آخر 10 مشاركات
زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          منحتني السعادة (2) للكاتبة: Alison Roberts .. [إعادة تنزيل] *كاملة* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          هدية عيد الميلاد (84) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          رواية نبــض خـافت * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )           »          4-البديله - فيوليت وينسبير - ق.ع.ق .... ( كتابة / كاملة)** (الكاتـب : mero_959 - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          إمرأة لرجل واحد (2) * مميزة و مكتملة * .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          الفرصة الاخيرة للكاتبة blue me *كاملة* المتسابقة الثانية** (الكاتـب : ميرا جابر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-12, 07:46 PM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
20 تدري ياقلبي الإعاقة خلت لحبنا حكايات الكاتبة : قهرتني




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخباركم حبايبي
رواد وزوار روايتي
وبالاخص القسم المنقول
جبت لكم رواية حلووة انا من فترة قريت بدايتها و عجبتني واستنيت الين الكاتبة تنتهي منها واقرأها وقبل شوي بالصدفه شفتها مكتمله
وحبيت اطرحها لكم وان شاء الله تنال اعجابكم
قراءة ممتعة
تحيتي
اسطورة !

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة درة الاحساء ; 10-10-13 الساعة 11:20 AM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-12, 07:47 PM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



[ تدري ياقلبي الإعاقة خلت لحبنا حكايات ]

السلام عليكم
هنا أضع أَول روآياتي .. وِإن شآء الله تكون محظى إعجاب الجميع ..
طبعاً وقبل مانتبدي الرواية في لي شروط ^^
1- لآ أسمح بنشر الرواية دون ذكر المصدر
2- لا اسمح بتغيير الأسماء ولا بتغيير الأحداث
3- يرجى ذكر اسم الكاتبة اثنآء النشر " قهرتني "
نبتدي التعريف بالعائلات الموجودة في رواياتنا ..

العائلة الاولى :
بوفيصل راعي شركات كبيرة وتاجر معروف في البلد ومستواه راقي للطبقه المخملية الا انه متواضع
ام فيصل زوجة ابو فيصل انسانة طيبة وتحمل الخير لكل الناس بقلبها
فيصل وعمره 25 سنة يشتغل مع ابوه بشركته وناوي يفتح له شركة قريب بإذن الله .. طويل وجسمه عضلات واسمر .. خشمه طويل مثل سلة السيف وحواجبه كثيفة بشكل حلو .. لون عيونه عسلي .. وشعره لونه اسود وكثيف ويوصل لبداية رقبته .. وشخصيته حازمة وصارمة ولما يقول كلمه مايتراجع طالع على ابوه .. في وقت الجد جد ووقت المزح مزح .. رافع راس العائلة بمشاريعه اللي يسويها .. وسبب ذخر لشباب باقي العائلة ^^
نايف .. عمره 20 سنة اخر سنة بالجامعة مستهبل درجججة اولى .. طيب وحنون لكنه اذا عصصب لايوقف احد قدامه ..
سارة عمرها 22 سنة متزوجة من سنة وحامل بالشهر الثاني ..
وتين وعمرها 17 سنة في ثاني ثانووي .. مهبولة البيت ودلوعة ابوها طيبة بقووة وعليها حركات عفوية .. سمرره وشعرها يوصل لتحت خصرها .. ملامحها اشبه بالهنود لكن جميلة ^^
العائلة الثانية
بوسيف يشتغل مع اخوه بالشركة وعنده شركات صغيرة في الخارج ..
ام سيف ..طيبة مررره وتحب هبال البنات ودايم تستهبل معاهم
سيف .. صديق فيصل وولد عمه وشخصيته مثل فيصل الا انه شوي هادئ واعصابه باارده
سلطان كبر نايف ولد بوفيصل .. ومعاه بالجامععة .. قالبين الجامععة فلله هو مع نايف ..
سنديان عمرها 17 سنة توأم وتين الروح بالروح ونفسس الدفاششة
سديم عمرها 5 سنوات دلوعة سيف وبو سيف .. واخر العنقود

العائلة الثالثة
بو بندر .. يشتغل مع باقي الرجال في شركة بو فيصل
ام بندر .. انسانة طيبة مره وصاحبة طلعععات ..
بندر .. صديق فيصل وسيف وولد عمهم .. طيب مرة وشخصيته مثلهم
متعب .. عمره 20 سنة مع باقي الشباب اللي كبره بالجامعة
نجوى عمرها 19 سنة .. دائماً تحاول تبرز نفسها للناس ودايم تفكر نفسها نمبر 1 في الجمال وفي كل حاااجة .. تححقد ع البنت لما تشوفها اجمل منها .. ودايم تفكر نفسها محجوزة لفيصل ..
رفين وريوف تواأم عمرهم 17 سنة مثل باقي البنات اللي في عآئلتهم ..
وليد عمره 8 سنوات .. شخصيته حلوة مثل ابوه ومثل بندر رغم صغر سنه الا انه دايم يعتبر نفسسه رجال البيت
.................................................. ....
البارت الأول :
أَيقَنْتُ يَومَاً أنَّ ثمَّة لَعنَةٌ حَلَّت عَلَى رَأْسُ الَأبجَدِيَةُ لِأَكُونَ الحَرفَ الـ 29 ..
أَيْقَنْتُ يوَماً أنَّ ثَمَّة لَعْنَةٌ حَلَّت عَلَى دَقآئِق الَوقت لِأَكونَ الدَقِيقَة الـ 61 ..
كُلُّها لَعنَآت عُشْتُهَآ مَعهْ .. وَأيَأم تَلْفَحُ بِإسِمِه ! .. حُبُّنَآ وَ إِن كَآنَ صَعْبٌ إِلَّآ أَنَّهُ لآ يَنتهِي .. [{ جُماَنة }] ..

.................................................. ..
كان جالس ع النِّت يُشوف آخر الخَواطر اللي تِكتبهَا " سُكونْ "
كَآن يعشَق كِـتَابتها .. بس مَايحب يرد عليِها .. لآنها تطنشش .. وماترد إلآ نادر ..
يحس بهذي البنت سر مو قادر يفهمه .. ماحب يوتر اعصابه .. أخذ لابتوبه وجواله واتصل على سيف و بندر عشان يجوون معه للإستراحهه وراح يقول لهم كل شيء لاحظه في هالبنت ..
وصل للإستراحة وبعد ربع ساعة دخل بندر وسيف
بندر وسيف : السلام عليكم
فيصل وقف مبتسم : وعليكم السلام
جلسوا بندر مع سيف قبل فيصل .. وقعدوا يطالعون فيه وهو سرحان
بندر وهو متكتف : فيييصل .. شفيك .. ليه متصل علينا هالوقت الساعة 12 !؟
سيف : شنو السآآآلفة !؟؟؟
فيصل بلع ريقه وطالع فيهم : ماددري .. أحسس الموضوع مو مستاهل بس ابي احد افضفض له مو قادر استوعب .. اخاف انفذ اللي ببالي واطيح بحفرة ماطلع منها !
سيف يطالع فيه وبعدها قام لجنبه وربت على كتفه : قول وانا اخوك .. تضيق الدنيا ولا اشوف ضايق صدرك
بندر راح جنبه : لا والله مالك حق تسكت وماتقول لنا حتى لو كانت نكته .. كلنا نتشارك فيها [{ بهبال }] اجل اخوان ببلاش هههههههه
فيصل وسيف : ههههههههههههههههههه
فيصل ارتاح لكلامهم : انتوا عارفين المنتدى اللي مسجلين انا وانتم فيه .. صح
سيف وبندر بإنصات : إيييوا
فيصل تغيرت ملامح وجهه : سكوون .. الكاتبة هذي فيها شيء ..
سيف وبندر توسعت عيونهم مو فاهمين شنو السالفة
سيف : شقصصدك يعني !؟
فيصل حس انه مخنوق : لاتخافوا .. بس انا اقول هذي اكيد في شيء في حياتها مأثر عليها .. صاير معاها شيء .. حتى خواتي لما تكلمهم تقول انا ما اكتب الخواطر الا من حياتي وكل اللي يصير لي ..
بندر : طيبب ؟؟
فيصل : ابيي اعرف وش فيها .. ؟؟
سيف عارف باللي في بال فيصل بس مو متأكد : شلوون !؟
فيصل ارتبك : لو بضيفها على اني رجال ماراح تقبل .. لازم اسوي لي حساب جديد بالمنتدى
بندر توسعت عيونه : شلون !! تستدرجها ؟؟ راح تنقهر منك ويمكن ماتسامحك
فيصل حس بضيقة : افهمووني .. مابي شيء بس ابي اعرف وش اللي فيها ابي اعرف شنو السبب اللي خلاها كسيرة كل كذا
سيف عارف ان فيصل لو اتخذ قرار مستحيل يتنازل عنه لو يموت : طيب الحين الحل ؟
فيصل : ابي اسجل بإسم ثاني بالمنتدى غير اسمي [Faisal ] بحيث انها ماتعرف عني شيء غير اني بنت ..
بندر : طيب شبتقول لها لما تسججل .. يعني شلون فهمنيي ؟!
فيصل يفكر : اممم .. تعارف .. مجرد تعارف وتعلم
سيف : حلوو .. بس ياولد الناس لاتستدرج البنت ترى ماندري عن حقيقتها بععد
بندر يستهبل : خوفي تطلع سودانية ههههههههههههه
فيصل وسيف : ههههههههههههههههه
بعدها فيصل فتح لابتوبه وعمل له حساب جديد وسماه [{ هُمومي }] دخل ع المنتدى ورسل لها طلب صداقة على طول .. راح لقسم الخواطر وشاف خاطرة جديدة نازلة لها من ربع ساعة والردود 3 صفحات ..
اسم الخاطرة كان [ مُقيدَّة ! ] .. دخل عليها وقعد يقرأها جنب بندر وسيف بصمت ..
مُقيدَّة !
هُرَآءٌ هُوَ مَآكانَ سآبِقاً .. كُنتُ مِثلَ !
لَكنِّني الَآنُ لسْتُ كَمثلِ أحَد ..
دُموع .. وجنَآتٌ مُخضَّبَة .. رشفَآتٌ تَبتَلِعُ القَدرْ ..
أَنيِنْ .. بُكَآء .. صَرخَآت .. كُلُّها مُجَوفة دَاخِل قلَبِي المُنْكَسرْ ..!
لَيسَ مآأكُونُ بِه الآن إَلأآ خُردَةً عُرضَت فِي الطرِيق للبيَع وَإنتَهتْ !
أتَمسَّك بِالمَوتِ بششْدة .. لَكنُّه يَرفُض من يُريدهُ ..يحَتوِينيِ ثُمَّ يرْكُلنِي ..
مقَيدَّة .. مُقيدَّة .. هَكذاَ قَآلُوا عَنِّي ..
وَمآذا كُنتُ لِأصبِحْ .. ! ،، لستُ سِوى محلُّ شفقَة ..!
هَذا هُو القضَآء والقَدر .. أُؤمِنُ بِه .. لَكن تبَّا لعقُولٌ لآتعلم أنّ ماقد إِنتهَى كآن قدراً .. ومَآ قد أتى يَكُون قدراً ..
حُلم .. لآ .. لآ أصبَحَ كابُوس مرمِي عَلى شبَآبيكِ وِسَآدتِي ..
نَوم .. مَآلنَّومُ أصلآ عِند صلآة الحُروفُ وخشُوع الكلمَآت .. !!؟
ابتسَم .. مَآلإِبتسَآمة أصلآ عِندَ بِكآء الَأمل .. وصَرخَةُ الضحكَآت !! ؟
ربَآهِـ لُطفُك .. ♥


سُكُونْ . . ♥
تنهد من قلب وهو يطالع فيهم : ششفتوا .. لما أقول لكم ان كلماتها تذبح الواحد ماتصصدقوا ..
سيف تأثر : اييي والله أشهد بالله ان البنت متعذبة
بندر بسرحان : طيب شنو الشيء اللي مقيدها !؟
فيصل ضرب على راسه بتفكير : مو هذا اللي ذابحني !!
الا التفت فيصل ع اللاب شاف قبول الصداقة من عند سكون وقال : قبللللت
بندر وسيف : صججج ؟؟
فيصل بفرح : والله
بندر بهبال : كلووووووش
سيف وفيصل : ههههههههههههههههههههههه
سيف : طيب شلون بتكلمها .. يمكن ماترد عليك لان هي حتى البنات تطنشهم ..
فيصل : امممم .. وش رايكم اقول لها ابيك ضروري تكتبين لي خاطرة لوحدة من صاحباتي توها طالعة من غيبوبة ..
بندر بتفكير : امممم حلووو ..
سيف : يالله كلمها ..
فيصل فتح عيونه بفهاوة : آلحححين ؟!
بندر : لا بكرة .. أي وش تنتظر يالله ..
فيصل راح ورسل لها رسالة :
[ همُومي ] :
السلام عليكم اختي سكون ..
أخبارك وكيف احوالك !؟؟
أنا اختك همومي ،، ماسجلت الا لأن كتاباتك أعجبتني .. وحبيت أهنيك ع حروفك المتألقة بصرآحة .. بس بغيت منك شيء ضروري لاترديني .. أنتظر ردك =)
.................................................. ............
فِي مكان ثاني
داخل القريات الصغيرة ..
في أحد البيوت البسيطة كانت جالسة على لابتوبها وحاطته ع رجولها وتحوس تشوف خاطرتها اللي كتبتها من ساعة وشوي .. الردود 8 صفحات وانتشرت في 3 منتديات .. ابتسمت ابتسامة صفراء ..

نعرفكم عليها .. هَذي هِي سُكون .. واسمها جُمانة .. [{ بطلة الرواية }]
وعمرها 17 سنة ..جميلة بقووة وملامحها هادئة وناعمة مره .. بشرتها بيضة وشعرها اسود ليلكي طويل يوصل لنص فخذها .. عيونها لونهم اسود ووساع مع رموشها الكثيفة اللي محليتها .. خشمها صغير بس حلو .. شفايفها حلوة مرة وصغيرة ووردية .. كانت طالعة مع ابوها لما كان عمرها 8 سنوات وصار حادث توفى فيه ابوها وهي الحين مقعدة على كرسي ماتقدر تمشي ولا تقدر تتحرك الا بهذا الكرسي .. واللي مهتم فيها امها [ ام آدم ]
عندها اخو عمره 25 سنة اسمه آدم .. يشتغل في شركة بو فيصل ويحاول يجمع الراتب عشان يساعد اخته ويعالجها برره ..

نرجع لجمانة اللي كانت جالسة ع كرسيها المتحرك وحاطة اللابتوب ع رجولها وتحوس .. وتشوف الردود اللي مالية الخاطرة ..
لمحت رسالة جايتها طنشتها بالبداية .. بس جاها فضول "من رسل الرسالة خل اشوف يمكن وحدة تبي شيء !!؟ "
فتحت صندوق الرسائل شافت رسالة من [ همُومي ]
فتحتها وشافتها :
السلام عليكم اختي سكون ..
أخبارك وكيف احوالك !؟؟
أنا اختك همومي ،، ماسجلت الا لأن كتاباتك أعجبتني .. وحبيت أهنيك ع حروفك المتألقة بصرآحة .. بس بغيت منك شيء ضروري لاترديني .. أنتظر ردك =)
ردت ع الرسالة ..
سُكُونْ :
وعليكم السلآم .. أنا طيبة الحمدلله .. إنتِ شخبآرك !؟
شُكراً لك .. نعم أختِي شُنو الشيء اللي تبيه !؟؟

وحطت ارسال الرسسالة .. وطلعت تحوس بالمنتدى ..

.................................................. ........
عند فيصل اللي كان ينتظر ردها ع احر من الجمر وشافها طولت
فيصل : يمممكن طنشتني ماتوقع ترد علي
بندر : اصبر ياولد شفييك ..
سيف : شوف الحين يمكن رسلت لك رسالة ردت عليك ..
فيصل شاف رسالة وابتسم وشاف اللي فيها ..
سُكُونْ :
وعليكم السلآم .. أنا طيبة الحمدلله .. إنتِ شخبآرك !؟
شُكراً لك .. نعم أختِي شُنو الشيء اللي تبيه !؟؟

فيصل ابتسم لا إراديا على كلامها وطريقته .. كتب لها رد :
همُومي :
الحمدلله .. دُوم يارب ..
لا بس بغيت منك ايميلك عشان اقول لك اللي ابي .. عشآن تضمني اكثر بقول لك ابي خواطر منك لصديقتي توها طالعة من الغيبوبة وابي اهديها الخاطرة
أتمنى ماترديني .. وشكراً

.................................................. ..........



