آخر 10 مشاركات
في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          إشاعة حب (122) للكاتبة: Michelle Reid (كاملة) (الكاتـب : بحر الندى - )           »          الزواج الملكي (109) للكاتبة: فيونا هود_ستيوارت.... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          إلى مغتصبي...بعد التحية! *مميزة ومكتملة *(2) .. سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          لوكاس...غرايس(111) للكاتبة: Caitlin Crews (ج2 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          346 - سجينة الحب - آن ميثر (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          337 - خذ بيدي وحدي - فران هوج - م . د** (الكاتـب : سنو وايت - )           »          ظلال العشق (67)-قلوب شرقية -للكاتبة الرائعة : حنين احمد[حصرياً]*مميزة*كاملة &الروابط* (الكاتـب : hanin ahmad - )           »          423 - امرأة من دخان - سارة مورغن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-11-12, 04:17 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 مجانين في موسم الحب / بقلم مجبورة أعيش من دونك ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم

رواية جديدة جدا

((مجانين في موسم الحب))

للكاتبة

(( مجبوره أعيش من دونك ))





كلمة الكاتبة

..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في يوم ثلاثاء وفي تاريخ 13/10
أضع من الذي خطته يداي روايتي الثانيه
((مجانين في موسم الحب))
لااحلل ولا أسامح من ينقل روايتي الى منتدى اخر وينتسبها لنفسه بل اتمنى ان يكتب للكاتبه : مجبوره اعيش من دونك*
بعد الختام من روايتي الاولى

(( أنت الوحيد ان غبت عني أقول علي دنيا سلام ))

والتي كانت تجربه لاابدعاتي فهنا آليوم أضع ما وهبني الله سبحانه
واضع مجهودي كله فأنا اسمح بالنقد ولكن بحدود والردود الي تفرح قلبي وتعبي *
وترضي مجهودي لأقول انا افضل كاتبه وليست اسوإ كاتبه بل احمد الله عن مجهودي الذي يخرج مني
في روايتي هذي تتكلم عن من اكثر عائله وعن حبُ الشاب للفتاة لها جرئتها لكن بحدود لاتتخطى الخط الأحمر ولها حزنها
ويأتي فرجها بسعدها ولها رومانسيتها وكتاباتي لاتتخلى أيضاً عن الاستهبال الجنون والاكشن
تحياتي لكل من يتابعني

مجبوره أعيش من دونك




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 09-10-13 الساعة 05:57 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-11-12, 04:20 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت الاول
في نهاية الدوام المدرسي الكل لاهي وتعبان الي حاط راسه ونام والي على جولاته*
زينب من جات من المدرسة سالت المريول ع جنب وشنطة للمدرسه ع جنب وجلست بسريرها تفكر وتقول بداخلها(ياربي انا وين حطيت ألبي بي )وترفع مخدتها وتحصله وتضحك ع نفسها جلست ع الجوال الا شوي يدخل محمد*
زينب:حي الله حمود*
محمد ابتسم:الله يحيك ويخليك غريبه مانمتي
زينب:امبلى بنام بس لازم ادخل بي بي شوي
محمد:اممممم طيب بسألك تعالي
زينب:كأنو الموضوع يخص هاجر ...؟
محمد:يابعد عمري تقرين أفكاري كيف صحتها عساها زينه..؟
زينب:زينه وتسلم عليك عاد اللحين يله اطلع برا بنام
طلع برا غرفته وحطت راسها ونامت
Stoooooooooooobأعرفكم عليهم
عائله غانم متزوج من حليمة .....الأبناء
محمد:عمره 24سنه حنطي وطويل وعيونه وساع ورموشه كثاف شعره اسود وناعم وطويل عند كتوفه رومانسي والكل يحبه يموت ويعشق في شي اسمه (هاجر)
زينب(بطلة روايه)عمرها 16سنه طويله وجسمها جنان حنطاويه عيونهاشوي وساع شعرها كثيف وناعم وطويل لين اخر شي بضهرها رجه والأخت المثاليه لمحمد ورمانسيه وجريئه وقلبها ع لسانها
نور عمرها 14سنه تشبه زينب بس زينب اجمل ونور ابيض زعووله وبسرعة تعصب
000000
.......>>عند مشاري وحور*
حور لبست قميص نوم ابيض وحطت روج احمر وطيحت شعرها صارت روعه مشاري كان يتروش وطلع وقف مكانه وفهه بوجه مشاري:امووت بهالحلا ياناس*
حور:ههههههههه وبعدين معك..؟
مشاري ابتسم:والله اغازل مرتي وكيفي انا*
......>>في بيت سعيد
ع طاولة الغدا الكل كان موجود
بوفيصل:يبت ليث وين أختك ريناد..؟
ليث:والله مادري عنها يبا من جبتها ما شفتها*
فيصل:يبا الله يهداك ماتعرف ريناد من تجي خاشه نوم
بوفيصل:اجل يله كلمة اكلكم
stooooooooobأعرفكم عليهم
بيت سعيد متزوج من سعاد..... الأبناء*
فيصل عمره 24سنه اسمراني وعريض ومعضل وعيونه عسلية هادي ورمنسي يدرس اخر سنه في الجامعة*
طلال عمره20سنه طويل وعريض وابيض وجماله جنان وكدش شعره رووعه الرجال خلال وطايش واكبر مغازلجي وكل البنات خاقين عليه*
ليث عمره18سنه حلو وجميل عيونه بني فاتح خشمة طويل ونحيف هو شاطر بدراسته هادي ماله حس
رينادعمرها 16سنه مع شاة زينب سمره عيونها عسليه شعرها طويل قزومه بس موكثير*
تحب الاستهبال والجنون ورمانسيه بس موكثير علاقتها قويه مع بنت خالتها (ريما)
.........>في بيت علي*
لمار كانت جالسه تكتب الا جات أمها*
ام مشاري:ماما تبين غدى...؟
لمار:لا ماما بجلس اكمل كتابة المقال علشان اسلمه*
ام مشاري :ربي يوفقك يايما*
stoooooooooobأعرفكم ع هالبيت
علي متزوج من حياة ...... الأبناء
طيف عمرها 22 سنه جميله وجسمها حلو عصبيه مرة وشخصيتها قويه متزوجه ولد خالتها (ماجد)وعندها ولد اسمه (خالد)
مشاري:عمره 25سنه كشخه يعشق شي اسمه(حور)توهم معاريس هع*
لمار:عمرها17سنه تكره الحب والرجال بصفه عامه*
مشعل عمره 16سنه شعره كدش وحنطاوي وطويل والي يشوفه شكله اكبر من عمره ودائم هواش مع أخته (لمار)
......*
......>في بيت ماجد
ماجد ماسك ولده وينادي طيف وجات له
ماجد:سيوف حبيبتي خلود مسوي شي مؤ زين
طيف:ياربي وربي جنني توني مغيره له ساعدني مجود
ماجد:أساعدك اسوي رضاعه أغيرله بس شغلة المجاري موانا انتي*
......>>في بيت عمار
ملك تنادي :ماما
ام ملك:نعم يايما شفيك تصارخين...؟
ملك:وين كتاب روايتي..؟
ام ملك:يمكن الشغاله حطتهم بالمكتبة*
ملك راحت بسرعه المكتبة وحصلت كتاب روايتها ابتسمت وصعدت قرفتها
بيت عمار متزوج من ريهام .....الأبناء*
ملك وحيدة أمها وأبوها دلوعه وتحب شي اسمها روايات رومانسيه نعوومة وجميله عمرها15سنه*
.......>>في بيت مرزوق
عبدالله كان طالع وتوه راجع دخل الصاله ويشوف اخوه يأكل فرواله
عبدالله:يابن الايه ماتنتظر أخوك ياكل معك..؟
رائد:طير عن وجهي*
عبدالله؛يانذل عاد وحده عطني
رائد:الظاهر فيه بالمطبخ روح خذ لك*
عبدالله:يو وش يوديني للمطبخ وانت عندك
رائد:تعال اكل بي لايجيني بطني
.......<في بيت سلمان
تركي متزوج وعايش مع أهله بنفس البيت
في الصاله كان الكل موجود
تركي:هاجر عطيني جوابك
هاجر:ليه يعني
تركي:ماتفهمين قلت جيبيه..>قامت وعطته الجوال وهو قعد يفتش فيه وحطه في الكنب
تركي:اخذيه.>هاجر انقهرت من حركته خذت جوالها وراحت للغرفه
stoooooooooob أعرفكم عليهم
بيت سليمان متزوج من مريم
تركي عمره 29سنه عريض وطويل اسمراني رجال قوي وله كلمته متزوج من زهور عيالهم ثامر عمره4سنوات و سمر عمرها3سنوات
هاجر عمرها 16سنه بيضه وطويله وعيونها وسيعه ورموشها كثيفه شعره بني وحاطه تقويم اقرب إنسانه لزينب دلع ورومنسيه*
.......>>في بيت غانم
كانت زينب بغرفتها الاناداتها أمها وكمان أبوها وراحت لغرفتهم
زينب:نعم امرو يالغالين
ابو محمد:بدون مقدمات ولا شي ولد صديقي يوسف خطبك
زينب انصدمت بقوه:نعم لالالالا مستحيل اتزوجه*
ابو محمد:وليه مستحيل الرجال كلن يمدحه ولد حمايل ونعم فيه اصل وفصل*
زينب مرتبكه:انا مابي أتزوج اللحين بكمل دراستي اول
ام محمد:دراسه موعذر نشرط عليهم تكملين دراستك
ابو محمد:عدل كلام امك*
زينب دمعت عيونها:يبا انا مابي أتزوج مابي موقصب*
طلعت من الغرفة وهي تبكي وهي طالعه قابلت محمد وخاف عليها
محمد/خير زووز شفيك تبكين..؟
زينب مشت وما عطته وجه وهو راح للغرفه امه وأبوه*
محمد:يما وش فيها زوبه..؟
ام محمد:دلع بنات
محمد:شنو دلع بنات وتبكي كذه ...؟
بومحمد:خاطبهم واد بويوسف وملابس بس انا أجبرتها واصلت غطيت رجال كلمه
...>>عند زينب اتصلت ع حبيبها وغاليها بندر بعد سلام
زينب:خلاص بندر إنساني أبوي بيزوجني قصب إنساني*
بندر بخوف:شنو أنساك وانتي روحي ردنيتي كيف تبيني أنساك ..؟
زينب:والله موبيدي حيله إنساني*
بندر بكى معها:تبيني أنساك شيلي ذكراك من قلبي وصورتك من عيني*
الا دخل عليها محمد وقفات الجوال ورمت نفسها بحضنها*
زينب وهي ابكي:محمد مابي اتزوجه تكفى لاتخليهم يقصبوني
محمد؛وربي مجد بيغصبك وبيصير الي تبينه
.......>>في بيت سعيد
فيصل كان جالس مع امه
فيصل:يما بتكلم معك بموضوع بدون مقدمات انا ناوي أتزوج*
ام فيصل:والله هاذي ساعه مباركه من تبي ولا اختارلك..؟
فيصل:لامختارها بس بعدين تعرفينها يايما*
ام فيصل/ربي يوفقك ويعطيك ع قد نيتك


