آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          أميرها الفاتن (20) للكاتبة: Julia James *كاملة+روابط* (الكاتـب : ميقات - )           »          دموع على خد القمر (124) للكاتبة: Helen Bianchin (الجزء 2 من سلسلة عواطف متقلبة) كاملة (الكاتـب : salmanlina - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          إلى مغتصبي...بعد التحية! *مميزة ومكتملة *(2) .. سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          و آن أوان قطافك * مميزة **مكتملة* (الكاتـب : ahlem ahlem - )           »          وشمتِ اسمكِ بين أنفاسي (1) سلسلة قلوب موشومة (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          عن الحكيم إذا هوى (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة في الغرام قصاصا (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-11-12, 12:18 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 هذا و أنا في بيتك توجهني الباب ماقلت لي إصبر على وين مقفي، لجروح الروح كاملة








بسم الله الرحمن الرحيم


الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نقدم لكم رواية

هذا و أنا في بيتك توجهني الباب ماقلت لي إصبر على وين مقفي


للكاتبة / جروح الروح كاملة




كلمة الكاتبة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..


روايتي الاولى

من اين ابدء والى اي شاطئ سوف تصل اليه روايتي...
لم انتهي بعد فأنا لا اعرف البدايه...
ولكن حاولت مرارا الى ان وجدتها فأليكم احداث قصتي...

ودمتم..


لا احلل من نقل روايتي من دون ذكر اسمي جروح الروح



ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 11-10-13 الساعة 01:11 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-12, 12:23 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

الشخصيات راح تنعرف من الروايه

البارت الاول....



جود تبكي :انا مالي شغل والله هم خطفوني
ابوها:خطفوك اجل يابنت الكلب تلعبين على بزر انتي
ويزيد فالضرب,, وجود تستمر فالحلف وتبرئه نفسها..


اخوانها سعود مره يرمي عليها كلام ومره يضرب مع ابوه....
اما طلال ماخذ صف المحايد مو مع احد ساكت ويطالع اخته اللي يعدها اكثر من اخت يمكن لدرجه يعتبرها بنته...


وامها كأن مالها شغل فالموضوع شالت عبايتها وطلعت تزور صديقاتها اللي مجتمعين فاستراحه...
وفجأه جود بلا حراك حتى نفسها انقطع ,,
الابو:سعود قم شل هالكلبه من قدامي وارمها عند المستشفى واهرب بسرعه انتبه لااحد يشوفك او يشوف رقم السياره انا متبري منها ليوم الدين الحقيره ..

نعود 24 ساعه الى الخلف......

(جود تتمشى فالمول اتصلت على صديقتها:
جود:اهلين ريومه اخبارك؟؟
الريم:كويسه قلبو وانتي؟؟
جود:بخير دامك بخير,, اقول الريم وينك فيه
الريم: والله طالعه مع امي نزور قريبتها
جود:اها كنت ابغاك تجيني فالمول خلاص اجل بطلع باي..
الريم:باي..

طلعت جود تستنى سواقها عند باب المول بس طول السواق فقالت خلني امشي هنا لحد مايتصل واروح له

قامت تتمشى وبعدت شوي عن زحمة الناس وازعاجهم
فجأه توقف جنبها سيارة شباب
انقبض قلبها وهي تشوف واحد ينزل من السياره يقرب منها
مسكها وحط منديل على فمها و........غابت عن الوعي
فبيت اهلها:
الام:اقول ابو سعود السواق يقول جود متصله فيه من ساعتين عشان ياخذها وراح للمول ولا لقاها

ابو سعود ببرود وهو يقرا الجريده:يمكن لقت وحده من صاحباتها وجلست معاها

ام سعود:لا كان عطته خبر وجوالها اتصل عليه يعطيني مغلق

ابو سعود يمكن من الشبكه خليني اجرب انا ويمسك جواله ويتصل على رقمها:وانا بعد عطاني مغلق..

ابوسعود بدا يتوتر:بروح ادورها انا...

طلع ابو سعود واما امها فراحت تتجهز كعادتها بدون اهتمام لحفل زفاف بنت احدى صديقاتها...

بعد 5 ساعات من البحث والام لاهيه فالرقص والوناسه

ابوسعود يكلم اولاده:سعود بسرعه روح بلغ الشرطه
سعود:ان شاء الله يبه
ابو سعود:الو طلال مالقيتها
طلال بخوف: لا والله مالقيتها كلمت سعود
ابو سعود: ايه وراح يبلغ الشرطه
ابو سعود فسيارته وهو يكلم طلال شاف سياره تنزل منها بنت وهي تبكي شك انها بنته:طلال اكلمك بعدين وسكر الخط..
طلال:الو يبه وش صار اووووووف انقطع الخط

ابو سعود يزيد سرعته ويوصل عند البنت وينزل من السياره بسرعه:فيها روح ولا لا؟؟
جود شافت ابوها يقرب لها قالت بصوت هامس يكاد يسمع:يبه انا جود تعااااال
ابو سعود:جوووووووووود!!

ويركبها السياره وقالت لها القصه وكيف اختطفوها لكن ماصدقها وتوقع انها هي اللي رايحه له)

نرجع لاحداث اليوم!!
سعود يشيل اخته ويركبها السياره وعلى مستشفى عام ويرميها عند الباب بحذر ويهرب

جود فاقده للوعي ولا تحس بشي بتاتا..
مر رجال شايب من جنبها :يابنيتي وش فيك جالسه هنا
جود:.......
حركها الشايب وطاحت على الارض راح بسرعه ونادى الممرضات
الممرضات ركضوا وشالوها من الارض ودخلوها المستشفى..

بعد مرور عده ايام على الحادثه..
الدكتور:ها ياجود اليوم حالتك متحسنه راح يدخل الضابط للتحقيق..
جود بصوت مبحوح:لازم؟؟!
الدكتور:اكيد لازم لان ضربك يعتبر جريمه جنائيه
جود:طيب خله يدخل
الدكتور طلع للضابط وسمح له يدخل
الضابط:جود بدون لف ودوران بدخل لك فالموضوع على طول.. اللي ضاربك مين؟؟
جود:......لارد
الضابط:اذا واحد من اهلك وتبغين تتنازلين يحق لك لكن لازم نعرف مين اللي سوى كذا..
جود: بس انا ماابغى ارفع قضايا ولا شي

الضابط وبعد محاولات في اقناعها رفضت تقول اي شي:خلاص اجل لنا جلسه بكره ان شاء الله..

جود نزلت راسها وماتكلمت..
الساعه 2 الليل موعد الابره لجود..
النيرس تدخل على الدكتور:دكتور المريضه جود مو موجوده فغرفتها
الدكتور:طيب يمكنها فالحمام
النيرس:فتشنا على الحمام وعلى الغرف اللي جنبها مالقيناها

دورو عليها الحراس ومالقوها واسدل الستار على هذه الجنايه بدون مجرمين...


نرووح لجود بعد ماطلعت من المستشفى..

جود تمشي فاتجاه بيتهم اللي كان قريب من المستشفى وفي بالها قرار كان لازم تسويه...

ابو سعود: هييييييييه وش اللي رجعك لبيتي انتي لا بنتي ولا اعرفك..
جود:توقعت هالكلام بس انا جايه لشي واحد بس تعطيني فلوس وتحجز لي على بريطانيا وكل شهر يجيني مصروفي وبسوي نفسي ماعرفكم ولا تعرفوني او قولو للناس اني مت وخلاص..
ابوسعود بسخريه:كأنك واثقه زياده عن اللزوم واذا ماعطيتك وش بتسوين؟؟
جود:ابدا الضابط اللي فالمستشفى سألني مين اللي سوى فيني كذا ولا جاوبته اذا رفضتو راح اجاوب على اسئلته

ابوسعود ارتبك بس حاول مايبين:خلاص انا راح احجز لك الحين وارسلك المصروف بس ها مو خوف منك بس عشان تبعدين عننا وراح نقول للناس انك متي فلا تحاولين ترجعين للسعوديه ثاني مره
:سعود احجز لها وسجلها فجامعه هناك وارسل اوراقها
سعود:طيب
طلال ضاقت فيه الدنيا اخته الوحيده ودلوعته بتبعد عنه وتروح مكان مافيه امان وهو الوحيد اللي كان متأكد انها بريئه
بس ابوه عرف كيف يسكته وقال له اذا جبت سيرتها مره ثانيه راح اطردك زي ماطردتها

جود كبتت نفسها كثير وانفجرت الحين قالت وبدموع:اللي تبيه بيصير بس تأكدوا اني ماسويت شي واللي فبالكم كله خطأ..
بعد مرور ساعتين تأكد الحجز اللي راح يكون بعد ساعه وبدا ارتباك جود يطلع لانها بتروح مدينه ماقد راحت لها ولا عاشت فيها وجامعه وناس بتعيش معاهم ماتعرفهم
طلع طلال عشان يوصل جود
جود تناظر بيتهم يمكن هاذي المرة الاخيره اللي بتشوفه فيها.. ابوها قام لقاها واقفه عند الباب سكر الباب عليها..

هـذا وأنـا في بـيتك .. تـوجـّـهني الباب !!
.................. مـاقلت لـي .. أصـبر على وين مـقـفـي ؟!

ضـميت حـزني .. ورحـت منـهار الأعصاب ..
................... واللي ذبـحني [ صـكـّـة الباب خـلفي ] ..!!



اخذ طلال اخته عشان يوصلها للمطار وفي السياره
جود:طلال
طلال يحط يده على فمها:عارف وش بتقولين وعارف انك بريئه بس ما في يدي شي اسويه
جود تبعد يده:ومن قال اني ابغاك تسوي شي انا اعرف ابوي وش بيسوي لو عاندته بس ابغاك تصدقني
طلال:مصدقك ياجود والله مصدقك

ومر الوقت وهم ساكتين ووصلو المطار
اعلنو عن رحلة جود للندن وهذا النداء الاخير
طلال حضن اخته وبكت جود وهو يهديها
بعدها عن حضنه:جود لاتنسيني اذا رحتي هناك بيننا فون
جود تمسح دموعها:اوكي
مسك يدها وودها عند بوابه الطياره واشر لها بيده

(تعريف بالعائله:ابو سعود ابيض وطويل وفيه جمال شوي رجل فااواخر الاربيعينات شديد وعصبي ام سعود جمالها هندي وبشرتها سمرا على بياض وحده كل همها الحفلات والاعراس واخر همها عيالها سعود نسخه لابوه فالشبه عمره 28 يكره جود ولا يعدها اخته لسبب غير معروف طلال يشابه امه بس احلى شوي عمره 24 يحب اخته وهو الوحيد اللي يهتم فيها وجود تموت فيه جود بيضا وطولها حلو وهي جميله بمعنى الكلمه 19 اخر سنه ثانوي ورايحه للجامعه)


طلال في سيارته راجع للبيت مشغل المسجل على اغنيه جت على الجرح

ودعتك الله يانظر عيني
بأمانه اللي ماغفت عنيه
ماودي تترك يدك ايديني
فرقا الحبايب يابعدي شينه
خلك معي....... طفى المسجل
طلال(ودعتك الله ياجود استودعك الله الذي لاتضيع ودائعه يارب احفظها يارب)...
ومسح دمعه متمرده نزلت على خده....

في بريطانيا الساعه 9 مساءا
وتحديدا في لندن سكن الطالبات في الجامعه
ملاحظهالكلام كله بانجليزي الا العربيات يتكلمون مع بعض)
جود ماسكه المصحف وتقرا بعد ماوصلت ولسه ماتعرفت على احد..

طالبه بريطانيه تكلم زميلتها من جنسيه عربيه وجميعهم من الديانه النصرانيه:ليزا شوفي هذي البنت من دخلت وهي ماسكه هذا الكتاب تقرا فيه

ليزا جالسه تقرا غلاف المصحف وقالت بحقد:ايه هذا كتاب المسلمين.
البنت:يعني الطالبه مسلمه؟؟
ليزا:اكيد..وقامت
البنت:وين؟؟
ليزا بمكر:بتعرف عليها
البنت:من نظرتك بتسوين لها مشكله
ليزا سكتت ومشت لجود

ليزا:اهلين وسهلين
جود خلصت ايته ورفعت راسها:هلا والله عربيه؟؟
ليزا:ايوه ليه؟؟
جود ابتسمت:لا بس مو وواضح عليك..
(ليزا لبنانيه عايشه في بريطانيا امها فرنسيه نصرانيه ابوها مسلم بس مارضت تروح معه للبنان فجلست مع امها واخذت ديانتها عمرها 23سنه انسانه واطيه وماتحب احد وكل همها نفسها)
ليزا:انتي شو اسمك؟؟
جود:اسمي جود وانتي؟؟
ليزا:ليزا.. انتي عشتي هون اأبل هالمره
جود: لا اول مره اجي لبريطانيا...
ليزا في نفسها:اسهل منك مافي هاد الشي راح يسهل علي مهمتي
جود:ايش فيك ليزا سرحانه
ليزا:لاسلامتك بس راح نكون صاحبات صح؟؟
جود:اكيد انتي معي بالكلاس
ليزا:لاأه انتي بأول سنه انا بالتالته
جود:اهاا
ليزا:يلا جودي تصبحي على خير بدي روح نام
جود:تصبحي على خير
جود(ياحليلها ليزا شكل قلبها طيب مره كويس انها عربيه)
_______________
ليزا مع صاحبتها البريطانيه فالغرفه:ايش قلتيلها
ليزا:ابدا بس راح اخليها تروح من هون بأسرع وقت وراح احاول تكون بكره..
البنت:كيف؟؟
ليزا:راح اخلي المشرفات يقلعوها من هون بجريمه وراح تشوفي...

جود نايمه وماتدري عن اللي ينتظرها بكرا...
الصباح وبدايه الدوام اول يوم فبريطانيا

جود قامت من النوم وصلت بعدين بدلت ملابسها وطلعت بحجابها على غرفة ليزا...
جود تطق الباب:ليزا.....ليزا
ليزا عفست وجهها:نعم البي جايتك ...وفتحت الباب
شافت جود بالحجاب واستغربت:ليش لابسه هيك
جود مبتسمه:وشلون يعني اشيل حجابي مايصير انا مسلمه انتي مو مسلمه؟؟
ليزا انتبهت لنفسها:بلا مسلمه بس اكثر البنات لما يجو بريطانيا يشيلو حجابون..ماعلينا يلا نروح..
جود:يلا.....
طلعوعلى رجولهم لان الجامعه ماتبعد كثير
بعد يوم طويل وممل بالنسبه لجود اللي ماعندها الا ليزا جوالها من راحت بريطانيا محد اتصل عليها حتى طلال

ليزا وزميلتها فالغرفه يجهزون للخطه اللي راح يسونها الحين ليزا:شوفي ليلي بعد مااناديها وادخل الغرفه انتي روحي لعند المشرفه وناديها والباقي علي
ليلي:اوكي

جود متجهه غرفتها من الملل حتى تنام ليزا تناديها:جودي
جود:هلا ليزا تبغين شي..
ليزا بمكر:لا مابدي شي بس شكلك بيئول هيك ملانه تعي عندي نشوف افلام...
جود من الطفش استانست بالفكره:طيب يلا بجي
دخلو الغرفه وغمزت ليزا لليلي وطلعت ليلي تنادي المشرفه البريطانيه
اما ليزا فشغلت فيلم بس قبل ماتشغله اشرت لها صاحبتها انهم جاو فعلى طول شغلت الفلم وسحبت جود اللي طاحت عليها وبحسن نيه ضحكت..
ليزا بصراخ:انتي شو بتعملي بعدي عني بسرعه
جود باستغراب:شفيك انتي سحبتيني
قامت ليزا كانها مجنونة وقالت لمشرفه:هذي المفروض ماتجلس عندنا اخلاقها رخيصه وهي شاذه..
جود:انتي وش تقولين هيه انتي اللي سحبتيني
المشرفه:جود بسرعه تعالي على الاداره
جود:والله ماسويت شي وش فيكم انتو
في الاداره
مديرة السكن:خذي اغراضك واطلعي برا انتي ماتستاهلين احد يلمك من الشارع
جود:والله ظلم انا ماسويت شي
المديرة:بسرعه
جود طلعت تلم اغراضها ومع حزنها نست الجوال والمحفظه
طلعت ومرت من جنب غرفه ليزا سمعتها تضحك هي وصديقتها
جود:حسبي الله ونعم الوكيل...

جوال جود في غرفتها يرن ويرن ولاحياة لمن تنادي..
فالسعوديه طلال:اوووف ماترد,,يالله ياجود وينك وينك ياختي انتي حيه ولا ميته جود لقيتي السكن ولا لا ياااارب احميها يارب..


برا السكن الجو بارد وماطر
جود تخاف من صوت الرعود والمطر مره قوي
كانت لابسه جاكيت المطر وجالسه قدام محل عشان تحيمها المظله من المطر..
طلع لها راعي المحل يحسبها متسوله طردها من قدام المحل
جود تبكي ووتدور جوالها تبي تتصل عى اهلها لكن مالقته تبي ترجع للسكن بس ماتدري هي وين ومع وين جت
جلست تبكي في مدخل حاره ومن حسن الحظ انو فيه شلة بنات كانو يمشون يستهبلون ويضحكون مروا من جنبها بس مانتبهت لهم لانها اغمى عليها من التعب والمشي ساعتين كاملات...............


انتهى البارت الاول....

ماذا يخبئ القدر لبطلتنا الصغيره جود؟؟
هل سوف يتم انقاذها؟؟
طلال كيف بيدري عن الخبر او وين راحت اخته؟؟
ابوها ممكن يرجعها او لا؟؟



تحياتي:

جروح الروح





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-12, 12:26 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


بسم الله الرحمن الرحيم



البارت الثاني



أسلي خاطري وأكتب هواجيسه من القيفان
.........وأراعي ضيقته وأقراء عتابه وأنفض همومه

أداري لوعة سنينه وأجامل هقوة الوجدان
........... أحاول مايهين الوقت صبر وقوة عزومه

عشقت إسم السفر لكن تناسيت أملك العنوان
.........كذا ليلي بعد مأسري يغيب ويخفي نجومه

أنا أدري لارحلت أن الغياب يفرح النسيان
...........ولكن ذكرياتي بالقصيد وبصمة رسومه


وحده من البنات:بنات شوفو فيه وحده هناك جالسه حرام خلونا نروح لها...

العنود:لاوش تروحين لها يمكن انها سكرانه ولا شي..

الهنوف:صح ولا وش يرقدها فالطريق فهالجو.. شجون وين رايحه؟؟؟

شجون:ياختي قلبي معورني عليها احس انها ضايعه....

الهنوف:تصدقين نفس شعوري بس عنيد حطمتني....

العنود:من جدكم انتو افرضوا انها سكرانه بتقومونها وبتبتلشون فيها....
الهنوف:عنود يرحم والديك اسكتي....

شجون تقرب منها وتكلمها:بنت بنت؟؟

الهنوف:من جدك انتي يالعبيطه تكلمينها عربي...

شجون:لايكثر شوفي ملامحها عربيه مليون بالميه ولا خليجيه بعد..

الهنوف تقرب:صادقه والله ملامحها خليجيه..

نوف:بنات بلا هبل بسرعه قوموها ذبحني البرد...

العنود:من جد يلا هنوفه وشجونه بسرعه....

الهنوف تهز جود مع كتوفها وتناديها صحت شجون بس الرؤيه عندها ضباب اثار التعب والجوع...

بدت تبكي من دون احساس دموعها تنزل وتردد:والله ظلم مالي دخل والله هذي ليزا يبه حتى انت ظلمتني انا مارحت معاه انا مخطوفه ليش ماتصدقون بدا يزيد صراخها وترديدها للكلام وبكاها...

الهنوف اللي ضامتها تهديها:بسم الله عليك وش فيك...

جود استوعبت الوضع:هاه لا ولاشي مين انتي...

ابتسمت الهنوف:انا الهنوف الرياض وانتي مين....

جود عدلت جلستها:حتى انا من الرياض اسمي جود...

شجون تدخلت:وانا شجون وهذي عنود وهذي نوف..
جود ابتسمت:تشرفت..

هنوف:جود ليش جالسه هنا لحالك

جود تغيرر وجهها:انا ثاني يوم لي هنا وطردوني السكن عشان........وقالت السالفه..

عنود ونوف بدو يألفونها ويتعودون عليها عنود:طيب ليه ماكلمتي اهلك...

نوف:خلي اهلك الحين وجهك اصفر شكلك مااكلتي شي تعالي معانا وقولي لنا باقي سالفتك فالطريق..

جود حاولت تقوم بس ماقدرت الجوع هاد حيلها...

الهنوف:تعالي فوق ظهري بشيلك...

