آخر 10 مشاركات
هل يصفح القلب؟-قلوب شرقية(33)-[حصرياً]للكاتبة:: Asma Ahmed(كاملة)*مميزة* (الكاتـب : Asmaa Ahmad - )           »          ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          إلى مغتصبي...بعد التحية! *مميزة ومكتملة *(2) .. سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          [تحميل]رواية قل متى ستحبني؟!!/ للكاتبة شيماءمحمد ShiMoOo، مصرية (الكاتـب : Just Faith - )           »          16- انت وحدك - ناتالى فوكس . حصريا" (الكاتـب : فرح - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          إمرأتي و البحر (1) "مميزة و مكتملة " .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          عروس راميريز(34)للكاتبة:Emma Darcy(الجزء الأول من سلسلة عرائس راميريز)*كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-10-12, 11:27 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 بأسلوبي بعتذرلك واعلمك كيف تنسين واضرخ بعالي الصوت ما عاش من يخليك تبكين/ لجنون أنثى





بسم الله الرحمن الرحيم


الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

بأسلوبي بعتذرلك واعلمك كيف تنسين واضرخ بعالي الصوت ما عاش من يخليك تبكين

للكاتبة

جنون أنثى


كلمة الكاتبة

السسسلام عليكم
مساكم \ صباحكم
وروود

حبيييت انزل اول رواية لي
اتمنى تنال اعجااابكم اتقبل النقد البناء
لكنــ { ليس الجارح }

هنا سنعرف معنى [ القوة وضعف الحب .. والحزن والفرح .. العزة والغرور .. والثقة والتواضع ]

من نسج الخيال .. لكم

احلل النقل مع ذكر المصدر والاسم [ جنون انثى ]







التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 29-10-12 الساعة 05:45 AM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 28-10-12, 11:56 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البآآرت الأأول ..


ملت من المكان وضاق خلقها قررت تطلع ع مطعم وتكمل شغلها هناك ..

دقت على صديقتها ..

......: هلآ همس كيف الشغل ان شاء الله تمام

همس : الحمد لله كلل شي ماشي تمام وانتي صارلك فتره ما جيتي عسى خير

.....: لا بس اراجع اوراق الشركات كتأكيد وعندي شوية مشاغل بخلصها واجيك

همس : اها قلتلي مشاعل

.... : وش فيك مو مصدقة والله مشاغل سيبك وش رايك نطلع مطعم نتغدآ

همس : الله احد يقدر يرفض عزيمة ولمين لـ الدانه

دانه : عارفه عارفه .. اسجدي شكر لله

ميس : اموت ع الثقة يا المجهوله

دانه : ههههه همس لا تفتحين الموضوع

همس : اوك ثواني وجايه

دانه : يلا بأمان الله

همس : بامان الله



سكرت من همس وجلست تفكر لمتى وهالحال دوم حالها قطعت افكارها خذت شور وطلعت لبست برموده جينز اسود وبلوزه موف عليها كتابات بالاسود وشوز سبور موف

ولبست عبايتها وتلثمت

الدانه : ابو احمد

ابو احمد { مدير شؤون الفله عمره 35 سنه دانه تثق فيه مره وتحسبه مثل اخوها } : اهلا طال عمرك امري

الدانه : هلا اعطي خبر لسايق يجهز السياره بطلع

ابو احمد : حاضر



طلعت وركبت سيارتها الهمر جون على مطعم الـ....

وصلت ونزلت اخذت مكانها المعتاد وفتحت اللاب وبدت تشيك على البريد وعلى المناقصات ومواضيع الشركة رفعت راسها وشهقت شافت همس جالسه

الدانه : يمه بسم الله متى جيتي

همس : لالا كملي طويلة العمر كان قلتيلي اجيب لابي مره وحده

الدانه : هههههههه لا خلاص وهي سكرناه وش تبين الغدآآ

همس : ع ذوقك

الدانه : اوك لو سمحت واعطته طلبات الغدآآ

وهم يتغدون همس دق جوالها ابتسمت وردت

همس : هلا حبيبي

.....: هلا فيك هموستي اخبارك

همس : بخير دامك بخير انت اخبارك

.....: بخير يا عيوني

همس : دوم

.... : تدوم انفاسك بطلبك طلب

همس : وانا اقدر ارفض طلب لفيصل

فيصل : ياويل حالي بسسس هموسه ابي نعجل بالزواج ما صارت سنتين وربي حراام

همس : فيصل والله حلوه المده على الاقل اكون انهيت شي براسي

فيصل : يارب صبرني

همس بخجل : هههه فصولي اسمحلي بتغدا

فيصل : اوك حبي صحتين سلام

همس : سلام


وسكرت لفت لدانه وكانت دانه تناظرها بنص عين دانه : يا حركاااااات يا انت يا خطير

همس باحراج : دااااااااااانه يا رب تطحين بحب

دانه ضحكت بقوه لدرجت الناس التفتوا : هههههههههه لالا انا هههههههههههه الله يخس ابليسك

همس : ههههه عارفه مو لايق اتركيك مو ناويه تعرفين الناس فيك ولا بتبقين كذا مجهوله

دانه : همس كم مره فتحنا هالموضوع

همس : دانه شركات الـ .... صار الكل يتكلم فيها والكل يهابها والكل مستعد يحلف ان مديرها بخبرته عمره 50 60 سنه مو 18

دانه : ومين قالك راح ابقى مجهوله بالوقت المناسب راح اظهر

همس : بس تصدقين لو احد قلي انك انتي ملكت هالشركات وانتي سويتيها من العدم وعمرك الحين 18 يعني باقي ما خلصتي جامعة والله لو ع رقبتي ما صدقت

دانه : ههههههههههههههههه يالله صدقي وبشويش ع الاكل ما كلت شي انا

همس : تحسبينهم علي يالدبآآ

دانه : اكيد مو انا راح احاسب

همس التفت ورى وناظرت دانه وبصوت اشبه للصراخ : انتي كيف تيجين بدون حرس

دانه : وليش الحرس وما احد يعرفني

همس : واذا للازم يا دانه للازم

دانه : اوك خلااص سكري الموضوع

وكملوا اكل وسوالف



دانه { بنت عمره 18 سنه عيونها تخقق مكحله خلقة ولونها رمادي مايل على ازرق انفها سلة سيف وفمها مثل حبة التوت وصوتها في بحة تذبح كان عمرها 15 كانت

لها رغبة انها تشتغل بشركة عائلها اللي ربتها واستجاب ابوها اللي رباها وعلمها شلون تتعامل مع التجار وش القوة وش الضعف وهي ذكية صارت تتعلم بسرعة

وشديدة الملاحظة صار يمشي لها راتب سوت فيه شركة صغيرة استيراد وتصدير وكان بعلمهم سوت صفقه مع وحده من الشركات الكبيره وكان الشرط الجزائي

مجموعة شركات { لان هذي الشركة ضامنه انها ماراح تخالف الصفقه } بس صار مشاكل بالشركة اللي عقدت معها الصفقة واضطروا لدفع الشرط الجزائي 5 شركات

سامحتهم بشركتين وبدت تبني نفسها بالشركات هذي وصارت اهم واقوى الشركات بس ما احد يعرف مين المدير لانها ما تبي تظهر الا بالوقت المناسب عرفت انو اهلها

مو أهلها وانهم لقوها ضايعة وكان عمرها 4 سنين فأضطرت تتركهم لان عندهم اولاد ما يربطها بهم شي واستقلت بفله لحالها صديقتها الوحيده همس }




همس { بنوته قمر عمرها 20 سنه عيونها سود ومكحله عيون خليجية وبيضا وشعرها اسود تحب دانه كانها اختها واقوى وعلاقتهم مره قويه وهي تفتخر بدانه بقووه

وتحب واحد اسمه فيصل خطبها وملك عليها والزواج شرطاها بعد سنتين تبي تقنع دانه تعلن انها المديره وتطمن عليها قبل تتزوج وهي يدها اليمين بالشغل }


فيصل { شب عمره 25 يشتغل مهندس معماري يموت بهمس ملامحه ناعمه ويخقق وما يعرف عن دانه الا انها صديقة همس بس }




بشركة ثانية شركة الـ ...

