آخر 10 مشاركات
ليلة مصيرية (59) للكاتبة: ليندسي ارمسترونج... (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          61 - أنتِ لي - هيلين بيانشن - ع .ق (تصوير جديد) (الكاتـب : Just Faith - )           »          البجعة الورقية (129) للكاتبة: Leylah Attar *كاملة & تم إضافة الرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          حرب الضواري * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : برستيج اردنية - )           »          605-زوجة الأحلام -ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          ألـمــــاســة الفــــؤاد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          قلبي فداك (14) للكاتبة: Maggie Cox *كاملة+روبط* (الكاتـب : monaaa - )           »          معضلة في شمال الطائف * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-10-12, 05:38 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



البارت الخامس

عند دانه صحت من النوم وشالوا عنها المغذي زارت همس


دانه : هموس حبيبتي حمد لله على سلامتك يا قلبي

همس : الله يسلمك دانه : شفتي فيصل كيف ياخي كذا العشق

همس باحراج : هههههههههههههه

دانه تفكر بحال همس وفيصل اليوم كانت راح تفقد همس قررت قرار وصممت على تنفيذه



عند رنيم

في يدها الجوال كان سعود تعبان ونايم اخذت رقم معاذ من جواله ورجعت الجوال مكانه

قررت تدق عليه وتسوي اللي براسها

رنيم : ..........


عند معاذ

جالس على مكتبه يراجع اوراق مهمه قبل يطلع رن جواله برقم غريب حط مشغول رجع رن مره ثانيه

قرر يرد معاذ ينتظر الطرف الثاني يتكلم

معاذ : ألو هلا

رنيم بصوت مرتجف : اهلين

معاذ استغرب وعجبه صوتها : عفوا اختي مين معاي

رنيم ابتسمت بألم : معك رنيم

معاذ مصدوم بس ما بين : رنيم هلا بغيتي شي

رنيم وواضح نبرة الحزن بصوتها : أي بغيت

معاذ : امري

رنيم : معاذ انت مجبور

معاذ : صدمـــــــــــــــة

رنيم كررت السؤال : معاذ انت مجبور

معاذ ما توقع السؤال : اه لالا اه انتي وش تخبصين

رنيم اللي تأكدت انه مجبور : اسمع ياولد العم انت مجبور وما اقبل بهالشي ابشرك بريحك برفضك انا

وأوقف ضد ابوي وما يعدي هالاسبوع الا واحنا منفصلين

معاذ : انتي وش تقولين وكيف عرفتي

رنيم : طلعت منها ضحكة استهزاء :ههههه اه لان هدياك ماليه البيت وكل دقيقه وانت عندي وما انام الا

ع صوتك وما اصحى الا ع صوتك واسهر الليل بطوله افكر فيك وتفكر فيني

معاذ انش لسانه : ..............

رنيم : معاذ انا قللت اللي عندي حاب تضيف شي ع كلامي

معاذ : ايه اجليها بعد شهر

رنيم : ليه مو فاضي ترمي اليمين

معاذ بعصبيه : اتكلمي مثل العالم

رنيم : ههه ماشي يا عالم ليش التأخير

معاذ مو عاجبة طريقة كلامها بس ما اهتم كثير : لان انا ما زرتكم ولا مره فما هيكون في سبب مقنع
لرفضك

رنيم وهي تفكر : اها اوك شهر شهر

معاذ : بكره بزوركم وما يحتج اوصيك خلي صورتنا قدام هلك حوه

رنم : لا توصي متى يقضي الشهر تامر بشي

معاذ اللي وصل حده من العصبية سكر الخط بوجهها




عند رنيم تحاول تكابر وما تنزلل دموع بس ما قدرت

رنيم : دايم حظي كذا دايم عمرها ما كملت يولي هم ويجي هم كاني مدينة حجزها الهم بحسابه حست
انها بالحيل متضايقة

قامت الحمام توضت وصلت

" لا ضاقت الوسيعة اسجد لربها وتوسع "



عند معاذ للحين مصدوم كيف عرفت انا كيف ما اهتميت لهذا كله كيف جرحتها بدون مبرر صوتها ونبرة

اللحزن اللي فيه للحين تتكرر في بالي وايش قصدها بوقف ضد ابوي معقووووول هي مغصوبة مثلي

مثلها معقووووول لا مستحيل مستحيل واخذ الجوال يبي يتأكد



عند دانه جالسة على البلكون وفكرها بعيد تفكر بالقرار اللي بتتخذه هل هو صح ولا خطأ وتفكر فيه من

جميع النواحي وقررت تسوي اللي براسها

دقت على رقم اسامه : اهلا اسامه

اسامه : هلا مين معي

دانه : معك الدانه

اسامه : اهلين انسه دانه انا مو في العمل

دانه : عارفه ممكن اقابلك بمطعم الـ ....

اسامة : حصل شي انسه دانه

دانه : لا ما في شي بس ابيك في موضوع

اسامة : اوك أي ساعة

دانة : اللي يناسبك

اسامه : بعد ساعة زين

دانة : حلو تأمر بشي

اسامة : سلامتك

دانه الله يسلمك بأمان الله

اسامه : مع السلامه




عند عائلة ابو عبد الله

عبد الله وهو يبوس راس امه : هلا يمه اخبارك

امه : بخير ي ولدي بس وش فيك ضعفان وحالتك حالة يمه

عبد الله : فقدتها يمه فقدتها

امه وهي عارفه انه يقصد دانه ك روح زورها وانا امك

عبد الله : خايف من ردة فعلها يمه

امه : وانت تشك في غلاتك عندها

عبد الله : لا ابد والله بس

امه : بدون بس

عبد الله : الحين بروحلها

امه بضحكة : هههههه روح ي وليدي عسى الله يوفقكم ويخليكم لبعض




عند الصقر قاعد يخطط لمخسر كبير لشركات الـ ..... واول خطوة طلب الشراكة معهم في صفقة

دخل رائد : هلا بالصقر احسك غايص بالورق قوم نتعشى بمطعم

صقر : لا روح انت والله مشغول

رائد وهو يمسك الورق ك قوم يبه العمر يخلص والشغل ما يخلص

صقر بتسم على اخوه وولده : يلا قمنا وين بتعشينا ابو الشباب

رائد : مي نقالك بعشيك انتب تعشيني بمطعم الـ......

صقر: هههههههه وانت عازم نفسك

رائد : ادري ابو سعود ما يقصر

صقر : على طاري سعود بنمره نطمن عليه بعد العشاء

رائد : والله لو هو حرمتك كل يوم اتطمن عليه اتطمن عليه

صقر وهو يتخيل سعود يسمع الكلام : هههههههههههههههههههه مشي يلا ولا اغير رأيي

رائد : لا تكفى

رائد اللي يسوق لان صقر ماله مزاج

صقر : شغل شي

رائد بأستخفاف : لا ما اقدر وش تبي عربي اجنبي

صقر : لا عربي

رائد : اقول شكلك صدقت هذي السيديات وحط لحالك

صقر وهو يشوف السيديات عجبته اغنية وحطها :


على الله ينتسي جرحي ولا يرجع ابد ثاني
على الله يبتدي فرحي انا مليت لحزاني
ولا اتعب ولا اشكي .. ولا احزن ولا ابكي
كفاني عيشة الحرمان عسى اقدر على النسيان
جرحني وابتعد عني تناساني اعز الناس
وفي الاحزان ضيعني وخلاني بليل الياس
مع همي .. مع دمعي .. ونار الحزن في دمعي
وجازري الود بالنكران عسى اقدر على النسيان
لمن اشكي معاناتي ومن ينصف ومن يرحم
وصمتي يشكي اهاتي ودربي دايم مظلم
انا بليل العنا وحدي .. مشيت الدرب ما عندي
لا موعد ولا عنوان عسى اقدر على النسيان


وراح به التفكير لنفسه شاف احزان الدنيا كلها حمل اخته واخو هوامه وهو صغير حمل هم حلال ابوه

وقف ضد الناس وهو صغير انحرم من راحة البال ينام على اوراق وما حد درى به يتعب ويسهر ويغطي

تعبه ببسمة يحسبونه مرتاح ويضحك ويمزح المهم ما يحسون تعبته الدنيا ولعبت فيه ودته وجابته على

كيفا اللي مثله عنده ولدين وثلاث ومتهني وينام ومرتاح بال والدنيا لو عاكسته شوي بس مصيرها

تصفاله هو ما شاف يوم حلو بحياته كلها هموم لوما الله ثم سعود ما كان صبر تعب من كل شي من

شغله من همه من دنيته وبالفتره الاخيره من منافسيه وتهديداتهم وصار يجيه من برى تهديدات ما كان

يقدر أي انسان يتحمل هالشي



قطع تفكيره رائد بأحلى ابتسامه : وصلنا


بهالوقت عند الدانا جالسة تنتظر اسامة لان مواعيدها دقيقة وصلت وما لاقته بعد خمس دقايق وصلل
اسامه

اسامه : اوه اسف ع التأخير بس ماشاء الله شكل مواعيدك دقيقة

دانه : اها مواعيدي دقيقة لان عملي يتوجب علي هالشي

اسامه : كنتِ تبيني بموضوع امري

دانة بكل جدية : اسمع اسامه انا بقولك سر يبقى بينا هالسر امانه تحملها ويمكن يكون ثقيل عليك

اسامه حس بهيبتها وهي تتكلم وجدية الموضوع : انا قدها والكلام ما يطلع من هنا

دانه : وش رايك بالشركة اللي انت شغال فيها

اسامه : شركة ناجحة جدا واسمها الاول بمستوى الشركات

دانه : تعرف مديرها

اسامه : لا ما اعرف مدريها ولا احد يعرف هو مختفي ويصدر ااوامر وعلى قول الانسة همس انه
يشيك على الشغل يوميا من توقيع حضور الحارس لتوقيع خروجه

دانه : وش فكرتك عنه

اسامه : امممم اتوقع رجال كبير بالعمر او مجموعة رجا اعمال او منظمة او شي زي كذا

دانه : اعيدها لك يا اسامه انت قد سري اللي بعطيك اياه

اسامه دق صدره : قده وقدود

دانة : ............................




عند صقر

دخل المطعم وجلسوا ع الطالولة

رائد : لو سمحت 2 قهوة سادة

صقر لفت انتباهه اسامه ومعه وحده بس معطيته ظهرها ممكن اخته لان بتحريه عرف ان اسامه مو متزوج

رائد : صقر وين وصلت

صقر : لا معاك

رائد : مو ناوي تتزوج يا الصقر

صقر : لا ولا افكر حتى

رائد طلب عشاء وتعشوا وهم يتجاذبون اطراف الحديث



عند الدانه

اسامه حاس ان الموضوع كبير : تكلمي انسه دانه

دانه: مدير هالشركات وفروعها انا اعرفه

اسامه بصدمة : تعرفيييييييييينه

دانه هزت راسها بالموافقة

اسامه : كملي

دانه : همس وفيصل موقفين زواجهم عشان همس ما تبي تخلي الشركة وتخاف تطيح وبما انو انت
مدير اعمالها وسكرتيرها بطلبك

اسامه : امري

دانه واخيرا قدرت تنطق : مدير هالشركات مرأه

اسامه مو مستوعب بصوت عالي : ايييييش

دانه : وط صوتك

اسامة : انتي متاكده

دانه هزت راسها بالموافقة

اسامة : اكيد عندها دعم او دارسه بمدارس عالية

دانه : لا هي مو مكملة دراسة ووحيده ما عندها اهل عشان يكون لها دعم

اسامه يحس انه في حلم : شلون قدرت تجيب روس بالسوق ما انجابت

دانه : ربك عطاها ذكاء وبالم وخذ منها كل اشياء كثيره

اسامه : دانه لعبتي باعصابي ممكن تكملين

دانه : اوك المديره عمرها 17 سنه

اسامه وقف من الكرسي بصوت عالي : دانه لا تمزحين معي .. مما خلا كل اللي بالمطعم يلتفتون

دانه : اجلس وكم مره بقولك وط صوتك

اسامه : اسف بس الكلام ما يتصدق

دانه : ما اكذب وانت الحين جالس تكلم المديره

اسامه انبهت لونه : شلون يعـــ ـــ ـ ــ ني انتي

قاطعته : ايه نعم معك دانه الـ.... مديرة شركات الـ....

اسامه : الشر كات ورث

دانه : لا اسمع قصتي وقالت له كيف صارت هالشركات

اسامه وسط ذهوله : انتي انسانه ذكيه

دانه : يسلمو بس لسا ما خلص اللي بيه منك

اسامه اعصابه تلفت : تفضلي طال عمرك

طلعت من دانه ضحكة : اكتفي بدانه

اسامه ابتسم : اوك

دانه : بكره تكون انت في مكتب همس وراح اقيل همس من الشغل

اسامه بصدمة : لييييييييييييش

دانه : ابيها تنتبه لنفسها وبما انك عرفت اني المديره خلاص

اسامه يحس اعصابه خلاص وصلت حدها : اوك اللي يريحك

دانه : الحين بستأذن

اسامه : اذنك معك


ودعته وطلعت


وهي ماشية جت عيونها بعيون الصقر وصدت عنه وكملت طريقها




عند صقرنا مصدووم
اسامه ودانه

صقر بصوت مسموع : معقول مخطوبة

رائد : وش تقول

صقر انتبه لنفسه وبعصبية مالها داعي : قوم يلا

رائد باستغراب : وش فيك

صقر : مافي شي قوم وانت ساكت

التزم رائد السكوت

صقر : ودنا ع البيت


عند همس باجازة

همس : فيصل والله شبعت انت كل ما تيجي تأكلني حد قلك اني عايشة بمجاعه

فيصل : هههههههه

همس بقهر : والله شبعت

فيصل : خلاص اخر شي يلا بلا دلع

همس بغنج : ما يحقلي

فيصل ذاب : يحق ويحق ويحق بعد

همس بخجل : ههههههه

فيصل قرب منها وطبع بوسه سريعه على شفاتها : لا تضحكين مره ثانيه

همس دوروها بعصبية تغطي الخجل : فيييييييييييصل

فيصل مات ضحك على شكلها : ههههههههههههههههههه توبه

همس : بكره بداوم

فيصل اللي انقلب مزاجه : لا والف لا مفهووووووووووم

همس : والله زهقت

فيصل قبل شهر ما تداومين

همس شهقت : شهررررررررررر

فيصل هز راسه وقطع النقاش : يلا استأذن عسولتي عندي شغل مهم لازم اخلصه اليوم

همس مسكت يده : انتبه لنفسك

فيصل باس يدها : وانتي كمان خذي بالك من نفسك



عند صقرنا ..

صقر : ما خلص مرضك

سعود : ههههههه لا ما خلص

صقر : اجر ان شاء الله

سعود : ان شاء الله وش فيك متضايق

صقر ابتسم رفيق دربه ويعرفه حتى من نبرة الصوت : مافيني شي

سعود : مو علي

صقر : هههه والله مدري وش فيني

سعود : ههه حلوه وش صار ع الصفقة مع شركات الـ...

صقر : للحين ما جانا الرد

سعود : تتوقع يوافقون

صقر بغرور : اكييييييد




عند اسامه يفكر بدانه وبذكائها وهو للحن مصدوم ومو مصدق

اخذ الملفات وارسلها بريد لدانة ورجع يشوف الشغل من جديد




نروح لدانه

دانه تشيك على الشغل شافت طلب الصفقة

دانه صفقه مع شركات الـ.... وحاسبها زين ي الصقر بس ع مين

قفلت اللاب ودقت على همس

دانه : هلا بالغاليه

همس : هلا فيك حياتي

دانه : كيف صحتك الحين

همس : الحمد لله

دانه : همس في صفقة من شركات الـ....

همس : اها نسيت اقولك عنها

دانه بعتب : اشياء مثل كذا ما تنسي المهم انا درست الصفقة

همس : اسفه بس مدري وش اللي نساني وش قرارك

دانه : .................................................. .........


توقعاتكم

صقر واسامه بداية جديده كيف شكلها وكيف بتكون ..؟

غرور الصقر وعناد وثقة الدانه لوين بيوصلون ..؟

حظ رنيم ومعاذ وش بيصير بينهم ..؟؟

فيصل وهمس بيبقون مثل ماهم ولا للقدر رأي ثاني ..؟

همس وش بكون موقفها من فصلها من الشغل ..؟

عبد الله له دور بروايتي ولا لا ..؟

سعود هل بيعرف وش بين رنيم ومعاذ وايش موقفه لو عرف .؟؟

سييي يا




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 29-10-12, 05:42 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

تذكير بمواصفات الشخصيات واعمارهم

دانه { بنت عمره 18 سنه عيونها تخقق مكحله خلقة ولونها رمادي مايل على ازرق انفها سلة سيف وفمها مثل حبة التوت وصوتها في بحة تذبح كان عمرها 15 كانت

لها رغبة انها تشتغل بشركة عائلها اللي ربتها واستجاب ابوها اللي رباها وعلمها شلون تتعامل مع التجار وش القوة وش الضعف وهي ذكية صارت تتعلم بسرعة

وشديدة الملاحظة صار يمشي لها راتب سوت فيه شركة صغيرة استيراد وتصدير وكان بعلمهم سوت صفقه مع وحده من الشركات الكبيره وكان الشرط الجزائي

مجموعة شركات { لان هذي الشركة ضامنه انها ماراح تخالف الصفقه } بس صار مشاكل بالشركة اللي عقدت معها الصفقة واضطروا لدفع الشرط الجزائي 5 شركات

سامحتهم بشركتين وبدت تبني نفسها بالشركات هذي وصارت اهم واقوى الشركات بس ما احد يعرف مين المدير لانها ما تبي تظهر الا بالوقت المناسب عرفت انو اهلها

مو أهلها وانهم لقوها ضايعة وكان عمرها 4 سنين فأضطرت تتركهم لان عندهم اولاد ما يربطها بهم شي واستقلت بفله لحالها صديقتها الوحيده همس }





همس { بنوته قمر عمرها 20 سنه عيونها سود ومكحله عيون خليجية وبيضا وشعرها اسود تحب دانه كانها اختها واقوى وعلاقتهم مره قويه وهي تفتخر بدانه بقووه

وتحب واحد اسمه فيصل خطبها وملك عليها والزواج شرطاها بعد سنتين تبي تقنع دانه تعلن انها المديره وتطمن عليها قبل تتزوج وهي يدها اليمين بالشغل }


فيصل { شب عمره 25 يشتغل مهندس معماري يموت بهمس ملامحه ناعمه ويخقق وما يعرف عن دانه الا انها صديقة همس بس }




صقر { رجل اعمال كبير عمره 30 سنة استغل كل فرصة جته شركاته الكل يهابها اذا مشى يشوف الخوف والاحترام والهبيه بعيون الناس انسان مغروور عيونه

عسليه ورموشه حاده حنطي على برونز ملامحه حاده وشعره يوصل الى اخر رقبته ما يهتم بجنس حواء ابدا واهم شي عنده عيلته وصديقه سعود }


سعود { انسان حساس امه تركية شعره مايل على شقار وعيونه زرقا يجنن بس صقر احلى يحب صقر مثل روحه ودايم يتطاقون }











ابو صقر ( خالد ) متوفي من ستة سنوات
ام صقر ( عبير ) تعز صقر واخواته وتسعى لسعادتهم ومظهرهم قدام الناس
صقر: وعرفناه قبل وهو حنوون مع اهله
منال : عمرها 26 ملامحها هادية متزوجه عماد ولد عمتها وعندهم توأم سامي ورامي يموتون بصق
رائد : اخو صقر الوحيد عمره 22 سنه يدرس ادارة اعمال نفس ملامح اخوه بس رائد ابيض
فرح : عمرها 16 دلوعة صقر وتشبهه مرررررره بس لون عيونها اسو وهي بيضا

عمات صقر

ام ياسر : انسانه حنونه وطيبه لابعد درجه عندها ولد وحيد اللي هو ياسر
ابو ياسر : انسان جدي يحب ياسر بس يرص عليه يبيه يعتمد على نفسه
ياسر : انسان عنده طموح حلو وملامحه ناعمه واسمراني بس سماره يجنن يدرس بلندن طب


ام رنا : انسانه حقووده تكره الكل وتبين عكس ما تخفي ما تحب الخير الا لنفسا ولبنتها
ابو رنا : توفا بحادث من قبل سنه
رنا : عمرها 20 جمالها مقبول تموت بصقر وتتعمد تطلع قدامه بدون غطى وهو مو شايلها من ارضها

ام خالد : انسانه حنونه تحب اولادها
ابو خالد : يحب اولاده ومشترك مع صقر في شركة
خالد : عمره 35 متزوجد من هند وعنده ثلاثه ولدين وبنتين
عماد : زوج منال اخت صقر رجال جدي ويحب الهندسه
لينا : اصغر العنقود عمرها 10 سنوات تحب جلسات الشباب


عنده عم واحد بينهم مشاكل
ابو ماجد : عم صقر يكره صقر لان ابو صقر كتب الورث كله لصقر
عنده ماجد : ولد مغازلجي يكره صقر مو حلو مره بس مقبوووول
ام ماجد : طيووبه بس تمشي بطوع ابو ماجد