انتهي البارت بكتب لكم شخصيات الي لسى ماجبت لهم ولا دور*
.....
حمدان متزوج من كميله. * * * *الأبناء*
ماجد عمره30جميل متزوج طيف ولده خالد عمره9اشهر
الجوري عمرها 16سنه بيضه مره وطويله وعيونها جذابه حساسه وخجوله بس بوقت الحب تنسى نفسها
جاسم عمره15طايش وماخذ دنيا لعب وهبال

(هاذي العائله مع الاحداث بتتعرفون عليهم
سعود متزوج من لمياء. * * * *الأبناء
عبدالعزيز عمره22سنه جميل وجذاب محترم والكل يحبه*
فاطمه(بطلة روايه2)عمرها 16سنه شعرها بني فيكتوريا تهبل خقق بيضه مره خبله ومجنونه وتحب رومانسيه*
بيت منصور متزوج سار. * * * الأبناء.*
متعب(بطل روايه)عمره 24سنه ابيض وطويل وعريض وعضلات جنان شعره ناعم وطويل رومنسي وتعامل معه حلو واذا عشق يخلص لعشقه
شهد عمرها16سنه شبيهة اخوها متعب دلوعه ومتواضعه مع الكل )

بيت عبد الحليم متزوج من نعيمه. * * *الأبناء*
زهره عمرها 16سنه جنان هالبنت معركه بيضه وشعره طويل وناعم ولونه كستنائي هادئه وطويبه وع نياتها*
فارس عمره 20سنه جماله يطيح طير من سما شعره اسود وطويل وسكسوكه سوده ع بياضه رجه ومغازلجي وراعي مصيعه ومقولته طنش عش حياتك تعش

بيت ماجد متزوج وفاء

هزاع وفزاع تؤام اعمارهم23سنه نفس بعض مجد يقدر يفارق بينهم
زهراء عمرها 16سنه تهبل هادئه وجنان

أخت لمياء متزوجه نايف*
جاسر وجسار توام خقق مجد يفرق بينهم*
أفنان 16سنه تهبل

باقي كذه شخصيه مع الاحداث


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-11-12, 04:22 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت الثاني

.......…>>في بيت غانم
كانت الأجواء متعصبه وزينب بغرفتها الادق الباب ودخلت أمها
ام محمد:انتي للحين مالبستي يلا بسرعه لبسي ونزلي
زينب بعصبيه:طيب مطارت الدنيا*
زينب لبست بذله رسميه ورفعت شعرها حركة ذيل الحصان صارت كسرت نزلت عند الحريم اهل يوسف جلست بدون لاتسلم
ام يوسف/والله ولدي عرف من يختار
زينب بدون نفس:سمعي ياخاله بدون إحراج لك ولكبر سنك انا ولدك مابيه أبوي اجبرني عليه يعني بالمختصر ولدك مابيه...>وقامت صعدت قرفتها
ام يوسف:وش تقول بنتك ها ...؟
ام محمد انحرجت:معليك من كلامها توها بزر
آلاء أخت يوسف:خلاص حنا كنسلنا الخطبة يلا يما مشينا..>>وقامو ونشر اما محمد راحت لغرفة زينب
ام محمدبعصبيه:انتي شنو سويتي أبوك راح يذبحك
زينب وهي مبسوطه:يذبحني ع اقل ما تزوج بدون رضاي
وطلعت من للغرفه بعد ربع ساعه جاه بومحمد ومعه محمد وهو معقب مره ودخول غرفتها
بومحمد:أبيك تعطيني رد مقنع على الي سوتيه وبسرعة
زينب:يبا انا قلت مابي أتزوج أنتو الي حدتوني ع كذه
محمد كاتم ضحكته:يبا بصراحه زينب معها حق انا قلت لك بس أنتو الي عيتو
بومحمد:لولا غلات امك كان ذبحتك يا غبيه ..>وطلع بس طلع محمد قام يضحك
محمد:الي يشوفك امس مايشوفك اليوم
زينب:أعجبك ياحبيبتي*
محمد ابتسم لها وطلع وهي خذت جوالها واتصلت ع بندر
بندر بلهفه؛قلبي كنت متوقع ماراح تخليني
زينب:وشلون أخليك قلي ياقلبي وشلون..؟
بندر:وربي احبك وببقى طول عمري احبك
......>>في بيت مشاري
مشاري كان طالع وتوه راجع ودخل وهو مبسوط ويصارخ:حور حياتي وينك
الا جات له حور وحضنها وباس خدها وقريب عند اذونها
حور:ها حبيبي قولي شفيك..؟
مشاري:رسوموني وعينوني المدير الجديد
حور:الحمد الله رب العالمين فرحتني كثير
مشاري حط ايدينه ع بطنها:عاد هذا رسوموني وباقي البيئيين يبيلي اشد الهمه اكثر ههههه
حور انحرجت:هي شنو وربي دوب
.......>>في بيت سعيد
طلال كان بغرفته وجالس ع الاب توب ع الفيس بوك وجاته محادثه
ورد الجوري:هلا مرحباً
طلال:هلا مرحبتين من. معي ..؟
ورد الجوري:معك الي تحبك وتموت فيك
طلال ضحك:شوفي أنتو طيني وحده روحي العبيها ع غيري
ورد الجوري:حراام عليك وربي مليت وانا انتظرك قلت اعترفلك وترتاح
طلال:هي هي متى تعرفني علشان تحبيني..؟
ورد الجوري:الا أعرفك انت طلال سعيد آل..عمرك عشرين
طلال آرتبك؛ربي يستر عليك بس انا مالي ومال الحب وانا داشر
ورد الجوري:عادي انا راضين
......>>في ديوانيه شباب سوالف وضحك
زيد:فيصل ممكن جوالك..؟
فيصل:وليه وش تبي فيه ...؟
زيد؛ابي أخذ رقم عبدالرحمن
فيصل طلع جواله وعطاه وزيد قعد يدور بالأرقام وشاف رنود الهبله وأخذ رقم وقفله وعطاه فيصل و طلع لبرا وتصل وبعد سلاام
زيد:هذا رقم منيره...؟
ريناد:لاغلطان ....سلام
قفل زيد الخط وقال بداخله(ياربي ادوخ ع الصوت يعالم لازم اخليها تحبني صدفتي معك ماهي مثل اي صدفه
.....>>في بيت غانم
نور راحت عند زينب بغرفتها
نور:زووز عندي خطه كثير حلوه
زينب:ها قوولي شنو...؟
نور:تروحين لامي ونعزم عمتي مريم ونسوي أكشن لهاجر ومحمد
زينب:ههههه تضحكيني نسيتي امك زعلانه بعد الي صار روحي انتي قولي لها طيب..؟
نور:تم من عيوني
وطلعت وخبرت واتصلت على ام تركي وحددو الموعد ساعه تسعه
......>>في بيت ماجد
طيف كانت تعبانه الا جاه لها ماجد
ماجد بخوف:وش فيك غلااتي..؟
طيف:غلااي موقادره بطني بموت من الأم
ماجد:يلا قومي للمستشفى
وجاب عباتها ولبسها وراحو على المستشفى وعلى طول كشف عليها دكتور وأخذ تحاليل وبعد ربع ساعه طلع دكتور ومعه الاوراق للتحاليل
دكتور:الف مبروك المدام حامل
ماجد:الله يبارك فيك مبروك غلااتي الف مبروك يا عيون ماجد
طيف مبسوطه:الله يبارك فيك حبيبي
ورجعت البيت وخبرت اهلها وأهل زوجها
.......>في بيت سلمان
هاجر لابسه تنوره سوده سترج وتشيرت ابيض وصديري وكرفته اسود *وراحت عند مرت اخوها زهور
هاجر:ها زهور حلووو لبسي....؟
زهور:تهبلين مشاءالله عليك اذا شافك محمد بيطيح من طوله
هاجر؛هههه سكتي لا يسمعنا تركي وتصير مصيبة
.......>>في بيت غانم
زينب تكشخت وصارت جنان خلصت وراحت لغرفة محمد
زينب:حمود عندي خبر موحلو
محمد:ماجات هاجر...؟
زينب:للاأسف لا يعني كشختك راحت بلاش
طبعا هاذي الخطة الي مخططتها زينب مع نور وبعد ماجو ام تركي خذت زينب محمد لغرفة نور
محمد:يلا تكلمي وشو هذا الموضوع ضروري..؟
زينب:نور هالأيام حالها مايعجبني دايم تسهر اخر ليالي وعلى النت والله يعلم وش تسوي*
محمد:ومن متى هذا الكلام...؟
زينب:روح اسئلها بنفسك هي جالسه بغرفتي
محمد بدون مايرد ع طول طلع وراح وبس طلع دخلت نور:بتنجح الخطه
زينب ابتسمت..>محمد طلع معصب فتح باب للغرفه أنصدم الي قاعده تنتظر ابتسم من قلبه
محمد؛هلا والله وغلا هلا بدنيتي كلها
هاجر كانت منزله راسها بس سمعت صوته رفعت راسها وترتجف:هـ هلا
محمد قرب يمها ومسك ايدها:قبل شوي زووز قالت ماراح تجين بالحيل تضايقت بس اللحين ردت لي الروح
هاجر ترتجف من الخوف ولا نطقت بأي حرف
...>نقطع عنهم شوي ونروح للحريم
ام محمد:شخبارتك يأم تركي وشخبار تركي؟
ام تركي:والله الحمد الله ويسلمون عليك
الا دخلت نور:حي الله عمتي
ام تركي:الله يحيك يايما الا وين هاجر وزينب؟
نور:والله فوق يذاكرون ريضيات>>صواريخ هههههههه
.....>نرجع اللحين بالغرفة عند هاجر ومحمد كانو جالسين جنب بعض بالسرير وهاجر بالحيل متوترا
محمد:حبيبي ليه ساكته لاتخافين ترا خواتي مرتبين الوضع
هاجر:يحق لي أخاف وحنا لوحدنا هنا
محمد ابتسم:ههههه تراني ماني بعاضك انا أخاف عليك اكثر من روحي
هاجر:طيب محمد لازم تروح صارلك فتره وانت جالس هنا
محمد يناظر فيها وباس خدها:أحبگ
هي قامت ترتجف بقوه ونزلت راسها وهو ابتسم وطلع ودخلو نور و زينب
هاجر بعصبيه:يازوينب اعلمگ ع الحركة السخيفه وانتي يانوير ابيگ ضروري مالت بس
نور و زينب يضحكون
زينب:بدال ما تقولين مشكورين ضبطنا موعد مع حبيب القلب
نور تغمز لـهاجر:ها ماصار شي مني مناگ ع الاقل بوسه
هاجر رفعت حاجب اليسار:اقول استحي حنا مو متزوجين
وطبعا جات لهم شغاله ونزلة تعشو مر الوقت وراحو ع بيتهم
.....>>في بيت عبد القادر
رياض:سلطان تصدق احب لمار ياليتني لو اقدر أقولها*
سلطان:آآه من الحب احمد ربگ انت ع الاقل تقدر تشوفها
رياض:بس أخاف ترفضني وتردني
سلطان:انت أدرى ولا تعقد الموضوع
رياض:من قالگ معقد الامور شوف وسيم مبسط الامور
حسين:گأنو اسمع اسمي....؟
سلطان:اي نتگلم عنگ شعندگ
حسين :ابد عندي حسنات تجيني وانا جالس
قامو يضحگون ويدقونها سوالف

