آخر 10 مشاركات
وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          جواهــــــــر(1) *مميزة و مكتملة * .. سلسلة البَتلَاتْ الموءوُدة (الكاتـب : البَتلَاتْ الموءوُدة - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          43- لـــــــــولاك (الكاتـب : فرح - )           »          اللقاء العاصف (23) للكاتبة: Jennie Lucas *كاملة+روابط* (الكاتـب : Dalyia - )           »          رواية بحر من دموع *مكتملة* (الكاتـب : روز علي - )           »          373 - السعادة التائهة - جيسيكا هارت ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          223 - أشياء لاتباع - مارغريت مايو (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          قلبه من رخام (37) للكاتبة الآخاذة: أميرة الحب raja tortorici(مميزة) *كاملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-11-12, 12:02 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 سماها وردة البنفسج ونسي ولم تعلم هي / للكاتبة &&...قوطي ببسي...&& مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم

رواية

سماها وردة البنفسج ونسي ولم تعلم هي

للكاتبة

&&...قوطي ببسي...&&



كلمة الكاتبة

في روايتي


- اتقبل الانتقادات البناءة والاقترحات

- لا احل أي شخص يقوم بنقل الروايه دون ذكر اسمي و غرام

- ارجوا من الجميع ما يقولون البارت قصير نبي طويل انا اكتب البارت وعلى انزله واكتب الاحداث احيانا احطة طويل عشان الاحداث واحيان قصير على حسب الاحداث وهذي مقدمة وما يعد بارت

- الروايه خيالية

شكرا



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-10-13 الساعة 03:17 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-12, 12:04 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


سماها هو زهرة البنفسج ونسي ولم تعلم هي






+المقدمة+






:يولاند قومي بسرعة الساعة 4 الفجر والله لو تجي امي بتوريك شغلك

طمرت من السرير الخيشة اللي نايمه عليها يولاند :اوما الساعة 4

:والله العظيم قومي

يولاند:طيب

قامت يولاند وطيران على الحمام

وراحت للمطبخ كالعادة تجهز الفطور وبعد ما خلصت رقت تقوم خواتها واخوانها وبعد طلعت الروح قاموا الا محمد هزاها

وبعد ما خلصت

وتوها بترجع تنام :يولاااااااااااااااااااند وصمخ وينك تعالي

يولاند :طيب طيب جاية

نزلت يولاند من الدرج وهي تركض تبي تخلص من طلباتها وترجع تنام لانها بعد 8مستحيل تنام
ابدا :هلا يمه امري

ام ناصر :وينك فيه ساعه لو انك جايه من العليا وصلتي

يولاند :ما سمعتك كنت فوق

ام ناصر :جعل اذانك الفقع قولي امين

نهاد :امين يا رب

ام ناصر :وين اخوك ناصر

يولاند :ياخذ شور ومحمد موب رايح يقول انه قالك ونوال هذه نازله و نهاد جنبك وناديه تلبس

ام ناصر طالعتها من فوق لتحت :ايه ما تسمعين بس لسانك وش طوله يبي له قص خلاص طسي عن وجهي شوفتك جابت لي الهم

يولاند ما صدقت خبر وطيران على غرفتها

نهاد:يمه ليش ما تزوجينها وتفكينا منها

ام ناصر:بتطبخين وتمسحين وتنظفين

نهاد: لا والله

ام ناصر :اجل اسكتي تحسبيني مخليتها حسنة فيها لا حبيبتي ابوك موب جايب شغالة ولاش ومو كارف الا انا و انتي وخواتك والا اقرب ميتم وشوله نزوجها

نهاد:وانتي الصادقة

نزلوا كلهم وافطروا

ناصر راح لشغله ونهاد وناديه راحوا للجامعة ونوال لدوامها (مدرسة)

وام ناصر راحت لجارتهم ام سعود واللي تصير اختها بعد

ولما جاءت الساعة 8قامت من النوم كان البيت فاضي الا منها هي بس بدت كالعادة التنظيف والترتيب ما اخذ منها وقت الا البيت نظيف حيل بدت تجهز الحلا والفطاير اليوم الاربعاء واكيد بيجون اهل رجل امها وما خلصت الا الساعة 10 نست تسوي فطور لاخوها ولو تدري امها لتطين عيشتها سوته
وخلصت وراحت تقومه من النوم

دخلت الغرفة وطفت المكيف وولعت اللمبات :محمد قوم محمد محمد قوم محمد

لكن لا حياة لمن تنادي

يولاند صرخت :محمد

نقز من السرير :نعم خير

يولاند :قوم افطر امي تقوله

محمد طالعها :اول شي لا تضارخين وانا نايم لا اتوطالك وثانيا وين فطوري

يولاند :في المطبخ

محمد :ووش يسوي بالمطبخ جبيه هنا ومرة ثانية ما تدخلين غرفتي الا لما تستاذنين

يولاند:بس امي قا

قاطعها :انتي مجرد خدامة زيادة عدد فهمتي لا تمونين واجد

نزلت راسها وطلعت وجابت له الفطور

وطلعت على غرفتها او بالاصح المخزن اللي حتى انوار ما فيه ولا مكيف ولا شي نزلت دموعها (لو ابوي موجود سمح لهم يعاملوني كذا ليش لو ابوي فيه انا في نعمه احسن من غيري فيه ناس يتمنون نص اللي انا فيه)

كانت تقول كذا ودموعها كالنهر الجاري على خديها

جات الساعة 12 نزلت تسوي الغداء وكالعادة كانت امها تطلع أي عيب بطبخها عشان تحرمها من الاكل الكل كانوا ضدها في هالبيت الا انسانه وحدة بس








يولاند هي بطلة الروايه

وهناك ابطل اخرون بس هي يعني الاساسية

اسمها:يولاند ......................؟

عمرها :16 سنه

تاريخ الميلاد:4/4/1418 هـ

هوايتها :الكتابة والرسم

امنيتها :تتمنى تكمل دراستها زي خواتها لانه ما لها الا هي بس امها معيه واكثر شي تتمناه تعرف اسم ابوها طبعا اهي ما تعرف عن ولا شي ما لها الا شهادة ولادة بس

شكلها :


بس عيونها زرقاء مايله للبنفسج وشعرها اسوود حيل وطويل فوق ركبها بشوي

تعريف عنها :لا تعرف شي عن الدنيا غير البيت اللي عايشة فيه وشارعهم طيبة ما تحب احد يشوف دموعها احلى خواتها ثم نهاد بعدها بس بعدها بوااااااااااااااااااااااا ااااااجد عشان كذا تكرهها لانها احلى منها (الغيرة) تحب المزح والسوالف بس مالها الا شخص واحد تجلس معه تحب اخوانها حيل وهذا تعريف مبسط وراح تتعرفوا عليها اكثر بالبارتات الجاية








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-12, 12:08 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


+البارت الاول +

(اليوم لن اتحدث عن بطلتي بل سيكون البارت لبطلة اخرى )


في احد البيوت او القصور بمعنى اصح



رجعت من المدرسة تافله العافية وجوعانة حيل واخوانها ريضين وصرخت بصوت عالي :صوفي صوفي <<مدبرة البيت

جت صوفي :هلا طال عمرك امريني

:جوعانة حيييييييييل اولا ثانيا كم مرة قلت لك اسمي جوري

صوفي:معليش انسه جوري نسيه لسا اخوانك ما إجو

جوري:وانا وش علي فيهم بطني اللي يصيح والا بطونهم حطي لي اكلي بغرفتي

صوفي :تامري امر

راحت لغرفتها وبدلت ملابسها

طق باب الغرفة

:ميييييييين

:انا صوفي اميك بئول لالك نزلي تغدي تحت

جوري :اوكي الحين بنزل ثواني بس

نزلت تحت وتغدت يوم خلصت راحت لصالة

لقت امها (مرت ابوها) في الصاله هي واخوها جاسم

جوري :السلام عليكم

ام جاسر وجاسم :وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

جوري :كيفك ماماتي

ام جاسر :بخير حبيبتي انتي وش سويتي بالمدرسة

جوري :وععععععع طفش طقت كبد امنيتي اترك المدرسة

جاسم :اقول خلي عنا الخراط الفاضي وش تتركين المدرسة

جوري :طيب اسمعني انت ابكمل هذي السنه والسنه الجايه ابجلس بالبيت واللي بعدها بكمل

جاسم :نلعب حبشة احنا اقول دراسة وبتكملينها ما عاد بقى لك الا سنتين غير هذي و تخلصين ولو ما
تبين تكملين الجامعة بكيفك بعدي انتي من قالك ان ابوي بيوافق على هبالك

:اوافق على وش

وفقوا جاسم وجوري وسلموا على ابوهم

ابو جاسر :ما قلتوا لي اوافق على وشو

جاسم:ابد بنتك وتعرف خبالها تبي السنه الجايه ما تدرس وتكمل بعدي ولا ما تبي الجامعة بعد

ابو جاسر:وش ذا الكلام اللي اسمعه ي الجوري

جوري :والله يبه طقت كبدي بعدين البنت اللي اقول لكم عنها لين الحين مزعجتني ومو مخليتني بحالي ابد

ابو جاسر :خلاص انتي عطني اسمها وما عليس من شي

جوري :اسمها هنوف مبارك الـ....

