آخر 10 مشاركات
خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          151 - قسوة الحب - روايات ألحان كاملة (الكاتـب : عيون المها - )           »          2 -عصفورة النار - مارغريت بارغيتر -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          وَجْدّ (1) *مميزة** مكتملة* ... سلسة رُوحْ البَتلَاتْ (الكاتـب : البَتلَاتْ الموءوُدة - )           »          حقد امرأة عاشقة *مميزه ومكتملة* (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          9- قصر الصنوبر -سارة كريفن -احلام عبير (الكاتـب : Just Faith - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          القرصان الذي أحببته (31) للكاتبة الأخاذة::وفاء محمد ليفة(أميرة أحمد) (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          28- نغم إلى الأبد - راشيل ليندساى - كنوز روايات أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-10-12, 05:28 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 يا راكان ترى مالي مكان في هالدنيا بدونك / بقلم JoHnArr, كاملة




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم

رواية

يا راكان ترى مالي مكان في هالدنيا بدونك

للكاتبة

JoHnArr



كلمة الكاتبة

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته............
..............
اخواني واخواتي العزيزين
هذي اول تجربة لي في كتابة الروايات
ولا تقولوا اني ما اعرف
لا انا دايما اكتب قصص بس باللغة الفصحى
وهذي اول مرة اكتب فيها باللغة العامية
ورددوووودكم هي تشجيعي في كتابه اكثر
.................................
( يا راكان ترى مالي مكان في هالدنيا بدونك )

هذي تجربة وقصة مافيها خيال وانما تعيشك في وسط الواقع
لا تحكموا من البارت الاول فالبارتات اللي بعده احلى واحلى






التعديل الأخير تم بواسطة درة الاحساء ; 10-10-13 الساعة 11:16 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-10-12, 05:32 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بسمك الله ابدأ
بسم الله الرحمن الرحيم
...............................................


البـــــــــارت الأولـــــــ...
.................................................. .......................

يالله الحين اشلون.... غبي غبي غبي.... في حد يجي اول مرة يتكلم مع حبيبته يكون لابس ملابس عاديه ... حتى بارفان مافي .... ( يتكلم راكان وهو في سيارته الفيراري السوداء ) ....
يمسك جهاز الايفون يبي يكلم سلمان : الووو سلمان
سلمان : هلا راكان .
راكان: أنت وينك مو قلت بتجي معاي ؟؟؟؟
سلمان : وييين ( الاخ حاب يستفز ) ؟؟؟
راكان : اقول سلماااانووو , لا تستفزني لا اجيك الحين اوريك شياطين الليل.
سلمان: ههههههههههههههههه, طيب طيب , مو أنت قلت ا ن اهل البنت بيطلعوا للشاليه .
راكان: يب.
سلمان: وان هي بتجلس لأن بعد باجر عندها اختبار في الجامعة.
راكان: اها ايه .....وبعدين؟؟
سلمان : طيب وش المشكلة, ............؟؟؟؟ بلله ليه انا اجي معاك ؟؟؟؟
هذه حبيبتك أنت ولا انا ؟؟؟؟ استح على روووحك ؟؟؟؟؟
راكان: بس يالخبل انا ما اعرف هالسوالف, ابي شوية دفه منك, ولا بلله ليش طلبتك ؟؟؟؟ علشان وجهك .....!!!!
سلمان: اقول راكان كاهي القمر حقي وصل يلا باااي , بدعيلك ها بدعيلك.....
راكان: يالنذل سلمانوو....سلمان.....( طوووووط طوووووط طوووط)
.................................................. .....................................
.................................................. ..............................
عائلة الصقر ..............
حتى اضع النقاط على الحروووف لتتابعو معاي القصة فقرة فقرة هذه شخصيات البيت::::::::::::::
ابو مساعد: صقر مساعد الصقر << الاسم شكله مركب هع
هذا الأب الكبير ومتزوج من بنت عمه سميرة ناصر الصقر
عنده اربعة اولاد ومافي بنية , له هيبة ما تتطوف, الكل يخاف منه حتى اولاده كان كل شعره ابيض ودايم له لحيه على خفيف ... وضخم الجسم كان داخل على الـ 56.
ام مساعد: هذي الام الحنون , داخله في الـ؟؟ اصلا الحريم يخبوا اعمارهم.... ابو مساعد يجرح وهي تداوي, دايما الزوجة المخلصة علشان كذا ابومساعد استحى على روووحه يوم انولد ابنه الاصغر فخلاها تسميه بنفسها ولا سأل عنه, فامه هي اللي ربته و علمته , وهو ما يدري بهوا داره اهم شيء عنده 3 رجاجيل والرابع لما يكبر حتى بعدين يشوف السالف.
1- مساعد : هذا الابن العوود شايل اسم العيلة , عمره 33 , متزوج من بنت عمته اسمها رؤى, له طفلتين : سميرة 5 سنوات, و سمر 3 سنوات , يشتغل في الشركة مع ابوه وشايل الشركة على اكتافه, وهو الذراع الايمن لبو مساعد, اما عن الشكل فدايم تلاقوه بالثوب وهو انسان جاااد وعصبي لابعد الحدود, ابيض له دقن متوسط مو طويل شعره عادي , طويل وعريض جداا, يده ان ضربت تودي عالمشفى , ما فيه ذرة رومنسية .
2- ريان : هذا الولد الثاني, وهو داخل على الثلاثين , تزوج وحدة قريبته واسمها منى من اربع سنين, عنده بنت اسمها ليال ,
وهو انسان هااادئ جداا وما يحب الازعاج, ما يحب اخوه الصغير اللي هو رقم اربع لانه يحسه دلوووع وماشي على هواه
3- مؤيد وعمره 26 , وهو انسان عملي ورومنسي لابعد الحدود , ما يحب انه يشوف احد يظلم احد , وهو الحين في شهر العسل مع زوجته هويدا اللي تصير كمان بنت عمه....
كلهم على بعضهم ما فيهم ذرة جمال ..... يعني جمال متوسط
اما عدا.....................
4- رااااااااااااااااكان, خقاااااق بشكل غير طبيعي, غير عن اخوانه الباقين, كان عريض المناكب, طويل وشاب وسيم بالمرة, امه هي اللي مربياه بخلاف عن اخوانه اللي ابوهم مربيهم ومعطيهم دروس في الجفا و العصبية ووووو......................... << نرجع لراكان
شعره بني طويل, ودايم يسرحه بطريقة عجيببة وتجي عليه حلوة
وله قصص مع امه وابوه ورااح تمر عليناا ....
في بيت او بالاحرى قصر ابو مساعد
بصوته الخشن اللي صداه يهرب منه: ام مساعد ... ام مساعد!!!!
ام مساعد: نعم يا ابومساعد كاني هني في الصالة .
تقدم ابو مساعد ودخل الصالة : وينه ابنك الخبل هذا وينه؟؟؟
كانت جالسة لابسة الدراعة الغالية مزركشة فوق لتحت , يمكن تصل قيمتها 500 دينار كويتي , وهو داخل القصر ولابس ثوبه الفخم وماسك بيده عصا واقف عليها صقر اصيل << في خيل اصيل بس صقر اصيل مادري
ام مساعد: أي واحد فيهم انا عندي اربع رجال.
ابو مساعد: لا , عندك 3 رجاجيل وواحد ....... استغفر الله.
ام مساعد مو معطياه وجه: لا ولدي رجال وابن رجال , طلع من المغرب بغيته في شيء يا صقر << هي الوحيدة اللي تناديه صقر
ابو مساعد: دقي عليه قوليله ان بنت بشار بتكون هني الساعة 9 الليل هي واهلها خليه يكون موجود << اول مرة اشوف ان النظرة الشرعية تكون من البنت
ام مساعد وقفت يوم جاب طاري بنت مشاري وقالت بعصبية : ابي اعرف أنت ليه ماسك في الولد تبي تجبره , ابني ما يبي هالبنت, وانا ابد ما اسمح ان ابني ينغصب على شيء, سمعتني يا صقر , كفاية اخوانه : واحد متزوج عانس والثاني اكبر منه....... والثالث .... استغفر الله ... يا ابو مساعد اترك ابني في حاله هو بيتزوج اللي يبيها مو اللي هي تبيه تراه رجال وعنده كلمه.
ابو مساعد بعصبية اكثر: انا عطيت كلمتي ولو ابنك يبي يكسرها بمحيه من على الارض... قال ما يبي روان هاا البنت ايش فيها ما يعيبها شيء.
يمشي بخطوات ثابته , على الباب الخلفي للقصر اللي كان فيها الخيمة مكان الصقور.
مشيت سميرة وهي متوترة ايش تقول لابنها... عزة الله تتوفق ان قالت ان روان بتجي راح يبات برا البيت ... فتحت باب الجناح كان الجو بارد
كان عبارة عن غرفة و صالة صغنونة تجلس فيها هي وابو مساعد وكمان حمام وجنبه غرفة تبديل ملابس, وبلكونة عشان يجلسوا في الشمس وهي تطل على الحديقة الامامية.
جلست على السرير, وفتحت الدرج مدت يدها تاخذ الجوال, واتصلت على حبيبها .................................
ام مساعد بصوت خفيف وحنون: هلا يا عمري.
راكان وهو بطير من الابتسامة : هلا فيك يمى , هلا بالغالية ام الغالي.
ام مساعد: يمى راكان, وينك فيه تأخرت يمى؟
راكان: لا يمى عندي كم شغله بسويها وان شاء الله ارجع.
ام مساعد: والله يا يمى ابوك سأل عندك, ويبيك تجي بسرعة.
راكان: ايش فيكي يمى الحين المزاج كان طيب , له فاتحه السالفة.
ام مساعد: اسمعني يا راكان, هذا ابوك ومافي حد يقوله لأ ,
وما تنثني كلمته تعال الله يخليك, لا تجيب لامك المشاكل كل شيء ولا اشوفك تنهان يا يمى.
راكان بضحكة يبي يهدي الموضوع: يالله, خلاص ان شاء الله يالغالية بارجع علشان خاطرك بس.
ام مساعد: يلا بالسلامة يا وليدي.
راكاان: يمى لا تنامي قبل الصلاة تراها قربت, صلي العشاء ادري فيك يمى تجيك هالحزة نومة وما يصحيك للصلى الا وليدك راكان .
ام مساعد: هههههه, يقطع سوالف يا وليدي.
راكان: ترجيتك يمى...؟؟؟
ام مساعد: وش اللي تطلبه يا بعد نظري..!!
راكان: ابيك لما تصلييين تدعيلي ربي يوفقني ( وهو يطالع في البيت اللي واقف بسيارته قدامه )
.................................................. ....................
(غرام... غرام...غرااااامو وصمخ ) ينادي غانم بصوته المزعج
غرام بصوتها العذب: هلا ... كاني جاية
غانم: انا كم مرة منادي عليكي... وش قاعده تسوي فوق؟؟
غرام تقول: والله كنت ماسكه كتاب, قاعده اذاكر حق الامتحان.
وداد: يلا الله يوفقك يا رب, والله المشيه من دونك ما تسوى.
غرام : خلاص وعدتوني اننا روح بعد الامتحان.
وداد : ولا يهمك بنروح يعني بنروح.
غانم: يلا حبيبتي تعالي قفلي الباب, ولا تفتحي لأحد , ولولا ااننا لازم نروح ما كنا سبناك هنا لوحدك.
غانم خذا الشنطه وطلع برا وزهب السيارة وجهزها.
غرام: ايه يعني تبوا تخلوا جو الرومنسية اللي في الشاليه يضيع عليكم...ايه..( وهي تقلد صوت وداد ).. ايه غرام عندها امتحان مو راح تجي معانا يعني انا وغانم وبس يااااااااااااااااااااااي على الرومنسية.
وداد: يقطع سوالفك, تقلديني ياللي ما تستحي طيب يا غراموو لما ارجع من رومنسيتي اوريك.
غرام: ههههههههههههههههههههههههه هههههه
وطلعت وداد و راحت غرام على البااااب وقفلته.
.................................................. ...........................
بيت غانم::
عائلة متوسطة الحال, وعندهم بيت بس إيجار , واعرفكم على اطراف البيت:
غانم محمد: هذا رب البيت, يشتغل شرطي , امه وابوه ماتوا وهو عمره 18 سنه وربى اخته غرام من هي صغيرة يوم كان عمرها 9 سنوات, تكفل بيهم خاله لما توظف غانم وخذا غرام وعاشوا في بيت إيجار , وهو الحين عمره 28 .
وداد: زوجة غانم , تزوجها قبل ثلاث سنوات وهي اصغر منه بسنتين
تحب غرام ودايم تنكت معاها, وتراجعها للامتحانات.

غرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااام :
هذي الشخصية المهممممممممممممممممممممم ممممممممممممممة
عمرها 19 سنة....<<< ماراح اوصفها بخلي رااكان يكلمكم عنهااا
راح تقولوا ايش دخل رااكان ..... بس انا اقول ان له دوووووووووووووور غير طبيعي.................
.................................................. .........................
مسك راكان الكافي حقه , وشرب من الكافيه, وهو يراقب في بيت غرام....
يرجع راكان بالاحداث إلى قبل اسبوع من الآن, ويتذكر .يوم ما راح مع الشله للشاليه ...
.................................
..................
.......
..
سلطان وراكان وسعد ومحمد وماجد كلهم جالسين في الشاليه, اللي هو حق عايلة راكان, راكان اخذ صحابه وراحوا على الشاليه يغيروا جوا ...,
سعد ومحمد وماجد دخلوا على البحر ( يعني بحر الشالية ) , وراكان وسلطان جالسين في الحديقة , سلطان يقلب في جواله وراكان يطالع في السما::::::
سلطان: ايش فيك تطالع فوق كأنك اعمى؟؟
راكان بصوته العذب الهادئ:: افكر....!!
سلطان يقلد في راكان::: افكر....!! , نحن جاين هني نسترخي مو نفكر.
طلع سعد وماجد من البحر << شكلهم طفشوا, شافهم سلطان من بعيد الا ينادي عليهم:: ماجد ...سعد تعالوا بسرعة الحقوا.
سعد جرى عليهم: ها ايش فيك؟؟؟
ماجد دوووبه يوصل: انا رايح ابدل ,, ليه ناديتني؟؟؟
سلطان يضحك في راكان: تعالوا شوفوا هالخبل يقول انه جالس يفكر.
راكان مسك قارورة المويه وضربه بها بعدين عدل جلسته وطالع في سعد و ماجد : اقول يبيى منك له رووحوا بدلوا ورانا صلاة مغرب بعد شوي بيأذن لا تنتبهوا له.
سعد كان اللقافة ذابحته : في ايش تفكر يا ابو الشباب؟؟؟؟
رااكان كان يفكر في شيء محيره ويبي يسألهم بس مزحة سلطان الثقيلة خلته يتراجع , وراكان يبي يرجع الجو بصوت حنون: آآآآآآآه...؟؟؟
الكل صنم مكانه....وش الـ ( آآآآآآه ) اللي يقولها راكااانوووو
محمد وتوه واصل على كلمة راكان الاخيرة: ايوه ايوه ايوه.....يا بو الشباب ...خلاص حبيبة القلب وصلت.......ايوه ايوه.
سلطان اللي كان طول الوقت يضحك على راكان الحين صنم...........
سعد يأشر بيده يمين يسار: يا راكان أنت صاحي؟؟؟؟؟
راكان وهو يضحك عليهم ما كان متوقع ردة فعلهم : ايه صاحي .....
سلطان: يعني تحب تحب...... حب حب ..وحدة بنت... وعشق وغرام..و
راكان: ايه يبى اكلتوني ايش فيكم ...!!!
ماجد ودووووبه يستوعب: ياخطيييييير...والله ما توقعت انك بيوم تحب...!!
سلطان بحركة تمثيلية يطيح في الارض ويرفع يده على اساس انه يدعي: الحمد لك يا رب ... الحمد لك يا رب.
راكان بالمرة نفذ صبره راح جري يبي يمسكه ..... سلطان يجري وراكان وراه.......
بعد ما راح واستحموا وريحوا وصلوا المغرب...
وهم جالسين في الصالة قدام التلفزيون ,, يطالعوا يمكن يحصلوا فلم حلووو
كان راكان يسوووي لهم كافيه من ايده في المطبخ الثانوي جنب الصالة...... دايم يسوي كافييه مرة يطلع حلوووووو ...
سلطان: ايش رايكم اتصل على كم مزة كذا على عددنا اجيبهم ...
سعد:: ايه خليهم على ذوو ق ها لا تنسى.
راكان عكس وجهه: هااااااي منك له كله الا بيتي ما يكون فيه دعارة استح على روووحك أنت وهو.
سلطان فز بخوووف: أي دعارة أنت..., اسكت لا تودينا في دهية والله كان قصي اننا نجلس نتحاكا مو .... نحن ناس نخاف الله.
راكان: ها اشوا, بس كمان لا ما في بنات يدخلوا هنا ابد.
سلطان: طيب, بس لما نكون في الشاليه حقي لا تقول لأ.
راكان بصوت خفيف: هذا إذا جيت.
سلطان رفع حاجب ونزل الثاني:وش قلت ,
سعد يبي يتوه الموضوع علشان لا يجروا ورا بعض تاني: ايه على ذكر البنات, أنت ياهووو كلمنا على حبيبة القلب اللي قدرت تملك قلب الصافي.( وكان يمايع في الكلام على اساس يتريق ).
راكان: يالله , وش اقولكم حتى اقول, كلها احساس كلها رقة, مافي مثلها في الكون.
محمد: لأنك مو شايف غيرها.
سعد: اسكت الله يلعنك, ما صدقنا انه يتكلم.
راكان: تصدقوا لي 5 شهور وانا احبها , بس في مشكله ابي منكم مساعدة.
سلطان فز من مكانه: ابشر وانا خويك.
سعد وهو يضرب صدره : الحل عندي, هو كم رااكانوو عندنا, واحد وما صدقنا انه حب .
محمد وماجد مبتسميييين على الاخر.
راكان: طيب, الحين انا احبها لي 5 شهور, وهي ما تدري بهوا داري.
سعد وهو فاتح فمه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآه.

الكل صنم مكانه, هذا لو واحد منهم كان كلمها من او يوم, مو ينتظر 5 شهور.....خويهم مو طبيعي........................... 
سلطان: أنت صراااحة, داهييييييييييييييية , 5 شهور, ياخ أنت مصنوع من ايش ............. طيب اتصل عليها تعرف عليها.
سعد: لالالا يا غبي, بعدين بتحط في بالها انك بتلعب بس.
راكان: صح بتحط في بالها كذا.
محمد: طيب تخطط تلاقيها في مكان, وتتعرف عليها.
راكان: ما ينفع هي ما تخرج كثير بس من الجامعه للبيت ومن البيت للجامعة.
سلطان: ليييييه, مطاوعه.
محمد: والله ابد مو وقت التنكيت.
سعد: يعني, ملتزمة , طيب رسل لها رسالة.
الكل انتبه للغبي اللي قدامهم ,ماجد بتريقى: رسالة كيف يتعرف عليها ببرساله , هذا تأكيد علىانه يبي يلعب.
سعد: يا غبي انا ما كملت كلامي يرسل لها رساله نصية , يااراكان تعرف محلات كروت الزفاف , رووح عندهم واكتب لهم الرسالة حقك وهم يسولك هي على كرت.
راكان: والله وجبتها, لا راح تحط في بالها اني العب ولا راح تشوف خطي الإحم احم.
.................................................. ...................
صحي رااكان من ذكرته ....... تقريبا مر على خرووج اهل غرام ربع ساعة ... مسك الكرت بيده وباقة الورد بالثانية وخرج من سيارته
................................................



