آخر 10 مشاركات
245- احداث السحر - كارين فان - م.م .... حصرياااا (الكاتـب : angel08 - )           »          [تحميل] جنون المطر ( الجزء الأول) للكاتبة الراااائعة/برد المشاعر(مميزة) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          الإغراء الحريري (61) للكاتبة: ديانا هاميلتون ..كاملهــ.. (الكاتـب : Dalyia - )           »          110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حق بين يدي الحق (1) *مميزة ومكتملة* سلسلة نساء صالحات (الكاتـب : **منى لطيفي (نصر الدين )** - )           »          سباستيان...أنيسة (112) للكاتبة: Abby Green (ج3 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          حَمَائِمُ ثائرة! * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-10-12, 06:14 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البارت الخامس عشر

عند الصقر
يحرك اصابعه بعصبيه ( ليه ما قدرت اوقفها عند حدهااااا ليه .. كيف حسيت اني انشليت ما قدرت اتحرك
.. وربي لأطلع اللي سويتيه من عيونك ما اكون صقر بس انتظري اتأكد من رائد صبرك علي )
رمى الكاس اللي قدامه ودخل داخل يحس بداخله براكين تثور


*******

سعود مستغرب وش صار لصقر خلاه خمس دقايق راح يجيب عصير
رجع وحالته حاله خبر اهل صقر انه اضطر يسافر يومين بالكثير ويرجع يحاول يدق علليه بس مغلق

*****

في بيت ابو معاذ
يتعالى صراخ كادي : يبآآآ يمآآآ الحقو على معاااااذ يبآآآآ
نزل ابومعاذ بسرعه يعدي درجتين درجتين بخووف : وش فيك وش صار وش فيه معاذ
كادي اعطت ابوها التيلفون
ابو معاذ مو قادر يوقف جلس على اقرب كنب : الو
..... : السلام عليم أسف بس الاخ معاذ حصل له حادث بسيط ان شاء الله ننتظر تواجدكم مستشفى الـ ....
ابو معاذ سكر الخط واخذ مفاتيحه وعلى طول للمستشفى
وصل خلال عشر دقايق : وصل عندكم معاذ الـ .. بحادث
الموضف : دقيقه ... غرفة رقم 24
ابو معاذ اتجه بسرعه لغرفه شاف ولده نايم وعنده نيرس ودكتور
د.عزام : نتائج التحليل جيبيها على مكتبي واذا وصلو اهله ناديني
النيرس : حاضر دكتور
ابو معاذ يتنحنح : هلا دكتور ولدي فيه شي
دز عزام ابتسم : ابد مافيه شي مثل الحصان ماشاء الله عليه
ابو معاذ بارتياح : الله يبشرك بالخير
د. عزام : امين يا عمي هو الحين تحت تأثير المنوم بيصحى بعد ساعه تقريبا
انتبه له لما يسوق لان الخطأ عليه بالحادث والحمد لله ان ما صابه شي مجرد حديد بحديد انتبهو له الله يحفظه لكم
ابو معاذ : تسلم ما تقصر
د.عزام : الله يسلمك يلا الحين اسمحلي
طلع الدكتتور وبقى ابو معاذ عند ولده مسح على شعره : الله يخليك ويحفظك
دق على البيت وطمنهم وكادي اصرت تجي لانها مو مصدقتهم



*******

لبست على السريع وطلعت مع السواق للمستشفى
كادي : لو سمحت معاذ الـ ..
الموضف : غرفة 24
كادي من الاستعجال ما قالت له شكرا ولا شي كان كل فكرها متعلق بمعاذ صدمت بواحد رفعت نظرها بتوتر : أسـ أسفه
..... : ولا يهمك بس ( وناظر يدها اللي ماسكه البالطو )
كادي بأحراج : أسفه والله ما انتبهت
.... بابتسامه على خجلها : ولا يهمك بس هالدور كله مكاتب
كادي : انا بروح غرفة 24
..... : اها غرفة معاذ الـ ..
كادي : ايوا كيف عرفت
..... : انا الدكتور عزام مسئول عن حالة معاذ الغرفة 24 في الدور الثاني
كاد راحت عنه : يسلمو دكتور
د.عزام : يناظر البالطو ثم ناظرها وابتسم
في غرفة معاذ دخلت كادي اول ماشافته نايم طارت عليه وباسته
معاذ تحرك بانزعاج : مممم
ابو معاذ يضرب كادي على راسها : اخوك جعلك
كادي تقاطعه : الصلاح
معاذ بدا يصحى : مـ مـ مـ مويه أآآآبي مويه
كادي صبت له مويه : تفضل
ابو معاذ خذ الكاس وشربه معاذ
كادي : يلا معاذ قووم بلا دلع
ابو معاذ : كادي اذا ما هجدتي بطردك برى
كادي ترمش : اهون عليك
ابو معاذ يهز راسه باسف وبعناد : ايوا ولا اسمع صوتك
قربت من معاذ : اخ بس لو مو بابا
معاذ ابتسم على خفيف وهو يتذكر رنيم التفت على ابوه
ابو معاذ فهم ولده : كادي روحي جييبي لنا شيي من الكفي اللي تحت
كادي : مو كأنك كنت بتطردني قبل شوي
ابو معاذ : من قال
كادي بضحكه : هههه تيب رايحه وطلعت وهي تضحك على ابوها



*****
داخل الغرفة
معاذ : يبه رنيم
ابو معاذ : كلامي نفس ما هو رنيم تطلقها
معاذ : يبى بس
قاطعه ابو معاذ : لابس ولا حاجه بكره من الصبح ورقتها توصلها
معاذ نزل نظره على المغذي اللي بيده : يصير انا اروح لها بنفسي
ابو معاذ : ايه ما عليه


*****
برى الغرفه
..... لبى هالضحكه : مرحبا
كادي لفت على ورى وشافت الدكتور : هلا
د. عزام : صحى معاذ
كادي : ايوا
د.عزام : الحمد لله على سلامته
كادي : الله يسلمك اسمحلي بانزل اجيب لهم شي يشربونه
د.عزام : وانا بدخل اشيك على حالة معاذ



********


في بيت الصقر
رائد : الو مرحبا
صقر : هلا
رائد : وش فيه صوتك
صقر : ولا شي
رائد ما صدقه :طيب اخبارك وينك
صقر : بخير بجي بعد ساعة او ساعتين بالكثير
رائد : اها
صقر : ابيك تكون بالمكتب بكلمك بموضوع
رائد : على خير
صقر : سلام وقفل الخط

*********
رائد يناظر جواله مستغرب رجعه مكانه وكمل متابعة الفلم


*******
عند همس (انا ليه سويت كذا اعرف طبع دانه بس مالازم سوت الحركة هذي وهذا صقر ينخاف من اااه الله يعين
وفيصل اللي اجل الزواج مدري ليه وتركي اللي سافر )

عنود : همث همث العبي معي بلاثتيثن
همس ببسمه تيب بس اكلم دانه وارجع لك
عنود باستها : احببببت
همس بضحكه : وانا كمان

******

دقت همس على داننه بس ماردت عرفت انها زعلانه فقررت تخلي الموضوع لبكره وراحت تلعب مع العنود

**********

دانه حابسه نفسها بالغرفه ( ما ضايقني موضوع التافهه صقر كثر ما ضيقتني همس
هي تعرف اذا عصصبت ما اقدر اداري على تصرفاتي وش يحسب نفسه كل ما شافني ماقصر هو ولسانه اللي يبيله قطع )
حست انها مخنووققه حيلل دخلت تاخذ شور وتصلي ركعتين

******


هند حاطه راسها على فخذ خالد : حبيبي
خالد يعب بشعرها ومندمج مع الفلم : همممم
هند : خلووودي
خالد انتبه : هلا ي عيون خالد
هند جلست : تسلملي عيونك امممم وش رايك نسافر اي مكان
خالد سحبها له بحيث صارت بحضنه : مكان زي ايش
هند منحرجه : خلودي خلاص فكني ما ابي اسافر
خالد بضحكه وبعناد قربها منه : اممم بيني وبينك احسن
هند : خآآآآآآآآلد
خالد : هههههههه وبهمس ما كأن عندك ديما وجاسم ومعتز هاه ولا نسيتيهم
هند خلاص دوروها ماتلاقوها تحاول تبعد ده ما قدرت : شوف بدا الفلم
خالد ناظر التلفزيون وهي بسرعه فكت نفسه
هند : هههههههههه تعيش وتاكل غيرها
خالد لحقها : انا اوريك اجل بدا ها


نخليهم *^


**********

ابو عامر : الحين انت ليه مصمم على هذا بالضبط
ابو فهد : هو اللي يعرف عنا كل شي للازم نجيب رجله بالسالفه هذا اولا ثانيا
وكشف عن صدره كنت بموت وهو السبب ثالثا ما جابته امه اللي يهيني
رابعا اوامر من فوق بعد ما طرحت عليهم الفكره
ابو عامر : اممم نهدده باهله
ابو فهد بصراخ : ابي شي ما يتوقعه ابي قرصه له عشان يعرف اني ما العب
ابو عامر : .......................




*********

رنا : هلو حبي
سطام : ي روح حبك انتي كيفك
رنا بدلع : بخير
سطام : كذا ما تردين علي
رنا : والله انشغلت تيب سطام باي الحين ابوي يدق
سطام بملل : سلام

رنا رمت الجوال ( انقلع ي شيييخ فاضيتلك انا والمشكله هيمان يمكن تستحق وحده تحبك
مو وحده تلعب قلبي مع صقر وهو ولا داري تذكرت اخر موقف بينهم ما قالها استري نفسك قامت وهي متضايقه )


*******

فيصل : حمممد قووم كل هذا نوم لو كنت تحارب ما تعبت كذا
حمد : فيصل فك عني بنااااام تعبان
مهند : وش فيك خلي الرجال
فيصل : خله يقوم حشى وش هالنوم
مهند : نايم على راسك هو
فيصل : افففف ابي احد اتسلى معه
مهند : وين همس عنك
فيصل يسوي انه دايخ : ووه بس لا تطروها اخاف امووت هنا
حمد استغل الفرصه وضربه على وجهه بالمخده : هههههههههههههههه احسن
مهند فقع ضحك على شكل فيصل : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
فيصل يركض ورى حمد : انا اوررريك



*******



في المطار اعلن عن هبوط الطائره القادمة من لندن
نزل تركي وهو ينبض بحياة جديده اول مره يحس بفرح من بعد سالفته
دق على فيصل يخبره انه وصل وانه لازم يشوفه بكرآآ

******

في بيت رنيم
ماجد يسوي زعلان : انت لا تكلمني تفهههم
سعود : ي قلبي ليه تعبت وانت تنظم ما بعد لمست شي
ماجد : الله يخليك توبه ما اعيدها بس ما ابي انظف مكتبيين حرام عليكم
سعود قامم عنه : شد حيلك هههههه
نزلت مجد : ي حراممم كاك كاك كاك
قام ماجد يلحقها : تعاااالي
مجد وقفت فوق الدرج : وش قلت انا
ماجد : والله ي مجد ان مانزلتي ليصير شي ما يعجبك
مجد هربت عند سعود ولحقها ماجد
سعود بصراخ كل واحد يقول عن الثاني هو السبب : انتو ما تهدون ابد
مجد وماجد ساكتين
سعود : يلا انقللعوا من هنا


***

وصل صقر لمكتبه سلم على سعود وقال له انه اضطر يسافر طبعا سعود ما فاتت عليه
مشاها مؤقتا صقر دخل وطلب رائد يجيه بالمكتب مرت دقايق ودخل رائد بعد ما سلموا على بعض
رائد : امر ...!
صقر : ما يامر عليك عدو بس بغيت اكلمك بموضوع
رائد : تفضل
صقر بتردد : ما شاء الله عليك كبرت وصرت رجال متوضف وقد المسؤوليه واحنا حابين نفرح فيك انت مافي فبالك موضوع زواج ؟!
رائد بتوتر : ايش زواج
صقر هز راسه بأيه ويلعب بقلم بيده : وش فيك مستغرب زواج
رائد بهدوء : ماراح اتزوج قبلك وانت عارف هالشي
صقر بحنكة : اسمع انا زواج مانيب متزوج وابي افرح امي فيك ففي بنت ببالك ولا اخليها تخطب لك
رائد يصر على اسنانه : صقر انت اللي مفروض تفرح امي انت البكر وانت اللي كل يوم تعيد وتزيد عليك
صقر يفكر بكلام اخوه صح كل شي فكر فيه قبل بهدوء : في بنت في بالك ؟
رائد بابتسامة : صراحة
صقر صار يدق بالقلم على الطاولة بتوتر : ايه
رائد : هو فيه بس واللي خلقك ما اخذها قبل لتتزوج انت
صقر بنظره بعيده : نعرفها
رائد بضحكة : عز المعرفة
صقر زادت دقات قلبه خاصه من اسلوب رائد بس مثل عادته بقناع الهدوء : مين هي ؟!
رائد يحك شعره دليل على الاحرج : اممم سديم
صقر فتح عيونه : من هذي
رائد : اللي تقرب لسعود
صقر يحس بالانتصار أو يوهم نفسه انه مجرد شعور بالانتصار : هههههههههههههههههه وطلع لك حركات يلا نقول مبرك
رائد : مستحيل الا لما تتزوج
صقر وهو يفكر بهمس : ما اعتقد
رائد لاحظ انه سرحان وابتسم كأنه عارف باللي يدور ببال اخوه : الله يهنيها
التفت له صقر : من !!
رائد وهو يهرب : اللي ماخذه عقلك وسكر الباب وراه
صقر بأبتسامه ( الحمد لله ماهي في بال رائد بس هي هههههه
ولله اني على نياتي هي تفكر باسامة تركي رائد وما ادري مين الحين يصير العب اوك ونشوف من منبع الحقارة انسة دانه )



****

عند دانة ( اممم باقي شهرين على عقد شركات الصقر يعني الوقت الحين مناسب للي بسويه يصير خير ي هه الصقر )
مسكت جوالها ودقت على اسامه
اسامه بصوت كله تعب : الو مرحبا
دانه : مرحبا كيفك اسامه
اسامه : تمام طال عمرك انتي اخبارك عسى ما شر
دانه : الشر ما يجيك والله انا بخير بس حبيت اشوفك لان عندي شي بقوله لك
اسامه : اوك مافي مانع بس اي وقت
دانه : ممكن بعد 3 ساعات تكون رجعت البيت وريحت
اسامه بابتسامه : ان شاء الله بس وين
دانه : بمطعم الـ.. اوك
اسامهه :اوك
دانه : سي يو
اسامه : مع السلامه

******

رنيم ( وش فيك ي رنيم ليه متضايقه عشان واحد مثل كذا جماد ما عنده احساس
يحسب الدنيا شغل ونوم وخلصنا يلا ان شاء الله قريب افتك وبعدها تووبه ما عاد ابي كلهم نفس الشي )
مجد : رنييييييييييييييييييييييي ييييم صارلي ساعة انادي
رنيم : ها نعم وش تبين
مجد : ما الومك مع الخقه تبعك ذا بتنسين اسمك
رنيم بابتسامه : لا الخقه بيطلقني قريب
مجد بشهقه : شششلون ؟
رنيم ترفع اكتافها بعدم مبالة : مو مناسبين لبعض لاني ماني درج ولا كرسي
مجد باستفسار: ابوي يعرف
رنيم بتنهيده : قالت لها كل السالفه
مجد ظمتها : ولا يهمك ي قلبي بكره نتزوج واحد امريكي حسحاس
رنيم بضحك : حسحاس هاا
مجد تمثل انها هيمانه تبي تخفف عن رنيم : ايييييه وربي حسحاسس
وسممعت صوت ماجد نطت على الغرفة وسكرت الباب > الخوف يجنن هههه



**********


عند رائد يتذكر الموقف اللي صار له مع سديم

كان يسوي له ساندوش بالمطبخ لان عمته قالت مافيه احد مادرى الا ببنوته دخله تغني
سديم : وانا يلي كنت طبيب الهوى ولأهل العشق ببيع الدوى
رائد مو مستوعب تنحنح :
سديم من الخوف طاحت الصنية اللي بيدها وتكسرت :
رائد قام عندها بخوف : صار لك شي
كادي من برا سدييييييم ي سديييييييم ما صارت مويه استوعبت سديم الوضع وطلعت تركض
وخذت معها قلب واحد من ابطالي


************

في غرفة معاذ
د.عزام : السلام عليكم
ابومعاذ ومعاذ : وعليكم السلام
د.عزام : هلا بالدكتور
معاذ : هلا فيك وانا ما جيت اطيح الا بين اييديك خلصو الدكاتره
ابو معاذ مستغرب :
د.عزام يسوي انه بيضربه بالاوراق اللي بيده : عمي شوفه
ابو معاذ مو فاهم شي : اهجد ياولد عيب
معاذ : يبا ترى عزاموه هذا من هنا والطب من هناك
بهالوقت دخلت كادي وسلمت وحطت اللي بيدها على الطاوله
د.عزام : والله ي عمي الحادث اللي صارله تكفير عن اللي يسويه فيني
ابو معاذ : ههههههه يعني تعرفون بعض
د.عزام بابتسامه : عز المعرفة
معاذ يسوي يبكي : للافس
د. عزام بعانه لانه يعرف ان معاذ ما يحب الجلسه بمكان واحد: تدري شلون انت لازم تبقى هنا 3 اسابيع بالقليل
معاذ فهمه : لالالا خلاص حبيبي
د.عزام وباله مع كادي :ههههه خلاص خروجك اليوم يلا انا استأذن
معاذ : اذنك معك

كله هذاا تحت نظر كادي


*********

غداء عمل في مطعم الـ ..
اسامه : مافهمت شلون
دانه بهدوء :اسمع الحين احنا كشركة معروفة لها فروع داخلية وخارجيه
اذا اكيد بيكون لها رونقها الخاص ومصداقيتها من ضمن العقد مع شركات الصقر انه اللي
يوقع مع الصقر العقد المدير بمعنى ثاني صقر يبي يشوف المدير تبع الشركات
وبما انا وافقنا على الصفقه اذا وافقنا على كل البنود ومنها انه يشوف المدير
اسامه بتوتر : يعني راح يشوفك
دانه ابتسمت : لما تكون بموقف كذا للازم تستغل الموضوع لصالحك
اسامه مو فاهم شي : يعني
دانه :................................................. ........................


