آخر 10 مشاركات
وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          جواهــــــــر(1) *مميزة و مكتملة * .. سلسلة البَتلَاتْ الموءوُدة (الكاتـب : البَتلَاتْ الموءوُدة - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          43- لـــــــــولاك (الكاتـب : فرح - )           »          اللقاء العاصف (23) للكاتبة: Jennie Lucas *كاملة+روابط* (الكاتـب : Dalyia - )           »          رواية بحر من دموع *مكتملة* (الكاتـب : روز علي - )           »          373 - السعادة التائهة - جيسيكا هارت ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          223 - أشياء لاتباع - مارغريت مايو (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          قلبه من رخام (37) للكاتبة الآخاذة: أميرة الحب raja tortorici(مميزة) *كاملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-11-12, 12:22 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 استفزيت الشوارع ، وزعلت مني مدينه بقلم أفديك بروحي ، نوشا مكتملة







بسم الله الرحمن الرحيم


الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم

رواية

استفزيت الشوارع ..... وزعلت مني مدينه

للكاتبة

أفديك بروحي , نوشا


كلمة الكاتبة

بسم الله الرحمن الرحيم
أقدم لكم الروايا الأولى وأتمنى تعجبكم
من الكاتبة أفديك بروحي وأتمنى تستمتعون مع روايتي الأولى.....



رواية ..

استفزيت الشوارع ..... وزعلت مني مدينه



ليس كل مااكتبه حكايه عن واقعي
انما هي كلمات راقت لي وقت يحتاجهاا غيري





التعديل الأخير تم بواسطة درة الاحساء ; 10-10-13 الساعة 06:27 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-12, 12:26 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البداية.............................



استفزيت الشوارع وزعلت مني المدينه
وجرحت قمرا مكاني واتركتني بلا مسافه

واقفلت باب الاماني واتركتهاا بي سجينه
اه من ظلم المدينه ماتعلمني بلطافه

ماقبلتني بالضجيج ولاقبلتني بالسكينه
عافت جروح المسافر والمسافر من يعافه

جيتهاا كلي طموح وفي طموحي مستهينه
اعشق الاول وغيري ينتظر بعدي الوصافه

جيتها شاعر يغني ضم طيفه مع حنينه
يبتسم ل شروق بكره والامل نفحات قافه

جبتهاا وحلم الطفوله تحترق فيني سنينه
غربه منهاا الاماكن تحتويني برتجافه

جيتها وموج البدايه تلعب بروحي يدينه
وتلعب امواج النهايه واختصرها بحترافه

جيتها قصه مشاعر من بطوله ياسمينه
حظنوهاا مزهريه واتركوها للنحافه

اتركوها ل الذبول وسلموها رهينه
تبكي ايام الحديقه والندى عطر الشفافه

والنهايه من زعلها غمضت عيني حزينه
تصنع البسمه وقلبي يحترق القين افه

كلهاا لجل الشوارع وابتسامات المدينه
ومايهم الجرح دامه مبعد عنهاا مسافه


....










ام مشعل : شووووف بنتك عذبتني ماتسمع كلامي

ابو مشعل : ليش شنووو سوت لج وانتي شنو قلتي لها

ام مشعل : بنتك الي ماتنسمى اقول لها تجهزي روحي مع خواتج تقول لي ماابي اروح

ابو مشعل: أي خلاص خليهااا لاتروح كيفهاا

ام مشعل: المشكله مو بروووحه تشتمني بأهلي وتقوول ....

ابو مشعل معصب :أي شنو قالت

ام مشعل : تقول ... انتي معتبره انه ابوي رجال يعني

ابو مشعل عصب : انا وريهاا تبيني اصير عيهاا رجال الحين تشوفين الرجال شنو يسوي فيج



راااااااااااااااااااااااا اااااح عند بنته




لمحت ابوها .. شافته.. انحااااشت .. تحاااول تخفي وتضيع نظره ابوهاا ...
.كانت تركض بخوف ..وتحاول تتخبى.. مالقت مكان.. دقات قلبهاا زادت .. ضاعت تاهت ... تركض تركض .. تعثرت طاحت.. وراهاا لقت الظلم .. بعينه شراره .. تلف تلف .. تحاول تنحاش.. حاولت وتعثرت مره ثانيه .. مافيهاا حيل تتتخبى.. من ظلم ابوهاا .. مسكهاا وهو يتنهد .. مسكهاا من شعرهااا وقومهااا


..

ابو مشعل : انتي ابي افهم ماتفهمين ليش تعذبين امج وبعين منو الي مورجاال هاااه

نور : لاتقول امي امي ماتت هي مو امي ااااااه يايبه ااااه

ابو مشعل : الحين اعلمج منو رجال





(عطااهااا كف طرااااااااااخ البنت من شده الكف طاحت وماقدرت تقوم ورد قومهاا من شعرها)


نور : ااااااااااااه يبه شنو تقصد برجال ؟

ابومشعل : وبعد تسوين رووحج ماتدرين

نور : يبه وانا عمري دريت بشي كل يوم تضربني ولا ادري ليش

ابو مشعل : وبعدين معاج كل شي سويته فييج ضضرب وضربتج حرمان وحرمتج واكل ومنعتج شنو تبين اكثر فهميني العن ابو دارج ماتحسين ماتفهمين يعني لازم اموتج واقط عضمج لكلاب عشان ارتاح ...


نور:اي اي موتني اانا ماابيكم ارحمني ارحمني ام مشعل ماقصرت فيني قولهاا يمكن تقدر تدلك لشغله تذبحني فيهاا ماابي اعيش يبه لحضه خلني اجيب شغله تريحني وترتاح مني (ابوهاا استغرب شنو تبي تجيب نطرها لين جت وهي يالله تمشي ماتقدر تمشي وتطييح وهي جايبه مدت لوبهااا السكين ) وهي تعبانه على الاخر من كثر الركض)


نور :هاك يبه اذبحني ماابي اعيش بعيش مع امي ماابيكم ارحمني ارحمني ..... وهي وتقول انغمى عليهاا .........وراح عنهاا وهو يمشي وراسه بالارض ويقول لاحول له ولاقوه الا بالله انا وش سويت ......وقعد يتحسر على الي سوااه



الابو وهو يمشي راح لغرفته لقى مرته ام مشعل وهو يطالع لهاا بنظره حقد

ابو مشعل : هااااااااه بنتي وعذبتهاا عشانج وش تبين اكثر قولي اناحاضر

(مواصفات الاب الابو ضايع تايه من كثر حبه لام مشعل نسى الدنيا وركض وراهاا موقادر يرفض لهاا طلب وان رفض يندم على الساعه الي رفض فيها من حبه لهاا ويخاف يزعلهاا بحرف )

وهو يطالع لام مشعل .
قالت ام مشعل :حبيبي شسوي لبنتك هي ماتسمع كلامي ابيها بنت احسن البنات وابيها احسن من بناتي بعد عمر طويل ياحبيبي هي يتيمه مالهاا أحد امهاا راحت عنهاا وانا حسبت امهاا وابيها متفوقه بدراستهاا وابيهاا بنت كامله بعد وجهه سبحانه




(ووام مشعل تشحن بالابو مشعل الكلام الطيب وهو منسطل يطالع فيها )
سكتو اشوي وام مشعل فيهاا حره وودهاا تطلعهاا بالبنت راحت عندهاا وشافتهاا نايمه بسابع نومه وهي بالاصل منغمي عليهااا)))


.

قالت ام مشعل : انتي هييه نوور قومي قامو عليج يلاااا قومي اقولج قومي خلصيني ابيج تكفين البيت وتغسلين المواعين الي من امس مقطوطه بالمطبخ اقولج قومي

البنت ماترد عليهااا ام مشعل عصبت وقالت انا اوريج ماتردين علي انا اعلمج

راحت للغرفتهاا ابو مشعل قاعد على سرير يبي يريح رمى الغترا والعقال والقحفيه ورتااح ع السرير جت ام مشعل


أم مشعل :اامممم حبيبي (وهي تهمز برجوله) تصدق حبيبي اليوم نور كانت تكلم بالفون اكثر من ساعتين تتوقع تكلم منو ..؟؟؟

ابو مشعل وهو يحاول يقوم من السرير :ساعتييين (وشراره بعينه ) تكلم منو هااه قولي انطقي تكلم منو ساعتين

ام مشعل : حبيبي اكسر الشر

ابو مشعل : (وهو يهدي نفسه ) يمكن وحده من صديقاتهاا او رفايجهاا بالمدرسه او وحده من بنات عمتهااا

ام مشعل عصبت : صج انك طيب وعلى نيتك وألمي يجري تحتك ولي تكلم بنت تقوله حبيبي



الابوه توه ضاربهااا جن جنانه من شده الكلام واخذ العقال وراح عند نور وهو يمشي ويقول الحماره بنت الكلب شسوي فيهاا انا الحين اذبحهااا اموتهااا ياربي شلبلوه الي بليتني فيهاا ليه مو نفس خواتهاا شسوي فيهاا شسوي فيهاا وهو يقول الكلام راح لغرفتهاا وبطلهااا ودخل (الغرفه اصلا مبطله اربعه وعشرين ساعه ) عكس خواتهاا الي من ابوهاا كل وحده ومفتاحهاا بيدهاا )

وهو معصب فتح الباب وادفعه دفعه من قوه الصوت وصل لاخر البيت ونور نايمه مو حاسه بالدنيا نامت مثل الملاك نومتهاا كلهاا براءه ابوهاا من شافهاا نسى انه جاي يبي يضربهاا وهي لابسه نفنوف وردي لحد الركبه وجاي عليه كم حركه ردات شيفونات على ايد وحده والثانيه جايه عاديه نفنوف جاي على السمكه وجاي على جسمهاا وهي نايمه ابوهاا حاول يمسح على راسهاا بس تذكر هو ليش جاي وقعدهااا ماتقعد


ابو مشعل: قووومي قوووومي لابارك الله فييج ولا بالساعه الي شفتهاا فييج يوم اسود

البنت من شده صوت ابوهاا تسمع صوت خفييف قعدت ماحست الاكف جاهااا من ابوهاا خلهاا ترد تناام

وابوهاا يقول : قومي يابنت ......... يالي ماعرفت اربيج عدل يابنت ...... يالي...... وظل يضربهاااا لين ماتعب وماقدر يضربهاا وتركهاا مقطوطه بالارض مشى وخلاهاا



وهي بالارض ماتقدر تقوم.. حاولت حاولت.. وماقدرت.. نامت على الارض كنهاا قطعه اثاث محد بيبهاا ..واثار الضرب باينه على جبينهااا ورجلهاا وظهرهاا وايدينهاا وجسمه كله ..وشعرهاا الي مغطي جسمهااا من طوله مو قادره ترفعه ..محد ساعدهاا بقومتهاا ظلت يوم كامل طايحه بالارض.. محد صعد لهاا وشافهاا ..هي عايشه ميته تركوهاا مقطوطه بين السرير والكبت ..بعد يوم كامل صحت نور وحاولت تبعد شعرهاا من عيونهاا ..وكل ماتبعد تصرخ اااااااه ..لوجههااا وحاولت تقوم قامت وهي تصرخ من شده الالم ....والاهاات تقطع القلب.. وتقوم وتقول يمه يمه يمه وينج وين رحتي وتركتيني تعالي خوذيني محتاجه لج ..يمه ابوي مايبيني مايبيني ..... والكلمات الجارحه الي السمى تبكي من شده وقوه الألفاظهاا ..ظلت نور قاعده بالارض لين قامت وراحت للحمااام وهي رايحه شافت بالمرايه ..عينهاا زرقه وخدهاا احمر وعليه اصابع ابوهاا ..وايدهاا ورجهاا زرق ..من اثر العقال







مواصفات نور:::::

بنت هي اجمل خواتهاا ناعمه جمالهاا اجنبي بنت حبتهاا ناعمه كل شي يلوق لهاا من القصير لطويل لهاا شعر طويل ناعم كالحرير واسود سواد ليل وبشرتهاا بيضه لهاا ابتسامتين ..ابتسامه لاسكتت تبان لها غمازتين على طرف الشفايف ..وابتسامه الثاينه..لاضحكت الكل يذوب لهاا




ابتسامه تشرق لها شمس الصبااح
وابتسامه لا انطفى نور الكهرباء



نور: الله يسامحج يا ام مشعل الله يسامحج خالتي .كل هذا عشان اني ابي اروح مع خواتي (خواتهااا من ابوهاا هي وحيده امهاا ماعندهاا خوان ولا خوات امهاا جابتهاا وبعد سنتين ماتت) وام مشعل الزوجه الثانيه وام نوور الزوجه الاولى بس طولت يلا حملت وجابت نور ... مع بنت ام مشعل اسمهاا ندى راح تعرفونهاا مع الروايا...... الله يسامحج ياخالتي ....


..


وهي منزله راسهاا للارض وياله تمشي اخذت دش دافي ولفت الفوطه عليهاا وراحت للكبت وطلعت لهاا بدله عاديه بنجامي لونه احمر عشان يعكس على وجهاا وبان الاحمرار من لون البدله وعشان ارجولهاا وايدينهااا زرق ماقدرت تلبس نفنوف ..وعينهاا الزرقه حاولت تخبيهاا بالميك اب وضل اشوي اثر وهي تحط من الميك اب وتحاول تخبي كل مازال الالم يزيد وارفعت شعرهااا كله وسوت حركه حلوه وطلعت من الغرفه وهي رايحه لختهاا ندى شافت ام مشعل اسكتت

نور ومشت ماكلمتهاا وام مشعل طالع فيهاا بنظره انتصار وبعد نهدى طويله وبتسامه عريضه عفيه يا ابو مشعل بردت قلبي فيها احسن انهاا ماراحت مع بناتي لو راحت مع بناتي محد يطالع فيهن من جمالهاا وخاصه ام جواد لو شافتهاا ماطالع لبنتي ندى

نور وهي تمشي وراحت لغررفه اختهاا كان بنفسهاا تنط على سريرهاااا وداعبهاا كل عاده بس مو قادره تنط راحت ومسحت على راسهااا وتقول : ندى ندووي حبيبتي قومي يلا مشتاقه اقعد معااج امس ماشفتج عفيه يلا عاد قومي (ندى ماترد عليهااا لانه زعلانه عليهاا ليش ماراحت امس معاهم ماتدري بلي صار لنور

)
نور وهي منزله راسهاا قالت ادري زعلانه مني اسفه ياروح نور والله امس ماقدرت اطلع كنت تعبانه

ندى وهي تنط من السرير وتقول :تعبانه عمري حياتي وتلف على نور وتقول وين الي يعورج قوليلي ونور تصرخ أأأأأأأأأأه بعدي عورتيني

ندى وهي سرحاانه وتقول بقلبه شفيهاا نور صرخت صرخه فزتني من مكاني وطالع فيهاا اسرحت اشوي وقالت
.
ندى : نور شفيه وجهج اصفر وليه عينج زرقه (مع انه نور حاولت تخبي الاثر بالميك اب ) وريني (وندى تحاول ترفع البنطرون وصرخت نور
)
نور: بعدي شتسوين

ندى :اقول وريني ليه رجولج حمر وايدينج ليش جذي منو مسوي فييج جذي قوليلي منو بسرعه

نور ودمعته على عينهاا قالت: محد انا طحت وتعورت

ندى : تطيحين وتعورين يصير فيج جذي لايانور هذا مو طيحه انا اعرف منو سوا فيج جذي امي امي انا اعرفهاا الله يسامحج يايمه









ندى ماشاء الله عليهاا عاقله وهي الوحيده الي قريبه من نور مع انه اياام تتركهاا وحدهاا غصب عنهاا مو بكيفهااااا



مواصفات ندى بنت جميله جمالهاا عربي عيونهاا وساع وبشرتهاا سمرا وشعرها طويل ولونه بني وطويله عكس نور الي طولها متوسط وعليهاا جمال وراعيه جسم فاتن وجههها مدور ومتينه شوي عكس نور ..



نور : حبيبتي لاتقولين جذي هاذي امج واصلا ياابختج عندج ام مافي مثلهاا ونزلت راسهاا بالارض وسكتت

ندى احضنت نور وبكت على صدرهاا وقالت: سامحيني نور ماادري بلي صار فييج


كانت ندى تبي تقولهاا وتحرهاا انها استانست وافرحت وكان يوم حلو مع رفيجاتهاا بس اقمرتهاا بالبكى واسكتت


هاذي عايله ام مشعل تتكون من ام مشعل عمرها ٤٠ وابو مشعل عمره ٥٠
وبناتهم نور عمرهاا ١٩ وندى هم نفس عمرهاا ١٩ ومرجانه عمرهاا ١٤سنه ومشعل عمره ٢6 مع الاحداث راح تبان شخصياتهم









ليش ابو مشعل يعامل نور المعامله؟
وشنوو سبب حقد ام مشعل على نور؟
تتوقعون اختهم مرجانه نفس ندى وله على امهاا ؟
زين ليش ابو مشعل يمشي ورا كلمه ام مشعل ؟
وام نور شنوو سبب موتهاا ؟








كل الاسئله الموجوده والحوارات رااح تجاوب عليهااااا مع البارات الجايه
ابي اشوف ردوود تفرح الواحد انه يستمررر ويطلع سر عايله ابو مشعل


انتقاداتكم وأرائكم تهمني ...



للامانه والمصداقه الشعر مو انا كاتبته حصلته من عمنى قوقل وعجبني ومنه بديت بروايا ..........

اتوقع لشاعر فهد المساعد







هاذي عايله ابو مشعل




ننتظر عايله ام جواد بالبارات الثاني
هذا البااااارت الاول اتمنى يعجبكم
اشوفكم على خير ..

.................



