آخر 10 مشاركات
رواية ****أبعد من الشمس *** (الكاتـب : مريم نجمة - )           »          أحــــ ولن أنطقها ــــــبِك "متميزة" و "مكتملة" (الكاتـب : *my faith* - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          لماذا الجفاء - آن ميثر ** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          حواجز الصداقة -بيني جوردان(كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          67 - زواج بالإكراه - فلورا كيد - ع.ج ( كتابة فريق الروايات المكتوبة/كـامله )** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          203 -حب من أول نظرة / سالى وينت ورث )(كتابة /كاملة **) (الكاتـب : Hebat Allah - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          شركة رش مبيدات داخل وخارج الرياض (الكاتـب : الرفاعي فرحات - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-10-12, 05:39 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


بسم اللـﮧ الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــﮧ


(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )


`•.¸
`•.¸ )
.•´ `•.¸
(`'•.¸ (` '•. ¸ * ¸.•'´) ¸.•'´)
«´¨` .¸.* .:.*. ( " البــآرتــ 10" ).*.:. *. ¸.´¨`»
(¸. •'´ (¸.•'´ * `'•.¸) `'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.•





مدخل:



لا خطاوينا وراها لقى
وإن تلاقينا نتلاقى بشقى
ولازم واحد فينا يضحي
يقسى وينسى الذكرى ويمحي
ومهما دمعي ودمعك هل
بيدي وبيدك يبقى الحل








التلاعب بالمشاعر



جريمه ..!!

يعاقب عليها القلب بالاعدام ألماً ..!!

لماذا اصبحنا نتلاعب بمشاعر غيرنا

استهزاءاً ...

انتقاماً ..

فراغاً ..لقتل الوقت ..!!

مرضاً نفسيا..!!



استهزاءاً

فهذا من الكبائر في قاموس الحب

فالمشاعر لم تخلق لكي نستهزأ بها

ونستمتع بصدقها من الطرف الاخر

في حين اننا لا نملك مثلها ..!!

فمن يضحك .. عليها

فاعذروني.. انه يضحك على نفسه ..

لانه انسان خالي من المشاعر .. والصدق .. والمنطق

اي انه تافهه

ولو جلس الناس ليستمعوا اليه

فسيبصمون على ماقلته بالعشرة ..

انه تافهه



انتقاماً ..

لماذا نعاقب غيرنا على جريمه لم يرتكبها ..

لماذا نجعل الناس متشابهين في اعيننا ..

ألأن مشاعرنا قُتِلت يوماً ..

ام لان قاتلنا فر بجلده ..

أم لأننا اتصفنا بصفات الانسان يوماً



نصيحة :

لاتنتقم من غير قاتلك

واشكر قاتلك ..

فهو قد جعل منك انساناً

وفكره انتقامك جعلت منك .. (( ..... ))

اشكر قاتلك ..

لانه اظهر ماتخبأه من حنان وحب جميلين

اشكره .. لانه جعل قلبك ينبض ..

اشكره لانه جعلك تشعر ..

اشكره .. لانه جعلك مرهف الاحساس ..

وانسى له ماصنع وآلمك .. وسامح ,,

لم اقل ارجع لاحضانه .. فقط سامح ..!

وابغض نفسك .. فقد اخذتها الى الحضيض بفكره الانتقام



فراغاً ..

ألاننا اهملنا انفسنا

وجعلنا الفراغ مأواننا

نتسلى ببعضنا ..!

ألأننا مللنا الجلوس هكذا

لاشئ لنعمله .. ولا قصه لنسردها

نجعل من حياتنا قصة .. مشاعرها واحداثها زائفه ..!

ألأننا لم نثق بأنفسنا وقدراتنا

وان بداخل كلاً منا .. مواهب مدفونه

لو اخرجها

لأنتصر على كل مخترع وكل مؤلف ومبدع ..!!

ألأننا نرى انفسنا صغاراً بحيث لا يسعنا المكان لمجاراتهم فيما فعلوا

نتلاعب بأجمل مايملكه غيرنا (( قلبه )) ..!!

لا املك الا ان ارثى لحال هؤلاء


اليوم سفر خلود لجده وخايفه من اللي راح يصير لها مو قادره تقول لاهلها ولاقادره تتركه بيفضحها وبعد المشاكل اللي صارت اكيد الكل راح يشك فيها تنهدت بقوه راحو مع خالد ولد خالتها سميره وازهار ماخلت الجوال في يدها وسعاد بنت خالتهم معاهم لانها مع دانا دايم خلود حزينه وماخفى الشي هذا على امها
حضروا الزواج وخلود كانت انطوائيه مره
لقت احلام في وكانت معاها بنفس البيت لان خالة خلود مارضت تخلي احلام واهلها بالشقه وهي تعرفهم وبينهم قرابه بعيده ..
خلود تتفادى الكل خوفا من الفضيحه والخوف اللي متسلل الى قلبها
اليوم الثاني كان راحه لهم بعد الزواج واليوم الثالث كان فيه عزيمه كبيره لاهل جازان عند خالة خلود مريم خلود مااتعرف خالتها مره ولاتعرف عيالها ابد بس تعرفت على هيام اللي من نفس عمرها وحبتها كثير تقريبا نفس الشخصيه ىطبعا خلود كانت تكلم ميدو اللي ماتعرف عنه غير انه ميدو وبس
الساعه 5 العصر

ميدو: خلود دبري نفسك لازم تطلع ونلتقي
خلود: بس عزومه ماقدر
ميدو بعصبيه : مايهمني تفهمي تجي يعني تيجي اشوفك في هايبر بنده
خلودبكت: والله مايمدي
ميدو: يمدي غصبا عليك فاهمه وقفل بوجهها
خلود طلعت بعد ماجهزت حالها ولبست بنطلون وبلوزه كان لبسها هادي مره
راحت شافتهم يجهزو البيت للعزيمه
والكل لاهي اللي يتكشخ واللي تتلبس والا في المطبخ
وهي خافيه حزنها وتمشي عادي
جات ازهار:بالله هذا لبس للعزيمه
دانا: حلو لبسها
خلود طنشتهم
دانا تدري وش في خلود وسكتت
اما ازهار فانقهرت من تطنيشهم
خلود راحت عند السيب اللي يطل على الحديقه كان تطالع لنفسها في المرايه
كانت لابسه بنطلون جنز وبلوزه فوشيه ومنزله شعرها ورافعه نصه ببنسه وحاطه كحل ازرق وقلوس وردي ولابسه حلق صغير لونه فوشي وقلاده على شكل ورد وجزمه فوشيه
كانت تشوف لبسها حلو مع هذا يبان الحزن في عيونها
طلعت للحديقه شافت الاطفال يلعبون والمرجيحه فاضيه وراحت تلعب عليها وهي سرحانه في عالم ثاني بس
اللي ماتعرفه خلود انها راحت للمكان الخطا لانها مانتبهت للشي مهم وكان تفكيرها محصور
ومحصور بمكان واحد ووبس هايبر بنده..







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-10-12, 05:51 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25




في جازان.. في نفس الوقت

عند هديل اللي سمعت ام عادل تكلم احد في الجوال خلود ظلت تمسح البلاط ومطنشه
ام عادل : ايه عادي البنت موافقه مايحتاج
ايه .. اسمعني ياخوي هي مو شينه ماشي حالها بتتزوجها وبدون مهر..
عادي خذها لاخر مكان هديل محدب يسأل عنها بعدين لو حد سال بقول انها ماتت

هديل سمعت اسمها مو معقول لااااا
وش هالظلم ليه راحت ركض لها مرام ماحد لي غيرها
فتحت الباب من غير ماتطقه مرام فزت : ايه بعدين اكلمك وقفلت
هديل مصنمه ودموعها تسيل بغزاره
مرام: هديل وش فيك امي ضربتك
هديل هزت راسها بلا
مرام قفلت الباب
هديل حاطه راسها بين رجولها: لان ماعند اب ولا ام كذا يصير فيني
مرام: وش صاير ..تراك خرعتيني
هديل: امك بتزوجني
مرام : تسوي فيك خير
هديل طالعتها بعتاب : بتزوجني لخالك حمد
مرام: خالي السكير ماغيره خالي حمود اللي وسكتت
هديل: ايه خالك اللي حاول يغتصبني خالك اللي يتحرش فيني
راحت لرجول مرام الواقفه تكفين مرام ساعديني تكفين
مرام اللي وقفت هديل : مالك الا حل واحد
هديل برجآ : وش هو
مرام: اهربي ياهديل لو تزوجت خالي بتكوني مثل زوجته اللي طلقها كانت زوجه له ولاصحابه
هنا هديل اجهشت بالبكاء: تكفين ساعدني اهرب من عذاب لعذاب
مرام: خلاص صار اليوم الساعه 12 امي تكون نايمه وانتي اخذي الطريق وروحي لام اسماعيل
هديل: مشكوره ياختي والله مانسى الجميل بس المفتاح حق البوابه امك تقفله
مرام: بجيب المفتاح انا وش تبين اكثر بس ياويلك لو تقولين اني ساعدتك وامي تعرف بعدين
هديل بدموع : والله ماتعرف
مرام: روحي سوي أي شي تبيه امي عشان ماتشك
هديل :طيب
هديل راحت ومرام مصدومه من امها وصلت فيها انها تزوج هديل بدون علم عادل ولخالها السكير
ليه امي تسوي كذا اصلاً وش السالفه
وراحت تكلم كالعاده

(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )

٭♥٭

نرجع لجده عند محمد اللي زواجه بعد يومين في القاعه

راح بنفسه يشتري فستان الزفاف لحنان والجده حجزت الكوفيرا لانها متشبشبه بنفسها واختارت القاعه..
محمد مازال يسأل ابوه عن ابوحنان ويبي يعرف وابوه مايبي يتكلم
عبد العزيز وعبد الرحمن اللي اعمارهم 7و9 واختها رغد اللي عمرها 6 فرحانين بزواجها وفرحانين بعيشتهم الجديده لكن دايم يسألوا عن ابوهم
حنان خايفه من الزواج وخايفه من محمد ومو عارفه ترد على اخوانها اللي يسالون عن ابوهم
وتتصل على محمد عشان امها تعبت زياده وموعارفه ايش السبب
ممدوح مقاطع صالح ومحمد لانو مشغول بزواج عمه
صالح علاقته زدات مع هيام ومشتاق لها له يومين ماكلمها ويتمنى انه يقدر يتزوجها بس ماعنده وظيفه



٭♥٭


في نفس الوقت بس في جازان عند ساميه اللي وقتها كله مشغول يانايمه
عشان تشغل نفسها عشان ماتفكر فيه تحاول تتناسى لكن مارضى قلبها ينسى
تنظق البيت اكثر من مره وتبتسم بسمة ماحد عرف معناها غير امها
شوي وينطق الباب جاء ولد صغير اخو بنت جارتهم
: تقولك اختي تعالي عندها البيت تبيك تسمرين عندها اليوم
ساميه: بشوف امي اذا رضت جيت
الولد راح وساميه راحت لامها
ام اسماعيل: هلابك بنتي
ساميه: هلا بالغاليه عسى بس صرتي احسن
ام اسماعيل: الحمدلله احسن
ساميه: يمه بروح عند ام سليمان سماهر طالبتني اجيها
ام اسماعيل اللي مابغت تردها: طيب بس لا تتاخرين وشدي ضفيرتك لاينفتح شعرك
ساميه: ان شاء الله يمه وراحت عند جارتهم
سماهر : حياك مابيغتي تجين
ساميه: وش اسوي ياختي الشغل
سماهر: تعالي بقولك سالفه خطيــره
ساميه بحماس : وشو
سماهر: انخطبت
ساميه: كذابه
سماهر: والله..تخيلي انخطبت لولد خالتي
ساميه وقف شعر جسمها وترددت بالسؤال: مين؟؟
سماهر بخجل وابتسامه: حمدان
ساميه حست الدنيا تلف ووتدور فيها وتدووور وتدووور
خافت تنكشف حاولت تخفي قهرها
تبستم ماتدري ان صمت القهر ذباح
ساميه: مبرووك حياتي ونزلت دموعها غصبا عنها
سماهر: وش فيك ساميه قلبي
ساميه وهي تمسح دموعها : لا ياقلبي بس فرحانه لك وووبس بتتركيني وحيده
سماهر : افا مستحيل اخليك وبسمي بنتي على اسمك بعد
ساميه : مشكوره ياقلبي
ماتاخرت سامييه عند سماهر لانها مقهوره لكن تدعي ربي يصرف التفكير فيه عنها
وكانت تتناسى حب الطفوله حمدان وتوقف مع صديقة طفولتها


٭♥٭



عند خلود اللي وقعت في موقف محرج والسبب ميدو اللي شل تفكيرها وخلاها ماتنتبه
ان وراها خالد ولد خالتها سميره ويلاعب العيال الصغار
التفت وطاحت من المرجيحه وخالد اللي كان صادعنها يوم شافها طاحت راح وساعدها توقف
خالد: اسف ماكنت ادري انك بتيجي هنا
خلوداللي مانطقت بحرف اول ماساعدها تقوم وهو ماسك يدها الصغيره اللي فيها اكزيما بسبب نفسيتها (بمعني انها تتقشر ويطلع منها صديد والسبب نفسيتها الحزينه)
هي اول ماقامت ع طول راحت ركض لداخل البيت وراحت لغرفة هيام وهي متفشله من الموقف
لكن كله يهون عن انها بتطلع لهايبر بنده وتقابل ميدو شي فضيحه بالنسبه لها تحس بخوف لكن توكلت على ربي ماحست بالوقت وهي سادحه تفكر
دخلت دانا
دانا : خلود متى بتروحي للهايبر مافيه وقت
خلود: ليه الساعه كم
دانا : الساعه 10
خلود قامت وهي متوتره وبطنها يعورها من الخوف راحت لامها في المكان اللي فيه خالاتها وبناتهم بعيد عن الضيوف اللي باقي يجون
خلود: يمه ابي فلوس
ام طارق: ماعندي باقي فلوس مصروف لاخوانك وبس
خلود:انا ابيهم
ام طارق : والله مافيه غيرها يابنتي
خلود اللي عصبت وعلت صوتها: اقولك اعطيني اعطيني
في ذي اللحظه كل اللي في الغرفه هدوا خلود اللي ماتتكلم رفعت صوتها على امها
ام طارق اللي انكسرت نفسها قدام خواتها وبناتهم
ام طارق طلعت الفلوس :خذيها
خلود اخذت الفلوس وطلعت هي ودانا
في سيارة الاجره خلود تفكر بامها وكيف علت صوتها على امها وجرحتها اول مره تسوي كذا
الله ياخذك ياميدو انت السبب انا عصبت على امي والسبب ارتفاع السكر اللي معي من زمان
ياني نادمه حييييييييل
دانا : خلود وصلنا
خلود غصب مشت واتصلت فيه : ايه ايه معاي بنت خالتي
طيب..اوك
خلود: دانا انتي اجلسي هنا وانا بروح له عند البوابه
دانا: اوك بس انتبهي ياخلود رجيتك
خلود: طيب
راحت ولقت شاب وسيم معاه شباب تراجعت
واتصلت فيه: كيف اجيك وعندك الشباب
وهو اللي بدوره ضحك بصوت عالي سمعته خلود وراحوا عنه الشباب
بس خلود ملاحظه ان بنت تمشي وراها وين ماراحت
ميدو: يلا تعالي سلمي علي وروحي
خلود : طيب
راحت خلود لميدو اللي كان واقف جنب نخله صناعيه
خلود تقدمت
ميدو: ماتبي تصافحني قال كذا وهو ماد يده
خلود: لا مولازم
ميدو وهويبتسم : شكلك ناويه ع الفضيحه
خلود خافت: طيب وجات بتمد يدها الا بيد تشيل يد خلود بقوه وتباعدها عن يد الرجل
البنت: تخسين تسلمين ع حبيبي
صدمه

قهر


حزن



وجع




خلود اللي حست بذل واهانه وكره لنفسها ,,طالعت لميدو بعتاب
ع طول طلعت بهدوء


وسط ضحكات الرجل والبنت اللي يضحكون وماهتمووا ان ربي يمهل ولايهمل
راحت وهي تبكي : دانا يلا روحنا
دانا: اش صار خلود خوفتيني عليك
خلود: امشي
وطول الطريق وخلود تبكي ((ليه يسوي فيني كذا يهددني ضيعني والحين يجرحني ليه يادنيا انا وش سويت حتى يصير فيني كذا تعبت وامي اللي اليوم عصبت عليها كيف بتسامحني كيف بكت دم بكاء يقطع القلب
اول ماوصلت البيت طلعت للغرفه وهي تبكي ام طارق طلعت وراها بهدوء
ام طارق دخلت الغرفه : اقدر اتكلم معاك
خلود زادت في البكا
ام طارق: انا عارفه كل شي صار لك وكنت متآكده انو يصير لك شي وانتي ماتبي تتكلمي
الحين ابغاك تنسي كل شي صار واعرفي ان الخطا انك تسمرين فيه فيابنتي هذي دنيا
خلود وهي تبكي: يمه انا اسفه سامحني يمه كله منهم هم اللي دمروا حياتي يمه انا ماسويت شي
والله يمه آهى آهى يمه اصلاً انا عشت حياتي موجعه ومظلومه قولي لي يمه ليه يصيركذا
ام طارق حضنتها ومسحت على شعرها: لان ربي يحبك
خلود بدت تهدا: يمه انا حاولت اخليه بس هو هددني فيك وانا مابي اخسرك وانا مظلومه
ام طارق: انتي عارفتني زين لو قلتي لي ماكان تمادى معاك لكن خلاص يابنتي اللي صار صار
خلود مجروحه من كل شي لانها حبته وتاذت منه وهي اللي سوته انها جرحت كرامتها
وظلوا يتكلمون مايدرون ان ورى الباب وحده ثانيه تسمع معاهم



٭♥٭




عند ميدو
البنت : يلا نروح الشقه
ميدو: مو فاضي لك
البنت: تحسب انك حتخوني انا بضيعك يالغبي
ميدو: روحي عن وجهي لا ضاربك دحين
البنت خافت وراحت في حال سبيلها وهي ناويه ع شر رجع البيت
وهو يسمع المششاكل في البيت مستغرب من الضجه اللي صايره
الساعه دحين1 والحريم راحوا ايشبهم
دخل وعند الباب ينادي: ياولد ياولد بدخل تغطوا
الخاله مريم: ادخل ياولدي
دخل: ايشبكم ايش دا الصراخ ايش صاير
الخاله مريم: اسمع ازهار وش تقول
ازهار اللي تبكي وتصارخ: خلود تكلم ممدوح وتطلع معاه الداشره وهو خطيبي
قليله الحيا اللي ماتربت
ممدوح بعصبيه : ايش دا الكلام يازهار احترمي نفسك
في ذا الوقت جات ام طارق وخلود وخالد اللي واقف عند الباب يسمع صراخهم
ازهار بعصبيه وهي مو متغطيه: احترم نفسي على ايشي اممدوح ولا بعد تسميك ميدو
انا سمعتك البارح وانت تكلم ام طارق عن خلود واليوم تقابلتوا انا ادري بكل شي
قامت دانا: ازهار ضبي لسانك فاهمه انا رحت مع خلود الهايبر بنده نشتري شكولاتات ورجعنا ماتاخرنا
ازهار بسخريه: ايه صح لكن تبون الدليل لحظه ...
وصعدت تججيب جوال خلود
ازهار مسكت الجوال وتتصل برقم ممدوح والصدمه
رن جوال ممدوح هنا خلود كانت ترجف وتفكر لو ابوها درا وش بيسوي هالمره كانت مصدومه ودموعها تنزل بغزاره تحس بظلم وقهر وحزن وصدمه ميدو اللي يكلمها نفسو ممدوح ولد خالتها اللي ماتعرفه لانها انطوائيه..
كان الكل متواجد في ذي اللحظه كل اللي اذوها موجودين الليله وغيرهم موجدين
احلام..
ازهار..
سعاد..
دانا..
الخاله مريم..
الخاله سميره..
الخاله ليلى..
ام طارق..
ممدوح..
هيام..
وخالد اللي واقف برا عند الباب
اصوات ازهار تعالت في السب والشتم على خلود
والقذف وتضاربت مع ممدوح اللي يرجع لها الشتم
في ذي اللحظه دخل خالد سكت ازهار اخته بكف صداها هز اركان الغرفه الكل انصدم باللي يصير
ممدوح هنا صرخ: اسمعوا كلكم القصه كامله كلكم اسمعوا
خالد: تكلم ياممدوح وش السالفه
ممدوح:اللي صار ان احلام تكلمني بين فتره وفتره وكانت هي اللي تتصل عليا دايم كان دايم تكون خلود معاها ..وعشان خلود ماتعرف اني رجل تكلمت معي بصيغة بنت بعدها احلام اعطتني رقم خلود وانا اللي كلمتها وهددتها كمان ..خلود محترمه بس انا اللي غلطت واعترف مو هي اللي جات لي وخلود ماطلعت معايا مره مسستحيل خلود تسويها في يوم اما بالنسبه لاززهار ماتشرفيني تكون زوجة المستقبل ابد
خلود اصلا ماتعرفني ماتعرف حتى اسمي ..وانا مستعد قدام الكل اقولك تتزوجيني
ازهار لما سمعت ممدوح يخطب خلود انههارت تماما
خلود رفعت وجهها اللي مليان دموع وكاننت مو متغطيه لانها مصدومه : كافي اللي جرالي
وانا مابيك لو بريال ماخذيتك
ممدوح: انا اسف ياخلود
خلود: روح انت اللي جرحتني واشرت على ازهار وسعاد ودانا وذيلا ضيعوا طفولتي
طلعت خلود الى غرفة هيام تلم ثيابها وشلائها الباقيه
وسمعت صرخه خلتها تنزل شافت خالد ماخذ ازها ر بين يدينه مثل الجثه
والكل يصارخ ويبكي
الخاله سميره: حسبي الله عليك انتي السبب ووقفوا بروح معاكم
خالد بعصبيه: محدب يروح الكل يجلس ممدوح قررب السياره بسرعه
راح ممدوح وقرب السياره
الخاله سميره تبكي وتتحسب على خلود: حسبي الله عليك هي مريضه حرام عليك ليه تسوين كذا ياخلود
خلود: اسمعي ياخاله ممدوح عليكم بالعافيه مابيه وهو اللي راح لي حرام عليك انتي وبنتك وهي تناظر احلام وانتي حرام عليك...يمه متى بنرجع
ام طارق بزمره: متى مارجعوا من المستشفى
الخاله سميره: بنتي مريضه وبتموت يامنيره بنتي مريضه بالسرطان
ام طارق: وشو من متى تعوذي من ابليس مافيها شي
الخاله سميره: بنتي مريضه يامنيره لها سنتين مريضه بالسرطان في الدم
الكل انصدم
ام طارق : الله يشفيها ادعي لها انتي وفوضي امرك الى ربي..

