آخر 10 مشاركات
انتقام عديم الرحمة(80)للكاتبة:كارول مورتيمور (الجزء الأول من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          سيدتي الجميلة ~ رواية زائرة ~ .. للكاتب الأكثر من مُبدع : أسمر كحيل * مكتملة * (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          تراتيل الماضي ـ ج1 سلسلة والعمر يحكي - قلوب زائرة - بقلمي: راندا عادل*كاملة&الرابط* (الكاتـب : راندا عادل - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          420 - الوجه الآخر للحب - روبين دونالد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          الملاك والوحش الايطالي (6) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          متاهات بين أروقة العشق(1) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          نوح القلوب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-10-12, 07:40 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


)حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي (
٭♥٭


مرت شهرين على الكل بدون احداث تذكر


مرت ايام المتوسط عآدي بس مع خوف خلود كان اخوات خلود يجيون يومين كل اسبوع مثل كل مره وهي معهم وهي لحد الان ماشافت ابوها..لان بآقي زعلان ..
..
وفي يوم في الترم الاول بعد غياب شهرين ...
صــــــــــــــآر حدث غيــر متوقع!:!






خلود: جدتي ووينك انا جيت من المدرسه
الجده : تعالي يمه ..
خلود دخلت وتفآجأت بوجود ابوها .. خآفت وتراجعت ((بيذبحني آكيد.. دآمه تبرآ مني يقدر يذبحني ..اكرهه واكره بنات خالتي اللي ضيعوني انا والله ماستحق كل هذآ)) بدت دموعها تنزل ..وتنزل..

ابوها يوم شافها حزن عليهاشاف في عيونها نظرة قهر نظرة الم شاف قهرها يوم ظلمها عشان بنات خالتها وقف والدموع تسابقه : تعالي يايبه
((اشتقت له هو حنون ليه سوا كذا انا احبه)) دموعه وضعفه في اللحظه ذي خلتني اركض له .. ايه اركض من غير شعور كان ابوي ماينام حتى يطمن علي انا دلوعته تذكرت يوم انا صغيره كان يحبي على بطنه ع شان يطلعني على ظهره ..حسسني باليتم وهو حي لكني احبه هذا ابوي ماسوا كذا الا لاني غلطت ))
خلودبكت ..وجرت لحضن ابوها
ابوطارق: اوعديني انك ماتطلعين مع بنات خالتك
خلود: وعد يبه توبه يبه ..خلاص انا كبرت وفهمت..
ابوطآرق : الحين بقولك السالفه عشان خلود تفهمنا
الجده: لا ياعلي البنت تربيتك تشكك فييها
ابو طارق.: لازم يمه وهي ماعادت صغيره انا غلطت لكن مانلام بعد اللي شفته انا رجال ولي غيره على محارمي لكن اللي قهرني وحرق بطني ان بنتي خانت الثقه هي مو صغيره ماتفهم هي تفهم وان كل شي غلط وتعرف والحين اسمعوني ..

انا يوم جيت لام طارق في ذاك اليوم شفت البنات متكشخين معاهم خلود والله يمه قربت عشان اتاكد شميت ريحة عطرهم واستغربت ان سعاد ركبت قدام جيت ابسحب خلود لكن ماقدرت لان السياره راحت .. كنت متحلف في خلود الين ماتيجي وناوي اضربها واحبسها انتظرت بس تآخروآ ..خلاص بعدها تآكدت ان الفضيحه صارت وان كل شي انتهى ..وخلود خانت الثقه ..وصار اللي صار..
اتصلت في ام طارق وسحبتها معي وانا قلبي حارق على بنتي ومن اللي صار ..بنتي دلوعتي تسوي كذا ,,لكن السبب انا دلعتها ..خنقته العبره وهو يتكلم..قال بصوت رخيم..
:الحين تقولين لي مين هو من اللي ضيعك ؟؟
خلود بكت : والله يبه ماكنت اعرف هم قالولي انهم رايحين الحفله وقالوا هذا السواق والله يبه ماصار شي والله انا دعيت ان ربي انه يحفظني بكت وهي مقهوره من الظلم اللي صار لها
وحكت لهم كل السالفه حكت لهم يوم راحوا وهي تبكي يوم ان سعاد تقول صرنا سوا يوم نزلوآ كلهم وهي في السياره يوم جات سيارة الشباب الغريبين ووقت ماهربوا منهم.. كل شي بالتفصيل الممل بدون ماتنسى شي ..
كيف تنسى شي اوجع قلبها ودمرها ودنست طفولتها..
بعدها بكت خلود تبي ترتاح
الجده: حسبي الله عليهم من بنات
((ابو طارق كيف تحسون فرحته يوم درا ان خلود مامسها ضر ولا خانته بالعكس صارحته وهذا ريحه.. تفكيررنا كاناث يختلف عن تفكيرنا كذكور فماراح تحسون بالقهر اللي حسه فيه ابو طارق .. ندم انه ماسألها ندم على قد شعر رآسه ..لكن الشيطان شآطر ولعب بعقله يوم شاف بنته تركب مع غريب في سيارته ))
ابو طآرق : خلاص انا بقول لابوهم وهو يتصرف معهم
الجده: أي زين عشان يربيهم الله ياخذهم
ابو طارق: يلاخلود عشان نروح البيت امك منتظره ماضاقت طعم للاكل او النوم من ذاك اليوم ولا انا ارتحت
خلود بفرحه : صدق يبه
ابو طارق : ايه صدق يابعدي
وراحوا بيتهم
دخلت خلود بيتهم وهي فرحآنه حيل اشتاقت لكل زوايه فيه
اول مالقت امها ضمتها ضمه مسحت حزنها
ام طآرق وهي تبكي: خلاص ياقلبي انتي عندي ماراح اسمح لاي احد يآذيك
خلود: اشتقت لكم
جو خواتي اللي سوا حفله صغيره لي


ضحكنا وسولفنا كان يوم غير حلووو بكل مافيه

مرت سنتين بدون احداث تذكر
عند هديل اللي كبرت وتغيرت شخصيتها كثــير واهتزت ومحتميه بعادل ومهما حاولوا يكفي وجود عادل
عند سما اللي ظلت اكثر من اخت لهديل شخصيتها القويه كانت برضوا مصدر امان لها
ام اسماعيل عايشه مع الكفاح وفي هذيك الايام توظف اسماعيل ويحاول يساعد امه وخواته
سآمي ماكان يقصر يدرس ويشتغل وجالس مع خواته
ام عادل كارهه لهديل وتطنشها لانها ماتبي تنزل مستواها لها ومعاها قهر من ولدها اللي واقف معاها
عند فاطمه اللي تشتغل ولكن تعطي نفسها فرصه عشان تروح للمدرسه
خلود تتحاشى احلام وكل الناس صارت تفضل الوحده اكثر الاوقات لكن الظروف تخليها لازم تلقى احلام وتلقى بنات خالتها لكن صارت انطوائيه ماحبت تتعرف على أي احد


)حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي (
٭♥٭



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-12, 07:44 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


)حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي (
٭♥٭


واخر ايام المتوسطه لخلود وهديل واحلام وسما ..
اليوم الاربعآء والكل متجمع ببيت ام علي ( الجده)
آحلآم: خلوود تعالي بنروح
خلود :وين بنروح
احلام: الكبينه اللي قريب من هنا
خلود: ليه
احلام:بنروح مع الخدامه بتكلم اهلها وامي خايفه تعطيها فونها عشان ابووي
خلود: طيب ..بس بستآذن من امي
احلام: لالا ..بنروح وبنرجع بسرععه وامي بتقولها بعدين الكبينه مره قريبه من البيت
خلود: طيب ..بس احلام سحبت خلوود وراحوا الكبينه مع الخدامه وراحت تكلم اهلها واحلام
وخلود دخلوا كبينه :احلام وش تبين هنآ...
احلام: بتصل ووش ابي يعني
خللود: بمين ..
احلام: الووووووووووووووووووووووو وووووووووووووو استمرت خمس دقايق.........
ايوه عندي بنت ولد عمي آوك
خلود اخذت السماعه وقالت مين ؟؟
احلام: صديقتي بتكلمك
خلود : اوف ..طيب
خلود: الوو
:هلاوغلا بالهصوت يالباكي
خلود رمت السماعه وخرجت تبكي واحلام وراها
خلود: بعدي عني لاتكلمين وربي لافضحك بين اهلك وعند جدتي
احلام خافت من الفضيحه: خلود حبيبتي هذا ولد خالتي وحبيت اسال عنه بس لاتفهمين غلط
انا زعلت منك ..تظنين اني من هالنووع
خلود:طيب ليه تخلني اكلمه تبين ابوي يذبحني
احلام: هوبس يبغى يتاكد اني جيت مع الخدامه عشان مايقول لامي زعلت والله منك
خلود: لاا احلام اسفه ماقصدت بس يعني خفت من الرجل اسفه وحضنوا بعض
احلام حضنتها : وي نسنينا الخدامه
خلود : أي والله خلينا نروح لها

(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــßêêšhôÔôـ ـــــــ زمن قــــــــــآسي)
٭♥٭


احلام : خلود ولد خالتي يمدحك ويقول انك محترمه عشانك ماتكلمين رجال وتستحين
خلود خجلت : جد؟؟
احلام: دايم يمدحك
خلود: وهومن متى يعرفني حتى يمدحني
احلام:لا بس انا امدحك عنده وانتي اعجبتيه
خلود: آهآآآ
كانت احلام دايم تتمدح لي ذاك الرجل وتقولي كلام.. وانا اهاوشها وهي تضحك علي يوم اخجل .. واهاوشها..ايآمي تقريبا مافيها من المشآكل لكن الخوف من اللي جاي
يارب احفظني من كل شر

)حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي (
٭♥٭



في بيت ام اسمآعيل
سامي يذآكر لهديل وسما ام اسماعيل وجارتها يسولفون جابت لهم ساميه الفصفص والشاي

سامي : انتي وش فيك ماتفهمين ..يمسكها من شوشتها
سما: أي أي ..فهمتها والله
هديل: خلاص خلها
سامي: وانتي اسكتي واحفظي جدول الضرب
خلصوآ من المذاكره بعد الضرب اللي حصلوه من سامي
سما: وي يمه ارتحت الحمدلله كاني دخلت الحرب
هديل: تضحك بنعومه تستاهلين ذاكري
الكل نام ماعدا ام اسماعيل وسما
هديل : بروح البيت اخاف خالتي تهاوشني
ام اسماعيل: ماتقدر تسوي لك شي انا بوصلك
وراحت هديل معاها لقوآ ام عادل في الصاله
ام اسماعيل: السلام عليكم
ام عادل بنفخ : وعليكم السلام
ام اسماعيل: ادخلي هديل يمه وتدفي زين
هديل: ان شاء الله
ام اسماعيل راحت من غير ماتعطي ام عادل أي اهتمام
وام عادل طلعت لفوق تنام.. وهي مقهوره من ام اسماعيل


٭♥٭


عند فاطمه اللي تفكر وتحس نفسها فرحانه وتحس بالحزن لفراق خلود لانها تعودت على تواجدها معاها في نفس المكان وعوضتها بشي كان راح تحس فيه قبل عديد من السنوات
الجده تصلي وتدعي ربي انه يعوض بنتها فاطمه ويحفظ خلود ويهديها لنفسها
فاطمه: محد يحس بي غير امي ياجعلني فداك..




٭♥٭


﴿وَوَصَّيْنَا الْإِنْسَانَ بِوَالِدَيْهِ حَمَلَتْهُ أُمُّهُ وَهْنًا عَلَى وَهْنٍ وَفِصَالُهُ فِي عَامَيْنِ أَنِ اشْكُرْ لِي وَلِوَالِدَيْكَ إِلَيَّ الْمَصِيرُ﴾} [لقمان : 14]
عن عبد الله بن عمرو رضي الله عنهما أن النبي قال:
((رضى الرب في رضى الوالد، وسخط الرب في سخط الوالد))

[رواه الترمذي وصححه ابن حبان].

صححه كذلك الألباني في السلسلة الصحيحة
وقال: حسن بجموع الطرق





مخرج:
نعيد ونزيد في فضل الام ونفداها
مانحصد ولانعد الحنان اللي فيها مندوب
يافديت ترابك يامي حنان الدنيا عجزت القاها
لقيتها في قلبك اللي غير عن كل القلوب



سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلأَ انْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


.(نهاية الجزء الخامس.)

خلود وحياتها هل بتظل كذا والا بترجع لها المشاكل؟
احلام هل بتسوي شي حيال مدح ولد خالتها لخلود ؟
هديل كيف بتكون حياتها؟
فاطمه ايش السر اللي مخبيته عن الكل؟
العاشقين هدى وممدوح كيف بتكون علاقتهم ؟
راح تدخل شخصيات كثيره وتتوقعون لهم صله بمين ومين في الروايه ..؟؟

انتظروني بالبارت السادس
تقييمكم واعجابكم لو اعجبتكم
انتقادتكم تهمني
تحياتي لكم..

(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ&BêêšhôOôــــــ� �ـ زمن قــــــــــآسي)
٭♥٭


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-12, 07:48 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ملاحظـﮧ: انا الشعر اللي اكتبه الوزن عندي مو مضبوط لكن احاول اضبطه واقرا لكتاب كبار ويكون برضو له مضمون نفس اللي في البارت


(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيـــــــــ;BêêšhôOôـــــــ� � زمن قــــــــــآسي)



٭♥٭

٬
`•.¸
`•.¸ )
.•´ `•.¸
(`'•.¸ (` '•. ¸ * ¸.•'´) ¸.•'´)
«´¨` .¸.* .:.*. ( " البــآرتــ 6" ).*.:. *. ¸.´¨`»
(¸. •'´ (¸.•'´ * `'•.¸) `'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.•



:
مدخل:
انا اكثٍر من النآسُ باالهم ابتليتَ
انا اللي بانواع الـــغدر مطعونهُ
عزفت انغام حزني واشتكيت
والالحان دموع للحزن مكنونه
عانقت الناي بديني وبكيت
ابتلاني الهم بلوى وظنوونه


المَقُدِمْه:
يظنون سڰـــــوتي ..رضى تــَآم عــــــــما يفعلون..

ولڰنه حزن ينضــوي ..وقهر مڰــتوم عما سآعانيه انا من ظلم يڰــون..

سَــآعيش بصــمت..حتى لاجرح اصبعي وسآبتسم ..لان هذآ ليس مآيريدون..

سآحرق الشمعه ولن اطفى النور وسآخيب الرجآء وجميع الظنون..