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-12, 04:54 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البار الثاني :::::



كنــــــت شمعـــــــة تضـــــوي وتشـــــرق حيــــــاتي
انطفيـــت ورحـــت فـــي وقـــت المغيــــــــــب



عايله ام جواد



هبه : يمااااااااااااااااااااااا اااااااااااااه (توهاا راده من الجامعه ) يمه يمه يمه وين الغدااااااااااااء جوعااانه حدي يمه وينج



(هبه دور يمين وشمال ومو لايقه احد بالبيت اخترعت واركضت للمطبخ يمه يمه )



الام : ياطول حسج ...هلا ببنيتي.... هلا شفييج تصارخين

هبه : يمه هلافيج يمه جوعانه ابي اكل وله اقول يمه عاديي اكلج يم يم

الام:وبعد تستأذنين اقول قومي قومي يلا روحي بدلي ملابسج واخذي دش وتعالي تلاقين الاكل زاهب

هبه : يعني مايصير اقعد جذي

الام عصبت :اقول قومي يلا بلا مياعة

هبه :انزين انزين لاتزفين رايحه هااه قمت



(هبه وهي قايمه راحت ورا امهاا وضمتها وباستهاا على خدهاا ونحاشت )


الام من الحيى :يمه منج ماينقدر لج فديت بينيتي انا



هبه اسمعتهاا لانه كانت متخبيه ورا الباب المطبخ

هبه: اي اشوه يمه عبالي ماتحبيني اهي اهي

الام صار لها قرون :اقول ماتطسين وتروحين تخلصين شغلج وله ماكو غدى اليوم

هبه طلعن عيونهاا :خلاص خلاص رايحه كلش وله اني مااتغدى( ونزلت دمعتين )
يمه يهون عليج مااكل وانا ميته جوع

الام عصبت خلاص اشوي وتضربهااا: روحي الله يهديج روحي لااحط حرت الطباخ فيج
هبه مشت بروس اصابعهاا:احبج ونحاشت ركض

الام :ههههههههه الله يهديج ويرزقج بزوج الي يقدرج ويعرفج عدل

هبه من بعييد : امييييييييييييييييييييين

الام بالعصى المساحه: يجييج هااااه


(هبه اركضت وصعدت فوق)








مواصفات هبه بنت حلوه مع انهاا تحب الاكل الا انهاا نحيفه الي تاكله مايبين عليهاا بس عيبهاا انهااا صار لهاا حادث وبان الحادث جرح كبير وعميق ماتقدر تلبس الي تبيه





وسبب الجرح صار معاهاا حادث مريع ياله اطلعت منه هي وجواد

يوم الحادث:
:
:
:
ام جواد :يمه عيالي فيهم شي وينهم وينهم

ابو جواد : اذكري الله الحين اشوفهم لج اذكري الله

ام جواد :لالا عيالي اكيد فيهم ششي اتصل على جواد

ابو جواد :اتصل مايرد وحتى على هبه ماترد اذكري الله الحين

ام جواد :ونعم بالله ونعم بالله





عند هبه وجواد بيوم الحادث

وهو بطريق مسرع وهبه تقول له

هبه :جواد خفف شوي خفف

جواد مايبي يخرعهااا ويقول موقادر اخفف: خلينا مسرعين شحلاتنا اعلمج على السواقه الصح ويغمز لها


جواد بداخله اصلا مو قادر اوقف السياره البريك ماادري شفيه انفلت مني حاول بطريق يلاقي شي عشان يدعم فيه مثلا تراب او شي مايأثر على الباقي الطريق كان مليان ناس وعجه وكله سيارات وناس رايحه وجايه ماقدر يخفف

جواد: هبه حبيبتي البسي حزام الاماان

هبه : جواد انتبه انتبه

جواد: اقولج البسيه

هبه : لاتدعم الولد انتبه

جواد : انا البسج جيبييه

هبه :جواد خفف خوفتني جواد بس خلاص بلا مزح بايخ ادري انك تمزح

جواد:مو قادر اوقف السياره مااقدر اسيطر عليهاا البريك انفلت مني

هبه :جواد شنوو شنوو مو قادر ........

بعد دقايق انفجر إطارات السياره وفقد جواد اليسطره على السياره والسياره قلبت اكثر من مره ووقفت بعد اصتدام على اكثر من مره وصار حادث مريع بالمنطقه

هبه :جواد فيك شي (وهي تصرخ ااااااااااااااه)

جواد:هبه صار فيج شي انا اسف هبه اسف

هبه : ليش سرعت اااااااه وهي تصرخ من ايدهاا والدم غطى وجهها وجسمه كله من اثر الجرح العميق

جواد: هبه سامحيني يارب اموت انا ولا انتي

هبه : جواد لاتنساني لاتنساني لاتنسا-------
...........
جواد:هبه هبه هبه لاتروحين وتخليني هبه هبه

جواد ماصار فيه شي لانه لبس جزام الامان بس كم جرح بوجهه من اثر لطم راسه دركسيون ( السكان السيارة)

اما هبه اثر عميق بالايد افقدت دم كثير ودخلت العنايه اسبوع كامل بسبب حالتهاا النفسيه والجسديه

عند ام جواد وابو جواد

ام جواد :يمه قلبي وليدي بنتي

ابو جواد :استهدي بالله ماكو الا الخير

اتصل فون ابو جواد :رقم ولدي جواد وهو مستانس هااه شفتي جواد هااه اتصل جواد

ابو جواد :الووووو وليدي وينك وين هبوب

المتصل :الو هذا رقم ابو صاحب الرقم

ابو جواد ووجه الوان :اي هذا رقم جواد ولدي

ام جواد :ماقلت لك عيالي فيهم شي

ابو جواد:اسكتي خليني اعرف اكلم الرجال

ام جواد :لالا قلبي مو مطمني عيالي راحووووووو

المتصل : والله يايبه مادري شنو اثول لك

ابو جواد : قوول عيالي فيهم شي

المتصل : ولدك وبنتك سوو حادث

ابو جواد : شنووووووووو حادث ؟

المتصل : بس مافيهم شي لا تخاف

ابو جواد :وينهم اي مستشفى

ام جواد :مستشفى وانغمى عليهاا وطاحت

ابو جواد ضاع مابين عياله ومرته

المتصل : الحين هم بالمستشفى ...... وهم بخير وصحه وسلامه




احداث سريعه:


:
السياره راحت فيهاا
هبه جرح عميق بيدهاا للحين اثره ماراح
جواد جرح براسه بس طالع حلو عليه باين رجولته بالجرح للحين اثر الحادث بهبه وكل ماتركب السياره تذكر الحادث ولي صار لهاا لدرجه ابوهاا غير مدرستها عشان الطريق الي سوو الحادث فيه مايمرونه


نرد عند هبه وامهاا والعايله الكريمه



هبه وهم قاعدين على الطاوله

هبه :بابا حبيبي اليوم انا لعبت على الدكتوره وخليتهاا تحط لي زيرو

ابو جواد :عفيه عفيه بنيتي زيرو لاعزت الله فلحتي الكورس

هبه :اي يبه ماعليك راح اعجبك الكورس (وتغمز لجواد ) يبه تصدق عاد اليوم وانا رايحه عند الدكتوره وهي طالع فيني ومبتسمه وأخذت منهاا هاذي الورقه (وهي تمدهاا لبوهاا) وكان نفسهاا تلمني وتبوسني بس يبه عيب انا ماخليتهاا


الكل:هههههههههههههههههه

ابوهاا يبطل الورقه وشاف انه مو زيرو عشره على عشره فرح وقامت هبه وخذت الورقه من ابوهاا وباسته على راسه وردت مكانهاا

جواد سرحان بالاكل ياكل وطالع بهبه يتذكر البنت ال شافهاا معاهاا لمما اخذهاا من عند بيتهم كانت معزوومه عند ندى ونوور وكانت عزيمه فله بنات وناسه وضحك العبو وضحكو ورقصوو

هبه:هييييه هييييه هوب هوب كليتني بعيونك

(جواد انتبه صحى عرف انه زودهاا)

جواد :شسوي سرحت بجمالج

هبه :ادري اني حلوه مايحتااج تقول مالومك لو طالعت فيني

جواد: بل بل بل انتي حتى الواحد لو مدحج يندم حشى مو بنت مجموعه بنات

الكل :هههههههههههههههه

منيره :بابا ثوف هثه يبي ياكل حقتي

ابو جواد: اخص وعقب تاكل حقت نوااره اقول يلاقوم قوم

جواد :يبه يبه وانا شنو سويت اشتهيتهاا واخذتهاا حاطين لنواره الحلى كله عندهاا لو بيدي كليت ايدهاا معااه

الابوو: ومالقيت تشتهي الا اكل بنيتي اقول قووم قوم يلا على غرفتك

جواد: اصلا انا قايم بلياا لاتقول

هبه : اي يبه اخذت حقي بعد مايحتاج ارد عليه الحين (وهي تدلع

)
جواد عصب وهو صاك اسنانه :اوريج اوريج

ابو جواد :ولابعد قدامي تتهاوشون

الكل سكت وضحك بنفس الوقت ههههههههههههههههه




مواصفات جواد ولد وسيم راعي صدر عريض جسمه رياضي جذاب احلى شي عليه الزي الرياضي عمره ٢٥ تخرج من الجامعه وتوضف مع ابوه بالشركه

وابو جواد يصير اخو ابو مشعل عمره ٤٢ اصغر من ابو مشعل
هبه عمرهاا ١٩سسنه كبر ندى ونور جامعيه نفس ندى
منيره عمرهاا ٣سنوات بس فطينه وماينكال حقهاا



عند نور وام مشعل

ام مشعل وهي متنرفزه من نور

ام مشعل : شوفي من اليوم ورايح وعشان انا ارتاح وانتي بعد اذا طلبت منج شي تسوينه بسكات

نور تنهدت : حاضر خاله

ام مشعل : ماتفهمين انتي خلخلت حنوجج بله ماني خالتج انا

نور : شنو تبيني اناديج

ام مشعل : ناديني ام مشعل ( عشان تبين لزوجها انهاا ماتحترمها )

نور : حاضر يا ام مشعل

على دخلت ابو مشعل مسكهااا من من شعرهااا


ابو مشعل : خااااله مو ام مشعل فهمتييي

نور : يبه ... وقاطعهاااا

ابو مشعل : الي ماتحترم امهااا ماني ابوهااا

نور : يبه خلاص كافي تعبت شنوو اسوي عشان تصدقني بس كاافي
وقعدت تبجي


ابو مشعل تركهاااا

نور وهي تبي ترووح

ام مشعل : نور حياتي لاتنسين ابيج موضوع بيننا

نور قدام ابوها : قولي قدام ابوي شنو تبين مافي مواضيع بيننا

ابو مشعل : لاحول لله ولا قوه الا بالله روحي روحي انتي ماينفع الكلام معاااااااج



ام مشعل عصبت : لا مابي شي خلاص






نور رااحت ودمعتهاا عى خدهاااا وقلبهااا قام يعورهااااا من كثر ماهي متحمله وصابره






جواد منو البنت الي شافها مع هبه ؟
وهل هبه وايدها المتشوهاا راح تضل اثرها كبير بحياتهاا ؟
ونور لي متى تتحمل ظلم حرمت ابوهااا ؟

أرائكم وتوقعاتكم .....








اشوفكم بالبارات الثالث الى القاء



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 01-11-12 الساعة 06:52 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-12, 06:55 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت الثالث:

مــابقـى فينــي مــن غيابكــ ( وعــي )
و(العيــون) اللــي تحـراكــ إنــعست

وانـت ( قاســي) فـي معاملتكــ معي
والسنيــن المــوجعه , مثـلكـ قســت



اشرق الصباح بنوره وعايله ام جواد صحت بصباح ونور جديد

بغرفه جواد قعد من نوم يتمغط وهو مستانس حلم حلم فرحه وقعد يتخيل
...ضمتهاا... ضحكتهااا.. شغاوتهااا.. يقول بسره معقوله بيتحقق الحلم وسوي كل الي شفته


قعد من النوم وفكره مو معاه مع البنت الي شافها مع هبه من هذاك اليوم اشغلت تفكيره وحياته



رغم الألام الي نحسه قبل لا تجيس جسمناا تجمد كل ماهووو جميل بحياتناا )))

دوم نقول بكرا احلا وبكرا احلا واحلا بس للاسف نشحنهاا بروسنااا ولانطبقهااا بكل مافي قلوبناا ))


جواد وهوو كل تفكيره بالبنت الي شافهاا : اه ياقلبي دخلتي قلبي من دون استئذان الحين



هبه دخلت غرفته من دون استئذان وهو نط من الخوف وصار فوق السرير

هبه وميته ضحك :ههههههه شفيك شايف جني

جواد وهو نفسه بس يمسكهاا ويعلمهاا الأصول الواجب :لا والناس تدخل مدرعمه ماكو احم احم ماكو طق الباب

هبه ومنفسه مع شويه غرور : عشتو داخله على امير وانا ماادري كلك على بعضك جواد لارحت ولاجيت

جواد نفسه يمسك السانهااا ويقطعه من عرجه :يابنت السانج الله يعين الي ياخذج بيطلع برا هدومه

هبه بغرور :احم احم اكيد بياخذ ملاك تمشي على الارض هو حاصله بعد

جواد: اقول ماطسين برا تسوين خير وربي


(جواد نسى الي قعده من النوم رفيجه ورفيق دربه مشعل )



مشعل معصب :الووو الووو الوووووووو في واحد يترك الفون متصل ويهااوش الووووووووو

جواد: يابوي نسيت الولد الله يقطع ابليسج نسيتيني الرجال على الفون

هبه تبي تنرفزه زياده :هههههههه صج انك ضايع وطلعت برا الغرفه ونست هي ليش جايه

مشعل ومعصب : يامال الثول في واحد يترك فونه شغال (ومعصب ) اقول اخلص قوووم

جواد وبكل وثوق : وانت شكو هو الي رايح رصيدك او رصيدي انا الي متصل

قاطعه مشعل وقال : لا والله انت الي متصل انا الي قعدتك من النوم يااامال الثول اقول قوم بلا هذره زياده اخلص ورانا اجتمااع على الساعه عشر الحين حتى مايمديك تفطر تعال وبعدين اناافطرك على حسابي

جواد وبكل تواضع :احم احم اوك على حسابك ومطعم الفلاني
......
مشعل تندم انه عزمه : يااحبك للخساير

جواد وضحك مالي شفاته : هههههه والله محد قالك اعزم

مشعل ومعصب : يالا ناطرك تحت




مشعل وهو قاعد تحت ويفكر بلي سمع صوتهااا وقال بينه وبين نفسه اذا صوتهاا جذي شلون شكلهااا اكييد صايره حلوه من يومهاا صغيره هي عاجبتني .......

عند نوووووور بالغرفه ,,,,



.. كانت تبي تنااام .. زادت من درجه التكييف...

تناظر غرفتهاااا .. في شي ناقص طالعت يمين شمال ...
حاولت تكشف شنووو الشي الي ناقص..
تذكرت وين وين راحت ..وين وين ..

اكييييييييييييد خالتي خذتهاا...
انا شلون نسيتهاااا ...
كل مره اخبيهااااا ..
ليش نسيتهاا على سريري ...

ليششششششششش ..

شلون انام وانا ماشفتج شلون ...

يمه مشتاااقه لج ياليتج موجوده ياليت ..

اخفت نفسهاا بين اغطيه السرير ..


تردد في سرهااا

بكرااا أجمل بإذن الله
بكراا أجمل بإذن الله
بكرا أجمل بإذن الله

.
.
.
.

ادخلت عليهاااا ام مشعل بعد مرور ساعتين


ام مشعل :انتي يلي ماتنسمين قومي قاموج قومي

نور ياله تبطل عيونهاا ولما شافت ام مشعل فزت من نومهاا
وقامت ونست الألام الي جت بسببهاا

نور: هلا هلا خالتي

ام مشعل: خلخلت حنوكج بله قولي امين

نور اسكتت وماردت عليها

ام مشعل : قومي نظفي البيت يبون يجونا ضيوف
واذا شفتج رازه عمرج والله لا اخلي ابوج يضربج ضرب ماشفتيه بحياتج

نور بقلبهاا هو في شي ماسوااه


نور وهي مافيهاا حيل قامت وراحت رتبت البيت
مع انه في خدم بس حضرت ام مشعل طالبه جذي تحب تعذب البنت بكل ماعندهاا
حتى لو البيت مالي الخدم لازم طلع شي لهااا عشان يرتاح بالهاا



ام مشعل وهي تنادي ندى :ندىىىىىى يانددددى ندو ندوش تعالي حبيبتي
(ام مشعل براسهاا تخطيط))


ندى : هلا يمه

الام: تعالي حبيبتي ابيج شوي

ندى: حاضر يمه الحين اجي بس اخلص من نور واساعدها
بترتيب البيت اليوم موقلتي يبون يجون ضيوف

ام مشعل عصبت وقالت بصوت واطي :مايمدي جرت البنت وراها

ندى :هااااه يمه علي صوتج مااسمعج شنو تقولين

ام مشعل حست بنفسهاا وعدلت قعدتهاا: لايبنتي ماقول شي ابيج شوي تعالي حبيبتي
خلي الخدم يكملون ترتيب البيت

ندى بعد راحه وتنهييده طويله : اوك يمه الحين اجي


ندى تكلم نور :نور خلاص امي تقول خلي الخدم هي تكمل اقعدي انتي

نور بعد تعب وهذا غير غسيل المواعين الي غسلتهم وحدهاا : مالي غيرج انا ياندوش وراحت ..
وباست راسهاا

ندى بإستغراب : لاياحياتي انتي انا ملي غيرج اروح لج فدوه

ندى راحت لمهااا : هلا يمه

الام معصبه وصل الدم لراسهاا:يمه ندو ابيج اليوم تكشخين وتلبسين احلى ماعندج ..
ابيج تطلعين اليوم حريم يبون يجونه

ندى : وليه كل هذا .. يمه مالي خلق الحريم ..بقعد مع نور وهبه بغرفتي

الام بداخلهاا وبعد نور ونور ونووووور ابي اعرف شنو مسويه بنتي
حتى ام جواد تسال عنهاا
اخااف تهلف الحلال كله واضيع انا وعيالي لا لازم اتصرف بسرع وقت وخلي جواد يتولع بندوو


ام مشعل : ندى يمه انا ابيج معانا (وتمسح على شعرهاا الحرير وتعلب بخصلاته )

الحين انتي يا بنتي كبرتي وصرتي مره والكل يبيج واليوم يبون يجون حريم وابيج تطلعين احلى وحده

ندى : يمه انا ماافكر بالزواج الحين ابي اخلص دراستي
وبعدين توني صغيره على زواج ابي استانس بحياتي اشوي بريحاتي محد يضغط علي

ام مشعل :بنتي اناا ادرى مصلحتج وله تبين نور تتزوج قبلج

ندى وعيونهااا اطلعت : يمه وليه عادي خلي نور تاخذ قبلي

ام مشعل : اقول بلا هذره زياده اليوم ابيج تطلعين للحريم انزين (وعيونهاا كلهاا شراره

ندى :حاضر يمه راح اطلع (وبوزنه)
)
اام مشعل وتمسح على شعرهاا : اي عفيه على بنتي تسمع كلامي وتاخذ بخاطري فديت بنتي انا



قامت ندى من عند امهاا وهي مضايقه ماتبي الشي
ولاهي حابه تفكير امها وهي سرحانه وتمشي اخبطت مشعل وصرخت من شده اللطمه


ندى : هيه ماتشوف طالع قدامك

مشعل : بسم الله الرحمن الرحييم منين طلعتيلي انتي

ندى وتفرك جنبهاا الضربه الي جتهاااا من مشعل

مشعل:اقول قولي الغاليه تحضر الغدى وتحسب لشخصين عندي صاحبي

ندى : وقالو لك انا الخدامه مالتك روح بصاله وتحصل امي

مشعل: يامال الوجع وانا اخوج الكبير تكلميني جذي <فيس معصب

ندى : روح زين

اتركته ندى مشعل

( وراحت صعدت فوق عند نور وهي تبكي وراحت وتخبت بسرعه بحضن نور)



ندى: نور امي يانور امي


نور : شفيهااااا قولي بسرعه شفيهاا


ندى : امي تبي تزوجني وانا ماابي

نور وهي تضحك وفرحانه :تزوجين ؟؟؟
شلون احد جاء وطلب ايدج ..اي قولي قولي.. تكلمي منو هذا الي امه داعيتله ..منو يلا عاد بلا ملاغه قولي بسرعه ..والله والله فرحتلج (وتحلف مثل البيبي ).. الله وناسه اختي راح تتزوج ..وتلبس الفستان الابيض.. قاااام حضج قاااام ياحلوه ..(وتسمح بشعرهاا وتقول) ..يهنياله الي بياخذج صج محضوظ....



ندى قامت من حضنهاا: هيييه هيييه اقولج تبي تزوجني وهو اصلا ماخطبني



نور وهي مصدومه وتقول بقلبهااا حتى بنتهاا مو سالمه منهاا



نور:هاااه شنو قلتي.. شلون حتى ماخطبج فهميني ...شلون صار جذي..