٭♥٭

بعد مرور نصف ساعه جاء خالد وممدوح اللي درا من خاالد انها مريضه بالسرطان
وازهار تمشي وساكته
الكل رجع لجيزان الحبيبه ..

الخاله مريم ام ممدوح سوت خطبه رسميه لولدها ممدوح لازهار ..
ازهار تحاول تعاند لخلود وتحاول تفضحها لكن ممدوح مسيطر على آزهــار ويهددها لو اذت خلود رآح ينهي الخطوبه لكن ازها تخاف الشي هذا لانها تعشقه بجنون ,,الشي اللي مايعرفه ممدوح ان ازهــآر بآقي تكلم شبآب كمضيعه للوقت اللي مايتواجد فيه ممدوح
خلود مطنشه العالم ولاهي معاهم ابد ماتدري انو فيه انسان يحبها لحد الثماله ..وهي ماتدري عن هوا دآره.. اوماتدري عن الناس كلها,, كرهت الكل ..وصارت انطوائيه اكثر من اول
وابوها مادرى عن اللي صآر آبد خلصت سنه آخرى على خلود بمشآكل وحاولت تجد في ثانيه ثآنوي
والحين بيبتدي سنه جديده كيف بيكون المصير المجهول

٭♥٭


عند سمر اللي مانست كلام ابوها وتحاول تتجاهله هي متآكده ان ابوها خبآه للسبب كبير**
وتلآحظ ان فيه حرمه اربعينيه تقريبآً دآيم تطآلعها ومو عآرفه كيف تفسر نظرآتها لكنها دايم
تشوفها مستغربه منها حيـل وتحاول تتجآهلها **


ﳴﳴﹻﹻﹻﹻﹻﹻﹻﹻﹻﹻﹻﹻﹻﹻﹻﹻﳲﳲﳲ


بعد مرور ثلاثة ايام
اليوم ملكة حمدان
وزواج محمد وحنان




عند حنان اللي متوتره مررره وخايفه من محمد وتنتظر المستقبل البعيد المجهول

حركتها كثيره والكوفيرا تقولها اهدي لان المكياج بيخرب

جات الجده : هاه خلصتي
الكوفيرا: دحين بنخلص عاتي
الجده : طيب
خلصت الكوفيرا وطلعت وحنان في هدوء تام
جات امها وباستها حنان حضنتها: اسمعي يابنتي الحين انتي تزوجتي خلي زوجك في عيونك وطيعيه ترا بيده جنتك وبيده نارك لاتردي له طلب ابد واصبري عليه ترا مالك في هالدنيا غيره
حنان : طيب
ام حنان: اسمحيلي يابنتي مافيا امشي كتير بخليهم يودوني البيت
حنان حضنتها : ابشري يمه
بعد نصف ساعه جاء محمد وتصور صور كثيره كانت الحركات جريئه مره
حنان كان بالها ابد مو مع الصور
جو اخوانها واختها تصوروا معاها وراحو
شوي والشخص اللي تفكر فيه دخل



فيي مكان ثاني تحديدآً في بيت ابو منذر
دينا وهي تفكر بجماله ورجولته وتتذكر كلام امه عنه
تنهدت
في بيت صديقتها سهام
ام سمير: والله ولدي كبر وودي ازوجه بنت حلوه مثلك
دينا: الله يوفقه يارب
شوي وجا وشافته كان وسيم بكل ماتعنيه الكلمه
سهى: سمسم ياحلووو جيب لنا ايس كريم من باسكن روبنز روح عند الراشد مول وجيب لنا صديقتي دينا وانا نحبو مشتهيينه
سمير: ابشري بس بتاخر لان المسافه بعيده وبيسيح بجب لكم كون زون لانه مكانه اقرب وماراح يذوب
سهى مدت بوزها: ووودي فيه
سمير: ماعندي مانع اوديك له ..لكن الراشد مول لو بروح له ياخذ نص ساعه روحه ونص ساعه جيه
سهى : طيب كون زون
سمير: ان شاء الله بجيبه
الساعه 10 جاء السواق لدينا وبينما هي تلبس العبايه عند المدخل
دخل سمير وهو شايل اكياس الايس كريم وشافها وهي ماعرفت ايش تسوي وهو تقفل الباب وماعرف يفتحه من الاكياس اللي في يده وفمه جات سهى تتداركت الموقف وخلت دينا تقفى للجدار وهو يمر للدرج ويطلع
دينا: وووواااوووو وسيم بشكل فظيييع
هنادي كالعاده دفشه : منهووووووو
دينا : اوف ياربي منك ايش فيك انتي تسدقي انك مررره دفشه سلحي نفسك

دينا: وووواااوووو وسيم بشكل فظيييع
هنادي كالعاده دفشه : منهووووووو
دينا : اوف ياربي منك ايش فيك انتي تسدقي انك مررره دفشه سلحي نفسك
هنادي: ماتتدخلين ..ومن هو اللي وسيم
دينا: اخو سهى
هنادي: انا متآكده انه مو اوسم من هاني او ناصر او سلطان..سلطان بالذات جماله بروحه وبكل شي فيه
دينا تذكرت الموقف: اووف وطلعت
هنادي: ايش فيها هذي ..آجلس ع الايباد آحسن لي..
آستمرت دينا تفكر بسمير اللي عاجبها او بمعنى اصح دخل مزآجه جماله الصارخ ..
سهى بدورها دايم تكلم دينا عن سمير وتمدح اخوها عندها ودينا مستآنسه لانها تطن ان سمــير يحبــها
سلطآن الكبيرآخو ابو ناصر وابو منذر باقي يفكر في حبه ودايم يدعي لها وبالنسبه لآخونه دآيم يحاولون فيه عشآن يتزوج لآكن هو رآفض الفكره تمامآً اربعيني وفي لحبيبته شي نآدر جدآً
..

بنفس المكان.. لــjazan بالضـــــبط عند هديل




هديل تكنس وتنظف كل شي بسرعه ومطنشه كل شي
اهم شي عندها تخلص كل شي بدري عشان الساعه 12 تطلع من البيت ذا مايهمه وين تعيش وين تروح
ام عادل تناظر مستغربه من سرعة هديل اللي تنظف وتمسح بدقه : ايه هذي الشغاله السنعه ايه نظفي ابي كل شي يلق فاهمه
هديل: ايه فاهمه خالتي
ورجعت تنظف وتكنس اول ماخلصت اخذت لها شور
ومسكت سجادتها وراحت تذكر ربها وتدعي انو ربها يوفقها ويحميها
وذكرت الاذكار وحصنت نفسها جابت كيس كبير
حطت فيه كل ملابس سالمه ومو ممزقه واهم شي عندها المريوول لانه الاختبارات على الابواب وهي في ثانيه ثانوي
حطت جزممتها الوحيده اللي للمدرسه حصلتها مع ام اسماعيل .. وناويه تروح لبيت ام اسماعيل
وماباقي معاها غير الجزمه الرياضيه لبستها وراحت لغرفة مرام
مرام: ماابغيتي تجين الساعه 12 وشوي وامي كانت تكلم خالي ..
هديل بهمس: والله الشغل كثير
مرام: انزين يلا اسبقيني للحوش وانا بنزل على اساس بروح المطبخ
هديل: طيب وراحت للحوش تنتظر مرام
مرام ووهي بتطلع سمعت امها تكلم خالها لانه عند الباب شهقت
ام عادل: وش فيك انتي
مرام: مافيني شي بس شرقت بالمويه
ام عادل: اه اصحه
هديل اللي سمعت صوت واحد عند الباب
صوت تعرفه كرهته تحس بغثيان اول ماتسمعه اللي ياما تغزل فيها وحاول التحرش فيها لكن ربي ستر عليهآ..
اغرقت عينها بالدموووع مو عارفه ووين تروح
تذكرت عادل وتذكرت الامان اللي كانت تحسه معاه كانت بس تتراجع وتتراجع وصلت لشجرة الريحان وتخبت وراها
وشوي....



٭♥٭


وقفه**

قال رسول الله محمد ( صلى الله عليه و سلم )

عليكم بالصدق فان الصدق يهدي الى البر و ان البر يهدي الى الجنة وما يزال الرجل يصدق ويتحرى الصدق حتى يكتب عند الله صديقا و اياكم و الكذب فان الكذب يهدي الى الفجور و ان الفجور يهدي الى النار و ما يزال الرجل يكذب و يتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا .



مخرج:
يا إنت يا أنا
من هو اللي فينا بيبتدي
خل نفتعل الفراق
ونجرح الأشواق
دام الحزن واحد
أدري ترد تشتاق ومثلك أنا بأشتاق
بس لازم نعاند
ومهما دمعي ودمعك هل
بيدي وبيدك يبقى الحل







(سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلأَ انْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ )



توقعاتكم

انتظروني بالـــــــــــــــبارت القادم
حـــــــــنونه في زمــــــن قـــــــــــاسي
تحياتي لكم

(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )

٭♥٭





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-10-12, 06:08 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بسم اللـﮧ الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــﮧ


(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )



`•.¸
`•.¸ )
.•´ `•.¸
(`'•.¸ (` '•. ¸ * ¸.•'´) ¸.•'´)
«´¨` .¸.* .:.*. ( " البــآرتــــــــــ 11" ).*.:. *. ¸.´¨`»
(¸. •'´ (¸.•'´ * `'•.¸) `'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.•




((~ مشــآعر محطمه واورآق مبعثره~))



مدخل:
يارب ارزقني الصبر
يارب ذقت كل انواع العنا
الهم والحزن والالم والمعنى آنــآ
ذقت كاس المر وتجرعته وجاني الهم واندثر
معد شفت للفرح طريق غير الم فيني منحصر
مو بااقي شي فيه حزن جا عندي ومانذكر


مقدمه**
وجــــــــــع مدري الم مــدري سخــآفة همْ
وحده وتعب وضــــــيق بلاخاآل واخ ولاعمْ
قصر عمر ومني تقصير وجرآح ونزف الدمْ
مابنادي آحد غير ربي ابشكي لهــ الوجع والهمْ






ﳴﳴﹻﹻﹻﹻﹻﹻﹻﹻﹻﹻﹻﹻﹻﹻﹻﹻﳲﳲﳲ

~ بعد مرور ثلاثة ايام وفي نهاية الآجازه اللي تمر بسرعه ~



اليوم ملكة حمدان
وزواج محمد وحنان



عند حنان اللي متوتره مررره وخايفه من محمد وتنتظر المستقبل البعيد المجهول

حركتها كثيره والكوفيرا تقولها اهدي لان المكياج بيخرب

جات الجده : هاه خلصتي
الكوفيرا: دحين بنخلص عاتي
الجده : طيب
خلصت الكوفيرا وطلعت وحنان في هدوء تام
جات امها وباستها حنان حضنتها: اسمعي يابنتي الحين انتي تزوجتي خلي زوجك في عيونك وطيعيه ترا بيده جنتك وبيده نارك لاتردي له طلب ابد واصبري عليه ترا مالك في هالدنيا غيره
حنان : طيب
ام حنان: اسمحيلي يابنتي مافيا امشي كتير بخليهم يودوني البيت
حنان حضنتها : ابشري يمه
بعد نصف ساعه جاء محمد وتصور صور كثيره كانت الحركات جريئه مره
حنان كان بالها ابد مو مع الصور
جو اخوانها واختها تصوروا معاها وراحو
شوي والشخص اللي تفكر فيه دخل
ابو حنان اللي داخل وهو ماسك يد صاحبه ابو محمد اللي معاهم سر محد يعرفه غيرهم
ابوحنان حضن بنت اللي تمسكت فيه : مبرووك يابنتي
حنان: الله يبارك فيك بابا
وسلم على محمد وبارك له وللي رد عليه بجفا: الله يبارك في عمرك
ابو محمد دمعت عينه ولده الوحيد اليوم بيتزوج وكبر وسلم ووصى ولده ببنت الناس
ووصاها على ولده
تصوروا مع بعض شوي وتدخل الجده معلنه الزفه


طلعوا للزفه اللي كانت عباره عن شعر جميل غزلي مع موسيقى هآدئه جدآً



ربما عجزت روحي ان تلقاك
وعجزت عيني ان تراك ولكن لم يعجز قلبي ان ينساك.


اذا العين لم تراك فالقلب لن ينساك ................



احبك موت.... لا تسألني ما الدليل
ارايت رصاصه تسأل القتيل ..........


ربما يبيع الانسان شيئا قد شراه
لكن لا يبيع قلباً قد هواه ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



لا تسألني عن الندى فلن يكون ارق من صوتك
ولا تسألني عن وطني فقد اقمته بين يديك
ولا تسألني عن اسمي فقد نسيته عندما احببتك



كنت انوي ان احفر اسمك على قلبي
ولكنني خشيت ان تزعجك دقات قلبي.........




لماذا لماذا طريقنا طويل مليء بالاشواك
لماذا بين يدي ويديك سرب من الاسلاك
لماذا حين اكون انا هنا تكون انت هناك'




انا احبك حاول ان تساعدني
فإن من بدأ المأسا ينهيها
وإن من فتح الابواب يغلقها
وإن من اشعل النيران يطفيها






احبك..
يا من سرق قلبي مني
يا من غير لي حياتي
يا من احببته من كل قلبي
يا من قادني الى الخيال



حبيبي..

أهديتك قلبي وروحي
وبين ظلوعي اسكنتك
ورسمت معك احلامي
و وعــــــودي


تواعدنا..

ان نبقى سوياً مدى الحياة
ان نجعل حبنا يفوق الخيال
ان نكتب قصة حبنا في كل مكان

ان نغسل قلوبنا من نهر العذاب


الفراق
من امام اعيننا الاحلام
ومن حبنا اوصلنا الحب الى الفراق
ومن نبضات انين اعتلت القرار
ومن قصة حبنا التي تجبر على الاحتظار



هو ..

خرج بكل ثقه بكشخته وواسامته المعروفه لابس ثوب ابيض فخم عليه المشلاح الاسود والجزمه السودا والساعه السودا والكبك المزخرف بالاسود ماسك يدها بخفيف حاس برجفتها وحياها في اللحظه ذي شاف جمالها الصارخ عيونه الواسعه المحدده وشفايفها المملؤه المحدده بالروج الاحمر انفها الطويل الحاد يعشقهاا بكل حالاته مو مصدق انه متزوج اهم شي عنده انه سوالها كل شي تتمناه فستان وافخم القاعات
ليلة عمر ماراح يخليها تنساها ابتسم وهو يتذكر صالح وممدوح اللي ناموا عنده بالرغم من ظروفهم الصعبه جلسوا معاه شاركوا فرحته.. تمنى في اللحظه ذي انسانه تكون موجوده ..حس بفراغ



هي..


مسكت يده وشدت عليها من التوتر نزلت بفستانها الابيض الفضي اللي مزموم الين خصرها ويينتفش بعدين وعاري الاكتاف مغطيه الطرحه على اكتافها والجزء الظاهر من ظهرها وتسريحتها الروميه اللي بف من قدام وعليه طوق فضي وبالمكياج الدخاني اللي مبرز لون عيونها العسلي وشفايفها الملونه بالروج الاحمر كانت قمه في الجمال والنعومه وكانت ماسكه مسكتها اللي مملؤه بالورد الاحمر ويد مسكت فيها محمد
حست بوحدتها في ليلتها مع ان محمد ماقصر معاها..لكن نفسها احد يفرح معاها شافت رغد مبتسمه وتطالعها وفرحانه ..ابتسمت تكفيها امها من التعب رجعت ومابقى معاها الا رغد تذكرت ابوها اللي جاء فرحت زياده


وصلوا للكوشه بالسلامه وبدت الطقاقه تغني وكثير قاموا يرقصوا من قريبات ابو محمد
ولمح وحده ترقص وبيدهااا تذكرتين وكانت تقترب لمحمد اللي الابتسامه شقة وجهه
اما حنان اللي ماتت من القهر وتسب في الحرمه كانت تتعوذ من ابليس وتقول امكن تطلع خالته اوعمته
تقربت الحرمه من محمد وباس راسها ويدها وهي حضنته ووباسته اما حنان زعلت وذا الشي ماخفى على محمد اللي فرح لغيرتها .. الحرمه قربت لحنان وباستها وقالت لها مبروك انتبهي لولدي
حنان تفاجات مره لبسها وكشختها ماتدل على انها ام ابد ولبسها مرررره عاري يالله يستر جزء من جسمها
حنان: الله يبارك فيك ان شاء الله
محمد: ذي امي مطلقه ومتزوجه ثاني
حنان بنفس الهمس: شكلها صغيره مو باين عليها
محمد: ايه هي تحب الكشخه
وبعدها زفوا محمد وبقت حنان اللي يبوسها ناس ماتعرف وحست بالوحده شووي
وجو بنات تعرفهم ..كانوا صديقاتها اللي رافقوها في حياتها بالرغم من انهم فقيرات الا انهم لزموا يفرحوا معاها
وبعدها زفوها للغرفه واخذت لهم المصوره صور اخيره ولما كانوا بيطلعوا من القاعه..
رغد بكت فجأه :اهئ اهئ اهئ
حنان خافت عليها: ياقلبي ايشبك
رغد بكت زياده محمد اخذ حنان للسياره ورجع لرغد وهو يحاول يسكتها لانها تبي مع حنان
جاء صالح يضحك على محمد : مسكييين تورطت هههههههههههههههههه
ممدوح اللي جاء وراه: ماعليك انا باخذها لاخوانها الصغار وبسكتها وتروح لبيتهم
محمد: مشكووووووووور بغت تخرب ليلتي وراح وممدوح وصالح بعد ماودوا رغد وصلوه للفندق هيلتون
وهو فرحان حيل