بيت عبد القادر متزوج من جيهان. الأبناء

رياض عمره 25سنه طويل ونحيف بس موكثير ومعضل شوي وشعره ناعم وعنده وقت الجد جد وقت المزح مزح يحب لـمار بس هي ماتدري عنه

سلطان عمره 23سنه جميل مزاجي ويعشق تصوير

حسين عمره 22سنه جميل بمعنى الكلمه وله دور مهم في روايتي فيه شوي غرور ويمشي كلامه والكل يحبه مواي احد يدخل مزاجه فيه حنان بس نادر مايطلعه

انتهى البارتـ يالغوالي

*متى راح محمد يكلم والدته ويخطب هاجر وبتنجح قصة حبهم..؟
*طيف بيكون جنس البيبي بنت او ولد..؟
*طلال راح يترگ طياشته وبيعرف منو ورد الجوري وبيحبها..؟
*زيد يحب ريناد ولا مجرد إعجاب ..؟
*رياض راح يقول لـمار عن حبه لها واذا قال لها بتقبل حبه ...؟
توقعاتكم حبايبي واتمنى نال إعجابكم
\


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-11-12, 04:23 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت الثالث

......في بيت تركي كانو الاولاده ثامر وسمر نايمين راح لعندهم*
تركي:يلا بابا سموره يلا قومي
سمر:مابي بابا ماشبعت نوم
تركي؛تبين البابا يعصب يله قومي
قامت بنته وراح لجهة ثامر
تركي:يله يابابا قوم
ثامر:مابي بس شوي
تركي؛لا يله قوم روح لماما
وقام ولده ولبستهم أمهم وراحو يتمشون
........>>في بيت سعيد
ريناد كانت متردده على سالفة الرقم الي مطلعها من طورها وراحت لغرفة طلال *ودخلت وجلست جنبه
طلال ؛امري فيه شي ...؟
ريناد:شوف هذا رقم طفشني كله يتصل ويلعب مليت انا
طلال عصب:من بدايه عرفتي انه رقم غريب ليه تردين ....؟
ريناد توهقت:لا مادري لأنو صديقتي توها مطلعه لها جوال وحسبالي هي
طلال أخذ رقم وفتح جواله وهو يكتب رقم طلع رقم صديقه زيد أنصدم مستحيل صديقه يسوي كذه وراح بسرعه للديوانية وهو معصب
طلال بعصبيه:الزفت زيد وينه...؟
واحد من ربوعهم عبد المهمين:هو بطريق وش بلاگ معصب...؟
طلال:لين يجي ابن الكلب راح تعرف
الا دخل زيد ؛قوه شباب
طلال:الله لا يقويك ياحمار
زيد:سلامات تكلمني كذه الفاضك فهمت..؟
طلال:لا مافهمت ياحقير من منو مأخذ رقم أختي...؟
زيد ابتسم :إها سالفه فيها أختك من عذر ولد آلـ....معصب
طلال:يازباله لو تدق ع أختي مره ثانيه شوف شنو بيصير
زيد:بتصل والي متوصله بيدك وصله برجولك*
الا طلال بدر زيد وزيد يعقب ويتهاوشون ويبعدونهم عن بعض
واحد من ربوعهم مقبل:وربي مبزره كل واحد شواربه تلوط أذانه ويتهاوشون كأنهم مبزره
طلال:الله يلعنك ياحقير
طلع من ديوانيه ركب سيارته وراح ع بيته*
.........~>في بيت غانم
محمد كان جالس عند امه*
ام محمد:يما محمد كأنك تبي تقول شي...؟
محمد مرتبگ:والله اي يايما عندي موضوع ويخصني انا
ام محمد:اي تكلم يايما قول عسى خير ..؟
محمد:اي يايما خير انا ابي هاجر حجزيها لي البنت حلوه وأخاف تروح مني وبعدين اخطبها
ام محمد:الله يوفقك يايما خلاص انا أكلم أمها
محمد باس راس امه:تسلمين يالغاليه يعطيك ربي الف عافيه
..........>في بيت سعيد
كان ليث توه صاحي من نوم ونزل للصاله
ليث بهدوء:صباح الخير ياحلى ام بالدنيا
ام فيصل:اي صباح الا قول مساء الخير
ليث ابتسم ابتسامة خفيفه:مساگ گله حب وطيبه(الا سكت شوي)عاد أمي جوعان حذو الغدى
ام فيصل:هذا شوي وراح يجي أبوك ومره وحده مع الجميع
...>في غرفة طلال
فيصل:أسالك وانت جاوب يلا عاد ليه متضارب مع زيد
طلال:قول للزباله الي خبرگ هو الي يجاوبگ
فيصل:الزباله الي قائل خايف عليگ وسئل عنك اذا انت أحسن اللحين*
طلال:يستاهل ع الي سواه
فيصل:طيب هو وش مسووي..؟
طلال:روح له وقوله يقولگ
.......>>عند (مشاري وحور)
حور كانت بالمطبخ تجهز الغدى الا جاه مشاري من وراها وحط ايدينه ع بطنها وهي اخترعت
حور:بسم الله رحمن رحيم
مشاري ابتسم:لا والله ستقتل القمر اخترع..؟
حور:هي شتبي وربي اخترعت
مشاري باس رقبتها:اسمله عليك ياقلبي بس تراني جوعان
حور تناضره بنص عين:لايكون انا ارقص تراني اطبخ لگ وبعد عني ريحتي حمسه وطبيخ ويع لين اتكشخ لگ وتعال
مشاري:من شكالگ الحال انا راضي وكل مافيكگ يعجبني
.......>في بيت غانم
نور كانت جالسه مع زينب بغرفتها*
نور بتردد:زووز بصراحه مالي غيرك وانا عندي شي ودي أقوله
زينب:بسرعه بدون مقدمات قوولي
نور:بصراحه يازوووز انا احب فارس مع العلم ادري انه طايش وراعي بنات بس وشسوي لهذا القلب
زينب:وتدرين عنه وين كلامگ الي ماراح احب الا لين ما تزوج وميت أخترتي فارس بؤ البنات..؟
نور:وشسوي لقلبي وصلت لعمر يحتاج قلبي للحبيب
زينب:هههههههه مالت بس واذا ع فارس نصيحتي انسيه مايصلح لگ
......~>>جاسم كان بدبابه بشارع ويمشي سرعه جنونيه الا طلع قباله طفل صغير ويقدمه هو آرتبك مايدري شنو يسوي خلاه وراح بيتهم وهو يرتجف ويبكي وموقادر يتكلم الا جاته امه
ام جاسم:يما وليدي شفيك..؟
جاسم وهو يبگي:أمي والله مادري مانتبهت له طلع في وجهي وصدمته
ام جاسم:وش تقول يايما موفاهمه عليگ
جاسم بحالة انهيار:يما صدمت طفل وخليته وربي مومنتبه
الا نزلت الجوري وخافت بعد ماشافت اخوها بهاذي الحاله
الجوري:جسوم وشفيك يما شفيه اخوي
ام جاسم:اتصلي ع أخوك بسرعه يله*
راحت الجوري واتصلت ع أبوها وجاه وداه سريره وكلمة اهل الولد وطلعو طيبين وانتهت سالفه اما جاسم صار يخترع ويصحى من نومه يبكي ويهدونه كله ع هالحال وفي اليوم ثاني جاله اخوه ماجد وجلس جنبه
ماجد:هلا بحبيبي يلا ياخوي قوم
جاسم بتعب؛مات وسبه انا صدمته وخليته
ماجد:من قالگ هو مات ها ...؟
جاسم :صدق مامات قول صدق لا تگذب علي
ماجد:وربي انه مامات بس انكسرت رجله
جاسم حضن اخوه وارتاح وصار أحسن
.......>>في بيت سعيد
ريناد كانت جالسه بغرفتها الا دق عليها نفس صاحب الرقم الي كل مره وردت وهي معصبه منه
ريناد بعصبيه :نعم خير يكفي عاد لمتى يعني لمتى
......:حلا حلا قلبگ وعينگ وأحلى الليالي في سنينك
ريناد:تراك سخيف شنو تظن نفسك ها ....؟
……:بعد احبك شنو تظنين من واحد يحبك...؟
ريناد:عن الكذب تعرفني أعرفك علشان ع طول احبك
……:يكفي انك قلتي لطلال وجاه ضربني
رينا:لا يكثر بس لاتتصل فاهم .>وتقفل بوجهه وتفكر وتقول بداخلها:{{منو هذا الي كل مره يتصل علي ويقول أحبگ وكيف يعرفني ويعرف إخواني ...؟}}
.........~>>>في بيت عمار
ملك كانت جالسه قبال المنظره الا دخل أبوها وسلمت عليه
ملك؛بابا كأني سمنانه صح ......؟
ابو ملك قعد يناظر جسمها:سمنتي مره من عظم سمنه ماتدخلين من الباب
ملك ضحكت:بابا تراني جد أتكلم
ابوملك:لا يابابا قمر ربي يحفظك
....>>في بيت غانم
زينب كانت بحديقة بيتهم تكلم حبيبها بندر
زينب:تصدق غلااي توني بتصل عليك في بالي ياقلبي وحشتني
بندر؛وانا اكثر غلااتي عندي طلب لگ
زينب :امر عيوني انت ماتطلب تامر
بندر ابتسم:مايامر عليك عدو حبيبتي انا احبك من اول ماتعرفنا ع بعض وانا ماستغنى عنك ابي اقابلك
زينب محتاره:مادري غلاي افكر وأعطيك خبر
بندر:خذي وقتك بس لا تطولين علي
زينب:من عيوني غلااي
بندر :فديتك احبك اموااااااااح
قفل الخط منها وزينب قعدت ع الكرسي