With My Wishes:
جونـــــار كوول
Johnarr Cool





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-10-12, 05:41 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البـــــــــــــــــــــ الثاني ــــــارت
..............................................
تدخل وداد في الشاليه....... وغانم ينزل الشنطة من السيارة
وداد تجلس على الكنبة , فتحت الشنطة تدور على جوالها ....
يدخل غانم...........
وداد وهي تناظر غانم: الحق يا غانم , نسيت جوالي في البيت.
غانم : يا معوده خليه مو مشكلة, ولا اقولك انا جوعاان , بمر على البيت اخذ الجوال ومنها امر على المطعم أجيب سندوتشات لنا.
قرب منها ببطئ......: توصي على شيء, يا عمري...
وداد: لا سلامتك, الي تجيبه احلى.
غانم : طيب جوالك وين حاطاه؟؟؟
وداد: على ما اظن على الكبت في الغرفة.
.................................................. .....................
( هاي غرام , انا راكان..!) لا ما ينفع يا غبي.
( هلا غرام ...ممكن تقبلي ) لالالالالا
كل خطوة يمشيها راكان كانت تنط عليه فكرة....
إلى ان لقى نفسه واقف قدام الباب , تشجع راكان ورن الجرس
رننننن رننننن رنننننننن
.........................
بعد 10 ثواني بالضبط.........
بصوتها الهادئ... العذب : ميـــــــــــــــــــــــ ــــن؟؟
راكان سبح في صوتها اول مرة يسمعه عن قرب............
تعيد سؤالها وعفست وجهها شوي: ميــــــــــــــــــــــن على الباب؟
راكان بارتباك : انا...انا.. راكان ..!!1
غرام بتعجب: راكان مين؟
راكان: لو سمحتي غرام بس خذي مني !!
غرام بعصبية بس بهدوء: أنت كيف تعرف اسمي..؟؟؟
راكان : الله يخليك بس خذي مني ..!!
غرام: انا اسفة ما اقدر افتح لك...!! اخوي مو هني.
راكان: لا تخافي مني....
غرام بخوف: انا اسفـــ..
قاطع كلامها: لا تخافي يا غرام والله العظيم ماراح اسويلك شيء بس بعطيكي شيء واروح.
غرام فكرت ثواني: طيب دام انك حلفت برب العزة , بافتح واخذ الشيء واقفل.
راكان كان وده يطير من الفرح.......................
فتحت الباب شوي شوي , صح انها صدقته يمكن لصوته لان صوته هادئ فاطمأنت له.
راكان كان ماسك الباقة الورد وفيه الكرت, يوم ظهرت له غرام صنم مكانه وعينه فتحت اكثر .... ماكان متصور يشوف ملاك...... صح انه يشوفها كل يوم وهي رايحة الجامعة بس هذي الشوفه غيرت كل شيء.كان لون جسمها برونزي فاتح رشيقة وكانت لابسة بجامة بنطلون وجاكيت .. وشعرها منسدل على ورا...عيونها كحيله طبيعي ...وشفايفها وردي خلقة من عند الله....
مو هو اللي صنم مكانه حتى غرام وقفت , كأن في احد ضاربها كهرباء, اول مرة تشوف واحد خقق مثله ............ كان لابس تيشيرت اسود عليه كلمه بالفضي وهي تناظر.... طلعت على وجهه كان ملاك, كان باين على وجهه انه مرتبك , غرام انتبهت على نفسها... وعدلت نظراتها : ايش ودك تعطيني اخوي؟؟
كلمة اخوي حطمت كل شيء داخل راكان... وعفس وجهه وحاجبه طلع لفوق والثاني لتحت... ما حس بشيء الا الباب قفل عليه.
أتفاجأ راكان....وقال بعصبية : وش فيك غرام .
غرام: وجهك قلب يعني تبي تسوي شيء.
راكان: لا يا بنت الحلال, انا بس بعطيك الباقة وبامشي ما ابي احد يشوفني واقف ويطلع عنك كلام مو زين.
غرام فتحت الباب وقالت له وهي متعجبة من الجمله الاخيرة حقته وبضحكة خفيفة : وانا اهمك ..!!!
راكان في نفسه .....( تهميني وبس .. انتي لو تبي حياتي بفداك بيها ) .. ما نطق بكلمة مد الباقة لها ........ وابتسم على خفيف.
غرام شافت الباقة ومدت ايدها تشيلها .
اخذتها وقفلت الباب, وراكان واقف على الباب , اتكل على الباب يشم اخر نسمات تركتها حبيبته .
.................................................. ...............
ام راكان: يا حي الله من جانا, توه منور البيت.
ام مشاري: الله يحيك منور باصحابه.
ام راكان: هلا بروان, كيف حالك بنييتي.
روان بغناجة وميوعة زايدة بس هي دايما تتكلم كذا : الحمدلله خالتي .
ام راكان: كيفك يا ام مشاري ان شاء الله تكوني بخير.
ام مشاري: الحمدلله بخير , والله , ما عندنا شيء صار ملل في الحياة والله يا ام مساعد , ما بقى عندي غير هالبنت , ( ترفع يدها ) والله يجيب نصيبها.
ام راكان فهمت القصد: ما في احد ما ياخذ نصيبه يا ام مشاري.
روان: خالتي راكان موجود؟؟؟
ام راكان: لا والله , بس شوي ويجي ان شاء الله.
روان: تيب خالتي ممكن اروح الحمام ودي اعدل البلوزة.
ام راكان: تفضلي يا روان البيت بيتك, تعالي يا ام مشاري نجلس في المطبخ علشان نجهز العشاء مع الشغالات.
ام مشاري : طيب , خلينا نروح.
روان كانت إنسانة دلووعة بمعنى الكلمة عمرها 19 , عندها عوجة في لسانها فكلماتها مايلة شوي, تحب راكان مووت ومؤمنة بانه زوجها زوجها , هي دبدوبة شوي بس مرة حلوة, وانيقة , دمها ثقيل يعني ماتعرف تنكت
ومو عاقل ابد, دايم صريحة وجريئة تسوي اللي تبيه
هي المدلعة في عائلتها لانها البنت الوحيده, وعندها اخوين , مشاري و راشد, وهم متزوجين , مشاري عنده 3 اولاد وراشد 2 بنت و ولد.
.................................................. .......................
طلعت على غرفتها .... كانت طائرة من الفرح .... اول مرة تشوف واحد
رومنسي مثله ... باقة الورد كانت تدل على ذوقه الرفيع ملابسه كانت ماركات... وجهه المكسوووف منها... رمت نفسها على السرير

البـــــــــــــــــــــ الثاني ــــــارت
..............................................
تدخل وداد في الشاليه....... وغانم ينزل الشنطة من السيارة
وداد تجلس على الكنبة , فتحت الشنطة تدور على جوالها ....
يدخل غانم...........
وداد وهي تناظر غانم: الحق يا غانم , نسيت جوالي في البيت.
غانم : يا معوده خليه مو مشكلة, ولا اقولك انا جوعاان , بمر على البيت اخذ الجوال ومنها امر على المطعم أجيب سندوتشات لنا.
قرب منها ببطئ......: توصي على شيء, يا عمري...
وداد: لا سلامتك, الي تجيبه احلى.
غانم : طيب جوالك وين حاطاه؟؟؟
وداد: على ما اظن على الكبت في الغرفة.
.................................................. .....................
( هاي غرام , انا راكان..!) لا ما ينفع يا غبي.
( هلا غرام ...ممكن تقبلي ) لالالالالا
كل خطوة يمشيها راكان كانت تنط عليه فكرة....
إلى ان لقى نفسه واقف قدام الباب , تشجع راكان ورن الجرس
رننننن رننننن رنننننننن
.........................
بعد 10 ثواني بالضبط.........
بصوتها الهادئ... العذب : ميـــــــــــــــــــــــ ــــن؟؟
راكان سبح في صوتها اول مرة يسمعه عن قرب............
تعيد سؤالها وعفست وجهها شوي: ميــــــــــــــــــــــن على الباب؟
راكان بارتباك : انا...انا.. راكان ..!!1
غرام بتعجب: راكان مين؟
راكان: لو سمحتي غرام بس خذي مني !!
غرام بعصبية بس بهدوء: أنت كيف تعرف اسمي..؟؟؟
راكان : الله يخليك بس خذي مني ..!!
غرام: انا اسفة ما اقدر افتح لك...!! اخوي مو هني.
راكان: لا تخافي مني....
غرام بخوف: انا اسفـــ..
قاطع كلامها: لا تخافي يا غرام والله العظيم ماراح اسويلك شيء بس بعطيكي شيء واروح.
غرام فكرت ثواني: طيب دام انك حلفت برب العزة , بافتح واخذ الشيء واقفل.
راكان كان وده يطير من الفرح.......................
فتحت الباب شوي شوي , صح انها صدقته يمكن لصوته لان صوته هادئ فاطمأنت له.
راكان كان ماسك الباقة الورد وفيه الكرت, يوم ظهرت له غرام صنم مكانه وعينه فتحت اكثر .... ماكان متصور يشوف ملاك...... صح انه يشوفها كل يوم وهي رايحة الجامعة بس هذي الشوفه غيرت كل شيء.كان لون جسمها برونزي فاتح رشيقة وكانت لابسة بجامة بنطلون وجاكيت .. وشعرها منسدل على ورا...عيونها كحيله طبيعي ...وشفايفها وردي خلقة من عند الله....
مو هو اللي صنم مكانه حتى غرام وقفت , كأن في احد ضاربها كهرباء, اول مرة تشوف واحد خقق مثله ............ كان لابس تيشيرت اسود عليه كلمه بالفضي وهي تناظر.... طلعت على وجهه كان ملاك, كان باين على وجهه انه مرتبك , غرام انتبهت على نفسها... وعدلت نظراتها : ايش ودك تعطيني اخوي؟؟
كلمة اخوي حطمت كل شيء داخل راكان... وعفس وجهه وحاجبه طلع لفوق والثاني لتحت... ما حس بشيء الا الباب قفل عليه.
أتفاجأ راكان....وقال بعصبية : وش فيك غرام .
غرام: وجهك قلب يعني تبي تسوي شيء.
راكان: لا يا بنت الحلال, انا بس بعطيك الباقة وبامشي ما ابي احد يشوفني واقف ويطلع عنك كلام مو زين.
غرام فتحت الباب وقالت له وهي متعجبة من الجمله الاخيرة حقته وبضحكة خفيفة : وانا اهمك ..!!!
راكان في نفسه .....( تهميني وبس .. انتي لو تبي حياتي بفداك بيها ) .. ما نطق بكلمة مد الباقة لها ........ وابتسم على خفيف.
غرام شافت الباقة ومدت ايدها تشيلها .
اخذتها وقفلت الباب, وراكان واقف على الباب , اتكل على الباب يشم اخر نسمات تركتها حبيبته .
.................................................. ...............
ام راكان: يا حي الله من جانا, توه منور البيت.
ام مشاري: الله يحيك منور باصحابه.
ام راكان: هلا بروان, كيف حالك بنييتي.
روان بغناجة وميوعة زايدة بس هي دايما تتكلم كذا : الحمدلله خالتي .
ام راكان: كيفك يا ام مشاري ان شاء الله تكوني بخير.
ام مشاري: الحمدلله بخير , والله , ما عندنا شيء صار ملل في الحياة والله يا ام مساعد , ما بقى عندي غير هالبنت , ( ترفع يدها ) والله يجيب نصيبها.
ام راكان فهمت القصد: ما في احد ما ياخذ نصيبه يا ام مشاري.
روان: خالتي راكان موجود؟؟؟
ام راكان: لا والله , بس شوي ويجي ان شاء الله.
روان: تيب خالتي ممكن اروح الحمام ودي اعدل البلوزة.
ام راكان: تفضلي يا روان البيت بيتك, تعالي يا ام مشاري نجلس في المطبخ علشان نجهز العشاء مع الشغالات.
ام مشاري : طيب , خلينا نروح.
روان كانت إنسانة دلووعة بمعنى الكلمة عمرها 19 , عندها عوجة في لسانها فكلماتها مايلة شوي, تحب راكان مووت ومؤمنة بانه زوجها زوجها , هي دبدوبة شوي بس مرة حلوة, وانيقة , دمها ثقيل يعني ماتعرف تنكت
ومو عاقل ابد, دايم صريحة وجريئة تسوي اللي تبيه
هي المدلعة في عائلتها لانها البنت الوحيده, وعندها اخوين , مشاري و راشد, وهم متزوجين , مشاري عنده 3 اولاد وراشد 2 بنت و ولد.
.................................................. .......................
طلعت على غرفتها .... كانت طائرة من الفرح .... اول مرة تشوف واحد
رومنسي مثله ... باقة الورد كانت تدل على ذوقه الرفيع ملابسه كانت ماركات... وجهه المكسوووف منها... رمت نفسها على السرير



وهي تشم في الباقة ... وشافت الكرت ..... فتحت الكرت..:



وهي تشم في الباقة ... وشافت الكرت ..... فتحت الكرت..:









راكان صقر
العمر : 21 سنة .
طالب جامعي ( هندسة )

يقولون المحبه شوق وانا شوقي بيقتلني
صحيح انك بعيد عني ولكن مسكنك قلبي


انا تعلمت الهوى تحت يمناك
درست معنى الحب حسب اختياري
ما ابيك تعشقني ولكني أبغاك
لاضاقت بي الدنيا تصير داري
وابيـك لامن تزاعلت وياك
ترضي غروري قبل اجيب اعتذاري
وابيك تدري لو بحاول بفرقاك
أني بحـــاول وقتها بانتحاري


يا رب العالمين احفظ لي غرام
من كل شياطين الانس والجان
وعسا هالليلة عيونها تنام
وتصبح بسعادة ما حصلت لانسان



انا اسف على الازعاج ولا تاخذي على خاطرك مني ولا تزعلي من الرسالة
والله مو حلوة لاني ما اعرف في الشعر , انا اسمي راكان, ومعاك في الجامعة بس في قسم الهندسة
انا قصدت ان اجيك في هاليوم علشان اهلك بيروحوا على الشالية ما ابي احد ياخذ عنك أي فكرة تمسك يا غرام, انا لي 5 شهور وانا احبك, ولا تقولي اني العب, يشهد الله اني احبك بكل ما في روحي من اخلاص. واخاف عليك حتى من هواء البشر.
مع كامل حبي واحترامي : راكان الصقر.
الرقم :***********




.................................................. ................................................
وهو من جهة اخرى..
كان راح يطير من فرحته ... اخيراً حبيبة قلبه راح تعرف بوجوده
وقف ونظر نظره اخيره على الباب....
.................................................. ...........
(لا اله الا الله, اخيرا وصلت ) يقول غانم...
فتح غانم باب السيارة يبي يخرج منها , ................... انصدم وعينه فتحت اكثر وصارت حمرا يوم شاف راكان وهو يخرج من البيت... فكرة وراها فكرة في راس غانم ... فتح الكبت حق السيارة ومسك المسدس..., وراح يجري على راكان.
راكان كان يفكر في لحظته الحلوة اللي مرت عليه , الا يحس بيد غانم على فمه وهو يقول بصوت عصبي مخيف: امشي يا كلب قدامي.
راكان هز اللي داخله حس انه طاح في مشكلة كبيرة, كان راكان قادر يضربه بس هو حس بالمسدس موجه لظهره , مسك راكان وهو يمشي وما صحي راكان من تفكيره الا لما لقا نفسه في بيت غرام, فكر في راسه: انا دخلت بيت غرام, اذا كان بيتها عيل لا يكون هذا اخوها.
فتح غانم باب المجلس برجله دف الباب: ادخل يا كلب.. والله اليوم ما اخليك, غرام غرام يا حقيرة تعالي , والله اليوم لا اذبحك يا الفـا...؟.
غرام جاتها صدمة اخوها جا كيف ومتى, اخذت الكرت والباقة ورمتهم تحت السرير , وراحت جري تنزل وقفت قدامه : هلا غانم متى جيت؟
غانم مسكها من شعرها : متى جيت؟ .. يا فاسدة والله شكلي ما ربيتك, والله لا اربيك من اول وجديد.
وضربها على وجهها وراح يضرب فيها ويضرب وهي تصارخ
وتستنجد , هي مو عارفة وش السالفة , ولا تدري ان راكان موجود في البيت.
غانم وعيونه حمرة: تفوو عليك يا فاسدة, انا , انا تدفنيني في التراب.
ويبي يضربها تاني الا حس بيده وقفت في الهوا , كان راكان واقف وراه ومسك يده علشان لا يضرب غرام.... : بس خلاص يكفي اللي سويته , فهمنا السالفة يا اخ.؟؟؟
غانم مسك المسدس ورفعه على وجه راكان وقال بصوت عصبي : أنت اسكت ولا كلمة ادخل مكان ما كنت ولا تتدخل الدور جاي عليك .
راكان ينظر في غرام كان وجهها كله كدمات والدم نازل على وجهها
وهي مصدومة ان راكان في البيت, وراكان حزين عليها وده يمسكها يحضنها , بعصبية وصوت عالي: لا ما راح ادخل واخليها في هالحالة.


غانم قرب من راكان ومسكه من يده ودخله المجلس, ورجع على غرام ومسكها دخلها على المجلس.
.................................................. ............................



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-10-12, 06:16 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البــــــ الثالث ـــارت

تطلع روان من التواليت (الحمام ) صلحت الطرحة ,
وغطت باللثمة . مشيت خطوتين , سمعت قفلت الباب
فكرت في راسها: يمكن هذا راكان, اروح اسلم عليه.
راحت تمشي على غرفة راكان, فتحت الباب ودخلت ,
نزلت اللثمة وبصوت هادئ: راكان, راكان أنت موجود , يالله ما في احد.
كانت غرفة راكان على طراز راقي, بلون ازرق سماوي ولون ابيض ,
كانت عبارة عن سرير كبير , و حمام ثانوي في الغرفة , وجلسة بلازما
, وغير طاولة الدراسة حق الجامعة عليها اللاب , وغرفة تبديل ملابس خاصة .
روان: يالله يوم كنت صغيرة كنت ادخل هني ووالعب معاك يا راكان
, والحين بعد كم شهر بدخلها تاني بس وانا زوجتك.
دخلت روان وفتحت دولاب الملابس
وتفتش على ملابس وتشم ريحتها <<< اشك انها مجنونة
و راحت على الاشرطة البلاي ستيشن والووي تتفرج عليهم ,
مشيت على الطاولة , وقالت: خليني افتح اللاب , يمكن يكلم بنات عليه.
شغلت اللاب, وهي جلست على الكرسي , والابتسامة على فمها.
روان : يووه الكلمة السرية , يعني لازم تحط كلمة سرية يا راكان ,
تلميح كلمة المرور خليني اضغط عليه يمكن اعرف
الكلمة. وضغطت الا انعفس وجهها وقفلت اللاب ,
لان راكان كان كاتب على التلميح ( اللقافة قرافة , يا غريبي الاطوار)
رمت نفسها على السرير ومسكت المخدة تحضنها ,
وتشم في ريحة راكان .........<< مجنوووووووونة
.................................................. .................................................


كان مجلس البيت عبارة عن كنب في كل الجهات , وشاشة بلازما على احد الجدران .
خوينا راكان جالس في جهة وغانم مقابل له , وغرام في نفس جهة راكان يعني
راكان وغرام في نفس الكنبة بس اكيد فاصل بينهم كم خطوة, وغانم مقابل لهم,
وهذا كله تخطيط غانم.
غانم وهو ماسك المسدس وبهدوء يخوف: اسمعني أنت وهي , انا ضابط شرطة,
كل يوم ادخل في سجني بنات واااايد واولاد كثير, وانتوا ......لا , ما راح ادخلكم السجن ,
... بس راح اقتلكم وراح يكون خبر باكر ( ضابط شرطة يقتل اخته وحبيبها لقضية شرف ).
راكان رفع راسه على كلمة شرف وقام من مكانه: غرام اشرف من الشرف كله.
غانم: هذا دليل ثاني على ان بينكم شيء, ( أنت تعرف اسمها )
راكان ارتبك جلس على الكنب : لا اصلا سمعتك وانت تناديها بها الاسم,
واسمعني يالاخ ترى تعقيداتك في شغلك لا تجيبها هني على بيتك وتلبسني معاك , خليها هناك في المركز تراها مرتاحة هناك.
غانم ابتسم بخبث: يحق لك تنكت اصلا باقي من عمرك ساعة او اثنين.
كانت غرام ساكتة ومدنية راسها , مغطيه وجهها بيدها , وجهها اللي كان دم
في دم من كثر الضرب اللي انضربته, وماهي قادرة تقول شيء اصلا ايش تقول ,
تقوله ان راكان جاي علشان يتعرف ولا تقوله على باقة الورد والرسالة الغرامية
اللي تحت سريرها فوق..... كانت عارفة انها طاحت بمشكلة مع اخوها ...
لان اخوها عصبي وما يتفاهم.
راكان يناظر حبيبته تتألم , خايف يصير لها شيء كان وجهها كدمات

وكانت ترجف من ألامها , غانم بعصبية : هاي يالاخو , نظرات الحب هاذ
بنهيها بضربة رصاص فيك.

.................................................. ..........................
سعد يدخل بعصبية: أنت أي نذالة فيك , اشلون تسوي في البنت كذا.

سلطان جلس على الكرسي: يا معود فكنا , اصلا هي صارت مثل اللصقة فيني... ابي اخذ راحتي.

سعد يعلي صوته: بعد ما عطتك روحها, صارت مثل الخادم تحت ايدك .

سلطان بكل برود: وانت وش عليك منها , اصلا ما سويت لها شيء بس قلت لها ( عافاك الخاطر).

سعد بصوت خفيف: اصلا هي غبية تحب قرد مثلك.
سلطان: قلت شيء يا أخ.
سعد : لا سلامتك, انا بطلع بره بشم هواء لين ما يجوا الشباب, الا صح اتصل عليك راكان ...!
سلطان يضحك بصوت عالي: ههههههههههههه, لا الاخ تلاقيه سابح بخيال حبيبته.
طلع سلطان من الصالة... ومشى باتجاه الحديقة ....
مسك جواله : الووو, انا قلت لك لا تبكي , والله ما راح اخليه....
. ايه انا عارف انه كسر خاطرك, بس اوعدك كل شيء سواه فيك بذوقه لحبيبته ....
.. ايه عنده حبيبه وحبيبه الماس ,
مثل ما سوى فيك يا اختي بسوي فيها .


..................................................

