آخر 10 مشاركات
مابين الحب والعقاب (6)للرائعة: مورا أسامة *إعادة تنزيل من المقدمة إلى ف5* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          499 - أكثر من حلم أقل من حب -لين غراهام - أحلام جديدة جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          قيود الندم -مارغريت بارغيتر -ع.ج-عدد ممتاز(كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حياتي احترقت - فيفيان لي - ع.ج ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : عروس القمر - )           »          32 - ليلة ثم النسيان - باني جوردان عبير الجديدة (كتابة /كاملة **) (الكاتـب : dalia cool - )           »          202- لن تعيده الاشواق - لي ويلكنسون (الكاتـب : Gege86 - )           »          شيء من الندم ..* متميزه و مكتملة * (الكاتـب : هند صابر - )           »          سارق قلبي (51) -رواية غربية- للكاتبتين: وجع الكلمات & ولقد أنقذني روميو *مكتملة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-11-12, 02:38 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 وش حيلتي لا جت في عيني طيوف ؟؟ بقلم دمعة صمت






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم

رواية ▓♥وش حيلتي لا جت في عيني طيوف؟؟♥...

للكاتبة / دمعة صمت



كلمة الكاتبة

سأكتب عن مشاعر قهرت وجداني
سأكتب كيف جعلت الليل صديق
فهو الوحيد الذي يصغي الى الحاني
لاتحزن ياليل فمن اليوم لم تعد وحيدا
في هذا الزمن الدامي
هذا الزمن الذي لم يعترف يوما بالاماني
فكل ماتمنيته هو ان يحترم هذا العالم صمتي
فصمتي كل كلماتي وقوتي
فالصمت هو كل ما اتميز به عن غيري
ليس لانني ابكم ولاكن
هذا الزمن لايرحم
فعذرا لانني لم اكتب شيئ في هاته السطور
لانني فعلا لم اجد ما اقول..
سأأكت وسأأستمر في سرد رواياتي,,
..
▓♥وش حيلتي لا جت في عيني طيوف؟؟♥...

الصرااحة قبل مااكنت احس واشعر اني عندي مووهبة الكتــابة بس الحمد لله طورتها اول شئ الفت القصص اللي تجي في المجلات بصور وكل شئ حواالي 50 قصة
يووم قلت لصديقتي قاللت يمدييك تأألفين روايات انا سكت ولا مرةة جرربت
لاكن بدأأت اقرء الروايات من الكتب عجبتني وبدأأت اكتب روايات إإللين ماوصلت ثمانية روايات<<اذكروا الله ههه
انا لسى ببدايت عمرري يقوولن زقرة بزة طفله عشاان تفهموون بسس هذا مايأأثر في كتأأباتي
عمري بين 0_15 يعني حواالي هذي الأرقام,,

اوهذه الرواية الثامنة التي اكتبها عند انتهى هذه الرواية سأأطرح لكم رواياتي الخمسة البقية اما الأثنين البااقيين خلييهم على جننب ,,,,
رواية تتكلم عن((الرومنسية +اكشن+ا مغامرات بالحييل+لحماقة+الجرآأءة+ال� �سلط+ الكره+والكثييير)),,
انا لسى توني في مقدماتها,,,,
ويــاارب اجد التفااعل بييينكم,,,,,,,,,,,,
الرواية بالهجة العاامية كي تدخل لقوووبكم,,,^^
روياتي ليسى فيها المباالغة كي تتمتعووا بقرااءة ترضي الله ,,^^
لالااحب التعقيدات إلا في روياتي الراابعة خليتهاا بالحييل اكششن,,^^
فكرتها بسييطة حبييت تكوون مقدمة رواياتي كذاا

رواية,...

▓♥وش حيلتي لا جت في عيني طيوف؟؟♥...

لحفظ حقوق روايتي...!!
يرجــأأ عند نقـل الرواية وضـع((دمعةصمت-غرآم))...!!







التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 21-10-13 الساعة 07:18 AM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 04-11-12, 02:43 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



~.مقدمة روايتنا.~

احببت انن ابدء الرواية بمقدمة وان شاء الله الباارت الأول بينزل قرريب ,,
بسـم الله..~~
قبل البدء اووود ان انببه
{{انني لن احلل من ينقلها دوون الآآماانه وهي ذكر الأسم والمنتدى الغاالي,,((دمعةصمت_منتدى غرآم)),,,
بوورييكم مقتطفاات من روواايااتي <<يزييد الحمــااس,,^^
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
نحنا الشرطة تعاالي معنا بهدووء,,,
الطبيب:والله يالحبيب هي بيين الحيااة والموت,,!!
ماالك حرك شعره ونزل نظاارته وقال:الله يهدييك بس ,,!!
قااتن:لايكوون ماات لااااااتمووووووووووووت تكفىىى ,,!!<<بصووت عأألي يدمر طبلة الأذن,,
قااتن إبتسمت بإإستهزاء:ههه اكرررههه يااعيني وشلوون احبه؟؟!!
سماح:هه لازم كل وااحد يتزوج مو يبقى عززوبي ^^..
جاسم:انتي ماتشووفين ولا عمييتي يافااتن...؟؟
فاتن :اناااا.........................
فتحت عيونها بشويش وشهقت وهي تشوفي احد فوقها وبحضنها وينزف دم....!!
مسكت المسدس وهي تتماايل وتوجه الممسدس لي....
والكثير يااحلووين بتشووفوونه في رووايتي
بدااياات وردية.~




انا وحــدة زي أي بنت .~
امم إإللي يفررق أأنــا بالحيــيييــل مدللة<<قلبنا فصحة كلام عرب إإللي يجي من الله ههه
انا وحدة بالمرة وحييدة مع العلم اني املك اخ ام اب ,,
والله اخوي مــأأاحس فييه طعـم الأأخوه إإلا فيي مصلحة<<يااشينهــا~_~
وامي يآآزينها زي الففل ,,,مااعرفهــا أأألا يووم اسمع الصرااخ((فــآآآآآآآآتن وييييين القهوة لا ارمي الكنب فووقك,,))
امم أأحــب اسووق طبــعآآ زي أي بنت في عمــري,,~~
مااعندي ابدآآآ رووتيين استقبــل يووومي.. اصحىالووقت أأللي يحبه قلبي ,,^^
انــاام أي وقت الله يساامحني بس صـلاة الفجر 9 الصبببح <<والله موكل يووم لاتفهوومني غلط هه
اهلي بالمرررة إإهمأأل حتى يبه حنوون بس يهمه الشركة الأأسهم اوووف بسس,,,#_#
صلة الرحــم.~\\\
ماشاء الله عليــنا يقاال عاائلتنا وااصلة بالمررة لدرجة مااعرف اسمااء اعمامي واخوالي بس مجرد (هذا ولد عم _هذا خاالي_هذي عمتي,,,,,الخ))
اامي داائمآآ منشغلة بالغزاائم مع صديقاتها,,حتى الطبخ داائمآآ اسمع_((رووحي المطعم مااحد فااضيلك))الله يهديييها,,%_%
احياانآآ اروح واحيأأنآآ بالحييل اقووم ويصير المطبخ حوسة ونفخ بس لااوصييكم تأأكلوون ن اكللي <<المستشفى يرحب^^,,
انا مو مرةة اؤؤمن بالحــــــــــب,,,
انا لحد الأأن مااحب احد ولا رااح احد يدخل قلبي اعتبر الكل اصدقااء اخواان وبسسسس,,^^
كممم مرة اميي تقول فلان بن فلان يبييك تكونين زوجته بسنة الله ورسوله وانا طبعــآآ جواابي,,((لالاااااااااااااا ا)),,
صديقتي العزيزة الرووح بروووح ((سمااح سممووحة سوسو صوصو<<اللي يحبه قلبكم,.,,^^
انا ويااهـآآ متشاابهين إإلا بالعاائلة والله كمم مرةة ارووح عندهم والله اشووف الحب بعيين اهلها مووووا نا اجييي والاقي الكل مشغوول<<الحمد لله على كل حأأل في نـااس ااخس مني بالحييل,,~_~
هذذي مقتطفاات من حيااتي واتكييتي اليومي ويمكن يتغير اشوية<<ترااها تغيراات بسييطة,,^^
اعرفكم على نفسييي يااالغواالي,,^^
انا فااتن بنت حسن الـ,,,,<<<بــلا لقاافة ههههه
عمري 17 انا صف ثااني ثنووي انا مووطويلة زوود ولا قصيييرة وووسط
جسمي كماان متووسط بشرتي بييضة شعري الليين كتفيي لوونه يمييل للأشقر عيووني عسليه<<تكفوون بــلا خقه^^
شفايفي وردية صغيرة ,,,,’’
هذي كمقدمة لحيااتي أأللي بتعييشووونها معـااياا انتظروونا البااارت أألجآآي,,^^
تشااهدوون في الباآآآرت الأول,,,^^
البنت بعصببية وهي تقرب من فـآآتن :يااحليييلك يااقلبي,,.ومسكتــها من شعــرهــا:انا أأللي بخلييه ((صلعة)),,~_~
وكذلك تشااهدوون نفس البآآرت,,
رجعت من الببييت اشووية ضاايقة وشفت اامي قداامي استغربت وفي نفس الوقت فرحت وأأخيرآآ اهتماام والله معجزة <<الحمد لله,,^^
كمــآآن..
لاكن فااتن سمعت احد يقترب من عند البااب استغرب قالت توها ماماااتي<دلع امي ...
جت,,!!لاتكوون القهوة خـأأأيسة؟؟!!
كمــآآن,,^^
الرجــأأل بإإبتسامة وهو يقرب لجهتها بقووة:اناحبيبك ...!! قالها بجرآأأة,,,~~
ان شاء الله تتمتعوون بالباارت الأول ترااه اكششن ^^,,انتظروونا غدآآ في الباارآآت الأول
بقلم \\..دمعة صمت_منتدى غرام





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 04-11-12, 02:46 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


بسم الله الرحمن الرحيم

البارت الأول..~
{{تعــأرف الأحبــة}}..



اعرفكم بعاائلتي,,~~
ابو جاسم:حنوون مررة وطييب عمره 51بس بظغوط العمــل خلته ينسى عياله
ام جاسم:عصببية عديمة الإهتمام عمرها 45سنة ان شاء الله لو الموت جالك مااهتمت الله يهدي امي,,^^
جاسم:العمر 24 يشتغل مدير اعمال طويل بشرته بيضة شعره اشوية طويل مايهتم فيــا ابدآآ إإلا في مصلحة يقول((تاامرين طلعة للسووق)),,^^
في الصباح السـاعة 6 ...
صحييت من النوم كالعاادة بالمنبه ,,!!
سكرت المكيف مسكت منشفتي وودخلت الحمــام((اكرمكم الله)),, صليت الفجــر لبست مريولي
اكلت فطور ي طبعآ الفطور من شغالتنا((سناتا))..
اعتبره اأأمــي أأللي ماولدتني لبست عباايتي مسكت شنطتي رحت غرفة امي ويبه ارسلت بوسة ععلى الهواء لانهم نايمين سكرت الباب بهدوء..
نزلت للسيارة السوواق واتجهت للمدرسة,,<<هذي هوو داائمآآ اتكيتي في الدواام للمدرسة والله طقشش....~_~
وصلت فآتن للمدرسة وبدت تدور بعووينها علـي ,,,,...اييه لقتها
وبسررعة رااحتت عندهــا وحضنتها بقووة..
سمــاح:ههههه اشوية اشوية عليــا بمووت,,,!!
اعرفكم بعاائلة صدقتي سووسوو..!!
ابو سعود:متقاعد في الشغل عمره 61 حنون مررة بعياله يخااف علييهم والله لو ابرة خييط نغزتهم
ام سعود:عمرها 42 يازينها من ام والله اهتمممام حب لعيالها تحب الخير وكل شئ,..^^
سماح:18 سنه صف ثاني ثنوي مثلي طبعآآ بنت طييبة احيانآ عربجية حولتها
تخااف عليـا بقووة تكره شئ اسمه((الحــب))),,, شعرها طويل لونه بني
عيونها سودة شفايفها متوسطةالحجم و مثل طوولي..^^
سعود:22 بالجاامعة جسمه متوسط البنية هاادي حبووب بشرته مسمرة اشوية
فاتن:احبكك.
سماح:وانا بعد بس وخري اشوي .
فاتن بعدت وتمثل انا زعلت:ماتبغين مو؟؟!!
سماح:لا والله بس ياقلبي توني شفتك الأمس يعني مايحتااج هذا الحضن القوي اللي يقوول ماشفتين من ملييون سنة,,
سكت الكــل,,~
بعد ثواني تكلمت فاتن
فاتن:يــلا خلينا نتمشى ونجلس اشوية الشمس ماكلتني,,!!
سماح إبتسمت بـلا..
جلسوا في مكاانهم المعتااد
فاتن وهي تأأشر بقرف:سوسو شوفي هذي ..
سماح هههههه لاتورطينا كل صباح تأشرين انتبهي ولا تراها ننااوية تذبحك من زمــان..!!
فاتن وهي تنزل اصبعها:تصدقين..!!كل مااشوفها اتقرف اتذكر زباالة جارتنا "اكرمكم الله"..
سماح:اممم انتي ماتدرين بظرووفها يمكن اجبرتها اييه وش راايك نجي عندها ونسوولف ونضحك وبشوية كذا ندخل وشلون ساارت ولد والله فكـرى حلوة مو؟؟!!~~
فاتن وهي تقوم:اوكــي ...
جو عندها ووقفوا قداامها
البنت::خيييير في شئ؟؟!ولانــأأس معجبيين..؟؟
فاتن عصبت:بسم الله عليــأ اعجب بذي الأشكـال يامــامـا طولي شعرك وانتي ساكتةة..
البنت موصلة عندهـا وهي تقرب من فاتن:ياحليلك ومسكت شعرها بقوة انا اللي بخليك((صلعة ياماما)),,
سماح ماقدرت تصــبر سحبت فآآتن بهدوء بعد كم هووشة جالتها ,,
سمااح:خبلللللة تبغين نتكلم معــها نتكلم بأأدب وانتي حولتيها هوشة ولخبطة,,
فاتن وهي تتنفس بسرعة:والله من أأللي بداا الحمــارة الباادية...
سمـاح:اقول امشي بس ..
رجعت للبيت وانا ضايق صدري وشفت امي قدامي استغربت وفي نفس الوقت فرحت واخيرآ اهتمام والله معجزة<<الحمــد لله...
ام جاسم:فاتن باليل خليكك متجهزة اعمامك جاايين..
فاتن تنهدت:ذولا كم يووم يجوون كل يووم طااقين البيت اعوذ بالله
ام جاسم مستغربة:كانوا مسافرين واللحين رجعوا من السفره وشلون كل يووم طااقين البيت؟؟!!
فاتن تفشلت وفي نفسها"اييه كانوا اخواالي والله ماافرق بين اعمامي واخوالي"يممه تصدقين بدييت الخبط حتى اسماائهم مااعرفهم
ام جاسم طالعتها وبلا مبالاة وتركتها.ْ
مشت فاتن بضييق لغرفتها والدنيا كل يووم تصغر بعيونها,~
في الليل.~
جلست على الكنبة اشوفtv..
وبصرااخ يصحي اهل الرياض,((فاااااااتن ويين القهووة جد مالك فايدة)),,
قمت مخترعة ورحت للمطبخ اسوي قهوة اسكت فم اعمامي ..
بعد ماخلصت من القهوة سدحت على الكنبة لالاكن..!!
سمعت احد يقترب من عند الباب قلت توها ماماتي<دلع امي,
جت وشلون؟؟! لاتكون القهوة خايسة ؟؟ياربي نااسية شئ في القهوة افف وش المكونات قهوة موية و...
قطع حبال تفكيري رجال في عمر الشباب لابس بنطلون جينز وبلوزة سودة مخططة بالأبيض وشعره طويل مو مرة إلين اذنه و نظارات شمسية<<الصراحة مالها دااعي,,
وبشرته بالمرررة بيضة باين من شكله انه مغرور لا وعضلاته والله شكله يقهر ,,
بدأأت اطالعه مستغربة ووقفت وبصوت استحياء:مــ..من..من انتــ..من انت؟!؟!
الرجال بإبتسامة:انا حبيبك..!!
انصدمت وش ذي الجرأأة لا وربي يبغاله تأأديب نزلت عيوني محتاره والمشكلة يقرب مني وانا ارجع ويقرب يقرب اللين ماحسيت في نفسي أإلا وانا صااكة الكنب جلسه عليه
رفعت عيوني وشفته جاي والمشكلة جلس على نفس الكنب ااعوووذ بالله,,,واانا متجممدة خووف,,
الرجال:عيووني لييش مستحية..؟؟!!
فاتن:................................
الرجال مسك ايدها:عاادي ابقى معكم اليووم؟؟!!
فاتن وهي تحاول تسحب يدها منه..:موو مرحبب فيك <<قالتها بجرأأة,,
ماانصدم بل زااده إبتسامة وبانت غمازاته وفك يدها ومسك وجههاوقرب لها:انا وش قلت ماقل تشئ غلط انتي حبيبتي,,!! وعطاها بوسة على خذها وقام
الرجال:ااشوفك بعديين غلاتي ورااح,,
فاتن مصدومة ومتجمدة في مكانها وكأأنهاحط عطاها كف والله الكف اهون من اللي صاار,,
دخلت غرفة وبدت تصييح ماتدري قهر من اللي صاار ولا؟؟َ!

نهااااااااية الباارت الأول..