**********

عند الصقر
سعود عيونه على الورق ويقلب فيها : ما اقتنعت
صقر بهدوء : بكيفك
سعود ناظره : فيك شي
صقر بثقه : لا
سعود جمع اوراقه : اممم اسمحلي انت تكذب عليهم كلهم انا لا تمثل باطقان علي لا فتاكد ان بك بلآ وش هو ما ادري
صقر ابتسم : اممم بتعرف قريب
سعود : ي خوفي بس
صقر : ههههههههه ماجد رتب المكاتب
سعود : ايه الحين هو بمكتبي المسكين للحين ما خلص شي
صقر : هههههههه يستاهل


**********

تركي نايم على ظهره ( اممم بسويها مفاجاه لهمس بس خلني اريح وبكرآآ يصير خير
اكون خلصت لو شوي من الاوراق والاثباتات امممم وبعدين يصير خير )





انتهى البارت ..
همس وش بيكون موقفها من هدية تركي ...!
ماجد ومجد توم وجيري ..!
دااانه وصقر وش بيصير ؟
صقر وش يخطط لدانه ؟
ودانه بتظهر نفسها ولا لا ؟
رنيييم ومعاذ كيف بتكون المقابله بينهم ؟
حب جديد سديم ورائد !!
د.عزام هل له دور بروايتي ؟
حمد الشخصية الغامضة نوعا ما وش دوره !
رنا والدرب اللي تمشي فيه ..!
ابو فهد وابو عمار مين هم ومين يقصدون ؟!



انتهى البارت




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 29-10-12, 06:15 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت السادس عشر



......: اليووم أول ضربه له
...... بأستفهام : وش تقصد ؟!
..... رجع ظهره لورى : اليوم اول قرصه ابيه يعرف اني ما أمزح اسمعني زين ي محسن ( أبو فهد ) اليوووم اللي بتشوفه بالعرض واللي بفهمك عليه يصير بدووون اخطاء ولاتعرف وش عقابك
ابو فهد : ولا يهمك كل شي مثل ماتبي واحسن
ابو عامر : انتظر اخبار الجرايد بكره والاعلام اليوم
ابو فهد : مثل ما تبي
ابو عامر يضغط شغل الفيديو وتابع بابتسامة مكر ناظر بأبو فهد : وش رايك باللي تشوفه
ابوفهد برجفة وصمت :



***********


في بيت الصقر

ام صقر : بيجي الأسبوع الجاي
رائد دخل وبلقافه : مين اللي بيجي
منآل : ياسر ولد عمتي
صقر يقلب بالقنوات : يوصل بالسلامة
رائد باستهبال : الا منوله لا يكون عماد طردك انتي وعلب الببسي
منال ترمي عليه المخده : لا تقول عن اولادي علب ببسي الشره على اللي يجي يسلم عليك فديت عماد بس
فرح من فوق الدرج : تعالي خذي ببسياتك من عندي خربوا غرفتي
سامي ورامي يركضون على الدرج : ماما ماما
منال : يقلب ماما انت وياه تعالو يخسي الببسي جنبكم
ام صقر بابتسامه : تعالوا هنا يا روح جدتكم
سامي : خلي هذا ( ويأشر على صقر ) ياخذنا للملاهي
رامي بتأييد : ايووه خلليييه يودينا
صقر يمثل انه عصب : هذا في عينك ي علبة الببسي
منال بشهقه : حتى انت
صقر يرفع كتوفه : هههه تشبيه حلو
منآل : يا سلام .. ايه صح فروحه ابي رقم دانه
صقر التفت دايركت لهم وصرفها : تعال رامي جيب جوالي من فوق
رامي : طيب وطلع ركض ( ما يدري الجوال مع صقر هع )
فرح بتساؤل : ليه ؟!
منال : باعزمها ارتحت لها هالبنوته
ام صقر باستفهام : مين دانه !
فرح : يما هذي اللي بإذن الله تكون خطيبة ياسر
صقر التفت لفرح بسرعه لدرجة لاحظها الجميع فرح بارتباك : انـ أنـا بروح غرفتي اكلم منى
ام صقر ناظرت ولدها : وش فيك منصدم كل اولاد عماتك بيتزوجون الا انت
صقر يغلي بس بقناع هدوء : وانتم اخذتو راي ياسر !
ام صقر : والله هي hلبنت تقول للقمر قوم بجلس مكانك وما عليها قصور ابد وام ياسر حبتها وقالت ان شاء الله يكون في نصيب
صقر باستفهام يسوي ما يدري : من بنته !!
ام صقر : بنت محمد الـ ..
صقر هز راسه بصمت : اسمحولي عندي شعل
منال : وين على اساس اليوم بترتاح وبتجلس معنا
صقر بابتسامه كذابه : طلع عندي شغل يلا تامرون بشي
كلهم : سلامتك

طرف كان ساكت يفكر بصقر وحركاته ( معقول يا الصقر طحت والله مدري وش
اقول بس كل ما جآ طاري هالبنت قلبت 24 درجه مدري حب مدري كره
بس انا بعرف بطريقتي وراك يا الصقر والعمر يا اخوي بيروح ) بابتسامة امل استأذن وتركهم


*****


دانه : يا اسامة لما نقول كذا بنحط علينا شروط انا وقعت على العقود اللي عندك اقراها تمام
اسامة : بس يا طويلة العمر لو مو ضامنه هالحركة بنروح فيها لانو الخلل بيجي منا
دانه : ما عليك لو مو ضامنتها ما سويتها
اسامه بخوف : الله يستر
دانه بضحكة : والله انت وهمس محسسيني الموضوع كبير السالفه ومافيها انه بيشوف المدير وله اللي طلب وانا وهالصقر ونشوف
اسامه : بس ممكن يفك الصفقه اللي بينا
دانه ببرود : الشرط الجزائي الشركة الأم للصقر هو لو دقق في زمن الموافقه
القياسي كان عرف انو ورى هالموافقه شي بس شكل كل تفكيره بالمدير مين هو
اسامه : هو انا شفته مره وحده شوي وياكلني بنظراته وانا ما سويت ش بس رديت عليه السلام
دانه ي قلبي عليك ي اسامه ما تدري انه مريض نفسيا : ما عليك منه والحين اسمحلي بكلم همس واتفق معها
اسامه : اذنك معك وانا بشيك على الشغل قبل اطلع
دانه : يعطيك العافيه
اسامه : الله يعافيكك سلآم
دانه : مع السسلامه

قفلت منه وهي تفكر باجتماع الصفقه من 6 اشهر وهي تشتغل على الاوراق مسكت الجوال
ودقت على همس هي للحين زعلانه بس الشغل شغل
همس تناظر جوالها بفرح ان دانه دقت : هلاااا والله بقللبي
دانه بزعل : اهلا
همس باستهبال : والله مالك حق تزعلين من هموستك
دانه : وهمس لها حق تصرخ علي وتنزل وتضرب الباب وراها وتهزأ وهي تعرف طبعي من سنين
همس :: سووري بس خفت عليك وربي انتي لو شفتيه بالاجتماعات كيف بتتمنين انك ما كلمتيه حتى
دانه بصراخ / ما يخووفني هالحقير ما يخوفني
همس تهديها \ خلاص قلبي والله اسسفه وسوي اللي تبين
دانه بهدوء \ انقلعي لا تكلميني
همس برواقه \ فديت الناس الدعنانه مني
دانه \ تيب نسيتيني ليه داقه عليك
همس \ قبل لا تقولين ليه داقه قولي انك راضيه
دانه بحب \ ما اقدر ازعل منك
همس \ يالبيييييه بس ايوا وش كنتي بتقولي
دانه بجدية \ سويت الأوراق كلها وبعد اسبوعين كل شي بكون تمام جاهزه !!
همس بخوف \ وربي خايفه من المسؤولية ومنه ومن الاجتماع
دانه \ خوف بيروح الله يخليك لا تخليني احتاج لغيرك همس
همس \ لا ي قلبي بإذن الله كل شي يمشي تمام
دانه بتحذير \ ما في مجال لا للغلط ولا للارتباك ولا كل شي بيضييييييييع
همس بخفوت \ الله يعين
دانه \ يلا يا قلبي تامرين بشي
همس \ سلامتك تيك كير
دانه \ يو تو باي

قفلت منها وغرقت بتفكيرها بالصفقه الجاية العقود والاجتماعات .. ( بس اخلص من سلفة صقر واعطيه درس ما ينساه



****
في مستشفى ال...
عزام : والله رجعت من شهريين
معاذ باستهبال : وانا اقول المصايب تتحذف علي من شهرين وانت السبب
عزام يرمي عليه القلم من ورى المكتب : وانا اللي اقول بسويها مفاجأه لك تقلع منت كفوو
معاذ بضحكة : ههههههههه اجل مفاجأة قول مفاجعة
عزآم بمزح : هذا وانت ما تزوجت باقي صرت انا ككرت محروق
معاذ بنظره غريبة : ولا راح اتزوج وابتسم باستهبال : بغثك
عزآآم بضحكة : لا انا بتزوج وقريب بعد
معاذ ببسمة : بالتوفيق والله يعينها اللي بلاها ربها فيك
دخل ابو معاذ : السلام عليكم
عزام ومعاذ : وعليكم السلام
ابو معاذ يرفع الملف اللي بيده : خروج
معاذ بابتسامة باهته : الحمد لله وين كادي !
ابو معاذ : رجعتها البيت بالعله
معاذ : اها يلا عزاموه استأذن وغداك بكرأ عندي
عزام : اذنك معك والله يزيد فضلك ما ودي اثق عليك
معاذ بهمس : خلي الذرابة لأهلها وقام بسرعة
ابو معاذ : لا تثقل ولا شي والله يشهد انك بحسبة معاذ
عزام : تسلم ي عم
معاذ : ها تم
عزام بوعيد : تم




*****

عند الصقر وصل للشركة والدنيا قايمة اللي يصارخ والموضفين برى الشركة
وصل لهم بسرعة : وش السااالفه وش فيه
واحد من الموضفين : حريق بالمستودعات والنار تنتشر وفي ناس فوق
صقر بعدهم عن طريقه ووصل لباب لشركة بصعوبه من حشود الموضفين والناس المجتمعين
مسكوه رجال الاسعاف وهو يصرخ عليهم رائد وسعود بالدور اللي فوق
وموضفين كثير
يحاولون يهدونه : انتشرو الاطفاء والاسعاف داخل اللي كاتبه ربك بيصير قول لا إله الا الله
صقر بعصبية دفهم عنه بس وقف لما شاف واحد ساند سعود ركض لهم يهز سعود بقوة
...... اللي ساند سعود : مغمى عليه
صقر تذكر : رائد وينه رائد ي راااااااااااااائد
...... نزل سعود على سرير الاسعاف : ما جا اليوم
صقر تذكر ان رائد في البيت وما جا اليوم هدى شوي بصوت اشبه للصراخ : مين بااااااقي داخل
واحد من الموجودين : الدور الثاني مقفل بالنار ما احد طلع منه
صقر دخل بسرعه عشان ما احد يمسكه وصرخ من داخل على البدي قارد واللي يبي يساعد
دخلو مجموعة من الرجال وحاولوا يفتحون الدور الثاني كانت النار منتشره هناك وزاد الطين بله وصول النار لكوابل الكهرباء بالعلة قدروا ينقضون اللي داخل
توفى اثنين بالمصعد واصابات كثيررره
الصحاافه ماليه المكان والحرس ماسكين صقر ومتوزعين البدي قارد حوله بأمر من ابو معاذ اللي وصل متأخر ومعاذ امر السكيورتي يمشون الصحافة بطيب بالغصب المهم يمشون من هنا


****


وصل الخبر لرائد وعائلته كلهم اجتمعوا بالمستشفى ( الرجال بس )
وفوضى والناس على بعض والصحافه برى والبدي قارد متوزعين العكس تماما من هالجو
جناح كبار الشخصيات يتواجد فيه الصقر ومعاذ ورائد وعماد وخالد
معاذ : ايش سبب الحريق
رائد عيونه على الصقر اللي واقف عند باب غرفة سعود : ماكنت بالشركة
عماد : في وفيات
رائد يهز راسه بأسف : ثنين
خالد : لا حول ولا قوة الا بالله وين ابو سعود واهله
صقر بهدوء : ما يدرون رائد دق على ماجد وقول له يجي هنا
رائد : أن شاء الله دق على ماجد بس ما رد التفت على صقر وخبره
صقر : معاذ دق على زوجتك ولا تجيب لهم خبر خلي ماجد يرد على جواله
معاذ بغصه : ان شاء الله طلع برى ودق عليها بعد فتره ردت عليه
رنيم : .........
معاذ بهدوء : مرحبا
رنيم بدون نفس : هلا
معاذ : بكرا بزوركم ونحط لنقاط على الحروف بس الحين خلي ماجد يرد على جواله
رنيم : مو مرحب فيك في بيتنا وماجد رح الشركه من الصبح يضبط مكتب سعود وصقر ورائد
معاذ بخوف : سلام وقفل منه ودخل الجناح بسرعة وبصوت اشبه للصراخ : ماجد مااجد كان فيي الشركه
التفت عيه صقر : وش بجيبه الشركه !! مافي احد ماااااافي احد
عماد مسك صقر : استهدي بالله اكيد انه طلع باذن الله انه بخير
رائد انجن : ماجد صح مااجد امس ثالي انه بيجلس في الشركه للعصر
صقر يبعد يدين عماد بقوه وطلع مستعجل ما يرد على احد وصل لشركته ودخل بسررعه فتح مكتبه اللي ما تحول للون الاسود صار رماد وكذلك مكتب رائد وسعود
صرخ بصوت من قلبببه : لاااااااااااااااا ماااااااااااجد
طلع على المستشفى يشوف الوفيات مين هم والمصابين ما لقاه بينهم اخذته افكاره
انه انحرق تفحم ما حد قدر يوصله او انه كان بيطلع وما قدر دخل الجناح نقل نظره بينهم
كلهم خافو قربو منه خالد : قووووووول انه بخيررررر تكفى تكفى قول انه بخيييير
كلهم يترقبونه يتكلم كلهم يترجونه بنظراتهم يقول ما فيه شي ما راح للشركه
نزل راسه وهمس : ما ظنتي حي
هزه رائد بقوه : وش تقوووووووووووول
صقر بتنهيده : ماله اثر بس ورفع جواله او بقايا الجوال لقاه ببمر اللي ينزل لمصادر الكهرباء بالشركه
معاذ بصراخ : لااااااااااااا مستحيل يمكن طاح منه
رائد بتأييد : ايه صح ماهو موجود ماله جثه يعني حي
صقر : حي يارب حييييي يارب بس لو حي وينه ما تقولون
رائد : وجثته وينهآآآآآآآآ وينهآآ
صقر : يمكن اسوء من خالد ( موضف بالشركه احترق فيه مكتبه ومابقى منه شي من ملامحه يدل على انه خالد )
من داخل سمعو صوت يصرخ بلااااااا كذذب انا اللي متت وماجد حيييي لا تحرقو قلب مجد لا تحرقوووووووه ولا تذبحون ابوي وامي لا تفجعونهم ورنييم لاااااااا تكذبون كذا تراهم بيصدقووووون
كلهم دخلو عنده ومعاذ يحاول يهديه وخالد طلع ينادي الدكتور
دخل الدكتور واعطاه ابره مهدئه بقى يصارخ لحتى هدى ونام كلهم ناظروا بصقر بلووم وصقر اساسا مو مستوعب شي ناظرهم وطلع وهو عند الباب : لا تجيبو خبر لأهله لين نتاكد وقفل الباب وراه وطلع





