آخر 10 مشاركات
✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          361-جزيرة الذهب - سارة كريفن - روايات احلامي (الكاتـب : Sarah*Swan - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          وشمتِ اسمكِ بين أنفاسي (1) سلسلة قلوب موشومة (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          [تحميل] زينه هي الموت والمنعوت والنجوى بقلم/black widow(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          [تحميل] أشباه الظلال للكاتبة / برد المشاعر ( ليبية فصحى) (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          عذراء الإيطالى(141)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء1سلسلة عذراوات عيد الميلاد) كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          مشاعر من نار (65) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الثانى من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          أحفاد الصائغ *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : مروة العزاوي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-10-12, 12:19 PM   #1

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 شر الأنتقام / للكاتبه امي روحي ، مكتملة





بسم الله الرحمن الرحيم

شر الأنتقام /للكاتبه أمي روحي او همس

انااول مرة اكتب رواية فالله يخليكم قولو رايكم فيها بصراحة
اول شيء اعلمكم عن الاشخاص في الرواية
هدى:عمرهااربعين سنة
اسامة:ولدهدى ووحيدهااملهاالوحيدفي الدنياشخصيته عاقل وحبوب خريج هندسة ملتزم وجميل ماخذمن جمال امه وابوه لان هدى الي يشوفهايقول ان عمرهافي الثلاثين
محمد:خال اسامة وفي مكانة ابوه لأنه هوالي اعتنى فيه وساكنين معه في البيت
عائشة:زوجة محمد مرة مؤدبة وخلوقة وتحب هدى واسامة وزوجهايحبهامرة ويقدرها مع انهاماجابت له الا3بنات بس مافكرابديتزوج عليها بناتهم هم
ربى:متوسطة البياض شعرهاطويا وناعم واسودوهي كبراسامة عمرها22وهي معلمة ابتدائي

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 09-10-13 الساعة 05:25 PM
درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-12, 12:25 PM   #2

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


أمي روحي
أمي روحي


بسم الله الرحمن الرحيم


الجزء الاول
انااول مرة اكتب رواية فالله يخليكم قولو رايكم فيها بصراحة
اول شيء اعلمكم عن الاشخاص في الرواية
هدى:عمرهااربعين سنة
اسامة:ولدهدى ووحيدهااملهاالوحيدفي الدنياشخصيته عاقل وحبوب خريج هندسة ملتزم وجميل ماخذمن جمال امه وابوه لان هدى الي يشوفهايقول ان عمرهافي الثلاثين
محمد:خال اسامة وفي مكانة ابوه لأنه هوالي اعتنى فيه وساكنين معه في البيت
عائشة:زوجة محمد مرة مؤدبة وخلوقة وتحب هدى واسامة وزوجهايحبهامرة ويقدرها مع انهاماجابت له الا3بنات بس مافكرابديتزوج عليها بناتهم هم
ربى:متوسطة البياض شعرهاطويا وناعم واسودوهي كبراسامة عمرها22وهي معلمة ابتدائي
رولا:بنت جميلة جداالي يشوفها مايقول عنهاتركية عيونها اخضرغامق وشعرااشقرمرة وناعم وقاصته شلال طويلة ونحيفة وتشتغل ممرضة اول سنها لما عمرها20
روا:اصغرالعايلة ودلوعتهم رجه والكل يحبهامملوحة مرة وقاصة شعرهاكيرلي كثير ونلعم وكستنائي
في احداحياء جدة وقفت سيارة اسامة وخاله محمد
محمد:يالله يالغلاهذا هوالبيت انزلو الحين
روا:يوووووه ياسلام شوفوفيه حديقة صغيرة بالحوش ابزرع ورد وريحان وكادي ووووووو
ربى:اسكتي انت ووجهك تقل بلعة لك رادو
روا:قولي ماشاءالله لاتجيني عين
ربى:ايش عليه ياحسرة احتك على قرقك الي ماينتهي هههههههههه
رولا:بالله يابنات خلونا ندخل داخل امي وعمتي ادخلو
هدى:ماشاءالله تبارك الله يازينه من جو
عايشة:شوفي بعدياهدى الاثاث نظيف ومرتب
محمد:اصلاماسكنوفيه الا3شهوروحصلت لهم ظروف ونزلو
هدى:بس مهب كأن قيمته غالية عليكم شوي ياخوي
محمد:وسعي صدرك ياام اسامة الله الرازق بعدين كنت اناطول عمري اجمع الريال على الريال علشان بيت العمر
ولاتسين ان ربى مدرسة واسامة ورولايبي يتوظفون السنة ياماتحملنابذاك البيت الخراب والحي القديم ادام الله فتحها علينا
هدى:نزلت راسهاللأرض وقالت والله ان جمايلك علي اناوولدي مغرقتنا الله يقدرن ارد ربعهاوخنقتهاالعبرة
قاطعهامحمديبي يغيرالسالفةيالله مانتوراقين تشوفون فوق
البنات في غرفتهم
روا:اتمنى مرة وحدة بعمري اشوف عمتي مبسوطة من قلب
رولا:عيب عليك تقولين عنهاكذا
روا:مهب قصدي بس من يوم ماخلقن ربي ماشفتهاتضحك من قلب
ربى:ماتدرين ايش الي محزنها ماتشوفين امي وابوي يدارون عليهامرة اكيدالشي كايد
روا :يازين غرفتن اوه شكل السرير مريح وجلست تناقز عليه
ربى رجيتينا الله يرجك اركدي يالمرجوجة{اعذروني على كثرماقلت المرجوجة لان اخوغلي علي دايم يقولهالي }
اسامة مع امه في جناحهم غرفتين وحمامين
اسامة:عساه اعبك يالغلا
هدى:بس غرفتك ناقصة عروس
اسامة:الله يعين يمه
هدى لاحظت كلام ولهاوتغيروجههابسرعة
اسامة على طول انبه لامه وضحك قال ان كان زواجي يبي يفرحك اتزوج اليوم قبل بكرا