تعريف بعائلة ابو سعود

ابو سعود : رجل اعمال مشترك مع صقر باكثر من شركة

ام سعود : تحب ام صقر لان تحسها تشبها ( ام صقر وحيدة اهلها وكذلك ام سعود ) تحب اولادها وتعز
صقر كثير

سعود : عرفناه قبل

رنيم : مخطوبة لولد عمها معاذ

مجد وماجد : توأم عمرهم 17 سنه ماجد اكبر من مجد بدقيقتين يشبهون سعود


لسعود عمين


ابو معاذ : رجال هادي ملتزم

ام معاذ : انسانه حساسه

معاذ :عمره 25 خاطب رنيم وهو ما يبيها بس تقاليد وما شافها ولا مره يشتغل دكتور

كادي : بنوته تجنن عمرها 18 صديقة فرح اخت صقر

عمه ابو لؤي : رجال طيب ويجب اولاد اخوانه وما عنده الا ولد وحد

ام لؤي : تموت بلؤي لانو ولدها الوحيد ودلوعها تهتم بالكل

منى : خريجة تاريخ وتنتظر وضيفتها جمالها مقبول عمرها 25

سديم : عمرها 17 سنه ثاني ثنوي علمي ناعمه وملامحها شرقية

لؤي : 10 سنوات اخر العنقود




عائلة همس

ابو ناصر : عنده مكاتب و****ات

ام ناصر : توفت وهي تولد احمد

رغد زوجة ابوها : تكره همس لانها ما تعاملها تمام

ناصر : اخوها الكبير توفى بحادث سيارة بنعرف قصته بعدين

عنود : عمرها 10 سنوات بريئة بقووووه

احمد : دايم متسلط على عنود عمره 6 سنوات






عندها خال واحد

تركي : خال همس يعشقها عمره 25 يدرس دكتوراه مو متزوج وله قصة طويلة بالحب بنعرفها بعدين





تعريف بعائلة فيصل

ابو مهند وام مهند واخواته رند وريماس واخوه طارق متوفيين بنعرف قصتهم

مهند : عمره 32 ضابط مو متزوج معتبر نفسه الاب والاخ لاخوه فيصل

فيصل : عرفناه قبل




عائلة ابو عبد الله اللي ربت دانة
ابو عبد الله : رجل عنده شركات صغيره وناشئة متدين وطيب
ام عبد الله : ربت بيت حنونه لأبعد شكل
عبد الله : عمره 24 سنه دارس طب ملامحة عربية يطيح الطير من السماء يعشق دانه اخته
منى : بنوته حلوة تشبه عبد الله بس بشرتها على برونز شعرها طويل لأخر ظهرهاعمرها 16 وتموت بدانه وعبد الله وهي دلوعة العائلة واخر العنقود


ابو احمد { مدير شؤون الفله عمره 35 سنه دانه تثق فيه مره وتحسبه مثل اخوها


اسامه ( سكرتير همس عمره 32 يعرف انو في مدير بس ما يعرف مين )


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 29-10-12, 05:49 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت السادس

نروح لدانه

دانه تشيك على الشغل شافت طلب الصفقة

دانه صفقه مع شركات الـ.... وحاسبها زين ي الصقر بس ع مين

قفلت اللاب ودقت على همس

دانه : هلا بالغاليه

همس : هلا فيك حياتي

دانه : كيف صحتك الحين

همس : الحمد لله

دانه : همس في صفقة من شركات الـ....

همس : اها نسيت اقولك عنها

دانه بعتب : اشياء مثل كذا ما تنسي المهم انا درست الصفقة

همس : اسفه بس مدري وش اللي نساني وش قرارك

دانه :امممم موافقه

همس : ايييييييييييييش دانه انتي مجنونه وشلون وشلون توافقين ولشرط انك انتي توقعين الصفقه

دانه : عارفه وش فيك خايفه

همس: خايفه علييييك دانه لسا بدري ومو بهالطريقه

دانه : ههههههه مو كأنك كنتي ملحه ع الموضوع

همس: ما كنت ابي تعلنين نفسك كذا

دانه : همس عمري ما قلت شي وانا مو واثقه في ولا انتي عندك راي ثاني

همس : لا حاشاك بس انبهك يا دانه

دانه : لا مافي خوف يلا بستأذن فوق راسي شغل ليوم الشغل

همس : الله معك

دانه: سلام

همس : ف مان الكريم



في بيت ابو سعود

رنيم تشوف جوالها يدق برقم معاذ بس ما تبي ترد وعندها فضول تعرف وش تبي

ردت بعد فترة

رنيم : ........

معاذ : واخيرا وينك ع الجوال

رنيم : وعليكم السلام

معاذ استحى من نفسه بس ما بين : وينك عن الجوال

رنيم : ما ارد ع ارقام غريبه

معاذ: اضن انك تعرفين رقمي

رنيم : يمكن نسيت

معاذ : طيب انا جاي

رنيم : لا سوري مشغوله

معاذ عصب : يعني انا فاضي هه بس عشان يكون لك سبب في الطلاق " وقف عند هالكلمة معقول

بتكون غيره تكررت الكلمة بتكون لغيره لغير لغيره "

رنيم : الووو الوووو الووو

معاذ : نعم

رنيم : يلا بستأذن

معاذ : سلام وانا مسافر يمكن اجي بعد اسبوع او اكثر

رنيم : ترجع لهلك بالسلامة

معاذ : لأهلي بس

رنيم فهمت قصده : متأخر متأخر ي معاذ وقفلت الخط



معاذ مقهور منها ومن نفسه كيف حبها هو شافها مره وحده يمكن تفكيرها يمكن جمالها يمكن عفويتها

شي جذبه لها ابتسم وهو يتذكر ومجرد م مر طيفها وتخيل انها لحد ثاني جن جنونه وبدأ يكسر الاغراض

اللي قدامه لما حس انه ما في فايده باللي يسويه وقرار السفر اللي اخذه بيجلس مع نفسه شوي



صقرنا ينتظر قرار شركات الـ... على الصفقه جاله اتصال

...... : السلام عليكم

صقر : وعليكم السلام

.....: كيف الحال

صقر : ما عرفتك

......: مو مهم ولا مهم حالك كلمتين اتنازل عن صفقة لندن والشغل اللي انعرض عليك اذا ما نفذته

بيلبسك كلام وصلك وانا قد كلمتي وان صار وما نفذت صدقني بخلي الموت اقربلك من ضلالك بعد ما

احرق قلبك هالصفقه دفعت فيها كل سيولتي واللي تشتريك وتشتري كل شركاتك لا وبعد شكات مؤجله

غير السيوله واذا تنازلت عن الصفقه ووافقت على اللي نعرض عليك بتاريخ ..... في مطعم الـ.....

صدقني المهمه سهله حقك 10000000 دولار امريكي

صقر تذكر العرض اللي جاه والتهديد ما هز منه شعره : اقولك شي

......: قول

صقر : بشر امك وقفل

دخل سعود عند اخر مكالمه ومات من الضحك سعود : ههههههههههههههه بالله ههههههههههه انت

هههههه مدير انت ااااه ي بطني ههههههههههه قال بشر امك قال هههههههههههههه

صقر ضحك من ضحك سعود : هههههههههههههه

سعود : وش السالفه

خبره صقر بكل السالفه : والحين يهددني يبي اتنازل عن الصفقه واقبل عرضه

سعود تغيرت ملامحه للجديه : انتبه يا الصقر

صقر : انا الصقر ما ينخاف علي

سعود : ههههههههههههههههههههههههه ه قال بشر امك

صقر : ههههه قم انت فاضي انا مشغوول حدي

سعود : الحق علي اللي جاي ابشرك

صقر : لا اذا بشاره حلوه لك احلى غذا

سعود : ..............


عند فيصل طلع من شغله ورجع البيت شاف مهند جالس ويفكر

فيصل : مهند مهند مهننننننننننننننننننننننن ننننننننننند

مهند : نعم خير خير

فيصل : وين وصلت

مهند : اجلس بقولك شي

فيصل خاف ان اخوه يفتح موضوع همس اللي للحين ما يدري ليه قاله اتركها وليه غير رايه وقال

خذهها : نــ ـــ ــعم

مهند : همس

فيصل بخوف : وش فيها

مهند انتبه لفيصل : ههههه ما فيها شي بس صديقتها وش اسمها

فيصل ناظر اخوه بنص عين : اقول ابوي طحت وما حد سمى عليك

مهند : قم لا بارك الله فيك من ولد قال طحت قال

فيصل : ههههههههههههههه وش فيك عصبت قلي ليه تسأل

مهند : بعدين تعرف بس وش اسمها وش اسم عايلتها

فيصل : اسمها دانه الـ... بس عايلتها مو عايلتها

مهند عقد حواجبه دليل على عدم الفهم : شلون يعني

فيصل : يعني اللي ربوها مو أهلها كانت ضايعه على ما اعتقد ولاقوها

مهند : اها طيب يلا تقلع

فيصل : افا تقلع مره وحده

مهند : ههههه ناكر جميل صح

فيصل : باس راسه لا حشاك

مهند : روح الله يوفقك يا وليدي

فيصل يعشق هالكلمه من اخوه : ويخليك لي طلع يغير وينام


عند منال وعماد

عماد : منال حبيبتي وش رايك نسافر نغير جو

منال : فكره حلو بس

عماد قاطعها : سامي ورامي عند فرح

منال يناس امووت فيه يفهمني ع الطاير : قربت منه وباسته على خده تسلملي

عماد وقف : يلا قومي لبسيهم لو بقيتي دقيقه هنا ما في طلعة اليوم

منال استحت وقامت بسرعه تلبسهم

عماد : الله يخيلك لي وما يحرمني منك ولا من المجانين الثنين


عبدالله وصل لباب الفيلا متردد يدخل ولا لا كيف راح تستقبله دانه يمكن تطرده لالالا اكيد انا اخوها مو

ممكن من 3 سنوات اوصل الباب وارجع واسافر بس ما قدرت انا عشت على انها اختي اقرب خلق الله

على قلبي بدخل لو بتطردني المهم اسمع صوتها اشوفها اي شي اي شي

وصل بسيارته البوابه الرئسية

الحارس : نعم تامر بشي

عبد الله : ايه انا اخو الانسه دانه ممكن ادخل

الحارس دخله

عبد الله يناظر الوضع الاجتماعي يعرف انها ذكيه وانها طلعت بشركة ايراد وتصدير فاكيد هالفله من

فلوسها قابله ابو احمد

ابو احمد : هلا بك راح ابلغ الانسه بوجودك

عبد الله : ياليت

ابو احمد : تفضل ودخله المجلس

طلع ابو احمد لدانه كانت نايمه على الاوراق ابتسم على منظرها يحسها مثل بنته

ي بنتي ي دانه

دانه : ابو احمد بعدين بعدين

ابو احمد : اخوك تحت ي بنيــــ

قاطعته : مييييييييييييييين

ابو احمد استغرب انفعالها : اخوك

اخلي دانه تتكلم عن نفسها

نزلت وانا مو داريه وش لابسه اخوي عبد الله تحت عبد الله من ثلاث سنين ما شفته توقعت نساني انام

الليل افكر فيه واشوف طيفه مع الصبح كنت اركض اعدي درجتين درجتين كنت بطيح بس مسكت نفسي

دخلت بسرعه المجلس خفت خفت يكون حلم واصحى منه مثل كل يوم خفت اكون مثل العطشان يتوهم

سراب شفته جالس ومنزل راسه ايه هو يفكر انا اعرف اخوي اذا جا يفكر يسوي هالحركه

دانه بصوت متقطع : عبـــ ـــ د اللــ ــه

عبد الله رفع راسه ونزلت منه دمعه دمعه لاخته اللي الدنيا عكست حياتهم اخته اللي مو اخته اخته اللي

اشتاق لها وقف : انا

دانه قاطعته وهي تركض اتجاهه وضمته دانه بصوت باكي : اهئ اهئ ليييييييه وين كنت فكرتك نسيتني

وين رحت انا كنت محتاجتلك وييييييييين اهئ

عبد الله ضمها له اكثر : طنت خايف خايف ما تقبليني خايف تطرديني كنت خايف الصوره اللي بعيوني لك

تنهز انا اســ

دانه ما خلته يكمل : مو اخوي اللي يقول اسف مولي ي اخوي ما بيننا هالكلام

عبد الله ضمها له : اشتقت لك ي دانا اشتقت لك حتى امي ومنى وابوي

دانه : برجع معك بسلم عليهم وانت اخوي اخوي لو ايش م يصير انت اخوي

عبد الله : طيب ارجعي عيشي معنا في نفس البيت

دانه: لا ما اقدر ي عبد الله ما ابي اتألم كل ما ناظرت لكم صحيح انكم عايلتي بس بس كمان انا ابي

اعرف مين هم اهلي مين وابي انسى بنفس الوقت هالموضوع فبقربكم ما راح تتركني الافكار راح

يقتلني الهم وانا افكر مين هم اهلي ليه ما فككروا يدوروا علي ليه وليه وليه وش اصلي وبنت حلال ولا

عبد الله قاطعها : دانا اسكتي ما ابي اسمع هالكلام وبر احتك بس توعديني كل خميس وانتي عندي

دانه : رفعت نفسها من حضنه : اكييييييييييييد امي وابوي وحشوني

وكل واحد يحكي همومه لثاني



في بيت الصقر

فرح تكلم منى بالجوال

منى : هلا فروووحه اشوفك بالمول اووك

فرح : اوك الساعه 9 زين

منى : حلوووو

فرح يلا تامرين بشي

منى : ابد سلامتك حبيبتي

فرح : الله يسلمك

دخلت منال وسلمت على امها

ودخلت عند فرح منال هلا فروحه فرح سلمت عليها وع طول على سامي ورامي

منال : فروحه عماد ينتظرني ممكن طلب

فرح : امري

منال : خليي سامي ورامي عندك اسبوع

فرح طارت من الفرح : اوووووووووووك من عيوني


عند ابو ماجد

جالس ع مكتبه يتصف الاوراق وهو منقهر من نجاح صقر والكل يبي يتشارك معاه

ابو ماجد : هذا ولد عمك مو مرسينا على بر

ماجد : انا حقي باخذه منه

ابو ماجد : انتظر شوي وشوف كيف بصفيه على الحديده ما اكون ابو ماجد ان ما خليت السوق يتكلم

بسيرته

ماجد رن جواله وشاف مكتوب رنا : يلا ي ابوي انا استأذن

طلع برى ماجد : هلا رنو هلا حياتي

رنا : حلا حوبي كيفك

ماجد حس بالملل منها : بخير وقفل

رن جواله باسم رهف وقفل يحس انه مل منهم ويبي يجدد >> الله يهداك هم سيارة تجدد > برى



عند عبد الله دق على معاذ

عبد الله : هلا معوووذ

معاذ : اصغر عيالك انا

عبد الله : ههههه انا جايك بالطريق

معاذ : حياك الا اقول المزاج حلو اليووم

عبدالله ابتسم الله اهداله معاذ هديه انسان يحبه ويخاف عليه مثل اخوه : ايه وللـ

معاذ بخوف سمع صوت انصدام وانقطع صوت عبد الله: الووو عبد الله عبد الله




دانا لبست بتروح بيت اهلها اللي اشتاقت لهم : ابو احمد احتمال اليوم انام برى البيت



عند صقر جاله اتصال رفعه صقر بسرعه

.... : هلا طال عمرك

صقر : اهلين في شي جديد ي سلطان

سلطان : ايه طال عمرك من شوي دخل واحد الفيله وواضح انه كان متردد وجلس اربع ساعات داخل ثم
طلع

صقر حقيره حقيييييييره اذ ما ربيتك مره مع اسامه ومره مع غيره ومدري مع مين كمان : طيب خبرني
بكل جديد

سلطان : ان شاء الله طال عمرك

قفل منه صقر وهو معصب قام وسكر الاوراق وركب سيارته وطلع للبيت



عند دانه وصلت لبيت ابو عبد الله

دخلت شافت امها جالسه دانه : يمه

ام عبد الله : دااانه ا بنتي وين رحتي ليه قطعتيني انا امك

دانه : اسسسسسسسسسسسسسسفه يمه اسفه وباست يدها وراسها

دخل ابو عبد الله وشاف دانه فرح من قلبه اب وشاف بنته : دانه بنتي

لفت دانه شافت ابوها واقف بكل وقار واقف ببسمته المعتاده واضح شوقه بعيونه ايه هذا ابوها اللي

رباها حماها من كل شي علمها كل شي هذا ابوها اللي كانت تتخبى وراه ابوها اللي تفتخر فيه ركضت

له وضمته وبكت وباست راسه ويده ابو عبد الله نزلت منه دمعه مسحها : كيف حالك ي بنتي كذا كانك

تبينها من الله

دانه : لا والله يبا الله يشهد وش كثر تعذبت السنين اللي فاتت

ابو عبدالله : وانا ماخذ على خاطري منك ليه ما كملتي دراستك ي بنتي ليه

دانه : يبا انت عارف وش اضروف

ابو عبد الله قرب من اذنها : واعرف انك اعظم من ابوك بكثييير مستحيل اب ينسى بته ثلاث سنين ادري

وش سويتي بشركة التصدير وادري انك انتي من طريقة تفكيرك

دانه رفعت راسها مصدومه حست بفرح ان ابوها ما نساها : ضمته احبك يبا

ابو عبدالله : ههه وانا اكثر

دانه : الا اقول وين منى ما شفتها

ام عبد الله : بغرفتها

استأذنت دانه وراحت غرفة اختها شافتها جالسة سرحانه

دانه : بوووووووووووووووو

منى بخوف : يماااااااااا

دانه : ههههههه بعدك خوافه

منى مو مصدقه اختها قدامها ضمتها : انتي دبه

دانه : انا ليش

منى وهي تبكي : لانك رحتي وخلتيني اهئ وحشتيني

دانه : وانتي اكثر

منى : انا احبك دانه

دانه : فديتك

منى : دانه تروحين معي السوق

دانه : متى

منى : الساعه 9 مع صديقتي

دانه : خلاص لعيونك ي حلو



توقعاتكم

عبد الله وش صار له ؟؟
رنيم ومعاذ واخرتها؟؟
صقر والفكرة اللي اخذها عن دانه؟؟
دانه والقرار اللي اخذته؟؟
الصقر والتهديدات اللي تجيه وش موقفه وهل بيأثر في روايتي ؟؟
السوق وش بصير فيه ؟؟
منال وعماد بيتمون كذا ولا شلون ؟؟
همس وفيصل هل بيتفرقون ولا بيبقون مثل ما هم عليه؟؟
مخططات ابو ماجد وش ناوي عليه ؟؟
مهند ليه يسأل عن دانه معقول حبها ؟؟
بشارة سعود لصقر ؟؟
تحياتي للجميع




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 29-10-12, 05:51 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت السابع & الثامن

دانه : بوووووووووووووووو

منى بخوف : يماااااااااا

دانه : ههههههه بعدك خوافه

منى مو مصدقه اختها قدامها ضمتها : انتي دبه

دانه : انا ليش

منى وهي تبكي : لانك رحتي وخلتيني اهئ وحشتيني

دانه : وانتي اكثر

منى : انا احبك دانه

دانه : فديتك

منى : دانه تروحين معي السوق

دانه : متى

منى : الساعه 9 مع صديقتي

دانه : خلاص لعيونك ي حلو

منى : دانه ممكن سؤال

دانه بفضول : تفضلي

منى : اممممم يعني ااااا

دانه : منى تكلمي

منى : طيب دانه ما خفتي وانتي عايشه لحالك وبدت دموعها تنزل ما شتقتيلنا ما وحشناك انتي اثرتي

فينا كثيييييير كنت اسمع امي بأخر الليل تبكي وتدعيلك وابوي شفت دموعه ابوي اللي يهز جبال بكى

عشانك وعبد الله اللي كان يتنفس هواك ما ينام الا بسريرك صار مجنون يرش عطرك بكل مكان بس

عشان يحس بوجودك معنا كان يحلم ويهوجس باسمك عبد الله شفته ضعيف دايما كنت اكره انه يميز

بيننا بس لما رحتي تمنيت انك ترجعي لو حتى يتبرى مني عشانك ما شفتي حالته كيف ؟ تدرين ليه ما

زارك وليه كلنا ما سألنا عنك لانه يوميا عند باب بيتك يحرسك اذا طلعتي ويحرسك اذا رجعتي صرتي

شغله الشاغل كل اخباره تيجيك كل عيد ميلاد وكل عيد فطر واضحى البطاقات اللي كانت توصلك منه

وهو يطمن قلب ابوي وامي لا تتوقعين انو حالنا تمام بعدك تتوقعين قدرت انام وهذاك ( تأشر على سرير

دانه القديم ) فااضي مافي احد يحاتيني لا زعلت ولا احد يونسني ولا احد ازعله وارضيه تتوقعينا نسينا لا

منسينا كنا ننتظرك ترجعين لين فاض الصبر بعبد الله وجاك جاك خايف ومتردد تطرديه جاك مشتاق لاخته