يتبع



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 29-10-12, 06:23 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

تآآبع

احمد ماسك شعر العنود : لعبتي ليش كسرتيهااا
العنود تبكي بألم : آآآي لا انا ما " احمد شد عليها اكثر " آآآآآآآآه
.... من وراهم : احمد اترك اختك
احمد التفت ورى وتركها بصرخ : خالووووووو تركي وراه ضمه
قامت العنود تبكي وركضت ضمته وشكت له عن احمد وهو واسها ببسمة
تركي : وين هموسه
العنود : فوق تكلم دانه
تركي : اوك بطلع لها والعبو زي العالم والناس
طلع ودق الباب
همس : ميييين
تركي : واحد يحبك
همس بشهقة فتحت الباب وضمته : وحشششششششتني
تركي ببسمة : وانتي اكثرر " وهو يدخل الغرفة " كيفك ي قلبي
همس : تمااااام المهم انت طمني عنك كيفك !! وليه هالسفره المفاجئة
تركي باستهبال : تزوجت
همس بشهقة : والله
تركي ضربها على راسها بخفة : اعقلي امزح
همس بضحكة : ادري بتعنسس بس وراك وراك ي عثول انتآ
تركي بتنهيده : لك عندي مفاجاة حللو
همس بحمآس : ايش ..!
تركي : لا ي عسل كل شي بوقته حلو وهي بتكون هدية زواجك
همس تحمست : بالله قوووووووول تحمس
تركي بابتسامه : نو نو كل شي بوقته قميل ي قميل
همس بخيبة \ تيب بس انت طمني عنك
تركي \ انا سعد من ع هالارض
همس بفرح\ دوم ي قلبي




*******

دانه : لاااا ي الدب كسرته لييييش حرام عليك ذي هديه من وحده تعرفت عليها بلندن
عبد الله يستهبل \ والله ما قصدت بس تعالي البنت حلوه
دانه \ ههههههه مجنون مالك دخل
عبد الله بنظرة حزن \ تدرين اصعب شي مريت فييه بالسنوات الثلاث الماضيه ايش !!
دانه \ ايش
عبد الله \ لما كنت تدقين علي وتقولين محتاجتك كمحرم لان عندي سفرة وتحجزين لي تكت بعيد مع بالاسم احيان كنت اشك انا على نفس الطيارة
دانه تحاول تمسك نفسها \ والله مافي اصعب منها علي وانت تدري انت ايش بالنسبة لي
عبد الله يغير الجو \ تعالي نشوف الطالبة المجتهدة وش تسوي
دانه بضحكة \ حراام عليك بتجننها
عبد الله يسوي بريء \ احبهااا

خارج حدود اطهر بقاع الارض برى المملكة تحديدا لندن في احد الشقق متوسطة الحال يمكث احد ابطال روايتي
........ \ ي الله الحمد للله ي رب لقييييييتهم بعد كل اللي صار لي بعد العنا والتعب والغربه
بعد العذاب وسنين من تعبت وانا ادور واخيرا لقيتهم يا ترى كيف عاشو بدوني
احد داس لهم على طرف من وين صرفوا على انفسهم ابوي كيف حاله معقول كسرته بخبر وفاتي
وهمس اللي ارق من اوراق الزهر تعبت بدوني اعرفها ما تتحمل
هههه والثنائي المرح احمد والعنود ي الله قد ايش عااااانيت لو تدرون
اااااه ي قلبي عليكم ودي اضمكم ودي ارجع لأبوي ابوس راسه ويديه ورجوله
ودي اطلب رضاه واملي عيوني من شوفتهم ودي ازف همس واشوف زوجها
كم انت كريم ي رب الحمد لله الحمد لله قام وصلى شكر


*******

في بيت الصقر
فرح : الله يستر صووت صقر ما يطمن
منال بهمس : اسكتي لا تسمعك امي ترى صقر يقول لا احد يدري باللي حصل
فرح بنفس الهمس : طيب
منال دقت على عماد بعدين قفلت حست انو مو وقتها بس تبي تطمن



****

رنيم : يبي يزورنا بكررره
مجد بابتسامه : يمكن خير
رنيم ببسمة مشابهه : لا طلاق
مجد بشهقه : تدرين بكرآ عندنا اختبار وماجد الدب بعد عنده اختبارين الله يعيني بشرحله
رنيم بضحكه : ههههههه لهدرجة ما يستوعب
مجد : ههههه لا بس على كل حرف للازم يقول عكسي ولا ما يكون ماجد وعلى كل حرف نلف البيت وعلى كل حرف انضرب " قالتها بقهر "
رنيم بضحك عللى شكل مجد : ههههههههههههه انتو ما في فايده مستحيل تكبروون







المستشفــــــــــــــــــ ـى

عماد جالس على الارض وخالد حاط راسه على الطاولة وصقر واقف عند الباب ورائد يحوس بالمكان
كلهم ينتظرون سعود يصحى خايفين عليهه ومعاذ برى يحاول يوصل لشي ولو انهم فاقدين الامل بس يتظاهرون بوجوده
رائد بانهيار : الحيييييين انتو وش تسوون لييييييه جالسن كذا صقر يبقى هنا
وانتو ويأشر عليهم افترقوا اصحابه الاستراحات المستشفيات كل مكاااااان قوموا يلاااا
الكل كان في بالهم هالشي قامو وكل واحد على سيارته وصقر بقى في الجناح عند سعود
حط يده على راسه وهمس بألم : اسسف يا اخوي والله اسف لو ما جبرناه يرتب
لو ما اهتميت بزجاج السيارة لو ما مزحنا معه ااااااه يا اخوي احس اني منشل مو قادر اسوي شي قام عنه ووجه نظره للشباك الصحافة تنتظر اي خبر الناس مجتمعين
اهل المصابين والمتوفين ونار داخل الصقر شابه ما احد يقدر يطفيها



*******


ابو فهد يرتجف
ابو عامر : وش فيييييك حركات الحريم خلها على جنب النار كلت كل شي كيف بيدرون انه انت
ابو فهد : منك انت بيدرون انت بتقوله انها قرصة اولى وانا اللي بروح فيها لله يستر وما يكون فيه وفيات ولا رحت قصاص
ابو عامر بعصبيه : ما بجيب سيرتك واساسا هو ما يعرفنييييي ما يعرفنا الا بالاتصالات ولما يقابل احد بيقابل ناس تتكلم عنا
ابو فهد بدى يهدى : طيب و .................................................. ................





*************

كادي تكلم على الجوال : واااااااه ي قلبي يخقق
سديم بحمااس : تكلميييييييي اوف
كادي : اقولك كنت امشي كذا وافكر وين غرفة معاذ ومادريت الا صقعت بواحد ومسكت قميصه
بعدت عنه ونسيت اني ماسكه القميص فناظر بيدي وبعدتها وقالي ان الدور هذا كله مكاتب وقال انه ف الدور كذا المهم كل ذا الكلام وانا اناظره حسيت على نفسي انا ووجهي وشكرته ورحت بس ياهو خقه
سديم معها : ووه بث دليه على بيتنا
كادي بهواش : انطمي انتي بيتنا اقرب








انتهى البارت

ماجد الله يرحمه وش ردت فعل اهله لادرو
الحريق وابوفهد وابو عامر وش بيصير للصقر
الدانه وش تخطط له
همس وناصر



قرآآءة ممتعة



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 29-10-12, 06:26 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بارت السابع عشر






في بيت الدانه
يتوسط المجلس بوقار كالعاده : اخبارك يبه
دانه تمد له القهوة : الحمد لله
ابو عبدالله : كيف الشغل
دانه بغموض : ان شاء الله يصير بخير
ابو عبدالله حط يده على كتفها : يبا لاحقه على كل هذا المهم دراستك
كل شي يروح بغمضت عين هذي شركة الصقر الحريق ما اخذ ساعتين الا وانهى على كل شي ولو تروح كل فلوسه معه شهادة يقدر يرجع كل شي راح
دانه بصدمه : انحرقت !!!!
ابو عبدالله : ايه وفي اصابات كثير ووفيات واحتمال يكون من عيلة الصقر ناس
دانه وقفت : طيب يبه استأذن بروح لهمس ممكن ؟!
ابو عبدالله يهز راسه بايه : انتبهي لنفسك
دانه باست راسه وطلعت من المجلس بسرعه مسكت جوالها
وارسلت لهمس انها بالطريق
دانة بسرعة : عبوود توصلني السايق مو فيه
عبد الله باستغراب :وين وليه مستعجله
دانة : عندي شغل لبيت همس




******

في مكان ثاني يعمه الظلام جالس بالزاوية مو عارف ايش يسوي
ما يدري مين جابه هنا ولا كيف جا نقل نظره لملابسه المشققه واثر ضربة على صدره
............ " كيف ما حسيت وش صارلي مو متذكر شي "
وفجأة انفتح الباب بقوة التفت للباب بقوة
............... بسخرية : الا اشوف الكابتن ماجد عندنا
ماجد : مين انتم !!
............ قرب منه ورفعة بتقرف : اسيادك
ماجد بعصبية : انتم مييييييييين وانا وش جابني هنا
............ : لا شكل ليلي طويل معك لا تكثر اسألة وهذي موية اشرب لتموت
ماجد رمى المويه من يده : ابي اعرررررررف وين انا !!!!!!!!
............ : شوف انا هنا عبد مأمور وعندي اوامر بضربك اذا طلع منك صوت فاحسنلك خلك هادي اما انت وين قريب بتعرف ومين احنا هذا مو شغلك
ماجد بقهر ضربه بكس ودخلوا بهوشة فصلوا بينهم الحرس


*******

في مكان ثاني اصوات الاغاني والضحك وعالم نسى انه فاني
ماجد ( ولد عم صقر ) : ههههههههههههه عفيه عليييكم انتم صح
ابو فهد بخوف : صح ايش احنا بنروح فيها
ماجد : لا نروح فيها ولاشي احد يثبت انه احنا لنا علاقة انا اوريه هالصقر اجل سعود احسن مني هو واخوه والله ابو عامر قدها وقدوووود
ابو عامر يفكر : ..........
ماجد : ابو عاااااامر وينك فيه
ابو عامر : الضغط يزيد علينا يوم بعد يوم
ماجد : بتنفرج قرييييب بس انتظر شووي
ابو فهد : الا وين ابوك ما ينشاف
ماجد بضحك هستيري : مصييييييف مع لبنان
ابو عامر وبو فهد : هههههههههههههه


*************

في مستشفى الـ ...

الجناح على ماهو علي ما حد يعرف ش عن ماجد الكل فاقد الامل
كل واحد يناظر الثاني بعجز عن المواساة
صقر : بروح اشوف الموضفيين المصابين هنا
رائد هز راسه بأيه
والصمت مالي المكان ..

طلع من الجناح وتفاجأ بكمية الصحافيين الموجوده قرب منهم
صقر : لسلام عليكم اللي صار حادث بسيط بسبب التماس كهربائيي لا يوجد اي تدخل او اي متسبب قدر الله وما شاء فعل المتضررين سيتم تعويضهم ومن توفى رحمهم الله
واحد من الصحافة : مصداقية الخر المتناقل عن الشاب ماجد الـ.. وانه مفقود
صقر : الا الان ما بين شي والله ككاتب اعمارنا
ولف على البود قارد ما ابي اشوف اي صحافي هنا
وكمل طريقه على مكتب الدكتور عزام
الصقر بعدما اذن له عزام بالدخول : مرحبا
عزام وقف : ي هلا بابو سعود تفضل
صقر جلس بهم : زاد فضلك د.عزام ابي منك خدمة
عزام : امر
صقر : ابي اسماء كل اللي متضررين من الحريق عندكم بالمستشفى
وارقام غرفهم
عزام بابتسامة : غلي والطل رخيص
صقر : تسلم




***********

في حديق بيت همس
همس : يعني وش بتسوين
دانة : ما ادر بس اكيد بيصير اللي قلتلك عليه
همس : وش ضمنك انو كل شي قلتيه بصير
دانة : انا متاكدة الحين الصحافة قدام مبنى شركتنا
مسكت الجوال ودقت على اسامة
دانة : السلام عليكم
اسامة : وعليكم السلام
دانة : في صحافة تحت
اسامة يناظر من الشباك : ايه تحت عند المدخل
دانة : طيب اسمعني اسامة انزل لهم اعطيهم خبر ياليت تحفظ الكلام وتقوله بالضبط
نقلا عن مدير شركات الـ .. علاقتنا بشركة الصقر علاقة وثيقة وشركات الصقر لها مركزها بالسوق وسندعمهم مادي ومعنويا ولن يكون هناك فسخ لاي عقد
اسامة باستغراب : ان شاء الله تامرين


قفلت من اسامه وناظرت همس : ارسلت ورد قبل ما اجي بس ما ادري اذا وصل و لا
همس بحيرة : وش ناوية عليه انتي
دانة : ولا شي مساعدة بس
همس بنظرة على جنب : صدقتك
دانه بضحكة : بقى اخر شي بكره تتصلين تقدمين احر تعازينا للي حدث نيابة عني لا تخصي بالذكر اي احد
همس :ان شاء الله
دانة تذكرت : صح تعاااللي كم بقى لزواجك !
همس بخووف : ما بقى شي اسبوعين
دانة : يا قلبي .. وش يبي تركي ليه اخركم كذآآ
همس : والله ما ادري بس يقول عنده مفاجاة لي
دانه : عسآآه خير يلا ي قلبي للازم ارجع وعدت منى اجلس معها اليوم
همس : اوك قلبوو وانا بشوف العنود واحمد احتمال اطلعهم اليوم

همس ودعت دانه ورجعت للعنود واحمد : عنوووووووووود وينك !!
رغد ( زوجة ابوها ) : جا تركي واخذ الاولاد وطلع
همس ناظرتها بصمت لها كثير ما شافتها لفت وجهها : شكرا
رغد باستغراب اول مره همس تعطيها وجه بابتسامه : وش دعوه
همس حست بشعور غريب ابعدت نظرها وتجاهلت كل اللي تحس فيه طلعت وماردت على رغد دخلت غرفتها وتنقلت بنظرها بين زوايا الغرفه زفرت بضييق : ي رب يسرهااا ... واخذها التفكير لفيصل وطيف ابتسامة انرسمت على ثغرها وراحت وهي تتذكر امها واخوانها العنود واحمد لمين بتخليهم وهل رغد بتصير معهم تمام وناصر اللي في بالها الله يرحمه ولابوها ولدانه ااه منك يا دانه







مرت يومين والاحوال تزداد سوء


*****

وصل الخبر لأهل سعود بوفاة ماجد انقلبت الدنيا فوق تحت مع ان صقر اكد ان الخبر مجرد تخميين ماله اي صحة لانهم مالقو جثه
حالهم من سيء لاسوء
رنيم جالسه على الكنب ومتكيه براسها لورى مو مصدقه : اااااه ي ريتني انا ولا انت ي ماجد ي ريييت انا ولا انت ودخلة بنوبة بكى بصمممت
ابو سعود وسعود وصقر ما زالو في عملية بحث عن اي امل يثبت انو ماجد عايش
ام سعود محتسبة الاجر وصاابره واحيانا يغمى عليها
مجد اول ما سمعت الخبر انهارت وكل ما تصحى ينومها بمهدءات
ام صقر وفرح ومنال معهم اربع وعشرين ساعه