نهاية الجزءارلاول
ابي توقعاتكم ليش هدى كل هالحزن فيها
وليش اسامة مايبغى يتزوج


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-12, 12:39 PM   #3

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الثاني
في المستشفى
فارس:انت ليش معقد كذاكل ماتجيك ممرضة تشتكيها وتغيرها
طلال:لانهن كلهن قليلات ادب شكل الحياءعندالبنات انقطع بالزمان هذا
فارس:ياأخي خليك فري بس مااقول الاالله يرزقك بممرضة معقدة علشان تعقدك معهاتمتع ياخي قبل ماتتزوج
طلال:انت انهبات يافارس تبغاني اتمتع بالحرام
فارس:والله احترنابك اذا قالولك اهل خذبنت عمك رفضت واذاقلنالك تمتع برضورفضت شكلك يبغالك زيارة للطبيب النفسي هههههههههههههه
طلال:فكنا من قرقك الله يرحم والديك وخلنا نرجع للبيت احسن لنا
فارس:من قدك بكراتجيك ممرضة جديدة وتلزق بك وكاهاشهرين وانت مغيرها قلعتك من قالك تصيرفتنة ههههههههه
طلال:يالله مشينا بسرعة يالله لاتاخرناتفى نراني جوعان مرة
في بيت محمد
ربى:ماصارت يارواكل هذاتلبس والله لوانك رايجة لعزيمة
روا:ازيدك من الشعربيت هذي اهم من العزيمة مدرسة جديدة وكل الي فيها ناس هاي هاي
رولا:انتبه لنفسك وخليك حذرة بالتعامل معهمهذااهم شي
نزلوالبنات تحت ولقو امهم وابوهم وعمتهم واسامة كلهم تحت
عايشة:مابغيتن تنزلن يالله افطرو بسرعة علشان ماتتاخرون
ربى :الله يعني مدرستي جديدة ولا اعرف فيها احد الله يسخرلي المديرة والمعلمات
روا:احمدي ربك ان الله سهل نقلك منالمرسة الاولى كانت مديرتها متسلطة عليك
ربى:ايه الله يسامحها بس تغارعلى زوجهامني تخاف آخذه
محمد:رولاانتبهي لحشمتك زين ولاتخلين الرجال يشوفون منك شي واناابوك الصحابيات كانن يداون المرضى لكن بقمة الحشمة
روا:الله يعينهارولاايش تغطي وايش تخلي كلها على بعضهافتنة عيونهاالخضر مثلاكيف تغطيهاويدينهاالبيض بعد
رولا:لاياحبيبتي حالة جميع هاالاشكالات ابلبس نضارلت مضلالات بموف علشان مايبان لون عيوني الاصلي
وايديني الله يخلي قفاز الابيض اصلاالممرضين احسن يلبس قفاز
اسامة:الله يحفظك يااختي ويكملك بعقلك يالله علشان اوديك لعملك على دربي لاتنسين اني موظف جديدبالشركة
هدى:الله يوفقكم كلكم ويحفظكم ترانا نتظرمنكم الاخبارالزينة

في الشركة
اسامة:ممكن لوسمحت ادخل للمدير
السكرتير:عنك موعدمعه
اسامة:اناالمهندس اسامة
السكرتير:انت المهندس الجديدلحظة شوي من فضلك
الوهلاطال عمرك هذاالمهندس الجديدوصل
عنده مكالمة مهمه اذاانتهى تدخل عنده ايش تشرب لوسمحت
اسامة:شكرامابي شي ماقصرت يااخوي
السكرتير:يقول بقلبه الله يعينك على هاالمديرمن حينه مايعطي الناس وجه لاعادصرت ملتزم والله مايستاهل واضح انه انسان خلوق ومؤدب

في المستشفى
مديرالموظفين:انت ياأخت رولاتبي تكونين عندالدكتورطلال دكتور اسنان
رولا:وبصوت هادي وخجول لانها هذاطبعها خجولية مره واهدى اخواتها خلاص اجل اقدراروح الحين لعملي
المدير:ماشاءالله عليك شكلك متحمسة مرة للشغل اخاف كلهايومين واحناندفك دف ههههههههه
رولا:جالس ينكت بعدهوووجه شايل التكلفة الله يعني مادام هذاالمديراجل وشلون الطبيب الله يعين بس
المدير:يالله ياصابرة وديهالعملها
صابرة هذي رايسة الممرضات مراة حجازية كبيرة في السن بس محترمة وحنونة ومتفاهمة
راحت رولا مع صابرة
الميرماصبرعلى طول اخذالسماعة وتصل على عيادة فارس
فارس:هلابغيت شي يابوعصام
المديرابوعصام:ايه عندي لك خبربمليون ريال
فارس:هابشرايش هو
المدير:جت الممرضة الجديدة حقت طلال
فارس:قديمة ماجبت شي جديددارين انهاتبتجي اليوم
المدير:لاتستعجل الله يهديك مهب هذا المضمون
فارس :يابوعصام بسرعة ايش هوالمضمون لايكون انهامايعة من المايعات اخاف طلال يهرب من المستشفى كله
المدير:ههههههلابالعكس لوتشوفهابنت معقدة الكلام يالله تطلعه مغطية كل شي فيهاحتى ايدنهاوعيونها
فارس:اخاف انها شيفة ولاودها طلال يشوفهاويخاف منهاهههههههههه ياليت من شافه اذادخلت عليه
المدير:ولايهمك كل العلوم عندصابرةههههههه
باب عيادة طلال تك تك
طلال:تفضل
صابرة:صباح الخيرطلال
طلال:صباح النورياصابرة كيفك
صابرة:تمام الحمدلله انامابغى اعطلك ياولدي بس جايبة معاياممرضتك الجديدة وغمزة بعينه لطلال
طلال:بقلبه الله يعين على غمزة صابرة اكيدوحدة كل اصباغ العالم بوجههاومعجبة صابرة
صابرة:تعالي يابنتي يارولا
رولا:بصوت خافت السلام عليكم
طلال:وقف وردالسلام ومدايده
رولا:ارتبكت ومامدة ايدها
طلال:وقف شوي مستغرب من حركتهاواحراجهاومن تسترها الي مايبين شي منها
انتبه لنفسه ونزا ايده بسرعة وقل لها تفضلي
اجلست رولا
طلال:اولا اهلا فيك ثانيااناانسان نظامي يعني احب الدقة في العمل بالمعنى الاصح لالزم تجين بدري علشان قبل مايجون المراجعين تكونين مجهزة العيادة والملفات وبعد وقت الاستراحة ترجعين بسرعة مفهوم
رولا:مفهوم وبصوت هادي مرة
طلال استغرب من ردها بالعادة اذاقال هذاالكلام لممرضة جديدة تقعد تمدح نفسهاانهادقيقة وحريصة على الدوام وماتجلس اسبوعين الاكل كلامه يطيرفيه الريح وهذي ماقالت الامفهوم وبس
صابرة:اجل تعالي معي يابنتي اوريك مكان الملفات والمخزن الي فيه ادوات الطبيب
في مدرسة رولا
نسايم:شوفوشكل هالبنت جديدة
ملاذ:ياحلوة ماشاءالله جذابة مرة
غرام:ماشوف فيهاكا هاالزود
نسايم:ليش ياغرام تخافين تنافسك
غرام: تخسى تنافس غرام الخالد
ملاذ:يالله خلونا نروح نتعرف عليها
غرام:رحوانتم اناماحب اتعرف على الاشكال
نسليم :حرام عليك هي ايش عملتلك
غرام :بس كذاماستسغتها
ملاذ:كيفك غرتم يالله مشبنا نسايم
غرام:ماتت من الغيرة وتشوف البنات وهم رايحين عند رواولماشافتهم روا جايين عندها ابتسمت لهم وبان زينهااكثرلان غميزاتها طالعن وهذازودغيرة غرام لانها مغرورة وتبي كل الانظارمتوجهه لها
تعرفو البنات عليهاوهاك سواليف وتعليق وضحك وعرفو انهاخبف دمهاوهذازوداعجابهم فيها
في مدرسة ربى
دخلت ربى على المديرة
ربى: السلام عليكم
المديرة:وعليكم السلام اكيد انت استاذة ربى
ربى:ايوة اناربى
المديرة اهلا فيك في مدرستنا ان شاءالله تعجبك
ربى:ان شاءالله
طلعت ربى من المديرة بعد مااخذت جدولهاوهي مبسوطة لان المديرة شكلها طيبة ودخلت على المدرسات وكانن برضوخلوقات وخصوصا شيخة ارتاحت لها ربى كثير

