آخر 10 مشاركات
عواقب إنتقامه (144) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          3-المطاردة العنيفة - ساندرا فيلد -روايات نتالي (حصرياً) (الكاتـب : Just Faith - )           »          دوامة الذكريات - فانيسا غرانت - روايات ناتالي** (الكاتـب : القصايد - )           »          13- حب أم واجب - كاى ثورب - روايات ناتالي (حصرياً لروايتي ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          [تحميل] إمــا "شيطـــان" أو شـخـص مــهـزوز الـكـــيان/للكاتبة Miss Julian(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          زوجة مدفوعة الثمن (44) للكاتبة:Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : فراشه وردى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-11-12, 12:25 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 ترانيم الفراق / بقلم الكاتبة بروووق النهايه ، مكتملة








بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم

رواية ترانيم الفراق

للكاتبة بروووق النهايه


كلمة الكاتبة
بسم الله الرحمن الرحيم

احببت ان اضع روايتي بين ايدكن الطاهره ،،كاارواحكن الطاهره وهي اول روايه لي انشرها في منتدى ولكنها ليست الاول التي اكتبها ويخطها قلمي المتواضع وافكاري البسيطه ،،،،،روايتي هذه من وحي الخيال ولكنها اقرب الى الواقع والاسماء التي بالراويه هي ايضاً من وحي الخيال ولاتمت بصله للواقع ،،،،طبعاً الاسلوب المتخذ في الراويه قد يختلف من بارت الى بارت لاني لا احب ان امشي على رتم معين وستلاحظن ذلك من خلال البارتات القادمه،،،،،،،،،،،،،،
لا اريد ان اطيل عليكن واضع البارت الاول بين ايدكن واتمنى ان لاتحكمن على الروايه من البارت الاول ،،،،،،،

((اتمنى كل من اردا ان ينقل روايتي للمنتدى ثاني ان يذكر اسمي معها لانها حقوق فكريه وادبيه *_* لم اريد ان اكتبها ولكن اصرت علي ان اكتبها (لا احلل من ينقل روايتي دون ذكر اسمي))<<<ياثقلها بس

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة درة الاحساء ; 10-10-13 الساعة 06:31 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-11-12, 12:31 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ترانيم الفراق

البارت الأول

في احد احياء الرياض

.

.

.

.

.......: اووووووف حراااام عليك كم مره تسألني هالسؤال قلتلك عيوني لونها رمااادي فهمت

........: ههههه احب اسأل ودايم انسى لان لون اعيونك غرريب

........: طيب انت لون عيونك عسلي شوفني اعرف مو مثلك

........: ههههه ماشاء الله ذكيه اممممممم طيب وش رايك انا رح اسوي نفسي مذيع وبسوي معك لقاء موافقه؟؟

J :........... (ويه داكوغ)

........ : نعععم وش هو مافهمت؟؟

.......: اووووف يعني ايه اتفقنا هذا بالفرنسي فهمت

......: اهااا والله حركات انتي تعرفين فرنسي اقول وش رايك تعلميني الفرنسي؟؟

......: خلاص بس هاللحين سو المقابله معي قبل لاتجي نسرين .

.......: هههه خلاص بس وين المكرفون ؟؟

......: وش مدريني اووف ترى ما رح العب معك

.......: لا خلاص بخذ هالكاسه (داخل جو)ومعنا وحده شطوره اموره وعيونها رماديه نتعرف عليها شنهو اسمك؟؟

.......: (صبا راشد الصقر)

.......:كم عمرك وهل انتي تدرسين؟

صبا: Jعمري 11سنه وادرس بصف خامس .

......:طيب عندك اخوان؟

صبا: لا بس انا اوووف عطني الكاسه انت ماتعرف تسوي مرررره

........ : ههههه خذي يله ورينا

صبا: (تدلع بشعرها)انت شنو اسمك وكم عمرك؟؟
....... بفخر: اححم اححم...... سطام خالد الزيد وعمري 16 سنه

نسرين: وش قاعدين تسووون تلعبون وتخلوني طيب طيب هاللحين نتعشى وبعدين نلعب

سطام : وش تلعبين بزر انتي عمرك 14 سنه وتلعبين صدق فراااغه

نسرين : شنو هاللحين انت بأول ثانوي وش كبرك وقاعد تلعب مع صبا وانا الكبيره!!؟ يله يله بروح انتعشى وبعدين اشوف شغلي معك سطااموه صباووه تعالي للعشى

صبا: لا ما ابي ابي اررروح مع سطااام عند ابوي

نسرين: الله يفشلك تروحين عند الرجال اقول يله والا بعلم خالتي هاله

صبا: ما أبي بروووووح مع سطوووم (قالتهاوهي تطلع لسانها تحر نسرين)

سطام :هههههه يله تعالي مسك يدها وراحو للمقلط

راشد: هلا هلا بعمري هلا صباي (حظنها بيده ومسح على شعرها )وليه مارحتي عند امك فديتك؟

صبا بدلع بابا ابي اتعشى معك لانك توحشني مررررره

راشد: هههه آه منك تعالي اقعدي جنبي

خالد :حيياك الله صبا

قسم الحريم

هاله: وين صبا ما اجت معك؟؟

نسرين:لا خالتي راحت مع سطام عند الرجال موضي :خلاص يمه خليها على راحتها

هاله: هالبنت متعلئه بأبوها اكثيييير

بأخر السهر طلعوا من بيت خالد صديق راشد صديق الطفوله والدراسه والعمل ايضا لبيته الملاصق لهم

بيت راشد

هاله :تصبحي ع خير حبيبتي .

صبا: (تبوس امها )>>وانتي من اهله مامي

هاله طلعت من غرفتها لغرفتهم

راشد: هاه نامت حبيبتي؟؟

هاله :شوي وحتنام (وهي تجلس على السرير) هالبنت مابعرف لمين طالعه؟

راشد: (وهو يطالعها بنص عين) طالعه على امها بعد قلبي.

هاله بدلع: وأمها بتجنن مو حبيبي؟؟

راشد مبتسم:أكيد مافي كلام (قرب منها وحط يده على بطنها)بس هذا اكيد بيطلع على ابوه آآه بس متى يخلص الشهرين ويشرف حضرته

هاله:اي يؤبرني هو وابوووه إن شاء الله

راشد بحب :بسم الله عليك ياقلبي

هاله:ابن عمي بدي اطلب منك طلب اصغييير اكتييير

راشد:امري تدللي فديتك

هاله: ما بيأمر عليك ظالم بدي بعد ما اولد وخلص الاربعين سافر ع سوريا عند اهلي

راشد: خلاص اوكي بعد ماتقومين لنا السلامه ابشري بس









>>> بعد اسبوع

صبا كانت راجعه من البقاله اللي قريبه على بيتهم

لقوها اثنين من الاولاد الكبار

الاول: تعالي ياحلوه

صبا وهي خايفه: لا ما ابي

الثاني: طيب شنو اسمك؟

صبا: مارح اقولك بعد عن طريقي

الثاني: طيب وش رايك نشتري لك حلويات ونوديك الالعاب

صبا: ما ابي ترى والله اعلم ابوي(والدموع بعيونها)

الاول: لاااااا خوفتينا يوم انك بتعلمين ابوووك(مد يده ومسكها بقوه)بتجين غضب عنك مو بكيفك

هاله: وهي تنتظر عند الباب ياربي هالبنت شو اخرها يالله شو بدي ساوي هلاء ما الي غير موضي (دخلت وهي خايفه واتصلت وهي ترتجف)

سطام: آلــــو

هاله: مرحبا

سطام: اهلين

هاله: اكيد انت سطام مو؟

سطام: ايه انتي مين؟

هاله:انا امها لصبا بترجاك حبيبي تطلع تدور عليها لانها راحت ع البقاله ومارجعت لهلاء انا خايفه عليها اكتييير

سطاام:خلاص ياخاله ولا يهمك بطلع ادور عليها اللحين (قفل السماعه وطلع يركض دور عليها بالشوارع ياربي هذي البنت وين راحت يالله هاللحين وين القاها الله يستر(التفت يمين) هذي هي بس مين ذولا الشباب راح يركض بسرعه انت وياه اتركها احسن لكم

صبا: سطااااااااااااااااااام (فكت يدها من الولد وراحت تركض حضنته وهي تبكي وكانت ترتجف من الخوف)

سطام: خلاص صبا لاتبكين (طالع الاولاد بعد صبا عنه وتوجه لهم مسك الاول من تيشرته )انتو وش تبون من البنت هاه

جاوب الاول :وانت وش دخلك ؟

سطام وش دخلني هاه ؟عطاه كف على وجهه انقلعو الحين انقلعو لا ارتكب فيكم جريمه

نايف :خير سطام وش فيك؟

سطام التفت لمصدر الصوت:كانو ماسكين صبا

صبا وهي تبكي:كانو بيون اروح معهم

نايف يناظرهم وهو مضيق عيونه :وين تبون تودونها هاه قاموا يتضاربون وياهم الاولاد انفكو منهم بصعوبه وراحوا يركضون طيب اذا ماوريناكم انت وياه

نايف:اعلى مافي خيلك اركبوه انت وياه(طالع في صبا)مسك بإذنها وانتي لو طلعتي مره ثانية لوحدك بضربك فهمتي؟واعلم عليك عمي راشد.

سطام:خلاص نايف حراام عليك اتركها صبا شاطره وتسمع الكلام صح صبا.

صبا وهي تشاهق:إيه بس ابي اروح عند امي.

سطام: يله مشينا توك جاي من الجامعه؟

نايف :إيه توني جاي المحاضرات تزهق أنا بروح البيت وصل الانسه صبا لبيتهم

سطام: طيب بس لا تقفل الباب أدري عنك دايم تسويها تلطعني بهالشموس



صبا وهم يمشون لبيتهم :انا ما احب نايف ما احبه

سطام :ههههههههه وليش ماتحبينه؟

صبا:ليه يمسك اذني ......سطام انا احبك لانك طيب وتحبني صح؟

سطام وهو مبتسم: إيه احبك بس اذا كبرتي موافقه تتزوجيني ؟؟

صبا بكل برائه: ايه موافقه

وصلو عند الباب هاله فتحت لانها كانت تنتظر دخلت صبا وحضنتها

هاله: بعدي عني مابحبك وين كنتي؟

سطام كان واقف عند الباب وهو منزل راسه: خلاص ياخاله هالمره سامحيها واذا كانت تبي تورح البقاله اتصلي عليَ لجل اوديها

هاله من ورا الباب: يعطيك العافيه تعبتك معي

سطام :لا عادي خالتي لاتعب ولاشي بس لاتخلينها تروح البقاله لوحدها يله مع السلامه

هاله:الله معك قفلت الباب وتركت صبا وجلست بالصاله

صبا: ماما انا آسفه والله ماعاد عيدها

هاله: لا تحكي معي فهمانه

التليفون يدق أخذت السماعه آلو

موضي :السلام عليكم

هاله: وعليكم السلام كيفك موضي؟

موضي: الحمد لله انتو شخباركم؟

هاله:الحمدلله مناح

موضي: شخبار صبا؟

هاله وهي تطالع صبا بزعل :منيحه ما بها شي

موضي: صدق انها طلعت للبقاله بروحها

هاله:اي والله انتظرتا ترجع مارجعت خفت يكون صاير معها شي منشان هيك اتصلت عبيتكم وئلت لسطام يطلع يدور عليها

موضي:الله يصلحها والله الحين نايف يعلمني ويقول انه كانو ماسكينها 2من الاولاد كانو بيبون يودونها للالعاب

هاله:اوليه على أمتي (قامتي)الله لايوفئهن

موضي:لاتخافين عليها ونايف يقول لاعاد تخلينها تطلع لوحدها

هاله:ان شاء الله والله يعطيهن العافيه تعبتهن معي

موضي :لاتعب ولاشي يله انا بقفل الحين مع السلامه

هاله:الله معك (قفلت السماعه وطالعت بصبا)شو عملولك الاولاد احكي؟

حكت السالفه كلها لامها







>>>الساعه 9بالليل

راشد:أشفيها صبا زعلانه؟

صبا والدموع بعيونها:ماما ماتكلمني زعلانه مني

راشد طالع بهاله:آفااااا وليه زعلانه منها؟؟؟

هاله:بتستاهل انا مابدي احكي مها ابنووووب لانها مابتسمع كلامي.

راشد:وليه وش مسويه؟؟

هاله حكت السالفه كلها

راشد:لا انا ازعل منك كذا يابابا لازم تسمعين كلام ماما وماتطلعين لوحدك مره ثانيه

صبا:خلاص والله ما اعيدها بس خل امي تكلمني

راشد:خلاص ياهاله صبا شاطره مارح تعيدها

هاله:OK بسامحه هالمره بس منشانك ومابدي تعيدها لاني بحبها وبخاف عليها

صبا ركضت لامها وحضنتها وانا كمان بحبك

راشد مسوي نفسه زعلان:واناماتحبيني

صبا وهي تحضنه وتقبله:وانت بحبك كثيييييييييييييييييير كلكم بحبكم

هاله:يله حبيبتي روحي فرشي اسنانك ونامي.