توقعاتكم لسى في البداية يعني التوقعات صغيرة,,
وش قصة هذا الرجـال يعني لييش فااتن بذاات؟؟!!
وهل فاتن تعرفه من قبل ولا؟؟!!
بسسس اشووفكم الباارت أأللي بعدده

قراائه ممتعة لكم.~




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 04-11-12, 02:51 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


بسم الله الرحمن الرحييم...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته,,

((على قطرات المطر)),,.~




البارت الثااني.~
يوم الأربعاء..
بشويش فتحت عيونها لقت نفسها ناييمة عند باب غرفتها قامت بسررع ومسكت الجوال وشهقت...
فاتن:اااه اه الساعة 6 ونصف ..
فاتن:ياربي تأخرت على المدرسة ..
ورمت الجوال على الأرض بقووة ,,
فاتن بقهر:كلله منك ياا ((المغررو)) متي بس متتتى اشووفك واعصرك مثل حبة الليموون...!!متى؟؟!!
بعد ماصلت الفجر ولبست مريوله وربطة شعرها حصان عشوائي نزلت للسيارة..^^
في المدرسة.~
سماح بإإستغراب:اوووف ويين فااتن وطالعت الساعة وتكتفت ..
سماح:اووف اوريك لما غسلت مخك..وحست احد وراها لف وإبتسمت..
سماح:يااهلالا كاان ماجيتي يــ...وانصمدت...!!شكلها غيير شعرها عشواائي لارووج وفيها هلالات سودة تحت عيونها وبلوزتها مقلووبة..!!
سماح:هههههههههههههههههه يافاااتن..!!
فاتن وهي متضايقة:سمااح تكفيين مني راايقة لضحكااتك..~_~
سمحااح:ههههه وربي يضحك فاتن هههههه بلووزتك..
فاتن عطتها ظهرها:انا راايحة...~
سماح وقفت ضحك وفي نفسها"غريبة لاتكون زعلت وراحت تجري وراها..
سماح..فااتن فااتن توقفي فااتن...
فاتن وقفت ومن غيير ماتلف :نعمم..!! وقفتي ضحك ياانسة \سماح..؟؟
سمااح مسكت إإيدها وسحبتها للحمــأأم"اكرمكم الله"
سماح اوول شئ عدلي بلوزتك,,
فاتن اووه طيب...
وبعد قايق نزلت فاتن ,,سماح اييش راايك نجلس ونفهم وش قضيتك اليووم طاالعة بجد جنييية وعفريته<<عرفتوها بمعنى ااخر شببح..!!^^...
فاتن نزلت راسها:اوكي..
جلسوا سماح راحت وراها تعدل شعرها..
سماح:احمدي ربك اليوم جاايبة مشط..!!
وانتي اساسآ داائمآ تجيبينه..!!
سمااح"لالا فااتك الأمس امي مااسكه شنتطي قســم بالله طلعت الفضاايح لا وربي مو بس كذا اخوي سععودالنشبه يقول لييه جايبة كذا ؟؟!ومدري وش قصته..
إإبتسمت فااتن على طااري سعوود ماتدري لييه؟؟!!غمضت عيونها وبدت تذكر بعض المواقف..!!
سمااح :وربي هذذا مادخلته..!!
فاتن:خلالاص يكفي شووفي كم اشتريتي,,دخلت سمااح المحل بلا مبالاة..!!
فاتن حست احد وراها الرجاال:يااهوو الحبايب لحالهم.,!!
فاتن خافت وحست بقربه لها..
الرجال مسك كتوفها ولفها لجهتها فاتن في نفسها"الله يأخذ بلييسك يااسمااح اورريك..!!"
الرجال:الرقم..!!
فاتن:هـأأأأ تخســى بس.!!
سعود كان بسيارة واستغرب من تأأخرهم نزل من السيارة وشااف فااتن مع احد جاء لفاتن..
سعود:وش فيه..؟؟!!
فاتن وعيونها كلها دمووع:مدري وش يبي ذا وتأشر لرجال..
سعود قاام على الرجال وهم بضرب علييه ليين قاال الرجال بس..!!
قام سعود ومسح الدم وقال:أي خطر يجيلك بس نادي سعود وغمز لها:اوكي,,
فاتن بإإبتسامة:اوكي..!!
سماح:وهي تحرك يدها قداام وجه فاتن:ويينك كنت اتكلم مع عمري؟؟!!
فاتن:اووف وقامت..انا رايحة..!!
سماح ويين.؟.!!
فاتن:بلا غبااء الجرس رن ورااحت وتركتها..!!
سماح بإستغرااب:لاتكون تحولت(مصطفى ولا فتحية )ولحقتها...
في الفصـل.~
سماح بهمس لفاتن:فــ,,
ودخل المعلمة..
المعلمة:السلام عليكم..
البنات:وعليكم السلام.
سماح.:بسسس..فااتن فااتن ,فاتن تجاهلتها
سماح ترفع صوتها:بسسسسس والله حسستيني بسة قداامك فااااااتن..
فاتن متجاهلتها ولاكأأنها تسمع..
سمااح بغضب:فــأأ..المعلمة..سمأأح..! !
سماح بخوف وقامت:نعم ياستاذة,,
المعلمة :وش اخر شئ قلته..؟؟
سماح ناظرت السبورة وقالت.:افلاططون يووم اييه <<تورطت..
المعلمة :اجلسي وبعدين انتبهي معي زيين مفهووم,؟؟
سمااح وهي تجلس :مفهووم وناظرت فااتن وهي مقهوورة:اوريك في الفسحة.,,
في الفسحة.~~..
سمااح تكفيين وش فييك..
فااتن:اقلك مافي شئ ونزلت دمعة خانتها,
سماح:مبيين قاعدة تصييحيين .
فاتن:بحزن وش اقوولك امر تزوجني غصب ولا ايش..اقول..؟؟!!
سماح شهقت:وش..!! وانتي وش درآآك؟؟!
فات :الأمس رجال جااء وو ..واا وقالت بهمس,,::عطاني بووسه,..
سماح:ولو هذا مايثبت..؟؟ انه يكوون ززوجك..
فاتن بحزن مخلووط بعصبيه..:انا متأأكده ..اساسآ امي ماتبغااني امي تكرهني بس همها تشتري البس الزيين بس إإهتماام (لآلالا)) سمااح عاائلتك فررق عن عاائلتي افهمييني..
سماح بعصبية رفعت يدها وطعع كفف ,,!!
سماح وهي تتنفس بسرعة..:غبيية..!!مو معقولة امي تسوي كذا لعيالها وقامت اشووفك اليوم بالعصر ورااحت.!!
في بيت جاسم.~طق طق فااتن ابي ادخل..!!
فاتن مسحت دموعها:اننقللع..!!على فكرى لاتقرب من غرفتي صديقتي بتجي. اليوم بالعصـر.!!
جاسم:اورريك عنـادآآ بطفشك وراح...!!
حست فاتن بعطش وتوجهت للمطبخ..!!
وقابلت في الطريق امها وناظرتها بإحتقاار..ام جاسم:وش فييك كذاا..!!
فاتن:بسسس زوجييني غصب..
ام جاسم:وش تقوليين؟؟!!
فاتن يمهه وبدت تبكي:حرميتي من كل شئ كفيين يمه إلا الزوااج غصب,,
ام جاسم بإستغراب:عن وش تتكلميين أي زواج وخرابيط..؟؟
فاتن تورطت:اااه يعني مافي زواج,,
ام جاسم :لا..
فاتن:اهااا وإبتسمت...
في العصر..~
سماح تدق الجرس:اوووف ويينها ذي وسمعت صراخ,,:ويين الخدم والحرااس جد مامنكم فايدة ,
وانفتح الباب بس بس مموو فاتن ..!!
جاسم:خيير..وطير عيونها يووم شاافها بنت.. وعدل صوته:دقايق انادي فاتن ...فتون ورااح<<يتملح قداامها..
جاسم جاء:اللحيين ناازلة وراح,,!!
نزلت فاتن:يااهلا منور البيين ياهلا بالي معطييني كفووف....!!
سمااح:هههه منور بأأهله..
فاتن :تفضلي تفضلي البيت بيتك..!!
سماح وهي منبهرة من الحديقة الخاارجية سماح:فو فو ماابي غرفتك ابي هنا
فاتن بغباء:ويين بتقعديين في الشارع,,
سماح ضربتها على رااسها بشويش:وراك غبية في حديقتكم.!!
فاتن:اييه عاادي .وجلسوا على الكراسي..
فاتن دقايق اجيب القهوة واجع بعد دقايق رجعت فاتن ومعها القهوة..^^
سماح وهي تقرب الفنجان لها:انتي لحد اللحين ماتعرفيين ميين هو؟!!
فاتن :اييش..؟؟
سماح: وراك غبية الرجال..~~
فاتن اخذت نفس بعدين تكلمت:مدري يمكن ولد عمي...!!
سماح:طيب تعرفين اسمه.؟!!
فاتن:لالا...!!
سماح:اوكي وشلون يعرفك..؟؟
فاتن:هذا اللي محيرني..!!
سماح:طيب هو زوجك ولا لا؟؟!!
فاتن إبتسمت:ههه لا ..
سماح:موقلتلك..!!
فاتن:بس مايخفى امي تسوويها..!!
سماح تنهدت:ممكن سؤال..!!
فاتن:اووف اسئلتك كثييرة تفضلي,,!!
سماح:طيب ملامحه ماذكرتك بأحد
فاتن:لالا مااعرف,,
سماح:طييب يمك لو عرفتي اسمه تذكريني على الأقــل شئ..!!وش راايك تسئلين امك فاتن:ماارح اسئل احد..
سماح طيب وقامت انا بسئلها..
فاتن:بكيفك...!!
وهي في الطريق انصكت بأأحد..جاسم:انتي ماتشوفين ولا انعمييتي يافاتن؟!!
سكرت عيونها بقووة بعديين تكلمت:انا سماااح وتركته..
جاسم:دقيقة ..!!
سماح حوست بالبيت تورطت ماتدري ويين امها,,؟؟!!
جاسم جاء لها ووقف قدامها:تبغين ميين..؟؟!!
سماح وهي منزلة راسها:ام فااتن,وووخر لو سمحت بممر,..!!
جاسم:لحظة بتلاقينها على يمينك في الدور الثاني...
سماح جت ووقفت قدامه:شككككررررررررآ من بين اسنانها..!!وراحت..
جاسم:وراها الأخت معصبة ورااح..!!
سماح إبتسمت وهي تشووف ام فااتن..سماح:خالة تبغيين مسااعده,,
ام جاسم:لا ياقلبي..^^
سماح في نفسها:تقولين قلبي والله فاتن ماسمعتها ولا بعمرهاه:طييب ممكن سؤال ..!!
ام جاسم بإبتسامة:تفضلي ..
سماح:ام وش اسم ولد عم فاتن..!!
ام جاسم مالك..!!
سماح:ايه تسلميين والله وراحت وهي نازلة من الدرج نزلت بسرعة لدرجة كانت بتسقك بس احد مسكها ,,
...:انتي بخيير؟؟!!سماح بعصبية:وانت كم مرة قدامي..وتركته..!! مششت بسررعة وكانت بتسقط بس مسكها للمرة الثانية..
جاسم:وش رايك اوصلك لفاتن..!!
سماح كانت بتعصب بس مسكت نفسها مافي بالييد حيلها وقالت بتعب:اوكي .إ[تسم جاسم
وصلها وبعدين قال:سلميني على سعود..!!
سماح لفت له:يوصل سلامك وراح لفاتن..
سماح:اووف اخووك نشبه..
فاتن:ههههههههههههههه احسسسن,,
سماح وهي تجليس:مالك..!!
فاتن:ميين هذا؟؟!!
سماح لفت لها :ولد عمك..!!
فاتن غمضت عيونها بقووه:ميين هذا ميين..؟؟!!وفتحتها :ماعرفته..
سماح بضييق اووف متــ ..ودق جوالها..سماح اشرت لفاتن دقايق :سماح :الوو اييه هلا والله لا ..!يمه ..امم اوكي..
وسكرت وهي مكشره..
فاتن:وش فييه؟؟!!
سماح:لازم ارووح البييت ..فاتن :افاا بتتركيني ,,!!
سماح قامت وإبتسمت:هم شئ وجودي له فايده..
فاتن قامت وحضنتها:انتي اعز صديقة في العالم واحلى اخت امي ماولتها,
سماح:وانتي احلى عربيجية في الكوون إبتسم الكــل..^_^ وفاتن ودعت صديقتها..!!
في المغرب..~~
جاء الكل وكاانت فااتن في قمة الفرحة..!!
في مجلس الضييوف..~~
مالك:يهمس لابووه:يببه يلام افي وقت .
ابومالك:ان شاء اله بس انتي رووح مكاان دبر عمرك المطبخ أي ششئ,,!!
مالك اوكي وقاااام:خااله برووح المطبخ وبرجع..
ام جاسم:لييه محتااج شئ..؟؟
مالك إبتسم:لالا بس اشوية وبرجع..!وراح..
مشى مالك للمطبخ وهو ملخبط مايدري ويين يرووح بأأحرة مايدري ويين المطبخ دوور إإللين مالقااه
راح للمطبخ وبلا إإهتمام احد موجود بصالة ولا لا..
بس وقفه صوت:ياهوو لييه مستعجل..!!
لف مالك لمصدر الصووت لقاها بنت ركز عليها زيين وشهق من الفرحة:فااتن وجااء لعندها
ومد يده ..
مالك :كيفك يابنـ...وقبل مايكمل فاتن رفعت يدها وطعع<<تعرفون وشش#_#
نزل مالك راسه وطاحك نظارته بالأرض ومسك مكاان الكف..
وقال بصووت غامض:وشلوون تتجرأين وتمديين يدك..!!؟؟
فاتن بخبث:هههههههههه والله اسئل نفسك وش مسوي الأمس يالحقيير النذل..
رفع راسه ومسك كتوفها وصاار يهزها:متي متي شفتك عشاان تقوليين الأمس؟؟!!متي..!!متى؟؟!!
فاتن مصدومة:بسسسسس اسكت.. يالحقيير الأمس تتغازل فيــا وشلوون تقوول متى..!؟؟ ولا تحسبني غلاطاانة..!!
مالك طيير عيوونه وفي نفسه"لايكون مفعوله لالا لالا مو معقوله"رففع نظارته من الأرض وتركها ..!!وراح للمجلس..!!
وجلس جنب ابووه:يبه يلا نمشي للبييت؟..!ولا..!!
ابو مالك..:لييش مستعجل..؟؟
مالك:يببه بتمشي ولا انا راايح..!!
ابو مالك:الله يهديك يــلا وودع ام فاتن وابو فاتن وجاسم ورراح.!!
في العشاء .~
بتحدييد في غرفة فاتن.~
..:ايووه ويقوول متى شفتك..!!
سماح :ياربي يمكن جني اللي شفتييه اعووذ بالله..!!
فاتن بلعت ريقها:لا مو معــ..ودق باب غرفتتها.
فاتن:يـلا سموحة بعدين اكلمك وسكرت,,
فاتن:ادخل ايين كنت..!!
وانفتح الباب وشافت امها ..
فاتن بإستغراب,,:يمه داائمآآ تدخليين بــلا استئذاان وراك اللحيين ذووق؟؟!!
ام جاسم:لانه المووضوع يستحق الإحترام وجلست عن فاتن..
ام جاسم:اليووم تقووليين زواج وربي اليوم رزقك وحضنتها:ولد عمك يبيك زوجها بسنة الله ورسوله..!!
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" ""|" """"""""""""""""""""""
في سيارة مالك.~
مالك:يبه هاا بشر::..
ابو مالك :تقوول ان شءا الله موافقه..
مالك في نفسه:مااظن لالا مستحييل.."
ريم بخبث:يووه يارب ماتوافق..!!
مالك لف لها بعصبيه:قسم بالله ان كررتيها ارميك من الشباك..
ريم بزعل:هي ماتستاهلك اكرها غبيية..
مالك سكت واكتفى بنظرات..
ريم تكمل:تكفـى اتركها في فالعالم احلى وبعد احسسن منها بس وش نقوول الحــب يعمي الشخص..
مالك وصلت عنده:إإنذاار أأخيير يااريم سكري فمك ولا لاتخليني اتعامل معك تعامل ثاني,,!!
سكت ريم وهي خايفة من اخوها
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>>>>>
عند فاتن.~
فاتن دفت امها وصرخت:ماابييه ماابييه وقامت..:ااه ااه مو معقولة لا اااا وطلعت من الغرفة رايك لابوها في المكتب..
دقت الباب,..
ابوجاسم:تفضل..!!
فاتن بعصبية:يبه يبه وطاحت في حظنه..!!تكفى ماابييه تبغى سعادتي لاتخليني اتزوجه..
ابو جاسم:ميين ؟؟!!ولد عمك؟؟ ووخره عن حضنه:مااقدر هذا ولد عمك مارح يأأكلك واسأسآ مافي داافع عشان ترفضيه..
فاتن:بسس اكرهه مااحببه وبكت...~_~
ابو جاسم نزل لمستواها وقاال:حبيبتي الحب بعد الزواج مو قبل وانا متأأكد بتحبيينه ترااها انساانة طييب القلب ..
فاتن صرخت وطلع من المكتب متوجها لأخوها..!!
دخل الغرفة بدوون اسئذان..
جاسم:خيير::..
فاتن:تكفى وتمسح دموعها:قولهم ماابييه تكفى..!!
جاسم:آآسف مااقدر..
فاتن حست بخيبة الأمل راحت لغرفتها ومسكت عبايتها وطلعت برع البيت..!!
((تدري متى تحس بضيقة صدر يووم تشكي لأحد ولا احد ساامعك تشكي تصييح ماينفع ماتحس إلا وانت تتمنى الموت((هذا شعور فاتن ,,~_~<<قسم بالله رحمتها,,^^
وهي تمشي حست بقطرات موية فوقها رفعت راسها لقت المطر ينزل,,
بس هذا ماخلها مجال توقف بدت تمشي ولا همها تمرض ايي شئ هم شئ ترووح عن بيتها ..!!
مششت ومششت إإلين ..!!
طع ع ع ع ع انصكت بأحد سقطت على الأرض..!!
.....:خيير ماتشووفيين سمااجة..!!
كاان بيمشس بس وقفه صوتها إإللي يكسر الخاطر..
فاتن:سعوود..!!
سعود لف وهو مميز هذا الصووت ..!!
سعود بدهشة:مييييين فاتن .بس انتي لييش هنا ورفعها,,!!
سعود:معلييش عورتك؟ّّانتي بخيير؟؟!!,..
فاتن:لالا ماعورتني بس تكفى لا تخلييهم... وسقطت على حضن سعوود..!!مغمية عليــها..
سعود وهو يهزها:فااتن فتونة فااتن...فااتن اصحي..!!,,,

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
نوقف هنــأ..^^
توقعاتكم..@_@
هل بتتزج فاتن من مالك.؟؟!
وششلون بيكون موقف سعود يووم يعرف انه اطالعة من البيت بس زواج؟؟!
وايشش بيكون موقفه؟؟!!
وهل بيكون مأأيد فكرة الزواج ولا ضدها.؟؟!
وشلون يكون موقفة صديقتها سماح؟؟!!
ووش احل\ـى شخص بالرواية
فاتن_سماح_مالك_سعود_جاسم_ري� �..
بسس هذا الباارت يارب يكون طوييل..!!
ويعجبكم..!_!
آسف لو طولت ولا كاان قصيير..%_%
بس ,,انتظروني يووم السبت ...!!
وابغى اقوولكم شئ..!!