( وقامت تقط خيط وخيط مو عارفه شنو ترقع لام مشعل)


ندى : نور انا ماابي ماابي قولي لمي ماابي ماابي
( وهي تبكي ) نووور نووووووور عفيه اماانه قولي لمي ماابي اماانه اماااانه ....



نور قطعت قلبهااا وهي تبكي وماتبي الشي هذا
وخايفه تقول لام مشعل انه بنتهاا ماتبي تسويلهاا سالفه طويله ومحد راح ياكلهااا كثر المسكينه نور



نور صار لهاا ساعه كامله ونور تهدي بندى...
جت ام مشعل لهم وصعدت فوق ونور تعرف ضربات رجلين ام مشعل ..لماتمشي زاحت ندى من حضنهاا ..وقومتهاا ..ومسحت دموعها مريولهااا...



ندى : شفييج خرعتيني

نور تسكتهاا بالمريول وتقول : اسكتي اسكتي امج جت

ندى وعلامه تعجب : هااااه امي وانتي شدراج عندج العصى السحري وانا ماادري

نور : اششششششششششششششششششششششش



نور تعودت على جيات ام مشعل ..وخافت لاتشوف بنتهاا بالحاله ..والي بياكلهاا طبعا نور بعد.. مااااصعدت ووصلت لدار نور.. افتحت الباب.. جنهااا جايه تهاوش ..لما افتحت الباب ..وشافت ندى ونور بنفس الغرفه ..تراجعت اشوي ..وقالت وهي تضحك ببتسامه بارده وكلهااا رعب.......


ام مشعل : الله الله قاعدات اهني وتاركيني بروحي بصاله تعالوا اقعدوا معاي مليت بريحاتي

ندى :هلا يمه لابس قلت بقعد اشوي عند نور اسليهااا كله حابسه روحهاا بالغرفه

سكووووووووت دااام لثواني



ندى تبي تفتح موضوع لانه من جت ام مشعل محد تكلم ولاحرف

ندى :.اممممممم يمه ابي اخذ نور عند رفيجاتي اخر مره ماراحت معانا والجمعه بيت جواد وراح تكون فله وناسه بوجودها

ام مشعل وهذا ألي تبيه : أي أي رووحي روحي

ندى : صج يمه تروووووح نور معاناا

ام مشعل بعصبيه : لا طبعا نووور ابـ بيـ هـ ـ ـ ـ ـ ـ

قاطعتهاا ندى:

هههههههه يمه ماتعرفين نور تعرف تقلد اشخاص ...
وتقلد كل بنت واحنا نضحك يمه هههه ..تصدقين مره قلدتج هههههه....


قاطعتهاا ام مشعل.. :ههههههههه لا انا ابي نور اشوي بكلمهاا موضوع صغنون


((((((نور حطت ايدهاا على قلبهاا...)))))

وقالت (يمه شتبي فيني اخاف ..تبي تزوجني بعد انا ...وله اخاف ترد وتحبسني داخل الكبت ..لين ندى تفقد وجودي ..ياربي ياربي ...رحمتك يارب ..ماابي ارد داخل الكبت ...وماابي المخزن كله فار ودود وصراصير ....ماانام الليل من وحشى المخزن ...ياربي ياربي ياارب لاتتركني بيدهااا لاتتركني......)





نور وهي خايفه من الي راح يجيهاا : هلا خالتي امريني تين شي



ام مشعل :ياروح خالتج انتي

(وتمسك ايدهاا وتقرصهاا وتقربهااا لفمهااا وتقول خلخلت حنوجج بله )

حبيبتي ابيج اليوم تروحين مع السايق والخدامه
ابيج تروحين للجمعيه وتجيبين الاغراض الي الحين اوصيج عليهم ...تعرفيني مااثق الا فييج



ندى بإستغراب: يمه من متى ونور تروح للجمعيه ..
عمري ماسمعت بالبيت انه راحت مع سايق والخدامه بروحهاا ...
الا ايام الدراسه بس حتى يمه الله يهديج من كثر ماتخلينهاا تكرف ليل ونهار ماخليتيهاا تجيب مجموع حلو تدخل فيه الجامعه


ام مشعل: معصبه : انا ماقلت لهاا قومي اشتغلي بهالبيت هي الي تقوم من نفسهاا


قاطعتهااا نور وهي تبي ترقع الموقف
ام مشعل عشان ماتاكلهاا هي




نور: ندى اصلا انا لما كنت اشتغل الشي هذا كان برضاي ماكنت ابي ام مشعل تتعب بشغل بعد ما طردت الخدامه من البيت

(كان تدبير من راس ام مشعل عشان نور ماتطلع احسن من ندى... ونور كانت متفوقه بدراستهااا
فخافت على بنتهاا وطردت الخدامه حزت الامتحانات الاخيره ,,وتخلي نور تشتغل لاخر الليل...
ونور كانت تتعب وتأجل بالمذاكره ودراستهاا لاخر الليل.. عشان ماتقعد تطالبهاا ام مشعل بشي ..او تلمحهاا تذاكر فكاانت تتخبى بليل وتذاكر.. مره من المرات اعرفت ندى انهاا تتخبى بالمخزن وتذاكر وقامت تسوي مثلهاا وتذاكر معاهاااا ...مع انه ندى مدرس رايح ومدرس جاي ..وكل هذا عشان تطلع احسن من نور.. وكانت نور تذاكر كم سؤال ونجحت بس ماجابت مجموع حلو.............. يدخلهااا الجامعه مع ندى.......


نور: اصلا انا دوم اروح مع الخدامه والسايق انتي كله نايمه
او تذاكرين المهم ماعليج منهاااا خالتي عطيني الورقه عشان اروح اجيب الاغراض


ام مشعل افرحت لانهاا خافت بنتهااا تحس بشي........................................

عند جواااد



مشعل : جوااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا د ياجوااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا د

جواد : هاااه احد يناديني


مشعل : لا عزت االله ولا انت معااي

جود: هلا هلا مشعل

مشعل : هلا فيك

جواد : متى جيت ماشفتك

مشعل: لا والله اماانه لاصج انت من صجك تتكلم

جواد: ليشش شفيك

مشعل : صار لي سااعه اكلم الحيط اناا

جواد: ليش متى جيت انت

مشعل : لا استخف الولد

جواد: ياخوك شفيك تكلم عدل

مشعل : لا والله انت وجهك من نص ساعه وانا عندك

جواد : ياهلا بخووك اسف اسف والله ماانتبهت

مشعل : شفيك انت شفيك

جواد: لا مافيني شي بس والله شوي تعبان وفكري مو معاي

مشعل : والله انا لاحضت عليك من الاجتماع

جواد : أي ماعلينااا هلا بخووووووووووووووووووووووو ي والله هلا

مشعل: لاتضيع السالفتك شفيك وانا اخوك

جواد : ابد سلامتك مافيني الا العافيه

مشعل: عليناااا يابوك انا خابزك وعاجنك اعرفك عدل

جواد: ياخوي لاتشغل تفكيرك ولاشي مافيني الا العافيه بس ارهااق وتعب شوي

مشعل وهو مومصدق: صدقتك

جواد: خل عنك اللقافه وقولي

مشعل : افاااااااا .. أي قول شنو تبي تقول

جواد: بلا افاا بلا بطيخ ... هااه بشر اتفقت مع الرجال

مشعل: أي الحمدلله باجر تجي الدفعه الاخيره ونخلص من المشكله


دفعه الاخير من اشغال الشركه تجارتهممم فن تصميم صالات واثاث منزلي
ينطرون بضاعتهم لدفعه الاخيره ....




جواد كان سرحاااان بنور وبجمالهااااا وموعارف شلون يشيلهاا من راسه


جواد الضاهر وقع بحب نووووووووووووور وسيطرت عليه بكل مافيه

جواد معقوله راح ياخذ ندى ؟
وندى راح تفكر بجواد وتنعجب فيه؟
هل ام مشعل راح تنجح خطتهاا ؟
ومشعل شنو دوره بالرويا ؟




نلقاكم بالبارت الرابع


اشوفكم على خير مع تطورات واحداث شيقه مع بنات ام مشعل


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-12, 07:04 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت الرابع

تــــــدري وش اكبـــــر مشكلـــه واجهتنــي
انـــي اعيــش وكلـــي احـــــــلام وامــــــال


عند ام جواد وولدهاا


جواد : يمه ابيج بسالفه بروحنى

هبه : شنو بروحكم

جوواد ويرفع من نفسه : يمه يلا مشينا خليج من الهبله هاذي

هبه :هيييه منو هبله هبله بعينك اقول ماكو روحه (وراحت اوفقت عند الباب) ماكو روحه الا اعرف الموضوع (وببتسامه بريئه)


جواد: يعني مسويه فيهاا بريئئه اقول بعدي بعدي شوي خليني اطلع يمه بعدين مو الحين


هبه: لاماتطلع الا وانا عارفه الموضوع


جواد مسكهاا من ايدهاا وقربهااا له وقال:هبووووب حبيبتي عمري حياتي بعدي شوي


هبه : هاااااه روح روح الله يقطع بليسك ،وقلبهاا يدق من الموقف ووجههاا يعطي الوان ،

ام جواد : جواد حبيبي دير بالك لنفسك والطريق مو تسرع الايام الشوارع تخوف كلهاا مكسره مدري متى يصلحونهااا


جواد: حاضر يمه لاتوصيين

ام جواد: يمه حبيبي لاتنسى الي وصيتك عليه

جواد : حاضر يمه ماراح انسى

هبه لقافه : ليش شنو وصتك امي

جواد: ماله داعي تعرفين ادري شنو تبين

هبه: هههههه الضاهر رايح للجمعيه

جواد وهو يغلط هبه : جيبلي معاك حلاو جواهر

هبه: أي عفيه عليك لاتنسى

جواد: حاضر عمتي وتوصين على شي ثاني

هبه: اممممممممممم لا خلاص مابي شي

جواد: الحين اقدر اروح

هبه: الله وياك

جواد طلع وركب السياره ورايح للجمعيه



عند نور ومع السايق والخدامه


نور انزلت والخدامه للحينهاا مانزلت من السياره

جواد وهو سافط بالمسافط لمح وحده .. يبي يقرب اكثر عشان يتأكد من الملامح
.. قرب ..قرب اكثرر .. هاذي نوووووووور صاحبه هبه .. لالا يمككن انا يتخيلي
..خل اتابعهاا واشوف هي نور او لا




راح وراهم وضل يتابعهاااا وشاف تصرف ماعجبه ليش تسوي هاذي بنور


الخدامه: نور يلا انتي انزلي وانا يضل داخل سياره هرررهرر( حر حر ) ماما

نور: نفس معزبتججج نسخه طبق الاصل

الخدامه: شنووو ماما انا يقول لماما انتي شنو يقولي

نور: قوليلهااااا احد ماسك لسانجج



طلعت نور من السياره ولحقهااا السايق والخدامه للحينهاا بالسياره مانزلت


جواد: من شافهاا خلاص ادخلت الجمعيه دخل وراهاا


السايق : ماما يبي انا يشيل اغراض بعربانه

نور: أي ياا ( بالا ) جيب عربانه

االسايق: اوكي ماما



جواد اخذ معاهم عربانه ودخل وراهممم مباشره



نور وهي تشتري الاغراض

جواد لاحظ تصرفات الهندي مو طبيعيه


نور: (بالا) امش عدل شفيك تاخذنا مكان مافيه احد

السايق : ماما يقول انه انايجب لهاا هذا بس انا ينسى شنو اسم

نور: زين هي كاتبته بالورقه الي عطتني ياهاا

السايق :لا ماما انا قبل لايطلع برا هي يقولي

نور: انزين خلاص مو مهم مره ثانيه نجيبه

السايق : لالا ماما انتي تعالي ماما اهني هذا هوو


السايق خذهااا مكان مافيه احد مع انه الجمعيه مليانه الا انه قدر يروح مكان خلوه

حاول يتقرب لهاا حاول يمسكهاااا

نور: هييييييييه انت شقاعد تسوي

السايق : ماما انا يعرف انه ماما مايحب انتي ..

نور: وانت شكو تحبني ماتحبني

السايق ماقاوم ولمهاا بحضنو وقدام الناس ...
ماحس الا جااه احد ودفه من ورااااا وهاوشه

جواد طالع لنور بنظره انكسار

جواد: انتي شلون تخلينه يسوي فيج جذي

نور ماقدرت تتكلم انربط لسانهاااا مو قادر تتكلم ابد الكل يكالع لهاااا
.. والكل يبون يعرفون شنو صار لهاا وليش الشخص عصب وليش ضرب السايق

جواد : شفيج سكتي تكلمي

نور: هو .. هو ..

جواد: أي هوو شفييه ليش خلتيه

نور قامت تقطع بالكلام وتركت الاغراض وطلعت برا الجمعيه

جواد لحقهاا ومسكهاا عند الباب

جواد: هييه انا قاعد اكلمججججج

نوروهي طالع لنااس ومو قاادره تتكلم حس جواد انه زودهاا ترك ايدهاااااا وطلع برا ينطرهااا

جواد: شوفي الي صار صار والحمدلله اني شفته قبل لاتصير فضيحه بالجمعيه

نور: هي صار فضيحه

جواد بعصبيه : وانتي راضيه

نور ابتسمت له : وانا وعمري كان لي راي بشي .. اكيد الي صار من تحت راس .... وسكتت ) ....)


جواد بإستغراب : تحت راس منو ...

نور حست بعمرهاا مع انه ودهاا تشكي لأي احد تشوفه : خلاص برووح للبيت

جواد ماحب يضغط عليهاا : اوك خلاص بس ماتردين مع هالسايق هذا

نور: وانا ارد مه منو اذا مارد مع السايق؟

جواد: انااا وصلج للبيت

نور: بس انا شلون اركب مع رجال ماعرفه

جواد: انا ولد عمج جواد .....

نور : أي أي صح انت الي مره جيت مع هبه

جواد بإستغراب : وليش انتي ماتعرفين عمامج ....

نور ردت السؤال له : انت تعرفني ؟

جواد: أي اعرفج نور

نور: من متى تعرفني ؟

جواد : من يوم ماوصلت هبه لعندكم

نور: هااه انت توك تعرفني

جواد سكت واستغرب غمووووووض هالبنت

وخذاهاا وووصلهمممم للبيت




عند ام مشعل وعلى دخلت نوووور مع جواد


ام مشعل : شرفتي

نور ضلت واقفه على الباب وماتبي جواد يدخل

ام مشعل : شفيج واقفه على الباب ادخل ( وبعصبيه)

دخل جواد وسعت له نووووور

جواد: السلام عليكم

ام مشعل بإستغراب : هلا هلا ياوليدي تفضل

جواد: زاد فضلج

ام مشعل وبفرح : يمههه ندووو جيبي القهوه والشاي

جواد :لالا ماكوو داعي انا وصلت نووور وبرد للجمعيه ناصق للبيت اغراض

ام مشعل: وانتي يانور وين اغراضج

جواد: اغراضهااا بتوصل لهااااا اليوم بإذن الله
نور وطالع لجواد بإبتسامه وتحرك شفايفهاا : مشكور

جواد ويحرك شفايفه : ماسويت شي

ام مشعل : وزين ليش نوور ماجابتهم معاهاا

جواد: لا هي شوي تعبت وداخت فقلت اناا اجيبهم لهاا حتى هي الله يسلمهاا عطتني الورقه وكاهيي الورقه معاي


ام مشعل : مشكووووووور ياوليدي وماتقصر ورايتك بيضه

جواد : افا ماسوينا شي ... يلا اترخص


ام مشعل اف من هلبت كل ماجيب لهاا مصيبه تطلع منهاااااا مثل ماتطلع الشعره
من العجينه شسوي فيهااا الحين انااا ....



نروح مع مرجانه وساره رفيجتهااا



مرجانه :ساره ساره شوفي شنو يسون ويطالعون لفيلم

ساره: اي حبيبتي انا سويتهاا اخر مره تصدقين حسيت براحه شي حييل حلو شعور يخليج فوق طايره بالسماااااء


مرجانه:بس هذاااا
.........

قاطعتهاا ساره:شنو بس... اقولج تعيشيين بعالم ثاني غير الي انتي تشوفينه وغير الي تسمعينه

مرجانه: بس اخاف
.....


ساره :شنو تخافين انتي ماراح تحسين بشي اقولج شعور واحساس غير

مرجانه: زين خلاص اشوف...


قاطعتها ساره: شنو تشوفين الا قولي تسوينهاا

مرجانه : يصير خير

ساره : وبعدين معاج جذي بتزعلينهم

مرجانه : خلاص اليوم وراح اسويهاا...




(ساره افرحت وبداخلهاا تقول الله يايمه صار الي تبينه صج هبله تحسبني انا اسوي

جذي (ناويه امهاا تكوش عليهم لانه عايله غنيه وفوق كل هذا ام مشعل ماتدانيهاا مع الروايا راح تعرفون ليش ... )


ساره: اي عشان الي معانا مايزعلون


مرجانه وعيونهاا أطلعت :منو معانا .. وبعدين شفيج رايحه جايه تقولين عشان مايزعلون منو هم هذولا ...



ساره: احنا مجموعه كبيره ولازم نسوي مثل بعض وانتي بالسن ١٤سنه لازم تسوين
الشي هذا قبل لايتركونج وتصيرين وحده مو معانا

مرجانه : اي ومنو معانا

ساره :الحين مااقدر اقولج لازم اشااورهم

مرجانه :وليه تشورينهم هم شعرفهم ويعني مايصير تقوليلي

ساره : هم يعرفون كل شي ويدرون اني قاعده معااج واحنا امينين على بعض مايصير اي شي نقوله

مرجانه : اوك متى ماقدرتي تقوليلي انا موجوده بأي وقت

ساره :حتى لو بليل اخذتج وطلعنا مع بعض عادي امج ماتقول شي

مرجانه :ههههههههه امي خلييج منهاا اقدر اخليهاا تخليني اطلع باي وقت

ساره: يعني حتى لو اخر لليل على الفجر

مرجانه: اي عادي حتى لو رفضت اطب من الدريشه لاتنسين انهاا تطل على الشارع



نور كانت واقفه ورا الباب واسمعت بالغلط عشت شعور حلو نور ظلت ورا الباب لييين ماخلصو الحديث ولماحست انهم يبون يطلعون تخبت تحت الدرج وانطرت لين ماطلعو



وساره وهي طالعه دخل مشعل وشافهاا بسرعه نزل راسه وقال اسف اسف اعذرني ماانتبهت

ساره وبكل وقاحه: عادي حصل خير .. ( وطالع له بكل وقاحه )

مشعل يطالع لهااا ومنصدم شفيهاا هاذي طالع لي جذي

ساره: يلا مع السلامه ياحلو

مشعل طالع لهاا منصدم :شنو قلتي اصغر عيالج انا ياحلو وين قاعدين احنا

ساره : زعل زعل الحلو

مشعل : هييه استحي على وجههج .. وانتي رفيجت منو من خواتي

ساره: وانت شكو رفيجت منو

مشعل :لاحول لله ولا قوه الا بالله

ساره :اقول لايطق لك عرج

مشعل تذكر: اي انتي رفيجت مرجانه عفيه اشكال مرافجه وحده ماادري ماينعرف هو انتي من أي جنس بنت وله ولد



ساره عطته طااف وطلعت


نور امسكت مرجانه وقالت لها

نور: مرجانه ابيج اشوي ابيج موضوع

مرجانه: يابووووي نعم خير شتبين

نور: انتي تعالي ابيج شوي

مرجانه :انزين الحين اجي بس اوصل البنت للباب .... هاااه ارتحتي البنت راحت والله فشله

نور:وانا شنو قلت قلت ابيج ماقلت لاتروحين معاها



(نور ماحبت البنت لانه شكلهاا غريب وستايلهاا عجيب الي يطالع لهاا مايدري هي بنت او ولد قاطعتهاا مرجانه)


مرجانه: نعم خير ششتبين ليش ماخليتيني اوصل البنت انتي تفشلين الواحد خير
شالموضوع الي تبيني فيه مايتأجل لبعدين

نور: اولا قصري حسج شوي امج نايمه

ثانيا تعالي معاي لغرفتج

مرجانه اسمعت الكلام وراحت معاها وهي ساكته لمن اوصلو للغرفه

نور: يلا بطلي غرفتج

مرجانه :انتي شتبين بالغرفه قولي موضوعج واحنا واقفين

نور: مايصلح وانا واقفه موضوعي طويل

مرجانه وتأفف :اف اف لحضه خليني ابطلههاا لج ومالقيتي موضوعج الا بغرفتي



(بطلت مرجانه الغرفه ونور انصدمت من ريحت الغرفه كلهاا زقاير والبواريك المنثوره ولون الاسود والازرق مالي الغرفه وتقول بقلبهاا وين الغرفه الورديه الي كنت ابهاا وبنفسي فيهااا بس انعجبت فيهاا مرجانه وخليتهاا لهاا اصلا حتى لو قلت ما راح يعطوني ياهاا لانه مرجانه تبيهااا .........