جود استحت منها:لا بحاول اقوم لحالي...
نوف:يابنت الحلال لاتستحين شالتنا كلنا قبلك...

شجون مسكت جود وساعدتها ترقى فوق ظهر الهنوف
تعريف بالبنات(نوف اكبر وحده عمرها 21 سنه تدرس لغه فرنسيه مسالمه في حاله انك بعيد عن صاحباتها واذا اذيت وحده من صاحباتها تتحول لشخص اخر شعرها لما كتفها مملوحه لدرجه ماتقتدر تبعد عينك اذا شفتها الكل يحبها ويسمع كلامها لانها الكبيره فيهم...الهنوف والعنود عمرهم 20 سنه تخصصهم حاسب توأم نسخه في الشبه طويلات نحيفات درجه لونهم تميل للبياض شعورهم مقصوصه بوي وحلوات بس الشخصيات غير الهنوف حنونه على صاحباتها بس فيها دفاشه زايده حبتين وتحب الفرفشه والوناسه...
العنود انسانه غريبه ومزاجيتها كل شوي تتغير بس
برضو حنونه وتخاف على اختها وكانت هي واختها بنات نعومات والكل يحسدهم على نعومتهم وفجاه انقلبو وبنعرف السبب بعد شوي ...نجي لشجون عمرها 19 تدرس طب اول سنه اصغرهم واملحهم لونها برونزي تحب تصاحب كثير وعشان كذا البنات يخافون عليها مره لانها متهوره واللي فبالها تسويه لو يذبحونها...)


وصلو لشقتهم نوف:جودي عادي لاتزعلين بتسمعين سوالفنا الحين وبتحسين انك احسن مننا في كل شي على الاقل عندك اخو يحس فيك احمدي ربك ...

جود:الحمدلله على كل شي بس..

شجون:لحظه جود بقولك شي تدرين لي 3 سنين هنا عمر امي وابوي مااتصلو فيني من رحت تدرين ليه بس لاني اول ماانولدت كانو يبون ولد ولماجيت بنت عاهدو بعض انو لما اكبر يبعدوني عنهم خوالي وعماني نفس السالفه بس ليه مايبوني بنت سبب مجهول..
الهنوف:ولا احنا امي تركتنا لانها تبي تتزوج كان عمرنا وقتها يمكن 10 سنين امي بريطانيه رجعت هنا وتزوجت واحنا فالسعوديه لحالنا عماني متبرين من ابوي لانه تزوج غربيه وامي ماراح توقف حياتها عشاننا..


العنود تبتسم وكأنها تتذكر الموقف :ولا بعد تقول انتوا كبار وتقدرون تدبرون نفسكم..
طلعت ومن يومها مارجعت جلسنا على الصدقات كم سنه ...
وابوي كان عنده خير كثير عماني اخذونا وحطونا فالملحق اللي فبيتهم لانهم بيبيعون بيتنا وطبعا ماجانا نصيب من البيع..
لحد ماوصلنا 15 سنه وصلتنا رساله من امي تقول اذا قدرتو ترجعون فلوس ابوكم راح اجيبكم عندي..
الهنوف:وطبعا احنا تحمسنا مو لأننا نبي امي وحنانها كفينا بعضنا بس عشان نطلع من الذل اللي عايشين فيه..
كنا انعم بنتين فالعائله وكلهم حاسدينا على انوثتنا بس تخلينا عنها..تغير صوت هنوف ونزلت دمعه من عينها حضنتها نوف...


صعب اخبي دمعتي بين البنات /// لابدت كل (ن) تسولف فأمهااااااا

الفراق أول تفاصيل الشتات /// بعده الايام ماثقل دمهاااااااا


العنود تكمل السالفه:وطبعا تحولنا لاولاد زي ماتشوفين..
ااااه ومن محكمه لمحكمه وقدرنا نجيب حقنا طردونا عماني من البيت ورحنا للمطار..
على طول لان امي الحنونه بسخريه: كانت تستنانا على احر من الجمر عشان تحضننا وتسأل علينا اول ماجينا علمتنا على مكان هذي الشقه ومن ذاك الوقت واحنا عايشين فيها وسوينا لنا شركه خاصه وعطينا امي حقها وهالشركه انا اداوم فيها يوم وهنو يوم..

جود:يعني انتو تسكنون هنا دايم..
نوف:ولا في امل نطلع انا امي تطلقت من ابوي من 5 سنين ومن يومها كلهم تبروا مني هه وكانت عندنا مدرسه بريطانيه هناك في معهد كنت اروح له قلت لها السالفه خذتني معها لهنا ولا سألو اهلي عني ولاكأن كانت لهم بنت بس المدرسه كانت هي امي وابوي بس توفت بعد سنتين ودمعت عينها بس مسحتها بسرعه..
جود:وكيف تعرفتو على بعض..
شجون تبتسم: كانو في نفس الجامعه بس تخصصات مختلفه فكانو يجتمعون فالكافتيريا وانا كنت فالثانوي بس كنت اجي للجامعه لاني كنت احب واحد وابغى اشوفه...
الهنوف:ههههههههه ماانسى ذاك اليوم قال لها انه مايبيها وازعجته فانهارت وقامت تبكي ونوف طبعا المسعف دايم فواستها ومن بعد كذا خذناها معنا وسكنت معنا لانها كانت تسكن عند عائله وولدهم كان يضايقها..جود: اهااا
نوف :جود راح تنامين في غرفتي انا و شجون لحد ماانظف الغرفه حقتي واروح لها..
جود:لك غرفتين؟؟
نوف:هههههه لا غرفتي لحالي بس مره سوت شجون عمليه فكنت انام معها ومن بعدها عجبها الوضع الانسه وماخلتني اطلع تقول تخاف لحالها..
جود: هههههههه والحين بتتخلين عنها
شجون: اصلا انا ماابيها هي مزعجه وتطلع لسانها على نوف
نوف:الحين انا المزعجه اجل انتي وش تصيرين بس جزا المعروف سبع كفوف..
شجون:نوفه موااااااااااااه اعشقك
نوف ابتسمت :جودي اذا خلصتي عشاك تعالي نرتب اغراضك اوك
جود ابتسمت لها:اوك
بعد مرور ساعتين..
العنود: جودي ها خلصتي
جود:ااااااه ايه اخيرا
الهنوف:وش سويتي ترا كلها تحطين ملابسك فالدولاب بس..
جود:مو التعب هنا انا ادخل وشجون تطلع..
الهنوف تمسك شجون مع رقبتها :خلي البنت تتنفس ماامداها تجي رفعتي ضغطها...
شجون: هههههههههههههه بعدي يدك هنو بموت..
هنو:احسن وتبعد يدها جود بتروحين بكره لجامعه؟؟
جود:ان شاء الله
عنود:انتي في أي جامعه
جود:جامعه.....
هنو وشجون :واااااااااااااااو نفس جامعتنا
جود:الله وناسه يعني اروح معاكم
شجون:اخيرا تحقق حلمي وماصرت اصغر وحده فيكم
البنات:ههههههههههههه
تفرقوا البنات عشان ينامون
في غرفة التوأم
الهنوف:وش رايك فيها
العنود:باين انها طيبه ومسكينه صراحه حقدت على ليزا الحيوانه اي مشكله في العالم هي فيها البنت مانعرفها صدفه تطلع ليزا مأذيتها..
الهنوف:ايه الله ياخذها الواطيه مدري كيف نوف مستحملتها في الكلاس
نوف جالسه فالصاله تراجع الان عليها اختبار بكرا..
شجون وجود كل وحده دخلت لفراشها عشان تنام..
بعد ساعتين جود قامت تشرب مويه
شجون لسه مانامت :جوجو تبغين شي
جود:ايه كنت ابغى مويه وين المطبخ
قامت شجون معاها:ليش مانمتي
جود:اممممم.....
شجون:جوجو تبين شي قولي لاتستحين احنا خوات عادي
جود:ابغى اكلم اخوي اذا ممكن..
شجون:والله ماعندك سالفه ك ذا الحيا عشان جوال فداك ياقلبي خذيه
جود:تسلمين.. طلعت من المطبخ وراحت للبلكون
جود(يالله ياطلال رقمك مو حافظته صعب ..وتحاول تجرب الارقام لما ضبط معاها:ايه هذا انا متأكده
طلال وصوته فيه النوم:الوو
جود بصياح: الو طلال
طلال نقز من السرير:جودي فيك شي؟؟ وش هذا الرقم؟؟ وين رقمك ؟؟انتي وينك فيه؟؟
جود :طلال انا طلعت من السكن ماعجبني ولقيت بنات انا اسكن معهم الحين..
طلال: طيب وين جوالك ليه ما اتصلتي قبل ؟؟
جود: جوالي نسيته في السكن
طلال :اااااه جود خوفتيني عليك
جود:بسم الله عليك من الاه اسفه ياقلبي بس ماعندي غيرك اتصل فيه..
طلال: لا عادي انسي ها ماقلتي لي وش اخبار بريطانيا
جود:كويسه ماشي حالها
طلال: والجامعه؟؟..
جود: برضو حلوه طلال حاول انك تجي فالاجازات قول لابوي انك رايح لاي مكان ثاني وتعال
طلال: اكيد ان شاء الله
جود:يلا اجل مااطول عليك باي
طلال:اوك بس ترا اذا بغيتك بتصل في هذا الجوال
جود:ان شاء الله وانا راح اطلع لي رقم قريب
طلال:باي
جود:باي
رجعت جود لغرفتها :شكرا
شجون:العفو قلبي ها وش اخبار اخوك؟؟؟
جود ابتسمت :كويس ياقلبي عليه صحيته من النوم..
شجون : ايه الوقت متأخر عندهم الحين..
جود:ايه اتوقع كذا يلا تصبحي على خير
شجون: وانتي من اهل الخير

مرت الايام والشهور وجاء وقت الامتحانات
نوف:بناااااات وجع بسكم اكل خلاص انتفختو بثلاث ايام قوموا ذاكروا..
جود:ياختي خلينا نستانس ترا مكبوتين كل مااناظر وجوهكم اشوف عليها كتابات ..
الهنوف:من جدها صادقه من كثر مااذاكر صارت تدخل الكلمات على بعض
العنود:هي انتي وياها اسكتو ابي اركز هنو حفظتي المميزات هذي ؟؟.
هنو:هااااااه
العنود:هااه بعد يلا قومي احفظيها بسرعه الدكتور قال مهمه
هنو:عنود الله يخليك بس ساعتين والله بيجي فيلم من زمان استناه الله يخليك
نوف:هنو قومي لاذبحك بسرعه انتي وياها روحو ذاكرو
شجون:تكفين نوفه وربي من زمان نستناه الله يخليك بس ساعتين..
العنود:ولا نص دقيقه يلا انتي وياها طب بعد وجالسين تنتظرون فلم...
جود:اوف منكم جالسين يعني جالسين.
نوف تناظرها بطرف عينها..
جود:لا يعني اقصد خلونا نجلس نشوفه شوي
شجون وهنو:هههههههههههههههه
جود تلف على العنود اللي جالسه وراها:عنوده تكفين بس ساعتين وبعدها بلصق وجهي فالكتاب يلا الله يخلييييييك
العنود:خلاص نوفه عشان خاطري خليهم ساعتين..
نوف:امممم طيب يلا عشان عنود بس الحين قومو ذاكروا لما يجي..
شجون تمسك يد هنوف:اوووكي طيب الحين نروح..
جود:هو بعد نص ساعه يبدا صح
هنوف:ايه يلا بسرعه؛؛ وراحو لغرفة شجون وجود..
شجون:جودي هذي الاعراض مافهمتها ملخبطه
جود:ايه الله ياخذهم حاسو راسي نفس اعراض المرض اللي قبله..
شجون:طيب الحين هذي الصفحه واللي بعدها معنا ولا لا..
جود:هذي ايه اما اللي بعدها لا مو معنا..
هنوف:بنات باقي خمس دقايق راجعو اللي درستوه عشان نشوفه انا بروح لعنود اسألها عن شي...
جود:طيب
في الصاله؛..
هنوف:عنود لاتستهبلين هو حذف نص اللي قلتيه لاتقولين اشياء مالها داعي..
عنود:هنييييف اسكتي اسمعي وبس ماراح اتعب نفسي واذاكر شي ماله داعي..
نوف:بنااااات اسكتو ماعرفت اركز هنوف تكفين خذي كتابك وذاكري جوا تو انا وياها مافيه صوت يالمزعجه
هنو تمد لسانها:ماراح اطلع انتي الي اطلعي بنشوف الفلم الحين هذا هو جا جووووووجووووووو شجوووونه بدا الفلم بسرعه تعالو..
جود وشجون جاو وطلعت نوف لغرفتها تذاكر اما العنود جلست تشوف الفيلم معهم..
مر اليوم بسلام خلص الفلم ورجعو يذاكرون دروسهم
يوم الاثنين الصباح الساعه 9 البنات حوسه ومراجعه
شجون تصيح:جوودي مافهمت هذا والله صعب ماعرفت احفظه...
جود:عادي ياقلبي لا تشيلين في بالك انتي افهميه على طول تحفظينه ويمكن مايجي لاتهتمين مره..
هنو:والله ماعندك سالفه تصيحين عشان اختبار..
نوف :يلا بنات الفطور ترا اليوم تنازلت وسويته مع انه يوم جود وهنو الغدا عليكم..
جود ماسكه كتابها:نوفه كملي معروفك وخذي هذا اليوم واحنا بكرا عندي امتحان صعب لازم اذاكره..
نوف:مدري بفكر يلا افطرو عشان نطلع بسرعه
شجون:نوفه خايفه
نوف جلست جنب شجون وضمتها:وانتي كل سنه على نفس الموال وتجيبين نتايج حلوه المفروض تطلعين واثقه خلاص هونيها الحين بترجعين وابتسامتك من هنا لهناك
شجون تمسح دموعها وساكته:...
العنود:شجونه قلبي خلاص عاد والله مايسوى عليك ذا البكا من الفجر...
الهنوف: عنود خيانه ليه تواسينها وانا اختك جالسه قبالك ماواسيتيني..
العنود: وش اواسي فيك انتي هذاك كنك بليس مافيك شي
هنوف:طيب ياعنيد اوريك بعدين الحين مابي اتحرك عشان ماتطيح المعلومات
جود خلصت فطورها : يالله شوشو افطري بروح البس واستناك في السياره..
شجون بهدوء:طيب
نوف:بنات وش رايكم نروح في سياره وحده امتحاناتنا تنتهي مع بعض صح البوابات مختلفه بس يمديني احطكم قبل واروح ها ؟؟
العنود:ماعندي مانع ها بنات؟؟
البنات:موافقين يلا بنروح نلبس
الهنوف:شوشو مااكلتي شي تونا بدري افطري اول
شجون:لا مالي نفس
العنود:خلوها على راحتها يلا لا تتأخرون انا بنزل للسوبر ماركت بشتري لي شوكليت ولا شي مالي نفسس فطور..
جود تنتظر شجون عند القاعه
طلعت شجون:جووووووووودي الاختبار مررره سهل الحمدلله
جود:مو قلت لك لاتشيلين هم يلا خلينا نطلع
العنود :هنو بلا ازعاج يرحم والديك خلاص
هنو:يالله وش ذا الاخت خليني اكملك السالفه
عنود تقدمت قبلها:هذي سياره نوف الحقيني
هنو: حيوانه مافيه ذوق
العنود تهز راسها وتمشي:.......
ركبوا السياره:ها بنات كيف الامتحان؟؟
الهنوف والعنود:حلو..سهل
العنود: وانتي كيف امتحانك
نوف:نفس الورقه اللي معي امس كانت الاختبار
العنود:كويس
عندي مبنى جود وشجون كانو يمشون شجون صدمت في احد :اوه سوري مانتبهت رفت راسها :انت!!
طالعها باستحقار:انتبهي لطريقك؛ ومشى..
شجون نزلت دمعتها مسحتها بس بعد مانتبهت لها جود
جود:شجونه مين هذا
شجون:مدري ماعرفه..
جود:مصيرك تقولين لي بس مو وقت هالكلام
شجون هزت راسها ومشوا........
نوف نزلت من السياره وراحت لهم لانهم مانتبهو لها
نوف: هاي بنات اخبار امتحانكم
جود:هاي نوفه مره تمام حمدلله
نوف بخوف:شجونه وش فيك ماحليتي زين
شجون سرحانه وماانتبهت لها:.......
نوف:جودي وش فيها
جود:تعالي في السياره اقولك.. سحبت شجون وركبوا السياره..
الهنوف والعنود:وش فيها هاذي
جود:مدري صدمت في واحد وكانها تعرفها وهو كان يطالعها بأستحقار هي نزلت دموعها بس حاول اني مااشوفها..
نوف تضرب على الدركسون وتعض شفتها:الكلب ااااه ياليتني شفتك
هنو:نوفه تعرفينه..
العنود: هذا ولد عمها؟؟
نوف: ايه بس سكروا لسالفه الحين البنت نفسيتها زفت حتى ماتدري وش نقول هنو الموضوع عليك شوفيها انا ماقدر اسوي شي
هنو:اوك بطلعها من مودها بس تراني جوعانه بالله نوفه اقرب مطعم..
نوف: طيب
هنو جالسه جنب شجون وحاظنه كتوفها: شجونه مين هو عشان ينزل دموعك
شجون تبكي ولاترد:......
هنو تمسح دموعها:شجون مو قلتي بتاخذين نفس شخصيتي هذا انا قدامك من 3 سنوات عمرك شفتي دمعتي
شجون:....لا
هنوف ابتسمت:خلاص اجل يلا مسحي هالدموع وبعطيك نص قلبي عيشي فيه متبلده احساس ههههه
شجون ابتسمت وبصوت بالكاد يسمع:هنو جوعانه
هنوف:بس أي مطعم تبين
شجون:أي شي
نوف تقطع كلامهم وبابتسامه:هذا احنا وصلنا لأي شي
نزلو المطعم وجود فالسياره قالت بلحقكم بس بتدور جوالها
توها نزلت بتلحقهم واحد قرب منها وحط يده على السياره وهي صارت بينه وبين السياره


نهاية البارت الثاني

مين هذا الشخص اللي هاجم جود؟؟
البنات بيلحقون عليها او بتروح عنهم جود؟؟
وشجون مين هذا اللي صدمت فيه؟؟
وليه خايفه منه؟؟



تحياتي:

جروح الروح





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-12, 12:28 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته




البارت الثالث




عيوني تحجب الدمعه وعقلي يكتم الهوجاس

........................وقلبي صابته صدمه من فرقااعز الناس.



.......................