بسملت ودخلت الجناح اللي كاان فخم بكل ماتعنيه الكلمه ..طبعا هي اول مره في حياتها تدخل مكان كذا كان تطالع للصاله اللي بويتها سكري وجدارين مقابله ورق ديكور مننقش بالسكري ومشجر بالبني الفاتح طالعت للكنبات اللي بني محروق وفيه ورد طبيعي حمرا مزينه ارجاء الصاله شافت الاكل اللي محطوط بطريقه فنيه ويشهي أي وجه ناظر له طالع للاضاءه الصفرا اللي عاطيه جو رومنسي شافت ثلاجتين للشاي والقهوه وعندهم صحون حوامض مع الشاي وتمر وشكولاته مع القهوه كانت الصحون ذهبيه ومعدن محدد بالذهبي كان كل شي فخم الجناح القاعه محمد خلاها اميره هذا اللي حست فيه ..
محمد ابتسم على ابتسامتها وقطع تاملها للغرفه : اعجبكي
حنان: ايوا مره فخم
محمد :طيب روحي غيري ثيابك وتعالي تعشي
حنان: طيب
دخلت داخل فكت تسريحتها وخلت المكياج لبعدين عشان تتحمم..
حاولت في الفستان ماعرفت تفتحه يئست منه وكانت بتبكي من القهر
فظلتــ جالســـه وكل شوي تحاول لكن مافي فايده السحاب معلق ويدها ماعرفت تشد حتى تقدر تسحيه
اما اخونا في الله منتظر وخايف لو انها سوت بنفسها شي من الخجل عارف نسوان ويسوها مخبولات : تاخرت انا بدخل واللي يصير يصر اصلا حلالي عادي اشوفها حتى بدون ملابس
حنان مع العصبيه جالسه تشوف غرفة النوم الفخمه اللي ورق جدرانها مزركش ولونه بيج والاثاث بني محروق السرير لنفرين ومغطى بورق ورد احمر على المفرش الموف والابيض قدام السرير اريكه بيج وبني محروق شافت وسعها فخامتها الاكسسورات الذهبيه والابجوره اللذي نورها الاصفر ساطع قطع تخيلها



طق الباب ..,,
حنان وهي ع وشك تبكي: هاااااااااه
دخل : بالله من اول يوم زواج وتقولي هاه..لو اسمعك تقولي هاه بذبحك قولي عيوني وحبي وروحي وعمري وغيرها مابغى اسمع فاهمه
حنان: فااهــمه
محمد: ايشبك مافسختي الين دحين
حنان: رفض السحاب الكلب ماينزل
محمد ابتسم: انا انزله لك وبعدين بطلي الدفاشه
محمد قرب منها واستحي وهو يشوف ظهرها الابيض الصافي اول ماحط يده على ظهرها ارتجفت وفتح السحاب وقرب منها اكثر باسها على رقبتها الطويله البيضا وراح
اما هي من وقت ماقرب منها حست بالكهربا تسري في جسدها ولما طبع البوسه صنمت ماقدرت تتحرك
حاولت تمشي وراحت ع طول الحمام تحممت وطلعت شافت باقي كحل نازل من عينها ومسحته بفازلين لان مزيل المكياج مافاد ..مشطت شعرها وخلت عشان يجف من لحاله
شافت موقع البوسه اللي حطها لها محمد لمستها وتذكرت نزلت رآسها
تنهدت: اآآه مو مصدقه اني تزوجت حبيبي
محمد دخل راسه: تصدقين حتى انا مو مصدق وهو يسبل بعيونه ويضحك
يلا حنو العشا برد وانا منتظرك
حنان اللي وجهه حار من الاحراج: طيب



(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-10-12, 06:18 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

نــــــــــــــروح لــjazan بالضـــــبط عند هديل

هديل تكنس وتنظف كل شي بسرعه ومطنشه كل شي
اهم شي عندها تخلص كل شي بدري عشان الساعه 12 تطلع من البيت ذا مايهمه وين تعيش وين تروح
ام عادل تناظر مستغربه من سرعة هديل اللي تنظف وتمسح بدقه : ايه هذي الشغاله السنعه ايه نظفي ابي كل شي يلق فاهمه
هديل: ايه فاهمه خالتي
ورجعت تنظف وتكنس اول ماخلصت اخذت لها شور
ومسكت سجادتها وراحت تذكر ربها وتدعي انو ربها يوفقها ويحميها
وذكرت الاذكار وحصنت نفسها جابت كيس كبير
حطت فيه كل ملابس سالمه ومو ممزقه واهم شي عندها المريوول لانه الاختبارات على الابواب وهي في ثانيه ثانوي
حطت جزممتها الوحيده اللي للمدرسه حصلتها مع ام اسماعيل .. وناويه تروح لبيت ام اسماعيل
وماباقي معاها غير الجزمه الرياضيه لبستها وراحت لغرفة مرام
مرام: ماابغيتي تجين الساعه 12 وشوي وامي كانت تكلم خالي ..
هديل بهمس: والله الشغل كثير
مرام: انزين يلا اسبقيني للحوش وانا بنزل على اساس بروح المطبخ
هديل: طيب وراحت للحوش تنتظر مرام
مرام ووهي بتطلع سمعت امها تكلم خالها لانه عند الباب شهقت
ام عادل: وش فيك انتي
مرام: مافيني شي بس شرقت بالمويه
ام عادل: اه اصحه
هديل اللي سمعت صوت واحد عند الباب
صوت تعرفه كرهته تحس بغثيان اول ماتسمعه اللي ياما تغزل فيها وحاول التحرش فيها
اغرقت عينها بالدموووع مو عارفه ووين تروح
تذكرت عادل كانت بس تتراجع وتتراجع وصلت لشجرة الريحان وتخبت وراها
وشوي....

٭♥٭

في كندآ – تورنتوا الساعه 7 الليل

اما عند عادل اللي منبطح على فراش على الارض ويذاكر ومنسجم وهاني في الغرفه الثانيه
شوي ويسمع : Hello my dear
تعوذ من الشيطان وتابع قرايته وانساجمه مع كتابه ويتذكر كلام صاحبه في الواتس لو سمعت احد يناديك لاتجاوبه جنيه لو شميت ريحة شي يحترق وماحصلت شي هذولي الجن يمرون من عندك ..,والخ
شوي وتقترب منه وريحة عطرها فايحه: Why do you, honey
تعوذ من الشيطان وقرا الايات ورفع عينه شاف بنت عااااااااااريه تماما مو لابسه شي صرخ بكل مافيه وكل ماآوتي من قووهــ: يمااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااه
هاني قام من على اللاب توب مفجوع حسب حرامي موجود او جريمه صارت خاف على عادل والا يشوف وحده جالسه في الصاله وسادحه على الآريكه ماهتم لها راح ع طول لغرفة عادل وشاف بنت ماده لسسآنها بدون ثياب ولابسه بس جزمه وشبه قطع مغطيه على جزء من جسمها شاف عادل مغطي بالكتاب على وجهه ويقرا قرآن ع باله جنيه
عادل: يارب سكنهم مساكنهم واااااااااي
هاني بعصبيه: Its vile What are you doing here(ايتها الحقيره ماذا تفعلين هنآ)
البنت: None of your business
هاني دفها بقوه وراح للوريا وطردهم براااا
وقفل الباب وراح يشتري قفل جديد للباب عشانهم داخلين من الباب
ورجع وغير المفتاح وراح لعادل اللي باقي على وضعه مااسك الكتاب ومغطي عينه
هاني:هههههههههههههههههههه� �ههه
عادل شال الكتاب : شفت وش شفت
هاني: ايه شفت وش شفت هههههه هذيك كاتي ولوريا اللي كلمتك عنهم اللي في الجامعه
عادل : ياخي ماكانت لابسه
هاني: بالمره ياخي ذولي الاجانب ملاعين الحين وش جابهم لنا
عادل: مادري احس صرت خايف منهم
هاني: وانا مثلك الحين بيخططون للشي الله يعين ..اما شكلك تحفه وانت تقرا المعوذا وتنادي امك ههههههههه
عادل: هههههههه احسبها جنيه حسبي الله عليها تتعرى لي قلية الحيا وربي خفت
هاني: شكلنا اعجبناهم والله مايخلونا حتى يحصلوا اللي يبون فعشان كذا لازم ننتبه,,وإنت ياعادل لاتعطي البنات وجه حتى لو كانوا بنفس مجموعتك في البحث تجــآهلهم كلهم,,
عادل: ان شاء الله..

٭♥٭

في جده عن وحده من زماااااان عنهااا
عند هدى
اللي تتصل على ممدوح وجواله مقفل
كل يوم تنتظره لكن بلا فايده تعبت حيل تحبه بجنون
وخايفه لاصار فيه شي
شوي ودخلت امها : ابغاكي في هرجه
هدى: ايشي امي
ام هدى: خطبك ولد عمك فؤاد وابغاك تفكرين بعقلك الولد ماينعاب وماينرد وانا مابغى اجبرك
هدى: امي مابغى افكر في الزواج ابد وبكمل دراستي توني صغيره
ام هدى: بيخليك تكملين دراستك
هدى: امي مابغى افكر
ام هدى: لاتتسرعين
هدى: لا ماراح اتسرع بس مابغى
ام هدى: براحتك يابنتي بس خسرتي ذهب
هدى سكتت وماردت وفي بالها ممدوح اللي له شهر ونص مقفل جواله ولا اعطاها خبر ولا أي شي
طلعت ام هدى ورن جوالها بكت من الفرحه اهم شي عندها انو بخير
هدى: حبيبي ويييييننك اشتقت لك حيــــــــل
ممدوح: هلا بخير بس كنت في مشاكل وخطبت
خطبت
خطبت
خطبت
هدى بصدمه : ممدوح انت تمزح والا من جدك
ممدوح: امي خطبت لي بنت خالتي وماقدرت ارفض لان البنت مريضه بالسرطان
انجرحت انكسرت تحطمت هي انثى انجرح كل شي فيها وبدل مادموع الفرح اللي كانت اول ججات دموع حزن




هدى بصدمه : ممدوح انت تمزح والا من جدك
ممدوح: امي خطبت لي بنت خالتي وماقدرت ارفض لان البنت مريضه بالسرطان
انجرحت انكسرت تحطمت هي انثى انجرح كل شي فيها وبدل مادموع الفرح اللي كانت اول ججات دموع حزن
هدى وهي مو مستوعبه تحت تأثير الصدمه : ممدوح ايشبك انا قبل شويا خطبني ولد عمي ورفضته عشانك ليه تجرحني ليه جيت في دربي دامك بتفارقني
ممدوح اللي كسرت خاطره هدى: وربي اني مستعد اتزوج اربع لكن ذي بالذات ماكانت اختياري هذي اختيار امي
هدى وهي تشاهق : بس بس بس.. كذب خلاص كافي انت كنت تكذب عليا من الاول ليش يامدوحي ليش
انت لما اقلك اخطبني تقول بدون وظيفه بدون مدري ايش ضيعتني ياممدوح روح الله يسامح
ممدوح: بنت خلاص روحي الله يوفقك ويستر عليك




هدى وهي تشاهق : بس بس بس.. كذب خلاص كافي انت كنت تكذب عليا من الاول ليش يامدوحي ليش
انت لما اقلك اخطبني تقول بدون وظيفه بدون مدري ايش ضيعتني ياممدوح روح الله يسامح
ممدوح: بنت خلاص روحي الله يوفقك ويستر عليك
هدى: انا بروح ياممدوح لكن اعرف انو كما تدين تدان واليوم دنيا وبكره اخره انت لعبت في بنت الناس اانت لعبت في مشاعري وواجهشت بالبكاء وقفلت في وجهه ظل يتصل لكن ماردت
كانت تفكر كيف خانت اهلها وكيف حبته بكل مافيها تسمع كلامه
تذكرت لما تطلع معاه اقل شي يسونه يحضنون بعض ويبسون بعض
كانت علاقته فيه محرمه لن حمدت ربها انها ماراح للممنوع
حمدت ربها انها باقي بنت راحت لامها وهي تركض
هدى وهي تشاهق : زوجيني يمه بفؤاد
ام هدى اللي فرحت من قلب وانصدمت من بنتها: الله يوفقك يابنتي بس ليه هالدموع ايشبك خوفيتيني ازام اتبغى خلاص
هدى صدت وهي تحس بآلم: مافيه شي يامي إلا امي ابغى فؤاد



**وقفه**
..امثال هدى كثير يغلبهم قلبهم على عقولهم كثير يضيعون ويغتصبون والبعض الآخر يخسرون الدنيا والاخره
هدى اللي كانت خايفه وتداركت نفسها في اللحظه الاخيره كان ممكن تكون ضيحه ساذجه تحت مسمى الحب ,, بنات كثير ضيعوا مــشآعرهم قبل نفوسهم قلوبهم قبل سمعتهم البنت تهدم نفسها بنفسها لتكون ضحيه ساذجه لشاب متهور سواء كانت مرآهقه او رآشد حتى لو ماغتصبت كُسِرت مشآعرها
حفظنا الله وإياكن وستر كل مسلمه..




٭♥٭


في جآزآن ارض الجنوب ارض الفل مشتى الكل ..
الساعه صارت 1:00
عند هديل اللي كانت متخبيه ورا شجرة الريحانه ..
ام عادل تصارخ: هديل ياكلبه ووينك
حمود: وينها زوجتي فديتها لايكون تتعبينها
ام عادل بصراخ: الكلبه مدري وين راحت مالقيتها فوق الظاهر هربت
حمود بعصبيه : وشو كيف اهربت طلعيها لي من تحت الارض
ام عادل: مدري مدري مالقيتها مرآم ووينها الكلبه
مرام بتوترر: وان شدراني عنها من متى اعرف عنها شي
دخل حمود وهو يصارخ ويهاوش اخته ويدورن قلبوا البيت فوق تحت ومرام تتدور معاهم وراحت للحوش وهم مايدرون فيها واشرت لهديل اللي شافت طرف عبايتها بمعنى روحي ودخلت تجري قبل لايجي خالها وخلود وهي تفتح الباب وتخاف انه مقفل ..واحمدت ربها وهي تشووف الباب مفتوح حمود اللي يصدر صوته العالي ويهدد في ام عادل طلع وشافها عند الباب هي اول ماشافتها حاولت تهرب وعباتها تشابكت باطراف الباب اللي مصدي من تحت حاولت تركض وامشقت عبايتها وهي تحس الموت جايها كانت تبكي قلبها يدق بسرعه بطنها يعورها تحاول تجري وهي تصارخ خايفه من اللي بيجرا لها من حمود وام عادل وصرخت صرخه وحده: يمااااااااااااااااااااااا ااااه
مسكها حمود وهو يضحك: ههههه مستحيه مني يابعدي تعالي بس بنتزوج وامشيك على كيف كيفك
هديل اللي تتحرك وتضربه : إتركني كانك رجال خلني بروووحي اكرهك
اخذها معاه للبيت وسط انظار ام عادل اللي فرحانه انها تخلصت من عبء
ونظرات الشفقه من مرام..

كانت تبكي خوف وقهر من الظلم

٭♥٭

في بيت ام اسماعيل اللي تحاتي هديل وناويه بكرا تروح تطالع لاخبارها


~..في بيت سماهر ..~
دخل حمدان وهو قالب وجهه
شاف سماهر تطالع للارض ماهتم لها
سماهر طالعه تجنن في فستانها الفوشي ومكياجها الناعم اللباني اللي موضح نعومتها ..
حزت في خآطرها ان حمدان مايبي يشوفها وجهه قالب
حمدان يطالع عند الباب لوحده متنقبه دموعها تتساقط عرفها
كان ودها يحضنها وياخذها ويهرب فيها بعيد عن العالم ويقولها مجبور والله
عند ساميه اللي تطالع والدموع خانتها ونزلت كان ودها تصرخ وتقول احبك والله
لكن قدر ورضيت انا ..
سماهر لاحظت ان زوجها من بين خواته وامه موجه نظره للباب طالعت له وهو حس فيها وشافها وهي طنشته وطالعت للمكان اللي يناظر فيه شافت المكان فاضي
كانت زعلانه ,,جلس يفكر انها مالها ذنب باي شي وهو ظالمه ويخونها بمشآعره
جات اخته وشبكها وتصورا اما عند ساميه
اللي دعت له بالتوفيق وطلعت من الغرفه ومن الصاله ومن البيت الكامل متوجهه لبيتهم
ماتاخرت مره
راحت للمطبخ تغسل الصحون وهي تسمع الزغاريط والاغاني وتحاول تمحش في الاواني وتطنش التفكير في حبها الاول حمدان وتدعي ان ربي يصرف تفكيرها عنه


٭♥٭



في دبي ,,

سلطووني..
لبى قلبك ووينك عمري ليــه رحتي نسررين آنــا اعشقك
:وانا احبك سلطوني بس فرقوا بيننا الله لايسامحهم
سلطان: تعالي بحضني خليني املى قلبي اللي مليان شوق خلينا نعيش هاللحظه
ابتسمت بنعومه ومسكت يده .. سلطوني حبيبي ..الظنى غالي انتبه تكفى ترا قلبي واجعني والله ..الدنيا حقيره لاتجري ورا ملذاتها واذكر ربي دايم ..
وبدت تمشي وتطالع بنظرات مودعه
سلطان: نسرين وين رآيحه
كانت تروح وماترد عليه
اما كان يبكي :كل مره تروحين وماتقولين السبب سامحك ربي
ليه تعالي والله مازعلك ابد ..تعالي تكفين نوسه احبك كــثير
فز وهو يلتفت شاف الدموع ومسحها
ليل ونهار يحلم فيها تمناااها تعوذ من الشيطان وراح يصلي ويذكر ربي
كل ماتذكرها ع طول يصلي لربي ويذكره ويدعي لها عشان يرتاح




(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )

االساعه 1:30

~..في جيـزان عند خـــــــلود..~

ام طارق: قومي يمه عندنا ضيووف بسرعه تكشخي وانزلي
خلود: يمه مابي تكفيــن يمه بعدين الوقت متآخر

ام طارق : انا وش قلت
قاممت بكسل : ان شاء الله يمه
ام طارق : انتظررك اكشخي ..
خلود: طيب
تكشخت ونزلت شافت حريم اول مره تشوفهم

: ماشاء الله تبارك الرحمن ذي خلود
ام طارق: ايه ذي بنتي الكبيره تعالي يمه سلمي على ام حسن
خلود بابتسامه : هلا حياك خالتي
ام حسن : حياك بنتي..ظلوا يسولفون
وتكلمت ام حسن: جاك العلم يابنتي ..ترا ابغيك زوجه لولدي وبعدها بيحدد حسن ولدي الزواج
خلود انصدمت وطلعت غرفتها
ام حسن: ياحليها استحت
ام طارق: تعجلتي ياختي كان ودي انا اقولها الله يستر ماتوافق
ام حسن بكل هدوء: عادي ياوخيتي ذا نصيب

اما عند خلود اللي تبكي وتبكي


ليه ياممدوح حبيتك بكل مافيني والحين جااايين خطاب ليه ماجيت انت..
ابيك..آهئ ..آهئ آستغفر الله العظيم
ووش ابي بإنسان جرحني وذلني قدام خلق الله وبعدها بكل برود فضحني
وخطب بنت خالتي عشان يقهرني
حاولت تفكر من اللي خطبها وكيف شكلو وايش اسمو ايه تذكرت حسسون
ابتسمت بخجل : يااربي متششوووقه حـــيل ..

ججات ام طارق وشافت الفرحه بعيون بنتها
ابو طارق فرحان وحزين على بنته اللي بتتزوج وكبرت
ظلت تفكــر وحاسه ان فيه شي بينغص حياتها.. هي الحين في ثانيه ثانوي
وكلها ايام وبتيجي آيام المدرسه وهالمره بتغير المدرسه اللي هي فيها عشان ماتشوف احلآم ..