انتهى البارت الثالث

*بتوافق زينب تتقابل مع بندر ولا لا واذا رفضت كيف بتكون ردة فعل بندر ..؟

*لوين بتكون قصة ريناد وزيد وبتكتشف انه زيد صديق طلال ولالا...؟

*نور راح تبقى تحب فارس ولا بتسوي على نصيحه زينب...؟

*زيد وطلال راح يتصالحون ولالا...؟

توقعاتكم يالغوالي ولاتحرموني ردودكم*
تحياتي لكم ££
مجبوره اعيش من دونك


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-11-12, 04:32 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت الرابع

.....>في ديوانية شباب
عبدالرحمن:زيودعاد خلاص روح تراضى معه طلال
زيد رفع حاجبه اليسار:نعم انا مسويت له شي هو الي جاني وضربني لايگون انا بزر عنده..؟
سعيد:بصراحه بصراحه انا واحد مألومه أخته يحق يسوي كذه واكثر
زيد:الله وصلگ الكلام وانابكيفي ولا كلب يجي ويتدخل فاهمين..>طلع من ديوانيه وقعد يتمشى بسيارته وقرر يتصل على طلال ويدق عليه لكنه مايو وراح وقف عند بيتهم ينتظر طلعته انتظر ساعه ونص طلع طلال زيد نزل من سيارته بسرعه وراح له
زيد:طلال وقف عاد مؤ كذا الاحققك
طلال التفت عليه وبدون نفس:نعم خير..؟
زيد:تكفى خلنا نجلس بقهوة ونتفاهم
طلال:ماعندي شي اتفاهم فيه معكگ
زيد:وربي الموضوع يخص أختك اتمنى تجي وراي
...~ركب كل واحد سيارته وراحو القهوة وجلسو قبال بعض
زيد:أسمعني ولا تقاطعني انا بصراحه شفت أختك بالصدفة وعجبتني ودخلت مزاجي وكذا مرا أحاول اتصل عليها مثل ماتعرف لكنها ماترد وانا علشان اثبت لگ ان نيتي مو سيئه جاي اخطبها منگ واذا وافتقر بخطب رسمي مع أهلي
طلال:انا ماعندي مانع بس اول اخبر أمي وأبوي وأشوف رايههم
زيد:يعني طاح الحطب خلااص..؟
طلال ابتسم:وانا اقدر ع فرقاگ اكثر من كذه..؟
قعد يسولف معه وطلال راح بيتهم ودخل وهو يصارخ:يمه يمه يمه
ام فيصل:مصمه شفيك تصارخ...؟
طلال باستعباط:فيني رقصه هع امزح وين أبوي*
ام فيصل:فوق بغرفته وش تبي ...؟
طلال:تعالي نصعد وراح تعرفين
راحو غرفة أبوه وقال لهم عن صديقه خطب أخته ريناد
ام فيصل:انا موموافقه البنت توها صغيره ثانيا ماعندها مسؤليه
طلال:يما الله يهداك في ام تقول عن بنتها ماعندها مسؤليه...؟
ام فيصل:خلاص انا قلت لا البنت صغيره لين تدخل سن 18زوجناها*
طلال:يعني وش ارد ع رجال ...؟
بو فيصل:خلاص قوله ينتظر واذا من نصيبه بتكون له*
فيصل ابتسم وطلع وخبر زيد*
....…>>في بيت غانم
زينب كانت بغرفتها ودقت على بندر وبعدسلام*
بندر:طيب وش قلتي ع موضوعنا
زينب متردده:امممم بندر اسمح لي انا صدق احبك لكن مأسوي شي معگ فبل زواج*
بندر ابتسم:والله كبرتي بعيني اكثر من قبل ياحبي لگ
........>>في بيت سليمان
هاجر كانت بغرفتها وتفكر تطلع مع ريعها لرحله قبل الاختبارات وهي تفكر رن جوالها*
هاجر:هلا والله هلا بگلي انا*
فاطمه:لالالا استحي انا كذه*
هاجر ضحكت:هههه خبله انتي المهم عندي لك فكره خطيره
فاطمه:خليها بكره هع امزح يلا قولي
هاجر:نبي نتفق حنا البنات نطلع رحله للبحر وشقلتي..؟
فاطمه:والله فكره حلوه نغير جو قبل الاختبارات*
هاجر:طيب بكره بالمدرسة نجتمع ونخبر البنات*
فاطمه:تيييب بايو
((طبعا فاطمه ذكرناها في اول البارت))
........>>في بيت علي
كان الكل جالس بالصاله*
ام مشاري:يما مشاري متى نشوف عيالگ..؟
حور انحرجت وناظرها مشاري:يما تو الناس ع العيال
ام مشاري:شنو تو الناس الي كبرگ عيالهم طولهم
حور انزعجت وراحت للغرفه وراح وراها مشاري
لـمار عصبت:يما شفيك ليه تقولين كذه حرجتي حور
ام مشاري:لاتدخلين بشي مايعنيگ فاهمه
....>في الغرفة عند مشاري و حور
مشاري؛حبيبتي ليه قمتي من عندنا....؟
حور:حبيبي عدل كلام امك لمتى وحنا متزوجين
مشاري:حبي شعليك احد شكالك الحال انا راضي واصلت انا مابي عيال يكفيني انتي معي طول الوقت*
حور:بس يامشاري.....>الا قاطعها
مشاري؛لا بس ولا حاجه يله لبسي نطلع نغير جو
.........>مر اليوم وطلع اليوم الثاني في صباح في مدرسه البنات في الفصل عند شلة(زينب) في حصة الجغرافيا أستاذه ابتسام
جوري وفنان وزهره جالسين جنب بعض وفاطمه تجنن المعلمه وزينب تضحك وسارع حاطه راسها ونايمه وهاجر تشارك بصوت عالي ومعلمه تعصب عليها مرت الحقه الاولى والثانيه وفي الفسحة تجمعو
هاجر:انا وفطوم قررنا ع شي
البنات:الي هو....؟
هاجر وفاطمه شروح لهم كل شي كلهم واغفر والي بتأخذ موافقه اهلها ومرت الحصص وكلن ع بيته*
......>>في بيت سعيد
ريناد:لاتنسين ماما ع يوم الخميس ابي فلوس
فيصل تدخل:وسنة فيه يوم الخميس ان شاءالله ....؟
ريناد:بنجمع انا وشلتنا ويمرون البحر مع زينب وهاجر*
فيصل:يسلام ولوحدكم البحر بدون رجال*
ريناد:ايوا ماما وبابا يدرون وافقو
فيصل:لا مافي روحه*
ريناد:لا الله مو على كيفك
فيصل:انا قلت كلمتي وماثنيها
ريناد؛ماما شوفي ولدك
ام فيصل:لا تدخل يافيصل وريناد راح تروح
فيصل:بس يما انا اخوها ولي حق أتدخل*
ام فيصل:وانا اقول مالك كلمه بعد كلمتي وكلمة أبوك
ريناد تناظر فيه وتمد لسانها وتروح غرفتها وهي مبسوطه*
........>هاجر راحت مع تركي لسوبر ماركت يشترون أغراض
تركي:ياربي اخلصي تراني مليت
هاجر:تكفى تروك علشاني لأني انا صاحبة الفكرة وعلشان ماينقصنا شي
تركي:طيب بس ترا هذا اخر مكان نروح له*
........>>في بيت عبد القادر
رياض:سلطين بسك تصوير أزعجتنا بالكاميرا
سلطان:شدخلك تبي ولا طس غرفتك*
سلطان قام والتفت ع رياض ويصوره ويكون شكله غلط ويجلس جنبه ويوريه
رياض شهق:يما بسم الله آخرع احذفها
سلطان:في أحلام اليقظة ياحبيبي
رياض:يعني ماراح تحذفها ها...؟
سلطان هز راسها بمعنى اي وقام يلحقه رياض وسلطان يركض ورياض طاااااخ ضرب في أبوه*
بو رياض:وجع ان شاءالله انت وياه
سلطان كاتم ضحكته:أسف يايبا
بورياض عصب:الطول طول نخله والعقل عقل صخله
رياض؛أسف يايبا.>ويبوس راس أبوه
وراح بورياض وهو يموتون من ضحك*
......~>في بيت مرزوق
ريما كانت بغرفتها بتنام الا دقت الباب ودخلت ملاك
ملاك:ويوم حياتي بروح معكم للبحر
ريما؛حياتك ها للمصالح عارفه لان زينب بتاخذ نور علشان تصير معك
ملاك:صدق لبى قلبك انتي بس
ريما:طيب لاتصجين راسي برا بنام*
ملاك ابتسمت طفت الأنوار وطلعت*

انتهى البارت الثالث*

*ام فيصل راح تغير رايها وتوافق ع زيد يتزوج بنتها ريناد....؟

*لمتى بيصبر مشاري على حور ماتجيب عيال...؟

*وش راح يصير في البحر بيكون ممل ولا فيه أكشن ...؟

تواقعاتكم حبايبي اتمنى نال رضاكم
تحياتي&&
مجبوره اعيش من دونك


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-11-12, 03:06 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت الخامس*