توها نزلت بتلحقهم واحد قرب منها وحط يده على السياره وهي صارت بينه وبين السياره


جود بخوف: مين انت ؟؟ (المحادثه بالانجليزي)
....:معجب بك هههههه
جود:تدفه ابعد عني بس هو كانه جدار ولا اثر فيه شي وحرك يده وشال حجابها
......:كذا شكلك احلى لاتحاولين تلبسينه ثانيه لاني راح اقطع هذا الراس اللي شايله اوكي
جود ترتجف:ابعد عني ابعد
نوف عند الباب لمحت جود وطلعت تركض دفت الرجال:هي مين انت عشان تمد يدك عليها
.........:ههههههه شوفي صاحبتك احلى منك لانها ماتلبس هالشي انتي حذريها لاني لو شفته عليها مره ثانيه ماراح اتنازل بقتلها؛وراح وهو يضحك جود متمسكه بنوف وترتجف..طلعت هنوف اللي ماوصلت الا على اخر شي يوم راح:جودي سوا لك شي فيك شي
نوف: لا بس هددها ماتلبس حجاب
هنو:جودخلاص لا تلبسين حجاب لانه نفسها هدد قبل شجون وصاحبتها شجون تركت الحجاب ولا عاد جالها اما صاحبتها ماتركته وقتلها..
نوف عصبت:هنو تعرفين تسكتين..
هنو:ليش اسكت خليني اعلمها
نوف:تعالو ندخل المطعم ولا تقولو للبنات يلا
هنو مسكت جود ودخلو مع نوف
رجعو للبيت بعد يوم حافل بالمصيبات
وطبعا الهنوف ماكتمت سالفه جود وعلمتهم فيها
العنود:هنو نامي مع جود وانا بنام مع شجون نفسياتهم مزفته حتى مذاكره ماذاكرو كويس وانتبهي بعد صلاة الفجر لاتنوم جود خليها تذاكر وحاولي تحسنين نفسيتها
الهنوف: ان شاء الله
نوف تطالعهم بحب: يعطيكم العافيه
التوأم: الله يعافيك..
هنو دخلت غرفة جود:شوشو روحي لعنود تبغاك
شجون:طيب
شجون تطق الباب:عنوده
العنود:شوشو ادخلي الباب مفتوح
شجون دخلت:بغيتيني
العنود: ايه تعالي اجلسي؛جلست شجون على السرير قبال العنود..
العنود:شجون وش فيك؟؟


""لاتسأليني عن عذاب مضى أمس
أنا نصيتك هارب من همومي""

:


شجون بدت تبكي:كل مااحاول انساها يطلع في وجهي
العنود: شي طبيعي يطلع في وجهك معاك في نفس الكليه مو انا قلت تنقلين من الجامعه..
شجون:ايه بس هو قال انه بينقل عشان كذا جلست وهو اختفي له كم شهر مااشوفه..
العنود:انتي قلتي انه يضايقك ممكن تقولين لي وش يقولك بالضبط..
شجون: لا مااقدر..
العنود ضمت شجون:خايفه منه؟؟
شجون:مرره
العنود:طيب هو ماراح يدري اذا قلتي لي
شجون: بس اخاف منك تتهورين
العنود:واذا عطيتك وعد
شجون:.......
العنود:شجونه تكلمي والله مااروح له بس انتي قولي
شجون:انا اللي كنت عايشه عندهم مو اهلي...
العنود بصدمه:كيف؟؟
شجون:خذوني من المستشفى بعد ماتوفو اهلي والممرضه قالت لهم اني ولد ولما خذوني البيت اكتشفو اني بنت ولا قدرو يرجعوني لانهم سرقوني اصلا...تبكي
العنود تضم شجون زياده:كملي كم سنه كاتمه في قلبك طلعيه الحين..
شجون:...فقالو راح يعيشوني عندهم لما اكبر وبعدين يخلوني اعيش لحالي وطبعا كانو يكرهوني..
العنود:طيب وولد عمك...
شجون:انا قررت في يوم من الايام اقول انهم مو اهلي للشرطه وقلت له فهو عصب علي لان ابوه اللي مطلعني من المستشفى فقام خطفني كم يوم وراني الويل اول ماجيت لبريطانيا فكنت اخاف لما امر من جنبه وللحين الحاله معي..
العنود:تقدرين تبلغين عنه
شجون:عنوده تكفين انتي وعدتيني ماتسوين شي
العنود:وانا ماراح اسوي شي بس ليه ماتبلغين؟؟
شجون:لاني اخاف منه وهو هددني اني لو قلت لكم بيذبحني وشلون لو بلغت..
العنود:طيب الحين هو ماراح يسوي لك شي ليه تخافين منه
شجون:من اللي سواه فيني لاشعوريا من اشوفه اخاف
العنود:ليش قلتي له طيب
شجون:لاني كنت احبه وهو يحبني قفلت اكيد بيوافق بس...
العنود:تحبينه؟؟....طيب والحين؟
شجون:......
العنود: ماتقدرين تكذبين على نفسك قولي اللي فقلبك لي
شجون: اكذب اذا قلت مااحبه للحين
العنود:وهو؟؟
شجون: اتوقع نسى
العنود:بس انا مااتوقع
شجون:ليه
العنود:لانه لو ماكان يبيك كان خلا اهلك يتصرفون معاك اذا كشفتي السر بس شكله خايف عليك منهم
شجون:والله مادري بس هو عذبني قبل..
العنود :يمكن ويمكن لا الايام تثبت كل شي


عند الهنوف وجود
الهنوف: احم احم
جود:..........
الهنوف:اححححححححححححم
جود طالعتها ونزلت عيونها ثانيه
الهنوف:ياختي من الصبح وانا اتنحنح عبريني شوي اوف
جود:هنوف تبغين شي بنوم وقامت
الهنوف تمسكت في بنطلونها:هيه وش تروحين انا مافيني نوم سولفي معي شوي...
جود:هنو يرحم امك مالي خلق بعدي..
هنو:لامابي اجلسي شوي ماراح يضرك...
جود: لا ابغى اصحى بعد ساعتين كذا عشان اذاكر...
هنو:يعني بتذاكرين..
جود:واحد قال غير كذا
هنو:هاه لا ابد بس حسبتك بتنامين لما الصباح..
جود: لا بس ممكن تتركيني الحين؟؟
هنو:طيب بس ساعه وبصحيك..
جود: الظاهر قلت ساعتين ولا انتي تسمعين نص الكلام..
هنو:طيب طيب خلاص روحي اخمدي

___

مرت الليله بسلام بعد ساعتين
هنوف نطت على سرير جود:جوووووووووووووووووديي� �ييي قووووووممممي جود جود جودي جوجو جووووييييييييييد
جود انقزت مرتاعه:وشو هاه وش صار ..ناظرت هنوف بعصبيه وجع ياغبيه انا كم مرة قلت لك لاتسوين هالحركات اوف منك

هنوف تطالعها ببراءه:انتي قلتي صحيني بعد ساعتين والحين راحت ساعتين
جود:لاوالله احلفي عاد انا قلت صحيني مو رجي عقلي الله يرجك..
هنوف:ماعلينا الحين قمتي يالله روحي افتحي الكتاب وذاكري..

جود تطالعها بحقد وساكته:..........

عند العنود وشجون...
العنود من تحت المفرش:شجيييين يامزعجه تقدرين تذاكرين بصمت

شجون بنذاله:لاااااااااااااا مااقدر ماتدخل المعلومات
العنود:عمرها مادخلت انطمي خلاص
شجون:مابي مابي مابي ماعرف اذاكر وانا ساكته
العنود قامت وسحبت شجون طلعتها وسكرت الباب
شجون:اوف مناديتني عشان تطرديني
العنود:احسن يلا انقلعي عن وجهي
شجون رجفت الباب وراحت
العنود بهمس:الحمدلله نفسيتها تحسنت

----------------

الهنوف وجود
الهنوف:جوووووويد صدعتي راسي اطلعي بكمل الفلم ماعاد اسمع شي من ازعاجك حشى

جود:احسن انتي صحيتيني انتي تتحملين لو انك مصحيتنــ....
الهنوف مسكت جود مع تي شيرتها وطلعتها برا الغرفه وسكرت الباب
جود تعدل تي شيرتها :الله ياخذك من بنت مجنونة
شجون:جود وش مطلعك؟؟ تكلمين روحك؟؟
جود:ذي الزفته طلعتني
شجون:هههههههههههههههههههه� �ههههه
جود بحقد:اسكتي وجع تعالي بروح اذاكر عند عنودتي ياحبيلها بس
شجون:ههههههههه لاتفكرين انا توها طاردتني
جود:ههههههه كويس اجل تعالي نذاكر في الصاله
شجون:طيب دقيقه باخذ الشوكليت من الغرفه واجي
جود:طيب هاتي كتبك
شجون عطت جود كتبها وراحت جود للصاله وشجون تطق الباب على هنوف

---------------------
هنوف:لاتحلمين والله ماافتح الباب
شجون:هنيف بلا سخافه عاد باخذ الاغراض واطلع بليز
هنوف:طيب بفتح بس بشرط؟
شجون:حلوه ذي احد قالك انها غرفتك اطلعي بسرعه
هنوف:خلاص اجل ماراح اطلع
شجون:لاخلاص وشو شرطك وبهمس حسبي الله عليك
هنوف:امممممممم باخذ لي اللي ابي من الحلويات
شجون:نعععععم (وبعدين تراجعت) خلاص طيب بس افتحي
هنوف فتحت الباب دخلت شجون تجيب الاشياء اللي تبيها
وطلعت الكيسه هنوف:يلا عطيني وعد الحر دين عليه
شجون:هنو اقولك شي وماتزعلين
هنوف:قولي
شجون:اذا حبيتي السماء عطيتك قطعه من النوع اللي مااحبه وهربت
هنوف لحقتها:شجيييييييييييييين وججججع عطيني
شجون:احمدي ربك اني مخليتك جالسه بغرفتي بعد
هنوف:جودي حبيبتي خليها تعطيني
جود:لااااااا بدري طلعت الحين حبيبتك وتو طاردتني
هنوف:طيب اوريكم وراحت وهي تقول كلام مو مفهوم من العصبيه
جود وشجون:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههه

مر اليوم بسلام وجود وشجون ناموا على الكتب من كثر ماذاكروا
-----------------
الصباح بدايه يوم جديد واحداث جديده
يوم ماندري وش مخبي على ابطالنا
الفجر
نوف قامت تصلي وهي رايحه للصاله لمحت شي:ههههه ياحلوهم شكلهم تعبو من المذاكره..

راحت لغرفه عنود:نودي حبيبتي قومي صلي نوده نوده
العنود:لبيه قلبي خلاص صحيت حسبي الله على شجين ماخلتني انام..
نوف:ياقلبي انتي معليش قومي صلي وارجعي نامي قدامك 4 ساعات
العنود:خلاص يلا بقوم بس روحي
نوف:ايه مره بتقومين يلا بسرعه الحين قدامي
العنود عصبت:نووووووووووف خلاص عاد فهمت
نوف خافت:خلاص طيب طيب بروح بس قومي طيب؟؟
العنود من تحت الفراش:طيب
طلعت نوف وراحت تصلي وتقوم البنات عشان يصلون
----------
بعد 3 ساعات
شجون تصقع فالجدار:بنات والله ماشوف شي فيني النوم
جود:ايه والله صادقه مدري وشلون بأجاوب اوف
نوف:كان ذاكرتوا ساعه بعدين نمتوا ليش جلستوا وقت طويل؟؟
جود:انا اقول خلينا ننوم ونكمل بعدين تقول لا تقول هي خلينا ننوم ونكمل بعدين اقولها لا على هالحاله لما قبل الفجر بشوي..
العنود توها طالعه من المطبخ:بنات اسكتوا بليز راسي مصدع..
الهنوف وراها معها صينيه الفطور:انا الحمدلله نمت كويس والمعلومات توني مراجعتها وكل شي اوكي..
نوف:ياليت كل الناس مثل هنو الدنيا ورا ظهرها..
الهنوف:تكفين عاد وش تسوى الدنيا لا اهل ولاشي ..
شجون بحزن:من جد ماعندنا شي نهتم عليه..
الهنوف:اقول شوشو ترا ماله داعي هالحزن كثيرين يبون حياتنا ترا..

جود ساكته حزينه من الداخل بس كاتمه نفسها...

العنود حست فيها:بنات بالله غيرو السالفه ها هنوف وش افضل برنامج للحمايه من الفايروسات؟؟

الهنوف:هاه ايه صح هذا الشي الوحيد اللي ماذاكرته..

نوف:ههههههههه لا وكل شي اوكي اقول يلا روحي راجعي مابقى شي على الامتحان..

العنود:يالله هنووووووووووف قومي وجع ذاكري انتي قلبك من وشو؟؟

هنوف:من مدري وشو الزبده شعاري فالحياة ليه النكد...

شجون:عليك شعار بعد...
جود:من جد غبااء..
الهنوف:حطمتوني اوف منكم
نوف:هيه انتي ويها عاد كل شي ولا هنوفتي اوك؟؟ يلا اقلبو وجيهكم وبدلوا بسرعه ترا بروح الحين انا اللي بتجي معاي بسرعه..
الهنوف:انا معاك..
جود:لا انا براجع شوي
شجون: حتى انا عنوده بتتأخرين شوي نروح معاك
العنود: اوك لكم ربع ساعه ذاكرو وبدلو بسرعه انا بنزل للسوبر ماركت واحمي السياره الجو اليوم بارد...
نوف:اوك يلا باي
هنوف:باي
البنات:بااي
جود:شجون هذي اعراض اي مرض
شجون:..
نروح لمكان ثاني بعيييد جدا عن بريطانيا
السعوديه الحبيبه
طلال:اوووف يانايف صاحبتها جوالها مقفل من زمان وانا اتصل ماترد..
نايف:الحين انت مسوي لي ازعاج بالمكتب وهي مادرت عنك وش الوقت عندهم الحين؟؟
طلال:الساعه 11
نايف:طيب هد بالك هي مو فالجامعه؟؟
طلال بطفش:الا
نايف:خلاص اكيد هي الحين بالجامعه واذا طلعت بتفتح الجوال وتشوف مكالمتك..
طلال(ااه ياجودي وش تسوين ياختي ووين اراضيك انتي حيه ولا ميته بعد ماكنت اول مااطلع الصبح اصبح في وجهك والظهر اجيبك من المدرسه والحين......ااااااخ بس حسبي على من كان السبب)..

-----------------------

نوف:انت مجنون ماتفهم قالت لك اسفه عاجبك ولا بستين داهيه..
الولد:انتي هيه لاتطولين لسانك ترا مااحب الهمج اوك
نوف:ههههههه ياناس اسمعوا مايحب الهمج انا اول مرة اسمع بواحد مايحب نفسه...
شجون بخوف:نوفه حبيبتي خلاص تعالي ما صار شي
الولد يطالع شجون بنظرات غير مفهومه
نوف:هيه انت وش تطالع تمثال قدامك هي شي غريب يعني؟؟
الولد انقلب 180 درجه:روحي لو سمحتي مافيني اتضارب
نوف باستغراب:اوك انا بروح بس مو عشانك عشان صاحبتي ها؟؟
الولد ساكت ويطالع شجون
شجون مسكت نوف وراحت بسرعه بعد مابعدو شوي
نوف:اه اه شجين وجع مجنونة وقفي مو لاحقنا ترا
شجون تبكي ومنزله راسها:لين متى يعني؟؟
نوف:؟؟؟؟؟هااه
شجون تمسح دموعها:لا ولا شي تعالي نشوف البنات
نوف:يلا

----------

عند مدخل مبنى الطب
العنود:اوف وين هذولي تأخروا
جود:مدري عنهم لا والمشكله شجون كانت معاي مدري وين اختفت؟؟
نوف:نووووووديييي
العنود:هلاااااااا نوفه وشجونه تعالوا
شجون:وين هنو؟؟
العنود: اووف اختفت هذي ثانيه
نوف:ماطلعت معاك..
العنود:طالعه قبلي يعني ماتعرفين هنو طفاقه الله لا يبلينا
ماامداهم يتكلمون الا وهنوف جايه تركض:بناااااااااااااااااا� �اات
نوف:اخيرا شرفتي
الهنوف:اوص اوص عندي لكم سالفه تعرفون ليزا اللبنانيه؟؟
شجون وعينها فالكتاب اللي معها:ايه هي نفسها كانت مع نوف فالكلاس وهي اللي سببت المشكله لجود فالسكن وش فيها جعلها الماحي؟؟..
الهنوف تسحب الكتاب:اذا قلت سالفه تركزين معي مفهوم..
شجون:اوف منك ماعندك سالفه بسرعه ابي الكتاب
جود:يلا هنو قولي وش فيها ودي يصير فيها شي صراحه
الهنوف اييييه صارت فيها اشياء بعد
البنات:وش صار
الهنوف:..............


انتهى البارت الثالث

وش صار في ليزا؟؟
وطلال كيف بيوصل لجود؟؟
ونايف الجديد بالبارت هل له دور ولا بيمر مرور الكرام؟؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-12, 12:37 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


بسم الله الرحمن الرحيم




البارت الرابـع

جلست البارح اتأمل.............
وابكي زمان اول.......
تغير حال هالدنيا..............
أعزالناس ما يسأل.......



الهنوف:وشسمه استغفروا والله ربي يبلاكم بعدين..


نوف:هنيف وش صار خوفتيني..


الهنوف:احترقت شقتها ووجهها فيه حروق من الدرجه الثانيه وتشوهات في اكثر جسمها ..


العنود:يوه حرام مسكينه..


شجون:ماودي اقول شي استغفر الله بس..


جود:ربي يمهل ولايهمل..


نوف:اسكتي انتي وياها وجع اقول عنوده اروح لها صح كانت معاي في الكلاس مايصير..


العنود:ايه احسـ...


الهنوف:نعم نعم وش تروحين لها مافيه خير يعني ماتدرين وش سوت لجود؟؟


جود:لا هنو مالي شغل فيها كانت صاحبتها مايصير لازم تروح


شجون:لا لا لا ليه تروح اساسا مو صاحبتها بس معها فالكلاس


نوف:بس اسكتوا مدري حيرتوني

العنود:خلي ذا السالفه بعدين تعالو ناكل لنا شي حدي جوعانه..


نوف:يلا اجل
----------------------------

نايف:لاحووووووووووول على اليوم اللي مامر

طلال:نايف ممكن تسكت مالي خلقك ترا..


نايف سكت وجلس يفكر..


نايف:طلول ليه ماتروح تشوفها اذا تعرف وينها..


طلال:عبقري صراحه يعني ماتدري ابوي وش بيسوي اذا رحت اااه لو اقدر اروح ماقابلت خشتك الحين...


نايف:ماتقدر تستغني عن خشتي اصلا بس عندي حل ثاني..

طلال بلامبالاة:واللي هو؟؟


نايف:اممممممم اني اروح هناك واجيب لك اخبارها

طلال نط على نايف وحضنه:ياخي وينك من زمان من نيوف بتروح؟؟

نايف يبعده عنه:اذا تبيني اروح بروح..

طلال:تدري انك احسن واحد فالعالم؟؟


نايف:ايه

طلال:روح بس فيذاك المهم متى تروح..


نايف:وجع اصبر علي امداني اقولك الفكره لازم ارتب اموري اول بعدين يصير خير


طلال:اي امور يرحم والديك مافيه الا ذا الشنطه حط ملابسك فيها وللمطار يلا نايف عاد والله مافيني صبر

نايف يطالعه بنص عين:صبرت كل ذا الشهور جت على ذا اليومين يعني


طلال:ايه عندك مانع

نايف:لا بس ماراح اروح


طلال:لا لا امزح معاك حبيبي انت والله...


نايف:ايه المصالح وماتسوي..
----------------------
ناس من زمااااان عنهم


.............:انا قررت اعترف لهم


............:مجنونة انتي راح تروحين بستين داهيه


...........:انتي ماشفتي وش صار لي كنت بموت على الاقل اموت بضمير مرتاح..


...........:ليزاا هذا يسمونه انتحار تعرفي يمكن تنسجني كم سنه؟؟

ليزاا:مومهم اهم شي اريح ضميري


ليلي:ايوه يرتاح ضميرك وانا اموت في السجن


ليزا:ماراح اقول عنك بس انتي قولي اني قلت لك كذا وراح تطلعين من القصه كلها..


ليلي:اوك بس ترا انا حذرتك..


ليزا:ما موشكلتك خلاص اوص..


ليزا(لامو انا اللي انسجن انتي وجود تنسجنون هههههه)..












----------------------
نرجع للبنات...


هنوف:هههههههههههههه اناااا احس اني كذااا ههههههه


جود:ههههههههههه بنااااااااات خلاص


شجون:عنوده ههههههههههه حرام عليك بس


العنود بلسان ثقيل:ههههههههههههههههههه صراحه ابو الفله وين نوف عننا هههههههههههههه

نرجع للخلف ساعه وحده


العنود:خلي ذا السالفه بعدين تعالو ناكل لنا شي حدي جوعانه.

.
نوف:يلا بنات


وهم يمشون فالطريق مرت عليهم صاحبة نوف


خلود:هاااي بنات


البنات:هايو


جود:اهلين خلوده اخبارك


خلود: كويسا ياعسل حمدلله


العنود:اوه اوه خوخه هنا مااصدق


خلود:حبيبتي والله اخبارك


العنود:حمدلله


خلود:معليش بنات بس ابغى نوف شوي بسألها عن درس مافهمته


الهنوف:عادي توفرين علينا قيمه غداها


نوف:وجع ان شاء احسبك بتقولين لا بتاخذين نورنا مانرضا..


الهنوف:ههههههههههااااي انا اقول كذا


نوف:يلا بنات اشوفكم بعدين وانتي اتفاهم معاك لما ارجع صح وين بتروحون لما اخلص اجيكم؟؟


العنود:مطعم......










---------------------
نرجع للوقت هذا


عند باب المطعم :يلا خلوده اجل باي و اي شي تبينه انا في الخدمه..


خلود:يسلمو حياتي يلاباي ادخلي لخواتك..


نوف دخلت عندهم وتحس الوضع مو طبيعي يضحكون بصوت عالي:اووووش بنات فضحتونا قصروا اصواتكم..


الهنوف بصراخ:هلااااا واالللله وينك تأخرتي ههههههه


نوف ترفع كاس من الكاسات اللي قدامها وتشمه:هئئئئئئئ خمررر مجانيين انتوا..


جود بصراخ بعد:نوووووف لايفوتك طعمه جنااان


نوف:قومو حسبي الله عليكم قومو


تحاول تقومهم تسحب هاذي تطيح الثانيه ماعاد تستحمل تبغى تبكي:هنو خلاص تكفين اصحي هنووووووو


الهنوف:انتي وش فيك بس بس انتي ازعاااااج



نوف قررت تجلس معاهم لما يصحون من اثر المسكر


مرت ساعتين والبنات بعد ماضحكو واستهبلو نامو على طاولتهم..