~ عند هديل اللي آخذها حمود وهي تبكي بكـــــــآء دميم ~


خلاص حياتي بتوقف لهنآ حمود يغتصبني هو وآصحآبه وبصير لعبه بين ادينهم
يارب لــــيه يصير فيني كذا ماعندي آم ولا آب واخوي الوحيد عــــآدل رآح يادنيا ليه تتعذبيني
ظلت تطالع لحمود اللي فرحان,, جمـيل جــدآً لكن الخبث غطى ملامحه الوسيمه ..الحين وين
بيوديني ..انا بهرب لبيت آم اسماعيل وووين اروح آهئ آهئ والله تعبانه من الدنيــا ذي
شوي وآشوف بيت قديم ووش ذا بعيش هنــآ آكيـــــــد آصحابه السكرانين يارب آحفظني
يآربك لطفك فيني ..يارب آعمى بصره عني يارب سكر السياره
حمود: يلا نزلي..
هديل : بيت منو هذا..ليه موديني هنــآ
حمود: هذآ بيتنآ ياحلوه لآتخافي تريه حلو من دآخل
هديل مشت بهدوء..ورآه فتح الباب شافت بيت بسيط جـدآ صاله بويتها ابيض فيها كنب آحــمر وابيض ..اضاءه بيضا شافت غرفتين بعيدين مدخلهم لحاله منفرد
شافت المطبخ ععادي جدا شافت غرفه تطل ع الصاله والواضح انها غرفة النوم
كان بسيط لكن مرتب واللي خربالترتيب والبساطه..ريحة الدخان والشيشه (معسل)
هديل: كح كح غطت فمها وصدت كحت الين مادمعت عينها
حمود: بسم الله عليك قلبي دقها على ظهرها على خفيف,,شافها باقي تكح راح جاب قارورة مويا اخذتها وششربت رشفه وحده هدت شويه..
حمود جلس ع الكنبه ,,: هذا البيت شريته قريب والبيت اللي كنت عايش فيه خليته لسهراتي.. وابتسم تعالي اجلسسي
هديل بعيون دامععه جلست في الكنبه المنفرده وظلت ساكته تبكي
حمود طالعها: ليــه تبكين ترام اسويت شي انا وبكرا راح نروح المحكمه لنتزوج لان ماعندك محرم ويتيمه بكون لك انا كل شي هديل بكت زياده وشاهقت
حمود: حبيبتي ماراح اعاملك زي آختي ...بحافظ عليك
هديل: ماحبك مابيك ,,اكرهك ارمني في الشارع عادي عندي اهون من اني اعيش مع سكير صاحب سهرات ماجنه
حمود اللي عصب قرب منها وبتهديد: شوفي يابنت الناس لاقلب عليك تريني لحد الحين ماوريتك بوجهي الثاني
انا اخذتك شفقه ,,وقلت بعاملك بإحترام احمدي ربك اللي ماراح اخليك مثل الكلبه طلقيتي الخاينه,, والله ان عليتي صوتك علي ماتشوفي خير,,وقرب ومسكها من رقبتها: فاهمه
هديل اللي هزت رآسها بايه وهي تبكي
راح وخلاها وهي تبكي في حسره وقهر على عمرها اللي بيروح مع واحد سكير
راحت تدور في البيت اللي بيكون بيتها شافت الحمام دخلت فيها وتوضت ,, خرجت ورآحت لعبايتها المشقوقه ,,وجلست تصلي وتدعي ربها انو يهديه ويسخر لها دآمــه بيكون زوجها
ظلت تدعي ربي وهي خايفه انو بيوم يخليها مثل طليقته ,, آو تكون سلعه رخيصه له ولأصحابه بكت حيــــل فتحت القرآن وظلت تقراه حست نفسها هدت ,,شافت الساعه على الحائط اللي في الصاله تشير الى الساعه 3:00 صباحاً
ظلت تقول الاذكار تهدي من سرها


شوي ويدخل واحد يغني : يـــآمحلاة التــ ـ ـ ـ ـشامه ياااااطائره ياهلوكبتر ههههههههههههههه ووودـــــــــينــ ـ ـ ـني ههههههه اصلآ حبيبـــ----تي عندي ههههههههه كان يضحك بهستيريه خافت ماعرفت وووين تروح شافها
حمود: حــبـ ــ ـ ـتي انتي هنـآ صاحيــ ـ ـ ـ ــيه منتظره اسوي لك لــــــــــيله حمرا هههههههههههههه حمرا والا وردي هاهاهاهاهاهاهاها كلها حــ ـ ـ ـ ـ لوين ممععـ ـ ـ ـ ـ اك ههههه هديل راحت المطبخ جابت قدر ماء ورشته وهي ترتجف وتبكي
حمود اللي عصب وشاااااااهق: ياكــلبه تعالي ااوورــيك انا كان يركض زي المجنون وهي تركض وهو يركض ورآها الين ماطآحت وحست بــــــ

.................................................. ....................................


وقفه **
••°°◊◊
قال جل وعلا: وَلْتَكُن مِّنكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ (104) سورة آل عمران، وقال سبحانه: وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ (71) سورة التوبة، وقال عليه الصلاة والسلام: (من رأى منكم منكراً فليغيره بيده، فإن لم يستطع فبلسانه، فإن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الإيمان).°•°•°◊◊
مخرج:
يارب تعبت فرحني بالضنا
شفت فقرآً وماشفت يوم الغنى
تعبت انا يارب ثبتني بالصبر
ماجزاء صابر الا جنات الخضر
يارب اجعل كل الم فيني ينحدر
يروح مايجني ثاني ينرمي بالبحر






(سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلأَ انْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ )

توقعاتكم

انتظروني بالـــــــــــــــبارت القادم البارت 12
حـــــــــنونه في زمــــــن قـــــــــــاسي
توقعاتكم اعجابكم بليز
تحياتي لكم
ßêêšhôÔô



(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-10-12, 06:38 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بسم اللـﮧ الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــﮧ


(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )



`•.¸
`•.¸ )
.•´ `•.¸
(`'•.¸ (` '•. ¸ * ¸.•'´) ¸.•'´)
«´¨` .¸.* .:.*. ( " البــآرتــــــــــ 12 " ).*.:. *. ¸.´¨`»
(¸. •'´ (¸.•'´ * `'•.¸) `'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.•












مدخل:
عانيت بالحب وظليت بشقى
حبيبي رآح وخلاني بعنا
الم وحزن وظلم كلها فيني انا
لا القلب لغيره صفا
ولا لغيره فضا

لا ماتلاقينا بانتظار اللقى


لا ماجيتني انت انت قتلني مره
وودك تعيد الكره اقتلني انت بنظره




عند هديل اللي آخذها حمود وهي تبكي بكـــــــآء دميم
خلاص حياتي بتوقف لهنآ حمود يغتصبني هو وآصحآبه وبصير لعبه بين ادينهم
يارب لــــيه يصير فيني كذا ماعندي آم ولا آب واخوي الوحيد عــــآدل رآح يادنيا ليه تتعذبيني
ظلت تطالع لحمود اللي فرحان,, جمـيل جــدآً لكن الخبث غطى ملامحه الوسيمه ..الحين وين
بيوديني ..انا بهرب لبيت آم اسماعيل وووين اروح آهئ آهئ والله تعبانه من الدنيــا ذي
شوي وآشوف بيت قديم ووش ذا بعيش هنــآ آكيـــــــد آصحابه السكرانين يارب آحفظني
يآربك لطفك فيني ..يارب آعمى بصره عني يارب سكر السياره
حمود: يلا نزلي..
هديل : بيت منو هذا..ليه موديني هنــآ
حمود: هذآ بيتنآ ياحلوه لآتخافي تريه حلو من دآخل
هديل مشت بهدوء..ورآه فتح الباب شافت بيت بسيط جـدآ صاله بويتها ابيض فيها كنب آحــمر وابيض ..اضاءه بيضا شافت غرفتين بعيدين مدخلهم لحاله منفرد
شافت المطبخ ععادي جدا شافت غرفه تطل ع الصاله والواضح انها غرفة النوم
كان بسيط لكن مرتب واللي خربالترتيب والبساطه..ريحة الدخان والشيشه (معسل)
هديل: كح كح غطت فمها وصدت كحت الين مادمعت عينها
حمود: بسم الله عليك قلبي دقها على ظهرها على خفيف,,شافها باقي تكح راح جاب قارورة مويا اخذتها وششربت رشفه وحده هدت شويه..
حمود جلس ع الكنبه ,,: هذا البيت شريته قريب والبيت اللي كنت عايشه فيه خليته لسهراتي.. وابتسم تعالي اجلسسي
هديل بعيون دامععه جلست في الكنبه المنفرده وظلت ساكته تبكي
حمود طالعها: ليــه تبكين ترام اسويت شي انا وبكرا راح نروح المحكمه لنتزوج لان ماعندك محرم ويتيمه بكون لك انا كل شي هديل بكت زياده وشاهقت
حمود: حبيبتي ماراح اعاملك زي آختي
هديل: ماحبك مابيك ,,اكرهك ارمني في الشارع عادي عندي اهون من اني اعيش مع سكير صاحب سهرات ماجنه
حمود اللي عصب: شوفي يابنت الناس لاقلب عليك تريني لحد الحين ماوريتك بوجهي الثاني
انا اخذتك شفقه ,,وقلت بعاملك بإحترام احمدي ربك اللي ماراح اخليك مثل الكلبه طلقيتي الخاينه,, والله ان عليتي صوتك علي ماتشوفي خير,,وقرب ومسكها من رقبتها: فاهمه
هديل اللي هزت رآسها بايه وهي تبكي
راح وخلاها وهي تبكي في حسره وقهر على عمرها اللي بيروح مع واحد سكير
راحت تدور في البيت اللي بيكون بيتها شافت الحمام دخلت فيها وتوضت ,, خرجت ورآحت لعبايتها المشقوقه ,,وجلست تصلي وتدعي ربها انو يهديه ويسخر لها دآمــه بيكون زوجها
ظلت تدعي ربي وهي خايفه انو بيوم يخليها مثل طليقته ,, آو تكون سلعه رخيصه له ولأصحابه بكت حيــــل فتحت القرآن وظلت تقراه حست نفسها هدت
شوي ويدخل واحد يغني : يـــآمحلاة التــ ـ ـ ـ ـشامه ياااااطائره ياهلوكبتر ههههههههههههههه ووودـــــــــينــ ـ ـ ـني ههههههه اصلآ حبيبـــ----تي عندي ههههههههه كان يضحك بهستيريه خافت ماعرفت وووين تروح شافها
حمود: حــبـ ــ ـ ـتي انتي هنـآ صاحيــ ـ ـ ـ ــيه منتظره اسوي لك لــــــــــيله حمرا هههههههههههههه حمرا والا وردي هاهاهاهاهاهاهاها كلها حــ ـ ـ ـ ـ لوين ممععـ ـ ـ ـ ـ اك ههههه هديل راحت المطبخ جابت قدر ماء ورشته وهي ترتجف وتبكي
حمود اللي عصب وشاااااااهق: ياكــلبه تعالي ااوورــيك انا كان يركض زي المجنون وهي تركض وهو يركض ورآها الين ماطآحت وحست بــــــشي يمسك رجولها
حمود: هههه آآي .... تعالي يآلكلبه مارآح آعورك هههههههه
هديل اللي تصارخ وتحاول تتحرك وهي تبكي : إتركني الله يخليك لاتسوي فيني شي رجيتك..
وقامت تركض وهو يركض ورآها
دخلت للغرفه اللي قدامها مباشره وحاولت تقفل الباب اللا بيد حمود تمنعها من تقفيله وهي تصارخ وهو بعالم ثاني مايدري ايش اللي يصير
هديل وهو محاوطها من خصرها ويبوس فيها: تكفى حمود ترانا ماتزوجنا خلني رجيتك كانت دموعها مبينه ضعفها
حمود: ههــ ـ ـ ــآي بنتتتــتزوج عادي يعني وفي ذي اللحظه هديل هدت وقلة حركتها
حمود اللي ظنها استسلمت : ااايه خليك كـذا ،،هههه
استغلت هديل فرصة انه يخلع التي شيرت وهرب وهو خرج بصدره العاري ..
كانت تركض وصدمت بالطاوله اللي عليها مزهريه كبيره من الخزف هديل لماسمعت صوت المزهريه اللي بتطيح ع رآسها خافت وقامت بتمسكها شافت حمود يقرب منها
ورمته بالمزهريه على رآســه الين ماتكشخ الدم وطاح
هديل اللي خافت : لاالا ..قتلته ..لا ليش سوويت كذا ليييييييييييه انا وش سويت كانت تبكي ودموعها تتساقط ,, حمود قووم تراني كنت امزح معاك ,,حمود مو انت قلت بنتزوج ومارآح تعاملني زي طليقتك الكلبه الخاينه آهى آهى آهى اوعدك حمود اسمع كلامك معد اذبحك لااااااااااااااااااااا انا ذبحته حموووود قووووم قتلته

كانت منهاااااره تماما
تعبت من الدنيا ذي,, وقااااامت تركض اللى الشارع بعبايتها الممزقه بدون هدف في ازقه شافت رجال كثيـــر خافت ,, ورجعت ادرآجها ..
رجعت للبيت وهي تبكي وتصارخ موعارفه ايش تسوي بنت عانت في حياتها وصغيره ماراح تتحمل اللي يصير لها كانت منهااااااااااره وكل شوي ويزيد انهيارها اللي ماتتحققت منه هديل
عدم وجود حمود في مكانه صارخت زياده طلع لها من الحمام: هووشششش مابي اسمع صوووت
هديل كانت فرحانه انو حي راحت ركض له وحضنته وهي تبكي: آآآسفه والله ماقصدت كنت بتموت وانا بتخليني لحالي
حمود اللي بادلها الحضن: صار خير انا شربت زياده اليوم ,, روحي جيبي ثلج من الفريزر
راحت جابت وهي ترتجف من الخوف وصوتها متقطع من كثر مابكت ,,
اما حمود فتفآجأ جدآ من خوفها اللي مو طبيعي ..شكلها صاير مروع انف محمر عيونها منتفخه جسم هزيل يرتجف شهقات متقطعه ,,
هديل جابت الثلج وهي تتنافض :هاك الثلج
اخذه وحطه على رآسه : مره ثانيه لاتتهورين احمدي ربك اني مامت والجرح سطحي مره بس لزوم الدم يطلع ’’
هديل ببراءه : الحمدلله
جلست عن رجوله تترجاه هي تبكي بصوت عالي: رجيتك حمود وسألتك بالله العظيم ,, انك توديني بيت ام اسماعيل
حمود وقف: تحلمين وآخلي هالجمال لمن ,, هذا لي انا فاهمه
هديل: تكفى انا مالي احد باهدنيا رجيتك حمود
حمود قرب : ياحلاة اسمي على لسانك
وبعد عنها وطلع
هديل بكت بزياده وهي تتخيل انو اصحابه بيجون البيت وممكن ...,,ماقدرت تكمل بكت الين ماحست بروحها بتطلع .. ’’لازم اهرب واروح بيت ام اسماعيل قبل لايسوي فينني شي’’
حمود اللي طلع كالعاده ماهتم لكلامها ابد وهو ناوي يتزوجها بس يبي يضبط اموره مع آخته
ولازم يلبي طلبها مثل ماهي لبت طلبه ..



‡◊•°•°◊‡

~ فيـــــــــــــــــــ نفس المكانـjazan بالضـــــبط عند خلود ~

خلود وهي فرحانه وخجلانه : امي باقي ع الملكه يومين
ام طارق: ايه يآقربها احلى مافي الامر انها عائليه..
خلود: يه بس يمه موكأن الملكه بسرعه تمت ..
ام طارق: بالعكس تأخرنا كثير خاطبينك من سنه ونوا الولد الملكه قبل شهر
بس تعرفين صارت المشاكل مع خالتك وولدها
خلود حزنت يوم تذكرت طاري ممدوح..:آهااا يلا الله يوفقني
ام طارق: آمـين يارب


في اليوم التالي ..

~عند آم اسماعيل ~

جالسه تطق باب ام عادل وتطق الباب وهي خايفه على هديل
لها ساعه كامله وهي تطق الباب: فتحي الباب ياللي ماتخافين ربك
وربي لو ماتفتحين لآفضحك
فتحت الباب ام عادل خايفه من الفضيحه
ناظرتها من فوق لتحت وبشمخه : خير وش تبين
ام اسماعيل اللي هجمت عليها بكلامها: ووين هديل يالظالمه وووينها فييه
ام عادل: هديل بح ,,معد فيه هديل انسيها
ام اسماعيل شهقت : آآ وووين وديتها سويتها يالظالمه يالساحره موتيها ذبحتيها
ام عادل : اقول يلا انقلعي لاوديك في ستين دآهيه
ام اسماعيل : ايه بتوديني بشياطينك يالساحره
ام عادل: اقول اصصص اسكتي وانقلعي
ام اسماعيل شهقت : انااااااا تطرديني من بيت المرحووم انا تقولين لي هذا الكلام يالغبيه ..
,,دخلت ودفت ام عادل وطاحت على الارض وصرخت من قوة الطيحه لآنها طاحت على بطنها على حوض شجرة الريحان:آآآآآآآآآآه يجعلك تطحين وتتكسرين يالعجوز
ام اسماعيل تجاوزت الحوش ودخلت البيت: هديل ,,هديل وينك يمه بآخذك معي,,وبرمي ناديه في السجن اللي ماتستحق تعيش
ام عادل كانت تصارخ وطلعت الدرج وهي ممو قادره تمشي ع الدرج لآكنها حاولت وطلعت
لتشوف غرفة هديل فيها خدامه اسيويه (اندونوسيه)
ام اسماعيل: ووين هديل انت مافي شوف هديل
الخدامه مافهمت وش تقصد
ام اسماعيل طلعت تدور في باقي الغرف مالقت مرآم اللي شكلها طالعه بس انصدمت
يوم فتحت غرفة النوم حق ام عادل
انشلت اطرآفها
ام عادل وهي تركض بآلم من الطيحه : طلعي برا ببيتي وهديل مو موججوده خلاص رآحت لآهلها
ام اسماعيل بصرآخ: توصل فيك المواصيل لهاشي ماتخافين ربك
صديقني ياناديه بيجي اليوم اللي تبكين فيه دم غلطت وكفرتي بربك وكنت سبب موت اكثر من واحد,, لكن بتشوفين الحرقه في قلبك على عيالك وبتبكين دم
صدقيني وطلعت ام اسماعيل تاركه ورآها ام اعادل وبلاويها ..


‡◊•°•°◊‡

~ في الراشد مول ~

بخجل مصطنع : واي حبيبي انت بس تحرجني
الشاب:اموت على اللي يستحون
مرام شافت الساعه وشهقت: انا لازم اطلع حبيبي
الشاب: لا ماشبعت منك
مرام وهي تآخذ شنطتها وطالعه نزلت نقابها: اشوفك بخير حبيبي
الشاب: وانتي بالف خير ,,’’والله لابكيك دم يامرام’’
مرآم ’’يحسب اني بصدقه في اكاذيبه والله لاندمك’’ طلعت وهي تشوف بنت ثانيه تجلس مكانها,, إبتسمت بسخريه ..
ورآحت لشيخ في الهيئه لتبلغ عن بنت ورجل مشكوك في امرهم
وهي تتذكر كلام هديل الاخير لها قبل ماتطلع من بيتهم


’’ هديل: مرام لازم تبطلين وترجعين لربك
مرام بتوتر : وش تقصدين؟؟
هديل : انتي عارفه,,مرام حببيبتي انا خايفه عليك انتي عارفه انو هذا حرام والله يامرام انه يكذب عليك تبين تعرفين كيف..؟؟
مرام بدون اهتمام : بس انا اتسلى ماخر ج معاهم ولا اغلط,, بعدين كيف اتآكد انو يكذب فهميني
هديل بثقه : طلعي الشريحه الثانيه اللي معاك واعطيني اكلمه ,,
مرام بهدوء ممزوج بخوف:طييب
اتصلت هديل على الرقم ليرد عليها رجل هديل كانت تتكلم وهي ترجف: ممكن نتعرف
الشاب: هلا وغلا وستين حلا فداك كلي اكيد ياعمري ياقلبي انتي
وقفلت ع طووول ووجهت نظرها لمرام اللي عيونه مغرقه بالدموع
هديل: شفتي يامرام انه كذاب
مرام اللي نزلت دموعها: هديل وش اسوي الحين
هديل: ارجعي لربك
ارجعي لربك
ارجعي لربك
ارجعي لربك
’’
مسحت دموعها وهي رايحه تتصل بخالها اللي اخذ هديل وهي عارفه باخلاقه..