نور:مرجانه انتي متأكده هاذي غرفتج

مرجانه: مالج شغل بالغرفه امي مادخلتها الغرفه عشان ماتعلق على
وانتي لما دخلتي علقتي اقول قولي موضوعج وخلصيني بروح انام من امس سهرانه

(دفعت مرجانه نور بقوه داخل الغرفه لدرجه نور صارت بالسرير من قوه دفها وراحت بسرعه وغفلت الباب خافت لا امهاا تجي وتشوف المنظر البشع)


نور طالع فوق وتشوف السلاسل والجمجمه الموجوده فوق السرير
تذكر كان مكتوب عليهاا بسم الله الرحمن الرحيم لوحه كبييره
والحين صارت جمجمه كبيره ومنظرهاا بشع اسكتت نور وعرفت لو قالت لهاا.....
ليش راح ماتقدر تتفاهم معاهاا وانطرت لين اقعدت وكلمتهاا)



مرجانه :يالله قولي موضوعج

نور :مرجانه حبيبتي انتي عارفه شنو قاعده تسوين برروحج

مرجانه: وااااااي شكووو قولي موضوعج وخلصيني

نور : شوفي موضوعي بألي قاعده تسوينه وهذه غلط لو امج وله اهلج شافوج
راح يقولون هاذي مرجانه البنت الهاديه الناعمه الي عقلهاا يوزن بلد
تسوي الشغلات ولي شاطره بدراستهاا والحين درجاتهاا على الحفه

مرجانه انصدمت شعرفهاا : نور عفيه لاتقولين لمي اني درجاتي نازله

نور:لاحبيبتي انا مااقولهاا انا جيت عندج وقلت لج وابيج تشدين حيلج


مرجانه تذكرت انه امهااا اصلا تكره نور يعني تبي تسمع لهاا شنو تقول عني))))))))

مرجانه :انزين والحين برا يلا برااا من غير ممطرووود ..ابي انام

نور: للحين ماخلصت



(نور امسكت الباروكه لونه اسود ومقصوووصه بطريقه عشوائيه وفيهاا ذيل من ورا طويل ولونه اصفر وعليه خصل احمر)




نور: مرجانه هاذي شنو (؛ومسكت الباروكه وورتهاا)

..
مرجانه اسحبت منها الباروكه :هيييه لاتخربينها وبعدين انتي شكوو انا عاجبتني

نور: انتي تعرفين انج قاعده تسوين شغلات حرام

مرجانه :حرام عليج انتي شتبين مني كيفي انا حره وانا وربي نتحاسب انتي شكو

نور: بس اني ابي انهي الحساب هذه قبل لايبدي ويحاسبج ربج بحساب الزين مو الشين


مرجانه انتبهت لهاا :لاماعرف شنو هذه الباروكه

(وتمسخر بطريقه كلامهاا)


نورانتبهت لشغله ثانيه طايحه بالارض
وهي((( شفره ))) وانتبهت لإيد مرجانه ومسكت ايدهاا ولقت حرف منقوش بالشفره
صاير مثل الجرح يعني مايروح طول العمر شبه لتااتوو الدائم

نور: انتي شمسويه بعمرج وليش كاتبه جذي بيدج

مرجانه بسرعه نزلت الكماام :وانتي مالج شغل فيني كيفي انا حره

نور: اقول بلا حره بلا بطيخ جذي راح تخصرين ربج قبل لاتخسرين نفسج

مرجانه:ومطلوب

نور:اوك اسمعيني لاخر والله يهديييج

اولا: الحرف هذه شنو




مرجانه :حرف مجموعتنا

( وسكتت وحطت ايدهاا على شفايفهاا)

نور افهممت انها قالتها بغلطه :انزين مجموعتكم متى تبدأ بليل وله النهار

مرجانه : مالج شغل

نور :اوك انا راح اقولج الي عندي وانتي حره بعدين شنو تسوين بعمرج


تعرفين الايموو


مرجانه : لا

اولا:انتي قاعده تاخذين شخصيه مولج وهي شخصيه الايمو emo‏نور: وهذه شخصيه متمرده وعبده شيااطين

مرجانه افتحت حلقهااا للاخير :عبده شنووووو شياطييييين

قاطعتهاا نور وكملت كلامهااا: ونفس الوقت مرض لايمكن العلاج منه ويمكن يسبب انتحار بطئ اذا ماتعالجتي بسرعه

مرجانه :ههههههههههههه ضحكتيني انتحاار ههههه اي كملي

نور: اي انتحار في انج الحين كاتبه مجموعتكم بيدج وحاطه الرمز والحين عيونج كلهااا هالات سوداء ونحفااانه وتعبانه كله تبين تنامين وجسمج كله مشوه وفوووق كل هذه صايره مريضه وكله تعبانه وووجهج اصفر

مرجانه انتبهت لنفسهاا :صج كل هذه فيني

نور: حبيبتي اصلا الشخصيه الايمو لهم سن معين ويتركوتج

مرجانه :وليه يتركوني انا معااهم بالمجموعه وماراح يتركهم

نور :اسمعيني للاخر وانتي كيفج مو تقولين انه انا شكو .. وحره .. مالج شغل ..خلاص انا اقول كلامي واطلع

مرجانه: اي انزين ههههه اي لحدويين ويتركوني (تمسخر

نور: لحد مايوصل عمرج ١٧سنه ويتركونج بعد ماتشوهين عمرج وسنج وحياتج كلهااا وتخسرين ربج شنو تبين اكثر من انج خسرتي ربج الدنيا يامرجانه رايحه واحنا كلناا رايحين
.......


مرجانه قاطعتهااا:خلصتي كلامج يالله عطيني عرض اكتافج


نور: مشكوره يامرجااانه محد راح يبي مصلحتج كثري
...وتبيني اخلييج على الموال هذه لين مايطيح الفارس براس ..
لايااحبيبتي واختي ماخلييج اسمعي اذا مااااثر فييج الكلام وانا راح اعطيج شى اقوى


مرجانه:وبعد شنو

نور: يعني انتي الحين مستانسه بموسيقتهم الي تصك الراس الروك يعني حلوه
والمشكله تتكلم عن الحزن والالم وله بلبسج هذه ملابس قديمه
وسوده وله سراويلج الضيقه حيل والعريضه حيل شالبس هذا


مرجانه: الله يعطينى احساس غير اعيش عالما ثاني

نور: وهذا احساس حلو بنظرج كله ..حزن ...وتشاؤم ...واكتئاب ...وصمت ...وخجل
. زين وصفه الخجل موجوده ليش ماااتمشين عليهاا زين
وله الي... يعجبتج تممشين فيه ولي مو عاجبج تقطينه بحر...

مرجانه: الله احلى مافيه تصدقين ساره قالت لي اسوي شي وانا ووافقت تقول انه يخليهاا بحساس حلو حييل


نور حاطه ايدهاا على قلبهااا: وشنو هذه الشي

مرجانه : شوفي هذه هو (ومد لهااا ايدهاا)

نور صرخت : شنو هذا انتي هيييه هبله شلون تاخذين منهاا اصلا انتي عارفه هذه شنوووووووووووووووووووو

مرجانه: لاماعرف شنو (خافت من صرختهاا لا امهاا تسمعهاا)



امهاا صحت من صرخت نور


نور :هذا مخدرات ماتشوفيين المسلسلات والافلام شلون يتعاطون

ام مشعل ادخلت على كلمه وطقت الباب على مرجانه :افتحي افتحي الباب شنو صاير عندج
وبعدين ليه نور عندج افتحي شتسوي فييج
انا ادري انها تبي تنتقم مني بنتي افتحي الباااااااااااااااااااااا ااااااب


مرجانه بقلبهااا امي شقاعده تقول فكرت عدل مرجانه وافتحت الباب


مرجانه:يمه وتبكي يمه الحقيني شوفي نور تبي تذبحني
تخيلي معطتني الكيس هذا وتقولي كوليهم يمه انا ماادري شنو هذا
حتى شوفي غرفتي شلون مخليتهااا شوفي يمه شايله صورتج
وحاطه بدالهااا هذا شوفي يمه يخرع ولا شوفي صورت ابوي
حاطه بداله وحده شوفي شكلهاا يمه انا خايفه

ام مشعل : يابنت ابليس شنو تبين بنتي وبعدين شنو هذا منيين جايبته قولي بسرعه اكييد من الي ......
والله اذا ماعلمت ابوج ماكون انا ام مشعل عطيني عطيني الحببوب هاتيهم ....


مرجانه بررت موقفهاا ورتااحت منهاا الحين مشكلتيين .. مشكله الغرفه... ومشكله الحبوب راحت من عندهاا وصارت لنووووور


نور مصدومه مو عارفه شنو تسوي وهي مالهاا دخل بالموضوع والحبوب مو لهاا ولا الغرفه هي سوتهاااااااااا



ام مشعل انطرت زوجهااا لين ماجاء ولما شرف للبيت قالت له السااالفه كلهااا
من الالف الى الياء وحطت معااهم ابهاااراات اشوي ....عشان تحلى لهااا


ابو مشعل: اوصلت فيهااا للمخدرات لالا لا اناا اذبحهااا وارتااح مخدرات

ام مشعل: هدي ابو مشعل هدي لايرتفع ضغطك عليناا مو ناقصين بمشكلتيين الحين


ابو مشعل : هديني اقول ( وقعد ينادي نوور نووووووووور نوووور يعل ماكو نوووووووور نووور)



نور قبل لاتكلم مرجانه كانت مزهبه حالهااا وكاشخه مع ندى عشان الناس الي راح يجونهم كانت لابسه لبس روعه نظام فستااان قصير
له جيب على جنب وكل جيب عليه حركه توصل للجيب الثاني متنهاا اشوي
وعليه رفعااات من فووووق وجااي علييه نقش على الظهررررر شغل ايد وحاطه نقشه بييد وحده واالثانيه لا وعلييه اشويه سنااسل نازله على اليد المومنقوشه

طالعه رووعه رفعت شعرهااا وحطت جل عشاان يصير مثل الماي والنقش الموجود بالظهر يباان وكاان بياضهااا مغطي عل كل شي فيهااا مو حلوو
و وملامحهااا جذابه وحطت رووج احمر مع كحل اسود ماده عينهااا بالايلنر وماحطت شي داخل عينهاا عشان لبست عدسات رمادي مع الازرق
وطلعت وااااو وخففت الميك اب عشان مايكبرهاا على نعومتهااا
ونزلت كم خصله من شعرهااا الي سوته بجل على وجههااا



نور ادخلت غرفتهاا وتبكي وماتبي تطلع خايفه لايطقهاا ابوهااا

راح ابو مشعل وبيده خيزرانه وعقال ورااح عندهاا وكسر الباب ومسك نوووور

ابو مشعل: قولي منين ماخذته الشي قولي قووووولي يعلج ماتنطقيين ولاتمشيين
ولاتسمعيييييين يعلج انعميتي قبل لااااا تاخذينهممممم


نور: والله يايبه مو مني واللله من رفيجتهااا سااره وقعدت تحلف لييين ماقالت بس



وماااصدقهاااااا......





وضربهااا ضرب لدرجه جسمهاا كله تكسر وصار احمر وازرق وضل يطقهاا....
لين الدم طلع من راسهاا ..وايدهاا ..ورجلهااا ..وظهرهاااا ...
وظل يضربهاا لين ماقدرت ..حتى تصارخ.. وصوتهاا راااح من كثر ماتقول يبه ارحمني...... ارحمني.......

ولما ضربهاا وانغمى عليهاا.... سحبهاااا قدااام خواته مرجانه وندى ومشعل سحبهااا ...
مثل مايسحب عزكم الله الكلب ....

وندى تصرخ يبه شسويت بنووووووور... يبه ليه الدم كله على وجهااا...
وقعدت تبكي على منظر نوووور.. ليه... لييه ...يايبه لييييه.... جسمهااا جذي
يبهههههه شسويت بنووور يايبه شسوييت................



ام مشعل : سوت سوات محد قدر يسويهااا اخوووج مشعل ماسواااهااا وهو اربع وعشرين سااعه بالشارع
اشوف هااااه ماجاب لنا حتى مشكله صغيره اي عيالي مو مثل عياال الي ماتنسمى



(تسب ام نووور وابو مشعل واقف)..









مشعل نزل راسه بالارض وقال بقلبه لو تدرون شنو سويت بحياتي وسكت)))))))))





ابو مشعل يسحب نور ونور مو حاسه بشي من كثر الضرب.......

ويقول هاذي اذا شفتهاا طالعه من المخزن والله والله لا اذبحكم واحد واحد.......


ووداهاا للمخزن وقطهاا مثل الكلب ...وقال لهاا مع انهاا مو حاسه بشي............


ابو مشعل: شوفي اذا شفتج طالعه من المخزن لحش رجولج حش يابنت الكلب

((( ونسى نفسه انه ابوهاا))))..............




خربت كشختهااا نور وصارت دمار




وصف المخزن : المخزن كبيير فييه خراباات الشركه ومخالفاتهاا مايقدرون يحطونهم مكان ثاني
ومافي ضوووووء نهاائي بس حزت الشمس...يبان ضوء خفيف .... واذا غابت مافي ضووووء


صاحت العانس بصوت ابكي الوجود
تشتكي من جـور ابوهـا
وعمهـا
حملوهـا حـزن مافيلـه حــدود
وامنعـوهـا لا تكـمـل علمـهـا
لجـل عـادات وتقاليـد وقـيـود
شيبـو يـا نـاس بعيـون المهـا
من تقدم لـه غـدا ابوهـا
يـزود
يحسبـا سلعـه تجاهـل ضلمـهـا
لو بوسط البيت يوجـد لـه وجـود
مستقلـوا بنـت مـاتـت امـهـا

مـن يواسيهـا متـى تلقـي ودود
عاتـي الحرمـان جـدد همـهـا

كيف فيها الـروح تطـوي بالحـود
مابكـم شخصـا بعطفـه ضمـهـا

خلو العانس
علـى عالـي السـدود
ماتحـدد فـي حياتـهـا حلمـهـا


ليش ابو نور مو راضي يسمع من نور ؟
وليش ماصدقهاا؟
مشعل شنو الي سوا بحياته عشان يقول الكلام؟
نور شنو راح يصير فيهاا ؟
وهل ابو مشعل راح يندم على الي سوه بنور ؟


توقعاتكم وانتقاداتكم تهمني
اشوفكم بالبارت الخامس


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-12, 07:17 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البارت الخامس:

مـالـــوم قلبـــي لو شكـــا فقــد غـــاليه ( يمــه)
أشـــوف كـــل الخــلق مــن حــولي ( اغــراب)
لــو قلـــت انــــــا بنـــساه مـــاني ( بناسيــــه )
حبــــه مشـــى فــي الـــدم فــي خــافقي (ذاب)






ألتغى العشى وماااحضر احد وام مشعل ماتت قهر ليه ألتغى العشى وليش المعازيم ماجوو (ماتدري انه ندى ألغته عشان الي صار )


راحت ام مشعل واتصلت على ام جواد وام ساره وام محمد وام عبد الرحمن (من ضمن المعازيم)

ام مشعل : الوو معاي ام جواد

ام جواد : هلا هلا ام مشعل

ام مشعل : عسى ماشر ليش ماجيتوا ان شاء الله خير

ام جواد : لا كل خير بس تعب اشوي جواد وماقدرت اجي وترك ولدي

ام مشعل : مايشوف شر سلامته لا والله احسن ماسويتي


(ندى لما دقت على ام جواد ماحصلت احد)





(جواد تعب فجئه وطاح عليهم وماعرفت ام جواد شنو تسوي غير تتصل على ابو جواد وياخذه ولده للمشفى) )


ام جواد : اعذريني ياوخيتي وقت ثاني ان شاء الله بجيكم

ام مشعل : ياحياتي تسلمين ان شاء الله بأي وقت تعالواا تنورون البيت

ام جواد: ماتقصرين راعيه واجب يلااا اتركتج الحين بروح لولدي

ام مشعل : الله ويااج ولاتنسين انج تدقين على وطمنيني على ولدج جواد تراه مثل ولدي مشعل

ام جواد: ان شاء الله

ام مشعل : يلا مع السلامه

ام جواد :مع السلامه



ام مشعل من سكرت من ام جواد وهي تفكر شنو ما مرض الا لما لما عزمت يلا الحمدلله احسن ماسوى لانه الوضع عندي بالبيت مو مال معازيم يلا بروح اشوف بنتي مرجانه شمسويه بعد




راحت عند بنتهااا ولما راحت ودقت الباب

مرجانه :منووووووووو


ام مشعل : افتحي الباب انا امج

مرجانه خافت :هلا يمه لحضه الحين ابطل الباب


(بطلت الباب والخوف باين من عيونهاا ام مشعل عطتهااا نظره وتبي تعرف شنو سببب الخوف والارتباك الي بان عليهاا الله يستر لا يكون كلت من الحبوب وسوت سوات ماتسااوة)


ام مشعل : مرجانه حبيبتي قوليلي منو هاذي سااره انا صج ادخلهاا واضيفهاا بس عمرج ماسولفتيلي عنهاا

مرجانه والارتباك واضح :يمه هي بنت مثل باقي البنات تجي عندي وندرس مع بعض وبعدهاا نقعد اشوي ونسولف بس يمه هذا الي تسويه

ام مشعل : ولي صار اليوم شنو تفسيره

مرجانه قامت تبولع بريجهاا وتأتيئ بالكلاام مو عارفه شنو تقول

مرجانه: يمه هذا الي صار مو مني من نور (وبكت )يمه نخيلي تبيني اصير مدمنه يمه شسوي الحين لو اني كليتهم شنو راح يصير فيني(ونطت بسرعه بحضن امهااا ) يمه امانه لاتخليني معاهااا مره ثانيه