دمعةصمت.._غرام..





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 04-11-12, 03:23 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


بسم الله الرحمـن الرحيــم..^.^

البــأرت الثالث..^^
((تحت رمال الضيــاع))...






يـوم الخمييس..^^
فاتن:لاتكفوون ماابيييه اترووكووني لالااااا وقــامت وهي مخترعة وتتنفس بســرعة,..~_~
سماح نزلت الجوال من ايدها وحطته فوق السرير:اهلييين صحييتي...^^
فاتن مستغربة وقاعدة تطالع الغرفة من فوق لتحت..^^
سما ح إبتسمت:ياهلا فييك بغرفتي...^^
فاتن:وش جابني هناا..؟؟!!
سماح:اخويــة سعود..!!
فاتن مازالت مستغربة:ليــش..؟؟!!
سماح:اش لييش انغمه عليــك في الشــأرع..!!
فاتن مسكت راسها وقالت بتعب:اه اه بــس وناظرت سمـاح:اليوم الخمــيس..؟؟!
سماح وهي قايمة :اييه واللحين الساعة 8 قومي صلي الفجــر وانزلي تحت الكــل يحتريك..!!!
فاتن قامت...
سماح:والحمام"اكرمكم الله"بتلاقينه جنب غرفتي بس امشي قدام اشوية اييه صح وكمان اشترينا لك عباية جديدة بتلاقينها في دولابي..!!
فاتن بإإبتسامة:أأوكــــــــي.~
نزلت سماح تحــت..~~
سعود:هــأأ صحت..؟؟
سماح:اييه وااللحين نازلة
ام سعود.:كيفها بخــير..؟؟!!
سماح وهي تجلس على الكـرسي:ايوووة
يــممممه ابي اااكــل جوووعااانة..!!
ابو سعود.:عيــب..!! انتظريــها..
سماح.نزلت راسها:اوووكــي..!!
-========================================
فاتن:السلام عليكم ورحمة الله .السلام عليكم ورحمة الله....
فاتن:استغفر الله استغفر الله استغفر الله..
وقامت ومدت يدينها ..
فاتن :اااه وركزت على المراية إإللي قدامها ونزلت يدنها وبدت تتأأمل نفسها
فاتن:يووه والله عيووني مصفرة,وشكلي تعبانة اقوول خلييني ازل بطني كلــها عصااافيــر..
ظبطت عبايتها ونزلــت..~
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
فــي بيـــت جااسم..!!
جاسم نزل من غرفته ولاحظ غرفة فاتن مفتوحةراح للغرفة ولاشاف احــد.
جــاسم.:فــأأتن وييينك..؟؟
نزل المجلس ولا شاف احد حااس البييت ولا هي موجودة سئل الخدم ولا احد يدري..!!
جاسم.:والله لهــأأ فقده بس ويين تكوون رااحت يمكن لصديقاتها بس معقولة من الصباح خليني افطـر وارجع اشووف سعوود..
شغل سيارته ورااح للمطعم..
××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××××××××××
في بيــــــــــ ابوسعــودـــــــــــــت...
نزلت بخفة درج درج إإللي ماوصلت لنهاية الدرج رفعت رااسهــا وانصدمت...
الكــرسي الفااضي قداام سععوود..
لاوربي مو بس كذا مايفرق قربه منــها إلا بينهم سمــاح,,.!!!
رجعت خطوتيين لوراء...!!
سعود لف وانتبه عليــها كان بيتكلم بس قاطعته سمــاح..
سماح..:فتووون يــلا الكــل جوعــان وراك خايفة وناظرت لسعود,,
سماح:قســم بالله لااورييك شغلك..!!
إبتسم سعود...^______________^
ام سعود قامت وراحت لفاتن وهمس لها:البيــت بيتك تعــأألي ياحبيتي اعتبريني امــك..
ومسكت يدها ووصلتها للكــــرســي.~
ام سعود..:تفضــلي..!!
فاتن عيونها لمعت وفي نفسها"صار الغريب احسن من القريب".
سعود ناظر لعوينها وحس انها بتصيح انقهر وده يمسح دموعها اكتفى بإبتسامة عشان يطمن قلبــها,,^^
جلست على الكرسي وعطت سعود نظرة..
سمــاح:واخيــرآ يــلا 1_2_3 هجووووووووووووووووووووووو ووووووووووم
الكل ضحك..^___________________^
بعــد ثوااااااااني.~
ســعود.:فاتن..!!
الكـل لف له ..
فاتن في نفسها "هذا مايبشر خيير"وقالت بحياء:هـلا..!!
سعود.:تبين عصـير ..؟؟!
فاتن.:لالا تسلم مايحتاج..!!
سماح دعست على رجولها وهمست لها:بـلا دلع ولف لسعود:اييه تبيي,,,!!
سعود إبتســم.صــب لها ومد لها الكأأسة..
فاتن ناظرت الكــأس وشلوون تمد يدــها...!!!؟؟؟
سماح حست فيها وحبت تخجلها:وراك خايفة من سعود؟؟!!ترااها مارح يأأكلك..!!
فاتن فاهمة عليها.:اساسآ موخايفة ومدت يدها واخذت الكــأأس وهي ترتجف...
سماح.:يؤ يؤ مبيين من الهز كــأأنه يغلي ,,
فاتن إبتسمت واخذت رشفة منه وقامت
الكــل ناظرهـأ..
فاتن:الحمد لله تسلميين ياخالة شبعت..
ام سعود.:يابنتي مااكلت شئ ولا يكون سعود ماكلك بيعنه..!!
سعود ناظر لفاتن وإإبتســم لــها..^_______^
فاتن ناظرت سعود ونزلت عيونها:.لا بس بس اييه شبعت وراحــت..
سعود قام:يمــه شبعت كان بيمشي بس وقفه صوت سماح..
سماح:بس تكفى لاتدخل غرفتي وناظرته بطرف عينها :خلي فاتن لحالهأ,,
سعود طالعها وانقــهر منهــأأ ومشى...
طلعت اخر درج بس وقفها صوت سعود..
سعود.:فاتن فاتن تووقفي...
فاتن لفت لسعود
سعود:ابي اكلمك بموضوع..!!
فاتن فاهمة وش هو الموضوع:اوكـي..!
سعود وش رايك نروح غرفة سماح..
فاتن بحيـاء :طيـب..!
راحوا الغرفة وجلست فاتن فوق السرير وسعود فوق الكرســي..!!
وعــم السكووت..سعود ماحب السكوت فبدآآ الكـلام ..!!
سعود :ايييه ممكن اعرف ليش طالعه الأمـس من البيت...!!#_#
فاتن:ماقدرت تتكــلم..!!
سعود حس فيـها,:تكفيين فااتن تكلمي ماينفع السكووت..!!
فاتن حطت يدها بوجها وبدت تصييح..
سعود ظغط على شفايفه "وده يحظنها ويقولها تكفيين ترى قلبي مايستحمل دمعة تسقط منــك.."
بعد 3 دقايق..
مسحت دموعها فاتن:معليشش ماقدرت امسك دموعي..!!
سعود.:عادي بس ممكن اعرف السبب...!!
فاتن اخذت نفس بعدين تكلمت.:امي-ابوي-اخوي الكـل يبيني اتزوج غصب عني..
سعود رفع حواجبه مصدووم وفي نفسه"ووووش تتزووج غييري لا مو معقوله"مسك اعصابه عشان يفهم السالفة..
وقال بتوتر مخلوط بعصبيه:على مييين ...!!
فاتن :ولد عمــي.! ورفعت راسها,,تكفى سعوود مااابييه اكررهه خليييييهم يبعدوني عنــه...!!تكفى ترى مااحد معي كلهم ضدي كلهم يكرهوني تكفى سعود ساعدني..!!
سعود غمض عيونه:"يحس انه حلمه طار وراح منه فاتن بتروح مااحد ثاني مو معقووله
انا انا من زمان معها وواحد يجي حقيييييييير ويقول بكــل بساطة ابييها ابدآآ مو منطقي...!!!
وووده يصرخ ودده قبل مايشوف فاتن تررووح منه يقولها كل اللي في قلبببه وده يحضنها ويقولهاتكفيين لاتروحين من قلبــي.قطع حبال افكاره صوت فاتن..
فاتن.:سعود جيبلي حــل تكفى..
ناظرها سعود من فوق لتحت يحفظ شكلها قبل ماتروح لغيره..
سعود بتوتر..:فاتن..!!
فاتن:نعم...
سعود.:فاتن انــا....وشبك ايده وناظر الأرض انا احــ....ودق جواله سعود طلع الجوال من جيبه وشاف جاسم يتصل بك..!!
طالع فاتن وبعدين رفع الجوال له.:سعود بضييق:هـلا..
جاسم.:هلا والله صباح الخير معليش السلام عليكم همم شئ مااح اطوول علييك ابي اتأأكد من موضووع ..!!
سعود..:ايييه وش هو ياابوو الشباب,,؟؟!!
جاسم.:فاتن عندكم..؟؟!!
سعود طالع فاتن و|إبتسم لهــأأ
فاتن استحت ونزلت عيونها ..
سعود حب يطول السالفة.:لاماهي عندنا..!!ليييييييه..؟؟
جاسم حك راسه.:يالييل مطوووول تدري مختفية من البييت...!!
سعود ماسك الضحكة.:وطييب تتوقع لييه طالعة ..اكييد فييه سبب..؟؟!!
جاسم.:ممكن عشان مالك ولد عمها يبيها ..!!
سعود.:اييييييييه وان مأأيد الفكـرى\؟؟!!
جاسم.:اجل وش ؟؟!!
سعود.:طيب لوهي ماتبييه بس توقع نفسك مكانها غاصبيينك على حقيير.ة.!! بترضى؟؟!!!
فاتن ناظرت سعود وفي نفسها.:"لايكوون يكلم اخوي.:"؟؟
جاسم.:والله مدري لو كانت الشغلة كذا اجل مارح اكوون مأأيد ولا معاارض..
سعود.:اجل ابلع لسانك لاجينا نتفاهم ولا تتكلم ولو رميناك في بلوعة..!!
جاسم.:طييب طييب اســأسأأ بالعها من زمان يـلا انا راايح ادور الزقرة..!!<<عرفتوها البزرة ...
سعود.:فك الضحكة.:ههههههههههههههه تكفى لا ترروح ترى البنت عندنا..!!
جاسم.:كان قلت من الصباااح فااتح قضيية اييه ومتى رااجعة؟؟!!
سعود.طالع فاتن."المغرب ..!!
جاسم.:ايييه يلا اكلمك بعدين,,
سعود.:مع السلامة..::
سعود.:لقيت حليين ..!!
فاتن بفررح..:اييه ايش هم..؟؟وهم شئ ينجحوون..!!
سعود.:والله الأول مااظن إلا بتوفييق من الرحمن اما الثاني وإبتسم وقال بغموض..:بيينجح..!!
فاتن خافت من الثاني ماتدري لييه..!!
وقالت بتوتر..:وووش ووش هـ..همم..!!؟؟
سعود.:الأول\\نرووح عند اهلك المغرب مدام اولاد عمك اكييد داييم طااقيين البييت,.,
وماادري كم نسبة النجاح...!!
فاتن بتوتر..:ووو ..والث,ــ,,,,الثاني..!!
سعود كبرت إبتسامته ..:الثاني وطالع عيونها,:تتزوجيني..!!
فاتن في هذي اللحظة تحس مافي اكسجين ماتقدر تتنفس كأأنه احد خاانقها.بقوووة...
انفتح البااب بقووة وبصرااخ....:: فاااااااااتن مب متزووج احد..ترااني ساامعة من الأأول للأأخر..!!
سعود لف لمصدر الصورت وشافها سماح وقال بتوتر.:وانتي وش جابك هنا.؟!!
سمااح..::لالالالالا ترااها غرفتي على فكـرى وناظرت فاتن.:واسأأسآآ هيي راايحة من زرااج تجي اننت يامستر سعوود وبكل غبااء تتزوجها..
سعود قام وناظر سماح نظرة حاادة.:بس انأأ طبعآآ احسن من الغاالي مالك بكثيير فلا تقارنيني بييننا ..وناظر فاتن .:وانتي تجهزي المغرب ..!!وطلع برع الغرفة..!
سماح سكرت الباب وإبتسمت لفاتن.:ااسفة لو اخوي اخجلك بشئ من كلامه وجلست تراها مايدري وش يقول..!!
فاتن.:لالا عــآآدي هو بس جااب فكــرى وخـلاص.
سماح تنهدت.:ماظنييت انك طالعه من البييت بهذا السبب ,..
فاتن قامت وحضنتها.:اه بسس ياسماح وش اقولك مو اهلي بيسونها..؟؟!!
سماح.:حضنتها بقوة.:آآسفة حببيتي والله لو بإإدي ساعدتك بس انا بنت مالي حق واتكلم
فاتن قامت وفتحت باب الغرفة.:مافي مشكلة اخوك بيتصرف..!!
ومشت وتركتها..
فاتن وهي متحهة للحمام :"اكرمكم الله.:"..ا ه يادنيا لييه القسوه كلها علي
خرجت من الحمام وتوهقت شافت بابيين قدامها المشكلة كلها تتشاابه بلعت ريقها,,
فاتن.:ياربي وووين غرفة سمااح.؟؟
الكل قرييب من الحمممماامم..!!
اووف خليني اتوكل على الله وارروح اليمين دخلت الغرفة وكاانت مظلمة..
بدت تقربع بالأشياااء ليين ماانصكت بسرير..
سدحت فييه وكانت بتغمض عيونها بس لفت انتباها حمام دااخل الغرفة مبين النور من تحته,,.
فاتن.:اورييك سمووحة عندك حمام في الغرفة ولا تبيني ارووح ا البعييد افــآآ لها الدرجة انا معفنة..!!
انفتح باب الحمام بسس بسس مموو سماح ..ل
فاتن في نفسها.:"انا في غرفة سعوود."..
بلعت ريقها.
سعود نششف شعرره وسدح على السرير وانتبه احد ناايم فييه,,
سعود بإإبتسامة.:سموحة انتي ناايمة..؟!!
مافي إجابة هو ماركز على شكلها الغرفة مظلمة مافي إلا نور الحمام مسك فاتن من خصرها وسحبها لصدره العاري..
فاتن وهي تحس انفاسه علييه..!!بلعت ريقها بششدة..!!
سعود.:اه ياسماح كل مرة يزيد حبي فييك يووم ادري انك تهتميين بفاتن..!!
وصار يهزها سماح سعود.:سماح..::فاتن متجمدة خووف.:وفي نفسها."لازم اقلد صووت سموحة ولا بنكششف."
فاتن.:نعــم نعــم..!!
سعود متعجب من صوتها.:صوتك متغير تعبآآنة..؟؟!!
فاتن بلعت ريقها.:هــأأ لا بسس اشووية مصدعة..!!
سعود قام.:اجل بفتح النوور بتأأكد..!!
فتح النور وفي هذي اللحظة جت سماح..
سماح.:سعود شفت فاتن ؟؟!! ماادري من يووم ماراحت من غرفتي ماادري وينها؟؟!!
سعود بإستغراب.:امي كم واالدة سماح..؟؟!
سماح..:بـلا غبااء انا بسسس..!!
سعود وهو يأشر لسرير,,
سماح لفت وفقعت ضحك.:ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
فاتن وفي هذي اللحظة ودها الأرض تشقها وتبلعها قامت من السرير.:اسفة غلطت بالغرفة وطلعت من الغرفة,,!!
سماح وهي تلحقها,,:ههههههههههه شكلك تحفة يووم اتخليك معه..
فاتن وقفت.:اييه وانتي بعدييين مررة ثاانية لصقي ورقة واكتبييي انا سمااااااااااح..!!وراحت للغرفة وقبل ماتفتح الباب لفت لسماح.:هذي غرفتك ولا يطلعلي جدك..؟!!
سماح.:هههه لالالا غرفتي اطمئني..!!
دخلت الغرفة وسدحت عىلى السرير وغمضت عيونها و ماتزال متفشلة من المووقف إإللي صاار,,.!!
‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘� �‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘� ��‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘� �‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘� ��‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘� �‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘� ��‘‘‘
عند سعوود...
سدح على السرير وشم ريحة فاتن وحس انه بيذووب بسرير
سعود.:لو اموت ولا اغسل الفرااش,,,,!!!
غمض عيونه وبدء يتذكر وشلون سحبها لحضنه استغفر ربه وحاول ينام..

÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ ÷
في المغرب..~~
سماح دق جوالها.:يووه هذا سعود قوومي بسسرعة لا يقلب الدنيا فووق رااسي..!!
فاتن يــلا..!!
وصلوا بييت ابو جاسم ودخلوا البييت
فاتن.:سعود غرفة الضيوف على اليمين..!!
سعود يــلا...!!
دخل الغرفة,,
سعود :السلام عليكم..!!
الكــل قام,, .:وعليكم السلام ,,
سعود..:احــم ممكن اعرف ويين مستر مالك ,,
مالك بكل ثقة.:نــعم,,!!
سعود ناظره.:اييه عزيزي..بس ابي ابين لك موضوع وللجمييع انه فاتن ماتبي تتزوج الكل لف لفاتن,,
وفاتن منزلة راسهاا من يووم مادخلووا,,
ابو مالك.:الزواج قسمة ونصييب ..
ام جاسم طالعت فاتن بقهر,,!!
ام مالك,:إذا كان فاتن ماتبي مالك اوكي مافي مشكلة بنبقى حبايب..
سعود.:وعلى فكرى حتى لو تزوجت تراها مغصووبة|..!
ابو مالك.:جـــد معقولة ياابو جاسم؟؟!!
ابو جاسم قرب لفاتن ومد يده بس سعود مسك ايده..
سعود.:قل لا إله إلآ الله..هذي ياشييخ..!!
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
الهووشة واللخبطة زاادت وابي اوريكم موقف كل وااحد فييهم..!!
سعود كان يتناقش بكل ثقة ويزداد إبتسامة كل مايشوف اهل مالك يقولون خلاص مانبغى نغصب البنت..!!
.................................................. .
سماح.:كانت ساكتة بس تهااوش جاسم وتقول لييه ماتداافع لأأختك..!!
............................................
جاسم كان بالع لسانه وبس اكتفى بسماع هووشة سماح.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ام جاسم+ابو جاسم.كانوا مررة مقهوريين من دخلت سعود الغلط..!!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ام مالك+ابو مالك كانو زعلانين خصوصآ يووم عرفوا انه البنت مغصوبة.
................................
فاتن كانت منزلة راسها ودهاتصارخ وتقول بسسس..!!
.........................................
مالك كان زي الأأطرش في الزفة مفهي كان يناظر الجمييع وهو محووس
.................................................
ريم فرحانة ونااسة بتترك مالك.
............................
صالة الضيوف تحولت لـحلبة مصارعة..@_@
مالك غمض عيونه وفي نفسه"انا آآسف يافاتن حلم الطفولة ماررح احققه آآسف لاني بسوي كذا بس هو إإللي بيهدي الجمييع فتح عيونه..
وقال بصرااخ.:بااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااس..
الكل سكت ومنتظر وش يقول وحتى فاتن رفعت راسها..!؛_!
مالك بعصبية.:الكل في هوووشة ولخبطة خلالاص البنت لو ماتبيني براحتهاخلينها نبعد الشيطان ونستغفر الله ..
الكل استغفر الله..
مالك يكمل:والمشكلة بإختصار بتخلص بسؤاال وااحد بسسس وطالع فاتن:انتي موافقه عليــآآولا لا؟؟!!
فاتن طيرت عيونها وناظرت سعود بعديين ناظرت مالك..
فاتن في نفسها."يآآرب سااعدني"
فاتن وهي متخذة قرارها.:انــا..............

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
بسسسسسسسس نووقف هنــأأ يااارب يكوون طوويييييييييييل.,,
توقعاتكم..!!
فاتن موافقه ولا لا؟؟!!
مالك وش يقصد بحلم الطفولة؟؟!!
ونرجع لاول بارت ميين إإلي بااس فاتن؟؟!!
إذا كان مالك وش السبب؟؟!!
وإذا كان مو هو ميين تتوقعوون؟؟ّّ
بسس انتظروني الباارت الراابع يووم السبت بعد اسبووع ان شاء الله..!!
وكل عــام وانتم بخيير..!!






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 04-11-12, 03:27 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


بسـم الله الرحــمن الرحــيم...^^

¶الجــــزء الــــراابع.. ¶
صــدمــأأأت متتأألـية....))(((...



فـأتن.:أنــااا............
وسكتت والكــل مااسك قلبه البعض يبغى يسمع ((موافقه))..والبعض العــكس...
فـاتن بجراءة..: {{مــو موافقـة}} ولاررااح اوافق يعني انجنييت ولا انهبلت عشان اواافق..!!
ريـم بصوت عالي.:الحمــــد لله يااااااااسلالالالام ,,
الكل ناظرها...
ريـم طاح وجهها.:معـ..معليشش انفعال بسيييط..!!
مـالك دخلت كلمة{موموافقة}}مثل الرصاصة لصدرـه يحس حياته بتتغـير بعد هذي اللحظة..~_~
ريم جـت لفاتن.:وانــتي..!!وحطت عيونها بعيون فاتن.:جــد ماتستحقيين اخوية ترى كل بنت
تتمنى اخوية تجين انتي ياحلوة وترفضينه جد ناأأس ماعندهم اسلووب والذووق بس بصــراحة...!!
انا فرحاانة ياانســة\\فاتن وقالت بصووت عالي مخلووط بعصبية.:انتي حقييييييييرة...
....::أنــا مااسمح انك تتجرئين وترفعين لسانك عليـها ..
ريم وهي ترفع لمصدر الصوت.:وانت وش دخـلـ...وماقدرت تمسك شهقتها ..!!
سعود مستغرب من ردة فعلها يوم شافته...ورفع حواجبه..
ريم بسررعة نزلت رااسها وسحبت نفسها بهدووء وكانت دقات قلبها سرييعة..!!
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛
سعود بإبتسامة.:فاتن موقلت بإذن الله بتنجح يــلا انا راايح واي مشكلة زي ماقلت لا تتردديين ويين ترووحيين..!
فاتن منزلة رااسها.:شــكرآآ وإبتسمت..^___^
سعود.:العفو وماسوينا إلا الوااجــب ولف لسماح..: يــلا نمشــي..
سمــاح.:اوكي..^^
ولفت لفاتن.:.مع السلامة ياعسـل اشووفك بعديين في المــدرسة..!!
وراحت لجاسم ووقفت قدامه وهي مستحيية ومنزلة راسها..
جاسم استغرب..!!
سماح وهي منزلة رااسها وبصوت معصب.:وانت اهتم بأأختك زييين..
رفعت راسها وإإإبتسمت.:اووكي..!!
جاسم بتوتر.:إن شاء الله ..
سعود وسماح ودعوا اهل البييت وسعود قال العفو وسمووح إذا سارت المشاكل وكذا<<توو الرجــال يحسس..#_#
ام مالك وابو مالك كمان ودعوا العائلة ومشو بإإحترام##
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
مالك كان يطالع فاتن ..
فاتن حست بنظرات احد لفت شافت مالك يطالعها بعينه إلا كأأنها تقوول.:فاااتن ليشش؟؟!!ليش؟؟!!
صد مالك عن نظراتها ومشى..!!
طالعت فاتن قداام وحست بطيف مالك ويتخيل لها صور مشووشة قدامها غمضت عيونها بقووة بعدين فتحتها وكل شئ اختفى.~
.....:اييه زيين انك رجعتي...!!
قطع حبال تفكييرها اخووها جاسم...!!
جاسم.:والله لكــ فقده ياافاتن...!
فاتن إبتسمت.:تووك تحس وانا عاايشة معك قررن ..
جاسم اخذ نفس عمييق بعدين تكلم.:اكييد كل اخ مايتمنى زوال اخته .
وراح وتركــها..×_×..
ام جاسم جت لفاتن.:اجل لازم تجيبين عياال الناس عشان يدافعون عنك هييين بس ..!!
ابو جاسم .:اسـأسآ من البداية نحنا الغلط القرار الأول والأخيير لها ولو سوينها كذا
لما سار إلا ساار قبل اشووي بس قدر الله وماشاء فـعل..
ام جاسم بعصبية..:يعيني مأأيد الشغلة انها مااخذت ولد عمها.ّ
ابو جاسم ببروودة.:اللي يسمع يقوول بنتنا كبر جدي تراها بثانوية المشوار قداامها طوييل...!!
ام جاسم.:ولو تنخطب وهم شئ ضاامنين لها انها تكوون من ولد عمها المشكلة حطت رااسنا بتراااب قداام عبااد الله..!!
ابو جاسم.:خلالااااص كل شئ الغي ورااح..
ام جاسم ناظرت فاتن نظرة حادة ورااحت,.
فاتن .:اه بس وراحت لغرفتها...$_$
""""""""""""""""""""""""""
فــي السيــارة..~~
ريــم.:مــاالك..!!انادييك ممن الصببح لييه ماتدر عليــأ ؟؟!!
مالك وهو يطالع بشباك السيارة .:وش تبيين ممن زمان اقول سمي ولا احد يسممع..!!
ريـم.:طييب اسمع عندي سؤؤال..ميين إإللي كاان مع فااتن؟؟!!
مالك مستغرب.:اووول مررة بتاارييخ تذكريين اسم فاتن بدون مايكون قدامها سب.ورفع حواجبه وتكتف.:بسس لييش السؤال..؟؟!!
ريم توهقت.:لااا بس عشان ابغى اعرف كذا لقافة...!!
مالك ناظر ابووه إإللي مشغول بقيادة السيارة.:ييببه مين إإللي كاان مع فاتن؟؟!!
ابو جاسم.:والله ماادري بس يامالك لا تشييل هم علييه بقلبك الزواج قسمة ونصييب زي ماتعرف وهذي رغبة بنت عمك ..
مالك تنهد.:اعرف يبه اسـاسآ إذا ربي موكاتب انه بيصير مارح يصير..
ريم حست بأأخوها فقالت.:الله يرزقك احلى منها,,!!
مالك لف لريم وعطاها نظـرة..!!
<؛<<<<<<<<<<<<<<
يــــوم الجمعة ..
فـي الصبااح...^_*
اخذت لها شور خفيف صلت الفجر ولبست بلوزة فوشية عليها قلب من حوافه خرزات وفيه خطوط بيضة وبنطلون جيينز ورفعت شعرها ورشت عطر ونزلت تحت للحديقة..
بدت تتمشى وشاافت شخص من بعييد ركزت زيين لقته مالك شهقت ...!!
فركت عيونها زيين وشافت اختفى عرفت انه من التفكير عشان كذا تخيل لها طيفف مالك..%%
مسك جواله ودقت عل سماح..
فاتن.:هلااا والله بزييييييين صباح البسكوت والحلييب والقهوة والخبز و. ..
قاطعتها سماح بتعب .:هلااا..
فاتن.:يووه شكلي صحيتك؟!!
سماح وهي تقووم من السرير.:لااا اســأسآآ انا توني قايمة وانتي دقييت>>مبييييين.......!!
فاتن اجل ظبطي نفسك ودقي عليـا..
سماح .:مع السلامة وسكرت..!!
فاتن.:اه والله طفشش خليني ارووح لسناتا..
دخلت المطبخ وشافتها وإبتسمت
سناتا.:مـدام صاحية انتي وقت بدري.!!
فاتن.:هههههه لازم نغير الإتكييت اشووي..امم وش راايك نشرب كوفي على الصبح ونجلس ونسوولف..!!
سناتا.:فكرى كويسة مدام اسوي وارجع مدام..!!
فاتن.:ههههههه تكفيين لاتكررين((مدام))..ناديني فاتن ,,
سناتا.:إن شاء الله مدام فاتن..!!
فاتن إبتسمت وقعدت على الطااولة تحتريها,,
بعد دقايق جت سناتاوعطت الكوفي لفاتن.
فاتن وهي تذوقه .:امم لذييييذ تسلم ايديك وان شاء الله ماتمسها النار..
بدت السواليف وطبعآآ اغلب السواليف من سناتا تحكي وشلوون الجو في إندنوسيا وعن اهلها وفاتن بالمررةمستمتعة..
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
ترن ترررت مسك الجوال وهو كله نووم
....:الوو
وقام معصب ..
...:انتوا اللحيين وش تبوون مني..؟؟؟!! متي تتركوني وسكر بوجههم ورما الجوال بالأررض..
رجع شعره لوره وقال بتعب.:هدي يامالك ربك المسهل ربك يمهل بي مايهمل
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| |||||||||||||||||||||||||||||||||
في المغرب وبتحديد في بييت جاسم ..!!
ام جاسم.:يااربي ...
فاتن مستغربة.: يمه في شئ؟؟!!
ام جاسم.:ولك وجه تسأأليين بعد سالفة الأمس..!!
فاتن إبتسمت.:يمه انا بنتك وش فييك يايمه..؟؟
ام جاسم .:إإلييوم الجمعة لازم الأقاارب يشتمعوون عندنا..!!
فاتن .:يمه انا مستغربة يجون عندنا ونحنا مانجي إلا ناادرآآ..
ام جاسم عطتها نظرة ..
فاتن تكمل.:ولييش خاايفة من وش؟؟!!
ام جاسم.:اخااف يتكلمون عن سالفة الأمس.!
فاتن.:إللي بيتكلم يتكلم على عمره ..
ام جاسم .:انتي اليووم داخلة عندهم..!!
فاتن تكتفت.:لا والله ليشش؟؟!!
ام جاسم.:عشان يمكن اخوالك يخطبونك لاولادهم..
فاتن بضييق ومازالت امها مصرة على الزواج.:يمه ماارح اواافق...!! ولا راح ادخل وراحت...
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
اجتمع الكل في صالة الضيوووف
"""""""""""""""""""""""""""""
جاسم.:فااتن بلا دلع ترراهم مارح يأأكلك احد..!!
فاتن.:قلت ((لا))يعني((لا))..اقعد في الصالة اهوون من قعدتكم..!
جاسم تنهد.:طيييب يلا انا راايح وراح..
فاتن وهي تأأخذ نفس.:اووه سار اخوي مهتم بزيادة..!!
××××××××××××××××××××
صالة الضيووف كلها إإزعاج وسواليف وما تخلوا من القهوة<<اهممم شئ ههه
الكل يتكلم عن ايشش اللي حصل معهم في هذا الأسبووع
وفلانة إإللي تزوجت وفلانة إإللي تطلقت<<هذي سوالييف الحرييم...^^
والسياسة والأربااح والشركات<<سوالييف الشيبان والرجأأل..
بسس..!!
في وااحد كان ساكت ولا تسمع له همس<<اكييد عرفت وميين اقصد((مالك))..^^
مالك في نفسه.."اه يافاتن انا لازم افهمك كل شئ."
وقام ..
الخال فواز.:يالوليدي لييه قاايم..!!
ابو جاسم.:السواليف ماهي عاجبتك..؟؟!!
ابو مالك.:ترااك بتكبر وتفهم اكثثر وش نقول..!!
مالك.:معليشش بس نصف ساعة ورااجع ..
كان بيمشي بس قرصه صالح..
اعرفكم بعائلة فواز,,
ابو فواز.:65 حنوون وطيييب ويحب اولاده كبر اييش..!!
ام فواز.:47 طييبة بس وقت الجد يكون الجد ..@|_|@
فواز.:28 متزوج وعصبي اشوية بس حنون على زوجته وعائلته عيونه سودة وبشرته حنطية وطوييل
صالح.:24 فكااهي يحب الصرقعة والضحك سميين اشووي ابدآمايتهم بالبنات اساسآآ مايعطييهم وجه عيونه سودة سااحرة شعره اشوووووي طوويل ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
صالح.:مواها ها ها
مالك .:والله حسييت نفسي دااخل مقر شياطين اعوذ بالله وش تبي..؟؟
صالح.:وييين راايح يالغااللي..!!
جاسم.:جلسة الشيبان مااعجبته تكفى ترى نحنا بعد مليــنا ,,
مالك.:مالكم دخل ويين ارووح لو المرييخ وتركهم..!!
صالح.:الأخ معصبب .!
جاسم.:وانتي الصاادق..
راح لصالة وهو يدري انه فاتن هنا ..
نزل رااسه ..
مالك.:اــحم احم..!!
فاتن طيرت عيونها وحطت الشيلة فوقها.وفي نفسها."غريييبة اللحين احم ودستور قبل دخل ونط فوقي."
فاتن.:تفضل.!وعدلت جلستها..
مالك رفع عيونه.:السلام عليكم..!!
فاتن.:وعليكم السلام..
مالك وهو ينزل النظارات لعينه.:امم ممكن اكلمك لموضوع..!!
فاتن معصبة.:ماابغى..!!
مالك مقهور.:فااتن تراااه ضرووري الموضووع مهم ومايحتااج الإستهانة فيييه..!!
فاتن خافت من عصبية مالك وبعد تردد.:طيب يـلا..
ارتاح مالك ونزلوا الحديقة جلست فاتن على حافة الكرسي لانه مالك جالس على الكرسي..
وبدأأ السكووت...~
مالك في نفسه."يااربي وشوولون ابدآآ اييه."امم فاتن..
فاتن.نعم...!
مالك وهو يرفع عينه لها.: ممكن سؤال..!!؟؟
فاتن يزداد خوفها.:تـ..تفضــ..تفضل.!!
مالك.:انتي مو قلتي شفتيني يووم الثلوثاء..
فاتن.:ايوة.
مالك بتوتر.:يووم شفتك قولي بصراحة وش سوويت لك..؟؟!!
فاتن بلعت ريقها..::امم كنت تتغزل و...
قاطعها مالك..
مالك.:فااااااتن قولي كل شئ..!!
فاتن بتوتر."طيب طيب سأألتك من انتي قلت حبييبك...!!
مالك طير عيونها..
فاتن تكمل.:ويوم خفت واستحيت قلت ياعيوني لي مستحية ومسكت ايدي ومسكت وجهي وقربت منه و..
مالك في نفسه."تكفيين لاتقووليين اني سويتها."
فاتن بهمس."عطيتني بووسه..!!
مالك يحس انه بركان سقط علييه ...
فاتن.:امم هذا إإللي اذكره..<<>
مالك في نفسه.:"زيين الحمد لله اني ماسويت اخطر من كذا الحمد لله."
مالك اخذ نفس.:عشان كذا رفضتيني..!!
فاتن.:امممم ايوووة وبسسب ثاني ...
مالك نزل نظاراته وطالعها..
مالك.:هذا الوجه مايذكرك بشئ..؟؟ّّ
فاتن فوقها ملييون استفهاام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فاتن.:طبعآآ لا وهذييك المرة اول مرة اشووفك..
مالك انصدم وفي نفسه."اول مررة."!!!...
مالك.: متأأأكدة...؟؟!!
فاتن.:ايووووة لييه؟؟!
مالك.:مافي شئ.
حط النظارات على شعرهوقال.:فااتن اناآآسف على هذي الحركات إإللي سويتها
فاتن واصله عندها.:معلييش..!! مااقدر اساامحك إلا بسبب مقننع..
مالك.:طييب مستعده تسمعيين السبب..؟؟
فاتن .:مستعدة.!
مالك بلع ريقه وفي نفسه."بتنصدميين مني ."
مالك بتوتر.:انا.....انا اشرف خمر...!!