***

صقر كان صاف سيارته بالموقف ونزل الكرسي يريح ظهره " يالله عفووك ي رب .. الحمد لله على كل شي " سمع طق على زجاج السيارة وشاف رائد فتح له الباب
رائد : السلام عليكم
صقر : وعليكم السلام
رائد بحيرة : قريت الاخبار
صقر فتح عين وحده وناظره : هذا وقته
رائد : فيه اخبار عن شركتنا والوضع بالسوق
صقر بملل : مو مهم
رائد بهم : طيب روح ارتح ونا هنا معهم
صقر حط يده على كتفه : روح انت انا مو تعبان
رائد : فتح الباب .. على راحتك
طلع رائد وبقى صقر لحاله يفكر قطع عليه تفكير صوت الجوال رفعه :الو
........ : ههههه الا اشوف الصوت تعبان يمكن السياره حر زياده عن اللزوم
صقر عدل جلسته وناظر يمين يسار بهدوء : من معي
......... : معقوول نسيتني مو قلتلك ابي اشوفك من شهر وقفلت الجوال بوجهي
صقر تذكره : خير
.........: بعد ساعه بيرجعلك اخو صديقك في الحفظ والصون وشركتك الله يعوضك خير هههههههه هذي قرصة اذن شوف كيف قومت الدنيا عندك وما قعدتها وانا حاط رجل على رجل اتقي شري منت بقدنآآ
صقر بهدوووء عكس اللي داخله وعكس فرحته بحياة ماجد : ههههههه يعني جبت شي جديد ما تشوفن نايم بالسياره ولا همنيي ادري انه عندك ولو تبي جيتك الحين
ابو فهد من النوع الخواف : اه .. ا..أ.. أ هه وين تجي وين انا وين انت المهم حبيت اخبرك ان معك فرصة شهرين من الحين وموعدنا بحدده لك بعد شهرين والا جتك ضربه اقوى من كذا
صقر بهدووء ويمشي معه خاف على ماجد : من هنا لشهرين يعيش ناس ويموت ناس بس ما قلتلي اسمك
ابو فهد : اسمي نادر
صقر بااستهزاء : تشرفنا استأذن بكمل نومي
ابو فهد بقهر : سلام
قفل صقر من ابو فهد وابتسامه على وجهه شالت كل تعب اليومين مشى بسيارته لبيت ابو سعود ودق عليهم عشان يجتمعو


***
في بيت ابو سعود مجلس الحريم
رنيم حاطة راسها على فخذ امها وتبكي بألم ومي مع اللي حولها اببد
وجنبها ام صقر تهدي ام سعود
وفرح بغرفة مجد خايفة تصحى وماتلاقي حد جنبهااا

في مجلس الرجال الكل مستغرب ليه طلب منهم صقر يجتمعو ولا اعطو خبر للحريم
رائد : معااذ اجلس بسك رايح جاي
معاذ : الله يستر .. الله يستر .. وكمل على هالحال
ابو سعود منهد حيله ومع ذلك ما طلع منه اي صوت مجرد صمت وسعود يحاول
يكلمه يخليه يتكلم مافي امل
والكل يلتزم الصممت وينتظرون صقر
سعود : يبا اجيب لك مويه
ابو سعود هز راسه بلا وبدخلت صقر كلهم وقفوا
صقر بابتسامة : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام .. ابو سعود : خير ي الصقر
صقر وعيونه تلمع : كل خير ان شاء الله ممكن يا ابو سعود ابيك
طلع ابو سعود وصقر للحديقه
صقر : يا ابو سعود انت تذكر التهديدات اللي كانت توصلني من فتره
للاسف هذي كانت قرصه منهم ما حسبنا لها حساب
ابو سعود بهم : م . م .. ماجد
صقر بابتسامه : ماجد بخير بيرجع بكره باذن الله
ابو سعود وكأن احد اهداه حياة جديده : الحمد لله الحمد لله وسجد شكر لربه وتقدير لنعمه اللي ما يقدر يحصيها رفع نظره لصقر : خطفوه
صقر هز راسه بايه : للاسف بس الحمد لله على سلامته
ابو سعود : الحمد لله ودخل خخبر الشباب والكل كانت الفرحه عنده تسوا الدنييا
سعود نط : يبا بروح اخبرهم جوا و.. و.. ومجد مجد بروح لها وتركهم بدون ما يسمع رد دخل على بيتهم بسرعه وبدون ما يطق الباب
فرح ومنال وقفو من الصدمة دخل بطريقة سريعه وبسرعه دخلو البنات وسعود انواع الاحراج
سعود بصارخ : يمآآآآ .. يمآآآ ..
رنيم تمسك يده : وش فيك تصارخ عبرني من اليوم اسال
سعود انتبه لرنيم وضمها : ماااجد عااايش ي رنيم
رنيم بشهقه ودموعها تنزل : تـ .. تـ .. تكذب
سعود ببسمة لا ما اكذب هو الحين عند صاحب سعود لقاه مجروح وخذاه ( كذا قالهم ابو سعود عشان ما يخوفهم )
رنيم بفرح سجدت شكر : الحمد لله الحمد لله
امهم على الدرج ابتسمت بفرح : الحمد لله قلبي كان حاس فييه
رنيم ركضت وضمت امها والتقفتت لسعود : مجد بغرفتها رووح لهااا
سعود طلع لغرفة مجد ودخل لانه عارف انها ما راح ترد على احد : مجـ .. وانتبه لوجود فرح .. اسف ما انتبهت وطلع ولف ظهره وبسرعه طلعت فرح
سعود باستهبال : مجد مجوده فتحي عيونك عارف انك صاحي قومي عشان تدرسين الدلخ ماجد راح عليه كثير اختبارات
مجد بكت بألم : سعود اطلع برى
سعود بابتسامه سحبها لحضنه اهدي ي قلبي ماجد الحمد لله عايش بس وقت الحريق انجرح وانحرق شوي وطلع بسرعه للشارع شافه واحد من اصحاب صقر واخذه للبيت وتوه يدق يطمنا
مجد فتحت عيونها ومسكته برجاء : قول والله قووول سعود انك ما تكذب علي قول انه عايش بعطيه اشياء كثير سرقت لابه وتي شيرت واقلام كلها عندي
سعود بضحكه : ههههههه ايوه طلعتي سراقه وانا ما ادري ان شاء الله بيجي اليوم
مجد بفرح : آآآآه الحمد لله الحمد لله



سبحآن اللي قلب حالهم



*****

في فندق بوحده من افخم الغرف

تركي : باقي شوية اوراق وارجع هناك واجيبه
فيصل باستهبال : يا اخي عجل ما صارت انا انسان باتزووج افهموو
تركي بضحكه : غمز له وهمس ما تستاهل هالخبر
فيصل : احد مسكتني الا همس
تركي يناظره بنص عيين : يعني
فيصل يسوي خاف : ها لا ولاشي
تركي : ههههههههه
فيصل بابتسامة : وانت ما مليت حياة العزوبية
تركي يشرب ببسي : نو نو احلى شي بالوجود
فيصل : اها بكره تجي غرقان ونشوف مين ينقذك
تركي بضحكة : الموت ارحم قوم خلنا نصلي واسكت احسنلك
فيصل بتمتمه : الله يعينها
تركي : ماسمعت وش قلت
فيصل : اقول يلا نصلي
تركي : ههههههههههههههههههههههه شاطر





*****

في المطار وصل وهو هلكان تعب
...... يكلم السواق : ودي للبيت
السايق : حاضر ي .........


انتهى البارت ..
توقعاتكم
دانه لايش تخطط
رنيم ومعاذ قربت النهاية رغم الضروف
تركي وفيصل وهمس



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 29-10-12, 06:29 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت الثامن عشر


الدانه .."

قاعده في الحديقة على المرجيحه وافكارها تروح وتجي ( كل شي يصير بسرعه كل الاحداث تمر بشكل سريع مو قادره افكر باي شي
احس كل شي غلط وكل شي يبيله تفكير من جديد اااه ي دانه ايش اللي بالضبط يبيله تفكير انا اهلي الشركة وفروعها دراستي همس وصقر
انا ايش دخلني بمشاكل شركته .. ما انا شركتي لها اسمها مو مهم اكون من اوائل الشركات ليش فتحت العيون علي .. ايش بصير يوم توقيع عقد الصفقه
وكيف بحط همس بموقف كذا بس مالي غيرها يا الله .. واهلي احس اني في ههالعالم زيادت عدد بس لا اهل لا عزوة ولا ناس عبدالله ومنى ابوي وامي بس كلهم
مو حقيقة مو حقيقة مممدري انا مين كاني انسان فاقد الذاكره بدون عنوان بدون اي شي ي ترى الحين هم يدورون علي مثل ما ادور عليهم ولا نسوني
ولا مالي اهل اصلا ااااه ايش هالدوامة اللي انا فيها ي رب ساعدني ي الله ) مسحت دموعها وضمت جاكيتها لها الجو بدا يبرد وبدو يدخلون بالشتا

ما كانت منتبه للعيون اللي تراقبه وتخاف عليها كثر هالكون واكثر عبد الله من شباك غرفتو ( ما الومك بس حرام كل هالحزن اللي بعيونك رغم اني اخو الا اني ما اعرف شي عنك ما اعرف ايش طبيعة شغلك وكيف تديرينه بدون خبره وكيف ما جا في بالك دراستك ليه احسك ضايعه ي رب هونها عليها وخذ من راحتي واعطيهاا ) ابتسم بيلطف جوها بصوت عالي : الدانه وش تسوي لحالها

رفعت نظرها لفوق وابسمت بعذوبة : انتظرك
عبدالله ( سبحان اللي اعطاك هالقوة ) : ايووه الكذب ببلاش
دانه : ههههه حرام عليك طفشانه انزل سولف معي
عبدالله : جاااي ونزل بطريقهه شاف غرفت من مفتوحه دق الباب : مرحبا
منى رفعت راسها وسكرت الكتاب : ي اهلا وش عنده القمر هنا
عبد الله يرمش : امممم قلت الدنيا عندك ظلام انوره لك واطلع
منى : هههههههههه طيب نوره
عبدالله جلس على السرير ومسك كتابها الرياضيات وصار يقلب فيه وسكره : اعووذ بالله وش هالطلاسم
منى : هههههههه طلاسم مره وحدده الله يعيني وش اسوي
عبد الله قام : ايه والله الله يعينا احنا لتقلبين مشعوذه على اخر السنه
منى تضربه بالكتاب : تقلع برى يلا برى
عبدالله يضحك : طيب اساسا طالع يا المشعوذه بشوف دندن
منى قفلت الباب بابتسامه ( الحمد لله من رجعت دانه ورجعت الحياه للبيت كله خااصه عبد الله ) وفتحت كتاب الطلاسم على قولة عبد الله

برى في الحديقه ..

رفعت نظرها للباب شافته يمشي بهيبته جايها ابتسمت برقه وابعدت خلتله مجال يجلس واشرت له بيدها
عبد الله بابتسامه باس راسها : وش فيها القمر حاطه الحزن بالجره
دانه تتصنع البرآءه : أنا
عبدالله يقلدها : لا انا
دانه : كلكم مشغولين قلت اجلس لحالي
عبدالله : افا بس قولي عبودي وشوفي وش يصير
دانه تستهبل : عبودي
عبدالله : لا والله
دانه : هههههههههههه مدري عنك
عبدالله بنظره لبعيد : دندن ابي اسالك سؤالل
دانه : اللي هو
عبدالله : ايش اصلو شغلك وين شركة الاستيراد والتصدير اللي ابوي اعطاك اياها احس كل شي ملخبط
دانه ابتسمت وباستهبال : اممممم صدق ماتدري
عبدالله : لا
دانه تنهدت شوف اللي بقوله لك سر كبير : امممممم وقاللت له كل القصه .. وبكذا عرفت
عبدالله يناظرها مو مصدق : معقوووول انتي انتي مديرة هذي الشركات
دانه ابتسمت بهم : للاسف
عبدالله شوي وينهبل : وش للاسف دقيقة انتي حتى شهادت ثانوي مامعك
دانه رفعت كتوفها : وهذا اللي صار
عبدالله : يعني الحين انتي مليونيرآ
دانه ابتسمت : ههههههه تقدر تقول بس لا تحسدني
عبدالله للحين يحس فيه شي غلط : في احد ساعدك
دانه : همس واقفه معي خطوه بخطوه
عبدالله تألم انو ما كان معها ما كان سندها : ابوي كان يقولنا دانه اذكى وحدده والحين تأكدت
دانه : يا سلام اجل كنت مفكر نفسك اذكى واحد
عبدالله يبتسم : تقدرين تقولين .. بس الحين اقدر اتوظف عندك مدير ماله داعي شهادتي
دانه : هههههههههه ايه ولو كلها لك تمر على روحي انت
عبدالله : باس راسها لا ي روحي انا عاجبني مجالي
دانه ابتسمت بهدوء وتثاوبت : من امس وانا سهرانه بروح انام كم ساعه واصحى اشيك على كل شي
عبدالله : يا سلام يا اشيك انتآ وانا بطلع طفششت
دانه ابتسمت ووقفت : اوك داري على روحك وطلعت تريح فوق > الله يعينك دندن



وصل المطار وطلب من السواق يوصله لبيته يناظر ارض بلده بحنن بشوق وده ينزل يبوس ترابها همس بشوق : الله يحفظك
السواق : بابا بيت انتا ولا بيت
قاطعه : لا لبيتي
وكمل طريقه للبيت يتأمل الشوارع وتعصفه ذكرياته مع اقارب واصحابه ويبتسم وتتغير تعابير وجهه تبع للذكرى
وصل بيته ودخل بشويش حاب يسويها مفاجأه فتح الباب بمفتاحه له 5 سنين مافتحه حس باحلى شعور واخيرا انتهت الغربه
وطلع الدرج بشويش وصل للباب اللي قاصده وقلبه يدقق بشووق دق الباب
........ : ادخلي ي سينا
.......... دخل راسه : اصير لك سينا ومليون سينا بعد
........ شهقت وقامت رغم كبر سنها بسرعه : يما ياااسر
ياسر ركض لحضنها مثل الطفل اللي يدور حنان امه بعد حرمان يضمها ويشم ريحتها : ااااه يا غاليه وحشتيني وحشتيني ويبوس يدها ورجلها
ام ياسر كانت مشاعرها مختلطه فرح وشوق ودموعها تنزل بغزاره وهي تشد بضمها له : ي قلب امك وروحها رج يا وليدي نورت بيتك رجعت ورجعت للحياه الوانها يما ليه ما قلتلي بتجي
ياسر يبوس راسها : حبيت تكون مفاجأة لك يا احلى ام بالهدنيا
ام ياسر : اخبارك يما خلاص مافي غربه لو على موتي
ياسر : بعيد الشر عنك يمه الله ياخذ من عمري ويعطيك
ام ياسر تقوم : اكيد جوعان بروح اجهز لك شي تاكله
ياسر : لا يمه والله اكلت بالطياره شوية اشياء شبعتني باخذ شور وبنام احس تعب
ام ياسر ببسمة وفرح : روح يمه ارتاح وانا بصحيك على العشا
ياسر ابتسم وباس راسها وراح ياخذ شور ويريح





اما في مكان ثاني
...... : ههههههههه وانا بعد احبك
........ : رنونتي قلنا بنتقابل والا الان ما قلتيلي متى
رنا : ههههههه مستعجل لهدرجه
....... : ايه والله اكييد مستعجل
رنا بدلع ومياعه : خلاص كم عندي قيس انا اشوفك اليوم بمطعم الـ ...
قيس : فدييييييييييتك انتظرك على احر من الجمر
رنا بكذب : يلا امي تنادي بروح لها
قيس : اوك يا عمري رووحي وانتبهي لنفسك
رنا : وانت كمان باي
قيس : باي


قفلت منه بطفش اوووف طفشت منهم
اطلع عند هيا افضل لي " وحده مثلها يقال لها صديقتها "
ودخلت لبست برموده وبلوزه ساده وكسسورات مبالغ فيها وعبايتها المخسره
تلثمت ورشت عطرها بكثافة وطلعت ..