ويبيها وانتي وش عذرك ليه ( وشهقت ) ليه ما جيتي ليه هذا كله تركتينا سهل عليك كان ولا مو هامينك

؟؟ ( واستمرت تبكي )


دانه تسمع هالكلام وتزيد اجروحها جروح ضمت منى : والله ي منى يشهد الله علي كيف كان حالي انام

بمنوم واصح على حبوب مهدئه تدرين صرت انهك نفسي بالشغل صرت حتى سفراتي لبرا اخذ شغلي وما

اسمح لنفسي بالترفيه تدرين لا نويت اجلس مع روحي احس راسي بينفجر مين اهلي وكييييييييييف (

بصراخ ) انتو مو اهلي كييييييييييييييف ؟؟ عبد الله امي ابوي انتي ما تقربون لي معقووووووول تدرين

متى نمت بدون مهدئ هي ليله وحده من ثلاث سنين الليله اللي جاني فيها عبد الله حالي مو احسن من

حالكم انتي ع الاقل تقدرين تنامين وترحبين بالذكرى اللي تجمعنا انا لاجيت بتذكر اي موقف نزلت

دموعي تدرين ليش لان مجرد ذكراكم احس بصوت داخلي يصرخ منتو اهلي انا مين اعلمك فكري وين

وداني اني بنت

قاطعتها منى : استغفر الله لو انتي كذا ما لقيناك لابسه لبس مرتب وبرقبتك سلسال مكتوب فيه اسمك

وهي تغمز لها ي رب يكون عندك اخو حليوووووه اتزوجه وارتاح

دانه : ههههههه لا انا بايعه اخوي اخليه يتزوجك

منى وهي تتخصر : تدرين من زينه بطلع ع مين يعني عليك ماااااااالت

دانه : لو طلع علي اضمنلك بطيح بنت المملكة

منى : لالالالالالالالالالالالال ا ما اقدر ع الثقه

دانه : ههههههههههههه اجل وش حسبالك

منى : هع انا قايمه اسوي كفي اسويلك معاي

دانه : لا حبيبتي عندي كم شغله اسويها وارجعلك

منى : اووووك لا تنسي السوووق

دانه : من عيوني

طلعت دانه بعد ما دقت على السواق وطلبت منه ييروح لبيت همس



عند الصقر

سعود : يلا كم تعطيني على البشاره

صقر : تستااااااااااااهل اللي تبيه

سعود وصل للباب : ابيك مرتاح ي اخوك ابيك مرتاح وطلع

صقر بابتسامه رفع سماعة التيلفون : بس مافي عشا

سعود : لا الا العشا

صقر : هههههههههههه اوك عازمك على احلى عشى على حسابك طبعا

سعود : لا شكل البشارة اثرت عليييييييك

صقر : ههههههه ي بخيل كل هذا عشان قلتلك العشا ع حسابك

سعود بالمصري : ايه ي معلم المدام بتحسبهم فلس فلس

صقر بضحكه : ههههه قسم فااااااااااصل

سعود : هههههه على فكره في اجتماع بعد ساعه

صقر : اها ماشي طيب قول لمنصور يجمع الملفات المهمه

سعود : ان شاء الله تامر بشي

صقر : لا سلامتك



رجع ظهره لورى يفكر في بشارة سعود رجع بذاكرته قبل ساعتين

سعود : عندي لك بشاره

صقر : ترى من جد صجيتني بشاره بشره نشفت ريقي اخلص

سعود : وافقت شركة الـ.. على الصفقه ووافقت على الشرط

صقر بصدمه : وافقوا على شرط اني اشوف المدير واوقع معه العقد

سعود : يب يب



عند معاذ

معاذ بخوف وصراخ : عبد الله عبـــــــــــــــــــــــ ــــــد الله

عبد الله بصوت متقطع : معااذ

معاذ بخوف : عبد الله فيك شي

عبد الله بهدوء : لا سلامتك بس كان بينا وبين الحادث شعره

معاذ وهو يحمد الله : انتبه ي رجاااااال انتبه اخذت قلبي

عبد الله بضحكه : مو انا اللي اخذته الله العالم

معاذ يسوي معصب : عيب يا قليل الادب هالكلام للكبار

عبد الله : اموت ع الكبار

معاذ : ههههه اقول انتبه للطريق نتلاقى في كوفي الـ......

عبد الله ان شاء الله تامر بشي

معاذ : سلامتك

عبد الله : فمان الله وقفل




في بيت همس جالسه مع دانه

دانه تلعب بخصل من شعرها بارتباك : همس بقولك شي وما ابيك تعرفينه من غير وبرضوا ما ابيك
تزعلين

همس بخوف : دانه خوفتيني تكلمي فيصل صارله شي

دانه بضحكه : لا العاشق ما صار له شي وبجديه قامت من الكرسي ولفت تناظر البحيره : همس اسمعي

الرجال ما عندهم صبر لا تقولين لي يحبك بحبك سنه ثنين ثلاثه بس بالاخير راح يتعب منك يبي ينتبه

لنفسه صح ولا لا

همس مو فاهمه : صح

دانه : ي همس فيصل له اخ واحد يبي يفرحه باي طريقه وانتو صار لكم كثيييييييييير مخطوبين والرجال

يبي يتزوج وانتي تأجلين بالموضوع صح ولالا

همس وكأنها بدت تفهم : صح

دانه : همس انا سويتلك اجازه اربع اشهر شهرين تجهزين نفسك وشهرين عسل على حسابي هدية

زواجكم وما ابي نقاش بهالموضوع والله يعيني الاربع اشهر هذي

همس بصدمه : ومين بمسك مكاني

دانه : اسامه انا قلتله كل شي وهو قد الثقه ان شاء الله ونظرتي بالناس ما تخيب

همس بقناعه لانها عارفه عناد دانه : ان شاء الله بخبر فيصل

دانه باستها : الف مبروووك مقدما والله تمملكم على خر ومثل ما قلتلك هديتكم شهرهين عسل ع
حسابي

همس : مشكوره ي عمري

دانه : ما بين الاخوات شكر والحين استأذن مثل ما قلتلك عندي موعد مع منى وصديقتها بالسوق

همس : الله يحفظك انتبهي لنفسك





قاعده على سريرها ودموعها تنزل تتذكر

ابو سعود : انا كلام قلته البنت لولد عمها

رنيم بترجي ودموعها تنزل : ي ابوي الله يخليك ما ابي اتزوج الحين بكمل دراستي الله يخليك

ابو سعود بحزم : كلام وصلك وتعداك وعقلي بنتك ي مره والزواج بالطيب بالغصب بصير

وجلست تبكي رنيم تكلم نفسها

مغصوبه ورضيت توقعتك تبيني بس انت مغصوب هذي اللي مو قادرها اتحملها موقادره ليش وش العيب

فيني عشان يغصبوه علي توي صغيره واخلاقي ينشهد فيها ومتعلمه لييييييييييش وجلست تبكي بقوه

متجاهله جوالها اللي يدق او يمكن مو منتبهه له



وصل عبد الله للكوفي ولقى معاذ معصب ويناظر جواله

عبد الله : اعصابك ي شيييييخ

معاذ يحاول يبتسم : هلا هلا

عبد الله : كيف احوالك

معاذ : من الله بخير وانت

عبد الله : عال العال

معاذ : خبرني وش سر عال العال معك اليوم

عبد الله : شفت دانه وزارتنا توقت تطردن بس بالعكس ااااااخ ما تدري نار 3 سنين انطفت

معاذ بفرح لصديق عمره : الله يوفقك ي رب وعساك دوم مبسوط

عبد الله بصدق : وياك الا اقولك انت من الله بخير ومن عبيده

معاذ تنهد : رنيم

عبد الله بجديه : معاذ كان ما تبيها لا تظلمها قو لابوها ولابوك الزواج مو لعبه

معاذ : هنا المشكله

عبد الله يحس انه مو فاهم شي :............

معاذ : احبها ي عبد الله لا تسألني كيف ولا متى شفتها مره وحده وحبيتها مره وحده بس

عبد الله بتفهم : ارسلها انك جاي واتفاهم معها حط النقاط ع الحروف

معاذ بعصبيه : بس هي تنرفز

عبد الله بضحكه : ههههههه طيب للازم تصبر

معاذ : تضحك انت ووجهك

عبد الله : ههههههههههه لو شفت شكلك قسم تموت ضحك

معاذ ابتسم وطلبو موكا بارد وجلسو يدردشو شوي






في قعة الاجتماع

عمر ( مدير شركات الـ... عمره 25 سنه حلو وعضلات بس ما يتقارن مع الصقر يكره صقر وصقر
يكرهه بس يجمعهم الشغل ) : الا ي الصقر والله مو حلوه نسمع خبر شراكتك مع شركات الـ .... من
الناس

صقر مصدوم كيف عرف وللحين ما صرح لحد بس ما بين : احم الله يبارك فيك

عمر استحى قدام الكل والكل بدى يبارك وكلهم مدراء شركات : الف مبروك - الله يقدم اللي فيه خير –
الله يوفقك – تستاهل

صقر يرد عليهم بغروره المعتاد وسيادته وثقته اللي تخلي الكل يهابه ويحترمه

وائل ( مسئول في الشركه ) : وبكذا نكون انتهينا من المستجدات

صقر : اذا على كل حال لنا اجتماع بعد شهر واي شي جديد يتم تداوله بين الشركات

الكل : ان شاء الله

صقر وهو يصفط اوراقه : يلا انا استأذن

سعود : وانا كمان ععن اذنكم

الكل : اذنكم معكم


برى صقر معصب : كيف عرف وانا ما قلت لا حد ولا خبرت احد بالصفقه الحين كل السوق صار عندهم
علم

سعود : حاول يهده ع فكره هالخبر منتشر بموقع الشركه بجديد الصفقات

صقر : يعني كل شي تنشره الشركه ما عندهم خصوصيه

سعود : احنا ما طلبنا انه يظل سر وعادي اولا واخيرا الناس بيعرفون

صقر وهو يفكر : طيب يلا نتعشى واروح اريح لاني تعبت اليوم بما فيه الكفايه

سعود : يلا بس على حسابك

صقر : هههه طيب امشي امشي

سعود : ايوا كذا اضحك ما في شي يستاهل

ركبو السيارة ووصلوا لمطعم الـ ..... طلبو عشا وجلسو يتعشوا


في الســــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ وق


وصلت فرح وعها سامي للمحل اللي اتفقت تلتقي هي ومنى عنده بعد دقايق وصلت منى ودانه وبعد ما
سلمو ع بعض

نكلم فرح : ااعرفك دانه اختي

فرح : تشرفنا وانا فرح

دانه : هلا فيك حبيبتي تشرفت بمعرفتك ونزلت على مستوى سامي ومين هالبطل

فرح : هذا سامي ابن اختي

دانه تكلم سامي : كيفك ي حلو

سامي : بحير ( بخير)

دانه : يسلملي يدنن ما شاء الله عليه

دانه : شو رايك نتركهم يتسوقوا وتيجي معي نشرب عصير ونروح نلعب باالعاب

سامي : يييييييس

دانه تناظر فرح : ممكن

فرح : ممكن حبيبتي سامي ما تعذب خالتو دانه

دانه : بدون خالتو دانه بس

سامي : حاضر ي دانه بس

دانه : ههههههههههههههههههههههههه هه يلا وتفرقوا

دانه راحت مع سامي ع مطعم قريب وقعدت وياه وطلبت لها كفي وله عصير توت

دانه : حبيبي عندك اخوان

سامي : اه عنتي لامي ( اه عندي رامي )

دانه بضحكه على لهجته الطفوليه : ههههه الله يخليه لك

........... : سامي وش جايبك هنا


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 29-10-12, 05:53 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



البارت التاسع



في الســــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــوق
وصلت فرح وعها سامي للمحل اللي اتفقت تلتقي هي ومنى
عنده بعد دقايق وصلت منى ودانه وبعد ما
سلمو ع بعض
نكلم فرح : ااعرفك دانه اختي
فرح : تشرفنا وانا فرح
دانه : هلا فيك حبيبتي تشرفت بمعرفتك ونزلت على مستوى سامي ومين هالبطل
فرح : هذا سامي ابن اختي
دانه تكلم سامي : كيفك ي حلو
سامي : بحير ( بخير)
دانه : يسلملي يدنن ما شاء الله عليه
دانه : شو رايك نتركهم يتسوقوا وتيجي معي نشرب عصير ونروح نلعب باالعاب
سامي : يييييييس
دانه تناظر فرح : ممكن
فرح : ممكن حبيبتي سامي ما تعذب خالتو دانه
دانه : بدون خالتو دانه بس
سامي : حاضر ي دانه بس
دانه : ههههههههههههههههههههههههه هه يلا وتفرقوا
دانه راحت مع سامي ع مطعم قريب وقعدت وياه وطلبت لها كفي وله عصير توت
دانه : حبيبي عندك اخوان
سامي : اه عنتي لامي ( اه عندي رامي )
دانه بضحكه على لهجته الطفوليه : ههههه الله يخليه لك
: .......... سامي وش جايبك هنا
سامي : حالو حالو زآآ ( خالو جا )
دانه التفت على صاحب الصوت : ...............
........ بخوف يكون ضايع ولا شي : أهلا وش جاب ولد اختي هنا
دانه منصدمه انه يقربله : أحم لا بس فرح خلته معي
.......... أنصدم من الصوت ودقق : الانسة دانه
دانه بذب : أها أعرفك ؟
..........: ولو نستيني انا رائد "وبدقة بالكلام " أخو صقر وأكون اخو و فرح منال( امه )
دانه فهمت دقته : أهاا انت اللي بالطياره هلا سوري ما عرفتك بالاول
رائد : ولا يهمك ممكن اجلس
دانه بتردد مو من الذوق تطرده ولا من الأدب تجلس معه : اوك انا بقوم اتسوق انا وسامي وانت تفضل
رائد فهم انها ما تبي تجلس معه بس بعناد : أوك وانا كمان بشوف كم شغله لي بالسوق تمانعون
سامي : يلا عمتو داناا نرووح خلي يزي ( يجي ) معنا
دانه : تيب ي روح عمتو يلا
رائد تعمدت امشي قدامهم ما حبيت اخليها لحالها هي وسامي
مدري احس اني شبه مسؤل عنهم احس بما انها تهم اخوي صارت تهمني
مع انه دايم يقول لي انها ما تعنيله شي بس اتمناها لصقر ما شفت منها شي مو زين
ولا ودي احد يطاول عليها خاصة انو الكفي اللي كانت جالسة فيه مش ولا بد فكنت امشي
واشوف المحلات واسمع سوالفها مع سامي وسامي مستانس هههههه يا حبي له
وقفت عند محل جذبتني ساعة من النوع اللي يحبه صقر يحبي الساعات الفخمة لفيت عليهم
رائد : ابي ادخل اشوف ساعة مرتبة عجبتني
سامي : وانا ابي ثاعه انت قلت اي شي انت تثتريه بتثتريلي نفثه
رائد : هههههههه مو لي لصقر
سامي بقهر : ثقر ثقر ثقر اثاثا انا احلى
دانه ما قدرت تمسك نفسها : هههههههههه تعال انا بشتريلك وحده احلى من حقتهم
سامي : احلى من حقت صقر
دانه بضحكة : اها احلى بس غلي عمو رائد يرووح لنتأخر
رائد : خالو مو عمو ههههه
دانه وهي تناظره : اوك خالو خالو ولا يهمك
راح رائد يجيب الساعة اللي اعجبته ودانا طلعت جوالها ودقت على منى
دانا : هلا منى اعطيني فرح
منى ضحكت : شكل سامي جننك مستعجله
دانا : لا لبى قلبه مررره يدنن بس ابيها
منى : اوك يا فرح .. فرح تعالي دانه تبيك
فرح : هلا دانه ليكون تعبك بس
دانا بضحك : لا يا قلبي يجنن بس ترى جا رائد اخوك والحين نتسوق
فرح بضحكة متأكده من غثة رائد : هههههه رئود الله يعينك بوقف عند كل محل
دانا بضحكه : هههههههه ما عليه المهم اعطيتك خبر عشان لو جيتي وما لقيتينا
فرح : لبى رووحك ولا يهمك
دانا : تسلمين يلا سلام
فرح : سلام
دانا لفيت على ورى شفته ينتظرني وشكله من زماان وهو واقف : احم خلصت
رائد : ايوا خلصت يلا نمشي
دانا وانا امشي سمعت احد يناديني التفتت والتفت معي رائد وسامي
البنت : هلا انتي دانه صح
دانه باستغراب وبحرج من وجود رائد : اهلا بس اسمحيلي ما عرفتك
البنت : لا معقول انا ندى نسيتيني
دانه تحاول تتذكرها : .........
ندى : معك حق ما تذكريني انا زميلتك بثاني متوسط
دانه : هلا ي قلبي تسعدني شوفتك
ندى : وانا اكثر ما اقدر اطول هذا رقمي اتمنى نتواصل
دانه : ان شاء الله
رائد كنت متابع لها من بعيد وحاس انها ما عرفتها
ودي اضحك ع البنت هذا وقته بالله بس شدني ردها
حسيتها تصريفه مبطنه ههههه ما علينا كملنا وسامي ما قصر اشترا الدنيا كلها
رائد وعيونه بالارض : تحبين نجلس
دانه بمووت من التعب : اوك على راحتك
سامي يقط وجه : يلا انا موافق وضحكت عليه دانا
جلسوا بالمطعم كل واحد طلبله شي يشربه




عند صقرنا على طاولة العشا
صقر : ايوا يا سعود ما قلت لي متى ناوي تتزوج ترى كل مصاريفك من الى علي
سعود : ههههههه ومخطط انت مين قالك بتزوج
صقر : غصب وبتنهيده لا تخلي العمر يمر فيك وما تحس فيه
سعود حاس فيه : ماحد جبرك انت اشر شوف وراك ما في بنت الا وتناظر فيك
صقر يمثل العصبية : وانا اكلمك وعينك ع البنات !!
سعود بضحكه : هههههههههههههههه لا بالله شوي ويقطعوا انفسهم هع
صقر : ههههههه مو مهم
سعود مسوي يصفر : لا لا مقدر ي معذب العذارى انت
صقر بضحكه : اعجبك
سعود لمح رائد وسامي فتوقع اللي معه منال : شكل رائد وام سامي متفقين معنى في نفس المطعم
صقر باستغراب لان منال قالت له سافرت التفت شفت رائد وسامي بس ما عرفت مين اللي معه : اوك ثواني وراجع
قام من الكرسي وراح لطاولتهم رائد
رائد سمعت صوت صقر وادعي اكون غلطان لان بتهزأ وبسويلي حفله التفت وطلع صدق : هلا هلا صقر اشك انك حاطلي كمرات مراقبه
صقر يوطي صوته : لا عاد احلف ايش جاب سامي معك ومين هذي ؟
رائد جاك الموت يا تارك الصلاة : ها ايه .. مدري .. اقصد
صقر بعصبية مكتومة : رائد مين هذي وايش جاب سامي معك
رائد امري لله : هذي دانه وكان معها صقر وجيت شفتهم جالسين وجلست معهم
صقر كان شياطين العالم تجمعت بوجهه يرص على الحروووف : راااائد ايش قلت انا ولا شكله يبيللك
تربيه عشان تفهم اذا حضرتها راضية وما عندها دم ولا اخلاق انت ايش نفسها وفرح حسابها عندي
دانه من اول ما شفته وانا في رهبه واضح وهو يكلم رائد معصب
سمعت شوية من كلامهم بس وقفت عند كلمة بلا دم واخلاق
ضربت بيدي على الطاولة : مين اللي بلا دم وبلا اخلاق وبستهزاء ي استاذ صقر
اللي بلا اخلاق يعرف نفسه ان ما رديت عليك احترام لذاتي مو لك
ولا انت تستااهل وبقوه الاحترام هه ..
صقر انا ماسك نفسي ولا كنت وريتها مين استاذ صقر اللي تتمسخر عليه : اتقي شري منتي قدي
دانه متجاهلته بعمد وتكلم سامي وبعمد : عمري سامي روح مع خالو رئود هو راح يوديك لفرح انا وراي اشغال
صقر ماسك نفسه اول شي تجاهلها وثاني شي رئود : خذ سامي والحقني وحسابك بعدين
دانه معلش رائد ما كان ودي يصير كذا لا تشيل بخاطرك علي يلا سلام
وتركتهم وراحت عدت من جنب صقر ضحة ضحكت استهزاء : ههه

عند الدانا واصله حدها من النرفزة وكيف قدرة تمسك نفسها ما تدري
دقت على منى وخبرتها انها رجعت للبيت وخت سامي مع رائد