مرت الايام واليوم الخميس موعد البنات هاجر هي الأساس لتأخذ البنات مرتهم كلهم وكلهم راح يروحون والي هم {هاجر،زينب،جوري،ريناد،فاط� �ه،أفنان،ملاك،ريما،نور،}و مع المشوار وصلو للبحر ساعه سته المغرب جلسو بالبايكه وخلو سواقهم سالم جنبهم*
زينب:ياعلول يلاا قومو صلاه بسرعه بروح دورة المياه من بيروح....؟
أفنان:يلا انا وياك فتة تعالي معنا*
فاطمه ابتسمت:طيب يلا مشينا وانتو يابنات يلا شنو تنتظرون
قامت شله كلها وتوضو ورجعة صلو وفاطمه جابت اكل لسالم وقامت راحت له*
فاطمه:تفضل سالم شنو تبي تشرب..؟
سالم ابتسم:مشكوره فاطمه
فاطمه:ترا عادي حنا حسب خواتك لاتستحي
سالم:أوكي ابي كود رد وبيجي صديقي
فاطمه:بكيفك البحر للجميع*
وراحت فاطمه جابت له الي طلبه عند البنات الجو ولا اروع*
نور:حنا انا وملاك راح نقوم ماراح نجي الا لين نمشي
زينب:بس لا تبعدون علشان ماتضيعون
ملاك:طيب لا تخافون ويمكن نجي في وقت البلع هههههه ..>وراحو
هاجر طلعت الاونو:بنات راح نلعب بس بدون غش
زينب قامت تضحك
ريما:زوينب بعدي عني ادري انك غشاشه
الجوري:بنات انا مابي العب بطني يألمني
هاجر:انا حاسبه حسابي وجايبه معي بندول*
.>وعطتها والبنات لعب وضحك*
هاجر:سمعو ترانا 11ونص بنمشي من هنا*
زينب:طيب بس بنات عن إذنكم شوي بكمل جوال
فاطمه:جايه معگ
قامو وطلعو برا البايكه وقامو يتمشون كان المتصل بندركلمته و قفلت الخط منه وزينب رجعت للبنات اما فاطمه تمشي لوحدها وراحت بطريق شارع بتقطع الثاني وكانو ثنين شباب رايحين فاطمه حست بدوخه ويغمى عليها وتطيح ويمسكها شاب ثاني يحملها ويحطها في بايكتهم ويأخذ مويه ويحطه بوجه فاطمه وما صحت*
الاول:متعب جيب مويا ثاني
متعب:وينه ما شوفه..؟
....>عند البنات*
ريما:زينب وين فطوم تأخرت*
زينب:وربي مادري عنها هي قالت بروح وبجي بس ماقالت وين بتروح
هاجر:شنو تنتظرون اتصلو ع جوالها مانبي نكتم جاين ننبسط
....>>عند فاطمه*
متعب خذ مويه وصار يضرب بوجهها ع الخفيف*
وليد:اضربها بقوه علشان تصحى*
متعب قام يضربها كف الا يضربها بقوه وصحت
فاطمه :بسم الله شتبون..؟
متعب:لاتخافين انتي تذكرين شنو صارلك...؟
فاطمه دمعت عيونها:وين البنات*
وليد:متعب حلها تروح مانبي مشاكل مع اهلها
فاطمه قامت بتعب حست راسها ثقيل قامت لبنات وحضنتها بنت خالتها أفنان وقعدو يبكون*
أفنان:وينك يالدوبه كذه يعني خوفتيني..؟
البنات شربوها مويا وقامو كلهم يتمشون*
فاطمه:بطني ابي اروح دورة المياه
أفنان:انتظري بروح معتس ماني مخليتك لوحدك واممم هاجر وين بتجلسون..؟
هاجر:عند البحر
راحو فاطمه وأفنان أكرمكم الله لدورة المياه وطلعو وفاطمه تمشي مع أفنان وجه لوجه يعني فاطمه تمشي ع ورا الا طااااخ في واحد التفت*
فاطمه بحيا:اسفه مادري*
متعب يناظرها ابتسم :ها لا عادي حصل خير
.....>راحو عنهم ومتعب فهها
وليد:هي سكر فمك لا تدخل ذبانه
متعب:ههههه ياخوك تهبل أحلى صدفه مريت فيها وصارت بعمري كله
وليد:تبي نلحقهم...؟
متعب:لااخاف يأخذون فكره سيئه عنا*
سحبه وليد وصار يمشون ورآهم وأفنان عصبت والتفت ورآهم*
أفنان:هي أنتو نعم خير شقلة الحيا تلحقونا...؟
وليد:إسفين بس طريقنا مثل طريقكم*
راحو عنهم ورجعة للبنات وهاجر عصبت:أنتو وش قلت الحيا ليه تتاخرون ..؟
فاطمه ببراءه:لاتعصبين شفيك...؟
..>الا جاو ملاك ونور وجلسو
هاجر:بنات ترا باقي ساعه ونص وبنمشي
ملاك:مر الوقت ولا حسينا فيه*
نور:وانتي صادقه جد وناسه*
ريما:بنات ماودينا لسالم عشا روحي فطوم ودي له*
قامت فاطمه راحت لسالم وجنبه متعب أنصدم وهي انصدمت*
سالم:هلا فاطمه تأمرين بشي..؟
فاطمه بتوتر؛لا بس جبت لك العشا وأقولك بنمشي ساعه 11
سالم ابتسم:مشكوره وهذا صديقي متعب*
فاطمه:ياهلا والله
متعب ابتسم:هلا فيك*
...>فاطمه راحت للبنات
متعب:سلوم بقولك شي*
سالم /قول*
وقاله متعب كل سالفه:وربي دخلت قلبي قول مجنون أقولك اي مجنون*
سالم أكتافها بالضحك
....>>عند البنات قاعدين يجهزون أغراضهم*
فاطمه علمتهم كل سالفه ريناد الخبله قامت علشان تشوفه
ريناد:واااي يهبل
فاطمه/اه من الي اسمه متعب*
وقعدو سوالف وضحك وذكريات ماتنسي وقت رحيلهم جهزو الأغراض للسياره وقامو وصلهم كل وحده ع بيتها وآخر وحده هاجر قبل لا تنزل*
هاجر:سالم هاذي 800ع المشوار
سالم:ماله داعي الطلعه اعتبريها هديه مني*
هاجر:لألا خذ حنا تعبناك والله وانت تستأهل*
سالم:قلت لك هديه خليها لك
هاجر:براحتك على اقل تكفيني لنهايه شهر
قامو يضحكون نزلت هاجر بيتهم ومشى
اما متعب كان يفكر في فاطمه كم عمرها وبأي حي ساكنه مرتبطه او لا ..؟}
في اليوم الثاني في بيت غانم*
زينب كانت تكلم فاطمه بالجوال
زينب:فطوم نبي نروح البر شقلتي..؟
فاطمه:شفيك زووز تونا جاين من البحر حتى أهالينا ماراح يوافقون
زينب:ههههههههه نسيت وربي*
فاطمه:اه يازينب البحر أحلى يوم في حياتي*
......~>>في بيت سليمان*
هاجر توها صاحيه من نوم نزلت للدور الأرضي وباست راس أمها*
هاجر:ماما شنووو الغدا...؟
ام تركي:حنا تغدينا روحي غداك في الفرن
راحت هاجر للمطبخ وجلست بالارض تأكل الا دق جوالها وردت
هاجر:يعني شلون الواحد مايتغدى بسلام..؟
زينب:يعني أسكر يلاا باي*
هاجر:مالت هلا بحبيبتي
زينب:هلا بك يلله حيهم
هاجر:الله يحيك يابعد يـ
زينب:هجور عندي لگ مفاجاءه بس ماراح أقولك*
هاجر:ها شتقولين..؟
زينب:من قال ها سمع
وقعدت سوالف معها وقفلت الخط

انتهى البارت الخامس

*متعب راح يحصل ع فاطمه ويحبها من قلبه ولا إعجاب على صدفه الي أجمعت بينهم..؟

*شنو مفاجاءت زينب لـ هاجر ...؟

توقعاتكم يالغوالي واتمنى البارت نال رضاكم
تحياتي:

مجبوره اعيش من دونك




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-11-12, 03:07 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت السادس