أتمنى يعجبكم البآرت
وأبي توقعاتكم ..
شنو رآح ترد جمانة ؟!!
بتقبل ولا لا ؟؟
وش اللي راح يصير بعدين ؟؟؟؟


انتظروني بالبارت الجاي ^^



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-12, 07:54 PM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



هلا والله فيكم
اليوم حطيت البارت لأني فاضية .. وماوراي شغل ..
واللي يسأل عن موعد البارتات ..
موعده الأساسي يوم الجمعة الساعة 9 أو 10 ونص
واذا فضيت بحطه قبل وبعلن ان شآء الله =)



قرآءة ممتعة لِـ الجميع




.................................................. ..........
البآرت الثآني :
هَلْ أَخْطُوآ تِلك الخُطى .. أَمْ تَدعِني فِي حيرَة ..
وَلكنَّ قَولي .. { قَد يسَتنْضُجُ القَلبُ مَعنَى الحَدِيثْ } ،، [{جُمَانة }]


قعدت تفكر وتفكر .. استغربت من الطلب .. والله اني خايفة اضيفها بس مادري وش اقول لها .. احسس فشلة وبعدين مبين عليها طيوبة ..
آم آدم : جممانة يمممه
جمانة : نععم ماما ؟؟
أم آدم دخلت عليها : وينك عبالي ان بالصالة وانتي بغرففتك
جمانة ابتسمت لامها : هههه قلت لآدم يجيبني الغرفة مليت من الجلسسة بالصالة آمري يالغالية ؟؟
آم آدم تبوس جمانة : فديتك والله .. تعالي خذي دواك يابنتي ..
جمانة تذكرت الدوآ وتضآيقت ملت من الحالة اللي هي فيها .. ملت تشوف الناس تمششي وهي معاقة كأنها طفل عمره سنتين امها هي اللي تحركها وين ماتبي ..تعطيها دواها .. تساعدها عشان تقومم لسريرها وتنام .. تساعدها عشان تدخل الحمام { وانتوا بكرامة } ملت من نظرات الشفقة اللي حولها .. ملت من كثر ماهي جالسة حتى ماتقدر تساعد امها ..ضاعت احلامها من بيقبل الحين بوحدة معاقة مقعدة ماتقدر تتحرك حست نفسها شوي وتصيح .. امها لاحظت عليها وساعدتها عشان تنبطح ع السرير ..
ام آدم وهي تبوس راس جمانة وتجلس جنبها : جمون حبيبتي فيك شيء !؟
جمانة ماقدرت ونزلت دمعتها : ماما مليت والله مليت
آم آدم : استغفر الله يابنتي .. هذا امر رب العالمين .. توكلي على الله يابنتي واذا داومتي ع الدووا ان شآء الله بتتحسن حالتك
جمانة وهي تشاهق ببكا يقطع القلب : مابي أظل كذا كل البنات اللي كبري يمشون ويروحون المدرسسة ..ويتزوجون ويجيبون أططفال الا انا بظل معاقة في هالكرسسي والله تعبت .. حتى الناس تطالع فيني وترحم بحالي وهذا اللي قاهرني ..
ام آدم بكت مع بنتها اللي تقطع قلبها عليها : لاتخافين ياماما .. ان شاء الله آدم بيوديك عشان يعالجونك .. وانت راح تتعافي إن شآء الله ..
جمانة هدت شوي وبتفائل : يعني اذا حصصل فلوس راح يعالجني بهم !؟
ام آدم ابتسمت : إن شاء الله ياقلبي .. ويلا مسسحي هالدموع مابي اشوفها
جمانة ابتسمت ومسحت دموعها بكم قميصها : ووين آدم ؟؟
آم آدم : بغرفته يابنتي شكله نايم عشان يجلس بكرة للشغل
جمانة حست نفسها نعسانة بس تبي امها تكون جنبها : ماما الله يخليك نامي جنبي
ام آدم : بسس هذا اللي طلبتيه ياعمري .. [{ تأشر ع خشمها }] من هالخششم والله
جمانة ابتسمت وغمضت عيونها وامها جت جنبها ونامت بحضن امها وكأنها طفلة تحتمي فيها
..................................................
فيصل اللي كان ينتظر رد والحين الساعة 2 ونص ولا ردت سُكون عليه
" أكييد فيها شيء .. أعوذ بالله وش هالأفكار .. طيب ليه ماردت .. يمكن حست باللي كان يصير .. لا اتوقع طنششت .. أو يمكن نامت "
بندر بنعاس : اسمععع الحححين طف لابتوبك وانقلععع للبيت تراك اقلقتنا انت وسكونك
فيصل جاته ضحكة على اشكالهم : لا استنوا شوي يمكن ترد
سيف فتح عيونه : انقلععععععععع .. مو بايع نفسسي اظل .. ياخي ابي أنام
فيصل كاتم ضحكته : عادي نام هنا
بندر : تذذذذلف ياعمممي .. بعدين لما تسمع صوت شخيرنا قول ما تناموا زي الأوادم
فيصل فرط ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
بندر وسيف متنحين وبعدها فهموا : هههههههههههههههههههههههه
فيصل : يلا مششينا لاتاكلوني
بندر : خف علينا يالشكولاته .. ياتفاح .. يافلفل حااار .. يادجاج مشوي
فيصل فتح عيونه : ووي بسم الله علي .. دجاج مشوي .. قل لاإله الا الله مو ناقص شوي .. تراني متحمر عدل
سيف : هههههههه بس كأنه يبي لك حراق شوي
فيصل : ياعممممي روووح .. زييين .. يلا مشينا
سيف وبندر : يالله
وطلعوا من الاستراحة كل واحد متوجهه لبيته
.................................................. .................
<< صبَاحٌ يرْسُم فِي جبِينُه إبِتسَآمَة ثَغْر مَختُوم بِحبُّك
صبَآحُك حكَآية .. لا.. لا .. بل إِسْطُورَة جسَّدتها الَأحاسيس >>

تسللت أشعَت الشمس الهآدئة على وجههآ .. فتحت عيونها بهدوء .. امها كانت معها وساعدتها عشان تدخل الحمام [{ اكرم الله القآرئين ^^ }] .. بعدها طلعت لبست بنطلون سكيني جينز مع قميص أبيض وخلت شعرها منثور بحيويته ..
امها تطالع فيها : بسسسم الله على بنتي قمممر
جمانة ببإتسامة واسعة : مو أحلى من ماما .. صباااح النور
ام آدم : صباح الخير ياوجه الخيير .. يالله تعالي عشان نفطر مع آدم قبل لايروح الشغل ..
جمانة بإبتسامة : طييب ..
امها مسكت كرسيها المتحرك وبدت تحركه لجهة الصَّالة .. شافها اخوها آدم اللي يقرى صحيفة .. شال الصحيفة ووراح أخذ كرسي جمانة وبدى يحركه لطاولة الطعام عن امه وترك امه تجهز باقي الاكل وتجيبه
آدم يبتسم لجمانة : كيفك جمووون ؟؟
جمانة بدلع : بشوفتك أكييد أكون بخيير
آدم ابتسم : دوووم يآرب ..
جمانة : منت بناوي تخطب لكك .. ترى أعرف بنت تطيح الطير من السسما
آدم ضحك : ههههههه .. لآ أستناك تتزوجين وبعدين اتزوج
جمانة تلاشت ابتسامتها : اذا علي عمرك ماتزوجت .. ياخوي تزوج .. اذا هالامر مانكتب لي خل ينكتب لك .. أنت تستاهل كل خير
آدم قرب منها وحس انها بتبكي باس جبينها وجلس مكانه وحب يفرفش الجو شوي : ولا يهمكك جموون .. نروح ونخطب لي بدل الثنتين عششر
جمانة لوت بوزها : آآآآآآآآي يالخآآآين
آدم : ههههههههههههههههههه
دخلت ام آدم بعد ماحضرت الفطور وبدوا ياكلوا وآدم ماخذها سوالف مع امه وجمانة ..
..................................................
فيصل في البيت نايم ولا هو بداري عن الدنيا .. حتى الشغل ماراح .. لأن يحس راسه بينفجر .. مانام أمسس من التفكير الا الساعة 4 ونص بعد صلاة الفجر ..
اما ابوه فكان حاس ان ولده مانام لانه رجع امس الليل بوقت متأخر .. فقال خله يرتاح وبكره يجي الشغل ..
صارت الساعة 11 ونص .. جلس فيصل على صوت المنبه .. قام وخذ له شآور سريع يصحي به جسمه ..
طلب من الخدم يسوون له كوفي يهدي أعصآبه .. دخل ع المنتدى وشيك الرسآئل .. شاف رسآلة من سُكونْ :
الحَمدلله عَلَى سَلامَة صآحبتك ،، ماتشوف شر ..
والله يااختي السموحة مآقدر اعطيك الايميل الا بششرط واتمنى تنفذينه ..

فيصل شاف ردها وبسسرعة رد عليها
هُمومي :
الله يسلمك .. والشر مآيجيك ..
شنو شرط حبيبتي .. ؟

جُمانة شافت الرسالة وردت عليه
سُكُونْ :
الشرط هو ان الايميل هذا لما اعطيك اياه يصير مثل الامانة برقبتك .. مايتوزع ولاينتشر عند اححد ولا يستبب له أي هكر .. وااذا سمعت ان الايميل توزع اعرفي انك مو محللة ..^^

فيصل بخاطره " اشهد بالله انك بنت اصول لو انك مو بنت اصول ماطلبتي هالطلب وماقلتي هالاقوال "
همومي :
حاضر من عيوني حبيبتي .. اوعدك ان هالايميل مايعرفه اححد غيري .. ووعد الحر دين .. بانتظار ايميلك ^^

جُمانة ع طول من بعد ماقرأت الرسالة ردت
سُكُون :
بارك الله فيك .. تفضلي الإيميل : .....................................

هُمومي :
مشكُورة اختي مآقصرتِي .. يلا الحين انا بدخل الايميل .. أقدر أشوفك فاتحه ؟!

سُكون :
ايوا انا داخلة من مسساعة .. أنتظر إضآفتك ..

دخل فيصل المآسنجر بسرعة وضافها في ايميله الخاص .. بعد دقايق شافها متاح .. غير نكن يمه وخلاه [{ هُموم لاتقوى على الفراق }] << شافه عند وحدة من بنات اهله وسرقه [[ نصصصآب ^* ]]
أما جمُانة فكآن نك نيمها [{ قَدْ يُولَدُ الحَرْفُ لِيَنفَجِر ! }]
[{ هُموم لاتقوى على الفراق }]
هلا حبيبتي
[{ قَدْ يُولَدُ الحَرْفُ لِيَنفَجِر ! }]
هلا فيك .. أخبآرك !؟
[{ هُموم لاتقوى على الفراق }]
تمام الحمدلله .. انتي كيفك واخبارك !؟
[{ قَدْ يُولَدُ الحَرْفُ لِيَنفَجِر ! }]
انا تمام والحمدلله ..دوم يارب .. آمري ياختي شنو بغيتي !؟؟
[{ هُموم لاتقوى على الفراق }]
يدُوم نبضك .. غلاتي بس بغيت تكتبين لي خاطرة عشآن صاحبتي طالعة من الغيبوبة وحبيت اهديها خاطرة راقية مثل ماتكتبي ..
[{ قَدْ يُولَدُ الحَرْفُ لِيَنفَجِر ! }]
ولا يهمك .. اليوم بس افضضى ان شآء الله راح اكتب لك الخاطرة وأرسلها لك ع البريد

فيصل " أبتتتدي ولا لا .. ياربي ساعدني "
[{ هُموم لاتقوى على الفراق }]
خلاص بإنتظآرك .. بس لاحظت عليك انك دايم اذا كتبتي فيه نبضة حزينة في كتابتك
[{ قَدْ يُولَدُ الحَرْفُ لِيَنفَجِر ! }]
=) .. الحيآة تعلم يآأختي .. ماكتبت هالأشيآء عبث .. أنا كتبت هالأشيآء إحسآس صآدق ..
[{ هُموم لاتقوى على الفراق }]
سوري على لقآفتي .. بس أبي أعرف ليه انتي دايم تكتبين عن القيود والفقد !! ؟

جُمانة " شفيييها ذي !! "
[{ قَدْ يُولَدُ الحَرْفُ لِيَنفَجِر ! }]
والله كتبت هالأشياء لآني فاقدة ابوي الله يرحمه من وانا عمري 8 سنوات .. وموته كان قدامي .. أاما عن القيد فهذي قصة ثانية ^^
فيصل حس ان جمانة ماتبي تتكلم عن القيد اللي هي عايششة فيه بس تأثر على قصة ابوها ..
[{ هُموم لاتقوى على الفراق }]
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته .. اهاا .. يعني هذا اللي معذبك .. بس ماشاء الله عليك لك دور في الشبكة العنكبوتية بالخواطر .. =)
[{ قَدْ يُولَدُ الحَرْفُ لِيَنفَجِر ! }]
شكرا من ذوقك عزيزتي .. يلا غلاي انا طالعة الحين تامرين على شيء !؟
[{ هُموم لاتقوى على الفراق }]
سلامة قلبك غناتي .. يلا انتبهي لنفسك مع السلامة
[{ قَدْ يُولَدُ الحَرْفُ لِيَنفَجِر ! }]
مع السلامة ^^

قفلت جمانة وحست ان هالبنت وراها شيء .. اتصلت على صديقة عمرها "نور"
نور : ألووو
جمانة : هلا والله .. نوووآآآآري
نور ابتسمت : هلا والله جمييينآ وحشتيني شخبارك ؟؟
جمانة ابتسمت : انا تمام الحمدلله انتي شخبارك ؟؟؟
نور : الحمد لله .. دوم يارب .. أبي أشوفك يادووبة
جمانة : تعالي بيتنا هذا هو فاضي آدم طالع .. بس امي هنا ..
نور زادت نبضاتها من آسم آدم : ......................
جمانة ابتسمت بخبث : يآآآآويلي عليك يآآدمم آثآري في ناس خاقين عليك
نور : ياااااااتسسسلبة .. وعدك بسس اجي .. استني علي الحين اجييك واراويك شغلك
جمانة كاتمه ضحكتها : ايوا قربي وانا بقول لآدم
نور تروعت : شنوو بتقولين له ؟؟؟
جمانة ضحكت : هههههههه مو شغلك .. تعالي وبعدين اقول لك .. ترى اليوم في فلم في امبيسي آكششن من اللي يحبه قلبك
نور : ههههه اجل جاية اليوم وسهرانة عندك بعععد
جمانة : يالله تعالي ونسيتي .. وانا بخلي تسوي لنا ورق عنب وفشآآآر
نور : يمممم ورق عنب امككك ياهو خيااال .. خلآص جاية من غير ماتعزميني
جمانة : حيآك الله
نور : الله يحيك .. يلا جووومييين انا بسسسكر الحين
جمانة : مع السلامة
..................................................
فيصل لبس ثوبه ولبس شماغه وراح ونزل تحت جنب امه وابوه بعد مارجع من الشركة ..
سلم على امه وابوه ..
بو فيصل بابتسامة : هااا يولدي نمت زين ؟؟
فيصل ابتسم : ايوا الحمدلله ..
بو فيصل : يبا فيصل اذا انت تعبان لاتتعب نفسسك يساعدوني الشباب اهم شيء راحتك
فيصل : لا الحمدلله اليوم انا تمام.. بكرة بجي للشغل .. بس اليوم راحت علي نومة وراسي اوججعني
ام فيصل : خير عسسى ماشر .. ؟؟
فيصل : الشر مايجيك يالغالية لا بس ألم خفيف ..
وتين نزلت وهي تركض : يمممه
ام فيصل : شوي شوي ياوتين لاتطيحين ..
وتين جلست جنب امها وباستها : يمممه بليز ابي اروح المول مع البنات
ام فيصل : خلاص رووحي بس متى بتروحي
وتين ابتسمت : يممكن الساعة 8 بنروح المول
ام فيصل : 10 ونص انتي موجودة بالبيت اوكيييه
وتين نقزت : ولا يهمك ماما
فيصل يستهبل : بالعداااال ياختي لاتطيحين .. مو شآيفة خير
وتين طالعت فيه : خخخخخخخخخير ؟؟
فيصل : الخير بوجهك .. اقول ماتجي من المجمع الا وانتي شارية لي عطر وساعة وكبك
وتين تخصرت : نعممم اخوووي ؟؟؟ زوجتك مثلاً
فيصل كان يشرب عصير وشرق : كحححح كحححح .. أعوووذ بالله انتي زوجتي .. والله كان القبر اقرب لي من وجهك
وتين تكش عليه : مااااالت عليك انت وجههك .. وبعدين انا زوجي وش حلاته مو مثلك ..
فيصل كاتم ضحكته : ياللي ماتستحيي صحيح
بوفيصل يبي يخجل وتين: هههههههه ..عسسى ماتعرفي فارس احلامك ؟؟
وتين وجهه احمر : هااا .. لالا ..
بوفيصل : هههههههههههه يلا روحي قولي للخدم يحطون الغدى
وتين ابتسمت : من عينيآآآ
بوفيصل يكلم ام فيصل : ماتعقل هالبنت هههههههه
.................................................. ................



توقعآتكم بالاحداث الجاية
بتتطور علاقة جمانة وفيصل ؟؟؟؟
هل راح يعرف بحقيقتها ؟؟؟؟
وشنو ردة فعله لما يدري بحقيقتها ؟؟



اشوفكم بالبارت الجاي ..


قهرتني . . .






اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-12, 07:55 PM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



يآهلا والله بمتابعيين الروآية . .
حطيت هذا البآرت قبل يوم الجمعععة لعيونكم ..
حبيت يكون مستعججل .. بس لاتقولوا قصير ..
لآن بآرت يوم الجمعة ان شآء الله راح يكون طووويل .. ^^



قرآءة ممتعة للجميع ^^ . .



البآرت : الثآلث

صَدِّقْنِّي إِنَّكْ لَنْ تَقْوَى عَلَى إِسْتِيعَآبُ الحَقِيقَةٌ ..
وَلَكْنْ / أَحْرُفِي خَآضِعَة .. مُتْرَفَةُ القَول .. صَآمتتُ الكَلِم .. خَرسَآءُ لَآتُجِيد النُّطْق .. جُلُّ مَآفِي أمْرِهآ .. أنَّهآ أَحْرُفٌ مُبَعثَرَة تَتَقَصَّدُ اللَومْ فِي طرِيق القَدَرْ !

------------------------------------------------------------
بالمجمع عند البنات . .
رفين + ريوف +وتين + سنديان + سارة + نجوى
كانوا يمشون بطريق واحد بالمجمع ..
في محل من المحلات .. كانت تولين تمشي مع سنديان
سنديان : وآآآآو وتين شوفي هذآ الطقم خققققة
وتين تطالع بالطقم : إيوووا رهيب مرره
راحوا وأخذوا الطقم وراحوا عند المحاسبة .. حطت تولين طقمها هي وسنديان
اللي كان يحاسب خاق على عيون وتين وسنديآن .. بس قال الا اجيب راس هالبنت " سنديان "
كان يطالعه فيها يبيها تجي تحاسب .. بس تقدمت وتين وحطت الملابس وقعدت تنتظر بس شافته سرحان بسنديآن ..
وتين بدفاششة : هيييي انت .. أقوول حاسب ولاتقعد تطالع في بنات الناس
يآسر " المحاسب" يغمز لها : أفآآآآ .. [ طالع بسنديان] والحلو هذا ماراح يحاسب ؟؟
سنديان تقدمت وبدلع : والله !! .. أقووول ياعمي يآتحآسبنا وتختصر الكلآم ولآ بيبآي
يآسر وهو خآق : لبببببىى هالصصوت .. من عيووني يآعسسل [{ غمز }] بسس لآزم تطلعوون بشيء حلوو .. [{ طلع رقمه وحطه بالكيس }] أنتظرك تكلميني ..
سنديآن بقرف : يآآآآآعععع .. أنا أكلمك .. مقرف هالأشكككال صحيح
يآسر : لالا كذآ انتي مو شآطرة .. يلا الليلة أنتظرك
وتين : تفوووو عليك ياقليل الحيآ .. تهبآآآ من عينك وتخسسسآ نكلمك [{ تكلم سنديآن }] مشششي مششي لآننقرف أكثر من كذآ .. ناس ماتستحي
ومشوا طلعوا من المحل ودقوا على بآقي البنات عشآن يروحون يتعششون
جلسوا بالعشآء
سآرة : هههههههه مالت عليكم وش صآر بعدين
سنديآن بحماس : أقوول لك وتين كففت ووفت
وتين بثقة : طبعععا حبيبتي .. عطيته هذيت التفلة وتفلت عليه بوجهه
رفين : كفوووووو بنت عمي كفووو
ريوف : ههههه والله انكم تتوووحفة
سآرة : الحمدلله انا حبيبي حمووودي يغآر علي ومايرضى أحد يغآزلني
وتين تقلد نبرة سآرة : حبيبي حمودي يغآر علي ومآيرضى أحد يغآزلني .. مالت أقووول
سآرة : هههههه عليك [{ نناظرت بنجوى اللي سآكته }] نجووى حبيبتي شفيك سآكته ؟؟!
نجوى بغرور : حبيبتي أنا ماحب أدخخل نفسي بآلسوالف هذي ..
وتين بسرعة : أكييد لآن السوالف هذي مو من مستوآك .. من مستوى أعلى من تفكيرك
نجوى انقهرت : بلا قلة أدب وعرفي من تكلمي أنا أكبر منك
وتين بغرور : نعممم يآختي ؟؟ تكلميني ؟؟ قآل ايشش بلا قلة أدب قآآآل .. أنتي اعرفي شنو الأدب وبعدها قابليني يآبنت ابوك
نجوى تسوي نفسها مو مهتمة وقلبها محترق : أصلآ أنا المفروض مآجلس مع الأشكآل هذذذي .. وشكلي بتصل على بندر يجي ياخذني
وتين من دون ماتطالع فيها : رحم الله من زار وخفف ..
نجوى انقهرت وراحت بعيد عنهم واتصلت على بندر .. وراحت تتسوق على مايجي ..

