آخر 10 مشاركات
54-لا ترحلي-ليليان بيك-ع.ق ( تصوير جديد ) (الكاتـب : dalia - )           »          بين قلبين (24) للكاتبة المميزة: ضي الشمس *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أجمل الأفلام القصيرة..«خاسب الدبابه يا غبى منك ليه».. (الكاتـب : اسفة - )           »          واحترق الجليد(2) - قلوب شرقية -للآخاذة: (Jamila Omar (jemmy[معدلة]*كاملة & الروابط* (الكاتـب : Jamila Omar - )           »          394 - بين جمر و جليد - نيكولا مارش (الكاتـب : monaaa - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          106 ـ صيف في غيتسبرغ ـ بربارا بريتون ع. مدبولي (كتابة / كاملة** ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-03-13, 07:45 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




..البارتـ الثالثــ عشــــر..

صعدت فوق بعد ما طلع من بيتنا..
شلحت ثيابي وجيت بنسدح إلا برن جوال..صرت ادرو عن مصدر الصوت..
اقتربت من الكيس ألي جابها لي والصوت يصدر منه..
فتحتها لقيت بها جوال
"المزيون "يتصل بك
جيهان بضحكه:والله وماخذ مقلب بنفسهـ..قال مزيون قال..ولا بعد حاط صورته ههههههه..
وقفلت الجوال وطفيت النورر..
.
.
.
انقهر لما قفلت جوالها(بعدد تقفلين جوالك..أنا أوريك ياجيهان..ماشفتي شيء لحد الآن..)
وسكر جواله ونامـ..

**
في صباح يومـ التالي..
في المشــفى..
كانت تنتظر النتيجهـ ألي طولتـ..
أم ريم وهي تناظر بالساعه ألي بيدها:علامهم تأخروا..حشى مصار تحليل..
ريم:..........
أم ريم التفتت لها:أنتي حللتي بهالمستشفى من قبل؟؟
ريم:أي حللت مع سعود..
أم ريم:أي زين..
النيرس:ريم ال......
أم ريم باندفاع:يلا يابنتي..قالوا أسمكـ..
وقامت ريم مع أمها لدكتورة..
ريم وأمها:السلامـ عليكم..
الدكتورة بابتسامه:وعليكمـ السلامـ والرحمهـ..تفضلوا لو سمحتوا..
جلست ريم وأمها..
أم ريم با ابتسامه:أنتي تعرفين ريم بنتي صح؟؟
الدكتورة ردت لها الابتسامه:أي أكيد اعرفها..أنا ماأنسى الوجوه الحلوة زيكـ..
ريم ابتسمت با أبتسامه مزيفه:تسلمين..
الدكتورة تعدل نظارتها وهي تشوف التحاليل وطلعت هي مع النيرس ألي يمها:دقائق وانا جايهـ..
أم ريم بخوف:علام وجها انخطف كذا..عسى خير يارب..
وبعد 3 دقائق..
دخلتـ الدكتورة وبيدها الورقة..
وجلست بهدوء لكرسيها المتحركـ..
أم ريم:عسى خير يادكتورة...
الدكتورة وعينها على الأوراق:خير إن شاء اللهـ..
أم ريم:ماقلتي لي..وش طلعت نتايج التحاليل؟؟
الدكتورة نزلت النظارة من عيونها:مو عارفهـ كيف ابتدي الصراحهـ..التحاليل طلعت وتقول "وسكتت شوي" ريم أنتي قبل كنت تعانين من هرمون الحليب صح؟؟
ريم باأهتمام:أي..وبعد سنتين راح..
الدكتورة:وأنتي أكيد تعرفين أن هرمون الحليب هو ألي يأخر الحمل..وآخر مرة جيتنا فيها كان عندكـ ضعف تبويض حااد جداً..
ريم بصدمه:كييف؟؟
الدكتورة كملت:وجاني قبل شهرين زوجكـ الأخ سعود..وقلتـ له النتيجهـ..ألي هي أنتي "وسكتت شوي" أنتي عقيـــم يا ريم..
ريم بصدمه أكبرر..الكلمهـ صارت ترن بذهنهااا..
أنتي عقيـــم يا ريم..
أنتي عقيـــم يا ريم..
أنتي عقيـــم يا ريم..
أنتي عقيـــم يا ريم..
أنتي عقيـــم يا ريم..
وأمها ألي أكبر صدمه منها..كان متوقعهـ إلا متأكده أن العيبـ من سعود..ولكن طلع العكــس!!
الدكتورة بهمس:أنا آسفة..
أم ريم بعدم تصديق:أنتي تأكدتي قبل ماتتكلمين؟؟
الدكتورة هزت راسها بنعم:أنا رحت مع النيريس ألي بجنبي لتأكد من التحليل الي طلع عندي..ولكن للاسف..أنا عن جد آسفة..بس التحاليل ذي لايمكن تخطأ..انتوا عارفين ويامعين عن عيادتنا..
ريم تجمع قوتها:طيب يادكتورة..مافي أمل اني احمل..
الدكتورة:مقدر اقول لكـ أن مافي أمل..كالدكتورة أشوف انكـ لايمكن تنجبين ابداً ابداً..
ريم نزلت دموعها بلا شعور..
الدكتورة نزلت راسها لتحت:أنا آسفه أخت ريم..بس ذا الواقع ولزوم أنتي تصدقينهـ..
.
.
.
بعيد عن هالاجواء الحزينهـ والمألمهـ..
كانت تكلم بالواتس أب كالعادة..
أروى:هاه..وش رايك؟؟حلوة ولا شينه..
عزوز باانبهار:والله أنك تجننين..فديتك..هالزين كلهـ لي أنا..
اروى:هههههه..أجل لمين؟؟
عزوز وهو يدقق بصورتها:أنتي اغلب صوركـ بالمكياج..أبا اشوفكـ بدونه..
أروى:لا اسف..لتزوجنا بخليكـ تشوفني..احمسك انا هع..
عزوز:متى بس أبوكي يوافق يا أروى..
أروى بحزن:ما أدري ياعزوز..ما أدري..




،




أروى:لا اسف..لتزوجنا بخليكـ تشوفني..احمسك انا هع..
عزوز:متى بس أبوكي يوافق يا أروى..
أروى بحزن:ما أدري ياعزوز..ما أدري..
عزوز بثقه:شوفي ياقلبي..أنا راح اقنع ابوكي بإذن الله..
أروى: :"( "فيس يصيح"
عزوز:لاا لاتبكين ياقلبي أنتي..صدقيني ابوكي موضوعه بجيبي..وراح تشوفين..
.
.
.
بعد العشاء..
أم راكان قامت وبعصبيه:وليه أساساً يروح لها..
روان قامت ورى امها:يا يمه الله يهديكي..الرجال ويبي يشفوف حرمته..وش الغلط بذا!!
أم راكان التفتت لها وبقهر:وألي قاهرني أنه جاب لها جوال هدية..آآخ بس..أخوكي ذه ناوي يجلطني..
روان:بسم الله عليك يمه..فيه رياجيل يجيبون لحريمهم ذهب بعد مو جوال..
أم راكان:وأنتي كلا واقفه مع أخوكي وهالارمله ذي..
روان بثقه:لانهم ماغلطوا..وأنا أوقف مع الحق..
أم راكان بقهر:هين ياراكان..هين..
وطلعت من الصاله..
روعه تنهد:الله يهديها بس..ليه هي شانه حرب على جيهان؟؟ ابا اعرف ليه؟؟
روان تنهدت:لأنها أرملهـ هذا السبب الأول..والسبب الثاني أنها كانت مخططه أن أروى تكون لراكان..مو راكان لجيهان..
روعه بصدمه:لهدرجه في ناس تفكيرهم بهذا التخلف..استغفر الله العظيم..
روان جلست بجنب اختها:وأكثر يا أختي..وناسين المقوله ألي تقول..لافرق بين اعجمي وعربي إلا بالتقوى..
روعه:صدقتي ياروان..
روان بقلق:مو ذا المهم..ألي شاغلن بالي أن أمي بتشن حرب على جيهان بعد الزواج..
روعه بخوف:لا إن شاء الله..
روان:إن شاء الله لا..بس أمي أنا أعرفها..لحبت حبت..ولكرهت كرهت..
.
.
.
في البحر..
سعود بهم:المشكلهـ أني لدقيت عليها يا حمود..ماترد علي ابد..
أبو راكان:........
سعود:مدري وش السواه ياحمود؟؟
أبو راكان بتفكير:ليكون أمها حادتها عليكـ بس..
سعود بكره:اووف على أمها..حقودة لابعد الحدود..
أبو راكان:طب ليه تبي تخرب فكر بنتها؟؟
سعود:أمها مشكلتها تظن أن كل الرياجيل زي بعض..لأن زوجها تزوج عليها..وهي تقول أنها رافعته لفوق..ومدلعته اخر دلع..
أبو راكان:أي كذا هم الحريم..كلا كذب بكذب..أنا زوجها أعرفهـ..ومعرفه خاصة بعد..هو ماغير يتشكى على حرمته..ولا بالله عليك أجل في رجال بيتزوج على حرمته كذا من دون مبرر..لزوم شاف منها تقصير..
سعود:صدقت ياحمود..
أبو راكان:بعض الحريم ماتجي إلا بالعين الحمراء..ولو وش تسوي لهم أنت مقصر..
سعود:هههههههههههه..في ذي مكذبت..بس وش نسوي نحبهم..
أبو راكان:ههههههه نتكلم كنا مراهقين..
سعود:لو سمحت تكلم عن نفسكـ..أنا توني بعز شبابي..
أبو راكان:هههههه أي بالمشمش..
وسكتوا شوي..
أبو راكان وعيونه على البحر:وش بتسوين معها؟؟
سعود تنهد:مو عارفه وش الحل ياأبو راكان؟؟ هي تغير 180%..صرت معرفها..صايره كلا ساكته وتسرح ولا تبي تكلمني..
أبو راكان:...........
سعود كمل:وأنت تكلمت مكنها تسمعني..
أبو راكان حط يده على كتفه:أسمع وأنا أخوك..زوجتكـ سبب اكتئابها ذا لانها مو قادرة تسعدكـ وتجيب لك ولد يشيل أسمكـ..
سعود:بس أنا ياحمود..سبق وقلت لها أني مو مستعجل..
أبو راكان:طيب..هي درت أن العيب منها..
سعود باندفاع:لا..ولا أبيها تعرف بعد..عشان نفسيتها تصير زفت زود..وتتعب أكثر..
ابو راكان:ولمتى وأنت تبا تخبي عليها؟؟
سعود بهم:والله ماأدري ياحمود.."تنهد"كان الله بالعون بس..
.
.
.
تنهدت بصمت:اووف وش يبي ذا داق..صدق أنه علهـ.."وبتفكير" أرد ولا لا؟؟
جات بترد إلا سكر..
جيهان:احسن بعد..
جات بتنام إلا جاتها رسالهـ.. كان مكتوب فيها
"أستمري في تجاهل اتصالاتي..لكن وربي مراح يصير خير لك.."
جيهان بقهر:والله وعلموه يهدد الأخ صايع..
ورن جوالها مره ثانيه..
وبعناد:يلا فرجينا وش بتسوي ياأخ راكان..
وخلته صامت ونامتـ..
**
وعت على طقه الباب وبهمس:مين..
أم فهد ورى الباب:علامكـ مقفلهـ الباب يابنتي؟؟ افتحي..
قامت بكل كسل وفتحت الباب ورمت حالها لسرير..
وتلحفتـ..
أم فهد اقتربت منها وسحبت اللحاف ألي كان يغطي جسدها:قوومي وطير..
جيهان وهي ترجع اللحاف على جسمها:لا تصارخين يمه أبا أنام أنا..
أم فهد وهو تبعد اللحاف من وجها وبسخريه:تقدرينـ تكملين نومكـ احين..بس بعد ماخبر راكان أبوكي بأسلوبكـ معه وجفاكـ..والأهم أن ابوكي تحت وبيبكي وهو معصب..
جيهان نطت من سريرها:وش قلتي؟؟
أم فهد:يلا قومي صلي ونزلي تحت..صليتي الفجر ولا لا؟؟
جيهان بخوف:أكييد صليتها..بس مقلتي لي وش قال له راكان؟؟
أم فهد:أنا عن نفسي ما ادري بس باين أن الموضوع قوي حيل..
جيهان ويدها على قلبها :لا تخوفيني أكثر من كذا يمه..
أم فهد يم الباب:صلي وأخلصي يلا..
نزلت بشويش لان ركبتها تعورها وراحت تكب الغداء..
بعد مخلصتـ من صلاتهـ لبست بجامتها وعطرت حاله ونزلت تحتـ..وشافت أمها بالمطبخ..
جيهان بهمس:ا...




،



نزلت بشويش لان ركبتها تعورها وراحت تكب الغداء..
بعد مخلصتـ من صلاتهـ لبست بجامتها وعطرت حاله ونزلت تحتـ..وشافت أمها بالمطبخ..
جيهان بهمس:ا...
أم فهد قاطعتها:أبوكي مو هنا طالع..
جيهان استغربت:مو انتي قلتي لي أن....
ام فهد قاطعتها مرة ثانية:أي وكنت اكذب عليكي..عشان تقومين..
جيهان مدت بوزها:وربي أنك خوفتيني..لاتكذبين علي بهالأمور..
وشالت الغداء وحطته بالسفرة..
جيهان:لاحظتي يمه أن ريم مالها حس هالأيام ذي؟؟
أم فهد:مادريتي يعني؟؟
جيهان بااهتمام:لا وش صاير؟؟
أم فهد:راحتـ بيت أهلها..تقول أن نفسيتها تعبانهـ وتبا تاخذ فترة نقاها لكم يوم..
جيهان:يا حياتي..مسكينة هالبنت..
أم فهد تنهدت:الله يصبرها يارب..
جيهان:طيب ماعرفتي وش ألي تعب نفسيتها؟؟
أم فهد وهي تاكل:لا والله مادريت..تلقين فكر العيال هو الي متعبها..
جيهان:الله يبعد عنها الهموم والاحزان يارب..
أم فهد:آميين..
.
.
.
جاء من دوامه وهو تعبان وفتح الباب بمفتاحهـ..
رمى نفسهـ بتعب على الكنبهـ..
فتح زراير ثوبهـ والعرق يصب من جبينه ونفسهـ صار سريع شوي..
إلا بدخول حنان وهي تفرش السفره ألتفتت لابوها واقتربت منه وساعدته وفتحت زرايره:علامك يبه؟؟تبي اجيب لك شيء؟؟
أبو زياد بصوت قريب للهمس:م...مويا..
راحت للمطبخ ركض وجابت له كوب مويا وشربته مقدر يمسكـ الكأس لأن يده ترتجف..
حنان بخوف شديد:يبهـ بكلم عمي سعود عشان يوديك للمستشفى..
أبو زياد وهو يشأر لها بيد بـ لا..
بس هي مسمعته ووكلمت عمها سعود
.
.
.
رجعتـ الصحن للمطبخ بعد مرفضت بنتها أنها تاكل أي لقمه..
لمحها من بعيد:علامك يمه؟؟
أم ريم تنهدت:أختكـ ماتبي تاكل..بعد مقال لها الدكتورة انها عقيم..
علي:تبين الصدق يمه؟؟
ام ريم التفتت له:...........
علي:كلا منك أنتي..أنتي ألي خليتي ريم تصير بهالحال..جالسه لها على الدقهـ..وصرتي تقولين لها ان العيب من سعود..وانه ميبي يقول لها انه العيب منه عشان ماتتركه..
أم ريم:...........
علي كمل:وفي الأخير طلع..أن سعود ونعمه الرجال..مو زي منتي حاطه ببالكـ..وترى مو كل الرياجيل سواسيهـ..البعض منهم مو زين والبعض زين.."ومسك يد امه ورفعهم لها"شوفي اصابعك مو متسويين..
أم ريم بصدمه:أنا مصدق ألي اسمعه منكـ ياعلي..تلومني أنا على.......
علي قاطعها بهدوء:أي ألومك أنتي ولا أحد سواكـ..بذمتك وش راح تستفيدين لخربتي بيت بنتكـ هااه..
أم ريم انصدمت اكثر من ولدها:ذا الكلاامــ يطلع منك أنت ياا علي!!!
علي:لان طول عمري ساكتـ..ولا أحب أتدخل بسوالفكم يا الحريم..بس صدقيني يا يمه..محد بيخرب حياه بنتك غيركـ أنتي..
أم ريم بذهول اكبر:.......
علي:لزوم يعني تخلينها تسوي التحاليل..لا تقولين لي هي مردها بتعرف ومدري وش..لو خلتيها على عماها ابركـ..شوفي حالها كيف..صار عندها اكتئاب حاد.. مقول إلا الله يهديكي يايمه..الله يهديكي..
وطلع من المطبخ وخلها مصدومه من كلامه..
علي(عمره 35 سنه..يشتغل مدرس..طيوب قوة نفس اخته عكس امه الشريه..طويل ووسامته متوسطهـ..اسمر البشرة)
.
.
.
على الساعة 4:32 عصراً
وصل لها مسج "أنا حذرتكـ يابنت..أن مرديتي بيصير شيء مهوب طيب"
جيهان(وش يبي ذا..كل شوي مزهقني بتهديداته..منيب راده عليه ونشوف وش بتسوي ياأخ صايع..)
وحطيته صامتـ..
أم فهد:صبي القهوة لابوك يابنت..
جيهان قامت:إن شاء الله..
وخذتـ الفنجان وصبتـ لأبوها..
ودام سكوتهم حول 16 دقيقة تقريباً..
إلا برنهـ جوالهـ قاطع صمتهم..
ورد:هلا والله..
راكان:السلامـ عليكمـ..
أبو فهد بابتسامه:وعليكمـ السلامـ والرحمهـ..
راكان:كيف حالكـ عمي؟؟عساكـ طيبه بس؟؟
أبو فهد:الحمدلله..طمني عنك؟؟
راكان:الحمدلله علومي تسركـ بس..
أبو فهد:بس وش؟؟
أم فهد جات بتقوم إلا وجعتها ركبتها جات جيهان وساعدتها..
جيهان:بشويش..بسم الله عليكـ..



،



أم فهد جات بتقوم إلا وجعتها ركبتها جات جيهان وساعدتها..
جيهان:بشويش..بسم الله عليكـ..
ووصلتها لين التوليت..
أبو فهد:حياكـ الله بأي وقتـ..أفا ياذا العلمـ..لا بتسمع الكلامـ..اي..كان اكوفنها..خلاص تم..يلا مع السلامه..
وبجانب التوليت..
أم فهد تنشف يدها:يساعدونكـ عيالك يارب..
جيهان بابتسامه:آمين..
ورجعنا لصاله..
أبوفهد وهو يتقهوة:تجهزي يابنت...بعد العشاء بيجيك زوجكـ..
جيهان باندفاع:ما أبا اشوفه أنا..
أبو فهد بق عيونه عليها:وش قلتي يابنت؟؟
جيهان بخوف:تكفي يبهـ..ما أبا أشوفهـ..
أبو فهد بعصبيه:ماعندنا حريم يعرضون كلام رجالهم..ويلا روحي تجهزي له..
جيهان ناظرت با أمها يعني قولي شيء يمه..
أم فهد:يا أبو فهد....
أبو فهد قاطعها بزمره:أنا وش قلت؟؟
جيهان قامت من الصاله وراحت طيران لفوق..
أم فهد صعدت فوق بشويش ورى بنتها..
.
.
.
في المستشفى!!!
بعد مكشف عليه الدكتور..
الدكتور وهو يكتب:أنا راح اوصف لك الدواء وبإذن الله بيتحسن..
سعود:طيب..
الدكتور:اهم شيء أنكم تراعون حالته..وابعدوا عنهـ المشاكل قدر الأمكان..
سعود:إن شاء الله..طيب هو عنيد وأنا اعرفه زين ومستحيل بيجلس بالمستشفى..
الدكتور هز راسه بـ لا وتنهد:طيب بكتب له خروج بس على مسؤليتكـ..
سعود:طيب..
وبالسيارة كان الصمت سيد الموقف..
وسرعانه وصلوا للبيت ومرام وصلت ابوها لغرفته وخفتت على النور وسكرت الباب بشويش..
وبالصالهـ..
حنان:وش قال لك الدكتور؟؟
سعود:يقول أنه جاته كتمه قوية..وارهاق شديد..
حنان تنهدت:الله يصلحه يارب..ميبي يغيب ولا يوم واحد..وكل ذا عشان ميخصمون من راتبهـ..
سعود:الله يهديه يارب..
رنيم:آمين..
سعود:المهم أنكم..تبعدون عنه المشاكل وتوفرون له الراحهـ..
البنات:إن شاء اللهـ..
.
.
.
الجو عندهم عصيب شوي..بسبب...!!
أم راكان قامت:لاا..
أبو راكان:وش ألي لا يامره؟؟
أم راكان بقهر:وليه يروح لها؟؟
أبو راكان رفع حاجبه:لأنه حليله له..
أم راكان فركت يدها بقهر:وهو كل شوي رايح لها..
راكان نزل من الدرسج وهو متكشخ حده..
راكان وهو يلبس ساعته البلاك:السلام عليكم..
أبو راكان:وعليكم السلام..
أم راكان بهجوم:على وين؟؟
راكان استغرب من سؤال امه؟؟
أم راكان كملت:وليه هالكشخه؟؟ وش عندك؟؟
راكان بابتسامه:بروح عند حرمتي؟؟
أم راكان بعصبيه:وليه رايح لها؟؟
راكان:...........
أم راكان:هالايام أشوفك متنقع عندها..
أبو راكان تنهد:إنا لله..وليه ميروح لها؟؟
أم راكان قامت من كنبها:قلنا يروح لها..بس مو بالاسبوع مرتين..
راكان يم الباب:انا بروح..محب اتاخر عليها..
وسكر الباب..
أم راكان بقهر التفتت له:شفــــــت ولدكـ وش يقولــ؟؟؟
أبو راكان بنفاذ صبر:أي شفت..
أم راكان بقت عينها:وعاجبكـ!!
أبو راكان:...........
أم راكان بقهر اكثر:والله وسحرته هالجيهان..طيب..طيب..أنا بعرف اتصرف معها بعدين..
أبو راكان قام وتنهد بقوة:استغفر الله العظيم بس..
.
.
.
على الساعه 7 ونصف جهزتـ..
أم فهد:ابتسمي يابنتي..مايصير يشوفك كذا..
جيهان بقهر:أبوي كلا معه..وضدي دائماً..ما دري وش مسويهـ فيه انا..
أم فهد تنهدت:أنتي ادرى با أبوكـ..مالاداعي لها الكلامـ..ويلا أنزلي..جاء زوجكـ من شوي..
التفتت للمرايهـ..
تشيكـ على نفسها بالمرايهـ..
كانت لابسهـ تنورة ميدي جنز..على بلوزة ذهبي..من الصدر ملفوف ويعتلي الكتف بجهة وحده كريستال ذهبي لامع..كاشف من الاكمام..وصندل زحف ذهبي..لبست عدساتها الزرق ودمجت لون الذهبي والأسود بنهاية الجفن..ومدت بالاي لينر الاسود لترسم رسمهـ كعيني القطهـ وكثفت الماسكاره..وغلوس اورنج مايل للوردي..وعملت شعرها ويفي..وتسبحت بالعطر..
شكلها صاير خياال..
وبالمجلس..
أبو فهد:توا منور المجلس..
راكان بابتسامه:بوجودكـ ياعمي..
جمعت قوتها ودخلتـ المجلس بخطواتـ واثقهـ:السلام عليكمـ..
التفت لها (ملكة جمال وربي..)
راكان وابو فهد:وعليكمـ السلامـ..
أبو فهد يصرف نفسهـ:بروح على التوليتـ..
راحتـ جلست على الكنب الفردي وكان بعيد عنه..
راكان رفع حاجبه:كذا الحرمهـ تسلمـ على زوجها..
جيهان رجعت ظهرها لورى:وكيف تبيني أسلم عليك ياأخ..
راكان ابتسم بخبث:أنا أقول لك كيف؟؟



انتهــى البارت..







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-03-13, 07:50 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




..البارت الرابـــــع عشــــر..

راحتـ جلست على الكنب الفردي وكان بعيد عنه..
راكان رفع حاجبه:كذا الحرمهـ تسلمـ على زوجها..
جيهان رجعت ظهرها لورى:وكيف تبيني أسلم عليك ياأخ..
راكان ابتسم بخبث:أنا أقول لك كيف؟؟
اقترب منها وزاد ارتباكها..
جيهان باارتباك:و..وش...
بحركه سريعهـ سحبها وصار قبال لوجهه..
وانفاسه تلفح على وجها..
جيهان بخوف:وش قاعد تسوي أنت؟؟
راكان بخبث:قاعد اعلمك كيف الحرمه تسلم على زوجها..
اقترب منها زود وبحركه سريعه باسها بقوة..
جيهان انصدمت من حركته..وبعدته عنها بكل قوتها ومسحت شفتها بعنف:ييييعع..
راكان بق عينه:نعم!! وش قلتي؟؟
جيهان وهي مزالت تمسح شفتها:ألي سمعته ياأخ..
راكان اقترب منها وبهمس حاد:كلمه يا أخ ذي ما أبي اسمعها..سمعتي يابنت..
جيهان ناظرت به:........
راكان راح وجلس بالكنب وحط رجل على رجل وبزمره امر:تعالــي هنا..
جيهان خافت زود وجلست بس بعيد عنه بشوي..
راكان التفت لها:جيهان..
جيهان(أول مره يقول اسمي..له نغمه غير على لسانه) وعيونها لتحت:نعم..
راكان اقترب منها شوي وبجديه:ليه تبين تبتدين علاقتنا ببعض كذا؟؟
جيهان:؟؟؟؟
راكان كمل:اسلوبكـ مو عدل معي ابد..وأنا الوضع ذا مو عاجبني..
جيهان:وايشبه اسلوبي؟؟
راكان بجديه:أنتي تشوفين ان سلوبكـ معي عدل..
جيهان ناظرت به:اسمع يا راكان..
راكان(عيون راكان انتي..):وش؟؟
جيهان:الطريقه ألي تعرفت بيها عليكـ مو عدلهـ..وأي وحده راح تسوي زي ألي سويته..وراح تتعامل معه بهالاسلوب..مو لانها هي تبا تعامله كذا..لاا لان بلا شعور تعاملهـ كذا..
راكان:وليه؟؟ وايشبها الطريقه ألي تعرفنا عليها؟؟
جيهان بابتسامه سخريه:لنفترض أن أنا الرجال وأنت الحرمهـ..وأنت متعرفني ولا أنا اعرفكـ..وجيت وتغزل فيكي وأنتي بنت مو البنات الي تعرف لهم قبل..وواحد يتغزل فيكي من الله والطريق..وش راح تسوين معه؟؟
راكان:..........
جيهان كملت:ولأني بنت متربيهـ صح..عطيتكـ كف
راكان(وهذا ألي عجبني فيكـ) رفع حاجبه:طيب..
جيهان كملت:ولا تبيني اضمكـ واقول يلا نبوس ومن هالكلامـ..
راكان غص على شفته:ياليتــ..
جيهان بقهر وبحيا نفس الوقت:أحنا نتكلم جد..
راكان بابتسامه:وأنا أتكلم جد..
جيهان:بس ابا الصدق..لو صدف وصار الموفق الي تصادفنا فيهـ..مع واحد ثاني..بترضاها لي...
راكان بحده:كان اذبحكـ أنتي معه..
جيهان قامت وكفتت يدها:أجل الكف ألي عطيتكـ اياه تستحقهـ..
راكان:.......
جيهان كملت:مكذب عليكـ ياراكان..أنا تمنيت أن علاقتي بيك متكون زي كذا..تمنيت للأحسن..
راكان قام معها:وش رايكـ نبدأ صفحه جديدة..
جيهان:..........
راكان:عشان نوصل لحياة سعيدة وملئيه بالافراح ( وبداخلهـ هههههه عجبتني لحياة سعيدة خخخ)
جيهان بابتسامه سخريه:احلفـ بس..
راكان بضحكه:اتكلم من جد أنا..
ومسك يدي وجلسني بجنبه وبجديه:ربما كلامك صح..أنا بداية علاقتنا ببعض كانت غلط..بس ليه مانصلحهاا؟؟
جيهان بابتسامه:حلو..لحد الان كلامك سليم..
راكان بغرور:طول عمريس كلامي سليم..
جيهان(أي واضح):تيب..
راكان:وأنا من حقي اني أعيش فترة الخطوبة..زي كل رجال..
جيهان بااندفاع:عيشها..بس بحدود..
راكان حط رجل على رجل:نعم!!
جيهان:إذا صدق تبي تعيشها من دون أي نكد..عشها بحدود..يعني مافي لابوس"وناظرته"وأنت أدرى وش اقصد..
راكان قاطعها بااندفاع:أنا موافق..
جيهان:ههههه..لسى مخلصت ياحلاوة..
راكان تنهدت بصوت مسموع:اووف..وبعد..
جيهان حاولت تخفي ابتيسامتا وتلتزم بالجديه:وبنسبه ليوم الزيارات الي بتجي فيها لهنا..تكون محدده..ويوم واحد بالاسبوع..
راكان معجبها كلامها:لحظه..لحظه...
جيهان:وش؟؟
راكان:ذي النقطهـ معجبتني أبد..
جيهان رفعت حاجبها:وليه يا أخ؟؟
راكان بنظره حاده:متى مجيتك جيتك..يعتمد على مزاجي..ولاتحطينها براسي..
جيهان بابدفاع:لااا..خلاص خلاص..بس حدد..
راكان بتفكير:يوم الخميس..
جيهان:لاا غيرر..ماأبا هاليوم..
راكان بعناد:ولان هاليوم ماتبينه انا بجي فيه..



،



راكان بتفكير:يوم الخميس..
جيهان:لاا غيرر..ماأبا هاليوم..
راكان بعناد:ولان هاليوم ماتبينه انا بجي فيه..
جيهان بقهر:اوووف بس..
راكان:أنتي مغير تتشرطين..وأنا بعد عندي شروط..
جيهان:وش شرطك ياأخ؟؟
راكان:شرطي..أنك تردين على اتصالاتي مو تطنشيني..لأنك ان طنشتيني مهوب صاير خير..
جيهان:بس هذا شرطكـ!!
راكان:أي..موافقه عليهـ..
جيهان:........
راكان:مو من صالحكـ أنك ترفضين..عشان نوصل "وكتم ضحكته" لحياة سعيدة مليئه بالافراح وبعيدة عن الاحزان..
جيهان رفعت حاجبها:تستخف انت ووجهكـ..
راكان:هههههههه...لا بس تذكرت فوزية دريع..
جيهان باأبتسامه سحرت قلبه:احنا نتكلم جد..
راكان(آآآه ياقلبي..فديت المبتسمـ أنا بسس):طيب وش قلتي؟؟
جيهان بتفكير:موافقهـ..بس لزوم توافق على شروطي قبل؟؟
راكان بااندفاع:وأنا موافق..
وسكتنا شوي..
راكان التفت لها:مو ناويه تضيفيني؟؟
جيهان بحيا:اوبس..اسفه..
وقامت صبت له القهوة..
ونظرات راكان الحادهـ تتابعها
وجلست قباله..
راكان:جسمك كذا حلو..لا تسمنين ولا تنحفين..عاجبني كذا..
جيهان بحيا(جالس يدقق بجسمي هالعلهـ..احرااج وربي):ذا جسمي وأنا حره فيه..
راكان:لا ياحبيبتي..انا زوجكـ مابه كلام انا حره..كلامكـ العزابي انسيهـ فاهمه..
جيهان رفعت حواجبها:كلامي العزابي!!!
راكان:احينـ به رجال يشوفكـ ويمتع نظره فيك "وناظرها بنظرات حاده"
جيهان بحيا من نظراته:تيب..
راكان اقترب منها وبنظرات حاده:فديت حياكـ يابنت..لاتقولين بعد اني اتغزل فيكـ ممنوع..
جيهان بضحكه:لا مو ممنوع..
راكان اقترب منها زود وحوطها من خصرها وباس خدها برقهـ حس برجفتها..
راكان وانفاسهـ الحاره تلفح على وجها:علامكـ كذا متوتره..
جيهان بتوتر:بعد عني..
راكان قربها زود منه وشوي ويحطها بحضنه من زود قربه لها وبهمس:بس أنا عاجبني الوضع كذا..
جيهان(وربي أنه جريئه هالرجال) بحرارة من قربه:بس أنا لا..وبعد عني لو سمحت..
راكان باس خدها:يازينكـ بس..
وقامـ..
راكان يعدل شماغهـ:المهم ياقلبي..أباكـ تضبطين أموركـ أنتي والأهل..بيوم الاربعاء الجاي..
جيهان بستغراب:وليه؟؟
راكان التفت لها:بنروح البحر..وراح نقعد هناكـ ليوم الجمعة..
جيهان بفرحه لفت انتباهه:صدق!!
راكان بابتسامه عريضه:أي صدق..
جيهان(وناسهـ والله..)بنفس فرحتها:حلو..
راكان قربها منه وبهمس:حلو لأني أنا فيه ولا؟؟
جيهان(واثقه من نفسه ذا)بعدته عنها وبجفاء:لا طبعاً..بس أنا أحب البحر..من زمان مرحتـ..
راكان بهمس واضح:بل معندها مجامله هالبنت أبد..
جيهان:ههههههه..
راكان(فديت هالضحكهـ ياناس..):يلا أشوفكـ بيوم الأربعاء بإذن الله..
جيهان بابتسامه:مع السلامهـ..
وبعد مطلع بسرعهـ نطيت عند أمي والبسمه لاتفارق شفاتيها:يمه..يمه..
أم فهد بروعه:بسم الله الرحمن الرحيم..علامكـ يابنت؟؟
جيهان بنفس فرحتها:بنروح للبحر يوم الأربعاء ذا..
أم فهد بستغراب:من قالك؟؟
جيهان:قال لي راكان..أن أحنا بنروح البحر مع أهلهـ..
أم فهد مسحت على شعر بنتها:مبسوطهـ يابنتي..
جيهان انسدحت بحضنها:قووة مبسوطهـ..من زماان ماشفت البحر..
أم فهد:دوم هالفرحهـ يابنتي..
بدريه نزلت من الدرج ويدها على بطنها
أم فهد بهمس لبنتها:انبهي تفتحين لها سيرة عن البحر..مالي خلق لروحتها معنا..
جيهان بنفس همس امها:بس فهد بيقول لها عن كل شيء كالعادة..
أم فهد:ومن قال لك أني بقول لفهد أخوكـ..
جيهان:تيب..
بدريه التفتت لهم:علامكم تتساسرون كذا..
أم فهد التفتت لها:أبد يا بدريه..جالسهـ أقول لبنتي تجيب لكـ الحلا ألي سوتهـ.."والتفتت لجيهان"قومي يابنت وش تنتظرين..
جيهان قامت:إن شاء الله..
أم فهد:ذا الحلا جديد أول مرة تسويهـ جيهان..
بدريه(اقطع يدي أن مكانوا يخبون وراي شيء..اسلوبهم غريب معي..مردي راح اعرف..خبر اليوم بفلوس بكره ببلاش)
.
.
.
ركب السيارة
ودق على خالته:هلابش ياخالته..
خلود:هلا والله بالراكان..أخبارك؟؟
راكان بابتسامه:طيب..أنتي كيفك ياخاله؟؟
أم عبدالله"خلود":الحمدلله تمام..هاه مقلت لي بنروح البحر..



،




خلود:هلا والله بالراكان..أخبارك؟؟
راكان بابتسامه:طيب..أنتي كيفك ياخاله؟؟
أم عبدالله"خلود":الحمدلله تمام..هاه مقلت لي بنروح البحر..
راكان:هههههههه..اشوفك مانسيتي..
أم عبدالله:افا عليك بس..وش ألي بينسيني..احب الجمعه أنا..
راكان:ههههه أي اعرفك انتي اجتماعية ياخالتي..
أم عبدالله:مقلت لكـ أنها بتعجبكـ..بس أنت مصدقتني..
راكان عض على شفته(هي مو عجبتني وبس إلا زوود..آآخ بس):أنا حددتـ اليوم..بيكون يوم الاربعاء عشان بنجلس ليوم الجمعة..
أم عبدالله:أي حلو كذا..
راكان:اجل على خير إن شاء الله..
.
.
.
مسحت دموعها ألي كلما تتجدد..
ريم(يعني مستحيل اصير أم..اهئ..اهئ..ليه كذا ياربي..)
انتبهت للي يطق الباب مسحت دموعها بسرعه حاولت تعدل صوتها:احم..ادخل..
فتح الباب وجلس على حافه السرير والتفت لها وهو يشوف الدموع على خدها ألي لم تجف بعد:علامه الحلو زعلان كذا..
ريم ناظرت باأخوها حاولت انها تكتم دمعتها بس مقدر ورمت نفسها بحضنه وجلست تصيح:أنا عقيم ياعلي..أنا عقيم...اهئ..
علي مسح على شعرها بحنان:ياقلبي أنتي..لاتقولين عن نفسك كذا يا أختي..
ريم بنوحه:كيف مقول كذا عن نفسي وأنا بالاساس كذا هااه..اهئ..اهئ..
علي مسكها من ذراعها:أنتي تبين تموتين نفسكـ..
ريم قاطعته بهم:انا مت من عرفت اني عقيم..تعرف كيف اني عقيم ياعلي..يعني مقدر اجيب عياال..
علي ضمها بقوة بصدره:لاتعذبين نفسك كذا ياريم..الذم مو ذنبك..ذا اراده ربنا..ولزوم تكونين قوية..
ريم تمسح دموعها:وسعود ألي كان عارف ومقال لي..عشان كذا كان كل مافاتحته موضوع العيال يسكره على طول..اهئ..
علي ناظرها بحنان:وعشانه هو لزوم تقوين من حالكـ..شوفي هو كم سنه صبر عشانك والأهم انه كان يدري انك عقيم..وولا فكر انه يطلقك او يتزوج عليكـ..أو بمجرد انه يغثكـ بالحكي..
ريم:........
علي كمل:انا بخليكـ تفكرين بكلامي زين..لكن حطي ببالكـ..أن لو مايبيكـ كان من زمان متزوج عليكـ أو مطلقكـ..ولا تنسين أن ماعليه قصيرهـ..ولأنه يحبكـ ماسوا هالاشياء ذي.."وقام"فكري زين يابنت بكلامي..
وطلع من الغرفه وخلاها تفكر وتعيد النظرية مره تانيه..
.
.
.
جلست تفكر فيه بلا شعور..
وأبتسمت لما تذكرت كلمته (عشان نعيش حياة سعيدة ومليئه بالحب)
جيهان:ههههههههه..هالصايع خبل وربي ههههه..
ناظرت بجوالها:يلا دق..اووف منكـ..وقت ماتبي تدق تدق..ووقت ماتبي ماتدق حتى لو بالغلطـ..
انبسطتـ لأن توصلتـ معه لحل..
جيهان بطلتنا لم تكن كابقى البطلات ألي كتبت عنهمـ..
جيهان تريد حياة زوجيهـ سعيدة كاباقي البنات..ولا تهتم بنوع من التحديات أو العاند أو ماشابه..ولكن ياجيهان!!
أنتي لاتعلمين ماذا سيحدث لكـ غداً...
وقد يتغير نفسيتكـ تماماً...
.
.
.
وفي اليومـ التالي..بالمجلس..
أبو عبدالله قام:سبق وقلت لك ردي..
عبدالعزيز:بس أنا شاري بنتك وأباها حليله لي..
أبو عبدالله:مابه نصيب..غصب هو يعني..
عبدالعزيز:بس انا ياعمي..
أبو عبدالله قاطعه:لاتقول عمي عمت عينك بلا..وعندك غير بنتي تكون زوجه لكـ..ويلا مع السلامهـ..
عبدالعزيز تنهدت:الله يسامحكـ بس..
وطلع من مجلسه وهو مقهور ومذلول..
وسكر المجلس حقهـ..
جات أم عبدالله وفاطمه بخوف:علامك تصارخ!!
أبو عبدالله جلس:هذا الرجال قاهرني..كل شوي راز وجهه عندي..أبا بنتك وابا بنتك..
أم عبدالله تنهدت:الله يهديه يارب..
فاطمه:أبا أعرف ليه ترده وش مسوي هو؟؟
أبو عبدالله التفت لبنته:أنا مارفضته من الله والطريق..انا عارف هالعايله..والعيب مو منه العيب من اهله..امه وابوه وخالوه وعمه سمعتهم بالحضيض يابنتي..ألي سكران وألي واحد منهم قتل روح بريئه بسبب تافه..وألي متاجر بالمخدرات..
فاطمه بخوف:بسم الله الرحمن الرحيم..وش ذا العايله..لك الحق أجل أنكـ ترفضه..
أبو عبدالله:وألي قاهرني ومشيب راسي..كل بين فترة وفترة قاط لي وجهه..تعبت منه..ذا الرجال مابه لاحشيمه ولا كرامه ابد..
أبو عبدالله:سيبكـ منه..ويلا عشان نتعشاء..
.
.
.
كانت منسدحه بحضن امها كالعاده..
كانت تكلمها عن حبيبه قلبها..ألي دخل من دون استأذان..
أم فهد:والله أني مكسوفهـ يابنتي..كل شوي هم عازمينا..وأحنا معزمناهم ابد..وش رايكـ بعد روحهـ البحر..نسوي لهم عزيمه..


،


كانت منسدحه بحضن امها كالعاده..
كانت تكلمها عن حبيبه قلبها..ألي دخل من دون استأذان..
أم فهد:والله أني مكسوفهـ يابنتي..كل شوي هم عازمينا..وأحنا معزمناهم ابد..وش رايكـ بعد روحهـ البحر..نسوي لهم عزيمه..
جيهان بفرحه:الاسابيع ذي حافلهـ عندنا..وناسـهـ واللهـ..
أم فهد بابتسامه:أشوفكـ مبسوطهـ يابنتي..
جيهان:كيف؟؟
أم فهد:يعني ببداية ملكتكـ براكان..كنتي مكتمه وسعادتكـ مو ذاكـ الزود..بس احين غير..
جيهان بابتسامه عريضه:مابعرف يمه..بس أحس أن بقلبي شيء..أول مره أحس فيهـ..
أم فهد بخوف:وش ذا؟؟
جيهان:لاتخافين..ذا الشعور غير يمهـ..حلو..
أم فهد بابتسامه:ليكون تحبين بس يابنت..
جيهان برفض تام:حب عاد مره وحده..لاا قولي يمكن لأني تعود عليهـ..
أم فهد بنفس ابتسامتها:أي بعد التعود..بيصير حبـ..
جيهان بابتسامه حيا:لا متوقع..
أم فهد:ههههه..ياحليلكـ ياجيهان..والله وصرتي تحبين..
جيهان:ذا مو حب يمه صدقيني..
أم فهد:أي معليهـ..
جيهان بقهر:يمه ليه متصدقيني؟؟
أم فهد:أنتي شوفي نفسكـ بالاول..اغلب كلامك عنه..ويابنتي الحب مو عيبـ...طالمه تحبين زوجكـ..
جات بترد إلا برنه جوالها..
أم فهد تشوف المتصل:أقول ردي..أحسن لكـ..
جيهان بقهر:لا منيب رادهـ..
أم فهد:وليه يابنت؟؟
جيهان:متى محب يتطمن يدق وإذا محب عاتي..خله ينقرص أحسن..
أم فهد:الله يهديكم بس..
جيهان قامت:عن أذنكـ يمه بروح أنامـ..
أم فهد:اذنك معكـ..
وصعدت فوق ورحتـ توضيت وسبيت جوالي صامتـ وقريت قرآن..
.
.
.
رنيم بالتلفون:مدري وش أقول لك يامره عمي..
أم فهد:من زمان ماشفناكم من ملكة جيهان بنتي..
رنيم بهمس:منقدر نلبي الدعوة..لان ابوي تعبان..
أم فهد:مايشوف شر إن شاء الله..
رنيم:الشر مايجيكـ..وأرجوا أنك ماتزعلين إزا مالبيناها..
أم فهد:أنا أزعل منكم..افا بس..أنا عارفه ظروفكم يابنتي..
رنيم باابتسامه:الله يسعدك يارب..
أم فهد:وياكـ يارب..أجل يلا اخليك احين..
رنيم:يلا مع السلامه..
أم فهد:بحفظ الرحمن..
وسكرت التلفون..
مرام التفت لها:وش الي مـنقدر نلبيها؟؟
رنيم وهي تناظر ابوها:عازمتنا عندها..وقلت لها مانقدر لان ابوي تعبان ولزوم يبا له عناية..
حنان:زين ماقلتي..
مرام قامتـ:بروح اجيبـ دواء ابوي وجايهـ..خلكم بجنبه..
أبو زياد سامع كلامهم بس يسوي نفسهـ نايمـ..
خنقتهـ العبرة من كلامهمـ..وكيف وقوفهم بجنبهـ وقت الشدهـ..لام نفسهـ على قسوتهـ لهمـ..وخصوصاً حنان..
بكى بصمتـ..وهو يسمعهم يتكلمون..
.
.
.
سكرتـ القرآن وانسدحتـ بسريرها..التفتت لجوالها وشافت 22 مكالمهـ..
جيهان:بل!!! منو ألي عارق جوالي بتصالاتهـ..
وشافت المتصل..
جيهان بابتسامه:تستاهل..
ورن جوالها..
جيهان:ارد ولا اخليهـ يولي..ههههه.."وبتفكير"نرد وورانا..
وردت:الوو..
راكان بقهر:توا الناس تردين ياهانم..
جيهان بكل برود:وش تبي داق؟؟
راكان بحده:جيهان لاتتكلمي معي كذا ســـامعه..
جيهان خافت منه بس مابينت:وليه من تكون حضرتك عشان ماأكلمك كذا؟؟
راكان:والله وطال لسانك يامره..
جيهان بسخريه:وش بتسوي يعني؟؟
راكان بخبث اكثر:مهوب صاير لك خير..والكلام ألي دار بنتا قبل كم يوم انسيه وراح أسوي ألي يعجبني..
جيهان بقهر:وأنا بعد راح أسوي ألي يعجبني..ويلا فارق
وسكرت السماعه بوجهه..
راكان بذهول:والله وكبر راسها هالبنت..بس هين ياجيهان الوعد قدامـ..أنا اوريك منوا راكان ألي يسكر السماعه بوجهه..
كبت وجها بالمخده وهي تلوم حالها:يووه وربي أني غبيه..وبقوة بعد..وش سويت انا أحين..كنت مبسوطهـ لأن اتفقنا واحين راح كلامنا سودا.."وبقهر زود" أووف مني بس..
**
وجاء اليوم الموعد يوم الاربعاء..ومن ذاكـ اليوم ميدق علي راكان عامل حالهـ انه زعلان يعني..
وعلى الساعة 12:22
جهزنا اغراضنا وجيت بركب السيارة إلا..
أبو فهد:استني أنتي هنا..كلمني راكان وقال لي أنه هو ألي بيوديكـ..
جيهان بصدمه:عفواً!!!