(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )
٭♥٭


في جيزان في قصر ..كبير يدل على.. ثراء اهله..
هنادي:ياخي جيبه وش فيك انت ماتفهم..
فراس : والله ماجيبه حتى اتليقف فيه واشوف وش فيه
هنادي : لالا لاتشوفه اعطني
جات ام منذر
ام منذر : فراس اعطها وروح عن وجهي اتعبتوني
فراس: حاضر يمه ..الله يسامحك خربتي علي
هنادي تبتسم بنصر : هاتيه هذا حقي وماسمح لاي احد ياخذه دفتري العزيز
فراس رجع شاله : اوريك ان قدرتي تاخذيه
ام منذر : يالله منكم وبعدين
دخل بهيبه معروفه عند الكل
منذر:وش صاير
هنادي: اخذ دفتري ..وانا ابيه
منذر:فراس وبعدين اعطها
فراس: بعطيها بس لاتطول لسانها علي ثاني
هنادي: طيب خلاص
شوي وجاء ابو منذر ام منذر راحت تقول للخدم يجهزون الغداء ويكبونه..

ابو منذر (محمد) رجل اعمال ثري كان من صغار التجار وبمساعدة ابوه واخوانه اسسو شركه تصدير واستيراد بضائع عمره 54 .. عنده ثلاثه اخوان ناصر ..سلطان .. سعد.. وعنده اخو توفى وحدث لهم تغير كبير بعد وفاته وبنعرف كيف مات

ام منذر بنت عم ابو منذر عمرها50 طيبه لكن شخصيتها القويه غطت على طيبتها
عندهم ولدين وبنتين
منذر عمره 22 يدرس ادراة اعمال
فراس عمره 19 توه متخرج من الثانوي وبيدخل حاسب ونظم معلومات
دينا عمرها 16 هاديه مره حلوه وناعمه
هنادي عمرها 15 عربجيه وماخذه الحياه لعب وفله ماتهتم بدراستها مره
هذا تعريف بسيط وبتعرفوهم اكثر بالبارتات الجايه



(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )
٭♥٭



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-12, 07:55 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )

٭♥٭


عند خلود اللي تخرجت من المتوسط واحلام معاها موضوع واحد وتحاول في خلود

خلود نايمه على ظهرها في غرفتهم وتتذكر وش تقولها احلام
((
احلام : خلود ولد خالتي يمدحك ويقول انك محترمه عشانك ماتكلمين رجال وتستحين
خلود خجلت : جد؟؟
احلام: دايم يمدحك
خلود: وهومن متى يعرفني حتى يمدحني لك اكثر من سنتين وانتي تعيدي نفس الكلام احلام حرام عليك وربي

احلام:لا بس انا امدحك عنده وانتي اعجبتيه ماقصدت شي انتي اللي تقصدين شي ثاني

خلود: آهآآآ..انا ماقصد شي
احلام سكتت شوي وقالت الصاعقه : وش رايك تكلميه
خلود:احلااام احترمي نفسك
احلام : مافيها شي
خلود: لورجعتي نفس الكلام وانتي لك اسبوع تلمحين فيه وقسم لاقول لجده تتصرف معاك وتقول لامك
احلام بخبث :وانتي لو ماكلمتيه بقول انك رحتي وكلمتيه وانا مادري وقسم لاورطك
خلود: حرام عليك ..انا ماسويت شي آهئ ..آهئ
احلام: ااخذي الرقم واتصلي عليه
خلودآخذت الرقم تحت تهديد من احلام وضغط عليها وكانت تبكي الين مادق جرس الفسحه
(( اخذت الرقم من احلام لكن ماتصلت لكن اليوم الاربعاء فلازم اروح بيت جدتي عشان احنا كل اربعاء وخميس نجتمع عند جدتي ام ابووي وام امي متوفيه من زمان فراح اقابل اححلام اللي هي بنت جدي الثاني ))

نزلت دمعه احرقت وجهها ..ليه يحصل فيني كذا ليي هوانا بريئه وشريفه والله حرام اللي يصير فيني كل مامر بمرحله لازم حزن يالله رحمتك فيني
قامت بعد ماسمعت امها تناديها مسحت خدها وراحت لها

ام طارق:خلود اليوم البسي كشخه
خلود: ليه امي
ام طارق: ابيك كشخه اليوم جايين ضيووف بيت جدتك
خلود: طيب
ريم: خلود البسي الفستان القصير الكاروهات
خلود: رايك كذآ
ريم: ايه والله حلو عليكي
خلود:خلاص بلبسه
ام طارق تنادي تحت :يلا يابنات ووش فيكم متاخرات
ريم: الحين جايين يايمه


٭♥٭





عنده في البيت ..
توه جاي من السفر اصلا مايجلس في البيت كثير كله وقته شغل وسفرات ..!!

راح تحمم ولبس ملابسه انسدح فوق السرير حس برآحه وهو توه متحمم يبي يرتاح
لكن هيهات ..هيهات ..التفت للزوايه اللي قريبه منها النافذه يتذكر كيف ذيك الايام الحلوه
((لما حشرها في الزوايه يبي يرشها بالمويه وهي تضحك وفي نفس ..الوقت تصارخ : لالا
ههههههههههههه .. تكفى سلطان .....هههههههههههههه لالا تكفى ههههه ..ماهتم
لصراخها اخذ المويه ورشها على وجها وسط ضحكها اللي يريحه ويفرحه كان حياتهم حلوه وبسيطه لانها هي ترضى بالقليل راضيه بعيشتها راضيه بكل شي قنوعه مره ))
ليه ياقلبي ماتنسى خلاص انسى اللي صار آه يارب لطفك فيني ماقدرت انسى غيرت كل حيياتي ماصرت اقعد في البيت عشان ذكراها تعبت ..نزلت دمعة قهر على خده .. تذكر الالم والوجع اللي صار لهم فجاءه تذكر صراخها تذكر كل شي مؤلم ومفرح..لكن وش يسوي غير انه يدعي لها بكى وبكى ..كيف مايبكي وهي عشقه وحبه الاول ..تذكر اخر يوم شافها فيه.. خرجت ودموعها على خدها مايدري ايش السبب غير انه بكى وبكى يبيها ترجع رآحت لسيارة اخوها وهي سآكته ودموعها تتساقط على خدها وهو يطق شباك السياره ..: انزلي تكفين ..انزلي خلينا نتفاهم رجيتك ..تكفين ..
تحركت السياره وهو يجري يبيها تتكلم تنزل معه يبيها ترجع له ركض وركض الين ماطآح مسكوه اخوانه وهم يشوفنه يبكي : ناصر تكفى ياخوي رجعها تكفى
راح لاخوه الثاني يترجاهم انهم يرجعوها لكن بلا فائده ..اخوانه مابيدهم شي خلاص اللي راح راح..وهذا اختيارها هي حتى مايعرفون غير ان ايامهم انقلبت وصارت مشآكل..



راحت ولا علمتني حتى ولا كلمتني..
بدينا هذه العذاب وللسهر سلمتني
يعني نست من أكون . وكيف حالي بيكون..
عشان بس تعرفون .. وش قد هي ضالمتني
راحت .. راحت .. ولا علمتني...
راحت وأنا اسأل وراءها ودمووع عيني تهل .
معقوول لحد هذا أنا فراقي سهل...
ماتدري أني ابيهاا قلبي تعود عليها
وعشت مخدووع فيهاا حتى ما ألمتني...
لو قلت أبا اندم احسى حراام فيهاا الندم
لاني ماشفت منها غير التعب والالم ...
وان كان هذا جزائ على جروحي وعنائ
ببعد وربي معايا وانسى انهااااا عذبتني ...
راحت ... راحت ... ولا علمتني ...




بعد 7 شهور من فراقهم عرف بوفاتها من اصحابه ماعرف سبب وفاتها ..
مرض ودخل المستشفى واول ماطلع قال لاخوانه انه يبي يسافر عمره ولما رجع قال لاخوانه
.......................انه بيدير الفرع الثاني للشركه اللي مكانه دبي كله عشان مايرجع البيت
تنهد تنهيده طويله ذكر ربه ونام نوم عميييق..

٭♥٭



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-12, 08:13 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

٭♥٭



عند هديل الحلوه الساعه 10:30
:هديل اكنسي ياجعلك العمى ..
هديل : حاضر خالتي


دخل عادل: يوه الله يسامحك يامي
هديل: عادي بس ابي اعرف ليه هي عصبيه
عادل: ماعرف والله بس ولا يهمك انا جنبك ع طول
هديل احضنت عادل : الله يخليك لي ولايحرمني منك
مرام: عشتوا ..دراما
عادل بعصبيه: كل تبن وانقعلي يلا يالخايسه .. انقلعي المطبخ عبي كرشتك يافرس النهر
مرام راحت وهي متفشله وخايفه من عادل
عادل: تخيلي هدولتي ..وش حصلت
هديل : وش حصلت
عادل: حصلت بعثه لكندا
هديل: من جد
عادل: والله من جد
هديل : الله يوفقك ياخوي..متى بتسافر
عادل: بعد شهرين بعدل اوراقي وكذا وبعدها بسافر ادعيلي ياختي
هديل : الله يوفقك يارب
عادل: هديل ماراح اخليك راح اتصل دايم فيك وراح اوصي امي عليك
هديل بتصنع: عادي ياخوي اهم شي مستقبلك ولاتشيل همي..انا ماينخاف علي ..ههههه
ظلت تفكر وش بيصير لها بعد عادل مامعها الا هو من بعد الله لكن ماتبي تخرب فرحته
بينما عادل يفكر في نفس الشي ..والله محد كاسر ظهري غيرها خايفه عليها من امي هي وصية ابوي الله يحميها ويحفظها يارب لازم اعلم خالتي ام اسماعيل هي قويه وبتحافظ عليها احسن مني من بعد الله ..


٭♥٭



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-12, 08:17 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

٭♥٭


بيت الجده
البنات دخلوا وخلوني لا انا اللي تمشي ببطء وباقي عند الباب وام خلود كان في يدها اغراض وهم هي دخلت وانا مطنشه خفت امشي بسرعه واطيح العبايه طويل ه وانا رافعتها مابيها تتوسخ
:شي غريب وين الضيووف وش حقه الدنيا هآجده ..ظليت ادور بالغرف مالقيت احد فرحت لمجلس الحريم برضو مالقيت احد رحت مجلس الرجال فتحتو لقيت الدنيا ظلام وفيه شمووع بس كان بعيد
البنات :سبرررررررررااااااااااااي� � وبدت تعلو اصوات البنات وصرآخهم وضحكهم..
انفتحت الانوار لقيت الكل مجتمع وصديقاتي هنا لميا وباقي البنات مع انهم مايطيقوني
استوعبت ان هذي حفله ....
الجده: هاهي ابنتي اعجبتك المفجآءه
خلود : ايه كثييير شكرا ياجده احبك كثير
ام طارق: وانا ماتحبني والابس جدتك
خلود: يابعدي انتي فديتك امممممممموووووووووااااااا ااااحححح وش هالهديه
ام طارق: لك
الهديه كانت جوال من امي ماكنت ابي احلام تعرف
احلام: الولد منتظر اليوم بتكلميه فاهمه
خلود: أيه ايه طيب
احلام: حلو
انتهت الحفله بسلام وبضيقة الصدرر والسبب هالبنت الله ياخذها
اخذت الهدايا اللي حصلتها وفي غرفتي بعد مافتحت كل الهدايا استغربت من ان الهديه اللي اعطتني امي مفتووحه بس مادققت امكن امي فتحتها او ريم
وشهالصوت لا مو هنا ..امكن هنا..ايوه هنا يووه من الكيس الجوال مفتووح
مارديت واستغربت حيل ليش انه مفتوح كان يرن ويرن ويرن الساعه 3 خفت من اهلي يفهمون غلط فرديت
:هلا عمري
خلود:................
:عمري ماتبغي تردي ايش بك خوفتيني عليكي
خلود:...................
:بنت ردي لاتخليني اجي الين بيتكم تراني اعرفك
خلود: مين انت وانا ماعرف رجال انقلع قفلت بوجهه
بعد مده وصل مسج..
(لو مارديتي ماراح يصير طيب وام طارق بتعرف عنك ..بتصل وردي)
رديت وانا خايفه تكلمت معاه الين ماذن الفجر كنت اتم ساكته وهو يتكلم عن انه معجب فيني..تبون الصدق حسيت اني فرحانه ان فيه احد معجب فيني لكن كنت خايفه من هالطريق لانه غلط سكرت بعدها..
صرت اكلمه لنهاية الاجازه وانا خايفه هددني بآهلي خفت من انه يفضحني وانا مالي ذنب لكن حسبي الله على من كان السبب وربي يعلم اني مابي اسوي كذا آه يارب الطف فيني والله ابوي لو يدري بيذبحني هالمره لكن ايش اسوي وربي اني خايفه وتعبانه..
(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )
٭♥٭

.