أما وتين اللي ماهتمت لها وقعدت تضححك ومستآنسسة وفي داخلها " والله اذا هي بتتعآمل معاي كذآ ماراح اتعب نفسسي معاها .. أشغل بالي لييه ؟؟ شنو بستفيد منها !! "

.................................................. ...........
عند جمانة اللي كانت تشرب كوفي .. جلست تنتظر نور على ماتججي
وامها قاعدة تسوي الورق عنب .. وتتابع تلفزيون ..
رن الجرس .. وراحت آم آدم للباب تفتحه ..
أم آدم بإبتسآمة وآسعة : هلا والله حي الله من جآنا .. أسفرت وانورت
نور مبتسمة : الله يحيك .. منور بأهله يآخالة .. شخبارك ؟؟
أم آدم : تمآم الحمدلله .. انتي شخبآرك ؟!!
نور : أنا مآشي الحآل ..
أم آدم : تفضضلي جمآنة بالصالة تنتظرك من مسآعة
نور دخلت للصالة وشافت جمانة وراحت لها وضمتها
نور : جمموووون وحشتيني
جمانة ابتسمت : وانتي أكثثر ياقلبي .. شنو هذا ماتجي بيتنا مثل اول
نور وهي تجلس ع الكنب : والله الدراسسة شغلتني .. شسوي .. لآتخافي خميس وجمعة انا مخيمة عندك
جمانة ضحكت بنعومة : هههههه .. الله يحيك يآقلبي .. وأربعآء بععد نامي عندنآ
نور : هههه من عينيآ يآجموون
جمآنة بإحراج : نور حبيبتي ممكن توديني لغرفتي وتجين معآي برويك شيء
نور حست بإحراج صديقتها حبت تلغي هالحاجز : اذا تبي احممملك بععد من عيوني ههههههه
جمانة ضححكت : هههههههههههه يلآ
نور : يلا
نور بدت تمششي بجمانة لغرفتها .. وساعدتها عشآن تجلس ع السرير .. فتحت المنتدى وخلتها تشوف همومي ورسايلها وقالت لها انها ضايفتها
جمانة : تهققي ان عدل اللي سويته ولا ماكان مفروض اعطيها ايميلي
نور ابتسمت : لا حبيبتي انتي ماسويتي شيء غلط .. وبعدين البنت مبين عليها طيوبة وعلى نياتها .. وكانت تبي شيء شريف وواضح
جمانة ابتسمت : بدخل الإيميل يمكن هي داخلة
نور : طيب كتببتي لها الخاطرة ؟؟
جمانة : لا والله .. مابععد ابتدي فيها حتى بسس يلآ بكلمها نشوف شنو وراها
نور : يلا
.................................................. ................
فيصل صعد فوق ودخل جناحه ..
دخل ع المآسنجر يشيك يمكن تكون " سكُونْ " داخلة ويكلمها .. قرر انه يقوي العلاقة حتى يقدر يعرف أكثر وأكثر عن سيرتها واسمها وأهلها ..
سجل دخوله وشآف " سكُونْ " داخلة .. ابتدآ المحادثة معاها ...
[{ هُموم لاتقوى على الفراق }]
هلا وغلا ..
[{ قَدْ يُولَدُ الحَرْفُ لِيَنفَجِر ! }]
يآهلا بكك
[{ هُموم لاتقوى على الفراق }]
تَو مآنووور المآسنججر ..
[{ قَدْ يُولَدُ الحَرْفُ لِيَنفَجِر ! }]
منور بوجودك عزيزتي ^^
[{ هُموم لاتقوى على الفراق }]
كيف أحوووآلك ؟؟!
[{ قَدْ يُولَدُ الحَرْفُ لِيَنفَجِر ! }]
طيبة الحمدلله .. وإنتِي ؟!!
[{ هُموم لاتقوى على الفراق }]
يآعسسى دوم .. الحمدلله مآشي الحآل =)
[{ قَدْ يُولَدُ الحَرْفُ لِيَنفَجِر ! }]
يدوم نبضضك .. دُوم إن شآء الله

فيصل " يارب ماتطنشني على سؤآلي وترد "
[{ هُموم لاتقوى على الفراق }]
ممكن سؤآل .. آسفة على كثرة الأسئلة بس حبيت أستفسر ؟!
[{ قَدْ يُولَدُ الحَرْفُ لِيَنفَجِر ! }]
- تفضلي . .
لآعآدي ولووو ^^ ؟؟
[{ هُموم لاتقوى على الفراق }]
اممم .. ممكن أعرف من أي منطقة بآلسعودية إنتِي ؟؟!


جمآنة إستغربت !!
[{ قَدْ يُولَدُ الحَرْفُ لِيَنفَجِر ! }]
يهممك ؟؟!!
[{ هُموم لاتقوى على الفراق }]
ايوا .. بس حبيت اعرف .. إذآ ماتقدري تجاوبي مو مشكلة
[{ قَدْ يُولَدُ الحَرْفُ لِيَنفَجِر ! }]
من الشرقية .. بالتحديد من الخبر ^^


.. فيصصل تششقق " آآآهِـ يآسكون أثآري إنتي معانا بنفس المنطقة وانا مو داري "
[{ هُموم لاتقوى على الفراق }]
مآشآء الله .. انتي من نفسس المنطقة اللي انا ساكنة فيها
[{ قَدْ يُولَدُ الحَرْفُ لِيَنفَجِر ! }]
هههه .. محل صدقة لآ أكثثر ^^
[{ هُموم لاتقوى على الفراق }]
أححلى صدفة ..
[{ قَدْ يُولَدُ الحَرْفُ لِيَنفَجِر ! }]
همومي .. آسفة بس اليوم انا ماكتبت الخاطرة .. لآن الوقت ضيق ^^
[{ هُموم لاتقوى على الفراق }]
مُو مششكلة حبيبتي .. عآدي خذي راحتكـ =)
[{ قَدْ يُولَدُ الحَرْفُ لِيَنفَجِر ! }]
اممم .. طيب بس متى انتي تبينها بالضبط ؟؟!
[{ هُموم لاتقوى على الفراق }]
يوم الأربعآآء ^^
[{ قَدْ يُولَدُ الحَرْفُ لِيَنفَجِر ! }]
طيب .. إنتظريني ^^

فيصل " أخخخ ودي أعرف اسمها وودي أعرف هي منو بنته ؟؟! بس شلون "
فكر بطريقة يقدر يخليها تقول اسمها ..
[{ هُموم لاتقوى على الفراق }]
نسيت ماعرفك انا اسمي وسسن من الخبر .. وعمري 22 سنة
[{ قَدْ يُولَدُ الحَرْفُ لِيَنفَجِر ! }]
عآشت الأسآمي يآوسن .. هههه معناها انتي اكبر مني .. الله يحفظك ^^
[{ هُموم لاتقوى على الفراق }]
تسسلمي .. ههههههه والله .. كم عمرك يعني !؟؟
[{ قَدْ يُولَدُ الحَرْفُ لِيَنفَجِر ! }]
امم أصغر منك .. عمري 17 سنة ..

فيصل ابتسم " والله زيييييييين .. ياااغبي شلون زين شنو دخلك فيها عشآن يعجبك عمرها !! "
[{ هُموم لاتقوى على الفراق }]
العمر كللله يارب .. الله يحفظك لأمك ^^
[{ قَدْ يُولَدُ الحَرْفُ لِيَنفَجِر ! }]
آميييييييييين ^^

فيصل " افففف .. طيب كيف أخليها تقول اسمها .. !! مابي أسألها لآن هالبنت صععبة "

ظلوا 10 دقايق مححد يكلم الثآني .. فيصل قآعد يفكر وجمانة تسولف مع نور وتقرأ خواطر ناس يبون يشوفون رآيها فيهم ..
حطت حالتها مشغول .. وقعدت تسولف ع الايميل مع " نوف " صديقتها هي ونور بس راحت لأمريكا ابتعاث مع اخوها عبد العزيز ..
كان ايميل فيصل يشابه لإيميل نوف .. ظل يفكر ويفكر كيف أعرف اسمها ..
رسلت جمانة بالغلط لإيميل فيصل وهي ماتدري على بالها انه نوف :
[{ قَدْ يُولَدُ الحَرْفُ لِيَنفَجِر ! }]
هههههههههههههههههههههه .. أقول نآديني عدل وإسمي مو جمين .. إسمي جمانة فاااااهمة يانوف

فيصل فتح عيونه مو مصدق .. " شكلها غلطانة .. أي والله غلطان هذه تكلم بنت اسمها نوف "
جمانة كملت تكلمه وهي ماتدري عبالها نوف :
اوكيه بجاوب على سؤآلك .. وانتي اول وحدة من بععدد نور أصارحها .. سبب اعاقتي حادث مات فيه ابوي وانا صرت معقدة وماأتحرك الا على كرسي ..وبعدين انا سبق وقلت لك من بيقبل فيني .. انا صرت الحين مثل البيزه اللي ماتسوى مححد يبي وحدة معاقة .. لآني مانفع فهمتي الحين ... طيب نووف حبيبتي انا بطلع لأن ماما جهزت العشآآآء بآآآي

فيصل كآن يقرأ وفااااتح ثمممة .. مو مصدق اللي يشوفه .. البنت هذي مقعدة .. معااااقة .. فاهم يافيصل وش يعني معاااااقة .. آآآآآآآآهـ .. من جد حياتها صعبة !!
ألحين فهمت ليه دايم تكتب عن القيد .. الله يكون بعونك ياجمانة .. من قآل انك ماتسوووين .. وإلهي تسوين كل البنآت ..
تعب تفكير فيصل .. ماقدر وصرخ : ششششششششلوووون !!
البنت صغيرة .. وتتعرض لكل هذا .. البنت متعقدة حتى من نفسها .. تظن انم احد بيقبل فيها .. طيب ليه ماتعالجججت ؟!
أكيد في ظروف خلتها ماتتعالج .. يمكن ماتقدر .. او يمكن ماتبي .. ياربي سااااعدني .. بس سابي أعرف هي بنت منووو .. ابي اعرف بيتهم في وين بسس هذا اللي أبي ..

ماقدر حس انه مخنوق .. اتصل على سيف ..
سيف : ألووو
فيصل بصوت مخنوق : سيييف ..
سيف حس بفيصل : هلا فيصل شخبارك ؟؟
فيصل : مووو زين .. زفت زفت ..
سيف : لييييه ؟؟؟؟؟
فيصل : سكوون يآفيصل سكككون
سيف : شفيها ؟؟
فيصل : عرفت اسمها وعرفت شنو فيها ..
سيف انصدم مستحيل سكون تسويها بهذي السرعة : كيييف عرفت ؟؟؟
فيصل : كانت راسلة بالغلط تظن اني صاحبتها نوف ..
سيف : طيب شنو اللي فيها ومضايقك كذآ ؟؟
فيصل : اسمها جمانة .. واللي مضايقني انها معاقة .. مقعععدة تعرف وش يعني مقعدة وعمرها 17 سنةة
سيف انصدم : ججججججججججججججججد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.................................................. ...................
عند جمانة ونور ..
السآعة صآرت 1 الليل .. جلسسوا على أفلآم رعب وأكششن ..
كانوا يتابعوون فلم مرعب مرة .. اسمه the grudge ..
والأصوات اللي بالفلم مخيييفة وكل شوي تصرخ جمانة ونور .. وهم مندمجين ويآكلون ورق عنب + فششآر وعايشين جووو ..
ام آدم دخلت : ههههه شفيكم مرعوبين
جمانة وهي خايفة : يمممممممه الفلم يخوووف
نور نقزت : ايييييييييي .. والصوت اللي تطلعه المرأه مو طبيعي يخوووف
أم آدم : أقووول يمه جمانة
جمانة ابتسمت : سمممي يالغالية ؟؟
أم آدم : أنا رآيحة أنام اليوم لآن بكرة كلنا معزومين على عرسس ..
نور : عرسس من ؟؟
أم آدم : عرسس ولد جآرتنا .. عآزمتكم تراها
جمانة تطالع بنور : خلاص نروح مع بعضض كلنا انا وانتي ونور
أم آدم ابتسمت : اوكييه .. يلا تامرون على شيء ؟؟
جمانة ونور : سلآلآلآلآلآلآمتكككك . . .

.................................................. ....................
مرَّت الَأيآمْ عَلى أبطآلناَ .. قوت علآقِة هُمومِي بسكون
.. علَآقِة جُمآنة بفيصل !! ..
وصآرت تتكلم لها عن أشيآء واجد وقالت لها عن إعآقتها بالرغم ان فيصل كان يدري بس ماحب يبين لها حب يعرف الموضوع منها ويشوفه منها ..
فيصل بدى يتعلق بجمانة ..
جلسس فيصل يفككر : آآآآآآآآهـ .. 6 شهور من عرفتك ياجمانة وانا حالي مو طبيعي .. لآزم أعترف لك اني ولد .. ولآزم أعترف لك اني أبيككك .. بس شلون شنو رآح تسوووين .. شنو رآح تقولين عني .. انسآن كذآب .. غغغغغغبي .. مايستاهل حبك ..
.................................................. ................
عند جمانة اللي كانت توها صاحية من النوم .. جلست ع التلفزيون تتابع مافي شيء حلو .. راحت وشبكت الانترنت قالت يمكن أشوف همومي دآخلة تونسسني شوي ..
[{ قَدْ يُولَدُ الحَرْفُ لِيَنفَجِر ! }]
هلا والله بوسسسسن

فيصل زادت نبضآت قلبه لما شاف جمانة تكلمه .. مايدري كيف بيقول لها .. سم بالرحمن ثم ابتدى
[{ هُموم لاتقوى على الفراق }]
ياهلا والله فيككك .. شخبآرك جمووون ؟؟
[{ قَدْ يُولَدُ الحَرْفُ لِيَنفَجِر ! }]
تمام والله نسأل عنك .. انتي اخبارك ؟!
[{ هُموم لاتقوى على الفراق }]
انا تمام الحمدلله .. دوم يآرب ..
[{ قَدْ يُولَدُ الحَرْفُ لِيَنفَجِر ! }]
تصدقي حاسسسة بملل مرررره من الحالة اللي انا فيها بس استغفر الله هذا قضآء وقدر

فيصل " أبي أعرف بس شنو اللي يقهرك لما يقولون عنك معاقة "
[{ هُموم لاتقوى على الفراق }]
طيب ليه يعني انتي حاسسة بملل ؟؟
[{ قَدْ يُولَدُ الحَرْفُ لِيَنفَجِر ! }]
النآسس .. صآرت تناظرني بششفقة .. ترحم بحآلي .. احس نظراتهم لي مو مثل باقي النآسس ..

فيصل تألم .. " يآآآآرب عووونك "
[{ هُموم لاتقوى على الفراق }]
ماعليك من الناس ياحبيبتي ماعليك الا من نفسسك .. وانا متأكدة انك يوم من الايآم راح تتشآفين ..
[{ قَدْ يُولَدُ الحَرْفُ لِيَنفَجِر ! }]
إن شآآآآآء الله يآرب

فيصل " ألحين أعترف ولآ لآ .. لا لازم أعترف 6 شهور مايصير أعذب نفسي وأعلقها فيني على اني بنت !! "
[{ هُموم لاتقوى على الفراق }]
جمانة انا بعترف لك بشيء بس رجاء لاتتضآيقين مني .. سمعيني للنهاية أوكيه ؟؟

جمانة خافت .. زآدت نبضآت قلبها
[{ قَدْ يُولَدُ الحَرْفُ لِيَنفَجِر ! }]
طيب شنو ؟؟
[{ هُموم لاتقوى على الفراق }]
امم .. يمكن ماتصدقي بس رآح أعترف وأتمنى انك تسآمحيني ..
أولا .. أنا رجال مشش بنت ..
ثآنيا .. أنا احبككك .. ومسستععد اقبل فيك
ثالثا .. ماتعرفت عليك الا عشآن تفضفضين لي واعرف شنو اللي فيك
رآبعا .. أتمنى انك تتفهميني ومآتززعلين
خامسا .. أنا فيصل الـ .....
أما أكبببببببببببر صصصصصصصدمة كانت على راسس جمانة اللي كانت تطالع الكلام وتعيد وتزيد مو قادرة تصدق .. هذي وسسن طلعت فيصل الـ .. هذا معروف هو وابوه بالخبر .. الكل يعرفه .. بس ليه يكذب .. مستححححححيل مستححححيل ...
[{ قَدْ يُولَدُ الحَرْفُ لِيَنفَجِر ! }]
.................................................. ......................
..............................................

رآآآيكم ..؟؟
توقعآتكم
شنو راح ترد عليه جمانة ؟؟
هل راح تقبل انها تسسسامحه ولا لا ؟؟؟
فيصل بيتزوجها ولآآلآ ؟؟
شنو راح تسسوي جمانة لما تعرف ؟؟؟

أشوفكم بالبارت الجآي انتظر تفآعلكم ؟؟

=) . .