صبا قبلة ابوها وامها وطلعت لغرفتها

راشد:بكره لاتنسين عندك موعد بالمستشفى

هاله:موناسيه بس صبا وين بدها تروح

راشد:كالعاده عند بيت خالد

هاله:والله بحس حالي خجلانه منها اكتييييييير

راشد:وليه عادي هذي زوجة الغالي وهي طيبه وماظن تتضايق

هاله:اي والله طيبه اكتيييييييييير وانا بحبها بس كل مره وهي عندون

راشد:يوووووووه حبيبتي كبرتي الموضوع والله اللي يسمعك يقول بتقعد عندهم العمر كله مو ساعه او ساعتين !وخالد اخوي

هاله:الله يخليكم لبعض

راشد:اللهم آميييييييييييين صداقتنا من حنا بأول ابتدائي الى اللحين درسنا مع بعض وتخرجنا مع بعض واشتغلنا ويا بعض بس هو خانني تزوج قبلي وهذا نايف ماشاء الله بأول جامعه وانا اكبر عيالي بصف خامس وهاللي بطنك

هاله:هههههه بس ليه اتزوج قبلك؟؟

راشد:انا ماقلتلك ان ابوه اجبره يتزوج ههههه كنا بأول جامعه ونايف عمره سنه

هاله: الله يحفظهم

راشد: اللهم امييين يله انا بروح انام لان عندي قضيه متعبتني حيل

هال:الله يعينك على شغل المحاماه اكتييييير صعب

اليوم الثاني الساعه 4 عصرابيت خالد

هاله:والله عرفانه تعبتك معي اكتييييير

موضي بنبرة عتب:وش دعوه ياحافظ مافيها شي وبعدين صبا غلاتها من غلات نسرين واخوانها

هاله:يله انا بطلع هلاء لان راشد عم يستناني بالسياره وانتي ماما صبا مابدي اياك تعبي خالتوا OK ماما

صباداكوووغ مام)قبلت امها وحضنتها طلعت امها )التفتت خالتو وين نسرين وسطااام

موضي:نسرين نايمه وسطام بعد نايم

صبا:اوووف هالحين اقعد لاحالي

موضي مبتسمه:وش رايك تطلعين تصحيهم؟؟

صبا:خلاص خالتي بطلع اللحين(طلعت وتوجهت لغرفة سطام فتحت الباب والنور راحت لسرير سطام)سطاااام ،سطاام قوم بليز يله صارت الساعه 4وانت للحين نايم

نايف شال الحاف:انا مو سطام غلطانه هذا سريره وبعدين وش جايه تسوين من اللحين صدق مزعجه

صبا ما عطته وجه راحت لسرير سطام:سطام يله قوووم بليييز علشان نلعب بلييييز

سطام يفتح الوساده اللي كانت على وجهه:هلا هلا والله بزوجة المستقبل وش تبين؟

صبا:يله طفشانه لحالي ابي اروح البقاله معي فلوس كثيره شوووف

نايف :وش هو كني سمعتك تقولين البقاله؟؟؟

سطام:وش دخلك بتروح معي البقاله انا بوديها عندك مانع؟

صبا تستقوي بسطام:ايه صح وش دخلك

نايف مسوي نفسه معصب:ايش تقولين ماسمعت؟

صباوهي خايفه:ماقلت شي

سطاام:هههههههههه ياخي اما انت ارهابي

نايف وهو يخفي ضحكته:اشوى على بالي





>>>بالحوش

نسرين اوووف ما ابي اللعب معكم غشاشين

سطام:لا ماحنا غشاشين انتي ماتعرفين تلعبين

صبا:اي والله صادق سطام ماتعرفين تلعبين

سطام/اقول صبا وش رايك تعلميني كلمات فرنسيه

صبا : ok امممممم قول بنجور

سطام : جن جووور

صبا: ههههههه مو جن جور بنجوووور يعني صباح الخير

نسرين : انتي وشلون تعلمتي فرنسي يالله حنا يالانجليزي ومو فاهمين شي وانتي فرنسي وانجليزي

سطام : قولي ماشاء الله تنظلين البنيه

نسرين :ماشاء الله تبارك الرحمن بس صدق كيف تعلمتي وانتي بعد بخامس؟

صبا: مامي تعلمني لانها دارسه آدب فرنساوي وانا الحين اتكلم الاثنين مع بعض وسهل حييييييييل





>>>الساعه 8 بالليل

صبا :خالتي اهلي تأخروا حييل

موضي وهي تأكل سلطان : اللحين ان شاء الله يجون تعرفين زحمه حبيبتي

صبا جلست تلعب سلطان : خالتي كم عمره

موضي : عمره ثلاث سنين

في هذي اللحظه دخل خالد وجهه مايتفسر :موضي تعال ابيك وطلع لغرفته

موضي : خييير اللهم اجعله خيير نسرين انتبهي لخوك زين

نسرين :زين يمه

موضي طلعت وقلبها يخفق خوف دخلت غرفتها وقفلت الباب قعدت جنبه اشفيك خالد؟

خالد ماقدر يتحمل حضن موضي وهو يبكي

موضي زاد خوفها : خالد الله يخليك قولي وش فيك تكفى ؟احد من اهلي او من اهلك صايرفيهم شي؟

خالد زاد بكاه موضي خايفه ماقدرت تتحمل انهارت تبكي بعد مده استجمعت قواها خالد تكلم وش فيك حرااام موقادره اتحمل

........................



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-11-12, 12:32 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

.......................




نسرين :صبا انتي حليتي واجباتك؟

صبا :اوووف نسرين كم مره قلتلك اني حليتها انا مو كسلانه مثلك اللحين فضيتي تحلينها

سطام:ههههه احسن تستاهلين ههههه

نسرين : عاد من شطارتك انت جالسه ساعه تعلمك كيف الحال بالفرنسي ماعرفت

سطام : لا حبيبتي اعرف (بكل ثقه)كومان تورتيه صح صبا

صبا: هههههه خطاء ياكسلااان تنقال كومان فوبورتيه او كومان تالفو

نسرين :هههههههه احسن تستاهل







>>>بغرفة خالد وموضي

خالد تكلم بغصه: راشد راشد ......بخنقه مااات بحادث سياااره اختفي صوته ورجع يبكي

موضي مفتحه عيونها من الصدمه : وش هو خالد اكيد انت تمزح لا لا اكيد تمزح

خالد: ياليت كانت مزحه ياليت لكن راشد خلاص انتهى آآآآآآآآآآه ياراشد

موضي تبكي :طيب هاله وش صار عليها؟

خالد :هاله بالعنايه المركزه

موضي تبكي : يالله لاحول ولاقوة الا بالله وصبا (ماقدرت تكمل ورجعت تبكي)







>>>بعد نص ساعه

خالد بحزن: صبا رح تنام هنا والله الله فيها ما اوصيك

موضي تمسح دموعها :لاتوصي حريص اللحين بنزل اخلي الشغاله تحضر لهم العشا نزلت واول ما شافت صبا حست بغصه ودها تحضنها وتبكي راحت على طول المطبخ وقالت للشغاله تجهز العشا طلعت للغرفه وهي تبكي : خالد والله ما اقدر اطالع فيها مدري وشلون تتلقى الخبر

خالد: مو اكثر مني الله يصبرها ويصبرنا

موضي:يله انزل قولها اكيد هاللحين خلصوا اكل

خالد بحزن :الله يعيني يارب

نزل هو وموضي وهم محملين اثقال كالجبال جلس وهو يتصنع الابتسامه صبا حبيبتي شخبارك؟

صبا :مبتسمه الحمدلله عمي انت شخبارك؟

خالد بقلبه ماني بخير دام ابوك راح وخلاني بحزن /......الحمد لله بخير حبيبتي

صبا بترجي:عمي اتصل على ابوي تأخر حييييل هو وامي

خالد طالع بموضي اللي تتظاهر انها مشغوله بسلطان ويحاولون يخفون دموعهم



دخل نايف بهاللحظه السلام عليكم

الكل وعليكم السلام

جلس نايف وهو يطالع بصبا :انتي للحين هنا متى تروحين ان شا لله؟؟

سطام رافع حاجب ومنزل الثاني :وانت وش دخلك قاعده على راسك مثلاً؟

صبا: تكفي عمي ابي اروح بيتنا

نايف وهو يلعب بمفتاح السياره: تكفين ياشيخه تبين تروحين بيتكم يله انا اوديك

خالد ماقدر يتحمل وبصوت مرعب وعالي: نايف ورا ماتنطم ابرك لك وبعدين ليه متأخر للحين هاه؟

الكل كان خايف من انفعال خالد ومن بينهم صبا

نايف متعجب :يبه الله يهداك وين متأخر اللحين الساعه عشره

خالد وهويفرك جبينه : صبا انتي الليله راح تنامي عندنا

صبا:ليه ماما وبابا وينهم؟

خالد :حبيبتي اهلك رح يتأخرون وقالوا تنامين عندنا

صبا :عمي طيب خلني اكلمهم وبعدين اغراض المدرسه في بيتنا

خالد وهو يتنهد: الجوال مقفل وبكره مو لازم تحضرين المدرسه حتى نسرين لاتحضر (قام من مكانه يله انا بطلع تصبحون على خير طالع بنايف بقهر(صبا اذا نايف ضايقك قوليلي خلص جملته وطلع لغرفته

صبا:الله ونااااسه بكره مافي دوام (طالعت موضي)خاله ممكن تخلين سطام مايداوم بعد

موضي ابتسمت بحزن: خلاص سطام بعد مارح يداوم

سطام:وناااااااسه ليتك كل يوم تنامين عندنا

نسرين:ايوالله صدق

نايف ناظر صبا وهو مقطب حاجيبه مقهوره منها طلع على طول غرفته

سطام وش رايكم نطلع الحوش

نسرين وصبا اي والله وناسه



>>>غرفة خالد دموعه على خده :آآآآآآآآآآآآآآه وشلون ياراشد تتركني وتروح وشلون تخليني بهالدنيا لحالي من يقعد يشاكسني بالمكتب لمين اشكي همومي واحزاني من يشاركني فرحتي من بيوقف معي لاصارت مشكله وياي مين؟ياتوأمي آآآه ياخوي آآآآآه



طلعت موضي وتوجهة لنايف الموجود بغرفته:يمه وش قاعد تسوي

نايف:ولا شي بس والله مقهور من صبا هذي هاللحين ابوي اللي عمره مانفخ علي تجي وتخليه يسوي كذا

موضي والدموع بعيونها: تكفى ما ابيك تضايق صبا وبعدين معذور يمه اللي صار مو قليل ابد

نايف: وش صار يمه ؟

موضي وهي تبكي :عمك راشد وزوجته صار عليهم حادث

نايف منصدم:شنهو عساهم بخير

موضي بغصه:عمك راشد........توفي وزوجته بالعنايه المركزه

نايف مصدووم: لاحول ولاقوة الابالله مستحيل مو مصدق والله مومصدق ابد

موضي: ما ابيك تضايق صبا

نايف بحزن والدموع بعيونه: والله يمه اني احبها مثل نسرين بس احب امزح معها ماقدر يتحمل وانهار يبكي

موضي ماقدرت تتحمل وطلعت من الغرفه بس لقت سطام وهو يبكي نزل بسرعه للحوش

كل من نايف وسطام يتذكرون كل مواقفهم مع عمهم راشد من وعوا على هالدنيا وهو موجود بحياتهم كان يعاملهم مثل عياله



موضي نزلت للحوش :وش رايكم حبيباتي تطلعون تنامون

نسرين :يله نطلع صبا احس فيني نوم

صبا :وانا بعد عيوني ما قدر افتحها

مرت ليله حزينه بيت خالد الكل كان متأثر وحزين كانت الدموع هي السبيل لتفريغ حزنهم وتأثرهم

بعد صلاة العصر صلو على راشد وتوجهوا للمقبره نزل قبره خالد وعبدالرحمن اخو راشد الكبير وولده صقر وزوج اخته حمد حثوا التراب على قبره كان الحزن سيد الموقف كان آخر واحد عند القبر خالد مسك التراب وهو منكب يبكي صديقه ورفيق دربه بكل ايامه وسنين عمره قضوها بحلوها ومرها

نايف مسك ابوه :يله يبه مارح ينفع اللي تسويه ادعي له بالرحمه وبالثبات يله مسك يد وسطام مسك يده الثانيه كان منهار جدا حتى لدرجه ان رجليه ماتستطيع حمله التفت للقبر وكانه يراه لاخر مره ركبوه السياره جا ابو عبدالرحمن :عساك بخير بابو نايف؟

خالد: والله مو بخير ياعمي دام راشد راح

ابو عبدالرحمن:الله يصبرك ويصبرنا بنتنا نبي ناخذها

خالد: بنتكم بالحفظ والصون وهذي بنتي ياعم

عبد الرحمن :خلاص رح نجي ناخذها

خالد :حياكم الله بأي وقت





>>>بعد نص ساعه كان الجرس يدق فتح سطام الباب كان عبدالرحمن

عبدالرحمن :ابوك موجود؟

سطام :ايه موجود تفضلوا بالمجلس هالحين اناديه لك

خالد نزل السلام عليكم

عبدالرحمن: وعليكم السلام صبا جاهزه؟

خالد :ايه جاهزه ترى للحين ماتدري عن اللي صار اترجاكم ماتفجعونها ببوها يكفي احنا انفجعنا فيه

عبدالرحمن :لاتوصي ابيك تناديها

خالد :اللحين القهوه جايه تقهو وبعدها الله يسهلها لكم

عبدالرحمن:تسلم يابو نايف قهوتك مشروبه تعرف اللحين المعزين موجودين ومانبي نتأخر

خالد :على راحتكم ناظر نايف روح خل صبا تجي

نايف :حاضر بيه (طلع من المجلس توجهه لصاله كانت صبا تلعب مع سلطان ناظرها بحزن مسكينه ماتدري وش صار لبوها الله يصبرها )قرب منها صبا عمك عبدالرحمن بيك بالمجلس

صبا مستغربه :عمي عبدالرحمن موجود ؟!

نايف:ايه تعالي معي بسرعه

صبا مشت مع نايف ودخلت المجلس شافت عمها تقدم بخطوات خجوله لانها ثالث مره تقابل عمها سلمت عليه

عبدالرحمن سألها عن اخبارها هاه جاهزه

صبا مستغربه:ليه وين بنروح عمي؟

عبدالرحمن:بنروح على بيت جدك

صبا: طيب بس ليه؟ بعدين ابوي وامي للحين ماوصلوا من امس وهم طالعين ابي اروح عندهم والله اشتقت لهم ياعمي

عبدالرحمن ماعرف وشلون يرد عليها حس بغصه خالد مو افضل حال منه حاول انه يمنع دموعه لكن ماقدر طلع من المجلس

عبدالرحمن : يله حبيبتي خلينا نروح هاللحين لبيت جدك وبعدها يصير خير

صبا :خلاص ياعمي انا جاهزه

طلعوا من المجلس وكان نايف معهم

سطام : صبا امي تبيك

صبا :اللحين جايه(راحت لعند موضي اللي كانت تنتظرها )

موضي حضنتها وهي تبكي

صبا مستغربه :خالتي ليه تبكين رح اجي بس انتظر اهلي يجون

موضي ماقدرت تتحمل انهارات اكثر باستها ناظرت سطام :خذها عند عمها

سطام مسك يدها وكانه لاخر مره يمسكها :ان شاء الله ترجعين لنا ياصبا

صبا:اكيـــــــــد برجع بس مدري ليه انتو كذا والله برجع شفني حلفت وانا ما اكذب ورح تشووف (طلعت خمسين ريال )شوف علشان تصدقني بعطيك هذي الخمسين واسمي مكتوب عليها لجل اذا رديت تعطيني اياها ونروح انا وياك البقاله ونشتري فيها حلويااات كثييييييييره

سطام :لا ما ابيها خذيها

صبا قربت تبكي:سطاااام ترى اذاما اخذتها والله ازعل عليك وما اكلمك

سطاام :خلاص باخذها بس لاتزعلين

طلع لشارع وكان عمها بنتظارها خالد حضنها وسلم عليها والدموع بعيونه هذي قطعه من راشد وغاليه عليه والود وده كان اقعدت عنده بس شاءت الاقدار ان يفارقها هي وابيها بنفس اليوم

صبا والدموع بعيونها :عمي خالد ليه انت وخالتي تبكون والله برجع

خالد يمسح عيونه :ان شاءالله ترجعين حبيبتي



ركبت السياره بعد ماودعتهم خالد ناظر عبدالرحمن :تكفي لا اوصيك فيها تراها من ريحت الغالي وهي امانه عندكم

عبدالرحمن: افا توصينا على بنتنا هذي بعيونا يله نشوفكم على خير

ودعوها الحزن يسود بيتهم وصلو لبيت ابو عبدالرحمن كان المعزيين كثار دخلت الحوش ولقت جدها سلمت عليه ودخلت عند الحريم اخذتها جدتها بحضنها وهي تبكي كانت علامات الاستفهام تدور براسها سألت جدتها :لييه كل الناس بس تبكي كل ماقابلت احد بكى حتى جدي وشفيكم؟

شيخه زوجة عبدالرحمن القت القنبله:ليه مافي احد قلك ان ابوك مااااااات

صبا ناظرتها منصدمه: لالالاانتي كذاااااااابه ابوي ما مات ابوي جاي بالطرق اهو وامي صح جدتي صح (ماقدرت تتحمل بكت وطلعت تركض)

سعاد عمتها ناظرت شيخه :مدري الين متى هالحقد في قلبك فجعتي البنيه (طلعت ورها كانت الشغاله ماسكه صبا اخذتها وطلعو الغرفه الحت صبا على سؤال عمتها كانت ضعيفه امام إلحاحها جاوبتها



وكان الجواب وقعه كالضربه العنيفه على رأسها بكت كثيرا حتى انها لم تكن تأكل ولم تكن تخرج من غرفتها ذهبت للمستشفى عدة مرات بعد اسبوعين اتاهم خبر وفات امها وحتى الجنين فارق الحياه مع والدته كان الخبر اكبر من ان تتحمله فتاه في الحاديه عشر من عمرها لم تكن تصدق انها ققدت ابويها بتلك السهوله.....