عند همس

العنود نايمه بحضنها واحمد يلعب برى بالحديقة سمعت دق عى الباب : ادخل
رغد بتردد : ادخل ؟!
همس باستغراب ورسمية : تفضلي
رغد : دخلت وجلست على السرير قريب من همس
همس تلعب بعر العنود رفعت نظرها لغرد : في شي
رغد : امممم انا انا
همس شافتها مترددهه : قولي ما اكل بشر ان
رغد : همس ليش كل ما احاول اقرب منك تبعدين من اول ما تزوجت ابوك ما سويت لكم شي غلط ولا اذيت احد
همس : انا ما اكرهك ي رغد بس بنفس الوقت ما اتقبلك ما ادري ليه ولا حاولت
رغد ببسمة وفي عونها لمعة جزن : حتى انا امي توفت وانا صغيره وجتني مرت ابو صح ما كانت تحبنا ولا تحب لنا الخير واكبر دليل زواجي من ابوك
ما اقصد ان ابوك فيه شي بس انا صغيره واذا على الجمال مقبوله ما سالتي نفسك ليش تزوجت ابوك رغم انه اكبر مني بكثير عشان اطلع من جو مرت
الاب وتشتت اخواني بس هنا غير ي همس انتي جامعه شملهم وانا قد ما اقدر حاولت اعطيكم احسن ما عندي ما القى منك رضى تتوقعين سهل علي اشوف
نظراتك وابتسمت بلطف بتتزوجين واتمنى لك السعاده العنود واحمد مو في عيوني الا هم عيوني هم احلى شي بهالدنيا واوعدك ما اقصر معهم بشي
ابيك ترتاحين ولا تشيلين هم العروس للازم تكون مرتاحه ونفسيتها تمام
همس تتأمل بحزن : بس
رغد حطت يدها على كتفها : بدون بس ها حتاجين احد يساعدك بالتجهيز
همس ابتسامه : اممم اذا ما عندك مانع
رغد فرحت : اكيد ما في مانع بروح اشوف ابوك
همس هزت راسها بايه وقبل لا تطلع : رغد
رغد : لبيه
همس بابتسامه : شكرا
رغد : ولو
همس " ريحتيني ي رغد الله يريحك والله انها طيبه انا الشريره " ابتسمت على افكارها وغطت العنود وراحت تشوف احمد


اما عند تركي فجهز كل الاوراق اللي تثبت اصل ناصروناصر سوى التحاليل وكل شي
حجز رحلته بكره الساعه 7 وبلغ فيصل انو بالكثير بيجلس اسبوع هناك


اما عند مؤيد وفيصل
كانو بالمستشفى عند حمد ( انصاب بشوية حروق )
فيصل : قوووم يلا طول بعرض على الفاض
حمد : يضربه بالمخده لو ما اعرف انك على وجه زواج كنت خليت وجهك خرايط
مؤيد : ههههههههههه اهجدوا انا جوعان بروح اجيب لنا اكل من المطعم
حمد وفيصل : اوك وكملوا سوالف وخروج حمد تقريبا بعد يومين



عند الصقر
بعد ما عم الجو فرح وانقلب حالهم للاحسن استأذن الصقر وعائلته واول ما وصل البيت طلع بسررعه على غرفته حس انه لو بقى دقيقة بيغمى عليه اخذ شور دافي ولبس بجامته وراح في احلا نومه > احلام سعيدده صقري

وام صقر طلعت تريح بغرفتها

رنا ومنال
منال : سبحان مقلب الاحوال
رنا : ايه والله الحمد لله ربهم رحمهم
منال : ايه والله ربك رحيييم
رنا : بس سعوود اشك الحين لو قالوا له ارسم رنا رسمني شافني مرتين
منال : ههههههههه يلا يمكن نفتك منك
رنا خجلت ورمت عليها علبة الموية : لشرهه على اللي يجلس عندك مو عليك يلا روحي شوفي علب الببسي تبعك وانا بروح ارتاح
منال : ي فدييييتهم اولادي وحشوني السواق بره من زمان ينتظر
رنا : طيب يلا مع السلامه
منال : كانها طرده ولا يتهيئ لي
رنا : هههههههههه لا ابد انتي ملح البيت
منال: بسوي اني صدقت يلا سلام وانتبهي لامي
رنا : من عنوني مع السلام وسلموا على بعض بعدها طلعت رنا تريح ومنال راحت لبيتها

اما صقر فقال لرائد يروح لدكتور عزام وياخذ للفندق عند ماجد يعالجه
ويخليه اليوم بالفندق عشان يرتاح ويرجع بكره لأهله


عند معاذ رن اكثر من مره لرنيم بس ما لقى رد وقرر يدق للمره الاخيره وردت بعد ثالث رنه
بصوت واضح ان في النوم : هلا
رنيم : الو الو
معاذ بالم : هلا رنيم
رنيم : اهلا
معاذ بابتسامه : كيفك رنيم
رنيم بجفا : بصير بخير باذن الله
معاذ بالم لما فهم قصدها : وانا مو بخير
رنيم : بغيت شي
معاذ : الحمد لله على سلامة ماجد
رنيم : الله يسلم الحممد لله ي رب
معاذ : الحمد لله رنيم بالنسبة لموضوعنا يا ريت نأجله فتره
رنيم : اوك نفس هاليوم من الاسبوع اللي بيجي
معاذ : ان شاء الله
رنيم : تبي شي بكمل نومي
معاذ : نوم الهنا مع السلامه
رنيم : سلام



تركي ..$

جهز اوراق ناصر الرسمية واوراق تثبت انه ولد اخته وطلب من ناصر يسوي تحاليل دم واشياء للازمة حجز رحلته على لندن بكره الساعه 7 وبلغ فيصل انه بالكثير بيجلس اسبوعين مهمل نفسه وراحته لابعد درجه وهمه همس وناصر




سعود في غرفته النوم مجافيه يبي يشوف اخوه
ماله الا سند واحد بالحياه هو رغم صغر سنه الا انهم متعلقين ببعض
النوم مجافيه وهو اللي له يومين ما غضت عينه دق على رائد واخذ منه اسم الفندق
واخذ شور يعيد له نشاطه لبس بنطلون جنز اسود قميص ابيض مقلم برصاصي وشوز سبور ابيض وطلع متجه لماجد اخوه وروحه


منال وعماد
بعد ما اضطروا يرجعوا من سفرهم وما تهنوا قرروا يأجلو سفرهم لاقرب عطلة لعماد


باقي ابطالي حالهم ما تغير


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 29-10-12, 06:31 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت التاسع عشر


يوم جديد يطل على ابطالي يا ترى راح يكون سعيد أو ...

الصقر

صحى على صلة الفجر اخذ شور يحس انه ناام احلى نوومه بحياته صلى الفجر وتمشى شوي رجع البيت وبدل لبس ثوب وشماغ وتعطر بكثافة وطلع لشركته
يشوف ايش بسوي في الاضرار اللي خلفها الحرييق


اما فروحه للحين نايمه > تعبانه
وام صقر من الصبح عند ام سعود


بيت ابو عبدالله
دانه .. صحيت 3 الصبح لاني نمت امس دري على اساس اصحى 11 بس يلا الحين الساعه 7 وللحين ما نزلت اللاب من حضني ووراي 100الف حاجه بسويها وطلعتلي مشكلة مدري من وين للازم اخلي مدير ثقة على فروع الشركة برى
وافكر باسامه بس مين يمسكها هنا مرره افكاري متلخبطه كل ماضبط من جهة تخرب من جهة اليوم بروح مع همس وزوجة ابوها نجهز باقي اغراضها

عبدالله :
للحين مو مصدق الاشياء اللي صارت باخر شهرين ما تتصدق لو انا في فلم ما صارت
رجعت دانه لنا وبعدها عرفنا انا اخوان بالرضاعه وصار عندي وعندها اخوان
ورجعت بيتنا بعد ثلاث سنوات وصارت مديرة لاكبر شركات بالمملكة واكيد واجهة الف مليون مصيبة
اذكر لما كانت تطلب مني اسافر معها وترسل لي التذاكر تبع السفر وانا اروح بس ابي اشوفها
عمري م سألتها ليش ولا فكرت غير انها بتغير جو وغير اني مشتاق لها
معقول احتاجت احد يوقف معها ولتجأت للغيري معققول ما حسيت بتعبها من صوتها
ي رب عفوك ما اقدر اتخيل اللي مرت فيه والحمد لله انها بينا الحين

رجع لذكرى قبل ثلاث سنوات لما دخل عليها وهي تكلم ابوه

دانه : اليوم افتتاح شركة الاستيراد والتصدير
ابو عبد الله : عادي يبا عادي ان شاء الله تفتحين شركات اكبر
دانه : يبه بالنسبه للمدرسه ما ابي
ابو عبد الله قاطعها بعصبية : الا هالموضوع دراسة بتكملين بتكملين ولا اسمع ش وعلى غرفتك
بهالوقت دخل عبد الله : هلا يبه ابيك بموضوع ع انفراد
ابو عبد الله: تعال المكتب
طلعو للمكتب ابو عبد الله اجلس وش فيك واقف
عبد الله بصراخ : يبا ممكن تفهمني وش هذا ورمى عليه ورق
ابو عبد الله مصدوم : وين لقيتهم
عبد الله : بالمصنع القديم
ابو عبد الله : اجلس واسمع ( واللي ما كانو يعرفونه انو دانه كانت تمشي وسمعت اصوات و قربت ) كنا انا وامك وانت كان عمرك 6 سنوات وكنا نتمشى بشوارع لندن شفناها تبكي وضايعه وقالت ابي بابا وعرفنا انها تتكلم عربي وعرفنا اسمها واخذناها انا وامك تعلقنا فيها وسجلتها تحت اسمي بلواسطات وهذي الورق هو الواسطات
عبد الله بانكسار : يبه حرام دانه تنام بحظني وتاكل معي وتضحك وتلعب قلب ما حس انه حرام ما يجمعنا شي للازم تعرف للازم يابوي والله حرام حرام

شهقت دانه وافتحت الباب ابو عبد الله دانه :من متى وانتي هنا ما ربيتك تسمعين من ورى البواب
دانه : لش يبى ليش ليش وتشهق لا انت ربيتني عدل انا كنت جايه اقولك كسبت 3 شركات بس انت اللي فاجأتني ليه وعايشه مع عبد الله حرااااااااااام حرام وتشهق واغمى عليها
فاقت بعد فترة لفت نظرها لامها : ليه يمه ليه ما خبرتيني


تذكرها كانت فرحانه انها بتفتح فرع ثاني لشركة الاستيراد والتصدير فرع اكبر يستحق اسم شركة مو مثل الاول بس سبحان الله بنفس اليوم كسبت الشرط الجزائي بدون حاجتها لفتح فرع اكبر من الشركة او حتى تتوسع
تذكر كيف كانت حالتها كيف كانت تناظر فيهم وهي ساكته تحاول تستوعب تذكر كيف انطفت لمعة عيونها وكل شي كان ينبض سعاده فيها ما انتبه لدموعه اللي كانت تنزل بغزاره لمجرد الذكرى مسح دموعه وراح ياخذ شور يهديه ويطلع مع اصحابه لجده


منى ..
خلاص مابقى كثير على اختباراتها النهائية تحاول تذاكر وهي طايره من الفرح ان عايلتهم رجعت مثل ما هي
وبكذا بيتفرغ ذهنها للدراسه وبكرا الاربعاء بتطلب من ابوها يطلعهم لانها طفشت من جو المذاكره المتواصل



في احد الفنادق
ماجد : ااه شوي شوي
عزام : بلا دلع للازم نغير على الجرح
سعود جاب لهم الفطور وعصير طبيعي وجهز السفره : يلا تعالوا لفطور جاهز
ماجد يحط يده على بطنه : يلا والله جوعاان لدرجة مو طبيعية
عزام بعد ما خلص من ماجد : يلا حتى انا جوعان بس الله يعيين ليكون انحرق ولا انكب ولا شي
سعود رافع حاجب : الاكل جاهز دكتور عزام لا تخليني احلف ما تذوقه
عزام رمش بعيونه : اهون عليك
سعود بضحكه : قوووم قوم وش بتفرق عن معاذ ناس فاصله
على طاولة الفطور
سعود : ماجد بعد شوي بنزل اشتري لك ملابس وبنرجع البيت اذا احد سألك وش صار قول ما ادري وقت الحريق طلعت الشارع هذا اخر شي اذكره صحيت لقيت نفسي عند صديق صقر
ماجد : ان شاء الله ورفع نظره لسعود : كيف مجد
سعود بابتسامه : تتوعد فيك ومحضره لك كتب تذاكرها ي ويلك
ماجد : ههههههههههه اشتقت لها يلا خلاص خلصنا فطور قوم جيب لي ملابس
عزام باستهبال : نععععععم تو ما قلت بسم الله
سعود : ههههههههههه افطر الله يهديك




اما في بيت سعود

البيت تفوح منه ريحة البخور والعود والبيت رجعت له الحياه
مجد لابسه فستان وردي ورافعه شعرها باهمال وصاايره كيوووت لابعد درجه
رنيم لابسة فستان تركواز مفتوح من الظهر ومسويه شعرها كيرلي على جنب واحد
ومكياج نااعم طالعه قمر
وام سعود تميزت بجلابية فخمة لون بني محروق منقوشة بالذهبي
الكل رايح جاي اللي يحضر حلا واللي يتاكد من الاكل وحالتهم حااااله
وام صقر ما قصرت معهم في كل شي واشرفت على الترتيب واستايل المكان
والكل يشتغل وبالهم مع اللي بيجي مع اللي رجع لهم روحهم




اما ابو سعود فمع صقر من الصبح يحاولون يحسبون الخساير يعوضون اشياء
وخاصة ان الحريق اخذ لهم ملفات مهممممه ومنهمكين بالشغ لابعد درجة
صقر حط راسه على الطاولة : مستحيل ملفات الادارة والحسابات والصفقات والموضفين كلها رااحت
غرف الملفات وصلها الحريق ونص ملفاتنا اللي فيها انعدمت ايش بنسوي ما في امل نرجع ولا شي
ابوسعود : مدري والله من مصيبه لمصيبه الحين صرنا مانعرف وش لنا وش علينا
صقر بقهر : حاس بالعجزززز ايش هذا ي رب لطفك ي الله
ابو سعود : ما لنا الا نجمع مديري الحسابات ونشوف يمكن مسوين شي حافظين اشياء
صقر : فكره نجمع كل الموظفين ونشوف وش باقي من الملفات ونحاول نحل المشاكل
ابو سعود : حل كوويس والحين دق على الشباب خليهم يروحون بيتي الغدا عندي
لسلامة ماجد
وقف صقر : باذن الله استأذن عندي شوية شغل في مكتبي للازم خلصها قبل الغدا
ابو سعود : اذنك معك وانا عندي شوية اشغال وذكرني نتناقش بموضوع التهديدات اللي صار مو هين
صقر هز راسة بالايجاب وطلع

دخل مكتبه ورمى نفسه على الكرسي الملفات اللي انحرقت كثيره كيف بجمع المعلومات فتح الايميل حاول يجمع كل شي خاص بالشركة بفولدر وعجز كل شي ملخبط انتبه للجرايد اللي على جنب ابتسم يعني رائد بيسوي اللي براسه بسوية
رائد حط له الجرايد هنا عشان يقراها
لقى اخبار خاصة بالحريق وتخلي بعض الشركات عن الصفقات وبعضها وقف معاه
شده موقف شركات الدانه وركز على كلمة علاقة وثيقة وهي الصفقه للحين ما تمت
وتذكر الورد اللي وصل باسم الشركة والتعازي اللي تقدمت ما يدري ليه صار يحسب مليون حساب لهالشركة ابتسم وقف الجريده وموقف بعض الشركات زاد قوته ومدين لهم

قفل كل شي وامر واحد من لمهندسين وفنيين يشوفوا شغلهم ويبدو بتعديل الخرب
وحط عليهم مدير يكمل باقي الشغل بادارته

ودق على الشباب يبلغهم بان الغدا في بيت ابو سعود وهو راح للحلاق يضبط شكله ويرجع البيت يغير لبسه وياخذ اهله ويروحون


اما في الفندق
سعود نزل السوق واشترى لماجد بنطلون اسود وبلوزه اخضر بارد وكمليات
ماجد لبس وجهز وعزام راح لبيته ووصى ماجد انه يغير للجرح كل يومين
ماجد متحمس يلا يا سعود سكر اللاب بنروح
سعود رفع نظره له : اهجد شويي بعد نص ساعه بنطلع عشان تسلم على الكل مره وحده
ماجد بملل : طيب


في بيت ابو لؤي
سديم جالسه على الكنب تتابع مسلسل اول ما شافت امها وقفت : ها يما ان شاء الله ابوي صار تمام
ام لؤيي : الحمد لله بس ارتفاع في الضغط
منى رفعت راسها من الكتاب اللي تقراه : ليه وش صار كان يضحك وما شاء الله عليه فجأة كذا وش الاتصال اللي جاه
ام لؤي : جاه خبر مو صحيح عن ولد عمكم ماجد انه توفى بالحريق
سديم ومنى شهقو : مااااجد
ام لؤي : لا الحمد لله ما صار له شي كان مجروح واخذه صديقه
سديم : الحمد لله
منى ك الحمد لله خلينا نروح للرياض يما نشوفهم وكذا
ام لؤي : ايه ان شاء الله اليوم بنروح سديم يما روحي شوفي لؤي وش يسوي ما اسمع صوته
منى : لا اجلسي انا طالعه بلعب معه