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
نوقف هناااااااااااااااا .......
اسفة الباارت قصيير
توقعاتكم..~
فاتن وش موقفها يوم عرفت انه راعي خمور.؟؟!!
مالك وشلون يشرب الخمر إجبااري ولا؟؟!!
واهل مالك مايعرفوون عنه ولا وش؟؟!!
||||||||||||||||\
اكررر عذري واقوول معلييييش الباارت قصييير ان شاء الله الباارت الجااي اطول((لانه بتبدآآ الأكششن الصح..!!
وانتظروني البااارت الخاامس ولا اووصييكم ترااها{{اكششششششششن بقوووووة وبتبدآآ مغامرات فااتن}}..
وكل عاام وانتم بأألف خيير
في اماان الله..





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 04-11-12, 04:25 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25




بسم الله الرحمن الرحيم......

((مهاجمة الأوغــاد)),,,




مالك بتوتر.:انــا......انا اشرب خمــر...!!
فـاتن.:ووووش تقوول...؟؟
مااك وهو يقوم.:زي ماسمعتي .!
وقــأأم كان بيمشي بس فاتن مسكت يده ..
فاتن وهي تشـد يده بقوة..:لاااا تكفى قوول اللي سمعته غلط
وبدت تبكي.:اهئ مو معقولة اعمامي واهلي كذا ااهلنا ماعلمونا على هذا الشئ
وشلون تخون وتشد يده اقوى ماالك..!! قـل إإللي سمعته غلط تكفى لييش ساكت قول غلط .
مالك إبتسم.:لااا مارح اكذب إللي سمعتيه صــــــح.!
فاتن.:___________________
ودق جوال مالك...
مالك بعد يد فاتن ومسك الجوال ورفعه لعينه وشاف الرقم وكشر
ولف لفاتن وقال بهمس..
مالك.:فاتن لاتتكلمين ولاكلمة ولامصيرك محتووم مثلي.!
فاتن وهي تمسح دموعها.:ان شاء الله..
رفع الجوال لاذنه
مالك بضيق.:نــــــعــم...ّّ
الطرف الثاني.:ياهلا والله بالحبيييب اللي قااطع ((يوميين))
مالك بعصبية.:اللحين وش تبوون مني كل يووم تسون فيــآآ كذذا...!!
الطرف الثاني بضحكة إإستهزاء.: ههههههه والله مااحد جابه إإلانفسك وخشتك يااحبيب امه.
مالك.:تخسى انت وربعك آآجـــي.
الطرف الثاني.:برااحتك برااحتك بــس.! اخر نظرة لأبووك ياالغالي.!!
مالك معصب.:لااااا ومن وويين معرفة ابوي كل يوم تخذعوني مصير ابووك ممصير جدك
انت اساسآآ وربعك السامجيين ماتعرفون وين بيت عشات تفتح فمــك..!!
الطرف الثاني بخبث.: لاا اا تحسب الشغلة كذاا ترى نجيب بيتك ولو كان في حجر نملة.!
مالك بإإستهزاء.:حبيبي..!دور على ثاني ولا تخدعني ترااني ماارح آآجي ..
الطرف الثاني.:اوكي خــلاص يالغالي لمــا وريتك نجوم اليل في عز الظهر..!! وتذكر هذي الكلمة
محتااجها يالحبيب وقال بصوت غاامض((بتندم...!!))
مالك خلاص مافي باليد حيلة وقال بصوت مستسلم.:طيــــب وين الموقع يالنذل.!
الطرف الثاني.:انصحك تجيب ورقة.!
مالك بإستهزاء.:البيييبي خاااف رااح اخــر الدنيا دقايق.!
وقال بهمس لفاتن.:فاتن..
فاتن بصوت خافت.:هلاا
مالك .:جيبي ورقة وقلم .
فاتن.:إن شاء الله..
وراحت جري ...
فاتن وهي تطلع الدرج
فاتن وهي كل سبها للدرج لانه طويل.:يالدرج الحقييير الغبي لمــأ خلييت ابوي يهدمك ..!
وراحت لغرفتها ..
فاتن.:قلم قــلم قلـــــم قــلـ.... لقييييييييته ومسكته اوووف شكلي تأأخرت يقولون ((اليد بركة)),,
ونزلت من الدرج وقاعدة تفحط بجزمته"اكرمكم الله" ليين ماوصلت..
فاتن بتعب ويـلا تأخذ انفاسها.:أيــ...ايوة اه اه اه ..
مالك رفع الجوال لأذنه.:ايوةة..!!عطني العنوان .
الطرف الثاني.:انا شااك انه احد جبنبك.!
مالك لف لفاتن.:لااا مافي احد
الطرف الثاني.:يالملووكي لو بتجيب احد معك ترااه بيكوون معك بالحاافة...
مالك خااف على فاتن.:اقووول جيب العنوان جيب
عطاه العنوان وكل شئ \\\\\
الطرف الثاني.:لوو ماجيت بعد((الساعه 9)),,,ودع ابووك وسكر..,.$_$
مالك بضيق.:يلا عطيني العنون بسجله بالجوال.!
فاتن.:no>>!!
مالك معصب.:فااتن ابعدي الدلع ماهو وقته يلااجيبيه..!!
فاتن.:مااارح اعطييك ليين تقوول وش الساالفة....!!
مالك حط الجوال على الكرسي وقال.:فاتن ماهو وقت الشرح
وقال بهمس.:شكـــرآآ علــى((لاشئ)),,وراح لصالة الضيوف...
فاتن مقهورة .:اووووه شكله راايح مكاان اممممممم على الأقل لو ماقاال لي ارووح معااه
بس وشلون ارووح فكري يافاتن فكري فكـ,.,,ايييه لقيتها<<طلع مصباح فوق راسها ^_^
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
دخل لصالة وتوجه لابوه وبدون مقدمات..
مالك.:يبه عطني مفتاح السيارة...!!
ابو مالك.:وليش ياوليدي ليييه مستعجل.!
مالك.:يبه عطني مشوار خفيف وارجع.
ابو مالك وهو يمد له المفتاح.:ترى قلبي معك ياوليدي واي حاجة اتصل عليــآآ..
مالك وهو يأأخذ الجوال.:مشكوور يبه وحب راسه ولف لابو فواز.:ممكن طلب..
ابو فواز.:تأأمرني امر.
مالك.:تسلم والله بس ودي تودي اهلي معك..
ابو فواز.:مايخاالف إن شاء الله بس لاتتأأخر..##
مالك .:إن شاء الله وراح..
××××××××××××××××××××××××× ×
وهو في الطريق للسيارة تعجب...؟؟
فاتن مهي موجودة ..
مالك.:شكلها زعلت بس والله مااقدر حياتها بتكون في خطر..
فتح السيارة وشغلها حط يده بجيب بنطلونه يدرو الجوال..
قام مالك.:شكلي نسيته في الكرسي جاابه ورجع وانطــــــلق..^^
مالك وهو يحك راسه.:اه اه منك يافاتن الله يهدييك ورطة قااعد الخبط بشوارع العاصمة.
بعدد دقاايق.
مالك وهو يشوف الساعة.:اه ياربي تأأخرت وسمع صوت من الخلف...
مالك لف وراء مالاحظ احد بأأحرةكان اساسآآ وراء مظلم.
رجع ناظر قدام بس مازال يسمع اصوات..
.....,,,بــــــــــعد ثووواني,,,,
فاتن.:اهلييييييييييييييييي يييييييييييييييين
مالك وررررررر السيارة التفت حاول يمسك اعصابه وعدلها بسرعة ووقفها على جنب الطريق
مالك بعصبية.:فااااااااااااااااا اتن ...!!! وش تسوووووين هنـأأأأأأأأأأأ
وبصراخ.:مو قلت لك ليييش تحشرين نفسك في كل مكاااااان انتي ماتعرفييين ويين راايح
ماارح ارووح سوق وخرااابييط وانا منذرك ليييييييييييييش ترووحين.....!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟
فاتن امتلئت عيونها دموع وهي ترتجف من خصام مالك ..
وقالت بصوت يكسر الخاطر.:آآآسفةة ومدت يدها .:خذ العنوآن بس خليني هناا.
مالك بداء يهدأأ.:يافااتن هذي الشغله مهي لعب تراها مسألة بين((الحياة والموت)),, ومالي دخل لو سار لك شئ,,
فاتن تكتفت.:والحياة مو كلها امن لازم اشوية نخاطر ونضحي..
مالك تنهد.:ونزل راسه..:طيـــب..!! ورفع راسه.:قلتي لاهلك..؟؟
فاتن وهي ماسكه الجوال .:اللحين داااقة,,
فاتن.:الوو اهلين ماماتي قولي لابوي واخوي والكل اني ماارح اتأأخر رحت بييت صديقتي..
وعلى فكرى لاتسئليين كييف رحت بتدووخيين وسكرت..
مالك.:الكذب حلوووو..!!
إبتسمت فاتن..
مشى مالك وطبعآآ كان على الطريق الصحيح
بعد ساعه.. واكثر...!
فاتن.:والحيين بس امشي طوالي وبتلاقييه على الييمين
ونزلت يدها..
مالك بتوتر.:متأأكدة انه العنوان...
فاتن.:ايووة ليييه؟؟
مالك.:نحنــأ خرجنا من الرياض.!
فاتن بخوف.:وششش تقصد ولفت انتباها على اليمين..
فاتن بهمس.:وقف وقف هذي الأستراحة إللي تقصد ..!
مالك اييه ووقف السيارت..جنب الأستراحة مو جنبها اشوووية بعييد..
ولف لفاتن..
مالك.:فااتن اسمعيني زيين..
شووفي لو مارجعت وطولت او رجعت وحالتي حالة انصحك نصيحة خذيها مني..!!
اهرررررررررربي أي مكان هم شئ بعييد عن هناا
ولو سمعتي صراخ لا تجين ولو كنت((احتضر))اوكي.~
فاتن بلعب ريقها.:اوووكي.~
مالك.:خلييك هناا..
وخرج من السيارة وتوجه للإستراحه..~
فاتن بملل.:ابيي تطلللع وفتحت درج السيارة وشافت اشرطة واشياء بس لفت انتباها صورة
مسكتها وشافت فيها((مالك ماسك بنت صغيرة ومبين على الصورة انها من سنين)),,
فاتن تناظر الصورة بتعجب.:معقووولة هذي اخته ريم؟؟!!
فاتن حطت الصورة في الدرج وسكرته ورجعت مكانها وفتحت الباب.:اآآسفة مالك مااقدراستحمل..
حست بنسمات الهواء إبتسمت وراحت الجدار إلي يفصل الأستراحة بالشارع وتخبت فييه..
<<<<<<<<<<<<<<<<<<
عند مالك..
....:ياهلااااا ومسك بلوزته كيفك ياحلوو..؟؟!!
مالك..:لااا طلعنا ذووق ياسطام..
سطام إبتسم بخبث ورما بالأرض..
سطام.:بدرررر بدرررر..!!
بدر وهو جاي..:ياهلا..و|إيتسم.:جاااء اللغالي .
سطام.:يـلا وش تنتظر حطه برع الإستراحه..!دقايق اجييب((الزجاجة)),,وارجع
بدر.:اوكي ورفع مالك ومسك سكين وحطه وراء رقبته...
بدر بخبث.:امششي قدام ولا ادخل السكين في أ ضلاعك..
ومسك شعره وشده .:يــلا قداااام..
وصل لييين برع الأستراحة..
بدر بإستهزاء..(المشروب))جاااء في الطريق ياحبيبي..~
فاتن شهقت وحطت يدها على فمها.:وفي نفسها"ووووش ..!! سكييين ياربي لييه ماسكه كذا..!!
سطام جاء.:ياحبيبي ودع الدنيا ووعقلك بدر امسسكه زيين.!
فاتن في نفسها."وش ذا اللي ماسك لا يكوون...................!! مو معقولة..
فاتن.:اووه انا لازم اتدخل وراحت تلفت يمين شمال على احجار.,
فاتن وهي تمسك الحجرة الأولى.:انا لازم اساعدك ياولد العم ولو كنت <مااحبك> هههههه بتحول كونان
بدال جزمته "اكرمكم الله"احجار اممم بس بتفييد الأحجار ابدآآ مو منطقي بس يـلآ يعني كورة بكبرها تكسر اثاث واحجار هلكبر امارح تكسر زجاجة..ومسكت 3 احجار ةوراحت تتأكد عطاه(الخمر"والعياذ بالله" ولا لسى),
سطام.:افتح فمك ياماما
مالك لف وجهه.
سطام.:السكــــين..!!
بدر دخل اشوية وبدائ بنزف بس طبعآ نزف خفيف..
فاتن في نفسها."ياارب مااقدر استحمل والله الوقت منااسب مازال ماهو لاف لجهتي"
ومشت اشوية تقرب منهم ومسكت الحجر ة الأول ورمتها وبسرعة لفت للجدار..
فاتن وانفاسها سريعة.:ياااربي جااء ولا ماسمعت صووت الكسر..
سطام انتبه للحجارة.:فــي احد هنأأ...؟
مالك في نفسه."لالااا تكوون فااتن الغبيية بتسويها مو قلتلها لا تجين."
بدر.:في مشكلة ياسطام؟؟!
سطام بتوتر.:مااادري شكلي اتخيل ولف لماك وقرب الزجاجة له..:افتح فمك ولا اتعامل معك تعامل الرجاال..
فاتن وهي تناظرهم.:اووووف ماجت يـلا الثانيةفيها خييير..
مشت اشوية ورمتها وكانت تبغى ترجع بس طع ع ع ع سقطت ..
فاتن في نفسها."ياااربي."
سطام لف لها.:وش....!!! بنـــــــت....!! بدر رووح لها..
فاتن قامت وانحااشت...
وراح بدر مسك السكيت وراح وراها.!
سطام بخبث.:جبت معك بنت.!
هههههههههههه وش بتفييدك..!
مالك بعصبية.:اترووكووا فااتن مالها دخــل..!!
سطام مسك شعره وشدااه بقووة.:اجل اسمها فااتن ايييه..
مالك بأألم.:اه شعري.
""""""""""""""""""""""""""
عند فاتن..^_^
فاتن وهي تجري.:اوووه تعبت تبعت خليني اتصل بشرطة ومست جوالها..
فاتن.:الوو مركز الشرطة اه اه تعالو استراحة الـ____________ جنب محطة__________ خارج الرياض
وسكرت.~
ولفت وراء تبغى تتأكد وراها ولا بس ماهي قاادرة تشووف لانه كان مظلم وقفت
فاتن وهي تأأخذ انفاسها.:شكلي عطيت الشرطة عنوان تسلييك اقوول جالتلي فكرى اوخر الغبي اللي وراي..~
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 04-11-12, 04:30 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

÷
سطام.:بتشرب ولا ورفع سكين من جيبه .: هذا في ررااسك..!!
مالك استسلم للوضع.:وفي نفسه."مالك هذي مواول مرة تشرب كم مرة شربت عندهم توكل على الله ."اه بشرب ياحقيير بس تترك فاتن لحالها..
سطام.:يسيير خيير لحبيبتك فاتن.!
سطام وهو يبغى يمد له الزجاجة.!
جت فاتن.~
فاتن.:في الوقت المناسب مسكت الحجرة الأخيرة وهي طبعآآ اخر حجرة وقرب اقرب شئ بس اشوية بعيد عنهم
وقالت.:بسم الله ورمت الحجر