قهرتني






اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-12, 07:57 PM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البآرت : الرآبع


أَنتَ يَآهَذآ زَرعَتَ الَألمَ على شَوآطِئُ بحرِي ..
علّنِي أجدُ فِي حُبّك الإدمآن !!
وَمآ المُرآدُ بَعدِ إذٍ ؟! ..

هَمسسة / المُرآدُ هُو حبّك الذّي ثمَلنِي بِقَيدْ [{ جُمَآنَة }]


فيصل تألم .. " يآآآآرب عووونك "
[{ هُموم لاتقوى على الفراق }]
ماعليك من الناس ياحبيبتي ماعليك الا من نفسسك .. وانا متأكدة انك يوم من الايآم راح تتشآفين ..
[{ قَدْ يُولَدُ الحَرْفُ لِيَنفَجِر ! }]
إن شآآآآآء الله يآرب

فيصل " ألحين أعترف ولآ لآ .. لا لازم أعترف 6 شهور مايصير أعذب نفسي وأعلقها فيني على اني بنت !! "
[{ هُموم لاتقوى على الفراق }]
جمانة انا بعترف لك بشيء بس رجاء لاتتضآيقين مني .. سمعيني للنهاية أوكيه ؟؟

جمانة خافت .. زآدت نبضآت قلبها
[{ قَدْ يُولَدُ الحَرْفُ لِيَنفَجِر ! }]
طيب شنو ؟؟
[{ هُموم لاتقوى على الفراق }]
امم .. يمكن ماتصدقي بس رآح أعترف وأتمنى انك تسآمحيني ..
أولا .. أنا رجال مشش بنت ..
ثآنيا .. أنا احبككك .. ومسستععد اقبل فيك
ثالثا .. ماتعرفت عليك الا عشآن تفضفضين لي واعرف شنو اللي فيك
رآبعا .. أتمنى انك تتفهميني ومآتززعلين
خامسا .. أنا فيصل الـ .....
أما أكبببببببببببر صصصصصصصدمة كانت على راسس جمانة اللي كانت تطالع الكلام وتعيد وتزيد مو قادرة تصدق .. هذي وسسن طلعت فيصل الـ .. هذا معروف هو وابوه بالخبر .. الكل يعرفه .. بس ليه يكذب .. مستححححححيل مستححححيل ...
[{ قَدْ يُولَدُ الحَرْفُ لِيَنفَجِر ! }]
شنو اللي قاعد تقوووله ؟؟؟ ليه استغليتني ليييه .؟؟ بس لأني معااااقة يعني مآفهم يعني مآأسوووى شيء تلعب علييي ؟؟ لييه شسووويت انا قول ؟؟

فيصل اللي كان يطالع الكلام وقلبه معوره " آآآهِـ ياجمانة ، البنت ماعندها ثقة بنفسها تفكر اني العب عليها .. باخذها عشآن انها ماتسوى وبرميها ، مادريتي ياجمانة ان ايام وليالي مانمت وانا افكر فيك
[{ هُموم لاتقوى على الفراق }[
جمانة .. سمعيني من قال لك هالكلام والله العظيم .. وبراس امي الغالية احبكك ومابي لك الا كل خير .. ليه العب عليك .. انا ابيك مثل ما انتي .. ابيك بكل عيوبك اللي تعجججبني .. فاهمة علييي ؟؟
[{ قَدْ يُولَدُ الحَرْفُ لِيَنفَجِر ! }]
لا . انا خلاص المفروض الغغغي نفسي من المنتدى والماسنجججر .. انا غبية لما رضيت اضيف انسان ماعرفه وفي النهاية يطلع رجااال .. بس ابي اقول لك شيء .. انا معاقة صحيح لكن عقلي براسي ماتقدر تلعععب علي مثل باقي البنات فاااااااااااااااااهم

فيصل اللي شوي ويصيح من كلام جمانة اللي آلمه .. كل هذا ياجمانة الدنيا معذبتك ؟!
[{ هُموم لاتقوى على الفراق }[
جمممانة والله ابيك ليه العب عليك .. انا ابييييك وبراااس اغلى انسان اني ابيك

جمانة قعدت تبككككي " ليه يافييصل ليه لعبت علي .. بس لأني معاااقة .. ؟؟
[{ قَدْ يُولَدُ الحَرْفُ لِيَنفَجِر ! }]
بسس انا معاااااااااقة تفهم انا معااااااااقة
[{ هُموم لاتقوى على الفراق }[
شفيها المعااااقة ؟؟ هااااا .. ماتتعالج .. طيب خلك معاقة انا ابيك معاقة

جمانة وصلت عندها وبدت تبكي بحالة هستيرية .. مو قادرة تستوعب
[{ قَدْ يُولَدُ الحَرْفُ لِيَنفَجِر ! }]
هذا اللي تسوونه انت وامثالك حسبي الله عليك .. بس لأنك غني وانا فقيرة قلت خل افر راسها شوي .. بس غلطططان والله غلطاان
[{ هُموم لاتقوى على الفراق }[
جمانة .. لاتقولي هالكلام .. انا مو كذا ..مو كل أصآبعك سوى .. والله العظيم قصدي شريف .. بعدين انتي فكري فيها .. لو كنت انا ابي العب عليك للنهاية ماكنت اعترفت لكك

ااما جماانة داخلة بنوبة بكاااء مو قادرة تتحمل .. الكل يحاول يستغلها يستدرجها ..
[{ قَدْ يُولَدُ الحَرْفُ لِيَنفَجِر ! }]
فيصل .. انا ماابيك .. دور غيري حتى لوكنت تبيني مابي اظلمك معي وانا معاقة .. وانت ولد رجل اعمال كبير .. وانا وووين وانت ويين ؟؟
لكن اعرف شيء .. اني ماراح اسااامحك لآنك استددرجتني ..

فيصل اللي منصدم .. هذي فكرها ماراح يتغيير ..
[{ هُموم لاتقوى على الفراق }[
طيب .. انا بجججي وبتقدم لك انا عرفت وين بيتكم وعرفت من امك وبتقدم لك ان شاء الله عشان تتأكدين

جمانة اللي بدت تشاهق وتحط ايديها ع شفايفها عشان مايطلع صوت
[{ قَدْ يُولَدُ الحَرْفُ لِيَنفَجِر ! }]
بسس انا مابيك .. لاتتعب نفسسك .. انا مانفععع انا ماانفععع .. والله رح تمل مني وتتعب معاااي
[{ هُموم لاتقوى على الفراق }[
لأني احبكك .. ابي اتعب معاك.. انا مستععد اسوي أي شيء عشآن اكون لك

جمانة وصلت معاها " ماابيه .. لو يصير شنو مايصير مااااابيه "
[{ قَدْ يُولَدُ الحَرْفُ لِيَنفَجِر ! }]
اوكيه .. سوي اللي تبيه .. صدقني بتتعب نفسك معاي ..
وأبششرك .. جآري الحذف ^^

فيصل اللي كان شايفها متصل وبعدها غير متصل تأكد انها حذفته .. رمى اللابتوب بقووة .. وقععد يصآآآآرخ ويبكي بححالة هستيرية وجنون ..
امه اللي كانت مارة جنب غرفته هي وسارة ووتين دخلوا عليه .. وشافوا فيصل يبكي بقهر ويكككسر الديكور من الألم اللي بقلبه
ام فيصل مسكته وهي متألمه على ولدها : اسم الله عليك ياوليدي .. شصآآآير قول
فيصل منزل راسه : ......................
سآرة : فيصل قووول شفيك ؟؟
فيصل رفع راسه : تعبآآآن ..
ام فيصل : شنو يوجعككك ؟
فيصل : ولا شيء .. تعبان من هالدنيا ..تعبان من كل اللي فيها
ام فيصل بألم : اسم الله عليك من التعب ياوليدي .. قول وانا امك شفيك ؟؟
فيصل قال لهم سالفة جمانة اللي هي سكون ..
وتين انصدمت : سكوون اللي بالمنتدى
فيصل هز راسه بمعنى ايييه
سارة عورها قلبها : مسسكينة والله صغيرة
فيصل بألم : مو هذا اللي ذابحححني .. عشآن كذآ ابي اخطبها واتزوجها وان شآء الله نعالجها
ام فيصل : حاضر ياولدي .. انت بس شوف اليوم اللي يناسبك وان شاء الله نخطبها لك
فيصل تضايق : اللي مخوفني انها ماتبي توافق عليي .. ماتبيني بععد اللي سويته فيها
وتين ابتسمت : لاتخاف ياخوي .. أنا وسارة بنروح لها وبنتفاهم معاها .. بس انت عطني عنوان بيتهم وان شآء الله الليلة رآيحة انا عندها
فيصل ابتسم : صجججججج ؟
وتين بفرح : ايييي هههه بس بشرط
فيصل : ههه ام المصلححة ،تمننيي وقولي شنو تبي ؟
وتين : أبيي أروح للكوستآ كوفي هههه
فيصل ابتسم : بسسسس [ أشر على عيونه ] من العين ذي قبل ذي
سآرة تخصرت : لاوالله .. حتى انا بععد ابي اروح للكوستا
فيصل ابتسم : بعععععد .. ههههه من ذآ الخششم [ أشر ع خشمه ]
ام فيصل تسوي نفسها زعلانة : ايييه .. النآس للناس .. وحنآ لنا الله
فيصل راح وباس راس امه : ههههه آمري يالغالية قولي شنو تبين ؟؟
ام فيصل : سلآآمتك يابععد قلبي والله ..
فيصل : الله يسلمك يالغالية

...........................................
عند جمانة اللي قالبتها بكككى مو طبيعي ..
" ليييه يافيصل لييه ؟؟ هذا مو قهر بالله .. اللي قآهرني انه مستغلني .. ليه يسوي معآي كذآ .. ليه يلعب بعقلي ؟؟ بس لأني معاقة ؟؟ بس لأني فقيرة ؟؟ "
تضايقت بقووة .. قررت انها تمسح دموعها وتتصل على نور ..
نور : آلووو
جمانة بصوت مخنوق : ءء . هلا هلا نوور
نور حست فيها : هلا بك .. جمون فيك شيء ؟؟
جمانة ماتحملت وبكت : ......................
نور : جمووون .. لاتبككي انا الحين جآية لك ..
جمانة وهي تشآهق : م مـ ـآلـ ـ ـه دآ آعـ ـي .. لَآ تـ ـ تـ ـ عبـ ـين نفسـ ـك
نور : طيب حبيبتي .. مسسححي دموعك وقولي لي شفيك ؟؟
جمانة : همومي .. طلععت فيصل الـ .............
نور بصدمة : إيششششششش .. فيصل متأكدة ؟؟
جمانة : اييييه .. واللي قاهرني يقول يحبني وبيخطبني .. احسس انه يلعب عليي .. بس لآني معاقة وبنت فقر
نور عورها قلبها : لا حبيبتي . . ماعليك منه .. خليه يولي واحذفيه ..
جمانة : حذفته .. يقول بيجيب اهله يخطبوني .. بس الظاهر انه بيتعب نفسه لأني ماراح اوافق
نور : لييه ؟؟
جمانة : حرااام .. انا معاقة ووو ..
نور : آووووش .. شنوه الكلام .. وبعدين فيصل لو تقدم لك اكيد يحبك .. ويبيك .. ولا لو مايبيك كان ماقال انه بيتقدم لك على انك معاقة
جمانة : بس هو ماتقدم .. [ بأمل وتفكير ] يعني لو تقدم لي هو يحبني
نور : أككييييييييد مايبي لها ذي
جمانة : الله يعين قلبي
نور تبي تغير جوو : انزين ياخخخبلة .. طيرتي قلبي فكرت صآير في احد شيء ؟
جمانة بخبث : في أحد ولآ في آآآدم ؟؟
نور : يااااااااااااااككككلبة
جمانة : هههههههههههههههآي
.................................................. ....

في بيت ابو سيف
سيف : سنديااااااان وجعع
سنديآن : تكككككفى تكففى سيووووف
سيف : ماليي خلققق ..لآاتصجين رآسي
سنديآن بزعل : يوووو سيف عآد
سيف : لآ يعني لآ خلاااااااااص روحي عن وجهي
سنديآن بقهر : اففففففففففففففف

راحت اتصلت على وتين
وتين : هلا والله بسدوونه
سنديآن : هلا فيك .. سيفووه ماهو براضي اجي
وتين : ههههه مالت .. تعالي مع السواق
سنديآن : امي ماترضى اطلع مع السواق الا ومعاي احد كبير
وتين : هههههههه أحسسن .. أي بقول لك
سنديآن : شنوو ؟؟
وتين : امم تعرفي سكون اللي بالمنتدى ؟؟
سنديآن : يالبى قلبها .. ايي شفيها ؟
وتين قالت لها السآلفة : ..........................
سنديآن :صجججج .. طيب هي من الخبر ؟
وتين : يبب
سنديآن : متى بتخطبونها .. ؟
وتين : السبوع الجآي .. بس بكرة بنروح نتفاهم معاها ومع امها
سنديآن : حلوو .. تكفي خذوني معكم
وتين : أكيييييد .. انت ورفين وريوف بتجوون معنا ..
سنديآن : وناااسة والله .. وأخيرا بشوف سكون .. تعالي صج شنو اسمها ؟
وتين : جمانة
سنديآن : يالبى هالاسسسم ..
وتين : هيي اقول لاتقعدي تغازلين بحبيبة اخووي فيصل مايرضضى
سنديآن : مالت عليك وعلى اخوك
وتين : هههههه .. يلا لاتصجين راسي .. بروح الكوستا كوفي مع فصووول
سنديآن : مالت على حظظظي
وتين : ههههههههههه بيبآآآآآآآي

.................................................. ..
يوم ثآني في الششغل ..
في مكتب فيصل اللي كان مندمج في الشغل دخل عليه موظف من الموظفين الجدد ..
آدم : السلام عليكم
فيصل ابتسم : وعليكم السلام تفضل ياخوي اجلس ..
جلس آدم بكل هدوء .. وفيصل يناظره
فيصل : تفضضل ..؟
آدم : طال عمرك ابيك الحين تفتح السجل وتشوف راتبي ومتى ينزل ممكن ؟؟؟
فيصل ابتسم وشاف اسمه وعيلته يشابه لأسم جمانة بس ماجى على باله وفتح السجل وشاف راتبه 3000 ريال كل 5 شهور ..
فيصل : 3000 ريآل
آدم : عارف .. بس اللي ابيه ان راتبي يزيد لي
فيصل : لييه ؟؟
آدم : محتاج .. وانا اداوم احيانا 24 ساعة .. بس محتاج أكثر من هالراتب
فيصل : والسبب يآ آدم ؟؟
آدم تضآيق شوي : اختتي .. اختي معاقة من عمرها 8 سنوات .. ومحتاج أعالجها
فيصل عرف انها جمانة : طيب ممكن تعطيني بطاقة العائلة شوي
آدم : حاضر .. فتح جيبه وطلع بطاقة العائلة
شاف اسم جمانة وانصدم .. يعني هذا اخوو جمانة
فيصل يبي يبين انه مو منصدم لان آدم لاحظ عليه : احمم .. يعني جمانة اختك هي المعاقة
آدم : ايوا طال عمرك
فيصل ابتسم " مادريت اني جاي اخطبها عن قريب " : طيب يآآدم .. خذ بطاقة العائلة وتوكل الحين على الله وانا اتفاهم مع الوالد عشآن الراتب
آدم : الله يكثر من أمثالك .. يالله مع السلامة
فيصل : مع السلامة ..
.................................................. ....
عند جمانة اللي خذت لها شآوور .. ولبست فستآن بينك يوصل لتحت الركبة وصآير شكله خيآآآآل عليها وهو مخصر ع جسمها .. حطت لها كحلة وقلوس فوشي خفيف .. وساعدتها امها عشان تروح للصالة وتجلسس ..

وهم جالسسين رن الجرسس .. قامت ام آدم وفتحته .. شافت ثنتين لابسين عبايات كششخة وواضح انهم أغنيآء
وتين وسآرة : السلام علكيم
ام آدم : وعليكم السلام.. مين معاي ؟؟
وتين : أنا صاحبة جمانة ممكن أشوفها
آم أدم " غريبة " : أيوا تفضلي
دخلوا وراحوا شافوا جمانة وسبححوا الله من جمالها ونعومتها .. سآرة بخاطرها " حظظظك يافيصل اذا هي من نصيبك "
وتين : السلام عليكم
جمانة : وعليكم السلام
وتين : أنا وتين الـ ...........
جمانة عرفت انهم خوات فيصل ودق قلبها : ياهلا بكم ..
سارة : وأنا سارة الـ .... اختها
جمانة ابتسمت : تششرفنا .. تفضلوا للغرفة
ام آدم اخذت جمانة ووتين وسارة معاها .. ودخلوا لغرفة جمانة .. ام آدم طلعت من عندهم

وتين : شخبآرك ياجمانة ؟؟
جمانة ابتسمت بربكة : تمام الحمدلله وانتوا ؟؟
سآرة : سوري ع الزيآرة المفاجأة بس حبينآ نكلمك بموضوع ..مهم
جمانة : لآ عآدي .. قولوا اللي عندكم وانا اسمعكم ؟؟
وتين ابتسمت : احنا عارفين بسآلفتك انتي واخوي فيصل ..
جمانة رفعت راسها بسرعة : ..................................................


توقعآتكم ؟؟
شنو راح تكون ردةة فعل جمانة مع وتين وسارة ؟؟
هل راح توافق ؟؟
شنو ردة فعل فيصل ؟؟؟
شنو بيسوي آدم لما يعرف ان فيصل تقدم لجمانة ؟؟؟

تحياتي ..
انتظروني بالبآرت الجآي
وأبي رآيكم + تفآعلكم ...



قهرتني . . .






اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-12, 08:00 PM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



باااااكِـ


وصل البــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــآرت

قراءة ممتعـــــــــــــــة لججمــــــــــــيع






البآرت : الخامس
أَمْرُكَ قَدْ حَيَّررَنِي وَأَنَآ أَكتُبُ أُسْمُكَ عَلَى الَوَرَقْ المُقلَّم . .

لَعلِي أَلْقَى حَوآجِزاً تُلْغِيْ {. . ] ~ ؛ حِيرَتِي ْ !
عند جمانة اللي خذت لها شآوور .. ولبست فستآن بينك يوصل لتحت الركبة وصآير شكله خيآآآآل عليها وهو مخصر ع جسمها .. حطت لها كحلة وقلوس فوشي خفيف .. وساعدتها امها عشان تروح للصالة وتجلسس ..