،




وجاء اليوم الموعد يوم الاربعاء..ومن ذاكـ اليوم ميدق علي راكان عامل حالهـ انه زعلان يعني..
وعلى الساعة 12:22
جهزنا اغراضنا وجيت بركب السيارة إلا..
أبو فهد:استني أنتي هنا..كلمني راكان وقال لي أنه هو ألي بيوديكـ..
جيهان بصدمه:عفواً!!!
إلا بجيه راكان..نزل من سيارته وسلم على ابوي وعلى امي..وراحوا
التفت لي:اركبي السيارة يابنت..
جيهان بخوفك: ماباا اروح معكـ..
راكان بحده:أنا وش قلت؟؟
جيهان جات بترجع للبيت غلا بيد راكان تمنعها
راكان بعصبيه:لما أتكلم معكـ ماتعطيني ظهركـ..واتوقع أنك تنفذين كلامي..ويلا على السيارة..
جيهان بعناد:قلت لك ماأبا..
راكان صرخ بوجها ضرخه خلها تبكي:أنا وش قلتـ!!!
جيهان بين دموعها:أنزين..
وركبت السيارة ورى..
راكان بنفاذ صبر:جالسهـ تتمسخرين حضرتكـ..
جيهان بخوف:وش مسويه أنا؟؟
راكان بحده:أي بريئه ماشاء الله عليكـ..."وبزمره"يلا أجلسي قدامـ..
قامت بسرعه وجلستـ قدام..
راكان(ماشفتي شيء ياجيهان..وربي ماشفتي شيء..بخليكـ تندمين على أنك سكرتي السماعهـ بوجهي..هين بس)
وركب السيارة..
كنت كاتمه شهقاتي..حاولت قدر الأماكن أني ماأبين..
كنا ساكتين طوال الطريق ونزل للمحطهـ..
اخذت منديل ومسحتـ دموعي قبل لايخرب مكياجي..رفعت الشال عشان اضبط الكحل..
بنسبهـ لراكان..
نزلت للمحطهـ عشان اجيبـ حاجات للبحر زي مقال ليا ابوي..ميبغاني إلا أنا الي أجيب له..كان الله بالعون..بعد مخلصتـ..
جيت بروح للسيارة إلا وأشوف الأخت رافعهـ الشال عن عيونها وجالسه تكحل عيونها..والشباب قدامها وهي ولا على بالها..
ركبت لسيارة وأنا أحاول اكتم غصبي بس مقدرت..مقدرت اشوف الشباب يطالعون شيء من املاكي..
التفت لها وبكل عصبيه:انتي تبين تذبحيني..وش قاعده تسوين؟؟
جيهان قلبها صار يرقص من الخوف:يمهـ..بسم الله الرحمن الرحيم..
راكان مسكت زندها وشديت عليه وانا اصر باأسناني:أنتي فاكرة نفسكـ انكـ برا السعودية..
جيهان مقدر اتكتم دموعي:وش مسويهـ انا؟؟
راكان وهو يشد عليها زود:بريئه بسمـ الله عليكـ..رافعهـ الشال عن عيونكـ والشباب عيونهم عليكـ وأنتي ولا همكـ..
جيهان بنوحه:آآه وخر يدكـ انت تعورني..
راكان بحده:أنا لجيب بوخر يدي منكـ فهو بكيفي..مو من أمركـ منك "وبسخريهـ" أنتي..
وهد يدها بكل اشمئزاز<<هالموقف ذا ذكرني ببداية زواجي..
انقهرت منهـ.. ومن تصرفهـ لانها مكانت تقصدت ألي كان يقصدهـ..
ولا كانت تدري عن الشباب ذول..
وشوياتـ إلا وأحنا واصلين..
نزلت بسرعهـ من دون ماأقول حرف واحد..
شف امي من بعيد..من شكلها بالعباية عرفتها وطرت طيران لها..
حاولتـ ابين لها اني طبيعية عشان ماتخاف..
سلمتـ على الكل..
وكان المتواجدين..
ام راكان وروان وفاطمه وأروى وروعه وأم عبدالله وأمي..
روان بترحيب من الاعماق:ياهلا بشيخهـ البنات..هلا بخهونه..
جيهان تدعي الابتسامه:هلا قلبي..كيفك؟؟
روان:الحمدلله تمام.."ومسكت يدي"نروح للخيمه احلا واستر لنا..
جيهان:خيمه!!
روان:أي..توه مشاري ونايف مسوينها..
ودخلنا للخميهـ..
جيهان:ممكن مويا ياقلبي؟؟
روان:أي أكيد..دقايق وأنا جايهـ..
تعمدت أني اصرفها عشان متشوف دموعي..فتحت شنطتي وضبطت مكياجي على السريع..
روان دخلت وحطتـ الصحن بالارض:تعالي اجلسي يا جيهان..
جلست بالقرب منها..
روان التفت لي:ماشاء الله عليكـ يجيهان..جمال وربي..
جيهان بابتسامه:تسلمين ياقلبي..
روان:شوفي ياقلبي..أنا ببتدي بموضوع من دون لا لاف ولا دوران..
جيهان بااهتمام:أي..
روان:انتي تعرفين أروى صح؟؟
جيهان بتفكير:اي اعرفها..علامها؟؟
روان:ذي حاولي قدر الأمكان تبتعدين عنها..أنا مخوفكـ ياقلبي..بس لأنك برأ العايلهـ فصعب بالبداية يتقبلونكـ وبعدها بيصير كل شيء تمام..
جيهان:.........
روان كملت:ولو لاحظتي بعد..حتى أمي بعد..بس امي وأنا أعرفها طيبهـ وراح تتقبلكـ بسرعه ياقلبي..فالاتأخذين بخاطركـ طيب..
جيهان بتفهم:فاهمه عليكـ ياقلبي..
روان تبي تغير جو الجديه شوي:اشلحي عباتك شوي عشان اشوف الزين..
قامت وشلحت عبايتها..
كانت لابسهـ بنطلون سكيني بلاكـ على تي شيرت وردي مكتوب فيه كتابات باللون الاسود..وصندل زحف وردي..وميك أب ناعم..بالتدريجات الوردي وكحل اسود داخل عيونها ورسمه بالاي لينر فوق الجفنها وعدسات زرق تزيد من جمالها..وغلوس وردي ناعم..وشعرها فاردته على أكتافها ليسترسل لأخر خصرها..
روان باعجاب:وش ذا الزين يابنت..شافكـ ركون ولا
جيهان(وجعله ميشوفني..مالت عليه بس..أبا الفكه منه وبس) كتمت قهرها:لا مشافني..
روان وقامت:لزوم اخلي هيجي يشوف هالزين..
جيهان بااندفاع:لاا مابه لزوم..
روان طلعت ولا عطت جيهان فرصهـ..
جيهان(وش ذا البلشهـ..أنا ماأبا اشوفهـ هالصايع..)
رفعت عباتي من الأرض وجيت بلبسها إلا......
نايف شافها ونزل عيونه على الأرض وطلعـ من المكان..
وكان وراه راكان وشافها..
انقهر من نظرات نايف لها..ذي ملكي أنا..محد يطالع فيها إلا أنا..أنا وبس..
اقتربت منها وأنا أحاول أكتم عصبيتي:لبسي عباتكـ ولاتشلحينها..
جيهان:مكنت بشلحها انا بس...
راكان قاطعها بعصبيه:أنا وش قلت لكـ..
جيهان لبست عبايتها..حاولت تكتم دمعتها بس..دمعتها خانتها ونزلت على خدها الناعمـ..
لمح راكان دمعتها مدري وصار له من شاف دمعتها..تندم على أن صارخ بوجها..هي وش ذنبها..مكانت تدري أن نايف بيجيها..وأنا على طول صراخ فيها..
راكان بتردد:جـ..جيهان..
جيهان بكت زود بلا شعور..
راكان اقترب منها زود ومسك يدها بحنيه:جيهان ناظريني..
جيهان بنوحه:لاتلمسني..اهئ..اهئ..
راكان رفع وجها باطراف بيده..وشاف عيونها كيف تملئها الدموع..
بلا شعور أقترب منها زود وضمـــها وسطـ صدرهـ..
انصدمت من حركتهـ..
شدها بحضنهـ زود..
حست بشعور غريبـ ناحيتهـ..مقدرت تفسرهـ..
بنسبه لراكان..
مقدر اشوف دموعها تنزل على خدها..وانا مسببها..
اقتربت منها واحتويتـــها بصدري..
من ضمي لها تفجرت عندي ألف أحساس وأحساس..مكنت حاس بيه من قبل..
كان ودي تضمني زود.. ضمني لصدرك محتااااج اداوي جروح عجزت اداويها..يمكن عندكـ أداويها يا دفئ سنين
آآآه ياجيهان
لو تعرفين وش بي كان عذرتيني..

نظرات كانـتـ تراقبهمـ بس ماحسوا بيها.....


انتهـــ ى البارت..








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-03-13, 08:49 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




..البارت الخــامس عشــــر..


بلا شعور أقترب منها زود وضمـــها وسطـ صدرهـ..
انصدمت من حركتهـ..
شدها بحضنهـ زود..
حست بشعور غريبـ ناحيتهـ..مقدرت تفسرهـ..
بنسبه لراكان..
مقدر اشوف دموعها تنزل على خدها..وانا مسببها..
اقتربت منها واحتويتـــها بصدري..
من ضمي لها تفجرت عندي ألف أحساس وأحساس..مكنت حاس بيه من قبل..
كان ودي تضمني زود.. ضمني لصدرك محتااااج اداوي جروح عجزت اداويها..يمكن عندكـ أداويها يا دفئ سنين
آآآه ياجيهان
لو تعرفين وش بي كان عذرتيني..

نظرات كانـتـ تراقبهمـ بس ماحسوا بيها.....
ويشد عليها زود..كنا يبي يدخلها بين ضلوعهـ..
جيهان وهي تبعده بعد ماتداركت الأمر وبشراسه:بعد عني..
وبعدته ولبست عبايتها على السريع وطلعت من الخيمه بسرعه..
راكان وهو مستغرب من حركته(وش صابكـ ياراكان..أنت تحضن جيهان!! وليه..أكيد أنا استخفيت..)
وهي تمشي صادفت روان..
روان وعيونها تدور راكان:مشفتـ راكان..مدري وين راح؟؟
جيهان(مابه لزوم لأني شفتهـ ياجعلهـ الماحي إن شاء الله)..
أم فهد من بعيد تناظرهم:تعالوا يابنات..أستوا الغداء..
.
.
.
بالجوال:أنا بمركـ اليوم..
ريم بهم:لا ياسعود..
سعود قاطعها:مو على كيفكـ..قعدتي عن اهلكـ مدة كافيهـ..ولحد الآن ماتحسنت نفسيتكـ..
ريم(إلا زادت ياسعود..آآآه بس):خلني براحتي..
سعود قاطعها بعنف:أنا بمسافه الطريق..تجهزي يامره..
ريم بااندفاع:بس سعود...
مقدرت تكمل كلامها لأن سكر الخط بوجها..
نزلت دمعه على عيونها..وراحتـ تجمع اغراضها ونزلتها هي والشغاله بجانب الباب الرئيسي..
شافتها أمها:وش له هالشنط؟؟
ريم تناظر أمها:سعود بيجي ياخذني..
أم ريم كشرت بوجها:طول عمركـ غبيهـ..
ريم:؟؟؟
أم ريم جلستها بالكنب..وعلي يتصفح الجريدة..
أم ريم ناظرت بريم:احين انتي عقيم..وهو يدري ومخبي عليكـ..
علي بتدخل:مخبي عليها لأن يحبها ولا يبي يجرحها..
أم ريم رفعت حاجبها:أي بالمشمش..هو مخبيء عليها مو حبنا فيها ولا لسواد عينها..وبعدين مو بعيدة أنه يكون متزوج عليكـ بالسر..بعتبار أنك عقيمـ...
ريم بصدمه:متزوج علي!!!
أم ريم بشراسه:اجل يالغبية..يعني تبينه يصبر عليك وينحرم من الأبوه عشانكـ..ولا أجل ليه صابر عليكـ لحد اللحين هااه..متقولين لي ليه؟؟
علي تنهد:استغفر الله العظيم بس..
ريم بين دموعها:مو معقولة يكون سعود...
أم ريم قامت وبعنف وتجريح:إلا معقولة ونصف..ترى كل الرياجيل سواسيه يابنتي..شوفيني أنا مثلاً..قايمه با أبوكـ قومه..دلع ودلعته وطبخ وطبخت له..ومراعيته بظروفه لشتدت عليه الأزمات..واعاونهـ من فلوسي..وبعد كل ذا تزوج علي..وتزوج معلمة عشان يسد ديونه..وزي منتي عارفه انا مااشتغل..
علي بسخريه:أي واضح يمه..أنتي الزوجة المثالية.."وقام وصار قبال امه" من ولديني وأنا دايم اسمع طول لسانك على ابوي..مابه حشيمه قدامنا..
أم ريم بقت عينها:علــي!!
علي قاطعها بكل ثقه وتأكيد:وإذعلى الطبخ فا الخدامه هي ألي تطبخ..والدليل لما سفرنا الخدامه مابه حد يطبخ لأنك ماتطبخين اساسا..وسالفه انك مراعيته ذي الصراحه ضحكتني هههههههه "وبسخريه"من متى وانتي تراعينه يايمه..ماصار عند ابوي ديون إلا بسبتك انتي وحنتكـ..من يستلم راتبه من هنا..إلا وأنتي مفلستهـ..اجبرتيه إلا انه يشتري ارض مع انه ماعنده امكانيه وانتي تدرين ان عنده سلفيه من البنك بقيمه 60 الف..وأنتي يايمه ماعمرك مديتي له ريال.."وبااندفاع"ولا تقولين لي وش دراني ويمكن عطيته بينتي وبينه..بقول لكـ معلومة أنا أبوي يعتبرني مثل صديقة ودايم يشتكي ويقول لي على كل فعايلك معه..وفي اشياء كثيرة ماصدقتها إلا لما شفتها بعيني.."وبقهر"ابوي كان بيدخل السجن بسبب ديونه ألي وصلوا لـ500 آلف..لو الله ثم ابتهال مرت ابوي وإلا كان هو منقع بالسجن..
ريم بصدمه وهي تسمع كلام اخوها علي وهو يقول الحقيقة لأمه ولها:أنت وش تقول ياعلي؟؟
أم ريم بصدمه كبيرة:ذا الكلام لي ياعلي!!
علي وهو يناظر امه:ورجائي ياأمي..لاتخربين حياة بنتك بسبب سوء حياتك وعلاقتك مع ابوي..لو سمحتي يعني..
واقترب من اخته وهو يسمع صوت هرن السيارة:يلا طلعي ياريم وعطيه ريق حلو..وبالصبر ياأختي بتلقين ألي يشرك بإذن الله..وحطي مثلك الأعلى جيهان بنت حماكـ..
ريم ابتسمت بتفاؤل:إن شاء الله..
ولبست عبايتها وطلعت وشال شنطتها اخوها علي وترك امه بصدمتها وكرهها الكبير لأبتهال..
.
.
.





،



ريم ابتسمت بتفاؤل:إن شاء الله..
ولبست عبايتها وطلعت وشال شنطتها اخوها علي وترك امه بصدمتها وكرهها الكبير لأبتهال..
.
.
.
وعلى الساعة 8 بعد العشاء
قامت من البنات وحطت الشال على راسها وسارت قبال البحر وصارت تناظر به بهم كبير وهي تقول عما بجواها له(آآآه ياربي..مابعرف وش بتكون عيشتي مع الأخ صايع..هل بتكون زي عيشتي مع ابو يوسف ضرب وذل وأهانه..الله يكون بالعون بس..)
شافتها من بعيد واقتربت منها بشويش وتناظر فيها:اشوف بعيونك نظره الحزن..
جيهان التفتت لمصدر الصوت وباابتسامه:هلا روعه..
روعه ردت لها الابتسامه:عديني مثل اختكـ..وقولي لي وش ألي محزنكـ..
جيهان تناظر بالبحر
روعه كملت بمرح:ترى مابينا أي شيء..انا عمري 21 وانتي 20 يعني تفكيرنا زي بعض..
جيهان ابتسمت بحزن:اكذب عليكـ لقلت لك أني مرتاحهـ مع الأخ صايع..
روعه بستغراب:أخ صايع؟؟ من ذا..
جيهان انتبهت لكلامها وبحيا:اقصد أخوكـ راكان..
روعه:ههههههههههه..حلوة..تصد� �ين أن لايق عليه هالأسمـ..
جيهان باحراج:ليكون زعلتي..
روعه:لا أبد وليه ازعل..عشان انه اخوي..
جيهان:أي يمكن ماترضين ان احد يغلط عليه..
روعه:هو فعلا كلامك صحيح بس أنتي عاتي ههههههه..
جيهان بابتسامه:فديتك بس..
روعه بااهتمام:كملي..وليه مو مرتاحه معه؟؟
جيهان بحزن مدفون بصدرها:به اسأله كثيرة ببالي ومنيب لاقيه لها جواب..
روعه ناظرت فها:أجل روحي وسألي صاحبها..
جيهان:وتتوقعين انه بيجاوبني بصدق..
روعه بثقه:أنا اعرف أخوي مهوب كذاب..
جيهان(أي هين..):اها..
روعه:حبي اعذريني بروح على التوليت.."وبحيا" اصلي محصورة..
جيهان:ههههه..تيب غلاي..
وراحت روعه..
رجعت نظرها للبحر..
زمن جهه ثانيه..
أبو راكان:الشقه بـ14 الف..وانا شفتها قبل يومين..حلوة وعلى قدكم..
راكان:غالية يبه..
أبو راكان:احمد ربك اني جالس ادور لك..ومكلم صاحب الشقه وقلت له يقلل لك السعر عشاني طبعا..
راكان:وليه كم قيمتها قبل؟؟
أبو راكان:15 الف..
راكان باابتسامه:زين راحت الف..
أبو راكان:ماعندكـ اسلوب انت..المفروض تقول شكراً..
راكان وهو يرفع شعره الاسود عن وجهه:أقول شكراً بالمشمش..
أبو راكان شد شعره:ليه متقص شعركـ ياوجه التيس انت..
راكان بالم:بشويش على شعري الحرير..
أبو راكان وهو يقلد:بشويش على شعري الحرير..مالت بس..
راكان:منقهر ان شعري احسن من شعرك يعني..ههههههههه..
أبو راكان:يكون فعلمكـ بس..أمك شعرها مو ناعم ذاكـ الزود..أنت طالع علي ياوجه التيس..
راكان:صدق ولا تكذب..
أبو راكان بصدق:أي واللهـ.."وهو يمسح على قرعه راسه"هو ناعم وأنا أبوكـ بس راح..
أبو راكان وراكان:هههههههههههههههههه. ..
أبو راكان:بس شوف عندي شعر ورى بس قدام مافيه..
راكان بضحكه:أي اشوف وش طوله هو ماشاء الله..
أبو راكان:جالس تطنز علي ياوجه التيس..
راكان:ههههههه..
أبو راكان فسخ نعال وجاء بيحذفه عليه:قم عني قم..مالت على ألي يجلس معكـ..
راكان قام من شافه فسخ نعاله:خلاص خلاص بروح بس بقول لك شيء..
أبو راكان:اخص قول ولا اخذفه..
راكان بابتسامه عريضه:شكرا يبه..
أبو راكان كشر بوجهه:على بالي عندك سالفه..
راكان:اجل سحبتنها..
أبو راكان بق عينه:بعدد!!
راكان:هههه أمزح معكـ..
أبو راكان بابتسامه:ادري..
راكان حب راس ابوه
أبو راكان بفخر:تحب الكعبة يا ولدي..
نايف يطالع فيهم:انتوا وربي نكتهـ..تتهاوشون وتتناجرون بس متقومون إلا واتم الرضى من بعض..
راكان:قل اعوذ برب الفلق..من شر ماخلق..
نايف:هههههه..كلشش يعني انا بنظلكم..
راكان:اي ليه لا..يمكن من عيونكـ انا انسدح..
نايف بضحكه:الله يديم المحمه بينكم..
أبو راكان وراكان:امين..
راكان قام:عن اذنكم..
نايف:على وين؟؟
راكان:بروح اتمشى..البحر حلو بالليل..
ومن جهه ثانيهـ..
مرتـ نسمه صافيه على شالها يلنزل على اكتاافها لتدعب بأطراف شعرها الناعمهـ..
وهي تناظر بالبحر..


،



بنسبة لراكان
كنت امشي وكان ظلمه قوة التفت لحركهـ صدرت من قرب البحر..اقتربت وشفتـ......
جيهان: كثير قالوا عن البحر غدار..كثير قالوا يخفي أسرار

كثير قالوا أناني وجبار.. وكثير قالوا وقالوا....
رغم كثر ما قالوا اكتبوا في غدره أشعار
رغم كثر ما قالوا اكشفوا أمامه أسرار
رغم كثر ما قالوا خذوا منه لؤلؤومحار
رغم كل هذا يشكون في طيبته
صاحبي لوحبيت تسأل عن البحر...
أسأل البحار
انذهل بألي قالتهـ..اقترب منها من ورى..
وضمها بقوة..
جيهان انتفضت وبخوف:يمه..
راكان باابتسامه:لا أنا مو امك..أنا حبيبكـ..
جيهان ميزت الصوت وبكره وخوف:بعد عني..
راكان يشدها زود لصدره:انسى انا عاجبني الوضع..
جيهان وهي تحاول تبعده عنها..بس مقدرت..كانت يده محوطها على بطني بقوة وبعنف:أنت ماتفهم..أنا قلتـ لكـ بعد عني..
راكان باسها بخدها من ورى:بس أنا قلت لكـ عاجبني الوضع..
جيهان مسحت خدها بكل عنف:ووع..لاتبوسني..
راكان وهو يهمس لها:والله وطلعتـي شاعرهـ ياحرم المزيون راكان..
جيهان بسخريه:بشر امكـ..
راكان لفها قباله وصار وجهه قبال وجها وهو يناظر بعيونها:منيب تاركك إلا لما أسمع قصد منكـ..
جيهان رفعت حاجبها:احلفـ بس..
راكان وهو يحوط خصرها:والله..
جيهان بقت عينها:بعد يحلفـ..
راكان يشد على خصرها ويقربها منه وحس برجفتها وابتسم:انتظر أنا..طربي مسامعي بقصيدكـ..
جيهان:وان قلت لك قصيد بتتركني..
راكان:أي..
جيهان باأندفاع:قولي والله..
راكان بابتسامه:والله..
جيهان خذت نفس عميق:
كثير منا يعشق البحور
عند الغروب عند الشروق
عند ما يحكون عنك يروقنى الكلام عنك
لا انى املك بحور
بحور دموع بحور احزان بحور حرمان
فانت يا بحر ماواى فى لحظة غضبى
اشكى لك همى وارمى فيك حزنى
وانظر اليك بنظرة شجن

كرهت الحياة مع البشر
شئمت جرح الزمان واصبح الغدر فى كل مكان
يا من خلق الكون اغمرنى بسكون
اغمرنى حتى استريح من ايناس
يحبونك يخدعونك اصدقائك احبابك
يكفينى اوصف نصف احزانى لكى لا اراى احزان احد

راكان ابتعدت عنها وصفق بحرارة:ابداااع يابنت..
جيهان بحيا:صدق..
راكان بنظرات حاده:وأبو الصدق يابعد ناسي انتي..
جيهان توترت من نظراتهـ:تـ..تسلم..
راكان اقترب منها خطوة وباابتسامه:ماودي اسيبكـ تروحين كذا..بس وش السواه انا حالف..
جيهان بابتسامه نصر:أي انت حالف..
وجات بتروح إلا.....
راكان بااندفاع:جيهان..
جيهان التفتت له وبلا شعور:قلبها..
راكان مدري وش صابهـ من كلمتها..حست بتوتره..وتداركتـ حالها:اقصد نعمـ..
راكان بتوتر وبإندفاع:أي لاتغلطين مره ثانية..
جيهان(مالت بس المفروض يفرح ولا يقول حاجه تانيه..)وبقهر:جاتـ بالغلط سحبتها..خيرر وش تبا؟؟
راكان(صدق اني لوح..أنا ليه قلت لها كذا..بدل من اكحلها عميتها..وش اقول لها احين؟؟)وهو مفهي:شعركـ حلو..
جيهان ابتعدت عنه شوي..محبت تقوله الحقيقة لكنها قهرها وحبت تقهره:اشكركـ..بس للمعلوميهـ..ذا مو شعري ذا شعر حافظته من زمان..أنا مو شاعرة..
راكان بقهر:وتكذبين علي بعد هااه..
جيهان بابتسامه نصر:أي..
راكان:أنتي الي جنيتي على نفسكـ..
وركض لها وهي صارت تركض وهي تصارخ من الحماس..
جيهان وهي تركض:آآآآه..منت بماسكني انا سريعه ترى..
راكان ونفسه أنقطع:وأنا اصيد الغزلان..أنا قناص..
جيهان ونفسها صار سريع:بنشوف ياقناص..
وسرع مشيته بشكل أسرع منها..
ونزل لخصرها بشكل سريع وشالها وسط صراخها..
جيهان بخوف:آآه..نزلني راكان..
راكان بعناد ونفسه سريع:حلمـــي..
وصار يدور فيها وجيهان تصارخ:نزلني يامجنون..
راكان عجبه الوضع وصار يدور اكثر ويوقف ويدور وجيهان تشد على بلوزته بقوة وهي تبكي من الخوف..
بعدها رحمها راكان ووقف ونزلها..
جيهان وبين دموعها:أنت حرامي..
وضربتهـ على كتفه..وهي تبكي..
راكان بضحكه:دلوعهـ أنتي..عادي مصار شيء..
جيهان:اهئ..اهئ..
كانت قباله ومكان يفرقهم إلا مسافه قليلة اقترب منها زود وبان الفرق بينهم..
كان يناظر فيها ونسمات الهواء تداعب شعرها وشعرهـ..



،



راكان بضحكه:دلوعهـ أنتي..عادي مصار شيء..
جيهان:اهئ..اهئ..
كانت قباله ومكان يفرقهم إلا مسافه قليلة اقترب منها زود وبان الفرق بينهم..
كان يناظر فيها ونسمات الهواء تداعب شعرها وشعرهـ..
جيهان كانت تبكي استغربت من هدوئه رفعت وجها له..ارتبكت من نظراته..مقدرت تفسر وش معناتها..كانت غريبة وغير عن نظراته قبل لها..
تـأملت بملامح وجهه..خشمهـ الطويل..وعيونهـ الحادة وحواجبهـ مرسومه رسم.. وشعره الأسود الطويل ألي يتطاير مع هبات النسيمـ..وشفاتهـ الي محدده بالسكسوكهـ.. سبحان من صوره..مزيون بقوة وماألومه لكتب اسمه بجوالي "المزيون"
افقت من سرحاني..مرور يدهـ على خدي وهو يمسح دموعي..توترت زود..وهو لاحظ توترها..
راكان:ليه هالدموع يابعد ناسي؟؟
جيهان:............
راكان كمل بشاعريه:دموعكـ ذي ماأبا أشوفها..ابد..
ونزل يده ومسكـ يدها وشد عليهمـ..
حست كنا يبي يدفيهم..لان الجو كان بارد شوي..
نزلتـ وجهـي من الحيا..
راكان اقتربت منها زود ورفعت وجها بأطراف أصابعي وبهمس:أموت بحياكـ يابنت..
ناظرت بعيونهـ حسيت بشيء غريب يتملكنـي..شعور غريبـ..ما عمري حسيتـ لمخلوق أبد..
بنسبهـ لراكان..
تلاقتـ نظراتي بنظراتها..
حسيت بخوفها وتوترها..
صرتـ أتأمل جمالها الي عمري مشفت زيهـ..كثير كانت سفراتي وروحاتي بس ماعمري شفت زي جمالها..لها بياض ناصع تبارك الرحمن..ملامحها وجمالها شرقي على غربي..
نزل عيونه لشفاتهـ اللامعهـ ألي كانت بلون الوردي الامع..اغرته لمعانها بقوة..
بلا شعور نزل مستواه لمستواها وطبع شفاته بشفاتها الوردية..
وجيهان بقت عيونها مو مصدقهـ ألي صار!!!
حاولت تبعدهـ بس كلما هو يشدها لحضنهـ..ويتعمق زود بشفاتها..
حست بحاجه غريبهـ تتملكها..واستسلمت له من دون أي مقاومهـ..
.
.
.
قبل الساعه 8..وعند الساعه الـخامس والنصف..
بعد مركبت السيارة..
كان الهدوء سيد الموقف..وسرعان ماوصلوا لشقتهمـ..
وخذ شنطتها ودخلها لشقهـ..
شلحـتـ عن برقعها وشالها وهي تناظر شقتها الي مشافتها من مده..تحس انها مده طويلة..
اقترب منها سعود وضمها من ورى بقوة وبحب:اشتقت لكـ يانور البيت..
ريمـ بحيا وبهمس:أنا أكثر..
سعود همس لاذانها وانفاسه الحارة تلفح على عنقها:أنتي كذابة..لو مشتاقة لي كان صدق مكان رحتي لبيت اهلكـ "وضمها زود" وربي مشتاق لكـ..
ريم التفتت له وتلاقت نظراتهم ببعض..
سعود يناظرها بحب:أحبكـ يابنت..
ريم(وأنا أكثر ياسعود..):تحبكـ العافيه..
سعود رفع حاجبه:حلفي بس..متوقعت هالكلمه تقولينها..أنا ابا كلمه ثانية..
ريم بابتسامه:انسى..
سعود مد بوزه:افا..افا بس..
ريم:هههههه..اي منيب قايله..
وجلستـ على الكنب..
سعود اقترب منها ونزل مستواه لها:وليه منتي بقايله؟؟
ريم بدلع:كيفي..
سعود ابتسم بلا شعور وهو مشتاق لها ولدلعها دفن راسه بحضنها..
ريم شدته زود وبهمس:وانا اعشقكـ..
سعود بحب:اوعديني انكـ ماتغيبين عني مهما وش كانت الأسباب..
ريم بخزن ولاحظ عليها سعود من نبره صوتها:أباكـ أنتا ألي توعدني أنك ماتغيب ولا تتركني لي سبب..حتى لو كان كبير..
سعود استغرب من كلامها ورفع وجهه لها:وش تقصدين ياريم..
ريم:.........
سعود ويده على وجها:قولي لي وش قصدكـ؟؟ "وبشك" سامعه حاجه عني مهيب زينه أو....
ريم قاطعته:لااا..مسمعت عنكـ إلا كل خير بس..
سعود:بس وش؟؟؟؟
.
.
.
كان منسدح على السرير وبهمس:حنان..ياحنان..
مقدر يعلي صوتهـ أكثر لان ما به حيل..
صار يناديها ومجات قام من السرير بشويش وجاء بيتوجه للصاله إلا يسمعهم بدون قصد..
حنان بحزن:مسكين ابوي والله..
رنيم بنفس حزن اختها:أحس ان مقصرين بحقهـ بقوة..
مرام قامت من كنبها:أي مقصرين انتوا بعد.."والتفتت لهم" نسيتوا وش ىسواء بيكي ياحنان.. وأنتي يارنيم نسيتي بعد..
حنان ومرام نزلوا راسهم لتحتـ..
مرام كملت بحزن:شوفوا كيف أشكالنا..كنا عمرنا في الخمسينيات..عمرنا ملبسنا لبس زي الناس..لبسنا ينعاد 200 مره..نفسي اشوف حاجه تعجبني وأخذها من دون مفكر بالعواقب..والي قاهرني انها حاجات تافههـ..ومنيب قادرة اخذها.."وبين دموعها" وأذا انتوا بتسامحونه فا انا منيب مسامحته للممات ولا محللتهـ بعد..
رنيم بكت على حالهم:نفس الشعور والحال يامرام..مو حتى باللبس ولا حاجات لي..حتى حاجات بالبيت مهيب موجوده ..وهو مهيب راضي نجيبهـ من فلوسنا ولا هو راضي بفلوسهـ..يعني وش الحل؟؟



،



رنيم بكت على حالهم:نفس الشعور والحال يامرام..مو حتى باللبس ولا حاجات لي..حتى حاجات بالبيت مهيب موجوده ..وهو مهيب راضي نجيبهـ من فلوسنا ولا هو راضي بفلوسهـ..يعني وش الحل؟؟
حنان كتمت دموعها:الحل انكم تصبرون..واليوم أن كان مو حلو بكره بإذنه بيكون حلو..خلوا عندكم امل شوي..ومهما وش سوا بيظل هم أبوكمـ..
أبو زياد ألي كان يسمع لكلام بناتهـ..وتأثر بكلامـ حنان بقوة..وصار يبكي بصمتـ على فعايلهـ..
.
.
.
سعود بصدمه:كيـــــف!!!
ريم بين دموعها:لا تزعل من الي سويتهـ ياسعود..لكن تهربكـ الدائم لموضوع العيال شككني..شكنني مو فيكـ طبعاً..ورحتـ حللت وطلعتت النتيجه اني "وبهم"أني عقيمـ..
سعود:..........
ريم كملت بهم وبحزن:وأنا مجبركـ انكـ تكمل حياتكـ مع وحده عقيم زيي..ومنيب أنانية عشان احرمكـ من أنكـ تكون أب..
سعود قاطعها بحده:انت قلتي مثل هالكلامـ ياريم..صدقيني مهوب حاصل شيء طيب..أنا لو أبي اتزوج كان تزوجتـ من دون ماأستشيرك حتى..بس انا احبكـ..وانتي مايله لي عيني..وأنا مشوف منكـ أي تقصير يا ريم..
ريم بنوحه:والعيال ياسعود..
سعود شد على زندها بقوة:سبق وقلت لكـ..أنا ماابا الذريات إلا منك أنتي..
ريم وبين دموعها:وأنا مجيب..
سعود:اجل مابه لزوم..أحنا سعيدين كذا..ليه تبين تخربين سعادتنا؟؟ يعني انتي عادي عندك لتزوجت!!
ريم بااندفاع:لا..اكيد لا..بس انا أبا أشوفكـ سعيد..
سعود بقهر من كلامها:ومن قال لكـ اني مو سعيد معك..وبعدين محد شكى لكـ الحال..
ريم قامت:أنت احين سعيد..بس بعد كم سنه بتشتاق للعيال..وأنا ألي راح اتعذب لأني حارمتكـ من العيال..
سعود:وذا مو ذنبكـ..ولو سمحتي لاتتكلمين نيابه عن لساني..وأنا سعيد معكـ كذا..
ريم وهي تبكي:اهئ..اهئ..
سعود اقترب منها وسحبها لحضنه وضمها له زود:احبكـ وربي اني أحبكـ ياريم..لاتخربين حياتنا بسبب أسباب أنتي مالها أي ذنب فيها..وإذا على العيال..ربكـ كريم وبيرزقنا..
ريم عجبها كلام سعود ورغم الالم والحزن الي تحسهـ إلا ان كلامه داوها..
ريم هزت راسها بنعم..
سعود بحب:مو ناويه تبوسين حبيب قلبكـ ولا حارمته بعد..
ريم ابتسمت بخجل:إلا..بس تراجعت..
سعود:افا وليه تراجعتي؟؟
ريم:ههههه..
سعود بفرحه:ياالببببيه ياناس..فديت هالضحكه وراعيتها..
ريم بخجل:أحبكـ ياسعود..
سعود اقترب منها وبهمس:تراني مشتااق لكـ "وغمز لها"
ريم بحيا:وأنا بعد..
سعود باسها من خدها ومسك يدها وأخذها للغرفه..
ريم بدلعه وبعباطه:وين توديني؟؟
سعود بخبث:مسوي لك مفاجئه..
ريم:وش هي؟؟
ودخلها للغرفه..
ريم تناظر بالغرفه والتفتت له:وين هي المفاجئه مشوف شيء أنا؟؟
سعود سكر الباب وقفلهـ:لاتستعجلين جايتك بنفسها المفاجئه "وغمز لها"
واقترب منها و...........................................
................... *ـــ^ .................................... .......................
.................................................. .....
.
.
.
عند البنات..
فاطمة:إلا وين جيهان..مجلست معنا..
أروى بحقد:فالحه رومانسيات مع راكان..جالسين يتضمضمون من دون لا احم ولا دستور..
فاطمة بستغراب:من قال لك؟؟
أروى:أنا شفتهمـ من دون ميحسون فيني..
فاطمة بابتسامه:ومتى صار هالكلام؟؟
أروى:تقريباً أول مجات من البحر..وأنتي وش الي يفرحكـ ياحظي..
فاطمة:الله يسعدهم يارب..ابد سلامتكـ..يعني ماتبيني افرح لهم..
أروى بقهر:لا..لاتفرحين لهم..
فاطمة:أبا اعرف وش ألي مزعلكـ انتي؟؟
أروى:........
فاطمة بااندفاع:ليكون بألي ببالي؟؟
أروى:ووش ألي ببالك بعد..
فاطمة:أنكـ تبين راكان و......
أروى:..........
فاطمة رفعت حاجبها:والله هو تقدم لك وأنتي الي رفضتي..تستاهلين..
أروى:هو...
فاطمة قاطعتها:منيب فاضيه لكـ..بروح اقعد مع المزيونه جيهان..بجيبها عندنا هنا..
وطلعت وخلت أروى مقهورة منها ومن كلامها..
.
.
.
نست حالها تماماً..ووعت على نفسها وبعدته بقوة..
جيهان تمسح شفتها بعنف:أنا سبق وقلت لكـ لاتبوسني..ولا ناسي اتفاقنا..
راكان:الأتفاق انسيهـ تماماً..وأنتي ادرى منوا السبب.."وعض على شفته"شفاتكـ عذاب بقوة..
جيهان عصبت وبحيا:أنت واحد قليل الحيا..
راكان:والله بين الرجال وحرمتهـ مابه حيا..
جيهان رفعت حواجبها:ذا عندكـ انت..أما بنسبة لي فهو لاا..
راكان باأبتسامه اربكتها:ماشي..
جيهان رفعت الشال على راسها:ولاتفرجيني رقعه وجهكـ هنا..
راكان بحركهـ سريعة قربها منه وحوطها من خصرها وبهمس:وش قلتي ماسمعت؟؟
جيهان ارتبكت زود من حركته:بعد عني..ولا.....
راكان بسخريه:وش بتسوين يعني؟؟
جيهان:...........
راكان بسخريه اكبر:بتضربيني يعني..هاهاهاهآآي..
جيهان انقهرت من سخريته ومدت رجلها وداست رجله بعود كعبها..وفرمت اصابعه فرم<<خخخ يستاهل..
راكان بألم شديد:آآآآآه..
جيهان زادت بقوة وباابتسامه:وش رايك دحين..
راكان بعدها بقوة عنه وبألم:ووجع إن شاء الله..
جيهان ابتعدت عنه زود:يوجعكـ إن شاء الله..
وركضت بسرعه عند خيمه البنات..
راكان وهو يناظر برجله وبألم:بل ذي فرمت اصابعي فرمـ..والله ماعرفتي منوا راكان ياجيهان..الوعد قدامـ..أن مخليتكـ تشهقين بسمي مكون انا راكان بن حمود الـ..........


انتهـــى الـــبارت..







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-03-13, 09:04 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


..البارت السادســـ عشــــر..
راكان بسخريه اكبر:بتضربيني يعني..هاهاهاهآآي..
جيهان انقهرت من سخريته ومدت رجلها وداست رجله بعود كعبها..وفرمت اصابعه فرم<<خخخ يستاهل..
راكان بألم شديد:آآآآآه..
جيهان زادت بقوة وباابتسامه:وش رايك دحين..
راكان بعدها بقوة عنه وبألم:ووجع إن شاء الله..
جيهان ابتعدت عنه زود:يوجعكـ إن شاء الله..
وركضت بسرعه عند خيمه البنات..
راكان وهو يناظر برجله وبألم:بل ذي فرمت اصابعي فرمـ..والله ماعرفتي منوا راكان ياجيهان..الوعد قدامـ..أن مخليتكـ تشهقين بسمي مكون انا راكان بن حمود الـ..........

في طريقها صادفتـ فاطمة..
فاطمة بابتسامه:هلا توني بروح لكـ..
جيهان تاخذ نفس:الله يسعدك يارب..
فاطمة:علامكـ..جايه تركضين لي لما شفتيني"وبابتسامه"مكنت ادري اني غالية ومهمه كذا..
جيهان:ههههههههههههه..الله يرضى عليك بس..اكيد أنتي غالية..فديت روحكـ الطيبة..
فاطمة مسكت يدي:يلا ندخل داخل..ونقنق سوى..
جيهان بابتسامه:يلا..
.
.
.
أول مدخل من البيت وناوي يصعد لدرج قامتـ وبعصبيه:هلا والله باولدي العاق..
علي التفت لها:يمه!!
أم ريم بعصبيه:أنا مو أمكـ..أنت ولد ابتهال مو ولدي..
علي:وش ذا الكلام يمه..انا ولدكـ وانتي أمي..
أم ريم فركت يدها بقهر:أي واضح..أنا صرت اشكـ انكـ ولدي..
علي تراجع عن صعود الدرج وجاء قبالها:كل ذا عشان أني منعتكـ من تخريب حياة أختي..
أم ريم رفعت حاجبهـ:منعتني!! أسمع ياعلي..لاتظن أن الي سويته تخريب..أنا ابي مصلحتها..
علي قاطعها:ومصلحتها بدمار بيتها..
أم ريم قامت منه بقهر:عمركـ منت بفاهم وش السالفهـ..
علي استغرب من كلام امه:والله انتي ألي مو فاهمه وش السالفة يا يمه!!!
.
.
.
البنات كلهم تغطوا عدل لنوم..
فاطمة بهمس:مفيني النوم وأنتي؟؟
جيهان بنفس همسها:نفس الحال..
فاطمة بملل:لزوم يعني ننام كلنا جميع..اووف بس..
جيهان بابتسامه:وش السواه بعد..عندك خيارين يا أنكـ تجلسين مع امك وخالتكـ ولا نامي ذا الشروط..
فاطمة غطت وجها كله باللحاف:الله والشروط عاد..
رفعت راسي لسماء وانا اناظر بيها وأسبح بألي خلق السموات والأرض..
ماأعظمكـ يا إلهي..
جلست اتفكر بمخلوقات الله عز وجل..ومن دون لا أشعر نمتـ..
.
.
.
قامتـ من سريرها وبقهر:أمكـ لهدرجه تكهرني..حتى مكلفت على حالها وقالت تبين تروحين معنا تشمين هواء..بس المنه عليكـ أنت..ألي مو حاشمني ابد ولا كني زوجتكـ..
فهد:وأنا وش ذنبي..
بدريه رفعت حاجبها:ترى دور البرائه مو لايقه عليكـ..يعني أنت تبي تفهمني أنكـ احين ماتدري انهم بيبيتون برا..
فهد:وربي اني مدري..توني ادري منكـ..
بدريه:.......
فهد كمل:حتى مقالت لي أساسا..لاهي ولا أبوي..
بدريه بكره:أنا أمكـ ذي ماأطيقها أبد<<تكفين يعني هي الميته عليكـ..
فهد:أنتي لاتزعلين حالكـ..أنا لما تجي لي تفاهم معها..هي وبنتها..
بدريه بخبث:ولا أختكـ من تشوفني تقول لي مالت عليكـ..مدري وش لاقي اخوي فيكـ..حسبي الله عليك وعليه..
فهد والشرار يطلع من عيونه:تتحسب علي!!! أنا أرويكـ ياجيهان الكلبهـ..لسانكـ الطويل ذا يبي له قص..
ابتسمت بخبث(جعلكـ الماحي ألي يمحيكـ أنتي وهالعجيز..متشوقه لها اليوم الي يكفخها فيه قدامي..حسبي الله عليها من مره)
.
.
.
ابو يوسف شد شعرها:أنتي على بالك أنكـ لخذتي واحد غيري بتتهنين..ترى هو مابه زود عني..قليل صلاة وديانه..
كانت تصارخ من شده الألم:أنت وش تبي..وخر عني..
أبو يوسف بضحكه ساخره:هههههههه..أبي حقوقي أنا..
جيهان بين دموعها وبنوحه:أنا متاكده أن ذا حلمـ..ياربي اصحى منهـ..ولاتقرب مني..
وفلت منه وصرت اركض بلا هدف..كان همي أني ابتعد عنه بأي وسيله تذكر..
كان المكان ظلامـ ولا ينشاف شيء..تعثرتـ بأحدى الأحجار..والتفت خلفي وكان يضحك بهسترية وبيده زجاجة الخمر..وصرتـ أبكي زود إلا اسمع صوت أقدام من خلفي وشفتـ راكان صرت ازحف بالأرض لما وصلتـ له ومسكتـ رجله وبترجي:بعدني عنه تكفى راكان..
راكان يناظر فيني بتعجب
وأنا اشد على رجله وبترجي:اهئ..اهئ..تكفي راكان..
سرعان ماتحولت نظراته لغرور ولسخريه ومسك شعري بيده ورفعني بقوة وصار يناظرني بقرف:ليه هالدموع يالخايسه..
أبو يوسف:هههههه..مقلت لك أنه مايزود عني..
جيهان صرت ابكي بصدمه من كلامهم
راكان بخبث:أنا أبي حقوقي واحين بعد..
جيهان بعدت عنه بسرعه واصدمت بصدر أبو يوسف ومسك يدي:وش رايكـ احنا الاثنين ناخذ حقوقنا بنفس الوقت..
أبو يوسف وراكان:هههههههههههههههههه� �ههههههه..
جيهان بصراخ:أنتوا نفس الطينه..حسبي الله ونعمه الوكيل..
واقتربوا منها وهي تبعد بس مقدرت ثنين ضد واحد..
وعطاها راكان كف على وجها:وبعدين معكـ..
جيهان وانا اضم نفسي وبنوحه قوية:بعدوا عني..اهئ..اهئ..
وعطاني كف الثاني والثالث والرابع كان أقوى من قوته طحتـ على الأرض..
وصحيتـ من نومي وأنا مخترعهـ وتلفت يمين ويسار وانا خايفه:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..ذا حلم..إلا كابوس..استغفر الله العظيم
ونفثت على يسارها ثلاث مرات..
قمت وخذت الشال وحطيته فوق راسي..ومن نور الصباح باين أن الساعة حول 5
ومن جهه ثانيه..
كان جالس على الأرض قبال البحر وبيده حصى..
كان تفكير سرحان بالبعيد بحبيبته ومعشوقتهـ (أروى)
تذكر أيامهـ قبل معها..
كان يكتب لها رسائل حب وغرام ويرسلها عن طريق أخته روان من حيث زيارتهم لها..
حاول يتناسى جرحه ألي سببتهـ وكلامها ألي كان كنا خناجر ورماح تصيب قلبهـ..
تنهد بصمتـ..ورمى الحصى ألي كانت بيده للبحر..
راكان(ليتني أقدر أنساكـ بسهولة ياأروى..بس حب كبر صعب ابدل بغيرة..ليه كذا يا اروى,..طالمه ماتحبيني من البداية ليه تتلاعبين فيني وتواصلين باللعبة..ليه؟؟ كان قلتي قبل مايكبر حبي لكـ..وأظلمـ بنت الناس معي..آآآه ياجيهان..ماودي أظلمكـ معي بأي حاجه..بس وش السواه؟؟ مقدر أحبكـ زي محبيت أروى.. وليه تحب جيهان وهي متحبكـ<<صوت بداخلي كان يقول كذا



،



راكان(ليتني أقدر أنساكـ بسهولة ياأروى..بس حب كبر صعب ابدل بغيرة..ليه كذا يا اروى,..طالمه ماتحبيني من البداية ليه تتلاعبين فيني وتواصلين باللعبة..ليه؟؟ كان قلتي قبل مايكبر حبي لكـ..وأظلمـ بنت الناس معي..آآآه ياجيهان..ماودي أظلمكـ معي بأي حاجه..بس وش السواه؟؟ مقدر أحبكـ زي محبيت أروى.. وليه تحب جيهان وهي متحبكـ<<صوت بداخلي كان يقول كذا
جعلك ماحبيتها..منزينها يعني..شايفه نفسها عليكـ وحالتها حالهـ..)
قاطع تفكيري بين الخير والشر
صوت صدر من خلفي التفت له
جيهان:وأنا وين مااروح أقابلكـ..
راكان قام من الأرض..حسيت انه مستسلم ولا يبي النقاش وكان شكله مهموم..
جيهان:علامك؟؟
راكان:ممكن تجلسين شوي؟؟
جيهان استغربت من اسلوبهـ..بس شيء مامنعني أني اجلس بجنبه زي مطلب والتفت له:نعم..

بنسبة لراكان
كنت مهموم وابي اتكلم مع احد وفجئه لقيتها بوجهي..ماادري ليه لما اكون محتاج لحد..تكون هي بالوجه.. ماكان لي مزاج اني اتناقش أو اتهجم عليها..
الواحد لصار مهموم ميفكر إلا بنفسه وينشغل بهمومه ولو يشوف هموم غير مشاكلهم كانت تهون له مشاكله التفاهه بنسبه لغيرة..
جلست بنجبي زي مطلبت منها من دون نقاش يمكن لانها حست أو لا حظت من شكلي أني تعبان نفسياً ومعنوياً ومادياً واقتصادياً هههههه..اعذروني ارفه عن نفسي وأنا أخوكم..
التفتت لي وكنها تنتظر الكلام مني:نعم..
ناظرت بالبحر وثم ناظرت لها..
كان النور بوجها غريب يشع تباركـ الرحمن..لها صفاء وبياض غريب ومميز..وقاطع سرحاني..
ناظرت فيه بتعجب:مضيع شيء بوجهي..
راكان بعفويه:عليكـ صفاء وبياض ماعمري شفت زيهـ..تبارك الرحمن..
جيهان باأبتسامه جذبته:سبحان الله الواحد لقرأ قران ولاينسى الله ودايم يذكره..تبيض الوجه ويزيل الله عنه الهموم..وبالاستغفار تحدث العجائب..
كلامهما كان دواء لي..الله جابها..كنت محتاج اسمع من هالكلامـ..
كنت اناظرها بااهتمام كبير..
جيهان كملت:وبالاستغفار يحدث المستحيل..وقال الله تعالى( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا)
ناظرت بوجهه:باين عليك انك مهموم...
راكان بصدق:صدقتي ياجيهان..أحس أن عندي مهموم قد الدنيا..
جيهان بتفهم:الواحد لشاف مشاكل وهموم غيره تهون عليهـ مشاكلهـ..
راكان(سبحـــان الله نفس كلامي!!):أي..
جيهان باابتسامه عريضة اربكته:ويلا اضحكـ..ترى الهم عليكـ مو حلو..
راكان(مدري وش يحصل لي لكنتـ معكـ ياجيهان..ليتني أعرف بس..):.......
جيهان بنفس ابتسامتها:يعني ماتبي تبتسم..
راكان سرحان وعيونه عليها..
رفعت يدها حول شفاته وبابتسامه:كذا احسن..
راكان وعى على لمسه يدها بذقنه..توتر من حركتها وابتسامتها ألي جننته..
اقتربت منه زود:لحظه لاتتحرك شعرك فيه شيء بشيلهـ..
راكان وعيونه عليها ومن قربها زادت بنضات قلبهـ..
كنا العالم مافيه إلا أنا وهي..
تمنيت نظل طول الوقت كذا..لكنت معك ياجيهان مدري وش يصير فيني..ترتفع درجه حرارتي لـ 38 درجه ارتجف..ابرد..مدري وش يصيبني؟؟
ليتني أعرف وش السبب؟؟
جيهان ابعدت يدها عن شعري:خلاص شلتهـ..
راكان:.......
جيهان تلعب بأصابع يدها:مقلت لي وش تبا؟؟
راكان:.........
جيهان جات بتقوم إلا بيد راكان تمنعها:على وين؟؟
جيهان التفت له:ليه جالسه اساسا طالمه خلصت مدري معندك كلام تقوله..
راكان باندفاع:إلا عندي من قال لك اني قلت..
جيهان:تيب وش تبي تقول؟؟
راكان:.........
جيهان:يبدوا ان معندكـ شيء تقوله..اجل ليه مجلسني؟؟
راكان(أنا بنفسي مو عارفه ليه قلت لكـ تجلسين..)وبتفكير:امممم..جيها ن أنتي سبق وحبيتي من قبل؟؟
جيهان استغربت من سؤاله:لا ماحبيت..
راكان:ولا مرة..
جيهان:لاا..وأنت؟؟
راكان(آآآه بس..)نكر حبه لأروى لأنه مايبي يبتدي بعلاقتة بجيهان..بعلاقة انتهت وتعتبر من الماضي:لا محبيت أحد..
جيهان بشك:أي هين..
راكان:وليه تقولين كذا؟؟ "وبشك" أنتي سامعه اني كنت أحب يعني (لا ياربي..ليكون سمعت بس..)
جيهان:لا انا مسمعت..
راكان(الحمدلله..الحمدلله انها مسمعتـ)
جيهان كملت:بس انت مغازلجي..ومو معقولة محبيت..
راكان تنتهد بطمأنينا:شوفي راكان..أنا مرقمـ بنات.."وبغرور وبثقه" البنات هم الي يرقموني..
جيهان بقت عينها وبسخريهـ:أي ماشاء الله..
راكان بنفس غروره:أجل على بالك أني أنا ألي اغازلهم..هاهاهاي في أحلامهم..
جيهان بعدم اقتناع:أنت تتكلم من جد!!
راكان بقه:أي وربي أني مكذبـ..وتبين تتأكدين سألي روان..
جيهان:وش دخل روان؟؟
راكان:لانها دايم تتسوق معي عشان غازي ولدها ولا لها وتشوف البنات كيف يغمزون لي ويرقموني..
جيهان ناظرته بنظرات شكـ..
راكان بحماس:تبين روحي سالي روان..
جيهان:وليه اسألها؟؟
راكان بغمزه:يمكن تغارين علي ولا شيء..
جيهان ضحكت بسخريه:هههههههه..أنا أغار!! وعلى مين..على الأخ صايع..اي كثر منها..
راكان بق عينه:أنا الأاخ صايع!!!
جيهان كتمت ضحكتها:أي أنت..وايشبها!!
راكان:بعد ايشفيها!! فيها النون ومايعلمون..
جيهان رجعت للجديه التفتت له:اممم..راكان..
راكان(عيونه وقلبه أنتي):نعم..
جيهان بجديه:أبا أسألك سؤال..واتمنى أنك تجاوبني بجديه بدون لف ولا دوران..
راكان باأهتمام:طيب..
جيهان بتردد:أنت..تمد يدكـ على حرمه و....
راكان قاطعها:مستــحيل..
جيهان انصدمت من كلامه توقعت ان الاجابه تكون نعم وليست نفي قطعاً:وليه مستحيل !!
راكان بكل جديه:لان مو من المرجلهـ اني امد يدي على حرمهـ..
جيهان بصدمه أكبر:حتى لو عصبتكـ؟؟
راكان:حتى لو عصبتني..مستحـــيل وسابع المستحيلاتـ امد يدي على حرمهـ..
جيهان استغربت من كلامهـ..وبنفس الوقت تطمنت أن الحلمـ ألي حلمته مايتحقق من ناحيهـ الضرب..وتنهدت براحهـ..
راكان:وليه السؤال؟؟
جيهان(لأني حالمه بهالشيء..!!):لابس جاء على بالي..
راكان بعدم اقتناع:طيب..
ودام سكوتنا حول 4 دقائق..
راكان تثائب وحط راسه بحضني..
استحيت من حركته وجيت بوخر راسه إلا بيده تمنعني:بس شوي..
جيهان بحيا:ولا شوي..وبعدين عيب تسوي هالحركات في مكان عامـ..و...