في شركة الخالد

اسكرتير:تفضل يامهندس اسامة المديرينتظرك
اسامة:سكر المصحف وحطه بجيبه لانه متعود كذااذاجلس فاضي لازم يقراقرآن
طق اسامة الباب ودخل كان امكتب كبيروفخم مرة
اسامة :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خالد:وعليكم السلام
صافحه اسامة بكل حرارة وابتسامته الجميلة تنيرووجهه
جاس خالد وراء مكتبه الضخم وجلس اسامة
خالدقعديشوف اسامة بتركيز ولا تكلم لانه كان سارح بوجهه ويقول بنفسه غريبة اول مرة اشوف ملتزم ولا اتضايق مادري ليش هالرجل يدخل القلب بسرعة
بعدين تكلمو بأمورالعمل

انتهى الجزءالثاني واتمنى انه يعجبكم
بس ايش توقعون ايش يبي يكون على ربى وطلال
واسامة هل يستطيع بتعامله ان يكسب خالد المغرور
ورواايش يبي تبي تكون علاقتهامع غرام وهل غرام تبي تكون لها الندةتتسلط عليه
انتظر توقعاتكم وتفاعلكم وماراح انزل الجزء الثالث حتى اشوف توقعاتكم
لان الاجزاء التاية تبي تظهر شخصيات جديدة لهادوربالقصة وحوادث مشوقة


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-12, 12:42 PM   #4

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الثالث

مراسبوع على ابطالنا بدون اي تغيير
في المستشفى
مرت رولا من عندفارس وهويناظرها من فوق الى تحت حتى راحت
رولا:في نفسها والله ياقل حياه هالكتورمايعرف يغض بصره اعوذبالله من هالاشكال
فارس:يشوف طلال جاي هلا وغلا
طلال:هلابيك يافارس
فارس:والله ياخي ان ممرضتك محيرتني كاتمة نفسها مادري ليش لابعدتقول ممرضتي وريف انهاماعمرهاجلسة معنا ولاعمرنا شفنا وجهها
طلال:وانت يالاخ جالس تسأل عنها
فارس :لانها صراحة محيرتني ليش كل هذا بس لازم اسأل صابرة عنها اكيدتعرف نها كثير لانها هي الحيدة الي تجلس معها
طلال:لاحول الله خل البنت براحتها
فارس:موقبل ماعرف ايش سرها
طلال:ايش تستفيد
فارس:والله ان كان كل هذاحياءابخطبها
طلال:والله حالة انت ماتعرف الحياء وعينك طويلة وتقول كذا
فارس:والله بهذاالزمن صعب تلقى بنت كذاتظمنها على بيتك
دخل طلال عيادته ولقى رولا مجهزة له كل شي وطبعا لمادخل طلعت تحتري المرضى براعلشان تدخل معهم وماتكون خلوة بينها وبين طلال
طلال:بنفسه اول ممرضة ارتاح معها كذا نظامية وخجولة بس الله يثبتها وماتتغيير ضحك بينه وبي نفسه ومانتبه من سرحانه الاورولا تدخل مع مريض

تكملة الجزء الثالث
في مدرسة رولا
شافت روا غرام واقفة مع نسايم وملاذ جات لمهم علشان تسلم عليهم طنشتها غرام وراحت
روا:بسم الله هذي ايش فيها اذاشافتني كأنها شايفه لهاجني على طول تروح
نسايم:خليك منها يالله قبل مايدق الجرس
وراحوكلهم للطابورومراليوم الدراسي بسلام
وعند خروج البنات كانن واقفات عندباب المدرسة ووقفت سيارت مرسيدس آخرموديل
نسايم:شوفوالعز الي غرام فيه
ملاذ:ايه والله مومثل سيارات اهلنا
نسايم:لاوماشفتوبيتهم آسفة قصدي قصدي قصرهم يجنن ياناس يجنن
روا:الله ياخذالغنى الي يخلي اهلي يبيعوني مع رجال غريب وترالسعادة مهب بالفلوس السعادة بالقلب وبترابط اهلك معك
نسايم وملاذ:والله انك صادقة ياروا الله يخلي لنا اهلنا يارب
راحوكل البنات لبيوتهم
غرام:دخلت قصرهم وجات الخدامة واخذت عبايته منها
غرام:بابا يبي يجي اليوم على العشاء
الخدامة:لايقول فيه شغل ولا راح يجي هوالاالساعة11بالليل
غرام:ولامسترفيصل
الخدامة:مافيه معلوم
غرام:اكيدماراح يجي وهويعرفنااصلايوووه والله ماهب حالة هذي دايمااتغدى لحالي
الخدامة:شويبغغى شي يامس
غرام:اقولفارقي الحين عن وجهي
الخدامة:مايبغى غداء
غرام طنشتها ورقت فوق
دخلت جناحهاالفخم وانسدحت على السريروجلست تطالع السقف يوه كل البنات حاسداتني على النعمة الي انا فيهاومايعرفون انه سجن انفرادي مو قصرابولاهي بتجارته وام مطلقة ولاادري ايش سبب طلاقها لان ابوي مايواطن ذكراسمهاعنده واذاكلمتهاماتعطيني وجه واخوقاسي ولاهي مع شلته
وانا لازم اوسع صدري مثل العادة ابطلع العصرمع صحباتي اروح افرفربلاسواق ونتساى مع الشباب
طبعاغرام لهاعلاقات كثيرة مع الشباب الله يسترعلى المسلمين

وبعيد عن جدة في الرياض في بيت نايف ماله الابنت وحدة اسمهاعبيرلانه كل ماجاهاولاد ماتو مابقى له الاعبير ووليدبس قبل سنتين مات وليد بحادث سيارة مع شباب يفحطون حزن علبه نايف قوة بس مابيده حيلة والحين عبيرتسوى عيونه عبيربثالث ثانوي وكانت قمة بالجمال خطابها كثيرين واغلب اقربهم الشباب ميتين عليها بس هي ماتعطي احد وجه صدق مغرورة لان كل يمدح جمالهاولاحدمن الشباب يقاومه بس تراهاطيبة امهاشديدة عليها تحس ان ابوهامدلعة بزيادة
نايف:عبيرعبيروينك ياقلب ابوك
عبير:نعم بابابغيتني بشي
نايف:هلاوالله بعبورتي اجلسي واناابوك ابيك بموضوع
ام عبير:اسمعي الموضوع زين ولاتستعجلين بالرد
عبير:عرفته وانا منذاالحين رافضة
ام عبير:وجع الحين ابوك تكلم علشان تردين:
عبير:ه
انا ماودي اتعب بابا بالكلام بابامابغى
ام عبير:الحين وراك ماتبلعين لسانك وتسمعين لبوك احسن لك
نايف:اف اعوذبالله ماخلتوني اتكلم خلاص مابي اسمع احديتكلم
نايف:عبيرحبيبتي خالك صالح جاءلمي يبي يخطبك لولده ماجد