وهم جالسسين رن الجرسس .. قامت ام آدم وفتحته .. شافت ثنتين لابسين عبايات كششخة وواضح انهم أغنيآء
وتين وسآرة : السلام علكيم
ام آدم : وعليكم السلام.. مين معاي ؟؟
وتين : أنا صاحبة جمانة ممكن أشوفها
آم أدم " غريبة " : أيوا تفضلي
دخلوا وراحوا شافوا جمانة وسبححوا الله من جمالها ونعومتها .. سآرة بخاطرها " حظظظك يافيصل اذا هي من نصيبك "
وتين : السلام عليكم
جمانة : وعليكم السلام
وتين : أنا وتين الـ ...........
جمانة عرفت انهم خوات فيصل ودق قلبها : ياهلا بكم ..
سارة : وأنا سارة الـ .... اختها
جمانة ابتسمت : تششرفنا .. تفضلوا للغرفة
ام آدم اخذت جمانة ووتين وسارة معاها .. ودخلوا لغرفة جمانة .. ام آدم طلعت من عندهم

وتين : شخبآرك ياجمانة ؟؟
جمانة ابتسمت بربكة : تمام الحمدلله وانتوا ؟؟
سآرة : سوري ع الزيآرة المفاجأة بس حبينآ نكلمك بموضوع ..مهم
جمانة : لآ عآدي .. قولوا اللي عندكم وانا اسمعكم ؟؟
وتين ابتسمت : احنا عارفين بسآلفتك انتي واخوي فيصل ..
جمانة رفعت راسها بسرعة وبإِرتبآك واضح : ءء طَيب ؟؟!
سآرة بأمل : ياجمانة .. اخوي من جد شاريك .. والله العظيم يحبك
وتين : انتي ماتدري انه ايام ماينام عشانك وكل يوم يفكر فيك
سارة : يعني اقصري الشر وهو بيجي يتقدم لك ان شآء الله واتمنى توافقي عليه
جمانة تحس انها شوي وتصيح : بسس فيصل استدرجججني .. لعععب على عقلي .. ووو
وتين : آششششششش .. هو ندمان ع التصرف هذا .. بس مافي حل ثاني عشان يتوصل لك .. لو بيضيفك عن رجال بتقبلي ؟؟؟
جمانة رفعت راسها وبسرعة : طبعععا لا
وتين : ششفتي .. فعشان كذا فيصل اختار هذا الشيء
جمانة بصوت مخنوق : بسس انا معاقة مابي أظلللمممه .. مابي أتعبه معاي .. وشش بيطلع مني ؟؟ .. وبشهقة .. حرآآآآم .. والله حرام يكبر ويصير شبآب وفي النهاية وحدة معاقة لاتنفع ولا تضر
سآرة تحس انها بتبكي : جمون حبيبتي .. فيصل يبي هالشيء .. مايبيك الا انتي .. وقسسم بالله مححححرم انه يتزوج غيرك اذا ماوافقتي
جمانة : طيب شنو الدليل انه يحححبني ؟؟
وتين : ان قصده شريف ويبيك .. وحبه خلاه يختارك انتي من بين كل البنات .. ولأن حبه شريف .. اختار تكون العلاقة نهايتها زواج
جمانة : يعننني ؟؟
سارة : يعني ياجمانة فيصل يبي منك اجابة قبل لايتقدم لك قدام الاهل .. تدري ياجمانة انه امسس قام يصآرخ مثل المجنون لما شاف كلامك .. وبدى يكسسسر التحححف اللي في غرفته
جمانة بألم وهدوء تنهدت : بسس انا ماستاهل
وتين حطت ايدها ع خد جمانة : من قال ياقلبي ماتستاهلين .. اشهد بالله اننك تستاهلين كل خخير
جمانة سكتت وابتسمت : ................................
سارة اتسعت ابتسامتها : يعني اقدر اقول انك موافقة ؟؟؟؟
جمانة توردت خدودها بخجل : ............................
وتين : ياقلببيي اللي يستححححي ههههههههههههههه
جمانة عضت ع شفآيفها من الخجل : ..............
سارة ابتسمت : لاتستحي ياجمانة .. انتي شفتي له صورة ؟؟؟
جمانة هزت راسها بمعنى " لا "
سارة طلعت الآيباد حقها من شنطتها وفتحت ع صوره : هذا فيصل
جمانة ابتسمت بخجل وهي تشوف صوره كيف كان جميل .. خققققت عليه بسس خجلت وماحبت تبين وجهها احمممممر
وتين حست فيها : ههههههههههه يعيني ع اللي عاجبهم الششكل
جمانة تصآعد الدم كله لوجهها : ........................
وتين تبي تخجلها اكثر : والله مادري وش بيسوي لما يشوفك
جمانة شوي وتصصيححح من الاحرااااج : وتييييييين خلاص
سارة وتين : ههههههههههههههههههههه
جمانة بارتباك : ءء .. انا ما ..
وتين : شنو ياقلبي قولي ؟؟
جمانة : أنا ..ءء استحي اقول لماما ..
سارة تفهمت : لاتخافي الحين بنطلع من عندك وبنفهم امكك السالفة ونحدد يوم للخطبة ..
جمانة هزت راسها بخجل : اووكيه ..
وتين وهي تطالع الساعة : يلا احنا تأخرنا لازم نروح ..
جمانة : تو النآس وييين ؟؟
وتين وهي تغمز لها : عند فصوووول ..
جمانة وجهها قلب لأحمممممر .. وسارة ووتين يضحكون على خجلها ..

................................................
لما وصلوا للبيت ..
دخلوا هي وسارة وفيصل كان ع اححححر من الجمر ينتظرهم ..
فيصل : بشششروني
وتين تغمز لسارة : مع الاسسسف البنت ماقبلت
فيصل تبلعععم وحس ان الدنيآ تدور فيه : ءءء .. كيف ؟؟
وتين كاتمة ضحكتها : لاتزعل ياخوي .. والله ان حنا حاولنا .. لكن الشكوة لله .. بعدين ياخوي انت بتنساها وبتعيش مع وحححدة احسسن منها ..
فيصل عصصب : انا مااااااااابي اححححسسن منها .. انا ابيها هيييييي
توه بيمششي الا يد سارة سبقته وهي فاطسسسة ضحك مع وتين اللي انسدحت ع الأرض ع شكل فيصل من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه أخخخخ بطني
فيصل منصدم : شفيكم ؟؟
سارة حضنته : مبروووك [ وبغمزه ^* ] العرووس موافقة
فيصل الدنيآ مو سايعته من الفرحة وبصرخخة : صججججججججج
سارة : ههههههه والله
فيصل : عسسساني مانحرم منكم قولوا امين
سارة ووتين اللي حاسسين بفرحة ااخوههم ..: آميييييييين

راح وصعد فوق يبششر امه وابوه بموافقة العروس.. وخبروا الأهل عن موعد الخطبة
.................................................. .
عند جمانة اللي بدت تفكر بخخجل .. وفتحت المنتدى وكتبت خاطرة
اسمها " أَمَلِي يَعُودْ "
"
نَبْضُ عَآدْ بَعدَ مآ إِنْ تَوقَّفَ لِبُرْهَة . .
كُلِّي أَمَل ،، حَآفِظْ عَليْ . . إِبتَسِم لِوِجْنَتَيْ . .
خَضِّبْ دَمعِي بِخَضْرَمَةِ قَمِيصُكْ . .
إِبْتَسِمْ لِي وَقُل / .. غَدآً بِإذْنِ آللهِ أجْمَلُ . .
أَغْلِقْ سِلَآلَةُ جُرُوحِي . . لَآ تفتَحهَآ . . ،
بعَيدَةُ المَدى هِيَ الَأمَآنِي . .
لَكِنَّها . . . /!
تَأتِي بِرَشْفَة كِيَآنْ . . مُفَآجِأ !!
دَعنِي أَنْدُبُ بَيَنَ أحْضآنِك .. ألْحآنِي مُرْهَقة . .
أُرْهُقَتِ مِنْ شِدَّة العَزْفِ وَ الهَدَبُ . .
قَبّلنِي عَلى عيَنآيَ كُلَّ ليلَة . . كَي أنآم
فِي وَحْلِ أحَلآمٍ وَرْدِيَّةٌ لَآتَنْطَفِي . . !
عَجَب .. لَم أتَوقَّع حُدُوثِك !

.................................................. .......
عند فيصل اللي دخل المنتدى بسسرعة بعد ما خبره سيف ان سكون كاتبة عنه خاطره ..
كآن يقرأ الخاطرة وهو متشقق .. حتى غمازاته مبينه من الفرحححة
كان يقرأ ردودها ع الأعضاء اللي ردوا عليها .. صارت الردود 5 صفحات ..
انقهر بقوووووووووة لما شاف اخر رد من مشرف " الخواطر والأبيات النثرية " .. واسمه كان [ عذبوك ياقلبي ]
كان كاتب كلام قهررر فيصل بقوووة .. وجاب له الإشمئزاز . .
رد [ عذبوك ياقلبي ]
أهلاً سُكُون . . سَلِمَ لَنآ قَلمُكِ البَآذخْ . .
بختًآ لَناً بِهَذٍهِ الأقلَآم الذّهبِية فِعلَآ . . لَكن ْ . .
أَودُّ أن أكتب رأيي فِي هذهِ الصَّفحة وهِي أول الصَّفحَآت التِّي كَتبتِ بها عَنْ الفَرح والسَّعآدَة والَأملْ . .
كُننتِ دائماً عُرضَتاً للأحزَآن التِّي هيَّجتْ جُمُهورك ..
وجَعلتُهُ ينبُذْ مآكتبتِه . . ويَنْظُر إِلَى غَيْرُك بِالأَفْضَلِيَّة . .
وَهذاَ فَرْقُ شَآسعْ بَيَنَكِ وَبَيْنْ أفضَلُ " الكتَّآبْ " بالمنتَدى . .
يعَنِي أنكَّ قَدْ قَلَلتِي مِن قِيمَةُ حَرْفِك . .
شٌكراً لك . . / رآجياً من الله .. لك التقدمٌ إلى الأفضل =] .. وأتمنى قبول النصيحة . . =)
--------
فيصل عندها ولععععع وجهه لما شاف رده .. انقهر ودخل من حسابه الأصلي " fiasal" ..
اقتبس رده وكتب . .
أخِي " عذبوك يآقلبي "
قَلمُ سُكُون .. قَلمٌ بآذِخْ يَتحدَّى فَلْسَفتُك التِّي دُونَ مَعنَى . . ويَشْهَدُ عليْها الرُّدُود التِّي ملَأتْ تِلك الصفَحات المُتتَآبعِة . .
وانتِشآر خَوآطِرُها بِعدَّة منُتَديَآت . . حَتَّى أصبَحَت خَواطِرُها مَلكَة للشَّبَكَة العنْكَبُوتِيَّة . .
أعَآرض رَأيك وبشششششدة . . لَأن قلَمً سكُون .. لَيسَ سِوى مَلِكُ الأقلَآمِ هاهنآ . . [{ سُكون .. أدَآم الله عليك ِ هذآ الأمل .. وَجعلهُ طآئل .. ثقِي بِأنَّهُ أمل .. سيبَدُّدُ إبتٍسَآمتُك / وَغداً بإذنِ الله أفضضلُ ْ}]

.................................................. ....................
جمانة اللي كانت داخلة وتشوف الردود .. ومنقهرة من رد عذبوك يآقلبي .. ودها تذبحححه .. بس ردوا عليه اعضاء معارضين له ..
وابتسمت وهي تشوف رد فيصل اللي برد قلبها .. واللي خجلها آخر كلمتين ..

اقتبست رد عذبوك ياقلبي وردت
سكون :
شُكراً على نصِيحَتٌك الغِيرْ مقبُولة .. والمرْفَوضَة بِعُنف . .
صَوتُ حَرفِي كُلِّي ثِقَةٌ بِأنَّه مشآعِر صَآدقة خَرجَت مِن غدْرِ الزَّمآنْ !
لَمْ أكْتُب عبثَآ .. كتبتُ مابِجوفِي ..
وعِندَ ظّنِي هُو قِسمُ " الخوآطِر والأبيآت النثرية " لآ لِثَرثَرة المُشْرفِين ^^
كُنتُ سَأكتُب حديثَآ يَختصِر أحْرفٌك المنبُوذَة لدَي . .
لَكن أخلَآقي لَآتسمح .. ولآَ أسمح بنعتِي بآلفاشلة فقد وصَلتَ رِسآلتَكْ الغِيرْ مبآشِرَة ^^

.................................................
فيصل كان ينتظر رد سكون ..
شافها راده .. تشقق ع تعليقها .. وده يطلع من الشاشة لها ويبوس راسها ..
فيصل : زييييييين .. يستآهل الكككككلب .. يتفلسف هو وجهه
التفت وشاف نايف قاعد يطالع فيه
فيصل شهق : يمممه .. انت من متى وانت هنااا ؟!
نايف : هههه من زين يستآهل الكلب [ ويغمز له ^* ]
فيصل : ههههههههههههه
نايف : مبروك مقدما وعقبآلي
فيصل ابتسم : الله يبارك فيك .. لا انت تو الناس عليك اكبر اكثر وان شآء الله انا بزوجك
نايف : قل لاإله الا الله .. شكككبري طول بعععرض وانت تقول اكبر
فيصل كاتم ضحكته وحط صبعه ع شفايفه يسوي نفسه بريء : لا بس قصدي يعني لما توقف عن شرب الننه خلاص نزوجك
مارفع راسه الا ونايف رامي عليه علبة النشاف : مالتتت عليكككك
فيصل انفجر ضحك : هههههههههههههههه آآآييي وجعععع
نايف : هههههه أجل الننه هاااا .. انا اراويك يابو حفااااضضة
فيصل : هههههههههههههه بسم الله عليييي .. صحيح ماتنعطى وجه
نايف يغمز له : ومنكم نستفيد
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه هه
.................................................. .
نور بالتلفون : هههههههه صججج ؟؟
جمانة بخجل : والله ..
نور : شفتي قلت لك انه الرجال قصده شريف .. ولا بعد جاب خواته لك قبل لايتقدم
جمانة بخجل : ماكنت عارفة نيته ومتخوفة
نور تبي تخجل جمانة : ههههه اهم شيء رده في خاطرتك خطيييييير .. يعيني ع المعصصصب
جمانة وجهها قلب ألوان : ............................
نور : ههههههه قلبي اللي يستحححي .. طيب شفتيه وجهه خشمه عيونه
جمانة : ههههه باختصار فيسسسه .. شفته ايييه
نور : ههه هاها .. الحبيب شكله حافظ الشكل ..
جمانة وجهها قلب من الاحراج : سخخخخخخخخخخخخخيفة
نور : هههههههههههههههههه قلبي والله
.................................................. ............
في بيت ابو بندر ..
كانت جالسسة بالصالة تستمع لأمها وهي تكلم زوجة عممها تلفون .. ومنصدمة .. " يعععني فيصل مو لييي ؟؟ لمييين .. لوحدة معاقة .. يعني فيصل يقااااااااارني بوحده معاقة ويشوفها احسسن مني .. هيين .. هين انا المفروض اسكت ع الموضوع وما أتكلم لانها حياة زوجية .. بس بعد الاهانة ذي وانه يفضل معاقة عليي .. والله لطييين عيشتكم "
رفين : هااا يمه بششري
ريوف : أي يمة وش قالت
ام بندر ابتسمت : خطوبة ولد عمكم بعد يومين .. روحوا جهزا لأن بتصير الحفلة في بيت عمكم .. لانه اكبر واوسع من بيتهم
ريوف : ياقلببببي والله .. وبيملجج عليها ؟؟
ام بندر : والله مادري .. بس اللي أدري به ان فيصل مستعجل
نجوى ابتسمت بسخرية " مستعجججل ع نار جهنم "
رفين : خلاص اليوم بكلم بندر يودينا المول .. وبشوف وتين اذا بتروح معاي هي وسارة
نجوى بقرف : يععع .. بليز بعععدي هالقششششرة هذي بليييز يعني
ام بندر : اقول لاتتكلمين عن بنت عمك بهالكلام . .
نجوى : يمممه انا ماقلت شيء بس هي قليلة أدب
ام بندر عصبت : خلاااااااااااص يانجوى
نجوى قامت وهي تتحلطم .. ورفين وريوف مستغربين منها خصوصا انها مبين عليها الضيق من سمعت بطاري فيصل بيتزوج .. وهم عارفين ان نجوى دايم كانت تفكر انها لفيصل ..
.................................................. ..............
في يوم الخطبة + الملكة ..
الكل فرحححان بفيصل وجمانة ..
والكل لابسس من أفضضل مايكون .. والفرحة باينة على وجوههم
آدم اللي فرححان ان فيصل نسسيبه .. وماتوقع ابد انه يخطب اخته
ام آدم اللي فرحااانة لبنتها وودها تبككي من الفرححة
ام فيصل فرحانة بولدها الكبير .. اللي بيتزوج
في بيت ام آدم
أم آدم : جمانة بنتييي يالله خلينا نروح لبيت زوجك
جمانة خجلت ع اخر كلمة من امها : طيب يممه بس ثواني ..
طلعت جمانة مع نور .. كانت جمانة لابسة فستان تركواز مخصر من عند الصدر للخصر ويتوسع بشك لتحت .. كان ناعم ججدا .. بارز انوثتها وبرائتها .. كان مكياجها يميل للون الوردي والأزرق والموف اللي بارز حلاها .. كان القلوس فووشي .. عاطي شفايفها شكل مغري وبقوة ..
أم آدم ابتسمت : ماشاء الله تبارك الله .. مادري شقول عنك يابتتتي قمر قمر
جمانة ابتسمت بحيا : ههه دام اني بنت ام آدم .. [ غمزت ] مشرووع ناجح اكيد
نور وأم آدم : هههههههههههههههههههههه
نور : يلا ياخالة متى بنروح الحين ؟؟
أم آدم ابتسمت : انتظر اتصال آدم
كلها ربع ساعة وآدم واصل عند باب البيت وداق على امه عشان يطلعون ..


في فلة ابو فيصل ..
كانت الحديقة مرتبة بطاولات مع كراسي فخمة وملكية .. لونها احمر مخمل .. عاطي للحفلة جو كلاسيكي .. في الوسط فرششة حمرة .. ومابينها عششب وورود جوري احمر .. النافورة كانت قبال الكوششة من بعيد .. وصوت الديجيه اللي مالي المكان ..
والحضور اللي عازمتهم ام فيصل اهلها وربعها وزوجات اصحاب بوفيصل .. كانووا مالين المكان زيادة مع ربع سارة ووتين وباقي بنات العايلة ..