عند معاذ بعد ما ودع عبدالله كان ماسك طريق السفر للرياض غير مساره وهون
خاف يروح وما يرجع او يروح ويصير له شي خايف تفقده وهو ما اعتذر لها وما كسبها
وما عرفتني ولا عرفتها ابتسم لما تذكرها وتذكر ربكتها بحضوره مسك جواله ودق عليها
اكثر من مره تو بيقفل وجاه الدر
رنيم : .........
معاذ سامع صوت انفاسها مدري ليه جايني احساس انها كانت تبكي : هلا رنيم
رنيم وله وجه بعد يدق : نعم
معاذ : لا خووش اسلوب تتكلمين مع زوجك فيه
رنيم : منكم نتعلم
معاذ يحاول ما يتنرفز يناظر ساعة الجوال ورجع الجوال على اذنه : الحين الساعه 8 اممممم 9 بالكثير اكون عندكم
رنيم : وايش المناسبه
معاذ : يا صبر ايووب وش المناسبة زواج ابوي ابجي اشوفك مو زوجك
رنيم : اها صح نسيت انو تو ترجعلك الذاكره
معاذ تنرفزت منها وقلت يلا سلام وقفلت مو معقوله هالانسانه وش كثر تنرفزني
بس اليوم للازم اعرف كل شي ابي اعرف واحط حدود لكل شي واحط النقاط على الحروف
للازم وكمل طريقه وهو يفكر وش بيقول ووش بسوي


نرجع لصقر جالس بمكتبه يحاول يمتص غضبه وقدامه رائد وكلمة رئووود تتردد بعقله وبدقه : اجلس يا ... رئوود هه اجلس
رائد انا اهدي نفسي ما يصير يا رائد اخوك الكبير اسكت وهدي : تامر
صقر : أنا لو أمر كان نفذت شكلي ما مليت عينك يا اخوي
رائد : لا حشاك ابد ما قصدت كذا بس انت فهمت غلط
صقر بعصبية ظرب الطاولة : فهمني اشوف فهمني ي رئود
فهمني ليش جالس معها وتضحك لا وبعد متسوق
رائد : شرحت له السالفه كلها بس ماكان عندي مبرر
اني ليه تعرضت لهم من الاول وانا ايش دخلني اذا كان المطعم مو تمام سكتت
وانا اسمع المحاضره بعد ما خلص : طيب انا اعتذر وماراح اتذخل لوما سامي ما تدخلت
صقر : روح من وجهي الحين يا رائد رووووح
طلع رائد وجلس صقر يفكر بحركات دانه واستهزاءها : انا اوريك هذا وانتي اجل شلون لو كنت محترمة ومتربية من جد



عند دانا رجعت لفيلتي ماحبيت اروح لاهلي ومزاجي معكر
جلست اسب في صقر وضميري مانبني على رائد من جد احس ماله ذنب
والمعقد هذا انا اوريه اجل انا بلا اخلاق يصير خير لعبت بالنار يا صقر
وانت ما تدري نشوف وسمعت رنة جوالي عبدالله لبى قلبه احسه يحس فيني : هلا عبدالله
عبدالله بفرحه وكانه بيطير بصراخ : دانتييييييييييييييييييي هههههههههه
دانه بخووف اسم الله وش فيك
عبدالله : احبك احبك هههههههههه وربي احبك
دانه بضحكه : هههههههههه وانا احبك بس وش فيك
عبدالله : بشااااره عندي بشااااره
دانه بفرح لفرحه : هااه بشرني
عبد الله : لا ميصير كذا للازم اشووفك
دانه بحماااس :الحين
عبدالله يلعب باعصابها هع : لا بكره
دانه بخيبة امل : لييييييييييييه حرام والله حمستني
عبدالله : يلا باي باي بكره وقفل وهو يضحك


رنيم جالسه احوس باغراضي ما بقى شي ويشرف طلعت لي فستان اسود متعمده البس هاللون فوجوده
عزى لي قصير وفيه فيونكه موف على تحت الصدر وماسك على الجسم معه شوز موف واكسسوارات
بخايط بين الفضي والموف فكيت شعري وسويت في بعض خصله كيرلي خفيف وحطيت مكياج هادي وروج فوشي فاقع
القيت نظره اخيره على شكلي نظرت رضى هذا الشي الوحيد اللي لي حرية الاختيار فيه تنهدت وطلعت
شيكت على العشا والحلى والقوه وشوي دق جوالي عرفت انه وصل نزلت تحت وسلمت على امي لاني
لقيتها عند الباب وماشفتها اليوم بعد ما خلصت دخلت المجلس وشفته منزل راسه شكله يفكر


معاذ اول ما دخلت سبقتها ريحة عطرها رففعت راسي وانصدمت لا تجمدت ملاك ماهي بشر وربي
ملااااااااك حسيت اني في حلم انتبهت لنفسي : تفضلي
رنيم عمى شوي ويكلني جلست بابعد مكان عنه : شكرا
معاذ بدينا والله يعين : الا عسى الوحش ما يخووف مره
رنيم باستغراب رفعت نظرها : أي وحش
معاذ باستهبال : زوجك المصون
رنيم انقهرت منه : ............
معاذ : تعالي اجلسي هنا " وأشر عالمكان اللي جنبه "
رنيم بتردد " قومي ي رنيم هذي اخر ايام لك معه انهيها على خير بدون تجريح " : قامت وجلست جنبه والتزمت الصمت
معاذ حط يده وراها على الكنب : الا ما قلتيلي اخبارك ؟
رنيم سبت نفسها مليون مره انها جلست عندده باحراج : آآآ ... بخير
معاذ بدقة : وانا بخير
رنيم : ............
معاذ بتنهيده : اممم تدرسين ..؟
رنيم بضحكه : ههههه ليش حتى هذي ما تعرفها ي دكتور !
معاذ رفع حاجب يحاول يمسك نفسه : لا
رنيم : 3 سنه تخصص مختبارات
معاذ : اها حححلو الطموح
رنيم : مو طموح غصب مثل كل شي بدنيتي
معاذ تنرفز وعصب لما سمع الكلمة الاخيره وافكاره توديه وتجيبه : وايش اللي غصبك عليه
رنيم نرفزني بروده حطت عينه بعينه وبتركيز على الاحرف : الحظ والحين بقوم اجيب العصير
معاذ يناظرها بدون ولا كلمه يبي يفهم كل شي وما راح يطلع من هنا الا وهو فاهم اللي يبي
رنيم وصلت المطبخ وانفجرت بكى : ما يحس جماد هذا الله ياخذني وافتك
سمعت صوت على الدرج مسحت دموعها بسرعه والتفتت على الصوت اللي يناديها : لبيه ماما امري
ام سعود : ما يامر عليك عدو ي قلب امك كيف زوجك ؟
رنيم بالم وابتسامه : بخير الحمد لله
ام سعود : دوم ي بنتي انتبهي له وانتبهي لكلامك يمه
رنيم بتنهيده : ان شاء الله
ام سعود : روحي انتي حطي الكيك وانا بضبط الباقي
رنيم بحنيه تبوس راسها : لا ماما روحي ارتاحي دقايق واجهز كل شي
ام سعود بابتسامه : الله يرضى عليك بس لا تعاندين سوي اللي قلتلك عليه

عند معاذ اللي للحين بدوامة افكاره : دخلت ما حسيت فيها الا وهي تقدم لي العصير والحلويات ابتسمت لها وهي حتى ما تناظرني واخذتهم منها وجلستها جنبي : تسلم يدك
رنيم بخجل منه : الله يسلمك
معاذ وهو يشرب من العصير : رنيم انا بقولك اشياء كثيره بس بعد ما اسمع منك لو عندك شي تقولينه
وتاكدي اني بسمعلك لاخر حرف تقولينه
رنيم " خلاص رنيم هذي الفرصة اللي تبينها وجت من عنده خلني اقوله وننهيها بسلام " : قبل ما ابدى
احب تعرف انو مهما صار انت ولد عمي اولا واخيرا
معاذ ضغط على يده بقوه وبعصبيه مكتومه : بدون مقدمات
رنيم سكتت شوي بعدها : انا كنت ادرس كان ابعد همي زواج وهالخرابيط يمكن كان خوف او شي زي
كذا بيوم جا بابا قال لي عنك وانك خطبتني بعد صمت نزلت نظرها على يدها اممم رفضت بس وسكتت
تحاول تخفي شهقاتها
معاذ شد على يده واللي كان خايف منه صار وما انتبه لصوتها اللي تغير : بس ايش
رنيم ما قدرت وصارت تبكي : غصبني ورفعت نظرها له قلت يمكن خيره قلت يمكن يعوضني عن ايامي
يمكن يكون لي شي يسعدني بس للسف وهي تبتسم انت مولي والله يعوضني ويعوضك
معاذ بارتباك غلط كثير بحقها بنت مثلها للازم بهالوقت تكون اسعد من ع الارض : .............
ساد الصمت بينهم بعد فتره قاطع الصمت كلام معاذ : ...............................



في مكان ثاني بالبيت
....: تعالي هنا ليه تاخذينها هذي لي
....: انا اخذتها اول وما بعطيك
.....: مجد قلت تعالي
مجد وهي ترككض على الدرج صدمت بابوها : ي بابا انتبه الناس تركض
ابو سعود : ههههه ما تتركون حركاتكم انتم تعال ي ماجد كم مره اقولك هذي اختك خلها بحالها
ماجد : بس يبه هي
قاطعه ابوه : خلاص هالمره سماح روح من وجهي
مجد تستهبل عليه من ورى ابوها
ابو سعود التفت على وورى وافها مسكها من اذنها وهو كاتم ضحكته : وانا اقوول اجل انتي الغلطانه هاتس البطاطس اللي تتطاقون عليه من الصبح هذا لي
مجد راحت وهي تتحلطم وتسب في ماجد وعيونها بالارض صدمت بشي رفعت راسها وبصرااخ : لالالالالالالالالالالالال الا وهي تهرب وماجد وراها
نخلي توم وجيري بصراعهم

ونرجع للمجلس
قاطع الصمت كلام معاذ : رنيم
رنيم التفتت له : نعم
معاذ شدها لحضنه ومسح على شعرها بصوت هامس وهو يسمع بكاها : أششش اسف وربي اسف
رنيم بعصبيه بعدته عنها ودموعها تنزل ما كان ودها تضعف ولا توقعت حركته : متأخر ولا يفيد الاسف
والحين انا مشغوله بكره عندي تقديم اختبار

معاذ بدون ولا كلمه سحب مفاتيحه وطلع وهو حده متضايق افكاره متضاربه وحالته حاله
اما رنيم طلعت فوق وكالعاده حضنت وسادتها وبكت بصمت


عند اسامه للحين بالشركه وصدع وحالته حاله مستغرب كيف كانت تتحمل همس والاغرب موضوع
دانه شاف الورق قدامه كثييييييير تنهد وهو يكمل الشغل




..........يفكر : ليش ما تكون هي انا حاس بس الاحساس وحده ما يكفي ولا عندي اي دليل يثبت انها
نفسها والله تعبت مو قادر انام والسبه هالموضوع طيب يمكن في طريقه اقدر اعرفها فيها اوحتى اووووه من جد هالموضوع سببلي صداع مزمن قطع تفكيره واخذ بندول




اما عند الصقر
جالس على السرير وشعره مبعثر يفكر بدانه ليش انا مهتم لها وحده حقيره ما تربت وش انتظر منها في
غيرها الف يمكن هذا من ضغط الشغل ابي اي شي افكر فيه يلا ان شاء الله الجمعه هذي طلعة مرتبه
على المزرعه انسدح على امل انه ينام وجت بافكاره من جديد ما يدر ليه ابتسم لما تذكر ضربتها على
الطاوله حط الوساده على راسه يبي ينهي هالتفكير ونام بعد عناء طويل


وكذا انتهى يوم ابطالي الحافل بمواقف وانتهى البارت


توقعاتكم

صباح يوم جديد
ايش مخبي لهم ؟!
عبد الله ايش مفاجأته ؟!
مين الشخصية المجهولة وبمين يفكر ؟
توم وجيري رايكم فيهم ؟
رنا بعيده عن ساحتي بهالبارت !! معقول لها رجعة غير
صقر وتفكيره عن دانا ايش ينتظر ؟
المزرعه واسرارها وايش راح يصير ؟
رنيم ومعاذ وبداية معارك جديده ؟
هموسه وفيصل راح يكون ظهورهم غير كل بالبارت الجاي



بكذا اودعكم وانتظروني ببارت حماسي يقلب موازين الروايه


تحيه لعيونكم




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 29-10-12, 05:57 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت العاشر

صبآح يوم جديد يطل على ابطالي

عند دانه قامت على المنبه واو اخيرا طلع الصباح ناظرت الساعه 5:30 تحس بحماس مو طبيعي " عبد الله الدب نومني على اعصابي قال بيجي العصر يووه والله العصر بعيد بلبس الحين واروح هناك هههههه والله صادق اللي قال الحماس مشكله بس هو مره فرحان ليكون بيخطب اتخيل لو ما عده سالفه لرميه من الشباك يووه شكلي انجنيت اكلم نفسي من زود الحماس "
بعد ما اخذت شور دخلت غرفة التبديل لبست برموده موف داكن وتي شيرت رمادي مرسوم عليه فيسات بالموف لبست ساعه وشوز رمادي وموف ( دايما لبسها سبور )
صلت واستغفرت دعت ان ربها يجمعها بأهلها نزلت للمطبخ سوت فطور خفيف وجلست تاكل رفعت بعدها وهي تشوف الوقت كل شوي " يوووه وش فيه بطيء كذا " مسكت الاب صار الشغل عليها اكثر لان للازم تراجع ك شي ورى اسامه لانه الشغل ضغط عليه ممكن ينسى او يغلط وعندها ما في مجال لهذا الشي انسجمت بشغلها لقت اخطاء بسيطه وتعدل فيها دقت على همس وقالت لها انو اليوم ما راح تكون فاضيه وأجلت طلعتها للسوق لبكره عشان تساعد همس بالتجهيز لزواجها
انتبهت لساعة اللاب ما بقى شي على اذان الظهر " من جد الشغل ياخذ الوقت يلا بنتظره ياذن واصلي واطلع عند عبود "

******

جالسة تفكر بالقرار اللي اخذته وعزمت على الموضوع
نزلت تحت ومن حظها شافت ابوما وامها جالستين صبحت عليهم وجلست
ام سعود : هلا برنومه ايش هالنشاط
رنيم ابتسمت : حلو هاليوم
ام سعود : ان شاء الله دايما هالبسمه
ابو سعود حز بخاطره بنته حتى البسم منها نادره بعد ما كانت ترج البيت باستهبالها
اكثر من مجد وماجد : الا كيف معاذ معك ؟
رنيم ناظرت ابوه نظره عميقه وهزت راسها
ابو رنيم حس من نظراتها ان في عندها كلام قام : رنيم تعالي ابيك في المجلس
رنيم خافت ووقفت وراه بدون ولا كلمه دخلت المكتب : أمر
ابو سعود : اسمعك
رنيم تنهدت دايم يفهمها بس ليه غصبها : ليه ؟
ابو سعود فهم قصدها حب يتأكد : أيش اللي ليه ؟
رنيم بصوت مقطع : ليه غصبتني يبا ؟
ابو سعود جلس وحط يده على عيونه : غضب ابوي
رنيم انصدمت وبحروف متقطعه : جــ جدي !!!!
ابو سعود اجلسي واسمعيني : أنا لو مع العادات ما تزوجت امك ولا جبتها هنا
من سنين بس قبل ليتوفى ابوي قالي رنيم لمعاذ انتي ومعاذ ما تدرون ابوه غصبه وانا غصبتك حاولت اعترض بس قبل ما اتكلم سمعته الله يرحمه يقول والي ما ينفذ لاهو ولدي ولا اعرفه انصدمنا كلنا وقال انه مايبي معاذ يطلع من برى العايله وما يبيهم يتشتتون ويدخل فيهم غريب ابوي ماش على العادات اللي مالها اصل ومرضاه له غصبناكم بس يشهد الله ي بنتي انك ليل نهار شاغله بالي والحين انا اقولك اللي تبينه ي رنيم بسويه
رنيم وقفت عند اخر جمله جتها مثل ما تبي انصدمت من جدها بس الميت ما تجوز عليه الا الرحمه : الله يرحمه يبا أنا ......................


**************


اما صقرنا

صقر بصراخ : ي راائد ما يصير ذا يلا متى بنخلص السنه الجايه
رائد يتلاحق انفاسه : انتحر يعني هذا احنا من الصبح هنا نكرف
صقر قاطعه : اخلص اخلص حلل الاكل اللي تاكله ويحرك العمال ويعطي اوامر ويشتغل
رائد مفهي : .........
صقر يناظره بنص عين : تبي الرقم
رائد ضحك : هههههههه لا بس ما تحس انك تسوي مليون شغله بالدقيقه
صقر رما عليه حجر صغير : قول ما شاء الله لموت ويرحون فيها البنات بعدين
رائد يصفر : لااا وااثق ي ناس
جاهم سعود حده تعبان : انت وياه اضحكوا وش عليكم انا اللي رايح فيها موقفيني مع الهنود حسبي عليهم
صقر يحاول يمسك ضحكته : ايش مسوين فيك
سعود : ي عليهم ذكاء صكتني الشمس وانا افهمه ان الاصطبل نقلناه لجههة الثانيه
صقر ورائد ما قدروا يمسكون نفسهم : ههههههههههههههه
سعود يناظرهم بنص عين : أنا كذا خلصت اللي علي وي معذب العذارى روح تحرك شوي
صقر يناظره فيه ك انا من الصبح وانا اكرف وانتوا ساعتين هنا وتتأففون تعالو نشرب شي بارد ونرجع نكمل
صقر ورائد وسعود من الصبح يسوون تعديلات جذريه على المزرعه لانه بالليل راح يجون هنا واحتمال يعزمون ناس
سعود يسوي نفسه بيغمى عليه : الحقووو علي
صقر ورائد : خير !!
يأشر على الهندي : جالس يدور الاصطبل
صقر ورائد ماتو ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
صقر : امش امش الله يخلف عليك
دخلوا لقسم الرجال كان عباره عن مجلس كبير عند المسبح وبوسطه فله صغيره منظرها يجنن
جلسوا وصقر اغراه منظر المويه خاصه ان الجو كان حار بقوه رما نفسه في البحر ورائد وسعود ي مجنون وش تسوي على الاقل البس لبس سباحه غاص لجوا وطلع يمسح المويه عن وجهه
حر قلت ابرد على نفسي جيبو عصيري بشربه هنا قام رائد واعطاه العصير
وبعدها قام نشف شعره ودخل الفيلا غير لبس برموده اسود وتيشرت ابيض واصفر وشوز اصفر وبعثر شعره وخلا فيه مويه عشان الجو وطلع رائد يصفر ويستهبل : 050
صقر ابتسم يسوي نفسه مستحي : لا لا مخطوبه
سعود : الله يقرفك انت وياه خلصوا ولا بروح لبيتنا ناس ما تستحي
صقر يضحك عليه وكملوا شغلهم بهواش وجوهم وناسه


*************

فرح : بس اختها تقول انهم لاقوها ببريطانيا
منال : ي قلبي عليها وكيف حملة اسم العايله
فرح بضحكه : فيتامين واو
منال ضحكت عليها : اها واسطات
فرح : بس عيونها تجنننننن وهي ممرررره عسل
منال : كم مره عدتي هالجمله وسامي ازعجني بعد
فرح : ايه سامي مال كلام الا دانه ودانه
منال : تدرين اذا طلعنا اليوم المزرعه وش رايك نعزمها بس اليوم عائليه خليها بكره نعزمها ونعزم منى وامهم ونقول لرائد او صقر يعزم الرجال
فرح مستانسه : لبى قلبك ايوووه ي حبي لك انتي بس
منال تناظرها : ايوا مصالح الدنيا
فرح وهي تهرب : أكيييييييييد


*******

........... : فروحه جد بنطله وربي طلعت رووحي من البيت اوف
فرح : يب يب وبعد بعرفك على منى ودانه اللي قلت لك عنها
.......... : جد ام عيون ؟؟؟؟
فرح ضحكت على كادي : هههههههههه الله ييصلحكايه ام عيون
كادي : ووه واخيرا بقول لرنيم كمان تجي ومنى ( منى بنت عمها أبو لؤي ) و اختها الهبله سدوووم
فرح : أكيييييييييييد تعالي ايش اخبار معاذ متى زواجه ما حدد !!
كادي : نو والله مدري احسه بيطووول
فرح بتفهم : اهااا تيب بدق على رئود يجي ياخذني السوق امرك ؟
كادي : يب يب نشتري حركاتنا
فرح : هههههه تيب ي حركاتنا ودقي على سدوم بعد نروح ناخذها معنا
كادي اوكك ان شاء الله
فرح : يلا مع السلام
كادي : سلام وقفلت من فرح ونزلت لصاله شافت فيلم هندي وجلست بحماس عنده دخلت ام معاذ بانزعاج : وطي على الصوت ي كادي
كادي وهي تتابع : تيب تيب وتوطي على الصوت ومره مندمجه امها حركت رأسها باسف وراحت فوق دقت باب الغرفه : منى يلا قومي يما يكفي نوم
منى وهي تتثاوب : يلا يلا قمت
كملت دورتها مثل كل يوم على بيتها تشوف اولادها دخلت على غرفة معاذ سكرت عيونها من الفوضى كان طالع نادت الشغاله ترتب الغرفه وراحت لغرفتها تريح شوي