بدأت حياه جديده مع جديها ولكن بصعوبه تأقلمت مع حياتها الجديده

اما خالد فقد باع بيته ونقل الى منطقه ثانيه لم يستطع ان يعيش بمكان كان يسكنه راشد ولا حتى مكتب كان به......













>>>نهااااية البااارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-11-12, 12:35 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

صباح / مساء يوم مشرق بنفحات من ذكر الرحمن لكم ،،،
صباح يوم مشرق بالأمل والسعاده لكم،،،،
صباح مشرق بالحب والشوق لكم،،،،،
صباح الخير اتمناه لكم جميعاً سواً من اعضاء او قراء

سنبأدى منذ اليوم بالبارتات الشيقه ،،،لان البارت الاول كانت مرحله مفصليه في حياتي بطلتنا وستتعرفون عليها من خلال البارتات القادمه ،،،،اتمنى منكم النقد البناء الذي يخدم الروايه ،،،،واتمنى ايضاً تفاعلكم الرائع معها ،،،،،وتقييمها دون مجامله



ترانيــــــــــــــــم الــــــــــفراق


البــــــــــــــــــــــ ـــــارت الثـــــــــــــــــــاني






مرت سبعة اعوام على وفات والداي رحمهم الله ....لقد كانت صدمه بالنسبه لي كنت ومازلت حزينه على فراقهم ... كنت لست مستوعبه ماقد حدث ....فقدتهم بين لحظة اخرى ...كنت انتظر عودتهم في كل لحظة ...كنت اظن ان ماحدث لي كابوس سيئ وسا أستفيق منه واجدهم امام عيناي ثم اركض لهم وارتمي بحضنهما واقول اني اشتقت لكم كثيرا ....وسأعتبهم لفراقهم لي كل تلك السنوات ...... ولكن علمت وايقنك بأن ذلك سراااااااااب عندما فقدت جدي العزيز قبل سنه من الان ....بل وايقنت ان ذلك حقيقه مره فقد تيتمت ثلاث مرات المره الاول عندما فقدت ابي والمره الثانيه عندما لحقت به امي بعد اسبوعين ....والمره الثالثه عندما فقدت جدي الغالي ....رحمكم الله جميعا ًوجعل مثواكم الجنه ...واطال الله بعمر جدتي اوكما يحلو لي ان اناديها (امي)لاني اخاف ان اتيتم للمره الرابعه وتفارقني فاللهم اطل بعمرها وامددها بالصحة والعافيه ياااااااااااااااااارب

قفلت مذكرتها وسندت ظهرها على كرسي مكتبها الصغير مسحت بعض الدموع وهي تفكر في اهلها ومستقبلها .قطع سلسلة افكارها صوت جدتها قامت وتوجهة لها :نعم يالغاليه وش تبين؟

الجده: خلصتي المذاكره يمه.

صبا : إيه جعلني فداك خلصتها

الجده :الله يوفقك يمه وتتخرجين من الثانوي يتقدير ممتاز وتدخلين الجامعه

صبا تحضن جدتها :آمييين يمه وارفع راسك

بعد سواليفها مع جدتها نامت في حضنها لان هالحضن يحسسها بالامان والحنان بعد مافقدت اهلها.

الساعه 6صحت صلت الفجر ولبست مريولها وتجهزت بعدها نزلت جدتها كانت مجهزه الفطور

حبت راسها : صبحك الله بالخير ياحلى ام بهالدنيا

الجده: صبحك الله بالنور والسرور يله يمه افطري بسرعه لجل يوديك عمر وستي المدرسه.

صبا تشرب كوب الحليب: ان شاء الله بس هم جاهزين او كالعاده ؟

الجدة :لا جاهزين لاني وصيتهم

صبا تاكل :خلاص يمه خمس دقايق وانا جاهزه

حبت راس جدتها يله يمه ادعي لي فديتك

الجده : الله يوفقك وبيعد عنك كل سوء ويسخر لك خلقه





>>بالمدرسه الحصه الاولى

الجوهره: اووووف هاللحين علينا ابلى ناديه وماطيقها لا وبعد رياضيات

دينا: ومن سمعك مو طايقتها ابد ما تنبلع لي

صبا: بسيطه اشربي ماي وتنبلع خخخخخخ

دينا بسخريه: ههههه باااااااايخه لاتعيدنها

الجوهره :خلاص بنات سكتو ابلى ناديه اوصلت

ابلى ناديه :السلام عليكم

الطالبات وعليكم السلام

ابلى ناديه:يله طلعو الواجب

الجوهر تدور على دفترها بالشنطه : ياويلي لايكون ناسيته بالبيت

دينا :دوري عليه زين

الجوهره :يالله ان شاء الله انه موجود

أبلى ناديه: الجوهره وشفيك يله طلعي الدفتر

الجوهره :ابلى هذا انا ادور عليه طالعي واجبات البنات على بال ما ادوره

أ- ناديه:وش عليه ياست (وهي معصبه)اذا ماجبتيه رح توقفين الحصه كلها فهمتي

صبا :جوجو عطيني شنطتك ادور عليه طلعت كل اللي بالشنطه ههههه مافي شي الله يعينك

وقفت الجوهره وهي تتحلطم : ابلى مالقيته الظاهر ناسيته

أ ناديه باستهزاء :لاااا الظاهر مو متاكده يعني خليك واقفه

صبا و\دنيا يضحكون عليها





>>الفسحه

الجوهره: ياربي متى تخلص هالسنه ونروح الجامعه ونفلها

صبا :وييييه باقي على وشهو مستعجله ياحظي وبعدين وش حلوها المدرسه

دنيا وهي تجعد وجهها: قالت وش حلوها انا بصراحه لا ابي مدرسه ولا جامعه (ابتسمت )ابي اتزوج واقعد بالبيت

صبا :وع عليك انتي وتفكيرك ذا بصراحه انتي انسانه ماعندك طمووووح ابد

دنيا: اخ يا ام الطمووووووووح انتي خفي علينا اشوي انتي وطموحاتك

الجوهره وهي تطالع اللي جايه :صبا ناظري من جا

صبا بخوف :لا تقولين هناء تكفين جوجو

الجوهره :هههههههههه ومن غيرها

صبا بقهر :اوووف من هالبنيه ماتفهم ماعندها كرامه ابد

هناء :هاااااااااي

البنات بطنازه هااااااااااايااات

هناء :شلونك صبا ؟

صبا تتصنع الابتسامه : تمااام

هناء :ممكن تجي معي شوي

صبا: وليه وش تبين؟.

هناء :بغيتك بسالفه

صبا مالها خلق :ok خلينا نمشي

مشوا بعيد عن البنات

هناء: صبا اشفيك؟

صبا مستغربه: وش فيني مافيني شي ولله الحمد

هناء :لا بس ماصرتي تقعدين معي

صبا بنفسها اصلا من متى قعدت معك: والله تعرفين ثالث ثانوي ولازم اشد حيل

هناء تناظر عيون صبا تنهدت:آآآآآآآآآآآآآآه تهبلين الا ملكة جمال وقليله بحقك

صبا تنرفزت: هنا وبعدين معك قلتلك اكثر من مره هالكلام ما احبه فهمتي؟

هناء:فهمت sorry بس والله صدق

صبا : يله ابي اروح لان مابقى شي ويضرب الجرس ابي اكمل فطوري

هناء :ok (مشت صبا وهي تناظرها )يابعد عمري والله

صبا وصلت للبنات وهي واصله حدها البنات ضحكو عليها

دنيا :هاه وش سويتي يامحطمه قلوب العذارى

صبا :دنيوووه اسكتي احسن لك تراني واصله حدي

الجوهره :هههههه اكيد كالعاده كلام غزل وهيااام

صبا: اعوذ بالله المشكله اعطيها كاش بس عبث مافي كراامه

الجوهره :من حقها جمال وطول وجسم وبياض والعيون رماديه واسعه وناعسه بعد

دنيا تكمل: والا الرموش كثيره مثل المضلات (يعني دعجاء العيون)بين قوسين والشعر عسلي فاتح وجذابه ورقيقه

صبا :قل اعوذ برب الفلق يمه من عيونكم

الجوهره :هههههه ماشاء الله تبارك الرحمن وش دعوه بننظلك مثلا انتي صديقتنا

دنيا :ايه صح مالت عليك بس

صبا :وش دريني عنكم يمقن تصير ويمقن لا

دنيا تضربها بكتفها : اقول يله ضرب الجرس





>>آخر الدوام

صبا: دندون تجين معي ؟

دنيا: لا ابوي بيمرني لان بروح المستشفى عندي موعد عند طبيب الاسنان

صبا :هههه الله يعينك على هالسوس ناخر اسنانك نخر وانتي بصراحه طايحه بهالشكولت مااقول الا الله يصبر ابوك ودكتور الاسنان كل اسبوعين وانتي مرتزه عنده ما كان عنده الا انتي

دنيا معصبه :اقول لا يكثر انقلعي عن وجهي سواقكم وصل

صبا :ههههههه يله مع السلامه





>>بالعصر

الجدة : صبا حبيبتي قومي صلي العصر

صبا بكسل : طيب يمه هاللحين قايمه

صلت العصرونزلت بالصاله

الجدة ماسكه سماعة التلفون: الله يحيك ياوليدي ومانبي شي الله يسلمك سلم على ابوك وامك مع السلامه

صبا: يمه من هذا اللي تكلمينه

الجدة: هذا صقر ولد عمك عبدالرحمن يقل جاي بكره للرياض

صبا:وليه يجي؟!

الجده: يقول عنده شغل وبيقعد اسبوعين

صبا :اسبوعين !يعني الاسبوع الاول من رمضان بيقضيه عندنا

الجده :ايه كنه مو عاجبك؟

صبا:لا انا وش دخلني .......ياستي لو سمحتي جهزي القهوه بسرعه

ستي :حاضر صبا

صبا تفكر:يمه صقر كم عمره ؟

الجده :والله يابنيتي على ما اظن 33 سنه

صبامستغربه : الله 33 سنه مو متزوج غريبه حشى شايب...بس اللي انا اعرفه انه يشتغل مع عمي بالشركه وماشاء الله اصحاب بطره وش اللي منعه من الزواج!

الجده : النصيب يمه وصقر ما فيه شي يعيبه والكل يتمناه رجال كفو



،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،





الطـــــــــــــــــائف

بيت كبيرجداً وفخم

صقر: يبه جدتي تسلم عليك توني مكلمها

ابو صقر: الله يسلمك ويسلمها هاه بكره السفر؟

صقر: إيه ان شاءالله

ابو صقر: ان شاءالله تجي الموافقه على هالمشروع

صقر :بإذن الله بيه نجيب الموافقه ولايهمك ازهلها

ام صقر تحط القهو والشاي:اقول عبدالرحمن ترى تعبت مع بنتك منى مو راضيه تصحى

ابو صقر: والله انا تعبت معكم من وين الاقيها منكم والا من الشركه لو مو صقر ماسك نص الشغل عني والا كنت انذبحت

صقر : بسم الله عليك وش هالكلام طال عمرك

ابو صقر: الله يوفقك ياوليدي (التفت لام صقر )وين اولدك عبدالله ماشوفه؟

ام صقر: طلع مع اصحابه

ابو صقر : هذا هو اللي فالح فيه يا بهالجو مسافر او مع اصحابه

ام صقر تعطيه الفنجان: حراام عليك هذا شغلته مضيف ومن ديره لاديره يعني اذا طلع مع اصحابه حرام؟

ابو صقر :والله مااحد ضربه على ايده وخلاه يصير مضيف هذي الشركه موجوده وش حاده على هالشغله

صقر:بيه الله يسلمك تعرفه يحب السفر





>>التلفون يرن

رفع السماعه :الو

نوره :السلام عليكم

صقر :هلا وغلا بنوره شخبارك؟

نوره: تمام وانت اشلونك

صقر: والله الحمد لله طيب شخبار ابو فهد

نوره :ماعليه خلاف اخبار امي وابوي؟

صقر :ماعليهم طيبين وهذاحنا قاعدين انتقهوا ....اشفيه فهودي يبكي

نوره :والله دبلن كبدي بس يبيكي خلنا منه انت وينك ماتمرني بصراحه قاطع

صقر :هههه حقك علي بس والله تعرفين الشركه وشغلها وبكره مسافر لرياض عندي شغل

نوره: الله يعينك بس لازم تجيني بعد ماترجع من الرياض

صقر :ان شاءالله اوعدك يله سلمي على ابو فهد وبوسي فهووود

نوره يوصل اذا امي قريبه من عطني اياها

صقر :ايه قريبه ....يمه هذي نوره تبي تكلمك

ام صقر اخذت السماعه : هلا يمه (التفتت لصقر يمه تكفي صحي منى اذا طلعت)

صقر :ابشري (طلع لغرفته بدل ملابسه مر على غرفة منى وهو يدق الباب): منى .......يامنى

منى بكسل: نعم

صقر: يله قومي وش دعوه الساعه 5ونص وانتي ماصحيتي

منى :ok الحين بقوم

ام صقر: صقر وين رايح ؟

صقر: بطلع مواعد الشباب عندنا عشا تعرفين بغيب عنهم اسبوعين تامرين انتي وابوي على شي

ام صقر :لا يمه الله يوفقك بس متى رحلتك

صقر: بكره الساعه 4 بالعصر

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-11-12, 12:36 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الريــــــــــــــــــــا اض

صبا :الو اخيرا رديتي دوموزيل دنيا

دنيا :يختي كنت بالغرفه بعد هذا انا رديت

صبا معصبه :بعد شنهو بعد مانشفتي ريقي انتي واخوك الدلخ حميدان

دنيا تمسك على فمها من الالم: هههههه عادي المفروض انك متعوده عليه

صبا شنهو اتعود عليه حشى ماكنه برابع ابتدائي كنه شايب بس اذا ماوريته

دنيا :تكفين صبا وش تبين ما اقدر اتكلم

صبا :ما ابي شي بس حبيت اتطمن عليك

دنيا :كالعاده مافي شي جديد

صبا: ههههه واكيد كالعاد مو مداومه صح؟

دنيا :إيه صح يله ضفي خشتك

صبا:هههه هذا جزاتي متصله عليك اتطمن

دنيا: الا وانتي الصادقه تتشمتين

صبا :هههههه الله يشفيك صدق سلمي على خالتي وديما

دنيا :يوصل مع السلامه





>>بالمدرسه

الجوهره:يعني هالبنت كل مارحت عند الدكتور تغيب مو صاحيه ابد

صبا: بالله ماتعرفين دنيا هذي هي من عرفناها

الجوهره :بس هالمرحله غير ثالث ثانوي مافيها لعب

صبا: هههههه مر دنيا مهتمه الحين ما سمعتيها تقول ماتبي لاجامعه ولا غيرها عالعموم انا بروح لها اليوم تجين ؟