((في كندا)) بالضبط تورنتو

لابسه ملابس شفافه ساتره جزء بسيط مفاتنها ظاهره كان لبسها عباره عن قميص قصير مرره لونه وردي فتحة الصدر واسعه وغامقه بينما تحت صدرها مفتوح والباقي شفاف كان لبسها موضح لون جسمها الابيض ..!! كانت تتآمل ملامحه الحاده ووسامته اللي باين فيها شخصيته القويه كانت سادحه قربه وتمرر يدها على خده وعينه قالت وبهمس: بحبك
قربت شفايفها من خدوده وبدت تبوسها الين ماوصلت لشفايفه ..!!
وهو يحس بلمسات خفيفه من يد ناعمه وعطر تسلل الى انفه الطويل بعدين يحس ببوسات بدا يفتح عينه وقام ويستوعب: يالحيـوآنه ايش تسوين هنآ في غرفتي ؟؟نقز من فوق السرير
لوريا : I love you but you are my feelings to Feel(انا احبك لكن انت لاتشعر بمشاعري )

هآني : ماحس لعنبو دارك انت حتى احترام ماخليتي بيننا شوفي وش لابسه Get out of here soon (اخرجي من هنا حالاً)
لوريا وهي تقرب منه: You do not like my clothes (لم يعجبك لبسي
هاني دفها : وجع ان شاء الله طلعي برا
وكان يدفها لين ماوصل الصاله وهو يسب ويلعن فيها : اياني واياك اشوفك هنا ثاني فاهمه
لوريا وهي تبكي: I love you(انا احبك
هاني طلعها من عند الباب : برا برآ الله ياخذك
بنات اخر زمن !!
سمع رنة موبايله تنهد تنهيده طويله ورد
رينآد: هلا وغلا باخوي حبيبي فديتك
هاني سمع صوتها وهدى نفسه : رنودي حبيبتي اخبارك
رينآد: مشتاقة لك ياخوي
هاني : حتى انا اشتقت لكم واشتقت لابوي كثير ولا رنده
ريناد : يسلمون عليك
هاني: وناصر اخوي شخباره
ريناد: في ذا الشغل الله يعينه
هاني : امين يارب ..سولف معاها شوي وقفل وهو مقهور من لوريا الداشره كيف دخلت شقته مادري كيف اوف منها بغير قفل الباب ..راح يذاكر عشان عنده اختبار بكره وطرد لوريا عن باله
عائلة ابو ناصر (سعد) اخو ابو سلطان وابو منذر وسلطان هو اخوهم الوسط
ام ناصر انسانه مثقفه ومتعلمه تثق بعيالها اللي مايخبون عليها شي
ناصر يشتغل مع ابوه عمره 24
هاني عمره 22 يدرس برا في كندا
ريناد عمرها 15
رنده عمرها 16


(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )
٭♥٭



نروح لجده غير.. عند العشآقين الولهانين..
ممدوح: اه ياقلبي مو مصدق اني معك احلى لحظه بحياتي
هدى: حتى انا مو مصدقه
ممدوح: احلى شي اننا بالشاليه ومحد يشوفنا..اخاف عليك من الاذيه..
هدى بخجل : ايه عشان ناخذ راحتنا
ممدوح قرب منها وبخبث : تراني مو قادره اتحمل على هالجمال
هدى : ولا انا الله يديم محبتنا
ممدوح: امين يارب .. ممتى اتزوجك
هدى: الله كريم توظف وان شالله نتزوج (ظلت تفكر بحالها اللي كل ماجاله يتعدا شي ..خايفه يصير الحدث الكبير وتضيع.. ))


(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )
٭♥٭


عند ام اسماعيل
اسماعيل جاء من شغله بعد مانقله قريب من اهله اخيرآ حس بالراحه لانه بياخذ حمل عن امه وبيعيش اخواته في راحه وهو يفكر طرت في باله فكرت الزواج والعيال طرد هالفكره من باله لانه في بداية شغله الرسمي ولازم يكون نفسه وبعدين يفكر في هالفكره..
ساميه جابت له الشاي:الحلو في ايش يفكر
اسماعيل ببتسامه: في الشغل احس براحه ياختي
ساميه : دوم هالراحه ياخوي
اسماعيل: هدوله وينها صارت ماتيجي مثل اول
ساميه : تدري ياخوي بزوجة خالها محنه ماتخليها تطلع قلك ايش انها كبيره ولازم تحافظ عليها وبعدين هديل تغيرت
اسماعيل : كيف تغيرت ؟؟
ساميه: شخصيتها صارت مهتزه مو مثل اول زي سما الحين خووافه ا
اسماعيل حزن عليها: الله يكون في عونها يارب بكره بس ارجع من الشغل ابغى اوديكم البحر تتسلون
ساميه: فكره ياخوي ..
اسماعيل : أي الله عشان نتنفس في ذا البحر ..


٭♥٭


عند خلود اللي توها طالعه من الحمام لانها بتتكشخ عندهم جمعه بمناسبة ولادة ام طارق وجابت لهم هاشم سمعت صوت رنة موبايلها وانقفل وشوي ويوصلها مسج
وهي تقرا المسج بكت وبكت وبكت (ردي ياشيخه والاقسم ماخليك تبيتي ليله في بيتكم وحتشوفي ..)
اتصل ثاتي وردت :ليه ماتردي ايشبك انتي بتتسلي وانا سايبتني في حريقه ..
خلود تهدي نفسها شوي:ااسفه ..بس كنت في الحمام اتحمم وماسمعته والله
: اسمعي المره التانيه قبل ماتروحي أي مكان تديني خبر فاهمه..
خلود : ايه ااايه فاهمه
: يلا حبي بقفل الحين عشاني مشغول وبتصل عليكي الفجر لاتنامي
خلود: طيب مابنام بنتظرك
ارسلها بوسه: يلا باي قلبي
خلود:بباي
قفلت خلود من عنده تنهدت تنهيده طووويله نفسيتها مدمره من اللي يصير .. وتذكرت شي وشوي وتتفاجآء بـــــــــــــــ.................. ................ .............................


٭♥٭





عن النبي - صلى الله عليه وسلم - أنه قال: (اجتنبوا السبع الموبقات - يعني المهلكات - قلنا: وما هن يا رسول الله؟ قال: الشرك بالله، والسحر، وقتل النفس التي حرم الله إلا بالحق، وأكل الربا، وأكل مال اليتيم، والتولي يوم الزحف، وقذف المحصنات الغافلات المؤمنات )




مخرج:
في ليلآ شلع صدري ونزفني نآديت
مالقيت من يجاوبني وضليت بالليل وكمونه
انا ربي امتحني يارب اطلبك المغفره انا رضيت
بكل ماكتب لي من هم وبعثرة اورآق وغصونه
من لي غيرك يآرب ياعسى تستجيب اللي دعيت
ماهنت غير نفس انذلت من النآس مهيونه






نهاية البارت السادس
انتظروني بالبارتـ السابع
وتوقعاتكَـــم
بليز يعني
تحياتي لكم
كاتبتكم Beesho0o


(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )

٭♥٭



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-12, 08:30 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بسم اللـﮧ الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــﮧ



(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )








`•.¸
`•.¸ )
.•´ `•.¸
(`'•.¸ (` '•. ¸ * ¸.•'´) ¸.•'´)
«´¨` .¸.* .:.*. ( " البــآرتــ 7" ).*.:. *. ¸.´¨`»
(¸. •'´ (¸.•'´ * `'•.¸) `'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.•





بعنوان : مو انا اللي تدمع عيني بفرقاك
انا اللذي يبدلك وينسااك










مدّخل:
تدري وش اصعب شي في الحياه
فراق الخل يوم مامعك الا هو في دنياك


ويوم تنتظره واملك مقطوع ماتدري وش جاه
وتنتظر ..وتنتظر لكن وش مجزاك

ناســــــــــــــــــــيك او لاهي بدنياه ؟؟؟
مصيرك بتلقاه ويفرح بلقياك




المقدّمــه:

♫♫♫♫♫♫
ترك قلبي المسكين..يتآلم ..واشعل نار الحريق..
مااصعب ان يتركك كل من حولك وحتى الصديق..
ليت الحزن دموع لابكيه
دمعه ...تلو
دمعه....تلو
دمعه
وماصعب ان تكون للدموع غريق
وانت والحزن فريق
تلتفت حولك وليس معك احد حتى الصديق
واصبحت نفسك جليسة الضيق











(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )






في جيزان الساعه 10:00




عند خلود اللي توها طالعه من الحمام سمعت صوت رنة موبايلها وانقفل وشوي ويوصلها مسج
وهي تقرا المسج بكت وبكت وبكت (ردي ياشيخه والاقسم ماخليك تبيتي ليله في بيتكم وحتشوفي ..)
اتصل ثاتي وردت :ليه ماتردي ايشبك انتي بتتسلي وانا سايبتني في حريقه ..
خلود تهدي نفسها شوي:ااسفه ..بس كنت في الحمام اتحمم وماسمعته والله
: اسمعي المره التانيه قبل ماتروحي أي مكان تديني خبر فاهمه..
خلود : ايه ااايه فاهمه
: يلا حبي بقفل الحين عشاني مشغول وبتصل عليكي الفجر لاتنامي
خلود: طيب مابنام بنتظرك
ارسلها بوسه: يلا باي قلبي
خلود:بباي
قفلت خلود من عنده تنهدت تنهيده طووويله نفسيتها مدمره من اللي يصير .. وتذكرت شي وشوي وتتفاجآء بـــــــــــوجود بنت خالتها دانا ( كيف نسيت ماقفل الباب يالله )
دانا تناظر خلود بعتب ودخلت بهدوء
خلود: دانا لاتفهمين غلط .. دانا حطت يدها على فم خلود
دانا: خلود ..انا السبب بالمشكله اللي صارت من سنتين وهذي ردة فعل
خلود: لا مو ردة فعل ..انا والله يادانا مجبوره مجبوره يادانه
دانا : كل شي تنجبرين عليه ياخلود الا الغلط حبيت وندمت لاني كلمت
خلود: وحبيبك ذاك ؟؟
دانا: فارقني لان ابوه درا عنه وهو كان صغير اصلا كانت مراهقه ومالقيت من يوعيني
خلود: انا والله يادانا مجبوره مهددني باهلي يادانا ..تخيلي
دانا: اعتبريني معاك بكل شي وراح اساعدك خلود انا ندمت على قد شعر راسي لاني حبيته بكل مافيني في النهايه فارقني الجبان خوف من ابوه وماخاف ربي فيني ..لكن هذا طريق الغلط ..لازم ينتهي برضوا كذا
خلود: انا مانكر يادانا اني تعلقت فيه ..لكن ابي ابعد وخايفه
دانا : الله يعينك ياختي ..الحين انا عقلت وعمري 21 ان شاء الله ربي يرزقني بولد الحلال الصالح اللي يسعدني
خلود: امين يارب ..آه يادانه محد عارف همي غيرك
دانا: خلود بكون معك عشان ماتضيعين انتبهي ياخلود تعطينه صورتك او تقابلينه انتبهي ياخلود حتى لو هددك
خلود: ان شاء الله
بعد صمت دام لمدة 5 دقائق
دانا: خلود
خلود: هلا
دانا : كيف تعرفتي على ذا الرجل؟؟
خلود تنهدت واغرقت عيونها بالدموع وهي منزله عيونها: اه يادانا ياليت اني رحت برجلي لكن لا يادانا ..
دانامسكت يد خلود : خلود قولي السالفه ولاتخافين ربي يشهد علي اني اعزك مثل اخواتي وانا اعرف تربيتك
خلود: يوم كنت عند جدتي كنت العب مع احلام كنت الاحظ عليها اشياء بس ماتكلمت تجاهلت تصرفاتها يوم رحنا الكبينه وكلمت ولد خالتها مدري مين المهم رجل تقول اخوي من الرضاع يوه هاوشتها زعلت وانا صدقت انه اخوها ..بعدين صارت تكلمني عنه انه معجب فيني وانا استحي واهاوشها بديت اطنشها لكن هي مانست وكان دوم تقولي كلام عنه وفي النهايه تبغاني اكلمه طنشتها بس يوم سويت الحفله حقتي حق التخرج حصلت جوال وشريحهمن امي والهدايه كانت كثيره مره ويوم روحت بيتنا لقيت هدية امي مفتوحه
وانا افتح الهدايا الساعه 3 كلهم نايمين وشوي اسمع صوت رنة موبايل اثاري احلام الله لا يسامحها اتصلت على رقمه من جوالي وهو حفظه وهددني اني لو ماكلمته بيقول لامي وانا خفت وكلمته وبكت خلود لانها مقهوره على نفسها ..
دآنا حضنتها:خلاص ياقلبي صديقني خلود لازم الحق يآخذ مجرآه وهالرجل بيسوون فيها كذآ خواته..
خلود:انا مابي يصير فيه كذآ ..ابيه يبعد بهدوء والله يسآمحه
دآنا مسكت وجه خلود وخلت عينها في عين خلود: تحبيه؟؟
خلود: لو قلت لا آكذب على نفسي علقني فيه لكن مابيه في حيآتي كآفي اللي صآر لي
دآنا: الله يعينك يلا خلود مسحي دموعك وخلينا ننزل للضيوف ونشوف هشومي
خلود:طيب


(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-12, 08:43 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )
٭♥٭


في نفس الوقت بس في مدينة ثآنيه .>>عروس البحر الاحمر جده <<..

في الاسترآحه المليانه بالشباب اللي من زمان وهم اصحاب
اللي يلعب بلوت واللي يلعب بجواله واللي يكلم بنت واللي يتمشكل مع صآحبه ويرجعون يترآضون
وكَــلآ لاهي ....
عند ثلاثه من زمآن عنهم ممدوح وصآلح ومحمد مجتمعين كآالعاده ..
محمد:آخخ يالقهر البنت لعبتها علي صح ..
صالح : تستاهل وانت ناوي تغتصبها ايشبك كذآ
محمد: ياخي انت بالذات مابغى اسمعلك نفس ..بعدين تستاهل هي تفتني وماتبغاني اقرب لها..تبغون الصراحه علقتني فيها وتبغى تروح عني
صالح:خاف ربك ..كلنا نـكلم بنات لكن مو لدرجة الاغتــــصاب ..بعدين هي ماجات لك بنفسها انت اللي رآيح لها يابويا..
ممدوح: صح محمد هذي مو مرجاله انك تروح للبنت حتى عندها لو هي جات لك برجولها العب فيها بكيفك
محمد: ياهذي خسرتها من غير ماحصل منها أي خير لكن غيرها كثير ..بعدين انا ماكنت بغتصبها لكنها كلبه
ممدوح: احسلك ياشيخ لاتفكــر بها ودورلك على وحده غيرها
صالح:كيف ماراح تغتصبها وانت كنت تطاردها
محمد:الكلبه مملكه وبتزوج قريب وانا كنت ناوي اهددها ووبس
شوي رن موبايل صآلح ..ارتبك على غير عــادته وطلع برآ على طول وراح سيارته..
صآلح:هلا حياتي ..
هيام:هلابك آكثر وآحشني ..
صآلح: وانتي اكثر يآروحي..هيومه حياتي قبل لاتتصلين ارسلي رساله انا في مكان مليان شباب واستحي ارد عليك عندهم...
هيام: طيب حبيبي
صالح:آه يارب
هيام:ايشبك عمري
صالح : مابني حاجه ..لكَــن آخاف فراقك
هيام: ان شاء الله نتزوج ومانفترق.
صالح : ان شاء الله
هيام: بعدين اكلمك
صالح: اوك سلام
هيام:سلام
سرح بعيد بعد ماقفل منها وهو يفكر كيف تعلق فيها وهو اللي كان يلعب بمشاعر البنات وكانوا في نظره كذابين ويكذببون عليه وهو نفس الشي يكذب عليهم لكن ..ذي المره غير خايفه من كل شـــي ..صحى من سرحانه بدق من ممدوح ومحمد على شباك سيارته..
ممدوح: ايشبك ياشيخ
صالح ابتسم: مابني شي
محمد: باين ..المهم يلا نتمشى شوي وبدور على مزه جديده وابغا اتزوجها ذي المره
ممدوح: سرينا ههههه احلق شنبي لو تزوجتها
محمد: انت تحسبني داشر بالمره تراني داشر وسط
صالح : ههههه اهم شي معترف
محمد: هههه يلا سرينا
راحو كالعاده يتمشون في السياره ويتعشون في مطعم ومرات ينزلوا المول يرقمو بنات خلق الله ويروحو بيوتهم بالرغم من هذا كله الا انهم قريبين لبعضهم كـــــثير ..