في مجلس الرجال ..
دخل آدم وكان يطالع فيصل اللي مبتسم له .. سلم ع الكل بهيبته وجلس جنب فيصل
فيصل اللي كان فرحان ومستانسس والفرحة مو سايعته
آدم همس له بمزح : شوي شوي يالنسسيب لايطيح فكك
فيصل : ههههه شأسسوي فرحححان
بندر : هههههه خله عنك يآ آدم .. هذا حفلة
سيف : مايندرى شبيسوي لأختك .. من الحين أوصيك ياآدم أسعفها [ ويغمز له ^* ]
فيصل فتح فمه : لالالا .. مو ناقص تجلس جنبي انا وجموون .. خلنا ناخذ راحتنا عزيزي .. لاتسسعفها ولا هم يحزنون
نايف : هههههههههه والله انك مو شايف خير يافيصل
فيصل ضحك : ههههههههه اقول لاتحسدوني ..
سلطان : ههههههه مالت على شنو ياحسسرة ..
فيصل بغرور وثقة : ع جمالي مثلا .. هههههههههه
متعب : أقول يالحبيب .. لاتصدق نفسسك الحين ..
فيصل : قولوا لاإله الا الله اشووف
الكل : لاإله الا الله
................................................
بعد وصول جمانة ..
انزفت ع موسيقى هادئة جدا ودخلت بنعومة بكرسيها المتحرك .. كانت تحس بإحراج من نفسها .. بس الكل يسبحح الله ع العروس اللي اختاررها فيصل ..
جلست ع الكوششة وبدى رقص البنات وهبالهم
وتين : مبروووك زوجة اخوي
جمانة بخجل : يبارك فيك
ام فيصل : بسم الله لا إله الله .. الله يعينك ياولدي اليوم هههههه
ام آدم : هههههههه حرام عليك شوفي خجلتيها
جمانة وججها اححححححححمر ..
سنديان : يااااويلك يااااولد عععمي .. قمممر زوجتك قمممر
رفين : ههههه أتحدى مايتهور [ وغمزت لجمانة ^* ]
جمانة وجهها قالب لأحممممممر .. وباين عليها الخجججل بقوة ..
ريوف : هههههههه عمررري اللي تستحي
نور : ههههه مالحقتوا على شكلها بالبيت .. هههههههه حفلة وهي خجلانة
جمانة وجهها أحممر : سخخخخخيفة
الكل : هههههههههههههههههههههه
سارة : يالببببى ياالببببى ام الشعععر الطويل [ تقصد جمانة لأن جمانة شعرها يوصل لتحت خصرها وناعم .. ومسويته كيرلي + بآف خفيف يبرز نعومتها ]
وتين تبي تزيد خجلها : هههههههه بععععد .. روج فوششي .. هذا وجهي اذا جت بعد الحفلة وهو على وضعه
جمانة تصاعد الدم لوجهها وصارت كلها حمرة من الخجل .. وتحسس بحر مو طبيعي تحس ودها تصيح من الفششلة : وتيييييييييين خلاص
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
كانت تطالعهم وهم يكلموها .. " صدقق معاقة .. لكن عليها جمال بنت الكلب .. أخخخخخخخخخخ .. طاح حظج يانجوى .. اذا هذي بنت اللذين بالجمال هذا .. انا لازم اطييين عيشتها بدل ماطينت عيشتي .. ابتسمت بخبث .. "
تقدمت لجمانة وراحت تسلم عليها : هلا بالعرووسة
جمانة ابتسمت : هلا فيك
نجوى بخبث : انا نجوى اخت رفين وريوف
جمانة : ياهلا والله .. [ شافت البنات راحوا عنها مابقى الا نجوى معها ]
اما نجوى ابتسمت بخبث وهذي فرصتها . .
نجوى : ماشاء الله علييج والله كاملة والكامل الله .. [ تسوي نفسها متأثرة ] بسس يآحرااام ولد عمي .. أخذ معاقة .. الله يشفيج حبيبتي .. صدقيني اني متأثر على حالتك بسس ماعليه اصصبريي
جمانة اللي منصدمة من كلام هالبنت .. الكل ماتكلم عن هالموضوع وهي تتكلم عنه .. تحسس انها شوي وتبكككي .. خلاص ماعادت تتحمل .. ذي شلون تقول عنها هذا الكلام ..
جمانة وهي منقهرة : والله يااختي .. انا ماكنت قاطة نفسسي عليه .. بس هو ما اصر الا انه ياخذ معاقة .. عجبك كان بها ماعجبك ماهمني .. وبعدين الناس اذواق .. هو مايبي وحدة تمششي تععجبه المعاقة عندك مانعععع ؟؟
نجوى تحسس انها تفشلت بس انقهرت موت .. جت ام فيصل وحبت ترقع الموضوع : ءء .. عن اذنكم ..
ام فيصل " شفيها ؟؟! "
ام فيصل حسست ان جمانة منقهرة وحست بضيقتها .. وعرفت ان نجوى اللي نكككد عليها ..وحبت تنسيها
ام فيصل : الله يوفقج يابنتي مع فيصل .. والله انك تستاهلينه وتستاهلين كل خير .. وماعليك من كلام الناس .. انت ماشاء الله عليك قدها يابنتي .. وصدقيني لو فيصل ضرك بششيء تعالي وقولي لي .. والله انه رح يندم .. انتي بحسبة بناتي
ارتاحت جمانة لأم فيصل .. حست انها بلسسم ع جروحها .. ابتسمت بأريحية وهي تطالع الحضور ..
ام فيصل : يالله يابنتي دخلي لزوجك الحين ينتظرك بالمجلسس
جت اللحظة اللي خايفة منها جمانة وتحسس انها تتنافضض بقوة من الربكة ..
جمانة : ءء طيب . .
راحت مع ام فيصل اللي ودتها للمجلس وجلستها ع الكنب .. وقالت لها ان فيصل دقايق ويجي ..
كانت منزلة راسها وقلبها يدق بقوووة تحس ان قلبها ببيطلع من مكانه .. حتى انها تحس ان لو بيجي احد بيسمع دقات قلبها اللي خلتها تتنافض بشكل مو طبيعي ..
دخل المجلس اللي كانت جالسة فيه .. فتح الباب شافها منزلة راسها .. سبح الله ع الملالالالالالالاك اللي جالس قدامه .. كان واقف وهو منبهر .. يطالع فيها .. بس عوره قلبه عليها .. انتبه لنفسه وجلسس جنبها .. اول ماسواه .. حضنها وماتكلم .. وهي ماتكلمت .. حست بإحساس غريب وهو حاضننها .. تذكرت حضن ابوها .. تذكرت قيدها وحسرتها ع رجولها اللي ماتشيلها .. تذكرت جروحها .. وتذكرت آخر جرح من نجوى .. قامت تبكي بصمت .. وشوي علت شهقاتها ..
رفع راسها يتأمله وهي تبكي مسح دموعها وباس جبينها ..
فيصل وهو يناظر عيونها : خلاص ياقلبي لاتبكين ..
جمانة وهي تبكي : .......................
فيصل رجع حضنها بقوة يبي يحسسها بالأمان .. يبيها تنسى همومها ..
فيصل يناظر وجهها المغري خدودها صارت حمر وخشمها الصغير صاير وردي ..
فيصل حب يخجلها عشان تسكت : تسكتين ولا اخليك تسكتين بطريقتي الخاصة وغمز لها ^*
جمانة لفت عنه وجهها قالب احمممممممر حطت يدها ع فمها : خلاص بسكت
فيصل : ههههههههههههههه
قرب منها ولفها له .. قرب شفايفه من اذنها : مبروك علينا ياحبي
جمانة بخجل وخدودها متوردة : يبارك فيك
فيصل : أخبارك ياحبي ؟؟
جمانة بصوت يالله ينسمع : بخير
فيصل رفع ايدينها لشفايفه وبدى يبوس كل صبع فيهم .. وهي تنتفض مع كل بوسة في أصابيعها .. وجهها احمممممممر من الخجججل
فيصل لاحظ سكوتها وعرف انها متضايقة من مسألة انها معاقة : جوجو شفيك ياقلبي؟
جمانة هزت راسها بمعنى " ولا شيء "
فيصل قربها اكثر له وهي شوي تجلس بحضنه .. اما هي فتحس انها بتصيح من الاحراج والفششلة ..
فيصل : قولي وانا اسمعععك .. قولي كل اللي عندك ..
جمانة وهي منزلة راسها : ..................................
فيصل حضنها وصارت جالسة في حضنه وهي ميته خججل على حركته هذي .. جت بتوخر عنه بس فيصل كان محاوط خصرها بيدينه بحيث ماتقدر تقوم : ماراح تقومين لاتحاولي .. بتقولي كل حاجة بقلبك وبعدين قومي
جمانة من الفشلة حطت ايدينها ع وجهها من الخجل .. وهو يضحك ع حركتها ..
مرت لحظات صمت وكل واحد يستمع لأنفاس الثاني ..
جمانة بصوت مخنوق : ءء .. فيصل .. ءءأنا آسسفة
حط ايده ع خدها الناعم : لييه ياقلبي ؟؟
جمانة نزلت دمعتهها : لاني ماراح اقدر اسعدك وانا معاقة [ شهقت ] فيصل حرااام .. مايصير تظل كذا ..
فيصل تضايق من الفكرة اللي بدماغها حط ايده ع شفايفها : إشششش .. لاتكملي .. انا مابي غيرك [ قالها بتوضيح ] مـ ـابـ ـي غيـ ـرك . .
جمانة تنهدت : بسس نجوى اليوم قالت ان مايصلح
فيصل حس ببرائتها خاطره يضحك ع حركاتها اللي كأنها طفلة .. بس قال : ماعليككك من نجوى .. هذي مثل بلييس لاتحتكين فيها طيب ؟؟
جمانة ابتسمت : اوكيييه
فيصل : قلببببببي اللي مبتسم ..
جمانة توردت خدودها وعضت ع شفايفها من الخجل : ................
فيصل : هههههههه بعد قلبي والله اللي مستحي .. [ ناظر شفايفها ] يعني ناوية عليي بالرووج هذا
جمانة وجهها ماينشاف من الاحراج دفنت راسها بحضنه وهي خجلانة منه مووت وهو يضحك عليها ..
مسك ذقنها بهدوء . . ورفع راسها له . . صار يتأمل كل مكان في وجهها . . وهو مبتسم . . " الله ياجمانة .. ماتوقعتك بالجمال هذا . . كلك طفوولة وانوثة .. ياقلبي عليك والله " صار يناظر بعيونها اللي تناظره بحيرة . . يناظر كل شيء فيها . .
بعدها قرب منها اكثر وهي بلعت ريقها . . ابتسم لها .. وباااس شفايفها بهدوء . . بععد عنها
جمانة بحركة سريعة قامت منه وحطت ايديها ع شفايفها وهي لافة عنه وتحس انها بتصصيح من الاحراج : ...................................
فيصل يضحك : هههههههههههه والله الرووج بععده ماصار فيه شيء
جمانة بقهر : سسسسسسسسسسسخيف
فيصل حضنها من ورا بحيث يكون صدره ملاصق لظهرها : ههههههههههههه بعدي والله

..............................................
عند نجوى اللي بتموت قهر .. " آآآآآآآآآآخخ بسس .. شكله نسى نفسه معاها .. والله لخليها تننندم بنت الكلب يوم خذت هالقرار .. ماكون انا نجوى اذا ما خليتها تطلب الطلاق . . ..............................."



رايكم بالبارت ؟؟
توقعاتكم ؟؟
شنو راح تسوي نجوى لجمانة ؟
جمانة هل بتقبل تكمل مع فيصل ؟
هل راح تنولد مشاعر حب في قلب جمانة لفيصل ؟


قهرتنيي . .






اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-12, 08:01 PM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت : السادس

بآآآآآآآآآآآآآآآآآكـــ

[{ سَلَّمْتُ نَفْسِي إِلَيْكْ رُغْمَ أنَّنِي عَآجِزَة . .
تَصَّرْفْ بِيْ كَمَآ تُرِيدْ . . وَلْكِنْ رِفْقَاً بِمشَآعِرِيْ . .
أَتَوَسَّلْ . . لَآ تَجْعَلنِي أُنثَى مُجَرَدَةِ الحُلٌمِ وَالَألَمُ . . جُمانَة }]

طلعت من عند فيصل اللي ماخلاها تروح الا وجهها احممممر وهي ميته خججل منه ومن حركاته . .
جت لها ام فيصل واخذتها وودتها جنب البنات .. وساعدتها عشان تجلس ع واحد من الكراسي . .
وتين تبي تخجلها شهقت : بسسسسسم الله وين الرووج اللي مسااااعة .. وين الفوووشي اللي مساعة .. انا ماشوف الا وردي
جمانة فحطت من الخججججل : ................................
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هه
ريوف : والله انكككك تووحفة ياجمممانة .. عمممري الخجلانة
رفين : ههههههه والله ولد عمي اللي تووحفة .. ماصدق خبر ان شاف جمانة .. ولا بععد مو أي وححدة جاية له ووحدة جمميلة ماشاء الله اكيد تهور .. وياخوفي مو بس الشفايف ياخوفي سووا الأعظم
جمانة تحسس بحححر مو طبيعي تحس الدنيا بدت تدور فيها وتلعب فيها من الخجل : خلااااااااااااااص افففففففففف
البنات : هههههههههههههههههه
نور : يالله جووومييييين .. آدم ينتظرنا برررى
سارة : لالالالا طلبتكم عاد ظظلوا هنا
نور : لا بنروح وانتي روحي حق حموودك ينتبه عليك وعلى اللي في بطنك
سارة : ههههههههه .. بععععد
جمانة بعد ماخلصت لبس عبايتها : يلا بيباي
البنات : بيباي
طلعت مع نور وأمها وتوجهت لسيارة ادم ..
آدم بعد ما شافها ركبت وماتكلمت عرف انها ماتبي احد يخجلها ابتسم في المراية وهو يشوف خطفت عيون نور ..
نور ارتبكت لما حست انه يطالع فيها .. طلعت جوالها وبدت تراسل صاحباتها ..
آدم وهو يسوق ومبتسم ومشغل اغنية : شخبارها العرووس
جمانة ابتسمت بحيا : تمااامم وانت ياقلبي كيفك ؟؟
آدم : بخخخخير .. دوم ياااارب .. شخبار فيصل [ ويغمز لها من المراية ^* ]
جمانة باحراج : هاا .. أي تمام يسلم عليك
آدم اللي بدى يرقص وهو يسوق ع الاغنية وصايرة شكله خقق ..
ام آدم : شوي شوي يآآدم انتبه
آدم : هههههه لاتخافي يالغالية .. [ وباس راسها ] شدعوا ماعرف اسوق
نور اللي بدت نبضاتها تتسارع من سمعت ضحكته وابتسمت لا إراديا ..
جمانة همست بإذنها بخبث : شوي شوي حتى عيونك باين عليها ان ماصدقتي ع الله من ضحك آدم
نور وهي مو منتبهه لنفسها وبعفوية : سخخخخخخخخخخخخخخخخيفة
آدم سمع وعرف ومو قادر يكتم ضحكته : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
جمانة اللي بتموت ضحك : هههههههههههههه أخخخخ بطني ..
ام آدم : ههههههه عن الملاقة الزايدة شوفوا خجلتوا البنية
نور وشوي تصيح من الاحراج : ............
بعد دقايق وصلوا نور ووبعدها وصلوا للبيت ..
.........................................
عند فيصل اللي اخذ شاور .. وانسدح ع سريره عشان ينام
" أخخخخ .. والله ماتوقعتج بالجمال هذا ياجمانة .. الله يحفظك لي ويبعد عنا كل الحساد "
طلع جواله وشاف راقمها " كل هالكون " ودق عليها
جمانة ردت وقلبها يدق بقووة : ءء الو ؟
جاها صوته الرجولي وبحته الحادة : هلا بقلبي
جمانة وهي ع نفس وضعها : هلا فيك
فيصل وهو مبتسم : أخبارك ياحبي من بعد اليوم ؟!
جمانة : بخير .. ءء وانت ؟
فيصل : والله انا خااااق ورايح فيها .. [ تنهد ] آآآآآآه .. خليني ساكت بسس
جمانة توردت خدودها : ..................................
فيصل يبي يخليها تخجل : عمري اللي مستحححي .. اموت فيه انا .. اخق عليه ماقدر ياعالم ماقدر
جمانة بحيا : فيييييييييييييصل
فيصل بهيام : عيونه .. قلبه .. روحه .. عـ..
قاطعته جمانة : لاتكككمل خلاصصصص
فيصل : ههههههههههههه بعدي والله اموت فيج انا
جمانة : ................................
فيصل : حبي انتي ماتحبيني ؟؟
جمانة ماتبي هالسؤال وقلبها بدى يدق بقوة : ءء أنا .. إنت .. يعني
فيصل يبيها تكمل : انا وانت وش فينا ؟؟
جمانة : ءء انا يعني
فيصل توتر : جموون قلبي خايفة تقوليها ؟؟
جمانة حست انها بتبكي : ءء .. لا بس ..
فيصل فهمها : أنا عارف انك خايفة تقوليها وتندمي عليها .. بس ان شاء الله ماراح تندمي حبي .. خلاص مو لازم تقولينها الحين .. بعدين قوليها وابيها قدام عيوني بععد .. اوكيه حبي
جمانة ابتسمت : اووكيه
فيصل ابتسم : يلا حبي اخليج الحين .. لاني حاس اني تعباااان بقووة وابي انام .. تبين شيء قبل مانام ؟؟
جمانة ابتسمت : سلامتك
فيصل : الله يسلمك حياتي .. يلا تصبحين على خير
جمانة : وانت من أهله ..