تكششششششششششش
انسكرت الزجاجة ..
فاتن بفرح.:ياهوووووووو ورجعت للجدار..
سطام وهو كل ثوبه خمر.:النذلة ..
مالك انتهز الفرصة وشال السكين من يده بطريقة إحترافية وطع ع ع ع..
ضربة على خشمه..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\
فاتن بفرح.:اضربه اضربه وحست احد وراها.
بدر بخبث وهو ماسك السكين.:لقيتك ياماما..
فاتن شقهت..
رفع السكين و................
ووي وي وووي ..
بدر لف.:الشرطة اه اه اورييييك ورما السكي وتوجه لسطام..
بدر.:سطاام الشرطة الشرطة,.
سطام وهو ماسك خشمه.:حقيير اوريك وناظر مالك.:فااتن +مالك
انتم في خطر وراح..
فاتن جت بسرعة لمالك.
فاتن.:مالك انت بخيير؟؟!!
مالك تكتف وتركها..
فاتن فاتحة فمها."سويت غلط"...
جت الشرطة وقالهم مالك انهم هربوا بعض الشرطة لحقووهم
اما الباقين فتشو الإستراحة..!
دخل مالك السيارة ودخلت فاتن...
مشى مالك..~
فاتن بفرح.:واخيرآآآ انتصرنا عليييهم ولا الأكششن اللي سااار
قسم بالله ونااسة واللي اسمه ذاا بدر..
حقيييير بس جالتلي فكرى اوخره مسكت جوالي ورمييته بعييد وشغلت نغمة وكأأنه جوالي يدق بس هي فكرى مؤقت لأنه بعديين جااء والمششكلة
جوالي تركته هناك ماعلييه.~
واااو سطام عجبني يووم سار كل ثووبه خمر ههههههههههههه شكله تحفة و.....
مالك بعصبية.:اكرمينا بسكوتك.~
فاتن زعلت.:وش سويت شئ غلط؟؟!!
مالك بصراخ.:وتسأألييين بعد...!! قلتلك خلييك في السياارة بس شكله مانفعك كلامي لييش طلعتي..؟؟
فاتن بخوف.:بس بـــس سااعدتك..!!
مالك بقهر.:بس ماكنت احتاج لك اللحين شوفي الولد قااعد يهد د
وانتي ماتعرفين بتمسكه الشرطة ولا لا حياتك وحياتي خلاص مالها طعم اه
اه اه بسس ورجع شعره لوارء..
مالك .:فاتن وقال بهمس حـأأأر مااحتاج مساعدة احد
ابي اعيش حياتي اتأألم لوحدي ابي امووت ولا احد يبكي عليي..
ماابغى شفقة احد..!
فاتن وهي مصدومة.:مالك..! وش تقوول؟؟
مالك.:انسي كل شئ.
فاتن وهي لسى مصدومة من كل كلمة قالها مالك وطالعت شباك السيارة..
فاتن.:مالك بس امشي قدام اشوية ووقف هنا بيتي قرييب
مالك.:__________________
مر على بيتها وطول .~
فاتن خاافت.:ماالك ارجع ورااء..
مالك قااعد يمشي ولا همه بتوسلاات فاتن,,
فاتن بلعت ريقها.:مــ.......
مالك بإبتسامة لف لها.:خلينــا نغيير جووو..!!
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فــي المطعم.~
فاتن .:والله كل القائمة انجليزي..ماافهم..
جاء النادل ..
مالك يتكلم معه بالننجليزي
فاتن في نفسها."يعرف انجليزي لا وربي بسوي نفسي كمان اعرف ا ختار وناظرت القائمة
وشافت اكلةحروفها كثيير
فاتن في نفسها."اييييه شكلها ذي."
مالك لف لفاتن.:فاتن وش تبغين؟؟!
فاتن وهي تأأشر.:هذيي..!!
إبتسم مالك ولف لنادل وقاله
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
بعد دقايق وصل الأكــل.~
فاتن وهي تشووف الصحن حقها وفي نفسها.:وش انا مختاارة."وناظرت حق مالك وفي نفسها."ياسلااااام مبيين حق مالك ذووق
والله حقه شكله لذييذاوووه خليني اذووق حقي يمكن احلى."
فاتن."بسم الله وذاقته وقلب وجهها الوان وقامت من الطاولة وحطت يدها في فمها وتوجهت للحمام"وانتم بكرامة"
مالك إبتسم ورفع الجوال له وشاف رسالها فتح
وزالت الإبتسامة...!! رجعت فاتن وبسرعة حط الجوال في جيبه...
مالك بإبتسامة.:وش فيييك؟؟!!
فاتن بقرف.:ماادري وش ذاا وتأأشر على صحنها كأأنه فاار مييت ..
مالك إبتسم ومد صحنه لهــاا
مالك .:خذي حقي ماذقته وانا اساسآ مو مشتهي..
فاتن ناظرت عيونه وجلست.:لااا مايحتااج ماابي شئ..
مالك ناادة النادل وتكلم معاه
ورجع ومعاها صحن وحطاه قدام فاتن..
مالك.:يـلا اخترتلك شئ من ذووقي.~
فاتن ناظرت الأكل وكان شكله مرررة احلى .~
ماقدرت تمسك نفسها وذاقته وكان طعمه مرررة احلى.~
مالك بإبتسامة.:وش راايك؟؟!!
فاتن.:لذيييذ .
مالك قام.:اوكي انتظرك في السيارة.! إذا خلصتي تعالي ولا تشلين
هم بسعر ترااني داافع وراح..
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
خلصت فاتن وتوجهت للسيارة.,,,
بس مالك ماانتبه لها
مالك كان يناظر شعر بمراية السيارة ويحط شعره جل ويسوي له حركة..
ناظرته فاتن بإعجاب ماتدري لييه إبتسمت على الجنب..
مالك حس بنظرات احد والف وشافها فاتن إبتسم وشال علبة الجل
وررماها تحت رجوله.
مالك.: معليش ماانتبهت لك يلا ادخلي ولا بتقعدين هناا؟؟!
فاتن حست في نفسها
فاتن.:هــأأأ أاييه اللحيين دااخلة ودخلت ..
مشى مالك ^_^
في اثناء الطريق كاان الكل ساكت فااتن حبت تكسر السكوت اللي مسيطر المكان.
فاتن.:مالك ممكن سؤال..!!
مالك اخذ نفس .:تكلمي..!!
فاتن بتوتر.:امم ممكن تقول لي وش السالفة...!!
مالك.:فاتن السالفة انتهت واتمنى انك ماتتذكرينها..
تنهدت فاتن بعدين تكلمت.:مــالك.!
مالك.:فــأأتن..!
إبتسم الكل...~
فاتن بخبث.:ابي اقلك شئ بس لا تزعل.
مالك بخبث.:وانا بعد ابي اقلك شئ.~
فاتن.:طيب إذا وصلت لهذي الأشارة وقفت السيارة كل وااحد يقول في نفس الوقت وش هو الشئ
مالك.:طيب...!!!
وصل للأإشارة ووقفت السيارة.
فاتن اخذت نفس بعدين تكلمت وبعد مالك اخذ نفس وتكلم.ْ~
مالك لف لجهت فاتن وقال.:انتي ((ملقوفة+متسلطة))فاتن .:انت((مغرور +عنيد))..
الكل إبتسم
مالك لف لقدام وقال.:الكل له عييب مااحد كاامل...
فاتن.:وانت الصاادق .
بعد ثواني.~
فاتن.:مالك قبل ماتوصلني للبيت وقف عن محل للجولات..!
مالك بغباء.:لييه؟؟!!!!!!
قاتن.:يووه لاتكون نسييت جوال رمييته هنااك بس الشريحة ((بطاقة الذاكرة)),,عندي..
مالك .:طيب جبتي فلووس؟؟!!
فاتن بتوتر.:لاااا..
مالك بهمس.:اجــل..؟؟!
فاتن.:يـــعني بشوووف الجولااات الحلوة وبأأخذ السعر وبخلي ابوي يدفع..!
مالك.:اييييه ووقف عند محل الجولاات ونزل هو وفاتن..
فاتن وهي تشوف الجولاات..
فاتن./:وآآآآآآآآآآآآآآآو هذا احلى بالمرةة من جوواال وناظرت للرجال واخذت السعر
فاتن وهي تلف لمالك.:خلاااص خلينا نرجع..!
مالك .:انتي ارجعي ثواني والحقك..!
فاتن.:طيب ورجعت للسسيارة.~
بعد ثواني جاء مالك وحامل كرتون..
دخل السيارة وحط الكرتون قدام ومشى..
وصل للبييت فاتن..
وقبل ماتنزل ..
مالك وقفها.:فااتن..!!
فاتن لفت له..
مالك إبتسم.:يبقى إإللي ساار معنا سر...!
فاتن إبتسمت.:إن شاء الله..
مالك رمــأ لها الكرتون..
فاتن مسكته وناظرت لقته الجوال اللي كانت تبغى تشتري..
فاتن بتوتر.:هــأأأ ماارح اخذه ومدت له الكرتون
فاتن.:مااستقبل صدقات انا حمد لله عندي رزق وربي خلانا اغنياء ولله الحمد والمنى...
مالك جالتله فكرى.:ومن قاال انكــ بتأأخذيين من دوون فلوووس روحي البيت وجيبي فلووس وانا احترييك هنا
فاتن.:بجــد..!! دقايق وراجع....
وراح بسرعة دخلت البيت وشافت ابوها قدامها..
فاتن.:يبه يبه يبه..
ابو جاسم.:ياهلا رجعتي وشلون..؟؟!!
فاتن.:ماينفع الكلااام اللحين عطني فلووس واقوولك من ((الألف للياء)),,
ابو جاسم.:واخذ من محفظته مبلغ واعطاه للفاتن..
فاتن باسة رااس ابوها.:مشكوورة يبه ورااحت ونزلت متحمسسسة,,
بـــــــــــــــــــــــس .............!!
مالقت مالك ..
فاتن انقهرت..:انخدعت قلت كذا عشان اخذه منك اه بس منك يامالك اه ورجعت للبيت
وقابلت امها
ام جاسم.:ويين كنتي دقييت على ام سعوود وقالت ماجت ولا شئ.~
فاتن تجاهلتها وراحت لغرفتها..
وانسدحت على السرير وبدت تتذكر اللي صاار معها اليوم إإلليين ماناامت..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&
عند ماالك.~
مالك.:اه ياربي وش كثر مصدع اخذ بندول من جيبه وحطه في فمه..
وهو مااشي بسيارة وقفه رجاال ((متلثم))
فتح مالك الزجاج حق السيارة
المجهول.:يالغالي ممكن توصلني بيتي قريب من هناا..ّّ!!
مالك مستغرب.:لييش وين سيارتك؟؟
المجهول توتر.:هـأأأ لا بس حطيتها في الورشة وقلت بلاقي تكسي بس المشكلة
انه مالقييت هنا ةواااجد تكااسي وتوهقت..
مالك شااك من كل كلمة قالها بس فتح له السيارة ودخل المجهول..
المجهول.:تسلم والله.~
وصار يقوله ويين مكان بيته
مالك فيي نفسه."ويين ذا بيته اخر الدنيا مو قال قريب."
مالك.:شكله العمارة حقك هدوء اشووف الشوارع هادية
المجهول.:اييه احب الهدوء.
مالك ارتبك...~
الرجال:.ايوة اللحين يمين وتلاقي بيتي..
مالك مستغرب.:اليمين بقالة.
المجهول دخل يده بجيبه وطلع مسدس...وإبتسم بخبث...!
////////////////////////////////////////////////////////////////////
نوقف هنأأ ياليت يكووون طووويبببببلللللللللللل...... .
توقعاتكم....
مين هذا المجهول؟؟!!
وهل بتكون نهاية مالك بعد ضربت المسدس..؟؟!!
فاتن بيتغير تعاملها مع مالك بعد اللي صار ولا؟؟!!
واخر شئ ابيكم تلخصوون شخصية مالك بكلمة مثلا
عنييد _هادئ الخ...؟؟؟!!
اتمنى انه طويييييييل انتظروني البارت السادس..


<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 04-11-12, 04:44 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


بسم الله الرحمن الرحييم..^^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

البـارت الســـــــــــادس....
...{{الخيوط الذهبيــة}}....



المجهول دخل يده بجيبه وطلع مسدس...وإبتسم بخبث...!
المجهـول رفع المسدس و..طع ع ع ..
السيارة فحطت بس لحسن الحظ ان الشارع كاان بالأحرة فااضي...~
مـالك:ايييييييـ.....
الجهول بخبث.:هههههههه تأألم تأألم
ومسك المسدس وطع ع ع ع ((الطلقة الثانية))...
سقط مالك من الكرسي ويحس كل جسمه مخدر والدم كله يصب فوقه
مالك في نفسه."معقووولة ياامالك كل ذا ساار في رمشة عين.؟؟."
المجهول فتح اللثمة وإبتسم.:كييفك ياحبيبي الفااشل ..؟؟
مالك ماهو قاادر يفتح عينه من كثر الدم ..
رفع ايده اليسرى ومسح الدم وشهق..!!
مالك بصدمة وبأأنفاس يـلا تطلع ومتقطعة.:ضـ.....ـا...ر...وانغمى عليـه..
ضاري بخبث.:ايييه يااحقيير وفتح باب السيارة
وقبل مايروح همس لمالك.: كنت نااوي بطلقة الثالثة بس وش اسوي
(طلقتني)واشوف(الموت).قرب لكـ..وسكر الباب وراح ...!!
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
نزل صاحب البقالة وهو منرعج من الآآصواات ..
شاف سيارة قداام الدكــان ومشى لهــأ وهو بكامل عصبيته
جاء لشباك وكان بيصارخ بس شاف الدم وشاب مرمي..
بسررعة فتح السيارة..!!
صاحب الدكـان.:ياابو الشبااب..!
ولا شاف رد توتر بقوة ومسك جواله ودق على الإسعاف..
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
يــوم الســــبت..^^
فــــ بيت ابو مالك ــــــــي....
ام مالك بخوف.:ياوليدي ويينك ويينك اه قلبي خاايف علييك وش كثرر خاايفة علييك..!
ابو مالك بضيقة.:مــالك رجاال كبيير وفااهم ..
ام مالك بتوتر مخلوط بخوف تاام.:طـ يـ..ب لييه من يوم ماراح الباارح ماارجع اه ياوليد ي ياابومالك
دق دق علييه طمن قلبي ..
ابو مالك.:دقييت ملييون مرة ولا فييه إإستجاابة..
ام مالك استلمت وجلست على الأرض وحطت ايدها في وجهها وبدت
تبكي.:اهئ اهئ اهئ ولييييييييدييي يا مااالك مااالك ويييينك
ربي احفظه ياارب طمن قلبي ..!
ريم صحت من النوم من كثر الإزعااج..
نزلت تحت وشافت امها في حاله يرثه لها وابوها بااين علييه التوتر
ريم وهي تفرك عيونها.:يــبه يــمه وش فييه؟؟!!
ام مالك بحززن.:اخووك اخوووك...
ابو مالك قاطعها مايبغى البيت كله صيااح.:ريم حبيتي روحي جهزي عمرك للمدرسة
اليوووم انا بوصلك..
ريم بإإستغراب."لييه وش مشغل مالك.!؟؟
ابو مالك بتوتر.:مــال.,مالك مشـ ..مشغوول ايووة مشغول
رووحي بسرعة انا احترييك..
ريم.:اوووكي.
وطلعت فوق وهي قلبها مو مطمئن.~
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\
السـاعة 8 صباحآآ...
قامت من النوم وهي خاايفة..
فاتن .:اوووه وش ذا الحلم كله اشباح ولفت لجهتها اليسرى
ونفثت وتعوذت من الإبلييس..
ناظرت الساعة وشهقت.:ياااربي..!!
ماارحت للمدرسة اووووووه..
ورمت اللحفااف ونزلت تحت وهي معصببة,,~_~
فااتن بصرااخ.:سنااااااااااااتااا ااا...
سناتا بخوف.: yes مدام.!
فاتن بحزن.:لييه ماصحيتني..؟
سناتا.:مدام انا ماصحي انت دائمآ تحط منبه كذااا يزعج واقوم انت..
فاتن نزلت راسها.:صدقتي .!
وراــــــحت......!!
فتحت الدولاب واخذت ملابس وراحت للحمام"وانتم بكرامة"
فتحت الدش وبدت الموية تصب فوقها..
فاتن في نفسها."امممممم معقووولة يامالك داائما حيااتكـ في خوف وقلق .."
ومسكت الشامبو..
."اه اه بسس انا عشت يووم وااحد بسس.! وحسييت بالخوف ."
وحطت الشامبو بشعرهـأ وبدت تفرك شعرها بالطف..
."اه يامالك امممممممم ودي اعرف لييييه لييه انت كتووم "
غسلت شعرها بالموية ومسكت الصابون وبدت تفركها بجسمها.
"ووودي اعرررررف السبب بس وووش اسوي هذا
الإنسان صعب الواحد يفهمه ."
غسلت جسمها بالموية وسكرت الدش بسرعة ومسكت المنشفة وبدت تنشف عمرها
."ماااافي مشكلة الخبر اليووم بفلووس بكرى ببلاش."
لبست وطلعت بررع الحمام..
ومسكت الأستشوار وبدت تستشور
كانت لابسة.",:::بنطلون جينز عليه حزاام ماايل وفييه خرزات وبلوزة كارروهات
اسود_ابيض _احمر...وعلى حووا ف البلوزة زر وركبت سلسال خفييف وشعرها فكته
وحطت اشوية على كتفها والباقي وراء ظهرها وفيونكة بسيطة على الجنب.. صحيح مظهر
بسييط بس معطيها انوثة
سكرت الأستشوارة وراحت التسريحة وحطت كحل وروج حفيف..
وسدحت على السرير
فاتن وهي تتأأمل السقف.:في شئ ناسيته..!
وقامت..
فاتن.:تذكرت الجوااال,,,
مسكت الكرتون وفتحته وركبت الشريحة والبطاقة وشغلته..
فاتن وهي منبهرة."والله مااحلااه من جوآآل...!!
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::
~..في المستشفى..~
فتح عيونه بشويش وشهق يوم شااف الأجهزة قداامه..
دخل الدكتور..!
الدكتور.:يااهلا صحييت..!!
كيف صحتك اللحيين؟؟!!
مالك كان يبغى يقوم ظغط على ايده اليمنى عشان ترفعه بـس..!!
مالك..:اه اه..
الدكتور بخووف.:لااا اسدح ارتااح..
سدح مالك..
مالك..:دكتور ممكن سؤال..؟؟!
الدكتور جلس على طرف السرير..:تفضل..!
مالك بتوتر.:لييش انا هنا..؟؟!!
الدكتور بإإبتسامة.:اممم صاحب الدكان إإللي وقفت سيارتك عنده جااء وشافك مرمي بسيارة
اتصل على الإسعااف وووبس..!!
مالك بتعب.:اييه تذكرت..
الدكتور.:اممم اسمك مالك مو؟؟!!
مالك.:اييه بس وشلون عرفت.؟
الدكتور.:هويتك.. وترى سيارتك نقلناها للورشة نظفنها وجبنها تحت ولو محتاجها
تلاقيها جنب المستشفى..!
مالك.:والله تعبتك معي يادكتور..
الدكتور.:هذا واجبي..!
وسكــت الكل..!
الدكتور بتوتر.:مالك.!
مالك حس فييه.:نــعم دكتور فييه شئ؟؟
الدكتور بخوف.:لاااابس عشان كنت ابي اعرف وو وش سبب الرصاصات..!
مالك رجع شعره لوراء.:والله يادكتوور بس سووء(تفاهم)..
الدكتور بتعجب.:متأأكد يعني سوء التفااهم مايوصل لحد المسدسات...
تنهد مالك بضيييق...!
الدكتور يبغى يقفل الموضوع.:اوكي ماتبغى تسأأل شئ تعرف شئ ولااروح.
مالك طالع الدكتور وقال.:ايووة..
الدكتور بإبتسامة.:أأمرني يالغالي..
مالك بأألم..:في أي موضوع من جسمي الرصاصات..؟؟!!
الدكتور.:الحمد لله يعني هي مادخلت مجرد جرووح سطحية واغلبها
في ايدك اليمنى طهرناها عالجناها وفي الأخير حطينة شاش..!بسس
لاااووصييك تتحرك كثييير..
مالك اخذ نفس .:الحمد لله مشكوورة دكتور,..ماتقصر والله..
الدكتور وهو يقوم.:لاااتشكرني الشكر لله اولن وأأخر وعلى فكرى..!!
إذا تبغاني اسجل لك موعد خروج وغمز له.:مافي مشكلة..
مالك بفرحة.:ايوووة لوو تسمح..!^_^
الدكتور.:إإن شااء الله بس ثوواني ورااح..
مالك لف وشاف يده في حاله يرثه لهــا
لمسها وتأألم تنهد بضييق بعدين مسك جواله..
وشااف 6 مكالمات 2 من امه 4 من ابووه
ورساله فتح الرسالة وكشر ورما الجواال بالطااولة..~_~..
؛×××××××××××××××××××××××× ××××××××××××××××××××
اعرفكم بعائلة ابو ماالك..!!
ابو مالك.:50 سنة رجاال طييب بس في نفس الوقت شديد
وكلمته مسموعة بالبيت ويشتغل صيدلي,.,.!
ام مالك.: 46 سنه طيووية حبووهه وحسااسة وبااردة
فررق عن زوجها
مالك.:25 سنه انسان غاامض صعب الواحد يفهمه
بس في نفس الوقت طيب عصبي اشوي يميل للهدووء
بشرته بيضة يعني لبنية
وعينه عسلية غااامغة شعره اسوود اشووية طوويلة
والغرييب((انه نااعم بقووة)),, وكل مايبتسم تبان غماازااته بقووة..^_^
جسمه تقريبآآطوييل وعنده عضلات هي مرة مبرزة شكله ونظارات شمسية مايتركها
<<بتعرفوون السبب إن شاء الله.~ يشتغل في شركة .