‡◊•°•°◊‡

~عندها وهي اول مره تنام نوم طويل لكن للاسف بكوابيس ~

حست بلمسات هادئه على خدها ,,فتحت عيونها بشويش

وهو اللي ابتسم وشال الورده الحمرا اللي حطها على خدها ’’: صباح الورد ياعسل
ام هي نقزت من فوق السرير وتلون وجههاا من الخجل وهي ماسكه عباتها المشوقوقه اللي تغطت فيها وهي نايمه
حمود: ليه خفتي انا ماسويت لك شي
هديل وهي تلعب باطراف عبايتها: لا بس يعني ,,هو مو قصدي
حمود اللي عرف انها خجلانه ومستحيه طلع من غرفة النوم ورآح يجهز لها الفطور الجاهز اللي اشتراه
ام عند هديل اللي طلعت من الحمام بنفس ثيابها وكانت تصلي الفجر بعبايتها المشقوقه..
دخل حمود وهو مبتسم : تقبل الله
هديل بهدوء وهي محجبه بعبايتها وبس وجهها باين:منا ومنك صالح الاعمال
حمود جاب لها كيسين كبيره على جانب السرير: اشتريت لك ثياب وعبايه جديده وعلى طاري التحجب حبيت اقولك خلاص تزوجنا البارح ,, والشيخ كان يسآل ام عادل اذا كنتي موافقه او لا قالت له انك موافقه يعني خلاص انتي زوجتي على سنة الله ورسوله
هديل بهدوء: طيب شكرآً ع الثياب
حمود : مافيه بين الازواج شكر ..والحين روحي البسي
طلع حمود وخلى وراه هديل اللي انهمرت دموعها مثل السيل حتى زواج محرومه منه آخذت الثياب وشافتها ثلاث قمصان بيت عاديه وفستانين كشخه ميدي وفستانين طويله كشخه
هديل : طلع ذوقه حلو الله يسخره لي
دخلت الحمام ولبست فستان طويل بدون اكمام مخطط باالرمادي والفضي والاسود وعليه جاكيت فضي لمت شعرها الطويل لفوق وسوت بف من قدام صغير شافت الكيس الصغير اللي فيه اكسسوارات وبنس وشبصات وغيره ومكياج
خلت وجهها بدون مكياج وطلعت لحمود اللي ينتظرها بشوق
هديل بهدوء: السلام عليكم
حمود اللي ابتسم :وعليكم السلام كيفك ياعروسه
هديل بنفس هدوئها : بخير احمده واشكره
’’يالله شفت الفطور الصراحه اعجبني لاني كنت جوعانه حدي تبون الصراحه حمود تعامل معي احسن من اخته ’’
حمود يقرب لها الفطور: يلا قلبي اكلي
وكان يآكلها وهديل تآكل وهي مستحيه وهو مبتسم على خجلها
’’ياسلام طلع حنون اكثر من اخته لآزم احاول آكسبه وآحاول احبه مالي بعد الله غيره,, يالله وآصحابه وسكره وطليقته يارب الطف فيــني يارب ارحمني برحمتك’’
خلصوا فطور وهديل لمت المكان ونظفته وجلست مع ززوجها حمود
حمود: ام اسماعيل جات بيت اختي وهجمت عليها
هديل بحقد: تستاهل اكرهها
حمود عصب: هديل لاتغلطين ع اختي
هديل بعصبيه وبإندفآع : ليه تعصب اختك عذبتني جرحتني ذلتني حرمتني طفولتي ومراهقتي زوجتني...,, زوجتني بمين .؟؟!!
وبسخريه وحزن: بآخووها خريج السجون اللي ياما تحرش فيني وطليقته كانت لعبه بين يده وبين يد اصحابه..
قاطعها بكف قوي علمت اصابع يده في خدها البرونزي من الشمس ,,صار آحمر
حطت يدها على خدها ودموعها بدت بالنزول وتكلمت ببحه: عادي اضربني ..تعودت مو اقوى من الحرق اللي في جسمي واللي في ظهري مو اقوى من آلم بطني من شدة الجوع ومن آكل الزوايد والبقايا الحارقه مو اقوى من تعب قلبي ’’بآلم’’آختك شوهتني وظلمتني استغلت فترة روحة عادل وزوجتني انا مظلومه مظلومه
حمود: هديل انتي عصبتيني انا والله ياهديل اني بحافظ عليك انتي ماتدرين ليه انا كذا هديل والله الايام بتعرفين كل شي,,
انتي تحسبين اني حقير والله انا مو كذا و ’’بآسف’’ هديل انا آسف
هديل : على وش ماسوويت شي؟؟ بس ذليتني وضربتني في صباحية زواجي
طلع حمود من البيت معصب وندمان
وهديل غرقت في نوبة بكى قويه ..

‡◊•°•°◊‡

عند سلطان الكبير اللي رجع من دبي وقرر شي ولازم يسويه لآنه هالشي سبب رجوعه من دبي
احلامه عن نسرين ماخلته بحاله ابدآً..وهو بدا يفكر في اشياء وخايف انها حقيقه

بعد مرور ثلاث ا ايام على ابطال الروايه بدون شي يذكر

اليوم ملكة خلود اللي ماتعدت 17 سنه
هي مرتاحه نفسيآً لكن خايفه ان هذي الرآحه تتحول لخوف وحزن مستبد لحياتها,,

كانت لآبسه فستآن احمر ناعم فيه كرستالات فضيه
مروله شعرها حاطه مكياج دخاني برز نعومتها وجمالها الرباني
خلود كانت حيــــــل مرتاحه ماتدري؟؟!! ان فيه رجل يبكي دم عشانها صارت ملك لغيره في الفتره اللي يبي يخطبها انخطبت!!
الكل ملاحظ تغيره....,, ملاحظ حزنه .....بس محد توقع انه يحب خلود

..وقعت خلود ع عقد الزواج وهي مستحيه من اخوها طارق اللي بدا يعلق عليها ,,كانت الملكه عاديه مره فاتحين مسجل واهل العريس يرقصوا ويزغرطوا وشبكها وتصوروا
خلود فرحانه حيل بعدين جلسوا لحالهم واهدى لها جوال طبعا عشان تكلمه
واكيد بتكلمه بما انه زوجها

‡◊•°•°◊‡

في حدود خارج السعوديه ..
اتصل اكثر من مره يبغاها وامه تتوتر بكلامها وماتخليها تكلمه,, انشغل بدراسته وانقطع اسبوع عنها
قلبه مو متطمن حآس انه فيه شي ,,
:يالحبيب لي ساعه اكلمك
عادل:آسف والله ياخوي بس مشغول مع الاهل وافكر فيهم
هاني: لاتشغل بالك ووكل امرك لربي مافيهم الا العافيه
عادل: ونعم بالله

‡◊•°•°◊‡

عند مرام اللي طلعت من المول متوجه لبيتهم
فتحت الباب ودخلت كالعاده البيت هادئ
طلعت متوجه لغرفة امها تخبرها عن وصولها وانصدمت
انشلت اطرآفهــا........................

............................................
..................................................

°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•° •°•°•°•°•°•°•°•°•°

الحرية حرية القلب والعبودية عبودية القلب، كما أن الغنى غنى النفس، قال النبي -صلى الله عليه وسلم-: « ليس الغنى عن كثرة العرض، وإنما الغنى غنى النفس »(1) . ________________________________________
« عن كثرة العرض »(2) العرض: الأموال والأثاث والأمتعة، « ليس الغنى عن كثرة العرض وإنما الغنى غنى النفس »(1) بعض الناس عنده أموال طائلة وأثاث وأمتعة وشركات ومؤسسات لكن قلبه فقير ما يشبع.
تجده قلبه دائما متعلق بالدنيا دائما متعب عنده نشج في قلبه لا يستريح، ولا يطمئن لا في نومه ولا في أكله ولا في شربه، ولا في جلوسه مع أهله؛ لأن قلبه فقير وإن كان عنده أموال كثيرة.
وبعض الناس أمواله قليلة عنده مال قليل، عنده ما يكفيه، عنده الكفاف لكن قلبه مستريح مطمئن لما جعل الله في قلبه من القناعة والراحة والطمأنينة، تجده مرتاحا في بيته ومع أهله ومع أولاده ومع أقاربه ومع والديه وأرحامه الذين يصلهم مستريح البال نعم
.
________________________________________
(1) البخاري : الرقاق (6446) , ومسلم : الزكاة (1051) , والترمذي : الزهد (2373) , وابن ماجه : الزهد (4137) , وأحمد (2/539).
(2) البخاري : الرقاق (6446) , ومسلم : الزكاة (1051) , والترمذي : الزهد (2373) , وابن ماجه : الزهد (4137) , وأحمد (2/539).






مخرج:
وملتقينا وانتظرت القى
وظليت بشقى
لا الجرح الدآمي آلمه خفى
ولا القلب الهآوي انصفى
ولا نور الشمعه انضوى
الم ووجع رآس وهم
فقر عواطف اتعبني زعزع شرآيني
بنتظارك يابعد هالكون
ولو مالتقينا بنتظرت القى
وظليت بشقى
...♥

||




نهاية البارت 12
انتظروني بالبارت الثالث عشر
توقعاتكم
اعجابكم

حنونه في زمن قاسي

Beesho0o

_______________________________


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-10-12, 06:54 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بسم اللـﮧ الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــﮧ


(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )





`•.¸
`•.¸ )
.•´ `•.¸
(`'•.¸ (` '•. ¸ * ¸.•'´) ¸.•'´)
«´¨` .¸.* .:.*. ( " البــآرتــــــــــ 13 " ).*.:. *. ¸.´¨`»
(¸. •'´ (¸.•'´ * `'•.¸) `'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.•








مدخل:
ذقت كاس المر وتجرعته وجاني الهم واندثر
معد شفت للفرح طريق غير الم فيني منحصر
مو بااقي شي فيه حزن جا عندي ومانذكر
قلي لاخذآك الموت مني وش حيلتي لاشتقت
لك..




عند مرام اللي طلعت من المول متوجه لبيتهم
فتحت الباب ودخلت كالعاده البيت هادئ
طلعت متوجه لغرفة امها تخبرها عن وصولها وانصدمت
انشلت اطرآفهــا من اللي شآفته
ام عادل اللي طاح وجهها قدام بنتها وقامت تستر نفسها ببقايا ملابس
وطلعت تجري ورا بنتها خايفه من انها تخبر عادل

آما مرام اللي كانت صدمتها قويه من امها
وضع قبيح ,بشع
امها في وضع حميمي مع شاب عشريني امها اللي كانت تدلعها ومنفتحه وتهاوش عادل لو رفض لها طلب,,صدمه
صدمه
صدمه
صدمه
كانت منهاره تماماً
يمه ليش سويتي كذا خنتي ربك وخنتي ابوي وعادل ,,ليه آمي كــل شي اتوقعه يصير الا هالشي يمه

كانت دموعها تنزل مثل الشلال وعيونها منفتحه على اخر شي ,,كانت تتذكر كيف هي كانت تكلم شباب وامها مايوم تكلمت وياها او حتى شددت المراقبه عليها طلعت مع اكثر من شاب كانت تتلقى هدايا بعيد ميلادها ,,لكن امها ماكلفت نفسها تسألها من مين ,,تطلع بيت صديقاتها وتبات عندهم وهالشي عادي عند امها فارقت صديقتها وصارت تكلم شباب بسبب ان اهل صديقاتها قالوا انها بنت شوارع والا تسهر واهلها مادروا عنها,,تباعدت عن طاعة ربي ولجأت لتكلم شباب تواجد معاها اكثر من جوال واكثر ممن شريحه وبرضوا ماسألتها ,, اليوم بس عرفت السبب
اليوم اكتشفت حقيقه مره عن امها


دخلت بدفاشه وتوتر : مرام حبيبتي ترام اصار شي انتي تتوهمين لاتفهمين غلط
ابتسمت بسخريه: والله؟؟!! ماصار شي في حضن رجل عشريني ويبوس فيك وانتي بدون ملابس شنو تسمينه والا باقي ماصار الحدث الاكبر..
ام عادل بعصبيه: هيه انتي تريني امك فاهمه شنو امك لاتتتعورين راسي وهالغرفه لاتطلعين منها وياويلك تقولين لآحد باللي شفتيه والا ماراح يصير طيب
مرام بصرآخ ونحيب: انتي ام ام ,, وين الاخلاق وووش سويتي يمه وووش سويتي ارتكبتي اعظم ذذنب
يمه انتي من وش مخلوقه انتي ماتحسين انتي مو آم
سكتت بكف على وجها من قوة طيحها على الارض ,مرام: ايه اضربيني خايفه من الفضيحه ومو خايفه من ربي
ام عادل : اسكتي والا والله يامرام ماراح يصير لك طيب
خرجت ام عادل تاركها بنتها في صدمه ورايحه لتشبع رغباتها مو مهتمه
مو مهتمة لبنتها مو مهتمه لربي مو مهتمه لآي شي

مرام لحد الآن تحت صدمتها تحب امها مستحيل تصدق مو مستوعبه ايش اللي صار


‡٭°°٭‡



الساعه 3:00
كانت تصلي وتدعي ربها بذل وخضوع وخشوع لترتاح من كل هموم الدنيا
كانت في عالم ثاني عالم يتسم بالراحه والطمانينه اجوائه الروحانيه تبعث الراحه
خلصت صلاتها وطوت سجادتها وآحرامها ,, مسحت دموعها برفق وارتاحت
راحت للمطبخ لتشرب مويا ليجيها صوتها وهو مبحوح يقول كلام مو مفهوم طنشته
وراحت جلست فوق سرير النوم وهي تحس بآرهاق تبي تنام فجآءه فتح الباب بقوه
وكان واقف ووجه خالي من التعبير,,هي بدورها قامت من على السرير خايفه من اللي في بالها
لما شافته واقف ماتحرك رآحت للصوفا وجلست عليها واخذت من المرتبه اللي قريبه منها قرآنها وبدت تقرا
مطنشه ومو مهتمه ,,صدمها وهو يرمي نفسه على صدرها ويبكي بكاء بنحيب الكثلى ,,
كان يبكي ويتكلم كلام مو مفهوم اخذت القرآن وحطته ع المرتبه
وحضنته وهو يتمسك فيها بزيادة
حمود: هديل ليه تسوي كذا معي انا آحبها والله ,,كله منها هي السبب علقتني في وحده حقيره مثلها
قام ووجه وجهه لهديل ومسك وجهها بعنف : هديل علميني ,,لاني اعطيتها ثقتي والا لاني حبيتها بكل مافيني ليه سوت كذا
هديل: استهدى بالله ,, وبعدين من هي
حمود بدموع: رآزقي ,,تخيلي هديل لقيتها اليوم في الشقه في حضن اعز اصحابي ,,هديل انا احبها مقدرت انساها
هديل حست بغيره وحزن على حاله ,,اخذت القرآن وجلست تقرا عليه
لحد ماهدى ونام
وهي الفضول شاغلها ودها تعرف الاسرار اللي مخبيها وودها تعرف قصته مع طليقته
راحت لتنام فوق السريرر كان بالها مشغول وحاسه فييه اشيااء كثيره وهي تفكر وناويه تعرف اكثر..

اليوم التالي ..


كان يوم خميس والكل موجود في بيت ابو منذر ومحتفلين ومسويين عزيــمه وفرحانين لوجوده لآنه خلاص ماراح يقيم في دبي رآح يستقر في جيزان عند اهله وحبايبه ,, كان يطالع اهله ومبتسم لفرحتهم ,, وهو مو معاهم
كيف اقدر اعيش من دونك يانسرين من يوم رحتي عني وانا ماجلس في البيت الحين كيف اجلس بدونك آآه ياقلبي اشتقت لك حيــل اتمناك في حظني اتمنى امسك يدك واجلسك في حظني وانتي تخجلين ووجهك يحمرويعرق هههههههه يالله مو مستوعب لي 17 سنه وكم من شهر على فرقاك ياااااااااه مو مصدق لحد احين
ناصر : يابو الشباب وين مسرح ,,ياجماعه شكلو فيه زواجه جديده ههههههههههههههه
عمه سلطان: اقول ورا ماتطس عن وجهي لاهفك الحين
ناصر: افا ..وهذا وانا ابي لك الخير وازوجك بالحبشيه اللي كانت تعشق رجولك ههههههههههه
ماسكت اإلا لما شافه يتقرب منه وهو متعصب وكل اللي في المجلس يضحكون وناصر حط رجله
ابو ناصر:ايه ووش فيها زبيبه حلوه مع ان شعرها كدش رباني وسوجا مثل العبايه لكن الجانب الحلو فيها عيونها رمادي هههههههههههههه تقل ببسي بتنفجرههههههه
العم سلطان: والله ان اشوففها لاسوي لها خروج نهائي من هنا
ابو ناصر: تذكر يوم تلقاها في السياره ونزلت تركض خايف اللي هي تقوول هبيبي اانا احوبك انت
ابو سلطان: ههههههههههههههههههه وانت جاين لنا تقول جنيه
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههه


عند البنات

سمر تطاالع لريما بآحتقآر وتشمخ فيها
ودينا تشوفها ومطنشه وتتكلم مع صديقتها سهى

وهنادي ووسمر وريناد ورنده بنات عم وقريبين لبعض حيل

وصلت الساعه12 وطرحوا العشا


وبعدها جلسوا يسولفون وويشربون الشاي..,,
وجاء سميــر ليآخذ آخته سهى ومحد فرح زي مافرحت دينا وقامت بالواجب وازيد من الواجب
كل عشان تشوف حبيب القلب سمير واعطتها اكل وحلويات عشان تاخذها لامها وبما ان الخدم مشغولين
فلازم سمير ينزل ويآخذ الاغراض وهي تشوفه وهو لما اخذ الاغراض ودينا عند الباب جات عيننه عليها ونزل راسه وهو مبتسم وراح لانه كان قرب الباب وراحت سهى وراه
دينا: يالله يجنن فديته اتمناه زوجي خجلت بمجرد التفكير فيه كزوج
ماتدري بالعيون اللي تراقبها من وقت خروجهم الى روحتهم وناويه عليك يادينا شر نيه

وطلعت دينا لغرفتها لتعطي نفسها راحه وتفكير به

اما عندها فهي في جو ثاني

:تصدقين قلبي اكثر شي جذبني فيك ايش
خلود: ايش
حسن :برآئتك احسك طفله
خلود بزعل: الحين انا طفله
حسن : واحلى طفله ,,اليوم بتعشى عندكم
خلود : الله ييحيك
حسن سكت شوي : يلا خلود اكلمك بعدين
خلود وهي مو مرتاحه: طيب مع السلامه
حسن : فمان الله

قفل حسن من عندخلود اللي الافكار تجيبها وتوديها
هالايام حسون صار ع طول مشغول في البدايه ماكان كذا
ليه الحين صار كذا ,,ياربي انا ليه اشغل رآسي واوهم نفسي
ياربي ياحلاته يجنن فديته وحنيته اللي تجنني اكثر مو مصدقه اني صرت مملكه


اما عنده

نزلت دمعه حاره احرقت ووجهه وهو مو مصدق حبيبته صارت ملك لغيره
وتكلمه كل يوم ويسمع صوتها ,,وبعد فتره بتكون في حضنه
قام بهيبته وشموخه وهو يشوف اخر صوره صورها من غير ماتحس
ويششوف الالبوم صورهم وهم صغار يتذكرها كانت فرفوشه حيل
وتضحك ع طول حتى دمروا حياتها وصارت انطوائيه
قام بهيبته وشموخه ماعمره هزه شي زي ماهزته ملكة خلود
قام وحطها بالدرج ونام كالعاده
اما عند عصافير الحب

حنان ومحمد مر على زواجهم اسبوع هم عايشين حياتهم الحلوه
طبعا محمد اختار ايطاليا لتكون مكان شهر عسلهم


صحى من النوم وهو يحس بسعادة يتذكر حنان وصدق مشاعرها
يا سلام صارت تنام في حضني انا وبس مافيه احلى من انها تبوسني وتتحضني وهي نايمه
وتغازلني وهي نايمه خفت من حالتها لكن الحمدلله الدكتور طمني انها من حبها الشديد لي تحدث نفسها في المنام
تتنهد تنهيده طويله تنهيدة راحه انتبه لجواله اللي يرن بالحاحه خرج برا ع طول عشان مايزعج حبيبة قلبه
كان المتصل ابوه : هلا يالغالي واحشني والله
محمد: بس يابويا كل يوم اكملك,,
ايش ,لا مايصير نرجع ماكملنا عسلنا عقد حواجبه
ايش ’’حاول يهدي ننفسه عشان مايصحيها’’ان لله وان اليه راجعون ,ايش تاني
كمان ,,اللهم اجرنا في مصيبتنا ان لله وان اليه راجعون خلاص حاجي كم ع اول طياره
حنان اللي واقفه عند باب غرفة النوم وهي تحك راسها : ايش فيه
محمد اللي تقدم لها وباس شفايفها : مافيه حاجه بس لازم نرجع ع جده قلبي
حنان اللي انقبض قلبها: ليه ايش فيه اهلي فيهم حاجه
محمد ابتسم : لا ياقلبي ماعليهم الا العافيه بس الوالده تعبت شوي وودوها المستشفى والشركه نازله مرره
وخسرنا كثير
حنان تمسكت فيه: وامي
محمد: لاتخافي امك بخير منتظرانا نسلم عليها
يلا نجهز اغراضنا
حنان : طيب
جهز اغراضهم