سكر فيصل وهو مبتسم .. تغطى وهو يتذكر طيفها وخجلها .. ودلعها ونعومتها .. كل شيء فيها يعععجبه .. حتى طفوليتها وعفويتها .. صار يعشقها .. غمضض عيونه وهو يدعي ربه انه تدوم له هو وحده وبسس

............................
اما جمانة اللي لبست بيجامة خفيفة تريحها وهي نايمة .. بدت تفكر وهي منبطحة .. تتذكر فيصل .. تتذكر هيبته تتذكر نظراته لها .. تتذكر ابتسامته تتذكر ضحكته اللي واضح فيها الحدة والفخامة ..تتذكر شموخه مع ذلك .. تذكرت حنانه .. تذكرت حضنه االداافي .. اللي ماااتمنى انهاا تفقده .. يذكرها بحضن ابوها وبأمها وبأغلى ناس عندها .. ابتسمت بأريحية ودعت ربها انه يحفظه لها ونامت بأحلام سععععيدة
.................................
في اليوم الثاني
العائلة كلها اتفقت انهم يروحون للشاليه ويعزمون آم آدم وعيالها ونور معاهم ..
تجمعت العائلات عند بيت بوفيصل ..
الحريم كلهم راحوا مع الرجال ..
بس الشباب باقي والبنات ..
بسيارة سيف مع سلطان ..كان سلطان هة اللي يسوق
كانو البنات معاهم .. حتى جمانة اللي رفضت انها تروح مع فيصل تتغلى عليه شوي ..
باقي وتين اللي تأخرت تدور جوالها .. واخيرا لقته ونزلت ..
فتحت الباب بدفاشة : وجعوووه ان شاء الله .. كذا تجون قبلي وماتنتظرون ..
جمانة ابتسمت بنعومة : تعالي جنبي ياقلبي هنا
وتين ابتسمت وركبت جنب جمانة : يافديييييت زوجة اخوي ياناسس
نجووى بقهر : الحمدلله والشكر .. بداية المصالح صحيح
وتين رفعت راسهاا بقهر : نعععم خخخخير ياختي ؟؟ انا مع جمانة بكيفنا وخلنا مصالح .. انتي مالك تدخل .. كنت بقط عليك كلام .. بس اخلاقي ماتسمح اوسسخ كلامي معك
نجوى : انتي اصلا قذذذذااارة
وتين ماهتمت : كلن يرى الناس بعين طبعه
سيف اللي كان يسمع كلام وتين وابتسم ع كلامها اللي جابته ع الجرح
سنديان بمرح : سلطااااااان حبيبي ممكن طلب ؟
سلطان : ههههه لالالا طبعا
وتين بمزح : سلطوون حبيبي حياتي ولد عمي ممكن طلب ؟؟
سيف عصصصب : وجععععععع .. شنو قلة الأدب هذي هاااا ؟؟
وتين تنرفزت : انت شدخخخخلك انا وسلطان نتفاهم
سيف : هذييي يسمونها قلة ادب .. صحيح انكك وسخخة وماتستحي ..
وتين تنرفزت : اقول ششب .. لاتقعععد تغلط علييي فاهمممممم .. انت مالك تدخل فيني اللي اسويه بكيفي فاهممم
سيف انقهر : لا الظاهر انك تبي راشدي [ كف ] ع وجهكك
وتين بسخرية : ههه .. ماتقدر انت مد ايدك وانا اكسرها لك ..
سيف وصلت عنده من العصبية : وتييييييييييين .. وجععععععععع الزمي حدودك خلالالالالاص
وتين توها بتتكلم الا قاطعتها جمانة بهمس : خلصصصصنا
وتين سكتت وهي ومنقهر ..
سلطان يبي يغير جو : بنات شرايكم نروح السوبر ماركت ؟؟
البنات : يسسسسسسسسسسسسسس
ومششى بهم وهو مششغل اغاني ويرقص عليها بالسيارة ..
وصلوا السوبر ماركت وراحوا يشترون ..
لمح بنت فاتششة وجهها .. قرب منها حس انها وحدة من اهلها .. قرب منها عرف انها عدوته وتين من شنطتها
سيف : وجععععععع غطي وجهكك
وتين طالعته بغرور : مالكك دخل فيني
سيف : غطططي وجهك لا اطلعك من الممحححل بكبره
وتين : لو سمحت انكتم وياليت ماتتددخل فيني .. لآن انت مو ولي أمري على ماعتقد ..
سيف مسكها من ايدها بقوة : بما انك مععي يعني انا ولي امرك .. وبتتغطين غصصب عنك
وتين اللي خايفة بس ماحبت تبين : لا مو غصب عني ولا تتدخل
سيف شد اكثر ع ايدها : لو امششي وماشوفك متغطية ماتلومين الا حالك
وتين قلدت عليه : ماتلومين الا حالك [ وتطلع لسانها ] ومشت عنه
سيف اللي جته الضحكة من حركتها ومشى وهو يضحك
جمانة اللي شافت الحفلة مابين سيف ووتين راحت لها : وتين احسن لك بعدي عنه وسوي اللي يبيه تراه عصبي شوي
وتين ابتسمتت : هههههههه ماعليك منه .. هذا مراهق
جمانة : ههههههههههه خفي علينا .. يعني بتقنعيني انك اعقل منه هههه لا عزيزتي هو رججال
وتين: ههههههههه .. وين البنات ؟؟
جمانة تأشر : هناك .. [ وبمزح ] يالله مشيني اقوول لا ذبحححج
وتين : خخخخ انتي النملة تخافي منها وماتقدري تذبحينها شلون انا
جمانة : هههههههههههه

بعد ماخلصصوا .. طلعوا وراحوا لعند الشاليه ..
نزلوا البنات وراحوا للفلة اللي فيها الحرريم ..وكل وحدة دخلت غرفة وتسدحت ..

سيف : هههههههه لاتخاف والله ماصار فيها شيء شدعوا مححد خاطب غيرك ؟
فيصل : ههههههه والله خايف عليها منكم يالقششرين
آدم : ههههههه احنا قششرين
فيصل : لا حاشاك .. انت ابو القششششارة فيك
آدم : ههههههههههه طالع عليك
فيصل : هذا اللي يحترمني اول .. من صرت نسيبه شوف شلون صار
آدم : ههههههه مالت عليك والله اني متندم ع أيام قبل
نايف : هههههههه اتخيلك تسب في نفسيك سب وتقول " انا حمار ليه احترم فيصل " و " انا كلب ليه احترم فيصل و ......
آدم قاطععه : هههههههه اقول لايجيك رااااشدي
نايف مسك خده : هههههههه لا مابي كفوف يرحم امك
سلطان : الا انا اللي يبي لي اجي واكوفنك
نايف : ههههههههههههههههههههههههه
.................................................. .....
نجوى اللي صحت من النوم ..
خذت لها شاور .. ولبسست قصير مرة .. وحطت لها مكياج ثقييييل مرة.. ورششت لها عطططر قووي مرة .. كل بس عشان فيصل .. نزلت وراحت لغرفة جمانة .. دقت الباب وو .................................................. ...........


انتظروني بالبارت الجااااي ..,
رايكم بالبارت ؟؟
توقعاتكم
وش راح تسوي نجوى لجمانة ؟؟
وش راح تقول لها ؟؟
شنو راح يسوي فيصل لما يشوف نجوى ؟؟؟
هل بيرضى فيصل انها تقعد مع جمانة ؟؟


رايكم بالبارت حبايبي

تحيااااااااااااااااااتي







قهرتني . . .






اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-12, 08:03 PM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البآرت : السابع
[ لآَ تَجْرَحْ قَلْبِي . . كَسِيرَةٌ أَنآ لَآ أُجِيد الحُبُّ الإ ببِعْثَرةِ يمُتِلكُهآ رَوْنَقَةُ قَلمٌ . . لًآت سْتَفرغِ قلْبِي يَآسيِدي فِي مسَآفَآتِ قَدْ أَوْجَعهآ الفَرَآغْ . . حُبِّي يَنْحنِي علَيك . . لَآ تُتعِب كَآهِلهْ وَتحنِيه أكثر . . سَآعِدهُ علَى الوُقُوفِ لٍيجِيد الِإمتطًآء . . ؛ ] [{ جُمآنة ْ}]

نجوى اللي صحت من النوم ..
خذت لها شاور .. ولبسست قصير مرة .. وحطت لها مكياج ثقييييل مرة.. ورششت لها عطططر قووي مرة .. كل بس عشان فيصل .. نزلت وراحت لغرفة جمانة .. دقت الباب . .
جمانة اللي كانت ماخذة شاور ولابسة فستان فوشي قصير موديله فرنسي ونعوم مرة عليها . . وكانت لامة جزء من شعرها والباقي مفتووح .. حطت لها روج وردي فاتح وبلاشر . .
سمعت طق بالباب . . مشت بكرسيها المتحرك للباب وفتحته . . انصدمت وهي تشوف نجوى تدق الباب . . ابتسمت لها
نجوى لما فتحت لها جمانة الباب ناظرتها من طرف عينها وباستحقار . . دخلت وكأن الغرفة غرفتها وجلست ع الأريكة وحطت رجل على رجل
جمانة سكرت الباب وجلست قبال نجوى
نجوى باشمئزاز : أنتيييي يالمعااااااقة . . لاتفككككرين انك بحركاتك هذي راح تاخذين فيصل مني . . انا اولى في فيصل منككك . . لانككك بززززر وانا اكبر منك . . وبععععدين شلون ترضينها وحححدة مثلك معاقة ماتسسوى ريال تاخذين فيصل ولد رجججل الأعمممال
جمانة كانت تسمع الكلام وهي منزلة راسها ومنصدمة وتحسس انها منقهرة منها موت والدموع متجمعة في عيونها صارت تبكي بصمت وهي منزلة عيونها . . وماتحركت من مكانها
نجوى اللي ابتسمت بسخرية : حركككات بزران صحيح . . [ وراحت تشد شعرها بما ان هي معاقة وهذي فرصتها ]
نجوى وهي شادة شعر جمانة : قسسسما عظما لطططين عيشتك انتي وفيصلوه اللي قارنك بي
جمانة شهقت : انا شنووو ذنبـ ـ ـي اذا هو . . حـ بـني ؟؟
نجوى حقدت ع جمانة ماحست الا بكف ع وجهه جمانة اللي عاجزة انها تدافع عن نفسها : ياااااااااااااحقييييييييي رة . .
جمانة زادت شهقاتها وزاد بكاها كانت خايفة من نجججوى موت . .

............................
فيصل كان مع آدم يمشون بالشاليه . . وامه اتصلت عليه يدخل داخل يسلم على ام آدم . . دخل الفلة وسلم على ام آدم . . وسأل عن جمانة بس قالوا له انها في غرفتها وشكلها نايمة . .
راح بيطع بس لازم يمر من جهة المطبخ . . سمع صوت بككي وصوت صراخ . . راح قرب وفتح الباب انفججع لما شاف جمانة تبكي ونجوى شادة شعرها . .
فيصل ععععصب وصصلت عنده مسك نجوى وششد شعرها وعطاها كفين على وجهها اليمين واليسار . . ودفهها بأققققوى ماعنده برى الغرفة . . وقفل الباب . .
وراح عند جمانة اللي رامية نفسها ع السررير ومقطعة نفسها من البكي بسبب الكلام اللي مأثر عليها قبل الضرب اللي لقته من نجوى . .
فيصل بحنان راح لها وباس راسها : جووونآ [ يسميها جونا ] خلاص حبي لاتبكي انا ضربتها
جمانة وهي تبكي : .............................................
فيصل مسك ايدها وشدها لحضنه وبدى يمسح ع راسها : خلاص قلبببي لاتبكككي
جمانة وهي منقهرة منها وتبكي وتشاهق : اا انـ ـت مـ ـا سـمـ عع ـت كلاامها يـ قـ هـ ـهـ ر
فيصل بحب مسح دموعها وباس خدها : بحححريقة تحرقها . . ماعليك منها . . انا اراويها هذي فيها ششر مو طبيعي . . لاتحتكين فيها قلبي . . خليها تووولي وماعليك منها ويلا مسحححي دموعك عاد
جمانة مسحت ددموعها وبهدوء : مااااابيي اشوفها
فيصل ابتسم وهو يقرص خدودها : ههههه ماراح تشوفينها . .
جمانة وهي تتذكر كلام نجوى : فيصل انا بزر ؟؟
فيصل وهو يبتسم على برائتها وداخلة " احلى بزر " : لا حبي من قالك ؟
جمانة : نجوى
فيصل انقهر: تووولي . . خلك بززر ماعليه بس هي وش تطلع . . اكييد شايبة
جمانة ضحكت : ههههههههههههههه
فيصل : يالبببببى هالضحححكة . .اموت فيك
جمانة توردت خدودها : ........................
فيصل : ههههه قلبي الخجججول . .
ورفع راسها الصغير وباس عيونها : فديتتتها هالعيون والله
جمانة بدلع عفوي وخجل : فيييييييصل خلااااااااااص
فيصل وهو خاق : دلع دلع ياناسسووو عليهم
جمانة ضحكت بنعومة : ههههههههههههههه
فيصل : انتبهي لنفسك لا اتهووور
جمانة وجهها احمر من الاحراج : يؤؤؤؤ بسم الله علي خلاص اتوب [ وحطت ايدها ع فمها ]
فيصل : هههههههههه .. يالله عدلي نفسك عشان نطلع انا وانتي نتمشى ع البحر
جمانة بمرح : اوكككيه ^*
وراحت تعدل نفسها ولبست عبايتها ولثمتها وطلعت معاه . .
لما هم يتمشون ع البحر . . كانت نجوى تطالعهم من بععيد وقلبها حاقد عليهم وماظلت لععععنة ولا سبة عليهم " ااراااوويج يالبزززر . . ان ماخليتج تطفشششين ماكون بنت ابوي " . .
فيصل اللي صار يركض بكرسي جمانة المتحرك وجمانة تصارخ وهو يضححححك عليها
جمانة مغمضة عيونهآ وهو يركض بها : لالالالالالالالالالا فيصصصصصل يممممه
فيصل : هههههههههه مايخوووف
جمانة : اخااااااااف يووو لاتركككض
فيصل : الحين ماراح تخافي . . واخذها وحملها بين ايدينه وصار يركض بها لداخل البحر . .
جمانة مغمضة عيونها ودافنة وجهها بصدره : رجععععني فيصل ماااابي اخاف
فيصل باس خدها : ههههه ولا مرة دخلتي البحر ؟
جمانة : لا ماعندي رجول تشيلني عشان ادخل
فيصل عوره قلبه : ان شآء الله راح ترجع لك رجولك
جمانة وهي لساتها مغمضة عيونها : شقصصدك ؟
فيصل همس بإذنها : بععد زواجنا وبعد شهر العسل راح نروح امريكا ونعالجك .. هذا اتفاقي انا وابوي
جمانة توردت خدودها : هههه شكرا
فيصل يبتسم : عاد فتحححي عيونك والله مايخووف
جمانة وهي تغمض عيونها اكثر : ماااابي
فيصل حسس ببرآئتها اللي جذبته وقرر يخدعها وصار يمشي بالبحر وبعدها وقف وقال : يالله فتحي عيونك طلعنا من البحر
جمانة فتحت عيونها ببطئ وصارت تناظر تحت وشافت البحر وصرخت : يممممممممه . . فيصصصصل
فيصل بهيام : عيووونه
جمانة : رجععععني
فيصل : مااااااافيه
جمانة مدت بوزها : ليه ؟؟
فيصل : بسسس . . قولي احبك وبعدين ارجعك
جمانة وخدودها تولعت : فيييصل
فيصل : مابيك تقولينها كذا . . ابيها من قلب
جمانة : ...............
فيصل ناظر بعيونها : تحبيني ؟؟
جمانة : .........
فيصل : جووونآ عاد يالله قولي ؟؟
جمانة بخجل : ايييي
فيصل : اسمعها ؟؟
جمانة وهي تشغل نفسها وتلعب بأزارير قميصه : ءء احبك
فيصل : ياووووووووووووووووووووووي ل حاااالي
جمانة بخجل دفنت راسها بصدره : يالله رجججعني
فيصل : هههههههههه مصلحححة اجل كلمة احبك هاااا
جمانة : لا والله احبك . . بس رجعععني اخاف
فيصل : هههههه يالله . .
تلقتهم وتين : الله يرجججك نزززل زوجتك تراها موبايعة نفسها
فيصل : انا وجوونآ كيفنا انتي شدخخخلك مع نفسسك
وتين : الله الله تطورنآ جوونآ هااا [ وتغمز لجمانة اللي خدودها حمر ]
فيصل : هههههههههههه [ حب يخجل وتين ] بنششوف زوجك وش بيسوي لما يملك عليج .. والله لايلععب بالدنيا لعععب
وتين حمرت خدودها وبان من تحت اللثمة : سخخخخخخخخخخخخخيف
فيصل وهو ينزل جمانة ويبوس خدها : يلا حبي روحي داخل الجو بدى يبرد هنا
وتين : وجعوووووووه ابوي مايرضى نشوف هالاشياء وانتوا ع الهوا مباشرة
فيصل : هههههههههههههههههه
جمانة توترت بخجل : بترجعني ولا ارجع
فيصل : ههه انا ارجعك حبي . . جلسسي جنب امك وانتبهي لنفسك من نجوى
جمانة : اوووكيه . .
فيصل دخل بجمانة ووتين راحت تتمشى ع البحر لحالها
ماحست الا باللي صقعت به . .
وتين : وجعووووووه ان شآء الله
سيف : ويعععععععععع وتينووه صاقععة فيني
وتين رفعت راسها وشافته سيف : يعععععععععع وشذآ القرف . . انا اللي انقرفت والله منككك
سيف : مول بسس انا اللي ميت عليك اقول ذلفففي عن وجهي
وتين طالعت فيه باستحقار من فوق لتحت : اناااا ؟؟ انت اللي اذلف عن وجهي
سيف انقهر وشد ايدها : شسوووي بلسسسانك اللي يبي له قصص
وتين خافت بس ماحبت تبين : اقول اذلف عن وجهي وبلا سخافة
سيف شدها اكثر وهزها وطاحت اللثمة . . فتح فمه وهو يطالع وجهها ظل متنح فيها ومفههي . . صار يناظر بعيونها الوسساع . . تخدرت كل خليه فيه لحظتها
وتين اللي خدودها حمر عدلت لثمتها : وجععععع ان شاء الله قليل حيااا تقززز فيني قزز
سيف انقهر وعطاها كف : قليل الحياااا انتي ياحقيرة مو معدلة لثمتك ومخليتها كذا بسس عشان تطيح ويطالعوك الرجال . . خصوصا انك طالعا لحالك
وتين منصدمة من كلامه كيف يفكر كذا والدموع متجمعة بعيونها : واااااااااطي وحقققققققققير ومنححححححط
سيف ولععع عطاها كف ثاني وجرحها : اذا ماتتأدبين انا ادبكك . . ووعدك عند ابوووك . . انا راح اتزوجك مو عشان شيء عشان اادبك واذلك واعلمك ان الله حق ثم بطلقك بيت اهلك
وتين منصدمة وخايفة يسويها صارت نزلت دموعها : سييييف لالالالا مابي اتزززووجككك
سيف : يعني انا اللي ميييت عليك بس انتي مايفيد فيك الا كذا . . انا ارااااويك . .
وتين : سييييييف لالالالالا انا ماحبككك انا اكرههككككككككك افهم مابيك
سيف عصصب وشد ع ايدها لدرجة انه الممها : يعني مفكرة انو انا اللي اموت فيك .. وععععع انتي ماتنحححبي اصلا انتي اللي يححبك اكيد راح يندم وينقهر لانك ماتععععرفي تحححبي وجهك مو وجه حب
جرحها . . قهرها . . هانها دموعها نززلت بقهر تركها وراح . . دخلت للفلة وهي تركض لغرفتها وتبكككي . . وعارفة انو لو خطبها حتى لو ماوافقت فيصل راح يقوم الدنيا ويزوجها غغغصب بسيف حتى لو ابوها مو موافق . . صاااارت تبككي فتح لها جروووح . . ماتتوقع انها راح تبرأ . . ليييييه تسووي كذا فيني ياسيف . . ليييه مانحب . . ليييييه ماعرف احب؟؟؟ ليه تقول عني كذااا ليه تشكك بأنوثتي . . ليه فاكر اني طالعة لوحدي عشان الرجااال لييييييييه ؟؟ اكرررررهككككككككككككك اكرهككككك . .
نامت بتعب وهي تشاهق من القهر اللي قهرها سيف
....................................
اماا سيف مبتسم وخاق على وتين ومايقدر ينكر ذا الشيء . . وحط في باله انه يتزوجها . .
بس ماراح يكلم ابوها اللي في وقت الكل يجتمع فيه . .
فيصل : سييييييييف وين رحت ؟؟
سيف : ههلالا انا هنا
بندر بمزح : انت في فككر واجد . . فكر انا مافي معلووم
سيف يسوي حركة مجنون : انت في جينجان واجد فكر انا في خوووف . .
آدم : ههههههههههههه فلم هندي
نايف : احححححححلى
سلطان : ههههههه قسسم بالله ولا افلام هوووليود وبوووليود وسووليود وبنقااالي ووود يصفون جنبكم
فيصل : ههههههههههههه بنقااالي وود هههههههه اخخخ بطني
آدم : هههههههههههه
متعب : ههههههههه أي هذولة وجههم بنقااااالية
سيف : ههههه اتحححدى انت شاييف وجهك
بندر : حسسيت انه شايف نفسه علينه مادلخخخه
متعب : ههههههههه شحلاتي
سيف : خففف علينا بسس
بندر : انت ماتشوفنا لا رحنا المول طيححنا نص بنات المجمع
فيصل بثقة : ليه مو الكل . . هذا انا طبعا
آدم : هههههههههههههه
نايف : ههههههههه بس بس كل واحد يخربط . . مفكرين نفسكم انا مثلا
ولا رفع راسه الا بالمخدات اللي ع رااااسه
.................................................. ........