،




ودام سكوتنا حول 4 دقائق..
راكان تثائب وحط راسه بحضني..
استحيت من حركته وجيت بوخر راسه إلا بيده تمنعني:بس شوي..
جيهان بحيا:ولا شوي..وبعدين عيب تسوي هالحركات في مكان عامـ..و...
راكان قاطعها وعيونه تناظر بشمال ويمين:مافي احد احين..وبلا عيارة..شوي انا قلت..مقلت بنام بحضنكـ..
جيهان بعناد:ولا شوي..
راكان بتهديد:وخري راسي وربي منتي شايفه شيء يسركـ..
جيهان بسخريه:وش بتسوي يعني؟؟
راكان:انتي رفعي راسي وشوفي ألي بيسركـ..
جيهان بعناد رفعت راسه من حضنها وقامت عنه:أعمل ألي يعجبكـ ياأخ صايع..
راكان قام وبا أبتسامه اربتكتها:راح تشوفين الخبر ألي يسركـ بيوم الخميس بإذن الله..
وراح عنها وخلها بتوترها وربكتها وانتظارها ليوم الخميس..لتشوف ألي مهوب زين بنسبة لها...
رجعت لعند البنات وانسدحت وهي تفكر بكلام راكان..وغفت بلا شعور..
** **
حستـ بأحد يوقضها..
أم فهد تهز كتفها:قومي يابنت..
جيهان تلف للجهه الثانية:بس شوي..
أم فهد بهمس:قومي يابنت..محنا بالبيت عشان تكثرين نوم..الكل قام عداكـ أنتي..
جيهان قامت وهي تفرك عيونها:انزين بقوم..
أم فهد:يلا قومي غسلي وجهكـ وبعدها تعالي نساعد ام راكان على الطبخ..
جيهان قامت:تيب..
أم فهد:يمكن تلاقين رضاها لما تساعدينها..
وراحتـ أم فهد عند النار ألي توقد للغداء...
أم راكان ناظرت باأم فهد بتكبر وبصوت مسموع:إلا وين جيهان..مقامت لحد الحين..
روان تقطع البصل:لا والله مقامت فديتها..
أم راكان بتلميز وتلميح:الله تخلف بس..مو مثلنا ياحظي..لاشغل ولا مشغلهـ نوم بنوم..شكلها من بنات هالايامـ..الله يكون بالعون بس..
روان منتبهت لدخول أم فهد:لا متوقع جيهان من هالنوع..
أم راكان تدعي انها مشافت ام فهد:روحي قوميها..خلها تتعلم تطبخ بدل هالنومهـ..نومه اهل الكهف إن شاء الله..
أم فهد انصدمت من كلام أم راكان وتراجعت للخلف شوي ورجعت وصادفت بطريقها جيهان ومسكت يدها وبهمس:اسمعي يابنتي..روحي جمعي اغراضكـ..
جيهان بستغراب:وليه؟؟
أم فهد بحزن مكتوم:بنسير يابنتي للبيت..
جيهان بصدمه:وليــه يمه؟؟
أم فهد:..........
جيهان:مو أحنا قلنا انب نروح يوم الجمعة..واليوم يوم الخميس..
أم فهد بنبره حاده:يا غريب كن أديبـ..أحنا مالنا حق ان نطول اكثر من كذا..روحي جمعي اغراضي بعد انا بروح اكلم ابوكـ..
جيهان استغربت زود من نبره امها الغريبة..وراحت تلم اغراضها..

أم فهد:بس يا أبو فهد لزوم نروح..عيب ان نطول..
أبو فهد:وليه نروح طالمه الأكل هنا ببلاش غدانا وفطورنا وعشانا جاهز..
أم فهد:وأنت هذا ألي همكـ..
أبو فهد:جاكـ العلم يامره..أنا منيب رايح إلا بالليل مع ان ودي يكون بكره بس وش نسوي فيكـ..
أم فهد بترجي:تكفى أبو فهد خلها احين..عيب نطول أكثر من كذا..
أبو فهد:تبين تروحين انتي وبنتك كيفك بس انا منيب رايح..
أم فهد:من يودينا اجل!!
أبو فهد:تصرفي..عندك فهد ولدك..عندك راكان..
أم فهد:بس..
أبو فهد دخل المجلس من دون ميعطيها مجال لرد..
تنهدت بصمت وخذت جوالها ودقت عليهـ..

وأنا أرتب الأغراض صادفت فاطمة وروعه..
روعه وفاطمة بستغراب:وش تسوين؟؟
جيهان تسكر الشنطة:بنروح..
فاطمة بصدمه:ولييه؟؟
جيهان بابتسامه:معليش حنا طولنا كثير..
فاطمة تاخذ الشنطة من جيهان وبرفض:روحهـ من هنا مافيهـ..
التفتوا لصوت وراهم:معليش يابنات بس أحنا طولنا هنا كثير..ولا نبي نزعج أحد..
روعه:وش هالكلامـ ياخالهـ..ماجاء منكم أي إزعاج..
أم فهد التفتت لجيهان:يلا يايمه..خلصتي..
جيهان:أي خلصت..
أم فهد:سلمي لي على أمك وروان وأم عبدالله والبنات وقولي ماقصروا الله لايقصر عليهمـ..
روعه:بس..
أم فهد مخلت لها مجالس تتكلمـ..وسارت مع بنتها وركبت السيارة..
جيهان بهمس:يمه ذي سيارة راكان..
أم فهد قاطعتها:أي سيارتهـ..وش السواه باأبوكي مايبي يودينا إلا بالليل..
استغربت من كلام أمي وطريقتها معي..حسيت أنها معصبه ونفس الوقت زعلانهـ..
مرديت عليها ودقائق إلا وركب راكان..
راكان يعدل شماغه:عسى خير ياعمهـ..
أم فهد بإحراج:معليش ياولدي ضايقتكـ..بس لزوم الروحهـ..
راكان:وعلامكـ مستعجلهـ ياعمه كذا..أحنا قلنا الروحهـ يوم الخميس مو الجمعة..
أم فهد بحزن مكتوم:معليش ياولدي..بس جيهان تعبانه شوي.."وعطتني نظره حاده وفهمتك مغزاها"
راكان فز قلبهـ لما قالت أن جيهان تعبانه وبخوف:علامهااا!!
أم فهد:حاشها برد فديتها..مهيب متعودهـ على هالجو..
راكان باندفاع:اوديها المشفى..
أم فهد قاطعته:لا والله ماتوديها..تاخذ الدواء وبتطيب إن شاء الله..
راكان:بس..
أم فهد قاطعته مره ثانيه:بنتي وأعرفها..بتشرب سواخن وأعطيها الدواء وبتصير تمام بإذن الله..
وسرعنا ماوصلنا..
وقابلنا بطريقنا فهد مع حرمته بدريهـ..اتوقع ان توهم جاين من المشفى..
شال راكان الشنطة ونزلها داخل..
أم فهد:الله يعطيك العافية ياولدي..حياكـ داخل..
راكان رفض بس أم فهد اصرت عليه ومقدر يرفض أو يجادلها أكثر..
صعدت فوق اشلح عباتي واتعطر إلا بدخلهـ امي..
أم فهد:تعالي أجلسي مع زوجكـ شوي..
كان ودي ارفض بس حال أمي مايسمح لي بالمجادلهـ..
وضبطتـ شكلي ونزلت أمي قبلي..
وجيت بدخل بالمجلس إلا اشوف امي مع فهد أخوي وبجنبه بدريه جالسه بعبايتها..
فهد بعصبيه:وليه متبلغوني على الأقل..
أم فهد:وش نبلغ فيهـ..وبعدين أحنا مخذنا ايامـ رحنا أمس وردينا اليوم..
فهد بصوت طويل:انتوا ماحطيتوا اعتبار لي..
أم فهد باحراج:اوصص..لاتعلي صوتكـ أكثر من كذا..راكان بالمجلس..
فهد بحده:ومن أنتي عشان تسكتيني..لا هو ولا انتي..
مقدرت اشوف امي بهالحال واسكت واقتربت منهم وبحده:لاتعلي صوتكـ على أمي يافهد..
فهد التفت لها:هلا هلا بألي ماتستحي وتطلع من دون شور اختها..
جيهان ابتسمت باابتسامه اقهرته:خليت الحيا لك يا كامل الحيا أنتـ..
بدريه قامت الكرسي ويدها على بطنها:شفت قله ادبها يافهد..حتى معي تتكلم كذا..
فهد شد شعر جيهان وهو يتذكر كلام بدريه امس:ومنوا انتي عشان تقولين لزوجتي مالت عليها ولا بعد تتحسبين علي وعليها..
جيهان بصدمه وألم:انا قلت كذاا!!!
فهد بحده:لا تسوين حالك بريئه..
أم فهد اقتربت منهم وبعدتت جيهان عنه:لاتمد يدكـ على بنتي..أنت خلكـ مع زوجتكـ أبركـ لكـ..
فهد التفت لأمه:أنتي تنطمين لما اكلم غيركـ..
أم فهد بصدمه:ذا الكلام لي يافهد!!
فهد وهو يدفعها:ولعشرة من أمثالكـ..
بدريه بخبث(احسن ياعجوز النار..جعل نهايتكـ بين يدي..وقدام عيوني عشان افتكـ منك ومن بنتك هالغبيهـ ذي)تدعي البكى:حتى أمك ماسلمت منها..مغير أوامر وتقول لي جعلكـ تسقطين..
فهد بق عينه على أمه وجاء بيمد يده عليها إلا بوقفهـ جيهان قدامه:تخسي إلا انت تمد يدك على امي..
فهد رفع يده وجاء بيعطيها كف إلا بيد راكان تمنعه والشرار يطلع من عيونه:حدكـ لهنا..يدكـ لاتعلا عن حرمتي وعمتي..
فهد بحده:وأنت وش دخلكـ..ويلا انقلع برا.."والتفت لجيهان" أنا أوريكـ..



،



فهد رفع يده وجاء بيعطيها كف إلا بيد راكان تمنعه والشرار يطلع من عيونه:حدكـ لهنا..يدكـ لاتعلا عن حرمتي وعمتي..
فهد بحده:وأنت وش دخلكـ..ويلا انقلع برا.."والتفت لجيهان" أنا أوريكـ..
وجاء بيمسك جيهان إلا بيد راكان تسحبهـ من كتفه بقوة والشرار يطلع من عيونه:أن لمست شعره منها متلوم إلا نفسكـ يافهد..
فهد دفع راكان بقوة لين طاح شماغهـ..
وسحبت جيهان وعطاها كف وأم فهد تبعده عنه وفهد رفع يده وضرب أمه بقوة على وجها!!!
راكان قام من الأرض وسحب فهد وأسدحه بالأرض بقوة..وعطاه بكسات بوجهه..
وسط صراخ أم فهد وجيهان وبدريه
أم فهد تبكي وهي ماسكهـ بأعمده الدرج..
جيهان ضمت أمها وهي تبكي من الخوف وشده الموقف..
فهد حاول يبعد راكان..بس راكان أقوى واطول منه
وعطاها كف قوي بوجهه طلع دمامين وجهه..
اقتربت جيهان من راكان وبعدته بقوة عن فهد وهي تصارخ:بس..بسس..خلاص..
فهد قام من الأرض وهو يمسح فمه ألي ظهر من دم وبحده:تضربني قدام زوجتكـ..
راكان بعصبيه:وأكسر راسكـ بعد..
بدريه:وأنت وش دخلكـ بينهم..ذول أهله واولى فيهم..
راكان طالعها بنصف عين:يازينك وأنتي ساكته بس..
فهد بحده:لاتطاول على حرمتي..
راكان بثقه:وربي وعالي سماه أن ودي ألي جاكـ يجيها لكن للأسف هي حرمهـ.."وناظرهم من فوق لتحت"ويدكـ ان مدت على عمتي وجيهان لأخلي ألي جابكـ هو ألي يدفنكـ..
واقترب من فهد واسدح بالأرض وناظر بأم فهد:تعالي دوسيهـ..
أم فهد بين دموعها:مقدر ذا جاء من هنا"وهي تأشر على بطنها"
راكان بقهر:شفت ياكلب..ياقليل الأصل..ذي الي رافعها فوق..
فهد قاطعه بحده:لاتغلط عليها..
راكان بسخريه:والله أنك كلب..ونذل ونجس..لو أمك مقلت كذا عنها.."والتفت لأم فهد بعصبيه"تعالي دوسيهـ..ذا حيووان..لزوم يتربى من اول وجديد..تعالي دوسيه برجلكـ..
أم فهد بنوحه:مقدر يا راكان..مقدر..اهئ..اهئ..
جيهان اقتربت منهـ وبعدت راكان عن فهد..ألي كان جالس فوقه..
فهد خذ شماغهـ:أنا أوريكـ ياراكان..هين هين..
وراح للباب واتبعته بدريهـ ألي كانت منقهره من تدخل راكان ودفاعهـ عن أم فهد وجيهان بشراسهـ....
راكان بصوت عالي:بألي مايحفظكـ..
أم فهد جلستـ على الكرسي وهي تبكي:حسبي الله عليكـ من ولد..حسبي الله عليكـ..
راكان اقترب منها:وربكـ ألي خلقكـ..أن ألي نزل دمعه من عينكـ لأنهيه..
أم فهد بين دموعها:لا ياولدي لاتقول كذا..
وجاء بيطلع إلا بيد أم فهد تمنعه والدمعه بعينها تنزل على خدها:تكفى يا ولدي لا تسوي شيء له..تكفى..
راكان شاف الدمعه بعينها وانقهر من كلامها وضرب يده بالحائط بقوة..
كنت منصدمه لموقف راكان ودفاعه عني وعن امي ولأول مرة احس ان لي سند بعد عمي سعود..نزلت دمعه من عيوني..
وأنا أشاهد هالموقف اقتشعر جسدي بالكامل..وأنا ارى أبن يمد يده وعلى من!!! على والدتـــهــ..
يالله ارحمناا..يالله أرحمناا برحمتكـ..
<<لاتظن أن هذا الموقف من نسج الخيال..بل بكل آسف أنها واقع..حدثت بمنطقتي (العيون)
وأنا الآن أسرد جزء منها..وساتابع نقل الموقف والرواية باكملها..
فَلا تَقُلْ لَهُمَا أُفٍّ وَلا تَنْهَرْهُمَا وَقُلْ لَهُمَا قَوْلاً كَرِيماً
تذكر قول الله سبحانه وتعالى :
(وَقَضَى رَبُّكَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَاناً * إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِنْدَكَ الْكِبَرَ
أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاهُمَا فَلا تَقُلْ لَهُمَا أُفٍّ وَلا تَنْهَرْهُمَا وَقُلْ لَهُمَا قَوْلاً كَرِيماً *
وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُلْ رَبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً)
اللهم اعنا على بر والدينا...
اللهم اغفر لهم وارحمهم
.
.
.
ناظرت فيهـ:لحد الآن زعلان مني..
سعود ويده على خده:أنا مو زعلان..لكن..
ريم:لكن وش؟؟
سعود:لكن شايل بخاطري منكـ..
ريم مدت بوزها:لحد الحين ياسعود..قلت لك وربي منيب مكررتها ابد..
سعود تنهد:يا كثر وعودكـ ياريم..
ريم مسك يده:هالمره جد يابعد ناسي..
سعود ناظر فيها:أكيد..
ريم بابتسامه:أكيـــد..
سعود:وان عدتيها ياريم مالك رجعه عندي ابد..حتى لو يتوسط لي عبدالله بن عبدالعزيز مارديتكـ..
ريم بضحكه:متاكده أنت حتى لو توسط لكـ منت رادني..
سعود:هههههههه..افا عليك بس..هو خليه ينظر بوجهي هالاملح بعدها يتوسط لي..
ريم باابتسامه:الله يطول بعمره يارب..والله مقصر أبد مع الشعب..
سعود:أي والله صدقتي..اجل استلمتوا حافز..
ريم بفرحه:تصدق من استلموا البنات هالحافز وكل وحدة تصلح نفسها ههههههه..
سعود باابتسامه:بل..مصدقوا على الله..
ريم:أي بالله صدقتـ..على طول للمستشفيات ولا بالسوق..
سعود:كان الله بالعون..
.
.
.
يم الباب:عاد لاأوصيكـ على أمكـ..
جيهان:لاتوصي حريص..
راكان:حاولي قدر الأمكان اسعادها..با أي وسيلة..
جيهان ناظرته بهم وحزن:توصيني أنا على امي ياراكان..
راكان اقترب منها وحط يده على خدها:هالنظرات الحزن ما أبي أشوفها طالمهـ انا جنبكـ..
جيهان:.............
راكان مسكـ يدها:جيهان..
جيهان(قلبها):هلا..
راكان باابتسامه:لا عاد أشوفكـ حزينة..
جيهان ردت له الابتسامه:إن شاء اللهـ..
اقترب منها وباس جبينها:يلا سلام..
جيهان:بحفظ الرحمن..
وسكرت الباب الرئيسي وقلبي معلق بهـ..
ليه ياراكان تحاول تحببني فيكـ زود..ما أبا أحبكـ أنا..ولا حتى شوي..ما أبي أتعذب مع واحد زيكـ صايع..
بس الموقف ألي صار اليوم اثبت لي أن به رجال بهالزمن..أمثال غير عن أبو يوسف وفهد وأبوي..أمثال عمي سعود..الله يكثر أمثاله..
دخلتـ لصاله وشفت أمي نفس وضعيتها جالسهـ على الكرسي ودموعها تنزل..
اقتربت منها:يمه خلاص لاتعورين قليبي..


،


ليه ياراكان تحاول تحببني فيكـ زود..ما أبا أحبكـ أنا..ولا حتى شوي..ما أبي أتعذب مع واحد زيكـ صايع..
بس الموقف ألي صار اليوم اثبت لي أن به رجال بهالزمن..أمثال غير عن أبو يوسف وفهد وأبوي..أمثال عمي سعود..الله يكثر أمثاله..
دخلتـ لصاله وشفت أمي نفس وضعيتها جالسهـ على الكرسي ودموعها تنزل..
اقتربت منها:يمه خلاص لاتعورين قليبي..
أم فهد تمسح دموعها وبحزن:حسافهـ على وقتي ألي ضيعته بتربايتي لأخوكـ العاق..لو أدري أن مره راح تغيره بين يوم وبليلة كان تبريتـ منه..
ضميتها وسطـ صدري:خلاص يايمه لاتبكيني..
أم فهد بنوحه:حسافهـ والله حسافهـ..مقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل عليها..حسبي الله ونعمه الوكيل عليها..
وقامت بشويش وهي تعرج بسبب ركبتها ودموعها على خدها..وراحت صلت صلاة العصر..
.
.
.
رجع من دوامهـ بعد تحسنهـ من تعبه ألي دام أكثر من 4 أيامـ..
وبصوت عالي:وين الغداء حسبي الله عليكم من بنات..
وفي المطبخ..
سمعوا صوتهـ..
مرام هزت راسها بـ لا:عمره مراح يتغير لو تنطبق السماء والأرض..
حنان تقطع السلطة:الله يستر بس..
مرام التفتت لها:وربي كنت عارفهـ..وعلى قولتهمـ مايعرف العبد ربهـ إلا بوقت الشده والمرض والآلم..
رنيم تشيل الصحن:صدقتي مهوب متغير..
مرام:وأنتوا متعاطفين معه..وظنيتوا أنكم لوقفتوا بجانبه وقت الشدة بيتعاطف معكم ويعطيكم الحريهـ..
رنيم:اعذريني على هالكلمهـ..لكنها تنطبق عليهـ..أن ملكت الكريم ملكته وإن أكرمت اللئيم تمردا..
حنان بضحكه:أقول انتي وياها..صايرين حكماء هاليوم مدري أيش عندكم..يلا عجلوا جيبوا الباقي..ترى أبوكم ميت من الجوع..
وطلعت من المطبخ..
رنيم:ملاحظتي على حنان شيء..
مرام تنهدت:ملاحظهـ يارنيم..وعساها دوم كذا مروقهـ وباعده الأحزان من طريقها..
رنيم:اللهم آمين..
.
.
.
انسدح على السرير وهو يفكر بيها..
نزل عيونه لشفاتهـ اللامعهـ ألي كانت بلون الوردي الامع..اغرته لمعانها بقوة..
بلا شعور نزل مستواه لمستواها وطبع شفاته بشفاتها الوردية..
وجيهان بقت عيونها مو مصدقهـ ألي صار!!!
حاولت تبعدهـ بس كلما هو يشدها لحضنهـ..ويتعمق زود بشفاتها..
حست بحاجه غريبهـ تتملكها..واستسلمت له من دون أي مقاومهـ..

وعض على شفته وهو يتذكرها..
راكان(آآآآه بس..وش سويتي فيني ياجيهان..ليتني أعرف بس..)
وعى على فتحه الباب..
روان بصدمه:أنت هنا!!
راكان عدل جلسته:أجل هناكـ..
روان بضحكه:سخيف..
راكان:ههههههه..ادرى عنكـ..
روان شلحت غطاها:ليه مجيت عندنا بعد ماوديت أم فهد..
راكان ضرب على راسه:تصدقين أني نسيت..
روان باابتسامه:جيهان مهيب هينه..نستكـ..
راكان(انا اشهد..مدري وش بتسوين بعد ياجيهان!!)..
روان:رجعنا من البحر تونا..
راكان:الحمدلله على السلامهـ..
روان:ههههه..أنا مقلت لكـ عشان تتحمد لنا بسلامهـ بس امي زعلانه عليكـ..
راكان:وش مسوي أنا!!
روان:لأنك مجيت تغديت ولا تعشيت بالبحر..روح لها مدري عنها أنا..بنوم غازي أنا..
راكان قام:طيب..
.
.
.
توها خلصتـ من غسيل التوليت نزلت تحت لهم وجلست بالصاله وشافتها جالسه على الواتس أب كالعادة وهي تسمع للأذان ولا قامتـ تصلي..
عبير التفتت لها:روحي صلي يا أروى..
أروى وعيونها على الواتس:بعدين بصلي..
عبير:بس يا أروى مايجوز يومكـ كلا على الواتس أب ولا تطلعين بيت صاحبتكـ..
أروى معجبها كلام مرت أخوها وناظرتها من فوق لتحت:ومن أنتي عشان تكلميني كذا هااه..
عبير:أنا قلت أنصحك لا أكثر..
أروى قامت:لا متشكرين..مابه لزوم لها النصايح التافهه..
عبير:احين لجيتا خاف عليكـ..وأنصحك بصلاتكـ تقولين لي نصايحي تافهه "وقامت"الله يعطيك العافية ياأروى,..بس قبل مصعد فوق أحب أذكركـ أن مابه حد ينفعكـ غير صلاتكـ..
أروى ناظرتها بحقد:خلكـ بنفسكـ يابنت أحسنـ..
وراحت وتركتها..
فعلاً كذا هم أغلب الناس..لجيتي نتصحينهم أنتي عدوتهمـ..فالواحد يسكت ابرك لهـ..

انتهــــــى البارت..







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-03-13, 09:08 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


..البارتـ الســابع عشـــر..

نزل لعند أمه الي كانت بالصالهـ..
راكان جلس على الكنب:السلامـ عليكمـ..
أم راكان ناظرته بقهر:وعليكم السلامـ والرحمهـ..
أبو راكان يشوف التلفزيون:وعليكمـ السلام والرحمهـ..
أم راكان بنفس قهرها:وأنت مهقيت على اللهـ..تقول لكـ الأم وبنتها ودني للبيت..وأنت على طول بعد ماوديتهم سيدا للبيت مقلت وراي احد وراي ناس أشاورهم..
راكان استغرب من امه:أشاورهم!! ومن متى أشاور أنا أساساً..وبعدين وش أشاوركم فيهـ عشان أني وديت حرمتي وعمتي..
أم راكان قاطعته:والله وصرت تعطيهم الأولولية والأحترامـ..
راكان:أمي أنتي وش تبين توصلين له بالضبط..
أم راكان:..........
راكان كمل:أنا ماأحب أتكلم أو يتكلم لي أحد بالرموز..أرجوا أنك توضحين كلامك ومغزاكـ زين..
أم راكان قامت:أنا لاحظتـ عليكـ هالأيامـ متخمر مع الست جيهان وأمها..مدري وش عندك راز لهم الفيس..
راكان:يايمهـ أنا ماأجي لجيهان إلا كل خميس..لكن صادف الروحه روحه بحر وشفتها..وبنسبة لليوم فهي طلبت مني أني...
أم راكان بعصبيه قاطعه:أنا ألي أمكـ مسويتها معي..تجي تسويها مع بنت هالأرمله..
راكان انصدم من كلام أمه:أرمله!!! "وقام" هالأرمله ذي ياأمي بتكون زوجي بنهاية هالشهر..
أم راكان بصدمه:بنهاية هالشهر!! "والتفتت لحمود" سامع ياحمود وش يقول ولدكـ..
أبو راكان وعيونه على التلفزيون:أي سامع..
أم راكان:وعادي عندك!!
أبو راكان ببرود:أي عادي..هم سوا الشهر ذا ولا الي قبله بيعرسون..وراكان ادرى بمصلحته مهوب صغير..
أم راكان بقهر من بروده:أنت سبب الدمار الشامل لعيالكـ..وهذا ألي خلهم ميصيرون رياجيل عدل..
راكان أنصدم من كلمه أمه وبعصبيه مكتومه:أنا رجال يايمه..وأبوي وأنتي ربانا عدل..
أم راكان التفت له:عجيــــب والله!!! تعال اضربني بعد..والله وصرت وتعلي صوتكـ على أمكـ ياراكان..وعشان من..عشان ارملة لاراحت ولا جات..
راكان اقترب من امه وباس راسه وبتأنيب ضمير:أسف يمه لاني عصبت عليكـ..بس أنتي اجبرتني..واحب اذكرك أن كنتي ناسيه..ولاتتنابزوا بالألقاب..
أم راكان خنقتها العبرة:والله خوش..والله وصرت تعرف تتكلم ياراكان..
راكان مرد عليها وفضل أنه يطلعـ من المكان عشان مايغضب ربه بأي رد سريع منه..
ولأن راكان سريع الغضب..ولعصب محد يعرفهـ..
ابو راكان التفت لها:حرام عليكـ يامره..كل ذا النقاش عشان أنه ودا جيهان وأمها..وبعدين راكان مو مقصر لامعي ولا معكـ..
أم راكان بين دموعها:ذاكـ أول..شوف كيف يعاملني..راكان ألي أعرفه عمره معلى صوتهـ علي حتى لو شكان السبب..
أبو راكان تنهد بصمت:يمكن هو فعلا أخطأ..لكن شوفيهـ أنه باس راسكـ بعد الكلامـ الغثيث ألي قلتيهـ لهـ..واعتذر منكـ بعد..
أم راكان:أنا كلامي غثيث ياحمود!!!
ابو راكان:الكلام ألي قلتيه أنه مهوب رجال..ذي الكلمهـ مايرضاها أي رجال على نفسهـ..ويمكن تصير هوشه بعد أن قالها واحد لخويهـ..
أم راكان بنوحه:ومن متى راكان لما اكلمه يعطيني ظهرهـ هااه..قول بعد أني غثيته بالكلام..المفروض من باب الأحترام أنه يسمعني للأخير مو بنصف كلامي يدير ظهرهـ لي..
أبو راكان تنهد بصوت مسموع:استغفر الله العظيم بس..أنا متأكد ان راكان ماسوا كذا إلا لحاجهـ..
أم راكان قاطعته:ووش ذي الحاجهـ الي تخليه يغضب ربهـ ويعصي أمهـ..
أبو راكان:ولدي راكان وأنا أعرفهـ زين..مستحيل يسوي ذي الحركهـ إلا لشيء..والموضوع حدهـ حامي..لهدأ بيجي بينفسه بيراضيكـ..وراح تشوفين..وأن مراضاكـ هذا وجهي "وهو يمسح بذقنه"مكون انا حمود أن مجاكـ وباس يدكـ عشان يراضيكـ..
وطلع وخلاها بحزنها..
.
.
.
في البحر..
طلال:أنت هدي اعصابكـ..
راكان تنهد:لا إله إلا اللهـ محمد رسول الله..
طلال:لزوم تحدث غيرة بالبداية..ولا تنسى أنك أنت القريب منها..والمفروض مهما وش صار متعلي صوتك عليها مهما وش كان ذي أمكـ..
"إلا برنه جواله ورد"
طلال:هلا يمهـ..أأأوووه انا مش فاضي قولي لمعاذ وبيجيب لك..انا لله بس ياصبر ايوب على بلوااه..طيب طيب خلاص لاتحنين..
راكان بصدمه من كلام طلال وصار يضحك بهسترياا..
طلال سكر جواله:علامك تضحك..
راكان بضحكه:انا اشهد أنك منسم..توك تنصحني وتقول أن ألي سويته غلط اني اعلي صوتي عليها وأنت معلي صوتك شبرين ومبغى أحد بالبحر مسمعكـ..
طلال:هههههههههه..ذي اختي وأنا أخوكـ..
راكان:توك تقول هلا يمه..
طلال ضرب كتفه:ابي اضحكك وبس..
راكان بابتسامه:ونعم الصديق والله..
طلال:احم احم..
راكان:أقول لاتصدق بس..ههههههههه..



طلال ضرب كتفه:ابي اضحكك وبس..
راكان بابتسامه:ونعم الصديق والله..
طلال:احم احم..
راكان:أقول لاتصدق بس..ههههههههه..
طلال بابتسامه:المهم أنا مقدر اقعد معك اكثر..ندأ الأخوه يناديني.."تنهد"مكنا احد بالبيت إلا انا..
راكان:الحال من بعضه وانا اخوكـ..بحفظه..
طلال:سلام...
ناظر للبحر بعيون حيرانهـ..
وتنهد بصمت(الله يستر منك يايمه..هذا من أولها وأنتي كذا..كيف لخذت جيهان..الله يعين بس..مدري وش اسوي احين..اكيد ماخذه بخاطري مني)
بلا شعور دق عليها..وعلى الرنه الرابعه ردت..
جيهان بصوت ناعم يسر له القلب:هلا..
راكان بشوق:هلابش يابعد قلبي..
جيهان بحيا:هلابكـ..أخباركـ؟؟
راكان كتم تنهيدته بصدره:الحمدلله..
طبعا هالشيء ماخفى على جيهان:علامكـ ياراكان..من صوتكـ حسيت أنك متضايق ومكتوم..
راكان أطلق تنهيد قوية من صدره:صدقتي..
جيهان انسدحت على السرير:قول لي وش ألي مضايقكـ ومكدر صدركـ..
راكان بخبث:متاكده أنك بتساعديني..
جيهان:بإذن الله..
راكان بحب:بشوفتكـ تزيح عني الكدر والهموم..
جيهان قلب وجها أشارة مرور من كلامه..
راكان بابتسامه:وين رحتي..
جيهان بصوت قريب للهمس:معكـ..
راكان:فديتـ الخجلان يا ناس..
جيهان بضحكه عذبهـ أسرت قلبهـ:هههههههه..
راكان من قلب:آآآه يايمهـ..
جيهان بحيا ممزوج بدلع عفوي:رااكـــان..
راكان مسكـ جيبه:لا أنا بموت..بموت..
جيهان بضحكه:بسم الله عليكـ..
راكان بحب:جيهان..
جيهان باندفاع:قلبها..
راكان بلا شعور:أنتي تحبيني؟؟
جيهان:...........
راكان بابتسامه:افهم من سكوتكـ أنك تحبيني..
جيهان نزلت راسها وعضت شفايفها وبحيا:كنا أنحرفنا عن مسار موضوع الأساسي..
راكان:ههههههههههههه..تستحي� � تقولينها يعني..
جيهان بدلع:ترى بسكر..
راكان باندفاع:لاااا..
جيهان:تيب قول لي وش الي مضايقكـ..
راكان تنهد بهم:أمي ياجيهان..
.
.
.
..في مطعم هادئ وراقي..
مسكـ يدها وباسها:ياقلبي أنتي..أنا رحت لأبوك بشغلهـ أمس وهم رفضني..
أروى:.........
عبدالعزيز:وطردني قدام الي يسوا والي مايسوا..وكل ذا عشانكـ أنتي..وتقولين لي أني محبكـ..
أروى باندفاع:وربي آسفة ياعزوز بس وش السواه..من حبي لكـ أبي نتزوج بسرعهـ..أباكـ تكون بجنبي على الدوام..
عبدالعزيز بهم:وأنا بعد أبا اتزوجكـ بسرعهـ..بس أبوكـ مو راضي ابد..مغير يطرد فيني..ورحتـ له مع أنه شغله يبعد عن الرياض بكثير..وروحتي له هبأ منثورا..
أروى شدت على يده:تصدق عزوز..
عبدالعزيز:عيون عزوز انتي..
أروى:أنا لو بشكر هياء..بشكرها على حاجه وحده بس..على أنها عرفتني فيك<<يعني اني رومانسية مالت عليك وعلى رومانسيتكـ ألي توطي الرأس..
عبدالعزيز باس يدها:فديتك..
.
.
.
جيهان باهتمام:وبعدين..
راكان:صايرة كلا تصنع المشاكل لأتفه الأمور..
جيهان:تريد الصدق..
راكان:أي..
جيهان:خالتي أسلوبها معي ومع أمي مو ذاكـ الزود..مو أقصد حاجه مهيب زينه..بس حتى أمي قالت كذا..
راكان:..........
جيهان:قلت يمكن أحساسنا خاطئ..
راكان قاطعها:هي تعاملها معكم كذا لأنها متعود عليكمـ..
جيهان بااندفاع:أي يمكن..كل شيء جايز..بس أنت أول ماترجع من البيت بوس يدها وراسها وأعتذر لها عما بدر منك بغير قصد..
راكان:............
جيهان كملت:وأعمل لها أي حاجهـ هي تبيها وأبتعدت عن أي حاجه تعصبها..
راكان بابتسامه:وبعد..
جيهان:والأهم أنك تبين لها أنك ماتبي إلا رضاها..
راكان( أنا عارف وش تبي..بس مقدر أنقذهـ):طيب..
جيهان باأبتسامه:وأن شاء الله مالكـ إلا رضاها..أنا بسكر دحين لأن أمي تبيني..وطمني عاد..
راكان:توا الناس ما شبعت منكـ..
جيهان بحيا:أقول بس..يلا سكر..
راكان:ههههه..طيب..يلا سلامـ..
جيهان:بحفظهـ يارب..
وسكرت منهـ..
ضمت جوالها بصدرها بلا شعور ونزلت تحت عند أمها..
شافتها جالسهـ على الكنب اقتربت منها:يمهـ..
رفعت عيونها المليئهـ بالدموع لبنتها:نعمـ يمهـ..



ضمت جوالها بصدرها بلا شعور ونزلت تحت عند أمها..
شافتها جالسهـ على الكنب اقتربت منها:يمهـ..
رفعت عيونها المليئهـ بالدموع لبنتها:نعمـ يمهـ..
جيهان تنهدت:حسبي الله عليهـ هو وهالعقربة بدريهـ..لا تبكين يالغالية..
أم فهد بين دموعها:وشلون ماأبكي ياجيهان..وشلون ماأبكي وأنا أمهـ ويرفع يده ويضربني ولا والله ثم راكان كان صارتـ حاجهـ ثانيهـ..هالرجال أصيل يابنتي..قدريه ورفعيه فوق راسكـ..
جيهان بابتسامه:إن شاء الله يالغالية..بس أنتي لاتبكين على ناس ماتسوى..
ام فهد تمسح دموعها:المهم يابنتي..لاتقولين لأبوكـ عن أي شيء صار..
جيهان هزتـ راسها بنعمـ..
.
.
.
كانت تقرأ اواخر سورة البقرة..إلا برنهـ جوالها..ألتفتت لهـ ومن شافتـ الأسمـ أبتسمتـ بلا شعور وردت بفرحه كبيرة لاتوصفها:هـــــلا واللهـ بألي دق على جوالي..
جيهان باابتسامه:هلابش مليون ياقلبي..كيفك غناتي؟؟
حنان تنهدت:الحمدلله أحسن من قبل..
جيهان:هاه طمنيني تحسينهـ تغير بعد مشافكم حولينهـ لما كان مريضـ..
حنان بسخريه:أي كلش تغير بقوة..لدرجة أني مصرتـ اعرفهـ..
جيهان بحزن:يعني رجع زي قبل..
حنان:حسبي الله ونعمه الوكيل..قلنا لمرض بنتجمع حوليهـ وبيحنـ..بس ماهقيتهـ كذا مايبين بعينهـ..
**سبحان الله في ناس لو تبنين لهمـ قصر من ذهبـ مابين بعينهمـ..وفي كثير من صنف أبو زياد..وفي ناس بس أبتسامهـ منكـ أو سويتي لهمـ حاجهـ عادية يشوفونها كبيرة ويعملون لكـ ألف حساب وحساب..وجميلكـ ماينسونه لكـ أبد..<<نرجع لروايتنا..
حنان بين دموعها:يبدوا أني بقطن وبيخط براسي الشيبـ..والحال نفسهـ..
جيهان:خلي أملكـ بالله كبير ياحنان..وزي مقلتـ لكـ كثير من الأستغفار ومايغير القضاء والقدر ويرده إلا الدعاء أنتي أدعي..وربكـ بيفرجها..
حنان:بإذن اللهـ.."وحبت تغير الموضوع" قولي لي عنكـ..به جديد بحياتكـ ولا..
جيهان بحزن:وش أقول لكـ ياحنان..وربي ألي صار شيء يحزن ولا يدخل بالبال ابد..تصوري ان فهد مد يده على أمي..
حنان بشهقه قوية:استغفر الله العظيــم..من جدكـ انتي!! ذي أمهـ حرام عليهـ..
جيهان:هو ميعرف أسم حاجه ذي أمي ولا ذا ابوي..بدريه حسبي الله عليها غسلتـ راسهـ..قبل مكان زي كذا..أحس انه تغير من خذها..
حنان بقهر:حسبي الله ونعمه الوكيل..وأمك وش حالها أحين..
جيهان تنهدت:حالها يحزن..ولا تلومينها أنتي..ولدها ألي ربتهـ وسهرتـ عليهـ..وبعد تعبها ذا كلهـ..يعلي صوته عليها ويكذبها ويضربها بعد!!!
حنان:............
جيهان كملت بحزن وألم وضياع:هذا وأنا ماطلعت من البيت لو طلعت وش بيسوي با أمي يا حنان..
حنان بخوف:وربي أني بديت أخاف أن يصير شيء لأمكـ..
جيهان:لاتخوفيني وتسببي لكـ قلق أكثر من كذا..
حنان بتفكير:شوفي جيهان..في بعض الرجال لجيتيهم بالين يتغيرون..أنتي جربيها مع أخوكـ وشوفي..قولي لهـ عن حقوقهـ على أمهـ..وأن ألي يسويهـ حرامـ..
جيهان بيأس:أنا أخوي أعرفهـ..بس ليه لا نجرب ونشوفـ..
حنان:ولاتنسين تبلغيني..
جيهان:أي أكيد..
حنان بابتسامه:يلا مع السلامهـ..
جيهان:بحفظه يارب..
.
.
.
دخل البيتـ وشاف أمهـ جالسهـ بالصاله..ولما شافتهـ قلبت وجها وصدت عنهـ..
ابتسمت واقترب منها ونزل مستواه لمستواها..ومسكـ يدها:علامها الغالية زعلانة..
أم راكان بقهر بعدت يدها عن يده..
راكان بروح مرحه:بل..علامها الحلوة صاده عني..
أم راكان ولا كنها تسمعهـ وتعلي على التلفزيون عشان ماتسمعهـ..
راكان قام لعند التلفزيون وطفهـ.. والتفت لأمهـ..
ام راكان:لو وش تسوي منيب راضيهـ عليكـ..ويلا فارق من وجهي..
راكان يعدل شماغه:افا..افا ياذا العلمـ..قوية الصراحة ذي..
أم راكان تناظره:جالس تطنز حظرتكـ..
راكان بضحكه:فديت روحكـ يالغالية.."وباس راسها" أنا مالي بالدنيا إلا أنتي وراضاكـ علي أشتريهـ بالملايين..
أم راكان:لو تبي صدق رضاي ماسويت ألي سويته..هذا وأنت لسى مخذتها ومسفهني..
راكان بق عينه:أنا مسفهكـ!!
أم راكان:اجل أناا..أنت معدت زي قبل ياراكان..صاير متغير علي..
راكان جلس بالارض وهو قريب منها ومقابلها:افا يايمه..أنا أتغير عليكـ..لا جيهان ولا ألي خلفوها تنسيني أمي..
أم راكان انبسطت من كلام ولدها لكنها تبي تطول السالفه<<تتغلا عليهـ على قولتهم..
راكان باس يدينها الثنتين:وربي أنا ماأبا إلا رضاكـ يايمهـ..
أم راكان تناظره بنصف عين:تبي رضاي..وأنت "وبمبالغه شديدة" معلي صوتكـ علي شبرين..
راكان باس يدها:آسف وحقكـ علي...ومنيب معاودها ابد..
أم راكان تخفي ابتسامتها:أكيد..
راكان با أبتسامه:مئه بالمئهـ..
كان يناظرهمـ من بعيد وابتسم بلا شعور(هذا انت يا راكان..قلبكـ طيب..وبار بوالدينكـ..يبرون فيكـ عيالكـ يارب..منت متغير أبد..ولا حرمهـ تقدر تغيركـ ياولدي) أبو راكان تأثر بهالموقف..وأبو راكان يتأثر بسرعة رغمـ أدعائه بالقساوة في بعض الأمور<<فديته بس يذكرني با أبوي الله يطول بعمره يارب..
.
.
.
فتحت الدولاب وأنا محتارة وش ألبس..
قعدت البس بكل قطعة تعجبني وانسق عليها وبعدها اتردد واشلحهـ..
جيهان:اووف بس..مدري وش ألبس؟؟
ناظرت بالساعة ألي معلقهـ بالحائط وباندفاع:يووه مبغى شيء ويجيني أروح اخذ دوش قبل بعدها أقرر وش ألبس..
..ومن جهه ثانية..
في المرايه كان يعدل شماغهـ الأحمر الي معطيهـ هيبيهـ وحط دهن العود تحت اذانهـ وعطر ثوبهـ..
لبس الكبك حقهـ..وخذ المسواكـ وحطهـ بفمه..



..ومن جهه ثانية..
في المرايه كان يعدل شماغهـ الأحمر الي معطيهـ هيبيهـ وحط دهن العود تحت اذانهـ وعطر ثوبهـ..
لبس الكبك حقهـ..وخذ المسواكـ وحطهـ بفمه..
ناظر بنفسهـ بالمرايهـ..شفايفهـ ألي محددهـ بسكسوكتهـ..وكانت سوداء قوة..سواد شعره وراثهـ من أبوه..
ومكان أسمر ولا ابيض..بشرتهـ حلو عليهـ..
رفع شماغة وعمل كوبرا..
روان وروعه الي بناظرونهـ من مساع:مخلصتـ ياتوم كروز..
راكان:هههههه.."والتفت لهم" هاه وش رايكمـ؟؟
روعه بأعجاب شديد:تجنن وربي..بسم الله عليكـ ياخوي..
روان تتمعن ملامح اخوها:به شيء متغير بوجهكـ مدري وشهو؟؟
راكان:مغير حركهـ الزلف..وش رايكـ فيه حلو صح؟؟
ولف وجهه على جنب..
روعه باأنبهار:يووه وربي أنك تجنن..الزلف روعه بقوة عليكـ..مخليكـ غير وعصري..
راكان بضحكه:أهم شيء أني مبين اني عصري..
روعه وروان:ههههههه..
روان قامت وحطت يدها قريب من اذانه(على زلفه):الصراحة شيء..بس تدري وش الشيء الحلو فيكـ..
راكان:وش؟؟
روان:أن شعركـ أسود قوة ماشاء اللهـ..وحركة الزلف شيء الصراحة..
روعه تحرك حواجبها:كل ذا عشان جيهان..
راكان أنحرج شوي ولاحظوا عليه وضحكوا..
روان بضحكه:والله وصرت تستحي ياراكان..
راكان:ههههههه..أقول شب أنتي وياها..أشوفكم اليوم مستلمين..
روعه تلبس عبايتها:أقول بس لاتأخرني..أبا أروح المشفى..
راكان:روحي مع نايف ولا مشاري..
روعه باأبتسامه:ومن قال لكـ أنكـ أنت ألي بتوديني..أنا أقصد لاتكثر هرج معي..
راكان:أي على بالي بعد..أنا الميت على سوالفكـ يعني هههههههه..
روان با أبتسامه:يلا فارق..
راكان جاء بيطلع من الغرفة إلا التفت لهم:من بيروح معكم..
روان:أنا وروعه وأمي..
وطلعوت من الغرفة وهم ينزلون على الدرج
راكان:أي زين..كلمتوا نايف ولا؟؟
روعه:كلمته وقال أنه بالطريق..
راكان:طيب..
وتوجه لصاله :السلام عليكم..
أم راكان:وعليكم السلام والرحمهـ..وش هالزين تبارك الرحمن؟؟
راكان بغرور:أحم..أحم..
روعه بهمس مسموع وبمزح:القرد بعين امه غزال..
راكان بق عينه:انعبوكـ مرداكـ ياسلوقيهـ..
روعه:هههههههه امزح..
راكان بثقه:ادري انك تمزحين..
روعه:هههههه مقدر انا على هالثقه..
روان:الصراحة من حقه يغتر..إذا البنات لرحت معه السوق..يناظرونه ويرقمونه قدامي من دون لا أحم ولا دستور..
أم راكان تحط عبايتها:ولدي مزيون وأنا ادرى بيه..ويلا لاتعطلونا..يلا ياراكان..حركت السيارة ولا لسى..
راكان:فديتك يمه..أنا مراح أوديكـم..نايف بيوديكم..
أم راكان:وليه منت بمودينا؟؟
روان:ناسيه يمه..أنه كل خميس يروح لجيهان..
أم راكان بقهر:وأنا أقول لمين هالكشخهـ..طلع لست جيهان..
روان:خليه يونس نفسه..ويعيش فترة الخطوبة طالمه أن مابغى إلا أسبوعين على زواجهـ..أو يمكن أكثر من أسبوعين..
أم راكان بحده:أن ماودينا ياراكان..لانت بولدي ولا أنا أعرفكـ..
راكان بصدمه:ليه تقولين كذا؟؟
أم راكان بنفس حدتها:جاكـ الكلامـ..هاه وش قلتـ توديني انت ولا نايف؟؟

ومن جهه ثانية..
بعد العفسهـ والتجارب من كم قطعة من الملابس..فضلتـ تلبس حاجهـ ساترة غير عن قبل..
كلا يشوفني بلبس قصير..خلنا نغير وش ورانا احنا..
لبستـ تنورة طويلة رمادية على حزامـ ذهبي مليئه بالفصوص اللامعهـ..وبدي هاي نكـ بدون أكمام أسود ربط لعند الرقبة..وفيونكهـ تزينه باللون الذهبي..ومن تحت البلوزة مزمزمه بطريق تجذب..وصندل بلاك عالي..
لبست عدساتها الرمادية الفاتحه ألي تميل لزروقة..رسمت رسمهـ عريضة فوق جفنها بالأي لينر البلاكـ وكثفت الماسكار السوداء وحطت بلاشر وردي خفيف..وغلوس اورنج مايل للوردي..لبست حلقها الطويل الذهبي..وعملت بف لشعرها..
صاير شكلها خياااااال..
أختمت اناقتها بعطرهاا بريحه فواحهـ..
نزلت تحت بكل لهفهـ وسألت أمها:هااه جاء..
أم فهد وعيونها على التلفزيون:لا لسى ماجاء يايمه..
جيهان جلست بجنبها وهي متوترة ونفس الوقت مشتاقهـ لشوفتهـ..
أم فهد سبقتها ريحتها العطره والتفتت لها وبأعجاب:ماشاء الله..وش هالزين يابنتي..
جيهان بابتسامه:عجبتكـ يعني..
أم فهد باست خدها:أكيد يابنتي..الله يحفظكـ يارب..
جيهان:اللهم آمين..
أم فهد:كل ذا الزين لراكان..
جيهان بحيا:يمهــ..
أم فهد:هههههههه..الله يسعدكم يارب..
.
.