كان جالس على المكتب وقدامه واحد من اعز من اخوه يتحاور معها

....: بنوقف ضد شركة الـ،،،، بمناقصة

سعود : هالشركة الكل يهابها وعمرها ما خسرت مناقصة

..... : مو على الصقر يا سعود

سعود : والنعم بصقري

صقر : الله ينعم بحالك بروح اشوف مديرها واخليه يتقي ىشري

سعود بضحكة قوية : تشوف مين مديرها ههههههههههههههههه هالشركات بثلاث سنوات صارت الاعلى والاهم ومديرها ما احد يعرفه وانت بتشوف

صقر: ليه خايف

سعود : ما ادري بس اللي اعرفه ان ما حد يدري مين هو المدير والاشاعات كثيره

صقر : مو مهم بس واضح انه له خبرررره مره قوية واتوقع انه حول 50 سنه وللازم نروح نتفاوض مع اي احد يوصله الكلام احتراما يعني

سعود : دايم تعجبني يا الصقر

صقر : عارف ههههههههههه

سعود ناظره بنص عين : بلاش ثقة مالها داعي

صقر : قوم ع شغلك قوم


راح سعود على شغله وخلا صقر يفكر بالمناقصة كانها تحدي

صقر { رجل اعمال كبير عمره 30 سنة استغل كل فرصة جته شركاته الكل يهابها اذا مشى يشوف الخوف والاحترام والهبيه بعيون الناس انسان مغروور عيونه

عسليه ورموشه حاده حنطي على برونز ملامحه حاده وشعره يوصل الى اخر رقبته ما يهتم بجنس حواء ابدا واهم شي عنده عيلته وصديقه سعود }


سعود { انسان حساس امه تركية شعره مايل على شقار وعيونه زرقا يجنن بس صقر احلى يحب صقر مثل روحه ودايم يتطاقون }


,,
,,
تابع



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 28-10-12, 11:56 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

تابع


صقر كان يناظر الاوراق اللي قدامه عوره راسه دخل الاوراق وطلع ع البيت بعد ما اعطى سعود خبر
وصل البيت دخل وابتسم شاف امه : هلا يمه اكيد عارفه اني موجود عشان كذاا بأنتظاري
امه ( عبير ) ضحكت : هههه انت ما تجوز
صقر : وليه ما استاهل مثلا ولا ما استاهل
امه : لا يا عيوني تستاهل بس عازمه عماتك اليوم
صقر: اها خير ان شاء الله يلا يمه برخصتك بروح اريح شوي
امه : مرخوص يا وليدي
طلع لجناحة دخل على صالون كبير بوسطه مسرح منزلي يطل على غرفة نوم مفتوحه بوسطها سرير فخم مفتوحه على بلكونه زجاج بزجاج ومن الجهة الثانية غرفة تبديل وحمام اكرمكم الله اخذ شاور وجلس يفكر كيف بيكسب المناقصة ونام

عند دانة
جالسة على البلكونه راحت بفكرها قبل ثلاث سنوات
ابو عبد الله ( ابوها اللي رباها ) : هلا بدانه وش فيك متوتره
دانه : اليوم افتتاح شركة الاستيراد والتصدير
ابو عبد الله : عادي يبا عادي ان شاء الله تفتحين شركات اكبر
دانه : يبه بالنسبه للمدرسه ما ابي
ابو عبد الله قاطعها بعصبية : الا هالموضوع دراسة بتكملين بتكملين ولا اسمع ش وعلى غرفتك
بهالوقت دخل عبد الله : هلا يبه ابيك بموضوع ع انفراد
ابو عبد الله: تعال المكتب
طلعو للمكتب ابو عبد الله اجلس وش فيك واقف
عبد الله بصراخ : يبا ممكن تفهمني وش هذا ورمى عليه ورق
ابو عبد الله مصدوم : وين لقيتهم
عبد الله : بالمصنع القديم
ابو عبد الله : اجلس واسمع ( واللي ما كانو يعرفونه انو دانه كانت تمشي وسمعت اصوات و قربت ) كنا انا وامك وانت كان عمرك 6 سنوات وكنا نتمشى بشوارع لندن شفناها تبكي وضايعه وقالت ابي بابا وعرفنا انها تتكلم عربي وعرفنا اسمها واخذناها انا وامك تعلقنا فيها وسجلتها تحت اسمي بلواسطات وهذي الورق هو الواسطات
عبد الله بانكسار : يبه حرام دانه تنام بحظني وتاكل معي وتضحك وتلعب قلب ما حس انه حرام ما يجمعنا شي للازم تعرف للازم يابوي والله حرام حرام

شهقت دانه وافتحت الباب ابو عبد الله دانه :من متى وانتي هنا ما ربيتك تسمعين من ورى البواب
دانه : لش يبى ليش ليش وتشهق لا انت ربيتني عدل انا كنت جايه اقولك كسبت 3 شركات بس انت اللي فاجأتني ليه وعايشه مع عبد الله حرااااااااااام حرام وتشهق واغمى عليها
فاقت بعد فترة لفت نظرها لامها : ليه يمه ليه ما خبرتيني
وجهت نظرها لابوها : يابوي بخلي اسمي تحت اسمك الين القى اهلي الحقيقين
صحت من افكارها على صوت جوالها ينبأبقدوم اتصال شافت الاسم وابتسمت تلقائي بنفسها
دانه : هلا
همس مرحباا كيفك
دانه : بخير وشوله الازعاج
همس : احمدي ربك غيرك يتمنى
دانه : مثل فيصل مثلا
همس : اقول انطمي بقولك داخلين بمناقصة ضد شركات الصقر
دانه : ايه شفت البريد
همس : والله خايفه شركاته مره قويه
دانه : همس نسيتي انا الدانه
همس والنعم
دانه : ينعم بحالك وبنكبها يلا طسي عاد بنام
همس : طسي على خير هههه يلا باي
دانه : ههه باي
ورمت نفسها على السرير وهي تفكر بأهلها واهلها اللي مو اهلها والشركات والمناقصة وهمس وووو وغفت ونامت

عند صقر صحى وصلى المغرب ونزل يسلم على عماته
صقر : هلا فيكم كيفكم
الكل : هلا بخير الحمد لله ناقصنا علومك تمام ووو
صقر يوجه الكلام لام ياسر : هاه عمتي كيف ياسر
ام ياسر والعبره خانقتها : ببلاد الغربه يا وليدي والله قلبي متقطع عليه
صقر : وش رايك يا عمه نزوره انا وانتي
ام ياسر : شهقت جد يا وليدي
صقر : افا وانا قلت شي وما سويته
ام ياسر : لا بس فاجأتني روح يا وليدي ربي ييسر لك امرك
صقر : تسلمين عمتي يمه انا طالع الحين تامرين بشي
امه : ما يامر عليك عدوم انتبه لنفسك
صقر : حاضر يمه
تعريف بعائلة الصقر
ابو صقر ( خالد ) متوفي من ستة سنوات
ام صقر ( عبير ) تعز صقر واخواته وتسعى لسعادتهم ومظهرهم قدام الناس
صقر: وعرفناه قبل وهو حنوون مع اهله
منال : عمرها 26 ملامحها هادية متزوجه عماد ولد عمتها وعندهم توأم سامي ورامي يموتون بصقر
فرح : عمرها 16 دلوعة صقر وتشبهه مرررررره بس لون عيونها اسو وهي بيضا

عمات صقر

ام ياسر : انسانه حنونه وطيبه لابعد درجه عندها ولد وحيد اللي هو ياسر
ابو ياسر : انسان جدي يحب ياسر بس يرص عليه يبيه يعتمد على نفسه
ياسر : انسان عنده طموح حلو وملامحه ناعمه واسمراني بس سماره يجنن يدرس بلندن طب


ام رنا : انسانه حقووده تكره الكل وتبين عكس ما تخفي ما تحب الخير الا لنفسا ولبنتها
ابو رنا : توفا بحادث من قبل سنه
رنا : عمرها 20 جمالها مقبول تموت بصقر وتتعمد تطلع قدامه بدون غطى وهو مو شايلها من ارضها