انتهــــــــــــــــى البــــــــــــــــــــآر ت
توقعاتكم ؟؟
هل راح تتمادى نجوى مع جمانة ؟؟؟
شنو راح تسوي وتين عشان تهرب من سيف ؟؟
هل راح تحب وتين سيف والعكس ؟؟؟

راااايكم بالبارت ؟؟؟










تحَيـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــآتي



قهــــــــــــــــرتنــــ ــــــي . .






اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-12, 08:05 PM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت : الثامن

خفقَةٌ تِلوَ خَفْقَة . . وَحُبُّ باَذخ المَعنَى . . باذِخٌ ججِداً . . يُعِيدُنا إِلَى الصّفِر آلففْ مَرةْ لنفهم المَعْنَى فِعلَاً . . ♥ [ جُمانة ] . .

كانوا البنات مجتمعين وسوالف وضحك . . الا وتين اللي في عالم ثاني وسرحانة بألمها وقهرها . . تناظر الفراغ اللي قدامها وقلبها يوجعها الف مرة على حظها لو كان مع سيف . . تحس بقهر منه وكرهه كلما له يكبر ويزيد . . مو قادرة تتنفس هالعيشة خانقتها . . اكيد انا لو رفضت سيف فيصل راح يعصب وراح يفرض علي هالشيء . .

سنديان تكلم جمانة : هههههه جمينا الله يخسسسج هذي عمايل
نور : ههههههههه بعد ماشفتي شيء تراها شيطانة
ام جمانة : اقووول بس خفو عن بنتي وشحلاتها
جمانة بحب لأمها : ياقلبي ياماما وه فديتجج بسس
ام آدم : وتين شفيج ساكته ؟؟
جمانة كانت ملاحظة بس ماحبت تبين : أي شفيج ساكتة ؟
وتين اكتفت بابتسامة باهتة ومشت من عندهم ودخلت لغرفتها وقامت تبكي بشكل هستيري . . تبي تطلع الألم اللي بقلبها مو قادرة . . وقلبها بيوقف لو سيف تزوجها . . " ياربي انك تفكني من سيف وارتاح منه "

......................................
عند الرجال والكل مجتمع . .
سيف مبتسم لأنه اليوم حاب ييفاتحهم بموضوع وتين .. وواثق انها له بما ان فيصل صاحبه الروح بالروح فأكيييد راح يكون معه ويوقف معاه
سيف وجه كلامه لعمه بو فيصل : شلونك ياعمي ؟
بو فيصل اللي يعز سيف : الحمدلله يابوي . . انت وشلونك ؟
سيف ابتسم : الحمدلله ياعمي . . عمي انا بطلبك طلبة قدام الكل واتمنى ماتردني . .
بو فيصل ابتسم : سممي يابوي قول وانا عمك ؟
سيف : سم الله عدوك . . بالله عليك ياعمي انا كبرت هالحين وصار عمري 25 سنة وانا حاب اكمل نص ديني . . وانا ابي القربة منك لبنتك وتين
بوفيصل ابتسم بفخر من سيف : انعم واكرم يابوي . . احنا عاطينك بس نشوف راي البنت ونرد لك خبر
سيف توتر : يعني اعتمد ياعمي
بو فيصل : ان شاء الله
فيصل : لا يبا شنو تاخذون راي البنت اكيد موافقة اكيييييييد
بو فيصل : يابوي هذي حياتها ولازم نشاورها مايصير نتحكم بقرارتها
فيصل بعدم اقتناع : يبا وتين مراهقة ماتعرف تحكم قرارتها ، واحنا ادرى بمصلحتها . . وسيف رجال من ظهر رجال وينشد فيه الظهر
سيف ابتسم على كلام توأم روحه سيف وخاطره يبوسه على هالدرر
بو فيصل : ان شاء الله انا راح اتفاهم معاها ولا تخاف
بو سيف : ههههههه اخخخ يالملعون ناوي تتزوج ولا حتى تفاتح ابوك بالموضوع
سيف : ههههههه والله يابوي انا حبيت . اني اخبركم كلكم بما ان مجتمعين
بندر : امححححححححححححق فيصل وسيف بيتزوجون وانا جالسس هنا لا والله
فيصل : هههههههههه راحت عليك ياعمي
سيف يكلم عمه : عمي بعد اذنك انا ابي الملججة تصير بنفس يوم الزواج يعني نملج ونززوج بنفس اليوم وابي الزواج مستعجل
بو فيصل : ان شاء الله يابوي . . بس ليه مستعجل .؟
سيف ماعرف وش يقول : الظروف ياعمي ..
بو فيصل : على بركة الله ...
............................................
عند جمانة ووتين
وتين وهي تبكي : مو بس كذا ياجمانة هئ هئ . . هددني بالزواج وانا مابي اكرهه
جمانة شوي وتصيح مع وتين : حبيبتي استهدي بالله وان شاء الله ماراح يتزوجك . . انا بكلم فيصل
وتين بأمل : ان شاء الله . . بس اتوقع فيصل ماراح يرضى الا اتزوجه
جمانة : لاتخافي حبيبتي ان شاء الله بيقتنع ان هذا قرارك ومافيه اصرار في المسألة
وتين : ان شاء الله
جمانة تطالع جوالها تشوف المتصل " نبض قلبي " [ فيصل طبعا ^* ]
جمانة بتوتر : هذا فيصل
وتين : اذا قال ابي وتين قولي له مو هنا
جمانة : وتين شنو قلنا قبل شوي . . عطيهم قرارج وسوي اللي تقدري عليه وخليها ع ربج
وتين : ان شالله
جمانة ردت : ألوو
فيصل ابتسم : ياهلا بالهصوت . . يالبيييه . . وش حلاته بس
جمانة خدودها توردت تبي تغير الموضوع : شخبارك ؟
فيصل : هههههه فاهم لعبتج . . تغيرين الموضوع هااا . . توج شايفتني يالنحيسسة
جمانة : هههههههه
فيصل : فديت الضحكة وراعيتها
جمانة : خلااااااص
فيصل : ههههههه انزين وتين وينها . .
جمانة تطالع بوتين : وتين جنبي
فيصل : ابي اكلمها بموضوع عن سيف توه اليوم جاي لنا وخاطبها قدام الجميع وابوي يبيني اكلمها . .
جمانة : اممم انا افضل تروح معاها وتتفاهم . . يعني تمشوا ع البحر
فيصل : طيب تعالي ويانا يمكن لما تكوني موجودة بتفاهم معاها عدل
جمانة : انا ليه . . ؟ مابي اتدخل روح معاها يافيصل وتفاهم وان شاء الله بتقدر تتوصل معاها للقرار الصح
فيصل باصرار : حبي تعالي معانا طلبتجج لاترديني
جمانة بتفكير : اممممم
فيصل : هههههه فديت الـ اممممم هذي
جمانة : اوكيه خلاص . .
فيصل : يالله هذا انا جاي
جمانة : اوكيه ، باي
............................................
سنديان اللي راحت المطبخ تشرب موي . .
كانت شربت موي وجلست ع الطاولة اللي بالمطبخ وقاعدة تفكر

من جهة ثانية . . بندر اللي عطشان موت بسبب نايف وسلطان ومتعب وآدم اللي فطسوووه ضحك . .
راح المطبخ مانتبه للي سرحانة تقدم للثلاجة وصب له موية وقعد يشرب . . سكرب باب الثلاجة وشاف البنت اللي جالسة خقق عليها وفتح فمه وهو متخدر وتسند ع الثلاجة . . شعرها كان طويل وجهها ابيض وعيونها وساع وشفايفها ممتلية شوي . .
سنديان اللي انتبهت : يممممممممممممه . . وطاح الكاس اللي تشرب منه موية وتكسر
بندر بحركة سريعة سحبها بعيد عن الكاسة اللي متكسرة : شفيج ؟
سنديان مرتبكة : ءءء انا ..
بندر ابتسم : من انتي ؟
سنديان طالعت بعيونه وانتبهت انو هذا بندر وقلبها يدق بقوة
بندر حس بخوفها وابتسم : سمعتي شنو قلت . . من انتي ؟
سنديان وهي تبلع ريقها : ءء ءانا .. سـ سس سنديآن
بندر توسعت ابتسامته : يلا روحي وانتبهي مرة ثانية لنفسج ومو تكسرين الكاسات . . بعدين تكسرين كاساتي كلها
سنديان مافهمت شقصده بكاساتي كلها بس وجهها صبغ احمر ومشت من جنبه وهي تركض وتبلع ريقها خايفة موووت ان احد يشوفها
اما بندر اللي خااااااااااااق على سنديان وخاطره يطول وقته معاها
.................................................. .....................
عند فيصل ووتين وجمانة اللي جلسوا على طاولات قبال البحر
فيصل : وتييين . . سيف تقدم لج وهو شاريج ويبيج . . وانا خايف على مصلحتج فلا تعاااااندي خلاصص
وتين : مااااااااااااااااااااابي
فيصل تنرفز : وتيييييييين لاتعصبين بي . . الولد يبيج وشاريج فيعني وافقي عليه مو ناقصنه شيييء اببببببد كامل والكامل الله
وتين : تفهمممممممم شنو يعني مابيه مابيه مابيه مابيه . . اتزوج هندي ولا اتزوجه هو
فيصل رفع ايده وكف على وجهه وتين خل جمانة تشهق خوف من عنف فيصل المفاجئ
فيصل : شوفي قسما عظما لو يجي الشيخ وتقولين ماني موافقة ادفنجججج والله العظيم . . وكلمتي ماتنكسر تاخذي سيف يعني تاخذيه . . فاااااااااااااااااااااااه مة . . ولا ذلفي عن ويهي لا اذبحججج
جمانة ترجف من الخوف ووتين داخلة بهستيرية صياح راحت مع جمانة وكل وحدة بهمها جمانة دخلت لغرفتها وفسخت لثمتها وعبايتها وهي ترتجف : شنوووو يعني فيصل عنيف لهدرجججة !! . . ليه يسوي كذا . . ماتوقعته ابد انه كذا . . يارررررررربي ساعدني احس اني خايفة منه موت . .
..................................
فيصل اللي مععععععععصب حده من وتين . . " انا اراويج والله العظيم لو ماتوافقي عليه انتي والقبر سسوى . . والله لااكوفنج ياوتين "
سارة طلعت لفيصل : فيصل وين محمد ؟ < زوجها
فيصل من غير نفس : بالمجلس
سارة استغربت منه : فصووول فيك شيء ؟
فيصل حس على نفسه وابتسم : لا سلامتج . . الا وين جمانة ؟
سارة ابتسمت : بغرفتها . . مسكينة مادري وش فيها دخلت وهي ترجف
فيصل تذكر نفسه وهو معصب " اكيد خافت منك الحين " : طيب انا رايح لها الحين
سارة : وانا رايحه لحمووودي
فيصل يقلد عليها : وانا رايحة لحمودي ههههههههههههههههههه
سارة : هههههههههه فيك حيل تعلق
فيصل : هههههه روح لحمودج . . يلا يلا
سارة : ههههههههههههههههههههههههه
...........................
جمانة اللي جالسة تفكر بوتين وتفكر من انقلاب فيصل المفاجئ وعنفه وعصبيته " ياااااربي وش أسوي . . اكيد فيصل بيعصب علي الحين . . انا مابيه يكون كذا . . مابيه يصير عصصبي . .والله يصير يخوف اذا عصب "

طق الباب وهو عارف انها ماراح تفتح بسبب اللي شافته اليوم . .
فيصل : جموون حبي فتحي الباب . . يالله عاااد جونا . . جونا حبي يلا فتحيه . .
جمانة تقدمت بتردد وبتوتر وفتحته : .....................
فيصل : حبي شفيج ؟
جمانة وعيونها مبين عليها الخوف بعدت عن فيصل وجلست ع الأريكة : ....................
فيصل راح لها وجلس جنبها : جوونآ حبيبتي . . والله انا مو عنيف لهدرجة . . بس وتين قهرتني . .
جمانة : ءء ليه تسوي كذا .. ؟ فيصل انت بتسوي معاي كذآ ؟
فيصل ابتسم : لالا مابسسسوي . .
جمانة وهي تفرك بإيدينها : ءءانا ماحب اشوفك معصب
فيصل : ياااااقلبي [ وباسها في خدها ] اموت فيج . . ماراح اعصب لعيونج . . أي صح . . العرس بعد شهر
جمانة توردت خدودها : بككككير العرس
فيصل وهو يقربها منه بحيث يتلاصق جسمها في جسمه : انا مستعجل ياقلبي
جمانة ووجها احمر غطت وجها بكفينها الصغار : يووو فيصل
فيصل يقلد عليها : يوو فيصل .. هههههههه فديتج وه بس فديت الخجلانين
جمانة وهي تطالع رجولها : .................
فيصل : حبي شفيج تفكرين برجلوج .. ان شاء الله راح اساعدج وتقدرين تمشي
جمانة : فيصل انت مقتنع بي رغم اعاقتي ؟
فيصل عوره قلبه : اييييييي وربي ابيجججج رغم اعاقتج
جمانة وهي تدفن راسها بصدر فيصل : لاتخليني لحالي
فيصل وهو يحضنها اكثر : ماراح اخليج ياحبي وعد مني ماراح اخليج ..
جمانة غمضت عيونها على صدر فيصل تبي يحتويها تبي تسكن فيه وتبعد عن العالم والغمم . . زاد باحتضانها وهو مايشوف أي بنت غيرها تملي عينه حملها لسريرها وغطاها وباس خدها وطلع . .
.................................................. ........
عند وتين اللي مقطعه نفسها من البككي . .
" انا اراويك ياسييف . . انا اراويك والله لتندم بالسساعة اللي فكرت فيها بي . . اكرهككك .. ليه ابكككي انا ليه ابكي .؟ المفروض ابين انه ما أثر فيني .؟ من هوو عشان يأثر فيج ياوتين اصححي . . انتي لازم تبيني له ان ما أثر فيجج "
دق جوالها ردت بدون نفس
وتين : آلو
سيف : هلا وتين . . جاك الخبر اني خطبتج وان انا بتزوجج قريب ان شاء الله ووصلتني موافقتج والملجة قريبة
وتين انقهرت بس حبت تبين العكس : ههه .. سوي اللي تبي مايهمني
سيف استغرب من ردة فعلها : يعني بتقنعيني انك مو مهتمه
وتين : عادي ليش اهتم ؟؟
سيف : هههههه انا ماخذيتج عشان سواد عيونج . . انا خذيتج عشان اادبج . . ولما اخذ اللي ابيه بقطج بيت اهلج وبتوصلج ورقة طلاقج
وتين انقهرت وانفجرت : ياحححححححححححححححححقير ياواطي
سيف عرف كيف يبين انها مهتمة ومنقهرة :هههههههه عشان مرة ثانية تقولين الصج وماتقولين ليه اهتم . . حبيت اخبرج ان زواجنا قبل زواج فيصل . . زواجنا بعد اسبوعين
وتين تحس ان بعد اسبوعين وفاتها مو زواجها : سيف ليه تسوي فيني كذاااا ليه ؟؟
سيف " والله لأنك عاجبتني " : لانججج قليلة حيا وتستاهلين . . وانا ابي ارد اعتباري منجج
وتين : اكرهك اكرهك هئئئئئئئ . .................................................. ..............

انتظروني بالبارت الجاي
توقعاتكم
شنو راح تسوي وتين لسيف ؟
هل راح تقبل تكمل وتين حياتها مع سيف ؟
هل راح يطلق وتين ولالا ؟
جمانة مع فيصل ؟؟
رآيـــــــــــــــــكم ؟؟؟

تحيــــــــــــــــــــــ ـاتي [ قهرتـــــــــــــني ]






اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-12, 08:06 PM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


يــــــــــــــــلا
هادي 8 بارتات
استمتعوا بالقراءة يا حلووات
وبكره ان شاء الله اكملكم باقي البارتات
تحيتي
اسطورة !


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:45 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.