.......>في بيت عبد القادر*
رياض:يما ابي أتكلم معگ بموضوع يخصني
ام رياض:يلا يايما تكلم عسى خير..؟
رياض:ان شاءالله خير بتكلم بدون مقدمات انا ابي أتزوج لـمار*
ام رياض:والله هاذي ساعه المباركه
رياض:يما علشاني كلميهم اليوم
ام رياض:خلاص بعد صلاه اكلمهم*
......>>في بيت غانم
كانو الكل بالصاله
زينب:ماما صديقتي فطووم تهبل
ام محمد:الله يخليكم لبعض شسمها الكامل..؟
زينب:فاطمه سعود آلـ ...
محمد:صحيح يقرب لها عبدالعزيز سعود آلـ*
زينب:اخوها وناسه يعني تعرفها
ام محمد:إيه نعرفهم يصيرون لنا من بعيد خالة أمها متزوجه ولد خال أمي*
زينب طارت من الفرحه وقامت اتصلت ع فاطمه وقالت لها وفاطمه قامت تحقق من الموضوع وطلع صح الكلام*
.....>مر اليوم وطلع اليوم ثاني بالمدرسه البنات سوالف وضحك والي فيه نوم بس خلونا نطلع برا المدرسه بالسياره
متعب كان يكلم سالم بالجوال
متعب:هلا سلوم مدرسه الثانويه الخامسة...؟
سالم:اي حصلتها موفق
متعب:يلاا مشكور ويارب نساعدك في زواجك..>وقفل الخط
متعب:يلاا حبيبتي شهوده نزلي وسوي الي قلت لگ
شهد:طيب واذا محصلتها وين الاقيها....؟
متعب عم بالسكوت وشهد نزلت ودخلت المدرسة صارت تدور بفصول الثانويه لين دخلت فصل 1/3ث
شهد:سلام موجوده فاطمه سعود آلـ ...
الكل :وعليكم سلا
فاطمه:نعم امري...؟
شهد راحت لها :هلا والله انا شهد أخت متعب وعندي موضوع بتكلم لك فيه*
الكل شهق مومستوعب*
فاطمه:طيب والمطلوب....؟
شهد:بصراحه اخوي ميت عليك من صار لكم بسالفة البحر وهو موقادر يطلعك من باله وهو ع حنته ولهفته عليك اهنيه بصراحه لأني ماتوقعت جمالك كذه
ريناد:آووه فطيم من قددك
فاطمه احمر وجهها:تسلمين هذا من ذوقك*
شهد:شوفي هو موعلشان انه اخوي بمدحه لا والله متعب اذا حب حب ويحب بقلبه وانتي ماتدرين كيف ترجاني بس علشان أدورك واجي عندك لاترفضينا
فاطمه ضحكت،،زينب:أكيد موافقه
فاطمه رفعت حاجب اليسار:هي شنو موافقه
خلاص ياشهد اتفق معك بعدين*
ريما:ع العموم صرتي وحده من ربع*
شهد ابتسمت وطلعت جوالها:طيب ممكن ارقامكم واهم شي رقم فطوم
ردو لها الابتسامه وعطوها أرقامهم*
هي قامت وطلعت وركبت سياره*
متعب:ها بشري شسويتي....؟
شهد :عصبت علي وفشلتني قدام خلق الله وربي انحرجت
متعب:شلون كذه شسويتي ياربي ليه ...؟
شهد ماقدرت تمسك نفسها وضحكت:خفيف انت عطتني رقمها بجوالي وصارو شلتها ربعي..>هع*
متعب:الحمد الله طيب يلاا عطيني رقمها*
شهد:ههههههههههاي في أحلام اليقظة
متعب:يلا عاد بلا نذاله يرضيك يعني اقعد اترجاك...؟
شهد:وليه لا شلون اعرف انك تحبها جد...؟!
......~>>في نهاية دوام الكل راح بيته وفاطمه خذت جوالها واصل لها مسج من شهد ورجعت اتصلت عليها وبعد سلاام*
شهد:والله منحرجه منك هذا متعب جنبي وينتظر ردگ
فاطمه توترت :لاعادي لاحراج ولا شي*
شهد:طيب بردي قلب اخوي وعطيني ردگ
فاطمه:يعني شنو تبين أقولك...؟
شهد:والله اذا قابله اخوي حبيب لك قولي طيب واذا لا حصل خير
فاطمه:وش نهاية الحب طيب....؟
شهد:انتي وافقي ومالك اذا توافقتو تكونين زوجه له
فاطمه احمر وجهها:خير ان شاءالله
شهد بفرحه:لبى قلبك لبى حبيبة اخوي
متعب من فرحته مؤ عارف شيسوي قام وسجد سجده شكر ع قبولها وشهد بعد سوالف معها قفلت الخط*
متعب:طيب يلا عطيني رقم الحب
شهد:نعم نعم لالالا
متعب:تكفين ياختي يله
شهد معزمه:لاتحاول ماني معطتك إياه لو ايش
متعب دمعت عيونه؛طيب أخوك بيبكي ولا كسرت خاطرگ..؟
شهد:هي مومن صجك خذ رقمها*
ابتسم وخذ رقم فاطمه وخزنه عنده*
....>>بعد يومين يوم الخميس في بيت سليمان*
كانت ام محمد موجوده بالصاله وأم تركي وهاجر و زينب
ام محمد:يأم تركي حنا جاين نخطب ولدنا محمد لبنتكم هاجر
ام تركي:والله ولد اخوي ماني رافضته بس هذا هاجر هنا وخذو رايها
ام محمد:ها يايما هاجر وش قلتي....؟
هاجر:رأي رايك يايما .>.وقامت وقامت وراها زينب*
ام تركي:خلاص يأم محمد لين يجي أبوها واخوها ونأخذ شورهم ونعطيك خبر
ام محمد:خلاص انتظر ردكم بكرا
.......>>في بيت منصور*
متعب جالس بغرفته وبايده جواله ومتردد يتصل ع فاطمه ولا وكل مايرن رنه يسكر لين تشجع ودق وبعد السلام
متعب:تكفين حيا مانبي انتي ماتدرين كيف تعبت ع ما حصلتك*
فاطمه:انا خايفه
متعب:وليه خايفه ومن شنو....؟
فاطمه بكل نعومه:خايفه اتعلق فيك وتتركني*
متعب:لا تقولين هذا الحكي ماتدرين كيف تعبت علشان اسمع هالصوت علشان أخذ قلبك واخبيه بقلبي
فاطمه:وش يضمن لي انك ماراح تخليني*
متعب:وعد وعهد وبيمين الله أني ماخليك ولو افكر أخليك قبل ماخليك الله يأخذ روحي
فاطمه:عطني وقت يا متعب لين اتعود عليك واقولك احبك
متعب ابتسم:يكفي كلمتك احبك وراح انتظرك عمري كله*
فاطمه:طيب تامر بشي لأني بسكر......؟
متعب:اي امر انتبهي لنفسك واكلي زين ونامي زين وفتحي لي قلبك اذا فيه شي يضايقك قوليلي لان همومك همومي وكل شي فيك فيني*
فاطمه ابتسمت:ان شاءالله يلاا باي*
............~>في بيت ماجد
ماجد:حبيبتي بأي شهر اللحين انتي...؟
طيف:بشهر ثاني*
ماجد قري يمها وباس خدها :لبى قلبك احبك
الا بكى ولدهم خالد
ماجد:اقسم بالله موقتك خويلد
قام جابه ويلعبه لين سكت اما طيف تناظر فيهم وتحمد ربها عندها زوج مثل كذه

انتهى البارت السادس

*وش بتكون احداث {فاطمه ومتعب}
*رياض اذا خطب لـمار بتوافق عليه ولا لا...؟
*طيف فيها بنت ولا ولد ....؟

توقعاتكم حبايبي واتمنى البارت عجبكم
لكم تحياتي
مجبوره اعيش من دونك


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-12, 03:40 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت السابع

الكل مستعد للاختبارات باقي اسبوع وتبدأ وزينب فكرت انها تجمعهم كلهم بيتهم واتصلت عليهم وتجمعو عندها*
فاطمه:بنات شرايكم اتصل ع شهد وأخليها تجي هنا....؟
زينب:اي والله فكره حلوه حيل*
فاطمه اتصلت ع شهد وبالموت وافقت وبعد ربع ساعه جات واتجمعو*
الجوري:شهد ليه ماتنقلين عندنا بمدرستنا....؟
شهد:انا بنقل عندكم ع الفصل الثاني*
هاجر:مانبي حيا ترا شأننا متتعامل مع ألي يستحون عههههههه
زينب:سمعتيها شقالت
......~>>في بيت سعيد*
ريناد كانت بغرفتها مسكت جوالها واتصلت ع هاجر
ريناد:خلاص أمي موراضيه أجي مره ثانيه
هاجر:خلاص اجل خيرها بغيرها
ريناد:هجوره دقيقه جاني اتصال*
قفلت الخط وكلمت الخط ثاني*
ريناد:نعم بعد انت ....؟
…:ريناد حسي فيني انا احبك شفيك مومصدقتني...؟
ريناد:وربي انت ما عندك شغله العبها ع غيري
زيد:آفا والله عـ العموم انا زيد وخطبتك بس اهلك رفضو لأنك صغيره
ريناد بصدمه:باي أمي تناديني
قفلت الخط منه وهي بالحيل مصدومه
.........>في بيت عبد القادر
ام رياض اتصلت على ام مشاري
ام رياض:هلا والله يأم مشاري شخبارك..؟
ام مشاري:الحمد الله نشكر الله
ام رياض:يأم مشاري انا متصله عليك أخطب ولدي رياض لبنتك لـمار
ام مشاري:والله هاذي ساعه المباركة بس أخذ رايها واكلمك
..>قعدت تسولف معها وقفات الخط*
ام رياض:ها عسى ارتاح قلبك اللحين...؟
رياض:الحمد الله يارب
.....>>عند ام مشاري كانو كلهم مجتمعين
ام مشاري:هذا يابو مشاري خطبة لـمار بنتك
لـمار بصدمه التفت على أمها*
بومشاري:ومنو خاطبها....؟
ام مشاري:ولد أختك رياض
مشاري:رياض بصراحه ونعم فيه ها لموره شرايك..؟
لـمار:سموحولي انا مابي أتزوج رياض ونعم فيه بس مابي أتزوج
بومشاري:طيب وليه ماتبينا....؟
لـمار:سموحه منك يالوالد بس زواج مابي..>وقامت غرفتها*
مشعل بأحمد عليها:يما ترا بنتك نفسيه
بومشاري:خلاص يأم مشاري كلمي أختي وقوليها ماتبي اللحين تتزوج
ام مشاري:قوم انت واتصل على أختك انا ماني مكلمتها
اتصل على اخته ام رياض وتعذر منها ورياض تضايق بالحيل وصار يقول فيني شي علشان ترفضني
مرت الأسبوعين مثل الهوا لاجديد كالعادة خلصو اختبارات وعطلو*
.........>>في بيت منصور*
شهد:ماما مدام خلصنا دراسه نبي نأجر مزرعه واعدم زووز وفطوم واهاليهم تتعرفون ع بعض شقلتي...؟
ام متعب:يايما استحي أخاف مايوافقون او لا صعبه مانعرفهم
شهد:لالالا بالعكس يايما راح تعرفينهم وتحبينهم ما تتكلم يامتعب
متعب:اي صح يما ومنها تغيرين جو
ام متعب:خلاص سوو الي تبونه
شهد بفرحه:لبى قلبك يايما
متعب:عههههههه قومي كلميم بس
قامت شهد تركض وبسرعة اتصلت عليهم وبعد ربع ساعه ردة عليها بالموافقة*
.........>>في بيت سليمان
ام تركي؛ها يما هاجر مستعده للخطوبه،....؟
هاجر بحيا؛اي يما
ام تركي:يحلات البنات الي يستحون يهبلون
هاجر؛يما وبعدين
ام تركي:ان شاءالله أشوف عيالك وعيال عيالك
هاجر:امين يالغاليه*
....>>في ديوانيه شباب كانو كلهم موجودين دخل سالم ومعه متعب
سالمٓ متعب:سلام
الشباب:وعليكم سلام
سالم:المهم شباب هذا متعب متعب هذا محمد وهذا عبدالرحمن وهذا عبدالله وهذا طلال وهذا سعيدوهذا زيد وكلهم عزوبين ماعدا محمد خاطب
متعب:يالله حيا
طلال:لا تسوي فيها ثقيل طيح المياه
متعب ضحك وقضوها سوالف وضحك*

انتهئ البارت السابع

*متى ملكة هاجر ومحمد...؟

*شنو بيصير في المزرعة بيكون حماس او ملل..؟

*كيف بتكون نفسيه رياض بعد مارفضته لمار..؟

توقعاتكم يالغوالي اتمنى نال إعجابكم*
تحياتي لكم
مجبوره اعيش من دونك


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-12, 03:42 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت الثامن*