جاسم :الحين البنت مزعجتك على قولتك وش سوت هاه

جوري(لو تدري ي اخوي كان تمسح بها الارض ):والله ما اكذب بس ما اقدر اقول

جاسم :يبه لازم تتاكد وش مسوي البنيه وجوري الكل يزعجها

جوري :مشكور ي عزوتي

وراحت تركض لفوق

ام جاسر:الله يهديك يا جاسم قالت لك ان البنت مسويه لها شي وشوله تكذبها هاه

جاسم:يمه مو قصدي بس هي تشتكي من الناس كلهم

ابو جاسر:بس هالبنت احسها غير دامها خلت جوري اللي تحب الدراسة تكرها اكيد مسويه شي كايد
وجوري ما تقدر تقول

جاسم انشغل باله على اخته وراح لغرفتها طق الباب مرة مرتين ثلاث

:جاسم روحي ابي اجلس بروحي

جاسم :جوي حبيبتي افتحي الباب لا تشغلي بالي عليك معليش سامحيني

جوري:قلت لك والله ما اكذب

جاسم :طيب قولي لي وش مسويه لك والله لادفعها الثمن غالي

ترددت كلمة اخوها في بالها هي تعبت من كثر ما تسكت اختها ابتهال توها متزوجه وحامل ابتهاج متملكة ولا لها وقت تتكلم معها وابتسام ساكنة بالدمام وبسمة تدرس بالخارج ومتى الي متى تجي مالها الا هو هو اللي بدفعها الثمن غالي بس كيف كيف تقوله من وين تبدى خايفة يكرها بس دامها لين
الحين بخير لازم تقوله هو كبير ويعرف كيف يتصرف

فتحت الباب وهو دخل وجلس وسحبها وجلسها جنبه

:يله قولي

جوري :جاسم بقولك بس بس وجلست تصيح

جاسم ارتاع وتاكد ان الموضوع زي ما قال ابوه كايد ومو هين :جوري وشو وش سوت لك

جوري :اخاف تهاوشني

جاسم ضمها لصدره :ما راح اهاوش قولي لي

جوري :تذكر يوم اطيح وتنكسر رجلي و ........................ وبدت تحكي لاخوها كل اللي صار وجاسم وجهه كان ينقلب هو اقل واحد من اخوانه تشوفه معصب نادر نادر جدا بس وجهه صار احمر من
العصبية حس انه حما* لانه ما صدق اخته وتوقعها تتبلى على البنت وتتعذر بها

ما قال ولا كلمة غير انا اوريها وطلع

حست جوري براحه لما درى اخوها بكل شي

عند ابتهاج :

:رامي خلاص عاد

رامي :ههههه يا لبى اللي يستحون يا ناس

ابتهاج :رامي ترى والله اسكر

رامي:لالا خلاص ايوة وكيف الجامعة

ابتهاج :الحمدلله ماشي الحال

رامي :شدي حيلك دنيتي قربت الاختبارات

ابتهاج :ان شاء الله

:انسه ابتهاج اميك بتناديك

ابتهاج :طيب رامي بعدين اكلمك امي تناديني

رامي :اوكيه يا قلبي سلام

ابتهاج :سلام

نزلت ابتهاج ما لقتهم في الصالة راحت للغرفة الطعام

لقتهم جالسين كلهم ما عدا هي وجاسم وجوري

اجلست :يمه وين جاسم وجوري

ام جاسر :جوري جت هلكانة من الجوع وكلت وجاسم ما يبي

ابتهاج :اها

وجلسوا ياكلون

جسور :يبه رحت لغرفة جاسم تو لقيته معصب حيل صاير شي

ابتهاج :اوما جاسم معصب

جسور:يعني باكذب انتي وخشتك

ابو جاسر (هو من راح لغرفة جوري ما جاء مرة ثانيه جسور يقول انه شايفه معصب بس جاسم ما يعصب الا من الشديد القوي الله يستر بس الله يستر )
انتبه على ولده اللي يناديه

جسور :يبه وين وصلت له لي ساعة اناديك

ابو جاسر :ولا مكان الا وش صار على الشغله اللي قلت لك تسسويها

جسور :افا عليك ي ابو جاسر ابيض وجهك

ابو جاسر :والله ما يندرى عنك اخوك جاسر بيجي بكرة لازم كل شي يكون خالص

جسور:ان شاء الله تامر

جالس بغرفته يتذكر كلام اخته (جوري هالاسبوع ما ينفع اتداوم ابد وانا بخلص كلش والله لادفعهم الثمن غالي والله )


عايلة ابو جاسر :

ابو جاسر :عمره 51

ام جاسر:عمرها 48

ابتسام :متزوجه وساكنه بالدمام 30 سنه

جاسر :متزوج وتوه جاي من شهر العسل 28 سنه

زوجته نورة :22 سنة

جسور:27سنة

ابتهال:25 سنة

بسمة :تدرس بالخارج مخطوبة لولد عمها 24

جاسم :22سنه

ابتهاج :20 سنه

فيصل:18 سنه طالع مع اخويه للمخيم اسبوع




كلهم امهم وحدة اللي هي ام جاسر الا جوري امها وحده ثانيه انسانه انانيه (راح نتعرف عليها بعدين )


جوري :16 سنه

جوري تكون بطلة روايتي الثانيه سيكون لها تعريف خاص في احد البارتات



نرجع لذلك البيت بيت يولاند



عايله ابو ناصر

ابوناصر:53 سنه

ام ناصر:47 سنه

نوال:28 سنه مطلقه وعندها ولد ياخذه ابوه ايام الدراسة والخميس والجمعه يعطيها اي

ناصر :26 سنه

ناديه :24 سنة مخطوبة لولد خالتها

نهاد :23 سنة

محمد :22سنة
واخيرا

يولاند :تم التعريف


ملاحظة:

من هذا البارت وحتى الخامس تقريبا سيكون تعريف بالشخصيات وكل عايله يكون لها بارت خاص لذلك قد تكون قصيرة

&توقعاتكم&


1/ ما علاقة جوري بيولاند ؟ وهل سيكون بينهما لقاء ؟؟

2/ما هو السر الذي اخبرت به جوري لجاسم ؟

3/هل هي مشكلة كبيرة جدا لهذه الدرجة ؟

4/ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ؟

5/ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ؟


اتمنى ان يحوز على رضاكم

واشكر كل من لبى دعوتني وشاركني روايتي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-12, 12:10 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



مقدمة

"البارت الثاني "

في مكان اخر مدينة اخرى في دولة اخرى



كان يقف على الشرفة ينظر لحديقة مليئة بالزهور



لكن لم يجذب نظرة حقا الا تلك الزهرة



تذكر ذلك الوقت ذلك اليوم ذلك التاريخ لن ينساه ابدا
4/4/1418



عندما حملها بين يديه وقبلها



كانت بين يديه لكن سرقت قلبه ولازال غير مصدق بان القلب الذي لم تحتله أي انثى احب طفلة بالمهد عذبه شوقه لها تلك الطفلة التى لم يحب قبلها فكيف سيحب بعدها لازال غير مقتنع بان رعد الذي لم يحب يشتاق او قتله الشوق لطفلة ماتت نعم ماتت ما هذا الحب بمجرد ان نظر لعينيها واقترب منها سحر بها احبها اراد ان يرها تكبر لكن عندما اعتقد انه اسعد انسان اتاه ذلك الخبر الذي كرهه جدا لدرجه انه لا يستطيع البقاء في الرياض ولا المملكة خبر وفاتها هذه الحياة دايما تفعل به اخذت اخاه توامه و اخذت تلك الطفلة التى لا يزال ينام وصورتها بين يديه

:رعد خلاص مرة 16 سنه ماتت

رعد:15سنة و7 شهور ويومين 15 سنة و7 شهور ويومين يا زياد

زياد نظر الى حال صديقة وابن عمه الذي عشق عشقا لو لم يره يعاني منه لكذبة لو لم يره يصحو من نومه سعيدا يقول انه راها وتارة حزينا لانه تذكر موتها :رعد

رعد :هلا

زياد :وش صار هاه رضوا بالشروط والا لا

رعد :زياد لا تكلمني اليوم في شي طلبتك

وجلس على الكرسي ولازالت عيناه تنظران لتلك الزهرة

رعد :6/11 هذا اليوم لا تكلمني في شي ابي اجلس مع نفسي شوي زياد ممكن تشوف اوضاع الشركة

زياد :تامر



وطلع (6/11/1418 هذا يوم رحيلها لازال حتى اليوم يعزل نفسه عن العالم في ذلك اليوم يحدق لتلك الزهرة فقط وكانه يرها فيها أي حب هذا لم يرى رعد يبكي حتى يوم وفاتي توامه بل كان اكبر مثال للصبر ولكن ذلك اليوم بكى بكى كطفل فقد امه كطفل سرقة منه لعبته لا زال ذلك المنظر يولمه يتمنى لو كان يستطيع ان يعطيها الحياة ويرح هو بدل من ان يراه يبكي هكذا ولكن هذا ما كتبه الله وعلينا ان نرضى )



هذا مقدمة البارت الثاني والتكلمه ستكون غدا باذن الله






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-12, 03:13 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ؟؟




احداث من البارت الثاني

:اه بس الله يعين يا بوك لا تخليه وخله يرجع باقرب فرصة الجلسة بروحه مو زينه

وينفتح الباب لتدخل (بطلتي الثالثة)

:من عيوني دام الفلوس جاهزة

استيقظ من نومه فلم يجد صورتها بيده جن جنونه

:ههههههه حتى امس ما تبيس بس مخليتس عشان خالس عصب عليها و الا انتي والزبالة (اكرمكم الله )واحد



واترككم مع البارت




+ تكملة البارت الثاني +




رجع للفندق دخل الجناح اللي هم مستاجرينه لم يكن ذلك الفندق الفخم الذي اعتادا عليه لكن لانه امام حديقة مليئة بتلك الزهور التى يعشقها ماذا يفعل ليعيده كما كان ملل جموده وصمته لم يستطع ان يتاقلم عليه مع انها كان 15 سنة لكنه لايزال يتمنى عودة صديقه القديم الذي لم تكن الابتسامة تغادر شفتيه لم يجده على الشرفة فذهب الي غرفته موجده نايما وكالعادة ممسكا صورتها بيد ماذا فعلت به تلك الطفلة جعلته كالمجنون قام بتغطيته وخرج من الغرفة وفي عينيه لمحة من الحزن لم يكد يجلس حتى رن هاتفه (عمي راشد)