نايف:عارف ياروح باباوانا علمتهم وقالولي حنا مستعدين نصبرحتى تقضي دراستها
عبير:لاباباانامابغى اتزوج ولاارتبط مع احدبخطبة الحين لامع ماجد ولاغيره
ام عبير:الحين قولي لي ايش فيه ماجد ينعاف
عبير:كذاماما ماينزلي منزورعن اذنكم
وجت تمهاتبي تتكلم بس عبيرماخلتلهافرة ورقت بسرعة
نايف:عبيرهذالآخركلامك لاتندمين بعدين
عبير:التفتت على ابوها قالت آخركلام وكملت رقيه للدرج
ام عبير:آخ يالقهر وانت راضي عليها
نايف:ايش تبيني اسوي امسكهامع شعرها واغصبها
ام عبير:اكيد مايهمك مهب ولداخوك والمشكلة انه ميت الولد عليها ماغرهاالاجمالها
نايف:لاتنسين يانورة انهارفضت قبله 2من عيال اخواني
وجمالهاماراح بعيدلاتنسين انهاطالعة تشبه الغالية آخ الله يسامحني بس
نورة:ياشيخ تراك هقيتنا بالغالية ماراح نفتك من هالسيرة ابد
نايف:عجزت انسى وماسامح نفسي ابدنزل عيونه على الارض ومسحت دمعته وراح لغرفته
هذانهاية الجزءالثالث آسفة لوكان قصيربس اعوضكم ان شاءالله بالمرات الثانية
ايش تتوعون من فارس يكتشف ايش عن رولا وهل يبي يقع بحبها ويتزوجها
وام عرام ليش خالد مطلقها
ونايف مين الغالية الي يتكلم عنها
يالله يالغاليات انتظرردودكم
عبير:لاانا مابغى اتزوج الحين ولاابغى ارتبط بخطبة لا ماجد ولا غير


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-12, 12:47 PM   #5

aiv

? العضوٌ??? » 158591
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 781
?  نُقآطِيْ » aiv has a reputation beyond reputeaiv has a reputation beyond reputeaiv has a reputation beyond reputeaiv has a reputation beyond reputeaiv has a reputation beyond reputeaiv has a reputation beyond reputeaiv has a reputation beyond reputeaiv has a reputation beyond reputeaiv has a reputation beyond reputeaiv has a reputation beyond reputeaiv has a reputation beyond repute
افتراضي

روايييييييييييية جمييييييييلة انشاء الله

aiv غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-12, 12:50 PM   #6

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الرابع
طلال يكلم بالتلفون عبيرلانه اخته من الرضاعة ويحبون بعض مرة
اوه عبيرليش معصبة كذا
عبير:بعذري طلال من حرتي امي ودها تغصبني على ماجدوه من زينه عاداكره ماشوف هو استغفرالله
طلال:اصلاياست الحسن والجمال متى عجبك احد اصلاكل واحديتقدم لك مايحوزعلى اعجابك
عبير:انازيك انت مالقيت مافيه بنت عجبتك
طلال:تصدقين انت ماتبين الاذاك الرجال الي يطنشك ولايلقيك باله
عبير:اقول لاتمتسخربس يالله مع السلامة طلولي
طلال:وجع اصغرعيالك طلولي دكتوركبيرقد الدني زطلولي
عبير:ولايهمك يادكتورطلال
في مدرسة ربى
ربى تدرس صف اول انتهت الفسحة وطلعن البنات الاميس المعلمة ملاحظة على ميس انهاخجولة وانطوائية اكثرمن اللزوم جات جنبها وحطت ايدينهاعلى كتوفها
ربى:حبيبتي ميوس اشفيك ليش ماطلعتي للفسحة
ميس :......................لارد
ربى:حبيبتي ميوس انااكلمك ليش ماتطلعين وتاكلين وتلعبين
ميس :وهي عيونها على الارض ماودي اطلع مااحب اللعب
ربى :ليش حبيبتي لازم تاكلين علشان تكبرين
ميس:مابغى وخلاص
حست ربى ان ميس تضايقت منها وماحبت تضغط عليهااكثربس قررت انهالازم تسال عنها المعلمات والمديرة ةتابع حالتهالان واضح انهاتعاني من مشاكل في بيتها ومن واجبهاكمعلمتهاانهاتابع حالتها باسته ربى على راسها وقالت براحتك حبيبتي وراحت عنها
دخلت ربى لغرفت المعلمات وجلست جنب شيخة
ربى:انا مستغربة من ميس تركي انطوائية وماتحب تحتك باحد ابدحتى الابتسامة ماعمري شفتها تبتسم احس انهاحزينة مرة مادري ليش
شيخة:انت ماتعرفين ان ميس بنت اخوالمديرة
ربى:منجدك تتكلمين انت
شيخة لاامزح عليك يالخلوة ايه من جدي اجل من امي ههههههههههههههههههههه
قامت ربى بسرعة
شيخة على فين انت وووجهك ماافطرتي
ربى:مولازم افطرالحين ابروح اسال المديرة نورة عنها تراالبنت مرة صعبانةعلي وماافدراشوفها كذاواتفرج عليها وراحت بسرعة للمديرة
ربى :السلام عليكم نورة
نورة:وعليكم السلام هلاوغلابربى
ربى:نورة ميس بنت اخوك تركي
نورة:ايوه ميس بنت اخوي فيهاشي مستواهاموعاجبك ياربى
ميس:لانورة موعلشان مستواها بس ميس موعجباني ابد دايم حزينة زلاتحب تلعب مع احدواحس انه فيه شي مضايقها
نورة:شوفي ربى انت بماانك معلمتها من حقك تعرفين عن ميس كل شي بس ارجوك بسرية تامة
ربى:اكيديانورة بس والله ان ميس صعبانةعلي مرة
نورة:ميس امها منفصلة عن ابوها ويمكن هذالشي ماثرعليهاشوي
ربى :انتم ماكلمتوها ماتعبرعن شعورها لكم اولابها
نورة:ميس ماتتكلم معاي وابوها مايحب نتدخل بشي ابدوالله اني ارحمها بس مابيدي شي
ربى:خلاص نورة انا ابحاول معاهاوالله يعين
نورة اللله يعطيك العافية ياربى