الجوهره :والله كان ودي لكن تعرفين اخوي مستحيل يوديني والسواق عنده اجازه اسبوع يحظك بيت مقابل بيتهم متى ما بغيتو تروحون عند بعض رحتوا مو مثلي مشوار





>>الساعه 4بالعصر

نزلت من الدرج يمه ...........يمه وينك؟

الجدة:انا هنا حبيبتي بغرفة الضيوف

صبا وصلت عندها :وش تسوين انتي وستي ؟

الجده :نجهز الغرفه نسيتي ان صقر جاي اليوم

صبا بعد اهتمام :إيه نسيت المهم فديتك ابي اروح عند دنيا

الجدة: طيب بس لاتتأخرين وكلمي دنيا تقول لمحمد ينتظرك عند الباب

صبا :تامرين اذا تجهزت بتصل فيها ولايهمك بعد مالبست واتجهزت كلمت دنيا :يله يمه انا رايحه تامرين على شي

الجده :لا يمه بس لاتتأخرين سلمي على سلوى والبنات

صبا :ان شاء الله (وطلعت سيده لبيت دنيا ،،،محمد كان ينتظرها عند الباب )

محمد :هلا بالدلخه صبا

صبا وهي تدخل :والله مالدلخ الا انت واشكالك

محمد: اقول لايكثر روحي عند دنيا انتي وجهك يالعنز

صبا ضربت بيدها على صدرها تشهق:انا عنز اشوفها طالت وشمخت ياحميدان

دنيا :لاحول يعني لازم انتي وياه مناقر كل ماشفتو بعض يله يابنت الحلال ادخلي واتركي عنك هالبزر

محمد:انا بزر دنيووه

صبا تقلد صوته:إيه بزر ونص ،،بعد سنه رابع اكيييد بزرر

محمد :طيب اذا ماوريتكم يالعنز

صبا حاطه يدها على خصرها وش بتسوي بعني الصراحه فرق بينك وبين عبود وش حليله يهبل

محمد:وشرايك تتزوجينه

صبا :/ياليته كبير بس للأسف بأول متوسط

دنيا:اوووووف بطوليين انتي وياه والله لدخل

صبا:لا خلاص بدخل مضيع وقتي هالبزر

سلوى ام دنيا :هلا والله بصبا

صبا تسلم عليها :هلا فيك خالتي اشلونك ؟

سلوى :الحمد لله انتي شخبارك واخبار امك نوره والله هالايام ماقمت ازورها تعرفين تعبانه من الحمل

صبا:تمام ماعليها وتسلم عليك

سلوى :الله يسلمك ويسلمها هاه بتقعدون هنا والا بتطلعون فوق

دنيا:لا يمه بنطلع لفوق احسن

طلعو ولقو ديما وعبدالمجيد يلعبون سوني

صبا :اشوف دمدوم وعبود يلعبون

ديما: اهلين صبا اخبارك؟

صبا وهي تسلم عليها:تمام انتي اخبارك واخبار ثالث متوسط وياك

ديما :تمااام وثالث على كيف كيفك

عبدالمجيد: وش رايك صبا تلعبين معي بدل هالدلخه

ديما :انا ما اعرف هين ياعبود بعدين لاتجي تترجى اني العب معك

صبا :ههههه ماعليك منها خلاص بلعب معك

دنيا:صبوه انتي لازم توقفين بكل محطه وبعدين جايه تسولفين معي او تلعبين ؟

صبا :يمه اعصابك خلاص بجي معك

دخلو الغرفه وجلسو يسولفون

دنيا :هام وش اخبار المدرسه اليوم؟

صبا وهي تشرب البيبسي :يالله فاتك اليوم صارت مشكله

دنيا :وش صار علميني

صبا: بدريه البوويه عرفتيها

دنيا :إيه وش فيها

صبا : تهاوشت مع ابلى مريم هوشه جامده

دنيا:احلفي ياربي مقهوره ليتني داومت وشفتها

ديما: يمه منك تحبين المشاكل

دنيا :اقول انطمي انا ما احب المشاكل بس احب اتفرج وخاصه بدر مشاكله شي ثاني

ديما :مسمينها بدر بعد!

صبا :ويييييه عندنا بدر وماجد وعبود وانتو؟

ديما :لا ماعندنا صح انو في بويات بس مومغيرن اساميهم

دنيا متحمسه :طيب وش صار لبدر

صبا :كالعاده فصل اسبوع وتعهد

دنيا:ههههه دايم على هالحال وترجع اردى من قبل





>>بالمطار

صقر:إيه يمه تو وصلت

ام صقر:الله يوفقك رايح لجدتك

صقر :هذا انا رايح لها مع عمر

ام صقر :زين يمه سلم عليها

صقر:يوصل سلمي على ابوي والجميع(قفل منها)ها اخبارك عمر؟

عمر:الهمد لله (الحمدلله ) بابا

صقر :ماتبي تسافر انت ومرتك؟

عمر:لا بابا انا في هنا مرتااح كتييير

صقر: كم لك سنه وانت عند جدي الله يرحمه

عمر :14 سنه بابا

صقر :ماشاءالله

بعد مده وصلو البيت دخل صقر ولقى جدته تنتظره ابتسم لها :مساك الله بالخير يمه

الجدة:هلا هلا بولدي الغالي مساك الله بالنور يمه

صقر حب راس جدته:شلونك وشخبارك يالغاليه؟؟

الجدة :الحمد لله طيبه وانت بشرني عنك وعن ابوك وامك وعبدالله وخواتك عساهم بخير

صقر :الحمدلله طيبين ماعليهم ويسلمون عليك

الجدة :الحمدلله يله صل المغرب لجل تتقهوا ترى القهوه والشاي جاهزين

صقر :ان شاء الله يمه سوي طريق

الجده :مافي احد ياوليد اخذ راحتك صبا راحت لصديقتها

صقربتعجب:راحت لصديقتها وبنص الاسبوع؟!

الجده:إيه يمه صديقتها هنا مقابل بيتنا

صقر هز راسه:طيب انا بروح اصلي

بعد ماصلى دخل عند جدته بالصاله وجلسو يسولفون





>>بيت دنيا

صبا:اووووف يعني هالادمي هو اللي بيوصلني خلاص ما ابي

محمد:اقول لايكثر امشي زيــــــــــــن

صبا:يمه منه هالبزر شرير حييييييل خلو عبود يوصلني

دنيا :هههه والله مامعك الا هالبزر

ديما :اذا ماتبين خلاص بنوقف لك عند الباب

صبا بيأس:خلاص مايحتاج الله يعين الشكوى على الله يله مع السلامه

البنات ههههه مع السلامه

وصلو عند الباب ضربة الجرس

بالصاله

الجدة :اكيد هذي صبا ستي......ستي وين راحت.؟ (تنهدت بضيق)اكيد انها عند عمر،، بقوم افتح لها

صقر مسك على يدها :والله ماتقومين انا بقوم افتح ،،،ارتاحي انتي جعل عمرك طويل



>>>>نهاية البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-11-12, 12:42 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بسم الله الرحمن الرحيم

تراااااااانيم الفراااااااااق

البـــــــــــارت الثـــــــــــــــــالـث


>>كانت واقفه مع محمد عند الباب

محمد :انتي ماتعرفين تسكتين دقيقه بالعه مسجل مايتعب لسانك؟

صبا :هي هي انت تبي تنظلني بسم الله علي وبعدين وش دخلك فيني ....اوووف كل هذا تفتحين الباب

محمد :قصري على صوتك نسيتي انك بالشارع

صبا :لاوالله اخوي والا زوجي



>>في هاللحظه انفتح الباب

صبا دخلت معصبه:كل هذا تفتحين الباب ستــ ......(سكتت بس شافت صقر)

صقر مقطب حواجبه:اشفيك معصبه وصوتك طالع نسيتي انك بالشارع

صبا فتحت عيونها بصوت واطي :كأني ناقصتك انت الثاني

صقر بتساؤل :وش قاعده تقولين؟

صبا لفت وجهها لمحمد :روح بنتظرك هنا الين ماتدخل

صقرمنزل حاجب :وليه تنتظرينه انا موعاجبك يله ادخلي داخل(طنشها وناظر محمد)انت شسمك حبيبي؟

محمد: اسمي محمد ولد جاركم عبدالعزيز

صقر :والنعم فيك وفي ابوك يله روح حبيبي لبيتكم انتظرك

محمد:طيب مع السلامه

صقر اشرله بيده لما شافه دخل بيتهم قفل الباب ودخل





صبا كانت واصله حدها يمه .......يمه وينك؟

الجده :انا بالمطبخ

صبا دخلت المطبخ :سلااام

الجده :وعليكم السلام وشفيك زعلانه ؟

صبا :قاهرني محمد تخيلي يمه يقول اني ماعرف اسكت واني بالعه مسجل

الجده:ههههههه بس علشان كذا تراه بزر ماعليك منه

صبا:لا وفوق كل هذا كملها ولد اولدك

الجده:عيب يمه هالكلام

صبا :ماعلينا منهم وش تسوين؟؟

الجدة:اسوي اكله تموتين عليها

صبا صرخة وحضنة جدتها:واااااااااااو اكيد جريش صح؟؟

الجده:ههههه إيه

صبا تبوس جدتها:ياحبي لك يمه (بزعل متصنع) بس انا زعلانه عليك اسبوعين وانا اترجاك تسوينها والحين يوم جانا السيد صقر مدري غراااب سويتيها

الجده:صبا عيب عليك اسمه صقر شنهو غرااب ترى بزعل عليك

صبا: لا كل شي الا زعلك I'm sorry

الجده: كم مره قلتلك هالكلام ما افهمه ولا احبه

صبا: هههههه انا بغيت اعلمك انجليزي وفرنسي مجانا بس انتي الله يهداك ماتبين

الجده: لا ما ابي الا لغتي لغة القرآن انتو الله يصلحكم ماعاد تتكلمون الا بلغة الاجانب

صبا: هههه ياحبي لك يمه يله فديتك انا بطلع ابدل لجل اساعدك





>>صقر كان بالصاله وسمع الحوار

صبا طلعت من المطبخ ناظرته كان معطيها ظهره طلعت بسرعه

صقر آآآآآآآآه اكرهك كره العمى (قام لجدته) يله يمه انا رايح المسجد اصلي العشا

الجده : الله يوفقك ياوليدي

صقر طلع وهو يمشي كان يتذكر كلامها :اجل تطنزين على اسمي غراااب وش عليه ياصبووه عمري ماكرة انسان بهالوجود كثر كرهي لها آآآه الله يرحمك ياجدي ...الله يعين على هالاسبوعين والله لو ماتزعل جدتي ومو عيب كنت سكنت بالفندق





>>وصل المسجد صلى العشا ورجع للبيت تعشى وبعدها نام

بعد ثلاث ايام

صبا كانت راجعه من المدرسه للبيت بس هالمره ركبت الاتوبيس اضطرت انها تمشي ،بهاللحظه كانت سياره فيها شباب فـ أثنا ماكانت تمشي على رصيف بيتهم السياره كانت تمشي معها (ياويلي على هالطول عطينا وجه ياقمر ياااهووووووووه فديت المشيه انا)

صبا خايفه وبنفسها (حسبي الله عليك ياصقر كلها منك اخذت السياره وخليتني وصلت عند الباب وقبل ماتضرب الجرس طلع صقر والشباب مستمرين بالغزل فيها اوووووه اخوها طلع بسرعه تحرك بسرعه

صقر عصب مسكها من يدها بقوه ودخلها قفل الباب بقوه

صبا:آآآآآآي اترك يدي ترى عورتني

صقر والشياطين قدامه :تغازلين ولابعد لاحقينك للبيت يعني علشان ماوراك رجال بتلعبين على كيفك

صبا فكت يدها منه بقوه:الظاهر انك مريض عقليا وبعدين وش دخلك يا ....مادرت الا بالكف على وجهها ..مسكت على مكان الكف من ورى الشيله .آآآآآآآي بصوت باكي)حسبي الله عليك ،،،جعل يدك الكسر

صقر :اذا ماتربيتي انا اربيك فهمتي (رفع صوته)ادخلي بسرعه قبل لا ارتكب فيك جريمه ادخلي

صبا بين شهقاتها:انا انـ..متربيه احسن منك اكرهك اكرهك (وبصوت عالي)اكررررررررهك واكره امك اكررهكم (دخلت تركض )

شافتها جدتها :صبا حبيبتي اشفيك؟؟بس صبا ماردت عليها وكملت طريقها

الجده كانت خايفه طلعت الحوش ولقت صقر :وش صاير اشفيها صبا تبكي

صقر كان يفرك جبينه ويتنفس بسرعه :هالبنت ماتربت بس تربيتها على يديني

الجده بخوف :وليه وش مسويه؟؟

صقر:كانو في شباب لاحقينها للبيت شي طبيعي ماوراها رجال ،،،،ولاحسيب ولا رقيب

الجده والدموع بعيونها:حرااام عليك ياصقر لاتظلمها هذي تربيتي وتربية جدك وانا وهو اللي ربينا ابوك واعمامك وهاللحين جاي تعيب على تربيتنا ماهقيتها منك يمه ،،،،،وانا اشك بنفسي ولا اشك بصبا

صقر بندم:لا يمه والله ماكنت اقصد هي الشي (راح لعندها وحب راسها)تكفين يمه والله ماقصد اترجاك سامحيني



الجده تركته وطلعت لصبا:حبيبتي صبا افتحي الباب

صبا فتحت الباب وارتمت بحضنها:آآآآآآه يمه والله العظيم هم لحقوني والله انه ظلمني (كملت وهي تبكي) يمه مستحيل اخون ثقتك فيني مستحيل اوطي راسك واخلي الناس يتكلمون عليك وعلى جدي بقبره

الجده بحنان: ادري ياحبيبتي ومستحل تسوينها خلاص لاتبكين تبين السكر يرتفع عندي؟

صبا وهي تمسح دموعها :لا ياعمري جعل يومي قبل يومك ما ابي اخسرك انتي اللي بقيتي لي بهالدنيا

الجده حست بغصه من كلامها بس مسكت نفسها :يله بدلي ملابسك وغسلي وجهك وانزلي تغدي

صبا:لا يمه والله ما ابي مالي نفس

الجده :انتظرك على السفره ..قالتها ونزلت

صبا عرفت انه امر فقررت انها تنزل طالعت وجهها بالمرايا كانت اصابع صقر مبينه :حسبي الله عليه هذا والشيله علي اجل لو ماكانت كان طير خدي الله يقلعه كويس ان بكره اجازه