(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )
٭♥٭

في جآزان الحبيبه الساعه 4:00.. بيت ام عآدل
اليوم الفجر عادل بيسافر على كندا وبيكمل درآسته هنآك ..
ام عادل حاضنه ولدها وتبكي لانو اول مره يبعد عنها بمسافه طويله ..
هديل بكت بصمت ماتبي تخرب فرحته بالبعثه ..
اما مرام فهي فرحانه بسفر اخوها لانها على مشآكل معاه على طول
عادل: يمه كلها كم سنه وراجع ماراح اتاخر وراح ازوركم في كل اجازه..
ام عادل: انت الغالي ولدي حبيبي مابيك تخليني ..لكن ماعليه بنتظرك ياولدي
هديل: تروح وترجـــع بالسلامه ياخوي
عادل: امي هديل امانه برقبتك
ام عادل: ياولدي اهم شي نفسك
عادل منزل الشنط على شان يختصر الوقت طائرته الساعه 6 تمام بس المطار بعيد عن بيتهم فظطر يطلع من 4:30
عادل باس خواته وامه وطلع وقلبه على هديل
هديل اللي ماقدرت تستحمل غيابه حست بالغربه فراحت غرفتها تبكي الين مانامت



٭♥٭


عند بيت ابو منذر
كلهم الاخوان مجتمعين وعيالهم ..
ابو سلطان وابو ناصر وابو منذر وسلطان..
سلطان كان مار من عند الحديقه الخلفيه ولمح دينا جالسه لحالها. . طبعآ دينا تتغطى عن سلطان اللي عمره 20 وزياده ..شوي وتيجي سمر
سمر: طحت عليك وش تسوي
في ذي اللحظه التفت دينا لان صوت سمر كان عالي
دينا توترت وتخبت ورا الجدار:ماهقيتك كذا ياولد عمي
سلطان:والله ماقصد كنت مار وجات سمر وفجعتني ماكنت اقصد
سمر:آسفه والله مقصدت ياخوي بعدين ايش فيها بكرآ تتزوجون وتنسون
دينا بقهر: لو اخوك آخر رجل ماراح اتزوجه..
سمر: لك الشرف تتزوجينه
دينا طنشت وطلعت لان بطبعها هاديه ..لكن انقهرت لانها فهمت غلط
سلطان انجرح من كلمتها لانها حب الطفوله
سمر لعنت نفسها الف مره لانها تسببت بمشكله من غير قصد
سمر: ’آآسفه والله مـ..
قاطعها : عادي ياختي لاتشيلين هم غيرها كثير وابتسم وشوي يناديه فراس وراح له
سمر راحت عند البنات وهي تفكر في آخوهـا وكارهه لبنت عمها وكارهه كون انها راحت عندهم



٭♥٭



اليوم التآلي ..في الصباح الساعه 6:00
عندهديل
قامت مفجوعه على دق الباب خافت يكون صاير في عادل شي تعوذت من الشيطان وقامت..
فتحت الباب لقت ام عادل متركيه على الباب
ام عادل: حضرتك ليه ماتقومين؟؟
هديل: بس انا توني نايمه من ساعه
ام عادل : مافي نوم انا بسفر الخدامه وانتي راح تشتغلين بدالها تنظفين وتكنسين وكل شي مقابل عيشتك معاانا
هديل صمتت بقهر وش تقول مالها مكان غير بيت خالها حست بذل واهانه وقهر مابيدها حيله حتى بيت ام اسماعيل ماتقدر تروح له لان صغير حيل وهم حالتهم الماديه صعبه
هديل: ان شاء الله خالتي
ام عادل ابتسمت بنصر وراحت وهديل بدت تشتغل الين ماحست بالتعب
كانت تشتغل وفي بالها سؤال واحد ليه ام عادل تكرهها بذا الشكل المــوضوع مو حسد ولا غيره ولا ايش هو بالضبط من وقت خالها عايش وهي تكرهها وتحاول تسبب لها مشاكل اكــيد فيــه سبب .. ورآح اكَـــتشفه قريب..


(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )

٭♥٭



عند عادل اللي وصل لكندآ وهو مو عارف شي غير انه ماخذ دورة انقلش ومو عارف يتصرف كان معاه كتيب للجامعه اللي هو رآح يرتادها وطلب من التكسي يوديه مكان اللي يعيشون فيه العرب والمسلمين وداه لحي فيه لوحات المطاعم مكتوبه باللغه العربيه وارتاح نسيباَ يوم شاف الجامع الكبير صح غربه لكن بيتعود على الناس اللي هنآ..يكفي انــــــهم مسلمين وعــرب ..
ساعده راعي التاكسي ماكمل لانو المكان زحمه ..فقاله يوقف عشان يكمل هو مشي بلحاله ..
وهو يمشي مقابل لعماره ع اساس انه يكلم راعي العماره ويستآجرله شقه على قد حاله او شراكه مع مجموعة شباب يدرسون لقى رجل شكله عربي ابتسم له والشاب رد الابتسامه مبين من الشاب انه جاي من السوبرماركت..
:السلام عليكم
عادل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
: شكلك جديد ياخوي مبين من الشنط اللي حاملهم
عادل: ايه والله ياخوي وبدور على شقه
:شكلك سعودي من لهجتك
عادل: ايه والله .. اسمي عادل وصافحه
: هلابك انا اسمي هاني
عادل: تشرفنا ياخوي
هاني : الشرف لي دامك بتستاجر ترا عندي شقه شاريها لي الوالد الله يحفظه وش رايك تجلس معي
انحرج عادل: لالا مشكور ..بس ابيك تساعدني حتى القى شقه..
هاني: افا ياولد بلادي ماتبي عندي انا حلفت عليك
عادل: بس ...
قاطعه : لابس ولاشي انا عزوبي وقاعد لحالي منها نتونس ونصير اصحاب
ابتسم عادل: بشرط
هاني: امر وتدلل بعد ايش تبي
عادل: بدفع اجار والا ماراح اسك
هاني: ماباخذه وبتسكن عندي وغصبا عليك شال معاه الشنطه ووداه للشقه
عادل ارتاح لانه شاف رجال سعودي والظاهر من نفس المدينه واللي ريحه اكثر طيبته ..


(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )

٭♥٭

في جيزان عند فاطمه اللي تفكر ..

كانت تفكر كالعاده .. ومتطمنه ان ذي الايام ايام مدرسه بس كلها ايام وتخلص وتضيق فيها الدنيا والهموم تنسدل عليها ..
راحت للدولاب وفتحت صندوق فيها صور ومجهوراتها اللي عباره عن ذهب ودبله وخاتم الماس اول ماشافت الخاتم الالماس بكت حييييل بكاء يتيم محروم من ابوه وامه بكاء يقطع القلب بكاء صامت ..تتذكر ايامها قبل مايقارب الواحد والعشرين سنه ..حياتها انقلبت رآسآً على عقب من غير سبب وكانه حسد او سحر ماتدري وش صار بالضبط غير انها فقدت اشياء حلوه وغاليه ..

كانت تشوفها وقلبها يتقطع على بنتها ..الله لايسامح من دمر حياتك يابنتي والله يعوضك خير
الجده مثل أي ام قلبها يحزن على ضناها كل يوم تشوف فاطمه على نفس الحال وقلبها يوجعها حييـــــــــل



٭♥٭





اليوم اجتمع مع اخوانه سولفوا وفرحوا بقدومه سرعان ماحزنه لانه مايجلس كثير معهم ..
لم مايحتاجه من جوال والاب توب تبعه والاوراق المهمه اللي يحتاجها دآئما اخذ دفتر الشيكات ..والشي المهم اللي ماينساه القلاده اللي على شكل قلب يحملها دايم في جيبه في كل مكان يروحه لان من ريحة الغاليه(( طبعا اعطاها بعد مرور سنه من زواجه اعطاها طقم فيه حلق وخاتم وسواره وقلاده نفس الشكل لقي القلاده بعد اخر مره شافها فيها مرميه على درج الفيلا .. حضنها وباسها وحطها في جيبه وسافر سلطان تارك وراه ذكرى مؤلمه اوجعت قلبه حيل عمره في الاربعين ولا قدر ينساها او يتزوج غيرها..بس خلاها احلى ذكرى في حياته..


٭♥٭


اليوم التآلي العصريه الساعه 3:30
في بيت ام اسماعيل وهي تفكَــر بتعبها اللي ماراح باطل وهَــباء تزوجت ابو اسماعيل اللي كانت حالته بسيطه مع هذا عاشت احلى الايام ولانها من قريه قريبه من القنفذه اسمها(حلي ) تبعد عن القنفذه نص ساعه ومن جيزان اربع ساعات ...وشاءت الاقدار وتوفي ابو اسماعيل وعاشت اصعب الايام كان هي تشتغل وعيالها يشتغلون عشان يوفرون قوت يومهم ..قصة ام اسماعيل اكثر قصة تبين الكفاح عشت مع ام اسماعيل حتى النهايه وذكرتها لانها تستحق الذكــر..((وارجع واكَـرر القصص كلها حقيقيه حصلت في مدينة جازان وعرفت اصحابها شخصيا..))
توه جاي من الشغل ويبي يفرح خواته جلس عند امه بعد ماباس راسها
ام اسماعيل: هلايمه
اسماعيل: هلابك يالغاليه شخبارك
ام اسماعيل: بخير دامكم قربي وبخير
اسماعيل :دامك بخير يالغاليه وش رايك نروح البحر ونتونس اوديك انتي واخواتي ورامي..
رامي: تعيش ياخوووي فديتك هيا هاه ودي اتونس
سما: وهديل الحين بقولها
ساميه : انا بجهز الاغراض حقة الطلعه..
عند سما اللي تضغط الجرس ومحد يرد عليها ملت ..ورجعت ثاني تدق الباب ..فتحت هديل اللي تفأجأت منها سما شافت شكلها حوسه والمكنسه بيدها ونحفت اكثر من اول ع طول حضنتها
هديل: شخبارك وحشتيني حييييييل
سما: وانتي اكثر ياقلبي هدوله روحي البسي بنروح البحر
هديل: من جد
سما: ايه والله بيودينا اسماعيل
هديل راحت تركض تبي تغير ثيابها الحوسه وبتتحمم ع السريع بعد مالبست راحت لخالتها ام عادل ..
دقت الباب مرتين ..
ام عادل: خير مين
هديل: انا انا هديل
ام عادل فتحت الباب وبشمخه : وووش عندك
هديل:بروح مع خالتي ام اسماعيل البحر اروح
ام عادل: ان رحتي برا البيت مالك رجعه..فاهمه
هديل اللي حزنت حيــل :ان شاء الله خالتي
ام عادل صفقت الباببالقوه حتى هديل ارتعشت من قوة الصفقه..
راحت لسما :سموووي ماقدر اروح
سما: ليييييه لايكون بسبب الساحره
هديل : لالا من عشانها بس عند الحلوه جاتني الحين واحسني تعبانه مره ثانيه
سما بزعل : وقتها الحين ...راحت بيتهم وهي تتحلطم وحاسه ان ام عادل ماخلتها ..
رآحو البحر بيت ام اسماعيل ..جلسوا ساعتين ورجعوا البييت
هديل اللي تنظف البيت وهي ماره من غرفة مرام
مراام:ههههههههههههه لا حبي ماقدر
:تصدق اني جوعانه مووت ياقلبي ..ايش اسوي اخاف على رشاقتي
هديل اللي انفجرت ضحك اجل تخاف على رشاقتها بلاه ماشاف الرشاقه ...بس معقوله مرام من ذا النوع ماتوقعت ابد ..





٭♥٭





في بيت ابو منذر عند دانا اللي تفكر في الموقف اللي صار وابتسمت غصب عنها لكن رجعت حزنت لانها قالت كلمه قويه..مستحيل يسامحها عليها ..هي فهمت الموقف غلط ..رجعت حقدت عليه الظاهر انه راعي بنات عشان كذا كان يطالعني قليل الحيا..وياليت اعتذر الا انه انكَــر....جات هنادي فتحت الباب بقوه
دانا: اف ياربي انت وش فيك كذا
هنادي: اسكتي انتي الثانيه .. فراس ازعجني وانتي برضو ماقصرتي


٭♥٭


في بيت ابو سلطان ..
عند سلطان اللي حزين حيــــــل من حب الطفوله ماتوقع انها بيوم تشكك باخلاقه واللي جرحه اكثر كلمتها
كان يتذكر الموقف والكلمه تتردد في رآسه .. لو اخوك اخر رجال ماتزوجته ..
خلاص ياقلبي انساها ..لكن لازم اعلمها قدري..مو انا سلطان هي تنقص من قدري وبتشوفين يادينا شي ماعمرك شفتيه ..
عند سمر تسوي الكوفي وتغني وتفكر في اخوها وكلام دينا انا لازم اتجازى لاخووي واعلق واحد من عيال عمو ابو منذر واقوله نفس الكلمه ههههههه علي افكاره خطييييره اعلق منذر لالالا منذر يكفخني ههههه فراس المسكين الطيب مسكين حرام علي ههههه

كانت بتودي الكوفي لبوها سمعت وهو يتكلم عن شي مع عمها ناصر
وشهقت وووو.......................................... .... ....................





عَنِ عَائِشَةَ رَضِيَ الله عَنْهَا، قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى الله عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: "إِذَا أَصَابَ أَحَدَكُمْ هَمٌّ أَوْ لأْوَاءٌ فَلْيَقُلْ: اللَّهُ،

اللَّهُ رَبِّى لاَ أُشْرِكُ بِهِ شَيْئًا".



أخرجه الطبرانى فى الأوسط (5/271 ، رقم 5290). وحسنه الألباني في "صحيح الجامع" (رقم 348). (لأواء): شدة وضيق معيشة. قال المناوي في "فيض القدير بشرح الجامع الصغير": (فليقل الله الله) وكرره استلذذاً بذكره واستحضاراً لعظمته وتأكيداً للتوحيد فإنه الاسم الجامع لجميع الصفات الجلالية والجمالية والكمالية (ربي) أي المحسن إليّ بإيجادي من العدم وتوفيقي لتوحيده وذكره والمربي لي بجلائل نعمه والمالك الحقيقي لشأني كله ثم أفصح بالتوحيد وصرح بذكره المجيد فقال (لا أشرك به شيئاً) والمراد أن ذلك يفرج الهم والغم والضنك والضيق إن صدقت النية وخلصت الطوية.