في المستشفى
رولا عندصابرة:والله ياصابرة مادري ايش اقولك مرة متضايقة من المستشفى كله من الزفت فارس
صابرة :ليش ياحبيبتي ايش ضايقك فيه هو
رولا:وراي وراي ويحاول يكلمني ويتابعني كثيرصراحة طفشت منه مادري كيف اتصرف انا ماحب المشاكل وووجع الراس بس ابي يبعدعن طريقي
صابرة:هوجاءوسألني عنك كم من مرة بس انا ماعطيته وجه وتهربت منه بيني وبينك شكلك عاجبته بحشمتك ووده يخطبك
رولا:اعوذبالله ماخذت الافارس انا مااحب الرجال الي عينه طويلة لاوبعد يبغى ستيرة
صابرة:اصلايابنتي الشباب كلهم كذايحبويلعبوبس اذاجاءيتزوجومايبغون الي البنت الحشيمة الستريه زيك كذاهذاوهوماشاف جمالك جل لويشوفك يعمل ايش ههههههههههه
رولا:طيب ايش اسوي معه الحين صراحة قرفني
صابرة ولايهمك يابنتي خلي كل شي علي وانااتصرف
رولا:يعنيايش تبين تسوين
صابرة:انت الحين انسي الموضوع وتشوفي ان ماخليته يباعد عنك مااكون انا صابرةههههههههههههههههه
رولا:الله يطيك العافيه ياصابرة
اسامة كلم رولا وقلها تطلع
جات تبي تطلع واجهت فارس بطريقها ومثل العادة جلس يطالعها(الله يعينك يارولا على هالنشبه فارسوه)
ركبت بالسيارة ومالقت اسامة صارت تلتفت تدوره شافته واقف عند سيارة طلال
اسامة:السلام عليكم هلااخوي بغيت مساعدة
طلال:رفع راسه لاالله مشكورياخوي بس لي نص ساعة وانااحاول فيها مادري ايش جاهابس انت لاتتعب نسك ياخوي انااتصرف
اسامة:وش دعوة ياخوي هالكلام مافيه تعب ولاشي انت الحين اركب معي وانااوصلك لبيتك بعدين نرجع نشياهابسطحة تراالدنياشمس وحر
طلال :لاياخوك لاتتعب نفسك انا آخذاقري ليموزين واروح
اسامة:الله يهديك بس تراني حلفت عليك الاتجي معي يالله بسرعة
ركب طلالمع اسامة وهومنحرج مرة ورولاركبت رولا منحرجة اكثرمن طلال
اسامة:ماعرفتني عليك يالغالي معك اسامة مهندس واستغل بشركة الخالد
طبعااسامة تكلم كذاعلشان يبعدالاحراج عن طلال ويحسسه بالقرب منه هذاطبع اسامة حبوب مرة واجتماعي
طلال:معك طلال طبيب اسنان
اسامة:حياك الله وبياك والله تشرفنابمعرفتك
طلال:اعجب مرة باسلوب اسامة ودخل قلبه وزاد اعجابه برولاوقال ماشاءالله عليهم كلهم ناس محترمين بس كان يعتقد انه اخورولا من امها وابرها
طبعا وصل طلال لشقته ولزم على اسامة انه يعوضه بزيارة لشقته وتبادلو ارقام الجوالات

في غرفة عايشة
:روا يامه كل صديقاتي يحرجوني ويسالوني عن اهلنا وانا بس اتهرب يمه حناليش مالنا خوال وعمان من وعيت بالدنيا ناعرف غيركم وغيرعمتي هدى
عايشة:يابنت هذاهي عايلتك وبس
روا:يمه ابوي وعمتي وانت وين اهلكم تراي تعبت يمه من زمان هالسؤال محيرني
عايشة:رواوالله لويسمعك ابوك والاعمتك يزعلون عليك مرة تدري انهم مايسمحون بالسؤال هذاابد
رواطلعت من امها وتفكرةتقول معقولة ابوي وعمتي توام لقطة بس شكل ابوي اكبرمن عمتي بس الرجل دايم شكله اكبرمن المرة واكيد امي مثلهم وتزوجة ابوي وعمتي تزوجة بس زوجهاخلاهاعلشان كذاحزينة ولاتحب ذكرابواسامة
اوووووووه احس ان دماغي يبي ينفجر من كثرالتفكير

انتهت الجزءالرابع ان شاءالله يحوزعلى اعجابكم
انتظرت توقعاتكم يالحلوات


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-12, 12:58 PM   #7

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزءالخامس

عايشه:تراجيراناالاولين ام احمد وعيالها يبون يجون لمنا اليوم يبي يزورونا لاننا من يوم مانزلنا عنهم وهم مازارونا
هدى:الله يحيهم والله انا مشتاقة لام احمد مرة
عايشة:ادري انك تحبينها بس انت ياهدى الله يهديك اذاشفتيها ماتتكلمين كثيروتحطين حرتك بالشغل
هدى:تعرفين طبعي ياعايشة انا ماحب اتكلم كثيرتراالي فيني مكفيني
عايشة:هدى ياختي كافيك حزن وعذاب واستانسي وانبسطي تراالدنياماتستاهل كل هالحزن والحمدلله ربي رزقك باسامة الي كلن يتمنى انه يكون ولدله
هدى:جات الدموع بعيونها وناظرت لعايشة همي كبيرياعايشة وقلبي صغيرمايتحمل يشيله وكل مااشوف اسامة يزيدهمي وغمي وقامت وراحت لغرفتها
محمد دخل وسمع كلامهم:السلام عليكم
عايشة وعليك السلام هلابابوربىحياك يالغالي
محمد :هلابيك يالغلا يام الجمايل بس عايشة ليش تكلمين هدى بهذاالموضوع
عايشة:والله يامحمداختك مثل اختي واحبه كثيربس حزنها هالمستمر بعد مايصيرتهلك نفسهاكذاوترالعيال كبرواوبدويتساألون ويلاحظون مومثل اول توهم اصغار
محمد:لايتساالون ولاشي هدى مابي احد يزعلهااويكدرخاطرهاخلوهابر احتهاوالموضوع سكرناه من زمان
عايشة:براحتك ولاتفهمني غلط يابوربى تراي والله احب هدى واسامة اغلى من عيوتي
محمد:الله يخلي لي عيونك ياام الجمايل الي غرقتينا بجمايلك انا واختي الى روسنا الله يقدرني اسعدك وابسطك كل حياتك
عايشة:الله لايعدمن منك يالغلا
في بيت ابواحمدوفي غرفة افنان
احمد:الله الله كل هالبس علشان نبي نروح لبيت ابومحمد
افنان:تعرف يااحمد اني اموت فيهم وخصوصارولاتراي مشتاقة لهاموت والظاهرانت والااناغلطانة
احمد:لاوالله مانتب غلطانة بس الله يحقق الي بالي
افنان:آمين يارب العالمين اشوف رولا مزفوفة مع احمد ان شاءالله
احمد:وانا واختي باللية وحدة وهي مزفوفة لصديق عمري اسامة
افنان:حمروجههاونزلت راسهابسرعة على الارض
احمد:افنان ترااسامة رجال وكل بنت تمناه ومايعيبه شي اخلاق ماشاءالله عليه ومركز الحين مهندس قد الدنيا
افنان:بقلبهاوهوفيه احديشوف اسامة ولا يحبه بس الحين ولد عمي يبيخطبني وهولاحس ولاخبراليوم اكلم ربى واشوف عنها
احمد:هيه فين رحتي
افنان :معاك بس ممكن تطلع علشان البس ترانا تاخرنا
احمد:طردة محترمة ههههههههههههههههههههههه
انا ماعلمتكم عن عايلة ابو احمد ابوهم متوفي وهم موسعوديين اصل يعني لهم سنتين اخذ ين الجنسية السعودية طبعا هم بس الام واحمد وافنان احمد ماشاءالله عليه امام مسجد طبعا متوسط الجمال بس ماشاءالله عليه اخلاقه مجملته ويحب رولا من يومه صغيربس ماشاءالله عليه حب محترم يعني مايسوي حركات الشباب
واخته افنان كذلك ماعليها زود جمال بس ايضااخلاقها عسل وهي تحب اسامة موووووووووووووت
في بيت محمد
زارن البركةا شرفتينا بزيارتك ياام احمد
ام احمد:الله يحيك ياختي والله ياام ربى انكم لكم وحشة في الحارة فقدناكم مرة