في بيت معاذ
معاذ : كادي يكادي اخلصي ما صار لبس
كادي تتحلطم وهي نازلة من الدرج : لا تصارخ لي يومين اترجاك توديني ولا قلتلك شي وش صار لو تاخرت دقايق
معاذ باله مو معها : طيب طيب اخلصي وقولي لامي بسرعه انا في السيارة
كادي : حاضر يما .. يما معاذ يقول برعه
ام معاذ وهي : نازلة يلا خلصت اخذتي كل شي
كادي : ايه يما ما نسيت شي
وطلعوا لمعاذ .. حرك بصمت لبيت ابو سعود


تركي ..
رحت زرت همس وسلمت على الكتاكيت الصغار مو متخيل ردت فعلها لما تدري ان ناصر عايش
خلاص رتبت شنطتي ودعت همس وفيصل وابو همس ما بقى الا روحتي للمطار


منال وعماد

منال لفت على عماد : عماد
عماد يفكر مو معها : هممم
منال باصرار : عمااااد
عماد : نعممم
منال : اناديك من الصبح
عماد : سوري ي عمري بالي مشغول بخالد
منال : وش فيه خالد
عماد : مدري احس فيه شي
منال باسته : لا تشغل نفسك حبيبي ان شاء الله ما فيه الا الخير
عماد ابتسم لها : ها وش كنتي تبين
منال : انا جاهزه بنروح بيت ابو سعود
عماد : يلا وانا جاهز انتظركم بالسيارة
منال : رامي سامي يا ماما يلا اتركو الالعاب وتعالوا


بيت ابو سعود اللي بدا يستقبل الاهل برحابة وحفاوة اول الواصلين عائلة الصقر
وبعدهم عائلة ابو ماجد وعائلة عماد وابو معاذ وبعد ساعة كان الكل في البيت


في مجلس الرجال الكل موجود وجو الفرح طاغي
الصقر : الجمعة باذن الله عندي فس المزرعة
الكل ك بإذن الله
في المجلس اب على اعصابه ينتظر ولده بلهفة بخوف مو مصدق اللي مر في كابووس واعظم بلحظة تخيل مراسم العزى الدفن الصلاة دمعة عيونه وحمد ربه
انها عدت على خير
عماد : ها شباب العزابية اللي عندنا تلحلحو نبي نفرح ويوجه نظره لصثر والعوانس بعد
صقر رفع حاجب : لو بغيت جبتهم جيش وراي خلك ساكت كلم اللي يبون
الكل : يصفر واللي يعلق واللي يتحلطم
رائد : انا انتظر الصقر وانا وراه
عماد : لا والله احلف انت وياه
صقر ورائد : والله
عماد لف لمعاذ : وانت اخينا عاجبتك الملكة اخلص
معاذ ببسمة ونظرة حزن حاول يخفيها وكان السؤال مقصود فيه فتح الجروح : باذن الله


اما عند الحريم الدنيا قايممه خاصة في المطبخ ناس طالعه وناس داخله
ناس تسولف وناس تنتظر بفارغ الصبر وناس تشرف
بس ما يخلو جوهم من الفرحححه



في السيارة
سعود : تقدر توقف تسلم ولا
ماجد : ما ادري بس خلك واقف معي
سعود هز راسه بايه : تدري الحين تلاقي مجد قالبه الدنيا
ماجد : يالله ودي اصدق
سعود بضحكة : ايه والله شي ما يتصدق
ماجد بفرح : وصلنا
سعود : يلا بنزل اساعدك
ماجد : لو جبنا عصى افضل
سعود : ايه افضل بنجيب بعدين بس لحين ما افضل يشوفوك بعصى
ماجد : يلا طيب
سعود ابتسم على حماسه : نزل وفتح له الباب وساعده يتكي عليه
ودخل مجلس الرجال كلهمم وقفوا يسلمون عليه حتى صقر ورائد مع انهم شافو امس
اول ما دخل توجه لأبوه ضمه بقوووه لصدره ولده رجع ولد عايش قدامه ابعد عنه وباس راسه ويده وكمل سلام على الباقي وللي يضربه واللي يمزح معه واللي يسال

بو سعود : سعود قوم شوف وش صار على الغدا وقبلها اطلع مكتبي وقفل المستندات ليصير فيها شي وقفل للاب
سعود : تامر يبه

معاذ : والله نورت يا ماجد
ماجد : بنورك ي النسيب الا قوم ساعدني بدخل داخل سعود مو فاضيلي
معاذ وقف وساعده ماجد : يلا استأذن بروح اشوف ام سعود واخواتي
الكل : اذنكك معك
طلع ماجد متكي على معاذ وصله قريب للباب الخارجي لمجلس الحريم : دقيقة بدق على رنيم تجي تساعدك طلع جواله ودق على رنيم
رنيم : نعم
معاذ بهدوء : وعليكم السلام مرحبا رنيم ماجد معي عند الباب الخرجي تعالي ساعديه يدخل
رنيم بحيا من اسلوبها وفرحة بماجد : اوك جايه
قلت وطلعت رك من المطبخ وبسرعه للباب الخارجي التفت يمين يسار جاها صوت ماجد : هنا رنومتي
رنيم لفت نظرها كانوا واقفين بعيد شوي عن الباب ركضت لماجد وما اعطت وجود معاذ اي اهتمام
لمست الجروح اللي بوجهه بيدها : ي عمري ي روووحي ليه كذا يا ليت فيني ولا فيك وتضمه بقووه : اشتققت لك والله البيت ما يسوى بدونك
بعدت عنه ببسمة حيا : وجعتك
ماجد مبتسم سحبها له : كلي فدووه لك اخاف زوجك يغار ويكسر رجلي الثانيه
رنيم بضحكة : ههههههههههه
معاذ يستغل الفرصة وهو يتأملها تمنى يكون هو ماجد وغاار من ماجد بشكل فضيع لانو ما عمرو شافها بهالنفسية ولا بهالحالة
ودايم تتعمد تلبس اسود اليوم غير يكفي ي رنيم تعذيب سحبها من حضن ماجد وضمها له بقوه : خلاص زوجتي مو حلا
رنيم دوروها هجددت > الله يعينك رنوومه
ماجد : انت واها وش رايكم مين بوصلني بروح اشووف المجنونه مجد
رنيم بعدت بهدوء وسمعت معاذ وهو يهمس لها : اليوم سهرتي معك تجاهلته ومسكت يد ماجد
يلا حبيبي شوي شوي على نفسك وعلي بعد
ماجد : ها رنومه بنبدا ما صارت كلها توصيله للباب
رنيم ضحكت بهدوء : حاضر يلا بشويش
ومعاذ يراقبها بعيونه ويحس بنار داخله وهو يفكر بالفراق اختفت من قدامه

عند الحريم قالوا لهم ماجد بيدخل فما بقى بالمجلس لا امه ومجد
دخل وضم امه وباس راسها ويدها
ام سعود : ااه يا ولدي لا تسوي فيني كذا مره ثانيه
ماجد ابتسم : وباس راسها مره ثانية والتفت لتوامه وفتح يدنه بشويش
ركضت له مجد بنحيب وضمته بقوه ما كان متوقع ردة فعلها انارت بين يديه وهو يحاول يشدها له رغم جروحه
ماجد : يا عمري اهدي هذا انا تمام بس ما ذاكرت ها جهزتي الملخصات واوراق الغش اقولك من احين مذاكره ماني مذاكر
مجد : بين شهقاتها لا سويتها لك كلها كلها
ماجد بحكه : هههههههههههه اشتقتلك دبا
مجد باستهبال وجهها احمر من البكآ وشهقاتها متواصله : آآ.آدري
ماجد : ي سلام حتى وانتي تبكين انتظري تشفى جروحي ونرجع لعادتنا هدنة السلام لفتره محدوده
وبعدها نزل الغدا والحلا واستمر جوهم بوناسه


في بيت ابو ياسر
ام ياسر : ها يما صقر يعرف انك جيت
ياسر وهو اكل : لا يمه لسا ما احد عرف وكيف صقر للحن عازف عن الواج
ام ياسر : الله يهديه مدري وش فه
ياسر : مصيره تزوج الا يا ام ياسر شدي حيلك ودوريلنا عروسه على مزاجك
ام ياسر من الفرحة مو مصدقه : يمآآ قول انك ما تمزح
ياسر بابتسامه : لا ما امزح يا احلى ام في الدنيا
ام ياسر : العروس جاهزه وانا امك بس انت اعزم منن جدد وانا ارووح اخطبهالك
ياسر : والله يما انا معزم باذن الله بس نأجلها كم شهر الا مين العروس الجاهزه ترى ما ابي من القرابه
ام ياسر ببسمة :: داريه وشفت بنت ناس جمال جمال واخلاق ما ينقصها شي
ياسر ابتسم بحماس وخبث : ما اظن حلوه بقدر بنات الاجانب
ام ياسر بسرعه : تقول لقمر قوم بجلس مكانك اذا دخلت تجبر كل الناس تناظرها شفتها مره وسالت عنها
ياسر ببسمة انه قدر يعرف شوية من مواصفات البنت : على كذا توكلي على الله خطبة الين اقدم على وظيفتي لان ابي اشتغل بشهادتي مو بالشركة
ام ياسر بفرحه : باذن الله هالايام



في المشفى
حمد : طفشت بخرج على مسؤوليتي
مؤيد : بس
حمد : واللي يعفيك روح قولهم وانا بهتم نفسي واتمال ارجع الرياض هذي الاسبوعين
مؤيد : ان شاء الله
بهالوقت دخل الدكتور المسؤول عن حالة حمد وقالوا له عن الخروج : بس يا حمد للازم رعايه خاصة ان الحروق من الدرجه 2 وبعضها للحين تحتاج كورسات علاج

عند تركي

تركي شيك على ساعته ما بقى شي على الرحلة ساعة ونصف حرك بسيارته متجه للمطار




الساعه 6 المسا دق ياسر على الشباب وبلغهم بوجوده وتحمدو له بالسلامة
واتفقو يتقابلو في الاستراحه بعد السلام قالوله وش صار بشركات الصقر وماجد
والدنيا كيف انحاست وهو بدوره تحمد للكل بالسلمه من الحريق ولماجد خاصه
ياسر : ايش هالخيانه يا معاذ ولا تعزمني على ملكتك ولا شي
معاذ ببسمة وش فيهم علي اليوم : ههههههه انت اللي مو فاضي لنا عاجبينك الاجانب
ياسر : هههههه لا والله مااحد دخل مزاجي منهم والتفت للصقر وحضرت جناب الباشا للحين عانس
صقر يسوي انه عصب : عنس في عينك انت ياه وش فيكم اليوم علي ما لقيتو سالفه الا صقر ورنا شطارتك بالاول
ياسر يستهبل ويحط رجل على رجل : والله انا خلص مضمونه قلت للوالده قبل اجي وقالت شايفتلي وحده ومقرره
عماد : اوووووووووووووه لا لا مستعجل الاخ
ياسر : اعجببببك هههههه
صقر جمدت ملامحه تذكر كلام فرح : .................................


حسب التوقعاات يكون طول البارت
قراءة ممتعة



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 29-10-12, 06:33 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت العشرون



الساعه 6 المسا دق ياسر على الشباب وبلغهم بوجوده وتحمدو له بالسلامة
واتفقو يتقابلو في الاستراحه بعد السلام قالوله وش صار بشركات الصقر وماجد
والدنيا كيف انحاست وهو بدوره تحمد للكل بالسلمه من الحريق ولماجد خاصه
ياسر : ايش هالخيانه يا معاذ ولا تعزمني على ملكتك ولا شي
معاذ ببسمة وش فيهم علي اليوم : ههههههه انت اللي مو فاضي لنا عاجبينك الاجانب
ياسر : هههههه لا والله مااحد دخل مزاجي منهم والتفت للصقر وحضرت جناب الباشا للحين عانس
صقر يسوي انه عصب : عنس في عينك انت ياه وش فيكم اليوم علي ما لقيتو سالفه الا صقر ورنا شطارتك بالاول
ياسر يستهبل ويحط رجل على رجل : والله انا خلص مضمونه قلت للوالده قبل اجي وقالت شايفتلي وحده ومقرره
عماد : اوووووووووووووه لا لا مستعجل الاخ
ياسر : اعجببببك هههههه
صقر جمدت ملامحه تذكر كلام فرح : انا استأذن وقام بدون ما يسمع رد احد
ياسر وقف بشوف وش صار ليه قام مسكه رائد : خليه
ياسر بنفس الهمس : بروح اشوفه
رائد : انا بقولك وش فيه بس بعدين
سعود اللي كان مراقب الوضع قام حتى بدون استئذان ولحق الصقر
معاذ يبعد التوتر اللي صار : وانا بعد استأذن بروح اشوف حبيبتي
ياسر : وش علييك ي عمي الله لنا
رائد : هههههههه والله وجع رااس
عماد : هههههههه من جد اخرتها سامي ورامي اذنك معك
رائد : اشوفك مو عاجينك ولاد اختي ها
عماد : اعوذ بالله اولاد اختك ملائكه وانا بعد بستأذن بروح لمنووله
رائد وياسر : اذنك معك
ياسر لف لرائد : وش السالفه صاير شي
رائد تنهيده : مدري حتى انا ضايع
ياسر \ وش اللي ضايع فيه تكلم
رائد \ بقولك السالفه من البدايه وبشوف وش رايك نفس رأيي ولا لا
ياسر \ قول اسمعك





****
عند صقر توجه بسيارته للبحر ونزل صار يتمشى ويفكر وش اللي عكر مزاجه بنت \ انا تعكر مزاجي بنت لا انا اللي خايف عليه ياسر منها هذي مو متر... استغفر الله ي رب ريحني ايش هذا هو وقتها ولا وقت شركتي ولا اسهمي اللي نلت ولا ولا اااه ضااايع وما حد حااس
...\ هونها وتهون
صقر ابتسم هلانسان هو الوحيد اللي يخلي حياته اسهل بتنهيده \ مو راضيه تهون ورب الكون
سعود سحبه من يده وجلسوا قريب من البحر \ صدقني كل شي تمام وبيرجع فضل من اللي راح تدري عندي لك خبر حلو
صقر ناظره كأن مافي امل لاي خبر حلو ابدا بهدوء \ قول
سعود بابتسامه \ تذكر اللي طلعني من الحريق حمد الـ ..
صقر يحاول يتذكر : ايه اذكره رجال ولد رجال هذا نقلته من الرياض الا هنا
سعود بابتسمة \ دق علي امس يخبرني انه طلع من المستشفى وراح للرياض وبياخذ اجازة كم اسبوع
صقر \ همممم
سعود \ ويقولك كمان انه سوآ باك اب لكل معلومات المحاسبين وايميلات الشركة قبل الحريق بثلاث ايام .. يعني معلومانا كلها ماراحح منها الا ثلاث ايم واظن هالشي سهل نسووية وسهل نجيبه
صقر مو مصدق \ يعني كل الملفات المعلومات ولا بس حسابات
سعود \ لا واضح عليه شغيل ماخذ نسخ الpdf تبع الملفات وحافظها عنده
صقر وكأن جبل انزاح عنه ابتسم \ ااااااه الحمممد لله الله يوفقه ي رب يستاهل يمسك اذارة هذا مو بس رئيس قسم
سعود \ وانا مدين له بحياتي بعد والله انه رجال كفو
صقر \ ايه والله .. الله يقدرنا ونكافئه ما تدري وش كثر فرحتني
سعود بابتسامة \ عساه دووم الا ما قلتلي وش صارلك فجأة قمت
صقر تذكر ورجعت ملامحه للجمود \ ولا شي ضيقة خلق الله يبعدها عنك
سعود \ ما حد عارفك كثري افتح لي قلبك صاير معك شي !
صقر \ ما ينحكى هالموضوع
سعود ابتسم على عناده وبجدية \ هالمره جت في ماجد ماتدري المره الجايه في مين انتبه يا الصقر
صقر \ خليهم والله جالس اطبخ لهم على نار هادية
سعود \ الله يستر منك ومنهم
صقر \ لك اللي تبي اذا ماكان عمي بهالسالفه وورى الحريق وورى خطف ماجد لمتى هالتعب لاحقني
سعود حط يده على كتفه وشد \ خلك اقوى من كذا وانا معك اللي يصير عليك صاير علي
صقر ابتسم \ الله لا يحرمني منك .. يشهد الله انك كفو
سعود بابتسامه \ ادري هههههههه