......~>>يوم الخميس الكل جاهز علشان المزرعة والكل تجمع بس قبل لابدأ وأقول شيصير بقطع وبنروح لبيت*
عبد القادر
رياض كان جالس بغرفته منقهر ليه لـمار رفضته الا دق الباب ودخلت امه ومعها صينيه الأكل*
ام رياض؛يما اكل انت ماتبي تنزل جبت الأكل لين عندك
رياض:مابي مومشتهي
ام رياض:يما علشاني يله اكل
رياض صرخ بقوه:مابي قصب اكل خلاص قلت مابي يعني مابي
ام رياض بضيقه:مشكور يايما هذا الجزأ الي تعطي امگ تصارخ بوجهها
رياض تضايق بالي سواه وباس راس امه:أسف يايما وربي ماكان قصدي أصرخ*
.....>>نرجع المزرعة سوالف وضحك*
ام متعب:والله تو مانورت المزرعة
ام محمد +ام عبدالعزيز:منوره بأهلها*
....>نروح قسم الرجال*
متعب يصب قهوة ويوزع على الرجال
بومتعب:حيا الله الرجاجيل طيبه
الكل:الله يحيك*
الا دق جوال متعب وطلع برا:هلا شهد وش تبين،أوف منك طيب
راح ورا الخيمه عند النخيل ينتظر شهد
....>عند الحريم
شهد:عن إذنكم بنات بس ابي فطوم ورا الخيمه
فاطمه:ليه شصاير.....؟
شهد:انتي روحي هناك وانا جايه بس بروح الحمام
فاطمه طلعت وكانت لابسه فستان احمر تاب ومخليه شعرها طايح وصايره رووعه راحت ورا الخيمه شافت واحد معضل ومدخل ايدينه بجيب الثوب
فاطمه شهقت:بسم الله رحمن الرحيم
التفت متعب وقعد يناظر فاطمه وابتسم:اهلا اهلا
فاطمه نزلت راسها:مايصير تشوفيني كذه مومحله عليك انا
متعب:عادي اللحين حلال هههههه*
فاطمه بخوف:خلاص انا بروح
توها بتروح الا متعب مسك ايدها:تريد تروح باي باي مابحجي شو ماقول انت تحبني ههاي*
فاطمه لا شعور قعدت تضحك ببراءه:وبعدين معگ أعقل عاد*
متعب يضحك وفاطمه نزلت راسها وبتروح صارت بينهم مسافه جاه لها متعب وحضنها فاطمه شهقت وتبي تبعد
فاطمه:متعب تكفى لا موكذه تكفى
متعب:لاتقولين تكفى(وبعد عنها)احبك*
الا فاطمه سمعت صوت جوال اخوها عبد العزيز
فاطمه:متعب هذا جوال اخوي
متعب بخوف:روحي ورا نخله*
...>>راحت فاطمه الا طلع بوجهه متعب عبد العزيز*
عبد العزيز:وش عندك هنا بسك مغازل بالجوال
متعب ابتسم:لا والله اكلم واحد من ربع هذا بجيك
عبدالعزيز:طيب لا تطول >ورجع عبد العزيز للرجال وطلعت فاطمه وهي ترتجف
متعب:أسف حبيبتي خليتك تخافين
فاطمه:حصل خير*
متعب :هذا بروح بس قبل لا اروح انمممم (قرب وباس خدها ويروح ولا كأنو مسوي شي*
وفاطمه بصدمه وجهها صار احمر وميته خوف رجعت للبنات
فاطمه:شهيد متأكده ع الحركة...؟
شهد:إيه أعلمك خطيره
أفنان:انتظرو شسالفه
زينب:وليه وجههك قالب كذه تكلمي..؟
فاطمه سرحانه ومومعهم*
شهد:خلاص نجمع بالقروب المسن وأقولكم
...>>عند الرجال
متعب:حمود عزوز أحبكم*
محمد :هههههه وحنا بعد*
وقضوها وناسه وفله والكل مشا لبيته وتجمعو البنات في المسن وصجو شهد بالحنه وعلمتهم كل سالفه*
زينب:احلى احلى شهيد متعب يدري...؟
شهد:لا مايدري حتى هو أنصدم هههههاي
أفنان:وربي خطيره شهوده منين طلعت لك أفكار ...؟
شهد:سر المهنه ماعلم
بقو مع بعض لين صباح والكل نآم بعدها وطلع العصر*
......>>في بيت مرزوق*
رائد كان ياكل بالصاله وعبدالله توه داخل للبيت *وهو يضحك ويناظر برائد*
رائد بغرور:شتبي فيه شي يضحك ..؟
عبدالله:لا مافي شي بس انت كل ماطلع أشوفك تأكل أموت واعرف الأكل وين يروح..؟
رائد:قول مشاءالله وجع كفاك سميع العليم*
....>>في بيت سعود
فاطمه كانت توها جالسه من نوم نزلت للمطبخ وقعدت تأكل كورن فلكس الا دق جوالها والمتصل حبيب روح (متعب)وبعد سلام والحب >احلفي هع*
متعب:عمري رايح العب كوره مع شباب تأمرين شي لأني بقفل جوالي*
فاطمه:سلامتك بس لاتلعبون بجنون بعقل وبدون اي رجه
متعب ابتسم:طيب ياقلبي انتبهي لنفسك باي*
وقفل الخط نروح الملعب انقسم فريقين الهلال والاتحاد*
الهلال:متعب. عبدالعزيز. محمد. عبدالرحمن. رائد*
الاتحاد:عبدالله. بدر. عبدالمنعم. زيد. طلال. جراح
وغي من ربعهم بس مالهم دور
وقعدو يلعبون طبعا برجه طاح متعب وتنكسر رجله وشالوه محمد و عبد العزيز للمستشفى*
الدكتور:كسر بسيط ان شاءالله بعد ثلاث شهور نشيل الجبس
متعب شهق:ثلاث شهور حرام عليك*
عبدالعزيز:اوص ولاكلمه علشان تلعب بعقل مؤ هالجنون*
راحو شالوه وداه بيتهم وطلال أخذ سياره متعب وداها بيتهم*
وأول مادخل متعب أهله خافو عليه وفهمهم ودخل غرفته واتصل ع حب حياته فاطمه وبعد سلاام فاطمه:امدى بسرعه خلصتو مبارة
متعب بتعب:هي ماخلصت بس انا طرحت وانكسرت رجلي
فاطمه شهقت:اهئ وهذا انا قايله لك بالعدال طيب رجلك أحسن الحين تمام انت ...؟
متعب:شوي شوي علي اي تمام اكلتيتي
فاطمه:اي أكلك واعضك بعد
متعب:تعضيني وين طيب
فاطمه:ها شسمه بالغلط انتبه لنفسك باي*
........>>بعد مرور اسبوع لاجديد على أبطالنا اليوم شبكة محمد و هاجر*
طلع كل واحد احلى من ثاني كل واحد يقول زود عندي*
في الا ستراحه قرفة العروس*
أفنان:ها هاجر شنو إحساسك ....؟
هاجر:إحساس حلو وبنفس الوقت يخوف*
شهد:ياعمري عقبالكم كلكم*
ريناد رفعت ايدينها ؛امين ههههههه*
هاجر:صج وين نور و ملاك....؟
ريما؛جالسين برا يقولون يمكن يخطبونا هههه*
آلا دخلت ام محمد:يله ماما طلعي*
هاجر بخوف:لييه...؟
ام محمد:شنو ليه علشان تدخلين
حطو زفه*



كلمات زفة شفاة الكرز .. راشد الماجد

لا اله الا الله .. لا اله الا الله
لا اله الا الله .. لا اله الا الله
لا اله الا الله .. لا اله الا الله
لا اله الا الله .. لا اله الا الله

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم اللي عينه ما تنام
صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم الله الفرد السلام

ياعيون سمي بالنظر وادعي الإله*
لأجمل عروس بالوصايف نافلة
هذي (بثينه) طيب وأخلاق وحلاه
سبحانه الكامل خلقها كاملة

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. وصلوا صلوا على النبي

::

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم اللي عينه ما تنام
صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم الله الفرد السلام

سمي على نور سبق شوفه ضياءه
سمي على الحسن متكاملة
طلت مكان البدر واحتلت مساءه
والبدر مستغرب ولا هي سأله

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. وصلوا صلوا على النبي

::

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم اللي عينه ما تنام
صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم الله الفرد السلام

تمشي وخطوتها تشد الانتباه
وأحلى لياليها بضياءها حافلة
كل ما تمنى صبحها تطلع معاه
تتواضع وتطلع معاه مجامله

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. وصلوا صلوا على النبي

::

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم اللي عينه ما تنام
صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. بأسم الله الفرد السلام

في جبينها بدر تجلى في سماءه
وخدودها شمس لشفقها مايله
وبطرفها ليل تكحل من دجاه
وشفاه حبات الكرز متقابله

صلوا صلوا على النبي .. ألف الصلاة والسلام
سموا سموا يالحضور .. وصلوا صلوا على النبي

::

ياعيون صلي على النبي ازكى صلاة
علي على أحلى العذارى طايلة
هذي (هاجر) صفوة الحسن وبهاءه
شمس على ارض الخلايق نازله
خذ منها قطر الندى رقة صفاءه
والغيمة خذ منها طهارة وابله
والورد خذ منها عذوبته وشذاه
والزهر بادلها الغلا وتبادله

ياعيون صلي على النبي أزكى صلاة
علي على أحلى العذارى طايلة
درة ربت في دار من ينطر وفاه
يروي بطيبته القلوب الذابلة
واللي تنقاها وشاركها الحياة
يستاهل الدرة وهي تستاهلها
هذا (محمد) الوفاء قدر وجاه
تفخر به بلاده وتتباهى هله
متفرد بجوده وطيبه ومعناه
يبهى بطيبه كل قلبن قابله

ياعيون صلي على النبي أزكى صلاة
علي على أحلى العذارى طايلة
الله عطاها حلمها والله عطاه
والحظ جاد لها مثل ما جاد له
قلبه لقى في قلبها غاية مناه
والكل في الثاني لقى اللي يأمله*
يالله عسى يتهنى كل غالي بغلاه
ويهني أحلى اثنين دون مجادله
والعمر يسعدهم ويهديهم هنآه
وأحلا الليالي بالسعادة حافلة

ياعيون صلي على النبي أزكى صلاة
علي على أحلى العذارى طايلة
هذي (هاجر) صفوة الحسن وبهاءه
شمس على ارض الخلايق نازله
وقفة عند الكوشه وصديقاتها معها ركص وناسه ومر الوقت دخول محمد دخل باس جبتها ولبسو دبل*
محمد:الف الف مبروك يالغلا*
هاجر:الله يبارك فيك*
مر اليوم حلو الابطالنا*
انتهى البارت