ريم.:18 سنة ثالث ثنوي احيانآآ تصير نذلة بس في الغالب
تحب الخييير بشرتها لبنية مثل اخوها وشعرها قصيير بالحييل بس هو اللي معطيها الجمال
والخفة..!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
جــاء الدكتور.:ايوة يالغالي يمديك ترووح..!
مالك كان بيقوم بس وقفه الدكتور..!
الدكتور متوتر.:بس وشلون بتطلع قداام العالم ملابسك كلها دم..!
مالك إبتسم إبتسامة جانبيه.:أناعندي حــل..!!
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
في السيارة..~~
مالك بتعب.:اوووه وش ذي البلوزة إإللي معطيني يقــال شغااال ولاوربي
البنطلون حق القرون الوسطة يشبه حــق علا الديين
اه بس والله تتعب القيادة بيد وحدة بس لازم اتعووود اكثـــر ....##
وصـــــــل للشركـــــة ...
وبسرعة مسك جوواله وطمن ابووه وقااله انه كان معزوم عند واااحد والبااقي
<<تعرفون تصريفاات الشباب هع..^^
’’’’’’’’’’’’’’’’� �’’’’’’’’’’’’’’’’� ��’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’� �’’’’’’’’’’’’’’’’� ��’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’
فــــ مدرسة ريم ــــــي....
فــي الطلعة كان تمشي وهي سرحاااانة وطع ع ع
انصكت بأأحد رفعت عيونها الحيرانة وشهقت اكبر شهقة في التااريخ..^^
ريم بهمس وقلق.:هــ ....هند...!!!ورجعت وراء..
هند بخبث.:ياااااااهلا بأأكبر مغااازله..
ريم امئلت عيونها دموع.:انــا .... توبة
هند جت لها وهمست في آآذنها .:حسااابك معي يااخااينه ورااحت..
ريم مصدومة وقاعدة ترجع وراء
تحس الدنيا بتقلب وبتطييح فووقها
ريم بخوف.:انا توبة وترجع وراء
توبة وترجع تو..وانصكت بأأحد<<مسكيين انصكتت كثثيير..^.^
لفت وووبسرررررعة حظنتها..
مي.:ريموو وش فيييك؟؟؟!!
ريم وهي تحظنها اكثرر.:ميمو لاتتركوني..!!
مي بإإستغراب.:ريمو وش فييك
وهمست لها.:فشلتيني العاالم يطالع..!!
ريم بصوت بااكي .:خلييهم يطااالعوني ..!!
مي.:ريم بلا دلع وفكتها ومسحت دموعها
مي.:وش فييك؟؟!! احسك مو على بعضك اليوم..
ريم رجعت نشيطة.:هههههههه مافي شئ...
مي.:والله اشك انك اننساان انتي ااغرب بنت اتااري تعالي ابغى اكلمك..!!
جلسوا في مكاان..^^
ريم يإإبتساامة.:اييه وش تبغيين..؟
مي بخجل.:امممممم ونزلت راسها.:كيف حال مالك؟؟!!
ريم فاهمة عليها.:امم تمام ..!
مي رفعت رااسها وهي مبسوطة.:جــد الحمد لله..!
ريم.:فااتك ياميمو وش ساار بــس..
مي بخوووف.:وش ساار؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
ريم .:""حكــت لها وشلون كان مالك يبغى فااتن ويوم رفضت وكذااا.."""
مي امتلئت عيونها دمووع.:الحمد لله اانها جت من الله انها ترفض..
ريم مسكت يد مي وغمزت لها.:اقلك مالك مارح يكون إلا مع وحدة حلووة مثلــك.!
مي استحت.:خلااااااااص ريمو..!!
ريم.:اتكلم جد وبعد لايق ((مــالك+مــي))
مي ضربت راس ريم بخفيف وقالت.:اووووه بس ريمو..!!
ريم.:ههههههههههههههه الحلويين مستحييين لا بجد انتي تحبين اخوية؟؟!!
مي بخجل.:اممممممم ريم انا وش قلتلك من زمــان..
ريم .:اوككي وش راايك افتح المووضووع لمالك..!
مي بخوف..:لاااااااا بدري عليـــأ
ريم..:اوووووووه انتي معجزة ولساتك تقولين بدري عليا وقامت
ريم.:انا راااايحة اللبس العبااية ابوي اكييد ساار فحم مشوي.,!!
مي قامت.:اوووكي سلمي لي على عاائلتك..
ريم.:يوووصل ورااحت..
مي دارت حووول نفسها وحطت ايدينها على قلبها وفي نفسها."
ااه اه يااماالللك وش كثرر قلبي متعلق فيييك..""
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
في بييت ابو سعوود..^:^
سمــاح.:سعًـًوودي توديني مشواار..
سعود حط رجل على رجل وقال بطفش
.:اللحين انا جاااي البيييت ابي استاانس بعد دوواام كاامل من الجاامعة تجين انتي
ومشااوريك اللي ماتخلص..!!
سماح بقهر.:سعــًـُـّودي يــلا قوووم وهذا وانا ادلعك..
سعود .:وش شايفتني اصغر عيااالك عشان تدلعيني وتلعبين عليا
بكلمتين هاااا كثريي منها اووديك ..
سماح جالتها فكرى..!!<<يااخي هذولا اللي عندهم عقل<<بررررع^_______^
سماح وهي تمثل.:اوووكي خلاااااااص بعتتتذر مــــن
ورفعت صوووتها مـــــــن ((فااااااااااااتن))
سعود نقز يوم سمع اسمها وقام.:وووش قلتي؟؟!!
سماح واشوية بتفقع ضحك.:زي ماسمعت
يــلامع الســ......
وقاطعها سعوود..
سعود بفرحة.:ابشري يابعدي ياكلي قوومي قومي اللبسي العبااية..
سماح في نفسها."هههه عرفت نقطة ضعفك ."تسلم تسلم
يااحلى اخ في الدنيا ورااحت لبست العباية وركبت السياارة
وو........انطلـــــق............^^____ ^^
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛
في بييت ابو جاسم..
فاتن.:جويييسسم رووح كمل الشغل..!!
جاسم مسك المنشفة.:يااخي حتى الرااحة البسيطة ماتهنيني فييها
انا راايح اخذلي دش خفييف واارجع ودخل الحمام."الله يكرمكم."
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آ
وصلت سمااح عند بييت فااتن ودقت البااب وهي ترتجف
سمااح بخووف.:يآآآرب ماايطلع اخووهــا
وانفتح البااب وارتاااحت بقوووة..
سناتا.:انتي سمـاح؟
سما ح بإإبتساامة.:YES>>
سناتا.:مدام فاتن قالت اوصلك لغرفتها..
سماح.:اوكي مافي مشكلة..
وصلت للغرفة.......$_$
سناتا كانت بتمشي بس وقفها صوت سمااح..
سماح.: اممممممم طيب ويين فااتن..؟؟
سناتا.:مدااام دقيقة ويجي .
سسماح اوكي ودخلت الغرفة وجلست على السرير...
بعد ثوااني دخلت فاتن..
فااتن.:ياااهلالالالالا ياالغاالية...
سماح قامت.:اهلييين بسكر والحلى والقشطة..!!
فااتن.:اقوول اجلسي بتقلبيني حلا كيري
إبتسمت سمااح وجلست وجلست جنبها فاتن.,
سمااح.::فووو فوو لييش اليووم ماجيتي والله المدرسة ملل بدووونك...
فاتن .:امم ماحطيت منبه..!
سماح بإإستغراب.:ليشش وش مشغلك..؟؟!!
فاتن تذكرت وش سار الأمس
فاتن.:لان الأمس انا ومــ...وتذكرت يوم مالك قالها
اللي ساار سر,,,!! وسكتت..
سماح بتعجب.:فتوونة لييش سكتي..؟
فاتن تنهدت.:مااافي شئ
ونااظرت لسماح بعديين سدحت..
فاتن.:سمااح انتي نسسسخة من ااخوووك..
سماح بإإستغراب..:وش جااب طااري سعود .
سماح حبت تخجلها.:لاااايكوون في نااس معذبهم الحـــــب.هــأأأ
فاتن حمرت خدودها.:سمووحة ليييش كذا تفكيرك قليل ادب..ّ
سماح ناظرتها بطرف عيين.:اعتـــرفي اعترفي انك تحبيين اخوية..
فاتن استحت ورمت المخدة عليها .:يااخي وش ذاا التفكيير عييب تقولين ذا الكلام..
سمااح.:ههههههههههه وحبت تعصبها اكثر.:ياناااس طيوور الحب منتشرة
بالغرفة..
فااتن واصله عندها وقامت فوقها
فاتن.:اوريييك ياقليلة الأدب وتفكيرك ذاا اللي مدري وش يبغى
سماح بضحكة.:هههه فتونة قوووومي من فوووقي اييي عورتيني..
فاتن.:ههههههه لازم اعرفك ميين فااتن اللي تلعبيين عليها..
سمااح.:اووووه فااتن اييييـ اسمعي ..
فاتن.:هــأأ وش تبيين..؟
سماح.:اول قومي من فوقي بطني انهرست..
فاتن.:لالاقووولي اووووول شئ.~
سمااح .:طيييب اسمعي..!اخوية يوقلتلها وديني
رفض لاكن يوم عرف اني برووح لك ودااني ..
فاتن مصدومة.:انتي جاادة انه سعـ..
وطق طق طق
جاسم.:فااتن ابغى اكلمك كم كلمة..
فاتن رفعت راسها وقامت من سماح..
جااسم .:بدخل اووكي..!! وفتح الباب
فاتن بخوف.:لاااااااااااااااا وشالت اللحااف ورمته فووق سمااح
جااسم.:ايوة يافاتن تاامرين شئ قبل مااروح..؟
فاتن.:أيـ.,,,
وقاطعتها سماح اللي لسى مو مستوعبة احد دخل ولا..!!
سماح بصرااخ.:اووووووررريييييييك ياافااتن ووخرت اللحاااف عنها
وجت لفاتن ومسكت كتوفها.:غبيييية ليشش تسويين فيـأأ كذاا..؟
فاتن.:أأ اا اا اا ا
سماح .:وش فييك؟؟!
روكزت على الشخص الوااقف عند البااب وانصدمت
وبعد جاسم انصدم
وطاحت عيون سمااح بعيونه ..........
يــتبع في الجزء السابع..!!
××××××××××××××××××××××××× ××××××××××××××××××
عند العصابة..
سطام.:وانت خذ البااقي..
ضااري وهو يشيل الفلووس.:ومتى التهرييب الثااني.؟؟
بدر بخبث.:بجــد سرنا مفلسييت خصيصآآآ
يووم جت الشرطة وهدمت مقرناااذاااك
سطاام بعصبية.:كللللله منك ياامــالك اه اه بس
بدر.:ولاتنسى ذييك البنت الغبية اللي معاااه...
ضاري بثقة.:خلييها عليـا ههههه مااحد يتغلب عليــا انا ضااري رجاال وقدودها
بدر.:والنعم فيييك
ضااري.:المهم..!متي التهرييب الثااني؟؟!
سطام بخبث..:بالييل يااحبيبي تهريب المخدراات باليل..!
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"""""""

تتوقعااتكم...^^
جاسم وسماح وش بيصيير.؟؟!
ريم وهند وش قصتهم؟؟!!
مي احد الشخصياات بتستمر ولا؟؟!!
العصاابة هل بتكوون بسبب مووت احد الشخصياات..؟؟!
اممم ان شاء الله طووييل وعجبكم.......!!^^
فــي آآماان الله......^^





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 04-11-12, 04:58 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركـاته....