وبماانه فيه واسطه حصلوا حجز على 10 الصباح بعد اربع ساعات بيكون
راحت حنان وقلبها قابضها وكانت ساكته ع طووول
او ماوصلت لجده
وهي فرحانه جابت اغراض لاخوانها وامها وابوها من ايطاليا
كانت فرحانه ونست خوفها لبرهه بسيطه
اول ماشافت سيارات كثيره عند بيت ابو محمد خافت زياده وشافت الزحمه واصله لاخر الشارع وفيلتهم برضو زحمه عندها لانه في نفس حوش ابو محمد
حنان بتوتر: حمتو قلبي ايشش فيه
محمد بابتسامه: ياقلبي مافيه شي بس بمجرد مانوصل بنعرف بس شكلو بنكمل مشي
حنان ع طول طلعت تجري من غير ماتسمع باقي كلامه
وهي تدعي ان اللي في بالها مايصير كانت تدعي ربي صبرني
دخلت الفيلا لتشوفها فاضيه دورت في كل الغرف مالقت أي احد لقت اخوانها واختها نايمين بسلام ارتاحت مبدئيا
راحت لغرفة امها
مالقتها انجن جنونها كانت ماسكه شهقاتها لتكمل ركضها لبيت ابو محمد وطرحتها اللي طاحت سابتها ومحمد يجري وراها’’
حنان بصرآخ: وووين امي جيبوها طلعوها
محمد اللي يحضنها ويهديها وهي تبعد عن حضنه تدورامها
دخلت مجالس الحريم وشافت جثه
جثه طاهره
جثه منوره
جثه المسك والكافور ملى كل شي فيها
حطت يدها على فمها انسابت دموعها
حنان : يمممممممه رجيتك قوومي موانتي تبين تشوفين عيالي انتي قلتي يمه
يمه مالي في هالدنيا غيرك

وكملت بكاها وسط الحريم الموجودات اللي ماتدري بهم محمد طلع لان المكان كان حريم وماكان يبي يشوف حبيبة قلبه بالشكل ذا وهو للحين مخبي عليها مصيبه اكبر


حنان: يمه انا حنونتك يمه دخيلك قومي امي تخلين دحيم وعزوز لمن ورغوده رجيتك يمه بعالجك

يمه دخيلك يالقلب الحنون
اللي صدرك ياما فضى لي
ياللي صبرت علي ايام وسنون
ياللي تقرين اللي في بالي
ياللي حزني عليك احزان سموم
رجيتك يالغاليه قومي برتمي في حضنك الخالي
امي وش بقى لي عقب فرقاك غير هموم
وش بقى لي خير هم واندب بحالي
قولي لي يمه خيبت الظنون
موانتي تبين تشوفين عيالي
تركتيني يالطاهره وخليتيني في جنون
خليني ورحتي ياللي قلبي صفى لي




حنان بنحيب: يمه تكفيييين يمه ضميني يمه محتاجتك
قامت الجده وحضنت حنان اللي ارتمت بحضن شبيه بحضن امها
وبكت الين مانامت بحضنها
بعد مرور ثلاث ساعات قاموا يغطون وارتفعت اصوات بكاء رغد اللي فقدت اغلى شي بنت عمرها 6 سنوات ماعندها شي غير امها واخوانها
قامت حنان مفجوعه تبكي وتصارخ
جاء ابو محمد ممعلنا انهم بياخذون الجنازه ليصلوا عليها صلاة العصر
دخل محمد وممدوح وصالح ووابو محمد وتغطوا الحريم
وجنان انهارت تماماً وخرجت معاهم وشافت صدمه
صدمه
صدمه
صدمه

وصرخت بآعلى ماعندها

حنان : خلاص رآحوا كلهم

سكتت فجآءه وراحت تمشي تبي تتاكد
ووو..................................


-------------------------


قال صلى الله عليه وسلم
( العين زناها النظر, والأذن زناها السمع, واللسان زناه الكلام واليد زناها البطش-و في رواية "اللمس" - و الرجل زناها المشي ,و القلب يهوى ويتمنىو الفرج يصدق ذلك أو يكذبه) رواه مسلم



مخرج:

شفت فقرآً كسر قلبي وماشفت يوم الغنى
تعبت انا يارب ثبتني بالصبر
ماجزاء صابر الا جنات الخضر
يارب اجعل كل الم فيني ينحدر
يروح مايجني ثاني ينرمي بالبحر



نهاية البارت
ياترى وش اللي صدم حنان وايش اللي تبي تتاكد منه؟؟
سبب موت ام حنان ؟؟
خلودوحسون ووش سبب تغير حسن عليها؟؟
مرام وامها وووش بيصير ووش بتسوي؟؟
هديل ايش اللي بتكتشفه؟؟
عادل متى بيدري بهديل ؟؟



حنونه في زمن قاسي Beesho0o
توقعاتكم اعجباكم انتقاداتكم
انتظروني في البارت الــ14
تحياتي لكم..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-10-12, 07:09 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم اللـﮧ الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــﮧ


(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )



`•.¸
`•.¸ )
.•´ `•.¸
(`'•.¸ (` '•. ¸ * ¸.•'´) ¸.•'´)
«´¨` .¸.* .:.*. ( " تعريف بسيط بالعائلات " ).*.:. *. ¸.´¨`»
(¸. •'´ (¸.•'´ * `'•.¸) `'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.•













(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )
٭♥٭



اسامي العائلات واعمارهم

اولا :خلود وعائلتها
خلود من بداية الروابه عمرها في نهاية الــ13 والحين تقريبا 17 بعد مرور سنتين وكم شهر
اختها ريماا اصغر منها بسنه عمرها 12
اختها ريفان 10
اخوها طارق عمره 18 وفي بيت الجده لانها اهي ربته


(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )
٭♥٭


ثانياً:هديل
عمرها مثل خلود
عادل اخوهامن الرضاعه اكبر منها بسنتين




(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )
٭♥٭



عائلة ام اسماعيل

ام اسماعيل 5 5
سما : عمرها مثل خلود وهديل
ساميه: اكبر منهم بسنتين يعني عمرها 19
سامي : عمره 18
اسماعيل : عمره 26





(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )
٭♥٭



عائلة ابو منذر
ابو منذر (محمد) رجل اعمال ثري كان من صغار التجار وبمساعدة ابوه واخوانه اسسو شركه تصدير واستيراد بضائع عمره 54 .. عنده ثلاثه اخوان ناصر ..سلطان .. سعد.. وعنده اخو توفى وحدث لهم تغير كبير بعد وفاته وبنعرف كيف مات

ام منذر بنت عم ابو منذر عمرها50 طيبه لكن شخصيتها القويه غطت على طيبتها
عندهم ولدين وبنتين
منذر عمره 22 يدرس ادراة اعمال
فراس عمره 19 توه متخرج من الثانوي وبيدخل حاسب ونظم معلومات
دينا عمرها 16 هاديه مره حلوه وناعمه
هنادي عمرها 15 عربجيه وماخذه الحياه لعب وفله ماتهتم بدراستها مره




(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )
٭♥٭




عائلة ابو سلطان

سلطان عمره 20
سمر عمرها 16



(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )
٭♥٭



عائلة ابو ناصر (سعد) اخو ابو سلطان وابو منذر وسلطان هو اخوهم الوسط
ناصر يشتغل مع ابوه عمره 24
هاني عمره 22 يدرس برا في كندا
ريناد عمرها 15
رنده عمرها 16



(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )
٭♥٭




سلطان اخو ابو ناصر واخو ابو سلطان
عمره 40 ماتزوج بعد طليقته من حبها لها اللي ماتمتع فيه



خالات خلود ثلاث
وبناتهم

بنات الخاله سميره

ازهار:19 سنه ودانا :22 سنه


بنت الخاله ليلى

سعاد :21سنه


عيال الخاله مريم


ممدوح:24 سنه

هيام :18 سنه


اتمنى تحفظوهم والبارتات الجايه بتوضح


خالص إحترامي لكم


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-10-12, 07:48 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بسم اللـﮧ الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــﮧ


(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )







`•.¸
`•.¸ )
.•´ `•.¸
(`'•.¸ (` '•♥. BêêśhŏOŏ♥¸ * ¸.•'´) ¸.•'´)
«´¨` .◊◊¸.* .:.*. ( " البــآرتــــــــــ 14 " ).*.:◊◊. *. ¸.´¨`»
(¸. •'´ (¸.•'´ * `'•.¸) `'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.•




مدخل:
وش حيلتي لاشتاقيت لك وانت تحت الثرى
ياللي كنت معي في حلوي ومري وعانيت
ياللي محد غيرك يداوي الجروح ولها ينبرى
ياللي ياما يوم ادعي اصلي وبأسمك واستهديت



حنان ومحمد مر على زواجهم اسبوع هم عايشين حياتهم الحلوه
طبعا محمد اختار ايطاليا لتكون مكان شهر عسلهم


صحى من النوم وهو يحس بسعادة يتذكر حنان وصدق مشاعرها
يا سلام صارت تنام في حضني انا وبس مافيه احلى من انها تبوسني وتتحضني وهي نايمه
وتغازلني وهي نايمه خفت من حالتها لكن الحمدلله الدكتور طمني انها من حبها الشديد لي تحدث نفسها في المنام
تتنهد تنهيده طويله تنهيدة راحه انتبه لجواله اللي يرن بالحاحه خرج برا ع طول عشان مايزعج حبيبة قلبه
كان المتصل ابوه : هلا يالغالي واحشني والله
محمد: بس يابويا كل يوم اكملك,,
ايش ,لا مايصير نرجع ماكملنا عسلنا عقد حواجبه
ايش ’’حاول يهدي ننفسه عشان مايصحيها’’ان لله وان اليه راجعون ,ايش تاني
كمان ,,اللهم اجرنا في مصيبتنا ان لله وان اليه راجعون خلاص حاجي كم ع اول طياره
حنان اللي واقفه عند باب غرفة النوم وهي تحك راسها : ايش فيه
محمد اللي تقدم لها وباس شفايفها : مافيه حاجه بس لازم نرجع ع جده قلبي
حنان اللي انقبض قلبها: ليه ايش فيه اهلي فيهم حاجه
محمد ابتسم : لا ياقلبي ماعليهم الا العافيه بس الوالده تعبت شوي وودوها المستشفى والشركه نازله مرره
وخسرنا كثير
حنان تمسكت فيه: وامي
محمد: لاتخافي امك بخير منتظرانا نسلم عليها
يلا نجهز اغراضنا
حنان : طيب
جهز اغراضهم
وبماانه فيه واسطه حصلوا حجز على 10 الصباح بعد اربع ساعات بيكون
راحت حنان وقلبها قابضها وكانت ساكته ع طووول
او ماوصلت لجده
وهي فرحانه جابت اغراض لاخوانها وامها وابوها من ايطاليا
كانت فرحانه ونست خوفها لبرهه بسيطه
اول ماشافت سيارات كثيره عند بيت ابو محمد خافت زياده وشافت الزحمه واصله لاخر الشارع وفيلتهم برضو زحمه عندها لانه في نفس حوش ابو محمد
حنان بتوتر: حمتو قلبي ايشش فيه
محمد بابتسامه: ياقلبي مافيه شي بس بمجرد مانوصل بنعرف بس شكلو بنكمل مشي
حنان ع طول طلعت تجري من غير ماتسمع باقي كلامه
وهي تدعي ان اللي في بالها مايصير كانت تدعي ربي صبرني
دخلت الفيلا لتشوفها فاضيه دورت في كل الغرف مالقت أي احد لقت اخوانها واختها نايمين بسلام ارتاحت مبدئيا
راحت لغرفة امها
مالقتها انجن جنونها كانت ماسكه شهقاتها لتكمل ركضها لبيت ابو محمد وطرحتها اللي طاحت سابتها ومحمد يجري وراها’’
حنان بصرآخ: وووين امي جيبوها طلعوها
محمد اللي يحضنها ويهديها وهي تبعد عن حضنه تدورامها
دخلت مجالس الحريم وشافت جثه
جثه طاهره
جثه منوره
جثه المسك والكافور ملى كل شي فيها
حطت يدها على فمها انسابت دموعها
حنان : يمممممممه رجيتك قوومي موانتي تبين تشوفين عيالي انتي قلتي يمه
يمه مالي في هالدنيا غيرك

وكملت بكاها وسط الحريم الموجودات اللي ماتدري بهم محمد طلع لان المكان كان حريم وماكان يبي يشوف حبيبة قلبه بالشكل ذا وهو للحين مخبي عليها مصيبه اكبر


حنان: يمه انا حنونتك يمه دخيلك قومي امي تخلين دحيم وعزوز لمن ورغوده رجيتك يمه بعالجك

يمه دخيلك يالقلب الحنون
اللي صدرك ياما فضى لي
ياللي صبرت علي ايام وسنون
ياللي تقرين اللي في بالي
ياللي حزني عليك احزان سموم
رجيتك يالغاليه قومي برتمي في حضنك الخالي
امي وش بقى لي عقب فرقاك غير هموم
وش بقى لي خير هم واندب بحالي
قولي لي يمه خيبت الظنون
موانتي تبين تشوفين عيالي
تركتيني يالطاهره وخليتيني في جنون
خليني ورحتي ياللي قلبي صفى لي



حنان بنحيب: يمه تكفيييين يمه ضميني يمه محتاجتك
قامت الجده وحضنت حنان اللي ارتمت بحضن شبيه بحضن امها
وبكت الين مانامت بحضنها
بعد مرور ثلاث ساعات قاموا يغطون وارتفعت اصوات بكاء رغد اللي فقدت اغلى شي بنت عمرها 6 سنوات ماعندها شي غير امها واخوانها
قامت حنان مفجوعه تبكي وتصارخ
جاء ابو محمد ممعلنا انهم بياخذون الجنازه ليصلوا عليها صلاة العصر
دخل محمد وممدوح وصالح ووابو محمد وتغطوا الحريم
وجنان انهارت تماماً وخرجت معاهم وشافت صدمه
صدمه


صدمه


صدمه

وصرخت بآعلى ماعندها

حنان : خلاص رآحوا كلهم






سكتت فجآءه وراحت تمشي تبي تتاكد
وصرخة: نزلوه هذي جنازة من ؟؟
محمد اللي اشر لهم انهم ينزلونه لان هو جنازة ام حنان شايلها هو وشباب معاه
نزلوه
تقدم ابو محمد وفتح الغطا عن وجهه
حنان : لالالالا كلكم بتتركوني ليشم اسويت شي ارجعوا والله خلاص اكون عندكم واجيب كل حاجه تبغونها
بس ارجعوا كلكم تروحوا وتخلوني ووانا حاعيش لمين ايشبك قولوا صارت تهز ابوها بهستيريا
حضنها ابو محمد: هذا قدرهم يابنتي ,, ادعي لهم ربي كاتب
حنان اللي هدت ودممموعها تنساب على خدها الناعم
شوي وقاموا يشيلونهم للمقبره
حنان اللي زادت بكى: فمان الله يالغالين بشتاق لكم
ضلت تبكي وتبكي فقدت اعز اثنين على وجه الدنيا


‡◊◊‡

دخل عندها شافها تقرا بانسجام ابتسم : السلام عليكم
ردت الابتسامه:وعليكم السلام ,,كيفك؟؟
رد بنفس الابتسامه وبنبره هاديه: الحمدلله بخير..انتي كيفك وشش ناقصك تبين شي
ردت : دوم يارب الحمدلله بخير وبنبر خالطها خجل حياتي معاك احسن من حياتي من عند اختك الحمدلله مو منقصه علي شي حتى الطبيخ بالنادر تخليني اطبخ والبيت نظيف وثيابك توديهم المغسله بس من اليوم ماراح تروح للمغسله انا بنظفهم
ابتسم بهدوء: ان شاء الله بس هديل ليه مرات تتحجبين مني
هديل: ماتعودت عليك ,, تصدق مرات انسى اني تزوجت
حمود: هههه ,,طيب لازم نطلع اليوم
هديل بستنكار: ووين؟؟
حمود : المدرسه قربت وانتي ذي آخر سنه بتكون لك في الثانووي
هديل: ايه صح ,,
حمود: يالله تجهزي بنروح نشتري اقمشة مرااييل عشان تخيطيهم من بكر
هديل: طيب
وطلعت وهي اول مره تطلع السوق
’’يالله مو مصدقه ياسلام ماحلى السوق وكل شي فيه ماطلعت ابد اخخر مره كان عمري 7 سنوات وبعدها توفى خالي الله يرحمه ,, يالله الفستان الاحمر يجنن باخذه ايه ابيه لكن مستحيه من حمود
شافت عالم وناس بعد حبسة طوويله 10 سنين كل وقتها خدامه وتطلع لبيت ام اسماعيل والممدرسه
رجعت البيت بعد ماتعبوا وتعشوا : يالله احس نفسي مستانسه
حمود: الحمدلله يالله بطلع تبين شي
هديل بنبره خالطها حزن اكيد بيرجع سكران بس له مده مايطلع كله في غرفته: لا مشكور
حمود اخذ مفتاحه وطلع
ام هديل جلست تحوس بالاكياس وشافت الفستان اللي اعجبها اللي كان منفوش مزموم من عند الصدر وكت وبعدها كلويش وفيه كرستالات فضيه على جه وفيونكه سودا ..يالله الله يسعدك ياحمود مثل ماسعدتني ,,
شافت قماش المريول وع طوول بكت وبكت وهي تتذكر ام اسماعيل وسما لما تتشتري ام اسماعيل لهم وساميه تخيطهم
ماحست بنفسها إلا ووهي نايمه

,,


لها ثلاثة ايام تبكي على هديل ولا هي عارفه وينها
: الله ياخذك ياناديه عساك الموت حسبي الله ونعم الوكيل فيك يالللي حرميتينا منها
دخل اسماعيل : السلام عليكم
الكل رد السلام
ام اسماعيل وهي متأمله: بشرني لقيتها
اسماعيل بحزن: يمه البحث جاري للحين بس مالقوها ابد
ام اسماعيل بنوحه: ايه ماراح يلقونها ذبحتها بنت الحرxx الكـxxxx انا ادري فيها انتوا ماتعرفونها
سامي بحزن: واالله دورتها مالقيتها وبكى’’ اختي ضاعت ماحصلناها
اما ساميه كانت تجي امها وهم في حاله مايعلم بها الا ربي


اما سما ماكلت ولاشربت بالمره وبس عينها تدمع هذا غير انها ماتتكلم
وبس تشوف العابهم وذكريتاهم وتبكي ...