*كيف بيتكيف متعب ورجله مكسورة وكيف بيتصرف مع دوامه*

*حياة هاجر و محمد بعد ألشبكه*

توقعاتكم يالغوالي اتمنى نال إعجابكم البارت
لكم خالص تحياتي*
مجبوره اعيش من دونك


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-12, 06:54 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت التاسع

هاجر صحت من النوم شافت بوكيه شوكولاته قامت من سريرها أخذت الكرت وكان مكتوب عليه
((مبروك ياعمري نوم إلهنا اذا صحيتي من نوم نزليلي تحت))ابتسمت ولبست وراحت لانها سلمت عليها طلعت وركبت سياره*
هاجر:تأخرت عليك غلااي..؟
محمد ابتسم:عادي لأني ادري انك نايمه ماصحيتك جلست انتظرك هنا
هاجر:يابعد عمري فديتك
.......>>في بيت غانم*
زينب راحت لغرفة أمها دقت الباب ودخلت*
زينب:ماما وين بابا...؟
ام محمد تلتفت يمين يسار:أتوقع بجيبي دقيقه اشيگ
زينب:أف ماما أتكلم جد انا وينه...؟
ام محمد:اليوم الجمعة أكيد بديوانية الرجال
زينب ابتسمت الا دق جوالها واصل لها مسج من بندر
(وين القمر غايب عن سمانا وين الصوت اللي يجدد هنانا مشتاق له أخاف نسانا))زينب ابتسمت وردت عليه((اعيش لك ولحياتك واحبك اكث من اهلك واذا مومصدق اتصل علي واشرحلك))
بدون رد اتصل عليها وهي تسحبت وراحت غرفتها وقعدو يتكلمون بكل حب وغزل
بعد مرور ثلاث شهور ع أبطالنا لاجديد نفس روتين اليومي*
...في بيت ماجد*
طيف؛كانت تكلم ماجد بالجوال :حبيبي يلا كاني نازله*
ماجد:تراني متحمس حدي بسرعه نزلي
قفلت الخط منه ونزلت وراحو المستشفى ودخلو للدكتوره وكشفت عليها*
دكتوره:ها شنو تتوقعين فيك ...؟
طيف أجابت بنهي شديد انها ماتعرف
دكتوره:فيك بنت الف مبروك
طيف +ماجد:الله يبارك فيك
.....>>في بيت سعود
فاطمه كانت بغرفتها وعندها صديقتها زهره
زهره:فاطمه بطني يعورني
فاطمه:سلامات عمري شفيك...؟
زهره ابتسمت:ابي اروح دورة المياه
فاطمه:ههههههه خبله مسويه نفسك غريبه هذا بيتك ثاني والظاهر تدلني مكان الحمام*
زهره:يعني ماراح تجين معي.:....؟
فاطمه:لا طبعا شسوي أجي معكگ...؟
زهره قامت راحت دورة المياه فتحت الباب شافت عبد العزيز واقف يحلق ذقنه وما عليه بلوزه بس المنشفه لافها ع خصره هي تجمدت مكانها*
عبد العزيز يناظر فيها باستغراب:خير فيه شي..؟
زهره قلب وجهها قوس قزح هع من الخوف ومانشوف الاغبارها هربت ودخلت غرفة فاطمه وهي تتعوذ من شيطان وترتجف
فاطمه:شفيك وش جرالك..؟
زهره:أخوك بالحمام دخلت عليه بالغلط وما عليه ملابس
فاطمه فتحت فمها:ها يعني معاليه ملابس كلش كلش ولا بوكسر...؟
زهره:مالت سكري فمك معاليه بلوزه بس*
فاطمه قعدت تضحك ودموعها تطيح من ضحگ
......>>في بيت سليمان*
هاجر كانت تتكشخ لأنو بيجي عندها محمد قعدت تنتظر لين صارت ساعه 9 الليل ماجاه و قعدت تنتظر لين صارت ساعه 11الا دق جوال هاجر وردت
محمد:هلا قلبي*
هاجر بخوف:هلا حبي وينك ....؟
محمد:خلاص قلبي بكره بجي لان شباب معزمين علي الا أبقى عندهم وجلست
هاجر عصبت:يسلام توك تتصل علي يعني شباب اعم مني...؟
محمد:لا ياقلبي بس حلفوني وافتشلت معهم وبقيت*
هاجر:طيب خل شباب ينفعونك انا بنام يلا باي
محمد:يوه قلبي بسولف معك تقولين بتنامين
هاجر:روح سولف مع ربعك باي
وقفات الخط منه*
........>>في بيت منصور
متعب كان بالحديقة واقف يكلم فاطمه ويتغزل فيها وبعد ماقفل الخط منها التفت شاف هجم بنت عمه
((هجن عمرها 17حليوه لاباس بها مزعجه وتحب تفرض نفسها))
متعب اخترع:بسم الله انتي من متى هنا ...؟
هجن:من زمان متعب ممكن سؤال أنت تحبني ولالا...؟
متعب رفع حاجب:لا ماحبك والي احبها وأموت فيها توني مسكر منها اللحي
هجن:بس انا احبك انته لي وانا لك*
متعب:سلامات يابنت الحلال انا احب وحده وبتزوجها وانتي صغيره والف واحد يتمناك بس موانا
هجن مسكت ايد متعب:لالالاااا انا لك انا احبك
متعب بعد يده:سمعي عاد ان ماعقلتي وربي لأقول لابوك عن سوالفك>>وراح عنها دخل بالصاله
هجن :طيب يامتعب ان ماخليتك تحب رجولي بالنهايه وبنشوف من بيضحك بالاخير انا ولا الغبيه الي تحبها*
ودخلت داخل تناظر متعب نظارات قويه ومتعب مومعطيها وجه*
......<>في بيت مرزوق*
عبدالله كان جالس بالمجلس يلعب كوره في البلاي ستيشن الا دخلت ريما
ريما:عبود بس دقيقه
عبدالله وقف لعب:هلا ياعسل*
ريما ابتسمت:عبود تحس أني سمنانه صح ..؟
عبدالله باستعباط:وع طلعت لك دبه يأم كرش
ريما بخوف:شتقول وع وع أكيد صرت وع انا موحلوه اهئ
عبدالله يضحك:هههههه مالت عليك امزح معك وربي قمر
ريما ردت لها الابتسامه:تسلم الحمد الله>وطلعت اما عبدالله يتحمد ويتشكر على عقل اخته هههههه*
.....>>في بيت سليمان*
ام محمد وبو محمد كانو بالغرفة جالسين*
بومحمد:تصدقين يا مريم إحنا صج كبرنا بس اشتقت حق ايام قبل مع سوالف الحلوه ورمنسياتنا>اقعد مايعقل هههه*
ام محمد:عهههههههه ترا عمرك 49كبرت على هاذي الحركات*
بومحمد:لو عمري100انتي زوجتي وحلالي*
ام محمد ميته من ضحك>مألومها هههه*
مر الوقت ساعه 12بالليل في قرفة هاجر ودق جوالها
محمد:هلا قلبي انا تحت
هاجر بدون نفس:طيب هذا بجيك
هاجر قامت لبست شورت نص فخذها وبلوزه تاب ونزلت فتحت له الباب ودخل محمد توه بيمسك ايد هاجر الا عطته ضهرها
محمد:آفا والله آفا ياهاجر تعطيني ظهرك...؟
هاجر:علشان تعرف قيمتي وما تعيد الحركة*
محمد مسك ايد هاجر وهاجر بعدت يدها ومحمد انقهر ودمعت عيونه والتفت عليه هاجر
هاجر بخوف:خلاص ياقلبي اسفه بس هم حركتك موعدله
محمد وكله قهر:انا محتاج لك وانتي تنفرين مني
هاجر حضنته وباست شفته :خلاص ياعمري لاتزعل ماعيدها وربي
مسكت ايده ودخلو المجلس وانسدح محمد ع رجول هاجر
محمد:وعديني يالغلا انك ماتتركيني وتبقين معي للابد*
هاجر:اوعدك ماي فرقنا حد*
محمد باسها:الله لا يحرمني منگ غلااتي
ومر الوقت وراح بيته في اليوم ثاني*
.......~>>في بيت منصور
شهد كانت بغرفتها وعازمه هجن عندها*
هجن:شهوده بروح دورة المياه*
شهد:ههههه احد ماسكك روحي*
هجن ابتسمت وطلعت وراحت عند غرفة متعب وكان نائم وكلن يعرف ان متعب نومه ثقيل دخلت هجن بهدوء ومتعب التفت خافت هجن وقفت وبعدها قامت تمشي بخطوات
هادئه بالحيل أخذت جوال متعب قعدت تدور بالارقام تبي تعرف من الي يحبها متعب وحصلت اسم (هوى قلبي)أخذت رقم وسجلته بجوالها وطلعت وراحت عند شهد
.........>>في بيت عبد القادر*
رياض نزل تحت عندهم وامه فرحت بالحيل*
حسين:انا اقول الصاله منوره شرف الحلو
رياض:منور بوجودك يما فاضيه ولالا.....؟
ام رياض:اي ياامي امر...؟
رياض:يما انا ابي اتزوج موعلشان لـمار أوقف نفسي
حسين:ههههههههه هذا الكلام من قلبك...؟
رياض:انت اسكت ها أمي شقلتي..؟
ام رياض:طيب يامي تبيني اختارلك ولا انت بتختار ...؟
رياض ابتسم:لا أمي انتي اختاري لي*
حسين:وناسه بسرعه تزوج ومرتك تحمل وأصير عم وناسه
رياض:انا اول خلني ألاقي العروس علشان تحمل
..............>>في بيت ماجد
دخل هزاع البيت وهو يصارخ :ماما أمي يما وينك...؟
ام هزاع:ومصمه شفيك تصارخ
هزاع:ابي نروح شاليه قولي لابوي
ام هزاع:أبوك هناك روح وقوله
هزاع:لا يما تكفين أنتي قولي له*
ام هزاع :طيب بس مؤ آليوم بنروح*


اناهى البارت
طيف و ماجد شنو راح يسمون البيبي (البنت)

هجن وش ناويه عليه ....؟

ام رياض من راح تخطب لولدها رياض...؟
*توقعاتكم يالغوالي اتمنى نال اعجابكم
تحياتي لكم*
مجبوره اعيش من دونك



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:24 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.