نوف: ياربي وش اسوي الليل قرب وهذولا لسه عقولهم مو معاهم..


تحاول تصحيهم:جود جودي هنو حياتي قومو ..


ولكن لاحياة لمن تنادي....

بعد مرور ساعه...

الجرسون حق المطعم:معليش ياانسه وقت الاغلاق الحين تقدرون تجون بوقت ثاني..


وليته سكت وماقال شي انفجرت نوف بالصياح:بناااااات قومو بسكم عاااااد اهئئئئئئئئ ..


الجرسون خاف مايدري وش فيها:انا اسف تقدرين تضلين هنا ساعه كمان..


نوف:على حالتها بس تصيح وتصارخ والبنات كانهم مو جنبها مايسمعون شي...


الجرسون مل منها وراح..


مجموعه من الشباب الخليجين طبعا لان المطعم اللي هم فيه في حي كله عرب:اختي فيك شي


نوف بشهاق:عيو يقووموون هم مدري وش شربو راحت عقولهم مدري وش فيهم وتشاهق..



واحد منهم: مو مشكله طيب تقدرين تاخذينهم معك لانهم اذا اول مره يشربون راح ياخذون وقت على بال مايصحون..


نوف بدت تهدى:ماقدر مين امسك مين اخلي كلهم مو صاحين


....:خلاص احنا نساعدك وين بيتك؟؟


نوف بتردد:هااه بس..

....:لاتخافين ماراح نجي له مره ثاني بس نوصل خواتك امشي قدامنا واحنا بنمسكهم..


نوف:طيب

مرت الليله بسلام دخلو الشباب البنات في بيتهم وطلعوا

نوف دخلت لغرفتها تنام لانها تعبانه من الصبح صاحيه

والبنات في الصاله نايمين...

الساعه2الليل








العنود:ااااح راسي بينفجر خير ذولي ليه نايمين فالصاله ...لاااااااااا لا ماصدق طيب وش جابنا هنا..هنو هنو هنو اصحي هنووووووو..



الهنوف:وجع عنود اسكتي بنام..


العنود:انتي تدرين ان اللي شربناه امس خمر..


الهنوف نقزت:ايش ايش ايش خمر لا عاد تمزحين..


العنود:ايه امزح وش اللي منومك فالصاله اجل ومين جابك للبيت تذكرين شي؟؟


الهنوف:هئئئئئئ ياويلنا نوووف اكيد الباقي كلهم شربو معنا..


العنود:استغفر الله حسبي الله عليه ماقال لنا خمر..


الهنوف:وش يقولك انتي اللي طالبته وش يدريه انك ماتعرفين..


العنود:عجبني اسمه وطلبته...قومي البنات ويلا صلي راحت علينا كم صلاة...


الهنوف:من جد ولا ذاكرنا شي اوف..ااه راسي يعورني..


العنود:استحملي ماعليه..


الهنوف:جود جودي شجونه قوموا...



---------------------------







في الرياض


لـريـاض أشتقت .. وأعـرف الريـاض ..
................... مـثل أنا مـا أشتاق / هي تشتاق لـي ..

مـن كـثر مـافي أهـلها مـن / [بياض..]
................... صـيفـها وبـرغم / شـمسه راق لـي ..!!


طلال في سيارته:خلاص يلا اطلع انا عند الباب


وسكر الجوال...

بعد ثواني:السلااااام


طلال:عليكم السلام هاه كل شي جاهز..

نايف:ان شاء الله يلا بسرعه مابقى الا ساعه على بال مانوصل اعلنو عن الرحله..

طلال مبتسم:نايف والله مدري وش اقولك صراحه..


نايف:لاتقول شي اختك هي اختي بسرعه عاد..


طلال مشى متوجه للمطار..



مطااار الملك خالد الدولي..

طلال يسلم على نايف:توصل بالسلامه

نايف:الله يسلمك انتبه لنفسك.

طلال:وانت بعد..


نايف يبعد ويأشر له بيده:مع السلامه..

طلال:مع السلامه..



_________________________



بعد الفجر:وانتو وشو حيوانات اي شي قدامكم تشربونه

البنات ساكتين ومنزلين روسهم...

نوف:ردو عي امس بغيت انجن بسبتكم..



العنود:خلاص نوفه اسفين حتى احنا ماكنا ندري ولما صحينا تعذبنا من الالم راسي يعورني حتى مذاكره ماعرفت اذاكر..


شجون:من جد نوفه للحين راسي يعورني ماقدر استحمل..


نوف رحمتهم:خلاص طيب كملو مذاكره الحين وخذو لكم مسكن طيب وانتبهو المرة الجايه..

جود:ان شاء الله..


نوف:هنووووووف اكلم جدار انا قومي ذاكري

الهنوف:مابي مالي خلق راسي يعورني

نوف:هنو وقسم بالله لو ماتذاكريـــ....

الهنوف:لا خلاص بذاكر كل شي ولا حلفك

نوف سكتت وهي تطالعهم يذاكرون كل وحده ماسكه كتابها..


--------------------------
جاء وقت الامتحان واخر يوم فالامتحانات....

جود:الله يستر اخر يوم ولا ذاكرنا زين

شجون:من جد الله يعين..

العنود:يلا بنات بطلع..

نوف:يلا مين بتروح معي بسرعه..

الهنوف:انا بروح معاك ذولي يبغالهم ساعه يواسون بعض..


العنود:خلاص اسبقونا احنا شوي ونجي..


طلعوا هنوف ونوف

شجون بخوف:عنود فيصل كلمني...

العنود التفتت عليها:مين فيصل؟؟

شجون:ولد عمي..

العنود:وش يبي؟؟؟؟؟

جود:ولد عمك؟؟ اللي قلتي لي عنه هذيك المره..

العنود تطالع جود....

شجون:عنوده انا قلت لجودي كل شي..

العنود:اهاا طيب وش يبي؟؟


شجون:مدري يقول يبغى يشوفني اليوم..

جود:لاشجون لاتروحين اخاف عليك منه..

شجون: بس لازم اروح..

العنود:خلاص قولي له بتجي معي صاحبتي..


شجون:لا كذا بيدري اني قلت لك السالفه..

العنود:انسي الحين ذاكري بعد الامتحان يصير خير..

جود:شجون لاتفكرين فالسالفه الحين طيب..

العنود:ايه ركزي على الاختبار بس ماراح يصير شي ان شاء الله...

شجون:بس خلاص فهمت..

العنود:يلا اجل بنروح..

شجون وجود:يلا..

-----------------------------------




عند بوابه قسم الطب....

العنود:بنات حلو زين يلا باي بيبدا الامتحان الحين..

البنات:باي..

شجون:جود خايفه دايم اخر امتحان كذا..

جود:يلا عاد بسك وسوسه بيمر زي مامرو اللي قبله..

شجون:ان شاء الله..

توهم بيمشون الا شجون يمسكها واحد:شوي ابغاك..

شجون:هئئئئئئئئئئئ<<تشهق

فيصل:شايفه جني قدامك..

شجون:لا بس فيصل معليش بعدين لاني عندي امتحان الحين..

فيصل:استناك بعد الامتحان في الكافتيريا اوك..

شجون:طيب

راح فيصل...


جود:لاتقولين هذا ولد عمك واو واو يجنن

شجون:جويد حسبي الله عليك انا وين وانتي وين ..؟؟

جود:وش يبغى فيك طيب؟؟

شجون:مدري يبيني بعد الامتحان بروح له..

جود:لحالك؟؟

شجون:اجل مع امي..

جود:اقول بلا هبل امشي بسرعه نروح قبل مايسكرون القاعه..

شجون:يلا

---------------------------
قاعه الامتحانات عند الهنوف والعنود



العنود بهمس:بسسسس هنو هنيف وجع

الهنوف تسوي نفسها ماتسمع وتتلفت:..........

العنود:هنو هنوو بسسسس..

الهنوف برضو لارد:.....

العنود:هنو تكفين ردي والله ناسيه السؤال الاخير..

الهنوف غصب عنها ضحكت:...

العنود:يعني تسمعين يالـ... هنوف بليز وش الجواب؟؟

الهنوف تناظر الدكتور وترجع تطالع اختها:على شرط..

العنود:لك اللي تبين بسرعه قولي..

الهنوف:متأكده اللي ابي..

العنود:ايه خلصيني..

الهنوف:الجواب هو.........
-----------------------------
مكان ثاني مو في الارض في السماء



طيارة نايف....

المضيفه:لوسمحت قهوه او شاي

نايف:قهوه..

المضيفه:تفضل..

نايف:شكرا..

نايف:حسبي الله عليك ياطليل زهق مالقيت احد اسولف معاه مافيه الا ذا الشايب ونام وخلاني..

ولد صغير يكلم نايف والعبره خانقته:مالقيت بابا..

نايف صرخ عليه من الطفش:احد قالك اني موظف امن..

الولد ماصدق يلقى شي يصيح عليه:وااااااااااااااااااا� �ااااااااا

نايف:بس بس خلاص تعال ندوره اقول بس خلاص بابا

الولد مازال يصرخ:مابي مابي انت حرامي..

نايف:لاحول الحين انت تجيني وتقول انا حرامي

الولد:ابي بابا...


نايف طيب تعال نشوفه يمكن ورا..

------------------------------------------
شجون وجود خلصوا الامتحان وطلعوا..

شجون:جودي قلبو قولي للبنات اني بتغدا برا مع صاحبتي ولاتقولين لهم عن فيصل الا عنود طيب..

جود:اوك قلبي انتبهي لنفسك واي شي يصير اتصلي علي..

شجون:بااي

جود:باي..

---------------------------

الهنوف:لاوالله احلفي يوم عطيتك الاجابه ليه ماقلتي من بدري..

العنود:اقول من بدري واوهق عمري..

الهنوف:مابمشيها لك والله المهم شوفي ابي نتغدا من مطعم...........

العنود:اوف اوف ذا المطعم مرة وحده انا سنه اقعد اجمع فلوسي عشان اتعشا لحالي..


الهنوف:ماعلي منك يلا بقول للبنات..

العنود:الله يعيني يلا...

الهنوف تكلم:نووووفه قلبو نتقابل عند مطعم ...خلاص...هههههه....على حساب عنوده.......اوكي يلا بااي...

الهنوف:جودي تعالي انتي وشجون عند مطعم....مو مشكله توفر يلا تعالي انتي ننتظرك ....اوكي قلبي يلا بااي...

العنود:حسبي الله عليك من بنت..كانك وهقتيني...

الهنوف:عنيد عاد بلا قعط كم عندك بالله الحين يكفي تحت مخدتك ثروة قارون......

العنود:قولي ماشاء الله تراني اختك وجع...

----------------------------
عند شجون اللي اول مادخلت الكافتيريا لمحت فيصل..

عيـبي وحيـد .. ولو تبي صدق عـيبي .؟!!
أهيـم بـك كليً .." ولاني بـ / جاحـد "

مو بـسَ أنــا .. نــاظرَ بـ / كـلمة
.. [ ح ، ب ، ي ، ب ، ي ] ..
خمسـ5ـة حروفـ، ../ ولا بـغـت غيرَ .واحد..!


راحت عنده:السلام عليكم

فيصل:اهلين وعليكم السلام اخبارك

شجون: بخير ...وسكتت

مرت ثواني على هالحال كلهم ساكتين..

شجون:اححم فيصل قلت تبيني فيه شي؟؟

فيصل يركز عيونه بعيونها وللحين ساكت..

شجون بدت ترتجف من نظراته الحاده...

فيصل بهمس مرعب:للحين تبين تبلغين..

شجون بسرعه:لا والله نسيت السالفه من زماان..


فيصل ضحك بـ شر:ههههههههههه شاطره حبيبتي كذا تعجبيني..

شجون:..........لا رد..


فيصل:شجون بصراحه انا جاي لك بخبر بس كان ودي معك وحده من صاحباتك تواسيك.. وسكت ينتظر ردت فعلها..


شجون بشك وخوف:خـ خـبر ووشوو؟؟

فيصل:امممممم تقدرين تمسكين اعصابك..


شجون:ايه بس فيصل قول بسرعه الله يخليك وقف قلبي..


فيصل:ابووك اممممم ..

شجون بغصه:فصول تكلم بسرعه وش فيه ابوي؟؟

فيصل:توفى له اسبوع وعشان كذا انا مختفي كم يوم رجعت السعوديه احضر جنازته...

شجون الدنيا دارت فيه وطاحت على الارض وبدون اي حركه...

فيصل بخوف:شجووووووون شجوووووون شجون اصحي ياهيه بسرعه مويه شجون حبيبتي قومي شجون.. هليب مي بلييييز

-------------------

عند البنات في المطعم..

الهنوف:يالله احس اني مااكلت من سنه اطلبو لي كل شي..


العنود تناظرها بنص عين:توك بالعه في الجامعه دونات..

الهنوف:بس دونات غير الاكل ..

نوف:اقول هنوف خلي عنك النذاله واطلبي على قدك..

الهنوف:طيب خلاص خلصوني بموت من الجوع وانتو تتشاورون...

جود مو معاهم ابدا قلبها على صاحبتها واختها شجون..

العنود:هاه جودي وش تطلبين..

جود ماكأنها موجوده(الله يستر حسبي الله عليك يافيصل كانك موقف قلبي)..

نوف:اوووووووووشششش هيييييييييه جودي..

جود اخترعت:هلا سوري ماانتبهت لكم..

العنود حست ان السالفه فيها ان:شجون وين رايحه مع مين..

جود:مع صاحبتها

العنود:اي وحده؟؟

جود ارتبكت:هاه وحده ماعرفها من صاحبات جود مو معنا بالكلاس..

العنود بشك:اهاا

نوف:المهم وش تبين تطلبين؟؟

جود:اي شي على ذوقك..

نوف:خلاص اجل بروح اطلب لكم..

طلعت نوف والعنود التفتت على الهنوف:الحقيها..

الهنوف:نعم؟؟

العنود:اقول الحقيها ابي جود بسالفه..

الهنوف ميلت شفيفها:اوف منكم من زين سالفتكم عاد انا بطلع من نوفه احسن لي..
طلعت هنو..

العنود:والحين يلا تكلمي..

جود:راحت معه..

العنود:فيصل؟؟؟

جود:ايه

العنود:ليش ماقالت لي مجنونة تروح لحالها..

جود:قلت لها بروح معك بس رفضت..

العنود:لاحول ولاقوه الا بالله المهم اتصلي فجوالها قبل يجون البنات شوفي وش عندها الحين..

جود تطلع جوالها وتتصل بعد كم رنه انقع الخط:قطعته..

العنود بصدمه:قطعته؟؟

جود:ايه..

العنود:يالله وش صار فيها غريبه..

جود وهي فيها الصياح:عنوده تكفين لاتقولين كذا ترا خلقه خايفه عليها..


نهاية البارت الرابع..



ليزا وايش اخر خططها؟؟
نايف وكيف بيلقى جود؟؟
شجون وايش بيصير فيها؟؟
الطفل اللي مع نايف وايش قصته؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-12, 03:12 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

البارت الخامس بين ايديكم


البارت الخامس



اعلن كابتن الرحله: حان موعد هبوط الطائره وعلى الركاب ان يلتزموا اماكنهم ويربطوا الاحزمه..

نايف:حسبي الله عليك من ولد مالقيت تضيع الا الحين..

الولد يطالعه بنظرات بريئه ولا فهم وش يقول:؟؟؟؟؟

نايف:تعال حبيبي نجلس لما يجي بابا وياخذك..

الولد:طيب..

نايف اخذ الطفل وجلسه في مكان جنبه او قريب منه..


هبطت الطائرة بسلام في مطار لندن..

نايف:والله اني ابتلشت فذا الولد خلني اعطيته وحده من ذا المضيفات تدور اهله..


نايف:لو سمحتي هذا الطفل ضايع ممكن تاخذينه لاهله..

المضيفه:لا لا انا مااقدر خذه لتحت عند الامن هذي مسؤوليه..

نايف:يوووووه ببلش معاهم ذولي بعد..


نزل نايف ومعه الولد..وراح لمكتب الامن في المطار..

-------------------------









بكيت ومالقيت من اللي قول لي وشفيك
ضحكت وكلهم قالوا وش الطاري على الضحكات









فيصل عند غرفه للفحص في المستشفى:يارب استر يارب

بعد مرور عشر دقائق طلع الدكتور واللي يكون صاحب فيصل :فيصل..

فيصل رفع راسه وقام بعجل:هااه مجود وش صار فيها..

د/ماجد:انهيار عصبي مو كذا ياشيخ يقولون الخبر..

فيصل:مجود رجاءا مو وقتك انا على اعصابي وشلونها الحين بس؟


ماجد:تدري انك نذل؟؟


فيصل باستغراب:ليه؟؟


ماجد:الحين انت تحبها وميت عليها ولو جرحتها شوكه جالك الموت ليش تسوي فيها كذا؟؟


فيصل:ماجد رجاءا لاتعيد الموضوع تراك سببت لي ازمه ياخي حل عني خلاص عاد..


ماجد:اوك هي يبي لها كم يوم راحه اتصل على وحده من صاحباتها ترافق معها سلام..


فيصل:سلام..لحظه لحظه مجود بدخل عندها عادي؟؟


ماجد وهو يمشي: ايه عادي الانهيار مو مره حاد..



فيصل فتح الباب بشويش ودخل بس حصلها نايمه تأمل في وجهها شوي وبعدين انتبه لجوالها يرن راح على طول ورد:..........


جود:اخيرا رديتي ياحيوانه مت خوف عليك وينك فيه الحين..


فيصل:السلام عليكم


جود بخوف:وعليكم السلام وين شجون؟؟


فيصل:شجون تعبت شوي ووديتها للمستشفى انا فيصل قريبها..


جود:نعم اي مستشفى طيب هي ليه ماتكلمني فيها شي وش صار لها؟؟


فيصل:لا ان شاء الله مافيها الا العافيه بس لازم تضل في المستشفى كم يوم...


جود:طيب فيصل معليش اي مستشفى ؟؟


فيصل:مستشفى............ بأنتظاركم


جود:ان شاء الله دقايق وانا عندك..


سكرت من فيصل وراحت تركض


جود:هنوووووو هنووووووو نووووفه عنووووووووووود بناااااااات وينكم


العنود طلعت من غرفتها :خير عسى ماشر انهلبتي


جود بتبكي:شجوووووون في المستشفى..


العنود:نعم نعم وش سوى فيها ابن الكلب..


جود تأشر بيدها:لا لا ماسوى لها شي هو رد على جوالها وقالي انه وداها للمستشفى..


الهنوف:طيب اي مستشفى اخلصي بنروح.؟؟


جود تشاهق ماعرفت تتكلم.....


نوف:جودي بسرعه يرحم والديك..


جود:يـ ـقـوول مـ ـسـ ـتـ ـشـ ـفـى ................


نوف:بسرعه اركبو ماراح استنى احد..


العنود: يلا يلا بسرعه....

-------------------------------

نايف:مادري هو جاني يبكي ضايع ماكان معه احد..


الشرطي:مفروض ماتاخذ اي طفل يبكي ممكن تكون قضيه هاذي...


نايف:طيب الحين وش اسوي..


الشرطي:راح تبقى هنا لما نلقى اهله.....

نايف:نععععععم وشو نلقى اهله واذا مالقيتوهم؟؟

الشرطي:كذا راح نتهمك انه قريبك وتبي ترميه في اي مكان..

نايف:وش قريبي وش خرابيطه الله ياخذ عمرك من بزر وهقتني..




بعد مرور عده ساعات...





الشرطي:سيد نايف هذا الولد ماحد بحث عنه ويثبت انه تبعك صح..


نايف فيه الصيحه:وش تبعي وماتبعي والله مااعرفه..


الشرطي:معليش تفضل وخذ الطفل معاك واترك رقمك هنا اذا كنت صادق واحد بحث عن الطفل راح نتصل فيك واذا مافيه اسفين..


نايف:اسفين يابردك ياخي اوف اقول خلني اروح الحين وارجع لكم بكره اذا مالقيتو اهله باخذه..


الشرطي:لا الحين تاخذه ولو سمحت اطلع عندي اشغال غيرك..

نايف اخذ الطفل وطلع يصرخ على الطفل ويهاوشه..

الطفل بدا يتأقلم على نايف وهواشه فعشان كذا صارت عنده مناعه ولا يصيح بس يطالعه بفهاوه وهذا يعصب نايف اكثر..

وصل نايف للفندق وما امداه يحط شنطته الا الولد متعلق فيه وبوجه كله براءه وحزن:جوعان

نايف وصلت معه:اووووووووووف يالله طيب خلاص اسكت شوي واجيب لك اكل...