أم فهد باست خدها:أكيد يابنتي..الله يحفظكـ يارب..
جيهان:اللهم آمين..
أم فهد:كل ذا الزين لراكان..
جيهان بحيا:يمهــ..
أم فهد:هههههههه..الله يسعدكم يارب..
.
.
.
مكان لهـ خيار إلا أنه يوديهم عشان ماتزعل منهـ..وخصوصاً أن زواجهـ قرب..وهو يعرف أمه زين..لزعلتـ زعلت ويمكن يأدي زعلها انها ماتحضر عرسهـ..زي محضرت ملكتهـ..
روان كان جالسهـ جنبه:طيب دق عليها وقول لها أنكـ بتتأخر..
أم راكان بحقاره:أن دقيت عليها..أعرف أنكـ سبب العداوة بيني وبينكـ..
روان بقهر:بس يايمه..مو عدلهـ لافي حقها ولا بحقهـ..أن مايبلغها عن تأخيرهـ..تلقها مسكينة تنتظركـ أحين..
أم راكان بتسلط:عطني جوالكـ..
راكان:يايمه ليه كل ذا؟؟
أم راكان قاطعته:بتجيب جوالكـ ولا شلون..
راكان ماكان عنده خيار ثاني..كان بأمكانه أنه يعاند ومايعطيها أياه..بس هو ماحب أنها تزعل..مو ضعف شخصية زي مايفسرها الغير..
أم راكان بحده:ان معطيتني جوالكـ أحين ياراكان..والله ثم والله اني محضر زواجكـ لو يحطون السيف برقبتي مانيب حاضرهـ..
راكان بصدمه:أنا ماني عارفهـ..وش سبب العداوة والكره بينتك وبين جيهان..
أم راكان قاطعته:جاكـ الكلامـ..
روان تنهدت وبهمس:عطها ياراكان..عطها..الله يكون بالعون بس..
ومد لها جوالهـ وخذته وقفلتهـ..
بنسبة لراكان..
انقهرت وبنفس الوقت انصدمت من رده فعلها وحلفانها أني أعطيها جوالي..
كنت راح أرفض أو اراوغها بالكلامـ..بس لما حلفت ألغتـ جميع الخيارات وعطيتها جوالي..
لا لا لا تقولون أنه ذا ضعف شخصية مني...
أنالو ماأعرف أمي زين مكنت عطيتها جوالي..وأعرف انها أكيد مهيب رايحهـ لعرسي طالمه أني مسويت لها ألي تبيهـ..
ولاتحسبون أن الرجال مايزعل او يتكدر إزا محضرت أمه ولا ابوه..
حلو أن يشوف الفرحه بعيونهمـ..والدموع الفرح تملئ عيونهمـ..
البعض يظن أن بس البنات تفكيرهمـ كذا..غلطانين وربي..حتى احنا يارجال نتكدر ونحزن بعد..
ويكفي عندي انها محضرتـ ملكتي..بعد أخليها متحضر عرسي!!!
صعبة والله..
وربي أني مشتاق لها شووق كبير.مقد أشتقته لمخلوق..
قاطعه تفكيري مسكه يد روان ليدي وبهمس:محنا بمطولين إن شاء اللهـ..
راكان هز راسهـ بنعم..
ومن جهه ثانية..
جات الساعة التاسعة والنصف..وتجاوزت النصف..وأتت الساعة العاشرة والنصف..
وهي تناظر بساعة الحائط تلعن عن قدوم الساعة ال11 والربع..
انقهرت بقوة..دقيت عليه وجواله مغلق..تعبت من المحاولاتـ..وحذفت جوالي على جنبـ..وأنا أشوف الحلا البارد ماع..ودلهـ القهوة بدت تخلص من كثر ماأشرب فيها..
قمتـ من مكاني وجيت بصعد الدرج إلا بصوتها:مجاء يابنتي..
كان فيني قهر لدرجة ان ودي أبكي..لاتقولون ابالغ..وربي أن ذا الشعور اكرهه ولا اطيقهـ.. شخص أنتي عازمتهـ ومجهزه نفسكـ..ومبغى حاجهـ ماسوتها امك ولا أنتي سوتيها..وأمكـ عازمته على العشاء بعد!!
وهمـ مايجي.. وربي أنه قهرر..
كتمت دموعي وأنا أناظرها:لا ماجاء يمهـ..
أم فهد:علامهـ تأخر كذا..
جيهان بقهر داخلي:خلهـ يولي..جاء ولا ماجاء مايهمني..
أم فهد:والعشاء ألي سويته لهـ يابنتي..
جيهان بقهر زود:لا تنتظرينهـ يايمهـ..وعطيهـ الجيران قبل مايجي منتصف الليل..
إلا برنهـ جرس البيت..مكذب عليكمـ أني أبنسطتـ أني بشوفه صحيح اني مقهورة بس مشـــتاقهـ له بقوة..
طرت للباب وفتحتهـ إلا..
أبو فهد:هلا..
جيهان خابت ظنوني..كنت حاطه ببالي انه هو ألي داق الجرس طلع ابوي!!
أم فهد تناظر من بعيد:علامكـ تدق الجرس ماخذت مفتاحكـ معكـ!!
أبو فهد:لا والله نسيتهـ..
جيهان دخلتـ جو البيت وركضت بالدرج ومقدر اتكمت دموعي..رحت لغرفتي وسكرت الباب بقوة..
توجهت للمرايه وجلست بكرسي التسريحة وأنا أبكي..
ناظرت بنفسي للمرايه وصرت اخاطب نفسي كني مجنونه:ليه تبكين ياغبية..عاتي مابه لزوم إذا ماجاء..وش ألي يبكيكـ أنتي بالاساس..
جيهان(الشووق هو ألي يبكيني..الشوق ذبااح..)<<صوت بقلبي يقول كذا..
..ومن جهه ثانيه..بالسيارة وهو يناظر بالساعة تعلن عن دخول الـ12:00
أم راكان:بشويش..لاتسرع..
راكان بكذب:طلال صاحبي تعبان بقوة..
أم راكان بخوف:ياويلي.."وبشكـ" وأنت من قال لكـ والجوال عندي..
راكان بتمتمه:لا..لان هو...
روان قاطعته:نايف دق على جوالي وقال ليه مقفل جواله راكان..وقال لي أني أقول له أن طلال تعبان بقوة..
راكان ناظر بمرايه السيارة وناظرته روان..كنا يقول لها شكراً..
كان همهـ أن يروح لجيهان وبس..وكان متأكد أنها زعلانهـ بقوة بسبب فعله امهـ البايخهـ ألي مالها داعي..
كان يسوق بسرعهـ عشان مايتأخر عليها زود..
وصل أهلهـ للبيت..
وطار لبيتـ جيهــــــــــــــــــــــ ـــانــ!!
السيارة من سرعتها كما لو كانت تطير بسرعة فائقهـ..
فتح جواله ودق عليها وجوالها مغلق انقهر زود من امهـ..
ودق على ام فهد وعلى الرنهـ الرابعه ردتـ!!!
فتحتـ الباب لهـ:هلا والله براكان..
راكان باس راسها وهو يلقط انفاسهـ:هلا عمتي..وين جيهان؟؟
أم فهد بعتاب الأم لولدها:الله يسامحكـ ياولدي..زعلتها وزعلتني أكثر..
راكان:وربي يالغالية مو مني..
أم فهد:الغايب حجتهـ معهـ..بس طولت بقوة..والبنت زعلانه وشسايله بخاطرها منكـ..
راكان بااندفاع:وينها هي!!
أم فهد:صعدت لغرفتها من نصف ساعة تقريباً..
راكان ضرب بيده ، بيده الثانية بقوة..
أم فهد:يمكن نامت ياولدي..
راكان بااندفاع:وديني لها فوق!!!


انتهــــــى البارتـــ...







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-03-13, 09:17 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


..البارتــ الثامـــن عشـــــر..

ودق على ام فهد وعلى الرنهـ الرابعه ردتـ!!!
فتحتـ الباب لهـ:هلا والله براكان..
راكان باس راسها وهو يلقط انفاسهـ:هلا عمتي..وين جيهان؟؟
أم فهد بعتاب الأم لولدها:الله يسامحكـ ياولدي..زعلتها وزعلتني أكثر..
راكان:وربي يالغالية مو مني..
أم فهد:الغايب حجتهـ معهـ..بس طولت بقوة..والبنت زعلانه وشسايله بخاطرها منكـ..
راكان بااندفاع:وينها هي!!
أم فهد:صعدت لغرفتها من نصف ساعة تقريباً..
راكان ضرب بيده ، بيده الثانية بقوة..
أم فهد:يمكن نامت ياولدي..
راكان بااندفاع:وديني لها فوق!!!
أم فهد:بس..
راكان مسكـ يدها:طلبتكـ ياعمهـ لاتمنعيني..
أم فهد:يا ولدي البنتــ....
راكان شد على يدها:تكفــــين بس دقيقة..
أم فهد كانت بترفض بس لما شافت تمسكهـ ورغبته الشديدة بشوفتها غيرت رايها:طيب..
راكان فرح بلا شعور وباس راسها:الله لايحرمني منكـ ياعمهـ..
أم فهد:لا تفرح كثير ياولدي..يمكن هي متوافق..
راكان بأمل:بتوافق إن شاء اللهـ..
صعدت فوق وتوجهتـ لغرفة جيهان والتفت له:أنا أشوف ياولدي أنك تكلمها وتبرر لك موقفكـ لبرا الموضوع..الموضوع لساته حامي ياراكان..
راكان با أصرار:ياعمهـ..أنا مصر على رايي..
أم فهد:بس يمكن تقول لك كلام مهوب زين لانها شبة معصبه ومتوترة وحزينهـ..
راكان بنفس اصراره:مازلت مصر برايي ياعمهـ..
أم فهد تنهدت:ياجعلكـ الصلاح..بس أنا لزوم أشوفها واسمع برايه..بس أن رفضت ياولدي ماتدخل طيب..
راكان بااندفاع:طيب..
أم فهد طقت الباب وفتحته وبهمس:جيهان..
جيهان وهي معطيتها ظهرها:نعمـ..
أم فهد اقتربت منها:يايمهـ..جاء راكان وطلب انه يشوفكـ..
جيهان التفت لها وبعنف:قولي لهـ أني ما أبا أشوفهـ..
أم فهد:بس..
جيهان قاطعتها:لاتحاولين معي يمه..انا بغير ملابسي وامسح مكياجي..وأنامـ لأني بجد تعبت بهاليوم.."وانسدحتـ وغطت وجها باللحاف بعنف وهي منقهره بقوة منه..
طلعت وسكرت الباب..
راكان كان بعيد عن الباب وأول مشافها طالعه من غرفتها قام واقترب منها..
من شكلها عرف أنها رفضت شوفته:.....
أم فهد:للاسف ياولدي..
راكان(حسيت حالي كني انتظر زوجتي في غرفة العمليات وتطلع لي الدكتورة وتقول أن العملية منجحت..!!) باصرار:بس انا ابا أشوفها..
أم فهد تنهدت:اقتنع ياولدي هي ماتبي تشوفكـ..
راكان اقترب يم الباب:خلينا على انفراد لدقائق ياعمه..
لم يترك لها المجال فا راكان عنيد بقوة..وبالأخير رضختـ للأمر وسابته يدخل لها..ونزلت تحت
طق الباب مرتين وفتح الباب..
جيهان وهي داخل اللحاف:قولت لكـ ماأبي أشوفهـ..
راكان:........
جيهان بين دموعها:ماأبا أشوفهـ..
راكان اقترب منها وجلس على حافهـ السرير ومسح على كتفها..
خنقتها العبرة زود واقتربت منه وكان نور الأباجورة خافتـ..ودفنت راسها بحضنـهـ وهي تبكي..
راكان بلا شعور شدها بحضنهـ..
وكانت لافهـ اللحاف بوجها:اهئ..اهئ..وربي أني لحد الآن منقهرة منه يايمهـ..
راكان(بسمـ الله عليكـ من القهر يابعد ناسي):........
جيهان بقهر:مبغى حاجهـ معملتهـ لهـ..وأنتي ماقصرتي يمهـ..وهم ماجاء..آآخ بس لو اشوفهـ كان بعطتهـ..
راكان كتم ضحكته..
جيهان تعض بشفايفها بندم:آآخ لو كان بجنبي كان فرمتهـ بأسناني واعضهـ لما يطلب الشهادة..
"وسكتت شوي"
جيهان رجعت بين دموعها:كان خاطري أني اشوفهـ يايمه..منشان كذا ابكي..
راكان(وهذا أنا بجنبكـ ياقلبي)شلحت شماغي وحطيته قريب من الاباجورهـ وانسدحت بجنبها وقربتها من حضني وهي تضمتني بقوة..حسيت كنها تبي الحنان وعطيتها كل مافيني حناان..
ومسحت على شعرها..
بنسبة لجيهان..
لما اقتربت مني وانسدحتـ دفنت راسي بحضنها..وأنا أبكي
مسحت على راسي..وانفاسي تلفح على عنقها..
دفنت براسي زود بصدرها..وهي شدتني بقوة لها..
حسيت بشيء غريبـ..بنيهـ أمي تغيرت..وحسيت بشعر بذقنها..ليكون..!!!
تأكدتـ من شكـي..من ريحه العطر..كان رجالي..وريحتهـ..ريحتهـ نفس ريحه عطر......
رفعت وجهي عن اللحاف وناظرتـ وبصدمه:راكاان!!
راكان بابتسامه:عيونهـ..
قلت أكيد أنا أحلمـ..حتى بالحلمـ يجيني مالت بس..
وحبيت أتأكد وبلا شعور قلت:عضني..



راكان بابتسامه:عيونهـ..
قلت أكيد أنا أحلمـ..حتى بالحلمـ يجيني مالت بس..
وحبيت أتأكد وبلا شعور قلت:عضني..
راكان بخبث:ماطلبتي شيء..
واقترب مني وعضني من خدي بقوة بسيطة..
جيهان بألم:آآآآح..
وبعدته بقوة ومسحت خدي..ولما حسيت بالأم عرفت اني بواقعـ.. مو بحلمـ كما أظن..
وقمتـ من السرير ووجهي صار اشارة مرور..
راكان قمت من السرير:ههههههههه..
جيهان(ويضحكـ بعد..العمى الأستحوا ماتوا..)ولعتـ النور والتفت لهـ وجيتـ بطردهـ بس شكلهـ اسرني...
كان جالس على حافهـ السرير وشعرهـ الاسود الكثيف كان مبعثر على وجههـ..شكلهـ جميل بقووة..أكثر وسامهـ من قبل..
بنسبة لراكان..
قامت وتوجهت لنور الغرفهـ وولعت النور كله بكل قهر وعصبيهـ والتفت لي..
مقدر ارمش ولا ابعد عيوني عليها..وربي أنها قمر بسم الله عليها..
اقتربت منها وولا حسيت بأي صد منها مكان بينا إلا كم خطوة..ناظرتـ بعيونها ألي سحرتني:كل هالزين لي أنا..
جيهان:..........
اقتربت منها زود وبخبث مررت يدي على شفاتها:مو تبين تعضيني..أنا ماعندي خلاف طالمهـ من شفاتكـ العسل..
جيهان وجهي صار اشارة مرور من جرائته وكلامه:اطلع برا لو سمحتـ..
راكان حوط خصرها وبنظرات حاده:لا مو ممكن..وليه هالدموع ياقلبي..
جيهان رفعت حاجبها:تسأل عن دموعي وانت مسببها..
راكان مسح دموعها بأطراف يدهـ:أنا آسف ياقلبي..وربي صار كل شيء غصبن عني..
جيهان برفض تام:آسفكـ مو مقبول..
راكان بابتسامه:مو مهم قبلتيه ولا لا..أهم شيء أني تأسفت وخلاص..
جيهان بقت عينها:بعدد!!
راكان بضحكه:لاتبقين عينك كذا مرة ثانيهـ..تخوفن انتي كذا..
جيهان بحده:نعمــ!!
راكان:هههههههههه...أمزح معكـ..
جيهان عطيته ظهري:ترى انا مو مروقهـ لكـ ولمزحكـ..وأطلع برا قبل لاتسمع هرج مايسركـ..
راكان ضميتها من ورى وحسيت برتباكها وبهمس:منيب طالع لو وش تسوين..
جيهان رفعت حاجبها:يعني السالفه سالفه عناد..
راكان عضت على شفتهـ:انعبوا جمالكـ يابنت..يذبح وربي..
جيهان بعدته عنها:لاتجاملني..ويلا ورني عرض أكتافكـ..
راكان:أنا معرف أجامل ياجيهان..ألي بقلبي بلساني..وأقول ألي بقلبي سوا كان زعلتي ولا<<يذكرني بزوجي هههههه..
جيهان فتحت الباب:اطلع من دون كثر كلامـ..ولاتفرجيني وجهكـ لما نتزوج رجاءاً يعني..
راكان:اصلاً مابقى شيء على الزواج..بعد أسبوعين بيكون زواجنا بإذن الله..
جيهان بشهقه:كيـــف!!
راكان يدعي البرائهـ:بسم الله الرحمن الرحيم..علامكـ كذا شهقتي..
جيهان بصدمه:أنت تتكلم من جد ولا جالس تمزح..!!
راكان:أنا ما أمزح بهالأمور..
جيهان بنفس صدمتها:بس أنا مقضيتـ شيء لحد الأن..
راكان ببرود:براحتكـ..اهم شيء أن الزواج بيكون بعد اسبوعين وانتهــى الموضوع..واحين اقدر اطلع..
وجاء بيطلع إلا بيد جيهان تمنعهـ:أنت وش قاعد تقول؟؟
راكان:أي تذكرتـ..نسيت شماغي..
وتوجه عند المرايه ولبس شماغه..
جيهان:حرام عليكـ ياراكان..تراي لسى ماقضيت شيء..
راكان:من بكره ابتدي التقضيهـ..يكفي اسبوعين ويخب بعد..
جيهان:بس ياراكان..
راكان قاطعها:لاتحاولين منتي بقانعتني..أنا بكره بروح مع الوالد والوالده نشتري اغراض الشقهـ..
جيهان بصدمه اكبر:أنتـ لقيت شقهـ..
راكان:اووه أنتي قديمة لقيتها وخلصت ووقعت مع صاحبها..
جيهان انقهرت لانهـ مقال لي..حسيت كنهـ ماحيني من حياتهـ<<ياقلبي ياجيهان وربي نفس الحال ناكل تبن انا وياكـ أبركـ..
وأنقهرتـ أكثر لما قال أنه بيروح مع أمه وابوهـ يختارون اثاث الشقهـ..وولا حتى شاورني<<عليه العوض وأنا أختكـ..<<تقول قصتهاا اهئ..
جيهان باندفاع:وليه انا مروح أختارها؟؟
راكان حب يقهرها:أنتي مالكـ شور..ومتى مصار عندكـ راي تعالي بلغيني..
جيهان بجد لما قال كذا انصدمت بس حاولت أبين أني مو مهتمه لكلامهـ..مع ان بخاطري اقول لهـ انا ألي بعيش بالشقه مو اهلكـ..بس قولت ياجيهان لاتكبرين المسألهـ وهي قصيرة..وتقاضي عن أمور..كذا هي الحياة..!!
ونزلتـ تحت من دون مقول حاجهـ لهـ..ورحتـ لأمي كانت تشوف مسلسلها التركي كالعادة<<هعـ زي امي..
ملاحظة:في بعض الموافق كانت من مواقفي سوا كانت بفترة الخطوبة ولا بعدها..
جيهان:يمهـ..
أم فهد تناظرني:هلا يمه..
جيهان:دقي على السواق عشان بكره أبتدي اقضي..
أم فهد:هاتي جوالي..بس من بيروح معكـ؟؟
جيهان جات بترد إلا براكان يقاطعها..
راكان:روحهـ مع سواق مافيه..
جيهان بعناد:إلا بروح..
راكان:بالمشمش..


،



راكان:روحهـ مع سواق مافيه..
جيهان بعناد:إلا بروح..
راكان:بالمشمش..
جيهان:أنت مالكـ راي علي دحين..لصرت ببيتكـ تحكم فيني على كيفكـ..
راكان بحده:وأنا مثني كلامي..
جيهان التفت لأمي:دقيتي أمي..
راكان:حتى لو كان معك محرمـ مافي روحهـ..
أم فهد:اسمعي كلامـ زوجكـ يابنت..
انقهرت بقوة لأن أمي معهـ مو معي..آآه ياقرائي لما قالت كذا وشوي وأبكي..وهذا ألي حصل قدامهم كنت حابسه دموع الخسارة قدامهـ..وعديت هذا كاتحدي..
ويم الدرج:بنشوف مين ألي مهيب رايحه..يا انا ولا أنتـ..
وصعدت فوق وصرتـ أبكي وأفكر كيف بروح..بغيت اقهره بأي وسيلهـ..
وبتفكيرر مطول لقتـ الأجابهــ...!!!
.
.
.
كانوا يلعبون ورقـ..كاتغير لنظامهم الممل..!!
حنان بابتسامهـ خذت الاوراق:أنا أكلهاا..
رنيم بقهر:أنتي كلا تاكلين..اووف..
حنان بحماس:ههههآآآي..
رنيم:يلا أخلصي وحطي..
رنيم حطت ورقة ومرام وحنان حطتـ وفازتـ حنان..
حنان بحمااس:ههههههه ونااسه والله..
رنيم بقهر:اخلصي وحطي..مني الفايزة..
وحطت حنان ومرام ورنيم فازت..
رنيم بابتسامه:بدأت اللعبة تحلوا والله..
حنان ومرام:هههههههه..
ووسط لعبهمـ انطفت الكهربااء..
البناتـ بخوف:بسمـ الله الرحمن الرحيمـ..
رنيم:ولعوا اللمه من جوالكـم بنات..
وخذوا جوالاتهم الي كانوا بجنبهمـ وولعوا اللمهـ..
مرام:تصدقون بنات..احين عرفتـ وش فايدة جوالات بو لمهـ..
رنيم بضحكه:أي بالله..احين عرفتـ ليه سبب اصرار ابوي أن نأخذ جوالات بو لمبهـ<<حتى جدتي عندها جوال احسن منه هع..
راحوا البنات يتفقدون الأسلاكـ..وشغلوها وولعوها مرة تاني بس ماشتغلتـ..
رنيم بعدت حنان:وش تسوين انتي..يمكن العطل مو مناا منهم همـ..نصبر كم ساعة ونشوفـ..
مرام:طيب..
ورجعوا البناتـ لصالهـ..
وبعد مضي ساعة ونصف دخل أبوهمـ البيتـ..
أبو زياد:بسم الله الرحمن الرحيمـ..وش صاير؟؟
حنان:انطفت الكهرباء يبهـ..
أبو زياد:أنا ماسددت الكهرباء..
البنات بصدمه:كيـــف!!
مرام قامت:يبهـ أحنا مانصرف كثير بالشهر حتى مايتعدا عن 200 ريال..
رنيم:حتى ماصرنا نشغل المكيف كثير زي مقلت لنا..ونشغل النور بمكان واحد بس..!!
أبو زياد:حسبي الله عليكمـ من بنات... وأنتوا على بالكمـ أن الـ 200 ريال شوي..ذي تجيب تغديني وتعشيني حول اسبوعين قدامـ..
البنات بقوا عيونهم على كلام ابوهم وكل وحده تطالع في الثانية..
حنان مزالت بصدمتها:يبهـ انت تتكلم جد!!..لهدرجة وصل لهنا بخلكـ..
أبو زياد:ووجع إن شاء اللهـ..ذا مو بخل ذا حرص..
حنان:يايبهـ..ترى هناكـ شعره واحد بين البخل والحرص وأن انقطعت هالشعرهـ عدتـ بخل..وأنت تجاوزت حدود البخل بقوة.."وبحزن" أنت لما شفتنا ساكتين قلت خلاص هذا رفيجي..يكون بعلمكـ أن سكوتنا ذا صبر مو لأجل حاجه ثانيهـ..شفتنا ساكتين وتماديد..سفرت الخدامه مع ان نحتاج لها بقوة..وهم سكتناا..قطعت عنا اغراض البيت المهم وصرنا ناكل خبز ونغمسه بشاي..وهم سكتنا..ولما مرضت قلنا لكنا حوليهـ أكيد بيتدم وبيحن قلبكـ القاسي علينا..بس لاشفنا منك لاحق ولا باطل..وهمـ بعد عاجز أنكـ تدفع فتورة الكهرباء..
رنيم بااندفاع:أنا بدفعها من معاشي..
أبو زياد بحده:أن شفتـ ريال واحد ناقص من المعاش بذبحكـ..
رنيم بسخريه:وش دعوة أني عايشهـ..أنا أفضل الموت على الحياة بذي العيشهـ..ألي يسمعكـ يقول أن الفلوس ماتكفي أو أي حاجه من هالقبيل..بس أنا ألي أشوفهـ ان الفلوس ألي ظامهم على قلبكـ تعيشنا عيشهـ ملوك..
أبو زياد بعصبيه:حسبي الله عليكمـ من بناتـ..هذا بدل ماتشجوني وتوقفون بصفي جالسين تسدون نفسي..وتضايقوني بالكلامـ.."والتفت لحنان" أنتي هالأيامـ كلا تقرين قرآن..تقرين وولا تستفدين منه شيء..مقريتي الاية الي تقول(وَلا تُبَذِّرْ تَبْذِيراً إِنَّ الْمُبَذِّرِينَ كَانُوا إِخْوَانَ الشَّيَاطِينِ وَكَانَ الشَّيْطَانُ لِرَبِّهِ كَفُوراً))
حنان باندفاع:ماشاء الله عليكـ يايبهـ..يعني انت شايف نفسكـ مبذر!!!
أبو زياد:بقوة..
حنان:احب اذكركـ بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم(اتقوا الظلم؛ فإن الظلم ظلمات يوم القيامة، واتقوا الشحَّ؛ فإن الشح أهلك من كان قبلكم، حملهم على أن سفكوا دماءهم، واستحلوا محارمهم)) رواه مسلم.
رنيم ومرام:اللهم صلي وسلم عليهـ..
رنيم بآساءة على حالهمـ:ذا الحديث ينطبق عليكـ..ظالم بناتكـ وبخيل بعد..
أبو زياد بحقد:ومن قال لكمـ اني عندي بنات مثل الناس..
حنان:قبل ماتكمل ماآساتكـ عنا..على الأقل لما قلتـ رسول الله صلى الله عليه وسلمـ قول عليه الصلاة والسلامـ..
مرامـ:حتى ذا الحديث ينطبق عليكـ(البخيل من إذا ذكرت عنده لم يصلّ عليَّ)


،



حنان:قبل ماتكمل ماآساتكـ عنا..على الأقل لما قلتـ رسول الله صلى الله عليه وسلمـ قول عليه الصلاة والسلامـ..
مرامـ:حتى ذا الحديث ينطبق عليكـ(البخيل من إذا ذكرت عنده لم يصلّ عليَّ)
أبو زياد يصفق:مااشـــاء اللهــ..ماشاء اللهـ..عندي مشايخ في البيت وأنا مو عارفـ.."وهو ياشر على حنان"عندي الشيخ العريفي "وياشر على مرام ورنيم"والشيخ سديس وشريمـ..
حنان تنهدت:استغفر الله العلي العظيمـ..
رنيم:يايبهـ لما نذكركـ أو نصحح لكـ غلطكـ لاتجلس تستخف بكلمنا و....
أبو زياد قاطعها بحده:أنتي شب ولا كلمهـ..آخر عمري يجون مبزرهـ ينصحوني..وبعدين وش تنصحوني عليهـ..واعطيكم على طبق من فضهـ..تسديد فاتورة مافي سوا كان بفلوسكم ولا بفلوسي..
حنان بقهر:أنت ماخذ مقلب بنفسكـ يايبهـ..ترى في فرقـ بين البخل والتبذير..
أبو زياد برفض تام:خلي كلامكـ ونصايحكـ لنفسكـ..وكلامي أنا قلتهـ وخلاص..
وراح عنهمـ..
مرامـ:مابقى شيء على استلامنا..أنا راح ادفع الفاتورة وأجيبـ أغراض للبيت..
رنيم بحماس:وأنا بساعدكـ أكيد..وخاطري اجيب لنا أسره جديدة لان سريري متهرهر من سنهـ جدي..
حنان ابتسمتـ لتفائلهمـ..لكن قالت في نفسها..الحلم حلوو..ووبلاش بعـد..!!
.
.
.
باليوم التالي..
كان توهـ جـاي من دوامهـ..وتوجه لصالهـ وشاف أمه جالسهـ:السلامـ عليكمـ..
أم ريم:.............
علي:رد السلام واجب يمهـ..
أم ريم بعدوانيه:لاتقول لي يمهـ..أنا مو أمكـ..انت امك ابتهال حسبي الله عليك وعليها..
علي تنهد:استغفر الله العلي العظيم بس..
أم ريم:روح بس للمعلمة الناضجه والواعيهـ الأخت بتهال..
علي:.............
أم ريم كملت:وقول لأختكـ هالهيسة لا عاد تكلمني ولاتجيني بيتي يتعذرها..
علي انصدم من كلام امه:استغفر الله العلي العظيم بس..وش ذا الكلام يايمه..ذي بنتـــكـ!! وهي مغلطت عليك بشيء..
أم ريم بسخريه:أي ماشاء الله بريئه زي برائتكـ.."وبحقد"لما كسرتـ أنت واختك كلامي..وماصدقتوني..واعيد وأزيد أن أبوكم ماخذ ابتهال عشان تعاونه وغدر فيني..
علي ببرود:يكون بعلمكـ أنا بعد أبي اتزوج وحده معلمة عشان تعاوني بعدين..وذا مو عيب في كثير من الرجال يتزوجون معلمات منشان المعاونهـ..
أم ريم بكره:أنت وأبوك نفس الطيبنه..أنعبوكم ولا واحد طلع علي!!
علي(االحمدلله أن محد طلع عليكـ..):.....
أم ريم:عندك اختك هالهيسة ماتسمع إلا ألي يعجبها..وأنت من جهه خاصة..
علي بااندفاع:لو صدق أختي ماتسمع إلا ألي يعجبها مكان عملت هالتحاليل والقطيعهـ لزوجها..
أم ريم:أن جاتني وعضتـ أصابعها ندمـ على ألي سوتهـ..مكون أنا بنت أبوي..
علي هز راسهـ بـ لا..وطلع من البيت
وركب سيارتهـ وتوجه لبيت ابوه الثاني..
فتح الباب وكان ريحهـ البخور تلفح المكان..وكان نظيف عكس بيت أمهـ..
شافها جالسهـ تقرأ قرآن ولابسه النظارة بعيونها ابتسم بلا شعور واقترب منها وباس جبينها وبهمس:يسعد مساكـ يالغالية..
ابتهال التفت له وبابتسامه حنون:ياهلا والله بولدي..أخباركـ؟؟
علي رد لها الابتسامه:طيب بعد شوفتكـ..
ابتهال سكرت القران ونزلت نظارة القراءة وقامتـ من الكنب:الله جابكـ ياعلي..روح غسل يدكـ يايمهـ..وتعال اتغدأ معكـ..
علي بستغراب:وأبوي وأخواني..
ابتهال:تغدوا ياولدي..بس انا ماتغديتـ..
علي:وليه!!!
ابتهال بابتسامه حنونه:لأنكـ كل جمعه تجي تتغدا هنا وماتجي إلا متأخر ياجعلكـ الصلاحـ..
علي اقترب منها وباس يدها:الله لايحرمني منكـ يالغالية..
راحت للمطبخـ..وراح غسل يده فرش السفرهـ عنها..
وجابت الخدامة الغداء وهي شايلهـ صح السلطة..
وجلسوا يتغدون..
علي كان يتلذذ بكل لقمهـ..ابتهال مرت أبوه كانت عكس أمهـ..أمه ماتطبخ تسيب الخدامه تطبخ وطباخها مهوب زين..أوما ابتهال فتطبخ هي..
ابتهال كانت حسنة المظهر والابتسامه لاتفارقها..عيونها تلمع بشكل جذاب..رويانهـ الجسمـ..ومهيب طويلة مرة ومهيب قصيرة مرة..عمرها 40 سنهـ..تدرس علم النفس وعلم الأجتماع..
كانت أم ريم تختلف عنها بكل شيء حتى بالمنظر..أبتهال تهتم بشكلها بحدود معقولة..
قاطع تفكيره ومقرناتهـ اللأشعوريه صوتها الحنون:علامكـ ماتاكل ياولدي..
علي بابتسامه:جلستـ أفكر..
ابتهال:بشنو؟؟
علي:أن مافي فرق شاسع بيني وبينكـ..
ابتهال:هههههه..الله يرضى عليكـ..أي عارفهـ كم سنهـ بس..أبوكـ خذني وأنا توني متعينهـ لتدريس ماثبتوني لسى..بس أنت توكـ ياولدي وأنا بالاربعينـ..
علي:ياحبني لكـ يالغالية..وربي كنك صغيرة..
قاطع حديثنا دخول فارس:السلام عليكمـ..
ابتهال وعلي:وعليكم السلام والرحمهـ..


،



علي:ياحبني لكـ يالغالية..وربي كنك صغيرة..
قاطع حديثنا دخول فارس:السلام عليكمـ..
ابتهال وعلي:وعليكم السلام والرحمهـ..
ابتهال:تعال ياولدي تغدأ معنا..
فارس:لا أنا تغديت مع الشباب برأ..
ابتهال:بس يايمه..أنا سويت صلونه زي متحبها أنت وأخوكـ علي..
فارس بصوته العالي:اوووف يايمه..خلاص قلت لك ماأبي..
علي انقهرت لما علا على صوتهـ ويقول لها أوووف..استغفر الله العلي العظيم..
علي بحده:وش قلتـ؟؟
فارس رفع حاجبه:قلتـ لها ماأبي..
علي قام من السفره:لا أنا أقصد وش قبل ماأبي..
فارس بسخريه:قلت لها اووف..وايشبها؟؟
علي بحده:أيا قليل المروه..
فارس بعصبيه:احترم نفسكـ يالثور..
علي مسكـ فارس من رقبته ورفعه لفوق..
علي كان أطول من فارس بكثير..
إبتهال قامت:هدهـ ياعلي..
علي والشرار يطلع من عيونه:خلهـ يعرف منوا الثور..ومنوا ألي يعلي صوتهـ عليها..
إبتهال بخوف على ولدها من علي:تكفــى ياعلي..تركهـ..ماصار إلا كل خير..عشاني تركهـ طلبتكـ..
علي هد فارس عشانها بس..
واخذفهـ على الأرض:أسمع انت يانتفهـ..أن عليت صوتكـ على أمكـ وقلت هالكلمة وربي منيب راحمكـ..لو تجيني أمكـ وتطلب أني اترككـ..منيب تارككـ.."وبزمره"ويلا كل ولو لقمه عشانها..
فارس قامـ بسرعه وراح لعند السفرهـ..
إبتهال خنقتها العبرة على كلام ورده فعل علي..
مكان ولدها..وهو بار فيها كذا..سبحان الله..
** لزوم في كل عائلهـ يجي واحد من العيال عاق أو أسلوبه مهوب زين على والدينهـ..!!
إبتهال بين دموعها:الله لايحرمني منكـ ياعلي..
علي كشر بابتسامه:حبيت كلمه ياولدي أكثر من علي..
إبتهال بضحكه:طيب ياولدي..
علي اقترب منها وباس يدها:يلا نتغدأ حدي جوعانـ..
وجلسوا ياكلون..وفارس كان ياكل بس بدون نفس رحمتهـ..لانهـ شبع بقوة وخصوصاً أنه متغدي قبل..
علي يناظره بنصف عين:خلاص قمـ..
فارس قامـ وهو مو قادر يشيل نفسهـ..
علي:وين بتروح أحين؟؟
فارس:بروح اريح فوق..
علي بزمره:بوس راس أمك وقول لها تبين شيء..
فارس باس راس أمه:تبين شيء يمه؟؟
إبتهال:سلامتكـ يمهـ..طف النور عليكـ وتلحف عدل..تدري الذبان والبعوضات كاثرين هالأيامـ..
فارس:إن شاء الله يمهـ..
علي(كنتـ اتمنى أن أمي تقول لي هالكلامـ..آآآآخخ بس يافارس وربي أن عندكـ نعمه منت بمقدرها..)
.
.
.
بعد أذان العشــاء..
في السيارة..
أبو زياد:أن سمعت لكم حرف ذبحتكم..
البنات:...........
ودقائق إلا ركبت بالسيارة..
عمي خليفة عندهـ الـ 500 ريال شيء كبير بقوة..من قلتـ لهـ أني بعطيهـ 500 وافق من دون تردد بس أنا شرطتـ عليهـ أن يودي بناتهـ معي..
وسرعان ماوصلنا للمجمعات الراقيهـ..
.
.
.
وفي المحل..
أبو راكان:هذا المكيف أحلا وميزاتهـ حلوة بعد..
أم راكان:مابه لزوم..أخذوا لها واحد تحت الأف أفضل..
راكان تنهد:خلاص أنا بأخذ ألي قال أبوي عنهـ..
ابو راكان بابتسامه:كفوا..كفوا واللهـ..
أم راكان تحمقتـ..
وراحوا يشترون ثلاجهـ وفرن..
أم راكان:مابه لزوم تجبون فرن كبير خذوا لها واحد على قدهاا بس..
راكان:لا انا بجيب لها كبير عشان تأخذ راحتها بالطبخـ..
أبو راكان:والثلاجة تكون كبيرة أحلا..
أم راكان كتمت قهرها..
وسرعان ماخلصوا..
ورجعوا للبيت..
أم راكان رمت شنطتها وبحده:أنا أبا اعرف بس ليه موديني معكمـ..
أبو راكان:عشان تختارين معنا..
أم راكان بسخريه:جالسه تطنز أنت..أنا من أقترح لكمـ حاجهـ..خذتوا غيرها..ليه موديني مو عارفهـ..
أبو راكان تنهد بقلهـ صبر:أستغفر الله العظيمـ بس..أنتي وبعدين معكـ يامرهـ..
أم راكان قامت:أنت الكلامـ معكـ ضايع..
وصعدت فوق..
ابو راكان التفت له:علامها امك تتسبب..
راكان هز كتفه بمعنى مدري..
إلا برنه جوالهـ بنغمه الرسائل..
وفتحها"أنا رحتـ السوق بسواق ومامعي محرم بعد..مقلتـ لكـ أني بروح ويعني بروح أنا جيهانـ منيب بحد ثاني...."
من قرأ الرسالة والشرار بدأ يطلع من عيونهـ..
ومن جهه ثانيهـ..



،



إلا برنه جوالهـ بنغمه الرسائل..
وفتحها"أنا رحتـ السوق بسواق ومامعي محرم بعد..مقلتـ لكـ أني بروح ويعني بروح أنا جيهانـ منيب بحد ثاني...."
من قرأ الرسالة والشرار بدأ يطلع من عيونهـ..
ومن جهه ثانيهـ..
حنان بخوف:منتي خايفهـ ووش راح يسوي؟؟
جيهان بكل برود:ماهمني..أنتوا لو تدرون وش قال لي أمس ووش سوا كان انقهرتوا..
مرام: الصراحة انا معكـ..موقفهـ امس يقهر..
رنيم:معتذر لكـ..
جيهان بحده:وعذره مو مقبول..أنا محب أي أحد يتحكم فيني..ويلا نحجز الفستان والمشغل...
البنات:يلا..
وعلى الساعة 11:22 قررنا نرجع ونكلم باقي التقضية بعدين..لأن رجولهم تعورهم من كثر التمشيهـ..
وكلمت عمي عشان يجينا بالمجمع..
وركبنا السيارة..
وكان الصمتـ سيد الموقف..
وسرعان ماوصلتـ..ونزلت الأغراضـ وأنا مبسوطهـ لأني رحتـ غصبن عنهـ..بس مكان يدري أني رحتـ مع عمي..كذبتـ عليهـ عشان اقهرهـ زي مقهرني بتحكمه ورايهـ ألي ماله داعي..
ودخلتـ البيتـ وسحبت الأغراض لغرفتـي وغيرت ملابسي ولبستـ روب بيت وردي ومرسوم عليهـ سبونج بوب من الوسط<<توصف قميصها المفضل هع
..تعجبت أني مشفتـ أمي بالصالهـ كالعادة..
ودخلتـ الأغراض بالغرفه وشلحت عبايتي ونزلتـ تحت
جيهان بصوت مسموع:يمهـ..يمهـ..
ودخلتـ المطبخ وولا شفتها وروحتـ للمجلس......
أم فهد وهي تشوف البطاقة:الصراحة شكلها روعهـ..
راكان بابتسامه وبثقهـ:اكيد مو من ذوقي..
سمعتـ صوته وتراجعت للخلف شوي..
راكان وهو يشوف ساعتهـ وبحده:لحد ألحين مجات!! وش ألي يأخرها لحد الحين ومع السواق وبدون محرمـ..
أم فهد بتوتر:هد اعصابكـ ياولدي..وإن شاء الله بتجي عما قريب..
راكان بنفس حدتهـ:بنتكـ ذي يبي لها حد يكوفنها على عنادها..
أم فهد:مهوب صاير إلا كل خير..وهي توها ماتعرف شيء بهالدنيا..بكرا لما تأخذها بتعلمها..
راكان خذ جوالهـ ودق عليها ولقاهـ مقفول..وزاد خوفهـ عليها..
راكان قامـ:معليش ياعمهـ أنا بروح لـ..
قاطعه دخول جيهان وراسمه الأبتسامه رسامـ بوجها:هلا والله توا منور البيت ياأخ "وبهمس"صايع..
راكان..أول ماشفتها تنهدت براحهـ..لأنها رجعت للبيت ولله الحمد..بس حرتي منطفتـ هالبنت عندها عناد ماصار ولا ستواء..
ام فهد قامت:عن أذنكمـ..
وطلعتـ..
راكان اقترب مني والشرار طالع من عيونهـ:أنتـ ماعندكـ ادب..
جيهان من شفت شكله خفت وبتوتر:وش..وش مسويهـ انا..
راكان بعصبيه:أي بريئهـ حضرتكـ..آجل به بنت عاقلهـ وواعيهـ تطلعـ بالحالها بدون محرمـ هااه ولا بعد مع سواق وبهالساعة المتأخرة..ولا لأنكـ أرملهـ عادي عندكـ تطلعين وتأخذين راحتكـ....
جيهان جرحنــي جرح كبير لما قال كلمتهـ الأخيرة..وش يقصد بكلامهـ..يقصد أني بنت مو شريفة..انصدمت من كلمهـ ويبا لي وقت استوعب كلامهـ..
راكان كمل بكل عصبيهـ:صدق أنك قليلة ادب وماتستحين بعد..
جيهان دمعت عيني بلا شعور على كلامهـ..يعني مهما وش سويت مايطعن بشرفي ناظرتهـ بكل كره وحقد وبلا شعور مديت يدي عليه للمره الثانية..بس هالمره من قلبـ...
جيهان بنوحه:أنت شب ولا كلمهـ..لا أنت ولا الي خلفوكـ يطعن بشرفي..وإذا انت تفكيركـ كذا محد قال لكـ تأخذ وحدهـ أرملهـ كان خذت وحده جديدة محد لمسها من قبل.."وبين دموعها"يأسفني تفكيركـ كذا الصراحهـ..
وطلعتـ من المجلس وصعدت فوق لغرفتي وانا أبكي وقفلت الغرفهـ..!!
بنسبة لراكانـ..
بكل تسرع وطيش قلت لها:ولا لأنكـ ارملهـ عادي عندكـ أنكـ تطلعين وتاخذين راحتكـ..ولأن مافي أحد بيشكـ بأمركـ لأنك أرملهـ..
ماوعيت إلا بكفـ يرن أذانـــي رن ومن قوتهـ صدت أذاني..
لطمتني قريب من أذاني..
وتفجرت الدموع بعيونها..ونظراتها مقدر افسرها لكن الي حسيتهـ اني أسأت لها بقوة وطعنتها بالصميمـ!!
بس مهما وش كان مكانت تمد يدها علي..بس وربي وألي خلقني انك بتندمين على الكفوف الي تعطيني اياها وأنا ساكت..مهوب ضعف مني ياجيهان..ولكن لأنكـ بنت مقدر أردهمـ بكدمات وجروحـ..بس أنا أوريكـ الأيام جايهـ..وإذا مقدرتت اردهمـ بضرب أقدر أردهم بحاجهـ تانيهـ...!!!
.
.
.


،



بس وربي وألي خلقني انك بتندمين على الكفوف الي تعطيني اياها وأنا ساكت..مهوب ضعف مني ياجيهان..ولكن لأنكـ بنت مقدر أردهمـ بكدمات وجروحـ..بس أنا أوريكـ الأيام جايهـ..وإذا مقدرتت اردهمـ بضرب أقدر أردهم بحاجهـ تانيهـ...!!!
.
.
.
يومـ الخميس من تاريخ 8/4
أعلــن لكمـ عن زواجـ طيورنا الحب(راكــان , جيهــان)
وهي تعمل آخر لمسهـ بتسريخه عروستنا..
ام فهد تناظر بينتها:ملكة جمال اللهم صلي وسلم عليهـ..
كانت مرتبكهـ قوة..
جيهان بتوتر:تسلمين يالغالية..
مصففه الشعر:خلاص انتهينا..
أم فهد لبستها العباية:يلا عشان مانتأخر..
وركبنا السيارة كان عمي سعود هو ألي موصلنا..وريم مرت عمي معهـ..
كان الطريق طويل بنسبة لي..
وأنا اتذكر آخر الموقف الي حصل لي معهـ..لما طعني بشرفي..طبعا كان ذا آخر موقف..بعدها مشفت رقعهـ وجهه..صحيح كان يدق بس مكنت أشيل..وساعات اطفش من اتصالاته المتكررة وأقفل جوالي..
مكذب عليكمـ مكان ودي أن تكون آخر أيامنا مع بعض بيوم الخطوبة تكون كذا..!!
وأنا كنـي غبيهـ كنت بنجرف بمشاعري..وأحبهــ..!!
بس الحمدلله اني أنقذت نفســي وبعدتـ فكري عنهـ قبل لا اتعلق بيه زيادة..ويصير وقتها صدق..صعـــب نسيانهـ!!!!
قاطع فكري صوت أمي:يلا نزلي يابنتي..وصلنا..
ونزلـتـ ودخلنا الصالهـ..في غرفة العروس..
طبعاً أمي دقتـ عليهمـ وقالت أني بجي..وكان موجود بالغرفهـ روعه وروان..
شلحوا غطاي وعباتي..
روعه بفرحه:واااو..وربي انك تجنين بسم الله عليكـ..
روان بخبث:يبدوا ان راكان مهوب نازل عندنا إلا متاخر..
أم فهد وروان وروعه:ههههههههههه..
جيهان بحيا:وبعدين معكمـ..
روان:اووه..والله وصرنا نستحي بعد..هههههههه..
جيهان ووجهي صار أشارة مرور:وبعدين روان..
روعه بضحكهـ:خلاص شوفي وجها كيف صار طماطم..
روعهـ راحت دقتـ على أخوها بجوالهـ زي مطلب منها..من أول ماتجي تدق عليهـ..عشان يشوفها خلف الكواليس هع..

شلحتـ عباتــي..
كان الفستان بنكهة ذهبيهـ..
كان فستان كامل توب بدون أكمام..ماسك من الصدريهـ ويزينه فصوص بالتركواز والذهبي اللامع ومن الخصر ويزين الخصر فيونكهـ كبيرة مائلهـ على جنب تزين اطرافها بالفصوص الذهبية البراقهـ..
ويووسعـ من تحت الخصر..وله قصهـ مميزة بأسفل الفستانـ..
والمسكهـ باللون الذهبي والتركواز المميز..وكانت تسريحتها ناعمهـ نفس مكياجها خليجي لبناني..
كان شكلها رووعه من حيث جمالها ونعومتها وحضورها الطاغــي..
طلعت روان وتسحبت روعهـ من الغرفة وسحبت امي معها..
وبقيت انا بالحالــي..استغربتـ من تصرفهمـ..ودقائق إلا التفتت لفتحهـ الباب و.........................




انتهـــــى الباررت...!!!









لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-03-13, 09:39 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

..البارتـ التـاســــع عشــــــر..

شلحتـ عباتــي..
كان الفستان بنكهة ذهبيهـ..
كان فستان كامل توب بدون أكمام..ماسك من الصدريهـ ويزينه فصوص بالتركواز والذهبي اللامع ومن الخصر ويزين الخصر فيونكهـ كبيرة مائلهـ على جنب تزين اطرافها بالفصوص الذهبية البراقهـ..
ويووسعـ من تحت الخصر..وله قصهـ مميزة بأسفل الفستانـ..
والمسكهـ باللون الذهبي والتركواز المميز..وكانت تسريحتها ناعمهـ نفس مكياجها خليجي لبناني..
كان شكلها رووعه من حيث جمالها ونعومتها وحضورها الطاغــي..
طلعت روان وتسحبت روعهـ من الغرفة وسحبت امي معها..
وبقيت انا بالحالــي..استغربتـ من تصرفهمـ..ودقائق إلا التفتت لفتحهـ الباب إلا بدخلهـ أم راكان........
قمتـ بنفسي وجيت ببوس راسها ويدها إلا بيدها تمنعني وبحده:لا تبوسيني..ياجعلكـ الماحي إن شاء اللهـ..
جيهان بصدمهـ كبيرة لم تدركها..!!
أم راكان كملت بحقد:أنا أدري أن أنتي واهلكـ داشين على طمعـ..وأنتي مصدقتي على الله ان واحد من ارامكو جايكـ..وأنتي أرملهـ..وطحتي بحض ولدي الله يتعسكـ يارب زي ماتعستيه وتعستيني قبل..وحطـي ببالكـ أن ولدي مكان بيوافق عليكـ بس ابوهـ اجبرهـ أنه ياخذكـ كا "وبسخريه" كا شفقهـ لاغير..وعلى فكرة هو ناوي يخطبـ بنت خالتهـ أروى..وبياخذها على حبـ بس أنتي جيتي بالعرض وأفسدتي بينهمـ..الله يفسد عليكـ فرحتكـ يارب..
من قالت الكلامـ ذا..وانا معرف وش أقول احس اني مصدومه بقوة..
وربي ياقرائي لما قالت لي وأنا أحس أني بحلم مو بعلم كني برواية...!!
نزلت دمعه على خدي..على حظي الردي..وأنا من وين اطقها عووياا..ربي بلاني با أبو يوسف وكان ميجيني إلا وهو حالتهـ استغفر الله العظيم بس..ودحيــن بواحد ماخذني كاشفقهـ..ويحب بنت خاله وانا خربت بينهمـ..
ليه ياربي حياتي كذا..كلها معانهاا وهمـ وقلق..
مقدرتـ اكتم نزول دمعتي على الخدين..!!
وجات بتكمل إلا بدخول راكان..اقتربت مني وباست خدي وقالت بكل حنان:الله يتم عليكم يارب..خلاص يابنتي لاتبكين..وتعورين قليبي..
روان وأم فهد يلولشون..!!
جيهان:!!!!
من كلامهم عرفت انه جاء..مقدرت ارفع عيوني عليهـ..لـأني ان ناظرته يمكن تخنقني العبرة زود..
زاد توتري..
قابلني:مبروك ياجيهان..
جيهان(مع انه مو أول مرة يقول اسمي..لكن هذه المره كانت غير..اسمي بلسانهـ لها نغمه غير..)وبصوت قريب للهمس:الله يبارك فيكـ..
أم فهد بفرحه:عاد لا اوصيكـ ببنتي يا راكان..
راكان ناظرني بطرف عيونهـ:لاتوصين حريص..
أم راكان بدون نفس:الف مبروك يا أم فهد..
أم فهد بين دموعها:الله يبارك بحياتك..
وضمت بنتها بقوة..
جيهان(آآآه يايمه..ضميني بشوق ترى كلــــــي مشتااق لحضنكـ يالغالية..)شديد عليها زود..
أم فهد حست بجيهان ان بها حاجه..بس قالت يمكن لانها خايفة ومتوترة..
روان بابتسامه:عاد لا اوصيكـ با أخوي "وقالت كلمه ماكنت تدري ان لها رنه بااذان ام راكان"وعاد لاتنسينه اهلهـ..
جيهان بهمس:لا وش دعوة..
روان:الله يسعدكم يارب..
روعه ويمها المصورة:يلا طلعوا عاد وخلوا المصورة تصورهم..
جيهان(لاااا..هذا ألي ناقص بعدد..)
واقتربت مني أم راكان وهمست لي وبنظرات حاقده:أن قلتي له اني قولت لك هالكلام..الله لايحلل ولا يبيح منكـ..وياجعلك من الخاسرين يارب..
جيهان انفجعت من كلامها..كنت بس أبي حد يعطيني كفـ يقومني أو يقول لي أن ذي رواية من نسج الخياال..!!!
كلامهـا كان قوي مرهـ..وجاي بالصميمـ من الأعماق..
وسرعان مطلعوا من دون محسـ وأنا أفكر بحضي المقرود..
وعيت على صوت المصورهـ:أنتا اجلس مدام عشان انا في أخذ صورهـ..
جلست بس بعيد عنهـ..مكان ودي أي احتكاكـ فيهـ..
راكان من دون ميناظرها وبزمره امر:تعالــي..اقربي..
خفت من زمرتهت بس مابينت والتزمت بالهدوء لأني أن تكلمت بجيب العيد..!!
راكان انقهرت منها بسبب تسفيها لي..وأنا أكره ماعندي هالشيء ان أحد يسفهني اقتربت منها وحطها من خصرها وحسيت بتوترها وعجبني الوضعـ..قربتها زود مني..
وناظرت بعيونهاا..انصــدمت من جمالها الي يسحر..كنت طول الوقتـ اصد عنها ولا اطالعها..بس مكنت ادري انها بتكون هالجماال..
بنسبة للمصورة القطت الصورة وهي مبسوطهـ على جرائه راكان من أول صورة..
مقدرت انزل عيوني من عيونها..!!
جمالها كــان يسحر بشكل غريب..جمالها اسرني..!!
سرحتـ بعيونها وبملامح وجها..والدموع كانت مليان عيونها..!!
جيهان من مسك خصري كنت ببعده عني بكل كرهـ وحقد..اعااتب حظــــي العاثر ألي رمــاني بيهـ..
رفعت عينها البريئه الممزوجهـ بالقهر والعتاب بنظراتهـ الحادهـ الممزوجهـ بالغرور والقهر..