>>صقر دخل عند جدته بالصاله وحب راسها للمره الثانيه:يمه انا اعتذر بس والله الانسان وقت الغضب ما يدري وش يقول وبصراحه انفعلت يوم اني شفت الشباب يلاحقونها

الجده :بنت عمك ماعندها هالخرابيط وانا واثقه منها ،،،وانت ماتعرف الشباب يجلسون يلاحقون البنات من شارع لشارع

صقر:خلاص حقك علي وانا اسف ما ابيك تزعلين مني

الجده :خلاص ياوليدي ماصار الا الخير

صقر :انا طالع تامرين على شي

الجده:لا ما ابي الا سلامتك تغديت

صقر :لا يمه ما ابي يله مع السلامه(ركب السياره وهو يفكر )ياربي انا وش سويت معقوله الكره يسوي كذا حسبي الله عليها من بنيه





>>الطائــــــــــــف

على طاولة الغدا

ابو صقر:الله يرجعك ياصقر بالسلامه

ام صقر:اي والله فقدناه

عبدالله بعتب:وش عليه ياصقور امك وابوك مشتاقين لك وانا دايم مسافر مايشتاقون لي

ابو صقر :والله اكيد بشتاق له ذراعي اليمين ودايم معي بالشركه

عبدالله: يعني لو كنت معك بالشركه بتشتاق لي

ام صقر:حرام تظلمنا والله نشتاق لكم وكلكم بنفس المكانه

منى :طبعا انا الوحيده اللي ماتفقدوني ابد لاني من المدرسه للبيت

عبدالله:ليه ست منى وين تبين تروحين مضيفه والا بالشركه مثلاً؟

منى: كان زين اصير مضيفه وااااو وناسه

عبدالله :احلمي بس هذا اللي كان ناقص

منى: هذا انت قلتها حلم يعني حرام الواحد يحلم

ابو صقر:اقول ورا ماتاكلون وانتو ساكتين





>>الريـــــــــــــاض

كان صقر طالع لصلاة العشا سمع صوت غريب مشى ورا مصدر الصوت فجأه وقف فتح عيونه للاخر

بالصاله

الجده:ستي تعالي ابيك بشغله فوق

ستي :حاضر ماما

الجده :وينها صبا ؟

ستي :يمكن في حوش تبقى انادي هيه

الجده :لا خليها

كانت جالسه وضامه ارجولها لصدرها ورافعه راسها لسما ودموعها تنزل :يارب ترحم ابوي وامي وجدي يارب تخلي امي نوره وتحفظها وتطول عمرها يارب مابقى لي بهالدنيا غيرها (وبين شهقاتها)آآآآه يبه اشتقت لكم انت وامي وجدي ليه تركتوني ليه خليتوني وحيده انا وامي نوره يارب تحفظها لي يارب جعل يومي قبل يومها(حطت يدها على وجها وكملت بكى)

صقر كان متجمد مكانه انتبه على نفسه وطلع للمسجد





>>الطائــــــــــــف

غرفة منى كانت جالسه على المسن

منال:اشلون الاجواء عندك

منى:بررررد لان جانا اليوم مطر غزير وانتو اشلون اجواء جده

منال:رطوووووووووبه حيل الا شخبار صقر؟؟

منى:وليه تسألين؟

منال:ياختي مو انا هذي سهام تسأل تبي تعرف اخباره ماتعرفيها؟

منى:ههههه بخير ماعليه قليلها لا تتعب نفسها وتسأل عنه ترى مو حاط احد بباله كل همه الشركه واصدقائه

منال:ههههه هذي هي تقرا وتقول فديته

منى :ههههه البنت منتهيه

منال :اكيد المهم بما ان سهام طلعت في واحد متعرفه عليه بالشات عطاني ايميله واسمه احمد

منى:وليه ماتخذينه انتي؟

منال:لا ياحبيبتي يكفي خالد وسعد خخخخخ

منى:خلاص ok

نوره تطل من الباب :سلاااام

منى:اهلين نوره

نوره:هالحين انا جايه من المغرب وانتي جالسه عالنت

منى:شسوي تعرفين منال

منال:ياهووووو وينك؟؟

منى :هنا بس نوره موجوده

منال:شخبارها القاطعه ؟؟

منى:منال تسأل عنك وتقول قاطعه

نوره:والله هم القاطعين شخبارها واخبار خالتي وسهام؟

تقول طيبين يله منال سلمي على خالتي وسهام باياااااااات(قفلت اللاب وطلعت مع نوره)وين فهودي؟؟

نوره :تحت مع عبدالله اخبار اول ثانوي معك؟

منى:زفت مدام فيها كيمياء وفيزياء

نوره:هههه شكلك راسبه هالسنه(وبجديه)منى خففي قعداتك عالنت و B Bترى تقعدين عليهم اكثر من انك تقعدين معنا

منى:الصراحه ارتاح عليها اكثر من قعدتي معكم

نوره بقهر:لا تقولينها عيني عينك!

منى:ايه لاني صريحه......(صرخت لما شافته) فهوودي(ركضت وضمته)هلا بحبيب خالته يالبى قلبك (فهد كان يضحك ومنى طايحه فيه تبويس)

عبدالله:هي انتي وخري عن الولد بتموتينه

منى:انت وش دخلك هو مستانس معي صح فهوووودي....... شفت يضحك يعني اطلع منها

نوره: منى خلاص بسك تبويس حشى كل هذا حب!

منى:ايه كل هذا حب عندك مانع مدام نوره

نوره:لا بس شوي شوي عالولد.......(تنهدت بحزن)يالله من جد صقر له فقده

عبدالله رافع حاجبه:لا لا كذا كثير الصراحه عليً ما اقدر اتحمل عالغدا امك وابوك وهالحين انتي كملتيها وكله عشان صقر

نوره:ههههههه لايكون تغار بس؟

عبدالله :إيه اغار ترى انا الصغير مو صقر

نوره :هالحين اللي يسمعك يقول عمرك 10 سنوات مو 25 سنه

عبدالله:وإذا يعني

منى :يأخي انت دايم مسافر عادي تعودنا على غيابك لكن صقر مغبر مايسافر الا بالسنه مره مرتين

ام صقر:مين هذا اللي مغبر ؟

عبدالله:ولدك المدلل صقور

ام صقر:اقول احترمي اخوك وش هالالفاظ مغبر وصقور..وانت عبود من متى صقر المدلل انت مدلل اكثر منه

عبدالله:يله ياجماعه انا استأذن بروح لشباب ينتظروني

نوره:ههههههه بتهرب ياجبان

عبدالله يغمز لنوره:يله مع السلامه وسلمي على ابو فهد


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-11-12, 12:43 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

>>الريــــــــــــــاض

صقر:انا بروح انام تامرين على شي؟؟

الجدة:بدري وين تروح تنام من الحين؟

صقر:ههههه وين بدري يمه الساعه 11 وبكره وراي طلعه للبر

الجده:وليه البر ومع مين؟

صقر:مع اخوياي من زمان عنهم قلنا نطلع للبر ونخيم بكره ويوم الجمعه نرجع

الجده :الله يوفقك بس ابي اطلب منك شي

صقر :انتي تامرين امر يالغاليه مو تطلبين

الجده :مايامر عليك ظالم بغيت تعتذر من صبا مكسور خاطرها

صقر تفاجئ قبض على يده بقوه وطالع بالارض بقهر:وينها؟

الجد عرفت بتردده وقهره بس اسكتت:بالمطبخ مشت وهو وراها دخلت المطبخ لقتها تاكل على الطاوله :صبا صقر يبي يكلمك

صبا ماهما ولافكرت ابد

صقر تحامل على نفسه :انا اسف على اللي سويته اليوم

صبا بسخريه: ههههههه هالحين جاي متعب نفسك لجل تقول هالكلمه وليه تعبت حالك ياولد(شددت عليها)عمي ياحليلك والله (كانت الدموع بعيونها)اسفك ماقبلناه

...الجده تفاجأت من رد صبا

صقر وجهه احمر من القهر:وليه بغيتي ابوس رجلك لجل تسامحيني اصلا مافكرت فيك لو ماجدتي طلبت مني والا انا ماطق راسي منك(ناظر جدته وابتسم بسخريه)هذي تربيتك؟! مستحيل تكون تربيتك انتي وجدي خساره تربيتكم فيها هذي عالبلاطه مايبان فيها لاتربيه ولا معروف تصبحين على خير(وصل فراشه وهو موطايق نفسه (كل لحظه كرهها بقلبي يزيد عن اول بس ابي اعرف ليه تكره امي وش مسويه لها؟!

الجده بعصبيه:ليه سويتي كذا فشلتيني قدامه انا اللي طلبت منه يعتذر لك سمعتي كلامه انا ماربيتك على كذا ماتحشمين الواحد ابد

صبا وهي تبكي:يمه ماعاش من يفشلك وهذا انتي قلتيها انتي اللي طلبتي منه يعني كان مجبور والا هو مافكر وقالها بنفسه وانتي تسمعين(وبين شهقاتها)و ووليه مايبين فيني معروف ولا تربيه والا علشان انا بنت السوريه

...الجده طلعت وخلتها

صبا صرخت:يمــــــه .......يمــــــــه (انقهرت ان جدتها طلعت وماعبرتها لانها دائم متعوده عليها بأنها تاخذها بأحضانها وتمسح دموعها رمت كل الصحون اللي على الطاوله بكل قوتها اخذت الكاسه ورمتها بالجدار،،،جثت على ركبتها،،،وصارت تبكي بكل صوتها

الجده سمعتها حطت يدها على صدرها وبخوف:يمه بنتي

صقر طلع من الغرفه لقى جدته:وش صاير؟؟

الجده بخووف:مدري (دخلت المطبخ وشافت الصحون والقزاز على الارض وبكل مكان ركضت لعندها)صبا اشفيك ؟

صبا زاد صياحها يمه ليه تركتيني ليه رحتي وخليتيني يمه حرااام علي انا احبك والله احبك ومابيك تزعلين مني انتي اللي بقيتي لي بهالدنيا(حضنتها وهي تبكي)

صقر كان برى المطبخ بس سمع كل الكلام رجع لغرفته :لاحول ولا قوة الا بالله (ابتسم بسخريه)الله يعين ان شاءالله

الجده وهي حاضنتها:يله قومي خلينا نطلع لفوق.ستي.......ياستي.....سـتـــ� �ـــــــي تعالي نظفي الارضيه

ستي دخلت من الباب الخارجي للمطبخ وفتحت عيونها ع الاخر:اووووووه ماما اشفي هدااا؟ ليه مطبك كيدااا

الجده:نظفي الحين وبس(وطلعوا للغرفه)





>>الخميس بالعصر

صبا:الو السلام عليكم خالتي

سلوى:هلا صبا وعليكم السلام

صبا:اخباركم خالتي

سلوى :الحمدلله تمام وانتو شخباركم واخبار امك نوره

صبا: الحمدلله كلنا طيبين خالتي ممكن تسمحين لدنيا تجي عندي لان امي بتروح لعند جارتنا ام ناصر وانا بجلس لحالي

سلوى:خلاص رح اخليها تجي وسلمي على امك

صبا:الله يسلمك يا خاله مع السلامه

سلوى:مع السلامه(قفلت السماعه)دنيا .........يادنيـــــــا

دنيا من الدرج :نعم يمه وش تبين؟

سلوى:صبا توها متصله وتقول روحي عندها

دنيا:اووف هالبنت عليها اوقات غلط مدري وش تحس فيه

سلوى:وليييه وشعندك ياحظي؟

دنيا:تو حاطه بشعري زيت وكنت ابي ادخل السونا

ديما:لاتحاولين بشرتك مارح تتغير حتى لو جلستي فيه اسبوع

دنيا بعياره:ومن قال علشان بشرتي انا ابي ادخل فيه لجل اروق اعصابي وانشط الدوره الدمويه

ديما:صدقتك عااد

دنيا:اقول انطمي اروح اخذلي شاور احسن من مقابل خشتك

ديما:يمه اليوم وش قالولك لما رحتي المستشفى

سلوى :ماقالو شي يعني وش تبينهم يقولون

ديما:ماقالو ولد او بنت؟

سلوى :تعرفين الدكاتره مره ولد مره بنت

عبدالمجيد:اكيد ولد او بنت يعني وش رح يكون خروف مثلاً

محمد:يمكن يكون خروووف

سلوى :بسم الله عليً وش هالكلام انت وياه اعوذ بالله

محمد:يارب تكون بنت يارب

ديما:إيه تبي تكون انت اخر العنقود من الاولاد بس ان شاءالله يكون ولد

سلوى بتعب:خلاص انتي وياه صدعتوا راسي بس

بعد ربع ساعه نزلت دنيا يله يمه انا رايحه

سلوى :طيب لا تتأخرين فهمتي

دنيا:ان شاءالله يله عبود وصلني

عبدالمجيد:ايه هاللحين عبود لجل لك مصلحه

ديما:انتظري بجي معك

دنيا:اقول ضفي خشتك والله ماتجين

وصلو عند الباب وضربو الجرس

ركضت صبا:مـــــــين؟

دنيا غيرت صوتها:انا امكم افتحوا ياصغاري الاعزاء

صبا ابتسمت:وما يدرينا انك امنا لعلك الذئب ادخلي يدك كي نراها

دنيا:وكيف ادخل يدي والباب مقفل افتحي علشان تشوفيها

صبا:ادخليها من تحت الباب

دنيا:بتفتحين والا اظف وجهي يالعنز

صبا فتحت الباب:ههههههه الله يقطع سوالفك وبعدين انتي اللي بديتي

عبدالمجيد:عن جد منتهيات الله يشفيكم

صبا:اهلين عبود اخبارك؟

عبدالمجيد:تمام الا اقول مبروك عليك الشهر قبل الزحمه

صبا:هههههه الله يبارك فيك بس بقى 3 او 4 ايام

عبدالمجيد: مافي مشكله يله سلام

صبا:مع السلامه قفلت الباب وش رايك ندخل داخل والا نقعد هنا بالحوش

دنيا:لا هنا بالحوش الجو وش زينه يهبل بس ابي ادخل اسلم على امك.