اتصل نايف على المطعم وطلب له وللطفل عشاء


نايف: وش اسمك؟؟

الولد:حمودي

نايف:اها يعني محمد

محمد عصب:لااا حمودي يعني حمودي..

نايف يسد اذنيه:ايه طيب خلاص حمودي حمودي امري لله..

نايف اخذ ملابسه ودخل للحمام يتحمم قبل مايوصل العشاء..
--------------------------------

وصلو البنات للمستشفى وهم يركضون زي المجانين يدورون على فيصل ومن الربكه ماسألوا الاستقبال عن الغرفه..

بس لقوا فيصل جالس على الكراسي في الانتظار وحاط راسه بين يديه..




جود ترددت قبل لاتكلمه:العنود هذا هو صح


العنود :ايه بسرعه اسأليه


جود تقدمت عنده:السلام عليكم


فيصل رفع راسه وتذكر شكلها بسرعه:هلا والله وعليكم السلام..


جود:اهلين فيصل وين غرفتها؟؟

فيصل:هذي اول غرفه على اليمين انتبهو لاتصحونها هي نايمه الحين..

نوف:معليش اخوي بس مين الدكتور المسؤول عن حالتها؟؟

وصادفت خروج ماجد من عيادته:هذا هو اللي بأول الممر


نوف:اها شكرا..وراحت له

نوف ترددت قبل ماتكلمه هو عربي ولا لا في الاخير قالت:هلو..!!


ماجد طالعها وعرف انها عربيه ابتسم:وعليكم السلام..


نوف ابتسمت بدورها:كنت شاكه انك عربي..انت الدكتور المسؤول عن شجون؟؟


ماجد:شجون محمد؟؟
نوف:ايه

ماجد:ايه انا المسؤول عنها الحمدلله حالتها مو صعبه كثير بس انهيار شوي بسبب خبر سمعته..


نوف:مشكور دكتور..

نوف راحت لفيصل بسرعه تبي تسأله اذا شافها مع صاحبتها<<طبعا هي ماتدري انها كانت معه
بس لقت فيصل طالع من اول ما راحت لماجد...



--------------------

في غرفه شجون....

جود:العنود امانه امانه انا بنام معها تكفين


العنود:لا مايصير انا بنام عندها وانتي ارجعي للبيت من الصباح مانمتي


جود بوزت:يعني انتي اللي نمتي..


العنود:جودي خلاص قلت انا بنام بس اسكتي


نوف:هاه بنات ماصحت؟؟


الهنوف:لا لسه..


جود:نوفه طلبتك قولي تم


نوف ابتسمت:اذا اقدر تم لك عيوني..


جود:تسلم عيونك بس ماابيها ابي انام عند شجون وعنود تقول لا..


نوف تطالع العنود:وليه لا؟؟


العنود:انا بنام عندها جود تعبانه ومانامت من الصباح..


جود:وش لك فيني تعبانه ولا لا ؟؟بعدين انا مو تعبانه هاه شوفي عيوني مافيني الا العافيه عنوده تكفيييييين..


نوف:خلاص نوده حرام عليك خليها تنام عندها..


العنود:طيب خلاص ..


جود نطت على العنود وباستهاا........

----------------------------

نايف يطالع محمد وهو ياكل(حرام عليهم بالله وشلون يرمونه كذا بدون مايدورون عليه مره صغير يمكن يجي عمره 4 سنوات)..


قطع تفكيره محمد:بابا ابي حمام...


نايف:طلعت ابوك بعد شوف الحمام هناك...


محمد يناظره باستغراب:؟؟؟؟؟؟؟


نايف:لاااااااااا حمود تكفى لاتقووووول حمود حبيبي انت تعرف تروح حمام لحالك صح؟؟


محمد يهز راسه:لااا


نايف:الا حبيبي انت كبير وتعرف..


محمد:انا مااعرف انت تعرف يلا بسرررررررررعه


نايف انخبص يوم قال بسرعه:طيب قوم قوم بسرعه ادخل..

--------------------------------------

نوف:يلا بنات الوقت تأخر خلونا نطلع..

الهنوف بنعاس:اوك يلا ابغى انااااام..

العنود:اسبقوني شوي والحقكم..

نوف:طيب انتبهي لنفسك الوقت متأخر..

العنود:عادي روحو مو شي غريب علي..

الهنوف:من جد مريضه احد يمشي في الليل بلندن..

العنود:هنوو اسكتي وخليني قبل مااطلع حرتي فيك..

الهنوف:لا خلاص بطلع يلا نوفه باي بنات..

نوف:بااي


البنات:باي










مساحه من نوع اخر..
...........................حزن
................................هموم
......................................آلم
........................................حنين
وشوق لمن لم يشتاقوا لهم...










شجون من صحت ونفسيتها زفت ولا تكلم احد..


العنود:شجون شوشو قلبي كلميني بس قولي وش فيك..

شجون لفت على الجهه الثانيه..


جود:شجونه قلبي فيك شي سوالك شي طيب قالك شي؟؟


شجون بحزن وصوت متقطع:ابوي ماات.. وبدت تبكي بصمت..


جود والعنود الجمتهم الصدمه عن الكلام...


بعد فترة..

العنود:ماات؟؟


شجون تهز راسها بدون ماتتكلم..


جود بدت في مواساتها والعنود طلعت لانها ماتعرف تتصرف في هالمواقف واخذت جوال شجون معها لانه مافيه شحن..


نزلت عنود تحت ولقت هنوف ونوف قدامها في كافتيريا المستشفى يستنونها ماراحو نوف والهنوف راحوا لها عشان يطلعون من المستشفى..

الهنوف تمسك اختها مع كتوفها:عنود فيك شي؟؟


العنود:لا بس اححم ابو شجون توفى..


نوف:توفى!! متى؟؟

الهنوف:ليه ماقالت من قبل..


العنود:والله مدري متى بس مسكينه تبكي خانقتها العبره ولا كلمه تطلع منها صح..قلت اخليها وارجع بكرا..


نوف:خلاص خلينا نطلع عشان ترتاح لما الصباح..



-------------------



عند نايف اللي ابتلش في ولد صغير مايدري وش يسوي فيه..

نايف جالس على كنبه جنب الحمام:حمود خلصت..


محمد:ايه تعال

نايف:لا انت تعال

محمد:تعال ماعرف البس

نايف بفرح:يعني تعرف تغسل؟؟

محمد:لا!!

نايف تحطم:طيب هذاني جيتك..


بعد مرور دقايق رن جوال نايف..وفتح الخط


طلال:هلا وغلا حمدلله على السلامه

نايف بعصبيه:لا هلا ولا غلا..


طلال:افا ليه؟؟

نايف:عشانك ماتدري وش صار لي بسبتك انت واختك..

طلال بخوف:جود فيها شي؟؟

نايف:انت تفهم مع وين اقول صارلي تقول جود هذا بدل ماتخاف علي انا..


طلال:هههههههههه اشوا احسب صار لها شي..

نايف عصب:ياخي حس شوي اسأل عني طيب..

طلال:لاتعصب طيب وش صار لك؟؟


نايف:هما الله يحييني ويبقيني وانا جالس فالطيارة............

--------------------------

ليزا:واذا نفذت الخطه كلها راح اعطيك عشرة الاف دولار..


جوني:اوك وليش لا ننفذ..



ليزا:كذا تعجبني ..

(جوني اكبر زعيم عصابه في لندن ويحب الفلوس يقتل اهله عشانها عقد اتفاق مع ليزا راح نعرفه مع الروايه)


طلعت ليزا من عند جوني رايحه للسكن


اول مادخلت:هاي ليلي اشتقت لك..


ليلي:اهلين ليزا ..مره فرحانه اليوم ايش صار معك؟؟


ليزا:ليلي يمكن راح اشارك في فلم انتي عارفه اني احب التمثيل واااو لو يختاروني..


وبدلت ملامح وجهها للحزن في تمثيل بارع:بس اخاف مااضبط الدور..


ليلي:بس انتي حلو تمثيلك ليه خايفه..


ليزا ابتسمت وتتصنع البراءه:تقدرين تمثلين قبل وانا اقلدك؟؟


ليلي:اكيد اذا تبين كذا مافيه مشكله..


ليزا جابت الكاميرا:يلا نبدا


ليلي:طيب ليه الكاميرا؟؟


ليزا:هههههههه لا ابدا بس احب اصور اي شي يمر في حياتي..


ليلي:مع انك ماقد سويتيها بس يلا ايش النص حقك..


ليزا بدت تعلمها النص وهي مبتسمه ابتسامه مكر..

-----------------------
طلال:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه


نايف:اضحك اضحك وش وراك مو انا اللي مبتلش فيه الحين.


طلال:هههههههه وش قلت وديته الحمام ههههههههههههههههه


نايف:طلاااااال لاتخليني احلف اني ارجع مادورت اختك..

طلال:هههههههههههههههههههه� �هه نايف والله ماقدر اتخيل شكلك..

نايف:طلال باي والله ماعندك سالفه انا تعبان من الطياره وبروح انام..



طلال:تصبح على خير وانتبه لحمود ههههههه....

.
نايف ابتسم:انقلع عني يلا..

طلال خلص مكالمته من نايف :خلني احاول اتصل عليها هالمرة بس..


نايف رجع للسرير ولقى محمد نايم بكل برائه عليه

نايف:حسبي الله ونعم الوكيل وش قدك عشان تتعذب الحين..

لحفه وانسدح جنبه يريح بعد السفر وتعبه

---------------
الساعه 2 الليل في المستشفى

شجون صحت من النوم وبصوت ماليه التعب:جوجو جود

جود ماكانت نايمه فسمعتها وقامت لها:هاه شجون بغيتي شي؟؟

شجون:ابي مويه..

جود:خذي..وساعدتها تجلس:بسم الله

شجون خلصت من المويه:جودي بروح للرياض..

جود بصدمه:الرياض؟؟.......ليه؟؟












نهاية البارت الخامس




شجون ليه تبي تروح للرياض؟؟
طلال هل احد بيرد عليه او لا؟؟
ليزا واخر مخططاتها؟؟
جوني وش دوره في الروايه؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-12, 03:14 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


البارت السادس







جود بصدمه:الرياض؟؟.......ليه؟؟




شجون:ايه بروح لبيتنا بشوف اهلي وارجع..

جود:لا مافيه ماراح تروحين..

شجون لفت عنها:ماحد يحكمني انا..

جود:ماقلت شي شجونه قلبي والله ماله داعي نفسيتك بتتعب كثير هناك...

شجون:ماعليك مني بروح يعني بروح ولا تقولين لاحد طيب يلا بنام..

جود ضاقت بها الدنيا لازم تعلم عنود بس شجون قالت لها لاتعلمين احد...




شجون تحت الفراش تبكي(والله شجون ماودي اروح بس لازم عشان ماتضيق صدورهم ويقولون ماهتمت اخاف من ضيقه صدرهم هم بكوني صح بس انا ماابي ابكي احد)





جود انسدحت على الكنب اللي جنب سرير شجون:شجون فكري زين حبيبتي لاتتسرعين..

شجون:............لارد..











-----------------------------







العنود شبكت جوال شجون في الشاحن واول ماشغلته رن:رقم؟؟ من السعوديه؟؟

العنود:الوو

طلال:الوو السلام

العنود:وعليكم السلام

طلال:عفوا بس انتي صاحبه جود..

العنود باستغراب:ايه مين معي

طلال:انا اخوها طلال...

العنود تذكرت سوالف جود عنه:اهلين والله ايه عرفتك..

طلال استانس:معليش اتصلت متأخر بس الجوال كان مغلق وانا اتصل من الصباح..

العنود:ايه مو انا صاحبه الجوال هذي شجون وكان مخلص الشحن حقها هي في المستشفى تعبانه وجود مرافقه عندها..

طلال خاف:مرافقه بس؟؟

العنود ابتسمت:ايه مرافقه مافيها شي والله بكره ان شاء الله بروح لهم واخليها تكلمك..

طلال:طيب مشكوره مع السلامه..

العنود:العفو مع السلامه..

العنود اول ماسكرته(حظك فيه ياجودي ياليته اخوي الله يهنيك)..

الهنوف دخلت بهبل عند عنود وبأزعاج معتاد:عنووووووووودييييييي� �ييي عنوووووووووووده جوعااااانه ابي شي اكله..

العنود:واحد قالك اني مطعم يامزعجه..

الهنوف:عنوده تكفين سوي لي اي شي تدرين اني مااعرف اطبخ تكفين تكفين عااد عنوده..

العنود بطفش:طيب خلاص بلا ازعاج ببدل واطلع..

نوف دخلت عندهم:بنات ماتحسون شجون متغيره..

الهنوف:بالله يعني وحده ميت ابوها وش تبين يصير فيها..

نوف:بس جود كانت تكره ابوهاا..

العنود:هه تكرهه لا والله ماتكرهه اساسا شجون ماتكره احد لو ايش..

نوف:صادقه والله..

الهنوف:عنود يلا بموت من الجونع وانتي تسولفين

العنود قامت عشان تبدل وتسوي لهم شي ياكلونه







-----------------------------------------








بعد الفجر بريطانيا الجو بارد ومغيم الشمس مختفيه عن الانظار...

نايف:السلام عليكم ورحمة الله ..السلام عليكم ورحمه الله

نبذه عن نايف(نايف فيه جمال يوسفي صديق طلال الروح بالروح ابوه صاحب الشركه اللي يشتغل فيها هو وطلال ماعنده خوات وابوه ملتهي عنه امه متوفيه من كان صغير رضعته ام طلال فهو دايم عندهم وهو الوحيد اللي عارف بسالفه جود غير اهلها ومصدقها لان يتفق مع طلال بكل شي حبوب فرفوش وقلبه طيب نادره عصبيته وجود تحبه مثل طلال اخوها ومايهتم ابوه فيه ولايدري اذا هو حي ولا ميت اهم شي انه يعطيه الفلوس وبس)

محمد نايم بتعب على السرير ونايف توه يخلص صلاته..


نايف:الحين انا وش اسوي بذا ياناس والله وجهه مو غريب علي اعرفه قد شفته ياربي ويين ويين يانايف وين؟؟

محمد يحلم وبدا يصرخ ويصيح نايف من الروعه نقز وراح له:بسم الله عليك حمودي حمود وش فيك محمد اصحى..

محمد صحى وتمسك في نايف بطريقه كان احد يسحبه وبدا يزيد بكاه..

نايف:محمد وش فيك حلم حلم حبيبي خلاص مافيه شي..

محمد يناظر وجه نايف وبقايا دموع على وجهه البريء:بابا يقول خلاص مابيك لاتجي!!

نايف عقد حواجبه:كيف؟؟

محمد:بابا والله انا شفته تو يقول خلاص مابيك..

نايف حب يعرف عن حياته شي:حمود وش اسم بابا؟؟

محمد:اسمه بابا

نايف:ياليل اللي مايفهمون طيب حمودي شاطرانت وش اسمك كامل قول حمودي ايش ايش؟؟

محمد وهو يتكلم بهدوء كانه يكلم نفسه:حمودي عبدالعزيز الـ....

نايف بصدمه:اييييييش؟؟!!

محمد خاف وبدى يتعبر..

نايف انتبه انه روعه بصراخه:ههههههههههه لا حمود امزح معاك وش فيك انت عادي عادي..تبغى نروح نفطر؟؟

محمد:ايوه..

نايف:والله اني قايل اعرف الوجه يلا عشان نشتري لك كم لبس بدل هذا اللي عليك بعد؟؟








----------------------------------










قلوب لاتعرف الرحمه ولا الحب
........قلوب تهيم في روحانيه الشر والاثام


ليزا تكلم بالجوال:هههههههههه اكيد نفذتها انا ليزا..

جوني:ايوه كذا اعرفك اللي فبالك تسوينه..

ليزا:ها وش رايك اجيك اليوم واخليك تشوف الفيديو..

جوني:اليوم اليوم ماعندي شي بس على اتفاقنا مااحد يعرف بالسالفه الا انا وانتي بس..

ليزا: شو انتا مجنون اكييد ماراح يعرف احد لاني راح اموت لو احد عرف..

جوني:اوكي انتظرك الساعه 4 في كوفي شوب اللي تقابلنا فيه ...

ليزا:طيب..







--------------------------------









في غرفة الهنوف والعنود..الهنوف مسويه ازمه ومفتحه الستاير ومشغله الانوار ومسويه ازعاج


الهنوف:هيييييييييييه انتي وياها اصحوا ابي اروح بسررررعه

العنود تغطي وجهها بالفراش:هنو اذلفي عن وجهي ولا والله بوريك شي ماشفتيه..

نوف اللي كانت نايمه عندهم فالغرفه:هنو بلا ازعاج ترا مااراح يطيرون ساعه بس بعدين نروح...

الهنوف:اوووووووووف طيب وحده تعطيني سيارتها وانتو الحقوني بعدين..

نوف:والله لو تطيرين ماعطيناك سيارة تبين تذبحين خلق الله يعني مانعرف سواقتك يالمطفوقه..

الهنوف:طيب قوموا بسررررررررررررررررعه

العنود تبعد اللحاف وتقوم على الهنوف..

الهنوف ماتشوفون الا غبرتها انحاشت..

نوف:من زمان ياختي كان قمتي بالله قفلي الباب وسكري النور والستاير والله انها مزعجه ذا البنت..

العنود:ايه والله ربي بلاني فيها..

نوف والعنود رجعوا ينامون...

اما الهنوف اتصلت عليها جود..

الهنوف:هلا جودي..

جود:هنوف الحقيني..

الهنوف انقبض قلبها:وشو شجون فيها شي؟؟

جود جالسه بالممر اللي جنب الغرفه حقت شجون:اشياء مو شيء..

الهنوف:وجع جويد قولي طيحتي قلبي..

جود:هنو تعالي الحين ابي اكلمك

الهنوف:وشلون اجي وذولي نايمين والله مارضوا يصحون..

جود:هنو دبري عمرك ابيك الحين يعني الحين..

الهنوف:طيب خلاص بجيك دقايق بس يلا باي..

جود:باي

الهنوف جالسه تفكر وش تسوي عشان تروح وقالت:مالي الا التكسي بس اوف تكاسي لندن مرعبه كلها قصص خطف يعني لازم يقومون هذولي يعني لازم اتفاول على شجون هههههههههه بسم الله عليك من اللي بقولها ياشجونه... وقامت بسرعه وراحت للغرفه تطق بأقوى ماعندها..

العنود:هنوو يالتبن والله لو ماتنقلعين ياويلك..

الهنوف بصوت قد ماتقدر تخليه باكي:عنوده الحقي شجون بسررعه..

خافو البنات من صوتها نوف:وش فيها..

العنود قامت وفتحت الباب بوجه خايف:وش صار لها؟؟

الهنوف جتها الضحكه على وجه العنود بس كتمتها:مدري جود تو اتصلت تصيح بسرعه نروح..


العنود ونوف اختبصوا لبسوا بسرعه وطلعوا للمستشفى...







-------------------------









في المستشفى...

جود طلعت للممر مره ثانيه عشان الدكتور دخل يفحص شجون وقالها تطلع..

نوف اول ماكانت مصدقه هنوف بس يوم شافت جود برا خافت:اهلين جود ها وش اخبارها الحين

الهنوف غمزت لجود وجود فهمت انها كذبت عليهم:لا الحمدلله قالو انها طيبه بس متضايقه شوي..

الهنوف ارتاحت انها فهمتها..

العنود تطمنت شوي:هي وش فيها بالضبط ليه تعبت..

جود ماتدري وش ترد(حسبي الله عليك ياهنيف كانك وهقتيني):والله مدري بس فجاءه كذا

طلع الدكتور ماجد من عندها..

نوف والعنود راحو له يستفسرون عن حالة جود..

اما الهنوف سحبت جود:وش فيك يالمجنونة خوفتيني..

جود:شجون تبي تروح للرياض..

الهنوف:ايييش وش يوديها وخري خليني اكلمها..

جود مسكت هنوف:لا هنو هي قالت لي لاتقولين لاحد...

الهنوف:طيب اذا اجتمعنا جوا قولي لها شوفي شجون يا تقولين لهم يااقول لهم مااقدر استحمل..

جود تطالع الهنوف بغباء:هااه ليه اقول كذا..

الهنوف:اول شي لا تتطالعيني كذا ثاني شي يالغبيه عشان تعترف غصب لان نوف مستحيل تخليها بدون ماتقول لها..

جود:اهاااااا

الهنوف:شفتي اني عبقريه..

جود:بس اخاف تزعل ..

الهنوف:الزعل مو ضار نفسيتها اكثر من اللي بتشوفه هناك وبعدين اعتذرري لها اخلصي بس شوفيهم جاو خليني ندخل..

جود:طيب

دخلو البنات جواا الغرفه







--------------------------------








نايف يدور مع محمد فالمول ودخلوا محل اطفال..