ام مشعل: لايمه ماخلييج حتى تقعدين معاااهاا يمه بايعه بنتي انا

مرجانه :الله يخلييج لي ياايمه


ام مشعل : يلا قومي غسلي وجهج وشيلي الخرابه هاذي ومن باجر اشتري لج غرفه غيرهااا

مرجانه قامت من حضن امهااا :يمه موو الحين بعدين

ام مشعل مستغربه:ليه

مرجانه توهقت :امممم هاااه اي يمه لا عشان الدراسه والامتحانات على الابواب ويمه ماقدر اركز جذي

ام مشعل :اي صح يبنيتي عفيه على الشاطره الاصج وين شهادتج مالت الامتحانات الي طافت ماشفتهاا

مرجاانه :هااااااااااه اي يمه للحين ماسلمونه

ام مشعل :شلون ماسلموكم بنت ام عبد الرحمن سلمووهم الشهاده

مرجانه :هااااه اي خلاص يمه انا بشوف يمكن لانه انا غبت يوم ماسلموهم وماادري يمكن سلموهم باليوم هذا (رقعت الموضوع بسرعه)


ام مشعل :متى اي يوم غبتي فييه

مرجانه :يمه تذكرين لما قلت لج تعبانه ومااقدر اروح

ام مشعل : بس يابنتي هذه من زماان قبل الامتحانات

مرجانه :هااااه لالا يمه اقصد الي قبل اسبوع

ام مشعل:اهااا والله يابنتي صايره افقد الذاكره مو مشكله شوفيهاا بكره

مرجانه :حاضر يمه .... يمه بنااام بحضنج

ام مشعل :اقووول مصختيهااا قومي وراي شغل يلاااا بعدي
...
مرجانه :انزين خلاص بس تزفيييييين


راحت ام مشعل وتركت مرجانه ومرجانه حاسه بالذنب بس مو قادره شنو تسوي ودهاا تروح عند نور بس مو قادره حاولت تطل عليهاا من المخزن بس ام مشعل شافتهااا وماقدرت تكمل سوت روحهااا بتروح وراا المخزن ,,




عند جواد وهبه




جواد :ياربي شنو صاير ليش انا بالمشفى

هبه :يمه يمه يمه صحى جوااد صحىى (راحت تركض لمهااا وتبشرهاا بأن جواد صحى)

ام جواد وابو جواد اثنيينهم:هلااااا ياااوليدي الحمدلله على السلامه

جواد :يطالع لهم وكله عليه علامات استفهااام ؟؟؟ : يمه ليه شنو صاير ليش انا هني بالمشفى يمه صاير شي

ام جواد :لالا ياوليدي ماكو الا الخير بس تعبت اشوي وديناك للمشفى

جواد: زين يمه انا ماحب المشفى بطلع (ويحاااول يقوووم مو قادر كل ماقااام طاااح)

ابو جواد : استهدي بالله وين طالع لازم تظل شوي محتاااج رااحه (جواد سمع الكلمه لانه مو قادر يوقف على حيله ابوه سكته وقال بقلبه ليش صارفيني جذي شنو صار وشنو ال صاير)



وخلو جواد بالمشفى يوم ثاني لانه كل مايوقف على حيله يرد ويطيح فقالوااا لازم يظل بالمشفى اسبووووع كامل





نرووح عند نور

نور بطلت عيونهاا بعد غيبوبه نص يوم وماصحت الا لما ندى جتهااا باليل عشان
ابوهاا مايحس وراحت لهاا ركض تبي تطمئين عليهااومن خوفهااا الزايد مانامت الليل
وراحت عندهاا بعد معانااه لا احد يحس فيهااا ولما راحت لقتهاااا طايحه بالارض
وخافت عليهاا كثيررر فراحت لهاا ركض ومسكتهااا بس خافت لاتعورهااا حاولت
شلون تمسكهااا ومنيين تمسكهاا خافت لايكون ضهرهااا منكسر او ايدهااا او رجلهاا


مو عارفه ندى شنو تسوي


فكرت تروح لمشعل وتقوله يوديهااا للمشفى وهي طالعه حست عليهاا نور ونادتهاا




نور: ندى بصوت مبحوووح من كثر الصرااااخ ... (نور ماشافت ندى بس حست عليهاا)

.....
ندى من بعيد :هلا نوور صحيتي (وحطت ايدهااا على فمهااا لااحد يسمعهااا وراحت لهاا بسرعه)

نور: ندى وينج ماشوفج

ندى : نور انا قدامج

نور: وينج ماشوفج ( وصوتهاا يروح ويرد ) وينج زين امسكي ايدي

ندى بخوف :لا ماقدر اخااف اعورج


نور: حتى انتي صدقتيهم

ندى : لانور انا ماصدقتهم ادري هذه كله من ساره رفيجت مرجانه

نور: زين امسكي ايدي مااشوفج

ندى راحت ومسكت ايدهااا وحاولت تقوومهاا وكل ماتقومهاا تصرخ من الالم
بس بصوت واطي من كثر ما صرخت لما ابوهااا ضربهاا

نور:ندى انا مااشوفج

ندى: نور ماكو نووور انطري لصبح

نور :ندى انا اخاف بروحي خلييج معاي

ندى : نور مااقدر اخاف امي تحس على

نور: ندى هو انا متعوده على المكان ويكون في نور بزاويه وحده بس النور مو موجود

ندى استغراب لانه هي واقفه على النور وابو مشعل بعد ماسحبهاااا على المخزن رماهااا على النووووور

ندى :نور زين هذه كم مدت ايدهاا على النور وصار ظل ايدهاا على الارض

نور: ندى ماشوف شي انتي وين تأشرين (ندى اشرت على اليسار وهي طالع يمين

ندى اصرخت :لايانووور لااااا

نور: انا انعميت صح ندى قوليلي صح انا انعميييت بكت.......

(بكاهاا يقطع القلب)

ندى : لايانور لحضه خليني اصحي مشعل


نور: لاياندى لاتروحين وتخليني بالظلمه اخاف

ندى : نور بروح اصحي مشعل بخليه يوديج للمشفى ماخلييج جذي

نور: لاترووحين لاتروحييين اخاااف لاتروحييين

ندى :نور قولي ايه الكرسي والمعوذات لين مااجييج وماراح تخافيين

نور: زين ندى بس لاطوليين

ندى: من عيوني يابعد عيوني انتي


راحت ندى ركض على مشعل وصحتى من نومه


ندى : مشعل مشعل اقعد ابييك شوي

مشعل :يوووووووووووووه شتبييييين

ندى :مشعل نور مشعل نووور ماادري شفيهاا

مشعل نط من فراشه: ابوي راااح وضربهااا بعد

ندى :لالا نور تعبانه وااجد خلناا نوديهااا للمشفى

مشعل: عبالي راح وضربهاا يبه عادي نور اول مره ابوي يضربهااا مشبعهااا تكفخ

ندى :لايامشعل المره غير

مشعل :شلون غير يعني

ندى :مشعل نور نووور يامشعل نووور نووور ماقامت تشوف

مشعل يبي يتلحف لانهاا طولت يالله قاامت تقوووول وتلحف يبي ينااام نططططط من السرير :شنوووووووو وانتي شدراااج

ندى : رحت لهاا وشفتهاا امانه مشعل خلناا نوديهااا للمشفى

مشعل :زين وشلون اخاف امي تحس عليناا وعارفه انه كل البلااا من امي وبنتهاا خلااااص الحين انزل واشوفهاا

ندى :يلا بسرعه انا راح اسبقك

مشعل: لاتروحين خلينا مع بعض لاصادنا احد انتي تغطيني وانا اروح لهاا ووديهاا للمشفى اوك

ندى :لابرووح ومعااك ماخليهاا

مشعل :انتي هبله لازم واحد يضحي عشان الثاني كل هذا عشان نووور

ندى ومعصبه وخايفه :اوك خلااص


راحوووو اثنينهم بالتسحب وكل واحد يغطي على الثاني عشان محد يشوفهم لما وصلو للمخزن مشعل ركض على اخته من الخوف

مشعل : نور نورر شفيييج

نور :مشعل وينك ماشوفك تعال عندي

مسكهاا مشعل وحااول يشيلهاا بحيث مايعورهااا شي وعجز لايمسكلهاا بطريقه غير مؤلمه ومسكلهاا بالاخير وشالهاا وصلهاا للسياره وراحت ندى معاهم


وهو بالسياره

نور : مشعل ندى .... يعني الحيين انا ماشوف

ندى وهي تبكي : لا يابعد عمري لااا ان شاء الله مافيج شي

نور : زين ليش ماشووفكم فهموني

مشعل : اذكري الله ان شاء الله مافيج شي

نور : ونعم بالله ونعم بالله


وضلت نوور تدعي ربهاااا انهاا ماتكون عميه



ووصلوا للمشفى وطلبو الطوارئ الطبيه وطاقم الطبي يجون ويشولونهااا ويكون اسرع لهمم

وشافتهم ام جواد فندى خافت لايسألونهااا ليش فحاولت تتجنبهااا بس ماقدرت شافتهاا


ام جواد ونادتهااا ندى ندىىىىىى

ندى :هلا منو يناديني

ام جواد : انا ام جواد عسى ماشر شفيكم ليش جاييين للمشفى

ندى : لابس نور طاحت علينااا

ام جواد : عسى خير ليشش شفيهاا

ندى :لابس تعبانه شوي

اسعفوهااا بسرعه ولما شافهااا الدكتور والاستشارين حولوهم لتحقيييق قالوو اكييد
البنت متعرضه لضرب بسسبب الكدماات الواضحه بجسمهااا واكثر شي بالوجه

الدكتوور :منو اهل المريضه

قام مشعل :انا انا


الدكتور : ممكن تجي لمكتبي شوي


مشعل: عسى ماشر قووول شفيهااا


الدكتور :انت تعال وراح تعرف مافيهاا الا الخير

ندى: وانا بجي وياكم

الدكتورطالع لمشعل ومشعل هز راسه بالايجاب انه تروح معاهم



راحووو للمكتب الدكتور مشعل وندى وقالهم انه شنو صار معااهااا هل تعرضت لحادث سير ام لضرب ؟؟

مشعل:هااااااه بشر عسااهاا بخير

الدكتور: مافيهاا الا العافيه ننطر التحاليل

ممكن كم سؤال قبل لاتجي اوراقهاا

مشعل :تفضل

الدكتور: هي شنو صار معاهاا باالضبط شي مومعقول .. هو ضرب الانه كدمات ودم على وجههاا .
.مو شي عادي

صاير معاها حادث وله احد معتدي عليهاا

مشعل توهق مو عارف شسوي :لا يادكتور هي طاحت من الدرج

الدكتور: الضرب والكدمااات مو طيحه عاديه هذه تعدي


مشعل:شنو انت تكذبني
......
الدكتور :لامحشووووم عن الكذب بس هذة الي انا اشوفه وحالات مرت على نفسهااا ...واكثر


مشعل: هذة هو كلامي طااحت من الدرج

ندى قاطعت مشعل :اي طاحت من الدرج واحنا اصلا درجنا فييه حديد

فسكت الدكتور وعرف ماراح يوصل لشي

راح الدكتور لنوووور يكمل الاجراءات الفحص ..
فحص نور ..وضل يطالع لهاا مثل الملاك.. مو عارف شسوي كسرت خاطره..
وده يساعدهاا ..وعرف انه حتى لو صحت ماراح تقول الصج ..
وظلت السالفه مكتومه مثلهاا مثل غيرها......ا

الدكتور : باين انج يانوور راح تضلين الضحيه طول عمرج وادري انهاا راح
تتكلمين وتنكتم مثلهااا مثل غيرهااا
ياماا شفت حالات ازود من الي شفته فييج بس عارف ماراح استفيد شي لو عرفت...
بس مو حاله كل يوم تجينا حاله تعور القلب واحنا نتحمل يلا الله يقومج بالسلامه


الدكتور كان يكلم نور وهي ماصحت للحين



مشعل :دكتور هااااه بشر طلعت النتايج

الدكتور: للاسف طلعت

مشعل : اي قول شفيهااا ليش سكتت

الدكتور: اختك للاسف ماراح تشوف

مشعل :شنو تقول انت اتمزح صح


الدكتور : مالك الا الصبر وهدي انت بمشفى واختك لهاا علاج بس علاجهااا برا..
لانه هي انعمت من حادث فأحتماال كبييييير تشوف مره ثانيه
والامل مو ضعيف هو من اثر الضربه الي براسهااا

مشعل: والحل يادكتور انا لازم اطلعهااا

الدكتور :شلون تطلعااا لازم تباات عندنااا كم يوووم بالمشفىىى

مشعل : لاحول لله ولاقوه الا بالله

ندى :والحل يامشعل جذي راح ابوي وامي يهااوشوناا

مشعل :ولي سواااه بالمسكينه الحين حتى شوف ماتشوف


ندى نزلت راسهاا بالارض :مشعل انا ببات عنهاا

مشعل :وين تباتين وانا وين رحت الحين اوديج للبيت وبعدهاا ارد لهاا

ندى: لا انا بظل عنهاا مااخليهاا (وقعدت بالارض وقداام الناس)

مشعل :قومي فضحتيناااا قووووومي

ندى: ماقوووم الا لما تخليني معااهااااااا

مشعل : خلاص قومي ,(.,ويرص على اسنااانه)
...
ندى قامت وركضت لغرفه نووور بس وقفهااا الشرطي لانه لازم تحقيق

مشعل ضل معااهاا وسكت




خذوو مشعل لتحقيق وقال لهم نفس ماقال الدكتور وخذو ندى هم والكلام نفسه
بس صار ارتبااك عند ندى بس عدت


جواد درى بالموضوع انهاا بالمشفى وكان يبي يقوم ويروح لهاا بس كل مايقوم ويطيح
ومالقه حل غير انه يروح بالكرسي وركب الكرسي وراح لهاا ولما وصل لغرفتهاا
شاف شرطي ورد ماقدر يدخل ولما شاف الدكتور مر من عنده

حاول يوقفه ووقفه

وماقدر يعرف منه اي شي الا لما قال انا ولد عمهااا فقال له انه حالتهااا لايسري
عليهااا ونفسيتهاا زفت
... سمع صوت جواد صرااخ من الغرفه... ورااح الدكتوور لهاا مسرع وحااول
يهديهااا ماهدت الا لماعطاهاا منوم

...
لما طلع الدكتور شاف جواد ينطره سكت وحس انه مو اي واحد بنسبه لنووور مع انه
نوووور مو عارفه انه جواد يحبهااا



جواد تضايق ونفسه انه يشوفهااا ويواسيهااا بس ماكوو فايده الدكتور رفض

الدكتور رفض لا يدخلهاا الا لما يكتمل التحقيق

وضل بذن جواد صراخهااا وترجيهاا لدكتور انهاا تطلع من المشفى

والدكتور ضل لليله كامله يتبع حالتهااا وطلب من النيرس انهااا تضل عنهااا لصبح


جواد : صراااااااخه

صرااااااااااخه

صراااااخه




هذا الي يردد بذنه




دكتور تكفى جهز الغرفة الحينً
ونادَ استشاريينِ علمّ الجراحهِ

بنجيكِ* انآ والليّ حبيـتـه من سنينّ
منّ بـعدنآ ماشافتّ العينّ راحهِ 

دكتورّ تكفىَ مانبيَ انكوٌنَ شخصينّ 
شفِ لكِ !! طريقهِ تختصرَ هالمسآحهِ 

مآبيّ تخليّ بيننآِ ايسآرّ وآيمينّ
ادمجٌ بعضنآ اببعضّ لوهي ابآحهِ 

مالوٌمكّ !! اليا قلتّ عنآ مجانينّ:s
العقلّ رآح ّوسمّح الله مراحهّ 

حنا انتبنّج منّ تجيّ العينّ بالعينَ ‏
مآحنآ بحآجهِ للمخدرَ صرآحهِ 

دكتورَ لحظهِ .. بسّ تبيّ تبديَ منينَ ؟({})
ابيكّ تبدىَ فيّ .. !! ماقوىَ صياحهِ:'(

ماقوىَ نزيفّ الدمَ منّ نآسّ غالينّ
وماقوىَ علىً دمعٌه بحزة مطاحه 

دكتور تكفى بس أعلمك بأمرين
ودي صباحي مايفارق صباحه ~o)

هالأدمي يسوى بعيني ملايين
حكمت قلبه واستطعت أكتساحه<3

لكنّ امانهِ تبتديّ فينيّ الحين  ّ
حآولَ تخيّطناّ !! بسلكّ الجراحهX_X





نور بتسامح ابوهاا وله لا ؟

وجواد معقوله حس بنور ؟

وهل بيمشي كلام ندى ومشعل انها طاحت من الدرج بالتحقيق؟

وشنو راح يكون رد نور بالتحقيق؟




توقعاتكم وارائكم تهمني وانتقاداتكم




نشوفكم على البارت السادس




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-12, 07:22 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت السادس:



‏‏قآل : گيفّگگگ 
قِلت مرهّقني الشعوُوُر
بالحَنين لـً / شيء فَآرقَ طبُعنآ
مَآ هقيت ﺂلوُقت
من دُونگ يدور
ﻻ هقيّت ﺂلبعد يخنق حبنآ
قآل : ﺂبرجججعَ
قِلتً ﻟ? : كلي قبوُوُر
مِن رحلتَ أأحنّا ندفِنْ بعضنآ [</3]
وُين ﺂحطگ ..!؟
وُالصّدر كل? گسوُوُر
مَاترگ ﻟگ شيء غير

ﺈحسَآس آلعنآ .
.




كان يوم متعب كله حزن وخوف من الي راح يجي والارهاق باين على عايله ابو جواد وكل واحد يتزهب عشان يروح للمشفى

......

راحووو لولدهم جواد ولقووه ماشاء الله متعافي

ام جواد :الحمدلله على سلامتك ياوليدي

ابو جواد :سلامتك ماتشوف شر

جواد : الله يسلمج يمه يلي ماكو مثلج والله يسلمك يبه والشر مايجيكم يلي مالقيت اطيب منكم ولا احن منكم لي


ام جواد نزلت دمعتهااا :وانا ملي غيركم ياعيالي من بعد ابوكم


طلع جواد من المشفى وراححو للبيت وللحين تفكيره بنوور ولي صار لهااا تمنى انه فييه ولا فيهااا

وظل يقول بينه وبين نفسه انا حسيت فيهااا حسيت مرضي حتى الدكاتره مو عارفين ليش اكيد عشان نوووور اه اه اه يانووور قلبي تولع فييج انتي وبس سحرتيني وجنتيني بحبك انا ماابي غيرج ابيج انتي وبس احبك احبك احبك يانوور احبك احب......... وقطع تفكيره صووت الباب



جواد : هلا هلا بنور عيني الثانيه هلا منووووره هلا بمنييره تعالي بحضني

منيره : هثلا جواث احبث جواث انت وين لحت (يعني رحت ) انا لعبث لحالي محد لعب معاي وبكت

جواد : ياحياتي الحين العب معااج كم منوووره عندناا


منيره شافت اثر الابره بيده وشافت استكر موجود بيده الثانيه

وصرخت وعيونهاا طالعه :منو ثواااا فيك ثي (يعني منو سوا فيك جذي )وااوه



راحت وباست الاثار الموجوده بيدينه الاثنيين جواد بالموقف كان وده يبكي شلون اخته تبوس ايدينه اخذهاا وحضنهااا وناااام وهي هم نامت معاااه





نروح عند عايله ابو مشعل قعد من النوم بو مشعل كل عاده راح يفطر بالمطبخ وام مشعل نايمه مايبي يزعجهااا تركهاا نايمه لانه امس مانامت الأ متاخر فراح للمطبخ وزهبت له الخدامه الفطور وقعد يفطر حس انه محتااج عياله حولينه ...