صبا:يالدلخه امي راحت عند جارتنا ام ناصر هذي اللي بيتهم جنبنا

دنيا:لافكرته اللي وراكم خخخخ

صبا:بايييييخه بايخه تكفين لاتعدينها

دنيا بقهر:يأختي عليك اوقات غلط كنت مزيته شعري وتوني بدخل السونا الا وامي تنادي وتقول صبا تبيك تروحين عندها

صبا:وش تبين بالسونا؟

دنيا:ابي اصير مثلك بيضا ماشاء الله

صبا:لا حبيبتي هالجينات السوريه ماتلعب هههههه تصدقين انا ودي تكون بشرتي حنطيه مثلك

دنيا:خلاص اجل نتبادل اكيد اذا بيضت بطلع اخقق

صبا: اكيد وماشاء الله عليك عيون تذبح وملامحك وش حلوها

دنيا ترمش بعيونها:اشكرك صديقتي العزيزه بس عاد مانوصل مواصيلك

صبا:اقول بنقضيها واقفات نسولف تعالي نقعد

دنيا وهي تمشي:على بالي قلت ذا البنت متى تحس على دمها وتقعدني لكن لاحياة لمن تنادي قلت ابي اقضي الزياره وقافي

صبا وهي تجلس على الكرسي: تغيير ذبحنا الروتين ......ستي........ياستـــــــــي جيبي الببسي والمعجنات

دنيا:خير وش عندك زاهمه عليً من صلاة العصر

صبا:آآآآآآآآآآه يادنيا عندي كلام كثير ابي اقوله لك

دنيا:خير وش ورى هاالاهات عسى ماشر،،،وبعدين وش هالعلامه على خدك؟؟

ستي جايبه الصينيه:السلام عليكم دنيا كيف حال انتي؟

دنيا:انتي والا هي ههههه تمااام كيف حالك

ستي:الهمد(الحمد)لله

دنيا:اقول ستي انتي في حب صبا كتيييييييير؟

ستي:ايوه انا في حبي كتير كتير

دنيا تستهبل:طيب انتي في حبي انا او انا في حب انتي

صبا تأشر بيدها على راسها:ستي هذا مجنون كتييييييييير ماعليك منهاGo)]

ستي انسحبت وهي تضحك

دنيا:ههههه وليه ماخليتيني اهبل فيها

صبا:وش تبين فيها،اللهُ اكبر عليك حتى الشغالات ماتعتقيهم.بصراحه الله يعين شغالتكم مو راجعه ديرتها الا وفيوزها ضاربه كلها والسبه انتي وحميداان

دنيا:ههههه اكيد المهم قولي وش عندك قولي دغري على قول خوالك

صبا:فديتهم ياشيخه(تنهدت)تذكرين يوم اني جيتك

دنيا:ايه اذكر وش صار

صبا:في هاليوم جانا من الطايف ولد عمي عبدالرحمن

دنيا:افااااا ولاعطيتيني خبر ولا شي

صبا بتريقه:سوووري دنيوه المفروض اني اعطيك خبر ولا يهمك ثاني مره بقولك وبعلق لوحه على الباب....دنيا تعرفيني زين اذا موضوع مايهمني ما احكي فيه ابد

دنا :اقول كملي

صبا:امس يوم كنا راجعين من المدرسه في الاتوبيس كنت امشي وكانت سياره فيها شباب ويسمعوني كلام غزل وتعرفين الشباب وحركاتهم الغبيه

دنيا:واااااااااااااه وناسه وش نوع السياره ؟حلووووين؟

صبا:دنيووووه انا وين وانتي وين(مسكت اعصابها)المهم كنت بدق الجرس الا والسيد صقر يفتح الباب

دنيا فتحه عيونها:ميـــن صقر هذا؟!!

صبا تمسك شعرها من القهر:ولد عمي يالبقره

دنيا:خلاص لاتعصبين وش دراني انه ولد عمك اسمه صقر افكر انه الطير الحقيقي قلت يمكن طلعلك صقر حقيقي كملي

صبا كملت السالفه كلها وكانت تبكي

دنيا بحزن :خلاص صبا تكفين لاعاد تبكين ..تقهرين نفسك على واحد مايسوى ،الاهو وينه؟

صبا :طلع البر جعله مايتهنى إن شاء الله اصلا اكرررهه واكره امه

دنيا:وش دخل امه بالسالفه؟؟

صبا:صدمتني يوم قالت انه ابوي مات مع العلم اني ماكنت ادري ظلو يخبون على لكن هي قالت الخبر وبكل سهوله ولا كأن هذا اللي قالت خبره ابوي تعبت حييييل من قالت لي الخبر ،،،،الله لطف فيني ولا جتني حاله نفسي وانجنيت

دنيا:حسبي الله عليها من مره

صبا :اصلا هي ماتحبني ولا تحب امي ولا ابوي بعد

دنيا:ليه وش مسوين لها؟؟

صبا:ابوي الله يرحمه كان مملك على اختها سافر سوريا كان يدرس حقوق وجدي ابو امي كان جارهم حب امي وخطبها واتزوجها وطلق اختها على ما اذكر انه اسمها صيته ،والمشكله انو عمتي سعاد متزوجه اخو شيخه زوجة عمي وصيته لجل كذا يكرهوني بس عمتي سعاد لا تحني وانا بعد احبها

دنيا:يالله ياصبا كل هذا فيك وانا مدري صايرلنا اربع سنوات وحنا جيران ولا علمتيني الا الحين

صبا:ماكان في مناسبه وهذي هي جت

دنيا :ياقلبي عليك ياصبوي

صبا تمسح ماتبقى من اثار الدموع:المهم خلينا مني اللحين ،هاه مستعدين لرمضان

دنيا:والله باقي يعني خلال هاليومين بنروح السوبر ماركت

صبا:والله حتى حنا مثلكم

دنيا:الله المستعان رمضان اكل وبس عندنا

صبا:اي والله صادقه وهذا مفهوم كل الناس بمجرد ماتذكرين رمضان يكون على بالهم الاكل والمسلسلات الا من رحم ربي

دنيا: الله يرحمنا برحمته وتلاقين مايعرضون المسلسلات الا برمضان يعني تلاقين 200 مسلسل بهالقنوات

صبا:الله يعيننا على صيامه وقيامه وصالح اعماله

دنيا: اللهم اميين





>>الطائـــــــــــــــــــ ــف

غرقة منى وكالعادة على المسن

منال :هاه سويتي اضافه لاحمد؟؟

منى:لا لسى بصراحه ما ابي

منال:لا يكون ياحبيبتي خايفه مهو اول واحد تتعرفين عليه بالمسن

منى:ok اذا سمحت الفرصه

منال :الحين سوي له دعوه

منى:اوووك احاول باااايو(جلست تفكر يله بجرب ارسلت له دعوه وقفلت اللاب وطلعت من غرفتها سألت الشغاله على امها بعدها طلعت للحديقه )يمه وش قاعده تسوين

ام صقر:ولاشي بس اشوف اذا الحديقه يبي لها ترتيب لجل اقول السواق ليه بغيتي شي؟

منى:لا يمه بس طفشت وانا بغرفتي قلت انزل اقعد معك





>>الـريـــــــــــــــــا ض

يوم الجمعه الساعه 7 المغرب

كانت الجده تشرف على ستي لجل تنظف الحوش

الجرس يضرب الجده:خليك ستي انا بفتح مشت وفتحت الباب شافت اللي قدامها حطت يدها على صدرها وشهقت بخوووف....



>>>>>>نهاية البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-11-12, 12:46 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بسم الله الرحمن الرحيم


تراااااااااانيم الفرااااااااااااااق

البـــــــــــــــــارت الرابــــــــــــــــــع


الريـــــــــــــاض

الجده فتحت الباب ناظرت لشخص اللي قدامها وحطت يدها على صدرها وهي تشهق بخوف:يمه وشفيك صقر ومين مسوي فيك كذا

صقر ابتسم:الله يهداك اشفيك مخترعه(وهو يقفل الباب ويحب راسها)وشلونك يالغاليه

الجده بخوف:الحمدلله خلك مني وش صار لك وليش هالشاش مربط على راسك ورقبتك وهاللزق اللي بيدك؟

صقر:انا ابي اعرف وش هو له هالخوف وانا واقف قدامك مثل الحصان

الجده سحبت بيده:تعال علمني داخل(دخلو الغرفه)قول وش صار بسرعه

صقر:رح اقولك هذا ياطويلة العمر بعد ماوصلنا البر وخيمنا وكل شي كان تمام،كانت في اغراض ناقصه اضطرينا انا واحد من الشباب نروح نجيب هالاغراض وحنا نسوق السياره طلعت سياره فجاءه وصدمنا فيها انا جتني ضربه بالراس سولها خياطه وبرقبيتي خدوش بسيطه ويدي وخويي انكسرت يده بس الحمدلله جت سليمه سولنا تنويم لجل يسوون اشاعات وتحليل ورخصونا قبل ساعه

الجده تمسح دموعها :الحمد لله انها جت سليمه وانا اقول البارح كل شوي تتصل لجل ما اقلق عليك

صقر:ههههههه ياحيلك يمه(قام حب على راسها)

صبا نزلت تنادي بصوتها الانثوي:يمه.......يمـــــــــ ــــه وينك يابعد قلبي

جمدت ملامح صقر لما سمع صوتها

الجده:انا هنا يمه بالغرفه عند صقر

صبا كشرت وجلست بالصاله عند التلفزيون

الجده:يله انا بروح اسوي لك امريقة لحم

صقر:لا تعبين نفسك مايحتاج

الجده :لاتعب ولاشي اكيد من البارح ما اكلت شي واكل المستشفيات يالله لك الحمد الا ياوليدي قلت لهلك

صقر:لا ماقلت لهم ،بس كلمتهم ماحبيت اقلقهم على الفاضي

الجدة:يله انا بروح المطبخ.....طلعت وشافت صبا بالصاله،وش كنتي تبين؟

صبا:ولاشي بس فقدتك وقمت انادي عليك

الجده:انا بروح اسوي امرقة لحم لولد عمك دخلت المطبخ

صبا سرحت فجأه قامت تكت على باب المطبخ:ليه تسوين مرقه اكيد تعبان ؟

الجده :اي والله صار عليه حادث بس جت سليمه الحمدلله

صبا بترقب ماصار له شي؟

الجده: جته ضربه براسه وخدوش برقبته ويده

صبا ابتسمت بشماته ورفعت صوتها:يستاهل ماجاه هذي حوبتي ودعوتي عليه والله يستجيب للمظلووووم ...وبقى ماشاف شي

الجده فتحة عيونها عالاخر:صبا وش هالكلام تتشمتين؟! يابنت عيب عليك حشميني وحشمي عمك ترى زودتيها اشوف

صبا بكل بروود:والله انتي وعمي لكم الحشيمه لكن هذا صقر وامه مالهم حشيمه عندي ابد لان اللي مايبينا ما نبيه(وطلعت للغرفه )

الجده :الله يهديك مدري ليه صايره كذا الله يهديك (جلست على الطاوله وكانت حزينه )



صقر قبض على يده بقوه وضربها بالمخده:آآآه لو هي قدامي كنت شربت من دمها ولايكفيني لجل اشفي غليلي منها ...(قام اخذ ملابسه لجل ياخذ شاور سريع قبل





>>صلاه العشا

بعد نص ساعه دخلت الجده وبيدها الصينيه...صقر فز واخذها منها :الله يعطيك العافيه

الجده:الله يعافيك ياوليدي ....صقر لاتزعل من صبا لايغرك طولها تراها بزر ماتعرف.

صقر وهو ياخذ الملعقه:البزر يكبر يمه .......(سرح بفكره)......الله يعين

الجده عرفة بوشهو يفكر بس ماتقدر تتكلم

صبا صلت العشا ونامت بدون عشا





>>السبت الساعه 6

الجده :صبا......صبــــا يله قومي

صبا فتحت عيونها /ان شاء الله (قامت توضت وصلت لبست مريولها وجهزت اغراضها نزلت بس مالقت جدتها وكان الفطور على الطاوله ،طلعت ودخلت غرفة جدتها :يمه اشفيك تعبانه؟!

الجده:لا اخذي فلوسك تحت مع الفطور لاتنسينها.

صبا حبت على راسها:ادري انك زعلانه علي تكفين خلاص اسفه ماعاد اكررها(اخذت يدها وحبتها)الله يخليك لاتزعلين تعرفين اذا كنتي زعلانه ما ارتاح والوسيعه تصير ضايقه فيني

الجده ماطاوعها قلبها:خلاص بس روحي قبل الباص مايجي

صبا:اول شي ارضي عني والا ماني مداومه المدرسه

الجده وهي تمسك خدودها:اااه منك ماقدر ازعلك قلبي مايطاوعني يله روحي افطري بسرعه الله يوفقك

صبا حبت راسها وهي طايره من الفرح نزلت فطرت وطلعت راحت لدنيا اللي كانت واقفه عند باب بيتهم :صباح الخييير وغريبه جايه بالاتوبيس

دنيا:صباح النور موغريبه عاتي جدا اخبارك؟

صبا:تمام التمام صارت اخبار وعلوووم

دنيا:علوووم والا تاريخ خخخ قولي شنهي

صبا:بقولها لك بالاتوبيس(بعد دقايق وصل والتوبيس وركبو صبا حكت لها كل اللي صارمع صقر

دنيا:اما عاااااد احلفي

صبا:اي والله ما امزح معك

دنيا:هههه والله منتي سهله تخوفين اسمعي اذا كنت كارهه احد بجي عندك علشان تدعين عليه

صبا:هههههههه تفكيرك غلططط

مر اليو م عادي بدون مشاكل





>>بعد يومين

الطائــــــــــف

كان ابو صقر وام صقر ومنى جالسين بالصاله

منى :يبه في خبر عاجل بالعربيه قرأت نص الخبر(تعلن السعوديه ودول الخليج والعراق وفلسطين ولبنان ان غدا اول ايام رمضان المبارك)وااااو وناسه بكره رمضان

ام صقر :يعني شعبان ناقص ماكمل ،مبارك عليكم الشهر

ابو صقر :الله يبارك فيك

منى:الله يبارك فيك يمه يله انا بطلع ابارك لصديقاتي

التلفون يرن كانت نوره تبارك لاهلها بشهر رمضان

بعدها اتصل ابو صقروام صقر يبارك لامه

الجده قفلت السماعه

صبا :يمه متى نروح السوبر ماركت؟

الجده:انا موب رايحه مره كبيره بالسن واش اروح له روحي انتي وستي

صبا:طيب يمه بقول لستي تخلي عمر يجهز السياره على بال ما البس





>>بالسياره

صقر يضرب بشباك عمر :وين رايحين؟

عمر:انا في روح سوبر ماركت على شان ياخد اقراض رمدان

صقر:يعني لازم الاسرف والتبذير من معك؟

عمر :معي ستي وصبا

صبا:اوووف عمر يله تحرك تاخرنا

صقر منزل حاجبه :اعصابك لايطق لك عرق ونتوهق فيك لان بصراحه بتكونين خساره على المجتمع ،،،عمر لاتتأخرون الساعه عشر ونص انتو هنا

عمر:حاضر بابا

صقر دخل البيت لقى جدته تصلي التراويح راح توضا وطلع للمسجد يصلي.