مخرّج:
مو انا اللي تدمع عيني بفرقاه
انا اللذي يبدلك وينسااك

مو الحبيب اللي يروح عن حبيبه وخلاه
لا صدك وتركك مابغاك

مو اهو نساك..... انسااااااه
لاتفكر به وابعده عن دنياك

اذا الي مابيبك ...انت ماتباه
مو اهوامايبيك والا وش بلاك

خله وعيش حياتك بلاه
بدله باللي احسن منه وقوله مايهمني وش جاك


نهاية البارت السابع
انتظروني بالبارتـ الثامن
وتوقعاتكَـــم
تحياتي لكم
كاتبتكم Beesho0o



(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )

٭♥٭





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-12, 09:03 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بسم اللـﮧ الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــﮧ

(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )

`•.¸
`•.¸ )
.•´ `•.¸
(`'•.¸ (` '•. ¸ * ¸.•'´) ¸.•'´)
«´¨` .¸.* .:.*. ( " البــآرتــ 8" ).*.:. *. ¸.´¨`»
(¸. •'´ (¸.•'´ * `'•.¸) `'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.•






بعنوان : مو انا اللي تدمع عيني بفرقاكـ
انا اللذي يبدلك وينسااك


مــدّخَــل:
ياحلو الحب وياحلوو عذابه
لاتعرف فيه حال ولا احوال
©©©♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
هذا هو الحب تجهل اسبابه

ضياع وتفكير باليالي الطوآل





المقدمه:
انزل ايها المطر اغسل دموعي..
ابعد مخاوفي أذيب الجليد..
حيث كانت نقطة ضعفي وجدت منها قوتي
لست بحديد..
بل مشاعر حزن بليد








(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )

عند خلود اللي تكلم الرجل وهو سآعات يهدد فيها ومستمتع بخوفهاوصوت شهقاتها وساعات يكلمها بكلام حب يخليها تهدأ ويرجع يكمل اللعبه وطبعاً وهو قمه في الاستمتـــآع .. وعند خلود اللي نفسيتها مدمره وخايفه من تهديده وتتحسب في اللي كان سبب في دمارها ..وتحاول تمنع دموعها من النــزول..
:تصدقين خلودي
خلود: ايش
: اعشق خوفك مني
خلود حست بذل: طيب
:اقول خلودي كلمي امك
خلود: ليه
:ابغاكم تجون جده ..فيه زواج لقرايبنا هناك هم يقربوآ لامك كمان
خلود: واذا رفضت
: مالي صلاح دبري نفسك مع امك..
خلود: طيب يصير خير
: ابيكم تجون يعني تجون
خلود بذل وهوان: طيب
تعبت حيــــل حتى اسمه ماعرفه والساطي يقول اناديه ميدو يبيني ادلعه ومعارف اسمه...

ياااااااااااارب فيني هم كبير يارب انتقم لي منها هي السبب
ام طارق ملآحظه تغير خلود اللي حتى اكل ماصارت تآكل مقفله باب غرفتها على طول وحــَــاسه ان فيه مصــيبه
وخلود مخبيه شي كَـــبير عليها .. ماصارت تكــلمها مثل قَــبل وخايفه انها صارت معقده من المشكله اللي من سنتين ..
او في تفكيرها شي ماتبي احد يعرفه..: يـــارب احفظ بنتي من كل شر ومن بنات الحرام وعيال الحرام يارب..


في نفس المكان عند خلود

نازله من غرفتها وهي شايله هم الدنيا على راسها
ابتسمت لامها مجامله : شخبار الغاليه وهشومي
ام طارق: بخير الحمدلله عايشين بس انتي ماتدرين عنا
خلود: افا يمه ..وش فيك علي
ام طارق اشرت على قلبها: ذا قالي ان خلود فيها شي
خلود قربت من امها وحضنتها وهي تكتم عبراتها: مافيه شي خلود بس ودها ترتاح يمه
ام طارق اللي حضنت بنتها وخافت عليه: وش فيك يمه ..صارحني
خلود ابتسمت بآلم: يمه انا بس طفشانه ...
ام طارق : سلامتك من الطفش يمه..
خلود: وش رايك نسافر يمه جده عند خالتي فوزيه
ام طارق: اصلا بنسافر نحضر زواج اخو زوجها..بس ماراح نتاخر يوم واحد لان ماعندي فلوس وابوك عنده المحل ناهي وهو يجيب مصروف لنا والا هو محل جوالات وتصوير صغير حيل يابنتي
خلود ابتسمت: حلو اهم شي نغير جو
ظلت تفكر خلود وش بيسوي فيها الرجال ذاك ..هل بتضيع زي باقي البنات والا بيذبحها ..حست بقهر قطع شرايينها كانت تدعي وتدعي على احلام من القهر طلعت لغرفتها قبل ماتخونها الدمعه
ام طارق اللي تتابع بنتها بصمت وتاكدت من احساسها ميه بــ% وخافت على بنتها اللي متغيره مرره مو عارفه وش صابها تنهدت صحاها بكى ولدها هشام

شوي ودخل ابو طارق يصارخ

ابو طارق : خلود خلود وييينها وقسم لاذبحها بيديني والله
خلود نزلت تجري وحاسه بخوف: سم يبه
ابو طارق : تعالي ياللي ماتستحين جيبي عباتك وتعالي بسرعه ى
خلود خافت حيل : ططيب يبه
ابوطارق: روحي الله لايطيب خاطرك
خلود جابت عبايتها وراحت مع ابوها اللي يسحبها مثل الكلبه وهي تقول: ووش فيه يبه وهو يسكتها
ام طارق اللي تعبت من خلود وخافت انو سبب تغير خلود هو نفس السبب اللي جاي من شانه ابو طارق
عند خلود وابو طارق في السياره
خلود: يبه ممكن تفهمني السالفه
ابو طارق: اصه لا اسمع لك صوت فاهمه ..الحين بشووف والله لو يطلع فيه ششي لاذبحك
خلودسكتت وهي خايفه من اللي جاي مو عارفه وش تسوي غير انها تسكت
((تعبتني الدنيا حــيل كافي والله معد فيني للتعب ))





في بيت ابو سلطان ..
عند سلطان اللي حزين حيــــــل من حب الطفوله ماتوقع انها بيوم تشكك باخلاقه واللي جرحه اكثر كلمتها
كان يتذكر الموقف والكلمه تتردد في رآسه ..
لو اخوك اخر رجال ماتزوجته ..
خلاص ياقلبي انساها ..لكن لازم اعلمها قدري..مو انا سلطان هي تنقص من قدري وبتشوفين يادينا شي ماعمرك شفتيه والله قلبك لا اكسره زي ماكسرتيه ..
عند سمر تسوي الكوفي وتغني وتفكر في اخوها وكلام دينا انا لازم اتجازى لاخووي واعلق واحد من عيال عمو ابو منذر واقوله نفس الكلمه ههههههه علي افكاره خطييييره اعلق منذر لالالا منذر يكفخني ههههه فراس المسكين الطيب مسكين حرام علي ههههه

كانت بتودي الكوفي لبوها سمعت وهو يتكلم عن شي مع عمها ابو ناصر (سعد)
وشهقت خفضت صوتها عشان مايسمعها وحاولت تتمآسك وهي في يده الصنيه اللي فيها
الكوفي..عشان مايطيح وينكسر وتنفضح ضلت سآكته مو مستوعبه اللي سمعته...
طقت الباب ودخلت بهدوء وابوها سكر تلفونه بعد مانهى المكالمه شرب الكوفي
ابوسلطان وهو مبتسم: تسلم ايدك يابنتي الاموره
ابتسمت : الله يسلمك ...
ابوسلطان وهو شاك انها سمعت شي : فيك شي يابابا
ابتسمت: فديت اللي يدلعني.. بس اتدلع عليك وسبلت بعيونها مين يدلعني غيرك
ابو سلطان : هههههههههههه كبرتي ولساتك دلوعه
ظل يطالع اللي يشبه جه امها الفرق ان امها سمرا وهي بيضا
سمر: يلا بابا بطلع..ايام اختبارات ولازم اذآكر
ابو سلطان: طيب ..الله يوفقك يابنتي
سمر: امين يارب
طلعت قفلت باب غرفتها تفكر في الكــلام اللي سمتعه ...فجآءه انهارت بالبكاء ...حاولت تهدي نفسها وتدور مبررات بس رجعت تبكي مره ثانيه هالشي اللي مخبيه عنا ماله مبررات
اوف يادنيا ........ازعل عشان الامر ذا والا عشان دينا كرهتها حيل لكنها خسرت جوهره خسرت سلطان فديته اخوي رجعت تذكرت ابوها ورجعت تبكي ليه حرمنا من شي موجود ..




في مكان ثاني بعيد في كندا بالضبط في تورونتو الساعه 8:00 في الليل
عند هاني وعادل اللي تعارفوا هو وهــاني وجالسين
هاني : قد حبيتي ياعادل
عادل:ههههه لا
هاني:ههههههههههه انا عندي بنت امريكيه تدرس هنا امتحنتي في حياتي ياشيخ
عادل: هههههه ومن الحب ماقتل
هاني: تخيل مره دخلت شقتي مدري كيف
عادل: امكن الحب خلاها تطير وتدخل من الشباك
هاني: ههههههههههه الله لايبلانا تخيل تلبس ملابس فاضحه الله يستر المسلمين
عادل: يوه لذي الدرجه
هاني: واكثر تلاقيها الحين فيها مرض وتبي تبلشني ذولي ناس مايخافون ربهم يبون يغووونا يغارون من اسلامنا انتبه ياعادل ولاتصدق أي احد يتكلم معاك حتى لو عربي ممكن يكون مو مسلم
عادل: ان شاء الله...
عادل بدا يحب هاني ويسولف معاه بكل شي وهاني نفس الشي السبب اللي خلاهم يحبون بعض ويتعارفوا اكثر ..ويرتاحوا البعض هي الغربه ..الغربه صعبه كثـــــير ولانهم من نفس المكان زاد راحتهم..




عند ام اسماعيل اللي جالسه مع عيالها

ام اسماعيل: انا بكره لازم ازور هديل اللي لها زمن ماجاتنا والحين عادل مسافر
اخاف اللي ماتخاف ربها تسوي فيها شي..
سما: ايه والله يمه ترا هديل ضعيفه الله ياخذ الشريره ذيك
ام اسماعيل: الله يعينها مالها احد في ذي الدنيا ..وزوجة خالها مضره..
سامي: افا يمه ..انا واسماعيل وشو
اسماعيل: وهو صادق يمه.. لوتبيني ادخلها السجن ادخلها
سما: هههههههههههه بالله دخلها الله ياخذها
اسماعيل: هههههه تستحق دامها نعذب ورده مثل هديل
ام اسماعيل: انتوا والنعم فيكم بس لابوا ولاام هذا اللي اقصدها
اسماعيل: الله يعينها يارب ...بكرا شوفي وش تحتاج ورقب تي سداده
ام اسماعيل: ان شاء الله يمه ..يلا ناموا تاخر الوقت وبعدين شكل فيه مطر جاي ان شاء الله
الكل: ان شاء الله
اسمآعيل كان يفكر يبي يبني عماره في نفس الارضيه اللي فيها بيتهم الشعبي يبي يعوض امه عن التعب اللي عاشته سنين لحالها ..كان يتذكر كيف تتعب نفسها وتذل نفسها عشان يعيشون هم ..تعبت كثير ولازم ترتاح .. وبيساعد اخوه عشان يكمل درراسته يبيه احسن مهندس





نروح لجده عند المخابيل الثلاثه**
صالح ومحمد ووممدوح
فاتحين للاغاني على اعلى شي ويستهبلون وضحك ..
شوي وتطاردهم سيارة الهيئه فيها شيخين وهم وقفوا وغضوا لصوت المسجل
نزل الشيخ اللي باين منه الهدوء طق الشباك بشويش وصالح فتح الشباك..
الشيخ: ممكن اتكلم معكم شوي
صالح: خذ راحتك ياشيخ
الشيخ: الله يهديكم يااولادي انتوا تتسمعون للاغاني وتآذوا غيركم وعلى كذا بدل مايكون عليكم اثم لحالكم ..يكون اثمكم واثم غيركم عليكم ..الله يهديكم يارب
صالح : ان شاء الله يارب
محمد:ان شاء الله ياشيخ ..الا اقول ياشيخ قبل ماتكون مطوع وش كنت تسمع
صالح وممدوح اللي انصدموا من جرائت محمد وكمان كتموا ضحكتهم
الشيخ ابتسم ابتسامه بارده: والله ياولادي كنت شاب متهور افحط وماسمع كلام اهلي ابد آ
بس الحمدلله ربي هدآني بعد مامات اعز اصحابي هو اللي كان يسمعني وينصحني كرهت كل
شي وايقنت ان الدنيا فانيه صآحبي خرج من ذي الدنيا بكفن ابيض ماخر ج معاه بشي
..راح اعز صديق لي ..كان ينصحني دايم لكنه مات صار عليه حادث وقتله احد المفحطين بينما هو
يمشي في الطريق وكان يكلمني جلس اسبوع في العنايه المركزه وبعدها مات الفرقا مريره بعدين كان ممكن انا اللي اقتله ..حزن الشيخ
والحمدلله على كل حال .. ابتسم وع فكره كنت استمع لمحمد عبده وعبادي الجوهر اول مايوصل شريط اروح اشتري وموصي ر اعي المحل ..
محمد: ياقدمك
هنا ممدوح وصالح ضحكوا:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ابتسم الشيخ : عاد هذا اللي كان في زماننا بس الحمدلله
استبدلت محمد عبده وعبادي الجوهر بماهر المعيقلي- السديس- الشريم واستبدلت كل حياتي عسى ربي يهديكم يارب ويخليكم لبعض
الكل: آميـــن يارب
الشيخ: يلامع السلامه ياولادي
الكل: مع السلامه ياشيخ
الشيخ راح وصالح وممدوح ماتوا من الضحك على محمد
محمد: انتوا ايشبكم
صالح: ياخي وتسأل .ماتدري وش سويت بالشيخ
محمد: عاتي ياقلبي كان عندي فضول
ممدوح:هههههههههه ياخي انت نكته
شوي والسياره تطلع صوت وتوقف
محمد: عجبك السبب ضحكتك لاعاد اشوفك تضحك
صالح: يلانزلنا شكلو لازم نمشي
ونزلو يمشون وصولوا حاره وشوي يسمع صالح شي
صالح: شباب تسمعون اللي اسمعو
ممدوح قضب حواجبه: ايش تسمع
محمد: ياشيخ ايشبك يتهيأ لك
ممدوح: الا والله فيه صوت صراخ
ركض ممدوح ووراه صالح ووراهم محمد اللي مايدري وش السالفه
شافوا بنت تصرخ وعبايتها ممزقه من كل مكان ورجل سكران ينهش فيها
البنت تصرخ وتصرخ
صالح: يالسكران خلى البنت في حالها
الرجل: انـــت ..ايــ....ــش دخلــك..دووور غــيــ...رها تلعب فيها
صالح وومدوح انهالوا ضرب على الرجل حتى هرب
محمد مصدوم من اللي يشوفه كانت بتخونه دمعه حس باحساس غريب ................
بالنسبه لصالح وممدوح وقفوا يشوفوا صاحبهم اللي يناظر ومصنم..........................
صالح: ايشبو الولد
ممدوح يهز كتفه ويحك كشته : مادري والله
صالح: قسم خايف عليه شوف حتى البنت تناظره
ممدوح : ايه والله شكلها حبتو
صالح: هههههههه ايوا اشيخ محمد حلو والبنات كلهم يبغونه
ممدوح: هههههههه ايوا
صالح بجديه: ياخي ايش فيه بديت اخاف
ممدوح وصالح مستغربين من محمد حيـــــــــــــــــــــــ ل........................ .................................