نطرهم

ماقاموو راح لهم وشاف غرفه مشعل مو موجود ومسكره استغرب ..
راح لغرفه ندى وهم ماحصلهاا وقال وين راحوو امس تاركم نايمين معقوله انا قاعد متأخر او انه الساعه خربانه لالا شلون اكيد في شي راح لغرفه مرجانه
ولقاهاا نايمه وقعد على سريرهاا وهو يطالع فيهاا وهي حست وقالت

مرجانه : يبه ليش بطلت النور بنام شوي

ابو مشعل : ياروح ابوج قومي بنتي قومي عليج دراسه وانا راح اوديج يالله قومي

مرجانه نطت :هاااه لايبه انا اروح مع السايق احسن

ابو مشعل :اققولج انا اوديج

مرجانه :لايبه اخاف اتأخر

ابو مشعل مستغرب اكثر :انتي تفهميين علي اقولج انا اوديج


مرجانه :انزين خلاص يبه انت توديني

ابو مشعل :يلا قومي ناطرج برى

مرجانه :حاضر يبه



ابو مشعل راح وطلع برى الغرفه ومرجانه توهقت المدرسه طالبه ابوهاا وهي اصلا متأخرة بالوقت وحتى لو راحت ابوهاا لازم يدخل المدرسه عشان يعرفون ليش متأخرة
قالت بقلبهااا انا لازم اقنع ابوي اني اروح مع السايق

راحت وألبست مريولهااا المدرسه وهي تلبس لبست السناسل والخواتم الغريبه

والجمجمه معلقه برقبتهااا والجنطه المدرسستهاا هم الي تلفت النظر وراحت لعند ابوهاا وقعدت بالطاوله وابوهاا قاعد يقرأ الجريدة

مرجانه :يبه انا قلت لسايق يجيني

ابو مشعل : وانا خليته يروح (ماخلاااه يروووح بس عشان يسكتهااا)


مرجانه :اوك يبه (اف شنو لزقه هو)

ابومشعل لاحظ على ايدينهاا اشياء غريبه وقال: مرجانه

مرجانه :هااه

ابو مشعل :وجعااااه كلميني عدل انا ابوج

مرجانه : اسفه يبه هلا يبه

ابو مشعل :شسناسل الي بيدج وبعدين شنو اللبس مايهااوشونكم المدرسه

مرجانه بديناا بالتحقيق: هلا يبه لامايهاوشونااا عادى عندهم

ابو مشعل :اقول قومي يلا ارمي السناسل والي انتي لابسته الغريب هذا الي يطالع لي (يقصد الجمجمه ) يلاقومي ارميهم

مرجانه :حاضر يبه هاااه رميتههم قدامك ماابيهم خلاص

ابوممشعل : اي احسن جذي شحلاتج جذي انتي بنتي مرجانه مو من اشوي سناسل وماادري شنوووو وين قاعدين احناا


مرجانه: اسكتت ومااردت وابو مشعل ضل ساكت اشوي وقال

ابو مشعل :يلا يبه مشينا

مرجانه : لابقعد اكل شوي ماشبعت

ابو مشعل : يلا خلاص قومي بسج اكل


قامت مرجانه من الطاوله وراحت لسياره ولقت السايق موجود

مرجانه : يبه هذه هو السايق موجود

ابو مشعل قدامهاا : روح مافي مدرسه اليوم

راجو السايق : حاضر بابا

مرجانه : ليه يبه خلني اروح معااه عشان مااتعبك ويصير عليك طريقين بدل طريق واحد

ابوهااا ماعطاهاا مجال تتكلم ركبهاا على طول لسياره وراحوا للمدرسه والطامه الكبرى جايه على الابواب ادخلووااا مع بعض وهم داخلين دق تلفون ابو مشعل وقف اشوي وركض على السياره وخله بنته بالمدرسه

مرجانه: يبه يبه شفيك

ابو مشعل : ادخلي مدرستج الحين ماكو شي


مرجانه ادخلت المدرسه والانتصار باين من عيونهاا فرحاانه ومستانسه انه ابوهاا مادخل معاهاا ودخلت وزفت الابله ووكملت طريقهاا بس مو مباشره بطريقه ثانيه ماانتبهت لهاا الابله


وكل عاده انذار لتأخير من كثر الانذاراتهاا احتماال الانذار الجاي اخر انذار لهااا وتنفصل من المدرسه



نرووح عند ابو مشعل والاتصال

ابو مشعل: شنوو اي تحقيق

مشعل : يبه انا امس وديت نور للمشفى لانه تعبانه

ابو مشعل : ومنو قال لك توديهاا

مشعل : يبه نوور تعبانه انت الي سويت فيهاا جذي

ابو مشعل :انت ماتفهم شلون توديهااا الحين انا شقول بتحقيق تبي ابوك ينسجن

مشعل :يبه انا اسف بس نوووووووور
........
ابو مشعل : نور يعل ماكووو نووور بالدنياا شفيهاا ماتتت

مشعل : اسمله عليهااا لايبه نووور .. يبه .. نورر .. ........
ابو مشعل : ي شفيهاااا


مشعل : يبه .... نور........





انعمت ماتشوف


ابو مشعل ترك التلفون وانصدمت .. وراح وركب السياره ..واخذ خط واحد ووصل للمشفى.. من الصدمه ..غترته طاحت بالارض.. مثل المجنون .. ويقول بقلبه انا شنو سويت فيهااا شسويت شسويت ..الحين انا شقول لناس بنتي الوحيده الي من بعد المرحومه اعذبهااا ..عذبت امهااا واعذب بنتهااا.. سويت الحين انا


(من كثر ماهوو ندمااان قعد بالشارع ويضرب الارض ..ويقول شسويت انا بصوت عالي ..والناس طالع له منصدمه .. راح للمشفى.. وشاف الدكتور ..ومشعل وندى واقفين عند غرفه نوور... جاهمم ركض وقال
.
.
.


ابو مشعل :هااااه وين بنتي بشوفهااا

وقفه الدكتوور : مايصير الحين تشوفهاا هي تعبانه ولازم ترتااح

ابو مشعل : انا ابوهااا ابوهااا بشوفهااا

الدكتور :لو انا دخلتك الشرطي مايدخلك الا بعد التحقيق

والشرطي حقق مع الكل حتى مع نووور وباقي انت ولازم يحقق معااك



مشعل جر ابوه عنده وقال له :يبه انا قلت انهاا طاحت من الدرج وانت قول مثل قولناا
عشان مايشكون

ابو مشعل هز راسه بالايجاب.. وتعابين وجهه كلهااااا مخطفيه ..



المحقق : ممكن يا ابو مشعل تجي معانا شوي


ابو مشعل :حاضر ونزل راسه وطالع لبنته ندى وندى تصد عنه ماتبي تشوفه ابو مشعل سكت وكمل طريقه


المحقق وابو مشعل راحو لمكتب الدكتور وكملوو التحقيق

المحقق : ابو مشعل شلون صار مع بنتك جذي

ابز مشعل : انا توني جيت لحضه خلني اريح اشوي




وقعد يفكك ازرار الدشداشه ومو عارف يتكلم جاء عنده الدكتور وشاف حالته قاعده تسوء اكثر واكثر اشوي وينغمي عليه (ندمان على الي سواه بنوووور )





الدكتور :ابو مشعل فيك شي راح الدكتور وجاب مقياس الضغط وقاس ضغطه طلع منخفض ..وجاب له حبه كلاهااا ورتااح ساعه كامله عشان مفعول الحبه يتم



بعد ساعه صحى ولقى المحقق فوق راسه فطالع له ابو مشعل :يلا ابدى التحقيق



المحقق :لاارتااح بعد نص ساعه
ابو مشعل :انا مارتاح الا لما اشوف بنتي يلا ابدى التحقيق عشان اروح اشوفهااا

المحقق: اوك قولي شلون صار بنتك جذي

ابو مشعل :طاحت من الدرج

المحقق : شلون طاحت

ابو مشعل عصب : يعني شلون طاحت مشت على رجلينهااا وطاحت من فوق الدرج تبيني امثلك اياهااا مثلا عشان تعرف شلون

المحقق :هدي هدي لايرتفع ضغطك بعد

ابو مشعل : ماعليك من ضغطي ...خلص التحقيق اروح اشوف بنتي

المحقق : لا للحين ماخلص ..كم بنت عندك

ابو مشعل :وليه يعني تبي تعرف بناتي هن من ضمن التحقيق

المحقق :انا اسأل وانت تجاوب

ابو مشعل : حاضر عندي ثلاثه نور ..ندى .. مرجانه

المحقق : وشلون علاقتهم مع بعض

ابو مشعل : ممتازه حلوه علاقتهم خوات يعني شلون تصير علاقتهم

المحقق : الحمدلله .. وشلون علاقتهاا مع ام مشعل

ابو مشعل بقلبه كله منج ومن بنتج مرجانه اخ بس اه

ابو مشعل : تمااام ماعليهاا نفس امهاا

المحقق : ليه هي مو امهاا

ابو مشعل : لا مو امهاا .. امهاا ماتت وهاذي حرمتي ام مشعل
المحقق :اهااا ....سكت اشوي

ابو مشعل :هااه خلصت اروح اشوف بنتي

المحقق :اي روح خلاص لابقيناااك نجيبك

ابو مشعل :بعد فيه... يلا بروح مع السلامه



وقام من السرير ورااح لغرفتهاا وشافهاا نايمه.. ودمعه انزلت وقال سامحيني سامحيني ادري انه مو منج ادري بس شسوي من حرت قلبي طلعتهاا فييج اسف يابعد ريحت المرحووومه اسف (مع احداث القصه راح تعرفون ليش ) حاول يمسح على شعرهااا بس ماقدر خاف لاتحس شافهاا شلون ورماانه من الطق وشلون وجهاا اصفر وسأل نفسه انا سويت جذي شلون ومتى (مو حاس بعمره شنو سوى بالبنت اليتيمى.. )




يتمهااا وهو موجود عمره ماغمرهاا ..بحناانه... وعطفه لهااا عمره ماحسسهاا انه لها ظهر.. تقدر تسند علييه لا احتااجته ..خلهاا تتمنى ماكوو ابو بدنياا ..خلهاا تعيش بظلمه



وهو نوووووور الله يساامحك ويساامح كل واحد مثلك يا ابو مشعل




نرجع للقصه

حست نور انه موجود فبسرعه ومن الخوف قالت نوور :منوووو منووو موجود وتلفت يمين وشماال مو قادره تشووف


ابو مشعل نزلت دمعته وقال :اناا
نور :منو انت

ابو مشعل : انا
............
نور : اي منوو انا مااشوفك

ابوهااا صاااح من كثر البكى وقال :يابنتي سامحيني تكفيين ساامحيني ابوس ايدج ابوس رجلج سامحيني وقعد يبووس ايدينهاا ورجلينهاااا


نور تأشر بيدهاا تبي تمسكه ومسكت كتوفه وقالت


نور: انا مساامحتك حتى لو تذبحني ماعندي غيرك

ابو مشعل صااح اكثر : انا اسف يعل ايدي انقطعت ولا ضربتج

نور: لايبه اسمله عليك يكفي انك حولي وهذا يكفيني وبكت


ابو مشعل :الحين اشوف الدكتور والله لو علاجج بالقمر اوديج

نور ممتسمه : يبه يعني انت تحبني

ابو مشعل لمهااا بحضنه :و انا ملي غيرج بعد المرحوومه الله يرحمهاا جابتج وراحت وتركتني

نور :الله يرحمهااا ياليتهاا عندي الحين يبه اصلا انا اشوفهاا يومياا وتقعد معااي بليل ووماترووح الا لما اناام

ابو مشعل استغرب : وين تشوفينهاا

نور : دوووم تكوون عندي وقعد معاهاا واسولف لهاا كل شي يصير معاي يبه امي زعلانه عليك مادري ليش

ابو مشعل قال اكيد بنتي استخفت :ليش زعلانه


نور : كل مااسألهاا ليش ماتقولي

ابو مشعل حب يغير الموضوع : الله يرحمهاا بروح عند الدكتور وشوف متى نسافر

نور :لايبه ماابي اتعالج انا انعميت وانت حبيتني فما ابي اشوف عشان ماتكرهني

ابو مشعل حضنهاا بقوه : انا مستحييل اكرهج ووعدج اني ماا اضربج ابد بس انج تقوميين سالمه واشوفج قداامي تتناططيين



تركهاا ابو مشعل وكلم الدكتور وقال له هي علاجهاا برااا وضبط اموووره مع الدكتور عشان السفره بعد كم اسبوع وتروح المانياا وتتعالج ورد على البيت بروحه

ونور ظلت بالمشفى رفض الدكتور يرخص لها بالطلعه بسبب الجرووح الموجوده خاف لا تلتهب ونور مو سايعتهاا الفرحه انه ابوهااا جاهااا ماهمهاااا انهاا انعمت او انهاا شافت اهم شي عندهاا انهااا مع ابوهاااا


من الفرحه الدكتور مستغرب انهاا مبتسمى وهي منعميه سألهاا الدكتور

الدكتور :عسى دووم يارب فرحانه هااه قولي شنو حاسه في شي يعورج

نور: دكتور تصدق احلى شي صار بحياتي اني انعميت

الدكتور منصدم : عشان انعميتي احلى شي بحياتج ليش عاد

نور : لانه عرفت انه الحيااه ولاشي قداام ناس انت مو حاسس فيهم وعمرهم ماحسسوك بشي من ناحيتهم ولما تموت او يصير فيك شي او انه شي يروح منك الله يعوضك بشي احلى واحلى والله عوضني بببوي وقربه لي واخذ نظري مو مهم اهم شي عندي ابووي

الدكتور ابتسم : ماشاء الله على روحج الحلوه الله ينور دربج اسم على مسمى

ودي اموت اليوم واعيش باكر
واشوف منهو بعد موتي فقدني
ومنهو حملني ليذيك المقابر
واشكر انا كل من كرمني ودفني
وبشوف يرثيني انا كم شاعر
ومنهو تركني وماكتب شي عني
وشخص تعنا مع انه مسافر
وشخص قريب وانا ميت وطعني
وشخص يمثل دمعته ماهو قادر
وشخص تطيح دموعه كل ما ذكرني
ومنهو من اهلي كان بالعزا حاضر
ومنهو دعا لي في صلاته ورحمني
ومنهو بنا بإسمي سبيل ومنابر
وكمهو يفز قلبه لامنه لمحني
منهو عشاني طول الايام ساهر
ومنهو في ثلاث ايام راح وتركني
ومنهو يرتب غرفتي والدفاتر
وان شاف صوره لي صاح وحضني
يالله عسى ما تغفي كل المشاعر
ويالله عسى ماينصدم يوم ظني
خايف يروح العمر واكون خاسر
وان طار طيري مايفيد التمني
وخايف يجيني وقت اكسب خواطر
ان دارت الدنيا وزماني كسرني
ومادام هذي الدنيا صارت مظاهر
كل على كيفه وجوه يغني
الضيق وفي والحزن حيل وابر
والجرح اكثر شي شفته يحبني
عايش وميت بين ماضي وحاضر
والصبر مفتاح الفرج ضاع مني
قل وش تبي تتركني باحزني امر
مسكين وفرحي تصدق انه وحشني
شاعر ولاكني ماني بشاعر
ودي اموت اليوم وارتاح مني
.
.
.
شاعر ولاكني ماني بشاعر
ودي اموت اليوم وارتاح مني
.
.
.




طلع الدكتور ودخل جواد وهو يمشي على رجوله تعافى وراح عند نور بعد ماطلع الدكتور وخلاهم مع بعض


جواد شافهاا وهي مبتسمه وظل يطالع لهاا وابتسامتهااا تجذب..
اسند نفسه على الباب وظل ياكلهاا بعيونه ..وشعرهااا كان سايح على كتوفهااا
وعلى وجههاا كم خصله دخل جواد وهي كاانت تبي تقوم من مكانهاا وتروح للحماام
وانتم بكرامه بس وهي قايمه طاحت ركض عليهاا جواد ومسكهاا ومسك ايدهاا وظل ماسك ايدهاا ناعمه كحرير حس فيههاا جواد وظل يناظر لعيونهاا وهي طايحه طاح
شعرهاا كله على وجهها ولما شالها من الارض وقومهاا تعربجت مره ثانيه جواد
ضضمهاااا لصدره خاااف لاتتطيح مره ثالثه ضمهاا لصدره شم عطر شعرهاا حس بحنانهاا بدفاهاااا تمنى انهاا ماااتطلع من حضنه وهي بعد شمت عطره استحى وهي قعدت تكح فحس على عمره وبعد من عندهااا


جواد : اسف اسف بس شفتج طحتي قلت اقومج

نور : لاعادي ماقصرت اسفه ياخوي انا مااشوف

جواد مثل السكين على قلبه :اسمله علييج بعيد الشر كلهاا ان شاء الله اياام وتشوفيين

نور استغربت ومتعجبه شعرفه منو هوو : منو انت

جواد : انا ولد عمتج جواد

نور بعدت كلش عنه :اهلين جواد

جواد :انا اسف بس حبيت اطمأن عليج واشوف اخبارج محتاجه شي تبن شي اجيبه لج

نور : لامشكور ماتقصر مو محتااجه ولا ابي شي بس ياليت تنادي لي النيرس عشان تساعدني

جواد : انا اوديج وين ماتبين


نور استحت تقوله بروح للحماام

نور: مشكور بس محتاجتهاا شوي ماابي اتعبك

جواد : تين للحماام اوديج عادي اظل واقف عند الباب لين ماتخلصين لاتحاتين ماخلييج لحالج





نور استحت اكثر وبان على وجهها وخدودهاا الحمر .ظل جواد يطالع لهاا الولد سااح

قدامهااا مو عارف يوصلهاا للمكاان وله يطالع لهاا بعد شعرهااا من وجههاا ومسح دمعتهاا لانه انزلت بلا شعور وعمرهاا ماحست انه احد يحبهاا او مهتم لهاا فأبتسمت مع الخدود الحمر واخذهاا جواد لباب الحماام

نور :جواد

جواد : عيونه وروحه وعقله وكله تحت امرج

نور انجرجت : اترك ايدي بروح لحماام

جواد انجرج اكثر :اسف اسف اوك ناطرج اناعند الباب ولاتسكرينه عشان لاصار شي لاسمح الله اجي اساعدج اقصد انادي النيرس تساعدج احم احم

نور :عشان اني مااشوف

جواد :لالا .....و قاطعته نور

نور : عادي جواد اصلا اناعميه قبل لا انعمي من الدينا .. جواد ياليت تنادي النيرس ماقدر ادخل لحالي بالحماام اخاف اطيح ولاتنسى هذا مو بيتناا انا بالمشفى ماادل

جواد بقلبه اخذتي عقلي شلون تبيني احس اني بالمشفى احس روحي طاير فووووق بأعالي السمى :حاضر خليج واقفه اهني اناديهااا واجي واجيبهاا معاي بعد انتي تأمرين امر


نور استحت :اوك راح اضل اهني ماتحرك


وقعدت تتمسح على الطوفه وتلمسهاا عشان ماتطيح جواد جاء وماسك النيرس بيده عشان تجي بسرعه هههه منظره لايحسد عليه ودخلت نور للحماام



جواد منصدم من كلامهااا ماحب يخرب اللحضه الحلوه نور خلصت وطلعت وهو ناطرهاا ومسك ايدهاا ووداهاا للسرير

النيرس : بابا انا يودي انت استريح اهني

جواد : لا انا بوديهاا اتركيهاا انتي

النيرس : انت جوز مال هذا

جواد فز قلبه ومايدري شنو يقول هو فرحان من الكلمه وله زعلان ماايدري

جواد :هااااه الله كريم

نور استحت وتمنت الارض تنشق وتبلعهااا من الحيى

نور :جواد

جواد :هلا نوور

نور : اخبار هبه وامك شلونهم

جواد :تمااام ماعليهم

على دخلت مشعل وشافهم شاف نور قاعده على السرير قعده محترمه وجواد قاعد على الكرسي وسكت مشعل ماقال شي

مشعل : هلا جواد من متى طلعت من المشفى اعذريني اني مازرتك

جواد سكته : لاتعتذر ولاشي ان الي اعذروني اني مازرتكم الا متاخر نوور تستاهل من يجيهااا

مشعل :لاياخوي معذور والله معزتك من معزت اخواتي وأكثر اانا الله مارزقني اخووو بس رزقني فيك انت اخوي الي امي ماجابته

نور : سلامتك جواد عسى ماشر ليش انت بالمشفى

جواد بقلبه حسيت فييج يانور قلبي جابني مو رجليني : تعبت اشوي والحين الحمدلله عقبال سلامتج يارب

مشعل : امييين

نور : الحمدلله على سلامتك انا ماابي اشفى مستانسه اني جذي

مشعل :اسمله علييج لا ان شاء الله اشوفج احسن من جذي يارب

جواد : امييييين ( بس استغرب حس انهاا فيهاا شي جايد بس مو قادر تقوله) وخاصه موقف الجمعيه وطريقه الي صارت ...