،


جيهان من مسك خصري كنت ببعده عني بكل كرهـ وحقد..اعااتب حظــــي العاثر ألي رمــاني بيهـ..
رفعت عينها البريئه الممزوجهـ بالقهر والعتاب بنظراتهـ الحادهـ الممزوجهـ بالغرور والقهر..
سرحتـ بجماله..ألي ماله مثيل..حست كنها من زمان ماشافتهـ..ملامحهـ العربية والشموخ تجنن فيهـ..وغرورهـ ألي لهـ طرف ثانــي..
عمـــري ما مدحت غرور..لأنهـ مذمومــ..!!
لكن..أن صادف غرورهـ بملامحهـ وهيبتهـ فهـي تعتبر أجمل الغرور..
ويابخت الغرورر فيهـ..
المصورة:انتا غير حركهـ اهين..
وطلبت منا أن حنا نوقف..وسحبني لحضني من ورى..ظهري كان قبال صدرهـ..وانفاسهـ الحارهـ تلفح على رقبتــي..توترت من قربهـ..
وكانتـ الصورة الثالثة..نكون قبال بعض ويدي تحوط رقبته وهو محوط خصري..
والصورة الرابعة..كان وراي ويبوس رقبتي وانا مغمضهـ عيوني..
وكانت المصورة مبسوطهـ على الآخر على جرائتهـ الزايدة..وتلقط ببراعه..وراكان في بعض الصور هو ألي يطلبها ومبسوط عليها بقوة..
وابنسطتـ لما قالت خلاص..اووف مابغينا نخلص..
كنت متخوفهـ من أنـي أطلع عند الحضور..ما كان عندي الثقهـ والجرائه..بس رضيت ولا لا أنا بطلــع..
مشت بخطواتـ متوترة وخوفـ..وأمها بجانبها والأبتسامهـ لاتفارقها..الكل كان يناظرها بأعجاب تامـ..
سمعت بعض من كلام الحضور يقول..
الحرمه الأول:هي أحلى منها بكثير..
الحرمه الثانية:على الأرجح ماخذها غصبن عنهـ..
الحرمه الثالثة:لا ماتوقع..ذي ملكة جمال بنسبة لأروى..
الحرمه الثانية:الجمال مو كل شيء يابنات..أنا ألي أعرفه أن أم راكان كانت تبي تزوجة من بنت أختها اروى لأنه يحبها حب قوي..من ايامـ الطفولة..
الحرمه الأولى بحماس:أي فعلاً هذا الي كنت أعرفهـ أنا بعد من أم راكان..وكانت دايم تقول راكان لأروى بنت أختــها خلود..
الحرمه الثالثة بحنيه:يا حياتي..ومالها أي ذنب هالمسكينة..وطالمة يحبها زي متقولون ليهـ تزوج هالبنت المسكينة..ليه مخذ أروى؟؟
جيهان هذا ألي كانتـ تبي تعرفهـ..للأسف مقدرتـ لأن صوت الموسيقى بدأ تعلوا..وتقهر جيهان..لأن هذا السؤال ألي يردد في بالها..ليه تزوجني طالمهـ يجب أروى وهي حب حياته من أيام الطفولة..هل مقالتهـ لي أم راكان صحيح..انه ماخذني غصبن عنـه بسبب أبوه أخبرهـ..!!
وجلست على الكرسي المزخرف باللون الذهبــي..
كانت الصالهـ فخمة جداً..وعلامهـ التوتر والأرتباكـ والخوف باين عليها..
روان بابتسامه:لاتخافين ياعروس أخوي ماياكل لحومـ البشر..
جيهان رد لها الأبتسامه..
صعدوا لها وبابتسامه والدموع بعيونهم:الف الف مبروكـ ياعروسهـ..
جيهان:!!
حنان بابتسامه:معرفتينا ياعروسهـ..
رنيم:من احين كبر راسكـ..
جيهان ميزتـ الصوت وبفرحه كبيرة:هلااااا..الله يبارك بحياتكمـ..زين والله جيتوا..ليه ماكشفتوا؟؟
مرام:أي بالمشمش..زين أنه رضى أن نروح لكـ..
حنان:وش هالزين بسمـ الله عليكـ..قريتي على نفسكـ؟؟
جيهان بابتسامه:أمي مقصرتـ..الله لايقصر عليها..
ودقائق إلا أعلنوا دخول العريــــــــــــس (راكان بن حمود آل.......)<<حفظهـ الله ورعاهـ هع
وكان عكس جيهان..دخل بكل شموخهـ وهيبتهـ ..راكان ألي كان يمشي بكل غرور والأبتسامه لاتفارقهـ..
والبشتـ الأسود معطيهـ طلهـ لامثيل له..
والبناات أنسدحوا على جمالهـ وهيبتهـ..
وكان بجانبه سعود وأبو فهد وأبو راكان وأبو زياد..
ولما أقبلوا علي قمتـ..
وباس جبينها والحضور صارخوا وصفروا..
راكان بابتسامه غرور:ألف مبروكـ..
جيهان بحيا وبصوت قريب للهمس:الله يبارك بحياتكـ..
أبو راكان بابتسامه:مبروك يا بنتي..منه المال ومنكـ العيال..
جيهان:الله يبارك فيكـ يالغالي..
سعود اقترب منها وباس جبينها وبحب:مبروكـ ياجيهان..
راكان(لما باسها هي ابتسمت له..قهرني وقهرتني..مهند ونور عندناا..جيهان ذي ملكـي انا..أنا وبس..) مسكت يدها بلا شعور وبعدها عن عمها..
وجلسوا بالكرسي..
وكانت الفرحه بعيون ابو راكان وقام يلعب "يرقص" وسعود والحضور يصفقون ومتحمسين على لعبهم..
قامـ أبو راكان وسحب راكان ولعبهـ معهـ..والبنات خاقين عليهـ..
عند الرجال يسمون الرقص لعبـ..وحنا عندنا نسميه رقص..
ودقائق إلا قاموا..
ومسك يدها الباردة بقوة كنا يبي يدفيها..
ولبسوها العباية وبين دموع بنات عمها خليفة وامها وريم..
ريم بحب:عاد لاتنسينا يابنت..
جيهان بابتسامه حزن:مستحيل انساكمـ..
روان:هههه ألي يسمعكم يقول أن هي رايحه ومهيب رادهـ..وجيهان بنت أصول مستحيل تنساكمـ..
روعه باندفاع:يلا طلعوها..أخوكـ حرق جوالي من اتصالاته يلا خلوها تطلع وخلوها..اف منه..
روان بابتسامه:لاحق على الزين..
جيهان نزلت راسها بحيا..
وبعد الوداع المليء بالدموع..
ركبت بطلتنا السيارة المزينهـ بالورود بجميع ألوانهـ البهيه.. وكان الصمتـ سيد الموقف..لاحظـ توترها من صرقعه اصابعها وهز رجلها وابتسمـ على خفيف..وسرعان ماوصلوا..
ونزلت من السيارة بمساعدته ودخلوا للفندق الراقي..
ألي كان بلون البني الفخم والسكري واندماج الاورنج على الاريكات الاستقبال المبعثرهـ..وسجاد تركي سكري اللون..وطاولة على زاوية وفوقها آنيه أنيقة فخمة مزخرفة باللون الذهبي اللامع..
أخذ شنطنا وحطها بالغرفة..
وكانت الغرفة لا تقل جمالاً عن صاله الاستقبال..
باللون البني والتركواز المدموج ببراعة لتكون اطلاله لامثيل لها..
عند جوانب السرير مزخرف بالذهبي الراقي..
قاطع تأملها بزمره منه وترتها:يلا شــحلي فستانـكـ..
جيهان بخوف:ليه؟؟
راكان وهو يناظرها بمرايه التسريحة:وش ألي ليه؟؟ يعني تبين تجلسين بفستانكـ طول الليل؟؟
ويروح يشلح بشتهـ وطلع من الغرفة وخلها على راحتها..
وتوجهت لتسريحة وتشيل البنسات من شعرها وتفك التسريحة وتجي لأكسسواراته وتحاول تفتحهم ماقدرتـ وتنهدت بقله صبر..


،

وتوجهت لتسريحة وتشيل البنسات من شعرها وتفك التسريحة وتجي لأكسسواراته وتحاول تفتحهم ماقدرتـ وتنهدت بقله صبر..
وتجي لفستانها وتحاول تلفه لقدام عشان تفتح السحاب بس ماقدرت ويفتح الباب وهي منتبهت له وشلح شماغة وعلقهـ بالشماعة...
واقترب منها..
جيهان بثهر:أفتح يا فستان النحسس..
راكان بابتسامه عريضة وبهمس:أنا بساعدكـ..
ونزل يدهـ لساحب ولامس أطراف أصابعهـ ظهرها الباردة ولاحظ رجفتها والقشعريرة ألي صابه ظهرها من لمستهـ..
وفتح السحاب وانفاسهـ الحارة تشلح رقبتها..
وكان الخوف والقلق يتملكهاا..
وجاء بينزل فستانها إلا بيدها الباردة تتلامس يدهـ تمنعه وبصوت قريب للهمس:أنا بشلح فستاني بنفسي..
راكان بخبث:لا أنا بساعدكـ..
جيهان بحيا شديد وبرفض تام:لا أنا بشلح فستاني..
وبعدت عنهـ..
انسدح بالسرير ورفع يدهـ لورى وبا أبتسامه:طيب خذي راحتكـ..
جيهان:..........
راكان:بس منيب طالع من هنا..
جيهان بصدمه:نعــم!!
راكان بضحكه:ألي سمعتيهـ..طلعه من هنا مافيهـ..
جيهان:بس..
راكان قاطعها:جاكـ العلمـ..
جيهان:وأنا منيب شالحه فستاني بنام فيهـ..
راكان قامـ من السرير وبا ابتسامه واربكتها:بطلع بجيب العشاء وأجي..ويكون هالفترة أنتي شالحهـ فستانكـ طيب..
وطلع من الغرفة..على طول من أول ماطلعتـ توجهت للباب وقفلتهـ..
وشلحتـ فستانها على السريع..
ودهنت جسمها باللوشن وبخت جسمها ببخاخات الجسمـ.. ولبست قميص نومها..
كان باللون التركواز المائل للأخضر ساتان ذو حمالاتـ..ومن ورى الظهر على شكل إكس x ومن الصدر شبة شفاف وفوقهـ شيفون باللون الذهبي..وطويل قميصها وتزينه قصهـ رائعهـ بأسفل القميص بقماش شيفون الشفاف..
وسبحتـ نفسها بالعطر..
وجات بتشلح أكسسواراتها إلا بدقهـ الباب..
وفتحت الباب وهي متخبيه وراها..
التفت لها وناظر فيها من فوق لتحت..نزلت راسها لتحت من الحيا..
أقترب منها بقوة وبان الفرق بينهمـ..رفع وجها بأطراف يدهـ..وتلاق عيونها بعيونهـ..شافت نظراتهـ ألي مقدرتـ تفسرها..ونزلت عيونها بسرعة من الحيا والخوف..
بنسبة لراكان..
فتحت لي الباب التفت لها وشفتها بكامل زينتها وريحتها العطره سابقه شوفتها..ناظرتها من فوق لتحت أبي املي عيوني فيها..منيب مصدق أنها معي احين..
أبي أشوف وجها الحلو ألي طول الوقت منزلتهـ..اقتربت منها ورفعت وجها با أطراف صبعي..
سبحـــــــان من صورها..عليها جمــال يذبحـ..كنها ملاكـ نازل من السمــاء..بس لزوم ياجيهان تعرفينـ منو راكان ألي شايفته مقصهـ عندكـ..عطتيني كفوف..محد عطاها لي حتى بالمزح..!!
وبما أنكـ هنا عندي أقدر أسوي فيكـ الي أبي..لأنكـ حلالي..لي أنا..أنا وبس..أنتي ملكــي ياجيهان..
وعيت من سرحاني صوتها الناعم ألي كان قريب للهمس:راكان..
راكان(آآآه يازين اسمي بالسانكـ بس..عيون وقلب راكان أنتي):هلا..
جيهان:........
راكان فهمت سكوتها وبعدت عنها..وجيت بشلح ثوبي إلا بدخولها للتوليت..
حسيت بالاحراج أن كنت موجوده وهو يشلح ثوبهـ فدخلت بالتوليت..
وبعد دقيقتين ترددت اني ادخل بس..سبقني بدقهـ الباب..
راكان:مخلصتي..
جيهان(لاحقني..لاحقني ذا..)وطلعت بتردد وطلعتـ بخطوات بطيئهـ..
راكان عض على شفته(آآآوف على جمالها..)وبخبث:يلا ننامـ..
جيهان(لا..لااا)بااندفاع:بس أنا مافيني النوم..بشوف التي في..
راكان:وأنا بعد أبا أشوف التي في..
جيهان(لحول مع هالنشبهـ..)
وجلسنا نشوف التي في..وأنا كنت افرفر بالقنوات وعيونهـ علي وأنا حدي متوترة..
وكان على الساعة 12 بمنتصف الليل..غيرت جاء لي سبونج بوب على قناة إم بي سي 3<<أتابعه أنا هع على العصر وبالليل وبعد مينتهي سبونج بوب اشوف جيمي نيو ترون..
راكان:!!!!!
ودخلتـ جوء بالحلقة..
وسحب مني الريموت كنترول..
وغير أنقهرتـ منه بقوة بس ماتكلمتـ..
ملاحظه:أنا دحين بقول لكم المواقف ألي حدثت مع صاحبهـ القصة..يعني لاتظنون أنها موافقي هع..تيب ياعسولاتـ..
وتم يغير ويغير وبعد قامـ:يلا ننام..أنا فيني النوم..
جيهان:بس أنا مافيني النومـ..نم أنت وأنا بشوف التي في..
راكان سحب يدي وبحده:ماعلموكـ أهلكـ..أن لنام زوجكـ تنامين وراه..وأن صحى تصحين وراه..
جيهان(شنوا أنا..امعـــى أو ماشابهـ!!!)بخوف:تيب..
وحذفنـي لسرير..
راكان وهو يشلح قميصهـ..
جيهان بين دموعها:وش تسوي؟؟
راكان:زي ميسون كل زوجين..
جيهان بشهقه:تكفى لاتقرب..تكفى..اهئ..اهــئ..
راكان اقتربت منها وضميتها بصدري قوة وهي تترجاني أني ماأقربها..خوفها ودموعها مو طبيعــي..
كونت ناوي اني ألمسها وأخذ حقوقي..بس لما شفت وضعها استبعدت الفكرة..
لحفتها وهي بصدري..وكانت ترجف بقوة..
وضعها كان ميطمن..يمكن لأني جيتها بدفاشهـ وقولت بسوي ز يميسون كل زوجين..أنا الغبــي المفروض أمهد لها شوي..بس من باب التعذيب قولت بجيها بالغصب ولا بالطيب..
قمت من السرير وجبت لها مويا من البراد..
راكان مديت له المويا:تفضلي..
جيهان بين دموعها وبرجفه:لا..شكرا ماابا..
راكان كرهت نفسي بقوة بسبب ألي سويته لها وجلست بطرف السرير وشفت يدها تشد على اللحاف..كنها تبا اني ابعد عنها..
فتحت لها غرشه المويا وبحنان:شربي ياقلبي..
وشربت من يدي وأنا أسمي عليها..
وحطيت المويا بالطاولة..
ولعاشر مره تقول ل لاتقترب مني..لاتلمسني..
راكان حطيت يدي ثنينهم بوجها ورفعت لتقابل عيوني بعيونها المليئة بالدموع:منيب مقرب منكـ ياجيهان..


،


وحطيت المويا بالطاولة..
ولعاشر مره تقول ل لاتقترب مني..لاتلمسني..
راكان حطيت يدي ثنينهم بوجها ورفعت لتقابل عيوني بعيونها المليئة بالدموع:منيب مقرب منكـ ياجيهان..
جيهان زادت بالبكى:قول والله..
راكان عورت قلبي وهي تبكي:والله منيب مقرب منك اليوم..وأن مكفيتي من البكى بقترب منكـ..
جيهان كتمت شهقاتها..
راكان باابتسامه:يلا ياقلبي روحـي مسحي مكياجكـ..
قامت من دون تردد..حسيت أنها تبي تبعد مني با أي وسيلة..وأنا الغبي ألي أقول بخليها تحبني..كيف تحبني وأنا بهالأسلوب معها؟؟ ااف مني..
شفتها تاخرت كثير قمت لها..طقيت الباب 3 مرات وعلى الدقه الرابعهـ ردت:نعم..
راكان:مخلصتي..مصار مكياج..
جيهان بتوتر:إلا خلصتـ..توني مخلصهـ..
وفتحت الباب..
وكان باين عليها الخوف اقترب منها وببحنان وعطف هدئها:متخافين يا جيهان..طالمهـ أنا بجنبكـ..
جيهان(مابعرف بس كلامهـ هدئني بقوة..):......
راكان ناظرها بحب:يلا ماتبين تنامين..
جيهان بتردد:راكان..
راكان:عيونه أنتي..
جيهان بحيا:ممكن ماننام بسرير واحد...
راكان برفض تام:لا طبعاً..بس أنا أأكد لكـ أني منيب قارب لكـ هاليومـ..
جيهان(معجبني كلامهـ..بس شيء أحسن مما لا شيء..):تيب..
.
.
.
رمت شنطتها بعنف على السرير..
التفت لها:علامكـ؟؟
شريفة بقهر:شفت..شفت وش العرس ألي مسوينه لها؟؟
مشاري يفسخ الكبك تبعه:أي..ويعني..
شريفة بقهر:يعني مو هامكـ أبد..ومبرد حضرتكـ..
مشاري بنفاذ صبر:أخلصي وش تبين تقولين؟؟
شريفة تعض شفتها من القهر:أنت شايف أي صالهـ تزوج اخوكـ..وأحنا أي صالهـ..
مشاري:أنتي تدرين اني لما خذتكـ كان الديون متراكمه على أبوي..
شريفة بقهر زود:ياســـلامـ..يعني وأحين أبوكـ مو مديون..تقص على من ولا على من أنتـ..أنا خابرهـ أبوكـ أن من عمرهـ وكلا ديون بديون..يعني حبكتـ على زواجنا..
مشاري:.........
شريفة كملت:وبمعنى اصح أن أبوكـ يعز ويحب راكان عنكم كلكم..ومن البنات روعهـ..انت ماتحس..ماعندك دمـ..
مشاري شلح ثوبهـ:أنتي وين وأنا وين..أنا مايهمني كان يعز راكان ولا روعه اكثر منا أحنا..أنا ألي يهمني أني بار فيهم..صحيح أن زياراتي لهم قليلة مع العلم أن حنا نفس البيت..وأنا ماتهمني هالشكليات يامرهـ..
شريفة قامتـ من كرسيها:وألي قاهرني زود..أن موديها فندق فخمهـ..باليوم الواحد حول فوق الثلاث آلاف..خلف علي أنا..مافي لا فنادق ولا شيء..
مشاري أنسدح وبدون اهتمام لكلامها:ترى بكره جمعة..منيب فاضي لنقاش ماله أي فايدة..
وخلها بقهرها..ونامـ للجمعة..
.
.
.
انسدحوا بالسرير وهي كان منسدحهـ بحافهـ السرير..
راكان بنفاذ صبر:وربي منيب لامسكـ..كم مرة بعيد..
جيهان بهمس:أنا مرتاحه كذا..
راكان بحركة سريعة حوط يده من خصرها ولفها قبالهـ..وصار وجهه قبال وجهاا..
راكان بخبث:كذا أنا مرتاح..
جيهان ارتبكت من حركتهـ وببقلق:بعد عنـي..بعد..
راكان غمض عيونه:اووص..أبي أنامـ..
جيهان:........
ودفت وجهه بصدرها..شب وجها من حركتهـ..وجات بتبعدهـ عنها إلا..
راكان بهدوء وعيونه مغمضهـ:أن سويتي أي شيء..أو بعديني..مهوب صاير شيء طيب..
خافتـ من تهديده واستسلمت للأمر الواقع..
توترت من انفاسهـ الحارة ألي تلفح على نحرها وصدرها..
حاولتـ أنها تنامـ وبعد ساعة من المحاولة نامتـ فعلاً..
...
وعت على رنهـ جوالها..
وكان على الساعة 9 إلا ربع..
جيهان بهمس:هلا يمهـ..
أم فهد:كونت عارفه أني بلاقيكـ نايمهـ لحد ألحين..قومي يا بنتي خذي لكـ دوش وتزيني على ميقوم..
جيهان بابتسامه:أبشري يالغالية..
أم فهد بابتسامه:الله يسعدك يابنتي..
جيهان:وياك ياقلبي..
أم فهد:يلا مع السلامه..
جيهان:بحفظه يارب..
وقمت من السرير بهدوء..
وتوجهتـ للتوليت وأخذت دوش سريع..
وجففت شعري على السريع واستشورتهـ..
ولبست عدساتي الأزرق الصافي..وفردت شعري ليسترسل على الأكتاف وينزل لأخر خصري..
جيهان(شعري طويل..لزوم أقص منهـ..بس بعدين بإذن اللهـ)
كونت لافهـ الديشمبر على جسمي..
وتوجهت لسرير وبهدوء:راكان..راكان..
راكان:همممم..
جيهان:قوم راكان..
راكان بهمس:كم الساعة؟؟
جيهان:عشر وربع..قم قبل لاتفوتكـ الخطبة..
راكان التفت لي بقيت عيوني على جمالها:تبارك الرحمن..
جيهان بحيا:يلا قوم..
وبعدت عن السريرعشان يقومـ..
قمت من السرير وعيوني عليها..على هالجمال ألي مصبح بوجهــي..يازين بختــي..
توجهتـ للتوليتـ أخذ دوش سريع قبل لاتفوتني الخطبة..
استحيت لما شفتهـ لاف الفوطهـ على خصرهـ..وصدرهـ مبلل بموياا..مكونت أدري ان جسمه رياضي..
لما أنتبه أني أطالعهـ ناظر فيني ونزلت عيوني على طولـ..وعملت حالي مشغولة بتكحيل عيوني..كان طسيتها من الربكهـ هههه..
أقترب مني وقومنــي بعنف من كرسي التسريحة وجلس فيها وبزمره:يلا جففي صدري..
جيهان:!!!
راكان بحده:أنا وش قلت لكـ..
جيهان بخوف خذت المنشفه ومسحت على ظهرهـ وصدرهـ والخوف باين عليها..



،


راكان بحده:أنا وش قلت لكـ..
جيهان بخوف خذت المنشفه ومسحت على ظهرهـ وصدرهـ والخوف باين عليها..
راكان:مينفع معكم إلا العين الحمراء..ويلا نظفـي أذاني..وأن وجعتيني كوفنتكـ هنا..
أخذت عود الأذان ونظفت أذانهـ بشويش..
راكان:أن وجعتيني بدخل عود الأذان با أذانكـ وانقبهـ فيهـ داخل..<<يمه تخوف تهديداتهـ..
وقامـ وبزمره:لو أقعد كذا لبكره منتي مخلصهـ..
ولبس ثوبهـ وعطر جسمه وثوبه..ولبس شماغة الأحمر..وطالعه شكلهـ خطير بقوة..
ومد لها الكبكـ:لبسيني اياهـ..
جيهان وأنا ألبسه..ومنيب عارفهـ لهـ بالأساس..
راكان يكلمني من طرف خشمه:كذا ينلبس الكبكـ شوفي وتعلمي..وطبقي عليهـ باليد الثانية..
سحرنـي جمالهـ وبحهـ صوتهـ العذبهـ..
راكان لبس الكبكـ بيده اليسار:شفتي كيف..يلا جربي باليد الثانية..
جيهان(يوووه..وش السواه دحين..مشفتهـ وهو يسويها..االله يستر)
دخلت الكبك ووقفتـ..
راكان بحده:لو أنا اعلم حمار كان تعلمـ..لكن انتي غبائكـ ماشفتهـ با أحد أبد..
وسحب من الكبك من يدي بكل عنف وسكرهـ بنفسهـ..ودهن المسك بتحت اذانهـ..
ولبس ساعتهـ البلاكـ..ونعالهـ
ويم الباب وبحده:قفلي الباب عليكـ..وحول نصف ساعة إلا وأنا جايكـ..وانا مخلصتي ذبحتكـ..طيب..
مخلاني ارد وسكر الباب بقوة..
مقدر أقول لكمـ وش سبب جفائهـ..لأني أعرف انه مايبيني وماخذني غصبن عنهـ عشان أبوه اجبرهـ..وهو يحب اروى..حاولت اتناسـى هالشيء..بس ماقدرتـ..
بعدت عني أي حاجه مهيب طيبة من بالي..وتوجهت للتسريحة وطلعت ظلالي وكريم اساسي..
وسرعان ماأنتهيتـ ولبستـ فستان صباحيتي..
كان باللون الأبيض الناصع طويل..ملفوف من عند الصدر بثنيات راقيهـ..كان الفستان ماسكـ من الصدر ومن الأكمام قطعهـ رقيقة جداً من القماش وتزين أخرهـ من المعصم بفصوص بالالوان الفاتنة والبهيهـ الفيروزي والتركواز والأحمر الناري والوردي والذهبي والأخصر التفاحي..
كان كاشف من الصدر شوي..ومن تحت الصدر تزينهـ الفصوص ألي تواجدتت بالمعصمـ..
ومكياجها تحت الحاجب هاي لايت فضي لامع وعند مقدمة الجفن أيضاً..وبنهاية الجفن عشبي غامق وسحبته ليعطي رونق خاص..وداخل العين كحل أسود وتحت العين حطت ظل بلون التفاحي الجذاب..ومدت بالاي لينر الأسود من فوق الجفن بخط متوسط العرض ورسمت رسمه بغاية الجمال من مقدمة العين..
ولبستـ حلقها الذفش المليء بالفصوص واللمعان..وخاتم بلمعهـ بهيهـ وكثير الفصوص..ولبست صندالها العالي باللون الأخصر التفاحي الجذاب..
وسبحت نفسها بالعطور..ولبستـ عبايتها..
.
.
.
قامت بكل عصبيه:أنتي وش جيبكـ لهناا؟؟
ريم بخوف:يمه علامكـ؟؟
أم ريم قامت يم الباب الرئيسي:السالفة أن بيتي يتعذركـ ياريم..
ريم بصدمه:تطرديني يا يمه..
أم ريم:أي أطردتكـ..والي يعصي كلامـي مالهـ وجود عندي..ويلا طلعي برا..
ريم تجمعت الدموع بعيونها:بس يا يمهـ..أنا بنتكـ..
أم ريم بعنف:كــــــان..كـــان عندي بنت..وأحين هي ماتت..ولا تتكلمين عن الأموات لو سمحتي..ويلا فارقـي..وقبل ماتطلعـي..أنسي أني أنا أمكـ..وأنا بعد بنسى أن لي بنت "وشدت على الكلمة الأخيرة" عـــاقهـ زيكـ..
ريم نزلت دمعهـ حاره على خدها:الله يسامحكـ يايمه..
وطلعتـ من البيت وهي بكل حزنها ودقت على سعود ياخذها..
.
.
.
دق عليها راكان وطلب منها أنها تلبس عبايتها لأن مابهـ وقتـ..
وركبنا السيارة..وكان الصمت سيد الموقف..
وسرعان ماوصلنا..
راكان:أنا بروح لمجلس الرجال بعد مسلمـ على أمي...
جيهان:تيب..
ونزلنا من السيارة..لحقتهـ لأني مدل البيت زي منتوا عارفين..
وقابلنا بالمقدمة ابو راكان..
أبو راكان بفرحهـ شاسعة:هلا..هلا والله بالعريس..أخباركت ياولدي؟؟
راكان باس راس ابوهـ وباابتسامه:يالله تحيكـ يا حمود..طيب بعد شوفتكـ أنت بشرني عنكـ؟؟
أبو راكان بابتسامه:الحمدلله ياولدي.."وشد أذانه"حتى وأنت متزوجـ ماتكف عن هرجكـ..
جيهان أبتسمت بلا شعور على تعامل أبو زوجي لزوجي..كنهم ربع مو أب وولدهـ..
اقتربت منه وبست راسهـ ويده:هلا بالغالــي..
أبو راكان:هلا والله بالشيخة..أخبارك يابنتي؟؟عساكـ طيبه إن شاء الله؟؟
جيهان بابتسامه:طيبه طاب حالكـ..أنت كيفك يالغالــي؟؟
أبو راكان:الحمدلله يابنتي.."وشد على اذان راكان"متى بس تعقلينهـ..أنا زوجته مو عشان سواد عينهـ..قولت يمكن يعقل لتزوج بس الشكوى لله..
جيهان من قال كلامهـ حزنت لأني كل ماحاولت انسى سبب زواجه لي يجيني الحزن والتعبـ..
أبو راكان:تفضلي يابنتـي..جلسي بمجلس النسى..
جيهان باابتسامه باهته:إن شاء الله يالغالــي..

،


أبو راكان:تفضلي يابنتـي..جلسي بمجلس النسى..
جيهان باابتسامه باهته:إن شاء الله يالغالــي..
ودخلت لمجلس النسى..
كان برااد ويرد الروح..شلحت برقعي وشالي عشان يمر الهواء بوجهي أكثر..آآآه يامحلى البراد..شلحت عباتــي ولفيتها وحطيتها على جنب..
المجلس كان كبير وريحتهـ تجيب العافية..
وفي المطبخ..
دخل بشويش كاعادته لشاف امهـ يخوفها..
راكان بحماس:بوووو..
أم راكان بخوف:آآه..بسم الله الرحمن الرحيمـ..
راكان بضحكه:فديت روحكـ يايمه..خوفتكـ؟؟
أم راكان ويدها على قلبها:ياجعلك الصلاح..انت ماتجوز عن حركاتكـ..
أبو راكان:مستحيل يجوز عن طبعه ابد..المهم يا سمورتـي..أبا الغداء يكون جاهز حول نصف ساعة لا يطول..
أم راكان:أبشر يا أبو راكان..مهوب مطول الغداء..
.
.
.
دخلت مجلس النسى وبيدها المبخر وبترحيب:هلا والله بالمزيونة..وش ذا الزين ياعروس بسم الله عليكـ..
جيهان قمت سلمت عليها:أخبارك ياقلبي؟؟
روان:طيبهـ..أنتي كيفك ياعروسة؟؟
جيهان باابتسامه باهته:الحمدلله طيبه طاب حالكـ..
روعه دخلت بعد روان وبعد السلام..
روعه:أنا كلمت أروى عشان تجي..
جيهان بان عليها الحزن والقلق بس ماحبت انه يبين فيها فبتسمت باابتسامه عريضة:بإذن الله..
روعه:أنتي ياجيهان تعجبيني بقوة..جمالك مايتوصف..ليت منك اثنين عشان نخطب لنايف وحدة زيكـ..
إلا بدخله أم راكان:لا أنا بخطب لنايف وحدة أجمل من جيهان بمليون مرة بعد..
روعه وروان أفتشلوا من كلامك أمهم..وجاوا بيردون إلا بجيهان تسبقهم..
جيهان بنيه صافية:بإذن الله..الله يوفقهـ ويسعدهـ يارب..
قمت وبست راسها ويدها:أخباركـ يالغالية؟؟
أم راكان بدون نفس:هلا..هلا..الحمدلله زينه..
جيهان:دوم يارب..
أم راكان جلست يم التلفون:أقول يابنات كلمتوا خالتكم عشان تجي هي وبناتها..
روعه:أي يمه توني مكلمتها وقالوا أنهم بمسافة الطريق..
أم راكان تبي تغيض جيهان:ويازين أروى بس..وربي هالبنت عسل..زعلتـ عليها لأن أمس مجات لعرس ولدي راكان..
جيهان استغربت أن أروى ما جات لعرس ولد خالتها ألي تحبه..يمكن ما جات لأنها ماقدرت تشوف حبيب قلبها ماخذ وحدة غيرها..كان الحزن باين بوجها وذا الشيء ماخفى على أم راكان..
روعه:أي وربي حتى أنا متصورتـ انها مهيب جايهـ..
أروى دخلت:تتكلمون عنــي..
أم راكان بترحيب قوي من الأعماق:هلااا والله بزينه البنات كلهمـ.."وشدت على الكلمة الأخيرة"
وبعد السلامـ..
أم عبدالله:وش السواه مع هالبنت؟؟ أقول لها تعالي ذا عرس الغالي راكان..قالت لا يايمه أنا تعبانة..تصوري أنها كانت تبكي وحالتها حاله..
جيهان:...........
أروى(الله يسامحكـ ياعزوز..وربي أني زعلت عليكـ بقوة أمس..عشان كذا مرحت للعرس..ظلمنـي بقوة)وبدلع:وش أسوي بعد..جاتني الدورة بوقت غير منشان..
روعه:يا حياتي..والله صدقتي توجع بقوة..
فاطمة كانت تكلمني:أنتي من وين جايهـ يابنت؟؟
جيهان باابتسامه:كيف؟؟
فاطمة:على هالجمال..
جيهان بضحكه عذبه:فديت روحكـ بس..أنتي الجمال كلهـ..
فاطمة:يا زين لسانكـ بس..
أم راكان قامت:بروح أكب الغداء أنا..دقايق وجايهـ..
جيهان قمت وراها:أساعدكـ يالغالية..
ام راكان قاطعتها بشراسه:أنتي بس استريحي مكانكـ..أنا ألي بكبك الغداء..ولا ابا منكـ أي مساعدهـ..
الكل سكت من كلام ام راكان:...........
وقاطع هالصمتـ بكى غازي ولد روان..
غازي:ماما أبي حوااوه..
روان:مافي حلاوة..
جيهان مكذب عليكم..أحس با أحراج كبيرر..وجهي صار زي النمل..
روعه محبته الموقف ألي صارت لجيهان وحبت تبعد عنها الأحراج:أمي قصدها أن جهونهـ توها عروس..من بدايتها بتكرفها صعبة..
فاطمة:أي بالله صدقتي..
جلست مكانـي..وابتسمت للجميع باابتسامه أحراج..
.....
وبالمجلس..
كان موجود مشاري ونايف وأبو راكان وبطلنا المزيون راكان وعبدالله..
أبو راكان بهمس:هااه بشر ياولدي بيضت الوجه..
راكان:...........
أبو راكان:عساكـ بيضتهـ بس..
راكان:لا والله ماصار..مو لزوم يكون من أول يوم..
<<لاتقولون ذي تألف ومستحيل أب يقول حق ولده كذا..ترى فيهـ آباء يقولون لاولادهمـ كذا..مو الكل البعض منهم..البعض حيوي والبعض جريئ وعادي..نرجع لروايتنا الواقعية..
أبو راكان بقهر:مالت عليكـ بس..أنا قايل أنكـ مسود الوجه..من شفتكـ ساكت وأنا غاسل يدي بفلاش منكـ..
راكان بضحكه:يعني لزوم يكون أول يوم..
أبو راكان:عشان يطيح الحياا بينكم..وتتعودن على بعض..
راكان:ذا كلام مو منطقي وحق أول بعد..مهوب لزوم أول يوم..عادي يصير ثاني يوم ولا ثالث يوم..مابه خلاف..
أبو راكان هز راسهـ بـ لا:أنت ما منكـ رجاء أبد..
نايف فرش السفرة:الغداء استوا..حياكمـ..
....
وبمجلس النسى..وقت الغداء..
كان كبسه لحمـ..وتبولة وشوربة..
أنا معجبتني الكبسة أبد..طعمها مو ذاكـ الزود..سويت نفسي كنـي أكل..أكلت من التبولة..استغفر الله العلي العظيم..وش ذي التبولة طعمها الحمدلله بس اللهم لاتجلعني اذم طعام احدهمـ..توجهت لشوربة وكانت أحسن طعم من التبوبة والكبسة..
أم عبدالله:أكلي ياجيهان..تغذي عدل..لزوم تستوين..
جيهان:هذا انا أكل..
أم راكان رفعت حاجبها:ليكون مو عاجبكـ طباخـي بعد!!


،


أم عبدالله:أكلي ياجيهان..تغذي عدل..لزوم تستوين..
جيهان:هذا انا أكل..
أم راكان رفعت حاجبها:ليكون مو عاجبكـ طباخـي بعد!!
جيهان:لا وش ذا الكلام يالغالية..طباخكـ مافي منه..ماقصرتي الله لايقصر عليكـ..
بسدي لكمـ نصيحة..في كثير أنا أشوف إذا ماعجبهـ طباخ صاحب العزيمة يقوم يعيب طبخها..وذا بيتركـ حزن على قلب صاحب العزيمة..مهما وش كان الطعم ثني عليهـ..ولاتقولين ما أبا أجامل..
والشاعر يقول:
وإن لم تصانع با أمور كثيرة **تضرس بأنياب وتوطأ بمنسم
والكلمة الطيبهـ تسبق فاعلهاا..وتتركـ أثر بالقلب وساعات الكلام الزين والجميل ماينسي أبد..عكس الجرح..وبعض الجروح ماتبرا لو بعد سنين..
والتهيت بـ غازي وأنا ألقمه عشان ما يلاحظون أني ما أكل..
وشلت معها السفرة ووديتهـ للمطبخ..
.
.
.
وحط الأغراض:عسى منسيت شيء..
مرام تتفقد الأغراض:لا مانسيت شيء ياعمي..والله وتعبناكـ معنا..ماقصرت..
سعود:وش ذا الكلامـ يا مرام..
رنيم مدت له الفلوس:خذ ياعمي قيمة الأغراض..
سعود برفض تام:منيب ماخذهمـ..
البنات:والله تاخذهمـ..حالفين عليكـ..
مكان بياخذهم لو أصرارهمـ..
وطلع عمهم بعد مشكروة مرة ثانية..
حنان بحماس:وناسهـ واللهـ..أحين نقدر ناكل مثل الخلق..
رنيم:ههههههه..الله يستر وش بيسوي أبوي فينا؟؟
حنان ومرام بصوت واحد:أنا عن نفسي مو مكترثه وش ألي بيسويهـ..
رنيم طالعت فيهم:ههههههههههه..ماشاء الله بصوت واحد..
حنان:ههههههه..
مرام:أهم حاجه أن عمي مقصر سدد الفاتورة ولله الحمد..وربي أني خست..الحمدلله على نعمة الضوء..
.
.
.
حطت رجل على رجل:كم قيمة فستانكـ؟؟
جيهان استغربت من سؤالها:600 ريال..
شريفة بسخريه:بسس !!!! أنا تدرين كم فستان صباحيتي؟؟كان با آلفين..
يوووهـ وربي أني أكرهـ الناس الي تقول انا شريت كذا بقيمة كذا وشريت كذا بقيمة كذا..أحس أن عندهم نقص بجواتـ انفسهمـ..احس أن مالا داعي للفخفخه الزايدة..!!
جيهان بتواضع:يا مال بـ200 أحلا من آلفين..هو يعتمد على ذوق الشخص نفسهـ..
روعه بحسن نيه:اممم..والله غالي فستان صباحيتكـ بقوة يا شريفة..بس أحس أن مو لذاكـ الزود هو..وأنا مع جيهان بكلامها..
شريفة افتشلت من كلام جيهان وتأيدد روعه لكلامها وبغرور:كل واحد وذوقهـ...
استأذنت منهمـ وقمت توجهت للتوليت..
رحت اضبظ شكلــي بالمرايهـ..
إلا أسمع صوتـ كان شبة عالي..كان يصدر من المطبخـ..
مقدرتـ أسمع بسبب جيهـ روان..
روان:وش تسوين هنا ياعسل؟؟
جيهان:اصلح مكياجي..
روان:مابه لزوم أنتي قمر كذا..
وسحبتني من يدي..لعند المجلس النسى..حسيت كنها ماتبيني أسمع كلامهمـ..لأن الصوت عالي..
ومن جهه ثانية..
أروى بهمس:مالي شغل أنا..
عزوز:أفا يا أروى..كل ذا زعل..
أروى بين دموعها:أنتي تدرين أني أحبك..
عزوز:يمكـ أحد..
أروى:لاطبعا..
عزوز:أجل ليه تكلميني بصيغة الثأنيث؟؟
أروى بهمس:أنت تدري..لزوم الحذر..
عزوز باابتسامه:فديت اووم الحذر وصاحبهـ..
أروى بدلع:ماأبي انا زعلانه منكـ..
عزوز:ليه ياقلبي..وربي اني كونت معصب عشان كذا قولت الكلام من دون ماأوازنه..
أروى:يعني توعديني أنك ماتكررين غلطتكـ..
عزوز بااندفاع:أوعدكـ..
أروى بابتسامه وبهمس:أحبكـ..
عزوز بحب:وأنا أكثر وربي..
.
.
.
كان معصب بقوة:حسبي الله عليكمـ من بنات..
رنيم بخوف:لاتخاف يايبهـ..مادفعنا شيء من معاشنا وتقدر تشوفـ بعد..
أبو زياد والشرار يطلع من عيونه:يعني تبين تقولين لي أن الكهرباء والعزبة جاتكمـ من الله والطريق..
رنيم بنفس خوفها:لا ماقلنا كذا..بس عمي سعود هو ألي جاب العزبة ودفع الكهرباء..
مرام بتوتر:أي فعلاً..وتبي تتأكد دق عليهـ بعد..
أبو زياد شلح عقاله:على منوا أنتوا تكذبون هااه..لاتحسبون اني مدري أن جاتكم زيادة براتبكمـ..وأنتوا ماتبون تقلون لي..تراي دريتـ..
وجاء بيضربهمـ بالعقال إلا بيد تمنعه:لا يا يبه..وذا من حقنا اساساً..جعلنا نحرق فلوسنا..


،



أبو زياد شلح عقاله:على منوا أنتوا تكذبون هااه..لاتحسبون اني مدري أن جاتكم زيادة براتبكمـ..وأنتوا ماتبون تقلون لي..تراي دريتـ..
وجاء بيضربهمـ بالعقال إلا بيد تمنعه:لا يا يبه..وذا من حقنا اساساً..جعلنا نحرق فلوسنا..
أبو زياد بحده:انتي راس الحيهـ ياحنانوهـ..جعلكـ الماحي ألي يمحيكـ..
وضربها بالعقال بزندها بقوة..
حنان بألم شديد:آآآآآه..
رنيم ومرام تدخلوا وسحبوها معهم للغرفة وقفلوا بابها بسرعة..
أبو زياد لحقهم بس مالحق ونفسه منقطع:انا أوريكمـ..وين بتروحون يعني..حسبي الله عليكمـ من بنات..حسبي الله عليكمـ..
وبداخل الغرفة..
مرام بخوف على اختها:تعورتي؟؟
حنان بألم:بقوة يعور..
رنيم بقهر:ضربها من قلب..ياجعل "وسكتت"أستغفر الله العلي العظيمـ بس..
.
.
.
جاء بسرعة عند أختهـ وهو كاتم عصبيته:وين جيهان؟؟
روان وهي تمسكـ غازي:صعدت فوق عشان تجي غيرات لغازي..لعوزنـي الخايس..عفس نفسهـ بهالشوربة الله يهديه..
وراح وهو مسرع لفوق لغرفة روان أختهـ..
روعه:جيبي ذا..
جيهان:تيب..
وطلعت الملابس من الرف..
جيهان:بس ولا باقي..
روعه:لا فديتكـ..
ألتفتوا لفتحت الباب القوية..
روعه وجيهان بخوف:بسم الله..
راكان بحده:روعه ممكن تتطلعين برا شوي..
روعه بتوتر:عسى خير يا أخوي..
راكان والشرار يطلع من يده:أنا وش قلت لكـ؟؟
روعه بخوف من أخوها:طيب بطلع..
وخذت ملابس غازي وسكرت الغرفة..
راكان اقترب منها بسرعة ومسك يدها وشد عليهـ بحده:من الحين بديتي بسواليفكـ ياجيهان؟؟
جيهان بالم وبخوف:وش تقصد ياراكان؟؟
راكان شد على يدها زود:أنتي على بالكـ أنـي ما ادري بسوالفكـ مع أمي..انعبوكـ توكـ حتى ما أخذتي شيء..من اولها رافعه صوتكـ عليها..
جيهان بألم شديد وبصدمه:وربي أني مارفعت صوتـي عليها ولا حتى قلت لها حاجه مهيب طيبه..آآآآه راكان نزل يدكـ تراكـ توجعنــي..
راكان والشرار يطلع من عيونهـ:أنت شب ولا كلمهـ..أنتي لما دريتي اني مقدر أمد يدي على حرمهـ..قلتــي خلاص هذا رفيجي..خلنا نستغل هالفرصة..بس لا ياجيهان انا اقدر أكسر راسكـ وأكوفنكـ هنا..ومحد بيقول لي شيء..تدرين ليه؟؟
جيهان بين دموعها:ليه؟؟
راكان وهو يصر با أسنانه:وحدة قليلة آدب ومو محترمه للي أكبر منها..تعلـي صوتها..ومو بعيدة عليكـ أنكـ تضربينها..لكن حامض على بوزكـ..وأن شفتها تتشكى منكـ..وربي مهوب حاصل حاجه طيبهـ.."وبزمره"سامعهـ ياكلبهـ..
جيهان كتمت شهقاتها:أي سمعت..
راكان دفعها بقوة لسرير ألي كان وراها وطلع ورقع الباب بكل طاقتة..
وراحتـ بنوبهـ بكـــى..
جيهان هي تشوي يدها الي صارت حمراء من كثر ميشد عليها:حسبي الله ونعمه الوكيل..حسبي الله ونعمه الوكيل..
...
وبالمجلس النسى..
الكل عدا روعه:هههههههههههه..
فاطمة:أي بالله..هي تسوي هالحركة دايم..
البنات:هههههههههه..
أروى بضحكه:ذي الحركة لا أراديه لعصبت دايم أسويها..
فاطمة با أبتسامه:أهم حاجه أنكـ اعترفتي..
روان لاحظت على روعه أن بالها مو معاهمـ..اقتربت منها وجلست بجنبها وبهمس:علامكـ روعه..
روعه:لا مافيني شيء..
روان بتأكيد:إلا فيكـ..أنتي من نزلتـي من فوق ووجهكـ متغير قولي لي؟؟
روعه تنهدت بتوتر وحزن:راكان دخل علينا لما انتي قلتي لجيهان تجيب لكـ الغيارات لغازي ولأنها ماتدل المكان أنا رحت معها..
روانـ با أهتمام:طيب..
روعه:إلا يدخل راكان وهو معصب بقوة..وقال لي طلعـي..وأنا حاولت أعرف علامهـ معصب كذا هو قال لي بزمره طلعي برا وطلعت..وأكيد احين مكوفنها..الله يستر بس..
روان بخوف:يالله..راكان لعصب ميعرف أحد..أنتي انتبهي لغازي ليعفس الدنيا..أنا بروح اشوفها ولا تقولين لأي أحد عن ألي صار..طيب
روعه:طيب..
روان صعدتـ لفوق بسرعة لغرفتها..وطقت الباب مرتين وفتحت الباب..
جيهان مسحت دموعها على طول وهي تحاول تعدل صوتها وتبين انها مكانت تبكي:هلا روان..
روانـ شافتها متكوره بالسرير وهي تبكي كسر خاطرها اقتربت منها وجلست بحافهـ السرير:وش سوا لكـ راكان؟؟
جيهان من قالت أسمهـ حسيت أني مقدر أكتم دموعي وبنوحه:وربي مسويت حاجهـ..
روانـ سحبتني لحضنها:خلاص ياقلبي..
جيهان شديت عليها زود كنها حاسهـ أني محتاجه لحضن حد:وربي مسويت حاجه..وولا قولت حاجه مهيب طيبهـ..
روانـ مسحت على شعري:راكان عيبهـ أن لعصب مايعرف أحد أبد..أهم شيء أنه يفشي خلائهـ..خلاص ياجيهان لاتبكيني معكـ..
جيهان تمسح دمعها..
روانـ كبت لها مويا الي كان موجودة بالطاولة:شربي ياقلبي..
جيهان شربت الكوب على 3 دفعات وخلصتـ الكاس..
روان:عوافي..أحين أبيكـ تقولين لي وش ألي مسويهـ عشان يضربكـ..
جيهان بحزن:المشكلة أني أنا مو عارفهـ وش مسويهـ عشان يعصب علي كذا..
روان:يعني من الله والطريق معصب عليكـ..
جيهان كنت أعرف أن أمه ورى هالشيء لأن ذكر هالشيء وهو معصب..بس محبيت أقول لروان أي شيء عشان ماتكبر السالفة:ما ادري ياروان..
روان تنهدت:غريبة مو من طبعهـ أن يعصب بدون سبب..بس انا متاكدة انه به سبب ورى هالشيء..
جيهان هزيت راسي بـ نعم..
روان:طيب ياقلبي أنا بروح أجيب شنطتكـ لهنا..عشان تضبطين مكياجكـ..مو حلوة بحقكـ ان احد يدري بألي صار صح؟؟


،


روان:طيب ياقلبي أنا بروح أجيب شنطتكـ لهنا..عشان تضبطين مكياجكـ..مو حلوة بحقكـ ان احد يدري بألي صار صح؟؟
جيهان:أكيد..
روان يم الباب:ثوانـي وأنا جايهـ..
...
اخذت هواء قبل مدخل بالمجلس عشان محد يلاحظ أني منيب مروق بسبب هالجيهان..حسبي الله ونعمه الوكيل..من أولها بدتـ هجومـ على أمي..هذا من بدايتها كيف تاليها..ودخلت للمجلس بهدوء غير معتدات..
أبو راكان ناظر فيه:علامكـ ياولدي؟؟
راكان:.......
أبو راكان مسك يده:وين رحت؟؟
راكان انتبه له من مسكه يده:هه..هلا يبهـ..أمرني..
أبو راكان:منت بمعي ياولدي..عسى خير إن شاء الله..
راكان مكنت ابيه يعرف..فستخدمت ضمير التأليف والكذب هههههه:خويي توه داق علي من شوي ويبي الحل؟؟
أبو راكان با أهتمام:وش مشكلته هو؟؟
..
بعد مضبطت مكياجـي..نزلت تحت..مع روان للمجلس وتنتفست بعمق ودخلت باابتسامه تعلوا شفتي:السلامـ عليكمـ..
الكل:وعليكم السلامـ والرحمهـ..
وزدت الأبتسامه لما شفتـ أم راكان موجودة..على قولتهم شقيت الحلق مرتين ههههه..أبي اقهرها..وصلت المواصيل انها تكذب فيني وتتهمني بحاجات انا مسويتها..من بدايتها كذا كيف تاليها..كان الله بالعون بس..
ام راكان يلي أنقهرتـ من ابتسامه جيهان العريضة..ظنت أن ولدها مسوا لها شيء..
...
راكان:وبس هذا هي السالفة..
أبو راكان بتفكير:أسلوب خويكـ غلط..
راكان بقهر:يعني يسيب حرمته تعلي صوتها على أمه ويسكت..!!!
أبو راكان:على كلامكـ أن خويكـ مشافه الشيء بعيونهـ..وطالمهـ ان حديث الزواج وماعرف خير زوجته من شرها..ليه يظلمها..وترى الظلم ظلمات ياولدي..وهالأيامـ ياولدي فيهـ أمهات حارات على حريم ولدهم..والبعض سمنه على عسل معاهمـ..وقول لخويكـ انه يتأسف من حرمتهـ..
راكان:.........
أبو راكان كمل:لأن هو ألي ظلمها..
راكان بااندفاع:ويمكن يكون ما ظلمها..وتكون فعلاً حرمتهـ معليه صوتها على أمه؟؟
أبو راكان:مقدر أقول لا ولا نعمـ..لأن كل الأحتمال محتمل..بس تسرع خويكـ غلط..ولاتنسى أن روان أم زوجها حارهـ عليها بقوة..وضوقت روان الويل..وزوجها الخبل مطاوعها..وروان مكانت تشتكي أبد..إلا لما مات زوجها قالت ألي عندها كلهـ..مسكينة صبرت 4 سنوات من العذاب..ولما مات زوجها جاء فرجها زي منت عارف انه مسكنها مع أمه بالبيت..يعني زي مشاري هو فوق وأحنا تحت..
راكان:............
أبو ركان:والواحد ياولدي قبل مايتهم يسأل يتاكد منها..يحلفها بالله أنها مسوت هالشيء..
راكان:قول حق الحرامي أحلف قال جاكـ الفرج..ويمكن تنكر..
أبو راكان:أن نكرت ربي كفيلها وخويكـ ماعليهـ إلا الظاهر..ولا يظلم أمه ولا حرمتهـ..واليوم خبر بفلوس وبكره الخبر ببلاش..وبتعرف منوا الكذاب منوا الصادق..
راكان اقتنع بكلامهـ أبوه..وعص أصابعهـ ندم على صراخهـ لها ولا حتى عطاها فرصة تدافع عن نفسها..على طول ظلمها:اعذرني يبه بروح أكلم خويي..
أبو راكان:أي كلمه وقول له كلامي بالتفصيل..
راكان قام:إن شاء الله يبهـ..
رحت للمطبخ عشان أني أبي أشرب مويا..تهدئني شوي..
كان أشوفها قدامي..غزالـ يمشي على هونهـ..
جيهان شالته:زين حبيبي أحين بجيب لكـ الزبادي..
روان:هذا مشكلته هو بالغداء ماياكل..مياكل إلا لما يجوع..
جيهان باابتسامه خذت عقل راكان:عوافي على قلبهـ..
روان خذت غازي من يدها:أنتي سوي الشاي على ما أجيكـ..
جيهان:مالا داعي تجين..أنتي أكليه الزبادي وأنا بنتظر من يغلي المويا بسوي الشاي..
روان باابتسامه:طيب..
وطلعت من المطبخ وراكان اختبئ بورى الثلاجة..
كان يناظرها بنظرات حادة..لما شفتها بغرفة روان مكنت منتبه لأني كنت معصب عليها وأبي أأدبها وبس..منتبهتـ لها الزين كلهـ..سبحــان من صورها..
جيهان تنهدت:اللهم صلي وسلم عليهـ..
أقترب منها من ورى بحيث لم تنتبه له وضمها بقوة من ورى..ذااب بريحتها العطره..
جيهان ارتبكت وبخوف:مين؟؟
راكان بهمس:ومن غيري..
جيهان ميزت صوتهـ وبعدته بقوة عنهـ:لو سمحت لاتلمسني..
راكان قابلهـ:وليه؟؟
جيهان سمعت صفير القلايهـ:أنا ما أبي اتكلم معكـ..
راكان حوطها من خصرها وبهمس:وأنا أبي أتكلم معكـ..
جيهان توترت من قربه لها:بعد عني يا راكان..
راكان بنظرات حادة:وأنا منيب مبعد إلا لما تقولين لي أنا خلاص رضيت..
جيهان جمعت قوتي ودفعت عني بقوة:أتهامكـ لي مايستحق المسامحه أبد..إلا لما الجرح يبرا..وأنا أشك أنه بيبرا..
راكان:ياجيهان لاتعقدي المسأله..أنا لما جيتكـ وطلبت المسامحه وأنتي ردتيني..صحيح أنا أخطئتـ بس لزوم انك تسامحيني..وربك غفور رحيم..
جيهان تعمل الشاي:ذا ربكـ غفور رحيم..مهوب اناا..
كنت أبي أعلمهـ أنه اخطأ ولزوم يتحمل غلطته لأني ما أبي يتهمني مرة ثانــية..تعبت أمثل الطيبه والتسامح..وسويت هالشيء مع أبو يوسف وسامحتهـ وكلا يعتذر وأنا الخبلهـ أسامحهـ على أخطأئه حتى لو كانت كبيرة..وذا غلطـ..
شلت الصحن وطلعتـ من المطبخ بسرعة قبل لايمنعنـي..