زياد :هلا عمي

راشد :هلا زياد كيفك و انا وكيف رعد

زياد :انا الحمدلله بخير بس رعد حتى ما يبيني اجلس معه

راشد :اه بس الله يعين يا بوك لا تخليه وخله يرجع باقرب فرصة الجلسة بروحه مو زينه

زياد :ان شاء الله يا عمي بحاول فيه مع انه ما ظنتي

راشد:حاول وربك ييسرها

زياد:ان شاء الله

راشد:طمني يا ابوك يله فمان الله

زياد:تام ران شاء الله اشوفك على خير

كان كليهما يعلمان بان رعد يستحيل ان يعود الان ولكن تمنيا ذلك من كل قلبيهما

في المملكة العربية السعودية



وتحديدا في الرياض


لنذهب الى قصر راشد








:هاه وش قال بيرجعون

راشد:ما ظنتي يا منيرة انتي عارفت (ن) ولدس مافيه ايبس من راسه

منيرة :يا حسرة قلبي على ذا الولد بس

وينفتح الباب لتدخل (بطلتي الثالثة)

لوتس




:السلام عليكم

راشد منيرة :وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

لوتس :يبه بروح لبيت جدي

راشد: في الليل بنروح كلنا

لوتس:لا يبه ابي اروح الحين

راشد:ليش وش عندس

لوتس:ولاشي بس ابي اروح تكفى

راشد :خلاص روحي

وطمرت له وباسته :مشكور يا احلى اب بالدنيا

راشد: طيب لو قلت لا وش بصير

لوتس:هاه ايه بتكون انذل اب في الدنيا

وطيران طلعت

راشد : هين يا لوتسوه سمعتي وش قالت بنتس

منيرة وهي تضحك :ايوة سمعت

راشد :وعاجبس

منيرة وهي لازالت تضحك : لا حشى وش يعجبني له يا ان ذي البنت مهبوله

راشد طالعها بنص عين :ايه بعد احسب

منيرة بعد ما خلصت ضحك :هاه وش تبي غداك

راشد :لا كان كملتي ضحك

منيرة :يله عاد راشد

راشد :أي شي شوفي وش يبون العيال وانا باكل معهم

منيرة :ان شاء الله

عايله راشد او (ابو سالم)

راشد :52 سنه

منيرة:49 سنه

سالم:متزوج وعند ولد وبنتين 34 سنه

رحاب :27 سنه (راشد 8 سنين رشا 5 سنوات شذى 1 ونص)

رعد :33 سنة (سيتم تعرفه مفصلا في البارتات القادمة )

بتول :متزوجة 30 سنة

محمد :32 سنه (سارة 4 سنوات وائل 6 سنوات )

ريما :24 سنه

فيصل :22 سنه

لوتس :16 سنه (سيتم تعريفها تعريفا مفصلا في البارتات القادمة )

واخيرا

نايف :13 سنه


وعند لوتس وصلت لبيت جدها دخلت لقتهم كلهم فيه ما عدا بيت واحد من عمانها (من البنات طبعا )

:السلام عليكم هلا بنات كيفك

اثير :هلا وغلا وكرتون حلا

روان :هلا يا قلبي انتي اني قد اشتقت لك

وتعالت اصوات البنات مرحبة بلوتس

لوتس :هلا بكم كلكم يا قلبي انتم

وسلمت عليهم كلهم وجلست جنب سارة بنت عمتها

سارة :فاتك نص عمرك

لوتس :وشو

سارة :تدرين ان

،




ما رايكم ان نذهب لمكان اخر ثم نعود لنستمع لبقيت حديثهم

1:اسمعني زي ما قلت ل كابي كل شي كل شي

2:ان شاء الله من عيوني انت بس دبر المبلغ وتامر امر

1:لا تحتي فلوس جاهزة بسررعة ابي كلش جاهز قبل نهايه الشهر هذا

2:من عيوني دام الفلوس جاهزة

1:تسلم عيونك بس اهم شي ما يدرون من احنا طيب

2:ان شاء الله

1:يله يا بطل ورنا وش بتسوي

وطلع من عنده وراح .......

،

نرجع للوتس وسارة

:تدرين ان مريم بتسافر هي ورجلها

لوتس :اوما وين له

سارة :ما ادري مسوي لها مفاجئة

لوتس:والله وطلعت منتب هين يا خليد

سارة :هههههه وش خليد لو يسمعك ليوريك شغلك

لوتس:وانا بخاف منه

اثير :وش عندس انتي وياها

لوتس :ولاش انتي وش سويتي بالاختبار

اثير :وش تتوقعين ان جبت واحد من عشرة زين

لوتس: ما ادري ليه احسس كذابة دايم درجات مو زينه بس سبحان الله على المستوى كلها عشرات

اثير :انقلعي وقولي ما شاء الله

لوتس :وش لون اقول ما شاء الله وانا منقلعه

اثير :لويتسوه اطاق معس والا اطاق معس

لوتس :لا تطاقي معي

اثير :هههاه سامجه

لوتس :طالعة عليك

سارة :خلاص انتي وهي بزران انتم



استيقظ من نومه فلم يجد صورتها بيده جن جنونه ووجدها بجانب وسادة احس براحة وامسكها و ضمها لصدره

حطها على الكمدينه وراح لدورة المياة ولما طلع جلس ومسك الصورة كان شايلها بين يدينه وهي تضحك له كان عنده صور كثيرة لها مرة لكن كان يحب هذي الصورة لانها كانت تضحك له هو
نعود لبطلتي يولاند بعد ان انتهاء يوم الاربعاء الذي كان موجع بالنسبة لها فهي لم تسلم من تعليقات
اخوات زوج امها وما زادها حزنا ان امها كانت معهم عليها



يولاند



وهي تتذكر كلماتهم

:هههههه ابوس وينه عنس اخوي مو متحملس طول العمر

:انتي ابي افهم وجهك مغسول بوش انا لو مكانك ما اجلس هنا

:ههههههه حتى امس ما تبيس بس مخليتس عشان خالس عصب عليها و الا انتي والزبالة (اكرمكم الله )واحد
طعنت وهي ترى امها تضحك وتايدهم كل لما تذكرت ذلك بكت




في مكان اخر

ولا زيلنا نتنقل بين احياء الرياض الفخمة والرقية

:ما ادري متى بيجي المهم اني ابيه

:وتتوقعين يحبك

:اذا انا ما عجبته من بتعجبه ما بعد انولدت اللي تنافسني لما احط براسي احد اجيبه

:لوه واحد غير رعد كان قلت يمكن لكن هو ما ظنتي

:و ليش حبيبتي انا ....... واللي براسي بسوي هان ما خليته يراكض وراي زي الاهبل بعدين لا تنسين
لوتس

:ضحكتني لوتس ما تواطنك ابد

ابتسمت :بتشوفين بتشوفين

: اتمنى ادري وش تخططين له

:كل شي بوقته حلو حبيبتي وغمزت

:يله اجل انا بروح

:وين تونا

:انتي عارفة ابوي بيذبحني لو جيت مع السواق في وقت متاخر

:معليش حبيبتي بس ابوك انسان غبي و تفكيره قديم مرة

ما اعجبها كلامها عن ابوها مع انها كذا تشوف ابوها بس مهما كان ما ترضى احد يتكلم فيه

:اها الله يعين يله

قامت وباستها :يله باي

وطلعت

عند لوتس

لوتس :وش فيهم تاخروا

سارة :الدبة دودي قلت لها تجي من بدري وان شاء الله بجي قبلك الفقاشة

لوتس: دايم كذا الدبه هذيك

روان :بجد يقهرووون هي واختها

اثير :وش فيكم الغايب عذره معه

روان :افلقيني اذا ما دودو السبب اعرفها تحب الكشخه

لوتس:هههههههههههه وذي فيها كلام


في احدى البيوت :

:تدرين اني شفتها في حلم

باستغراب :من هي ؟!

بسرحان :...........

بعد ان سكتت لدقيقتين :وش اللي ذكرك فيها عقب هالسنين

:تدرين ان السالفة لحد الحين ما ادخلت راسي

:ولا انا وقلت لك رح تاكد بس انت الله يهديك

:ما ادري بس تصدقين بافسر الرويا

:يمكن يكون حلم وبس

:هذا اللي مرددني

حل الصمت بينها معلنا نهاية الحديث

ونهاية البارت الثاني



توقعاتكم :

1/ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ؟؟؟؟؟ ؟؟

2/ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

3/ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى ان ينال اعجابكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-11-12, 08:58 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


المقدمة **


وها هي بطلتي وزهرتي الرابعة





أسمها :توليب حمد الـ........

عمرها :17 سنة

تاريخ ميلادها :5/1/1417

هوايتها :هو

امنيتها :ان يشعر بوجودها فقط

شكلها :



تعريف عنها :هي فتاة بسيطة جدا عاشقة لكن ........ <<<سنعرف ذلك مع الاحداث

في احد مدارس الحكومية

كانت سارحة كالعادة تفكر فيه

تحبه تعشه لكن هي ونزلت دمعه من عينها دون ان تشعر بها

المعلمة :توليب توليب

وضربتها زميلتها :توليب الاستاذة تكلمك

توليب :هاه مين انا

:لا انا

توليب :هلا استاذة

المعلمة :اذا تعبانة تقدرين تنزلين للمشرفة

توليب :لا مو تعبانة

المعلمة :اجل ليه تبكين

توليب انتبهت لدموعها اخيرا:لا استاذة بس عيوني دخل فيها شي

المعلمة :اها طيب اتركي عني السرحان وركزي

توليب :ان شاء الله

ورن الجرس معلن نهاية اخر حصة


كانت فرحتها كبيرة تريد الخروج بسرعه حتى تراه


هي تعرف انه لا يعلم بوجودها ولكن هذا هو جنون الحب رغم كل شي نظل نحب


وجدت السائق بنتظارها ركبت معه احست ان جميع الفتيات يحسدونها لكن لو عرفوا الحقيقة
اجل الحقيقة

وها هي تتوجه لذلك القصر الكبير





هذي ههي مقدمة البارت الثالث

اتمنى ان يحوز على اعجابكم


،
،
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته





تكملة البـــــــارت الــــــــــــــــــــــث الــــــــــــــث









ورن الجرس معلن نهاية اخر حصة
كانت فرحتها كبيرة تريد الخروج بسرعه حتى تراه
هي تعرف انه لا يعلم بوجودها ولكن هذا هو جنون الحب رغم كل شي نظل نحب
وجدت السائق بنتظارها ركبت معه احست ان جميع الفتيات يحسدونها لكن لو عرفوا الحقيقة
اجل الحقيقة