نايف يكلم البايع:شوف انا ماعرف للصغار جيب لي اي شي يصلح لهذا..

راعي المحل مستغرب ويضحك:هههههههه شكله اول ولد لك..

نايف:ايه ايه بس عطني كم لبس بسرعه

محمد:بابا ابي هذا..

نايف:جيب هذي البدله بعد..

طلعوا وراحو لمطعم يتغدون فيه بعد الدوران والتعب..

نايف طلع جواله واتصل على طلال وجاه صوت طلال بعد ثواني:هلا والله..

نايف بضيق:هلا بك..

طلال:عسى ماشر فيك شي؟؟...

نايف:طلال تذكر عبدالعزيز الـ.........

طلال:ايه الله يرحمه؟؟

نايف:انت تدري انه متزوج بريطانيه صح؟؟

طلال:ايه ادري..

نايف: تذكر اول لما كان يجينا يجيب ولده الصغير معاه..

طلال:ايه وش فيه..

نايف بحسرة:هو الولد اللي معي وشكل امه اللي راميته لان ماحد دور عليه بعد مانزلت من الطيارة..

طلال:لاحول ولا قوة الا بالله حسبي الله عليها..

نايف:ايه والله..

طلال :بس خيره انك عرفته عشان ترجعه لها..

نايف: ومين قال اني برجعه..

طلال بصدمه:نعم؟؟وش بتسوي فيه اجل؟؟

نايف:والله مو كل مرة تسلم الجره هالمرة معي المرة الجايه مع مين انا انسان ماعندي لا مسؤوليات ولا شي وابوه صاحبي في يوم من الايام راح اعيشه عندي بس..

طلال:من الصدمه مالقى كلام يقوله..

نايف:طلول معي انت؟؟

طلال:...ايه معك بس...

نايف:وش بس؟؟

طلال:انت تدري وش جالس تسوي هذا امانه..

نايف:والله يقدرني عليها..

طلال:يعني معزم؟؟

نايف:والله لايعوق بشر؟؟

طلال:والله مدري وش اقول بس الله يعينك..

نايف:وياك يلا طلول بتغدا واغدي حمود ماتدري وشلون حايس..

طلال:هههههههههههه خلاص اجل اشوفك على خير مع السلامه..

نايف:مع السلامه..

سكر نايف من طلال وجلس يمسح الكاتشب اللي وسخ محمد فيها ملابسه..






------------------------------









نوف بعصبيه:ايييييييييييش عيدي عيدي ماسمعت..

العنود:والله لو تحبين السماء ماراح تروحين..

شجون بهدوء على عكس طبيعتها المرحه:انا قلت شي وبسويه..

الهنوف تفاجأت منها لها اكثر من3 سنوات مع بعض ولا عمرها طلعت هاديه زي كذا ابدا قربت لجود تكلمها:فيه احد جاها اليوم غيرنا؟؟

جود:ولد عمتها بس ماطول سلام وعليكم السلام وراح..


الهنوف:اهااا طيب انا بنام عندها الليله اوك..


جود:اوك خلاص..

العنود:يووووووووووه نسيت..جودي ترا اتصل اخوك امس يقول له كم يوم يتصل عليك ماتردين عليه..

جود:يوه ياعمري طلال من زمان عنه عطيني جوالك بتصل عليه

طلعت جود برا في الممر تستناه

طلال شاف الرقم خارجي بس مو الرقم اللي تتصل فيه جود بس جاء في باله انها شرت جوال:الووو

جود:اهلين طلول اخبارك

طلال:اخبارك وش اخباري بدري تسألين تقطعت وانا اتصل عليك ماتردين او الجوال مقفل مشغول وش قصتك انتي..

جود:ههههههههههههه كان عندنا امتحانات ماكنت اقدر اكلمك دايم مشغوله واذا فضيت نسيت..

طلال:عندي خبر لك بيطيرك من الفرح..

جود:وشو؟؟

طلال:توقعي...

جود:طلول وشو مااحب اتوقع اخلص علي..

طلال:اممممممممممم

جود:ايييييه

طلال:نيوف عندك في لندن..

جود متفاجئه:ايييش في لندن؟؟

طلال:ايه لاني اختبصت وحست راسه في الدوام عليك قال شكل السالفه جد فقرر يسافر عندك يدورك

جود:هههههههههههه والله انكم سويتو فلم وانا مافيني الا العافيه..

طلال:ايه والله انتي وين عنوانك عشان اعطيه اياه..

جود:لا انا بروح الحين البحر عند ...... قوله يجيني هناك..

طلال:طيب يلا انتبهي لنفسك باي..

جود:باي

دخلت جود عند البنات في الغرفه

العنود:بكرا لنا عوده في هذا الموضوع لاتحاولين تفكرين اننا راح نوافق طيب..

شجون بدون ماتناظرها حتى:ماراح افكر اساسا انكم راح تمنعوني ولا قوة فالارض تقدر تمنعني عن شي بسويه..

نوف تطالع شجون (ابدا مو هذي شجون اللي اعرفها هذي وحده مااعرفها يالله كل هذا بموت ابوها)

العنود:يلا هنو نوفه بطلع..

الهنوف:لا انا بجلس عند شجون

العنود:خلاص طيب يلا جود معنا..

نوف:يلا استناكم في السيارة

جود:بروح اتمشى شوي على البحر اخوي جاء هناك..

نوف:اخووك؟؟..

العنود:امس يوم كلمني ماجاب لي طاري..

جود:لا مو طلال هذا اخوي بالرضاعه نايف..

العنود:اهااا طيب انتبهي لنفسك ولاتتأخرين طيب؟؟

جود:ان شاء الله يلا شجونه هنو باااي..

الهنوف و شجون:باي

العنود: يلا واحنا بنطلع بعد










----------------------------------


عند نايف ومحمد




نايف يلعب محمد في ملاهي

نايف:هههههههههه حمود خلصنا خلنا نروح للفندق الحين

محمد:طيب يلا تعبييت..

ناايف:ههههههههه يازين تعبيت والله..

رن جوال نايف:يوه هذا طلال..هلا طلول..

طلال:هلا والله اخبارك واخبار المفعوص..

نايف:مفعوص بعينك كل شي ولا حمودي هاه

طلال:اخس وصرنا ندافع عنه والله لايكون صدقت انك ابوه..

نايف:اخلص علي وش عندك انا في الملاهي الحين..

طلال:هههههههههههههههه والله موب سهل المهم اتصلت علي جود تو..

نايف:تستهبل اختك ذي ؟؟يوم وصلت هنا بس خيره لقيت حمود والله وسع صدري..المهم وش قالت لك؟؟

طلال:تقول هي بتروح للبحر الحين اذا بتروح تشوفها..


نايف:وش وراي اكيد بروح..


طلال:طيب خلاص بروح انام الحين..


نايف:وش تنام الحين تونا المغرب مابعد اذن


طلال:لا احنا بعد العشاء يالذكي وبعدين بكرا بنطلع كشته مع الشباب عشان كذا بنام بدري..


نايف:لا والله انت وياهم لي سنه اطركم نطلع للبر واخرتها تسحبون علي طيب اذا رجعت بنتفاهم الحين بروح الفندق اتحمم واروح لجود..

طلال:ههههههههههه والله انك تحفه المهم لاتنسى اختي مع السلامه..

نايف:تراها اختي بعد مع السلامه..





----------------------------------------





جود وصلت للبحر جلست على الشاطئ تستنى نايف وتتأمل غروب الشمس على صفحه الماء..

جاء واحد من وراها يكلمها انجليزي:مرحبا..




جود لفت ومن شافت وجهه خافت وشلون ماتخاف وهو اللي اجبرها تشيل حجابها:.......... بدون رد




جلس يطالعها من فوق لتحت بنظرات حقيره:ماعجبتك يعني ولا شايفه كائن غريب قدامك...



جود بدت ترجف بس حاولت تخفي رجفتها قدر الامكان:لا عادي بس تبغى شي؟؟



جلس عشان يساوي طوله بطول جود وطالع البحر وهمس:حلو شكل البحر كذا ليه مااخلي لها اليوم ذكرى عندك..وطالع جود..



جود مافهمت وش يقصد:ايش سوري مافهمتك!!



الشاب بضحكة مرعبه:ههههههههههه اوكي مافيه مشكله افهمك يعني اخلي لك بصمه تذكرك بهذا اليوم وبمعنى اوضح انا احب البنات الناعمات عشان كذا راح اوسم في جسمك انك ملكي..

جود بعدها مافهمت بس حست من نظراته وصوته انه بيسوي شي كبير فخافت اكثر وقامت:سوري انا تأخرت لازم اروح..

مسك يدها وجلسها:تروحين تروحين وين ياحلوة بدري



جود حاولت تفك يده بس سحبها معه..



جود تحاول تفكه وتصرخ بس مسك فمها ...........


نهاية البارت السادس..








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-12, 03:19 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


البارت السابع


ماروم يارايح عن العين .. يا مسافر على وين
ماروم اذا ماشفتك اليوم .. تقعد الدنيا وتقوم
ماروم

وش صار عني ليه بتروح .. تملي قلبي جروح
وش صار تبي تقطع بالاخبار .. عيني وقلبي لك دار
وش صار

اهواك خلي إيديني بإيديك .. وبروحي انا افديك
اهواك لا تحرمني لقياك .. عمري خلني وياك
اهواك


جود تحاول تفكه وتصرخ بس مسك فمها بمنديل فيه مخدر..

جود غابت عن الوعي..

محمد:بااااااااااابااااااا� �ااا يلااااااااااااا

نايف طالع من الغرفه:طيب يلا لا نتأخر..

طلع نايف مع محمد وصلوا للبحر..

نايف:ياربي هذا المكان اللي قالت لي عليه..الا هو هذي اللوحه.. وينها غريبه..

اتصل على طلال:هلا نايف ياخي يابثرك قلت بنوم ليه متصل..

نايف:عطني رقم جود شكلي ضيعت المكان..

طلال:طيب اكتب عندك......................

نايف:خلاص باي

طلال:باي

نايف يحاول يتصل على جود بس يعطيه مغلق..

نايف:لاحول ولا قوة الا بالله الحين وشلون اوصل لها..

انتظر نايف نص ساعه بعدها :شكلها نست يلا اتصل عليها بكرا اخاف اقول لطلال يكبر السالفه..

حمودي:بابا ابي ايسكريم..

نايف يطالعه بابتسامه:يلا تعال نشتري وشاله فوق كتوفه..

ومحمد يضحك....

-----------------------------------
مدري هواية عندك إتعذب إنسان وإلا إصدفت وياك
.......وطاحت براسي
...............وطاحت براسي
........................وطاحت براسي


جود صحت وتحس راسها مصدع لقت نفسها جالسه على الارض في غرفه شبه مظلمه الا من نور مصباح قديم..

جود:اااااه راسي ويني انا..بدت تسترجع الاحداث ...هئئئئئئئئئ انا وين هيييييييييييييييه ياناااااااااااس فيييييييييه احد هناااااااااااااا؟؟

فجأه جا واحد من وراها:هاي انتي في ضيافتي اليوم..

جود بدت تبكي:انت مين بعد..

.....:اسمي جوني..

جود:طيب ايش تبغى مني..

جوني:مالك شغل اللي ابغاه منك بأخذه بس قبل راح تضلين تحت سيطرة مدة لما يعطوني الاشاره الخضراء..

جود مااستوعبت شي:مين اللي يعطونك الاشارة؟؟

جوني يطالعها باحتقار:بعدين تفهمين ياغبيه..

جود تطالعه بنظرات انها مافهمت شي...

جوني قام وجا بيطلع من الغرفه :هاذي غرفتك يمكن لمده اسبوع او اقل..

جود بدت تخاف من فكرة انها بتجلس في هاذي الغرفه:لا وين تروح ابي اطلع..

جوني ابتسم باستخفاف:في احلامك..

جود قامت تلحقه بس سكر الباب في وجهها:افتح افتح ياحقير افتح الباااااااب افتح عنوووووووووود نوف بنات الحقوووووني..

---------------------

العنود تناظر ساعتها:نوف ماكأن جود تأخرت..

نوف اللي راقده في سرير هنوف تحت سرير العنود:افكر كذا انا بعد..

العنود:جوالها مغلق...

نوف:بس الي مطمني انها مع اخوها..

العنود:ايه بس..

نوف:وش بس لا تخوفيني..

العنود:مو قصدي بس اخاف انها ماوصلت هناك او صار لها شي بالطريق لان جوالها قبل تروح كانت شاحنته في المستشفى..

نوف بدت تشك:عنود ياحبك للتفكير الشراني هذا الحين وش بيصبرني لما تجي؟؟

العنود:نوف والله انك بارده..

نوف قامت وراحت تلبس جكيتها:بطلع انا اشوف البحر..

العنود:بروح معك..

نوف:لا اجلسي اخاف تجي ماندري..

العنود:اوكي عطيني خبر اذا لقيتيها..

نوف:اوكي باي..

العنود:بااي

طلعت نوف وسكرت الباب وراها..

العنود:يارب استر..


------------------------

جود دار بها راسها من اثر المخدر اللي عطاها الرجال اللي من عصابه جوني وطاحت على ماسكه الباب واغمى عليها...

----------------------

نايف ومحمد راقدين ...

نايف:يالله والله خايف على جودي اخاف صار لها شي

-لا لا ماصار لها شي بس نست الموعد

-يمكن احد سوالها شي

-لا مااتوقع كان اتصلت علي ولا على صاحبتها وعلموني

وجلس ليلته كلها بذا التفكير اللي يودي ويجيب..


-------------------------

نوف تدور عند البحر:يالله وين راحت هاذي اوف الجو مره بارد..

بدأت قطرات من المطر تنزل..

نوف تفرك يديها ببعض الهوا يطلع من فمها على شكل بخار:جودي وينك يابنت بموت من الخوف..

راحت نوف للمكان اللي تحب جود تجلس فيه بس مالقتها..

نوف بدت تسأل اللي تعرفهم في المكان عنها وقالو لها ماشافوها اليوم..

جوالها يرن:الو هلا عنود جتك..

العنود: لا بس كنت بسألك مالقيتيها؟؟

نوف بيأس:لا والله كل الاماكن دورتها فيها..

العنود:طيب اسألي المحلات...

نوف:سالتهم يقولون ماشفناها اليوم..

العنود:يالله والله خايفه عليها..

نوف:عنود تكفين اللي فيني كافيني يلا باي بروح اشوف مكان ثاني..

--------------------------

نايف مااستحمل قام بسرعه وطلع بس قبل مايطلع شاف محمد اللي نايم:يالله هذا وش اسوي فيه الحين لقيتها..

نايف يرن جرس الروم اللي جنبهم فتحت الباب بنت بريطانيه في العشرينات:اهلا..

نايف:اهلا معليش انا جاي في هذا الوقت بس اختي ضايعه وبروح ادور عليها وولدي في الروم حقي تقدرين تتعتنين فيه لما اجي..

البنت:ايوه عادي لاتشيل هم اتمنى تلقاها بأسرع وقت..

نايف:شكرا هاذي هي غرفتي وهذا المفتاح باي

البنت:اوك باي..

نايف نزل من الاصنصير والبنت راحت لغرفته..

----------------------

نوف خانقتها العبره وهي جالسه على البحر بيأس:جودي وينك حرام عليك ردي على الجوال..

نايف جالس يمشي بسرعه على البحر سمع صوتها:السلام عليكم..

نوف التفتت ودموعها تلمع في عينها:وعليكم السلام..

نايف:انتي تدورين على جود الـ......

نوف قامت بسرعه:ايه تعرف وينها..

نايف:لا انا اخوها قالت انها بتقابلني هنا ولا جت قلت يمكنها نست..

نوف كلام نايف خوفها اكثر:بس هي طالعه عندنا بعد ماكلمتك على طول ولا رجعت للحين..

نايف:ايييييييش؟؟

نوف:والله مارجعت وطلعت ادورها..

نايف:طيب مو يمكن رجعت البيت او راحت عند احد تعرفه..

نوف:فيه وحده من البنات في البيت لو جت بتقولي بس احد تعرفه لا اصلا جود ماتحت تطلع فالليل مع احد..

نايف:لاحول ولاقوه الا بالله..

نوف يرن جوالها:هلا عنود جتك؟؟

العنود:لا كنت متصله اسألك..

نوف:هذا اخوها هنا يقول انها ماجته يوم طلعت من عندنا..

العنود بصدمه:ماجته؟؟؟

نوف:عنوده مو وقتك والله يلا بروح المستشفى يمكن رجعت هناك..

العنود طيب..

نايف:مستشفى ايش؟؟

نوف:وحده من صاحباتي منومه في المستشفى وكنا عندها يمكن رجعت هناك...

نايف:طيب بسرعه تعالي نشوف..

نوف ونايف راحو للمستشفى...

نايف:شوفي انا بروح للكافتيريا والدور الارضي واشوف وانتي روحي للغرف في الدور الاول طيب..

نوف:طيب..

دورت نوف في الغرفه اللي كل الناس فيها نايمين مالقتها واخيرا وصلت لغرفه شجون دخلت تشوف ولقت هنوف وشجون نايمين خافت لايصحون وطلعت بسرعه

قبل ماتطلع لفت على الحمام وطقته ماجاها صوت فتحته مافيه احد طلعت..

نايف يدور في الممرات كنه مجنون خايف على اخته مايدري وينها..

راح الكفتيريا يطل في وجوه الناس اللي صارو يرمون عليه كلام انه مجنون..


رجعوا لمكان مابدوا عند المدخل الرئيسي..

نايف وهو يلهث من التعب:مالقيتها..

نوف وهي تدمع:ولا انا دورت في كل مكان حتى الحمامات ماخليتها في حالها..

نايف بيطمنها:حصل خير يمكنها جالسه الحين مع وحده من صديقاتها ومبسوطه واحنا خايفين عليها هنا..

نوف وهي تمسح دموعها:اتمنى..

---------------------

العنود في الشقه رايحه جايه ماتدري وش تسوي..

اتصلت على نوف..

العنود:نوف وش صار؟؟

نوف بصوت باكي:مدري مالقيناها..

العنود:مااقدر بطلع وخلي هنوف تجي للبيت انا طالعه باي..

نوف:عنود لا عنود ........طوط طوط....اوف ذا الغبيه الحين اذا رجعت كيف بندري..

نايف:ليه طلعت..

نوف:ايه تقول بطلع..عن اذنك نايف دقيقه بروح شوي واجي..

نايف:اوك انتظرك هنا لاتتأخرين..

نوف:مابتأخر وراحت..

----------------------


تعبت بغربه ايآمي
وجيتك خآيف ومشتآق
يرآودني الآمل لحظه
ولحظه تآقف انفآسي
حقيقه مآقويت اصبر
واجآري نعمه النسيآن
خذآني [ قلبك ] الصآدق
وجيتك رافعآ رآسي
ابيك تشوف بعيونك
.::" مصآيب لوعه الحرمآن "::.



الهنوف:اييييييييييييييييي� �ييش؟؟

نوف:اسكتي وجع لاتصحى شجون اللي فيها كافيها..

الهنوف سحبت نوف برا:وش اختفت وشلون مالقيتوها طيب مو عند اخوها يمكن معاه..

نوف نزلت راسها:اخوها تحت معي تو وانا ادورها..

الهنوف:يعني ماوصلت عنده..

نوف:لاا..

راحت الهنوف للشقه ونوف ونايف والعنود تفرقوا فالبحث..

------------------------------

جود رفعت راسها على صوت ضحكات مزعجه..

جود:اه راسي وين انا (وبدت تتذكر) اوف حسبي الله عليه ..

جلست تبكي بصمت وهي خايفه من صوت الضحك اللي كل ماله ويقترب دخل احد مع الباب:اهلين جودي..

جود:ليزاااااااااااااااا؟؟

ليزا:متفاجئه؟؟ياحرام...

جود:انتي وش تبين مني ابغى اطلع بسرعه اكيد خواتي يدورون علي الحين..

ليزا:اخواتك ههههههههه خليهون يدوروا عليك مو مشكله..

جود:بسرعه قولي وش عندك ابي اطلع..

ليزا:ومين قالك انك راح تطلعي؟؟؟

جود:ايش قصدك..

ليزا:قصدي انك ماراح تطلعي من هنا الا بجريمه ههههههههه..


جود تطالعها بحقد:خلصيني ياليزا..

ليزا:اعتبره تهديد يعني..

دخلت صاحبه ليزا الامريكيه وهي تتكلم بتقرف:ليزا مين هذي البنت وايش هذا المكان اللي جايبتنا فيه؟؟

ليزا:هذي اللي قلت لك عنها وضحكت..