،


جيهان تعمل الشاي:ذا ربكـ غفور رحيم..مهوب اناا..
كنت أبي أعلمهـ أنه اخطأ ولزوم يتحمل غلطته لأني ما أبي يتهمني مرة ثانــية..تعبت أمثل الطيبه والتسامح..وسويت هالشيء مع أبو يوسف وسامحتهـ وكلا يعتذر وأنا الخبلهـ أسامحهـ على أخطأئه حتى لو كانت كبيرة..وذا غلطـ..
شلت الصحن وطلعتـ من المطبخ بسرعة قبل لايمنعنـي..
.
.
.
وقت الغداء..جاوا من المشفى بعد ماقالوا لها نوع الجنين.. كانوا فرحانين بقوة..
بدريه شافتـ أم فهد جالسه تتغدأ مع أبو فهد(حسبي الله عليها..ذي لحد ألحين مماتت)
أبو فهد:تعالوا اكلوا..
فهد بدون ميطالع باأمه يعني أنا ما أبي أكلمكـ:زين يبهـ..نغسل يدنا ونجي..
أم فهد مناظرت لهمـ أبد..
ودقايق إلا هم جايين..
أبو فهد:بشر ياولدي ولد ولا بنت؟؟
بدريه بمياعه:والله ودي أعرف نوعيه جنيني..بس قالوا لي أن البيبي ساكـ على فخوذه متكور ولا هم عارفين يشوفون..قالوا لي تعالي بوقت ثاني وحددوا لي الموعد..
**فعلاً هذا ألي عندنا ما..بس ابي أعرف ليه ميبون يقولون كان بنت ولا ولد..في بعض الحريم عقولهم مدري وش أقول..أحس أنه مالا داعي النكران والكذب قولي شفت وعرفت بس ما أبي أعلمـ..!!
فهد قام يجيب له الشطة ولحقتهـ أمه وراهـ..
أم فهد:أسمع يافهد..من اليوم ما أبي يخاطب لساني بلسانكـ..وأنت ماعليكـ إلا من حرمتكـ وبس..
فهد بحقاره:والله ذي الساعة المباركة..بس أن دقيتي علي وقولتي لي ودني المستشفى ولا ودني بيت خويتي و....
أم فهد قاطعته وبعزه نفس:الله لايحوجني لكـ إن شاء..وقول لحرمتكـ..لاتجي تجلس عندي لأني ما أبي المشاكل معها..
فهد بنفس حقارته وزود:ومن زينكـ عشان تجي تجلس عندكـ..ولك مني وعد أنها ماتجلس ولا تشوف وجهكـ هالمجعد..
أم فهد كتمت حرت قلبها على كلام ولدها..
فهد بقله ادب وقله أحترام:وربي لو أشوفكـ تلتوين من الآلم ماوديتكـ وخلي راكان ينفعكـ يالعجيز..
وخذ الشطة وطلع من المطبخ وخلاها بحزنها ودموعها من الكلام القوي ألي قالهـ لها..
.
.
.
وعلى الساعة 8:12
امتلى المجلسين بالنساء والرجال لتبيركـ..وأبو راكان عامل عزيمة عشاء..
أم راكان:والله هذه الساعة المباركة يا أم مبارك..بس عطينا وقت عشان نسأل عن الولد ونشوف راي البنت..
أم مباركـ:أكيد ذا من حقكمـ..
جيهان مدت لها القهوة:سمي ياخالهـ..
أم مباركـ أبتسمت لها:سم الله عدوكـ..
ومدت القهوة للحضور الموجودين..
أم مباركـ تهمس لأم راكان:بسم الله عليها..وش ذا الجمال..ذي بنتكـ؟؟
أم راكان:لا ذي العروسه..الله يصلحك بس..
ام مبارك بضحكه:والله مدري..الله يهنيها..
روان سحبتني معها لداخل عند المطبخ:شربي..
جيهان:ليه؟؟
روان:شربي عشان مايصيبكـ العين..أنتي ماشفتيهم كيف يناظرون فيكـ..
جيهان بضحكه:تيب تيب..
وشربت ومسحت المويا على وجهي شوي وعلى رقبتي ويدي..
ورحت طلبت من الخدامة أنها تغسل الفناجيل والبيالاتـ..
وطلعت من المطبخ..وصادفتـ بوجهـي راكان..
راكان(يالبييهـ بس)
جيهان كشرت بوجها:اووف بس..
وجيت بروح إلا مسك يدي ويلفني قبالهـ لدرجة اني كنت بفقد توازني..
راكان مسكني من خصري بقوة:بسم الله عليكـ..
جيهان بحيا من قربه:بعد عني راكان..
راكان بخبث:منيب مبعد إلا ببوسهـ..
جيهان وعيوني تراقب المكان:راكــان..بعد عيب أن شافنا أحد وأحنا كذا.."وبكذب"هلا روعه..
راكان بعد عني بسرعة والتفت لورى..
أنبسطتـ لأن كذبتي انطلت عليهـ..
وصرت أركض مشفت قدامي إلا الدرج وصعدت بسرعة وهو لحقني..
دخلت لأول غرفة موجوده قبالي وجيت بسكر الباب إلا بيده..
راكان دخل وسكر باب الغرفة وقفلها بعد:وين بتروحين منـي يعني..
أقترب منها وبعدت لين وصلت للجدار..ألأتصق ظهرها بالجدار..
جيهان تدعي عدم الخوف:وش بتسوي يعني؟؟
راكان حاصرها بيده ألي حطهم بالجدار مما بان خوفها وتوترها..
جيهان بخوف:خلني أطلع..
قرب شفاتهـ من شفاتها وبهمس:وربي أني منيب مطلعكـ من هالغرفة إلا ببوسهـ منكـ..وعن رضى تامـ بعد..
جيهان بعناد:منيب بايستكـ..ما أبا شفاتي تتلوث بشافتكـ..
راكان مرر صبعهـ على شفاتهـ وزاد توتها أكثر وبهمس:ماتبين تذوقينا من شهدكـ العسل..
جيهان ووجها أشارة مرور من كلامه وحركته وبحيا:راكان بعدت عنـي..
راكان نزل يده وحوطها من خصرها وقربها بقوة من صدرهـ وأنفاسه الحارة تحرق لهيب مشاعرها تجاهه..

انتهـــــــــــى البـــــــارت..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-03-13, 09:51 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


..البــــارتــ العــشــــــــرون..

قرب شفاتهـ من شفاتها وبهمس:وربي أني منيب مطلعكـ من هالغرفة إلا ببوسهـ منكـ..وعن رضى تامـ بعد..
جيهان بعناد:منيب بايستكـ..ما أبا شفاتي تتلوث بشافتكـ..
راكان مرر صبعهـ على شفاتهـ وزاد توترها أكثر وبهمس:ماتبين تذوقينا من شهدكـ العسل..
جيهان ووجها أشارة مرور من كلامه وحركته وبحيا:راكان بعد عنـي..
راكان نزل يده وحوطها من خصرها وقربها بقوة من صدرهـ وأنفاسه الحارة تحرق لهيب مشاعرها تجاهه..
جيهان بحيا أكثر:بعد عنـي..ومن أحين أقول لكـ سالفة أني أبوسكـ أنســى..
راكان شالها وهي شهقت من الخوف:أحين أنا هونت ما أبي بوسهـ أبي حاجه تانيه..
جيهان بدأ الخوف يسيطر عليها وبااندفاع:خلاص..خلاص ببوسكـ..بوسه فرنسية ولا بوسه اللذيذة أي بوسهـ انا مستعدة بس تكفى لاتقرب منـي..
راكان نزلها وبخبث:وأنتي وش عرفكـ باأنواع البوساتـ هااه؟؟
جيهان نزلت راسها بحيا:أنت ناسي أني متزوجة واحد قبلكـ..
راكان الكلمة ألي قالتها رنت باأذوني..
متزوجة واحد قبلكـ
متزوجة واحد قبلكـ
متزوجة واحد قبلكـ
متزوجة واحد قبلكـ
جيهــان ذي لي أنا..أنا وبس..جاني شعور مقدر أوصفهـ لكمـ..شديت على أصابع يدها بقوة وبحده:أنتي بستيهـ من قبل با أنواع البوساتـ؟؟
جيهان انصدمت من تغير مزاجه السريع وسؤاله الغير منطقـي:أكيد بستهـ..مو هو زوجي..!!
راكان أدري أن سؤالي مو منطقـي..وأن حلالها تسوي معه ألي تبيه لأنه كان زوجها..بس جيهان لي أناا..معقولة يا راكان صرتـ تغار عليها..وليه لا ذي حرمتـي؟؟ وحلالـــي بعد..والرجال ألي ميغار على محارمه مهيب مرجلهـ..وجيهان من محارمي..
راكان:أنتــي تحبينهـ لحد الآن ياجيهان؟؟
جيهان(ومن قال أني حبيتهـ عشان لحد ألحين أحبهـ..بس والله للعب بعقلكـ واجننكـ ياراكان)وبرائه:ليه تسألني هالسؤال؟؟
راكان بنفاذ صبر:لا تجاوبين سؤال بسؤال..جاوبي قد السؤال نعم ولا لا؟؟
جيهان(ههههههه..وربي أنكـ ماشفت شيء مني)بحزن:لاتفتح المواجيع يا راكان..
راكان بقهر وبحده:يعني مازلتي تحبينه؟؟
جيهان(آآه يايمه بموت من الضحك..):ليه يهمكـ الأمر؟؟
راكان ماسك اعصابه:أنا كم مره اقول لكـ لاتجاوبين سؤال بسؤال؟؟
جيهان بجديه:أسمع راكان..
راكان بااهتمام كبير:أي..
جيهان:أنا حبيته ولا لا..ذا شيء راجع لي..
راكان بقهر من ردها..ظن انها بتقول جوابها وقال بعصبيه:الله يلعـنــ...أستغفر الله العلي العظيمـ بس..أنا أبي جواب مازالتي تحبينه ولا لا؟؟
جيهان(ههههه أنا مجننتكـ هاليوم يا راكان..هين ماشفت حاجهـ منـي):أنا قلت لكـ ردي..وأساساً أن قلت وش راح تستفيد..؟؟
راكان:مو يقولون مالكـ إلا الحبيب الأولي..
جيهان:...........
راكان كمل بكل وجدانية وشاعرية:لأن الواحد مهما وش حب..غير حبهـ الأولى مايلقـى..ومابه حد بيسكن أو يعشق غير الحبيب الأولي..
جيهان حسيت كنا يتكلم عن نفسهـ..وكنتـ من ضد قولهـ تماماً..وباين من هرجهـ أن مازال يحبها إلا متيم بحبها..آآآه ياراكان ليه حظي كذا معكـ؟؟ قلتـ أن الدنيا فتحت لي أبوابها وببتدي معكـ حياة جديدة عكس الحياة ألي عشتها مع أبو يوسف..وألي أكد لي أنه مايدر أن أبو يوسف مهوب زين معـي من أسألته الي سألها لي..!!
حسيت بحاجه بجواتــي شبت نار..معرف وش سببها؟؟
جيهان بقهر:خلاص..خلاص..فكنا من فلسفتكـ يالعاشق المتيمـ..
راكان أستغربت من رده فعلها..كنها مقهورة..!!
جيهان بعدت عنه وجيت يم الباب إلا.....
بنسبة لراكــان..
أنقهرتـ من حركتها..أنها تعطيني ظهرها وكلامنا لسى مخلصـ..!!
مسكتها من يدها وبحركة سريعة لفيتها قبالــي..
قفدت توازنها ورتمتـ بحضنهـ..والشفهـ بالشفهـ..
فتحت عيوني لأخر حد..والأخ عايش جو ومغمض عيونهـ..
حاولتـ تقاومهـ مقدرتـ..استجمعت قوتها وجات بتدفعهـ بس بيدهـ تشد على خصرها..كلما تبعدهـ وتقاومه يزيد ويتعمق بشفاتها..
وبلا شعور رفعت يدي وقرصتهـ من زنده بقوة..
وتركني وهو يتحسس زندة من قرصتـي القوية..
وفتحت قفل الباب وطلعتـ بسرعة..
راكان بألم:آآح..أنا أوريكـ وين بتروحين منـي يعني..
وجريت بسرعة وأقابل بالدرج روان..
روان:جيهان أناا..
جيهان وأنا أركض:بعدين نتكلم..
وشافها راكان..
روان وقفته:على وين ماشيء؟؟جيهان بتدخل عند الحريمـ..
راكان(أنا أوريكـ ياجيهان..)
روان تمعن النظر فيه:استغفر الله العلي العظيم..أمسح شفتكـ صايرة تلمع ولونها وردي..
راكان(يازين شفاتها بس..)ولحس شفتهـ:خلاص راح صح؟؟
روان:الحيا راح صح..!!
راكان باابتسامه:راح راح..


،


روان تمعن النظر فيه:استغفر الله العلي العظيم..أمسح شفتكـ صايرة تلمع ولونها وردي..
راكان(يازين شفاتها بس..)ولحس شفتهـ:خلاص راح صح؟؟
روان:الحيا راح صح..!!
راكان باابتسامه:راح راح..
روان:هههههههه..أقول روح عند أبوي يبيكـ من مساع وتوني بجيكمـ إلا أنتوا ألي جيتونـي..
راكان:هههههه..وين هو؟؟
روان:بمجلس الرجال..مابه حد غيرهـ..أخوانكـ راحوا ناموا..
راكان:طيب..
.
.
.
كانت تبكـي بحضنهـ..
مسح على شعرها بحنان:خلاص ياريم..
ريم بين دموعها:وش الي خلاص ياسعود..أقول لك طردتني..كلامها جاء على الجرح..
سعود:.........
ريم تمسح دموعها:حسيت من كلامها كنها مجروحه مني ومن علي أخوي..مع أن أحنا ماسوينا لها شيء..
سعود:بلى سويتوا..
ريم بستغراب:وش سوينا حنا؟؟
سعود:أمكـ بنظرها أحين انكم أنتوا عصيتوها..أنتي لأنك رجعتي لي ولأن علـي واقف مع مرت أبوكـ إبتهال ويحبها ويكن لها الأحترامـ..وأمكـ نوعها أنها تحب التملكـ..وتظن ألي تسويهـ لكمـ لصالحكمـ..
ريم:........
سعود حب يغير الموضوع:وش رايكـ نروح لهيبر بنده نشتري لنا أغراض البيت..
ريم باابتسامه:أي بالله..به حاجات كثيرة ناقصة..
سعود باس جبينها:روحي لبسي عباتكـ ياقلبي..
ريم قامت:إن شاء الله..
.
.
.
بالصالهـ..
أبو راكان:لا تسافرون إلا بيوم الاثنين..
راكان:وليه؟؟ وش معنى الاثنين؟؟
أبو راكان:لأن بكره وألي بعده بيكون به عزيمة..
راكان باابتسامه:كل ذا عشان زواجـي..
روان باابتسامه:من قدكـ..
راكان:احم..احم..
أبو راكان:المهم..وين معزم تروحون لأسبوع العسل..
روان:ما أبي أتدخل..بس وش رايكـ تروح لجدة..منها تأخذون أسبوع العسل ومنها تزور عمتـي خولة..
أبو راكان كشر:عاد أختـي خولة ذي أنا ماتعجبني أبد..لا بتربيتها لعيالها ولابا أسلوبها..بس كلام أختكـ صحيح..روح زورها قبل لاتقول "وهو يقلدها" أنتوا مافيكم خير لا أنت ولا عيالكـ حتى لما تزوج راكان مفكر يزورني..
راكان وروان:هههههههههه..
أبو راكان:أي بالله ياولدي روح وفنا من لسانها..
روان:أنا أتعجب منها..هي ما تنزل الرياض إلا نادر وتجي سنوات مانشوفها..ولزوم حنا نجيها ولا ماتجي.."بقهر" مو دايم الواحد يلقى له سيارة<<أي بالله صدقكـ..
أبو راكان:أختي مزاجيهـ أساساً..ومايعجبها العجب.."والتفت لراكان" وقول لحرمتكـ تجاملها قدر الأمكان..خلها تمدح فيها ومراح تذكر جيهان إلا كل خير..
روان بثقه تامه:أنا أظمن لكم أن جيهان بتكسب قلبها وروحها بعد..
راكان:وليه هالثقه؟؟
روان:لعرفت جيهان عدل بتعرف ليه ثقتـي فيها كبيرة؟؟
راكان:!!!!
أبو راكان:أنا مجلست معها كثير..بس وربي هالبنت تنحب..أدب وخلق..
روان بااندفاع:ولسانها زي العسل ماشاء الله عليها..كلا تقول الله يسعدك..الله يرضى عليكـ..ياعسل ياقلبي ياروحي..عينــي عليها باردة..
أبو راكان:ماشاء الله عليها.زأنا لاحظت عليها "وباابتسامه" وماتسميني إلا الغالــــي..يازين لسانها..ناد امكـ خلها تعلمها كيف تدلعني..
راكان وروان:ههههههههههههه..
وسكتوا شوي..
أبو راكان:إلا وين روعه؟؟
روان:تتمشى بالحوش..عشان رجلها..
راكان:الدكتور ماقصر شجعها وقال لها أن كثرتي مشي بإذن الله منتي ماخذه شهرين إلا ورجلكـ تمام..
أبو راكان:الحمدلله..والله غيرها يتمنون يمشون..بعد الحادث ألي صار مهقيت أنها بتشفى..بس سبحان الله قدرت تحرك رجولها..
روان وراكان:الحمدلله..
راكان قام:أجل انا اترخص..
روان:توا الناس ياأخوي..
أبو راكان:أي توا الناس انتي بعد..المفروض يطلعون من هنا قبل ماتجي الساعة 12..لاتنسين ان توهم معرسين.."والتفت لولده" وتعال بكره على العشاء لاتواطى بكبدي..
راكان باابتسامه:منيب بناسي بإذن الله..يلا مع السلامه..
وبعد السلامـ..
لبست عباتي على طلب روان مني..
اقتربت من أم راكان وجيت بسلم عليها قالت لي بهمس:ولاتعاودينها مرة ثانية..حياا الله ألي من زار وخفف..
جيهان مابعرف هالأنسانة من وين مخلوقة وربي لو اقول هالكلام لالي حد وربي بنحرج أنا أكثر منهـ..
انحرجت بقووة من كلامها..وأخذت هالشيء بروح رياضية وقولت لها باابتسامه:ليه يالغالية ماتبين تشوفيني؟؟
أم راكان كشرت بوجها:ويععع من زين شوفتك..عشان اشوف وجهكـ هالاملح ذا..
جيهان(وربي مابه حيا ابد..ساعات احس ان تصرفاتها تصرف اطفاال مو وحدة كبيرة وواعية وام عيال)سكت مقدرت أقول لها أي شيء..أساساً وش بقول لهاا..بحرج نفسي واحرجها وياي..يقولون أن السكوت من ذهب مدري من فضة هع..أهم شيء أني اطلع بفايدة من هالسكوت سوا كان ذهب ولا فضة..!!



،



جيهان(وربي مابه حيا ابد..ساعات احس ان تصرفاتها تصرف اطفاال مو وحدة كبيرة وواعية وام عيال)سكت مقدرت أقول لها أي شيء..أساساً وش بقول لهاا..بحرج نفسي واحرجها وياي..يقولون أن السكوت من ذهب مدري من فضة هع..أهم شيء أني اطلع بفايدة من هالسكوت سوا كان ذهب ولا فضة..!!
أخذت شنطتـي وسلمت على الغالي وروعه وروانـ..
وطلعت وركبت السيارة..
.
.
.
كانوا يتمشون بعد مشروا لوازم الناقصة بشقتهمـ..
كانت تشوف عوائل باسطين لهم ويحتسون الشاي والقهوة ويفلفصون الحب والعيال يلعبون الكورة..
وكانت تشوف سعود كيف يناظرهمـ..
ومرتـ الكورة صوبهمـ..
وجاء ولد من شكلهـ باين أنه لم يتجاوز الـ 5 سنوات..
شاله سعود وباسهـ والولد يضحكـ..
تأثرتـ بهالموقف..
ريم(آآه ياسعود..وربي منيب قادرة أشيل هالموضوع من راسي..موضوع العيال شاغلنـي وموضوع أمي..من وين ألقاها ياربي..كان الله بالعون بس..)
.
.
.
أول مدخلنا الشقهـ..
الشقه كان حجمها على قدنا..بس كانت حلوة بقوة وشرحهـ..
خطوت الثلاث خطوات ألي عند عتبه الباب وفتحت البارت وأول مدخلت كان به باب على يميني فتحهـ شفت المجلس جلسة عربية بسيطة وانيقة بنفس الآن باللون البني وبه رسومات وخطوط باللون التركواز الباهتـ والبيج المصفر ويغلب عليه اللون البني الفخم بوسادات بكل ركن منها..وسجادة مربعة الشكل بوسط المجلس..والبلازا ألي كان بالجدار حجم متوسط..
وسكرت باب المجلس ودخلت للمداخل كانت شرحهـ بقوة وكان يفصل المجلس والمدخل باب..وتوليت بوسط المدخل وبجانبها غرفة المستودع بها براد وكراتين مويا وعصاير وألي بجنبها المطبخ وذا كان كل همـي لأني أحبـ الطبخ لدرجة العشق..!!
مساحته لم تكن كبيرة بقوة وولا صغيرة..مربعة الشكل..فرن كبير على يميني وكان طابع المطبخ باللون البنفسجي والبطيخـي الرمادي..وبجانب المطبخ مباشرة يأتي غرفة النوم باللون البني الغامق والسكري والبيج المصفر..
وسادات موضوعة بترتيب يبهج كل من نظر إليهـ باللون السكري المخطط بالطول والعرض باللون الأسود..
..بفترة الخطوبة مرحتـ لشقتي أحط ملابسي وعطوراتي راحت ريم وأمي..والله يستر دحين منيب عارفه وين حطوا الملابس ألي ابيهم..بقلب الدولاب فوق حدر الله العالم..
انتبهت له وهو يكلمني:مو ناويه تشلحين عباتكـ ولا عاجبتك؟؟
جيهان ببرائه:مكنت منتبهه..
راكان:وين كان تفكيرك؟؟
جيت برد إلا كلامه قاطعنـي..
راكان كاتم قهره:تفكرين با أبو يوسف؟؟
جيهان انصدمت لما قال أني أفكر با ابو يوسف:نعمـ!!!
راكان بحده:الله العالمـ أنكـ ناسيهـ أنك بذمهـ رجال غيرهـ..ويبدوا أنك مو متصورهـ أنكـ تعيشين حياتكـ من دونهـ..بس أحب اذكركـ أن الي تسوينهـ حرامـ..أنك تفكرين برجال غير زوجكـ..
جيهان حبيت ألعب هاللعبة معهـ..أنا لزوم أجننكـ يا راكان:بس ذا الرجال ألي أفكر بيهـ كان زوجي..
راكان بعصبيه:هذا انتي قلتيها..كاان..وكان فعل ماضـــي..أنتهى وخلص..
جيهان خفت من ردهـ فعلهـ القوية وحبيت أقصر الهرج:تيب..
ورحت لشماعة إلا أسمع أن الباب انرقع بقوة من عصبيتهـ..
جيهان باابتسامه(ليكون يغار علــي بس.."وبتفكير" الرجال يغار على حرمته سوا كان يحبها أو لا..ومن اكذب عليهـ أنا..هو يحب أروى ولحد الأن بعد والدليل كلامهـ لي اليوم لما كنت ببيت أهلهـ..آآآه بس)
قفلت الباب وشلحت عباتي وعلقتها مع شنطتي..وجيت بشلح فستاني إلا بطرقه الباب ألي كانت شبه قوي..أسرعت للباب عشان مايكسره بعد..
التفت لي ونظراته لي مقدرت أفسرها غير أنه وده يكوفنـي..
راكان بحده:ماشلحتـي فستانكـ لحد الآن يامدموزيل..
جيهان خفت من نبره صوته بس مابينت:دحين جيت بشلح فستاني إلا أنت طقيت الباب..
راكان كنت أبي أعمل أي هوشه وأي قرقره عشان اطفي النار ألي شابهـ عندي وصرخت عليها:وليه كل هالبرود؟؟
جيهان انتفضت من صراخهـ وبتمتمه:مو برود..أساساً مخذت حتى دقيقتين إلا وأنت طاق الباب..
تراجعت للورى لما لصقتـ بمرايه التسريحة<<المريه كانت مفصوله عن التسريحة موديلها كذا..اقترب منـي وصار قبالي..
راكان والشرار يطلع من عيونهـ:بسألكـ السؤال للمرة الأخيرة وأن جاوبتيني بسؤال مهوب حاصل شيء طيب..
جيهان يمه خفت حسيتـ كنــي بـ من سيربح المليون وكان آخر سؤال بالمسابقة عشان افوز بالمليون؟؟
راكان بشكـ:أنتي تحبين أبو يوسف لحد الآن؟؟
جيهان يارب ألهمني الصبر وعيوني بعيونهـ:أي احبهـ..
راكــان مكنت متوقع أن ذا ردها وبلا شعور مديت يدي بسرعة بقبضه قوية ومن سرعتهـ شهقتـ بقوة..حطمت مرايه التسريحة بقبضتــي..محسيت بالآلمـ..كنـي غائب عن الوعي تماماً..!!
جيهان بشهقه خوف ورعب:آآآآآآه..
كانت عيونهـ الحادة علــي وطاحت كم قطعة من الزجاج على كتفي ونزلت للأرض وأصدر صوت هزنـي بشدة..!! وأغمضتـ عيونـي بقوة..
وكان الدم بالمرايه كثير وينزل من يدهـ بكثره..بلا شعور مسكتـ يدهـ وبعدها عن المرايه..
وتلطخ فستانها الأبيض بدمائهـ ..أعشق هذا اللون لجتمع مع بعضهمـ..أحسست كما لو كان هناكـ معركـ وحدث سفكـ وطعن بالرماح وانتشر اللون الأحمر باساحة المعركة<<مقدر أنا على الفسحة ياساندرا هع..
مسكت يدهـ ودخلتهـ للتوليت..وغسلت يده المصابة وكان به جروح فوق وجنب بعض واغلبيتهم عميقة..


،



مسكت يدهـ ودخلتهـ للتوليت..وغسلت يده المصابة وكان به جروح فوق وجنب بعض واغلبيتهم عميقة..
بعد منظفتـ يده لفيتها بالمنديل وسحبها منـي بكل عنف:مالاداعـي لتمثيل الأهتمام..
جيهان الناس تقول شكراً ماأبي أتعبكـ..وعلى قوله السورين لاتعزبي حالكـ معي..ذا مابه ادب نهائياً..دحين عرفتـ على من طالع..على امهـ..مالت عليه وعلى أمه هالشريه:روح للمشفى طيب يشوفونها يمكن به قطعة زجاج صغيرة داخلهـ..
راكان بسخرية:شكرا على هالاهتمام المبالغ فيهـ..وكيفي رحت للمشفى ولا لا..
جيهان وربي انه يرفع الضغط وبقهر:احسن لا تروح جعلك ماتحركها أنا وش دخلني..الغلط منـي..
وأخذت الديشمبر ألي كان معلق بالشماعة وطلعت من الغرفة وتوجهت للتوليت..
أخذت دوش سريع شطفت به جسمي بس..وكان به قبال التوليت باب فتحته كانت الغرفة فاضية لسى ماتأثثت عرفت أنها صالهـ..
وبجانب هالغرفة..غرفة زي التهوئة بها غسالة..
دخلت للغرفة توقعت أني بشوفهـ منسدح بيها بس مكان موجود..
دهنت جسمها باللوشن بخلاصة التوت البري..وفردت شعرها وحطتهـ على جانب كتفها وعكفتهـ..ولبست بجامتها الحرير بلون الأسود علاق ومن الصدر والحملات به شرائط باللون الوردي الباهت..ولبست شبشبها وتسبحت بالعطر..
شالت من الأرض القطع الكبيرة ورمتها بالأرض وخذت المكنسه الكهربائية وكنست القطع الصغيرة ومسحت الأرض بالمنب..وعطرت السرير بمعطرات خاصة للمفارش..
أنسدحت بالسرير وكان فكرها فيهـ..تقلبت يمين ويسار..ما جاها نعــاس..قامت بشويش من السرير..وتوجهت للمجلس..
شافته منسدح بالجلسه ومغمض عيونه..كانت بتدخل بس ترددت..
وراحت للمطبخ فتحت الرفوف..جات بتاخذ كاس..شافتـ شنطة للاسعافات الاولية..راحت للمجلس وهي ماسكهـ الشنطة..
اقتربت منه بكل هدوء..
وفتحت المنديل ألي لاف بيدهـ..
وطلعت من الشنطة المسحة الطبية..
راكان(انتبهت لها من ريحتها العطرهـ ألي سبقت حضورها..)
مررت المسحة الطبية بجروحهـ..
راكان(آآآآآح يايمه..يحرق..)
كان يحرقه بقوة بس ماتكلم أو بطل عيونهـ..كتمـ ألامه..
وحطت الأيدين بجروحهـ..ولفت يدهـ بشويش وهي كل شوي تسترق النظر لهـ كان صحى ولا لا..
مسكت الشنطة وجات بتطلع من المجلس إلا بصوته يقطع الهدوء وبنبره أمر:تعالـــي..
جيهان توترت من نبرته وبدون ما ألتفت له:نعمـ..
راكان بنفاذ صبر:لما أكلمكـ ماتعطيني ظهركـ سامعه يابنت الأصول..
جيهان التفت له وطاحت خصلهـ على وجهي:نعم وش بغيت؟؟
راكان(من شفتها نسيت وش أبي أقول..مدري وش صابكـ يا راكان؟؟ وش أقول لها أحين..)وبتفكير سريع:روحـي جيبي لي مويا..وأبيه بارد..
جيهان خدامه ابوكـ ألي جابها:طيب..
وراحت جابت له مويا..
راكان وهو يناظر بالكاس:أنا أحب يكون فيه ثلج..
جيهان:بس هو بارد...
راكان قاطعها:حتى وأن كان بارد..أحب يكون به ثلج..
جيهان بقهر خذت الكاس منه:ماشي..
راكان(هههههه هين ياجيهان..أن متعبتك مكون أنا راكان):ولا تتاخرين..
راحت وحطت له ثلج وجات..
راكان وهو يناظر بالكاس:أنا محب يكون بكاسي قطعة وحدة من الثلج..روحي زيدي القطعة..
جيهان بقهر زود:أهم شيء أن به ثلج وأنتهى الموضوع..
راكان كاتم تعابير الفرحه بتطفيشها:لا ما انتهى الموضوع..على كيفك تنهينه..روحي حطي زيادة ثلج ولا والله مهوب صاير حاجه طيبه..
جيهان خفت من تهديده..وراحت حطت ثلج..
راكان:تؤتؤتؤ..
جيهان بقله صبر:وش بعد فيهـ..
راكان كاتم ضحكته:أنا أتوترت من رقم 2..روحي حطي 3 ثلوج و......
جيهان بحده:مــافيهـ..منيب جايبه ولا حاجه..
راكان فقع من الضحك:ههههههههههههههههههه� �ههههههه...
جيهان انقهرت منه بقوة جالسه يضحك وأنا ألي محترهـ..
طلعت من المجلس وسط ندائه لها..ماعبرتهـ وراحت للغرفة وقفلت الباب بسرعة..



،



راكان كاتم ضحكته:أنا أتوترت من رقم 2..روحي حطي 3 ثلوج و......
جيهان بحده:مــافيهـ..منيب جايبه ولا حاجه..
راكان فقع من الضحك:ههههههههههههههههههه� �ههههههه...
جيهان انقهرت منه بقوة جالسه يضحك وأنا ألي محترهـ..
طلعت من المجلس وسط ندائه لها..ماعبرتهـ وراحت للغرفة وقفلت الباب بسرعة..
راكان يطق الباب:جيهان فتحــي الباب..
جيهان بقهر:منيب فاتحه حتى لو تنتحر..
راكان:ههههههه جيهان وبعدين معكـ..
جيهان انسدحت لسرير وأنا مقهورة منهـ..
راح للبراد وطق الباب:جيهان فتحـي الباب معرف افتح البيرهـ..بسبب يدي..
جيهان:مهوب لزوم تشرب..
راكان:بس انا أبي أشرب.."وبنره أمر" جيهان فتحي الباب..ولا منتي شايفه شيء طيب..
جيهان(أووف منه..تعبت من تهديداتهـ ألي مالها فايدة..)قمت من السرير وتوجهت للباب وفتحته وانا مكفته يدي:خير..
راكان يخفي أبتسامته:فتحيها لي..
جيهان خذت البيره منه وحاولت افتحها مقدرتـ..
راكان دخل للغرفة وانسدح بالسرير..
جيهان التفت له:لاتنام هنا بالغرفة..
راكان رفع حاجبه:وين تبيني أنام يعني؟؟
جيهان:با أي مكان أنت تبيه بس بالغرفة لا..
راكان بضحكه سخريه:يبدوا أنك تشوفين افلامـ وتقرين روايات كثيرة..
جيهان:!!!!
راكان:والله بعض الروايات تجيكـ سخيفة بقوة..لاتخلينها تأثر عليكـ..أنا كنت أقرأ روايات قبل..بس تحسينهم كل وحدة تقتبس من الثانية حاجهـ..ألي مايبي يتزوج بنت عمهـ ويدخل الشايب ويقول غصبن عنكـ تاخذها ولا لنت ولدي ولا أنا أعرفكـ..أنعبوا النشبهـ هالشايب..ولا ألي توصف كل شخصيات الأبطال كنهم ملائكه نازله من السماء..عيونهم وساع وملونهـ..يا أخي يكتبون حاجهـ طبيعي ولا لايكتبون يخربون عقول ألي يقرون..
جيهان ضحكت على تعليقاتهـ مع أنها صحيحة مئه بالمئه..
راكان كمل بقهر:ولا الشعر ياالله طويل وكثير ويباض كنا الثلج..يقصون علينا والله..
جيهان جلست على كرسي التسريحة...
راكان عدل جلستهـ:وألي يذبحكـ قبل حلكـ أن به كاتبات يكتبون أن البنت محترمه ومدري وش..وتطلع مع بنات عمها وذيكـ اللثمه والعطر ألي واصل لأخر الفرع ولجاوا شباب يتغزلون فيهم باأحدى المجمعات قالوا وش تبون تطالعون ولا تغازلون..بالله عليكـ ياجيهان اجل ذا كلامـ..الواحد غصبن عنهـ يطالع..يعني يبون يغمض عيونهـ..يا يسترون نفسهم ولا ينطمون..
جيهان حاولت اتحكم بضحكتي بس ماقدرتـ..فقعت من الضحكـ..وألي ضحكني حركاته بالكلام ورده فعلهـ المحمسهـ:طيب..
راكان(فديت هالضحكه ياناس وراعيها..يالبااه هالبنت بس)وبحماس:ولا سمعي ذي..تجيكـ البنت تحب ولد عمها تحبهـ بقوة..واهلها مو راضين أنها تأخذه..تروح تشرد معه..!! عجــيب والله..وش ذا الروايات التافهه..
جيهان طالمه فتح موضوع الحب..حبيت ألمز له:ولا يجيكـ ببعض الروايات أنه يحب بنت خاله ولا بنت عمه وأهله مو راضين أنه ياخذها..يقول بموت من دونها..
راكان:............
جيهان كملت:كيف بيموت..وبعدين محد يموت إلا بيومهـ..
راكان قاطعها:هو فعلاً يموت..بس ألي يموت هو قلبهـ من الحزن وبعاد عن الحبيب..
جيهان(حاولت قدر الأمكان أني اكذب كلام سمر أم راكان بس كل كلامها للأسف صحيح..راكان يحب أروى لحد الآن ومهوب قادرة ينساها):طيب ميقدر ينساها ويتعايش مع وحدة غيرها..
راكان:إلا أكيد يقدر يتعايش بس هو يعتمد على ألي بياخذها..هل بتجيب راسه ولا لا..وهل بتقدر تنسيهـ حبه القديم ولا..
ودام سكوتنا حول 30 ثانية..
راكان حس أن الكلامـ يعنيهـ..وأن جيهان تبي الحل..بس بعد راسه من هالأفكار لأنه واثق مئه بالمئه أن جيهان ماتدري أنه يحب أروى..!!
راكان:تعالي ننامـ..
جيهان كنت أفكر بكلام وأقول لنفسي..هل بجيب راسكـ يا راكان ولا منيب قد هالتحدي..وماأظن أني بكسب حبكـ ياراكان..وعلاقتــي معكـ مع أنها واقعية لكنها تشبة الرواياتـ..وما أدري ياراكان هل بتكون النهاية سعيدة ولا لا..؟؟؟
وعيت من سرحاني من مسكهـ يده لي:لوين وصلتي؟؟
جيهان بلا شعور:عند حبيبي.."ووعت على حالها" أقصد..
راكان تغير ملامح ونظراته لها..باتت كما لو كانت غضب..حزن..قهر..لوم..سكت شوي:نتكلم بالصباح طيب..
هزت راسها بنعمـ..
انسدحت لسرير..وهو ضمها بقوة..ودفن راسهـ بصدرها..شب وجهي من حركته..
جيهان بحيا:راكان ممكن تبعد عني..
راكان ولا كنا يسمعها:جيهان..أنتي كيف بغيتي أو تصورتي تكون حياتي معكـ..
جيهان استغربت من سؤاله..وهدوئه النسبي:بغيت حياتـي تكون عادية جداً..
راكان:تكلمي باأصغر الأمور وكبيرها..
جيهان سؤاله عجبني..هذا الدليل أنه يبي يعرف وش أنا أبي:أممم..بتكلم بنقاط عدة..أوكي..
راكان:اوكي..طيب انا ابيكـ تتكلمين عن يومكـ العادية ألي توقعتيه..
جيهان:اممم..بغيتها كا أي حياة عادية وبسيطة جداً يعني اصحى الصبح بدري ويروح زوجي لدوامه ارتب الشقه وابعدها اصلح له غداء..
راكان:ماكان تبين تتزوجين واحد غني؟؟ مثل أبو يوسف..
جيهان:لا أنا مو مادية..والعبرة مو بالكثير العبرة بالقلهـ..
راكان(سبحان الله أنتي مو زي أروى..مدري ليه بديت اقارن جيهان با أروى):يعني عادي لو أنحرمتي من حاجه تبينها و...
جيهان قاطعته:لو أنحرمت من حاجه ابيها مهيب ميتهـ أنا..عادي ماصار شيء.."تثائبت"أنا غلبني النعاس..
راكان بحماس:بس بكره بنكمل هرجنا..
جيهان حسيت كنهـ يبي يكتشف شخصيتي ويمتحتني!!:طيب مابه خلاف..





،



راكان:تؤتؤتؤ..
جيهان بقله صبر:وش بعد فيهـ..
راكان كاتم ضحكته:أنا أتوترت من رقم 2..روحي حطي 3 ثلوج و......
جيهان بحده:مــافيهـ..منيب جايبه ولا حاجه..
راكان فقع من الضحك:ههههههههههههههههههه� �ههههههه...
جيهان انقهرت منه بقوة جالسه يضحك وأنا ألي محترهـ..
طلعت من المجلس وسط ندائه لها..ماعبرتهـ وراحت للغرفة وقفلت الباب بسرعة..
راكان يطق الباب:جيهان فتحــي الباب..
جيهان بقهر:منيب فاتحه حتى لو تنتحر..
راكان:ههههههه جيهان وبعدين معكـ..
جيهان انسدحت لسرير وأنا مقهورة منهـ..
راح للبراد وطق الباب:جيهان فتحـي الباب معرف افتح البيرهـ..بسبب يدي..
جيهان:مهوب لزوم تشرب..
راكان:بس انا أبي أشرب.."وبنره أمر" جيهان فتحي الباب..ولا منتي شايفه شيء طيب..
جيهان(أووف منه..تعبت من تهديداتهـ ألي مالها فايدة..)قمت من السرير وتوجهت للباب وفتحته وانا مكفته يدي:خير..
راكان يخفي أبتسامته:فتحيها لي..
جيهان خذت البيره منه وحاولت افتحها مقدرتـ..
راكان دخل للغرفة وانسدح بالسرير..
جيهان التفت له:لاتنام هنا بالغرفة..
راكان رفع حاجبه:وين تبيني أنام يعني؟؟
جيهان:با أي مكان أنت تبيه بس بالغرفة لا..
راكان بضحكه سخريه:يبدوا أنك تشوفين افلامـ وتقرين روايات كثيرة..
جيهان:!!!!
راكان:والله بعض الروايات تجيكـ سخيفة بقوة..لاتخلينها تأثر عليكـ..أنا كنت أقرأ روايات قبل..بس تحسينهم كل وحدة تقتبس من الثانية حاجهـ..ألي مايبي يتزوج بنت عمهـ ويدخل الشايب ويقول غصبن عنكـ تاخذها ولا لنت ولدي ولا أنا أعرفكـ..أنعبوا النشبهـ هالشايب..ولا ألي توصف كل شخصيات الأبطال كنهم ملائكه نازله من السماء..عيونهم وساع وملونهـ..يا أخي يكتبون حاجهـ طبيعي ولا لايكتبون يخربون عقول ألي يقرون..
جيهان ضحكت على تعليقاتهـ مع أنها صحيحة مئه بالمئه..
راكان كمل بقهر:ولا الشعر ياالله طويل وكثير ويباض كنا الثلج..يقصون علينا والله..
جيهان جلست على كرسي التسريحة...
راكان عدل جلستهـ:وألي يذبحكـ قبل حلكـ أن به كاتبات يكتبون أن البنت محترمه ومدري وش..وتطلع مع بنات عمها وذيكـ اللثمه والعطر ألي واصل لأخر الفرع ولجاوا شباب يتغزلون فيهم باأحدى المجمعات قالوا وش تبون تطالعون ولا تغازلون..بالله عليكـ ياجيهان اجل ذا كلامـ..الواحد غصبن عنهـ يطالع..يعني يبون يغمض عيونهـ..يا يسترون نفسهم ولا ينطمون..
جيهان حاولت اتحكم بضحكتي بس ماقدرتـ..فقعت من الضحكـ..وألي ضحكني حركاته بالكلام ورده فعلهـ المحمسهـ:طيب..
راكان(فديت هالضحكه ياناس وراعيها..يالبااه هالبنت بس)وبحماس:ولا سمعي ذي..تجيكـ البنت تحب ولد عمها تحبهـ بقوة..واهلها مو راضين أنها تأخذه..تروح تشرد معه..!! عجــيب والله..وش ذا الروايات التافهه..
جيهان طالمه فتح موضوع الحب..حبيت ألمز له:ولا يجيكـ ببعض الروايات أنه يحب بنت خاله ولا بنت عمه وأهله مو راضين أنه ياخذها..يقول بموت من دونها..
راكان:............
جيهان كملت:كيف بيموت..وبعدين محد يموت إلا بيومهـ..
راكان قاطعها:هو فعلاً يموت..بس ألي يموت هو قلبهـ من الحزن وبعاد عن الحبيب..
جيهان(حاولت قدر الأمكان أني اكذب كلام سمر أم راكان بس كل كلامها للأسف صحيح..راكان يحب أروى لحد الآن ومهوب قادرة ينساها):طيب ميقدر ينساها ويتعايش مع وحدة غيرها..
راكان:إلا أكيد يقدر يتعايش بس هو يعتمد على ألي بياخذها..هل بتجيب راسه ولا لا..وهل بتقدر تنسيهـ حبه القديم ولا..
ودام سكوتنا حول 30 ثانية..
راكان حس أن الكلامـ يعنيهـ..وأن جيهان تبي الحل..بس بعد راسه من هالأفكار لأنه واثق مئه بالمئه أن جيهان ماتدري أنه يحب أروى..!!
راكان:تعالي ننامـ..
جيهان كنت أفكر بكلام وأقول لنفسي..هل بجيب راسكـ يا راكان ولا منيب قد هالتحدي..وماأظن أني بكسب حبكـ ياراكان..وعلاقتــي معكـ مع أنها واقعية لكنها تشبة الرواياتـ..وما أدري ياراكان هل بتكون النهاية سعيدة ولا لا..؟؟؟
وعيت من سرحاني من مسكهـ يده لي:لوين وصلتي؟؟
جيهان بلا شعور:عند حبيبي.."ووعت على حالها" أقصد..
راكان تغير ملامح ونظراته لها..باتت كما لو كانت غضب..حزن..قهر..لوم..سكت شوي:نتكلم بالصباح طيب..
هزت راسها بنعمـ..
انسدحت لسرير..وهو ضمها بقوة..ودفن راسهـ بصدرها..شب وجهي من حركته..
جيهان بحيا:راكان ممكن تبعد عني..
راكان ولا كنا يسمعها:جيهان..أنتي كيف بغيتي أو تصورتي تكون حياتي معكـ..