وها هي تتوجه لذلك القصر الكبير








وصلت بعد مرور ساعة لبعده عن المدرسة كثيرا

دخلته توجهت مباشرة للمطبخ في القبو ووجدت امها تعد الغداء

توليب :يمه

ام توليب :الناس تسلم اول

توليب :السلام عليكم وهي تجلس على الكرسي

ام توليب :وعليكم السلام كيف المدرسة

توليب :منيحه اختبرنا اليوم اختبار مفاجى

ام توليب :هاه عساس حليتي

توليب :لا ولا سوال

ام توليب :وليش ان شاء الله

توليب :يمه انا اذا كنت داريه عن الاختبار وذاكرت زين ان جبت نص الدرجه

ام توليب : هذا من فلاحتك

توليب (الا من وجع قلبي ي يمه ):يمه جوعانه

ام توليب :روحي نامي الحين

توليب :بس بموت من الجوع

ام توليب : خلاص بدلي وتعالي كلي

توليب :ان شاء الله

وطلعت من القصر الكبير للتذهب لكوخ صغير (كوخ الخدم)






وصعدت الى غرفتها هي و امها


عائلة توليب

الاب :ميت كان يعمل عند الـ....... وعندما توفي اصبحت زوجته تعمل في ذاك البيت

الام :تعمل طباخة عند الـ.......... اسمها سارة 39

توليب:تم التعريف

عندما توفي ابو توليب قامت امها بالعمل لدى الـ...... ولكن قام صاح الشقة التى كانوا فيها بطردهم منها لذلك عرض عليهم ابو غازي ان يعيشوا معه ويعملوا لديه لانه كان يحب ابو توليب كان يأمنه على اشياء كثيرة وكان دايما عند حسن ظنه و وافقت ام توليب على ذلك وهم من ذو سنتين يسكنون معهم
ولكن توليب لم تكن تغادر غرفتها إلا لتذهب للمطبخ من مكان الخدم لذلك فهي لم تتعرف على احد من
افراد عائلة ابو غازي مع انه هناك بنات بعمرها

ومع ذلك هي رأته و احبته كانت دائما تراقبه من بعيد تعرف ما يحب وتصنع له كل شي بنفسها ولكنه لا
يعلم بوجودها هذا ما جعل دموعها لا تتوقف فاي رجل بمثل مكانته سيرضى بفتاة مثلها اقل من مستواه
وخادمة عنده

عائلة ابو غازي :

ابو غازي :54 سنة


ام غازي:51 سنة

غازي:متوفى

نجود :22 سنه

نجوى :19 سنة

جود : 15 سنة اخر العنقود

ضاري:بطلي الثاني (سيتم التعريف عنه في نهاية البارت )




( يولاند )

(يا رب ان تهدي امي يا رب )

وبعد ان انهت صلاتها ودعاءها

كان الكل نايم ما عاد امها

يولاند :السلام عليكم وباست راسها

ام ناصر ناظرتها :وعليكم السلام

يولاند :يمه ابي اسالك سوال

ام ناصر :اسالي و ابسرعه

يولاند وكل حزن الدنيا فيها : يمه ليش تعامليني كذا انا مو بنتك

ام ناصر :الا بنتي

يولاند بحزن :طيب ليش تعامليني كذا انا اسوي أي شي عشان ارضيك وبس

ام ناصر :ابوس السبب روحي واساليه

يولاند بحزن شديد :وانا اعرفه عشان اساله

ام ناصر :تبين تعرفينه

يولاند بفرح :ايوة

ام ناصر :ابوك اسمه ........ الـ......

يولاند :نعم

ام ناصر :اللي سمعتيه

ام ناصر (ما قالت ليولاند اسم ابوها الا وهي تبي تفتك منها اول كانت ماخذتها عشان تقهرابوها بس
الحين لاحظت نظرات ابو ناصر لها وانها عاجبته وقررت ترجعها لابوها )

يولاند :يمه طيب ابي اشوف

ام ناصر نظرتها وسرحت تتذكر اللي صار امس

راحت للشركة اللي يشتغل فيها او شركته هو

كلمة السكرتير تبعه

ام ناصر :وين ابو ,,,,,

حسين :والله هو موجود حاليا في شي مهم

ام ناصر :ايوة قوله ام ناصر جات بتكلمك بموضوع مهم يهمك حيل هي ما تدري متى تجي تحديدا لكن
في كل اربعاء زي هذا الوقت احتمال اجي

حسين : ان شاء الله

و

قطع عليها سرحانها يولاند :يمه معي

ام ناصر :قريب بتشوفينه

انبسطت يولاند حيل انها واخيرا بتشوف ابوها

السبب اللي خلا ام ناصر تحدد جيتها الاربعاء هو ان ابو ناصر يكون مو موجود ولا تبيه يدري انها
بترجع يولاند لابوها لانه يمكن يعيي لكن اذا درى عقب ما راحت طاح الفاس بالراس

ام ناصر :انتبهي تقولين لاحد اني قلت لك عن ابوك اذا تبين تشوفينه اذا ما تبين حتى ناديه لا تقولين لها

يولاند بالنسبة لها اهم شي تشوف ابوها تبي تعرف أي نوع من الناس هو تبيه يضمها يعوظها عن كل
شي : ان شاء الله



(جوري)

هالاسبوع ما داومت وهذا طلب من اخوها جاسم

وكل ما سالت وش صار رفض يقول لها أي شي

وهي خايفة عليه

ما فيه جديد صار لها





(لوتس)

باتت عند عمتها من طلعوا من بيت جدهم الى اليوم و فالتها هي والبنات

وبترجع للبيت اليوم وتبي تشبع منهم

(ضاري)

يشتغل على اوراقه واشغاله ولم يعلم بوجود توليب الي الان

(رعد)

لا زال يرفض العودة للمملكة وزياد لم يمل من المحولة لكن رعد رفض تمام
،
اكمال التعريف


جوري :

اسمها :جوري مشاري الـ...........

عمرها:16 سنة

تاريخ ميلادها :......؟

هوايتها :الكتابة

اامنيتها : ان ترى ,,,,,,
شكلها :
؟؟؟؟؟؟؟؟

تعريف بسيط عنها :
حبوبة وطيوبة لازم تطيح بمشاكل ودايم تحس بوجع بس ما تدري وش السبب


لوتس:

اسمها:لوتس راشد الـ......

عمرها :16 سنة

تاريخ ميلادها :8/3/1418

هوايتها:السباحة والرسم

شكلها :

امنيتها :ان تلف العالم كله وان ترى رعد متزوج

تعريف بسيط عنها :مرحه تحب الضحك و الوناسة تحب اخوها رعد حيييييييييييل


ضاري :

اسمه :ضاري ماجد الـ.......

عمره :25 سنة

تاريخ ميلاده :6/3/1409

هوايته : الرسم و بشكل كبير جدا حتى انه فتح معرض خاص فيه

شكله :


امنيته :ان يحب امراءه مختلفة عن جميع من عرف

تعريف بسيط عنه :هادى جدا رومنسي طيب


رعد :

اسمه :رعد راشد الـ.......

عمره :33 سنة

تاريخ ميلاده :4/4/1401

هوايته :ان يكتب عنها ويحبها اكثر

شكله :


لون عيونه زيتيه وواسعه

امنيته :ان يكون ما حصل يوم وفاتها حلم


تعريف بسيط عنه : هادى جدا جدا يتميز بثقته الزائدة كلمته مسموعه في البارتات الماضية كل ما رايتموه هو رعد العاشق لكن رعد اذا حظر في المجالس وقفوا احتراما له

نهاية البارت الثالث
توقعاتكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-12, 07:38 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت الرابع



المقدمة





ما رايكم ان نرى ما يفكر به ابطالنا الستة






"رعد"
عذبتني تلك العينان بالرغم من ان صاحبهما طفلة شتتني بعثرتني علمت قلب لم يرضخ لاحد الرضوخ لها وتركتني في ذلك الظلام بعيدا عنها



"ضاري"


كرهت النساء لم ارى حتى الان انثى بريئة صافيه نقية كلهن خائنات قيل لي ان لا احكم على كل الناس من تجربه فهل يحق لي ذلك و انا الذي غدرت 3 مرات ام انه هناك نساء لم يمسسهن قذرت هذه الدنيا فيكن دواء لتلك الجروح





"توليب"

اعتدت على ذلك ان اكون منبوذة محجوبة غير مرغوب بها ابكي وحدي افرح وحدي حتى في الحب انا وحدي المتعذب



"جوري"

الحب لطالما سمعت عنه من الجميع لكن لم اشعر به كيف تشتاق او ما هو الشوق كيف الالم ذلك البعد كيف تكون تلك الفرحة عند اللقاء بعد فراق اود تجريب ذلك الشعور بكل ما في



"لوتس"

خيانة تلك الكلمة لها معنى كبير في حياتي بل هي حياتي عندما يكون لك صديقة تعزها جدا تشكي لها تبكي من نار حرقت صدرك وجعك فتسرق كل ما تحب وترحل فكرهت فلم اعد اثق بهذا العالم




"يولاند"

اشعر بالسعادة لاول مرة في حياتي سوف اراه ابي سوف اراه أي نوع من الناس سيكون عرفت الالم الخيانة والوحدة فهل ساعرف الحب معه الحب ما معناه لا اعرف عنه الا تلك الافلام التى تعرض على شاشة التلفاز والتى اراها عندما يكون البيت خاليا فقط



تكملة البارت ستكون بعد قليل


تكملة البارت الرابع











كانت تبكي بحرقه والم (لماذا لقد اعدت كل الكلام الذي ستقوله له) تذكرت ما حدث وعادت تبكي مرة اخر

عندما عادت امها

يولاند:هاه يمه وش قال ابوي

ام ناصر :ابوس مو موجود مسافر بيرجع بعد اسبوعين

يولاند :طيب ما ينفع تكلمينه

ام ناصر :ومن بيعطيني رقمه

يولاند :من اللي قالك انه سافر

ام ناصر :ابوس ما يحب يعطي أي احد رقم جواله خاصة اللي يسالون عنه بالشركة ورقمه حق الشركة
مقفل كلها اسبوعين زي ما انتي مستعجله على فراقي انا بعد بس وش نسوي