ام خالد : انسانه حنونه تحب اولادها
ابو خالد : يحب اولاده ومشترك مع صقر في شركة
خالد : عمره 35 متزوجد من هند وعنده ثلاثه ولدين وبنتين
عماد : زوج منال اخت صقر رجال جدي ويحب الهندسه
لينا : اصغر العنقود عمرها 10 سنوات تحب جلسات الشباب


عنده عم واحد بينهم مشاكل
ابو ماجد : عم صقر يكره صقر لان ابو صقر كتب الورث كله لصقر
عنده ماجد : ولد مغازلجي يكره صقر مو حلو مره بس مقبوووول
ام ماجد : طيووبه بس تمشي بطوع ابو ماجد


وصل صقر على الشركة ومات ضحك وهو يناظر سعود
صقر : اعصابك على الورق
سعود : ...............
صقر : عبرني بموت اذا ما عبرت
سعود : اطلع بره صقر مو فاضيلك
صقر : مو طالع هذا مكتبي حلو هاي
سعود : ي رب اتزوج وافتك
صقر : فرط ضحك


عند همس خلصت من الاجتماع طعت وكانت بتجلس ع المكتب شهقت وهي تشوف فيصل موجود
فيصل : لهدرجه اخوف
همس مو مستوعبه : لالا كيف جيت ..؟؟
فيصل وهو يأشر على الباب : من هناك يلا عازمك على غدا
همس : اوك حبيبي بس دقيقة بدق على احد يا خذ مكاني
راحت تدق على دانه وخبرتها ودانه عذرتها




انتهى البارت

رأيكم يهمني




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 28-10-12, 11:58 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني


عند عصافير الحب همس وفيصل على طاولة الغداء

همس : ما توقت جيتك

فيصل : لهدرجة مو مرغوب فيني

همس بسرعة : لا مو كذا بس انت فاجأتني

فيصل : هههههه كنت ألعب بأعصابك

همس : ماشي لو اني جالسة مع دانة احسن

فيصل فتح عيونه : دانه انقلعي عن وجهي

همس : اه بروح بروح وسوت انها بتقوم

فيصل مسكها : وين لو ع موتي

همس : هههههههههههههه بعيد الشر

فيصل قرب منها : فديت الضحكة يا ناس



نتركهم ونروح لدانة

عند دانة كالعادة داخلة بدوامة تفكير وتشيك على البريد والشركات ضاق خلقها قررت تطلع تتمشى على

الكورنيش جو الشرقية بالليل خياااال لبست شنطتها وخذت الاي باد

دانة : ابو احمد خبر جون يجهز سيارتي بطلع

ابو احمد : ان شاء الله

طلعت وركبت السيارة وكملت طريقها انتبهت لسيارة تلحقها من فترة

دانة : جون ايش هالسيارة

جون : هذي مس همس حطتها حراسة

سكتت وهي تفكر سرحت باحوالها ولمتى بتبقى كذا

جون : انسة دانة وصلنا

دانة : اوك جون خلك هنا بتمشى شوي

جون : اوك

كانت تتمشى وتفكر وتفكر وتفكر ناظرت البحر كان هادي ونسمات الهوى مغرية والناس بعيد جلست ع

البحر ترمي حصى وتفكر تفكر بنفسها هي بنت مين بنت حلال ولا ... نفضت هالافكار فكرت بعبد الله

(اخوها) وحشها وفكرت بمنى ( اختها عمرها 16 سنه ) وفكرت بامها بابوها العائلة الل ربتها بشركات

وكيف معتمده على دانه واسامه ( سكرتير همس عمره 32 يعرف انو في مدير بس ما يعرف مين )

ونزلت دمعة خانت المكابرة

جاها ثلاث شباب

الاول : شوي شوي ع الحصى ليتني حصى

الثاني : وش المعكر جوك

الثالث : حبيبك ما جاء تعالي معنا

وما انتبهوا لا على اثنين عراض وطوال سحبوهم وضرب الى ما هربوا


عند صقر جالس مع سعود

سعود : وش اللي شاغل بالك

صقر : ابي اكسب المناقصة راح تدعمني بقوه

سعود : انت الصقر ما ينخاف عليك

صقر : اتركك وين كنت

سعود يقلده : وين كنت حرمتي انت ولا حرمتي

صقر مات ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههه الله يقرفك يا شيخ قوم قوم

سعود : هههههههه ماشي ممكن اروح اريح

صقر : تفضل سلام

سعود : سلام


ركب سيارته البي ام دبليو وصل البيت اقل ما يقال عنه قصر دخل شاف رنيم

رنيم : هلا سعودي

سعود : هلا رنوم اخبارك يالغلا

رنيم : بخير

سعود : دوم الا وين الوالد والوالده

رنيم : الوالده عند خالتي ام صقر والوالد فوق بالمكتب

سعود : اها بروح اريح وصحوني المغرب

رنيم : اوك

وهو طالع صادف مجد : سعود هلا حبيبي وتبوسه على خده

سعود : هلا غريبه وينه عدوك ؟

ماجد : سعود امسكها امسكها

مجد : امسكها بعينك وبقوا يلحقون ورى بعض

سعود هز راسه ما منهم فايده وطلع ريح


تعريف بعائلة ابو سعود

ابو سعود : رجل اعمال مشترك مع صقر باكثر من شركة

ام سعود : تحب ام صقر لان تحسها تشبها ( ام صقر وحيدة اهلها وكذلك ام سعود ) تحب اولادها وتعز
صقر كثير

سعود : عرفناه قبل

رنيم : مخطوبة لولد عمها معاذ

مجد وماجد : توأم عمرهم 17 سنه ماجد اكبر من مجد بدقيقتين يشبهون سعود


لسعود عمين


ابو معاذ : رجال هادي ملتزم

ام معاذ : انسانه حساسه

معاذ :عمره 25 خاطب رنيم وهو ما يبيها بس تقاليد وما شافها ولا مره يشتغل دكتور

كادي : بنوته تجنن عمرها 18 صديقة فرح اخت صقر

عمه ابو لؤي : رجال طيب ويجب اولاد اخوانه وما عنده الا ولد وحد

ام لؤي : تموت بلؤي لانو ولدها الوحيد ودلوعها تهتم بالكل

منى : خريجة تاريخ وتنتظر وضيفتها جمالها مقبول عمرها 25

سديم : عمرها 17 سنه ثاني ثنوي علمي ناعمه وملامحها شرقية

لؤي : 10 سنوات اخر العنقود



عند صقر خلص الشغل وراح يريح



تابع ..~


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 28-10-12, 11:58 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


فجر يوم جديد يحمل بطياته احداث جديده


عند صقر بمكتبه

صقر : بروح اليوم لشركة الـ... يمكن يتنازلون عن الصفقه

سعود : عين العقل ومت العزم

صقر : بعد ساعة



همس كانت باجتماع وطلعت واصله حدها من الارهاق اتصل عليها اسامة

اسامة : انسة همس رجل الاعمال صقر موجود ويبي يقابلك

همس : اوك خلية يتفضل

صقر دخل بهيبته غطا المكان واي بنت ممكن تناظرله الا همس لان فيصل مالي عينها

صقر : مرحبا

همس وقفت : اهلا تفضل

صقر : انا ما احب المقدمات بدخل بالموضوع على طول انا جاي اذا في امكانية اني اشوف المدير
عشان يكون بينا تفاوض ويترك الصفقة

همس : احترم حضورك استاذ صقر بس انك تشوف المدير مستحيل وانه يتنازل عن الصفقة سابع
المستحيلات

صقر ما عجبه الرد : حصل خير حضوري اليوم احترام للمدير واكيد هالخبره ما نجمت الا عن واحد كبير
بالسن وله خبرته

همس تتخيل دانه مدير لا وكبير بالسن ما قدرت تمسك ضحكتها : ههههههههههههههههه سوري

صقر ما اعطى الموضوع اهتمام : على العموم انا استأذن واذا غير رأيه تعرفون ارقام الشركات

همس : اقدر تواجد الله معك




طلع صقر وهو واصل حده دخل المكتب واخلاقه بخشمه رمى نفسه على الكرسي

سعود : وش فيك

صقر : اخ ي سعود تخيل رفضوا العرض وبطريقة مستفزة وكأنه تحدي بنكسبة بنكسبة لو هالشي بكلفنا