>>بيت ابو دنيا

ديما:ياااي وناسه بكره رمضان

عبدالمجيد:احلفي احلفي ان بكره رمضان مغبرررررره

عبدالعزيز:عبود انت متوضي

عبدالمجيد :ايه يبه متوضي

عبدالعزيز:وين حمود بسرعه نبي نلحق الصلاه

ديما:يبه حمود نايم

عبدالعزيز:اطلعي صحيه وانت عبود انتظره وتعال انت وياه خلاص ،يوه نسيت شغله

ديما:حموووود...........حموووووو د بسرعه اصحي لان ابوي ينتظرك تحت علشان تروحون تصلون

محمد وهو يحك شعره:ما ابي اروح ابي انام

ديما :خلاص بس رح اقول لبوي انه عيا يقوم ..نزلت .عبود خلاص روح يقول مايبي يصحى

عبدالمجيد يصيح لبوه:يبه حمود عيا يصحى

عبدالعزيز:خلاص خله.سلوووى .....ياسلوى

سلوى:نعم عبدالعزيز تعال انا بالمطبخ

عبدالعزيز دخل المطبخ:اشوفك قاعد ترتبون هاه مو ناقص شي؟

سلوى :لا الحمد لله مو ناقص شي

عبدالعزيز:الله يعطيك العافيه يله انا بروح اصلي اذا بغيتو شي اتصلي علي مع السلامه

سلوى: مع السلامه

دنيا كانت بالغرفه كانت تتمغط:اااه ياربي بكره مدرسه اعوذ بالله قلق شكلي بسحب عليها بنزل اشوف امي (نزلت من الدرج)يمـــــــــــــه وينك؟

ديما :امي بالمطبخ

دنيا دخلت المطبخ:يمه وش قاعد تسوين؟

سلوى:قاعده اطق اصبع وارقص يعني ماتشوفين؟.

دنيا:ههههه اتخيل شكلك وانتي جالسه ترقصين وبطنك قدامك ههههههههه

سلوى: خلف الله علي انا وابوك.......ناني حطي هذا بالثلاجه

دنيا تاخذ كاس مويه:اقول يمه شكلي بكره مو مداومه

سلوى:وليه؟انتي اكثر وحده تغييبن من اخوانك.وبصراحه غياباتك كثير وانتي وراك ثانويه عامه

دنيا:يمه بكره رمضان يعني صايمين

سلوى:واذا رمضان يعني وش بتسوين لا يكون بتشتغلين بالمدرسه .وبعدين الدوام بكره الساعه 9

دنيا:ياربي والله قهر(طلعت وهي زعلانه)

ديما ترقص حواجبها:اجل تبين تغيبين حامض على بووزك

دنيا :ديمووه اسكتي احسن لك تراها واصله هنا(قالتها وهي تأشر على خشمها)





>>الساعه 11 ونص

كانت صبا داخله من الباب ومعها اكياس لقت جدتها بالصاله:السلام عليكم يمه (دخلت المطبخ وصلت الاغراض طلعت وجلست جنب جدتها)وه وه وه يمه زحمه موووووووووت ماكأن العالم يعرفون الاكل الا برمضان

الجده :هلا يمه وعليكم السلام تأخرتو حيل

صبا وهي تاخذ نفس عميق:والله يمه زحمه عالم واقفين ساعه عند الكاشير

الجده:الله المستعان وهذا الناس متقضين من اسبوعين الله يرحمنا برحمته وين ستي ؟

صبا :اكيد تدخل الاكياس

صقر بصوت عالي:يمه في احد عندك؟

الجده:ايه صبا موجوده

صقر مقهور:الحمدلله على السلامه توهم يجون

صبا موطايقه تسمع صوته:يمه انا بطلع انام صحيني الساعه2 (وبسرعه اطلعت)

في هاللحظه كانت ستي تدخل الاكياس بالمطبخ

الجد:ادخل ياصقر مافي احد

صقر طلع من غرفته دخل الصاله:وليه تأخروا مع اني منبه على عمر انهم مايتأخرون

الجده:صبا تقول زحمه .....متى رح تفك الشاش اللي على راسك

صقر:ان شاءالله كلها اربع ايام بالكثير وارتاح منه

صبا من الدرج:يمه خلى ستي تدخل الايسكريم بالفريز قبل لايذوب

الجده:ان شاء الله بقول لها ،بسم الله عليها تاكل عسكريم كل يوم اخاف عليها من اللوز

صقر:ههههههه اسمه ايسكريم مو عسكريم

الجده وهي تقوم:والله ياوليدي مدري وش هالخرابيط مانعرفها ولا نبيها..بقوم اشوفه ،تبيني اجيب لك؟

صقر:اممممم خلاص طيب والا اقول بجي معك

دخلو المطبخ وكان حوسه الاكياس كانت بكل مكان

الجده:ستي وين عسكريم صبا

ستي: هنا في كيس ودري باسكن وربنز

صقر اخذ الكيس وفتح عيونه اللاخر:الله وش هالعلب الكبيره؟!على كذا يكفيها شهر

ستي تضحك:هازا مافي كفي صبا شهر هازا ممكن يكفي اسبووع بس

الجده:ستي هه اذكري الله

ستي :ماشاء الله تبارك الله

الجده :عطي صقر منه والباقي دخليه بالفريز

ستي:بابا اش يبقى شكولاته او توفي

صقر:عطيني توفي





>>السحور

الجده دخلت تاخذ مويه

صبا :يمه تعالي تسحري معي من جا صقور وانتي ماتكلين الا معه

الجده:عيب اخليه لحاله وبعدين كلها اسبوع ورايح

صبا:اوووف احس اسبوع كثيره بالحييييل متى يروح وافتك منه

الجده :صبا قلت لك عيب ترى ازعل عليك

صبا:لا لالاتزعلين على روحي عنده





>>بيت ابو دنيا

عبدالعزيز بغرفة الاولاد:حمود.....حمود يله قوم السحور جاهز....عبود يله قوم يله اشوي ويأذن يله ياعيال

عبدالمجيد:يله بيه جاي

عبدالعزيز:حمود بتقوم والا شنهو؟

حمود يتمغط بكسل:خلاص بقوم

عبدالعزيز طلع من غرفة الاولاد لقى ديما نازله:هاه دنيا صحت؟؟

ديما:لا يبه ماصحت

عبدالعزيز:دنيا ......دنيا قومي يله الله يصلحك

دنيا فزت:خلاص يبه جايه (غسلت وجهها ونزلت)

سلوى:انتي دايم اخر وحده تجين

دنيا:يمه خلاص(اخذت الملعقه بكسل)عبود عطني السلطه

محمد كان حط يده على خده

عبدالعزيز:حمود حبيبي ليه ما تاكل والا مابتصوم؟

ديما:اكيد مو صايم لانه كسلان

عبدالعزيز:لا حمود شاطر ورح يصوم انتي اللي كسلانه صح حمود

محمد:ايه بيه اصلا انا صاير كبير

سلوى:ايه ماشاء الله عليه اوليدي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-11-12, 12:46 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


>>الساعه 9 الشوارع كانت زحمه طلاب وموظفين

بالمدرسه الحصه الرابعه

دنيا حاطه راسها على الطاوله:ياربي متى يخلص الدوام طفششش

الجوهره:وليه منتي نايمه؟

دنيا :الصراحه مالي خلق اداوم بس امي الله يهديها عييت

الجوهره:الله يعطيها العافيه سوت خير لان غياباتك كثيييييييره

دنيا:ولييييه لازم هالاسطوانه بالبيت وهنا اووووووف

صبا:دنيوووه صومي كله تتحلطمين من حنا بالاتوبيس

دنيا:اللهم اني صائمه لكن طفش هاللحين ابلى وفاء ليه ماتجي وتفكنا؟

الجوهره :ياحليلك ابلى وفاء غايبه

دنيا:ياااااااحظها طيب ليه ماتدخل ابلى فاطمه لجل نخلص

صبا:بنات اسكتو في هووووشه

دنيا رفعت راسها :اي والله صادقه شكله بدر بس مين الضحيه هالمره(قامت بسرعه)

الجوهره:هههههههههه وين رايحه ياحبك للمشاكل

دنيا:مالك دخل (وطلعت من الباب مع شلة بنات)

صبا:وش رايك نقوم جوجو نطالع

الجوهره:لا تكفين صبا ما ابي تعرفين ما احب المشاكل

صبا:سحر وش صاير؟

سحر:بدر متهاوش مع بنت من ثالث ادبي

الجوهره:مين هالبنت؟

سحر:وحده اسمها رشا حتى اذكر انها درست معنا بأول ثانوي

الجوهره:ايه تذكرتها ذيك السمرا الطويله

سحر:هي بعينها

صبا :اييييه عرفتها والله اطلع اشوف(شافت دنيا حاطه يدها على خصرها قربت منها وبصوت عالي )وش تسوييين؟

دنياخافت:صبووووه حسبي الله علييك ترى مو فاضيه لك

صبا:اللهم اني صائمه (وطالعت باللي قدامها )حشى ذولا مو بنات ذولا اولاد ولا كأنا برمضان

دنيا كانت متفاعله مع المشكله ونص البنات طالعين من فصولهم

كانت بدريه شاده شعر رشا،،،اما رشا كانت شاده مريول بدريه من حلقها ويتلفظون على بعض ،اخيرا جت المديره ومعها مدرسات وفكوا البنات عن بعض ونزلتهم الاداره

صبا ودنيا وبنات فصلهم دخلوا

دنيا:فاتك ياجوجو صارت مضاربه مي صاحيه

الجوهره:احلفي مضاربه مره وحده وبرمضان استغفر الله العظيم

صبا:اما انتي تباااالغين مو مضاربه مضاربه بس مشاده

الجوهره:اعوذ بالله اولاد موبنات وهذي بدريه داائم مشاكل

سحر:يقولون انها عايشه بين اولاد ماعندها خوات

الجوهره:والله حتى ولو هذي هي بنت عمي رزان عايشه بين اولاد وحيده وش حليلها بنوته نعومه

صبا طلعت دفترها تحل واجبات اليوم

ساره جايه تركض من برى الفصل بنات مين تتوقعون عندنا احتياط؟!

بنات الفصل :مـــــين؟

ساره:ابلى حنان

البنات :وااااااااو فله

عواطف:فله ولا باربي خخخخ

بنات الفصل :ههههه

دنيا :الله يقطع سوالفك ياعواطف

ابلى حنان :السلام عليكم

البنات :وعليكم السلام

ابلى حنان مبتسمه:شخباركم ومبرووك عليكم الشهر

البنات:علينا وعليك ابلى

(ابلى حنان اكثر بنات المدرسه ميتين عليها جمال وكشخه وتعامل راقي مع الطالبات تعتبرهم زميلات لها )

ابلى :حنان وش بتسوون اذا رجعتوا للبيت بس بصراحه نبدا من سحر

سحر:اكييد بروووح انااام تعبانه حيل

عواطف:ابد ياطويلة العمر بقلب بها التلفزيون اذا عجبني شي والا رحت انطقيت ونمت بغرفتي لاني حييل عطشانه الين ما يأذن واشرب اشرب واترس كرشتي آآآآآآه يازين المويه زيناه(تلفتت للبنات)كأني قلبت المواجع عليكن المشكله اني شاربه 5 كاسات قبل ما يأذن الفجر والضريبه مانمت زين كل شوي وانا بالحمام الين ماجت الساعه 9

ابلى حنان والبنات :هههههه

ابلى حنان :صبا وش قاعده تسوين؟

صبا:احل واجباتي

ابلى حنان رافعه حاجبها:لايكون واجب الحصه الجايه

صبا:لا ابلى وش دعوه ابي احل واجبات اليوم علشان اذاكر بالبيت فقط

دنيا:ابلى يعني ماتعرفينها دااافور مايحتاج

صبا:يمه بسم الله علي ابلى شوفيها

ابلى حنان:هههههه حرااام دنيا قولي ماشاء الله تنظلين البنيه

دنيا ماشاء الله عيني عليك بارده





>>اخر الدوام عند البوابه

دنيا وهي تلبس عبايتها :تصدقون ان بدريه ذكيه

الجوهره:وليه ياحظي؟!!!

دنيا :كل هالمضاربه والمشاكل علشان يفصلونها اسبوع

الجوهره:لك الحمد والشكر عن جد البنيه منتهيه

صبا:هههههههه والله انك صادقه ....طيب ليه ماتصيرين ذكيه مثلها دندون

دنيا:والله شكلي بسويها واتضارب معك انتي وجوجو طبعا كل هذا تمثيل وبعدها يفصلوني اسبوعين اسبوع لجلك صبا واسبوع لجلك جوجو هاااه موافقين؟؟

الجوهره:اقول مع السلامه السواق جا الظاهر هذي البنت الجوع مأثر على عقلها

صبا:ههههه مع السلامه ياحظك انتي على الاقل بتفتكين منها ومن دلاختها لكن انا الله بلاني فيها ....دندون انا موافقه بس بشرط اعطيك كفين يطير ماتبقى من عقلك

دنيا:اقول اقول لايكثر خلينا نورح البيت ماعاد فيني حيل ابد

صبا داخله من الباب:الله على هالريحه صدق ريحة رمضاان ..السلام عليكم حبيبتي

الجده:وعليكم السلام يله يمه اطلعي بدلي ملابسك وصلي العصر ونامي لك ساعه

صبا:Noah مابنام رح اساعدك

الجده:وش تساعديني فيه خلاص سوية الشوربه والمكرونه والسمبوسه لفتها ستي

صبا:اممممممم بسوي حلى ووووفتوش وكبه بالصينيه





>>قبل الاذان بعشر دقايق

بيت عبدالعزيز

ديما:اطلع حمود قوم دنيا وعبود

محمد:الله لايردهم انا ابي اشرب يمه كم بقى على الاذان

سلوى:خلاص يمه مابقى الاعشر دقايق

ديما :هذا اللي صاير كبير وبيصوم طلع اخررطي

سلوى:ديما اطلعي صحي اخوانك

حمود يطالع بالطاوله :يمه بس تمر ولبن ومويه وين الباقي

سلوى:الباقي بعد الصلاه مو اللحين

ديما كانت طالعه من الدرج:غرريبه دنيا قايمه لحاله بصراحه لحظه تسجل بالتاريخ

دنيا باستهبال:تاريخ والا جفرافيا

عبدالعزيز:السلام عليكم

سلوى:وعليكم السلام

عبدالعزيز كان معه كيس:خذي خلي الشغاله والا اقولك خلاص بخلي دنيا ،روحي عطي الشغاله تغسل هالرطب نفطر عليه

دنيا اخذت الكيس من ابوها :ان شاء الله بيه

عبدالعزيز:اشفيه حمود زعلان؟

سلوى:يقول انه عطشان يبي يأذن بسرعه لجل يشرب

عبدالعزيز:هههههههه شاطر حبيبي صايم ،،يله انا بروح اتوضا قبل مايأذن





>>صبا بالمطبخ:ياربي قهر متى يروح هالصقر وافطر انا وامي والله كأني شغاله حتى ستي احسن مني راحت تفطر مع عمر وانا لحالي(في هذه الاثناء كان الاذان يرتفع)استغفرالله العظيم العالم قاعده تدعي وانا اتحلطم الله يعين على هالاسبوع "اللهم لك صمنا وعلى رزقك افطرنا ذهب الظمى وابتلت العروق وثبت الاجر ان شاءالله"دعت وسمت بالله وافطرت





>>بالصاله

صقربعد ما اكل التمر اخذ المويه واثنا مهو يشرب دق جواله اخذه وهو مبتسم:هلا والله ببو صقر

ابو صقر :هلا فيك والله شخبارك وانا ابوك واخبار جدتك وبنت عمك

صقر:طيبين ولله الحمد انتو اخباركم

ابو صقر:الحمد لله كلنا بخيرهاه فطرتوا؟

صقر:اي والله فطرنا الله يعينكم بقى نص ساعه ويأذن عندكم

ابو صقر:اي والله ياوليدي

صقر:شخبار الشركه والشغل

ابو صقر:الشركه والشغل وانا والبيت فاقدينك الله يرجعك بالسلامه

صقر مبتسم :وانا وبعد فاقدكم يله كلها ايام وجاي ان شاء الله بالنسبه لموضوع الشغل قرب ينتهي

ابو صقر :الله يوفقك ،يله ما اطول عليك سلم على جدتك وبنت عمك

صقر :يوصل وانت سلم على امي وخواني ...مع السلامه(طالع بجدته ابوي يسلم عليك وعلى صــ (وبدون نفس)بنت عمي،يله انا بروح اصلي

الجده :الله يسلمك ويسلمه





>>بعد الصلاه

صقر وهو جالس على السفره وياكل حلى طالع جدته:ماشاء الله عليك يمه تعرفين تسوين حلو وحركاات

الجده :ههههه والله يمه انا ماعرف لهالخرابيط

صقر:اجل الشغاله مسويتها؟

الجده:ولا الشغاله هذي مسويتها صبا هي والفتوش والكبه

صقر متعجب:اشوى فالحه بشي غير طولت اللسان يطلع منها ام لسان ونص

الجده حرام عليك ياوليدي والله صبا مافي منها طيبه وحنونه وتعرف السنع

صقر ابتسم باستهزاء:باين والله السنع يقطر منها تقطير





>>الطائــــــــــف

على الطاوله

ام صقر والدموع بعيونها الله لايغيبك ياصقر الا مثل هالغيبه

منى:اي والله اول رمضان يمر وهو مو موجود.