..................................................
راكان: طيب فهمنا انك حاط في بالك اننا نخونك من ورا ,
وهذا غير صحيح, وش المطلوب ,
ترى اهلي منتظريني على العشاء<< يينكت.
غانم : من متى تعرفوا بعض؟ .
راكان يناظر في الساعة : 7 دقائق.
غانم غمض عينه: اول مرة تعرفتوا فيها كانت متى؟
راكان : قبل 7 دقائق
غانم عض على شفايفه: اخر مرة تلاقيتوا من وراي فيها متى؟
راكان: 7 دقايق ياغانم 7 دقايق.....!!
بووووووووووم
بوكس في بطن راكان, غانم مسك المسدس ووجهه على وجه راكان وقال : راح تموت .. الحين.
راكان وهو ماسك بطنه : ما ني خايف , بس( ناظر غرام )
ابيك تعرف شيء واحد, ان اختك انظف منك ومن اشكالك
ولا تتهمها في شيء سخيف.
غانم: شيء سخيف, وانا اشوفك طالع من بيتي على الساعة 10 في الليل
والبيت مافيه رجال, هذي اختي تدري وش يعني اختي يعني شرف ضاع وعائلة
تتهدم ومكانة بين الناس ترووح.
راكان وقف وصار مقابل غانم: انا جيت اسال عن واحد وطلع مو بيته ,
غانم ابتسم بخبث دلالة على انه مو مصدق هالكلام: كلهم يسوا اللي يسونه
و يقولوا نفس الكلام.
راكان: طيب يااخ اذا أنت مو مصدق, عطيني الحل , بس لا تسوي شيء باختك
والله انها بريييييييييييييييييئة.
غانم دف راكان على الكنبة , ورجع مكانه في الكنبة المقابلة.

وقال : عندك حلين ما لهم ثالث, إما اني اذبحك أنت وهي, والحين بهالمسدس ,
وتصير قضية شرف وافضح اهلك واسويلهم سمعه, أو انك في خلال اسبوع تتزوجها.
راكان, انصدم يتزوجها .....كيــــــــــــــــــــ� �ــــــــــف؟
صرخ باعلى صوته :لا مــــــــــــــــــــــــ ا اقدر.
.................................................. ...........................



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-10-12, 06:23 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

تابع البارت الثالث
.......................

...................................


يرجع راكان بالذاكرة إلى الوراء ... قبل 3 شهور ..
راكان بتردد: يبى انا قررت اني ان شاء الله
ثم موافقتك..... اتزوج.
ابو مساعد كان جالس في الحديقة... وام مساعد معاه .. ام مساعد كانت عارفة بالسالفة وهي اللي دفعته حتى يكلم ابوه .. كانت تدري بسالفة انه يحب وحدة اسمها غرام من شهرين .... وان هذي البنت من عائلة متوسطة المعيشة .
ابو مساعد بفرحة: ما شاء الله , ما شاء الله, والله ابنك يا سميرة , كبر وصار رجال يبي يتزوج.
ام مساعد: اه يا ابو مساعد , ما بقى لي غير هالولد , والثاني ذاك زواجه بعد شهر ان شاء الله.
ابو مساعد: ان شاء الله, ولك مني ان اسويلكم أنت وروان ومؤيد وهويدا.... عرس لا صار ولا استوى.
راكان رفع راسه: أي روان ..يبى؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو مساعد: روان بنت مشاري...!!
راكان عفس وجهه ولف راسه على الجهة الثانية : لا يبى انا جاي اكلمك عن وحده ثانية.
ابو مساعد: من أي عائلة هي؟؟
راكان بتردد وبخوف: عائلة متوسطة الحال يبى.
ابو مساعد قام من مكانه بعصبية : اسمعني يا ولد امك, أنت ابن اكاااابر يهزوا الارض هز, وما راح ازوجك الا لوحدة من نفس طينتنا.
راكان: يبى الفلوس والاملاك مو كل شيء, ولا النسب كل شيء, ولا هز الارض هو المهم, الاهم هو الاخلاق والحب.
ابو مساعد قرب من وليده: اسمعني يا راكان اذا فتحت هالموضوع مرة ثانية, بيحصل لك شيء عمره ما حصل .... وبنت مشاري بتتزوجها يعني بتتزوجها فهمت.
راكان: يبى انا ما احبها , هي مجرد بنت كنت العب معاها يوم كنا عيال وصغار, وغرام غير والله غير إنسانة بسيطة وطيبة يبى , والله لوشفتها وقعدت معاها راح تعجبك وتنسى كل شيء, اما فكرة اني اتزوج بنت مشاري فشيلها من راسك يبي, انا مو مثل خواني ولا راح اخذ الا اللي ابيها انا.
طرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااخ كف على وجه
راااااكان..

ام مساعد فزت من مكانها: يمه وليدي. مسكت راكان عليها.
ابو مساعد: هذا اللي خرب الولد علي , تربيتك , ما عرفتي تربيه على الطاعة والبر يا سميرة.
ام مساعد: ما اسمح لاي احد يقول عن ولدي, مو متربي لا ابني متربي , واحسن تربيه, وما راح اخليه ياخذ الا اللي يبيها.
.................................................. .................
يرجع راكان من ذكرياته, عين في غرام اللي رمت نفسها على الكنب وغمضت عينها ترتاااااااااح, وعين في غانم اللي يمسح في مسدسه, وش يسوي كيف يتزوجها واهله مو موافقين , واذا رفض غرام بتموت...............
.................................................. ...........
ماجد وهو واقف عند السيارة : بجلس شوي وبعدين راح ادخل المجلس.
ام ماجد وهي تطلع من السيارة : خلاص يا يمه, لا تتاخر تراهم كلهم راح يسالوا عنك, حتى زوجتك.
ماجد: أي زوجة يمى, هي مجرد ملكه ملكناها.
جود: اشوف خدودك حمرت يا الاخ.
ماجد وهو يحاول يخفي الضحكة : اذلفي وجهك, مو ناقص غيرك.
دخل ماجد السيارة , وعينه تراقب امه واخته يدخلوا, ريح شوي ورجع راسه على ورا.
رننننننن رنننننننننن تن رننن رنننننننننن
جاته رسالة..... كانت من زوجته سحر هو ملك عليها بس باقي العرس , كانت الرسالة مكتوب عليها:






يمكن يضيع الشوق في داخل انسان
ويمكن يضيع انسان من كثرة الشوق
الشوق لوعة وانتظار و حرمـــــــان
وآهات ليل و دمع وإحساس مخنــوق
تلعب به الدنيا على كف الأحـــزان
وكم خافق من حرقة الشــوق ظميان
..............................
انتظرك في غرفتي تعرف من وين المدخل




ابتسم ابتسامة خفيفة على وجهه , فتح الباب ونزل من السيارة , قفل السيارة زين واخذ الجاكيت والجوال..
.......... حط المفتاح في جيبه ............
لف من على جهة البيت الثانية , كان في شجرة كبيرة ,
تسلقها حتى وصل لغصن كبير من غصونها مشى على الغصن بشويش , وفتح الشباك, ودخل على الغرفة .
لف بوجهه , حضنته سحر بقوة : علشان كذا انا احبكـــ.
..................................................




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-10-12, 06:25 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



البارت الرابع



ام مساعد: يا ليتا , روحي جيبي الصحن الكبير من فوق الدولاب الكبير في المطبخ اللي تحت.
ليتا : حاظر ماما. ام مساعد مسكت خويتها وراحوا على الصالة الثانوية جنب المطبخ يجلسوا على الكنب , يريحوا شوي .
ام مشاري: ما شاء الله عليكي يا سميرة , البيت متروس خدم وانتي واقفة على العشا.
سميرة : ايه والله , ما احب اجلس وهم يسوا كل شيء , يعني منها اشوف وش يسوا ومنها اساعدهم شوي مهما يكونوا هم بشر مثلنا مثلهم.
ام مشاري : مو كانها روان اتاخرت ؟؟؟
ام مساعد:يامعودة تلاقيها جالسة تلعب مع بنات مساعد فوق , لا تخافي الرجال كلهم في المجلس.
ام مشاري: لا مو على كذا يا سميرة , عيالك هم عيالي , ومانخاف منهم , الحمدلله الكل يشهد لهم بالادب والاخلاق.
ام راكان تناظر الارض وتفكر... ( وينك يا راكان الساعة صارت قريب الـ (11:30 ) وانت باقي ماجيت ... الله يستر عليك اكيد ابوك الحين شوي وينفجر .... الود وده يجي ويعطيني محاضرة عليك بس مو قادر علشان الضيوف.)
ام مشاري : ام مساعد, ام مساعد ...!!!
ام راكان: هلا ؟؟؟
ام مشاري: وش فيك يا معودة , ليتا لها ساعة تناديك .. وين رحتي.
كانت ليتا واقفة جنب ام راكان .... ام راكان: اه والله ما انتبهت كنت افكر في كم شغله كذا , آسفة يا ليتا . ليتا : مافي مشكلة ماما , ماما هذا الصحن . ام راكان: ايه, هو , يلا يا ام مشاري خلينا نجهز الصفرة .
.................................................. ........
كانت العصبية باينه على وجهه , مو قادر يخفيها لانه تميز بالعصبية الدايمة, كانت الشياطين تقفز حوله , وعينه الشرر شوي وتطلع منها , ويناظر بعيونه : عين على ابوه , وعين على الضيوف وبالاخص مشاري, كان مساعد من النوع اللي يعصب بسهولة وهو في المجلس جالس جنب ابوه صقر, واخوه ريان يصب القهوة للحضور .
مشاري وهو يسال مساعد << يبي ينرفز مساعد: اقول يالحبيب وين خويكـ , ليه ماجى , ولا ما يبي يسلم علينا .
مساعد وهو يمسك اعصابه اكثر لان هذا السوال السادس اللي يساله مشاري لمساعد على راكان ... وليه مساعد يعصب من اسئلة مشاري وليه مشاري يكره مساعد لان مساعد عنده شركة من مجموعة شركات ابوه , ومشاري يدير شركة ابوه , و بين شركاتهم تنافس علشان كذا كل واحد ما يطيق صاحبه .
مساعد: شوي وراح يجي, صب القهوة يا ريان , صب القهوة لمشاري خليها تشغل تفكيره شوي.
ابو مساعد اشر لريان بعد ما كمل من صب القهوة, جى ريان جلس جنبه : سم يبى.
ابو مساعد: سم لله عدوك, اتصل على الخبل هذا , خليه يجي بسرعة ترى فشلنا ويا الجماعة . ريان: حاضر يبى. ابو مساعد: اسمعني زين , انا اعرفك يا ريان, اياني واياك تعصب وتعلي صوتك ,ما ابي فضايح في بيتي , مفهوم.
ريان وهو يناظر في ابوه: حاضر يبى.
وقف واستاذن من الضيوف , خرج على الممر مسك الايفون يبي يتصل على راكانوو...
رنننننننننن رنننننننننن رننننننننننننن
.................................................. .................
نرجع شوي قبل الاحداث اللي فوق بنصف ساعة
..............................
ينفتح الباب بخفيف , الغرفة هادئة ما فيها احد ينادي بصوته الجرئ: راكان, راكان , انت موجودة.
ما في صوت وصله , يمشي شوي شوي ,
دخل الحمام يشوفه موجود , وهو يمشي جا نظره على السرير, مو على السرير , بس على الملاك اللي نايم فيه, نزل النظارة عشان يتامل فيها ..........يمشي خطوة خطوة ... ولا اراديا ضرب طرف الكرسي طاااح الكرسي.. وجا صوت...........كراااااااااااااا� �ااااااااااااااك
فزت روان من السرير, وهي خايفة مسكت يد اللي كان واقف قدامها وهي ماسكه فيها بقوه , جمعت انفاسها وتقول : سمعت صوت يا راكان , والله سمعت.
؟؟؟؟؟: اهدئي.
فتحت عينها , هذا مو صوت راكان..... هذا مو صوته؟؟؟؟؟ عيل مين صوته؟؟؟ . بعدت عنه وتفاجات....... وتبي تصرخ ..... الا مسك فمها .. علشان لا تجمع عليه البشر.
..................................................
ماجد: تبي تعرفي وش غلاتك عندي؟؟؟؟
سحر: يب,,. ماجد: اصحي الساعة 3 الفجر وافتحي الشباك وعدي النجوم على عدد النجوم تكون غلاتك.
سحر : يا ظالم...!!! كيف اعدها .
ماجد: هذا هو من الاساس , غلاتك مالها حدود.
كان ماجد وسحر واقفين على النافذة يطالعوا النجوم.
ماجد كان انسان عادي جدا , واهله من الناس البسييطين, كان مو مرة كيوت , بس انه جذاب بشخصيته الهادئة والبسييطة, صحيح انه يقابل سحر ولكن في حدود, بالرغم من انه قد ملك عليها وانها الان بدرجة الزوجة له , ولكن لا يحب ان يؤذيها باي شكل من الاشكال, كان دائما يصعد لها من الشجرة السرية , منذ ان كان عمره في العاشرة, كان يلعب معها بلايستيشن لان امه منعته من رؤيتها, عادات زمان الولد والبنت يلعبوا مع بعض وفجاة : لا تشوفها ولا تشوفك .والحين يصعد عندها عشان يحكي لها يومه , وتحكي له ويصير تبادل في الافكار....
والذكريــــــــ المختلفة ـــــــــــات.
دننننننننننننن دنننننننننننن دنننننننننن
سحر : جاتك رساله .
ماجد: يب شكلها كذا, دخل يده في الجيب يطلع الجوال..
كانت رساله من رقم غريب , فتح ماجد الرسالة:واقتباسها:
الكــاس اللي ذقته انا بشربك منه سم
عسا ينهدم وقته واصير له مثل الهم
.................................
واطلع في احلامك
ولا تتخيل انها احلام
لانها كوابيس واوهام ...
.....
با اعيشك في حسرة وندم
واهدم حياتك مثل ما بنيت حياتي بالهدم
واخليك متحسف على يوماً.. عرفتني فيه
التوقيع : ( آخر بنت عرفتها ) وطعنتها

ارتبك ماجد,
وفتح عينه,
جاته خوفه ,,
وشحب وجهه...
سحر لاحظت ودها تسال بس ما سألت لان وجهه اتغير 180 درجة.
.................................................. ...........
ينظر راكان على الساعة اللي معلقة فوق , و****بها تتحرك ببطئ , دق دق دق دق
مرت ساعة كامله على هالاستجواب.....
غانم بخفة وكانه يقول نكته : عجبتك ساعتنا , لا تخاف بعلقها في جنازتك.
راكان ابتسم ابتسامه على خفيف , رفع يده على وجهه يحركها , وبكل ثقة قال: اوكي انا موافق باتزوج اختك .
غرام قامت على اخر جمله : لا, لا, لا ما ابي اتزوج لا .
غانم ناظر لها بعينه نظرة تدل على الشؤم: انتي جب ولا كلمة ما ابي اسمع منك شيء.
راكان تفاجا من جملتها بس ما كان عنده وقت يفكر في هالجمله : باتزوجها بس بشرطين . غانم : قول يالفاسد وش شرطينك. راكان: الاول ... ابي الزواج يتم بعد اسبوعين من الآن ويكون بيني وبين غرام اتصال علشان اعرفها وتعرفني وما يكون في شيء مفاجئ بيننا << الاخ داس على طرف.
غانم رفع حاجبه : ما شاء الله كملت كانكم ما تعرفوا بعض ههه اخلص والثاني.
راكان تردد الشرط الثاني صعب على غرام , أي بنت تتمنى هذا الشيء , وزوجة راكان الصقر ما تقدر تسويه: الثاني.. ابي الزواج يكون محددود يعني ما في عرس ولا حفل ولا شيء , ابيه يكون خطبة وملكة في نفس اليوم انتوا اعزموا كم بيت من جيرانكم , علشان يكون الزواج رسمي .
غرام رمت نفسها على رجل اخوها ودموعها تنزل على خدها الأحمر: لا , الله يخليك لا يا غانم, والله اني بريئة والله اني ما سويت شيء, لا تظلمني الله يخليك.
راكان وقف عاجز مو قادر يسوي شيء....
غانم بعصبية وهو يبعد رجله: قومي , قومي يالمـ؟؟؟؟
قومي , احمدي ربك اني ما قتلتك مثل باقي الاوادم ....
( رفسها برجله على بطنها إلى ما طاحت على الارض مغمى عليها )

.................................................. ....

وش حصل مع راكان ؟؟؟
ومشاري ومساعد وش نهاية نكزاتهم في بعض؟؟؟
مين اللي ويا روان في الغرفة؟؟؟
مين صاحبة الرساله في جوال ماجد؟؟؟
ابــــو راكان هل راح ينفذ صبره ؟؟؟
كــــــــــــــــ في البارتات اللي جايه ـــــله






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-10-12, 06:30 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البــ الخامس ــارت



البارت الخامس هذا اول بارت يكون طويل بهالشكل واتمنى يعجبكم


غانم يصارخ باعلى صوته وهو داخل على المستشفى : يالإسعاف , يا ممرض تعالوا عندي مريضة بسرعة بسررعة.
وراكان شايل غرام في يدينه , ومن قلة عقلهم الاثنين رموا عليها العباية << لانها كانت لابسة بجامة ... المهم ........
الممرضة جات وهي جارية وماسكة الكرسي النقال << ما ادري وش اسمه خخخخخ.
راكان قعد غرام على الكرسي , وثبتها عليه , غانم يناظر بعينه , مسكت الممرضة الكرسي وهي تسوقه على غرفة الفحص , راكان كان وده يشوت غانم مثل ما شات غرام بس اجلها ليوم ثاني لانه كان تفكيره على غرام : ... الله يستر ... البنت شكلها بتضيع مني.. بهالطريقة .... اذا تزوجتها كذا راح تكرهني.. بالله عليك يا راكان وش سويت .. اصلا هي كرهتني .. انا متأكد ... يوم قلت بتزوجها هي قالت: لالالا.... . كله مني غبي غبي.
غانم: عجبك اللي سويته .؟؟؟؟
راح مسكه من ملابسه , وكل شياطين الجن تدور فوقه ..: انا ماني ناقصك , تدري لو صاير فيها شيء , والله والله والله وهاذي ثلاث لأهدك فوق تحت ... وامسح فيك الارض....وانا ماني هين...!!
غانم ما كان متوقع هالرد , كلام راكان ونبرة صوته هزت روح غانم, من جد غانم خاف وعينه فتحت زياده.... مو هذا اللي كان قدامه قبل شوي ينكت ومتردد وكان خايف منه , بس اهم شيء ان غانم تأكد من ان راكان كان يمكن يضربه وينحاش بس ليه ما سواها ..... هذا اللي ما عرفه غانم) .
راكان رخى يده وانتبه لنفسه , عطى غانم ظهره ,
غانم صلح ثوبه , وراح يسأل راكان : عطني البطاقة المدنية؟؟؟
راكان لف عليه :نعــــــــــــــم ..!
غانم : البطاقة المدنية .... ابي اشوفها .
دخل راكان يده في جيبه , وطلع البطاقة , مسك غانم البطاقة وقراها بصوت خافت: راكان صقر مساعد الصقـــ.. . مسك ايد راكان : أنت ابن مساعد الصقر . جات عين راكان على عين غانم وراح يجاوبه : آيـــــــــــه .
غانــم بلع ريقه , هذي العائلة ما يقربلها العيب ,صحيح انهم اغنياء , والاغنياء بطبيعتهم فري وحرين ورقص وسفر واشياء .. بس عائلة الصقر مشهورين بالادب والاخلاق , غير عن مساجدهم اللي ماليه الديرة ( وقف لله تعالى ) فكيف ابنهم يسوي كذا, اهه يا غانم طحت طيحه ما تقدر تطلع منها , الحين اذا علم ابوه باللي حصل اكيد راح انطرد من شغلي .
غانم بصوت خافت وبنذالة اكبر من المعتاد: اكيد يا راكان حنا صرنا اهل.. يعني ما راح تحكي القصة لابوك.. لا اكيد .. أنت رجال وابن رجاجيل ... مو راح تشتكي علي والله انا ....
راكان حن عليه , كانت نبرة صوته خووف في خوووف : لا اتطمن اصلا ما راح اقول لابوي شيء ولا لاحد من اهلي .
اخذ غانم جواله وراح يسجل رقم البطاقة , راكان وهو يشوف: أنت وش تسوي .
غانم: هذا اذا انحشت اقد اجيبك , بهالرقم .
راكان : لا تخاف انا شاري اختك , وان شاء الله ابي اجي بكرة لغرام , ابي نلبس الدبلة , علشان اقدر اكلمها دام اننا مخطوبين فاعرفها وتعرفني اكثر .. ومثل ما قلت عطني اسبوعين ..