سعود : اوك هدي هدي الله يعافيك

صقر : نرفزتني اسمع وش قالت وقال له كل السالفة من يوم دخل الى ان طلع

سعود : شكلها واثقة من المدير الله يقدم اللي فيه خير



عند همس دقت على دانة

دانة : اهلا

همس: هلا بك زود

دانة : امري

همس : اسمعي جاء صقر مدير شركات الـ... وقالت لها كل اللقاء

دانة بتفكير : تدرين كنت مشغولة بأفتتاح فروع شركاتنا بلندن وكنت راخ اتنازل بس جيته تعتبر لي تحدي ومو الدانه اللي
يتحدونها

همس : كفو والله

دانه : طيب تعالي لي البيت اعلمك وش تسوين وجيبي ملف المناقصة معك

همس : ان شاء الله يلا سلام

دانه : بأمان الله

دانة كانت تفكر وشلون بتكسبها بدون مماطلة دخلت همس وسلمت




عند الصقر

صقر : سعود اسمع بقولك وش راح يكون العرض

سعود : تفضل

صقر : ابيك تجيبلي بيانات المناقصة

سعود اوك



عند الدانة

همس وقفت : انتي مجنونة راح نخسر يا دانه ما يصير كذا

دانه : سوي اللي قلتلك عليه يا همس مستحيل اسعى بشي فيه خساره

همس : صدقيني اللي تسوينه قمت الجنون

دانه : اوك ما عليكم اليوم الله يعافيك تسهرين وتضبطين الموضوع

همس : من عيوني



عند الصقر

سعود : صقر كذا خطأ بنخسر صدقني ومو لصالحنا

صقر : هالمناقصة لي ياسعود وما ابي كلام انا طالع وجهز الاوراق قبل تطلع

سعود هز راسه : توكل ع الله

صقر : يلا سلام



تابع




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 28-10-12, 11:59 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


خلصت همس شغلها ورجعت على البيت دخلت شافت عنود تبكي

همس : حبيبتي وش فيك

عنود : احمد ضربني

همس : روحي العبي يا عمري بروح اضربه الحين

عنود باست همس : احبك همستي

همس : ههههههه وانا كمان

دخلت شافت ابوها سلمت

ابو ناصر : كيف الشغل

همس : تمام يبه

ابو ناصر : الحين تقنعيني انك ما تعرفين مين المدير

همس : هههه يمكن ليش لا

ابو ناصر : ههههه الله يهديك شكلك تعبانه

همس : والله يابوي مو قادره اجمع بطلع انام تامر بشي

ابو ناصر : لا سلامتك يا بنتي

اوطلعت لغرفتها خذت شور وجلست تفكر بقرار دانه وشلون بتكون مناقصة بكره وهل دانه لعبتها صح ولا لا وخذها النوم



عائلة همس

ابو ناصر : عنده مكاتب و****ات

ام ناصر : توفت وهي تولد احمد

رغد زوجة ابوها : تكره همس لانها ما تعاملها تمام

ناصر : اخوها الكبير توفى بحادث سيارة بنعرف قصته بعدين

عنود : عمرها 10 سنوات بريئة بقووووه

احمد : دايم متسلط على عنود عمره 6 سنوات



عندها خال واحد

تركي : خال همس يعشقها عمره 25 يدرس دكتوراه مو متزوج وله قصة طويلة بالحب بنعرفها بعدين


في صباح يوم جديد يطل على ابطالنا

الساعة الثانية

اجتماع في شركة الــ صاحب المناقصة اعضاء الاجتماع

من طرف شركة الـ... صقر و سعود

من طرف شركة الـ... همس واسامة

صاحب الصفقة : اتشرف بالتعامل مع شركات برقي شركاتكم وكل واحد يبي الاحسن له فاحترنا ونبي

نشوف مدى التعامل بيننا وبناء عليه راح نعقد اصفقة نبدأ بك سيد صقر

صقر : يشرفني التعامل معكم مالنا شروط وعرضنا تتم الصفقة بتنازل من شركتنا عن الشرط الجزائي

صاحب المناقصة :عرضك مغري بس لازم نسمع لشركة المنافسة تفضلي انسه همس

همس : اهلا يبلغك مديري السلام ويقولك اكبر شرف لشركاتنا التعامل مع شركاتكم وبالنسبة لعروض

الشركة فهيي تقديم خدماتنا لمدة سنتين بدون مقابل بما انكم تدعمون شركات ناشئة بس الشرط الجزائي بيننا 10000000 دولار

صمت ساد جميع الاطراف مناقشات بين اصحاب المناقصة

صاحب المناقصة : يشرفني التعامل معكم جميعا ومثل ما تعرفون كل انسان يسعى لمصلحته ونحن

بنشوف العرض الافضل هو ...................

انتهى البارت

توقعاتكم وردودكم تهمني *_^



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 29-10-12, 12:01 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث

صاحب المناقصة : يشرفني التعامل معكم جميعا ومثل ما تعرفون كل انسان يسعى لمصلحته ونحن

بنشوف العرض الافضل هو عرضك انسة همس اسف استاذ صقر بس مثل ما قلنا قبل التجارة شطارة

صقر غطا البرود ملامحة : ما عليك ما توفقنا وربك كتب اللي فيه خير وجه نظره لهمس موفقين انسه
همس وصلي سلامي لمديرك وطلع هو وسعود

همس : مشكور استاذ ويوصل

صاحب المناقصة ( سلطان ) : انسة همس ممكن نشوف المدير

همس : اسفه انا اكون محله بكل شي

سلطان : بكرة نبتدي بأذن الله

همس وهي تقوم : بأذن الله يلا اسمحلي

سلطان : مسموحه



طلعت همس والدنيا مو شايلتها من الفرح دقت على دانه

همس : اهلا بالدانه

دانه : هلا والله بشري

همس بكذب : مدري شقول

دانه : همس تكلمي وش فيه

همس : اسفه بس خسرنا المناقصة

دانة : بعصبية شلون خسرناها مستحيل ليكون غيرتي شي

همس ما قدرت تكمل : هههههههههههههه امزح وش فيك

دانه : خوفتيني الف مبروك

همس : الله يبارك لك وفيك

دانه : يسلموا لا اقول عرف صقر انه مو قدنا ولا

همس : مقدر انا علي يتحدون

دانة : هههه بعد شوي الافتتاح

همس : لا تقوليلي متوتره لأموت ضحك هنا

دانه : متوتره بعينك بس اخبرك عشان تنقلعين

همس : افا اوك اوك بعطي الصفقه لصقر

دانه : سويها عشان من بكره ارميك في الشارع

همس ـ تسوينها اخليك يلا سلام

دانه : سلام



عند صقر واصل حده وسعود ملتزم الصمت ويفكر صقر زفر زفره قوية

صقر: كيف طافتنا هذي كيف ليش ما فكرنا انو السوق عنده نقص بالسيولة كيف كيف ااااخ بس

سعود : واضح انو مدير هالشركات مو هين يا صقر عرف كيف يجيبها بسهولة كنت اتوقع تتأجل
المناقصة او نربحها

صقر : ااااخ ضاعت ضاعت الصفق

سعود : بس بخسارة سنتين بدون مقابل

صقر: ههههه بخسارة هذا اللي تعتقده ويعتقده أي احد سمع الكلام يمكن حتى همس مو فاهمه ايش

الموضوع تدري وش مكسبهم الصفقه هذي راح تدعم حوالي 300 شركة ناشئة وهالشركات لما تعرف

ان شركة الـ ... دعمتهم سنتين بدون مقابل راح يضل جميل ودين في رقبتهم وبعد السنتين راح يكون

اجمالي صفقاتهم 300 صفقه وبعضهم راح ينازلون عن الشرط الجزائي كرد جميل وراح يضل موقفهم

بالسوق مدعو ايش هالمدير ايش التفكير هذا


سعود مذهول من ذكاء المدير : ما عليك يا صقر هدي الموضوع يمكن ما فيه خير لنا

صقر : ..................