عادت تبكي (يمه انا ما ابي فراقك بس ابيه ابي اشوفه ابي اضمه ابي احس اني عندي اب زي باقي الناس)









في مكان اخر



هو

كان يتمشى في الحديقة كالعادة ولكن هذه المرة اتى باكر كثيرا جدا راى فتاة على ارجوحة اخته لكن جسمها هذه الفتاة ليس كجسمها وايضا لقد راها قبل قليل في الداخل كانت تبكي لا يدري لماذا لكنه لم يرد ان يرى دموعها


هي

كانت خارجه كعادتها تتمشى قبل ان ياتي ذهبت وجلست على الارجوحة تذكرت والدها عندما كانت صغيرة كان ياخذها للحديقة القريبة من المنزل ويلعب معها وكان يدفعها في الارجوحة لحظات كانت حتى وجدت نفسها تطير في الهواء شعرت بالسعادة للحظات لكن لكن !! من دفعها من ادارت وجهها لترى من دفعها شعرت بالاحراج اوقفت الارجوحة ثم جرت لكوخ الخدم

هو

لم يرد ان يرى دموعها واحس انها تريد ان يدفعها احد فقام بذلك شعر بسعادتها راها وهي تدير راسها
لتراه راى وجهها كيف تحول للون الاحمر لم يرى فتاة تحمر وجنتها من الخجل من ذو زمن طويل نزلت
وتوجهت لكوخ الخدم لماذا ماذا تريد من ذلك المكان او بالاصح من تكون هي ماذا تفعل هنا

هي

في كوخ الخدم

(لماذا لماذا قام بدفعي اشعر بقلبي يخفق بشدة لم اكن بقربه لتلك الدرجة لقد علم انني موجودة وان يكن لازلت تلك الفتاة الفقيرة ليس هناك جديد لكن) وضلت توليب في صراع مع نفسها

بينما هو

توجه لمكتب ابيه اراد ان يعرف من تلك الفتاة التى سحرت بشكلها وجمالها وخجلها

طرق الباب

ابو غازي :تفضل

ضاري: السلام عليكم هلا يبه

ابو غازي: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته هلا فيك

ضاري :يبه باسالك سوال

ابو غازي :اسال

ضاري : يبه انا شفت بنت برا كبر جود تقريبا من هي وراحت لبيت الخدم

ابو غازي:اكيد هذي بنت احمد

ضاري :قصدك العم احمد اللي مات الله يرحمه ووش جابها هنا

ابو غازي : عقب ما مات ج تمرته تشتغل هنا وقلت لها تسكن هنا بما نه ما لهم احد في ذي الدنيا

ضاري:اها

ابو غازي:مع اني دايم اقول لامها خليها تجي مع البنات وتجلس معهم بس هي دايم تعيي حتى البنت تعيي وقلت لامها اعتبري هذا بيتك وماله داعي تشتغلين وعيت بعد ابيهم يحسون انه بيتهم و انهم مو خدم وان لهم معزه من معزه ابوهم والله الا انت ليش تسال توقعتك تدري وساكتك عمرك ما سالت عن
احد ليش سالت عنها

ضاري: مجرد فضول

ابو غازي ضحك :ما ظنتي

ضاري :قلت لك مجرد فضول اشوف بعدين سلام

وطلع و ابوه يضحك عليه


بعد ما طلع ابتسم وراح لغرفته



(هل هو صدق مجرد فضول تذكرها وهي مستحية اول مرة يشوف انثى تستحي كذا)

ابتسم

(لهدرجه كنت ضعيف انا قررت ما احب بس قلبي الغبي الظاهر مو عاجبه هالقرار )

غمض عيونه وهو لازال يبتسم

(اول مرة تصير معي احب انسانة من اول نظرة كنت لازم اعرف كل شي عنها قبل بس هذي)

فتح عيونه

(هذي غير غير وش اسوي ابي اشوفها مرة ثانيه كيف؟؟ تذكر شي بكرة ان شاء الله بشوفك )








عند جوري :

رجعت تذكر كل اللي صار

فتحت الباب وهو دخل وجلس وسحبها وجلسها جنبه

:يله قولي

جوري :جاسم بقولك بس بس وجلست تصيح

جاسم ارتاع وتاكد ان الموضوع زي ما قال ابوه كايد ومو هين :جوري وشو وش سوت لك

جوري :اخاف تهاوشني

جاسم ضمها لصدره :ما راح اهاوش قولي لي

جوري :تذكر يوم اطيح وتنكسر رجلي كان فيه بنت معي بالمدرسة خلص الدوام وطلعت بشوف السواق بس في احد سحبني وركبني السيارة وكانت قدام معه وقالت اتمنى تنبسطين وضحكت ونزلت وهو حرك
انا خفت وجلست اصيح وفتحت الباب وذبيت نفسي من السيارة ورجعت للمدرسة وركبت السيارة وجيت

جاسم :ليش ما قلتي لنا

جوري :توقعته خلاص بس

جاسم :بس وشو

جوري :جتني البنت من عقب ما خلصت اجازتي وقالت مو كل مرة تسلم الجرة وكل يوم اشوف ذاك
الرجال واقف وصرت اغطي وجهي عشان ما يعرفني وربي سلم لين الحين بس والله تعبت وعايشة
بخوف وهي كل يوم تجي وتتوعدني واللي زاد انه له يومين يلحقني اذا ركبت السيارة وين ما اروح

جاسم :تعرفين شكله

جوري :صورته وكنت ابرسل صورته لشرطة بس قلت اقولك

وارسلت له الصورة


يوم شافها


وجهه كان ينقلب هو اقل واحد من اخوانه تشوفه معصب نادر نادر جدا بس وجهه صار احمر من العصبية حس انه حما* لانه ما صدق اخته وتوقعها تتبلى على البنت وتتعذر بها
ما قال ولا كلمة غير انا اوريهم وطلع

(اممم ليش لين الحين معيي علي اداوم اوووف طفشت الله يعين بس )



في نفس البيت عند


جاسم


(هين حمد ان ما وريتك ما اكون ولد ابوي كل شالا اهلي وقلتها لك لكن انت الظاهر ودك تشوفني وانا معصب وهذي امنيتك وتحققت)


نهاية البارت
اتمنى يعجبكم


ابي توقعات للبارت القادم



البارت ادري قصير بس البارتات الخمس الاولى قصيرة وكمان انا توني كاتبته الحين


فاتمنى تسامحوني


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-11-12, 03:48 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم



البارت الخامس








المقدمة



لقد فتحت عينيّ أول ما فتحتهما عليك.. وصرتُ أنظر إلى الحياة من عدسة واحدة هي أنت.. بل وأقيس الرجال كلهم عليك فقط.. وأُعجب بك وبتصرفاتك ويوم أن كبرتُ.. وتعلمتُ.. وتوسعت


أين أنت يامن كنت سعادتي ؟!!!!

أين أنت يامن أشعر معك بطعم الراحة ؟!!

اين أنت يا أبي الحبيب الغالي ؟

لطالما تمنيت أن اراك ولو للحظة!!!




يا نَسـْمَةً تَمُر ُبِي خُذِي فُؤَاْدِي واذهَبي
وقدميه عاطراً هديـــــــــــــة إلى أبي
يا نسمة يا نسمة .... تمر بـــي تمر بي
أبي الحبيب الطيب من كل عطر أطيب
حضوره سعادة *****وقربه محـبب
أعيش أرجو وده وبالهنــــــــا أدعو له
أبي..... ويكفــــــــي أنه أبي لكي أحبه
يا نسمة يا نسمة.... تمر بـــــي تمر بي
يضمني لصدره وبسمة في ثـــغره
حنـــــــانه أحســـه في نهيه وأمره
يحيا كريما مؤمنا بالخير يسعى محسناً
إن كنت لم تصدقي فلتسألي جيراننا
يا نسمة يا نسمة .... تمر بي تمر بي
أبي الذي من أجلنا يسعى ويبني ما بنى
يقول : يا أحبتي من أجلكم أحيــــا أنا
أبي الذي أضاء لي دربي ومستقبلـــي
و بث في جوانحي حب الكتاب المنزل
يا نسمة تمر بي خذي فؤادي واذهب
وقدميه عاطــــــــــــراً هدية إلى أبي









البارت




"يولاند"





كانت جالسة تغسل المواعين وهي تفكر باللي صار دخلت نهاد عليها

:هيه انتي

كانت يولاند غارقة بالتفكير ولم تشعر بها و ايقظ يولاند من تفكيرها وسرحنها

ذلك الالم الذي شعرت به في راسها :اه نهاد وش سويت

نهاد:وش سويتي لا ابد ما سويتي شي لي ساعة اناديك ولا تردين علي

يولاند:والله ما انتبهت لك اسفة

اضحكت نهاد وشدت شعرها اكثر :اااااااااااااااااه نهاد الله يخليك تكفين

كانت نهاد مستانسه حيل ومبسوطة ان يولاند تترجاها ولم تشعر بذلك الشخص اللي دخل

واعطاها كف نظرت له نهاد وهي مستغربة ليش يسوي كذا وقامت لجوا

اما يولاند فقد كان اذى نهاد وضربها عليها اهون من البقاء مع ذلك الشخص بغرفة واحدة تكرهه وتكره
كل شي فيه

:كيفك يولاند

يولاند :بخير عن اذنك بروح

توجهت للباب واذا به يغلقه

:الحين ابي افهم ليش دام تنحاشين مني

يولاند :احلف عاد ترى بعلم امي عليك

:من زود المحبة اللي تكنها لس تشكينها

بدت دموعها بالجريان على خدها

:حبيبتي ما قصدي ابكيك وبخبث انا احبك اكثر من الكل هنا تعالي وكان توه بيضمها

يولاند ابعدت عنه وانفتح الباب وكانت هذي ام ناصر :خير ان شاء الله وش جلسك مع بنتي بروحكم كم
مرة نبهتك