في جأأزان

بعد منتصف الليل وهي تسم1ذا الطق على الباب اللي يفجع ومايبشر بخير الساعه واصله لل2
فتحت الباب شافت ام عــادل
هديل: هلا خالتي
ام عادل: بسرعه روحي نظفي الحوش يلا اشوف ياجعلك العمى
هديل: بس خالتي انا نظفته والله
ام عادل: تخلخلت اسنونك ان شاء الله وشدت شعرها انا لاقلت شي تسويه فــآهمه ..
هديل اللي ماسكه على شعرها وبآلم ودموع: ان شاء الله خالتي
نزلت الحـــوش شافت المكان كله تراب ومويه وهي منظفته العــصر عرفت ان هذا من فعل ام عــادل ..
محد يكره هديل في الدنيا مثلها ..طلت بعيـــونهــا على المكــان شافت كبر الحوش الساعه الحين 2:12 متى اخلصه
لانوم تخليني اتهنى فيه ولااكل يشبعني يــارب انت الوحيد اعلم بحــالي ليـــه تسوي فيني كذا والله ماسويت شي

ظلت تنظف الحوش الين ماتعبت: بقي شوي الله يعيـــن يــارب .... شوي تحس بان الجـــو برد عن اول وتيجي موجة بــرد
معلنــه عن نزول مطر وتسمع وتشوف البرق والرعــد وهي خايفه ينزل على التراب ويوسخ الحوش اللي تعبت في
تنظيفه ..كان تسرع وصوت العاصفه يقوى وهي تسرع الين ماخلصت ...وشوي ينزل المطر فرحت كثير من زمان عن
المطر بس عضت على شفايفها بالم رفعت كم بلوزتها حق البجامه تطالع للحرق اللي سببته لها ام عــادل لانها
احرقت المفرش وهي تبخر جابت مجموعة اعواد كبريت واشعلتها ولصقتها في جسم هديل الرقيق الابيض الين ماطلع
صوت معلن انطفآء الكبريت ..وشوي والمطر يزيد
وهديل تبرد راحت تبي تدخل داخل البيت شافت الباب مقفل..ومن النافذه شافت ام عادل بيدها الجــوال وتكلم ..ابتسمت
بخبث وغرور ورآحت وسابتها
هديل: خالتي تكفين افتحي الباب الجو بارد حيل...
تكفين ياخالتي ابسوي اللي تبينه بس الجو بارد
ارتخى جسمها على الباب وهي تنادي
هديل بكت بكآء ظلم بكـــآء يقطع القلب مابكت من البرد من حرارة قلبها من ضعفها اللي حست فيه
اختلط المطر بدموع هديل المظلومه بدون أي وجــه حق ماتدري ايش ذنبها من الدنيا ذي ماتدري ليه
تعاني من ذنب ماقترفته عآيشه تحت تسلط زوجــة خــالها اللي تكرهها ..الجـــو بدا يزيد البرد وهديل
معد تحس بجسمها المطر يزيد وهديل رجفتها تززيد وحست بظلام ظلام .......... .................................................. ...........................................


(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )





وقال تعالى:"انما المؤمنون اخوه فأصلحوا بين أخويكم واتقوا الله لعلكم ترحمون"
(الحجرات10)

وقال تعالى:"والذين جآءوا من بعدهم يقولون ربنا اغفر لنا ولاخواننا الذين سبقونا بالايمان ولاتجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا ربنا انك رءوف رحيم"(الحشر10)




ومن اقوال المصطفى-صلى الله عليه وسلم-:

1-عن ابن عمر-رضي الله عنهما- أن رسول الله-صلى الله عليه وسلم-قال:"المسلم أخو المسلم لايظلمه ولايسلمه ومن كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامه ومن ستر مسلما ستره الله يوم القيامه"(متفق عليه)

2-عن ابي هريرة-رضي الله عنه-عن النبي-صلى الله عليه وسلم-:"أن رجلا زار أخا له في قرية أخرى فأرصد لله تعالى على مدرجته*ملكا فلما أتى عليه قال:أين تريد؟قال:أريد أخا في هذه القريه .قال:هل لك من نعمة تربها عليه؟ قال:لا غير اني احببته في الله تعالى.قال:فاني رسول الله اليك بأن الله قد أحبك كما أحببته فيه"
(رواه مسلم)



مخرّج:
سرحآن وامشي مدري بنفسي اني عند بآبه
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
ياليل غنى ..ونادى حبيبي وخله معي بهاليال
لا يروح عني حبيبي هذاك ابو العيون الجذآبه
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥

ابيه ومابي غيره ياهوى وصله شوقي وقله تعآل







نهاية البارت الثامن
انتظروني بالبارتـ التاسع
وتوقعاتكَـــم
خلود وش من مصيبه جاتها؟؟
هديل وش اللي بيصير بتموت او لا ؟؟
عادل وهاني كيف بتكون علاقتهم ووش بيصير لهم ؟؟
سلطان وش بيسوي لدينا حب الطفوله؟؟
سمر وش سمعت من ابوها وايش اللي حرمهم منه وهو موجود؟؟
المخابيل الثلاثه ومحمد ايش السالفه؟؟
تحياتي لكم Beesho0o

(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )

٭♥٭



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-12, 09:29 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بسم اللـﮧ الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــﮧ



(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )


٭♥٭








`•.¸
`•.¸ )
.•´ `•.¸
(`'•.¸ (` '•. ¸ * ¸.•'´) ¸.•'´)
«´¨` .¸.* .:.*. ( " البــآرتــ 9" ).*.:. *. ¸.´¨`»
(¸. •'´ (¸.•'´ * `'•.¸) `'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.•



تدري وش اللي يقتل قلب العشاق ؟؟يوم يكتب القدر فرقاهم








مدخل :
الفراق صعب من شرب من كآسته المريره؟؟
خبايا قلوب تكسرت وتحمطت عاشت الصعاب
وحزن تمسك في ذيك القلوب ودوم في حيره
ماتنسى حب عمرك حب الطفوله واللي اليه تنسآب
بعد عشرة عمر تفارقه وفي عيونك دموعاٍ كثيره


عذرآً يآحب اوجعت قلبي
فانت في مرضي السبب
ولست بدواء انما سهم قاتل
ا تخدعنا !! لن اعود لك
فقد تهاوى قلبي الى الهاويه
واصبحت ابكي في زوايه
تهالكت واصبت بالشيخوخه
واصبحت قطره ندى ليست بناديه

٭♥٭


في جأأزان

بعد منتصف الليل وهي تسم1ذا الطق على الباب اللي يفجع ومايبشر بخير الساعه واصله لل2
فتحت الباب شافت ام عــادل
هديل: هلا خالتي
ام عادل: بسرعه روحي نظفي الحوش يلا اشوف ياجعلك العمى
هديل: بس خالتي انا نظفته والله
ام عادل: تخلخلت اسنونك ان شاء الله وشدت شعرها انا لاقلت شي تسويه فــآهمه ..
هديل اللي ماسكه على شعرها وبآلم ودموع: ان شاء الله خالتي
نزلت الحـــوش شافت المكان كله تراب ومويه وهي منظفته العــصر عرفت ان هذا من فعل ام عــادل ..
محد يكره هديل في الدنيا مثلها ..طلت بعيـــونهــا على المكــان شافت كبر الحوش الساعه الحين 2:12 متى اخلصه
لانوم تخليني اتهنى فيه ولااكل يشبعني يــارب انت الوحيد اعلم بحــالي ليـــه تسوي فيني كذا والله ماسويت شي

ظلت تنظف الحوش الين ماتعبت: بقي شوي الله يعيـــن يــارب .... شوي تحس بان الجـــو برد عن اول وتيجي موجة بــرد
معلنــه عن نزول مطر وتسمع وتشوف البرق والرعــد وهي خايفه ينزل على التراب ويوسخ الحوش اللي تعبت في
تنظيفه ..كان تسرع وصوت العاصفه يقوى وهي تسرع الين ماخلصت ...وشوي ينزل المطر فرحت كثير من زمان عن
المطر بس عضت على شفايفها بالم رفعت كم بلوزتها حق البجامه تطالع للحرق اللي سببته لها ام عــادل لانها
احرقت المفرش وهي تبخر جابت مجموعة اعواد كبريت واشعلتها ولصقتها في جسم هديل الرقيق الابيض الين ماطلع
صوت معلن انطفآء الكبريت ..وشوي والمطر يزيد
وهديل تبرد راحت تبي تدخل داخل البيت شافت الباب مقفل..ومن النافذه شافت ام عادل بيدها الجــوال وتكلم ..ابتسمت
بخبث وغرور ورآحت وسابتها
هديل: خالتي تكفين افتحي الباب الجو بارد حيل...
تكفين ياخالتي ابسوي اللي تبينه بس الجو بارد
ارتخى جسمها على الباب وهي تنادي
هديل بكت بكآء ظلم بكـــآء يقطع القلب مابكت من البرد من حرارة قلبها من ضعفها اللي حست فيه
اختلط المطر بدموع هديل المظلومه بدون أي وجــه حق ماتدري ايش ذنبها من الدنيا ذي ماتدري ليه
تعاني من ذنب ماقترفته عآيشه تحت تسلط زوجــة خــالها اللي تكرهها ..الجـــو بدا يزيد البرد وهديل
معد تحس بجسمها المطر يزيد وهديل رجفتها تززيد وحست بظلام ظلام .......... فجــآءه حست بــيد تلتف حول قوامها النحيــل بسبب قلة اكلها ..وتسحبها كان ودها تفتح عيونها لكن عيونها عيت تنفتح بسبب قوة البرد بعدها ماحست بشي غير انها مخدره تمآمآً كل جسمها مخدر من البرد


٭♥٭



(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )

٭♥٭


عند هديل اللي صحت بعد الدفى اللي حست فيه فتحت عيونها بشويش لقت انها لابسه ملابس ناشفه وبطانيه ثقيبل
عدلت جلستها وتستوعب انها مو في غرفتها وتتكر وش صار قبل ماتنام !!! لالا انا مانمت انا اغمى علي حسبي الله عليك يام عادل شافت وحده واقفه عند الشباك
دهشه
صدمه
خوف
شي لايصدق
اللي ساعدني البارح مرااااااااااام!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
تفتح عيونها وتقفلها من الصدمه ..

مرام اللي باعدت عن الشباك: قومي روحي لغرفتك ,,
هديل: ططيب
نقزت هديل من السريرر وراحت غرفتها تستوعب ..حست بفرح لان فيه عندها من يساعدها من ام عادل ...
مرام طيبه كنا زمان نلعب سوا بس امها تحرض علي اكيد انها بتظل معاي ونكون سوا ..
نامت هديل وهي ترسم احلام مع مرام اللي ساعدتها لانها كانت فرحانه ان مرام ساعدتها فاكيد بتساعدها مره ثانيه

٭♥٭


عند ام اسماعيل اللي هالايام بس تجيها كتمه وتقاوم ماتدري عن السبب
جاء عندها اسماعيل اللي توه قايم من النوم باس راس امها : صباح الورد لاحلى ورده بالدنيا
ام اسماعيل : صباح النور يمه ..كح كح كح كح
اسماعيل خاف وقام : شفيك يمه ...ام اسماعيل زادت في الكح اسماعيل ركض المطبخ وجاب لها مويه وشربها شربت
هدت شوي ورجعت كحت بعدين هدت
اسماعيل: قومي يمه اوديك عند الدكتور
ام اسماعيل : لا ياولدي مافيني شي
اسماعيل طنشها وراح غرفتها لقى ساميه: جيبي عباة امي بسرعه
ساميه بخوف: عسى ماشر ياخوي وش فيه
اسماعيل : مافيه شي بس جيبي العبايه
ساميه ركضت وجابتها اسماعيل اخذها بدون كلام
راح عند الدكتور اللي بس يسآال: حجه انتي تدخني
ام اسماعيل : افا ..عيبٍ علي
الدكتور: طيب تشرب شيشه
ام اسماعيل بعصبيه: انت ماتفهم انا ماروح لهلا شياء
الدكتور: اما بكتب لك علاجات ..وبكرا خذوا التحاليل
اسماعيل: ان شاء الله
في سيارة اسماعيل : يمه ذا تشربينه مرتين وذا تشربينه قبل كل وجبه
ام اسماعيل: مو قلت لك يمه مافيني شي هذا هو الدكتور ماقال فيني شي


