايه يلا مشينا قبل لانتأخر
................
تركي كان جالسه اخذ جواله وهوآ يحاول يدق على حور اكثر من مره عشان ترد عليه
حور: نعممممممم خييير ايش تبي ايش عندك يااستاذ تركي
تركي ابتسم على لهجه حور المتنرفزه منه: حور والله اسف مو قصدي وبعدين والله والله لو ارسلك مسج وماتخرجين وتركبين معاي
بسيارتي وقدام كمان وربي لازعل عليك
حور :لا والله احلف وانت اللي اول تقول ماتبين اشرف لسيارتك الحين يعني تبيني اركب معاك
تركي: خلاص حور لاتعقدينها والله مو قصدي يلا عاد انا الحين اخليك الضيوف موجودين وماابي اتركهم وانتي خليك
تستانسي مع البنات
قطع على تركي صوت مرام اللي كانت تنادي حور
مرام: حوووووووور تعالي بسررعه شوفي
حور: اوكي مروومه الحين بجي
رجعت حور تكلم تركي: يلا تركي هذا هما البنات ينادوني بروح لهم
تركي تنهد: اوكي سلمي عليهم (يقصد مرام)
حور اللي فهمت عليه: يلا تركي باايوو
قفل منها تركي وهوآ يفكر بمرام اللي مو قادر ينساها
اما في الصاله الخاصه بالجنس الثاني
ام فيصل: هااه يام تركي خلاص قررتي انك تأخذين حنان لولدك تركي
ام تركي تتنهد: والله مدري ايش اقولك بس تركي رافض انه ياخذ حنان بالمره
ام فيصل مستغربه: وليه يعني حنان كامله والكامل الله
ام تركي: هه اصلا انتي ماتدرين انه يحب مرام ومو راضي ياخذ اختها وعلى مايقول ان مرام بعد تدري انه يحبها
ام فيصل مصدومه سكتت شوي وبعدين قالت: مدام كيذآآآ ياام تركي وانتي حاسه ان الولد متعلق فيها للدرجه ذي خلاص اجل اخطيبها له
ام تركي:لا والف لااا مستحيل مرام تكوون حليله لولدي يبطي عظم الين يأخذها والله يابعدي بعدني مافقدت عقلي عشان ازوجه مرام
ام فيصل: ليه وايش فيها مراام ناظري فيها رقه ونعومه وجماال وادب واخلاق وبراءه والله الف واحد يتمناها شوفي اشلون الحريم
طايحين عندها
ام تركي: لا الظاهر نسيتي انها مغروره وغير عن كذا لساتها بزر ماتعرف يمينها من شمالها
ام فيصل : انتي مو ماتبينه يتزوجها بس انتي خايفه انه يتعلق فيها وينساك صح
ام تركي: والله ماعاشت اللي تنسي ولدي امه وبعدين انا ماابيها يعني ماابيها
ام فيصل سكتت لانها شافت مرام جايه عندهم وراسمه على وجهها اروع ابتسامه ومعاها وحده
مرام ووبتول: السلام عليكم
ام فيصل وام تركي: وعليكم السلام
مرام: خالاتي ذي بتول صديقتي كويتيه وعزمتها على زواج اروى وذي هياا حضرت
ام فيصل: ياهلا ومرحبا والله منوره السعوديه يابنتي
بتول بخجل متصنع: منوره باهلها خالتو يسلمو ماقصرتي
ام تركي بأبتسامه: بسم الله عليك ماشاء الله كامله والكمال لله
بتول ابتسمت بدون اي تعليق
مرام حست قلبها يدق بشكل مو طبيعي
ام فيصل: اجل وين امك يابنتي خلينا نتعرف عليكم ونكسب معرفتكم
بتول: والله امي بالكويت ماياات معاي
ام تركي: خسااره ليه ماجبتيها معاك
بتول تناظر مرام :بخبث و الله مرام قالت تعالي انتي ماقالت لي جيبي امج معاج
مرام بعفويه ضحكت:هههه بتووله انتي تدرين قد ايش اعز امك وبعدين مايبي لها عزيمه كان جبتيها معاك
ام تركي: الله يهديك يامرام (لفت على بتول) يلا يايمه مو مشكله نتعرف عليها وقت ثاني
مرام: يلا ياحبايب قلبي احنا نستاذنكم بروح اعرف بتولتي على البنات البقيه
ام فيصل : الله معاكم يابنتي واحنا بعد بنروح عندنا اشغال
راحوا مرام وبتول
مرام: بتول
بتول: هلا
مرام: انتي ماباركتي لخالتي ام فيصل نسيتي انها ام العروس
بتول:امبييييييه تتوي تذكرت يلا مو مشكله
مرام: اجل تعالي نرجع لهم وباركي واعطيهم هديتهم
بتول: لالا ماابي مو ملزومه ابارك لها وبعدين اي هديه واي خرابيط الله يهديج
مرام استغربت من اسلوب بتول بس ماردت عليها جلسو مع البنات وضحك وسواليف وقامو يرقصون وطبعا كل البنات مخطوبات
ومحجوزات بأستثناء مرام وحنان عشان كيذآآ الكل كان يخطب فيهم حتى سحر ماسلمت منهم
....................


لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:47 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.