سعود : وين بتروح

صقر : البيت بريح و ابي منك تجيبلي معلومات عن كل صفقه بتدخل فيها شركات الـ... ونشوف

سعود : والله ماني عارف وش تبي

صقر : ماعليك

سعود : يلا وصلنا ريح وانسى الموضوع

صقر : مشكور ان شاء الله


نزل صقر ودخل البيت شاف منال هلا منوووول عندنا اليوم

منال : هلا باخوي هلا فيك يانور عيني ايه والله بجلس 3 ايام هنا

ما انتبه الا واثنين ناطين عليه

سامي : خالو ثقر نروه البتاله ( خالو صقر نروح البقاله )

رامي : وانا تمان (وانا كمان )

صقر بضحكة باسهم : طيب بعد ما اصحى تعبان بروح انام

منال : سامي رامي تعالوا هنا عيب

سامي : لا انا بحب ثقورتي ( صقورتي )

صقر بضحكة عالية : هههههههههههههههه ايش صقورتي هذي

سامي : ماما تدلع بابا لانها تحبو وانا ادلت لاني احبت ( وانا ادلعك لاني احبك )

منال باحراج : سامي بس عييييييييييب

صقر ضحك واستأذن يريح طلع فوق وهو يفكر للازم يعرف هالمدير للازم وحط راسه على المخده ونام


عند همس بلندن


وقت الافتتاح تراقب الاوضاع من بعيد الصالة مليانه رجال اعمال تم الافتتاح بعد عناء طويل وتعبت

اليوم بشكل مو طبيعي طلعت استهوتها شوارع لندن بنفسها " يالله معقول انا من هنا اهلي من هنا لي

خوال وعمام خوات واخوان ام واب قرايب وجيران معقول بيوم اعرفهم معقول " وجلست تتمشى

بالشوارع شافت نفسها قدام الفندق دخلت ونامت بعد ما حجزت تكيت على السعودية



صباح يوم جديد

عند همس تكلم فيصل

همس : فيصل يلا بقوم اصلي الفجر

فيصل : طيب بس ثواني حرام ما شبعت منك

همس : يا ظاااااااااااااالم من الساعه 12 وانا معك

فيصل : ما اشبع لو كل العمر

همس باحراج : فييييييييصل خلاص يلا سلام سلام وسكرت



عند فيصل ماااااااااااااااااات ضحك عليها اذا انحرجت تسكر الجوال بوجهه

طلع شاف مهند اخوه خلص من الصلاة

فيصل : تقبل الله

مهند : منا ومنكم

فيصل : هلا بالضابط

مهند : هلا بك زود

فيصل : الا ما ودك تتزوج وتفكنا

مهند : لا يكفي انت

فيصل : هههههه فديتك يا ابوي

مهند يحب فيصل يناديه كذا : تسلم يلا قوم صل

فيصل : تامر


تابع



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 29-10-12, 12:01 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تعريف بعائلة فيصل

ابو مهند وام مهند واخواته رند وريماس واخوه طارق متوفيين بنعرف قصتهم

مهند : عمره 32 ضابط مو متزوج معتبر نفسه الاب والاخ لاخوه فيصل

فيصل : عرفناه قبل



عند همس صلت ونزلت تحت عند ابوها سلمت وافطرت

ابو ناصر : اشوفك مبكره

همس : أي يبه اليوم اشغالنا كثيرة

ابو ناصر : الله يوفقك

همس ك امين مشكور يبه يلا استأذن

ابو فيصل : اذنك معك



طلعت همس على الشركة استغربت في واحد جالس بالمكتب ومعطيها ظهرة

اسامه : اسف استاذه همس بس المدير ارسل لنا بريد فيه امر انا اسف استاذه ومو عارف وش اقول

بس المدير اقالك من منصبك وحط بدالك الاستاذ

همس: كيييييييييييف ؟ اكيد في خطأ ..؟

اسامه : لا استاذه البريد موجود ويأكد هالشي

همس : انت اكيد غلطان

اسامه : كيف غلطان ؟ عندي الايميل واذا تحبي تتطلعي عليه

همس : عصبت وجت بتطلع

........... : وين انسة همس مافي سلام

همس مصدومة : ......................

......: ما راح تسلمين على حبيبك

همس ركضت عنده وضمته : هذا انت وانت ماراح تبطل مقالبك

....... : اكيد ما راح ابطلها

همس باسته من خده : وحشتني

..... : وانتي اكثر يا عمري

همس التفت لأسامه : ماش اسامه حسابك معي بعدين

اسامه بضحة : انا عبد المأمور واستأذن


همس جلست بحضنه : وحشتني يا الدب

.... : وانتي يا عيون الدب

همس : هههههههههههه

.....: فديت الضحكة



عند دانة موعد طيارتها بعد ساعة جهزت شنطتها ولبست وطلعت ارسلت لهمس رسالة تبلغها انها على

وصول وقفلت الجوال طلعت الطيارة وكان جنبها واحد ناظرت الاماكن كلها مليانها فجلست والتزمت

الصمت

.... : مرحبا

دانه : اهلا فيك

..... انجن على بحة صوتها : اهلا فيك معك رائد الـ،،،

دانه : اهلا اتشرفت فيك معك دانة

صمت لزم المكان

دانه بنفسها اوف ياربي احس مو قادره اخذ راحتي بس عائلة الـ... ماره علي قبل هالمره اووف وانا

وش لي دخل

رائد بنفسه عيونه عذاااااب وصوتها اخ ياناس




في بيت ابو عبد الله

عبد الله : والله يمه دانه وحشتني حاس البيت ماله داعي بدونها

امه : ايه والله يا وليدي

عبد الله : بروح لها هالايام يمه وبسلم عليها واجيبها تتغدى عندنا

امه : عين العقل يا ولدي



عند صقرنا

يكلم اخوه ( رائد اخو صقر الوحيد عمره 22 سنه يدرس ادارة اعمال نفس ملامح اخوه بس رائد ابيض )

صقر : هلا رائد

رائد وهو يناظر دانه تطلب عصير : وانا واحد عصير ايوه هلا بالصقر

دانه التفت تلقائي لاحظ رائد وابتسم لفت عنه وخذت الطلب وهو خذ طلبه

صقر : رائد وينك

رائد : معك بوصل الساعه 6 المغرب

صقر : توصل بالسلامة يلا سلام

رائد : سلام



دانه بنفسها الحين عرفت وين سمعت اسم هالعائلة هذا يقرب لصقر تبع الصفقه اللي راحت

رائد : شكلك تعرفين صقر

دانه بارتباك : انا لا ما اعرفه وش عرفني فيه

رائد : اها لا بس شفتك التفتي لم قلت صقر

دانه : لا عادي بس يعجبني هالاسم وبنفسها تضحك على الكذبة

رائد بغيره : اها


في بيت الصقر

فرح : هلا بصقري متى رئوود بيجي

امها : رئود بعينك اصغر عيالك هو

فرح : ماما خليني ادلعه قبل ياخذ وحده تطلعلله قرون

صقر : هههههههه قرون مره وحده لو رجال بخليها تمشي ع السراط المستقيم

فرح : اموت انا ع القوي

صقر بغرور : اعجبك رئود على قولتك بجي 6 المغرب

فرح : هييييييييييه



عند منال

قاعدين هي وعماد يناظرون فلم

منال : عماد حبيبي

عماد : هلا يا عمر امري يا كلي

منال بخجل : ما يامر عليك عدو

عماد حط يده ورى ضهرها : فديت الخجلان وش تبين

منال : رئود بجي اليوم ممكن اروح بيت اهلي

عماد : رئود ها لا مو ممكن

منال : ليش والله ساعة ماراح اتأخر

عماد : عشان تدلعي غيري مره ثانيه وايش بضمنلي لما تشوفيه ما تحضنيه

منال : خلا ما راح ادلعه ولا راح احضنه

عماد : ايوه كذه ممكن تروحي ومن عيوني كمان

منال باسته وهي تقوم : تسلم عيونك حبي



تابع ..