********

.........: الو
.........: هلا يمه شلونك وش اخبارك كذا ي ولدي لا تتصل ولا شي ما تقول لي ام أسأل عها
....... بزعل من نفسه : اسف يمه بس والله ما في وقت حتى لنوم وابوي الله يهديه معطيني ادارة شركه ودراستي شوي وانجن
.......: بسم الله عليك ي قلب امك انا وصقر بنجيك قريب
.......: ام ياسر ترى انا كبرت ما عدت بزر
ام ياسر : ههههههه عارفه يمه بس فقدتك ودي اشوف وربي يخليه هالصقر ويرضى عليه يفهمني من عيوني قال لي بنروح انا وانتي للندن نشوف ياسر
ياسر : الله يحيكم وانتو وحشتوني حتى صقر من زمان عنه والله يذبحني يلا يمه انتبهي لنفسك ولا تضيقين خلقك مضطر اقفل عندي شغل
ام ياسر : الله يوفقك يمه روح الله يرضى عليك ويسهل لك مع السلامه يمه
ياسر ابتسم : امين مع السلامه

***********

في بيت ام رنا بالتحديد بغرفة رنا جالسه تكلم بالجوال
رنا : لا حبووو جد امس طلعت معك اليوم عندنا عزيمه
..... : تيب ي قلبي انتبهي لنفسك
رنا بدلع مايليق : حاضر حبيبي يلا باي سطوم
سطام : باي
ورمت الجوال بعد ما قفلته وراحت تحط مناير وتفكر واخيرا بتشوف صقر مره اشتاقت له لها خمس اشهر تقريبا ما شافته اختارت لها فستان لفوق الركبه باللون النيلي وبدت تسوي مناكير وتتجهز

*********

عند تركي جالس بغرفته يكره يرجع على السعوديه عشان ما يذكرها تنهد بالم لما رجعت فيه الذكرى لورى
مدى : ترووك والله اسفه ما قصدي بس حضرت فلم ومتأثره باسم البطل
تركي : وهذا سبب تناديني باسمه !!
مدى : سوري حووبي
تركي : تيب وش رايك يكون زواجنا بعد شهر
مدى بسرعه : لا لا لسا بدري
تركي بانزعاج من سنتين وهي تأجل : وبعدين يعني سكته رنة جوالها
اخذه تركي وشافه رقم غريب رد عليه تركي : .........
.......... : مدوو قلبي اسف يلا سامر حبيبك ما يهون عليك ينام متكدر
تركي بصدمه : قفل وناظرها فلم واسمه وتأثرتي وزواجنا لسا بدري وسنتين خيانه
ماشافها الا على الارض من قوة الكف ما حس بنفسه وهو يضربها وهو عند الباب انتي طالق بالثلاث وطلع وبعدها سافر صار يكره يرجع للسعوديه وخاصة بعد ما سمع انها تزوجت ههه بس تزوجت واحد اككبر من ابوها تستاهل واكثر دمعة عيونه ما تستاهل حبه ابد ما تستاهله
**********

فرح بصرااخ : ي منآآآآآآآآآآل يلا بسرعه تجهزو رئود يقول ساعه وهو عندنا
منال جت عندها : عمى بعينك ساكنين بغابة حنا حولنا ناس
فرح بتحلطم : الحق علي اللي اقولك لو ساحبين عليك ارحم
منال : الله يخلي عموود لي
فرح : يوووووه ما اقدر انا قومي يلا تجهزي
منال : طلعت ونادت على رامي و سامي ولبستهم وضبط اغراضها لانهم بيجلسون فتره في المزرعه
دقت على عماد وخبرته

**********

عند صقر ورائد وسعود
صقر : انا بدق على معاذ واخليه يجيب ماجد بعد ورائد دق على وانت دق على اولاد عمتي ام خالد واعزمهم ( خالد وعماد )
رائد : إن شاء الله الا سعود وين
صقر : ارسلته يجيب اغراض وانت قوم جيب خواتك ولا تنسى تمر على عماتي
رائد كشر : بمر عمتي ام ياسر بس هذيك ترمي كلام
صقر عصب : رائد هذول عماتك واحترامهم من احترام ابوي الله يرحمه وربك اللي خلقني وخلقك لو اسمع هالكلام لتندم تفهم
رائد سكت وقام يجيب خواته

************

رائد وصل وحده معصب يدق بووري بقوه ودق على فرح يستعجلها
نزلت فرح ومنال ودخلوا سلموا والتزموا الصمت لما شافوه معصب
رائد وصل لبيت ام ياسر : وحده منكم تنزل تشوف عمتي ام ياسر وتستعجلها
ونزلت منال لانها تحب ام ياسر ومشت معها بعد السلام
ام ياسر : السلام عليكم
رائد : وعليكم السلام شلونك يا خالتي
ام ياسر : ماني بخير ما تقول لك عمه بتموت على ما تشوفك وا بلاد الغرب نستك عمتك
رائد بابتسامه وسحب يدها وباسها لانها جالسه جنبه : سامحيني يا عمتي بس دلوعك صقر ماسكني مسكه مرتبه من يوم ما رجعت للحين
ام ياسر بضحكه : ههه تستاهل عشان تبطل حركات شباب هاليومين
رائد يضحك : لا انا طايح من عينك مره يا عمه اووه نسيت صقر ماكل الجو عني
ام ياسرر : ههههه كلكم فيكم الخير والبركه
وقف عند بيت ام رنا ودقت فرح عليهم وبعد شوي ركبو السيااره وسلموا اكتفى رائد برد السلام دق جواله رائد : هلا عماد
عماد : اهلين رئووود
رائد يمثل العصبيه : رئود بعينك اصغر عيالك
عماد : هههههه طيب انا باخذ الاهل لا تتعب نفسك رحمتك
رائد : ههه طيب يلا سلام وقفل منه
وصلوا للمزرعه ونزلوا البنات وخلو الخدم ينزلوا الاغراض وجلسوا سوالف وضحك وطبعا رنا جلست عند امها لانها ما تحب تختلط بفرح وتكرها وتخطط كيف بتشوف رائد

********
عند دانه دخلت بيت اهلها لمحة امها جالسه بالصاله باست راسها وسلمت عليها وخذتهم السوالف تذكرت عبد الله ونطت ضربت راسها : يووه نسيت عبد الله وين ؟
امها باستغراب وخوف : ليه فيه شي
دانه بهدوء : لا يمامتي بس هو مسويلي مفاجأه وينه
امها بضحه : الله يصلحك خوفتيني
دانه ضحكت وهي تطلع : بروح اشوفه
طلعت ركض وفتحت باب غرفته ما لقته وسمعت صوت المويه عرفت انه بالحمام وانحرجت راحت لمنى سلمت عليها وسولفت معها و قالت لها عن المفاجأه سمعت صوت عبد الله وطلعت بسرعه وحماس : عبووود انا جيت وش المفاجآه
عبد الله برواقه غريبببه : اي مفاجأه
دانه بعصبيه : لا تستهبل عبود انت قلت
عبد الله : ههههههههههه يلا تيب البسي عبايتك بسرعه
منى : وانا كمان بروح
عبدالله يناظرها : لا قلت دانه المفاجلأة لها وانتي لك عندي شي بس لما نرجع
منى تحمست : اوك انا بنزل وبانتظرككككم
دانه : لبسسسسسسسسسست يلا
عبد الله مستانس من حماسها : وطلع لسياره وهي طلعت معه

******
عند الرجال

عماد : اقول يالصقر لك زياره قريبه لـ امريكا
صقر : لا والله يا ابو سامي بس لي معارف يخدمونك
عماد لا ما تقصر بس كنت ابي اخذ دوره ومعي اقل من شهر ولا ابي اضيعه بالتعرف على المنطقه
صقر : عندي واحد بعرفك عليخ وان شاء الله امور تمام
عماد : تسلم
قاطع كلامهم لؤي : رئود رد على فرح
قام رائد منحرج من الشباب وواصل حده من العصبيه : خير وش تبين ليه ما دقيتي باعثتلي هالبزر
فرح : دقيت وجوالك مقفل
رائد بدى يهدا : نعم وش تبين
فرح تناظره خذ القهوه ومشت وهي زعلانه رائد عرف انها زعلانه وتنهد " اعرف كيف اراضيك بعدين " دخل وضيف الرجال

بنفس المجلس عند معاذ وخالد
معاذ: انت ماتنشاف يا رجال
خالد : والله الشغل هالكني
معاذ : الله يعطيك العافيه
دخل رائد على الخط : الحمد لله انا بخير
خالد يستهبل : وانت مين سألك
معاذ ميت ضحك على شكل رائد : وجهك يابو الشباااب
رائد : ما تضحكون
صقر : ضحكونا معكم
خالد وهو يناظر رائد : لا طال عمرك بس واحد طاح وجهه
صقر بضحكه : هههههههه مسكين ناظر سعود الا ياسعود وين ماجد ليه ما جا معك
سعود : طالع مع ربعه بجي بكره
صقر : ايه مره وحشني
سعود فهم عليه وضحك : هههههههه
ابتسم صقر والباقي مو فاهمين شيييي

**********

عند البنات

كآدي : هي وكشتها لوعت تسبدي جعلها الحريقه
فرح وهي تقلدها : انا معجبه ... الله يقرفها
منى : كثروا اللي من شاكلتها
رنا بمياعه : لا عادي ايزي
مجد : في بعضهم ياخذونه استايل وبعضهم الله يصلحهم
كادي : مقرفين مدري وش يحسون
رنيم سرحانه ومو معهم ابددد
سديم تستهبل : يحسون ببرد
كادي : هههه ما تضحكين
سديم : رمت عليها علبة المناديل
فرح كانها تذكرت شي : بنااااات بوريكم ساعه جنآأأن دقيقه اججيب اللاب
البنات كلهم تحمسوا الا رنا اللي مو بالعه الجلسه كلها ولا احد معطيها وجه

****

عند صقر اضطر يقوم ويرد علىا الرقم اللي ازعجه
....: الو
الصقر : مرحبا
.....: الله يحيك انا ابو مالك مرسال لك من طويل العمر
صقر : انا ما اعرفك ولا اعرفه
ابو مالك : يقولك لك للحين على رايك
صقر فهم عليه وعرف هو مين : ولا راح يتغير
ابو مالك : مو من صالحك ابدا وع فــ
قفل بوجهه لانه ماله خلقهم هم وتهديداتهم لف بيرجع لشباب وانصدم لما شافها واقفه قدامه بدون غطاها مو اول مره تسويها كان بيمشي وقفه صوتها : السلام لله
صقر : سلام
رنا : كيفك مرره وحشتني
صقر بتنهيده : استري نفسك وعيب عليك وراح وخلاها مقهووره " وراك وراك " ورجعت لجلسة البنات

*********

عند همس

فيصل بزعل : ماصرتي تفضين لي
همس: والله ضغط وانت اللي مستعجل
فيصل : بعديها لك هالمره مره ثانيه تكنسلي كل شي وتكلميني
همس ابتسمت : حاضر عمي
فيصل ضحك عليها وباسها على خدها : باقي لك كثير
همس بنظرة حزن : ايوه كثير
فيصل سحبها لحضنه : وليه هالحزن
همس ببكا : تمنيت اشوف فرحت امي واخوي ناصر تمنيهم هنا بقربي واشوفها مشغوله معي وتعزم الناس واخوي فرحان لي
فيصل مسح على شعرها بهمس :انا ما اكفي انا ابوك وامك واخوك
همس ابتسمت وهزت راسه : وكمان تركي ما راح يحضر زواجنا بيسافر
فيصل : تركي خليه علي بيحضر يعني بيحضر
همس بفرح : جد
فيصل هز راسه بايه وعلى وجه ابتسامه همس باسته بفرح : الله لا يحرمني منك


*****

عند تركي يفكر " معقووول للازم اسافر اتاكد بس اكيد غلط هالشي فيه غلط اكيد وليه الغلط يا تركي وانت والوحيد اللي تعرف بالموضوع ي رب صبرني وشيل همومي " تنهد بقووه

انتبه لجواله اللي يدق باسم فيصل
: هلا بزوج الغاليه
فيصل بضحكه : هههههه هلا فيك
تركي : امر فصوول اعرف عندك شي
فيصل باحراج : قول تم
تركي ابتسم عارف وش يبي : تم ما راح اسافر
فيصل بذهول : وانت ايش عرفك ؟
تركي : متوقع تقول لك دلوعتك وانت تدق الصدر
فيصل يضحك : ههههههههه شاطر يلا سلااام
تركي : هههه مستعجل سلام
وقفل منه وهو يدعي لهم وفرحآآآآآآآآآن فيهم



انتهى البارت

توقعاتكم
ايش مفاجأة عبد الله لدانه ؟؟
قرار رنيم ايش تتوقعون ؟
صقر ورنا ؟؟
وصقر والتهديدات اللي تجيه ؟
تركي والموضوع اللي مخبيه ؟
فيصل وهمس ؟


تحية لكم


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 29-10-12, 06:00 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت الحادي عشر


في السيارة عبد الله يدندن ومبسوط
دانه تحس بتوتر ما تدري ليه : عبدالله خفف السرعه
عبد الله التفت عليها ورجع نظره للطريق : ان شاء لله
دانه بمحاولة للمره المليون : عبوود قول لي وش المفاجإه صار لنا كثير نمشي
عبد الله بابتسامه : قربنا باقي نص ساعه ونوصل الرياض



*****
في المزرعة عند البنات طالبين من المطعم مالهم خلق طبخ
كادي واقفه عند الباب تنتظر معاذ لانه ناداها : بنآآت ابي كاتشب ي ويلكم تخلصونه خاصة الدبا رنيم
معاذ مسك اذنها : مين الدبآ
كادي بتوتر : أأأ ... أنا أنا الدبا
معاذ بضحكه : ايه احسب بعد
كادي تضبط نفسها باستهبال : لا لاتفكر مسكينة رنيم اذانها بتتقطع
معاذ ماسك ضحكته : لا ي عيوني رنيم بفرش لها الارض ورد
كادي باستهبال : لا ما اقدر انا ي رب يجيني واحد مثلك
معاذ ضربها على راسها بخفة : استحي ي بنت
كادي بضحكه : استهبل .. شهقت .. الاكل خلصوووه انت وش تبي
معاذ رحمها : تعالي انا بطلبلك بس بشرط واحد
كادي : امر
معاذ : ...........................


******
داخل عند البنات ياكلون ويسولفون
فرح : كادي وينها بنات
منى : راحت تكلم معاذ
رنيم اول ما سمعت اسمه رفعت راسها
فرح تستهبل : ترى منى ما تقصد حراام مسكينة
منى تسوي نفسها خافت : ايه اسفه اسفه
رنيم ضحكت على استهبالهم

بنفس المجلس عند هند ومنال
منال : الحمد لله والله تمام بس مجننيني توم وجيري
هند بضحكة : وانا والله بس خليتهم عند امي
منال : خير ما سويتي وفرتي علينا حروب ههههه
هند : ايه والله الله يعين عليهم الا ما في بيبي على الطريق
منال باحراج : لا بهالوقت ما نبي
هند : اريح لكم مو مثل خالد يبي جيش
منال : هههه الله يهنيكم

****

في مكان ثاني بعيد عن هالجواء في حارات من الحال المتوسط تحديد في بيت العم ابو حمد
احمد : والله يبا صار لي اكثر من شهرين من شركة لشركة ادور شغل وحالتي حالة
ابو حمد : مو للازم تتوضف بشهادتك اي وضيفه تطلع لك مصروف توضف فيها
احمد : ادري يبا بس حرام ذاكرت وتعبت وبالاخر اخذ وضيفة اقل
ابو حمد حط يده على كتف ولده : الشغل ما هو عيب ابد العيب انك ما تشتغل فرصة تجيب فرصة
احمد بتفهم : بحاول ادور وضيفة اقل بس مو كثير
ابو حمد باستفهام : حمد وينه ؟
احمد بهدوء : الله يعينه يبا وظيفته متعبه ما اشوفه الا ماسك وراق وحالته حاله
ابو احمد بألم : الله يرضع عليه بس لو اقد اتحرك من هالكرسي ما خليتكم تحسون بالتعب لا بالله
احمد يبوس راس ابوه : ولا يهمك يبا الله يخليك لنا ويمد بعمرك




*********
عند ابو سعود في مجلس الرجال : يا ابو معاذ
ابو معاذ : امر
ابو سعود : ابيك في كلمة راس
ابو معاذ قام وطلع من المجلس ولحقه ابو سعود تحت مراقبة معاذ
معاذ ( ليه نادى ابوي معقول رنيم قالت له لا مستحيل احنا اتفقنا بس باخر مره ما كنا تمام ابد الله يستر )
رائد بصراخ : معآآآآآآآآآآآآآآآآآآذ
معاذ بفزع : هاه عله تعلك خير وش تبي
رائد ماسك ضحكته : الخير بوجهك من الصبح نناديك
معاذ بنرفزه : وانا ما ابي ارد لك عندي
رائد برواقه : لا ابد ويغمز لسعود
سعود : الا رئود متى مات الحصان
رائد : والله من فتره قريبه
معاذ بذهول : حصان اي حصان
رائد بتطنيشه : بس المسكين شكل الهندي مأذيه
سعود يكمل معه : يه قالولي حالته تنرحم
معاذ بشبه صراخ : انت وياه اي حصان
سعود ورائد انواع التطنيش
تركهم وراح ركض للاصطبل شاف الاحصنة كامله رجع واخلاقه ضاربه ويتوعد فيهم دخل على المجلس رائد اول ما شافه معصب هرب برى وهو يضحك ومعاذ يتوعد سعود مسوي نفسه بريء : وش السالفه
معاذ : يناظره بنظرة توعد لان الشياب دخلو
وتعدل مزاجه لما شاف وجه ابوه وتعابيره تبشر بخير

********

عند البنات
فرح : كادي وش رايك نقول لشباب في العطله اللي بتجي نطلع البحرين
كادي : وناااسه قداام بس رايك بيوافقون
فرح : بقول لصقر وان شاء الله يقنعهم
كادي : ان شاء الله

عند الحريم
ام ياسر : الا يا ام معاذ متى ناوين تسون الزواج
ام معاذ : الله يصبر قلبي الغلط ان خلينا القرار بيدهم
ام ياسر بابتسامه : الله يوفقهم
ام رنا : ليكون بس ما يبيها
ام معاذ بعصبيه مكتومه : الولد ما ينجبر
ام رنا ما قدرت ترد حست ان مالها داعي
ام لؤي : يلا عشان ادور عروس للؤي
الكلل : هههههههه
ام سعود : من الحين اجل اقنعي لي سعود
ام لؤي ولا يهمك : ادبسه لك بوحده يحلف ليعنس اذا شافها
ام سعود : هههههههههه لا الله يخليك


*********
عند دانه
دانا : وصلنا لبيت كبير وعبد الله يصف السياره انا قلبي ما يحتاج اقول لكم جينا الرياض وهالبيت اللي اول مره اشوفه بس اذكر انو له قرايب هنا مدري وش المفاجأه الله يستر بس
قطع افكارها عبد الله : يلا دانتي انزلي ابيك تسمعيني الحين
دانه : قول
عبد الله : هذا بيت عمتي بتقولك شي وهو المفاجأه وانا كانت مفاجأة لي وطرت من الفرح
دانه تحمست وخفت بنفس الوقت ما قدرت انطق بشيء دقينا الجرس فتحت لنا شغالة وقالت لنا ننتظر بالصالة

بعد شوي جابت لنا عصير بارد انا شربته من التوتر انتبهت لوحدهفي الثلاثين من العمر قمت وسلمت عليها وبست راسها
العمه امنه : هلا ي بنتي
دانه : هلا فيك خالتي
العمه : افضل تقولين لي يمه كيف حالك يا بنتي ؟
دانه بابتسامه : الحمد لله كيفك انتي ... ماما ؟
العمه بابتسامه : الحمد بخير بشوفتك اكيد تبين تعرفين انتي هنا ليه
دانه ونزلت عيونها : اها
العمه : اسمعيني للاخر يا بنتي انا عند ولدين واحد اكبر من عبد الله بشهرين وواحد اكبر منك باسبوع لما ولدت ام عبد الله عبد الله تعبت وانا رضعته ولما .. [ سكتت شوي ] وكملت بعدها لما لقوك كان عمرك ما اذكر 3 سنين او 5 المهم كنتي تبكين جبنا لك حليب وما رضيتي فيه حاولنا نطعميك اكل عادي وبرضو ما رضيتي انا كنت صغيره في العمر وما ادري فكنت ابي اسكتك باي طريقة ورضعتك صح كنتي كبيره بس رضعت كذا مره لانهم تركوك عندي مدة شهرين او ثلاثه المهم يما ما احد ضامن عمره انتي وعبد الله اخوان وبنفس الوقت اخوان اولادي

دانه كأن احد كاب علي مويه بارده ما ادري وش اقول هذي مو مفاجاة وحده هذي مفاجأت كثير ما قدرت اتكلم ابد ما ادري وين راحت الاحرف ما حسيت الا بدموعي تنزل بشكل مو طبيعي مدري وش السبب مع ان الاسباب كثيره ناظرت جنبي ما شفت عبد الله ما اهتميت رجعت نظري للي جالسه قدامي تصير امي حتى لو مو امي امي يعني اللحين لو القى امي الحقيقية يصير عندي 3 امهات ابتسمت في شي اجابي بالموضوع بس مو قادره اتحمل ابي وقت ابي استوعب مو مستوعبه احس اني اهرب من كل شي صار اليوم قمت بهدوء وسلمت كأنها متوقعه هالشي ما علقت وطلعت مع عبد الله وهو ما علق كملنا طريقنا بالرجعة واحنا ساكتين بس طلب منه يوديني لفلتي وهو ما علق بس هز راسه بالايجاب



********

عند تركي بعد ما دق على فيصل وطلب منه يتلاقون بالمطعم الـ .....
فيصل : عسى ما تاخرت
تركي بضحكة : لو انها همس كان قبل نص ساعة وانت هنا مو راميني ساعه
فيصل بضحكة : ههههههههههههه ولو
تركي بجدية : فيصل ادري بثقل عليك بهالطلب بس ياريت لو تنفذه لي
فيصل : افا عليك انت تامر
تركي مو عارف وش يقول : خلنا نطلب الغدا الحين واحنا نتغدا نتكلم افضل
فيصل ما اعترض بعد ما طلبوا الغدا : أمر
تركي : ممكن يتأجل زواجكم
فيصل بهدوء : ليه
تركي :.........................