في هذي اللحظة جات الطبيبة بكرشتها الكبيرة اللي ماشية قدامها , وبصوت ثقييييل : انتوا اللي مع المريضة . راكان هز راسه... وغانم قال: ايه انا اخوها .
الطبيبة :المريضة الحمد لله مافيها شيء بس شوية إغماء , يمكن لصدمة او شيء ثاني.. ونحن ضمدنا لها الجروح اللي على وجهها .. وانا اسفة على هذا الشيء بس راح يتدخل المحقق في سالفة الجروح هذي. غانم اهتز راح يرد على سالفة المحقق: لييييه, ليه , يعني شيء عادي ما حصل شيء ما في داعي يتدخل المحقق ولا غيره تيني شرطي في هالديره.
الطبيبة بلؤم : هذا شيء الزامي يا استاذ, واول ما تنتهي اجراءات المريضة تخرج .
غانم : ممكن ادخل اشوفها, ولا كمان انتظر المحقق...!!
الطبيبة بضيق : تفــضل.. المريضة الحين في الغرفة (33) الطابق الثالث.!!
مشى غانم بسرعة على المصعد , راكان يبي يلحقه عشان يدخل وياه ... بس وقف .. حس بضيق... وطلع من المشفى......#
وقف عند سيارته يبي يفتح الباب الا البي بي يرن على دعاء قصير راكان يحب دووم يسمعه كان الدعاء يقول :
اللّهم اهدِنا فيمَن هَديْت
و عافِنا فيمَن عافيْت
و تَوَلَّنا فيمَن تَوَلَّيْت
و بارِك لَنا فيما أَعْطَيْت
و قِنا واصْرِف عَنَّا شَرَّ ما قَضَيت
سُبحانَك تَقضي ولا يُقضى عَليك
انَّهُ لا يَذِّلُّ مَن والَيت وَلا يَعِزُّ من عادَيت تَبارَكْتَ رَبَّنا وَتَعالَيْت
فَلَكَ الحَمدُ يا الله عَلى ما قَضَيْت
وَلَكَ الشُّكرُ عَلى ما أَنْعَمتَ بِهِ عَلَينا وَأَوْلَيت
نَستَغفِرُكَ يا رَبَّنا مِن جمَيعِ الذُّنوبِ والخَطايا ونَتوبُ اليك
وَنُؤمِنُ بِكَ ونَتَوَكَّلُ عَليك
و نُثني عَليكَ الخَيرَ كُلَّه

أَنتَ الغَنِيُّ ونحَنُ الفُقَراءُ اليك
أَنتَ الوَكيلُ ونحَنُ المُتَوَكِّلونَ عَلَيْك
أَنتَ القَوِيُّ ونحَنُ الضُّعفاءُ اليك
أَنتَ العَزيزُ ونحَنُ الأَذِلاَّءُ اليك

اللّهم يا واصِل المُنقَطِعين أَوصِلنا اليك
اللّهم هَب لنا مِنك عملا صالحاً يُقربُنا اليك

اللّهم استُرنا فوق اللأرضِ وتحت الأرضِ و يوم العرضِ عليك
أحسِن وُقوفَنا بين يديك
لا تُخزِنا يوم العرضِ عليك
اللّهم أَحسِن عاقِبتَنا في الأُمورِكُلها
و أجِرْنا من خِزيِ الدنيا وعذابِ الآخرة
يا حنَّان .. يا منَّان .. يا ذا الجلال و الاكرام

اجعَل في قُلوبِنا نورا
و في قُبورِنا نورا
و في أسماعِنا نورا
و في أبْصارِنا نورا
و عن يميننا نورا
و عن شِمالِنا نورا
ومن فَوقِنا نورا
ومن تحَتِنا نورا
وفي عَظمِنا نورا
و في لحَمِنا نورا
وفي أَنْفُسِنا نورا
و في أَهْلِنا نورا
وفي آبائِنا نورا
و في أُمَّهاتِنا نورا
وفي أَزواجِنا/زَوجاتِنا نورا
وفي ذُرِّيَتِنا نورا
وأَعطِنا نورا
وأَعظِم لنا نورا

واجعَل لنا نورا مِن نورِكَ فَأَنتَ نورُ السّماواتِ وَالأرضِ
يا ربَّ العالمين
يا أَرحَمَ الرَّاحِمين

اللّهم بِرحمَتِك الواسِعَةِ عمّنا واكفِنا شرّ ما أهمّنا وغمّنا
و على الايمانِ الكاملِ والكتابِ والسُّنةِ جَمْعاً توفَّنا
و أنت راضٍ عنّا
وأنت راضٍ عنّا
وأنت راضٍ عنّا

يا خيرَ الرازقين
يا خيرَ الرازقين
يا خيرَ الرازقين

اللّهم انا نسألُك أن ترزُقَنا حبَّك.. وحبَّ من يُحبُّك
وحبَّ كلِّ عملٍ يُقرِّبُنا الى حبِّك
وأن تغفرَ لنا وترحمَنا
واذا أردت بقومٍ فتنةً فاقبِضْنا اليكَ غيرَ مفتونين
لا خزايا و لا ندامة و لا مُبَدَّلين
برحمتكَ يا أرحمَ الراحمين

داوِنا اللّهمَّ بدوائِك واشفِنا بشفائِك وأغْنِنا بفضلِك عمّن سِواك
يا كاسيَ العظامِ لحماً بعد الموت
ارحمنا اذا أتانا اليقين وعرق منا الجبين
و بكى علينا الحبيب والغريب
اللّهم ارحمنا اذا وُورينا التراب وغُلِّقَتِ من القبورِ الأبواب
فاذا الوحشةُ و الوحدةُ
وهوّنِ الحساب

اللّهم ارحمنا اذا حُمِلنا على الأعناقِ وبلغتِ التراقِ وقيل من راق
وظن أنه الفراقُ والتفَّتِ السَّاقُ بالسَّاقِ
اليك يا ربَّنا يومئذٍ المساق

اللّهم ارحمْنا يومَ تُبَدَّلُ الأرضُ غيرَ الأرضِ والسَّماوات
اللّهم ارحمنا يومَ تمورُ السّماءُ موراً و تسيرُ الجبالُ سيراً
اللّهم ارحمنا فانَّك بِنا رحيم
و لا تُعذِّبنا فأنتَ علينا قدير
كان اتصال من اخوه ريان , فتح راكان الخط : السلام عليكم.
ريان بكل ضيق الدنيا: وعليكم السلام, وينك فيه فشلتنا مع الجماعة من الساعة 9 وهم هنا .
راكان اتفاجأ: أي جماعة؟؟؟؟
ريان : ابو مشاري وعيلته ...!! ليه ما تدري...؟؟
راكان: لا ما ادري ,
(رجع راكان بذاكرته شوي في اتصال امه :
ام مساعد: يمى راكان, وينك فيه تأخرت يمى؟
راكان: لا يمى عندي كم شغله بسويها وان شاء الله ارجع.
ام مساعد: والله يا يمى ابوك سأل عندك, ويبيك تجي بسرعة.)
ريان : وين رحت يا الثور؟؟ , راكان ما يبي يرد عليه هو اكبر منه و من الاساس راكان كان عقله كله مع غرام اللي فوق : ان شاء الله 5 دقايق واجي .
قفل راكان الخط ودخل على سيارته ...
.................................................. .................................................. ..................
؟؟؟؟ بصوت خافت : اهدئي , اهدئي .
روان وسرعة تنفسها تزداد وتزداد ....: اممم, امممم (هذا يعني هي مواقفة , لان اللي وياها ماسك فمها علشان لا تصرخ) .
رخى يده من فمها ورفع يده الاثنين على مستوا وجهه على اساس يطمنها , لانه لو دخل عليهم احد كذا بيروحوا فيي ستين داهية : انتي مين وايش تسوي في غرفة راكان؟؟؟
روان بلعة ريقها وتشجعت : انا ما سويت شيء غلط .
رننننننننننننن رنننننننننننننن رننننننننننننن
يرن جوال ؟؟؟؟؟ ...: الوو هلا يا سلطان..... لا مالقيت راكانوو.... ها وش قلت ...... لا ما اظن فيني حيل اجي على بيتكم ........... يا شيخ منك للي جنبك فك القعدة وكل واحد فيكم يروح على بيته ..لا ماني جاي ولا اظن راكان بيجي ... وعن ماجد ترى ماجد اليوم في بيت الاهل عندهم جمعة ... انا حدي تعبان وابي انام صراحة... . لا يا اخي ما راح نجي.... يا سلطان ما ينفع انا تعبان حدي وابي من الاساس انام ويا راكان ... حتى بيتي ما ني رايح ... وشو عندك فلم جديد ... شفت لو جبت انجلينا جولي نفسها ماني بجاي افـــ (طووووووط طووووووووووووط ). .. تقفل في وجهي يالكلب الظاهر اني معطيك وجه زايييييييييد , والله لا اردها .
شاف روان قريبه منه , كانت تتنصت على المكالمة , راح يقول: لا بارك الله فيك من بنت , كان احسن اعطيك الجوال تكلميه , جالسه تتصنتي علي.
روان انحرجت لمت نفسها شوي: لا بس كنت ابي اشوف هذا راكان ولا لا.

؟؟؟؟؟: المهم , ايش تسوي في غرفة راكان؟؟؟ راكان ما يحب احد وبالاخص بنت تدخل غرفته وما سوتي شيء, هذا لو شافك بيذبحك.
روان هنا تشجت اكثر لمت يدها وبكل ثقة : انا زوجته وادخل في المكان اللي ابي في غرفته .
؟؟؟؟؟: زوجته ولا مجرد وحده , تري لا تصدقي نفسك , قال زوجته قال....!!!
هنا اهتزت روان , والدموع في عينها وتقول بعصبية : انا ماني مصدقة نفسي يا قليل الادب.
انصدم ؟؟؟؟ اول مرة تنفعل بنت من كلامه , وروان جلست على الكرسي تبكي << قال يعني البنت حساسه خخخخ.
ما تحب احد يضحك عليها , في موضوع راكان...
؟؟؟؟ : انا..انـ...ـا اسف والله ما كان قصدي .
روان ما ردت عليه , ؟؟؟؟: انا قلت اسف خلاص امسحي دموعك , وارجوك اطلعي تريني محتم ما اكلم بنات<< على اساس الولد مؤدب
مسحت روان دموعها واخذت نفس زفير شهيق وراحت تسال : أنت مين؟
؟؟؟؟: انا محمد خخوي راكان . روان مسكت شنطتها وطوول هذي الفترة نسيت تلم العباءة << ابو روان انسان متدين او مطووع بشكل كبير , فروان ما تخرج الا بعباءة .
قفلت العباية ومسكت شنطتها تبي تخرج ,محمد وعصب من خرجتها: هاااااي شكلي عطيتك وجه اكثر , تسالي عن اسمي طيب وش اسمك , يعني راكان لما يتكلم عنك يقول خطيبتي , ما يقول اسمك.
روان عجبتها جملة (راكان لما يتكلم عنك يقول خطيبتي) : روان صالح الـمشاري... وطلعت من الغرفة .....!!
محمد مو مصدق , صنم مكانه : روان المشاري, معقولة تكون البنت اللي يحبها سلطان , لا الولد جن اكيد , كيف يحب خطيبة صديقه , هو ما يدري انها خطيبة راكان , اكيد انه ما يدري , لانهم مخطوبين بالكلام باقي ما صار شيء.
.................................................. ...............

ام مشاري وهي جالسة في الصالة وحدها , تنتبه على بنتها اللي نازله من السلم : وينك يا بنت ... وين كنتي؟؟
روان قربت من امها : اسفة يمى كنت... كنت ... امشي.
ام مشاري : تمشي وين ؟؟؟ جنيتي ؟؟؟ كم مرة قلت لا تجولي في بيت فيه رجاجيل ؟؟ ابوك لو عرف بيذبحك ..!!
روان : اسفة يمى والله اسفة. ( جلست جنب امها , وهي تفكر اذا راكان بيجي ولا لا)
تدخل ام مساعد لاحظت روان جت بس ماسالتها , وش تسالها وين كنتي ...... : يلا تفضلوا يا جماعة العشا زاهب.
قامت ام مشاري وبنتها على الغرفة الصغيرة , اللي جنب المطبخ , كانت عبارة عن غرفة طعام , طاولة طعام كبيرة .. ومأثثة باحدث التحف والاثاث ......
اما الرجال فالعشا كان في المجلس الكبير.......

.................................................. ............
( كيف حالك الحين ان شاء بخير ) == يقولها غانم وهو واقف جنب السرير اللي فيه غرام .
كانت غرام مغمضه عينها , ترتاح من احداث اليوم القاسية, يوم سمعت صوت اخوها, فزت من راحتها, اهتز جسمها لا شعورياً, خايفة انها تاخذ ضربة مثل اللي اخذتها ... قعدت تصيح, تصيح ,وتصيح : ابعد عني ابعد عني , دخلت الطبيبة بكرشتها , وبصوت يهز بلد: لو سمحت اطلع بره.
غانم عصب وعكس وجهه : كيف اطلع وش فيها اخوها وجاي يكلمها....؟؟؟ , وغرام تصيح : تكفون ابعدوه عني , ابعدوه .الطبيبة نادت على الممرضين , راحوا ماسكين غانم يبي يخرجوه من الغرفة , وهو يصارخ فيهم : هذي اختي يالاغبياء , خلوني ابي احاجيها .... ( وراح يصارخ باعلى صوته يبي يسمع غرام : يا غرام ترى راكان بكرة راح يجي يلبسك الدبلة , )
غرام يوم سمعت الجملة الاخيرة , لمت جسمها بين يديها , واحت تبكي وكأنها طفلة في الروضة ,الطبيبة جات عليها: لا تخافي يا اختي , ما راح يقرب من الغرفة ثاني وعلى ضمانتي , لا احش رجوووله حش لو قرب.
.................................................. ....................................
راكان وهو داخل على المجلس ووياه محمد , (لاقاه في الخارج , كان محمد خارج وراكان دووبه يبي يخرج من السيارة ) : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
الجميع : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
العم صالح ( ابو مشاري ): هلا والله , بمعرسنا , حياك الله يا ولدي أنت وخويك , تعالوا تعالوا تروا دوووبنا جلسنا على العشا.
راكان: الله يحيك يا عمي ( وراحوا جالسين غصب عنهم , لانهم ما يبوا يحرجوا العم)
وعيون ابو مساعد ما قامت عن راكان, وكأنها نفسها تقوم وتكفخ راكان اللي خلى الناس لهم 3 ساعات منتظرين, غير عن عيون ريان ومساعد اللي نفسهم يقولوا لابوهم : تبرى منه يبي وريحنا ........
بعد العشا , طلع راكان ومحمد على الغرفة وقفل راكان الباب , ما كان يبي احد اخوانه يسوي مشكلة معاه ويفشله قدام خويه محمد اللي طلب انه ينام عنده اليوم.
.................................................. ...............................



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-10-12, 06:31 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البــــــــــ السادس ـــارت

" بعد مروور اسبوع "
يدخل راكان غرفته وبإيدينه كوبين كوفي, واحد له والثاني لمحمد , يمسك محمد من راكان الكوب : الحمد لله , خلاص لبستها الدبلة.
راكان رفع راسه لفوق يتأمل هذيك اللحظة : أيــه لبسنا الدبل .
محمد هو صديق راكان الحميم , من ايام الطفولة , بالرغم من ان راكان اكبر منه بثلاث سنوات وغير عن كذا هو ابن عم راكان , ينام عن راكان وراكان ينام عنده , ويعاملوا بعض مثل الاخوان. محمد غير عن الباقي ( ماجد, سلطان, سعد) الثلاث الصايعيين بشكل معقد , هو غير عنهم لانه مثل راكان , ما يكلم بنات , محافظ بدرجة كبيرة على صلاته ودينه في اولوياته , مو مثل الثلاثه اللي فوق اللي يندفوا للصلاة دف, فكانت هالصفات دافع قوي خلى راكان يقله عن السالفة اللي حصلت ذاك اليوم , غير عن ان محمد يعرف غرام لانه معاها في الجامعة , وراكان مو معاهم لانه اكبر منهم بثلاث سنوات وهو تخصصه هندسة .. ومحمد وغرام كانوا طب.
محمد وهو يمسح على الكوب: آه يا راكان, مين كان يدري بان كرت واحد يروح بالشخص في ستين داهية؟
راكان رفع نفسه : لا تقول كذا , اصلا انا كنت شاريها من قبل لا يحصل هالشيء, غرام غيــــــــر عن كل البنات.
محمد : من الاساس أنت ما شفت غيرها , اتحداك ان فيه احسن منها بكثير بس البس نظارة في الاول.
راكان : لا تنكت لا اقوم واخذك واطلع برا غرفتي.
محمد ضرب راسه : تذكرت يوم انا دخلت غرفتك الاسبوع الفات.
راكان: متى , أنت كل دقيقة في غرفتي ؟؟ ما ادري عاجبك الاثاث ؟؟؟ ولا الريحة ؟؟ ولا .. الله اعلم.
محمد وهو يرفع حاجبه : ولا شيء تصدق , بس كذا احب اخلي غرفتي نظيفة واجي اوسخ عندك ....
راكان وهو يبي يمشي الموضوع : المهم اخلص . ورفع راكان كوبه يشرب
محمد : دخلت غرفتك يوم كان مشاري واهله هني, الاسبوع الفات , وشفت خطيبتك المجنونة نايمه على سريرك و حاضنه مخدتك كذا.
مسك المخدة وحضنها , على اساس يمثل كيف المجنونة كانت . راكان : ما سألتها وش اللي جابها هنا؟؟
محمد: تقول هي زوجتك وتدخل المكان اللي تبيه, والله يا راكان علقت بكفتين : كفة فيها روووانو ... وكفة فيها غرام .
راكان : لا وانت الصادق , كفة وحدة فقط , غرام وما في غيرها.
مسك محمد كوبه يشرب ويشرب. ( محمد كان انسان خقق ما راح تتصوروه ابد , بنات الجامعة , ميتين فيه ولما اقول ميتين عليه , اعنيها , فاتذكروا هالجملة لاننا بنرجع له, كان انيق بشكل لا يصدق , ويهتم بدراسته الجامعية , ولا يلف يمين ولا يسار , وهو يتيم , امه ماتت يوم سوت حادث ويا ابوه , فامه ماتت فيه وابوه عايش, عنده اخت اسمها هويدا عمرها 21 سنة وهي متزوجة مؤيد اخو راكان وطبعا كله بخطة من ابو راكان, وعنده اخت اصغر منه اسمها ريما 17 سنة )
يرن جوال راكان بصوت الشيخ وهو يدعي << نفس الدعاء اللي في البارت الخامس.
محمد بفضول,: مين اللي يتصل ؟
راكان وهو يبتسم : غراااااام ..!
حط كوبه في الطاولة , وراح يمشي على الباب فتح الباب وطلع من الغرفة.
.................................................. ......
ابو مساعد يسأل في زوجته , وهو في الغرفة كان جالس على الشرفة المفتوحة << الفصحى الفصحى،
ويناظر بعيونه يمين ويسار, جات عينه على راكان وهو يمشي وماسك البي بي : اقول يا ام مساعد , ولدك هالايام موعاجبني فيه شيء؟
سميرة وهي مستغربة : لا ما فيه الا العافية ,ليه حصل منه شيء؟
ابو مساعد: اشوف هالاسبوع صارت مكالماته في الليل كثرة, غير عن انه يروح على الجامعة بدري, حتى فطور ما يجلس ويانا مو من عوايده.
ام مساعد وهي ماسكة أكواب الشاي, عطت واحد لابو مساعد , وجلست في الكرسي المقابل له : والله حتى انا ملاحظة له في اشياء كثيرة , بس دايما اقول لنفسي انه يمكن علشان اختبارات الجامعة , وهو متوتر من هذي السنة .
ابو مساعد وهو يأشر على راكان : شوفيه , راقبي تصرفاته , مو كأنها مكالمة عادية ...؟؟؟
.................................................. ............
سحر وهي على الكمبيوتر : هلا تفضلي يمى .
امها وهي تدخل في الغرفة جلست على الكرسي جنب طاولة الكمبيوتر: سحر , سحر .... سحر انا اكلمك ...؟؟؟
سحر : ها يمى ها ( تركت الكمبيوتر وجلست مقابل امها )... يعني لازم الف بجسمي كله علشان اسمعك ....!!
ام سحر : اتأدبي يا بنت .... انا امك ؟؟
سحر بصوت خافت : ويعني..؟؟
دنن دنن دننن دنن دنن دنن
لفت انتباه ام سحر الصوت كان جاي من الكمبيوتر.
شكلي ما عرفتكم على سحر ( سحر هي بنت عم ماجد , وخطيبته وهو ملك عليها < كما سبق ذكره , كانت سمرا وكان شعرها بني ورشيقة , بس فيها علة وهالعلة راح ترميها من سابع سما ....ان لسانها طويل على امها وابوها )
ام سحر ما ردت عليها , هي تعرف بنتها واسلوبها وما راح تاخذ من ردها الا الخصام والعناد : المهم , ام ماجد قالت انها تبي تحدد موعد زفافك بماجد , لانها تبي تزوجه قبل لا تروح على المانيا تتعالج.
سحر وقلبها ينقز فوق إلى تحت , بلعت ريقها ومسكت نفسها : بالله ومين اللي يبي يتعالج ؟؟؟؟
ام سحر: ام ماجد ..!
سحر : يا سلام ونحن طوع تحت يديها ؟؟ اذا خاطرها طيب نحن نحدد ؟؟؟ واذا خاطرها غير كذا ....اوووف؟؟؟
دنن دنن دننن دنن دنن دنن
ام سحر قامت تشوف الكمبيوتر , كانت رسائل على المسن ,,,؟؟؟؟,,, انصدمت ام سحر.............. لفت على سحر و طرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااخ على وجهها : تتكلمي مع واحد يا ما تستحين ( تناظر على الكمبيوتر ) وش هالكلام وش هالكلام, ( لفت على سحر ) تتكلمي مع واحد .... يا مصيبتك يا مصيبتك.... انتي في حكم المتزوجة تدري يعني وشو ...( مسكت شعر سحر , وبدأت تكفخ فيها << تضربها ) يعني بكرة مسئولة عن زوج , مسئولة عن بيت , والله لا اعلم ابوك , ما راح اخليك .
.................................................. .......
ماجد وهو واقف في الشارع : انا ابي افهم شيء واحد , انتي بتصرفاتك هذي بضريني , لا احلمي , تري في النهاية ما راح ينضر غيرك .
ليندا << هذي جديده بتتعرفوا عليها ..... بابتسامة وضحكة خفيفة...تقدمت خطوتين : لا يا ماجد , انت غلطان , ما في حد راح يكون نادم على ماضيه كثري.
ماجد رفع حاجبه : اهاااااا , وانتي قلتيها , ماضي , دام انه ماضي ليه تفتحي فيه .
ليندا , تقرب من سيارتها : مثل ما قلت في رسالتي , انا بذوقك من نفس الكاس , مشاعر البنات مو هينة , ومشاعري انا ما تنداس من حيوان مثلك.
ماجد مسك نفسه , اولا لانه في مكان عام وثانيا لانها بنت , ركبت ليندا سيارتها وشغلتها , مشيت بالسيارة خطوتين ووقفت عند ماجد نزلت الزجاج وهي تقول بكل برود : انتظر رسايلي .. وتأكد هذي المرة راح تكون رسايل عذاااب .!! , ماجد قرب منها وهو يقول: اعلى ما في خيلك ركبيه يالنحيسة .
حركت سيارتها عنه وهو بدوره ركب في سيارته , (ليندا كانت حلوة , بشكل غير طبيعي , ولا تتعجبوا اذا قلت انها احلى من غرام نفسها, من عائلة أكابر مشاريعهم تارسه الديرة , كانت بيضاء وانيقة بشكل غير طبيعي , كان بينها وبين ماجد علاقة هواتف رسايل ومكالمات , ويوم ان ماجد صد عنها ومل منها , شكلها تبي تنتقم منه, انيقة بشكل غير طبيعي ملابسها ماركات جوتشي , ديور ... شانل وغيرها ) ....