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 29-10-12, 12:03 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




في بيت ابو مهند

مهند : فيصل اجلس بكلمك

فيصل : امر يابوي

ابتسم مهند : لو لابوك خاطر عندك تترك اللي اسمها همس هذي

فيصل انصدم ودارت الدنيا فيه : اترك همس ليش ليش يابوي

مهند : بدون ليش يافيصل بدون ليش

فيصل : حرام يابوي تخطف فرحتي انا ابيها قلي سبب واحد

مهند بعصبية : بدون اسباب انا عمري راح وانا اربيك يا فيصل ما ابي الحين تخرب كل شي اختار أي

وحده غيرها وانا موافق

فيصل بعصبية اكبر : ليه ما قلتلي مو انت اللي رحت معي يوم خطبتها ورحت معي يوم ملكت عليها مو
انت ؟

مهند : ما كنت اعرفها

فيصل : وش عرفت قول وش عرفت ولا بس كذا مزاج فرض وجود

مهند وقف : طراااااااااخ عطاه كف هذا عشان مره ثانيه ترفع صوتك على اخوك

فيصل : اللي يدور تعاستي مو اخوي يا مهند مو اخوي ووقف بيطلع بس وقفه صوت مهند

مهند : الحرمه بدالها الف واخوك ما بداله حد خلها براسك يا فيصل خلها براسك

طلع فيصل معصب ركب سيارته وجلس يدور بشوارع الشرقيه بدون هدف حاس نفسه عاجز اخوه اللي

اعز من روحه وهمس اللي خلت الدنيا بعيونه غير هي اللي سانتدته يوم وفاة اهله همس اللي وقفته

على رجوله بعد ما طاح همس اللي ساعدته همس اللي فضلته على العالم بين نارها ونار اخوه اللي

رباه اخوه اللي كان له الاب والام والاخ والاخت والصديق والناصح اخوه اللي ما خلاه يحس بأي نقص

نزلت دموعه حس نفسه عاجز دايم كان يلجأ لهمس او اخوه والحين هو للازم يختار بينهم ليش وش

السبب


عند مهند كان بسافر وراح لمكتب همس بيوصيها على فيصل وشافها بحضن رجل وتقوله حبيبي

وحشتني ودايم كذا مقالبك جن جنونه ما توقع همس من هذا النوع توقعها اخت رجال بس للازم يحمي

اخوه ما يبي هي تكسر قلبه ما يبيه يحس بالذل او الخيانه ما يبيه ينطعن برجولته



عند همس كانت تسولف

همس : شفت الحين لنا فروع بتنفتح بلندن عندكم واحتمال تشوفني كثير هناك

..... : جد والله خبر حلو بس تعالي الحين تقولين لي مين المدير مو على تركي انا اعرفك

همس : ههههه ما اقدر هذي مانه خالو ترووك

تركي : ايوه اضحكي علي بكلمتين بس مصيري عارفه بالله كم عمرو

همس : بس برضو هذي امانه

تركي : ههههههه احلفي بالله

همس : ههههههه والله



جالس يفكر بحاله هو مو مع العادات والتقاليد شلون شلون وافق وربط بنت عمه معاه من زمان كان

معارض فكرة الزواج التقليدي بس ابوه اجبره طيب ورنيم اللي ما اعرف عنها الا اسمها وش بتكون

عيشتي معها وكيف ياربي ارحمن حرام اظلمها والله حرام بس ما اقدر للازم اكسب رضى ابوي ااااخ

بس

صديقه احمد : معاذ يا معاذ

معاذ : ها هلا

احمد : اللي ما خذ عقلك يتهنى

معاذ : ما احد بس افكر بطلعة بر

احمد : قدام والله من زمان

معاذ : اها بكره ان شاء الله

احمد : دريت رائد بجي اليوم

معاذ : جد والله ما دريت

احمد : شكلك مو بالعالم

معاذ كيف اكون بالعالم وانا احس نفسي مخنووق : ههههههههه




الساعه 6 مساء اعلنت طائرة لندن عن الهبوط للاراضي السعودية

رائد : الحمد لله على السلامة

دانه : الله يسلمك والحمد لله على سلامتك

رائد : الله يسلمك في احد بيستقبلك

دانه : اها رفيقتي

رائد متعمد : وانا صقر

دانه تبي تشوف هالصقر اللي يتكلمون عنه : اها

رائد : يلا اشوفك على خير

دانه : يلا مع السامة

جاء صقر من بعيد شافه رائد ولف على دانه هذا صقر ع طول دانه لفت وجهها وانتبه رائد للحركة بس
ما علق

دانه بنفسها صادقه همس عليه هيبه تغطي المكان وتزيد

رائد : يالصقر هنا

صقر راح له وضمه : تو نورت السعوديه هلا بك يا خوي

رائد باس راسه احترام : وحشتني يالغالي

صقر : وانت اكثر يلا مشينا

رائد بشوف ردة فعل دانه : صقر بعرفك الدانه كانت جنبي بالطياره

دانة التفتت وصقر التفت والتقت عيونهم صقر بنفسه عيونها تذبح وش فيني متوتر كذا دانه عيونه خيال

بس هه حلال فيه كسر الغرور

صقر وهو يبعد عيونه بتوتر : تشرفنا

دانه : اكيد

ومشت وخلته صقر وصلت معاه ورائد حس بالموضوع توتر وهو مو عارف سبب تصرف دانه

رائد : ما عليك

صقر يحاول يبين هادي : على ايش الغرور

رائد : ههه حتى بالطيارة ما تتكلم الا اذا انا كلمتها

صقر : يلا بس الاهل ينتظروك



همس شافت دانه من بعيد وسلمت عليها وتحمدت لها بالسلامه ورجعو البيت

بهالوقت اتصل فيصل على همس

همس ابتسمت : هلا حبيبي

فيصل سكت شوي ك هلا همس بقولك شي بس اعرفي اني اموت فيك

همس خافت : قول يا عيوني

فيص تكفين لا تصعبينها يا همس : .......................................


انتهى البارت

توقعاتكم

دانه وصقر وش جديد ؟؟
فيصل هل بيترك همس ؟؟
رائد حب دانه ولا لا ؟؟
منال وعماد ؟؟
معاذ ورنيم ؟؟








لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 29-10-12, 12:03 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الرابع



بهالوقت اتصل فيصل على همس

همس ابتسمت : هلا حبيبي

فيصل سكت شوي : هلا همس بقولك شي بس اعرفي اني اموت فيك

همس خافت : قول يا عيوني

فيصل تكفين لا تصعبينها يا همس : همس ابيك بموضوع نتقابل اليوم

همس : اوك يا عمري كم فصول عندي

فيصل نزلت دموعه غصب يحبها قليلة وده يصرخ لا تجين لا تجين : اوك عازمك على العشاء بطعم
ال....

همس : ماشي عيوني بس ايش المضوع لمحلي ليكون تبي تسفرني على فرنسا هههههههه

فيصل ما بقى فيه شي خلاص : همس أستأذن

همس حاسه فيه شي : بأمان الله

فيصل : بامان الله



دانة : وش يبي حبيبك

همس : اقول مناك بس ما لك دخل دوريلك حبيب

دانه تتخيل شكله تدور حبيب : هههههههههههه انا ادور حبيب ليش شايفتني همس

همس : مو كأنك تغلطين

دانه باستها : فديتك وحشتيني والله

همس : احم احم داريه

دانه : طيب يلا وصليني على البيت الا اقول وش اخبار الشغل

همس : تمام التمام

دانه : ااااااه مدري لو الله ثم انت وش كنت بسوي

همس : ما بينا هالكلام لأرميك بالشارع

دانه : مش بعيده هههه

همس : هههههه الا اقول ترى اليوم مارا ح اكون بمكتبي لان فيصل عازمني على العشاء

دانه : موفقه حياتي

همس : تسلمين يلا وصلنا

دانة : مشكورة ولا اوصيك خربي شغلي اليوم وانتي تفكرين بالعشاء وتجهزين كلام لحبيبك وهربت

همس : ههههههههههه ماااشي يا دانه دواك عندي



نزلت دانة دخلت البيت

ابو احمد : الحمد لله على السلامة

دانه : الله يسلمك اخبارك واخبار احمد

ابو احمد : والله بخير ويسلم عليك

دانه : الله يسلمك يلا ابو احمد بريح شوي

ابو احمد : خذي راحتك يبا

دانه ابتسمت على كلمة يبا وطلعت دخلت غرفتها وهي تفكر بالتصرف اللي تصرفته مع صقر بالمطار

بس بعيونه غرور هذا اللي خلاني اتصرف كذا وش فيني عمري ما كنت فضة بالتعامل مع احد اووووف