انتهى البارت

توقعآتكم



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 29-10-12, 06:03 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت الثاني عشر

في بيت ابو حمد
حمد يرتب اوراق العمل ضغط على راسه يبي يخلص اللي بيده بكره للازم يسلم الملفات دخل عليه احمد : يلا قوم نتعشى وارحم عمرك
حمد وهو يناظر الاوراق ويكمل شغله : لا ما ابي بس واللي يعافيك اذا عندك وقت سويلي كفي
احمد : بالله قوم ترى العمر يخلص والشغل ما يخلص
حمد : أحمد احتمال هالايام اترقى لمنصب حلو اما في فرع الشركة اللي انا فيها او في الشركة الام بكره اجتماع بيحضر رئيس شركات الـ ... ويرقي موضفين ويختار منهم
احمد بابتسامه لاخوه : الله يوفقك ي رب ويكتب اللي فيه خير بس للازم تقوم تتعشى
حمد قفل الاوراق وقام : يلا عشان خاطرك
احمد ببتسامه وهم نازلين : صفقو جبته جبته
ابو حمد يضحك : انزل انزل وانا اللي كنت بزوجك الله يخلف علي
احمد : هآ زواج يبا خل عنك هذا انا اتزوج عنه
حمد : أقول ما كاني موجود
ام حمد : اقول انزلوا تعشوا وكملو بعدين
جلسوا على طاولة العشا احمد : يما ادعي لحمد بالايام هذي عندهم اجتماعات بعدها بيصير ترقيه لهم برواتب عاليه
ام حمد بفرحه : الله يوفقك ي رب ويسهل امرك
حمد بابتسامه : الله يخليك لي ويديمك فوق راسي
وكملوا سوالف وضحك

*******

عائلة ابو حمد
ابوحمد : حنون وطيب تعرض لحادث من 6 سنين صار معه شل نصفي
ام حمد : تحب عيالها بجنون امها بريطانيه
حمد : عمره 27 سنه متخرج ادارة اعمال يشتغل بفرع من شركات صقر بالرياض جنآآن عيون واسعه ورموشه كثيفه وطويله رسمة وجهه وملامحه حاده شعره بني كثيف نقدر نقول طويل طموح جدا ويهتم انو عايلتو ما تحتاج شي
احمد : عمره 24 سنه مهندس كهربائي بس ما لقى وضيفة الا بأماكن بعيده وابوه رافض انه يبعد عنهم يجنن بس مو احلى من حمد


**********

عند العمه امنه تفكر بدانه هذي اول مره تشوفها من بعد 14 او 15 سنه تفكر فيها وباولادها وبنتها اللي بتقول لهم عنها طلبت منهم يجتمعون
أمير : هذي الوالده جت
إبراهيم : هلا والله هلا وغلا باقي اثير ككانت هنا وراحت تجيب مويه
أثير : أنا جييييت
جلست امهم بهدوء غريب كلهم التزموا الصمت وحسوا انو عندها موضوع مهم : انا اليوم جمعتكم بقول لكم سالفه يمكن تكون جديده عيكم بس اللي اعرفوا انو للازم تتقبلونها الموضوع خاص بخالكم ابو عبد الله
امير : تفضل يما ادخلي بالموضوع تلفت اعصابنا
امه : عبد الله يكون اخوكم بالرضاعه رضعته مع امير
صمت وصدممممممممممممه باينه على وجيهم
كملت كانت امه تعبانه وسافرت للعلاج ما اذكر ايش بالضبط بس كان علاج طبيعي المهم كان عبد الله عندي ورضعته معك وقلت لامه وهو درى من كم يوم بس
امير : يعني عبد الله اخونا
امه : بالضبط بس تو ما خلصت كلام
امير : اسف تفضلي
ام امير : تعرفون دانه اختهم
امير وابراهيم : اها
وعرفتوا انها مو اختهم يعني مو بنت خالكم بس الحين هي تصير اختكم بالرضاعه لما شافت الصدمه كبيره عليهم تنهدت لما كان عمر اثير 7 اشهر لقوها اتوقع عمرها سنتين وتركوها عندي يعني اكبر منك يا أبراهيم حسب شهادة ملادها تقديرا اكبر منك باسبوع وطبعا تعرفون اني تزوجت وعمري جدا صغير ودانه كانت تبكي بصوره مو طبيعيه فما لقيت طريقة تسكتها وكانت رافضة الحليب الصناعي والاكل العادي المهم انو رضعتها واهلها خلوها عندي مده اتوقع تذكر يا أمير
أمير بهدوء : أها
ام أمير تبي تلطف الجو بابتسامه : يعني الحين صار عندي 5 اولاد
أثير بفرح : وناسه عندي اخت
ام امير : هههه ايه بس امس عرفت فخليها تستوعب الموضوع وانتم بعد والحين بروح اريح شوي وطلعت وخلتهم
امير : ماني مستوعب
ابراهيم حاطه راسه على الطاوله : ولا انا
اثير : بس حلوو عندنا اخوان
امير : بعد اكثر من 20 سنه عرفت تركهم وطلع : أنا طالع اتمشى
اثير : ابراهيم انا فرحانه وانتو وش فيكم
ابراهيم : ما في شي حبيبتي بس صدمة انو اعرف عندي اخ واخت بس تدرين كان ودي من زمان اشوف دانه من كثر ما يقولون حلوه هههه وهذي هي صارت اختي
اثير : ي قليل الحيا حتى لو اختك عقاب لك ما في تشوفها
ابراهيم : بالله احلفي ي البزر ان بعد بقوم الشباب ينتظروني




************

عائلة العمه امنه


العمه امنه : حنونه بس صارمه تزوجت وعمرها 13 سنه توفى زوجها وهي صغيره فربت اولادها بنفسها ربتهم صح
امير : طب درس مع عبد الله يتشابهون بس امير اسمر من عبد الله
احمد : 17 سنه ثالث ثانوي علمي حلو بس نذذذذذل
اثير : 15 سنه نعومه سمرا شعرها قصير ودلوعتهم





************

بالمزرعة عند الشباب جالسين يتعشون
صقر : بكره بشوف همتكم بالذبح البنات ما راح يلمسون شي
سعود يستهبل : أنا عندي حساسية ضد الذبح والدم
صقر بلعانه : أجل انت اللي بتذبح كلهم ساكتين ما في الا انت تكلمت تحمل ما جاك
سعود يسبل بعيونه : اهون عليك
صقر : اكييد الا اكد على ماجد يجي بكره
سعود : ان شاء الله
رائد : صقر البنات قالوا لي يبون يعزمون صديقاتهم وقالوا لي اعزم اخوهم
صقر باستفهام : من يكون
رائد : عبدالله صديقي
صقر : اها الله يحييه وبكره اساسا عزمة رجال بيجي ناس من الشركة ومدراء فروع الشركات واصدقاء فاللي عنده احد يعزمه
سعود شرق : هااااه وانا اللي بذبح لهم كلهم
صقر : ايوه بالضبط
رائد : ههههههههه مسكين
صقر : اجل انت معاه شدوا حيلكم بكره
وكملوا سوالف

عند البنات الكل يختار غرفة ينام فيها ويختار معه احد
كادي وفرح مع بعض
منى وسديم .. رنا لحالها .. رنيم ومجد ..
منال وهند كل وحده لها غرفة خاصة باعتبار انهم متزوجين


***********

عند رائد دق على عبد الله : اهلا بالقاطع
عبدالله : يا هلا فيك يعلم الله انك دايم على البال
رائد : الله يخليك شلونك ؟
عبدالله : الحمد لله بخير وانت اخبارك ان شاء الله طيب
رائد : الحمد لله تمام الا ترى بكره انت والاهل معزومين عندنا بالمزرعه وما في مجال للرفض
عبد الله : الله يكثر خيرك بس ما ودي اكلف عليك
رائد : لا كلافه ولا شي والعزيمه كبيره وترى البنات مزعجيني اعزم اخو صديقاتنا عشان يجون ههههه
عبد الله : اجل مو عشاني
رائد : لا والله بس ثنين فواحد وتكسب فيني اجر
عبد الله : أن شاء الله
رائد : يلا استأذن للازم ننام بكره ورانا ذبح
عبدالله : الله يعطيك العافية اذنك معك مع السلامه
رائد : مع السلامه


***********
صقر يرتب اوضاعه : سعود العزيمه عليك لا تنسى احد وانا بعزم اصدقاء لي
سعود : ولا يهمك .. الا تعال وش صار على الصفقه
صقر : للحين ما صار شي الله يكتب اللي فيع خير
سعود : امين



***********

عند البنات
ام ياسر : يلا بنات على النوم اليوم للازم تنامون بدري بكره مشغولين وعندكم اسبوع كامل تسهرون فيه
كلهم : أن شاء الله .. حاضر .. تامرين

*****

عند دانه
بدت تطلع من اجواء الصدمة شوي ( يالله كذا بدون اي مقدمات يصير عبد الله اخوي ويصير عندي اخوان ولدين وبنت وبعد عندي ام ي الله ي الدنيا يمكن بكره القى اهلي الحقيقين اممم يعني برجع عيش مع اهلي مع عبدالله ومنى وابوي والغالية وازور امي واخواني واتعرف عليهم صح يبيلي فتره عشان استوعب او اتقبل الموضوع بس احس بفرح يمكن دموعي كانت قمة الفرح كان شعوري مثل غريق ولقى قشة يعني امل ولو كان صغير يبقى احسن من اليأس صح عبد الله يا قلبي عليه كان فرحان بالمفاجأة وانا خربت عليه بدق عليه الحين )
دقت عليه رد بعد فتره : احم هلا
عبدالله بنبرة فرح : يا الف هلا
دانه براحة : هلا فيك ي قلبي عبووووود مره شكرا ما تدري وش كثر فرحتني قول للدبا منى ترتب سريري
عبدالله مو مصدق : بتجين عندنا
دانه بابتسامه : أكيييييييييييييييد وتعال خذني الحين
عبد الله : من عيوني دقايق وانا عندك
دانه : انتظرك يلا سلام
عبد الله : سلام

دخلت ورتبت شنطتي واغراضي على السريع ولبست عبايتي ودعت اللي بالفيلا وقلت لهم اني راح اوضفهم كلهم
وصل عبود وطلعت معه جلس يستهبل ويرفع سرعته وانا شوي وانجن وصوت الموسيقى مره مرتفع بالسياره : وطي على الصوت
عبد الله : خفف السرعه ووطى الصوت : جوعانه !!
دانه : يب يب اقرب مطعم وجيب لمنى معنا
عبدالله : اوكك
نزل اخذ الطلب وطلع وسوالف لما وصلوا البيت كان كلهم نايمين
دانه : كلهم نايمين يلا منى ما لها نصيب
عبدالله : ها وش رايك نحضر فيلم حملت واحد أكشششن
دانه : يب يب قدام
تعشوا وحضروا الفلم وقال لها على عزيمة صاحبه وهي عرفت لانو فرح دقت عليها ووافقت بعدها كل واحد راح على غرفته

******

في بيت العمه رجع امير ودخل البيت وهو يغني وطربان
اثير : بدري رحت بحال ورجعت بحال
امير : مسا الخير
اثير :صباح النور الساعه بتسكر 2 الفجر
امير وهو طالع على الدرج : كنت مع الشباب
اثير : ايش رايك بموضوع عبد الله ودانه
امير وقف ولف لها : صار عندنا اخ واخت ما في احلى من كذا وعبدالله اخوي من زمان ودانه كمان اختي ويلا قومي نامي
اثير : تصبح على خير
امير : وانتي من اهل الخير


*********
عند فيصل يفكر بتركي ( تركي سافر اليوم طلب مني أأجل الزواج وهمس تقبلت الموضوع بهدوء مدري ليه خايف الله يستر )

******

في مكان اصوات الموسيقى اعلى من الاذان واصوات ضحك وناس طالعه وداخله
ماجد ( ولد عم صقر مو أخو سعود ) سكران وحالته حاله : صح علييييك
سمير : وش اللي صح علي ي خفيف
ماجد : اسكت انت اكلم سطام : انت صح توب كل شي بس متى
سطام بنفس حالته : قرييب قريييب
اماني بمياعه : سمير وصلني للبيت حبيبي
سمير : لا تو بدري وقام عندها



**********


يوم جديد يطل على ابطالي ...~

ضجه وازعاج وصراخ وأوامر كان الحال بالمزرعه عند البنات
اما الشباب ف العكس تماما سعود يركض ويده فيها دم ورى رائد تو ما خذ شور ولابس وكاش .. رائد : لا لا سعود والله اسف ما اعيدها
سعود : تطيحني فوق الخرفان هاه انا اوريك
جاهم صقر وتسبقه ريحة عطره : انت وياه اعقلووا
رائد : سعود تعال تعال وانا اللي خايف اتوسخ صقر غطى علينا
سعود : لا عادي اوسخه وانتهى الموضوع
رائد : تصدق والله فكره
صقر : لو وسختني ما تجون صفر على اليسار وانت (يأشر على سعود ) قوم خذلك شور بلا قرف الناس بتجي وانت الثاني اثقل شوي مخفات وراح عنهم
سعود : رائد اتركني عليه بالله اخوك المغرور هذا
رائد يرفع يدينه : احد ماسكك
سعود : ي أخي هايط معي صدق انك دلخ
نتركهم ونشوف البنات



*******
كادي : رنيم حطي هذا عند الباب الخلفي بيجي واحد من الشباب ياخذه
رنيم : اوكك
طلعت وحطت الاغراض على الارض رفعت راسها ونصدمت بوجوده لفت ظهرها عنه وكانت بتروح
معاذ سحبها من يدها وصدمت فيه .. بعدت عنه شوي : تعالي معي
وطلعوا على الحديقه الخلفيه
معاذ ترك يدها : جوالك خربان ؟
رنيم بهدوء : لا
معاذ ناظرها بعصبيه : اجل وينك عنه
رنيم تناظر الورد : جنبه بس ما ابي ارد
معاذ قرب منها ومسك يدها بقوه : مو على كيفك وانا ماني بناقص لعب اطفال
رنيم بصراخ : الا على كيفي وطلعت الخاتم من اصبعها وفتحت يده وحطته فيها : هذا لك انا مو بحاجته
معاذ : مو بكيفك اذا اخذتك على قد عقلك وقلتلك بطلقك صدقتي فهذي مشكلتك تفهمين
رنيم : انا قلت لابوي وهو بيتفاهم معك ووعدني ما يصير الا اللي يرضيني وانا اخترت اعطيك خاتمك معه كل شي جبته هو صحيح انو كان بامكانك تملكني بس الحين مو مستحيل الا سابع المستحيلات ما حست بنفسها الا على الارض
معاذ بعصبيه : .................


***********

عند فرح وكادي
فرح : متحمسه بتجي منى ودانه
كادي : وانا بعد ابي اشوف ام عيون
فرح : تعالي محتاره البس اي فستان
كادي : البنك يجنن
فرح : اوك وانتي وش بتلبسين
كادي : فستاني الاصفر اللي شريته بالمره الاخيره
فرح : اها خيآآل


********

تحت بالمجلس اجتمعوا البنات والحريم سوالف ومكسرات وعصير وحركات ونفس الشي عند الشباب لحد اذان العصر قاموا يصلون
وبعدها بدوا يجهزون المقبلات والتوابل والشوربات والحلا
على اذان امغرب كان نص الرجال موجودين
عند الرجآل
صقر : الله يحييكم وسلم على الموجودين
سعود : اول مره في عزيمة تلبس سبور
صقر بأبتسامه : تغيير شوف من جا
سعود التفت : اها عمر انت عزمته
صقر : ايه رفع عتب ما توقعته بيجي الله يعين بس
( عمر : رجل اعمال بس عنده كره مبطن لصقر )
صقر لف على اللي جنبه : هلا فيك اخبارك واخبار الشغل معك
رائد وقف بصوت مرتفع : هلا هلا تو مانور المجلس
عبد الله : النور نورك وسلم على رائد وصقر وسعود وكمل الباقي



******

عند البنات دخلت منى والدانه وسلموا على الكل ضيفتهم فرح وجلست معهم هي وكادي
كادي : انا كادي صديقة فرح ومنى
دانه : هلا حبيبتي وانا دانه اخت منى
كادي : تشرفت فيك ي قمر تصدقين هالمشفوحه وتأشر على فرح صجتني فيك
دانه بضحكه : لبى روحها
فرح : بس انا صادقه ما شاء الله تطيح الطير من السما حتى شوفي الكل يناظر فيها
دانه استحت : من ذوقك
جت عندهم منال وسلم على دانه ومنى : هلا فيكم تو مانورت المزرعه
منى ابتسمت ودانه : بوجودك
منال : انتي دانه
دانه بابتسامه : اها
منال : ما شاء الله الله ييحفظك بس لا يشوفك سامي بينشب لك هو من درى انك بتجين وهو كل شوي جاي هنا
دانه بابتسامه : يا قلبي عليه انا اشتقت له
منال : تشتاق لك العافيه ي قلبي الحين بتلاقينه ناط عندك بس تعالي اعرفك على العايله

********

في المجلس سامي قام من عند ابوه وراح لرائد
سامي : خالو مين هاد
رائد : هذا صديقي
سامي : هذا فرح تقول اذا جا يعني دانه جت
رائد باستغراب : دانه مين
سامي : ام عنون اللي بالسوق بروح لها
كل هذا تحت سمع صقر

********
دخل سامي عند الحريم يدور بعيونه على دانه اول ما شافها ركض عندها دانه فتحت له يدينها : انت دانه وبس
دانه تضحك : ايوه
سامي : بتبقين عندنا ثح
دانه : ثح ثح وتضحك معه وتلعب
منال تراقبها بهدوء فرحانه من ضحكهم

**********

عند الرجال
صقر سرحان ( دانه هنا وش جابها ) وانتبه لكلام اخوه
عماد : رائد وين راح ولدي ما عاد ينشاف
رائد : من يلومه اتحداك لو شفته ههههه
صقر يحاول يمسك اعصابه : رامي قوم خليهم يجهزون القهوة
رائد بصوت واطي : وش فيك الحين جابوا القهوة
صقر : انت اسكت صقر : انت اسكت
رائد باستغراب : إن شاء الله بهالوقت دق جواله وطلع يرد عليه
رائد : خير اجيبلك احد ثاني بعد
فرح : هههههه الخير بوجهك لا مابي احد بس مو الحين سوينا القهوة
رائد : مدري عن صقر معصب وحالته حاله
فرح : اها الله يعينك انا بروح اسويها كله ولا صقر
رائد : طيب واذا خلصت دقي وقفلي
قفل منها ولف تفاجأ بصقر يناظره بهودووء: صقر فيك شي
صقر قرب منه وضغط على يده : وين سامي
رائد باستغراب : رائد عند دانه اللي كان معها بالسوق ما تشوفه من امس مزعجنا لما عرف انها بتجي
صقر : انا كم مره قلت لك حاسب على كلامك وش اللي ما ينلام
رائد بنرفزه : اقصد انه مع هالحماس ما راح يعرفنا بالاساس ولا راح يجي
صقر : مو كل واحد بيعرف انت وش تقصد فاهم واخر مره ي رائد داري على كلامك
رائد بتنهيده : شي ثاني
صقر مشى وخلاه بدون رد

*********

عند البنات
فرح : كادي قومي صقر معصب ويبي قهوة ثانية ليكون هذيك طعمها مو تمام
كادي : لا والله انا ذقتها تمام
منى : جاكم الموت
فرح سحبت منى : انتي مو ضيفة تعالي معنى وانتي تاشر على دانه اجلسي مع الدبه اختي
دانه بابتسامه : حاضر من عيوني اوامر ثانيه
فرح بستهبال : حاليا لا لا
سامي : دانه نووح نلأب باالابي برى ( نروح نلعب بألعابي برى )
دانه : نستأذن من ماما وبعدين نروح عند العابك
سامي : يسسسس نووح ( نروح )