،



هزت راسها بنعمـ..
انسدحت لسرير..وهو ضمها بقوة..ودفن راسهـ بصدرها..شب وجهي من حركته..
جيهان بحيا:راكان ممكن تبعد عني..
راكان ولا كنا يسمعها:جيهان..أنتي كيف بغيتي أو تصورتي تكون حياتي معكـ..
جيهان استغربت من سؤاله..وهدوئه النسبي:بغيت حياتـي تكون عادية جداً..
راكان:تكلمي باأصغر الأمور وكبيرها..
جيهان سؤاله عجبني..هذا الدليل أنه يبي يعرف وش أنا أبي:أممم..بتكلم بنقاط عدة..أوكي..
راكان:اوكي..طيب انا ابيكـ تتكلمين عن يومكـ العادية ألي توقعتيه..
جيهان:اممم..بغيتها كا أي حياة عادية وبسيطة جداً يعني اصحى الصبح بدري ويروح زوجي لدوامه ارتب الشقه وابعدها اصلح له غداء..
راكان:ماكان تبين تتزوجين واحد غني؟؟ مثل أبو يوسف..
جيهان:لا أنا مو مادية..والعبرة مو بالكثير العبرة بالقلهـ..
راكان(سبحان الله أنتي مو زي أروى..مدري ليه بديت اقارن جيهان با أروى):يعني عادي لو أنحرمتي من حاجه تبينها و...
جيهان قاطعته:لو أنحرمت من حاجه ابيها مهيب ميتهـ أنا..عادي ماصار شيء.."تثائبت"أنا غلبني النعاس..
راكان بحماس:بس بكره بنكمل هرجنا..
جيهان حسيت كنهـ يبي يكتشف شخصيتي ويمتحتني!!:طيب مابه خلاف..
راكان بيده اليسار لقني بخصري وقربني منه بالحيل:زي مقلت لكـ أن بعدتي....
جيهان قاطعته بحيا:مهوب صاير لي شيء طيب..حفظتها والله..
راكان:هههههه..اي كذا أنتي تعجبيني..طفي النور الي وراكـ..
جيهان مدت يدها وطفت النور.............
.
.
.
على الساعة 6:12 صباحاً..
كان يدور جرابهـ ومالقاهم تنهد وراح لها وهو يهزها:قومي ياشريفة..ياشريفة..
شريفة بهمس:نعم..
مشاري:وين جرابي؟؟
شريفة وعيونها مغمضه:أنا لسى مغسلتهم..
مشاري تنهد:استغفر الله العلي العظيم بس..ومتى بتغسلينهم إن شاء الله؟؟
شريفة:متى ما فضيت بغسلهم..
مشاري بسخريه:ومن متى أنتي تكونين فاضيه يا هانمـ؟؟
شريفة تأففت بصوت طويل:أوووف منكـ يامشاري..قلت لكـ خلاص بسويهم لفضيت..
مشاري:أنا سامع هالكلامـ من زمان..وبالأخير أوديهم المصبغة..
شريفة:أي ودهم..وأيش فيها؟؟ لنت أول واحد ولا أنت أخر واحد يودي جرابته للمصبغة..
مشاري بعد عنها وبصوت مسموع:اللهــم أجرنــي بمصيبتــي وأخلف لــي خيــراً منهــا..
شريفة بقت عينها:أنا أحين مصيبهـ..!!!
مشاري محب يكبر المسألهـ ويعرف أنه ينفخ ينفخ في جربه مقطوعه..سكر الباب من دون مايعطيها أي جاوب..
نزل تحت وراح لغرفة نايف وأخذ منه جراب بدولابهـ..
ونزل تحت يفطر مع العائله الكريمة..
مشاري:صباح الخير..
الكل:صباح النور..
ام راكان:تعال أفطر معنا يمهـ..
مشاري:لا بس يمه سوي لي سندويش متأخر ماأبي أتأخر كثير عن شغلي..
لفت له سندويش بالجبن والجام والفول السوداني<<احبهم سوا يميي حبيـــت..
أخذ السندويش وشرب العصير على السريع وراح ركب سيارتهـ..
أم راكان:أجل وين غازي؟؟
روعه:افتقدنا ازعاجه كل صباح..
روان:نومته بدري..عشان أقدر اتزين وارتب حالي لحفل الأمهات تبع فطيم..
روعه بستغراب:أي حفل أمهات بعد..
أم راكان:كلمتني خلود أختـي..تقول انها تعبانهـ وبنتها فاطمة تحن عليها وعلى أختها أروى انهم يحضرون لأن عندها 3 دعوات..ماخذتهم من زميلاتها ألي مهوب حاضرين أمهاتهم..وقالت لي خلود روحي انتي مع بناتكـ..
روعه باابتسامه:وناسهـ والله..
أم راكان:المهم أبيكم تجهزون على الساعة 8 وربع..وعلى منوصل هناكـ جات الساعة تسع إلا ربع..
روان وروعه:هههههههه..أكيد ألي بيسوق فينا ابوي..
روعه:أبوي مايحب السرعة..
روان بتفكير:ويمكن تشوفين بنت حلوة لنايف؟؟
أم راكان وهي تشرب العصير:أساساً أنا مكنت بروح إلا عشان هالسبب..
روعه:خطبـي لنايف وحدة مثل جيهان..
أم راكان رفعت حاجبها:قصدكـ بخطب وحدة أحلا من جيهان بمليون مره..
روعه:إن شاء الله نشوف..وحدة زي مواصفات ألي يبيها..
أم راكان:عنده مواصفات هو بعد؟؟
روعه:أي..هو قال لي بيني وبينكم طبعاً..هو شاف جيهان بالغلط وقال يبي وحدة زي جمالها بالضبط..
روان:هههههه..أنتبهي تقولين لراكان كان يتوطأ بكبد جيهان وكبد نايف..
أم راكان:أنتوا ناسيين أن راكان يحب أروى..
روان وروعه:............
أم راكان ناظرتهم:أشوفكم سكتوا..أنتوا ماسكتوا إلا لأن كلامـي صحيح..وهو لحد الآن يحبها..
روعه:حبهـ لها مهوب ناسيهـ بسرعة..وأنا متأكده أن جيهان بتكسبهـ..
أم راكان تنهدت بحزن:يا قلبي عليكـ يا ولدي..أظلمك أبوكـ وأجبركـ أنك تاخذ وحدة ماتبيها..


،



روعه:حبهـ لها مهوب ناسيهـ بسرعة..وأنا متأكده أن جيهان بتكسبهـ..
أم راكان تنهدت بحزن:يا قلبي عليكـ يا ولدي..أظلمك أبوكـ وأجبركـ أنك تاخذ وحدة ماتبيها..
روان تنهدت بقله صبر:يمه لمتى بتقتنعين أن ابوي مااجبر راكان..وبهالزمن مافي اسم شيء اجبار مو باأفلامـ حنا..
روعه بتأيدد لكلام روان:وابوي عمره مايجبر أحد على حاجه مايبيها..وأنتي تدرين ان ابوي يعز راكان قد ايش..ومهقيت انه يجبره على أي حاجهـ مثل الزواج..الزواج مهوب لعبة يمهـ..وأنا كونت موجودة لما قال راكان انه يبي يتزوج جيهان..والخلاصه من الموضوع أن ابوي مااجبر راكان على انه يتزوج من جيهان..
أم راكان كانت تمشي ألي براسها وبس:تراكم صكيتوا راسي بشهاداتكم الي مالها لزمهـ أبد..كل وحدة منكم تقول أنا الشاهدة وأنا الشاهدة..أنتوا ماتعرفون راكان مثلـي..أ،ا أمه وأخبر فيهـ..أكيد أبوكـ كلمة من وراكم وقال له أخذها وعشان ما أنفضح..وراكان طيبوب ومايحب الفشيلة لأبوهـ..
روان تنهد(والله لو أتكلم من اليوم ولبكره عمركـ منتي مقتنعه أن راكان با أردته قبل بالزواج بجيهان..عنيدة بقوة أنتي يايمه..الله يكون بالعون بس)
.
.
.
على الساعة 10:55
بعد الدوش السريع ألي أخذتهـ..
كلمت أمي وقلت لها أني بجيها وفرحت كثير..
دهنت جسمي باللوشن وعطرت جسمي ببخاخات الجسم المميزة..
لبست توب من الساتان ماسك على جسمها باللون النيلي وكان به قطعة ملصوقه فيها يغطي كتفها وربع من زندها كان لها بريق خاص باللون الازرق والذهبي والفضي والاورنج الباهت الأنيق..وبنطلون ماسك عليها وخيط الذهبي واضح بكل ثنيه بالجيوب تبع البنطلون..وصندل عالي ذهبي به فيونكه لامعهـ بأخره الصندل..لبست ساعاتها الذهبية الملصعقة الفصوص كما لو كانت أساورهـ مميزة..ولبست حلقها الطويل الناعم الذهبي..
وفيرت شعرها وعملت بف من قدامـ ومسكته من الخلف ببنسهـ صغيرة..
حطت الميك آب الناعم..بعيون كان تحت الحاجب ومقدمه العين فضي لامع ودمجت الأزرق بدمج رائع سحبت برقهـ.. وحددت حواجبها..ورسمت عيونها بالاي لينر الاسود وكثفت الماسكارا السوداء..وغلوس زهري مائل للورنج..وخلصت آخر لمسهـ بمكياجها..
تسبحت بالعطور..وطلعت من الغرفة توجهت للمطبخ وحطت لها بادية بيها مكسرات والفستق واللوز ألي تحبهـ وغرشة مويا..وتوجهت للمجلس وشغلت التي في وجلست اغير بالقنوات..
اهئ اهئ مكذب عليكم ياقرائي..أشتقت لقناة نكلوديون<<اخنقتني العبرة هع
كان طول الوقت عليها..وانبسط بعروضها برمضان سبونج بوب يعرض لساعة كاملة وأنا افتح فمي عليهـ هع..واشوف بسبس بوبي وراجراتس عاد هذا الكرتون روعه لو يعيدون حلقاته مليون مره ما أمل منه ابد..وهيا ارنولد يجنن ذا الكرتون وجيمي نيو ترون و..و..و..<<كاتبتكم طفلة هع..

بالغرفة..
رن جوالي وكان أبوي المتصل..
راكان بصوت قريب للهمس:هلا يبه..
أبو راكان:علامكـ نايم لحد ألحين ياولدي..يلا قم عشان تنمشى..الجو رهيب بالبحر..
راكان:أنت صاحي يبهـ..
أبو راكان:وش السواه ياولدي وربي لك وحشهـ..أشتقت لأيامنا قبل..قم بس قمـ..
راكان تثائب:كم الساعة أحين؟؟
ابو راكان:الساعة 12 إلا 20 دقيقة..
راكان فز من سريره:بروح أتجهز لصلاة قبل لاتفوتني..
أبو راكان:طيب..يلا سلامـ..
دخلت على التوليت وأخذت دوش سريع..انقهرت منها لأنها مصحتنـي..ولفيت الفوطة على خصري وبصوت عالي:جيـــهان..يا جيهــــان..
جيهان(أووف ليه صحى من نعاسهـ..خلني أقوم قبل ميعمل دوشه لي)
كنت معصب حدي منها ومن دون مطالع فيها:وليه مصحتيني يامدام؟؟
جيهان من أول مشفت شكلهـ نزلت عيونـي تحت :شفتكـ نايم قلت ما أبي أزعجكـ..
راكان بزمره:تعالـي جففي صدري لبعطكـ..
جيهان خفت منه وخذت الفوطة ألي كانت بالشماعة ومسحت ظهره وأنا بموت من الحيا..
راكان كنت أتفادا النظر لها..وأول ما طاحت عينـي عليها مقدرت أبعد ناظري لها..
شفت جمــال بس مثل هالجمال ماعمري شفتـ..سبحان من صورها..ألي يشوفها يقول مهيب خليجية على بياضها ألي يسحر..ولا هي بغربيها..جمالها وحلاها شرقي على غربـي..التفت لها وأنا أبي أكحل عيونـي بشوفتها ألي تسحر..
منتبهت لنظراتهـ كانت تمسح صدره المبلل بالمويا وهي ميته من الحيا..
رفعت نظري له..وشفت نظراته لي ألي حسستني كني بدون ملابس..
أبتعدت عنه وهو يقرب تبتعد خطوة وهو يقرب منها خطواتـ..لما ألتصقت بالجدار..ألصق صدره العاري بصدرها..ذاب بريحتها ألي دوختهـ..باس خدها وعنقها الطويل..توترت من أنفاسهـ الحارة..وشبكـ يدها بيده الكبيرة بنسبة ليدها..
نزلت راسها وهي متوترة ألي ممزوج بالخوف وبصوت يرجف:راكان..راكان..
راكان وهو ذايب بريحتها ألي تخلخلت بعقلهـ:همم..
جيهان بنفس خوفها:راكان بعد عنـي..ترى مابغى شيء على الأقامهـ..
راكان ولا كنه يسمعها ويبوس ذقنها وبهمس وهو يناظر بشفاتها اللامعه:لحد ألحين محرومين..
جيهان وفكها يرجف:راكان..
راكان وهو مازال يناظر بشفاتها:عيونهـ أنتي..
رفعت عيونها لهـ..والتفت نظراتهم ببعض ألي كانت نظراتها ممزوجه بالخوف والتوتر والرجفهـ..



،



راكان وهو مازال يناظر بشفاتها:عيونهـ أنتي..
رفعت عيونها لهـ..والتفت نظراتهم ببعض ألي كانت نظراتها ممزوجه بالخوف والتوتر والرجفهـ..
جيهان تجمعت الدموع بعيوني:تكفى راكان..لاتسوي فيني شيء..
راكان هالخوف والقلق والتوتر ألي بعيونها شيء يحيرنـي بقوة ابتعدت عنه شوي:تعالي..
وجلست بحافه السرير وبهدوء نسبي:تعالـي جلسي هنا..أبي أتكلم معكـ..
اقتربت بخطوات متوترة وجلست بعيد عنه شوي
راكان التفت لي:جيهـان أنتي تدرين ليه تزوجت..ليه الرجال يبي يتزوج..
جيهان:........
راكان:مو عشان يكون أسرة باأسمهـ..
جيهان بتوتر وأنا أفرك اصابعي:أي..
راكان:وكيف نجيب العيال وأنتي ترفضين اني أقترب منكـ حتى لو شوي..ورجفتكـ لها سبب..
جيهان:.........
راكان بشكـ:إلا أنكـ.. "وسكت شوي" ماتبين حد يلمسكـ إلا أبو يوسف..!!
جيهان(لقرب منـي أبو يوسف ودي اموتهـ..ساعات اترجاهـ انه ميقرب منـي بس للأسف هو مايسمع ندائي..ومن كلامكـ يا راكان تأكد لي أنكـ ماتعرف كيف أبو يوسف كان يعاملني..) وبتردد:لا مو كذا الموضوع..روح صل وبعدين يكون لكل حادث حديث..
راكان كان ناوي يحقق معها بهالمجال بس مقدر أنه يأخر صلاتهـ وقام لبس ثوب على السريع..
جيهان لما طلع من الشقة قمتـ رتبت السرير رحت للمجلس ورفعت المكسرات ألي جبتهم وحطيتهم بالمطبخ..خذت جوالي الايفون وقريت قرآن..ومر الوقتـ بسرعة إلا وهو جاي..
راكان باابتسامه:جيهان يلا لبسـي عباتكـ..
جيهان(يازين مبسمه ياناسـ..):على وين؟؟
راكان:ما تبين نروح لأمكـ؟؟
جيهان لما قال لي أن بنروح لعند أمي نطيت من الفرحهـ:من جد!!
راكان باابتسامه حنونه:أي..
جيهان أقتربت منه ولا حظت توترهـ:الله يسعدك قد ماأسعدتني..
راكان أخف توترته الي كان واضح:و..ولا يهمكـ..يلا عجلي قبل لا أهون..
جيهان باأندفاع:لاا..إلأا أنك تهون..دقايق وأجهز..
طرت للغرفة منشان ألبس عبايتي..
راكان(مدري وش صابنـي لما قربت..مدري وش تبي يا قلبي جيهان ولا أروى؟؟ والله معرفت لكـ..؟؟)
ركبنا السيارة..
.
.
.
قبل 4 ساعات..
دخلوا المدرسة ببطاقاتهم الدعوة..
وجلسوا بكراسيهمـ..ودقائق إلا خفتت الأنوار والكل ألتزم الصمت..
وبدأ الأستعراضات والتقديمـ والتمثيل من قبل الطالباتـ .. وكان الدور اغلبهـ عن عقوق الوالدين..من سنهـ جدي هالتمثيلاتـ أن بنت تدفع أمها ولا تعلي صوتها..بجد ادوار قديمة..ونشدوا النشيد الوطنــي..
كانت مندمجه مع الطالبات وهم ينشدون النشيد الوطنــي..وبالأخيرر عشـــــت يا أبو متعبـ..الله يحفظكـ ويرعاكـ يارب<<اللهم آآميـــن..
إلا بيد أمها تمسك يدها:روان..
روان التفت لها:أمريني يمهــ..
أم راكان وعيونها على البنت:شوفــي هالمزيونهـ..تباركـ الرحمن وش ذا الزين كلهـ..
روان:وين؟؟
إلا انفتحت الأنوار..
وقاموا الحضور والطالبات والمعلمات والاداريات..
روعه با أعجاب:ماشاء الله عليها تجنن وربي..شوفيها روان..
روان تمعن النظر وتشوفها:ماشاء الله عليها..ألي شعرها اشقر قصدكمـ؟؟
أم راكان:أي..حلوة صح؟؟
روعه فهمت مغزى أمها:يمكن تكون متزوجة يمه؟؟
أم راكان:لا إن شاء اللهـ..
روعه:شوفي الطفلة ألي شايلتها..يمكن تكون بنتها؟؟
أم راكان:تعالوا نشوف..
وتوجهوا للبنت..
إلا تشوف أم غالية..كانت جارتها قبل ماتنتقل لحي ثاني..
أم راكان باابتسامه:حي الله أم غالية..
أم غالية التفتت للي تناديها وردت لها ابتسامه شوق:حيا الله أم راكان..هالقاطعة..
وبعد السلامـ والتحية..
أم غالية:والله مالكـ شوف..أخبار البنات والعيال؟؟
أم راكان باأبتسامه:الحمدلله كلهم طيبين..
أم غالية:وأحوال راكان..عساه طيب..تزوج ولا لا بنت خالتهـ؟؟
أم راكان:الحمدلله طيب..أي تزوج..
أم غالية بفرحه:الله يبارك لهـ..ويوفقه يارب..
أم راكان:اللهم آمين..إلا وين غالية؟؟تزوجت ولا؟؟
أم غالية بصوت مسموع:ياغالية..تعالي..
غالية جات:هلا يمه..
أم غالية:سلمي على جارتنا القديمة أم راكان..
أم راكان بقت عينها مستغربة..كيف غالية تغيرت كذا..
روان تنهمس لأختها:يووه تغيرت غالية بقوة..
روعه بنفس همس أختها:سبحان الله طلعت غالية نفس البنت ألي قالت لي أمي عنها احين..
غالية بصوت نعوم:هلا والله بخالتي..أخبارك؟؟
أم راكان باابتسامه:طيبه ياغالية..والله وتغيرتي وحلويتي بعد..


،



غالية بصوت نعوم:هلا والله بخالتي..أخبارك؟؟
أم راكان باابتسامه:طيبه ياغالية..والله وتغيرتي وحلويتي بعد..
غالية باابتسامه:عيونكـ الحلوة يا خالتي.."والتفت لأمها"وش رايكـ بهالمناسبة يمهـ..نعزم خالتي سمر وبناتها عندنا..
أم غالية بتأيدد لكلام بنتها:خلاص تم..بس متى تبون العزيمة؟؟
أم راكان جات بتتكلم إلا بروان سبقتها:بعد أسبوع لما ترجع مرت أخوي وأخوي من أسبوع العسل..
أم غالية باابتسامه:براحتكم..أهم حاجه رضاكمـ علينا..
أم راكان انقهرت من بنتها بس مابينت:راضيين يا أم غالية..
وبعد ما أخذوا رقمـ بعض..
طلعوا من المدرسة..
.
.
.
بالمدرسة..
:وربي أنه لحد الآن هو يبيكـ يا حنان..
حنان:........
اريج كملت:مكذب عليكـ..أمي أخطبت له وحدة غيركـ لكن هو رفض..من حبه لكـ..لاتقولين كيف بيحبني وهو ما شافني وولا مرة..من كلامـي عنكـ حبكـ بجنون ياحنان..
حنان تناظرها بصدمه:........
اريج:وهو قال لي شوفي حنان مرة ثانية..يمكن توافق..
حنان خذت نفس عميق و........
.
.
.
استقبلتني أمي بالأحضان والدموع الشوق والفرحة بشوفتـي..أصرت أمي أن نتغدأ عندها..وبعد الغداء..
أم فهد:روحي جيبي المبخر ياجيهان..
جيهان قامت:إن شاء الله يمه..
أم فهد تناظر بنتها لما أختفت من عيونها:راكان..
راكان وهو يشرب القهوة:أمريني ياعمهـ..
أم فهد بتردد:مدري كيف أبتددي بكلامـي..بس راح أقول لكـ حاجه مهم حصلتـ لجيهان..
راكان باأهتمام:وش ياعمه؟؟
أم فهد بلبكهـ:أنت ماأقتربت من جيهان..وأنا داريهـ بهالشيء..
راكان انصدمت من كلامها:كيف مافهمت؟؟ كيف أنتي داريه؟؟
أم فهد ناظرت بعيونه وكل جديه:لأن جيهان فيها.........
راكان انصدمـ من ألي في جيهاان..
معقـــولة..!!!!




انتهــــــى الباررت..












لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-03-13, 10:09 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

..البــارتـ الثــاني والعشـــرون..


أم فهد تناظر بنتها لما أختفت من عيونها:راكان..
راكان وهو يشرب القهوة:أمريني ياعمهـ..
أم فهد بتردد:مدري كيف أبتددي بكلامـي..بس راح أقول لكـ حاجه مهم حصلتـ لجيهان..
راكان باأهتمام:وش ياعمه؟؟
أم فهد بلبكهـ:أنت ماأقتربت من جيهان..وأنا داريهـ بهالشيء..
راكان انصدمت من كلامها:كيف مافهمت؟؟ كيف أنتي داريه؟؟
أم فهد ناظرت بعيونه وكل جديه:لأن جيهان متعقدة من أبو يوسف..
راكان انصدمـ بقوة:كيف يعنـي متعقدة من أبو يوسف؟؟
أم فهد:منيب مستحيه منكـ يا ولدي..أبو يوسف الله يرحمهـ..كان يجيها بالقوة بالغصب ولا بالطيب..وكانت تقول لي من قبل أنه يجيها بالغصب تحس كنهـ أغتصاب..وكان أول بداية زواجها ودينها المشفى لأن جاها نزيف قوي..هو دفش معها..
كانت أم فهد تكمل وراكان منصدم أكثر من الي تقولهـ..كيـف تحبــهـ أجل..بس القلــب هو ألي يختار وليسنا نحن..
..بنسبة لجيهان..
دورت المبخر بكل مكان محتمل ومالقيتهـ..
شفت ريم مرت عمي سعود سلمت علي بحرارة وهي تناظرني باعجاب شديد..
ريم:وش هالزين يابنت..
جيهان بغرور مصطنع:طول عمري مزيونه ولا وش رايك؟؟
ريم:ههههه مهوب لايق عليكـ الغرور ترى..
جيهان:ههههههه..أخبارك ياريم وأخبار عمي؟؟
ريم:الحمدلله طيبين..لما كلمتنـي امك وقالت أنك بتجينيها دحين انا طرت من الفرحة وجيت لهنا بسرعة..
جيهان شديت على يدها:فديتك بس..مافي منكـ ياريم.. "وبجديه" عيونكـ بها حاجهـ..
ريم ناظرت فيها:ايش فيها عيونـي؟؟
جيهان:لأكون صريحة معكـ..باين الحزن والهم والزعل بوجهكـ..
ريم تغير ملامح وجها لما قالت كذا جيهان:مع أنـي حاولت اني ما أبين قدر الأمكان أني ما أفكر بالموضوع بس غصبن علــي مهوب منـي "ولمعت بعيونها الدمعه"
جيهان بقلق:تفكرين بوش يا ريم..
ريم بين دموعها كتمت شهقاتها:أنا ما أبي أشغل بالك يا ريم وأنتـي لسى ببداية زواجكـ..
جيهان باندفاع قاطعتها:تكلمي يا ريم..لاتخوفينـي أكثر..
ريم بصعوبة تجد بلسانها:انا..عـ...عقيمـ ياجيهان..
جيهان بصدمه:كيــــــــــف!!
ريم اخنقتها العبرة:وأنا مقدر أنـي أحرمـ سعود من هالشيء وطلبت انه يتزوج ويشوف الذريات من غيري..بس هو رفض..وقال أن الذريات طالمة مو مني ما يبيهمـ..وش السواه يا جيهان؟؟ أحس أني مقدر أسعد سعود..
جيهان:.............
ريم كملت بكل حزن يسيطر على قلبها:ولا تقولين لي انسي وعيشي حياتكـ..ما أقدر يا جيهان..أنتي ما تدرين أن هالشيء يحزن بقوة..أنكـ تكتشفين أنكـ ماتقدرين تحملين ببطنكـ طفل..
جيهان قاطعتها وباابتسامه حنونه:معكـ حق يا ريم ذا الشيء يحزن بقوة..وصعبة أنكـ تنسينه أو تتناسيهـ لأن ذا الشيء حلم كل بنت لما تتزوج..
ريم أنصدمت من كلامـ جيهان..ظنت انها بتقول زي كل وحدة..اهدي وطولي بالكـ..وانسي..بس جيهان صدمتها بكلامها..!!
جيهان كملت والابتسامه الحنونه لم تفارقها بكلامها:أعدوني استجب لكمـ..الحل يا ريم أنكـ تدعين ربكـ..وتستغفرين باليوم حول 500 ألف..
ريم بصدمه من كلامها:بس مستحيل أخلصها كلها باليوم..
جيهان:لا تقولي مستحيل ياريم..المستحيل يقهره التصميم..وأن خلص اليوم وأنتي ما وصلتي لـ 500 ألف ..لاتيأسين وعيدي الاستغفار باليوم الثانـي..طبعا أنتي قسمي هالشيء مع عمي سعود..وبإذن اللهـ راح تحملين..
ريم:...........
جيهان:بس لزوم يتسغفر معكـ عمـي مو بس أنتي..
ريم:بس!!
جيهان باابتسامه عريضة:بس..ووكلي أمركـ للحـي الذي لايموت..
ريم:تريدين الصدق يا جيهان..البعض منهم نصحونـي أني أعمل الأنابيب وقالوا أن العلم تطور ومن هالكلامـ..بس محد قال لي ألي قلتيهـ..
جيهان ابتسمت بسخريه:أغلب الأشخاص تفكيرهم كذا..أن بالأنبيب بيحملون مايدورن أن ذا الشيء بيد الله..والتقرب لله بالسجود والدعاء والأستغفار وربي يستحـــي أن يرد عبد رفع يده لسمــاء لطلبهـ..سبحان الله ما أعظمكـ يا إلهــي..
ريم:سبحان الله..وراح ينفع معـي..
جيهان باأمل:بإذن اللهـ..وأن مانفع معكـ ياريم تقدرين تعملين الأنابيب وربكـ كريم..بس أول حاجه تعملينها ألي قلت لكـ عليها..
ريم قامت وضمتنـي من قلبـ وحسيت بهالشيءكالله يسعدك ياجيهان..قد ماتسعدين غيركـ..
جيهان:أنتي فعلاً بتسعديني لسويتي ألي قلت لكـ..
وبالمجلس..
راكان(يقســي عليها ويجيها بالقوة وهي بكر..وحملتـ وسطقت بسببهـ..ومازالت تحبهـ..أنا مو مصدق المفروض تكرهه مو تحبهـ..)وبااهتمام شديد:طيب ما قال الدكتور لكـ وش الحل معها؟؟
أم فهد بحزن على بنتها:إلا قال لـي..أنا معرفت أنها متعقدة منهـ..إلا لما مات أبو يوسف..صارت تحلم كثير وترجف أثناء نومها وكل حلمها عن التحرش والاعتداء..وتبكي بقوة..ووديتها للمشفى..وقال لي الدكتور أنها لو تزوجت لزوم يجيها باللين والطيب مو بالاجبار..وصحيح أنه راح يعاني من رفضها التقرب منها لكنه مع الوقت راح يخف ويقل العقدة عندها..وراح تعرف أن كل الرجال مو سواسيه وأنهم مو كلهم زي أبو يوسف..


،


أم فهد بحزن على بنتها:إلا قال لـي..أنا معرفت أنها متعقدة منهـ..إلا لما مات أبو يوسف..صارت تحلم كثير وترجف أثناء نومها وكل حلمها عن التحرش والاعتداء..وتبكي بقوة..ووديتها للمشفى..وقال لي الدكتور أنها لو تزوجت لزوم يجيها باللين والطيب مو بالاجبار..وصحيح أنه راح يعاني من رفضها التقرب منها لكنه مع الوقت راح يخف ويقل العقدة عندها..وراح تعرف أن كل الرجال مو سواسيه وأنهم مو كلهم زي أبو يوسف..
قاطع حديثهم المهم بنسبة لراكــان..صوتها:يمه..يمه..
ام فهد:نعمـ يمه..
جيهان:أنا دورت عن المبخر ما لقيتهـ..
ام فهد قامت:بجيبهـ انا يمه..انتي أجلسي مع زوجكـ..
جيهان دخلت للمجلس وكان نظرات راكان لي غريبة بقوة..مقدرت افسرها..وكان يناظرني بعمق وبتفكير اربكتني نظراتهـ..
راكان انتبهت لنظراتي انها اربكتها وأنا مو ناقص أعقدها أكثر من كذا وابتسمت بصعوبة شديدة:علامكـ تأخرتـي؟؟
جيهان ردت له الابتسامه:دورت المبخر بغرفه أمي وبالمطبخ وولا شفتهـ..وجلست مع مرت عمي سعود شوي..
أم فهد جات وجلست
جيهان ألتفت لأمها وبهمس:وين المبخر يمه؟؟
أم فهد تنهدت بحزن:مرت أخوكـ وأخوكـ خذوا المبخر..
جيهان بقهر:حسبي الله ونعمه الوكيل..
أم فهد ناظرت براكان:تبي قهوة يا ولدي
راكان وباله مو معها:.........
أم فهد هزت كتفه:علامك ياولدي؟؟
راكان ناظرها وفهمت نظراته ام فهد..
أم فهد باابتسامه:أنت قدها يا راكان..وبتفك هالشيء..
راكان:بإذن الواحد الأحد..
جيهان تناظرهم:وش السالفة؟؟
راكان باابتسامه قام:السالفة أن حنا بنروح بكره لجدة..
أم فهد بفرحه:الله يتم عليكم يارب..
جيهان:من جدك؟؟
راكان:أي من جدي..ويلا احنا نترخص ياعمه.."وباس جبينها"
أم فهد باابتسامه:الله يصلحك يارب..
وبعد السلام والوداع..
ركبوا لسيارة..
راكان التفت لها:جهزي اغراضكـ لأسبوع واحد بس..
جيهان:تيب..وين بنروح دحين..
راكان:بنروح لبيت أهلي..
جيهان(الله يكون بالعون بس..مدري وش بتسوين بعد ياسمر خانو..)
.
.
.
كانت جالسه وفكرها بعيد..وهي تناظر بالرقمـ ألي بجوالها..
حنان(أكلمـ الشيخ زي ما قالت لي اريج..ولا لا؟؟.."وبتنهيده" آآآه بس..الله يكون بالعون..)
وخذت جوالها وسجلتهـ وطلبتـ الرقمـ بتوتر شديد..
.
.
.
أم راكان شافت ولدها وبترحيب من الأعماق:هلا..هلا والله بولدي..
راكان باس راسها:هلابش يالغالية..
أم راكان عوجت فمها:صرت زي جيهان..
راكان باابتسامه:كلمة الغالية اقولها لكـ حتى قبل ما أخذها..
أم راكان:على خير إن شاء اللهـ.."وناظرت بيده وحطت يدها على صدرها" علامها يدكـ يا ولدي..
راكان:لا يالغالية بس جرح بسيط..
أم راكان بخوف:سلامتكـ يا وليدي..بس وش ألي صابكـ؟؟
راكان:قلت لك يمه بس جرح بسيط..
أبو راكان توه داخل:هلاا والله بولدي..
اقتربت منها وبست راسها:كيفكـ يالغالية؟؟
أم راكان بحقد:يا جعلكـ الماحـي..أمداكـ ماخذه الرجال..وبالشته بجرح بيده..وبكره وش بتسوين بعد..!!
جيهان(كنــي أنا ألي جارحتهـ على هالكلامـ..!!):مو أنا ألي....
أم راكان بكره:حسبي الله عليكـ..هذا ألي أقولهـ بس..
جيهان(بل..وعليكـ يارب..الله يستر منها يبدوا أنها حقودة بقوة..بس أنا وش عملتـ لها؟؟)جلست يم روعه
روعه التفتت لي:حياا الله بهالزين كلهـ..
جيهان باابتسامه:الله يحيكـ ياقلبي..
روعه:الصراحة من جمالك وجمالها..معرفت أختار منوا الأزين بينكم...كل وحدة تقول الزين عندي..
جيهان مافهمت كلامها:وش قصدكـ؟؟
روعه:أمس رحنا للمدرسة..حفلة أمهات كانت..وشفنا لكـ البنت ألي جمالها ماينوصف..ماشاء الله عليها..وأمي حبتها وقالت تبي تزوجها لنايف أخوي..
جيهان بفرحه:الله يتمم عليهم على خير ياربي..
روعه بهمس:لا تقولين لأحد أني قلت لكـ..ترى الموضوع لسى ماصار رسمي..
جيهان:سركـ ببير ياروعه..
روعه مسكت يدها:تسلمين لي ياقلبي..
وبالمجلس..
أبو راكان:لا ياولدي..سافر يوم الأثنين مو اليوم..!!
راكان:يايبه الله يصلحك قول اللهم آمين..
ابو راكان:آمين..
راكان:أنا قلت بعجل السفره لأن خويي حدد لي الموعد من دون ما يستشيرني..وقال لي أن الروحهـ بالفجر تقريباً..
أبو راكان تنهد:يا كرهـي للمستعجلين ألي حتى مايشاورون أحد..
راكان ابتسم على خفيف لأن الحيلهـ انطلت على ابوه..
أبو راكان:مع أني واثق أنكـ كذاب..
راكان بااندفاع:ول عليكـ يا الساحر..كيف عرفتـ..
أبو راكان:ولدي وأنا أبخص فيكـ..بس زي مقلت لكـ..روح زور عمتكـ..ترى أنت الوحيد ألي تحبكـ وتبطل لكـ اعذار..


،


أبو راكان:ولدي وأنا أبخص فيكـ..بس زي مقلت لكـ..روح زور عمتكـ..ترى أنت الوحيد ألي تحبكـ وتبطل لكـ اعذار..
راكان بغرور:احم..احم..ذا شيء مو جديد..أنا كثير يحبونـي..
أبو راكان:أنا أقول ياولدي..ايش رايكـ تكرمنا بسكوتكـ بس..
راكان:ههههههههههههههه..
أبو راكان:هـي تحبكـ..لأنكـ مغير تجاملها وتمدح فيها..مالت عليكـ بس..
راكان:ههههههه يا يبهـ..هذا الزمــن ألي تقول له حاجهـ مهييب طيبه مع أن ذا واقع وتنصحهـ فا أنتـ مذموم وتكرهه..وإذا جاملته أو مدحتهـ فا أنت مكانتكـ كبيرة وتحبهـ بالحيل..
ابو راكان بتأيدد لكلامه:أي بالله صدقت يا راكان..
راكان بهمس مسموع:طول عمــري وأنا صادق بس أنت مو مبين بعينكـ..
ابو راكان:أي بالمشمش..
راكان:هههههههههه..ول عليكـ كيف لقطتها؟؟
أبو راكان:قول ماشاء الله لسدحكـ هنا..
راكان رفع حاجبه:منيب قايل وش بتسوي يعنـي..
أبو راكان:بعدد!! هين هين يا راكان..الوعد بعدين..
راكان بضحكه:من احين قمت تهدد وحالتكـ حاله..يلا ماشاء اللهـ..
أبو راكان:غصبن عنكـ أساساً..
راكان:أنا لله بس..
وبمجلس النسى..
روان:أساساً غالية كانت سمراء قبل وش ألي خلاها بيضاء كذا..صارت كنها زي بشرة جيهان اللهم أن جيهان بشرتها انقـى وبيها حموره تبارك الرحمن..
روعه:يمكن من المكياج..
روان:لا عاد ماتوصل لكذا..السمر لحطوا كريم أساس افتح من بشترتهم بدرجات يصيرون كنهم رماديين ولا أنا غلطانه يا جيهان..
جيهان:لا بالله مغلطتي..بس يمكن غالية تكون مهتمه ببشرتها..مع التنظيف الدائم بالصابون واللوشنات والخلطات يفتح الواحد..
روان:بس لهدرجة ياجيهان..ذي صارت مبيض ماشاء الله عليها..قبل هي حنطيهـ وسمراء حيل..بس أحين غير..
روعه:اليوم الخبر بفلوس بكره ببلاش..
أم راكان سمعت حديثهم:رجاءاً ياجيهان تكلمي عن نفسكـ..غالية ماتسوي هالأشياء زي ماتسوين أنتي..
الكل:.................
أم راكان كملت وهي رافعهـ حواجبها:وغالية بسم الله عليها ملكة جمال..تغطي عليكـ بمليون مرة..
جيهان بحسن نيه:الله يتمم عليكم يارب..ويديم المحبة بينكم يارب..
أم راكان حطت رجل على رجل:اللهم آمين..
جيهان قامت:عن أذنكمـ..
رحت للتوليت أغسل يدي وأضبط مكياجـي..
روان قامت من كنبها:يا يمهـ..ترى فهمنا أنك تكرهينها بس مهوب زين تحرجينها قدام ألي يسوا وألي مايسوا..
أم راكان كشرت بوجها:احين لجيتـ أصارحها بالحقيقة تقولين أنـي احرجها..
روان بقت عينها:أحين ذا مصارحها..إذا به حاجه مو عاجبتكـ فيها روحي قولي لها بينكـ وبينها..مو تحرجينها..
أم راكان:أي حطي الغلط فينــي..ودايم كلمة الحق تنزعل منها..
بنسبة لراكـان..
كنت أبي أشرب لي مويا باردة..بالمجلس مويا دافئه..وعلى طريقي شفتـ القمــر يغســل يدهـ..مدري وش يصيبني لشفتها..ودي أضمها بصدري واحتويها..بلا شعور رجلـــي قادتنـي لها..
أقترب منها بحيث لم تنتبهـ..ومن وراها قرب صدره من ظهرها..
ومسك يدها بيدهـ..
جيهان توترت وناظرتهـ بالمرايهـ..
راكان همس بااذانهـ بهمس حرق لهيب مشاعرها الباردة تجاهه:وش هالزين وش هالجمال..مالاداعي تناظرين نفسكـ بالمرايهـ..قمر وربي شهيدن علــي..
أحمرت خجلاً من مديحه لها..
جيهان التفتت له وبحيا:راكـان..
راكان بلا شعور:عيونهـ وقلبهـ وحياه راكان أنتي..
جيهان ناظرت بعيونه بتوتر وزاد توترها كلامها ونظراتهـ لها..نظراتهـ كما لو كان متيم بي..ولكــن الواقع غير والنظرات غير مئه بالمئهـ..
أجمعتـ قوتـي وبعدتهـ عنـي بقوة بشكل مفاجئ..
جيهان وبقهر:لا تقول كلامـ أنت ماتعنيهـ..
راكان:..........
جيهان وبهمس غير مسموع:وقلبكـ وعمركـ عند وحدة ثانية مو عندي.. "وناظرتهـ" بالاذن..
ورحت بخطوات شبة سريعة وسط ندائهـ لها..
كان با أمكـاني أني أصدق كلامكـ ونظراتكـ ألي تحسسني بحبكـ ولكـــن قلبكـ ينبض لغيــري يامعشوقــــي..!!!
فا دقـات قلـــبي وأنا أكيـــدهـ با أنهـــا أكبـــر من دقاتــ قلبكـ لهــا..
الشــيء المؤلمـ والذي يذبحنــي أنكـ تحبــها وأنكـ أجبرتـ لتأخذنـي وبنيت حياتكـ معها هـــي فقطـ..!!!
كل ما أعرفــهـ الآنـ..أني شئت أم أبيتـ علــي الأعترافــ با أنـــي قد خســرت بكســب قلبكـ يا راكــــــان..
..بعد العشاء طلعنا وكان الصمت سيد الموقف..وشويات إلا وأحنا واصلين لشقة..
شلحت عباتـي وعلقتها بالشماعة.. كنت أتفادا النظر لهـ طول الوقت..إلى لما قال لي:جهزي أغراضـي..
جيهان التفت له:عفواً..!!
راكان:ألي سمعتيهـ..
جيهان طلعت الشنطة من تحت السرير:طيب ممكن تطلع ملابسكـ..ألي تبا تلبسها؟؟


،


راكان:ألي سمعتيهـ..
جيهان طلعت الشنطة من تحت السرير:طيب ممكن تطلع ملابسكـ..ألي تبا تلبسها؟؟
راكان يعجبني أدبها الممزوج بالحيا..أسلوبها يخلي الواحد غصب عنه مهوب طيب يلبي طلبهــا..
فتحت الدولاب وطلعت تي شيرتاتي وبناطيلي وساعاتي وعطوراتي وهي تدخلهمـ بجواء الشنطة..
كان باين من ملامح وجها أنها متضايقة..قولت يا راكان يمكن بسبب قربـي منها ببيت أهلي لما كانت تغسل يدها..
هــي لحد الآن مو متقبلتنـي بحياتهـا..
بس السؤال ألي شاغل بالــــي..طالمة هي متعقدة من الرجال بشكل عامـ بسبب أبو يوسف أجل ليه تزوجتنـي..!!!
يبدوا أنهـا انجـــــبرتـــ فينـــــي..
ابعدت عنــي جميع الأفكار والتوقعات حيال ذلكـ..وباابتسامه مزيفة:خلصتـي جيهان..
جيهان بدون متناظر له:باقي بس شويا وأخلص..
راكان حبيت أتودد لها وأغير الجوء الكئيبـ وبهمس مسموع:أساعدكـ..!!
جيهان وأنا ارتب اغراضـي:لا..
راكان باابتسامه وبعناد:إلا بساعدكـ..
توجهت لدولابها ألي كانت وافقه يمه..
ومسكـ خصرها بيدهـ..
توترت من مسكهـ يدهـ وقربه لها..ابتعدت من الدولاب..
راكان وهو يناظر ملابسها المعلقهـ:بحط لكـ ملابس على ذوقـي طيب..
جيهان:...........
حط لها ملابس قطعتين فقط..
التفتت له:مو أنت قلت أسبوع بنجلس بجدة؟؟
راكان:أي بس أكيد بتتسوقين هناكـ..وبتاخذين لك قد أسبوع وزود..
مكذب عليكمـ لما قال لي كذا انبسطت بقوة..لأني من عشاق التسوق..
أخفيت ابتسامتـي:تيب..
بو زعمـ أني ثقيلة ههههه..مقدر على الثقل يا جيهـان..
وبعد مدخلت لوشناتي ومعطراتي وبخخات الجسم وصنادلي واكسسواراتي..
انسدحت لسرير وهو بالجهه الثانية..
جيهان بااندفاع:لا تقرب منـي..
راكان ناظرتها:حرمتينـي من حقوقـي..وهم بعد بتحرميني أنـي أريح كم ساعة بحضنكـ..أنتـي تبينـي أموتــ..
جيهان بخوف ملحوظ:بسـم الله عليكـ..
راكان باابتسامه حب:تخافين علـي جيهان..
جيهان(أكثر من نفســي والله..)غطيت على نفسي بالاحاف:تصبح على خير..
راكان باابتسامه عريضة بانت أسنانه البيضاء ودخل معها باللحاف وضمها بقوة وباسها تحت اذانها..
جيهان بلا شعور:هههههههههههههههه..
راكان استغرب:ليه تضحكين؟؟ به شيء يضحك..
جيهان بضحكه:يدلدغ..
راكان عجبهـ الوضع خصوصاً أنه يبيها تتعود عليه ولا تخاف منهـ..وباسها بعنقها بشغف..وجيهان تنزل براسها عشان مايبوسها وهي ميته من الضحك..
جيهان:ههههههه بس..ههههههه راكان..ههههههههههههههههههه هه..ههههههه بمووت..
رحمتها وبعدت عنها..وبعدت اللحاف عناا..
جيهان قامت من السرير ووجها أحمر بقوة من الضحك:وبعدين معكـ أنت..
راكان ابتسم ببرائهـ جذبت جيهان:أنا مسويت شيء أنتـي ألي تضحكين بالحالكـ..
جيهان(آآآه يا يمه.. يا زين مبسمهـ..)تخصرت:بريئ ماشاء الله عليكـ..
راكان رفع يده على راسه:طول عمـري بريئ..مابه حاجه جديدة..
جيهان بقهر:بريئ طول عمركـ هااه..
نطت بالسرير..وبركـت فوقهـ وخذت الوسادة وضربته براسه ووجهه وراكان يضحكـ..
ومسكها من خصرها..وبحركهـ سريعة لم تنتبه عليها جيهان..
تبادلوا الأدوار وراكان صار فوقها وشهقت جيهان من الخوف..
راكان رفع يدها لفوق وبنظرات حادة:خفتــي ياطفلة..
جيهان كلامهـ أبعد الخوف من جواتـي وجات بدالها مشاعر القهر:أنا مو طفلة..
راكان قرب منها شوي:إلا طفلة..
جيهان مدت بوزها وبنفس قهرها:قولت لكـ أنا مو طفلة..
راكان قرب منها بقوة..ولصق خشمهـ الطويل بخشمها..وشبكـ يده بيدها وشد عليها ولاحظ الخوف الشديد والقلق بملامحها ألي تثير جنونهـ..
حاولت أبعد عنها مقدرت ملامحها وجمالها يجذبنـي لها..سحرتني با أنوثتها ألي ما شفت منها مثيل..أفاقت من شعوري وأنجذابــي لها دموعها الي نزلت على خدها ورجفتها وصوتها المتوتر:راكان بعد عنـي..لا تقرب منـي تكفــــى..
راكان بعدت عنها ومسحت على شعرها وقربتها من صدري وبثقه وبنبره جديه:أبيك توثقين يا جيهان..أني مستحيل أقرب منكـ إلا برضاكـ..
جيهان دفنت راسي بحضنه وبين دموعي:أوعدنــي..
راكان شدها على صدره زود وبصوت حنون اسر قلبها:أوعـــدكـ ياجيهان..
كلامهـ كان بلسمـ..وثقت فيهـ غصب عنـي..
راكان شديتها على صدري وبهمس:وأحين نقدر ننام..ترى مابقى إلا 5 ساعات على موعد الطيارة..
جيهان مسحت دموعي:تيب..
تلحفنا وأنا اناظر فيها..وخفت على النور..
.
.
.
على الساعة السابعة صباحاً..بغرفة المعلمات..
ماكان فيهـ إلا أريج وحنان..
أريج:بشري وش سويتـي؟؟



،


على الساعة السابعة صباحاً..بغرفة المعلمات..
ماكان فيهـ إلا أريج وحنان..
أريج:بشري وش سويتـي؟؟
حنان بحماس:أي كلمتهـ وقلت له..
أريج بااهتمام وبحماس:وش قال لكـ !! زي مقلتـ لك صح؟؟
حنان بفرحه:أي..
أريج:الحمدلله..أجل بتكونين من نصيب أخوي..
حنان نزلت راسها بحيا:أريج وبعدين..
أريج:هههههههه بدينا نستحي أحين..
حنان باابتسامه:أنا متاكدة أن ألي بتفرح لي أكثر جيهـــان..بقول لها أول ماترجع من شهر عسلها..وبعدها أنفذ كلامـ الشيخ..
اريج:ليه.؟؟
حنان:لأني مستحيل أعمل أي حاجة إلا وهي موجودة أو على الأقل تكون عندها المعرفهـ..
اريج:اها..
.
.
.
قبل الساعة السابعة..
صعدوا الطائرة المتجهه لجدة..
كانت أول مرة تركبـ الطائرة..جلست على مقعدها..
ودقائق إلا أعلنت المضيفات عن اغلاق الجوالات وربط الأحزمة..توترت أكثر من ذي قبل..
شدت على يدها بكل قوتها وغمضت عيونها بقوة..التفت لها كان باين أنها خايفة..
ومسكت يدها وشد عليها وبهمس:ما قلت لكـ لاتخافين طالمة أنا معكـ..
جيهان بطلت عيني والتفت له وشد يدي زود..أبتسمت لهـ بلا شعور..
حبيبــــي حسسنـــــــــــي بقربكـ..
دع يديــــــكـ تلامس يدي..
أقتربتـ..أقتربتـ أكثـــر..لتأخذ قلبــــــي لكـ..لكـ أنت وحدكـ..
أهمــــس لـــي..دعنــي أسمع صوتكـ
الذي يحسسنـــــــــــــي بالأمــــان والدفــــــــئ..
الذي لطــالمة حرمــت منهـ..ولم أشعر بهذا الشعور إلا بوجودكـ معــــي.. فاوجودكـ معــــي يحسسني بالســعادة..
كلمات تفجرت بجواء بطلتنا جيهـــان لـراكــان..
لا أعلمــ ما أشعرهـ تجاهكـ..
شعور لــم أشعرهـ تجاهـ أحد مـــا..!!
ماذا بكـ ياقلــــبي تزداد نبضاتكـ بقربهـ..؟؟
.
.
.
كان طفشان من طلاب أمه بس الواحد يتصبر..
توجهـ للمواد الغذائية..وشراء لوازم ألي قالت لهـ أمه عليها حطهم بالسيارة..ودخل للمجمع مرة تانـي وصعد فوق باأخر دور كان بهـ مقاهــي ومطاعم راقيهـ وفخمهـ..
طلب من هارديز
وبعدها صعد لسيارة..يهمـ لذهاب..التفت لسيارة قريبهـ منهـ..من حيث الحديث بان أن الرجال مع كلبتهــ على قولتهمـ..
:فتحـي وجهكـ..وربي اشتقت لكـ..
وبهمس:مقدر..وأن شافنـي أحد من اهلي..
:محد هنا..يلا بس شوي تكفين..
باابتسامه وبدلع:طيب..
التفت عبدالله لأن كلامهم كان واصل لعنده وكان حاب يشوف كـان بتتجرأ هالبنت الي ماتربت بنظرة لفتح وجها لواحد غريب وماتعرفهـ أبد..!!
نزلت اللثمه من وجها.....
إذا به الصدمهـ الكبــرى ألي يشوفها عبدالله..أعاد تغمض عينه وفتحها بسرعة وكررها..
.
.
.
وفي جــــــــــــدة..
دخلنا الفندق كان راقي بقوة..لدرجة أنـي أحسست كما لو كنتـ بـ لندن أو دبـــي..كان ببالـي بس..يبدوا ان سعرهـ غالــي بقوة..
حوض الأسماكـ ألي كان بصاله الأستقبال مركون بجانب جلسة فخمه بتناغم بين البني الداكــن والاورنج والذهبي وسجاد بلون السكـري..
جذبني المكان بقوة..
وصعدنا للجناح طبعا لايقل جمال عن صالهـ الأستقبال..
دخلوا الشنط بالجناح..
ناظرته ويدي على عباتي وفهم نظرتي وباأبتسامهـ:أشلحـي عباتكـ..
شلحت عباتـي وهو شلح نعالهـ..
وطلعت الدي شمبر ودخلت أخذ لي دوش سريع ينعش جسمـي وينشطنـي..
ولفيت الدي شمبر بجسمـي العـاري..ولفيت الفوطه بشعري..فتحت باب التوليت..
وشفتهـ نايمـ..
كسر خاطري شكلهـ..كان نايم بالعرض والوسادة بجهة وهو بجهة..
جيهان(أحسن خلهـ يولي..حراميهـ أنا..ههههه)
وطلعت الحاجات ألي أبيها وتوجهت لتسريحة وستشورت شعري..
لبست بنطلون بلاكـ على بلوزة طويلة فوشي نصف كم وله ثنيه من الصدر وحزام ذهبي وصندل عالـي ذهبـي..
ورسمت عيونها بالحكل الأسود العربـي..وحطت الغلوس الفوشي اللامع..ولبست حلقها الناعـم الذهـبي..وسبحت نفسها بالعطر..
كنت كل شوي اسرق نظرة وأناظر بيهـ..قلبي مو مطاوعنـي أخليهـ كذا..
اقتربت منهت بحذر..
ورفعت راسهـ بيدي وجيت بحط الوسادة تحت راسهـ..