عايشة:حناو الله بعد فقدناكم بس الشكوى لله مادام القلوب عند بعض مافيه مشكلة واالسيارة الحين تقرب البعيد
في غرفة البنات
رولا:وانت ايش رايك بولد عمك ياافنان
أفنان :الصراحة يارولا هومايعيبه شي بس انا ماحس اني اميل له
رولا:جاوبيني بصراحة انت مازلت معجبه باسامة
افنان:انحرجت وغيرت الموضوع رولا ليش ماننزل تحت تراني ماشفت ربى والمهبولة روازين
رولا:فهمت عليها وقالت لهايالله يالحلوة مشينا ههههههههههههههه
بالليل لام تفرقوالجميع راحت رولا لغرفة اسامة رولا تطق باب غرفة اسامة
اسامة:تفضل هلا والله وغلا باختي رولا
رولا:هلا والله باخوي اسامة ممكن اخذمن وقتك شوي
اسامة:وش دعوة رولا كل الوقت لك خذي راحتك
رولا:لاماودي اعطلك اعرف انها الحين الساعة1وانت الحين تبي تصلي الوتر بس حبيت اسألك بشي بس ارجوك لاتفسرهالقافة بس ةالله من زود مااحبك انت وافنان
اسامة:لالقافة ولاشي بس ايش دخل افنان
رولا:انت ايش رايك بافنان
اسامة:والنعم فيها اخلاق ودين واخت صديق عمري احمد
رولا:طيب ليش ماتخطبها تراالخطاب بدويطقوبابهم واحس انها تميل لك كثيروانت الحين الحمدلله توظفت وتقدرتفتح بيت
اسامة:تغيروجهه وقال تعرفين يارولا انامادري وين ابوي ولاادري اصلا مين هو والصراحة مااقدراطق باب الناس وانا ماعرف ابوي مين
رولا:من جدك انت تحرمن نفسك من الزواج علشان كذا
اسامة:لاانا ان شاءالله بكراالصبح ابقول لامي اني ابغى اخطب افنان واحاول فيها علشان تعلمني مين ابوي ووينه هو ان شاءالله يكون باقصى الدنيا لاروح اجيبه ان شاءالله يكون مين هو ابغاه ابغى ابوس رجلينه واصلح مابينه وبين امي رولا ابغى اصيرزي الناس لي ابو ابرفيه واسولف عليه واستشيره
رولا:مسكت دمعتها لاتنزل وقالت ان شاءالله يااسامة ان شاءالله عمتي ترحمك وتعلمك اوابوي يالله اسامة سهرناكثير تصبح على خيرياخوي
اسامة:وانت من اهل الخير يااهل الخير
طلعت رولا من غرفة اسامة وسكرت الباب ونزلت دمعتهاغصب عنها وعلى طول مسحتها وقلت الله يسرعليك ياقلبي يااسامة
اسامة:رفع راسه للفوق وقال الله يعيني بكرة على مواجهت امي
من بكرة الخميس
الكل مجتمع علىالفطور وحس ان اسامة ان الوقت مناسب علشان يكلم امه علشان يساعده خاله اواحد من الجالسين لان الوقت يروح ومو من صالح اسامة لان افنان اذاتاخرتبي تضيع منه هوفعلا مايحبه ذاك الحب الزايد بس معجب فيه وفي اخلاقها ويبي يتزوجها
اسامة:احم احم يالغلا يمه
هدى:سم اسامة بغيت شي ياقلبي
اسامة:لابس حبيت استشيرك انت وخالي وخالتي ام ربى بموضوع
الكل انتبه لاسامة حتى البنات كل الجالسين لان كان اسامة واضح عليه انه مرتبك (ياقلبي عليه)الارولا ماستغربت لانه عارفه ايش يبي يقول وكانت هي الثانيه مرتبكة وتدعي ربها بقلبها
محمد:تفضل وانا خالك قل الي تبي
اسامة:انا ودي اتزوج وابي افنان بنت ابو احمد
هدى:الله يبشرك بالجنة ياوليدي زين ماخترت دين واخلاق
محمد وعايشة:الله يوفقك ياوليدي فرحتنا والله ومن زمان ودنا نفرح بك
روا:الله يبي واخيرابيي يصيرعنجنا فرح واشري احسن ملابس لزواج اغلى اخوبالدنيا هاه
ربى :ايه والله الحمدلله يااسامة الله يتمم عليك بالخير
رولا:كانت ساكتة واعصابه سادة مرة وتحس ان حرارة جسمه ارتفعت وتناظرباسامة
عايشة:بس غريبة ياوليدي ليش وجهك كذامااحس انك فرحان مرة كانك مترد د فيك شي ياعيني
اسامة:فرح ان خالته سالته كذاعلشان يدخل بالموضوع بسرعة
اسامة:انا ماراح اتقدم لافنان ولا لاي وحدة حتى اعرف يمه مين ابوي وفينه هوالحين
محمد وعايشة استغربو تغيرت ملامح وجيههم وناظرو هدى البنات سكتن وينتظرن اجابة عمتهم وصاروالجالسين كلهم يناظرون هدى
هدى صاروجههااحمرمرة وتغيرت نظراتها من نظرات حنان لاسامة الىنظرات ثانية مخيفة وسالت اسامة
وليش تسال عنه ؟
اسامة:يمه لانه ابوي ومن حقي اعرف مين ابوي ومين اهلك انت وخالي وخالتي يمه خال تراالبنات الحين بسن زواج يعني مين يبي يناسبن وحنا ماحد يعرف اصلنا واحنا مين بالضبط
هدى:قامت بعصبيه وقربت من اسامة وقالت له انت مالك ابو وانا ومحمد مالنا اهل الي يبينا يبي يرضى فينا كذا والي مايبينا بداله الف
اسامة:يمه الله يهديك انا ودي احل الخلاف الي بينك وبين ابوي يمه انا ودي اصير مثل غيري لي ابو واسمي يقترن فيه استشيره باموري واذارحت اتقدم لاحد اقدمه للناس قبلي اناديه بابوي واح راسه واخدمه واجلس تحت رجليه
هدى:اصرخت باعلى صوتها يكفي يااسامة مابي اسمع منك الكلام الي قلته عن ابوك مرة ثانيه انت مالك ابوغيرخالك محمد وبس وطاري ابوك لاتجيبه على لسانك مرة ثانيه والالاانا امك ولاانت ولدي فاهم والالا
اسامة نزل راسه:وقال فاهم يمه
هدى على طول خلتهم ورقت فوق لغرفتها وطاحت على سريرها وجلست تبكي وتقول حسبي الله عليك الله ينتقم منك عذبتني عذبت ولدك الي مادريت عنه معك وتبي تخليه طول عمره يتعذب وتصيح بقوة وترد دحسبي الله عليك الله ينتقم منك
تحت بالصالة الكل ساكت والكل استغرب من هدى لانه ماعمرهم شافوهدى ترفع صوتهاعلى اسامة اوتعصب بالشكل هذا كلهم رحمو اسامة الي حسوبانكساره ونظراته الي تحمل هم العالم حتى محمد سكت ومابيده يسوي شي وهومن داخل قلبه يتقطع على اخته واسامة طلع اسامة برا خلاهم وراح للمسجد يصلي ةيقرا قرآن علشان يخفف بالنيران ال بداخله
البنات رقن فوق وكل وحدة جلست تبكي
روا:رهي تشاهق من الصياح ليش عمتي تعذب اسامة كذا وتحرمه من ابوه حرام عليهاتسوي فيه كذا والي قاهرني ان ابوي ساكت عنها ولايقولهاشي آه بس ياعمري يااسامة
ربى:لاتقولين كذاعن عمتي ياروا هي امه واكيد حزنت عليه اكثرنا
رولا:وكلنا نعرف حب عمتي الشديدلاسامة
روا:امةت واعرف طيب ليش تحرمه من ابوه ياناس مادامها تحبه طيب ليش تفرقه عن ابوه مافيه سبب مقنع مهماسواأبوه مالهاحق تحرمه منه حرام ياناس والله حرام ماسمعتيه كيف يتكلم عنه كيف هومشتاق يصيرله ابو ياليتني ماسمعت كلامه علشان ماتعذب معه واخذت تبكي بقوة
جات ربى عندها وضمتها لها وقالت:اسمعي ياحبيبتي ياروا ان كنت انت تعبت مرة من كلامه فامه تعذبت الف مرة لاتنسين انهاامه ولاباي ام تاكدي ياروا انه فيه سبب مقنع يخلي عمتي تتصرف كذامع اسامة صدقيني وحتى ابوي يحب التراب الي يمشي عليه اسامة ومالهم بهالدنيا ولد غيره
اسامة صلى الظهرورجع للبيت وسلم على راس خاله وخالته وحاول انه مايبن ابد انه متضايق بالعكس كانه ولاهمه وسال عن امه قالوله انها ماطلعت من غرفتها على طول راح لغرفتها وطق عليهاالباب
هدى بعد ماشبعت من الصياح جلست على سريرها تقراقرآن علشان يخفف الحزن الي فيهالانه كانت قلقانه مرة على اسامة حزينة عليه دخل عليعااسامة وناظرها وناظرته وابتسم بوجههاابتسامته العذبه الصافيه بوجهه المشرق لاكن جواه نارتشتعل تبحث عن مصيره المجهول
اسامة:السلام عليكم يالغلا وجاء وحبهامع راسها
هدى:هلابيك ياقلبي وحبته مع ايده ونزلت دمعتها مرة ثانية
اسامة:بسرعة تصرف علشان امه ماتبكي وقالها يالله يالغلا ماودك تغديني تراوليدك ميت من الجوع
هدى:بسم الله عليك من الموت ياقلبي عسى عيني ماتبكيك ابشر الحين ننزل ونتغدا سوا
وهم ينزلون حميع هدى كانت ساكته وتناظريولده على جنب وتقول ادري انك تعذب ياوليدي وتظهرلي انك مبسوط بس والله موبيدي موبيدي ابد بس الشكوى لله
الكل شافهم وهم ينزلون من الدرج واسامة ماسك ايد امه ويبتسم لها ويمزح عليها كلهم استغربو من براسامة لامه وعرفو ان الله رزق هدى بولد ماله مثيل