*****
أم سعود : يا أم صقر مين هذي
ام صقر : صديقة البنات
ام سعود : ماشاء الله تبارك الرحمن بس لو سعود يتقبل فكرة الزواج
ام ياسر : ما شاء الله عليها هالبنية حتى كلامها عسل
ام رنا : والله بنات هاليومين من المكياج صاروا شكل واحد
ام سعود : ابد اصابعك مو سوى

*****

باحد المطاعم الراقية في باريس
تركي : اوك انا الوحيد اللي ادري بهالموضوع بس وش اللي يثبت لي من سنين هالموضوع عندي اندفن اي معجزة اللي تخليك تطلع بهالوقت
......: قدر الله وما شاء فعل تحسب عاجبني ولا بارادتي اذا انا مو مصدق تدري كم تعبت عشان اوصل لك وتدري كم تعذبت عشان اعرف لمين اوصل









انتهى البارت

توقعاتكم
عائلة ابو حمد لها دور بالرواية وايش ممكن يكون
صقر ورائد وش النهاية
دانه ودخولها لعائلة الصقر راح يكون له اثر
تركي والشخص المجهول اللي يكلمه مين ممكن يكون
ليش تأجل زواج فيصل وهمس
رنا وين بتوصل بحياة صقر
رنيم ومعاذ معقول قربت النهاية


هذا بارت طويل ابي توقعات حلوه لان لو ما شفت تفاعل ما اقدر انزل البارت اللي بعده




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 29-10-12, 06:05 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت الثالث عشر

همس مشغولة بالعزيمة اللي في بيتهم بالها مع فيصل اللي طلب منهها يأجلون الزواج شوي ( ما قال لها انو تركي هو اللي طلب منه ) همس : العنود ماما اهدي ما يصير كذا
العنود : أن شاء الله
همس ( الله يستر ) كملت شغلها بصمت


*****

في المزرعة تحديدا عند البنات

لؤي ولينا يلعبون بلاي ستيشن ومسوين جوو
سديم : اللي يفوز له شوكلاته
لؤي : أنا بفوووز اكيد
لينا : ي خفيف انتبه للعب وخل عنك الهياط
راحت عنهم سديم بعد ما خربت جوهم

***

عند دانه ومنال
دانه وبحضنها سامي : لا ما كملت دراسة
منال : ليه مدري حسيتك متوضفه
دانه ابتسمت : وانتي ؟
منال: انا وصلت لثالث كلية وتزوجت والنتيجه سامي ورامي
دانه : ههههههه الله يحفظهم لك مثثل العسسل
منال : اممم وانتي مو مرتبطه
دانه : اسكتي الله لا يقوله
منال : ههه أفا ليه بس
دانه تسبل عيونها باستهبال : توني صغيره
منال : هههههههه
سامي : يلا نووح نلعب
دانه : نستأذن من ماما اول
منال تغمز لدانه : لا مافي
سامي بزعل : ماما
دانه : خلص ماما قالت لا
سامي شوي ويبكي : حرام ماما اعطيكي هديه
منال : ههههه خلاص اوك بس الهديه انك تنام بدري لما اقولك وتسمع الكلام
سامي : حاضر وبحماس يلا نلعب برى عند المراجيح وقف وصار يسحب دانا
دانا التفتت لمنال : في داعي اخذ عبايتي ولا ما احد يجي
منال : نو ما احد يجي لانو القسم اقرب لقسم النسا بس خذيها بيدك احتياط
دانه : اوك يل سامي نطلع
سامي : يلآآآآآآآآآ



************

في احد الفنادق الفخمه يغلب عليه الطابع الفرنسي
هدوء متناهي ما يقطع الا دقة قلم على الطاوله وتركي سارح بتفكيره لبعيد
( يالله كيف كذا احس اني بحلم و فلم اجنبي وحده من الثنتينن يمكن كان في امل وصحيح ما كنت متأكد من الخبر بس كان قريب للواقع سيارة صارت حديد منصهر وناس حتى ملامحهم انطمست وصاروا كانهم عجين شلون اصدق بعد كل هذا انه حي ) ونفث الدخان من فمه بقوه وتنهد من وين القاها والا من وين وقف تارك وره الكرسي تهزه نسمات هوا بارده اغرت يتمشى فرنسا بالليل عالم من العواطف
يتمشى ويفكر بهالدنيا وبنفسه عبادة وطاعة الحمد لله و دراسه الحمد لله مال مستوره ليه راحت البال مو عندي ليه كذا للازم اكون مبتسم حتى لو انزف
آآآه قرر يرجع لان بكره وراه شغل ليوم الشغل وصار له ايام ما نام


******
عند فيصل متكي على الكنب ويلعب بالريموت وهو يكلم مهند اخوه نقل الجوال من يده اليسار لليمين وعدل جلسته : كيف يعني ما راح تنام بالبيت عسى ما شر
مهند : والله مع خويي وحلف علي انام عنده بما اني بالرياض
فيصل رجع لوضعيته : اها طيب انتبه لنفسك
مهند بمزح : حاضر ا اخوي الكبير
فيصل بضحكه : ايوا حلات الاطفال لسمعوا الكلام
مهند : ما كأني عطيتك وجه
فيصل : ههههه طرده طيب مع السلامه
مهند : ههه سلام

قفل من مهند ورمى نفسه على الكنب ( ادق على تركي ولا ما ادق احس فيه سالفه وراه وابي اعرفها مو فضول بس احسه محتاج احد يوقف جنبه أأخ يا هتركي بير بير ما احد يقدر يعرف وش فيه ) جت على باله همس ومسك جواله بشوق ودق عليها ما لقى رد عرف انها نايمه بعد ما تعبت بالعزيمه وجلس يفكر بمستقبله كيف بيكون وباليوم اللي بيجمعهم




***********

عند رنيم تحاول تنسى الموضوع بس ما قدرت صدى كلامه يتردد داخلها ( رنيم ما حست بنفسه الا على الارض من قوة الكف
معاذ : مو على كيفك ولا على كيف اي احد فاهمتني بصراخ فاهمه انا لما ابي اطلق اطلق بمزاجي ولا تخافين اسبوعين كذا واعتبري ورقت عندك انا افتكيت الحمد لله بس شوفي انتي مين بدق بابك بعد ما يدرون انك تطلقتي قبل وانا لسا ما دخلت عليك وانا اضمنلك بتبقين عند ابوك
رنيم : مين قالك وليه محسسني انك اذا طلقتني بعيش بجحيم الناس تدق بابي وانت فيه وشلون لو رحت برتاح منك وربك اللي ياخذ ويعطي ما تدري يمكن يجيني واحد يعرف وش معنى احساس وش معنى مشاعر وش معنى احترام على الاقل
معاذ ما حس بنفسه الا وهو ماسكها من قميصها بقوه ورفعها له والغيره عاميته : ناظرها من فوق لتحت عبالك يعني حلوه ومقطع نفسي ابيك الربع الساعه اللي اجيك فيها تلوع كبدي مسكين اللي بتطينين له عيشته ورماها على الارض بقوه )
ما حست بنفسها الا وهي تشهق من البكا حطت يدها على خدها : جعل يدك الكسر ي حقير
قامت توضت وصلت ركعتين تهدي نفسها شويي ودعت ان ربها يكتب لها اللي فيه خير
ناظرت نفسها بالمرايا وكلامه للحين يتردد في باله حاولت تشغل نفسها حطت مخفي عيوب وموحد لون تحاول تخفي ثار الكف واكتفت بكحل وغلوس لحمي ونزلت عند البنات

كادي : وين هالغيبة ي بنت اذكر ارسلتك لشي ما قلت نامي
رنيم بابتسامه : سوري بس كنت تعبانه شوي الا وين فرح
على دخلت فرح : هنآآ تعالو ساعدوني نحط الحلى بالفريزر والثلاجه
منى ( اخت دانه ) جلست على الكرسي بتعب : ووه تعب ما شاء الله شكل الحضور كثير
رنيم تناظر الحلى : ما شاء الله كل هذا انتوا مسويينه
فرح بابتسامه : يب يب تبين تذوقين
رنيم : يس شتهيته وهي تذوق اممم يدنننن
دخلت سديم بصراخ : ي الخاينااات حلى وما احد نداني جعكم السم كلكم ي رب تمتون وانا من الصبح واقفه انتظر احد يقولي تعالي ذوقي ناس اخر زمن وجت بتذوق بعدته عنها فرح : مافي عشان تعرفين تدعين مره ثانيه
دخلت ام ياسر : وش فيكم الله يهديكم اواتكم برى وام الدعاوي من مزعلها
مجد وفمها كله حلا : نقول لها صبري ما يصير تخربين الحلا لانه في ناس وهي مي راضيه كانه بيطير يعني
الكل شهق فرح : مجييييييييييييد وعمى ان شاء الله خير تاكلينو كذا خربتي شكله
مجد بكذب : مو انااا
فرح شدتها من شعره على خفيف ومسكت يدها ورفعتها لفمها : وهذا ايش
مجد تستهبل : هو جا
الكل : هههههههههههههههههه
طلعت ام يسر تهز راسها بأسف : ما منهم امل
ام صقر : ههههه لا يعني العيال ارحم مدري هالجيل كيف بعيشون
ام ياسر : ههههههه الله يحفظهم
ام رنا بقصد وتميلح : الا يا ام صقر صقر مو ناوي على الزواج اللي بعمره عندهم ثنين وثلاث
ام صقر بحسن نيه : كل يوم اعيد عليه ويزيد احس بيطلع لي قرون وهو مو فكر حتى
ام ياسر : الله يصلحه بس
الكل : اميين
رنا تتميلح عند ام صقر : خالتي اصب لك قهوة
ام صقر : لا الله يعافيك
ام ياسر : ي بنتي وراه ما تروحين عند البنات استانسي
رنا قامت وانت وش دخلك ببسمه مصطنعه : ايه كنت بروح لهم


******

عند دانه بالمزرعه بين اورد جالسه هي وسامي
دانه بمتعه وابتسامه : ايوا وش تبي تلعب كلي لك
سامي : وناثه اتي عتي للعثره وانا اتخبى واتي ما راح تلاقيني ( انتي عدي للعشره وانا اتخبى وانتي ما رح تلاقيني )
دانه : هههههه ي واثق اوك بس بشرط ما تبعد كثير
سامي : تييييييييييييييب
دانه : 1 ... 2 ... 3 .... 4


*******

عند الصقر جاه اتصال من مدير فرع وحده من الشركات : العفو ي جماع خذو راحتكم وطلع من المجلس : الو مرحبا
فارس : مرحبا طال عمرك
صقر : اهلا فارس عسى ما شر
فارس : الشر ما يجيك حبيت اكد عليك انو عندنا غدا عمل بالرياض
صقر يضرب جبهته دليل على انه نسى : طيب خليه عشا عمل
فارس : ان شاء الله
صقر ك السعاه 9 او 10 باذن الله ولو حصل وتأخرت دبر الموضوع
فارس : حضر طال عمرك تامرني بشي
صقر يسمع صوت ضحك سامي : لا سلامتك يلا سلام
فارس : مع السلامه
اتجه صقر للصوت بس كان قريب من قسم الحريم اضطر يلف من ورى المزرعه بحيث يشوف القسم بدون ما يمر على قسم النساء : صوتها ولا يتهيئ لي قرب شوي عند الشجر

دانه معطيته ظهرها : 7 ... 8 ... يلا سامي اذا فتحت عيوني ترى بمسكك حتى لو ما تخبيت .. 9 .... عــــ.. شـــ ... ـــره خلصت بفتح عيوني
صقر صار ورى الشجر بحيث ما يشوفونه دق على رائد وقال ينتبه للرجال لانه بيطول شوي

دانه لفت لجهة صقر بس ما انتبهت لوجوده ما تشوفه الا اذا ركزت تحط يدها على فمها بصراخ : سامي ي سامي معي شوكلت وحلاو كثييير
صقر ذايب توقعها حلوه بس مو لهدرجه كان يراقب بصمت ومو مستوعب يحسها ملاك ..
سامي : حلاو انا ابييي
دانه مسكته من خصره وضمته لها بحيث يصير ظهره على بطنها وتدور فيه وهي تضحك الحين احنا نلعب وانا ي شاطر اكذب عشان امسكك وانت صدقت يعني انا فزت
وهي تدور فك سلسالها وطاح على الارض نزلت سامي واخذته .. سامي : حلووو السلسال
دانه تفتح دوه وتحط السلسال : هذا هديه لك خيه معك هو اساسا اعطاني اياه شخص يحبني وانا اعطيتك انت لاني احبك وانت اعطيه شخص تحبه
سامي بفرحه باسها وهو يضحك : ثكراا انا احبك
دانه بفرحه ك وانا بعد احبك

كله تحت نظر صقر ( مدري ليه حسيت بالغيره من سامي لما حضنته وباسها احس ودي اذبحه )
انتبه من سرحانه لما سمع كلامهم
سامي : انتي ما تشتغلي مثل خالو صقر وخالو رائد
دانه : لا ما اشتغل انت صير بطل واشتغل وصير احسن منهم
سامي : لا بصير مثل خالوا صقر عندي شركات كتيره
دانه بمزح : بتوضفني عندك وانا ما درست
سامي : ايوه عادي
دانه : هههههه ايوا من تحب خالو رائد ولا صقر
سامي : كلهم بس خالو صقر اكثر شويه
دانه بضحكه : حرااام ورائد
سامي : احبه بعد بس هو ماكان موجود زمان
دانه باستغراب وفضوول : وين كان ...!
سامي : مسافر يدرس
دانه : اهاا وانا اقول انه فله ههههه

ما تدري عن اللي شاب نار ويراقبهم بعيون غضب ( ليه تسأل عن رائد ليييه معقول يحبون بعض ليه لا بس لو كذا كان رائد قال لي مو للازم يقول ما اشوفه له فتره يلح علي اتزوج معقول يكون يبيني اتزوج عشان يتزوج هو ويمكن يكوون كل تفكيري غلط مصيري بلاقي حل واعرف اذا في قلب رائد شي لها ولا لا طيب واذا لا اسامه هذا مين والسلسال هديه من مين انا بنجن شكلي وش صارلي )
انتبه على صوتها قريب منه دانه : 7 .. 8 .. وتعثرت باغصان الشجر المكسره على الارض وغمضت بقوه حست نفسها بحضن احد فتحت عيونها بصدمه
صقر ما حسيت بنفسي الا وانا ماسكها وهي بحضني وريحة عطرها خدرتني : .......
دانه ي ربي وش هذا اكيد احلم رفعت عيونها له بتتكلم وسرحت بعيونه
صقر تنهد من قلب الله يحفظها وش فيني مو قادر اسيطر على تصرفاتي سبحان مصورها عذاااب
دانه من الاحراج بكييييييييت ما قدر هو ماسك خصري بقوه وعيونه عالم ثاني مو قادره ابعد نظري وغصب نزلت راسي
صقر بلمسة حنونة مسح دموعها وباسها على خدها انتبه لنفسه حاول يغطي على الموضوع وقرب من اذنها : عسى م صار لك شي
دانه : صمممممممممممممممممت
صقر بعدت عنها بقوه خفت تسمع دقات قلبي مسكتها من يدا : مو خوف عليك ما ابي تخرب العزيمه وروحت مستشفيات وانتبهي ابعدي عن سامي وعن عايلتي اخاف عليهم
دانه اول ما ترك يدي رحت ركض لداخل مدري سامي وينه ودموعي تنزل بقو من كلامه ومن الاحرج ومن الموقف اللي كنت فيه ولمساته وبوسته امسح وجهي بقووه لدرجة انه حمررر دخلت دورة المياه - اكرمكم الله - غسلت وجهي بموية بارده اكثر من مره وهديت
مريت المطبخ اخذ لي كاس مويه وتذكرت سامي ورحت ادوره وانا مالي خلق شي بس اخاف صار له شي



**************
عند صقر

ضرب الجدار بيده بقوه ( كيف سمحت لنفسي اقرب لها كييييييييييييف !!! حط يده على قلبه وانت بعد بغيت تفضحنا ليه يصير معي كذا وانا شاك ان اخوي اخوي يحبها اللي بعت الدنيا عشانه وقفت على بنت اساسا ... استغفر الله استغفر الله )

دخل المجلس وهو مو على بعضه سعود : خير عسى ما شر
صقر : سرحآآآآآآآآآآآآن
سعود قرب منه : هووه اكلمك وين كنت عسى ما صار شي بس
صقر : ها لا ما .. وش فيك ما في شي
سعود : وش هالريحه
صقر : اي ريحه !!!
سعود لانه متعود على عطر صقر : انت مغير عطرك
صقر عرف انو عطر دانه عالق فيه : ها ايه ايه
سعود : ريحته جنان
صقر ايه والله : اكتفى بابتسامه

عند دانه دخللت وهي شوي وتبكي ما لقت سامي اول ما دخلت شافته يلعب
دانه بزعل : انت هناااا
سامي بضحكه : فزت عليك تخبيت هنا وما لقيتيني
دانه تتصنع الضحك : دب خوفتني عليك
منال : حبيبتي سوري ادري تعبك
دانه : لا لبى روحه يجنننننن

رائد عند الباب : ي ولد
منال : ادخلي ي دانا هذا رائد
بعد ما دخلت دانه منال : ادخل
رائد : يلا جهزوا الغدا
منال : ان شاء الله

وحطوا الغدا وتغدوا الناس وراحو ما بقى بالمجلس الا الاهل وشوية اصحاب
عبد الله : يلا انا استأذن
رائد : لا والله بتبقى خل البنات يستانسون
عبد الله : بس
رائد جلسه : لا بس ولا شيي

عند صقر جالس وباله مو معهم
جلس جنبه سلطان ( اللي كان يراقب دانه ) : طويل العمر
صقر : هلا
سلطان : هذاك اللي من شوي كان بيستأذن وش يقرب لكم
صقر رفع حاجبه : ليه
سلطان : اسف طال عمرك على التدخل بس هذا نفسه اللي اقولك دخل عند البنت اللي قلتلي اراقبها وجلس 3 او 4 ساعات
صقر التفت عليه : هذا هو
سلطان : اها
صقر براحه وسعاده ما يدري ليه : هذا اخوها
سلطان : اهاا له اخوان
صقر : لا
سلطان : اجل الثاني يمكن خطيبها
صقر بعصبيه : مين الثاني
سطان : اسامه الـ ....
صقر تنهد وسكت في باله ( هذا غير رائد وغير المكالمه اللي سمعتها منها ( كانت تكلم تركي خال همس ) والله يعين من بقى )
صقر وقف وسلم على الكل وقال لهم انه لازم يسافر للرياض عنده عشاء عمل
وبعدها جلسوا يسولفون وكل واحد راح على بيته الا اهل العايله


*********

عند مهند وحمد سوالف وضحك من زمان ما شافوا بعض
حمد : انت اجلس مع احمد وانا بعد ساعه عندي عشا عمل بيحضر فيه مدير الشركات
مهند : ونت من ضمن اللي بيحضرون
حمد : ايه الحمد لله رشحني الاستاذ فارس
مهند : الف مبروك الله يكتب اللي فيه خير
حمد : امين


********

عند همس قامت من النوم شافت الساعه 8.5 استغفر الله فاتتني الصلاة قامت وصلت وخذت جوالها شافت 5 مكالمات من فيصل ابتسمت ودقت عليه : ببحه هلا حبي
فيصل خق : هلا والله هلا وغلا بحبيبتي
همس : اهلا فيك سوري كنت نايمهه
فيصل : ولا يهمك يعطيك العافيه
همس : الله يعافيك ي قلبي كيفك انت

نخلي العسولين لحالهم



**********



في مكان تحفه الفخامه وهدوء موسيقى كلاسيكيه مطعم خاص برجال الاعمال
على طاولة العشا الكل متواجد من جنسيات مختلفه الساعه تشير لتاسعه مساء دخل بهدوء ورزه طلته اجبرت الكل يناظر له ثقة في مشيته وصل لهم وسلم وجلس
بدأ العشا باستفسارات ومقترحات بعدين طلب نقل بعض الموضفين للشرقية من ضمنهم حمد وصلوا اخر شي لقررات ووكل مدير غير فارس وطلب من فارس افتتاح فرع الشركة بالقاهره وانتهى اجتماع دام 4 ساعات متواصله من مناقشات وقررات ودعهم صقر واضطر ينام بالرياض لان الوقت متأخر


******
في سويت الصقر واقف على البلكونه سرحان بدانه اللي ما راحت عن باله ولا لحظه ابتسم لما تذكرها وهي تدور وتضحك وهي بحضنه وعيونها ولما باسها ( صدق اني مجنون مدري وش كنت احس )
دخل لانه حده مرهق من عزيمةالظهر للسفر للاجتماع يحس انه بيتكسر نام وفي باله شي بيسويه من بكرآ وعلى وجهه ابتسامة امل طويلللللللللله






انتهى البارت
توقعآتكم

دانه وصقر ...!
حمد ومهند وانتقاله للشركه هل له دور بروايتي وايش ممكن يكون ..!
صقر وقراره اللي بينفذه ؟
رنيم ومعاذ قربت النهايه ؟!
تركي وش سالفته ...!
رائد وصقر ..!