:يا بنتي توها تصير بنتك الحين

ام ناصر : مالك دخل وسحبت يولاند و ودتها لغرفتها

ودخلت معها وسكرت الباب

ام ناصر :انتي تجلسين في ذي الغرفة لين ابوك يرجع فهمتي الا اذا صار هو مو موجود

يولاند وهي تبكي :ان شااااء الله

وطلعت وخلتها

(يمه ليش ما تضميني لصدرك ليش ما تحسسيني اني بنتك ليش ما اقول الا حسبيا الله ونعم الوكيل على
اللي قساء قلبك علي )

الساعة عشر الكل طالع ما فيه في البيت الا نادية و ام ناصر

في الصالة :

نادية :يمه ابوي ليش يسوي كذا بيولاند ما يجوز هي تعتبر من محارمة

ام ناصر : انا ادري عنه

نادية :والله يوم قالت لي نهاد ارتعت بس اكيد سالفة انها هي اللي قالت لابوي يطث نهاد فقشه لانها ما
تحب ابوي وتكرهه

ام ناصر :ايوة ادري ان يولاند ما قالت شي وان السبه نهاد كالعادة

نادية :طيب يمه ليش حابستها

ام ناصر : انا ما قفلت الباب عليها قلت لها لا تنزلين الا اذا كان مو موجود

نادية بخوف :طيب عادي اروح لها

ام ناصر :روحي فقعتي مخي

طارت لفوق خايفة امها تغير رايها

لكن ام ناصر شاغل تفكيرها هو متى بيرجع


(اروح بكره والا لا الا بروح وبحاول اكلمه لو من تلفون الشركة)



عند يولاند كانت جالسة تبكي دخلت عليها نادية وضمتها وزاد بكى يولاند



بعد ما خلصت من الصياح

نادية :يوني ابوي مو فيه خلينا ننزل تحت

يولاند :لا خلينا هينا اخاف يجي

نادية :اوكيه براحتك

وجلست نادية تسولف ليولاند

في هذه الاثناء دخل محمد كان تعبان حيل

(طبعا كل اللي صار كان ناصر ومحمد مو فيه )

جته نهاد :محمد

محمد:والله تعبان انقلعي عن وجهي

نهاد : تدري ان يولاند خلت ابوي يطقني

محمد :نعم ابوي طقس عشانها

نهاد :ايوه الحيوانه وتقول له حبيبي

هنا محمد ثار وعصب :وخير ان شاء الله

نهاد :ايوه لحست عقل ابو و امي قاعدة تفكر باللي صار

محمد اهو دايم يطق يولاند بدون سبب لك الحين فيه سبب و بيذبحها

فتح الباب وانكسر

نادية :محمد وش فيك

محمد :و انتي جالسة مع الحيوانة ويعطيها كف ويطلعها من الغرفة

ويمسك يولاند من شعرها ويعطيها كف :اجل تخلين ابوي يطق نهاد

ويرفسها ببطنها :وتنادينه حبيبي

هنا صرخت يولاند :انا ما عمري قلت له حبيبي

ويذبها في الارض ويوطا بطنها :لا تكذبين

كان ناصر توه جاي هو بعد وكان راح لغرفته وسمع الصراخ وراح لغرفتها
لقاها مليانه دم صحيح اهو ما يجلس معها يكشر بوجهها بس هي اخته وما يحق لاحد أي كان يلمسها
مسك محمد ياقته و عطاه كف :خير ان شاء الله تتوقعها مذبوبة لك

محمد :ناصر لا تتدخل انت ما تدري وش سوت

ناصر :ووش سوت

محمد :لعبت في عقل ابوي

ام ناصر :ومن قال لك كذا

محمد :يمه مو هي قليلة الحياء تقول لابوي حبيبي نهاد سامعتها

ام ناصر :ابوك دخل المطبخ لقى نهاد تجلد يولاند وجلدها وهي الغلطان وسالفة حبيبي هذي تالف من
نهاد

محمد : ليش بتكذب

نادية : هي تكرهه يولاند

محمد : بس هذا مو سبب

ام ناصر : اسال نفسك انت واختك وطلعت

نادية :وش سوت لكم هي جالسة مكانها كافية خيرها شرها تدرون لو تدعي عليكم ربي استجاب دعوتها
لانكم ظالمين

وغرفة يولاند التى كانت مكتظة عادة فارغة

من الكل طلبت من نادية ان تتركها وحدها فاستجابت لرغبتها

(يبه تعال شوف حال بنتك تعال شفها بغيت اضيع يا يبه وينك تعال)

ولم تتوقف دموعها عن السيلان

استيقظت وفتحت عينها ووجدته ينظر لها شعرت بالخوف (كيف والباب ) وتذكرت ان الباب كسر امس
شعرت بالخوف والذعر

تضايق من كلام نادية هي محقة ماذا فعلت لنكرهها كان ذاهب لغرفتها ليطمئن عليها اذا به يرى اباه محاصر اخته وهي تبكي وهو يتودد لها ويقبلها وهي خائفة ولاتستطيع حتى الكلام ولا الحركة بعد الضرب الذي تلقته منه لم يتماك نفسه فضرب اباه :يبه ليش ليش هذي شرفي عرضي ما تخاف ربك انت

:قم عني يا ولد انا ابوك

محمد :أي ابو اللي يبي ينزل وجه ولده بالارض

عند ام ناصر

في شركة ...... الـ ........

وتحديدا عند السكرتير

ام ناصر :اسمع دق عليه من هنا وانا بكلمه

حسين :ما اقدر يا خالة

ام ناصر :صدقني لو يدري والله ليوريك شغلك

حسين :بس يا خالة هو قال

ام ناصر :دق عليه ما راح تخسر شي

حسين دق عليه

وبدء الهاتف بالرنين ما كانت الا لحظات حتى وصله صوته :هلا حسين وش صاير

حسين :طالع عمرك فيه حرمه بتكلمك وتقول ان هذا الموضوع يهمك

:و من هي

حسين :تفضل كلامها

خذت السماعه :هلا ابو جاسم

:ام ناصر خير وش تبين

ام ناصر : وش فيك كلتني كذا

:جوري لا تفكرين فيها مستحيل اخليك تشوفينها

ام ناصر :ومن قالك اني ابيها

:اجل ليش داقة وش ذكرك فيني عقب هالسنين

ام ناصر :وانا قدرت انساك وانا اشوف يولاند قدامي

:كيف بس يولاند ماتت

ام ناصر ضحكت

هنا بدء يستوعب :يعني يولاند ما ماتت

ام ناصر : ما ماتت حيه

:ليش ليش قلتي انها ميته هاه

ام ناصر :احرق قلبك زي ما حرقت قلبي وانا ادري انك تعزها اكثر

:اها انا بجي اخذ بنتي

ام ناصر : وهذا اللي ابي اسمعه كل ما اقول ببنتي وباضمها تذكر ساوياك واجلدها لين تصيح وينك يا
ابوي

وسكرت السماعه

عند ابو جاسم

(حسبيا الله عليك )

واتصل

:الو مازن جهز الطيارة الحين

مازن :ان شاء الله طال عمرك

وسكر الجوال

وطلع للمطار

(كانت تناديني وتصرخ فيني ولا كنت حاس فيها أي ابو انا )

وركب الطيارة

وفي بيت ام ناصر

في غرفة يولاند

طلع ابو ناصر من البيت بعد الجلد اللي كلاه من ولده محمد

محمد :اسمعيني جلسة في ذي الغرفة ما فيه تجلسين مع نادية ونوال طيب

يولاند وهي لازالت تبكي :ان شاء الله

وطلعت وطلع وراها ودخلت الغرفة

ووهو معها

محمد :اسمعيني انتي وياها يولاند من اليوم و رايح تنام عندكم

نوال :وليش ان شاء الله

محمد :انا قلت كلمتي ولا لكم دخل ليش واذا موع اجبك روحي عند نهاد وهذا اللي مفروض يصير

طلعت نوال من الغرفة

نادية :وناسه يوني بننام سواء

محمد :نادية لو يدخل ابوي و الا يجي عندكم قولوا لي

نادية :انت دريت

محمد بشك :عن وشو

نادية : عن ان ابوي يقرب منها

محمد :وانتي وش عرفك

نادية :من زمان وهو يسوي كذا و امي داريه وكم مرة تمسكه

محمد:يعني مو اول مرة

وعصب وخبط بالباب وطلع

يولاند :ليش قلتي له

نادية :خليه يدري عن فعايل ابوه الجميلة

يولاند :نادية ترى مهما سوى يظل ابوك

نادية :وععع اذا هو كذا انا ابي اصير يتيمة

يولاند: لا تقولين كذا انا اتمنى ابوي موجود لو فيه عيوب الدنيا ولو يصبحني ويمسيني بجلد عادي بس
يكون معي جنبي

وبعد ساعتين من الانتظار والترقب والطيران ها هو يصل للرياض

وكان بنتظاره ولده جاسر اللي دق عليه وقاله يجي

نزل من الطيارة خلص الاجراءات

وها هو يمشي بكل فخر مرفوع الراس في الصالة ويبحث عن ابنه بين الموجودين

ثم رائه وتوجه له قام جاسم بتقبيل راس والد ويده :تو ما نورت الرياض

:منورة باهلها

جاسر:يبه وش صار ليش قدمت جيتك

:ليش ما تبيني

جاسر :لا يا الغالي حشى بس استغربت

:تذكر يولاند

جاسر :ايوة بس وش ذكرك فيها عقب هالسنين

:وانا متى نسيتها عشان اذكرها

جاسر :ووش جاب سيرتها الحين

:طلعت حيه

جاسر :نعم كيف

:ما ادري

جاسر :ومن قالك

:ام ناصر

جاسر سكت ما يدري وش يقول

: بروح اجيبها

جاسر :يبه اكيد هي متعودة عليهم هناك اذا جيت واخذتها اخاف

قاطعه :ما ظنتي تقول ام ناصر انها تجلدها كل يوم لين تصيح وينك يا ابوي وتبيني اخليها انا بنتي
تنضرب و انا حي