*********

نرجع لياسر ورائد
رائد \ وهذي كل السالفة
ياسر \ يعني هذي البنت نفسها اللي امي ناوية تخطبها لي
رائد \ ايه
ياسر \ مالها الا تفسير واحد شايبنا يحبها
رائد بضحكة \ هههههههههههه يمكن .. بس هو يقول ما تعني له شي
ياسر \ افا هذا اخوي لو يبي روحي اعطيته بدون تفكير توقف على بنت خلاص ندور لنا وحده ثانيه الحمد لله اني قلت لامي لاتستعجل
رائد براحه \ كفووو .. لحد ما نشوف متى بيطيح اللي براسه
ياسر \ الا قلتلي كم مره تهزأت عشانها
رائد يضربه على راسه \ مالك شغل
ياسر \ ههههههههههههههه والله طلع هالشايب حركات ينخاف عليه لينحرف
رائد \ شايب بعينك يغطي علينا كلنا
ياسر \ ايه ما عليه شايب مزيون ههههههه
رائد \ هههههههههههه اتخيله يسمعنا



*********

اما معاذ عند معاذ ارسل مسج انه جاي بالطريق ما حب يكلمها عشان ما تقوله لا
اخذ بوكيه ورد وشوكلاته
اول ما وصل شاف ام رنيم جالسه بالحديقة
معاذ \ السلام عليكم وراح باس راسها
ام رنيم \ وعليكم السلام ي ولدي اخبارك يمه ان شاء الله تمام
معاذ \ بخير يا خالتي الا وين رنيم
ام رنيم فوق هي ومجد مزعجين العالم غاني ورقص واستهبال بنات \ هي تدري انك جاي
معاذ بابتسامه \ ارسلت لها مسج
ام رنيم بضحكة والله ما ظنتي سمعته مرجوجة هالبنت دقيقة اناديها لك وانت تفضل المجلس
معاذ \ ان شاء الله
طلعت ام رنيم وفتحت الباب وانصدمت من صوت المسيقى المرتفع \ انتي وياها بس
رنيم ومجد \ مو سامعين حتى
دخلت ام رنيم وقفلته \ خييييير
رنيم بابتسامه \ هلا ام سعود يلا معنا
مجد تكمل \ عاشو ماما عاشو
ام رنيم ماسكه ضحكتها \ التفتت لرنيم هذي تصرفات وحده بتتزوج
رنيم بدلع : ماااما عادي نرقص فرحانيين
ام رنيم ف رحانه ها \ انزلي زوجك تحت ينتظرك
رنيم فهت \ هااا
ام رنيم ماسكه ضحكتها على شكل بنتها \ اقول زوجك تحت ينتظرلك صارله ساعه
رنيم \ و م قالي بيجي
ام رنيم \ لا مرسلك مسج بس حضرتك بعالم ثاني يلا قدامي اشوف
رنيم انتبهت لشكلها شعرها الغجري وفستانها ما غيرته ولا تبي يشوفه كذا \ روح اغير
ام رنيم \ لا وش فيه شكلك يجنن قدامي يلا اشووف
رنيم \ لا ماما بلييز مو حلو بروح اغير
ام رنيم بعصبيه \ يلا انزلي وما في تغيير
رنيم استسلمت للامر وش يبي ذا العله \ طيب
نزلت ودخلت المطبخ خذت قهوة وحلا ودخلت المجلس بهدوء
رنيم \ السلام عليكم
معاذ بابتسامه انها ما غيرت لبسها رفع حاجب .. بتدقيق على الاحرف \ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رنيم تصب له قهوة واخذت حلا وحتهم على الطاوله بدون ما تقول شي \ وجلست بابعد مكان عنه وعنها على فستانها ووكرهت اليوم اللي قررت تلبس هالفستان
معاذ : مافيه تفضل
رنيم بهمس \ تفضل
معاذ \ ما سمعت
رنيم رفعت نظرها له \ تفضل
معاذ : لا من جد بصدق اني وحش
رنيم \ ليه للحين مو متأكد!
معاذ يحاول يكون هادي وقف وتوجه لها وجلس جنبها : امممم الحمد لله على سلامته
رنيم ابعدت شوي عنه \ الله يسلمك
معاذ بقهر قربها منه بقوة اوجعتها زز رنيم \ اااه
معاذ بهمس \ اسف بس ما بقالي معك كثير خلينا نختمها بسعاده
رنيم قلبها يدق بشكل مو طبيعي م همسه \ صممت
معاذ رفع شعرها الغجري اللي مغطي عل وجهها ولمس وجهها بدوء رفعت نظرها له معاذ \ تدرين انك فتنة تمشي على الارض بالاسود ولا بغيره عيونك اللي تخلق الالوان وانفاسك تحيي الزهور
رنيم قلبت حمرا ونزلت عيونها عنه لا تضعفين رنيم لا لا \ صممممت
معاذ بسمة وبسرعة قرب منها وطبع على شفايفها بوسه حتى حس انه شفى قهره
من الوقت اللي راح ابتعد عنها بهدوء وكان منبه لحركتها الضعيفة وهي تحاول
تبعده معاذ شاف وجهها شوي وينفجر حس كل الدم طلع اوجهه من شدة اللون
الاحمر بهمس \ قلتلك انك عذاب
رنيم ترتجف ومو مصدقه اللي صار رفعت يدها لشفايفها ومعاذ منتبه على كل
حركة تسويها اخذ منديل وقرب منها وصار يمسح فمها بهدوء بابتسامة قاصد
يحرجها \ خربتلك الروج بس ما قلتيلي بطعم ايش
رنيم بعدت يده وبسرعه وقفت تبي طلع مسكها بقوه وسحبها لحضنه ضمها له
وهمس بأذنها \ تكفين لا تحرميني منك .. فرصة ثانية بس هذا اللي ابيه اتركيلي
مجال اصلح كل شي
رنيم بألم وهي تحاول تبعد يده من على خصرها \ انتى الوقت اللي نصلح فيه ربك
يرزقك باللي احسن مني

معاذ زاد من ضغطه على خصرها \ ما ابي غيرك ما ابي

رنيم تحسه طفل يعترض على شي ما يبيه ابتسمت بهدوء ولفت له وجهها فيه
ابتسامه او مره يلاحظها معاذ \ بيتغير رأيك .. بالاول ما كنت تبيني والحين ما تي
غيري والوقت يغير وبتنسى وبتعيش حياتك وانا ..

معاذ قاطعها وحط يده على فمها \ صحيح انا بنفترق بس لغيري مستحيل تكونين
وضمها لصدره يتمنى لو يدخلها داخل يمسح من ذكرايتها معاذ الاول \ اااااخ بس لو تنسين
رنيم \ مستحيل وابعدت عنه وجلست مكانها
معاذ بهدوء جلس \ عندي طلب قبل ما اروح
رنيم \ علقت عيونها بعيونه
معاذ \ من هنا ليوم فراقنا بجي كل يوم وتفضين لي كل يوم وتتحمليني
رنيم بتردد \ بس
معاذ \ تكفين
رنيم بابتسامة غصبت نفسها تطلعها \ اوك
معاذ وقف وباس راسها واخذ شيلتها من على الكنب وحطها على اكتافها \ لتردين وانتبهي لنفسك
رنيم تلقائي \ بتروح
معاذ بالم \ لهدرجة مفرحك الموضوع ايه بروح حاسك تعبانه
رنيم تحمد الله انه فهمها كذا \ اوك مع السلامه قرب منها وباسها على خدها وطلع

اما رنيم رمت نفسها على الكنب ويدها على خدها و شفايفها ودمعة قهر نزلت من عيونها
كل شي يجي بوقت غير وقته حتى انت ي معاذ .. تذكرت همسه بوسته كلام ترجيه لها .. ابتسمت وحمر وجهها ( يلا بطلع لغرفتي اريح لتجي امي تعطيني محاضرة على عنادي اني بغير ) وطلعت تريح .. احلام سعيده رنووم


مجد دخلت غرف ماجد بهدوء عشان ما تزعجه وحطت راسها على مخدته ونامت مو مصدقه انه رجع


ام رنيم دخلت تصلي العشا وبعدها تنام


يوم متعب اجبرهم على النوم بدريي



عند الدانه وهمس ورغد بالسوق
دانه تستهبل \ همووسه ترى هذا الشي حلو للمتزوجين
همس تضربها \ يا مال العمى يا قليلة الحيا
دانه بضحكتها المميزه \ ههههههههههههه
رغد الحمد لله انا وهمس علاقتنا صارت حلووه ووصتني على العنود واحمد والحين نحضر لزواجها ودانه بنت طيوبه وحلوه \ ايه والله صادقه دانه ندخل ناخذه
همس \ وانتي اذا ما هديتي اخلي ابوي يطلقك
رغد تستهبل \ يا ويلي بتطلقينن من رجلي
همس \ ايوا اهجدي احسنلك
رغذ \ ههههههههههه هاجده بات انتو كملو انا بدخل محل هذا ابي اشياء منه
همس ودانه \ اوكك
دانه \ همس باقي 3 ايام على موعدنا مع شركة الصقر مستعده
همس بخوف \ ادري بس ولله خاااايفهه لدرجه مو طبيعية
دانه \ الله يعين مو متأكده من ردة فعلهم ابدا
همس \ الله يعين
رغد \ انا قلت كملوا مو سولفوا حرام عليكم كان الحين امداكم مخلصين شي
همس تناظرها بنص عين \ كلها عشر دقايق اللي رحتي فيهاا
دانه \ ايه والله صح
همس \ يل والله تعبت نروح نشرب شي وبعدين نكمل
دانه ورغد يبونها من الله \ يلاا



في مكان ثاني بلندن
ناصر : الحمد لله على سلامتك
تركي : الله يسللمك
ناصر : هاه كيف المملكة
تركي : ينقصها وجود الحمد لله كل شي تمام جبت كل اوراق الثبوتيه بقى شوية اشياء نسويها هنا يومين كذا وتشرفنا
ناصر \ اه يا تركي احسسهم سنتين
تركي يحط يده على كتفه \ تهوون وانا خالك الحين انت هديتي لهمس
ناصر يرمش بعيونه \ احلى هديه
تركي \ هههههههههه لا اذا كان عندي شك انك منت بناصر الحين تاكدت
ناصر \ ههههههههههه يلا قوم ناكل لنا شي
تركي يناظر الشقه بتقويم \ جميلة شقتك
ناصر \ تسلم في معي حرمة عجوز تجي تزورني بالاسبوع مرتين
تركي \ عجووز ما طحت الا على عجوز
ناصر \ هههههههه شفت لا انا ككنت ساكن في بيتها ولما استقليت صارت تزورني
تركي بابتسامة \ مشكوك فيك انت




عند هند وخالد

هند : ليه الصراخ الحين وش سويتلك انا
خالد بالعله يتحرك بعد حادث السيارة اللي صارله \ تكى على يده المكسورة عشان يقوم \ اساسا اللي يكلمك غبي انتي ايش ما تحسين اقولك ما ابي اشوفك ابي اجلس لحالي
هند ببكا \ ليه وش سويت انا حرام عليك
خالد ياشر بيده اليسار على راسه \ مزاجي طفشت منك طفشت وتركها وراح
هند ببكا \ اااه ليه كذا تغيرت يا خالد وش صار وش شفت مني وسمعت صوت شي انكسر بغرفة الاولاد وطلعت بسرعه فتحت الباب شافتهم نايمين والفازا طاحت وانكسرت \ الحمد لله



اما في بيت ام رنا
رنا : مامي اكلمك انا من ساعة ردي علي
ام رنا : خير نعم وش تبين
رنا : وش فيه صقر صارله شهرين او حتى اكثر ما عزمنا على المزرعة ولا اجتمعنا باي مكان
ام رنا \ وانا وش دراني مشغول
رنا \ اخ يالقهر وش دراي ووش دراني مو انتي اللي تقولين نسيه اسمه
ام رنا \ ايه بس لا تصجيني
رنا تاففت وقامت لغرفتها مسكت فونها واحتارت على مين تدق واخر شي لقت رقم من زمان عنه بغنج \ الو
........ \ يا هلا بصاحبة هالالو
رنا \ ي عمري وحشتني سطام
سطام \ وانتي اكثر يا كلي وين مختفيه
رنا بكذب \ ضروف ااه الله لا يوريك
سطام \ يا قلبي انتي


نخليها بالضياع اللي هي في





بمكان ثاني التخطيط قائم
ابو ماجد وماجد ( ولد عم صقر ) وفهد يخططون للي بيصير بعد شهرين
ماجد : ابو لؤي هناك بيكمل كل شي
ابو ماجد : فهد انت اللي تسلمه
فهد بخوف : لا لا ماجد شاب واقوى مني
ماجد بقرف \ ايش ما عهدت الرجال تخاف
فهد \ لا بس
ابو ماجد \ بدون بسبسه تعرف هالشي فيه خسارة لنا وتهدد بحياتي واذا انا صار فيني شي انتو كلكم وراي
فهد بخوف \ خلاص موافق
ماجد \ اوووه شكل السهره بدت
ابو ماجد \ ههههههه ايه اليوم صنف غير






عند الصقر دق على حمد وطلب يقابله قبل لا يطلع من الشرقيه ياخذ المعلومات
وخاصة ان الصفقه اللي ينتظرها باقي لها يومين يحاول يخلي كل فكره مع الصفقه اللي بسويها ولا شي غير كذا
سعود \ اول مره اشوفك متحمس لصفقه كذا
صقر \ الصفقه هذي بوقعها معي مدير شركاتهم
سعود ببسمة \ الله يتمم على خير
صقر \ اميين ..


عائلة أبو لؤي .. قررو يأجلون روحتهم للشرقية لاخر الاسبوع


معاذ \ مرحبا عزام
عزام \ يا هلا يا هلا
معاذ \ هلا فيك ترى بكرا غداك عندنا
عزام تذكر كادي وابتسم \ ان شاء الله
معاذ \ واذا فاضي تمن علي لو جيت مقهى الـ
عزام \ ولو مو فاضي افضالك دقايق وانا عندك
معاذ ببسمة \ اوك مع السلامة


عند مؤيد وفيصل
فيصل \ باقي بس شوية اثاث للدور اللي فوق وانتهي
مؤيد حط يده على كتفه \ كرت ها وبتتزوج قبلي
فيصل \ ايه عشان اشجعك
مؤيد \ ههههههه لا مفقود الامل مني انا
فيصل \ ايه ضاع الامل .. بس شوفها اللي بتطيح راسك
مؤيد يسوي انه معصب \ تشوفها عشان اقلع عيونك
فيصل \ هههههههههههه



نرجع لصقرنا دق رقم دولي : الو
....... : مرحبا
صقر : اسف الفترة اللي فاتت صارتلي شوية مشاكل ولا قدرت اجي لروما
....... : مشاكل خير ان شاء الله
صقر : لا تخافين شوية امور كذا وانحلت
....... : مشتاقين لك
صقر بابتسامة : وانا اكثر بجي بإذن الله الاسبوع الجاي بس اي يوم تو ما حددت
....... : انتظرك
صقر حس بحركة عند الباب بهمس : اوك مع السلامة


دق الباب
صقر : تفضل
رائد : زاد فضلك وجلس على الكرسي اللي مقابل صقر \ وش صارلك اليوم
صقر \ ولا شي تضايقت وقمت
رائد يلعب بالمسبحه \ الدانه
صقر \ خير
رائد حط عينه بعين صقر \ تضايقت من خطبة ياسر لدانا
صقر بتوتر ابعد نظره \ ليش هو بيخط دانا
رائد \ لا تسوي انك ما تدري
صقر \ وانا ايش دخلني ليش اتضايق
رائد \ وليش قمت بنرفزه
صقر \ لان البنت استغفر الله
رائد بعصبيه ضرب الطاوله \ لا تتكلم باعراض الناس يا اخوي الكبير
صقر بقهر \ ما تعرف اللي اعرف
رائد \ ولا ابي اعرف ربك هو اللي يحاسب .. وياسر خطبها وهي وافقت قبل ساعه وصلني الخبر
صقر بعصبيه وقف \ شلوون كيييف
رائد ببرود \ اللي سمعته وياسر شافها واعجبته لا وخاق بعد عندها طلعت ام ياسر خاطبتها له من فترة
صقر بعصبية سحب المسبحه من يده\ لما تكلمني طالعني تفهم
رائد وقف \ وش فيك معصب لهدرجة تحبها
صقر توتر كيف ما مسك اعصابه س ما يبي يره ياسر عشانها \ حب ايش اهبل انت بس كان للازم احذره
رائد يقلده \ حب ايش ترى ياسر بيخطب غيرها وانا امزح معك ما خلص كلامه الا والمسبحة في وجهه
صقر \ برررررى
رائد بضحكة \ تضربني وتقول ما تحبها الحق عليها قبل لا تطير ترى يقولون خققق
صقر يرمي عليه علية الاقلام بابتسامة يحاول يخفيها : تقلع قلع الله عدوينك