:يالله ثلاث ايام مايتصل علي مو معقول ايش فيه
ريما: ياشيخه لو يببيك يتصل فيك
خلود: والله مادري وش فيه والله ياريم قلبي ناغزني
ريما: ياختي استهدي بالله وتعوذي من ابليس ونزلي عندنا وراحت
خلود: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
وظلت تتصل اكثر من مره ولما تتصل يعطيها مشغول او انه يكون فيه جاري الانتظار



اوووف يالله رحمتك بي



نزلت عند اهلها وهي متأمله خير وتحاول تبعد الافكار
جاته رساله فتحت بفرح: ’’ قلبي خلودي انا مشغول فلاتتصلي فيني انا بتصل فيك,, يلاسلام,,’’
صح تحس كلامه موع اجبها بس فرحت انو عبرها برساله
وجلست تسولف معاهم وهي فرحانه
وشوي ووصلها مسج
بس هالمره غير اكيد بتكون عزل شعري وشي
بس الرقم غريب وفتحتها,,وفتحت عينها ع الاخر وهي تقرا وتحول كل شي
وانقلب لونها
ام طارق: عسى ماشر بنتي ,,وش فيك
ريما اللي خافت على اختها تحس فيه مصيبه جايه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


اما عنده فهو جاء بعد ماتصلت فيه امه كان خايف اصلا هو حاس ان فيه شي وكان يبي يتاكد
هو اهلها انقطعوا عنه ولما يتصل محد يرد اكيد فيه شي ,,وصل المطار وركب تاكسي وهو على كتفه شنظة سفر صغيره
وصل البيت وحاسب التاكسي ودخل وهو خايف
اول مادخل رمى الشنطه بالارض وشاف امه تبكي
ام عادل زادت في البكى وحضنته: انفضحنا ياعادل
عادل اللي ماسكهاا من اكتافها ويهزها على خفيف: وش صار يمه
ام عادل تبكي ووووووووووو
صدمه لعادل ,, اللي جلس على ركبه ومسك رآسه,,
ودموعه تنزل وهو تحت الصدمه

°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•° •°•°•°•°•°•°•°•°•°


يقول كثير من المفسرين إن كيد النساء أعظم من كيد الشياطين، مستدلين على ذلك بقول الله عز وجل عن النساء:
«إن كيدكن عظيم» سورة يوسف الآية ١٢.
وقوله جل وعلا عن الشياطين: «إن كيد الشيطان كان ضعيفاً»..
قلت: والذي أفهمه أن الآية الأولى رواها القرآن الكريم على لسان عزيز مصر، قال عز وجل: «فلما رأي قميصه قُدّ من قُبُل قال إنه من كيدكن إن كيدكن عظيم» ولم يُقَر قول عزيز مصر أو ينفى في كتاب الله تبارك وتعالى، وإنما جاء على لسان العزيز، أما آية: «إن كيد الشيطان كان ضعيفاً» فلم تأت مروية عن قائل، بل قائلها هو الله عز وجل، وبالتالي فاعتقادي الشخصي أن كيد الشيطان - على ضعفه - أشد من كيد النساء لأنه - الشيطان الرجيم - يكيد لجميع البشر ليقعوا في النار، أما النساء فإن فيهن الطيبات والخبيثات كما ورد في آية أخرى من كتاب الله عز وجل..
وللنساء كيد ينبع في الغالب من الضعف، فإن القوي يواجه، والضعيف يلف ويدور، أي يكيد من الخلف، والكيد حيلة العاجز المقهور، وقهر الرجال مشهور، وقد استعاذ منه الرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم..
* * *


يقول العقاد عن كيد النساء:
خلِّ الملام فليس يثنيها
حبُّ الخداع طبيعة فيها
هو سترها وطلاء زينتها
ورياضةٌ للنفسِ تُحييها
وسلاحها فيما تكيد بِهِ
من يصطفيها أو يعاديها
وهو انتقام الضعيف يُنفذها
من طول ذلٍّ بات يُشقيها»



مخرج:
قلي ياخلي كيف بتوصل شوقك لاشتاقيت
قلي يابعد كلي وين القاك واذا لطيفك معد ارى
جلست بالوادي المظلم الين ماشفتك وناديت
اثاري ذاك طيفك ولكن حتى طيفك عني سرى


توقعاتكم للبارت اللي جاي
اعجابكم +انتقاداتكم
للبارت انتظروني في البارت 15


(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-10-12, 08:01 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بسم اللـﮧ الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــﮧ



(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )






`•.¸
`•.¸ )
.•´ `•.¸
(`'•.¸ (` '•♥. BêêśhŏOŏ♥¸ * ¸.•'´) ¸.•'´)
¸ (` '´ `•.¸* ¸.•' ¸.•'´ '•.¸ '´ `•. ` '´ `• ` '´ `•.¸¸)
«´¨` .◊◊¸.* .:.*. ( " البــآرتــــــــــ 15 " ).*.:◊◊. *. ¸.´¨`»
(¸. •'´ (¸.•'´ * `'•.¸) `'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.•











مدخل:
تَدّرِي وِشْ احْر دمًعه تحرقَ القلب قبال
وتلهب في جوف صاحبها المهموم
دمعة قهر وآلم تنزل علـﮯ خد رجــال
ويتجرع كَــآسة المر والاآلم والسموم










ﮔـــبِـــيِــر من مسح همــﮧ بطرَف ﮔــمــﮧ وقــآل آنا {بخـــــيِــر





جاء بعد ماتصلت فيه امه كان خايف اصلا هو حاس ان فيه شي وكان يبي يتاكد
هو اهلها انقطعوا عنه ولما يتصل محد يرد اكيد فيه شي ,,وصل المطار وركب تاكسي وهو على كتفه شنظة سفر صغيره
وصل البيت وحاسب التاكسي ودخل وهو خايف
اول مادخل رمى الشنطه بالارض وشاف امه تبكي
ام عادل زادت في البكى وحضنته: انفضحنا ياعادل
عادل اللي ماسكهاا من اكتافها ويهزها على خفيف: وش صار يمه
ام عادل تبكي
صدمه لعادل ,, اللي جلس على ركبه ومسك رآسه,,
ودموعه تنزل وهو تحت الصدمه
عادل: يمه وش تقولين تكفين صحيني من غفله
ام عادل وهي تزيد في البكى:ياعادل قلي ووش اسوي
كانت تحت الصدمه القويه الصاعقه اللي نزلت عليه هو كَـآن حاسس بإن فيه شي يصير
بس ابد ماتوقع ان المصيبه العظمي راح تكون هذي
نزل راسه ومسكه وغمض عينه اللي نزلت منها دمعه تحرق قلبه قبل خده
صعد وهو يركض وام عادل ورآه: تكفى لاتذبحها رجيتك ياولدي
كان مايسمع غير عقله المشلول تفكيره
كان يركض ووده يركض من هالواقع المرير



كان مايسمع غير عقله المشلول تفكيره
كان يركض ووده يركض من هالواقع المرير
كسر الباب المفتوح لقاها تبكي ووجها فيه علامات ضرب وملامحها بارده جدآ
راح وعطاها كف ووراه كف ومسك بشعرها: تكلمي منو الحيوان اللي ضحك عليك
هنا اعتلت ملامحها البارده حزن ووجع اليم ناظرت لآمها بعتاب ,,
صدت عنهم وبكل برود : اذبحني ,, ايه اذبحني
عادل تقرب ومسك شعرها وبعصبيه: ايه بذبحك ,,يالحقيره منو اللي ضحك عليك وسلبك عزك
قولي ,, والا والله لاذبحك
كانت ساكته ودموعها تنزل وهو ماسك شعرها وضربها قداام امها اللي تبكي بكذب ومستمتعه باللي تشوفه ولاحركت ساكن
ام عادل تناظر بطرف عينها: خلاص فكها بتذبحها ,اصلا اخذت جوالها والرقم مسجل فيه
عادل : اخذ الرقم ,,واتصل رن ورد
: هلا وغلا بحبيبة قلبي اكيد ولهانه لي
عادل بعصبيه: ياحقير ياواطي....وقفل الخط الرجل
عادل اتصل مره ومرتين ومارد
واتصل ثاني : ايه وش بغيت
عادل بعصبيه : ايش اللي وش بغيت ؟؟وقسما عظما لو ماتزوجتها بذبحك وبذبحها
: لاماراح اتزوج وحده داشره
هنا عادل ثار وطالع لمرام اللي خافت من نظراته:ياحقير والله لاجيبك واذبحك
: تقدر تجيبني بس كم بتدفع مقابل عرض اختك
عادل: اللي تبي بس تزوجها يالكلب
: لاتقول كلب بنصير انسباء وبعدين بفضحك فاحترمني وانا ابي 100,000
عادل بعصبيه: من وين اجيب هالمبلغ
: مايهمني تصرف وقفل الخط
راح وضرب مرام اللي كانت تصارخ من الالم
والوجع


راح وضرب مرام اللي كانت تصارخ من الالم
والوجع

وطلع بعد ماقفل الباب وسط ترجيها وبكاها
وهي تسترجع احداث البارح
بعدمانامت من التعب النفسي نامت ودموعها على خدها

وبعدها انفتح الباب بهدوء وتقفل بقوه وصحت مفجوعه مع صوت القفله لتتوجها عيونها الباب
وتنصدم باللي تشوفه
شافت نفس الرجل اللي كان في غرفت امها
صرخت باعلى صوتها وركضت للباب اللي للاسف كان مقفل
كانت تطق الباب بكل قوتها :يمه ساعديني بيغتصبني يمه رجيتك
اما هو فكان يقرب منها ويحضنها من ور ابيحث ان صدره ملاصق لظهرها العريض
ارتجفت من قرربه وبدت تبكي بهستيريا وتطق الباب باقوى ماعندها
وهو زاد بالتقرب منها وحضنها بقوه
اما هي فدفعته بكل ماوتيت من قوه وكانت تركض في الغرفه بلا هدف
وهو يمشي بكل برود وراها
: ماراح نتاخر دقايق بس صدقيني بيعجبك الوضع صديقني
مرام: تخسي تلمسني
: لا ياحلوه بلمسك وبتشوفين بعدين رزق جاني اقوم اشوته
مرام انهارت بالبكى: رجيتك لاتسوي فيني شي انا مسكينه ماعندي ابو ولا اخوو
: عندك ام ضيعتك
اقترب منها وزال خصله طايحه على خدها ولاصقه بسبب الدموع واقترب منها
وحضنها بقوه وسحبها الين ماوصلها للسرير وسط صرخاتها وخوفها
صرخت بقوه وسكتها بكف يصاحب كف
وهي تزيد بالصراخ اما هو خلع ملابسه
ومزق ملابسها
ووووووووووووووووووووووووو قتلها
وهي حيه واخذ اعز ماتملك بمساعدة امها
***

بكت بكاء يقطع القلوب انتهت حياتها في ثواني
تذكرت هديل اللي انظلمت مثلها ,, تمنتها جنبها
وجلست تبكي



عند ام عادل اللي جالسه في غرفتها وترسل رسايل غراميه لحبابها

’’مو انا اللي بنتي تطلع عن شوري وتفضحني
كنت بخليها تعيش على رآحتها وتسوي اللي تبي
بس غلطت علي ووهذا جزاتها الكَــــلبه..


اما عندها مو اقل صدمه
تقرا الرساله رمت الجوال وصعدت تبكي ووراها ريما اختها

وام طارق مسكت الجوال المرمي في الارض وجلست تقرا
شهقت وغطت فمها
راحت ورا بناتها بهدوء وفي يدها الجوال
اشرت لريما تطلع بعدما ريما طلعت
ام طارق بابتسامه : حبيبتي خلود موكل شي تصدقينه
خلود تناظر امها وهي تشاهق : وشلون يمه
ام طارق: هذولي بيخربون بيتك قبل ماينبني
فلاتصدقينهم وتخخربين بيتك بنفسك
خلود ببحه: يعني موصدق اللي بالرساله ويعني مايخونني
ام طارق: انتي عارفه ان حسن واهله ناس محترمين فمستحيل راح يسوي كذا
ويلا قوممي غسلي وجهك وصلي عشان ترتاحين وطنشي هالرسايل
خلود : ان شاء الله يمه
ام طارق طلعت
وخلود سوت اللي قالت لها امها فيه وهي قلبها مو مرتاح
مع ذلك ارتاح بذكر الرحمن بذكر اللي عينه لاتنام
تنهدت تنهيده طويله
ودخلة في نووومه عمييقه حيـــل


مرت ثلاثه ايام حزينه على كلاًمن :
مرام
حنان
هديل
سما

اللي مدرستهم قربت

°◊•°•°•°•°•°•°•°•°•°� �°•°•°•°•°•°•°•°•°•◊°

دخل وشدها من شعرها
وهي بس تصرخ من قوة الالم
غرفتها في الدور الثاني اللي الصاله التحتيه ورماها على شاب
ناظرت مرام للرجول اللي قدامها وطلعت بنظرها لفوق..
ايه هونفس الشاب اللي دمر حياتي
نفس الشاب اللي اغتصبني
نفس الشاب اللي في حضنه امي
آآآآه دنيا انقلبت على رآسي
كان موجود عادل اخوي
وامي ولابسه الطرحه على شعرها
وانا

عادل: بتروحين مع ذا الحيوان اللي هو زوجك
مرام اللي تزحف غصب راحت لعادل بوجهها المشوه من قوة الضربات وجسمها المتكسرر من السحب والصداع
اللي ماكانت تشوف شي من قوته :صدقني عادل انا ماسويت شي آهئ آهئ تكفى عادل مابيه ذا اغتصبني اغتصبني
بمساعدة امي ذا كان امي على علاقه حميميه معاه عادل رجيتك خلني خدامه ولاتتركني معاه وبدت تصيح
جات ام عادل مسكتها من ثيابها الشبه ممزقه وسكتتها بكف : ولك عين تتبلين علي
عادل بصراخ: شيل الحقيره ذي واطلع من بيتي ولاعد اشوفكم وانتي اشر يده على مرام لاانتي اختي ولا اعرفك الى يوم الدين
اخذها بعد ما هدده عادل وطلع فيها للشقته
وهي كانت شبه ميته بس تبكي عليها عبايتها
الشاب: اسكتي صدعتي راسي من صراخك
مرام: انا وش سويت لك حتى تسي فيني كذا
الشاب: ماسويتي شي امك ماتباك ورمتك علي
مرام:روح الله لايسامحك ولايساممحها
وصلوا لعماره قديمه في مكان شبه نائي
ودخلها للشقه شبه قديمه
الشاب : هذا بيتك وبتتمين خدامه لي ونسيت اقولك انا سامر وعمري 25 سنه كنت اتسلى في امك زي ماكانت تتسلى فيني ,,وبس هذي نبذه بسيطه عن حياتي
والحين ياحلوه قومي اطبخ لي العشى
مرام بكت وبكت: مو مصدقه انا تزوجت وتحطمت احلامي وبهذي الطريقه تدمرت انا تزوجت بدون عرس
بدون فستان ابيض
تزوجت ستر وانا مظلومه
ضحك بسخريه : لاتخافين بسوي لك ليله ححمرا
وسحبها من شعرها ووداه لمقر موتها غرفة النوم وسوا فيها زي ذيك اللليله الفرق البسيط انا مادافعت عن نفسها
اوو بمعنى اصح مافيها حيل كانت مثل الجثه تماماً






عند حنان اللي نفسيتها دمار م عشان شي مو عشان فارقة امها
هي مؤمنه بالقضاء والقدر
لكن موت ابوها قتل ماخلاها تحس بالامان لاعلى اخوانها ولاعلى زوجها
محمد وهو ماد الملعقه : اكلي ..يابعد عمري
حنان بهدوء: مابغى حاجه يامحمد
محمد: ياقلبي لازم تاكلين لو موع شاني عشان البيبي اللي في بطنك
ابتسمت وتحسست بطنها الصغير: طيب
محمد بابتسامه: ايه كذا ياغلاتي فديتك وفديت ولدنا ,,مع انه خرب جوي مسرع ماجاء
حنان ضحكت بهدوء: ياحلاته جاء في وقته ينسيني كل شي
محمد بزعل: اف اوانا مانسيك شي
حنان حضنته وباست خده: انت كل حياتي
محمد اللي حط الملعقه وزاد في حضنها : احبك
حنان : وانا اكثر



عندها في المطبخ تطبخ له غدا ودمعتها على خدها
فتح الباب عرفت انه جاء
سامر: يلا جيبي الغدا
جابته وحطتها بهدوء وراحت لغرفة مجاوره لغرفة النوم تقرا قرآن انيسها الوحيد
وقفها صوته اللي تكرهه حيل التفت له بمعنى ايش تبغى : رمى عليها اكياس
هذي ثياب بدل الثياب الخايسه اللي لابستهم من يومين
اخذتها بهدوء وراحت تتحمم
حست براحه فعلا كانت محتاجه للحمام لكن زواجها المفاجئ ماخلاها تحضر لنفسها أي شي
تحس نفسها احقر مخلووق وهي امها ناديه اللي تتعرف على شباب باعمار ولدها وتزوجت واحد
من احباب امها
شي جارح لما تكون صدمتك من اعز الناس ومين ؟؟!! امك
مسكت قرآنها وسجادتها وظلت تصلي وتقرا قرآن حتى غلبها النعاس ونامت على الكنبه




عند هديل مرتاحه بالظهر
وتعبانه بالليل مع حمود
اللي لها ثلاثه ايام تحاول فيه تبي تزور ام اسماعيل
احسن شي في حمود انه ماحرمها من شي ابدآً غير ام اسماعيل
بالرغم من انه يسكر لكنها صارت تنام في غرفه مجاوره للصاله
وتقفل الباب على نفسها وهو يرمي نفسه في غرفة النوم
هي فرحانه حيل
المدرسه بتكون بعد كم يوم وبتشوف سما
وهالشي مريحها حيــل





شوي ويرن جوال حمود اللي يشوف التلفزيون
شاف الرقم وعقد حواجبه ورد : الو مين معاي
: خالي انا مرام
حمود: هلا مرام ايش فيك ووش صاير وليه تبكين
مرام: امي زوجتني غصب ياخالي الحق علي قبل لاموت مابقى لي غيرك احد
حمود : ووين انتي قولي لي وانا بجيك شوي وانقطع الخط بعد صراخ رجل
ماعرف مين هو
هديل بخوف ويدها على قلبها: حمود ووش صاير
حمود وهو منزعج: والله ماعرف بس مرام تقول انها بتموت مافهمت منها شي
هنا هديل بدت تبكي: دخيلك لحق عليها شووف ووش صاير
حمود اللي دخل يبدل ثيابه وراح سريع لبيت اخته


طق الباب والجرس وهو متوتر وخايف وحاس ان فيه مصيبه كبيره
اول مافتح له الباب عادل تهجم عادل بالضرب عليه
وبعصبيه : ولك عين تجي بيتنا يالداشر لكن عمرك ماراح تتعدل ووينها الحقيره جات معاك
حمود بسبب بنيته القويه دفعه عنه: انت وش تقول ووش تقصد
عادل بصراخ: انت عارف وش اقصد هديل اللي هربت معاك وفضحتونا
حمود بصدمه: احترم نفسك امك جابتها لي وزوجتني اياها وقالت محدب يسال عنها فزوجتني بها
عادل: وتكذب
حمود اللي دفع عادل بكل قوته : ناديه
ناديه وينك يالخايسه وش سويتي ببنتك
ام عادل خرجت : وش تبي مو اعطيتك احسن من الفلوس انقلع من عندي وانت للحين مالبيت طلبي
حمود: ووين وديتي مرام
ام عادل: مرام بح مرام ماتت
دخل عادل اللي ملابسه تراب وام عادل راحت تبكي عنده: شوفه جاي يتهجم علي
عادل: ااطلع والبيت يتعذرك

حمود : بتشوفين ياناديه ان ماخليتك تعضين اصابعك ندم
وطلع من البيت
وعادل رمى نفسه على الصوفا وهو بهم مايعلمه الا ربه
خواته الثنيتن سوا بلاوي
وحده حامل من رجل
والثانيه هربت مع خاله
مو مصدق للحين
جهز اوراقه بيرجع يسافر لانه ماعنده اجازه
ووقت دراسه وفاتته اشياء بس موصي هاني يجيب له المحاضرات




اما عندها تركض هي وامها اللي وداهم طارق للشالهيات الفارس
تبي تتاكد وهي تدعي ربها انه يكون كذب
ويكون كل شي زي ماتمنت
ماعد فيها للجراح
انجرحت حـيل
وانظلم كثــير
وكل ماتضحكها الدنيا ترجع تبكيها
كانت تسرع في المشي وامها وراه اللي غصب تمشي وراها لانها كانت مسرعه
راحت تسال بحجز بهذا الاسم



والصدمه

انه طلع فعلاً فييه حجز كبينه عائليه بهذا الاسم ومحجوز لمدة ليله كامله

وهذا اللي خوفها
كانت تحاول تتهدي نفسها وتذكر الله وتتمنى انه موجود مع خواته

كانت تحاول تدور أي مبرر عشان بس ماتخرب صورته قدام عيونها
كانت ترتجف وعيونها مغرقه بالدموع

وصلت لكبينة 22وطقت الباب
ليخرج لها وهو مصدوم
وصفعه قويه ثالثه لها
جرحتها وكسرتها
واللي شافته صدمها اكثر
دفعتها بكل ماآوتيت من قوه





انتي
انتي
انتي
ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووو











°◊•°•°•°•°•°•°•°•°•°� �°•°•°•°•°•°•°•°•°•◊°



* الرجال يحبون قليلا وغالبا، والنساء يحببن كثيرا ونادرا.

*الرجال يقولون العلم قوة، والنساء يقلن الجمال سلطان.

* الرجال تفهمهم النساء ، ولكن النساء لا يفهمهم الا النساء.

*الرجال هم السبب في عدم حب النساء للرجال.

* الرجل في حبه يحب ان يعلم ما تفعله المرأة، في حين تحب ان تنسى المراة كل ما تفعله.