جاسر :و بأي حق تطقها

:اهم شي عندي بنتي تكون معي امش بروح اجيبها

وراحوا لبيت ام ناصر ووقفوا عند الباب



عند رعد وزياد

زياد :يا اخي ترنا طولنا خلنا نرجع

رعد :قلت لك مليون مرة تبي ترجع ارجع انا مو راجع

زياد :و ليش

رعد :ما اقدر زياد تكفى خلاص

زياد :و امك مسكينة عاجبك حالها

رعد :خلاص تعودت

زياد :وش تعودت

رعد :زياد خلني بروحي

زياد :انت راسك يابس

رعد :ما طلعت بعيد

ابتسم زياد وطلع





عند توليب




كانت اخر حصة وفراغ

(اشتقت له حيل بس اكيد ما يدري عني بس هو شافني و اذا لا يكون احسبني ملكة جمال)

ورن الجرس معلن نهاية الدوام وبدء الحارس ينادي

نادى اسمها فخرجت

بعد ما ركبت وصكت الباب

توليب :رفيق بسرعة روح للبيت

.....:تامرين من عيوني

طلعت عيون توليب من محلها ليش هو ليش

سكتت بعدين قالت :وين رفيق

ضاري :يعني خشة رفيقوه احسن مني

حل الصمت وقطعه :كيف كانت المدرسة

توليب وجهت نظرها اليه ووجدته ينظر لها :زينه

وعاد الصمت

(وش فيني اول مرة يصير لي كذا مع اني مجهز الكلام اللي بقوله بس لساني مربوط ليش معها يتغير
كلش مع اني حبيت قبلها ليش )


عند لوتس




:اهلين لوتس كيفك

طالعتها لوتس من فوق لتحت :بخير وانتي

:الحمدلله بخير

وراحت لوتس وخلتها

(شين و قواية عين )

ودخلت للفصل تجيب شنطتها

وتوها بتطلع دخلوا عليها خمس بويات ومعهم البنت اللي كلمتها من اشوي

لوتس : ست على واحد هذا مو عدل







لاحظت جوري ان لوتس تاخرت راحت للفصل وجت بتدخل انتبهت للبويات ولذيك البنت

تدري هي ولوتس مو قادرين يسون شي

وراحت للادارة وجو معها معلمات ومسكوا البنات الست وكتبوهم تهدات و انذار بالفصل لانه مو اول
مرة يجتمعوا على لوتس

ملاحظة :جاسم سمح لها تداوم بس هو اللي يجيبها و ويوديها


جوري :سوو لك شي


لوتس :لا تخافين ما يقدرون

جوري :حاولي تبعيدن عنهم

لوتس :لوين يعني

جوري :طيب ما تروحين مكان بروحك الا انا معك

لوتس :ليش بزر

جوري :لوتس والله ما سوي كذا الا لخوفي عليك

لوتس :ادري بس



نهاية البارت اتمنى يعجبكم

خليته طويل وابي توقعات

والسلام عليكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-11-12, 01:18 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البارت السادس
المقدمة



ما اجمل لقاء الحبيب بعد طول فراق
وبعد سيل من الاشواق
انها لحظة ترسم احداثها في لوحة ربيع العمر
لحظة يزداد فيها نبض القلب
وتتجمد المشاعر ....من فرح القلوب
لحظة ما فيها من الوفاء ما يروي الاحاسيس و ضماها
نعم ما احلى و اجمل تلك اللحظات
لقاء الحبيب
لقاء الحبيب هو علاج للقلوب ...وهو الطبيب
لقاء
تتناثر فيه اجمل الكلمات وارق التراحيب
مشاعر تبعث في القلوب ضياها
وترسم البسمه على شفاها
وتعطي الحياة الوانها و بهاااها
وتشع اطياف المحبة الحب في سماها
ما احلى تلك المشاعر
وما ارق تلك الاحاسيس
وما اصدق من تلك القلوب
وما اجمل اللقاء
لقاء نسيمه الشوق
وعبيره الاخلاص
ينبع من بساتين الحب
في ربيع العمر
في ارض القلوب
في لحظة اللقاء
ما اجمل العيون ونظراتها
وما اجمل تلك الاحاسيس وتصويراتها
لحظة اللقاء لقاء الحبيب
ابحار في فضاء الدف والحنان
في اجمل مراكبها
مراكب الدموع السعيدة
دموع فرح ....وبسمه السعادة
وشعور القلوب




عند توليب



حاول ضاري بشتى الطرق فتح حوار معها

لكن لا يعرف كيف ليس اول مرة يتكلم مع فتاة


لكن هل هي مثل بقيت تلك الفتيات
ووصلوا للبيت
ضاري كان بيقول شي بس توليب طلعت من السيارة وراحت للكوخ



جوري



كانت جالسة تفكر في مجموعه البنات اللي كانوا عند لوتس
(يا ربيه متى بيخلونا بحالنا يا رب عفوك)




لوتس



كانت تفكر في نفس الموضوع بس بطريقة ثانيه

(؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)


في بيت ابو ناصر





رن جرس البيت معلن وصول ابو جاسر

محمد كان من فتح الباب سلم على ابو جاسر وجاسر و قلطهم

محمد :حيا الله من جانا

ابو جاسر :الله يحيك ويبقيك الا وين ابوك

محمد :عطني دقيقة اروح اناديه

وطلع

دخل لقاء ابوه في الصالة جالس طالعه بشمئزاز :فيه رجال برا يبونك

ابو ناصر : من هم

محمد :وانا وش عرفني يبونك انت

قام ابو ناصر

ودخل وسلم ورحب فيهم

ابو جاسر :يا ابو ناصر انت عندك امانه لي و جاي اخذها

ابو ناصر :امانه ؟؟ بس هذي اول مرة اشوفك فيها !!

ابو جاسر :ادري انك ما تعرفني بس في غيرك يعرفني

توه بيتكلم ابو ناصر الا ام ناصر داخله وهي متغطيه

:حياك يا ابو جاسر

:الله يحيك يا ام ناصر وينها بنتي

انصدم محمد وما كانت الصدمه اقل بالنسبة لابوه

:بنتك موجودة

وحطت اوراق على الارض

:هذي اثباتاتها ولادتها

قام جاسر بياخذها لكن يد ابو ناصر كانت اسرع

: انا اللي ربيتها كل عمرها وانت تجي تاخذها باردة مبردة

ابو جاسر :مرتك قالت لي ان بنتي ماتت ولو كنت داري انها موجودة ما خليتها تتربى ببيت غير بيت
ابوها

امتلئ المكان بالصمت

جت ام ناصر لابو ناصر وهمست باذنه :تدري من هذا هذا ولد الـ..... ولو درى انك تبي بنته عشان
وضحكت بسخرية ليوديك وراء الشمس فهمت

اخذت الاوراق منه وطلع ابو ناصر من المجلس والبيت بكبرة

ومحمد كان يطالع بصمت اول كان يبي يتدخل بس يوم شاف وش سوى ابوه درى انه احسن لها تكون
عند ابوها

وحطتها و هـ المرة قام ابو جاسر وخذها

جاسر وابوه ما كانوا مهتمين وش قالت هي لابوناصر واللي خلاه يغير راية مع انه كان مصر

ابو جاسر :وين بنتي

ام ناصر :بروح اناديها

طلعت ام ناصر من المجلس وراحت لغرفة نادية

:يله يولاند تعالي

يولاند :وين

:ابوك تحت يستناك

يولاند :بس انتي قلتي انه موج اي قبـ

قاطعتها :كلمته وقلت له انك حيه وجاء يله بسرعة

يولاند :طيب

في ذاك الوقت ناديه كانت تاخذ شور




هذي المقدمة




و البارت قريباً إن شاء الله......




اتمنى يعجبكم



وتوقعاتكم

كيف راح يكون لقاء يولاند بابوها

وفيه سر تحمله يولاند ما هو

وهل يعرفه احد

ورعد

توليب وضاري

جوري بتروح للـ وووووووو

لوتس والبنات ما الذي تفكر فيه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-11-12, 06:36 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ؟؟



أتركم مع البارت








البارت السادس


دخلت المجلس وجدت فيه رجلين لا تعرفهما و اخوها
كانت سعادتها كبيرة جدا وهي تراه يفتح ذراعية لها
لترتمي في حضنه لتعود له جرت له ولكن قبل ذلك
جرى سيل الدموع من عينيها كيف لا وهي من كانت
تناديه دايما تحلم به رسمت له الصور في مخيلتها
ولكن ما حاجتها لتلك الخيالات وهي تراه هو .....ابوها




كان ينتظر دخولها من ذلك الباب بفارغ صبر
فتح الباب ودخلت منه كانت نسخه من اختها
مع انها اجمل بقليل تذكرها وهي صغيرة
كيف حملها ولاعبها تذكر تلك الايام المعدودة
التى قضاها معها كانت تلك اللحظات كفيلة
بتعليقه بها فقد احبها اكثر من اشقاءها
فتح ذراعيه لها وراى دموعها والفرحة في عينيها
جرت له وارتمت بحضنه وبكت كان دايما
يتخيل لو كانت موجودة وهاهي موجودة هي ...ابنته


: بابا بابا وينك ليش خليتني ليش
:سامحيني يا ابوك سامحيني
ضلت تبكي على صدره كانت تريد ان تعاتبه
لكن لم تستطع الكلام فاكتفت بالبكاء
:خلاص حبيبة ابوك انتي انا هنا وما راح اخليك مرة ثانيه ما ابي اشوفك تبكين طيب
هنا يولاند زاد بكاءها لم تعتد على ذلك
لم تتلقى الحنان من احد ابدا حتى ناديه لم تتحسن
علاقتهما الا قبل عامين فقط
احس بحرقه وهو يرى ابنته تبكي
هكذا شعر انه الملوم نظر اليها الى من عذبت ابنته لتنتقم منه
عذبت ابنتها لتنتقم منه أي ام هي و ماذا فعلت بهذه الطفلة
شد ابنته لصدره اكثر وبعد زمن ليس
باليسير بدأت يولاند بالتوقف عن البكاء وشيا فشيا حتى
توقف نهائيا ولكنها لم ترفع راسها من حضن والدها
تركها تفعل ما تشاء لم يرد ان تعود
للبكاء مع انه لا يريد ان يبقى بهذا المكان لحظة واحدة
اراد ان ياخذها بعيدا حتى تنسى
كل ما مرت به من الام وان يمنحها السعادة والحنان
بعد دقائق همس باذنها : نروح لبيتنا
في تلك اللحظة شعرت بالسعادة اجل
منزلها هي ليس كذا المنزل الكل فيه ينظر لها كضيفة غير
مرحب بها بل وحمل ومصيبة لكن
منزل والدها هو منزلها هي ارادت ان تراه وان تعيش مع والدها