.................................................. ...........
((بعد مروور ثلاث ايام ))

ام مساعد وهي تحضن مؤيد ودموعها على وشك الانفجار << مبــالغ فيه : هلا فيك يا يمى والله وحشني حضنك يا الغالي.
مؤيد وصوته الثقيل : لا تبكي يمى والله وحشتيني ووحشني هالبيت , واخواني والكل .
الموجودين هم كالاتي :
ابو مساعد  في المقدمة .
ام مساعد في مركز الهجوم.
مؤيد  الهدف .
راكان ومحمد في مركز الدفاع >> قصدي يشيلوا الشنط ويدخلوها.
هويدا  اللاعب الاحتياطي < سميتها كذا لانها واقفه مثل الاطرش في الزفة , ما في حد معطيها وجه خخخخخخخخخخخخخ.
ابو مساعد : الحمدلله على سلامة ولدك يا سميرة.
ام مساعد : الله يسلمك يا ابو مساعد .
ابو مساعد : يلا ما بقى شيء , لا اشوفك تصحي في نص الليل وتقولي ولدي.
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههه.
ابو مساعد لف على هويدا: اشلونك يا بنيتي , ان شاء الله بخير.
هويدا بصوت خفيف : الحمد لله يا عمي .
ابو مساعد : لا يكون هالولد التيس ضايقك في شهر العسل .
هويدا استحت ما عرفت وش تقول, راح مؤيد يبي يخفف الموقف: لا يبى انا ولدك , اللي يتضايق من مؤيد الصقر ما انخلق....!!
ابو مساعد : ههههههههههه, ايه هذا ولدي , انا استاذنكم , بأمر على الشركة اشوف ريان وش الجديد عنده.
راكان: اذنك معاك يبى .
ابو مساعد ناظر لراكان بنظرة عمر راكان ما راح ينساها ,,, وكانه يقول لراكان : خلك ساكت هع هع
مشى ابو مساعد وطلع من الصالة , ام مساعد : اشلونك يا بنتي ان شاء الله بخير , ان شاء الله تكوني استانستي.
هويدا : الحمد لله خالتي , والله مؤيد ما قصر معاي بشيء فديته .
محمد : ياللي ما تستحي , وش فديته , اقول لمي نفسك لا اضربك الحين , قال فديته قال << اذكركم الاخ (محمد) اخو هويدا الصغير.
مؤيد : وش فيك انا زوجها , انت وش دخلك , ليه حاط نفسك بيننا.
محمد: اختي قبل لا تصير زوجة حضرتك .
راكان مسك محمد وهو يجر فيه على الحديقة , طلع راكان ومحمد على الحديقة : باقي كم يوم على زواجي من غراام يا محمد....!
محمد وهو يعدل قميصه : ايه باقي ايام على دخولك قفص الزوجية يا اخي.
يرن جوال راكان , يرفع جواله ويرد : هلا غرامي .
غرام : السلام عليكم .
راكان بابتسامة : وعليكم السلام .
غرام: اشلونك راكان , ان شاء الله اخوك وصل بالسلامة.
رااكان وهو يمشي بعيد عن محمد : الحمد لله وصل غلاتي, انتي شلونك , ان شاء الله تماااام .
غرام بابتسامة : الحمد لله تمام .
راكان : دوووم مو يوم يالغ ــــلا
غرام : تدوم ايامك يا راكان .
راكان : حافظي على خاتمك , تريه الشيء الوحيد اللي يربطنا.
غرام: لا في اشياء كثيرة تربطنا .......؟؟
راكان باستغراب : مثل وشو ؟؟؟
غرام : اولهم الحب .......!!!
راكان يضحك من قلبه : اوكي , باكر ان شاء الله , باخذك علشان الشبكة , بامر عليك في الصباح اوكي.
محمد يأشر على نفسه يبي راكان يقول ان محمد بيجي.
غرام : ان شاء الله .
راكان : انا ومحمد بنجي ناخذك, ومن الافضل تاخذي معاك زوجة اخوك .
غرام : اكيد , مو راح امشي بروح.
.................................................. .........
(( صباح اليوم التالي )

محمد وهو يلبس في ملابسه : ايه مثل ما قلت لك , اللي يحبها سلطان هي خطيبة راكان.
سعد وهو على فراشه , فز من السرير : يعني أنت متأكد؟؟؟
محمد : ايه كلمتها بنفسي , تتذكر يوم قال انها من عائلة صالح مشاري, طيب هي قالت انها روان صالح مشاري , ويوم سالت راكان عنها قال انه ما عندها اخوات هي البنت الوحيدة.
سعد : اهااا , يعني طلعت حبيبته.
محمد : ايه انا ما صدقت كيف يحب خطيبة راكان , بس اظن انه ما يدري ان راكان خاطبها , لانهم ما سوا خطبة رسمي, الووو , سعد , يالخبل وينك؟؟؟
سعد: هاا اكلمك بعدين يا محمد.
طوووووووووووووووووووط طووووووووووط
قفل محمد جواله , وانتهى من ملابسه لبس تيشيرت اخضر مكتوب عليه بالابيض , بنطلون جينز ازرق.
والجوال على الرقبة ......: يلا يا راكان , خلص بسرعة .
راكان يدخل الغرفة : كيف ؟؟؟؟ وسيم ولا لا ؟؟
( كان لابس جينز اسود , وبلوزة بيضاء مرسوم عليها بالاسود.
محمد :لا بأس .( راكان عكس وجهه )... لا والله فوق الوسامة حتى لو كنت لابس خردة ...!!
راكان : ما فهمت ولا شيء, ولا ابي افهم , اتحرك خلنا نمشي .
.................................................. ....
( يعني روان هذي تصير اللي يحبها سلطان وهي خطيبة راكان, بسيطة يا سلطان والله لا احطمك أنت وهي )
كراااااااك يناظر سعد على الباب : ادخلي يا سوسن , عندي لك خبر.
سوسن : ها وش هالخبر اللي من الصباح, عرفت شيء عن سلطان .
سعد : ايه عرفت اللي يحبها سلطان , بس المشكلة انها خطيبة راكان.
سوسن عكست وجهها : راكان الصقر ما غيره .
سعد : ايه .
سوسن : شف يا سعد مثل ما كسرني , اكسرها علشان يحترق هو , خليها باي طريقة , تحبك بعدين اكسرها .
سعد : صعبه يا سوسن , هي من الاساس تحب راكان ما تحب سلطان ويمكن انها ما تعرفه خير شر.
.................................................. .......
وداد : انا ابدا مو معاك في هالكلام, أنت اشلون تصدق ان اختك تسوي كذا هذي تربيتك.
غانم وهي على السرير : انتي لي متى راح تعيدي علي هالمحاضرة , بس خلاص كافي يبى , تعبتيني وياك .
وداد كانت تحط مكياج على وجهها على خفيف : راح اعيده واعيده , حتى ما تعقل يا غانم , اشلون تدمر حياة اختك كذا , اختك مو مثل بنات اليوم .
غانم وهو يحاول ينام : واحد طالع من بيتي في ذيك الساعة , وش تبيني اسوي , اسلم عليه , خليك ساكته يا وداد لا تخليني اطلع الحين اقوله ما نبي شبكة .
.................................................. ............
محمد : اقول يا الحبيب , وش فيهم اتأخروا .
راكان : انتظر الحين راح يطلعوا .
كان راكان واقف بسيارته عند بيت غرام, ما مرت دقيقة من هالحوار الا وداد , جت طالعة.
محمد وهو يناظر : هاذي وحده بقي الثانية .
راكان لف عليه : خلك ساكت لا تفشلني وياهم.
طبعا وداد ما دخلت السيارة بروحها , انتظرت , حتى ما جت غرام ودخلو ويا بعض , غرام و وداد : السلام عليكم.
راكان ومحمد ردوا التحية .
راكان وغرام ووداد كانوا طول الطريق ساكتين بس المشكلة في العلة اللي وياهم, محمد طول الطريق ماسك الجوال كل دقيقتين مسوي ان في واحد يتصل عليه وهو يرد عليه باسلوب مضحك<< يعني دراما.
المهم راكان يوم شاف ان الطريق اصبح ممل فقال يكلمهم كم كلمة : انا شريت الدبلة على ذوقي ان شاء الله يكون ذوقي حلو ؟ واذا مو عاجبك ما عندي أي مشكلة ممكن نبدلها ؟
وداد ناظرت على غرام , والابتسامة عريضة تقول وداد: لا , ما في أي مشكلة .
راكان : يعني عجبك الخاتم يا غرام ؟؟؟
وداد جاوبت على طول : اكيد , مو كذا يا غرام .
غرام لفت وجهها على جهة النافذة : لا مو عاجبني ابي اغيره.
تعالوا شوفوا وداد ذيك اللحظة , كان ودها تنزل الزجاج وترمي غرام من السيارة...
راكان باستغراب : يعني مو عاجبك الالماس !!!
غرام : ابيه خاتم عادي ...!! .. مثله مثل خاتم أي بنت طبيعية..!!!
راكان يوقف عند السوق : لا تقللي من نفسك يا غرام , تري انتي مو مثل أي بنت .... انتي اعلى من كل البنات.
نزل محمد وراكان , وداد وغرام تأخروا في النزول
محمد قرب من راكان : اعلى من كل البنات , لا يا شيخ , وانت شفت بنات علشان تحكم , صراحة ابدعتوا في الدراما , ما بقي غير اني والاخت اللي جوا نبكي.
داخل السيارة : وداد بعصبية وصوت خافت : وش سويتي يا غرام , انتي مجنونة شي , هو جاب دبلة الماس تقوليله ما ابيها ابي دبلة ذهب .
غرام : الله يخليك يا وداد انا حدي تعبانه , ابي نخلص واروح ارتاح ,خلينا نطلع.
.................................................. ........

ماجد يسوق سيارته في الطريق العام , رنننننننننننن رنننننننننننننننن رننننننننن يرد بعصبية : نعــــــــــــــــــــــم !!
سحر : وش النعـــــــــــــم هذي .
ماجد بصوت عصبي : بغيتي شيء يا سحر...؟؟
سحر بدأت العصبية تولع فيها : وش هالطريقة , هذا وانا خطيبتك وانت تكلمني كذا بكرة اذا تزوجتك ؟؟؟؟؟ان شاء الله كيف راح تتطور الطريقة ؟؟؟؟ للأسوأ..؟؟؟؟
ماجد : اقول انك فاضية ,الناس في وادي وانتي في وداي آخر.............
طووووووووووووووط طووووووووووووووط
قفل الخط في وجه سحر ...؟
.................................................. ...
راكان كان يمشي و مكتف يده ومحمد بجنبه يمشي , غرام ووداد وراهم , راكان وداهم احسن سوق في الديرة , سوق كله ماركات , الحين على اساس يشتروا الشبكه والملابس .
او شيء دخلوا على محل الملابس , طبعا وداد وغرام فقط , محمد وراكان, كانوا جالسين في الكوفي شوب اللي في المول , بعد كذا دخلوا على محل الفساتين ومعاهم محمد ( الملقوف ) وراكان ( العريس ),كانت فساتين روعة وتحير وتختلف الاذواق :
1- هذا ذوق وداد . ( 399 دينار )
( فستان سواريه لونه اسود , و وناعم حريري , وضيق مفتوح الظهر )
غرام : المشكلة انه اسود .
لف راكان على الموظف :
Is there a color other than black in this dress?
الموظف : No..!

2- هذا ذوق محمد ( 579 دينار )
( كان فستان ماسك وضيق باللون الاسود والاحمر , بس الأحمر اغلب فيه ,’ شكله مثل الحورية )
راكان : صراحة ما عرفت العريس انا ولا أنت.
محمد بفخر : أنت اكيد .
راكان : وبصفتك ايش علشان تختار؟؟
محمد: لان عندي ذوووق , صح غرام ؟
غرام انحرجت وش تقول : صراحة هذا فستان خطوبة مو زفاف .
راكان ضحك عليه , اما محمد دوروا عليه من الاحراج


3- وهذا ذووق راكان ( 999 ) دينار
كان فستان ابيض و من نوع القماش الغالي , و كان فيه مثل الورود << طبعا من القماش , ورود ممتدة من الكتف الايسر إلى الخصر << وشكله كيوت جدا )

غرام عجبها الفستان .
راكان : احس انه مريح صح غرام ؟؟
غرام : ايه , مرة كيوت .
راكان : ما راح يكون احلى من صاحبته .
غرام عكست وجهها , ولفت على الجهة الثانية : لا ما ابيه ما عجبني ..!
راكان هنا عصب, رفع حاجبه , بعدين لف على الموظف : لو سمحت , ابي الثلاث فساتين كلمهم .
غرام : انا ما قلت كذا .... ؟ راكان رجعهم انا ما قلت ابيهم كلهم ..؟؟
راكان مطنشها , وهي تكلمه . يوم حست انه مطنشها , سوت هي كمان مطنشاه .
بعد كذا طلع راكان ومحمد وغرام ووداد من المحل , محمد : باقي الشبكة ..!
غرام وراكان , كل واحد فيهم يعاند الثاني .
دخلوا على المحل ( نفس المحل اللي شرا راكان منه الدبل)
راكان : السلام عليكم .
الموظف : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
راكان: لو سمحت اخي, نبي نغير الدبلة ...!
الموظف : لا , شفت فيها شيء, انت اشتريت ارقى شيء نازل عندنا حتى الآن, هذي الدبلة اللي أنت شاريها من ارقى دبل الالماس اللي نازل هاليومين.
راكان وهو يناظر غرام... : الاذواق تختلف ...!
الموظف :سبحان الله , تبي ذهب ولا الماس؟؟؟؟
غرام تدخل في الحوار: ولا شيء انا ابي الخاتم نفسه.
محمد وروحه واصله خشمه : لا اله الا الله ..!!
وداد بصوت خافت : وش فيك من اول , كنتي مسويا فلم.
راكان طنش الكلام من اساسه : طيب نبي احسن شبكة عندك .
الموظف دخل في مخزن المحل , يرن جوال راكان , يبتسم راكان لما شاف الرقم : السلام عليكم يالغالية..! ( غرام انتبهت للكلمة الاخيرة (يالغالية ))
ام راكان : وعليكم السلام يا راكان, وينك من الصبح , نزلت أنت ومحمد ولا فطرتوا ولا أكلتوا شيء.
راكان : لا بس كنا مستعجلين شوي .
ام راكان : اليوم انا طابخة الغدا يمى بإيدي , لا تتاخر..! وجيب محمد معاك ..!!
راكان : لا اكيد , هذي تطوف , كل شيء من ايدك حلو , وعن محمد ( محمد رفع عينه , جات عين راكان في عينه ) راح ارجعه بيته على طول , كفاية الغباء اللي سواه اليوم.
جا الموظف وفي ايده اربعة علب , راكان : لو سمحت افتحهم , .... ايه يالغالية لا تخافي ما راح نتأخر, اوكي....... ان شاء الله ... مع السلامة في امان الله.
انفتحت العلب الأربع
غرام : عجبتني هذي ....
كانت العلبة الثالثة ( كانت السلسلة على قلوب اول قلب كبير واللي بعده صغير شوي واللي بعده على اصغر , كانت خمس قلوب من الماس , والخاتم عليه قلب , والإسويرتين , والقرط قلوب نازلة على بعضها << بس شكله حلووو مرة )

راح تتسالوا كيف راكان جاب هذي الفلوس
انا بقولكم ان راكان طالب جامعي , بس في الاجازات يشتغل في شركة ابوه , يأخذ راتب وراتبه مستمر حتى في ايام الجامعه لانه ولد صاحب الشركة وهذا كله حلالهم , غير ان
ام راكان دايم تنزل في حساب راكان فلوس , لانه ولدها مو متزوج وهذي الحكايات والقصص , فراكان سحب كل ما عنده في البنك ( وهنا غلطة راكان الكبرى << تذكروا كلامي)
طبعا هذا ما كفى راكان , واذا طلب من ابوه فلوس , راح يساله ليه ولماذا << نفس المعنى
فاقترض من البنك باقي المبلغ , اه ونسيت ما اذكر شيء انه قال لغانم انه بيدفع مهر (10000) دينار , بس غانم رفض قاله أنت تاخذ هالجزمة بملابسها , مثلها مثل الخادم , ولولا ترضية وداد ما كان غانم وافق على انهم يروحوا السوق للشبكة وغيرها
والمهر رفضه غانم ..على حسب قوله ان غرام ما تستاهل.
راكان : بناخذ اللي قالت عليها , خلها عندك اوكي, وان شاء الله بكرة امر و نتفاهم على الحساب.

......................................
محمد يبي يفك الجو : مو حابه تاخذيلك شيء يا خالتي, فستان .
وداد في نفسها ( تخلخلت عظامك شايفني قد خالتك )
راكان : ايه خذيلك شيء, انتي وزيرة العروس ولازم تاخذي شيء , كهديه مني.
وداد : لا يا راكان ما احب اكلف عليك .
راكان : لا مو بينا هالكلام , تبي فستان من نفس ذاك المحل ولا نشوف محل ثاني.
وداد : مو مشكله اخذ دراعة , يعني احس دام انها مجرد ملكة مافي حفلة باشتريلي دراعة.
راكان حس ان غرام اهتزت من جملة ( مجرد ملكة ) صحيح ان وداد ما قصدت بس ما انتبهت لكلامها .
مشت غرام على الباب وطلعت من المحل , راكان لف على محمد : محمد خذ الاخت وداد , فرجيها محل الدراريع اللي اخر الطابق اللي فوق...؟؟
محمد : ها ..؟؟؟ راكان غمز لمحمد علشان يفهم.
محمد : ها الا صح , تعالي وياي بسرعة قبل لا يقفل , الحقيني بسرعة.... يلا يلا.
طلع محمد ووداد على المصعد , راكان مسك الاكياس وطلع , ما لقي غرام , مشى على الكوفي ( يمكن اشتهت شيء تشربه ) ما لقاها .... دور عليها في كل مكان ما لقاها ... : يالله وينها ... ؟؟
مسك جواله يتصل عليها , خمس دقائق وهو يدق عليها ما ترد : الاحسن احط هالاكياس في السيارة بعد\ين ارجع ادورها , يدي تشنجت منها.
................................................
محمد و وداد طلعوا من المحل : شفتي يا خالتي , مو قلت لك انه فيه دراريع حلوة.
وداد : شكرا والله كلفت عليكم .
محمد : لا , هذي هدية من العريس , اصلا لازم يسويها ههههههههه ... < يقول في نفسه ( والله ما اخليك يا راكان يا زفت خليتني ادفع 299 دينار ؟؟)
وداد تلتفت يمين يسار : مو كأن غرام وراكان تأخروا
محمد يبي يطمنها : لا.. تلاقيهم هنا ولا هناك .
وداد تمشي خطوتين : بروح اشوفهم .
محمد يوقفها : لا .
وداد : وش فيك ؟؟
محمد : شوفي يا خالتي بقولك الصراحة , لما كنا في المحل , انتي قلتي جمله زعلت غرام, والحين راكان راح يفهمها الموضوع , فقط.
وداد : وي وي وي , والله ما قصدت كذا ..؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلع راكان ريموت السيارة من جيبه << وصل لمواقف السيارات وفتح شنطة السيارة , حط الاكياس كلها و قفل , مسك الجوال يدق على غرام .. ويدق , شوي شوي يسمع صوت رنة جوال , كانت رنة اغنية , مشى شوي شوي على صوت الجوال ,
فتح باب سيارته : غرام ...؟؟
مسحت غرام دموعها , كانت جالسه في المقعد الخلفي وعلى ما بين في عيونها انها كانت تبكي تأكد راكان انها تأثرت ,
دخل راكان في السيارة وجلس على المقعد المقابل لغرام ... : طيب , اولا ابي افهم حركات اليوم , ليه سويتي كذا , ما ابي الدبلة , وهذا الفستان مو عاجبني.
غرام ردت عليه وبصوت منخفض : كنت ابيك ...( لفت عنه ) ابيك تكرهني.
راكان نزل عينه على المقعد اللي جنبه : وانتي معتقدة اذا عاندتيني راح اكرهك ؟؟؟ انتي غلطانه ؟؟ انتي لو ما تبيني عادي قوليها وانا باصلح كل شيء؟؟؟
غرام ودموعها تنزل : أنت مو فاهم , أنت وانا راح ننظلم كثير , كنت احلم بأشياء كثيرة , أنت ما راح تستوعبها , هذا مو زواج هذا جهنم , انا أمي لو عايشة ما كانت راح ترضى لي بكذا , ولا اظن ان امك راح ترضى انك تاخذ لك بنت الافكار تدور حولها , ( نزلت راسها ) اصلا أمي لو كانت هنا ما كان صار فيني كذا.
راكان متردد مو عارف وش يقول ... ناظر فيها : يعني انتي زعلانه علشان ما راح يكون في حفلة زفاف .
رفعت راسها عليه .... : في اشياء اكبر من حفل الزفاف يا راكان , بكرة اذا سألوا عيالك من وين عرفتني وش راح تقول لهم , راح تقول عرفتها من ... حتى اني ماني قادرة اقولها , وغير كذا الجيران وش يقولا عني , اذا عرفوا اني تزوجت بدون حفل ولا عزيمة ولا شيء, واخوي اللي كل يوم يجيني الصبح يسمعني كلام يجرح , ويضربني , تفهم وش يعني , يعني اخوي فاقد الثقة فيني ويدعي علي ليل ونهار .