ابو صقر:خلاص اشفيك ياشيخه كلها ايام ويكون هنا

عبدالله بزعل متصنع :والله قهر بديت اغار منه على الاقل قدرو مشاعري لاتجرحوني اكثر من كذا

ابوصقر:اقول اترك عنك حركات المبزره وخلنا نلحق الصلاه

منى:ههههههه صادق ابوي حركات مبزره هههههه

عبدالله يقلد ضحكتها:تضحكين بليا ضروس .....المهم مارجع من الصلاه الا وهالطاوله متروووسه ok مام

ام صقر :ابشر بس لحق على الصلاه





>>بالريــــــــــاض

دنيا:يمه بنروح نصلي بالمسجد؟

سلوى:ايه بس جهزوا انفسكم

دنيا:ok بتصل على صبا لجل نتقابل

عبدالعزيز:ليه؟لايكون بتقعدون تسولفون وتتركون الصلاه؟

دنيا:لا يبه وش دعوه (اخذت التلفون ودقت الرقم)





>>بالصاله

صقر كان يطالع التلفزيون والجده كانت تتوضا دق التلفون 3مرات وبالرابعه اخذ السماعه

دنيا:آلوووه

صقر:نعم

دنيا ارتبكت:هذا مو بيت عبدالله الصقر

صقر:إيه هذا بيته وش بغيتي؟

دنيا:صبا موجوده؟

صقر :لا مو موجوده اتصلي عليها بعد شوي

دنيا :ok (وقفلت السماعه)

صقر هز راسه مو عاجبه راح يتوضا

صبا كانت بغرفتها :ياربي احس اني بنام اوف بشوف يمكن انقلع وراح لغرفته (طلت من الدرج )يمـــــــــه ......ستـــــــــــي

ستي وهي تغسل المواعين:نعم صبا

صبا:في احد بالصاله

ستي طلعت تشوف /لا مافي

صبا نزلت بسرعه قلبت بهالقنوات لقت مسلسل سوري اندمجت معه التلفون كان يدق ردت بسرعه بالسوري :اهلا وسهلا دنيا كيفك هلاء ان شاء الله رجع لك عئلك(عقلك)

دنيا:بسم الله شوي شوي علي وبعدين وين كنتي حسبي الله عليك

صبا بالسوري:هوون خيتو وين بدي روح يعني

دنيا: اتصلت قبل شوي و رد علي رجال

صبا:اكيد هيدا صئور ابن عمي

دنيا:ههههههه حلوه ذي صئوور (تحاول انها تتكلم سوري)كان بدو يطيح قلبي فكرت اني غلطانه بالرقم المهم بدك تروحي تصلين بالمسجد

صبا:يرحم امك لا تتكلمين سوووووري شوهتي اللهجه والله حرام اوووك دنيا ،،خلاص بروح حتى كنت بتصل عليك

دنيا:وليه انتي بس اللي تتكلمين سوري حتى حنا نعرف

صبا بثقه:مبين خيتو انا امي سوريه يعني شاربتها شرب حبيبت ائلبي(قلبي)

دنيا:يحق لك يله سلام

صبا:الله معك





>>بعد ثلاث ايام

الساعه 2 بالفجر

صبا كانت تتألم و حاطه يدها على بطنها

الجده:هاه إن شاءالله اللحين احسن من اول

صبا:مدري اخذت بندول ان شاء الله اكون احسن

الجده:خلاص بكره لاتداومين ارتاحي

صبا:لا تكفين الا بكره علي اختبار صحيني الساعه 8 علشان انا ودنيا بتمرنا الجوهره

الجده:ان شاءالله تصبحين على خير

الساعه 8 صحت صبا واخذت لها شاور لبست مريولها نشفت شعرها قررت تسويه جديلتين كان شكلها طفولي وكيوووت نزلت المطبخ سوت لها سندويش وعصير برتقال جلست على الطاوله تاكل

صقر كان صاحي لان عنده شغل ولازم يخلصه اخذ الكيس اللي شاريه من الصيدليه وقرر انه يغير الشاش اللي على راسه فكه وبدى يطهر الجرح اخذ القطنه والشاش:يالله هاللحين من وين لي مقص اكيد بلقى بالمطبخ طلع من غرفته ودخل للمطبخ





>>>نهاية البارات





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-11-12, 12:49 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بسم الله الرحمن الرحيم


تراااااااانيم الفرااااااااااق
البــــــــــــــــارت الخــــــــــــــــامس



كان صقر طالع من غرفته وداخل المطبخ بس تجمد مكانه وفتح فمه منفجع من اللي قدامه

صبا كان السندويش بيدها وكانت تمضغ بس فجأه توقفت والدموع بعيونها وتغطي على وجهها وبصوت باكي :انت وش تبي داخل هنا اطلع ...اطلع برااااااااااااااا

صقر انتبه على نفسه وطلع بسرعه:استغفرالله من هالبنت (دخل بغرفته وهومقطب حواجبه)

صبا طلعت لغرفة جدتها دخلت وهي تبكي

الجده فزت من نومها وهي مخترعه:بسم الله عليك وش فيك؟

صبا بين شهقاتها:صقر حسبي الله عليه

الجده:وش فيه مسوي لك شي

صبا:لا ماسوى شي بس دخل علي بالمطبخ وانا اكل

الجده:بس كذا الله يهديك والله قلت اكيد صاير شي كبير

صبا:اللحين وش رح يقول عني

الجده تمسح على راسها خلاص ماصار الا الخير يله قومي البسي قبل ماتجي الجوهره

صبا مسحت دموعها :طيب اللحين بغسل وجهي وبلبس (بعد دقايق رجعت)ابيك تنزلين معي

الجده :خلاص (نزلوا من الدرج

صقر كان يضبط شماغه قدام المرايا تعطر وطلع شافهم بالصاله ابتسم:صبحك الله بالخير يمه...

الجده مبتسمه:صبحك الله بالنور

صبا اول ماسمعت صوته رجعت تبكي وحطت الشيله على وجهها

صقر :وش عندك يمه نازله

الجده:ابي اوصل صبا عند الباب علشان صديقاتها بيمرون عليها وقلت اتطمن عليها

صقر:ماله داعي انا بنتظر الين مايجون

صبا انقهرت:لا مابيك ابي امي توصليني

صقر: قلتك انا يعني انا تبين تتعبين امي ؟،وبعدين صديقاتك من بيوديهم المدرسه

الجده تدخلت:السواق بيوديهم وانتوا الله يهداكم مناقر من الصبح صوموا

صقر ابتسم بخبث:والله يمه انا صايم ولله الحمد مو مثل بعض نـــ ...."اللهم اني صائم"

صبا انحرجت وبصوت واطي الله ياخذك (سمعت صوت السياره وبصوت في البكاء)اكيد هذي الجوهره يله يمه مع السلامه (وطلعت بسرعه)

صقر:تامرين على شي

الجده:لا يمه الله يوفقكم

صقر طلع وقفل الباب ويناظر بالسياره اللي كانت راكبه فيها صبا وانتظر لما مشت ركب السياره ومشى لجل يخلص بعض الاوراق فجأه ضحك بس رجع قطب حواجبه





>>بالسياره

الجوهره :مين هذا صبوي؟

صبا:اي واحد

الجوهره :لاتستهبلين الرجال الاطخم اللي كان عند الباب

صبا بدون نفس :ولد عمي

دنيا :الله هذا ولد عمك بصراحه اطخم على قولت جوجو

صبا:اسكتو ترى مالي خلقكم





>>بالمدرسه

دنيا: وااااو يعني هذا صئووور والله رزه

الجوهره:اسمه صئووور غريب اسمه!

دنيا:هههههههه لا اسمه صقر بس صبا لما تناديه بالسوري تقول صئوور

الجوهره:هههههه يعني السالفه كذا بس بصراحه احسه جذااااااااب حيل مع انه مو ذاك الزود يعني يعتبر وسيم

صبا معصبه :الله ياخذكم انتم وياه

دنيا: حراااااااام عليك بس صدق ملامحه فيها رجوله وجسمه طويله حلوو

الجوهره :اي والله حتى تشخيصته حلوه بالشماع وسكسوته والشعرالخفيف اللي طالعه له

صباقاطعتها:استغفر الله صوموا قاعدين تتغزلون في الزفت صقر والله حسستوني انكم تتكلمون عن تيم الحسن

الجوهره :اللهم اني صائمه ،،،بس حتى انتي صومي وبعدين احس انه في سالفه مو عارفتها

صبا:انا مو صايمه والسالفه تعلمك عليها دنيا

دنيا:ياحظك متى جتك؟!

صبا:البارحه بالليل

الجوهره:يوه دنيا والله انك فاضيه بسرعه علميني

دنيا علمتها السالفه كلها

صبا مقهوره: ولا ازيدكم من الشعر بيت اليوم دخل المطبخ وشافني وانا اكل

الجوهره ودنيا حطوا ايديهم على فمهم :ااااااااااااه وش سويتي؟!!

صبا:ولا شي جلست اصيح

الجوهره ودنيا: هههههههههه

صبا انقهرت :الله ياخذك انتي وياها الشرهه على اللي يعلمكم

الجوهره:صبوووي بعد قلبي لا تزعلين بس الموقف يضحك هههههههههه





>>الحصه السابعه

ابلى فاطمه:هاه صبا شنهي الاجابه؟

صبا كانت سراحااانه الجوهره ضربنها بكوعها بخفيف :قومي جاوبي

صبا انتبهت:وقفت ابلى ممكن تعيدين السؤال

ابلى فاطمه :لا انتي مو معنا مو على بعضك اليوم وبالك مو بالحصه؟

دنيا والجوهره يضحكوون

عادت السؤال وجاوبت لانها كانت محضره الدرس ،،بعد ماطلعت الابلى

الجوهره: هههههههه اللي ماخذ عقلك ياحظه

دنيا: ههههههههه اكيد صئووور

صبا معصبه :الله ياخذك انتي وياه اصلا مو شايلته من ارضه ولا يهمني كنت افكر باجدادي بسوريا ماكلمت ابارك لهم بالشهر

دنيا:اووف للحين صايراليوم 3

صبا :هم متأخرين عنا بيوم لازم اكلمهم اليوم





>>بعد العشا صبا كانت تدق على رقم اجدادها

صبا بشوق:آلووووو ...تيته كيفك شو اخبارك ؟؟

ام هاله:اهلين حبيبتي انا منيحه انتي كيفك ان شاء الله منيحه

صبا:الحمد الله منيحه مبروك عليكن الشهر

ام هاله:الله يبارك فيك حبيبتي كيف ستك منيحه؟

صبا:منيحه كيف جدي وخالو وائل ومؤيد وخالتو امل واولدهن؟

ام هاله:مناح بيسلمو عليكي ومشتائلك

صبا :وانا كمان مشتائه الهن اكتيير (كلمت جدها وبعدها كلمت خوالها قفلت السماعه دخلت المطبخ اخذت لها معجنات وبيتزا وفيمتو وجلست عند التلفزيون





>>التلفون يرن

رفعت السماعه من غير ماتطالع بالرقم متاثره من مكالمتها لسوريا:آلوووووووو ..........الوووو بدك ترد او بئفل

صقر:السلام عليكم

صبا مستغربه:وعليكم السلام مين معي

صقر:معقول ماعرفتيني والا تستهبلين

صبا عصبت :بتقول مين معي والا بقفل شكلك فاضي

صقر رافع حاجبه:معك تاج راسك صقر وامي وينها؟

صبا:تخسى تكون تاج راسي وامك بالطايف

صقر عصب رفع صوته:انتي قليلة ادب عطيني امي نوره هاللحين لا جي اللحين أأدبك

صبا خافت:امي نوره بالمسجد

صقر بنذاله وباقي معصب:وانتي ليه ماتروحين تصلين معها والا قاعده تتطالعين التلفزيون

صبا انحرجت قفلت السماعه بوجهه :عن جد قليل حيا

صقر:صدق هالبنت مو متربيه لكن دواها عندي(رمى الجوال بالمقعده )الله يصبرني على هاليومين





>>الطائــــــــــــف

نوره كانت داخله من الباب وبيدها فهد:السلام عليكم

ام صقر:وعليكم السلام حياك الله (سلمت عليها واخذت منها فهد )وين رايحه

نوره:برجع اخذ الصواني

ام صقر:زوجك مابيدخل

نوره :لا يمه بيروح مع اصدقائه





>>منى بغرقتها تكلم منال بالجوال

منال :وش فيك ماتدخلين المسن ؟

منى :والله نظامي ملخبط ياكون نايمه يا عند التلفزيون

منال :غريبه مو عوايدك ,امممممممم ابي اقول لك شي

منى:خير وش عندك؟

منال :انا اكلم سعد

منى:طيب مافي شي جديد

منال:مو على المسن بالجوال

منى فتحت عيونها:لا تقوليين من جدك تتكلمين

منال: اي والله اسلوبه بصراحه يجنن وقلبي يميل له

منى:لا يكون حبيتيه ياحظي؟

منال :تقدري تقول كذا

منى:من متى تكلمينه؟

منال :من يومين

منى:ياويلي وفي رمضان بعد عن جد انهبلتي

منال:عقبالك يابنت خالتي

منى:لا اعوذ بالله اصلا حتى ايميل احمد حذفته

منال :ولييه وش صار ليكون تطوعتي بس

منى:الله يهديني ويهديك

منال:/والله وناسه يامنى اتمنى انك تجربين هالشي

منى :لا ان شاء الله تعرفين شنهو نهاية هالطريق

منال:خلاص انا بقفل عندي انتظار ،باااااااااااي

منى:باي(سمعت صوت فهد يبكي )ياحياتي فهووودي يابعد قلبي (نزلت بسرعه لعنده)


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:30 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.