كنت كل شوي اسرق نظرة وأناظر بيهـ..قلبي مو مطاوعنـي أخليهـ كذا..
اقتربت منهت بحذر..
ورفعت راسهـ بيدي وجيت بحط الوسادة تحت راسهـ..
إلا فتحـ عيونهـ عليها..داخ على ريحتها العطرهـ ألي انتشرت بالجناح كلهـ..
راكان حوطـ يدي على خصرها وبهمس:وش هالزين كلهـ..
جيهان ارتبكت لما فتح عينه وزادت ربكتـي لـما حوطنـي من خصري..مقدرت أقول أي حاجهـ لأني وثقت فيهـ أنه مو ممكن يجبرنـي على أي حاجهـ أبيها..وثقت بيهـ..لسبب أنا أجهلهـ..
راكان وهي مازالت قبالي ويدي على خصرها وبهمس:وش رايكـ نتغداء بمطعم راقـي زي رقـي مكانتكـ بقلبــي..مع أني متصور أني أنه به مكان.....
جيهان قاطعته باابتسامه عريضة جذبته..ولا أول مرة تبتسم بوجهه..
لاحظت ربكتهـ..ونظراتهـ ألي مقدرت تفسرها كنا يناظرها بضياع..
جيهان(مكنت أدري أن بسمتي ضيعتهـ كذا..خلني أزيد الجرعه شوي)
نزلت وجهي لوجهه وصرنا قبال بعض..مابه مسافة كبيرة تفصلنا..
أحببت ذلكـ الشعور..
أحببت نفسكـ الذي حرق مشاعري تجاهكـ..
أحببت وجودكـ بقربـي..
أحببت نظراتكـ لي ألتي تشعرنـي كما لو كنت ملكة جمال الكون..
نزلتـ شفاتــي بخده ألي كانت قريبه من شفاتهـ بالحييل..
وطبعت قبلهـ..كانت تخفــي فيها مشاعـر قوية تجاهه..أطالت بقبلتها لخدهـ..وبتعدت شوي وناظرتهـ بحب:الله يعطيكـ العافية..
بنسبة راكان..ألي مدري كيف كان حالهـ..كما لو هب أعصار بقلبهـ دمر مدينة كاملة..وصار يناظرها بنظرات اغرب من أي نظرات ذي قبل..
جيهان قامت وتوجهت عند الشماعة والتفتت له بدلع:يلا نروح..
راكان هز راسه بلا شعور..
أنت الأمر والناهــي بقلبــي..
أنت الملكــ فيـــه..
ولا تسألــينـي يامعشوقتـي عن مكانتكـ بالقلبــ..!!
تراكـ معحتلتهـ ولا حد به سواء..
لبست عبايتها وخذت شنطتها وطلعوا..
.
.
.
أم راكان بقهر:خوش والله..خذتهـ 3 أيام ونستهـ أمه..حسبي الله عليها..
روعه:استغفري يمه..وش ذا الكلامـ..
روان:لاتنسين انهم باأسبوع العسل..وتوهم بالفجر رايحين..
أم راكان تفرك يدها من القهر:أنا وربي من قلتوا انكم بتزوجن راكان فيها وأنا قلبي مو مستريح من ناحيتها وجها مكتم ونظراتها حقودة..الله لايهنينها كان نيتها كذا.."والتفتت لروان" وأنتي شب ولا كلمة..حتى لو راح من 4 ساعات المفروض يشاورني يقول لـي..يمه انا بروح..يعني بسوي له شيء إذا قال لي..طبعا لا إلا بدعي له أنه الله يسهل دربهـ ويوفقهـ..بس جيهان هالساحرة غيرتهـ بين يوم وليلة..
روان قامت بقله صبر:أنا مدري ليه اتكلم معكـ يا يمه..وأنا ادري أن الكلام معكـ مهوب جايب نتيجة..محنا ماخذين منك لاحق ولا باطل..
وطلعت من الصالة..
أم راكان بحده:وأنتي ياست روعهـ..تغيري بعد زي اختكـ..والله ماقصرتوا..كل واحد يغثني بالكلامـ..منتوا ببناتي الله يكفيني شركمـ..
روعه هزت راسها بـ لاا وتنهدتـ بصمــــت..
.
.
.
جلست على الكرســـي وأنا أشوف المكان وأنا مندهشهـ من روعتهـ..صدق اني بنت فقر كل مرحت مكان فتحت فمي با اعجاب..كني مشفت خير هههههههه..
راكان يشوف نظراتـي ألي بان عليها ان المكان اعجبها بقوة وباابتسامه:تستاهلينـ أكثر ياجيهان..
جيهان لمعت عيونـي من الفرحة مقدرتا قول له شيء بس حسيت لأول مرة أني سعيدة..الحمدلله..
راكان يشوف المنيوا:وش تبين؟؟
جيهان كنت أناظر المنيوا وأنا محتارة بقوة ومو عارفهـ وش أطلب وكل مشوف الوجبة اناظر السعر ألي يمها كان غالــي بقوة..فختصرت المسافة على نفسي وقلت:أبا على ذوقكـ..
راكان باابتسامه:طيب..
وطلب وبعد شويات جاء الغداء..
كان الطعام بالشكل والطعمـ لذيذ بجدد..
وحاسب وطلعنا نتمشى بالمجمعات..
ودق راكان على عمتهـ..
خولة:وش عندكم بالفندق تعالوا أسكنوا عندنا ولا والله لزعل عليكـ أنت بعد.زأبوكـ مفكر يزورني أبد..
راكان(والله أنتي ياعمه ألي ما تبين تجينا ابد..كلا أحنا ألي نجيكـ..وبعدين وش ألي مزعلني أنا المفروض استانس لأني أنا المستفيد من حلفانها وبااندفاع:كلشش ولا زعلكـ ياعمه..بكره بنجيكم بإذن الله..
خوله:تعالوا من الساعة 9 الصبحـ..
راكان:وول ياعمه..بدري بقوة..
خوله:أن مجيت والله لزعل..نبي نفطر ونتغدا ونتعشاء سوا..
راكان:وربي مابه لزوم ياعمه..
خولة:أنا وش قولت لكـ البنات يبون يشوفون حرمتكـ..قول لي هي مزيونه؟؟
راكان وهو يناظر بجيهان ويعض بشفته:فوق الزين..
خولة بحماس:يعني أحلا من أروى أم الطناقر هالسودة..
راكان:هههههه..الله يصلحك ياعمه..
خولة:المهم تعال نفس الموعد ولا بزعل..
راكان باابتسامه:مالكـ إلا الرضى ياعمهـ..
خولة:بنشوف يا راكان..
راكان:طيب..


،


خولة:المهم تعال نفس الموعد ولا بزعل..
راكان باابتسامه:مالكـ إلا الرضى ياعمهـ..
خولة:بنشوف يا راكان..
راكان:طيب..
خولة:يلا مع السلامه..
راكان:بحفظ الرحمن..
وسكر منها..
جيهان التفتت لراكان:ايشبها؟؟
راكان التفت لها باابتسامه:بروح عند عمتـي خولة..من الساعة تسع الصباح تبينا نفطر ونتغداء ونتعشى عندها..
جيهان:اهاا..
راكان:اسمعي يابنت..تبين تكسبين عمتي..لاتدخلين فيها ولا في بناتها با أي شيء..خلكـ رسمية معهم..لاتأخذين ولا تعطيني معهم..بس جلسي مدحـي في طبخهم وفي ذوقهمـ ولبسهم وبس..
جيهان بااهتمام:طيب..
راكان بتفكير:وأباكـ تتكشخين حيل بكرهـ..
جيهان:عسى خير إن شاء الله..ليه أنت شايفنـي مانيب كشخه..
راكان عض على شفتهـ وقرب منها وحوط يده على خصرها وبهمس:أنتي كلكـ كشخهـ..
جيهان باابتسامه حيا:يعنـي أنا عاجبتكـ..
راكان باسها بخدها:أنتي عاجبتني بكل حالاتكـ ياجيهان..
جيهان نزلت راسها بجيا:تيب..
راكان كنت أبيها وأبي قربها بس بعدت عنها.زلأني أن قربت منها مهوب نافعها..لأن مازالت عندها العقدة..قمت بعدت عنها..
استغربت منهـ..قام بسرعة ملحوظة وبخوف:علامكـ؟؟
راكان بتفكير:تذكرت حاجه بسويها..وتوني تذكرتها..
وسكتوا شويــ..
راكان:وش رايكـ نتسوق؟؟
جيهان باابتسامه:بس تونا متسوقين..
راكان قام:بضبطكـ أنا عندهمـ..
جيهان بنفس ابتسامتها:طيب
وقاموا..
.
.
.
بالريـــــــاض..
شريفة بقهر:أنت ماتحس ابد..
مشاري ياكل:خير وش عندكـ؟؟
شريفة بحقد:وليه مقلت لي أن بيروحون شهر عسلهم لجدة وللكويت؟؟
مشاري ببرود:وأن قلت لكـ وش بتسوين يعني..وهذا انتي دريتي وش صار؟؟
شريفة عضت شفاتها بقهر:أنا أسبوع عسلي ألي كنه أسبوع بصل..رحتـ لمكة وجيتـ..
مشاري:الحمدلله نعمه..وأنتي أحسن من غيركـ رحتي لأسبوع عسل..غيركـ ماراح ولا شافه بعد<<أي بالله ماكذب..
شريفة:..........
مشاري كمل:لاتناظرين با ألي فوق..ناظري با ألي أسفل منكـ..عشان ماتتعبين..
شريفة فسرت كلام مشاري غلط تماما وبصدمه وبصوت كما صعقته تيار كهربائي:أناا أعلى منها..أنا أعلى منها..وش أحسن مني هي فيهـ..
مشاري شال صحن غداه وبتنهيده:استغفر الله العلــي العظيــم بس..أقوم انزل لعند خواتي واخواني ابرك من الجلسه معكـ..ألي كلها مقارنات وذم بخلق الله..
طلع وخلها بقهرهاا وحقدها..
.
.
.
وعلى الساعة 11 بالليل..
بعد مرجعوا من تسوقهم وتعشوا وبالفندق..
جيهان مدت بوزها:ذا اللبس ماينسابني بقوة..
راكان اقترب منها وبهمس:أنتي كل حاجه تناسبكـ ياجيهان..
جيهان أحس من كلامه وقربهـ أنه يحبني ويحسسني بشعور ماقد مرة حسيتهـ..ويفرحني بهالشعور أني كسبت قلبهـ..وساعات احس أنه لا وأن أسلوبه كذا..ولسانه عسل مع الكل مو معـي أنا وبس:تيب..
راكان بثقه:وأنا متاكد أنهم بينعجبون فيكـ بكل شيء..
جيهان حبت الأطار والثقه ونزلت راسها بحيا:تسلم لي يا رب..
راكان زي ميقولون حب يقيس النبض شوي:متى بس اجيب ولد يشيل أسمـي..
جيهان تغير ملامح وجها وعرف انها لحد الأن ماتبا قربهـ..
راكان حب يغير الموضوع:على فكرة ترى دق ابوي اليوم ويسلم عليكـ سلام كثير..حتى البنات بعدز.
جيهان تخفي توترها وخوفها:الله يسلمك ويسلمهم يارب..
راكان تعمدت أني انسدح بالسرير من دون مقول لها يلا ننامـ:خفتي النور ياجيهان..
جيهان انصدمت لما ما قالي زي قبل يلا ننام
وراحت خفتت النور ونسدحتـ..
وهو قرب منها ونامـ بحضنها كالعادة...ودفن راسه بصدرها..
راكان وهو يسمع صوت قلبها ألي بدت تزيد من قربه لها وهو عيونه مغمضه:أبي أنام من دون خناق مات قبل النوم..ترى ورانا بكره قومهـ لصبح بدري..
جيهان ماصدت لأنها تعبانهـ وتبي تنام لأن يومها كان طويل وحافل..
**
وتوعــــى على رنه جوالها..
على الساعة 7:40
قامت بكل كسل وخمول شديد وخذت لها دوش سريع زاد نشاطها..
ودهنت جسمها باللوشن ما بعد الأستحمام الي كان بخلاصة التوت البري ورشت جسمها بمعطرت الجسم الفواحهـ..
لاحظت عدم وجوده بالسرير وانتبهت لورقة بجنب الطاولة مكتوب فيها (دقايق وبجي..منيب مطول)
وبعد مخلصتـ زينتها بالتمـامــ...وختمت زينتها البهيهـ بعطرها المفضل..
التفتت لفتحهـ الباب..
راكان رفع ناظرهـ لها و............................

انتهــــى البارت..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-03-13, 10:36 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


..البارتـ الثـالثــ والعشـــــرونـــ..

بنسبة لراكان..
قمت من السرير لما سمعت مرش المويا بالتوليت عرفت أنها تاخذ دوش
التفت لساعتي ولقيتها تعلن عن دخول الساعة 8 والنصف..فزيت من مكانـي..وتوجهت للغرفة الثانية لأجري أتصال على أمي..على الأرجح هي زعلانهـ منــي..أمي وأنا أعرفها زين..
جيهان..
بعد دوشي السريع المنعش..التفت عيوني لسرير وماشفته موجوده..توجهت لتسريحة ورحت استشور شعري وبخيت جسمي بعطورات للجسم بروائح عطرهـ..
ودهنت ساقها ويدها باللوشن بخلاصة التوت البري..
سمعت صوتهـ ألي كان شبة عالـي..
ودخل للغرفة والتفت لي وأنا أحط ظل بعيونـي:أكلمك بعدين يمه..يلا بحفظ الرحمن..
راكان:أنا باخذ دوش سريع جهزي لي ملابسي..
جيهان وأنا احدد حواجبي:تيب..
ودخل للتوليت..
وخلصت ظلي بشكل سريع جداً لأن مابقى حاجه وتجي الساعة تسع..
أخذت ملابسي الداخلية وثيابي ولبستهمـ على السريع ولبست صندالي الربط على نصف ساقي ألي كان بلون الأحمر المخمل..
<<تذكرت موقف لي قبل..كنت بمحلي المفضل ألي دايم اشتري منهـ صنادلي..جذبني صندل كان مخمل بلاك وربط على الساق..وجلست على الكرسي وأخذت مقاسي ولبسته وكان به حرمتين جنبي..رفعت عباتي شوي منشان أشوف الصندل على رجلي..طلع واااو..بجد كان روعهـ لأبعد الحدود..برز بياضـي ودائما المخمل على البيضاء يجذب..ناظرونـي الحرمتين..وجيت بحاسب إلا طلبوا نفس الصندل ألي جربتهـ..هههههه أشتروه..أحم أحم..عاد لو تشوفون شكلي وقتها تقولون على وش رافعه خشمها هههههه.. يعني أني..
كنت منبسطهـ حيل<<مدري وش عندها..
المهم نرجع لروايتناا..
بعد ماختمت أخر لمسهـ بمكياجـي..
إذ برنه جوالهـ..ماهتميت له وفتحت شنطته وطلعتـ له الملابس ورن المره الثالثة..قولت يمكن الموضوع طارئ..
أقتربت يم السرير..
الوالده يتصل بكـ..
ترددت أني أرد خصوصاً انها ماتواطني بس..
أتصالاتها ألي ورى بعض تحير وتقلق بنفس الوقت..
قلت يمكن حاجه مهمه ورديت:..........
أم راكان باأندفاع:هلا..هلا والله بالقاطع ألي مايفكر يطمن أمه عليهـ ولا يطمن على أمه..ولا جيهان نستكـ امكـ..
جيهان:..........
أم راكان كمل بكل قهر وكره تكنه لجيهان:ليه ماترد؟؟ ولا بعد منت راضـي اني أغلط عليها..
جيهان بتوتر:هلا..
أم راكان انفجعت من الي رد وبقهر:وين راكان يا قليلة الأدب؟؟
جيهان انصدمت من أسلوبها الحقير معي وبعزه نفس:أحترمي نفسكـ ياخالهـ..أنا منيب قليلة ادب..أنا بنت كامله الأدب ومالكامل إلا وجهه..
أم راكان بقت عيونها على رد جيهان ألي ماعجبها:صدق أنك ملسونهـ وتردديني بعد..!!
جيهان بثقه با أفعالها:أسمعي ياخاله.. أنا مارددتكـ..بس هالأيام أشوفكـ هجوم علي..وأنا ما سويت شيء..مدري ليه تكرهيني..وأنا ماقلت لك هالكلامـ غلا لأني عارفهـ أن سكت عليكـ بتتمادين وبعدها بتقولين كلام أجرئ من كذا..
أم راكان بكره:هين ياجيهان أنا أوريكـ..منو ألي بيعلمكـ أن الله حق ومايرضى بالظلمـ..
وسكرت السماعة بوجهـي..
جيهان(صدق أنها قليلة أدب أجل ذا اسلوب تكلم فيه وحدة ما تعرفها عدل..صدق هالناس غريبة..!!!)
تنفست بنفس عميق شوي منشان يخف توتري وقهري من أسلوبها المتعجرفـ..
أخذتـ عباتي ألي كانت معلقة بالشماعة..
بنسبة لراكان..
بعد دوش ألي أخذتهـ..أخذت الفوطه ولفيتها بخصري..وطلعت من التوليت وكانت الغرفة ريحتها تذبح..
رفعت عيونــي لاحلا ملاكـ واقف قدامي..ولم يعرني انتباهـ..
كانت مشغولة بعبايتها ولا سمعت أو انتبهت لهـ..
جيهان بصوت مسموع:وين الشال..؟؟
ألتفتت لوراها وعيونها بالأرض وشافت الشال بالارض طايح نزلت لتحت وجات بتاخذه إلا بيده تسبقها رفعت عيونها ع عيونهـ..
ذاب بعيونها وملامحها ألي جننتهـ من أول ماشافها..
ارتبكت من نظراتهـ ألي مقدرت تفسرها هل هو حب ام أعجاب..أم شيء آخر..!!
مسكت الشال وقامت وقام معها..
صار يناظرها من فوق لتحتـ..زاد أرتباكهـا..
جيهان(يايمهـ على نظاراته..)بتردد:ر..راكان.."وه� � تشوف ساعتها"بنتأخر حيل على عمتكـ..
راكان أقترب منها وعيونهـ عليها مانزلت:ويعني..!!
جيهان بتمتمه:كيف وو..ويعني..أنت قولت لي أن عمتكـ متحب حد يتأخر عن الموعد..؟؟
راكان بحركهـ سريعه أقترب منها وحوط يده على خصرها وقربها منه وما يفصلهم إلا مسافة بسيطهـ وبخبث:ومالي نصيب أني اجلس مع الزين ولو شوي..
جيهان ارتبكت من قربهـ لها وبتوتر:راكان..

راكان بحب:عيون راكان أنتي..
جيهان زاد توترها من نظراتهـ ألي تعني أن يحبها
سرحت لبعيد معه هو..هو وبس..
ونسيت حالـــي وحقيقة زواجي فينــي..
لامس خدي بنعومهـ تامهـ..
غمضت عيونها برقهـ وبكل حرارة مشاعر تكنهـ لهـ..
اقترب اكثر وهو يناظر بملامح وجها ألي جننتهـ..زاد طمعه بالقرب منها ليزيد حرارة أنفاسهـ وتحرق لهيب الحب بينهمـ..نزل مستواه لمستواها..واراد لمس شفاتيها الوردية بشفاتهـ..
إلا برنهـ الجوال..
بطلت عيونها وبعدت عنه..حست نفسها كنها سكرتـ..حست للحظه انهاا ملكت قلبهـ ووجدانهـ..
(أقص على نفسي أنا ولا وش..هو مايحبني ابد..ويستحيل ينسى أروى بهالسهولة..ولاتنسني أنه ماخذكـ غصبن عنهـ..آآآآه بسس =( مدري وش السواه؟؟)
بنسبة لراكان..
لما رن الجووال وقتها كان ودي اكسررهـ لسبع قطع من حرتـي..كنت بكسر الحاجز ألي كان بيني وبين جيهان وأحسسها بالأمان و..
أووووف منهـ خاطري أنتفه تنتيف..أخذت جوالي بقهر ورديت عليهـ بدون مشوف الأسم:نعـــم..
العمه خوله:هلا راكان..زين انك صاحي على بالي انك نسيت الموعد وخشيتها نوم..
راكان استوعب الصوت(وهذا وقتك ياعمتي كان انتظرتي شوي بسس..لو ثانية بس) :هلا عمتي..لا وش دعوة مانسيت..بس ألبس وجايينكم..
خوله:أي زين..حاولت تعجل مو تتأخر بذبحك ترى..
راكان:هههههه طيب ياعمهـ..سلام..
خوله:يا مراحب..
وسكر السماعة..
جيهان جات بتلبس عبايتها إلا:أشلحي ملابسكـ..
جيهان استغربت من رده:عفوا..!!
راكان وهو يجفف شعره:ألي سمعتيهـ..
جيهان:وليه اشلحه ما عجبكـ؟؟
راكان:لاتطرحين أي سؤال..مابه وقت..
جيهان بعناد:بس أنا عاجبني وما أبا اشلحه..
راكان:أنا وش قلتـ لكـ؟؟
جيهان مدت بوزها:ما أبا..
راكان بزمره:جيهان ترى مابهـ وقتـ..
جيهان خافتـ من زمرتهـ وسكتت..
ملتفت لهـا ولبس بلوزتهـ..
ودخلت للتوليت..على ميخلص لبس..
لبس بلوزة رسميهـ بيضاء با أكمام حاير وترك صدرهـ مكشوف جزء منهـ ودخل بلوزتهـ جزء من داخل البنطلون وطلع جزء برا..وبنطلون كحلــي جنز وحزامـ بلاكـ عريض وساعة بلاكـ فخمهـ جداً..
جيهان(خلص ولا لا..؟؟ يمكن خلص..أي أكيد خلص..)وطلعت بشويش من التوليت..
ورفعت عيونــي عليهـ..مقدر أنزل عيونـي من جمالهـ..وأناقتهـ..
راكان أنتبه لنظراتها لهـ والتفت لها:مضيعه شيء بوجهـي..؟؟
جيهان افقت من سرحانـي من صوتهـ ونزلت عيوني عنهـ..
راكان وهو يسرح شعرهـ:جمعتــي كل الأغراض..
جيهان:أي..
راكان:مانسيتي حاجهـ..
جيهان:لا إن شاء اللهـ..
راكان ألتفت لي:وأنتي لحد الآن ما لبستـي..
جيهان:أنا قلت لكـ أني ما أبا أشلحهـ..
راكان ألتفت لها وأقترب منها ومعالم وجهه تدل على أنه معصب بقوة منها..
جيهان خافت زود وغطت وجها بيدها وبلا شعور:لاتضربني تكفـى..
راكان انصدمت من كلمتها..يعني الموقف مايستحق أني أضربها عشانهـ..!!
رفعت يدي على وجها ألي مغطيته بيدها..وحاولت أبعد يدها وهي كلما تشد..عضيت على شفاتـي بلا شعور:متخافين منيب ضاربكـ بس بعدي يدك عن وجهكـ..
جيهان بخوف وبدون ثقه من كلامهـ شدت أكثر على وجها:لااا..
راكان أنقهرت لأنها بدت تعاندني..وأنا مستحيل امد يدي على حرمهـ..جمعت قواي وحطيتـ يدي وبعدت يدها من وجها بكل قواي..
فقدت توازنها ويدهـ بيدها وطاحتـ على السرير وصار هو فوقها..
غمضت عيونها بقوة بلاشعور وأنكب خصلات من شعرها على وجهها..
ذابـ بريحهـ عطرها..ناظر بملامحها بنظراتـ حادهـ..
بطلتـ عيونها بشويش..توترت من نظراتهـ الي حست كنا وجها به حاجهـ غلطـ..حاولت تبعدهـ عنها بس هو شد على يدها ورفعهـ لفوق..
راكان بهمس:أنسـي..
جيهان توترت حيل:قومـ..تراكـ خنقتني..
راكان نزل راسهـ لعند عنقها وشم ريحتها ألي تغلغلت براسهـ..
توترت زود من انفاسهـ الحارهـ:راكان..بعد عني..
راكان عض على شفته:قلت لكـ أنسي..
وقرب من شفاتها إلا برنهـ جوالهـ..
راكان بقهر:الله يلعـ...أستغفر الله بسس..
وقامـ منها ورد على جواله:جاااي ياعمه..
خوله:تأخرت علامكـ؟؟
راكان:بالطريق أنا..
خوله:طيب..يلا مع السلامه..
وسكر السماعة والتفت لها:وبعدين معكـ..
جيهان تلبس عبايتها:وليه تباني أشلح لبسي.."والتفت له" ليكون تغار علي..!!

خوله:طيب..يلا مع السلامه..
وسكر السماعة والتفت لها:وبعدين معكـ..
جيهان تلبس عبايتها:وليه تباني أشلح لبسي.."والتفت له" ليكون تغار علي..!!
راكان(آآخيهـ بس..وهذا ألي قاهرني أن لبسكـ مطلع مفاتنكـ وما أبا حد يشوفكـ غيري..) وباندفاع:من قال لكـ أني أغار..أنا محبكـ عشان أغار ولا لا؟؟
جيهان:........
راكان خذت الشنط منها:ويلا لبسي..
جيهان(آآآه..وش ناقصني منشان ماتحبنــي؟؟ وش بيها زود هالأروى..بديت أكرها واللهـ..)
.
.
.
بعد مسكرتـ منه..
ميرنا بااندفاع:هااه بشري..
خوله:بالطريق هو وحرمته...
ميرنا بحماس:وأخيراً..
نادين بنفس حماس اختها:وأخيرا بشوف المزيون وحرمتهـ..
ميرنا:ويمكن متكون حلوه زيه..
نادين:وليه؟
ميرنا:في كثير رجالهم مزايين وحريمهم جياكر..
خوله:صح كلامك..بس ألي أعرفه ان راكان عاجبته..
ميرنا حطت رجل على رجل:الرجال هم كذا..تشوفين الحرمه ولا فيها ذره جمال وهم يشوفونها ملكة جمال..مدري كيف يناظرون هم؟
نادين باابتسامه:يلتفتون لحاجه احنا منتلتف لها..
خوله:بس خلاص أنتي وياها..جهزت الخدامه الفطور ولا؟؟
ألمى وعينها على جوالها:انا قلت لها تجهزهـ..
خوله بسخريه:ماشاء الله عليك كلفتي على نفسك والله..
ألمى:أي بالله كلفت على نفسي..
خوله بزمره:يلا قوموا عاونوها..
ألمى ونادين قاموا وتنهدوا بصوت مسموع..
ميرنا كانت تناظرهم لما غابوا عن عيونها:أقول يمهـ..
خوله:نعم..
ميرنا بتفكير:تتوقعين جيهان زي بنات خالي حمود..
خوله:من ناحيه وش يعني؟
ميرنا:من كل النواحي أقصد..
خوله:هي بتجي وبنشوفها..
ميرنا:تحمست والله لشوفتها..
نبذهـ عن الشخصيات..
ميرنا(عمرها 26 سنه..سمراء ونعومه جداً شعرها بني لامع لنصف ظهرها وقاصتهـ مدرج..متوسطه الطول)
نادين(عمرها 24 سنه..حنطيه البشرة لون شعرها بني كستنائي بخصل عسليه فاتحهـ..أقصر من ميرنا بشوي وشعرها لكتفها)
ألمى(عمرها 19 سنه دلوعه حيل..ورموشها كثيفه غير عن خواتها..حنطيه زي نادين..شعرها بني داكن طويل لأخر خصرها ومستقيم مابه حركات)
عاصم(عمره 22 سنهـ..طويل وملامحه عاديه جداً..يدرس بالجامعهـ..ماعندهـ لا سكسوكهـ ولا عوارض..ألي يشوفهـ يقول عمرهـ 17)
وراح تعرفون كل طبع الشخيصات الجديدة..
أم عاصم(اسمها خولهـ وعمرها 42..مو باين عليها لأنها من النوع ألي يهتم بالمظاهر بالحيل على قولتهم تتشبب..طيبهـ جداً..وبتعرفون الباقي بعدين من شخصيتها..)
.
.
.
بالرياض وقبل 9 ساعات..
طاح ضرب بيها بعد موصلوا للبيتـ..
أروى بصراخ:بعد عنــي..أنا مسويت شيء خطأ..
عبدالله والشرار يطلع من عيونه:والله شينه وقوية عين "عطاها طراق مع وجها" كل ألي سوتيه ولا سويتي شيء..!!
أم عبدالله لما سمعت صوت صراخهم رمت السكين والبصل على جنب توجهت لصاله:خيــــرر..
عبدالله رفسها على بطنها:أنتي وحده كلبهـ..
أم عبدالله خذت أروى بحضنها وبعصبيه:أنت أستخفيت..وش قاعد تسوي؟؟
عبدالله بحده:اادب هالكلبه ذي..
أم عبدالله ضمت بنتها زود:وش مسويهـ هي عشان تضربها..هااه..
أروى بين دموعها وألمها:تكفين يمه بعديني عنهـ..
عبدالله جاء بيكمل الناقص عليها إلا بيد امه تمنعه:لاتقرب منها..وصوتك قصرهـ ترى أبوك توهـ راد من بعد غيبهـ شهر..
عبدالله بصوت عالي وبعصبيه:وينهــ..وينه.. عشان يشوف بنتهـ صاحبهـ الموضة والستايل وش مسويه..
أم عبدالله:وش سالفتكـ أنت..!!
أروى بين دموعها وبين شهقاتها:لاتصدقينه يايمه..ترى هو يتبلى علي..
عبدالله بعصبيه والشرار يطلع من عيونهـ: اتبلى عليكـ هااه..
وسحبها من حضن أمها وهي تصارخ وعطها كف مع وجها وشد شعرها..
أم عبدالله قامت وبعدت بنتها منه وبعصبيه:أنت اكيد أستخفيت..
سمعوا الصوت وقاموا من غرفهمـ
عبير وفاطمة وأبو عبدالله بخوف:علامكم؟؟
عبدالله ألتفت لأبوه:هلا واللهـ يبهـ..توا منور البيت..
أبو عبدالله وهو يشوف بنته تبكي حيل بحضن أمها..
أروى لما سمعت صوت أبوها ضمت أمها زود وصارت ترتجف خوف وزاد بكيها..
عبدالله بقهر:أحين بديتي تخافين يعني..وين ألي لاتسمعين كلامهـ..

أبو عبدالله بنفاذ صبر:تكلم ياعبدالله..
عبدالله بقهر:شفت بنتكـ راعيهـ الموضة والستايل..راكبهـ سيارة رجال مع واحد غريب عنها..وجالسين يتباوسون..
فاطمة شقهت من كلامـ أخوها وحطت يدها على قلبها..
عبير كانت متوقعه هالشيء منها..بسبب الحريهـ ألي معطتها أياهـا امها..بس متوقعت انها توصل لهنا..
<<
قرائـــــي الأعزاء..
مثل هذه المواقف تحدث للعوائل الي يسمونهمـ..

أمممم (فري) وألي يرحم ولديكم أي فري بعد.. مثل هالامور مابها لا فري..قصة وعائلهـ أبو عبداللهـ..واقعيهـ ولا بها مجال لتأليف أو الخيال..
وشخصية أروى موجوده بمجتمعنا والكثير منها..
وأروى أنا اعرفها جيداً..ومعرفه وثيقه كمان.. لم اصدق بما فعلتهـ..وستعرف ماذا ستعمل أروى بعد ذلكـ..
البعض بيقولون لاا ذي أكيد خيالية و مؤلفهـ..
لكنـ وربي أنها واقعيهـ.. وانا ماكتبتها منشان ازيد احداث أو زيادة سطور بروايتـي إلا أني أردت الكل يستفيد من قصتها الواقعية..
<<
أم عبدالله انصدمت من كلام عبدالله ولا قدرت ترد با أي كلمهـ..
أبو عبدالله بصدمه كبرى:كيـــف..!!وش قاعد تقول أنت..
عبدالله بحده:وسحبتها من يدها وطلعتها من السيارة إلا الرجال شرد..
أبو عبدالله والشرار يطلع من عيونه:أيا الكلبهـ..
وسحبها من حضن أمها رغم تمسكها با أمها إلا أنه وخرها عنها وكمل الناقص وسحبها من يدها ووداها لفوق السطح..كان به غرفة مستودع لحاجات هم ميريدونها يحطونها بهالغرفة..
وحذفهاا بالغرفة وقفل عليها الباب وهي تبكي من شدهـ الآلم ألي مقصر بيهـ لا أبوها ولا أخوها..
نزل تحت لعند الصاله وجلس على حيله وهو يتحسب عليها..
فاطمة بين دموعها:وش سوا بيها؟؟
عبير بهمس:مدري يافاطمة..
أم عبدالله الي متحركت من مكانها ولا قالت كلمه وحدهـ..
أبو عبدالله بعصبيه:عبير..ياعبيرر يافاطمة..
عبير وفاطمة جاو لعنده وبخوف:سم..
أبو عبدالله:أن فتحتوا لها الباب وربي متشوف شيء زين..
فاطمة بتردد وخوف من عصبيه ابوها:طيب يبه..و..والأكل..
أبو عبدالله قاطعها بحده:جعلها ماتأكل..جعلها الموت الي ياخذها..حسبي اللهـ عليها من بنت..حسبي اللهـ عليها..
.
.
.
في جدة..
خوله بالجوال:طيب..يلا..
وسكرت السماعه وبا اندفاع:يلا ادخلوا داخـل..
ألمى وميرنا ونادين بحماس:وأخيراً..
دخلوا داخل..وصاروا يطلون من باب المطل على الحديقة..
ألمـى:عاد وخروا..خلوني اشوف..
ميرنا وهي تدقق:جاوا..
نادين با اعجاب:ماشاء الله عليهـ..تغير حيل..
ميرنا:يووهـ..وش هالجمال..والله تغير وحيل بعد..

..نزلتـ من السيارة وانا متوترة..أستقبلتنا الخدامه كانت لابسهـ بنطلون ماسك على جسمها وبلوزة با اكمام طويلة وبدون حجاب..!!
وكنت أناظر بـ راكان..ألي كان يمشي بثقهـ عكسي وكان لابسه نظارهـ ريبان بلاكـ..
دخلت من البوابة برجلـي اليمين..والعشب الأخضر بالأرض.. والتفت لصوتها:هلا والله..توا منور البيت..
يبدوا من ملامح وجها أنها كبيرة بالعمر ولكن لبسها لا يدل..!!
راكان باابتسامه:هلا والله بيك يا عمهـ..
جيهان(ذي عمتهـ..!! وش دخلتـ لبناتها ماشاء الله عليها..)
كانت لابسهـ بنطلون لفوق الركبهـ على بدي كاشف الصدر ونصف الظهر..
وشعرها قصير لونهـ أشقر..ومكياج ناعم..
ولا بعد ركبتها سوده<<ههههههههههههههه..
وبعد السلامـ..
خوله:وش هالزين يا راكان؟؟ والله وحلويت..
راكان بغرور:طول عمري وأنا مزيون..ما قولتي حاجه جديدة..
جيهان(ما شاء الله..وش هالثقهـ يا أخ صايع..ههههههههه عليه العوض ومنا العوض بس)
خوله:ههههه.."التفتت لي"جبيبتي جيهان تقدرين تشلحين عبايتكـ دخلي هناكـ "واشرت بصبعها"
جيهان:الله يعطيكـ العافيهـ..
ودخلتـ التوليت..وشلحت عبايتي وصلحت بنفسي وتعطرت ودهنت العود تحت أذانـي..
الخدامه:مدام..جيب عباية..
التفت لها وبابتسامه:تفضلي..
الخدامه ردت لي الأبتسامه:ماشاء الله..أنتا جميل واجد..
جيهان بنفس ابتسامتها:تسلمين..
الخدامه:ماما خوله..كلام تعال انتا في حديقة..
جيهان:اها..تيب مابه خلاف..
التفت للمرايه وشيكتـ على حالي بشكل سريع..

وبالحديقة..
خوله:عساكـ مبسوط بس..
راكان:الحمدلله..
خوله:قدرت عليك ولا لسى..
راكان بعدم استيعاب:مافهمت قصدك؟؟
خوله باابتسامه:يعني احتلت قلبكـ ولا لسى أروى داخل..
راكان تغير ملامح وجهه لما جابت طاري أروى..
خوله فهمت من نظرته:أجل مقدرتـ عليكـ جيهان.. "وبجديه" اسمع يا راكان..بما أني أعزك وانت بمثابهـ ولدي عاصم أقول لكـ خل أروى بعيدة عنكـ..أنا مشوف فيها الزين..بس وش نقول الحب أعمــى..
راكان با ابتسامه باهته:غيري الموضوع ياعمه..
خوله تنهدت:براحتكـ..بس أنا أبا لكـ والله..
وسكتوا ..إلا تلفح عليهـــــم ريحه عطرها ألي أسرت قلبهم..
رفعت خولهـ راسها وبذهول:تباركـ الرحمـن..
راكان التفت لوراهـ..
ناظروا فيها وهي تلفح شعرها لينساب لآخر خصرها وخطواتها ألي تجذب الكل لنظر لها..
كانت لابسهـ توب تايقر بني وتحت الصدر حزام به فيونكهـ من الوسطـ باللون الأحمر..
وبنطلون سكينــي بلاكـ..وحلق طويل وخاتم ملصع بالفصوص..
وصندل عالـــي بلاكـ..وميكـ اب سنبل صباحــي..بلون البني الترابي وغلوس زهري مائل للحمور..
وشعرها سيحتهـ وفردتهـ على أكتاافهاا..



ألمــى فهمت:سبحان الله..ذي ملاك ولا أنسان..
نادين بذهول:متوقعتها كذا الصراحهـ..
ميرنا با اعجاب شديد:وش الجمال والرونق والزين كلهـ..
نادين:من جمالها وبهائها..يبدوا أنها مغرورة..
ميرنا:صحيح أغلبهم كذا..المزيونات حيل..نغرورات..
ألمى:ليس الكل..

** جلستـ على الكرسي الأبيض ألي كان بجانب الحديقة الصغيرة..ورجعت ظهرها لورى..
راكان وخولهـ باحالهـ صمتـ..
أربكتـ جيهان بالحيل:أحم..
ناظرها راكان كما لو كان اول مرهـ يشوفها..!!
النظارة ألي لابستها غير شكلها وزادها جمال..
خوله حست بربكهـ جيهان من نظراتـ راكان الحادهـ لها..ضربتـ ربجلها من تحت الطاولة..
وانتبه على نفسهـ وصد عنها..
خوله اكتمت ضحكتها على ضياع راكان بجمال جيهان:أقول جيهان تريدين تفطرين مع البنات ولا معنا..
جيت برد إلا بردهـ قطعني:لا بتفطر معنا..
ناظرتهـ وكان يناظرها بس هم ميلاحظون أنهم يطالعون ببعض بسبب النظارة..
خوله بابتسامه:أجل سموا بالله وكلوا..وأنا بعطي البنات خبر منشان ماينتظرونكـ..
قامت من الطاولة وتوجهت داخل..
جيهان بقهر:وليه تتكلم نيابه عنـي..!!
راكان وهو يأكل الزيتون:أنا زوجكـ وأنا ألي أقرر مو أنتي..
جيهان رفعت حاجبها:ومن متى هالكلام إن شاء الله ياأخ صايع..
راكان:من اليوم ورايح..وأي كلامـ أقولهـ تمشين عليهـ..
جيهان:يا سبحان الله..انا أمعى مثلا..
راكان:لا يكثر بس..
أنقهرت منهـ وجاء بياخذ الخيار أخذت الشوكه ألي بجنبي وغرستهـ بيدهـ ..
راكان:آآآآآه..
جيهان با أبتسامه عريضة:اعذرني ما نتبهت..جيت باخذ الخيار إلا بيدكـ..
راكان بقهر وهو يشوف يدهـ:لا تكذبين..يعني أني معرف سوالفكـ..
جيهان كتمت ضحكتي:السموحه منكـ مشفت يدكـ..
راكان بنفس قهرهـ:الوعد مو أحين..وعدكـ بعدين..
جيهان باابتسامه انتصار:بنشوفــ..
راكان لمحـ عمتهـ من بعيد وبهمس:هين ياجيهان..هين..
جيهان باابتسامه تعلو شفتها:ما وراي شيء..فرجيني شطارتكـ ياحلو.."وبصوت مسموع" هههههههههههههههه..
إلا بجيهـ خوله وابتسامه:ضحكوني معكم..
جيهان جات في بالي فكرة جهنميه : هههههههه هههههههههه..هلابش ياعمهـ تعالي..
خوله بنفس ابتسامتها:تحمست والله..
جيهان:ههههههههه راح تموتين من الضحكـ..
خوله جلست وبحماس:وش قولي؟؟
جيهان بضحكه:مو عندي الخبر..عند راكان..
راكان بستغراب:أنا..!!
جيهان:لاتستحي وقول لعمتكـ ألي قلتـ لي..
راكان بستغراب اكثر:أناا قلت..!! وش قلت؟؟
خوله:يلا قول ولا تدعي عدم المعرفهـ..
جيهان وأنا أكل الزيتون وباابتسامه فهم معناتها(دبر نفسك دحين)
راكان(أنا اوريكـ..)وبضحكه:هههههه..القص ة ياعمتــي..انها لما طلعت من الحمامـ أنزلقتـ وطاحت على وجها..ههههههههه..
خوله:هههههه من جد..


راكان بستغراب اكثر:أناا قلت..!! وش قلت؟؟
خوله:يلا قول ولا تدعي عدم المعرفهـ..
جيهان وأنا أكل الزيتون وباابتسامه فهم معناتها(دبر نفسك دحين)
راكان(أنا اوريكـ..)وبضحكه:هههههه..القص ة ياعمتــي..انها لما طلعت من الحمامـ أنزلقتـ وطاحت على وجها..ههههههههه..
خوله:هههههه من جد..
جيهان بقهر:لا مو كذا السالفهـ..
راكان(رديتها لكـ..):ههههههههههههه إلا..وتوا صايرهـ اليوم..تقول لي وهي مستعجله بسرعه لاتتأخر على عمتكـ..إلا وتطيح..شكلها كان يضحكـ..
خوله:هههههههه..ياحياتي عسى ماتعورتي..
جيهان(أووهـ منهـ..أنا أرويكـ):هههههه..لا ساعدني ماقصر..تذكر..
راكان:لا مذكر..
جيهان غصيت على شفتي من لأنه كذبني وضربتهـ بقوة على زند:ذكرت دحين..
راكان عورتهـ ضربتها وكتم صراخهـ وابتسم با أبتسامه مزيفه..
جيهان:هههههههههههههههه...
ضحكت على شكلهـ..كسر خاطري والله..
خوله:ههههه..فديتكم ليه أبعاد عن بعض..تعالـي أقربـي يم زوجكـ..
جيهان بااندفاع:لااا..مابه لزوم كذا أنا مرتاحهـ..
راكان فز من مكانه:لا انا مو مرتاح.."ولزق الكرسي بكرسيها" مرتاح إلا إزا كنت بجنبكـ..
خوله باابتسامه:هذا الرومانسيه ولا فـ لا..الله يخليكم لبعض..
جيهان بهمس غير مسموع:مسوي أنكـ رومانسي يعني أني..
راكان باابتسامه خبث:أحب أعلمكـ الرومانسية وأصولها بس.."ومد يدهـ لتحت وقرصنـي من خصري"
ونقزت من مكانــي..
خوله انتبهت لنا:علامكـ نقزتـي كذا..
راكان كاتم ضحكتهـ ودش بفمهـ التوست عشان ماينفضح..
جيهان وأنا أناظرهـ بقهر:أبد ياعمهـ..مافيني شيء..
ورجعت جلست على كرسي..وأنا براسي شر..والله لردها لهـ..
وجلسنا نفطــر..وشويات..
أخذت الخبر قطعة شبه كبيرة وحطيت فيها الجام والجبن والسبال و3حبات زيتونهـ..
جيهان بخبث:راكــان..
راكان التفت لها:نعــ......
مكمل كلمته إلا ودسيت الخبزه بفمه:بالعافيهـ يازوجي العزيز..
خوله باابتسامه:ياحليكم والله..كنارري تبارك الرحمن..اللهم لاحسد..
راكان ورمـ خدودهـ من كبر الخبزهـ ألي داخلهـ فمه..
خوله:بس متلاحظين أن الخبزهـ كبيرة شوي على فمهـ..
جيهان بااندفاع:لاا ياعمه..ولا كبيرة ولا شيء..هو فمهـ كبير اساساً..
راكان بق عينهـ وفمه بيه الأكل:أنا...فـ...فمي كبيرر..
جيهان ضربت كتفه:لاتتكلم وأنت تاكل..لأن كذا مانفهم وش تقول..كنك تتمضمض..
خوله:هههههههههههههههههههه� �هههه.... ياحليلكم بسس..دمكمـ خفيف..الله يسعدكم يارب..
جيهان(هههههههههههههههه بمووت من الضحكـ..تستاهل يا أخ صايع):هههههههه..
راكان وهو يطلع نوى الزيتون من فمه والتفت لها وبهمس:حشى كم زيتون حاطهـ..؟؟
جيهان ببرائه وبنفس همسهـ:مدري يمكن حطيت 3..
راكان بق عينه:3 يا الظالمه..هين هين..
وبعد الأفطار الطيب والمضحكـ بنفس الوقتـ..
خوله:ندخل داخل أحسن..لأن بدأ يطلع الشمس..
راكان وجيهان قاموا من الكرسي:يلا..
.
.
.
بالرياض..تحديداً عند حنان..
أريج بحماس:هااه..وش كان ردهـ فعل عمكـ..
حنان با أبتسامه:بالبداية كان ساكتـ وحسيتهـ مو مئيد وبعدها قال بيشوفـ..
أريج بقله حماس:يعني شنو؟؟
حنان:أنا عمـي وأعرفهـ..مهو راضـي بالظلمـ ألي عايشين بيهـ انا وأختي..المهم..
أريج بااهتمام:وش؟؟
حنان:قال ليا بيروح يسأل صديقهـ يقول أن هو شيخ ماشاء الله عليهـ..ودارس مع عمـي سعود وتخصص بهالمجال..وبيكلم هاليومين ويرد لي الخبر عمـي..
أريج بحماس:إن شاء اللهـ نسوي على ألي قال لنا الشيخ..
حنان بفرحه:ربكـ كريم..ادعوني أستجب لكم..
.
.
.
كانتـ ماسكهـ الجوال وتحاول تدق با أختها خلود وهي ماترد من أمس..
روعه:تلقينها مشغولة يايمه..
روان:أساساً أنا مو فاهمه لـي انتي مستعجلهـ كذا..!!
أم راكان:لأني أباها تروح معنا العزيمة تبع أم غالية وبنتها..
روان بقت عينها:بس يا يمهـ لسـى بدري..وبعدين احنا مو مخططين ان تجي معنا جيهان..أو على الأقل أنتظري لما يرجعون من جدهـ..
أم راكان قامت من كنبها:لا منيب منتظرهـ..وليه متقولين ننتظـر لما يرجعون ويكون التحليل خلصـ..ولما يجون نعمل الملكة..
روعه بذهول:يا سبحان الله..مخططهـ بعد أمي..
أم راكان:المهمـ أن الخايسه والملسونهـ جيهان ماتروح معنا..وألي تبا تروح معـي بالليل تقول لــي..
.
.
.


روعه بذهول:يا سبحان الله..مخططهـ بعد أمي..
أم راكان:المهمـ أن الخايسه والملسونهـ جيهان ماتروح معنا..وألي تبا تروح معـي بالليل تقول لــي..
.
.
.
في جدهـ..
خوله:أنتي ارتاحــي بالأول ياقلبي..وع الغداء بستدعي الخدامهـ توقضكـ..
جيهان:لا ياقلبي عاتي..
راكان مسك يد جيهان وبخبث:أي بالله انا تعبان وحيل بعد..يلا نريح ياجيهان فوق..
جيهان ناظرتهـ من نظراتهـ حسيت انو ناوي على شيء مهوب وبااندفاع:أنت ريحـ أنا مو تعبانهـ بجلس مع البنات..حابهـ اتعرف لهمـ..
راكان:لاحقهـ عليهمـ..خلنا نريحـ بالأول..
جيهان سحبت يدي منهـ وباأندفاع:ما ابا أروح بكيفي..
خوله باابتسامه:معليهـ سمعي كلامهـ..أنتي أدرى بيهـ راكان عنيد..فديتهـ "وقرصت خدهـ على خفيف"
راكان باابتسامه عريضة:فديتكـ ياعمهـ..علميها الذرابهـ بس..خليها تصير ربع منكـ بس وأنا راضي..
خوله:هههههههههه..
جيهان كنت خايفة وش بيسوي فيني فوقـ..بس مقدرت أرفض أكثر من كذا..
خولهـ:يلا اخليكمـ..
ونزلت من الدرجـ والخدامهـ تشيل الأغراض وتحطهم بالدولاب..
راكان يسحب يدي:أمشي يابنت لاتعاندين..
جيهان بخوف:بس انا ما ابا..
وبكل قوتهـ سحبني من يدي للغرفة..
وسكر الباب..
نسيتـ خوفــي من جمال ورونق الغرفة..
السرير كبيــر والمفرش بلون الأحمر الغامق والوسادات مبعثرهـ وهي كروهات بين لونين الأبيض والأحمر ليعطي لمسهـ أخااذهـ..
بزاوية الغرفة تسريحهـ باللون البني الفاتحـ المميز ووسط الغرفة سجادة تركيهـ بدرجات البني ..وطاولهـ مميزة بجانب مقدمة باب الغرفة ويعلوها نيهـ باللون النحاسي لتكسر نمط الغرفة لتعطي مظهر راقــي أكثر مما بانت عليهـ..
أغمضت عيني بلا شعور لأستمتع برائحهـ الغرفة الممزوجهـ بعطور الجو الفخمهـ..
قاطع وصفــــي للمكان الآخ صايع عند صوت قفلهـ الباب..
ارتبكت:أ..أنت..ليهـ قفلت..
راكان خذ المفتاح بعد مقفلهـ وبخبث:تونا عرسان جدد ونفتح وتسألين هالسؤال..
جيهان بتوتر ملحوظ:وش تقصد بكلامكـ..
راكان اقتربت منها ومسكت يدها:يعنـــي حقــوقي اخذها منكـ اليومـ...
جيهان بصدمه:كيــــــــــف..!!!

انتهــى البارت..

محبتكم:
الكاتبة ساندرا ^^







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:27 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.