ي رب

خذ تشور وطلبت كوفي ونامت على السرير بالعرض ( تحب تنام كذا ) وجلست تفكر بس عيووونه عذاب

من جد عذاب عيونه وش تفكرين فيه يالدانه وش تفكرين فيه هالكلام غيرك يقوله هالكلام للي تعرف

هي مين ومين نسبها مين اصها وفصللها وش جنسيتها هذا الكلام تقوله وحده عاشت مراهقه وحده

عاشت بين اهل وبنات عم وصديقات و اخوات مو لك اصحي على نفسك اصحي بنفسك قبل ما احد

يصحيك وستسلمت للنوم




عند همووسه جالسه بالمكتب منهمكة بالشغل وتفكيرها ساعة بالشغل وساعات عند فيصل دخل اسامه

اسامه : استاذه همس في بريد مستعجل

همس : طيب اطبعه وجيبه

اسامه : حاضر استاذه

ثواني وكان البريد مطبوع وجاهز

اسامه : تفضلي استاذه همس

همس : اقرأه اسامه واعطيني المضمون

اسامه : حاضر استاذه هذا البريد من شركات الـ.... بإدارة صقر الـ.... يبي يكون بينا شراكة عمل

همس وقفت : اييييش

اسامه استغرب ردة فعلها : هذا المكتوب

همس وش ناوي عليه هالصقر : اوك اسامه بأمكانك تنصرف

اسامه : اوك


همس اخذت الجوال واتصلت على دانه بس ما في رد قررت تأجل الموضوع وراحت البيت بتتجهز

وتروح تقابل فيصل

لبست برموده لون احمر وتيشرت اسود وعليه فيونكات حمرا وصندل ناعم اسود ولبست عبايتها وطلعت

دقت على فيصل تأكد انها جاية همس : هلا حبيبي

فيصل : هلا همس

همس قلبها نغزها اول مره يكون بارد معها كذا : انا جاية

فيصل : اوك هذا انا طالع يلا سلام

همس : ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااه لالالالالالالالالالالالال الالالا




في مكتب الصقر

صقر : رائد انت مثلك مثل غيرك بتبدأ من الصفر

رائد : شلون يعني

صقر : يعني بتستلم موضف عندي وانت وشطارتك

رائد : مي نقالك راح ارضى تحطني مدير

صقر : سبع الله يخليك لي

رائد : اعجبك اقول صقر

صقر : هلا

رائد : ماودك اصير عم مثلا

صقر : ههههه ان شاء الله بتصير اب

رائد : يا صقر حرام 6 سنوات من توفى الوالد وانت لنا الاب نسيت نفسك شوف ضحكتك كيف تدري متى

اخر مره شفتك تضحك من قلب قبل وفاة الوالد بشهر كنت ناوي تخطب وابوي يقولك توك صغير وانت

تقوله بجيب وحده زي امي اذكر كيف كان صوت ضحكتك كل شي فيك تغير كل شي

صقر خنقته العبره : الله يرحمه بس انا كذا مرتاح والله كنت استهبل عليهم

رائد : طيب ياخوك بس اعرف ان لنفسك عيك حق انا بروح تجي معي

صقر : وين

رائد : بفرفر بالشوارع احس روحي بتطلع

صقر ك هههه هذا وهو اول يوم يلا معك وانا مخنوق كمان

رائد : هههه وش اسوي ورق بورق


في بيت ابو رنا

رنا : يمه صارلنا فترة ما رحنا بيت ابو صقر

ام رنا : وش نبي فيه

رنا : عادي يمه صلة رحم

ام رنا : ابشرك صقر ماهو بالبيت

رنا : يوووه يلا ما بقى على الجمعه شي بنجتمع بالمزرعة

ام رنا : اقول قومي من هنا الحين صديقاتي بيجون

رنا : اوك قايمه قايمه




طلعت لغرفتها والله يا صقر ن ماخليتك تبوس التراب اللي امشي عليه ما اكون رنا انت وفلوسك لي

عند همس كانت تكلم فيصل وما انتبهت الا بالشاحنة كبيرة داخلة على الطريق

وصرخت فيصل كان على الخط

فيصل : همس همس همممممممممممممممممممممممم مممممممس ردي يا همس لا لالالا تروحي

همس انا احبك وعد ما اخليك

جلس يصارخ في البيت همممس همممس مهند ي مهند ارتحت يا خوي همس همس راحت

طلع مهند من غرفته مفزوووع : وش فيك شاف فيصل يبكي ويكسر مسكه وحاول يهديه فيصل اذكر الله

يا ولدي اذكر الله اذكر الله

فيصل يبكي وبالعله تطلع الكلمات : همس همس يا مهند كنت كدث كنت كنت اكلمــــهــ ــــ ـــها وفجأة

صوت صراخهـــا وخبط همس حادث وصار يضحك راحت شفت مثل هم ماراحوا راحت مع ابوي وامي

واختي راحت شفت يا مهند استكثرتها علي استكثرتوا قلبي علي ابشرك بمووت بعدها بمووت بهالوقت

دق جوال فيصل

رد مهند : الو

الشخص : الو اخوي اخر اتصال كان لك هذا الجوال لقيناه مكان الحادث السائق للاسف توفى والبنت

اللي معاه حالتها خطيرة واخذناها على مستشفى الـ....

مهند : لا حول ولا قوة الا بالله اوك اوك جايين جايين

فيصل يناظر مهند وقف مسك مهند من ياقة الثوب فيصل : قول وش صار ميمين مات همس همس ماتت

مهند دفه واعطاه كف : قوم ما ربيت حرمه انا همس ما توفت السايق مات

فيصل : طيب أي مستشفى خلينا نروح لها الله يخليك

مهند : قوم يالله بمستشفى الـ....

وطلع مهند وفيصل على المستشفى


عند الصقر بالسيارة

رائد وصقر ومعاذ واحمد كل واحد يقول سالفة دق جوال احمد

احمد : هلا فيصل وش فيه صوتك

فيصل : احمد انا بمستشفى الـ.. تعال

احمد : مستشفى خير وش فيك

فيصل : همس سوت حادث

احمد : لا حول ولا قوة الا بالله جايين

فيصل : يلا سلام



رائد : خير وش فيه فيصل

احمد بحزن : همس سوت حادث

معاذ : لا اله الا الله مشينا على المستشفى للازم نوقف جنبه

رائد : يلا صقر اوصلك البيت خويي حرمته سوت حادث

صقر : لا بروح معكم

رائد : اوك يلا



وصلوا المستشفى والكل على اعصابه فيصل لما شاف رائد راح له وضمه

فيصل : الحمد لله على سلامتك

رائد خنقته العبرهه على رفيق دربه : الله يسلمك هونها وتهون

فيصل : الله كريم وسلمم على الشباب

رائد : هذا صقر اخوي وابوي

صقر ابتسم : هلا فيك

رائد : وهذا رفيق دربي فيصل

فيصل : هلا بك

فيصل : رائد ممكن جوالك بدق لصديقة همس

رائد وهو يطلع الجوال : تفضل

فيصل خذ جوال رائد زدق على دانه : الو دانه الحقي همس سوت حادث

دانه كانت نايمه وصحت على صوت الجوال وفتحته بدون ما تناظر الرقم : ايييييييييييش وتبكي انتو وين

أي مستشفى همس صارلها شي فيصل تكلم

فيصل : دانه اهدي همس داخل وما حد

دانه : ما خلته يكمل يلا جايه وسكرت

كان صقر مستمع جيد للمكالمه مايدري ليه الاسم ذكره بالبنت اللي بالمطار مع اخوه


عند دانه لبست وطلعت وصلت المستشفى ودخلت كانت مو شايفة شي

لمحت فيصل من بعيد

دانه بطوت باكي : فيصل فيصل

التفت صقر بسرعه نفس الصوت وقر بت صدمة نفس العيون هي هي نفسها تكى على الجدار ورفع

حاجب

دانه : فيصل وش صار تكلم

صقر ذاب بحة صوتها وزادت مع البكي

دانه : فيصل فيصل تكلم قول شي

فيصل اذا تكلم بيبكي : .........