سكتت غرام ... مرت عليهم دقيقة سكووووت ,
راكان عينه في عينها : ما كنت اعتقد زواجي فيك راح يكون صعب لذي الدرجة بالنسبة لك , فانا ابي منك قرار الحين : انتي تبيني ولا لأ .. مافي حد راح يجبرك على شيء .. ولا يقدر اخوك يجبرك على شيء دام اني حي .... فابيك تجاوبي ..انتي تبيني ولا لأ ؟؟؟
غرام فتحت باب السيارة طلعت منها , وراكان لساته ينتظر الاجابة .
غرام : الظاهر يا راكان اني مالي مكان بهالدنيا بدونك.
راكان.. فهم الجواب وابتسم : اوعدك يا غرام انك بتعيشي في جنة ... مثل الاحلام ... بنكون مثل براد بيت وانجلينا جولي .
غرام ضحكت من اعماق قلبها .... 
.................................................. ....
يدخل راكان ومحمد : السلام عليكم .
ابو مساعد وسميرة : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
راكان : الغدا جاهز يمى .
ام مساعد : ايه يمى , كلهم بينزلوا الحين , استاذنكم بروح اجهز الصفرة.
تطلع ام مساعد 
راكان : بنطلع انا ومحمد نبدل .
ابو مساعد : يا راكان و انا اتكلمت مع صالح , وقال انهم يبونا نحدد موعد الزفاف وانا قلت لهم ان شاء الله بعد شهر .
راكان مسك اعصابه : نشوف يبى نشوف.
محمد : استاذن يا عمي بأبدل ملابسي وارجع.
.................................................. .....
.................................................. .
بعد مرور ( اربعة ايام )
( هذا اللي حصل يا عمي, انا كلمتك بكل التفاصيل , واعرف اني غلطت اني ما قلت لك قبل الآن , وانا طمعان في مساعدتك يا عمي ) .... ==> راكان....
بدر  هذا واحد من اعمام راكان , بس هو غير عنهم هو انسان بسيط ومتواضع وزاهد , مو مثلهم اغنياء , وبينه وبين ابو مساعد مشاكل بس راكان غير , يعد راكان مثل ابنه اللي ما خلفه, عنده بنت وحده , وهي متزوجة الحين وويا زوجها في امريكا يدريوا الجامعة هناك.
حصة  زوجة بدر ... مو مهمة كثير , بس غلاة راكان عندها كبيرة .
بدر عكس وجهه, وناظر في راكان : أنت وش قاعد تقول , اشلون .....؟ وكيف....؟
راكان : الله يخليك يا عمي ركز معاي , ما بقى على زواجي الا اقل من 24 ساعة؟ ابيك أنت وخالتي تجوا معاي على الزواج ؟ ابي احس ا ن اهلي وياي ؟؟ وانتوا اهلي وناسي ..<< الاخ فلسفة
كان راكان وبدر وحصة , جالسين في الحديقة , حديقة بيت بدر .
حصة : راكان , أنت مقتنع بذا الشيء , ابوك لو عرف راح يكسر الدنيا فوقك , وامك يا راكان , حرام امك.
راكان رفع راسه على السماء : هذي هي المشكلة يا عمتي , انا الحين ما بين كفتين , كفة فيها اهلي , وكفة فيها غرام , بس مو بإيدي , والله اني احبها , اهلي كمان احبهم بس اهلي الله يحفظهم انا نصف عمري معاهم , اهلي دائما وياي واقدر الاقيهم ( نزل راسه عليهم ), بس هالبنت ان راحت مرة ما اضمن اخذها الثانية , وانا مثل ما قلت لكم ما ابي ااهلي يعرفوا باي شيء , أنت يا عمي مثل ابوي , وانتي يا خالتي مثل أمي في زواجي.
بدر يقوم من الكرسي : لا انا ابدا ماني موافق على أي شيء من اللي قلته , ابدا لا يا راكان , شلون تتورط في مشكلة سخيييفة مثل ذي .
راكان يوقف : الله يخليك يا عمي , ما عندي غيرك , وبعدين ابوي يبي يزوجني من بنت مشاري وانت تعرف بذا الشيء وانا لا احبها ولا ادانيها , وغير كذا ان هذي البنت الوحيدة اللي حبيتها من قلبي .
بدر بعصبية : اسمعني يا راكان , أنت ولدي وانا ابدا ما ارضى لولدي بهالشيء, انك تتزوج من ورا اهلك , مشكلة كبيرة , البنات تارسه الديرة يا راكان .... فكر, بس لا انا ولا حصة راح نشارك في هالجريمة .
مشى بدر بعصبية للبيت ودخل حصة وراكان واقفين في وسط الحديقة :
حصة : لا تزعل يا راكان , مهما يكون هذا عمك , وانت ابننا اللي ما جبناه , وما يرضا لك بشيء مو زين .
راكان انجرح من كلمة مو زين , زواجه مو زين : لا عادي يا عمتي , على العموم هذا وصف البيت ان عمي رضا .
مد يده وفيها ورقة .
.................................................. ........
راكان وهو في السيارة : الوو محمد أنت جاهز .
محمد في بيته : ايه انا الحين خلصت , وينك أنت الحين .
راكان : انا الحين تحت , انزل بسرعة.
قفل راكان الخط ونزل على الاسماء في البلاك بيري , وقف عند اسمها ( My all love ) ==> اللي هي غرام
<<< اشك ان راكان صاحي وش ( ماي ال لف ) اللهم لك الحمد .... 
راكان رفع السماعات : السلام عليكم .
غرام وهي توها طالعة من الاستحمام : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , صباحك عسل .
راكان : اكثر من العسل اللي انا سمعه .
غرام وهي ترمي نفسها على السرير: لا تبالغ مافي عسل ينسمع .
راكان يضحك من قلبه : ههههههههههههه , كنت ابي اقولك انا رايح على الصالون توصي بقصة شعر معينة , ولا بحلاقة ذقن معينة ههههههههه.
غرام : هههه , والله ما اعرف عن قصاتكم شيء بس سوي مدرجات هع هع هع .
راكان : لا يا شيخة ..... !!
غرام تقوم على التواليت : سوي اي شيء في ذقنك, فاجئني , بس يا ويلك تسوي في شعرك شيء.
راكان : يعني عاجبك شعري ( يحرك يده في شعره )
( يدخل محمد في السيارة , ويبدأ التنصت )
غرام انحرجت : لا عادي , بس لونه حلو ... قصدي عادي عادي ... ( لما حست انها دخلت في احراج , قفلت الخط طووط طووووووط)

راكان : ههههههههههههه انحرجت . قفل جواله وحطه في الجيب.... : صباح الخير .
محمد وهو يضع النظارة : صباح النور , على الصالون ..!! ولا لأ.
راكان : ايه , بنروح , ( ابتسم على خفيف ) ابي اسوي مفاجأة صغيروونة .
محمد : من الاساس هذي السنة كلها تطلع منك مفاجات .
راكان : والله يا محمد , اناماني عارف وش اقولك , وقفت معايا كثير .
محمد نزل النظارة : ايه ابي منك 299 دينار حق الدراعة ...!!
راكان : هههههههههه , بس كذا وازيدك من الشعر بيت راح اغير اللوك حقك اليوم , ابوك ما راح يعرفك .
.................................................. ...........
انتظروا البارت السابع هع هع هع هع هع




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-10-12, 06:38 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت السابع
ريم : لا تدمعي وش فيك ؟؟ ... ايوه شوي شوي ... كملت .
تدخل فدوى : خلاص كملتي , جا دوري خلينا نكمل بسرعة يقولون العريس على وشك الوصول.
في الغرفة اللي هي غرفة غرام .....ريم "صديقة غرام بالجامعة " انسانة شقاوة في شقاوة , بس هي انيقة ابدا ما تلعب في الاناقة والموضة , فدوى و خديجة " اخوات وداد "
ريم كانت لابسة برمودا اسود , وبلوزة ابيض مخططة باسود , واسورة اسود , وكانت ملفلفة شعرها من الكوافير , وفستانها معاها راح تلبسه بعد ما يجهز كل شيء.
فدوى و خديجة ملفلفين شعرانهم من الكوافير , اما لبسهم فكان وياهم .

ريم كانت تسويلها الكحلة , وفدوى كانت في الصالة تجهز مع وداد والحين دخلت, خديجة كانت تشوف في الفساتين.
جلست فدوى تسويلها باقي المكياج , وراحت تقول بعصبية على قدها< خخ : بالله اخوك هذا وش فيه عليك , لا حفل زفاف ولا تروحي على الكوافير .
غرام : لا مو اخوي هو راكان ما يبي الزواج يكون علني ...!!! (غطت على اخوها وشوهت زوجها < خخخخ )
فدوى استغربت هالشيء: لا يكون العريس متزوج ...؟؟
غرام : وي لا اكيد .
ريم وهي ترتب الغرفة : صراحة , حرام عليه , يعني لا زفاف , ولا حفلة ولا اكشن .
خديجة بصوتها الهادئ وهي تعدل نظارتها : انتي منك ليها نحن وش قلنا , مو قلنا ما نبي تعقيد للامور.
فدوى تضحك : شوفوا مين يتكلم , ام نظارات ههههه.
غرام ابتسمت وتقول: فديتها ام نظارات.
خديجة خدودها حمرت , وراحت تدور وش كانت بتقول ... : يا غرام ليه اخترتي هالفستان بالذات والله الفستان هذا مرة حلو.
غرام لفت عليها : لانه ذوق راكان.
ريم: لا صراحة هذي نقطة له ذوقه حلو .
غرام : واللي فإيدك ذوق محمد.
ريم فزت من مكانها : محمد مين ؟؟
غرام : اللي ويانا في الجامعة ؟وهو قريب راكان؟؟
ريم توسعت عيونها اكثر :لا يا شيخة , يعني محمد , محمد ما غيره ( غرام هزت براسها ) صراحة ذوقه كيوت , انا بكرة باصدم البنات صدمتين : اولا بزواجك راح ينصدموا وعلى فكرة بيزعلوا , ثانيا : على انك متزوجه قريب محمد ابصم باصابعي العشرة انهم بيطيحوا كلهم دفعة واحده.
ضحكوا كلهم على نشرة الاخبار اللي سمعوها من ريم ....!
.................................................. .............
محمد يفتح الباب : ما في احد في الممر , اطلع بسرعة .
راكان كان يجهز روحه واكوام العطر اللي بخها في نفسه , غير الدقلة الخيااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااال
مشي شوي شوي , نزلوا من الدرج ..... محمد يهمس :ان شاء الله ابوك لا يشوفنا.
راكان يدعي من قلبه : ان شاء الله .
على آخر عتبة في الدرج ...... : على وين ان شاء الله ؟؟؟
ابو مساعد جى داخل عليهم من الحديقة الخلفية .... راكان بلع ريقه : زواج ..... ز.ز..زواج ايه زواج.
ابو مساعد : ما شاء الله وكاشخين كانكم العرسان , وش فيه شعرك متغير .
محمد يبي يطيح راكان : ما تبي تعرف من زواجه يا عمي؟؟؟
راكان ناظر عليه نظرة تهديد , ابو مساعد : ايه مين زواجه يا راكان ؟؟
راكان : وش قلت يبى؟؟؟ ها شعري ايه اليوم سويته في الصالون ؟؟؟ قلت اغير شوي ؟؟
ابو مساعد نسى سؤاله وتأمل في شعر راكان وقال في نفسه ( والله هالقصة عطت راكان منظر وااايد كاشخ , حتى لونه صار معطيه جمال !!)
محمد : تآآآمر بشيء عمي.
ابو مساعد انتبه ولف على راكان : لا ما يامر عليكم عدو , بس يا راكان , اليوم بنروح عند بيت ابو مشاري...
راكان مسك نفسه يوم يسمع طاري هالعائلة يكره لحظة ولادته .......... ابو مساعد يكمل : بس علشان انتوا رايحين على زواج مو مشكلة تاخروا شوي .... بس الساعة 1 الليل
تكونوا هناك ... فاهمني يا راكان .
راكان ناظر على ابوه نظرة احترام: ان شاء الله يبي ما يصير الا اللي يرضيك .
ابو مساعد بابتسامة : عفيه على ولدي عفيه...
راكان يقول في نفسه ( لو ان العلاقة اللي بينا يبى كانت بهالبساطة ما كنت على ما انا اليوم... بس يا ابوي انت ما تحب غير نفسك , ولا تهمك مصلحتي ابد .... )
.................................................. .............
ماجد يصارخ وهو يتكلم ويا ليندا بالموبايل: تبي ارد لك وشو؟؟؟ لا اكيد جنيتي؟؟؟
ليندا بضحكة : ابيك ترد مشاعري كلها .... مو مشاعري لعبت فيها .... الحين ابيك تردها..؟؟؟
ماجد : انتي اكيد مو صاحية .... يا ( لي ) انتي شاربة شيء... في هالليل؟؟؟
ليندا : ههههههههههههههههههههههههه هههههه ..... ان ناديتني بـ (لي ) مرة ثانية راح امحيك من على الارض....! عندك يومين بس ... ترجعلي فيهم اللي طلبته .
ماجد : اسمعيني , هداياك رجعتهم , وفلوسك رجعتهم , فاتورة المكالمات دفعتها , وهذا اخر شيء بيني وبينك , وعن مشاعرك فأعلى ما في خيلك ركبيه يا هانم.
ليندا : ههههههه انت تدري ان الفلوس ما تهمني , وعلى فكرة تبرعت فيهم , لك يومين وبنشوف . ( طوط طوووووووووط )
.................................................. .....
راكان وهو يدخل في السيارة يكلم محمد اللي كان واقف عند السيارة: انت صاحي ولا مينون (مجنون).
محمد : هههههههه , خفت صح ...
راكان يشغل السيارة : يا النحيس كنا بنروح فيها .... اركب وش فيك واقف.
محمد : لا , بركب سيارتي , انتظرني لا تسبقني اوكي.
راكان : اوكي , وعلى فكرة اللي سويته راح ارده لك.
محمد : انت قاعد تلوم فيني , شوف نفسك , ليه وافقت على انك تروح بيت مشاري هذا , اكو عريس في يوم زفافه يترك العروس في اول يوم .
راكان ابتسم : ومين قال من الاساس راح انام اليوم عندها؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مساعد يدخل على جناحه : السلام عليكم
رؤى : وعليكم السلام , وش فيك راجع بدري .
مساعد رمى نفسه على السرير حده تعبان : ابي اريح ساعتين قبل لا نروح لبيت مشاري...!
رؤى رفعت حاجبها : نروح ... مين ان شاء الله , انا وبناتي ما راح نروح وياكم .
رفع مساعد راسه وعدل نفسه: وليه ان شاء الله ؟؟؟؟
رؤى : وعووو ... عليهم .. كل ما اروح هناك اولاد هالشيفة يضربوا بناتي ... يوم اجي اعاتبهم يقوموا علي.
مساعد : انتي لي متى راح تتمي تحطي راسك براس زوجة مشاري؟؟؟
رؤى بعصبية : وليه ما احطه اعلى مني ولا اعظم .. لا حبيبي انا احسن من هالضحى .. وعوووو عليها ... وكلمة اخيرة مني رايحة يعني مني رايحة .
مساعد : اصلا الشرها مو منك من الحمار اللي يتكلم وياك .
رؤى : غثيتني بهالسيرة احسن اروح غرفة البنات العب وياهم , ابرك .
مساعد بصوت خافت : باللي ما يحفظك ...!!
(( لا تقولوا يكرهها لا على العكس ما يعيش بدونها هي وسمر وسميرة بناته , بس هي يوم يجي طاري ضحى ( زوجة مشاري ) تعصب رؤى وينط قدامها الف شيطان بينهم اكثر من مشكلة بسبب ان اولاد مشاري يضربوا بنات مساعد فترجع البنت بجرح او كسر او ...؟))
طلعت رؤى من الغرفة , ولقت في وجهها منى , ابتسمت لها منى : كيف الحال؟؟ وش فيه العسل معصب ؟؟
اذكركم منى زوجة ريان .....
رؤى : اه ... وش اقولك بس ... تعالي نجلس في البهو .. نتكلم .
منى : عمتي وعمي هناك , خلينا ندخل في اي غرفة فاضية.
فتحت منى غرفة راكان : دشي بسرعة يلا ....!
رؤى : اكيد انك جنييييتي , وش اللي جابنا هني والله لو عرف مساعد بسويلي سالفة...؟؟؟
منى : لا تخافي اصلا راكان طيوووب يحليله , لو شافنا ما راح يسوي شيء وزوجي يتسبح وزوجك في غرفته ... تعالي تعالي قوليلي وش اللي مزعلك؟
جلست رؤى على سرير ومنى على الكرسي..... : الله يسلمك تهاوشت انا ومساعد .
منى : لا عاد , بلا غشمرة .
رؤى : انا ما اتغشمر وياك ..... هذا كل اللي معصبني.
منى : طيب اهدي وصلي على النبي عليه الصلاة والسلام.
رؤى : عليه الصلاة والسلام , يبيني اروح لبيت هالشيفة ضحى (زوجة مشاري) .
منى : لا اله الا الله , ردينا لهالقصص ( جت لمنى فكرة ), اقولك شيء ايش رايك انت دام انك مانك رايحة انا بكلم ريان وبقوله اني بجلس وياك دام انهم ما راح يرجعوا الا الفجر .
رؤى : فكرة حلوة , وننيم البنات ونطلب دليفيري ونشغل فلم.
منى : نرجع لايام زمان , ايام المراهقة ...!!
رؤى : وش فينا كبرنا , لالالالا , لساتنا شباب ... تعالي انتي عندك افلام ...!!
منى ناظرت في رؤى : لا والله ابد .
رؤى : بنشوف راكان , كان زمان لما كنت توني عروس وهو توه مراهق , كنا نشوف افلام ويا بعض , عنده هندي , وكوري , وامريكي ... بس مصري لا.
منى : وعوو , ما احب هالافلام ..!
رؤى : ما لانك ما شفتي العالم يا حظي , مع هالريان وش تشوفي , عاميك عمى ( رؤى عدلت جسمها في السرير ) بنشوف هندي ويا ويلك تقولي لا.
( رؤى كانت انسانة عصبية جداً , اقل شيء يعصبها كانت دبدوبة , تذكروا في البارت الاول يوم قالت ام مساعد (كفاية اخوانه : واحد متزوج عانس والثاني اكبر منه....) كانت تقصد رؤى ومنى , رؤى ما كانت عانس بس ام مساعد قالت كذا علشان اهي تكره رؤى , ومنى كانت اكبر من ريان بسنتين , رؤى بيضاء شعرها يعني متوسط ولونه اشقر (صبغة) , منى هادئة رزينة رشيقة , شعرها اسود دايم تخليه مفتوح, وكانت تحب ام مساعد وعادتها مثل امها , مو مثل رؤى اللي تكره ام مساعد , وما تساعدها ابد , وكمان ام مساعد ما تقصر )
.................................................. ..........................
( يمـــــــــــــــــــى )
تصرخ روان ....
تمر ام مشاري من الغرفة : ها وش فيك ؟؟
روان تصرخ : يمى شوفي صويلح وحمود ..... خليهم يطلعوا من الغرفة ...
( صالح عمره 8 سنوات , ابن مشاري اكبر واحد دبدوب بشكل ما تتوقعوه , لو شفتوا خدوده حبيتوا تعضوها خخخخ , وحمود عمره 6 سنوات اخو صالح وغير عنه لانه مو دبدوب, شياااااااااااااااطين , الشغب يجري في دمهم )
كان صالح طالع فوق روان و حمود يضرب فيها على خفيف
ام مشاري : صالح خذ اخوك واطلعوا على غرفتكم , سيبوا عمتكم تلبس.
صويلح : يمى حليمة شوفيها , اخذت شريط اللعبة مني.
ام مشاري : تراددني يا صالح , طيب خل ابوك يجي والله لاعلمه.
مشيت ام مشاري على المطبخ, طلعت روان من تحتهم : اسمعني انت والاهبل اللي معاكـ... ( انا مو اهبل ) يصرخ حمود.
تكمل روان : ان ما طلعتوا من هنا لا انادي راشد يزفكم واتوا تعرفوا راشد , والله ليلعن طوايفكم , برااااااااااااا.
صويلح و حمود راحوا يجروا , وقف صويلح على الباب : والله ما اخليك يا روان , بكلم راكان عن كل شيء..
روان : اقول اذلف انت ووجهك..... يا تيمون وبومبا.
روان قفلت الباب وراحت على المنظرة ( تجهز نفسها ).
.................................................. ..................................
بعد مرور ( 5 ساعات )
راكان : الرجل اليمين , علشان البركة ...
تدخل غرام في شقة احلامها, هذا المكان اللي راح تبني فيه امآلها وتربي فيه عيالها , المكان اللي تقدر تسعد فيه زوجها.
( لا تزعلوا اذا قدمت الاحداث ,
لإن ملكة راكان على غرام حصل اشياء حلوة ,
وراح تمر علينا في البارتات اللي جايه )
كانت شقة راكان , شقة جميلة جداً ,
وهي معاه من زمان بس ما يستخدمها كثير , يهرب من ازعاج بنات اخوانه في ايام اختباراته , ويجي على هالشقة .
كانت عبارة عن صالة عووووودة كبيرة , وممر يودي حق غرفة النوم , حمام كبير ( جاكوزي ) ,
مطبخ ثانوي مفتوح , وجلسة بلازما في الصالة .
دخلت غرام برجلها اليمين , وهي تناظر
في الشقة , دخلت بفستانها الابيض .... وهي ساااكته .
راكان قفل باب الشقة , غرام مشيت خطوتين على الكنبة ..... وجلست عليها ... راكان شال نفسه ورماها على الكنبة ... كان حده تعبان .................... : نورت الشقة يا غلاتي .
غرام ما نطقت بكلمة .... هو انزعج حس نفسه
يكلم منظره ..: الشقة وراعيها تحت امرك ... يا عسل.
غرام : اوووووووووووووف .
راكان بصوت خافت : هذا اللي قدرتي تقولينه اووووف.
غرام لفت عليه : ها قلت شيء.
راكان وقف على حيله , ويرن جواله : يلا انا بروح , المطبخ , تحت امرك والحمام والشقة كلها تحت امرك .
غرام تفاجات : على وين , وبتخليني هني بروحي ؟ ... انتـ ... (قاطعها راكان وهو يرفع البيبي في اذنه ) : هلا محمد .
محمد : هلا , بتطلع ولا اروح؟؟
راكان : لا جاي الحين ( قفل الخط وناظر غرام كان وجهها احمر وكانها شوي وتبكي, ومعصبة منه ) .
راكان وباقيله كم خطوة وينفجر ضحك بس مسك نفسه : مو من اول جلسة بيننا تبكي.
غرام لفت على الجهة الثانية وبعصبية : انا ما ابكي.
راكان نزل في الارض جلس: طيب انا بفهمك , ناظريني لا تعطيني قفاك.... ناظري.....
لفت عليه غرام ... وراح يكمل : انتي اغلى
شيء عندي في هالكون .... وعلشان كذا
انا ما راح انام هني .
غرام عكست وجهها .. على اساس انها ما
فهمت ... راكان : باكر بنروح على المستشفى بنسوي تحاليل كاملة لي ... ولك!!
.................................................. ...................................
محمد وهو واقف جنب سيارته , وراكان نازل من درج العماره : وش فيك طولت ..؟؟
راكان : بتصدقني اذا قلت لك تهاوشنا..!
تعالوا شوفوا محمد كيف صار وجهه من هول المفاجأة : لا مو معقول.
راكان : والله , ضربتني بالمسند و هي زعلانه مني الحين , تقول انها خايفة تجلس بروحها , قفلت باب الغرفة عليها .
محمد : ويا حظي وش سويت انت ؟؟
راكان : .... ما كان ودي اسوي كذا بس هذا علشانها .. اذا سويت اللي في بالي .. هي اول وحده بتستانس........ المهم...... بنروح على البيت نبدل ملابسنا ونرجع.
.................................................. .............................
منى وهي تفتح باب غرفة : ها ناموا بناتك.
رؤى : ايه خلينا نطلع قبل لا يصحوا ....... بنتك نامت ..؟؟
منى : ايه ..... الحين وش الخطة ..... ما في احد في البيت غيري وانتي والخدم ...!
رؤى : انا كلمت الخدم يسولنا فشار ويطلبوا بيتزا و سبلاش ... وبيبسي دايت ... والحين بنروح على غرفة راكان نختار فلم .....!!
مشت رؤى و هي ماسكة يد منى ....... فتحت غرفة راكان وعلى مكتبة افلامه ...............
رؤى : ايش رايك في ( جودا اكبر ).
منى : ما ادري انا ما اعرف في الهندي.
رؤى : ولا اقولك لا شفته 8 مرات ..... طيب ( ويك اب سيد )
خليه على جنب نشوف الباجي ونرجع له .... واووووووووووو ( كريش krrish ) وي الممثل اللي فيه ...
منى : قولي لا اله الا الله ... كانك مراهقة ... مو ام لبنتين .
رؤى لفت عليها بكشرة : لازم تذكريني يعني.
(ههههههههههههه لو شفتها )
منى : وي وي , وش هالصوت .
رؤى : هذا صوت راكان تعالي بسرعة ننخش والله بيزعل اذا عرف اننا هنا بدون اذنه.
....... راكان وهو يدخل الغرفة يا محمد : يالله لو شفتها وهي معصبة , ما راح تمسك نفسك من الضحك ....
محمد : ههههههههههههههههههه , البيت ما فيه احد صح , يعني نتكلم براحتنا...
راكان وهو يطلع ثوبه من الخزانه : اي تكلم براحتك...
محمد رمى نفسه على السرير : صراحة اول مرة اشوف عريس وعروسة يتهاوشوا في اول يوم .... بعد اسبوع ممكن ... بس اول يوم لا قوية ...ههههههههههه
راكان يجلس على الكرسي : هههههههههه, انا وغرام غير , اذا تهاوشنا ... نزييد حب ...
في الجهة الثانية من الغرفة في داخل الحمام ... دقات قلب منى تزداد : وي وي وي راكان متزوج ... يا مصيبة .
رؤى : اشلون ومتى.... غرام .. مين هذي ...( تمسك راسها )
عمي لو دري وش بيصير .... لا لازم افهم كل شيء....
فتحت الباب بقوة وقفت مقابل راكان ومحمد اللي كانوا يضحكوا ويوم شافوا منى ورؤى صارت الضحكة : ههــهـ.....
رؤى بعصبية : انت متزوج ؟؟
محمد ناظر في راكان من هول المفاجاة وهو يقول في نفسه ( هالغولتين متى دخلوا ) , اما راكان فنبضات قلبه تزيد وتزيد ...... رؤى ومنى سمعوا كل شيء....
رؤى تعيد سؤالها : راكان رد علي , انت متزوج؟؟
راكان بصوت خا فت : ايه .... تزوجت.
منى مسكت راسها : وي مصيبة ... مصيبة ... مصيبة ...
رؤى : الله اكبر .. الله اكبر .. ليش يا راكان ليش .... تتزوج بالسر....
راكان لف بوجهه ..... رؤى : هانت عليك امك المسيكينة هذي ..... ولا ابوك .... تعرف ابوك لو عرف وش بيسوي ... بيكسر الدنيا فيك انت وزوجتك...
منى بصوت مبحوح : والله ريان لو عرف ...... ليه يا راكان
انت تدري وين اهلك الحين ... راحوا لبيت عمك ... بيت البنت اللي انت المفروض تتزوجها....
راكان : لا , ولا راح يحصل ...... وفي احلامها هي وابوها .
رؤى : وش نبرة الصوت هذي يا راكان .
راكان: يا رؤى راكان تغير , مستعد ادفع عمري كله ولا احد يمس غرام او يجرح حس من أحاسيسها.
.................................................. ...................................
يدخل راكان المجلس هو ومحمد : السلام عليكم.
الكل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
كان مجلس واسع , فيه صالح ( ابو مشاري ) , ومشاري وراشد , ومعاهم ابن مشاري صويلح ( صالح ), واكيد ابو مساعد , ومساعد وريان و مؤيد , مشى راكان ومحمد وسلموا على راس صقر ( ابو مساعد ) وصالح ( ابو مشاري ) ...
ابو مشاري : بارك الله فيكم يا شباب .
وجلسوا جنب مؤيد .
( بعد مرور ساعتين من الحديث الفاضي عن الشركات )
تقدم صويلح الصغير من راكان ومحمد , وجلس جنبهم : عمو راكان عمو راكان.
راكان ابتسم : هلا عمو .....
صويلح : عمو بقولك شيء ... شفت عمتي روان اخذت مني الشريط ...
راكان ناظر على محمد ... محمد رد عليه: ولا يهمك انا بشتريلك واحد.
ابو مشاري لف على صقر : ان شاء الله مثل ما قلنا يا ابو مساعد , الملكة بعد اسبوعين , ومهر بنتي بيكون 100000 دينار ... والدبلة ان شاء الله بنرسلها من باريس ....
وفستانها مثل ما هي قالت تبيه من برا ....والعرس بيكون في ارقى صالة في الديره....وباقي الاشياء الحريم بيتفقوا عليها ...... ( توقف )