انتهى الجزءالخامس
وان شاءالله يعجبكم ويمكن بس انتظرآرائكم وتوقعاتكم زاذاشجعتوني بآراكم مثل الجزءالرابع راح انزل الجزءالسادس بسرعة ومااتاخرفيه ان شاءالله انتظرآراكم يالحلوات


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-12, 01:05 PM   #8

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء السادس


[في مدرسة ربى
ربى:بنات يالله هذي البطاقات دعوة لامهاتكم علشان يجون للمدرسه ويحضرون حفل ونتعرف عليهن ويتعرفون علينا
البنات تزاحمن على معلمتهن ربى متحمسات علشان ياخذن منها البطاقات
ربى:تضحك عليهن وعلى حماسهن بس لاحظت ان كل البنات قامن الاميس
ربى:خلاص البنات الشاطرات يجلسن باماكنهن وانا اوزع عليكم يالله ياحلوات كل وحده بمكانها ووزعت البطاقات على البنات وعطت ميس ميس مامدت ايدها علشان تاخذالبطاقه بس ناظرت ربى وهي حزينه مره ربى تداركت الموقف وحطت البطاقه على طاوله ميس وحمدت ربها انها فسحه وقالت يالله ياامورات بسرعه اطلعو للفسحه بس بأدب وبدون ازعاج طلعو البنات للفسحه الاميس كل العاده جلست ربى جنب ميس وضمتها مع كتوفها وقلت هاميوسه ليش حزينه ماودك تجي ماما لمدرستك ونشوفها وتشوفنا
ميس:الا ودي بس ماما ماراح تجي
ربى:ليش حبيبتي يمكن تجي انت عطيها البطاقه وهي تجي
ميس:بابا ماراح يودي لهاالبطاقه
ربى:مولازم يوديها لها يمكن مشغول انت كلميها بالتلفون وعلميها عن موعد الحفله
ميس:بابا يرفض ويقولي عمتك مديره بنفس مدرستك يعني ماله داعي تجي امك
ربى:خلاص حبيبتي انا ابعطيه رساله وانت اعطيها اياه
ميس :ان شاءالله ياابلا
ربى:راحت واكتبت لتركي رساله توضح له مدى حاجة ميس لامها مهما كانت المشاكل الي بينهم ماله حق انه يفرق بين الام وبنتها وعلى طول خنقتها العبره لان موقف تركي من ام ميس ذكرها بموقف عمتها من ابو اسامه وتنهدت بصوت واضح واعطت ميس الرساله
ميس:يعني تتوقعين ياابلا ان بابا راح يقتنع ويخليني انا دي امي
ربى:ان شاءالله حبيبتي وباسة ميس على راسها وقالت لها بس لازم تاكلين فطورك
ميس:ابتسمت وقالت ان شاءالله ياابل
احمد يكلم اسامه
احمد:والله اني منحرج منك يااسامه بس اغلب الرجال يخطبون لبناتهم الرجال الكفو وانا والله شاريك واختي واحد من عيال عمي يبونها وانا قلت ان كان لك بها خاطر تراه لك وانت اولى من غبرك الااذاكنت مالك بهاخاطرماحرجك ياخوي بس والله من زود حبي لك وودي لختي الخير
اسامه:بلع ريقه وتمنى ان الارض تنشق وتبلعه ولاتعض للموقف هذا وسكت شوي
وبعدين قال:ةالله يااحمد لوادورالدنياكلها ماالقى ناس افرح اني اناسبهم مثلكم بس تعرف الظرف اقوى مني
احمد:افا يااسامه ان كان على المهرترااختي يكفيها خاتم منك حنا شارينك ياخوي ومانبي فلوس
اسامه:استحى من كلام احمد وصمم انه يعلمه بالحقيقه علشان مايظن احمد انه يتهرب وما يبغاهم
اسامه:انت تعرف يااحمد اني مااعرف مين ابوي وانا ماودي اتزوج حتى اعرف انا ابن مين
احمد:طيب ليش ماتسأل امك
اسامه:سالتها وزعلت مني وهددتني انها ماراح تكون امي اذاسألتها مرة ثانيه
احمد:افاليش طيب مالها حق انها تمنعك من ابوك لوايش ماكان
اسامه:التفت عليه وقاله احمد لاتنسى انها امي لوتقولي طب في النارطبيته هذي امي يااحمد ولا احب ازعلها ايش ماكان
احمد:والنعم فيك ياخوي والله يهني امك فيك بس حنا ياخوي راضين فيك بدون ابوك حنا شارينك انت
اسامه:لورضيت انت يااحمد مارضيو اقربك يزوجون بتهم من واحد مجهول ابوه
احمد:وانا ماعلي منهم انا ولي امرها والي يزعل كيفه
اسامه:مسك كتوف احمد وقاله لاياخوي هذولااقربك هم عزوتك وعصبتك وانا اتمنى ان يكةن لي اقارب كان ماازعلهم ابد احمد حافظ عليهم وانا ماسمح لنسي اني اكون سبب لقطيعة ارحام واختك الله يوفقهابالي احسن مني
احمد:نزل راسه وقال الله يهنيك بعقلك يااسامه
في المستشفى
فراس عند صلبره
فراس:صابره ابسالك سؤال ليش رولا كذا متكمكه واحس انها انطوائيه
صابره:تذكرت ان رولا متضايقه من فراس وتتبعه لهاوقررت انها تخلص رولا منه
قالت ياقلبي عليها رولا عقل مشاءالله عليها بس الله يكون بعونها
فراس فرح ان صابره اخيرتكلمت عن رولا وابتسم بخبث وقال ليش هي ايش فيها
صابره:مووجهها مشوه لانها لام كانت صغيره احترقت وسبب لها تشوه في وجهها
فراس:فتح عيونه على الآخر وقال ايش يعني هي الحين مشوهه
صابره:حتى عيونه متاثره ياقلبي هي (صابره بنفسها والله لوتشوفها كان تدوخ من جمالها ومن فتنة عيونها)