صدمة رائد ما كانت اقل من صقر

رائد : دانه هدي هدي هي بخير وهي داخل الحين

دانه : رائد اهئ اهئ همس الله يخليك قلهم بدخل الله يخليك

رائد تقطع قلبه ارتاح لها من اول مره شافها فيها يحسها اخته او اكثر : خلاااص دانه الحين بيطلعوا

الدكاتره

دانه بانهيار : مستحيل همس تروح مستحيل وطاحت مغمى عليها

صقر نغزه قلبه وكان يراقب بصمت

رائد : ركض وشالها

صقر ما يدري ليه حس بنار داخله : رائد اتركها انت مو محرم لها

رائد استغرب وما اهتم لرد اخوه وحملها وجلس يصارخ على الدكاتره واخذوها وحطو لها مغذي

صقر عصب و التزم الصمت : ..................................

رائد : وش فيك صقر

صقر : ..........

رائد عرف انه معصب فسكت

بهالوقت طلع الدكتور ركض فيصل : بشر يادكتور بشر الله يخليك

الدكتتور : الحمد لله قدرنا نسيطر على الحالة بس

فيصل : بس ايش نبي احد يتبرع بالدم

.......: انا اتبرع بالدم فصيلتي مطابقة لها

مهند ما قدر يمسك نفسه وله عين يجي هنا هو السبب : خير ومن تكون عشيقها

تركي معصب وعصبته طريقة كلام مهند : انت مالك دخل فاهم وبلا قلة حيا لاتوطاك الحين

مهند : ليش وش قلت انا مين انت وش تقربلها حتى نسمحلك تتبرعلها

تركي : انت اللي مين انا خالها

مهند مصدووووووووم مو تركي السبب هو السبب هو هو اللي مافهم الموضوع وهو اللي فرق بين

اخوه وحبيبته هو السبب ومستحيل يسامح نفسه اذا صار لهمس شي : اسف ماكنا نعرفك

تركي راح وخلاه

مهند : فيصل

فيصل : هلا يبا

مهند : اسف اسف ياولدي والله اسف خذها تبيها خذها والله اني غلطان

فيصل : ولا يهمك يبا خلها تقوم اول خلها تقوم


تبرع لها تركي بالدم

طلع الدكتور

تركي : بشر يا دكتور

الدكتور : الحمد لله نجت بأعجوبة هي الحين نايمه بتصحى بعد ساعة

كان صقر يدور على غرفة دانة ما يدري وش يبي او ليش بس يبي يطمن عليها ويطلع

وصل شافها نايمة والمغذي بيدها تمنى تفتح عيونها تتكلم ناظرها وطلع من المستشفى كله فتح ازرار

قميصه بنفسه وش تبي ياصقر وش فيك متوتر وش صارلك مين هذي شفت اشكال الوان وش يعني

هذي وش يعني ي رب مكتوبلي الشقى وشكل رائد مهتم فيها ما ابي اخذ فرحته وش اخبص انا اساسا ما

تعنيلي شي


صحت همس وشافت فيصل نايم جنبها

همس بصوت متقطع : فيصــ ــ ــل

فيصل : عيون فيصل قمتي ياروح فيصل وجاب لها مويه

همس شربت المويه : فيصل وش صار

فيصل : حادث السايق الله يرحمه وانتي شوية رضوض

همس : اهئ السايق توفى اهئ اهئ

فيصل : خلاص حياتي الله يرحمه بنسويله عزا وبنرسل لاهله تعويض

همس : انت فيصل فيك شي

فيصل ابتسم : ايه

همس : وش فيك يا عيون همس

فيصل قرب من وجهها : وحشتيني فيني شوق

بهالوقت دقت الممرضة على الباب

فيصل : اااااااااااخ ي رب اخلص من دانه تجي الهندية

همس : هههههههههههههه الا صح دانه عرفت

فيصل يضرب جبهته : دانه جاها انهيار عصبي ودخلوها بالغرفة اللي جنبك

همس بخوف : وش فيها

فيصل يطمنها : ما فيها شي بس اهنيك عليها والله لو شفتيها تقولين اختها مو صديقتها

همس : يا فيصل احنا خوات واكث

فيصل : الله يخليكم البعض وناظر النيرس ورجع نظره لهمس هذي مو ناوية تطلع قبل تصحى دانه

همس : هههههههههههههه

فيصل : فديت الضحكة اقول موللازم تطلع صح

همس باحراج : فييييييييييييصل

فيصل : ههههههه يسلملي الخجول



عند سعود صار له ثلاث ايام تعبان اذا جته نزلت برد يطيح اسبوع

رنيم : ها سعود حرارتك خفت شوي

سعود بصوت فيه تعب : اها خفت شوي

رنيم : قلتلك روح الدكتور وتقلده اكره ما علي الدكاتره مالت بس مالت

سعود : هههه قومي انقلعي بنام

رنيم : انقلع ها ماشي شوفلك حد يرعاك

سعود حب يحرجها : يا حظ معاذ بس

رنيم جتها على الجرح ابتسمت ابتسامه صفرا وطلعت

دخلت غرفتها يارب يحسبون معاذ يحبني ولا مهتم اساسا عمر ما اتصل ما اعرف عنه الا ان اسمه معاذ

ليش خطبني وش يبي ي رب نزلت دمعة اللي مثلي المفروض سهرانه تفكر بحبيبها وتصحى على صوته

وتسشيره بلبسها وتحمل همومه وتحمله همومها عفوك يالله وش اقدر اقول غير كذا وقامت تصلي

المغرب




عند صقر جالس يفكر بدانه حتى وهي تبكي بعيونها غرور وبنظرتها ثقة مدري احسها قوية بس فيها

ضعف المرأة

وهي تبكي حسيتها طفلة كان ودي ابعدهم واضمها لالالا اكيد انا جنيت مو شايف رائد كيف متعلق فيها

طيب وانا متى يا صقر بتفكر بنفسك متى مالي الا اقطع الشك باليقين بسأل رائد وابتسم على الفكرة اللي

جته

صقر : الا اقول رائد

رائد : هلا صقر

صقر : وش سر اهتمامك باللي اسمها دانه

رائد ابتسم بينه وبين نفسه وعرف ان اخوه طاح بشباك الحب بكذب ك احبها واعشقها اهوها واموت
فيها

صقر عصب هو كان موقع الرد بس كان عنده امل فار دمه بعصبيه : طيب اطلع عندي شغل

رائد : انت اللي سولفت معي تحمل واي ياصقر بحة صوتها تطيح الطير من السماء

صقر قام من مكانه وهو معصب مسك رائد من ياقة ثوبة : رائد اذا قلت اطلع يعني اطلع فاهم

رائد وقف وراح عند الباب وفتحه وصقر جلس يحاول يهدي نفسه

رائد وهو عند الباب : اقول يالحبيب دانه مجرد اخت وشلك طحت بشباكها
هههههههههههههههههههههه وطلع بسرعة

صقر حس براحه والعصبيه اختفت وابتسم على كلام اخوه دخل رائد

رائد : اشوف الابتسامه شاقه الحلق اما قبل شوي

صقر : رائد اطلع مو رايقلك

رائد : اموت ع العشق الل جاب راس الصقر

صقر : عشق ايش بس لما انت تتكلم عن بنت راح يجي يوم ويتكلمو في اختك من هالباب ولا انا وين
وهالبنت وين نا الصقر وبنفسه يالكذب

رائد وهو شبه مقتنع : اها



عند دانه صحت من النوم وشالو عنها المغذي زارت همس

دانه : هموس حبيبتي حمد لله على سلامتك يا قلبي

همس : الله يسلمك

دانه : شفتي فيصل كيف ياخي كذا العشق

همس باحراج : هههههههههههههه

دانه تفكر بحال همس وفيصل اليوم كانت راح تفقد همس قررت قرار وصممت على تنفيذه




انتهى البارت توقعتكم

همس وفيصل ؟؟

مهند و تركي ؟؟

دانه وصقر؟؟

قرار دانه ؟؟

سعود هل بيكون له دور بالرواية ؟؟

رنيم هل بتصبر على معاذ ..؟؟

ومعاذ هل بيصارحها انو ما يبيها ولا بصير شي ثاني ..؟؟





لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:06 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.