٭♥٭

نروح لجده عند المخابيل الثلاثه**
صالح ومحمد ووممدوح
فاتحين للاغاني على اعلى شي ويستهبلون وضحك ..
شوي وتطاردهم سيارة الهيئه فيها شيخين وهم وقفوا وغضوا لصوت المسجل
نزل الشيخ اللي باين منه الهدوء طق الشباك بشويش وصالح فتح الشباك..
الشيخ: ممكن اتكلم معكم شوي
صالح: خذ راحتك ياشيخ
الشيخ: الله يهديكم يااولادي انتوا تتسمعون للاغاني وتآذوا غيركم وعلى كذا بدل مايكون عليكم اثم لحالكم ..يكون اثمكم واثم غيركم عليكم ..الله يهديكم يارب
صالح : ان شاء الله يارب
محمد:ان شاء الله ياشيخ ..الا اقول ياشيخ قبل ماتكون مطوع وش كنت تسمع
صالح وممدوح اللي انصدموا من جرائت محمد وكمان كتموا ضحكتهم
الشيخ ابتسم ابتسامه بارده: والله ياولادي كنت شاب متهور افحط وماسمع كلام اهلي ابد آ
بس الحمدلله ربي هدآني بعد مامات اعز اصحابي هو اللي كان يسمعني وينصحني كرهت كل
شي وايقنت ان الدنيا فانيه صآحبي خرج من ذي الدنيا بكفن ابيض ماخر ج معاه بشي
..راح اعز صديق لي ..كان ينصحني دايم لكنه مات صار عليه حادث وقتله احد المفحطين بينما هو
يمشي في الطريق وكان يكلمني جلس اسبوع في العنايه المركزه وبعدها مات الفرقا مريره بعدين كان ممكن انا اللي اقتله ..حزن الشيخ
والحمدلله على كل حال .. ابتسم وع فكره كنت استمع لمحمد عبده وعبادي الجوهر اول مايوصل شريط اروح اشتري وموصي ر اعي المحل ..
محمد: ياقدمك
هنا ممدوح وصالح ضحكوا:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ابتسم الشيخ : عاد هذا اللي كان في زماننا بس الحمدلله
استبدلت محمد عبده وعبادي الجوهر بماهر المعيقلي- السديس- الشريم واستبدلت كل حياتي عسى ربي يهديكم يارب ويخليكم لبعض
الكل: آميـــن يارب
الشيخ: يلامع السلامه ياولادي
الكل: مع السلامه ياشيخ
الشيخ راح وصالح وممدوح ماتوا من الضحك على محمد
محمد: انتوا ايشبكم
صالح: ياخي وتسأل .ماتدري وش سويت بالشيخ
محمد: عاتي ياقلبي كان عندي فضول
ممدوح:هههههههههه ياخي انت نكته
شوي والسياره تطلع صوت وتوقف
محمد: عجبك السبب ضحكتك لاعاد اشوفك تضحك
صالح: يلانزلنا شكلو لازم نمشي
ونزلو يمشون وصولوا حاره وشوي يسمع صالح شي
صالح: شباب تسمعون اللي اسمعو
ممدوح قضب حواجبه: ايش تسمع
محمد: ياشيخ ايشبك يتهيأ لك
ممدوح: الا والله فيه صوت صراخ
ركض ممدوح ووراه صالح ووراهم محمد اللي مايدري وش السالفه
شافوا بنت تصرخ وعبايتها ممزقه من كل مكان ورجل سكران ينهش فيها
البنت تصرخ وتصرخ
صالح: يالسكران خلى البنت في حالها
الرجل: انـــت ..ايــ....ــش دخلــك..دووور غــيــ...رها تلعب فيها
صالح وومدوح انهالوا ضرب على الرجل حتى هرب
محمد مصدوم من اللي يشوفه كانت بتخونه دمعه حس باحساس غريب ................
بالنسبه لصالح وممدوح وقفوا يشوفوا صاحبهم اللي يناظر ومصنم..........................

صالح: ايشبو الولد
ممدوح يهز كتفه ويحك كشته : مادري والله
صالح: قسم خايف عليه شوف حتى البنت تناظره
ممدوح : ايه والله شكلها حبتو
صالح: هههههههه ايوا اشيخ محمد حلو والبنات كلهم يبغونه
ممدوح: هههههههه ايوا
صالح بجديه: ياخي ايش فيه بديت اخاف
ممدوح وصالح مستغربين من محمد حيـــــــــــــــــــــــ ل
محمد اللي استوعب وقوفه راح وجاب الشنطه واعطاها للبنت
محمد: هذي بنت الدلع والدلال طلع بيتها في اخس شوارع جده
البنت تبكي وترجف اخذت الشنطه وطاحت من يدها
محمد: ليش كذبتي عليا حبيتك بكل مافيني
البنت زادت في البكى
محمد: حسافه كل وقتي اللي قضيته معاك
البنت: محمد انا ماكذبت عليك يوم قلت مخطوبه والله
محمد: بس اعذار ..كلامك كلو كذبب
البنت:حرام عليك ..مو ناقصتك انت الثاني
وقامت تجري تطالع للرجل السكران تقلبه يمين وشمال:ممكن تساعدوني
صالح وممدوح اللي استغربوا مره : نساعدك في اايش ياختي
ممدوح: ابشري
قالت بخنقه وهي تطالع محمد بعتاب: هذا ابوي ممكن تساعدوني اشيله البيت وبعدين اهوا مو سكران مريض نففسي من زمان

..
محمد اللي حاول يصد ولكن الصدمه خلته مايبعد عينه عينها ابوها وليه كان يحاول يضربها ويسحبها وكآنها كلبه
محمد: الحين تقولي السالفه ايش الهرجه يابنت حنان تراك زودتيها
صالح وممدوح اخذوا الرجل الاربعيني : بنت وين نوديه
اشرت لهم على زقاق ينتهي ببيت قديم وصغير
راحوا ووهي وراهم ومحمد اللي يمشي معاها : الحين تتكلمين
صالح وومدوح دخلوا الرجال للصاله وحسوا انو وجودهم مالو داعي فطلعوا
محمد:تكلمي انا اسمعك
شوي وصوت عجوز تنادي: حنان حنان ..
حنان راحت ورجعت
حنان: سوري ذي الوالده
محمد: عادي تكلمي
حنان: انا ابوي انت شايف حاله مريض نفسيآ وامي كبيره في العمر وتعبانه انا شاقيه في البيت عندي اتنين اخوان صغار واخت وحده كمان صغيره وولد صاحب ابوي السكير خاطبني منه وانا امس طلعت بماانو الخميس فرحت في القاعه اللي اشتغل فيها وتاخرت ابوي جن جنونه وحسب اني ضيعت نفسي وكان يحاول يضربني وبس
عارف باقي مقهور مني لاني كذبت عليك لكن انت اللي اجبرتني اسوي كدا
انا احبك من ست سنين بعدين يوم اقولك متى نتزوج تقول ابوي مايبغى يزوجني الا بنت اصل وفصل ونفس الطبقه وكنت تضحك وعادي عندك قلت وانتم اتعرفني بس تاكدت انك كنت تمزح ..لكن كنت متاكده انك بتخليني
اوهمتك باني اصل وفصل وبنت دلال وعلقتك فيني وقلت لك محطوبه تعشيت فيك قبل لاتتغدا فيني
محمد: جهزي نفسك راح يكون نهاية الاسبوع دا زواجنا
حنان اللي انصدمت: بس انا ..مابي ..سكت لانها حست الدمعه بتخونها اصلا انا مخطوبه
محمد: كل شي عليا انا وبسوي لك كل شي تبينه واحلى عرس
حنان: بس ابوي ماراح يوافق
محمد: لو شاف الفلوس بيوافق برضى تام
حنان حزت في خاطرها كلمته: ابوي مو كذا تراه ابوي مهما سوا فيني
في هالحظه صحى ابو حنان : انت من وايش تبغى وانتي ياقليلة الادب ايش تسوين مع الرجال
محمد بثقه : انا محمد وابي بنتك ومهرها مية الف
ابو حنان : وايشش اللي يضمني انك صادق..اصلا الرجل خاطبها مقابل عيشه حلوه لو الله اخذ امانته
محمد بقرف من شكله البشع ومن جشاعته: بعطيك دحين الفلوس لو تبغى لكن انا ابغى البنت وحتى امها واختها والولدين ماعندي مشكله
ابو حنان : ولو جبتها تاخد البنت معاك وجيب الشيخ يعقد لكم
محمد: حلو مقايضه ناجحه
حنان حست انها رخيصه ابوها مايبغاها ومحمد شايفها بنفس الحال سكتت لانها مالها مكان هي واهلها خير البيت ذا اللي كل يوم ابوها واللي يجون عنده حرب ع طول ومن زمان ماعمرها حست بالامان او الحنان ...

محمد طلع وهو شاق الابتسامه لممدوح وصالح: شباب زواجي نهاية الاسبوع دا
ممدوح: كييييف
صالح: اكيد انجنيت
محمد: ورب البيت اني بتزوج
صالح: لاتقول انت البنت دي هي نفسها البنت ديك وووو....
محمد: ايوا ايوا هي بتزوج ياشباب مستوعبين
ممدوح : مبروووك ياخوي وابشر باللي تبغى
صالح حضنوا ,
محمد: شباب يلا ندور سياره راح اسحب كل رصيدي وبقول لابوي اني بتزوج
اكيد بيفرح ويساعدني
صالح: بس ابوك عندو فلوس كتير وانتوا من الكباره ماظنتي بيوافق على البنت
محمد: لا انا بقنعه ..وبقول لو ماتزوجت البنت دي ماحتزوج ابدآً
صالح: الله يوفقك ياخوووي
محمد: آمــين وانتوا كمان
ممدوح: يلانمشى حتى نوقف سياره لانو ماححتزوج ازا تاخرت
محمد: أي والله يلا

٭♥٭

في بيت ام اسماعيل

الكل مجتمع كلهم عيالها عندها ماتعوودوا على تعبها خايفين عليها
سامي يتسدح على السرير ويتحضن امه ويبوس رجولها :امممممممممممموووواااح فديت رجولك يمه
ام اسماعيل : فداك عمري ياولدي يادلوع
اسماعيل: ايه يمه دلعيه والا ماليا الا الله
سامي يبوس رجول امه ويدلع عليها زياده ويعناند لاسماعيل
ام اسماعيل: لا والله انا عايشه بين طباين متزوجين واحد
سما وساميه: ههههههههههههههههههههههههه هههه
سما: واحلى طباين هههههههههههههه
اسماعيل طالعها بنظره يعني اسكتي وسما سكتت
اسماعيل: اقول يمه وش رايك نبني عماره هنا في ذي الارض مع البيت الشعبي
ام اسماعيل: بس ياولدي من وين لك فلوس
اسماعيل: اخذ قرض واسدد فيه لمدة سنه
ام اسماعيل: سوا اللي تشوفه وانا راضيه عليك ياولدي ياجعلي عيني ماتبكيم
الكل : امين يارب
ام اسماعيل اللي قالت للكل يروح وتبقى معها ساميهـــ


....
ام اسماعيل: اسمعي يمه ..العمر يمشي وانتي كبرتي والبنت مالها في هالدنيا إلا ضناها وانتي جاك عريس يمه جاك ولد جارتنا ام حمدان تباك لولدها حمدان وحطي في بالك انو هذا زواج مو لعب
ساميه اللي نزلت رآسها خجل كيف ماتنزل راسها وهذا حبها الاول اللي تمنته وجاها على طبق من ذهب ..
وكملت ام اسماعيل: وانا يابنتي مابغى لك الا الخير فعشان كذا


رفضته
رفضته

رفضته



ساميه اللي انصدمت من قرار امها..

ليه يمه تحطميني ابيه هذا حلمي من زمان كان تتكلم ساميه في نفسها وهي تحاول جاهده انها تخفى حزنها على قرار امها اللي اوجع قلبها
ام اسماعيل: وانا قلت لك لانه احسن وانتي تسمعين مني مو من غيري ..
ساميه: اللي تشوفينه يمه ماراح اطلع عن قرارك
ام اسماعيل: الله يوفقك يابنتي ويرزقك بخير منه


طلعت ساميه من عند امها وهي حيل حزينه مصدومه من قرار امها ليه اصلا الولد ماينعاب وهي زمان تقول انه لو جاها خطيب لبناتها بتعطيه وحده منا الله يسامحك يمه ...راحت تحت النخل وجلست هو المكان الوحيد اللي تروح له لان بيتهم ضيق ماتبي احد يشوف حزنها

٭♥٭

عند حمدان اللي معصب : ليه يمه رفضت ليه ماقنعتيها
ام حمدان : هذا قرار امها مو قرار البنت
حمدان: ابغى افهم يمه ليه وش فيني مصلي وصايم والناس تشهد باخلاقي راتبي وويكفيها وبيت وعندي
ليه رفضت ليه
ام حمدان: اقصر الشر ..واجلس بخطب لك زينة البنات بخطب لك سماهر بنت خالتك مناجيه اصلا سماهر اطبعاها مثل اطباع ساميه هم سوا في كل شي
حمدان اللي مو مع امه ومعصب: سوي اللي تشوفينه يمه
ام حمدان : وابشر زواجك بيكون نهاية الشهر ذا
حمدان طلع وصفق الباب صفقه قويه
ام حمدان : اللهم لك الحمد والشكر الله يهديك وبس

٭♥٭

في جده عند محمد
اللي قال لابوه انه يبي يخطب وقاله كل شي ابوه ماعارضه دام البنت اخلاق مو مشكله ابوها ودام انها اختيار ولده برضو مايهمه اهم شي ان ولد يفرح من يوم تطلق هو وام محمد ماشافها ولاسالت عن ولدها تزوجت وخلته هو اللي تولاه فما يقدر يحرم ولده من شي باغيه..
محمد اللي فرحان واتصل على حنان: ابي رقم ابوك ارسليه الحين
ايه ..طيب يلا سلام
قفل منها وهو مستانس كل شي توقعه الا انه يتزوج نقز لابوه اللي جا ومعاه مية الف مهر لحنان
محمد: ابويا تراني صرت رجال وابي اشتغل معاك
ابومحمد: ابشر ياولدي اهم شي عندي فرحتك هذي ماتروح
محمد قام وباس ابوه وسط انظار جدته اللي ربته اللي جات من غرفتها وحضنوا بعض
الجده: كبرت ياولدي اليوم بتتزوج تمنيت لك بنت ناس واصل وفصل
محمد:جده وحنان اصل وفصل وكمان جمال بس انها مشكلتها فقيره وابوهم مريض
الجده: ايوا الله يوفقك ياولدي وبس
محمد: امين ..