~.البـــارت الســـابع.~
((فــي طيــات الذكــريــات))..^^





‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘� �‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘� ��‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ ‘
طـاحت عيون سماح بعيونه..
جاسم حــس في نفسه وصد عن نظراتها ونزل رأأســه ولف
وعطاهــاه ظـهرهـ.!
جـاسم ببرودة.:فااتن تبغين شئ ولا امــشي..
فاتن كانت فاااتحة فمها من الموقف اللي حــصـل..!
جـاسم بعصبية.:فااااااتن اتكلم معاااااك...
فاتن نقزت .:هــأأا هلااااا وخررت يد سماااح وجت لجاسم..
فاتن وهي تمسك بـأب الغرفة.:اوكي صااحبتك الف الف الف سسلاااامة يــلا انقلع وسكرت الباب..
وتسندت عليه وغمضت عيونـها وفي نفسها."الحمد لله."فتحت عيونهـا
وشافت سماح جالسـه على السرير ومبيين عليــها الخوووف ومنزلة رااسها..
فاتن ماقدرت تمسك نفسـها وافجرت ضحك.:ههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه شكــلك هههههههههههههههههه
ههههههه شكلك تـحفة ههههههههههههههههههههههههه ههه
سمـاح كانت مقهورة من جوااتها وفي نفسـها."وشلوووون تضحك بعدالموقف هذا."؟؟!!
فاتن وهي تمسح دموعــها.:هههههههه اييييــ بطنيي هههههههه
سماااح ماقدررت تمسك نفــسهـا
وانفــكت وقامت من السرـير..
سماح بعصبية.:اللحييييييييين قاااااعدة بس تضحكيييين علـياُ...
مااتستحييين على وجهكــ.........!!! الأسااااااس تقووولييين
يؤؤ يؤؤ معليييييييييش اخوييييييييييييية دخل ولا شئ من هذا القبييييييييييييل...ّّ!!
لاااااااااا انتي خليتيها مسلسل كووومييييدي.....!!
فااتن انصدمت اوول مررة سماح تصاارخ بوجهها بهذي الطريقة الوقاحة..
فاتن بصراااخ.:لاااااااااااااااا اااااا يااحبيبتي ياااكلــي....
والسااااااااالفة اللي صااااااااااااارت بييني وبيين اخوووووك
يااست الحــسنننن وش تصرفــينها على الأأقــــــــــل اناا اخسـسـ............!!منـك بكثيييييييييييييير.!
كنت انا واخووووووووك بسريييييير واااحد تخيــلي...!!~
والمشكــلة الأكــبر قاااعدة تضحكيين عليــًـأ وانا عاااااااااااادي عنننننننننننننندي...!!
سماااح بصرااااخ وعصبية لا حدود لــهأأ.: ياقلبي عليييييييييك أيـ..
وقاطعتهــا فااتن.
فاتن بكامل عصبيتها.:على الأأقــل
اخووية عندههــ حيااااء وطاااه راااسه...
سمااح ضربت الجداار بإإيدهااا...
سمااح.:وووووووش تقصديييييييييييين اخوووووووووويية وسسسسخ اصحاااب
مغاااااااززلالالاااات ياللي ماتستحيين على وجهك...!
فاتن ببرودة مصطنعة.:انــا ماقلت شئ انتي اللي قلتييهاا...!!!!~
سمااح بحرقة.:اجــل هييييييين ياافااتن الحقييير..
فاتن بصرااخ.:انــا حقيييييييييييرة وقربت من عندهــا.:
من انتييييييي عشااااااااااااان تسبيني.....!!!!!!!!!
سماح.:وحمــأأرة بــعد عاااجبك....!
فاتن عصبت ونطت فوووقهــأ وبدت تضربهــا أي مكاان
هم شئ تطفي ناارهـ بس نست ((ان الشيطان جنبها الشيطان هو اللي خلاها
تعصب ونست انها صديقتها صديقتها الرووح بروووح بس في وقت الغضب
كل شئ ينسى ))).....
.بدت تهــدآ بعد كم ضربة جت لسماح وقامت من فووقــهاا...
سماح وانفااســها سريييعة.:غبيييييييييية ورفعت يدها وطع ع ع ع
كيييف جاااااااااااامد...!
فاااتن.:اطلعي من بيتي لا باارك الله فيييك ورفعت يدها وطع ع ع ع
كف محترم ثاااني.....!!
قامت سمااح وعدلت عباايتها ونزلت من الغرفة..
وبسرعة مسكت الجواال ودقت على سعود..!
سماح بعصبية.:سعوود تعااال شيلني من السااافلة هذي..وسكرت
ولا تبغى تسمع رد منــهــ....!!
لفت كم دوورة بالبييت ليين وصلت للحديقة الخاارجية وتكتفت
وانتظرت سعود لأنها بالحييل مااهي قاااادرة تبقى بالبيت
ولو كم دقيقة...!~
فاتن فتحت الشبااك اللي يكون مطل على الحديقة الخارجية
فتحته وصرخت.:روووووحة بلا ردة إن شااء الله..
سمااح لفت وصاارخت.:ونووم بـلا قووم ياآآرب..
جااء سعوود وبسرعة سمااح دخلت السياارة
ومشى سعود.~
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
سعود بتوتر.:سمااح وش فيك معصبببة.!
سماح بصرااخ.:وانت وش دخلت اللحيين يااعيني الأخ المحترم
...!!! With yourself
سعوود استغرب من انفعاالها...
سمااح حطت رجل على رجل وبدت تهز رجوولها..
سمااح بقهر.:سعوود انسى فاااتن فااهم قســم بالله لو تذكر
اسم الكلبة لااشيل الجزمة على وجهــك..!
سعود حاول يخلي اعصاااب هاادية ومايبغى يعصب يقول خيير ترااني اخوك الكبيير
وقال ببرودة.:انتي اللحين ياحبيتي سوسو وش فييك
بااين انك معصبة لدرجة تقولييني كلااام على الفااضي ولا تحسبيين له حسااب
سماح بعصبية.:قــد اعذر من انذر وإنتهااء الموضوع..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
فـــي الليــل.~
وبتحدييد في بييت ابو مــالك..!!
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
مسحت دموعها اللي داائمآآ تنزل كل لييل
تطلع كل ماتذكر الأيااام تذرف دموعها كل ماتحس بتأأنييب
ضميييير..!
قااعدة تتلفت يميين يساار تحااول تناام مااقدرت عجززت..!
مسكت مخدتها وحظنتها بقووة مااتدري تحس بالأمااان
يوم تمسسسك مخدتها الناااعمة..
مسكت خدهــا وحست بضييق يرااودها
ومسكت رقبتـها وتقرفت بقووة....!!من الموووقف اللي صاار
طاالعت السقف وغمضت عيوونها بقووة
تبغى تنسى المآآضي ولا قدرت مسحت دمعتها الأخييرة
رييم بحزن.:اه ياااربي لك الحمد والله ماادري وش بسوي بدوونك ربــي..
’’’’’’’’’’’’’’’’� �’’’’’’’’’’’’’’’’� ��’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’� �’’’’’’’’’’’’’’’’� ��’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’
\\\\قـــــــــبل 3 اشـــــــــهـــر...../////
فــي غرفة ريم...
ريم.:حبيبي ايوووودي
اياد.:عيووني انتي
ريم بدلع..:امممم خلاااااص يكفي مكالمة اكلمك بعدييين.
ايااد بحرااارة.:وووحشتيييييني يااارووووحي وشلوون تسكريين عليــآآ
ريم.:اوووه اجل تبغى نقعد كل اللييل حبيبي نتكلم.!؟
اياد.:اههـ تدرييين اتعذذب اتعذذب ماااقدر انااام إلا لمــآآ اسمع صوووتك
وحشتيني ياااروووحي يااكلي..
ريم بميااعة.:اوووه حبيبي..!
اياد.:رووحي انتي اموااااااااح وهذي بووسة على الجوآآل...
ريم تقرفت.!
ايااد.:اااشتققتت لك متى نننطلللع ابيي اشوووفك.!
ريم.:ايووودي مااقدر الليووووم.
اياد.:ولييش يااروحي انتي.!
ريم بدلع يقطب القلب.:اممم
الأحسسن بكرى موي ااايوودددي..!
اياد.:حبيبتي انتي خلاااااص اوكي ونتفق على مكاان
ريم بميااعة.:خلاااص حبي سي يووو..!
اياد.:اموووت فييييك
ريم.:وانا بعد وسكــرت..
ريم في نفسها.:اوووف من ذا النشبة الغبــي متى بتركه واارووح لثااني"..
فتحت البااب وانصدمت يووم شاافت اخوهاا ماالك قداام الباااب...
ريــم بخوف.:مـ...مـالــ...مالك انـ..انت هناااا...!!
مالك بعصبية.:فسسررري ليي ميين كنتي تكلمييين..؟؟!
ريم بلعت رييقها الجااف.:اه اخوو صدييقتي صغير عمره مايقاارب 7 سنواات
مالك بشك.:والله مااظن بس على فكرى ماجييت عشاان كذاا..!
ريم تكتفت.:خووفتني ...!! اجل عشاان وش؟؟!
مالك بإإبتسامة.:قررت انا وانتي ننزل ندور كم دور بالرياض بكرى
خليينا نستاانس...!!
ريم.:لاااااااااااااااا ليييييش بكرررررىى...؟؟!!
مالك بتعجب.:لييش فييه شئ؟؟!!
ريم.:لااا بس عشااني اشووية مشغوولهـ...!
بكــرى...
مالك تنهد.:اوكي خلاااص بأألغي الإتفااق ورااح..!!
ريم ارتااحت بقووة..~
..........................................
فيي اليووم الثاااني...!!
مسككت جووالهــا ودقت على أأيااد
ريم بدلع.:ايوودي..!
ايااد.:يالبى الصوت إإلي يذكر اسمي..
ريم .:هــآآوش قررت وين نطلع حبيبي..
ايااد بخبث.:ابغى مكاان اكوون انا وانتي فييه وحشتيني ابييك لوحدك
ريم عرفت تفكييرهـ الوسخ وخااقت وقالت بسرعة.:
ايوودي المررة الجااية..
ايااد بزعل.:ومتىى اشووف رووحي؟؟!!انا ويااك لوحدنا وناأأخذ رااحتنا
ريم في نفسسها.:ايي رااحة تقصد ضيااع شرف ."
وقات.:بعديييين حبيبي انا حطيتي في باالي نرووح المووول..!
ايااد.:كم مرةة رحنا الموول ياابعدي بس مازاال عيوني فييه انا مووافق..
ريم بدلع.:ايوودي ماتكوون زعلت وفي نفسها.:"ياارب تزعل ليين بكرى."
اياد.:اه بذوووب يااحبيبتي.. هم شئ اشووف الصووت هذاا الخققه..!
ريم..:اووكي ونتقاابل عند____________________
اياد.:اووكي
ريم..:وهند بــعد بترووح معنــآآ خلاااااااص
يلا ايااد اشووفك هنااك
وسكرت وبسررعة دقت على هند
ريم..:هنودتي.!
هند.:هلااااااا كيفك انتي وإإيااد؟؟!!
ريم.:والله شيين كل يووم يبغااني اطللع معه..
هند.:هه يالله بس انا لقييت وااحد يوولع
سواالييفه حققه..!!
ريم بحماس.:ببــــــجد....!! بس يكوون احسن من النااس اللي قبله..
هند بخبث.:لاااتخاافين انا اسااسآآ اطلع معااه واشووف كله على بعضه حلااوة
ريم بحمااس.:اووه اللحيين انا متوهقة مع ايااد ..
هند.:قولييه ماابييك وبس..
ريم بخيبةامــل.:وبتنحل كذاا..!!طبعآآ لا..
هند.:برااحتك اجل ويين متفقيين انتي وحبييبك..؟
ريم بقرف.:وووع ويييع حبييبي كثري منهــا..
ناووين نرووح الموول..!
هند..:اجل انا جااهزة ثوااني ونتقاابل هنااك
ريم اوكي وسكرت..
ولبست عبايتها الكتف المطرزة..
وحطت مكيااج صااارخ
وحطت الطرجة على كتووفهـــا
ورشت عطررر ونااظرت نفسها نظراات اخيرة بالمرااية ونزلت.
وهي تنزل من الدرج قاابلت مالك..!
مالك.:ويييين رااايحة فيي هذاا الوقت...؟؟ّ
ريم.:زي كل مرررة عند صديقتي هنند..!!
مالك بعصبية.:مااارح اخلييك ترووحيين مع التااكسي لحاالك
انا بووصلك ..
ريم بلا مباالاة.:مـــالك ..! لاتتدخل في امووري الخأأصة
يــلا تشاااااووو ورااحت
مالك بسرعة سحب يدها وشدهــأأ بقووة.:مااارح ترووحين مااحد غيري..
ريم بأألم.:اييــ يدي فكهــأ
مالك فكها.:يــلا انزلي انا بووصلك..
ريم بقــهر..:يمممممممممممممممم� �مممممممه
ام مالك .:وش فييك..؟؟!!
ريم.:يمه مالك يتحكم فيـأأ افف ابي ارووح بتكسي هو وش
دخلــه؟؟!! ابي ارووح عند صديقتي وبعديين قريب يعني
ام مالك.:ماالك خلي رييم في حاالها ترااها كم دقيقة
وترجع..!!
مالك.:بس يمــ...
ام مالك قاطعته.:لاااتخااف ماارح ترووح مكاان يضييع الشرررف
يلا ريم حبيبتي رووحي بسررعة قبـل مايصصير الليل لييل صصح..^^
ريم يوم سمسعت كلمت امها حست سكيين طعنها وبدااء يدوور في
ذهنها.÷شرف شررف شررف÷×
نزلت من البييت وهي متوترة ركبت التكسي
ورااحت للمول..!
دخلت المول ودخلت بكل كبريااء
لفت انظاارالصغيير الكبيير والشااايب...
مشت ولاهمها مشت مثل الملكة بعرشها..
مسكت جووالها ودقت على هند..
ريم..:هندد ويييييييينك.؟؟
هند.:اللحيين جااية يابعدي ثوااني بس
وسكرت.×
مششت ووقفت عند المحل اللي متفقيين فييه
وشاافت ايااد متكتف وينتظر
ريم في نفسها.:وعععع وانت واشكالك ذاا ماادري كييف اخترته يااله داائمآآ اجاامله ذا الغبي."
وجت لعنده..
ريم.:حبيبي ايودي عمــــري..
اياد خقق للصووت.:هلا حبيبيت اليووم انتي بالمرة كووول...يالبى قلبك بس ...
ريم في نفسها."اعوووذ بالله."وبدلع.:حبيبي بنقعد هناا
احس نظراات الشبااب ذاابحتني بيأأخذووني منـــك خلينــا نجلس بالمطعم...
ايااد حس بالغيرة من نظراات الشبااب لها
.:حبيبتي رووحي تعاالي نجلس بالطعم..
ووصلوو للمطعم وجلس على الطاولة وبسرعة اياد سكر الستاارة..
ريم خاافت..!
اياد سند ايدهـ في الطااولة وطاالع ريم
وقال.:اعششقك..!!
ريم في نفسها.:"والله ومابقى وعع هوو يحبني."وبمياعه.:اوووه
حبيبي انا بعد اغررم فييك وفي نفسها."والله اخر النااس."
اياد قام.:اجييب كابتشينو وارجع ورااح
ريم ارتااحت بقوة ودقت على هند..
ريم.:وييييينك ؟؟!!
هند.:انا في الموول بس قاابليني عند المحـل.ــــــــــــــــــ� �ـــــــــ
ريم اوكي وكانت بتقووم بس دخل اياد..
اياد.:روحي ويين راايح..
ريم جلست.
حط الكابتشينو الكوبيين قداام ريم
وجلس جنب ريم...
ريم خاافت
لصق في رييم بقووة وقال.:حبيتي اشربي ..
ريم بتوتر وهي خاايفةمن قربته.:اوكي ومسكت الكووب وهي ترتجف..
ايياد حس فيها ولف ايده حول خصرهــأأ وقرب
من وجهها وبااس رقبتها..
اياد بهمس حاار.:اهـ حبيتي امووت فيييك من قرريب ريحتك تجنن بذووب..
ريم ولعت وبعدت يدهـ وقاامت
ريم وانفااسها سريعة.:ايااد بروووح اشوووووووف هند روااحت
ريم في نفسها.:وشلوووووووووووون يتجرآآ ذا الوقققححححح
اوووف ويينك ياااهننند."ولقتها وبسرعة جت عندهــأأأ....
هند.:يااهلا يلا وييينك ..!!
ريم بخووف.:تعاالي بسسسرررعة ايااد قااعد يبوووس
هند بخبث.:موقلتلك ابعدي عنهـ وخذي وااحد ثااني..!!
ريم ماهو وقته يلا نرووح
وجاائت رييم هي وهند
كشر اياد يووم شااف هند معهــأأ.....!!
جلست هند جنب ريم..
وقالت.:ياااااااهلااااااااا ااا ياايااد..
اياد بدون نفس.:هلا فيك.!
هند.: يااخي العزيز اتكلم زيين..
اياد عطاها نظرة وبعدين ناظر ريم..
ريم حست بنظراته وارتجفت ...!~
اياد بخبث.:رييم عندي هديية لك..!
ريم.:بجـــد حبيبي..وآآآآآآآآآو وش هي؟؟!!
اياد بغمووض.:بعديين اعطييك..!
وقعدوا يسولفوون إلا صلاة العشاء....~
ودق جوااال هند
هند .:عن اذنكم..
ورااحت بعد دقاايق رجعت...
هند.:ريم اشوووفك بعدييين
ريم قاامت.:ليششش ويييبن بدري...؟؟!!!
هند وهي تعدل عبايتها..:والله ابوي يقول صلاة وكذا يلا انا راايحة وهمست
لهــأأ.:اتبهي لنفسك..!!ورااحت..
رييم خاافت.:وانا بعد بـ...
وقااطعها ايااد...
ايااد.:ماتبغيين الهدية..؟؟!!
ريم بتوتر وتطالعه من فووق لتحته.:لاتسلممم حبيبي اللحيين المحلااات سكررت
وبنبقى لحالــنا...!!!!! ماتشووف لالااازم ارررجع..!!
اياد بخبث .:وهذاا المضموون...!!
ريم بتوتر.:وش تقصــد؟؟!!
ايااد مسك يدهــا بقووة وشدهــأ وقااعد يجرهــا..
ريم تحااول بمحااولات يأأئسة تبعد يده ماقدرت ...
رييم.:يااغببببببييييييي ويييين بتوديني ...!!
ايااد بخبث.:جهزت لنــا شقة يااقلبي.~
ريم انصدمت...:ابــعد ابعــد ولاترااني بصااارخ وبأأفضحك..!!
ايااد بخبث.:صااارخي مااحد مااسك لساانك مااحد بيسمعك ياابعدي..~
ريم بصرااخ.:فكنيييييييييييييي
إبتسم بخبث وشد يدها بقوووة..
اياد.:الصوور+المكالمات كل شئ عندي ياامــامــأأ..
ريم..:انجنت .:ياااااااااااد فكنييي اياااااااااااااااد...
اياد.:انتم يالبنات اغبياااء
تضيعوون شرفكم بإإيدكم ماسمعتم عنــأأ نحنا((الذئااب البشرية))
نستغلكم ..
انتم في يد الشبااب((لعــبة))كل مانبغااكم نأأخذكم ولو مانبغااكم نرمييكم رمييت كلاااااااااب...
ياانسة\\ريــم لاتنسيين انه نحــنا مااايفررق سؤاائن سوينا فيكم شئ ولا لـا امـا..!!ـ ااانتوو
لو شئ صااار ابووك بيحفر قبرك بنفســه....!!!
ريم تحس انها بتدووخ وفي نفسـها.:ز نـا"والعيااذ بالله"+حــمل +اغتصاب+انجاب+ضيااع شررررف "
اياد بخبث.:قربت السيااارة ياابعدي..!
ريم تبكي..:اتركنيييي يااساااااااااااااااافل اتركني
وقرب من يدهــ وعضتها..!
اياد فك يدهــا .:ايييـــ..
ريم انتهزت الفرصـــة وبدت تجري.. بسوق.
ريم بخووف.:اه يااربي سااعدني..
وايااد يجري ورااهــأأ..
ريم ببكااء.:اهئ اهئ يااخووي ويينك؟؟!! شووف اختك
حالتهاا ام الحاالهــ...!!
ووقفت تبغى ترتااح ..!
إلا وتحس يد ورااهـأأ وتمسكها من كتوفــها وتقوول.:ويين بترووحيين من ايااد"..!!!!!!!~~

××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××××××××××××
بسس نووقف هنااا ,,,
احم احم..!!
التوقعــات مفتووحة...
أي شئ في بالكم للباارت الجااي حطووه هنا<<

سماح+فاتن+ريم+اياد+مالك وعاائلته...~~

بتوفيييق..
فــي أأمــان الله..~




لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:21 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.