صاحبتها تغيرت نظرتها للشفقه والرحمه وهي تطالع شكل جود التفتت على ليزا:هاذي؟؟حرام عليك..

جود طالعتها بتعجب كيف هذي البنت الناعمه واللي باين عليها حبوبه ونظيفه تصاحب وحده مثل ليزا..

ليزا:تيفاني انا بروح الحين مع جووني انتي اطلعي بدل القرف هذا..

تيفاني:طيب انتي اطلعي قبلي..

طلعت ليزا برا وبقت تيفاني ..

تيفاني باستلطاف:اهلا..

جود حست بأرتياح لها:اهلا..

تيفاني:اخبارك..

جود اللي كانت تفكر بصاحباتها:بخير



أجَاوبْ اللِّي يسْألني عَنْ أخْبَاري وأقولْ بخيـر
وأنا لا خِير بغيابكْ .. ولا حَاجَـه .. تهنينـي


تيفاني:معليش اسألك سؤال..

جود:تفضلي..

تيفاني:انتي بينك عداوه مع ليزا ايش سببها؟؟

جود:ماعندي عداوه معها بس هي سببت لي مشكله كنت بروح فيها بسببها وبدل ماانتقم انا هي رجعت تتنتقم من ولا شي..

تيفاني:اقدر اعرف المشكله..

جود ترددت تقولها:هااه مدري بسس...

تيفاني:انا صح صاحبتها بس انا اعرفها زين هي تحب تسبب مشاكل حتى انا سببت لي مشاكل..قولي لي واوعدك مايوصل لها..

جود:كنت جايه من السعوديه....................



-----------------------
ابشرك يمه معي ربع وأصحاب.. ماني لحالي واجد اللي يبوني

الله وهبنيهم بني عم واحباب.. من يوم جيت اعجبتهم واعجبوني


واعجابهم فيني ماهو بية اعجاب.. بأسلوبي بشرحي بطرحي بلوني

لو قلت عن نفسي بشر صرت كذاب.. لو قلت دمي من ذهب صدقوني



عند البحر..

نايف جلس من التعب وصرخ:يالله يارب احفظها ياااارب..



في الشقه..

الهنوف:يارب احفظها يااارب..

عند الكوفي..

نوف جلست على الكرسي تبكي:يارب لا تحرمنا منها يارب..

في الشارع عند المطاعم..

العنود:ايه عربيه..

الرجال:لا مايجون هذا الوقت بنات وخاصتا العربيات..

العنود:طيب شكرا..استودعك الله الذي لاتضيع ودائعه ياجود..

-------------------------------------

تيفاني بصدمه:اييييييييييييييييش؟� �

جود بحزن وهي تتذكر هذاك الوقت:ايه هذا اللي صار..

تيفاني عصبت على صاحبتها الحقوده:جودي شوفي انا معاك الحين بس اذا جات هي بقلب عليك وبسوي نفسي ضدك اوك..

جود:ليه وش بتسوي..

تيفاني:ماعليك هي وش بتسوي انا بردها عليها بس انتي تحملي التمثيل اللي بيصيير طيب..

جود:طيب..

تيفاني:يلا انا بطلع الحين اخاف ترجع انتبهي لنفسك باي..

جود:باي..

--------------------------

نووف اتصلت:هلا هنوفه وصلت عندك؟؟

الهنوف ضاقت بها الدنيا:لا يعني مالقيتوها..

نوف:لا مالقيتها بتصل على نايف والعنود..

الهنوف:اخذتي رقم نايف

نوف:ايه عطاني اياه قبل مانطلع من المستشفى

الهنوف:اوك اتصلي عليها وانا على عنود

نوف:طيب

-----------------------------------

شجون صحت فالليل مالقت هنوف ماتدري وين راحت بس تطمنت لسبب ما..

شجون تتلفت مالقتها خذت الجوال واتصلت:ها اكدتي الرحله..

صاحبه شجون ايه توني بتصل عليك ترا باقي نص ساعه بس ويعلنون عنها اسرعي..

شجون اوكي باي باي..

قامت شجون بسرعه وجهزت ملابسها في شنطه وخذت ورقه وكتبت عليها شي حطتها على الطاوله وطلعت..

---------------------------------

بعد كم ساعه الشمس بدأت بالظهر معلنه عن يوم جديد

نايف رجع للفندق بعد مايأس من البحث وقرر يكمل بعد مايصحى لانه ماعاد يركز في مشيته من النوم..

نوف والعنود رجعوا بعد للبيت وناموا مع الهنوف

جود نامت وحاسه انها مرتاحه بعد ماتكلمت مع تيفاني..

شجون وصلت للمطار واعلنو عن رحلتها..

ودعت صاحبتها اللي حجزت لها وطلعت للطيارة..

جلست شجون في مقعدها ومامداها تقلع الطيارة الا وهي نايمه لانها مانامت زين..


-----------------------------
بعد حوالي خمس ساعات..

الهنوف صحت من النوم وراحت تصلي وتسوي لها فطور..

العنود صحت بعد ماحست بحركه هنوف:هنو..

الهنوف:نعم..

العنود:ماجات جود..

الهنوف بحزن مكبوت:لا

العنود تنهدت:طيب اتصلي على شجون شوفي اخبارها غريبه ماصحت ولا دورتك..

الهنوف مسكت جوالها واتصلت..وبأستغراب:مغلق غريبه كل امس جوالها في الشاحن؟؟

العنود ماتبغى تخوف اختها وهي قالبها حاس ان السالفه فيها ان:اكيد يوم شافتك رحتي زعلت وسكرته المهم صلي الحين بعدين نفطر ونروح لها عشان يمدينا نطلع نشوف جودي بعد..

نوف بصوت مبحوح من الصياح:يلا مانبي نتأخر بسرعه كلوا لكم اي شي..

العنود:وانتي؟؟

نوف:مابي شي..


شجون فتحت عيونها على صوت الكابتن ينبههم على ربط الاحزمة لانهم بنزلون فالمطار..

شجون: يالله مالبست عبايتي اووف ..طلعت عبايتها من الشنطه ولبستها بسرعه وربطت الحزام..

هبطت الطيار في مطار الملك خالد بسلام..

نزلو الناس وشجون تمشي معهم طلعو على المطار تسمع صرخات الناس فرحانين فأهلهم وعيالهم رجعوا لهم هذي ام تضم بنتها وهذا ابو يتحمد لولده بالسلامه وهذا اخو يسولف لاخوه ..

نزلت دموعها على منظرهم وانها مافيه احد استقبلها..


خذت تاكسي وبدت توصله لبيتهم اللي الله تتذكر موقعه..

-------------------------




وقف التاكسي عند الباب حاسبته ونزلت..

مشى التاكسي لمحت ولد عند الباب..

شجون:يالله هذا نواف اخوي كم لي من سنة ماشفته..تقدمت لما وصلت عنده وهو كان يفتح الباب

نواف يحسبها وحده من الحريم اللي باقي ماعزوا:تفضلي داخل الوالدة هناك

دخلت ودخل وراها :دقيقه بناديها..

توه بيروح وفقته بصوتها:نواف..


نواف التفت عليها وكان وده انه يرد عليه نفس الصوت:نعم؟؟

شجون:ماعرفتني؟؟

نواف بتردد:شـ ـ ـ ـجـ ـ ـون؟؟

شجون نزلت الطرحه وابتسمت:ايه.

نواف ضمها بقوه ونزلت دموعه:وحشتيني..

شجون خنقتها العبره ماقدرت ترد..

نواف بعدها عنه مسح دموعه:اخبارك وين رحتي ليه ماعاد تتصلين وليه...؟؟

شجون قاطعته:اوووووش بسلم على امي اول بعدين اسولف لك..

ماامداها تكمل الكلمه الا الخدامه تطلع تصرخ:بابا نواف ماما منيرة تعبان ..

نواف وشجون:ايش؟؟ وينها؟؟

دخلو جوا ولقوا امهم طايحه على الارض ماتتحرك

شجون شافت وجه امها او بالاصح اللي ربتها وتذكرت ايامها معهم بكت من الخاطر وهي تشوف راكان يصحيها..

يمه من اللي باقي من بعدكم حي
يمه من ايسوي لنا ماتسوين
يمه بدت ترجف من اسكاتك ايدي
يمه ياليتك لو بكلمة تردين
يمه خطير الحال ماينفع الكي
يمه من يجفف دموع المساكين
يمه ترى الدنيا بونك ولا شئ
يمه فديتك بالعمر لاتموتين
يمه كفيف العين ماحس بالضئ
ماشوف احد غيره ولو هم قريبين
شالوها وودوها على المستشفى..



---------------------



العنود:وين طلعت؟؟

الممرضه:ماادري بس تركت ورقها مكتوبه بالعربي على طاولتها..

الهنوف:هاتيها بسرعه..

الممرضه:طيب..

نوف:يالله يكثر المصايب اليوم..

الهنوف:استغفري واذكري ربك..

نوف:استغفرالله لااله الا الله

الممرضه جت ومعها الورقه......






نهايه البارت السابع اتمنى ان يحوز على رضاكم

مافيه اسأله بس قولو توقعاتكم




تحياتي.......






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-12, 05:52 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




البارت الثامن

الهنوف تقرا الورقه:سوري بنات اذا جيتو ومالقيتوني ترا انا رايحه كم يوم للرياض وبرجع..

العنود جلست على الكرسي:يالله وش فيها ذي ناقصينها بعد ..

نوف حطت يدها على كتف عنود:هنو اسألي النيرس متى طلعت عشان اشوف نتصل الحين ولالا ياويلها مني..

الهنوف: طيب وطلعت..

العنود وقفت:تعالي اجل ندور جود والله قلبي محترق عليها..

طيب دقيقه بتصل على نايف اشوف..

نايف توه مخلص الصلاه وشال السجاده

رن جواله:يوه هذي نوف يارب لقوها:الوو

نوف:الو السلام عليكم

نايف:وعليكم السلام

نوف:نايف الحين احنا بنطلع ندور على جود تقدر تروح تبلغ عنها؟؟

نايف:طيب انتو روحو وانا بروح ابلغ ونتقابل عند البحر مكاننا امس طيب..

نوف:طيب يلا باي

نايف:باي


----------------------------


الهنوف:تقول تقريبا من اربع او خمس ساعات..

العنود:خلاص اجل بعد ساعه كذا نتصل نشوف..

نوف:يلا اجل ندور على جود..

الهنوف:اوك وحده منكم تجلس اليوم انا بطلع..

العنود:ماله داعي احد يجلس بخلي جوالي فالبيت وورقه اذا رجعتي اتصلي علينا وبس..

نوف:صح صادقه يلا اجل نطلع..

عند بوابه المستشفى الجو مغيم ويجنن على الاخر

الهنوف:ياي الجو يجنن وينك ياجود بس اخاف يجي مطر..

العنود:صح جود تخاف من الرعد..

نوف:الله يعين

قربو من السياره المطر بدا ينزل ركبو البنات ونوف رفعت راسها للسما:الله يستر جود تخاف من الرعد والحين بتبدى الرعود..وركبت راحو يلفون على الاماكن اللي تحبها جود..ولكن لااثر لها..


نايف طالع من قسم الشرطه ومعه محمد:يالله المطر يووه جودي تخاف من الرعد الله يستر..

محمد يمد جوال نايف اللي كان يلعب فيها:بابا يرن..

نايف رفع الجوال:يوه طلال مو وقتك..

نايف يتصنع الضحكه:الوو يامزعج مو وقتك

طلال:لا ياشيخ مو وقتي اجل هاه المهم وش اخبار جود شفتها امس..

نايف بكذب يتمنى انه صار:ايه شفتها امس وتعشيت معها..

طلال:ايـ ـ ـه طـ ـ ـيــ ـب سـ ــ ـلـ ـم عـ ـلـ ـيـ ..

نايف:طلول مااسمعك يقطع يمكن عشان المطر..

طلال يتكلم بس الصوت يقطع عند نايف:.....

نايف:طلول اسمعني اذا وقف المطر بكلمك الحين مااقدر اسمع باي..

طلال:باي

نايف حط الجوال في جيبه وفتح المظله شال حمودي ومشى باتجاه البحر..

الجو كان يمطر بس بخفيف مره..

-------------------------------

نوف في السياره راكبه جنب العنود اللي تسوق:روحي للبحر عند....

العنود:ليه ؟؟

نوف:نايف قال ينتظرنا هناك..

العنود:طيب

الهنوف:بنات والله بجن وين راحت البنت يومين لاحس ولاخبر..

نوف:مادري والله الله يحفظها بس..

العنود:امين..

كملوا طريقهم للبحر اول ماوصلوا...

العنود:هذا نايف بس مين معه؟؟

نوف بأستغراب: مدري ماقال انه جاي معه احد..

الهنوف تفتح الباب:انزلوا وتعرفون..

نزلو البنات..

نوف:اهلين..

نايف:هلا والله اخباركم؟؟

العنود:الحمدلله كويسين..

الهنوف:ها بلغت..

نايف:ايه والله توني طالع من الشرطه..

الهنوف تقرص خدود محمد:مين هذا..

نايف:ولد صديقي الله يرحمه وعايش معي الحين..

البنات استغربوا بس قالو مالهم داعي يسالون..

نوف: الله يرحمه الحين مع وين نبدى ووين نروح وكل الاماكن رايحين لها..

الهنوف تعدل الايس كاب فوق راسها:بسرعه المطر بدى يقوى والله خايفه على جودي..

نايف:ايه والله حتى انا مدري وين نروح الحين..

فجأة امتلى المكان بالامن حق البحر:ادخلو هذا المبنى بسرعه في عاصفه جايه..

نوف:لاااا جودي يمه وش نسوي..

ماامداهم يقولون شي لان الامن دفوهم لداخل فندق كان قبال البحر الناس توزعو فالفنادق الهنوف من كثرة الزحمه ضيعت الباقين..

بعد ماهدا الوضع العنود بخوف:نوف شفتي اختي؟؟

نوف:لا وين راحت..

العنود ماعاد تحملت 3 مع بعض ولاول مره تشوفها نوف تبكي:يمااااااااااه اختي وين راحت..

نايف:هدي مافيها الا العافيه تلقينها دخلت هنا بس مع الزحمه ماشفتيها..

الهنوف شافتهم من بعيد يهدونها بس ماقدرت تدخل من الزحمه لنفس الفندق سحبوها الامن ودخلوها للفندق اللي جنبه وهي تصرخ:عنوووود انا هنا مافيني شي..

بعد خمس دقايق بالضبط جات عاصفه ثورت الامواج وبدت حاله صعبه..
الناس داخل الفندق يسمعون اصوات قويه ومخيفه اللي كان يبكي واللي يدور على اهله واصحابه..

محمد بدا يبكي من الخوف وصراخ الناس..

نوف شالته:بس حبيبي مافيه شي عادي عادي..

نايف باله مع جود ومو لمهم..

العنودمره تبكي على الهنوف ومره جود ومره شجون..

نوف لاهيه في حمودي وتحاول تنسي نفسها ان جود تخاف من الامطار وان الهنوف ضايعه..

----------------------------

جود تبكي من الخوف تسمع الرعود وميته خوف تيفاني كانت جايه لان ليزا موصيتها تروح وهي بتلحقها بس العاصفه منعت ليزا انها تجي..وجوني طلع اول ماقالو عن العاصفه ولا تدري وين راح..

تيفاني:بس حبيبتي مطر عادي اصلا بريطانيا دايم كذا لك سنه هنا مفروض تتعودين

جود تبكي وعجزت لاترد خانقتها العبره هي عارفه ان السالفه مو مطر وبس درت انها عاصفه من كلام تيفاني مع جوني..

تيفاني بدت تهديها لما هدت شوي:خايفه من ايش؟؟المطر مايخوف؟

جود:انا اخاف من صوت الرعد ومو بس كذا خايفه على خواتي واخوي اكيد الحين يدورون علي..

تيفاني تفكر:نقدر نطلع الحين مادام مافيه لا جوني ولا ليزا بس المشكله انو الحين خطر فالشوارع والبحر هايج..

جود تحمست:لا تيفاني بليز لازم اطلع الحين بروح اشوفهم بلييز..


تيفاني ابتسمت لها:مو مشكله اضيفها لمغامرات حياتي يلا..

جود قامت بتطلع..

تيفاني تطالعها:لحظه شوي استني برجع..دخلت تيفاني داخل غرفه وطلعت ومعها جاكيت وعطته جود:البسي هذا..

جود:شكرا..

طلعوا برا والهوا قوي والمطر يزيد واصوات الرعد..

جود خايفه مسكره اذنيها وترتجف من البرد وبصوت عالي:تيفاني بنروح مشي؟؟

تيفاني تصرخ زيها: لا هذي سيارتي تعالي..

جود ركبت السياره:يوه مره الجو يخوف..

تيفاني:مره مرعب..

جود بدت تقول الاذكار وتقرا على نفسها..

تيفاني تناظرها وهي خايفه:ليه تسوين كذا مشعوذه انتي..

جود الرغم من انها خايفه الا انها ضحكت من قلب:هههههههههههههههههههه

تيفاني ماستوعبت شي ماتدري وش تسوي او ليه تضحك تناظرها بأستغراب:.......

جود ترجع راسها للمرتبه وتطالع تيفاني الخايفه:لا هذي يسمونها اذكار احصن نفسي فيها احنا المسلمين كذا نقولها كسبب وربي يحفظنا ان شاء الله..

تيفاني بتفهم:اهاا

جود ابتسمت:يلا نمشي.

تيفاني:يلا..

-----------------------------------

عند شجون ونواف ..

نواف جالس جنب شجون اللي تبكي:شجونه خلاص ان شاء الله مافيها شي..

شجون تشاهق:نواف تدري كم سنه ماشفتها ويوم شفتها بتروح وتخليني؟؟..

نواف:لا ان شاء الله مافيها شي بس..

ماكمل كلامه لان الدكتور طلع من غرفه الكشف:ها دكتور وش صار..

الدكتور:ارهاق وقلة نوم بس..

نواف:الحمدلله..


الدكتور:تقدر تاخذها الحين بس تعال قبل اعطيك الادويه..

نواف:طيب شجونه خذي امي ورحوا السيارة هذا المفتاح..

شجون اخذت المفتاح وراحت لغرفه امها عشان تطلعها..








----------------------------









الهنوف جالسه ومنزله راسها تسمع صراخ الناس وصياحهم بس ولاكنها في نفس الموقف معهم..

خايفه على اختها وصاحباتها وخايفه حتى على حمودي ونايف..

جت عجوز بريطانيه وجلست جنبها:اهلا..

الهنوف رفعت راسها وابتسمت بحزن:مرحبا

العجوز:ليش متضايقه فيه احد معاك ومالقيتيه؟؟

الهنوف بحزن:ايه ..

العجوز:اكيد انهم بخير لانه مافيه احد برا كلهم دخلو الفنادق والفنادق امان..

الهنوف:ايه وبالعربي اني شاءالله..

العجوز مافهمت الكلام الاخير:انتي مو بريطانيه؟؟

الهنوف:لا انا عربيه..

العجوز ابتسمت لها:مو باين لان بشرتك مره فاتحه وشعرك بعد..

الهنوف تناظر قصتها اللي نازله على عيونها واللي يميل لونها من البني للاشقر:ايه لان امي بريطانيه..

العجوز:اهاا ..

الهنوف بتملل:عن اذنك بروح للحمام..

العجوز:اوك


الهنوف ماكان قصدها تروح للحمام اصلا بس طفشت من العجوز وسوالفها..

الهنوف تتمشى بين الناس اللي مزحومين مره.. تشوفهم يبكون ويصرخون:حمدلله والشكر واذا بكيتو بتلقونهم مثلا ليه الازعاج على الاقل ابكو بصوت واطي اوف..









--------------------








العنود تناظر الناس الرايح والجاي وتفكر باختها:يارب احفظها وابعد عنها الشر..

نوف توهقت بحمود وراحت معه للحمام..

نايف يدور رايح جاي يبي يكلم طلال بس مافيه شبكه..








----------------------










تيفاني وجود وصلوا للشقه..

جود:يلا تيفاني هذي هي وقفي..

تيفاني وقفت السيارة ونزلوا راحو للشقه..

جود ترن الجرس ماحد يرد فطلعت المفتاح وفتحت الشقه:وين راحوا هذولي؟؟

تيفاني شالت ورقه بس شافت الكلام بالعربي عطتها جود:شوفي هاذي..

جود:يالله كانو يدورون علي شالت جوال العنود واتصلت..

نوف توها طالعه من الحمام مع محمد رفعت جوالها وبصرخه:جوووووووووود..اللي جنبها التفتوا عليها اما هي ماهمها رفعت السماعه:الو جودي ووينك اخبارك..

جود تبكي:نوفه انا بخير اخبارك انتي

نوف:الحمدلله تمام كلنا تمام بس انتي وينـ...طوط طوط طوط..