تحية لروووحكم


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 29-10-12, 06:08 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البآرت الرابع عشر

صبآح جديد يطل على ابطالي يحمل بطيآآته الكثير


الساعه السادسة ونصف صباحا

يتقلب بسرير فتحت عيونه بصعوبه ومسك جواله فز من كانه " استغفر الله راحت علي صلاة الفجر من تعب امس شلون ما سمعت المنبه اوففف اقوم اخذ شور واصلي احسن لي "
طلع من دوره المياه - اكرمكم الله - بنفسية ححلوه وبراسه موال بيغنيه ...!
بعد ما صلى وقرأ قرآن طلع على البلكونه وطلب قهوة سادة وفتح الايباد يتصفح جديد الاخبار قطع عليه رنة جواله
صقر بهدوء وثقه : هالو
سعود : مرحبا بشر
صقر : الحمد لله كل شي تمام وراح نفتتح فرعنا بمصر قريب اليوم بيوصلك موضفين مميزين ققرت انقلهم للشركة الام
سعود : الله يحييهم
صقر : لا أوصيك اكرمهم ان شاء الله بطلع بعد ساعه
سعود : الله الله بالطريق توصل بالسلامه
صقر : بإذن الله

قفل من سعود وقام يغير ملابسه [ بنطلون اسود سبور وقميص رصاصي مصفط الأكمام وشوز رمادي وكاب اسود برمادي ] نزل يشيك على كل شي خلال ساعه
وصل الشركات وعقد اجتماع على السريع اعطاهم سيستم الشغل لهذي الفتره وطلع متوجه للشرقيه





عند البنات بالمزرعه

كادي باستهبال : ترآآ هو قالي انه ما يبيك
فرح :لا حبيبتي يقص عليك امس ملكنا
كآدي : ي شينك بس اساسا هو قالي ما يطيقك غثه
فرح ضربتها بالمخده على وجهها : غثه انتي وهو
كآدي : ههههههههه تعالي تعالي مادرى عن هوى دارنا
فرح مكشره :
كادي : حبيبي فروحتي خلاص بقوله ياخذك كسرتي خاطري وهربت
فرح تلحقها : والله لوريك كادي تعالي هنا

ام ياسر : وش فيكم اطفال ما كبرتوا
كادي بصوت عالي : نطاق على عريس
ام ياسر بشهقه :
فرح بسرعه : لالالالا والله تستهبل كنا نلعب ممثل ممثل اجنبي
ام ياسر وكادي ماتو ضحك على شكلها : ههههههههههههههههههههههههه هه
فرح زعلت وراحت عنهم

نخليهم ونروح لمكان ثاني
بصراخ : الحين حلت بعينك وأول اذكرك بكلامك اذكرك وش قلت عن بنت عمك
معاذ بعصبيه : بس انا الحين ابيها ليش بتحرموني منها ليش
ابو معاذ ببرود : انا اعطيت عمك كلمة بكره توصلها ورقتها تفهههم ما ربيت وتعبت عشان تكسر كلمتي
معاذ بترجي : يبا تكفى تكفى تعرف وش معنى ياخذها غيري بموت يبه يرضيك اموت انا حبيتها ليش الحين بتاخذونها
ابو معاذ خلاه وراح : كلامي ما ينعاد مرتين
معاذ جلس بعصبيه رمى الكاس على طاولة زجاج وبدا يكسر بدون ما احد يقدر يوقفه سحب مفاتيح سيارته وطلع


عند الشباب بالمزرعه
سعود : ي هلا باخوي هلا والله وينك على اساس تجي من ثاني يوم
ماجد : والله انشغلت
سعود : عاد صقر كان مشتاق لك
ماجد بارتباك : ها ايه تشتاقله العافيه
سعود كاتم ضحكته :وقال انه ينتظرك على احر من الجمر >> وش السسالفه بعدين نعرف

رائد : شبااب مين يتسابق معي
سعود : خيييييل ؟
رائد : يب
ماجد : انا بسابقك
خالد : وانا
سعود : لو صقر وياسر فيه ما احد تجرأ يقول انا
الكل : ههههههههههههههههههههه
عماد : انا كمان وسعود ما تبي ؟!
سعود : الا اكييد وانا افوت بس اللي يفوز وش له
رائد : كل واحد يحط خمسة الاف واللي يكسب له 25 الف
الكل : اوك .. موافقين .. صار .. قدام
رائد : دقايق ادق على البنات يشجعونا
الكل : طيب وكل واحد اختار له خيل



بعيد عن اطهر بلاد تحديدا في شوارع لندن
ينفث الدخان وسيجارة ورى الثانيه ضايق باله وضايقه به الارض رجع الفندق
وتوضا وصلى وقرأ قرآن قفل المصحف وقبله يحس نفسه هدت مسك الجوال
...: الو مرحبا
...: هلا د.تركي
تركي : بدون القاب اشوفك بعد خمس دقايق بمطعم الـ ...
... تنهد : اذا مث المره الفاتت تشكك وتسمعني كلام وانا مالي دخل خلني بحالي وما ابي منك غير اللي طلبته وما اضن كبير
تركي بصبر وهدوء : تعال نتفاهم ويصير خير لقيت حل اتأكد فيه
....: وانا بقولك شي يخليك أكيد وبقوه
تركي : يصير خير انا بطلع المطعم ولعلمك مواعيدي دقيقه
....: إن شاء الله سلام
تركي : سلام





في بيت ابو عبدالله
دانه بصرااخ : لا عبوووووود غشااااش غش وربي غش لا تكلمني ورمت يد السوني
عبدالله : خلاص انتي فزتي خذي اليد هذي واعطيني حقتك يلا
دانه : اوك
دخلت عليهم منى : انا بلععععب مع الفايز اوك
دانه وعبدالله : اوك
عبدالله وهو يلعب : على فكره منى ما نسيت مفاجئتك لك احلى مفاجئة عندي بس لما تطلع نتيجتك لانها تعتمد عليها
منى بفرحه : والله وناسه
دانه تغمز لعبدالله : ليه وانا يعني هي على راسها ريشه
عبد الله يجاري دانه لانهم يعرفون منى تغار : لا هذي اختي حبيبتي كم عندي منى
دانه : دامه لمنى كأنه لي
منى بفررح كبير : الله لا يحرمني منكم


عند الشباب كل واحد على خيله والبنات للتشجيع

رائد : 1 2 3 يلأأ
انطلقوا كلهم والاول سعود بعده رائد بعده عماد بعده ماجد بعدهم خالد

البنات ..
مجد : ووه فديت اخوي سعود الاول لبى رووحه
هند تستهبل : زوجي مسالم مخلي لهم الطريق
منال : ايه مسالم هو بجهه والخيل بجهه
هند : ي الغيره انتي وش تبين يلعب فوق راسك خله المهم يسلي عمره
منال : ههههههههههه والله اقوله زوجتك تطنز عليك
هند تسوي خايفه : لا لا خلاص
فرح بصرخه : رااااائد الاول رائد . رائد .. رائد
رننيم : حبيبتي لا تفرحين الحين سعود بيكسر الدنيا
كادي : لو معاذ موجود هو اللي بكسرهم كلهم
اختفت ابتسامة رنيم واعتذرت منهم انا تعبانه وراحت
رنا دخلت جو مع السباق : يووه ماجد بطيح
كلهم التفتو لماجد الخيل بحاله مو طبيعيه لف رائد ومسك الخيل ونزل ماجد
ورجع لخيله بس تأخر عنهم صار ورى خالد
هند : شفتو خالد بقاله 4 ويصير الاول
الكل : هههههههههههههههه

انتهى السباق وفاز سعود عليهم باعتراض من رائد لانه انقض ماجد
وقرر سعود العشى على حسابه لما يوصل الصقر ويكون بمطعم لان هذا اخر يوم لهم بالمزرعه فيختموها طلعة لمطعم والكل أيده

عند الشباب
رائد منقهر : ناس غشاشين
سعود يعد الفلوس قدامه : والله وناسه ناس مقهورين
رائد قام بيلحقه بدخلت ابو معاذ فجلس واحترم نفسه لتجيه تهزيئه
ابو معاذ : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سعود : يا عمي معاذ وينه ما شفناه
ابو معاذ : طلع من عندي من 3 ساعات يمكن راح لخويه فيصل
سعود : لا من شوي دقينا على فيصل يجي بكره للاستراحه وقال سلموا على الكل وعلى القاطع معاذ
رائد بصوت واطي : لا تشغل بال عمي وبصوت عالي : الا الا عنده حتى راح له من دقايق نسيت اقول لكم انا استأذن سعود تعال ابيك


برى المجلس
رائد يركب سيارته : اركب بندوره
سعود : وين ندوره
رائد : متأكد انه من 3 ساعت طالع ولا دق علينا اكيد انه متضايق بنلاقيه انا اعرف وين
سعود طلع معه : وين هو فيه
رائد تذكر ان معاذ امنه ما احد يدري عن الشقه اللي عنده ارتبك : هاه مدري يمكن عند الكورنيش وراحوا وما لقوه
سعود : رائد رجعني المزرعه
رائد : التفت له عسى ما شر
سعود : لا بس احس بتعب
رائد : ما عليك شر اروح للمستشفى
سعود يهز راسه بلا .. وصله للمزرعه وطلع على شقة معاذ بسرعه




في لندن
تركي جالس بهدوء يقابله واحد بالعشرين بالعمر
....: انا والله تعذبت انتم وينكم تدري انا ما الوم احد غيرك انت تدري اني مامتت
تركي بهدوء : وش يثبتلي انك ناصر ( ناصر اخو همس اللي المفروض توفى بحادث )
ناصر : انا ناصر تبي تعرف وش يثبت وقف ورفع قميصه في حرق جهة اليسار من صدره
تركي انسعق : نـ ..نـ ..نـ .. ناصر قام وضمه بقوه ودموع شوق اختلط بفرحه وخوف من الجاي
ناصر جلس مكانه : تذكر هذا الحرق انحرقته بموية النار وانا عمري 6 سنين وانا العب باغراض سيارتك
تركي يهز راسه بأيه : قولي وش صار معك وش جابك لندن
ناصر : انا صحيت لقيت نفسي بمستشفى الكل كان مستغرب صحوتي وعلى كلامهم دخلت في غيبوبة سنه وشويه بعدها تعرف على واحد هو اللي دخلني باسمه للمستشفى كنت فاقد الذاكره مؤقتا كنت اشوف صوركم باحلامي واصحى بصراخ كان راسي ينفجر من الالم انام على مهدئات واصحى عليها اللي تعرفت عليه عنده شركات بلندن وقال لي انه بيوضفني فيها وبيطلع لي اسم و جواز من عنده والحين انا هنا متوضف وعايش من خيره اشوفه من فتره لفتره قبل سنة تقريبا بديت اتذكر تعبت ودخلت المستشفى تذكرتكم كلكم واول شي تذكرته الحادث بهمس بألم وصديقي واخوي عماد فتح الباب ودفني برآ عشان كذا ما انحرقت معهم ولو للحين منت متأكد نسوي تحليل dna بس الله يخليك ابي اشوف همس وابوي ونزلت دموعه واخواني الله يخليك

تركي بفرح يحمد ربه قام وضمه مو مصدق انه قدامه وعايش : انا بجيب لك جوازك الاصلي وكل اوراقك وترجع السعودية وتحضر زواج همس وتشوف اهلك ونحج شكر لله ونسوي كثير اشياء

ناصر كان يشوف فرحة تركي لدرجة انه يتكلم بسرعه وصوت عالي وحركات يده متوتره ومرتبكه مو عارف يعبر قام بنص المطعم سجد شكر لله وتبعه تركي تحت استغراب الكل


عند رائد دق جرس الباب كثيير بس مافي رد كان بيرجع بس انفتح الباب والصدمه معاذ عيوونه حمرآآآآ واضح انه كان يبكي
الصدمه شلت لسان رائد :
معاذ ببحه : حياك ودخل وترك الباب مفتوح
رائد مسك معاذ من كتفه ولف له : وش فيك
معاذ تنهد : انا شريت هالشقه لما خطبتها وكنت ضايق وتركت العالم وجيت هنا بسببها والحين انا بسببها هنا بس هالمره عكس المره اللي فاتت حبيتها بياخذونها مني لييييه لييييييييه تدري وين الفرق اول ارحم من الحين اول اعطوني اياها وانا ما ابيها والحين اخذوها وانا ابيها ابيهآآآآآآآآآآآآآآ ليه ما يفهمون ليه
رائد مو فاهم السالفه معاذ يتكلم بسرعه والكلام على بعضه بس لرنيم علاقه بالموضوع : هدي قول لا اله الا الله
معاذ بصراخ : لا تقوول هدي لا تقوووول بياخذها غيرررررررري انت فاهم
رائد يجاريه : طيب قول لا اله الا الله وقوم صل ركعتين وما في مشكله بدون حل
معاذ قام مو طاعه لرائد بس لانه ماله خلق احد ابد : انا بصلي و بنام تعبان حيل
رائد عرف انه بيجلس مع نفسه : اللي يريحك انا بروح المزرعه اتوقع صقر وصل
معاذ اكتفى بهز راسه



في المزرعـــــــــه
وصل صقرنا والكل كان باستقباله
ابو معاذ وابو سعود : الحمد لله على سلامتك
صقر : الله يسلمكم
رائد دخل : ي مرحبآآآآ الف اهلا
صقر ضمه : مرحبا فيك وين كنت
رائد همس له : بعدين ... وبصوت عالي الف بسيارتي
صقر : اها ما تتوب للازم اعطيك ساعات شغل اضافيه شكلك فاضي
رائد : ها لا لا
الكل : ههههههههه
سعود : ترى اليوم العشى علي ي الصقر
صقر يناظره : بشر وش المناسبه بس لتكون تزوجت
سعود : يا ليت لا فزت عليهم بسباق خيل وربحت 25000
صقر : اووه اووه مافي سباق ثاني
الكل: لا
صقر : ههههههههه وش فيكم
ماجد : لان الفوز مضمون لك
صقر : ايوا قلتلي اهلا اهلا بماجد مشتاقلك ما قالك سعود
ماجد ارتبك : ها ايه الا قالي
سعود ماسك ضحكته :
صقر قرب لماجد تعال اوريك شي
ماجد : لا مشغول بعدين
صقر تعال بس وسحبه وغمز لسعود
وصل لهم سعود وبيده عصى وناظرهم : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
لالالالالالالالا وش معلقك بالنخله كذا
ماجد معلق من رجوله بالنخله : انا اوريكم
سعود ياشر على العصى : اسكت احسنلك
صقر من وراه : اعطيني العصى
ماجد بصراخ : لالالالالالا توبه توبه
صقر : اجل تكسر زجاج سيارتتي هااا
ماجد : والله اسف اسف انت بعد غشيت بالعبه
صقر : عينك قوويه
ماجد برجى والله اسوي اللي تبون
سعود : اللي ابي
ماجد : اللي تبي اللي تبوون
سعود يفكر وبنذاله : مكاتبنا كلها ملفااات من سنين ما ترتبت رتبهآآ كلها
ماجد : أن شاء الله بس نزلوني
صقر : رحمته نزله ي سعود


عند دانه تكلم السواق
دانه : الساعه 7 استناني عند بيت بابا ابو عبدالله
السواق : حاضر

قفلت من السواق وهي تخطط لحفلة عيد ميلاد عبد الله ونزلت تتابع فيلم

عبد الله : ي خاااينه
دانه : هههه والله توني جيت
عبدالله : طيب ابعدي بجلس

وتابعو الفلم سوى وانتبهت للساعه 6 ونص وقامت تتعذرا انها بتروح لهمس عشان ما يخرب السوبرايز لبست وطلعت مع السواق
دانه : الو همس انا انتظرك برى يلا بعدين اقول لك ليش
دقايق ونزلت لها همس : السلام عليكم
دانه : وعليكم السلام سوري ما اعطيتك خبر من قبل بس والله ما انتبهت للوقت
همس : عادي حبيبتي الا وين بتروحين
دانه : عيد ميلاد عبود وابي اسويها مفاجئه
همس تحب المفاجئات : حمااس يلا

دانه : جون حنا بننزل هنا ولما ادق عليك تجي ما ابي تأخير
وبدوا الصبايا يجهزون للحفله


في المجلس عند الشباب
صقر : دام العشآ على ابو الشباب اجل لكم مني طلعه على البحرين بمناسبة افتتاح فرع لشركتنا بمصر
الكل : صراخ واستهبال
رائد : يلا شباب البنات جاهزين
طلعوا بثلاث سيارات على مطعم الــ ..
اخذو طاولتين وحده للحريم ووحده للرجال



عند همس ودانه
همس : باقي الهدية والترته بس
دانه : انا وصيت على ترته بناخذها بعدين باقي الهديه
همس : الله يعين الساعه بتسكر 9 واحنا ما خلصنا


عند الشباب يتمشون بالمول بعد العشآ صقر وسعود يتمشون ويسولفون
سعود : تدري احس ان كرت يطيح لا مشيت جنبك
صقر برفعة حاجب ك وليه ان شاء الله
سعود يتصنع الزعل : لان الكل يناظرك
صقر بضحكه عاليه جذبت الكل : هههههههههههههههه وانا على بالي عندك سالفه
سعود يسوي زعلان :
صقر : طيب شوف انا بخلي نظري تحت وانت سوي اللي تبي
سعود : ايوا كذا وانا اتحداك تطيح اي بنت ونظرك تحت
صقر : لا تتحدى لان اللي اول وحده بطيحها بطلب منك اللي ابي
سعود : وانا موافق
صقر : بس ها هم حتى لو اهلهم ما عرفوا يربونهم لما نطلع ترمي الارقام اللي معك
سعود بثقه : اكيييد

دخلو محل ساعات اعجب الصقر ( يعشششق الساعات )
الصقر يتنقل بنظره في المحل
البنت 1 : ي ربييييه شوفي وش ذا الخقه
البنت 2 : لا ما اصدق بيغمى علي
البنت 1 : روحي شبكيه لي او لك احنا واحد
البنت 2 تمشي بمياعه : مرحبا
الصقر : خير في شي
البنت طلعت رقم وحطته بيده بكل جراءه انتظرك
صقر ههههه خسر سعود : ابتسم لا ارادي ومشى عنها لداخل المحل
سعود راح يجيب عصير ويرجع
صقر كان يختار بين الساعات وانتبه على صوت
دانه : الا اقول ي وباستهزاء " ي شريف مكه " هه
الهندي : نئم مدام انا مافي مفهوم
صقر عرفها ولعن ابو الحظ اللي دايم يعاكسه فهمت غلط وقرته كلمتها : لا على الاقل اشرف منك
الهندي : انا مافي مئلوم انت ايش قول > مسكين
دانه : حرام القط ياكل عشاك ي محمد
الهندي : اه والله فار ياكل ئشا مال انا
همس : ههههههههههههه
صقر قرب لدانه ووقف جنبها بصوت واطي : ايش هديه للبوي فرند الجديد
دانه بنفس الهمس : عندك مانع على الاقل ما البس قناع الشرف وانا حقيره
صقر مسك يدها وضغط عليها بقوه : الحقير انتي ومنبع الحقاره منك تفهمييييين
دانه بعصبيه : فكت يدها منه وبحركة جريئة مسكته من ياقة ثوبه ,, الدانا اشرف من الشرف ي هه صقر انا اعرف ان مو كل طير طير بس توي عرفت مو كل صقر صقر فكته بشمئزاز وراحت عند المحاسب حاسبت على الساعه ومشت

اما الصقر اللي عيونه صارت حمرآآآآ من العصبيه طلع بسرعة البرق وارسل رسالة لسعود انه رجع لبيته وطلب منه يقول لاهله انه سافر وقفل جواله



عند دانه
دانه : بسسسسسسسسسس خلاص فهمت هو اللي غلط
همس : وانتي غلطتي بعد
دانه : جووون على البيت بسسرعه
همس بعصبية : جون وصلني اول
دانه : .............................................
همس : طلعت وسكرت الباب بقوه وراها





في الرياض في بيت ابو حمد

حمد : هههههه
مهند : لا يقول انا كنت نايم وقت الجريمه
حمد : الله يعينكم تشوفون بلاوي
مهند : ايه والله يشهد الله اني فرحان انك بتجي الشرقيه
حمد : وانا اكثر والله العزم بكره ان شاء الله
مهند : ان شاء الله




بعد الشوبينق كل رجع بيته

في بيت ابو معاذ
كآدي تسولف مع سديم وداخلين جو دق التيلفون وتسابقوا يردون عليه
كآدي : الوووو
.... : بيت ابو معاذ
كادي : ايوه من معي
: .....................
كادي : رمت الجوال من الصدمه و














انتهى البارت


توقعاتكم

الصقر وش ناوي عليه
الدانا وش النهاية
معاذ وطلاق رنيم
كادي وش فيها
ناصر وظهوره بحياة تركي ولميس
حمد وش دووووره




قراءة ممتعه


لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:23 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.