فراس :ظل مصدوم وفاتح عيونه على الآخروطلع من عند صابره
وراح بسرعه لطلال
فراس:شفت ممرضتك المحترمه تراها متسترلانها احتقت يومها صغيرها وتشةه وجهها وحتى عيونهاماسلمت
طلال:ابش تقول انت ايش هالخرابيط الي قاعد تخربط فيها ومن وين عرفت
فراس:صابره قالت لي وانا جالس اغازل طول الوقت بنت قبيحه مشوهه
طلال:بعصبيه انت ايش فيك يارجال على هالبنت خلها بحال سبيلها ياخي ان كانت مشوهه والاملكت جمال
فراس:طيب انت ليش عصبت انا قلت شي غلط
طلال:هوفيه شي غلط ماقلته تابع البنت وتضايقها وتنشراخبارها وتقول ببرود انا سويت شي غلط خف عليها ياخي وخلها بحال سيلها وقام بسرعه وترك فراس بمكانه
فراس بسم الله ايش جاه هذا
صابرة تنادي رولابسرعه رولا عاوزاك بشي مهم
رولا خيرايش فيه صابره
صابره ادخلي وسكري الباب
رولا وهذاني جلست خيران شاءالله ايش صايرشكلك مبسوطه ابسطيني معاك
صابره علمت رولا بكلامها مع فراس
رولا:ضحكت مره وقالت ايش هالكلام ياصابره تدرين انك الحين كذبت استغفرالله
صابره:والله يابني اعرف اني كذبت بس ان شاءالله ربي يعفوعني لاني بغيت افكك من فارس لاني صراحه خفت عليه منك
رولا:ياحليلك ياصابره اثرك خطيييييييييييييييييره ههههههههههههههههههههههههه ههه
صابره:اعجبك بس لوتشوفين وجهه كيف كان مرررررررررررررررره انصدمهههههههههههههههههههه ههه
رولا:هههههههههههههههههههه� �هه
صابره:بس تخيلي يشوفك كان يعرف اني كذبت عليه ويذبحنيهههههههههههههههههه ههههههههه
رولا:لاان شاءالله مايشوف ولا ظفرمني
طلالجالس بمكتبه ومنزل راسه على ايدينه ويفكر معقوله تكون رولا مشوهه بس هي موستيره علشان كذاانا متاكد انها هي ملتزمه وعاقله والدليل اخوها اسامه حتى كلامها يدل على عقلها انا صوتها مااقدراميزه يوه وانا ليش مهتم فيهاكذا يوه لايكون حبيتهاوانا مادري لاانا مااحب احد بس ليش تضايقت مكن كلام فارس عنها اوووووووووووه احس راسي يبي ينفجر من كثرالتفكير ما صحاه من يرحانه الا رولا تنادي عليه
رولا:دكتورطلال( ايش فيه ذا اكثرمن مره انا دي عليه ومارد علي)
طلال:انتبه لرولا وقال هارولا بغيتي شي
رولا:بقلبهااحيرا انتبه لي ايوه دكتورانا طالعه اخوي جاء
طلال:ايوه الله يساعدك
ركبت رولا السياره وسلمت على اسامه
اسامه :رد عليها السلام وقال حي الله الغاليه
رولا:الله يعليك ويخليك اخوي وشلونك اليوم عساك ارتحت بعد موقف امس
اسامه:الحمدلله انا تمام وبالنسبه لموقف امس اصلا خلاص استخرت الله وارتحت وتصدقين ان احمد كلمني بنفي الموضوع وانا علمته بكل شي وانا من بعد دعائي لله احس براحه مابعدها راحه ماتدرين يمكن الله يعوضني باحسن منها وهي ربي يرزقها بافضل مني رولا مايقدرالله شي لابن آدم الا الي فيه خيروبركه
رولا:الله يهنيك ويقبتك ياخوي ويرزقك المراة الصالحه
اسامه:آمين يارب العالمين
انتهى هذاالجزء واتمنى انه يحوز على اعجابكم وصدقوني ردودكم تفرحني رتوقعاتكم تفرحني اكثر ودمتم لي يالغاااااااااااااااااليات
[/color]


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-12, 01:38 PM   #9

Majdoulina

عضو تسالي متألق


? العضوٌ??? » 127339
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,317
?  نُقآطِيْ » Majdoulina has a reputation beyond reputeMajdoulina has a reputation beyond reputeMajdoulina has a reputation beyond reputeMajdoulina has a reputation beyond reputeMajdoulina has a reputation beyond reputeMajdoulina has a reputation beyond reputeMajdoulina has a reputation beyond reputeMajdoulina has a reputation beyond reputeMajdoulina has a reputation beyond reputeMajdoulina has a reputation beyond reputeMajdoulina has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

Majdoulina غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-12, 07:31 PM   #10

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majdoulina مشاهدة المشاركة
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .




درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
شر الانتقام ،امي روحي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:32 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.