انتهى البارت .. توقعاتكم

رنيم ومعاذ
صقر مين كان يكلم
الصفقه بعد يومين وش بيصير
ياسر ورائد وش ناويين عليه
صقر ودانه وش مصيرهم
خالد ليش انقلب حاله



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 14-11-12 الساعة 07:07 PM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 14-11-12, 07:20 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بارت جديد

البارت الواحد والعشرين


نقطة تحول في الرواية يا ترى كيف بيكون
نبدأ من عن الدانه
الدانة : مره مشغووله اليوم وما انقطع الاتصال بيني وبين همس .. في بالي فكره بسويها
لان وضع همس وتوترها ما يطمن الله يعين الحين خلصت كل شي يخص الصفقه
تعبت اسامه معي من امس سهران الله يعينهه ويقدرني اعطيهم حقهم


عبدالله في جده مع ربعه ومخطط طلعتهم تكون في البحرين

همس : يوووه وربي ارتجففف خايفه بشكل مو طبيعي مجنونة دانه مدري وش تبي
بس قالتلي لا اخاف بتسوي شي يطمني مدري صرت اخاف منها ومن قراراتها
والله يعيني على ثقالة دم هالصقر ورغد يا حبي لها مالها ذنب ان الظروف اجبرتها تكون هنا
ساعدتني بكل شي الحين مابقى شي كثير على زواجي بعد صفقة الدانة احتاج يومين اكون خلصت كل شي ومتحمسسسه لرجعة تركي ومفاجأته وفيصل ااه مشتاقه له صارلي فتره مشغوله


الصقر \
قربت صفقتي مع شركات الـ ... ، امممم حمد انقذني من كثير مواقف كنت بنحط فيها له فضل كبيير على الشركة احس هم وانزاح عني .. وياسر ما عاد يبي دانه مدري ليه ريحني هالموضوع يمكن لاني احب لياسر الخير قطع حبل افكاره صوت طق الباب \ تفضل
عمر ( سكرتير صقر ) \ د . ياسر برى يبي يقابلك
صقر \ خليه يتفضل
عمر \ حاضر
دقايق ودخل ياسر
ياسر \ السلام عليكم
صقر وقف وسلم عليه \ يا هلا بولد عمتي
ياسر بابتسامة \ هلا فيك والله عمتك اعند منها مافيه
صقر \ لا لا عاد الا عمتي
ياسر \ مصره على ذيك البنت وانا سلمت امري للواقع يمكن خيره
صقر بهدوء \ اي بنت
ياسر \ بنية شايفتها وانا مسافر تقول حلوه وكذا قلت تولي على الله
صقر يحاول يمسك اعصابه \ اها موفق الا وش بغيت
ياسر ماسك ضحكته \ ابيك تروح معي لما اخطب
صقر يضغط على يده بقوه \ مشغول
ياسر رفع حاجبة \ وش فيك تتكلم من راس خشمك لا تروح غلطان اني جيتك
صقر بقهر \ اسف بس بكره عندي صفقه مهمه وللحين ما خلصت شغل
ياسر \ وانا قلتلك بخطب بكره
صقر \ بخطب بخطب كأن ماحد خطب غيرك ياسر لا تجنني لما تجي تروح اعطيني خبر وما يصير الا اللي يرضيك
ياسر ببسمة \ هههههههههههه شاينا من جد يحبب
صقر رفع نظره له بسرعه \ وش تقول
ياسر \ هههههه ولا شي بس ليه معصب واظافرك شوي وتقطع جلدك قول ابيها وانتهينا
صقر بقهر من رائد وبراحة ان الكلام مو جد ابتسم \ انت ورائد وش ناويين عليه
ياسر \ اعترف
صقر \ لا ما احبها يلا طير
ياسر \ هههههههههههههه نسيتني ليه جاي ابي اشتغل
صقر \ كل الشركة لك
ياسر \ لا انا ابي شتغل في مجال شهادتي
صقر \ لك اللي تبي دكتورنا نحطك على الراس
ياسر \ ماكنك قبل شوي بتفحط في بطني
صقر \ ههههههههه لا تثقل دم تسلم
ياسر ابتسم \ يلا اخليك واضح انك مشغول مع هالورق
صقر \ ايه والله نبي دعواتك
ياسر \ الله يوفقك ويكتبلك اللي فيه خير
صقر من قلب \ اميييين بالله مر على سعود وخليه يجي محتاجه
ياسر \ ان شاء الله


ابو معاذ \ وهذا رأيي
معاذ \ يبا انت قلت اسبوع وش اللي غير رايك
ابو معاذ \ الحين اوضاعهم تمام وحياتهم رجعة طبيعيه
معاذ نفذ صبره \ يبا حراام
ابو معاذ \ هالموضوع انتهينا منه انا ناديتك اخبرك والحين انا مشغول
بكره فاهم
معاذ بألم \ فاهم


ام حمد \ يما كت بتروح مني ماف رجعة للشرقية
حمد بحنان \ يا يمه بسيطه حريق بسيط وكلنا انصبنا والله اللي يقدر
ابو حمد \ دامه حاب شغله خليه على راحته
احمد \ انا هنا
حمد بابتسامه \ انت للحين عايش
احمد \ ههههههه لا عايش واكرف بعد



بيت ابو سعود
وصلت عائلة ابو لؤي وقرروا ينامون هناك يومين
سديم رنيم منى مجد مندمجين بالسوالف فجأة رن جوال رنيم
وشافت المتصل معاذ حطته سايلنت وكملت سوالف وكل شوي يدق
قررت ترد الحين وش بفكني من لسانه : الو
معاذ بهدوء : السلام عليكم
رنيم باستغراب \ وعليكم السلام
معاذ\ اخبارك
رنيم \ بخير وانت !
معاذ \ الحمد لله في مجال اليوم ازوركم
رنيم \ آآآ
قاطعها معاذ \ ضروري
رنيم \ اوك الساعه 8
معاذ \ على خير مع السلامه
رنيم \ مع السلامه
وقفلت منه: وش فيه هذا ليكون مجنون كل دقيقه بمزاج
ارجع للبنات احسن لي




في بيت لصقر
منال : وين اخوانك ما اشوفهم
فرح : حالهم مقلوب قبل شوي جا صقر بسرعه اخذ اوراق وطلع
منال : الله يعينهم بهذلهم هالحريق
فرح : ايه والله اسمع صوت صقر واوراق في الليل هالانسان ما ينام
منال : عمى قولي ما شاء الله
فرح : ما شاء الله ماما غند ام سعود وانا لحالي الحمد لله انك جيتي
منال : ايه عشان تعرفين قيمتي
فرح : ههههههههه الا ليش نايمين التوم الشقي
منال : الحمد لله انهم نامو وعماد راح الرياض عند خالد يقول متغير مدري وش فيه
فرح : الله يعين


عند صقر
حوسة الاوراق سببتله صداع رجع ظهره لورى وازعجه رنين جواله المتواصل
رفعه وشاف المتصل \ مرحبا
........\ اهلا
صقر\ يا هلا كيفك
.....\ الحمد لله تمام وانت
صقر \ بخير الحمد لله .. خير ان شاء الله صار معاك شي
.......\ لا ابد بس بنسافر حبيت اعطيك خبر عشن ما تجي واا مو موجوده
صقر \ اوك انتبهي للاولاد
.....\ ان شاء الله يلا ازعجتك
صقر \ لا ولايهمك سلام
... \ سلام


قربت الشمس تغرب ودانه لصت كل شي يخص بكرآ
وتحاول تحل مشاكل الفروع اللي برى وقررت تسافر بعد الصفقه ضروووري
دانه \ اشتقت لعبدالله ومنى حابسه نفسها تذاكر الله يوفقها اروح اتقهوى مع بابا احسن لي


فيصل : وهنت عليك الفتره اللي راحت
همس : لا تقول كذا والله كنت مشغولة
فيصل : ايه مشغولة عني
همس : فيصل
فيصل بابتسامه : عيونه روحه
همس بخجل : كنت بدق والله بس انت سبقتني
قيصل يقاطعها : اشششش مشتاقلك
همس : وانا اكثر

^
نتركهم


عند خالد \ خلاص قلت مافيني شي
عماد بصراخ \ كمان صرخ ارفع صوتك ولا قوم اضربني ات الحادث وش سوا فيك طار عقلك وش اللي صار بالضبط
خالد \ قلتلكم ولا شي ولا شي وان تكلمتم كلمة ثانية يمين بالله لاترك لم هالمكان وانقلع منه
عماد يناظره \ بعد يجي منك اكثر كنت انتظر بس ترفع يدك لانه هذا اللي بقى خذلي طريق
خالد \ وين بتروح لا تمشي بالليل
عماد بنظرخ حادة \ مالك شغل تفهم
وطلع من البيت لاقرب فدق والدنيا ضايقه فيه مو عارف وش صار لخالد ولا وش سالفته ولا فاهم شي




اما في مكان ثاني مطعم الـ .. قسم العائلات
رنا بمياعه : يعني مشتاقلي
سطام : اكيييييييد ي روحي
رنا تتصنع الخجل : هههه وانت بعد وحشتني
سطام : ي لبى بس هالوجه وهالحيآ
رنا : لبى عمرك
سططام : وش حابة تشربين
رنا \ قهوة حلوة
سطام \ دقايق بروح اجيب الطلب وارجع
رنا \ اوك
عند سطام طلب 2 قهوة وطلع من جيبه كيس وحط بالقهوة منه وحرك
سطام \ وهذي احلى قهوة لاحلى رنا
رنا \ يسلمو حبيبي
سطام \ ح ايش عيديها
رنا بخجل \ حبيبي
وبعد ما تكلموا وشربوا القهوة رجعت رنا للبيت كالعادة ما لقت امهها ودخلت لغرفتا ونامت



الساعه 8 بيت ابو سعود .. المجلس
معاذ ، رنيم
صمممممممت
معاذ رفع نظره لها \ رنيم
رنيم \ ها .. آآ نعم
معاذ بابتسامه \ تسمعين الناس تردد ابيات شعر عن الحظ وتندبه
رنيم باستغراب \ ايه
معاذ \ على الاقل هم لهم حظ يذمونه انا ابد مالي حظ وقف ومشى اتجاهها رفع وجهها له \ تدرين انتي كنت احلى شي بحياتي
رنيم تناظر بعيونه وتشتت نظرها
رفع يده لشعرها \ الدكتور معاذ هذا الشكل اللي يغريهم ويقنعهم اني اسعدهم
وانتي السعاده الوحيده بتروح باختيارك حتى رب العباد يسامح ويعطي مليون فرصة
ابي فرصة وحده ي رنيم
رنيم دموعها نزلت \ انا بشر والبشر غير .. الله كريم عشان كذا يسامح
معاذ يمسح دموعها \ كان ودي تقولين لي سامحتك كان ودي اخر لقاء يكون غير
يكون بداية نتحدى فيها الكل
ريم \ تشهق هذا المكتوب
معذ بألم وقف وقفها معه تصادمت نظراتهم لفترة وضمها له بقوه ط انا احبك بس القدر وقف حبي وبعد عها لف ظهره رنيم
رنيم \ نعم
معاذ \ انتي طالق وطلع بسرعة من البيت
رنيم ما صدقت اللي صار تطلقت طلقني خلاص صار اللي ابي وجلست على الارض تبكي بقووه

بينما معاذ مسك طريق ناوي على البحرين وارسل رساله لابوه انه طلق رنيم


وناموا ابطالي كلن يفكر وكلن مهموم

صباح جديد يعج بالنشاط
الدانه لبست عبيتها وتلثمت
طلعت تشيك على قاعة الاجتماع اوراقها همس واسامه
صقر جاهز ودق على سعود يذكره بعد ساعه الصفقه
همس طلعت من البيت بدري واجتمعت هي ودانه واسامه في الشركة وضبطو الوضع دقايق تفصلهم عن الاجتماع وصقر وسعود على وصول ..
قاعة الاجتماعات .. همس واسامه وبعض اعضاء الشركة
وصل صقر ودخل القاعة بثقة مطلقة : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام لف بنظره بحركة سريعه م شاف المدير جلس هو وسعود
همس : اهلا
صقر & سعود :هلا فيك
همس : طبعا الصفقه راح تكون ادوية وعندنا افكار لتطويرهل لمصنع ادوية
صقر : حلو بس للازم تكون خطواتنا مدروسه بشكل صحيح
همس : اكيد
دق الباب لفت انتباه الجميه : دخلت دانه بثقتها : السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
صقر باستغراب رفع حاجبه : الا المدير ما اشوفه
همس : ان المديره
صقر بستغراب : عقوا
همس : الشركة باسمي بيع وشراء وانا مديرتها من 3 اشهر
صقر : بس انا ما عقدت الاتفاق معك
همس : بامكانك تفك الاتفاق عادي
صقر شلون افك الاتفاق بعد ما كتبت الجرايد عن وقفكم معي في الحريق ليش احسها محسوبة بالملي : مو مهم نكمل موضوعنا
همس تناظر دانه : اشرحي الموضوع انسه دانه
دانه : حاضر لفت لاسامه وتكلمه بصوت واطي
صقر يضغط على يده ما توقع يشوفها اليوم : ما عندنا وقت
دانه ناظرته بحدة : راح نستورد الادوية بالمجمل .. ونغطي حاجة السوق باسعار اقل ..
صقر : هذا الكلام فيه خساره لنا

دانه : لا بهالكل احنا عندنا مكسبب وما خسرنا عن سعر الشراء وطبيعي المستهلك
بياخذ الجودة الاعلى بسعر اقل بتوصل مبيعاتنا ل 70% خلال فتره زمنية بسيطه
من 6 الى 8 اشهر تقريبا

وتطلعاتنا المستقبلية لمصانع ادوية بنفس الجودة وبرضوا بسعر اقل من المطروح
بالسوق وسلسلة صيدلايات للصيادله المتخرجين حديثا باسم شركتنا بحيث لهم راتب شهري والعائد للشركه ومنه للاعلى

صقر : وجهة نظر مقنعة بس انا اقول الدفعة المستورده الاولى تكون قليلة جس نبض
دانه : وانا اقول كذا لفت لهمس وش رايك مديرتنا وعلقت على الكلمة
همس ببسمة على حركة الدانا : وانا اشوف هالحل صحيح
صقر يناقش سعود : وش رايك
سعود \ اممم تمام بس خطوة المصانع خطوة كبيرة وتخوف
اسامه \ صحيح تخوف بس دانه اقصد الانسه دانه واثقه من الكلام اللي تقوله واكيد ما راح ندأ فيها على طول خطوة تجيب خطوة
ودخلوا في نقاش ويل عن اهم النقاط استراتيجية العمل وووو
الاجتماع ساعتين صقر دقق على اسلوب دانه وسرعة بديهتها واستغرب كون انه ما معها شهادة
انتهى الاجتماع وطلعوا

همس ودانه في السيارة
همس : هههههه شكله كان فضيع لما عرف اني الميره
دانه : ههههههه لا طلعت عيونه لما دخل وانتهينا من هم الصفقه
همس : الحمد لله .. بكرا نروح نرجع الشركه باسمك
دانه : بإذن الله


عند الصقر : بعصبية كل مرا كذا كل مرا احنا الطرف الخاسر
سعود \ ما خسرا وانت بينت انه ما يم
صقر \ متاكد انه كله من تخطيط هالمدير .. بس ليه ما يبي يطلع
سعود \ بس البنت اللي كانت تشرح واضح انها فاهمه كل شي تقوله
صقر ذكرتني \ لو انك تدري ان ما معها شهادة اصلا
سعود \ ها
صقر \ ايه محفظينها هالكلام يلا وصلت انزل
سعود \ مشكور ولا تضيق خلقك ما يستاهل الموضوع
صقر \ ولا يهمك
رفع جواله وهو ناوي على شي
بعد ما دق اكثر من مره ردت \ الو دانه الـ
دانه : ايوه مين معي
صقر \ معك صقر ال
دانه تفاجات \ خير
صقر \ .......................



توقعاتكم وان شاء الله يعجبكم البارت


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 20-01-17, 01:37 AM   #29

jood

? العضوٌ??? » 63788
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 62
?  نُقآطِيْ » jood is on a distinguished road
افتراضي

وين الكاتبه ليه ماتكملها مره قهر يكتبون ولا يكملون

jood غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:04 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.