نوف:لاااااااااااااااااااا� �اااا ..

محمد يناظر نوف باستغراب وكنه يقول وش فيها هاذي انجنت..

نوف:حمود تعال بسرعه نروح عند نايف..وسحبت يده

اما جود:اووووووف قطع الخط..

تيفاني:بسبب المطر اهم شي تطمنتي عليهم..

جود بابتسامه:الحمدلله شكرا تيفاني..

تيفاني:ماسويت شي..

جود:اوك خلينا نرجع قبل جوني وليزا..

تيفاني تطالع جود بحزن:اسفه جود بس مابيدي شي..

جود:لا عادي اصلا يكفيني طلعتي هاذي..

تيفاني:يلا نطلع..

جود:اسبقيني بكتب شي والحقك..

طلعت تيفاني وشوي ولحقتها جود ورجعوا لنفس مكانهم ولا كأنهم تحركوا..













----------------------------------------------------------








تصنعنا السعادة يوم سرنا في فرح وسـرور ...
نحـاول نخفـي العلـة وتفضحنـا عبايرهـا ...


على الله كل شي يسير وأيام الزمان تـدور ...
متى تضحك لنا الدنيا عقب ما شان ناظرهـا


منيره:ها ياامي وش اخبارك هناك عساك مرتاحه..

شجون:الحمدلله يمه كل شي تمام هناك وعندي صاحبات كانهم خواتي ومستحيل الاخوات يصيرون زيهم بعد..

منيره تمسح دموعها:عوضك ربي..

نواف:ايه مين قادها الانجليزيه عايشه في بريطانيا كم سنه..

شجون ترمي المخده على نواف:اجل تحسبني مثلك يالمنتف ..

نواف يسوي نفسه بزر:يمه شوفيها تقول لي يالمنتف..

امه:تسوي خير..

شجون:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه احسن..

نواف يبتسم:طيب اجل بطلع من البيت وانحاش عاد دوروا لكم نواف ثاني والله ماتلقون..


منيرة:طيب يمه رح ازعل لك خمس دقايق بس وانت جاي جب لنا معك عشا...

نواف: افا هذا بدال ماتراضيني تقولين جب عشا..

منيره :بلا هذره زايده واطلع بنوم شجون اسحبي اخوك واطلعوا:

نواف:هههههههه طرده جماعيه..

شجون مسكت يد نواف وطلعوا وهم يضحكون..

منيرة:ياربي رحمتك يارب قدرني على تعوضيها اللي حرمناها منه..






------------------------






العنود:كذاااااااااااااااا� �اابه..

نايف:احلفي؟؟

نوف:والله والله العظيم انها كلمتني حتى شوفو المكالمه وتلف جوالها عليهم..

العنود:ايه والله هذا رقمي..

نايف:الحمدلله الحمدلك يارب..









-------------------









دربي طويل وتايه فيه ممشاي
مثل الغريب اللي مضيع دليله
يحدني وقتي على ضيم دنياي
ورضيت بالمقسوم حتى قليله
ياطول صبري وآآآه ياكبر بلواي
أخفي عن العدوان همي وأشيله
أخاف أبوح بسر قلبي وشكواي
وتصير نفسي بين ربعي ذليله
أضحك ودايم بسمتي تسكن شفاي
ومن شاف حالي قال محد مثيله
وأنا بجوفي هم والنار بحشاي
والجرح ينزف والليالي طويله
والعمر يمضي بي وحاير بممشاي
محروم من طعم الحياه الجميله
الياس حل وماتت اليوم رجواي
ولاعاد لي غير الصبر من وسيله
يالله ياعالم بسري ونجواي..
تشيل عن قلبي هموم ثقيله



الهنوف جالسه تلعب بلياردو مع شباب سعوديين لقتهم بالفندق..

الهنوف:ههههههههههههه غشاش انت وياه..

الولد:لا والله ماغشيت بس قولي انك ماتعرفين تلعبين وفكينا ههههههههههههه..

الهنوف:انت اللي ماتعرف تلعب شوف النتيجه كم بعدين تكلم ههههه..

انتهت مباراتهم بفوز الهنوف:يلا شباب اشوفكم على خير باي..

الشباب:وين بتروحين اساسا الفندق مقفل..

الهنوف:ههههههههه بروح الف واشرب لي شي..

الشباب:طيب باي..

الهنوف تبعد عنهم وتنزل راسها:وينك يالعنود وش صار فيك ياختي













--------------------------







العنود انزاح نص همها من درت ان جود بخير..

العنود:بروح اجيب لي شي اكله تبون شي..

نوف:ايس كوفي..

العنود:ونايف؟؟

نايف:عصير برتقال..

العنود تنزل لمستوى محمد:حمودي تعال معي..

حمودي تمسك في رقبتها يعني شيليني..

العنود:ههههههههه طيب شوي شوي عصابك بموت..

نوف ونايف ضحكوا على شكلها..

الاوضاع برا الفندق مره حوسه متدهوره لاخر درجه..

فجأه رن جهاز الانذار يعلن عن وجود حريق داخل الفندق..

نوف:ايييش حررييييييييق بعد

نايف مسك يدها وسحبها بسرعه:مافيه وقت خلينا نلحق على العنود قبل نضيعها..

محمد سمع الانذار العالي بدى يبكي..

العنود غطت اذنيه وضمته بقوه كانها تهديه وهي اصلا تبي احد يهديها المصايب جت ورا بعض..

الناس بدوا يركضون لبرا بعد مافتحوا الباب ومن الزحمه غصب انفكت يد نوف من نايف..

نوف ماكانت مستوعبه شي فدفوها الناس لبرا..

نايف شافها تطلع برا مايدري وين يروح لنوف ولا للعنود ومحمد..

فقرر يروح للعنود قبل بعدين يلحق نوف..

رايح يركض لقى العنود ماسكه محمد بقوة شال محمد وقال للعنود تتمسك فيه لانه مايقدر يمسكها..

وطاح جوال نايف مع الربكه ماحس فيه..

في الرياض طلال يشوف الاخبار وصور الاعصار في لندن..

يحاول يتصل على نايف مغلق لانه طاح وتفكك..

اتصل بشجون مغلق لانها مع ربكه المستشفى واهلها نست تفتحه..


طلال:اوووووووووووووف ورما الجوال على الارض..


نهاية البارت الثامن..

تيفاني وجود هل احد بيكشف طلعتهم؟؟

جود ايش راح يطلعها من عند ليزا وجوني؟؟

طلال وش بيسوي مع الخبر اللي شافه؟؟

الهنوف وش بتسوي لحالها؟؟

نوف كيف راح تلقاهم؟؟
تحياتي: او جروح الروحnona22





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-12, 05:56 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





البارت التاسع







--------------------------------------







مآذبحني .. غير [ دمعه ] جآت من عقب إبتسآمه

..............ۈلآ قهررني .. غير شي .. شفته عمره مآطرآ لي..!



نايف والعنود يدورون بعيونهم على نوف اللي اختفت وسط الزحمه..

الهواء قوي المطر يزيد اصوات الرعود واضواء البرق ضيقه بدون اصدقاء بدون اقارب ماحد يرد لك الصوت ظلمة بحر وظلمة ليل..كل هذا تجمع على نوف في وقت واحد..

العنود ماسكه محمد مع يده ونايف مع اليد الثانيه:نوووووووف

نايف:نووووووووووف

بس وين تسمعهم نوف مع صرخات الناس وصوت المطر..

نوف:ياربي سترك يارب الطف فينا يارب

العنود بصراخ عشان يسمعها نايف:نااايف خليييناااا نتفرررق ندووورهااا..

نايف بنفس الصراخ:لااا وووش نتفرررق بعديييين ماااراااح نلقى بعض الجوالات ماتشتغل في هاالجو..

العنود بضيقه وصوت واطي:صح ماتشتغل..





-------------------









يامَطوَل الليل يوم اتكون وحداني....... ويا مَضيَق النفس يوم ايغيب غاليها




الهنوف تناظر مع واجهة الفندق الزجاجيه شكل البحر المتلاطم وفجأه شافت الناس الي يطلعون من الفندق اللي جنبهم:هذولي ليه طلعو مجانين لايكون البنات ونايف معهم؟؟

واحد جنبها من امن الفندق يكلم مدير الفندق:ايه سمعوا صوت الانذارات وطلعوهم المشكله ان الفندق قريب من عندنا..

المدير:ايه ممكن يسبب في حريق فندقنا تأكدوا من الشبابيك اللي جنب الفندق الثاني انها مسكره عشان ماتدخل الشرارات هنا..

رجل الامن:اوك..وراح...

الهنوف مو قادره تستوعب يعني حريق ومطر مره وحده واختها وصاحبتها داخل الفندق المحترق..










-------------------------








نوف تزاحمو عليها الناس ودفوها لحد ماطاحت..

نوف بدت تنكتم لانها في الارض والناس يمرون من فوقها وبعضهم يدعسها..شوي بدت ماتسمع الاصوات بس لسه مافقدت وعيها...

واحد جنب نوف:هي انت ماتشوف البنت اللي تحتك ابعد هنااك ياولد يلا لاحد يقرب البنت مغمى عليها..

نوف بصوت متقطع وهامس:مـ ـ ــ ـاجـ ـ ـ ـد..

الدكتور ماجد يبعد الناس وشالها ماسمعها تكلمت


للتذكير:
(ماجد صاحب فيصل دكتور شجون)


رفعها فوق على خزان مويه للحمامات اللي جنب البحر..

نوف اول مابعدها عن الزحمه بدت تسترد وعيها..

ماجد شافها صحت ابتسم لها كانه يطمنها:ها اخبارك الحين..

نوف بصوت تعبان ومبحوح:الحمدلله..

ماجد يتلفت حوله يشوف العالم محتاسين:جايه لحالك هنا

نوف:لا..

ماجد يحاول يخفف من الخوف عندها:مين معك..

نوف:الهنوف والعنود واخو جود..

ماجد:ليه جايين هنا غريبه جود مو معكم..

نوف بدت دموعها تنزل من جديد:جينا عشان ندورها لها يومين مختفيه بس الحمدلله كلمتنا وقالت انها بخير..


ماجد:الحمدلله..




------------------------------------------






عند تيفاني وجود..

تيفاني تمسح شعرها بمنشفه من المطر...

جود جالسه على الكرسي وساكته تشوف التلفزيون اللي يبث فيديو الاعصار اللي فيه فجأه جابوا صورة الهنوف في الفندق وهي تلعب بلياردو جود ضحكت من قلب وهي تشوفها..

تيفاني مبتسمه على شكلها اول مرة تشوفها تضحك كذا:وش فيك..

جود:شوفي هذي صاحبتي..

تيفاني:قلبها قوي..

جود:قولي قلبها بارد..

بعدها على طول جابوا الفندق اللي محترق..

جود:يمه جنب الفندق اللي فيه صاحباتي..

تيفاني:ماعليك اكيد ماخذين احتياطاتهم..

بس ماامداها تقول جملتها لانهم جابو صورة العنود ونايف والعنود تبكي..

جود ماقدرت تستحمل وبدت تصيح..

تيفاني تهديها مره وتدمع عيونها على حال جود مره..

جود:كله مني اكيد طالعين يدوروني والا وش اللي بيجمع عنود نايف..

تيفاني:هدي حبيبتي ماراح يصير شي عادي شي عادي وبعدين هم كبار ويفهمون يقدرون يهربون ويسون كل شي..

جود تناظر التلفزيون وتبكي بصمت..

تيفاني تطالعها وتحلف بداخلها ان ليزا ماتكمل اللي بدته..



-------------------------
لُولآ آحس بِـ دآخل ● آلصدر ●●دقـِـِـِآت
مــآ ڪنَت آصدق آن |[ قَلبيٍ مَحلهـٍ ~ُُ



شَلوؤن ذآ .. [ آلقلب ] .. مآ مــآت /,
شَلوؤن يـِنبضِ , بعد مآ رآح ||[ خِلـِـهـُُ

آخـٍـٍـٍر مُصيبهـ، زآإأآإْدت آلطيـن / بلآت
فـرقـآ آلحبيب آلي لهـٍ آلقلب ●ڪلهـٍ ●

قصة حيآتي آصبحت - شبهـٍ مآسـآه -
قصه حَزينهـٍ


|[و آلنَهـٍـٍـٍآيهـٍ ممُلهـٍ


شجون صحت من النوم خايفه من حلم شافته مسكت الجوال على طول تتصل بنوف:اوف هاذي جوالها مغلق..
اتصلت على العنود والهنوف وبرضو مغلق وحاولت في جود نفس النتيجه بدا يزيد خوفها طلعت بتشوف امها وتشرب مويه..

اول مانزلت لقت نواف جالس عند التلفزيون وهو يتكلم بصوت واطي:لاحول ولا قوه الا بالله..

شجون:عسى ماشر وش فيك..

نواف لف عليها:لندن عندهم اعصار اشوا انك جيتي..

شجون:ايييش؟؟..

نواف:وش فيك من العصر بادي الاعصار توك تدرين..

شجون:يمه نواف صديقاتي..

امها:مافيهم الا العافيه ان شاء الله..

شجون:اي عافيه يمه شوفي الدنيا معفوسه..

نواف:لا هذا جنب البحر بس..

شجون تبكي:لا انا اتصل في جوالاتهم كلها مغلقه..

نواف:لازم يعطيك مغلق شوفي المطر كيف قوي..

شجون تحاول تقنع نفسها بكلام اخوها وان الانقطاع بسبب المطر بس..

جلست تشوف الاخبار..









-----------------------------








ترى مايهـم غربالـي .. وتعذيبي وشقى حالي
لكن حز في نفسي .. اذوق الجرح من غالـي




طلال قام وراح عند سعود اخوه اللي جالس فالصاله..

سعود يشوف فلم كوميدي ولا يدري عن الاعصار ولاوش صار فالدنيا..

سعود:هههههههههههههههههه

جلس طلال جنبه بصمت وهويطالع في الارض ويتخيل شكل جود قادمه مع المطر وهي تبكي حرك راسه كانه يبي يبعد الفكره من راسه:استغفر الله..

سعود لف على اخوه وهو يضحك بس تبدل ضحكه لتوتر يوم شاف وجه اخوه:طلال وش فيك..

طلال بتردد:فيه اعصار في لندن..

سعود يعدل جلسته:متى؟؟

طلال:اليوم العصر ونايف راح هناك من يومين واتصل فيه جواله مقفل..

سعود قلق شوي على نايف وكانه ناسي ان له اخت هناك:طيب مين رايح معه ماتعرف احد؟؟

طلال بعصبيه:الحين بدل ماتقول ماتعرف رقم لجود تقول مين رايح مع نايف ياخي انت وين قلبك حاطه في ثلاجه..

سعود بعد اهتمام:ابوي وهو ابوها طردها ولا اهتم تبيني انا اهتم فيها ليه كافيها انت..

طلال قام من عنده:خلني اروح قبل ماارتكب فيك جريمه..

سعود:ههههههههههه روح دور اختك هذا اذا لقيتها حيه للحين..

طلال طلع وسكر الباب وراه بقوه..

ام سعود طالعه من غرفتها من صوت الباب:خير وش فيكم؟؟

سعود:ولا شي بس فيه اعصار في لندن وطلال مسوي فيها اخوة ويبي يعرف عن جود بس..

ام سعود:اعصار؟؟

سعود:ايه اعصار وش فيك..

ام سعود كأنها تذكرت شي:سعود عندك الرقم حق سكن جود؟؟

سعود باستغراب:اذكر كان في اوراقي ليه؟؟

ام سعود:بسرعه قوم جيبه لي..

سعود قام وهو يفكر(غريبه امي ماسألت عن جود وهي جنبها توها تذكر تسأل عليها؟؟)هز كتوفه وطلع الدرج..


بعد دقايق نزل ومعه ورقه:يمه هذا رقمها..

ام سعود خذت الرقم واتصلت:اهلا..

مديرة السكن:اهلا..

ام سعود:لو سمحتي جود خالد الـ......

المديرة:لحظه شوي..

المديرة:هذي طلعت من كم شهر من هنا..

ام سعود:طلعت وين راحت؟؟

المديره:مطروده بقضيه اخلاقيه..

ام سعود:ايييش طيب وين راحت؟؟

المديره:ماادري صراحه بـ...<<انقطع الاتصال..

ام سعود:يالله وش هالحظ كانت بتقولي شي..

سعود:وانتي وش تبين فيها بنتك قليله ادب..

ام سعود عصبت عليه:والله ياسعود ان شفتك تقول كلام زي هذا مره ثانيه ياويلك..

سعود:وش فيهم العالم علي اليوم ..جلس على الكنبه ورجع يشوف الفلم..












-------------------------------








الفندق بدت يتفجر الغاز جوا والالكترونيات كلها وتتكسر الواجهه من الحريق..

برا عند الناس بدت الشرارات تجيهم وبعض قطع الاجهزة تطير عليهم اول ماتنفجر..


رعب+خوف+الم+حزن+فقدان الاصدقاء والقرايب والاحباب..


هنا واحد يسحب حبيبته..
هنا ام ترفع ولدها..
هنا ابو مضيع بنته..
هنا صديق يدور صديقه..
هنا بنت ماتت امها..
هنا ولد انجرح ابوه..




ظلام دامس باستثناء انور النار والشرارات اللي تتقاذف من كل مكان..

الاطفاء تأخروا بسبب المطر والاجواء المخيفه..

فجأه قطعه مشتعله من كمبيوتر طارت لجهة نوف وماجد..

نوف كانت لاهيه في العالم والناس..

ماجد انتبه للشراره القريبه مره سحب نوف لجهته وطيحها على الارض..

نوف شافت الشراره:يالله كنت بموت وكانت راقده على ماجد بس من الخوف ماقدرت تحرك جسمها..

ماجد:نوف قومي خلاص..

نوف قامت بأحراج:اسفه..

ماجد:لا عادي..

نوف:الشرارات تطير كلها باتجاهنا..

ماجد:ايه لان الهواء اتجاهه كذا تعالي نغير مكاننا..

نوف تمسكت في يد ماجد بقوة وماجد يحاول يشوف الطريق..







----------------------

الهنوف بعد ماظلمت الدنيا ماعاد تقدر تشوف اا اللي داخل الفندق جلست بيأس:يارب رحمتك يارب..



-------------------------





العنود من التعب اغمى عليها

نايف:العنود العنود يصفق على وجهها بخفيف العنود اصحي عنود..

بما انهم جالسين قريب من البحر لقى جنبه علبه فاضيه عباها مويه من البحر ورش عليها

العنود صحت من رشه المويه بهمس:نايف تعبانه ماقدر اقوم والله..

نايف:طيب امسكي نفسك تحملي شوي..

محمد نايم على حضن نايف من التعب والعنود جنب نايف..

نايف بتعب:يارب رحمتك ياكريم..









----------------------------












نوف:ماجد بس خلاص وقف ماعاد اقدر امشي..

ماجد:طيب على الاقل بعدنا شوي عن مكان الحريق..

نوف تناظر لعل وعسى تلقى العنود او نايف:يالله مااقدر القى ولا احد فيهم..

ماجد فهمها:ان شاء الله بخير..

نوف: ان شاء الله..

ماجد ونوف يسمعون صرخات الناس تعلى بس مايدرون وش صار:اله يستر وشفيهم..

نوف تمسكت بماجد:يمه وش صار بعد؟؟

ماجد:استغفري ربك مكتوب..

نوف:استغفر الله..

شوي وتجي موجه عاليه وتضف الناس كانهم نمل في وسط البحر الكبير..


نوف متمسكه بيد ماجد بقوه ولا تنطق من الخوف..

ماجد:نوف نوف ردي..

نوف تعلقت برقبه ماجد وترتجف:ماجد خايفه

ماجد خايف هو الثاني بس لازم يصير قوي عشان يقويها:تمسكي زين عشان ماتطيحين وانا بحاول اطلع برا..

نوف نص الكلام تسمع ونص ماتسمع من صوت البحر والمطر والصراخ:طيب..











------------------------











العنود:يمااااااااااه نايف نايف..

نايف:عنووود انا هنا تعااالي


العنود تسبح بأتجاه نايف اللي ماسك محمد وهو يبكي..

العنود وصلت لهم اخيرا..

بس ماكملت فرحتها اول ماوصلت جات موجه اقوى بس ماخذت عنود خذت محمد..

العنود:محمد..

نايف:حموووووووووووووووووو� �وووووووووووود

















نهايه البارت التاسع




محمد ايش بيصير فيه؟؟
ماجد ونوف وايش راح يصير فيهم؟؟
نايف والعنود ؟؟
ام سعود وناويه على ايش؟؟





تحياتي:جروح الروح


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:04 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.