راكان بدأ يحسب في كفوف ميزانه :


هنا كف ( غرام )


1- ((((المهر )))) : ما عطاها شيء في الاول و اثناء الملكة قالها شيء :
راكان وغرام وصحبات غرام ( ريم, فدوى , خديجة ) و وداد وغانم و محمد والشيخ .. وعم راكان وزوجته ... لف راكان على غرام : ان شاء الله تحددي مهرك بنفسك ... وش ما تبي يا غرام انا جاهز.
غرام : ابي سعادتك , ودام اخوي ما يبي مهر انا ما ابيه.!
الشيخ منزل راسه : لا يا بنتي هذا حقك الشرعي , الواجب عليه دفعه اليكي , و خير المهور اقلها .
غرام : انا راضيه باي شيء يقول عليه اخوي.
غانم : خير المهور اقلها مثل ما قال الشيخ .. وانتي تحددي مهرك !
غرام : اي شيء يا راكان اللي تقدر عليه .. !
الشيخ : حسناً, انا اشور عليكي بان يكون مهرك 1000دينار .. فما رايك ؟؟
غرام :انا راضيه يا شيخ .
2- (((الدبلة ))) : شريت لها دبلة الماس
فكانت تبي تبدلها بشيء بسيط من ذهب , ويوم شافتني زعلت على الدبلة رضت فيها.
3- (((الفستان))) : شريت لها ثلاث فساتين , كل فستان احلى من الثاني ,, وهي اختارت تلبس الفستان اللي على ذوقي.
4- ((((العرس)))) : ما سويت لها عرس ويوم سالتها اذا هي زعلانه على العرس قالت : (في اشياء اكبر من حفل الزفاف يا راكان ) ..

هنا كف ( روان )
1- ((((المهر)))) : 100000 دينار , غرام اغلى منها بكثير .
2- (((الدبلة )))): طلبتها من فرنسا حتى انها ما اخذت شوري .
3- (((الفستان))) : شرته من برا , حتى ما كلفت نفسها تسالني وش راي وايش ذوقي.
4- (((العرس)))) : في ارقى الصالات , هذا اللي تحلم فيه روان لانه بيكون عرس بدون عريس.
ياااااااااااه كفت روان ثقيلة بالفلوس , بس كفت غرام ثقيلة بالاخلاق والذوق.
( تحرك موف ).
صحى راكان من تفكيره على صوت ابوه : راكان , راكان.
راكان : نعم يبى .
ابو مساعد : لي ساعة اناديك , ابو مشاري سالك.
لف راكان راسه على ابو مشاري : هلا عمي, كنت افكر وما سمعتك ... اسف.
ابو مشاري : كنت اقول وش رايك دام ان كل شيء جاهز نقدم الموعد شوي.
راكان نزل راسه على الارض .... وقام على رجوله : لا ما ينفع.
مشاري : هو ليش؟؟؟
راكان : انا ما ابي اتزوج .<< شوفوا الصراحة .. كفوا يا راكان... 
راشد ومشاري ومؤيد ومساعد وريان وابو مشاري وابو مساعد وقفوا كلهم وعيونهم تشع شرار .... ما عدا محمد اللي وقف وعيونه خوف في خوف ... خايف يعطوه طراااااااااااخ مع راكان لانه كان مشارك في الجريمة.... مشاري : انت هي ... هذا مو لعب عيال ... ابيها وما ابيها ...
راكان : انا ما انفع لبنتكم....
ريان مسك راكان من ملابسه : انت تكلم بوضوح احسن لك..
وابو مساعد كان شوي وينفجر غضب ...
راكان مسك ريان من يده ودفه بعيد , تفاجا ريان اول مرة اخوه يرد عليه ...... ريان بعصبية : بتتزوجها يعني بتتزوجها.
مؤيد يرد على ريان : ريان هدي , مو بذي الطريقة .
ابو مشاري بصوت عالي : انت ما فيك ذرة رجولة , اشلون تخلينا نجهز لزواج, وتجي تقولنا هونت.... ما عرفت تربي يا صقر .....
.................................................. ..................................
هويدا تناظر ام مساعد : يمى سميرة وش ذا الصوت.
ام مساعد : وي هذا صوت ريان يصارخ .
روان : لا يكونوا تهاوشوا..
قامت كل وحدة فيهم ام مشاري وام مساعد وروان وهويدا
راحوا وقفوا عند باب الصالة يسمعوا وش اللي حاصل
.................................................. ..............................
راكان بصوت اعلى : السموحة يا عمي انا رجال وابن رجاجيل تهتز الارض لما يجي طاريهم و ترجف الخلق لما ينطق باسمهم .. وابوي رباني على الزهد في الدنيا وطلب الاخرة .. وانا اذا تزوجت بنتك راح تخرب تربيتي ... لاني اكتشفت ان بنتك تطلب الدنيا ....
مشاري : اسمعني هذا مو عذر على اللي سويتها , واختي راح تتزوجها يعني راح..... ( قاطعه راكان ) : ما راح اتزوجها ابد .... وانا ما قلت ان هذا سبب تركي لهالزواج.
ريان : طيب فهمنا ليه هونت.
راكان رفع راسه عليهم تذكر عيون غرام وهي تقوله انها تخاف تنام في الشقة بروحها , تذكر كلام رؤى يوم قالتله انها بتعلم مساعد عن زواجه وتشجع وقال : لاني ابد ما حبيت اختك و لاني احب انسانة تسوى الدنيا وما فيها و..... تزوجتها .
تصنموا كلهم حتى محمد ما كان متوقع راكان يقولها , ام راكان طاحت على الحريم مغمى عليها .... الرجال ما سمعوا شيء ولا يدرون ان الحريم واقفين يسمعوا
كلهم تلخبططت فيهم الافكار .................. يلعب ولا من جده.... يستهزء ولا من صجه...... يبي يفك نفسه بهالكلام ولا انه متزوج صج
والوحيد اللي صحى من المفاجاة ابو مساعد مشى على راكان و طرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااخ
على وجه راكان , هذا الكف صحى راكان
هذا الكف خلى راكان لا
شعورياً يجري على سيارته ويحركها
ومحمد يلحقه وما حصله ......
.................................................. ...............................


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-10-12, 06:41 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



البارت الثامن

صحي راكان في ذيك الليلة عرف ان ابوه .... ما يفهمه ابداً ....عرف ان ما صار له مكان في البيت اللي تربى فيه ....
خسر كل شيء ..حتى رصيده في البنك على وشك الانتهاء.. كان حاط راسه على مقود السيارة ...
ما راح يقدر يدخل هذاك البيت ... يسلم على راس امه اذا قعدت... ولا ياكل ويا اهله اذا اكلوا ... وايام الاعياد ... ما عاد يروح وياهم على الشاليهات ويستانسوا حتى الفجر يطلع ... وبكذا عرف راكان انه خسر وااايد اشياء ... رفع راسه وجات عينه على العمارة اللي كان واقف عندها .. غرام ... ايه كسب غرام .... بس خسر اهله ... أبوي اذا غضب مني خسرت دنيتي .... اخواني اذا غضبوا مني خسرت عزوتي .... وامي...امي اذا خسرتها فخسرت اخرتي...
راكان ما حس بشيء , ما حس بانه واقف عند العمارة له ساعة ونص ........... : كم الساعة ؟ يالله رقبتي تعورني ؟؟
ناظر في البيبي .... الساعة 3 الفجر .... وتفاجأ : 22 مكالمة .
كلها من محمد ومؤيد ............ وغرام ...
قفل البيبي وحطه في جيبه
نزل من سيارته .... وما مرت ثلاث
دقائق الا وهو امام شقته فتح الباب بشويش ......
ما حب يزعج غرام لانها اكيد نايمة...
دخل ........... مشى على غرفة النوم
ووقف عند الباب
تفاجأ...... عيونه فتحت اكثر... : غرام ...
فزت غرام يوم سمعت صوته : راكان وش فيك .. !
خوفتني ...!!
راكان ابتسم على خفيف
ورجع يفكر ( يالله , انا انشغلت باللي
خسرته , ونسيت اللي كسبته )
ناظر في غرام : لا توقعت انك نايمة ... وبعد باقي على الفجر ما اذن.
كانت غرام لابسة ثوب الصلاة
وجالسة على السرير ... راحت تقوله : لا ما ابي اصلي
الفجر ادري انه باقي ابي
اصلي ركعتين قبل لا انام ... .
و .. وبعدين انا كم مرة اتصلت عليك ايش فيك ما ترد ؟؟
راكان ضحك على رفعت
الحاجب مالتها : لا اسف ما سمعته , كان
على السايلنت, كنت تبي شيء ؟؟؟
انحرجت غرام .. ما عرفت وش تقول لان
سؤالها راح يكون في قمة الغباء : كنت ابي
اسألك على وين القبلة ؟؟؟؟
راكان ضحك عليها من قلبه , يوم شافته
يضحك لفت على الجهة الثانية وضحكت
من اعماق قلبها .
.................................................. .....
مؤيد يوقف سيارته عند
طرف الشارع : الوو , ايه لقيته يا محمد.
محمد وهو في سيارته على
الطريق : لا والله , ما لقيته , الله يستر
لا يسوي حادث في الطريق يا مؤيد..
أنت ارجع على المستشفى انا بكمل
واشوفه ... لا تخلي الوالده... بهالحالة
مؤيد وهو ياخذ نفس : ان شاء الله
بس اذا ما حصلته ارجع والله الشوارع في هالحزة مو زينه .
محمد : ان شاء الله.... ان شاء الله.
.................................................. ............
راكان وقف ضحك : تدري انك ضحكتيني ومو وقته .
غرام تناظر فيه ونزلت عينها : اسفة لاني ضربتك بالمسند.
راكان ابتسم : عاد هو مسند , اما لو ضربتيني بشي اكبر كنت الحين بالمستشفى...
غرام ضحكة بخفيف....: يلا عاد ...قولي على وين القبلة .
راكان كفكف ثوبه : اقولك شيء بروح اتوضأ واجي اصلي وياك ....
راح على الحمام يتوضأ وهي جلست على السرير تنتظره .. الا وأذن الفجر.... غرام عصبت وقالت بتريقة : الله يبارك فيك يا راكان , عجبك كذا خلاص اذن..
دخل راكان وهو يضحك : مو مشكلة خيرها في غيرها , من بكرة كل يوم اصحيك الساعة 2 , علشان نصلي .. الا ان نصير عجااايز.. الا اقولك كيف الجامعة وياك ؟؟؟
غرام : الحمدلله , ماشية تمااام , اقول راكان ...أنت قلت قبل لا تطلع .... اننا بناخذ تحاليل , ليه ؟؟
راكان وهو يفرش سجادة الصلاة..: عادي حبيبي لا تشغلي تفكيري بهالاشياء..!!... انتي جايك نوم ؟؟
غرام : صراحة لا .... مع ان اليوم اللي طاف كان متعب.
راكان : طيب وش رايك , بعد الصلاة نمر على مطعم وناخذ ساندويتشات .... ونروح على البحر .
غرام رفعت حاجب استفهام: أي بحر ؟
راكان : قصدي الخليج... افهميها عاد..
غرام : طيب , ايش رايك اذا نسوي الساندويتشات هني ... ترى انا اسوي خوش ساندويتشات .
راكان : خلاص تمااام ( يأشر بيده ) تريني ما راح اساعدك فيها .. المراة عليها تطبخ والرجل يذوق.
غرام : لا يا شيخ مين اللي يقول كذا ؟؟؟
راكان : اتغشمر وياك , تعالي نصلي .
.................................................. .................
فتحت عينها شوي شوي .. حست بإيد ماسكه ايدها... خذت صورت راكان .... ايه راكان هو اللي ماسك ايدي.... ابي افتح عيني اشوفه .... تماسكت وفتحت عينها ....
ابو مساعد في يمينها : الحمدلله على سلامتك يا سميرة .
ريان على يسارها : افتحي عينك يمى , خطاك السوء .
جالت بنظرها في الغرفة ... هذي مو غرفتها .... هذا صقر وريان .... واللي واقفين وياهم مساعد و راكان و مؤيد وهويدا... لا انتظري يا عيني ... راكان مو وياهم .... دوري عليه يا عيني يمكن تلاقيه ورا...... وقالت بصوت مبحوح : راكان.. وين راكان؟؟
ريان عصب : يمى لا تجيبي طاري هالزفت في لسانك!!
ابو مساعد : ريان .. اسكت.
ريان اخذ نفسه وطلع ...... مؤيد قرب من امه : يمى راكان بخير ... لا تخافي... والله لو هو يدري انك هنا ... كان اول واحد تشوفيه قدامك.
نزلت من عينها دمعه وراها دمعه: الله يخليك يا وليدي جيبه لي..! ابي اطمن عليه بس ابي اطمن عليه..!
مؤيد : ان شاء الله يا الغالية ... لا تخافي بجيبه لك... بس تبيه يجي يشوفك جذي... أنتي شدي حيلك وقومي لنا بالسلامة .
ابو مساعد نظر على مساعد : مساعد تعال شوي ...
طلع ابو مساعد وولده من الغرفة .... مساعد : سم يبى .
ابو مساعد : سم الله عدوك , امك يا مساعد,
الدكتور قال ان اللي حاشها مجرد اغماء بسيط
, وهو يحذرنا من تعرضها لاي صدمات ثانية
, لانه بيجيب لها جلطة في القلب لا قدر الله .
مساعد : لا اله الا الله.
ابو مساعد : اسمعني وفهم اخوانك
اللي بقوله , ما ابي احد منكم
يسب راكان قدامها او يجيب
لها سيرة , او يتعرض لراكان قدامها .
مساعد : هذ يعني انك سامحت راكان يبى.
ابو مساعد بعصبية : اسمعني زين
اللي اقوله شيء وهذا شيء ثاني .... قول تم.
مساعد : تم يبى .
.................................................. ..............
بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ «1» الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ «2» الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ «3» مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ «4» إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ «5»اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ «6» صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ «7»
راكان يقراها بصوته الهااادئ وقف لحظة يفكر في السورة الثانية اللي بيقراها جات عليه ايه حفظته اياها امه ...

}وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَآ أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيمًا . وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا . رَّبُّكُمْ أَعْلَمُ بِمَا فِي نُفُوسِكُمْ إِن تَكُونُواْ صَالِحِينَ فَإِنَّهُ كَانَ لِلأَوَّابِينَ غَفُورًا {
ما قدر يكمل نزلت دموعه بكثرة , اكثر واكثر ومع كل كلمة في الاية تزيد دموعه...
غرام حست ان صوته تغير ... اخذت الفكرة من راسها ... وركزت في الصلاة...
انتهت الصلاة ...
مسح راكان عينه ... لف على غرام .... : وش فيك جالسة خلينا نسوي السندويتشات ونروح ... يلا.
.................................................. ...........................................
بعد مرور ساعة ونصف
عند البحر.............
كانت غرام جالسة على الفرشة في الارض وراكان حاط راسه فوق رجلها ويتكلموا .......
راكان : ما شاء الله عليك ساندويتشاتك في قمة الكووووووووووووول
غرام ابتسمت ...................
غرام وهي تناظر في الشمس اللي توها تتطلع.... : راكان بقولك شيء.... عني يمكن أنت ما تعرفه ..1
راكان : وشو؟؟
غرام : اآآآ ..... أنا تعبانه شوي.
راكان : ايه والله , حتى انا نفس الشيء.
غرام : لا يالاهبل ... انا قصدي اني مريضة.
راكان ناظر فيها : انا اهبل ... مو مشكلة امشيها لك لانه اول يوم ... بس تعالي وشوفي الطراق اللي بعد شهر العسل...
غرام : لا والله اسفة , أنت مو من هالنوع صح ؟؟؟
راكان يضحك : يا معودة , امزح وياك , انا بنات اخواني ما اضربهم , اجي اضربك انتي.... كملي وش عندك ؟؟
غرام : قلت لك اني مريضة؟؟.
راكان عكس وجهه : مريضة وشو يعني, وش فيك غرام قولي ؟؟
غرام بلعت ريقها : انا عندي ..... القلب .... يا .. يا راكان ...( ابتسمت على خفيف ابتسامة باهته ) وانا صغيروونة ... كانت أمي تجيني بالليل ( تدمع عيونها ) وتعطيني الحبوب ,,,, حبوب القلب ,,, من وانا صغير وعندي القلب ..... كان ابوي كل يوم يجيني بالليل يسألني ...إذا اخذت الدواء ولا لا .... ( وسالت دموع اكثر ) ... وبعد ما ماتوا ... الله يرحمهم ... رااااكاان قول الله يرحمهم ( راكان فز من الصوت : الله يرحمهم , الله يرحمهم, وكان نصه نوووم ) ... صرت اخذ الدواء بروحي .
راكان لف عليها ... : تبكي ...؟؟
رفع ايده يمسح دموعها..... : يعني عندك القلب .... ولا يهمك من اليوم ورايح ... انا بنفسي اعطيك الدواء ...!!
غرام بصوت خافت : غصب عنك......!!
راكان : سمعتك ما يحتاج ......
غرام : آآآآآ...راكان ... ابي اسالك هالسؤال من يوم لبستني الدبلة وفي الملكة ....بس ما حبيت اسال في ذاك الوقت .... أنت امك وابوك ما شفتهم ابدا..... لا في الملكة ولا قبلها ....؟؟ يعني شفت عمك وعمتك والله كانوا طيوبين ؟؟بس امك وابوك ... يعني .؟؟
راكان ناظر على الشروق ... : عمي وعمتي في مقام أبوي وامي .... وانا تفاجات يوم جوا على الملكة ..... انا بوصفلك كل واحد من عائلتي بالمختصر إلى ان تشوفيهم ان شاء الله : الله يسلمك أمي اسمها سميرة : اهي أمي , وكل دنيتي وهي المربياني , واكثر صفة تعجبني فيها , انها إنسانة متواضعة بشدة, ونفسي اصير مثلها متواضع......
ابوي اسمه صقر ..... ابوي انا واااايد احبه بس اهو ما.... قصدي انه يحبني بس دااايم مشغول .... اكثر صفة فيه تعجبني ان له ثقة بالنفس ما تنهز لا في الاهل ولا في الشغل..واتمنى ان يكون لي ثقة بالنفس مثله
اخواني مساعد وريان ومؤيد .... طبعا كلهم متزوجين .... مساعد عنده سميرة مسميها على امي .... وسمر .... و ريان عنده ليال وكل وحده فيهم تقول الزود عندي وصغار هم طبعا .. ..... ومؤيد توه معرس... احسن شيء في اخواني احبه ان كلهم بارين في الوالد ... وما يعصوا له امر ..... واتمنى ان اكون مثلهم.
وسكت راكان , غرام لعنت اللحظة اللي
طلع السؤال فيها من فمها حست ان
راكان اختنق شوي : على فكرة أنت
ما تحتاج ..... أنت متواضع .. يوم انك تزوجتني
وانا إنسانة فقيرة وتعاملني باحترام...
وثقتك بنفسك قوية يوم انك وقفت في وجه
اخوي وقلت له مو خايف من المسدس.....
وانت بار بوالديك .... وعلى فكرة هذا
شيء ما تعرفه أنت ولا احد يعرفه ...
. هم اللي يتمنوا يصيروا مثلك...
على الاقل انك حلوو.
راكان عدل راسه في رجلها , وغمض عينه : ايه دايم البنات في الجامعة يقولوا كذا.
غرام صارخت : بنات مين ؟؟؟؟
راكان : اتغشمر وياك يا حلووو ؟؟؟؟
غرام : اللي سويته في شعرك ما راح اطوفه ابد ...
راكان : عجبك صح ....
غرام : انا مو قلت لك لا تغير فيه , رحت صبغت بني افتح من اللي قبله ... وخففته.
راكان : هههههههههه , والله شكلك يوم الملكة كان مضحك , أنت ما شفتي نفسك يوم شفتين , وقفتي وانتي فاتحه فمك وعينك مفتوحه على هالكبر.......... واشر بيده.
غرام : اقول قوم شيل راسك , رجلي جمدت من كثر ما قعد , انا غلطانه اعطيك وجه , الساعة صارت 6 عندي محاضرة, رجعني البيت.
.................................................. ........................................

الساعة 2 الظهر

(( كان سلطان ومحمد وسعد في الحديقة يلعبوا بلياردو , راكان وماجد يسبحوا في البحر , وهذا كله في الشاليه,
رنننن رنننن رننننن يرن موبايل سلطان ...... : اوووووف
( يقفل في وجهها ) .
سعد : وش فيك , له ساعة يرن وانت اوف اوف.
سلطان وهو يرمي الكور : هذي وحدة غبيه في قمة الغباء , لقيتها في المول , وشبكت فيني ..... مثل الهبلة.
محمد : تستاهل هذي اخرت من يمشي ورا الحريم.
سعد : ما يخالف عطيها شوية وجه.
سلطان :لأ
سعد : طييب نص..
سلطان : لا يا معود لا .... لو تبيها خذ رقمها من عندي.
سعد : لالالا , باخذ رقمها وامسح لك فيها الارض , اهزء فيها لما أنت تقول كافي.
سلطان : كفوا حبيبي... والله....
اخذ سعد الموبايل .... وبدا يسجل الرقم ..... وراح يتصل عليه ....... يرد عليه : الوو هلا سعد.
ناظر سعد في الموبايل مكتوب سوسن ( اخته ) ... لا شكلي ضغطت بالغلط على اسم سوسن ...... رجع وعاد الرقم بس انتظر يشوف رقمها ولا لا....... هذا رقم سوسن .... يعني البنت هي سوسن .....
رمى سعد موبايل سلطان وراح جري على سيارته .....
سلطان ناظر في محمد : وش فيه ذا ؟؟؟
محمد : ما ادري..... كمل لعب كمل .
سعد وصل البيت .... وراح على طول لغرفة اخته ..... فتح الباب بقوة .... : سوسن ... انتي تكلمي شباب.
كانت على السرير وتبكي ... وصارخت : أيـــــــــــــــــــه
سعد : تكلمي سلطان .....؟؟؟
سوسن وهي مخنوقة : ايه ....
سعد : تعرفي من هو سلطان ... هذا رفيجي يالحقيرة..... خلي أمي وابوي يجوا لا اعلمهم كيف ربوك.
سعد ما ضرب اخته , بس صارخ عليها هي اكبر منه بوااايد وهي صديقته الوحيده ما هانت عليه يضربها... امه وابوه دايم مسافرين وما عندهم وقت يقعدوا وياهم
سوسن بصوت مبحوح : لو أمي وابوي هني ما صار اللي صار ... والله يا سعد هو اللي خدعني .... بس اخذ منى فلوس وااايد كثيرة...وبعدين رماني ... اهئ اهئ ))
سوسن تنادي في سعد : سعد ... سعدو وين رحت.
رجع سعد من ذكرياته : ايه معاك.
سوسن : وش موضوعك اخلص...
سعد : ايه موضوعي , اسمعي لقيت لك
خطة والله تعجبك , البنت حبيبته نتركها,
لانها ما تعرفه , وراح نظلم البنت , وش
رايك في هالخطة ...... اني اتصل عليه..... واخذ معاي مسدس ابوي اللي في غرفته .... وانتي وياك الكاميرا ... ونلاقيه في مكان معين .... واهدده بالسلاح وانتي تصورين ... بس تهديد علشان يبرد قلبك فيه.
سوسن : والله فكرة حلوة , بس متى بتكون .
.................................................. ....................................
قبل الحوار اللي بين سعد واخته ... بحوالي ساعة :
دخل سلطان المسجد ... كان مخنوق
وما شاف قدامه غير المسجد ...
صلى الظهر ويا الجماعة ..
الامام قال آية هزت سلطان فوق تحت ..... :
(( سَوَاء مِّنكُم مَّنْ أَسَرَّ الْقَوْلَ وَمَن جَهَرَ بِهِ وَمَنْ هُوَ مُسْتَخْفٍ بِاللَّيْلِ وَسَارِبٌ بِالنَّهَارِ () لَهُ مُعَقِّبَاتٌ مِّن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ يَحْفَظُونَهُ مِنْ أَمْرِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنفُسِهِمْ وَإِذَا أَرَادَ اللَّهُ بِقَوْمٍ سُوءًا فَلاَ مَرَدَّ لَهُ وَمَا لَهُم مِّن دُونِهِ مِن وَالٍ))
هزت سلطان ..... وعينه دمعت فيي الصلاة..... وسالت دموعه .... دموعه اللي نادر احد يشوفها ... اليوم نزلت علشان آيـــــــ ه وما اعظمها من ايه..... هذي الدموع بتنجزي عنها يوم القيامة يا سلطان ( وعين بكت من خشية الله )
بعد الصلاة مسح دموعه .... وما شاف امامه غير الشيخ .... تقدم منه ..... سلم عليه في راسه وقاله : يا شيخ وش معنا هالآية اللي قريتها في الصلاة ...... هزتني فوق تحت
الشيخ : أي ايه يا اخوي انا قريت اكثر من ايه ..
رجع سلطان بذاكرته : اللي الله يقول فيها ... : ((إِنَّ اللَّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنفُسِهِمْ )) ....
شرح الشيخ له معنى الاية ..
.. وبكى سلطان... حكى للشيخ عن كل حياته
وكيف انه ضيعها في لعب .... وهزل ..
. يمشي ورا ذي ويستهزء بذيك ..
.. وغيره وغيره ..... الشيخ اخذ رقمه وقاله انه
بيصير رفيقه وين ما يروح ...
كان الشيخ في الـ 30 تقريبا مو وايد عود ...
حب يساعد سلطان دام ان الله هداه ...
سلطان فرح ... وعطى الشيخ رقمه ووعده
انه كل صلاة يجي المسجد ويتكلم بعد الصلاة وياه ...
طلع سلطان من المسجد وقلبه نظيييييييف . ...
حب الشيخ وحب الآية .....
حب الصلاة والمسجد .....
وعرف انه مشى في طريق التوبة وما راح يرجع منه......
كراااااااك فتح سلطان باب غرفة الوالده بعد ما دق الباب واستاذن ...
رمى نفسه على رجلها يبوس فيها ...
امه تفاجات وش حاصل في وليدي ....
قالها بكل شيء .... قالها بالاية والشيخ وانه ....
عمره ما راح يرجع في ذاك الطريق .....
امه ما صدقت ..... ولمت ولدها على حضنها ...
ودعت له الله يغفر له ... كم مرة نصحته وما فهمها بس... الحين الله انقذه...
وهو في ذيك اللحظة يرن
موبايل سلطان : الوو , هلا سعد .
سعد : هلا , هلا سلطان , تعالي ضروري في المزرعة .
سلطان : أي مزرعة .؟؟
سعد : المزرعة المهجورة اللي على طريق الشاليه , سيارتي تعطلت .
سلطان : ان شاء اللحين راح اجي عليك.
.................................................. ......................................
سحر وهي معصبة : يمى وين سلك الكمبيوتر ؟؟؟
ام سحر : اخذته ...!
سحر بصوت عالي : وباي حق تاخذيه ... تدري ان الكمبيوتر ما يشتغل من دون سلك ؟؟
ام سحر ببرود : ادري, بس ما ابيك تشتغلي فيه ؟؟
سحر : ليه ان شاء الله .....!!
وقفت ام سحر ولفت على بنتها : اسمعيني زين , كلام كثير ما ابي, انتي تعرفي وش انتي مهببة .
سحر بصوت عالي : لا ما اعرف , وراح يجي ابوي واقله بكل شيء, وكل اللي تسويه , والسلك باخذه يعني باخذه... وعطت امها قفاها ..............
في ذيك اللحظة رن جرس البيت .... الام اشرت على الخدامه انها هي بتفتح الباب , فتحت الباب ............
كانت الضيفة بنت : السلام عليكم خالتي.... هذا بيت سحر.
الام : ايه يا بنتي , بس انا ما عرفتك ؟؟
البنت : ايه يا خالتي انتي ما تعرفيني ؟؟ انا اسمي ليندا وابيك انتي وسحر في موضوع واااايد مهم.
.................................................. ................................
سلطان نزل من سيارته ..وهو لابس
الثوب لاول مرة يلبس ثوب .. : وش فيك يا
سعد , عسى ما شر سيارتك.
رفع سعد المسدس .........
..... سوسن جت داخله .....
سلطان بخوف : وش فيك سعد .
...( ناظر على سوسن ) انتي؟؟؟
سوسن تقرب منه : ايه انا ....
الهبلة اللي رميتها ... تعرف مين انا ؟؟؟
سعد ضحك بصوت عالي : ههههههههههههههه , سوسن تصير اختي يالحقيــــــــر.
سلطان : اختك ؟؟؟؟ لا ماني مصدق ؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد : ما شاء الله .... لابس ثوب ومصدق روحك ...
سلطان : اسمعني يا سعد سيب عنك المسدس وخلينا نتفاهم ؟ انا اختك والله ما قربت عليها ابد.... بس مكالمات وانت تعرفني مكالمات وبس؟؟ والله؟؟
سعد : اعرف كل شيء؟؟؟ واعرف انها مكالمات بس يكفي ان جرحت اختي ورميتها رميت الكلب؟؟؟
والحين بتموت ؟؟؟
( والكاميرا شغالة )
سلطان ناظر على السيارة وراح
يجري على سيارته وشغلها , سعد وسوسن
لحقوه بالسيارة , وصار سباق سيارات.......
........ قطعوا الاشارة, ولفوا يمين يسار...
.. وعند اشارة بالتحديد ,
وكان سلطان متقدم عنهم << سيارته فيراري عاد ما يحتاج
وقف سعد عند الاشارة وسلطان مشى عنها ........ سعد لف على اخته ويضحكوا على سلطان .......... ويعيدوا في الشريط ...... ويضحكوا ازود
وفتحت الاشارة ......... مشوا على الطريق... وهم يضحكوا الا يشوفوا لمة ....... شباب وحريم لامين على المكان ... اخذ من سوسن الكاميرا : اكيد في شيء غريب خليني اروح اصور.... علشان انزله في الفيس بوك.
نزل وشغل الكاميرا.... ومشى يصور ... دخل من بين الناس..ويوم شاف المنظر.... طاحت الكاميرا من ايده ... شاف سيارة مقلوبة .... هذي سيارة سلطان والله...سايرة سسلطان....... وراح يجري عليها ..... وهو يصارخ سلطان .... سلطان............. وشاف جسم سلطان وهو بين يد الشباب اللي طلعوه ...مسك صديقه وحضننه .. سلطان قوم .. والله اتغشمر وياك ...لا تروح سلطان قوم .... وعينه تنزل شلالات دموع ... سوسن ما انتظرت نزلت ... ويوم شافت اللي شافه اخوها رمت نفسها عند اخوها وهم يبكوا........وسعد يصارخ سلطااااااااااااااان قوووم والله ما قصدي ................
سلطاااااااااااااااااااااا اااااان
.................................................. .............................

ومات سلطان ...................

بكت امه عليه ............. وكانت تقول في العزاء ... : والله انه جا وباس رجلي... وتاب قبل لا يموت
وفي صلاة الظهر من اليوم الثاني وبعد الصلاة وقف الشيخ عند الميكرفون : لا اله الا الله ....... توفي إلى رحمة الله ... اخوكم سلطان يا اخواني.... جاء لي بعد صلاة الظهر امس .وسالني عن ايه ...تاب بعدها اسال الله له الرحمة والمغفرة .. ارجو الدعاء له ..( وبكى الشيخ )
راكان تأثر في صحبه , وبكى كان صحبه و روحه
و وداه معاهم للمغسلة ... كان سلطان في اثناء غسله
مبتسم ... وعند دفنه مبتسم ..
صار راكان كل ما يتذكره يبكي................
كل يوم يروح عند اهله في ايام
العزاء يساعد وياخذ وينقل , وابو راكان كان هناك , ويناظر في ابنه , حتى اخوانه كانوا هناك ....
وراكان ما ناظر فيهم , بس ناظر في ابوه ... يطمن عليه
ما كان احد متوقع ان سلطان يروح كذا...
... وانتشر خبر انه تاب في نفس اليوم
اللي مات فيه...... والشباب اللي خرجوه من السيارة ...
قالوا بانهم لقنوه الشهادة وقالها..............
بس الشيء.... اللي ما انعرف
ان اللي حصل كان بتخطيط من سعد ............ صديق عمره
محمد تأثر ........ وبكى بشده حبس نفسه , في غرفته اسبوع
ما يكلم احد ولا احد يكلمه ......
ماجد مسك نفسه وحضر عزا صديقه , كانوا شله والحين ما صار فيه نفس من غير سلطان.
اما سعد ........................... سعد كان معاهم خطوة بخطوة , وكل من جاب طاري سلطان سعد يبكي, كان وياهم في الغسل , والصلاة , ومعاهم في الدفن .....


وبعد شهر من موت سلطان

, راكان وغرام سافروا على باريس....... سحر فسخت خطوبتها من ماجد .... لانها هي واهلها عرفوا حقيقة انه تبع بنات .. وماجد اقتنع ان ما يقدر يرجع سحر مرة ثانية... وشجرة غرفة سحر اللي كان يصعد منها قطعوها اخوانها ..... محمد سافر مع راكان وزوجته على باريس......سعد صار راعي ثوب ... يعني تدين وخلى عنه امور الدواشر ... صلاته في وقتها ... و دخل تحفيظ قران ..... وصار يدعي لسلطان كل يوم ...... لحيته طولت ... حتى اخته علمها السنع ... وصار يمشيها على كيفه
.................................................. ...................................
انتهى البارت الثامن




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:10 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.