للحين / وجهي منكسر في مراياه !
للحين / اذكر كيف ضقت وبكيته !

قبل الحنين يجيب دمعي من اقصاه
اخذت .. دمعي في يديني وجيته !

جيت المكان اللي شهد يوم فرقاه
معي كلام ( يموت بي ماحكيته ) !

كني طفل راجع لحضنه ومربآه !
يدوّر .. امّه بين ( حيّه وميته ) !

محروم .. الا من جروحه وذكراه !
( فقير ) الا من شموخه وصيته !

من يومها وانا ادوّر على اشباه !
ترد لي عمراً قضى , ما ابتديته !

ياكثر مافيني من الضيق وال ( آه )
اكثر من الحرمان , لامن طريته !

كثر الحزن اللي سكن في هداياه !
كثر الأمل ( لاقلت بأني لقيته ) !

رغم ( السنين ) اللي مضت اتحراه
عجزت اقول اني [ كبرت ونسيته ] !

مديت له قلبي .. وروّح وخلاه
الظاهر انه : ماعرف وش عطيته !


توقعااتكم وارائكم و واحداثكم مع البار السابع

اشوفكم على خيرررر





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-12, 07:27 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت السابع :


ماهي بسيطه يوصفك كل مخلـوق،

وصفك كثير وكل شيئ فيك حالـي،

إنسان متواضع وطيب ومحبــوب،

أفرح إذا سمعت صوته ويرتاح بالـي،

وإذا تكلم كلمته فعل منطــوق،

تشهدله الأفعال وهو

حيــــل:
"غــــــــالي*

عند مرجانه وام مشعل


مرجانه وهي داخله غرفه امهااا وامهااا قاعده تجهز عمرهاا تبي تحضر دوانيتهااا مع الحريم

مرجانه : يمه شلونج اليوم ؟

ام مشعل : هلا بنتي هلا الحمدلله تماام ماعلي

مرجانه: عسى دوم يارب

ام مشعل :ويااج يانظرعيني تعالي عندي سولفيلي شنو سويتي اليوم مع وفيجاتج



مرجانه قبل لاتدخل كان تفكيرهاا كله بالحبوب وشلون تخلص منهم وتبي تريح ضميرهاا شوي بلي سوته ينور ..نور اتقذتهاا مشكلتين
مشكله الغرفه ومشكله الحبوب ...


مرجانه وهي قاعده دور بالغراض اممهاا :يمه بسألج شنو سويتي انتي وام ساره

...
ام مشعل مستغربه شنو دور بالاغراض : ماسويت شي امس كنا بالمجلس مع الحريم وكان عليها افكاااار حلوووووه للجمعيه الي بنسويهاا وعليهااا برنامج حلوو لطلعااات صج هاذي الصديقه

مرجانه وهي دور ولقت الكيس :اي هذه هو

ام مشعل : شنو هذه هو وعلى شنو دورين ضايع منج شي عندي تبين شي قولي وانا من عيوني يابعد امج

مرجانه :هاااااه لالا يمه قاعده ادور على كبسه شعر ملاتي تكسروو وشفت عندج وحده عجبتني وحلوه

ام مشعل :والكبسه تحصلينهااا هني الكبسات والماشات كلهم هنااك مكانهم (وتأشر على الصوب الثاني من غرفتها)


مرجانه : اي اي صح سوري يمه ماانتبهت (مرجانه وهي دور وبدلت الكيس وحطت كيس ثاني فيه حبوب غير الحبوب المخدرات)




مرجانه : يلا يمه بروح اذاكر اشوفج بعدين

ام مشعل : حفظج ربي روحي يابعد عيوني بحفظه

مرجانه وهي طالعه :مع السلامه


مرجانه مستانسه انهاا ساعدتهاا لو شوي وانهاا خلصت السالفه بطريقه ماتكون فيهاا هي مرجانه ....



بعد مروور ثلاث ساعات



دخل مشعل داخل البيت معصب وابو مشعل ندمان وندى ماتكلم ابوهاا
ندى وهي داخله

ندى : مرجااااااااااااااااانه مرجاااااااانه

ابو مشعل :ندى بنتي

ندى ماترد على ابوهااا وتنادي :مرجااااانه مرجاااانه

مرجانه نايمه فوق وماتدري بلي صاار

ندى اصعدت فوق لهاا ومعصبه راحت لغرفتهاا وفتحت الباب بقوه

ندى : مرجانه قومي يلا قومي

مرجانه :يووووووووووووه شتبين بناااام

ندى : انتي سويتي بنوووور سويتي

مرجانه قامت :يعني شنو احنا مانااام اليوووووووم

ندى عطتهااا كففف وضلت تهزهاااا من كتوفهااااا

ندى : انتي سويتي سوييتي بنوووور وتبكي وتنادي بسم نوووووورررر

........
مرجانه :انتي شلووووون تضربيني امي مامدت ايدهااا علي .. انتي شلون تضربيني




ندى عطتهااا كف ثاااااني :انتي تدرين نووور الحين وييين

مرجانه :يعني وين بالمخزن وابوي ماقصر فيهاا شبعهاااا تكفخ بين الحياه والموت ابوي اصلا لو امي تقوله له اذبحهااااا بيسويهااااا عادي اوقفت على انه يذبحهاااا .





..( هي ماتدري انه ابوهااا واقف ورا الباب ويسمع كل شي)


ندى :نوووووور انعمت ماتشوووف ماتشوووف


مرجانه منصدمه وانزلت دمعتهاااا من دون ماتحس :ندى انتي شقاعده تقولين

ندى : سمعتي شنو قلت نور ماتشوووف (وراحت بدواااااااامه بكااااء ماقدرت تسكت
من كثر ماهي منقهره على نوور وقعدت بالارض وتبكي)


مرجانه بقلبهاا لا اكييد تكذب شلون تنعمي اكييد تمزح معااي ندى


مرجانه :ندى لا اكييد تمزحيين شللون تنعمي شلون هي بس ضرب وجروح انا شفتهاا رحت لهااا رحت للمخزن مافيهااا شي مسحت الدم الي عليهااا وشربتهاا مااي ورحت لغرفتي تركتهااا مافيهااا شي شافتني هي شافتني ......(ماتدري انه كاانت منغمي عليهااا ولما نور بطلعت عيونها عبالهاا شافتهاا ماعبالهاا ماتشوفهاااا)



على دخلت ابوهاا ونزل لندى وقال والله ياندى اوعدج لا اعاالجهااا واخليهاا تشوف

مثل اول واحسن ووراح تشوفين وانا عند كلمتي حتى لو علاجهااا بالمريخ ارووح واوديهااا وعد وعد ياندى وعد
.....


ندى :يبه انت السبب بلي يصير لنووور انت السبب (وقامت وراحت لغرفتهااا وخلت ابوهااا طايح بالارض ومو قادر يقوووم على حيله ووهوو بعد دخل بدوامه بكااء صاار مثل البيبي مضيع لعبته



طالع لمرجانه والشراره بعينه وقال
ابومشعل : مرجانه وين الحبووب الي نووور عطتج اياهم نووور وينهم


مرجانه مرتكبه : هاااه الحبوب .....


ابو مشعل مسكهااا من شعرهااا : اقوول لا والله اخليج مكااان نووور قومي جيبي
الحبوب (صوته تغير وعيونه حمر وشكله ناوي على نيه مرجانه خافت لايضربهااا ... من قوه المنظر والربكه الي حاشتهااا من ابوهاا واول مره تشوف ابوهاا بالمنظر)


مرجانه : حاضر حاضر( يبه وركضت للكبت وتذكر انه عند امهااا ) يبه الحبوب عند امي



ابو مشعل : روحي جيبيهم من غرفتهاا (ويصرخ) يلاا بسرعه

مرجانه : ان شاء الله الحين الرووح


وراحت ركض وجابت الحبووب على دخلت امهاااا داخل البيت طالعت من تحت الدرج وشافت امهاا داخله


مرجانه :هذوولي الحبوب

ابو مشعل : مشعل

مشعل : هلا يبه

ابو مشعل : اخذ الحبوب وحللهم وابيهم بسريه تاامه حتى لو طلب هذه شي فلوسي كلهااا ومالي كله .. ماابي احد يدري بالموضووووووع فهمت ...<فيس معصب


وانتي يامرجانه اذا احد دراااا بالموضوع او حس انه نووور انعمت بسبب اني ضربتهااا وربيي موتج على ايدي فهمتي
......

مرجانه : حاضر حاضر يبه

ابو مشعل : اي احد يسألج قولي طاحت من الدرج انزين

مرجانه :من عيوني ان شاء الله البنت اول مره تشوف ابوهااا بالمنظر وخافت لايضربهاا مثل ماضرب نور


ابو مشعل : مشعل يلا اخذ الحبوب وابي التحليل من باجر عندي

مشعل : حاضر يايبه وتم باجر عندك



ادخلت ام مشعل والوجه بارد مثل الثلج وهي داخله تسمع صراخ ابو مشعل وابو مشعل وصل الدم راسه من كثر مايصرخ ماهمهااا اهم شي عندهاا طلعاتهاا ورزاتهاا وبرستيجهااا قدام الناس ماهمهى بنتهاا مرجانه بتضيع مع ساره وله ندى انه تتزوج واحد ماتحبه وام مشعل اهم شي عندهاا الي براسهاا تسويه وهمهااااا الاول والاخر االورث من ابو مشعل وانه تضل الناس تحتااجهاا وهي ماتحتااجهممممم


ام مشعل توهاا راده من دوانيه رفيجاتهااا ام مشعل : شفيكم ليش صراخكم واصل لاخر الديره




ابو مشعل معصب راح عندهاا :شوفي اخر مره اشوفج راده بساعه (وطالع لعياله شوفوا من اليوم ورايح الي يدخل بعد الساعه عشر لايرد للبيت ويطالع لأم مشعل
....
ام مشعل : خير ان شاء الله شنو صاير بعد ليكون بنت بليس قوتك علينااا وفرت راسك ولحست مخك بنتك نوور هاااااه

مشعل : يمه نوووووووور خليهاا على صوووب


ام مشعل بقلبهاا شنو صاير



ام مشعل : شفيكم انت ليش تهاوشوني


انا مو امك ياوليدي وانا مو زوجتك يازوجي انا ماقلت لك اضربهاااا

ابو مشعل :اقووول بلا هذرااا زياده شوفي من اليوم ورايح ماتمر شعره من قدامي الا اعرفهااا


ونووووور تكووون تاااج راس البيت والي يمسهاا بطرف اعرف شغلي معااااه
وقد اعذر من انذر


مشعل : يمه نووووور خلاص ماراح تشووف انعمت ارتحتي

ام مشعل والفرحه صاكه سنووونهاااا : بفررح والله والله انعمت (اشوه الحين جواد مايطالع لهاا ) حست بعمرهاا ..ليش انعمت ماتشوف شر .. اكيد في غلط بالتحاليل اسمله عليهااا


ابو مشعل : لاحول لله ولا قوه الا بالله (بعدي بطلع .. بعدت ام مشعل وطلع)
ام مشعل ماهمهااا كلامه راحت وتركته وقالت بقلبه انا الكسبانه بنته نوور محد راح ياخذهااا عميه منو يبيهااا الحين بنتي ندى تطلع احسن وحده من بناتي وتاخذ احسن واحد وياليت تاخذ جواد عنده مال ومن خير الله.

............
بس فكرت بينهاا وبين نفسهااا وقالت ماخرب على عمري سنييين لازم اصبر عليه واخلي نور بنتي الثالثه لازم اصبر وله يرووح علي كل الي سويته واطلع بلوشي حالي حال اي طاوله بالبيت


خلاص من اليوم ورايح لازم اصبر واسكت وشغلاتي تكون بسكاات





ابو مشعل من طلع من غرفه مرجانه راح لفراشه وكان يبي يريح بس فكر انه يروح لبنته ويظل معاهاا احسن من قعدته بالبيت ويكون قريب منهاا ومايفارقهااا




نروووح عند نوووووور بالمشفىى



نور ملت قاعده برووحهاا وملت من المشفى ونفسهاا تطلع وتقول بقلبهااا يمه والله شتقتلج بشوفج وينج يايمه اشتقت لكلامج الحلو ابيج محتاجتج .... لو اشوي تجين عندي ............











لاقلت يمه حنان الاسم يكفيني
...
وشلون ضمت يدينك يابعد راسي
....
يمه يايمه دخليك لاتخليني
...
محتاجه قربك وحضنك يابعد ناسي
...
محتاجه عطفك دخيل الله ضميني
...
لاتتركيني لدنيا قلبهاا قاسي
....
يالغاليه بشوق جيتك لاترديني
....
جيتك وخطوات رجلي تسبق انفاسي
....
محتاجه لك حيل ومحتاجه تلميني
.....
من قسوه الوقت ومن تعذبه القاسي
...
ابي بعيونك عن احزاني تشيليني
...
وابي بحضنك افارق هم وسواسي
...
وابي حنانك وكلماتك تغطيني
...
من مقم الرجل لين اخر شعر راسي
...
وابي احس بشعور منك يكسيني
...
عطف ومحبه وحنان دون مقياسي
...
يمه كبرت وكبر هم الزمن فيني
...
ومن لوعه الوقت قلبي عايش يقاسي
....
محتاجه حضنك امانه لاتلوميني
.....
محتاجه اعاود طفوله كلهاا اوناسي
...
برجع الوقت وانسي اللي معنيني
.....
يومي صغيره وحنانك مالئ كاسي
....
يمه ذكرت الزمان الماضي بعيني
...
ماضي الطفوله السعيده وروعه إحساسي
..
كم كنت اضمك وكم مرره حضنتيني
...
وكم نام راسي على صدرك وهو ناسي
...
وكم كنتي تبكين من فكر يبكيني
....
وكانت عيونك فداك القلب حراسي
....
وكم كانت مناك دايم بس تشوفيني
...
احلى وانظف ،،بنيه,,, بين جلاسي
...
وياما وياما سهرتيلي تواسيني
...
لأونست ضيقه وزار الهم مجلاسي
...
وكم كان عشقك لفرحي ماله قياسي
..
الله ياذاك الزمان شقد يحييني
....
ليته يعود وتعووووود افراح واماسي
...
ياليتني ماكبرت ولاقسى ليني
...
وبقيت طفل همومه لعب واكياسي
...
يالغاليه جيت لك شوقي يقديني
...
كبير لكن بقربك يصغر احساسي
...
يمه ياااااااايمه انا بنيتك تحبيني
...
ادري وربي ولكن بقره ياسي
....
بحطم الحزن فيني واقهر سنيني
....
وبقول للهم ,,,,ياقلب العنى ,,, ناسي
...
بنسى عذابي بحضنك لاتهديني
...
من بعد حضنك يزيد الهم هو جاسي
...
لاتتركيني وضمي يديك ليديني
...
لمسه كفوفك تبدد قسوه اتعاسي
...
ابي اعاند زماني وظلمه السنيني
..
ووابي بقربك ارده عني الخاسي
....
يااعز ناسي وياكل الكون في عيني
...
. يااملهمتني المحبه وصيت نوماسي
.....
يفداك عمري وروحي وكل مغليني
...
ويفداك كلي وانا من راسي لساسي
....
يااغلى غرام ربى داخل شرايني
....
ويا اعذب شعور سكني ويا اجمل احساسي
....











نور وهي سرحانه قاطعهااا صووووت جاهااا من بعييد


ام نووور : حبيبتي انا عندج وامسكت ايدهاا

نور بفرح :هلا يمه هلا وينج ياا يمه وينج رحتي وتركتيني

ام نور : حبيبتي ياليت نظري رااح ولا نظرج

نور : لالا يمه (وتأشر تبي تحط ايدهاا على فم امهااا )فيني ولافييج .... نور بعد تفكير

نور :يمه انتي مو رووح خليني اشوفج ليش ماشوفج


ام نور : يابعد عمري ياروحي انتي انا الي ببنفسي اشوفج كل يوم انطر اخر الليل بس عشان اشوفج يابعد نظري ورحي وعقلي يابعد هلي ودنيتي


نور : يمه امس ليش ماجيتي

ام نور : جيت عندج بس كنتي نايمه ماطاوعني قلبي اصحييج (وتمسح على شعرهاا) ماحبيت اقعدج





نور :يمه ضميني لصدرج ابي روحي تندمج مع رووحج مابي الدينا ابيج انتي وبس يمه خوذيني معااج اليوم ابي روحي تطلع مابي اضل عايشه عفيه يمه حجزيلي مكان جنبج ابي اروووح معاااج ماابي اعيش اهني بعييش معااااج يماااااااااااه يماااااااااااااااااااااه لاتروحين وتخليني يمااااااااااااااااه



وهي قاعده تصارخ سمع صوتهاا ابوهااا وهو ججاي عندهااا راح ركض لهاا وشافهاا تبي تقوم من السرير عشان تلحق امهاا


ابو مشعل :بنتي شفييج وين رايحه (ودموع بنته ملت الفراش ماي)

وشفييج تبجين



نور :يبه عفيه اذبحني وخلصني برووح مع امي مابي اعيش


ابو مشعل وقلبه تقطع تقطيع ويلوم نفسه انا الي سويت فيهاا جذي اناااا :بنتي انتي مع ابووج الحين انا كلي لج

نور :لايبه انت راح تمل مني بس امي معااي من وانا صغيره ماتركتني

ابو مشعل انجن جنانه :امج ماتت وينهاا

نور وتحااول تسكر فم ابوهاا : لايبه امي ماماتت امي عايشه توهاا كانت عندي بس انت جيت وهي رااح

ابو مشعل ضمهاا لصدره وحاول يسكتهااااااا لين ماسكتت

ابو مشعل :نوور
نور :هلا يبه

ابو مشعل :الحين شلونج ؟

نور :ههههه شلوني


أبشرك إني بخيــــــــــــــر
قلبي من أوجاعه شفـــــا
والوضع عندي صار غير
والجفن بالنوم احتفــــــــا
مشكور يا ذاك العشيــــر
أقولها وقلبي عفـــــــــــا
يجزاك ربي كل خيـــــــر
والسعد لك حضن ودفـــا


ابو مشعل سكت وماتكلم وناام عندها

ضل يفكر بكلام بنته واستغرب امهاا ماتت شلون تجيهااا لالا انا لازم اودي بنتي لطبيب نفسي اكييد صاير بعقلهاا شي

انا لازم اخلي بنتي نوور احسن البنات لاخليهاا تكمل دراستهاا وتدخل الي تبيه واخليهاا احسن بناتي حتى لو طلبت تكمل دراستهاا برا انا مستعد اكون مععااهاا وين ماترووح هذا جزاتي لازم اعوضضهااا على الايام المره الي شافتهاا مني وعد يابعد عيني لخليج احسن البنات




اشكر كل من مررررر ولو بشي بسيط او مشاهده وشكرا على الردوود الطيبه
وشكر هم المنتديات الثانيه قاعده تنشر روايتي وهذا الشي جد فرحني
مع انه اشوف في روايات الحلا وايد من روايتي





وشكرااااا
توقعاتكم واررائكم وانتقاداتكم


ا


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-12, 07:33 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارات الثامن:


دآمـگ بقلبـي مـآ تزحـزحگ آلأيـإآم،،

تبقــى معـــآي بغيبتي وبوصـآلي..