٭♥٭


عند ابو حنان اللي يكلم ولد صديقه: خلاص البنت وراحت تزوجت ياشيخ وانتهى الموضوع
خلاص وقفل بوجهه ...كان يطالع لعياله وطالع لحنان: وربي لو يطلع كذاب اني لاذبحك انتي واخوانك والعجوز ذي معاكم
الاطفال اول ماسمعوا كلام ابوهم حضنوا اختهم بقووه وبخوف من ابوهم الجشع
حنان: انا واثقه منه هو انسان صادق
ابوحنان: بنشوف يامال العمى
حنان سكت وهي تدعي ان ربي يوفقها
شوي واندق الباب ودخلت هي واخوانها الغرفه عند امها وابوها فتح الباب شاف شخصين وانصدم: تفضلوا تفضلوا..دخلوا واابو محمدد مو اقل صدمه من ابو حنان
ابو حنان: سعود
ابومحمد: عبدالله
ابو محمد اللي ماقدر يمنع دمعته من النزول تذكر الماضي تذكر كل شي وحضنوا
ابو حنان بعد ابو محمد من حضنو : ياخوي منت في مستواي انا غير وانت غير
ابومحمد: ايش اللي غيرك وليه اختفيت وليه عايش كذا
ابو حنان: والله ماخليهم لاخذ بثاره
ابو محمد: انا مستعد اسوي اللي تبيه بس انسى اللي صار ..قضاء وقدر
ابو حنان: ونعم بالله ..اانا طينة عيشة عيالي لكن الحين لازم تاخذهم لان الموعد قرب
جبت المهر والشيخ
محمد بثقه: ايوا جبتهم وبشيل حنان وامها والبزوره كمان
ابو حنان : مايهمني خذهم كلهم اهم شي يعيشوا بامان
بسس لاتغدر فيهم
ابومحمد: حدك هنا عبدالله... واحنا شارين البنت ولاتفتح جروح الماضي كل اللي صار قضاء وقدر
ابو حنان: بس بس خلاص انا اندمرت
والحين شيلهم كل عيالي لان نهياتي قربت خلاص
محمد اللي استغرب وظل مدهوش من ابوه وابو حنان يعرفون بعض وموت واحد من اصحابهم ؟؟؟؟!!! صدمه غير متوقعه :ايش الهرجه؟؟
ابومحمد اللي شاف وجه ولده تغير مايبي يخرب فرحته: هاك الفلوس وجيب لنا البنت وامها ووالعيال..روح اطلع يامحمد وجيب الشيخ
محمد : حاضر يبه
ودخل الشيخ وعقدوا القرآن ..

ابو حنان اللي راح ينادي عياله وطالعهم نظره اخيره : طلبتك حافظ عليهم
محمد اللي ماهتم لكلام ابوها لانو في نظره مجرد سكران باع بنته بالفلوس وطلعوا
حنان تطالع لبيتهم اللي عاشت فيه 20 سنه شــافت ابوها ولا آول مره يبكي ركضت له وحضنته : ابويا ايشبك مو هذا اللي انت باغيه مو هذا اللي كنت تبغاه يصير وهوا صار انت كنت تبي تزوجني وترتاح مني والبارح ساحبني بشعري بتوديني له عشان يتزوجني
ابوحنان: خلاص روحي ..وانسي ان عندك ابو اناعشت في فقر ويتم ولميتكم الين مالزمن غدر فيا ووكلت لك المسؤليه ..قولي لامك تسامحني لاني ماعالجتها خلاص روحي ياحنان ..اعتبري انو ابوك تغير وانو كل شي صار بسبب ودحين روحي


محمد اللي عصب: حنـــــااااان يلا تعالي
ابوحنان: روحي يابنتي ذا زوجك..
ووداهم لبيت قريب من فيلتهم : هنا كل شي موجود حتى الخدامه في هذا البيت اللي هو بيت لي بناه ابوي كان ناوي يزوجني من غير بنت اصل وفصل
حنان اللي انجرحت من كلمته حيــل لكن سكتت ع الاقل بتعيش بآمآن
محمد: نهاية الاسبوع ذا راح يكون الزواج واحلى زواج ابغى اتهنى انا بعد مانجرحت كتير
طلع وماكلمها ماخذ في خاطره منها لانها كذبت عليه من بداية علاقتهم وهو حبها
وهو عازم يعرف مين ابو حنان عبدالله وايش علاقته بابويا عمي؟؟ماظن طيب مين



(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )

٭♥٭


عند خلود اللي تكلم الرجل وهو سآعات يهدد فيها ومستمتع بخوفهاوصوت شهقاتها وساعات يكلمها بكلام حب يخليها تهدأ ويرجع يكمل اللعبه وطبعاً وهو قمه في الاستمتـــآع .. وعند خلود اللي نفسيتها مدمره وخايفه من تهديده وتتحسب في اللي كان سبب في دمارها ..وتحاول تمنع دموعها من النــزول..
:تصدقين خلودي
خلود: ايش
: اعشق خوفك مني
خلود حست بذل: طيب
:اقول خلودي كلمي امك
خلود: ليه
:ابغاكم تجون جده ..فيه زواج لقرايبنا هناك هم يقربوآ لامك كمان
خلود: واذا رفضت
: مالي صلاح دبري نفسك مع امك..
خلود: طيب يصير خير
: ابيكم تجون يعني تجون
خلود بذل وهوان: طيب
تعبت حيــــل حتى اسمه ماعرفه والساطي يقول اناديه ميدو يبيني ادلعه ومعارف اسمه...

ياااااااااااارب فيني هم كبير يارب انتقم لي منها هي السبب
ام طارق ملآحظه تغير خلود اللي حتى اكل ماصارت تآكل مقفله باب غرفتها على طول وحــَــاسه ان فيه مصــيبه
وخلود مخبيه شي كَـــبير عليها .. ماصارت تكــلمها مثل قَــبل وخايفه انها صارت معقده من المشكله اللي من سنتين ..
او في تفكيرها شي ماتبي احد يعرفه..: يـــارب احفظ بنتي من كل شر ومن بنات الحرام وعيال الحرام يارب..


في نفس المكان عند خلود

نازله من غرفتها وهي شايله هم الدنيا على راسها
ابتسمت لامها مجامله : شخبار الغاليه وهشومي
ام طارق: بخير الحمدلله عايشين بس انتي ماتدرين عنا
خلود: افا يمه ..وش فيك علي
ام طارق اشرت على قلبها: ذا قالي ان خلود فيها شي
خلود قربت من امها وحضنتها وهي تكتم عبراتها: مافيه شي خلود بس ودها ترتاح يمه
ام طارق اللي حضنت بنتها وخافت عليه: وش فيك يمه ..صارحني
خلود ابتسمت بآلم: يمه انا بس طفشانه ...
ام طارق : سلامتك من الطفش يمه..
خلود: وش رايك نسافر يمه جده عند خالتي فوزيه
ام طارق: اصلا بنسافر نحضر زواج اخو زوجها..بس ماراح نتاخر يوم واحد لان ماعندي فلوس وابوك عنده المحل ناهي وهو يجيب مصروف لنا والا هو محل جوالات وتصوير صغير حيل يابنتي
خلود ابتسمت: حلو اهم شي نغير جو
ظلت تفكر خلود وش بيسوي فيها الرجال ذاك ..هل بتضيع زي باقي البنات والا بيذبحها ..حست بقهر قطع شرايينها كانت تدعي وتدعي على احلام من القهر طلعت لغرفتها قبل ماتخونها الدمعه
ام طارق اللي تتابع بنتها بصمت وتاكدت من احساسها ميه بــ% وخافت على بنتها اللي متغيره مرره مو عارفه وش صابها تنهدت صحاها بكى ولدها هشام

شوي ودخل ابو طارق يصارخ

ابو طارق : خلود خلود وييينها وقسم لاذبحها بيديني والله
خلود نزلت تجري وحاسه بخوف: سم يبه
ابو طارق : تعالي ياللي ماتستحين جيبي عباتك وتعالي بسرعه ى
خلود خافت حيل : ططيب يبه
ابوطارق: روحي الله لايطيب خاطرك
خلود جابت عبايتها وراحت مع ابوها اللي يسحبها مثل الكلبه وهي تقول: ووش فيه يبه وهو يسكتها
ام طارق اللي تعبت من خلود وخافت انو سبب تغير خلود هو نفس السبب اللي جاي من شانه ابو طارق
عند خلود وابو طارق في السياره
خلود: يبه ممكن تفهمني السالفه
ابو طارق: اصه لا اسمع لك صوت فاهمه ..الحين بشووف والله لو يطلع فيه ششي لاذبحك
خلودسكتت وهي خايفه من اللي جاي مو عارفه وش تسوي غير انها تسكت
(تعبتني الدنيا حــيل كافي والله معد فيني للتعب (

شوي ويوديها طريق ذا الطريق تعرفه تمام اللي ياما عاشت فيه كثير شال معاها احزان كثيره ذا بيت جدتي ليه موديني هناك ولما وصلوا شافت سيارة الهيئه وشاب في بداية العشرين وسياره كامري 2010 ورجلين من الهيئه خافت حيــل: اهئ اهئ والله ماسويت شي والله يبه تراك تظلمني للمره الثانيه
ابو طارق سكتها بكف : اسكتي لااذبحك الحين
نزلت خلود بامر من ابوها
ابوطارق : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رفع يده وهو ماسك خلود: شوف ياوليدي لو هذا البنت والله اني لاذبحها في ذا المكان وقدامكم
خلود اللي كانت تبكي خوف وقهر على نفسها وهي ورا ابوها
الشاب: ممكن ياعم تخلي البنت تتقدم عشان اقدر اشوفها واحكم ان هي اولا
ابوطارق سحب خلود : تراها قدامك
الشاب شاف عبايه راس وجسم هزيل وسمار من يدها وشاف الارتجاف حزن عليها مره
الشاب: لا مو هذي اللي ركبت معايا مو كذا اولا حجمها اكبر من ذي اضعاف ولونها مو نفس لون البنت يعني مو هي
ابو طارق : انتوا طلبتو خلود علي ..ال.. صح والا لا
الكل : صح
ابو طارق :ذي بنتي لها شهرين من المدرسه الى البيت ومن البيت الى المدرسه ماتطلع من البيت ابد
الشاب: اسف ياعم لكن البنت اللي طلعت معاي قالت اسم بنتك ولما طلبت انزلها قالت نزلني هنا في ذا البيت وذا الشي قدام رجال الهيئه لكن مو نفس البنت اللي جبتها غير واللي ركبت معايا غير
رجل الهئيه: يعني بختصار فيه بنت ركبت مع الشاب هذا احنا نبغى نمسك البنت من سنتين دايم تطلع مع رجال ومانمسكها واتفقنا مع هذا الشاب اللي هو ولدي انه يخليها تطلع معاه مقابل مبلغ ..اخذنا الرقم من واحد من الشباب اللي تطلع معاهم
رجل الهيئه الثاني: بنتك مظلومه ..وابشر بعزك يابو طارق بنمسكها ان شاء الله ويطلع حق بنتك ..بنت رمتها البنت ذيك ولكن ربي بيحاسبها
ابو طارق طلب من خلود تروح السياره وهو يتكلم مع الرجال
خلود ماوقفت بكى : ليه يسون فيني كذا ليـــــــــه انا ماسويت شي وظلت تبكي
دخل ابو طارق السياره ومشوا لبيتهم اول ماوصلوا
خلود صعدت غرفتها تبكي
ام طارق: وش صار ؟؟ كلمني
ابو طارق : قال لزوجته القصه كامله
ام طارق: حسبي الله عليها اللي بتضيع بنتي
ظلت ام طارق تتحسب وتدعي ع البنت
شوف يابو طارق انت عصبي وقسيت على خلود كَثــير واحنا بنسافر جده منها نغير جو ومنها تتحسن نفسيت هالمسكينه وابيك تعطينا مصروف يكفي لثلاثة ايام اليوم الرابع بنرجع ان شاء الله
ابو طارق بندم : زيي مانتي تعرفي غلاة خلود عندي لكن خلود مو حريصه مع اللي تمشي معاهم انا معتبر خلود هي بكري طارق هذا هو بيت جدته ولايدري عنا ولا جا البيت ابد لان جدته هناك ونشوف في نهاية الاسبوع هناك ولو الود ودي اني اعطي خلود عيوني انا تعبت والله تعبت يانوال والله تعبت وخذي الفلوس من الدولاب منها 1500 هذي جمعتهم للشهر لان المحل ميت مره وحتى مقدر اسافر واتركه الله يعين وبس
ام طارق تنهدت : الله يعين
وخلود في نوبة بكاء مريره الى متى بتعاني كل مره قصه جديده
بعد اسبوع صعب
على خلود
وعلى ساميه_____
-----------------------------------------------------------------------------------------
خلود تجهز شنطت سفرها وهي خايفه من اللي بيصير في جده
دخلت امها : هاا يابنتي خلصتي
خلود: ايه يمه
ام طارق: يابنتي مابقولك غير كلمتين يابنتي
محد فينا مايغلط لكن اللي يخلي الغلط يكبر السكوت والتمادي واسألي القلوب اللي ماتتوب
خلود وقفت كل شعره في جسمها وكل خليه توقفت حست بوجع في قلبها
ناظرت امها: وش تقصدين يمه؟؟
ام طارق : ماقصدت شي اسمعي النصيحه بقلبك وطلعت من الغرفه
خلود طلعت امها من هنا ورجعت تبكي من هنا :اه يادنيا وش اسوي انا انحكم عليا بالاآلم تعوذت من الشيطان وقامت

الندم هو اكتشاف الخطأ بعد فوات الأوان


: {وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاء فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً وَلَا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَدًا وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ* إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا} سورة النــور (4) (5).
عن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- أنه قال: (إن الرجل ليتكلم بالكلمة ما يتبين فيها يزل بها في النار أبعد مما بين المشرق والمغرب).


--------------------------------------------------------------------------------------


يقول براتراند راسل: الحياة أقصر من أن نقضيها في تسجيل الأخطاء التي ارتكبها غيرنا في حقنا، وفي تقوية روح العداء بين الناس.

•يقول شوبنهاور: ذوو النفوس الدنيئة، يجدون اللذَّة في التـفـتـيـش عن أخطاء العظماء.



مخرج:
بعد قصة حب قصة فيها سهم الحب اصاب
بعد ايام شهد فيها القمر ولو كانت قصيره..
وش نسوي هذا اهو الحب عذاب ورا عذاب
الليل يمضي ونسمآت حارة على قلوبٍ كسيره
حبيبي وبعد عمري قلي هذا الحب والا سراب
ابسآالك وجاوبني .. ليه نهاية كل عاشق ضريره







(سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلأَ انْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ )



توقعاتكم
من البنت اللي تطلع مع رجال باإسم خلود؟؟
ام طارق كلامها وش تفسيره؟؟
حنان &محمد وش بيصير لهم ؟؟
ام اسماعيل لي رفضت حمدان ؟؟
ساميه وش بتسوي؟؟
هديل بتصيرلها مواقف كثيره هل بتتحملها والا لا؟؟


انتظروني بالـــــــــــــــبارت القادم
حـــــــــنونه في زمــــــن قـــــــــــاسي
تحياتي لكم
Beesho0o


(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )

٭♥٭





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:35 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.