مخرجّ:

وتدرﮯٍِ وش احرقْ واجع صمت وحال؟؟!
لادريت الشٍينَ بالغاليْ وهو بالزين مرسوم
لاتعطي ﮔل خاين ثقه ترا الذبح فيه حلال
ولاتندم عليـﮧ ،بخبال ولاتحِرْ قلبـﮔ تراه ملوم








نهايـة البارت الـ15
انتظروني بالبارت السادس عشر
توقعاتكم وانتقاداتكم واعاجبكم

(حــنونـــــﮧ فــــ BeeshoOoــي زمن قآسي)




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-10-12, 08:32 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بسم اللـﮧ الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــﮧ

(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )




`•.¸
`•.¸ )
.•´ `•.¸
(`'•.¸ (` '•♥. BêêśhŏOŏ♥ ¸.•'´) ¸.•'´)
¸ (` '´ `(•.¸*¸.•' ¸.•'´ '´ `•. ` '´ `• ` )'´ `•.¸¸)
«´¨` .◊◊¸.* .:.*. ( " البــآرتــــــــــ 16 " ).*.:◊◊. *. ¸.´¨`»
(¸. •'´ (¸.•'´ * `'•.¸) `'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.•


مدخل:
خلآًصّ عافه الخاطر وقلبي ماَ يبيـﮧ
اابطرح حزني وجع قلبي وحنــــاني
هذاك اللي اول ابيع الناس واشتريـﮧ
خان قلـبي ذبحني وبيوم وليله تنآسآني
غاب عني ونسى ان فيه قلب يحتريـﮧ
شفتوا يابشر هذا الخاين الكذاب الاناني
لاتظن بغيبتﮔ ببكي قلبي غيرك يجيـﮧ
مَابجيـﮔ صدقني لوالف مره قلبك ناداني








طُعنت بتروس مسننــه
لتترك اثارها ليمحيها الزمان
لماذا نقص الحنان
مالذي بدر مني
لم ولست ولا
اعاني الا من الحرمان
لم تروى عواطفي ولا قلبي العطشان
لست سوا انثى حالمه برذاذ مطر
ليخرجني من من برج اُسِرت فيــه
برج مشيد ومحاط بانواع الغدر والخيانه
حيث خان كل عشيق واخان االامانه


عندها تركض هي وامها اللي وداهم طارق للشالهيات الفارس
تبي تتاكد وهي تدعي ربها انه يكون كذب
ويكون كل شي زي ماتمنت
ماعد فيها للجراح
انجرحت حـيل
وانظلمت كثــير
وكل ماتضحكها الدنيا ترجع تبكيها
كانت تسرع في المشي وامها وراها اللي غصب تمشي وراها لانها كانت مسرعه
راحت تسال بحجز بهذا الاسم



والصدمه

انه طلع فعلاً فييه حجز كبينه عائليه بهذا الاسم ومحجوز لمدة ليله كامله

وهذا اللي خوفها
كانت تحاول تتهدي نفسها وتذكر الله وتتمنى انه موجود مع خواته

كانت تحاول تدور أي مبرر عشان بس ماتخرب صورته قدام عيونها
كانت ترتجف وعيونها مغرقه بالدموع

وصلت لكبينة 22وطقت الباب
ليخرج لها وهو مصدوم
وصفعه قويه ثالثه لها
جرحتها وكسرتها
واللي شافته صدمها اكثر
دفعته بكل ماآوتيت من قوه
انتي
انتي
انتي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خلود الواقفه المصدومه تحجرت الدمعه في عيونها
دخل وراه حسن ومنزل راســه ..
ودخلت ام طارق ..وهي تتحسب
خلود اللي جلست على ركبتها والدموع تســيل وطاحت طرحتها ونقابها
وبدت صوته يعلى بالبكى
خلود: يادنيا ليـــــه تغدرين فيني ,,قولي ليـــــه وش سويت انا عشان الدموع ماتفارقني
قولي لــيه يادنيا تسمعيني؟؟ ليــــــــه يوم الآقي الفرحه ماتخليـــني
وليــــــــه ماتقولي لي بحقيقة الناس علمــــــــيني
علميني يادنيا
انبح صوتها وهي تحاول تكتم شهقاتها
علميني يادنيا
:خلود اسمعيني لاتفهمين غلط
ام طارق بعصبيه: وش اللي مانفهمه هاه ممتبيته مع الرجال في كبينه لمدة ليله كامله وش تسمينه؟؟
قاطعتها بتوتر: خالتي انا وهونحب بعض من زمان ماغلطنا مو صح حسون
حسن: لا ,اقصد أي انا من زمان ابيها بس امي هيي تسرعت وخطبت لي خلود
خــلود قامت تسحب نفسها وكرامتها قبل ماتنجرح
خلود: يلآ امي خلينا نروح هالمكان مليان حثاله
انتي يادانا بوكلك للي خلقك ..وانت بيننا المحاكم
خرجت مجرووحه حيــــل تطلقت وهي باقي صغيره
خانها زوجها مع اعز الناس
توقعت كل الناس يسون كذا الا دانا بنت خالتها
اللي اعتبرتها اخت وصديقه وكل شي في حياتها
ومالقت غير الخذلان

طارق بعد مادرى كان يتهدد وهو ناوي يروح لبيت الخاله سميره
وصلوا لبيت الخاله سميره نزلت ام طارق واهوا وكان يطق الباب بكامل عصبيته فتحت ازهار وعلى شفاهه ابتسامة وبغرور: نعم وش تبي ووين عايشين تطق الباب كذا
طارق تجاهلها مرآعي لحالتها الصحيه
طارق بكل عصبيه: ياخاله تعالي شوفي تربيتك ووش سوت فيك تعالي
ياعبدالله ياللي تقول اختي خربت بناتك تعال وطالع لتربيتك الخايسه وش سوت
نزلت الخاله سميره : ووش صاير ووش حصل
ام طارق : قولي وش اللي ماصار ياختي
اناجيتكك في بكلمه وطالعه معد لي مكان بينك وبين بناتك اللي ياما ظلموا بنتي
المسكينه
الخاله سميـره بعصبيه: وش تقولين ياختي بتهجريني عشان مشاكل بنات مايفتهمون
طارق: وبناتك خلوا شي مااسووه وووحده تكلم شباب والثانيه خطافة رجال
ازهار بعصبيه: احترم نفسك يالداشر لافضحك الحين قدام امك
طارق : يلا افضحيني وش بتقولين بتقولين كنت على علاقه بطارق هاه؟؟
وكنت اطلع معاه ؟؟ووعدني بالزواج بس انا للاسف خنته مع واحد من شباب الحاره وشافني
هذي الصفعه كانت كفيله بإسكات ازهار اللي خافت من خالد خوها لادرى ووش بيسوي فيها
الخاله سميره بصراخ : اقول انقلع بناتي اشرف منك ومن اللي خلفوك
طارق بعصبيه: اللي خلفوني ماهملوا بناتهم هايتين في الشوراع بإحضان رجال
وفي ذي اللحظه قام مفجوع من نووومه وخايف: ووش صار ياطارق وش الضجه
تكلم ازهار صار فيها شي والا ووش
طارق بإستهزاء: لاوالله ماصار شي ياخووي بس لقيت اختك دانا الكبيره العاقله في احضان رجال وفي احضان من ؟؟وبعصبيه ممزوجه بسخريه في احضان زوج اختي
خالد: ثمن كلامك ياطارق احنا اكثر من اخوان لاتفارق بينا
طارق: والله هذا اللي صار خواتك حقيرات
سكته خالد بكف في ذي اللحظه جات خلود
على مسكة خالد لياقة اخووها طارق خلود ببجه وعيون حمره: رجيتك ياخالد لاتمد يدك عليه واعذره قال من الحره امانه لاتفترقون بسببنا هذا نصيب واناموافقه للقدر بالهشي
خالد اللي سكت ونزل راسه بقهر وبهدوء ممزوج بحزن: خلود فهميني وش صاير
خلود بهدوء : لاتخاف ماصار شي غير اني تطلقت من حسن ومافيه نصيب بيننا وبدت تمسح دموعها اللي طلعت غصب عنها,,
امشي يامي ابي ارتاح في بيتنا يلا ياطارق ماله داعي اللي سويته
طارق بعصبيه ومصدوم ان خالد مد يده عليه:اصبري ياخلود
انت تعرف ياخالد اني حبيت ازهار وكنت ابيها بس ماتدري ليه انا فجأه رفضت اخطبها رسمي ,, وحبيت اقولك ان اختك دانا على علاقه بحسون وتآكد بنفسك في الشاليهات حق الفارس
وطلع هو وخلود وامه بحسره وندم وقهر



اما عندها ماسك يدها قصده يهديها
:خايفه من ردت فعل اهلي وربي ليذبحوني
حسن: ماحد يمد يده عليك وانا جنبك
وراح اطلبك من اهلك الحين او ماننزل
وصلوا البيت
فتحت الباب وتوجهت انظارها للي مجتمعين في الصاله
ازهار
ابوها
امها
خالد

ازهار المتغطيه خبرت امها قبل بقدومهم وخبرتها بالقصه اللي تعرفها
ام خالد كانت عارفه وش بتقول ,, ووش بتسوي بعدما كلمتها ازهار واقنعتها
حسن كان لاف وجه لجهة الباب ودانا كانت خايفه وباعدت يده
ابوخالد في اللحظه جاء بيضرب دانا لكن وقفته يده حسن : لاتضربها لو بتسوي فيها شي
سوه فيني
ابوخالد: مسكه من ياقته لين ماطاح عقاله
جات ام خالد بتهدي الوضع
حسن : اسمعني ياعمي انا رايدها بالحلال وانا ماغلطت لوكنت مو برجال ماكان جيت برجولي لعندك وطلبتها
ام خالد : أي صح يابوخالد ,,لازم نفرح مو نحزن وخلود وامها في ستين داهيه هم غلطوا على بنتي ,,تعالي يابنتي بسوي اكبر حفلل وانت تصالح مع زوجة بنتك ,, ولا تبي الناس يتشمتون فينا
ابوخالد: انا هالمره عشانك وعشان طلبتها بالحلال والا كان ذبحتك وذبحتها
ازهار: قامت تزغرط وام خالد زغرطت ودانا نزلت عيونها للارض بعدما كبر حسن في عينها وبين انه حبه شريف ,,ناظررته نظرات عشق كبيـــــــر وهو بادلها النظره بينما كانت تطالع ام خالد بفرحه: ياحليلكم ههههههه,,تعال يايمه البيت بيتك
خالد قام ووجهه معالمه بارده جدآً راح لدانا اللي كانت فرحانه حيـــــــــل بموافقة اهلها السريعه اللي ماتوقعتها فتحت يدها لتحضن اخوها
اللي صدمها بردة فعله اعطاها صفعه قويه على خداها لتسقط من قوته على الارض وحسن اللي وقف بعدما جلسته ام خالد وراح لدانا ووقفها
راح له خالد وبعصيبيه: روح الله يلعنك منت برجل لو كنت رجل ماكنت طلعت مع بنت ماتحلل لك ,, وانتي يادانا انا متبري منك ليوم الدين لا انتي اختي ولا انا اعرفك ماعندي الا اخت وحده وهي ازهار ,,واعرفي انه مثل ماخخانها راح يخونك بيوم وطلع بعد ماصصفق البوابه بكل قوته لدرجه ان الكل خاف دانا هنا ماتحملت وبكت حيـــــــــــــل
عشان ردة فعل اخوها وهي كانت مقربه له كان ع طول يقولها
انا عارفه انو مايرضى علييها عشان كذا هجرني
ليه ياخوي ؟؟


الكل قام يهديها وقرروا يسون الملكه بسرعه عششان كلام الناس اللي بياكل فيهم



الكل مجتمع اليوم ببيت اخوهم ابو منذر اللي طلبهم عاجلاً
لسبب مهم اللي راح يعرفونه عنده ,, تقدم ابو منذر: حياكم اخواني كلكم
اليوم جايين عندي ضيوف وحبيت تكونوا موجودين معي
شوي ودخل منذر وهو يرحب ويهلي ووراه رجل معروف بالنسبه له
ابو منذر وقف: حياك يابو سميــر ,, انت وولدك توم انور المجلس
ابو سمير: منور باهله
بعد حوااراات عاديه وسؤال عن الحال دامة لربع ساعه وتقدم فراس بالقهوه
ابو سمير وهو يحط فنجان القهوه على الطاوله: انا يابومنذر ماني جاي اشرب قهوه
انا جاي وطالب القرب منك ونبي بنتك دينا,,وكل شروطكم ع العين والراس واسالوا عن الولد وبعدها اعطونا رايكم
ابو منذر اللي بان الفرح والسرور: والله نورتوا وحياكم ولنا الشرف ,, لكن ماعليش مالكم نصيب عندنا
ابو سمير: مو تسآلوا اللبنت اول واعطنا رايك
ابو منذر: ممالوا داعي نسال عنكم انتوا ناس اجاويد لكن البنت من زمان مخطوبه لولد عمها سلطان اللي قريب بيخلص دراسه وبيتزوجها
سميرملامحه بارده
ابوسمير: اجل بستاذن دام شربت قهوتي عسى ربي يوفقها ويرزق ولدي كله نصيب
ابو منذر اللي وقف: امين يارب أي صدقت ياخوي وليه تستاذن اجلس
ابو سمير:تدري وراي اشغال ياخوي نتقابل في الافراح وابتسم
وطلع ووراه ولده ومنذر
عند سلطان اللي بانت عليه الصدمه مستحيل يوافق على بنت عمه اللي اهانت رجوليته
سلطان: اسمح لي ياعمي بنتك مابيها الله يوفقها انا بكمل دراستي وبختار بنفسي
ابوسلطان اللي عصب: ترد عمك ياولد؟؟
سلطان اللي انحرج: مو كيذا لكن مابي اوقف نصيب البنت وبعدين هي ماتبيني وقالت
ابو سلطان: تتزوجها وغصبا عليك
سلطان : يبه انا مابيها وغيرها عشر سكت بكف من ابوه انصدم
قام ابو ناصر: اهدوا ياجماعه وش فيكم ونروح للحريم ونسالهم
الحريم تغطوا
ابو منذر: انا خطبت لبنتي ولد عمها
الكل فرحوا وباركوا
اما هي اللي كانت نازله من على الدرج وفرحانه
وقفتها كلمه من صوت تعرفه عدل
سلطان بعصبيه: لو بنتك اخر وحده ماتزوجتها وخرج بسرعه
لو بنتك اخره وحده ماتزوجتها
لوبنتك اخر وحده ماتزوجتها
انجرحت من كلمته حيل لكن ماهمها دامها بتتزوج سمير
ورجعت لغرفتها عشان تكمل تفكيرها في فارسها


سمعت اصوات مو معرووفه ضمت نفسها وهي خايفه ماتعرف وين تروح او حتى ايش تسوي
فجأه انفتح الباب لتشوف اكثر من اربع رجال واشكالهم تدل على انهم سكارا ضمت نفسها زياده وهي تبي تروح ,, لاي مكان المهم يكون مافيه ذئاب بشريه ,,

عايشه لها مقارب للاسبوع وهي بين عذاب كبير حست باليتم ولاول مره قرب رجل
: شف شف مستحيه هههــ ـــ ــــــه لللا تتــ ــ خافين
كان يقرب ويقرب ويقرب


:تكفى حمود دورها رجيتك
حمود: والله ياهديل دورتها مالقيتها والشرطه تقول دام اهلها مودينها مابيدهم ,, شي
هديل: اهئ اهئ اكيد ماتت الحين
فتح لها يده وارتمت بين احضانه تكمل بكاها على مرام
هي تلاقيها من وين هالايام حمود شكله تعبان مو راضي يروح المستشفى صار يقعدها معاها على طول ,, صار بس يخرج للمسجد مو عارفه ايشش فيه تتمنى تعرف كل اسراره


رمى حجره على البحر وهو يتمنى ان كل شي حلم
وكل شي تبخر وهو يتذكرر الموقف اللي حصل


’’دينـــــا لما اهتزت وراحت ورا الجدار وفهمت غلط
سمر:عادي بتتزوجون
دينا: لو اخوك اخر رجال ماتزوجته
ماتزوجته
ماتزوجته
ماتزوجته

’’
جرحته حيـــــــل هالكلمه وهم بكل بساطه يخططون من وراه
ويخطبونها له وهي اصلا ماتبيه وهو مايبيها وهيى جرحت كرامته
هو عارف انها تحب سمير لكن والله يادينا لابكيك دم يالواطيه لاخلي كل اهلك
يبكون عليك دم والله مارحمك
قام وهو في بالــه شي واحد بيسويه ماراح يتراجع عنه ابد


عند العاشق الولها ن اللي مشكلة اخته هزته وجرحته
لكنها فرحته حيـــــل خلاص بترجع له لكن هالمره بيخطبها في اسرع وقت
تذكر لما مسكت يده دفاع عن اخوها نظراتها الليي ذبحته
حسسته انه هو وياها بس في هالدنيا نسى كل من كان حوله
والله لاعوضك يياخلود عن أي شي تتمنيه بسافر فيك
وواعيشك بقصر راح اجمع كثيرمن الفلوس واشتغل وادرس سوا
لعيونك بس ياحياتي احبك حيل


صرخة وهي تشوف الرجال يقربوا ويتحرشوا فيها
وسط ضحكات اللي ينقاله زوجها خرجت من الشقه القديمه بعبايتها
وهي تبكي والكل يجري وراها كانت تركض ع الطريقق العام مو عارفه وين تروح
لتشوف ضوء وصوت الهرن اللي فقع اذانها
حست بنهايتها كانت تتذكر كل ايام حياتها
وقالت هذي خيره من ربي عشان مماعيش عند الوسخ سامر
شوي حست بنفسها تطير في الهوا وسط صرخات الكثير
وظلامم
ظلام
ظلام

وداها لعالم ثاني بعيد عن الاحياء مكان كلو سواد

’’’’’’’’’’’’’’’’� �’’’’’’’’’’’’’’’’� ��’’’’’’’’’’’’’’’’



ان يطعنك احدهم فى ظهرك فهذا امر طبيعى ...ولكن ان تلتفت وتجده اقرب الناس اليك فهذه هى الكارثه

من المؤسف حقا ان تبحث عن الصدق فى زمن الخيانه .. وتبحث عن الحب فى قلوب جبانه



اذا كان هناك من يحبك فانت انسان محظوظ... واذا كان صادقا فى حبه فانت اكثر الناس حظا

اكثر الناس حقاره هو ذلك الذى يعطيك ظهره ... وانت فى امس الحاجه لقبضة يده

لا يوجد اسوأ من انسان يسألك عن اسمك الذى طالما كان يقرنه دائما بكلمة احبك

لا شك فى انك اغبى الناس اذا كنت تبحث عن الحب فى قلب يكرهك

الخيانه فى بعض الاحيان تكون الشعور الاجمل ... اذا كان الشخص المغدور يستحقها

الحب الحقيقى لا ينتهى الا بموت صاحبه ... والحب الكاذب ينتهى عندما يحيا صاحبه



روي عن النبي صلى الله عليه وسلم : " من تهاون في الصلاة عاقبة الله سبحانه وتعالي بخمس عشرة عقوبة، ست منها في الدنيا وثلاث عند الموت وثلاثه في القبر وثلاثه عند خروجه من القبر "

أما الست التي تصيبه في الدنيا فهي :

1- كل عمله لا يؤجر عليه من الله
2- لا يرفع له دعاء في السماء
3- يمسح الله سيم الصالحين من وجهه
4- تمقته الخلائق في الدنيا
5- ينزع الله البركة من عمره
6- ليس له حظ من دعاء الصالحين

أما الثلاث التي تصيبه عند الموت فهي :

1- إنه يموت ذليلا
2- أنه يموت جائعا
3- أنه يموت عطشانا ولو شرب من مياه البحار والمحيطات في الدنيا

أما الثلاث التي تصيبه في قبره فهي :

1-يضيق الله قبره ويعصره حتي تختلط ضلوعه.
2- يوقد الله عليه نارا في قبره.
3- يسلط الله عليه ثعبانا يسمي الأقرع يضربه على ترك صلاة الصبح الى الظهر ومن الظهر الي العصر لترك صلاة الظهر. وهكذا وكلما ضربه يغوص في الأرض سبعين ذراعا.

أما الثلاث التي تصيبه يوم القيامه عند خروجه من القبر فهي :
1- يسلط الله عليه من يسحبه علي وجهه إلي جهنم على جمر من نار.
2- ينظر الله تعالي إليه بعين الغضب وقت الحساب فيقع لحم وجهه.
3- يحاسبه الله عز وجل حسابا شديدا ما عليه من مزيد ويأمر الله به إلي النار وبئس المصير.


مخرج:
خلاص انتهى الحب وبالخيانه اهنتيـﮧ
ياليت ماعرفتك وياليت الموت خذاني
ياللي احرقت قلبً حبك بالكذب جازيتـﮧ
صدقيني ماراح التفت لك بروح لخلاني
اللي بعتهم عشان رضاك ومارضيتيــﮧ
من اليوم بعاديﮔ انتي وبعادي من عاداني




(سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ .)


نهايــة البارت
توقعاتكم
اعجابكم للبارت
وودي لكم
(حنونــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــه فيــــــــــ BêêšhôOôــــــــ زمن قــــــــــآسي )


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:38 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.