عند عايله جواد وهم قاعدين كلهم بالحديقه


ام جواد : هبو حياتي جهزي ححالج

جواد سرحان مو معاهم وامه تبي تخليه يحس بلي قاعدين حولينه


ام جواد :هبوو حياتي جهزي حالج نبي نروح عند نوور اليوووم


جواد فز من مكانه

ام جواد :يمه وليدي شفيك

جواد : هااااه لالايمه بس جني سمعت اسم نور

ام جواد مبتسمه :اي يوليدي اليوم توديناا لنوور للمشفى بزورهاا انا وهبه

جواد: ابشري ابشري يالغاليه ماطلبتي الاعزج

ام جواد : تسلم ياوليدي يعل عيني ماتبكيك


هبه :هيييييه هيييييييه هيييييييه نحن هناااااا

ام جواد :اي ندري انج هنييه اقووول قومي جهزي حالج عشان نرووح بدري شوي يلاقوومي

هبه :حاضر يمه ,( قامت وباست راس امهاا وصعدت فوووق)
,,,,
ام جواد : جواد

جواد : هلا يمه امريني

ام جواد : مايامر عليك عدوووووو يا نظر عيني

ججواد : فديتج يايمه (وباس رجولهاااا )....لانه قريبه منه .... وهم قاعدين بالحديقه وفارشين سجاده على العشب وقاعدين
..

ام جواد :الله يخليك لي يارب


جواد :ويخلييييج لي .... اي يمه قولي شنو تبيين وانا تحت امرج

ام جواد :قرب شوي ياوليدي موضوعي طويل ,,,,



(جواد قرب على امه)


....
جواد :هااااه اههه قربت عليج امريني

ام جواد : وليدي تذكر لما كنت تبيني موضوع وبطلت انك تقول عشان هبه كانت موجوده

جواد :اي يمه اذكر

ام جواد : هاااااه شوف المكان خالي حتى صدى صوتك ماكووووو يلا قولي شنو موضوعك يمكن اقدر انفذه لك

جواد:يمه خليهااا بعدين الحين تفكيري مشتت

ام جواد : على راحتك ياوليدي باي وقت محتااجني انا حاضره
......
جواد : فدييتج يااحلوه اللبن ( وباااس ايدهااا)






بعد سكووووووت دااااااام دقايق .....






ام جواد : ياوليدي بس حااس قلبي بشي ودي اعرفه
.......
جواد :اسمله على قلبج يايمه شنووالي ودج تعرفينه

ام جواد : امممممم بس تصارحني

جواد : اي يمه اصارحج بكل شي انتي ودج تعرفينه ولايظل بخاطرج

ام جواد : انت بالك ببنت ام مشعل


جواد هاااااه امي شلون عرفت :اي يمه ...وهو فرحان ويقول بقلبه اللله اللله واخيرا احد حس فيني ..

.حس بحبي يابعد عمري يايمه مالي غيرج بالدنيااا .

.الله يخلييج لي ولايحرمني منج ...اللله واصير معرس ونااسه ..

.(فرحااان اكثر من نفسه قعد يتنااطط مكاانه مو عارف وين يرووح حضن امه بقوه..
. اشوي الا مصارينهاا برا...

. من فرحته مو عارف شنو يسوي قعد يبوس امه بكل مكااان بجسمهااااا لين امه قالت........






ام جواد :كل هذا عشان ندى



جواد ......بصمت ويبس امكاانه ....... ندى ......ندى يايمه ندى ........... انصدم



ومو عارف يرد على امه سكت وقام من القعده ومعصب



.....
هبه :يلا جواد انا جاهزه



جواد مشى برا ومارد عليهااااا


هبه : يامال الي موب قايله شفيه هذا (الحمدلله وشكر وتحب ايدهااا وجهه وقفى)





وراحت عند امهااااا




هبه :يمه يلا مشيناااااااا


راحووو وركبووووو السياره

ام جواد ظلت ساكت طول الطريق وماكلمت جواد باي شي وسكت وماقال ولاكلمه

وام جواد اندمت ليش انا قلت له (ودي اعرف ) كان ساكته احسن زعلت ولدي الي مالي غيره



ام جواد :جواد لما نوصل انزل معاي


جواد :لايمه مو نازل بأنظرج بسياره

ام جواد :تنزل ياوليدي (امه اذا قالت كلمه ينفذووووونهااااااا)




جواد : حاضر يمه


وصلوو للمشفى وقبل لاينزلون نزل جواد على محل كله زهووووور
واختار للون الي يحبه لونه المفضل اللون الاحمر مع الورد الاصفر
وراح للمحل الثاني وجاب شوكولاته ورد لسياره

وامه طالع لذوووق ولدهااا وتقول


......
ام جواد : فديت ذووووق وليدي انا .. بس مو جنه مكثر بالورد مابالغت ياوليدي
جذي راح يقولون جنه ماصدق انه دخلت المشفى ( قالت الكلام على حسب تفكيرهاا وبعمرهاا )




هبه وجواد :ههههههههههههههههههههههه

جواد : ههههه لايمه شكووو بالعكس بيفرحون بشي

جواد نسى نفسه : يفديهااا الورد كله
....
ام جواد : اهاااااااااااا عرفت الحين

جواد استحى ونزل راسه


امم جواد عرفت ولدهااا منو يبي وتحسفت انهاا قالت اسم ندى وقالت بينهاا وبين نفسهاا
اسفه ياوليدي نوور لك انت وبس من عيوني ياوليدي بس هذا الي تبيه رااح يجيك .....


هبه : ياعيني والله وانا شنوو هني فهموني شنووو بينكم يلاا بسرعه فبل لا اعصب

جواد طالع لهااا بنص عييين : يمه هاااه وصلناا يلا انزلوووووووو

نزل جواد وهبه وام جواد وهو ماسك الورد وحاضنه وهبه الشوكولاته

وام جواد وهي تمشي :سامحني ياوليدي


جواد : لايمه شنوو اسامحج انتي الي سامحيني انا اسف ماكان قصدي اخلييج وارووح

ام جواد : باست ايد ولدهاا

جواد باس راسهااا ومشوووو ووصلوو للغرفه نووور




هبه :نووووووووووووووووووووووو� �وووووووووووووووررررررر



نور :هبه حبيبتي


هبه وهي تبكي :سلامتج يابعد عمري

نور تمسح عيونهااا لانه صارت بحضنهااا ومسكت وجهها :لايابعد روحي لاتبكيين

هبه :شلونج الحين انا سمعت بتسافرييين بعد اسبوووووع


جواد شنوووووو بعد اسبووووع شلوون اشوفج انا شلووون ماقدر اتحمل بعدج عني
طالع لمه وسكت امه حست انه جواد تغير وجهه ولونه انخطف
بس مابيدهاا شي سكتت وراحت لنووور وباستهاا


ام جواد : ماتشوفين شر

نور : الشر مايجييج خالتي

ام جواد طالع يمين ويسار ماكوو احد معاهاا: وين ام مشعل وندى ومرجانه
او مشعل وينهم ماشوفهم معااااج





جواد بقلبه انا الي كنت اجيهاا وبس .

.وايام ابوهاا يجيهاا بلييل.

.. كنت بس اناظر لهاا ورووح ..

.كنت اشوفهاااا واذا حسيت تبي تكلم احد اجي عندهاا واسمعهااا..
.
. واذا حسيت انههاا جاعت اوكلهااا... وعبالهااا ابوهاا يوكلهااا ..

.. واذا حست انهااا محتاااجه لحد.
.
. اجيهاا انا وونسهاااا

...بس ...هي ماتدري ولاحست

بوجودي ...مالومهاا ماصارحتهاا بحبي لهااااا ...
.ياليت تحس فيني وبس فيني اناااا اناااا انااااا اناااااا ......

.. قاطعه صووت واحد بسسس


نور :هااااااه


نور (ارتبكت ):ام مشعل توهاااا توهااا راحت للبيت تجيب غرض ناقصهااا عشان تباات عندي اليوم لانه اخر ليله لي هني


جواد شنو اليوم هذا هم بعد ماقدر اشوفج <فيس جزين



نور : وانا وصيتهااا هم على غرض وابوي موجود هني بس طلع من شوي وقال انه راد

ابو مشعل كان يبي يدخل ..بس سمع صوت احد داخل عليهاا .

.وعرف انه ام جواد فما دخل وقعد بكراسي براا الغرفه.

. وسمع رد نووور لما ام جواد سألتهاا ..

.وقال بقلبه شلون دافع عنهااا وهي الي كانت تشيشني لهاا.
.
وهو يقول الكلام انزلت دمعته ... داافع على وحده ظلمتهااااا طول عمرهااا

....ظلمتهااا ظلم ماهوو اي ظلم,,,, ظلم ظاالم مايسوي مثلهاااا الله يسامح الجمييع



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-12, 07:34 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ابو مشعل بعد عمى نوور تغير .
وصاااار سند لنووووووور طول ماهوو عايش .... وطلع برا عند الحديقه ماتحمل كلاااام نوووور..
مثل السكاااكييين بقلبه ....

نرد عند غرفه نور
..

ام جواد : اهااا اللله يردهااا لنا هني سالمه

هبه :نور

نور :هلا هبووب اول تعالي هني قبل لاتكليين بمسك شي فييج من زماان ودي امسكه فييج

هبه خافت شنو تبي تسوي فيني :هااه جيت شنو تبين تسوين

نور :اول امسكي ايدي

هبه امسكت ايدهااا

نور امسكت خدهاا وقرصتهااا قرصه قويه لدرجه حمرت خدهااا

هبه : ااااااااااااااااااااااه شنو انتي عصاقيل ببااي وقرصج يجيب العافيه




الكل :هههههههههههههههههههههههه



الا جواد عصب وقال لهبه
...
جواد :هيييه هييي يلا قومي خلي البنت ترتااااح

هبه : هي موووووووو..........( وسكتت لانه فهمت انه جواد يبي نوور
فما حبت تحرج جواد قدام نوور قامت وسكتت)



هبه :انزيين قمنااااا اف استغفر الله من بعض الناس يحبون لسوالف الثقيله يااثقيل دم

جواد :منو ثقيل دم .. ماكووو غيرج اكيد انتي هع

هبه : لاو انت الصااج هو في غيرك الثقيل والطويل الي موجود بالغررفه


جواد عصب وسكت مايقدريكمل معاهااا هبه ام لسانين



هبه : نور بختبرج بشي

نور: شنوو

هبه : امممم توقعي شنو الورد لونه الي جايبينه لج

نور : اممممممم احمر

هبه طلعت عيونهااا : وبعد

نور :اممممممم لحضه بلمس الورد جيبيه

قامت هبه ومسكت الورد وجابته لنور :هذا هو مدي ايدج

نور :اوك اممممممممم واصفر
:

هبه طلعت اعيونهااا اكثرر واكثررر: ؛ انتي شنوووووو شلوون تعرفيييين (تنادي امهاااا )يماااااااااااااه البنت مسكونه


الكل : ههههههههههههههههههههه





ضحك جواد واستغرب شلون عرفت

نور : اسفه جواد ماسلمت عليك ههههه هبه الله يهديهاا قعدتهاا ماتنمل

جواد : لااعادي اهم شي سلامتج يالغلااا

نور :تسلم ماتقصر شلونك عساك بخير







يكفيني بس أنت لامن قلت وشلونك
...
تطيب كل الجروح ويختلف لوني
...
أن غبت عني شعرت بلذة طعونك
...
وأن شفت زولك شعرت بقيمه عيوني
...
يمكن أنا أكون أعز الناس بعيونك
...
بس أنت والله كل الناس بعيوني...



جواد : الحمدلله على كل حال

نور :دوووم يارب

هبه : يارب اشوفج راده لنا وتشوفيين يارب




نور : الود ودي مااشوف انا من انعمييت والفرحه مو سايعتني صج الله اخذ نوري وعطاني شي احلى واحلى خلاني اعرف الغالي من العزيز والعزيز من الغالي الحمدلله على كل حال




هبه : كلامج درر



جواد : ان شاء الله تردين لنا سالمه وشوفج احسن من شوفنه امييييييييييييييين يارب <طالعه من قلب
......
هبه :شفيك انت اليوم

جواد : انتي حتى برا مفشلتني

نور :ههههههههههههه ميته ضحك عليهم

جت النيرس وتضحك تذكرت موقف جواد مع نوور جواد طالع لنيرس واستحى وخاف لاتقول شي قدام هبه وتحرجه هبه تفضح الواحد ولاتنفضح





النيرس :يلا برااا ابي اغير للعاروسه الهلوو نوور يلا برا

جواد وهبه : نور مو جنهاا اطردتنااا

الكل : هههههههههههههه

جواد :بل طالعه على هبه مايمدي ممن جت يلا برا يلا برا


هبه : ويعاااا اقول هاذي اصلا طالعه عليك


جواد :يابووووي يبه اسف انا اسفه ايااام سووري اياام سووري بس اسكتي بل صج حرمه


هبه مدت لسانهااا على دخلت مشعل مشعل من شافهااا مسك الباب قال بينه وبين نفسه معقوله هاذي الي سمعت صوتهاااا معقوله

شافهااا .

.....
ظل واقف براااا وخلهاا تكمل

.........
هبه : يلا يانووور انا رايحه للبيت


مشعل بصووت : لااااااااا

الكل طالع لمنووو الصوووت ....

مشعل : احم احم لا خليكم اشوي انا توني جيت بقعد مع جواد مشتاقلك وراح وسلم على جواد بحرااره والكل يطالع لهممم ويقولون بقلبهممم الله يديمهم لبعض


جواد طبعاا منسطل مايدري ليش سلم عليه بالحراره واستغرب من سلامه الي مو طبيعي


جواد :شفيك ذبحتني من شوي شايفك

مشعل :اشتقتلك يعني الواحد مايشتااق لخوووه




الكل : ههههههههههه




نور : هلا مشعل

مشعل : هلاااااا بالغااليه هلاااااا

هبه :يلا نمشي يمه اشوفج على خير ياانوووور


نور : لالا خلييج اشوي



جواد : لاخليهاااا احسن ... وقرب على هبه اخته وهو يكلمهااا ويعنه على نور وجمسه على هبه ... نبي فرقاهااا نرتااح اشوي من صوتهااا

هبه : ويعااا تبي فرقاااي

جواد : يوم المنى الي اشووفج طااسه

نور : ههههههههههههه

جواد ومشعل : عسى دووم الضحكه

الكل : هههههههههههه


نور استحت وحست انهاا مالكه الكوووون وتقول بقلبهااا ربي عوضني بشي احلى واحلى ربي عوضني اشكرك يارب اشكرك

نور : مشكوووور ياجواد ومشعل (يليتني انعميت من زمان كان احسن من زمااان ماضحكت الضحكه تسلمولي)

)

هبه راحت وباست راس نوور :يلا مع السلامه

نور : درب السلاااامه يارب

هبه : يلا جواد قووووم


جواد : شتبين انتي

هبه : يلا قوووووم وصلنااا انا وامي .....وتأشر على امهاااا......

جواد :الحين السايق يجي وياخذج انتي وامي

هبه : افااا افااا افاااا ياعيبت العيبه نروووح بسايق والسند هذا موجوووود افااااا

الكل : ههههههههههههههههههههههه

جواد : اف اف من لسااانج الله يعين اللي يفكر بس يفكر مجرد تفكير ياخذج اقول امشي قداااام يلا على السياره بل مو بنت

مشعل بقلبه شقاعد يقول هذا والله الي ياخذهااا يعيش بحياااه ماهي حياااه ماعمره عاشه بحياته

ان شاء الله تكون من نصيبي امييين

ام جواد : يلا حبيبتي انا طالعه

نور : مع السلاااامه خالتي مشكووره على جيتج لي وانتي وهبه وجواد الله يخليكم لبعض


مشعل : امييين يارب

جواد : مع السلامه وهو يطاالع لنوور ويمشي ضرب الباب

هبه : هههههههههههه انت كل مااتسوي فيني شي يرد لك ههههههههه ...


الكل : هههههههههههههههههههههه

وهم طالعين شاف الدكتوووور وحاب يسأله بس لازم ياخذ هبه وامه بعيد عشان مايشوفونه

جواد : هبه اخذي السويج وروحي شغلي السياره لين مااجي

ام جواد : وانت وين رايح

جواد :يمه اشوي وراد بس نسيت شغله عند مشعل

هبه :اوك زين بس ماراح امشيهاااا <وفيس عبط

جواد : اقول جيبي السويج

هبه : لالا تخاف مجنونه اسويهاا مره ثانيه كافي الي صار فيني مره ماابي ينعاد


جواد راح عندهاا وباس راسهاا: يلا روحي ونطري يلا يمه روحي معاهااا

هبه وام جواد : يلا مع السلامه بس لاطول علينااا

جواد :شنو مرتبين الكلام مع بعض


هبه وام جواد : ههههههههههه


راح جواد لعند الدكتور وقال

جواد :السلام عليكم

الدكتور :وعليكم السلام

الدكتور تذكر جواد وقال هلا جواد تفضل

جواد : زاد فضلك والله كنت بسأل عن حاله نووور

وقعد الدكتور يشرح حاالتهاا وقال انه مؤقت ولازم تضلون معاهاا وتساندونهااا تتعالجونهاا بره

وقعد يشرح اشياء مافهمهاااا ......

جواد سو روحه انه فهم وسكت لانه جاب طاري الاعصاب وانه مادري شنوو .....

اهم شي عنده انه في امل يرد نظرهااا




دكتور لو تشرح عن عيونه السود
ابرك لنا من شرحك في علم الاعصاب
تشرح لنا الاعصاب في مخ مولود
واعصابنا ذابت من فراق الأحباب
تشرح و انا عقلي من العام مفقود
عقلي مع اللي كامل الزين جذاب



اشوفكم على البار التاسع
بحفظ الرحمن



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:59 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.