ملاحظة :
(يولاند لا تعلم عن وجود تؤام لها لكن جوري تعلم وهي كالجميع تظن انها ميته مع انها تشعر احيانا بعكس ذلك )

همست هي بمثل همسه : ايوة
ابتسم ابتسامة دافئة لها

كل هذا كان وسط انظار (محمد,امها,جاسر )
و كانت سعادة جاسر لا توصف
وهو يرى اعادة لم شمل الاسرة اراد ان يحتضن اخته
ويخبرها بانه سيكون دايما معها لكنه راى ان يترك ذلك في وقت اخر
تكلم ابو جاسر :يله جاسر مشينا
:يله
وقف ابو جاسر ووقفت معه يولاند
سلم عليهم محمد ويولاند لم تترك اباها ابدا
نظرت الى امها من بعيد وودعتها
طلب ابو جاسر منها ان لا تاخذ معها شي من
اغراضها القديمة وانه سوف يشتري
لها غيرها فاخذت يولاند حقيبة صغيرة فيها اشياءها المهم
وتوجهوا الى السيارة
ساعد ابو جاسر يولاند حتى ركبت السيارة
وركب هو بجانبها
جاسر :تو ما نورت السيارة
لاحظه يولاند وجودة راته
عندما كانت داخلة للمجلس ولكنها لا تعرف من هو
لم تعرف ماذا تقول له
ابو جاسر :يبه حبيبتي هذا اخوك الكبير جاسر
:اخوي ؟!
:ايوة وعندك بعد جاسم و ابتسام وابتهاج وابتهال وبسمه وفيصل وجسور و
جوري
:كلهم اخواني
جاسر : ايوة الا جوري
: يعني هي مو اختي
جاسر :الا جوري توامك
:نعم انا عندي تؤام
ابو جاسر :ايوة ونسخه من بعض
سكتت شوي :طيب ليش امي ما قالت لي
ابو جاسر : انا وامس ما كنا متافقين ابدا طول ماكنا متزوجين وبعد ما جابتس انتي وجوري بكم شهر قلت لها اني ابيكم عندي وهي متى ما تبي تجي تشوفكم بس امس عيت وقلت لها اني باخذكم رضت والا ما رضت يوم جيت لقيت
جوري يوم سالت عنس قالوا انها مع امها رحت ادورس وادورها ورحت ما دريت الا جوالي يدق رديت كانت امس تصيح وتقول انك متي و
قاطعته :ايوة هي قالت لي انها قالت لك اني ميت بس قالت لي كذا
:لو كنت ادري والا شاك واحد بالميه كان ما خليتك ابد بس امس عرفت تلعبها يا ابوك

(في بارت اخر سأروي لكم كيف اقنعت ام ناصر ابو جاسر بوفاة يولاند ولم يرها ولم يصلي عليها )

جاسر :ما علينا من اللي راح اهم شي اننا اجتمعنا مرة ثانيه
ابتسم يولاند لاخوها هي لما قال لها ابوها انه اخوها فكرت انه مثل محمد وناصر لكنه
كان مختلف عنهما و علمت ان الناس اجناس منهم السيئ و اخر الجيد
في بيت ابو جاسر

كانوا جالسين يتغدون
ام جاسر – نورة –ابتهال – ابتهاج –
جوري – فيصل –جسور – جاسر
ام جاسر :الا يمه نورة وينه جاسر
نورة :يقول هذا هو بالطريق
فيصل :يمه انا بسافر للـ
قاطعته : ماني ملكمه ابوك واذا كلمته بقول له لا نعنبو ابليسك من مكان لمكان
فيصل :يمه حاسدتني هالطلعات
:حشى على وش يمه قر وراك جامعه
فيصل:يمه لا تذكريني
جوري : ايه انا تتشطر على وفصيلوه الدب لو ما كلم دراسة عادي
قالت كذا وهي تطالع جاسر
جاسر:والله هو رجال وعقله براسه ويعرف وش يسوي

جوري :وليش قايلين لك بزر عمري 7 سنين
جاسر :جوري لا تخليني
قاطعهم جسور :خلاص انت وياها فقعتوا مخي
وطلع جسور من غرفة الطعام
وطلع كان جاسر ويولاند وابوهم وصلوا
تفاجاة يولاند من حجم المنزل بل القصر واعجبها كثيرا
وقابلهم جسور بغت تطلع عيونه
:حشى توني ما امداني اطللع مو تو انتي جالسة تاكلين جوا
جاسر: من اللي كان جوا بسم الله عليك
جسور :اختك
جوري لحظة
تذكر جسور لون هذي العيون وبدى يجمع كل شي
سكت شوي وقال بشك :يولاند
ابتسمت يولاند :هلا
فتح عيونه على الاخر : انتي يولاند بس كيف
جاسر : خل عنك الاسئلة وسلم على اختك
جات يولاند بتبوس راسه لكن جسور سبقها :كيفك ي الغاليه
انحرجت :الحمدلله بخير
دخول جوا كلهم
وتوجهوا لغرفة الطعام
وهنا كانت الصدمة بالنسبة للكل وخاصة
جوري
اللي قربت من يولاند بس كانت خطواتها مترددة خايفة انها تحلم
ومشت لين وصلت عندها وحطت يدها على خدها

نزلت دموع الاختين في نفس اللحظة فرقتهم الاقدار وهاهي تجمعهم
ضمت جوري يولاند وجلسوا يبكون
والكل كان يشاهدونهم بعض مستوعب وبعضهم مو مصدق
بعد فيضان من الدموع و الاحضان بعودة يولاند
كان الجميع سعيد وخاصة يولاند
لم تتوقع ان تنال هذا الترحيب ان ترى هذا الحنان ابدا
اعطى ابو جاسر مال لجاسر
وقال له ان ياخذ اخته ويشتري لها بعض الملابس
بعد صلاة العشاء راح جاسر
ويولاند و جوري ونورة وابتهال وابتهاج للمول
وقشوا كل المول ويولاند
تقول ماله داعي و جوري ولا كانها تسمع
بعد ما رجعوا الخدم
ضفوا الاغراض وحطوهم في اماكنهم

و جوري والبنات منسدحين من التعب عقب المول
اللي ما خلت
جوري مكان فيه
الا وراحت له وفرته وخلتهم يفرونه معها فوق 3 مرات
نورة :اخخخخخ ظهري

جوري :والله انكم عجايز الحين مسوين لي سالفة على هالساعتين بس
يولاند : وانتي كم كنتي ناويه تجلسين
جوري :لو بيدي ما طلعت من السوق
ابتهاج : حسبيا الله عليك رجولي
جوري: وين جوالك وينه
ابتهاج :ليش
جوري :لازم اكلم رامي وقوله اخاف يقول غشيتوني و عطيتوني عجوز
ابتهال و نورة ماتوا من الضحك يوم شافوا وجه ابتهاج
يولاند :من رامي ؟؟!
جوري :هذا رجل اختي الجميلة
يولاند :ابتهاج انتي متزوجه
جوري : لا بس ملكة
ابتهاج :الظاهر انها قالت ابتهاج ما قالت جوري
جوري :اسفة هذي توامي محد يكلمها غيري
ابتهاج : الا يولاند حبيبتي طمرت تركض يوم شافت جوري جايتها
وجلسوا يركضون ويدرون على البنات
وبعدين راحت كل وحد لغرفتها


في غرفة جوري ويولاند ( جوري اصرت ان يولاند تكون معها بنفس الغرفة)
كانوا منسدحين جنب بعض


يولاند : مو مصدقة لين الحين انه لي تؤام
جوري نطت : ليش
يولاند :ما ادري ما توقعت ابدا
جوري :يولاند انتي ...... يوجعك
يولاند لفت عليها متفاجئة :انتي كيف دريتي
جوري :كنت احس به بس انا ما كان فيني شي وكنت مستغربة
نزلت دموع يولاند :لا تعلمين احد
جوري :مو بكيفك بقول لابوي بكرة
يولاند :لا جوري تكفين
جوري تغطت بالبطانة ولفت عنها :لا تحاولين
جلست يولاند شوي بعدين نامت

،
في مكان ثاني لين الحين مو مصدق الكلام اللي اسمعه من جاسر يحس انه لين الحين يحلم
كيف بيقوله ما يدري بس لازم يدري
دخل عليه لقاه يطالع صورتها
(لو تدري ان الاصل موجودة وش بتسوي ي ولد العم )
زياد :رعد
كان سرحان
ناده مرة ثانية
:رعد رعد
ومسك كتفه
حس فيه رعد :هلا وش تبين
زياد :وين وصل
رعد : ولا مكان
زياد :رعد خلنا نرجع
رعد :قلت لك تبي ترجع ارجع انا مو راجع
زياد :حتى لو قلت لك ان يولاند هناك
رعد فتح عيونه على الاخر :كيف
زياد :توه جاسر كلمني وقالي
وقاله كل شي قال له جاسر
ما كان مصدق
:يولاند حية كررها اكثر من مرة
بعدين على طول طلب من الموظفين
عنده يجهزون الطيارة عشان يرجع
كان زياد مبسوط حيل لفرحة عيال عمه
جاسر والباقين رجعت لهم اختهم
ورعد رجعت له الانسانه اللي ملكة قلبه

بس كان خايف من شي وحيل قلقان







نهاية البارت السادس

والى لقاء قادم بالبارت السابع



توقعاتكم للبارت القادم
رعد وعودته
جوري
يولاند

والسلام عليكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:58 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.